{البارت العاشر}
رامي:ياعيون رامي درونه طالعي من الشباك
دارين:ليه وش فيه عند الشباك
رامي:طالعي وبس
فتحت دارين الستاره وشافت سياره رامي
دارين بخوف وارتباك:رامي وش جايبك الحين
رامي خرج من السياره:ابي اشوف حبيبتي في مشكلة
دارين:شلون تشوفني حرام تشوفني من غير غطى
رامي:اوكي تغطي وانزلي
دارين:رامي بليز اخاف احد يشوفني ويزعلون
رامي:دارين ترا انا الي ازعل بعدين وشو يزعلون ولد عمك وحبيبك وابي اشوفك الحين
دارين:طيب مره تانيه الله يخليك
رامي:اوكي براحتك افتحي الباب باحط شئ
دارين:شو تبى تحط
رامي:مخدرات افحتي الباب لا اكسره الحين
دارين:طيب طيب
فتحت دارين الباب وقالها رامي تنزل تاخد الكيس
نزلت اخدت الكيس وطلعت غرفتها وقفلت الباب فتحت الكيس لقت علبه صغيره فتحتها وشافت خاتم الماس وناعم وحلو
دارين:اه يارامي اه منك
في بيت ابو رامي
دخل رامي وقابل قدامه لميس وميس وعادل وعزام
رامي:يمه وش فيكم خرعتوني ليه مانمتو
عزام:وين كنت؟
عادل:وليه اتاخرت؟
لميس جالسه تضحك
ميس:ومين الشخص الي كنت عنده؟
رامي:لا ياشيخين تعالي طقوني احسن اقول وخر انت وياها خليني انام
ميس تسحبه من الثوب:وين وين وين وين تعال هنا ابغى دونات
رامي:من وين تبي دونات اخترع لك مالت عليك وعلى خشتك بس فالحه تعبي هاذيويضربها على بطنها بخفه
عند العرسان
دخل لؤي وشاف مريام جالسه على طرف السرير وخايفه جلس جنبها ومسك يدها
لؤي:افا مروم ليه خايفه ياقلبي
مريام ساكته
لؤي باس يدها:ماعليه يالله قومي اتعشي
مريام بصوت واطي:ماابغى
لؤي سحبها من يدها
مريام:لؤي يدي بتالمني
لؤي جلسها:يالله كولي
مريام:أنت كل انا ماابي
لؤي ياكلها غصبا عنها
اليوم التاني
في بيت ابو رامي في الظهر
ام رامي:مع مين رح تروحي طيب
لميس:مع ريم ورح رجع مع ريم
ام رامي:ومين رح يوصل ريم
ردينا:يمه خليها تروح ليه كل هاذا التحقيق
نظرها عزام نظره تخوف
اام رامي:خلاص روحي رجيتيني
لميس باست راس امها:فديتك يااحلى امك في الدنيا
خرجو رامي وعزام الحوش
رامي:مااظن ااننا بنقسى على ردينا كثير انت كل تضربها وانا مااكلمها ولاشئ
عزام:وطت روسنا في الارض وانت جالس تتكلم
رامي:ماعليه
ردينا باست يد عزام:ٍسامحني ياعزام الله يخليك سامحني
عزام بعد نظرات عنها
رامي:عزام جايه تعتذر لك اقبل عذرها هاذي اختك وحست بغلطتها ومارح تعيدها
عزام حن عليها ورفعها من الارض بعد ماشاف دموعها وحضنها
ردينا جلست تبكي
عزام:خلاص لا تبكي
سكتت ردينا:سامحني والله مااعيدها
عزام ابتسم:خلاص مسامحك يالله روحي غسلي وجهك
دخلت ردينا وجلسو عزام ورامي يتكلمو
في غرفة لميس كانت فيه ريم
لميس:ريم مين جابك؟
ريم:ساميو
لميٍس:هههههههههه ايش ساميو هادي وش مسويلك بعد
ريم:مالت عليه بس يتناقر معاي
لميس:طيب وراح البيت ولا تحت مع اخواني
ريم طالعت فيها بنص عين:ونتي وش الي يهمك
لميس ارتبكت:يالله لا نتاخر
ريم:تعالي هنا هاذي اللبس ابو 300 ريال
لميس:ايوا وش فيك
ريم:لعنبوك مارديتيه
لميس رافعه حاجبها:لعنبوك بنت صاحيه انتي بعدين و ش دخلك انا عاجبني يالله امشي لا اخوك يعصب الحين
نزلو البنات وركبو السياره
لميس:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام كيفك ميسو
ريم شهقت:هييييييييييييييي انت هييييييي وين جالسين ميسو بعينك
سامي ضربها على راسها بخفه:على بالي شئ كيفك يابنت
لميس:الحمد الله بخير انت كيفك
سامي:بخير ريوم اوصلك انتي وبعدين لميس ولا لميس بعدين انتي
ريم حبت تسوي شويه خبال:لا انا بعدين لميس لان انا حيل تعبانه
لميس صرخت:بس
سامي يقاطعها:هي ترا مارح اسوي فيكي شئ
وصل سامي ريم وفضل هوا ولميس في السياره
سامي دار عليها:تعالي جنبي مااحب احد يجلس ورايا وجنبي مكان فاضي
لميس:بس سامي
سامي:لميس لا تخافي تعالي
نزلت لميس وراحت جنب سامي
سامي:شوفي انا عندي مشوار باروح بسرعه واوصلك ممكن
لميس رخت راسها:خد راحتك
وصلو محل جوالات
سامي:بسرعه وارجع
لميس:اوكي لا تتاخر
سامي ابتسم:اوكي
نزل سامي وفضلت لميس لوحدها وبعد ساعه تقريبا رجع سامي
دخل سامي و مالقى لميس في السياره وشاف جوالها وشنطتها بس هيا مافي
توقعاتكم
لميس فين راحت؟
سامي ايش رح يسوي؟
تحياتي
عودا يناسو