###البارت الثاني ###
لفت عنها ووجهها احمر من العصبيه
امل ضحكت :ويلوموني فيك اححححبك
في الجهه الثانيه .
خالد:شوف شوف .
فهد:وشو؟
خالد:شف البنت اللي تهاوشنا معها تضحك كن ما صار شي قبيل
فهد :هههه خلها تضحك على راسك هي
خالد :لا قاهرتني
فهد :خلاص خلود خل البنيه في حالها بعدين هي ما غلطت عليك انت اللي متلقف عليها
خالد:انا
فهد انفجع :لا تنكككر
خالد نزل راسه :ايه صح انا اللي مخطي بسس المفروض تحترمني انا ما قلت شي يزعل
فهد حط يده على كتف خالد :خلوود حبيبي لا تحسب الناس كلها طيبه بيحترمونك لو تخطي وبيراضونك لو تزعل
هنا غيييييير غيييييييير غيييييييييييير
خالد دفه :زين انزل انزل
نزلو وكلهم راحو لشققهم
البندري تمشي ورى امل :امول وين موديتنا
امل :بنروح لسوق
البندري وقفت :الله يقلعك .وانتي صدقتي ارجعي بلييز مالي خلق
امل :نعمم أرجع
البندري رجعت :ما راح اروح لسوق اليوم وربي مكتومه امول مشينا للبيت
امل زعلت بقوه :اوكي بيدو مشينا
سبقت امل البندري ووصلت للبيت
البندري وهي تمشي حست باحد يلحقها
حاولت تسرع الخطوات لما وصلت لباب العماره دخلت تركض لما وصلت باب الشقه
طلعت مفتاحها وفتحت الباب بس ما رضى يفتح
نزلت عينها بالأرض وهي تقول بخاطرها :الله ياخذك يا امول افتحي لالالالالا افتحي خايفه
حست باحد يقرب منها غمضت عيونها بقوووووووه وومسكت الكتب بيد واليد الثانيه على مقبظ الباب وتحاول تفتحه
امل تصارخ :لا يا بيدو نامي برى
البندري دموعها بدت تنزل كل ما قرب الشخص (امووول مو وقت مزحك افتحي اباب)
الشخص :فيك شي
صرخت البندري بكل قوتها وعيونها تصب الدموع
فيصل :بسم الله عليك سمي سمي
البندري التفتت وهي تبكي :خوفتني
فيصل ابتسم :ما اقصد والله بس لك ساعه واقفه هنا فيك شي
امل فتحت الباب خايفه :بيدو وش فيك
خالد كان واقف ويوشوش باذن فهد :وووووع شف ذا الشين بنفس العماره ولا بعد مسوي لي فيها اعرف امزح
البندري دفت امل ودخلت تركض
امل تكت على الباب :نعم اي خدمه
فيصل ناظرها باستحقار لانها كانت لابسه بجامه:شفت اختك كانت واقفه قلت يمكن تبي مساعده
امل :لا مشكووور بعدين تصدقون فيكم قله ادب مب طبيعيه الحين لاحقين البنيه ليين باب الشقه
خالد عصب ووقف قدامها :هيه انتي احترمي نفسسك حنا ما لحقناها حنا عمارتنا هذي
امل انصدمت لانه كان يقصد الباب اللي مقابلهم :هذذذذذي
خالد يقلد صوتها :ايه هذي
امل :اجل يالله تيسرو لشقتكم
دخلت وسكرت الباب بس كات فيه يد ماسكه الباب
فتحت الباب لقت خالد قدامها والشباب يفتحون شقتهم عشان يدخلون
خالد :ثاني مرة خلي مزحك خفيف عيب عليك تخلين اختك عند الباب
امل انقهرت وصفقت بوجهه الباب
صرخت من داخل :أووووف ناس ما تنطاق
ضحك خالد :والله لأطلع براسك قرووون
دخل شقته وسكر الباب بقووه
فهد :خالد خل منك البنت حرام عليك
فيصل :احترمها يا اخي واعتبرها اختك
فارس :لا تنسى انها جايه بغربه والغربه صعبه علينا يا الشباب وش عاد على البنات
يالله بنام شوي وصحوني قبل المحاظرة بساعتين
دخل فارس ولحقه فيصل وفهد
ضل خالد جالس بالصاله ويفككر :حرام اكيد قسيت عليها فعلا الغربه قاسيه وانا زودتها
اكيد تذكرت لو انها بالسعوديه كان اخوها بيوقف معها مسكينه .
جلس يشوف القنوات لما الساعه 8
قوم الشباب و جلس يكمل فلم يتابعه
طلع فيصل كاشخ ووراه فهد وفارس
ناظرهم خالد باستغراب :وش عندكم كاشخين
فهد : بنروح للجامعه منت جاي؟
خالد فكر:لا ما راح اجي
فيصل قرب من عنده وضربه على راسه :اقول قووم بس وخل منك الأفلام
فهد :يالله بسرعه لازم نروح بدري اليل تكون زحمه الشوارع
خالد:ما ابي ياخي ما ابي بجلس ارتاح اليوم
فيصل نط جنبه :ي غبي لازم نداوم عشان نقدر نوفر غياب ونورح لسعوديه سوى
خالد جاته غصه :انت من تقول السعوديه احس ودي اسوي اي ششي عشانها
فيصل ابتسم :اجل قوم يالله البس
نط خالد من فوق الاريكه وراح للغرفه لبس وتكشخ وطلع
لقى الشباب جالسين يشوفون الفلم
خالد :خلصت
الشباب:ما راح نروح بنرتاح اليوم
خالد:نعمممم
الشباب:بنشوف الفلم
خالد :آقول قومو قومو بس
ضحكو الشباب وطفو التلفزيون وقامو
طلعو لقو البندري وامل طالعين من الشقه
سبقوهم عشان لا يضنون فيهم شي
البندري :امل شوفيهم من بعد اللي صار و هم ما يسلمون
امل صرخت بوجهها :وهم من متى يسلمون ترى شفناهم اليوم بسسس
ليكون تعرفينهم من قبل
البندري كببببري عقلك ماني فاضيه اتحمل مسؤوليتك
طلعت امل من العماره ولحقتها البندري
امل تمششي وتلعب بجوالها
البندري تمشي جنبها وعيونها على المحلات
البندري :الله اموله تعالي شوفي هذا
امل وقفت :وششو
البندري تسحبها للمحل :شوفي هذا الخاتم
امل :الله حلو
البندري :ناعم صح
امل :ايه يجنن
البندري تعالي اجل
دخلو المحل
البندري :لو سمحت هذا الخاتم بكم
البياع :بـ50 باوند
البندري :حلو يا اموله صح
اموله :يجنن يطير العقل بس من له ؟
البندري :لوحده من خواتي
اموله :بالعافيه عليها بس غالي
البندري :ما يغلى عليها
اموله صدت وسوت نفسها تشوف الخواتم
(اللي ما تعرفونه عن أموله أنها لقيطه واخذتها وحده وربتها لما كبرت قالتلها عن الحقيقه وقالت بتزوجها ولدها تعقدت نفسيا وجلست كم شهر بالمستشفى الصحه النفسيه بعدين رفضت ترجع للحرمه اللي ربتها .خذت بعثه على طول وطلعت للخارج البندري معها من وهي صغيره ولا قصرت لما دخلت المستشفى يعني البندري اكككثر من اختها )
حاسبت البندري :يالله اموله
حطت يدها بيده اموله وطلعو يضحكون ويسولفون
البندري :اموله دخلي جوالك وربي احسك مو معي
امل :اوكي
دخلت الجوال وجلست تسولف مع البندري
وقفو عند النقطه وجلسو يسلفون
دقايق ووصل الباص
ركبو وراحو للجامعه
دخلو القاعه وكانت البندري جنب اموله
والشباب من الجهه الثانيه
دخل الدكتور وجلس يشرح
طلعت البندري الخاتم ومسكت يد اموله ودخل الخاتم بيدها
اموله جلست تناظر يدها لما خلصت البندري
رفعت نظرها للبندري لقتها مبتسمه بثقه
جلست اموله تصيح وضمه البندري
الطلاب التفتو كلهم على البنات
امل لما حست بالنظرات قامت تصيح بصوت عالي
البندري ما قدرت تمسك نفسها جلست تبكي
الدكتور انهبل :What areyoudoing
البندري قامت تمسح دموعها :sorry Dr.
الدكتور عصب :OUUUUUUUUUUt
البندري قامت بخوف وسحبت ورقه وكتبت فيها أعتذار واخذت اموله ومرو على الدكتور ونزلو الورقه وطلعو
امل لما طلعو ضمت البندري اقوى وهي تبكي
البندري ابتسمت :امووله لو أدري اني بنطرد كان ما عطيتك الخاتم
اموله ضحكت :ههه برجعه ترى
بيدو :هئ يا ويلك بذبحك أنا انطرد وانكرش وانظرب كله يهون دام انتي السبه
هههههه
ضحو الثنيتين
البندري :تدرين بما أن حنا انطردنا خلينا ناخذ صورة تذكاريه
ضمه اموله بيدو :يالله
طلعت بيدو جوالها ولقطة صورة اماميه
امل:طيب بمناسه ان حنا انطردنا وبمناسه الخاتم الحلو انا عازمتك على العشأ
بيدو:لالا محد عازمك غيري
امل :مب على كيفك حبيبتي امشي بس
مسكو بعض وراحو لمطعم قريب
بعد نص ساعه طلعو الشباب
البندري شهقت :امول قد حنا متاخرين يوه امشي يالله اخاف ترى
امل:اوكي مشينا
وقفو عند المحطه لقو فهد وفيصل وفارس وخالد واقفين والنوم ماليهم ملي
امل تمسكت بالبندري :بيدوو برررد
تكتفت البندري ودخلت راسها بالجاكيت :اي والله غطي اذونك لا تتعبين
وقفو ينتظرون ولا كان بالمحطه الا هم
مرو من عندهم شباب سكرانين
البندري انهبلت ولزقت بامل :اموول
امل دزتها :خليك عاااادي ي خبله
البندري قامت تنافظ وجلست على الكرسي بقوه
التفتت امل :فيك شي
البندري :لا ما فيه شي تعالي اجلسي
اللتفتت امل للكراسي وابتسمت يعني ما فيه مكان
انتبه فيصل وقام من جنب البندري :تعالي اجلسي
امل بذوق :مشكور
جلست امل جنب البندري وحطت يدها ورى ضهرها وسحبتها لصدرها بقوه عشان تطمنها
مر السكران وجلس يتلفظ عليهم ويناظرهم باستحقاار
مر من بينهم واللتفت لفيصل لانه الوحيد اللي كان واقف
فيصل كان منزل راسه بجواله ويحاااااول قد ما يقدر انه ما يرد عليه
وقف بوجه فيصل وتفل عليه
فيصل تنهد بقوووووه ومسح وجهه
راح السكرااان وهو يضحك ومستانس
لف فيصل على السياج بقوه وضربه بيده وهو مقهوور على حياة الهم والضيم والجحيم
ابتسم فهد وراح له وحط يده على كتفه يحاول يهديه :الصبر يا فيصل الصبر
جا الباص وركبو كلهم وهم خايفين
امل :خلاص بيدوو ما صار سكران ومر
البندري : مدري بس مب حاله لنا شهر ناخذ محاظرات ليليه وكل يوم نتعرض لأهانه شكل
امل :اوكي هدي حياتي هذا اللي ربي كاتبه لنا
البندري:طيب واذا صار لنا ششي لا قدر الله من بيفزع لنا حنا بنات يا اموول بنااات
امل :اذا انتي بنت انا اخوك
ضحكت البندري :تستهبلين انتي
امل :لا ما استهبل وعشان احميك بسوي اللي اقدر عليه
البندري:وش بتسوين مثلا
امل :يعني يمكن اكلم واحد دب طويل عريض يجي يحرسنا
البندري :ههههه فاضيه صدق
امل :ايه وش تبيني اسوي تبيني اغير اسمي ماجد مثلا
البندري :لا عاد اسم امول يجنن عليك
خالد وراهم :اوكي انا بالخدمه باخذكم من الجامعه وبوصلكم لحد الشقه ولا تخافون
البندري طارت من الفرحه :صدق
خالد :ايه صدق بس وش اسمائكم
البندري :انا البندري وهذي أ
قاطعتها امل :كم مرة قلت لك لا تلقف بعدين حنا مب محتاجين احد يحرسنا نقدر نعتمد على نفسنا
خالد :انا اسمعكم تو تقولون بنكلم بديقارد قلت ما يحتاج بديقارد انا بالخدمه
فيصل:ايه وخالد صادق اذا تبون شي حنا تحت امركم
فهد وفارس:وحنا بعد
فهد :والله ما نعتبركم الا خواتنا واكثر يعني لا تفهمون غلط حنا بس نخاف عليكم
وقف الباص وقامت امل بعصبيه :هيه اسمع انت وياه حنا ما جينا هنا لحالنا الا وحنا قادرين نحمي انفسنا
ما جينا عشان احد يحرسنا وثاني مرة يا خويلد لعد تلقف وانتم كلكم ولا واحد منكم يتعرض لنا
ويا ليت لو تغيرون شقتكم ترى اذيتونا يالله بيدو
البندري بربكه :لحضه اموول
نزلت امل ولحقها خالد والشباب :ترى عرفت اسمك يا امل
التفت امل عليه والشرار يتطاير من عيونها : Crushed you
سحبت البندري وراحو لشقه
وهم يفتحون الباب مرو الشباب من عندهم
صرخ خالد وهو يضحك :شباب تعرفون وحده اسمها امل .هههههههه
فيصل دفه ودخله الشقه وسكر الباب :خلود خلاص استح على وجهك البنات صارو يتضايقون منا خلاص هم ما يبون خل حنا بطريق وهم بطريق
دفه من كتفه ودخل لغرفته
ولحقو الشباب معصبين
###نهايه البارت الثاني ##