الملاحظات
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 52 من 52

الموضوع: رواية بنات أفكاري

  1. #51  
    اليوم الثاني بالصباح.

    جالسة وترتب اغراضها بالشنطة.ولينة مسندة نفسها على الجدار وتكلمها وهي ماسكة تركي بيدها.

    لينة:يعني خلاص بتتركينا

    اسيل وهي تحاول تمسك دموعها:شنو اترككم الله يهديكانا بروح وراجعه ان شاء الله

    لينة:بترجعين زيارة

    اسيل تقدمت لها وباست تركي.باست لينه على خدها.

    اسيل:بشتاق لكم.(قالت وهي توجه كلامها لتركي)وخصوصا انت ياحلو

    رفعت السماعة الي عندها بالغرفة.وقالت للشغالة تجي لعندها.

    بعد دقايق جت الشغالة ونزلت الشناط لتحت

    اسيل سلمت على لينة لاخر مرة.

    اسيل:ممكن اشيل تركي قبل لا اروح

    لينة:خذيه.شوي شوي عليه

    اسيل شالته بكل هدوء على غير عادتها.عشان كذا ما بكا لما شالته.

    اسيل ابتسمت:ياعمري.لينة ما بكا اول مرة اشيله وما يبكي

    لينة:ههههه انتي بس خليك من الدفاشة وهو ما يبكي

    نزلو وكانو كلهم تحت ما عدا زياد طبعا.

    سلمت عليهم كلهم وراحت هي وراكان للمطار.

    *************************************

    طق الجرس وفتحت له الخدامة.دخل بهدوء ماله خلق يدخل بيتهم يحس انه محتاج يتكلم مع ابرار.

    كانت جالسة بالصالة وتكلم بالتلفون.وهي تبكيضحك عليها امداها تتهاوش مع سامي

    ابرار:اوكي ياقلبي وربي بتوحشينياشوفك على خير.باي

    سكرت السماعة وجلس محمد على الكنب جمبها.

    محمد:شفيك تبكين

    ابرار طالعته بعصبية وقامت.

    محمد:هي ابرار شفيك

    ابرار وقفت والتفتت عليه بعصبية:انبسطت الحين

    محمد عقد حواجبه:شفيك

    ابرار:اسيل بتسافر واكيد انت السبب

    محمد وقف:بتسافر

    ابرار:ايه يعني تسوي نفسك ماتدري

    محمد:والله ما ادري

    ابرار:كل منك.هي تحبك وتحاول انها تصلح الامور بينكم وانت تقول لها كنتي مجرد زميلةبالله انت كيف تفكر.مو انت الي كنت بتموت عشان تشوفها.ليه تسوي كذا

    محمد:ابرار انا مالي ذنب هي الي قررت تبعد

    ابرار:وبعدين رجعت يعني انت تبي ترد لها الحركة وبس.بزران انتو

    محمد:شتبيني اسوي يعني

    ابرار:محمد.روح لهالا تخليها تسافر.ترا اذا راحت هالمرة ماراح ترجع.وانت الخسران

    وقف وطلع برة البيت.مايبي يسمع منها أي كلام.بس كلامها صح.لازم يتحرك لو ما راح لها الحين ورجعها ماراح ترجع.

    محمد:وانا ليه واقف هنا

    سيارته وتوجه للمطار.

    ************************************

    بالمطار.

    راكان وهو يودع اسيل.

    راكان:انتبهي على نفسك.مع السلامة

    اسيل:باي

    سحبت شنطتها وراحت عند البوابة.

    التفتت وراها قبل لا تروح.كانت على امل انها تشوفه وراها مثل ما شافته هاذيك المرة.

    تنهدت لما ماشافته.(النداء الاخير للرحلة رقم *******والموجهة الي بيروت).

    دخلت البوابة وهي متاكدة خلاص ان محمد نساها ومافي امل لرجعتهم.

    دخل المطار وهو يدور عليها بعيونهيتمنى يشوفها ولو من بعيد.
    شاف راكان واقف ومتقدم له.

    محمد:راكان

    راكان:محمد انت وش تسوي هنا

    محمد:هالابس صديقي مسافر وكنت ابي اودعهانت وش تسوي هنا

    راكان:اسيل مسافرة وانا وصلتها لهنا

    محمد:هي خلاص راحت

    راكان:ايه تو طيارتهم طارت

    محمد بهدوء:اها.طيب راكان اشوفك على خير.مع السلامة

    راكان:مع السلامة

    طلع من المطار وهو يحس بصدمة قويةهو السبب.هو الي ضيعها من يده.وماراح ترجع.

    **************************************

    بالقصر.

    راكان وهو يوجه كلامه لسحر:اقول حياتي

    سحر:هلا

    راكان:يعني انا اقول بما ان لينة ولدت وقامت بالسلامة واسيل سافرت وترف انخطبت ممم يعني

    سحر رفعت حاجبها:وش تبي تقول بالضبط

    راكان:يعني.انا اقول لو نرجع للرياض احسن.ما كاننا طولنا هنا

    سحر سكتت وهي تناظره.ماتدري ليه بلحظة تذكرت كل الي صار لها بالرياض من اول يوم لحد ماتركتها.ولا يوم شافته حلو هناك.صارت تخاف من هاذاك المكان.ماتحب تدخل لهاذاك البيت.

    راكان مسك يدها:حبيبتي.ادري انك ماتبين تروحين.بس صدقيني انا تغيرت خلاص.كل شي تغير.انا احبك الحين

    سحر وقفت وحطت يدها على بطنها الي بدى يبان ويكبر

    سحر:بس ياراكان

    راكان:ثقي فيني.ولا انتي مو واثقة

    سحر التفتت عليه:لا تقول كذا.انا بس

    راكان:بس ايش

    سحر:لا خلاص ولا شي.خلاص بروح معك

    راكان ابتسم:اكيد.انتي متاكدة

    سحر ابتسمت:اكيد

    *************************************

    سحر باست لينة واخذت منها تركي تلعب معه شوي.

    لينة:حتى انتي بتروحين

    سحر:اوعدك لينة كل ويك اند بكون عندك

    لينة:عاد مايصير كذا اسيل سافرت وانتي بتروحين وترف حابسة نفسها بالغرفة ما اعرف ايش فيها

    سحر:صح لينة ليه ما سالتيها

    لينة:لاني طفشت منكم طيب

    وقفت وراحت لغرفتها.

    رمت نفسها على السرير وهي تحاول تداري دموعها.

    كلهم راحو ومابقى الا هي وتركي.حتى ترف كلها كم شهر وتتزوج زياد وتروح

    حست باحد فتح الباب.صدت بوجهها ومسحت دمعه نزلت على خدها بسرعة.

    سحر جلست جمبها وحطت تركي على السرير.

    سحر:لينة لا تزعلين انا وعدتك بجيك

    لينة رفعت راسها:اشوفك لابسة عبايتك بتروحين الحين

    سحر:ايه

    لينة بهدوء:طيب.بالسلامة

    سحر:زعلانة مني

    لينة:سحر انا ماراح ازعل منك لانك بتروحين مع زوجك بس انا متضايقة شوي لاني بجلس لحالي

    سحر:عندك تركي

    لينة طالعت فيه وباسته:فديته

    راكان طق الباب:يلا سحر لا نتاخر

    سحر وقفت:يلا باي لينة

    لينة:مع السلامة

    ***************************************

    رجعت للبيت اخيرا.صارت تحس انها ماتنتمي لهاذا المكان.بس ماتقدر تظل هناك وهو ما يبغاها.ماتقدر تكون معاه بوقت واحد وهو مو حاسس فيها.

    فتحت الباب ودخلت بكل هدوء.سمعت صوت امها تكلم بالتلفون.

    ام اسيل:ايه راح تجي اليوم.لا مابدي ليه لروح استقبلها هي بتعرف مكان البيتشو.لا حبيبتي مابدي انا اصلا مو طايقتا من الاول بس متحمليتا بس منشان ابوها يلي كل يوم بيحول لالي مصاري وهلأ خسر مصاريه.شو بدي فيا

    اسيل اول ماسمعت كلامها رمت الشنطة على الارض.مو مصدقة الي تسمعهامها الي تركت محمد عشانها تقول كذا.

    ام اسيل انتبهت لها وسكرت السماعة.وقفت وقالت بارتباك.

    ام اسيل:اسيل انتي اجيتي؟

    اسيل طالعتها بقهر وراحت لغرفتها

    **************************************

    من امس وهو بلبنان وما راح لها.اليوم اخذ موعد من الدكتور عشان يروح يشوفها.

    يا ترى كيف راح يكون شكلها.وشنو تبي تقول له.

    وقف عن التفكير لما وصل للمستشفى.نزل من السيارة وتوجه للباب.

    راح للرسبشن وسالهم عن غرفة بتول.

    الممرضة:الغرفي رقم ***

    زياد:شكرا

    صار يمشي بالممرات ويناظر بارقام الغرفلحد ما وصل لغرفتها.

    وقف عند الباب وفتحه بهدوء.شافها مايمة على السرير والدكتور عندها مع الممرضة.

    الدكتور:مين حضرتك

    زياد:انا زياد سعود الماسي

    الدكتور:اهلين استاز زياد.اجيت بوقتك.الانسي بتول حالتا خطري كتير وهي هلأ بلحزاتا الاخيري.

    طلع الدكتور وخلا زياد مصدوم.كيف يقولها كذا بكل برود اعصاب.

    تقدم للسرير وجلس على اقرب كرسي.

    مسك يدها بهدوء عشان تحس فيه.اول ما حست بيده فتحت عيونها.

    بتول ابتسمت بهدوء:زياد

    زياد:كيفك بتول

    بتول تنهدت:تعبانة يازياد.طبعا انت تبي تعرف انا ليه قلتلك تعال

    زياد هز راسه.

    بتول:زياد.ابيك تسامحني على كل شي سويته لك.يمكن اشياء سويتها بدون قصد بس الاكيد اني سويتها لاني احبك وابي اكون قريبة منك على طول.سامحني زياد

    زياد:اهدي الحين لا تتعبين نفسك

    بتول حست بتعب فجاءة.حاسة انها بتموت خلاص شهور وهي تقاوم بس خلاص ما تقدر.

    بتول بتعب:والله احبك

    زياد باس يدها:وانا بعد.كنت احبك انتي ماتعرفين انتي وش كنتي بالنسبة لي.كنتي حيااتيبس الحين انا يا بتول عندي حياتي الثانية.انا خطبت ترف

    بتول ابتسمت بهدوء:الله بوفقكم

    **********************************

    اسيل وهي تبكي:لينة انا سمعتها باذني

    لينة:اصلا انا من الاول ما حبيتهاخليها تولي وتعالي هناولا تبيني اجيلك واغسل شراعها

    اسيل:لا لينة.انا خلاص ما اقدر اقعد عندها انا لازم ارجع الشرقية

    لينة:ايه تعالي وهي ماراح تهتم اصلا

    اسيل:عارفة.محد يبيني لا امي ولا ابوي ولا حتى محمد

    لينة:يا حياتي.انا ابيك

    اسيل:هههه احبك لينة انتي امي الوحيدة ماكان لازم اتركك واجي معاها

    لينة:خلاص الحين انسي الي صار وتعالي على طيارة بكرة طيب

    اسيل:ما اقدر اصبر لبكرة اقول لك ما اقدر اتحمل اجلس معاها احس اني لو شفتها بذبحها

    لينة:طيب نامي هالليلة بالفندق وتعالي بكرة مو زين لك تركبين بالطيارة مرتين باليوم

    اسيل تنهدت:ان شاء الله يجي بكرة على خير

    *************************************

    باليل.

    جالسة بالحديقة وحاطة القطوة بحضنها.

    راح ولا همه شي.بس اذا رجع بتوريه شغله.بتقول له خلاص ما ابيك وبتفسخ الخطبة.

    سمعت صوت الباب يفتح.التفتت وراها عشان تشوف مين.

    وقفت لما شافت زياد.صدت عنه وتوجهت للباب.بس وقفها صوته.

    زياد:ترف

    ترف التفتت:خير.اتوقع كلامي كان واضح.قلت لك لو رحت لا ترجع

    زياد تقدم لها وباس جبينها:واهون عليك

    ترف صدت بوجهها:مثل ماهنت عليك

    زياد:ومين قال انك هنتي علي.انتي حبيبتي

    ترف طالعته:ليه رحت لها.وش كانت تبي منك

    زياد:ترف.بتول توفت

    ترف سكتت الصدمة على وجهها.ماتعرف وش حست فيه بهاذي الحظة.

    زياد:وحتى لو كانت عايشة.انا ابيك انتي

    ترف ضمته:اشتقت لك

    زياد ابتسم:وانا بعد
    ياما حاولت الفراق وماقويتكنت ابي انساه لاكن مانسيت
    ماعصاني قلبي بعمره ولاكن.الاكيد اني انا الي ما اشتهيت

    ****************************************

    اليوم الثاني بالصباح.

    وصلت الطيارة الجاية من بيروت للسعودية.وتحديدا بالشرقية.

    اسيل طلعت من بوابة القادمون.التقتت يمين ويسار تدور لينة بعيونها.

    تقدمت اكثر عشان تشوف.سمعت صوت وراهاصوت كانت دايم تتمنى تسمعه يناديها.التفتت وهي مو مصدقة عيونها.

    محمد:اسيل

    اسيل وقفت مصدومةهي تشوفه قدامها ولا تتخيله.

    محمد ابتسم على شكلها المصدوم:ما اشتقتي لي

    اسيل لا شعوريا رمت الشنطة وحضنته.ماهمها الناس الي تناظر فيها اهم شي عندها انها رجعت لمحمد.

    اسيل:اشتقت لك موت

    لينة كانت واقفة بعيد وتناظر فيهم.ابتسمت على اشكالهم

    نزلت راسها وهي تناظر تركي.

    لينة ابتسمت:شفت شلون خالتك صارت مبسوطة.شفت الحب وش يسوي

    رفعت راسها لما سمعت صوته وراها.مو مصدقة

    التفتت بسرعة.

    فيصل:لينة؟

    لينة عقدت حواجبها:فيصل؟

    فيصل:شنو تسوين هنا؟

    لينة:انا.اناجاية مع اختي

    فيصل تقدم لها وانتبه للدراجة:هاذا ولدك؟

    لينة بهدوء:تركي

    فيصل رفع راسه:سميتيه تركي

    لينة هزت راسها:الا اقول.وين اليازي

    فيصل:تطلقنا

    لينة:ليه

    فيصل:اليازي تغيرت كثير بعد الزواج.صارت كل تقارن بين مستوى عيشتها معاي ومستواها الي كان مع ابوها.صرنا نتهاوش على اتفه الاسباب.لحد مافي يوم طلبت الطلاق.وانا طلقتها

    لينة:اها.وماعندك عيال

    فيصل:لاماكانت تبي تحمل مني.لينة

    لينة رفعت راسها:نعم

    فيصل:سامحيني

    لينة:على ايش

    فيصل:اكبر غلط سويته لما عاندت واخترت اليازي.بس ابيك تعرفين اني ما اخترتها لاني حبيتها.اخترتها بس لانك في يوم اخترتي تركي وتركتيني.كنت ابيك تحسين بلي حسيت فيه.بس انا للحين احبك

    لينة وكانها بحلم.مو مصدقة ان فيصل قدامها ويقول لها احبك.لا شعوريا قالتها.

    لينة:وانا بعد للحين احبك

    فيصل مو مصدق ان بعد كل الي سواه للحين تحبه:جد

    لينة:ايه.جد

    فيصل:لينهتتزوجيني

    لينة عقد حواجبها:ايش

    فيصل:تتزوجيني

    لينة ضحكت والدموع بعيونها:اكيد

    بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
    دا وانتي مطلعة عيني بحبك موت

    لفيت قد ايه لفيت مالقيت غير في حضنك بيت
    وبقول لك انا حنيت بعلو الصوت

    وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
    وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

    في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

    بعدت وكنت حعمل ايه مين اختار غربتو باديه
    لاكن حبك دا منستهوش وعاش فييه

    ليه هاتاسف على الغيبة ماغبتيش لحظة وقريبة
    محدش عندو كدا طيبة وحنية

    وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
    وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

    في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

    وبحبك وحشتيني بحيك وانتي نور عيني
    دا وانتي مطلعة عيني بحبك موووت

    ***************************************





    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    بعد 4 سنوات.

    اخذ الكرسي ودفه لحد ما وصل لحافة الطولة.وقف عليه والابتسامة على وجهه.اخيرا وصل للي يبيه وبيقدر ياخذ الشوكلاتة الي يبيها.

    مد يده عشان ياخذها بس صوت امه وقفه

    لينة بصراخ وهي شايلة ندى:تركي

    خاف وبعد يده على طول.

    لينة:انا مو قلت لك مافي شوكلاته الا بعد الغدا

    فيصل جا وهو يضحك:شفيك عليه خليه ياكل الي يبيه

    تركي ركض واتخبى ورى فيصل:بابا ثوف ماما ماتبيني اكل ثوكلاته

    فيصل رفعه وباسه:ياعمري تبي شوكلاته

    تركي هز راسه.

    فيصل التفت على لينه:حرام عليكشلون تقدرن تهاوشين هالملاك

    لينة:ايه واضح ملاك توه كاسر المزهرية الي فوق

    فيصل:جد كسرتها

    تركي هز راسه.

    فيصل:عادي تفداك المزهرية وراعيها

    تركي ابتسم ابتسامة الاطفال البريئة.فيصل اخذ الشكولاته من الطالوة وفتحها واعطاها لتركي.

    اخذها تركي وهويناظر بلينة واكلها وهرب بسرعة.

    لينة:شفت شلون.انت الي بتخربه بدلعك

    فيصل:شدعوه يخرب عشان شكولاته

    لينة تاففت وعطته ندى:خذ بنتك

    فيصل:هههههههههه حتى وانتي معصبة بعد حلوة

    *************************************

    طق الجرس وراحت تفتح الباب.

    دخلت رغد وهي راكبة على الدباب

    ترف باستغراب:من وين لك هاذا

    دخلت اسيل وهي شايلة عبد العزيز وسعود:انا جبته لها

    ترف ابتسمت:اهلين اسيل

    رغد:ماما ثوفي بفحط بالدباب

    ترف طالعت بنتها وهي كاتمة ضحكها:اسيل بتخربين بنتي

    اسيل:خليها تصير قوية.انا لو عندي بنت بشتري لها كل يوم دباب جديد

    سعود:ليه ما تبينا انا وعبد العذيذ

    اسيل:اقول اخمد مو كنت نايم

    ترف:هههههه حرام عليك

    اخذت منها سعود.(مسميته سعود على اسم ابوها وعبد العزيز على اسم ابوها الي رابها يعني ابو لينة وترف وسحر).

    اسيل:ماراح يجون لينة وسحر

    ترف:سحر داخل مع راكان وجنى ولينة جاية بالطريق

    اسيل:ايه وابرار بتجي مع شهد الحين

    *************************************

    بعد ساعة صار الكل متجمع.

    اسيل ومحمد وعبد العزيز وسعود
    ::
    ترف وزياد ورغد
    ::
    لينة وفيصل وتركي وندى
    ::
    ابرار وسامي وشهد
    ::
    سحر وراكان وجنى(وعلى فكرة سحر حامل وبتجيب ولد)

    *************************************
    النهــــــــــايـــــــــــــة

    هاذي نهاية ابطالنا.ونهاية قصة بنات افكاري
    اتمنى تكون عجبتكم وتاثرتو فيها وتعلمتو منها.وحبيتو شخصياتها





    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  2. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  3. ]**اقضي مع أفكاري غربة وترحال **
    بواسطة ذكرى قلب مجروح في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-Jan-2008, 04:40 AM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •