البارت((11))
الكل تجهز ومستعد لوصول امهمالكل متجمع ومتوتر مايعرفون كيف بيكون القاء.
ترف بهدوء:اسيل
اسيل:نعم
ترف:وين لينة؟
اسيل:ترف بلا استهبال مو قالت لك بتروح تجيب امك
ترف ماحبت تكثر كلام حست بتوتر اسيل وهي اصلا متضايقة ومالها خلق.
سحر:اوف
اسيل بصراخ:خير انشاء الله وش فيك؟
سحر طنشتهاووقالت مرة ثانية:اوف اوف اوف
اسيل:شفيك انتي؟
سحر وهي ترجع شعرها لورى بغرور:مالك دخل
اسيل:لا لي شنو يعني بتقعدين طول اليوم تتاففين بوجهنا
سحر:عاد انا بكيفي وهااوف
اسيل توها بتتكلم بس الباب فتح.
كلهم سكتو ووجهو نظرهم للباباكيد هاذي لينة مع امهم وصلو
لا شعوريا وقف الكل ينتظر يعرف مين الي بيدخل.
تقدمت ترف بهدوء والفضول ماليها تبي تشوف امها مشتاقة لشوفتها.
انصدمت وهي تشوف زياد قدامهاالدم توقف بجسمها وحست بحرارة بالمكان مع ان الجو باردقلبها بدى يدق بقوة مو طبيعية.
زياد انصدم بمنظر ترف اول مادخل. ماتوقع يشوفها قدامه كذابس شكلها واضح انها تعبانة.وجهها شاحب ولونه اصفر
زياد((معقولة تكون متاثرة بلي صار بينا.لا الي مثلها مايحسونبس شنو فيها))
حاول يتجنب يطالع بعيونها بس ما قدر مشتاق لها ويحبها حتى لو كانت خاينة.
زياد حرك شفايفة بدون مايطلع صوت تكلم غصبن عنه:ترف
ترف وهي تحاول تمسك دموعها((ماراح ابكي ماراح ابكي)).
الجو متوتر بينهم وكل واحد عيونه متعلقة بالثاني وكل واحد فيهم قلبه يدق للثاني.وكأن كل واحد يعاتب الثاني بنظراته.
اخيرا قدرت تبعد نظراتها عنه لما حست بدخول لينة واكيد معها امها.
الكل وجه نظره لوين لينة موجودة والكل يفكر كيف راح يتكلم مع امه وايش راح تكون اول كلمه تنقال لها.الكل باله مشغول فيها
بس زياد ماكان يشوف غير الي واقفة قدامه وتطالع بالحرمة الي دخلت وواضح انها حابسة دموعها
زياد((ياحياتي اكيد زعلانه من بعد ذاك اليومتكفين لا تبكين ما اقوى على دموعك.لا ايش زعلانه ولا مو زعلانة انا اصلا ليش شايل هم وحدة خاينه مثلهايوووه خلني اطلع احسلي قبل لا اسوي شي ما ابيه))
((ترف))
مر من جمبي وطلع حتى بدون ما يسلم علي ولو بنظرة ماشفت بعيونه غير نظرات العتاب والملامليه يازياد صرت قاسي كذاوربي انا مو مثل ما تظن.
دخلت لينه للصالة وهي مبتسمة وتناظر بخواتها
لينة:ترفاسيلسحرتعالو سلمو على امكم وش فيكم واقفين كذا؟
كل وحدة فيهم واقفة ومو قادرة تتحرك.يحسون انهم انشلو اول ا شافوها.
تقدمت اسيل بخطوات ثقيلة لاكن تحاول تبين انها عادي.
اسيل وهي تمد يدها وابتسمت:هلا والله
لينة بصوت واطي:اسيل هاذي امك مو وحدة صديقاتكبوسي راسها
اسيل ضربت راسها بعفوية:اوه نسيت السموحة(باست راسها)شخبارك؟
لينة((مافي فايدةماكاني قعدت يوم كامل اعلمها كيف تحكي كويس))
ام لينة(ندى)ابتسمت بفرح من تحت البرقع كانها مو مصدقة ان وحدة من بناتها تسال عنهاتوقعت يكون استقبالهم في جفاء شوي بس توقعاتها طلعت غلط
ام لينة:الحمد اللهوانتي شخبارك؟
اسيل ابتسمت لما سمعت صوتها هادي زي صوت لينة:تمام واللهعلى فكرة ترى انا اسيل(لفت على ترف)وهاذي القزمة ترف(وجهت نظرها لسحر)اما هاذيك(قالت بصوت واطي)العلةاااه قصدي اختي سحرواكيد تعرفين لينة
ام لينة طالعت فيهم وهي فرحانة انها اخيرا شافت بناتها مع انهم ماسالو عنها ابد بس لينة شرحت لها كل شي
لينة:تفضلي يمه ليه واقفة هنا
ام لينة هزت راسها بالايجاب
دخلو كلهم وتوجهو للصالة.
جلسو وهم للحين يحسون انهم متوترينمو متعودين على وجودها.
لينة:طيب انا بروح اشوف الطباخ جهز العشى ولا لسى
ترف واخيرا طلع صوتها:بروح معاك(ماتدري ليه ماتبي تجلس معاها مع انها كانت اكثر وحدة متحمسة لجيتها واستقبالها)
لينة حست باحراج من امها:لاحبيبتي خليك هنا ماراح اطول
طلعت لينة ورجع الهدوءولا وحدة منهم عارفة ايش تقول
سحر قامت من مكانها مو عارفة ايش تسوي تحس بتوتر مو طبيعي
اسيل:على وين؟
سحر:بروح غرفتي
اسيل من بين اسنانها:اجلسي
سحر:بروح اذاكرعندي اختبارات
ام لينة:شخبارك سحر؟
سحر زاد توترها لما كلمتهافضلت السكوت على انها ترد وتوجهت للاصنصير وراحت للدور الثاني
اسيل((الله يفشلك.ماتخلي حركاتها البايخة))
ام لينة حست بالمتوقعت وحدة من بناتها تكون مو طايقتهابس ابتسمت بالم من تحت البرقع.
اسيل طالعت ترف بنظرات يعني قولي شي.
ترف هزت راسها بالنفي
اسيل طالعتها بتهديدبس ترف طنشت نظراتها وصدت بوجها عنها.
اسيل((حسبي الله عليك انتي واختك كانكم تفشلون الواحد))
ناظرت امها وقالت بدفاشة:الحين ليه ماتفتشين (تكشفين) خلينا نشوف وجهك
ترف اول ما سمعتها قالت كذا ناظرت امها على طول تبي تعرف شلون شكلها.
ام لينة طالعت اسيل وابتسمت واضح انها حبوبة واجتماعية:انشاء الله
فتحت وجهها وهي مبتسمة.
ترف ناظرتها وابتسمت:شكلك ماتغير
ام لينة بستغراب:شدراك؟
ترف انحرجت وناظرت الارض بخجل:شفت صورتك عند لينةتشبهين لسحر
اسيل بقرف:وع
ترف وام لينة طالعوها باستغراب
اسيل انتبهت لنفسها:قصدي انتي احلى من سحر
ام لينة:لاسحر احلى
اسيل:صدقيني سحر شينة انتي احلى
ترف:لاسحر مو شينة
اسيل بحدة:انتي انطمي
ترف نست وجود امها:خييير؟
اسيل:جب
ام لينة تضحك على هبال بناتها.
دخلت لينة ومعاها صينة العصير:حشى مامداني اتركم الاصوت صراخكم واصل لاخر الشارع
ام لينة:هم دايم كذا؟
لينة وهي تحط الصينيةابتسمت:دايم وانا اخر شي الي اتعذب معهم
ام لينة:بسم الله عليك من العذاب
لينة ابتسمت.
لينة تطالع المكان:اجل وين سحر؟
ام لينة بالم:راحت تذاكر
لينة انقهرتحركتها سخيفة امها الي ماشافتها من سنين تجي وهي تتركها وتروح تذاكريعني كلش المذاكرة مقطعة بعضها معها.
جلسو يسولفون ماتوقعو ان الحواجز الي بينهم راح تنهدم بهسهولة.
**********************
زياد كان بالسيارة مع سامي ويسمع اغنية(قالو ترى).
سامي:وربي لوعت كبدي ادري انك ماتبيها خلاص عاد
زياد بارتباك:أي مابيها.بس لو شفتها يا سامي مادري وش فيها احس انها تعبانةجد اشتقت لها واشتقت اسمع صوتهاولاعيونهااااه على عيونها فديتها والله
سامي حاط يده على خده وابتسم:ايوه وبعد؟
زياد حس انه قام يخورا وكثر حكي قال يخفي ارتباكه:ولا ابلين يلا نمشي
سامي:ههههههههههههههههه
زياد:ليه تضحك؟
سامي وهو مبتسم:لاولاشي
زياد طالعه برتباك وشغل السيارة
زياد((جد اني خبل كيف اقول كذا قدام ساميالحين وش يفكني منه(ابتسم ابتسامة خفيفه وهو يتذكر شكل ترف)بس جد وحشتني))
************************
ابرار:هههههههههوربي هالبنت فلة
محمد:وتلموني ليه احبهاياربي تجنن ودي اكلها
ابرار:هههههههه قال تاكلها قالاي عشان يجيك ذاك البقس الي يسبب لك عاهة مستديمة
محمد:ههههههههههه لا عاد مو لهاذي الدرجةوربي اسيل حبوبة
ابرار:ادري بس مشكلتها دفشة شوي
محمد:شف بس مين يتكلم عن الدفاشة
ابرار قامت:وش قصدك؟
محمد:ولاشي امزح وش فيك
ابرار جلست مرة ثانية:ايوه على بالي
محمد:طيب ايش اقول لها
ابرار:شنو؟
محمد:يووه ابرار ركزي معي وش اقول لاسيل قصدي وش ارد عليها
ابرار:انا اقول انت واحد سخيف واصلا ماله داعي تزعل من اول
محمد:اصلا انا مو زعلان عليها بس بغيت اتغلى
ابرار:الحمد الله والشكرجد الطيور على اشكالها تقع
محمد:ههههههههههه احلى طيور
ابرار ابتسمت بهدوء.وجلست تفكر بالي جالس قدام غرفة محمد.
ياترى هو الحين وش جالس يسوي معهاوش قاعد يقول لهاالغيرة بتذبحها وهي كل شوي تسمع صوته واكيد يتكلم معاها.
محمد:هييي نحن هنا
ابرار طالعته وابتسمت.
محمد:وين وصلتي؟
ابرار قامت:لعند البابيلا باي
محمد:وين تو النا
ابرار:انت شوف الساعة كم وبعدين تكلم
محمد لف يتناظر الساعة وكانت 1ونص.
محمد:يووه تاخرتي
ابرار: وانا وش قاعدة اقول من الصبحيلا بايوو
محمد:باي
طلعت من الغرفة وشافت بسام واقف ع باب الغرفة حقت زوجته وباين انه معصب.عطته نظرة احتقار بس من ورى قلبها وتوجهت للاصنصير.
فتح باب الاصنصير وتوه بيتسكر بس سبقته يد بسام.
ابرار قلبها دق((هاذا شيبي))
سكر باب الاصنصير واثنينهم ساكتين والجو متوتر.كل واحد قلبه يدق بقوة مو طبيعية.
ابرار كانت مستغربة من وجه بسام المعصب وبين كل لحظة والثانية تطالع فيهتبي تحفظ ملامحه يمكن تغير منها شي وتبي تعرف كان ودها تساله شفيك معصب بس هي مالها حق تساله واصلا المفروض ما تكلمه.
وقف الاصنصير بالدور الارضيمشت ابرار بسرعة بس يد بسام وقفتها.
ابرار رجعت لورى وناظرته بكل قوة واحتقار عكس الي تحسه بداخلها:خير
بسام توتر من نظراتها بس ماحب يبين:مين هاذا الي كنتي عنده؟
ابرار سكتت وحاولت تخفي ابتسامتها((عشان كذا كان معصب.فديته والله الي يغار ههههههه.لا يا ابرار امسكي نفسك))
ابرار باحتقار:نعم؟
بسام:الي سمعتيه
ابرار:ومين انت عشان اقول لك كنت عند الي عنده انت وش دخلك؟
بسام وهو ياشر على نفسه:انا وش دخلني؟
ابرار:ايوه وش دخلك.روح عند زوجتك لا تفقدك
بسام من بين اسنانه: مالك خص فيها انا الحين اسالك وجاوبيني على سؤالي
ابرار وهي تتوجه للباب:اسفة
بسام مسكها من ذراعها:وقفي انا اكلمك
ابرار ناظرت فيه بتفحص:ماتغيرت يا بسامللحين نفس الغرور والتسلط تحسب انك تقدر تفرض رايك على الكل
بسام قرب منها:وانتي بعد ماتغيرتي للحين نفس الجمال والغروروالعناد
ابرار توترت من قربه.تسللت ريحة عطره لانفها الصغير.
قلبها دق بسرعةنفس الريحة ماغيرها مستحيل تروح عن بالها ريحة العطر الي عطته اياه هدية.
بسام همس باذنها:احبك
ابرار طالعته متفاجاة ومو مستوعبة الكلمة الي سمعتها.
بسام كمل:احبك واحب كل شي فيكاحب غرورك واحب عنادك.واعشق جمالك
ابرار هنا خلاااص ذابت ماقدرت تتحمل اكثر من كذا حست انها ضعيفة قدامه ومو قوية مثل ماتحاول تبين لنفسها ولكل الناس
كانت المستشفى فاضية تقريبا لان الوقت متاخر ووقت الزيارات خلص ومافي شي يخليها تتراجع او يوقفها عن الي بتسويه.
ابرار:وانا بعد.للحين احب
قطع كلامها صوت خطوات الممرضات وهم طالعين من الاصنصير.بعدت عنه بسرعة ولامت نفسها كيف كانت بتضعف قدامه وبتعترف انها للحين تحبه.
مرو الممرضات وقعدو يضحكون بدلع ويتساسرون لما شافو بسام وخقو على جماله.
ابرار ناظرت بالممرضات بغيرة وحقدتقدمت لعند بسام ومسكت ذراعه
ابرار بدلع:يلا حياتي خلنا نروح تاخر الوقت
بسام:
ابرار زادت من دلعها وهي تسحبه:يلااا
بسام هز راسه بالايجاب ومشى معها.
ناظرت بالممرضات الي منقهرين منها وهي تبتسم بثقة.
اول ماطلعو وسكر الباب حق المستشفى بعدت عنه بسرعه ماتبي تضعف مرة ثانية
بسام استغرب حركاتها مو طبيعية.
بسام قرب لعندها وابتسم:ايوهوش كنتي بتقولين قبل لايجون الممرضات؟
ابرار زاد ارتباكها بعدت عنه:.وولاشي
بسام:بس
ابرار قاطعته:خلاص يا بسام الي بينا انتهى ولا يمكن نرجع لبعض ابد
بسام:ليه؟
ابرار بلعت غصتها ونزلت راسهاتجمعت الدموع بعيونها:لانك .متزوج وعندك اطفال بعد
بسام رفع راسها بيده:بس انا احبك
ابرار وهي تحاول تمسك دموعهاقالت بصوت مبحوح:مايصير
بسام:ليه مايصير
ابرار: بسام تكفى لاتخون زوجتك صدقني الحرمة اكثر شي تكرهه الخيانه وانا قد جربتها ومابي وحدة غيري تجربها
بسام:بس صدقيني الي نسويه مو.
ابرار قاطعته:خلاص بسام.انسى
بسام:اذا انا نسيتانتي بتنسين؟
ابرار:.بحاول
بسام مسك يدها:لا يا ابرار انا وانتي نحب بعض ومستحيل ننسى بعض
ابرار بعدت عنه وكانها تقول له خلاص انساني وهاذي اخر مرة تشوفني فيها.
توجهت لسيارتها وسكرت الباب بهدوء.
بسام وقف بمكانه وهو يطالعها مثل اخر مرة شافها فيهابس الفرق ان اخر مرة هو الي وصلها للباب ووقتها قالت له احبك قبل لا تروح والحين تقول له انساني.جد الدنيا مافيها عدل ليش يصير فيهم كل هاذالاكن هو السبب هو الي ضيعها من يدهومثل ما ضيعها لازم يرجعها.
اول ما صعدت السيارة بكت وطلعت الي فيها.
ابرار))حقيرتوقعته تغير بس ذيل ال.
مثل ماخاني من قبل وتركني لوحدي الحين يبي يخون زوجته وجاي يضحك علي ويقول لي احبك(بكت اكثر).بس انا احبهليتك تطلع صادق بالي قلتهحتى لو طلع صادق ويحبني وش بستفيد هو متزوج وانا مستحيل اخرب بيت احد حتى لو على حساب نفسيوش ذنب عياله يتعذبونوش ذنب زوجتهيمكن هي تحبهبس مهما كانت تحبه ماراح تحبه كثري)).
مجبور انا اعيش من بعد فرقاك
واخفي جروحي بين نفسي وذاتي
صدقني راح اقوى على البعد وانساك
والقى امل غيرك يجدد حياتي
محيت من قلبي خيالك وذكراك
مثلك حرام يكون في ذكرياتي
مـــــجــــــــبــــــور
غلاطتك اكبر من اسطورة لعذراك
صبرت لين الصبر فجر سكاتي
كم جرح اثر في تالم ونادا
ويقول لك بالله هاذي جزاتي
محيت من قلبي خيالك وذكراك
مثلك حرام يكون في ذكرياتي
مـــــجــــــــبــــــور
واصل طريقك واتبع دروب ممشاك
وانسى في يوم اني وهبتك غلاتي
وانا بعيش العمر من بعد ما انساك
وابقى معاك سنين وباقي صفاتي
محيت من قلبي خيالك وذكراك
مثلك حرام يكون في ذكرياتي
مـــــجــــــــبــــــور
**********************
بعد ماطلعت ابرار جلس لوحده ويفكر حاول ينام لاكنه ماقدر تقلب بالسرير اكثر من مرة ومافي فايدةقال اذا طريقة اسيل بالاعتذار الغنى انا بعد برد عليها بالمثل.
متى اشوفك نظر عيني
تنور عمري وسنيني انا مالي سواك
تعبني الشوق واغناني وخلاني
مع احزاني تعب قلبي معاك
ياسيد الكل يا غالي يا عمري
وكل امالي انا كلي فداك
تدلل يا امل عمري هواي
وحبي العذري انا قصدي رضاك
غرامك بسمة ايامي وشوفك
اجمل احلامي ولا انسى هواك
انا مالي يحبونك وقلبي دوم
مجنونك ويلبيلك نداك
ياربي يسعد ايامك تشوف
الخير قدامك ويستت لك خطاك
عوذ بالله من غيابك ترجع
وتشوف احبابك وش مسوي غلاك
**************************
في صباح اليوم الثانيالكل حاله متغير بعد وصول امهم امس
سحر تجهزت عشان تروح للامتحانهي اصلا ماذاكرت شي بسبت الي صار امس وطول الوقت تدعي ان ربي يعدي هالاختبار على خير لان لو مانجحت هالسنة بتحط الوم كله على امها لانها بنظرها هي السبب في عدم تركيزها.
كانت جالسة بغرفة الطعام وتراجع قبل لاتروح للامتحان
دخلت ام لينة وابتسمت اول ماشافت سحر
ام لينة وهي تجلس على الكرسي:صباح الخير
سحر وقفت يدها عن تصفح الكتاب لما سمعت صوتها بس رجعت بسرعة لمراجعتها وقالت بدون ماتناظر فيها وبدون نفس:صباح النور
ام لينة ابتسمت بالم على اسلوب بنتها معاها:بتروحين الحين؟
سحر تاففت وسكرت الكتاب:يعني انتي وش تشوفين
ام لينة وهي مبتسمة:طيب ليه سكرتي الكتاب كملي ولا خلصتي؟
سحر وهي تقوم:وانتي تخلين احد يسوي شي
ام لينة انصدمت من رد بنتها بس ماحبت تبين(ابتسمت بالم):اسفة لو ازعجتك
سحر طنشتها وطلعت وهي تتحلطم.
ام لينة سندت راسها بتعب على الطاولةليه سحرسحر الي كانت اكثر وحدة تحبها وتفضلها من بناتها تسوي كذا.لاكن ان شاء الله مع الوقت راح تعقل وتتغير وترجع سحر الاولية.
**********************
طلعت برة البيت وهي متنرفزة حطت الحجاب على شعرها باهمال ولبست نظارتها.
اول ماطلعت تفاجاة بوليد قدامها ويتقدم لجهتها.سحر اشرت له يبعد لاكنه عاند وقرب لعندها.
سحر:انت شتسوي هنا؟
وليد:جاي اشوفك قبل لاتروحين للامتحان
سحر بعصبية:لا والله واذا احد شافك
وليد:ليش مضاييقك؟
سحر:أي
وليد:من متى شوفتي تضايقك؟
سحر هدت شويقالت بدلع وهي تمسك ثوبه من فوق:لا حبيبي شوفتك ماتضايقني بس اخاف حد يشوفك وانت عند الباب
وليد:طيب تعالي معاي
سحر بدلع:وين؟
وليد:بالسيارةبوصلك للجماعة
سحر ابتسمت وهي تطالع سيارته الجاغوار.
سحر((الله فلة اروح بالجاغوار للجامعه عشان كل البنات الي هناك يغارو مني))
وليد:ها وش قلتي؟
سحربدلع ماصخ:اوكي
وليد ابتسم ومسكها من يدها واركبو السيارة.
**********************
قامت من النوم بكل نشاط وحيوية عكس كل يوم غسلت وجهها وخذت دش سريع.توجهت لغرفة التبديل وطالعت الملابس بحيرة ماتعرف ايش تختار
بعد تفكير طويل لبست لها بنطلون جينز ضيق لونه اسود وبلوزة هاي نك ثقيلة من الفرو لونها بينك.طلع شكلها مرة كيوت.
توجهت للتسريحة وطالعت شكلها بالمراية بكل رضا وخصوصا انها مو حاطة ميك اب اكتفت انها تحط قلوس وردي خفيفتركت شعرها مبلل لانه طالع حلو وطلعت
نزلت للدور الارضي ومالقت احداكيد انهم راحو لاشغالهمبس امها اكيد موجودة يعني وين بتروح.
راحت للصالة ومالقت احدوغرفة الطعام والمجلس مافيهم احد
ترف:ياربي لو بدورها بكل البيت بيخلص اليوم وانا مالقيتهااوف
رفعت اقرب سماعة لعندها.
طلع لها صوت ليزا.
ليزا:صباح الخير
ترف:صباح النور
ليزا:تامري على شي؟
ترف:شفتي امي؟
ليزا:اصدك المدام
ترف وهي مالها خلق لها:أي
ليزا:أي هي هون بالمطبخ
ترف:وش تسوي بالمطبخ؟
ليزا بتردد:عم.عم تمسح الارض
ترف بصراخ:وشو؟
ليزا:انا.
ترف قاطعتها:انتي كيف تخلين امي تسوي كذا هين انا بجي عندك الحين
سكرت الخط قبل لاتسمع رد ليزا وتوجهت للمطبخ.
ترف انصدمت من منظر امها وهي تمسح الارض.
ترف:وش قاعدة تسوين؟
ام لينة ابتسمت:صباح الخير
ترف قربت لعندها وخذت منها الممسحة بهدوء:ماما ليه تسوين كذا احنا عندنا شغالات هم الي يسوون كل الشغل
ام لينة:أي بس البيت كبير عليهم وحبيت اساعدهم
ترف وهي تسحبها معاها:هم شغلتهم كذا وانتي تعالي معاي
ام لينة:وين؟
ترف ابتسمت:بطلعك
ام لينة:وين بتوديني؟
ترف:ممم للحين ماقررت بالسيارة نشوف وين بنروح
ام لينة:لا ماله داعي
ترف:عشان خاطري.ابي اوريك الشرقية أي شرقية الا المملكة بكبرها
ام لينة:هههههههه عشان خاطرك بس
ترف ضمت امها بقوة هي محتاجة لهالحنانبكت بحضنها من غير ماتحس.
ام لينة بحنان:بسم الله عليك وش فيك؟
ترف وهي تمسح دموعها:ولا شي
ام لينة مسحت دمعه نزلت على خدها:طيب ليه الدموع؟
ترف ماقدرت تكتم اكثر من كذا:معليه اعترف لك بشي؟
ام لينة وهي تسحبها معاها وتجلس على الكرسي بهدوء:اكيد
ترف وهي منزله راسها وتناظر يدينها:اناانا احب زياد
حست سكوت امها طول رفعت راسها تشوف شسالفة وشافت على وجهها اكبر ابتسامه.
ترف باستغراب:ليه تبتسمين؟
ام لينة:ادري
ترف فتحت عيونها على وسعم:تدرين؟.شلون وانا توني اقول لك الحين
ام لينة:لاحظت نظراتكم لبعض امسبس واضح فيها العتابليه؟
ترف:انا وزياد(بلعت غصتها)كنا نحب بعضبس صار شي وفرقنا ومستحيل نرجع نحب بعض مرة ثانيةانا احبه بس هومااظن
ام لينة:بس الواضح انه للحين يحبك والدليل الصورة الي حاطها بسيارته
ترف باستغراب:أي صورة؟
ام لينة:ماتدرين؟
ترف:لا
ام لينة:لما جاو زياد ولينة ياخذوني امس رحنا بسيارة زياد وكان معلق صورتك بالسيارةانا اول شي استغربت ان لينة كان عادي عندها بس لما وصلت وشفت نظراتكم لبعض تاكدت انكم تحبون بعض
ترف سرحت بكلام امها معناته ان زياد مانساها زي مايقول وللحين يحبها
ام لينة:ترفترف
ترف انتبهت لنفسها:هلا
ام لينة:وين سرحتي؟
ترف ابتسمت:لا ولامكانطيب ابي اقول لك عن شي ثاني مضايقني
ام لينة:شنو؟
ترف:في شي كاتمته صارلي فترة وابي اقوله لك
ام لينة:عنك انتي وزياد؟
ترف ابتسمت:شدراك؟
ام لينة:قلب الام
ترف مسكت يد امها ودعت ربها انه مايحرمها منها
قالت لها كل شي صار بينها وبين زياد من يوم عيد ميلادها لاخر مرة كانو فيها مع بعض.
*********************