(الجزء الخامس)
><في ماليزيا ><
(((في الفندق – تحديدا جناح دانه وراكان.))))
قال راكان لدانه :- دانه قومي اكلي شي من الصبح ما اكلتي
قالت دانه وهي جالسه تناظر في المنظر برى غرفتها :- مالي نفس
قرب منها :- دانه نفسي تعاف الاكل وانتي زعلانه
قست قلبها عشان ماتضعف :- قلت لك مالي نفس عليك بالعافيه
مسك يدها وباسها :- انا اسف يالغاليه والله مدري وش هبلني وخلاني اسال هالسؤال العذر والسموحه
ناظرته دانه والدموع تلمع بعيونها :- مالك حق تسالني هالسؤال في الايام الي مفروض تكون بس لنا
ابتسم بدون نفس بس عشان يخفف الجو المتوتر :-امسحيها في وجهي والله شكلك وانتي زعلانه مو حلو
توسعت عيون دانه من التعصيب :- نعم
ضحك :- لا حول امزح والله امزح
ماقدرت تمنع نفسها وابتسمت .
قال وهو يوقف ويوقفها معه :- يالله خلينا نتعشى ميت جوع
ابتسمت دانه :- محدن ضربك على يدك وقال لا تآكل
كشر وقال :- ما أحب أكل واحد زعلان مني خصوصا إذا كان هالاحد مزيون و حلو مره
حمرت خدودها .وضحك :- فديت هالوجه الاحمر والله
استحت دانه :-راكان
قال راكان بوله (ياربي بيذوب كلما نادت اسمه ) :-عيون راكان وقلبه
ضحكت :-يسلم قلبك العشاء بيبرد
انهبل راكان :-عيدي عيدي وش قلتي
ضحكت دانه :- وش قلت
راكان :- اخر شي قلتيه
قالت دانه بدلع :- قلت يسلم قلبك
قال راكان بوله :-آه ياحظ قلبي
ضحكت دانه من قلب :- وانت وش وقلبك وش
ابتسم راكان ذيك الابتسامه الي تجيب لدانه دوخه وقال:-انـــــــا وقلبي فدى عيونك
ابتسمت من قلب :- الله لا يخليني منك ولا من عيونك
راكان :- هههههههههههههههههه لسانك يقطر عسل
سحبته دانه وقالت تمزح :- يالله تعشينا ان جلسنا كذا ما. وسكتت طبعا متأخره (ههههههه)
ناظرها راكان بخباثه :- كملي وش فيك سكتي
تورطت دانه نست ان مايفوته شي وهي خبله كل شي تقوله ,,ارتبكت وطيحت قارورة المويه الي على طاولة العشاء وحاست الدنيا
ابتسم راكان وقال يقلدها :-اقول لا تحوسين عشانا والا .
حمرت خدودها من كلامه .وجلس هو يضحك
انقهرت دانه منه يحب يحرجها .
(فكر راكان في نفسه الحق ينقال البنت هذي ما تشبه ساره لو من بعيد . بس فيه شي يخليه يبعد عنها شعور داخلي يضايقه مايدري وشهوبعدين البنت ماعرفتها الا من ثلاث ايام ما يمديها تطلع على حقيقتها .بس ليه ليه .لما ما اكلت عافت نفسه الاكل والراحه مو مثل ساره يوم كانت تزعل عليه كان يسفه بها ولاهمه وكان مرتاح البال .ليه البنت هذي يتمنى ماتغيب عن نظره لحظه ولو يظل يناظرها العمر كله ما مل من وجهها ليه يحبها زود لا حمرت خدودها واستحت ليه حتى وهي نايمه جنبه يلقى متعه غريبه في تاملها وهي نايمه بوجهها الطفولي الي جننه من ذاك اليوم قبل شهر ونص.
اسئلة مالها إجابات .واحاسيس غريبه عليه وللصراحه ماتسره !!))
؛
؛
؛
؛
؛
><في بيت ابو خالد ><
دخلت قمر غرفة الماس ولقتها تاخذ شاور .وكانت بتطلع بس لفت انتباهها دفتر زهر محطوط على السرير وبوسطه قلم
طبعا قمر ملقوفه وهذا طبعها فتحت الدفتر قرت المكتوب فيه.وماقدرت تمسك دموعها كانت الماس كاتبه قصيده
قرتها قمر ودموعها تسيــــل
احس كني فاقده كل ذاتـــي مدري وش الي بعدها يحتريـني
من غاب الي حضوره غناتـــي.وانا ادري ان اقصى المواجع تبيني
حاولت الملم بالقصايد شتاتــياثر القصايد همها محتوينـــي
وشلون ابهرب من بعض ذكرياتي.دامه جميع الذكريات وحنيــني
من قبل ما البس برقعي او عباتي .وغلاه لابس نبضة القلب فيـني
كنت افتخر قدام كل البناتـي .واقول هذا الي ابيه ويبـــيني
وكان الغرور بداخلي من صفاتي.وكان الجنون بدنيته يعترينــي
واليوم والله راس مال سكاتـي.نظرة وداع ساكنه وسط عينـي
اعيش فيها مابقى من حياتــي.ماهمني من ذنبها وش يجينــي
لابد ما يوم يجي به وياتـــي ويشوف بعيونه سوايا سنيــني
سكرت قمر الدفتر وراحت تركض لغرفتها
لانها سمعت صوت الماس
دخلت الماس الغرفه وحتى مع الشاور مازالت اثار الدموع باينه .راحت تنشف شعرها ودق جوالها فتحته لقتها خدمة الاهداء والرقم رقم الغالي الي حافظته مثل اسمها واحسن .
تقوى الهجـر
وش لي بقى عندك تدوّر لي عذر لا تعتـذر
تقوى الهجـر
ما نجبـره من عافنا ما ينجبـر لا تعتـذر
زاح الصبر لا لا تعنّى لي وتمـرّ وتبغى الصبر ويـــن الصبر
جرحي عميق والقلب في دمّـه غريـق
وتبغى الصبر ويلاه من وين الصبر مهما تقول لا تعتـذر
مهما تقــول من الأغاني والجمل ما يحتمل قلبي فدية جبر الألم
يمشي معك درب الندم ما يحتـمــل
يكفي عليه منك احتمل كذب وغـدر حبك سراب ضيعت
وقتي أتبعـه
وسط الضبـاب وصوتك ينادي اسمعـه صرت أتبعه
واليوم في صحراء الظما ترمي فؤادي وتحرقـه ترجع تقـول
أبعتـذر ليــــه العــذر
دام الهوى ما له على قولك عذر والجرح يا جرحي يداويه الصبر
ليـــه العــذر
الله كريم الله عليم هو عالمٍ بالحال ولا يمكن يظيم
عزاه لك يا قلب يا أحلى نديم عزّتي للحب لو يصبح يتيم
حبك يتيم وكلك ندم حبك يتيم
وين الندم بين السطور أمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غـــرور هذا غـــرور
تمشي بطريق وأنا بطريق اللي يوديني لبعيـــــــــــد
عنّك يا أول رفيق البعد يعفيني المزيـــــــــــــــد
وين الوفى والتضحية وينك رفيق
وين الوفى والتضحية وينك رفيق
وبتجمع أوراق السنين
لا تنسى تجمع جروحي ودمعي وآهـاتي معــك
وقلبي بعد ما قتلته يا رفيقي ما عاد يقدر يمنعك
كل الأمر عاد بيديك
يا خلّ يا هـــاجــر
ما عندك عــذر
انهارت الماس على سريرها .ومسكت الجوال بكل قوتها .بكت بصوت عالي
حبيبي سامحني.سامحني .انت ماراح تتزوج وانا على ذمتك ماراح تطيعنيما ابغاك تحرم نفسك من الضنا بأسبابي سامحني سامحني والله احبك والله العظيم
-------
>>في وقت
جلست قمر على سريرها جامده لا حركه ولاشي
قلبها يتقطع على اختها
ويتقطع على حالتها
الملكه مابقي عليها شي .ياليتها تكون بحلم وترتاح بس لا ماهي بحلم والفستان الموف الي بدرجها الي شرته عشان الملكه يشهد على انها بتتزوج وهذا واقع لازم تقبل به
دفنت وجهها في المخده وجلست تبكي لين غلبها النوم والتعب ونامت .
ودمعتها على خدها ماجفـــــــــــــــــــت!!
×
*
×
*
×
*
×
><في بيت سعود><
قال سلطان لسعود الي جالس ساكت :- سعود شكلي بأجل ملكتي لين تهدى الامور بينك وبين ابوي
ناظره سعود وقال :- انت تعرفني وتعرف ابوي وماراح يتغير شي وملكتك ماراح تتأجل
سلطان:-بس ياسعود.
قاطعه سعود بلهجه حاسمه :- انتهى الموضوع تأجيل مافيه لا والله ما احضر ملكتك انت اجلتها مره وماراح تأجلها مره ثانيه
عرف سلطان ان سعود لا قال كلمه نفذها .فما له داعي يحاول يقنعه
سلطان :-طيب وش ناوي عليه
هز سعود كتوفه :-ولاشي
عقد سلطان حواجبه :-شلون ولاشي
قال سعود والحزن بد بخفاه :-ولاشي زواج على زوجتي ماراح اتزوج لو أموت من الجوع والفقر والكل يتخلى عني
عصب سلطان من كلامه :- وانا وين رحت يا خوي وفهد وين راح حنا معك في الرخا والشده وعز الله ما تنظام وحنا على وجه الدنيا
ابتسم سعود شبه ابتسامه :- ماتقصر ياخوي
قال سلطان بحزن وجديه :-ابوي عارف انك ماتقدر تستغني عن الشركه
حزت بخاطر سعود هالكلمه لان هذا هو الواقع :-ايه عارف .بس الي مايعرفه ان الشغل بداله شغل والحلال بداله حلال بس الماس ما بدالها احد
قال سلطان وهو يناظره :-وابوي
عصب سعود :-ابوي تاج راسي وسندي وبيظل غالي وماراح اقطعه حنا تربينا على يد وحده وشالنا بطن واحد يا اخوي حتى لو جفاني الوالد حتى لو تخلى عني ونبذني له فضل وحق علي ليته طلب مني أي شي اي شي كان ماترددت لحظه في تنفيذه بس الي يطلبه فوق طاقتي واحتمالي .
قال سلطان يواسيه ويواسي نفسه :- هونها وتهون
قال سعود وهو يفرك عيونه بيدينه من التعب والإرهاق :- الله كريم
&&&&&&&&&&&&&