الملاحظات
صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 101

الموضوع: رواية جابت هالقساوه منين

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    ساره ترسل رساله عالخاص
    يشرفني اكون صديقتك ياشمس النهار وايميلي++++++++++++++
    ساره قلبها يدق بقوه من الخوف وتحس برعب/اووووووووووف وش فيني انا اولم الصيحه قبل الطيحه عادي خلني اتعرف عليها


    وصلو المستشفى السعودي الالماني
    خلود تمشئ بسرررررعه وباين انها تايهه وضايعه ماتدري وين تروح وتروح على طول للرسيبشن
    خلود:لو سمحت ماجد
    الممرضه تمر من عندها:ماجد الي لادغته حيه(ثعبان)
    خلود تلتفت بسرعه لها:ايه وين مكانه
    الممرضه:في الانعاش
    خلود تبكي:وكيفه اللحين عساه خف
    الممرضه:للاسف ياستي دا حالتوا صعبه
    خلود:طيب اقدر اشوفه
    الممرضه:لا ياستي دالواقتي بيعملوا له مصل مضاد للسموم وانشالله بتخف حالتوا
    خلود:طيب بلييزززز وين مكانه
    الممرضه تلتفت على جنب وتاشر بيدها:باخر الممر الي هناك
    خلود تروح وصارت مثل الضايعه وحالتها تحزن تمشئ وهي مهدوده وتمشئ بهدؤ لانها خايفه انها تسمع خبر مو حلو


    الدكتور يطلع من غرفة ماجد ويتنهد
    خلود جالسه على الارض بعد ماشافت الدكتور فزت قايمه:هاه دكتور وش صار لماجد
    الدكتور:الله يعين يارب ادعي له بالرحمه
    خلود تصارخ:وش صار له
    الدكتور:لاتخافين ماماتش بس اللدغه كانت مسمومه وهوا الي الان ماصحاش اذا ماصحاش خلال أأقل من اربع ساعات للاسف
    احتمال بيموت
    خلود يزيد صياحها/:اقدر ادخل عنده
    الدكتور:اسفه ممنوع
    خلود:تكفى يادكتور الله يخليك
    الدكتور:بس والله ممنوع
    خلود:الله يخليك يادكتور ماراح ازعجه ولا شئ
    الدكتور:خلاص بس اذا ازعجتيه راح تطلعين
    خلود:مشكوووووووووور

    تدخل خلود له وتشوف ملامحه الحزينه والبريئه تتذكر امس كيف كان فرحان وكيف اسعدها بالجمعيه الي باسم اخوها
    والقصر الي كتبه باسمها وتتذكر كلامها القاسي له اليوم وتحس بارهاق وتعب وتبكي بزياده

    جت ممرضه:انتي بتعملي ايه ممنوع الدخول في الانعاش
    خلود ببرود:الدكتور سمح لي
    سكتت الممرضه
    خلود:عندك قران
    الممرضه:آيوه في الدولاب الي قدامك
    خلود:مشكوره
    الممرضه:اي خدمه تانيه
    خلود:لا شكرا
    تطلع الممرضه
    خلود فتحت المصحف وقرأت سورة الرحمن قرتها 2 مرات خلصت ودعت ياااااااااااااارب لامستجيب الا انت يارب ارحمه
    بشفاء من عندك ياااااااااااااااارب يارب ياااااااااارب

    وهاذي المره الثالثه وهي ترتل بصوتها الناعم الحلو الهادئ ودموعها تنزل وتناظر للساعه الي وصلت المده الى ساعتين ونص
    وهو في غيبوبه


    المحقق موسى:هاه بشر لقيتوه
    الشرطي:سوينا بلاغ في كل المستشفيات والاسواق والمقاهي والمحلات والشركات بكل مكان
    المحقق راح للريئس(وهو والريئس تقريبا اصدقاء
    المحقق:اخبارك يابوعبدالله
    الريئس:ياهلا فيك
    المحقق:ابقولك شئ شوي خطير ومايصدق ابدا
    الريئس استغرب:وشو!!!!!
    المحقق:شفت الضابط سعود
    الريئس:ايه وش فيه
    المحقق:يعرف الي قتل علي المنتحر
    الريئس قام من مكانه:وكيف انت عرفت


    تحرك ماجد وتجاوز المرحله الخطيره وفتح عيونه ناظر الي قدامه خلود الي منسمجه بالقراءه ابتسم بصعوبه
    خلود تناظر له تشوف مو مصدقه فتح عيونه وتحرك وترمي نفسها بحضنه بطريقه غير اراديه وهي تبكي بقوووووه


    عبدالله نام في الفندق لانه شوي مرهق
    وخالد جالس على النت طبعا هوايته المفضله له وبما انه هو المشرف لازم يدخل يوميا
    شاف رسالة ساره وطاااااار فرح اخذ ايميلها ودخل عليه

    خالد:صباح الخير ياقمر الليالي
    ساره:اهلين ياشمس النهار
    خالد:اخبارك
    ساره:زينه وانتي شلونك
    خالد:الحمدلله انا بخير
    ساره:وش معني انا ارسلتي لي
    خالد:اسلوبك في المنتدى عجبني
    ساره:انتي وش اسمك
    خالد كتب خالد ومسحه على طول:اسمي وفاء
    ساره:وانا اسمي ساره<<<<<ام الغباء الي في البنات انا مادري ليه البنات صريحات
    خالد:عاشت الاسامي انتي وين ساكنه
    ساره:اسفه ماقدر اقولك لاني الى الان مادري انتي ولد او بنت
    خالد:افااااااااااا بس انا ولد بسم الله على من العيال كلهم
    ساره:طيب اخبار الموضه معك
    خالد اوووووووووف هذا الي ماحسبت حسابه:الموضه ماتعجبني اهم شئ اللبس الي يناسبني
    ساره:طيب انتي وين ساكنه
    خالد كتب ماقدر اقولك وبعدها مسحها:ساكنه في الشرقيه
    ساره:اها حلو بس تصدقين انتي اول وحده تعرفت عليها وعطيها ايميلي
    خالد:طيب ليييييييييييييه؟
    ساره:انا ماثق باي احد
    خالد مبتسم:وانا
    ساره:امممممممم انتي بصراحه ماعليش ماوثقت فيك
    خالد:ليييييييييييه
    ساره:مادري وش دراني ماعرفك ولا شئ انا خايفه والله
    خالد:لاتخافين حبيتي
    ساره:حبيتي!!!!!!
    خالد:اسلوبي انا كذا اذا تبيني اغير عادي
    ساره:خلاص كيفك بس انا طالعه تبين شئ
    خالد:لاوينك ياسارونه
    ساره:ابروح اكلي شئ جوعانه
    خالد:خلاص سويلي معاك
    ساره:كل شئ بحسابه
    خالد:الا يالبخيله
    ساره:ههههههههه معليش وفاء انا طالعه بااااااااااااي
    خالد:بايات يالغاليه






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    اكبر دكتور فوزي:هذا اسم ماجد مطلوب من الشرطه ماجد ال
    يقاطعه الدكتور الثاني:ايه انا بعرف ولايهمك انا بسوي له حراسه مشدده بعد مابنبلغ عن الشرطه
    فوزي:خلاص بتنظر ايه روح بلغ
    الدكتور:خلاص طيب



    خلود وهي تبكي حاضنه ماجد
    ماجد وهو يمسح شعر خلود:لاتبكين ياقلبي خلاص كل الي تبينه بسويه بطلقك وبزوجك عبدالله وبعطيكم اكبر قصر بالعالم
    خلود تقوم عن ماجد وتحط يدها على فمه:انا مابي بالدنيا الا انت انت وبس
    ماجد:بس انتي قلتي انك تكرهيني
    خلود:انا بذيك اللحظه كرهت كل شئ وحطيت لحره فيك ماكان كلامي من قلب انا احبك احبك ياماجد
    ابتسم ماجد وضمها بزياده:ياليتني مريض من زمان علشان اسمع الكلمه الي كنت متشوق لها من سنين وفاقدها من لينا
    خلود وهي تبتسم:انا خلووووووووووود
    ماجد:ادري واحلى خلود بعد ياقلبي انا احبك احبك واموووووووت فيك

    مها تصاااااااااااااااااااااااااااااارخ بقووووووووه عبدالله تعااااااااااال بمووووووووت بسررررررررعه وتبكي وبعدها تاخذ حبل
    وتعلقه بالمروحه وتركب على كرسي وتربطه على رقبتها ويدخل عبدالله يشوفها مخنوقه ولونها ازرق

    يقوم عبدالله من النوم بصراااااااخ
    خالد وهو على السرير:بسم الله وش فيك
    عبدالله يغسل وجهه ويرجع
    خالد:وش فيك كابوس صح
    عبدالله:نمت ياخالد
    خالد:لا مافيني نوم
    عبدالله:طيب بطلبك طلبه
    خالد:انت تامر افا عليك بس
    عبدالله:ابي ارجع للبيت
    خالد:متى اليوم!!!!!!!!
    عبدالله:ايه اللحين
    خالد منفعل:طيب ولا تدري شلون ولا يهمك يالله نرجع بس اسمع ترا الاسبوع الجاي بنرجع ونجلس اسبوع كامل
    عبدالله:خلاص بس ماعليش ادري ان تونا واصلين ولا تمشينا بس اعذرني انا ميت خوف اخاف حلمي يتحقق
    خالد يبتسم ويغمز له:طيب وش حلمك
    عبدالله:ههههههههه تراي بالسياره




    الممرضه:الحمدلله على السلامه ياسي ماجد
    ماجد:الله يسلمك
    الممرضه:الشال ذا لمين
    خلود:لي انا
    الممرضه:فيكي الخير والبركه ياست ايه اسمك انتي ياقمر
    خلود:انا خلود وتقدرين تدلعيني لينا
    ماجد يضحك بصعوبه من نظرات الممرضه الغريبه
    الممرضه:ايه خلود والدلع لينا انتي بتزكريني بعادل امام
    خلود:يووووووه اشتغل الراديو
    الممرضه:لا بس انا حبيت ااقول لسي ماجد ان لولا الشال دا كان انت ميت من زمااااااااااااان
    خلود:فال الله ولا فالك
    ماجد:ليه
    الممرضه:لان عاملين لك اسعافات اوليه
    ماجد يناظر لخلود:انتي صح
    خلود مبتسمه:صح
    ماجد يناظر لها بكل حب وشوق وحنين
    الممرضه:بس انا عايزه ااقولك حتخرج من المستشفى بعد يومين تلاتا
    ماجد:لييييييييه!!
    خلود:ايه احسن علشان اتطمن عليك بزياده
    ماجد:يابعد قلبي والله
    الممرضه:ايه دا الحب انا حروح واخليكم براحتكم
    خلود:لا انتظري ابي دورة المياه لان الي هناء مقفل
    الممرضه:اها صح دا مش مضبوط حنسوي له صيانه تطلعي وتروحي من عند قسم الدكاتره وتشوفي باليمين
    خلود:ممكن توصليني له
    الممرضه:طيب حاضر يالله تعالي


    ساره ميته رعب بغرفتها يارب عسى مايطلع ولد كان بنجن اقول انا ابغير لبسي بجد مليت وبتمكيج واااااااااو من زمان
    عن المكايج لي يومين يووه

    خلود تطلع من دورة المياه وتسمع من عن غرفة الدكاتره اسم ماجد قلبها على طول طق بسررعه من الخوف وقررت تتسمع

    الدكتور:بلغنا الشرطه ان ماجد مريض هنا بس انتوا قلتوا ان مايطلع
    الدكتور فوزي:ايه ارسلت لهم الممرضه وخلاص بناخذ الجائزه علشان نسافر لمصر ونهيص

    خلود فتحت فمها وراحت تركض لماجد

    وصلوا عبدالله وخالد لبيتهم بعد ربع ساعه لان السواق خالد وعبدالله كان ساكت لان ماله وجه يتكلم وخايف من السررررعه

    عبدالله:والله مايصير ان تتقهوى عندنا
    خالد:لاوالله الوقت متاخر
    عبدالله:والله ان تدخل وش دعوى

    دخلوا

    عبدالله وبصوت عالي شكل البيت كله نايم
    ساره سمعته وهي فوق وتنزل تحت بسررعه
    وتفتح الباب وهي تضحك:فددددددددددددددديت البحرين واهلها والي يزورونها بعد ههههههههههههههههههه ونتشوف تناظر
    عبدالله:اقولك ارجعي بس
    ساره وهي راجعه:اسفه ماكنت ادري ان فيه احد
    خالد:لا عادي اذا بتجلسين عندنا بعد عادي
    ساره وجهها طلع اللوان
    عبدالله وهو مبتسم:اسكت لاكسر راسك
    خالد يبرر:هي تاسفت وانا اقولها انه عادي
    عبدالله:اكيد مو متوقعه ان معي احد لاني دايم اروح وارجع لحالي


    امممممم وش رايكم بذا الجزء

    وش تتوقعون يعرف خالد ان ساره هي نفسها الي شافها؟

    وتتوقعون كيف بيكونون مع بعض بالماسنجر يعترف او لا؟ واذا اعترف وش ردة فعل ساره

    تتوقعون حلم عبدالله له تفسير ولا بس اضغاث احلام

    ماجد تمسكه الشرطه ولا ينحاشون ولا تجي الشرطه قبل ماخلود توصل ماجد






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    خلود وهي تسمع تركض بقوه وبسرررررررررعه لدرجة ان الدكاتره حسوا فيها وطلعوا

    الدكتور:ياااااااااااه اكيد دي سمعت كول حاجه
    فوزي:يالله وراها مو تاخدوه وتروح

    خلود وبيدها الشنطه ومعها مسدس اخذته علشان تحمي روحها من يعقوب

    وبصوت خايف مرتجف تمسك ماجد:قوووووووووم ماجد بلغوا الشرطه عنك يقولون بيعدمونك بسرررررررررعه قووووووم
    وخذ المسدس
    ماجد قام بخوف وبتعب:وين كيف
    خلود:قوم نطلع مايمدينا نهرب بسررررررررررعه
    ماجد قام بسرعه واخذ المسدس منها وطلع الرصاصات كلها ورماها
    خلود:اانت وش قاعد تسوي
    ماجد:لاتخافين بس انا اطلع الرصاص علشان ماذبح احد زي ماوعدك ويمسك يدها ويطلعون بسرعه
    الدكاتره قدامهم يوقفونهم ماجد يصوب المسدس الفارغ من الرصاصات عليهم:ابعد لاذبحكم بسررررعه
    خافو الدكاتره وبعدوا لانهم يدرون انه قاتل
    خلود تمسك يده ويركضون في المستشفى الكبير الضخم وخلود عند الممر الايسر تطيح ويشيلها ماجد
    خلود طاحت طرحتها وصارت تركض باسرع ماعندها وصلوا عند البوابه الخارجيه
    المفاجئه/////
    الشرطه قدامهم بس السيارات شوي كثيره ومو باينين
    ماجد ينزل راسه ويمشئ وهو جالس:خلود سوي مثلي
    خلود تجلس وتمشئ زيه والناس ينارون لهم باستغراب من حركتهم
    الشرطي يدور ويبحث لان صورة ماجد معهم(((عبدالله عطاهم صورة ماجد لان علي ارسل له الصوره ولا مسحها نساها)))
    وصلوا عند سيارتهم الهايلوكس القديمه
    خلود بصوت خفيف:معي المفتاح خذه
    ماجد:والله حلو عطينياه
    يفتح السياره وخلود بعد

    وتشوفهم الشرطه من بعيد لان خلود كاشفه والامر يدعي للشك

    2من الشرطه يركضون له:وقف وقف
    ماجد مسك خلود وصوب المسدس على راسها
    ماجد بصوت عالي:اي حركه زياده بطلق النار عليها
    الشرطي محمد:طيب وقفنا لاتلمسها ولاتئذيها
    ماجد:لاتتحركون الظاهر سمعتوني
    الشرطي عبدالله وقف:خلاص طيب بس وش طلباتك
    ماجد:نزل الاسلحه الي بيديكم
    نزلوا الاسلحه
    ماجد:لاااااااااااا ارموها عندي
    الشرطي عبدالله:كيف مستحيل
    ماجد كانه بيضغط زناد المسدس على راسها
    خلود تصاااااااااارخ:لااااااا تراه بيموتني نفذوا له كل شئ الله يخليكم
    الشرطي:مين تطلعين انتي
    خلود:انا اخت علي ارموا له المسدس بليززززززززززز لايموتني
    الشرطه خافوا عليها رمو الرشاش والمسدس عندهم وبعدوا شوي عنهم
    ماجد يقرب لهم وبيده المسدس:اي حركه او مراقبه لي تراكم بتخسرون روح جديده

    ماجد يمسك خلود بقوه ويحطها في السياره:لاتتحركون سمعتوا
    الشرطه واقفين وهم خايفين على خلود
    ماجد مشئ في السياره وهو يضحك وخلود تبكي
    ماجد وهو يمشئ بسرررررعه جنونيه:ليه تبكين حبيتي
    خلود:خايفه خايفه عليك
    الشرطه على طول راحوا لسياراتهم واخذوا باقي الشرطه الي يبحثون في المستشفى
    ويمشون بسررررررعه

    ماجد في صحراء خاليه من كل شئ تمر سياره من نوع شاحنه
    ماجد ينزل ويصوب المسدس للشاحنه المليئه بالوقود
    الرجال خاف وقف وهو ميت رعب

    واحد سوداني اسمه ميرهاني:مالك انتا انا شو يعمل
    ماجد يعطيه مفتاح السياره:خذ السياره ذي وعطنني سيارتك
    ميرهاني:بس يازول شو هاذي سياره قديمه
    ماجد:اقوووووووول لايكثر خذها وبتلقاها الاسبوع الجاي هنا بنفس ذا الوقت خذ السياره بس لاوالله لاذبحك
    اخذها ميرهاني وهو خايف منه ومشئ بالسياره

    وماجد ركب ذي الشاحنه وخلود خايفه بعد
    خلود:وش الفايده طيب
    ماجد:اكيد الشرطه بتدور على سيارتنا واللحين غيرتها
    تمر سياره كراسيدا بجنبه وماجد يخلي السياره تنحرف بس بارادته
    وقفت الكراسيدا
    ماجد ينزل بسرررررعه انزلي خلود بسررعه
    خلود تنزل وهي ميته خوووف
    صاحب السياره يمني:ايش انتا تبغى ياشيخ
    ماجد يصوب المسدس براس الرجال
    صالح:ايش فيك ايش عملت لك انا
    ماجد:خذ ذي السياره وعطني سيارتك ذي المقربعه
    صالح يناظر السياره:بس انا ماعرف اسوق شاحنه
    ماجد:عطني وانت ساكت
    صالح:السياره مفتوحه وفيها المفاتيح
    ماجد:تعالي خلود
    صالح يمشئ وهو يتحرطم:حسبي الله عليك ياصاحب ذي الشاحنه

    ماجد:يااااااااااااهوه ونااااااسه بجد
    خلود:ياخوفي من اخر الوناسه
    ماجد:وناسه وبس
    خلود:اووووووووووف مستحيل يعني نقدر نعيش حياتنا
    الشرطه وهي مشغله الويويويويويو<<<<<<ناسيه وش اسمها
    تمر من عند الشاحنه ويوقفها الرجال اليمني
    صالح:يأخي ساعدوني
    الشرطي:بعدين نرجع لك عندنا شغله اهم
    ويمشوووووووووون بسرررررعه وهم طايرين سيارتين
    ماجد وخلود سمعوا صوت الويويوويو ههههههههههههههههه
    وانحرف ماجد يسار وبما ان الساعه 3 الفجر مو باينه سيارتهم وهم في البر داخلينه والليل مظلم ويطفون السياره علشان مايبين شئ
    من انارتها






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    خلود:يالله انا خايفه
    ماجد يمسك يدها:لاتخافين قلت لك انا متعود على ذي الحركات يعني شئ عادي
    خلود:تصدق راسي بينفجر
    ماجد يبتسم:سلامتك ياقلبي
    خلود:والله انك فاضي اللحين الشرطه قالبه الدنيا تدور عليك وانت تتغزل فيني
    ماجد:بس تصدقين انتي تعرفين تمثلين الدور زي قبل شوي ههههههههه
    خلود:يالله كذا بنعيش حياتنا
    ماجد:وش فيها
    خلود:مخاطر في مخاطر
    ماجد:لاتخافين بتهون انشالله
    خلود:طيب ليييييه الشرطه تبيك
    ماجد:مادري والله بس اكيد على سالفة يوووووووووووووه خربتي الدنيا ياخلود
    خلود وهي خايفه:وش الي خربته
    ماجد:مو حنا قلنا انا متزوجين بنفس اليوم الي مات فيه علي وانتي اعترفتي انك مخطوفه واني قاتله
    خلود تضرب راسها:يوووووووه والله نسيت اصلا ماكان عقلي معي قبل يووه اوووووووووووف اسفه
    ماجد ابتسم:بس لو ماقلتي كذا كان عرفوا اني ماراح اقتلك ومسكوني
    خلود وهي منزله راسها ومسنده يدها براسها:اخاف يشوفونك ويسوون لك شئ
    ماجد:مثل
    خلود:مادري
    ماجد:يمكن يعدموني
    خلود بخوف:لانشالله
    ماجد:بس انا قتلت علي
    خلود:وانا مسامحتك
    ماجد يبتسم:ياقلبي والله بس فيه جرايم كثيرررررررره انا سويتها وتصدقين فيه واحد يحب القتل اكثر مني
    خلود:مين
    ماجد:تعرفين الرجل بصورة المراءة
    خلود مسكت قلبها:ايه هاذا نساني طعم النوم
    ماجد يغمز لها:هاذا صديقي
    خلود فتحت فمها وضربته على صدره:بجد انك مو صاحي يماااااااااه يخوووووووووف بمووووووووت
    ماجد:هههههههه تصدقين ذاك عمره 50 سنه
    خلود:وكيف تصادق شيبان
    ماجد:ذاك كان من اصدقاء عمي وادمن المخدرات من خمس سنين تقريبا وماكنت اعرف الا هو وهو الي حرضني على ذبح عمي
    خلود:ماتقول اصدقاء
    ماجد:اصدقاء اسم بس


    الشرطه تشوف الهايلوكس القديمه وتصوب الرشاشات والمسدسات على الكفر(عجلة السياره)
    ياصاحب الهايلوكس وقف قلنا وقف
    وقف المسكين
    ميرهاني:والله انا ماداري ليه كل دقيقه يوقفوني
    الشرطه يناظرون له ويناظرون اللوحه ومو مصدقين:مين انت ماجد
    ميرهاني:انا ميرهاني سرق سيارتي زول في الطريق
    الشرطه:وش نوع سيارتك
    ميرهاني:شاحنه كبير فيها وقود
    الشرطي عبدالله:يوووووووووه اكيد الي قبل شوي خلنا نرجع نشوف قصته
    محمد:يوووووووه تصدق انه شغلانه هالماجد


    بالماسنجر
    خالد/هااي
    ساره/:هايات اخبارك وفوووووو
    خالد:/مين وفووووو
    ساره شكت/:وفووووووووو انتي
    خالد تذكر ان اسمه وفاء/:هههههههههه بس مو متعوده اسمي بالدلع مسكينه انا ماحد يدلعني
    ساره:/ههههههههه خلاص انا ادلعك من اليوم ورايح
    خالد/:تسلمين ياقلبي
    ساره/ماقلتي لي انتي باي صف تروحين للمدرسه ولا جامعه
    خالد/لا انا عاطله باطله
    ساره/ههههههه لا انا اروح للمدرسه بس شلي بفصل مليييييييت
    خالد/وليه مليتي حرام عليك
    ساره/بفصل انا قدمت اوراقي
    خالد:/واهلك وش رايهم
    ساره:/اهلي ابوي مو داري عني ابدا وامي اقنعتها بس بعد وش
    خالد/:واخوانك
    ساره/:ماله دخل اخوي انا حره كل ماقلنا شئ واخواني
    خالد:/وش فيك عصبتي
    ساره:/لا بجد الاخوان قلق
    خالد/:لييييييييه؟
    ساره:/قبل شوي جا هو وصديقه من البحرين
    خالد فتح عيونه:/ايه
    ساره:/وام الفشيله الي صارت لي
    خالد:/ليه وش صار
    ساره/:قلت فدييييييييييييت البحرين واهلها وحتى لي يزوروها
    خالد مسك راسه مو معقول هي الي قبل شوي/:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره/:لاتضحكين وجهي طالع طماطه من الفشيييييييييييله
    خالد/:طيب وش ردة فعلهم
    ساره/:مالت عليه ذا الرجال قال عادي بعد ماعتذرت وقال لو تبين تجلسين عندنا
    خالد:/هههههههههههههههههههههههه بجد ماعنده سالفه
    ساره/:بررررررب
    خالد يفكر والله انها حلوه ذي البنت انا ورا مافكر تصير زوجتي بس مالي الا اصارحها واشووف ردة فعلها
    ساره:/هلووووووو
    ساره:/هلووووووووووووووووووو وين رحتي وفوووووو
    خالد:/اقولك تصدقين تعلقت فيك
    ساره/:حتى انا مادري ليييييه يمكن لانك اول وحده عرفتها
    خالد:/طيب اقدر اقابلك
    ساره/:وين
    خالد/باي مكان عام
    ساره:/اااااااااااااااسفه ماقدر والله
    خالد/:طيب بقولك شئ وامانه لاتزعلين
    ساره/قولي تراك خوفتيني
    خالد/اقولك انتي عمرك تعرفتي على شباب
    ساره/بسم الله على لايكون انتي متوهقه مع احد
    خالد/بصراحه ايه
    ساره/:ليه وش صار لاتصدقينهم تراهم نصابين
    خالد/طيب بالماسنجر بس سواليف
    ساره/وحتى لو
    خالد/طيب ليه
    ساره/لان بعد الكتابه رقم الجوال وبعد الجوال حب مقابله فراق
    خالد/حتى لو صار محترم
    ساره/حتى لو صار اصلا لو انه محترم كان ماراح يتعرف بنات خلق لله
    خالد/طيب بقولك شئ ولا تزعلين
    ساره مسكت قلبها/انك ولد صح
    خالد/بصراحه ايه انا ولد
    ساره على طول من غير تفاهم راحت حظرته بعدها حذفته وهي تبكي:الله يلعني لو اتعرف على احد ثاني بالمنتديات غير ذا
    خالد يشوف وينها وين راحت يوووووووووه اوووووف بس عليها اسلوب والله اني حبيتها بس لازم اتاكد هي ولا لا






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    الشرطه تبحث وبعد ماقابلوا صالح الي مايعرف يسوق شاحنه وقالهم كل شئ صاروا يبحثون عن صاحب الكراسيدا

    ماجد وخلود راحوا مشئ عند محطة البانزين واخذ ماجد علبة بانزين بعد ماطلب منهم بالطيب مو بالسلاح
    ووافقوا
    ماجد:لو سمحت اخوي ممكن جوالك خمس دقايق بس
    الرجال:افا عليك تفضل
    ماجد ابتسم:مشكووووووووووور

    ماجد:الووووووو راج تعال سررررررعه للمحطة البانزين بسررعه
    راج وهو قايم من النوم:اتشا بابا بس وين المحطه
    ماجد:القريبه بسررررعه وبلا غباء(اغلق الخط

    ماجد:تسلم والله خذ جوالك
    الرجال:العفو

    ماجد يروح للسياره البعيده عن محطة البانزين ويحيطها بالبانزين ويفجرها
    خلود:ليييييييييييييه
    ماجد:احسن خلنا ندوخ الشرطه الي مو راضين يتوبون
    خلود:طيب تعال انا اسمع صوت الشرطه
    يمسك يدها ويرووح على طول عند محطة البانزين البعيده عن مكان السياره ويجلس هو وخلود ورا مصلى المحطه


    الشرطه يشوفون ويقربون للسياره يشوفونها محترقه
    عبدالله:يالله وش ذا اللحين لازم نعرف هم بداخل السياره اموات ولا لا بس كيف والنيران مغطيه المكان

    بعد عشر دقايق وصل راج للمحطه

    ماجد:خلود تعالي وصل راج
    خلود:والله الحمدلله
    يركبون السياره

    ساره ميته صيااااااااح:انا حبيت وفاء وبالنهايه تطلع ولد
    مها:طيب واذا عادي
    ساره:انتي تسكتين ولا كلمه كل شئ عندك عادي
    مها:ماشوفك سويتي شئ غلط
    ساره:الا غلط ووجود النت اكبر غلط (تقوم ساره وتاخذ اللابتوب وترميه بالارض وتضربه برجلها بقوه وتروح للمطبخ تجيب
    اله حديده كبيره وتكسره بقووووووه
    مها تناظر:الحمدلله والشكر بجد ناس متخلفه
    ساره:انتي المتخلفه
    سكتت مها لان ساره معصبه

    عبدالله يدخل غرفة ساره بقوه:وش فيه
    مها تعدل شعرها ومبتسمه
    ساره:وش تبي انت اطلع عني
    عبدالله:وش فيك تكسرين اللابتوب
    ساره:مالك دخل اطلع برااااااااا
    مها:بس لانها تعرفت على بنت وبالنهايه طلع ولد
    عبدالله عصب:بجد كلامها
    ساره تبكي:اطلع عني
    عبدالله:طيب ماله داعي كل هالصياح علشان كذا خلاص عقلك براسك ولا تتعرفين على اي وحده بعد اليوم
    ساره:ووانت وش الي دخلك هنا ناسي ان مها مو محرم
    عبدالله انحرج:لا بس خفت ان حلمي تحقق






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    التكمله/////

    الرئيس:ماألقيتوا القبض عليه

    موسى:والله اسفين طال عمرك بس وش نسوي الولد هدد البنت وقال انه راح يقتلها

    الرئيس:ابيكم تبحثون عنه وتطلعونه اليوووووووووم ولا ترا ماراح يصير لكم طيب

    سعود:حاضر ياسعادة الرئيس(يلقى التحيه ويطلع

    موسى:طيب ماحققت مع سعود اكيد يعرف مكانه
    الرئيس:لا بينكر بنشوف الولد وبنحقق معه وبيقول لنا انشالله
    موسى:طيب مستحيييييييل نقدر نلقي القبض عليه
    الرئيس:ابيك ترسل عشر دوريات شرطه بنفس الموقع الي راحوا له وتبحثون تفتشون كل بيت وكل مكان هناك
    موسى:بس هم يقولون راح غرب مستشفى السعودي الالماني ومافيه غربه الاقصر كبير بس بعيد تقريبا بعده خمسين كيلوا
    الرئيس:امرهم يفتشونه وكل مكان سمعتني بسررررررررررعه
    موسى يلقى التحيه ويطلع


    خلود تتأرجح على الكرسي الهزاز الي في الحديقه وهي مغمضه عيونها

    يجي ماجد وينفخ من ورا على اذنها

    خلود تقوم مفزوعه:بسم الله خوفتيني

    ماجد:انا كم مره قلت لك لاتخافين وانا معك
    خلود:الله يكون انشالله معي ومعك
    ماجد:والنعم بالله بس بسألك سؤال؟
    خلود تبتسم:تفضل
    ماجد يغمز لها:حلوه تفضل
    خلود:طيب اسأل
    ماجد:اها بقولك متى كان اسؤا يوم بحياتك؟
    خلود تفكر وبعد استغراق بالتفكير وتناظر له وببرود:يوم عرفتك
    ماجد تفاجئ من اجابتها وقام ومشئ بعيد عنها:عن اذنك بروح اتمشى
    خلود بصوت عالي:بس ماسالتني متى كان احلى يوم بحياتي
    ماجد ناظر لها:طيب متى
    خلود:وشو الي متى
    ماجد:احلى يوم بحياتك
    خلود:اهاااااااااا احلى يووووووووم(((تفكر
    ماجد:كل هاذا تفكير والله لو انك بتصنعين الذره
    خلود انفجرت ضحك:حلوه تصنعين ههههههههههههههه
    ماجد ابتسم:وش فيك تضحكين قلت شئ غلط
    خلود تخف ضحكتها:تخترعين مو تصنعين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماجد حس انه تافه مشئ وهو مكشر وضايق خلقه
    خلود سكتت وحست انها غلطانه وبصوت عالي:يووووووووووووم عررررررررررررررفتك
    ماجد ناظر لها:نعم يوم عرفتيني وش تقولين انتي
    خلود تقوم من كانها وتروح تمشئ تقرب له:احلى يوم بحياتي يوم عرفتك
    ماجد ابتسم لها:جبرت خاطر صح
    خلود:لا مو صح هاذي الحقيقه بجد هو اسعد يوم بحياتي مو يوم خطفتني ولا بوقتها ولا بضروفها بس يوم عرفتك وعرفت مين ماجد
    ماجد ابتسم وهو واقف شوي بعيد عنها:مين ماجد!
    خلود:صاحب اكبر قلب في الدنيا صاحب اجمل احساس في العالم صاحب الاكشن والمغامرات والرومانسيه
    ماجد يضحك:كل ذا فيني انا
    خلود:بصراحه ماتوقعت اشوف بحياتي زيك ولا بالاحلام ماجد انا احبك احبك
    ماجد ضمها:وانا اموووووووت فيك ياقلبي
    خلود:الله لايحرمني منك
    ماجد:ولا منك يالغاليه
    خلود بعدت عنه وتضربه:خير مو من حقك تضم مدرستك بجد سخييييييييييييف
    ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب حاضر بس خلينا ندخل البيت كانه برد الجو
    خلود:اييييييييييييييه ذكرت في اماكن كثيررررررره بالبيت ماشفتها وفيه اشياء غرررررررريبه وابواب مسكره ابي اشوفها
    ماجد:ايه صح فيه اماكن بتعجبك وراح تنجنين عليها
    خلود:والله يالله بسررررررررررعه


    عشر دوريات من قسم الشرطه تطلع ومجهزه بالاسلحه والرشاشات






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    مها:ياخاله ابي اسكن بشقه لحالي
    ام عبدالله بفزع:نـــعـــم انتي وش تقولين
    مها بصوت مرتفع:ابـــي اسكن بشقه لحالي
    ساره جايه من المطبخ وهي تشرب مويا ينكب الماء كله من فمها لانها مفزوعه من كلمة مها
    مها تناظر نظرات اشمئزازيه:الله القرف
    ام عبدالله:اشربي زين يالرفله((يعني يالخبله
    ساره وهي تمسح المويا وتمسح فمها:مين الي بياخذ له شقه
    مها:انا ليييييييييه عندك مانع
    ساره:ايه عندي مانع ونص
    مها:عندك ولا ماعندك اصلا انا ماراح اشاور احد بس للمعلوميه فقط
    ام عبدالله:انتي وش تقولين فيه احد ضايقك بالبيت
    مها وهي تمسك شعرها القصير وبدلع:لا بس انا ابي اجلس لحالي ماعندي احد ابد ولا مايصير
    عبدالله وهو داخل يضحك:لامايصير بس وشو
    ام عبدالله:اسمع بنت خالتك وزوجة المستقبل شتقول
    عبدالله:وش تقول
    مها:ابي استاجر لي شقه
    عبدالله:نعععععععععععععم وش تقولين انتي
    مها:الي سمعته
    عبدالله:ومن غير اي دافع
    مها:لا بدافع ابي اجلس بروحي ماعندي احد ابدا
    عبدالله:طيب عندك غرفة ساره اجلسي الى تملين
    مها:لا انا ابي اجلس بشقه تكفوووووووووون افهموني بس شهر واحد بس
    عبدالله:طيب مافيه اي سبب حتى ماعندك احد تتغطين عنه ابوي ومو موجود بالسعوديه كلها
    مها تتنهد:بليييييييييييييييييييييز
    ام عبدالله:لا
    عبدالله:ولا حتى تفكرين مجرد تفكير ولا بالحلم ولو تحلمتي اعتبري انه كااااابوي
    مها تقوم زعلانه:مو على كيفكم مين انتم حتى تمنعوني
    عبدالله وبعصبيه:ماعندنا بنات يسكنون بروحهم
    مها:ابي الورث كله عطوني ياه بسررررررررعه
    ام عبدالله:ورثك تراه بس مية الف بعطيكياه لاتخافين
    مها:طيب وينه بسرررررعه ابيه
    ام عبدالله تقوم وتروح غرفة نومها وتجيب الشيك:خوذيه وفكينا
    عبدالله:لو تطلعين من البيت لانا اعرفك ولا انتي تعرفيني سمعتي
    مها:طيب امرك ماراح اطلع
    عبدالله استغرب منها وطلع لغرفته
    ام عبدالله وساره يناظرون مها الغريبه وهي تصعد الدرج
    مها راحت وراه وتطق الباب
    مين مين الي يطق خابر ماعندي الا الدفشه سااااااااروه وماتعرف تطق الباب
    عبداالله:مين
    مها تفتح:بليزززززززز اسمعني للاخير
    عبدالله:طيب خلينا نتكلم بالصاله مو هنا استحي ترا مايصلح تجين بغرفتي
    مها:حااااااااااااااااضر بس يالله تعال
    عبدالله:خلاص روحي وانا بجيك
    مها راحت تكلم روحها انا مادري ليه هالعايله معقده اوووووف بس
    عبدالله جلس:يانعم
    مها:اسمع بقولك شئ بس ابيك تسمعني للاخر
    عبدالله:تفضلي
    مها:ابي اسكن بشقه لمدة شهر او اقل بس علشان ارتاح واريح اعصابي بس وانت واهلك زوروني كل يوم
    عبدالله:خلصتي
    مها:ايه خلصت
    عبدالله:لا مافيه
    مها بصوت عالي:طيب لييييييييه انا قبل اقول لاهلي وهم يخلوني بالشقه وبعد على حسب الوقت الي ابيه
    عبدالله تفاجئ:اهلك
    مها:ايووالله واسال خالتي بعد اكيد تدري
    عبدالله:طيب مين فيه بالشقه
    مها:ولا احد بس انا وبس
    عبدالله:اوووووووووووف انتي اصعب بنت عرفتها بحياتي واذا تزوجنا بعد بتسوين زي كذا وتخليني
    مها:لااااااااااا ماراح اخليك بروحك ابدا
    عبدالله:خلاص بس اسبوعين واعتبريها آآآآخر مره
    مها فرحانه:ولا يهمك خلاص آآآآآخر مره

    الجرس يدق عند بيت اهل عبدالله
    ساره:ميييييييييييين
    سوسن اخت خالد:انا جارتكم
    ساره وهي تفتح الباب:لا انا اخاف تكونين الرجل بصورة المراء
    سوسن:ههههههههههههههه ياهلا فييييييييييك
    ساره:ياهلا وغلا اخبارك
    سوسن:انا زينه يعني جيران وعمرنا ماشفنا بعض
    ساره:ايو والله انا بجد مقصرين بحقكم بس يالله تعالي تفضلي قصدي هههههه
    سوسن:ههههههههههههه
    يجلسون في الصاله
    ساره:ماتعرفت عليك
    سوسن:انا اسمي سوسن وعمري 22 سنه وبنت جاركم
    ساره:ياهلا ومية مرحبا وانا اسمي ساره
    سوسن استانست ان ذي هي ساره:ياهلا وغلا بس باي صف
    ساره:شكلي بفصل
    سوسن:لييييييه
    ساره:ملييييييييييت
    سوسن:اكيد انتي من عشاق النت
    ساره:كنت اللحين ياكرهي له
    سوسن:ليييييييييييه اكيد صارلك نفس الي صار لي تعرفت على وحده وبالنهايه طلع ولد((تجرها بالكلام
    ساره:بصراحه ايه
    سوسن:وبعدين وش سويتي
    ساره:حظرته وبعدها حذفته وبعدها كسرت اللابتوب
    سوسن:هههههههههههههههههههههههه لاماصدق
    ساره:شوفيه قدامك مكسر فوق المكتبه


    خلود:وش ذا الباب المصكر(المغلق
    ماجد:هاذا القبو تحت البيت بتشوفين دنيا عالم
    خلود:طيب افتحه تراك شوقتني
    ماجد وهو يطلع كرت وحطه على الباب وفتح
    خلود:وااااااااااااااااااااو مش معقول من غير مفتاح
    تنزل خلود بدرج مظلم داري يخووووووووف:ماجد شغل الانوار
    ماجد:مافيه اضاءه بالقسم ذا
    خلود:يماااااااااااه انا خايفه
    ويطلع صوت موسيقى بيتهوفن ((سوتي ذيسيس اوتي فيسيس فيفا ذي سا بلييييييس الخ اكيد عرفتوها كتبتها على حفظي اذا فيه غلط انا مو مسؤؤله
    خلود:الموسيقى حلوا واعرف ذا الاغنيه بجد روووووووووعه وتخوف بالظلام بس وين بنروح
    ماجد:اللحين بتشوفين
    يدخلون وفيه شاااااااااااااااااشه كبيررررررره سينمائيه وكراسي كثيرررررره
    خلود:وااااااااااااااو وش ذا سينماء صح
    ماجد:ايه سينما تعالي نتابع لنا فلم مررررررررعب يجنن
    خلود:لا بسم الله اعوذبالله وش ذا مستحيييييييل اتابع رعب مو كافي الرعب الي انا فيه اللحين
    ماجد:لاتخافين قلت لك
    خلود:طيب شغل الانوار
    ماجد:هههههههههههههههههههههههههه لا اجل مانتابع يالخوافه
    خلود:ايه خلنا نرجع وطف ذي الوسيقى خوفتني
    ماجد:تعالي اوديك لمكان رووووووووووووعه
    خلود:ووووووووووووين
    خلود وهي ماسكه يده تزيد قوة مسكتها لانها مرعبوبه
    ماجد:هههههههه تراك قطعتي يدي
    خلود:ماعلى منك انا خايفه
    ماجد يشغل شئ وتسمع خلود شئ مثل الضربه ولا الانفجار
    خلود:يماااااااااااااااااااه وش ذا انا خايفه
    ماجد:تعالي بس يالخوافه تعرفيني انا ماراح ااذيك ابدا ابدا
    يمشون ويطلع لهم باب زجاجي ويفتح تلقائي مثل الي بالاسواق
    راحوا لمكان رهييييييييييييب مكان كله زجاج شفاف والارض زجاج ويبين وش تحتها تحتها زي البحيره او المسبح بس
    طريقته عجيييييييييييبه والمكان كبير جدا وفيه فوقه طاوله وكرسيين وفيه شمسيه والاناره مزعجه كانها شمس وفيه مكان سباحه
    خلود:يالله كيف سويتها
    ماجد:تعالي
    خلود تمشئ معه وتناظر اسماك ملونه غريبه تتحرك:يالله غريبه ماماتوا
    ماجد:تصدقين هاذي صناعيه بس كانها حقيقه
    خلود:قل والله
    ماجد:حبك ماجد عبدالله
    خلود:هههههههههههههههه لا بجد ذي الاسماك حقيقه
    ماجد يمسك له سمكه ذهبيه وتتمايل يمين ويسار كانها بتموت وخلاها برا تقريبا دقيقتين ووقفت عن الحركه
    خلود:حرااااااام اكيد ماتت
    ماجد:انا قلت لك ماراح اموت اي احد (ويرمي السمكه بفتحة المويا وترجع تتحرك وتمشئ من جديد
    خلود:لا انا اكيد بحلم مو حقيقه
    ماجد:طيب تعالي سمعتي الصوت قبل شوي
    خلود:ايه وشو ذاك
    مكان كبير فيه العاب كثيره منها خطيره ومنها اخطر واغلبها بحريه وقطار موووووت وصاله بلياردو
    خلود وهي تناظرالمكان الكبير الي كانها داخله ملاهي الحكير لاند مو قسم في بيت:كيف صار ذا القطار مو معقول كبيررررر
    كيف كفاء
    ماجد:تعالي نلعب
    خلود:لا انا خايفه
    ماجد ياخذ ريموت ويمسك خلود بققوه ويركبها في لعبه الشلال:لاتخافين اذا حسيت بخوف الريموت بيدي واوقفه علشانك
    تتحرك اللعبه
    خلود والماء يرش عليها:واااااااو حلوه وماتخوف ههههههههههههههه وناسه بجد
    ماجد:شفتي شلون (وقف ماجد اللعبه
    خلود:طيب ليه وقفت
    ماجد:خلصت التذاكر وش اسوي
    خلود:هههههههههههههههههههههههههه حلوه التذاكر بس ماقلت لي الساعه بكم
    ماجد وبنظرات خبيثه:امممممممم
    خلود:خلاص لاتقول خلنا نلعب قطار الموت انا احس انه حلوووووو مادري ليه
    ماجد:هههههههههههههههه وجهك كله الوان طالع
    خلود تنزل وغطا لبسها المويا
    ماجد يرفعها وينزلها برا:ليه لابسه ثوب مفروض بنطلون بجد غبيه
    خلود:انت كلش عندك عادي طيب انا ملاحظه انك مو غيور
    ماجد:الا غيور بس بحدود
    خلود:امس كنت كاشفه وماقلت شئ
    ماجد:مادري احس انه عادي
    خلود وهي تمشئ قدامه لانه ماعجبها رده:طيب امش وانت ساكت
    ماجد:هههههههههههههههه (ويكض بسررررعه قدامها تراي بسبقك
    خلود:لا يشاطر انا الي بسبقك
    ماجد وهو يخفف سرعته علشان خلود
    خلود دفته علشان يطيح ومسكهاو بعدها عنه :طيب يالنذله انا اوريك بجد انا اغبي الي بخليك تسبقيني
    خلود وهي ورا:طيب فرصه ثانيه
    ماجد ركب وخلود ركبت وهم يتنفسون بسررررعه من الركض
    خلود:ابي القطار يكون سريع شوي لاني ماحب اناظر من فوق وباين انه عالي
    ماجد:ولك تكرمي ياقمر
    خلود:مو لايق عليك لبناني
    ماجد يشغله:انا اوريك الى مو لايق على


    الشرطه وصلت وبما ان الصوت اللعبه عالي وهم في تحت الارض مايسمعون فتحوا الباب ودخلوا اكثرهم فتشوا فوق وخبوا اسلحتهم
    ويمدونها على الجهه الثانيه لكن مالقوا احد و5 رجال من الشرطه سمعوا صوت الموسيقى بيتهوفن والباب مفتوح نادوا الشرطه
    الباقين الي عددهم 40 شرطي مجهزين بلاسلحه كلهم ينزلون الا 2 حرس برا علشان يشوفون
    نزلوا الشرطه وشافوا المكان المظلم استغربوا وهم يسمعون مكان صرااااااخ ولعب وضحك يدخلون من جهة الارض المائيه
    ولقوا باب صغير على وجه كبير والفم هو الفتحه صغيرررره ويدخلون يشوفون الملاهي الضخمه
    ويدخلون وهم باشد الحرض ويقربون وينزلون بتخفي ويمشون ويمشون وهم جالسين الى وصلوا لقطار الموت ويسمعون
    خلود تضحك وعاجبها الوضع استغربوا ويشوفون ماجد وهم بيوصلون لاعلى نقطه في القطار الشطه تاشر بالاسلحه لناحيتهم
    ماجد يشوف ويوقف القطار فوق بوقت وهو يمشئ بخفيف وقف القطار
    خلود:شرطه يمااااااه
    ماجد:ماعليك لاتخافين على






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    ماجد:ماعليك لاتخافين على
    الشرطه بالمايك:انزل وسلم نفسك بسررررررعه
    خلود تناظر من فوق وتحس بغثيان لان المكان فووق وتحت شرطه:انا خايفه خايفه عليك ياحبيبي(يغمى عليها
    ماجد انهبل وهو يشوفها يمسكها:قوميي خلوده لاتخافين ماراح ياذوني لاااااااااااااتخافين ولا راح يمسكوني



    وش تتوقعون يصير لماجد ينحاش ولا لأ

    وش يحكمون عليه بالاعدام ولا السجن المؤبد؟ بما ان جرايمه كثيرررررررره؟

    ساره وش يصير لها تتزوج خالد او لأ؟

    مها تتوقعون تسكن بشقه لحالها ؟وش الاحداث الي بتصير لها اذا سكنت بشقه








    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    التكمله//
    خلود تناظر من فووووووووق وتحس بتعب وغثيان وتحس الدنيا تدور براسها:انا خايفه خايفه حبيبي(ويغمى عليها
    ماجد يحاول يمسكها مو قادر وجن انهبل:قومي خلوده لاتخافين ماراح يأذوني لاااااااااااتخافين ولا راح يمسكوني
    الشرطه وهم يناظرون المكان مستعجبين ومستغربين كيف ووشلون صار
    الشرطي عبدالله بالمايك:انزل وسلم نفسك لان تاخيرك ماراح ينفعك بشئ
    ماجد وفكره متشتت:خلووووووووووووود قوووووووووومي
    الشرطه:سلم نفسك بسررررررررررعه
    ماجد شغل الريموت واشتغل القطار الى كان بأعلى نقطه فوق اشتغل وبسررررررررعه مدهشه نزل

    الشرطه تقريبا عددهم38 رجل امن وكل الرشاشات والمسدسات بصوب واتجاه ماجد وخلود:سلموا انفسكم لان تأخيركم ماراح يأجل العذاب
    ماجد بفزع وارتباك وأول مره يبين بعيونه الخوف الخوف على خلود ولا هو مايهمه روحه:ابسلم روحي لكن خلود لاتأذونها لانها مالها ذنب
    ماجد وهو يرفع الحمايه الي يتمسكون فيها بقطار الموت ويمسك خلود:قووووووومي خلود
    الشرطي:انت الي قوم بسرعه وهاذي(يأشر على خلود) راح نرسلها للأسعاف
    ماجد:طيب ممكن مويا
    الشرطي:اقولك قووووووم وانت ساكت (ويمسكون ماجد ويلفونه على ورا ويقبضونه بقابض اليدين الحديديه وبعد حتى رجله بقابض حديدي
    لانهم خايفين انه ينحاش)
    ماجد جن انهار:طيب خلووووووووووود شيلوها معي خلوها فووووق على الاقل .اكيد بتنجن لحالها
    الشرطي يدف ماجد ويمشون على قدام وماجد يناظر ورا ومن كثر مايناظر ورا تكسرت رقبته (يعني حس بألم)
    الشرطي وهو مايدري وين يروح:وين الطريق
    ماجد يأشر براسه:بالليفت ذاك
    الليفت مكانه غررريب وصعب الواحد يطلع من غير ليفت ينزل عادي عن طريق الزجاج المائي ينزل بسرعه على تحت
    لان المسافه بعيده تحت الارض ومايحس الي بينزل فيها لانه يكون متسلى عكس الي بيطلع
    لكن الليفت بعيد مكانه وغريب وموحش وكبير يسع لعشرين شخص
    الشرطه:اي دور نطلع
    ماجد:الدور 56
    الشرطي جن استغرب ولا ناطحة سحاب كان بيسأله لكن سكت علشان مايستهان فيه ويقل قدره

    مها بابتسامه:هاذي الشقه وقف بليززززززز ومشكوووووووور ياعبودي
    عبدالله:احترمي نفسك تراني مو اصغر عيالك تناديني بعبودي
    مها بدلع:ولك تكرم ياعبدالله بس وقف
    وقف عبدالله:اخذتي اغراضك كلها
    مها:اها اخذتها كلها
    عبدالله:اي شئ محتاجه له لايردك الا جوالك
    مها:تسلم والله ماتقصر
    عبدالله:طيب انزلي مو لايق عليك الكلام الحلو ياللدفشه
    مها تضحك:ههههههههههههههههه وكلك ذوق ياحياتي
    عبدالله وهو مستغرب ورافع حاجبه:استحي على وجهك والله اني مكذب انك بنت
    مها:البنات هم اصل الدلع والغنج
    عبدالله:والحياء لاتنسينه
    مها:اوووووووووف واستحي من مين خلني انزل احسن لي باااااااااااااااااي
    عبدالله:تعالي تعالي وين رايحه
    مها:للشقه
    عبدالله:طيب لازم ولي امر
    مها:لا ذولي متعامله انا معهم
    عبدالله:طيب واغراضك شيليها ولا تبيني انا الي اشيلها
    مها:لاتخاف لاأنا ولا أنت (تنادي بصوت عالي ياااااااااااااااااااامحمد
    عبدالله بعصبيه:وجع قصري صوتك لاتنسين ترانا بمكان عام
    محمد بهدؤ:نعم خاله فيه احد يبغى انا
    مها عصبت:خاله وووووووجع ياسخييييييييييييف انا كبر بنتك وتقولي خاله بجد ماعندك سالفه شيل الاغراض وانت ساكت
    محمد عصب:والله مافي شيل اغراض انتي
    مها:تشيلها وغصبن على راس ابوك ياااااااااااااااتبن
    عبدالله يضحك عليها
    محمد يروح ويخليها وهو معصب
    مها تروح وراه وهي معصبه وتمشئ بسررعه
    عبدالله:يوووووووووووه خلني انزل مو تضربه ذي المسترجله
    مها تروح عند صاحب الشقه:خله يشيل اغراضي
    انهبل الرجال وقام واقف:وش فيه
    مها:قوووووووول للعامل ذا الي مادرري وش تبون فيه يجيب اغراضي كلها من السياااااره
    المدير:يامحمد جيب اغراضها
    محمد وهو متنرفز وكلمه هنديه وكلمه عربيه:مافيه كقولي (كقولي يعني يشيل) هي ليه في يقول كلام مو كويس
    المدير:ياأمين(أمين اسم عامل ثاني) جيب اغراضها من السياره
    مها بعناد:لا هو يجيبها
    عبدالله يجي ويمسك يدها وبصوت خفيف:تعالي انتي معي وشفيك تتهاوشين مع خلق الله
    مها بصوت خفيف:ليه مايشيلها هو ذا الدب
    عبدالله:اقول روحي للشقتك وخلصيني
    مها/:اوووووووووف (تروح للرسيبشن وتاخذ المفتاح وتحاسب وتطلع وتمر من جنب محمد ) ووووووووتف عليك يابو هنود
    عبدالله يطلع وانقهر من حركاتها:اوف والله ماتزوجها لو ايش اضيع عمري مع هالخايسه ذي نو ويه

    ماجد بصوت عالي والشرطه ماسكته وهو يناظر راج:راااااااااااج خلوووووووود تحت الارض تحت السينما عند الالعاب طلعهاااااا
    سمعت
    راج:اوكي بابا
    الشرطه يمسكونه بقوه ويدخلونه في الجيب


    سوسن وهي مستانسه:وااااااااااااو تجنن مميزه تلقائيه مافيه زيها لو تطير لسابع سماء
    خالد وهو مبتسم:والله حلو اهم شئ اخلاقها
    سوسن:اقولك قالت لي عن سالفتك معها المسكينه كسرت اللابتوب من الخوف
    خالد:يمكن خايفه من اهلها
    سوسن:لااااااااااااااا حتى هي باين انها مو راعية ذي السوالف
    خالد وهو طاير من الفرحه:بنجن اليوم بكلم عبدالله اخوها
    سوسن:لا احسن بكره فشيله اليوم
    خالد:والله ماعلى لااكلمه اليوم يعني اليوم(ويطلع علشان يكلم عبدالله






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    خلود مرميه وطايحه تحت البيت بالدور 56 تحت الارض طايحه عند لعبة قطار الموت وتحتها شال الي يلبسه ماجد يتخفى
    ويتنكر عن الشرطه دايمآ فيه حركت يدها بتثاقل وبصعوبه وتناظر وهي طايحه وهي تناظر تقوم بسررررررررعه
    وتشوف الدنيا ظلام فيه اناره بس هي تشوف الدنيا ظلام تشوف الدنيا سوداء تنادي وتصارخ بطريقه هيستيريه
    خلود بخوف:مااااااااااااااااااااجد يااااااااااااااااماجد مااااااااااااااجد تعاااااااااااال انااااااااا خايفه وووووووووينك
    تدور في الملاهي الكبيره وتدخل قسم كله مكائن مررعبه ومزعجه وتطلع بسرعه وهي تبكي:ماااااااااااجد انا خايفه
    وتركض بسرعه لكن ماتدري وين تروح لأن المكان كبيررررررررر وصلت عند لعبة المويا الشلال وتناظر عند الماء
    خلود وهو يزيد صياحها وبصوت:ماجد اكيد انت بالمويا بسررررررررررررررعه اطلع ابمووووووووت انا خايفه
    ويرجع الى ذهنها شريط الحدث المرعب بسرررعه خياليه بس ماتابت صارت تناظر وتصارخ وتصيح باعلى صوت
    خلود:مــــاجـــد تـــعــال انـا ابـيـك لاتـخـلـيـنـي بروحـي



    المحقق موسى يضرب فم ماجد برجله ويطيح ماجد على الارض:قلت لك اعترف مين الي يساعدك بالقتل والذبح
    ماجد وهو طايح على الارض وفمه يسيل دم منه وبصعوبه يتكلم:والله مافيه احد يساعدني
    المحقق موسى:معقووووووول واحد غني مثلك ومجرم كبير ماعنده شبكة مجرمين مثله
    ماجد تذكر الضابط سعود:لااااا ماعرف احد
    المحقق موسى:اسمع تراي بحولك للمحكمه وبخليهم يستعجلون بتنفيذ الحكم وماراح احد ينفعك ابدا
    ماجد ساااااااااااااااكت لانه يفكر بخلود وش صار لها وهي تحت الارض بتمووووت اكيد بتموووووت بس عسى راج يكون قد المسؤليه


    عبدالله يضحك:والله ابركها ساعه ياخوي وماراح القى احسن منك
    خالد متسم:والله انك ماتقصر يابو عابد بس ابيك تشاور البنت وتراي مستعجل
    عبدالله:ههههههههه انشالله اشاورها ومايصير خاطرك الا طيب
    خالد:اليوم ابي الرد وبكره الملكه شرايك
    عبدالله:هههههههه لاااااااااااا الرجال بجد مستعجل ياااااااهوه ابوي مسافر وصعبه ماناخذ رايه
    خالد:تقدر تاخذ رايه بالتلفون
    عبدالله:خلاص انشالله اشوف وارد لك خبر
    خالد:اجل فمان الله
    عبدالله:مع السلامه


    مها على النت وداخله المنتدى تشوف رساله نفس اسم المشرف الي تعرفت عليه ساره
    مها:عادي بعطيه ايميلي وكلها سواليف عاااااااااادي
    ترسل اتشرف بمعرفتك اسمي مهاوي من الشرقيه ايميلي ــ ــ ــ

    خلود بصوت مبحوح من كثر البكاء:ماااااااااااااااااااااااااااجد ووووووووينك لاتبتعد عني ترا اضيع بدونك
    يطلع صوت في الجهه الغربيه:ماما ماما
    خلود خافت انرعبت لانه صوت رجال كبير وأختبئت بوسط لعبه من الالعاب وهي مو باين منها شئ لانها متكوره على روحها
    ومايصدر منها الا صوت الصياح الخفيف وهي حاطه يدها على فمها وهي مرعوبه وخايفه
    راج:ماما في ماجد قال انا يجي ياخذ انتي مااااااااااماا
    خلود من سمعت سيرت ماجد ارتاحت وارتفعت بس عيونها تناظر من ذا
    شافت انه واحد من العمال وارتاحت قامت وبيدها شال ماجد وغطت وجهها كله وبينت عيونها
    خلود وبصوت خوف وصياح:يعقوب
    راج:نهي راج
    خلود:طيب وين ماجد(هي تدري ان الشرطه اخذته لكن تبي تكذب روحها
    راج:في شرطه اخذه
    خلود:طيب كيف اطلع
    راج:تعال معي انا
    خلود قامت ورجولها ماتشيلها من الخوف وراحت تتبعه وصلت لمكان غريب لليلفت مكانه غريب ولو تموت ماقدر تشوفه
    لان الي يوصل ذا المكان مستحييييييييل يطلع منه وهي تسمع نفس صوت الموسيقى لانها كل ماتخلص تنعاد


    عبدالله:هاه وش رايكم
    ام عبدالله:والله انا ماعرفهم بس هو كيف اخلاقه معك
    عبدالله:والله انه زين ولا شفت منه الا الخير بس وش رايك ياساره وبعدين مو لايق عليك الهدؤ والخجل ههههههههههه
    ساره:هو ذاك نفسه
    عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه ايه هو نفسه الي قعدتي ترحبين فيه
    ساره:مالت عليه مابيه
    عبدالله:ايه هاذي سويره الي انا اعرفها
    ساره ووجهها الوان:ولا كلمه بس
    عبدالله:باين انك موافقه خلاص تراي بقوله انك موافقه تراه مستعجل
    ساره:على وشو مستعجل
    عبدالله:انك تصيرين زوجته
    ساره:وابوي قصدي على قولت مهاووي بابا
    عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه لا ابوي شاورته قال سوو الي تبونه
    ام عبدالله مقهوره لان ابو عبدالله تغير كثيررررر
    عبدالله:فاتتكم مها اليوم
    ساره:وش سوت ذي الغبيه
    عبدالله:فشلتني قدام الله وخلقه
    ام عبدالله:كييييييييييف!!!!!!!!
    عبدالله:انا اقولكم كيف






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رواية توام ولكن اغراب في جامعه امريكيه.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 09:38 PM
  4. تحميل رواية انتقام ولكن بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:42 PM
  5. رواية حبيتك ولكن روايه جنان مؤثره جريئه و مرجوجه
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Mar-2011, 01:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •