الملاحظات
صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 101

الموضوع: رواية جابت هالقساوه منين

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    الضابط سعود ميت رعب وخوووووووف من ماجد لايعترف
    الرئيس:اعترف بسرررررررررعه ترا ماعندنا وقت لك
    ماجد:اعترف بوشو
    الرئيس:مين الي الي يساعدك بجرائمك
    ماجد منهد:والله انا الحالي
    الرئيس:على كلآ ترا المحكمه راح تصدر حكم عليك وقرررررررريب انشالله بس نخلص الاجرات وبعدها على المحكمه
    سعود انهبل وخاف:كيف بيصير كل شئ بسرعه ياسعادة الرئيس
    الرئيس:لان ماجد واحد خطيررررر ولازم نعجل بحكمه حولو ماجد على قسم الاعترافات
    سعود انرعب لانه يدري ان قسم الاعترافات فيه اشد العذاب ويخلي الى مايعترف غصبن عليه يعترف لو اعترافاته غلط
    يمسكون ماجد وماجد يناظر سعود وكأنه مايعرفه ماجد مابين صداقته له ولا حتى سعود



    خلود طلعت وراحت لغرفتها بعد ماغلقت الابواب باحكام لانها مرعوبه راحت لغرفة نومها وتشوف الغرفه ولا شئ بدون ماجد
    وترمي روحها على السرير وهي تبكي منكسره متحطمه:ماجد انا مو مصدقه الى انا فيه مو مصدقه ان اعشقك بجنون مو مصدقه ان الدنيا
    من دونك ولا شئ ارجع ارجع ياحياتي


    عبدالله:ابشرك وافقت مبروك
    خالد:بجد والله
    عبدالله:هي ماوافقت بس استحت وقلت اني بقوله انك موافقه وسكتت
    خالد:اجل الله يبارك فييييييك بس متى الملكه ابي اللحين
    عبدالله:اللحين وش ماستعدت البنت ولاشئ
    خالد:اجل مافيه بكره
    عبداالله:هههههههههههه اسرع زواج في العالم بيكون اليوم انخطبت وبكره الملكه غرررريب
    خالد:مافيه بكره
    عبدالله:خلاص انشالله

    مكبل اليدين والقدمين بالسلاسل الحديده ورأسه للاسفل وقدميه للاعلى ومو لابس قميص (فانيله او جاكيت)بس البنطلون الجينز الي كان لابسه
    موسى:مين الي ساعدك اعترف
    ماجد:والله ماحد ساعدني
    موسى:اضربوه بأقوى ماعندكم
    الجلاد الضخم الاسود يجلد ماجد برجليه بكل طاقته وقوته وفيه جلاد ثاني معه ويضرب بقووه
    ماجد يصااااااارخ بخشونة وبصوت رجولي:لاااااااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه
    موسى:وقفوا
    وقفوا الجلادين وماجد حس انه مهدود ودايخ من شدة الضرب
    موسى:اعترف بالطيب وترا الى الان ماسوينا لك شئ اعترف فيه احد ساعدك
    ماجد يتذكر سعود لكنه مايبي يعترف:لا
    موسى:تدرون وشلون انا اعرف التفاهم معه بس على بال مأتفاهم اضربوه بكل انحاء جسمه بس ابيه يكون متورم زززززين
    ابدأو
    الجلاد يضرب ماجد بضهره وبصدره وبطنه ورجليه ويديه
    ماجد لايسمع منه الا انينه وصراخه العالي من شدة الالام والقساوه الموحشه


    سعود جالس بمكتبه وهو ميت خوووف يفكر:ايييييه انا مالي الا اقدم إستقالتي او اتقاعد ايه واسافر لأي دوله بعيده وغريبه


    مها على النت هل ترغب بإضافة خ ل د إليك:ارغب وش وراي انا موافق يالله موجود اللحين ايه وناسه بدال مو جالسه بروحي
    دايما انتظر سويره واللحين خلها بالطقاق
    مها/هاي
    خالد/هايات
    مها/ازيك عامل ايه
    خالد يالله تدري اني ولد اشوى بس لايكون مصريه ام الورطه بتكون/الحمدلله وانتي شلونك
    مها/الحمدلله بس ماتعرفت عليك مين انت ومن وين
    خالد/انا خالد من الشرقيه
    مها/والله تصدق حتى انا من الشرقيه
    خالد/انتي سعوديه
    مها/ايه اقولك شرقاويه
    خالد/ياهلا فيك والله
    مها/وياهلابك اكثر
    خالد معقول ذي بنت مستحيل بس خلني اجرها بالكلام واشوف وش نهايتها/انتي وين بالشرقيه
    مها/والله انا اللحين بشقه بروحي وقبل ساكنه مع خالتي
    خالد حلو/طيب ليه مو مع اهلك
    مها/والله اهلي ماتوا الله يرحمهم
    خالد/طيب ماعندك اخوان ولا خوات
    مها/ابدا ابدا مالي الا بنت خالتي وولد خالتي وبس
    خالد/تصدقين حالتنا متشابهه انا مالي احد ابد واحس بملل مو طبيعي
    مها/والله حرام بس انا مستانسه ماحس بملل
    خالد/وليه مستانسه
    مها/لاني الي احبه بتزوجه
    خالد/والله ويدري انك تكلميني
    مها/لااااااااااااا مايدري ولو يدري مادري وش بيسوي معقد
    خالد بقلبه يقول والله انه غبي اخذك/ايوا الله معقد انا مادري ليه كذا يفكرون
    مها/طيب ارسلي صورتك
    خالد/ماعندي الا بالجوال تبينها
    مها/امممممم طيب ارسلها
    خالد/غريب طيب وش تبين فيها
    مها/انا احب الي اكلمه اشوف صورته
    خالد/وحتى انا احب الي اكلمها ترسلي صورتها
    مها/خلاص ارسلي وارسلك كم رقمك
    خالد بيعطيها الرقم الخاص لذي الشغلات/×××××××××
    مها تصور وترسل الصوره ودقيقتين وهو ارسل صورته
    خالد/طيب مو خايفه اني اكون من الشباب الي مايخاف الله وارسلها بالبلوتوث
    مها/اذا بترسلها عادي انا ماهتم لذي الشغلات
    خالد جن انهبل/واذا عرف خطيبك
    مها/بقوله امممممم انسرق جوالي بس انت لاتنشرها بس خلها خلفية جوالك
    خالد ماصدقها يحس انها نصابه/طيب عادي اكلمك
    مها/على الرحب والسعه كلمني






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    ساره وهي حاطه يديها الثنتين على خصرها:نــعـم
    عبدالله:نعامه ترفسك خلاص انا وياه اتفقنا
    ساره:كيف بكره انا لازم احجز كوفيرا واشتري فستان ولا مايصير
    عبدالله:الا يصير اللحين تروحين معي لافخم سوق بعد وش تبين
    ساره بفرحه:والله
    عبدالله:خلاص غيرت رايي
    ساره:اوووووف تراي بلبس عباتي يالله شغل سيارتك


    خلود تاخذ جوال ماجد:الو راج
    يعقوب:لا انا يعقوب
    خلود:طيب ابي اروح للسجن
    يعقوب:شرطه
    خلود:لاسجن
    يعقوب:خلاص انا في معلوم اللحين انا جيب سياره


    ماجد حاطينه على سرير
    موسى:اعترف
    ماجد:وهو منهد والله ماعرف احد
    موسى: اصعقوه بالصعقات الكهربائيه خلوه يتربى زين ويعترف
    يقرون له الصعقات وماجد يحاول يقاوم لكن بدون فايده لانه مربط بالاغلال وصرااااااااااااااخ لااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    موسى:وقفوا ( يوقفون) اعترف
    ماجد يتحرك راسه ويتنفس بسرررررررعه وشفايفه وحلقه جاف من شدة وهول العذاب وتحت عيونه تكونت العلامات الزرقا
    من شدة الهول والالام
    موسى:اعترف قل جرايمك كيف ومين الي ساعدك
    ماجد وشافيفه يابسه وبتعب:ماحد ساعدني انا وبس
    موسى:طيب مين الي اتصل واعترف بجريمة انتحار علي
    ماجد:انا
    موسى:طيب كيف
    ماجد وهو يالله ويالله يشيل عيونه لانها تسكر بسرعه:ناسي ماتذكر شئ
    موسى:احرقوووووووووه


    الرئيس:ماعترف بشئ
    موسى:لا ماعترف ابدا
    الرئيس:زوجته
    موسى:وش فيها
    الرئيس:هي نقطة ضعفه
    موسى:طيب شلوووووون

    الرئيس:انا اقولك شلون ابيكم تستدعون زوجته لان الرجال ماحد يقدر يقنعه الا مرته
    موسى:والله فكره وعسى تقدر تقنعه

    بيد الجلادين (السؤلين عن التعذيب) حديد متحول لونه للاحمر من شدة الحراره وعلى جبين ماجد يحرقوه ويصاااااااااااارخ ماجد
    ماجد بالام وبتعب وهو يرتجف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا (يزيد ارتجافه من شدة الحراره)
    ويتحرك راسه يغمى عليه


    خلود:وقف يايعقوب هنا
    يعقوب:هاذا شرطه مافيه سجن
    خلود:طيب انتظر (وتنزل

    في مركز الشرطه والكل مستغرب من دخولها يدخل شرطي
    خلود:لو سمحت اخوي
    الشرطه:نعم بغيتي شئ
    خلود:ايه ابي اسأل عن واحد اخذتوه للسجن من يوم
    الشرطه:وش اسمه
    خلود مستحيه تقول اسمه وبتردد وهي منزله راسها للارض:ماجد
    الشرطي ابتسم:ماجد الى ماغيره اضنه انتي الى لعبتي على دور المظلومه الخايفه بجد انتوا يالحريم مالكم امان
    خلود تناظر له مستغربه:من انت تعرفني
    الشرطي:انا الى لحقتم يوم طلعتوا من المستشفى انتي والمجرم الي قرب ياخذ جزاه
    خلود:طيب وين ماجد ابي اشوفه
    الشرطي:انتظري لحظه اكلم واسال اذا يقدرون يخلونك تشوفينه ولا لأ مع اني ماظن ان فيه وقت زياره اليوم


    المحقق موسى باهتمام مبالغ فيه:ايه ايه وينها هي بسررررعه انت الي جيبها بنفسك
    الشرطي وهو مستغرب:طيب


    خالد وهو يكتب:سوسن سوسن شوفي ذي البنت مو اي بنت غريبه من كوكب ثاني
    سوسن:مين وينها
    خالد يوريها الصوره الي بجواله:شوفيها هي ارسلته لي بجد ساذجه
    سوسن وهي تتعمد تمسح الصوره:يوووووووه انمسحت والله مو قصدي
    خالد معصب:انتي بجد خبله كيف تمسحينها انا الغبي يوم خليتك تشوفينها
    سوسن:طيب انت ماشفتها
    خالد:الا شفتها بس ابيها
    سوسن:علشان تنشرها صح
    خالد خجل من روحه:لا
    سوسن:ترا كما تدين تدان
    خالد:بلا نصايح تراي مو رايق لك
    سوسن:طيب كيف تعرفت عليها
    خالد:شوفي
    سوسن:طيب ناسي انت ان بكره ملكتك
    خالد بعصبيه:لامانسيت


    وصلت خلود وتمشئ بسرعه وكانت بتدخل لكنها وقفت إلى يسمحون لها بالدخول
    الشرطي عبدالله بعد اللقاء التحيه:ايه معي زوجته
    المحقق موسى:طيب خلها تدخل
    الشرطي يروح لخلود:ادخلي يبونك
    تدخل خلود وكلها خوف ورعب وهي منزله راسها وبصوت هادئ:وين ماجد
    المحقق موسى:ماجد في زنزانه لحاله سجن فردي ماعنده احد ابدا
    خلود وصوتها كلها حزن:طيب ليييييييييه
    المحقق موسى:واللحين تراه يتعذب خلصنا من الصدمات الكهربائيه واللحين يحرقونه
    خلود بصياح:لييييييييييييييييييه حرام عليكم
    المحقق موسى:راح نخفف العوقبات عليه اذا اعترف
    خلود:يعترف بوشو
    المحقق موسى:اذا اعترف مين الي يساعده بجرايمه
    خلود:مايساعده احد
    المحقق موسى:كيف واحد غني وهو الي ينفذ الجريمه بروحه
    خلود وهي تبكي:انا شفته وهو يقتل اخوي لحاله كان مامعه احد
    المحقق موسى:طيب كيف وافقتي لققاتل اخوك
    خلود:بالبدايه مغصوبه لكني خلاص هو زوجي وانا ابيه
    المحقق موسى:اسمعي تقريبا خلصت إجرأت دخول للمحكمه ويمكن قصدي اكيد راح يحكمون عليه بالاعدام
    خلود وهي تبكي:لاااااااااااااااا
    المحقق موسى:اذا اعترف بنخفف العوقبات ويصير سجن مؤبد
    خلود:طيب ليه
    المحقق موسى:لانه هو الي قتل اخوك علي
    خلود:بس انا سامحته
    المحقق باستغراب:سامحتيه ؟ولو سامحتيه ماجد عمل درائم كثيره منها الولد الي انذبح قدام اهله اسمه محمد سامي العلي
    خلود بذهول:سامي العلي هاذا اخو صديقتي اذا عفوا عنه خلاص يطلع يصير برائه
    المحقق موسى:مادري الحكم عند المحكمه بس ابيك اللحين تزورين ماجد وتقنعينه يعترف مو يتعذب اكثر
    خلود يكل ثقه:اكيد راح اقنعه
    المحقق:ياعسكري
    العسكري بعد التحيه:اي خدمه يالمحقق موسى
    المحقق:ابيك تاخذها وتخليها تزور ماجد
    العسكري استغرب لانه مو موعد زيارات:حاضر
    خلود تروح معه الى وصلوا الزنزانه بس مو زنزانه ماجد لان زنزانة ماجد شكلها موحش يخوف بذات بعد التعذيب
    وبذات لان ماجد طايح على سلاسل حديديه ومغمى عليه

    العسكري يشوف ماجد:هاي انت قووووووووووووم
    ماجد ماتحرك
    العسكري يجيب موياويرش عليه
    ماجد يتحرك بصعوبه ويفتح عيونه بتثاقل وكل جسمه يرتجف من شدة التعذيب
    العسكري:هاي انت فيف زوار لك
    ماجد بصعوبه:مين
    العسكري:زوجتك
    ماجد يناظر مفتح عيونه بقوه ووقف وهو تعبان:خلود
    العسكري:مادري عنك المهم بسرعه روح لها تبيك
    ماجد يناظر حالته الصعبه الي تكسر الخاطر:مابي اشوف احد قلها ترجع مابي اشوف احد (يجلس بالكرسي الحديدي
    وعيونه تدمع
    العسكري:كيفك بالطقااااااااااااق احسن وراح تنحرم من كل واحد يبي يزورك
    العسكري راح وقفل الزنزانه الموحشه
    وماجد يبكي بحرقه وبحزن

    خلود تقوم مفزوعه:نعم مايبي يشوفني انا انت قلت له اني زوجته
    العسكري:ايه وهو ققال خلود
    خلود:طيب اقدر اروح عنده
    العسكري:مادري ابسال وارد لك






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    مها مستانسه:اخيرا صار لي صديق بالسعوديه ايه خلوني اشوف افكار عيال ديرتي
    خالد:هههههههههههههههههههههههههه ليه وانتي وين مكونه اصدقاء لك
    مها:بس باوروبا السعوديه ماعرف الا ولد خالتي بس
    خالد:اها ماقلت لك بكره ملكتي
    مها:والله مبروووووووووووووووووووووووووك
    خالد:ابشوف زوجتي وبقارنك فيها مين الاحلى
    مها:ههههههههههه طبعا انا الاحلى
    خالد مغروره ذي البنت:ههههههههههههه ايه صح انتي الاحلى


    العسكري:تعالي معي وافقوا
    خلود وهي تفكر بالوان التعذيب لا اكيد يكذب على:يالله طيب بسررررررررعه

    العسكري يفتح الزنزانه:ادخلي واذا خلصتي طقي الباب وبطلعك
    خلود مو معه تناظر الي يبي يوقف ومو قادر وبصعوبه وقف خلود فتحت فمها:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
    وتروح له وتناظر وش الي صاير له وتضربه بصدره
    ماجد صرخ بالم
    خلود تناظرله وحست انها تعبته وبعدت عنه وضمته بقوه وهي تصيح:وش سوو(عملو) لك الي مايخافون الله
    ماجد يبكي:سوولي الي مفروض يسوونه لي من زمان آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود ياليتني ماعرفتك ولا خليتك تعيشين معي بعذاب
    خلود:احلى ايام عشتها معك
    ماجدوهو يبعد خلود عنه ويمسح دموعه بهيستيريه:لازم نتطلق بطلقك ياخلود انتي
    خلود بصرااااااخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا والله ماتقولها والله لانتحر لو تطلقني
    ماجد يضمها:بس خلاص انا انتهيت بموت خلاص بيحكمون على بالاعدام
    خلود:انشالله لا والف لا مايعدمونك لو انا ارتكب جريمه واذبحهم كلهم
    ماجد يبتسم وعيونه كلها دموع:خلود انسيني
    خلود بحزم تمسكه:تعال نجلس
    يجلسون
    خلود:انت لازم تعترف
    ماجد:اعترف بوشو
    خلود:باللي ساعدك
    ماجد:مين ساعدني
    خلود تناظر له وتهز راسها بالايجاب:انا عرفت كل شئ ياماجد عرفت
    ماجد رفع حاجبه:وش عرفتي!!!!!
    خلود:عرفت ان الضابط سعود هو الرجل بصورة المرأءه
    ماجد وقف بفزع:مين قالك
    خلود:انت خليتني اشوف صورته بجوالك واليوم شفته بالطبيعه وكنت خايفه منه قالوا لاتخافين هذا الضابط سعود وذكرت بعد ان صديقك
    يعني الشخصيتين وحده حسيت بخيانته وخيانتك حتى انت ياماجد
    ماجد منزل راسه:خلود لاتقولين لاحد
    خلود:وليه ماقول
    ماجد:هاذا صديقي ودايما يساعدني
    خلود:واللحين وش ساعدك فيه
    ماجد:مهمته انتهت
    خلود:بالعكس مفروض مهمته اللحين الى تبدا لانه صديقك
    ماجد:خلود انتبهي لحالك
    خلود تناظره بكل شفقه وحزن وتلمس جبينه:عذبوك صح
    ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود احس اني بموت
    خلود:اعترف وخلاص ونعيش انا وانت بسلام
    ماجد:انتي مصدقه ماراح يطلعوني ابدا
    العسكري:انتهت مدة الزياااااره
    خلود وقفت:انتبه لحالك حبيبي
    ماجد:انتي الي انتبهي لنفسك زين
    خلود:انا يمكن ارجع للبيت اهلي
    ماجد:وبيتنا
    خلود:ابجلس اسبوع وبعدها بروح لبيت اهلي لان بيتنا مايسوى بدونك
    ماجد طاح على الارض
    خلود:وش فيك سلامتك
    ماجد يناظر رجله كلها احمر غامق على ازرق من شدة الضرب وفيها جروح ودم
    خلود تناظر مو مصدقه ودموعها تنزل:ماجد مجنون انت والله لاعترف (تروح تركض
    ماجد ينادي:خلووووووووووووووووووووووود تعااااااااااااااااااااااالي





    ساره:وااااااااااااااو يجنن فستاني خياااااااااالي بجد انا مستانسه
    عبدالله:ماكلمتي مها وشفتي هي محتاجه شئ ماشيات
    ساره:نووووووو ماكلمتها
    عبدالله:اسمعي ترا خالد قالي ان بعد الملكه بياخذك
    ساره بحماس:وووووووووووووين
    عبدالله:مادري عنه
    ساره:وانت وافقت
    عبدالله:عادي بعد الملكه خلاص اعتبارا زوجته
    ساره:مع ان الفكره مو عاجبتني الا اني بروح معه
    عبدالله:يمه وش قاعده تفكرين فيه
    ام عبدالله:افكر بابوك
    ساره وعبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره تغني:شاغلني وشاغل بالي عيني عليك ياغالي ولا غير هواك بيحلالي حبك غيرلي احوااااااالي ياشوقي ليك انا ياشوقي ليك
    ام عبدالله:اسكتي ولا كلمه
    عبدالله:هههههههههههههههه تصدقين ياساره احلى مافيك صوتك
    ساره بغرور:اصلا انا كلي على بعضي قمر والدليل فدددددددددددديت البحرين واهلها
    عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    ام عبدالله:وش قاعدين تقولون انتم
    ساره تحاول تضيع السالفه: يماه نسولف بس ماقلتي لنا ليه تفكرين ببابا على قولة مهاوه الدلوعه
    ام عبدالله:اليوم كلم ابوكم وطلب اني اسافر لاوروبا اغير جو كم يوم وش رايكم
    عبدالله:انا اسف يمه عندي الف شغله وشغله ماااااااااااااقدر ابدا ابدا
    ساره:مادري والله بس باين انها سفره ماتنعوض
    ام عبدالله:وذي العله مها وش نسوي فيها
    عبدالله:هههههههه وش الي غيرك يمه
    ام عبدالله:دلعه وعنادتها وحركاتها البايخه
    عبدالله:يعني افنش زواجي لها
    ام عبدالله:والله لو فيه احد بيقبلها كان ارسلتها له لكن قرادت حظك ياوليدي
    ساره:هههههههههههههههههههههههههههه بجد بلوى






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    خلود:وهاذي السالفه ياحضرة المحقق
    المحقق موسى واقف بذهوووووووووول هو والرئيس ومو مصدقين من قوة الفاجعه
    المحقق موسى:اجل الرجل بصورة المراءه هو سعود مو معقول
    الرئيس:انا جتني فكره لان اعترافك يابنتي معليش راح اقولك بنتي
    خلود:عادي يشرفني
    الرئيس:اعترافك مايسوي شئ بالمحكمه لازم اعتراف ماجد وبذات ان مافيه دليل يثبت انا بتكلم واقول ان زوجة ماجد تضغط
    عليه انه يعترف ويقول مين اصدقائه وقربت تقنعه علشان يعترف
    المحقق:بتقول قدام الضابط سعود صح
    الرئيس:قصدك الخائن سعود
    المحقق:ايه الخائن
    الرئيس:ايه بقول قدامه واكيد بما انه هو الرجل بصورة المراة اكيد بيروح لخلود علشان يذبحها
    خلود وقفت:لاااااا انا اخاف
    الرئيس:لااااااااتخافين انا بحط كاميرا وكل شئ باقل من ساعه وراح يبين كل شئ ووابخليهم يسوونه اللحين زين
    خلود:واذا ذبحني
    الرئيس:لاتخافين انشالله مايصير لك شئ بس تحملي شوي ضربات علشان تبين بالكاميرا ويصير دليل قوي وثابت
    خلود:انا مستعده اسوي الى تبون بس ماجد ابي مايصير له شئ ولاتعذبونه زين
    الرئيس:مادري والله القرار عند المحكمه
    خلود:لاقصدي هنا مابي لاصدمات كهربائيه ولاضرب ولا حرق زين
    الرئيس:ولا يهمك انشالله مايصير خاطرك الا طيب
    خلود:مشكووووور مشكوووووووووور



    يكلمون عن طريق الجوال الساعه 3 الفجر
    مها:متى تبي تشوفني
    خالد:بعد بكره زين في شقتي
    مها:اممممممم خلاص بس اسمع بس تشوفني لاكثر ولا اقل فهمت
    خالد:والله ماسوي لك شئ لاتخافين
    مها:ههههههه خلاص صدقتك










    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    التــكملـه///الساعه 9 مساء

    ساره:يوووووووووووه وش ذا المكياج ابيك تخلينه صااااااااااارخ بقوه ابي الي من بعد عشر كيلو يشوفني
    سوزان:ولك تكرمي بس بدك فيه لمعه ولا لأ
    ساره تقوم وبعصبيه:وانا لي ساعه شقول ابي كله لماع فهمتي
    ام عبدالله:هههههههههههههههه حتى بيوم ملكتك ماتغيرين طبعك استحي شوي
    ساره:ماعرف استحي شسوي
    ام عبدالله:ايه خلاص اجل اسكتي علشان مكياجك مايخرب



