الملاحظات
صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 101

الموضوع: رواية جابت هالقساوه منين

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 3 وربع
    مها يزيد صياحها بعد ماعترضوا طريقها شباب معاكسين بعدت عنهم وهي تركض وطرحتها طاحت بالارض ولا اهتمت لها
    يزيد بكاها تروح من عند الاشاره تركض وتلف يسار بعدها توصل لحي مظلم وبدأت تمشي بهدؤ وتمشئ وكلما يزيد
    حركتها بطئ وتشوف قطعة ارض مربعه فاضيه بينها فلل تعرفها تشوف الا رض الفاضيه يزيد صياحها المكان مظلم
    تدخل ذي الارض وتصيح لااااااااااااااااااااااااااااااا باااااااااااااااااابا ماااااااااااااااااااما مافيه احد يبيني الا انتم لا خوذوني معكم
    انا اكره نفسي بابا ماما الله يخليكم خوذوني لو للجحيم انا راضيه لااااااااااا بابا ماما كان هنا في بيتنا وين راح وين
    انا السبب انا السبب (تجلس بالزايه الارض وتكلم روحها

    عبدالله:اعوذبالله وين راحت ذي العله وين بتكون يمكن راحت لوحده من صديقاتها اووووووووووف
    لا انا ليه ماشوف بيتهم يمكن راحت هناك يمكن خلني اروح

    وش رايكم بذا الجزء

    كيف بتكون ردة فعل عبدالله اذا شاف مهاوكيف ردة فعل مها

    خلود كيف بيصير زواجها ولا فيه شئ راح يمنع ذا الزواج؟

    المحقق عيسى وش راح يسوي للضابط سعودوكيف بيحقق بالقضيه

    معقول لماجد وخلود مالهم شهر عسلتتوقعون وين يمكن لجزر المالديف ويمكن للشرقيه لان خلود تبي تعرف سالفة لينا


    بانتظار الردود






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    مها ينقلونها للسرير الابيض الملئ من الدماء ويوصلوها قسم الإنعاش

    عبدالله منتهي من الحزن ويفكر بحالها ماتستاهل ذي المسكينه حرااااااااام


    ماجد بيده حليب ساخن وقطعه من الخبز البر يمشئ بالليل المررررررعب ويوصل عند المكان المنير بفضل الحطب والنار

    ماجد:تفضلي ياحلى خلود بالدنيا تصدقين اني اتمنى انك تروحين لخالك الي بالشرقيه
    خلود:ليه
    ماجد:اتمنى اعرف قصة اختك لينا من اولها لاخرها وكيف انخطفت
    خلود:حتى انا اتمنى بس حاسه ان في الامر غلط(سرحاااااااااانه
    ماجد:هوووووووووه وين رحتي
    خلود:للطفل المذبوح
    ماجد:اي واحد
    خلود:الي قلت لي قبل شوي
    ماجد بابتسامه:اها تصدقين امنيتي اتعرف على ذا الحبشيه احس انها كذا (يأشر بيده)يعني حركه
    خلود:يماااااااااااه
    ماجد:وش فيك خفتي عاد تصدقين انا بحياتي مأنبني ضمير مثل الحركه الي سويتها
    خلود:ليه وش سويت
    ماجد:بيوم من الايام تعزاعلت انا وشباب كسروا سيارتي تدرين كيف رديت لهم الثأر
    خلود بابتسامة استهزأ:اكيد ذبحتهم
    ماجد:لا سويت اكبر
    خلود:اجل دفنتهم احياء
    ماجد:لا اكبر
    خلود:اجل وش سويت احرقتهم بموية نار
    ماجد:لا اكبر
    خلود:اجل وش سويت فيهم!!!!!!
    ماجد:بيوم من الايام وتحديدا يوم الثلاثاء قبل مده كان ولد راجع من المدرسه كان بصف اول ثانوي راجع هو وصديقه
    وانا اركض وراه مسررررررررع
    خلود قلبها يدق بسررررررعه
    ماجد:وانا وراه مسرررررررع وبيدي رشاش والولد يركض وصديقه يدخل بيتهم والولد الي امشئ وراه راح لبيت اهله
    وانا ادخل البيت وامه وابوه في الحوش جالسين يضحكون ويتقهوون ويدخل الولد
    عندهم مفزوع ويبكي وانا ادخل وراه آآآآآآه وابوه يهديني وانا ابعده والام تصارخ لانها تشوف الرشاش بيدي وارمي امها بالارض
    وقدام عين ابوه وامه اذبحه اصبت ابوه اصابات لكنه خفيفه والولد مات في مكانه الام على طول راحت تركض لغرفة
    النوم وتجيب مسدس والمسكينه ماتعرف تستخدمه وصارت منهاره وتضرب طلقات ناريه باماكن متفرقه
    (((للمعلوميه فقط ترا ذي القصه حقيقيه وصارت قبل اسبوعين للناس اعرفهم ادعوا للولد بالرحمه واهله الصبر)))

    خلود:غررررررررريب تصدق ذي القصه صارت لاخو صديقتي ريم
    ماجد:هم بأي حي وين يسكنون
    خلود:تصدق عمري ماسألتها
    ماجد:اها غرررررريب انتي عكس لينا لينا تحب تعرف كل شئ
    خلود:الله يرحمها بس بجد انت ليييييه ماتوب عن الذبح
    ماجد يسمع صوت قطوه مزعجتهم من الصبح ويشوفها ماره ياخذ المسدس طراااااااااااااااخ على القطه
    خلود:لاااااااااااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااام عليييييييييييك (تبكي
    ماجد:وش فيك حبيتي تبكين
    خلود تقوم وتروح لغرفتها مسرررررعه
    ماجد يلحقها:وش فيك حياتي
    خلود:مابي اتزوجك انا مأقدر اعيش مع واحد مايتفاهم الا بالمسدس والقتل
    ماجد:والمطلوب مني
    خلود:انك تتركني
    ماجد:كيف اتركك؟
    خلود:ابيك تخليني اعيش حياتي زي الناس
    ماجد:خلاص انا مستعد اعطيك كل الاسلحه الي عندي وماتجيبين سيرة الفراق مو كافي لينا راحت بعد انتي تتركيني لا مستحييل
    خلود:طيب وش يظمن لي انك ماترجع للذبح
    ماجد:اذا ذبحت انسان او بشر اتركيني بس قبل ماتبعدين عني اقتليني لاني ماقدر اعيش بدونك
    خلود تاثرت من كلامه وزاد صياحها:ولا حيوان ولا اي مخلوق تقتله
    ماجد:تامرين امر خلاص ابترك الاجرام واعيش احلا عيشه معك
    خلود وهي تمسح دموعها وابتسمت:وتقص شعرك
    ماجد:مو حلو ماعجبك ولا يهمك اقصه اذا تبين على الصفر
    خلود:لا مو على الصفر خله الى عند اذنك بس مايكون طويل زي كذا
    ماجد:اقصه وبعد اي اوامر ثانيه يازوجتي الغاليه
    خلود بخجل:انا مو زوجتك
    ماجد:الليله تصيرين زوجتي بس ماقلتي لي اي طلبات ثانيه
    خلود:امممممم ايه عندي ابيك تتعلم القراءه والكتابه
    ماجد:طيب مين يعلمني
    خلود:جيب لك مدرس
    ماجد:كيف اجيب لي مدرس تبينه يضحك على يقول عني قد حمارين ومايعرف يقرا ولا يكتب
    خلود تضحك:هههههههههههههههه حشاك من الحمير
    ماجد ابتسم:اول مره تقولين كلمه حلوه
    خلود حمر وجهها
    ماجد:خلوده ابيك اللحين تروحين تنامين الى الظهر او العصر
    خلود:طيب
    ماجد:تمسين على خير يالغاليه


    ساره تدق على عبدالله مـــا يــرد
    جنت ساره ماتدري وش القصه صارت تدور في البيت فوق تحت ماخلت مكان ماراحت له من القل الي عايشه فيه






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    خلود:كم جلست هناك
    ماجد:سنه وست اشهر وقبل وفات عمي كنت اسافر هناك تقريبا سافرت خمس سنين وعشت في نيويورك
    خلود:ليه انت معك لغه
    ماجد:ايه معي لغه لاني دايم اسافر للخارج وانحكم على اني اتعلم اللغه وتعلمتها
    خلود:والعربيه
    ماجد:العربيه اهم شئ اني اتكلم
    خلود:والكتابه بعد مهمه
    ماجد:تصدقين انا مابي اتعلم ولا فهمي سريع
    خلود:وعلي
    ماجد حرك راسه واستغرب من تغير السالفه المفاجئه:وش فيه
    خلود:من متى تعرفه
    ماجد:قبل سنتين ونص كان موظف مخلص بالشركه وعطيته وكاله عامه
    خلود:طيب ليه انت قتلته
    ماجد:آآآآآه ياليتني ماقتلته
    خلود تناظر بانسجام معه:ليه
    ماجد:علشان مأعذبك بس تصدقين لو اني ماقتله كان ماعرفتك
    خلود تنزل دموعها:الله يرحمه بجد قلبي محروق عليه بس ابي اعرف وش السبب الي خلاك تذبحه بعنف وبهالطريقه
    ماجد:لاني مجنون غبي حمقي
    خلود:هذا السبب
    ماجد:لانه طنشني وسافر وخلاني ولا حسب لكلمتي حساب
    خلود:بس وش كلمتك الي تبي لها حساب
    ماجد:لانه ماباع الشركه
    خلود:علشان هالشئ التافه تذبحه
    ماجد:ماعليش يالينا والله مو قصدي انا كل قصدي علشان احقق لك امنيتك
    خلود:انا مو لينا ووشي امنيتي
    ماجد يتنهد:ماعليش قصدي امنية لينا
    خلود ساكته
    ماجد:امنية لينا تعيش بفله فخمه وأثاثها فخم قلت الشركه مابيها ابي ابيعها مع ان فيه اشياء كثيره غير الشركه اقدر ابيعه بس انا اكره ذي الشركه
    علشان اكمل فلوس الاثاث
    خلود:طيب ماراح تتوب عن القتل والذبح والعذاب
    ماجد:انشالله ماقتل بعد اليوم بس الله يخليك لاتتركيني
    خلود:اخاف اموت بيدك
    ماجد دمعة عيونه وانهبل من كلمتها ذي وراح وأخذ سكين
    خلود خافت وقامت مفزوعه وتأكدت انها راح تموووووووووووت


    عبدالله:بغيت اسالك اخوي احمد عن ماجد صاحب ذي الشركه وين يسكن
    احمد:والله هو له فلل كثيرررررره وماله مكان محدد بس تقدر تسأل صديقه الروح بالروح سعود
    عبدالله:بس ماقلت لي وين القى سعود
    احمد:هو ضابط كبير
    عبدالله استغرب:ضابط بس وين القاه
    احمد:والله مادري اخوي بس اسم الضابط سعود موسى السالمي
    عبدالله:مشكور مع السلامه (كتب اسمه علشان ماينساه


    خلود تقوم مفزوعه وماجد يعطيه السكين
    خلود:وش اسوي فيها
    ماجد:قطعي يدي علشان تضمنين اني ماراح اذبحك ولا اقتل احد
    خلود ترمي السكين وتغطي يديها على وجهها وتبكي وتروح بسررعه للغرفه

    ماجد جلس على الارض ودموعه تنزل: ياليتني اموت بجد انا عذاب لكل انسان وانسانه انا حيوان لغتي الذبح(لايغركم ان ماجد مجرم تراه حساس فوق اللزوم ومايتحمل
    صحيح يقتل بس اللوم على الزمن الي علمه والضروف القاسيه الي مر فيها)



    مها في غرفة ساره حزينه وتفكر
    ساره:انزلي يامها فيه ناس يبون يعزونك
    مها تقوم وهي منهده تنزل بخطوات متثاقله ويائسه


    عبدالله:السلام عليكم معليش ازعجتكم اليوم
    المحقق:لا عادي فيه اي شئ جديد عن القضيه
    عبدالله:ايه فيه ضابط كبير اسمه سعود مو
    المحقق قاطعه:السالمي
    عبدالله ابتسم:ايه
    المحقق:وش فيه
    عبدالله:هذا صديق ماجد الروح بالروح لو تسألونه
    المحقق:ايه خلاص مشكور انت ارجع لديرتك ولا تشيل هم ومابي احد يعرف انك بلغت
    عبدالله:بس اهلي يدرون
    المحقق:لا عن سالفة الضابط
    عبدالله:ايه خلاص يالله مع السلامه
    المحقق كانه فرح لان بينه وبين الضابط سعود عداوه يكرهون بعض وكم مره سعود يخرب عليه اشياء واستغلها فرصه
    علشان يوقعه بالفخ






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    الدكتور:للاسف ياعبدالله حالتها شوي صعبه الى الان ماعدت مرحله الخطر اذا وصلت72 ساعه ماصحت راح تعيش طول
    عمرها في غيبوبه
    عبدالله يمسح دموعه:طيب مالها اي علاج
    الدكتور:ادع لها بس العلاج من الله لان حالتها زي ماقلت لك صعبه(يروح الدكتور

    الله اكبر الله اكبر اشهد ان لاله الا الله اشهد ان محمد رسول الله.الخ الصلاة خير من النوم

    عبدالله:ايه انا بصلي وادعي لها(يروح للمسجد وحالته حاله انسان محطم شايل هموم الدنيا كلها فوق راسه

    راح وتوضأ قرا سورة الرحمن خلصت السوره ياااااااااارب ارحمها بشفائك ياااااااارب لاتفجعنا بمصيبه
    اني لاسالك رد القضاء بل الطف فيه
    اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كلهه لاالــه الا الله

    راح للمستشفى
    عبدالله:اقدر اشوفها
    الدكتور:لا ماقدر لان حالتها مو مستقره
    عبدالله:ماراح اطول عندها ولا ازعجها بس خلني اروح
    الدكتور استسلم له:بس خمس دقايق
    عبدالله:مشكور
    عبدالله يدخل عند مها ويشوفها الشاش المغطى براسها وجروح بيدها
    عبدالله ناظر لها ودمعت عيونه وزاد بكائه راح لعندها :اسأل الله العظيم رب العرش العيم ان يشفيك(قالها 23 مره
    الدكتور بصوت خفيف:خلاص انتهت المده
    عبدالله:خلني شوي
    الدكتور:تدري انك هنا لك عشر دقايق خلاص انشالله ربي يشفيها وانا على بسويه
    عبدالله راح وقرب للدكتور:لاوصيك عليها
    الدكتور:انشالله بسوي الى على وازيد بعد


    موسى نقل للقسم الشرطه الي فيه الضابط سعود

    اجتماع كبير لجميع الموضفين الي في القسم


    الرئيس:انا جمعتكم اليوم لنحاول القضاء على الجرائم الي كل يوم تزداد بتكاثر بكل في الرياض وجميع انحاء المملكه
    ابيكم تجتهدون بزياده بالكشف عن الشبكات الارهابيه والاجراميه وتعاطي المخدرات

    سعود:وانت الصادق يسعادة الرئيس بس كيف نلقي القبض عليهم والشعب عددهم كثير والدوله كبيره

    الرئيس:ابيكم تجتهدون وماراح تخسرون انسالله بس انتم الى الان ماقبضتم على الرجل بصورة المراءه(ذا رجال كل يوم يدخل بيت
    يغير صوته ويسوي نفسه من الجيران الجدد طبعا العمليه في الصبح والرجال كلهم في اشغالهم وبعدها يخنق الي قدامه او يقتلها بسلسه
    حديديه بعد اغتصابها ويسرق كل الاشياء الثمينه في البيت ويضع الجثه في البانيو او المسابح اذا وجدت ومن زيادة اجرامه
    انه احرق اصابعه علشان ماتبان البصمات خلال السلام او الاغتصاب او الذبح هذا ايام زمان قديم حرق اصابعه لكن بعد اكتشاف
    الحمض النووي صار يلبس لبس كامل مع قفازات وقناع تحت النقاب علشان كذا صعب القبض عليه وله في عملية الاجرام35 سنه)

    موسى:لا والله للاسف مالقيناه بس وضعنا تحذير في الجرايد والمجلات بأسم الرجل بصورة المراءه
    وانا عن نفسي ياسعادة الرئيس عرفت مين الي قتل الشاب المنتحر علي

    سعود التفت بسررعه وبفزع

    موسى لاحظ بس مابين
    الرئيس:حلو طيب وينه ووش اسمه

    سعود:الى الان ماعرفنا وين مكانه بس اسمه ماجد وجرائمه كثيرره

    سعود بصوت مبحوح:بس علي منتحر والسلطات اثبتت كذا

    موسى:كلنا خطاؤن بس مايصير احد يخطي ويترك الشئ الي اخطأ فيه لازم نثبت ونطلع الجذور والاساس

    سعود تلون وجهه:ايه صح

    موسى استانس انه غلب سعود استانس بعد ان شكه في محله والدليل ارتباك سعود الصامد


    طول اليوم مانام عبدالله يفكر بمها يفكر بحجم القساوه الي يعاملها وبحجم الغيط يقاسيها وبحجم العداوه يذبحها بكلماته الجارحه القاسيع
    لطفله عمرها 18 سنه
    مسكينه مها طول عمري احس انها مسترجله بجد انا غبي كيف افكر بذا التفكير غلط هالمسكينه انها حبتني بس آآآآآآآآخ يارب
    اشفها يااااااااااااااااارب


    بعد صلاة العشاء بنص ساعه (الكوفيرات الي من الظهر وهم عند خلود يضبطونها راحوا
    خلود تجهزت وتكشخت آآآآآآآآآخر كشخه لبست الفستان الابيض مفتوح الظهر والخيوط كثيره طلع الفستان مقاسها بالضبط
    كأنها مسويته عند اكبر مصمم ازياء وذيله طويل بالمره
    وشعرها قصرته شوي وصبغت اشقر ومكياجها هادئ جدا كأنها مو حاطه مكياج لانها هي حلوه من غير مكياج مكياجها
    خفيف والروج وردي شوي غامق بس لونه بارد وطلاء الاضافر لونه وردي غامق بعد على الروج والجزم وانتم بكرامه نفس اللون

    خلود حست بخوووووووووف بررررررررررعب انها بتتزوج واكثر شئ ارعبها انها ماتخيلت يصير زواجها بذي الطريقه
    الغريبه الى مايحضر ولا انسان ولا احد يشاركها فرحتها تحس ان ناقصها شئ
    انا طول عمري اتمنى يكون زواجي فخم وكبير والنااس قدامي يضحكون ومستانسين وكنت اتمنى يجون اكبر الفنانات
    وانزف كأني اميره والكل يناظرني باعجاب طول عمري اتمنى الكل يقول ابي اجهز علشان زواج خلود
    لكن آآآآآآآآآآآخ اللحين مين الي بيدري عني وعن حال






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    شئ غريب وش ذا الصوت ذي صوت موسيقى غربيه وشو ذا
    جت بتطلع لكنها استحت وين اطلع في ذي المزرعه المظلمه طيب بناظر من الشباك لا فشيييييييله مابي اطلع
    تزيد الموسيقى لا انا مالي الا اطلع (توصل للباب وترجع)لا مستحيه كييييف طيب انا مين بقابل يووووووه بجد والله
    احراج فستاني كله مفتوح قدامه يووه
    يطق الباب ياعروس ياقمر اطلعي
    خلود مين ذي مييييييييين من تطلع تفتح الباب
    عكس ماتتخيله ولا تفكر فيه شافت المزرعه الظلمه كلها انوار بالاشجار والنخل والمحيط بالزرع اناره خضرا يعكس لون العشب والزرع
    كانها في فيلم خيالي
    وفيه من بابها الى مكان بعيييييييييد
    سجاده حمراء زي سجادات الامراء والملوك وشافت فرقه موسيقيه اجنبيه والثانيه راقصه مصريه تناظر خلود للي جاي لها
    ملاااااااااااك مو انسان واحد لابس بدله زفاف مو لبس خليجي ثوب وشماغ لا بنطلون وقميص وشعره مقصر ولحيته الخفيفه
    محلقه بالكامل لانه مسوي تنعيم <<<مادري شيسمونها
    خلود تناظر مو مصدقه وحتى هو يناظر لها مو مصدق انها هي خلود
    وصل ماجد لعند خلود وباس يدها بصوت هادئ:مبروك ياحلى عروس
    خلود مبتسمه:كيف جبتهم
    ماجد ابتسم:اي شئ بخاطرك قولي لي لو تبين القمر جبته مع انك مو محتاجه له
    خلود تنزل راسها
    ماجد يتأبط يدها ويمشون بهدؤ وكل خطوه تتغير السجاده الرخاميه الي صور صورة خلود والفرقه كل دقيقه يزيد سرعة الدقه بعيد مكان الكوشه عن البيت الي طالعه منه خلود وهي تمشئ
    على السجاده الحمراء ذيل فستانها يمشئ وراها من طوله وهي تناظر الارض مستغربه من ذي الصور كيف صارت ومتى صورها
    ويمشون وصلوا للكوشه الكبيره الفخمه الي خلود ماتوقعت تشوفها ولا حتى بالحلم وفيه قاتوه كبيره مكون من 9 طبقات(كبير بالنسبه لهم لان مافيه ناس كثير
    ماجد:تفضلي ياحياتي
    خلود ابتسمت:شكرا
    ماجد ضحك على ردها
    والموسيقى تتحول الى العزف المصري لان ذي الفرقه الاجنبيه محترفه بجميع انواع الموسيقى وكل العازفات بنات
    ترقص الراقصه المصريه وترقص
    خلود تناظر ومو مصدقه كانت تتمنى الكل حاضر زواجها لان مستحيل يطلع احد ربع فخامة زواجها وبتطللع فخووووووره لو احد جاء له

    خلود:آخ ياماجد انا عندي امنيه
    ماجد:تمني وانا راح احققها لك
    خلود:تصدق زواجي ماتوقعته كذا ابد توقعته زواج بسييييييييط لاخر حد كنت اتمنى زواج فخم لكنه بجد روووووعه يعطيك العافيه
    ماجد:الله يعافيك ياقلبي بس ماقلتي لي وش امنيتك
    خلود:اتمنى الكل حاضر زواجي من اقاربي وصديقاتي
    ماجد:ولا يهمك ياقلبي اسوي زواج ثاني نسائي مافيه رجال وتعزمين الي تبين وأخليه احلا من ذا الف مره
    خلود:انت الي نسقت الاضاءه
    ماجد:ايه
    خلود:ذوقك حلو
    ماجد:لا انا ماقدر على ذا الدلع خلو انا احبك
    تخلص الراقصه من الرقصه الشرقيه الجميله ويبدا عرض مجموعه من الراقصات الغربيات المحترفات

    موسيقى مزززززززززعجه راقصات يرقصن نفس الرقصه الغربيه
    خلود تناظر ماجد وحست بغيره وهو يناظر للراقصات


    عبدالله مسرع:هاه بشر يالدكتور
    الدكتور:الحمدلله تعدت مرحلة الخطر
    عبدالله طاااااااااااار فرح


    بانتظار تعليقاتكم وردودكم الحلوة
    سي يو






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    عبدالله وشاق حلق ضحك من الوناسه:طيب يادكتور اقدر اشوفها
    الدكتور:هي اللحين نايمه اذا صحت اخليك تشوفها
    عبدالله:طيب دقايق ماراح ازعجها ولا اتكلم
    الدكتور استسلم له:خلاص بس خمس دقايق
    عبدالله ارتسمت على شفايفه الابتسامه:مشكوووووووووووور


    طفئت الانوار وزادت الوسيقى وارتفعت الصراخات على الدقه المزعجه
    خلود خافت وتناظر الدنيا ظلاااااااام يخوف
    ماجد قريب منها:لاتخافين
    خلود بتردد:بس انا خايفه ليش طفئت الانوار
    ماجد يقرب لها:لاتخافين وانا معك (يرفع يده ماجد
    هزت الارض انفجارات قويه وزادت الموسيقى ارتفاعآ
    خلود جلست من الخوف لان الصوت عالي ومزعج وتناظر ترفع راسها وتشوف الدنيا كلها انوار تناظر مو مو مصدقه
    العاب ناريه غرررررررريبه وعجييييييييييييبه الاول على شكل قلب احمر وداخله مكتوب بالانجليزي خلود وماجد

    خلود ابتسمت وهي تناظر للسماء جالسه ماجد يحاول يقومها:قومي حبيتي
    خلود:ماقدر رجولي ماتشيلني
    ماجد:لاتصيرين خوافه (ساعدها علشان توقف
    خلود وقفت وهي تناظر للسماء المظلمه ماعدا القلوب الي تزداد بكل مكان واسمها وكلمه Love واسم ماجد

    ماجد:وش رايك حبيتي
    خلود:احس اني امثل بفيلم خيالي
    ماجد:اهم شئ يكون عاجبك
    خلود مبتسمه وعيونها مافارقت السماء الي بدأت الالعاب الناريه تتغير باللون الازرق والاخضر:يهبل بالمره حلوووو خيالي
    ماجد ابتسم ويناظر للسماء الي تحولت من اسم خلود وماجد الى حروف مبعثره باسم خلود والوان مختلفه
    خلود تناظر وهي مستاااااااااااااااااااانسه والابتسامه مافارقتها


    عبدالله واقف عند سرير مها

    عبدالله آآآآآآآآآآخ يامها بجد انا ظلمتك كثيرررررررررر وانا لازم اعدل ذا الغلط واتزوجك بجد انا كم مره اهنتك وحسستك بالذنب

    مها تفتح عيونها بهدؤ وتناظروبصوت خفيف مبحوح:عبدالله
    عبدالله استحى من وجوده عندها:معليش مو قصدي بس خفت عليك
    مها تتنهد:لاتخاف مافيه وحده بتلعوزك بعد اليوم انا بمووت قرررررريب ياعبدالله والله يسامحك
    عبدالله انهبل:لا بعد عمر طويل انشالله تدرين ان لساني متبري مني دايم سامحيني
    مها:مسامحتك بس انا ابي بابا وماما
    عبدالله تقطع قلبه وعرف قد ايش انها ماتستغني عن اهلها:لا يامها انا وانتي بنتزوج وبنعيش احلى حياه
    مها دمعت عيونها وبصوت صياح:مين الي بيتزوجني لا يكون انت
    عبدالله:الا انا ليييييييييه ملاك انا علشان ماتزوجك اصلا محظوظ الي بياخذك
    مها فرحت على كلامه:وخلود
    عبدالله:مابيها ابيك انتي وبس
    مها:طيب انت قلت اني راميه حالي عليك بتقولها مره ثانيه
    عبدالله:لا مستحيييييييل اقولها واللحين انا الي اترجاك توافقين لي
    مها:لا مابي اتزوج ابي اموووووت باااااااااابا مااااااااااااااما
    الاطباء:لو سمحت اطلع
    الدكتور يعطيها وهدئات
    عبدالله طلع ودموعه على عينه

    الساعه 12 ونص ليلا توقفت الالعاب الناريه بعد تواصل لمدة نص ساعه وخلود مانزلت عينها عن السماء الا بعد ماتوقفت
    اشعلو الشمعات المحيطه بالمكان الي يتواجدون فيه ماجد وخلود والشموع مميزه وغريبه على شكل قطع ثلجيه والنار لونها
    ازرق غرررررررريب بالمره

    خلود تنزل راسها حست بالم برقبتها من النظر للاعلى وهي تلمس رقبتها
    ماجد:ههههههههه اكيد من مطالعك للسماء(يروح هو وخلود يقطعون الكيك وياكل ماجد وخلود تناظر وهي مو مصدقه تناظر الرقصات والفرقه الموسيقيه
    ماجد:ليه ماتاكلين
    خلود ابتسمت :طيب باكل

    خلصوا اكل
    تغيرت الوسيقى الى موسيقي هادئه ورومانسيه
    ماجد:قومي نرقص
    خلود ناظرت له باستغراب:بس انا ماعرف ارقص
    ماجد:عادي حتى انا ماعرف(مد يده لها وقامت
    وصلوا للمكان الزجاجي المضئ بالشموع الخضراوقفت خلود بالوسط وتغير المكان الزجاجي الي صور خلود
    خلود تناظر للارض مستغربه
    ماجد مد يده على خصرها:يالله نرقص والا بتمين تناظرين الارض ههههههههههه
    خلود:بس كيف سويتها
    ماجد:انا جبت مختصين كباااار لهالطريقه ولعلمك تراي جايبهم من اليابان
    خلود وهي ترقص معه وشكلهم روووووووووعه احلى عروسين في الدنيا:بس انا ماشفت احد جاء يسوي ذي الاشغال
    ماجد:بيوم وليله سووه((يعني عملوه
    خلود:والله
    ماجد:خلينا من ذي السيره بس انا ماتمنى منك الا شئ واحد ياقلبي
    خلود استحت
    ماجد:ماسالتيني وشو
    خلود بصوت خفيف:طيب وشو
    ماجد:انك ماتتركيني ابدآ مو تسوين زي لينا
    خلود:بس لينا ماتركتك انت الي تركتها
    ماجد انطعن قلبه:قصدي اني مابيك تخبين على اي شئ لو لسعادتي مثل لينا
    ماجد يمسك يد لينا (زادت سرررررعه الموسيقى
    ويدخل بسرررررررررررررعه حصان ابيض بعربه مميزه اسطوريه
    خلود تناظر:حصان
    ماجد ابتسم:ايه هذا بالمزرعه انا مافرجتك فيها انشالله اوريكياها كلها(يمشي هو وياها ويركبون العربه الاسطوريه
    خلود تناظر مستعجبه:طيب وين بنروح
    ماجد:اللحين تشوفين للبيت الاحلام
    خلود:ماراح نسكن هناء
    ماجد:افا عليك بس انا اسكنك بذا الخرابه
    تناظر خلود والحصان يمشئ بسررررررررعه واشتغلت الاضاءه المحيطه بالمزرعه الكبيره
    وصلوا لمكان كلاسيكي وقصر كبيرر وغرررررررريب هادئ قريب من المزرعه
    خلود تناظر:هذاالبيت الي بنسكن فيه
    ماجد:ايه ياقلبي (ماجد وهو ينزلها من العربه

    يدخلون القصر الجميل الكبير
    خلود:يالله حلووووو هذا زي القصر الي باغنية ماجده الرومي
    ماجد:اهم شئ يكون عاجبك
    خلود:وااااااااااو رووووووووعه بجد ولا كنت اتوقعه ولا في الاحلام
    ماجد:تفضلي
    تدخل تشوف صاله كبيره جدا وموحشه من كبر حجمها
    ماجد:تعالي معي هنا
    خلود سرحانه تناظر:هاه وين
    ماجد ابتسم:تعالي معي
    خلود تروح
    ماجد:تعالي ذا العشاء
    خلود تناظر طاولة الاكل الي كأن عدد المعازيم 500 واحد مو كانهم 2: بس هذا كثير
    ماجد:طيب قربي واجلسي هنا
    جلست خلود على الطاوله الكبيره
    ماجد:غمضي عيونك
    خلود:لا انا اخاف اغمض احب اشوف
    ماجد:خلاص ماراح اغصبك على شئ بس خوذي ذي الورقه
    خلود تناظر مو مصدقه وقفت من غير شعور:كيف شلون
    ماجد ابتسم:وش مكتوب فيها






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    خلود:مكتوب وقف خيري لعلي المازن رحمه الله
    ماجد: وش رايك
    خلود وهي واقفه ومو مصدق:انت سويت وقف خيري لأخوي علي
    ماجد:اها سويت اكبر وقف خيري بالسعوديه كلها لعلي اخوك الله يرحمه
    خلود دموعها تنزل:مشكور مشكور يا قل (سكتت
    ماجد:ليه ماتكمليها
    خلود:مشكور ياقلبي تستاهل انت كل خير
    ماجد:اخيرا سمعتها منك
    خلود وجهها طلع الوان من الخجل
    ماجد:يالله ابيك تحطين الحره بالاكل وترا عندي مفاجئه لك
    خلود:بجد انا طايره فرح من ذي المفاجئه
    ماجد:طيب كولي وانشالله طول عمرك لك مفاجئات حلوه ياارب
    خلود ابتسمت


    عبدالله في بيته متأنب ضميييييره بشكل خدع اهله وقال انها رايحه عند وحده من صديقاتها
    ساره:شوفي يمااه شنطتها وجوالها ماخذته
    ام ساره:غررررررررريب طيب ليه
    عبدالله وباين وجهه حزن:يمكن ماتبي احد يكلمها
    ام ساره:بس ياولدي حرام عليك خلاص خلود وراحت خذ بنت خالتك الى مالها احد غيرك
    عبدالله ودمعه متمرده تنزل من عينيه:بس ياليتها توافق
    ساره مو مصدقه وأمها:مين الي توافق
    عبدالله:مها خلااااااااص ماتبيني اكيد اللحين تكرهني
    ساره:لا انت ماتعرف مها صحيح هي جرئيه وطويل لسانها لكنها ماتكره احد ولا تزعل من احد
    عبدالله:خلاص بعدين قولولها
    ساره:طيب انا بروح لها اليوم
    عبدالله:وين تروحين
    ساره:لصديقتها
    عبدالله:لا هي بتجي قالت لي
    ساره:اجل عن اذنكم ابروح انام تصبحون على خير
    عبدالله:حتى انا بنام تصبحون على خير
    ام ساره:وانتم من اهله


    ماجد:ماكلتي كولي
    خلود:لا الحمدلله مشكور
    ماجد ابتسم:وش رايك بزوااجنا
    خلود:انا شفت زواجات اكبر الامراء الغربين باt.v لكن زي زواجنا اتحدا يصير مثله في العالم
    ماجد:قومي بفرجك على بتينا
    خلود:وااو 4 ادوار كبير بنتعب وحنا ماوصلنا نصه
    ماجد ابتسم وهو يشوف الفرحه والوناسه بعين خلود حبيته


    عبدالله ماقدر ينام لليوم الثاني:اوووووف انا لازم اروح اشوفها مافيه حرام مالها احد

    راح لبس ثوبه والشماغ<<<احلى ياكشخه
    وطلع للسياره ومشى وهو يفكر بالمسكينه مها وحالتها

    خلود تناظر للدرج الدائري الغريب والضخم الي كانها في عالم ثاني بعييييد عن الكره الارضيه وسلم الدرج عليه زرع اخضر مميز
    والدور الثاني جد رووووووووووعه غرفه ثلجيه قصدي الطراز ثلجي الرخام كانه قطع ثلجيه والي بيمشئ فيه يحس انه بيطيح
    والديكور الغرفه فوق كانه قطع ثلجيه ذائبه والحيط عليه صور البطريق والدببه البيضاء والاناره زرقاء:واااااااو حلو كيف جبيته

    ماجد:الديكورات طبعا جبتها من الخارج لان مافيه زيها بالسعوديه ولا الخليج ولا العالم العربي بس تعالي للغرفه ذي تراها بتعجبك
    خلود:لا خلني اناظر بجد وناسه احس اني بردت مع ذا الخيال الي اشوفه
    ماجد:ههههههههههه تعالي للغرفه الثانيه وانا أأكد لك انك ماراح تتطلعين منها
    خلود وهي تناظر بدهشه:يالله مع اني مو متوقعه بتصير احس من ذي
    راحت للغرفه الثانيه الي كأنها كهف الباب صغيييييير وضيق وتدخل كأنها مغاره وتشوفه غرفه كبيره زي الكهف بالضبط
    الجدران ترابي غامق وكأنها محفره والارض رخامها كأنه تراب وحجر وتمشي بزياده الاناره صفراء هادئه تشوف معلق خفافيش
    صناعيه وبوم مقلوب وشكله بجد خياااااااااااال وداخل ذا الغرفه عفوا الكهف طاوله صغيره خشبيه واثنين كراسي خشبي من النوع
    القديم
    خلود فاتحه فمها تناظر ومو مصدقه:بجد ذوقك قمه
    ماجد:عجبتك تصدقين توقعتها بتخوفك
    خلود:هي صحيح تخوف بس لاني معك ماراح اخاف
    ماجد ابتسم:يابعد قلبي والله بس تعالي للغرفة عيالنا
    خلود تضحك:ههههههههه من اللحين سويت لهم غرف
    ماجد:واحلى غرف بعد تعالي
    خلود راحت للغرفه كانها في عالم ثاني غرفه لونها ازرق كانها مجسمات لشلالات والديكور فوق على شكل سحب وشمس صغيره الطريقه حلوووووووه
    وفيه سريرين صغار المفارش لونها ازرق على صور دلافين والرخام لونه اخضر كانه عشب
    خلود:يالله احس اني في عالم ثاني بجد مو مصدقه الاوان تختلف عن بعض بس الكل متناسق
    ماجد:تعالي لغرفة بناتنا
    خلود:ههههههههه اللحين عندنا ولدين ياخوفي عشر بنات
    ماجد:وش دراك اني ابي اثنين
    خلود:مايبي لها ذكاء فيه سريرين
    ماجد:هههههههههههههههه يالله تعالي ياذكيه
    خلود وهي تناظر للغرفه وبذات الارض الي تحس انها في الطبيعه:يالله


    في المستشفى
    عبدالله مشى بهدؤ وبذات انه فاضي وهادئ المستشفى
    عبدالله:ايه بلا منة الدكاتره 5 دقايق قالوا
    فتح غرفتها لقى سستر ورجع على طول وراح لدورة المياه الي بغرفة مها

    ماجد:وهاذي غرفتنا والدور الثالث والرابع انشالله بكره اوريك ياه
    خلود تناظر غرفتها كل الغرفة صور خلود كلها
    خلود:ممكن سؤال
    ماجد:تفضلي ياقلبي
    خلود:ذي انا ولا لينا
    ماجد:لا والله ذي انتي
    خلود:طيب كيف صورتني ووين
    ماجد:عاد صورتك سر المهنه
    خلود:بجد مو لينا
    ماجد:والله انتي وشوفي زين كل ذي الاماكن انتي كنتي فيها
    الغرفه رووووووعه الحيطان كلها صور خلود والديكور من فوق مرايه تعكس الي يمشي على الارض
    والرخام الارضي صور ماجد والبطانيه الكبيره صورت خلود وماجد
    صور خلود وهي تشرب حليب وهي خايفه وهي مبتسمه واكثر الصور كانت خايفه ولا تفكر وصوره وهي تاكل اضافرها
    خلود تناظر صورة وهي تاكل اضافرها:ههههههههههههههههه ليه صورتني بذي الصوره
    ماجد:ليه مو حلوه
    خلود:لا قرده
    ماجد:ههههههههههههههههه انتي قمر وكل يوم يزداد حلاك ياقلبي
    خلود استحت


    راحت السستر من عند مها
    مها:سستر صكي الباب وانتي طالعه ابي انام ولا ابيكم كل دقيقه تفتحون على الباب وتزعجوني
    عبدالله يضحك على كلامها
    سستر:خلاص (طلعت
    عبدالله طلع من دورة المياه ويشوف مها الي مربوط على راسها شاش ابيض
    مها تناظر:بسم الله كيف طلعت لي انت
    عبدالله منزل راسه:بغيت اتطمن عليك
    مها:مشكور ماتقصر
    عبدالله:اخبارك اللحين
    مها:مثل امس انا بجد مليت ابي اموت احس ان الدنيا كل ابوابها مسكره بوجهي
    عبدالله:لا انتي صبوره ولازم تتحملين ولا تخافين انا معك للاخر
    مها تضحك باستهزأ:لا انت معي اللحين لانك طيب وحساس وماتبي احد يكون مجروح لكن بكره اذا طلعت بتنساني
    عبدالله:لاماراح انساك ابدا يالله عاد بلا دلع واطلعي من المستشفى علشان نتزوج
    مها:ههه ضحكتني وانا كئيبه انا مكاني القبر بعد موت باب وماما مالي مكان احس بالأمان فيه
    عبدالله:استغفري الله حرام الي تقولين كل ماقلت لك كلمه جبتي طاري الموت
    مها تبكي:وش تبيني اسوي بابا وماما ماتوا قدام عيني وانا السبب
    عبدالله حزن عليها:خلاص قدر وماشاء فعل خلاص عيشي حياتك
    مها تبكي:ياليتني اقدر ماقدر اعيش
    عبدالله:اهلي ينتظرونك ويبونك
    مها:ايه وينهم ماشوف احد يجي معك لاساره ولا خالتي
    عبدالله:انا قلت انك عند صديقتك وماتبين تشوفين احد واذا ارتحتي تجين
    مها:زين سويت
    عبدالله:هاه وش قلتي
    مها:بوشو
    عبدالله:سامحتيني
    مها ابتسمت والدموع بعينها:انا مازعلت منك علشان ارضى
    عبدالله:طول عمرك طيبه يابنت خالتي






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    وصل ماجد وهو يتنهد من الركض يمسك خلود:خلود قلبي وش فيك
    خلود تصارخ بوجه:ابعد عني يامجرم انا اكرهك
    ماجد:وش فيك حياتي
    خلود:ابعد عني ولا تقول حياتي لان حياتي انت الي قضيت عليها
    ماجد بحزن وخوف:وش فيك قولي لي وانا مستعد اني اعدل كل شئ انتي قلتي لاتقتل احد وانا تبت وماراح اسوي اي اجرام
    علشانك بس
    خلود:الي انكسر عمره ماراح يتصلح ولو تصلحه راح يتعدل لكنه بيكون متشوه
    ماجد بهدؤ:وش فيك خلوده طول عمرك هاديه اول مره ترفعين صوتك على
    خلود:لاني كنت خايفه منك وخايفه على نفسي لكن اللحين ابعيش لمين
    ماجد وهو هادئ:خلود وش قاعده تقولين انتي
    خلود:ابوي وامي ماتوا علشانهم كانوا يدورون لينا ولينا ماتت بيدك واحرمتني من اخت لي وعلي مات بيدك بيدك واحرمتني من اغلى
    الناس وحتى عبدالله الي كنت احبه ويحبني اللحين تركني وتزوج وحده غيري(سكتت خلود خافت انه يذبح عبدالله وحطت يدها بفمها
    وزاد صياحها
    ماجد:انتي تحبين واحد اسمه عبدالله
    خلود:لا ماحب امزح
    ماجد ابتسم بحزن:لاتخافين ماراح اذبحه انا وعدتك ووعدي بمكانه
    خلود زاد صياحها:ابعد عني
    ماجد ودموعه عالقه على عيونه:تبيني اطلقك وازوجك عبدالله
    خلود:ايه ابيك تطلقني لكني مستحيييييييييل اتزوج عبدالله
    ماجد دموعه نزلت:خلود لاتتركيني تراي بضيع انا من دونك من انا
    خلود بصوت مرتفع ممزوج بصياح:انت ماجد الي اكرهه ومستحييييل احبه انت ماجد المجرم الي قتل عايلتي كلها مابقى الا انا اقتلني اذبحني اذا تبي
    ماجد حس ان الدنيا تدور براسه وحس بظلام كره حاله وكانه انسان ضايع مايدري وين يروح يمشي ويروح ويجي وهو ماسك راسه
    خلود تناظر له وهي تبكي وتشوف عدم توازنه
    ماجد راح يمشئ ورا بعيد وصل مسافه شوي بعيده عند الزرع:خلووووووووووووود انا احبك لاتتركيني
    خلود تجلس على الارض وهي منهاره صياح تكلم روحها:يارب انا وش سويت انا ليه قلت له كذا كيف جتني القوه المصايب
    والصدمات هي الي خلتني اتحمل على روحي


    في السياره عبدالله ومها
    عبدالله:هلا خالد اخبارك
    خالد ولد جارهم يحب ويمووووت في التفحيط وسواقة السيارات:ياهلا فيك والله
    عبدالله:اسمع انا اللحين مشغول اكلمك بعدين
    خالد:لاتكلمني ولا اكلمك ابيك تجهز شنطتك نروح للبحرين يومين ونرجع
    عبدالله:اليوم
    خالد:ايه وش فيك انت الساعه 1 ونص شرايك
    عبدالله:خلاص انشالله عالبحرين بس مابيك تجمع خوياك معنا وعندي شرط
    خالد:قل تفضل آمر
    عبدالله:انا الي اسوق
    خالد:انا الدرايفر
    عبدالله:نو انا الي بسوق وش انا مو بايع روحي علشان اسافر معك يابو زقم زمانك
    خالد: ابو زقم يتمنى اصلا يصير زيي ((ابو زقم هذا لقب لواحد هاوي تفحط كبير في السعوديه بس ابشركم تراه تاب
    عبدالله:خلاص يالله باي نتقابل الليله

    مها:بتسافر للبحرين
    عبدالله:ايه
    مها:طيب ليه تروح للبحرين مو ماليه عينك السعوديه
    عبدالله:لا ماليه عيني بس نغير جو
    مها:الشرقيه مثل البحرين بس الفرق ان البنات هناك يكشفون
    عبدالله يضحك:وتغارين بعد لا لاتخافين صحيح بعض البنات يكشفون بس يخافون على ارواحهم زي واكثر من بنات السعوديه(((يقصد مها وطبعها
    مها:يعني انام مرتاحه
    عبدالله ابتسم وقلبه محروق:ايه

    وصلوا للبيت

    ام عبدالله عند الباب:ياهلا بمهاوي
    مها وتنزل الغطوه:ياهلا بخالتي
    ام عبدالله تناظر عبدالله وهي مستغربه:ترا عبدالله وراك يعني تغطي
    عبدالله:لا يماه خلاص بنتزوج
    ام عبدالله:بس مايصيرين تكشفين
    مها وهي متفاعله تتكلم:خاااااااااله تراني توني صغيره يعني عادي بأوروبا الكل يكشف حتى لعيال خالتهم
    ام عبدالله تتمهزئ:لوالله بجد يكشفون بصراحه مادرينا
    عبدالله ميت ضحك على اسلوب مها الغبي والطفولي
    ام عبدالله:تفضلي بس وانتي ساكته
    ساره تنزل من الدرج بركض البنت مطفوقه<<<زي بعض الناس
    ام عبدالله:شوي شوي على هونك
    ساره تغني:على هودك انت وبس اضحك واتأنق واللبس وياااااااااااااااهلااااااااااااااا بمهااااااااااااوي الغااااااااااااليه
    عبدالله حط يده على اذانه من الازعاج
    ساره تسلم على مها:مهاوي وشو الي براسك
    مها تلمس راسها:وش ذا الجرح
    عبدالله:قولي لهم السالفه وانا بروح للبحرين
    مها:اقولهم السالفه عادي
    عبدالله:ايه عادي
    ساره تناظر عبدالله ومها وهي مستغربه:ياهوووووووووووه ترا عبدالله مو محرم لك يوم انك كاشفه
    عبدالله ضحك على اخته المرجوجه وطلع بيجهز الشنطه

    عبدالله يفكر انا متعاطف مع مها ولا حبيتها وولا مجرد انتقام من هالخلود اكيد انتقام وتعاطف بعد ولا ماتوقع احبها ابد
    طيب ليه بوهق نفسي بزواج ايه علشان اسكت اهلي اووووووووف بس اعيش طول عممري مع وحده مابيها
    اقول اترك الكلام الفاضي الحب عد الزواج بس خلني ارتب الشنطه وانا ساكت بجد ملل

    خلود هدئت من الصياح:اللحين وين ماجد انا خايفه بذي المزرعه بروحي خلني اروح له انا خايفه
    وينه ايه هو راح من ذا الاتجاه تمشئ خلود والمزرعه شوي ضلام تاخذ مجموعه من الشمعات الي بقت من لليلة زواجهم
    شغلت خمس شموع وهي تمشئ بالظلام تطيح شمعه بيدها وهي تبكي من الخوف تتعدى الاشجار الكثسفه وتمشئ عند الزرع
    تشوف تفتح عيونها مو مستوعبه تشوف ماجد طايح على الارض وثعبان كبير اسود رايح من عنده ويتمايل من فوقه ويروح الثعبان من عنده ويبعد
    تناظر خلود وهي منهده وتصااااااااااارخ لااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااجد لاتخليني بروحي


    وش تتوقعون يصير لماجد يمووت احتمال كبير واحتمال مايموت يصير له غيبوبه دائمه

    هل اذا مات ماجد عبدالله يتزوج خلود ولا يعاند ويتزوج مها؟

    خلود وش بيصيرلها وكيف بتتصرف مع ماجد الي بيموت قدام عينها؟

    عبدالله وخالد اذا سافرو للبحرين تتوقعون يصير لهم حادث بما ان خالد مطفوق؟








    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    عبدالله وخالد بالسياره طراز مادري نوع مادري موديل المهم اسمها ماكسيما باقي 30 كيلو على البحرين

    عبدالله:خالد ووووووووجع هد السرعه والله انك منتحر بجد مو صاحي
    خالد:اقوووووول والله انك بزر اجل سرعتي ماوصل الميتين وتقول مسرعه
    عبدالله:والله انك واصل اخر العداد شف السرعه ميتين وبعدين غير ذي السياره
    خالد:وش فيها السياره زينه وماناقصها شئ وبعدين ترا اسمها دلوعة البنات
    عبدالله على طول خطروا بباله خلود ومها تغيرت ملامحه بعبوس:مالت على البنات كلهم هن ودلعهن
    خالد:افااااااااااااا وش ذالكلام كلش ولا البنات مارضى عليهم
    عبدالله:شكلك تعرف البنات اكثر من الشباب
    خالد:وش دعوه لاعرف ولا شئ بس مايصير نسبهم من غير سبب
    عبدالله يبي يسكته:طيب امش وانت ساكت وهد السررررررعه ولا نزلني انت فاهم ولا لأ
    خالد:ريلاكس شفيك انت معصب بجد عليك حركااااااااااااااااااااات وعلشانك يلعن كل البنات
    عبدالله ابتسم:لابنات بعد اليوم
    خالد:ياحركاااااااااااات انت ولا دموع بعد اليوم
    عبدالله:يخسون الا هن انا عيني ماتدمع لبنت
    خالد:ايه خلك رجال حنا يارجال دموعنا ماتنزل ابد(((بجد شئ غررررريب الله لايجيب الدموع لكن الرجال مايحبون ان دمعتهم تنزل امووووووت واعرف ليه
    اتوقع علشان كبريائهم مايقل او علشان مايهز رجولتهم بجد انا اتعاطف مع الرجال الي مايبكون ولاتنزل دمعتهم واتعاطف مع الرجال
    الي اذا شافوا واحد نزلة دمعته طبعا T.v يقولون والله انه حرمه والله لايجيب الدموع يااااااااااارب لاني اخاف من دمعة الرجل اكثر من خوفي من الموت))

    مها تفكر وهي نايمه على السرير وهي تمسك خصلات شعرها القصير معقول دخلت قلبه بيوم وليله آآآآه يابابا وماما لو تشوف
    عبدالله والله تغير وصار يحبني وتبتسم الله يدوم ذا الحب انشالله ويصير جنون بعد فيني

    خلود طايحه عند المدخل الضخم وهي تبكي وينهم وينهم ليييييييييييييييه خلاني تشوف رجال يمشى الي هو يعقوب

    وبما ان خلود تعرف ان مافيه بالمزرعه الا راج ويعقوب راحت تركض له:راج يعقوب

    يعقوب يناظر للي متغطيه وصوتها متقطع بالبكاء:انا يعقوب
    خلود:طيب ابي روح للمستشفى
    يعقوب:انتا مين
    خلود:انا زوجة ماجد
    يعقوب:هلا ماما وين مستشفى
    خلود:كلم راج هو يعرف
    يعقوب يكلم راج
    يعقوب:نماسدي (مرحبا
    راج:نمشكار
    يعقوب:انتا في هوسبيتل
    راج:اها ماجد تعبان كتيرر
    يعقوب:فين هوسبيتل
    راج:الالماني هوسبيتل الالماني
    يعقوب:اوكي باي

    يعقوب:يالله روح مستشفى
    خلود:وين سياره
    يعقوب:انا في روح جيبها
    خلود:يالله سرررررررعه

    يعقوب راج وهو مسررررررع


    عبدالله وخالد في البحرين جالسين عند البحر
    عبدالله:تصدق زين خليتني اسافر معك
    خالد:ليييييه
    عبدالله:بجد احس اني متضااااااايق
    خالد:ياخي لاتشيل هم كلما حسيت بكدر اطلع سافر غير جو
    عبدالله يتنهد:فيه ناس يقولون سافر اذا طفشت والباقين يقولون اقراء قران
    خالد يناظر فوق وتحت:تصدق اخر مره قريت قران ايام المدرسه
    عبدالله:يوووووووووه ليه لك يعني خمس سنين طيب ماتصلي
    خالد:الا اصلي بس قصدي اقرا قران بجد انا مقصر(كل واحد يسأل نفسه متى اخر مره قرأ قران؟


    يعقوب وخلود في السياره
    خلود خايفه وممرتبكه:بسررعه
    يعقوب:طيب (ويسرع بزياده


    ساره على النت تقرا الرسائل الخاصه من يومين ذي الرساله
    تشوف:يالله هذا المشرفه ياحليلها تبي تتعرف بس لها يومين الرساله ذي اوووووف بس مابي اتعرف على احد وش يضمن لي انها
    مو ولد اوووووف بسأل مها

    ساره:يامهاوي
    مها وهي نايمه ومغطيه روحها في البطانيه:هااااااااااااااااه
    ساره:ووووووووجع قولي نعم
    مها:اووووووف مقومتني من النوم علشان تعلميني الاسلوب
    ساره تعدلت:اوه سوري ماعليش بس ابي اعرف اذا طلبت وحده من النت تتعرف عليك توافقين
    مها وهي فاتحه البطانيه وجالسه:يعني كيف عن طريق الماسنجر ولا التلفون
    ساره استغربت منها:لا عن طريق الماسنجر
    مها تناظر فوق وتحت:طبعا اعطيها عادي وش فيها
    ساره:اخمدي نامي مالت عليك وعلى وجهك اصلا انا غلطانه اني شاورتك
    مها:طيعيني وماراح تخسرين شئ
    ساره تفكر اعطيها ولا لأ اقول خلني اعطيها وش بيضرني عادي واذا طلعت ولد حذفته ايه فكره






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    خلود شافت ماجد والثعبان الاسود الكبير المررررررررررعب الملتف حول نفسه بعد ان لدغ ماجد





    خلود اختبئت خلف الشجره الضخمه المثمره التف الثعبان الضخم حول نفس بعد ان ترك ماجد ملقى على الارض
    تترقب مكان اللدغه وتصارخ لاااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااجد لاتخليني بروحي (وتروح عند ماجد وتمسكه تحاول تصحيه
    مااااااااااااااجد تكفى لاتخليني انا ابيك لااااااااااااااااتخليني وتبكي بشهقات متكرره وبصوت متقطع ومرعوب ماجد قووووووم
    (تناظر خلود للمزرعه المظلمه المرعبه المزرعه خاليه من كل شئ) خلود تقطع الشال الشيفون الازرق تقطع خمس قطعات
    وتربط ربطتين فوق كتفه بقووووووه وتحت كتفه ربطتين باقوى ماعندها وهي تصيح ماجد قووم شكل مكتوب على الشقى
    تقوم خلود وتركض تبي احد يساعدها وتصارخ تنادي
    راج يعقوب (بس المشكله ماتعرف الا اسمائهم ولا مكانهم ماتدري عنه) راااااااااااج يعقوووووووووووووب وهي تركض فوق العشب
    حست ان رجلها فوق شئ يتحرك ونقزت مرتين من الخوف وتركض بسرعه وهي ماتناظر وراها وين اروح يااااااارب ياربي
    تكفى الا ماجد يااااااااااارب وتركض وهي تبكي وهي تبعد بيديها النباتات والاشجار الكثيفه عليها الى وصلت البيت القديم وتطق الباب لكن لامجيب ويزيد صياحها وتركض
    ورا شافت مكان كأنه في نور بس بعيييييييييد والدموع مغطيه عينها ماتشوف زين وتمشئ بسرررررررعه وتنادى ماجد راج يعقوب
    وتناظر ورا وفجائه تصدم بالي قدامها وهو رجال طويل مررررررعب يخوف وبذات في الليل وماتعرفه
    راج يناظر لها:لينا انت مافي موت
    خلود تشوفه وهي تبكي وتمسك يده:تعال قبل ماجد لايموت وتركض بسررررررعه
    راج يروح وراها:وش فيه انتا
    خلود وهي تعدي الاشجار:ثعبان ثعبان كبير اسود
    راج بما انه عايش عشر سنين بالسعوديه فهم عليها:فين ثعبان
    خلود وهي ماتقدر تتكلم من الركض:تعال هناك لماجد خل الثعبان
    راج يركض وراها
    خلود تدور:وينه يارب قبل شوي الظاهر هناك ايه الظاهر وتركض بالجهه الشماليه
    راج يدور ويبحث ومعه الكشاف ويشوف واحد طايح وباين عليه البؤس والالم
    خلود بحاله هستيريه:يووووووه مالقيته وين راح
    راج:هذا بابا ماجد
    تشوف خلود وتطير فرح انها لقته:طيب شيله نروح مستشفى
    راج بما انه ضخم شاله وخلود تمشئ وراه/بسررعه راج بيموت
    راج وهو مسرع:لاحول ولا قوة الا بالله هدؤ يالينا
    خلود وهي منتهيه وحالتها حاله:بسررررررررررررعه
    راج كلما تزيد سرعته ويروح للسياره الهايلوكس غامرتين (اكل الدهر عليها وشرب يعني سياره قديييييييمه)
    ويحط راج ماجد ورا
    خلود تذكرت انها كاشفه والطرحه الي كانت معها ضاعت في الطريق وهي تركض الفاجعه نستها الله لايبلانا بفواجع الدنيا:روح لبيت انا
    راح راح وهو ساكت وصلوا لان البيت قريب من الزرعه بعد كيلوين تقريبا نزلت خلود وراح بسرررررررعه فوق
    المسكينه ضيعت مكان غرفتها (طبعا من المصيبه) وشافت الغرفه الملئيه بصورها وتروح بسررعه للدولاب وتاخذ عباتها وطرحتها
    تركض وتنزل تحت وتطيح من الدرج لعدم توازنها وتمشئ بسررعه وتفتح الباب الكبير الضخم وتناظر ماتلقى السياره تلقى بس
    نور السياره من بعييييييييد وتصااااااااااااارخ لاااااااااا لييييييييييييييه ياااااااااارب تكفىىىىىىى الا هو ياااارب الا ماجد
    وتنهار وهي جالسه صارت بحاله هستيريه وترجع ذكرياتها لأسلوب ماجد الطيب الحنون والمحروم محروم من اب من ام
    من لينا حتى انااااااا ليييييييييه وش سوى لي حتى اقسى عليه وش سوى






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رواية توام ولكن اغراب في جامعه امريكيه.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 09:38 PM
  4. تحميل رواية انتقام ولكن بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:42 PM
  5. رواية حبيتك ولكن روايه جنان مؤثره جريئه و مرجوجه
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Mar-2011, 01:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •