حياكــــم البــــــــارت((2))
اللقاء الاول بداية حياة هالجماعة اللي بيعيشون عالحلوة والمرة مع بعضهم ركبوا الطلاب الباص وقعدوا طبعا العيون تفتر يمين يسار.ريم وسارة يطالعون بدر ونواف وميتين من الضحك عليهم ونواف ومها للحين مناجر. هذولا الثنين نكته من اروع النكت .وبدر يطالع نوف ويفكر بس ياترى وش في باله؟ سعود وفهد ساكتين ومايتكلمون وقف المسؤول عن البعثات . كان بريطاني من اصل لبناني ويكلمهم بعربيه مكسره .وقف
المسؤوول: طلاب سمعوني بليز تسمعوني انا عم بحكي ؟
نواف : عم ولا خال؟
ريم وساره: هالقطري مصرقع من قلب الله يهديه بس
نواف: خير اختي . ترا رزة الفيس بلوة . الله يعينج عليها ترى في مستشفيات يمدحونها
سعود: هدوا هدوا. وهو لايعه جبده من نواف لانه وايد مربوش .زود عن اللزوم
المسؤول: خلص حكيكم.بدي احكي .وأول اللي عندي
نوف اللي صوتها باللياله طلع: تفضل استاز
المسؤول: ولك يؤبرني هالادب. شوفوا هيك البنات مو متلك انتيويأشر على ريم
اللي من الحمق صارت صفاره انذار. وبدر ميت من الضحك عليها . ويقول بقلبه تستاهلين يالملسونه .هههههههههههه ريم تطالعه وهي تقول بخاطرها ان ماوريتك انت. ريم وهي تتكلم كانت معجبه بشكله. كان لونه برونزي وعيونه نعسانه وخشمه طويل وهو جسمة رياضي وطوله خطير وبالقميص والبنطلون يقط الطير من السما. بس ريم من اطباعها انها دوم تتحدى وعمرها ما اهتمت للناس يعني مو من النوع اللي يفضل الغير عليها
المسؤول: هينا وصلنا للسكن . خليكو كلكن باللوبي راح اخبركن كيف التوزيع .للطلبه راح يكون
الطلاب : اوكـــــــــــي
نزلوا الطلاب من الباص وشلوا اغراضهم ومها شلت الاب توب مالها . وهي تتحرطم من الملل اللي بها ليش ان هالملسون مايسكت وجبدها لايعه من المسؤول مع حجيه
مها: نوفو يؤبرني هالادب وهي تقلد حركات يده
نوف: ماتيورزين عن سوالفج انتي .هههههههههههههه صج هبله لين قالوا هبله ما اصدق
وهم يتحجون يحسون ان في عيون تراقبهم مها التفت وجات عينها بعين ريم اللي منقهره من مها وباطة جبدها . مها ولا في بالها شي من الكلام ابد . دخلو السكن وقعدوا تحت فاللوبي حضرة الاخت سارة متملله وتبي تصعد
سارة: بس عاد متى بيجي هاي الفاضي .((تقصد المسؤول))
ولا المسؤول البريطاني داش عليهم
المسؤول: يؤبرني هالوجه الحلو وهو يطالع نوف .ويقول: ايم سوري بس صيفت رحت جيب الاوراق من شان اخبركن عن التوزيع . ابل كل شي . شوفو في قوانين لازم تنفذوها وما تخلو باي واحد منها. نواف فج حلجة
نواف: قوانيننن بعد .مب حاله هاي بعد . هات اللي عندك اطلق مافي جعبتك
الشباب : ميتين من الضحك على نواف واسلوبه صج انه ((رقله))
احنا نقول نواف ونواف خلنا نتكلم شوي عنه هو اصغر بين اخوانه. انولد وهو مايعرف امه وماشافها واللي عرقه انها فارقت الدنيا بعد ولادته بشهرين . من عيله ميسورة الحال. اجمل شباب بيتهم واشطرهم عيونه سود ووساع وله النظره اللي تذبح من قوتها وخشمه طويل وشعرة طويل لين كتفه وهو سباح ماهر كان بمنتخب السباحة لذا فجسمه خطير من قلب ولا لونه من البحر برونزي يعني ولاملك جمال
المسؤول : لازم تنفذوا مطالب الاساتزة والدكاترة بالجامعه وماتردوهن ابد
الطلاب : ان شاء الله اساتز
المسؤول : هايدا هو التقسيم . بكل طابق في 8 طلاب 4 شباب و4 صبايا
الطلاب مستغربين من الوضع وكل واحد عيونه صارت شككبر من الاستغراب ومو مصدقين الوضع .قال الطابق الاول والثاني وجا دور الطابق الثالث
المسؤول: شوفو هيدا لطلاب الطابق ال4 الشباب هن بدر ونواف من قطر ومعاهم سعود وفهد . والصبايا هن سارة وريم من الكويت ومها ونوف من قطر
الطلاب الثمانيه : كل واحد منهم يطالع الثاني
نواف ماطوف الموقف جي لازم حركة من حركاته الهبله: مرحبا بكم في ارض الخليج ههههه مرحبا بكم شباب يارب تستانسون . وتقضون معنا اوقات سعيدة ومفيدة
فهد: شدعوة سبيس تون ولا فان جنل
الشباب الباقين :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : both of the المهم انا نواف بن علي اليوسف وهذا بدر بن خالد الصالح وانتو اكيد هولاكو وجنكيز خان
فهد:هههههههههههههه. صج انك شاقول . انا فهد بن ابراهيم الراسخ
سعود: وانا سعود بن عبدالعزيز
بدر ونواف : تشرفنا بمعرفتكم
فهد وسعود: هم احنا شكلنا بنقضي وقت حلو مع بعض
--------------------------------------------------
اما البنات فكان الجو العكس بينهم وكله شحنات كهربائيه وعصبيه . ومافيه اي تلطيف بالجو ابد واللي مزيد الجو عصبيه ومشاكل هو ريم
ريم لسارة: سارونه يالله نروح الغرف . وع حطونا مع هالمقرودتين
سارة:عيب عليج .تراهم سمعوا وش قلتي .ومهما كان هالثنين شركائنا بالغرفه
ريم: ان مالوعت جبدهم ماكون ريووم
مها لنوف : نوافي سمعي خلينا نركب ونروح نشوف المكان
نوف : اوكي من عيوني ((لمها)) وقالت لسارة سارة حنا بنصعد تجون معانا
سارة بابتسامه حلوة تذوب الصخر: يالله توكلنا على الله
سارة تكلمنا شوي عنها بالبدايه بس احين بقول مواصفاتها كانت قصيرة وبيضه وايد وخدودها ورديه عيونها عسليه وسيعه وشعرها قصير وحلو خشمها صغير ودقيق يعني كانت مثل الدمى اللي بمحلات الالعاب صعدوا البنات والشباب اتبعوهم وصلوا للطابق . كان مقسم قسمين قسم وردي وقسم ازرق
وبالنص بين هالقسمين صاله صغيرة ومطبخ تحضيري وطاوله طعام ل10 اشخاص المكان كان مرتب. وخطير من قلب عجب الكل والشباب راحو قسمهم والبنات راحوا قسمهم .
نوف ومها بغرفه .وسارة وريم بغرفه اما الشباب كل يوم شي طبعا قسم البنات كان محتاج لمسات . والبنات ماقصروا راحو وتشروا اللي يحتاجونه من اكسسوريز واعراض . لا وهم عدلوا قسم الشباب وذوق ريم كان شي من قلب تعرف تصمم وتعدل اي صج حنا وصفنا الكل الا ريم ريم كانت بيضه وحلوة وعيونها وساع عيل وحواجبها مرسومة رسم وخشمها مدبب شوي وحلجها صغير بس مليان . اما شعرها فكان لين ظهرها مقطع تقطيعه رهيبه وهو ملتوي . وبما ان الشباب والصبايا عاشوا مع بعض فكانوا يلتقون . بس كان لقائهم باحترام وبحدود . يتساعدون البنات كانوا ينظفون ويرتبون الغرف والشباب كانو يعفسون . خوش معادله ههههههههه يعني كان كالبيت الواحد الشباب تأقلموا بسرعه وذلك يرجع لطبيعتهم الحلوة وبزود عبط نواف اللي مخلي الجو مثل السكر الله يديمة جذي ومايغير عليه .اما البنات كانوا مو كثر الشباب بس يحالون يقربون قدر المستطاع بس ريم هي المشكله . باسلوبها الجارح وتعليقاتها اللي تعصب الواحد بس الكل كان ملاحظ شي غريب بين شخصين بالسكن ونظارتهم الغريبه اللي كان فيها تحدي وجرأة شوق حزن ولا فرح مو قادرين يعرفون . اقصد انا هني نوف وبدر من البدايه اقول نوف وبدر نوف بدر اكيد تبون تعرفون اوكي بنبدى السالفه .
قبل 3 سنوات بالضبط وفي عايله الصالح ((عايله بدر واهل نوف)) اجتمعوا باحدى جلساتهم العائليه.اللي كانت بسيلين عند البحر والطعوس والوناسه .هني كان اللقاء الاول اللي جمع بدر بنوف .هني بدر انبهر بجمال بنت بنت عمه. كانت كالحور العين قاعدة على شاطئ البحر وهي لابسه برمودا جينز وبدي وردي حلو. ومخليه شعرها يروح مع نسمة الهوا وحاطة بندانا على راسها وقف مبهت يطالعها وهي ماكانت تدري جا وقعد بجنبها وهني كان لقائهم الاول بدر حس انه يحب نوف ونوف بعد. تقربوا من بعض وصار بدر وايد مع اخو نوف جاسم علشان يقدر يمر بيتهم دوم ويشوف القلب . بس مثل مانقول كان طيش مراهقه انتهى بسهوله وبدون اي اهتمام من الطرفين .
ولما شاف بدر نوف تذكر كل اللي صار امبيناتهم . الشباب خلاص بدوا يستعدون للدوام فالجامعه باجر اول يوم يداومونه . وحنا قلنا البنات يحاولون يتأقلمون مع بعض وشوفو شصار الوقت بنص الليل ونوف قاعدة بالصاله وريم بعد ريم عافسه الصاله والدنيا فوق حدر ونوف ماتحب العفسه .سكتت لانها تدري بلسان ريم الطويل . دشت الغرفه وراحت تجيب لها الثياب وتبي تكويها لباجر وريم قامت تناحسها ومسكوت الاوتي هني نوف عصبت لانها تدري ان ريم تبيها تعصب صرخت ريم صرخةوعت كل اللي بالطابق البنات ركضوا حاولوا ايفكون مبيناتهم لكنهم ماقدروا
طلعوا الشباب وهم مخترعين وعلبالهم حد ميت ولا شي جايد صاير . يوم طلعو شافو ريم ميودة نوف وتهزها وتهددها هني الشباب ماتو من الضحك وحاولو يهدون الوضع وفججوا من بينهم . وكل وحدة تتوعد الثانيه . دشوا البنات غرفهم وراحوا يريحون مابقى من وقت علشان الجامعه
على الفجر راحت مها تقوم البنات علشان يصلون ويبدون يستعدون للدوام .واتصلت مها بغرفه الشباب . رد فهد عليها
مها: صباح الخير
فهد: صباح الورد وصوته كله رقاد
مها: نواف اصحى . ترى الفجر احين . واخاف الشمس تطلع وللحين ماصليت. قوم الشباب
فهد: اانا مو نوافو الاهبل . انا فهد . انتي مها مو؟
مها باحراج: سوري فهد ماعرفتك . اي انا مها وبسك سوالف قوم صل وقوم الشباب وتزهبوا للدوام
فهد بمرح: ان شاء الله ماما . اي اوامر ثانيه ؟
مها باستعباط: فرش اسنانك زين وافتح السخانه الماي بارد << الحجي من قلبها
فهد : ان شاء الله هالله هالله بالريوق السنع باي
مها: في حفظ الرحمن بباي
قام كل اللي بالسكن . وصلوا البنات جماعه واللي صلت فيهم هي سارة صوتها كان حلو لما تقرى قران . اما الشباب فاللي صلى فيهم هو سعود وخلصوا صلاتهم اللي دش يسبح واللي قعد بالصالة. لان قسم الشباب فيه حمامين الله يعزكم والبنات المثل . بدر وفهد دشوا يسبحون نواف بالصالة يفر فر بالتي في . والشيخ سعود قاعد بالمطبخ . اما البنات فريم ومها دشو يسبحون . وسارة ترتب الصاله ولا نواف يوقفها . كالعادة بدى يستعبط وسارة تطالعه وميته عليه من الضحك
نواف: هاي .شحالج. شعلومج شلونج شخبار الاهل والفريج؟
سارة وهي حابسه ضحكتها : هايين تمام . اعلوم الخير . لوني مثل مانت شايف ورديه ((كانت لابسه بنطلون وجاكيت رياضي )) . اما الاهل مادري عنهم. والفريج ها انت قاعد فيه
نواف: بل عليج كل هالاجوبه مرة وحدة مب مخ تفكرين فيه
ساره بنظره طفوليه : قول ما شاء الله
نواف بلهجة يقلد فيها الحريم : خمسه وخميسه تف تف تف اللهم لا حسد
نوف خربت الجو الحلو اللي كان بيناتهم مرت ولاحد حاس فيها . مرة وحدة . هايوووووووووووووووو . نوفه الحلوة وصلت رحبوا فيها
نواف : وجع والله لو مو اسمج على اسمي جان كفختج . قالت حلوة قال. روحي زين
نوف بغرور: بروح المطبخ اسوي شي ينأكل . قبل روحة الجامعه
نواف+سارة: روووحي رروحة بلا ردة
نواف وسارة استغربوا من بعضهم بس كل واحد منهم تم يناظر الثاني بنظرات كلها حنيه نوف دخلت المطبخ وانصدمت لما شافت سعود. عاد سعود طبيعته انه هادي حيل
نوف بكل براءة وخدود كرتونيه: س سوري ما كنت ادري ان في احد بالمطبخ
سعود بدون اهتمام وهو يحط الاكل بالمايكرويف: لا عادي ليش المطبخ باسمي؟
نوف انقهرت منه وتمت تقول بقلبها زين مني تأسفت لك يالطمبحله مع ويهك اوريك: لا ماقلت بس ينمكن ضيقت عليك عالعموم وش قاعد تسوي؟
سعود: احط الاكل بالمايكرويف ماتشوفين يعني؟
نوف والدمع غرق عيونها: سوري عل سؤالي طلعت من المطبخ وهي تصيح وتمت بالغرفه
دخلت عليها مها وسألتها وماردتنوف طبعها انها كتومة . نزل الكل على الريوق الا نوف لانها زعلانه. ومتضايقه من قلب
على الريوق الكل قاعد البنات بجنب والشباب بجنب الكل تسائل وين نوف اللي ما اهتم ابد هو سعود والكل لاحظ عدم اهتمامه ولا كان شي صاير . سارة بدت تتكلم
سارة: نوفو كانت مسانسه من راحت المطبخ مادري شجاسها؟
ريم: خلها زين تتدلع يمكن شايفه صرصور ولا شي يخرع
نواف باسلوب يحرق الاعصاب: لا وانتي الصاجة شايفتج فالحلم . فمن جي تخرعت
ريم : انت اسكت . محد تكلم وياك يالاهبل
مها: من كان بالمطبخ وشاف نوفي.
سعود يطالعهم ولا شي هامه من كلامهم شل نفسه ودخل ولبس ثيابه . طلع له بنطلون خيشي بني وقميص بني محروق ولبس ساعته وتعطر وطلع برع .لما طلع دخلو الشباب يلبسون ويتعدلون . اما بدر فشاقول عن بدر كان خطير من قلب . لابس بنطلون جينز محروق وتيشيرت ارماني نفس اللون وخلي شعره هبوب والعطر اممم يالريحه خطير من قلب نواف كان لابس بنطلون اسود وتي شيرت قيس رمادي وكاب ولبس النظارات وتعطر وطلع . اما فهد فلبس بنطالون جينز وقميص ومن فوقهم سويتر كان شكله وايد مرتب وتعطر ولبس النظارة وطلع
------------------------------
اما البنات فريم لبست بنطلون سماوي وفيه بني مع قميص طويل مخطط بهي الالوان ورفعت شعرها ونزلت خصل على جبينها . وخطت الكحل داخل عيونها وحطت القلوس ولبست نظارتها >> طبيه وقعدت بالصاله . اما سارة فلبست تنورة لين ركبتها مارونيه مع بوت بيج وبدي بيج وحطت سكارف مزخرف على رقبتها وشعرها رفعته كله وحطت الاي شدو البيج والمسكرا والقلوس الحلو .وحطت بروش على شكل وردة كان هديه من جسوم >> اخوها . اما نوف فكانت احلاهن لبست لونها المفضل لبست تنوة ورديه واسعه مع بلوزة كليف كلاين ورديه وحطت شال اسود فيه ورود ورديه وحطت وردة على جانب من جوانب شعرها ورسمت عيونها وحطت اي شدو وردي حلو كان مخليها وايد طبيعه وقوس وردي شنطتها سودة فيها بروش وردي وصندلها هم نفس الشي بقت الشيخه مها اللي متعودة على التأخير كانت لابسه فستان اسود معاه توب جينز خطير وكان من ماركة قيس وخلت شعرها ذيل فرس ما حطت شي بوجهها بس واقي وطلعت لهم
الشباب قالوا للبنات يالله ننزل لايزفنا جوي >>المسؤول ونزلوا كلهم دفعه وحدة سعود حس بالذنب تجاه نوف لانها كانت لمحة الخزن مرسومة علة وجهها وقال في قلبه باقرب وقت . وتجمعوا باللوبي وجاهم جوي
جوي: هاي كيفكن ان شاء الله منيحين
نواف يقلده: منيحين نشكر الله
جوي: هاي نوف كيفك ان شاءالله مرتاحة. شكلك بعئد . متل الوردة المتفتحة
جوي وايد كان يطري جمال نوف. وبدر يطالع بنظرات لانه يغازل بنت بنت عمه . ونوف تشب من الاحراج وايد خجولة. سعود كان يطالع نوف ويقول بقلبه . انا شلون جرحت هالجمال كله بكلماتي ومرة وحدة استغفر الله شلون يتكلم عنها جي . مشوا وركبو الباص و10 دقايق ووصلوا الجامعه
مها اشهقت : وااااااااااو جامعه جي ما اصدق بصراحة خبال
نواف لازم يدش عرض : عنبو دارج نطري شوي فشلتينا . اول مرة تشوفين شي حلو
ريم: استاذ نواف انت مايدخلك. وبسك تدخل ويالله جوي تقدم وانتو هني تتناجرون
دخلو الشبااب والصبايا الجامعه . كانت وايد حلوة من داخل منظمة وخطيرة دخلهم جوي الكلاس وقالهم على حسب التخصص بتتوزعون .
سارة بهدوء: اكيد مو الكل مع بعض
ريم : انا وانتي بالطب . هههه . اما نشرح حيوانات انا ناويه اشرح هاي الملسون
وتأشر على نواف اللي انتبه لها وقال لها
نواف: للعلم بس انا معاج بالطب وهم بدر . واحنا اللي بنشرحج مو انتي فهمتي
نوف تطالعهم وتبي تتكلم مها فهمتها وقال: هم احنا معاكم مو انتو بس
سعود: شنو من انتو ؟ ليكون بس هاي معانا . ويأشر على نوف
نوف تطالعه بنظرات كلها تحدي: اي معاهم . مو عاجبك مولازم. وانت باي تخصص
فهد: هدوا ياجماعه كلنا بالطب . خلاص ماله داعي النجره . سعود بس عاد
سعود وقلبه معوره على اسلوبه مع نوف بس لازم يكون جامد: اوكي الشيخ
جوي: شباب وصبايا خلص انا راح روح وهيكن مع الدكتور هو حيخبركن باللازم
الكل: bye joy we will miss u
جوي وهو يبتسم : me 2 bye
قعدوا ودش الدكتور : hello
الطلاب: hello … doctor
الدكتور: now I will told u how I want u to be …1 boy with 1 girl together
الطلاب بعجب وكلهم مرة وحدة: what????? Are u joking?
الدكتور : no of course… u will be like this… Sara and noafe … badar and reem …. Maha and fahad the last group …s3ood and nofe
سعود: وععععععع مايصير جي بصراحة لازم حنا نختار وليش انا معاها
نواف : ولللل شها التوزيع مايصير عاد. لازم الشباب ويا بعض والصبايا ويا بعض
سامي طالب من السعودية : كذا هي الحالة لازم هو يوزع وحالكم افضل من حالتي مع هاذي
ويأشر عليها كانت معاه وحدة من الفلبين اسمها لين . وهو مشوط بدر يضحك عليه
الدكتور : be quite please
الطلاب سكتوا وقعدوا مثل ماطلب منهم الاستاذ انهم يقعدون . الصمت خيم المكان والنظرات كانت سيدة الموقف . كان اليوم صعب عالجميع ومر ببطأ شديد محد قدر يستعمله صارت الساعه 3 بتوقيت لندن وجا وقت الرجعه وقرروا انهم يرجعون مشي القروب كامل وفي الدرب بدر اقترح عليهم اقتراح الكل رحب فيه الا وهو انهم يتغدون برع . لانهم من جوا ما اجتمعوا على وجبه برع البيت . راحو ودخلوا المطعم طبعا دوروا لهم طاولة تناسب عددهم قعدوا والويتر جاب لهم المنيو وقعدوا يشوفون الاكل
بدر قال: اليوم الغدى علي والمرة الجايه عليكم
ردت نوف عليه : لا بدر مايصير لازم حنا نتحاطط وندفع معاك . مو حلوة بحقنا
بدر وهو يصاصرها : لو مو بنت بنت عمي جان قلنا وبعدين لاتخليني اخبرهم
نوف ويها تغير : خلاص اوكي اللي تشوووفه
ريم: بدر لو سمحت ممكن نطلب انا جوعااانه حيل وومكن اكل الجميع
فهد: انتي كله مشتطة . صبري خلي الباقي يختار
الباقي: خلاص اوكي خلو الويتر يجي .
جاهم الويتر :وهو يأشر على سارهthe beautiful girl what u want ….
نواف بعصبيه شديدة اول مرة يكون عليها : see live my girl friend alone
الويتر : I’m sorry sir
نواف : this is the last time for u
نوف : نواف بلا مناجر تكلم الويتر .Can I order one chicken pasta?
ورد سعود : me 2
مها : give me chicken burger
فهد : I want salad
نواف: give me shrimp with green salad
ريم : I want chicken nuggets meal
بدر: me chicken fingers
ونواف يكلم سارة بكل حنيه : ساره ليش ماطلبتي مو يوعانه
سارة والدموع ماليع عيونها وخدوتها شابين عليها من كلام نواف ونبرته الاسره : ها. اي بلا يوعانه بس ما اعرف وش اكل
نواف : خلاص باخذ لج على ذوقي. وطلب لها مثله
الشله كلوا وشكروا بدر على العزيمة الروووعه ورجعوا البيت وهم حيل مستانسين منن هاليوم . اليوم مر بدون ماتسوي ريم اي مشكله . غريبه مو الكل مرتاح وبدوا يتأقلمون مع بعض مع وجود الحساسيه بين نوف وسعود واحراج سارة وتفكيرها في كلام نواف عنها يوم بالمطعم . بس بصراحة اونس ثنين كانوا مها وفهد مالهم خص بحد ولا يناجرون ومالهم اي حس مر اسبوعهم الاول بالجامعه وتعبها . وحبوا الدراسه فيها وحبوا ايامهم اللي تمر السبوع الاول كان متعب بس اغلب الوقت نظري وهم الحين بالويك اند يفكرون كيف بيكون يومهم الاول بالمختبر وش راح يصير فيه وزود لانهم راح يشوفوون ويشرحون
ياترى كيف مر الويد اند وشنو هي استعداداتهم للمختبر . وش راح يصير بين ريم وبدر . وفي مشاكل بها الوقت ولا . ؟
للاجابه على هاي الاسالة انتظروا البارت الجاري
البارت ((3))