سحر وقفت:عن اذنكم
اسيل بهدوء:وين بتروحين؟
سحر وهي تتثاوب:تعبانة بروح انااام
ترف زادت ابتسامتها:الله معك
سحر رفعت حاجبها وقربت من ترف وكانها قرت افكارها.
سحر بهمس:وش ناوية عليه؟
ترف تتصنع البراءة:وشو مافي شي
سحر:عليناعلى العموم الحين مو وقته بعدين افهم منك يلا باي
ترف بصوت عالي:باااي
سحر طالعتها وكانها تقول لها الله يستر منك.
ترف ردت عليها بابتسامه سحر فهمت معناها وابتسمت.
اسيل:شعندك انتي وياها تبتسمون؟
ترف:عادي اختي وتبتسم لي وش تبيني اسوي يعنياكشر بوجهها مثلا
رن جوال ترفطالعت الشاشة(miss soso) يتصل ابتسمت
ترف((بعد حيي والله سوسو تفهمها على الطاير)).
قامت من الكرسي بكل هدوء ودلع.
ترف بهدوء:عن اذنكم
طلعت من الصالة للحديقةوعيون زياد مانزلت من عليهاقلبه دق بقوة اول ما ردت على الجوالمايدري ليه تسلل الشك لقلبهمعقولة ترف حبت غيرهسلمت قلبها لاحد غيره
لا شعوريا قام ولحقها.
راكان حس بزيادواضح انه متضايقالتفت لاسيل
راكان:شفيه؟
اسيل ابتسمت:بلاك ما تدري
راكان رفع حاجبه وعدل جلسته:وشو؟
اسيل:ترف وزياد يحبون بعض.هو ماقال لك؟
راكان سكت للحظة يفكرعشان كذا حاط صورتها بالسيارةومسميها غلا روحيولا بعد من اول ما وصلو وهو مانزل عينه من عليها
راكان((شلون ما لاحظتحتى نظراتها له تدل على الحبوين راح ذكائككله طار)).
************************
طلع برة وشافها جالسة على الكرسيوتلعب بطرف شعرهااستغرب متى امداها تخلص مكالمتها
طالعها وهي جالسة بشكلها الطفوليكانت لابسة بريمودة بيج وبلوزة بينك وعليها رسومات.مع شعرها البني الي يوصل لين نص ظهرها.جذبه شكلهاماحس بنفسه الا وهو واقف قدامها.
زياد:ليه طلعتي؟
ترف رفعت راسها بهدوءبس نزلته على طولماتبي نظراتها تتعلق فيه عشان لا تتاثر بسحر عيونه مثل كل مرة
زياد جلس جمبها:متضايقة من شي؟
ترف بدون ما تطالع فيه وهي تحاول تلهي نفسها بشعرها:مممno
زياد رفع راسها بيده بكل هدوء:طيب عينك بعيني
صار الي ماكانت تبيهوتعلقت عيونها بعيونهقلبها بدى يدق بسرعة جنونيةخذت نفس عميق وهي تطالع فيه.
زياد حاله مو احسن من حالهادقات قلبه خلقة تدق اول مايسمع طاريهاهالمرة هي قدامه وماسكها بعد
ظلو لدقايق يطالعون بعض بدون كلاموكان كل واحد يشكي هم بعده عن الثاني
زياد وعينه مانزلت من عليها(قال بهدوء):.ترف
ترف صار قلبها طبولمن زمان ما سمعت اسمها على لسانه بهاذي الطريقة
ترف بمثل الهدوء:هلا
زياد ارتبك من طريقتها بالكلامهو صحيح متعود على دلعها بس هالمرة غير.
زياد بتردد:ممممين كنتي تكلمين؟
ترف اشتغلت عندها حالة الغباءبلمت لدقايق تطالع فيه
ترف ببلاهة:ليه؟
زياد سكتماعرف وش يقولهو اصلا ماله حق يسالها من الاول
زياد:خلاص على راحتك
ترف بسرعة:لا كنت اكلم صديقتي
زياد:ممميعني محد مزعجك؟
ترف:لا.ليه؟
زياد:وهاذاك ماعاد شفتيه؟
ترف تحس نفسها بتحقيقكل شوي يسالها
ترف((اكيد قصده الزفت خالد)):انت ليه تسال كل هالاسئلةانت شاك فيني.زياد انت تشك فيني!
زياد بسرعة:لا لابس ابي اتطمن عليك
ترف بعدت عيونها عنه:اهااطيب مشكور
زياد:شفتيه؟
ترف تاففت:تطمن اصلا انا من هاذاك اليوم ما طلعت من البيتوبعدين انا مااعرفه عشان اشوفه
زياد حس انه زودهابس في سؤال يدور براسه ولازم يقولهحتى لو كان اخر شي بيقوله لها.
زياد:ترف
ترف بدون نفس:نعم
زياد:انا شنو بالنسبة لكانا وين بحياتك؟
تفاجات من سؤالهالتفتت عليه ونظرات الاستغراب بعيونهامتفاجئة من سؤاله الغريبوبوقت اغرب
يسالني مكانه وين
جوا القلب ولا العين
مايدري حبيب الروح
انه ساكن الاثنين
يسالني مكانه وين
احبه حب هالكني
سكن فيني تملكني
انا لو ادري في هالحظة
احس الروح تتركني
ويسالني مكانه وين
يسالني مكانه وين
جوا القلب ولا العين
مايدري حبيب الروح
انه ساكن الاثنين
ويسالني مكانه وين
يبي يعرف يبي يدري
مكانه وين في عمري
وانا في داخل احساسي
احبه موت من بدري
ويسالني مكانه وين
يسالني مكانه وين
جوا القلب ولا العين
مايدري حبيب الروح
انه ساكن الاثنين
ويسالني مكانه وين
********************************
دخلت لينة للبيت وجلست على الكرسي بتعب.
لينة:السلام عليكم
اسيل+راكان:وعليكم السلام
اسيل:عسى ماشر كانك تعبانة؟
لينة:أي كان عندي مشوار.(قالت وهي موجهة نظرها للجدار)وتعبني شوي
اسيل بهمس وشك:كنتي عنده؟
لينة طالعتها بتوترحبت تغير الموضوع.
لينة:شخبارك زياد؟
راكان:هههههههه
لينة باستغراب:قلت شي يضحك؟
اسيل:لينة هاذا راكان مو زياد
لينة عقدت حواجبها باستغراب:راكان!
راكان ببتسامة:كيفك لينة؟
لينة:انت الحين من جد راكان ولا تستهبل علي انت واسيلترا اذا تستهبلون انا مالي خلق
اسيل:لا وربي ما استهبلمن جد هاذا راكان
لينة وقفت وقربت من راكان وكانها تتفحصه.
لينة مو مصدقة(قالت بشك):راكان؟
راكان:احلف لك عشان تصدقين
لينة:بسبس شلون؟
اسيل وهي تسحبها وتجلسها على الكرسي
اسيل:انا افهمك بس لحظة انادي سحر
لينة هزت راسها وهي تطالع براكانوعلامات استفهام على وجهها
***************************
((زياد)).
سكوتها طوللهاذي الدرجة سؤالي صعب؟!!معقولة شكوكي تكون بمحلهامعقولة ترف حبت غيري.
زياد قام وة الكرسي وقال بياس:انا بدخللا تطولين عشان لا تبردين
مشى كم خطوة وبعدين وقف.
زياد بدون ما يلف عليها:اسف على الازعاج
مشى بخطوات سريعة.مايبي يسمع ردها.
ترف عضت على شفايفها:ياربي ليه صار كذا؟!!ماكان قصدي اسكت بس ماعرفت وش اقول(قامت من الكرسي)اوفخلاص كيفه وش اسوي له يعني
دخلت للبيت وانتبهت للينةتقدمت لعندها وجلست بجمبها.
لينة الا الحين مو مستوعبة:معقولة عمي يطلع منه كل هاذا؟
اسيل:يعني اذا ماطلع من عمك بيطلع من مينوالله لو انه ابوي وسوى فيني كذا شوفي وش بسوي فيه
لينة حست قلبها انقبض اول ما سمعت كلام اسيل
لينة((اكيد بيطلع هاذا من عميالي يبيع بنته وبنات اخوه اكيد بكل بساطة يقدر يقول عن ولده انه ميتاه يا اسيللو تدرين انه ابوك مو عمكوش بتسوين)).
لينة ابتسمت بارتباك:وشو ابوك انتي بعد الحمد الله والشكر
اسيل:يعني اقول لو
زياد كان جالس ويطالع ترف الي ماسكة بيد لينةماكلفت نفسها حتى تطالع فيه.
زياد((طيبانا اوريك يا ترف)).
قرب من راكان وهمس باذنه.
ترف انتبهت لزياد وراكان الي يبتسم ويطالع فيها.رفعت حاجبها باستغراب.
راكان:اوكي
طلع جواله من جيبه وحطه براحة يدينه.
راكان ببتسامة:لينة
لينة انتبهت له وابتسمت:هلا
راكان:اتفقتي انتي وركي على موعد العرس
لينة اختفت ابتسامتها اول ما سمعت كلامهدايم تحاول تتناسا زواجها من تركيكذا مرة اجلتهبس خلاص ما تقدر تاجله اكثر من كذا.حبت تغيرالموضوع.
لينة ابتسمت بهدوء:ماشاء الله الظاهر زياد قال لك على كل شي حتى اسمه
راكان لف على زياد وابتسم:ايوه زياد مايخبي عني شي(التفت لترف وبعدين رجع يطالع زياد)صح؟!
زياد رد عليه ببتسامه خبيثة:ايوه صح
ترف عقدت حواجبهاانتبهت على راكان الي ظغت على جوالها وبعدين ابتسم لزياد.
راكان:ايوه لينة ما رديتي عليمتى العرس ان شاء الله؟
لينة تنهدت بداخلها((ياربي وش هالنشبة)):ممممدري بس يمكن بعد شهرين
راكان رفع حاجبه:طيب ليه شهريناتوقع شهر يكفي
لينة:لا تنسى ان امي مامر على وفاتها غير اسبوعينيعني مو حلوة اسويه على طول
الكل:الله يرحمها
رن جوال زيادابتسم اول ماشاف الرقمووقف
زياد:عن اذنكم
زياد:هلا وغلاههههههوانا اكثر ياعمري
ترف وقفت وتخصرت((وش قصده ذا يعني.يبي يقهرني.يكون بعلمك اصلا ما اهتميت)).
سمعت صوت ضحكته العالي.
ترف عضت اصبعها بقهر وراحت لجهته.
زياد انتبه بترف الي وراه.ابتسم بخبث وعلى صوته شوي.
زياد:ياحياتي انتي.حتى انا مشتاق لك.اقول حبي.عطيني بوسة
ترف فتحت فمها على اخر حدمن دقايق كان جالس معها والحب بعيونهوالحين يكلم وحدة ثانية.
تجمعت الدموع بعيونها.خاين وبيظل طول عمره كذامستحيل يتغير.كانت بترجع لداخل.بس وقفت.
ترف((لا.ماراح اكرر نفس الغلطةماراح اسكت واكتم بداخلي لازم اواجهه)).
توها بتتقدم له عشان تكلمه بس رن جوالها.
رفعت حاجبها باستغراب.كيف يكلم وجواله يرن بنفس الوقت.
زياد ارتبك لما رن جواله.
زياد((حسبي الله عليك ياسامي هاذا وقتك)).
طالع ترف بارتباك وبعدين رد بكل هدوء.
زياد:الو
سامي بصراخ:شفيك سنة عشان ترد
زياد بهمس:وجع وش تبي الحين؟
سامي ماهتم بنبرتهتنهد بضيق:متضايق
زياد بعصبية:مالت عليكدق بعدين فشلتني
سامي باستغراب:شفيك؟
ترف استوعبت الموضوعواضح ان زياد كان يستهبل عليهاحاولت تكتم ضحكتها بس لما شافت شكله المرتبكضحكت
ترف:ههههه
زياد التفت عليها وابتسممن زمان ماسمع ضحكتها الي تخليه يحس انه انولد من جديد اول مايسمعها.
زياد:يالبي انا الي تضحك
ترف حاولت تبين انها زعلانة منه ومعصبةحاولت تعقد حواجبها وتبين جدبس لما تذكرت الي صار ماقدرت وزادت ضحكتها.
ترف:ههههههههههههههه
زياد خق عليها:اقول سامي اكلمك بعدين
سامي:زياد لحظ
ماكمل كلامه لان زياد سكر بوجهه
ترف كتمت ضحكتها وعقدت حواجبها.توجهت للباب عشان تدخلبس زياد سحبها لعندهماصار يفصل بينهم الاشي بسيط
ترف فتحت عيونها على وسعهم.فاجئها بحركته.
زياد ابتسم ابتسامة عذاااب وقرب منها اكثر.
زياد بهمس:اقول لك سر
ترف حست ان لسانها انشلكل الي سوته انها رمشت اكثر من مرة تستوعب
زياد باس خدها:احــــبـــــك
**********************************
سامي رمى الجوال بعصبية:اوف هاذا شفيه بعد
قام من السرير وطالع دريشتهاماصارت توقف عندها كثير ولا تغني بعد.
سامي((اكيد زعلانة من هاذيك المرة.بعد انا مع وجهي لازم يعني اسوي نفسي مجنون ابرار.مو كانه كان مجنون ليلى.مو مهم.
اكيد زعلانة بصراحة حركتي كانت غبية.يعني لازم اضربه كذا قدامها.يعني كان انتظرتها لين تروح وبعدين اضربه.لا يستاهل اجل وشو يمسك يدها قدام الناس.مسويلي فيها متيم بالهوى يروي حكاية حب رومنسية.خله يستاهل الي يجيه واكثر بعد)).
قطع افكاره صوت القيتاروصوت ابرار الرومنسيالي يحس ان قلبه بيطلع من صدره اول مايسمعها تغني.خصوصا وهي تغني اغنيته الي يحبها(كتير بنعشق)حقت شرين.
كتير بنعشق ولا بنطول
وكتير بنعشق ولا بنقول
ومفيش حكاية بتستمر
زي ما بدئت ليه على طول
في عشق بيستنانا
وعشق بنستناه
وعشق بينسينا
العشق الي عشقناه
القلب الي بيجرحنا
في حاجة اكيد جرحاه
جرحنا بتفكرنا
بالقلب الي جرحناه
كتير بنعشق ولا بنطول
وكتير بنعشق ولا بنقول
ومفيش حكاية بتستمر
زي مابدءت ليه على طول
حاط يده على خده ومسند نفسه على طرف الدريشة.داخل جو مع الاغنيةيحسها تغنت بس على شانه وعشان حبه المدفون لابرار
اول ما خلصت الاغنيةرمت القيتار بطفش وهي تطالع زوايا غرفتهاانتبهت بسامي الي جالس وسرحانماقدرت تكتم ضحكتها على شكله.
تقدمت لعند الدريشة وفتحت الستاير.
ابرار بصراخ:صباح الخير
سامي فز من مكانهماتوقعها تفاجئه كذا.
سامي:بسم الله(بصراخ)هي انتي شفيك انجنيتي
ابرار وهي تلعب بشعرها:اقول بس مالت عليكهاذا جزاتي اني اصبح عليك مع ان المفروض ما اكلمك من بعد هاذاك اليوم
سامي باستهبال:ليه انا وش سويت؟
ابرار تخصرت:ايوه استهبل استهبل
سامي وهو كاتم ضحكته:ليه طيب انا وش سويت؟
ابرار:اوكي خلك على استهبالكخله ينفعك
توها بتسكر الدريشة بس صوت سامي وقفها.
ابرار بعصبية:خير
سامي:شفيك ليكون زعلتي؟
ابرار:واصلا وش بيني وبينك عشان ازعل يعني
قالت كلمتها من باب المزح.ولا تدري انها جرحته جرح كبير.
سامي سكت للحظاتشلون تقول وش بيني وبينكوين ايام قبلايام ماكانو يفترقون فيها عن بعض.صحيح كانو يتهاوشون كثير بس كله من مزح مو جد.معقولة كل هاذيك الفترة ماحست فيهولافكرت فيه كحبيبلمرة وحدة بس
سامي بهدووء:صحمابيني وبينك شي
سكر دريشته بهدوء وطلع من غرفته
ابرار عضت على شافيفهاماتدري ليه حست بتانيب الضمير فجاةهي اصلا ما همها وعمرها ماراح يهمها سامي.بس ليه تحس نفسها متضايقة.
ابرار وهي عاقدة حواجبها:حسبي الله عليك ياساميمدري ليه مو قادرة اشيلك من بالي.اوف
مسكت راسها بقوة تحاول تطلعه من افكارها ومن بالها.
ابرار:انا كيف اسمح لنفسي افكر فيه.وبسام.بسام الي صار لي فترة مطنشته من اخر مرة كنا فيها مع بعض وجا سامي.(ضغطت على راسها اكثر)ياربي حتى لما افكر ببسام يطلع لي هالسامي
رفعت جوالها ودقت على بسام.
بسام وهو يحاول يخفي لهفته:نعم
ابرار عضت على شافيفها:sorry ادري انك زعلان مني بس خلني اشرح لك
بسام:وش تشرحينتشرحين تطنيشك لي ولا تشريحن وش صار بالمطعم ولا تبين تشرحين عن هاذاك الي مدري من وين طلع
ابرار:بل بل بلكل هاذا شايلة بقلبك علي(قالت بدلع)ماهقيتك قاسي كذا
بسام تنهد:انا مو قاسي يس بجد نرفزتيني
ابرار:طيبsorry
بسام ابتسم:خلاص مسامحك
ابرار ابتسمت:جد
بسام:اصلا انا مقدر ازعل منك
ابرار:احبـــــك
بسام:وانا اكثر
*******************************
بعد شهر.
ترف وهي تجمع بطاقات العرس:شوف عادانا ابي عشرين وحدة
زياد:عشرين وش بتسوين فيها بتعزمين الدنيا
ترف:اقول بس عطني عشرين(سكتت شوي وهي تحاول تتذكر)لا والله ابي خمس وعشرين
زياد:خوذيهم كلهم احسن
دخل راكان وهو شايل كرتون الكروت.
راكان:بس عاد عن الازعاج صوتكم واصل لين الشارع
ترف وقفت جمب راكان وخذت منه الكرتون.
ترف:والله عاد قول حق اخوك هو الي مزعج
زياد:لا والله انتي المزعجة كل شوي تغيرين مرة 20 ومرة 25 وبعدين تقولين 30 ويلا من يزيد
ترف بدلع:راكـــان.شــــوووفــــه
راكان وهو يخربط بشعرها:خلاص زياد خلها لا تزعلها
زياد وقف:لا والله.(تقدم لهم وقف بينهم)انت مالك دخل اصلا ترف ماتزعل مني(التفت على ترف)وانتي لا تتدلعين الا لي زين
ترف حمرت خدودها:اقول بس اذلف
بعدت عنهم ورجعت للطاولة.
زياد:وربي هالبنت تجنن ودي اكلها
راكان ضربه بخفة:هي انت تراها بنت عمك
زياد التفت له:لا واللهتصدق توني ادري
راكان:يعني استح على وجهك
زياد:وش فيها يعنياحبها وتحبنيعااادي
راكان:انت الكلام معك ضايع
توجهو للطاولة عند ترف.
راكان وهو يجلس:اقول ترف
ترف وهي منشغلة بالبطاقاتقالت بدون ما تطالع فيه:مممم
راكان:الحين انا وزياد متى بندخل
ترف:بعد الزفة
فجاة سمعو صوت صراخ من فوقالتفتو كلهم لمصدر الصوت.
اسيل وهي توقف قدام راكان:نعم نعممو كانكم نسيتو شي
راكان باستغراب:وشو؟
اسيل وهي تعدل بلوزتها:احم احم(قالت وهي تاشر عل نفسها).انا
راكان:انتي وش فيك؟
اسيل:ابي ادخل معك انت وزياد
زياد:والله انك مو صاحية
اسيل طالعته وهي عاقدة حواجبها:ليه يعني وش فيها؟
زياد:اقول خلك بمكانك احسن
راكان:الحين انتي من جد تحكين؟
اسيل:لا امزح معك.شرايك يعني
زياد:ما اقول لك انهبلتخلك منها بسواذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما
اسيل:جاهلون بعينك
جلست جمب راكان ومسكت يد بترجي.
اسيل:تكفى راكان دخلني معكم ترى تكفى تهز رجال
راكان تنهد:وش بيقولون عنك الناس اذا شافوك داخلة مع عيال عمك
اسيل وهي تغني:وش علي انا من الناس وش على الناس مني
زياد:شنو وش عليك من الناس؟
راكان:لحظة زياد.خلاص اسيل انا موافق
اسيل نطت من الفرحة:واااااااو واخيرا بحقق حلمي
زياد:اكيد حلمك انك تدخلين معي
اسيل طالعته بقرف:مالت عليك من زينك عاد.اصلا انا طول عمري احلم اني ارقص بعرضة رجال.اقول راكان
راكان:هلا
اسيل:وش رايك تخليني اروح معكم لقسم الرجال وارقص هناك
زياد وراكان بنفس الوقت:نعم نعم!!
زياد:انا قايل لك لا تعطيها وجه
اسيل:خلاص خلاص امزح
راكان:أيوه بعد على بالي.ترا والله اهون وما اخليك تدخلين معنا
اسيل بسرعة:لا لا لا لاخلاص خلاص تووووبة
قامت وراحت لجهة الاصنصير
ترف:وين تعالي ماتبين تاخذين بطاقات؟
اسيل:بعديين يصير خيرالحين بروح للخياطة ابي افصل ثوبونااااسة
دخلت للاصنصير وهي ترقص.
الكل:هههههههه
راكان:يحليلها بنت عمي دمها عسل
ترف:بس دمها الي عسل؟
راكان رفع حاجبه:وش قصدك؟
ترف رفعت كتوفها:ولاشي
راكان طالعها بشكبعدين طلع عشان يجيب باقي الكراتين.
**************************
جالسة بالغرفة وتفكربكرة ملكتها يعني بتكون زوجة تركي رسمي.تنهدت تخفف من ضيقتهاالتفتت على الجهة الثانية من السريررفعت خصلة نزلت على وجهها.
تذكرت اخر مرة كانت عند فيصل
كانت جالسة جمبه على السرير.وهو بلا حراك كالعادةتمنت يلتفت لهااو بس يحرك اصبعه.لاكنه جسد بلا روح.موجود معها بجسمه بستتمنى الدكتور يدق عليها باي لحظة ويقول لها فيصل صحى من الغيبوبةتتمنى يصحى قبل لا ينكتب كتابها على تركيساعات تتمنى تركي يموت
قامت من السرير بسرعة.
لينة:استغفر الله ايش يموت.تركي مايستاهل
تركي ما يستاهلحسسها بمدة قصير قد ايش هو انسانانسان بمعنى الكلمةطيبيدخل القلب بسرعة.الكل يحبه ويتمنى قربهبس هي لاهي ماتبي غير واحد وبس.فيصل.
لينة:حرام اعيش مع واحد وانا قلبي ملك لاحد ثاني.انا لازم اكلم تركي الحين وافسخ الخطوبة
غمضت عيونها ومدت يدها للجوالماتبي توقف باخر لحظة.مسكت الجوالفتحت عيونها ببطئ.حطت على رقم تركييدها على زر الاتصالمترددة تضغطه ولا لامتوترة لابعد حد.تذكرت كيف تركي حنون عليها.مع كل الي تسويه فيه والمعاملة الشينة له.الا انه يتحمل ومايبين انه متضايققلبها انكسر لقسمين لما شافته امس.
لينة جالسة مع تركي وكل شوي تطالع الساعة.
تركي ابتسم لها:لينة
لينة رفعت راسها:نعم
تركي ببتسامة حلوة:اذا تبين ناجل العرس عشان امكانا ماعندي مانع
فرصة وجتها عل طبق من ذهبكان لازم تستغلها احسن استغلاللاكنها لما شافت نظرته الي تبين عكس مايقولماقدرت تقسي قلبها اكثر.هي مو متعودة تكون قاسية مع أي احد.
لينة بهدووء:لا ماله داعيامي صار لها شهر او اكثر من توفت يعني عادي
تركي ابتسم وجلس جمبها:لينة
لينة حست بتوتر لما جلس جمبهاقالت بهدوء:نعم
تركي:احبك
لينة تطالع الجوال وتطالع رقم تركي فيه.فجاة نور الجوال يعلن قدوم رسالة جديدة
طالعت اسم المرسل(تركي).
ترددت تفتح الرسالة.تبي أي شي يمنعها من فتحاعارفة لو فتحتها ماراح تقدر تدق عليه وتقول له الي تبيه.
اندق باب الغرفةوماصدقت خبر ورمت الجوال على طول
فتحت الباب وشافت سحر مبتسمة.
سحر:يعني اذا عروس مانشوفك؟
لينة ابتسمت:ادخلي
سحر:لحظة
التفتت على الشغالتين الي وراهاوكل وحدة شايلة معها خمس فساتين تقريبا.
لينة:ليه كل هاذولا؟
سحروهي توجه كلامها للشغالات:حطوهم هنا(وهي تاشر على السرير)
سحر:ابي اخذ رايكاي واحد احلى البسه بكرة
لينة وهي تطالع الفساتين على السرير:طيب ليه كل هاذولا اثنين او ثلاثة يكفون مو عشرة
سحر:لو سمحتي 12
لينة ابتسمت على اختها:طيب ولا تزعلين 12 بس ليه كثير يعني وش بتسوين فيهم بعد الملكة
سحر:بعدين بفكريلا عاد اختاري
لينة تطالع الملابسشد انتباهها واحد ذهبي وفيه شك بالنحاسي على كل الفستان
لينة رفعته:وش رايك بهاذا؟
سحر ابتسمت:عاد انا كنت بختاره بس احترت بينه وبين هاذا
رفعت فستان لونه عنابي موديله من النوع الي يجي من قدام قصير لين فوق الركبة ومن ورى طويل وفيه كسراتداخل معه فصوص بالعنابي وشك من قدام.
لينة:أي بعد هاذا حلو
سحر:يوه عاد لينه انا جاية اسالك وانتي تعيدين نفس كلامي
لينة:طيب خلاص خوذي العنابي احلى
سحر وقفت قدام المراية:ممم طيب وش رايك اقص شعري
لينة:ايش؟!.لا طبعا
سحر مدت بوها:ليه؟
لينة:شعرك طويل وحلو حرام تقصينه
سحر:أي انا بقصه بعدين بحط وصلة
لينة:وليه تطولين السالفة وهي قصيرة خلاص لاتقصينه من اول وخلاص
سحر:لا لا انا ابي اقصه ابي اغير
لينة:وشولن بتقصينه؟
سحر:ممم افكر اخليه مكسر واصبغه اسود
لينة:والله مدري كيفك
سحر:يعني بيطلع حلو؟
لينة وهي تقرص خدودها:وفي شي تسويه سحورة ومايطلع حلو
سحر ابتسمت وهي تضمها:ويلوموني ليه احبك واموت فيك
باستها على خدها بقوووة
لينة:هههههههه
رن جوال لينة باغنية(انت طيب لنوال الكويتية).
سحر بلقافة رفعت الجوال وشافت الاسم.
سحر:تركي
لينة حست بطنها مغصها اول ماسمعت اسمه.
سحر وهي تعطي لينة الجوال:في وحدة تسمي زوجها باسمه العادي
لينة:مابعد يصير زوجي
سحر:يعني فرقت يوم
لينة:ماتدرين وش ممكن يصير بهاذا اليوم
سحر:اقول بلا فلسفة ورديمسكين شكله نام على السماعة
لينة:هههههههطيب
لينة بهدوء تحاول تخفي فيه توترها:هلا
تركي بلهفة:هلا وغلا كيفك حبي؟
لينة قلبها دقماتدري ليهيمكن عشان سحر قدامها ومرتبكه:بخير انت كيفك؟
سحر:الظاهر انا جاية عرضاطلع احس لي
نادت على الشغالات يشيلون الفساتين
سحر:باااي لينة
لينة اشرت لها باي.
تركي:مين هاذي؟
لينة:سحر
تركي:حياتي وربي مو مصدق انك بكرة بتصيرين زوجتي
لينة حست بضيق اول ماتذكرت ان بكرة الملكة:أي وحتى انا
تركي:احبك مووت
حست الدموع تجمعت بعيونها.تركي مايستاهل الي قاعدة تسويه له
لينة:تركي
تركي:عيونه
لينة:ممكن اقول لك شي
تركي:اكيد وشو قولي حبيبتي
لينة:تركي انا.
**********************************
.نهاية البارت.
اتمنى يكون عجبكم