بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الثانية بقلمي (غرباء يعزفون اوتار الحب ).كتبت روايتي الاولى بسس م حبيتها عشان كيذا م ابي اصرح بأسمها .
خلوني اقول لكم اول ابطال رواييتي
فارس(ولد حبوب من عائلة محترمه عمره 23 .طويل ومعضل وشعره اسود وكثير .اسسمر وحواجبة كثيفه .وله عوارض وجدا هادي ولا يتقبل اي شخص بسرعه )
فيصل (شاب حلو وضريف رومنسي وعايش بالعسسل .بس يكابر كثير وهادي عمره 23 ومملوح وجدا جذاب .)
فهد(رجال والنعم فيه .ينحط على الجرح يبرى ثنائي مع خالد .يحبون الضحك والهبال بس كثير م يأيد خالد عمره 23 وجدا رومنسي )
خاالد(شاب جدا عنيد .يحب يتهاوش على اي شي .م يتنازل عن حقه لو شو م صار .وملقوف وحشري .بس جماله يشفع له عمره 23 )
اممل (بنوته كيوت .جمال جسم وطول وحلاوه بس طبق الاصل من خالد يعني يكون عنيد هي تكون اعند عمرها 23 و العدو اللدود لها الجنس الخشننن )
البندري (بنت حلوه وجميله وملامح خليجيه جذابه .هاديه وخوااااافه ورومنسيه وينلعب عليها بسرعه عمرها 23)
#####الباااارت الاووول####
البندري:يا الله قلبي قوومي تاخرنا
طلعت من غرفه امل وسكرة الباب بقوه وهي عاضه على شفتها وتضحك
امل بصراخ :هين يا البندري ما راح افوتها لك
البندري تسوي نفسها ما سمعت اخذت شنطتها من غرفتها وراحت لطاوله الاكل جلست تفطر وهي تفطر دقت امها
فرحت وردت على طول :ألوووو
ام البندري:هلا يمه شخبارك
البندري تمسح دمعتها :بخير يممه ما نقصني غير شوفتك
امل طلعت من غرفتها وبيدها فوطتها :سلميني عليها
البندري:يمه اموله تسلم عليك
ام البندري:الله يسلمها من الشر ابوك واخوانك وخواتك يسلمون عليك
البندري ما قدرت تمسك نفسها اكثر انفجرت بكى :سلــمي عليهم يمه وقولي لهم اشتقت لهم كثيير
ام البندري :لا تصيحين يمه هانت كلها سنه وتخلصين وبوصل سلامك لهم بيدو
البندري :لبيه يا الغاليه
ام البندري :ترى بنجيك قريب
البندري :صدق يممه ولا تبين تفرحيني
ام البندري:لا يمه صدق يالله بسكر تبين شي يمه ناقصك شي
البندري تبكي:ما نقصني غير شوفتك يمه تكفون عجلو تعالو
ام البندري :ان شاء الله يمه بنجي قريب يالله سلمي على اموله وذاكرو لا تلعبون
البندري:ان شــ. طوط طوط طوط
ناظرت البندري الجوال بخيبه امل :انقطع
امل تجلس جنبها :اهم شي سمعتي صوتها
البندري طاحت بحضن امل :اشتقت لهم كثير يا امول والله اشتقت لهم
امل رفعت وجه البندري :ههههههه احمد ربي ما عندي اهل كان تلقيني سرداد مرداد على السعوديه
البندري ضحكت :من قلبك
امل نزلت عينها :لا مو من قلبي بس تعودت على فقدهم
البندري :المكتوب ما منه مهروب
امل ضمت البندري وهي تضحك :ضمممه الصباح ما اخذتها هههه
البندري باستها على راسها :الله لا يحرمني منك
فيصل :والله تطفششون انا بروح اللي يبي يصحى يصحى
طلع وسكر الباب بقووه
قام خالد وهو يضحك:عصب فصيل
قام وغسل ولبس وجلس بالصاله يصحي الشباب
فيصل طلع وهو لابس ميه لبس ومتدفي وضام كتبه ويمشي لمحطه القطار
وقف عن المحطه وجلس ينتظره
جات امل والبندري ووقفو لانه ما كان فيه مكان وجلسو يسولفون ويتناقرون
قام فيصل وناداهم :لو سمحتو تفضلو اجلسو
البندري ابتسمت لانها كلمها بالعربي :عربي ؟
ابتسم فيصل :ايه وانتي
البندري :سعوديه
فيصل :انا بعد سعودي
امل نقزت :وانا بعد سعوديه
البندري ظربتها :انتي محد كلمك
فيصل ابتسم لهبالهم ولف وجهه وعطاهم ظهره
امل جلست بمحله :وش فيه شايف نفسه
البندري :خوفتيه
امل قامت :تعالي اجلسي
البندري تضم يدينها على صدرها :لا خليني واقفه يمكن ادفى شوي
امل جلست :بكيفك انتي الخسرانه
البندري ابتسمت :اصلا مب من قلب مناديتني
امل فتحت الكتاب وهي تبتسم
جا الباص وركبو كلهم قعدت امل على الشباك وطلعت جوالها
جات البندري :تكفين ابي الشباك تكفيين
امل تناظر الناس :البندري اسكتي تكفين فضحتينا
البندري:ما ابي ما ابي خليني اججلس على الشباك واسكت
قامت امل :تعالي يا مال الوجع فضحتينا تعالي اجلسي
ضحكت البندري وجلست
مشى الباص وشوي الا وثلاثه شباب يركضون ورى الباص
البندري طلعت راسها تشوفهم وهي ميته ضحك
امل تصارخ :بعدي خليني اشوف
فيصل لف وجهه عنهم لانه طاااح وجهه
لحقو الباص وركبو واحد واحد
خالد يلهث :آآآه يا قلبي تجمد
فارس :كله منك ما قومتنا بدري ليش
فهد:لا والله الا من ذاك الشين اللي طلع وخلانا نايمين
فارس شاف فيصل :ويتصدد بعد اوريك خل نوصل الجامعه
فهد :والله ما ندفع لك اليوم يا فصيل وبنشوف
خالد:لا لحضه هو ما سوى شي قومنا وما قصر بس انتم الطينه
فيصل نط يوم شاف احد فزع له :اييييوه وشهد شاهد من اهله الحمد لله اني قومتكم
اجل لو ما قومتكم وش بتسوون
فارس :اقول اص بس اص شغلك مب هنا شغلك بالجامعه
البندري :هههههههه يوه يجننون شوفيهم وهم يتهاوشون
امل :بيدو لا تناظرينهم ترى بيفهمون غلط
البندري لفت وجهها بسرعه :صدق ييمه لا لا كلش ولا الغلط
.
نزلو للمحطه وراحو للجامعه
البندري مدخله يدها بيد امل ويمشون :امول لا طلعنا من المحاظره بنروح لسوق
امل وقفت :نعمممم مهبوله ؟
البندري :لييش
امل :منتي حاظره المحاظرة الثانيه
البندري :يوووه فيه محاظره ثانيه
امل :ايه فييه وفيه ثالثه الساعه تسع اليل تدرين ولا ما تدرين
البندري :يووه تسع اخاف منها
امل تمسكت بالبندري:وانا بعد اخاف
البندري :طيب شنسوي كل يوم على هالحال .طيب وان جانا احد سكران
امل :بيدوو لا تخوفيني مب صاير ششي تكفين
البندري :انا اقوول لوو افترض بس
امل :اسكتي ولا تفترضين
دخلو القاعه وجلسو
طلعت امل البيبي حقها ونزلت شوي وجلست تكلم صديقاتها
البندري تكتب المحاظره ومقهورة من امل :امل سكري العله اللي بيدك واكتبي
امل :ما ابي
البندري تنغزها بالقلم :اممل لا تخليني ازعل خنا جايين ندرس مب نلعب
امل :طسسي بس باخذها منك
الدكتور انتبه :What happens in the background?
البندري : Nothing Dr.Jack
الدكتور يكمل الشرح :o.k
البندري :شفتي وش صار بغيت انطرد بسبتك
امل :محد قالك كلميني
البندري :هين يا امل والله لأوريك كل شي بحسابه
امل :يمه خوفتيني
الدكتور عصب واشر على البندري وامل : Out
البندري حاولت ترقع :Out Dr.jack
قاطعها صوت :Sorry Dr.Iwastalking
الدكتور :Hah strange! Recognize your sin in front of students
البندري لفت للولد لقته فيصل ابتسمت ودموعها بعينها
فيصل:I do not accept thatonedarkensbecauseofme
الدكتور :o.k Out
طلع فيصل والشباب ماتو ضحك ولا يفوتكم التعليقات بالبيبي
رجال يا فصوول
شكلك تحبها
لا تكفى ارحمنا يا الفزعه
طلع فيصل وجلست البندري وتاسف منها الدكتور
البندري فقدت اعصابها خلاص :امل أنطمي انطمي انطمي
امل :ههههههههه تبين تنطردين شكلك
سكتت البندري ولما خلص الدكتور ركضت لبرى القاعه تدور فيصل
امل :وش تدورين
البندري :الولد الفزعه
امل :يقولون اسمه فيصل
البندري :وش دراك ؟
امل :سمعت اللي ورانا يسولفون فيه ويوم كنا في الباص بعد اسمعهم يقولون فصيل
البندري :مسكين انطرد والسبه انتي
امل :انــــــــا
البندري :لا انا ايه انتي
امل :ههههههه طيب حلاص لا تعصبين
البندري جلست على كرسي :لا بجلس انتظره بعتذر منه
امل تشوف ساعتها :طيب الساعه الحين 12 امشي نتغدى من المطعم القريب تلقين كل الجامعه هناك يتغدون بسرعه قبل لا يصير زحمه
قامت البندري :اوكي
راحو للمطعم واول ما دخلو كانت عيون الشباب عليهم
خالد مات ضحك :فصول شف البنت اللي فزعت لها
فيصل نزل عينه :ادري
فارس :شكلك تحبها
فيصل :مثل اختي
فهد :ايه شباب تراهم خواتنا وشكلهم لحالهم
فيصل : لبى قلبك يا فهد محد فاهمني غيرك
فارس :ايه خواتنا ما قلنا شي بس ما انطرد بسبتهم
امل :شوفي بقولك وينه بس مب تلتفتين
البندري تسحب الكرسي بثقه :ايه قولي وين
امل :شوفيهم وراك على طول
البندري شهقت :هئ من جدك
امل :اششششش وطي صوتك لا يسمعونك
البندري :اوكي بقوم اعتذر
امل :يالله بسرعه بس خليك مؤدبه لا يقولون ذي عوبا
البندري :لالا بكون مؤدبه
قامت البندري وكان بوجهها فارس وخالد ابتسمو لها وغمزو لفيصل التفت فيصل لقاها جايتهم قام :هلا
البندري نزلت عينها وهي تلعب باصابعه :هلا فيك انا اسفه على اللي صار .ما كان المفروض تقوم لانك ما سويت شي
فيصل :لا عادي اصلا انا ما كان ودي احضر بعدين انتي ما سويتي شي صديقتك هي اللي مسويه كل هالزحمه
البندري :اكرر اسفي و اتمنى تقبله
فيصل يشوفها لانها ما رفعت عينها :مقبول وانتبهي لنفسك
راحت البندري وجلست على الكرسي وخذت الشوكه ومدتها بعيون امل :اموووووووول والله ان عاد حطيتين بموقف زي كذا لانقز عيونك من راسك
امل بعدت شوي :بسم الله وش قيك وش سويت وش قالك هالخبل خلاك خبله
البندي ما قال شي أسكتي تكفين ماني متحمله زياده
سكتت امل ورجعت تطقطق بجوالها :اوكي براحتك
طلبو غدا ورجعو بسرعه للجامعه
جلسو بالقاعه على ما جا الدكتور
بعد ساعتين طلع الدكتور وراحو لنقطه التجمع او المحطه
امل منزله راسها بجوالها والبندري مكتفه يدينها وتتفرج بخلق الله على ما يجي الباص
جاو الشباب وجلسو جنبهم وجلسو يسولفون
البندري لما شافتهم التفت لامل وحاولت تسولف معها
البندري :وش رايك نروح لسوق بدال ما حنا جالسين بالشقه
امل استانست :اوكي يالله فيه سوق قريب وحلو
البندري ما كانت تبي السوق بس ما كانت عندها سالفه :هاه لالا فيه سوق قريب من السكن
امل :ي غبيه خلي نروح لهذا احسن واكبر واونس
البندري عصبت :اللهم طولك يا روح طيب وان رحنا لهذا نجلس لما الساعه 9 فيه
امل :ايه صح عندنا محاظره الساعه تسع
البندري :عشان كذا لو نروح لهذاك احسن نروح ساعه بعدين نروح الشقه نجلس شوي ونرجع للجامعه
خالد قط:عندكم محاظره الساعه تسع
امل تنرفزت :لا احسن تفضل بيننا
فارس وفيصل وفهد فقعو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
البندري طاح وجهها:اموول بسس
امل :لا خليه يتآدب لا صار البنات يسولفون لا يقط بينهم ويكون محترم
البندري قامت وسحبتها :امول عيب خلاص استحي ترى مب في السعوديه
امل :حتى ولو ان شاء الله في المريخ . الأدب أدب
البندري :أوكي خلينا هنا على ما يجي الباص باقي دقايق
امل تعدل بلوزتها :وجع يوجع العدو ما بقى الا وينط بيننا يسولف
البندري :ي رببيييه خلاص ما صار سؤال
امل :البندري لا ترفعين ضغطي هذا قليل ادب ولا تربى
خالد نط :نعممم ما سمعت وش قلتي
امل رجعت ووقفت عنده :قلت انك قليييييييل ادب ولا تربيت
خالد وقف:صدق انك ما تربيتي . لو ما انتي بنت وبغربه كان علمتك كيف التربيه
امل ابتسمت :هه علم نفسك أول
خالد تقدم لانه ناوي يتوطاها بس مسكه فهد :خالد خلاص ترى الحرمه ناقصه عقل
امل :انت والله اللي ناقص
البندري مسكت امل :اموول خلاص اسفهيه تستهبلين انتي
امل :فكيني عليه :خليني اعلمه كيف يكون مؤدب ولا يتليقف
خالد : إذا عرفتي شلون تختارين الفاظك تعالي علميني شلون اكون مؤدب
فيصل صرخ عليهم :بسسسس .بس انت وياها قله أدب
جالسين تتناقرون بالشارع .احترمو نفسكم
كل واحد طول وعرض والعقل ميح الحمد لله والشكر
البندري سحبت امل ودموعها بعينها :امل تكفين خلاص يكفي ان حنا ما لنا ظهر بهالغربه
امل :فكيني الله يرحم امك
جا الباص وركبت البندري وامل وجلسو على طول
البندري جلست على الشباك وهي مخنوقه
امل تنغزها :وش فيك ليش وجهك اسود
البندري :ابد سلامتك اللي صار من شوي جدا حلو ولا يزعل
امل ابتسمت :ههه يووه بيدو انتي حساسه بقوه عادي اصلا انا كنت مروقه وابغى اتهاوش مع اي احد
لقيت هذا المتطفل عذر
البندري انصدمت :نعممممممممم
امل نطت وضمتها بقوه :لا تصيرين حساسه .بعيدن يا اخذي حقك بيدك ولا ترى محد بفازع لك
البندري دفتها :شغلك مب هنا شغلك بالبيت
###نهاية البارت الاول ##
v,hdm yvfhx du.t,k H,jhv hgpf