ليلى تشهق :مشكور جد جد مشكور
ثامر : انا ما ابغى تشكريني ابيك توعديني
ليلى بخوف : بشنو اوعدك ؟
ثامر : .
ليلى : ما تكلم ؟
ثامر : ابيك توعديني انك تحبيني ياليلى انا ما اطلب المستحيل انا أطلب شي فيه رجاء عارف انك تظنين اني اشفق عليك او اوقف جنبك الاني ولد عمك لا يا ليلى انتي من دخلتي هنا وقلبي ماعرف
غير اسمك وحبك
ليلى بصدمه : ما سمعت عيد قصدي سوري ما فهمت ؟
ثامر : قصدي واضح ابيك تحبيني مثل ما احبك
ليلى : بس انت ما تستاهل انسانه نفسي انا كلي عقد كلي ما اناسبك ياولد عمي
ثامر : قصدي نبيل ياليلى ابي اعيش معك بغرفه وحده بعالم واحد لا تحطمين القلب الي حبك . تعرفين كل مره اقول بقسى عليها بقسي عليها والقاء نفسي تضحك لك وتبتسم
علميني وش الحل معي ؟ علميني دامك حتى رافضه شرطي الوحيد انك تحاولين مجرد محاوله لا تشوفين شكلي وصلعتي وحجمي شي يزيد رفضك
عمر الشكل يا ليلى ما كان ناجح بالزواج انا انسان شاريك وابيك تفكرين لو مره فيني
ليلى :
ثامر: يعني اعتبر سكوتك وشهو ؟
ليلى بتغير الموضوع : انا انتظر موعد الجلسه تبغى شي قبل لا امشي ؟
ثامر انصدم بكلامها وكانها ما اسمعت شي :
ليلى : عن اذنك
وتلف للباب وهي تبكي وتبكي وهي تمشي للمممر
ما تبغى تدخل نفسها بمتاهات ما تبغى تحطم قلبها بالحب وينخدع هي كل همها دراستها اللي راحت كل عمرها خواتها وابوها اللي ودها تشوفه كل خواتها شافتهم الا ابوها
ودها تشوف العالم والحياة اللي عايشاتها خواتها تبغى تستقر تبغى تكمل اللي ما كملته قبل السجن امنيتها تشوف بيتهم الجديد امنيتها تستقر من غير هم ولا تعب
وش لك ياليلى بالحب الحب عمره ما صار لك باب
اذا جد بيحبك بيصبر ياليلى بيصبر وتركض لزنزانتها وتناام فيها
الا صوت يصحيها ماهو غريب هذي دلال االسجينه الجديده لابسه لابس شرطيه ؟
وواقفه عند سريرها
دلال : كيفك اليوم يا ليلى ؟ سمعت بتطلعين اليوم ؟
ليلى بصدمه قويه : وش اللي لابسك لبس الشرطه ؟
دلال : ههههههههههههههههههههه ادري الصدمه عليك ثقيله
ليلى : وكيف عرفتي اني بطلع اليوم ؟
دلال " الاني ضابطه شرطه بالسجن المركزي النسائي ماخذه الشهاده برا المملكه وانا الوحيده تقريبا هنا بهذا السجن .
ليلى : ههههههه كذبة بيضه ولا انتي وين والشرطيه وين ولا تقولين لي ضابطه ؟ اقول راسي مصدع روحي العبي مع سماح ؟
دلال : هههههههه وماتعرفين بعد انه سماح مفتشه عامه هنا ؟
ليلى بصدمه قويه : وشهو مافهمت دخيلك فهميني ؟
دلال : انا ضابطه على السجينات هنا الانه قبل لا تدخلين مدخلين ثلاث عميلات سريات للولايات المتحده وهم اكبر تاجرات مخدرات وسماح ماتقدر تتابعهم كلهم عينوني مثلها اتابعهم
ليلى بدهشه : من جد ؟ وين سماح ؟
دلال : ههههههه سماح اخذت اجازه بعد ما اكتشفنااهم وانا رجعت لوظيفتي والشكلي اللي شفتيني عليه ماهو شكلي الحقيقي
ليلى : صحيح انا ميزتك من الصوت ولا شعرك عمره ما كان بني كذا ؟ولا حتى بشرتك بالسمار هذا
دلال : كلنا جدد بالمجال وسمعت انك بتظهرين قلت اسلم عليك الانك ماشاءالله عليك خير صديقه وعرفت انك بريئه من اول ما دخلت هنا
ليلى : توني اعرف انه هناك فيه جسوسات شرطيات ؟
دلال : لازم يكون هناك الانه هم يحركون شله كبيره بالمملكه وعجزنا نصيدهم وسماح مسكت ام هشام وانا جلست معم ام غازي ومديحه
ليلى : لاااا جد انصدمت هم ماغيرهم عجيبه كيف هم ولا يعرفون انقليزي بالمره ؟
دلال : الا يعرفون وبلبل بس اعيالهم من يعركونهم وكل وحده عايشه هناك 5 سنوات وهناك بعد قوه تحركم وعرفناهم والحمدالله وحذرنا السلطات عنهم
ليلى : بجد انصدمت يعني كل هذا كذبه انك ذبحتي زوجة ابوك ؟
دلال : ههههههههههه ايوه وحتى سماح ؟
ليلى : كنتي تعرفين سماح ؟
دلال : هههههههههههههه اكيد اعرفها وكنا نتشاور وانتي ماتدرين واكثر شي نقول لولد عمك ياخذك بعيد عنا علشان نتشاور
ليلى : بجد انا مذهوووله ومصدوومه
دلال : هههههههههههههههه
ليلى : وسماح راحت من غير ما تسلم علي .؟
دلال : ما كانت تدري عن خبرك توها لها ساعه مشت وقلت لي قولي لها الخبر الانها مستعجله
ليلى : كويس انك خبرتيني هههه
دلال : ما حبيت تخرجين وانا ما سلمت عليك
ليلى وهي تقوم وتسلم عليها : جد برافوا عليك
ويجلسون ويضحكون
----------------------
الساعه 10 الصبح قبل احداث ليلى وثامر
يدخل حمدان على ابوه بالمجلس وكان موجود عمه محمد (ابو مشعل ) وفهد اخوه
ابو متعب : ها يا حمدان وش فكرت ؟
حمدان وهو يجلس بعد ما حب راس ابوه وعمه وسلم على اخوه :
ابو متعب : وشهو قرارك ياحمدان ؟
حمدان: انا مــــوافق يبه
وسكت ماعاد سمع اي صوت غير قلبه اللي كان يحب شي اسمه عواشه كان يحب طفولتها وخيالها فقط كان متخيل انه عواشه هي زوجته بلا منازع لكن صارت مكانها نوفا من هي نوفا اللي احرمتني
من حبي الطفولي!!
ابو مشعل : الف الف مبروك يا حمدان
حمدان بقلبه : لازم تبارك لي على زواجي من بنتك الحين تبارك لي على زواجي من غيرها !!
ابو متعب : ها يافهد مستعد ؟
فهد وهو يضحك : اكيد يالغالي مستعد الليله ليلتي
ابو مشعل : الله يباركلك فيها ياولدي لكن علي ترا التذاكر بروح احجزها
فهد : لا ياعمي ما ابغى منك شي
ابو متعب : ههههه هذا انت يا محمد دايما تصدمني وتفاجائني
محمد : لا تردني ياخوي اعيالك هم اعيالي وحلاته عرس ويسافرون على ما تجحز لهم الغرفه ترا السفره كلها علي اسبوع للكويت يقولون حلوه للمعاريس
فهد : خلاص تم ياعمي
ابو متعب : خلاص بتصل على ابو حمد علشان نملك على حمد بعد معهم
فهد بصدمه : وشهو حمد بعد هو زواجي عائلي ولا وش السالفه ؟
حمدان استغرب ؟ ليه تبغون تزوجون بنات عمي بسهوله هذي وبسرعه هذي يايبيه
ابو متعب برتبااك : ها لا ابي اتطمن عليهم
فهد : لا يايبه في شي
ابو مشعل : ايه فيه لكن ماراح نخبركم الا بعدين
حمدان : طيب خبرونا وش السبب ؟
فهد : اما عن نفسي كنت ابغاها من جت هنا
حمدان : يعني اللي بناكلها انا وحمد ؟
ابو مشعل : ماراح تاكلونها هم بنات عمكم ولازم احد يتزوجهم ؟
ويتصل ابو متعب على ابو حمد الا ثواني الا هو جاي المجلس مع اولده حمد .
واتفقو انه الملكه بعد اذان العصر والكل راح يتجهز للملكه والزواج الا زواج حمد بعدهم بيومين الانه شرط مضاوي انها تشوف خواتها بيت ازواجهم بعدين هي تتزوج
واتصل كل واحد على حرمته يبلغهم بالعرس وبالملكه والكل انصدم بهذي السرعه وليه وقال انها رغبة ابو متعب
واتصل على اخته ام ناصر علشان يبلغها
ابو متعب بعد ما سلم وسال عنها قال لها
ابو متعب : ترا اليوم ملكة حمدان وعرسه وعرس اخوه فهد بيوم واحد
ام ناصر : وشهو اليوم عسى ماشر ياخوي ؟
ابو متعب : ماشر لكن ابيهم يعرسون
ام ناصر : وعرس فارس ومزنه معهم ؟
ابو متعب : لا ابي اتطمن على بنات اخوي
ام ناصر : عن لولوه قصدك؟
ابو متعب : لولوه ونوفا
ام ناصر بصدمه : ليه نوفا من اخذها ؟
ابو متعب : لولدي حمدان قلت له مارفض طلبي له
ام ناصر بحزن وهي تحس اظلمت ولدها وانها ما تكلمت قبل لا يخطبون
ابو متعب : انا قلت ابلغك بنفسك علشان ماتزعلين ترا كل شي صار بيوم وانا ابي اتطمن ياختي
ام ناصر : بس
ابو متعب : بس وشهو يااناصر افا ما اسمع مبروك ولا شي ؟
ام ناصر والخنقه خانقتها : الف مبروك ياخوي اعذرني الاني انصدمت بالخبر
ابو متعب : لا صدمه ولا شي انتي اللي وش فيك ؟
ام ناصر بتوتر : ها ولا شي خهلاص العصر عندكم انا
وتسكر من ابو متعب وتتتصل على ناصر ولدها
ام ناصر : ناصر يما
ناصر : يما انا مشغول الحيل اتصلي علي بعدين
ام ناصر : ناااصر اسمعني
ناصر : يما حدي مشغول مو فاضي
ام ناصر : اليوم ملكة نوفا على حمدان
ناصر وكانه ما سمع عدل :يما وش تقولين ؟
ام ناصر : خالك عبدالله بيزوج نوفا لحمدان اولده اليوم بعد صلاة العصر
ناصر وهو يفكر بنوفا وكلامها الصبح يعني السالفه جد ياناصر وش تسوين الحين
ام ناصر : انت تسمعني ياناصر
ناصر : اي اسمعك
ام ناصر : تبغاني اكلم خالك
ناصر : لا انا بكلمه بس اطلع من الدوام واشوفه
ام ناصر : ياولدي البنت بتروح منك انت ما تطلع الا الساعه 2 والملكه الساعه 3
ناصر : ما اقدر اطلع لو شنو حتى استاذان ماعندي
ام ناصر : اذا تحب البنت كلم خالك والا والله لكلمه انا
ناصر : يما لا تسوين شي بس بسالك هو قال للكل عن الملكه ؟
ام ناصر : ما يحتاج يقول خالك ما يخطب او يملك الا واخوانه عرفين قبلها
ناصر بخنقه : طيب طيب خلاص اكلمك بعدين
ويسد الخط وده يبكي هو مهندس مهماري شوي شوي ويبعد عن التخطيط والموقع جلس بزاويه مابها احد غيره وهو يشوف العماره الشاهقه اللي بناها ويشوف المباني الصغيره اللي
حول المبنه اللي قاعد يبنيه وهو بالدور الثامن
جلس ووده يبكي او ينتحر ما يقدر يرد خاله اللي ربه وهو يفكر بينه وبين نفسه يمكن حمدان كان يحبها وانا ما كنت ادري .
. ليه يايمه ما خطبتيها لي قبل لا يتكلمون عليها ليه يايمه وحس بدمعه
تحرق خده وهو يقول : ما اقدر اوقف قبال خوالي واقولهم مطلبي ما اقدر هذا خالي اللي رباني هذا خالي اللي علمني وكانه ابوي الحين اخوانه وقطع فرحته بولده ويمكن جد حمدان يحبها
ولا انا ولا نوفا حاسين بالي اقبالنا
لكن نوفا تحبني ايوه تحبني وانا احبها يعني معقوله اخليها له يعني اقطع نصيبها وتدخل واخطبها انا ؟
لكن وش وجهة نظر خوالي فيني يعني ما تربيت خلاص ياناصر انت تاخرت جد تاخرت
مكلم امك وامك ما اسمعت كلمتك وقالت خلي مضاوي تتنخطب واخطبها لك والحين راحت البنت
وش الفايده اذا القلب انكسر خلاص نوفا ماهي لك ياناصر انسااها انسااها جاها نصيبها وبتنساك مع الايام
جد يد فيها خالي ويد فيها انتي ولا عارف منو اختار ان اخترتك طحت من عيونهم ومن تربيتهم لي ويمكن يزعلون على امي وعلي وان اختارت خالي رحتي انتِ
وتركتيني غرقان ومحدن بيسعفني غيرك
يمسك راسه وهو يشوف المنظر هو بين نارين خاله وحبه كيف بيواجه خاله بحبه والمساله منتهيه والكل عارف انه ملكتها اليوم وهم بلطخ سمعت البنت وبكون اناني بالنسبه لاخالي
وهو بحسبة ابوي اللي رباني
جلست يفكر ويفكر والعمال ينادونه حس بصدع وقال للعمال اني تعبان وبطلع
وارسل لامه مسح : انا مسافر اليوم لا تنتظريني "
ناصر : الهروب احسن من اني اشوفها بيد غيري ولا اموت مقهور "
ام ناصر اول ما شفات المسج اتصلت على ولدها بسررعه ولا رد
اجلست تبكي وتبكي واخذت عبايتها وراحت لابو متعب بالمجلس
ابو متعب مع ابو حمد انصدمو بام ناصر جايه وعيونها متورمه
ابو حمد : عسا ماشر ياوضحى ؟
وضحه وهي تنحني لعبدالله : طلبتك ياخي طلبه قول تم اولدي بيموت جدامي تكفى طلبتك
ابو متعب : عسى ماشر ياوضحى وش فيك ومنهو هو اللي بيموت
ام ناصر تبكي منهااااره: ناااصر من سمع بخطبة نوفا وهو مرسل لي مسج بسفرته هو له شهرين يقولي اخطبيها واليوم ياخوي انصدمت بالخبر يوم سمعته وولدي
ما حب يكسر فرحتك بولدك وخلا اللي حبها
له تكفى يا عبدالله لا تزوجها الا ناصر وهو يحبها تكفى ما ابغااه يسافر ويتهرب بسبتي انا السبب انا السبب اللي خليته ينتظر انا السبب قلت له ماراح تتزوجها الا يوم جي نصيب اختها مضاوي
انا السبب
وتجلس على رجلين اخوها تبكي ويشيلها ابو حمد منصدم وابو متعب اكثر منها منصدم وياخذ جواله ويتصل على ناصر الا يشوفه يرن
ناصر يمسح دموعه بالسياره ويعدل صوته يوم شاف انه المتصل خاله عبدالله : هلا خالي
ابو متعب : ابيك بالمجلس بسرعه
ناصر : عسى ماشر ياخالي ؟
ابو متعب : ابيك وبس
ناصر : انا مسافر لجده
ابو متعب : اقولك رد ابيك
ناصر : خالي انا مسافر
ابو متعب : طيب ابوك انا ابيك بموضوع
ناصر : ما ينفع بالجوال .
ابو متعب : لا ما ينفع ابيك خلال ساعه هنا بالكثير واذا ما شفتك لازعل عليك ولا بيننا سلام يا ولد حماد
عرف انه خاله زعل من رده وحب يرد ويشوف السالفه وشهي
وام ناصر انرسمت على جبينها فرحه بانه ولدها بيرجع وانشالله بيكون خير
-----------------------
الكل عرف بالعرس المفاجاء والكل يرتب له من تجهيز بيت العروسات وتجهيز لبسهم وترتيب البيت على مزنه وهنادي والحريم الكبار ام متعب وام حمد وام مشعل وام ناصر بعد ما تطمنت
انه ولدها راجع بالطريق
ووتتصل اماني على المشغل يجهزون لها بدله حلوه للعروسات .ز واحسن انه في مشغال توصل لللبيت خصووصا لملابس السهره
وتختار مضاوي واماني وهنادي الملابس ومضاوي تختار لها بدله زيتيه على برتقالي كانت خرافيه وتختار لخواتها لولوه فستقي باخضر ونوفا عنابي ببنفسجي كان عجيب
هنادي : كيف بتعرفين مقاسهم وهم فوق ظاربات انهم ما ينزلون
مضاوي : خواتي وعارفه مقاسهم طول عمري معهم
ندوش : ياي مو متخيله عرس من غير ثوب ابيض ودخله وقاعه
مضاوي : وين نعمل هذا وابوي مريض ومحتاج الدعوه
الكل سكت
ام متعب : مضاوي اتصلت على البوفيه وقلت له يجي عالساعه 8 ونص ينهي كل شي
مضاوي : طيب حلو ياخاله ماقصرتي
ام متعب : كنت اتمنى العرس ببيتي لكن انتي عنيده
مضاوي : التجهيز كله ببيت العروس ماعليكم الا تاخذون حريمكم
ندوش : جد بيسافرون للكويت
مضاوي : هذا اللي سمعته
ام حمد : ايه بيسفرون فين ؟
عهود : بيروحون لابراج الكويت
عواشه : تمنيت اشوفهم
مزنه : قريب انشالله تتزوجون وتذلفون لها
الكل ضحك ههههههههه
مضاوي وكل عمها خواتها والاضراب اللي عاملينه وعلى العموم كويس انه الصالونه عندهم تعمل لهم تنظيفات قبل المكياج وكويت انه الصالونه بتجي بعد الساعه وحده والحين الساعه 12 ونص
يالله تعدي هالليله على خير وتفرحني فيهم واتطمن ياربي
وهي تقوم الا تسالها ام مشعل : وين رايحه يابنتي ارتاحي من الصبح وانتي على رجلينك
مضاوي : بروح اشوف العرايس تعرفين ثوبهم هنا والصالونه ثواني وجايه
ام مشعل : لا راحتك بس لا تنسين نفسك انك الليله ملكتك
مضاوي : هههههه يعني الحمدالله ماهي دخلتي
ام مشعل : لو انتي كذا بدخلتك ههههه بمسكك مع شوشتك واربطك واخليك جالسه طول اليوم
مضاوي : هع لو ياخاله
وهي تستاذن : عن اذنك
اسمحت لها ام مشعل وراحت لغرفتهم
واول ما ادخل شافت لولوه ضامه نوفا وتبكي
انصدموا الكل ببعضهم وباشكالهم التوام انصدموا بدخول مضاوي ومضاوي انصدمت بالضم بينهم
مضاوي : وش فيكم ما خلصتو
الا تشوف الصالونه ما لمست شي منهم
وهي تصارخ : يعني الى متى ان شاءالله تخلصون ؟ ثواني وجايه حقت الشعر والمكياج وهذا ثوبكم جبته لكم خلصوني
نوفا : مضاوي انا اكرهك
انصدمت مضاوي بجد جتها الصدمه . وكانها شاكه انها نوفا لالا ماهي نوفا هذي لولوه ماهي نوفه اللي تردني وتقول اكرهك
وتكمل نوفا واقفه برجولها وتصيح : اكرهك الانك بتحطمين مستقبلي وحبي اللي حبيته انتي كسرتيني يامضاوي ما توقعتك كذا اناانيه كل هذا تبغين العرس قولي من اول انك ميته على الزواج
وخليتينا بحالنا من غير ما انتي ترسمين مستقبلنا الفاشل بيدك
انتي حطمتيني بجد حطمتيني خلاص ماراح اسامحك طول عمري كيف يهون عليك قلبك تزوجيني وانا رافضه هالزواج ,
كيف كيف وتجبريني اتزوج من حمدان عمري اللي ماحبيته ؟
انا كنت احب ناصر اسمعي كنت احبه تسمعين واليوم انتي حطمتي هالحب خلاص انا اكرهك تسمعين اكرهك
لولوه : مو بس هي اللي انصدمت حتى انا يامضاوي انصدمت اثريك اقنعتيني بزواجي من فهد علشان الستر واني
اعانده اخرتها اكتشف انك انانيه ليه ليه تبغينا ننتزوج بيوم واحد
ليه تبغين تتخلصين منا ؟ ليه ليه يامضاوي ما توقعتك كذا
كل هذا خوف لا تكذبين علينا انتي بتشوفين نفسك وبتعيش حياتك مع اللي تحبينه لكن حنا اللي انظلمنا ايه انظلمنا والسبب انتي
مضاوي وتحس بانه الصداع زاد عن حده ولا تبغى تكون مهزومه جدام خواتها واكتفت انها تقول : عارفه بتكرهوني اليوم لكن بكره بتشكروني على اللي سويته لكم
نوفا : وش تبغين يامضاوي اكثر حطمتي الحب اللي كان لناصر
مضاوي : ناصر لو يحبك جد كان خطبك مثل ما سوا فهد
نوفا : مضاوي يكفي انتي وش ناويه علينا انا وش سويت لك علشان تكرهيني
وتزوجيني بسرعه هذي وبسهوله حتى ما اخذتي رايي ولا حتى كلمتيني عنه ليه يامضاوي ليه انا احبك خليتيني اكرهك تسمعيني انا اكرهك
وتبكي على سريرها
مضاوي تضغط على نفسها علشان ما تنهار جدامهم عرفت انها انانيه لكن هذا لمصلحتهم تحس انكسرت من خواتها اقرب الناس لها ما توقعت منهم هالرد ودها تصيح ودها تبكي
لكن هذا قرار اعلنته ولازم تتحمله حتى لو كان النتيجه خسران خواتها بس الاهم انهم مستورات كل وحده ببيت زوجها
ما تبغاهم يضعون من بعد موتها تحس انه الصدااع بيذبحها باي وقت وتطيح من عيونها دمعه تحاول تخفيها ما تبغى كره خواتها هي كل قصدها حمايتهم بس حمايتهم من الدنيا
تخاف بكره القدر يبعدهم عن عمانها وتلقا كل واحد لها سند بهذي الدنيا يحميها ويحفظها من اعيال الحرام
ومتعب ماني خايفه عليه عماني مهوب مقصرين بحقه وليلى ساعتها اذا خرجت بالسجن يمكن حالها احسن من خواتي الثانيات ليلى اعقلهم وانا عارفه ماراح اخاف عليها بتجلس عند ابوي وتتابع
متعب
لولوه : وليه واقفه ناويه على ذبحنا وتبكين
حست مضاوي بدموعها تغرق خدها وتمسحهم بطرف اصابعها : الف مبروووك والله يجمعكم بالحلال انا ما ابغى كرهكم الانكم ماراح تفهمون قصدي بالوقت هذا
لكن كل اللي ابغى منكم تجهزون حالكم الليله وكل وحده بتروح الله يهنيها وتلقا السعاده وين ماراحت انا مو انانيه يا نوفا انا ابغى مصلحتكم
نوفا وهي جالسه ودموعها متورمه : اي مصلحه ياختي الكبيره اي مصلحته تكسرين فيها قلبي
مضاوي : القلب بيلقون غيره قلب وكل جزء من الجسم بنلقاء له عضو بديل الا العقل يانوفا اذا توقف مات الجسم كله !!
لولوه " والحل ؟
مضاوي : مافي حل حتى زوجي انا اللي اقولين عنه مخطط وحب وخرابيط يكون بعلمك اني مافي يوم حبيت الا اخواتي ومن خوفي عليكم وحبي لكم ابغى اتطمن واشوف كل وحده عندها سند
لا انا ولا متعب بيقدر يحميكم طول عمركم . ابيكم تفكرون بس تفكرون ليه اختكم ليه تسوي كل هذا لكم بكره بتعرفون وتدعون لي
وتتركم وبقلبها بينفجر من البكاء ماهي عارفه وش تقول غير انه الموت قرب وخرجت من غرفت خواتها بعد ما قالت لك وحده تتجهز بسرعه
نوفا وهي تشغل غنيه تامر حسني
مش ادره انسى هواك
تدخل مضاوي غرفتها بعد ما تاكدت انه كل شي تمام بالبيت تبغى تبكي كثير خلاص ما بقى شي وخواتها اغلى شي عندها يكرهوونها لكن لازم تضغط على عمرها لسبب واحد ما تبغى الشفقه\
من احد ولا تبغى شخصيتها تنزل وهي كلها امل انها تشفى وتشوف سعادة خواتها لكن هالمرض ماله حل كل اعتقاداتها انها بتموت
تمسك شعرها وتشده من قوة الالم
تقرب الساعه 4 والجو بدا يزتحم بالبيت حطت مكياجها هي بنفسها كان ناعم مره لكن دممووعها عيت توقف كل ماقالت انه السفر قريب وانها بتخسر اهلها وكل من تحب
تبكي ودها تشوف ابوها متشافي ودها ترجع اختها ليلى وتحضر هالليله ودها تشوف امها وبيتهم القديم مشتاقه لهيفاء ودي اروح لها اشوفها مهما كانت اسباب الجفا منها
ما ودي اخسر احد ما ابغى اودع ناس احبهم بعد ما شفت الاستقرار هنا و وسعادة الكل موجوده حولي انا السبب بتعاستهم ورسم مصيرهم على قولتهم ليه ياربي يكفي الوجع
اللي براسي يكفي اني احمل المسؤوليه بروحي وربي كل هذا اسويه لهم ما ابغى شي كل هذا خوفي عليهم من المستقبل .اخاف كل وحده تروح لدرب الخراب اخاف نوفاتتعقد من الفراق ابيها
تحب هالزوج لكن شكلك يا مضاوي غلطي بالحسبه وش تسوين الحين هذي نوفا كرهتك الانك فرقتيها وهذي نوفا كرهتك الانك خدعتيها والعامل مشترك اني ابغى اتطمن عليهم
من يصدق من؟ من
يحسبوني احبه لااااا وربي ما حبيت احد . كل همي مصلحتهم
وفجاءه !!
تسمع صرخااااااااااااااااات عاليه وصوت صراخ ماهو طبيعي خافت دقات قلبها زادت
تركت المنديل المبلل بدموعها وكانت لابسه ثوب بنفسجي باحمر قصير ومكياجها متنثر
وشعرها طايح على كتفها .وعيونها خلقه متورما راحت تركض على الدرج اللانه الصوت جاي من تحت وتركض الا تشوف الكل متجمع عمتها وخواتها سابقاتها متجمعين على شي
ويلولشون واللي تضحك واللي تبتسم واللي يضمون
ولا هي عارفه وش فيهم
مضاوي : وش فيكم ؟
ام متعب : الحمدالله على سلامة ليلى
مضاوي بصدمه : ليلى
تطلع ليلى من بين الحريم وعليها ملفعها الاسود وعبايتها وبيدها اليمين نوفا واليد اليسار لولوه وضامتهم .ز
ليلى : يعني انا اخر المعازيم ولا ادري بعرس خواتي يامضاوي
مضاوي تقرب منها وتظمها : وحشتيني وربي نورتي البيت قولي انك برائه
ليلى : الحمدالله اليوم محاكمتي وما طولت الانه الاثباتات كلها معي اني بريئه يامضاوي وتبكي بحظن اختها ومضاوي تظمها جد ما كان ناقصني الا انتي علشان تكمل الفرحه
وتمر ساعه بين الوناسه والفرح ويكملون نوفا ولولوه مكياجهم ولبسهم
وتجلس مضاوي على ثوبها والكل موجود ولابس
ليلى : وشهو بجلس كذا قوني وريني غرفتي بروح اتحممم والبس من اللي عندك لازم انا اخت العرايس هههههههههه
تقوم مضاوي وتاخذها للغرفه وتغفل الباب
ليلى : ابغى اعرف وش سر العرس الجماعي !! يامضاوي
مضاوي احتارات وش تقول وش تردد الجمله المتكرره الفين مره :
ليلى : اكلمك يامضاوي وش السبب
مضاوي : روحي تحمممي والبسي واعلمك بالسالفه
ليلى : ماني متحركه الا اعرف السالفه وش فيك يامضاوي ؟ انصدم بيوم واحد عرس خواتي ومحدن يخبرني ؟ ليه ماني اختك ولا الاني سجينه .ما تبغين تخبرني
مضاوي : ليلى خلاص انا كنت ابغى مستقبلهم ؟
ليلى : ومستقلبك صح ؟
مضاوي : وش فيك انقلبتي ؟
ليلى : الانه نوفا ولولوه قالوا لي ما يبقون العرس وانتي من جبرتيهم وغير هذا زوجيهم قصبن عنهم علشان تتزوجين انتي ؟
مضاوي وتسك راسها ": بس بس بس خلاص تعبت من الكلام .
ليلى : بجد انصدمت يا مضاوي منك ليه انا اللي دايم افهمك لكن هالمره عجزت افهمك ؟
مضاوي : وماراح تفهميني ياليلى ماراح تفهميني اذا اليوم ملكتي مو شرط اني احبه وابغى اشوف مصير خواتي يتعذبن بعيد عني كل همي سعادتهم واني اسندهم على ظهر رجال مو ولد حرام
افهميني ياليلى افهميني
ليلى : مشكلتي ابغى افهم لكن للاسف يامضاوي ولا قادره افهم منك شي ؟
مضاوي : يعني انتي معهم ؟
ليلى : انا ماراح ارضى بانهم يتزوجون بهذي الطريقه وبسهوله وبسرعه هذي ما تخافين ربك كل هذا علشان المسؤوليه ؟ ولا ايش ؟
مضاوي : ليلى البسي وجهزي حالك انا مشغوله وكلامي محدن بيفهمه الا لما تفهمون انا وش اقصد
ليلى : اكيد ببتزوجين على ما سمعت وبتسافرين شهر العسل وهذا اللي تبغينه الراااحه ولا تبغين تسالين عن خواتك ومصيرهم انا طبعا ما اتكلم عن نفسي اتكلم عن المسكينات نوفا لولوه
مضاوي : ليلى تكفين ارحميني من اسالتك الي مالها دااعي
ليلى : اسالتي مصيريه وابغى الحل لها لا تقولين خوف يامضاوي انتي عندك شي خاشته ولا تبغين تعلمين حد . قوليه وشهو هو انا عارفتك لكن ما فهمتك لسه وش الللي تبغينه من هالزواج
وبالتحديد زواجك وزواج خواتك نوفا ولولوه بالتحديد
ولا ناويه هم تزوجني معم بسرعه هذي تكلمي ليه ساكته
مضاوي تسمك راسها من الصدااع وعيونها تبكي اكتفت تجلس على الكرسي وحاطه يدينها على الطاوله تمسك راسها من الصدااع
ليلى : حرام عليك بتحطمين مستقبلهم بالزواج الفاشل ؟ كل هذا ما تبغين تخسرين جبروتك عليهم اعرفك من عمرك تحبين تتسلطين .او بمعنى اللي تحبينه تخافين عليهم كل هالخوف
حتى بحبهم تتدخلين فيه كفاايه يامضاوي كل شخص يعرف نفسه وين.؟ لا تضيعينهم وتندمين !!
مضاوي : خليني بحالي يا ليلى خليني بحالي
ليلى : كيف اخليك انا اختك كلامي هذا عتب ماهو زعل يامضاوي ابيك تفتحين عقلك وقلبك بانك انسانه بذاتك وكل انسان له ذات لا تتدخلين فيها
مضاوي بصراخ : بسس تكفين بسسس اللي فيني يكفيني يا ليلى خليني بحالي .
وتاخذ ليلى ملابسها النظيفه وتروح لاخواتها وتخلي مضاوي بغرفتها بروحها
وتغفل مضاوي غرفتها بعد ماطلعت ليلى من الغرفه وتتسند على الباب وتصيح وتصيح وتصيح وحست بتعب بتعب وراحت تركض لحبوبها تحس الصداع بينفجر اي لحظه
اكلت حبتين وجلست على السرير تتالم وتراجع نفسها
مرات اربع ساعات وجت ساعة الحدث وانزلت مضاوي وشافت مكلمتين من عمها واتصلت عليه
مضاوي : اسفه ياعمي كنت ماخذه الدوا ونمت
ابو متعب : اسمعيني ولا تقولين اي شي من اللي بقوله لك
وتسمع مضاوي وتنصدم بالخبر ابتسمت واكتفت انها تقول : خير ان شاءالله
وغفلته وراحت شافت خواتها الكل جاهز من لبس ومكياج كانهم جميلات روما
وجت ساعة الخطر
الساعه 8
الكل لابس وكان صوت الديجيه صاخب بالبيت
مضاوي لابسه : فستقي برمادي ثوبها خيالي
ونوفا : بنفسجي باخصر روتانا كان يجنن
ولولوه : بصلي ببيجي( اوف وايت ) كانت خياليه ,
كل عروس نوفا ولولوه جالسات على كرسي وكل وحده ودها تفسخ الثوب وتصرخ من قلبها لولوه اندمت على قرارها والانتقام تحس بانها استعجلت بالحظه الاخيره
مضاوي طول الحفل تنتقل من مكان الى مكان تشوف الترتيبات بالبيت ؟.
والكل يصر عليها ترتاح
لكن جت حقا ساعة الخطر : دخول فهد على عروسته بياخذها وبيسافر معها لاسبوع العسل بالكويت
وكانت ساعات حرجه زفوا فهد على الزقاريط الحريم واصواتهم وفرحهم الا لولوه ما حبت ياخذبها بالوضع هذا بالخوف والتسلط اللي بعيونه
فهد : الف مبروك يالعرووووس
لولوه : .
فهد : ياحليلك تعرفين تستحين ولا الفار اكل لسانك
لولوه : تعرف تسكت ؟
فهد : لا تاكدة انك لولوه على بالي نوفا اختك مغيرينها لي
لولوه وتلف وجها له بسرعه حست انه الكل شافها ردت لوضعها الطبيعي
لولوه : بليز كلامنا بعدين
فهد بهمس : اي صح عندنا اشياء كثيره لازم نسفيها اول
لولوه وتخزه بعيونها : تادب
فهد : حق من حقوقي
لولوه تسكت وتزفه ما تعطيه وجه
وياشر على امه انها بياخذها وبيمشون الحين انصدمت لولوه بهالسرعه وحست بموتها قريب كانت اخر نظره لمضاوي تشوفها ولولوه مابعدتت عيونها عن مضاوي
وكانها تقول الله يسامحك .
مضاوي ابتعدت عيونها عنها وتحاول ما تبكي جدامهم ودها تروح لاختها وتقول سامحيني انا ماني حبروت ولا متسلطه هذا الوقت اللي جبرني عليكم
وتروح لولوه مع فهد على غنيه راشد الماجد : خذها امانه ياحفيظ الامانات
وتجي وقت زفت نوفا اللي طول ماراحت اختها وهي تبكي وتبكي وتبكي
خلاص بتشوف حمدان وبتكون له كل شي انكتب لها الحين لحمدان وحتى زواجها نوفا وحمدان
وانصدمت بانه ام ناصر مبسوطه وتلولوش من قلبها .
ارفعت راسها وانصدمت هي اللي تشوفه خيال ايه خيال اي خيال ولا الدموع اللي متركزه على عيوني بتكذب علي
تكفين يا نوفا اصحي وشوفيه هو ناصر بنفسه لابس شماغ وبشت العرس لاماهو حمدان هذا ناصر ولا قلبي يرسملي صورته
اصحي يانوفا اصحي هذا ناصر ولا احلم
مضاوي تقرب من نوفا : القدر يانوفا جمعك معه هذا ناصر يانوفا ناصر اللي حبيتيه
نوفا بهمس : ناصر
ناصر وهو يجلس جنبها : ايه ناصر يا نوفا ناصر ناصر اللي لبا نداك وجاءك
غمرتها فرحه وارسمت ضحكه ماعمر مضاوي شافتها بحياتها ابتسمت مضاوي واضحكت لما طاحت عينها بعين اختها احسن انها مالكه الكون بناصر خلاص
وتشغل ام ناصر اهداء للعروسين
والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايا
ياهل الحسد . سعادة القلب ويااه << كملوها مو حافظتها
وتنزف ناصر وونوفا الفرحه غامرتهم
وتوقف ليلى تعدل ثوب نوفا على الدرج الا يطيح ملفعها وما شافها الا ثامر وانتبه عليها وبسرعه لفت ليلى ملفعها .
. الا تلتفت الا تشوف الوحش السجون ثامر يشوفها بس كان شكله غير غير
شماغ ودشداشه بيضه وبسمته تعلى اكتفت انها تبادله الابتسامه وراحت تزف اختها
والكل راح بعد الزفت ومضاوي اجلست تشرف على الخدامات بالتنظيف
وهي تقول الحمدالله انه ملكتها بس بينهم ولا طلب يشوفها واالشغلات هذي
الا تنزل ليلى لها بعد ما تحممت ولبست بجامتها
ليلى : منتي مغيره ملابسك
مضاوي : هذاني رايحه بغير وتركب الدرج وتتحممم وتلبس وتنزل الا تشوف ام متعب عندها
مضاوي : هلا يا خاله
ام متعب : ابغى جوازات خواتك االانهم بيسافرون الصبح عالساعه 6 الصبح
مضاوي : خلاص بروح اجيبهم
وتروح وتجيبهم
ام متعب : ماشاءالله عليك ياليلى طلعتي نفسهم بالجمال
ليلى : هههه طول عمري حلوه
ام متعب : انتي فيك شبه كثيييييييييير من امك
ليلى بصدمه: امي ؟
ام متعب : ايوه امك شفتها مرتين يمكن وما نسيت وجها
الا ترجع مضاوي وياها الجوازات: سمي ياخاله
وتعطي ام متعب الجوازات الا ويدها تطيح وحست بدوووووخه وانه الدنيا تغيم بالنسبه لها واخر شي شافته ضحكة ليلى واغمى عليها
(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))
لا يقل عن ست اسطر بليز توقعاتكم
مافيني حيل اكتب الردود الاني اعرف ناس ما ترد الا عليهم من غير قرايه هع
اذا شفت رد يسلمو وسطرين ما راح احط الروايه الا بعد شهرين هههههههههه
عارفه قصير بس احسن من تنتظرون اسبوع الجاي هع
الاني بكون مشغوله بالاحتفالات الكويت
21 . الانتقام
قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه
تاابعووونــــاااا
نتواااصل