    سوسن:ابقولك اني بروح لعمتي بجلس عندها اسبوع بعد الملكه
    خالد وهو يضبط المرزام<<<<المرزام شئ بالشماغ بس مادري وشو يمكن يكون الطاقيه ولا العقال خخخخخخخخخ
    سوسن:ليه ماترد على
    خالد:اوووووووووف مو فاضي لك
    سوسن:طيب الله يهنيك بسويره ام اللسان الطويل
    خالد:هههههههههههههههههههه باين ان لسانها طويل


    اجتماع مغلق بين المحقق موسى والضابط سعود والضابط عبدالله والرئيس
    الرئيس:انا جمعتكم علشان اقولكم واشكركم بالقبض على المجرم ماجد الى من خلاله راح تبين خيوط الجريمه
    ونعرف مين الي يساعده ومن الي تعاون معهم فيه
    الضابط سعود وصوته متغير باين الخوف فيه:بس هو مو راضي يعترف قصدي ماعنده اصدقاء باين من كلامه
    الرئيس:لاااااااا زوجته تضغط عليه بالاعتراف وقرب يعترف بس هو الى الان رافض الاعتراف بس مع زياراتها انشالله تقنعه
    المحقق موسى بابتسامه:عاد مايقنع الرجال الا زوجته
    الكل ضحك الا سعود
    الضابط سعود:انا بغيت اقولك شئ يسعادة الرئيس
    الرئيس باهتمام واضح:تفضل
    الضابط سعود:بغيت اتقاعد انا تعبت
    الرئيس:وليه بذا الوقت بذات
    الضابط سعود:لاااااااا بس احس بتعب وارهاق لاقل ولا اكثر
    الرئيس:تحمل على رروحك الى ننتهي من ذي القضيه
    الضابط:ومتى تنتهي
    الرئيس:اذا قالت المحكمه نحكم على ماجد بالاعدام ومن معه
    الضابط وقف مذهول ويفكر بصمت انا مالي الا اذبحها اليوم اليوم


    ساره تمشئ بسررررررعه وهي لابسه الفستان البحري وتشوف فيه ناس جالسين وبعدها تمشئ برقه ويعطي وجهها اضواء
    احمر من الاحراج

    ام عبدالله:والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووولي
    ساره مبتسمه وبصوت خفيف:يماااااااه تكفين اسكتي ماتعجبين ذي الحركات بالتلفزيون كيف بالطبيعه
    ام عبدالله:طيب وش تبين واسوي لك
    ساره:ابي زفه سوريه
    ام عبدالله:اووووووووووووويها وساره احلى عروس اووووووووووويها ويابختك ياخالد فيها اووووووويها وانشالله بتكوني في جنة الفردوس
    لوووووووووووووووولي
    ساره تضحك وبصوت عالي ومسموع:هههههههههههههههه الله من زين الكلمات يايمه
    ام عبدالله:ولا كلمه ياطويلة اللسان



    عبدالله بصوت عالي ينادي:ساااااااااااره تعاااااااااااالي
    ام عبدالله:ههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه
    سوسن:لاتخافين ترا اخوي حبوب
    ساره:لاتخافين على انا اخوف ماخاف هههههههههههههههههه

    ساره تمشئ برقه لانها خايفه تطيح قدام العريس ووصلت للمجلس
    عبدالله:ادخلي ماقدامك احد
    تدخل ساره وهي لابسه الفستان البحري الطويل من ورا وقصير من قدام(وياكثر مايسووها البنات في ملكتهم ههههههه علشان مايطيحون ويتفشلون
    والمكياج الصارخ بطريقة الشمس على لون اصفر ينزل الظل او الشدو تحت العين وفوقها وتصير العين كانها شمس
    والروج بني فاتح وشعرها مفتوح وناعم ومصبوغ باللون الاشقر وخصل باللون الموف والاخضر
    خالد:وااااااااااااااااااااااااااو ياهلا باحلى عروس
    عبدالله:ياهوووووووووه انتظر الى اطلع بجد ناس ماعندها صبر
    خالد:طيب اطلع وخلصنا
    عبدالله:والله اذا سمحت لي ترا عادي اختك بالصاله قدامي هههههههههههههه
    خالد:ايه رح لها وفكني منها يمكن تعجبك زي ماعجبتني اختك
    عبدالله يطلع من الباب الثاني:والله اني اشك انك سعودي
    ساره تجلس بعيد عنه
    خالد قام
    ساره تناظر بنظرات تهديد:اجلس مكانك
    خالد خاف منها وجلس
    ساره تنفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد:ههههههه بس وش فيك
    ساره:يعجبوني الرجال الموطيعين والي يسمعون الكلام
    خالد:بجد انتي مسكته قمر لا القمر ولا شئ عندك
    ساره:هههههههههههههههههههه هاذا الكلام الليله ولا كل لليله
    خالد:انشالله كل لليله قالك خالد اني باخذك معي
    ساره"ايه قالي بس ماقالي وين
    خالد:خلاص البسي عباتك وبتعرفين وين باخذك
    ساره:طيب طيب
    خالد:هههههههههه تعجبني البنت المطيعه
    ساره:ابروح بس على شرط
    خالد:وشو
    ساره:انا مانروح لمكان خاص بمكان عااااااااااااااااااام والضاهر انك فاهم قصدي زين
    خالد:افاااااااااا عليك بس وهاذا الي بسويه


    خلود في غرفتها تمشط شعرها وترفعه على فوق وطبعا كل شئ مصور خلود ماصارت خجوله مثل اول يمكن لان ماجد
    عادي عنده كل شئ عكس اخوها علي

    ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه
    ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير
    ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه
    بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها






    تتوقعون يقتل خلود ولا لأ؟ ولا فيه شئ بيمنعه

    خالد وين بياخذ ساره؟يخون اتفاقها ويروح لمكان خاص ولا يكون قد كلمته

    هل مها بتروح لخالد وش راح يصير لها

    ماجد وش بيحكمون عليه بالاعدام ولا السجن المؤبد ولا القتل تعزيرا

    ام عبدالله هل راح تسافر اوروبا ووش راح يصير لها اذا سافرت

    وش نهاية الضابط سعود او الخائن سعود ينحاش ولا يمسكونه؟

    التكمله///

    ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه
    ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير
    ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه
    بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها
    يتحرك ويطلع من الفتحه ويدخل داخل القصر الفخم ويمشئ بكل مكان يدور ويبحث وبما انه يعرف البيت لانه كم مره يجي له
    هو وماجد ويعرف كل شبر في ذا البيت يبحث عن خلود ويشوف الصاله وبكل مكان وزاويه فيها وهو متخفي
    بلباس اسود ومو باين الا عيونه وشكله يخوف والله ولا سكريم

    وخلود ياقلبي عليها تفكر بماجد والتعذيب الي صار له

    خلود آآآآآآآآآآآآآخ ياماجد ياليت الي فيك فيني ولا هو فيك تعذبت كثيرررررر وانت طفل تعذبت مع عمك الظالم وانت شاب
    تعذبت بحب انتهى قبل مايبدأ وبعدها تزوجت وفشل زواجك بأول شهر آآآآآخ معقول بفقد ماجد افقد عمري ولا افقده
    انا ماعرفت الحب الا معاه وماعرفت الشقى والعذاب بعد الا معه وماعرفت الاجرام والاكشن الا بيده يااااااااااارب هون مصيبته
    يااااااااااارب اووووف انا لييييه قاعده افكر خلني انزل تحت بجد احس بكتمه
    وماتدري الا الي وراها خانقها بسلسله حديديه بأقوى ماعندده خلود تصاااااااااااااااارخ آه آآه ماتقدر لان الخنقه قويه وهي حاطه يديه
    على رقبتها تمسك السلسله وتحاول تبعدها لكن الخنقه قويه والسلاسل حاده تحس انه بيغمى عليها توقعت تموت بمكانها من شدة الخنقه
    وبعدها يركلها بظهرها على الارض وتطيح وهي تناظر وبتوسل: الله يخليك ابعد عني

    الشرطه مراقبين البيت وشافوا سعود وهو يطلع بس طولوا شوي علشان الكاميرا تصور كل شئ
    دخلوا الشرطه للبيت بنفس طريقة سعود لانهم يراقبونه ولان مالهم الا هالطريقه كل شئ مقفل لان خلود خوافه وحريصه
    الشرطه المساكين مايدرون وين خلود وبما ان صوتها خفيف لانها مخنوقه ماسمعوه الشرطه ضااااااااااااعوا بذا البيت الى له اول وماله
    نهايه
    خلود بصرااااااخ ورقبتها كلها دم من السلسله الحاده وبصوت مبحوح متقطع شوي عالي:مو كافي ماجد
    سمعوا الشرطه مع ان الصوت ماكان عالي للدرجه بس لانهم كانوا فوق
    سعود اخذ السلسله وضرب بخلود من كل جزء بجسمها من غير رحمه ولا شفقه لبنت مسكينه باين عليها التعب والارهاق وغير كذا انها تتوسله
    سعود:انا ماراح اذبحك بعذبك قبل ماموتك(ويضربها بكل جزء بجسمها من غير رحمه وبكل طاقته
    خلود وهي تصيح من شدة الالم وهي ماسكه بطنها ومتكوره بجسمها:نزل قناعك خلاص انت انتهيت يالمجرم قربت نهايتك
    ويزيد ضرب سعود بأقوى ماعنده انقهر من كلمتها لكنه مافهم وش الي قاعد ينتظره
    خلود شفايفها صار لونها ازرق ووجهها الي كله جروح وخشمها الي ينزف دم تحس بدوخه لكن رغم الى فيها تتخيل ماجد والعذاب الي صار له
    الشرطه تفتح الباب بقوه والاسلحه موجهه لقدام وبعدها حولوه لاخر الغرفه بالزوايه بمكان خلود طايحه تتعذب وسعود يضربها
    سعود وقف متجمد يناظر الباب ومستغرب من كثر الجيش الي عند الباب كأنهم بحرب مو يمسكون واحد
    اكبر الضباط واقفين ومن ضمنهم رئيس الضباط
    سعود مافكر ألا بالسلسله الحديديه وخنق روحه بقوووووه لانه يدري شمصيره
    ومجموعه من الشرطه تقرب له بسرعه ويمسكون سعود ويضربونه علشان ماينتحر وقبضوه بالقوابض
    الرئيس:لا قبل نبي نتعرف مين هو الرجل بصورة المراءه الي حيرنا سنين طويله
    الرئيس مشئ ووصل عند المجرم الخائن وفتح القناع وشاف سعود:هههههههههههههههه
    سعود استغرب من ضحكة الرئيس
    الرئيس:اخيرا جاء يومك يالخائن سعود
    خلود تراقب الحدث وهي طايحه بالارض والدماء تنزف منها وهي تصدر انين يقطع القلوب من الالام
    الرئيس يناظر لها :اطلبوا الاسعاف لها او خوذوها للمستشفى
    خلود تزيد الدوخه عندها وتحاول تقوم وتطيح يغمى عليها الضرب الي جاها مو قليل



    ساره تصاااااااارخ:وووووووووووووووووقف بجد مجرم
    خالد:هههههههههههههههههههه هاذي هوايتي
    خالد يسوق ويفحط ويعدي الشاحنات والسياره تخمس خمسات ساره طارت غطوتها من سرعة السياره الي وصلت آآخر العداد
    ساره وكانها بتصيح:تكفىىىىىىىىىىى وقف
    خالد وقف وهو منهبل من ساره:شفيك سارونه
    ساره ساكته
    خالد وهو حرك السياره:بصراحه ماتوقعت ان زوجة المستقبل خواااااافه
    ساره بصراااااخ:ولاااااااااااا كلمه وانا ماتوقعت ان زوج المستقبل متهوووووووور
    خالد:تسليه وناسه لاقل ولا اكثر
    ساره:لااااااااااا الموت تسليه هاذا يعتبر انتحار(ولاتلقوا بانفسكم الى التهلكه)هالايه ماجت من لاشئ
    خالد:هههههههههه ياحليلك والله الا اقولك وش رايك انتي تسوقين
    ساره:اسوق بعينك
    خالد:هاي انتي تكلمي زين هاذا وحنا باول يوم كيف بعد سنين
    ساره تناظر له باستحقار
    خالد:وش ذي النظرات
    ساره:اوووووف انت لييييييييييش معقد
    خالد:ماقول الا الله يصبرني عليك(يوقف عند البحر
    خالد:انزلي
    ساره:طيب
    ينزلون وهم جالسين على الارض يناظرون بعض كأنهم بيتحاربون مو كأن اليوم ملكتهم
    خالد:ههههههههههههههههههههههه وش هالنظرات استحي ترا ذا اول يوم لنا
    ساره:وش اسوي فيك سواقتك ماعجبتني
    خالد:عندي سررررر خطير لك
    ساره:قول وشو
    خالد يضحك:ههههههههههههههه ماتوقعت انك فضوليه للدرجه
    ساره بتملل:لا اله الا الله محمد رسول الله
    خالد:اقولك انتي تدخلين النت؟
    ساره:كنت اللحين حرمت
    خالد:وليه وش السبب
    ساره:انا قلت لاختك ماقالت لك
    خالد:بس ماقلتي لها وش اسمه
    ساره:مادري شسمه بس النك نيم شمس النهار واسمها
    خالد:وفاء ههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره وقفت مذهوله وفاتحه عيونها بقوه
    خالد:اجلسي وش فيك
    ساره بذهول:وانت شدراك
    خالد ببرود:هو انا


    0





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    العسكري يشغل الفيديو لانهم نسخوا من الكاميرا الى شريط حادثة خلود وسعود
    المحقق موسى:اجلس ياماجد بنوريك شئ ماتتخيل تشوفه
    ماجد يناظر للمحقق وهو مستغرب ويلتف لشاشه التليفزيون ويناظر يشوف فاتح عيونه وقف
    ماجد:هاذا بيتنا وهاذي غرفة النوم يناظر ويترقب يشوف خلود وهي تمشط شعرها وباين انها قاعده تفكر
    ويشوف الي من وراها لابس قناع اسود ويخنقها بسلسله باقوى ماعنده وهي تحاول تقاوم وتدافع
    ماجد يصارخ وعيونه تدمع وقلبه ينطعن من عنف المشهد:لااااااااا خلوووووووووووود مين هذا سعود صح هو الا نفس لبسه
    ويشوف والشرطه داخله عليهم ويناظر خلود وهي منهده والدم ينزف منها ويشوفها وهي يغمى عليها
    ماجد يسقط على الارض وهو مو مصدق وهو يصيح:خلوووووووود وش صااااار عليهااااااااا لاتقولون ماتت
    الرئيس:ماصار فيها شئ قوم
    ماجد يقوم وهو مثل الي يبي ينقض على فريسته:ووووووين سعود والله لاذبحه ووووووينه ابييييييه
    المحقق:لاتخاف بيلقى جزاءه بس نبيك تكون شاهد ضده بالمحكمه
    ماجد وهو باين عليه القهر:والشريط
    المحقق:لازم شهود وانت تدري عن كل جرايمه
    ماجد:ماراح اعترف الا اذا شفته ابي اشووووووفه ابي اذبحه لييييه يلمس خلووووود لييييييه يدري اني اقدر على كل شئ الا خلود
    المحقق:طيب هد اعصابك (جيب مويا يامحمد
    ماجد:طيب تكفىىىى ابي اشوف خلووووود والله مانحاش بس اشوفها بس اتطمن عليها
    المحقق:بسراحه حالتها شوي حرجه وحتى الجنين بعد نفس الشئ
    ماجد وهو يمسح دموعه:اي جنين
    المحقق:زوجتك حامل
    ماجد:خلووووود حامل كيف طيب ابي اشوفها اللحين والله ماقدر انام الا متطمن عليها الله يخليك(ماجد يقرب للمحقق ويديه مربطه
    بالقوابض ابوس يديك رجولك الله يخليك
    المحقق:خلاص تشوفها بس زي ماقلت لك تعترف بكل شئ
    ماجد:اكيد وقليله بحقه النذل الحقيرررررر
    المحقق:خلاص اللحين بتروح تزورها


    ساره:مهاوي عندنا ياهلا
    مها:يامرحبتين بالعروس طيب مو شايفتني قبل شوي ولا مانتبهتي
    ساره:الا ادري بس خابرتك ماتطولين
    مها:لا شوي وبروح اخبار العريس
    ساره من غير نفس:ايه زين
    عبدالله:طيب وش فيك تقولينها من غير نفس
    ساره:شفت هوايته وش التفحيط والسرعه
    عبدالله:هههههههههه ايه خابره اكيد جننك
    ساره:بجد الله يعيني عليه
    مها:يماه متى سفرتنا
    ام عبدالله:بعد بكره وترا ابوك موصيني يقول اشتروا ملابس ثقيله
    مها:ايه عاد روسيا ثلللللللللج مووووووووت
    ساره:اووووووف كرهت السوق من كثر مارحت له علشان هالسفره بجد قلق
    مها:ليييييه
    ساره:انا بروح اوروبا علشان اشتري ملابس وقبل ماروح هناك اتقضى من هنا بجد ملل
    عبدالله:البنت عربجيه تكره السوق
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    سوسن:هاه وش رايك بالعروس
    خالد:ايه زينه
    سوسن:وهاذي ماتركتها
    خالد:مين
    سوسن:الي وريتني صورتها
    خالد:وليه اتركها
    سوسن:مو بتزووج
    خالد:متى بتروحين لخالك
    سوسن:تراه خالك مثل ماهو خالي
    خالد:المهم
    سوسن:بكره
    خالد:ايه خلاص اطلعي بكلم
    سوسن حركت فمها يمين ويسار وقامت:اوووووف
    خالد:سكري الباب وراك


    تررررررن ترررررن
    مها تفتح الشنطه وتناظر الرقم:اووووه عن اذنكم بكلم
    الكل اسغرب من ارتباكها
    عبدالله:ماقلت لك ترا بكره عيد ميلاد خالد
    ساره:والله ايه زين بكره برسله كم شغله
    عبدالله:كيف ترسلين له
    ساره:عن طريق اخوي الكبير الحبوب عبدالله
    عبدالله:لاااااا خلاص صار زوجك انتي روحي له
    ساره:اممممم اشوف وش رايك يمه
    ام عبدالله:والله كيفك زي ماقال صار زوجك يعني عادي


    مها:ايه خلاص بكره موعدنا ماراح انسى لاتخاف
    خالد:اجل بااااااااي حياتي
    مها:باي قلبي


    0





    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    المحقق:نعم بغيت شئ
    الرئيس:بكره الصبح محاكمة ماجد وسعود
    المحقق مستغرب:ايه بس كيف تمت بسرعه الاجرآآآت!!!!!
    الرئيس:انت تدري ان هاذي اصعب قضيه واكثرها تعقيد ومايصلح نطول اكثر



    مها:عبدالله اقدر اروح بتاكسي
    عبدالله:لا انا اوديك تكاسي نو ويه يعني أنسي
    مها:طيب بلبس عباتي
    ساره:عن اذنكم بطلع غرفتي
    مها:طيب ماتقولين اجلسي يابنت اللذين
    ساره:ههههههههههههههههههه والله البيت بيتك متى مابغيتي تجلسين اجلسي ومتى ماتبين تروحين انقلعي قصدي روحي
    مها:لاماشالله عليك محترمه يالله باي بس والله يعين زوجك عليك
    ساره:سي يووووو

    ماجد يبكي وهو يمسح راس خلود ويشوف الجروح الي مغطيه وجهها ورقبتها المصابه ويديها الي طالعه الوان احمر ازرق
    بنفسجي:سامحيني ياخلووووود والله انا السبب ياليتني مت ولا عذبتك معي انا كل ماتعرف على احد اعذبه حاتم قتلته
    وهو الصديق المخلص ولينا ذبحتها وهي الي كانت تداريني علشان ماحزن على مرضها وانتي انتي اكثر وحده تعذبت
    موت اخوها قدامها وتزوجتك بالغصب وبالنهايه اتركك باصعب الاوقات انا اسف اسف ياخلود(يبكي منها

    الدكتور:انتهت مدة الزياره
    ماجد:ماجلست الا خمس دقايق
    الدكتور:اصلا ممنوع وانا سمحت لك ممكن تطلع
    ماجد باس خلود على راسها وهو يبكي وهمس باذنها:احبك خلود
    ماجد ناظر الدكتور:حالتها صعبه صح قول
    الكتور:ايه حالتها خطيره واحتمال كبير انها ماتعيش
    ماجد وهو منهار:لاااااااا (ناظر خلود)خلود والله لو تموتين لاموت روحي ماتروحين وتخليني ماقدر ماقدر اعيش بدونك



    يوم جديد وصباح

    ماجد وعيونه حمراء لانه ماقدر ينام ولا يذوق طعم الراحه بعد ماشاف خلود وهي بذي الحاله
    ماجد:نعم انا اعترف واقرر ان هاذا(يأشر على سعود)الخائن هو الرجل بصورة المراءه وانه اكبر تاجر للمخدرات
    وهو يروج المخدرات عن طريق عماله بالخارج يطلب انهم يزرعون اكياس كبيره من المخدرات داخل اعضاءهم
    وانه قتل واغتصب وعذب كثيررررر من الناس
    سعود:وانت وش تطلع
    الشيخ:لو سمحت هدؤؤؤؤؤ
    سعود سكت
    ماجد:وبس هاذا الاعترافات قلتها وامس حاول الاعتداء على زوجتي واللحين هي بالمستشفى
    الشيخ:والشاهد الثاني
    الشرطي عبدالله:انا كنت موجود امس بالحادثه وهو يحاول الاعتداء على زوجته متنكر بلباس وصورة المراءه وعندي الدليل
    بشريط فيديوا
    الشيخ:حكمت المحكمه واقرت حضوريا ان الخائن سعود اللذي اثار ضجه وخوف وحالة رعب لانه قتل وعذب
    الكثير من النساء والقتل تعزيرآ لانه خان وطنه وعمله اللذي اقسم بالله انه لايخونه
    سعود منزل راسه وماتفاجئ لانه يدري ان هاذا قرار المحكمه ومن غير شعور:طيب ابعترف ضد ماجد
    الشيخ:اصمت هل تريد ان ترد له الثأر
    سعود:لا بس انا شاهد
    الشيخ:طيب قل ماذا لديك
    سعود:هو الي قتل علي المنتحر
    الشيخ:ومن اللذي قال انه منتحر اليس انت
    سعود تفاجئ من الشيخ انه يدري عن كل شئ:ايه انا بس هو الي قتل
    الشيخ:لاتخاف سوف ياخذ جزاءه
    سعود ارتاح ان حتى ماجد راح يصير له شئ
    الشيخ:اين الشهود ضد ماجد
    الرئيس:مافيه شهود بس هو قال انه بيعترف
    الشيخ:اجل اعترف
    ماجد وهو منزل راسه ويائس من الحياه:ايه انا قتلت عمي وقتلت علي بس تندمت وقتلت لينا وتندمت وقتلت حاتم وتندمت وقتل ولد صغير بالثانوي وتندمت

    الشيخ:ااتوقع ان الندم سوف ينفعك
    ماجد:لا
    الشيخ:واين عائلاتهم
    ماجد:مادري
    الشيخ:الحكم في الجلسه القادمه


    ساره وعبدالله بالسياره
    ساره:طيب مو حنا وياهم جيران
    عبدالله:الاجيران بس هاذي شقته تعرفين الشباب لازم ياخذون استقلاليتهم
    ساره:لاوالله يرتاحون بتمردهم المتمردين
    عبدالله:اسمعي عشر دقايق وتكونين عندي
    ساره:طيب الشقه رقم كم
    عبدالله:رقم 4 وهاذا المفتاح الثاني معي
    ساره:والله حلوووو بس اخاف عنده اصدقاء ولاشئ
    عبدالله:لاتخافين اللحين الي داق عليه وقالي ماعنده احد
    ساره:ايه خلاص يالله باي
    عبدالله:لاتطولين عشر دقايق او اقل انا انتظرك زين
    ساره وهي طالع:باااااااي

    ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف
    يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد
    وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون



    تتوقعون وش ردة فعل ساره؟ وردة فعل مها وخالد

    وش بيسوي عبدالله لصديقه خالد ومها

    هل خلود تصير بغيبوبه او تموت او تتعافى؟او يموت الجنين

    ماجد وش بتقرر المحكمه له الافراج او القتل اوالسجن المؤبد

    وش الاحداث الي بتصير لساره وامها في روسيا ممكن حلوه وممكن مو زينه

    اشوفكم بكرة على خير ان شاءالله






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    ا لتكمله///

    ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف
    يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد سنه حلووه ياجميل
    سنـــه حلووووو ياا
    وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون تناظر ساره مو مصدقه ويطيح منها البوكيت والتورته
    وهي فاتحه فمها مو مصدقه
    مها وقفت من الصدمه:سااااااااااره
    خالد وقف وانحرج من الفشيله:ساره
    ساره تناظر وتمشئ بسرعه لمها وتضربها كف
    مها بصراخ:ليييييه
    ساره وهي تبكي:قليل بحقك يالعاهره
    خالد:ساره اعتبرها مثل اختي
    ساره تنزل الخاتم من يدها وترميه بوجهه:وحتى انا اعتبرك مثل ولا تخسى مو انت الي مثل اخوي وتف عليك(تبصق عليه
    ساره تمشئ بسرعه وهي تبكي وتوصل للشارع ماتشوف اخوها ولا السياره وتوقف وهي تصيح من الالم من الحرقه حست
    بالخيانه من اول يوم مقهوره قلبها يشتعل ناار:آآآآآآآآآخ ياليتني ماجيت لا احسن اني جيت واكتشفته على حقيقته وشفت خيانته
    هو ووو الله ياخذك يامها بكل مكان اشوفك
    تطلع الجوال من الشنطه
    ترررررررن
    عبدالله:هلااااا
    ساره وهي تبكي:عبدالله تعال وينك
    عبدالله:وش فيك انا عند الحلاق انتظري ثواني وجاي بس وش فيك ماقلتي لي
    ساره ماتقدر تتكلم من الصياح ومو باين الا صوت شهقاتها او الشهيم
    عبدالله:سااااااره صاير شئ
    الحلاق:لاتتحرك كثير
    عبدالله:ابعد عني (يقوم عبدالله ويروح للسياره وعقله مو معه الافكار الشينه براسه فكر ان خالد صاير له شئ فكر ان واحد من الشباب هناك
    ساره تجلس على الارض وتغطي عيونها بالطرحه لان شكلها يدعي للشك والكل يناظر لها
    رجال كان يشوفها وحزن عليها:اختي تبين مساعده
    ساره تناظر له بحقد:مابي منك شئ ابعد عني انتوا كلكم مثل بعض كلكم خونه
    الرجال:لا اذا بغيتي شئ اعتبريني مثل اخوك
    ساره:اووووووووف
    الرجال:خلاص انا رايح
    عبدالله وقف السياره بنص الشارع وهو يشوف الرجال يكلمها وينزل من السياره ويركض وشماغه تطيح بنص الشارع ويوصل:تعال تعال انت وش قاعد تسوي
    الرجال:لا بس كنت ابي اساعدها اشوفها تبكي وماعندها احد
    عبدالله:ساره وش فيك تكلمي
    الرجال:عن اذنك
    عبدالله:لالالا تعال وين رايح
    ساره:اتركه ماسوى لي شئ هاذا ماله شغل بس كان يبي يساعدني
    عبدالله انحرج:اسف والله اخوي
    الرجال:ماصار شئ يالله مع السلامه
    عبدالله:قومي وجع جالسه بالارض قدام العالم
    ساره:رجولي ماتشيلني
    عبدالله يمسك يدها ويقومها يقرب السياره وتركب
    عبدالله بعصبيه وهو فاقد صبره:وش فيك تكلمي لاوالله اكسر راسك انتي يالثانيه
    ساره تناظر لمدخل الشقق وتشوف مها طالعه:شوف وانت بتعرف(تاشر على مها المرتبكه
    عبدالله يلتفت ويناظر:وين(ويعيد النظر ويشوف مها الواحد يميز مها بين الالاف البنات
    عبدالله بارتباك وتعجب:مين مها وش جايبها هنا!!!
    ساره وصوتها كله صياح:كانت عند خالد
    عبدالله يضرب راسه:لاااااااا كيييييييف (وينزل من السياره باتجاه مها
    مها توقف تاكسي
    عبدالله يوصل مها ويضربها بالشارع قدام الله وخلقه:وش قاعده تسوين عند الررجال يا ويا. ويا.
    يضربها طاح لثامها الي مو مغطيه الي ربع وجهها ويمسك شعرها القصير ويضربها
    الرجال شافوا المنظر المرعب المذهل الي اول مره يصير بالعالم مو بالسعوديه وبس شافوا ثور هائج منقض على بنت
    الرجال يركضون له ويفرقون:خاف الله وش فيك انت تضرب البنت حرام عليك اهدأ شوي
    مها تبكي وهي طايحه بالارض وبصراااااخ:يامجنون ابعد عني
    عبدالله والرجال باعدينه عنها يزيد قهر من طول لسانها ويقرب منها اكثر ويبعد الرجال ويضربها كانه يضرب مصارع مو بنت
    خالد نازل ووجهه بارد من الفشيله ويشوف الضوضاء والناس المتجمهره ويقرب يقرب وويشوف عبدالله يضرب مها من غير رحمه
    انجن خالد:مين مها ووش تقرب لهم ساره تركتني علشانها وعبدالله يضربها مين انا بنجن افرق بينهم لا خلني انحاش مو يكسر راسي بعد
    ساره تناظر مها وتشوف كيف اخوها يضربها من غير رحمه بالشارع حست ساره بتأنيب ضمير لانها تشوف القساوه والضرب بعينها
    ساره تبكي:ياليتني ماقلت له انا وش سويت اكيد بتموت بيده يوووووه وانا السبب

    الرجال يبعدون عبدالله بقوه:بنبلغ عليك الشرطه ابعد عنها
    وفيه رجال اخذ مها الي اغمى عليها للسياره علشان يوديها للمستشفى
    عبدالله وهو يشوف مها الي طايحه وحالتها حاله ويبصق عليها






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260


    سعود جالس بالسجن ويشوف كل انواع العذاب محروم من النوم ليل نهار لان نور قوي فوقه والسجن صغير مايقدر
    ينام فيه لان الواحد بيكون جالس من ضيقه كأنه قبر والاضاءه قويه والوان العذاب الي صارت له اضافره كلها
    شالوها بطريقه مرعبه شعره نزعوه بيدين المعذبين او الجلادين وحتى رموشه بعد نفس الشئ قطعوها بيدديهم
    يحس بغثيان من التعب والارهاق يشعر بصداع مو طبيعي مرررررعب يمكن من العذاب الي صار له بس يستاهل
    وكل هاذا قليل بحقه لانه مجرم سفاح كم عذب من النساء كم اغتصب كم قتل!!!!!!!!
    ولانه خان وطنه من ضابط الى مجرم شئ خياااالي قاسي
    كيف نثق بمن حولنا والضابط سعود الذي اخذ كم شهادة شكر على لاشئ على قتل وذبح المساكين آآآآآآآخ آآآآآخ
    من الدنيا ومن احوالها الغريبه


    ماجد واقف عند باب السجن وماسك القوابض الحديديه ويناظر من ساعات كأنه ينتظر احد وشاف عسكري يمشئ وهو بعيد شوي
    ماجد بصوت عالي:لــو ســمــحــت تــعــال
    العسكري يلتفت للمصدر المزعج الذي اصدر الضجيج بالسجن الهادئ المرعب:بغيت شئ
    ماجد بصوت عالي:ايه تكفىىىى تعااااااال
    العسكري قرب له:نعم وش بغيت
    ماجد:الله يخليك طلعني ابي اشوف خلود
    العسكري مشئ وهو يضحك:ههههههههه ايه ولا يهمك ماطلبت شئ
    ماجد بتوسل:تكفىىىىى
    العسكري يوقف من بعيد ويناظر له:اي واحد يقول تكفى بنطلعه اكيد انت مجنون
    ماجد:ايه مجنون بس طلعني
    العسكري مشى وراح عن ماجد
    ماجد طاح وهو يبكي:آآآه ياخلود وش صار لك ياااااارب اشفها يااااارب انت اخذت لينا خلود ابيها يارب يااااااااارب


    مها منومه في المستشفى نتيجة الضرب الي حصلته من عبدالله
    الدكتور:لا مافيهاش حاجه الحمدلله بس شوية ارهاق ونتيجه للضرب لكن مافيها لاكسور ولا حاجه
    الرجال:ايه الحمدلله طيب متى تطلع
    الدكتور:عادي لو عاوزه هي بتطلع دالوقاتي لان مافيهاش اي تعب
    الرجال:طيب انا ماعرفها كيف اتصل على اقاربها واهلها
    الدكتور:ماعرفش بنسالها وبنشوف
    الرجال:خلاص انا بروح وبعدين برجع علشان اتطمن عليها


    مها وهي بالسرير الابيض تناظر وتتذكر كل الاحداث ويرجع الشريط من دخول ساره عندها الى ضرب عبدالله لها
    مها:مو معقول اللحين خالد هو خطيب ساره غريب وش ذي الصدف بس انا خابره انهم جيران بجد صدف
    يالله انا لازم اغير مجرى حياتي بصراحه كل الي سواه عبدالله معه حق فيه بجد انا مو طبيعه متى ابعقل آآآآآآآخ اللحين
    عبدالله مستحيل يفكر فيني لا اكيد بيكرهني بزياده اووووووف انا لازم اتغير لاااازم
    السستر جايه بسرررررررعه لان مها ضغطت الجرس:بغيتي شئ
    مها:ايه انتي مسلمه
    السستر:وش دعوه اكيد مسلمه
    مها:قصدي تصلين
    السستر:ههههههههههه اجل كيف الواحد يصير مسلم وهو مايصلي
    مها:انا انا مسلمه بس ماصلي
    السستر فتحت عيونها مو مصدقه:اجل كيف مسلمه دامك ماتصلين
    مها ببرائه:ممكن خدمه
    السستر:تامرين امر
    مها:علميني كيف اتوضاء واصلي
    السستر:معقول ماتعرفين تتوضين ولاتصلين انتي ماتروح للمدرسه
    مها:الا بس احفظ وانسى
    السستر غسلت يدها من مها:خلاص ابعلمك تقدرين تقومين
    مها:ايه اقدر(تقوم


    تتحرك الاجهزه ويتغير الموجات من شبه مستقيمه وحمراء الى مرتفعه وخضرا<<<تراها مو الاسهم هاذي شاشة المرضى

    السستر بصرااخ:يادكتور فتحي تعااااااال
    الدكتور يجي وهو مسرع:ايه حصل حاجه
    يشوف الدكتور فتحي وهو مبتسم:الحمدلله دي عدت الحاله الخطيره
    السستر:الحمدلله بس الجنين
    الدكتور:مستحييييييييييييييييل يعيش ولو بيعيش بيكون متشوه
    السستر:طيب مانعمل لها حالة اجهاض
    الدكتور:لازم موافقة منهم ولا ماينفعش
    السستر:طيب كلم زوجها
    الدكتور:آآآآه فكره حلوه بكلم الشرطه وبنتفاهم معهم


    ساره وهي تبكي بقووووه:يمااااااااااااه خلااااااااص انا كرهت رووووحي
    ام عبدالله:ماعليك منه خليه لمها هاذا اذا وافق له
    ساره:يماااااه عبدالله بمركز الشرطه اكيد بيسجنوه لانه موت البنت
    ام عبدالله:لا مايسوون له شئ لاتخافين
    ساره:اكيد مها ماتت اكيييييد وانا السبب
    ام عبدالله:هي وينها
    ساره:بالمستشفى شفتهم ياخذونها وهي مغمى عليها
    ام عبدالله:خلاص بنشوفها عسى ماماتت علشان مايصير لعبدالله شئ ولا هي الموت قليل بحقها






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    المحقق:حولوه على النيابه
    عبدالله:طيب ليه طال عمرك هاذي مسألة شرف
    المحقق:وتضرب البنت قدام العالم وبقسوه لييييييييه وانت وش عليك منها مو بنت خالتك يعني مو اختك
    عبدالله:بس هي خطيبتي
    يرن التلفون يرفع المحقق:الوووووو
    الدكتور:السلام عليكم مستشفى ----
    المحقق:ايه وعليكم السلام
    الدكتور:انتم وصيتوني اقولكم عن حالة البنت الي ضربها راجل
    المحقق:ايه وش صار عليها
    الدكتور:مافيهاش حاجه طيبه وزي الفل
    المحقق:ايه خلاص طيب ماتدري هي تنازلت عن القضيه والا تبيه ياخذ جزائه
    الدكتور:والله ماعرفش اسأله واقولكم
    المحقق:خلاص ابرسل لكم اي واحد ومعه ورقة التنازل او المرافعه يالله مع السلامه
    المحقق:احمد ربك البنت صحت وماصار فيها شئ بس الى الان ماتنازلت واذا رفعت عليك شكوى راح تاخذ جزائك
    عبدالله:الله واكبر اللحين انا الي اخذ جزائي ووين راح جزائها وعقابها
    المحقق:ياعسكري حولوه على الحبس



    تفتح عيونها بتثاقل غرررررريب وبتعب وارهاق وتناظر حولها وتشوف وتحس بصداع عنييييييف
    وصوت صافره غريبه صافرة الشاشه التي تعلن تعدي مرحلة الخطر السستر واقفه عندها وهي فرحانه
    خلود بتتكلم ماتقدر تحاول مافيه امل
    السستر:لاترهقي نفسك ياخلود ماتحاوليش تتكلمي
    خلود تحاول ماتقدر
    السستر:لاماتخافيش صوتك حيرجع مع مرور الزمن
    خلود تحط يدها عند حلقها وتلمس رقبتها وكلها تعب وارهاق
    السستر تروح للدكتور
    السستر:خلود صحت بس ماتتكلمش ماتقدر
    الدكتور:آه بعرف لان احبالها الصوتيه متاثره من الضربه الي كانت بعنقها واحتمال ماتتكلمش بدا
    السستر تضرب خدها:يالهوتي دي بعز شبابها وقمر حرام بيروح عمرها ماتتكلمشي
    الدكتور:خلاص انا بشوفها وبحاول دي مسكينه
    السستر:والله انا حبيتيها من اول يوم




    مها خلصت صلاه وتقرا قران وماتعرف ترتل زين لانها مو متعوده
    السستر:يامها ماعليش انا لي ساعه بكلمك بقولك شئ
    مها تناظر لها وفيه براسها جروح من الضرب وهي مبتسمه:نعم بغيتي شئ
    السستر:ايه بغيت اقولك شفتي الي ضربك
    مها تناظر بحماس:ايه عبدالله وش فيه
    السستر:اخذ جزائه
    مها وقفت وهي ضامه القرآن وبصوت عالي:وش صار له
    السستر استغربت من مها:ماصار له شئ بس بيسجنونه
    مها تتنهد:آشوى حسبت صار له حادث
    السستر:ليه خايفه عليه
    مها:لاني احبه
    السستر:طيب دامك تحبينه ليه رحتي مع ذاك الرجال(((مها قالت لها كل السالفه
    مها:بس صداقه لاكثر ولا اقل وبعدين مو هو الوحيد في غيره بس مو بالسعوديه
    السستر:طيب وش الفايده
    مها:خلاااااااااص التوبه بجد افكاري سخييييييييييفه الفايده مادري يمكن لاني تعودت
    السستر:واهلك يدرون
    مها:اهلي ماتوا بس كانوا يدرون وعادي عندهم لان مالي لاخوان ولا خوات
    السستر:اهااااااا بس هذا مو دافع انتي تدري الرجال مالهم امان
    مها:اممممم وانا بعدني صغيره
    السستر:كم عمرك
    مها:18 سنه
    السستر:ولو كبيره مو صغيره
    مها:اووووووف وعبدالله كيف يطلع
    السستر:اذا سمحتي له
    مها مبتسمه:والله وانا مسامحته
    السستر:رغم الي سواه فيك
    مها:انا استاهل صح وهو لو ماكان يحبني ماغار على صح
    السستر:صح
    مها:طيب بروح لقسم الشرطه
    السستر:هم قالوا بيجون
    مها:لا انا بروح علشان اعتذر له
    السستر:كيفك بس هاه لاتنسيني
    مها مبتسمه:ماعاش الي ينساك


    المحقق موسى راح لسعود ويشوفه وهو يتعذب ويصارخ من الصدمات الكهربائيه
    موسى:اخيرا جالك يوم ياسعود الخائن
    سعود منهد بعد الصدمات ويتنفس بصعوبه
    موسى:كملوا تعذيب لاتوقفون ززززززززززززين
    صراااااااااااخ لااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رواية توام ولكن اغراب في جامعه امريكيه.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 09:38 PM
  4. تحميل رواية انتقام ولكن بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:42 PM
  5. رواية حبيتك ولكن روايه جنان مؤثره جريئه و مرجوجه
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Mar-2011, 01:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •