الملاحظات
صفحة 14 من 19 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #131  
    المشاركات
    3,260
    نــــهـــآآآآيـــه آآلــبـــآآآآآررررت

    ماازن وليلىاتررك لكم حريه الكلام عن الي صار بينهم
    مشعل وفجرالكلام الي قاله مشعل منااقض للي سوااه مع نوره
    ياسمين وسامي والحب الي بينهم بيدووم ولا فيه شي بيخرب
    ليالي وفيصل ياترى بدايه حب ولا ايش
    مي وجااااك وش بيصر فيهم بيصحوون ولا لا
    تركي وجولي جوا للسعوديه ياترى بيووجهون الجد والعيله كلها ولا بيااجلون هذا الكلام
    سعووود وهيا ياترى هذي نهاايه روايتهم وبيبداء روايه رااحتهم ولا بتبدا روايه جديده
    اسيل والشاب الي سوا لها الحركه بينتهي هنا ولا بيسوي شي






    رد مع اقتباس  

  2. #132  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((47))ــآآآآرررت
    الــمــســتــشــفـــى
    الــعــنــآآآآآيـــه الــمــرركــزززه
    افتحت عيونها ع خفيف تنهدت وهي تحس نفسها مرهقه اطلقت ااه خفيفه حاولت ترفع يدها ماقدرت بعدين تنهدت بس ارفعتها ثاني مره بتحاول تضغط ع زر الممرضه
    انتبهت لها ريم من وراء القزاز ونادت الممرضه بسررعه وجت الممرضه وادخلت اوقفوا ريم ونوف وليالي يناظرون لهم من وراء القزاز دقايق وطلع الدكتور وعلى وجهه ابتساامه:الحمدلله ع سلامتها هي صحت الحين وكل شي بخير
    الكل بتنهيد رااحه:الحمدلله
    ريم:طيب نقدر نشوفها
    الدكتور:ايه بس اول نطلعها بغرفه بعدين تقدرون تشوفها
    هزوا روسهم بايجاااب واسكتوا
    نوف وهي تتطلع جوالها:بدق ع عمي ابشرره(اسكتت تنتظر رد عمها ابتسمت وهي تسمع صوته):هلا عمي وشلونكوشلون خالتيايه ابشررك مي صحت ههه ايه والله طيب ننتظركم الله يسلمك مع السلامه
    ريم وهي تبعد وتكلم امها تقولها وليالي كلمت امها كلها ساااعه والكل درى ان مي صحت


    بــيـــت لــيــلــى
    جــنــآآآآح مــآآآآززن ولــيـــلـى
    الــســ4:30ص ـآآآعـــه
    قامت من السرير وهي تمسح دموعها الي مو راضيه تااقف ادخلت الحمام ورمت نفسها تحت الدش لمت جسمها لبعضه ونزلت راسها ع ركبها""اااه ااا ماتخيلتك ووحش يامازن ماتخيلتك بيوم بتسووي كذا معي ااه(اشهقت بقووه وغمضت عيونها وهي تتذكر الي صار بالتفصيل وشلون كاان وحشي معها حطت يدينها ع اذونها ماتبي تسمع الكلام الي قاله تحس لو انه طااعنها بسكين ازين لها من انها سمعت كلام زي كذا يطلع من افمه هو)"اااه ااااه ااااااه"بكت بقوووه اوقفت وهي تمسح دموعها بقووه تبيها تااقف بس كل ماامسحت دمعه نزل بداالها عشره ركت ظهرها ع جدار الحمام""انا لازم اكون قوويه لازم ماابين له اني ضعييفه لازم يفهم انه غلط بحقي""وبنظره للمستقبل""راح تشووف وحده ثاانيه يامازن اوعدك اني ماكون ليلى القديمه اووعدك""اطلعت برا الحمام افتحت درج ملابسها مدت يدها تبيت اخذ بجامه بس ارفعت راسها للمرايه الطويله الي مثبته بالجداار مدت يدها ع جسمها كان لونه قاالب للبنفسجي وبعض اجزاءه للازرق او الاخضر ناظرت طبعت يده ع ذرااعها وصدرها وكل مكان غمضت عيونها بقوه وتنهدت وارجعت افتحتها واخذت بجامه لونها ابيض بااكمام طوويله ستتاان اسحبت من التسريحه بكله ربط جت بتربط شعرها بس غمضت عيونها بقوه واطلقت ااه خفيفه عورها لما المست:حسبي الله عليك قطعته(اربطته ع خفيف والبست شبشب ناعم لونه سماوي واطلعت برا الجناح تبي تروح للمطبخ مييته جوع مع انها مالها نفس للاكل بس لازم تاكل عشاان نفسها وعشان تبين لمازن انها مو ضعيفه بس اوقفت عند اول درجه وهي تسمع اصوات ريما وهدى بغرفه هدى وهم يضحكون وشكلهم يعلقون ع العزيمه الي ماحضرتها كان باب الغرفه مطرف ناظرت بعيونها كانوا قاعدات فوق السرير وفرشاات انواع الحلويات والشبساات والعصيراات ويضحكون وشوي ييتضربون ومشغلين اغنيه دمعت عيونها اشتقت لهذي الايام لما كانت تقعد معهم هي ومنال ويسون زي كذا(وقالت بينها وبين نفسها كانها تكلم هدى وريما)""لاتحبون ولا تتزوجون ترا الحب اسووا شي بالحيااه يعذبك ويقتلك خليكم كذا انبسطووا بس اهم شي لاتحبوون عيشوا مرااهقتكم دوون حب تراه وجع قلب""تنهدت وانزلت ادخلت المطبخ افتحت الثلاجه وكان فيها جيك عصير فراوله اسحبت كوب وصبت داخله واخذت جالكسي اشربت شوي من العصير واكلت شوي من الجالكسي ورجعتهم بالثلاجه وطلعت حست نفسها مخنووقه ماتبي ترجع لجنااحهم اطلعت للحوش ولمت رجولها لصدرها وتنهدت ارفعت راسها للسماء وخصلات شعرها الي طااحت من بكله الربط حول وجهها""يارب انت العاالم باخلاقي انت العاالم اني مستحيل اسووي شي زي كذا ياارب االي سوا لي كذا اجعل كيده في نحره ان شاء الله يارب احميني""نزلت راسها ع ركبها وبدت دموعها تنزل بهدوء

    بــيــت آآلــجــدد
    الجده وهي تسكر عبايتها:يلااا باابومحمد تاخرنا
    الجد:يلا امشي
    :وويين راايحين بهذا الووقت
    لفوا كلهم وابتسموا لولدهم
    الجده بفررحه:ترركي
    الجد:هلا والله متى الوصوول
    نزل تركي وهو مبتسم وسلم عليهم وحب روسهم:امس
    الجد والجده:الحمدلله ع سلامتك
    تركي:الله يسلمك وين رايحين(وهو يناظر ساعته)6 الصبح
    الجد:مي صحت بنروح لها ونشوفها
    تركي باستغراب:صحت من ايشوش السالفه
    الجده:ابومحمد تركي مايدري
    الجد:اايه صح امش معنا بالطريق نقولك
    تركي بخوف:يلا امشووا






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    المشاركات
    3,260
    الــمـسـتـشــفــى
    غــررفــه مــي
    ((كااان الكل متجمعين فيها))
    تركي وهو يبوس راس مي:الحمدلله ع سلامتك ياقلبي توني دااري والله
    مي بهمس:الله يسلمك(صارت تتاملهم وهم يسالفون ويضحكون ماعدا فرح واشرت لها)
    فرح وهي تاقف جنبها بالضبط:هلا
    مي بهمس:جاك وينه
    اسكتت فرح ونزلت عيونها وبهمس:لسى ماصحى
    اسكتت مي وحست دموعها بتخونها بس ابلعت ريقها:ااا اا طيب طيب وش قال الدكتور
    فرح:ااه ماقال شي يعني نفس كلامه اوول ااه
    اسكتت وعيونها ع قدام وهي تتذكر الي صار بالمصعد شكل عيونه وهي ترمش بتعب والابتساامه ع طرف شفايفه وهمسته وهو يقول احببك ابتسمت بقووه وانزلت دموعها بس بسرعه امسحتها
    فرح اضغطت ع يد بقووه ماعرفت ايش تقول او كيف تطمنها لانها تبي احد يطمنها وبصوت عالي شوي:عن اذنكم
    الجده:ع وين حبيبتي؟
    فرح:بروح لجاك مع السلامه
    الكل:مع السلاامه

    الــعــنـآآآيــه الـمـرركــزززه
    كانت واقفه وراء القزاز وهي تناظر له تنهدت ولفت وجهها واتجهت لام جاك واقعدت ع ركبها وحطت راسها بحضنها:خاايفه
    ام جاك وهي تمسح دموعها بيد وتمسح ع راس فرح بيد:ااه وانا اكثر ماابي افقد وحيدي
    فرح وهي تبكي:وانا مابي افقد الشخص الوحيد الي يفهمني بعد اهلي
    ناظرلهم ابوجاك وقرب لهم:انا اعرف ولدي قووي وبيقووم انا متاكد
    ناظرن له وماقدرن يقولون أي شي
    تنهد ابوجاك وقعد جنب مرته وضمها من كتفها وسحب فرح وضمها من الجهه الثانيه وبحنان الاب وصوته بدا يروح:بيصحى بيصحى فاهماتانا اعرف ولدي مااراح يخلينا بيصحى بيصحى
    اشهقت فرح بقوه ولفت يدينها حول خصره ودخلت راسها بصدره:ااه اااا ااه
    ام جاك غطت افمها بيدينها وهي ترجف من كثر البكي:ااااا ااه

    بــيــت سآآآمــي
    راشد:والله سعود دخل قلبي ع طووول مرا طيب وانسان خلووق وذووق
    هيا الي حست بتمووت من الخجل ماتدري ليه مع انها مالها دخل
    الجده:الي يسااعد ناس مايعرفهم اكيد ياوليدي بيكون ولد طيب وخلووق
    عاليه:ايه ماشاء الله الله يخليه لامه
    دق جوال راشد:ههههه (ورد)الطيب عند ذكرره هههه توني قاعد امدحك عند امي وخواتي ههه لا يااشيخ يااشين الغرور ههه ويناممم طيب خلاص بعد صلاه العشاء اشووفك اوك بااي
    نوال:هذا سعود
    راشد:هههه ايه اقوله قاعد امدحك يقول اكيد بتمدحني هههه
    هيا بلقافه غير معهوده منها:رااشد وين بتروحون
    راشد:د.كيف غريبه وش عندك تسالينلو العنود ماستغربت
    هيا بارتباك:هااه اا لا لا عاتي بس كذا
    راشد:اا(قطع كلامه صووت صرااخ جولين وهي نازله من الدرج تركض ووراءها العنوود تلحقها وبيدها قاروره ماااء كبيرره)
    جولين وهي تتطيح عند الجده:خاالتيي بعديها عني بدها ترشني بالمااي
    الجده:ووجعه ياالعنوود خلي البنت بحااله
    العنوود بصرااخ:ااان كييدهن لعظييم جدتي والله كذااابه اسااليها وش سووت لي
    جولين وهي ماسكه ضحكتها وتسوي نفسها بريئه وتاشر ع نفسها:اناشو عملت لك
    العنوود وهي تقلدها:شوو عملت لي(وترجع لصوتها)قولي وش ماعملتي
    راشد بصووت عاللي:بسسسسسسس خلااااص انتي وهي اااف العنوود اقعدددي
    العنود:والله مااقعد الين اخذ حقي
    ام سامي:طيب وش سوت لك
    العنود:تخيلووا انا متحممسه قاعده اسمع رشوودي بالاب ومندمجه وو
    قاطعها راشد وهو يستهبل:ومن رشووديياانسه العنود
    العنوود وهي تناظرله بطرف عين:راشد الماجد المهم ومااادري الا كلي مااااء
    الجده وهي تضرب جولي نالي وراءها:واناا ع بالي برريئه ااطللعي
    جولين وهي تنقز وتصرخ لان الجده بتقرصها:مااااماااا (وصارت وراء ام سامي)خلااص وربي تووبه مابعيده
    الكل:هههههههه
    العنوود:بعد قلييبي جدتي ااه بس برردتي حرتي
    راشد:ياارب عطنا نعمه العقل
    عاليه:وش جاك انتي(تقصد جولين)اوول وش حليلك هاااديه وش زينك
    هيا:هههه انعدت من العنوود من صارت تنام عندها ولا اول يوم هي مع ياااسمين وش حليلها
    الكل:هههههههه
    العنود وهي تكتف يدينها:لااا واللهاااف ليش داايم تشووفوني كذا ياااربي
    ابتسم راشد وهو يتامل جولين وهي تضحك بقووووه كانت لابسه بنطلون جينز سكني رماادي وفوقه بلوزه نص الفخذ واكمامها طويله ووسيعه وفيها جاابين من تحت لونها كركمي ومبينه بيااضها نزل راسه ورجع ارفعه ووقف:يلا انا طاالع تبون شي؟
    الكل:سلاامتك
    راشد وهو طالع:الله يسلمكم

    الــمـســتــشــفــى
    الــعــنــآآآآآيــه الـمــررركــززه
    فرح وهي واقفه تكلم الدكتور:تكفى بس 5 دقاايق تكفى
    الدكتور وهو يتنهد:طيب بس 5 دقايق وتتطلعين اوك
    ابتسمت بفرحه وهزت راسها افتحت الباب ع خفيف قربت للسرير تنهدت واسحبت كرسي واقعدت عليه مدت يدها وامسكت يده بقووه واضغطت عليه وبهمس:جااك جااكقوووم اصحى ااه (ابتسمت بين دموعها وهي تتذكر ايامهم هي وجاك وفارس وعبدالرحمن وهباالهم وونااستهم تذكرت كيف كانوا يحلمون واحلامهم شلون كبيره تنهدت):
    تذكر يوم كنا صغار ؟
    وكانت أحلامنا كبيره ؟







    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    المشاركات
    3,260
    **
    كنا نحلم نصير كبار
    ونبني أكثر من مدينة

    **
    نسأل الطير وشلون طار ؟
    ونسأل الميناء وين السفينة ؟

    **
    نسأل الحب شلون نصير شطار
    والوفاء لازم نصافح يدينه

    **
    وقبل مانكبر ونصير كبار
    غاب واحد وغابت كل المدينة

    **

    واختفت كل الطيور والحلم ماصار
    والسفن غابت عن كل ميناء

    **
    تذكر يوم كنا صغار ؟
    وكانت احلامنا كبـيرة …

    (بكت وهي تتذكر فاارس""ااه تكفى جااكي قووم يكفي فاارس لاتخليني قووم"")


    بــرررآآآ غــررفــه مــي
    مشاري:نووف امشي اووديك البيت انتي مرا تعباانه لك يومين مانمتي زي النااس
    نوف بتعب:طيب بس بسلم ع مي واجي
    مشاري:اوك انتظرك
    ادخلت نوف وسلمت ع مي واطلعت:يلا
    مشوا جنب بعض بهدوء دون ماتكلمون مع بعض ابدا
    مرت بنت جنبهم كااشفه ومراا نااعمه وملفته للانتباااه صار يناظر لها مشاري لين اختفت بعدين لف وجهه وانتبه لنوف الي تناظرله سكت ومشى قبلها
    نوف بقهر وهي تمشي وراءه:لابعد ماتبي اجيب لك رقمها
    وقف مشاري وهو يفتح باب السياره ورفع حاجبه:نعم
    نوف وهي تاقف قدام الباب السياره:البنت الي مابعدت عينك عنها الا بعد مارااحت ماتبي رقمها بعد
    تنهد مشاري وببروود فتح باب السياره وركب:خلصي تعبان ابي اناام
    ناظرته بقهر واركبت وركت راسها ع الشبااك""وشفينيالحين بيكون ع باله اني غيراانه عليه اا بس بس يعني انا انقهرت ااف ليش انقهرياااربي""
    مشاري وهو يسكر السياره:نووف نووف وصلنا
    ارفعت راسها وناظرته بعدين افتحت الباب وانزلت
    ((نووف ومشاري سااكنين بشقه))
    فتح باب الشقه مشاري ورمى نفسه ع الكنب بتعب وغمض عيوونه:ااه ييمه تعبت احس حيلي مهدوود
    ناظرته نوف وعلقت عبايتها ع الشماعه جنب الباب وطرحتها ونقابها اسحبت بلوزتها ومشت للمطبخ(كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي ضييق مرا ومبين تفاصيل جسمها وبلوزه كروهات بنفسجي بااسود ضيقه من عند صدر بعدين ماسكه ع خفيف واكماما مسفططه فوق الكوع))انزلت بجسمها وكانها رااكعه عشان تصب لها كوب من البرااده وشعرها حطته ع جهه وحده
    مشاري الي رفع راسه وصار يناظر جسمها بلع ريقه وهز راسه وصار يناااظر
    ارفعت جسمها وخلت شعرها ع ظهرها وصارت تشرب كوب الماء وهي تشرب لفت بعدسات عيونها ع مشاري وهي تحسه يناظرلها لفت له والكوب لسى بافمها كاان مفهيي بمعنى الكلمه اشرقت:ككح ككككح
    ركض لها مشاري وحط يده ع ظهرها:بسم الله عليك
    بعدت يده واشربت ماء:ااه احمم اااح
    ناظرها مشاري بتمعن:فيك شي
    نوف وهي تهز راسها:لاا اا اابي اروح انااام
    مشاري وهو يبعد:اوك اووك
    ناظرته نوف ودخلت يدينها بجيب بنطلونها من وراء ومشت بس وقفها صوت مشاري:هلا
    مشاري بارتباك لانه مايدري ليش ناادها اصلا:اا ااا احم اا ايه ابي فطور
    ناظرته نوف بصدمه:فطووور
    مشاري بسررعه:اايه فطوور وشفيهايعني مو وقت فطوور مثلا
    نوف:الا بس يعني تونا جيينا من المستشفى وبصرااحه انا تعبانه
    مشاري الي حس انه مايبيها تبعد يبي يشبع من شوفتها اكثر:عااد انا ابي فطوور يلا سوي لي
    ناظرته نوف بقهر:طيب
    ناظرها مشاري وطلع وقعد ع الكنب بالصاله الي تتطل ع المطبخ المكشوووف وابتسم بمكر وصار يشوفها وهي تشتغل
    نوف وهي معطته ظهرها وفاتحه الثلاجه:وش تبيبيض
    مشاري:وش بيضلاااا لا مابي بيض
    نوف بقهر وهي تلف له وتحط يد ع خصرها:ييعني وش تبي
    ناظرها بتمعن كان جسمها طاالع خطير وهي حاطه يدها ع خصرها وقال بغباء:هاااه
    نوف وهي تنزل يدها وبقهرر:ووشي الي هاهاذا ماتبي بيض وش تبي
    مشاري:اا اا مددري
    نوف وهي تفكر وباستهبال:طيب تبي بيض مسلوق
    مشاري:ههههه تستهبلين
    نوف:هههه مدري عنك ااف تراني ماعرف الا بيض
    مشاري وهو يفكر:اممم طيب سوي كبده
    ناظرته نوف بصدمه:اول شي ماعندنا كبده ثاني شي مااعرف اسويها
    مشاري:اايه صح اممم طيب فول
    نوف:بعد ماعندنا ولا اعرف اسوويه(واشهقت وكانها لقت شي)اااااه وش راايك جبن وخبز
    ناظرها بطرف عين:ااحلفي بس
    نوف:والله
    مشاري وهو ينقزز:جبتها اووملت
    نوف وهي ترفع حااجب:احلف بس
    مشاري:ههههه والله
    نوف وهي تتراكى ع درج المطبخ:مااعرف
    مشاري:انا اعرف اقوولك الطريقه(ووقف واتجهه للمطبخ وقف جنبها وفسر اكمامه)جيبي بيضتين
    نوف وهي تفتح الثلاجه وتتطلع منها وصارت تغسلها
    مشاري:خير تغسلين بيض
    نوف:طبعاا اجل ناكل شي ووسخ
    مشاري:بناات صددق
    نوف وهي تمد لها وتبتسم:اكيد بنت اجل ولد
    مشاري وهو يفتح البيض بصحن:ههههه يمكن
    نوف وهي تضربه من كتفه بقووه بمزح:لااا والله؟
    مشاري وهو رافع حااجب ناظر كتفه بعدين ناظرها وبصوت يخقق:قدها
    نوف الي ضاااعت علومها:هااهاااا ااا
    مشاري:ههههه(ومد لها صحن البيض)حطيه بالمقلاايه ع شكل دايره كامله
    نوف وهي تاخذ وسوت زي ماقال:اووك وبعدين
    مشاري وهو يتثااوب ويتمغط رفع يدينه فوووق وباان نص بطنه تقريبا:ااااااه
    نوف الي تنحت وهي تناظر بطنه كاان مثل عاارضين الازيااء
    مشاري وهو يناظر نوف ويناظر بطنه:اددري اني اخقق
    نوف الي بعدت عيونها ع طول وناظرت المقلايه:ياااي يامغرور
    مشاري وهو يطلع الجبن والفلفل الرومي والمرتدلا:قطعي الفلفل صغير اما المرتدلا خليها كبيره شوي يعني زي الشرراايح
    نوف وهي تاخذهم:اووك
    صار يحط الجبن ع جاانب وااحد بعدين اخذ الفلفل والمرتدلا وحطهم وقلب الجانب الي كان فاضي ع الجانب الي حط عليه الجبن والفلفل والمرتدلا وابتسم:خللصناااااا هااتي صحن
    مدت له صحن:واوو شكلها خطيره
    مشاري وهو ينزلها بالصحن:طبعا بتكون خطيره مو من يديني
    نوف:هههههههه(وسكرت ع الابريق الشاهي وحطته بالصينيه وكوبين شاهي وخبز وشوكتين وسكنين)
    نزل مشاري الاومليت ع الطااوله:بسم الله
    نوف وهي تنزل الصينيه واضربت يديه:لاتااكل قبلي
    مشاري وهو يرفع الصحن ويحطه بحضنه:ومن قال انك بتاكلين اصلا
    نوف وهي تحط يدها ع خصرها:لااوالله
    مشاري:ههههه ايه والله
    نوف وهي تسحب الصحن بس مشاري كل شوي يلفه اذا جت يمين راح يسار واذا جت يسار راح يمين:اااف مشااااري عن السخاافه
    مشاري:ههههه ييمه منك مشفووحه
    نوف:لاوالله اقووول هااات
    مشاري الي كان قااعد ع طرف الكنب انقززت نوف عشان تاخذ الصحن طاااح ع الارض ورجلينه ع الكنب ونوف صارت بين رجولها ورجولها معقله فوق الكنب وراافع الصحن بيدينه فوووق:ااااه
    نووف:ااااييي(كل ماحاولت تقووم ترجع تتطيح حاولت تقوم واضربت بركبتها ع - - -)
    مشاري الي صررخ:ااااايييي قوووومي(دفها بقوووه ونزل الصحن ع الارض وقعد ع ركبه):ااااااااه
    نوف الي تفشلت وخااافت بنفس الوووقت:اا مشاري ااا والله اسفه ماكنت اقصد مشااري(حطت يدها ع كتفه)مشااري
    بلع ريقه بالالم ووقف وبعد يدها:خلاااص حصل خير انا بروح انام
    نوف بتاانيب ضمير:والاوملت
    مشاري:خلاص ماابي مو مشتهي
    نوف:بس ااا (اسكتت لانه دخل غرفه النوم وسكر الباب)""اااف وش سويت انا""لفت وناظرت الاوملت ابتسمت ادخلت الغرفه شوي شوي واقعدت ع طرف السرير ومشاري معطيها ظهره:مشاااري
    مشاري لا رد:- - -
    نوف وهي تسحبه لين خلته ع ظهره:مشاااري
    فتح عيونه ع خفيف:خلااص نووف ادري والله انو مو قصدك وان- - -
    قطع كلامه لان نووف دخلت الاوملت بالشوكه بفمه وطلعت الشوكه
    نوف:هههههههه ههههههه شوووف وجهك هههههههه(اوقفت وهي تضحك وحاطه يدينها ع بطنها)
    مشاري الي ابتسم وبلع الاوملت وسحبها بسررعه لين صارت جنبه وصار يدغدغها>>متعووب عليها>>:هاااه انا تسووين فيني كذاههههه هااه؟هههههههه
    نوف وهي ميته ضحك ودموعها اطلعت وتحرك يدينها تحاول تبعد يدين مشاري عن بطنها ورجولها تحركها دون أي هدف:ههههههه اااااااه هههههههههه ههههههه خلاااص مشااري والله توووبه والله هههههههه يييييييييييمه ههههههه
    مشاري:ههههههه اترركك بس بشررط
    نوف وهي تحس بطنها تقطع:ههههه اايي ههه موواااافقه هههه بس اتترركني
    مشااري بخبث يجنن:بووسيني
    نووف:ههههه لاااا لو تمووت يييييييييييمه يممممممه خلااااص خلاااااص ببووووسك بس اتررركني اااااا ههههههه ييييممه
    مشاري وهو يضحك ع شكلها تركها وهو مااسك يدينها:يلاا بسررعه(وحط خده قدام وجهها)يلا
    نوف وهي تضحك حطت يدينها ع بطنها:هههه ههههه والله مااقدر ههههه
    مشاري هو يبتسم بقووه ودغدغهاا:هااه تقدرين الحين
    نوف وهي تبعد يدينه:ههههههه خلاااص خلااص
    مشاري وهو يمد خده:يلااا بسررعه
    نوف وهي تبووسه ع السريع وطاحت ع ظهرها ورجولها سفطتها:ههههه ههههههههه(حطت يدينها ع بطنها)هههههه ااه بطني اوجعني(ومدت يدها واضربت فخذه)ياااسخييف اااي بطني
    ناظرها وحط يده ع خده وابتسم ع خفيف وقلبه يدق:هههههه

    بــيــت لــيــلـــى
    الــسـ9:00 ص ــآآآآعـــــه
    اطلعت ام ياسر من ملحقهم متجهه للبيت بس وقفها شي لفت وشافت ليلى متكووره حول نفسها وطاايحه ع الكرسي البني الطويل اركضت لها:يييممه لييلى(وصارت تهزها)ليييللى
    افتحت عيونها ع خفيف قامت بسرعه وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها وبصوت كله نوم:يييمه
    ام ياسر وهي تتنهد براااحه للحظه حست انها افقدت بنتها:ييمه خوفتيني وشفيك ناايمه هنا
    غمضت عيونها وارجعت افتحتها عشان الشمس فركت عيونها وبهمس:مدري
    ام ياسر وهي تمسك يدها:بسم الله عليك ياروحي قومي قومي مععي
    هزت راسها واوقفت مع امها حطت راسها ع كتف امها ويد وراء ظهرها ويد ع صدرها
    تنهدت ام ياسر ولفت يدها وراء ظهر بنتها:وشفيك يمه
    اسكتت وماردت""اكيد سهيت ااه ونمت دون ماااحس الله ينتقم منك ياامااازن"":- - - -

    آآآيـــطــآآآآلــيــآآآآآآ
    اسيل وهي لافه يدينها حول ذرااع نادر:هههههه ياقلبي انت اسسمع اسسمع
    نادر وهو يحرك عصااه قدامه:هههه لبيه
    اسيل:خلنا ندخل هذا المطعم شكله حلو
    نادر:ع رايك يلا
    اسيل وهي تفتح باب المطعم واقعدوا وصارت تقراء المينو ع نادر:هااه وش تبي
    نادر:اممم ابي اسباقتي مع اللحم المفرووم
    اسيل وهي تناظر المينو:امممم خلاص انا زيك(وصارت تتدور الناادل بس ماشافت احد) شكلي لازم اروح اطلب
    نادر بضيق لانه هذا اقل شي ومايقدر يسويه:طيب روحي بس انتبهي لنفسك
    اسيل:هههه هذا انا قدامك يلا(واتجهت للطاوله الطلبات):لوسحمت
    النادل:اهلا
    اسيل:امم ابي اا- - -(قطع كلامها الصوت الي قريب منها مرااا لدرجه ان انفااسه تضرب اذونها)
    :حراااام وحده ززيك تتزوج واحد اعمى وربي حراام هذا الزين يرووح كذااا
    ابلعت ريقها ولفت وانصدمت كان نفس الشااب الي بالفندق بعدت بسرعه
    ضحك ولف وجهه وقعد ع وحده من الطاولات
    حست بخووف ماقد حسته بحيااتها ارجعت للطاولتهم وبتوتر:نااادر
    نادر الي حس بالتوتر بصوتها:هلا وشفيك
    اسيل:هااه مافيني شي ااا اقول قوم نطلع من هذا المطعم شكل اكله مو شي
    نادر باستغراب:تووك تمدحينه وشفيك اسيلصاير شي
    اسيل بسررعه:لالالالا مافيه شي بس اا بس لما رحت اطلب شفت شكل الاكل مو حلو
    نادر وهو ياقف:يلا ع راحتك حبي
    لفت يدينها حول ذرااعه وحركت عيونها بخووف وشافت الشاب ابتسم لها وارسل بووسه بالهواء لفت وجهها بسرعه ومشت وهي مييته ررعب






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    المشاركات
    3,260
    بـيــت لــيــلـــى
    دخل وهو يحس بقلبه برااكين مو رااضيه تطفي شعور بالذنب وعدم التصديق وشعوور خياانه واستغلال وكذب اخذ نفس عميق ودخل شااف امه وابوه وام ياسر وياسر وهدى وهي:السلام عليكم
    الكل ماعدا ليلى:وعليكم السلام
    ليلى وهي حااطه راسها ع كتف امها ومغمضه عيوونها ولامه رجولها لصدره انغزه قلبه حسها تعبانه بس لما تذكر الصور لف وجهه
    ابومازن بعصبيه:وووينك اممس مااحضرت العززيمهفشللتني عند الرجاااال والكل صاار يتكلم
    سكت مازن شوي بعدين قال:ليلى اتبعت ووديتها المستشفى ومارجعت الا متاااخر
    افتحت عيونها وناظرته بحقد وعلى سرعه كذبته وشلون قلب الموضوع عليها
    ام مازن بخووف:ياويلي وانا اشوف وجه ليلى صاير اسوود وشفيك يمه وش قال الدكتور
    ام ياسر وهي تمسح ع شعر بنتها""لا ياليلى الي فيك اكبرر من كذا تكلمي وقولي لااامك اااه""
    اسكتت ليلى وماردت وقالت بهمس وهي تسحب يد امها وتحطها ع صدرها:ضميني ييمه
    ضمتها امها بقووه وناظرت ام مازن بخوووف وباادلتها ام مازن الي نظاارات
    ابومازن بخووف الاب:قوول يامازن وش قال الدكتور
    ناظرها بحقد""ااه تمثلين البرااءه وانتي منااافقه ليش تكذبيناكره شي عندي الاستغلااال والخيااانه الا الخياانه ياليلى مايتقبلها الرجل""

    *تخـــــــــــــــــــــونين وتبين أرضـــــــــــــــى!!

    *واحد يرضى تخـــــــــــــــونينه
    *أنـــــــــــــــآ لاجيت أخـــــــــــــــــونك مع حبيبـــــــــــــــــــه ثــــــــــآنيه ترضيــــــــــــــــــن!!


    هدى وهي تصررخ:لااايكوون حاامل
    الكل لفوا عيونهم ع ماازن وكانهم بيتااكدون
    تنهد ولف عيونه عنها:لا بس ارهااق وتعب وكذا وانا كلمت خالتي وشررحت لها
    اسكتوا وماعلقووا اما ام يااسر مو مطمنه ابدا وتحس الي ببنتها اكثر من كذااا بس ايش هو


    الــمـســتــشــفــى
    الــعــنــآآآيــه الــمــررركــزززه
    اوقفت وهي ماسكه بيدها المغذي الي مربوط بيدها وعيونها عليه تلفت كاان الممر فاااضي افتحت الباب ادخلت وسكرت الباب وراءها تقدم لين صارت جنب السرير نظاراته باالالم امسكت يده بقووه وبهمس:جاااكجااك قوووم جااك مااراح اخليك ترووح بعد ماقلت لي احببك قوم(بكت)قووم لاتخليني اااصحى ااه طيب اذا مو عشااني عشاان امك عشاان ابووك ولا اقوولك عشان فررح تكفى كلنا بنموت بعدك قوووووووووووووووووم(صاارت تهزه بقووووه وهي تصاااارخ)
    :ممممممممميييي
    لفت واشهقت بقووه وهي تناظر فرح طاحت ع الارض وغطت وجهها بيدينها:اااه اااه خليه يقوووم
    بكت فرح بقووه وتقدمت لمي وانزلت لمستوااها وضمتها بقوووه وصاروا يبكوون مع بعض وهم يشااهقوون
    فرح:اااه اااا هو وعدني انه مايتخلى عني ومااراح يتركني
    مي وهي تشد ع فرح:اااه ااا تكفين فرح انا مااقدر اعيش ددوونه اااه
    حطت يدها ع افمها وهي تشوف فرح الي تعدها بنتها ومي الي من كلامها اعرفت انها تحب ولدها ركت ظهرها ع الجدار""اصحى جااكي ااصحى ااصصحى عشان خااطر امك""

    طووووووووووووووططط طووووووووووط
    كلهن اسكتن ولفن عيوننهن ع الجهااز الي صار يصدر هذا الصوووت اوقفت ام جاك قدام الباب دون ماتقول أي شي وعيونها معلقه ع الجهاازز
    ادخلوا الممرضات والدكتور وهم يرركضووون
    الدكتور وهو يصرررخ:انتوووااا ووشلووون تتدخلووون ااطللعوووا بسسسسرررررررررعه
    اصرخت مي وهم يدفوونها:لالالالا جاااااااااااك لااتترركني جااااااكككك قووووووووووم
    اوقفن براا عيونهن ع الجهاااازز فجاه صاار الدكتور يشحن جهاز القلب وصار يضرربه بصدره وكيف جسم جااك يرتفع ووينززل
    جاء يرركض ابوجااك بس وووقف بصدمه وطااحت الاكواب الي بيده لماا

    طووووووووووووووووووووططططططططططط

    ووقف صوووت الجهااااززززز
    :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالا

    قلت لهم يعـــود قلت لهم يعــود

    قالوا نســاك وراح قلت لهم يعــود

    وبقلبي يالمحبــــــوب بس انت موجود

    ارجع يا ضي العيـــن لا تنسى الوعــود

    ليله اريد ويـــاك نقعد سويــــه

    ويلي ويلي ويل ويل حالي

    انتظره صارلي سنين والهم صفالي

    لا تصدق يهون لا تصدق يهون

    والله صعب فرقاك لا تصدق يهون

    ولشوفتك والله حظرت العيون

    اعذرني هايم بيك سميني مجنون

    بيدك جنوني صار لا مو بيديه

    ويلي ويلي ويل يا ويل حالي

    انتظره صارلي سنين والهم صفالي

    ما يهمني نوره ما يهمني نوره

    حتى القمر بالكون ما يهمني نوره

    لو انت لو ما اريد لعيوني صورة

    حتى القمر بالكون ما يهمني نوره

    لو انت لو ما اريد لعيوني صورة

    بستان قلبي راد منك زهوره

    يا ريت بالبستان نقعد سويه

    ويلي ويلي ويل يا ويل حالي

    انتظره صارلي سنين والهم صفالي






    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    المشاركات
    3,260
    نــهـــآآآآآآآيـــــه آآآلــبــــآآآآآآآآررررت
    جاااااااااك!!!!!!وش صار فيهومن الي صرخت بالا ام جاك ولا فرح ولاميوالاهم ليش
    اسيل ياترى وش يبي هذا الشاابوبيصير شي لاسيل بالبارت الجااي ولا لا
    ليلى الي بدا حب ماازن يطلع من قلبها ويصيير مكانها انتقاام ووماان الي بين خياانه واستغلال وبين حب وعدم تصديق
    مشاري ونوف بدااايه حب
    راشد وسعود بداايه صدااقه بس نهااايه ايش






    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    المشاركات
    3,260
    الـــبـ((48))ـــآآآآآآآآآررررت
    بــيــــت آآآلــــجــــد
    غــــررررفــــه خــآآآآلـــــد
    كان منزل رااسه ومااسكه بين يدينه يحسه بيتفجررر من قووه الالم
    ادخلت مستعجل واوقفت بخوف:خااااللد
    رفع راسه بسرعه وابتسم عشان مايخوفها بصوت تعبان:قلبه
    قربت له بخوف:تحس بشي
    هز راسه بلا:ههههه لا عادي حبي هلا وش بغيتيمنوووره غرفتي والله
    ابتسمت:نبي نروح للمستشفى السواق امي ماخذته والسواق الثاني رايح للمزرعه وتركي مختفي مدري وينه ادق عليه مايرد عاد ابوي يقول قولي لخالد يودينا
    خالد وهو ياقف:اكيد يلا تجهزوا بس اغير
    ريم ببتساامه:جهزين يلا ننتظرك(وطلعت)
    سكر الباب وراء ريم ولبس بنطلون اسود جينز وبلوزه صفراء من ماركه بولو وسحب شنطته الي تنحط ع الجنب لونها بني وضبط شعره وطلع


    الــمــسـتــشــفـــى
    الــعــنـــآآآآآيــه الــمــررركــززه
    كــآآآآآن الــهــددووء ســيـد الـمـوقـف
    ام جااك:لالالالالالالالالالالالالا
    مسكها ابوجاك من كتوفها قبل لاتتطيح بالارض وعيونه ع الجهااز
    مي وفرح ساااد الصمت عليهن ومرت هالثوااني كانها سااعات عليهن
    طووووووووووطططط
    ابتسم الدكتور برااحه وتنهد:ااه(لف للمرضات)انتبهوا له راح يصحى قرريب وممنوووع الدخول فاهماات
    الممرضات:اوك
    طلع الدكتور وناظرهم وابتسم:لاتخاافوون هو بخير الحين ارجعت نبضاات القلب وانا متاكد انه بيصحى قرريب بس رجااء ممنوووع الدخول
    ابوجاك بهمس وتمتمه:الحمدلله الحمدلله
    مي الي اشهقت بقوووه تحس ان قلبها ووقف ثوواني ورجع ضمت فرح وصارت تبكي بقوووه وفرح نفس الشي
    ام جاك الي ضمت زوجها ببقووه وهي تشااهق:ااه ااا الحمدلله الحمدلله

    بــيــت ســآآآآآمــي
    راشد وهو يفتح الملحق:تفضل تفضل
    دخل سعود وهو يبتسم وقعد:يزيد فضلك
    ابتسم راشد:ثووااني بس اجيب القهوه والشاهي
    سعوود:ااقعد بس مو لاازم مااني مشتهي
    راشد بدفااشه تعود عليها سعوود:اقوووول اقععدد انتظررني ثوواني واجي
    سعوود:هههههههه طيب طاال عمرك
    طلع راشد ودخل المطبخ من الباب الخلفي الي يدخل ع المخزن بعدين المطبخ

    بــآآآآلــصــآآآآلـــه
    هيا وهي تاقف تكلم بالجوال وتسوولف اطلعت بالحووش وصارت تتدور:ههههههههه جدمتى صار هذا الكلامههههه خساارره انا ووينيههههههه(حست ببررد)""خليني ادخل الملحق""(تقدمت للمحلق وادخلته دون ماتنتبه للي جالس وراءها سكرت باب الملحق)ههههههه الله يقطع ابليسك والله انك مو هينه
    صار يناظر لها وهو مصدوومط"معقووله هذي هيالا هي وشلون انسااها مستحييل"وبهمس طلع بالغصب عنه:هيا؟
    اوقفت هيا مصدوم والصوت الي اسمعته مستحيل تغلط فيه مستحيل لفت بحركه بطيئه وعيونها ترمش بصدمه تمسكت بالجوال بقووه ماتتدري ليه بعدته عن اذنها وعيونها مصلبه عليه""تغيررررصار له لحيه خفيفه ووجهه صاار فيه نووور والابتساامه الي على وجهه تحسها غير كل شي فيه صار غير بس للاحسن اكيد كانت اللحيه زايدته جمااال ولاابقه عليه مرره""استووعبت انها وااقفه وتتامل فيه اطلعت بسررعه وعلى مااوقفت عند المدخل شافت راشد طالع من باب المطبخ الخلفي وبيده صينيه القهوه والشاهي تنهدت برااحه ولا كان صاارت مصيبه اذا دخل راشد وشافها مع سعود ولا بعد مسكره الباب ابتسمت بفررحه ع الاقل شاافته اشهقت لما تذكرت انها تركت صديقتها ع الجوال:الووو ههههه والله اسفه اا اسمعي طيب والله اسفه اسمعيي اقوولك هههههههههه

    الــمــطـــآآآآآآآآآآآآآررر
    انزلوا وهي لافه يدينها ع ذرااعه وكانها خايفه انه يروح عنها
    ابتسم بقوووه واخذ نفس من هواء بلاده وبهمس بس اسمعته هي:اااه يااريحه السعووديه اشتقتلك
    ياسمين بدلع:وهي كماان اشتااقت لك كثيررر
    ابتسم وضمها من كتفها ونزل:تصدقين ان السعوديه لها رييحه خااصه ومايعرف قميتها الا الي متغررب
    ياسمين وهي تتامل السعوودين هذا شااب يسلم ع ابووه بحراره وابوه يبكي ويضمه اعرفت ع طوول انه توه جاي من دراسته من برا وهذا معه زوجته وبنته ويلتفتون وكانهم يدورن احد يعرفهم وهذا رجاال كبير يضم عيالها الي اشتااق لهم اكيد داامه طول بالغربه بغرض شغله اااابتسسمت بقوووه:والله السعودين والسعووديه لو ندوور الدنيا كلها مانلقى مثلهم
    ابتسمت سامي:صاااادقه
    ياسمين:ههههه اخااف خالتي يووقف قلبها اذا شاافتك
    سامي:ههههه ياقلبي هي اشتقتلها كثيرر ااه اشتقت لحضنها
    ياسمين وهي تضغط ع يده:كلها ربع سااعه وبتكون بحضنها
    ناظرها وابتسم وهز راسه:اايه سوسو
    ياسمين:عيوونها
    سامي وهو يشيل الشناط ويحطها بالعربه:اااحبك
    ياسمين:ههههه وانا امووت فيك(وارجعت لفت يدها حول ذرااعه وهو يدف العربه)

    الــمـســتــشــفـــى
    فتح عيوونه ع خفيف حط يده ع راسه""ااه وش صااراايه صح مي؟والمصعد"حاول يقووم بس حس بااررهاااااق ضغط ع زر نداء الممرضات ثواني وجته ممرضه تركض قربت له وابتسم:الحمدلله ع سلامتك
    جاك بهمس:ااه الله يسلمك
    الممرضه:دقااايق ابشرر امك واهلك(وطلعت تركض لاسترااحه)
    اوصلت:مبرووك ولدكم صحى
    ابتسمن كلهن وبشكر:مشكووره(ورااحن يركض وابوجاك بعدهن)
    ام جااك اوقفت وهي تشوفه اركضت له وضمته بقوه وهي تبكي:ااه اا يييمه الحمدلله ع سلامتك الحمدلله
    ابتسم بالقوه:الله يسلمك ييمه
    بكت وهي تمسكه فيه بقووه:ااه اااا
    فرح وهي تبعد ام جاك بس ام جاك لسى متمسكه فيه:خاالتي خاالتي ااف(اطفشت ان ام جااك مافيه أي امل تبعد راحت من الجهه الثااانيه ووضمته بقووووووه):اااه اا خفت افقدك ياادب(واضربت من كتفه)
    ام جاك وهي تشهق وتضرب يد فرح:ففررح بعدي عن ولدي لاتضربينه
    ابوجاك وجاك:ههههههه
    ابوجاك وهو يبوس راس ولده لانه مافيه مكان يسلم عليه من اليسار امه ومن اليمين فرح:الحمدلله ع سلامتك حبيبي
    جاك ببتسامه:الله يسلمك ييبه
    فرح بهمس باذنه:كاانت هنااا وخاايفه عليك مرررا ويا انها ببكتت بكي هههه وانا بعد
    ابتسم لانه عرف من تقصد وبهمس:كاانت هنا
    فرح:اايه
    جاك:هي وشلونها
    فرح:اممم امممم






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    المشاركات
    3,260
    جاك وهو يضرب يد فرح:فرررح
    فرح:ههههه طيب طيب بخير ماعليها
    ابوجاك:مامدااك صحيت صرتوا تتكلمون بالسر(ولف لمرته الي توها فكت ولدها)لناا الله ياام جااك
    ام جااك:اايه والله عاد ولدي اعرفه اذا فيه فرح ينسى الناس
    فرح وجاك:ههههههههههه هههههههه
    فرح وكانها تذكرت شي:صصصح برووح ابشررهم انك صحيت(وطلعت مستعجله)

    غـــرررفــه مــي
    ليالي وهي تلف يده حول كتف مي وتشدها لها وابتسمت بقوووه:ميموووو خلاص حبي انا متاااكده انه بيصحى وبيكوون بخير اوعدك
    ريم بحزن ع مي:اييه ميمو انا متااكده
    نوف وهي تناظر مي""ااه يامي مسكينه تحبينه بس مااتدرين انكم مستجيل تتزوجون""
    ادخلت فرح وهي تصااارخ ووضمت مي بقوووه:صصحىىى ميمووو صحىىىى
    مي ببتساامه شووي واستووعبت صارت تنقز مع فرح وهي ضاامتها:ههههههههههههههه
    ليالي وريم ونوف:هههههههه هههههه
    ريم:ماقلت لك
    ليالي وهي تتدخل كل اغراض مي بالشنطه وتسكرها:هاهي لا نمشي الحين للبيت
    مي:ههههه ايه خلاص
    الكل:ههههههه
    فرح وكانها تذكرت شي:ايه صح بدق ع نايف اقووله(وطلعت برا الغرفه عشاان تكلم نايف)

    بــيــت ســآآآآمــي
    دق الجرس ناظر راشد ساعته باستغراب بعدين ناظر سعود:غرريبه من يجينا هالوقت
    سعود وهو يشووف الساعه تاشر الى 12:30 ليلا:صاادق بعد انا تاخرت
    راشد هو يااقف:اقووول انطم عطيتك ووجهه ههههه(وطلع يشوف من عند الباب)
    سعود:ههههههه""اااه فررق بينك ياراشد وبين حسين وضرار صدق الصحبه الصاالحه غيرر""

    راشد بصراااخ:ططططططيب طططييب خلااااااص ااااف حررقت الجررررس عااااااااللم فااااااااضييييه(وفتح الباب بقوه وصرخ بقهر دون مايشوف الا قداامه):خييييييرر
    سامي:ههههه هد اعصاااابك ياارجاااال
    راشد بصدمه:ساامي
    سامي:ههههه ايه وشفيك
    راشد الي بدت الابتساامه ترسم مجراها ع شفايفه وصررخ:سااااامي(وضمه بقووووه)ساااامي
    سامي وهو يضم رااشد بقووه:هههههه اشتقتلك يااادب
    راشد:هههه انا والله الي اشتقتلك يااااحمار ههههههه
    سامي وياسمين:ههههههههه
    ياسمين ببتساامه:وشلووونك راشد
    راشد وهو يبعد عن سااامي ويضحك وهو مبسوووط:بخير الله يسلمك انتي وشلوونكوشلون راشد الصغير
    ياسمين وسامي:ههههههه
    سامي:يااوااثق اني بسمي ولدي ع اسمك
    راشد:ههههه اكييد
    ياسمين:اقوول حنا مطوولين عند الباب ظهري اوجعني تراني حاامل
    راشد:ههههههه اسف اسف هههه بس من فرحتي فيكم تفضلوووا تفضلووا(وصررررخ باعلى صوت عنده)يييييييييييمه نوووووااال تعااااااالوووووووووااا ساااااااااااااامي ويااااااااسميييييييين جاااااوواااااء
    ام سامي تركض اول وحده ووراءها جولين بعدين نوال بعدين عاليه والبنات واسير واخر شي الجده
    صاروا يصارخون والي يبكي وهذا يضم هذا وهذا يسلم ع هذا والعنود تصررخ ع هيا وتضربها عشان تبعد عن سامي لان هيا متمسكه فيه مو رااضيه تخليها تسلم واسير ينقزز ويصرخ بفررح

    استغرب سعود هالصرااخ والازعاج بس ماقام من مكاانه لانه عرف انهم بالحووش""اييه صح اكيد سامي جاااء ااه خايف اقاابل اخوك هيا خاايف ااه كلها ايام وباذن الله تكونين لي""


    بـــعـــد يــووومــيــن
    ((من كل الاحدااث الي صاارت))
    جاك:لسى بالمستشفى بس اصر ع فرح تسوي زوجها وبيحضر هو طبعا بس بيرجع للمستشفى بعدين
    فجر:تحسنت حالتها كثييرر بس لسى كلام مشعل مو راضي يروح من باالها
    اسيل ونادر:بيجون صبح الزواج وبيرجعون بعدين ايطاليا
    مي:مييييته انها تشووف جاك بس مافيه أي فرصه
    ريم وخالد:ملكتهم بعد عرس فرح ونايف بيووم
    نوف ومشااري:تحسنت علاقتهم مراا مع بعض بس كانهم اخووان يمزحون ويستهبلون ويلعبون بس غير كذا لا
    فرح:خلصت كل تجيهزها ومبسووطه انها بتكون ببيت وااحد مع نايف
    ليالي:قلبها معووره كيف بتحضر عرس حبيبها الي من طلعت ع الدنيا وهي تحبه وتفكر باي طريقه ماتحضر بس مغصووبه انها تحضر
    فيصل:مايدري ليه لما يسمع صوت ليالي او يشوفها يدق قلبه درى انه حبها بس يحاول يطلع الفكره من راسه لانه يعرف انها تحب ناايف
    سعوود:صاار هو وراشد وساامي اصدقااء واكثررررر وسعود نااوي اليوم يخطب هيا من سااامي
    ليلى:ماتحتك ابدا بمااازن ومبسووطه انو زواج فرح بكرا وقااعده تجهز نفسها
    ياسمين:تجهز لعرس فرح ومبسوطه انها بتشووفها
    جولي وتركي:قرورا يااجلون الموضوع شووي لين يتزوجون فرح ونايف ويملكون ريم خالد
    ام باقي الابطال مافيه أي تغير يذكر

    زووااااج فــررح وونــآآيــف
    بالغـررفـه الي موجوده بالقصـر
    فرح وهي واقفه قدام المرايه الي مثبته بالجداار ابلعت ريقها بخووف وهي تشوف شكلها كااانت روووعه بمعنى الكلمه بالفستاان الابيض الي كان دون اكمام وضيق لين الخصر ومن تحت الصدر كرستاالاات كبيره شوي ولها للمعه قوويه وبعدين يجي منفووووش وله ذيل طوويل كاانت كانها ملكه وبتسريحتها مسويه حركه بسيطه من قدام اما البااقي مسويته بالفير وفااكته وشرعتها طوويله ومثبته ع اخر شعرها وبمكيااجها البسيط بس ووااضح وملفت كااانت ملكه جمااال بمعنى الكلمه
    ياسمين وهي تبووسها:مبروووك يااغلى انساانه
    فرح ببتسامه:الله يبااارك فيك يااروحي
    ليلى وهي تضمها بقووه:مبروووك يااقلبي منك العيال ومنه المال هههههههه
    فرح وياسمين:ههههه
    ياسمين:بالسرعه عيااال لا قلبي لاتصرين ززي اشبببعي بعدين احملي
    ليلى:ههههه صاادقه سوسو
    فرح:اووخص سوسومن متى العلاقه
    ياسمين وهي تناظر ليلى:ههههه من ساااعه بس بصرااحه ليلى تنحب ع طوووول
    ليلى:ياحياتي حتى انتي والله دخلتي قلبي
    فرح:احمم احمم نحن هنا
    ياسمين باستهباال:ليلى فيه احد يتكلم هنا
    ليلى:لااا انتي سمعتي شي
    ياسمين:لا حشى
    فرح وياسمين وليلى:هههههههههه
    فرح:ههييه انتي وهي لاتنسوون اني انا الي عرفتك ع بعض
    ليلى:هههه عااد بهذي مانقدر ننكر
    ياسمين:ايه والله(لفوا ع طقه الباب وشافوا ام جاك سلموا ياسمين وليلى ع فرح واطلعووا)
    ادخلت ام جاك وابتسمت وهي تشوف فرح""ووينك يااام فارس تعالي شووفي بنتك صاارت مراء واليوم زواجها""امسحت دمعه انزلت ع خدها وابتسمت بقووه وامسكت يد فرح:مببرووك ياغلى بنت(وحطت بيدها فلووس)
    فرح الي ابتسمت وناظرت فلوس بصدمه:ليش خالتيماله دااعي
    ضمتها ام جاك بقووه:تراك بنتي فااهمه
    فرح:هههه اكيد(واسكتت بضيق)
    بعدت ام جاك وامسحت بيدها دمعه انزلت ع خد فرح:لاتتضاايقن تراهم هنااا موجودين
    اشهقت بقووه وارتمت بحضن ام جااك:ااه ااه كاان ودي يكونون هناا ويسااندووني
    ادخلت ريم واشهقت:ووش تسوون انتواتااخرنا يلا بتبدا الززفه
    ام جاك الي بعدت فرح عنها ومسحت دموعها بيدينها وابتسمت لها:يلاا حبيبتي ترااني معك
    هزت راسها فرح وجاءت الكوفيره وضبطت المكياج وطلعت 5 دقايق وطلعت فرررح اول مارفعت راسها ابتسمت بقووه وهي تشوف جاك لابس ثوب ابيض وغتره وبشت ورااسم احلى ابتسامه ع شفايفه ومد يده لها:يلاا عشان اوصلك لزوجك






    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    المشاركات
    3,260
    ابتسمت بقووه وتقدمت له وامسكت يده بقووه وكانها تبي الاماان
    ضغطت ع يدها وكانها يقول تراك باامان
    بدت الموسيقى الهاااديه الكلاسكيه ارفعت راسها وشافته وااقف بهيبته وطووله بالثوب الابيض والبشت الاسوود والغتره كااان خقه بمعنى الكلمه ومسووي سكسوكه ابلعت ريقها وهي تسمع تعليقات الناااس:ماشاءالله تجننالي معها يخققفرنسيه خاالصهزووجها يهبللاايقين ع بعض
    وقف جاك ومد يد فرح لنايف:انتبه لها هههه ياويلك اذا زعلتها
    نايف وهو عيونه ع فرح:لاتووصي حريص فرح بعيووني
    جاك وهو يشبك يدها بيده:داام كذا مالي شي ههههههه
    نايف وهو يمسك يد فرح وعينه عليها:مبرووك ياروحي
    فرح بهمس:الله يباارك فيك
    اقعدوا ع الكوووشه وجاء الكل يسلم عليهم

    بــمــدددخــل الـقــصــر
    كانت وااقفه وهي تشااهق من البكي"""ليش اصيحكيف ليش اصيحاصيييح ع حبي الي رااح مني""اشقهت بقوووه وهي تشوفه ماسك يد فرح وبااسها لفت وجهها بسرعه وركت ظهرها ع الجداار"اااه اااه خلااص انا لازم انسااه بس وشلون وشلوون""

    ووقف وهو يناظر لها كان يبي ينادي نوف بس وقف وهو يشوفها تبكي بقوه ومركيه ظهرها ع الجدار وبيدها منديل تمسح دموعها الي ماهي رااضيه تااقف وكتوفها الي تهتز من كثر البكي كان شكلها يجنن بفستانها الاحمر الكت والضييق مبينه تفااصيل جسمها بلع ريقه ولف وجهه باستهزاء وقهر""تصحين ع نايفهه صدق اني غبي كيف تخليت لو لحظه انها بتحبني بيووم""لف وجهه بقهر وطلع للقسم الرجاال

    ربع سااعه بعد التصووير والحووسه طلع فرح ونايف للفندق والي سااق فيهم ابوجاك هو اصر فووافقوا
    ادخلوا مشعل ومشاري وجااك وتركي وصااروا يرقصوون ويستهبلووون والحريم الي تصصفق بحماااس والي تصصفر والمطرربه تحممست كثيرر معهم
    ليالي وهي توها تتدخل بعد مافرغت كل الي فيها وان نايف وفرح اطلعوا ناظرت الشباب باستغراب:وين فيصل
    نوف:هذا انا ادق عليه ماايرد مدري وش عندهعاد هو كان يقول والله من يطلع نايف بررقصص لين اشبع وهذا عرس ناايف ومدري ووشي
    ابلعت ريقها ليالي واسكتت""وشفيني اساال عنهليش تضاايقت لما ماشفته مع الشباب""
    نوف وهي تبعد جوال عن اذنها وبخوف:مقفل
    ليالي الي دقاات قلبها زااادت:دقي ثاني مره يمكن مافيه شبكه

    وووحـدده مـن الـطـآآآووولاااات
    كانت عيونها ع مشعل وراسمه ابتساامه ع شفايفها ولا كلفت نفسها حتى تتغطى""انت لي ياامشعل وبتشوووف هههه ولا تحلم فجر انك تكوون لها اجل انت تااخذ الوولد هذي ااف قررف مدري وش عااجبه فيها""وعطت فجر نظره ولفت وجهها بقهر وهي تتووعد بدااخلها فجر

    ووحـددده مــن الـطـآآآولااااات
    قاعده اسيل وهي مكتفه يدينها بعلامه زعل
    ضمتها مي من وراء وهي تضحك:هههه اسوووله يلا عاااد خلااص
    اسيل بزعل:وشي الي خلاصاختي تتدخل المستشفى وانا مدري
    مي وهي تبوسها:يالبى اختي ههههه خلاااص يلا قووومي ارقصي عشان خااطر اختك
    اسيل بزعل:رقصت مره عشان فرووحه خلاص
    نوف وهي تقعد وتضحك:ههههه اسيييل قوووي اقووول تراها مو بشااره عشاان نقولك
    مي:اايه صادقه نوووفي بعدين هم ماكانوا يبوون يخووفونك صح نوفي
    نوف:ااكيد صح
    اسكتت اسيل شووي بعدين قالت:طيب خلاص ساامحتكم
    مي ونووف:هههههههههههههه
    جاءت فجر وببتساامه:هاه اسيل رضيتي
    اسيل:ههههه
    فجر وهي تقعد وبيدها فطيره:ززززين ههههه
    مي:الللله فجر من ويلك فطيره
    فجر وهي تسوي نفسها تغص:كح ككح هههههه يعني من ووينمن المطبخ
    مي وهي تضربها من كتفها:عيني بااارددده هههههه
    نوف:جيبي لي معك
    مي:طيب وبجيب لاغلى اخت
    ابتسمت اسيل وارسلت لها بووسه:ياالبى اختي
    فجر بقرررف:الله يقطعك لووعتني سسبدي انتي واختك
    نوف واسيل ومي:ههههههههههههههههههه
    ابتسمت فجر وهي تشوف الشباب يطلعوون وعينها ع مشعل""اذا تحبني فاصبر واشووف وش نهاايتك""

    الــمــطــبــخ
    ادخلت مي وصارت تتفرج ع الفطاير اخذت صحن وهي طاالعه اشهقت بقووووه لان فيه شخص سحبهاا ابلعت ريقها حست نفسها لااصقه بجسم بقوووه ناظرت الثب واعرفت انه رجاال وتمسكه بيدها بصحن الفطااير بقوووه من الخووف
    بهمس يدووخ:تحبيني
    ابلعت ريقها بخووف وارفعت عيونها ببطى وشافته:اااا اااااا اااا
    جاك بنفس الهمس:اذا تحبيني بخطبك من ابوووك
    ناظرته:هااه
    جاك:هههههه قووولي تكلمي
    مي وهي تحاول تبعد عنه:ااا ااااا
    جاك وهو يناظر عيونها:لااتحااولين ماراح اتركك الا اذا قلتي ايه او لا
    مي بخووف:اااا ااا اااا ايييه(ماصدقت تركها ورااحت تركض من الخوووف)
    ابتسم وهو يشووفها تركض بعيد عنه""ااه ياقلبي متى نصير ببيت واااحد بقول لابوي يخطبها لي قبل مايساافر""

    مي اوقفت عند بداايه قاعه الحريم وحطت يدينها الي فيها صحن الفطااير ع قلبها الي يددق بقووه:يييمه ااه ااه(وابتسمت)
    ريم وهي تناظر لها باستغرااب:كل هذا حب للفطااير
    مي:هاه
    ريم:هههه ليش ضاامه الفطااير كذا
    مي وهي توها تنبه نزلتها بسرعه وصارت تضحك ع نفسها:ههههه هههههههه (واركضت لريم وضمتها بقووه)
    ريم بصدمه وهي تحس مي خاانقتها:ااااه ميي وشفيكخنقتيني
    مي:احبك ااحبك احبببك
    ريم باستغراب:وانا بعد
    مي وهي تتركها وترركض لطااوله الي فيها اسيل ونوف وفجر
    ريم:ووشفيها هذيهههههه شكلها انجنت


    الــفــنــددددق
    الــسـ300 ص ـــآآآآعــه
    ابو جاك وهو ياقف بصدمه:تحبها
    جاك بحب:اايه يبه وماابي اتزوج غيرها
    نزل راسه:بس
    جاك وهو يناظر ابوه باستغراب:بسبس ايش
    ابوجاك:ياوليدي انت تدري هي بنت منونسيت جدهاهو مو طاايقنا توا بالزواج ماتشوف نظاراته لنا عااد وشلون تتزوج حفيدته
    جاك بعصبيه:هوو وش دخللههو مو ابووها
    ابوجاك بنفس العصبيه وهو يبي ينهي النقااش:خلااااص البنت هذي ماراح تااخذها وهذا اخر كلاام عندي
    جاك وهو ياقف بنفس العصبيه:واناااا اذا ماخذتها مااراح اخذ غيرها
    ام جاك بخووف:لاتقول كذا ياولييدي
    جاك وهو يناظر ابوه:واللله مااتزوج غيرهاا اذا ماتزوجتها ماراح ااتزووج طوول عمررري(وطلع بعصبيييه برا الجناح وبرا الفندق كله)
    ام جاك:لليش تقوله كذايعني ماتبينا نشووف احفاادنا
    ابوجاك وهو يقعد ويغطي وجهه بيدينه:انتي ماتعرف ابومحمد(الجد)مااتعرفينه مااارحم ولده اطررده من البيت مثل الكلب وماارحم بنت ولده اليتيمه تبينه يزووج ولدك من حفديته ليهبعدين جااك بس كلام ودووري له بنت نبي نزووجه بسررعه
    اسكتت ام جاك وهي تفكر بكلام زوجها تنهدت بقهر وهزت راسها


    الــبــحــــر
    قعد جااك وهو لام رجوله لصدره""انتي لي ياامي وماهمني جدك ولا غيرره اذا ماتزوجتك ماااراح اتزوج لوو على مووتي"تنهد ووقف بقهررر وصررخ وهو يرمي الرمل بقوووه بررجله:ااه ااااه(كان وده يدق ع فرح بس اكيد ماراح يدق هذي ليله زواجها)


    ليه انا وياك من بد البشر
    مالنا حظ على الدنيا سعيد






    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت لــيــلــى
    الــسـ2:00ص ـآآآآعـــه
    ادخلوا ليلى ووراءها ريما وهدى وام ليلى
    ريما وهي ترمي الكعب ع الارض:ياااااه متتت تعب ههههه بس بصراااحه عررسهم يجنن
    ليلى وهي تقعد وبحب:الله يووفقهم يارب
    الكل:ااميين
    هدى:مااشاءاالله عرسسهم كاامل من التقدديم والحركات ع الطاولات والاكل
    ريما بحماااس:البوووفيه يجنن
    هدى:ااايه ولا المعرررس يممممه ماشاءالله يخقق ااه يارب ارزقني مثله
    الكل:هههههه
    ليلى:فرووحتي احلى
    ريما:عشاانها صديقتك بس بصرااحه فرح طلعت كانها ملكه بس تعالي بساالك
    ليلى:ايش
    ريما:الي قدمها لزوجها من هذامو انتي تقولين اهلها كلهم ميتين
    ليلى:يووووه سالفه طوويله
    ام ياسر وهي تااقف:انا برووح انام تصبحوون ع خير
    ريما:وش عندنا يعنيقااعدين لين الفجرر قوولي
    ليلى ابتسمت""ياليت ماعندي شي زيكم ياريما اااه"":طيب اسمعي - - - -


    بــيــت ســآآآآآمــي
    ياسمين وهي تنسدح بتعب ع الكنب:اااه ييمه ظهري تعبت من الصبح وانا مع فرووحه
    هيا:ماشاءالله تجنن فرح الله يوفقها
    العنود وياسمين:ااامين
    دخل سامي وقعد جنب ياسمين:هااه حبي وشلون العرس
    ياسمين وهي تحط راسها ع كتفه:تعبت احس مافيني حيل اصعد فووق
    سامي وهو يشيلها بسررعه:ماله داعي تمشين انا اودديك بنفسي
    ياسمين وهي تشههق:ييييمه سااامي نززلني فششله
    هيا الي تضحك ع وجه ياسمين وهي مستحيه اما العنوودد تصفر:عاااااااشووا اررحموونا تراانا عزااب
    سامي:ههههههه تصبحون ع خير
    هيا والعنود:وانت من اهله(ساالفوا شوي عن العرس بعدين كل وحده راحت غرفتها تنااام)


    بــيــت مــنــيــفــه
    غــررفــه لـيـآآآلــي
    اشهقت من البكي من جاءت من العرس وهي تبكي:ااه اااا اااه""ليش انا مكتووب لي احب وااحد يتزوج غيري ليش انااا؟ااه ااا ليش تجرحني ليشلازم انسااه لاازم بس ووشلوون""

    كنت غالي في قلبي وكنت حلمي الجميل
    وصرت لي جرح مؤلم وهم ليلي الطويل

    مسأله وقت. وقت وانسى. قلبك اللي نساني
    وضحكتي اللي هجرتني. راجعه لقلبي ثاني

    ليه اضيع حياتي بين هم وجحود
    يعني مافي غيرك بكل هذا الوجود.

    والله والله وحياة جرحي وعمري اللي عطيت
    مثل ما قلت احبك راح اقولك نسيت






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 19 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •