الملاحظات
صفحة 16 من 34 الأولىالأولى ... 6141516171826 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #151  
    المشاركات
    3,259
    توما : آيا مو هذا وقت هالكلام
    آيا : انا ما احب احكي عن هالموضوع .
    راي : انا اللي بعلمك . هذي مؤامرة . ولازم يعرف اكيرا ان آيا شريفة .
    وتقعد راي مع توما تحت في الكافيه وتعلمه السالفه
    توما : معقوله
    راي : هذي القصة وآيا تورطت فيها . واكيرا زاد عليها انه تركها في اصعب اوقاتها .
    توما : طيب يا راي . شلون نصلح الموضوع هالمره فيه ابوها وما اظن راح يصدق كلامنا بهالسرعة
    راي : اول شيء نخلي اكيرا يرجع لها ثم نصلح بينها وبين ابوها .
    توما : واللي ورطوها
    راي : الى الان وانا افكر فيهم . هم مجموعة مهيب سهلة
    توما : لازم هذا الموضوع ما يطلع لاحد اوكي
    راي : اكيد .
    ويمر الوقت . يروح توما لاكيرا .
    توما : آيا تبهذلت يا اكيرا . وضربها ابوها وتبرأ منها وطردها
    اكيرا : شلون ؟!
    توما : رحت لآيا وما توقعت اني باشوفها يوم بهالشكل آيا تعذبت وفي النهاية هي بريئة .
    اكيرا : وليش الا الان وانت تقول انها بريئة .
    توما : انا عرفت كل الموضوع . اكيرا آيا تعذبت عشانك . وانت سحبت ثقتك بها وتركتها .
    اكيرا : وش قصدك
    توما : آيا عشانها صارت رفيقه لك اشتغلت الغيره بين البنات وسوو لها هالمؤامرة وصورو الموقف اللي شفته وغير وعطوه لابوها
    اكيرا : علمني كل شيء من البداية . انا ما فهمتك
    توما : ما راح اقولك اكثر من اللي قلته لك انت وضميرك انا بروح
    اكيرا : على وين
    توما : بروح افكر في هالمسكينه . اللي تخليت عنها .
    ويروح توما ويخلي اكيرا لحاله .
    اكيرا : توما وين آيا
    توما : في فندق . وما راح اقولك ايهم . اكتفي باللي قلته .
    ويقعد اكيرا .
    ويتذكر الماضي .
    اقتباس من (( الفصل الثالث – الجزء 1 )) ::
    اكيرا : قولي اللي في خاطرك .
    آيا : في خاطري . اشياء كثيرة آآآآآه لما افكر اني بأنتهي من هالثانوي والكل اللي في عمري لقولهم ارفقاء . وانا بس اتفرج عليهم تجي
    في قلبي ضيقة . واقول ليش انا منب مثلهم ليش انا مكروهة من الجانب الولادي . يمكن لان شخصيتي ولادية . طيب انا ما كنت كذا من قبل






    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    3,259
    انا كنت بنوته . لكن . لكن . حالتي الحين تختلف عن قبل . فيه اشياء كثيرة حصلت في سنوات قليلة . انا احسني الحين ابغى امل
    اقتباس من (( الفصل الثالث – الجزء 2 ))
    اكيرا : في كل العالم فيه الخائن والوفي مو اذا خانك شخص وتخلى عنك ان الكل بيتخلى عنك . بالعكس فيه امثالك انتي شوفي نفسك
    ما كفرتي عشرتك معها مع انها خانتك . وذكرتي محاسنها بعد يمكن هي الحين نادمة على كل كلمة قالتها لك .
    ويمكن بعد كرهت الدنيا بعدك . انتي ما تدرين عنها بس لازم انك تثقين بالناس . حتى لو صدمك واحد هذا ما يعني ان الكل مثله
    انا اثق في توما واثق في سوما واثق في مورا . واثق فيك . واحنا بعد يمكن نخطي . لكن لازم نصحح خطأنا .
    اقتباس من (( الفصل الرابع – الجزء 2 ))
    آيا : اكيرا تعرف ليش قبلت
    اكيرا : ليه
    آيا : لاني حسيت في ذاك الوقت انك صادق في كلامك عشان كذا تكفى لا تخيب ظني فيك وانا ما كنت اثق في احد لكن وثقت فيك
    اكيرا : لو الجدران تشهد والسماء والارض تتكلم وقلبي يطلع لك وينطق . ما راح يقولون لك الا انتي الاختيار يا آيا .
    اقتباس من (( الفصل الرابع – الجزء 2 ))
    آيا : اكيرا اللي اقدر اقوله الحين . اني اثق فيك . واقبل حبك لكن لا تصدمني هذا رجائي
    اكيرا : ما راح اتخلى عنك ابد مهما حصل
    ****************
    اكيرا مسك براسه وبكل غضب يضرب على راسه : انا كذاب انا خاين آيا انا ما وفيت باللي قلته آيا انا آسف آيا سامحيني انا صدمتك يا آيا آيا انا غلطان انا شلون شكيت فيك
    ويقوم اكيرا بسرعة ويركب سيارته .
    يونا : معقوله يا آيا .
    آيا : راي انا عطيت اكيرا ثقتي لكن هو ما وثق فيني
    راي : لكن هذا خلاف بسيط
    آيا : هو ما يعرف غلاي وانا لو اجلس طول عمري بدون رفيق خلاص انا عفته
    راي : كل واحد يخطئ وحتى هالشك دخل بيني انا وتوما . والحين تصالحنا . آيا لا تحطين في بالك هالكلام .
    آيا : انا الحين ما يهمني اكيرا . ما همني الا ابوي وامي وجولي .
    راي تشوفها بحسرة .
    آيا : انا بنتقم منهم منتقمه منتقمة في قلبي حره وودي اطلعها عليهم .
    يونا : وش بتسوين
    آيا : راح تشوفين . عن قريب . لكن راي ابي اطلب منك .
    راي : قولي .
    واكيرا يدور بين هالفنادق ويسأل .
    آيا : مشكورة يا راي تعبتك معي
    راي : تعبك راحة يا الغالية
    وتطلع راي من عند آيا
    وتروح لبيتها .
    اكيرا : لو سمحت عندكم اليوم وحده سكنت باسم آيا
    الرسبشن : انتظر شوي .
    اكيرا في نفسه : درت كل الفنادق وينك يا آيا .
    الرسبشن : عندنا ثلاثة بهالاسم ممكن تعطيني اسم العائلة
    اكيرا : طيب محد منهم حاط اسمه بدون العائلة .






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    3,259
    الرسبشن : الا وحده
    اكيرا : من متى هذي جاية .
    الرسبشن : اليوم مو من زمان .
    اكيرا : كم رقم غرفتها
    ويروح اكيرا مستعجل ويطق الباب
    آيا : ما اقوى اروح افتح مين اللي جاء
    وتقوم آيا وتشوف مع العين السحرية
    آيا : من هذا ما وضح
    آيا : مين
    وتفتح آيا الباب ويقابها اكيرا
    آيا : انت ؟!
    إما ان تموت او انا اموت . (( الفصل السادس – الجزء 2 ))

    وتفتح آيا الباب ويقابها اكيرا
    آيا بصدمه : انت ؟!
    اكيرا تغيرت ملامح وجهه اول ما شافها
    آيا تعطيه ظهرها : وش تبي
    اكيرا يمسكها مع كتفها : آيا انا ابي اكلمك
    آيا تبعد يده عن كتفها بقوة و تلتفت عليه و عيونها مليانه دموع : وش تبي تقول . يكفي فعلك انا اكتفيت .
    اكيرا برجاء مايتحمل دموعها : آيا ارجوك انا محتاج منك انك تسمعيني
    آيا تسد اذانيها ماتبي تسمعه : وانا آسفة مو محتاجه لك ولا ابي اسمعك .
    اكيرا بدأت العبره تخنقه : آيا قلبـ.
    آيا بصراخ ودموعها تنزل بغزاره : لاتقول قلبي انت كذاب كذااب
    تأشر له يطلع برا : ولو سمحت المكان اللي جيت منه ارجع له .
    اكيرا : آيـ
    وتسكر في وجه الباب بأقوى ماعندها .
    اكيرا بدأ صوته يتغير : آيا اسمعيني لو ورا هالباب . آيا انا اعترف بخطأئي آيا انا كنت في لحظة ما كان عقلي معي آيا انا نادم من صدقي نادم .
    آيا تحط يدها على فمها تحاول تكتم شهقة بكاء طالعه من صميم قلبها و دموعها تنزل بلا توقف .
    اكيرا بصوت كسير : ايا ردي علي لاتسكتين تكفين
    آيا : قبلت أسفك لكن ما راح ارجع لــــــــك
    اكيرا وقرب للباب: آيا انتي تعرفين المعاناة اللي عانيتها عشانك
    آيا بغضب: وانت ما قدّرت اللي سويته لك وين الثقه اللي كنت تقولها
    اكيرا بحنان: لا يا آيا لا . آيا انا اثق فيك ولين الحين وانا اثق فيك . آيا خلينا نرجعـ.






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    3,259
    آيا بإصرار مجروح: ماراح ارجع .
    أكيرا بضيق: هذا قرارك
    آيا والدمعه تخونها تودع الحبيب : ايه هذا قراري
    سكت اكيرا بيأس و ألم تسند على الباب .
    آيا نفس الحالة .
    أكيرا في نفسه : من بعدك اعيش الموت الف مرة …. خذيني وين ما كنتي … ما ابي اصير بعيد عنك …. حبك مازال وماراح ينتهي …. في عروقي يا بعد عمري
    ويروح اكيرا مكسور الخاطر وبدون ما تحس آيا به
    آيا تجلس على الارض وتصيح بحسرة
    آيا بألم : اكيرا . انا آسفة لكن بعد اللي صار ما اقدر اثق انك ما راح تسويها فيني مره ثانية
    اكيرا يطلع في الشارع . ويرفع راسه لدريشه آيا .
    اكيرا ودمعه خاينه نزلت: ما الومك لكن الوم نفسي .
    آيا تروح للدريشة وتطل وتشوف اكيرا وهو يركب سيارته
    آيا بحزن تتلمس الدريشه : أكيرا .
    ويمر اليوم و آيا في غرفتها
    وفي اليوم التالي .
    يونا تقابل راي : صباح الخير
    راي بابتسامه: صباح النور .
    يونا بتساؤل : وين آيا ؟!
    راي : ماراح تجي دقت علي امس وقالت لي انها بتغيب
    يونا بخوف : عسى ما شر وش فيها
    راي بضيق: زلقت في الحمام .
    يونا شهقت : يو يا حياتي عسى ما جاها شي قوي
    راي : لا لا مو مره و ان شاء الله بتخف بعد يومين
    يونا بضيق: اجل خلينا اليوم نروح نزورها
    راي : لا لا ما يحتاج نروح ندق عليها ويكفي
    يونا : ليه . الا احسن نروح لها .
    راي : خلينا نريحها وندق بس
    يونا : طيب .
    في الجهة الأخرى
    توما يروح لفصل اكيرا .لما وصل للباب شاف اكيرا وجهه مو زين توجه توما له وجلس جنبه : صباح الخير ؟
    اكيرا : .
    توما يحط يده على كتفه : كيف الاحوال ؟
    اكيرا بضيق شديد : توما . رفضت . رفضت ترجع لي آيا كرهتني يا توما
    توما بدهشه : وش اللي تقوله قولي السالفة من اولها
    ويقول اكيرا كل شيء لتوما .
    توما في نفسه : ما توقعت ان آيا هي اللي ترفض ليه يا آيا
    اكيرا برجاء : توما قول لي وش اسوي
    توما يحط يده تحت ذقنه يفكر : اممم و الله ما اعرف لكن يا خوي لاتلوم البنت ترى معها حق في اللي سوته. اكيرا اللي سويته في آيا مو بسيط . انت عارف آيا كانت واثقه فيك . واللي سويته يعتبر صدمه بالنسبة لها .
    اكيرا ينزل راسه : يعني تبيني ايأس .






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    3,259
    توما : انتظر على آيا شوي .
    اكيرا يمسك راسه بيدينه : تعبت من التفكير يا توما احس اني مخنوق
    في هاللحظه دق الجرس :.
    توما يوقف : يا ابن الحلال عطها مهلة صدقني آيا طيبه بس يبغالها وقت و ترجع مثل
    اول . يالله يالحبيب انا استأذن بروح لفصلي صفرت .
    اكيرا : شكرا على النصيحه
    ويمر اليوم على كذا وفي الطلعة
    توما : ما راح تروح للبيت
    اكيرا : ابي اجلس شوي . روح انت
    توما : اوكي على راحتك
    الطالبات في نادي السباحة :
    الطالبة2 : بتقعدين هنا
    الطالبة 1 : ايه انا الحين ارتحت آيا وتخلصنا منها
    الطالبة 3 : طيب يله مع السلامة
    الطالبة1 : مع السلامة
    ويطلعون ويروحون لبيوتهم .
    بعد فتره :.
    آيا توقف قدام المدرسة .
    آيا : انا جايه اليوم منتقمه . منتقمه منك

    آيا تروح لنادي السباحة وتدخل
    الطالبة واقفة ومعطيتها ظهرها
    الطالبة : رجعتو تبون شيء
    آيا : أيه ابي منك شيء
    وتلتفت الطالبة عليها : انتي ؟!
    وفي نفس الوقت ::: //راي تطق باب غرفة آيا
    راي : وراها ما ترد او يمكنها نايمة
    وتمر منظفة من عندها .
    راي : لو سمحتي صاحبة هذي الغرفة شفتيها طالعه
    المنظفة : ايه و سلمتني هذي الرساله و قالت اذا جت و حده اسمها راي اعطيها لها
    راي : انا راي
    المنظفة : تفضلي هذي لك منها
    وتعطيها رساله .
    راي تفتح الضرف و تقرا الرسالة
    راي بصدمه: لاااااا وش اسوي بأدق على توما .
    وترفع السماعة
    الهاتف : ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان .
    راي : هذا وقته توما وينك مالي إلا ادق على اكيرا . //
    في المدرسة في نادي السباحه :.
    آيا بابتسامه : متفاجئة
    الطالبة بقوة وجه: نعم وش تبين
    آيا تتكلم و هي ماسكه اعصابها : ابي اعرف السبب ليه سويتو فيني كذا
    الطالبة : وش قاعده تتكلمين عنه
    آيا بدت تعصب : لا تمثلين دور البريئة كل هذا عشان اكيرا دمرتي حياتي كلها انتي ما تحسين
    الطالبة بحقد : لا انا ما احس . انتي ساحره سحرتي اكيرا واخذتيه مني بأدمر حياتك زي ما دمرتي حلمي
    آيا بسخرية : حلمك
    الطالبة تتكلم بكره : طول عمري ما كنت افكر الا في اكيرا ويوم اعترفت له السنه الماضية . قال لي آسف ما اقدر اكون رفيقك وماراح يكون لي رفيقة ابد ارتاحي .
    آيا بصدمه : اعترفتي له
    الطالبة باشمئزاز: والحين اشوف . البنت الولد تكون رفيقة له .
    آيا تأشر على نفسها : انا البنت الولد
    الطالبة بضحكه : الكل يقول عنك كذا لو تحاولين تكونين انثى ما راح تقدرين لان الكل يعتبرك ولد
    آيا بصراخ : احترمي الفاضك اني اكون ولد . ولا اكون بنت حقوده مثلك . قولي اللي تقولينه ماراح يغير في الموضوع شيء
    الطالبة : وش تقصدين
    آيا تعظ على اسنانها : انا جاية الحين لك لغرض انتي سويتي اعظم من ان اكيرا يتركني انتي خليتي ابوي يشك فيني و يكرهني بأوريك العذاب الحقيقي
    وفي نفس الوقت مع مكالمه راي لأكيرا :::
    اكيرا : شلون
    يونا : ساعدها آيا بترتكب جريمة يا اكيرا .
    واكيرا يسكر السماعة ويروح يركض لنادي السباحة //


    الطالبة : أي عذاب
    وآيا تطلع من شنطتها سكين وتركض تجاهها والدموع في عيونها
    آيا : عذاب الموت وانتي حية بس انا بريحك واطردك من هالحياة لانك ما تستحقينها .
    لما وجهت السكين لها وقفها اكيرا بيده .جرحته بس كان اقوى منها
    آيا مصدومه و دموعها تسيل : اكيرا !
    سحب السكين من يدها و اعطاها كف بنفس اليد فطبع دم يده على وجهها
    اكيرا بغضب : آيا انتي في وعيك
    الطالبة تجلس على الارض من الرعب
    آيا تحط يدها على خدها وهي تصيح : خلني ارتاح
    اكيرا مرتاع مو مصدق اللي صار : آيا انتي انجنيتي . تقتلين يا آيا تصيرين مجرمه هذي هي الراحة
    آيا وهي تصيح : يا تموت يا انا اموت ماراح اسامحها ابداً .
    وآيا تبعد عن اكيرا وتروح للبنت وتسحبها وترميها في المسبح و تطب معها .
    أكيرا : آيــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
    وتحاول ايا انها تغرقها وآيا بعد تغرق
    الطالبة : ما ابي اموووووووووت اتركيني
    آيا : هذا في احلامك خلينا نموت سوا احسن
    وتبعد الطالبة آيا عنها وتهرب منها وتطلع من المسبح <~~ طبعاً هي تعرف تسبح لكن آيا لا
    آيا تغرق
    أكيرا يطب في المسبح ويمسك آيا ويطلعها .
    أكيرا يضربها على وجهاها بخفيف : آيا آيا جاوبيني يا آيا . آيا لا تموتين يا آيــــااااااا .






    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    3,259
    أحضني انا محتاجه إليك . ((الفصل السادس – الجزء 3 ))
    أكيرا يطب في المسبح ويمسك آيا ويطلعها .
    أكيرا يضربها على وجهها بخفيف : آيا آيا جاوبيني يا آيا . آيا لا تموتين يا آيــــااااااا .
    ويشيلها ويوديها للمستشفى
    دخل قسم الطوارئ مرعوب و نادا ممرضه تسعفها جابو السرير و نقلوها لغرفة الفحص راح هو لقسم الاسعاف و لف يده المجروحه اللي سببه السكين و توجه لغرفة آيا ينتظر الدكتوره تطلع
    بعد شوي اكيرا رايح جاي مايدري وش يسوي ومره يجلس و يوقف بسرعه قلقان مو راضي يهدأ
    تطلع الدكتوره من عند آيا .
    اكيرا يفز لها و بقلق : بشري يادكتوره كيف آيا
    الدكتوره : هي شربت موية وهذا اللي خلها غايبة عن الوعي لكن راح تستعيد صحتها عن قريب وتصحى
    اكيرا تنهد : الحمد لله اقدر ادخل عندها
    الدكتوره : اكيد تقدر بس تراها ماراح تحس بوجودك لانها لازالت غايبه عن الوعي
    اكيرا بضيق : آسفين يا دكتوره تعبناك
    الدكتوره : لاتتأسف على واجب هذا عملي انا استأذن
    اكيرا : شكرا اذنك معك
    راحت الدكتوره و توجه اكيرا لباب غرفة آيا و قبل لا يدخل اخذ نفس عميق و بعدها فتح الباب شافها مستلقيه على السرير بشكلها البريء و فمها المايل للزرقه اعتصر قلبه الم على شكلها شاف يده الملفوفة و ضاق صدره على حالها توجه لها وجلس قريب منها ومسك يدها
    أكيرا بعيون دامعه : كيف فكرتي تسوين كذا يا آيا كيف
    ضم يدها بيدينه الثنتين وحطها على جبهته وصار يبكي بكاء حار على حبيبة قلبه .
    في الجهة الثانية :.
    راي تروح للمدرسة وتتوجه لنادي السباحة . توقف وتتلفت ولا فيه احد .
    راي في نفسها : وش اللي حصل
    وتطلع البنت عليها
    البنت : وش صار لها
    راي تنتبه لها : انتي
    البنت : وش صار لآيا يوم غرقت
    راي تشهق : آيا غرقت ؟! انتي وش تخربطين علميني
    في المستشفى :.
    بعد مرور ساعة
    آيا تفتح عيونها شوي وتشوف السقف تعبانه تحس انها مسويه مجهود تحس ان يدها مضغوطه
    آيا : أنا حية ولا ميته
    ولما تذكرت اللي صار قامت مفزوعة ناطقة : البنت
    وتلتفت وتشوف أكيرا نايم وهو جالس على الكرسي و حاط راسه على سريرها وهو ماسك يدها
    آيا : أكيرا . ~
    وتحط يدها على راسه وتمسح على شعره . تبتسم
    آيا خنقتها العبره : أكيرا ما راح اخالفك هالمرة . وانا هالمره ما كنت في وعيي . عرفت في غياب العقل تطلع تصرفات خارجه عن العاده أكيرا اقبل ارجع لكـ .
    في المدرسة :.
    الطالبة : هذا اللي عندي . وانا خايفه ابيها تسامحني خلاص انا عرفت خطأي
    راي : اذا بغيتي صدق انها تسامحك روحي واصلحي بينها وبين أهلها اللي شككتيهم فيها .
    الطالبة : أكيد وانا الحين اعترف بخطأي






    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    3,259
    وتطلع الطالبة من المكان وتنزل دمعة من راي
    راي : آيا . اتمنى ترجعين لنا بالصحة والعافية . وترتاحين من المشاكل يا صديقتي العزيزة .
    في المستشفى :.
    بعد ربع ساعة .
    أكيرا يقوم من النوم وتبعد آيا يدها عن راسه بكل احراج و تمسح دمعه متمرده نزلت بدون استأذان
    أكيرا ينتبه لآيا ويوقف و بابتسامة فرح : آيا . الحمد على السلامة يا آيا .
    آيا تلتفت مع الجهة الثانية
    آيا بتعبيسه : ليش ما خليتني اموت
    أكيرا يتوجه للدريشه : ليش ما خليتك تموتين
    آيا مستغربه سؤاله : ايه كان خليتني ارتاح
    اكيرا يلتفت عليها : بكل بساطه ما ابي افقدك
    يقرب لها ويجلس مقابلها في السرير و يمسك يدها : آيا آيا انا ما كنت في وعيي في ذاك الوقت آيا الكل يخطيء لكن انا ابي منك تسامحيني آيا هالمره اقولها من قلبي آيا انا ما اقدر على فرقاك ولا اقدر اتخلى عنك آيا ارجعي لـ.
    آيا و بدون مقدمات ضمته : ارجع . وهالمره انا ماني مجبورة لانك الحين صدقتني . وانا لو كنت تاركني اسوي الجريمة ما سامحت نفسي أكيرا انا ما كنت في وعيي ذاك الوقت وعرفت شلون الواحد يتحسف على اللي سواه ويتمنى انه يتسامح
    اكيرا: آيا انا آسف على كل شيء .
    وفجأه ينطق الباب و يبعد الأثنين عن بعض ويروح اكيرا يفتح الباب
    دخلت راي وتروح لآيا وتضمها وهي تصيح
    راي : ليه يا آيا سويتي في نفسك كذا ليه
    آيا تمسح على راسها: انسي اللي صار لحظة ومرت
    أكيرا : راي شلون عرفتي ان آيا هنا .
    راي تبعد عن آيا : توما علمني .
    وتلتفت راي على آيا
    راي : آيا معي شخص يبي يقابلك .
    آيا : مين
    راي تلتفت على الباب : ادخلي
    وتدخل الطالبة
    اكيرا تنرفز وده يطقها : نعم وش تبين
    آيا : خلها .
    الطالبة : آيا . عارفه ان مالي وجه لكن سامحيني انا غلطت في حقك انا مجنونه في تصرفاتي تكفين سامحيني تكفيــــن
    آيا تلتفت مع الجهه الثانيه : اذا كان كل شيء ينحل بكلمه " آسف " ليش وجدت الشرطه و انحطت القوانين كان اجل المجرم بيقول آسف وتنتهي المشكله .
    الطالبه : انا عارفه ان اللي سويته مو بسيط . لكنـ.
    آيا تقطع كلامها : طيب اذا سامحتك بتقدرين ترجعين لي عائلتي
    الطالبة كانت منزله عينها على الارض : مو اقدر






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    3,259
    وترفع عينها على آيا : لاني قدرت . هذا اثباتي
    وتلتفت على الباب : رجعو بنتكم لكم وسامحوني
    آيا تلتفت للباب . ويدخلون أهلها .
    آيا : ابوي ؟ امي جولي . !!
    الابو ما يعرف وش يسوي
    الابو : آيا انا ظلمتك يا آيا . سامحي ابوك .
    آيا تنزل الدمعة من عينها وتقوم من السرير وتروح تخم ابوها .
    آيا : انا محتاجتك يا ابوي كثير احضني انا محتاجه لك . ومحتاجه لحنانك
    ويمر الوقت على كذا . وتروح الطالبة وبعد راي
    الابو : انت اللي انقذتها
    آيا : ايه أكيرا هو اللي انقذني
    الام : انت اللي اخذت آيا المره اللي قبل للمستشفى
    أكيرا : ايه .
    الام : مشكور وما نعرف نرد لك المعروف .
    أكيرا : لا لا ما بيننا معروف .
    ويبتسمون لكلمته .
    اكيرا باحراج : تسمحون لي اني اطلب منكم شيء
    الابو : تفضل .
    أكيرا بتردد: انا . ابيكم . ابيكم تقبلوني كرفيق لآيا
    آيا تناظر اكيرا بتعجب .
    الابو : آيا وش رايك
    آيا : اكيرا هو الشخص اللي اخترته وماراح القى افضل منه
    الابو : كذا اكون مرتاح اكثر على آيا .
    اكيرا : شكرا على ثقتك بي وبغيت اقول لك شيء بعد
    الابو : قول ؟
    اكيرا : آيا في اليوم اللي غابت فيه كانت معي
    الابو متفاجئ : معك
    اكيرا : كنت انا وهي وصديق لنا مع بعض وتأخر الوقت وقلت لها تبقى وتروح من بكره . آسف على هذا التصرف
    الام : لا تعتذر لانك تحمي آيا من الخطر في آخر الليل المفروض نشكرك على هذا التصرف .
    وشوي :.
    اكيرا : بروح اشوف اذا آيا تطلع معكم .
    ويطلع اكيرا من الغرفه .
    الابو : آيا . انتي ترتاحين له
    آيا : أكيرا اعرفه كان زميل لي من سنتين وهالسنه بعد . اكيرا هو الشخص اللي تمنيته
    وابتسمت ونزلت راسها للارض .
    الام : وليه ما قلتي لنا شيء عنه
    آيا : لاننا تونا ما صار لنا الا يومين او ثلاثه
    تدخل الممرضه عليهم






    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    3,259
    الممرضة : لو سمحتو انتهت فترة الزيارة
    الام : شكرا
    آيا : انتم روحو وانا بأرجع مع اكيرا .
    الام : على طول
    آيا : فيه اسئله ابي اسألهياه
    الابو : اوكي وبنروح للفندق وناخذ اغراضك .
    آيا : مشكورين يا احلى عائلة في الدنيا
    ويطلعون .
    يدخل آكيرا .
    اكيرا : آيا وينهم
    آيا : انتهت الزيارة وخليتهم يروحون
    اكيرا : اها .
    آيا : اقدر اطلع
    اكيرا : اكيد وهاللحظة .
    آيا : مشكور يا اكيرا .
    وتطلع آيا وتركب السيارة معه
    آيا : أكيرا الا صح متى علـّمت توما اني في المستشفى
    أكيرا : يوم كنتي غايبة عن الوعي .
    آيا : تتوقع ان المشاكل انتهت ولا لا ولا انا راح تكون المشاكل ملازمة لي ؟
    أكيرا : لا تفكرين كذا .
    آيا : صح . ليش انا كذا .
    أكيرا : وش فيك
    آيا : اليوم سمعت شيء ذكّرني بالماضي
    أكيرا : وش سمعتي
    آيا : قالت لي ذيك الطالبة .
    اقتباس من (( الجزء الثاني – الفصل السادس)) ::.
    الطالبة تتكلم بكره : طول عمري ما كنت افكر الا في اكيرا ويوم اعترفت له السنه الماضية . قال لي آسف ما اقدر اكون رفيقك وماراح يكون لي رفيقة ابد ارتاحي .
    آيا بصدمه : اعترفتي له
    الطالبة باشمئزاز: والحين اشوف . البنت الولد تكون رفيقة له .
    آيا تأشر على نفسها : انا البنت الولد
    الطالبة بضحكه : الكل يقول عنك كذا لو تحاولين تكونين انثى ما راح تقدرين لان الكل يعتبرك ولد
    .
    ايا : من قبل سمعت هالشيء . هو انا صدق كذا
    اكيرا : آيا هي ما كانت تعرفك صح .
    آيا بضيق : اسمعها منها عادي لكن هذي الكلمة سمعتها من " ماري " عشان كذا اشتعل غضبي .
    أكيرا : انسي الماضي المظلم. وشوفي المستقبل بألوانه .
    آيا : انا احاول .
    اكيرا يمسك يد آيا ويضغط عليها ويبتسم . وترد آيا له البسمه بوجه اصفر .
    وترجع آيا للبيت وينتهي اليوم على كذا
    حتى تمر الايام :: اليوم السبت :: دورية البنات اللي ذكـّرت يونا آيا بها وهي في كل شهر يوم يكون ليلة احد
    آيا : اليوم اول دورية لي مع البنات وانا بصحبة رفيق
    آيا تروح للمدرسة وترجع لحيويتها .
    وصارت تتواعد مع أكيرا . وحياتها ماشية بهناء

    لكن ماذا ينتظرها في ذلك اليوم






    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    3,259
    كيف يكون ليس لها أي معلومات ! .(( الفصل السادس – الجزء 4 ))
    في الطلعة :.
    يونا تودع آيا : انا ماشية الحين لا تنسين الموعد اليوم .
    آيا بابتسامة : اكيد .
    أكيرا مبسوط يتركى على كتف آيا : اجل اليوم دوريتكم
    آيا بحيويه : يس
    أكيرا : كم انتم
    آيا تفكر : اممم طبعا انا ويونا و راي وبعض بنات الفصل و بعضهم اللي كانو معي في المتوسط ما اشوفهم الا في هالدورية . مجموعنا 11 .
    أكيرا يشيل تده عن كتفها : ما شاء الله زين عددكم طيب وين
    آيا : في الكاريوكي .( عباره عن غرفه فيها تلفزيون و مايكرفونات للي يبغى يغني و جلسه بسيطه و هناك متوفر الشراب و الأكل)
    اكيرا : الساعة كم
    آيا مبسوطه : لانها ليلة اجازة نروح من الساعة 8 ونرجع آخر اليوم
    أكيرا مبسوط لها : حلو . اتمنى لك قضاء امتع الاوقات .
    آيا تزم فمها من الحيا : اريجاتو ( شكرا ) وانتم مو راحين لشيء
    اكيرا : الا اكيد بنطلع عطله و نجلس ما يصير
    آيا بابتسامه : وين بتروحون يا اهل الدوران
    اكيرا ضحك على كلمتها الاخيره : ههه حلوه اهل الدوران طول الله عمرك ( و القارئين ) باطلع انا وسوما . مسوين تحدي في كره السله .
    آيا بفرحه: ياي حلو تعرف تلعبها
    اكيرا يعدل لبسه من التفيخر: احم انا اعرف لكل الالعاب الرياضيه
    آيا تضربه مع جنبه بكوعها : واو يا حركات انت اجل لازم تفوز على سوما
    اكيرا بحماس : اكيد .
    آيا بتقهره : ترا سوما مو هين . لا تستخف به . الحين يفوز عليك
    اكيرا بتحدي : ههه اعرف . انا قدها و قدود
    آيا : طيب نشوف يالله انا رايحه
    اكيرا بابتسامة : مع السلامه انتبهي لنفسك
    آيا تبادله نفس الابتسامه : اوكي مع السلامه
    تفرقو الاتنين ويمر الوقت
    في غرفة آيا
    واقفه عند المرايه تحط اللمسه الأخيره : ياي يازين لون هالقلس على فمي
    و لما خلصت و قفت قدام المرايه تشوف شكلها النهائي
    آيا : يا حبيلي صايره اجنن و ترسل لنفسها قبله وتاخذ شنطتها و تطلع متوجه لمكان جمعتهم
    وصلت للكاريوكي و دخلت .
    آيا : هاي بنات
    يونا بدهشه: مرحبا
    آيا تلتفت : وين الباقي
    راي : بعد شوي بيجون
    يونا : اقول آيا وش هالزين صايره كاوايي ( لطيف )
    آيا تدور على نفسها : شكرا يونا قلبو عيونك الحلوة
    راي تبي تحرجها : وين اكيرا يشوف هالزين ان كان يدوخ
    ايا توقف : بايخه اقول ما ودكم اطربكم .
    يونا بحماس : افا عليك فيه احد يعاف صوت آيا
    ايا و هي تمسك المايك : تسلمين يا حبي .
    وتوها بتبدأ تغني انطق الباب
    تروح راي وتفتحه
    راي تلتفت على آيا : آيا فيه وحده تبيك
    آيا تأشر على نفسها : تبيني انا
    راي : يس انتي
    آيا مستغربه : من هي
    راي تتكلم بصوت منخفض: وانا وش يدريني ما اعرفها لكن تقول انها تبي تقابلك عاجل .
    آيا بتعجب : طيب انا جاية .






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 34 الأولىالأولى ... 6141516171826 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •