الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55

الموضوع: رواية إنعطافات الزمن

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــــزء الســـــــــــادس
    ----------------------------------



    ثامر : مو هم شخصيا لكن يخص شخص من اهله ؟
    ابو مشعل بعصبيه شوي : قلت لك لا تلف وتدور ادخل بالموضوع ياثامر
    ثامر وهو مايعرف وش يقول : قبل خمس ايام جتنا جريمه في احد مراكز الشرطه وسجلها واحد من ربعي وقالي عن سالفة
    بنت تقرب لي حولوها للسجن من غير محاكما وطبقووا عليها القانون سجن 13
    سنه والبنت متهمه بتجارة المخدرات وادمااان وتعرف كنت باجازه قطعتها عشان اشوفها اللي يقولون عنها

    يمكن الاني عرفت بالاخير لحظه انها بنت عمي عبد اللطيف حبيت اشوفها
    وفعلا شفتها وكانت جد تصرخ بانها مظلومه وعرفت انه عمي عبد اللطيف مشلول واليوم عرفت خبر ثاني عنها انه زوجته ماتت

    ابو مشعل منزل محتار وش يقول لولده يتنهد بصوت مسموح هو مشتاق لاخو لكن ابوه الله يهديه ويسامحه وصيته محد يسال
    عن عبد اللطيف ولايحضر مايقدر يخالف وصية ابوه لكن بعد ما سمع
    انه عبدالطيف مشولول وبنته بالسجن وزوجته ماتت اكيد بنات اخو محتاجين له كم بنت له او ولد هو تغير او بعده ماتغير الله يسامحك يايبه طرده من البيت وتبريت منه بسبب طيشه
    ونحرافه

    ثامر يقاطع سرحان ابوه : يبه وش فيك ساكت انا اكلمك
    ابو مشعل : وش ارد عليك ياثامر

    ثامر : بصراحه وهي يجلس جنب ابوه ويكمل حديثه : انا محتار وقلت اقولك وانت اعرف بهذي الامور

    ابو مشعل يلف وجهه لثامر : لازم اقول لعمانك وخصوصا عمك ابو نواف الكبير هو اعرف بهالاموور اكثر مني وانا بسال شيخ عن الوصيه
    وانت ابيك تسال البنت وتطمني عن حالهم وشلون عايشين واذا عندهم اخو كبير يجي اكلمه ,,

    ثامر : الي عرفته عندهم اخو عمره 12 سنه واسمه متعب

    ابو مشعل يجلس منصدم مسمي اولده على اسم ابوي متعب دليل انه عبد اللطيف متحسف وندمان وهو اشتاق يشوف هالمتعب حيل

    ثامر يقاطع ابوه : والحل يايبه ؟
    ابو مشعل الحل الوحيد اني اروح لعمك ابو متعب واقوله السالفه
    ثامر : وهو تتوقع بيحلها

    ابو مشعل : مدري احس كلامك في شي
    ثامر : بصراحه اي انتوا المفروض حلينها من زمااان حالتهم صعبه من بعد ماعرفت انه مشلول من 10 سنين تقريبا
    وهو يقرب من ابوه : يعني يبا ماحاولت تسال عنه ؟

    ابو مشعل : جدك الله يهديه موصينا مانقرب منه وننساااه انه اخونا
    ثامر : االله غفور رحيم ليه جدي كذا شديد على اعياله
    ابو مشعل : بلاك ماتعرف عمك ذا نزل راسنا تحت مايتوب من المشااكل
    ثامر : طيب ما تجازون بالنكران على الاقل اسالوا عنه من وراء جدي طيب ما سالتوا عنه بعد مامات جدي ؟

    ابو مشعل : لا ماسالنا الانه كانت وصيته واضحه مانسال وننسى انه اخونا
    ثامر : طيب وعمي عبدالله (ابو متعب ) وش بيسوي تتوقع ؟
    ابو مشعل : اللي بيقدر عليه

    ثامر : يعني بيحل مصيبة بنت اخوه اللي بسجن ووصية ابوه لاخوا ؟
    ابو مشعل : مدري والله ياثامر اني محتار وافكر وماني يمك بس بسال شيخ وعسا يفيدنا بشي
    ثامر : ومتى ناوي تروح لعمي عبدالله
    ابو مشعل : بمشي الحين وبتصل على ابو حمد (عبدالهادي ) ونجتمع عند عمك عبدالله (ابو متعب )
    ثامر : اجل انا بريح شوي وبتصل عليك المغرب اعرف وش صار


    ابو مشعل : صار بس اتصال على مشعل اخوك يجيني ببيت عمك عبدالله (ابو متعب )
    ثامر : ابشر يبا تامرني بشي ؟
    ابو مشعل : سلامتك بس خل الموضوع بينا الانه اذا طلع للحريم بيخربونها
    ثامر وهو يوقف : افا عليك يعني تظن اني بخبر احد ؟
    ابو مشعل : لا والله ياثامر بس قلت اذكرك

    ثامر : ابد ثامر اولدك مايحتاج وصيه ولا تذكير امش وانت واثق
    ابو مشعل يضحك : امش نام وانا بتصل على عمك ابو حمد يروح لبيت عبدالله هناك
    ثامر : بهذا الوقت يبا ؟
    ابو مشعل : هذا موضوع كبير لازم نشوف له حل مو اي مشكله عاديه

    ثامر :طيب اتصل وانا بروح اناااااااام مع الف سلامه وهو يطلع مع الباب متجه لغرفته يبي يرتاااح وهو يدخل

    غرفته في خياله ليلى ماراحت عن باله لما بكت عنده تحالف انها ماله علاقه باللي حصل

    وهو يغط بساابع نومه من التعب

    ---------------------


    ساودع الحزن الان لا اريد ان يبقا لو القليل منه فلقد اكتفينا من الدموع والسهر ومن انفسنا ساودع اخر دمعه الان وسابدا من جديد

    لا اريد غيمة الحزن او الاكتئاب تقع فوق راسي او تسكن لتظللني
    سابدا من جديدفاليوم هو لي وغدا ستشهد انجازاتي
    لن اكرر الياس لن اكرر الفشل ساصعد الى غايتي وساخرج الجميع من هذا الياس والفقر نعم ساستطيع باذن الله لا اريد الا الاراده وسوف اتحلى بها

    لا مكان لتحطيم هنا سااقااوم ساقااوم ساقااوم رغم الصعاب ليس لدي حيله فقد التشجيع نفسي فانا الامل الوحيد هنا فارجوا من الله ان يعينني على ما استطعت

    تحدث نفسها وتشجع كل عرق فيها باصمووود وعدم الانحنااء
    تمسك جولها القريب الذي ازعجها بصوته رنينه
    وهي ترا الرقم غريب وبنفسها لا اريد ازعاج الان
    وتريد ضغط زر الرفض الا احسااسها يضغط زر فتح المكالمه وتابدا بالتكلم : الوو

    ام ماجد : السلام عليكم
    مضاوي : وعليكم السلام والرحمه من معي ؟
    ام ماجد: انتي مدرسة العلوم ؟
    مضاوي : اي معك مدرسة علوم مساند رياضيات ؟
    ام ماجد بصدمه : انتي سعوديه ؟
    مضاوي : اي نعم ليه هالسؤال ؟
    ام ماجد : اسفه على بالي من الجنسيات الثانيه
    مضاوي بضحكه : امريني ياخاله .

    ام ماجد : ما يامر عليك عدو بس بغيت مدرسة علوم لبنتي
    مضاوي : بنتك اي مرحله
    ام ماجد : السادس س بغيت اعرف كيف سعوديه وتدرس خصوصي
    مضاوي : والله الدنيا من اجبرتني ياخاله وهي تبي تنهي الحديث حبيت اوضح لك انا ادرس الكورس 4500 وبشرط يكون الكورس كله ما امشي على نظام الحصص
    ام ماجد عرفت تغيرها الموضوع : حلو بس كم مره تجين بالاسبوع

    مضاوي : ثلاث حصص بالاسبوع وطبعا ما اجلس بساعه او الساعتين متى ما حسيت انه البنت افهمت تاكدي اني بطلع من غير ما اشوف الساعه يعني حتى لو اخذت معها 4 ساعات
    المهم انه البنت تفهم وتاكدي ياخاله اني ماراح اجلس قليل
    ام ماجد : حلو يعني حتى بالامتحانات
    مضاوي تقاطعها : حتى لو يوميا اجيها وافهمها درس بكره قبل لا تشرحه المعلمه لهم
    ام ماجد : طيب حلو بنبدا من اليوم وش رايك .؟
    مضاوي : طيب بس عندي شغله احب اوضحها لك
    ام ماجد : وش هي .؟
    مضاوي : الدفع يكون كل شهر ربع القيمه
    ام ماجد : لا خليها نص الكورس اعطيك 2250اريال ونص الكورس الثاني نفسه
    مضاوي : لا انا ابغى بالشهر الاني جد محتاجه لولا الحاجه ياخاله ما اشتغلت
    ام ماجد .: طيب كم بالشهر يعني ؟
    مضاوي : 800 اريال
    ام ماجد : طيب حلو متى فاضيه ياليوم
    مضاوي : اقدر اجيك الحين بس عطيني العنوان
    ام ماجد تعطيها العنوان الكامل وبتحديد حتى مواصفات البيت ولونه
    وهي تسجل بورقه صفراا وهي تسكر المكالمه منهها ووتتجه عند مكتبتها الصغيره وتخرج اوراق بيضا ودفتر فاضي وقلم احمر ومن شنطة نوفا القديمه تطلع لها مقلمه الاقلام
    وهي تفتح كبتها تشوف وش تلبس .وهي طاايره من الفرحه واخيرا لقيت شغل هذا اول
    الخير ان شاءالله يالله يامضاوي لا تياسين اعرفي انه باب الخير بيفتح مع اول مكالمه وهي تفتح كبتها تطلع
    لها بنطرون جنز رمادي مع بلوزه ورديه على موف وتتذكر صاحبة هالملابس هي هيفااء

    تركين جسمها النحيل على الجدار وتتغارق عيونها بدموع : الله يسامحك ياهيفاء اخر
    شخص توقعته يخليني بهذي الدنيا وش اقول خلاص الناس من حولي كلهم شوي وشوي يوضحون معالمهم
    وهي تاخذ الملابس وتاخذ معها العبايه الكتف وترميهم على السرير وتحط بشنطتها الصغيره اغراضها الي جهزتهم للتدريس وطلع من غرفتها تبي تبلغ نوفا عن الوظيفه اللي جتها
    وهي تدخل المطبخ ما تشوف نوفا
    وتروح لمجلس ما تشوف نوفا ؟
    مضاوي واقفه بوسط الصاله وتصارخ
    : نوفاااااااااا نووووفااااا
    استغربت محد يرد يعني طلعت من البيت وماخبرتني هي الثانيه وهي تفكر وش تسوي اذا جد اطلعت من غير ما تخبرها هي الثانيه وهي تخاف وهي تشوف ابوها نايمه تغطيه عدل وتطلع
    من غرفته وهي تشوف غرفة متعب من الصبح ما شافته بتروح تشوفه قبل لا تطلع
    تدخل الغرفه تشوف اختها نوفا جالسه توكل اخوها متعب التعبان تقرب منهم : نوفا وينك لي مده اناديك ليه ماتردين
    نوفا : اسمعك لكن كنت مشغوله ما قدرت اقولك اني هنا ويصحى متعب
    مضاوي وهي تقرب من السرير وتجلس على طرفه وهي تشوف اخوها متعب بغاية التعب : لازم ناخذه لدكتور .
    نوفا : ماقصرنا ودينااه مرتين لدكتور وكله يقول حاله نفسيه ما تزول الا تغلب على حاله
    مضاوي : اكل شي .؟

    نوفا : شرب الشوربه شوي وعطيته ادويته ونام
    مضاوي : وليه هالكمادات ؟
    نوفا : شكله به حراره الاني امسك جبهته حاره شوي .
    مضاوي وهي تقرب منه وتبوسه على خده وتمسح جبينه : اسم الله عليك يامتعب شفت الدنيا وانت صغير وماتحملتها الله يلوم اللي يلومك .
    توقف مضاوي وهي تشوف نوفا : انا بطلع اتصلت علي وحده تبغا مدرسه لبنتها ماراح اطول خلي بالك على البيت واذا جت لولوه امانه لا تخلينها تطلع مهما كان
    نوفا : ان شالله بس مضاوي وتسكت
    مضاوي وهي تلف جسمها لها : وش فيك سكتي ؟
    نوفا : في اغراض محتاجينها وغير هذا دواء ابوي خلص .
    مضاوي وهي بحيره :: الله بسهلها عليها لا تزيدين علي
    نوفا : اسفه والله لا يخيب تعبك
    مضاوي وهي ترسم على وجها ابتساامه كرد على اختها وتطلع لغرفتها تغير ملاسها وتلبس عباايتها وتطللب لها تاكسي وتروح للنعنوان البيت
    اللي بالورقه


    --------------------------

    شافها تطلع من باب اهلها بكامل زينتها وفخامتها وهي تمشي بوثووق وكانه لم يحصل شي بالاياام اللي طافت تمشي بوثوق وعيونها مكثره المكياج وغرتها اللي طالعه نصف شعرها
    وصبغتها اللي واضحه تمشي لسياره الجمس اللي مظلله بالسواد كله
    وهي تركبها من غير ما تـنــتبه انه في احد خلفها يتاابعهها ويشوفها هي وين رايحه مع كل هالزينه بباله الظن الشين فيها وهو فعلا ما خاب ظنه
    تااابعهها لمشوار يقل عن نصف ساعه بالسياره

    صار يتبعها ويتبعها من غير ما يحسس به احد
    واخيرا وقفت السياره قبال عماره كبيره وشكلها فخمه نزلت منها لولوه مع بنت شكلها مشكوك في

    امرها وبعدها شاف واحد ينتظرهم عند باب العماره وهو يضحك معهم
    طقت براسه الف شيطان وشيطان يترقصون بمخه من غير شعوور نزل من سيارته وهي تشتغل وهو يمشي بسرعه لين ما حس الا وشعرها بين يدينه ويسحبها بيبنهم وهو يقول
    كنت شاكك بالاول لكن الحين ايقنت انه البذر مايطلع الا على اصله
    لولوه :: ااااااااااااااااااه اتركني اتركني
    منصور : لا ماراح اتركك بالقوايل حلو الخرابه
    الرجل اول ماشاف انه منصور ضرب لولوه انحش مع البنت البويه (صيته ) ماتشوفون الا غبرتها
    منصور : امشي معي وهو يجرها لسيارته ويرميها ويغفل الباب وهي تصيح
    لولوه : اتركني انت منت مسؤول عني
    منصور : الا مسؤول من اليوم ورايح اجل بتصيرين مسؤوله على نفسك وبكل يوم بشقه ثانيه

    مع الخراب يعني ماصبرتي على عزه امك يومين بس ومن رابع يوم وانتي ماخذا مسؤوليتك
    لا ياحبيتبي ودعي الحريه والدنيا موتك بيصير على يدي
    لولوه : انت مالك شغل بالموضوع انت ذبحت امي وطردها
    منصور : وانا الللي راح احرمك من اشيااء كثيره واعلمك اولها الطلعات والدنيا ذي راح تحلمين تشوفينها
    وهو يوصل لبيت اخته وهو يمسك لولوه ويفتح باب بيتهم وهو يدخل
    وتفاجاء بنوفا ومتعب اللي كان نايم على الكنبه وهو شكله لسه مريض
    منصور دخل بكل جبروت وبقوة وزهو يصارخ وين اختك الكبيره اللي تفهم وينها
    نوفا بخوف : طالعه
    نوفا تكره منصور والكل يكرهه الانه يعتقدون هو من قتل امهم ويخافون منه
    منصور : وين طالعه وهو ماسك لولوه من شعرها وهي جالسه على ركبها وملفعها طايح وماعليها الا عبايتها المزركشه
    وباين على لولوه الصيااح

    نوفا : طالعه وبس
    منصور وين رايحه ليكون بوحده من العمارات هي الثانيه نفس اختها وهو يعطي لولوه نظره قتاله
    نوفا بقوى : انا ماارضى عليك تقول لاختي كذا اختي اشرف وحده
    منصور وهو يرفس لولوه : واااضح والداليل اختك ذي
    ونوفا تقرب من توامها تبي تظمها
    الا منصور يوقف بوحها : وين رايحه لا تقولين انك بتظمينا ذي تستاهل الموت والصلاة حرام عليها
    نوفا بصراخ : انت وش تبي قلي وش تبي منا
    منصور : يعني اخليكم من غير احد مسؤول عنكم لا تقولين ابوك مسؤال وتضحكيني
    وهو يشوف متعب كيف يشوفه منصدم

    منصور وهو يتابع كلامه : ولا ذا الولد اللي تقولون عنه رجال شوفيه طايح حتى ما سلم على خاله ولا اهتم بامر اخته
    متعب : وهو يوقف انت : انت مو خالي

    منصور وهو يشوف عصا خزرانه طايحه وهو يمسكها ويقول لنوفا ومتعب : شوفوا ذي خلوها عبره لكم يقصد عن لولوه ويكمل كلامه وقولوا لاختكم الكبيره العفيفه على قولتكم
    ذي عبرتكم واللي تخالف امري راح تشوف اللي شافته وشكل الدور جاي لاختك
    نوفا بخوف وهي تشوف متعب التعباان وتقرب منه وتحظنه ما تبيه ينصدم او يصير فيه شي وهي تشوف خالها يمسك العصا بيظرب فيها اختها لولوه
    وفعلا بدا منصور بالظرب الشديد بالخزرانه لين تكسرت قطع صغيره بظهر لولوه وهي تنهد تبكي تصيح ندمت على كل خطوه او فكره سوتها
    لولوه :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااي ااااااااااااه
    منصور : بعدك ماشفتي شي احمدي ربك انه الخزرانه انكسرت باول الظربان لكن دواك عندي ماراح اكتفي بكذا راح اذوقك المر بحياتك يابنت عبدالطيف
    نوفا بصياااح وهي تقرب منه وتترجااه بقوى : خلها تكفى خلها خلاص كفيت فيها
    منصور بصراخ: ذي ما تستاهل الرحمه يانوفا ما تستااهل توها امك مابرد اتراابها رايحه تبيع نفسها ذي بنت ذي الموت شوي عليها
    وهي تشوف حال اختها المرميه الطايحه بالصاله من غير حركه ماغير كلمات تهمس فيها وهي تبكي من شدة الالم

    نوفا : تكفى والله ماعاد تكررها اخذها مني بس خلها
    منصور وهو يشد بشعر لولوه : قومي اقولك قوووومي انتي حرام عليك الرحمه ودعي اهلك
    الانه ذي اخر مره بتشوفينهم والله لرميك بمكان محدن يعرفه ولا اهلك ولا الجني الازرق لعدلك صح
    واربيك على يدي

    لولوه بالام :: اااه خلاص والله ما اعيدها والله والله بس خلني عند خواتي
    متعب وهو يشوف اخته وظربها ما قدر يستحمل وهو يشوف ترجيا لمنصور خاله ولا هو سامع من ترجيها شي
    ماقدر خلاص بيبكي يمكن يريح نفسه ما احس الا وصدر اخته نوفا تظمه وهي تبكي
    ومنصور يسحب لولوه بالقوه وهي تترجاه انها تبقى وماراح تعيدها وهو يسحبها ويتوعد فيها : اذا ما قمتي وربي
    لذبحك جدام اهلك قومي معي بالطيب ولاذبحتك
    لولوه وهي تقوم وهي تبكي من كثر الندم والالم وتقول لنوفا : تكفين خلي مضاوي وابوي يسامحوني نوفا وربي مو بيدي انا مقصووبه وربي مقصووبه صدقنيني
    منصور بنفعال : اقولك امشي جدامي
    وهي يالله تمشي بخطوات مكسوره من الالم ومن الدنيا وهي تركب السياره وماتعرف وين مصيرها بياخذها لوين هل لدنيا جحيم اكثر من الجحيم اللي عايشته او بالنعيم اللي تحلم تشوفه !!

    نوفا وهي تشوف ظل لولوه كل لحظه يبتعد هل راح اشوفها مره ثانيه وهي تشوف لولوه طلعت من البيت اللي
    عاشت فيه سنين عمرها حلو ايامها ومرها شقاها وحلاها وشرها ومغمارات الصبا

    ثواني قليل الا ذاك الشي اللي طاح بقوة وصوتهقريب الا تشوف متعب طايح وعيونه مرتفعه وهي يون ما حست الا والدنيا تدور فيها وش تسوي وهي تقرب منه ماتعرف وش تسوي خطوه بخطوه
    وهي خايفه هم تخسره ما حست بروحها الا وهي طالع لشاارع توقف تاكسي من غير عبايه او ملفع او من غير ملابس تستر نفسها فيها تصارخ وتصارخ
    وهي تلوم نفسها انها قالت له تعال للصاله اجلس فيها تدمت وما شافت الا ذاك الشخص اللي واقف يقول لها : استري نفسك يابنت
    نوفا : تكفى وقف ابيك توديه للمستشفى تكفى
    الشخص: عسى ماشر ياختي ؟

    نوفا : اخوي مدري وش فيه تكفى وده المستشفى وهي تركض للبيت وتشوف متعب عيونه مرتفعه فوق .


    .تشيله وتطلع برا الا تشوف الشخص واقف عند الباب وهي تقول بسرعه تكفى اخوي بيموت
    ما ابي اخسره تكفى وهي تترجا وهي تصيح وتبكي
    الشخص : طيب طيب وهو يشيل متعب انتي روحي البسي عبايتك وتعالي وانا بسياره
    نوفا : طيب طيب وهي تركض بسرعه تجيب ملفعها وتلقااها بغرفة ابوها االي لا حول ولا قوه له
    وتركض لسيارة الشخص وتركب ورا وهي تحظن متعب وهي تصارخ متعب تكفى لا تموت ما بقى احد ما بقى احد تكفى انا مو مستعده اخسر واحد وراء الثاني اصحى يامتعب
    الشخص : اذكري الله ياختي اذكري الله وسمي عليه ان شاءالله انه بخير


    نوفا بصراخ ودموع : وين الخير انا ماشفت الخير ابد وينه وتضم اخوها بقوى وتصيح وتضربه مع خده
    وتقول لا متعب متعب متعب تحس انه غفل عيونه وهي تصيح اكثر والرجال يهديها

    واخيرا يوصلون لاقرب مستشفى عندهم وهم ياخذونه لغرفة الفحص وهي تسند جسمها النحيل على الجدار وهي تصيح


    وتحط يدها على فمها وتردد مات مات امي مااتت ومتعب بيموت
    وليلى بالسجن ولولوه ماعاد اشوفها من بقى لي من اهلي من بقى لي وهي تغفل فمها ما تبغى تصيح بصوت عالي وهي تشوف الرجال الطيب يركض وراء الاطبااء وهي ماتحركت

    حست العالم كله يدور وهي واقفه ماتحركت خلاص دموعها بللت اكمامها وجسمها يرتجف من الخوف خايفه تسمع خبر ثاني يكسر قلبها .
    هذا اخوها الغالي مابغى احد جنبها كلن تشتت كل من اهلها تشتت

    وهي تجلس بركبتها ماقدرت تكمل الصمود فيها حست انها مهزومه ضعيفه وانه نهايتها قريبه
    منزله راسها خاضعه للزمن وقدره شافت واحد يقرب منها وهو يجلس بمستواها لا تخافين اخوك متعب حي
    نوفا ترفع راسها وعيونها ذبلانه من كثر الدموع وبسعاده : جد جد قول والله
    الرجال : واقسم لك انه عايش
    نوفا بلهفه وعدم التصديق : طيب بشوفه
    الا تسمع النيرس تناديه : استاذ ناصر نبي كامل البيانات للمريض
    ناصر وهو يشوف نوفا : ممكن تعطينه البيانات
    نوفا ويدها ترتجف : مثل ايش
    النيرس : اسمه الكامل وعمره .واذا عندك احد رجال نبغي نكلمه
    ننوفا بخوف : ليه فيه شي متعب .؟
    ناصر : لا تخافين ذي امور عاديه لدخول المستشفى

    نوفا تشوف النيرس وتقول لها: اسمه متعب عبدالطيف متعب ال.*****
    ناصر بصدمه : عيدي مره ثانيه اسمه
    نوفا وهي تلف له :ها اسمه
    ناصر : اي اسمه وشهو ؟
    نوفا : اسمه متعب عبد الطيف متعب ال ****
    ناصر : انتي متاكده من الاسم ؟
    نوفا بعصبيه : في حد مايعرف اسمه ؟
    ناصر بصدمه : لالا خلاص بس حبيت اتاكد الاني سمعته من قبل انا اسف .
    نوفا : بشوف اخوي .
    ناصر وهو يشوفهامانزل عينه لا ماني مصدق هذي بنت خالي عبدالطيف والله لو تدري امي لتحب راسي وتقولي بتشوف اعيال اخوي وش هالصدفه اللي جابتني لهم
    وكانه الله يبي يقربنا بعد هالمده
    نوفا : لو سمحت بشوف اخوي
    ناصر : طيب وهو ياخذها لغرفته
    نوفا من الصدمه مو مستوعبه كل هالوايرات باخوها وهي تصارخ على ناصر : قلي اماانه وش فيه متعب
    ناصر : يقول الدكتور جته صدمة قويه وهالصدمه اثرة بالمخ
    نوفا وهي تطيح بركبها :: لا تقول لا متعب وهي تقوم بسرعه لسريره وتقرب منه تبي تضمه ويمنعها ناصر
    نوفا : خلاني
    ناصر : مايصير تقربين منه محتاج لراااحه
    نوافا وهي تسند ظهرها للجدار وهي تشوفه : يابعد قلبي ماشاف الراحه من يومه ككله منه الله لا يحلله الله لا يوفقه الله لا يرحمه الله لا يوريه اللي يتمنى طول عمره
    ذبح امي وكملها باخوي الله لا يرحمه ولا يوريه خير
    ناصر باهتمام : منو ذا
    نوفا بدموع تبي تفضفض ماعندها احد تحكي له ودها لو تبكي بصدر يتعاطف معها: هذا شخص

    من عرفنااه وهو مدمر حياتنا .ذبح امي ودخل اختي السجن واليوم مسك اختي التوام واخذها يعذبها
    ومثل ما تشوف اخوي متعب ما قدر يتحمل الصدمه واختي الكبيره اشايله البيت وتشتغل وتهتم بابوي الشملول اخااف اخسر اختي بعد انا خااايفه انا جد خاايفه وهي تشوف اخوها
    وعيونها تغارقت بدموع وهي تبكي بقوى وتطلع من العرفه ما تدري وين تروح المهم تبي تخرج الاه من صدرها بقوه .,,
    وتطلع من الغرفه وتسند جسمها على جدار قريب منها وتبكي ونبكي وتبكي وتشهق بقوى

    ناصر يقرب منها ويقول لها : لا تبكين هذا ابتلاء من ربك وتحملي واحمديه
    نوفا : وش اتحمل ؟ محد جرب اللي جربناااه باحياتنا وهي تلف ظهرها وتقول
    انت ماقصرت وهي تمسح دموعها .وبعدها تلف عليه. نسيت اشكرك على التوصيل وعلى الوقوف جنبي .

    . واسفه الاني تكلمت مو من طبعي اتكلم لكن الظروف اجبرتني
    واسفه الاني ازعجتك معي تقدر تروح وانا بجلس عنده وبتصل على اختي تجي
    ناصر حس انه اندفع بكلامه وتحسف : طيب تامرين على شي قبل لا اروح .؟
    نوفا : لا انت ماقصرت ياخوي وكثر الله خيرك ؟
    ناصر وهو مو مصدق انه هذي بنت خاله عبدالطيف اللي جدامه وهو يخاطب نفسه ويقول شكلهم متعذبين بحياتهم وهو ويشوفها انتهت كلامها ما حب يطول سلم وطلع من المستشفى وهو يحمد
    ربه انه ساعدهم هو ولا احد ثاني يضحك عليها
    ويطلع بعد ماسلم وهو حافظ مكان البيت وشايل بجعبته اخبار ساره لامه بس ما يبغى يقول لها عن الا بعد مايحس اوضاعهم وهو يعرف انه خواله مستحيل يقول لهم الانه عارفالوصيه ونوعها
    ونوع البشر .

    نوفا وهي تشوف كل شوي يبتعد هالشخص وتقول في قلبها من هو وليه استغرب من الاسم وكانه يعرفه ؟ وهي تروح للهاتف العمومي بالمستشفى
    وتتصل على رقم اختها .

    مضاوي بهذا الوقت كانت عند ام ماجد تتدرس بنتها اللي شيبت راس مضاوي
    مضاوي : عندنا خمس مجموعات او ممالك الخمس اذكريها

    شذى الطالبه : البدائيات الطلعيات الفطيرات والنباتات والحيوانات
    مضاوي : طيب اذكري لي مثل على البدائيات مثل ما فهمتك ؟
    شذى : مثل البكتريا ؟
    مضاوي : احسنتي طيب اذكريلي من الفطريات ؟

    شذى : العفن والفطر وووووووو
    مضاوي : طيب الاميبه من وين ؟
    شذى : من الطلعيات
    مضاوي : كويس طيب اذكري الجنس والنوع ؟
    شذى : الجنس انثى او ذكر ؟
    مضاوي : حلو طيب كيف التاقلم بالبيئه ؟
    شذى : استاذه جولك
    مضاوي وهي تنتبه للجوال حاطته صامت : كملي بعدين اشوف الجوال
    وهي تنتبه انه رقم غريب وهذي ومكتوب اربع مكالمات من هالرقم الهمه اجعله خير وهي تقول لشذى : ثواني واكمل عليج
    ماضوي وهي تنتظر الخط يمسك معها الا صوت تعرفه عدل
    نوفا : مضاوي انتي وينك لي مده اتصل وانتي ما تردين
    مضاوي وهي خايفه : وش فيك يانوفا ابوي حصل فيه شي متعب حصل فيه شي ؟
    نوفا : انتي تعالي لمستشفى ****
    مضاوي بصراخ ورعب : تكلمي قولي وش فيهم احد فيه شي ؟

    نوفا : انتي تعالي وانا اخبرك لما تجين
    مضاوي من الرعب ما قدرت توقف على رجلينها
    جلست من الصدمه الا تشوف ام ماجد تجي من صراخها
    مضاوي : من قوليلي يانوفا منو اللي مريض ؟
    نوفا : متعب يامضاوي وهي تبكي متعب ولولوه وتصيح
    مضاوي : مو وقت اصيااح قولي لي وش فيهم .؟

    نوفا : لولوه جا خالي وطربها لين تكسرة الخيزرانه على ظهرها واخذها وقال حرام احد يصلي عليها وهي مظروبه

    حيل ومتعب من الصدمه مدري وش فيه دخلته المستشفى والحين على الاجهزه
    مضاوي : كيف رحتي وانتي ماعندك فلوس ؟

    نوفا : مدري مدري اللي اعرفه اخذني للمسشفى واحد لهناك
    مضاوي : طيب طيب انا جايه الحين اي غرفه هو
    نوفا :: حطينه بالوحده المشدده
    مضاوي تصراخ : وش فيه يانوفا وش قال الطبيب عنه
    نوفا : قال صدمه جته بالمخ .
    مضاوي وهي تغفل الجول بوجه نوفا وتجلس تبكي تبكي
    مالحظة الا ويد ام ماجد قربها : عسا ماشر يامضاوي ؟
    مضاوي : ترفع راسها وتلم اغراضها بسرعه وهي تقول لام ماجد : اعذريني انا ما اقدر اكمل لازم اروح المستشفى وافهم السالفه
    ام ماجد : وش حصل ؟\
    مضاوي : من دخل خالي بحياتنا وحياتنا كلها مددهوره .والحين بيقتل اختي واخوي جته صدمه بالمخ ولازم اروح له وهي ما كملت كلمتها الاخيره الا وهي طالعه من البيت تدور تاكسي الا
    ام ماجد تقول اخذي الساايق وخذي ذا خليهم معك
    مضاوي ماتردد بالفلوس الانها محتااجتهم كثير
    وهي تقول لها : اوعدك اني اردهم لك
    ام ماجد : متى ما حسيتي انك مستعده للتدريس انا موجوده
    وهي تشكرها وتركب السياره متجه للمستشفى تبي تشوف متعب واختها نوفا المرعوبه

    ____________
    ليلى وحيده بزنزلنتها تخاطب نفسها بصوت مسموع وبجوارها اشخاص ولكن الصمت والوحده تغلبا عليها
    والحزن غيم عليها ماتت امها ولم تراها السبب هي لم تستطيع التحمل بكت بما فيه الكفايه

    ,, تمنت لو ترجع اللحظات الجميله اليها
    وتصحح الاخطااء وتقبل راس امها قبل وفاتها وهي تقول سيذهب الجميع وانا ساكون هنا لا مكان غير هذا
    بوحدتي التي قتلتني وهي تقول

    وحيدا اسير على طريق مليئ بأشواك الحزن وأشجار الهموم بأوراقها السوداء تتدلى من كل الجوانب،
    ودموعي تغرقني في بحر من دماء قلبي التي أسألها جراء جراح بصمتها سكاكين الخيانة و الغدر.

    مضى النهار وأنا لازلت أأتنس بوحدتي وأرى الدنيا أمام عيني سوداء؛ اختفت تغاريد العصافير وراء ألحان انشدها قلبي الحزين،
    وتلونت الورود الزهرية بسواد عدم الثقة والكره. سالتني وحدتي: أين دفء الحب و الثقة بين الناس؟

    فاجبتها: لقد قتله برد الكره والخيانة. قالت :لم أعد أرى بريقا كنت أراه في عيون الناس. فقلت لها:ذبح ذلك البريق بسيف
    الأنانية والبحث عن مصلحة تجر بخيطها الناس إلى هاوية المعاصي والأحقاد؛

    فقد ولى الزمان غير الزمان وعاد الصديق كنار تتدفأ بها ولكن تخاف
    أن تحرقك، أما إخلاصه لك فهو مجرد صورة جميلة تخفي تحتها قبح حقد وكرها دفينا؛ معضلة تشبه ما أنا عليه الآن.

    دخلت إلى بيتي الذي اكتسى حلة الكآبة و بقيت مع وحدتي لوقت طويل الى أن سقط الليل؛ أويت إلى فراشي ظنا مني أن النوم سيزورني ولكنني

    أخطات الظن، فقد غاب عني منذ أن تعرفت على وحدتي. وضللت في ليلتي البيضاء، نزلت من سمائها كوابيس سوداء؛ صور عن قصتي مع الثقة والخداع،
    الإخلاص و الخيانة، الماضي الدي ظننته جميلا وحياة ظننتها سعيدة والحاضر الذي أعيشه وحيدا و لا أجد مهربا من ظلماته وأحزانه؛ مع ألحان آهات أغنيها بصوت قلبي.


    تمر اللحظات .وفي كل لحظة شوكة تمزق جسدي وكياني
    تتألم روحي وآهاتيوأنين نبضاتي يزيد أحزاني.
    تستغيث مشاعري من شدة الالم يد الصبر تمتد نحوي
    تمتد لتنزع عني أشواك أحزاني ,وتقول لي
    لا تيأس من الايام أو تخش الوحدة او الاوهام.






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    وتمتد يد الارادة لتدفعني الى الامام لاقهر وحدتي وابحث عن نفسي فأسمع صوت زماني يحدثني

    .مع الامل هنك لقاء .
    فاسعد بيومك ولا تختر الشقاء

    بالامل سوف تقهر العتبات في هذه الايام .
    قلت يازماني من اليوم لن استسلم لوحدتي لن اكون اسيرا بعد اليوم لاوهامي
    وسوف احقق بالايمان احلامي .
    فيا صوت زماني صدقني بعد اليوم لن أستسلم لأحزاني .


    ليلى : تمسح دموعها
    سماح :هدي بالك ترا السنين تمشي
    ليلى : تكفين خليني بروحي
    سماح : على كيفك وهي تطلع تخليها بحزانها وهي تبكي بوحدتها وتشكي لنفسها الظروف وحياتها المره
    ________

    بالقصر كانوا مجتمعين كلهم
    ابو مشعل(محمد ) ابو متعب (عبدالله ) وابو حمد (عبد الوهاب ) ومحد معهم يناقشون قضية اخوهم وبنته ليلى

    ابو متعب : محمد انت تقول انه ثامر شافها وعرف حالتهم يعني لازم نجيب اهله
    ابو حمد : وغير ذا زوجته اهلها مخاصمينها من السالفه اللي قبل عرفينها انتوا
    ابو مشعل : مايحتاج تفتحها يا عبدالوهاب الكل عارفهها ؟

    ابو متعب : وعبداللطيف مشلول والحل انه نجيب اهله ويعشون عندنا وبين اهلهم
    ابو حمد : والبنت اللي تقول عنها بالسجن وش نسوي فيها لازم نطلعها قبل لا يعرف احد بالسالفه
    ابو مشعل : على كلام ثامر يقول انها مظلومه

    ابو حمد : اجل يعرف احد يخرجها .
    ابو مشعل : ما اظن الانه محكومه عليها 13 سنه من غير محاكمه مانقدر نخرجها
    ابو متعب : انا بشووف لي واسطه اعرفها يقدر يتحرك شوي

    ابو مشعل : طيب متى ناوي نروح لهم ؟
    ابو متعب : الساعه الحين 5 بعد ساعه باذن الله

    ابو حمد : وعبداللطيف ؟
    ابو متعب : وش فيه ؟
    ابو حمد : وين بتخليه يعيش ؟
    ابو متعب : انا ماراح اخليه بروحه بجيبه وبسكنه ببيت اولدي متعب ,,
    ابو مشعل : وولدك متعب وين بيسكن ؟
    ابو متعب : مو الحل وين بيسكن بيتنا وسيع ويوم اقوله ماراح يرفض لي طلب اعرفه اولدي يتمنى اني اطلبه
    ابو حمد : ووصية ابوي .
    ابو متعب : ابوي مات الله يرحمه لكن هذا اخوي ومحتاج لنا اكثر واسرته اكثر
    ابو مشعل : كلامك عين العقل يابو متعب

    الا يسمع الصبي الهندي يدخل وهو مرعوووب ويقول بابا في رجال برا عصب يبي انتا مع حرمه
    ابو متعب : منهوووو تعرفه ؟
    الصبي الهندي : لا بابا مايعرف
    ابو متعب وهو بقوم بيشوف واخوانه خلفه .ويوقف بحوش القصر الكبير المطل على المزرعه

    ابو متعب : خير يالاخو
    منصور : جيت اعطيكم عاركم الاسود وهو يرمي لولوه على عمانها
    ابو متعب : منهي ذي ؟
    منصور : ماراح تعرفها
    ابو حمد : انتو منو
    منصور وهو يقرب من ابو متعب : انا اللي يقول المثل مثل ماتدين تدان وانا اللي قلت لك مرت الايام تجمعنا
    ابو متعب بصدمه : منصور ؟!!!!!
    منصور وهو يوقف جدام لولوه :: اي منصور ياعبدالله منصور اللي طرده يوم جيت اقولك اخوك لعب باختي تعالوا استروا عليها قلتوا بنتكم هي اللي جت برجلينها. وسكرتوا الباب وراكم
    والحين اقول لكم هذا عاركم هذي يا عبدالله بنت اخوك رح ترجا الناس مثل ما ترجيتك وطردك

    ابو متعب بصدمه ما رد سوا انه قال : البذر يطلع على اصله يا منصور ومو غريب يطلع من بنت اختك كذا الانه امها قبلها
    منصور بعصبيه :: اسكت يعني بتقنعني بماضي امها ونسيت ماضي ابوها المشرف بالاجرام وبسجون
    ابو حمد : صلوا على النبي يا جمااعه
    ابو متعب .اللهمه صلي على محمد بس انت سمعت وش قال
    لولوه وهي تبكي وتشوف الرجاجيل وهي مو مصدقه انها تشوف عمانها اللي انكروا ابوها وطردوه من البيت وهي تتمنى تموت ولا تعيش عند احد منهم ولا تقرب منهم
    وهي تدعي على نفسها بالموت باللحظه الف مره
    وهي تسمع احدهم يقول :

    : اذا عارك ما حرصت عليه بتحرص عليها
    منصور : ومن قال باخذها اخذوها انا عطيتها اللي يكفيها من الظرب والباقي عليكم ترا ذبحها حلال وهو يشوفها وهي تنزل راسها وتكمل البكي بقهر وندم شديد
    ابو مشعل وهو يقرب منها : هذي بنتنا وغلطتها حنا نتحملها من انت عشان تظربها
    منصور : بنتكم وانتوا كيفكم لكن حقي واخذته

    ابو متعب : متى صار عندك حق يامنصور ؟
    منصور : حقي من امها

    لولوه وهي تعرفه والكل سمع صرختها وهي تصيح
    لولوه : بس تكفون بس ابي ارجع بيتنا تكفون مابي اعيش عند احد برجع لبيتنا خلاص انا ندمت وربي ندمت بس ردوني للبيتنا
    منصور : توك تندمين لالا بعدك ما شفتي شي وشفتي اللي يقولون (وهو ياشر عليهم ) ترا بيرمونك مثل مارموا ابوك وما اظن بتعشين اكثر عندهم

    وهي تصيح اكثر : بس دخيلكم بس




    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))


    * ماراح اكتب شي لكن الله الله بتوقعاتكم لاترا ما اب الا سبع اسطر تشرع فيها توقعاتك ورايك بهذا الجزء

    * وش مصير لولوه ؟



    قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل
    انـــــــــجال






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــزء الـــــساااااابع
    ---------------------------


    الوقت المغرب : بعد ما فرشت سجادتها والبست مصلاها وهي تدعي من قلبها بالمغفره وان الله ينجيها من المصيبه اللي طاحت فيها ويفك قيدها عاجل ليس اجلا يارب
    ليلى بعد ما انتهت من صلاتها الا تجد سماح البنت التي تكبرها بسنتين تنتظرها بمكانها المتعاد

    ليلى تبتسم ببتسامه باهته : ليه رجعتي !
    سماح تتنهد : اااااه وين اروح انا وانتي بزنزانه وحده
    ليلى : اظن في 10 غيرك اوغيري !
    سماح : مدري ما ارتحت الا لك
    ليلى وهي تجلس بسيريرها طيب انا قلت لك ما ابغى اتكلم مع احد اظن اتكلم عربي ؟.
    سماح وهي تسند نفسها على سرير ليلى : لا تصيرين كذا اخرتها بتتعودين صدقيني انا لي سنه وعادي تاقلمت
    ليلى بصراخ : اذا انتي تاقلمتي انا ما ابي اتاقلم زيك انا بريئه وربي بريئه
    سماح من غير ما تعطيها وجه : وانا بريئه يعني بس انتِ البريئه هنا شوفي حوليك بتشوفينهم براءه ونصهم مخدوعين وناصبين عليهم
    ليلى من الصجمه تسكت : كيف انتِ بريئه
    سماح : يييوووو انتي راح تفتحين علي السالفه اللي سكرتها من شهر من جيت هنا ياختي ذي سالفه طويله ويمكن احسن اني هنا تعلمت اشياء كثيره منها الصبر وان الحق مظلوم بين البشر
    وتعلمت اشياء دينيه وربي البركه في بعض البشر اللي هنا ليه انتِ بس مو راضيه تتاقلمين صدقيني اللي هنا ارحم من الخارج

    ليلى : انا سالتك ردي علي وليه انتِ هنا ؟ وكيف بريئه
    وكل وحده ماعطت الثانيه ملامح وجها سماح مسنده راسها وجسمها على السرير وليلى جالسه ومعطيه ظهرها لسماح
    سماح : هههههههههههه طيب يعني اذا قلت لك بتخرجيني من هنا ؟
    ليلى : هههههه لا بس يمكن تشجعيني شوي وتخليني اتحمل العذاب النفسي
    سماح : يااا السالفه طويله
    ليلى وهي تلف جسمها لسماح : وانا احب اسمع ؟
    سماح وهي تحس انها غيرت شي وهي تعدل جلستها وتحكي لها حكاياتها

    سماح مات ابوي وانا عمري 13 سنه وابوي غني كثيييييييير وعنده شركات وطبعا ترك لي ورث وانا طفله ما عرف وانتي تعرفين الورث ما اخذه الا يوم اكمل عمري الشرعي

    ليلى : ايوه كملي
    سماح : وصار عمري 20 زي عمرك الحين وطبعا عشت كل هذي المده بين اخواني كل سنه ببيت اتربا واتعذب الله يكفيك شر الاخوان وربي يعني وحده تتكلم باخو وبالاخير يبيعها بسهوله
    عشان وش فلوووووس !!!!
    سماح تسكت وعيونها بدات تتغرق

    ليلى : ايوه كملي لا تقاطعين

    سماح وهي تمسح وتحاول تضحك : للاسف اخوي الكبير قال بيزوجني .

    . وفعلا ملكت على شخص وانا بفترة الملكه ما بعد دخلت على عريس الغفله الا اخوي الكبير يجيني ويقول شوفي ياسماح
    الرجال ماخذك يبي فلوسك عطيني توكيل عام عن فلوسك
    وانا من غبائي عطيته
    ودخلت على عريس الغفله اللي ندمت اني في يوم فكرت بالعرس اللي بيسترني وبيحميني من الذل اللي اعيشه
    اثري المعرس هم طماااع واخوي بالوكاله اخذ كل فلوسي وخلاني بالحديده
    ويوم عرف الزوج المصونن انه ما عندي ولا فلس راماني لاخوي وانا ماكملت شهرين عنده

    ويوم بعد يوم كنت انذل عند اخوي ويقول انه فلوسك اشتغلت فيهم واخسرووا وصار يكتب بشركته ضمانات وشيكات ببياض باسمي ورصيدي مافيه ولا قرش.

    نادوني الشرطه من كثر الشكاوي والشيكات البياض وانا ماعندي اي خلفيه عن الموضوع بالاساااس
    وهذا انا بين القضبان اتكلم ومحدن لي سامع لا اخو ولا اخت تجي تزورني حتى !

    كنت طفله مدلله واليحن مراهقه مسجونه ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايك بالقدر اللي جمعنا

    ليلى : ياقلبي لا عاد مو لدرجه ذي .
    سماح وهي تتنهد : لا واكثر بعد
    ليلى : انا واخواتي حيل مع بعض
    سماح : طيب لك اسبوعين ما سمعت احد جاء وزارك
    ليلى وهي منزله راسها : والله مو عارفه وش السبب لكن انا عارفه انهم مصدقيني ويمكن من وفاة امي الكل تخربط بحياته

    سماح : الله يرحمها الا وقوليلي وش قصدك ؟
    ليلى : هههههههههه انا نفسك بريئه ومالي شغل بسوالف وبنت بالجامعه انطوائيه دراستها اهم من حياتها كل سنه بالجامعه امتياز وغير هذا مافي ,,
    ومره من المرات كنت جالسه بمحاظرتي لقيت بلاغ جاني يقول انك مدمنه وموزعه يعني تاجرة مخدرات بالكليه
    هنا خفت جد خفت
    قلت يمكن غلطانين بالاسم او الشكل او اي شي مستحيل اكون انا
    وجتني المراقبه تفتش وانا اصارخ عليها واقول لها وربي انتوا غلطانين والمصيبه يوم افتحوا الكيس لقوا مخدرات انواع الحبوب . انا انصدمت وربي انصدمت
    قكت اصارخ وابكي لهم الا وحده من المراقبات تقول اخر وحده اتوقعها انها تتاجر بالمخدرات لا يا ليلى مستحيل تكونين انتي

    وياخذوني للمركز الشرطه وتحقيقات وتحاليل ومصايب سوده وبالاخير يطلع نتيجة التحليل سلبيه يعني في مخدرات بدمي انا بغيت اموت من الصدمه كيف يعني كيف انا مدمنه ؟
    وربي انصدمت من حالي مافي كلمات توصف صدمتي ياسمااح جد مذهوله اقول بيني وبين نفسي لا كامره خفيه

    اكيد انا مستحيل اكون تاجره ومدمنه بنفس الوقت وحكموا علي بالسجن من غير محاكمه
    13 سنه وهي تتنهد يااااااااااااااهي كثيره هالسنين وش يصبرني !!!!!!!

    سماح تحط يدها على راس ليلى : كلنا مظلوم ياليلى كلنا لكن ماعندك عداوات مثلا ؟
    ليلى : اقولك انا انطوائيه ومااحب شي اسمه صديقات الانه حالتي الماديه صعبه واخاف احتك باحد واتحطم منحالته الماديه كان فقري هو الدافع بمتيازي ودراستي
    سماح : طيب ما تتذكرين اشيااء حصلت لك بهذا اليوم مثلا ؟

    ليلى : والله كل شي ببالي راح احس كاني من الصدمه فاقده الذكره نست حياتها كلها
    سماح : شي غريب !!
    ليلى : الا شي محير وغريب
    سماح : ههههههههههه يمكن انا عارفه من طعني لكن انتي بصراحه سالفتك تقهر لانتي اجتماعيه ولا بينك لا اعداء ولا حبايب

    من يسوي فيك كذا يمكن الكيس غلطت وحده وحطته بكيسك

    ليلى بينها وبين نفسها وهي تتذكر شي نسته نسته من الصدمه وكانها تحلم
    تتذكر جوزه يوم اخذت كيسها بذاك اليوم وهي تبي تتذكر اكثر واكثر تغمض عيونها وكانها تشوف المشهد جدامها وهي

    تاخذ الكيس بصدفه وهي تضحك وقبلها كانت عزمتني على عصير اي عصير اللي اقصبتني اني اشربه كامل ولا بتزعل هي والبنات

    سمااح : وش فييييك ليلى انا اكلمك !
    ليلى وهي تبووس سماح بقوه : مشكوووره مشكوره ياسمااح . وتوقف ليلى تلبس ملفعها تبي تطلع
    سماح : وين بتروحين وليه تقولين مشكوره
    ليلى : انتي قلي شي كنت ناسيته ومهم بقضيتي ولازم اقوله قبل لا انسى مره ثانيه
    سماح وهي تلحقها : طيب وين بتروحين ؟
    ليلى : للضابط للي يسمونه ثامر
    سماح : هههههههههههههههههه انتي شكلك ما عرفتي الزاام هنا يعني اوقات الضباط ,,؟
    ليلى : ليه طيب
    سماح : اذا بقولك كم تعطيني ؟
    ليلى : بلا بلاهه خليني اروح
    سماح : بقولك من الحين ماراح تلقينه تعالي بكره الصبح بتشوفينه
    ليلى : وليه الصبح ؟
    سماح : الانه هذا وقته يالخبله
    ليلى : الله يصبرني اجل للصبح وهي تاخذ ورقه طايحه بسرير سماح وهي تلتفت لسماح
    ليلى : عندك قلم
    سماح وهي تضحك : ليه بتكتبين مذكراتك هههههههههههههه
    ليلى : مو وقت سخفك عطيني قلم وورقه زياده
    سماح وهي تشيل بطانيتها وتاخذ كشكولها وفلم تفضلي
    ليلى : شكرا وهي تفتح الدفتر وتاخذ منه ورقه وتكتب شي عشان ما تنسى وتاخذ ورقه ثانيه وتكتب فيها رساله وبعد ما خلصت منها طوتها وهي تنادي بشرطيه ام جاسم الحبيبه بين الشرطيات

    سماح هي وليلى واقفين عند باب الظزنزانه وكل من السيجينات معهم يشوفونهم بعجب
    سماح : وش تبغين منها
    ليلى : اصبري علي وبتشوفين
    شوي الا ام جاسم جايه : هلا وش تبين يا ليلى
    ليلى : تكفين يام جاسم ابي منك خدمه وابيك تساعديني فيها
    ام جاسم : وش هي يا ليلى اذا قدرت ابشري واذا لا اسمحيلي
    ليلى : حاجه بسيطه وهي تعطيها الرساله وتقول : ابيك هالرساله توصلينها لضابط ثامر تكفين اول ما يحظر الصبح
    ام جاسم : وليه بالذات الضابط ثامر ؟
    ليلى وهي تغير السالفه : بتوصلينها او لا .؟
    ام جاسم بحطها الحين بمكتبه واذا جاء الصبح انتي وحظك شافها شافها واذا لا لا تلوميني
    ليلى ببتسامح : طيب المهم انك تحطينها بمكتبه
    وتروح ام جاسم وبيدها الرساله .
    سماح : انتي مجنونه اكيد
    ليلى وهي تشوفها : هههههههههههه مجنونه قليل علي لكن انا مسجونه مسجونه ومثل ما يقول المثل علي وعلى اعدائي وبتشوفين ياجوزه
    سماح : وش بتسوين
    ليلى : اصبري بس انتي اصبري وبتشوفين وبتضحكين نفسي بالاخير

    وهي تجلس بسريرها وتكمل تسوالف مع سماح اللي اصبحت من اليوم صديقتها الوحيده بالزنزانه


    -----------------------------------------
    توقف عند الرسبشن وتسال عن مريض اسمه متعب عبد الطيف
    موظفة الاستقبال : ثواني بس .وهي تظرب بالكمبيوتر

    ثواني الا وهي تقول : بالوحده المشدده لرجال
    مضاوي برعب : الله يخليك اي جهه .؟

    الموظفه : سيده على يدك اليسار اول غرفه مكتوب عليها من فوق
    مضاوي بعجله :مشكوره
    وهي تركض للغرفه اللي تقول عنها وقبل لا تدخل الغرفه تشوف نوفا جالسه على كرسي الانتضار بالخارج
    وهي تركض لها وهي تقول : وش فيه يانوفا ؟
    نوفا : يقول الدكتور صدمه اثرة بالمخ

    مضاوي من غير وعي جلست وهي منصدمه هلى كرسي كان قريب منها
    نوفا بخوف : مضاوي
    مضاوي تتنهد بصعوبه : وش باقي بعد وش باقي يانوفا غيري انا وانتي المصايب تتحذف علينا من كل صوب وتبيني ما افكر واتضايق
    اخوك بصدمه وابوك عاجز واختك مدري وين ارضيها ,, والثانيه ليلى لها اسبوعين ما شفتها وانا مشتاقه لها. .وغير هذا صدمة موت امك وش اسوي يانوفا انا بشر بتعب
    لابد بعلن استسلامي

    نوفا : سلامتك يالغاليه سلامتك
    مضاوي : متعب وش قال الدكتوور
    نوفا : طمني الدكتور وهو يقول الفتره اللي بيجلس فيها داخل ساعيتن بس وباقي بحولونه للجناح
    مضاوي : والصدمه قويه ؟
    نوفا : ما ادري بصراحه بص يقول انه حالته احسن
    مضاوي : اقدر اشوفه .؟
    نوفا : تقدرين تشوفينه من الدريشه الانه وت الزياره انتهى ومننوع عنه الزياره
    مضاوي : طيب انتي روحي البيت و***ي على نفسك بالطريق وانا بجلس عند متعب للساعه 10 وبلحقك للبيت
    نوفا : طيب والدروس الخصوصيه .؟

    مضاوي : اموت ولا اكمل هالدروس احس كل ما ابغى اكمل شي لمصلح لقيته ينعكس علي هالمصلحه لا تكفين خليني
    اهتم فيك انتي ومتعب اللي بقوا لي من اهلي ما ابي اخسركم
    نوفا وهي تضمها وتبكي : مضاوي تكفين ما ابي اخسر احد ثاني انا تعبت كل يوم احس انكم تبتعدون اكثر من اليوم الثاني امس ليلى
    فقدها وفقد نور ابجورتها ودراستها وكتبها وازعاجها بالدراااسه

    وفقد لولوه اللي تحارشني بالمدرسه وبسريري وحتى بجاماتي واغراضي هههه وهي تشهق حتى بالحمام الله يكرمك كانت مزعجتني فقد
    الكل يامضاوي وما ابي افقدك ترا اكره الوحده انا
    مضاوي ما قدرت تصبر وتتحمل الا وطاحت دمعتها وهي تجبرها وتمسحها ما تبي تحسس جدام اختها انها الضعيفه المهزومه على حيلها والمهزومه امام القدر الشامخ

    مضاوي وهي تمسح دموع اختها: يالله قومي لا تضعفين جدام القدر خليك قويه
    نوفا : قويه ههههههههههه هو فيني قوه بعد كل اللي حصل لنا !؟
    مضاوي تسكت وش ترد عليها كل كلمه قالتها صح وماردت الا عليها بكلمه وحده
    مضاوي وهي تفتح شنطتها : خذي هذي قروش للتاكسي بيوديك لبيت
    نوفا : وتاخذ حق التوصليه
    مضاوي : اتصالي على علي البقال خليه يجيب خبز وجبن على الاقل عشا لابوي لا تنسين لازم يتعشى عشان ياكل دواءه ؟
    على الاقل اشتري خبز وجبن ترا البيت حده فاضي والثلاجه تشتغل وهي فاضيه تقرقع

    نوفا : طيب في شي ثاني بعد
    مضاوي : ايوه لا تفتحين لاي احد تسمعين لي واذا صار شي ولا شي اتصالي علي بسررعه ولا روحي لام وليد جارتنا
    نوفا : طيب
    مضاوي : خلاص روحي والله يحفظك
    نوفا : حست بحناان الام بالكلمه ذي وهي تبتسم لاختها وتطلع خارج المستشفى وتخلي اختها جالسه عند اخوها المريض وهي رايحه تجلس عند ابوها


    _______________



    لولوه وهي تعرفه والكل سمع صرختها وهي تصيح
    لولوه : بس تكفون بس ابي ارجع بيتنا تكفون مابي اعيش عند احد برجع لبيتنا خلاص انا ندمت وربي ندمت بس ردوني للبيتنا
    منصور : توك تندمين لالا بعدك ما شفتي شي وشفتي اللي يقولون (وهو ياشر عليهم ) ترا بيرمونك مثل مارموا ابوك وما اظن بتعشين اكثر عندهم






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260

    وهي تصيح اكثر : بس دخيلكم بس

    منصور ربوا بناتكم ياعبدالله ترا في غيرها ثلاث على ذمتكم ومسوؤلين عنهم .مافيكم خير لاخوكم الي هو من دمكم وشلون بيصير فيكم خير لعياله
    انتوا متى اخر مره شفتوا عبد اللطيف بناته يسرحن ويمرحن وهو عاجز مشلول ما يدري عن اللي رايح وعن اللي جاي ؟
    حاسبوا نفسكم ! من مات ابوكم حتى ما سالتوا عنه وش اخباره وين ساكن وش حاله ؟ ووضعه !!

    عبدالله (ابو متعب ) الحين جاي تعلمنا ولا جاي تعايرنا !
    ولعلمك يامنصو هذي وصية متعب ال*** ما نقرب منه ولا نجيه ولا نسال عنه وتعرف وصية الميت !

    منصور : يعني ما وصى يوم يجيكم تسكرون الباب بوجهه ؟
    ابو مشعل "محمد " وش تقصد يامنصور ؟
    منصور : لمو اعياله وخليه اعياله يجبونه تراه محتاج لكم اكثر من اول واكثر واولهم اعياله مو لاقين احد مسؤول عنهم وانتوا خيركم الله من فضله وكلن من بنات اخوك تعرض نفسها
    سلعه مثل اللي تشوفه جدامك
    وهو يشفون لولوه اللي فقدت كل اساليب القوى

    يكمل منصور هذي بنت اخوك لا تولي ابوك تبرا منه يعني تبرا من اعياله ولاتقول انه الاسم انشال مع التبري لا هذا عاركم وكفووه بدينكم وانا ما على الرسول الا البلاغ
    اللهمه بلغة فاللهمه فشهد
    ويطلع من غير اي كلمه ثانيه ويخليهم محتااارين بكلامه
    لولوه ما تقدر تتكلم خلاص كل شي وضح جدامها . انه اللي قبالها عمانها وبيسون مثل ما سوو لابوها وراح يطردونها لكن قبلها اكيد بيعذبونها

    لولوه بداخلها : لازم اتكلم واقول شي لازم اهرب قبل لا يقضون علي
    عبدالله ابو متعب وهو يشوفها : قومي
    لولوه وهي توقف وهي رافعه راسها :: انا مارح اجلس هنا وهي تمسح دموعها وتاخذ ملفعها
    وتبي تمشي الا ابو حمد عبد الوهاب وين رايحه

    لولوه : ما ابغى اجلس هنا
    عبدالله بصوت يخوف : ومالك الا هنا ؟

    لولوه : مو بكيفكم تجبروني اجلس عندكم انا ما ابقى اعيش مع ناس اول مره اشوفهم واول مره اسمع عنهم انتوا منو انتوووا منوووووووووو بالاسم بس اخوان ابوي بالاسم بس

    عبدالله : يمكن عندك بالاسم .! بس عند غيرك باشياء
    لولوه : هذا انتوا تهتمون بالغير ما تهتمون بالشخص وظروفه هذا انتوا انانييين ما يهمكم الا نفسكم وكلام الناس وش ينقال رميتوا اخوكم وما سالتوا عنه 23 سنه وينكم بس اعرف انه

    لابوي اخوان المسكين يسوالف لنا بانه عنده اخو اسمه عبدالهادي وعبدالله ومحمد شفتوا اعرف حتى انا اساميهم لكن للاسف ماعمري شفتهم ابوي كان يسوالف عنكم كثييير

    ويوم كنا اصغار عنكم . وكنا نساله ليه مانروح لهم ليه ما نشوفهم تدرون انه دمعتة على خده تجاوب وهو ساكت !!

    كان ينجرح كان يبكي من غير ما ندري كنا نقول لابوي لا تخلي امنا تجيب ولد عشان لا يرمون اخوي متعب الوحيد كنا اطفال على بالنا اذا جانا ولد ثاني نحذف الاول
    وابوي كان ينجرح اكثر واكثر
    كبرنا وعرفنا بالسالفه كلها ابوي غير اللي قلتوا عنه وظلمتواا وغير هذا ابوكم ابوكم اللي هو جدي حطه بالسجن اي ابو يحط اعياله بالسجن وويخليه يتعذب القطوه هي القطوه
    لمت اعيالها ما خلتهم وهي تصيح وتبكي

    عبدالله : قومي ادخلي داخل عند عماتك

    لولوه بقوه كذابه : ما ابغى برد لبيتنا
    عبدالله بعصبيه :قلت لك ماراح تردين لبيتكم خلاص

    لولوه : انت تظن اني بنت تبيع نفسها سلعه رخيصه والكل يظن هذا لكن انتوا ما تدرون عن اللي يصير لنا والله ما تدرون انا انخدعت ونصب علي بنت عمرها 18 سنه نصبوا علي
    مثل ما انصبوا على ليلى اختي ليلى اختي اللي انظلمت وحطها منصور اللي يسمونه خال بالسجن انا متاكده انه كله منه وانا والله ماكنت كذا وهي تبكي والله ما كنت كذا والله والله
    انا بنت صدقوني بنت وربي ما لمسني احد لكن يجبروني اجلس بالشقه الانها باسمي وقعة على اوراق ماكنت اعرف اني مخدووعه على امري
    كذبوا علي بانها اوراق عادي وقعي وما دريت اني حفرت موتي بيدي

    وكل مره ما ابي اروح لكن يهددوني اذا ما رحتي بلغنا عن الشقه بانها مشبووهه ولا تنسين انها باسمك والله يهددوني . وانا ما ابغى اكون الضحيه الثانيه نفس ليلى كنت اروح واجبر نفسي بالقوى

    وهي تطيح من طوله وتبكي وتبكي بصوت عالي : انتووووووا السبب انتواا السبب في كل هذااا حياتنا كلها تتدمر وانتوا تعشونها بحلوها ومرها وحنا نتعذب ندور للقمه وين ندور الشغل وين
    انتوا بس شاطرين بااسم العايله ولا همكم ببنات اخواكم وبمتعب اخوي اللي انحرم من اشياء كثيره
    ولا باختي مضاوي اللي تدق كل باب تدور شغل وتضمنا وتوكلنا الحين جاين تقولون همنا الاسم

    وتترد بقوى اكبر : حنا غنييييييييييييين عنكم الله معنا ما بينسانا وخلكم انتوا مع الاسم والشرف والظروفنا من اجبرتنا نعمل كذا وهي تحاول تقوم لكن تحس انه رجلينها من الصدمه مو قادره
    خلاص فرغا كل الكلام اللي بتقوله

    واستغربت بانه حتى اصحاب اللحى والشوارب ساكته
    تنزل راسها تمسح دموعها تلف ملفعها عدل وتغطي وجهها وتقوم تبي توقف وتطلع من هنا باي شكل من الاشكال
    الا بصوت يهزها

    عبدالله : قلتي اللي عندك وخلصتي بس بعدك ما سمعتي اللي عندنا
    لولوه بخوف : ما ابغى اسمع الانه اللي قلته كفاايا واحسبوا بانه عرق او دم من اخوكم نطق وقالها يكفي اللي شفته واللي سمعته من لسانكم
    محمد : لكن هنا ما قلنا شي
    عبدالوهاب ومن قال انك بتروحين !!!
    عبدالله : قبل لا تجين كنا نتشاور عنكم وانتي ما تدرون كنا رايحين لبيتكم نشوف ابوك ونجيبكم هنا تعشون وتكملون حياتكم معنا بعد ما سمعت عن اختك اللي بالسجن

    لولوه : مضاوي ماراح ترضى تعيش وتعيش اخوانها بالذل اللي شافه ابوها
    محمد : منهي مضاوي امك

    لولوه : هههههههه ضحكتني امي ماتت وقلبها محروق على بنتها لكن مضاوي اختي الكبيره متعلقه حيل بابوي وتحبه وهي تجلس معه كثير كان يسميها "امي " وكنا نغير ليه تسمي مضاوي امي ؟

    ضحك وقال لانها امي .
    وبالاخير عرفت بانه مضاوي اختي مسمينها على امه وهي اكثر وحده تعرف عن ابوي وتضحي به
    وانا ماراح اسمح لنفسي اني اجلس هنا اكثر من اللي جلسته

    عبدالله وهو يشوف ولده فهد يتقدم لهم وينااديه
    عبدالله : فهد تعال
    فهد وهو مستغرب من البنت اللي كل عمانه يجلشون معها: هلا يبه
    عبدالله : اخذ البنت وقول لامك هالكلمتين : هذي وصية ابوي خليها عندك .لين يرجع .
    لولوه : قلت لك مراح اجلس هنا
    عبدالله : بتجلسين ورجلك فوق راسك تسمعين خلاص انا سمعتك بما فيه الكفااايه
    وان سمعت انك هربتي وربي لظر ابوك وخواتك واخووك لسوي فيهم شي انتي ما تحبين تسمعينه وهو يخليها ويامر فهد انه ياخذها للبيت داخل
    فهد : يبا وين رايح ؟
    عبدالله : مشوار قصير انا وعمانك بس ها عينك عليها يافهد وخل امك تحط عينها عليها بعد
    فهد : منو هذي ؟
    عبدالله : بعدين بتعرف وهو يعطيه ظهره وهو يقول لمحمد وعبد الوهاب : يالله مشينا للمكان اللي قلتوا عنه
    وركب عبدالله سيارته ومحمد وعبدالوهاااب بسياره ثانيه
    فهد : قومي ادخلي داخل ؟
    لولوه : ماني داخله
    فهد : وليه طيب ؟
    لولوه : مو بكيفكم تدخلوني بيت انا كارهته وكاره اسمه بلساني
    فهد وهو يسحبها مع يدها : امشي
    لولوه : ماني ماشيه وش عندك ؟
    فهد : شكلك من النوع اليابس
    لولوه :قلتها وصعب الين مع احد !
    فهد : بس مو معي انا هاليابس .؟
    وهو يسحبها وهي تصيح وتقول : اتركني اتركني لين دخلها بوسط البيت وهو ينادي امه اللي كانت ام مشعل موجوده
    ام متعب : منو هذي يافهد
    لولوه :: اتركني حورت زندي
    فهد : ابوي قالي ودها لامك وقل لها انها امانة عند ابوي ولا تخلينها تنحاش
    ام متعب : ليه تنحاااش ؟
    لولوه : انا بالعربي اذا ما تفهمووووون انا ماابي اجلس هنا انتوا وش نوعكم من البشر
    فهد : هذي شكلها ما تربت يا يمه
    ام مشعل : وابوك من وين جابها .
    فهد : مدري لقيت ابوي وعماني جالسين بالحوش ومعهم هالبنت معصبه ويوم سالته قالي بعدين اعلمك بس اخذها لامك
    لولوه تبي تنرفزه :: الانك منت رجااااااااااااااااااااااال ماهو وااثق فيك قال خلها مع امك .كلكم منتوا رجاجيل بس تتقوون جدام الحرمه

    هي قالت هالجمله الا تشوووف الدنيا تدور حولينها :: الا ذاك الكف الللي معطيها فهد من قوته حست الدنيا بعدها تدور وتدور واستوعبت اخيرا للكف
    لولوه : انت منو عشان تظربني ابوي هو ابوي ما عمره مد يده علي ولا ذقت الكف منه

    يقاطعها فهد : المفروض تشكريني الاني خليتك تذوقين طعم الكف الاصلي
    لولوه من القهر : تف عليكم
    ام متعب : انتي بنت قليلة ادب احترمي الرجال اللي قبالك
    لولوه : ماهوب رجااااال
    فهد بعصبيه اكثر : شكل الكف الاول ما شبعك ؟
    لولوه وهي تمد خدها : اظرب يارجال اضرب اصلا ما تتقون الا على الحريم
    ام مشعل : استغفر ربك يافهد ولا تحط عقلك عقل بزر
    لولوه : بزر ههههههههه عدينا هالمرحله اظن يبيلك اكبر نظارت عشان تشوفين حولك يالعجوز
    فهد : لا هذي زودتها وشكل مافي احد رباااك ياقليلة التربيه

    لولوه : ههههههههههه حلو كلمة قليلة التربيه شكلك توك ماخذها بالمطرسه هههههههه,,,
    فهد وما تشوفين الا البركان الهايج بوجهه : وهو يمد يده ويعطيه كف اقوى من الي طاف

    ام متعب : خلهاااااااااااا يافهد خلها لين يجي ابوك ونفهم وش سالفتها هالبنت
    لولوه وهي تمسك خدها : قلت لك رجال على حرمه بس وانت ما تسمعني بتظل رجال على حرمه
    فهد : ذي بذبحها وربي بذبحها
    ام متعب : خلاص يافهد رح وانا بتصرف معها
    لولوه تبي تقيضها باي شغل : وش تتصرفين ؟ لو اقولك انا بنت زوجك بتصدقيني
    ام متعب بصدمه : كيف بنت عبدالله ؟
    لولوه : ههههههههههه تربيتي هي تربيته هههههههههههههههه
    ام مشعل : ام متعب لا تقهرك الصغيره ذي ترا لو بيتزوج ابو متعب يقولك
    لولوه : اي اكذب عليك ماني بنته
    فهد : وشهو انتي تلعبين ؟
    لولوه : طيب العب وش عندي غير العب
    فهد وهو يشوف امه ولا قادر يجلس دقيقه من البنت اللي جننته وارفعت ضغطه
    قال كلمه : انا طالع اذا جاء ابوي خبريني
    ام متعب ,,,: طيب وهي تشوف لولوه وهي خايفه لا تسوي فيها شي وتجننها اكثر ولولوه وهي جالسه وتشوف القصر والابجورات والثريااات والعالم الغريب لها وتقول هههههههههه هم عايشين
    وحنا نحفر قبورنا عشان نعيش .!!
    _____________



    وتجلس مضاوي بروحها وتفكر وش راح يصير بكره بعد وتفكر بمصير اختها لولوه اللي ما تدري وين اخذها اللي ما يتسمى

    هو ظرها او ظربها او مدري وش سوا بها وهي تفكر وتسند راسها على جدار المستشفى وهي جالسه : وش اخرتها يعني بنفترق ! يعني ذي دعوة جدتي .؟ او دعوة من اللي طاحت علينا !
    امي تابت والله هداها , وابوي اخذ جزااه
    طيب ليه حنا وش سوينا بهذي الدنيا وهي تقوم وتشوف اخوها النايم وشكله من الصدمات متغير وهي تفدااه وتغليه
    وهي تشوفه من وراء الزاجاج وتقول له وهي بقلبها
    متعب تكفى اصحى يكفي اللي صار لك وربي يكفي ادري اللي حصل لك مو شويه لكل ما الومك

    اصحى ترا ماعندنا رجال غيرك ابوي حالته تتدهور يوم بعد يوم ولا هو داري عنا ولا عن وش نسوي ولا عن المصااااااايب اللي صايره لنا
    اختك لولوه ولا انت ولاليلى قلي من افكر فيه ؟
    انا تعبانه يامتعب جد اختك تعبانه متحاجه رجولتك اللي الكل يحسدك عليها

    ياربي يشفيك ياربي يالله ويصبر ليلى على اللي بلاها ويحمي اختك لولوه وين ما كانت

    الا تسمع شخص وراها يقول : ها وش اخبار اخوك الحين ؟
    مضاوي وهي تلف للصوت وتشوفه رجال
    ناصر انصدم وعرف ماهي البنت اللي شافها الصبح : اسفه اختي

    مضاوي : ما تكلمت ولا عطته حرف واحد بس اكتفت بنظره
    الانه باين عليها لو بتتكلم يمكن تحظنه وتبكي تبي اي صدر تعبر عنه تمنت هيفاء صديقتها موجوده وتساعدها بهذي الاوقات الصعبه لها

    ناصر كان بيروح بس شاف متعب هو نفسه اللي الصبح وشكل هذي وحده من خواته يعني خالي عبداللطيف عنده بنتين ؟.؟

    ناصر وهو يراقبها من بعيد

    مضاوي ترجع وتجلس على الكرسي تنتظر الساعه تجي عشر الانه الدكتور يوم مر بشرها انه بيطلع للجناح الساعه عشر
    وهي تنتظر الا وذاك الشخص اللي سالها مع عصيرين وكيس شوي كبير ويجلس جنبها . مضاوي هي تبتعد عنه شوي
    ناصر : انتي بنت عبداللطيف صح !
    مضاوي والصدمه بوجها : انت منووّ؟
    ناصر وهو يحط العصير وياخذ عصير له ويفتح الكيس ويطلع كرسوان جبن ثنتين ,,, واخذ ققطعه وحطها فوق العصير وهو ما يطلعها ويتكلم : خذي ذي لك
    وهو يفتح عصيره ويشرب منه
    مضاوي : انت منوووو ؟
    ناصر وهو يشوفها : منتي جوعانه .؟
    مضاوي : ومنو انت عشان اخذ منك ؟
    ناصر : اختك الصبح انا من جبتها هنا .؟
    مضاوي والصدمه رعب : لا يكون شربت عصير
    ناصر حب يرفع ضغطها ويداعبها : اختك احسن منك شربت العصير واكلت الكرسوان ولا اسالتني حتى انت منوو
    مضاوي بعصبيه : وانت من عشان تسمح نفسك تعرض خدماتك لنا ترا محنا مقطوعين من شجره
    ناصر : واااااااااو توقعتك هديه مو من النوع العصبي
    مضاوي : لو سمحت فارق عن وجهي الاني ماني طايقتك جنبي واخذ اغراضك اللي جايبهم
    وهي تتوعد لنوفا اذا جد كانت شاربه منه عصير
    ناصر :: اضحك معك يابنت اجلسي لا تفشلينا
    مضاوي :انت منوووا .؟
    ناصر : اجلس وبقولك
    مضاوي : كاه جلست
    ناصر : اشربي عصيرك وتاكدي اني ورب البيت ما حطيت شي وانا ماني خبل اضر اهلي
    مضاوي : اهلك ؟
    ناصر : انا ويسكت بلاش اقول مرد الايام بتجمعنا ياااا الا وش اسمك واسم اختك .؟
    مضاوي : تكذب وتبغاني اصدقكك اقول انقلك ترا وربي مو طايقه نفسي عشان اطيقك والشرطه والهيئه بس صرخه مني تلم الكل عليك وتفضحك
    ناصر خاف جد تسويها :: لا خلاص بروح بس تذكري وجهي الا وش اسمك تكفين
    مضاوي : مو لازم تعرفه فاارقني شكلك تبي جد افضحك

    ناصر : لا ابد سلامتك ما نبي نزعجك بس خويك ناصر تذكري هالاسم الانه الايام بتجمعنا ياام شامه
    وهي تنصدم كيف لكش شامتها اللي بعينها اليسار صغيره لكن مو لدرجه ذي واضحهه

    وهو يروح وقبل لا يمشي قال ترا والله العظيم انه العصير والكرسوان شاريهم من صندوق اعانة المرضه
    اذا منتي مصدقه بدليهم ويمشي وهو يضحك
    كانت مضاوي جد جوعاااااانه من الصبح ما كلت شي ويوم شافت طيفه راح اخذت الكرسوان والعصير البرتقال واشربته
    حست انه الروح ردتت لها وحتى النشااط

    ومرت الساعتين وحولووو متعب للجنااح الرجال والانه رجال ممنوع نوم النسائ فيه وتطمنت على متعب انه بخير لكن من التعب كان نايم وطمنها الدكتور

    يقدر يطلع بكره الانه بس يواضب على
    الادويه وراح يتحسن باذن الله
    وهي تاخذ التاكسي وترجع للبيت وهي بغاية التعب

    توصل مضاوي البيت وهي تعباااااااااااااااااااااااااااانه
    اول ما وصلت خلعت عبايتها وجزمتها وانتي وكرامه السود اللي شوي وتنخلع بالكامل
    الا تشوف اقبالها نوفا اختها
    مضاوي : السلام عليكم ؟
    نوفا : وعليكم السلام ليه تاخرتي ؟
    مضاوي : ليه صاير شي ؟
    نوفا : لا ماصار شي بس انا افكر بلولوه وين راحت ؟
    مضاوي : تكفين لا تزيدين علي الهموم
    نوفا : يعني مارح تبلغين الشرطه
    مضاوي : لا بتصل عليه
    نوفا : على منوو ؟
    مضاوي : على منصور
    نوفا : ويكف تعرفين رقمه ؟
    مضاوي : بغرفة متعب نسيتي انه كاتب رقمه بالجدار غرفته
    نوفا : ما اتذكر ؟
    مضاوي : طيب ابوي اكل شي ؟
    نوفا : اي وكلته بس دوا ومن الادويه خلص
    مضاوي : اي واحد ؟
    نوفا : ابو كرتون برتقالي بزرق .
    مضاوي : لاااااااا ذا غالي مره وموموجود بالمستشفيات ولا اقدر اخذه مجانا
    نوفا : والحل ؟
    مضاوي وهي تجلس ويدها براسها تسمكه تبي تخلع كل شي
    نوفا : مضاوي فيك شي .؟
    مضاوي : وش الي مافيني يانوفا
    نوفا : .
    مضاوي وهي تلف لاختها : تعشيتي ؟
    نوفا : لا مافي شي .؟
    مضاوي : طيب بسالك
    نوفا : وشهو
    مضاوي : منو الشخص اللي وصلك الصبح ؟
    نوفا : ماعرفه بس وقف وساعدني جزه الف خير
    مضاوي : انتي قلتيله عن اسم ابوي ؟
    نوفا : لا بس انا ماعرف اجراءات المستشفى وصار يساعدي وقالي عطيني بطاقة اخوك قلت لا انا اقولها للسستر وقلتها ومعني
    مضاوي : اهااااا
    نوفا بخوف : ليه سالتي وكيف عرفتي بانه شخص موصلني ؟
    مضاوي : الانه جاء مره ثانيه ومعه عصير وكرسوان .يحسبني انتي ويوم شافني انصدم
    نوفا : وربي العظيم اني ما سوالفت معه ولا عطيت معه
    مضاوي : نووووفا
    نوفا : وربي ما تكلمت معه الا قليل بس عن المستشفى وسبب طيحة متعب الانه انصدم بولد بعمره صدمه اثرة بالمخ
    مضاوي : كنت عارفه انك بتتكلمين موم اي شخص تطقين السوالف معه وتشكين حالتس له كم مره بعلمك هالسوالف

    نوفا : اخر مره وربي اخر مره وهي تجلس جنب اختها وتظمها بقوى .خلاص بس انتي لا تظايقين نفسك الاني ما ابي اخسر احد بعد
    مضاوي وهي تضمها وتمسح على شعرها : لا تخافين انتي اختي مهما سويتي بسامحك
    الا تسمع صوت البااااب يدق
    مضاوي : من يدق بهذا الوقت ؟
    نوفا : ما ادري انتي قايله لاحد يجي بهذا الوقت
    مضاوي : لا
    نوفا : وش بتسوين بتفتحين الباااااب ؟
    مضاوي : اكيد لا
    ودق البااااب صوتا يعلى كل مره
    نوفا : مضاوي انا خااايفه
    مضاوي :لا تخافين انا معك
    نوفا : طيب شوفي منووو
    مضاوي وهي توقف خلف البااااب :: منووووووووووووووو


    انتهااء الجزززء السابع



    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))

    * ليلى وش كاتبه لرسالتها لثامر ؟ وش تبغى من ثامر ؟
    * ناصر بين مضاوي ونوفا ؟
    *متعب وقصته بالجزء الثامن
    * لولوه هل ترضخ لاوامر عمها ؟
    * وهل تقبل العيش فيه ؟
    * وش راح يسوي منصور بالاجزااء القادمه
    * وين راحوا الاخوان الثلاثه ؟
    * من يطرق البااب
    * توقعاتكم بالجزء الثامن ؟



    قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل
    انـــــــــجال






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــزء الثــــــــــــــــــامن
    ----------------------------


    الا تسمع صوت البااااب يدق
    مضاوي : من يدق بهذا الوقت ؟
    نوفا : ما ادري انتي قايله لاحد يجي بهذا الوقت
    مضاوي : لا
    نوفا : وش بتسوين بتفتحين الباااااب ؟
    مضاوي : اكيد لا
    ويدق البااااب صوتا يعلى كل مره
    نوفا : مضاوي انا خااايفه
    مضاوي :لا تخافين انا معك
    نوفا : طيب شوفي منووو
    مضاوي : طيب .وهي توقف خلف البااااب :: منووووووووووووووو

    مضاوي وهي تلتفت لاختها الخايفه : نوفا ما اسمع شي انتي تسمعين ؟!!
    نوفا : لا ما اسمع ؟
    الا الباب يطق اقوى من قبل
    مضاوي وهي تقرب اكثر واكثر : من وراء البااب ؟
    الا صوت ولد صغير : انا
    مضاوي :انت منوووا ؟
    الطفل : انا يوسف ولد ام وليد
    مضاوي وقلبها يتطمن .وهي تفتح الباب : هلا يوسف فيك شي ؟
    يوسف : لا بس امي تقول اخذ هذي طعمه ودها لبيت ام متعب صاحبي وتسال تقول اشلونكم واذا محتاجين شي تعالوا لي
    مضاوي وهي تاخذ الصحن منه : مشكوووور يايوسف قول لامك يعطيك العافيه وحنا بخير وابشري اذا نبي حاجه بنقول لها

    ويوسف يلف ظهره
    مضاوي تناديه : لحظه يوسف شنو طابخه امك اليوم
    يوسف : افتحي القصدير وبتشوفينه
    مضاوي : وهي تحط الصحن على اقرب مكان ثابت وتفتح القصدير الا تشوف نص الصحن معكرونيه ونص رز بخضار وكان الصحن كبيييييييير يعني يكفي لطبقين
    نوفا :: يم يم اكل
    مضاوي : جزااها الله خير على هالطبخه جد جت بوقتها وانا ميته جووووع
    نوفا : وانا اكثر منك يادبه
    مضاوي : بحفظ شوي لابوي لاصحه
    نوفا : طيب لا تتاخرين انا جوعاانه موووت
    مضاوي وهي تبتسم : طيب طيب
    نوفا وهي وهي تدخل المطبخ تسااعدها في وضع الماااء والسفره والمعالق
    الا تسمع صوت بالخارج وتحديدا بالصاله
    نوفا بخوف : مضاوي في احد بالمجلس ؟
    مضاوي وهي تنتبه لها : وش تقولين ! انتي تتهيئين ؟
    نوفا : انتي ما غفلتي الباب الخارجي لا يكون السكران عيسى جاء ؟
    مضاوي وهي بيدها سكينه : اجلسي هنا بشوووف وانتي سكري الباب عليك
    نوفا : لا برووووح معك
    مضاوي : قلت لك اجلسي
    نوفا وهي بدات تبكي : ما بقى الا انا وانتي خلينا يانموت سوا او نحيا سوا انا ما اقدر اجلس بروحي
    مضاوي وهي تضربها على راسها وتضحك : وانتي ما عندك الا هالدمووع ماشاءالله ما توقف !
    نوفا وهي تدمع عيونها : للاسف ماعندي الا هالسلاح
    مضاوي : يالله اخذي عصا المكنسه وانا السكين
    نوفا وهي تمسك العصا المكنسه : طيب يالله
    مضاوي وهي تفتح الباااااب المطبخ :: الا تصارخ :::: في احد ؟
    نوفا : والله شاطره يعني بيطلع الحرامي ولا السكير عيسا ويقول اي انا موجود
    مضاوي : وش عرفني بحركات الحرامي
    نوفا : تصرفي ياحظي ؟
    مضاوي : طيب طيب .
    وهي تطلع خطوه عن باب المطبخ وهي تبحلق عيونها الكباار اكثر مماهم عليها .:.منوووووو

    الا تسمع صوت قرقعه بالحمام وهي تتجه للحمام الا تشوف ذيك القطوه اللي عفست الصاله وداخله الحمام كرمكم الله ما تعرف كيف تطلع من العفيسه اللي حولينه .

    الا مضاوي تبغى ترعب نوفا سوت هالحركاه . نوفاااااااااااااااااااا الحقيني الحقيني اختس بتمووووووووووووت لا تطلعين بيذبحك عيسى

    الا تسمع مضاوي بااب المطبخ يغفل بصوت عالي : الا صوت مضاوي تضحك بقوى تحس من زمان ما ضحكت كذا
    الا تقول يؤؤؤ وهذا وهي تقول بنمووت سويه تسوي فيني كذا وتغفل الباااب يهبببب جيده هههههههه ولا وماسكه مكنسه تقول بتدخل الحرب معي وهي واقفه ما تحركت من مكااانها ول عليها
    وهي تفتح باب الحمام كرمكم الله تخلي البسه (القطوه تطلع منه الانه المسكينه توهقت ماعرفت تطلع ههههههههه )

    الا تقرب من باااب المطبخ وتدق البااااب بصووت خفيف ومن غير ما تتكلم

    نوفا بخوووووف وهي تصفق اسنانها وترقص : تكفى عيسى لا تذبحني تكفى
    مضاوي من وراء الباب ميته ضحك وهي تستمر بالطرق البااب
    نوفا ترتجف بصراخخخخ : يبااااااااا مضاووووووي وينكِ مضااااوي
    مضاوي اللي خلاص افضحتها ضحكتها وجلست على الكنبه وفجرتها ضحتها بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اطلعي يالخواافه اطلعي

    نوفا وهي تفتح الباب بشويش : وين عيسى ؟
    مضاوي وهي تكمل ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوفا : وشهوو السالفه كلهاااااااااا كذابه
    مضاوي : ههههههههههههههههههههههاي يابطني وربي من زمان ما ضحكت كذا
    نوفا : طيب طيب يامضاوي مردوده
    مضاوي : يالخوافه تقولين بتدخلين معي للموت اثريك جباانه طلعت قطوه وضايعه بالبيت
    نوفا : يما قطوه وش دخلها
    مضاوي : شكلي نسيت بااب البيت مفتوح وانا اخذ الاكل من يوسف
    نوفا : اجل بروح اغفله لا تدخل علينا قطوه جديده ضاايعه
    مضاوي : خلاص روحي غفليه وانا بروح اسوي فراشنا عند ابوي الانه ماحدن عنده
    نوفا : بسرررعه سويه الاني جيعااااااااااااااااااااااانه بقوى
    مضاوي : طيب طيب روحي غفلي البااب بسرعه
    نوفا : خلاص كم مره تامرين علي فهمت بروح اغفله

    وهي تطلع من المطبخ متجه للبااب الرئيسي بتغفله الا ذاك الرجال الطويل يطلع بوجههاا .الا ترتبك:: أأأأأأأأأأأ الا تصارخ مضااااااااااااااااااااااااااااااوي
    مضاوي ترد عليها وهي مو داريه وش شافت وهي ترد عليها : اقووووووووووول نوفا العبي على غيري
    نوفا من الصدمه ماتحركت بس صارخت تنادي مضاوي

    ابو متعب : بس انا ماراح اضرك
    نوفا : م م م م ضااااااااااااوي والله ما اكذب تعالي
    ابو متعب الا يطلع خلفه ابو مشعل وابو حمد

    نوفا من الصدمه تيبست في مكانها والله يمكن شبر واحد ما تحركت وهي ترجف كيف وثلاث رجاجيل شياب داخلين بيت مافيه الا بنتين بعمر الزهور

    .ماعرفت وش تقول او وش ترد عليهم حست بدوار الدنيا وحست انه مصيرها قريب وانه الموت يناديها تحسبهم حراميه ناااوين على شي قذر

    نوفا وبصرخه : اااااانتوووو منووووو

    ابو متعب : لا تخافين يابنتي انا كنت بطق الباب بس شفته مفتوح وانتي جيتي بوجهي
    نوفا : مضااااوي والله ما اكذب تعااااااااااااااااااااالي بسسسسسسسسسسرعه
    مضاوي وبيدهها الوسااده وهي طالعه من حجرت ابوها : لا تكذبين ترا لعبتك معـــروفــــــا الا ترفع راسها الا تشوف الرجاجيل واقفين قبال اختها نوفا الا الوساده تطيح من مضاوي
    مضاوي : انتوووا منوو ومن سمح لكم تدخلون .وش تبغوون . وهي تدور شي تحطه على راسها يغطي بجامتهاوشعرها

    ابو متعب يتقدم لها :انتي مضاوي اجل سبحان الله تشبهين سميتك كثييييير
    مضاوي : انت منو او باالاجماع انتوا منوووا
    ابو متعب : منتي خايفه منا ؟
    مضاوي وتمسك جوالها بيدها بعد ما اخذته من الكنبه من غير ما يحس
    : انت كيف تسال هالسوال وانت داخل من غير استاذن اكيد خاااايفه لكن تعودت على المصااايب وترد عليه بلغه صاارمه : وش تبغوووون فينا !!
    ابو متعب وهو ياخذ الجوال بكل بسااطه منها : عارف بتتصلين على الشرطه لكن بيقولون لك كيف عم يتهجم على بنات اخووه
    نوفا بصدمه : كيف عماني اصلا ماعندنا عمااان ولا قراااايب .,
    مضاوي :اظن سمعت اللي قالته اختي ماعندنا قرايب يعني تفضلوا وهي تاشر على الباب
    ابو مشعل بعصبيه : تطردون اخوان ابوك اللي ايبين يشوفونه
    مضاوي :: للاسف كنت اتمنى شوفتكم بوقت ابكر من كذا وبزمن اصغر من كذا لكن مالكم نصيب وهي تفتح البااب
    ابو حمد : تطردينا من بيت اخوي قبل لا نشوفه ؟

    مضاوي : للاسف اللي اعرفه ومن جيت على هالدنيا وانا اعرف ابوي ما عنده اخوان كيف بعد 24 سنه يطلع له اخوان فلم هندي هو
    ابو مشعل : احترمي نفسك وانتبهي من تكلمين

    مضاوي : محترمه هالشيبات اللي بلحيتكم بس ولا غيره وش احترم فيكم صدكم _ قسوتكم _ ظلمكم _ بخلكم _هجرانكم لاخوكم !
    كنت اتمنى يكون لقا العايله بضروف احسن من كذا لكن لااسف جيتوا متاخرين
    تمسك اختها نوفا وتسحبها لجنبها : ومثل ما تشوفون ما بقى من عايلته الا ثلاث اشخااص بس نوفا _انا _ متعب بس

    ابو حمد : ابوك وينه ؟
    ابو مشعل : خلها يا عبد الوهاب بتفااهم معها
    مضاوي : لا تتعب نفسك بتفاهم بتسال عن اخوك الحين للاسف جيت متاخر حيييييييييل متاخر
    ابوو مشعل : شووفي يامضاوي انتي ما تعرفيني يوم اعصب واطلع عن طووري لا تلفين وتدوري وتقولين الغااز ما نفهمها .! سالنااك سؤال جاوبي عليه بسرعه
    وا!ا انتي بتعلمينا هذا اللي ناقص

    نوفا بخوغ : ابوي بالحجره بغيبوبه
    مضاوي تلتفت لها : انتي اسكتي محدن طلب منك تتكلمين

    ابو متعب وهو يدخل الغرفه اللي خرجت منها مضاوي
    مضاوي توقف بوجهه : وين رايح ؟
    ابو متعب :
    وهو يدخل اوب الغرفه الا يشوف اخو نايم بسرير حولينه ادويه واجهزه للتنفس وينصدم ويوقف
    مضاوي : بس لهنا وبس تعديت حدودك وانا ماراح اسمح لك او لكم تدخلون اكثر من كذا وهي تبكي ,
    , اصلا انتوا ما جيتوا هنا الا جاااين تتشمتوون بابوي وهي تصارخ اكثر .
    ابو حمد : يابوك ماجينا نتشمت ولا جينا نظلم احد حنا جينا نلم اعيال اخوي وناخذ اخونا
    نوفا : جد
    مضاوي وهي تعصب : كذب على الناااااس كلها الا علي لا تكذب عيونكم تقول شمتانين باخوكم .
    . وينكم وينكم يوم صحته يوم ينادي على كل واحد ويعلمنا على اساميكم وكان يتمنى يشوفكم
    قبل لا ينشل وقبل لا يطيخ بالغيبوبه

    ابو متعب بعصبيه وهي يندفع بوجها : منوووو الكذاااااااااب ؟
    ابو مشعل وحمد يمسكونه : حدي ابو متعب هدي

    مضاوي : كلكم مو بس انت جاي تتشمت على اخوك اكيد تتمنى انه يموت على الاشيااء اللي فشلكم فيها وسبب لكم مشااكل
    حرام عليكم والله حرام والحين جايين تكملونها بابوي
    ما يكفيكم انه امي ماتت وتاختي بالسجن مظلومه واختي الثانيه مدري وين مصيرها وين راضها والحين جاييين تكملونها بابوي
    تكفون خلااااااااااااااص يكفي انه متعب اخوي بالمستشفى من الصدمات
    طايح وش بقلى لنا ناوين تذبحون ابوي مثل ما ذبح منصور اخته ناوين تكملونها وتذبحون اللي بقى لنا
    يكفي اللي شافه بدنيااه يكفي تعذب بدنيا كثيييير يكفي انه انطرد من اهله وعزوته

    يكفي انه ما نساكم ويتعذب بذكراكم وبعدها انشل وهو يتمنى بس شوفتكم والحين طاح بغيبوبه وهو يسال عنكم !!
    خلاص تكفون ارحمونا وكفونا من شركم وخلنا نعيش بسلام من غير عرق ام او ابو يكفي اللي جانا من الدنيا يكفينا .
    . وهي تطيح بالارض مهزوووم على امرها
    نوفا تجلس جنبها وهي تضمها .
    يجلس ابو مشعل جنبها : مضاوي حنا جينا نلم الشمل اللي فرقنا ما جينا نشتم ولا جينا نتشمت على قولتك
    .من قبل ودنا نلم الشمل لكن الظروف اقوى منا
    ابو متعب يقاطعه : وهذا حنا جينا بعد ما سمعنه بانه اختك ليلى بالسجن واختك لولوه عندنا تطمني
    ومتعب باذن الله بيتشفى وترجعون مثل ما كنتوا وابوك وهي يصر ويكرر الكلمه
    ابوك قبل لا يصير ابوك هو اخوي اللي جابته امي وابوي وعمر الدم ما ينخلط يا مضاوي .
    . ما ينخلط مثل الزيت بالماي ما يفترق
    مهما بعدنا بترجع صدقيني بيرجع كل شي على وضعه
    مضاوي

    ويكمل : صحيح افترقنا سنين لكن السبب مو منا السبب انتي اكيد عارفته والكل عارفه وصية ابوي اللي ما نقدر نعصيها .
    . لكن بعد ما سالت عنكم عرفت انكم غيرتوا بيتكم القديم من 6 سنوات وانقطعت اخباركم ؟ ماعرفنا وين نشوفكم صدقيني انه سالنا عنكم
    حتى لو ما يدري ابوك وماعاد نعرف وش صار فيكم
    حتى ما عرفت انه اخوي عبداللطيف مشلول الا من اختك ليلى ولولوه
    والله لو ادري من قبل 10 اسنين كان ما تردد ساعه في وجودي هنا

    بتقاطعه مضاوي .لكن
    يقاطعها : خليني اكمل واسمعيني وبعدها عاتبي على كيفك وهو يجلس على سرير اخوه وهو يشوفه مدود من غير حركه ووجهه كلها ملامح الكبر وهم وضيقه
    وهو يكمل ما تردد ساعة بوجودي هنا لكن ظنيت انه عايش حياته وعرفت قبل لا 6 سنوات
    انه باع بيته ولا اعرف وش السبب لكن قبل 10 اسنين عرفت انه كان يشتغل سواق للمدارسات
    وانه جاء لابوي مره يبي يتساامح منه وابوي اطرده من غير ما يسمع او يعرف وش اخباره .
    . ومن يومها مدري وش اخباره غير انه باع بيته اللي قبل يسكنه ومن هنا انقطعت اخبار ابوك
    وماعاد ندري وش علومه مات ابوي وكتب بوصيته انه ما يدفنه عبداللطيف ولا يقرب من جنازته ولا له حق بالمصيب

    مضاوي وهي تشهق : ليه ظالم ابوك ليه ظلم ابوي
    ابو حمد : اسمحلي يابو متعب وهو يرد عليها جدك يامضاوي رجل شديد وشايب .
    . ويومها ابوك كان شاب وطايش بشباابه يسرق عاصي لاكلام جدك مايرد له اي اعتبار ومفشلنا بالجيران
    حتى بناتهم مو سلمين منه
    ويومها كانت امك جيرانا من خلف البيت واثري ابوك كان لاعب عليهها دور انه بيتزوجها . وفضحنا بالمصيبة امك يوم جابها اخوانها لنا بيذبحونها لو ما صحح ابوك غلطته
    وخوالك يومها قالوا ملكه وبعد اسبوعين يطلقها الانه كانوا ناوين علة امك نيه الله يعلم فيها .
    وبعد ما ملكوا ابوك ما تحب سرق من بيت جيراننا الي قدام بيتنا مجوهرات العجوز المريضه وكل البصمات بصماته
    وباليوم هذا اامك انحاشت من البيت ومحدن عرف وين مكانها وابوك بعد كم
    يوم انسجن ولا خبرن عن مكان الذهب. وانسجن سنتين

    وعرفنا بعدها انه اجر لامك شقه من فلوس الذهب وعرفنا انه جته بنت وهو بالسجن وطلع من السجن يبي يتسامح من جدك وطرده قبل لا يشرح ظروفه
    وسسكن هو وامك وانتي وكانت امك تشتغل خياطه وابوك يدور وهذي السالفه اللي ما يعرفها احد منكم

    ابو متعب يقاطعه : وهذا دليل يكفي انه نسال عنكم ونعرف وش اخباركم لكن بعد ما سوا ابوك حادث غير البيت الانه التكاليف اكثرت واخذتوا هذي الشقه اللي بدور الارضي

    مضاوي وهي تبكي : بس بس بس وهي تمسك راسها وتبكي
    نوفا : مضاوي جد الكلام اللي اسمعه .؟
    مضاوي وهي تلف على اختها : لا اكيد مو جد ه1ي من تاليفاتهم ابوي اشرف من كذا انا عرفه عمره ماسرق ولا ظر احد
    ابوي طيب ما شفت نفس طيبته احد مسمي يذكر ربه يصلي
    نوفا لا يكسرون ابوك بعينك خليه قوي مضاوي تقرب من ابوها وتمسح راسه يبا اصحى وقول الحق لهم انك شريف وما سويت شي وانه هم من ظلمووك

    ابو مشعل وهو يقرب من عبد الطيف : تغير كثيييير عن اخر مره شفته فيها
    ابو حمد : اكيد تغير 24 سنه يا محمد مرت وما حسينا فيها
    ابو مشعل : وش بتسوي يابو متعب ؟
    مضاوي وهي تنتظر الرد وهي معصبه وش بيحكمون على ابوها بعد يكفي الدنيا احكمت عليهم بالحزن
    ابو متعب وهو شاف مضاوي تلتفت بسرعه له الا يقوم يضحك : بعالج اخوي باكبر مستشفى وبعالج اولده
    وبضم بناته وبخليهم بناتي وبطلع ليلى من السجن باذن الله
    مضاوي : لكن ما ابي اترك البيت ولا ابغى ابوي يبعد عني !

    ابو حمد : هذا حنا عمانك سندك بعد اليوم بعد الله سبحانه
    مضاوي بقوى : براااااااااااااااا برااااااااااااااااااا انا اقدر الم خواتي وحمي بيتنا وودي ابوي لاكبر المستشفيات واحسنها
    ابوي مو محتاج لكم تسمعون مو محتاااج لكم

    ابو متعب يقرب منها ويمسكها مع كتفها ويهزها بصراخ : لا تخليني اتهور واظربك
    مضاوي وهي تقرب منه اكثر : اتحدااااااااااااااك تلمس شعره بس شعره انا اكرهكم كلكم اكرهكم
    نوفا وهي تمسك اختها من ظهرها : مضاوي هدي لا يسويها جد
    مضاوي : ابعدي يانوفا ابعدي ذولا كذابين يحاولون يغسلون مخك بابوك وهم اخر همهم ابوك حنا
    ابو متعب من العصبيه من ردها ما شاف الا يده تضربها كف وتطيح
    ابو حمد : وش سويت
    ابو مشعل وهو يقرب منها بيشيلها الا هي ترمي يده بعيد وهي توقف تقاوم الظربه
    ابو متعب : هذا اللي لازم اسويه الانه طالت الحكايه من غير معنى
    نوفا وهي تمسك يد ابوها وتصيح : يبا اصحى شوف عماني ظربوا مضاوي اصحى قووووم تكفى ما نبي احد يمسكنا غيرك تكفى تكلم لو كلمه داافع عنا ماعندنا غيرك يارب صحي ابوي
    ابو حمد يقرب منها : حنا مو اعداااء لكم ؟
    مضاوي : برااااااااا ما نبيكم ولا طلبناكم وطول عمرنا عايشين بلاكم
    ابو متعب : شكل الكف ما صحاك
    مضاوي : ولا راح يصحيني
    ابو حمد : اكسر الشر يا عبدالله اكسر الشر البنت صغيره وماتعرف وش تقول
    مضاوي : لا ماني اصغيره والدنيا علمتني اكبر من عمري
    ابو مشعل : طيب وش تبغين وانا بننفذه باذن الله بس اهم شي تروحين معنا
    مضاوي : الله لا يحدني عليكم
    ابو متعب وهو يمسك معصمها ويجرها من بااااب غرفة ابوها لسياااره
    مضاوي : اترككككني خلاني ما ابغى اروح معك
    ابو متعب : ما يمشي معك الطيب بالقوى بيمشي
    نوفا وهي تركض عند باب الرئيسي : مضاااوي وين بتاخذ اختي
    ابو مشعل : وهو يمسكها : لا تخافين بياخذها وبناخذك معها
    نوفا برعب : لكن انا مابي اروح معكم
    ابو حمد وهو يكلم ابو مشعل : انا بتصل على الاسعاف تجي تاخذ عبد اللطيف وانت اخذ الصغيره وخلها مع اختها الكبيره واركب مع عبدالله الاني بلحق الاسعاف بسياارتي
    ابو مشعل : طيب خلاص اتفقنا انت تروح مع الاسعاف وبشرنا وانا وعبدالله البنات
    ابو حمد : طيب حلو وهو يشوف عبدالله يدخل مضاوي بالقوى وبصرااااااااااااااخ وهو يضحك يقول ماهي غريبه هالطبع طالعه على مضاوي الاصليه وسبحان الله نفس االوجهه






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    متعب : وهو يدخلها بالغصب ويدخل اختها معها وهي يغفل البااب ويدخل السياره مع ابو مشعل

    ويخلون ابو حمد ينتظر الاسعااف تحظر تاخذ ابو متعب عبد اللطيف .

    _________________________

    جالسه بزاوية غرفه والدنيا ظلمه عليها جالسه بوضعية حزينه ظامه رجولها لبطنها ومنزله راسها لرجولها وهي تبكي وبعدها تلمس خدها المتورم من اثاار الظربه
    ماتعرف وش يدور حولينها بعد الكف جلست تصارخ وبعدها دخلها الغرفه المظلمه من غير ما ينطق حرف واحد .
    . اخترت الزاويه لا اعرف لماذا لكن جلست لافجر قنبلة بداخلي من الضياااع

    من التشتت الذي اعاني منه جلست اعد حسراتي التي ظهرت بشهقاتي المره
    التي لم تخلد الا الدموع المره منها لا اعرف مالذي يجب علي فعلا سوا انني اريد ان ابكي ننعم انني بقنبله صعب ان تنفجر بسهوله.
    . ولكن اسال نفسي لماذا لا ابكي كالبشر الذي حولي

    ماالذي فعلته هل حقا مات قلبي كما يقولون البعض !
    وهل انا اخطئت وهي ترد على نفسها ماالذي فعلته الصواب كل الذي فعلته غلط لما طعت امي ولا ابي وغير ذلك معصيه الله
    لكن لم افعل شي يمسني بسؤوا
    وهي تهز راسها بقوى انا بريئه هم من اوقعوني بالفخ الوقح .

    الا وطرقات البااب تطرق بقوه .ومن ثمه تنفتح

    لولوه لا اريد ان ارفع راسي وانصدم بما حولي فانا كلي بصدمات صعبه
    الا تسمع ذاك الصوت الذي لم تنساااه ,,
    فهد : اسمعي امي لا تطولين السانك عليها ولا بوريك شي ما شفتيه بحياتك ؟
    لولوه ما زالت منزله راسها لا تريد الحديث معه تريد تجااهله وتسمع بالمثل الذي يقول من طنش مات قيض

    فهد : انا اكلمك
    لولوه :

    فهد: يعني مصره تحقيرين
    لولوه : .
    فهد وهو يقرب منها اكثر : اسمعي ترا هي كلمتين وبطلع " ان ما مسكتي السانك والله لمسكه لك وان ماعندك احد يربيك تراني حاظر لتربيتك
    احترمي نفسك ولا تتعدين على اهل البيت "
    ويطلع ويسكر البااب بقوى من خلفه
    لولوه بضحكه استهزائيه : طيب خير شوفني اللي مدري وش اسمك
    اجل تبغاني اسكت على وحده تبغاني اكل وهي تعايرني باهلي والله لطلع نجوم الظهر عليكم يا ال عبدالله
    وهي تتذكر خواتها وش راح يكون ظنهم فيها

    وهي تشلح ملفعها اللي خانقها من الصبح وعبايتها وتمد ظهرها على الزاويه وتحاول تتنهد او تتنفس برتيااح لكن مو قادره

    الا تسمع اصوواااااااااااااااااات غريبه وصرااااخ والصوت مو غريب على اذنها يعني تعرفه وهي تقوم ومن مكانها وتفتح الباااب وقلبها طبووول
    وهي تمشي من غير ملفعها ولا عبايتها
    تحاول تثبت الصوت وهي تعرف انه الصوت قريب لها ماهي غلطانه بالصوت الا تسمع وحدها خلفها تقول

    .: انتي اكيد لولوه ؟
    لولوه وهي ماهي منتبه معها خير شر وهمها كله الصوت وقفه عند عتبة الدرج الواصله لطابق السفلي
    : ياهووووو لولوه ؟
    لولوه وهي تلتفت بخووف خافت يكون الانسان المليغ اللي شافته منساع
    لولوه برعب : هااااااااا
    عهود : هههههههه شكلك خايفه ماشاءالله وش هالجمال واخيرا شفت بنت عمي
    لولوه وهي تشوفها بكره : منو انتي وش تبغين مني ؟
    عهد وهي تغير ملامحها لصدمه : هاااا انا عهود بنت عمك عبدالله
    لولوه : ما تشرفنا وهي تنزل للصوت اللي جذبها وتبي تشوف من ؟
    عهود : هذولا خواتك توهم جايبهم ابوي ؟
    لولوه من غير ما ترد عليها وقلبها يدق وش اخرتها يالولوه عماني ما جوبونا هنا الا في سالفه كبيره وهي تنزل بالدرج بسرررعه الا تنصدم بشخااص كثار
    عمانها عبدالله ومحمد وحريمهم وغير حرمة ابو حمد .
    وخواتها وبنات عمها محمد ندى وعوااشه
    ومضاوي ونوفا
    لولوه اول ما طاحت عيونها على مضاوي ركضت لها وضمتها وجلست تبكي : وش فيكم ابوي صار له شي تكلمي ابوي صار فيه شي
    مضاوي تبكي : لا ما صار فيه شي تطمني انتي اللي اشلونك وليه سويتي فينا كذا يالولوه خليتيني اخااف عليك
    نوفا وهي مواصله البكى
    نوفا :: ابي اروح بيتنا ما ابي اجلس هنا
    عبدالله : مافي رووحه لبيتكم ومن اليوم هذا بيتكم تسمعووون هذا بيتكم
    الا تدخل العمه وضحه : عسى ماشر ياعبدالله كنت بالحووش وسمعت اصيااح ؟
    عبدالله : هلا والله بام ناصر استريحي وانا اخوك وانا اعلمك بالسالفه
    مضاوي وهي تقاطعه : السالفه واضحه ما يحتاج تقولها لاحد انا ولا خواتي بنجلس معكم
    عبدالله : بتجلسوووا قصبن عليكم
    مضاوي وهي تضم لولوه من جهه ونوفا من جهه ثانيه : لا انا ولا خواي يبغونكم افهموا
    يابشر كيف نجلس ببيت لاحنا ولا ابونا مرغوووب فينا نكرين من جينا هالعالم والحين تبغونا نجلس اسفه
    لا انا ولا احد من بنات عبداللطيف بتعيش هنا
    عبدالله : شكلك ما تعلمتي يامضاوي عدلمن الكف
    مضاوي : انا تعلمت من الدنيا اشياء كثيره واولها اني ابتعد عنكم وما عرف الا اساميكم.
    . هذا اللي تبغونه حنا بقاموسكم عاااار وش تبغون بالعاار دامكم تنفرون منه
    محمد : مضاوي قلنا لك غلطه وبنصححها
    مضاوي : لا انتوا ما جابكم لنا غير فضيحة ليلى بالسجن انا عاارفه تبغون تخرجونها باي سبب الانها تشيل اسمكم وما تبونا نكملها ونفضحكم
    اصلا انتوا متى اهتميتوا فينا ؟ متى ذكرتونا ؟ متى اصلا سالتوا عنا .
    . انا عمري 24 سنه كملتها ولا عمري شفتكم ولا ثانيه عشان اسمع عنكم بس كنت اعرف اساميكم

    عبدالله وهو يقرب منها ويلوي يدها والكل صارخ : بتسمعين كلامي ورجلك فوق راسك
    وضحه : عين من الله خير وش فيها هالبنت ومنهي ؟

    مضاوي :اااااااااااااي فيك خير قولها منهي انا قولها علم الناس في فضيحتك قول لحرمتك المصوون منهي
    انا شرفها باخوك وبناااته اللي الكل متبري منهم
    عبدااللله يترك يدها بعنف : هذا عمتك وتاج راسك وضحه اخت ابوك
    وضحه : هذي بنت عبداللطيف ؟
    مضاوي وهي تضم خواتها :وتجمع قوتها : اي بنت عبداللطيف متعب ال****** وافتخر
    لكن للاسف اسمي واسمكم تشاابه اسماء بس وياليت تردونا لبيتنا انا وخواتي

    محمد : ماراح تردين لبيتكم لا انتي ولا خواتك افهمي
    عبدالله : شوفي اختك ذي اللي تمسكينها وتحظنيها لقيها خالك بشقة دعااره وبكل فخر يقولها .
    . مضاوي وهي منصدمه وش اللي تسمعه الا تسمع تنهدات من لولوه
    وهي تمسك كتفها وتكلمها : صحيح اللي سمعته قولي انطقي صحيح اللي سمعته ؟
    لولوه : انا شريفه يامضاوي والله شريفه ولا احد يمسكني تواجدي بالشقه بس الانه ظلموني وكتبوا الشقه باسمي ومالي
    الا اني احضر لهم وان ما جيت بلغوا عن الشقه واسجنوني

    مضاوي وهي تنصدم وهي تشوف عيون اللي حولينها مننصدمه .وهي تلتف لعمها الكبير عبدالله : ومهما كان وش تبغون غلطتها وانا اللي بتحملها
    عبدالله : هذا عااارنا وحنا نستره
    مضاوي :هذي اختي وانا اعرف اتصرف معها ومشكورين ما نبي منكم شي بس خلونا بحالنا
    عبدالله : انا ولي امرها وانا اللي بحدد واختك ملكتها وزواجها بعد اسبوعين ساامعه
    ومافي ولا وحده تطلع من هنا الا باذني سمعاااات ولا اتصرف معكم تصرف ثاني ترا قلت وانا يوم اقول كلمه اتحدا احد
    يكسرها لي وهو يطلع مع محمد اخوه

    تقرب منهم وضحه: واخيرا شفت بنات اخوي

    لولوه وتضم مضاوي : تكفين ما ابي اتزوج تكفين خلينا نهرب انا ما ابغى اجلس هنا تكفين
    ام متعب : الله يهديكم ابو متعب يوم يعصب محد يقرب له وكان قلتوا يصير خير ولا ان شاءلله وخليتوه يهدي وصدقوني كان شفتوا اشياء تعجبكم لكن انتوا عميتوا عيونكم بنفسكم
    مضاوي :.
    ام ناصر وضحه : الله يهديك يابنتي شوفي كلمك وردك عليه مو زين لرجال كبير احترميه هذا نفس ابوك ؟
    نوفا بهمس وخوف : هذا مو ابونا ابوي اطيب منه مافي
    لولوه : ابوي عمره ما صاارخ علينا
    مضاوي : يحبنا ويلمنا وعمره ما بكانا ولا رفع صوته علينا .
    ام مشعل : ما يخالف يابنات هذا عمكم معصب والله مافي اطيب منه والله انا اعرف هو ماعمري شفته يعصب لكن الله يهديكم انتوا رفعتوا ضغطه
    ام متعب : كان قلتوا ابشر وبعدها يحلها الف حلال

    ندى وهي تقرب منهم : الله حياااا بنات عمي ما ضيفناكم ادري لكن الضروف كانت سررريعه وادري مو حلوه التعارف كذا المهم انكم بتعشون معنا وهذا بيسعدنا
    وتاكدوا انه كلنا فرحانين بس كنت اتمنى شوفتكم بس بضروف احسن من كذا وهي تضحك ههههههههههه انا اسمي ندى تقدرون تدلعوني ندووش هع ابوي محمد ابو مشعل اللي راح

    ام متعب : اجلسوا ليه وقفات
    نوفا وهي تشوف مضاوي وكانها تاخذ الاذن منه
    مضاوي وهي تجلس مع نوفا الا لولوه وقف ::
    مضاوي : لولوه فيك شي .؟

    لولوه وهي تشوف ام متعب : منو بيزوجني عمي ؟.
    ام متعب .: انا نفسك انصدمت يابنتي ؟

    لولوه وهي تجلس وما عليها غير بجامتها اللي طلعت فيها
    مضاوي تهمس لها : وش لابسه انتي ؟
    الا تشوف ام ناصر تقرب منهم : انا عمتكم مو ناوين حتى تسلمون علي ؟
    مضاوي وقفت وباستها وحبة راسها احترلم وهي تعبااااااااااانه حدها من الصبح مو نايمه
    ويقومون خواتها يسون نفسها

    ام ناصر : جواكم الله خير
    مضاوي : هذي تربية عبداللطيف اللي مو عاجبه الكل
    ام متعب : ونعم فيك وفيه والله اني اتذكره يوم طلع من البيت
    لولوه : قصدك انطرد من البيت
    ندى : ماعلينا يا. ياربي نسيت اساميكم
    لولوه تشوف ندى بكره : مو مهم تعرفين اسامينا
    مضاوي : انا مضاوي الكبيره عمري 24 سنه وتحتِ اختي ليلى 21 سنه وهذي نوفا ولولوه تؤام عمرهم 18 سنه

    ندى : ماشاءالله اشوف وجوهم تشبه بعضهم حييييييييييييل اثريكم توام بس احس كل وحده لها شخصيه غير
    عواشه : اصلا واضح كل وحده وشخصيات وجهها
    ام متعب : الحين الساعه 12 واكيد انكم تعباابنات يابنات
    مضاوي والتعب هالكها : اي والله انا حدي تعباانه
    نوفا وهي تقرب من مضاوي وتهمس لها : انا جوعااانه ماراح اقدر انااام ومشتهيه طبخة ام وليد اللي حطينااها بالمطبخ ؟
    مضاوي :انتي ما هامك الا بطنك ونسيتي وش مصيرنا ومصير ابوم بالمستشفى ولا وين بيودونه ؟
    نوفا : اسفه
    وضحه : عسى ماشر ناقصكم شي ؟
    نوفا رقعتها: لا بس انا ابغى بجامتي لاني ماعرف انااام الا ببجامه
    عواشه : ذي سهله انتي تلبسين سمول صح ؟ اصغر حجم ؟
    نوفا ووهي تشوف لولوه وشكلها حدها مفوله من اللي قالها عمي لها وشكله جاد في كلامه والله يستر لو يكون جد ببتزوج
    مضاوي تقاطعها : نوفا تسالك البنت ؟
    نوفا : ها
    عواشه : انا اسمي عواشه عمري 22 سنه هع بس وجهي (فيسي ) واضح انه صغير مره صح هههههههههههه وهذي اختي الكبير ندى عمرها 27 سنه
    وهذي عهود بنت عمي عمرها 20 وهي روحي وعمري كلها وهي تضم عهود
    عهود : خنقتيني يادبه خلاص فهمتيهم اني غاليه بس فكيني
    ام مشعل : يالله يبنات خلوا الضيوف يرتحون ؟
    ندى : ما يحتاج تجاوبين يانوفا المقااس واضح وثواني وراح اطرش لكم ملابس لا تخافون جديده غير مستعمله
    مضاوي وهي كاتمه غضبها لكن التعب ماثر فيها حيل
    ام حمد اخيرا تتكلم : خلاص يااووووم متعب انا رايحه انام لاني ما نمت العصر
    تسمع عواشه وعهود يضحكون على لهجتها الانه ام حمد مو سعوديه عربيه
    ودايما على هذي الحاله تجلس معهم بس ما تسوالف تخاف يتطنزون عليها وتكون مستمعه بس

    الانه ابو حمد حبها في بلدها الانه كان يدرس واعجب فيها وتزوجها وكانت بنت حارس العماره وسر الاعجاب هي الطبخات الي تطبخهم ام حمد لابو حمد
    ايام العزوبيه مما تولع فيها < جد اللي يقول اقرب طريق لقلب الرجل معدته ماغلط هع

    نوفا انصدمت يوم اسمعت لهجتها مكسره خليجي
    لولوه وهي معصبه لما اسمعت لهجتها حست بانها منصدمه كيف الشكل خليجي 100 % لكن الصوت جد خدعني اشوفها من منسااع ما انطقت
    مضاوي وهي توقف تحس بدوخه خفيفه امسكت اقرب شي الكنبه
    لولوه بخوف " مضاوي فيك شي
    ام متعب .: اكيد داايخه
    نوفا : هي من الصبح ما اكلت اصلا شي من الصبح تشتغل

    ام متعب تقوم للمطبخ

    الا ام مشعل تقول : يالله ندى عوااش البنات تعبانات تعالوا لهم بكره
    عهود : خاله تكفين خلي عواشه تنام عندي
    ام مشعل : لا يالله بكره وراها ترتيب غرفتها
    عواشه : ظريبه وش اسوي ام مشعل تتكلم وانا انفذ كم ام مشعل عندنا ؟
    ام مشعل :جدامي من غير كلام

    ندى : خلاص ترا بنات عمي بكره معزومين عندنا على الغدا طيب
    مضاوي : وهي تهز راسها وهي تحس بدوووخه.

    وتطلع ام مشعل وبنااااااااااااااتها ومعهم ام حمد
    وما بقى غير العمه وضحه ام ناصر وعهود الانه ام متعب راحت تسوي حاجه تاكلها مضاوي

    الا تشوف وضحه عمتها لمتها لصدرها من غير ما تحس .: حست بحناااااااااااان كبير ما حست بنفسها غفت بحظن تحس انها فاقده من زمااااااااااااااااااااااااااان

    نوفا وهي تشوف اختها وتتكلم : من زمان مانامت زي هالنومه كل يوم شايله همومنا وتفكر وش راح تسوي بكره حتى اليوم ما اكلت ولا شي راحت تشتغل وبعدها راحت لمتعب وبعدها جت للبيت
    لولوه : هذي مضاوي من عرفنااها وهي تحاول تزرع البسمه على الكل وخصووصا ابوي وامي
    نوفا : لدرجه كذبت عليهم بانها توظفت وهي اصلا ما توظفة الانه بالاسااس يبغون واسطه عاليه وتمشي
    لكن قالوا يمكن تنتظرين سنتين او اربع بعد
    فكرت وقالت مافي الا مدرسه خصووصي وحتى المسكينه خلتها اقرب رفيقه لها هيفاء منعها ابوها انها تشوف مضاوي
    والسبب سمعتنا وسمعة امي مسكينه اشوفها كل ليلى تشوف ملابس هيفاء
    وصورها واغراضهم الشخصيه وتبكي صعب على الانساان العيش بالوحده
    هي دايما متعوده على رفيقة عمرها لدرجه في امور ما تشااورنا تروح لهيفاء تشاورها
    تحطمت مضاوي كثير بعد رفيقتها وبعد مووت امي اللي كانت قريبه حيل من مضاوي
    لولوه : اصلا مضاوي قريب حيل من امي وابوي

    وضحه : الانها قريبه وهي تشوف وجهه مضاوي وتكمل كلامها :: تدرون انها تشبه امي الله يرحمها سميتها وشبيهتها كثيير نفس جملها
    لولوه : ممكن اسالك .؟
    وضحه : اسالي ياقلبي .
    لولوه : ليه ما سالتوا عنا .؟
    عهود : ممكن انا اجاوب .؟
    لولوه بعصبيه : اظن السوال مو لك .؟
    ام ناصر : لا عيب هالحكي انتوا بنات عم وخوات المفروض ما تتهاوشون
    لولوه : خليها ساكته احسن لها
    ام ناصر : عهود وين راحت امك
    عهود : بترجع ياعمه
    نوفا : انا عندي اساله مو سؤال .؟
    ام ناصر : وانا ما جاوبت على اختك بعدي ؟
    نوفا : طيب جاوبي وانا بعدها
    ام ناصر : لا بس بجاوب عليها وبكره باذن الله بجاوب على كل اللي في نفسك تسالينه وهي تشوف لولوه وتجاوب : جوابي بيكون بكلمتين هذي وصيه ماقدرنا نغيرها
    لولوه : كيغ وصيه ماتقدرون تغيرونها
    ام ناصر : انا تعبانه وودي اروح لبيتي ترا وراء بيت ابو متعب جنب الحووش من الخلف يعني انا على ظهر اخوي واخواني على يمينه وييساره
    نوفا : جد كلكم جنب بعض ؟
    ام ناصر :: يوو انتوا يبيلكم ايااام مو سااعه يالله وينها امك ياعهود قومي ناديها
    وهي ماسكه مضاوي اللي نايمه على رجلها
    ام متعب تدخل على اخر جمله تقولها : كاني جيت لكن تاخرت وانا اعمل الشاي
    ام ناصر : ههههههههه البنت نامت ماظن بتاكل شي خليها لبكره وماقصرتي انتي لكن خيرها بغيرها يالله انا تعباااااااااااااانه وبرقد
    ام متعب : طيب نوم العوافي
    ام ناصر وهي تشيل راس مضاوي وتحطه على وسادة الكنبه
    ام متعب تقرب منها وتصحيها وتاخذها لغرفتهم هي وخواتها وياكل العشا نوفا ولولوه اللي جلسوا طول الليل وهم يفكرون وش راح يسون لبكره
    ومضاوي نايمه من التعب ما سمعت ولا كلمه

    _________

    الساعه 7:34 دقيقه
    يدخل مكتبه ويفتح الشباابيك المظلمه ويفتح الستاير ووينادي ابو انس صاحب القهوى يامره يجيب له شاي وحليب

    الصباحيه وهو بمزاج متعكر الانه طول البارحه ما نام والسبب واحد ههههههههههههه الانه نام كفاايه العصر
    وامه نست تصحيه
    يقعد على كرسيه الدوار وهو يقلب الاوراق الا يجد على معبرة الاقلام ورقه كتب عليها رساله للضابط ثامر ضروريه .

    اخذها بيده يبي يفتحها الا رفيقه حسين داخل عليه
    حسين : السلااااااااااااااام عليكم صباااااااااح الزفت يامعفن .
    ثامر : ههههههههه وعليكم السلام والررحمه قول صباح الفل ياصاايع
    حسين وهو يجلس جنبه وهو ببدلته العسكريه التي تزينها النجووم
    ثامر : خييييييييير مع انه اللي يشوفك يغسل يده يشوف الخير
    حسين : هههههههههههههه مافي شي سوا اني جيت اسلم عليك وابشرك بانه فيه عفو اميري بيوقع خلال هاليومين يعني جيت ابشرك انك بتسويه
    بالنياابه عني هالمره مو كل مره انا بعطي الاسمااء
    ثامر : طيب الاسماء موجوده والضابط عامر وقع عليها تقدر تاخذها من الحين اذا تبي

    حسين : لا خلها بوقت ثاني ياولد ليه كل هالبخل اعزمني على شاي حليب قهوى عصير يعني جيت عاني من رتبتي لك والحين تقولي خير ووين يجي الخير بوجهي طيب
    ثامر وهي يبطها ضحكه : خلااااااص انت معزوم على الغدا وش تبي
    حسين : تعرف نقطة ضعفي لكن هالمره عزيمتك جت بوقت غلط الاني معزم للشرقيه اليوم وبروح وبكره ماخذ مرضيه
    ثامر : اي مشها مرضات وحنا نجلس هنا نتعب ونكرف
    حسين : طيب انا ما ابغى اطول عليك قهوتي بمكتبي قلت بسلم وضحك على ما تجي
    ثامر : ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول غريبه قمت اثريك شايف ابو انس ومعه قهوتك هالمره انت البخيل ما جبتلي معك
    حسين : هذي اساليب الشطااره لازم تتعلمها مني
    ثامر : والله حاولت اتعلم لكن مبادئي ما تسمح اتعلم الخباثه ههههههههههههه
    حسين : ببتعلم باذن الله يالله سلاااااااااااااام وهو يطلع من مكتب ثامر
    ثامر : سلاااااااااااام

    وياخذ الاوراق ثامر الا ابو انس مار عليه ومعطيه قهوته الا يقول ابو انس
    ابو انس : هذي القهوى من عمي حسين
    ثامر : هههههههههههه ابو طبيع ما يخلي طبعه يعني لازم تجيبلي شي ما احبه
    ابو انس : انا اعرفك ما تحب القهوى بس قال على ظمانته انك تحبها
    ثامر : هذا ناوي يدمرني ويسهرني ماعلينا جيب لي شاي وحليب
    ابو انس : ابشر
    ويرجع ثامر لاورااقه ويفتح القضاايا والاوراق ويستقبل المكالمات ونسى كل الموضوع عن الرساله وانشغل بالشغل وبالمراقبه بالسجن
    وجت الساعه 12 ونص
    بزنزانه سماح وليلى :
    سمااح : الحين الساعه 12 اكيد ما شااافها
    ليلى : لا ان شاءالله شافها انا واثقه بام جاسم ما تخذلني
    سمااح : طيب هو مدااوم من الساعه 7 وينه للحين ما شاافها ؟
    ليلى : مدري .
    سماح : وش بتسوين الحين .؟
    ليلى : بروح له
    سماح :وش بتقولين له ؟
    ليلى : انا مشتااااقه حق خواتي والله مشتااقه وودي اشوفهم .؟
    سماح : افرضي شاف الرساله وماصدق كلامك ورمااااااااا الرساله وما اهتم لك وش بيكون ساعتها ؟
    ليلى : قلت لك بروووح له وبكلمه عن الموضوع اليوم قبل بكره
    سماح : انتي حره ترا بلغتك ترا هو انسااان حااااااااااار مايتفاااهم

    ليلى : طيب . وهي توقف وتنادي ام جاسم وتطلب منها انها تشوف الضابط ثامر ظروري

    ام جاسم : اعذرني لازم ادخل عليه واقول له اذا وافق بدخلك اذا لا اعذرني ما اقدر
    ليلى : انتي سوي اللي تقدرين عليه وانا برضى صدقيني برضاا

    ثواني الا وام جاسم ترجع للليلى وتبشرها بانه ثامر وافق انه يشوفها ويكلمها
    وتاخذها ام جاسم له وعند البااب تطقه الا صوته الخشن هو هو ماتغير : ادخلي ياليلى
    ليلى وهي تدخل وتسكر الباب وراها
    ثامر وهو مشغول بالاوراق مارفع راسه : وش عندك ؟
    ليلى : قول انك مشعول وما تبي تشوف وجهي
    ثامر وهو يرفع راسه : ومن يقول ؟ طلعي لي شخص قال هالكلام ؟
    ليلى : انا اقوله !
    ثامر : انا مشغول صح بالاوراق بس مو معنااته اني ما ابغى اشوفك الا اني محدد وقت اشوفك باخر الدوام قبل لا اطلع ؟
    وهي يحط راسها بالورق
    ليلى : انا ما اقدر اكلم واحد وهو باله مو معي ؟
    ثامر : اظن وضيفة الاذن الانصاات ماهي العين ؟
    ليلى : بس انا تعلمت كذا ما احب اقول اللي عندي وشخص مو معطيني بال
    ثامر وهو يوقف وجلس اقبالها ويحط عينه بعينها ويقول هذا انا معك اذن وعين هذا اللي تبينه يابنت عمي !!
    ليلى وهي تستحي وتنزل عينها
    ثامر : وانا ما تعودت اسمع وناس منزله عيونها ؟
    ليلى وهي ترفعهم وتقول بلهجه سريعه ": ادري انك قريت رسالتي وماصدقتني لكن انا مايهمني صدقتني او لا لكن انا ابغى اشوف خواتي وابي محامي لي
    ثامر وهو منصدم : ؟ اي رساله تتكلمين عنها ؟
    ليلى : لا تتغاابه انا امس عطيت ام جاسم رساله ووصيتها تحطها على مكتبك
    ثامر وكانه تذكر : اي اي صح وهي يقوم ويقلب الاوراق فوق وتحت لين شافها اخيرا هذي ؟
    ليلى : اي ذي .؟
    ثامر : كنت بقراها بس جاني صاحبي ونسيتها وهو يفتحها ويقرااااها



    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))

    * توقعاتكم بالجزءالتاااااسع
    لا يقل عن تسع اسطر هع







    قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل
    انـــــــــجال






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــــــزء التـــــــــــــاسع
    _---------------------------------


    عائلة ابو متعب الاخ الاكبر: عبدالله عنده شركه صغيره هو واخوانه فقط
    ام متعب :فضه
    بنتها الكبيره ( اماني ) العمر 33 سنه متزوجه من مشعل ولد عمها محمد تشتغل نائبة مديره
    ( متعب ) العمر 30 سنه متزوج هديل بنت عمته وضحهه يشتغل عقيد بالاطفاء

    (فهده) عمره 29 سنه عزووبي يتشغل مهندس بالنفط
    ( فارس ) عمره 29 سنه خاطب بنت عمه مزنه عبد الوهاب يشتغل باحدى الوزارات الحكوميه

    (حمدان ) 26 سنه يحب بنت عمه لكن تتوقعون من ؟.
    ( عهود ) 20 سنه تدرس بالجامعه تخصص ديكور
    وبكذا خلصنا عايلة ابو متعب عبدالله

    -----------------------------------

    عايلة ابو مشعل .
    ( محمد ) ابو مشعل يشتغل مع اخوانه بشركه صغيره
    ( ساره ) ام مشعل
    ( مشعل ) 35 سنه متزوج بنت عمه اماني
    ( ثريه ) 33 سنه صديقة اماني ومتزوجه واحد مو من العايله وتجيهم من فتره لفتره
    ( ثامر ) 29 سنه يشتغل ضابط بالسجن النسائي
    (ندى ) 27 سنه مخطووبه لنواف ولد عمها عبد الوهاب
    (عواشه ) 22 سنه بالجامعه تخصص ديكور اخر سنه مع بنت عمها عهود


    وخلصنا عايلة محمد ابو مشعل

    -----------------------------


    ابو حمد
    ( عبد الوهاب ) ابو حمد يشتغل مع اخوانه
    ( هاله ) ام حمد

    (حمد ) 32 سنه يشتغل بالجمارك بالمطار ,,عزوبي وما يحب سيرة الزواج
    (نواف) 31 سنه ويحب بنت عمه ندى لكن ابوه يقول مافي زواج الا يوم يتزوج اخوك عقيد بالا
    ( راشد ) 29 سنه مع ولد عمه متعب بالاطفاء عقيد
    ( مزنه ) 26 مخطووبه لفارس ولد عمها .,,,
    ( نوره ) 23 تنتظر التوظيف ,,

    _------------------------------


    العمه وضحه ام ناصر متوفي زوجها وهي حامل ببنتها هيا وجلست عند اخوانها وشرت بيت جنبهم
    ناصر) 31 سنه يشتغل مهندس معماري ,,
    خالد ) 29 سنه يشتغل بالصحه
    هنادي) 27 توها متزوجه متعب
    نجوى ) 25 سنه تنتظر التوظيف
    هيا ) 23 سنه صديقه عهود ونوره وعواشه اخر كورس تخرج

    -----------------
    ما يحتاج اعرفكم بشخصيات ابو متعب عبد اللطيف ؟
    عبداللطيف<< ابو متعب
    ناديه << ام متعب
    مضاوي ) 24 سنه تنتظر الوظيفه
    ليلى ) 21 سنه بالجامعه تخصص طب اسنان
    نوفا + لولوه ) توام 18 سنه اخر سنه دراسيه علمي

    متعب ) 13 سنه يدرس بالمتوسطه
    ---------------------------------------

    ليلى وهي تدخل وتسكر الباب وراها
    ثامر وهو مشغول بالاوراق مارفع راسه : وش عندك ؟
    ليلى : قول انك مشعول وما تبي تشوف وجهي
    ثامر وهو يرفع راسه : ومن يقول ؟ طلعي لي شخص قال هالكلام ؟
    ليلى : انا اقوله !
    ثامر : انا مشغول صح بالاوراق بس مو معنااته اني ما ابغى اشوفك الا اني محدد وقت اشوفك باخر الدوام قبل لا اطلع ؟
    وهي يحط راسها بالورق
    ليلى : انا ما اقدر اكلم واحد وهو باله مو معي ؟
    ثامر : اظن وضيفة الاذن الانصاات ماهي العين ؟
    ليلى : بس انا تعلمت كذا ما احب اقول اللي عندي وشخص مو معطيني بال
    ثامر وهو يوقف وجلس اقبالها ويحط عينه بعينها ويقول هذا انا معك اذن وعين هذا اللي تبينه يابنت عمي !!
    ليلى وهي تستحي وتنزل عينها
    ثامر : وانا ما تعودت اسمع وناس منزله عيونها ؟
    ليلى وهي ترفعهم وتقول بلهجه سريعه ": ادري انك قريت رسالتي وماصدقتني لكن انا مايهمني صدقتني او لا لكن انا ابغى اشوف خواتي وابي محامي لي
    ثامر وهو منصدم : ؟ اي رساله تتكلمين عنها ؟
    ليلى : لا تتغاابه انا امس عطيت ام جاسم رساله ووصيتها تحطها على مكتبك
    ثامر وكانه تذكر : اي اي صح وهي يقوم ويقلب الاوراق فوق وتحت لين شافها اخيرا هذي ؟
    ليلى : اي ذي .؟
    ثامر : كنت بقراها بس جاني صاحبي ونسيتها وهو يفتحها ويقرااااها .
    ليلى تاخذ منه الورقه قبل لا يكمل قرايه
    ثامر : وش فيك يابنت ؟
    ليلى : اقراها لما اطلع لكن انا ابغى خواتي ؟ ابي وش ثار فيهم بعد موت امي .
    ثامر : اممممم خواتك بخير ولا تخافين
    ليلى : وش عرفك وانت ماتعرفني الا بالاسم ؟
    ثامر : وهو يشوفها ويضحك .: وش رايك باللي يقول انههم امس نايمين ببيت عمي عبدالله ؟
    ليلى بصدمه : كيف يعني مافهمت .؟
    ثامر : يمكن خواتك راح يشكرونك الانك انتي من جمعتيهم باعمانهم
    ليلى : طيب كيف ؟
    ثامر : مو مهم كيف لكن اجتمعوا الاخوان
    ليلى : كيف وجدتي حالف على ابوي ما يدخل بيته ؟
    ثامر : توقعتك اذكى من كذا ؟
    ليلى : وش تقصد بكلامك ثمن من تتكلم معه تراني الاولى بدفعتي ؟
    ثامر : والمشكله انك غبيه في اشيااء اولها انه بيت جدي اخذه متعب ولد عمي بعد ما جدده واخذه له .وطبعا شراء من عماني ؟ يعني ابوك بيدخل بيت اخوانه
    ليلى وهي تقوم : وشكلك ماتعرف بالوصيه شي من كثر ما سمعناها من ابوي حفظتها زين انه ما يسالون عنه ومالهم شغل فيهم ؟


    ثامر وزلة لسانه : لكن ابوك بالمستشفى لا حول له ولا قوه ولازم عمانك اللي هم ابوي وخوانه يتحركون يحمون اهله
    ليلى وهي تجلس من الصدمه : كيف ابوي بالمستشفى قوووولي ابوي فيه شي تكلم ابوي فيه شي وهي تبدا بالصراخ :: لاااااااااااااا هذا اللي بقى لنا من ظهر يحمينا
    وهي تبكي امي راحت وابوي بيعيش ما اسمح لك تقوله انه ابوي لا حول ولا قوه ابوي بيعيش تسمع لا انت ولا عمانك بيذبحونه بيعيش وبياخذنا لا انت ولا عمانك تقدرون تذبحونه ربي بيعيشه
    ربي هو قادر عليه ويصبرنا
    ثامر حس انها بتنهااار مسكها مع كتفها وهزها : اصحي اصحي ياليلى حنا ظهركم مو عدوينكم
    ليلى وهي تبعد ايدينها عنه : لا تناديني بنت عمي انا بعينك وبعينهم ما اشرفهم يكفيني اللي جاني يكفيني وهي تطلع وتسكر الباااب بقوى وهي تركض لزنزانتها تبكي ولا تشكي
    او تحظن من مشتااقه لخواتها كثيييييييييييييييييييييييييير وهي تنام بفراشها وتحاول تتذكر كل وحده وصورتها تخاف يجي يوم وتنمحي هالصوره اللي رسمتها ببالها .
    يعني خلاص خواتي ومتعب ساكنين عند عماني اكيد عايشين بجحيم واكيد عماني يعذبونهم ويعيرونهم
    واكيد هم منعينهم يشوفوني الاني ما اشرفهم اكيد بيقولون انها تاجرة مخدرات ومتعاطيه ياربي غفرانك ياربي رحمتك تعبت تعبت تعبت ما اشتكي الا لك
    الا بيد خلفها تصحيها من الكابوس اللي تعيشه بين نفسها وبين صراح حياتها

    سماح : ها وش قال لك ؟
    ليلى من غير ما تشوفها معطيه سماح ظهرها وهي تمسح دموعها : ماقال شي .
    سماح : كيف ما فهمت ؟
    ليلى : تكفيييييييييين ياسماح حلي عن سماااايااااا خليني بروحي
    سماح : حرام عليك لا تعذبين نفسك كثير
    ليلى تقلب راسها لها : مالك خص فيني خليني برووحي ان شاءالله امووت اندمن خليني
    سماح : بخليك الحين بس تاكدي اني برجع لك ياقلبي
    ليلى وهي تدفن نفسها بوسادتها الصخر وهي تنهد وتشهق وهي تقول يالتني مت ولا عشت اللي اسمعه يارب

    اما بالجهه الثانيه يقرا الرساله وهو مركز ويفكر ومحتار من كلامها بالرساله هل يصدقه او يكذبه صحيح هي بنت عمي لكن القانون قانون !!
    ليه ماقالت من البدايه كان سهلة على عمرها اشياء كثيييره ليه الحين توها تنطق وتعترف !!
    وشلون الحين بجيبها واحقق معها .؟وهي بذي الحاله اكيد مااقدر اشوفها لكن بخيلها كم يوم تهدي نفسها وبشوف اي صاحب لي اقدر استشيره بقضيتها ؟
    وهو ياخذ الرساله ويحطها بجيبه عشان لا ينساااها ,,
    وهو يشوف ساعته جت ل12 ونص قام وراح يشوف واجباته اللي بالمركز وهو يفكر فيها وبدموعها تمنى لو قدر يمسح دمعه وحده وتثق فيه لكن شكلها شايله بقلبها كيد لنا الله يعين ياثامر
    ويخرج من مكتبه
    ________________

    الساعه 9 الصبح
    تصحى مضاوي وهي مفزوعه بالمكان تاخذ نظره حولينها الا تشوف خواتها نوفا ولولوه نايمات بسرير واحد وهي نايمه على سرير بروحها وهي تفكر وتتذكر وش صار امس من اعاصير
    وتغيرات دارت بيوم وليله وتشوف خواتها بعد ما تطمنت انهم بخير وهي توقف تشوف الغرفه وتشوف نفسها بالمرايه

    عليها بنطرون الجنز نامت فيه وهي مو متعوده تنام فيه وتي شيرت
    بنفسجي بخيوط فضيه وشعرها المنتثر على كتفها وهي تلمه وتشوف وجها وشامتها اللي تميزها بعينها اليسار وتبرز جمالها البدوي
    تشوف ذبلان وجها والهالات السود حولين عينها
    وهي تحاكي نفسها : لازم اكلم عمي واقنعه لازم لا انا ولا خواتي نقدر نعيش هنا ما نقدر وهي تشوف الغرفه الحديثه الرووعه المزينه بديكوات غربيه ابجورات وكنبه رومانيه وسراير كانها
    ابو شخصين لشخص واحد
    مضاوي : عزاااه بيت ابوي سرير ويطلع صوت وغير هذا اذا نام فيه شخص ثاني انكسر وهي تتذكر متعب اخوها وابوها لازم تروح لهم وتتطمن على اخوها متعب
    تدخل الحمام وتتوضا بس استغربت وين مكان القبله عشان تصلي وهي تاخذ عبايتها اللي معلقه قبالها الا تسمع صوت الباب ينفتح الا هي عهود
    مضاوي : يما خرعتيني
    عهود بصوت واطي : اسفه ماقصدي ارعبك بس حبيت اغير بجامتي وهي تستغرب انه مضاوي لابسه عبايتها ؟وبعدها ترد عليها .: ليه لابسه عبايتك ؟


    مضاوي : هههه بسالك وين القبله بصلي
    عهود : بهذي الجهه وهي تاشر لها
    مضاوي : جزاك الله خير
    عهود وهي تفتح خزانتها : العفوو
    وتاخذ لها بنطرون من القطن الخفيف مع بلوزه بيضه بالون الاخضر المايل للعسلي .
    وتدخل الحمام ومضاوي توها تصلي وبعد ما انتهت من الصلاة وتشوف خواتها نايمهات وهي تعدل ملفعها ومعبايتها وهي تفتح باب الحجره تبغى تكلم عمها
    الا عهود توها خارجه من الحمام .: هههههههه وين رايحه ؟
    مضاوي متعكر الزاج : ليه في احد تحت ؟
    عهود : امم مدري بس انتظري بصلي واجي معك
    مضاوي : لا انا بنزل بكلم عمي .
    عهود وهي تشوف الساعه : تلقينه بامكتبه الغرفه الي جنب الدرج
    مضاوي : طيب شكرا
    عهود : العفوو
    وتطلع مضاوي من الغرفه وهي تستغرب وين تروح الا تشف الدرج وهي تنزل درجه درجه الا تنصدم بانه اقبالها حريم ما تعرفهم واكثار ؟
    توقف مصدومه وهي تشوف الكل يشوفه ماعرفت وش تسوي غير انها وقفت بمكانها
    الا تقرب منها عمتها وضحه .ام ناصر
    ام ناصر : هلا والله بمضاوي هلا والله ببنت اخوي الغالي
    مضاوي وهي مو مصدقه اللي تشوفه واللي تسمعه :
    ام متعب : تعالي تفطري امس نمتي وما تعشيتي
    ام ناصر : اي والله يامضاوي امس عمتك فضه جزاها الف خير راحت سوتلك عشا ويوم خلصت شافتك نايمه
    مضاوي وهي تقطع حوارهم : ابي اشوف عمي
    ام متعب اسكتت وبعدها تكلمت : طيب تفطري وبعدها شوفيه
    مضاوي : ابغى اكلمه ضروري قبل لا اتفطر
    ام ناصر : اذا لي خاطر تفطري وبعدها كلمي عمك ترا ماهوب طالع اليوم
    مضاوي من غير نفس : ماني مشتهيه شي ابي اكلمه ضروري
    ام ناصر : الله يهديك طيب اشربي شاهي على الاقل
    مضاوي منزله راسها :
    ام متعب افهمتها: بروح اناديه لك .
    مضاوي : لا انا بروح له
    ام متعب : طيب شوفي ذيك الحجره جنب الدرج
    مضاوي : مشكوره وهي تلف عليهم من غير تسلم على الموجودين
    وهي تطرق الباب بهدوووء

    وبطرف الثاني من المجلس
    ام ناصر : فضه استحمليها كلها ايام وبتتاقلم الجو عليك
    ام متعب وهي تشوف وضحه : بستحملها بس عشان شي واحد الانه امها ناديه
    ام ناصر : عارفه انه ناديه تعنيلك شي كبير بس اتمنى ما تذكرينها بامها ولا تذكرين الشي اللي يربطك فيها
    ام متعب وهي تشوف مضاوي واقفه عند الباب : ياليت اقدر اقول لها لو شي بسيط
    تقاطعهم هنادي : وين راحت ؟
    ام ناصر : وينك يا هنادي يابنتي ؟
    هنادي وهي تشوف عمتها ام متعب : ههههه كنت عند متعب
    ام متعب : الله يهنيكم يابنتي ويسعدكم .ها حطيتي له الفطور ترا ماني دايم بستر عليك هذي امك بتشهد عليك
    هنادي: عما لا تفشليني جدام امي
    ام ناصر : عوايد هنادي ما تغيرها اكيد نامت وما تسوي لزوجها الفطور !
    ام متعب : لا والله تقوم وتسويله لكن تعرفين لازم يتاخرون وينسون يتفطرون
    هنادي : شفتي ياام ناصر اسويله بس ما ناكل منه الانه نتاخر
    ام ناصر : لو ماعرفك يا هنادي كان سميتك هاديل ؟
    ام متعب تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه حاولت ادافع لكن شكل امك عارفتك زين
    هنادي : هههههههههههههه
    الا تقاطعهم ام مشعل : ها وش فيكم واقفين هنا ؟
    ام متعب : ابد ياختك جالسين نسوالف
    ام مشعل : ما لقيتوا تسوالفون الا عند الممر
    عهود : خاله وين عووواشه ؟
    ام مشعل : تقول مالها خلق وتبي تكمل نومتها
    عهود : بروح اصحيها
    ام مشعل : خليها تقوم ترتب فراشها ودرجها المليان تغفله مو مفتوح كانه مال السايب
    عهود : خلاص ياعمه طلعتي فضاايحها
    ام مشعل : وياليت تتعلم من هالفضاايح
    ام ناصر : ياحليلها عواشه
    ام مشعل : جنيه هالبنت والله ابوها مدلعها لا انا قادره عليها
    ام متعب : اخر العنقود زي عهود ما نقدر نقول لها لا
    ندى وهي تقاطعهم : عكسي انا اللي انهان كل ثانيه
    ام مشعل : شوفي تراني ما ذميتك لحد الحين
    ندى : لالا يمه مسمموووحه بس مو جدامهم وجدام وتسكت وهي تستحي
    ام ناصر : لا تخافين ام حمد كافيه خيرها شرها وهذيك هي جالسه ياحليله ما تتدخل نفسها مستمعه ولا تظر الداب اللي تمشي عليه ونواف ولدها مو معنا يعني طلعي الفضايح يام مشعل
    ولا تخافين
    ام متعب : والله كل بناتي فيهن عيوب
    الا تنقز اماني الحامل بنت ام متعب : الله واكبر الاني جيتك الصبح بشوف بنات عمي الحين بتطلعين اعيوبي يايمه ؟
    ام متعب : بعرف شي واحد وينك امس اتصل عليك وجهازك مسكر
    ندى :: استلمي ههههههههههههههههه .
    اماني : اووووص لا تعلمينها
    ندى : ماراح اعلم بس بتفضحين نفسك
    ام ناصر : وش فيكم تتساسرون ؟
    ام مشعل : ماعرفتيهم بالبيت ندى واماني مجنناتني تقولين مره ضرات ومره حبايب
    اماني : اصلا حنا حبايب وربي لا يغيرنا لكن جدامكم اعداء بنعرف منو معنا ومنو ضدنا
    ندى : اي صح والدليل امس كنتي رايحه
    الا تمسكها اماني : لا تعلمين يافضيحه انتي ترا وربي لاقول لعمتي هاله ما تزوجك نواف
    ام متعب : ههههههههههه الا ندى وام حمد هنا بتسكت
    ندى : بنسكت وحنا ماااااااااااااااااااااااع
    ام مشعل : ها بتعلمين ولا بتصل على اولدي بيعلمني ؟
    اماني : قولي لمشعل وبيعلمك
    ام ناصر : خلاص فكوها وتعالوا نجلس عند ام حمد
    ندى : اي والله ماعندها احد بجلس عندها
    اماني وهنادي : اي بدات المصالح من الحين مو للله
    ام ناصر : ههههههههه نسيتوا شكلكم ايام قبل
    هنادي وهي تطالع اماني : ابد ما سوينه هالحرمات صح اماني ؟
    اماني وهي تغمز لها : ابد كنا مؤدبات وما نشوف عماتي خير شر الا بالمناااسبات وحتى مشعل ما شفته الا بالملكه
    هنادي وهي تهمس لها : ودي اصدق بس قووووويه
    اماني وهي تدفعها بخفيف: استري عشان استر عليك
    هنادي وهي تهمس لها : لولا مو حامل كان دفيتك
    ام ناصر : وش فيكم تتهاسون
    ندى : هههههههه اعلم ولا اسكت ؟
    ام مشعل : اسكتي وروحي لعمتك وجلسي عندها انتي والبنات يالله امشوو بنجلس عند ام حمد .ز
    ويرحون ويجلسون . ويسالون عن حالها واخبارها
    ام متعب : ليه يام حمد ما جت مزنه ؟
    ام حمد : دنا ئلت لها بس هيه عوزه تنام
    ام ناصر : ونوره غريبه اليوم ما شفتها بالعاده هي اللي ترحب .
    ام حمد وهي تضحك : راحت هي واخوها تشتري حاجات تؤول انها عوزاها
    ام متعب : ووين نجوى يام ناصر يادفع البلا ترا تعرفون انه عندنا غدا يعني ما يجن البنات ليه ؟
    ام ناصر : خلي بنات اخوي يصحون وبعدها اصحي هالنجوى ازعجتني ما نامت الا الساعه 6 كله من هالنت
    ام حمد : ايوه دلوئتي البنات يام ناصر مش عوزين يدرسو كله على الزفت الجهز ده
    ام مشعل : والله انا ياليتهم البنات انا رجال وزوجته حامل ويلعب نت
    اماني : والله انك حبيبه ياعمه تشكين معنااتي
    ام مشعل : والله يمك مدري متى بيهديه ربه
    اماني : شكله بكره بولد وهو يقول انتظر لين اخلص النت
    ام ناصر : والله مدري وش اسوي فيها وناصر اخوها مخليها على كيفها
    مدري متى بيربي خواته
    ام متعب : عندهم 3 ابوان يام ناصر
    ام ناصر : ونعم فيهم والله
    ام حمد : هي فين رايحه ؟
    ام متعب : من تقصدين يام حمد ؟
    ام حمد : دي بالنت اللي اسمها ايه ؟
    ام مشعل : مضاوي وش فيها ؟
    ام حمد : هي فين رايحه بعبايتها
    ام متعب : هههه لا رايحه تكلم عمها
    ام حمد :: ايوه لكن شكلها خاركه
    ام ناصر : لا هي بتستحي تطلع ببجامه
    ام حمد : ااها
    هنادي : بروح اشوف بنات عمي النيمات
    اماني : امشي خلينا نروح
    ندى : بتنصدمون منهن .
    اماني وهنادي بتعجب : ليه ؟

    ندى : نسخه من بعض لدرجه تخربط بينهن
    ام ناصر : لا عاد لا تكذبين مو لدرجه هذي
    اماني : كيف ياعمه جد ما يتشاابهن
    ام مشعل : الا يتشاابهن بس بش واحد ما يتشابهن فيه
    ام ناصر : الا مافيهم من بعض الا خصلات بسيطه
    ام متعب : خلاص لا يشبهن ويشبهن لجيتوا راسي وهي كل بالها مضاوي وش تبي من ابو متعب عبدالله
    عهود وهي جايه ومعها عواشه
    عهود : يوو انتوا لسه هنا تتهرجون ؟
    عواشه : ليه من متى وهم على ذي الحاله
    عهود وهي تفكر : من صحيت
    عواشه : على خبري توك تقولين لي صاحيه وانه عندكم غدا
    عهود وهي تضحك : كشفتيني يالهبله
    عواشه : عرفك يعني منو عهود ماغيرك كذبك واجد هاليومين لازم نشوف له حل
    عهود : اسكتي ترا ما ازوجك حمدان
    عواشه : بسكت وربي بسكت فيها حميدان يالبي قلبه
    عهود : بنات ما يمشن الا بالعين الحمرا
    وهي تقرب من امها : ام متعب ممكن كلمه
    ام متعب : ها ياعله
    عهود : جزاك الله خير يا متعب الا بقول يافضه وش اخر العلوم وين راحت البنت
    ام متعب : وووجع انا منوو وهي تمسك اذن بنتها
    عهود : يعني مياااااانه اي ااااااي يمه توجع قرصتك
    ام ناصر : عسى زين سوت فيك .
    ام حمد : كويس انك جيتي ياعهود صحي معك مزنه وشوفي نوره هي جايه او لا
    عهود وهي تهامس عواشه : بدينا ببتطريشات
    عواشه : حرام عليك تراها طيبه
    عهود : مدري ما ارتاااح لها
    ام ناصر : ما تعرفين تقصرين صوتك ياسكينه وهي تلتفت لعواشه : وانتي ياريا مو ناويه تتحركين وتنادين بنت عمك نوره ؟
    عواشه : ابشري ياعمه بقوم الحين
    ام ناصر : ومري بيتي وقولي لهيا خصلت الفطاير او لا
    عهود : خلاص انا اروح لهيا وعواشه تروح لمزنه ونوره وش رايك ؟.؟
    ام متعب وهي تكلمهم . : ابسرعه روحن لا تطولن وتطقنها سوالف
    عهود وعواشه : ابشري وهم يطلعون
    وام متعب ما شالت عيونها من الباب
    اما بالطرف الثاني بالغرفه المجاوره كان هدء باول الاوقات
    تدخل بعد سمااعها صوت الندااء لها
    ابو متعب : هلا يامضاوي
    مضاوي وهي منزله راسها وهي توقف بنص الغرفه : ابي اتكلم معك
    ابو متعب : وانا اسمعك
    وهو ينتبه انها واقفه : تعالي اقربي يابنتي وجلسي .
    مضاوي : انا بقول كلمتين وياليت تتقبلهم وتفهمني
    ابو متعب وهو يقرب منها : انا اسمعك تكلمي
    مضاوي : انا اقدر اربي خواتي وهي ترفع عينها له واقدر اعتني بابوي واقدر اوفر كل شي لكن انا ما ابغى اجلس هنا لا انا ولا خواتي
    ابو متعب . وهو يجلس باقرب كنبه له .: كنت متوقع هالكلام لكن انتي مافكرتي كيف بتسوين كل هذا وانتي بروحك ؟

    مضاوي : مافهمت .؟
    ابو متعب : بوضحك لك .؟ كيف تحرصين البيت وابوك وخواتك وتطبخين لهم مثلا وتشتغلين بنفس الوقت ؟
    مضاوي : احرص على ابوي الصبح واخواتي بالمدرسه ويوم يرجعون انا اشتغل وحافظ عليهم ونوفا اختي تعرف تطبخ وان شاءالله ماهوب ناقصنا شي
    ابو متعب وهو يرفع راسه بقوى : وتتوقعين بخليك تسوين كل اللي براسك ؟
    مضاوي : انا ما استشيرك انا جايه اعلمك
    ابو متعب وهو يوقف بقوى : يعني جايه تعانديني وما اكفاك الكف ؟
    مضاوي : السالفه مو سالفة كف او كفين السالفه فيها كرامتنا انا وخواتي ما نبقى نجلس ببييت انهااان ابوي فيه ونمسحت كرامته واسمه
    ما ابغى اجلس فيه انت ما تحس باللي يحس به ابوي انا مستحيل اضحك ببيتكم وابوي انهاااان ومطروود منكم ومطعون كان يتمنى بس شوفتكم قبل لا يموت
    لكن بهذي الحاله ما اظن انه بيصحى حرام عليكم
    ام متعب : حنا اخوانه ما اهناااه ولا جرحنا هذي وصية ابوي اللي هو جدك وما قدرنا نخالفها
    مضاوي : قولوا ما قدرتوا تنفذونها عشان مصلحتكم بالفلوس
    وهو يقرب منها بيمد يده الا هي تمد خدها له : اظرب وهين هذي اولتها وابوي عايش بتظربني اذا ابوي طول عمره ما مد يده علي بحياته الحين اللي اهانوا بيكملون اهانتهم باعياله
    ابو متعب وهو ينزل يده ويضمها ويبكي كان مخنوق ماعرف وش يسوي بس جملتها الاخير سكته وما عرف يرد غير انه ظمها ومسح دمعته قبل لا تفضحه كارجال وهو يسمع يقول
    هذا وابوي عايش بتظربني وبتهنونا مثل ما هنتوا

    مضاوي وهي تدفه: ابعد انا ما ابغاكم تضمونه ولا تعبرون عن حبكم انا ببالي اساله تعجز السنتكم الرد عليها ردكم سخيف وماله اجابه مفهومه
    ابو متعب : المطلوب !
    مضاوي : نرجع زي اول وما تتقربون لنا .ولا نعرفكم !
    ابو متعب : طيب وبعدين ؟
    مضاوي : ترجع ابوي لبيته وترجع اختي ليلى للبيت
    ابو متعب : ابوك صعبه ارجعه للبيت الاني توني جاي منه والدكتور يقول حالتخ الحين الحمدالله احسن من امس وصحيح انه عاتب كيف تداونه بالبيت من غير ادويه واجهزه .؟
    مضاوي : ابوي بيرجع يعني بيرجع
    اوب متعب وهو بقرب منها : انتي راسك عنيييييييييد وشكلي بتبع معك اسلوب ثاني .
    مضاوي : ببتعب صدقني بتتعب
    ابو متعب : المفروض يسمونك متعب مو مضاوي
    مضاوي : اعتقد انه امك نفس طبعي ولا يخذلني الظن
    ابو متعب : ابد ما يخذلك الا طبق الاصل
    مضاوي : اليوم ؟!!!!
    ابو متعب : وش قصدك باليوم ؟
    مضاوي : ترجعنا للبيت وترجع ليلى
    ابو متعب : ليلى قضيتها قضيه ماراح تنحل الا بعد سنه الانه المحامي بيباشر قضيتها من بكره . وابوك بيجلس بالمستشفى وخروج ما راح يخرج لين اتاكد بانه بخير ,,
    مضاوي : طيب رجعنا للبيت ؟
    ابو متعب وهو يشوفها بعبايتها : ملزمه ؟
    مضاوي : ايوه
    ابو متعب : وان كسرت كلامك وش بيصير لك ؟
    مضاوي : قلت لك بتتعب معي
    ابو متعب : وانا راضي بتعب
    مضاوي : جلسه هنا مراح اجلس انا ما اقدر انام ببيت ابوي انهااان فيه انت وشهو ما تسمع ولا ما تفهم .؟
    ابو متعب : تقولين انه ابوك رابك ؟لكن اشوفه رابك غلط وخلاك تردين على اللي اكبر منك ؟
    مضاوي وهي تقرب منه : علمني اكون ورده بين الورود وعلمني اكون اسد بين الاسود ما اكون خروف بوسط نمور !

    ابو متعب يضحك : ماشاءالله عليك .
    مضاوي : لا تضحك كثير الانك بتندم كثير
    ابو متعب : كلك الغاز يامضاوي
    مضاوي : بتتعب بحلها
    ابو متعب : غرفتك انتي وخواتك بتكون جااهزه خلال يومين بس واخوك بيصير له غرفه خاصه
    مضاوي : دامك مصر على رايك بنجلس بس تحمل مشاكلنا وعارنا
    ابو متعب : بنشوف يامضاوي من يتحمل الثاني < وهو يضحك ومضاوي تشب ناااااااار
    مضاوي : طيب بروح لابوي ولخوي بالمستشفى وودي اشوف ليلى من دخلت السجن ما شفتها
    ابو متعب : ماله داعي تشوفين ابوك الاني توني جاي منه
    مضاوي : طيب انا بشوفهم انا مو انت يعني انا باخذ لي لموزين وبروح
    ابو متعب وهو يوقف : مشينا
    مضاوي وهي منصدمه . وش مشينا
    ابو متعب : انتوا من الحين برقبتي وانا مسؤول عنكم يعني بوديك
    مضاوي : وانا ما طلبت توديني طريقي وادله ,
    ابو متعب : فيك طولة لساان اللهمه يا كافي شرها
    مضاوي : ماجت من عبث
    ابو متعب : ماشاءالله الرد عنك جهاز بجيبك
    مضاوي : لا وانت الصاج حاطته بعلب حافظه
    ابو متعب وهو يعطيها ذيك النظر اللي تسكتها < مو عارف يتعامل معها بقوى يخاف يخسرها وتزيد بمواجعه وحب يكسر الجو ويلاطفها ويكسبها لصغه وهذي اول المحاولات
    وهو يفتح الباب ويقول : ما تبين تمشين
    مضاوي : باخذ خواتي .
    ابو متعب : انتي بروحك وخلي خواتك
    مضاوي : طيب بس ها بعد ما اخلص من زيارة ابوي واخوي بزور ليلى وباخذ ملابسنا من بيتنا
    ابو متعب : ول كل هذا شكلنا ماراح نرجع الا المغرب وغدانا اللي مسوينه بيكلونه الدجااج
    مضاوي : ما يهمني المهم تبغاني اجلس نفذ طلباتي
    ابو متعب : اهااااا طلبااتك شوفي بس هالمره المره الجايه مااافيه
    وهو يقول يالله انا بسياره انتظرك عند المدخل
    مضاوي :بمشي وراك
    ابو متعب : روحي تفطري وبعدها تعالي
    ام متعب :؛ زين سويت يابو متعب من صحت وانا ابيها تشرب او تاكل شي
    مضاوي وهي تبي تتكلم وترد الا اب ومتعب لاحظ ملامح وجها : لا تكثرين حكي يالله امشي
    ام ناصر : بس هي ما ذااقت شي
    ابو متعب : بالطريق بتعين خير
    ام ناصر : وين رايحين ؟
    ابو متعب : رايح لمشاوير وراجع << ما حب يقول وين رايح خاف يلم العايله معه






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    وهو يشوف مضاوي يالله منتي رايحه ؟
    مضاوي : الا بروح يالله وهي تطلع معه لسيارته الكشكه مرسدس سوده اخر مديل وهي تركب بالخلف الا تسمع
    عمها يقول : تراني موب سايق لك عشان تركبي وراي ؟
    مضاوي : ما تعودت اركب جدام
    ابو متعب : اركبي جدام لا تخليني اعصب جد
    هنا خافت ما حبت تردده . واركبت جدام وطول الطريق ساكته ما تبقى تتكلم ولا كلمه ولا حتى حرف منتبهه للمناظر الطبعيه بالحي اللي يسكنونه وبالبيوت اللي اشكالها قصور فخمه
    الا ثواني الا وهي واقف عند بااب المستشفى اللي يقول انه مستشفى اخوها متعب وهي تلف عليه وتقول هذا مو مستشفى اخوي متعب
    ابو متعب : الا هو
    مضاوي : انت ماتعرفه
    يقاطعها : من امس وانا ماخذه من المستشفى الحكومي لمستشفى الخاص .
    مضاوي : شالون وانا ما جيت منه الا الساعه 10 تقريبا
    ابو متعب : مافي عندي شي مستحيل بعد ما اخذتك طلعت ورحت وجبته وجتني معلومات انه نوفا كانت جاليه عنده وبعدها انتي واللي اخذه مو انا يعني لكون صادق بمعلوماتي
    هوشخص اللي انقله وانا بعد ما تطمنت انك موجوده ببيتي رحت اتطمن عليه واشوفه بالمستشفى الجديد
    مضاوي : وكيف عرفت كل هذا
    ابو متعب : قلت لك عندي جواسيس وهو يضحك ههههههههههههههههههه
    مضاوي تشمي اقباله ولا همها ضحكاته وهي شابه نار من عمها
    الا تسمع صوته يقول : الدور الاول الجناح الثاني غرفى 3 تلقينها على اليومين روحي على ما اسال الدكتور عنه
    وهي تركض للاصنصيل وتركبه وتضغط رقم واحد وتروح ويدها على قلبها متلهفه تشوف اخوها الغالي متعب
    ينفتح الاصنصيل الا تشوف ذاك الشخص اللي شافته امس اللي جاب لها عصير وهي ما تعطيه وجهه وهي تسال ببالها كيف جاء هنا ؟
    وتكمل مشوارها وتروح للغرفه رقم 3
    وتفتحها الا تنصدم
    بانه متعب جالسه وغرفته ملياانه ورد وهو جالس على الكنبه وجنااح كامل له موغرفه بسيطه
    مضاوي وهي تركض لاخوها وتضمه بقوووووووووووووووووه ": متعب حبيبي
    متعب : مضاوي اشتقت لك
    مضاوي وهي تبووووسه وهي تبكي : وانا اشتقت لك حيييييييييييييييل
    متعب : وانا اكثر اشلون لولوه
    مضاوي : ياقلبي انت عارفه بتسال عنها قلبك ابيض ما يخليك حتى وانت مريض تسال عنا
    متعب : وخالي منصور وينه
    مضاوي : ماراح يجينا واذا شفته صدقني لذبحه لو ادخل فيها اعدااام
    متعب : لا يكفينا ليلى
    مضاوي وهي تضمه اكثر : ها بشرني عنك اشلونك الحين ياقلبي
    متعب : انا بخير بس يقول الدكتور لا تفكر كثير
    مضاوي : طيب لا تشيل ولا تفكر ومنصور هذا امسحه من فكرك مثل قلم الرصاص كيف تمسحه المحاايه
    متعب : ههههه طيب
    مضاوي : اهم شي اشوف ضحكتك
    متعب : ترا عمي جاني الصبح
    مضاوي وهي مصدومه .: كيف جااءك توه قايل لي انه بيسال الدكتور عنك
    متعب : جاني الساعه 6 وعلمني بالسالفه كلها وناصر ما قصر معي من الصبح وهو جاليس معي
    مضاوي : لحظه لحظه انا مو فاهمه وش تقصد بناصر وعمي ؟
    متعب : عمي عبدالله جاني الصبح وقالي عن القصه وكان معه الدكتور ومع ناصر اللي اخذني من المستشفى الحكومي للمستشفى هذا
    مضاوي : اها كمل
    متعب : وقالي انه لولوه اخذها منصور لبيته وانتوا ببيت عمي عبدالله وانه راح نسكن هنااك معه من اليوم
    مضاوي : وبعد وش قال ؟
    الا تسمع عمها يكمل : وقال مافي طلعه الا على دفني
    مضاوي وهي خافت من صوته :
    ابو متعب : وشفي صوتك اكله الفار ؟
    مضاوي : لا بس ما توقعت بتجي
    ابو متعب : يعني خبرك اني جيته الصبح وخرب المفاجاءه
    مضاوي : وليه رايح لدكتور ؟
    ابو متعب : الانه قالي في تحاليل بتطلع الساعه تسع والحين الساعه عشر قلت اخذها مره وحده واسال عنه
    مضاوي وهي توقف اقباله وبصوت منخفض : وش قال الدكتور عنه ؟
    ابو متعب : كل شي بخير بس يقول ممنوع الانفعال جدامه يعني اذا تبغين مصلحة اخوك لا ترفعين صوتك وتضايقينه ولا تعصينه
    مضاوي : اعصييييه .!!
    ابو متعب وهو يجلس عند متعب ويبوس راسه : اي تعصينه الانه متعب بيجلس معي وماراح يخلي عمه وعمانه كلهم
    مضاوي : طيب منو ناصر هذا الي جابه؟
    ابو متعب : هذا ولد عمتك وضحه
    مضاوي : اهاااا
    ابو متعب وهو يكمل : اللي جاب لك العصير والكرسوان
    مضاوي بصدمه : ما يمديه نشر الاخبار ؟
    ابو متعب : عشان تعرفين انه عمانك ماهم هينين وخصووصا انا
    مضاوي وهي تعطي متعب اكبر اهتمام : طيب حبيبي ماقال الدكتور متى تخرج من هنا ؟
    ابو متعب : قال بكره باذن الله
    مضاوي وهي تتافف بصوت واطي : خلاص فهمنا انك عمنا
    ابو متعب وهو يخلي نفسه (أصقه ) اللي ما يسمع
    ويلتفت لها وهو يقول : يالله تطمنتي على اخوك خلينا نمشي لابوك قبل لا نتاخر
    مضاوي : انا ما شبعت منه
    ابو متعب : لا جاء العصر خليتك تجينه بس يالله
    مضاوي وهي تبوس راس اخوها وتمشي مع عمها لسيارته وتركب السياره و ما تتكلم ولا ترد عليه
    كل املها نخلص من ابوي وتروح تشوف ليلى اختها
    الا سؤال ببالها ودها تساله عمها وتستفسر منه اكثر قبل لا تروح للمستشفى لابوها : ممكن سؤال
    عمها وهو منصدم انها تكلمت الانه بالمره الاولى ما تكلمت معه وهو حب يكسر حاجز الصمت: تفضلي .
    مضاوي : ليه بتزوج اختي لولوه بعد اسبوعين .؟
    ابو متعب : ههههههههههههههههههههههههههه
    مضاوي : اظن ما قلت نكته ؟
    ابو متعب : اسف بس توقعت بتسالين سؤال
    مضاوي : ليه هذا مو سؤال ؟
    ابو متعب وهو يضحك برسم الابتساامه : الا سؤال بس سؤال اجابته بتضحكك
    مضاوي : اشلون ؟
    ابو متعب : يعني بزوجها
    مضاوي : حرام عليك بنت عمرها 18 سنه وين تتزوج وهي ما كملت دراستها
    ابو متعب : انا بستر عليها ماراح اعدمها ؟
    مضاوي : هي ما سوت شي غلط ::
    ابو متعب : الا سوت
    مضاوي : طيب ليه تعقبها بتزوجها واحد ما يخاف ربه و بيظلمها معه
    ابو متعب وهو يمسك مقود السياره : كل السالفه قرصه
    مضاوي : انت ليه تتكلم بالالغاز
    ابو متعب وهو يلتفت لها : نفسك ما اتفاهم الا بالغاز
    مضاوي : طيب قولي
    ابو متعب : لين تعترفين فيني عم بقولك
    مضاوي : بعترف بس قلي
    ابو متعب : مع اني مو متاكد من جوابك الا بقولك الانك طلبتيني
    مضاوي وشكلها مو عاجبها الكلام :
    ابو متعب : ااهااا كل الحكايه لعبه ومافي زواج وكنت اضحك عليها واشوف قوة خوفها على شرفها
    مضاوي هنا اسكتت :
    ابو متعب .: وش فيك اشوفك انطميتي ؟
    مضاوي : يعني ما راح تعرس ؟
    ابو متعب : ليه خايفه تدخلين العنوسه مبكر ؟
    مضاوي وهي تضحك من قلب :ههههههههههههههههههه اما العنوسه كثر منها الاني ماراح اتزوج واذا فكرت بتزوج اللي قلبي يحدده
    ابو متعب : تخسين وتعقبين وانا اخو وضحه
    مضاوي : وانا بنت عبداللطيف اللي ما تكسر خشمه ولا تعوجه
    ابو متعب : عفيه وهذا ظني فيك
    مضاوي : كنت اقوس نبضك واعرف اسلوبك
    ابو متعب : ذكيه نفس جدتك ماشاءالله عليك
    مضاوي : سوالف لي عن جدتي مضاوي .؟
    ابو متعب ويجلس يسوالف عنها عن جدتها وطبعها وسوالف ابوها مع جدتها وكل شي لين وصلوا المركز
    مضاوي : وش هذا ؟
    ابو متعب : شفتي الساعه كم ؟.
    مضاوي : وحده الا ربع
    ابو متعب .: ساعه وحنا بالطريق عشان نوصل ليلى
    مضاوي وهي تضيح : واخيرا بشوف ليلى جد والله بشوف ليلى اختي
    ابو متعب : ايوه بتشوفينها
    مضاوي : لكن انت قلت بتاخذني لابوي
    ابو متعب : ابوك محتاج لراحه وهو مثل حاله اذا رحنا لابوك تاخرنا وما تقدرين تشوفين ليلى الا الاسبوع الجاي

    مضاوي : يالله اجل خلينا نشوفها
    ابو متعب : ثامر ولد عمك يشتغل هنا
    مضاوي : وش سالفتهم ناصر وثامر يعني كانوا حولينا وحنا ما نجري ؟
    ابو متعب : اقولك جواسيسي بكل مكان
    مضاوي : مشتاااقه اشوف ليلى اختي مررررررررررررررره
    ابو متعب : بتشوفينها باذن الله
    مضاوي وهي تدخل المممر المخيف وتشوف عمها يسلم على رجال طووويل وشعره تقريبا صفر وعيونه فيها نظرة اسد من الخوف الا يتكلم
    ثامر : زين جيتوا ربع ساعه وتسكر الزياره
    ابو متعب : وينها يابوك
    ثامر : ااااااااااه بطرش لها الحين وثواني وتكون عندكم
    ليلى : واخيرا ياعمي بشوفها وربي مشتاااقه لها
    ثامر وفي قلبه : ما اظن بتشوفني وهي بذي الحاله ويمكن الحين تبكي من اللي صار منساع !
    ابو متعب : وش فيك ياثامر ؟
    ثامر : ماشر بس عندي شغل بسوي وانتوا اخذوا راحتكم
    وهو يروح بنفسه لزنزاانتها ويقرب منها وينااديها
    ثامر : ليلى لك زيااااااااااااااااااااااره
    ليلى وهي تمسح دمووعهها : كذااااااااااب انا مالي اهل
    ثامر : اختك مضاوي هنا
    ليلى من الفرحه قامت من غير ملفع الا ينذهل بدموعها وخدودها الحمر
    ثامر : سبحانك ربي وهو يلف وجهه


    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))

    * توقعاتكم بالجزءالعااااشر
    لا يقل عن تسع اسطر هع


    الخميس البارت القادم لا تحرموني من مشااركاتكم وتقيماتكم ><> طراره



    قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل
    انـــــــــجال






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    لجــــــــــزء العــــــــــــاشر
    ----------------------------
    ثامر : ماشر بس عندي شغل بسوي وانتوا اخذوا راحتكم
    وهو يروح بنفسه لزنزاانتها ويقرب منها وينااديها
    ثامر : ليلى لك زيااااااااااااااااااااااره
    ليلى وهي تمسح دمووعهها : كذااااااااااب انا مالي اهل
    ثامر : اختك مضاوي هنا
    ليلى من الفرحه قامت من غير ملفع الا ينذهل بدموعها وخدودها الحمر
    ثامر : سبحانك ربي وهو يلف وجهه
    ليلى من غير ما تنتبه : قلي كلمني ليه تلف وجهك قلي جد انه مضاوي اختي جايه لي ؟
    ثامر وهو معطيها ظهره : تغطي وتعالي وراي
    ليلى وهي توها تستوعب بانها ماعليها ملفع وشعرها ووجها واضح له وهي اللي دايم تخبي ملامح وجهها له
    وهي تسرع تمسح دموعها وتلبس جلال عندها وتلحقه الى ماوصلوا البااب تشوف طوله وصلابته وصوته الخشن
    ثامر : ادخلي وبتشوفين عمي عبدالله سلمي عليه واختك مضاوي
    ليلى بتدخل الا ثامر يوقفها
    ثامر : لحظه
    ليلى وهي توقف وترفع راسها: نعم
    ثامر وهو يشوف وجها : انا بيخلص دوامي بعد نص ساعه تبين شي قبل لا اطلع من الدوام
    ليلى وهي تنزل راسها : لا ما ابغى شي .
    ثامر : قريت الرساله وهو يقرب منها كلمت واحد من ربعي محامي شاطر وقلت له عن قضيتك بالجوال وان شاءالله خلال يومين بناقش قضيتك
    ليلى : مشكور وهي تفتح الباب ماهي فاضيه لكلامه هي مشتتاقه لاختها فوق 3 اسااابيع ما شافتها
    ثامر وهو بيتكلم لكن شافها افتحت البااب لدرجه هذي ماهي مستحمله تشوفني يعني لدرجه ماهي حتى راضيه تسمع ردي لها
    وما شاف الا ظلها اخر من شخص رحل وهو يلبس قبعته ويطلع اشوف شغله قبل لا ينتهي الدوااام

    بالطرف الثاني
    كانت ليلى مشتااقه تشوف اختها كثثثر وما صدقت انها تخلص من الغثيث ثامر
    ودخلت الغرفه وهي كلها مشاعر اشتيااق وعتااااب وحب كبيييييييييييييييييييييييييييير
    اول ما شافت مضاوي جلست تناديها : مضاااااااااااااااااااااااااوي
    وهي تظمها باقوى شي عندها وتبكي وتشهق بفرحه وهي تقول : وحشتووووووووووووووني وربي وحشتووووووووني
    مضاوي وهي مشتاقه لها: وانتي ياقلبي اكثر ياقلبي
    مضاوي وتسمك راس ليلى وتضمه : والله فقدك يالخايسه
    ليلى : انا مظلومه والله مظلومه مضاوي
    مضاوي : لا تعلميني فيك انا عرفك عدل مثل ما عرف اسمي مستحيل تغلطين وهذي اكيد ناس مسوينها فيك وتااكدي كلنا عرفين انك بريئه
    ليلى وهي تبكي : انا ذبحت امي
    مضاوي بصوت حزين : هذا يومها وهذا المقدر والكتوب لا لا تقولين انتي السبب هذا امر ربك وهي تضمها لقلبها
    ليلى ببكى : فقدكم ليه تاخرتوا كل يوم احتريكم واقول الحين بيجون الحين بيجون
    مضاوي : صارت اشياء كثيره امنعتني اني اشوفك
    ليلى : وشلون ابوي ولولوه ونوفا ومتعب اخوي
    مضاوي : نوفا وخواتك بالف خير والحمدالله ومتعب ( وهي تقول بقلبها اعلمها او لا اعلمها او اسكت الا تسمع صوت )
    ابو متعب : واخوك متعب بخير وكان بيجي معننا مع خواتك لكن تعرفين لقاء اصحاب جديد وقال مره ثانيه يجي

    ليلى تعطي نظره لمضاوي وهي تقول :هذا منووو ؟
    مضاوي ماتعرف وش تقول لها
    وليلى قال لها ثامر بس ما استوعبت كلامه الانه ما تصورت بانه العلاقه راح ترجع وانه الشمل راح يلحم
    مضاوي : هذا وتسكت
    ابومتعب : انا عمك عبدالله ابو متعب
    ليلى وهي مستغربه : عمي عبدالله من ؟
    مضاوي وهي منزله راسها : يقول انه اخو ابوي
    ابو متعب يعيطها نظره وهو يصر على اسنانه : عمك يامضاوي عمك
    ليلى مو عارفه وش ترد شافت انه الجو متكهرب بينهم

    ابو متعب : ماراح تسلمين على عمك
    ليلى تشوف مضاوي وكانها تقول اسلم او لا
    مضاوي هزت كتفها وكانها تقول كيفك
    ليلى وهي محتاره واكتفت بانها تهلي به : هلا فيك
    ابو متعب : وشلونك ياليلى عساك مرتاحه
    ليلى : في احد يرتاح بالسجن الساعه عباره عن شهر واليوم كانه سنه
    مضاوي : يابعد قلبي ياليلى
    ليلى : تكفين مضاوي ابي اطلع وربي انا مظلوومه وربي مظلومه
    مضاوي : يكفي اني مصدقتك وانه اهلك مصدقينك
    ابو متعب : بتطلع باذن الله بتطلع
    ليلى تكلم مضاوي : مضاوي ابي محامي ابي تعدون محكمتي وربي انا بريئه
    مضاوي : لكن انتي ماعندك دلائل ياليلى ؟
    ليلي : الا عندي وباذن الله بالقا
    مضاوي : كيف ؟
    ليلى : تذكرت اشياء مهمه وابي المحامي يساعدني عليها
    مضاوي : ليلى انتي ماكده من اللي تقولينه
    ليلى : اي متاكده يامضاوي هي جوزه ما غيرها اللي اقولك عنها انها تغثني
    ابو متعب : وش اللي يثبت انها هي ؟
    ليلى : صديقاتها شاهدين انهم انها اعزمتني على عصير وانها اخذت الكيس
    ابو متعب : مو شرط يكون هذا دليل
    ليلى بكل عصبيه وهي تجلس باقرب كرسي : لا تسكرون الباب بوجهي انا تعبت وربي تعبت من الجلسه هنا محد عارف وشكثر اتعب هنا
    ابو متعب وهو يوقف : حنا ما نكسرك حنا نقول لك اللي بتقوله المحكمه مو شرط هذا دليل ياليلى يابوك
    مضاوي وهي تحظنها اكثر .: لا تتضايقين بتطلعين بتطلعين
    ابو متعب : بعرف كيف راح تطلعينها
    مضاوي : لو اسوي المستحيل بس تطلع اختي وربي ماراح يخليِكِ ولا راح يخليني لا تبكين امسحي دموعك ياقلبي
    ابو متعب : وليه محنا اهلك ؟

    مضاوي : .
    ليلى : مضاوي تكفين ابي اطلع من هنا بسرعه
    مضاوي تضرب كتفها بخفه : بتطلعين ياليلى باذن الله

    الا يدخل عليهم ثامر الا مضاوي تغطي وجهها وليلى تتغطا عدل

    ثامر : اسف دخلت من غير ما اظرب الباب
    ابو متعب : خير ياثامر .؟
    ثامر : ابد يا عمي لكن الزياره خلصت من ربع ساعه وانا عطيتكم وقت زياده وبصررااحه
    ابو متعب يقاطعه : لا تكمل يابوك بنطلع الحين عارف انا المسؤوليه وانت ياولدي ما قصرت وخليتنا نقابلها بمكتبك
    ثامر : العفو ما سوينا شي ياعمي
    وعيونه على ليلى

    ثامر بقلبه
    وش في دموعك تجذبني لك ؟
    من انتي ياليلى ليه كل ماحاولت انساك واقسي قلبي عليك يخذلني
    ليه رجعت لك مع انه دوامي خلص ؟
    ليه اول مافتحت الباب عيوني راحت لك وما شافت الا دموعك .؟
    ليه هالانسانه كل يوم احس اني اتقرب منها من غير ما اتحرك
    الكل اسلوبي مختلف معهم الا هي ما قدرت حتى ارفع صوتي عليك ؟
    مظلومه قلبي صدقك واذا تبغين الصج انه كلي مصدقك

    ابو متعب : يالله نستاذن الحين ياثامر وهو يقرب من ثامر وقاصد انه يضربه مع كتفه يبغااااه ينزل عينه
    ثامر : اااه
    ابو متعب ضحك وهو يهمس له : كل يوم عندك ما فضى لك الجو الا الحين
    ثامر وهو يغير السالفه : عندي شغل لازم اطلع اعذرني عمي ويطلع وهو يقول
    لا موانت ياثامر اللي تجيب راسك حرمه لا تحب كلهم يخدعونك بدموع التمااسيح
    لا تطيح ياثامر بعدها محدن بيسمي عليك ويطلع وهو كل همه ليلى ووجها ويترا راح اصبر عليها وعلى عيشتها هنا ؟
    وهو يتنهد وهو يمشي بين ممرات السجن

    ضامي عيونك وارتوي لونظره . كم منك انا ضامي ونظرتك تكفي
    بعدك غدا لي صيف والشوق جمره تشعل بقلبي نار وان جيت تطفي
    لي خاطر مكسور لقياك جبره . انت السبب يالي تقلدت حرفي
    اليل يسهرني اذا شفت بدره واليل يعميني اذا غاب ولفي
    مثل السراب اتبعك مافيه قطره . حتى يشكك ناظري الين تلفي
    عجل ترا لك عاشق طال صبره . لاتستغل عشقي وتفسير ضعفي
    تعبت من قلب حبس كل عبره ا خاف تفضحني وانا دوم اخفي


    اما بالغرفه :
    ابو متعب : يالله مضاوي تاخرنا
    مضاوي : تكفى ماشبعت منها
    ابو متعب : ان شاءالله بتطلع
    مضاوي : متى بتطلع متى
    ابو متعب : لا تخافين ياليلى يابنتي عمانك موجودين ماراح يخلونك ياليلى
    مضاوي وهي توقف : اي عمانك اللي رموا ابوك بيسعدونك ما ساعدوا ابوك بيساعدونك ؟
    ابو متعب بعصبيه : مضاوي لا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني ؟
    مضاوي : وش بتسوي يعني وانا صادقه بكل كلمه انتوا رميتوا ابوي ولا سالتوا عنه بتساعدون بنته كيف قولي كيف
    ابو متعب : بسياره اتصرف معك وهو يمسكها مع كتفها ويجرها

    مضاوي : اوجعتني اااااااااااااااي
    ليلى : تكفى خلها تكفى لا تاذيها
    ابو متعب : مافي احد ياذي اعياله يا ليلى وانتوا حسبت اعيالي
    الا تجي شرطيه وهي تسحب ليلى وليلى تصيح ما ابي وهي تنادي اختها مضااااااوي لا تخليني هنا تكفين يامضاوي انا تعبت وربي تعبت

    وهو يجر مضاووووي من جهه ويسحبها ويهمس باذنها : مو انا اللي تردين عليه هذا اللي علمك ابوك يا مضاوي وهو يسحيها بالقصب وهي تنادي اختها
    وحتى بالممرات هدت شوي وهي تتبع عمها وتفكر وش اخرتها يا مضاوي معك وش اخرتها ويدخلها السياره

    وثامر وهو يشوف عمه يركب سيارته وهو يركب سيارته عشان الغدا العايلي اللي عند عمه بمنااسبة بنات اخوه

    -----------------------

    الساعه 11

    نوفا تقوم مذعوره وهي تشوف مكان مضاوي خالي ما به احد الا تقوم مفزوعه وهي تشوف حتى ملفعها وعبايتها مو هنا الا تقوم تهز اختها لولوه بصوت مرعوبه
    لولوه : وش فيك يانوفا .؟
    نوفا : مضاوي مو هنا وحتى عبايتها مو هنا ؟
    لولوه : وين بتروح يعني يمكن بالحمام ؟
    نوفا : اقولج الحمام مابه احد ؟
    لولوه :يمكن عندهم ؟
    نوفا : من عنده ؟
    لولوه : يمكن راحت تحت
    نوفا : مضاوي ليه تروح بعبايتها وشنطتها ؟
    لولوه :تتوقعين راحت وخلتنا ؟
    نوفا بصراخ : مضاوي ماتخلينا
    لولوه : ياهيه اصحي انتي ترا حنا ببيت عمي يعني الدنيا امان .!
    نوفا : لا قومي يالله البسي خلينا نطلع تحت ونشوفها واذا مو تحت نهرب من بيتهم بالقوى
    لولوه : مدري ليه تذكريني وكانا حنا بفلم رعب ونهرب من من عماني خليهم يتكلفون فينا مو هم قاطينا ومعذبينا طول حياتنا وهم عايشين بالقصور متهنين ولا شالوا بال لنا خليهم وعيشي واكلي
    وامسحي يدك بجداارهم

    نوفا : انا بروح اشوفها انا قلبي يعورني . وهي تسحب البطانيه عنها قوووووومي يا برد قلبك قومي
    لولوه : يالله قمت قمت بصلي طيب
    نوفا : بس وين القبله ؟
    لولوه : مدري
    نوفا : اجل قومي ننزل وبعدها نصلي
    لولوه : يالله اجل
    نوفا : البسي عبايتك يالله بننزل تحت
    لولوه : انتي هيه لا تسوين فلم عندي وتبكين وتفضحينا
    نوفا : اخااف صار لها شي
    لولوه : ترا ذولا بشر نفسنا ما يشربون الدم ؟

    نوفا : يووووووووو لوولوه تراني ماني رايقه
    وهي تفتح الباب بتطلع الا ام متعب اقبالهم

    نوفا واقفه منصدمه مو عارفه وش تقول او وش تسوي
    ام متعب :ههه شكلي خوفتك كنت بصحيكم تتفطرون قبل الغدا
    نوفا من غير مقدمات : وين مضاوي
    ام متعب منصدمه : راحت
    نوفا وهي تلتفت لولوه : شفتي شفتي انهم اطردوها
    ام متعب تقاطعها : ومن قال طردنااها ؟ وليه لابسين عباياتكم وين بترحون

    لولوه : بندور على مضاوي
    ام متعب : مضاوي رايحه مع عمها
    نوفا برعب : وين رايحه معه ؟
    ام متعب : تعوذي من ابليس عمك ماراح يضرها هي رايحه معه لمشوار
    لولوه : وين رايحه معه ؟
    ام متعب : ماراح اجاوب الاني انا بنفسي ما ادري وين رايحين
    نوفا : اصدق ما تعرفين وين ؟
    ام متعب وهي تضحك : اي اصدق الانه ابو متعب هذا تصرفه ما يعلم وين يروح الا لين يرجع كذا عودني
    لولوه .: طيب طيب متى بيرجعون ؟
    نوفا وهي تعدل ملفعها : انا لازم اشوف مضاوي اتصلي عليه ابي اتطمن عليها
    ام متعب : طيب انزلي تحت وصدقيني بتلقينهم جايين بالطريق

    لولوه يابنت الحلال خلينا ننزل ونجلس تحت لين تجي مضاوي ونسالها

    نوفا :وش يضمن لي ؟
    ام متعب : طيب ماراح نظرك تعالي تحت
    لولوه تقرب من نوفا وتهمس لها : ليه انتي عنيده مراح يضرونه
    ونوفا نفس الحاله ترد عليها : وش دراك انه مضاوي حيه يمكن صار فيها شي وقطوها نفس ابوي .؟
    لولوه : انتي خيالك واسع انا بنزل اذا بتنزلين احلقيني وهي تروح لدرج وام متعب وهش تشوفها وهي تضحك
    نوفا : ماراح اتحرك
    ام متعب بضحكه : ترانا اليفين ما ناكل لحوم البشر
    نوفا : انا مو خايفه بس ما ابي اتحرك لين تجي مضاوي وهي تلف ملفعها وتلحق لولوه

    ام متعب : سبحان الله ياناديه ما توقعة بتجيبين بنات حلوات وغير هذا حريصات على بعض وكل وحده قلبها على الثانيه يارب لا يغير عليهم

    اتذكر لما كنت بااول سنه جامعه تقول اذا جبت بنت بسميها " صمود " او غموض " كنت اضحك واقول لما تتزوجين وزوجك يرضى تسمينهم
    الله يرحمك بس انصدمت بحقيقتك والله لو يعرف عبدالله باني اعرف ناديه وصديقتها الوحيده ما كان استقبلني ببيته بذيك السنين
    وكل هالمصايب جت صدفه والسبب انا اللي خليت صديقتي ناديه تدخل بيتي وهي ماعندها لا حب ولا سوالف جايه تتحمد لي بسلامه بعواري الاول
    وجايبه معها بوكيه ورد من هذاك اليوم شافت عبداللطيف وشكلها حبته لدرجه اتذكر يوم اسالتني عنه
    عزاه ياعز اخت عندي ما توقعت انك تصيري سلفتي وان الكوارث طاحت براسك
    والله اني اعرفك ياناديه عدل ويمكن اعرفك اكثر من جميع البشر عشرة 16 سنه مو قليله واللي انقال عنك كثييير عليك لكن بصحح غلطتي
    في بناتك !!!!

    وراحت تنزل من الدرج الا تشوف نوفا ولولوه جالسات بعباياتهم وجنب بعض بعد ترحيب الكل فيهم
    هنادي : يماااااااااا هذولا وش الفرق بينهم ؟
    اماني : انتوا كوبي لدرجه ذي
    عهود : ودي اعرف امكم ولا مره اغلطت فيكم ؟
    عواشه : حتى لون البشره الي اعرفه التوام يختلفون بلون البشره ذولا ابد مافي شي اختلاف
    ام ناصر : يابنات اذكرن الله
    مزنه توها داخله من الباب وهي تدعق عيونها لا تقولون لي حوله ؟
    ام حمد : سبحان الله الخالق ازاااي صورهم
    مزنه : يما ليه ما جبتينا توام عاد ماشاءالله بلدك ما يحتاج ام هالفصيله ؟
    ام حمد : هههههههه دي يدوها عين اللهممه صلي على النبي عليهم ويحرصهم
    نوفا وهي تشوف لولوه : شكلنا من كوكب ثاني ؟
    لولوه : ههههههههه عادي تعةدنا
    ندى : من الاكبر ؟
    لولوه : تتوقعين من ؟
    ندى : لا قولي .؟
    مزنه : اتوقع انتي اكبر ؟
    هنادي : لا انا اقول نوفا .؟
    عواشه : كيف تميزونهم كلهم توام يعني مافي اختلاف حتى بالعمر .؟
    عهود : يالخبله في توام اكبر من توام بثواني وفي بالدقايق
    اماني : خلاص الحمله اللي بعدها بجيب توام ؟
    هنادي : لا انا بجيب قبلك عشان اتمتع بحياتي 3 سنوات هههههههههه
    ام متعب : الله يرزقكك يابنتي
    ام ناصر : يارب يرزقك يا هنادي
    هنادي بخجل : مشكورين وهي تشوف امها وتقول : سما وين خواتي نجوى وهيا

    ام ناصر : خواتك طايحات بالنت الله يقربله من دخل وهن ما يناامن الا بوجه الصبح






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    اماني وهي تشوف لولوه ونوفا : عاد يامسخكم قولولي منهي اكبر ؟
    نوفا وهي بدات تتاقلم وتفرح بجمعت هالبنات : لا نبقااك تتوقعين ؟
    مزنه : قلنا توقعاتنا بس ما رديتن
    نوفا : انا
    ام متعب : انتي عاد منهي ؟
    لولوه : يعني مافي فرق لدرجه هذي ؟
    ام مشعل : اي والله ما اشوف فيه فرق
    نوفا ويهي تخرج اذنها من ملفعها : شوفي الحلق وشوفي الاساور وشوفي بؤرة العين وحتى بالاصابع
    والكل يلاحظ فعلا الحلق وحده اخضر والثانيه ابيض
    الاساور وحده اسوار فضي والثانيه ذهبي
    والاصابع وحده تاكل اضافرها والثانيه تربيهم
    وبؤرت العين وحده صغيره ووحده واسعه يعني في فرق بس اللي يركز اكثر

    اماني : ممكن سؤال
    لولوه : تفضلي مع اني ما اعرف اسمك ؟ ههههههههههههههه
    اماني : خلاص بعرفك على بنات عمك وعمتك وهي تشوف هنادي ترا ذي مرت اخوي هنادي متعب
    يو جد نسيت اعرفك على نفسي انا اماني زوجة مشعل والي في بطني بدون غير محدود الجنسيه
    هذي خالتي ام زوجي وتاشر على ام مشعل
    ام مشعل : تو الناس ياحظي انا تعرفت علي من البارحه الباقي انتي وهنادي وبنات عمتك وضحه
    ام ناصر : هذا اذا شفتيهمم بالنهار لا ليلهم ولا نهارهم نهار
    ام متعب وهي تكلم نوفا ولولوه : اشلحوا عباياتكم ؟
    نوفا بلطف : ما عندنا ملابس
    عهود : خلاص انا عندي على مقاسك .
    لولوه : شوفي انا واختي ما نلبس الا نفس الشي
    هنادي : انا في قلبي هالسوال منو اكبر عرفنا الاختلاف بس منهي اكبر .؟
    مزنه : ام حلق اخضر
    نوفا : وش عرفك ؟
    الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : لااااااااااااا عرفنا انك الاكبر بس ما عرفت اساميكم
    ام ناصر : ههههههههههههه الله يغربل ابليسكم دوختم البنات من صحو ما اشربوا شي حتى
    ام متعب : الله يذكرك بالشهاده مخليه الخدامه تسوي لهم شاهي وفطاير بس مدري وش فيها تاخرت وهي تقوم للمطبخ
    مزنه : انتوا اسمكم نوفا ولولوه صح
    التوام : ايوه

    نوفا ولولوه افرحوا بتجمع البنات وقرباتهم واضح عليها قويه

    ندى بصرااااااااااااااااااخ : تذكرت اللي انضربت امس كانت لولوه وكانت لابسه حلق ابيض يعني نوفا الكبيره

    هنادي :: طمنتي قلبي الله يطمن قلبس
    عهود : واخيرا عرفت
    لولوه وهي تشوف نوفا : لازم نغير استايلنا ونخلي بعضنا نتشاااااابه
    ندى : خير ان شالله لنكشفكم خلاص اافركم راح تفضحكم
    عواشه : ماشالله اوخيتي ذكيه طالعه علي
    ندى : اقووول طسي بس براااااا انا قبل لا تنولدين وانا عارفه هالمعلومه اني اذكى منك



    لولوه ههههههههههههه صتيني انا اضافري ما احب اكلها الا الخوافه نوفا دايم داكهم
    نوفا : الاني انا من يغسل بالبيت ويكنس يعني ما يبي راعية اظافر .وهذا اول سبب اللي كشر اضاافري
    ام حمد : دا انا اول ما تقوزت عمك والله ائوم بشغل البيت والله كان يتمنى زي الحريم اطافري طويله بس دانا ما بحبش كده


    ام مشعل : لا والله يا هاله قبل كنت احب اربي اظافري لكن ابو مشعل ينقرف من الاضافر الطوال
    ام متعب : يااااااو ما احب اظفري طويل
    ام ناصر : تتذكرون الوسمه الحمرا ام لمعه يااهي اياام طحنا فيها وتذكرون مرت هذال اللي الله يذكرها كانت تحط الوسمه السوده وتقص علينا وتقول هذي حنا سوده ؟

    ام متعب : كيف ما اتذكرها حتى بحناها اسود ونقول هذي غاليه عند زوجها اثريها تحط فكز والدواه مال العطار


    اماني : يااااااااو افتحن سالفة قبل وش يسكرها
    هنادي : تعالوا انا عزمتكم بشقتي
    عهود : شوفي من الحين اقولك ثلاجتك بفتحها
    مزنه : ااذا عندك توكس عطينا
    عواشه : انا ابفى بونتي
    لولوه ونوفا اسكتن :.

    اماني : ياحليلك يعني تعزمين بنات عمك والله ما تعزمهم حرمه قبلي
    نوفا : لا ما نبغى شي
    لولوه : عادي انا استقبل العزااايم
    نوفا وهي تدفها : هيه استحي خلي فيك ذرة حيااة
    لولوه : والله انكم فله توقعة بيكون موتي هنا لكتن وربي فله ما ودي اروح بيتنا
    نوفا بعصبيه وهي تشوف لولوه: انتي بسهوله تقتنعين لا تهمك المظاااهر بكره بتنصدمين
    لولوه وهي منصدمه من صوتها العالي : اووص

    ام متعب وحمد ومشعل وناصر < كلهم ام ترا
    كلهن انتبهو لها وهي تصارخ وما شافوا الا غبار عبايتها تركض بالدرج
    لولوه وهي منزله راسها : اسفه لكن نوفا دايما حساااسه كثير وتشبه كثير مضاوي بس قلبها ابيض
    ام متعب وهي تمسك كتفها : عادي بيمر الوقت وبتتعود
    ام ناصر : لا تلومينها هي شافت ويل ابوها ولا تبغى تصير نفسه او تصير حياتهم نفسه

    لولوه : صحيح البارحه كنت متضاااايقه حيل بوجودي هنا لكن وربي اليوم تحولت نظرتي والله حيل ارتحت مدري ليه كنت اتمنى اشوف اهل ابوي وتحقق حلمي
    ما اكذب عليكم كنت خايفه من العقااب والحين خاايفه من كلام عمي وقصة زواجي وانا جد ما ابي اتزوج انا بعدي صغيره
    ام مشعل : اذا اللي اكبر منك ما تزوجوا انتي تتزوجين لا اكيد انه يضحك معك


    ام متعب ما تبغى تثني كلمة زوجها : لا بتتزوجين جد وهو فتح معي الموضوع البارحه
    عهود : واحد من اخواني مثلا.!!!!

    ام متعب : يوم يجي بينفذ العقاااب وبيقولك من هو
    لولوه وهي تدعي بانه اللي عطااها كف يكون بعيد كل البعد عنها
    وهي تتكلم : من اللي عطاني كف البارحه
    اماني : هذا اكيد فهد او حمدان
    هنادي : اكيد الانه متعب حبيبي ما يمد يده ابد
    ام ناصر : الله يخليك له ويخليه لك .

    مزنه : هههههههههه على بالي راح تذكرين اسم فروووسي
    ام متعب : ههههههههههه ويمكن ياخذها عليج جاره
    مزنه : لا ان شاءالله

    الا الخداامه تجيب الفطووووور
    ام ناصر : بروح ارضي نوفا ياعلها تجي

    ندى : لا اقعدي ياعمه انا بروح ااراضيها
    لولوه : لا انا بقوم صدقوني ماراح احد يعرف يراضيها هي حسااااسه مره ,,
    ام متعب : على راحتك خليها تاكل شي على الاقل وبالمره تبدلون ملابسكم يا يمه عندكم خزانة عهود واللي يعجبكم البسوا
    عهود : حلالكم يابنات عمي .

    لولوه وهي تضحك وهي ودها تعرف منو الي راح تتزوجه وهي تهدد راح تهدم حياته؟
    وهي تقوم وتصعد الدرح وتروح لغرفه اللي فيها اختها وتفتح البااب الا تلقا نوفا ضاامه الوساده وجالسه على زاويه السرير وتبكي
    لولوه وهي تغفل الباب وتقرب منها بخطوات متقاربه وخفيفه وتجلس جنبها وتتكلم بصوت مايل للهدوء
    لولوه : هذا واقع يا نوفا لازم تتاقلمين عليه رضيتي ولا انرضيتي
    نوفا : ماراح اعيش هنا
    لولوه : لا انا ولا انتي ولا حتى مضاوي راح تقدر تمنع اذا عمي الكبير حاط بباله فكره على قولتهم لازم يسويها وفي امه خير يطلع من هالخطه

    نوفا : لكن ما ابغى اعيش معهم قصب !!
    لولوه : والله مدري لكن لازم نتحمل عارفه انك كل ماضحكتي تذكرين ابوي وسوالفه عن اخوانه وشوقه
    وحزنه عليهم وطردهم له كانك تضحكين وابوك ينهان بسبب ضحتك صح هذا اللي تحسين فيه

    نوفا : الا هو الاحسااس نفسه احس اني اخونه واني اضحك وانا اللي عمري ما حبيتهم ما انكر انهم مو حبوبات لكن اضحك وكل ما ضحكت تذكرت وجعة ابوي عليهم والمه عليهم

    لولوه : قلت لك الحال من بعضه لكن يا نوفا لازم نغير الصفحه ونبدا من جديد
    نوفا : وربي ما اقدر وربي حاولت يا لولوه اضحك بس كل ما ضحكت احس اني اجرح ابوي اكثر وثانيه وين مضاوي وينها من جلسنا صرنا سااعه وهي تقول بالطريق والحين لها ساعه
    ما جاءت شفتي اكيد مسوين فيها شي

    لولوه : استهدي بالرحمااااااااااان يابنت واذكري ربك تقولك الحرمه رايحه هي وعمها لمشوااااار يالله خلينا ننزل انا جوعااااااااانه وفطووورهم لذيذ شكله

    نوفا : لا ابي الا واشوف مضاوي
    لولوه : نوفا انا ما اجبرك تنسين ماضي ابوي وغدره بس ليه ما نفتح صفحه جديده انتي لا تنسين انه ابوي ماضيه وامي وماضيها يعني ما الومهم لو ابعدوهم
    نوفا :: ولو الظفر عمره ما طلع من اللحم

    لولوه : الا طااار وقرضوا وقصووا
    نوفا : والحل وش تبغين مني ؟
    لولوه : انك تنزلين عشان خاطري واجبريهم بكلمتين لين ترجع مضاوي واكلي عشاني الاني ميته جوووع وبعدين فكري فيهم المهم لازم ناكل دامنا شفنا الخير
    نوفا وهي تضحك :خخخخخخخخهههههه هذا اللي خامك بطنك يادبه

    وهي تضحك مع اختها وينزلون ويتفطرون

    بالجهه الثانيه من المطبخ كان فهد يامر الخدامه انها تسوي فحم وينتطرها لين يخلص الا تجيه عهود وتفتح الثلاجه وتاخذ منه قلاص جبن
    فهد : صح النووم توك تقومين ؟
    كان لابس شمااغ ابيض على كوبره وثوب ابيض وشاربه سكسوكه (سعبوله) وعيونه كانها مكحله
    وجسمه ضعيف يعني مو مليان يعني وسيييييييم مره وابيض

    عهود : لا ما قمت بس ذولا امك نست تسوي فطور لبنات عمك .
    فهد : اهاااا كذا وغريبه امي ما طلبت من الفطااير
    عهود : اسكت ما خلت شي ما طلبته وجاابته بس قالوا يبون جبن
    فهد : هع وانتي الخدامه ؟
    عهود : بنات عمي وضيفات عندنا لازم اضيفهم
    فهد : ياجعله دووم تقومين للضيووف
    عهود : للضيوف اللي اشتهيهم بس
    فهد : ول يعني بس الضيوف اللي تحبينهم ؟
    عهود : لالالالا تصدق يافهد ما توقعت انه بنات عمي توام بشكل ذا
    فهد : توام توام ؟
    عهود : ما تفرق بينهم وربي ما قدرنا نفرق بينهم
    فهد : من قصدك فيهم
    عهود : وانت تعرف اساميهم
    فهد : في احد ما يعرف اسماء بنات عمه
    عهود : من خبرك
    فهد: ماله داعي هالسؤال السخيف من هم ؟
    عهود : نوفا ولولوه
    فهد عرف انه اللي ظربها واللي جابها خالها هي لولوه
    وقال : ومن الكبيره فيهم ؟
    عهود : نوفا والمسكينه حساااااسه كثير ومو متقبله تعيش والله من الصبح ودها تطلع من البيت
    فهد : هذا انتوا يالحريم شاطرين بس بالسوالف تراني تاخرت
    عهود : اسكت ما دريت ؟
    فهد : وشهو بعد ؟
    عهود : اخر الاخبااار عن بنات عمي
    فهد : وش اخر بلاويهم ؟
    عهود : بلاوي لا ياخي هذي مصيبه لشباااب العايله ,.,,وهي تضحك ههههههههههههههههههههههه
    فهد : خلصي علي الفحم بيبرد

    عهود : ابوي بيزوج لولوه اللي ضربتها لواحد ماخبرنه عنه يقول بعد اسبوعين ملكتك وزواجك
    فهد : شي طيب بس منو هذا اللي امه ما دعت له بليلة القدر ؟

    عهود : يعني انت ما تعرف احد بيتزوج او ابوي مكلمه ؟
    فهد : اقول البارحه جاييين ما يمديهم بنخطبون !
    عهود : قال لها جدامنا بانه ملكتك وخطبتك بعد اسبوعين وكان معصب حده


    فهد بقلبه : والله منت هين يا يبه لاعبة باعصابها وعرفت كيف تنسجها بذكائك لكن عرفت خطتك وماراح اخربها لك وهو يضحك وياخذ الفحم بيطلع الا عهود .
    عهود : الحمدالله والشكر اقولك سالفه وانت تسكت وتضحك مجنون انت ؟
    فهد بضحك : هههههههههه على غبائك اضحك يالله تاخرت بالفحم يوطلع
    وهو في باله الف خطه وخطه يجننها فيها هالبنت اللي ما تتسمى بس من غير ما يقرب منهااااااااا ّ


    -----------------------------

    اما بالسياره كانت مضاوي عايشه الجو بروحها وكانها تلملم جروحها وتصبرها على القادم

    تبكي على حال اختها المرير . وتكتم بقلبها شهقاتها ومنظرها اللي كسر خاطر ابو متعب وهي ساكته
    كان ودها تسوي ايه شي بس انها تخرج اختها من السجن باي حاله مظلومه

    كسرت خاطرها وودها لو تجلس معها بالسجن تطمن عليها اكثر وتفتفض لها اختها ليلى اقرب الناس لها بعد مرتبة هيفاء الي هبطت الى قاع الارض

    انصدمت من الكثير تمنيت لو كان ابيها على حال طيب ويستطيع عادة افراد العائله كما كانوا من قبل لا تستطيع البوح لا تستطيع الكتمان اكثر لا تستطيع تحمل المشاكل والمسؤوليه
    كل يوم تكتشف بانه الحياة اكثر مشاكل مما توقعت

    وتتمنى لو كانت امها الغاليه موجوده تساعدها على البعض منها وحقا تحتار ماذا تفعل هل ساقبل العيش معهم!!

    وهم من جرحوا ابوي واذلوه وحرموا حتى من الميراث وكل عذرهم انه ليس مذكور بالوصيه

    وتصرخ بداخلهاااااااا :: ااااااه وين اروح انا واخواتي خلاص اجس الابواب كلها تغفلة بوجهك يا مضاوي كلها بوجهك
    وين بتروحين وكيف بتعيشين ابوك واخوك متعب التعبان اللي ما تحمل الدنيا من صغره وكيف بيتحمل البلاوي الكبيره يوم يكبر ؟
    ولولوه اللي كل يوم شخصيتها تكتشفها بانها تبغى تطلع من الدائره اللي رسمتها
    انتي يا مضاوي ما تصلحين مسسؤوووله الكل يستهين فيك
    ونوفا الحسااسه اللي تشبه اختها بكل شي الا الشخصيه من داخل ؟
    عجزت الم العايله عجزت كل واحد بيبرز نفسه عن الثاني وغير مشكله ليلى ومرض متعب وطيحة ابوي وموت امي احس المصايب هدت حيلي وطولي كله
    ودي ارتااح لكن مو ببيت اللي ظلموا ابوي واطردوه احس اني اهين ابوي

    ااحساااسي بيغضب ابوي لما يستوعب بانه عايشين عن اهله اكيد بيعصب وماراح يرضى باننا نعيش عن الناس اللي ذلوا والمصيبه انهم اهله
    ياربي سهل علي ولا تصعب علي

    ابو متعب يسوق وعيونه على مضاوي وسكوتها الغامض يحيره وده لو يتقرب منها بس هي رافضه التقرب وحاطه بباله اهاااانة ابوها فوق كل اعتبار
    وما يلومها على ردة فعلها وعلى كلامها الجارحه الانها على حق من يومنا ما سالنا عن اخونا الا من بعيد لبعيد

    هذي وصية ما نقدر نخلفها وبناته او بشكل عام اعياله مو من الوصيه اللي طلبها ما عرفنه حتى باحل اخوي ولو عارفين بشلله كنا لاخلفنا الوصيه وجينااه لكن وش اللي بيقنعها الحين
    هي وخواتها بانهم يجلسون عندنا بالبيت واجدد حياتهم من جديد
    الا يتكلم اخيرا
    ابو متعب : ها يامضاوي ما ودك تروحين لبيتكم .؟
    مضاوي بلهفه : جد والله بتاخذنا لبيتنا ؟
    ابو متعب : لا بوديك تاخذين اغراضكم بس .؟.
    مضاوي تتكلم بهدوء : بس انا وخواتي ما نبي نعيش معكم ؟
    ابو متعب : مضاوي يابنتي احسبيني نفس ابوك لو ساعه واسمعيني صحيح حنا غلطانه ونعترف بغلطي انا بالاساس كوني كبير اخواني كنت مهتم باخواني الا عبد الطيف اللي الوصيه
    رفضت اني اساله حتى عنه

    يابوك الدنيا تشغل ومع الايام انشغلنا بشركاتنا واهلنا وابوك غير بيتكم مراتين او اكثر وكل مره نسمع معلومه ومرات ما نسمع عنكم شي ويمكن اخر مع سمعنا بانه ابوك سوا حادث
    بس نوعه واصابته ما سالنا لك حق تزعلين وتاخذين بخاطرك
    وصحيح حنا غلطنا يابوك لكن الحين بنعطيكم ورثكم وبيتكم وكل شي ما نبي الا نعيد الشمل مره ثانيه حنا غلطنا وابوك هم غلط يا مضاوي اسمعيني واحكمي بنفسك يابنتي
    ابوك فشل امك ووعدها بزواج وخله سيرتها على كل لساان لين شفتي انه الكل يبي يذبحها على هالفضيحه
    وابوك هم كان من صغره راعي مشاكل حتى المدرسه اطردوا من كثر ما يطعن ربعه بسكين

    وغير هذا سارق ذهب العجوز اللي بشارعنا ومدخل ابوي كل مره بالسجن ولا تلومين جدك يا مضاوي تعب كل اعياله ماخذين الشهايد ومفتخر فيهم الا هو حتى وهو شايب كان يسرق سيارت
    جدك وياجرهم لربعه الخمه
    ويكسب من وراهم وكل ما ساله جدك وين السياره قال عند رفيقي العصر بيجيبها كان غير عن اخواني كلاهم طبعه كان مختلف ومجنن خلق الله ومجنن اهله وامه اللي كل ليله
    تقول اولدي بيضيع مني
    لين طلع من طوره ابوي وطرده من البيت والورث من سالفة العجوز اللي سرقها وغير هذا ضربها وغير مصيبة امك والناس اللي تشتكي منه

    لكن يمكن تشوفين ابوك غير عن اللي قلته الانه سنيييين مره ودخوله السجن يمكن علمه وطردة ابوي يمكن فهمته الحياة بانها راح تدوم لك مثل اهلك ,ماراح يدومون لك
    يمكن ابوك علمكم شي ما تعلمه والدليل جمعكم وكل واحد يسال عن الثاني وكانه ما يبيكم تفرقون عن بعض وهذا اكبر دليل انه ندامااااان ولا يبي فرقةو اخوانه .؟.


    مضاوي : اللي تتكلم عنه شخص ثاني ماهو ابوي ,,!
    ابو متعب : قلت لك الدنيا تتغير يامضاوي وابوك تعلم اللي ما تعلمه من صغره حب الاخوان والتمسك فيهم وحب الابو بالاساس والام
    مضاوي : لكن اللي انت تقوله امي حبها لبوي باقي لدرجه تضحك معه وتسوالف وياااه وكانت تقول ابوك اخذي يتيمه وما كان شي يختلف في ملامحم وهم يقولونه لي وليه طيب ابوي قالنا
    بانه اهله طاردينه ؟وامي ما قالت بانها اهلها ناوي يذبحونها بالفضيحه وهربت مع ابوي .؟

    ابو متعب : الانكم بنات

    مضاوي : اشلون يعني ما فهمت ؟

    ابو ومتعب : ماراح تفهمين الا يوم تجربين يامضاوي ابوك وامك متفقين يمكن انهم ما يخبرونكم بالسالفة امك الانها تضركم كا بنات وبكره وراكم زواج ومن يبي وحده امها اغلطت مع واحد .؟

    مضاوي تنزل راسها وبهدوء : لكن عقلي ماهو مستوعب الكلام اللي تقوله امي لابسه وشكلها ما كانت بنت خراب
    ابو متعب : امك اللي عرفته من ناس انها بالجامعه وبنت ما عليها ادب واخلاق لكن تعرفين شله تجر شله وتخرب العلبه واللي عرفته بانه هم ابوك كذب عليها بانها بيخطبها وبعدها بيتزوجها

    وامك صدقت وبالاخير كذب عليها ويوم عرف انها حامل توهق وعرف ابوي بالمصيبه زووجنااه امك لايام جدام الناس بس وبعدها عرفنا ان امك انحاشت من بيت اهلك لمكان محدن عارفه .
    هي وين .؟


    مضاوي : لا تكمل الباقي عرفته لكن مو داخله مخي كيف ؟ انت ما عشت معنا وشفتهم .؟كانهم مو الشخصين اللي تتكلم عنهم .؟

    ابو متعب : العشره والجو اللي هم عيشين لهم من خلا حياتهم كذا

    وهو يشوف بيته اخوه الاجار ويسال ؟

    ابو متعب : من متى وانتوا عايشين هنا ؟

    مضاوي : تقريبا 7 سنوات ؟

    ابو متعب : ماتعرفين كم مره غيرتوا بيتكم .؟

    مضاوي : بصراحه يمكن ثلاث مرات يمكن ؟

    ابو متعب يالله انزلي اخذي اغراضك واغراض خواتك وعطيني رقم صاحب الاجار بعطيه حقه






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. فـ هذا الزمن !!
    بواسطة شاطئ الأحلام في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-May-2007, 02:48 PM
  5. هذا الزمن
    بواسطة عروس لابسه اسود في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-Jul-2006, 10:19 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •