خالد: هههههههههههههههههههههه ها قول تراني بفرح والله
سامي: شوف عاد لازم تكون بنت عيله وعلى مستوى ولازم اختك تعرفها وتقعد معاها وتجيب قرارها وقرار اهلها واصلهم وفصلهم وتجننك شوي وتطفرك شويتين وبعدين تقولك ماتصلح ياسالم هههههههههههههههههههه
سالم بهمس: ادري انو هالشي بيصير
خالد: ايش قلت ماسمعتك
سالم: ولا شي
سامي: الا قلت انا شفتك بس بعد ماسمعت ايش قلت
سالم: قلت هذا الي انتو فالحين فيه تريقه وضحك اشوف ايش عملت عن موضوع المناقصه
خالد: ذكرتني المناقصه رست على هزاع
سامي: هزاع؟!! هو داخل فيها والله مادريت
سالم: ماهي مكتوبه لنا
بومشعل: صدقت يبا هذا نصيب
سامي: الله يبارك له
بومشعل: من قلبك يا سامي
سامي: اكيد من قلبي هذا اخوي الكبير ومالي غناة عنه
بومشعل: الله يحيي اصلك
سالم: تركونا من هزاع وسيرته ايش الجديد عندنا
خالد: اشوفك مستعجل على الشغل
سالم بحده: ايش تبغيني اسوي عاد اروح البيت حاطط ايدي على خدي
سامي: وانت ليه معصب كذا مالك
سالم: سلامتك واحد ويبي يشتغل فيها شي هذي
خالد: انا عندي مشروع جديد لكم
سامي: من صدقك
خالد: ايوا فكره جديده ماحد سواها من قبل
سالم: انا مستعد اخيرا بنشتغل
خالد: تعال معاي نجيب اوراقها من مكتبي
بومشعل: اقعد مع سالم يا سامي ماهو طبيعي اليوم
سامي: ملاحظه اكيد فيه شي
بومشعل: دامه يبي يشتغل بهالاصرار اكيد في راسه شي ويبي ينساه بالشغل
سامي: معاك حق بقعد معاه لا تقلق
بومشعل: قولي طيب عادل ماكلمك
سامي: ايوا كلمني
بومشعل: ها هزاع رد عليه
سامي: ايوا رد عليه وكلمه
بومشعل: وعادل شرح له الموضوع
سامي: هههههههههههههههه ما عطاه فرصه مارضى يسمع أي شي قاله انه ناوي يخطب
بومشعل: بس الان ماهو وقت مناسب حتى يكلم سما
سامي: ههههههههههههههههه سما؟!! هزاع ناوي يخطب مرام
سالم بحده: مراااااااااااااااااااااااام؟
خالد: قصر حسك بتفضحنا
سامي: منتبهت انكم دخلتو لحقتو جبتو الاوراق
سالم بحده: انجن ذا
سامي: بكيفه عاد مالنا دخل فيه يسوي الي يبيه
سالم: انا صرت احتقر هالرجال
بومشعل: لا ياولدي لا تقول كذا
سالم: ايش تبيني اقول ياعمي ايش ذنب سما بهالموضوع
بومشعل: هذا نصيب يا ولدي وسما خلاص قالت ماتبيه
سالم: ياعمي من شوي كنت فاهم انه ناوي يخطب سما
بومشعل: معلش يا ولدي بعد هذا نصيب
سالم: وسما كيف بتقولو لها واذا عزمكم على زواجه بتروحو ولا لا هزاع ومرام عاد
بومشعل: ياولدي الله يبارك له ويهنيه ماله نصيب مع سما خلاص عاد
سالم: ماهو ذا هزاع الي ترك سما حتى سمعته ما تتأثر بمشاكلنا؟ ماهو ذا هزاع الي قال عن اختنا وسخه ؟ ماهو ذا هزاع الي قال عن اختنا فالته رايح يرتبط بمرام؟ مرام تبقا انظف من سما مرام الان صارت سمعتها يتباها فيها هزاع .
خالد: معاك حق انا عن نفسي بتصل ابارك له وبعتذر باي شي بس ماني رايح ابد انتو عاد بكيفكم
سالم: انا عن نفسي لاني رايح ولاني متصل ابارك نسب راشد الراشد يرفع راسه بيه مايرميه ويروح يناسب ناصر اخنتا لها مكانها وقدرها ابد ماراح اكسر راسها واروح له وخليه يرفع راسه بنسب ناصر
بومشعل: انا بكلمه
سامي: لا لا يا عمي يسوي الي يبيه مالنا دخل فيه ابد خليه بيجي اليوم الي يعض ايده ندم على سما اختنا ماهي برخيصه ابد
بومشعل: هذا اخوك ياسامي
سامي: هو جنى على نفسه بكيفه عاد الي علينا سويناه
سالم: سما بتقولو لها ولا لا
سامي: ما ادري
خالد: بكره زواجك اخاف انو سما تدري وتتكدر
سامي: والله ما ادري اقولها ولا لا
سالم: تقول لها طبعا بكره تشوفها مرام في العرس وترمي عليها كلامها الي زي السم
سامي: انت صح والله اني صرت ما اعرف اخذ القرار المناسب خايف عليها من كل شي كل شي قام يأذيها ويتعبها
خالد: والله اني ما اقدر ادعي عليك يا هزاع
بومشعل: تعوذ من ابليس ياخالد خلاص موضوع هزاع منتهي
في بيت ناصر
هزاع: انا جيتك اليوم وانا طمعان بكرمك يا بواحمد
بواحمد: انت تامر ياهزاع تأشر بس واناعمك
هزاع: ماراح الف وادور عليك انا طالب منك مرام
بواحمد: مرام؟!!
هزاع: ايوا مرام هي مخطوبه؟
بواحمد: لا ماهي مخطوبه يا هزاع بس مستغرب
هزاع: وليه مستغرب
بواحمد: على الاقل تجي مع عادل اخوك ولا حنا مو قد انك تجي مع هلك
هزاع: وجودي مايملي عينك يا بواحمد
بواحمد: لا تقول كذا يا هزاع انت والنعم فيك بس انت جاي لحالك
هزاع: افهم انك ترفضني
بواحمد: لا انا ماقلت كذا بالعكس انا موافق واذا تبيها من الان انا ماعندي مانع
هزاع: تسلم يا بواحمد شوفو طلباتكم وانا جاهز
بواحمد: أي طلبات الله يسلمك يكفيني نسبك يا هزاع
هزاع: الله يكرم اصلك انا لي طلب
بواحمد: انت تامر