{البارت الـ16}
ام جواد:اهلين بعيد الشر عن الكل وعسى الموت ينسانا
ام كريم وهيا تجلس تصرخ:مانبغاك ولا نبغى دعواتك يابنت الـ
الشباب والبنات يقاطعوها: خلاص تكفين
ام جواد:مايخالف (وطلعت الحوش)
ابو جواد:ألله يهديك بس ياام كريم على قد ماتسوين معاها مستحملتك وانتي تزيدين عليها(وطلع لمرته)
ام جواد كانت جالسه تبكي ووتتحسف
ابو جواد:منى
ام جواد بقهر وبكى:تكفى يامحمد الي صار صار وم كريم دايم كدا وانا دايم هدي ردة فعلي
ابو جواد اعطاها منديل:معليك منها ياالغاليه ام كريم مقهوره اني اتزوجتك وماكنتي على اختيارها
ام جواد:لا عادي متعوده
جود تصفر:اموت في الرومنسيه سعاد حسني ورشدي اباظه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام كريم:والله ماتجي ربع سعاد حسني
الشباب والبنات:ام كريم
ام كريم:طيب باسكت يالله مو ناوين تروحون
انفرقو في السيارت
في سياره سامي
ريم وجود وميس وفيصل
في سياره رامي
دارين ولميس وردينا ومنال
في سياره سامر
جوانا وجودلين وطلال وجواد
في سياره عزام
عزام وعادل
في سياره سامي
سامي صدع من ازعاج البنات وفيصل فاطس ضحك
فيصل:لا ياغبيه ارنب بحرف الخاء(يلعبو حيوان جماد بلاد.)
ميس:فصول روق ها خليني اعرف العب
فيصل:طيب ياغبيه ارنب بحرف الخاء
سامي ضغط على الدركسون باقوى ما عنده من الصداع الي جابو له
فيصل:ريومي تبغي مساعدتي
جود صرخت:استوووووووووووب وقفو استوووووووووب
سامي بعصبيه:جود
جود خافت:نعم سامي
سامي:ايش يسمونه هدا ترا احنا في سياره مو في البيت انتي جالسه تصارخين كدا
جود اضايقت من اسلوب سامي وهيا ماتحب احد يعصب عليها:خلاص انا ماابغى العب العبو انتو(وجلست محلها)
فيصل بهمس لسامي مااحد يسمعه:خف على البنت شويه تراها ماتحب احد يعصب عليها وانت اخد راحتك
سامي:فيصل خلاص ها روق(يكلم البنات)ريم خلاص لا تلعبون هادي اللعبه
وعم الهدوء المكان
في سياره رامي
لميس:روميو
رامي:عيونه
لميس:تسلم عيونك وقف عند هاذا الكافي ابغى دونات ونسكافيه
رامي:اوكي وانا كمان ابغى دونات وعصير
وقف رامي عند شباك الطلبات
ردينا:أنا ابي دونات بالسكر وبس
منال بغرور:مايحتاج ياولد العم
دارين بصرامه:منال
منال:طيب خلاص لا تغارين (كملت بمياعه)ابي دونات وواحد كابتشينو
رامي:وانتي ياقلبي
دارين:انا مو مشتهيه شئ بس ابي مويه
رامي:درونه مااكلتي شئ وتبغين تشربين بندول
لميس:مايصلح يادرونه لازم تاكلين
دارين:مو مشتهيه غصب يعني
رامي:اوكي براحتك(يكلم الرجال)اتنين دونات شوكلت واحد دونات سوكر وكابتشينو ونسكافيه ومويه وعصير برتقال
ردينا:مو كان السياره الي ورانا سياره (وهيا تطالع لوحه السياره)
لميس:عزام
رامي جالسه يطلع الفلوس من محفظته:ناوي على شر اليوم انا(وطالع في دارين بخبث ولميس عرفت كل شئ مخطط له رامي)
نزل رامي وراح متوجه الى سياره عزام
عزام:عدول يا دب هدا الشريط عام 2009 وهدا 2010 يعني سيارتي اعرف وين حاطط كستاتي
طق طق طق
فتح عزام الشباب
عادل:خير وش تبي
رامي:ناوي على شر
عادل:وش
رامي:تتسابقون؟!
عزام:وربي من زمان مااتسابقت اوكي اقلب وجهك (وقفل الشباك)
ركب رامي السياره
رامي:ردينا
ردينا:هلا رامي
رامي:شوفي وراكي في سي دي حق الاغاني الريميكس هاتيه
ردينا:اوكي
طووووط
رامي نسي انو عزام وراه يبغى يطلب وحرك وقف قدام المحل
في سياره سامر
جودلين جالسه تقلب في المسجل بالرموت الكنترول
طلال:هادي
جودلين:لا ماهي بحلوه
طلال:هادي
جودلين:نو نو
طلال:طيب هادي
جودلين:لا مره وع
اخد منها طلال الريموت
جودلين صرخت:طلال
سامر:وش فيك جودلين
جودلين:طلال اخد مني الريموت
جوانا:كمان انتي طفشتينا اختاري اغنية وحده وبس مو تدورين
جودلين نطت عند طلال:تكفى تكفى طلوووووووووووووول خليها تكفى تكفى ابوس ايدك
كانت اغنية سته الصبح لحسين الجسمي
طلال:اوكي تامري امر (ورفع الصوت الين اخره وسار يغني ويصفق ويشجع مع جودلين وسامر وجوانا يتكلمو)
نرجع سياره رامي
دارين تصرخ:رامي وقف تكفى وقف رااااااااااااااااااااااااااامي الله يخليك
كان مره مسرع ويصرخ وفرحان والبنات معاه ودارين خايفه وكان يتعدى بين السيارات ويسابق عادل وعزام
رامي يصرخ:مااسمعك
دارين تغمض عينها:اقول خفف سرعتك رامي تكفى الله يخليك
رامي:فكي تكشيرتك وروقي اقوم اخفف السرعه
دارين تصرخ:تكفى روميو وقف
وفضلو على هدا الحال الين وصلو للشاليهات بفوز عادل وعزام عشان رامي كان مو عارف يسوق من صراخ دارين ونزها
نزلو الشباب والبنات ووقفو عند باب الشاليهات وشالو شنطهم
سامي وهوا معاه البي بي كرف في يده ومحفظته ومفاتيح سيارته:وش فيها دارين وجهها اصفر وترتجف
رامي ولميس وردينا:ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:وش فيها اختي لا يكون ارتكبتو فيها جريمه
دارين وهيا معصبه من رامي :اعطيني شنطتي
رامي قرب منها:هيا عاد درون والله كان مزح
دارين:وخر لا تقرب مني مااحد قالك تسويها وانت عارف ان انا اخاف صح كلامي ولا غلط اعطيني شنطتي لو سمحت بادخل
اعطاها رامي شنطتها ووقفت عند باب الشاليهات مره قريب لانو ماهم راضيين يدخلوها لازم البطاقه حقتهم
طلال:وش فيها
رامي قفل سيارته:مافيها شئ تتدلع
سامي راح لجود:هيا عاد جودي انا اسف ماعاد اعيدها بس لا تزعلين تكفين
جود:ماردت عليه
سامي:جود هيا بلا بزرنه ترا انا اول مره اعتذر من احد
جود:طيب خلاص
لميس غارت بس سكتت
ام رامي:وش تستنون يالله ادخلو
رامي:قوليلي يمه شلون ندخل وهادا الغبي معند يبغى البطاقه من ابوي
ام رامي:الحين ابوك جاي
دخلو كل مجموعه في جناحها البنات في جناح والشباب في جناح وابو رامي وام رامي في جناح وام جواد وابو جواد في جناح وام سامر في جناح وام لؤي وابو لؤي في جناح وام كريم تنام في الصاله عشان ماتقدر تتحرك كتير
الكل جالس في الصاله
ام كريم:انتو هي
ميس وهيا ضاغطه على اسنانها:لا حووول بدئت تخريف
الكل:ههههههههههه
ام كريم:وش تقولين
ميس:اقول سمي وش تبين تقولين
ام كريم:تعالو اشربو
فيصل يتخصر:نعم نعم نعم
ام كريم:اقول لا تقعد تتخصر وتعال اشرب
منال:وشنو هذا الي تبينا نشربه
ام كريم:كمون وليمون ونعناع
ميس قالت باعلى صوتها:وعععععععععععععععع
ام رامي:ميس وطي صوتك
ميس:يمه تسمعين وش تقول هاذي العجوز
ام كريم:ايش
ميس:مااحد يكلمك انتي خليكي في كمونك وليمونك ونعناعك
فيصل:عيب
ميس:ارحمني ماكان دوبك متخصر بس
عادل بقرف وهوا يمسك الكاسه:تبينا نشرب هادا ياحضرت المربيه
ام كريم:أيه هاذا اجل هذاك
عادل:والله يكون صحي لك اذا شربيته احنا مانشرب هاذي الاشياء
ميس جلست جنب جدتها في الارض:شوفي ياعزيزتي خليكي كول وفله كذا يعني بدال الكمون ووالخرابيط هاذي
ام كريم:هاذي مو خرابيط هاذي تحميكم
ميس دارت وجهها وقالت بهمس:عساها تعميكي(ودارت تكملها)المهم شوفي اشربي بيبسي سفن بيرا
عزام:ارحميني الحين هذا كله وتبيها تشرب (ويقلد صوتها)بيرا و بيبسي وسفن
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوانا:رامي اعطيني الملعقه
رامي:خدي(يكلم لميس)ميسو فين دارين
لميس:مااعرف يمكن برا او نايمه ماادري
سامي:ليه تسالها وتخليها تتعب في الجواب قوم بنفسك وشوفها
لميس طالعت في سامي بنظرات هوا مافهمها
ريم:حزرو مين الي رح يدخل الحين من الباب
جود:ريحة عطر(تفكر)
لميس:اسم العطر جفنشي
منال بغرور:جواد
دخل جواد وسلم عليهم وجلس
ام جواد:فين كنت يمه
ام كريم:وانتي وش عليك يكون مكان مايكون مالك خص فيه
ام جواد:على مااظن انه ولدي مو ولدك بعدين كفايه انا استحملتك كثييير يا تجلسي بادبك بيننا يا تنقلعين والباب يوسع جمل
الكل من صدم من ام جواد اول مره تتكلم كدا >>من قهرها
ومن توتر الجو كل واحد راح غرفته
في الصاله الي في جناح البنات
جود:يمه تصدقون اني خفت من امي
ميس:عادي وش له تخافين
جود وقفت قدام الشباك وشافت مجموع شباب جالسين يرقصو ويطبلو
ريم:وش تفكرين فيه
جود:افكر.
اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
جود بايش تفكر؟
وتفكريها صح ولا غلط؟
مع تحياتي