الملاحظات
صفحة 28 من 34 الأولىالأولى ... 182627282930 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 280 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #271  
    المشاركات
    3,259
    اندو يتذكر .
    اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
    اندو : آيا انتي كنتي تحبين اكيرا قبل ما تكونين رفيقته
    آيا : ما راح اكذب عليك ولا على نفسي . انا حبيت اكيرا بعد ما صرت رفيقة له . لان اكيرا كان دائما معي ودائما يبي يسعدني ودائما يواسيني في ضيقتي حتى من قبل ما نصير ارفقاء . عشان كذا حبيته .

    اندو يحط يده خده ويفكر : هل معنى كلام آيا انها كانت تدرس معه في نفس المدرسة قبل ما يصيرون ارفقاء شلون ما كنت انتبه لكلامها .
    اندو يدعس : انا لازم اتأكد .
    وفي اليوم التالي :.
    يغيب اندو عن المدرسة ويروح لمدرسة اكيرا وآيا . يوقف قدام المدرسة
    اندو : كني اذكر ان ماري قالت لي ان هذي مدرستهم
    وفي الطلعة يدخل للمدرسة يشوف طالب
    اندو : لو سمحت وين القى فصول طلاب صف ثالث ثانوي
    الطالب : في الدور الثالث .
    اندو : مشكور .
    ويروح اندو وهو يركض للدور الثالث يدخل على اول فصل ويلقى مجموعة بنات ما بعد راحو لبيوتهم مجتمعين
    اندو : السلام
    تلتفت عليه طالبة : وعليكم السلام .
    اندو يطلع جواله ويفتح على صورة آيا اللي قد التقطها من قبل .
    تذكير اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
    اندو ياخذ الصورة : واو صايرة جميلة في هالصورة او لانك دائما جميلة ومجملة الصورة .
    ويطلع جواله ويلتقط صورة لصورة آيا اللي معه ثم يرجعها لمكانها
    .
    اندو : تعرفين هذي البنت
    الطالبة : ايه هذي آيا . واو بنات تعالو شوفو شلون صايرة آيا حلوه في هالصورة .
    ويجون البنات كلهم
    اندو : كلكم تعرفونها
    الطالبة 2 : ايه آيا مره مشهورة .
    اندو : ليه
    الطالبة 2 : هي معروفة في هالثانوي لانها هي اللي حركتها من اول سنه لها فيها .
    الطالبة 1 : وبعد كانت كذا في المتوسط . بنت مقلعة مره
    الطالبة 3 : تبي تعرف هي في أي فصل
    اندو : لا لا بس هي دارسة هنا من أي مرحلة
    الطالبة 4 : من اولى ثانوي . وبعد كانت معك " الطالبة 1 " صح
    الطالبة 1 : ايه انا اعرفها من زمان . من دخلنا المتوسط سوا وكنا في فصل واحد .
    اندو : هو كان لها صديقات في المتوسط
    الطالبة 1 : ايه كان لها صديقتين وحده اسمها كانون لكنها ما جلست معهم الا سنه ونقلت والثانية كانت ماري لكنها ما درست معها الثانوي .
    اندو بتعجب : ماري ؟!
    الطالبة : ايه
    اندو : وش اسم آيا الكامل
    الطالبة 4 : باكورا آيا هذا اسمها الكامل .
    اندو : انتم تعرفون بيتها
    الطالبة 3 : ايه انا اعرفه
    اندو : ممكن توديني له






    رد مع اقتباس  

  2. #272  
    المشاركات
    3,259
    الطالبة 3 : لكن بيتها في طريق غير بيتي وانا اروح مشي
    اندو : انا معي سيارة وراح اوصلك لبيتك بعد .
    الطالبة 3 : اوكي متى ؟
    اندو : الحين وتكفون ممكن ما تطلع هالمحادثة لايا او غيرها . هذا سر بيننا
    الطالبة 1 : طيب ممكن نعرف انت ليش جاي تدور على آيا ترا آيا عندها رفيق
    الطالبة 2 : ولا بعد اكيرا يعني محد يقدر يقرّب منها.
    اندو يسلك : واحد مرسلني ابحث عن احوالها ما افكر مثل ما تقولون
    الطالبة 3 تشيل شنطتها : يله انا جاهزة
    اندو : يله ومشكورين جميعاً
    ويروح اندو والطالبة لبيت آيا
    في بيت آيا :.
    جولي : آيا آيا ~
    آيا : نعم
    جولي : امي تبيك تروحين لأم الجيران لان عندها شيء بتعطيه لامي
    آيا : ورى ما تروحين انتي
    جولي ماسكة سماعة التلفون : انا قاعده اكلم صديقتي . مو فاضية .
    آيا : توك جاية من المدرسة امداك تشتاقين لها
    جولي : لا هي اليوم غايبة وقاعده اقولها وش صار اليوم في المدرسة .
    آيا : طيب يله انا رايحة . بس هذي آخر مره . مره ثانية سكري السماعة وروحي انتي
    جولي : طيب . طيب
    وتطلع آيا من البيت وفي نفس الوقت يلبق اندو سيارة في مكان بعيد شوي عن البيت .
    اندو يناظر آيا وهي تطلع من البيت : هذا بيتها
    الطالبة : ايه
    اندو : هي عندها اهل
    الطالبة : ايه وبعد عندها اخت اصغر منها بثلاث سنوات .
    اندو : فهمت يله مع وين اروح لبيتك
    ويروح يوصل الطالبة لبيتها ثم يروح يوقف في المكان اللي راحو آيا واكيرا له في يوم الكريسماس يرفع راسه ويعظ على شفته السفليه .
    اندو : اندو اصحى . انت اكيد في حلم اصحى لان هذا الحلم ما يعجبني هذا حلم حلم وقريب راح اصحى منه
    ويضرب بيدينه على وجهه : قوم قوم من نومك يا اندو . قوم وانسى اللي شفته وسمعته .
    ويغمض عيونه ويتذكر
    اقتباس من (( الفصل الثامن – الجزء 1 ))
    [أكيرا : أندو هذي رفيقتي اعرفك عليها واسمها آيا .
    أندو : تشرفت .
    آيا : وانا بعد .]
    .
    اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
    [اندو : آيا اظن ان ما عندك هموم عشان كذا انتي سعيده .






    رد مع اقتباس  

  3. #273  
    المشاركات
    3,259
    آيا : هموم
    اندو : ايه هموم .
    آيا : الا قول ما اظن ان فيه شخص بدون هموم . من قال ان ما عندي هموم
    اندو : وش همومك
    آيا : احب احتفظ بهمومي داخلي . بس اللي اقدر اقوله ان همي واحد لكن كبييير وانا اعيشة يوم ورا يوم وما يفارقني ولا لحظة ]
    .
    [اندو : آسف اني اقولك هذا الكلام وانتي من طبقة عالية . لكن انا فيني من طبع اكيرا ما احب بنات الطبقات العالية . يمكن تقولين انك منهم لكن يمكن تكونين 1 بالمليون منهم . واكيرا ما شاء الله عليه نظرة ثاقبة وقوية انه عرف يختارك بس بالنظر ]
    .
    اندو يمسك راسة من الصدمة : شلون شلون ما كنت احس باللي تقوله وشلون قلت لها كل شيء براحة ليتني ما التقيت بها ولا عرفتها يكون اهون .
    ويجلس على الارض وينزل راسه ويتذكر .
    اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
    [آيا تخم أكيرا . واكيرا متفاجئ .
    آيا : ابي اكون معك للابد
    أكيرا يبتسم ويحط يدينه عليها .
    اكيرا : هذا وعد .]

    اندو يجلس على الارض ويتسند على المطل : آيا كانت خايفة على علاقتهم واظن ان هذا كان همها اللي تعيشة كل يوم . لكنـ آيا ريونجي و آيا باكورا . شخص واحد !! معنى هذا ان عمي وزوجته ويمكن بعد نيزو او الكل ما يدري عن الحقيقة الا آيا واكيرا وماري وخلو الموضوع سري بينهم
    ويرن جواله . يفتح الجوال
    اندو : الوه
    ماري : السلام
    اندو : وعليكم السلام
    ماري : سلمات يا اندو ليش اليوم غايب
    اندو يصرف : تعبان شوي .
    ماري : تراك اليوم معزوم .
    اندو : وين
    ماري : عندنا في البيت .
    اندو : وش المناسبة
    ماري : هي مفاجئة عشان كذا ما اقدر اقولك . المهم تعال الكل بيصير موجود
    اندو : آسفـ
    وتقطع ماري كلامه : ما عندك عذر وعمي وزوجته بيجون ويقول عمي انك اليوم مره فارغ لا تكذب ولازم تجي .
    اندو : ماريـ لا تجبريني
    ماري : الا والمناسبة مهمة لنا كلنا . اندو ترا الكل بينقد عليك عشان كذا تعال
    اندو يسكت شوي ثم : اوكي . لكن متى
    ماري : الساعة 7
    اندو : طيب راح اجي
    ماري : يالله مع السلامة
    وتسّكر السماعة .
    اندو : ليه تبيني اقابلها في نفس اليوم . كان صبرتي علي شوي .
    ويمر الوقت . ماري تكلم آيا
    آيا : وااااااو مبرووووك
    ماري : الله يبارك فيه
    آيا مبسوطة: يااااااااي اجل خلاص بتصيرين عمه






    رد مع اقتباس  

  4. #274  
    المشاركات
    3,259
    ماري : شفتي شلون يا آيا
    آيا : متى كشفت
    ماري : امس وقالو انها حامل من شهر ونص .
    آيا : ياي واخيرا ماري بيتحقق حلمها وتلّعب طفل .
    ماري : ههه واي ياقلبي اموت على الصغنونين
    آيا : خلاص ان شاء الله راح نكون موجودين في الموعد
    الساعة الان 7 :.
    يدخلون آيا واكيرا .
    آيا بابتسامة واسعة : مبرووووووووووووك . اخيرا بتصيرين ام
    شيري بفرحة : مشكورة يا آيا
    أكيرا : مبروك لكم
    نيزو بابتسامة: الله يبارك فيك وعقبال مانشوف عيالك .
    اكيرا انحرج : ههه توني مبكر على اني اكون اب .
    الاب : اكيرا ما اتصل عليك اندو
    اكيرا : لا
    ابو اندو باستنكار : غريبه قايل انه بيجي معكم .
    ماري : ما قال لي
    آيا : واحنا بعد ما ندري عنه وما قال لنا شيء
    وبعد ساعة ونصف:.
    جاء اندو
    ماري تتقدم له بتوتر: اندو ليه تأخرت كذا والله اقلقتنا عليك
    اندو بضيق : آسف بس جتني شوية اشغال

    ماري حرام عليك كان علمتنا على الاقل تركت جوالك مفتوح مو مغلق
    اندو متوهق : وش اسوي خلص شحن جوالي وانا ما كنت قريب من عند مكان وحتى بعد ما معي شاحن
    ماري تمسكه مع يده: مره ثانية لا تسفهنا وكلمنا لو من هاتف عمومي
    اندو يبتسم مجاملة: اسف آنسة ماري والله ما اعيدها مرة ثانية
    ماري تبتسم : زين
    اندو تذكر: آه ماقلتيلي وش المناسبة على الحفلة
    ماري بفرحة وابتسامة شاقة وجهها تغمز له : باصير عمه
    اندو يجاريها : والله ما شاء الله مبروك يا عمة ماري .
    ماري : الله يبارك فيك يالله ادخل جوا الكل ينتظر جيتك
    ويدخل اندو ويبارك لنيزو وشيري ويجلسون .
    ابو اندو : ليش تأخرت ومقفل جوالك حرام عليك خليتنا نوسوس ان صارلك شيء
    اندو باحراج : واللله آسف بس غصب عني
    الاب متفهم لان وجه ولده يدل انه صدق غصب عنه : طيب يالله روح سلم على عمك والباقي
    اندو في نفسه: الله يساعدني ويصبرني على ما اواجه : طيب
    وهو متوجه لعمه قابل آيا :
    آيا بابتسامة : اندو انت جيت والله الكل قلق عليك وينك و ليش ما ارسلت لنا رساله عشان نمرك
    اندو في نفسه : اندو خلك طبيعي وابتسم في وجهها






    رد مع اقتباس  

  5. #275  
    المشاركات
    3,259
    اندو بابتسامة متغصبها : آسف بس غصب عني انشغلت وما كنت ابي ازعجكم
    آيا ما عجبها كلامه : لا والله عادي وش تزعجنا احنا اهل ما بيننا هالحزازيات.
    اندو في نفسه : ياليتنا مو اهل ولا عرفناك من اصل
    اندو : كل واحد منشغل في حياته الخاصة .
    آيا بابتسامة: هاه محد عجبك الى الان .
    اندو يصرف : انا بروح اسلم على عمي وحرمته ما بعد سلمت عليهم .
    شوي ويقوم اندو ويطلع برا . وتلحقه آيا
    آيا منحرجة منزلة راسها: اندو انا آسفه اذا كنت ازعجتك بسؤالي
    اندو معطيها ظهره: لا ابدا
    ويلفت عليها .
    اندو بكل ضيق الدنيا باينه على وجهه : آيا
    آيا من شكله على طول ردت : نعم .
    فجأة نطق : لا ولا شيء
    آيا تقرب من وجهه : اندو وجهك ما يطمن انت مريض
    اندو يلتفت مع الجهة الثانيه وبحسره : انا قلبي هو التعبان قلبي مجروح
    ويمشي اندو شوي
    اندو : وعشان كذا طلعت برا يمكن اللي في قلبي يلتأم .
    آيا : اندو ؟ وش فيك من اللي جرح قلبك وسوا فيك كذا
    اندو رفع راسه : هذا الشخص اللي سرق قلبي . جرحني وما توقعت انه هو اللي يسوي فيني كذا
    آيا : وهذا اللي مخليك اليوم متأخر
    اندو يهز راسه: ايه
    آيا حزنت له : مين يا اندو ؟
    ويلتفت اندو عليها
    اندو : هذا الشخص هو
    آيا تشوفه وهي تتحرى وش بيقول .
    اندو : البنت اللي حبيتها .
    آيا : اندو يعنيـ.
    اندو : ايه حبيت وحده لكن هذي الوحده تحب شخص ثاني وانا من البداية كنت اعرف انها تحبه لكن قلبيـ.
    آيا تمسكه مع يده وتجلسه : انت اهدأ شوي وارتاح بروح اجيب موية وأجي
    راحت آيا بدون ما تستنى منه رد
    راح اندو للحمامات فسخ ساعته وصار يغسل وجهه
    اندو يناظر وجهه في المراية و هو مهموم : ياربي ليش خليتها هي اللي تسمعلي ياربي ابعدها عني وابعدني عنها
    رجعت آيا له ومعها مويتين ما لقته فوقفت تستناه في مكانه
    رجع اندو وجلس : آسف
    آيا تمد المويه له : خذ اشرب شوي






    رد مع اقتباس  

  6. #276  
    المشاركات
    3,259
    اعذر جميع الناس واخفي عذابك . (( الفصل العاشر – الجزء 2 ))



    بعد ما راح اكيرا دخل اندو لبيتهم وتسند على الباب و ببكاء غير مسموع : يااااارب ارحمني .
    تحرك ببطء شديد راسه مصدع وحالته يرثى لها توجه للدور الثاني وبالتحديد غرفته توجه لمكتبه وجلس على الكرسي رفع راسه للطاولة وشاف فيها ورقته اللي كاتب عليها شعره اللي ما بعد كمله .
    تذكير (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
    اندو : فيه وحده الحين انا حافظها لكن ما بعد كملتها
    آيا : قول
    اندو : يا قلبي لا تشكي همومك على الناس ما كل شخص يعذرك في مصابك لا تسكب الدمعة على خد حساس لا تحرق اوراق الزهر في عتابك
    ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس ولا تقطع عروق بكت عند بابك < بس لين هنا ما بعد كملتها
    .
    اندو يطلع الورقة ويقراها . ثم يطلع قلم
    يقعد على الطاولة ويبدا يكتب .
    وبعد نص ساعة :.
    اندو : انتهيت
    يقراها بصوت متحسر تملاه العبرة والحزن : ياقلب لاتشكي همومك على الناس
    ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك


    لاتسكب الدمعه على خد حسـاس
    ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك<~~ لما قرأ هالمقطع سقطت من عيونة دمعة حارة حراراتها صادرة من الم وهم كبيرين


    ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس
    ولاتقطع عروق(ن)بكت عند بابك


    ياقلب والله مابقى بعيني نعـاس
    يومك شكيت الحب محد(ن)درا بك


    النار ماتحرق سوى رجل من داس
    واللي كواه الحب يفهـم خطابـك






    رد مع اقتباس  

  7. #277  
    المشاركات
    3,259
    قبلك شرب مجنون ليله من الكاس
    واليوم نفس الكاس تسقى شرابك


    ياقلب اعرف معدنك معدن الماس
    توفي الحبيب الروح لو هو رما بـك


    ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
    لا تلتفت للجرح لوهـو سطا بـك


    ياقلب لا تسقي عروقك من الياس
    وخل الامل والصدق دايم زهابـك


    مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس
    اعذر جميع الناس واخفي عذابـك .
    ويترك الورقة على الطاولة ويقوم وينسدح على السرير
    اندو : اعذر جميع الناس واخفي عذابك . الظاهر راح يكون هو جوابي على نفسي .
    عند بيت آيا :.
    اكيرا: يالله يا آنسه آيا ما ودك تنزلين ترى عادي آخذك لبيتي
    آيا تفتح الباب بسرعة : اقول اشوفك على خير انا ناقصة بعد
    اكيرا يضحك: ههههه مسرع ونزلتي
    آيا : قول ماشاء الله وتيسر لبيتك
    اكيرا: ياكافي ما عندك نية تدخليني صح اني ماني داخل بس على الأقل مجاملة
    آيا : شف عاد انا ما عندي مجامله ابدا عشان كذا الوقت متأخر وبكرا عندنا مدرسه مافيه وقت اضيفك يادوب ادخل واغير واناااااااااااااام.
    اكيرا يميل خشته : الله يخلف على اندو وهو اندو التعبان ما خلاني اوصله واروح قالي تفضل
    آيا تذكرت : اي صدق اش اخباره
    اكيرا: مسكين شكله مره تعبان ان شاء الله بكره يتشافى ويجي ياخذ سيارته
    آيا : حرام عليك يا اكيرا الولد تعبان ليش تخليه يجي ياخذ سيارته انت ودها له
    اكيرا : لا وش اوديها هو قالي بيجي ياخذها وانا اعرفه ماله الا علمه فأنا وافقته
    آيا: آها على راحتكم يالله اخرتني
    اكيرا عصب: نعم انا اللي اخرتك ولا انتي الي مسوية علي استجواب
    آيا بكبرياء : احمد ربك اسأل عن ولد عمك هذي النهاية
    اكيرا : مدري عنك تقولين اخرتني كنه انا اللي حالف عليك الا تسمعين سالفته
    آيا: طيب ياربي منك ما تواطن شيء
    اكيرا : يالله مع السلامه اشوفك بكره بالمدرسه .
    آيا قرصت خشمه : طيب بس لا تزعل مع السلامه
    راحت قبل لا تسمع رده






    رد مع اقتباس  

  8. #278  
    المشاركات
    3,259
    اندو اخذ منها الموية وشرب منه شوي وهو ساكت
    آيا تجلس جنبه: اندو
    اندو : بدون رد التفت عليها
    آيا بهدوء بدون ما تناظره: حبيبتك وش صدمتك فيه ؟
    اندو حزن: توقعت انها البنت الصادقة المميزة الرائعة لكن لكنـ صارت مخادعة وكنت انا من ضحاياها
    آيا مندهشه : مخادعة ؟!
    اندو عيونه تجمعت فيها الدموع : لكن مو هي المخادعة الشخص اللي تحبه هو اكيد اللي خلاها كذا . لا لا حبيبها شخص رائع وانصدمت بعد فيه لا اكيد الدنيا خلتهم يخدعون .
    آيا : اندو انا ما صرت افهم وش تعني بكلامك . وضّح لي
    اندو يوقف يبي يبعد عنها ومايبيها تشوف دموعه عطاها ظهره .
    اندو يمسح دموعه ويعدل صوته : ما اقدر اقول اكثر من اللي قلته لكن ودي لو لحظة تلتفت لي وتشوفني وتحس بالنار اللي فيني . هي وهو بيجي يوم اكيد وينفصلون انا اعرف ان هذا اليوم راح يجي لكنـ في نفس الوقتـ
    آيا تقطع كلامه : اندو خلاص لا تقول اكثر . لاني ما اقدر اتحمل اللي تقوله آسفة اندو
    اندو : لا لا ما يحتاج تتأسفين . انا الآسف على ازعاجي لك
    ويمشي اندو ويمر من عندها وهي منزله راسها واندو مكتئب
    آيا بدون ما ترفع راسها : اندو لما تنفصل البنت عن الشخص اللي تحبه راح تحتاج لشخص يمد لها يده ويواسيها ويمكن كذا تكسب حبها لانك ظهرت لها في اصعب اوقاتها .
    اندو وقف وسكت وشوي .
    اندو : اتمنى ان كلامك اللي قلتيه الحين ما تنسينه.
    ومشى وخلاها
    آيا تناظره بدهشة من رده فعله للكلمة اللي قالتها .
    آيا في نفسها : اندو ؟ انت من جد غامض ولا ينعرف لك
    وتنزل راسها وتقول في نفسها : ليتني اعرف من هالبنت واعّلمها مقدار اخلاصك وحبك لها
    وتمشي آيا وراه .
    اندو يلتفت عليها: آيا انا بطلع بروح ما اقدر اجلس اتمنى توصلين سلامي لعمي واكيرا لاني ما اقدر اشوفهم
    آيا : طيب الله يكون بعونك مع السلامة
    وتروح آيا وطلع اندو ويركب السيارة
    اندو يحط راسه على الدركسون : اندو وش هالكلام اللي قلته انت من جد مجنون . شلون قلت لها هالكلام وليش وصيتها توصل سلامك لاهلك انتي بأي عقل كنت تتكلم
    وجوا البيت :.
    اكيرا : آيا وين اندو
    آيا : توه راح وقال سلميلي على عمي واكيرا.
    اكيرا بصدمة: ليش وش صار له
    آيا : تعبان وراسه يعوره فقال بروح ووصاني اوصل سلامه لك ولعمي
    اكيرا : يوه من متى راح
    آيا: هالدقيقة






    رد مع اقتباس  

  9. #279  
    المشاركات
    3,259
    ويروح اكيرا يركض للباب
    آيا : وش فيه
    ماري : اكيرا لقى ساعة اندو في الحمامات فخذها عشان يعطيهاله
    برا البيت :.
    اكيرا يضرب دريشة اندو في السيارة . يلتفت عليه اندو ويشوفه بدهشة يفتح الباب ويحول
    اندو : اكيرا ؟!
    اكيرا : سلامتك آيا تقول انك تعبان وراسك يعوركو حاط راسك على الدركسون تعبان مره
    اندو في نفسه : آيا ارحميني
    اندو : لا لا ما فيني شيء بس صداع يمكن لاني امس ما نمت زين
    اكيرا : موب زين تسوق وانت مرهق او تعبان
    اندو : لا لا ما فيني الا العافية .
    اكيرا : وين مفتاح السيارة
    اندو : هذا هو في السيارة .
    اكيرا : روح اركب . انا بوصلك .
    اندو : والله ما يحتاج اقدر اسوق
    اكيرا : يا ابن الحلال روح اركب وخلني اوصلك
    اندو : شلون بترجع
    اكيرا : بآخذ سيارتك وارجع بها وبكره تعال خذها من بيتي
    اندو : اقول بدال هالمشوار خلني اروح بنفسي وانت اجلس .
    اكيرا : انا ما شاورتك اركب اركب بس
    ويركبون السيارة ويسوق اكيرا باندو . اندو مغمض عيونه ومنسدح شوي على المرتبه .
    اكيرا : وانت بهالحال كنت تتوقع انك بتقدر تسوق
    اندو يرد عليه وهو بنفس الحالة : ايه كنت اقدر
    اكيرا : والحين
    اندو : ما اقدر على شيء .
    اكيرا : وش فيك
    اندو : ما فيني شيء .
    اكيرا : انا اعرفك زين وحالتك كذا ما تسّرني .
    اندو : تسلم يا الغالي . بس احس ان راسي شوي مصدع
    اكيرا : من ايش
    اندو : اليوم احسني ما ارتحت
    اكيرا : حصل شيء
    اندو : ايه حصل شيء فاجئني مره وخلاني طول الوقت قلق .
    اكيرا : وش صار يمكن اقدر اساعدك بشيء .
    اندو : ما تقدر وتكفى ما فيني حيل اتكلم اكثر من اللي قلته
    اكيرا بدون رد :
    اندو : اكيرا بأسألك
    اكيرا يلتفت عليه: نعم .
    اندو : لو خيروك بين الحبيب و الصديق من بتكون معه
    اكيرا : ما فهمت قصدك ؟
    اندو : لو يوم حبيت شخص وهذا الشخص يحب شخص ثاني والشخص الثاني عزيز وغالي عليك وش بتسوي
    اكيرا : يعني كلهمـ.






    رد مع اقتباس  

  10. #280  
    المشاركات
    3,259
    يقطع اندو كلامه : متى اقدر اعبر عن حبي لذاك الشخص . انا ما ابي ادمر علاقتهم . لكن قلبي صار يتحكم في مشاعري . ما اقدر اتحمل اني اشوفها مع واحد ثاني . بس المشكلة هو ذاك الشخص اللي تحبه لاني انا بعد اغليه ولا اقدر اخرب عليه
    اكيرا : ما ادري . راح اكون محتار كثير
    اندو : شفت . حتى انت اللي دايم تلقى حلول ما لقيت لهالمشكلة حل .
    اكيرا : اندو انت ؟
    اندو : لا مو انا . هذا شخص اعرفه وعزيز علي مره . وودي اساعده باللي اقدر
    اكيرا : انا آسف . لكن احتاج وقت عشان اقدر اجيب لهالمشكلة حل عادل
    اندو : ايه تقدر تاخذ الوقت اللي يناسبك لكن لو لقيت .
    وينزل راسه وبصوت خفيف : راح تنصرنــــي عليك .
    اكيرا: وش تقول
    اندو: ولا شي
    ويوصلون للبيت .
    اندو : تفضل
    اكيرا : مشكور لكن بروح ارجّع آيا لبيتها .
    اندو في نفسه : لبيتها مع اهلها
    اكيرا بابتسامة: سلامتك ياولد العم ما تشوف شر
    اندو ينزل: الشر ما يجيك يالله مع السلامة
    اكيرا : مع السلامة
    وفجأه تذكر: فتح الباب ونزل لولد عمه
    اندو مستغرب : وش فيك
    اكيرا يضحك : ههه نسيت الشيء اللي لاحقك عشانه
    اندو مستغرب: وشو
    يمد كيرا له الساعة : خذ نسيتها
    اندو يضرب راسه : يوووه جد نسيتها مشكور يالحبيب
    اكيرا: الله يشفيك يالله روح ادخل وارتاح .ولا تنسى تجي بكره وتاخذ السيارة من بيتي .
    اندو بابتسامة صفرا : طيب . مع السلامة
    اكيرا ابتسم له ورجع لسيارته






    رد مع اقتباس  

صفحة 28 من 34 الأولىالأولى ... 182627282930 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •