الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

الموضوع: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك

الشخصيات ابو رامي:رجل اعمال كبير ومعروف يوسف ام رامي:تحب زوجها وعيالها وما ترفض لهم طلب ومره صحبتهم وتعرفهم من نظراتهم رامي:27 سنه اسمر يشتغل في شركه حنون طيوب عيونه عسليه

  1. #1 روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك 
    المشاركات
    3,260
    الشخصيات
    ابو رامي:رجل اعمال كبير ومعروف يوسف
    ام رامي:تحب زوجها وعيالها وما ترفض لهم طلب ومره صحبتهم وتعرفهم من نظراتهم
    رامي:27 سنه اسمر يشتغل في شركه حنون طيوب عيونه عسليه فاتحه شعره اسود جميل بمعنى تعنيه الكلمه
    عادل:26مايحب يشوف احد يبكي اسمر طيوب مره عينه سوده شعره لرقبته لونه اسود طويل وجسمه رياضي
    ردينا:24سنه سمره شعرها طويل لونه بني عينها عسلي مغروره ومتبكره نحيفه وماتحب احد يكون احلى منها
    عزام:22سنه اسمر فلاوي مزعج شعره كدش لونه بني عينه سوده نحيف شوي وازعاج لدرجه غير طبيعيه ومغزلجي
    لميس:20سنه بياضها حلو عينها خضرا فاتحه شعرها طويل لاخر ظهرها لونه أسود ناعم نحيفه حساسه ناعمه تحب الرسم وهيا ودارين مره مع بعض
    ميس:19سنه مرجوجه خبله مزعجه درجه اولى سمره شويه شعرها طويل لونه بني عينها سوده فلاويه تكره فيصل كره اليهود وتضارب احيانا مع منال
    .
    ابو لؤي:رجل اعمال ايمن
    ام لؤي:تحب عيالها وزوجها واهل زوجها
    لؤي:27سنه ابيض خاطب بنت عمه مريام معضل شعره اسود عادي رومانسي عينه سوده
    فيصل:26سنه اسمر بشرته حلوه عينه بني شعره طويل شويه لونه اسود وجسمه رياضي جرئ لدرجه ماتتوقعوها
    طلال:24سنه ابيضاني طويل شويه عينه بني فاتح شعره بني غامق هادئ غامض معضل بارد مره
    منال:22سنه شعرها قصير لونه عودي عينها سوده مغروره ومتكبره مثل ردينا تختوخه شويه وتكره لميس لانها احلى منها
    دارين:20 سنه سمره عينها بني فاتح شعرها الين نص ظهرها لونه بني تحب الرسم ودايما مع لميس وفيها حركات من طلال
    .
    ابو جواد:دكتور كبير مره كحكد
    ام جواد:اخت ابو لؤي وابو رامي تحب زوجها وعيالها
    جواد:25سنه داشر يحب الخرجات ومايجلس في البيت ساعه اسمر طويل شويه جسمه رياضي شعره طويل لونه بني وعينه عسلي
    جوانا:20سنه وقفت دراسه وتشتغل دكتوره في نفس مستشفى سامر بشرتها برونزاجيه عينها بني شعرها الين كتفها لونه بني فاتح مدمنه بلاك بيري
    جود:19سنه تحب تغامر وتحب الفله والمقالب والاستهبال والازعاج بيضه شويه شعرها قصير لونه اسود عينها سوده
    جودلين:15سنه عينها بني فاتح شعرها طويل لونه بني فاتح داشره زي اخوها بس تحب تخرج
    .
    ابو سامر:متوفي
    ام سامر:تحب عيالها ومتعقله فيهم بعد مامات زوجها واخت ابو رامي
    سامر:28سنه دكتور كل اوقاته في شغله حنون اسمر عينه زرقا جسمه حلو شعره قصير لونه اسود يحب اخواته ومايرفض لهم طلب
    سامي:27بشرته برونزيه شعره لونه اشقر طويل لحد رقبته عينه زرقا جسمه رياضي يدرس بكلريوس بالمانيا ويلعب كوره في نادي بريطاني ومره خطير
    مريام:24سنه حنونه طيبه مره على نياتها سمره شويه طولها حلو عينها عسلي شعرها طويل لونه اسود مخطوبه من لؤي
    ريم:20 سنه تكره شئ اسمه غرور ودايما استهبال مع جود سمره شويه عينها عسلي شعرها قصير الين رقبتها لونه بني نحيفه
    .




    روايه اكتساها الخجل احبك 130110095254pH5C.gif



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    صباحكم /مسائكم ورد وفل وكادي

    كيفكم يااحلى اعضاء؟

    ايش اخباركم؟

    هادي روايتي الاولى/اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك

    واتمنى اشوف تفاعلكم معايا وتشجيعكم ليا

    _________________________


    الشخصيات

    ابو رامي:رجل اعمال كبير ومعروف يوسف
    ام رامي:تحب زوجها وعيالها وما ترفض لهم طلب ومره صحبتهم وتعرفهم من نظراتهم
    رامي:27 سنه اسمر يشتغل في شركه حنون طيوب عيونه عسليه فاتحه شعره اسود جميل بمعنى تعنيه الكلمه
    عادل:26مايحب يشوف احد يبكي اسمر طيوب مره عينه سوده شعره لرقبته لونه اسود طويل وجسمه رياضي
    ردينا:24سنه سمره شعرها طويل لونه بني عينها عسلي مغروره ومتبكره نحيفه وماتحب احد يكون احلى منها
    عزام:22سنه اسمر فلاوي مزعج شعره كدش لونه بني عينه سوده نحيف شوي وازعاج لدرجه غير طبيعيه ومغزلجي
    لميس:20سنه بياضها حلو عينها خضرا فاتحه شعرها طويل لاخر ظهرها لونه أسود ناعم نحيفه حساسه ناعمه تحب الرسم وهيا ودارين مره مع بعض
    ميس:19سنه مرجوجه خبله مزعجه درجه اولى سمره شويه شعرها طويل لونه بني عينها سوده فلاويه تكره فيصل كره اليهود وتضارب احيانا مع منال
    .
    ابو لؤي:رجل اعمال ايمن
    ام لؤي:تحب عيالها وزوجها واهل زوجها
    لؤي:27سنه ابيض خاطب بنت عمه مريام معضل شعره اسود عادي رومانسي عينه سوده
    فيصل:26سنه اسمر بشرته حلوه عينه بني شعره طويل شويه لونه اسود وجسمه رياضي جرئ لدرجه ماتتوقعوها
    طلال:24سنه ابيضاني طويل شويه عينه بني فاتح شعره بني غامق هادئ غامض معضل بارد مره
    منال:22سنه شعرها قصير لونه عودي عينها سوده مغروره ومتكبره مثل ردينا تختوخه شويه وتكره لميس لانها احلى منها
    دارين:20 سنه سمره عينها بني فاتح شعرها الين نص ظهرها لونه بني تحب الرسم ودايما مع لميس وفيها حركات من طلال
    .
    ابو جواد:دكتور كبير مره كحكد
    ام جواد:اخت ابو لؤي وابو رامي تحب زوجها وعيالها
    جواد:25سنه داشر يحب الخرجات ومايجلس في البيت ساعه اسمر طويل شويه جسمه رياضي شعره طويل لونه بني وعينه عسلي
    جوانا:20سنه وقفت دراسه وتشتغل دكتوره في نفس مستشفى سامر بشرتها برونزاجيه عينها بني شعرها الين كتفها لونه بني فاتح مدمنه بلاك بيري
    جود:19سنه تحب تغامر وتحب الفله والمقالب والاستهبال والازعاج بيضه شويه شعرها قصير لونه اسود عينها سوده
    جودلين:15سنه عينها بني فاتح شعرها طويل لونه بني فاتح داشره زي اخوها بس تحب تخرج
    .
    ابو سامر:متوفي
    ام سامر:تحب عيالها ومتعقله فيهم بعد مامات زوجها واخت ابو رامي
    سامر:28سنه دكتور كل اوقاته في شغله حنون اسمر عينه زرقا جسمه حلو شعره قصير لونه اسود يحب اخواته ومايرفض لهم طلب
    سامي:27بشرته برونزيه شعره لونه اشقر طويل لحد رقبته عينه زرقا جسمه رياضي يدرس بكلريوس بالمانيا ويلعب كوره في نادي بريطاني ومره خطير
    مريام:24سنه حنونه طيبه مره على نياتها سمره شويه طولها حلو عينها عسلي شعرها طويل لونه اسود مخطوبه من لؤي
    ريم:20 سنه تكره شئ اسمه غرور ودايما استهبال مع جود سمره شويه عينها عسلي شعرها قصير الين رقبتها لونه بني نحيفه
    .


    روايه اكتساها الخجل احبك 130110095254pH5C.gif



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    صباحكم /مسائكم ورد وفل وكادي

    كيفكم يااحلى اعضاء؟

    ايش اخباركم؟

    هادي روايتي الاولى/اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك

    واتمنى اشوف تفاعلكم معايا وتشجيعكم ليا

    _________________________


    الشخصيات

    ابو رامي:رجل اعمال كبير ومعروف يوسف
    ام رامي:تحب زوجها وعيالها وما ترفض لهم طلب ومره صحبتهم وتعرفهم من نظراتهم
    رامي:27 سنه اسمر يشتغل في شركه حنون طيوب عيونه عسليه فاتحه شعره اسود جميل بمعنى تعنيه الكلمه
    عادل:26مايحب يشوف احد يبكي اسمر طيوب مره عينه سوده شعره لرقبته لونه اسود طويل وجسمه رياضي
    ردينا:24سنه سمره شعرها طويل لونه بني عينها عسلي مغروره ومتبكره نحيفه وماتحب احد يكون احلى منها
    عزام:22سنه اسمر فلاوي مزعج شعره كدش لونه بني عينه سوده نحيف شوي وازعاج لدرجه غير طبيعيه ومغزلجي
    لميس:20سنه بياضها حلو عينها خضرا فاتحه شعرها طويل لاخر ظهرها لونه أسود ناعم نحيفه حساسه ناعمه تحب الرسم وهيا ودارين مره مع بعض
    ميس:19سنه مرجوجه خبله مزعجه درجه اولى سمره شويه شعرها طويل لونه بني عينها سوده فلاويه تكره فيصل كره اليهود وتضارب احيانا مع منال
    .
    ابو لؤي:رجل اعمال ايمن
    ام لؤي:تحب عيالها وزوجها واهل زوجها
    لؤي:27سنه ابيض خاطب بنت عمه مريام معضل شعره اسود عادي رومانسي عينه سوده
    فيصل:26سنه اسمر بشرته حلوه عينه بني شعره طويل شويه لونه اسود وجسمه رياضي جرئ لدرجه ماتتوقعوها
    طلال:24سنه ابيضاني طويل شويه عينه بني فاتح شعره بني غامق هادئ غامض معضل بارد مره
    منال:22سنه شعرها قصير لونه عودي عينها سوده مغروره ومتكبره مثل ردينا تختوخه شويه وتكره لميس لانها احلى منها
    دارين:20 سنه سمره عينها بني فاتح شعرها الين نص ظهرها لونه بني تحب الرسم ودايما مع لميس وفيها حركات من طلال
    .
    ابو جواد:دكتور كبير مره كحكد
    ام جواد:اخت ابو لؤي وابو رامي تحب زوجها وعيالها
    جواد:25سنه داشر يحب الخرجات ومايجلس في البيت ساعه اسمر طويل شويه جسمه رياضي شعره طويل لونه بني وعينه عسلي
    جوانا:20سنه وقفت دراسه وتشتغل دكتوره في نفس مستشفى سامر بشرتها برونزاجيه عينها بني شعرها الين كتفها لونه بني فاتح مدمنه بلاك بيري
    جود:19سنه تحب تغامر وتحب الفله والمقالب والاستهبال والازعاج بيضه شويه شعرها قصير لونه اسود عينها سوده
    جودلين:15سنه عينها بني فاتح شعرها طويل لونه بني فاتح داشره زي اخوها بس تحب تخرج
    .
    ابو سامر:متوفي
    ام سامر:تحب عيالها ومتعقله فيهم بعد مامات زوجها واخت ابو رامي
    سامر:28سنه دكتور كل اوقاته في شغله حنون اسمر عينه زرقا جسمه حلو شعره قصير لونه اسود يحب اخواته ومايرفض لهم طلب
    سامي:27بشرته برونزيه شعره لونه اشقر طويل لحد رقبته عينه زرقا جسمه رياضي يدرس بكلريوس بالمانيا ويلعب كوره في نادي بريطاني ومره خطير
    مريام:24سنه حنونه طيبه مره على نياتها سمره شويه طولها حلو عينها عسلي شعرها طويل لونه اسود مخطوبه من لؤي
    ريم:20 سنه تكره شئ اسمه غرور ودايما استهبال مع جود سمره شويه عينها عسلي شعرها قصير الين رقبتها لونه بني نحيفه
    .



    روايه اكتساها الخجل احبك 130110095254pH5C.gif

    v,hdi h;jshih hgo[g d,l rgj gih hpf;







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    بسم الله

    {البارت الاول}
    بعد الاختبارات النهائيه في مدينه من ارق المدن(دبي)
    في قصر ابو رامي
    رامي:صباح الخير
    ام رامي:ياهلا والله صباح النور
    رامي:شلونك يمه؟
    ام رامي:الحمد الله بخير تبي اقولهم يحطون لك فطور
    رامي:لا يمه انا اتاخرت على الشركه ولازم اروح
    لميس نازله من الدرج:وين تروح
    رامي يضحك:وين بروح يعني بروح الشركه
    لميس نطت عند اخوها:رجيتك يااخوي العزيز بروج بيت عمي بليز
    رامي باستغراب:وليه ماتروحين مع السواق مشاء الله اكتر من سواق برا
    لميس:لا ابي روح معك
    ام رامي:يابنتي لاتعطلين اخوك خليه يروح
    ردينا:ليه وين رايحه من صباح الله
    لميس:ليه السؤال؟
    رامي:بس عن الكلام الزايد رايحه بيت عمي ايمن تبين تروحين اطلعي البسي بسرعه ولا تتاخرون انا ناطركم برا
    ميس:باجي معاكم
    عادل:وانتي ناطه كدا وماتدرين وين بيروحون
    ميس:اقول مااحد كلمك ثواني باطلع البس
    لميس باست خد اخوها:ربي يخليك لي
    وطلعت لبست برومده ابيض وبلوزه وردي ع رقبه بحزام ابيض وصندل نعوم وردي في فراشه بيضة واخدت عبايتها ورفعت شعرها ونزلت خصلات متبعثره على وجهها كحلت عينها بكحل اخضر وحطت قلوس وردي وشفايفها وردي طبيعي
    في غرفة ميس محتاره ايش تلبس
    في النهايه خرجت لها بنطلون سكيني اسود وبلوزه سبونج بوب صفرا في الوسط فيها صوره سبونج بوب ولبست طوق وشعرها ديل حصان وشوز اصفر وشنطتها سبونج بوب
    ميس وهيا خارجه:فديتني اهبل
    عزام بعصبيه:ردينا وين رايحه؟
    ردينا بغرور:بروح بيت عمي عندك مانع
    عزام ياشر عليها باصباعه من فوق لتحت:بهذا اللبس
    ردينا:ليه مو عاجبك
    كانت لابسه تنوره مره قصيره لونها اسود وبدي احمر وكعب احمر وشعرها مسويه فيه نفخه بسيطه وشكلها كان مره مغري
    ابو رامي:اترك اختك بحالها
    عزام:لا حول ولا قوه الا بالله (وخرج من البيت)
    في بيت ابو جواد
    جود:جوجو وش رايك نغامر شوي
    جودلين:نغامر شنو مجنونة انتي
    جود:يعني ناخد مفتاح سياره جواد ونطلع نفحط شوي
    جودلين وهيا قايمه:تفحيط بعينك تبينا نموت خبله انتي
    جود:احسن عساك
    جوانا:صباح الخير
    جود:صباح النور
    جوانا:ايش فيها اختك طالعه ووجها احمر
    جود:ماعليكي منها معاها حاله نفسيه
    جوانا:والله انتي رح تجيبي لي حاله نفسيه وربي
    في بيت ابو سامر
    سامر:اقول ريم
    ريم:وش تبي
    سامر:هوا عندنا بنت خال اسمها لميس
    ريم:ايوا بنت خالي يوسف ليه؟
    سامر:بس وينها مانشوفها
    ريم:مالها اسبوع راجعه من المانيا شلون تبي تشوفها
    سامر باعجاب:وش تسوي في المانيا
    ريم:وش تسوي يعني اكيد تتمشى وتشم شويه هوى ياعمي اجازه
    سامر:اها حلوه؟
    مريام:وانت وش تبي في اسئلتك حلوه مو حلوه مايخصك
    سامر:بس استفسر عن العائله الكريمه يالله تبون شئ باروح المستشفى
    ام سامر:وانت كل شغلك في المستشفى
    سامر يبوس راس امه:وش اسوي ياغاليه هدا شغلي وبعدين انا دكتور ياامي دكتور يعني مااحب احد يناوب بدالي
    ام سامر:روح عسى الله يفرجها عليك يارب
    سامر:امين يالله فامان الله
    الكل:فامان الكريم
    في بيت ام لؤي
    دخلت لميس ومعاها ردينا
    ميس تصرخ:ياعالم ياناس وينكم الووووووووو في احد ولا البيت مهجور
    فيصل:هي انتي وين جالسه بالشارع
    ميس:اجلس مكان ما اجلس موشغلك فاهم
    فيصل مسكها من يدها ولفها:لسانك بيغاله قص
    ميس دفت فيصل:اقول بعد عن وجهي
    لميس بهدوء ونعومه طبيعيه:اهلين فيصل
    فيصل يصرخ عشان تسمعه ميس:تعلمي الادب من اختك رجع يكلم لميس اهلين لميس
    دخلو البنات وردينا فصخت عبايتها وفيصل كان مصدوم من وقاحتها ولبسها
    لميس وهيا طالعه الدرج مع ردينا:ردينا وش سويتي ماتشوفين فيصل
    ردينا بتكبر:وش اسويله يعني تبيني البس عبايتي في هادا الحر عشان استاذ فيصل مايشوفني
    لميس:استغفر الله العظيم
    منال:هاي ردينا
    ردينا حضنتها:هايات كيفك
    منال:تمام وانتي كيفك (بسخريه) كيفك لميس
    لميس سفهتها وراحت غرفة دارين لقتها مسدوحه على السرير وتصرخ على ميس
    دارين تصرخ:ميس ياحماره يابقره انقلعي برا احسن لك
    ميس:قومي خلاص كفايه نوم احسبي كم ساعه وانتي نايمه (تسحب اللحاف)
    دارين صرخت بقوه:ميس يا زفته (رمت عليها المخده بس ميس خرجت من الغرفه تضحك)
    لميس:ههههههههه صباح الخير
    دارين معصبه:اضحكي انتي حضرتك نايمه بدري وصاحيه بدري وجايه عندنا واختك المزعجه مصحيتني من نومي وانا مانمت الا اخر الليل
    لميس:ههههههههههه وش تبيني اسوي لها؟ قومي غسلي وجهك يااحلى درونه في الدنيا وانا بنزل تحت الين ماتخلصين وتلبسين وكل شئ
    دارين:طيب قفلي الباب وخلي معاكي ميس عشان لا اقتلها
    لميس وهيا تقفل الباب:هههههههههه طيب
    نزلت لميس تحت ولقتهم كلهم مجتمعين في الصاله حطت الطرحه على راسها واتقدمت وسلمت عليهم وجلست جنب اختها
    فيصل:ميس
    ميس:وش تبي خير
    فيصل:وه اكلتيني بقشوري شويه شويه علي
    ميس:اقول اخلص وش تبي
    فيصل:انا اشك انك ولد
    ميس بصراخ:ولد بعينك ان شاء الله ليه شايفني فاتحه طرحتي ولا عندي شنبات ها عمى
    فيصل:يعميكي ان شاء الله
    لميس بهمس لي ميس:خلاص كفايه حركه كسرتيني بحركتك
    ميس تصرخ:وانت ايش دخلك اتحرك زي ماابي مااحد له خص فيني
    طلال:هدي ياميس وش فيك معصبه
    ميس:جب انت
    طلال:لا حول ولاقوة الا بالله
    ابو لؤي:كيفك يالميس ايش اخبارك
    لميس ابتسمت:بخير جعلك بخير ربي وانت كيفك عمي
    ابو لؤي:نحمده
    ام لؤي:الا اقول لميس
    لميس:هلا خالتي
    ام لؤي:ليه ماجو اهلك
    لميس:قالو في الليل بيجون
    منال:لا بعد جالسه عندنا لليل يعني رح يكون في كتمه لي الليل
    طلال بنظره حاده:منال احترمي نفسك
    منال:انا محترمه نفسي قبل مااعرفك
    لميس جرحها كلام منال وطلعت غرفة دارين دخلت وجلست على الصوفه
    خرجت دارين وهيا لافه البشكير عليها وانتبهت لحزن لميس وعرفت انها منال
    دارين:أيش فيك لموسه
    لميس ابتسمت:لأا ابد سلامتك
    دارين:منال صح
    لميس انهدت
    دارين:ماعليك منها هيا كدا المهم اخصريها واستني حتى البس وننزل مع بعض وانا اوريك فيها
    لميس برجى:لأا دارين طلبتك لا تسوي شئ
    دارين:مجنونة انتي تجرح فيكي في كلامها وتبغيني اسكت لها
    لميس:لو مهما يسير هادي اختك وانا ماابيك تخسرينها خليها براحتها
    دارين:انت انسانه غريبه
    في بيت ابو سامر
    ام سامر:ريم ريم
    ريم:هلا يمه بغيتي شئ
    ام سامر:ايه في الليل بنروح لبيت خالك قولي لاختك
    ريم:خالي منو؟
    ام سامر:خالك ايمن
    ريم بفرحه:ياي يعني بشوف البنات
    ام سامر:قولي لاختك
    ريم:واي يمه اكيد تدري من حبيب القلب(تغمز لها)
    ام سامر:هههههههههههههههه
    مريام وهيا داخله من باب الفله:وش تحشون فيه؟
    ريم وهيا تطلع الدرج:ابد سلامتك
    في بيت ابو جواد
    ابو جواد:ألسلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام جواد:احطلك فطور؟
    ابو جواد:ياريت ياغاليه
    جود:احم احم
    جودلين:اشم ريحه غيره
    جود:وانتي وش عليك
    جوانا بدلع:بابي
    ابو جواد:ياعيون بابي انتي
    جوانا:تسلم عيونك بس بابا ابغى اشتري كفر للبي بي
    جود:وانتي ماعندك غير البي بي
    جوانا:انتي مالك صلاح ها بابا وش قلت
    جواد:وكم سعره ده الكفر؟
    جوانا:100ريال
    جواد شهق:ايش
    جود:وش تحسب بريالين
    جواد:انتي اسكتي عشان لا احط الشبشب(الله يكرمكم)في فمك فاهمه
    جود:غريبين عن الحق تزعلون وش تبيني اقول يعني
    جودلين:أي حق يرحم امك
    جود:انتي اسكتي
    ابو جواد:بس احترموني على الاقل
    العيال:اسفين
    ابو جواد:وانتي في الليل روحي اشتري حقك ده الكفر
    جوانا باست راس ابوها:ربي مايحرمنا منك
    ام جواد:احم
    جواد:ههههههههههههه غارت هههههههههه
    ابو جواد:هادي الغاليه تعالي بس اخصريكي منهم
    ام جواد خجلت:اقول ورا ماتسكت ياابو لسان انت
    جود تغمز لها:غيري الموضوع ها
    ابو جواد:بس شوفو كيف سار لونها
    طلعت ام جواد غرفته لانها ماتت حيا

    وكذا اوقف

    واتمنى تعجبكم البدايه

    تحياتي






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    بليز تفاعلكم
    ترا وربي احس باحباط




    {البارت التاني}
    في بيت ابو لؤي نزلت دارين ومعااها لميس
    وماكان في احد في الصاله غير البنات والشباب
    دارين تصرخ:منال
    منال:خير
    دارين:مو من حقك تجرحي لميس في كلامك
    لميس بهمس ورجى:دارين اهدي بليز
    دارين بعصبيه:بعدي عني مين انتي عشان تهينيها وفي بيت عمها كمان
    منال بغرور:الي ماعنده شرف مايستاهل احترام
    لميس عصبت:انا شريفه واشرف منك كمان
    لؤي بحده:منال
    منال خافت من لؤي وسكتت
    لميس:ميس ردينا يالله اتاخرنا ولازم نرجع البيت
    فيصل:وين بدري لميس اجلسو ماشبعنا منكم
    لميس:سوري فيصل بس احنا اتاخرنا
    دارين:ميسو بليز اجلسي
    لميس ابتسمت:نتقابل في الليل
    لبسو عبيهم وخرجو
    طلال يلحقهم في الحوش:لميس لميس
    لميس التفتت:هلا طلال
    طلال:لميس لا تزعلي من منال و هي كذا
    لميس:لا عادي متعوده عليهايالله مع السلامه
    طلال:مع السلامه
    _______________________________
    في السياره
    ردينا:كيف تخرجي واحنا مانبغى نخرج
    ميس:اختك انهانت قدام عينك وتبغينها تجلس
    ردينا بغرور:لكن هدا شئ راجع لها تخرج لوحدها مو تجرجرنا معها بعدين انا كيف سمعت كلامك وخرجت
    لميس:ردينا خلاص اسكتي في الليل رح نجي تاني وش فيك
    ردينا:أبد سلامتك شوفي ايش سويتي ست لميس
    لميس ودمعتها على طرف عينها:ردينا لوسمحتي
    سكتت ردينا وانتبهت لبحه صوت اختها
    ردينا:مقبوله هادي المره بس المره التانيه مارح اخرج معاكي فاهمه
    ميس تصرخ:بس هاذي اختك احسن من بنت عمك
    لميس غمضت عينها بقوه ونزلت دموعها فكت لتمتها وغطت وجهها عشان ماتبان دموعها
    وصلو القصر وطلعت لميس غرفتها من غير ماتقول اي كلمه ورمت نفسها على السرير وجلست تبكي
    في الصاله
    رامي:ويش فيها؟
    ميس تطالع في ردينا بنص عين:اسئل اختك تقولك وش فيها
    عزام:ايش سويتي ست ردينا
    ردينا:أنا ماسويت شئ فاهم مو على كل شئ تجي تحاسبني مين تكون انت اصلا
    عزام مسكها من شعرها:احترمي نفسك لمن تكلميني
    ردينا تصرخ:اه فكني فكني ايش تبي مني
    رامي بعدهم عن بعض:كفايه ياعزام خلاص وانتي اطلعي على غرفتك
    عادل:وانت لازم تضربها حرام عليك بتحسسها انها ماهي اختنا من دمنا ولحمنا
    عزام:هادي اختك الي رافعها للسما ماتدري عنها ووين تروح ووين تجي كلكم نايمين على حالكم وطلع غرفته
    عادل:وش يقصد
    رامي:وانا وش يدريني عنه خليني اطلع اشوف لميس وش فيها
    تك تك تك
    لميس بصوت ناعم ومبحوح:مين
    رامي:انا
    لميس:اتفضل
    رامي علق عبايتها وجلس جنبها ومسد على شعرها:ايش في قمري زعلان
    لميس:مافي شئ
    رامي:لاتكذبين قوليلي ايش فيك مو انا اخوك حبيبك وقلبك
    لميس بكيت ورمت نفسها في حضنه
    رامي بخوف:ميسو ايش فيك؟
    لميس قامت من حضنه ومسحت دموعها:لا تشيل هم خلاص انا مافيني شئ
    رامي باسها على خدها:اذا احد مزعلك ومايستاهل دموعك لا تبكي اوكي
    لميس حمرت:اوكي
    رامي:يالله انا رايح انام شويه تبين شئ
    لميس:سلامتك ياغالي
    رامي:تصبحي على خير
    لميس:وانت من اهله
    ____________________________
    في بيت ابو سامر
    سامر:السلام (انتبه بعدم وجود احد في الصاله)وين راحو؟ يمه ريم مريام
    ام سامر خارجه من المطبخ:هلا يمه انا هنا
    سامر باس راسها:شلونك
    ام سامر:بخير خلصت شغل؟
    سامر بتفكير:يالغاليه عندي لك خبر بمليون
    ام سامر:وش هو
    سامر:اخذ اجازه اسبوعين
    ام سامر مو ساعيتها الفرحه:يعني ادور بنت الحلال؟
    ريم:اي بنت يمه
    ام سامر:وش الي اي بنت اخوك كبر ورح يدخل الثلاثين وهوا ماتزوج
    مريام:اصبري عليه يمه
    ام سامر وهيا تجلس عل الكنبه:وانا صابره لحد مانشوف النهايه
    سامر:انا طالع انام تبون شئ
    الكل:سلامتك
    سامر:تصبحو على خير
    الكل:وانت من اهلو
    في الليل في بيت ام لؤي
    كان الكل مجمتمع وخالتهم
    كل البنات اجتمعو
    دارين:ميسو هادي منار بنت خالتي وهادي اختها رزان(الاتنين كانو مغرورين وانقهرو انو لميس احلى منهم)
    لميس:اهلين انا لميس
    رزان ومنار بغرور:اهلين
    وراحو جلسو مع ردينا ومنال
    لميس:تصدقون حسيتهم مغرورين
    ريم:توك تدرين
    لميس:وانت وش عرفك فيهم
    جوانا:كنا نجتمع هنا وكانت منال تعزمهم ونقابلهم
    لميس:اها
    ميس:وانتي تكونين في المانيا
    لميس:بس انتي ماقلتيلي عليهم
    دارين:انا قلتلك مو لازم تقولك ميس
    لميس:لا بس هادي الدبه ماتقولي
    ميس:دبه في عينك قسم اني احلى منك
    جودلين:هنا في غلط لميس احلى مننا كلنا
    جود:اكيد كل الحلا فيها
    ريم:راحت البنت وطي
    لميس خجلت:خلاص بنات وربي خجلتوني كلكم حلوين
    جوانا:اقول روحي هناك بس قال خجلت قال
    منال بدلعريم
    ريم:خير
    منال:سامي متى راجع
    رفعت لميس راسها بسرعه وشرقت وهيا تشرب العصير
    انتظروني في البارت القادم

    توقعاتكم

    موعد رجوع سامي ايش رح يسير فيه؟
    ولميس ايش رح يسير فيها؟
    ومنال ايش حتكون ردة فعلها

    تحياتي
    @جرحني وصار معشوقي@








    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    {البارت التالت}
    دارين:بسم الله عليك وش فيك
    لميس وجهها احمر من الشرقه:سامي؟مين سامي؟
    منال:سامي ولد عمك (كملت بسخريه)يامحترمه
    لميس سفهتها:دارونه مين سامي؟
    دارين:سامي ولد عمي قصي سافر يدرس بكلريوس في المانيا
    لميس:المانيا؟!
    ريم:يب لا يكون شفتيه وانتي هناك
    لميس:شلون اشوفه وانا اول مره اسمع انه في احد بهالاسم يقربلي
    منال:اكيد دامك مسافره ومو سائله عن احد
    رزان:ورايحه تتعرف على شباب خلق الله وسهر وكابريهات
    لميس وقفت وبحده:احترمي نفسك
    رزان خافت لا يسير شئ وهيا مره خوافه
    دارين:رزان اجلسي باحترامك ولا اطلعي برا البيت
    روزان:تطرديني؟!وعشان مين عشان هادي مغروره
    ميس:مافي مغرور هنا غيرك انتي وهدول الي بجنبك
    ردينا:لنا اسم احنا مو اسمنا هدول
    ميس وهيا توقف وتتخصر واصباعها على راسها:واللهي كيفي اقول الي اقولها مااخذت رايك
    دخلت ام لؤي
    ام لؤي:يالله يابنات الشباب بيدخلون
    راحت منار تتمليح جنب خالتها
    خرجو البنات وهم يضحكون
    دخلو الشباب وسلمو على خالاتهم وجدتهم
    الجده تضرب رامي بالعكاز:وينك سنه ماشفتك
    رامي:ول يمه سنه حرام عليك هيا كم شهر خليتينها سنه
    الجده:اقول لا تتفلسف
    رامي يبوس راس جدته:افا عليك بكرا اجي واتغدى عندك وانا كم ماريا عندي(اسم جدته)
    الجده:ماريا بعينك
    الكل:ههههههههههههههههههههههه
    لؤي كان يطالع مريام بنظرات حب وشوق ورومنسيه
    عزام:اقول جدتي يعني تحبين هاذا اكثر مننا
    رامي:وليه مو عاجبك بعدين تعال هنا انا ليا اسم
    الكل:ههههههههههههههههههههه
    جواد وسامر كانو مستغربين من وجود بنت غريبه بين البنات
    سامر:اقول يابنات مو كانكم زايدين شوي
    ريم:وليه زايدين استاذ سامر واذا قصدك على منار ورزان
    سامر يقاطعها:مو عليهم في وحده غريبه واقفه عند دارين
    لميس عرفت انه يقصدها
    جوانا:هادي يا ولد عمي لميس بنت عمي ايمن
    سامر:اها هادي لميس كيفك لميس
    لميس:بخير الحمد الله
    سامر راح فيها من صوتها:انا سامر ولد عمك قصي
    لميس:وانا لميس بنت عمك يوسف
    جواد:وانا جواد ولد عمك محمد
    لميس:اهلين جواد كيفك
    جواد:بخير
    جود:اقول ماكانكم طولتون
    طلال:وانتي وش عليك
    جود:اسكت بس
    ميس:الجو شويه مكتوم من وجود شخص(تطالع فيصل)
    فيصل:وش تقصدين ست ميس
    ميس:اقصد انك ممكن تطلع من هنا
    فيصل:اولا هدا مو اسلوب تتكلمين معاي فيه ثانيا ليه اطلع؟ثالثا هدا بيت عمي ادخل وقت ماادخل واطلع وقت مااطلع مفهوم
    ميس:اجل انا رح اطلع
    فيصل:براحتك الباب يوسع جمل
    ام لؤي حبت تغير جو:مطولين؟
    لؤي:سامر
    سامر:هلا
    لؤي:فيني اجلس مع اختك شوي
    مريام طلعت لغرفه دارين عشان تعدل شكلها
    سامر:اكيد هادي خطيبتك
    ريم:أصبر عليها طلعت تتعدل الا اقول متى شبكتكم؟
    لؤي:وانتي وش دخلك
    ريم:هي لا تنسى تراها اختي
    ام لؤي:الاسبوع الجاي وبالمناسبه سامي الصباح يوصل
    منال بهمس:ياااااااااااي
    ردينا:وانتي تحبينه
    منال:اكيد
    ردينا:هههه ربي يوفقك معاه ياشيخه
    جلسو يتكلمو ودخل لؤي الصالون ينتظر مريام دخلت مريام وراسها في الارض
    مريام بهمس:ألسلام عليكم
    لؤي:وعليكم السلام بقلبي (قام وقف قدامها وباس خدها)كيف القمر
    مريام راحت فيها من كتر ماهي مستحيه:الحمد الله كيفك انت؟
    لؤي:بخير ونعمه اتفضلي يا عمري اجلسي
    مريام:واضح انك تبي شئ
    لؤي يقفل الباب:واذا ابي اشوف خطيبتي لازم اكون ابي شئ
    مريام تفشلت:لا حبيبي بس
    لؤي يقاطعها:عيدي
    مريام حست بحالها ياربي انا وش سويت وقالت باستهبال:وش اعيد
    لؤي:الكلمه الي قلتيها
    مريام:وش قلت
    لؤي:بليز رمرم قوليها ثاني طلبتك لا ترديني
    مريام رخت راسها في الارض وقالت بهمس:حبيبي
    لؤي:اموت انا وقرب منها ومسك شعرها بحنان و
    في الصاله
    خرجت خالتهم وبقت العائله
    دارين:وش حتلبسي في شبكت لؤي؟
    لميس:رح احجز فستان من فرنسا عجبني
    دارين:اها يوه انا مو عارفه ايش البس
    لميس:وش رايك نلبس زي بعض
    دارين:بس انا مااعرف فستانك شلون شكله
    لميس:ماعليك المجله عندك فوق تعالي اوريك اياه
    طلعت دارين ومعاها لميس وقابلو فيصل وطلال اتخبت لميس ورا دارين
    فيصل جن جنونه لما شافها بهالجمال وفتح فمه
    دارين تقفل فمه:قفل فمك لا تدخل ذبانه
    فيصل تفشل وبعد يدها:خليها تدخل حلالها
    دارين:عمى يابرودك
    طلال:اقول فيصل انزل البنت طفشت وهي متخبيه
    فيصل بعناد:لا ابي اشوفها
    لميس:ايش
    فيصل:ابي اشوفك
    دارين:ليه زوجتك وانا ماادري
    فيصل ضربها على راسها بالخفيف:وانتي بس تصدقين
    طلال:فيصل انزل البنت تعبت وهيا متخبيه
    فيصل:طيب اهو نازل اتفضل استاذ طلال الكبار اول
    طلال:على مااظن انت اكبر
    طلعت دارين ومعاها لميس
    لميس:اوف ماكانو ناويين ينزلون وربي رجليني اتكسرت
    دارين تضحك:ههههههههههه سلامتها
    -----------------------------------------------------------
    في الصالون
    سمع لؤي جواله وبعد عن مريام وهيا وجهها احمر وحالتها حاله
    لؤي:الو
    سامر:اقول ماكانكم طولتون
    لؤي:وانتي ماتتصل الا في اللحظات الحلوه
    سامر:اعترف وش كنت تسوي باختي ها
    لؤي:اقول بس تراها زوجتي زي ماهي اختك
    سامر:هههههههههه طيب طيب يالله بسرعه بنرجع البيت
    لؤي بترجي:خلها تنام عندي
    سامر:قول قسم اقول خرجها الحين لا اجي اتوطى ببطنك
    لؤي:ههههههههه طيب طيب يالله باي
    سامر:بايات
    لؤي مسك يد مريام:ياقلبي والله ماشبعت منك بس ايش اسوي اخوك يقول خليها تطلع بنخرج
    مريام ساكته وراخيه راسها من الخجل
    لؤي رفع راسها:أقول وش هالخجل كلها ترا كلها بوسه وشلون لو (وغمز لها)
    مريام وقفت بسرعه تبي تطلع
    لؤي:انتبهي على نفسك
    مريام بهمس:اوكي وانت كمان باي
    لؤي:باي
    خرجت الصاله وورااها لؤي
    واهلها يستنوها
    ريم:روحي البسي عبايتك بسرعه رجلي تكسرت
    خرجت ريم تمشي وصقعت في جسم حست نفسها بتطيح و
    انتظروني في لبارت القادم
    توقعاتكم
    مين الي صقعت فيه ريم؟
    وايش رح يسير بيناتهم؟
    وهل رح تكون بنت او ولد؟
    واذا ولد ممكن تحبه؟
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الرابع}
    مسكها قبل لا تطيح وطاحت الطرحه وانفرد شعرها على كتفها
    انهبل لمن شافها ياربي وش هالجمال وش هالمخلوقه انسان ولا ملاك
    رفعها واتمسكت فيه بخوف
    فيصل:فيكي شئ
    ريم بهمس وخوف:لا مافيني شئ (حست بنفسها وبعدت)اسفه فيصل ماحسيت بيك وانت قدامي
    فيصل:لا عادي المهم ماسار فيك شئ
    ريم:لأا مافيني شئ
    وراحت السياره تجري
    فيصل واقف ومسرح ياربي حب من اول نظره وربي تجنن تهبل
    جود شافته سرحان وحبت تفجعه:بوووووووووو
    فيصل صرخ ونط نطه غريبه:ياحماره ياكلبه يا غبيه يامتخلفه
    جود فاطسه ضحك على شكل فيصل
    فيصل ضربها على كفتها:وتضحكين بعد مالت عليك
    جود:هههههههههه الي اخده عقلك تتهنى بيه
    فيصل اه اخذته معاها وهي خارجه:اقول بس عن الكلام الفاضي وانقلعي اخوك برا بنتظرك
    اليوم التاني
    ______________________________
    في بيت ام سامر
    صحيت ريم واتذكرت فيصل وابتسمت ودخلت اخدت لها شور ولبست بنطون جينز وبلوزه خضرا وحزام على الخصر اسود ورفعت شعرها ديل حصان ولبست شوزها الاخضر (ألله يكرمكم )
    وراحت على غرفة سامر دخلت وكانت حتتجمد من البرد وشافت اخوها مفصخ البلوزه ونايم انكسفت وخرجت برا الغرفه
    مريام وهيا خارجه من غرفتها وواضح انها مانامت:وش فيك خرجتي ووجهك قلب الوان
    ريم:ها لا ولاشئ بس شفت سامر نايم (قالت بخجل)وماعليه بلوزه
    مريام:ههههههههههههههه
    ريم:بعدين تعالي عيونك حمره زي الدم واضح انك مانمتي
    مريام:وشلون انام ولولي جالس يتكلم معايا
    ريم وهيا نازله من الدرج:اجل خلي لولك ينفعك صباح الخير يااحلى ام في الدنيا
    ام سامر ابتسمت:صباح النور
    ريم:كيفك يمه؟
    ام سامر:بخير ونعمه الا اقول يمه ريم
    ريم:هلا امري يمه
    ام سامر:مايامر عليك عدو بس قولي للخدم ينظفون الحوش ويرتبون الدنيا
    ريم:ليه يمه منو جاي
    سامي نازل من الدرج:افا وناسيه ان اخوك بيرجع اليوم
    ريم صرخت:سامي
    وحضنت اخوها بقوه سامي من القوه رجع على ورا
    ام سامر:ههههههههههههه لا تتعبي اخوكي
    مريام تجلس:اكيد هدا الغالي
    ام سامر:كلكم غالين يابنتي بس شوفي شلون متعلقه فيه
    سامي:ماعليك يمه الا شخبار العائله
    ريم:كلنا تمام انت اخبارك؟
    سامي:تمام اقول سمعت انو في مخلوق جديد في العائله
    مريام:اي مخلوق والا يعافيك اخوك ساطي هادي لميس بنت عمي يوسف بس كانت في المانيا
    (ألكل ماكان يعرف لميس لانها عاشت في المانيا وخلصت اخر سنه ثانويه ودوبها ترجع لدبي)
    سامي:لميس؟حلو اسمها وهيا بعد حلوه زي اسمها ولا شينه؟
    ام سامر:بسم الله مشاء الله عليها قمر تقول
    ريم:وعيونها الخضر والشعر الطويل الي يقولك شوفني
    الكل:هههههههههههههه
    ريم:مشاء الله عليها حلالك لو تزوجتها انت قمر وهيا قمر
    سامي وهوا يقوم:اي زواج والي يرحم امك
    الكل:ههههههه
    مريام:وانت بعد مو ناوي تتزوج امي تبي تزوج سامر بس سامر مو موافق يقول لها بعدين
    ___________________________________
    في بيت ابو لؤي
    ابو لؤي:وش فيك انهبلت
    فيصل:لا يبه بس سامي رجع
    دارين:ايه يبه ماتدري شلون هذا الوجه متعلق في ساميو
    ابو لؤي:وشو ساميو ذي لايكون ولدك وانا ماادري
    منال بغرور:يبه باروح اشتري فستان
    ابو لؤي:وشو له الفستان
    منال:يبه تعرف بعد كم يوم شبكة لؤي واليوم خالتي مسويه سهره لسامي عشان رجع بالسلامه
    ابو لؤي:لاخوكي موافق بس للسهره البسي من دولابك قبل يومين شريتي فستان
    منال بزعل:اوكي دادي
    لؤي يثاوب
    طلال:ايه امس طول الوقت انت ومريام على التلفون لا هي نامت ولا انت نمت
    لؤي سفهه:شلونك يبه
    ابو لؤي:بخير جعلك بخير
    دق جوال دارين وكانت لميس
    لميس:الو
    دارين:السلام عليكم
    لميس:وعليكم السلام شلونك ياقلبي؟
    دارين:بخير وانت شلونك؟
    لميس:الحمد الله
    دارين:ميسو دريتي بيسون حفله لسامي برجوعه بالسلامه
    لميس:لا والله توني ادري منك لاني توني صاحيه
    دارين:امممممممـ اكيد سهرانه امس والحين صاحيه مو
    لميس:ههههههه وانت وش دراك
    دارين:الطير الازرق قالي
    لميس:اوكي ياقلبي حبيت اطمن عليك والحين ابي افصل لان امي تناديني تبين شئ
    دارين:سلامتك
    فصلت لميس ونزلت عند امها
    لميس:ها يمه بغيتي شئ
    ام رامي:ساعه وانا اناديك يابنتي وين كنتي
    ردينا:اكيد كانت تكلم منحوسه الحظ دارين
    لميس:احترمي نفسك هادي بنت عمي وانا ماسمحلك
    ردينا:وايش قلنا احنا قلنا الحق
    عادل:اي حق هدا ردينا ماتلاحظين لسانك طولان هاذي اليومين وغرورك كبر بزياده
    ردينا:وانت وش دخلك فيني ها
    عادل:انا اخوك وادرى في مصلحتك حتى خرجاتك كترانه
    ردينا بارتباك:ها خرجاتي
    عزام لاحظ ارتباكها ورمى عليها نظره استحقار
    (ردينا متعرفه على ولد من الشات وتحبه موت وهو يلعب عليها وعزام يدري بس مو منها والين دحين مستمره معاه وتطلع معاه وتروح بيته)
    ردينا تبعد عن نظرات عزام:بابا
    ابو رامي:هلا يابنتي
    ردينا:أليوم بروح عند زميلتي
    ابو رامي:اوكي انا اليوم مسافر عشان العمل
    ام رامي:ترجع بالسلامه
    ابو رامي:الله يسلمك
    عزام:ردينا انا رح اوصلك
    ردينا:ها ليه اروح مع السواق
    عزام بصرامه:قلت باوصلك انا والكلمه مارح اعيدها ثاني
    ميس برجه:هاي
    الكل:هايات






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    الكل:هايات
    ميس:وين رامي ماشوفه معاكم
    لميس:رامي تعبان شوي وقالي لا احد يصحيني
    ام رامي:خلينا نوديه المستشفى
    لميس:لا يمه مايحتاج
    ميري:مدام ميس فستان حقك انت وصل
    ميس قامت ونطت:وين وين
    ردينا:وش هدا وين عايشه انتي شويه شويه
    ميس:مو انتي تعلميني كيف اتعامل مع نفسي ومع الناس فاهمه
    ردينا:سيري انثى شويه
    ميس:استحي على دمك بعدين انا انثى من يوم ماولدتني امي ومشيت وخصرتها
    عزام بسخريه:أللعب مع ميس مو سهل ياردينا وطلع غرفته
    لميس استلمت فستانها واكن طويل لونه اسود ضيق ومفتوح من عند الصدر شويه كان على الرقبه ويبين شويه من ظهرها وفيه ديل طويل شويه وعند الصدر فيه خط عريض شويه بالفضي وكان مره خيال الفستان ونفس الشئ فستان دارين بس دارين احمر
    ميس كان فستانها قصير من قدام وطويل من ورا لونه فوشي ناعم وتوب ويبين شويتين من ظهرها فيه ديل طويل شويتين وكان حلو
    ردينا فستانها كان قصير شويه وضيق لونه اورنج توب الظهر مفتوح شويه منه وتحت الصدر في حزام ابيض وكان حلو
    ميس:سونام سونام
    سونام:يس مدام
    ميس:اقول مدام بعينك انا ميس مو مدام
    سونام:تيب مدام
    ميس:انا ميس مو مدام لا تقولين مدام امسكي طلعي هذا غرفة حقي
    سونام:ماشي مدام
    ميس عصبت:انقعلي عن وجهي
    سونام طلعت تضحك
    ميس:لأا وتضحك مع وجهها
    لميٍس:حرام عليك قسم انها طيوبه
    ام رامي:الغدا جاهز لميس اطلعي صحي اخوكي
    لميس:اوكي
    طلعت لميس ودخلت غرفة رامي ولقته جالسه على السرير توه صاحي
    لميس:صباحك عسل
    رامي ابتسم
    لميٍس:تعبان يالمك شئ
    رامي:ومين قال اني تعبانه
    لميس:انت
    رامي:لا بس كنت اصرفك عشان ماوديك بيت عمي ههههههههههه
    لميس:دب ماتستحي المهم ماما تقولك يالله الغدا جاهز انزل
    رامي باس راسها:اوكي انزلي انتي واانا ببدل ملابسي والحقك
    لميس بخجل:أوكي
    في طاولة الطعام
    الخدامه جالسه تحط لعزام شوربه
    عزام:خلاص يكفي
    الخدامه:طيب
    ام رامي:ليه ماخليتها تحط لك كلام
    عزام يطالع ردينا بننظرات حاده:لان اليوم اخر الليل عندي شغل
    خافت ردينا من نظراته
    ردينا وهيا قوم:الحمد الله
    ابو رامي:وين يابنتي كملي اكلك
    ردينا جات تبغى تتكلم لكن عزام اتكلم:خليها براحتها يبه
    في الليل
    _____________________________
    بيت ام سامر
    سامي خارج من غرفته بتوبه الابيض والغتره والجزمه السوده والعطر واصل لحد اخر الممر
    ريم متنحه:سامر متاكد هدا سامي
    سامر:اجل خياله
    سامي:وش فيك يابنت لهادي الدرجه ماني حلو
    ريم:لا يااخوي بسم الله عليك ملاك نازل من السماء
    سامي:تسلمين بعدين تعالي هنا ايش هادي الحركات والاحمر ويغمز لها
    ريم خجلت كانت لابسه فستان احمر نعوم فوق ركبتها بشويه شيق وتوب وتحت الصدر حزام اسود عريض ومسويه شعرها كيرلي ونفخه بسيطه
    مريام:احم ترا انا هنا
    الكل:هههههههههههه
    سامي:افا واسيب القمر واروح للنجوم تعالي انت ياغلاهم
    مريام كانت لابسه فستان قصير ستان بني على الرقبه ومشتغل من عند الصدر وكان مره عادي بس نعوم وحلو عليها وكان فارده شعرها عادي
    مريام:عن الكلام الزايد عمي وصل
    سامر بخبث:وانتي ايش عرفك
    مريام بخجل:لولي قالي
    سامر:ههههههههههههه طيب امشي يا ست لولي
    وصل الكل
    لميس كانت عند المغاسل تعدل شكلها ومعاها دارين
    دارين:ميسو ايشبك
    لميس:حاسه نفسي فرحانه
    دارين:ليه ان شاء الله لا يكون عشان هدا الدب رجع
    لميس:حرام عليك شكله طيوب مع اني مااعرفه
    دارين:هههههههههههههه طيب طيب يا ام حنيه انتي الناس برا واحنا ماخرجنا ولا سلمنا على احد
    دخلو لميس ودارين لميس كانت لابسه فستان قصير اخر الفستان ضيق ومن فوق وسيع شويه لونه اسود توب ومضفره شعرها بطريقه حلوه
    دارين كانت لابسه فستان قصير لونه فوشي والصدر كله مزموم ومسويه وشعرها لافته ولابسه طوق صغير فضي
    دخلو والانظار كلها على لميس وجمالها وفستانها الي معكس بيضاها وعيونها
    منار انقهرت وقالت بغرور ودلع:خاله متى سامي بيدخل؟
    ام سامر:مو الحين باقي الوقت بدري
    قامو البنات يرقصو
    وبعد ماخرجو البشر دخل سامي ومعاه الشباب
    سامي كان يدور على البنت الي في عليته الغريبه بس خرجت تكلم الجوال
    الجده:الحمد الله على سلامتك
    سامي ابتسم:الله يسلمك يمه
    دخلت منار بفستانها الفاضح وجلست تتدلع قدام سامي:الحمد الله على السلامه سيمو
    سامي اتنرفز منها ولف وجهه عنها:الله يسلمك ممكن تستري نفسك
    الكل انسبط من حركه سامي بس هيا انقهرت
    خرج سامي يشم هوا بعد ما بدل ملابسه وراح عند المسبح
    وقف صنم ياربي ملاك ليكون دي لميس
    فجأه الشي الي خلا قلب لميس يوقف وجنن سامي

    انتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم
    ايش الشئ الي خلا قلب لميس يوقف؟
    ويجن جنان سامي؟
    وسامي ايش حيسوي؟
    ولميس ايش حتسوي؟

    تحياتي
    عودا يناسو





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الخامس}
    سامي شاف لميس اتزحلقت وطاحت في المسبح وهي تصرخ
    سامي رمى جواله والمحفظه وفصخ التشيرت والشوز ويجري على المسبح يوم شاف لميس تغرق
    نزل المسبح وسحبها له سارت في حضنه
    مع خوفها اتعلقت فية زياده
    وهو حضنها زيادة بس للاسف لميس شربت موية كتير شالها وخرجها من المسبح وحطها على الارض
    سامي بهمس:لميس
    لا رد
    ياربي وش اسوي مافي حل غير تنفس اصطناعي ولا رح تدخل في غيبوبه شكلها مالها في السباحة
    وقرب منها وعملها التنفس الاصطناعي الين طلعت الموية وكحت بس لسى مغمى عليها
    شالها بين يده وراسها على حضنه
    استنشق ريحه عطرها alen
    ياربي جنان دي البنت
    دخل عليهم وكلهم وقوفو مع بعض
    ام رامي والخوف في عينها: بنتي وش فيها وش سار قول ياسامي
    الرجال:صلي على النبي خلية يفهمنا
    وحطها على الكنية وحط الطرحه ع راسها
    ريان:اول شي لازم تغطوها بلحاف وتبدل ملابسها
    بس صوت وقفهم كلهم
    لميس بتعبت: ماما
    ام رامي:ها يا قلبي
    عدلت جلستها لميس:وش سار مو متذكره شئ وقالتبصوت متقطعبـ.ردانه
    ابو لؤي:سامي قول وش سار
    لميس وجهها احمر من الاحراج وقالت:اسفه ياولد عمي بس مدري وش سار حمد لله عسلامتك
    سامي ابتسم على جنب خلتها تذوب عليها وبهمس:فيني ولا فيك
    وقالهم وش سار بعد ماحذف اشياء كتير
    الكل:يلا حصل خير
    رامي: لله يصلحك بس
    لميس:شكرا سامي مره تسلم
    سامي بنظره دابت منها لميس:يسلمك ربي يمه طلعو الشنط حقتي
    ام سامر:ايوا
    طلع غرفته
    لميس:خالتي خلاص مايحتاج الملابس الحين بنروح البيت
    جود بهبل:والله يالميس وانقذك روميو
    لميس:روميو بعينك ان شاء الله بعدين فهموني كيف صحيت
    جوانا الي شافت كل شئ حصل وغمزة لها:ماحد قدك والله
    لميس باستغراب:ايش تقصدي بالغمزه هي ترا بس طلعني ماسوا لي شئ
    عزام:تستخفي هذا كله وماسوى لكي شئ سوالك تنفس
    حط عادل يده على فم عزام
    لميس صرخت:أيش متى(وسارت تمسح فمها)
    الكل:هههههههههههههههههههههههه
    فيصل:عقبالي
    جودلين:شنو عقبالك لعبه هيا
    فيصل:وانت ايش دخلك
    ريم انقهرت من فيصل وراحت على المغاسل
    عادل:اقول انت وياه بلا عقبالك بلا بطيخ بالطابور توقفون
    ميس:بلاهي ليه حلاوه بتوزع انت
    عادل طالع فيها بنص عين:وانتي ايش يخصك؟
    ميس:انا اختها
    عادل:وانا اخوها
    طاح وجه ميس من الفشله والكل ضحك عليها
    ميس:هي هي ماتضحك
    فيصل:بس يالله ترا وربي صدعت باروح البيت امي وين وانتم وش تستنون ماتلبسون عباياتكم
    منال:وي ماشفت ولد عمي (بتكبر)ست لميس اخدت المكان وبقوه بعد
    رامي:احترمي نفسك يامنال
    سامر يهدي الجو:يالله ياجماعه ماتبون تتوكلون ترا نبي ننام بكرا وراكم نتائج(نتائج الاختبارات)
    لميس:درونه طلبتك عبايتي في غرفتي جبينها لي
    ردينا:نزلتها معاي خذي البسي (رمتها عليها)
    رامي:قومي البسي
    في المغاسل
    دخلت ريم وحست بيد تسحبها واترمت في حضنه واستسلمت لحضنه
    فيصل بهمس وحنيه:زعلتي على كلامي ترا كله مزح في مزح
    ريم بنفس الهمس:بصفتي ايش ازعل؟
    فيصل بحب وهمس في ادنها:حبيبتي بصفتك حبيبتي
    ريم حمر وجهها وبعدت عن حضنه ولفت طرحتها:سوري فيصل اخاف احد يشوفنا
    فيصل مسك يدها:ريم انا احبك حبيتك من يوم ماشفتك
    ريم ماقدرت ترد عليه
    فيصل:وانتي
    ريم:فيصل بليز لازم اروح الحين
    فيصل:يوم الملكه ترديلي
    ريم:على وشو ارد لك
    فيصل وهوا يروح:انك تحبيني






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    ريم في قلبها:ياربي احبه بس ماابي اقول له اه يافيصل ريحت عطرك جنااااااان
    سامر شافها سرحانه:بوووووووو
    ريم صرخت:اه ه ه خرعتني
    سامر يمسك يدها:في ايش الحلو سرحان
    ريم سحبت يدها ماتبغى عطر فيصل يروح من يدها:ابد سلامتك تعبانه وسرحت وبطلع انام بكرا نتائج سيد سامر
    رجعت لميس البيت وطبعا ميس جالسه تستفسر كيف طاحت وليش
    ميس:طيب انتي ايش كنتي بتسوي؟
    لميس:كنت جالسه اكلم روزا
    ميس:طيب وكيف طحتي وهوا اساسا كيف شافك
    رامي:ميس حرام عليكي اختك تعبانه وشايفه وجهها كيف اصفر وشافيفها زرق وبردانه وانتي تسالين اسئله زي وجهك
    لميس:حبيبي ميس بكرا اكملك ابغى انام اطلعو من الغرفه
    رامي:يالله ميس روحي غرفتك
    ميس:مافي اطلع معايا
    رامي:الحين باجي معاك بس انتي روحي اول
    ميس:لا انا وانت مع بعض
    لميس صرخت:انقلعو برا
    خرجو ميس ورامي هم يضحكو
    جلست لميس على السرير وحطت اللحاف عليها وسندت راسها على جدار السرير وجلست تفكر على الي سار

    توقعاتكم
    ريم هل رح تعترف لفيصل؟
    لميس وسامي هل رح يعيشو قصه حب؟

    تحياتي

    عودا يناسو

    س





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    {البارت السادس}
    الساعه 9 الصباح اليوم التاني
    صحيت مريام على صوت جوالها شافت الاسم{شمعتي}وردت
    مريام بصوت كله نوم:الو
    لؤي بهمس:هلا ياروحي نايمه
    مريام:ايوا
    لؤي:طيب اذا صحيتي كلميني بعدين قومي روحي شوفي نتايجك
    مريام:اي نتايج
    لؤي:ايوا صح انتي ماتدرسي المهم باجيب فطور وباجيكي
    مريام:اوكي ساتناك
    اخدت شور ولبست برمودا جينز اسود ضيق وبلوزه زرقا كم قصير والصدر مفتوح سبعه على الخصر حزام اسود مايل وسوت ديل حصان في شعرها وشوز ازرقالله يرمكمونزلت بخرت الصالون وسوت الي له لزوم
    ريم:اقول وش تسوين
    مريام بنشاط:لؤي جي دحين وجايب معاه الفطور
    ريم:أيه مافي مدارس ومافي دوام
    مريام:الواوكيباي ريم روحي البسي لؤي جا
    ريم:اصلا خارجه مو شايفه العبايه في يدي
    مريام:زين البسيها
    ريم:طيب
    دخل لؤي
    لؤي:ألسلام عليكم ووباس راس خالتهكيفك خالتي
    ام سامر:بخير ونعمه وانت ياولدي كيفك
    لؤي:بخير الحمد الله
    سامي يطق طق ازارير البلوزة:افا حبيب القلب عندنا
    لؤي:ههههههههه (سلمو على بعض ودخل لؤي مع مريام الصالون)
    سامي:أقول ريم مو ناويه تروحي
    ريم:الا بس البنات مارحو متعطلين
    سامي باستغراب:ليه ايش فيه
    ريم:لميس وميس وردينا نايمين الين الحين ماصحيو
    سامي اتذكر لميس والي سار وابتسم
    ريم:اقول وش تفكر فيه
    سامي ضربها ع راسها بشويش:قومي بس عن الفلسفه الزايده يالله بغيتي شئ ياغاليه
    ام سامر:سلامتكم
    خرجو ووصلها المدرسه وكانت اول وحده من بنات عمانها توصل ومره معصبه
    _______________________________
    في بيت ابو لؤي
    دارين:منال يالله تراك عطلتينا
    منال خرجت:ها وش رايك
    دارين بفجعه:كدا بتروحين
    منال:أيوا ايش فيها
    كانت لابسه تنوره مره قصيرلونها احمر وبلوزه تبين شويه من بطنها لونها ابيض
    دارين:مستحيل
    منال:ليه
    دارين وهيا تطلع من غرفة اختها:مايشرفني ادخل المدرسه واختي بهدا اللبس
    منال انقهرت وبدلت ملابسها
    الكل وصلو المدرسه
    ريم:ساعه جالسه انتظركم ولا احد جاه
    لميس:معليش اعذرينا بس عارفه ماصحينا بدري
    ميس بخبث:وهيا الي اخرتنا امس شكلها تفكر في حبيب القلب ولا نامت عشان كدا
    ريم وميس :هههههههههههههههه
    لميس:هي بايخه
    البنت:هاي لموسه
    لميس باتسغراب:هايات
    البنت:أنا مره معجبه بشخصيتك وجمالك الي يجنن مشاء الله
    ميس بهمس:ِشكلها بتصكها بعين
    البنات:ههههههههههه
    البنت:ممكن تكتبيلي في تجرافي
    لميس تاخد التجراف:ايش اسمك؟
    البنت:عروب
    لميٍس:عشات الاسامي بس كيف عرفتيني
    البنت:وفي احد مايعرف بنات يوسف ال.
    كتبت لها لميس وابتسمت
    دارين وهيا جايه عليهم:مين تطلع دي ان شاء الله
    ميس:وحده معجبه في ميسو
    لميس:انقلعي كيفك درونه
    دارين:بخير وانتي كيفك يادبه من امس نايمه اتصل عليك ماتردين (ابتسمت بخبث) هدا كله تفكير
    منال بقهر:بس تراكم رجيتوونا بالهسيره
    ميس:وانتي ايش جابك؟
    منال:الي جاب اختك جابني
    ميس:اختي ماجات معانا
    منال استغربت من عدم وجود ردينا:ليه وينها
    ميس:اليوم بتروح لصحبتها فقالت بتنام
    منال اتذكرت انو اليوم ردينا بتروح لحبيبها محمد وابتسمت
    خرجت لميس وكانت اخر وحده تاخد نتيجتها
    لميس فرحانه:واااااااااااااااااااااااااااو نجحت
    منال بغرور:كم نسبتك
    لميس:100%
    منال:دافوره
    دارين:قولي مشاء الله حتصكي البنت بعين
    منال:وانتي ايش دخلك
    لميس اضايقت من منال:خلاص خليها براحتها الا جود مارح تجي تاخد نتيجتها
    جود:أفا عليك
    لميس:وه متى جيتي
    جود:من زمااااااااااااااان
    ميس:ميسو رامي برا
    لميس:رامي؟! كيف جا وهوا بالقوه يخرجنا
    ميس:اي دونت نو
    خرجو البنات
    دارين:ميسو توصلونا معاكم السواق مو جي الحين
    لميس:اكيد ياقلبي يالله ثواني وانتي في السياره عشان رامي مره يعصب اذا اتاخرنا اوكي
    دارين:ولا يهمك
    كل البنات خرجو من المدرسه
    دارين ومنال:السلام عليكم
    رامي:وعليكم السلام (لف ورا وطاحت عينه على عين دارين)
    لميس:رامي رامي
    ميس تصرخ:راااااااااااااامي
    رامي انتبه:خرا وش تبين
    ميس:يالله كلنا ركبنا وانت متنح
    رامي يحرك السياره:مالك صلاح فيا
    دارين رايحه فيها من الخجل وفي نفسها ياي عيونه تجنن تخبل تخقق اه يارامي من فين جاه ده
    رامي شغل المسجل على اغنيه اخ ياقلبي ويغني ويطالع دارين
    منال:بس خرقت عيونك وانت تطالع في اختي
    رامي طالع فيها:وانتي وش دخلك
    طووووووووووووووووط
    دارين صرخت:رامي انتبه
    توقعاتكم
    هل رح يسير لهم حادث؟
    ومين رح يتاذى فيهم؟
    رامي يحب دارين؟
    دارين تحب رامي؟
    تحياتي
    عودا يناسو






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    {البارت السابع}
    رامي:تخافي عليا؟
    دارين بخجل:لا بس خفت يسير حادث
    الكل:هههههههههههههههههه
    وصلهم رامي لبيتهم ووصل اخواته البيت وراح عمله
    ام رامي:بشري كم نسبتك
    ميس:ماتصدقين الا نسبتي احسن من نسبت لميسو
    لميس:لميسو في عينك
    عادل:اقول اخلصي كم نسبتك
    ميس:انت كم نسبتك
    الكل:ههههههههههههههههه
    عادل:89%
    ميس:المهم نسبتي 97%
    ابو رامي:مبروك يابنتي مبروك
    عزام:حلوه ماهي بشينه(يطالع ردينا بنص عين)مو زي بعض ناس
    ردينا طنشته:وانتي ميسو كم نسبتك؟
    لميس:نسبتي 100%
    ام رامي:مبروك الف مبروك ياقلبي
    ميس:ايوا لميس ياقلبي وانا مافي حتى خرا في وجهي
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
    ام رامي:لا لا الا زعل دلوعتي
    ميس تتصنع الدلع:واضح اني دلوعتك
    ام رامي باستها على خدها
    ميس:فديتك
    لميس:ردو كم نسبتك
    ردينا كانت مسرحه
    لميس:ردو ردينا الوو يابنت
    ردينا:ها
    ميس:الا اخد عقلك يتهنى فيه اقول كم نسبتك
    ردينا بلا مبلاه:65%
    ميس ولميس بصوت واحد:ايش
    عزام:خليها الخرجات تنفعك
    ميس وعيونها مفتوحه على وسعها:من جدك انتي ولا تستهبلين معانا
    ردينا:وليه استهبل معاكم
    لميٍس:مبروك
    ردينا:الله يبارك فيكي
    _____________________________
    في بيت ام سامر
    في الصالون
    لؤي:ياروحي طيب خلي الفرح الخميس
    مريام:لؤي من عقلك انا ماخلصت جهازي باقي شويه اغراض
    لؤي وهوا خلاص وصلت معاه:يعني متى بتخلصين
    مريام انتبهت لعصبيته وقامت:انا خارجه باروح الحمام
    لؤي مسكها وطيحها لحصنه:عارف انك زعلتي بس يارورو انا احبك وماني قادر استحمل اكتر من كدا شوفي لنا شهر مملكين وانتي ماخلصتي اغراضك ترا كلها ملابس وانتي تقوليلي باقي ماخصلت شنو الي ماخلصتينه انا انزل معاكي السوق ونشتريه
    مريام ببرائه:باقيلي كم جزمه(الله يكرمكم)وكم شنطه وبنطلونين ولا يهمك خلاص الفرح الخميس وانا اليوم باروح مع ريم واشتري باقي الاغراض شئ تاني
    لؤي:ايوا في شئ تاني
    مريام:شنو
    لؤي:لا تزعلين مني
    مريام رفعت راسها وقالت بهمس:وانا اقدر ازعل منك
    لؤي:ادوب انا
    في الصاله
    سامي:كم نسبتك
    ريم:لا لا سامي يسال عن نسبتي لا لا مو معقولها
    سامي:بسرعه خلصينا
    ريم:حزر فزر
    سامي:وانا وش يدريني كنت معاكي
    ريم:بس خلاص لا يطق فيك عرق مالت نسبتي ياسيدي60
    ام سامر كاتمه ضحكتها
    سامي بفجعه مسكها من شعرها:كم عيدي ماسمعت زين
    ريم تصرخ:ياحمار شعري امزح معاك(بعد عنها)وانت بس تضرب
    سامي:اخلصي كم نسبتك باطلع انام بسرعه يرحم امك
    ريم:خلاص باقولك باقولك نسبتي 78
    وطلعت تجري على غرفتها وهيا تضحك
    سامي:يمه من جدها هادي
    ام سامر:هههههههههه يعني ماتعرف اختك وخبالها نسبتها 98
    سامي بارتياح:اه الله ياخدها طلعت قلبي من مكانه
    سامر وهوا داخل:وهدا كله عشان نسبت البقره هادي
    سامي:بسم الله الرحمن الرحيم وانت وش دراك اننا بنتكلم عشان كدا
    سامر:الطير الازرق(باس راس امه وسلم على اخوه وجلس)لؤي ماخرج؟
    ام سامر:لا باقي
    سامر:اها وانت وش مجلسك هنا
    سامي:والله البيت بيتي اجلس مكان ماابي
    سامر:مافي شغل
    سامي:لأا اتقاعدت
    سامر:ياخفة دمك
    مريام وهيا تطلع راسها من الصالون وتنادي:سامي سامي
    ريم:خير وش تبين
    مريام:ريم اتح0جبي لؤي بيطلع
    خرجت مريام ووراها لؤي
    لؤي:انتي وش هالاسلوب الزفت الي معاكي
    ريم:كيفي مزاجي بعدين انت وش دخلك فيني
    الكل:هههههههههههههههههه
    لؤي:وين خالتي
    ام سامر وهيا تطلع من المطبخ:هلا ياولدي بغيت شئ
    لؤي:ابد سلامتك بس انا ومريام حددنا وقت الفرح الخميس الجاي
    ام سامر بفرحه:على بركة الله
    لؤي:يالله فامان الله
    سامر:وين
    لؤي:بيتنا
    سامر:بدري تو الناس
    لؤي:بدري من عمرك يالله فامان الله
    خرج لؤي ومريام معاه
    لؤي باس راسها:انتبهي على نفسك
    مريام بخجل:وانت كمان
    ______________________________
    في بيت ابو جواد
    جواد يصرخ:بس من اول تتكلمين ماتعرفين تستكتين شوي
    جود:وانت وش دخلك انا باتكلم كيفي حره
    جوانا تقاطعها:عسى ربي ياخدك انت وهالمسلسل حقك قومي انقلعي عن وجهي لا اكفخك الحين
    جود:قولي قسم
    جودلين:بس جود اسكتي شوي صوتك مزعج من اول تتكلمين مشاء الله ماطفشتي فمك ماسار يعورك
    جواد قام:مزعجه(طلع غرفته)
    جود وقفت واتخصرت وتمط كلامها:كيفي مااحد يدخل فيني انا حره فاهمين
    ابو جواد:اصواتكم واصله لاخر الشارع وش فيكم
    جود راحت عند ابوها وتسوي انها بتبكي:بابا شوف كلهم يصرخون عليا جوانا وجودلين وجواد
    ابو جواد:ليه تصرخون عليها؟
    جواد:انا خارج
    ام جواد:وين رايح
    جواد:باخرج اتمشى شوي واتغدى وارجع
    ام جواد:والغدى الي مسوينه ماتبي تاكل معانا
    جواد:لا يمه بااخرج اشم شويه هواء
    ام جواد:طيب
    _____________________________
    في الليل الساعه 10 ونص في بيت ابو رامي
    عزام:يالله ياردينا
    نزلت ردينا وكانت لابسه تنوره قصير بنفخه شويه بيضه وفيها حزام ذهبي وبنطلون استرتش ذهبي وبلوزه توب بيضه وفيها رسمه ذهبيه وكعب ابيض وخرجو
    وصلها عزام وحفظ مكان البيت
    عزام بعد مانزلت ردينا:والله ياردينا لو طلع هوا الولد لا اخليكي تندمين على اليوم الي انولدتي فيه
    دخلت ردينا وشافت محمد
    محمد يتصنع الحب:ياهلا والله بقلبي
    ردينا بخجل ودلع ماصخ:كيفك
    الساعه 3
    جاه عزام ومعاه رامي ويدق الجرس مااحد يفتح كسر عزام الباب وانصدمو من الي شافوه

    توقعاتكم
    ايش رح يسير بين عزام ورامي ومحمد؟
    وعزام ورامي ايش رح يسو في ردينا؟
    ردينا ايش رح يكون موقفها؟

    تحياتي

    عودا يناسو






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ظلم الدنيا
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-Dec-2012, 12:07 AM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. برود كاست احبك برغم الصعاب احبك برود كاست 2013 برود كاست احبك برغم الصعاب احبك
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:23 AM
  4. هنــا ياساس الخيل . صوره أفضل مجتمعه تفاصيل واشعار تهمــك . أهداء لسايس الخيل
    بواسطة محمــد الرويلـي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-Feb-2012, 05:46 AM
  5. الى من غير مسار كواكبي .احبكاحبك احبك
    بواسطة تعبت غربة في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Apr-2007, 11:42 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •