يالله ةالله طولتي اختي وين البارت؟
يالله يالغلا لاتطولين
ننتظرك
|
مشكــــــــــــــــووووووووره
بس مــــــــــــررره قصيــر البارت
تحيــــــــــــــــــــاتي
دلــــــــــــــــــــــع نـــــــــــــــت
يالله ةالله طولتي اختي وين البارت؟
يالله يالغلا لاتطولين
ننتظرك
آسفة جداً
لأنني تأخرت
كانت عندي بعض المشاكل في النت
الجزء الجديد بحطه خلال يومين
وآسفة مرة اخرى على التأخير .
اوكي
ننتظرك
ياسر يهزها : سارا
سارا فتحت عينها بهدوء ناظرته وتلفتت حولينها : وين انا ؟
ياسر ابتسم لها : المطبخ , ليه نايمة هنا ؟ تعبانة ؟
سارا هزت راسها بمعنى لا
عدلت روحها بتوقف ياسر ابتعد عنها مرت جنبه لمست الباب بتفتحه
ياسر : لحظة سارا
التفتت له : نعم ؟
ياسر : احتمال اليوم نطلع جهزي نفسك
سارا ببرود : اوكي شيء ثاني ؟
ياسر : لا
دخلت الغرفة حاولت تفتح عينها ناظرت النافذة
(اذن الصباح ؟ ياربي مو قادرة افتح عيني)
***********
في المطبخ كانت تجهز المقبلات
طلوا عليها يوسف وسامي
سامي : ياااه ابنة اختي العزيزة كل هذا لي ؟
يوسف : يوه اختي مادريت انك طيبة لهذي الدرجة !
سحر : مصدقين نفسكم طبعاً مو لكم
سامي : اجل لمين ؟
سحر : لصديقاتي العزيزات فتيات عمي المكرمات
يوسف : ماشاء الله عليها اختي العزيزة واخيك الحبيب اين ذهب ؟
سامي : وخالك الجميل الرائع ؟
سحر اخذت الأشياء حملتهم وناظرتهم : اقول ابتعدوا عن وجهي بس
يوسف : يعني بنات عمك افضل منا ؟
سحر : طبعــــاً والحين (مدت رجلها وضربت رجل يوسف) ابتعد عن وجهي
يوسف : قليلة الأدب آه على سارونتي وينك ؟ لو كانت موجودة كان ماتركتني
الا ومعي كل شيء ابيه كان من المفترض تبقى هي ويسافر وجه النحس
مشكـــــــوره
بس الصراااااااااااااااااااحه قصير مــــررررررره
ليه كذا وربي مليت وانا انتظرك اففففففففففف
بلـــــــــــــــــــــــــــــــــيزززززززززززززز ززز
ابـــــــي البارت طويل مــرررررره هاليومين
تحـــــــــــــيـاتـــــــــي
دلـــــــــــع نـت
يسلمووووو ع طرحك الرائع
يعطيك العافية
ننتظر جديدك
ترقبوا قريباً تكملة طويلة نوعاً ما
حالياً انا اكتبها
شكراً لمتابعة القصة
دمتم بود
سحر بسخرية : مافي غيرك وجه النحس انقلع عن وجهي
يوسف : احترمي اخوك الكبير
سحر بملل : انزين ابتعد عن وجهي الحين طولت على البنات
سامي : اوف , يعلها روحة بلا رجعة
سحر : اووووووووووووف
وبسرعة مرت وراحت للبنات
**********
سارا كانت تصلي وياسر كان في غرفته منسدح على السرير
قام وراح لغرفة سارا
دخل شافها تصلي جلس على السرير ينتظرها
خلصت
ياسر : تقبل الله
سارا بهدوء : منا ومنكم
ياسر : اليوم بنطلع
سارا : وين ؟
ياسر : اي مكان انتي وين تبين تروحين ؟
سارا وهي تشيل الحرام : مافي مكان محدد
ياسر : اجل نروح مطعم نفطر فيه
سارا هزت راسها بلا مبالاة كأنها تقول "مدام خلصت اجل تفضل اطلع!"
ياسر فهم حركتها وببرود : بعد ساعتين بنروح
سارا بتململ : اوكي
طلع وصفع الباب وراه
سارا تنهدت : كالعادة روتين يومي اوف اتمنى اهرب من هذا المكان
اخذت المخدة وشدت عليها بيدها من القهر كانت تحس بالاختناق
وحرارة في داخلها
بدون شعور رمت المخدة في نفس اللحظة فتح ياسر الباب
ياسر : سـ
اصطدمت بوجهه وطاحت على الأرض
**********
دخلت سحر غرفتها
سحر بمزح: تادايما (كلمة يابانية تعني "لقد عدت")
ندى : صباح الخير
سحر : صباح النور
ندى : كانت طولتي اكثر
سحر وهي تتحرطم : ايش اسوي المخابيل الي موجودين تحت حطموني
(يمكن في بعض الأعضاء لاحظوا ويمكن البعض الثاني لا
ان يمر على سارا وياسر ايام بينما ندى وسحر ورهف بعدهم في اليوم نفسه
الحقيقة ندى ورهف رجعوا البيت من زمان
بس ندى تسترجع الي صار
اتمنى فهمتوا شيء!)
ندى وهي تتذكر يوسف : زين يلا شرفينا
**********
سارا ابتسمت فجأة كانت ماسكة ضحكتها
ياسر اخذها من الأرض
وابتسم ابتسامة تذبح من الروعة
فتح الباب وقبل لايطلع : الليلة بتنامين من دونها
وطلع
سارا خلاص ماقدرت تمسك روحها اكثر ضحكت بقوة
ياسر من ورا الباب ابتسم لما سمع ضحكتها
وباتسامة اخذت دفترها :
"في النهاية
لن استطيع ان اختفي من هذا العالم
شيءُ مثير للسخرية
هناك اناس يصارعون انفسهم , وامراضهم , واشياء اخرى
ليبقوا على قيد الحياة
وفي المقابل
انا اود ان اتلاشى من هذه الحياة
امرُ غبي ان ايأس من حياتي بسبب اني اُجبرت على ان انتقل لحياة اخرى
انا مجرد فتاة ضعيفة وهشة
لست قوية وليس لدي امل كبير
اتمنى ان استعيد حياتي السابقة
لكن هذا تقريباً مستحيل
واحتاج لمعجزة لكي اعود لها
لكن بإمكاني ان اكون سعيدة
يجب علي ان اتمنى ان تختفي الأشياء الكريهة
وان يذهب الحقد والكره من قلبي
بدل ان اتمنى الموت بكل سخافة "
_ _ _ _ _
من تأليفي
_ _ _ _ _
[align=center]افـــــــــااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
وربي ملـــــــــــــيت وانـــا انتظرك
طولتي علينا كثيررررررررررررر[/align]
« في يوم من الايام . اشتقت ان اتزوج | فارس أحلامي قصة رومانسيه جريئة » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |