الملاحظات
صفحة 18 من 34 الأولىالأولى ... 8161718192028 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #171  
    المشاركات
    3,259
    أكيرا توتر : تعرفين وتتصرفين بهالطريقة
    ماري ببرود : لان قلبي كان قاسي . لكن الحين عرفت اني غلطانه
    أكيرا عصب : انتي وش اقول عنك
    ماري ترفع راسها: انت وش تصير ومن تكون ؟!
    أكيرا يسكتها : لو سمحتِ ما بعد خلصت من كلامي .
    ماري :
    أكيرا : اللي افهمه انك تبينها تسامحك
    ماري تهز راسها : ايه
    أكيرا : و بايش ردت عليك
    ماري توقف و تعطيه ظهرها : ليش ما سألتها
    أكيرا يوقف : انا اسألك انت فممكن تجاوبيني
    ماري خنقتها العبره : ما سامحتني وراحت وخلتني .
    أكيرا : يعني
    ماري تلتفت عليه : لا تسأني اسألها هيـ .
    أكيرا في نفسه : معقوله اختي تكون بهالقسوة ياليته يكونـ .
    ماري بسخرية: انتهت اسألتك
    أكيرا بهدوء : باقي لي عندك امر .
    ماري : وشو .
    اكيرا : آيا الحين محتاجه لك اكثر من أي وقت فات وانتي تعرفين آيا صح آيا قلبها طيب وبكلمتين منك واصرار راح تسامحك و ترجعون صديقات .
    ماري بضيق : هذا طلبك
    أكيرا يهز راسه : أيه .
    ماري تضحك تحاول تضيع الموضوع : بأفشل . من الحين اقولها .
    أكيرا مندهش : وليه واثقة كذا
    ماري تغير وجهها : لاننا ما راح نرجع صديقات انا غلطت في حقها . وغلطتي كانت قوية . يمكن تسامحتي لكن مستحيل نرجع صديـ
    أكيرا ضاق صدره على اخته وزياده على كذا آيا غاليه عليه قال مقاطعها : حاولي و جربي لانك ما راح تخسرين .
    ماري تحط عينها بعينه وتشوف في عيونه الحماس : قبلت طلبك وراح اسويه الحين احسن ان فيه شي طاح من بالي لكن باقي الثاني و بعدها ارتاح للأبد
    أكيرا : فيه حاجه ثانيه
    ماري : ايه .
    أكيرا : وشو
    ماري بابتسامه : احب احتفظ به لنفسي انتهت أسألتك صح
    أكيرا : اسف اذا كثرت الاسأله و احب اعرفك على نفسي انا أسمي اكيرا و انا اكون رفيق آيا .
    ماري تفتح عيونها : رفيق آيا
    أكيرا : ايه ليه متفاجئة في آيا شيء عشان ما يكون لها رفيق .






    رد مع اقتباس  

  2. #172  
    المشاركات
    3,259
    ماري : لا ما اقصد كذا .
    تنزل راسها ثم ترفعه وتشوف اكيرا : اعتني بآيا احسن اعتناء ولا تغلط وتتخلى عنها .
    أكيرا : أكيد
    ماري : ما عندي سؤال ثاني جوابك كفاني عن كل الاسئلة .
    أكيرا يستأذن : انا ماشي
    قبل لايطلع التفت عليها : ولو سمحتي اذا رحتي لآيا لا تذكريني في الموضوع
    بعدها طلع و خلاها
    ماري بتفكير : وش هالاحساس اللي جاني احس ان هالشخص اعرفه . وين وين شفته
    وتشوف أكيرا وهو يروح بالسيارة
    ماري في نفسها : آيا بأحاول مره ثانية . تكفين لا ترديني .
    لما تأكدت ان اكيرا راح طلعت وراه متوجهة لبيت آيا لما وصلت وقفت قدام البيت .
    ماري بتوتر : آيا امهليني . تكفين ابي اطبق وصية جدي .
    وتطق الباب .
    تفتح لها جولي
    جولي بدهشه : مـمـــ. ماري
    ماري بابتسامة : جولي كبرتي كثير .
    جولي بدون اي تعبير : عامين ما تبيني اكبر فيها .
    ماري : كيفك
    جولي : تمام . وش عندك
    ماري بدأ التوتر يرجع لها : ابي اقابل آيا .
    جولي بعصبية : لكن آيا ما تبي تقابل احد وخصوصا انتي .
    ماري بضيق : هي اللي قالت لك كذا .
    جولي بقهر ممزوج بحزن : من رجعتي وآيا على هذي الحالة .
    ماري برجاء : تكفين يا جولي خليني اقابلها
    جولي بهواش : وش تبين منها ما يكفي اللي سويتيه فيها
    ماري : لا تصيرين قاسية علي يا جولي . انا ابي اتصالح مع آيا . ابي نرجع صديقات
    جولي : بعد سنتين توك تفكرين وينك عن آيا في ذاك الوقت ولا ما كان عندك احساس
    ماري : جولي تكفين خليني اقابلها .
    جولي تميل فمها : طـــيب
    ماري : مشكورة يا قلبي .
    وتدخل ماري للبيت وترقى فوق .
    جولي : آيا شكلها نايمة تجينها في وقت ثاني
    ماري : ابي ادخل عليها .
    جولي : سوي اللي تبين انا بروح لغرفتي شوي
    ماري تفتح الباب وتدخل وتوقف عند راس آيا وهي نايمه
    ماري : آيا ليه ما تسامحيني وتخليني ارتاح . آيا انا نادمه على اللي سويته آيا انا كرهت الدنيا بعدك آيا ليه ما تجاوبيني ؟ ليه تعامليني كذا . آيا انا الحين محتاجتك
    وتنقلب آيا مع الجهة الثانية .
    ماري : ما ظنيت انك بترفضيني كذا . آيا انا اوعدك الحين ماني رايحه و متخليه عنك او ما ودعتك . عشان كذا سامحيني انا راجعه للمكان اللي جيت منه .
    وتطلع ماري من الغرفة .
    آيا و الدموع تنزل لا اراديا : سمعت كل اللي قلتيه يا ماري انا مسامحتك ما دام اني ما راح اشوفك بعد هاليوم
    وتطلع ماري من البيت مكسورة الخاطر . تقوم آيا وتطل عليها من الدريشة






    رد مع اقتباس  

  3. #173  
    المشاركات
    3,259
    تروح ماري لحديقة الحي . وتجلس على كرسي
    ماري : ما توقعت ان قلبك قاسي يا آيا لكن لازم ارجع من المكان اللي كنت فيه الظاهر ان هذا الوقت المناسب اني ادور حقيقتي اللي في الماضي .
    وتروح ماري لبيتها وتدور في كل صناديق واغراض جدها وتلقى رسالة وصورة تقعد وتقراها
    ماري متفاجأه : كيييييييييييف
    الساعة 4 العصر جاء اكيرا وينطق الباب
    تفتح له ماري الباب . ووجهها مكتأب .
    ماري : نعم
    اكيرا : ابي اكلمك
    ماري : طيب بس خلينا نروح لمكان ثاني احسن .
    اكيرا : براحتك
    وتركب مع اكيرا ويروحون للنهر .
    أكيرا : رحتي لآيا
    ماري : أيه .
    أكيرا : وش صار
    ماري : ما كلمتها لانها كانت نايمة
    أكيرا : اوه طيب متى ناوية تروحين لها مره ثانية
    ماري : منب رايحه لها .
    أكيرا : ليه
    ماري : لانها بترفضني .
    أكيرا : قلت لك جربي .
    ماري : انت ليه مهتم كذا بالموضوع
    أكيرا متفاجئ من سؤالها : لا ولا شيء لكن ما احب اشوف آيا زعلانه
    ماري : راح ترجع طبيعية وراح تنساني . لاني خلاص بأترك هالمكان وارجع للمكان اللي كنت فيه
    أكيرا : وين بتروحين
    ماري : لا تسألني لاني ما بعد سويت شيء .
    ماري بتردد : بس فيه شيء او خلاصـ
    أكيرا : ما صرت افهم لك .
    ماري : ودع لي آيا اذا شفتها






    رد مع اقتباس  

  4. #174  
    المشاركات
    3,259
    وتقوم ماري
    أكيرا : ماري
    ماري : معليش بس هذا آخر يوم تشوفني فيه .
    وتركض ويقوم اكيرا ويلحقها . تقطع الشارع واختفت عن ناظره .
    أكيرا : ماري ليه ماري انا عندي لك كلام ليه رحتي .
    ويروح اكيرا ويركب سيارته ويدورها . ولا يلقاها
    أكيرا يدق على آيا
    آيا تشوف الجوال
    آيا : اوه اكيرا اشتقت اسمع صوتك
    وترفع السماعة
    اكيرا : آيا
    آيا : هلا اكيرا
    أكيرا : ليش غاب صوتك وليش اليوم غايبة من دون ما تقولين لي ؟
    آيا : آسفة اكيرا بس راحت علي نومة هه هه
    أكيرا : اقدر اقابلك
    آيا في نفسها : لازم احسسة ان ما فيني شيء
    آيا : اكيد . بس وين
    أكيرا : نتمشى شوي .
    آيا : اوكي .
    أكيرا : على بال ما تجهزين عندي شيء بأقضيه وامرك
    آيا : اوكي انا في انتظارك .
    ويسكر اكيرا السماعة .
    أكيرا في نفسه : ماري انتي صدق بتروحين بس لوين
    أكيرا يتذكر .
    اقتباس من (( الفصل السابع – الجزء 1 ))
    ماري : راح ترجع طبيعية وراح تنساني . لاني خلاص بأترك هالمكان وارجع للمكان اللي كنت فيه
    أكيرا : وين بتروحين
    ماري : لا تسألني لاني ما بعد سويت شيء .

    (( الفصل الثالث – الجزء 2 ))
    آيا تنزل منها الدموع: انا كان لي صديقة عمر حبيتها من قلبي . درست معها الابتدائي وبعد المتوسط إلخ
    بعدها كرهت نفسي وكرهت الدنيا بكبرها هي سافرت لكيوتو .ولا حتى اتصلت

    أكيرا : كيوتو . المكان اللي كانت فيه كيوتو






    رد مع اقتباس  

  5. #175  
    المشاركات
    3,259
    آيا : لكن المطار اقرب من بيتي وانت واضح انك مستعجل
    أكيرا يصّرف : لا عادي بأحاول اسرع .
    آيا : انا ما ابي اروح للبيت بأروح معك
    أكيرا في نفسه : يا الله وش اسوي اخاف ماري تروح وآيا اخاف تشوف اني بأقابل ماري آآآآآه وش اسوي
    ويروح اكيرا للمطار ويوصل الساعة 9 الا عشر
    أكيرا : آيا خليك في السيارة شوي وانا راجع
    ويروح تلتفت آيا على مقعده وتشوف جواله .
    آيا : اووه نسى جواله هنا بأوديه له .
    واكيرا يركض . وتحول آيا وتلحقه بالجوال .
    "" نداء"" (. يرجى من حضرات ركاب طائرة طيرات اليابان رحلة رقم 3 والمتوجهة لكيوتو الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 2 )
    أكيرا : لا لازم اسرع اكثر .
    وآيا تلحقه .
    أكيرا يقابل العاملة : وينها
    العاملة : راحت للبوابة الثانية
    واكيرا يركض .
    ماري واقفة وتناظر المكان من حولها
    ماري : وداعاَ يا طوكيو . انا بغيب عنك
    أكيرا يوصل للبوابة وآيا من وراه تلحقه وماري توها بتدخل
    أكيرا بنداء : ماريييييييييييييييييييييييي ~
    تلتفت ماري عليه . وآيا توقف من اللي سمعته من أكيرا
    ماري متفاجئة: أكيرا ؟!
    أكيرا يركض لها .
    أكيرا يلهث : لا تروحين
    ماري : انت وش تبي
    وتشوف ماري آيا وراه
    ماري : آيــــا .
    اكيرا يلتفت على ورى متفاجئ
    ماري تمشي تجاه آيا . وآيا واقفه في مكانها ما تتحرك
    ماري بفرحه : آيا انتي اللي تبين تقابليني قبل شوي قالت لي العاملة لكن ما صدقتها .
    آيا في خاطرها بعض الكلام وفي نفس الوقت متفاجئه
    آيا تنزل راسها : ماري .
    ماري : نعمـ .
    آيا ما تدري شلون تقول : انا انا سامحتك . لكن اتمنى لو ترجعين للمكان اللي جيتي منه روحي مسامحه روحي
    وتروح آيا عنها وتحط يدها على فمها تحاول تكتم العبره
    ماري تنزل منها الدموع وهي تشوف آيا وهي تركض بعيد عنها
    ماري : لك اللي تبينه وانا رايحة .
    وتركض آيا والدموع في عيونها تمشي ماري من عند أكيرا بتروح تركب الطيارة
    أكيرا يمسك يد ماري : ماني مخليك تروحين راح امنعك . ارجعي وفكري في الموضوع
    ماري تشوف يده
    اكيرا انتبه لفسه و بعّد يده
    ماري ببكاء: شفتها بعينك ترفضني
    أكيرا بتفاؤل : لكنها سامحتك معناها انك ما فشلتي ارجعي وارجعو صديقات .
    ماري وقفت في مكانها بدون ما تتكلم . تشوف اكيرا وهو متحمس وماسك يدها






    رد مع اقتباس  

  6. #176  
    المشاركات
    3,259
    ماري تمسح دموعها : اوكي ما راح اروح . لكن روح لآيا
    وتلتفت عليه : روح
    أكيرا : وعد .
    ماري : لآخر محاولة .
    اكيرا بابتسامة : ( اريجاتو ) شكرا .
    تركها ورجع للسيارة و ماري طلعت من باب ثاني غير اللي دخلت معه
    وصل اكيرا للسيارة و شاف آيا جالسه و تمسح في دموعها تنهد و فتح الباب وركب
    آيا بعتاب: هذا الشخص المهم اللي تبي تشوفه .
    أكيرا يشغل السيارة بدون اي رد .
    آيا التزمت الصمت وصارت تناظر الطريق
    وبعد شوي كسر اكيرا هذا الجو .
    أكيرا يلتفت عليها : اوصلك لبيت اهلك
    آيا ماده البوز : لا ما ابي ارجع الحين
    أكيرا يتنهد : طيب نروح لبيتي
    آيا بدون ماتناظره : احسن من بيتي .
    سكت اكيرا و توجه للبيت وقف السياره و فتح الباب لها : تفضلي
    نزلت آيا اكيرا دخـّلها و جلسها في الصالة .
    أكيرا : اكيد جوعانه فيه مطعم هنا اعرفه بروح اجيب طلب سفري وارجع . اوكي انتظريني .
    ويروح اكيرا للمطعم . آيا جالسه في مكانها وتفكر .
    آيا : لازم انساها
    وتقوم من مكانها : بأنظف هالبيت الحوسه وتاخذ آيا ملابس اكيرا اللي في الصاله وتروح تدخل غرفته . تعلق الملابس وتلتفت على المكتب وتشوف صورة ماري في تخرجها من المتوسط .
    آيا مصدومه : ماري يا اكيرا
    ترمي ملابسه على السرير . وتروح وتطلع من البيت بسرعة وهي مصدومه و حزينة .
    آيا و الدموع تنزل بغزاره : لازم اسأله . ليه صورة ماري عنده أكيرا في المطار راح يقابل ماري ويمنعها من الروحة . معقوله . !!
    في مكان آخر ::
    قابل أكيرا ماري في الشارع اللي قدام المطعم بالصدفة
    ماري : صدفة
    أكيرا : ما رحتي .
    ماري : انا وعدتك






    رد مع اقتباس  

  7. #177  
    المشاركات
    3,259
    وتمر آيا من الجهة المقابلة لهم . وتوقف وتشوفهم وهم يتكلمون مع بعض .
    آيا تمسح دموعها بضيق : اتضحت الصورة ما توقعتها منك يا أكيرا .
    وتروح آيا ركض لبيتها
    أكيرا : لازم الحين ارجع للبيت
    ماري : بأحاول اسوي اللي قلته لي .
    أكيرا : مع السلامة
    ويرجع للبيت ويشوفه مرتب
    أكيرا : رتبت المكان
    أكيرا يناديها : آيا . آيــا . وين رحتي
    اكيرا يرقى فوق ويشوف غرفته منوره وبابها مفتوح و
    أكيرا مصدوم : لا
    ويروح بسرعة ويدخل للغرفة ولا يلقاها موجوده يشوف المكتب وصورة ماري موجوده .
    أكيرا : لا يا آيا لا معقولة
    ويروح يمسك الجوال ويدق عليها
    آيا من نغمة الجوال عرفت انه اكيرا تجاهلته وتدخل للبيت
    آيا تتكلم: ماراح ارد يا اكيرا لو ايش مهما كان مو انا اللي تلعب عليها
    وتطـّلع الجوال و تحطه على الصامت و ترميه على المدخل وترقى لغرفتها . ويكرر اكيرا الاتصال مرات المرات
    أكيرا : يا الله . وش اسوي وحتى لو رحت لها في البيت كمان حركة غلط . بكره افهمها في المدرسة اذا جت .
    وفي اليوم التالي آيا في طريقها للمدرسة . الا وتقابلها ماري .
    آيا تصد عنها كأنها ما شافتها
    ماري : آيا خلينا نتكلم
    آيا ملتزمة الصمت وتكمل طريقها .
    ماري : آيا انتي تعذبيني بتصرفاتك . ليه تسوين فيني كذا الماضي ماضي وانسيه عشاني انسيه
    وفي طريقهم طلع اكيرا .
    آيا بصدمه و في نفسها : اووه الرجال متابعها ويعرف وين تقعد .
    أكيرا باستعطاف : آيـــا ابي اكلمك بموضوع امس
    آيا تمشي ولا عليها منهم
    ماري بعتاب بصوت عالي : آيا ليه تعاملينه كذا انا يمكن لكن اشوف انك مع الكل تغيرتي .
    آيا تركض . اكيرا يلحقها ويمسك يدها
    أكيرا بعصبية : آيا اسمعي اللي يكلمك لازم تتفاهمين
    آيا تبعد يدها عنه وتسرع وتروح بتقطع الشارع عشان تبعد عن أكيرا .
    وتجي ذيك السيارة المسرعة وتوها بتصدم في آيا إلا واكيرا يصرخ بأسمها ويبعدها عن الطريق ويصير هو المصدوم
    آيا تلتفت من دهشة ما شافت وماري خلاص حست باليأس ففكرت ترجع و توها معطيتهم ظهرها راجعه إلا تسمع صرخه آيا بأسم اكيرا ماري عورها قلبها وجاها احساس بأكيرا وتلتفت هي الثانية
    آيا تقرب من عنده ودمه ملى المكان .
    آيا تهزه بخوف : أكيرا . أكيرا أكيرا جاوبني . أكيـــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا .
    وماري تشوف المنظر المؤلم بكل رعب

    أحداث الجزء الثالث – الفصل السابع :.






    رد مع اقتباس  

  8. #178  
    المشاركات
    3,259
    أرأيت حقيقتك يا ماري او يا مارينو . (( الفصل السابع – الجزء 3 ))

    آيا تقرب من عنده ودمه ملى المكان .
    آيا تهزه بخوف : أكيرا . أكيرا أكيرا جاوبني . أكيـــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا .
    آيا : أكيرا انا بأسمعك اكيرا بس تكفى جاوبني جاوبني أكيرااااا
    وتجي ماري وتوقف وعلامات الخوف على وجهها . وهي تشوف آيا في اصعب حالاتها
    ويجي صاحب السياره اللي صدمته .
    صاحب السيارة : لازم ناخذه للمستشفى
    ويروح ويشيل اكيرا ويركبه .
    آيا : انا بجي معك .
    ماري : وانا بعد
    وتركب ماري قدام وآيا حاطه راس أكيرا على حضنها وتصيح .
    آيا : أكيرا تكفى لا تموت . أكيرا انا غلطت في حقك وراح اسمعك راح نتفاهم بس انت اصحى
    ويدخلون للمستشفى من باب الطوارئ ويدخلونه على غرفة العمليات
    صاحب السيارة : اتمنى له الشفاء وانا بأعطيكم تعويض .
    آيا : ما يهمنا إلا صحة اكيرا .
    تطلع ممرضة من غرفة العمليات وتوقف دكتور
    الممرضة : نزف كثير وهو محتاج دم .
    آيا تسمعهم .
    آيا : انا بتبرع بدمي
    ماري : وانا بعد .
    ويدخلون لغرفة التبرعات
    الممرضة تسأل آيا : تعانين من شيء
    آيا : لا . لكن انتي تأكدي .
    وبعد التأكد صار في آيا فقر دم ورفضو انهم ياخذون من دمها .
    ماري باستعطاف : طيب انا
    الممرضة : فصيلة الدم نفسها وهذا يساعدنا اكثر
    آيا تلتفت عليها : وانا بعد لو تاخذون كل دمي لكن يدخل دمي في اكيرا مو الغـُرب .
    ماري شافتها بضيق
    الممرضه : ممكن يا آنسه تجين تجلسين
    جلست ماري على الكرسي اللي اشرت عليه الممرضه
    اخذو من ماري واخذو قليل من آيا عشان رغبتها بعد ماسحبو الدم من آيا تعبت شوي و صارت ما تشوف طريقها فحست بدوخة وطلبت منها الممرضة انها ترتاح
    بعد ساعه ::
    صحت آيا لقت ماري جالسه عندها : أكيرا . وش صار لأكيرا
    ماري : الحمد الله تعدى مرحلة الخطر والحين يسوون اجرائات بسيطة لا تخافين
    آيا : يعني ما مات
    توها ماري بترد دخلت عليهم الممرضه
    الممرضة : انتي صحيتي .
    آيا : دكتوره اش هذي الاجراءت يعني اكيرا ما مات






    رد مع اقتباس  

  9. #179  
    المشاركات
    3,259
    الممرضه : ايوه ما مات
    آيا تصيح من الفرحة .
    ماري واقفة وتناظر آيا .
    ماري في نفسها : وش الاحساس اللي جاني . حسيت بنغزة في قلبي وش السبب
    وبعد ثلاث ساعات .
    يروحون ماري وآيا لغرفة أكيرا .
    آيا تدخل بسرعة .
    آيا : ليه ما قام
    ماري : هم يقولون انه الحين غايب عن الوعي لكن راح يصحى .
    آيا تلتفت على اكيرا وتناظره بحزن : بسرعة اصحى يا أكيرا . عندي كلام لك .
    ماري : انا رايحة
    آيا تلتفت على ماري : ماري . ~
    تلتفت ماري عليها
    آيا : ابي اكلمك
    ويطلعون برا الغرفة .
    آيا : ليه ما رحتي امس
    ماري : رفيقك منعني .
    آيا : وانتي شلون عرفتي أكيرا
    ماري : هو اللي جاني وطلب مني اني اروح لك للمرة الثانية واتسامح منك . ما كنت اعرفة وسألني عن أشياء كثيرة ووبخني عشانك هو يعزك كثير وما يحب يشوفك زعلانه . عشان كذا ما بغى اني اروح بدون ما نرجع لبعض
    آيا في نفسها : عشان كذا بحث عنها بدون ما ادري انا ظلمت أكيرا .
    ماري : لكن هذي محاولتي الثالثة انا راح ارجع من المكان اللي جيت منه وهالمره ما راح اتردد
    آيا : وانا راح امنعك من انك تغيبين مره ثانية عني
    ماري تشوفها بتعجب : آيا . آيــا . يعني تبين نرجع صديقات
    آيا : لكن والله لو صدمتيني مره ثانية ما راح اسامحك طول عمري .
    ماري تضمها : آيا ما تعرفين شلون انا فرحانه . مشكورة يا الغالية .
    آيا ساكته
    ماري : انا بروح اشوف متى يمكن يرجع اكيرا لوعية .
    وتروح ماري
    آيا وهي تناظر ماري : اخذت منك لكن ما بعد وثقت في كلامك . اشوف اكيرا واسمعه ثم احكم .
    وتدخل آيا على اكيرا وتجلس على الكرسي وتمسك يده
    آيا : انقذتني وانت اللي تصير بهالوضع . اكيرا تمنيت اني انا الوحيده اللي دمي يدخل في عروقك . وودي دمك يدخل في عروقي .
    آيا بسبب التبرع كانت تعبانه شوي ونامت على السرير وهي ماسكه يده .
    ماري ترجع وتدخل .
    ماري : آيا . أكيـ
    وتشوف آيا ببتسامة : نمتي بدون ما اعلمك .
    ماري : طلبو منك انهم ياخذون معلومات لكن الظاهر اني انا اللي بسوي هالشيء
    وتروح ماري .
    وبعد مرور يومين وآيا تزورة كل يوم من بعد ما ترجع من المدرسة الين الليل .
    وعلمت صديقاتها ومجموعة أكيرا وقالت انه حصل له حادث بدون تفاصيل
    واليوم ليلة اليوم الرابع .
    آيا جالسة عنده وتقرا رواية عطتها اياه صديقتها يونا .
    شوي واكيرا بدا يفتح عيونه .
    أكيرا في نفسه : وش اللي حصل انا ويني فيه
    ويلتفت ويشوف آيا وهي تقرا متحمسة مع الرواية
    أكيرا بصوت خفيف : آيا
    آيا تلتفت عليه ويطيح الكتاب من يدها وتقوم وتضمه .
    أكيرا بتعب : آيا اختنقت






    رد مع اقتباس  

  10. #180  
    المشاركات
    3,259
    آيا وهي تصيح : اخيرا صحيت يا اكيرا . اخيرا .
    أكيرا : كنتي خايفة علي
    آيا تبعده شوي لانها حست انها جد خنقته : أكيد خايفة عليك .
    أكيرا : ليه تخافين علي وانتي كنتي سافهتني
    آيا بحب : انت مجنون . اكيد اخاف عليك لأني أحبــك .
    أكيرا بابتسامة صفرا: الله اخيرا سمعتا منك يا آيا اجل دائما بأسوي حادث عشان تخافين علي وتحبيني
    آيا تبعد عنه : لاه تبي تقتلني انت اقولها لك طول الوقت لكن ما تغيب وتخليني كذا .
    أكيرا يبتسم : يا حبي لك . على طول صدقتي .
    أكيرا يمد يده ويمسح دموعها
    أكيرا : ما ابي اشوف هذي الدموع مره ثانية ابتسمي لانها انسب عليك
    آيا : أكيرا انا مستعده اسمعك طول الوقت . لكن لا تموت وتخليني
    أكيرا : آه يا قلبي .
    آيا تقرب من عنده : وش فيك ؟!
    أكيرا يمسكها ويضمها : اللي فيني انك اخذتي قلبي من مكانه
    آيا : ليه تسوي فيني كذا روعتني
    أكيرا يوخر يده عنها : آيا انتي مستعده تسمعيني
    آيا : قول وانا راح اسمعك
    ويقولها نفس اللي قالته لها ماري






    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 34 الأولىالأولى ... 8161718192028 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •