الملاحظات
صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 95

الموضوع: رواية رحله عمر

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    رحت والناس تبكي

    رحلت والشعر يحكي

    عن شجاعتك وفروسيتك وعظمتك ونبلك وشهامتك وعظمتك0

    خالي طلال00

    الـحـروف عـقـام والـكـلـمـات سـٌقـام فـي رثـائـك

    النفـوس مـفـجـوعـه والـقـلـوب مـوجـوعه في بكـائـك

    خالي طلال00

    برحيك رحلت انا

    ولم يبقى مني الا ذكرياتي معك0

    خالي طلال00

    أجـيئك مدججا بكل ابجديات الرثاء

    التي سودت مراثينا00

    أجيئك بكل لغات الكون جماده وحيوانه وانسانه

    ابكي على موتك كل البكاء

    ابكيك كقبله عطر مامست جبين احد مثلك

    قبلك ولا بعدك00

    أجيئك يافيئي ويامطري

    باكيا منشدا00

    لمن تتبرج ساعات افراحنا؟

    ياكل افراحنا وانسنا

    ولمن نبتاع الدنيا

    بعد رحيلك عنا؟

    ولمن نكتب الشعر والقوافي

    ياقائل الشعر فنا؟

    أنبكيك00ام فيك

    نبكي انفسنا؟

    بغيابك النهائي

    تغيب شموس نهارنا

    واقمار ليلنا

    وندى ثرانا

    وخصب اوقاتنا

    وبغيابك00

    تغلق الطرقات منافذها

    وتفيض مياه انهارنا

    وينهزم الصوت في صوتنا

    برحيلك00

    ترحل البسمه

    وتاتي الدمعه

    ترحل العذوبه والنقاء والصفاء

    وتحتوينا ملوحه الزمن المر

    برحيلك00

    ترحل كل قوامس الحياه والبهجه

    ويبقى لنا بؤس الحياه00

    لقد كبرنا على ذلك النداء الخالد "خالي"

    هذه المفرده التي تربينا عليها منذالطفوله

    لمن نقولها اليوم؟

    غابت بغيابك

    ورحلت برحيلك.


    لقد كنت فاصله بيضاء وطاهره في حياتنا0




    يادمعتي ارثي طلال برحيله000وارجي له الغفران من عند مـولاه

    يارب من غيرك برتجي له000في رحمه اللـي ماتحملـت فرقـاه

    من موتته يارب نفسي عليله000راضي لكن حكم الاقـدار iiماقسـاه

    اخفي هموم القلب لو هي ثقيله000ياقوي صبر القلب عليـه ياقـواه

    ياناس كن الكبد فيها مليله000من واحـد فـي ايـام العيـد iiفقدنـاه

    ياناس راح اليوم راعي الجميله000الله يعين القلب على كبر iiبلـواه

    ياعل روحه في جنانك نزيله000ياخالقـي تكـرم مقامـه iiومثـوااه

    اللي زرع دروب الفضيله000وعلمني ارضي خالق الكون iiواخشااه

    وعلمني امشي في الدروب النبيله000وخلاني اتبع في حياتي سجاياه

    دايم عيوني في خياله تخيله000في كل نظره وين مـااروح iiالقـااااه

    ابكيه انا وتبكيه كل القبيله000وجاره ومن قام يعرفـه قـام iiينعـاااه

    كم شيخ صارت دموعه هميله000ويجاوب الونات من حر iiماجـااه

    ومن جا يعزيني بفرقا خليله000ربي عساه من الصواديـف iiتاقـااه

    مرحوم ياشيخ يمينه طويله000ليت القدر خذانـي بدالـه iiوخـلاااه

    الموت حق وكلنا نستـوي له00ولابـد مـن يـوم تجينـاا iiمطايـاه

    يالله طلبتك يامنجي دخيله0000انـك تخلـي جنـه الخلـد iiمـااوااه

    يالله طلبتك يامنجي دخيله0000انك تخلي جنه الخلد مااوااه

    من بعد ماقرت ديمه المرثيه غصبن عنها بجت وحست ان الدموع حـــاره على خدها . حست بإن اللي كاتبه المرثيه قاعده تعيش معاناتها اللي استمرت جم شهر . شافت ان مو بس اهي اللي يعيش هالصدمه الكل تصير معاه الكل يفقد الغالي فجأه بفاجعه . خلاص عادي هذي الدنيا لازم نتحملها بمرارتها وبحلاوتها . بس اللي ريحها ان البنت طلعت كل اللي بقلبها بالشعر بهالقصيده المرثيه ااما هي شعندها ترثي عمها ؟ بدموعها والا بخواطرها الي توئد عند ميلادها مسحت دموعها وردت على المرثيه وطلبت له الرحمه . وبعد ما صكت قسمها راحت قسم الرياضه والشباب وفتحت الموضوع المثبت عن الدوري المقام بفرنسا . كانت مشتاقه تسمع اخباره الايام اللي طافت ماكانت عنده أي مباراه امس كانت مباراته ودخلت بتشوف النتيجه طلعت 3/1 لفريق مشعل استااااانست من قلب يعني رجع مشعل الاولي . مشعل اللي مصخر فريق كامل وهو يلعب معاهم بحديقه الفندق . اهي شافت لعبه . كان موهوب ومحترف فا هذا اللي خلاها ترد على اللي كان منتقد لعب مشعل . وردت عليه وقالت هذا هو منتخبنا مباراته الاولى كانت الهدوء قبل العاصفه . و كانت تحس بفرحه كبيره . وبعد ما صكت النت انزلت تحت شافت انوار ماسكه التلفون وشكل عندها سالفه خطيره كانت تقشر حب ومشغله التلفزيون وتقرق على التلفون . ديمه اللي سوته انها قعدت معاها تشوف التلفزيون
    انوار تكلم : صج والله ؟ يعني خلاص اسبوع وتبدى الدوامات !
    انفال : خلاص وبعدين ابي اشوفج اول يوم الدوام بوريج شييييي عجيييييييييب
    انوار : انفاااااالوا والله اذبحج تدرين انا طفارتي الفضول لا تقهريني قولي شنو ؟
    انفــال : تذكرين المطرب عويشق اللي اقولج عنه راعي سمرات
    انوار : اممممم أي واحد ؟
    انفـال : يوه اللي مأذيتج فيه انا اللي ينزل اغانيه مع منوعات مع مطربين كبار وهو اللي ينتج البوماته
    انوار : اييييي اللي تقوليلي ودج تشوفين شكله !
    انفال : عليييييييييج نور . شفتـــــــــه
    انوار : جذابه ؟ شلون هو ماينزل صوره بألبومات
    انفــال : اسكتي انا دايما اعطي اخوي اهو اللي يشتري لي اشرطته انزين فا ذاك اليوم داش مستانس يقولي عندي لج خبر يونسج طلع الاخو رايح وحده من سمراته ومصوره بلوتوث مع مطرب معروف وهو يدق العووووووووووود . والله ماتخيلته جذي تخيلته طووووووويل وابيض بس طلع العكس اسمر ومو ذاك الطول بس ملامحه حلوووه
    انوار : جذاااااااابه هذا الي ذابحتني عليه ابي اشووفه تكفين
    انفــال : مو عشان جذي ابي اشوفج اول يوم دوام عشان اوريج اياه
    انوار : واو وناسه مره سمعتيني اغنيه له عجيبه
    انفـال: اسكتي انا متحطمه بصوته اخوي المسكين كل ماعرف عنه شي يجي يقولي حاس فيني ههههههههه
    انوار : يدري فيج انج عاهه
    انفـال: انزين لاتنسين تجيبين هديتي معاج مالت باريس
    انوار : هههههههههههههه حسافه كنت ابيج تنسين عشان اخذها لي
    انفال : ههههههههه لاوالله ماانسى انا
    انوار : لو باريس يبيعون اشرطه عويشق جان جبته لج
    انفال : ههههههههههه لامشكوره بس هو مالت عليه لو عنده حفلات جان رحت له
    انوار : اسكتي انا شفت حفله محمد عبده كنت بحن بروح لها بس ادري انهم ماراح يرضون
    انفـال: نفس المصير انا جتني فكره اتنكر والبس غتره واتلثم فيها واروح مع اخوي سمرات عويشق
    انوار : ههههههههههههههههههه يخرب بيتج اقول خلي منج هالافكار لاتودينا بداهيه
    انفـال : هههههههههه لا تخافين ماتنفذت اسمعي خالتي اللحين بتجي يلا تشاو
    انوار : تشاوات نلتقي بالجامعه
    انفال: أي اكييييد يلا فمان الله
    وصكت التلفون وانوار مستانسه انها خلاص بتبدا الدراسه وبتبدا سنه جديده ومرحله جديده الجامعه . ومستانسه ان معظم رفيجاتها معاها .
    ديمه : خلاص شبعتي هذره
    انوار : أي
    ديمه : منو هذا عويشق !؟
    انوار : هذا مطرب راعي سمرات انفال مأذيتني عليه
    ديمه : اممم انزين مريوم ماراح تجينا !؟
    انوار : أي ذكرتيني مادقيت عليها
    ديمه : اففففففففف انتِ وبعدين مع هالتلفون !
    انوار : بعد عطله شسوي
    ديمه : انا زهقانه !
    انوار صكت التلفون : لقيتها
    ديمه : شنو؟
    انوار : نشغل شريط باريس
    ديمه الفرحه على وجهها : عندج واير الكاميرا ؟
    انوار : افا عليييييييج عندي وانا ام هندي
    راحت ديمه ركض تجيب الشريط وراحت انوار تجيب الواير وشغلوا الشريط وقعدوا يتابعون
    بعد فتره انضمت لهم ميشوو وقعدت تطالع براءه وتحس كل هالاشياء شافتهم بس ماتدري وين !

    ميشو : مشـــــــــأأأأأأأأأأل حبيبي
    انوار : ههههههههههههه أي والله كاهو مشعل طلع
    ديمه : عيدي عيدي
    انوار : الشريط طويل وين اعيد خلي اذا خلصنا نعيده
    ديمه : عفيه الله يعافيج عيدي
    انوار بعد توسل ديمه عادت لقطه مشعل كان شايل ميشوو وهي تبجي من بعد ما صكرت ديمه عليها الباب وكان موديها محل العاب واللي مصورهم محمد واللقطه الثانيه كانت ميشوو متعلقه بمشعل وتلعب بشعره وهو متأذي منها وكل شوي ينزل ايدها من شعره لانها كانت تحوس بشعره لين صار شكله يضحك وهذا اللي خلا محمد يصوره
    وطول ما كانوا يطالعون كانت ديمه مبتسمه . اهي كانت بسعاده اهي مو حاسه فيها اهي كانت مع مشعل اهي كانت تحب مشعل بس اهي مو حاسه ما اكتشفت هالشي الا مؤخرا
    انوار طفت الفيديوا بعد ماخلص الشريط
    انوار : تعالي انتِ مصوره بتلفونج صح !
    ديمه : أي ذكرتيني بنزلهم على الكمبيوتر تعالي تجين معاي !
    انوار : افا عليج اجي قبلج
    وراحوا كلهم ديمه تنزل كل الصور اللي مصورتها بتلفونها على الجهاز وخلت انوار تنقي لها احلى الصور عشان تنزلها واختاروا احسن عشرين صوره ورفعتهم ديمه على موقع المنتدى ونزلتهم
    انوار : واو امانه اذا ردوا عليج قوليلي
    ديمه : اوكي انزين تعالي اليوم لازم نروح لبيت عماني !
    انوار : اففف لاتجيبن هالطاري اتنرفز
    ديمه : احنا اهم شي عندنا جدي والباقي بطقاق
    انوار : اف زين خلاص بعد صلاه المغرب البسي بنخلي ابوي يقطنا
    ديمه : اوكي

    بهالوقت فباريس كان مشعل قاعد بغرفته والجو ممطر وفاتح الدريشه ويشوف الجو وباله ابدا مو معاه . كان يفكر فيها اتركت فراغ كبير بحياته حاول ضغط على نفسه يستحمل غيابها لكن اليوم ماقدر ماقدر حاس انه وده يصرخ بصوت عالي في شي بصدره مكبوت . يبي يتطمن عليها يبي يعـرف احوالها . بروحه بعيد عن اهله وحس اللحين انه بعيد من روحه . بعيد عن قلبه ديمه راحت واسلبت قلبه معاه . حس بتعب فضيع . بغربه . وده يحجز اقرب رحله ويطير الكويت على الاقل ايحس انها بهالمكان بهالديره موجوده يتطمن عليها بس اهو جاي هني يكمل حلمه . يبي يوصل للعالميه . يبي يرفع راس ديرته بيسوي كل اللي عليه . وقعد على الكرسي اللي قبال الدريشه وفتح الورقه وقراها من جديد . قرى الخواطر . وفتح تلفونه وشاف صور ميشوو وحمود وابوها وابتسم وهو يتذكرهم حس انه خلاص مايقدر يكمل حياته بدونهم وبالاخص بدونها . فرحه فوزه امس ماقدرت تطغي على حزنه بفراقها وكانت المباراه اللي امس اكبر دافع له انه يكمل اللي بداه بمستوى عالي عشان يخلص من عذابه ويرد ديرته هانت كلها اسبوع واحد بس.


    البنات فبيت عمانهم دخلهم ابوهم الصاله وراح ينادي ابوه بالدوانيه
    انوار : ياحلو البيت هدوء
    ديمه : اسكتي مالي خلق اشوف النسره
    انوار : هههههههه عادي عندي وجودها والعدم واحد
    ديمه : ليتني مثلج
    شوي الا سمعوا صوت واحد طالع من المطبخ وكان يغني اغنيه مو معروفه ولفوا عليه لقوه مشاري كان لابس جينز وتي شيرت وكاب وكاشخ

    مشاري : حي الله بنات عمي
    ديمه : الله يحيك
    مشاري : شلونكم شخبار كم ؟
    ديمه : الحمدلله بخير انت شلونك ؟
    مشاري : بخير ونعمه ( قالها وهو يقلب سويج سيارته الجاكور )
    انوار : عسى دوم هالنعمه
    مشاري : اوه اوه هذي انوار
    حاط نفسه ماشافها يبي يستفزها لانه يكرهها اهي الوحيده القويه منهم وترد عليه
    انوار : أي نعم
    مشاري : والله يابنات عمي الكرام ودي اقعد معاكم بس تعرفون البزنس مايخلي احد
    انوار : لامشكور مانبي احد يقعد معانا توكل
    الا ابوهم وجدهم داخلين الصاله
    اضطر مشاري انه يقعد عشان جده وعمه بعدين رنّ تلفونه وارتبك وطلع من الصاله يكلم
    بومحسن : الحين الساعه جم ؟
    منصور : 7 ليش يبا ؟
    بومحسن : باكل حبوب السكر
    منصور : انوار روحي جيبي لجدج ماي
    انوار : شمعنى انوار ليش مو ديمه
    بومحسن ضحك :اصغر القوم خادمهم
    انوار : دام الماي لجدي الحبيب اروح اخر الدنيا اجيب له
    منصور : هالبنت عليها كلك !
    ديمه : هههههههههههه

    راحت انوار تطلع قلاص وفجت الثلاجه وصبت ماي وتوها بتطلع الا تسمع صوت مشاري يتكلم تلفون ماقدرت تكبح جماح فضولها وسمعت جزء من المكالمه بس كان يكلم واحد
    مشاري مجمل المكالمه كانت : ( اوكي انا سحبت من رصيد الوالد 8 الاف دينار أي أي قلتله بجدد سيارتي ابيع هذي واحط عليها هالمبلغ ماعليك بيكفي خلاص نلتقي ببنيدر بيومها لا تنسى جيبهم معاك بسمعهم اوكي يلا تسلم فحفظ الله )

    استغربت انوار وطلعت من المطبخ بهدوء وراحت عطت جدها الماي وقعدت تفكر
    "شهالشغل اللي ببنيدر ؟ وليش بيبع سيارته وقاص على ابوه !! جيبهم معاك بسمعهم !!! شيسمع ! اما امره غريب هالولد !! "

    -------------







    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260
    :: الجــزء الثــاني عشــر ::

    بعد يومين من زيارة البنات لبيت جدهم ابتدت الدوامات والكل لهى بشغله وانوار كانت هذي اول سنه لها بالجامعه فا كانت لاصقه بديمه اللي كانت اتعلمها عن المكان و اماكن المحاضرات والكافيريا وهالسوالف فا بهاليوم ماشافت انوار ولا وحده من رفيجاتها لان الكل لاهي بجدوله ويحاول يتأقلم على الجو انوار دخلت نفس كليه اختها بس حاطه فبالها تخصص غير . وديمه استانست ان انوار بتكون معاها حتى بالجامعه لان بالفتره الاخيره تقوت اواصر الصله بينهم بما ان انوار صارت تعرف كل اللي بقلب اختها ديمه قطعت وعد على نفسها انها تشد حيلها بهالكورس وتخلي كل شي وتهتم بدراستها لانها حاطه فبالها كل شي يمكن فجأه يتخلى عنها لكن الا المستقبل والدراسه ما راح يتخلون عنها الا اذا اهي تبي تتخلى عنهم . وبعد ماردوا البيت وقالوا لامهم عن اول يوم دوامات فاحبت اتحمسهم بعد ماشافتهم تعبانين ومالهم خلق شي اقترحت عليهم انها تمشيهم اليوم المكان اللي اهم يبونه البنات طاروا من الفرحه خصوصا ان امهم مو راعيه طالعات لان حدها زيارات عائليه ماتحب المجمعات والتمشي والسينما . وبعد ما جاء المغرب اتصلوا بمريم بنت خالتهم وقالوا لها تتجهز بيمرونها وخذوها معاهم عشان يستانسون اكثر وبالسيارة
    مريم : خالتي مادريتي جدموا عرس خالد اخوي ؟
    ام محمد : لا والله ! متى امج ماقالت لي
    مريم : لانه توه الخبر طازج
    ام محمد : متى بتخلونه !
    مريم : نهايه الشهر الجاي
    ام محمد : ليش ؟ كان بعد شهرين
    مريم : لان خالد بياخذها وبيطير على مصر عنده دورة شهرين
    انوار : اخوج عليه حركات ! حلت له الدوره قبل العرس !
    مريم : لا تقولون انكم ما جهزتوا لعرسه ؟
    انوار : انا ماسويت شي بس هذه جاهزه من مجاميعو
    ديمه : قولي ماشاء الله بعد ناقصه انا
    مريم : والنفانيف اللي وريتيني اياها هذي كلها متى بتلبسينها ؟
    انوار : هذي كلها ناعمه . انا من زمان ابي موديل محترم لعرسه
    مريم : يلا عاد بلا خرابيط معطيته انتِ اهميه واهو مادرى عنا جدم العرس وبياخذ زوجته وبيطير حتى استقبال ماكو الا بعد شهرين !
    انوار : افففففف هالخالد ودي انتفه عليه حركاااااااااااااات
    مريم : انتِ اسكتي فشل امي يوم ما بقى على العرس شي يجي يطلع لنا بسالفه جديده ! بس اشوى اهل العروس ماقالوا شي
    انوار : ياحظي شبيقولون ولدكم مو صاحي !
    مريم : ههههههههههههههههه
    انوار : خلي مني سيرت اخوج اللي تنرفز هاج يماااا هالشريط شغليه بسمعكم اغنيه خطيره
    ام محمد : لحووول انوار قلت بطلعكم بس اغانيج خليها لج الحين لو صارلنا حادث والا شي خاتمنا اغنيتج الخطيره !
    انوار: يما انتِ ليش تفاولين علينا !!؟ بس هالاغنيه بس والله يما هذه انفال رفيجتي مأذيتني الا اسمع هالاغنيه بس بسمعها اهي اغنيه وحده وصكيه يمى عفيه مسجلي خربان
    بعد الحاح من البنات وافقت الام وشغلت الشريط وكان شريط منوعات
    بعد ماوصلوا للاغنيه اللي تبيها انوار سكتوا يسمعون
    مريم : اووف صوته عجيب
    ديمه : انا سامعه صوته من زمان
    انوار : أي هذا الشريط الرابع له ودايما ينزل اغانيه بمنوعات عشان يلاقي اقبال
    ديمه : حتى اغانيه حلووه
    ام محمد : خلو مني هالخرابيط هاه خلاص ! بصكه
    انوار : مايصير نسمع الاغنيه اللي وراها ؟ انتِ كريمه واحنا نستاهل
    ام محمد : اشوف عطيتج وجه
    وتطلّع الشريط
    ديمه بلهجة تحذير : انوارو لا تنتقل عدوى انفال لج وتنهوسين فيه !!
    انوار : لالا شدعوه بس من كثر ما اذتني عليه قلت اسمع صوته
    مريم : خالتي وين ناويه تودينا اليوم!
    ام محمد : دامج انتِ اللي معانا انتِ اللي تختارين
    انوار وديمه ينقزونها ويشاورونها بس بالاخير مريم ماردت عليهم
    مريم : انا الصراحه مشتهيه اتعشى بفيلا فيروز
    انوار : مالت عليج زييييييين
    ديمه : بس موجنه غالي !
    ام محمد : لاني مو كل يوم بطلعكم . فا اطلبوا اللي تبونه
    ديمه : ياسلالالالالالالام اوكي فيلا فيروز
    انوار : انا انسانه ماحب الاكل لبناني . شلون يعني !
    ديمه : لان ماعندج ذوق
    انوار : زين هين يا مرايم . وانا الي طاقه الصدر ومطلعتج معانا
    مريم : ههههههههههههههههههههه عاد مشتهيته شسوي !
    انوار : بس يمى انا ابي اطلب طلب اخير
    ام محمد : لحوول شتبين بعد !
    انوار : شفيكم تنافخون علي ! ترى اهم اللي يبون المطعم انا مابيه المهم الطلب ان بعد مانخلص من المطعم نروح السينما
    ام محمد : شوفي انوار انتِ تعرفيني ماحب السينما لاني ماحب اتيبس بمكاني اكثر من ساعه
    انوار : لا يما والله ماتحسين صدقيني بتستانسين
    ام محمد سكتت تفكر
    انوار : ماتتكلمون انتِ وياها بس ارتحتوا سويتوا اللي تبونه . وانا قطيتوني على صخر ماتجون تساعدوني نقنعها
    ديمه : انا انسانه السينما ما تعجبني ذاك الزود ان رحت كان بها وان مارحت ما يضرني شي
    انوار : تكفين عاد هذا اللي ربي قدرج عليه ! اقول اكرمينا بسكوتج اللي من ذهب
    مريم : ليش لا ! اوكي خالتي خلينا نروح السينما ونشوف فلم حلوو ينسابنا كلنا
    ام محمد : اوكي اوكي اول شي خلنا نوصل المطعم بعدين يصير خير
    ------
    مشعل : هلا والله وغلالالالالا مشتاقلكم حييييل
    دلال : عن العياره لو مشتاقلنا جان دقيت علينا طول هالمده
    مشعل : يعني ماتدرين ان احنا منهلكين تمارين وتدريب !
    دلال : والله اني احاتيك من بعد طيحتك امس وامي مأذيتني دقي عليه دقي
    مشعل : لحول مو كل طيحه تشوفوني اطيحها تحاتون طبيعي بالمباراه اطيح فوق مليون مره
    دلال : بس لاتقولي ماتعورت واهم شالوك بنقاله برى الملعب !
    مشعل : ماعلينا المهم فزنا
    دلال : بس حكم المباراه يقهر بغيت اكسر الشاشه وازفه
    مشعل : هههههههههههه اجل شتقولين عني شفتي الطيحه كلها مااحتسبها حتى فاول !
    دلال : ليش ماتشتكون عليه ؟
    مشعل : دلال دامنا خلاص على تصفيات النهائي ليش نسوي شوشره احنا تقريبا وصلنا للأخير ولعبنا نظيف مانبي نسوي زوبعه وكلام
    دلال: يااااااارب تحقق اللي فبال اخوي وترده لنا ساااااالم والله كلنا مشتاقين لك يلا عاد ردّ
    مشعل تنهد : اما اللي فبالي اتمنى انه يتحقق اسكتي بس لاتقهريني انتِ عند اهلج ومستانسه وبديرتج شتقولين عني انا !
    دلال : ههههههههههههه ياحرام شكلك مفول على الاخر
    مشعل : متحمل وصابر بعد شسوي المهم بلغي عبدالرحمن اني بوصل بعد يومين ورحلتي الساعه سبع ونص الصبح يعني وحده خليه يكون بالمطار قلتلج من اللحين عشان اخاف انشغل ولا يمديني اتصل
    دلال : يومين اف واجد
    مشعل : ههههههههههه الحين يالعياره شهر انا هني وتقولين يومين واجد !
    دلال : المهم شدّ حيلك بمباراه اليوم . ترى ان خسرت بذبحك . يلا عشان ترد بالكاس
    مشعل : شوفي ارد بالكاس صعبه بس بالميداليه الذهبيه يمكن
    دلال : يلا مايخالف راضين لوترد بالميداليه البنفسجيه المهم ترد لنا بالسلامه
    مشعل : هههههههههههههههه اما بنفجسيه من وين مطلعتها ! يلا يلا سلمي على اهلي بدا وقت التدريب
    دلال : يوصل فمان الله وحفظه
    ناصر: يلا امش ينادونك من اتكلم ؟
    مشعل : اهلي
    ناصر: قفل الجوال لا يفضحك المدرب
    مشعل : خله يولي بعد حرام اكلم اهلي !
    ناصر : ياه يامشعل هانت وبيرد كل واحد ديرته ولأهله
    مشعل : آه بس جايني شعور تبلد اخسر اربح عاااادي عندي المهم اني اركب الطياره وارد ديرتي
    ناصر : افا اجل وش فايده كراف شهر كامل هنا ؟
    مشعل: ماعليك خلها بالقلب بس
    ناصر : والله انك منت خالي بس ماعلينا امش لا يخليك احتياط بس !
    مشعل : هههههههههههههه تخيل شهر كامل وبأخر مباراه احتياط !
    ناصر: ياخي ذا المدربين لا تاخذ عليهم يفصلون عليك باي وقت لا تستغرب
    وطلعوا من غرف التبديل لي الملعب وهم يمشون
    مشعل : ناصر تدري اني بفقدك لي رجعت الكويت
    ناصر : والله انا اكثر بس اوعدك منت مفتقدني كثير بزوركم من فتره لي فتره ان شاء الله
    مشعل حاس انه متوتر بس يبي يخلص من هالمباراه ويرجع الكويت . مشتااااااق للكويت ولاهلها واللي فيها . ومنقهر عالاخر من المدرب لان بأخر مباراه صارت اغلاط والمدرب يكابر مايبي يصلحها لان يشوف ان خطته هي الصح ومشعل حاول يفهمه ان الخطه محتاجه تعديل خصوصا انهم بأخر مباراه المفروض ما يخسرونها لكن المدرب امس كان معند وموراضي يتقبل النصيحه من لاعبينه !

    المدرب : يلا يابني انت وياه
    وقعدوا كل اللاعبين على الزرع يسمعون النصايح والتوجيهات المباراه ماباقي عليها الا جم ساعه
    مشعل : كابتن عندي نقطه بس بضيفها
    المدرب : أي ؟ يامشعل في ايه ؟
    مشعل : انا رأس حربه وماقدر اهجم بروحي وانت عارف ان الفريق المنافس دفاعه قوي ابي الوسط يتقدمون معاي بالوقت اللي اهجم فيه
    المدرب : دنتا حتتشاطر عليه !!؟
    مشعل : افا محد قال هالكلام بس انا ماطرحت هالنقطه الا اني اشوفها مهمه فوق ماتتصور
    المدرب: الخطه جاهزه ومافيهاش أي نقاش !
    مشعل بداا يعصب : كابتن مايصير هالكلام ! على الاقل اسمعنا
    المدرب : اييييييه يعني ؟ عاوزين تخربوا كل اللي عملتوه عالمباراه النهائيه ؟
    مشعل واصل حده : محد بيخرب اللي سويناه الا انت .
    المدرب كان رايح ووقف من سمع مشعل والتفت عليه
    المدرب : قلت حاجه ؟
    مشعل كان مستعد يبدي هوشه كبيره ومن شاف ناصر الشرار اللي بعيونه نط بوجه المدرب
    ناصر : لالالا كان يناديني هو ماعليك كابتن روح
    مشعل : لالا انا اكلمك انت انا قلت لك نقاط الضعف اللي بمنتخبنا انت عليك تصحح هالاشياء لاننا نبي نكون الاحسن
    المدرب : الخطه مش حتتغير حتلعب اهلا وسهلا مش حتلعب كثار لعيبه الاحتياط سلام
    وراح عنهم المدرب . ومشعل كان يغلي
    " انا تبدلني بإحتياط !! انا اكرف شهر كامل وبالاخير .!! "

    مشعل ضرب الارض بقبضه ايدينه لين انحفرت وصار بدال الزرع طين ناصر كان الوحيد اللي معاه وحاس بالقهر اللي يحسه مشعل ناصر مو بفريق مشعل بس كان الملعب يضم فريقين وكلهم يتدربون وبعد ما خلص ناصر من توصيات مدربهم جاء لمشعل وقعد معاه وحضر هالهوشه
    ناصر : استهدي بالله واترك عنك الشيطان
    مشعل بصرخه : انا انا ياناصر يبدلني بلعيبه احتياط !!!!!
    ناصر : مايقدر يامشعل مايقدر لانك فارض لعبك ونفسك عالمنتخب وبعدين ليه معصب ! في اتحاد اكبر من هالمدرب بس من ترد الكويت تصرف واشتكي عليه
    مشعل : انت ماتعرف ياناصر انا من اخسر بهالمباراه الكل بيحط اللوم علي انا !! ومايدرون ان المدرب هو السبب شتتوقع من لاعب يهاجم بروحه والكل يبيه يفوز ! ؟
    ناصر : والله اني حاس فيك ياخي انا لاعب وفاهمك بس انت صل على النبي وخل هالمباراه تعدي على خير
    مشعل كان لالحين على وضعيته قاعد على ركبه ودافن ايده بالتراب وحاس انه مايقدر يقوم وده يصااااااارخ لين يهتز الملعب كله حاس بقهــــر . كل شي تراكم عليه حاس بتعب فضيع خلاص مايبي شي بس يبي يردّ ويفتك من هالمدرب وهالغربه وهالشوق اللي ذابحه لاهله وديرته . ولها باخر الايام صار متوتر وكل محد يكلمه ينفعل وهو من النوع اذا عصب خلاص يغيب منه ولا يعرف هو شيسوي

    ناصر : مشعل شفيك
    مشعل : ماااااااافيني شييييييي خلاص ناصر روح لمدربك
    ناصر : وش رايك اني ماني متحرك الا تقولي وشفيك ! انت فيك شي اكبر من سالفه المدرب وطلع كله مره وحده .
    مشعـل : خلاص لاتتكلم بتطق جبدي ان قعدت اكثر
    ناصر : يا مشعل هانت وانا اخوك يومين بس اليوم واللي بعده ونخلص لا تتنرفز على اخر يومين
    مشعل : مو عشانهم اخر يومين مو قادر اتحملهم والله احس انهم دهر
    ناصر : هههههههههههههههههه
    مشعل استغرب : ليش تضحك
    ناصر : ياخيبتك يامشعل طحت ولا حد سمى عليك
    مشعل : شنو!






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    ناصر : يوه شكلك مغروم وخالص ومشتاق للي بالكويت
    ويغمز له
    مشعل : لاتخليني احط حرتي فيك قوم اخلص
    وصرخ عليه لين ناصر ماقدر يستحمل من الضحك قام وراح يشوف المدرب
    وقام مشعل وقعد على الكراسي والا المدرب يشوفه من بعيد ويجيه
    المدرب : أي يامشعل انتا ازعلت مني ؟
    مشعل : ياكابتن انتا ماسمعتني للاخر
    المدرب يبتسم : قول يابني اللي عاوزوا اديني اقعدت
    مشعل ارتاح شوي وشافها فرصه يفهم المدرب بوجهة نظره
    مشعل : كابتن انت تدري ان الفريق المنافس من اقوى الافرقه والا ماوصل للنهائي
    المدرب :انا عارف
    مشعل : احنا مانبي فريقنا يكون بوضع الدفاع وبس لان جذي بيرتاح الفريق الثاني وبيتسغلون هالنقطه
    المدرب : انا عارف النقطه دي عشان كده لعيبة الوسط حيكونو دفاع وهجوم بنفس الوقت
    مشعل : يعني اذا هجمت بيدخلون معاي
    المدرب : امال أي ؟
    مشعل يضحك ويقلد لهجته : ماتقول كدا من الاول !
    المدرب : هههههههه شدّ حيلك يابني عاوزينك ترعبهم
    مشعل : ههههههههههه ابشر ولا يهمك
    المدرب : انا عيزك تفكر بالفوز عشان تفرح اهلك واللي بيحبوك
    مشعل : اكيد اذا حطيت هالشي فبالي اكيد بيكون لي دافع
    المدرب : ايوا الدافع انا دا اللي عاوز اوصلوا لبقيه الاعبين
    " آه لو تدري ان حبها اكبر دافع ! "
    ----------
    بعد يومين

    انوار قاعده بالصاله وتشوف التلفزيون مندمجه عالاخر الا تدخل عليها ديمه فجأه وكانت تركض ونفسها ضايع وكان شي يبرق بعيونها
    انوار : شفييييج؟ خرعتيني شحقه تهابدين !
    ديمه بصوت واطي : مــشـ ـعـ ـ ـــل
    انوار : شفيه !
    ديمه : خذا المركز الثاااااااااااني
    انوار : جذاااااااابه
    ديمه : والله والله العظيم ما اقص عليج
    انوار : ماشاء الللللللله الف مبروووووووووك
    ديمه تاخذ ايد انوار واتحطها على قلبها
    انوار : افففف تعدى السرعه المسموحه هههههههههههههه
    قعدت ديمه وشكلها مو مصدقه
    انوار : الا تعالي انتِ شلون دريتي !!
    ديمه : موضوع بقسم الرياضه
    انوار : اوب اوب اثاري الحبيبه تتابع اخباره من زمان !
    ديمه : تتوقعين وصل الكويت ؟
    انوار : خلاص دام خلص الدوري اكيد رجع
    ديمه سكتت وانوار كانت حاسه فيها
    انوار : مشتاقتله
    ديمه تطالع بعيون انوار واتحس هالمخلوقه تقرى افكارها
    ديمه : حييييييييل فوق ماتتصورين
    بعدين سكتت مده اطول
    ديمه : انوار ودي اسأل سؤال جاوبيني بكل صراحه
    انوار : تفضلي
    ديمه : انا اللي اسويه غلط ؟
    انوار : ليش انتِ شسويتي
    ديمه : انوار ماتتصورين اهو مستحل جزء كبير من تفكيري مادري يجيني احساس المفروض مافكر فيه . مايحق لي يأنبني ضميري .
    انوار : شوفي احنا التفكير مانقدرنسيطر عليه وانتِ ماتسوين شي غلط بس متى ماحسيتي انه بدا يأثر على حياتج يعني قمتي تهملين دراستج واشغالج عشانه لا هني لازم تشغلين نفسج عنه
    ديمه : والله ماتتصورين شكثر احاول بس انا مقتنعه ان الزمن اهو اللي بينسيني اياه
    انوار : الحين خلي مشعل منج قوليلي شسوي عرس الولد اخر الشهر وانا ماشريت شي !
    ديمه : البسي اللي عندج
    انوار : لحوول انزين نقي لي احلى شي
    ديمه : انوار انا الفتره اللي طافت كنت اعرف اخباره من النت ومن المواضيع عن الدوري الحين بعد مارد الكويت شلون بعرف اخباره !؟
    انوار : كل دقيقه والثانيه ناط لنا مشعل بالسالفه وهذي اللي بتنساه ! أي اقص ايدي
    ديمه : ههههههههههه
    انوار تقوم وتجر ايد ديمه وتاخذها على غرفتها وتفتح الكبت
    انوار : يلا نقي لي احسن فستان
    ديمه : امممم هذا السماوي حلوو
    انوار : لا احس باهت
    ديمه : مشكلتج انتِ اللي شاريته
    انوار : ههههههههه مادري اني بلبس واحد فيهم لعرس المحروس خويلد
    ديمه : والله لو يسمعج قايله خويلد وهو بيتزوج بيذبحج
    انوار : خله يولي اجل الدقه اللي سواها فينا شويه !
    ديمه : اييييييي صح انا ماوريتج نفنوفي !!
    انوار : لالا
    ديمه : احسن اجل بتشوفينه بيوم العرس
    انوار : صج نذله وانا اوريج ملابسي !
    ديمه : خليه سبرايز
    انوار : مالت عليج وعلى سبرايزج معاج
    شوي الا ابوهم يطق عليهم الباب
    ديمه : تفضل
    بومحمد : انتوا هني ؟
    انوار : ليش انت اتدور علينا ؟
    بومحمد : أي ابيكم تلبسون بنروح المزرعه
    ديمه : ونااااااااااسه يبا منو بيروح معانا
    بومحمد : جدكم
    انوار : يعني بنات عمي ماراح يجون ؟
    بومحمد : لالا محد بيجي
    انوار : احسن متى بنروح ؟
    بومحمد : بعد شوي بس اصلي العصر ونمشي
    ديمه : انزين يبا ماراح نمر جدي ؟
    بومحمد : لا هو بيكون هناك قبلنا
    انوار : زين اشوى خلاص من نصلي نركب السياره
    بومحمد : شوفوا انا من المسجد على السياره ماراح انطر احد اذا ركبت
    ديمه : ولايهمــــــــك افا عليك قبلك احنا راكبينها
    ابتسم بومحمد وراح عنهم
    انوار : يوووووه نسيت اقوله
    وتلحق ابوها قبل لا يطلع
    انوار : يباااا تكفى دق على الهندي اللي بالمزرعه خله يعبي حمام السباحه
    بومحمد : بس على مانوصل يمكن صار المغرب !
    انوار: عادي نفتح الكشافات تكفى يبا لا تردني
    بومحمد : ولايهمج
    ردت انوار لغرفه ديمه
    انوار : يلا طلعي لج بلوزه وسترج
    ديمه : ليش ؟
    انوار : قلت لابوي بنتسبح بحمام سباحه
    ديمه : تسبحي وانا شكو ؟
    انوار : ماتبين تتسبحين معاي ؟
    ديمه : لالا مابي
    انوار : كيفج بس انا بجيب لج معاي ملابس يعني اذا غيرتي رايج
    ديمه خلتها وراحت تلبس وبعد تقريبا نص ساعه اركبوا السياره وحركوا وساعه الا ربع الا وهم بالمزرعه
    دخلوا البنات سيدا على الدوانيه يدرون ماكو احد الا سياره جدهم
    ديمه وانوار دشوا وسلموا على جدهم كان حاط جدامه دله فيها قهوه وتمر وكان يشوف التلفزيون
    بومحمد : هذول البنات وجبتهم لك
    بومحسن : ماتقصر والله
    ويقعد يسولف مع بنات ولده تقريبا ساعه ويقولهم قصص ايام قبل وهم مستانسين على جدهم
    بعدين اذن المغرب وقاموا يصلون وبعد الصلاه
    انوار : انا بروح اتسبح
    ديمه : كيفج انا بقعد هني
    انوار : يالخبله وناسه
    ديمه : انا فيني عقده من الماي
    انوار : افف كيفج يلا تشاو
    راحت انوار ومعاها جنطتها الرياضيه حاطه فيها ملابسها وبعد ماقربت من الحمام سباحه لقت الكشافات مفتوحه والحوض متروس استغربت
    قعدت على الكرسي تطلع ملابسها من الجنطه الا يطلع شي من الماي وصرخت بخوف
    انوار : هذا انت !!!!!!!!!!
    ويقرب صوبها مستغرب !
    مشاري : انتِ شتسوين هني بسم الله والله عبالي ساحره
    انوار : شعندك بالمزرعه
    مشاري : مزرعه جدي انتِ شكو ؟
    انوار : يعني ماتدري ان احنا بنجي ؟ ليش ترز فيسك !!
    مشاري : اولا انا مادري انكم بتجون ثانيا انا اللي سايق بجدي ثالثا لاتطولين صوتج علي
    انوار : عشتووووا !! تكفى خفت منك ماتشوفني ارجف ! انزين اخلص اطلع انا بتسبح
    مشاري طلع من الماي وقعد على حافه الحوض كان لابس شورت لي الركبه وتيشيرت حفر
    مشاري : شوفي انسه انا ماراح اطلع اللحين يعني يبيلي ساعتين تقريبا
    انوار انقهرت : صج انك ماتستحي
    مشاري : اوكي انا ماستحي بس طلعه ماني طالع واشوف شبتسوين !
    انوار : اصلا لالاتتوقع اني بتسبح بالحمام سباحه عقبك!
    مشاري : وليش ان شاء الله !
    انوار : ماحب اتسبح بماي وصخ
    مشاري : اللحين انا وصخ !!
    انوار : والله افهمها مثل ماتبي يلا تشاو
    وخذت جنطتها وراحت لدوانيه اللي فيها جدها بعدين اخطرت فبالها فكره
    وراحت لمولد الكهرباء وسألت الهندي قالت له عن مكان الكشافات مالت حمام سباحه وراها اياه وراحت طفت عليه كل الكشافات وخصوصا الوقت كان بعد المغرب مظلم والحمام سباحه عميق صاير الجو يخوف وبعد ما سوت اللي املاه عليها ضميرها راحت للدوانيه اللي فيها جدها وادخلت عليهم وكانت معصبه

    انوار : يبا ليش ماقلت لي ان مشاري بالمزرعه
    بومحمد التفت على ابوه مستغرب : صج يبا ؟
    بومحسن : أي هو اللي سايق فيني مابغيت الهندي يقرق على راسي وبعدين هو قال بيقطني وبيروح الشاليهات
    بومحمد : شعنده بالشاليهات ؟
    بومحسن : مادري يقول جمعه ربعه
    انوار تتكلم بصوت واطي لديمه
    انوار : يقهر والله لولا الخوف من الله جان غرقته لين يموت السخيف
    ديمه : ههههههههههه ماعليج منه خليه يولي
    انوار : مغرور على شنو مادري ويقول ماراح اطلع الا بعد ساعتين مدري شيخربط اللحين انا انطر روحه المزرعه من زمان ويجي هذا ويخرب علي !
    ديمه : خليه اهو شوي وبيروح وراه شاليهات اكيد مراح يطول وهو يتسبح
    انوار : يارب شكثر اكررهه هالسخيف
    ديمه : ههههههههههههههه
    قعدوا يسولفون الا صوت صرخه قويه ويطلعون كلهم الا الحمام سباحه كله مطفي ويسمعون واحد داخل الحوض يصارخ
    بومحمد : منووووووو هني ؟
    مشاري : هذا انا عمي تكفى ماشوف شي فجوا الكشافااااااااات
    انوار : لا احسن خلك خيس بمكانك ماراح انفجها الا بعد ساعتين
    مشاري : عمي امسك بنتك اشك انها اهي اللي طفته
    بومحمد : يااااااا فاروووووق وينك فج الكشافات
    وبعد خمس دقايق فجوا الكشافات وراح بومحمد الدوانيه الا انوار كانت واقفه بتفش غيضها فيه
    انوار : زين تستاهل اللي جاك مو انا اللي اتحط راسك براسها
    مشاري : انوارو وخري عن طريجي ترى انا ان حطيت احد فبالي والله اجننه اخليه يكره عيشته
    انوار : الله يخليك حطني فبالك . انت عبالك انا هينه لالا وانا بعد ان حطيت احد فبالي اطين له عيشته
    مشاري : السالفه جذي يعني !!
    انوار : أي ودام حق امي محد خذاه انا اللي باخذه منكم
    مشاري : اوكي يا انوار الايام بيننا
    انوار : فاروووووووووق جدد الماي بتسبح
    مشاري : ليش فيني مرض انا !
    انوار : ليش لا كل شي يجوز !
    مشاري : انا اروح احسن لي قبل لا اسوي شي ما يرضي احد
    انوار : تقدر انت اصلا !!
    مشاري : انوار تدرين انتِ البنت الوحيده بهالعالم اللي اكرهج من كل قلبي !
    انوار : اوف اجل تعرف بنات واجد! هههههههههه صدقني هالشي يزيدني شرف تتوقع اني بصيح وبقولك انا احبك ؟ بالعكس تراه شعور متبادل
    مشاري : انتِ شنو!!
    انوار : انا انوار بنت منصور واذا ماتعرفني مصير الايام بتعلمك منو انوار وبذكرك
    مشاري : لاتخليني ادخلج ببالي والله ماتسلمين من شري
    انوار : مشاري . تعوذ من ابليس وفارج
    مشاري : اوكي بفارج بس يكون بعلمج الحركه اللي سويتيها اليوم بتدفعين ثمنها ! اوكي تشاو
    انوار : هههههههههههههههههه يامامي خفتتتتتتتتت
    مشاري لف عليها ويطالعها بنظرات كلها غرور وحقد
    بعد ما عاف مشاري حمام السباحه طلع وتسبح وصلى ودخل الدوانيه

    بومحسن : زين اللي خلصت من السبوح
    مشاري : شدعوه تهنيت فيه
    الا داخله انوار
    ديمه : ليش ماتسبحتي !
    انوار : بس مو مشتهيه
    مشاري : الحين كل هالخطط وطلعتيني من حمام السباحه واخرتها مو مشتهيه !!
    انوار : أي كيفي على اخر لحظه لاعت جبدي يوم تذكرت انك كنت تتسبح فيه
    بومحسن : خلوكم من النجره خلاص مشاري قول لفاروق يغطيه ويصك الكشافات

    مشاري كان نظره كله على انوار مايدري شيسوي فيها يقطعها والا ينتفها !! مو عارف اهي شتبي شقصدها ورى كل هذا ! معقوله تطلع حرت امها فينا !! موعارف من وين اطلعتلهم انوار من بعد كل هالسنين !!!

    مشاري :خلاص يبا انا بطلع تبي شي !!
    بومحسن : بس انا ماني مطول بالكثير ساعتين وارد
    مشاري : الحين انا بسهر مع ربعي شسوي يعني !
    بومحسن : تراها سيارتي انا
    مشاري : يعني شسوي احدر واجيب سيارتي !!
    بومحمد : خلاص يبا انا بردك معاي
    مشاري : اوكي تامرون على شي ؟
    بومحمد : لا تسرع مانبي الا سلامتك
    انوار تأشر له بصوت واطي كان يشوفها: اعمل معروف أي شبه لا وصيك دش فيها
    مشاري تنرفز : يلا مع السلامه
    وطلع ركب سيارته وحرك
    ديمه : انتِ شفيج عليه ؟
    انوار : ماعليج انا وراه والزمن طويل لين اكسر هالغرور اللي فيه
    ديمه : اف والله انج قويه
    انوار : بهالزمن لازم تكونين قويه والا الذيابه تنهشج
    ديمه : اوف اتعب انا على هالدرر اللي تطلع
    انوار : هههههه والله ياديمه يعني عشان امي مسالمه وماترد على احد طلعوا عنها كل السوالف حتى السحر خلوها ساحره ابوي يعني هالكلام يرضي ربي لو امي موقفتهم كلهم عند حدهم ومواجهتهم جان طقوا لها بيرق واحترموها ما انبذوها وخلوها عرضه لكل الكلام والقيل والقال
    ديمه : والله كلامج صح بس امي ماتحب المشاكل
    انوار : لا لازم تواجهين الناس لي سمعتي منهم شي لازم ماتسكتين عن حقج عشان ما ينقلب السحر على الساحر وما يصيرون اهم البرئين وانتِ الظالمه بالله عليج الناس اللحين شتفسر انعزال امي منهم بيقولون أي والله فلانه مرت فلان فيها كيت وكيت وكيت وعاد انتِ ماتدرين غير السوالف اللي سمعناها شمطلعين عنا وعن امي
    ديمه : بس في مثل يقول ابعد عن الشر وغنيلوا والباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
    انوار : اسمحيلي هذا كلام المسالمين الجبناء
    ديمه : افف تكفين لا تخلينا ندش بمعمعه هالسوالف خلينا نلعب برى
    انوار : اوكي يلا
    --------------

    بعد يومين
    دلال : والله يامشعل احس انك متغير
    مشعل : ههههههههه شلون زايد خشم!
    دلال : ههههههههه عن العياره بس والله شهر كامل احس انك ضاعف وو شعررك يبيله قص
    وتجر شعره بقوه
    مشعل : هههههههه هديني
    دلال : حلقه لا تخليه يطول
    مشعل : ادري بسنع روحي بس صبر خلني اصدق اني بين اهلي اخاف اقوم من الحلم واقعد الا بالفندق لالالالامأساه تصير
    دلال : صدق انت جدام اختك القمر
    مشعل : هههههههههههه
    دلال : اممم مشعل ودي اقولك شي بس مادري لاتعتبره تدخل بخصوصياتك بس اعتبره حرص مني على اخوي
    مشعل استنكر طريقتها : شنو ؟ عادي قولي
    دلال : من اول ماجيت واحس فيك شي متغير بالضبط مادري شنو بس لاحظت انك تسرح واجد كل خوفي انك معجب بوحده فرنسيه والا من هالطقه
    مشعل : فرنسيه عاد وععععع ههههههههههههههههه
    دلال : هاه اجل شاللي مغيرك
    مشعل : دلال انا مشعل ماتغيرت بس الظاهر انها ظنون
    دلال : لا من متى انا اسلم نفسي للظنون عفيه انا اختك ستر وغطى
    مشعل قام من مكانه وراح صوب الدريشه
    مشعل : تدرين اني من رديت الكويت حسيت بالحياه دبت فيني !
    دلال : انت زعلان عشان ماخذيت الكاس ؟
    مشعل : لو تدرين بس ان لا الكاس ولا المبارايات كلها همتني باخر الايام اهم شي عندي ارجع الكويت
    دلال : ليش ؟
    مشعل : مادري ليش !
    دلال : تراك تقهر المهم امي تبيك بسالفه ضروريه روحلها تراها بغرفتها
    مشعل : اوكي بروح الحلاق احلق هالشعر بعدين بروح لها بعد اخاف تزفني
    دلال : اوكي






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    طلعت دلال من الغرفه ام مشعل كانت وكيله مدرسه انسانه مثقفه واعيه وفاهمه وكانوا عيالها بالنسبه لها اخوانها واصدقائها ربتهم يومهم صغار على انها امهم واهم عيالها لكن من كبروا انتقلت لدور الصديق والاخو وهالشي اللي معلقهم بأمهم طلع مشعل وخذا سويجه وتلفونه وراح الحلاق اهو حاس ان هاليومين مهمل عمره وشكله مو مرتب ومرهق وحوالي عيونها هالات سودا من قلّ النوم كان يفكر بأنه خلاص صار الوقت اللي لازم يقول لامه تخطب له تعب من التفكير هو من زمان مأجل سالفه الزواج لكن من دخلت ديمه بحياته لخبطت كل حساباته وبعد مالقاها صعب صعب يتركها فا فكر بشي يتوج حبه لها وقرر يخطبها هو خلاص مافيه شي يردونه متخرج من الجامعه ومتوظف وبعد ماطلع مشعل من الحلاق رجع البيت وتسبح وراح لأمه
    مشعل طق الباب بهدوء وفتحت له امه
    ام مشعل : اعتقد من زمان قلت ابيك توك تستوعب ؟
    مشعل يحبها على راسها : سوري يالغاليه رحت الحلاق ورجعت تسبحت وجيت اتعرفين لازم نقابل سيادة الوكيله بأحلى شكل
    ام مشعل تبتسم : بسك من هالحركات كبرت
    مشعل : اكبر جدام الناس كلها بس اكيد جدامج انا صغير
    ام مشعل : لا من قالك ؟ انت كبرت حيل بعيني وخصوصا يوم سافرت واثبت نفسك وقدراتك
    مشعل : يعني كبرت بعينج ؟
    ام مشعل : أي والله واليوم انا جايبتك عشان اقولك ودي اكمل فرحتي فيك ونزوجك
    مشعل انصدم حاس ان امه تقرى افكاره
    مشعل : شرايج باللي يقولج اني كنت جايج عشان هالسالفه !
    ام مشعل : يعني وصلنا خير
    مشعل : أي نعم
    ام مشعل : انت حاط وحده معينه فبـالك ؟ والا انا اخطب لك ؟
    مشعل انحرج وتوتر : والله يما حاط فبالي بنت وانتوا تعرفون اهلها
    ام مشعل مستغربه : منو اهلها ؟
    مشعل : منصور الـ .
    ام مشعل : جيرانا !!
    مشعل يبتسم : أي
    ام مشعل : أي بنت فيهم ؟
    مشعل : الكبيره ديمه
    ام مشعل : شلون عرفتها ؟
    مشعل : الله يسلمج سالفتها طويله تبين اقولها كلها والا الملخص ؟
    ام مشعل :كلها طبعا
    وابتسم مشعل باحراج وقال السالفه كلها
    ام مشعل : اها والله يامشعل تدري انت ان بنت منصور والنعم فيها وناس من مواخيذنا بس بس يامشعل في مشكله بين ابوك وبين عمها من سنين انت ماتعرفها
    مشعل بدت تختفي من وجهه البسمه ويحل محلها علامات الاستغراب!
    مشعل : شلون يحق لي اعرف السالفه ؟
    ام مشعل تتنهد : اكيد يحق لك الله يسلمك ابوك كان شريك مع محسن عم ديمه وسافر محسن وهو من النوع الاقشر عصبي واهم شي عنده المال سافر وصى ابوك بالشركه بس ابوك قاله اخاف بسفرتك هذي تصير تغيرات وتخسر الشركه وخصوصا ان ابوك بيكون هو الوحيد اللي بيديرها لكن محسن ما اهتم وسلم الحلال بإيد ابوك وسافر طولت سفرته تقريبا شهر ابوك مسك الشركه وكان معتقد ان كل شي بيتم على ما اكمل وجه لكن للأسف ماكان يدري ان لمحسن اعداء بالسوق ماصدقوا ان محسن سافر الا ويخفسون الشركه ويوقفون عنها المناقصات ويدزون جواسيس ومن هالكلام لين طاحت الشركه واعلنت افلاسها وبعد ماردّ محسن من السفر صارت السالفه واتهم ابوك انه بايق حلاله ومن هالكلام اللي يسم البدن مع العلم ان خساره ابوك كانت اكبر من خسارته هو وابوك مع كل هذا تديّن وردّ لمحسن كل فلوسه مع ان ابوك ماكان مسؤول عن الخساره والتجاره ربح وخساره ومحسن هو بيده ترك حلاله بيد ابوك وكان يدري ان شغلهم صعب ويبيله واحد ماسك السوق بس محسن اهو اللي ترك ابوك وسافر وابوك اهو الي كلاها وبالاخير توقع انه بيلاقي المعروف بالمعروف لكن للاسف ماشاف من محسن الا الاساءه لانه دخل على مجلس اداره الشركه واهان ابوك قدامهم وبالاخير ابو محسن جاء واعتذر عن ولده ومنصور ويوسف كلهم اعتذروا الا محسن ماعتذر ولي يومك مصر على اللي سواه بس بومحسن كان منحرج من ابوك عالاخر ومحسن اصر على ابوه انهم يشدّون ويغيرون بيتهم وابوه ماكان له وجه يقابل ابوك بعد كل اللي سواه ولده مع انهم لي يومك يزورون ابوك وهو يزورهم لكن محسن منقطعه العلاقات بينهم نهائيا
    مشعل : انزين يما انا مالي دخل بعمها انا بخطبها من ابوها
    ام مشعل : انزين يما شلك بوجع الراس انا اقول لو تاخذ فرح بنت خالتك والله احسن لك وخوش بنت
    مشعل : يما انا تعبان نفسيا من دخلت ديمه بحياتي مو قادر افكر بغيرها يما انا غيرها ماني ماخذ حتى لوقعدت عزوبي طول عمري
    ام مشعل : مشعل اسمعني انا بتكلم معاك كلام العقل انا بكلم ابوك وبنشوف واذا مافي امل لاتضغط على ابوك تراه مو ناقص مشاكل
    مشعل : والله يما غير ديمه ماراح اخذ
    ام مشعل : جيناك باللين اخذنا باللين
    مشعل : انتِ كلمي ابوي واقنعيه كثر ماتقدرين يما ابي اقولج ترى سعادتي ماراح تكون الا بيدها وانتِ تعرفين ولدج والله يايما محد يدري باللي بداخلي غيرج وانتِ تدرين ماقدر اخش عنج شي لانج اصلا بتكشفينه فا الله يخليج يما ساعديني
    ام مشعل خلاص كسر خاطرها ولدها حست انه مو قاعد يلعب ويتكلم من كل قلبه
    ام مشعل : ولا يهمك وان شاء الله كل شي بيكون تمام بس ما اوعدك بشي لين اكلم ابوك
    مشعل : اقنعيه بكل الطرق ترى غيرها ماراح اخذ
    ام مشعل : اوكي ولا يهمك اعتمد
    مشعل حب راس امه وحس براحه خلاص اهم شي قال لامه وبس اهي اكيد بتتصرف واكيد ماراح يهون عليها ولدها
    وطلع من الغرفه وراح غرفته وحس انه امه شالت منه ثقل الهم اللي بقلبه

    بثاني يوم بالجامعه
    انوار : اففف هذي وينها .
    وتدق عليها ماكو سيرفس
    وتطلع برى وتشوفها عند الباب ماسكها كتبها
    انوار : وينج انتِ؟
    انفال : سوري بس الدكتور طول مادري شعنده
    انوار : انزين يلا روحي اطلبي لج شي تاكلينه
    انفال : انتِ كليتي ؟
    انوار : والله ما قدرت انطرج سوري كنت ميته من الجوع
    انفال : خيانه
    انوار : خلصيي انزين
    وراحت انفال وطلبت وقعدوا بالطاولات
    انفال : ها شلون دوامج ؟
    انوار : ماشي حالي ومستانسه على الجو الجديد
    انفال : حتى انا احسن من الثانويه والكراف
    انوار : أي والله شي احسن من شي
    يرّن تلفون انفال وتردّ
    انفال: انا بالكفتيريا اوكي تعالوا
    انوار : منو هذول ؟
    انفال : بنات خالتي بياخذون مني الكتاب وبيروحون
    انوار انزين ترى بدق على ديمه بخليها تجي مادري وينها
    انفال : يلا عفيه ابي اشوفها هذي اللي كلا اتزفج على التلفون
    انوار : هههههههههههه أي اهي
    انفال : على طاري التلفون بوريج سمره عويشق
    انوار : وين عندج بالتلفون ؟
    انفال : أي مصورها اخوي ودازها لي بلوثوت تذكرين يوم قلت لج راح سمرته
    انوار : أي وريني
    انفال : لحظه انا حافظتها برقم سري خليني اخلص من اكلي وافجها لج
    انوار : افففف غثيثه خلصينا
    ديمه : اهلييين بنات
    انوار : هذي ديمه اختي
    وقامت انفال وسلمت عليها وقعدوا يسولفون
    انفال : اسمعي اضغطي عليه وبيطلع لج اسم عويشق اضغطي مرتين لين ينفتح بروح اعطي بنات خالتي الكتاب واذا خلصتي وري ديمه
    انوار : اوكي
    وراحت انفال وفجوا وشافوا السمره وكانوا شباب يرقصون وهيصه شوي الا يقربون على المطرب وهو ماسك عود وعلى يمينه مطرب معرووف بس عويشق كان بالنص ومن قربت الكاميرا عليه شهقت انوار
    انوار : مشاااااااااااااااري !!!!!!!
    الله رحمهم وكانت الكافتيريا كالعاده زحمه ومحد يسمع صوت الثاني
    ديمه : مشاري ولد عمي
    انوار : شوفيه اهو اللي بالنص
    ديمه عادت المقطع مره ثانيه بس مافي شي يخليهم يشكون لان التصوير واااااااضح وكان عويشق مندمج بالعزف على العود ويطالع الشباب اللي يرقصون ويقولهم عاشووو وكان صوته روعه شوي الا تصرخ مره ثانيه انوار
    انوار : هذااااااااا صوت عويشق بسسسسسس شكل مشاري !!
    ديمه تداركت الصدمه بسرعه
    ديمه : البنت جايه اسكتي ولا تبينين انج اتعرفينه اوكي بس ودزي المقطع بلوتوث لج واحفظيه
    انوار دزته بلوتوث وصكت جهازها من الخوف من الصدمه من التوتر مو معقوله ولد عمها يطلع مطرب معروف !!! لالا صدمه كبيره شلووون ؟ وهم عايله محاااااااافظه . متمسكين بعاداتهموالتقاليد والاهم الديــــــــن شلووووووون يصير ولد عمها مطرب ولا مو مطرب عادي مطرب من سنين ومنزل اشرطه بالسوق والكل يعرفه والبنات منغرمين فيه بعد !! صج كانت تكررهه بس ماتوقعت انها بتكررهه لي هالدرجه مو معقوله ان يطلع كل هذا منه . وين اهله وين امه وابوه . وين تربيته شلون ولدهم مطرب الناس شبتقول عنه شبتقول عنااااااااا احنا بيوطي راسناااااا هالحقيررررررررر
    ردت انفال وهي تضحك
    انفال : هااااااا شفتووووه ؟ امااااااانه شرايكم مو يهبل !!
    ديمه ردت بسرعه وابلعت الصدمه كلها وحطت روحها ماتدري
    ديمه : أي والله ماتوقعته جذي
    انفال : عاد اخوي يقول ان سيارته جاكور وشكله مبين عليه ولد ناس الفلوس باينه عليه تخيلي اهو بنفسه ينتج اغانيه ويحط اغانيه باشرطه منوعات مع مطربين كبار عشان يشتهر
    انوار " كملت بيشتهر بعد !! دواك عندي يامشاااااااري ! وانا وياك والزمن طويل !! انا اللي بعلمك شلون تشتهر عدل !!"
    انفال : ماقلتي لي انوار شرايج فيه ؟
    انوار : هاه منو ؟
    انفال : عوووويشق
    انوار " عشقه المرض يارب بعد مسمي روحه عويشق !! آآه اذبحه اناااااااا غرور حتى باسمه !! "

    انوار : آآ ايي بس مو مثل ماتصورته
    انفال : صج ماعندج ذوق والله انه يهبل
    انوار : هاه أي الناس اذواق
    انفال : اسمعي مابي اتأخر بروح المصلى وبعدين بمر المكتبه باخذ لي باقي الكتب اللي ناقصتني وبروح محاضرتي تبين شي ؟
    انوار : لالا ابد سلامتج
    وبعد ماراحت انفال
    انوار : ديمه انتِ مصدقه اللي شفته !!
    ديمه : اهم شي هالخبر مايطلع لأحد ابدااااااا
    انوار : تبيني افضح نفسي بنفسي بعد ما سود وجيهنا الحقير
    ديمه : انتِ احفظي المقطع عندج بس سويله رقم سري مانبيه يطيح بإيد احد
    انوار : تلوميني بكرهه هالانسان انا ادري وراه بلاوي بس ماتصورت يكون مطرب من سنين !! واحنا نشغل اشرطته بعد !! يالله شلون ماميزت !! لحظه يعني المكالمه لها علاقه !! أي أي هاتهم ابي اسمعهم آهاااااااا خلاص كل شي وضح ماعليج ياديوم هذا ولد عمج المغرور محد بيسنعه لكم غيري والايام بتثبت لج
    ديمه : انوار احنا مو ناقصين مشاكل يعني شراح تسوين بتفضحينه تراج ان فضحتيه بتفضحينا احنا معاه . تراه شايل اسم العايله باجر يقولون ولد فلان الفلاني مطرب وراعي سمرات ومادري شنو
    انوار : لالا خبله انا افضحه . بس ثبت فبالي شي ان شاء الله بسويه ماعليج انا عاقله وكبيره واعرف شسوي
    ديمه : الله يستر !! صرت اخاف منج
    انوار : لحظه انتِ شفيج اللحين قاعده اتذكر كلام مها يوم تقول محد بيرزكم غير ولدي ! اه ليتج تشوفين اللي اشوفه عشان اتعرفين ولدج على حقيقته !!
    ديمه : يا انوار خلي منج هالعايله ماشفنا منهم الا المشاكل
    انوار: لا واللي سمعته يقولون بينزل البوم جديد !! عشان جذي ساحب من ابوه 8 الالاف !! عشان يصرف على سواد وجهه
    ديمه : انتِ شتقولين ؟






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    انوار : خليج انتِ بعيده عن هالسوالف خلاص هذا انا اعرف له انسي كل شي
    وطالعوا الساعه الا المحاضره باديه من عشر دقايق وراحوا محاضراتهم
    ---------
    بعد تقريبا يومين من هالاحداث
    مشعل كان عايش صراع بداخله يموت ويعرف ردت فعل ابوه لانه يعرف اذا وافق ابوه خلاص هانت السالفه كلها وبومحمد ماراح يرده فا مصيره كله متعلق بيد الله ثم ابوه وامه كانت مسويه كل اللي تقدر عليه وكانت لاقصى درجه واقفه معاه لانها قدرت له مشاعره وخصوصا انه اعترف لها بكل شي وكان من البدايه صريح معاها لان هو شايف انه ماسوى شي غلط من دخلت البنت حياته وقلبه وصارح امه يبي يخطبها وامه ماقصرت معاه بس هو خايف من ابوه خصوصا بعد ماواجه هالموقف مع عم البنت يمكن الابو له وجه نظر ثانيه

    وبعد اذان المغرب امه نادته وصعد لها وهو خلاص ماكان متحمل يسمع خبر يضايقه على الاقل مو اللحين مواصل صارله يومين ذبحه التفكير وبعد ما وصل غرفه امه فج الباب وشافها لابسه دراعتها وقاعده على القنفه ومبتسمه
    ام مشعل : حياك مشعل
    مشعل بخوف : ها يما شصار !
    ام مشعل: انزين اقعد عين من الله خير
    مشعل : يما انتِ تدرين اني موقادر انام احاتي والله احاتي
    ام مشعل : انزين واللي يقولك ان ابوك موافق وبالعكس رحب بالفكره وهو بنفسه بيروح يخطبها لك بنهايه الاسبوع
    مشعل يطالعها مو مركز: يما انتِ من صجج ! تكفين عاد والله مو وقت الغشمره !
    ام مشعل : لا يامشعل الا هالامور مافيها غشمره
    مشعل يحط ايده على قلبه وحس ان تنفسه بدا يضيق : يما احلفي تكفين
    ام مشعل : بسم الله عليك شفيك مو مصدقني ؟
    مشعل : لا عشان اتطمن بس
    ام مشعل : والله ان ابوك بيروح بنفسه ويخطب لك ديمه بنت منصور الـ
    مشعل : آآآه احس في شي هني يعورني
    يأشر على صدره
    ام مشعل : مشعل ترى وجهك ما يطمن عسى ماشر فيك شي ؟
    مشعل : لا تحاتين انا بخير
    ام مشعل تروح تطلع له ماي مقري فيه وترش صدره وترش على وجهه
    ام مشعل : تعوذ من ابليس
    مشعل : لا يما والله مافيني شي بس مادري الخبر اقوى مني
    ام مشعل : قول امين الله يجعلها من نصيبك
    مشعل : آآآآآآآمييييييييين يارب
    حس مشعل براحه الكون كله وده يناااااام خلاص مافي شي يفكر فيه ويتعبه خلاص ديمه بتكون له وبيرتاح قلبه لكن هل ياترى بتتم هالخطوبه والا بيصير شي !!

    ---------






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    :: الجزء الثالث عشر ::



    بعد تقريبا ثلاث ايام على الاربعاء الظهر بالجامعه ديمه وانوار كانوا بالاستراحه ينطرون امهم
    الثلاث ايام اللي مرت كانت هاديه عليهم وكانت انوار بعد هاديه كانت تخطط وتدبر على نار هاديه وهاليوم كانوا ينطرونه من زمان كل الطلبه يحبون يوم الاربعاء راحه لهم من بعد اسبوع عناء ودراسه
    انوار : اففففف اكررهه شي بحياتي الانتظار
    ديمه : اللي تكرهينه مع الايام بتتأقلمين عليه
    انوار : السالفه عناد كيفي انا ماحب الانتظار
    ديمه : اوكي لا تحبينه بس انتِ مضطره تنطرين ! انتِ جذي رضختي امام الامر الواقع!
    انوار : شوفي راسي مصدع مالي خلق
    ديمه : اتصدقين امي طولت مو من عادتها
    انوار : الا انتِ ليش ماتسوقين وتفكين امي من المشاوير
    ديمه : انا اسوق ! هههههههه حرام عليج انتِ شناويه ع البشريه الانقراض !
    انوار : هههههههههههههه والله تعلمي كل شي يبدأ خطوة بخطوة ستيب باي ستيب
    ديمه : بس انا خوااااااااافه ماقدر يعني اذا شفت الشاحنه بدال ما اروح عنها تلقيني ادش فيها !!
    انوار : يووه انتِ حاله نادره ! مادري متعلمه الخوف من منو ؟
    ديمه تنهدت : كل انسان له شخصيته وفيها الشين وفيها الزين
    انوار : انزين ليش خليتي امي تجي من البوابه الثانيه بعيده حيييييل ؟
    ديمه : ادري بعيده بس انا منبهتها ماتجي من البوابه الرئيسيه
    انوار : ليييش؟
    ديمه : يعني لازم اقولج اني كل ما مريت صوبها قلبي يعورني ! واتذكر اشياء انا بغنى عنها
    انوار : شتذكرج فيه
    ديمه : لا الظاهر انج تتغيبين !!
    انوار : اممم عمي بس شكو عمي بالجامعه ؟
    ديمه : كنت انطره عند البوابه الرئيسيه وكنت اتنقع لين تجي الساعه ثلاث ويطلع من دوامه ويمرني
    انوار : وليش امي ماتمرج ؟
    ديمه : اولا امي دوام والسايق كان لكم انتِ وحمود اما انا عمي متكفل فيني
    انوار : يعني طول هذيج الفتره عمي اهو اللي يجيبج !!
    ديمه : أي ماقلنالكم لانكم بتحنون وتقولون شمعنى ديمه ومن هالكلام
    انوار : اهاا
    ديمه قعدت على الكرسي وكأنها تشوف شريط ذكرياتها : كنت اخلص محاضرتي الساعه 2وهو يمرني 3 وما كنت اتغدى بالجامعه كنا نطلع ونتغدى برى وكنا دايما نتهاوش أي مطعم نروح ! ومسكين دايما اختار له مطاعم راهيه واهو ياكلها ههههههه صج كانت ايام انا خبله كنت سعيده سعيده تخيلي كنت اسعد انسانه بس انا ماحسيت بالسعاده ولا قدرتها الا يوم ذقت طعم الحزن
    انوار تركت اختها تفضفض لان هالشي لازم يصير مو معقوله ترد من روما وما تواجه صعوبات من ناحيه التغيير لازم تشوف اشياء تذكرها بالماضي لكن الاهم انها تطلع كل اللي بقلبها عشان الذكرى ماتعود لها نفس قوه الجرح القديم مع الزمن خلاص من المؤكد بتحس بضمور هذي الذكريات اللي كانت من الممكن بيوم من الايام تسبب لها عائق في تكمله مشوار حياتها
    ديمه التفت لأنوار : انوار اذا سيطر الحزن على حياتج لا تبجين وتيأسين وتتوقعين ان الحياه وقفت عند هالنقطه لا صدقيني احنا مانحس بقيمه السعاده الا بعد ما نجرب مراره الحزن والالم
    انوار : كلامج عين العقل ويكون بعلمج مافي دمعه الا نهايتها ابتسامه
    ديمه تبتسم : ربي يعوض العبد اذا اصابته مصيبه وخصوصا اذا سلم امره لله اللهم أأجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
    انوار : شوفي كل اللي مريتي فيه انتِ يعلمج اشياء واجد هذي ترى دروس والحياه اكبر مدرسه تعلمنا اشياء والله اكبر الجامعات ماتعلمج اياها
    ديمه : أي اكيد الحمدلله على كــل حــال
    انوار : اوف واخيرا اليوم الاربعااااااااااااء
    ديمه : ليش الاخت عندج اشياء بتسوينها بالويك اند ؟
    انوار : هههههههههه اجل اسبوع صارلي شسوي !! اخطط وادبر
    ديمه : يووه نسيت سالفته !
    انوار : وهل يخفى القمر الصراحه احس انه يكسر خاطري ناويتله نيه قشراااااا
    ديمه : خفي على الولد كيفه عنده اهله يربونه وشكله موهين ترى ! ديربالج
    انوار : لالا حبيبتي . انا انسانه محد يدوس لي على طرف حقي اخذه لو انه بالصين فما بالج لو حقي مع ولد عمج المغرور !!
    ديمه : ههههههههههه الله يعينك يامشاري ياولد مها دام بنت حصه حطتك فبالها
    انوار : هههههههههه يلالا امي وصلت
    ديمه : صج ؟ اخيرااااا مابغت !!

    على المغرب ابوهم نزل من غرفته وتقهوى وبيطلع الا امسكته انوار
    انوار : يبى بتروح لجدي ؟
    بومحمد : أي بروح الدوانيه
    انوار : يبا اخذنا بنروح انسلم عليه
    بومحمد : انتوا باجر
    انوار ماتبي تخطيطها يروح هباء : لا يبى طلبتك باجر بنروح بيت خالتي اليوم نبي نروح له
    بومحمد : انزين ديوم بتروح معاج ؟
    انوار : أي اكيد
    بومحمد : خمس دقايق وبحرك
    انوار : افا عليك ثواني
    وقعد بومحمد يكمل قهوته وشغل التلفزيون وحط على الاخبار وقعد ينطرهم
    انوار بغرفه ديمه : ديووووووووووم خلي منج النت قومي البسي بسرعه
    ديمه : وين
    انوار : بيت عماني
    ديمه : افف باجر بروح مو اليوم
    انوار : خلصينيييييييييييي ترى باليالله حايلت ابوي
    ديمه : انزين اطلعي بلبس
    انوار : بسرعه بليز
    وطلعت انوار راحت لبست وطلعوا مع ابوهم
    بومحمد بالسياره : انوار مو تقولين شي بعدين ! ترى بنات عمج هناك
    انوار : يوه الله يعين
    بومحمد : من الحين ؟ اجل ليش جيتي باجر قلتلج بجيبكم
    انوار : هااا لالا عادي بنات عمي بسلم عليهم
    ديمه كانت خايفه من انوار لانها اذا حطت شي فبالها تنفذه !
    " الله يستر ! "
    اول مادخلوا كانوا بنات عمهم محسن رهف بأولى ثانوي وابتسام بسنه ثالث جامعه
    وامهم مها مع شيخه مرت عمهم انوار كانت قاعده وتسولف معاهم ولا طاقه لامهم اعتبار وخذتهم بالسوالف رهف كانت من طقه ابوها شوي شايفه نفسها مع ان مافيها ابد شي يستحق الغرور مو مثل ابوها او اخوها مشاري هذول يحق لهم على الاقل حضورهم يطغي عليهم اما ابتسام كانت نوعا ما مسالمه مثل اخوها جراح ديمه ماحبت هالاجواء ماتحب تجامل على حساب راحتها وحست بملل فضيع وهي تدري انها بتطول هني فا صعدت فوق مالها الا غرفة عمها فتحتها وكانت كالعادة ظلماء وفجت الليتات وحست بسكينه بقلبها وراحه استغربت من نفسها ! هالمره غير هالمره اهي حاسه بوجوده قبل كانت تبجي لانها تعتقد انها فقدته بس لو مات الغالي يبقى حي بقلوب مغلينه وراحت صوب المكتبه وكانت من فوق كلها كتب وسيديات واغراضه اما من تحت كانت كلها اشرطه فيديو وقعدت تقرى الكتب اللي كان محتفظ فيها وتبتسم اكتشفت ان عمها مثقف ! ماكان يبين لها انه يحب القراءه وبعد ما صكت الكتب قعدت تفتش بمكتبته لقت كاميرا فيديو حجمها متوسط بس شاشته واضحه وشافت في الدرج اشرطه وكان مكتوب عليهم بالستيكر حق شنو اللي مكتوب عليه البر واللي الحداق واللي سفره لبنان وتوقفت عند شريط كان مكتوب عليه عائلي ومحطوط عليه خطين خاص استغربت ! وركبت الشحن وشغلت الشريط وحاطه ايدها على قلبها بتشوفه اللحين ! بتشوفه حي يتكلم بالصوت والصوره من بعد غياب دام ست شهور ؟ وعادت الشريط من اوله ويوم بدا كانوا اهم بالمزرعه ابوها وميشو وديمه ومبارك مع جدهم وبدايه الفلم ميشو تتسبح بحمام سباحه وتغيرت اللقطه الا مبارك يتسبح وديمه تصورهم وكان بالكاميرا يحاول يغرق ميشو وهي تصيح خايفه وهو يضحك من كل قلبه كل اسنانه واضحه هني تذكرت ديمه ان هذا اخر تصوير لعمها من بعده بيومين طلع الحداق مع ربعه ولا رجع ابد ! مع انه كان متردد بهالطلعه الا ان ربعه غصبوه مايستانسون الا معاه وشاء ربي انه مايرد من هالرحله وكان قلبها يدق وهي تشوف اخر اللقطات هالشريط من كم شهر ناسيته لانها كانت مو مع الناس مغرقه روحها بعالم الماضي ومكتسيه وشاح الحزن وتغيرت اللقطه الا وهم بالدوانيه ومبارك يصب لبوه القهوه ويوم لاحظ الكاميرا عليه
    ديمه : أي هذا برنامج اهداءات قول اهدائك
    مبارك يفكر : بهدي لج انزين
    ديمه : انزين بس عاد نبيها ذوق
    مبارك : افا تشكين بذوقي !
    ديمه : أي انت ساعات تخورها
    مبارك : وهذا وانا مجهز لج خوش اهداء كلها يومين وبغيب اسبوع وشوفي منو بيطلعج ويونسج !مالت
    ديمه : ههههههههه انزين سوري يلا قول اهدائك
    مبارك : امم اوكي اسمعي
    ركزت ديمه الكاميرا عليه
    مبارك : بودعكم يا احبابي غصب والا انا مابي عساكم تذكروا حبي ولا تنسوني في غيابي
    ترى فالبال عشرتنا وروحتنا وجيتنا
    وجمعتنا وفرحتنا ترى فالبال يا اصحابي
    ( غمز لها )
    احب اللي يحبوني ولا ظني بينسوني ولو اعطيهم عيوني ابد ما احسب حسابي
    ديمه : هالاغنيه تقطع القلللب حشى اللي يسمعك يقول بتهاجر !
    مبارك : هههههههه بس هذي اهداء لج من قلب صادق
    ديمه : وشحقه عاد الغمزه اللي بالنص
    مبارك : أي اقولج فالبال روحتنا وجيتنا وهياتتنا
    ديمه : ههههههههههههه ركز على كلمه هياتتنا
    مبارك : صكي الكاميرا والله ان شافتها انوار تفضحج ماتعرفينها فضوليه بتقول وين هتتوا !
    ديمه : مالي دخل بصور
    وتلف على جدهم وتصوره وعلى ابوها وطلعت برى وقامت تمشي بالمزرعه ومعاها الكاميرا وتسولف تقول كل اللي سوته اليوم شوي الا تصرخ بأعلى صوتها وتقط الكاميرا على الارض وكانت مقلوبه بس مركزه على مبارك وهو ماسك بطنه يضحك وهو يشوفها كان وراها من بعيد
    مبارك يصارخ : الجلب البوليسي هدينااااااااه
    الكاميرا وهي طايحه كانت مبينه صوره مبارك ومبين صوت ديمه بس صوت ديمه ابعد
    ديمه : تكفىىىىى عمي بمووووووت من الخوف اربطوووه
    مبارك يضحك : لا شدعوه انا هديته عشان يلحق على برنامج اهداءاتج مسكين يبي يهدي لأهله بالمزارع الاخرى
    ديمه : حراااااااام عليك انا اموووووت خوف منه والله ما اتغشمر امسكة تكفىىىىى
    مبارك : هههههههههههه ترى ما هديته الا يوم اهدالج اغنيه جالس بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك كسر خاطري وطلعته






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,260
    ديمه ويوم قرب منها الجلب تصنمت وصارت مومياء ورفع مبارك الكاميرا وصورها كانت اشبه باللي بمتحف الشمع
    وقرب اكثر مبارك منها وماسك الكاميرا
    مبارك : شدعوه نظره للكاميرا ابتسامه !
    ديمه بهمس وهي متيبسه الجلب تحتها : متفررررررررغ !!
    مبارك : ههههههه خلاص لا يوقف قلبج بس
    وياخذ الجلب ويعطيه الهندي
    واول مارد كانت مثبته الكاميرا على الطاوله ومشغله تسجيل وقالت انا اوريكم فيه. مصدقه روحها انه برنامج! ومن وصل استلمته طق وهو يضحك
    مبارك : ترى اسوي حركه اخلي البرنامج كله يضحك عليج
    ديمه : تقدر انت اصلا ؟
    مبارك : اممم لا ماقدر
    ويشيلها كلها من الارض ويفتر فيها بسرعه جنونيه يدور يدور
    ديمه : بسسسسسسس بطيح بسس
    مبارك : انا ماقدر صح ؟
    ديمه : انت اقوى انسان بالكون بس هدني الله يخليك
    مبارك : لا ماينفع يبيلج جم فره
    ويقعد يدور فيها وهي متعلقه فيه من رقبته
    ديمه : ااخااااااف والله شكلك بتقطني على الارض بقوه
    مبارك : جنج حاسه اني بسويها
    ديمه : لالالالالا الله يخليك لالالالالالا والله كنت اتغشمر
    وكسرت خاطره ونزلها على الارض وقفت اول شي بعدين ترنحت قامت تمشي يمين يسار مو ثابته من الدوخه وطاحت
    مبارك : ههههههههههههههههههههه
    ديمه وهي طايحه تصارخ : انا ليش جيت معاك !!
    مبارك : لانج تحبين عمج المخلص
    ديمه : انا اكرهك اكرهك
    ووانقطع الشريط خلص !
    ديمه تذكرت ان البطاريه كانت فاضيه حزتها وانقهرت .
    " يالله معقوله اخر كلمه قلتها له اكرهك !! . "
    يوم تذكرت الاهداء اللي لها وقف شعر جسمها
    "يااااه جنه حاس انه ماراح يرد . اجل ليش قالي هالاهداء ولي بالذات بودعكم يا احبابي غصب والا انا مابي ؟ اكيد غصب هذي حكمه الرحمن هذي الدنيا محد دايم فيها الا وجهه سبحانه يالله كان مالي علي حياتي الله يرحمه عمي انا احبك احبك ياليتك تسمعها والله ان وداعك صعب . وفراقك اصعب يالله عسى اشوفك بجنات الخلد يارب "
    صكت الكاميرا وردتها مكانها وهي تبتسم مع ان اللي شافته مو شوي شافت عمها وهو يضحك ويسولف ويتغشمر ويهدي لها كل هذا وهي بغرفته حست بالطمأنينه والرااااااحه هو موجود بقلبها خلاص المفروض ما تحزن عليه ليش تحزن وهو راح عند ايدي امينه راح لربه هذا قضاء الله وقدره بعد ما ردت كل شي مكانه قامت بتطلع ولفت شافت الكاب حق الضباط طقت له تحيه وابتسمت واطلعت من الغرفه خلاص هي حاطه فبالها ان عمها موجود بغرفته لان فكره فقدانه تتعبها حيل وبجذي بتكون مرتاحه ومن طلعت وقفلت غرفه عمها شافت الخدامه ماسكه دشداشه طويله مكويه استغربت
    ديمه : لمنو ؟
    الخدامه : هذا حق بابا موشاري
    ديمه : هو وينه ؟
    الخدامه : الحين في يطلع
    ديمه : اهاا
    ونزلت تحت وبقلبها ودها مشاري ماينزل الا لين يطلعون عشان مايتواجه مع انوار وهي خايفه من انوار وبلاويها شافت بالصاله ابتسام مع انوار ومها لحالهم
    " الله يستر مها + انوار = حريقه ! "
    خافت لان بأي وقت يمكن ينزل مشاري ويكمل جو الوداد والالفه !!
    انوار : انتِ وين كنتي ؟
    ديمه : فوق
    انوار بهمس : هذا وينه !
    ديمه : فوق شوي وينزل بس بليز لا تتهورين
    انوار : ماعليج الاوضاع مستتبه
    ديمه : غريبه اشوفج طاقه سوالف مع بنات عمج ؟
    انوار : بس ابتسام اما ذيج النسره مادري شايفه روحها على شنو احسن راحت وهوتنا
    ديمه : امم زين تقبلتي فرد منهم !
    انوار رجعت نظرها للي وراء ديمه وابتسمت
    ديمه لفت وراها وشافت مشاري نازل !
    " كملت !! "
    نزل مشاري وشاف امه وقعد لزوم يقعد لان مايتمصلح مع احد كثرها واهي اللي مضبطته عند ابوه
    مها : مشاري من يومين ماشفتك ؟
    مشاري حب راسها : سوري والله امس المغرب جاي من مصر
    مها : سفراتك كاثره شعندك ؟
    مشاري : يمى انتِ سيدة العارفين انه شغل يومين ورديت
    مها وتطالعه بفخر وتشوف انوار : الله يوفقك
    انوار : السلام لله ! ترى مو لنا
    مشاري لف عليها وتأفف
    مشاري : ياهلا والله ببنات العم
    ديمه : هلا فيك
    مشاري : شلونج ديمه شخبارج ؟
    ديمه : بخير الله يسلمك
    مشاري متعمد يطنش انوار
    بس انوار ماخلته
    انوار بصوت مسموع للكل : يووه ابتسام ما قلت لج صادوا مطرب معروف وصادوه بالجرم المشهود بالشهاليات يتاجر بأشياء ممنوعه !
    ابتسام : صج والله ؟ عاد منو ؟
    انوار بخبث: اتصدقين ناسيه اسمه بس فيه حرف العين والشين ! مادري على لساني لكن طار !!
    مشاري انتبه لسالفتهم خصوصا انها اتخص الوسط الفني وهو عارفهم وعاجنهم ويعرف الاشاعه من الخبر الاكيد وده تطلع اشاعه عشان يفشلها
    ابتسام : امم حرف العين والشين صار لغز ؟ انزين اهو قديم ؟
    ديمه حاطه ايدها على قلبها
    انوار : أي قديم نوعا ما بس محد يعرف شكله يعني مطرب سمرات
    ابتسام : لقيتها عوووويشق
    انوار : اييييييييييي ماشاء الله عليج
    ابتسام : امبيييييي طاااااااح من عيني !!
    مشاري كان مبحلق عيونه بأنوار .!!!!
    " انا تاجر ممنوعااااات ولا صايديني بعد ! هذي اذبحها تخرب سوقي وتطلع عني اشاعات !! "
    وتم قلبه يدق وارتبك وينزل تلفونه ويحطه على الطاوله ومره يفتح المسجات مرتبك بمعنى الكلمه خصوصا ان هالسالفه جدام امه
    انوار : انا كنت احب اسمع اشرطته لكن من دريت علمت رفيجاتي وقطوا اشرطته
    مشاري لا اراديا : ليييش؟ هذي اشااااااااعه مو صج
    انوار لفت عليه بابتسامه مكر ! : ليش شعرفك ؟
    مشاري: حرام اتطلعون عن الرجال اشاعات . وتشوهون سمعته
    انوار رافعه حاجبها ومحتفظه بابتسامتها الخبيثه
    انوار : وانتِ ليش منفعل ترى اقصاه فنان لا راح ولا جاء يهمك امره !!
    مشاري : شنو يعني فنان مو انسان ؟ وبعدين الفن موهبه يعني شذنبه اهو ؟ وبعدين انسان بريئ من هالاشاعات اكيد بيهمني امره
    انوار : يكون بعلمك الفنانين اللي تقول عنهم هذول من حثاله المجتمع وتوقع منهم أي شي ومايدافع عنهم الا اللي مثلهم
    مشاري بصدمه : اناااااااااااا
    انوار : ليش انت مثلهم !
    مشاري : خلاص خلاص فكينا من هالسالفه يوه نسيت موعدي يلا ياجماعه فمان الله
    مها : ماراح تسلم على عمك ؟
    مشاري مرتبك : لالا بعدين
    انوار حست بنشوه الانتصار حست بتقدم الخطه شوي عطته اول ضربه تنبيهيه وبعدها بتدكه بالقنابل بس كل شي بوقته حلوو
    ديمه سمعت صوت هرن : يلالا انوار ابوي برى
    انوار : اوكي انا طالعه
    ردوا البيت واستلمت ديمه انوار وقالتلها ان مشاري مو سهل عشان تتحداه وتوقف بطريقه ما صار فنان و اشتهر الا انه موسهل ابد ابد اما انوار كانت عارفه كل شي وعارفه كل اللي بتسويه وبالعكس هالشي ما يخوفها يزيدها يوم عن يوم اصرار وتحدي لان صاحب الحق عمره ما يخاف

    وعلى ثاني يوم العشاء الخميس دخل ابوهم عليهم واهو سرحان مو بعادته مع انه ماطلع من البيت كان بالدوانيه وكانت ميشو مع ديمه وامهم بالصاله
    ميشو : يلا ديوم العبي معاي
    ديمه : اف الصراحه زهقت وبعدين انا ماحب هالالعاب
    ميشو : يعني انتِ يوم كنتي دقيله (صغيره) ما لعبتي بالالعاب ؟
    ديمه : امبلا لعبت بس الحين غير انا كبرت
    ميشو : شنو يعني ؟
    ديمه : صرت كبيره مثل ماما
    ميشو : لالا مايصير انتِ ديمه واهي ماما
    ديمه: ادري بس اقولج صرت مثلها يعني كلنا مثل شي كأننا واحد
    ميشو: اففففف ماعرف انتِ شتقولين ؟ شلون انتوا واحد ؟ انتوا ثنينه
    ديمه : اممممم اقولج انا كبرت يعني صرت طويييله
    ميشو ضحكت : حتى امي طويله
    ديمه : أي انا مثلها
    ميشو جاها احباط : بس ماما معاها عندها عيال انتِ ماعندج شلون ؟
    ديمه : انا بيصير عندي بس مواللحين
    ميشو : يعني متى ؟
    ديمه : افف مادري يختي
    ميشو : انا ابي امشط شعر بيبي عروستي خربانه
    ديمه : البيبي مايجي بيوم يبيلها تسع شهور فبطن امه
    ميشو : شنو يعني ؟
    ديمه : خلاص باجر اشتري لج غيرها
    ميشو : لا انا ابي بيبي صجي انتِ كبيره عطيني
    ديمه : شنو فلوس اهو ؟
    ميشو : افف البيبي بس عند الكبار وانتِ كبيره
    ديمه : اهااا بس افف شقولج خلاص باجر بجيب لج
    واضطرت تجذب عشان تسكتها لانها ان تمادت بالسوالف الله واعلم شبتقول جدام ابوها !!
    بومحمد كان سرحان بس يسمعهم
    بومحمد : أي واهي الصاجه كبرتي ياديمه
    ديمه وجهها يقط الوان
    " شقصده ابوي ؟ شكله مو على بعضه "
    ام محمد : كل البنات يكبرون
    بومحمد : تعالي حصه ابيج بسالفه
    وبعد ما دخلوا غرفتهم
    ام محمد : خير شفيك يامنصور ؟ ماحبيت اسألك جدام البنات بس من طلعت من الدوانيه وانت سرحان
    بومحمد : وانا جايبج عشان هالسالفه
    ام محمد : خير ؟
    بومحمد : ديوم بنتج انخطبت
    ام محمد : صج منو اللي خطبها ؟
    بومحمد : ولد بوعبدالرحمن الـ .
    ام محمد : أي واحد فيهم ؟
    بومحمد : مشعل
    ام محمد : هو نفسه اللي شفناه هناك
    بومحمد : أي هو
    ام محمد : مادري من كلامك عنه انه خوش رجال
    بومحمد : هو خوش رجال ولاعليه كلام واهله نعرفهم من سنين وابوه مثل اخوي لو يطلب عيوني الثنتين ارخصتهم له
    ام محمد : انت سألت عن الولد ؟
    بومحمد : انتِ شتقولين الولد متربي على ايدينا مربينه مع مبارك الله يرحمه
    ام محمد : خلاص اجل كلم بنتك
    بومحمد : لا انتِ كلميها
    ام محمد مستانسه: اوكي يصير خير
    بومحمد : والله وكبرنا ديمه على وجه زواج !
    ام محمد : الظاهر بتجيب لميشو البيبي اللي مأذيتنا عليه !
    بومحمد : ههههههههههههههه الظاهر

    ونزلت ام محمد تحت ما شافت ديمه لقت ميشو تلعب لحالها وصعدت فوق لقت ديمه بغرفتها توها فاجه النت
    ام محمد : ديمه يما انتِ هني وانا ادورج ؟
    ديمه : أي كاني ليش تدوريني شصاير ؟
    ام محمد : مو صاير شي بس بغيتج بسالفه
    ديمه : اوكي
    وراحت صكت الباب وقعدت على كرسي الكمبيوتر وامها قعدت على السرير
    ام محمد : ديوم مثل ماقال ابوج انتِ كبرتي وصرتي مره ومصيره يجي اليوم الي تتزوجين فيه ونشوف عيالج






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,260
    ديمه : يما هالكلام غريب شسالفه ؟
    ام محمد : امم في ناس خاطبينج خوش ناس وابوج مبدئياً موافق عليهم بس الامر راجع لج انتِ لانها حياتج وعمرج اللي بتعيشينه
    ديمه منصدمه وعلى طرف لسانها تقول لا بس تمالكت اعصابها
    ديمه : ممكن اعرف منو ؟
    ام محمد : مشعل الــ يمكن انتِ تعرفينه هو اللي وصلج لنا لروما
    ديمه الخبر سبب لها ربكه بس كلمه لا اللي كانت ناويه تقولها من سمعت الاسم تخدر لسانها ولا قدرت تقولها
    ديمه : مشعل اهو اللي خاطبني !
    ام محمد : أي وترى الولد ابوج يمدح فيه والكل يمدح فيه يعني بس ناقص رايج
    ديمه : يما ابي وقت افكر فيه هذا مستقبلي
    ام محمد : اكيد يابنتي من حقج وعلى العموم ابوه قال لابوج الاسبوع الجاي بيسمعون ردج
    ديمه : أي احسن اكون مقرره وخالصه
    ام محمد : فكري يما على راحتج بس حطي فبالج ان البنت مصيرها بيت زوجها ومافي احلى من شعور المره مع زوجها فبيتها معاها عيالها وعايشين بسعاده
    ديمه ابتسمت بخجل : ان شاء الله بفكر
    ام محمد : والله وكبرتيني يا ديوم الحين بنتي بتصير عروس
    ديمه : لحد يستعجل على رزقه
    ام محمد : هههههههه يلا بخليج بروح اشوف هالحوسه ميشو
    ديمه : اوكي

    طلعت امها من الغرفه وديمه خلاص مسكت راسها الصداع بيهشم راسها تهشيم من اسمعت اسم مشعل حست ان كل هالمشهد اللي صار بالخيال اول ماسمعت اسمه عبالها انها بحلم او انها تصورت ان امها تقول هالاسم بس يوم امها أكدت لها مره ثانيه انه اهو نفسه مشعل شلون يخطبها ؟
    " ياترى اهو يدري اني احبه ؟ يدري اني اتعذب من اتذكره يدري انه ملك تفكيري وذاتي وخذا كل وقتي درى اني خلاص تغيرت ؟ وحالي تبدل من حال لي حال بفضل الله ثم هو نفسه مشعل يااااااه وينك ؟ شلون مومصدقه يعني اللحين الامر راجع لي اني اختارك او لا تتوقعني برفض ؟ ليش في احد يحرم نفسه من الماي ويموت ؟ يحرم نفسه من الهواء ويختنق ؟ معقوله السعاده بتطق بابي من بعد مامات عمي يالله معقوله بتتغير حياتي فوق حدر ؟ بس ليش مشعل اختارني ليش خطبني شفقه والا رأفه بحالي ؟ معقوله يكون هذا رأيه فيني ؟ هذا الكلام يمكن لواحد غير مشعل لكن مشعل ماتهمه هالاشياء انا ليش افكر راسي يعورني آه ياربي انا بحلم والا بعلم اخاف اقوم واتعذب مشعل يطلع لي حتى بالاحلام !! "

    ديمه حست ان خلاص راسها بينفجر لازم تنام اللحين الا تدخل عليها انوار
    انوار : بتروحين معاي لمريم ؟
    ديمه : اطلعي برا
    انوار تطالعها منصدمه : انا ليششش؟
    ديمه : بليز ماقدر اعلي صوتي مصدعه
    انوار : يووه ليش توج شحلوج ؟
    ديمه : ياربي
    انوار : تعالي شفت امي طالعه من غرفتج شتبي فيج ؟
    ديمه : انا مصدعه تفهمين ؟ تدرين شنو يعني صداعي ؟
    انوار : افف أي ادري على العموم نامي ولي قمتي بعرف منج كل شي
    ديمه : حيل واثقه صكي الباب وراج
    ----
    مروا يومين جنهم سنتين على قلب مشعل متوتر لأقصى درجه
    " ياترى شنو ردة فعلها ؟! يارب توافق والله ماراح تندمين وافقي والله لاسعدج ونسيج كل حزنج وهمج وافقي لاتتعبين قلبي اللي فيه كفايه "
    وهو بغرفه وبغمره افكاره دخل عليه اخوه الكبير عبدالرحمن عمره 26 و توه مالج بالصيف الجاي عرسه
    مابينه وبين مشعل الا سنتين اهو اكبر والعلاقه بينهم قويه خصوصا انهم افتقدوا بعض بالمده اللي فاتت قلت قعداتهم مع بعض بس هذا ما يمنع ان عبدالرحمن خابز مشعل اخوه عدل
    عبدالرحمن : السلام عليكم
    رد عليه مشعل السلام وقعد عبدالرحمن على الكرسي
    عبدالرحمن : اوف شفيه الولد متوتر ؟
    مشعل: اف حدي
    عبدالرحمن : كل هذا حب ههههههههههه
    كان يتغشمر معاه بس مايدري انه صج!
    مشعل : اللي يدري يدري واللي مايدري يسكت احسن له
    عبدالرحمن : ماتذكر اني يوم خطبت سويت مثلك
    مشعل : انا غير
    عبدالرحمن : ليش فوق راسك ريشه ؟
    مشعل : افف فكني ياخي ماتشوفني متوتر بدال ما تهديني !
    عبدالرحمن : يعني انت خطبت توقع منهم القبول والرفض بالاخير اهي قسمه ونصيب
    مشعل : اصلا مو على كيفهم يرفضون غيرها والله ما راح اخذ لو اقعد عزوبي طول عمري
    عبدالرحمن : انت عارف شتقول ؟ ترى والله تتحسف على كل اللي قلته
    مشعل : حتى لو رفضوا اذا ما الله كتبها من نصيبي مستحيل اخذ غيرها
    عبدالرحمن : الحمدلله والشكر ليش الاخ يحب ! وانا مادري ؟
    مشعل : سمه اللي تسميه بس البنت هذي لي انا ومحد يقدر يقول شي
    عبدالرحمن : انزين ياخي شدراك يمكنهم موافقين
    مشعل سكت شوي بعدين تكلم : آآه تتوقع يوافقون ؟
    عبدالرحمن : ان ردوك فا اسمحلي ماعندهم سالفه
    مشعل : اصلا هي لي رضوا والا مارضوا
    عبدالرحمن : هههههههههههه ياخي لك زين درينا والله محد بياخذها
    مشعل : عبدالرحمن والله العظيم اذا رفضووني . مادري شقولك ترحم على اخوك
    عبدالرحمن : اقول بس خل عنك هالخرابيط وامش بنروح مع ابوي العزيمه
    مشعل : يوه مالي خلق عزايم
    عبدالرحمن يغمز له: يلالا عشان اذا تزوجت نعزمهم على عرسك
    مشعل ابتسم : امين اوكي بتسبح وبلحقكم
    ---------
    بعد تفكير دام يومين وبعد صلاه استخاره وحست انها خلاص مرتاحه قدمت موافقتها لامها وامها قالت لابوها وابوها استانس على رد بنته ونفس اليوم راح فيه بومحمد لدوانيه ابوه كان بومحسن ويوسف موجودين بالدوانيه وقالهم عن اللي خاطب ديمه والكل مرحب فيه وبومحسن مستانس لان البنت موافقه وبالعكس بارك لهم على ثاني يوم بالدوام شركه بومحمد بالمكتب شوي الا يدخل عليه محسن بكل غصب حتى ما نطر ولا استأذن
    محسن : انت شلون توافق على ولد هالنصاب ؟
    منصور : أي نصاب
    محسن : بوعبدالرحمن !
    منصور : اول شي استريح واشرب لك شي بعدين تكلم بالموضوع جذب مانقدر نتفاهم
    محسن : انا موجاي عشان انتفاهم انا جاي اقولك كلمتين زواج بنتك من ولده والا شركتك وانت اختار
    منصور منصدم: شنو
    محسن : ان عطيت بنتك ولده انسى ان لك شركه بتطيح على راسك ولاتنسى اني اقدر اطيح شركات وابنيها بيوم واحد !
    منصور : تبتزني يا محسن ؟
    محسن : سمها الا تسميها بس ولده ماله زواج منا
    منصور : انا موافق والبنت موافقه انت شعليك ؟
    محسن بخبث : ماعلي شي بس زوجها واقعط على البلاطه
    منصور تنرفز
    محسن : يا مشعل يا الشركه واعتقد انت عاقل وبتحمها بالعقل
    طلع محسن من الشركه وترك منصور متنرفز يفرك ايدينه الثنتين يعني مسكه من ايده اللي تعوره ! مو معقوله يجي اهو يبني الشركه سنين عشان تاخذ اسم بالسوق ويجي اخوه يهدمها بيوم واحد انقهر من جشاعه اخوه وحقارته ودنائته طلع من الشركه العصر وراح البيت ونادى مرته وشكله متنرفز
    وكانوا بالغرفه يتكلمون وكان صوت بومحمد شوي عالي ماكان حاس بنفسه منقهر شلون اخوه يتحكم بحياته اهو اللي انفصل فبيته وحتى فشركته عشان ما يدخل اهله فيه وعشان محد يكون له الفضل عليه بشي وصادف كانت انوار طالعه من غرفتها من سمعت صوت عالي بغرفه ابوها ماقدرت تمشي وقفت وسمعت كل الكلام هي تدري ان مشعل خاطب ديمه بس مادرت ان السالفه بتتعرقل وبتوصل لي هالدرجــــــه

    " اختي مو ناقصه تعب وصدمات من جديد لايمكن اسمح لعمي يخرب مستقبلها معقوله وصلت فيه الدنائه يهدد ابوي بشركته ؟ عفيه قلب عليه !! مستحيل اقعد جذي لازم اسوي شيييييي "

    وطلعت من الغرفه وراحت لديمه وقالت لها كل شي ديمه ضلت منصدمه وتطالع انوار بلاشعور
    ديمه : تدرين لو كلامج هذا كله صج انا بنتهي خلاص !
    انوار : انتِ ماعليج خلي كل شي علي . هالزواجه بتم ويا انا يا عمج محسن !
    ديمه : شلون
    انوار : ماعليج ماعليج دام وجيهم مغسوله بمرق ؟ انا وجهي مغسول بغاز وبنزين ! والشاطر مو اللي يضحك اللحين الشاطر اللي يضحك بالنهايه
    ديمه : تكفيييييييين انوار اهم بيقضون علي انا اساسا من الله منتهيه حرام يشوهون بحثه الميت حراااااااااااام
    انوار : لاتقولين هالكلام . ترى ابوي اللحين عايش بصراع نفسي خليه على صوب اليوم لازم اروح بيت عماني واتصرف
    ديمه بخوف : بتروحين لعمي محسن
    انوار : لالا
    ديمه : شراااااااااااااح تسوين قوليلي ؟ اخاف انج تزيدين النار حطب وتزيدين الطين بله وبدال ماتكحلينها تعمينها مره وحده !!
    انوار : لا تقعدين تحطميني خلي السالفه علي وبتعرفين منو انوار
    ديمه : ااااااه ياربي ساعدني اذبحوا فرحتي قبل لا تنولد ؟
    انوار : عندج سي دي ؟
    ديمه : ليش؟
    انوار : شوفي ديوم انا خلاص هالايام اقولج أي شي نفذيه لاتسألين
    ديمه بخوف : ان شاء الله كاهو السي دي
    انوار : فاضي ؟
    ديمه : لا الفاضي بالدرج
    انوار : خذت السي دي وقعدت على الجهاز تقريبا نص ساعه وبعد ماخلصت
    انوار : انا بروح غرفتي بلبس وبروح مع ابوي بيت عماني
    ديمه : بس اليوم السبت !
    انوار : بروح بيت جدي محد بيقولي شي
    ديمه : شراح تقولين لابوي ماراح ياخذج
    انوار : بقوله ابي ابتسام تساعدني ببحث واالا أي شي ماعليج ابوي طيب المهم عطيني مفتاح غرفه عمي
    ديمه : ليش ؟
    انوار : افففف انا شقلت
    ديمه : اوكي كيفج
    طلعت انوار ونطرت ابوها للين طلع وراحوا بيت جدهم
    بس بيت جدهم كان هادي ماتدري انوار البنات وينهم صخه البيت هاااااااادي ومسكت انوار الخدامه
    انوار : وين مشاري ؟
    الخدامه تشوف ساعتها : الحين ينزل
    انوار : اوكي جيبي لي عصير مانجا
    راحت الخدامه ويوم حست انوار ان في احد بينزل عرفت انه مشاري
    مشاري : اوف شفيه القمر طالع عندنا !
    انوار : اهلين
    مشاري : اليوم اربعاء والا خميس ؟
    انوار : سبت
    مشاري : اجل شعندج قاعده هني ؟
    انوار : بيت جدي اجي متى ما ابي
    مشاري : الصراحه ماودي اجابل وجهج بس مشكله اني تعبان ماقدر اطلع اليوم
    انوار : اها
    وجابت الخدامه العصير
    مشاري مد ايده وقال للخدامه شكرا بس قبل لا يمدها خذت انوار العصير
    انوار : عيب هذا حقي اذا تبي قولها تسوي لك
    مشاري : اعوذ بالله !!
    انوار تدندن اغنيه عبدالله رويشد : عويشق عسى الله يعينه . لكنهم حاسدينه يبوا يحرمونا ضنينه
    مشاري تيبس وولف وطالعها بخوف
    مشاري : شعندج تغنين هالاغنيه ؟
    انوار لفت عليه ببرود : عاجبتني عندك مانع ؟
    مشاري بدا يخاف منها : لا ابد
    انوار : لانها تذكرني باسم مطرب احب اغانيه واحب صوته
    مشاري : توج تقولين انهم صايدينه
    انوار : بس شسوي احب اغانيه
    مشاري فلتت من لسانه : بس اهو مايحبج !
    انوار : ليش شدراك ؟
    مشاري : هااااااه لا بس جذي
    طلعت تلفونها وشغلت البلوتوث وكان صوته عالي وهي تشوفه وتبتسم وكانت سمره عويشق
    مشاري من سمع صوت المطرب تيبس مكاااااااااااااااااااااااانه من الخوووووووف معقوله !!
    مشاري : شتشوفين ؟
    انوار : سمره
    مشاري نشف دمه : سمرة منووو
    انوار : عويشق
    مشاري : شفتييي شكللللله ؟
    انوار : أي واضح حيل تبي تشوفه ؟

    ----------






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,260
    :: الجزء الرابع عشر ::

    مشاري : شفتي شكللللللله ؟
    انوار : أي واضح تبي تشوفه
    مشاري حس الارض تجمدت وان كل شي تيبس مثل ما قلبه متيبس اللحين !
    " هذي شتشوووووووف معقوله تشوفنيييييي !!!!!!! "
    خلاص انكشف وبين عليه الارتباك مع ان الجو بالنسبه له صقيع وزمهرير الا ان قطرات العرق على جبهته تهطل وهو حاس بالشلل والعجز على انه يمسحها الوضع اكبر من جذي بالنسبه له خلاص لعبته اللي دامت خمس سنين انكشفت وعلى يد منو !! انوار
    بعد النظرات الحارقه اللي وجهتها انوار لولد عمها مشاري مسكت التلفون على اطراف اصابعها وصوت البلوتوث واضح وخلته يتحرك بحريه بيدها يتمرجح وبنظرة خبث ثانيه اسكتت مشاري والجمت لسانه عن النطق او عن استيعاب الوضع بالاصح
    انوار : لعبتك انكشفت يا اخ مشــ . عفوا عـويشق !
    مشاري بكلام غير متوازن : شلون طاح بيدج ؟
    انوار : ابدا ابدا مو هذي مشكلتنا الحين اني وي هو طاح وخلص !
    مشاري بعد ما تأكد انها خلاص اكشفته دفن وجهه بين ايدينه الثنتين لان يدري مهما كانت النهايه مع انوار ماراح تعدي على خير ! وحاول بهالحركه يستوعب الي قاعد يصير ابدااااا ابدااااا ماكان حاسب حساب هاليوم كان ضابط دوره عدل مع اهله ومحافظ على خصوصيه شغله ومتقن دور رجل الاعمال الناجح ! جدام امه واهله وابوه بالذات لان لو يدري ابوه عن اللي سواه ماراح يكتفي محاسبته على اللي سواه لا وبيحاسبه على كل الفلوس اللي انصرفت من خمس سنين من نزول اول البوم له حس انها طامه طامه وطاحت على راسه وامـــــــه شراح يكون موقفها لي درت !! هو ابدا ما استبعد انهم يتبرون منه لانهم عايله محاااااافظه وما يعترفون بحثاله المجتمع وبعد ما تركته انوار يواجهه هالصدمه بطريقته اصعدت فوق غرفه عمها وقفلت الباب وقلبها يدق بقوه مو خايفه لكن متوتره لان كل المخططات اللي رسمتها اسبوع كامل اختل توازنها من سمعت سالفه عمها محسن وتدخله الهمجي بسالفه الخطبه فا عفست الخطه كلها وسوت اللي يمليه عليها ضميرها هذي ديمه مو أي وحده ديمه اللي عانت فتره طويله وعدت انوار نفسها انها تتم الزواج مهما كانت الوسيله اهي بروحها ماصدقت ان اختها تطلع من سجن الماضي يجون اهم بسخافاتهم المعتاده يّزجونها فيه مره ثانيه !!! وديمه قلبها ضعيف ماراح تستحمل كل هالكم من الصدمات بحياتها وهذا الشي اللي حلا انوار بالصبر والثبات توكلت على ربها وبتشوف اللي ناويه عليه بيتم والا بيتعرقل !
    بهالوقت كانت اهي قاعده على كرسي مكتبه عمها وطق الباب بقوه غريبه ضربات متتاليه تخرعت انوار وماكانت الضربات تطمن بالاصح كانت تنبأ عن عاصفه جديده بالطريق !
    انوار : منو ؟
    مشاري بغضب : افتحييييييييي
    انوار : شتبي ؟
    مشاري بصوت اعلى : افتحييييي والا كسرت الباااااااب
    انوار : شفيك انت مو صاحي ؟
    مشاري بصرخه قشعرت جسم انوار : انوااااااار !
    فتحت انوار الباب وكانت خافيه رجفت ايدها
    انوار وحاطه ايدها على خصرها : نعم شتبي
    مشاري : اول شي كلميني باحترام
    انوار : اوه نسيت انك فناننا المشهور !
    مشاري : عطيني التلفون
    انوار : مو قبل ماتسمع شروطي
    مشاري بغضببب : الساااااااالفه فيها شرووووووووط
    انوار : أي اخوي كل شي بحسابه ؟ والا سواد الوجه اللي مسويه تشوفه هين ؟
    مشااري : انتِ شتبين بالضبط ؟
    انوار : انت تدري هالشريط لي شافوه اهلك خلاص مايحتاج اقولك شنو منتظرك !
    مشاري يبلع ريجه : هالتصوير يختفي من الوجود (بصراخ) انتِ فاااااااااااااااهمه ؟
    انوار : وتصارخ بعد ؟
    مشاري وقف وقعد يتكلم بصوت عالي : لا والله تبيني اضحك واصفق لج ؟ انتِ تدرين هالشريط شراح يسوي فيني ؟
    انوار : تمام وصلنا خير دام هالسالفه تهمك لي هالدرجه اقعد خلنا نتفاهم واترك منك الصراخ والتنرفز خلني اكمل كلامي وبعدين تكلم
    مشاري بكل خنوع قعد على الكرسي ونظره على المكتبه وهي قاعده على السرير وتتكلم ماكان يشوفها الشرار يتطاير من عيونه . كان الباب مردود شوي بس الله رحمهم البيت كان هاليوم فاضي ماكو احد
    انوار : دام تبي تشتري رضى اهلك وتبي السالفه تتم بكتمان وتستلم الشريط وتنتهي السالفه على خير لازم توافق على شرط واحد بس واذا نفذت هالشرط صدقني ( طالعه من قلبها ) ماراح تخسر شي ابد
    مشاري يحاول يتمالك اعصابه قد مايقدر ويشد من قبضته محاوله فاشله بإبعاد الغضب عنه بهذيج اللحظه
    انوار : تبعد ابوك من سالفه خطبه ديمه ديمه خطبها مشعل ولد بوعبدالرحمن اللي انت تعرف سالفة ابوك معاه ابوك تدخل بهالسالفه ووحط ابوي بين نارين اما الشركه والا مشعل ؟ والا يهدّ شركه ابوي وانا هني اقولك اما انك تبعد ابوك عن السالفه نهائيا والا تنفضح بين اهلك وانت عارف شبيصير !
    مشاري من سمع هالكلام اشتعلت باحشائه نيرااااااااااان الغضب .
    " انااا تبتزنييييييييييييييي !! بهالطريييييييييقه ؟ "
    مشاري قام من مكااااااااااااااااااااااانه الشراررررررر يتطاير من عيونه وقف بين انوار
    مشاري : تبتزيني يا انوارررررررررر
    انوار : كما تدين تدااااااااان وانا ما سويت اكبر من اللي سواه ابوك بالعكس انا جايه اطمطم على فضيحتك
    مشاري : انااااااااااااااا ؟
    الكلمه الاخيره استفزت كل ذره احساس فيه وما حس بنفسه الا معطيها طراااااااااق زين ما فجر لها اذنها انواار من هول الصدمه وقوة الضربه . رجعت على ورى وايدها على خدهاااااا والدمعه لا اراديا نزلت كانت خايفه من اللي بيصير بسسسسس
    "يطقنييي طراق انا يامشاري انا تطقني ؟"
    ماحست بنفسها بهالوقت الا بشي بيدها كان التلفون وقامت ومشت بتفج الباب بتطلع
    لكن مشاري
    من هول الصدمه ومن الي سوااااااه تدارك الوضع
    " معقووووووووله انا طقيتها ليييييييييييش؟ االله ما سلط علي الا انوار انوار اللي كرهي يمشي بعروقها بدون أي موقف بينا تبي تفضحني شلون الحين بعد ما امسكت علي ؟ شراح تسوي شلون ضيعت من ايدي فرصه الهدنه وخربت كل شي بيدي الحين بتفضحني وعليها وعلى اعدائها ؟

    لحظه انا شسوييييييت ؟
    طقيتها
    ابوي ؟لويدري
    عمي لو يدري
    جدي
    اهلي ؟
    مديت ايدك على بنت عمك
    ليش
    السبب !! والله اطمطم على فضيحتي !
    ياربييييييييي تعيني ليش انا قاعد اسوي بروحي جذي لييييش!!"

    شعور تأنيب الضمير دب بقلب مشاري وحس نفسه خلالالالاص دام السالفه خربت من البدايه لازم يصلح اللي يقدر عليه لانه يدري ومتأكد ان طلعه انوار من هالغرفه بهالطريقه وهالضربه ماراح تنبأ عن أي خير أي خير بهالعالم
    مسكها مشاري من ايدها ورجعها ورى واهي عيونها تغرغر دموع بس بدون صوت .
    انوار : نزل ايدك مني كسر ان شاء الله
    مشاري حاس بتعب الدنيا فيه .
    مشاري ونظره تأنيب الضمير بعيونه : مافي طلعه من هني
    انوار : وخر عني
    وتروح تبي تفج الباب الا يوقف اهو على الباب باعتراض ويقفله
    مشاري : صدقيني ماكو طلعه من هني تدرين شنو يعني طلعتج يعني دمااااااري دمااااااااااري يا انوار

    ومع كلامه قعد وركبه على الارض بكل يأس وخضوع وتعب واستسلام
    مشاري يكلم ايده اللي طقت انوار : انتِ شسويتي جيتي وزدتي الطين بله ! ناااااقص انا ناااااقص
    انوار واقفه وهو قاعد على الارض جدامها
    انوار دموع بعيونها لكن تكابر : ممكن توخر عن طريجي
    مشاري : لا انوار والله ماراح تطلعين بليز افهميني
    انوار بمشاعر مجروحه : صدقني اللي سويته ما يغتفر .
    مشاري : تكفين يا انوار والله كل شي تبينه بسويه بس لاتطلعين وانتِ جذي
    انوار باستسلام : خلاص مشكور مابي منك شي واخذ التلفون هاك امسح التصوير بس خلني اطلع من هني بس مشكور كافي اهانات كافي
    كلامها قطع قلبه والمشكله انها بعد ما تكلمت مسحت بخفه دمعه خانتها ونزلت جدامه حس بتأنيب ضمير اضعاف اضعاف ندم على اللي سواه كله وندمه يوم طقها كان اكبر من ندمه على اللي سواه طول هالسنين
    انوار والعبره خانقتها : كل شي توقعتك تسويه الا انك تهين بنت عمك وفبيتك
    مشاري : خلاص يكفي الله يخليج والله اني تعبان اسف ترى ماكنت بوعيي الصدمه هي اللي حركتني انا الحين جدامج قولي كل اللي تبينه ومستعد انفذ كل شي مهما كان
    وهي تبجي بحرقه
    انوار : افتح الباااااااااااااب افتح بطلللع حرام عليك ماقدر اشوف وجهك
    مشاري : قوليلي شلون اصلح غلطتي . شلون ترضين أي شي والله اسويه . صدقيني طلعتج وانتِ زعلانه بتكون اشد علي من سالفه الفضيحه كلها
    انوار وتحس بطعنه بصدرها شلون يتجرأ ويمد ايده
    انوار صوتها بدا يعلى بصياح : افتتتتتتتتتتتح افتح بليز ماتفهم ماني قادره اقعد هني ولا دقيقه ارحمني .
    مشاري لا تأنيب ضميره فاده بهالوقت ولا توسله فاده
    انوار : اخذ التلفون واخذ كل شي بس خلني اطلع بكرامتي الباقيه بليز !
    مشاري : انا مابي شي انتِ قوليلي شتبين عشان اصحح غلطتي
    انوار خذت المفتاح وفتحت الباب وهي طالعه
    انوار : اذا صج مازلت تتحلى بصفات الرجوله وعندك شيمه نفذ الشرط
    مشاري : ولايهمج بسوي كل شي اقدر عليه بس صج والله اسف مو من طبعي اني اطق بنت ضعيفه بس اسمحيلي الصدمه هي اللي حركتني وو
    انوار باشمئزاز : بس بس يكفي الله يخليك مافي شي يبرر
    طلعت انوار من الغرفه وراحت الحمام وغسلت وجهها وهي بالحمام داخل تشوف وجهها بالمنظره وتبجي حست بطعم الاهانه شي قوي يجرح طعمه مرّ مشاري طلع من غرفه عمه يجر اذيال الهزيمه ويتملكه احساس الضعف الندم تأنيب الضمير الخيبه كل هالاحاسيس تجمعت بعد ما طلعت انوار من الغرفه بهالصوره طلعت والدمع بعيونها تصيح بقهر بنت عمه اللي حاولت تنبهه على غلطه وتوعيه لكن اهو بجشاعته خرب كل شي بعد ماتعب . خلاص مالقى الا انه يعتذر لها بطريقته لازم يقنع ابوه مهما كانت المهمه صعبه مالازم يخسر اهله ويخسر رجولته بهالطريقه ! بس وهو طالع سمع صوت بالحمام يوم قرب سمع صوتها تبجي والماي يصب قلبه عوره عليها
    " ياه معقوله انا جرحتها بهالطريقه .!! ياربي ماكنت حاس باللي اسويه ! شلون افهمها اني ماكنت بوعيي اصلا شلون بتسامحني مشكله انها عنيده وراسها يابس ! موبعيده خلاص انا مفضوح مفضوح اكيد بتحط حرتها وباجر والا اللي بعده القى الكل مشهر فيني ! دامني طينتها وطقيتها بهالطريقه هذا اكبر دافع للانتقام ! الله يستر "
    وطق عليها الباب
    مشاري : مو زين يا انوار اطلعي مو زين تبجين بالحمام
    انوار صكت الماي وسكتت
    عبالها راح لكن مشاري ماقدر يتحرك خطوه الا لين يشوفها طالعه ويتطمن عليها
    طلعت وهي تجفف وجهها بكلينكس شافته وطالعته بنظرة احتقار فوق تحت ونزلت تحت اهو مازال متسمر النظرة ذبحته بمكانه حاس ان رجوله مو قادره تسعفه وتساعده يتحرك شلون يرفع ايده على بنت ؟ ومو أي بنت ؟ بنت عمه !! يا الله قويه شلون بتسامحه راح مشاري غرفته ورجع حط راسه على المخده وحس بهموم واجد تكدست عليه بس بمجرد انه انسدح والتالي شلون بيتخلص من شعور الذنب ! كرهه حياته غطى وجهه بالبطانيه وغصب نفسه على النوم يمكن يرتاح وينسى اللي صار
    اهي من ركبت السياره وهي ساكته ابوها ما التفت عليها ولا عبرها لان اللي فيه كافيه وهي بقلبها تقول اشوى لانه ان انتبه عليها بيسألها وبيتقصى من وراها حتى ما سألها شسوت والا من شافت ولا شصار على البحث ! فا تطمنت جذي اول ماوصلوا كانت انوار تبي تقعد بروحها اول ماصعدت دخلت غرفتها وبدلت وصلت العشى وانسدحت الا تدخل عليها ديمه
    ديمه بقلق : ها بشري شسويتي
    انوار " شسويت بعد اقولها اني انهنت على ايد ولد عمرها المحترم والا اجذب واقول كل شي تمام ؟"
    سرحت انوار شوي
    ديمه : تراني انطركم على اعصابي امانه شصار ؟
    احتارت انوار
    انوار : ديوم لا تحاتين انا بتكفل بالسالفه . لا تشيلين هم
    ديمه : انزين قوليلي شسويتي هناك ؟
    انوار جاها احباط ماتبي تتذكر . قوه الضربه لالحين تألمها بشكل لا ارادي مررت انوار ايدها على خدها على مكان الضربه وسرحت
    انوار : دايخه
    ديمه : عفيه قوليلي
    انوار : بنام






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,260
    ديمه : ليش تحرقين اعصابي ؟
    انوار : الله يخليج دايخه
    ديمه : خلاص نامي الحين وباجر بعرف كل شي
    انوار : اوكي بس انتِ لا تحاتين
    ديمه : انتِ شوفي وجهج والله جنج رايحه فلم رعب وتقولين مااحاتي
    ابتسمت انوار
    " ياليته فلم رعب ! ولا الفلم اللي شفته! "
    ديمه طلعت وانوار ضلت على سريرها تفكر باللي صارلها اليوم بس ضغطت على مرارة الجرح وقالت كلا يهون ولا شوف فرحة تنقتل بهالطريقه ماحبت تصرح لديمه عن اللي صار لان اكيد اكيد ديمه ماراح ترضاها لاختها ويمكن تتنازل عن هالزواج بكبره ديمه تحب اهلها بشكل خيالي وماترضى عليهم فا هذا الشي اللي غصب انوار على الكتمان ماتبي تبني وديمه تهدم التزمت الصمت وبمقدورها انها تروح لعمها الحين بأي وقت وتوريه عمايل ولده وتقوله عن اللي صار امس هذا كله راح يغير مجريات الامور لكن انوار تحفظت على كل هالاشياء خوفا منها باختلاق مشاكل تعرقل خطبه وزواج ديمه كتمت انوار بقلبها وتتمنى ان مشاري يسوي أي شي ويوقف ابوه عند حده مع هالامنيات نامت انوار


    على ثاني يوم مشاري خذا على عاتقه ينهي مسأله خبطه ديمه ويسوي كل جهده ويقنع ابوه اهو يدري انه اذا حط شي فباله يصير خصوصا واهو الي اقنع اهله كلهم خلال هالخمس سنين انه انسان يشتغل وهو اساسا راعي سمرات واغاني ومحد عارف لابوه كثره لانهم من طينه وحده لكن تفرق مشاري ظروف صارت خلته بهالطريقه اما بومحسن خلقةًَ جذي

    نفس اليوم العصر
    ميشو : حطييييي سبيس تووون
    ديمه : اففف فاضيتلج انا ؟
    ميشو : لاتعصبين ترى ابجي
    ديمه : سلامه قلبج يالحساسه !!
    ام محمد : شفيج عليها ؟
    ديمه : تغث يعني اذا شافتنا نشوف برنامج نحبه تجي تحنّ على هالسخافات واقص ايدي اذا كانت تعرف اهم شيقولون
    ام محمد : يعني كل يوم كنتي اتحطين لها نفس المحطه شصار اليوم يعني ؟
    ديمه متنرفزه : خلاص سوري ماصار شي
    محمد : الظاهر حطت حرت الجامعه فينا
    ديمه : عفيه حمود روح شوف انوار وينها ؟
    محمد : مادري بس اعتقد انها بغرفتها
    ديمه : لالا طليت عليها مالقيتها
    محمد : امممم وين راحت؟
    ام محمد : يمكن مع ابوك ؟
    محمد: وين ؟
    ام محمد : بيت عمانك ؟
    محمد : لالا انا شايفها بعد ما يطلع ابوي بس مادري وين راحت
    ميشو : انا شفتها
    ديمه : ماتقولين ليش ساكته
    ميشو : اول شي حطي سبيس تون
    ديمه : يااااااا الله انزين كانا حطينا يلا وين انوار ؟
    ميشو : بالحديقه
    محمد : بروح اشوفها
    ديمه : لالا خلك انا بروح
    محمد : بروح معاج
    ديمه : لالا ابيها بسالفه
    محمد : اها اوكي
    بالحديقه انوار قاعده وحاطه بإذنها الهتفون
    ديمه : انتِ هني وانا ادورج
    انوار اشرت لها تقعد
    ديمه : شتسمعين؟
    وتجر منها السماعه وتسمع الا صوت قرآن استغربت ديمه يعني مو عادتها انوار تنزل الحديقه اصلا وطبع انوار تسمع القران اذا كانت متضايقه تقراه بأي وقت بس ما تسمعه الا وهي متحاجه ذكر الله عشان يطمنها ويريحها
    ديمه : متضايقه ؟
    انوار : لا
    ديمه : اجل شفيج ؟
    انوار : افكر
    ديمه : كلمات متقاطعه اهي ؟ خلصي قولي شسالفتج امس ؟
    انوار : رحت مالقيت احد ورديت
    ديمه : من صجج ؟
    انوار : أي
    ديمه : انزين ليش وجهج مصوفر ! امس
    انوار : لاني مو متغديه يمكن
    ديمه : اشك انزين الحين شراح نسوي ؟
    انوار : خليها على الله
    ديمه : انوار ليش عمي ما يحبنا ليش يتعمد يذلنا ويهينا بتصرفاته؟
    انوار ابتسمت : اما الاهانه عندهم ببلاش
    ديمه : يعني كفايه راح لابوي للشركه وهدده هذا شتسمينه ! اهانه ونص
    انوار : قلت لج بتنحل بس انتِ لاتعطين السالفه اكبر من حجمها
    ديمه : انزين شصار على خططج وعلى مشاري اشوفج طخيتي ؟
    انوار قشعر جسمها من سمعت اسمه: هاه مشاري
    ديمه : أي
    انوار : لا اجلت هالسالفه مو اللحين
    ديمه : وكل هالخبه مو اللحين ؟
    انوار : أي انا تعبانه مالي خلق خطط
    ديمه : والله ان شكلج مو عاجبني
    انوار تضيع السالفه : على الاقل احلى من شكلج
    ديمه : هههههههههههه
    --------------
    على ثاني يوم مشعل عايش على امل الموافقه وشبح الرفض وازعج امه من كثر ما يسأل بس كان يحلي نفسه بالصبر اخته دلال ماتدري عن حال مشعل درت انه خطب بس انه يحب هالانسانه ماكانت تدري بس عبدالرحمن اهو الي يدري وامه
    بالصاله عبدالرحمن وام مشعل
    ام مشعل : وين مشعل ؟
    عبدالرحمن : بالدوام
    ام مشعل: الله يوفقه ان شاء الله
    عبدالرحمن : شدعوه عاد ادعيلنا
    ام مشعل : الله يوفقكم بس لحد ياكلني
    مشعل دخل الصاله وشافهم وانضمت لهم دلال
    مشعل : الغداااا وينه
    دلال: انا بقولهم ينجبونه وانت روح بدل وصل
    مشعل : تسمعون صوت بطني تكفون بسرعه
    دلال : ههههههههه عاد اليوم مسوين لك اكله اتحبها
    مشعل حط ايده على قلبه : ترى افقد الوعي أي اكللللللللله
    دلال : لا اخلص وتعال وبعدين اوريك اياها خليناها مفاجأه
    وبعد ما خلص مشعل ونزل لهم قعدوا على طاوله الطعام وصل طبق مشعل وفتحته له دلال تصنم وهو يشوف الطبق ويشم الريحه اللي طالعه منه
    مشعل : لالالالالازانيااااااا
    دلال : هههههههههههههه أي شرايك ؟
    مشعل : والله انج خووووووش بنت سنعه ياااااانااااااس تلوموني بحب اختي الغاااااااااااااااااليه
    ام مشعل : عن العيااااااره بس عشان سوت لك الاكله صارت غاليه
    مشعل : فديييييت اللي يغارون يا ناس
    ويقوم من مكانه ويحب راس امه
    مشعل : استسمحكم عذرا لحد يكلمني انا في وضع مؤسف الجوع قاضي علي وحاطين جدامي لازانيا
    دلال : ههههههههه اكل اكل هني وعافيه
    مشعل مارد عليها منمدج بالاكل
    ومن شاف الازانيا تذكر اخر مره كلاها بباريس وتذكر يوم طلبها مع ديمه يااااااه اياااااام تخيل انها قاعده جدامه وتاكل معاه بنفس الطاوله اكيد لو حطوها قباله ماراح ياكل شي اصلا حتى لو كان ميت من الجوع بيقعد يتأملها وينسى انه كان جوعان بالاساس وتذكر موضوع خطبتها وانقهر مفتشل من كثر ما يسأل امه عنهم واضطر انه يكمل اكله ويتخيلها قاعده قباله هانت مابقى الا يومين ويردون عليهم

    ----------
    نفس اليوم الصبح راح محسن واعتذر لبومحمد عن اللي صار وبومحمد منصدم شلون محسن يعتذر ويجيه لي مكتبه !! حس ان السالفه وراها ايدي خفيه والا محسن مايتنازل عن غروره وكبريائه شلون ؟ والطامه الكبرى اللي لي الحين ما صدقها بومحمد ان محسن بيحضر الملجه وبيسلم على بومشعل ويردون العلاقات ويقولون لي عرف السبب بطل العجب السالفه ومافيها مشاري استعان بجده على ابوه وصاروا كلهم عليه لين خلاص رضخ محسن للامر الواقع واعترف بغلطه لانهم ضغطوا عليه من ناحيه السالفه قديمه والناس حياه وممات وماتسوى كل هالمشاكل وان هالخطبه ان تمت بتحسن العلاقات ومن هالكلام اللي قدر مشاري بحرفنته انه يكسبه ويغير ابوه بومحمد ارتاح من هالناحيه لانه الولد زين وحرام يرده بسبب سالفه قديمه لا الولد ولا ديمه لهم علاقه فيهم اصلا ولا بومحمد له علاقه فيها وخذا مشاري ابوه من ناحيه ان بومشعل من اكبر الشركات هاليومين منافسه بالسوق واذا كسبت صحبتهم راح تثبت وجودك وعلاقاتك ومن هالكلام لين اقتنع كليااااااا محسن هالكلام كله كان الثلاثاء تقريبا والبنات على حطتهم مادروا شصار وعلى يوم الخميس دخلت ام محمد على ديمه وانوار وهي تضحك
    ام محمد : مبروك يا ديمه
    ديمه : على شنو ؟
    ام محمد : ملجتج الاسبوع الجاي
    ديمه مبطله عيونها بصدممممه : شنو
    ام محمد : شفيج بعد تراج موافقه على اللي تقدم لج هاه عن حركات الجهال وتردين برايج !!
    ديمه : ايهو مشعل
    ام محمد : أي خلاص ردينا عليهم موافقين وحددوا الملجه الاسبوع الجاي عاد العرس متى ماتبون
    انوار بفرحه : يعني تمت الخطبه
    ام محمد : اقولج اتفقوا على الملجه
    ارتاااااحت انوار بشكل مو طبيعي الحمدلله الله عطى اختي على قد نياتها
    ديمه خلت الصدمه على صوب وسألت سؤال مهم
    ديمه : بس يما اسبوع شلون بستعد للملجه
    ام محمد : عاد ملجه مو حفله كبيره تشرين لج فستان وبتكون حفله عائليه حيل
    انوار : بيجون ناس !
    ام محمد : بس المقربين لنا ولهم بشكل بسيط
    ديمه : ليكووون اهو بيدش !
    ام محمد : لا والله!! اجل ينطرج على الباب ! اجل شلون بيلبسج شبكتج ؟
    ديمه : لا يما قولي لابوي لايدش
    ام محمد : عن السخافات بيدش وبيصور وبتشربون عصير ويلبسج الشبكه وكل هالسووالف بعد ليش ماتبينا نفرح فيج !
    انوار :السالفه فيها عصير اجل شكله بينكب على واحد منهم الله يستر ههههههههههه
    ام محمد : ابوكم يناديني ديوم جهزي نفسج باجر السوق
    ديمه : اوكي
    طلعت امهم وكل وحده علامه استفاهم شكبرها على وجهها مو مصدقين بالاخير ماتوووو من الضحك مو مصدقين شاللي قاعد يصير !!
    ديمه :اموووووت واعرف شلوووووون شاللي غير راي عممي
    انوار : اخاف يكون اللي فبالي سواها !
    ديمه مو منتبهه : يعني السالفه خلاص صجيه . يما بديت ااخاااااف انوار بشوفه بالملجه
    انوار : انتِ مو مشتاقتله ؟
    ديمه : حييييل والله
    انوار :اجل خلاص المفروض تستانسين
    ديمه : ادري بس انا خلاص بصير زوجته . يعني بأي وقت يقدر يجينا البيت ويقعد معاي
    انوار : ياقرادة حظه بعد زوجج ماتبينه يزورج؟
    ديمه : ههههههههههه راسي افتر والله اخاف يجيني صداع مو ناقصه انا اول مره تجيني صدمه مفرحه
    انوار : ههههههههههه مو احنا قبابس ما ننصدم الا صدمات مفجعه !
    ديمه : ههههههههههههههه أي والله
    ------






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رحله الى تونس2013
    بواسطة ŞσŁλ ღ ŜŧŷŁę في المنتدى سياحة حول العالم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-Nov-2012, 11:41 PM
  5. رحله للقصيم
    بواسطة بردان في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Aug-2007, 09:53 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •