الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 35

الموضوع: رواية غرباء يعزفون أوتار الحب

بسم الله الرحمن الرحيم روايتي الثانية بقلمي (غرباء يعزفون اوتار الحب ).كتبت روايتي الاولى بسس م حبيتها عشان كيذا م ابي اصرح بأسمها . خلوني اقول لكم اول ابطال

  1. #1 رواية غرباء يعزفون أوتار الحب 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    روايتي الثانية بقلمي (غرباء يعزفون اوتار الحب ).كتبت روايتي الاولى بسس م حبيتها عشان كيذا م ابي اصرح بأسمها .
    خلوني اقول لكم اول ابطال رواييتي
    فارس(ولد حبوب من عائلة محترمه عمره 23 .طويل ومعضل وشعره اسود وكثير .اسسمر وحواجبة كثيفه .وله عوارض وجدا هادي ولا يتقبل اي شخص بسرعه )
    فيصل (شاب حلو وضريف رومنسي وعايش بالعسسل .بس يكابر كثير وهادي عمره 23 ومملوح وجدا جذاب .)
    فهد(رجال والنعم فيه .ينحط على الجرح يبرى ثنائي مع خالد .يحبون الضحك والهبال بس كثير م يأيد خالد عمره 23 وجدا رومنسي )
    خاالد(شاب جدا عنيد .يحب يتهاوش على اي شي .م يتنازل عن حقه لو شو م صار .وملقوف وحشري .بس جماله يشفع له عمره 23 )
    اممل (بنوته كيوت .جمال جسم وطول وحلاوه بس طبق الاصل من خالد يعني يكون عنيد هي تكون اعند عمرها 23 و العدو اللدود لها الجنس الخشننن )
    البندري (بنت حلوه وجميله وملامح خليجيه جذابه .هاديه وخوااااافه ورومنسيه وينلعب عليها بسرعه عمرها 23)
    #####الباااارت الاووول####

    البندري:يا الله قلبي قوومي تاخرنا
    طلعت من غرفه امل وسكرة الباب بقوه وهي عاضه على شفتها وتضحك
    امل بصراخ :هين يا البندري ما راح افوتها لك
    البندري تسوي نفسها ما سمعت اخذت شنطتها من غرفتها وراحت لطاوله الاكل جلست تفطر وهي تفطر دقت امها
    فرحت وردت على طول :ألوووو
    ام البندري:هلا يمه شخبارك
    البندري تمسح دمعتها :بخير يممه ما نقصني غير شوفتك
    امل طلعت من غرفتها وبيدها فوطتها :سلميني عليها
    البندري:يمه اموله تسلم عليك
    ام البندري:الله يسلمها من الشر ابوك واخوانك وخواتك يسلمون عليك
    البندري ما قدرت تمسك نفسها اكثر انفجرت بكى :سلــمي عليهم يمه وقولي لهم اشتقت لهم كثيير
    ام البندري :لا تصيحين يمه هانت كلها سنه وتخلصين وبوصل سلامك لهم بيدو
    البندري :لبيه يا الغاليه
    ام البندري :ترى بنجيك قريب
    البندري :صدق يممه ولا تبين تفرحيني
    ام البندري:لا يمه صدق يالله بسكر تبين شي يمه ناقصك شي
    البندري تبكي:ما نقصني غير شوفتك يمه تكفون عجلو تعالو
    ام البندري :ان شاء الله يمه بنجي قريب يالله سلمي على اموله وذاكرو لا تلعبون
    البندري:ان شــ. طوط طوط طوط
    ناظرت البندري الجوال بخيبه امل :انقطع
    امل تجلس جنبها :اهم شي سمعتي صوتها
    البندري طاحت بحضن امل :اشتقت لهم كثير يا امول والله اشتقت لهم
    امل رفعت وجه البندري :ههههههه احمد ربي ما عندي اهل كان تلقيني سرداد مرداد على السعوديه
    البندري ضحكت :من قلبك
    امل نزلت عينها :لا مو من قلبي بس تعودت على فقدهم
    البندري :المكتوب ما منه مهروب
    امل ضمت البندري وهي تضحك :ضمممه الصباح ما اخذتها هههه
    البندري باستها على راسها :الله لا يحرمني منك

    فيصل :والله تطفششون انا بروح اللي يبي يصحى يصحى
    طلع وسكر الباب بقووه
    قام خالد وهو يضحك:عصب فصيل
    قام وغسل ولبس وجلس بالصاله يصحي الشباب
    فيصل طلع وهو لابس ميه لبس ومتدفي وضام كتبه ويمشي لمحطه القطار
    وقف عن المحطه وجلس ينتظره
    جات امل والبندري ووقفو لانه ما كان فيه مكان وجلسو يسولفون ويتناقرون
    قام فيصل وناداهم :لو سمحتو تفضلو اجلسو
    البندري ابتسمت لانها كلمها بالعربي :عربي ؟
    ابتسم فيصل :ايه وانتي
    البندري :سعوديه
    فيصل :انا بعد سعودي
    امل نقزت :وانا بعد سعوديه
    البندري ظربتها :انتي محد كلمك
    فيصل ابتسم لهبالهم ولف وجهه وعطاهم ظهره
    امل جلست بمحله :وش فيه شايف نفسه
    البندري :خوفتيه
    امل قامت :تعالي اجلسي
    البندري تضم يدينها على صدرها :لا خليني واقفه يمكن ادفى شوي
    امل جلست :بكيفك انتي الخسرانه
    البندري ابتسمت :اصلا مب من قلب مناديتني
    امل فتحت الكتاب وهي تبتسم
    جا الباص وركبو كلهم قعدت امل على الشباك وطلعت جوالها
    جات البندري :تكفين ابي الشباك تكفيين
    امل تناظر الناس :البندري اسكتي تكفين فضحتينا
    البندري:ما ابي ما ابي خليني اججلس على الشباك واسكت
    قامت امل :تعالي يا مال الوجع فضحتينا تعالي اجلسي
    ضحكت البندري وجلست
    مشى الباص وشوي الا وثلاثه شباب يركضون ورى الباص
    البندري طلعت راسها تشوفهم وهي ميته ضحك
    امل تصارخ :بعدي خليني اشوف
    فيصل لف وجهه عنهم لانه طاااح وجهه
    لحقو الباص وركبو واحد واحد
    خالد يلهث :آآآه يا قلبي تجمد
    فارس :كله منك ما قومتنا بدري ليش
    فهد:لا والله الا من ذاك الشين اللي طلع وخلانا نايمين
    فارس شاف فيصل :ويتصدد بعد اوريك خل نوصل الجامعه
    فهد :والله ما ندفع لك اليوم يا فصيل وبنشوف
    خالد:لا لحضه هو ما سوى شي قومنا وما قصر بس انتم الطينه
    فيصل نط يوم شاف احد فزع له :اييييوه وشهد شاهد من اهله الحمد لله اني قومتكم
    اجل لو ما قومتكم وش بتسوون
    فارس :اقول اص بس اص شغلك مب هنا شغلك بالجامعه

    البندري :هههههههه يوه يجننون شوفيهم وهم يتهاوشون
    امل :بيدو لا تناظرينهم ترى بيفهمون غلط
    البندري لفت وجهها بسرعه :صدق ييمه لا لا كلش ولا الغلط
    .
    نزلو للمحطه وراحو للجامعه
    البندري مدخله يدها بيد امل ويمشون :امول لا طلعنا من المحاظره بنروح لسوق
    امل وقفت :نعمممم مهبوله ؟
    البندري :لييش
    امل :منتي حاظره المحاظرة الثانيه
    البندري :يوووه فيه محاظره ثانيه
    امل :ايه فييه وفيه ثالثه الساعه تسع اليل تدرين ولا ما تدرين
    البندري :يووه تسع اخاف منها
    امل تمسكت بالبندري:وانا بعد اخاف
    البندري :طيب شنسوي كل يوم على هالحال .طيب وان جانا احد سكران
    امل :بيدوو لا تخوفيني مب صاير ششي تكفين
    البندري :انا اقوول لوو افترض بس
    امل :اسكتي ولا تفترضين
    دخلو القاعه وجلسو
    طلعت امل البيبي حقها ونزلت شوي وجلست تكلم صديقاتها
    البندري تكتب المحاظره ومقهورة من امل :امل سكري العله اللي بيدك واكتبي
    امل :ما ابي
    البندري تنغزها بالقلم :اممل لا تخليني ازعل خنا جايين ندرس مب نلعب
    امل :طسسي بس باخذها منك
    الدكتور انتبه :What happens in the background?
    البندري : Nothing Dr.Jack
    الدكتور يكمل الشرح :o.k
    البندري :شفتي وش صار بغيت انطرد بسبتك
    امل :محد قالك كلميني
    البندري :هين يا امل والله لأوريك كل شي بحسابه
    امل :يمه خوفتيني
    الدكتور عصب واشر على البندري وامل : Out
    البندري حاولت ترقع :Out Dr.jack
    قاطعها صوت :Sorry Dr.Iwastalking
    الدكتور :Hah strange! Recognize your sin in front of students
    البندري لفت للولد لقته فيصل ابتسمت ودموعها بعينها
    فيصل:I do not accept thatonedarkensbecauseofme
    الدكتور :o.k Out
    طلع فيصل والشباب ماتو ضحك ولا يفوتكم التعليقات بالبيبي
    رجال يا فصوول
    شكلك تحبها
    لا تكفى ارحمنا يا الفزعه
    طلع فيصل وجلست البندري وتاسف منها الدكتور
    البندري فقدت اعصابها خلاص :امل أنطمي انطمي انطمي
    امل :ههههههههه تبين تنطردين شكلك
    سكتت البندري ولما خلص الدكتور ركضت لبرى القاعه تدور فيصل
    امل :وش تدورين
    البندري :الولد الفزعه
    امل :يقولون اسمه فيصل
    البندري :وش دراك ؟
    امل :سمعت اللي ورانا يسولفون فيه ويوم كنا في الباص بعد اسمعهم يقولون فصيل
    البندري :مسكين انطرد والسبه انتي
    امل :انــــــــا
    البندري :لا انا ايه انتي
    امل :ههههههه طيب حلاص لا تعصبين
    البندري جلست على كرسي :لا بجلس انتظره بعتذر منه
    امل تشوف ساعتها :طيب الساعه الحين 12 امشي نتغدى من المطعم القريب تلقين كل الجامعه هناك يتغدون بسرعه قبل لا يصير زحمه
    قامت البندري :اوكي
    راحو للمطعم واول ما دخلو كانت عيون الشباب عليهم
    خالد مات ضحك :فصول شف البنت اللي فزعت لها
    فيصل نزل عينه :ادري
    فارس :شكلك تحبها
    فيصل :مثل اختي
    فهد :ايه شباب تراهم خواتنا وشكلهم لحالهم
    فيصل : لبى قلبك يا فهد محد فاهمني غيرك
    فارس :ايه خواتنا ما قلنا شي بس ما انطرد بسبتهم

    امل :شوفي بقولك وينه بس مب تلتفتين
    البندري تسحب الكرسي بثقه :ايه قولي وين
    امل :شوفيهم وراك على طول
    البندري شهقت :هئ من جدك
    امل :اششششش وطي صوتك لا يسمعونك
    البندري :اوكي بقوم اعتذر
    امل :يالله بسرعه بس خليك مؤدبه لا يقولون ذي عوبا
    البندري :لالا بكون مؤدبه
    قامت البندري وكان بوجهها فارس وخالد ابتسمو لها وغمزو لفيصل التفت فيصل لقاها جايتهم قام :هلا
    البندري نزلت عينها وهي تلعب باصابعه :هلا فيك انا اسفه على اللي صار .ما كان المفروض تقوم لانك ما سويت شي
    فيصل :لا عادي اصلا انا ما كان ودي احضر بعدين انتي ما سويتي شي صديقتك هي اللي مسويه كل هالزحمه
    البندري :اكرر اسفي و اتمنى تقبله
    فيصل يشوفها لانها ما رفعت عينها :مقبول وانتبهي لنفسك
    راحت البندري وجلست على الكرسي وخذت الشوكه ومدتها بعيون امل :اموووووووول والله ان عاد حطيتين بموقف زي كذا لانقز عيونك من راسك
    امل بعدت شوي :بسم الله وش قيك وش سويت وش قالك هالخبل خلاك خبله
    البندي ما قال شي أسكتي تكفين ماني متحمله زياده
    سكتت امل ورجعت تطقطق بجوالها :اوكي براحتك
    طلبو غدا ورجعو بسرعه للجامعه
    جلسو بالقاعه على ما جا الدكتور
    بعد ساعتين طلع الدكتور وراحو لنقطه التجمع او المحطه
    امل منزله راسها بجوالها والبندري مكتفه يدينها وتتفرج بخلق الله على ما يجي الباص
    جاو الشباب وجلسو جنبهم وجلسو يسولفون
    البندري لما شافتهم التفت لامل وحاولت تسولف معها
    البندري :وش رايك نروح لسوق بدال ما حنا جالسين بالشقه
    امل استانست :اوكي يالله فيه سوق قريب وحلو
    البندري ما كانت تبي السوق بس ما كانت عندها سالفه :هاه لالا فيه سوق قريب من السكن
    امل :ي غبيه خلي نروح لهذا احسن واكبر واونس
    البندري عصبت :اللهم طولك يا روح طيب وان رحنا لهذا نجلس لما الساعه 9 فيه
    امل :ايه صح عندنا محاظره الساعه تسع
    البندري :عشان كذا لو نروح لهذاك احسن نروح ساعه بعدين نروح الشقه نجلس شوي ونرجع للجامعه
    خالد قط:عندكم محاظره الساعه تسع
    امل تنرفزت :لا احسن تفضل بيننا
    فارس وفيصل وفهد فقعو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
    البندري طاح وجهها:اموول بسس
    امل :لا خليه يتآدب لا صار البنات يسولفون لا يقط بينهم ويكون محترم
    البندري قامت وسحبتها :امول عيب خلاص استحي ترى مب في السعوديه
    امل :حتى ولو ان شاء الله في المريخ . الأدب أدب
    البندري :أوكي خلينا هنا على ما يجي الباص باقي دقايق
    امل تعدل بلوزتها :وجع يوجع العدو ما بقى الا وينط بيننا يسولف
    البندري :ي رببيييه خلاص ما صار سؤال
    امل :البندري لا ترفعين ضغطي هذا قليل ادب ولا تربى
    خالد نط :نعممم ما سمعت وش قلتي
    امل رجعت ووقفت عنده :قلت انك قليييييييل ادب ولا تربيت
    خالد وقف:صدق انك ما تربيتي . لو ما انتي بنت وبغربه كان علمتك كيف التربيه
    امل ابتسمت :هه علم نفسك أول
    خالد تقدم لانه ناوي يتوطاها بس مسكه فهد :خالد خلاص ترى الحرمه ناقصه عقل
    امل :انت والله اللي ناقص
    البندري مسكت امل :اموول خلاص اسفهيه تستهبلين انتي
    امل :فكيني عليه :خليني اعلمه كيف يكون مؤدب ولا يتليقف
    خالد : إذا عرفتي شلون تختارين الفاظك تعالي علميني شلون اكون مؤدب
    فيصل صرخ عليهم :بسسسس .بس انت وياها قله أدب
    جالسين تتناقرون بالشارع .احترمو نفسكم
    كل واحد طول وعرض والعقل ميح الحمد لله والشكر
    البندري سحبت امل ودموعها بعينها :امل تكفين خلاص يكفي ان حنا ما لنا ظهر بهالغربه
    امل :فكيني الله يرحم امك
    جا الباص وركبت البندري وامل وجلسو على طول
    البندري جلست على الشباك وهي مخنوقه
    امل تنغزها :وش فيك ليش وجهك اسود
    البندري :ابد سلامتك اللي صار من شوي جدا حلو ولا يزعل
    امل ابتسمت :ههه يووه بيدو انتي حساسه بقوه عادي اصلا انا كنت مروقه وابغى اتهاوش مع اي احد
    لقيت هذا المتطفل عذر
    البندري انصدمت :نعممممممممم
    امل نطت وضمتها بقوه :لا تصيرين حساسه .بعيدن يا اخذي حقك بيدك ولا ترى محد بفازع لك
    البندري دفتها :شغلك مب هنا شغلك بالبيت
    ###نهاية البارت الاول ##

    v,hdm yvfhx du.t,k H,jhv hgpf







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    ###البارت الثاني ###
    لفت عنها ووجهها احمر من العصبيه
    امل ضحكت :ويلوموني فيك اححححبك
    في الجهه الثانيه .
    خالد:شوف شوف .
    فهد:وشو؟
    خالد:شف البنت اللي تهاوشنا معها تضحك كن ما صار شي قبيل
    فهد :هههه خلها تضحك على راسك هي
    خالد :لا قاهرتني
    فهد :خلاص خلود خل البنيه في حالها بعدين هي ما غلطت عليك انت اللي متلقف عليها
    خالد:انا
    فهد انفجع :لا تنكككر
    خالد نزل راسه :ايه صح انا اللي مخطي بسس المفروض تحترمني انا ما قلت شي يزعل
    فهد حط يده على كتف خالد :خلوود حبيبي لا تحسب الناس كلها طيبه بيحترمونك لو تخطي وبيراضونك لو تزعل
    هنا غيييييير غيييييييير غيييييييييييير
    خالد دفه :زين انزل انزل
    نزلو وكلهم راحو لشققهم
    البندري تمشي ورى امل :امول وين موديتنا
    امل :بنروح لسوق
    البندري وقفت :الله يقلعك .وانتي صدقتي ارجعي بلييز مالي خلق
    امل :نعمم أرجع
    البندري رجعت :ما راح اروح لسوق اليوم وربي مكتومه امول مشينا للبيت
    امل زعلت بقوه :اوكي بيدو مشينا
    سبقت امل البندري ووصلت للبيت
    البندري وهي تمشي حست باحد يلحقها
    حاولت تسرع الخطوات لما وصلت لباب العماره دخلت تركض لما وصلت باب الشقه
    طلعت مفتاحها وفتحت الباب بس ما رضى يفتح
    نزلت عينها بالأرض وهي تقول بخاطرها :الله ياخذك يا امول افتحي لالالالالا افتحي خايفه
    حست باحد يقرب منها غمضت عيونها بقوووووووه وومسكت الكتب بيد واليد الثانيه على مقبظ الباب وتحاول تفتحه
    امل تصارخ :لا يا بيدو نامي برى
    البندري دموعها بدت تنزل كل ما قرب الشخص (امووول مو وقت مزحك افتحي اباب)
    الشخص :فيك شي
    صرخت البندري بكل قوتها وعيونها تصب الدموع
    فيصل :بسم الله عليك سمي سمي
    البندري التفتت وهي تبكي :خوفتني
    فيصل ابتسم :ما اقصد والله بس لك ساعه واقفه هنا فيك شي
    امل فتحت الباب خايفه :بيدو وش فيك
    خالد كان واقف ويوشوش باذن فهد :وووووع شف ذا الشين بنفس العماره ولا بعد مسوي لي فيها اعرف امزح
    البندري دفت امل ودخلت تركض
    امل تكت على الباب :نعم اي خدمه
    فيصل ناظرها باستحقار لانها كانت لابسه بجامه:شفت اختك كانت واقفه قلت يمكن تبي مساعده
    امل :لا مشكووور بعدين تصدقون فيكم قله ادب مب طبيعيه الحين لاحقين البنيه ليين باب الشقه
    خالد عصب ووقف قدامها :هيه انتي احترمي نفسسك حنا ما لحقناها حنا عمارتنا هذي
    امل انصدمت لانه كان يقصد الباب اللي مقابلهم :هذذذذذي
    خالد يقلد صوتها :ايه هذي
    امل :اجل يالله تيسرو لشقتكم
    دخلت وسكرت الباب بس كات فيه يد ماسكه الباب
    فتحت الباب لقت خالد قدامها والشباب يفتحون شقتهم عشان يدخلون
    خالد :ثاني مرة خلي مزحك خفيف عيب عليك تخلين اختك عند الباب
    امل انقهرت وصفقت بوجهه الباب
    صرخت من داخل :أووووف ناس ما تنطاق
    ضحك خالد :والله لأطلع براسك قرووون
    دخل شقته وسكر الباب بقووه
    فهد :خالد خل منك البنت حرام عليك
    فيصل :احترمها يا اخي واعتبرها اختك
    فارس :لا تنسى انها جايه بغربه والغربه صعبه علينا يا الشباب وش عاد على البنات
    يالله بنام شوي وصحوني قبل المحاظرة بساعتين
    دخل فارس ولحقه فيصل وفهد
    ضل خالد جالس بالصاله ويفككر :حرام اكيد قسيت عليها فعلا الغربه قاسيه وانا زودتها
    اكيد تذكرت لو انها بالسعوديه كان اخوها بيوقف معها مسكينه .
    جلس يشوف القنوات لما الساعه 8
    قوم الشباب و جلس يكمل فلم يتابعه
    طلع فيصل كاشخ ووراه فهد وفارس
    ناظرهم خالد باستغراب :وش عندكم كاشخين
    فهد : بنروح للجامعه منت جاي؟
    خالد فكر:لا ما راح اجي
    فيصل قرب من عنده وضربه على راسه :اقول قووم بس وخل منك الأفلام
    فهد :يالله بسرعه لازم نروح بدري اليل تكون زحمه الشوارع
    خالد:ما ابي ياخي ما ابي بجلس ارتاح اليوم
    فيصل نط جنبه :ي غبي لازم نداوم عشان نقدر نوفر غياب ونورح لسعوديه سوى
    خالد جاته غصه :انت من تقول السعوديه احس ودي اسوي اي ششي عشانها
    فيصل ابتسم :اجل قوم يالله البس
    نط خالد من فوق الاريكه وراح للغرفه لبس وتكشخ وطلع
    لقى الشباب جالسين يشوفون الفلم
    خالد :خلصت
    الشباب:ما راح نروح بنرتاح اليوم
    خالد:نعمممم
    الشباب:بنشوف الفلم
    خالد :آقول قومو قومو بس
    ضحكو الشباب وطفو التلفزيون وقامو
    طلعو لقو البندري وامل طالعين من الشقه
    سبقوهم عشان لا يضنون فيهم شي
    البندري :امل شوفيهم من بعد اللي صار و هم ما يسلمون
    امل صرخت بوجهها :وهم من متى يسلمون ترى شفناهم اليوم بسسس
    ليكون تعرفينهم من قبل
    البندري كببببري عقلك ماني فاضيه اتحمل مسؤوليتك
    طلعت امل من العماره ولحقتها البندري
    امل تمششي وتلعب بجوالها
    البندري تمشي جنبها وعيونها على المحلات
    البندري :الله اموله تعالي شوفي هذا
    امل وقفت :وششو
    البندري تسحبها للمحل :شوفي هذا الخاتم
    امل :الله حلو
    البندري :ناعم صح
    امل :ايه يجنن
    البندري تعالي اجل
    دخلو المحل
    البندري :لو سمحت هذا الخاتم بكم
    البياع :بـ50 باوند
    البندري :حلو يا اموله صح
    اموله :يجنن يطير العقل بس من له ؟
    البندري :لوحده من خواتي
    اموله :بالعافيه عليها بس غالي
    البندري :ما يغلى عليها
    اموله صدت وسوت نفسها تشوف الخواتم
    (اللي ما تعرفونه عن أموله أنها لقيطه واخذتها وحده وربتها لما كبرت قالتلها عن الحقيقه وقالت بتزوجها ولدها تعقدت نفسيا وجلست كم شهر بالمستشفى الصحه النفسيه بعدين رفضت ترجع للحرمه اللي ربتها .خذت بعثه على طول وطلعت للخارج البندري معها من وهي صغيره ولا قصرت لما دخلت المستشفى يعني البندري اكككثر من اختها )
    حاسبت البندري :يالله اموله
    حطت يدها بيده اموله وطلعو يضحكون ويسولفون
    البندري :اموله دخلي جوالك وربي احسك مو معي
    امل :اوكي
    دخلت الجوال وجلست تسولف مع البندري
    وقفو عند النقطه وجلسو يسلفون
    دقايق ووصل الباص
    ركبو وراحو للجامعه
    دخلو القاعه وكانت البندري جنب اموله
    والشباب من الجهه الثانيه
    دخل الدكتور وجلس يشرح
    طلعت البندري الخاتم ومسكت يد اموله ودخل الخاتم بيدها
    اموله جلست تناظر يدها لما خلصت البندري
    رفعت نظرها للبندري لقتها مبتسمه بثقه
    جلست اموله تصيح وضمه البندري
    الطلاب التفتو كلهم على البنات
    امل لما حست بالنظرات قامت تصيح بصوت عالي
    البندري ما قدرت تمسك نفسها جلست تبكي
    الدكتور انهبل :What areyoudoing
    البندري قامت تمسح دموعها :sorry Dr.
    الدكتور عصب :OUUUUUUUUUUt
    البندري قامت بخوف وسحبت ورقه وكتبت فيها أعتذار واخذت اموله ومرو على الدكتور ونزلو الورقه وطلعو
    امل لما طلعو ضمت البندري اقوى وهي تبكي
    البندري ابتسمت :امووله لو أدري اني بنطرد كان ما عطيتك الخاتم
    اموله ضحكت :ههه برجعه ترى
    بيدو :هئ يا ويلك بذبحك أنا انطرد وانكرش وانظرب كله يهون دام انتي السبه
    هههههه
    ضحو الثنيتين
    البندري :تدرين بما أن حنا انطردنا خلينا ناخذ صورة تذكاريه
    ضمه اموله بيدو :يالله
    طلعت بيدو جوالها ولقطة صورة اماميه
    امل:طيب بمناسه ان حنا انطردنا وبمناسه الخاتم الحلو انا عازمتك على العشأ
    بيدو:لالا محد عازمك غيري
    امل :مب على كيفك حبيبتي امشي بس
    مسكو بعض وراحو لمطعم قريب
    بعد نص ساعه طلعو الشباب
    البندري شهقت :امول قد حنا متاخرين يوه امشي يالله اخاف ترى
    امل:اوكي مشينا
    وقفو عند المحطه لقو فهد وفيصل وفارس وخالد واقفين والنوم ماليهم ملي
    امل تمسكت بالبندري :بيدوو برررد
    تكتفت البندري ودخلت راسها بالجاكيت :اي والله غطي اذونك لا تتعبين
    وقفو ينتظرون ولا كان بالمحطه الا هم
    مرو من عندهم شباب سكرانين
    البندري انهبلت ولزقت بامل :اموول
    امل دزتها :خليك عاااادي ي خبله
    البندري قامت تنافظ وجلست على الكرسي بقوه
    التفتت امل :فيك شي
    البندري :لا ما فيه شي تعالي اجلسي
    اللتفتت امل للكراسي وابتسمت يعني ما فيه مكان
    انتبه فيصل وقام من جنب البندري :تعالي اجلسي
    امل بذوق :مشكور
    جلست امل جنب البندري وحطت يدها ورى ضهرها وسحبتها لصدرها بقوه عشان تطمنها
    مر السكران وجلس يتلفظ عليهم ويناظرهم باستحقاار
    مر من بينهم واللتفت لفيصل لانه الوحيد اللي كان واقف
    فيصل كان منزل راسه بجواله ويحاااااول قد ما يقدر انه ما يرد عليه
    وقف بوجه فيصل وتفل عليه
    فيصل تنهد بقوووووه ومسح وجهه
    راح السكرااان وهو يضحك ومستانس
    لف فيصل على السياج بقوه وضربه بيده وهو مقهوور على حياة الهم والضيم والجحيم
    ابتسم فهد وراح له وحط يده على كتفه يحاول يهديه :الصبر يا فيصل الصبر
    جا الباص وركبو كلهم وهم خايفين
    امل :خلاص بيدوو ما صار سكران ومر
    البندري : مدري بس مب حاله لنا شهر ناخذ محاظرات ليليه وكل يوم نتعرض لأهانه شكل
    امل :اوكي هدي حياتي هذا اللي ربي كاتبه لنا
    البندري:طيب واذا صار لنا ششي لا قدر الله من بيفزع لنا حنا بنات يا اموول بنااات
    امل :اذا انتي بنت انا اخوك
    ضحكت البندري :تستهبلين انتي
    امل :لا ما استهبل وعشان احميك بسوي اللي اقدر عليه
    البندري:وش بتسوين مثلا
    امل :يعني يمكن اكلم واحد دب طويل عريض يجي يحرسنا
    البندري :ههههه فاضيه صدق
    امل :ايه وش تبيني اسوي تبيني اغير اسمي ماجد مثلا
    البندري :لا عاد اسم امول يجنن عليك
    خالد وراهم :اوكي انا بالخدمه باخذكم من الجامعه وبوصلكم لحد الشقه ولا تخافون
    البندري طارت من الفرحه :صدق
    خالد :ايه صدق بس وش اسمائكم
    البندري :انا البندري وهذي أ
    قاطعتها امل :كم مرة قلت لك لا تلقف بعدين حنا مب محتاجين احد يحرسنا نقدر نعتمد على نفسنا
    خالد :انا اسمعكم تو تقولون بنكلم بديقارد قلت ما يحتاج بديقارد انا بالخدمه
    فيصل:ايه وخالد صادق اذا تبون شي حنا تحت امركم
    فهد وفارس:وحنا بعد
    فهد :والله ما نعتبركم الا خواتنا واكثر يعني لا تفهمون غلط حنا بس نخاف عليكم
    وقف الباص وقامت امل بعصبيه :هيه اسمع انت وياه حنا ما جينا هنا لحالنا الا وحنا قادرين نحمي انفسنا
    ما جينا عشان احد يحرسنا وثاني مرة يا خويلد لعد تلقف وانتم كلكم ولا واحد منكم يتعرض لنا
    ويا ليت لو تغيرون شقتكم ترى اذيتونا يالله بيدو
    البندري بربكه :لحضه اموول
    نزلت امل ولحقها خالد والشباب :ترى عرفت اسمك يا امل
    التفت امل عليه والشرار يتطاير من عيونها : Crushed you
    سحبت البندري وراحو لشقه
    وهم يفتحون الباب مرو الشباب من عندهم
    صرخ خالد وهو يضحك :شباب تعرفون وحده اسمها امل .هههههههه
    فيصل دفه ودخله الشقه وسكر الباب :خلود خلاص استح على وجهك البنات صارو يتضايقون منا خلاص هم ما يبون خل حنا بطريق وهم بطريق
    دفه من كتفه ودخل لغرفته
    ولحقو الشباب معصبين

    ###نهايه البارت الثاني ##






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    ###بداية البارت الثالث ###
    امل دخلت تصيح لغرفتها :والله يا البندري ان عاد طب لسانك على لسان هالشباب ليكون اخر يوم بيني وبينك
    فااااااااااااهمه
    البندري لحقتها وجلست جنبها على السرير وضمتها :اوكي امول ما يصير الا اللي بخاطرك بس لا تصيحين انتي تدرين ان هالدموع غاليه عندي
    امل جلست تصيح بقوه :تعبببببببببت تعبببببببببت يا بيدو
    البندري رفعت راسها :ادري تعبتي وانا بعد تعبت بس شنسوي حنا جينا مع بعض عشان نهون على بعض
    امل قامت من حضن البندري وعطتها ظهرها :بيدو خليني لحالي
    البندري قامت وباستها على خدها :اوكي قلبي تصبحين على خير
    طلعت البندري وراحت لغرفتها ونامت بعد طول تفكير
    امل جلست تدور بالغرفه ودموعها على خدها
    (انا من يبيني لا اهل ولا ام ولا اب ولا اخو ولا اخت .بس بيدو اللي يبونها كثيييير كثييير واولهم انا وامها وابوها واخوانها وخواتها .آآآآآآه يا بيدو كيف احميك كيف الله لا يسامحك يا امي اللي غلطت وجابتني والله لا يسامحك يبه الله لا يسامحك الله لا يسامحك )
    راحت لدالوبها وهي تمسح دموعها اللي مب راضيه توقف فتحته وفتحت جروحها معه
    صباح اليوم الثاني يوم الخميس
    طلعت البندري من غرفتها وراحت لغرفه امل طقت الباب :امووووول يالله صحصحي
    راحت لدورة المياة وغسلت وتوضت وصلت وبدلت وراحت للمطبخ
    سوت لأمل فطور وجلست تتفرج على التلفزيون على ما تطلع أمل
    طلعت امل من الغرفه كاشخه ولابسه
    رفعت البندري نظرها وصرخت وحطت يدينها على وجهها
    امل تضحك وش فييك؟
    البندري تفتح عيونها شوي شوي
    قامت وقربت من امل وجلست تلمس وجهها وشعرها بصدمه :لا أمول ليش سويتي كذا
    امل كانت قاصه شعرها بوي وما كانت حاطه شي بوجهها حتى الكحل ما حطت
    البندري:اموول من وين جايبه اللبس
    امل ابتسمت :هذا لبس اخوي حمودي سوري لبس حمودي اللي كاااااان اخوي
    البندري :طيب دامه كان اخوك ليش ماخته معك
    امل :لان له فضضل علي ومستحيل انساه
    البندري ابتسمت وفي داخلها قنبله من الضحك:والله انك مجنونه
    امل تضحك :خفتي صح ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انفجرت البندري ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه مجنوووووونه
    جلسو على الطاوله وجلست امل تفطر :افطري ليش مكتفه يدينك
    البندري تتفرج بامل :بس مو مشتهيه
    امل :زين لا تناظريني كذا ترى انا بنيه واستحي
    البندري :هههههههههه مجنونه قسسم مجنونه
    امل :طيب بسآلك امانه واضح اني بنيه
    البندري :ابدا انا خفت اصلا لما شفتك
    امل :وصدري واضح
    البندري :حتى صدرك مب واضح وربي خفت منك
    امل تذكرت الشباب وعصبت :اوكي خلاص الحمايه ومن عندي ي ويلك لو تكلمين الصيع ذولي قسسم لأتوطى ببطنك
    البندري :اوكي خلود
    امل :نعمممممممممم
    البندري:ههههههه امزح امزح
    امل :سميني محمد
    البندري :اوكي حموود
    امل خذت شنطتها :يالله تأخرنا
    البندري:ههههههههههههههههههههههههههه
    امل التفتت وش فيك
    البندري جلست :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امل :بيدوووووو وش فيك
    البندري تضحك بقوه :هههههه الشنطه الشنطه الشنطه ههههههههههههههههههههههههههههه
    امل ناظرت شنطتها وفقعت ضحك :هههههههههههههههههههههههه نسيت اني ولد
    كانت شنطت امل شنطت بنت
    راحت واخذت شنطه سودا كتفين وحطت اغراضها فيها
    وطلعت من الغرفه لقت البندري تضحك بعد
    امل :هههههههه صدق ما عندك سالفه






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البندري خذت شنطتها ومسكت امل وطلعو من الشقه
    امل جالسه تغيب عليها :وش اسمي
    البندري محمد
    امل وش اسمي
    البندري :محمد
    امل وش اسمي
    البندري :محمد
    امل وش اسمي
    البندري :محمد
    لما وصلو للمحطه
    الشباب يمشون وراهم
    فيصل:شباب مب هذي البندري
    فهد :الا هذي هي بس كن معها ولد
    خالد:اي والله
    فارس :يمكن حبيبها
    فيصل نط له :وش حبيبها انت حرام عليك تظلم البنيه
    فارس :اجل ليش تمشي معه وتضحك بعد
    خالد بنشوف الحين
    فيصل:خلوود لا تسألها مالك شغل بالبنيه
    خالد:كيف مالي شغل هذي مثل اختي
    فيصل مسكه :خلووود خل البنيه بحالها
    خالد:طيب طيب خلاص تموت هي وحبيبها وش دخلني فيها
    راحو ووقفو جنبهم
    امل خشنت صوتها :بيدوو الباص بيتأخر
    البندري كانت تتحاشى نظرات فيصل:لا حمود مب متآخر
    امل أبتسمت :ي حلو اسمي على لسانك
    فيصل ما قدر يمسك نفسه وسوى نفسه ضريف :من ذا يا البندري م عرفتينا
    امل بخشونه :انا محمد .
    لفت امل على البندري :تعرفينه !!
    البندري منحرجة وحاسه ان نظرات خالد بتكشفها :أإأآأإآ ايه هذا معي بنفس القاعه
    خالد نطت عيونه (هذا يشبه امل )
    فيصل:ايه ادري انك محمد من متى تعرفينه
    البندري :فيصل انت اليي من متى تعرفني ارجوك ابعد من طريقي ترى توني امس شفتك تدري
    فيصل طاح وجهه :ايه أدري
    راح فيصل :شباب ترى بجيكم هناك روحو مع الباص
    مشى ووقف تكسي وركب معه
    خالد :أجل وين أمول ي البندري
    امل أختبص لونها :أمول رجعت امس لسعوديه
    خالد:انت أخوها ؟شكلك تشبها مررة
    أمل :لآ ماني أخوها بعيدن ليش تسولف كثير
    خالد :أبد سلامتك بس حبيت اقول للبندري تنتبه لنفسها
    محمد(أمل ):مسوي فيها تخاف عليها روح مناك بسس
    جا الباص وركبو
    كانت يد البندري ما تفارق يد محمد
    خالد باخر الباص ويسولف مع فهد :غريبه ليش رجعت امل
    فهد أجعه راسه من سوالف خالد:مدري يمكن اهلها فيهم شي وش دخلك انت ترى اذيتني من ركبنا وانت تفكر بالبنيه ليكون تحبها
    خالد:نعممم حبتها القرآده انا ااحب ذي السكنيه ,,بسم الله علي بس انا مقهور على البندري ما احترمت غياب امل راحت مع واحد سيده
    فهد انفجع :أعوووووذ بالله يا اخي يمكن خطيبها يمكن ولد اختها يمكن اخوها ليش تظلم البنت استغفر ربك ي ابن الحلال ترى تونا ببدايه اليوم
    خالد :استغفر الله بس انا لازم اعرف سالفته
    فارس :انا لله وانا اليه لراجعون يا ابني يا حمار انت ما تفهم البنت ما تبيك تتدخل بحياتها
    الله ياخذك ونفتك منك انا ابصم بالعشرة اذا البنيه ما هجت منك
    خالد :نعممم معقوله امل سافرت لانها متضايقه من وجودي
    فهد وفارس :اوهووووووووووووه علينا .
    فهد مسك خالد :خلود حبيبي ترى امسسسس أمسسسس أمسسسس متعرفين عليهم .ما يمدي تعرفها بعدين يمكن حصل لهم ضروف ورجعت
    خالد :بس حمود على قولتها يشبه امل مرة
    فهد مسك راسه :آآآآآآآه آآآآآآآه راسي الله يقلعني ,,انا بروح قدام .
    قام وركب جنب الباب .
    خالد :اوووف والله انكم ما فيكم ذرة اخوه
    فارس :وش تبينا نسوي
    خالد:مدري خلاص بس انزل ما ابيك تسوي شي
    نزلو الشباب وجلسو برى شوي
    امل والبندري راحو وجلسو باحد الأماكن على ما تبدى المحاظرة
    دخل خالد ودورهم وجا طاير وجلس جنبهم
    امل كانت لاصقه بخالد
    أمل :ما تشوف انت زح شوي ضايقتني
    خالد ابتسم :اسف يوش قلت اسمك
    امل :محمد
    خالد :ايه محمد اسف يا حمود
    محمد رجع للبندري وجلس يسولف معها
    البندري كانت تمسح يدين اموله ونسولف معها وتضحك
    نزلت راسها البندري تشوف يدينها :هئ
    التفت خالد :فية شي !!
    محمد قرب وجهه من وجه خالد عشان لا يشوف :وش يخصك انت
    سحبت الخاتم وحطته بشنطتها
    رجعت امل للبندري وهمست بأذنها :بغيت انفضح
    البندري ضحكت :الله ستر
    دخل الدكتور وكان وراه فيصل
    البندري قلبها فز لما شافته :حمود شف فيصل جا
    محمد :شسوي له يعني
    البندري:شكله تضايق من وجودك
    محمد :يطق راسه بمليون جدار.بعدين بصفته ايش يتضايق عساها ضيقتن ودته للقبر
    البندري:استغفر ي سمجك
    جلسو يكملون محاظرتهم
    البندري كانت منهمكه في الكتابه واموله تلعب بجوالها
    نغزها خالد وابتسم :غريبه جوالك مثل جوال اموله
    امل عصبت من داخل (يدلعني بعد )سوت نفسها جديه :ليش مافيه الا جوال امول
    خالد:طيب لا تعصب هدي بس تصدق انت حلو يعني لو انك بنت كان شفتي الحقك
    امول استحت : نعمم
    خالد:لا ابد سلامتك
    رجع خالد للمحاظرة وجلس يكتب كتب ورقه وحطها بكتاب اموله وهي ما انتبهت
    بعد المحاظرة طلعو الشباب لسوق لأنها خلصت محاظراتهم
    وجلسو يتمشون
    اما البندري وامل راحو لشقه عشان يرتاحون ويكشخون ويطلعون العصر
    امل ما نمات اخذت كتبها وراحت للبندري :بيدو ابي كتبك ابي انقل المحاظرات
    البندري :اوكي بس ترى محاظرة اليوم ما كتبتها
    امل :نعممم اجل من كتبها الله يهديك بس انا معتمده عليك
    البندري ترفع شعرها فوق وتربطه :وانا ما قلت لك اعتمدري علي لو فيك ذرة احساس كان هديتي اللي بيدك و كتبتي مع الدكتورة
    طلعت امل وهي تشيل الكتب :هين يا بيدو اوريك
    طلعت البندري من غرفتها وهي كاشخه :تبين شي اسوي لك
    امل :ايه سوي لي قهوه
    البندري :تبين قهوه تركيه ولا عربيه ولا امريكيه ؟
    امل :على اساس انها كلها عندنا سوي عربيه بسس
    ضحكت البندري وراحت تسوي قهوه البندري من المطبخ:امووله انزلي جيبي لنا حلويات
    امل :ماني فاضيه لك انزلي انتي
    البندري طلعت :ليش نستي انك الولد وانا البنت
    امل :ي ليل ي من شرى له من حلاله عله
    البندري :اوكي اوكي خلاص لا تعصبين بنزل انا بس شوفي القهوه لا تنكب على الفرن
    راحت لغرفتها واخذت محفضتها وطلعت
    نزلت تحت لمحل الحلويات وجلست تتخير لها بعض الحلويات
    .:اخبارك يا البندري؟
    خافت والتفت لقته فيصل:بخير الحمد لله على فكرة خوفتني
    فيصل ابتسم:بسم الله عليك
    استحت البندري وجات تبي تصرف خذت كتكات وعطته فيصل:خذ هذا
    فيصل:لا مشكورة
    البندري :تردني ؟
    فيصل:باخذه بس بشرط
    البندري:وشو
    فيصل:من اللي معك
    البندري ابتسمت :هذا ولد عمي محمد
    فيصل:ولد عمك وساكن معك
    البندري:ايه






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    فيصل:طيب وين امل؟
    البندري:هاه .امممل امل رجعت البارح لسعوديه ويمكن ما ترجع
    فيصل:صدق ليش عسى ماشر .
    البندري:لا بس خلت الدراسه تعبت من الغربه
    فيصل جات بخاطر:البندري:عسى ما ازعجناكم بس وتضايقت
    البندري :لا والله ي فيصل بس هي من البدايه مو حابه الغربه
    فيصل :اي والله الغربه شيينه
    البندري ارتبكت :طيب خذ الكتكات
    خذاه فيصل :مشكورة
    خذت البندري الأغراض وجات بتطلع بس وقف بطريقها :اتمنى اشوفك كل يوم
    خافت البندري وابتسمت له :ان شاء الله
    مشت شوي بس وقفها :آأإآ البندري .انتي عادي تثقين بعييال عمك !!
    ناظرته نظره و بعدت يده وراحت تركض
    دخلت الشقه وهي حاطه يدها على قلبها لفت على الباب وجلست تطل من العين السحريه
    لقت فيصل يفتح باب شقته ويدخل وعينه على باب شقتها
    ابتسسسمت بسعاده
    .:وش تسوين
    نطت البندري :يمممه خوفتيني انت وها الصوت
    امل :ههههههه وش تسوين عن الباب
    البندري :لا ولا شي امشي شريت لك اغراض تحبينها شريت كندر اللي تحبينه .
    امل :طيب بسكت هالمرة ادري انك تصرفيني ولا تبين اعرف وش كنتي تسوين عن الباب بس بسكت يالله وريني الكندر
    فتحو الكيسه وجابو القهوه وجلسو يتقهون
    امل تشرب قهوه وتقلب دفترها :ناقص المحاظرة الأخيرة بس
    طاحت ورقه من دفترها
    أمل:بيدو جيبيها تكفين
    نزلت البندري وجابت الورقه وقرتها :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
    امل نطت :بسم الله وش فيك
    البندري :وش ذاا
    امل :وشو هاتي اقرى
    البندري تقرى عليها :حمود هل تقبل صداقتي خالد
    امل انتفضت :وش خالد ؟
    البندري :يعني وش خالد فيه خالد غير النشبه .ولا بعد كاتب التاريخ والساعه
    امل :متى
    البندري :اليوموقت المحاظره
    امل ابتسمت :هههههه بيدو تصدقين اليوم فجعني
    البندري:ههههه ليش ؟
    امل :يقول اني حلوه ولو اني بنت كان لحقني
    البندري:هههههههههههههههههه اجل كان يحبك يوم كنتي اموله
    امل :لالا خير ما اتوقع
    البندري :اوكي وش بتردين عليه
    امل :مدري وش تقولين انتي
    البندري :انا اقول خليك معه يمكن يكسبك خبرة في الرجوله
    امل :وآآآع هذا رجوله هذا
    البندري :حرام عليك والله انه كفو بس انتي اللي ما تحبينه
    امل :ايه كفو صح بس فكينا من سيرته
    تقهوو وخلصو وطلعو

    البندري :محمد تعالي شف ذي البلوزه وش رايك
    امل :حلوه تصلح على اختك هيون
    البندري تذكرت :يوه نسيت اقولك
    امل :وشو
    البندري:يوم رحت للبقاله اللي تحت لقيت فيصل ولزم علي اعلمه من انت قلت انك ولد عمي
    امل :نعمممممم انا مب قايله لك لا تسولفين معهم
    البندري :شسوي حمود والله حجر لي وقال من ذا اليي معك
    امل :طيب هو ليش حريص عليك كل ذا الحرص
    البندري ارتبكت :مدري اساله
    سحبت امل وراحو للمحل عشان تشتري بلوزه
    امل مكتفه يدينها وتتفرج لملابس البنات :بيدو
    البندري:اممم
    امل:تصدقين وحشتني انوثتي الله يقلع الفزعه اللي خلتني كذا
    البندري:هههههههههههه يعني ندمانه ,,
    امل :ايه والله ندمانه على شعري الطويل الحرير مدري كيف تصرفت كذا
    البندري نطت وباستها بقوه :تصرفتي لانك تحبيني خلاص انسي بعدين لو تبين ترجعين لأنوثتك ترى عادي
    امل :لالا خليني كذا احمي نفسي واحميك احسن
    البندري راحت للكاشير:اجل امشي خليني احاسب
    امل تلحقها :ابي محل رجالي ترى ماعندي الا ذا اللبس وخيس بعد ريحه حميد فيه
    البندري:ههههههههه يالله طلعنا
    طلعو وراحو لمحل رجالي
    البندري :وع ملابسهم كبيره
    امل :ظنك القى سنتاينات رجاليه عندهم
    البندري فقعت ضحك :ههههههههههه مجنونه انتي وش سنتيانات انننسي هذي ما توخذ من هنا
    امل ترفع بوكسر :طيب هذا وشو
    البندري :مدري والله انت الولد ولا انا
    امل :ي ليل طيب اخذي لي كم بلوزه
    البندري ترفع بلوزه :شوف هذي حلوه
    امل :لالا ما ابي ماسكه ابي فضفاضه عشان صدري
    البندري:على اساس ان فيك صدر اصلا
    امل :مو مهم بس الرياجيل ينتبهون
    البندري :طيب تعالي هناك
    راحو لمكان ثاني :شوف ذي حلوه بتجي عليك تجنن
    امل :ايه حلوه بس شكلها بناتي
    البندري :انت وش يعجبك بالله
    امل :شوفي ذي حلوه صح
    البندري :ايه حلوه اخذها وفكنا
    امل :والله ي بيدو لو ما تسنعتي ورحتي تدورين 5 بلايز سنعه لأسنعك
    البندري :هههههه خلاص لا تزعل بدور لك
    راحت البندري لمكان ثاني وجلست تختار لأمل
    دقايق ورجعت :حمود لقيت
    امل كانت واقفه مع خالد وتسولف
    البندري وقفت من الجهه الثانيه وكانت الرفوف بينهم وجلست تسمع وش يقولون
    محمد :هاهاهاهاها انا استغربت لما شفت الورقه يعني كلنا رجال ليش تستحي
    خالد :من قالك استحيت بس انا ما حبيت اتكلم بالمحاظره وكتبت الورقه
    محمد طاح وجهه :طيب حبيبي انا افتخر بخوتك ولي الشرف
    خالد ابتسسم ابتساامه دوخت امل مب محمد دوخت الأنووثه بس ما بان عليها لأنها بالوقت وهالظروف لازم تكون محمد
    خالد:الشرف لي يا الخوي
    مد خالد يده :يالله اشوفك على خير
    انتفضت امل ولا مدت يدها :ان شاء الله
    خالد رجع يده :يالله مع السلامه
    راح خالد وهو مستغرب ان محمد ما سلم عليه
    ما اهتم للموضوع كثير اهم شي ان محمد صار صديقه ومحمد اخو امل وبيعرف امل ليش رجعت .
    البندري جات تركض:وش سويتي
    امل تقلب عيونها :امسكيني ي بيدو بدووخ مدري كيف تجرئت ورديت عليه .
    البندري:عجبتيني
    امل :وانتي وش دراك
    البندري:كنت ورى واسمعكم
    امل :يمممممه احساس يووجع بالقلب
    البندري ضمت امل :ههههههههه قويه قسسم
    امل هاه وش جبتي لي
    البندري تطلع البلايز من السله :شوفي هذي وهذي وهذي وهذي ,,والبنطلون هذا
    امل :كلها تجنن على اللي شريته تكفيني الحمد لله يالله مشينا للكاشير
    راحو للكاشير وحاسبو وطلعو
    البندري:ههههه هاه اعادك تبين سنتيان رجلي
    امل :هههههههههههه لا ما ابي .بعدين وش تبين قولي تببي
    البندري:لبى روحك ابششر يا احلا اخو
    امل :تصدقين مليت من السوق
    البندري:نعممممم لا يكون قلبت رجال صدق
    امل :هههههههههههههههههههههههههههه لا مو قصدي بس نبي نطلع نتمشى بشوآرع لندن
    البندري:اوكي يالله
    طلعو وراحو لمقهى وجلسسو يسلفوون ويضحكون
    على حزة المغرب رجعو للبيت .
    ####نهاية البارت الثالث ###






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    ###بداية البارت الرابع ###





    الساعه 11 الليل كانت امل والبندري جالسين بالصاله والطفش ذابحهم


    امل :بيدو


    البندري: جالسه تحط على اظافرها مناكير : أمممممممه


    امل :تدرين بكرة الويك اند


    البندري:لا جبتي شي جديد


    امل:طيب وش رايك ناخذ شناطنا ونروح للريف نستانس شوي .


    البندري:مدري اخاف اهلي يجون


    امل :اهلك بيجون


    البندري:ايه بس مدري متى


    امل قامت تختبص وتمسك شعرها ؟


    البندري:وش فيك


    امل :لحضه وشعري وش آسوي فيه


    وشكلي


    وصوتي


    البندري مصدومه :ايه صدق ؟


    انصفق المناكير وانكبت وقامو يدورون من الخوف


    امل حست فيه احد يخنقها :بيدو تكفين وش اسوي مخنووووقه جد


    البندري تطمن عمرها :لالا ما اتوقع اهلي بيجون قريب يعني بعد شهر تقريبا


    امل :بيدوو ما فيها تووقع اذا بيجون قولي لي عشان اصرف نفسسي خالتو لو تشوفني بهالشكل بتزززعل بقوه


    البندري:طيب بروح اكلمهم


    قامت البندري وخذت جوالها من غرفتها وجات عن اموله


    امل :بسسرعه بسرعه


    البندري:خلاص اموووول لا تحنين بسآلهم


    امل :ايه وقولي لهم لا يسون حركات المفاجئه


    البندري:اوكي اسكتي بس خليني اعرف اكلم ألوووو


    هيا:نعمم


    البندري:هيووووونه لبى روحك اخبارك ي قلبي وحشتيني حيييييل


    هيا طارت من الفرحه :بيدوووووووووووووو


    ام البندري جات تركض :البندري تكلم


    هيا :اخبارك بيدوو وحشتيني حيييييييييييل حيييييييييييييل


    البندري :وانتي بعد وحشتيني وربي اخبارك واخبار امي وابوي ومساعد وتروكي .


    هيا:كلنا بخخخير بس فاقدتك بقووه كلهم يطقوني


    البندري:ههههه اصبري لما ارجع اوريك فيهم


    امل تأفف:بسرعه لا تهايطين


    البندري:ههه هيون حبيبي عطيني امي بسرعه


    هيا :اوكي


    ام البندري:ألوو يمه البندري


    البندري من سمعت صوت امها قامت دموعها تسبق كلامها


    البندري:هلا يا الغاليه وش اخبارك واخبار ابوي والشباب وهيون بشريني عنكم


    ام البندري قامت تصيح :كلنا بخير يمه يالله شدي حيلك وارجعي معك الشهاده


    البندري:ان شآء الله يمه


    ام بالبندري:واخبار اموله ان شاء الله بخير


    البندري:امم اموله لي كم يوم ما شفتها


    ام البندري:ليش يمه عسى ماشر


    البندري :اموله راحت بشقه ثانيه


    ام البندري:افا ليش يمه عسى منتو متهاوشين


    البندري:لا يمه بس هو كم يوم وترجع عشان تكون اقرب من واقع بحثها لا تخافين انا واموله روحين بجسد


    ام البندري:الله يخليكم لبعض


    اموله ابتسمت بسعاده على كلام بيدو وصار فوق راسها علامة استفهام(مدري كيف هالتصريفه بس بتمشي على خالتي )


    البندري:أمم يمه متى تجون بالظبط


    ام البندري: ههههه ليش تسآلين


    البندري:مشتاقه لكككم حيل يمه


    ام البندري:حنا بنجي بعد 9 ايام بالظبط


    بنوصل في اليل الساعه 12 يعني يوم الأثنين باليل


    البندري طلعت عيونها :هآآآآآه صدق يمممه


    ام البندري:ايه يمه بنجلس اسبوعين ونرجع


    البندري :طيب يمه انا عندي محاظره مع السلامه


    سكرة البندري وهي ما تدري وش تسوي قامت تحوووس وتدوور بالشقه


    امل قامت تنطط وش فييييك لا تقولين هم بالطريق


    البندري ماسكه راسها :لا بيجون بعد 9 ايام


    بيوصلون لمطار هيثرو الساعه 12 باليل يوم الأثنين


    امل قعدت بقوه :نعممممممممممممممممممممممم


    البندري جلست جنبها :وش نسوي الحين .امي بتنتحر لو تشوفك كذا


    ومساعد بيذبحني وبيرجعوني معهم لسعوديه


    امل :ييممممه خايفه


    البندري :تدرين مافيه الا انك تروحين تاخذين شقه


    امل :وانتي شايف اني جالسه على بنك يعني


    البندري :مدري تصرفي مب انتي الرجال


    امل :وررررع لا تقلقيني خليني افككر


    البندري :عندي اقتراح بس خايفه عليك


    امل :وشو عادي مستعد اطب بالضضو بس ما تشوفني خالتي وانا كذا


    البندري:تروحين لخويك خالد


    امل :نعمممممممممممم اروح للمروح خويلد لا تكفين وش يفكني منه


    البندري :مروح مو مروح طسي عنده ظبطي امورك معه خلال الأيام الجايه لأنك بتنامين عندهم اسبوعين


    امل انقطع صوتها :اسبووووووووووووووعين .آآآآآه آآآآآه ي راسي طيب أبفهم وش يبون اهلك بلندن مافيها شي زين قولي لهم تكفين لا يجون


    البندري :مب بكيفي هم يبون يجون يتطمونون علي وعلى اوضاعي بعدين هم ممنين هيون وتروك بسفرة


    امل مسكت راسها :الله يقلعني ان هايطت مرة ثاينه وسويت روحي فزعه طيب شسوي الحين خويلد يرفع الظغط وغثيث درجه اولى


    البندري :معليش خليك معه حلوه عشان يفزع هو ويعزمك بدون ما تقولين له


    امل :خلاص اسكتي راسي بينفجر


    البندري:


    امل تناظر البندري:بيدو تكفين كاس قهوه الله يخليك وش كاس جيبي لي ترمس


    البندري قامت :اوكي من عيوني


    راحت البندري للمطبخ


    قامت اموله وطلعت برى الشقه وقفت على باب شقت خالد وجلست تتأملها (ووووآآآآآآآآآآآآآآآآع وآآآآآآآع حدني ربي عليك يا خويلد )


    طقت الباب وفتح لها فيصل


    فيصل بنظرة حقد :هلا محمد حيآ الله من جانا


    محمد يتامل الشقه :هلابك


    فيصل :تفضل


    دخل محمد وسكر فيصل الباب


    نط محمد:بسم الله


    فيصل :هههه خفت






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    محمد :لا ابد بس ويم خالد؟
    خالد طلع من الغرفه :هلااااااااا حمود ارحب
    قرب خالد وضم محمد
    امل انتفضت ووقف شعر جلدها .:هه هلابك خلود
    بعد خالد وباسه على خده ومسك يد محمد وحطها بيده :أعلوومك وش مسوي
    محمد ضحك :وش دعوه خلود توني شايفك وماخذ علومك ليش هالاحضان والتبويس
    خالد :ههههه شسوي وحشتني
    محمد :ما يوحشك غالي .بس انا اتحسس من اي احد يسلم علي احم احم الا وين باقي الشباب
    طلعو خمس شباب من الغرفه
    فهد وفارس وثلاثه زياده من معارفهم بالجامعه
    خالد :هذولا هم حياك تفضل
    محمد أجعه راسه زياده مقعوله بسكن مع الوحوش ذولي يمممه ليتهم اربعه طلعو سبعه
    جلسو بعد ما سلمو على بعض
    اموله ما قدرت تتحمل ريحت الرياجيل وقرف شقتهم
    قامت وصرخت :خالد ابي محاظرة اليوم
    خالد استغرب :طيب اجلس شوي ي ابن الحلال ما مدرنا ناخذ علومك بعدين انت تدرس مع البندري ولا جاي عشان ما تجلس لحالها
    محمد :هاه آ آ آ لا لا البندري تبيها لانها ما كتبت اليوم
    خالد :ابشر ولا يهمك تعال معي
    دخل خالد لغرفته وسحب معه محمد
    محمد وقف بقوه :لالا بنتظرك عند باب الغرفه
    خالد :وش دعوه باكلك
    محمد :ايه وانت يحصل لك حلا مثلي
    خالد :ههههههههههههه ي حليلك
    امل ودها تصفق نفسها (واخفف دمي بعد أطلعي يا حيوانه أطلعي )<<تهاوش نفسها
    راح خالد واخذ الكتاب وعطاه محمد
    قرب محمد من خالد :خلود الشباب ذولا كلهم بالشقه
    خالد :هههه قصدك ذولا يآشر على الجديدين
    محمد :ايه هذولا لأني اول مرة اشوفهم
    خالد :لا هذول جايين زياره بس ولا الشقه مافيها الا انا وفارس وفهد وفيصل
    محمد ارتاح :اها آشوى
    خالد :ليش تسأل
    محمد :بعدين اقولك
    خالد:أوكي براحتك
    محمد:مع السلامه شباب
    طلعت اموله وراحت تركض لشقه ودموعها اربع اربع
    سكرة الباب بقوووه وراحت للبندري وطاحت بحضنها تبككي
    البندري خايفه :وش فيييييك
    امل :آآآآآآآه يا بيدو قلبي بيوقف كيف بعيش معهم
    البندري :رحتي
    امل :آيه رحت لهم وسلم علي خالد وضمني وباسني وشقتهم تقرف يا بيدوو
    البندري:معليش امووول تحملي تكفين
    امل قامت :بتحمل عشانك ولا انا يمكن ارجع ميته يالله بروح اتروش أحس ريحتهم جات فيني
    راحت تركض لغرفتها اخذت منشفه وبجامه ودخلت للحمام
    وساعه
    ساعتين
    ثلاث ساعاات تفرك بالحمام
    البندري واقفه عند الباب:اموووووله فيك ششي
    امل :لا لا بسس احس ريحتهم فيني
    البندري :تعودي ي بعدي بسرعه القهوه ثلجت
    امل طلعت من الحمام .:بيدو تعالي شمي .فيه ريحه
    البندري تقرب تشم :لا والله ريحتك حلوه
    امل :يعني مافيه ريحت رياجيل
    البندري تدفها :لا لا مافيه شي امشي بسس
    جلست على الكنبه وأنسدحت بحضن البندري
    امل :آآآآآآه خليني اخذ من حنانك قبل لا اروح للوحوش
    البندري:هههههه شوفي كل يوم العصر ابيك تصعدين للسطح عشان اشوفك
    امل :اوكي ألله يصبرني على بعدك
    البندري نزلت راسها وباست امل على جبينها

    اليوم التالي .
    جلسو يسولفون العصر
    البندري :أموله تعرفين تسوقين
    امل .اوووه انا حريفه اعرف افحط بعد
    البندري :هههههههههههههه قويه تفحطين
    امل نزلت راسها :لما كنت اروح مع اهلي البحرين كان محمد آخوي يعطيني السيارة ويركب معي نروح نتمششى ونلعب وكان بعلمني التفحيط بس كنت اخاف بالبدايه لما تعلمت وصرت حريفه وأذأ رجعنا لسعوديه نروح الثمامه وناخذ الجيب ونجلس نلعب فيه ونطعس .كان يقول لي لما اعجز يا امل بخليك تسوقين بي توديني لمواعيدي للمستشفى .وكنت اقول بسم الله عليك لا ان شاء الله ورعانك بيودونك وبيجيبونك وبيفحطون بك بعد ههههه
    البندري نزلت دمعتها
    امل:احبهم حيل بس انتي ليش تسآلين
    البندري مسحت دمعتها :ابي اقول لأبوي يشتري لي سيارة بدال ما اروح على باص وتكسسي
    امل :حلو طيب انتي ما تعرفين تسوقين
    البندري:يعني مو مرة انا بخلي مساعد يعلمني على ما اشوفك وتجلسين معي ذيك الساعه بتعلم التفحيطط هههههههه
    امل :هههههههههههههه

    طلعو الشباب من الشقه
    خالد:شباب خلو ناخذ محمد معنا
    فيصل :والله وما خذيت
    خالد :أووف وش هالحقد فصصول ما خبرتك كذا
    فيصل :أنت تدري انه ولد عمها ؟
    خالد :أيه يمكن هو ولد عمها بس اخوها من الرضاع ولا مثل اخوها
    فيصل :يمكن أخلص بس
    خالد طق باب شقت امل
    طلعت البندري :هلا
    خالد :هلا البندري أخبارك
    البندري كانت عيونها على فيصل :بخير الحمد لله
    خالد:محمد موجود
    البندري :ايه لحضضه
    سكرة الباب وراحت تركض لأمل :اموول اموول قومي البسسي بسرعه خالد يبيك
    امل أختبصصت نعممم من منمنمن ممممن ؟
    البندري راحت لغرفت امل وطلعت لها لبس :البسي بسسرعه خالد يبيك
    طلعت وسكرة الباب شوي وفتحته :بسرعه لسة تلبسين
    صرخت امل :لحضه يا الووح
    سكرته وجلست تدوور عند الباب :بسررعه ي محمد
    طلعت وراحت للباب مسكتها البندري :لحضه خذت منديل ومسحت روجها .امل حطت يدها على قلبها :يممه بغيت انفظح
    فتحت الباب :هلا خلوود
    قرب خالد بيسلم بس وقفه محمد :معليش خلود مزكوم ما ابي اعديك
    رجع خالد :اها وأخبارك
    محمد:بخير الحمد لله اخباركم شباب اخبارك فصول وفارس وفهود
    الشباب:بخير الحمد لله
    البندري كانت ورى الباب وتسمعهم
    خالد :محمد حنا طالعين نتمشى تروح معنا
    محمد:أإأآآأإ
    البندري بوشوه :روح رووح
    محمد لحضه شباب دخلت وسكرة الباب .
    امل :وين أروح وانتي وش اسوي لك
    البندري رووح يا غبي لا تجلسس ما عليك مني






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    طلعت أمل :سوري تأخرت :أوكي لحضات بس البس نعالي
    خالد:اوكي
    راحت امل وقلبها يمشي 200
    البندري :اموول خليك فريي وحاولي تشرحين لهم موضوعك فاهمه لا تنسين وووو وش بعد نسيت
    امل تدوور بحذيه :الله يقلعك الحذيه الثانيه وينها
    البندري :شوفيها بيدك يا الخبل
    امل :جلست ايه صح نزلتها ولبستها
    البندري :شوفي خليك فررري لا تهاوشين مع خلود

    فيصل :تأخر محمد
    خالد :لا شوي مب متآخر
    فأرس جلس :انا تعبت من الوقفه
    فهد :شوفو بدخل في امحلات اخذ شي حار على ما يجهز المعرس
    .
    أمل وقفت قدام الباب وجلست تجرب صوتها وترفعه عشان يسمعون :تبين شي بيدوو
    البندري :سلامتك ي قلبي انتبه لنفسك
    طلع محمد وسكر الباب:سوري تأخرت عليكم.أصل البندري مثل اختي وهي راضعه من امي
    فيصل فرح :صددددددددددددددددق؟
    خالد:مب قايل لك خل منك
    محمد:ليش وش السالفه
    فيصل حط يده على كتوف محمد من ورى :ولا شي يا الحبيب
    محمد بعد :معليش شباب لحد يلمسني ما ابي اعديكم أتشوو

    البندري جلست طفشانه وراحت للابتوب وجلست تكلم اهلها بالكام

    جلسو الشباب على نهر وجلسو يصورون
    محمد :سوري شباب لحد يصورني ما احب التصوير
    جلسو وكل واحد معه مشروب ويسولفون ويضحكون ويعلقون على بعض
    فيصل متى وصلت للندن
    محمد :آممم انا من زمان فيها بسس لما كلمتني البندري وقالت ان امل خويتها راحت قلت اجي اجلس عندها
    فيصل :لمتى ؟
    محمد :مدري لما ترجع امل
    فيصل :أيه بس البندري قالت لي ان امل ماراح ترجع
    خالد :نعممم من صدقك ؟
    فيصل :ايه والله قالت ان امل ما راح ترجع لانها ما تبي الغربه وتبي ترجع لأهلها
    خالد :حرام عاد حلوه هالبنت احب احارجها فقدت المحارج لما جيت هنا ولما لقيتها احس روحي رجعت لي
    امل استحت :
    فيصل :طيب الى متى بتقعد عند البندري
    محمد :والله شباب ما اخفي عليكم ابي فزعتكم .اهل البندري بيجون بعد كم يوم .وانا مب محرم لهم .يعين ابيهم ياخذون راحتهم
    فهد :ما يحتاج تكمل محمد انت عندنا لما تسمح ان شاء الله يجلسون سنه
    محمد استانس:مشكور فهود لا هي اسبوعين وبيروحون
    فارس :حياك الشقه شقتك تعال بأي وقت وجيب اغراضك وهدومك وفراشك وبنحطك بعيوننا
    محمد :ما تقصرون والله اخجلتوني بكرمكم
    فيصل :هي لها خوات البندري
    محمد :انت وش عندك على البندري ليش مهتم فيها هالكثر
    فيصل انحرج :لالا بس اسأل
    خالد :شكله يحبها
    فيصل :ههههههههه
    فارس وفهد صرخو وهم يضحكون :أووووووووووووووووه استحى
    محمد نط وهو خايف من صوتهم بس ابتسم لأنه عجبه الجو
    محمد :اما تحب البندري هي البندري تنحب صدق .ويا بخت من كانت من نصيبه
    فيصل :مشينا شباب الجو حار
    فقعو الشباب ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد ميت ضحك :ههههههههه حسيت بالحر هاه .
    فهد:قومو يا شباب لا يشب الحين
    راحو يمشون بشوارع لندن
    أمل جاها اتصال وردت :هلا بيدو
    البندري:هلا حمودهاه كيف الجو
    محمد ارتبك:بخير حلو
    البندري :هم حولك
    محمد:ايه
    البندري:طيب خلاص انتبه لنفسك
    محمد ابتسم :خايفه
    البندري:ايه والله احس بالوحده
    محمد :خلاص انا نص ساعه وراجع انتبهي لنفسك يا قلبي
    البندري:لبى روح الرجوله اللي فيك
    محمد :احم احم .خلاص مع السلامه
    البندري:هههههههههههه مع السلامه
    سكر محمد الجوال وهو مبتسم:شباب رجعنا .البندري خايفه لحالها
    فهد :والله البنات بلشه دامهم مب قد الغربه ليش يجون
    محمد عصب :هي قدها بس ما تعودت غياب امل
    خالد :حتى حنا
    فارس:نعممممم
    خالد :هاه ولا شي بسس اشتقت احارجها
    محمد نزل راسه :طيب رجعنا يالله
    سبقهم وهويدخن من السحى (معقوله يا خويلد تحب امل اللي ترفع ظغطها لا لا مستحيل )
    مشو الشباب وهم يضحكون ويستهبلون على محمد
    وصلو الشباب لشقه
    خالد وقف عند الشقه :محمد
    محمد كان يفتح الشقه :هلا
    خالد:متى ناوي تجي .
    محمد:يمكن بعد اسبوع بشوف البندري وبرد لك خبر .تدري خلود بجيكم بنفس اليوم اللي يجون فيه عشان لا تجلس البندري لحالها
    خالد:حياك الله .اذا ما شالتك الشقه تشيلك عيوني
    محمد:تسلم عيونك يالله مع السلامه
    دخل محمد وهو مستانس :البندررررررررررري
    البندري جات :جييييت ضمت امل بقوه :وحشتيني يا الدوبه
    اامل :جد والله اجل بطلع مع الشباب كل يوم
    البندري :ههههه سويها مرة ثانيه وشوفي امول تعالي سويت شي يجنن
    سحبتها وراحو للمطبخ
    خالد كان جالس يتسمع ومفهي أخر ششي :وحشتيني سويها .اموووووووول ؟وش السالفه
    راح لشقه وهو مفهي ويفكر .
    دخل والتفكير مشققه
    فيصل:خلود سكر الباب وراك
    خالد ما كان معههم دخل غرفته وسكر الباب
    انسدح على السرير (اموووووووووول؟ لحضه انا مب فاهم شيامل مب راحت لسعوديه .وهذا مب محمد اخو البندري من الرضاع .بس هو يشبه امل يعني معقوله تكون.لالالا مستحيل .هذي لو تسترجل بيبان عليها النعومه .هذا رجال خالص مستحيل يكونن لالا خالد لا لا لا لا مستحيل قام يركض لشباب وهو خايف ):شباااااااااااااااااااااب شباااااااااااااااااب
    فيصل نقز:خييييير وش فيك
    طلعو فارس وفهد من الغرفه :سلامات وش صاير
    خالد وقف بنص الصاله :هاه لالا ما فيه شي .
    رجع لغرفته
    فيصل:الحمد لله والشكر ذا وش قيه من جا وهو فاهي
    فارس:يمكن تعبان شباب
    فهد :تصدق بروح اشوفه
    دخل فهد عليه لقاه جالس قدام المرايه ويكلم نفسه :آمل .محمد .ومحمد .امل .لالا مستحيل اكيد هي في الشقه .ومخبينها .ليش يخبونها كنز هي
    فهد :خاااااااااااالد






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    خاااااااااااالد
    نقز خالد :هاه نعم خير وش فيك
    فهد :وش فيك يا اخوي تعبان
    خالد قام يتنهد :لالا ما فيني شي .خليني لحالي شوي
    فهد قرب يلمس حرارته :خلوووووووووووود
    خالد خاف :هااااااااه
    فهد:حرارتك مرتفعه
    خالد :لا كذاب ما احس بشي بس خلني شوي .
    فهد ضحك:هههههه اوكي
    طلع فهد وسكر الغرفه :شباب.
    فيصل وفارس التفتو :هلا
    فهد :اذا ما خاب ظني فخالد يحب
    فيصل:نعمممممممممم
    فهد:ايه يحب
    فارس :هذا وجه حب تكفى
    فهد :ولا يحب البنت اللي اسمها امل
    فارس:هههههههه لا بهذي ما راح نصدقك
    فهد :والله جد دخلت عليه وهو يهلوس ويقول امل محمد محمد امل
    فارس :معقوله
    فيصل :طيب وش دخل محمد
    فهد :مدري بس انا اقول انه مقهور على ان محمد جا بمكان امل .
    فيصل نط :انت من جدك خلوووووود يحب .
    فارس :خلونا نشوف تكفون
    راحو يركضون وفتحو الباب بشويش وطلو بروسهم لقوه جالس على السرير ويحرك يدينه بتفاعل :امممممممممممل
    لا لا معقول .أمممممممممممل ؟
    ظرب رجله بقوه .هين يا امول والله لأوريك
    الشباب شافو بعض
    طلعو وسكرو الباب
    فيصل:شباب شكله مصخن
    فارس:يبي له دكتور نفساني .
    فهد :معقوله الحب يسوي كذا
    فارس:لا هذا فصول يحب البندري ولا صار فيه كذا
    فيصل دف فارس:انت من قايل لك اني احبها .تكذبون كذبه وتصدقونها
    فارس:ههههههه واضح على عيونك يا اخي
    فيصل راح لتلفزيون :واضح من عيونك هه
    جلسو الشبااااب وعم الهدووء وكل واحد يفكر
    وكلهم نفسس التفكير
    تكلمو سوى بأستغراب:أمممممممممممممممممممل.؟
    فهد :يعني معقوله أممممممل
    فارس:هو متى عرفها عشان يحبها
    فيصل:ايه صدق كلها يوم واحد صار فيه كم موقف يعني حبها
    فارس حط يدينه ورى راسه :معقوله لا تستغرب .

    امل :ههههههههههههههههههههه تجنن
    البندري:شفتي اني فنانه .
    امل :بطلع كل يووم مع الشباب عشان تطبخين لي شي
    البندري :هههههههه اطلعي وشوفي
    امل :جد بيدو طفشتي
    البندري:لا والله عادي بس فقدتك
    امل :هههه ترى استحي بروح اغير
    طلعت امل وراحت لبست بجامه ورديه ولبست طوق وحطت روج وكحل وراحت لصاله .ز
    البندري :وآآآآآآآآآآآآآي فديت الأنوثه
    امل :اي والله .وحشتني احس صارت ريحتي مثلهم
    البندري :لا توسوسين ريحتك تجنن تعالي قولي لي وش صار وكيف سولفو وكيف كانت الطلعه
    امل :اول شي قلت لهم عن الموضوع ورحبو فيني وقالو لو تبي تجلس سنه بنشيلك بعيوننا
    ثاني شي الطلعه حلوه وتجنن
    ثالت ششششششششي وهو الأهم اكتشفت شي حلو
    البندري:وشوو
    امل:فيصل
    البندري:وش فيه
    امل :شلكه شكله يحبك
    البندري:وشووووووووووووو
    امل:ايه يحبك هذا كلام الشباب وهو استحى لما علقو عليه
    البندري استحت :طيب بروح شوي وارجع
    طلعت البندري واخذت محفضتها ومفاتيحها
    وطلعت وقفت عند الباب ورفعت صوتها :محمد بروح اجيب اغراض من تحت وبجي
    امل فتحت فمها :الحمد لله والشكر طيب علمتي العماره كلها .روحي روحي
    ابتسمت البندري وطلعت وسكرة الباب بقوه
    التفتت لشقه الشباب وابتسمت (يحبنننيههههههه)
    راحت للمحلات اللي تحتهم وجلست تشتري
    اخذت حلويات واغراض كثيرة معلبات واشياء جاهزه ومشروبات وكككككككل شي لأن اهلها بيجون وودها تشتري كل شي عشان اهلها
    خذت كتكات وابتسمت (وينك . ليش ما جيت تاخذ الكتكات )
    :هذا لي صح ؟
    التفت :هههه وش عرفك
    فيصل:حسيت
    البندري :ايه لك
    فيصل خذاه :يا مال العافيه مشكورة
    البندري:العفو ,وش دراك اني هنا
    فيصل:مدري حسيت .قلت وحده تصارخ بالعمارة تبي الناس تسمع وتسكر الباب تبي احد يحس
    البندري استحت :آنآ
    فيصل:لا انا ما قلت انه انتي
    البندري:ههههه أخبارك
    فيصل:بخير دامك بخير
    البندري:أممم عن اذنك برجع
    فيصل:وين تو الناس
    البندري:لا محمد ينتظرني
    فيصل:اوكي بروح معك
    البندري ابتسمت :وين ؟
    فيصل :لشقه
    البندري انهبلت :هاه لالا انا بروح لحالي
    فيصل :ما راح ادخل بس بمشي معك
    البندري ارتاحت :هه طيب
    راحت تحاسب وفيصل لحقها وهو يدندن :قلب قلب وين وين غايب علي يومين
    البندري حاسبت وجات بتشيل الأغراض
    فيصل:وخري بشيلها
    البندري :لا ثقيله بشيلها انا
    فيصل:الثقيل يشيله الرجال والخفيف للحرمه صح ولا لا
    البندري :صح بس اخاف يعورك
    فيصل :كيسه بتعورني .لا تشيلين هم امشي يالله
    ابتسمت البندري :مشكور
    خذت الكيسه الثانيه وراحت
    فيصل يلحقها :قالي محمد ان اهلك بيجون
    البندري:ايه بعد تسع ايام
    فيصل:اها وكم بيقعدون
    البندري:اسبوعين بالكثير
    فيصل:الله يحيهم .عاد شكلك فرحانه
    البندري:اي والله يا فيصل احس الدنيا مو سايعتني من الفرحه
    فيصل :عسى دوووم يا رب
    البندري وياك
    فيصل:يعني اسبوعين ما راح اشوفك
    البندري:هاه . هههه فيصل انت تعرف ما يحتاج اقول ويا ليت لو تمر سو نفسك ما تعرفني .لآن اهلي بيفكرون تفكير ثاني .
    فيصل:ابشري انا عارف ومقدر
    نزلت البندري الأغراض :مشكور تعبتك معي
    فيصل :لا العفوو تعبك راحه
    البندري :مع السلامه
    فيصل :اشوفك على خير
    البندري نزلت راسها :ي ليت اشوفك
    فيصل مب مصدق :نعممممممم
    البندري خافت :لا ولا شي فتحت الشقه ودخلت وسكرة الباب
    طق فيصل الباب وهو ميت ضحك :الأغراض
    البندري استحت وفتحت الباب ودخلتها وسكرته
    امل :خير وش فيك
    البندري راحت تركض للمطبخ وقلبها يمشي مليوون
    لحقتها امل :خير وش فيك
    البندري :تأكدت ان فيصل يحبني
    امل :هئ رحتي له
    البندري :لا طبعا بس شفته بالمحل تحت ومن كلامه احسه يحبني
    امل :مجنونه انا قلت لك عشان يكون عندك فكرة مو تروحين تتأكدين
    البندري: طيب خلاص تعالي رتبي معي الأغراض

    فيصل دخل لشقه وهو يشوف الكتكات ويتبسسم

    اليوم الثاني يوم الأحد
    طلعت امل البندري من الشقه
    البندري:محمد خل نشتري شي دافي اليوم برد
    محمد يشوف السما شكله بيجي مطر .انتي ادخل اشتري لنا شي وانا بروح اجيب المظله
    البندري :اوكي لا تتأخر
    دخلت البندري وطلبت لها كبتشينو ووقفت تنتظره يخلص
    جاو الشباب :صباح الخير البندري
    البندري أتفتت:هلا صباح النور اخباركم
    الشباب بخير
    فيصل :وين محمد
    البندري تشوف الباب:محمد راح لشقه يجيب مظله لأن الجو شكله بيمطر
    فيصل :ايه صح برد اليوم وغيم
    فيصل :هاه شباب وش تبون
    خالد :انا ابي قهوه
    فارس وفهد :مثله
    فيصل :اوكي اجلسو
    رجع فيصل لبندري ووقف جنبها : Excuse me I want 4 Coffee
    البندري تدور سالفه :اليوم برد
    فيصل يشوفها :بردانه .
    البندري:شوي مب مرة
    فيصل :ليش ما لبستي شي على راسك اذونك بتعورك
    البندري لمست اذونها :هههه شكلها جمدت
    فيصل كان عليه قبع حطه ولبسها :خليه عليك
    البندري استحت :لا فيصل حرام انت بتجمد انا شعري بيغطي اذوني
    فيصل كان عليه جاكيت رفع قبعة الجاكيت وحطها عليه :انا لابس ما عليك مني
    استحت البندري ونزلت عيونها :مشكور فيصل .
    فيصل :ما سويت ششي
    : Go ahead, Miss
    اخذت البندري المشروب وتذكرت شي :فيصل
    فيصل لبيه
    البندري :لبيت حاج
    نزلت المشروب وفتحت شنطتها اخذت كتكات :حلي به مع القهوه .
    فيصل أخذه والأبتسامه شاقه وجهه :مشكوره يا الغلا .
    البندري اختبصت وخذت القهوه وطلعت
    صدمت بمحمد لأنه كان يركض
    البندري :آآآآآآآي
    فيصل جا يركض :سلامات فيك شي
    اخذ القهوه منها
    البندري تهاوش محمد :ما تشووف
    محمد :الا اشوف بس تأخرت عليك وجيت اركض هذا جزاتي
    البندري طلعت منديل :خذ مسح بلوزتك ولا رح غيرها
    محمد يشوف نفسه :هئ البندري وش سوتي حرام عليك جالس اكشخ ساعه
    البندري تشوف لبسها ويدينها :حرام عليك يد احترقت .
    خذت القهوه :مشكور فيصل
    فيصل :عسى ما عورتك
    محمد سحب البندري :امشي ابيك
    راحت البندري لشقه :والله عورتني يدي
    نزلت القهوه وراحت للمطبخ تغسل يدينها .
    امل :وسختي لبسي
    البندري :بسرعه غيري ماني ناقصه
    امل دخلت غيرت وطلعت :هذا حلو





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    البندري :ايه يالله امشي
    خذو القهوه وطلعو
    البندري :وآآآآآآآآآآو المطر يجنن
    فتح محمد المظله وطلعو
    البندري تضحك :وآآآآآآو الجو يهبببببببل
    رفعت يدينها لراسها تسحب القبع ابتسمت بسعاده (ي لبيه يا فيصل )
    محمد :ألله ي البندري لو اهلي معي بيكون الجو يجنن
    البندري : الله يصلحك
    بعدت البندري :محمد تكفى بعد ابي العب بالمطر
    محمد :ترى بتمرضين .
    البندري هههههههههههههههه وآآآآآآو يجنن
    محمد حط المظله عليه ويمشي والأبتسامه ما فارقته
    اما البندري تركض بكل مكان وتضحك
    خالد :شباب لا يفوتكم الخبله ذي اللي تناقز
    فارس:هههههه خلها تستانس بالمطر
    فيصل : مسكينه احترقت يدها قبل شوي
    فهد :صدق من وشو
    فيصل:دخل محمد مسرع وصقعت فيه وكان معها كبتشينو حار
    فهد :مسكينه
    خالد :محمد
    فيصل:ايه
    خالد:وينه
    فيصل :انت شكلك منتهي
    خالد اسرع :محمد محممد
    التفت محمد لقى خالد يلحقه
    محمد :البندري لحضضه
    وقفت البندري وجات تركض ودخلت مع محمد بالمظله
    خالد قرب من محمد:أخبارك
    محمد يسوي تعبان :اتشوووو
    خالد:سلامات وش فيك
    محمد :لا تقرب ترى بعديك
    خالد:ما تشوف شر
    محمد:الشر ما يجيك
    خالد:بغيت اشوفك واسلم عليك
    محمد :مشكوور ايه نسيت ترى دفترك معي لاجات المحاظره عطيتك
    خالد:لا عادي لما تخلص منه عطني
    محمد :ايه خلصتصح البندري
    البندري ما تدري وش الطبخه :اييه ايه صح
    محمد :يالله بسرعه لا يفوتنا الباص
    راحو للمحطه ووقفو كلهم
    البندري ثيابها مبلله :محمد تصدق
    محمد جلس جنبها :ايه اصدق
    البندري :عظامي وقلبي يرقص من البرد
    محمد حط يده من وراها وضمها :مب قايل لك بتتعبين بس ما صدقتيني
    البندري :مافيه دفايه
    محمد:هههههههههههه وين دفايه بالشارع
    خالد :وش فيك تضحك
    محمد :البندري ميته من البرد وتقول مافيه دفايه
    خالد :هههههههههههههه تبين جاكيتي يا البندري تراني ميت من الحر
    البندري ارتبكت :لالا ما ابيه بس انا امزح مع حمود
    فيصل :اشربي شي دافي وبتدفين بعدين هذا درس عشان تخلين الخبال ولا تلعبين بالمطر
    البندري: شسوي المطر يجنن بعدين انا متعوده العب انا واموله فيه
    محمد : اموووله بس اموله مب معك الحين
    البندري توشوش له:حط عيني بعينك
    محمد فقع ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل ابتسم :الأ امل وش اخبارها
    البندري :بخير .
    خالد يششوف محمد :مافيه امل ترجع
    محمد بلع ريقه وتغير لونه
    البندري:لا هي كارهه حياة الغربه بعدين ما تعودت تبعد عن اهلها
    خالد يشوف محمد بحده :والله اشتقنا لها
    محمد قام :يالله مشينا يا البندري
    البندري خافت :ويين
    محمد :تذكرت مشوار بنخلصه بعدين بنروح للجامعه
    وقفو تكسي وراحو
    خالد ابتسم (والله ما اكون ولد ابو خالد اذا ما كان محمد هو امل بس وش حدها تغير شكلها )
    البندري ركبت التكسي :خير اموله وش فيك
    امل :مدري حسيت ان خالد بيحرقني بنظرته
    البندري :ي غبيه انتي بتكشفين نفسك كذا
    امل :لا ان شاء الله
    السواق : Where do you want to go
    امل : University of London
    مشى السواق والتفتت امل لشباب وطاحت عينها بعين خالد

    نزلو للجامعه راحو للقاعه
    طلعت امل لدكتور وعلمته بقصتها وحاولت فيه قد ما تقدر انه ما يحظرها .قالت له يشوف شكلها ويحفظه ولا يقول اسمها .
    قال لها اوكي بس تجلس قدام
    اتفقو وكان الدكتور حبيب وطيب
    البندري جالسه بالقاعه تنتظر امل
    دخلو الشباب وجلسو
    دخلت امل بعدهم وراحت للبندري
    البندري : هاه وش سويت
    محمد :قلت له ووافق بس مدري الباقين بيوافقون ولا لا
    البندري :لازم يوافقون ولا بتاخذ حرمان
    محمد : الله يستر بس .قومي مشينا قدام
    قامت البندري وراحو قدام
    جلست امل وهي متلخبطه وتفكر بخالد
    البندري :وش فيك حستي الدنيا ما خليتي قلم ما فتحتيه ولا ورقه ما فتحتيها وش فيك
    امل :مدري بيدو حاسه خالد ششاك فيني
    البندري :لا ما شك بس انتي اللي تفكرين كذا خلاص خليك محمد بس
    محمد :اوكي الدكتور جا
    دخل الدكتور وابتسمت له امل ابتسامه عريضه
    وحطها حظور وبدا المحاظره
    .
    بعد المحاظره كان الجو حلو
    راح خالد لمحمد :محمد
    محمد :هلا خالد
    خالد :تعال انت والبندري عازمكم على الفطور
    محمد التفت للبندري :مشكور خالد ما نبي نثقل عليك
    خالد :علي الطلاق ان تجي انت والبندري
    محمد: قد اعرست
    خالد:لا ما اعرست بس اهايط
    محمد :هههههههههه اوكي خلاص جايين
    خالد:يالله مشينا الشباب ينتظرون برى
    قام محمد والبندري وطلعو مع خالد
    جلسو على كوفي قريب من الجامعه بوسط سوق
    خالد :هاه وش تبون
    وزع عليهم منيو وطلبو
    البندري تهمس لمحمد:محمد هلللللكت البرد بياكلني
    محمد طيب شوفي هذاك المحل روحي اشتري لك جاكيت
    البندري التفتت:اوكي
    البندري خذت شنطتها :عن اذنكم
    راحت للمحل وشرت لها جكيت وكم بلوزه وغيرت ورجعت
    محمد :هاه كيف الدفى
    البندري :ههههه والله حلو
    فيصل:عشان لا تلعبين في المطر مرة ثانيه
    البندري:ههههههه توبه
    افطرو ورجعو للجامعه
    البندري تعطس :محمد رجعنا لشقه
    محمد :باقي محاظره
    البندري انا برجع لحالي انتبه لنفسك
    محمد :وين ترجعين برجع معك
    البندري:لا احظر انت انا برجع حاسه بتعب شوي
    محمد اوكي انتبهي لنفسك واول ما توصلين كلميني
    البندري اوكي
    ضمت محمد وهمست له :انتبه لنفسك
    طلعت البندري وعيون محمد ما فارقتها
    خالد:وين راحت البندري
    محمد :تعبانه شوي وبترجع للشقه
    خالد:سلامتها ما تشوف شر طيب انت وش سنعك ليش قاعد
    محمد :هاه أممم وين الشباب ما اشوفهم
    خالد ابتسم لانه تأكد الحين ان محمد هو أمل وخلااااااص ما فيه ذرة شك :الشباب بيجون الحين
    .
    فيصل :وين ؟
    البندري:برجع لشقه
    فأرس :افا ليش عسى ماشر
    فهد :تبي تسحب
    البندري بأبتسامه باهته :لا بس تعبانه شوي
    فهد :تبين نوصلك
    البندري:لا مشكور فهد بروح لحالي
    طلعت من بينهم وعيون فيصل عليها
    البندري فقدت السيطرة على نفسها خلاص تحس رجولها مب فيها .تمشي وراسها بينفجر
    ركبت تكسي ورجعت لشقى على طول
    دخلت الحمام ودخلت بالبانيو
    طلعت ولقت عشرين مكالمه من امل
    .
    محمد يهمس لخالد:البندري ما ترد
    خالد:يمكن نامت
    محمد:لا أناا ملزم عليها لما توصل تكلمني
    خالد:اوكي اطلع كلمها برى
    محمد اوكي.
    استأذن وطلع
    خالد التفت لشنطه محمد وخطرت بباله فكرة فتحها وطلع محفظته فتح المحفظه وطاااااااااار من الفرحه .
    صورتها امل متعب فهد
    العمر :23
    الجنسيه : سعوديه
    خالد(يسسسسسسس اخيرا يا اموله أخيرا .بس ليش صرتي محمد ليش )
    رجع المحفظه وسكر الشنطه ورجع للمحاظرة والدنيا مو سايعته من الفرحه
    .
    محمد معصب :طيب ليش ما تردين
    البندري:اموله خلاص تكفين لك ساعه تهاوشين راسي خلقه مصدع لا تصدعيني زياده
    محمد:اوكي حبيبتي بس خفت عليك وربي
    البندري:امووووووووواح مشكوره اموله عساني ما انحرم منك
    .###نهاية البارت الرابع ###





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  2. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  3. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
  4. •°•¤ أوتار القلوب وعزف الإبداع على أوتار الألفية التاسعه الف مبروك ¤•°•
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-Apr-2009, 12:48 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •