الملاحظات
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 90

الموضوع: تعبت أشكي (قصة سعودية) . ~*على أجزاااء*~

  1. #21  
    المشاركات
    1,579
    متعب\الــــــــــو

    هيفاء بصوت كله نوم\اااالــوا منوا!!

    متعب\هيفاء انا متعب وينك فيه!!

    هيفاء مغمضه عين ومسكره عين\آآآآآآآآآوهــوا شتبي بسرعه خلصني!!

    متعب ضحك على أخته لأنه يدري اذا كانت نايمه ماتعرف مين أمها ولا أبوها

    متعب بابتسامه\يالهبله أول شي روحي غسلي وجهك بعدها كلميني بسرعه

    هيفاء\متـــــعب الله يخليك والله أني مالي خلق لك أخلص شتبي

    متعب\قلت لك غسلي وجهك وكلميني وماعطاها أي فرصه ترد عليه لأنه قفل

    السماعه

    هيفاء\أأأأأأأأأأأأوف من هالأخوان مايخلون الواحد يتهنى بنـومه

    خليني أقوم أحسن لي شكل السالفه كايده

    شركة الحياه للعقارات

    كان جالس على المكتب ومش منتبه باللي حواليه

    كان سرحان وشارد فكره يفكر لبعيـــد ويتمنى اللي في باله يتحقق

    يدري أنها مهمه صعبه وتحول كبير لحياته لكنه مايقدر يسيطر على المشاعر اللي

    أقتحمت حياته بدون هو مايدريمايدري هل هي نزوه وبتروح والا فترة

    أعجاب مثلها مثل أي وحده قبلها .

    لينا \فيصل حبيبي شفيك !!لي ساعه وانا أكلمك وانت ماترد علي!!فيصــل

    فيصل وصحى من سرحانه\ها حبيبي أنا معك بس شوي متكدر

    لينا\عسى ماشر شفيك

    فيصل\لا بس تدرين الشغل كله فوق راسي وأبوي وعمي مسافرين وتاركين


    الحلال

    لينا\طيب حبيبي لاتكدر نفسك وارتاح لك يومين مافي شي يسوى

    فيصل\أوكـي طيب ممكن تروحين لأني ماأبي أحد يجي ويشوفك ويبلشنا

    لينا\ هذه طرده ولا شوا!!

    فيصل\مو قصدي بس والله مالي خلق مشاكل

    لينا\أوكي بس لا تنسى اليوم تجي تسهر عندي

    فيصل\طيب عمري يالله مع السلامه

    لينا\مع السلامه وطلعت من الغرفه

    فيصل\أوووووووووف ياأخي لزقه هالبنات مايصدقون احد يعطيهم وجه ويقيمون

    يتلزقون فيك مالت عليها

    لكنها هي الوحيده من البنات اللي أعرفهم استمرت علاقتها اكثر من سنتين تفهمني وافهمها بدون مانتكلم لكنها

    غبيه بعض المرات . الزين مايكمل



    هيفاء\أيــــوه متعب شنوا تبي

    متعب\اسمعي أبيك تدقين على حنين

    هيفاء مستغربه\حنيــــــن ليــــه!!

    وقال لها متعب السالفه كلها

    هيفاء\ياويلي عليك ياحنين ياعمري والله ماتستاهلين

    متعب وطلع كلمات عفويه\بسم الله عليها لا تفاولين على البنت!!انا لحد الحين

    مدري أي وحده فيهم

    هيفاء\طيب طيب بتأكد وبدق لك مع السلامه

    متعب\باي

    هيفاء\لحظـــ وسكر السماعه في وجهها

    وتوها استوعبت ايش قال متعب!!بسم الله عليها!! لا تفاولين على البنت!! من

    صجه هذا!!لا أكيد الولد أستخف!!!!لالا شكله مش قاصدها!!



    بيت بو حنين

    كانت في الصاله تتحسر على حظ عيالها !! ومن كثر التوتر كانت تمشي بالصاله

    كلها وتضرب رجلها بالأرض!! بسبب العصبيه وعشان تفرغ الشحنات اللي

    فيها!!وهي مش حاسه بنفسها وكانت ميته خوف على بنتها

    أم حنين\ يارب يارب أرحم بنتي وخفف عنها الامها يارب سهل عليها واحفظها

    من كل شر يارب يارب

    هذا كان قلب الأم اللي يحاتي عياله ومايعرف طعم الراحه اذا صاب أحد من عياله

    الشر

    .ويظل هالقلب يفكر ويحاتي ويتعذب ويتألم ويصرخ الآهــات.

    عمر\يمـــــــــــه خلاص جلسي الله يهديك والله أنك وترتيني من

    كثر ماتروحين وتجين

    أم حنين\ماأقدر ياعمر ماأقدر أحس أعصابي مشدوده ووقطع كلامها صوت

    التليفون وهو يرن

    عمر\الو هلا لافي بشر.

    وجرت أمه منه سماعة التليفون

    أم حنين\الــــــــــو لافي شصار عليكم !!وشخبار العنود!!شالوا

    الأبره والا ماشالوها!!بسرعه تكلم لافـي

    لافي\عمه هدي شوي الله يهديك العنود ماعليها شر وشالوا الأبره منها ولفوا

    رجلها بشاش


    أم حنين\يارب لك الحمد والشكر ياربطيب وش فيكم ماجيتوا!!

    لافي\مانقدر نجي الحين بنجي تقريبا بعد نصف ساعه لأنهم ركبوا لها مغذي عشانها

    نزفت دم كثير

    أم حنين\طيب ياوليدي تكفى تعال خذني

    لافي\ والله ماله داعي جيتك ياعمه!!شوي وبيشلون المغذي وبنجي

    أم حنين\طيــب تكفى أي شي يصير دق علي

    لافي\انشاء الله ياعمتي أنت الحين روحي ارتاحي وناميوبتشوفينا جايين

    أم حنين\وكيف ياولدي بذوق طعم الراحه والنوم وعيالي بره البيت الله يسهل بس

    لافي\أوكي عمه تأمرين بشي أنا بسكر

    أم حنين\مشكور ياولدي والله ماقصرت تعبناك معانا

    لافي\أفا ياعمه شالكلام أنا ولدكم والا نسيتي!!

    أم حنين\مانسيت حبيبي أحد ينسى ولده!!

    لافي\طيب يالله ياعمه بروح اشوف شصار عليهم مع السلامه

    أم حنين\مع السلامه ياولدي


    المستشفى

    العنود\حنين

    حنين\نعم حبيبتي

    العنود\قوميني أبي اشوف رجلي

    حنين\من صجك أنت تبين تشوفين رجلك

    ريم\الحمد لله والشكر وش تشوفين الله يخليك رجلك منتفخه من كثر الشاش

    العنود بخوف\طيب متى بيشلونها

    ريم\أنطر يالمن يجيك الربيع

    العنود\أنا حماره ياحماره .هين وربي بس خليني أقوم وبتشوفين الطق اللي بيجيك.
    .
    ريم\أصلا حبيبتي ماتقدرين!! بتجلسين بهالشاش أسبوعين ياماما

    العنود أنصدمت ولفت على أختها حنين\حنين من جد بجلس أسبوعين بهالشاش!
    !
    حنين\لا وبعد بنشتريلك عكازاتعشان تمشين فيهم وتروحين فيهم المدرسه

    ريم \لا مالاداعي عندنا عكازات حقين لافي يوم طاح علينا الصيف اللي طاف

    العنود وشوي بتصيح\مجرميــن والله أنكم مجرمين كل شي سويتوه على كيفكم

    ودتوني المستشفى وشقيتوا رجلي وامن بالله وبتجلسوني بهالشاش المعفن اسبوعين

    وقلنا

    قدر الله وماشاء فعل لكن بتخلوني أمشي بعكازات أروح فيهم المدرسه !!حدكم

    عاد !!

    أنا العنــــــــــــــود بنت أمـــــــي أمشي بعكازات

    في المدرســــــــه!!هزلت والله !!عجوز على غفله وانا مدري!!

    مستحيـــــــــل مستحيل أروح المدرسه وانا بهالحال

    حنين\عنــــوده حبوبة نسيتي أنك ثانويه عامه !!واذا أنت مانسيتي!!خلص

    عادي!!جلسي في البيت وخلي الدروس تفوت عليك !!وبعدين تعالي صيحي وقولي

    : علامات كثيير ناقصتني وبعدها الحلم اللي كنت تتمنينه يتبخر والتخصص اللي

    تبينه ماتلقينه.

    العنود\لالالالالا الا التخصص وقفي عنده أهم شي عندي ادخل التخصص اللي أبيه


    ريم\والتخصص هذا مايبيله نسبه حلوه مثلك

    العنود\أوووووف شاالحل الحين!!

    حنين\الحل أحين أنا أروح البيت .خلاص بلا دلع المغذي خلصت أخر قطره منه

    العنود بفرح\وأخيرا بروح البيت يــاي

    ريم \الحمد لله والشكر اللي يشوفها يقول بتروح أمريكا

    العنود باعتراض\والله بيتنا يابعد قلبي أحسن من أمريكا واللي جابها بعد

    لافي\وأنا اشهد اذا تبين شهاده

    والتفتوا كلهم على لافي اللي توه جاي

    حنين\أهليـــن لافي وينك!!

    لافي\موجــود بره لكن شفت واحد من الربع وجلست أسولف معاه ولف على

    العنود شخبارك يالعنود

    العنود شقولكم عن العنود !!البنت منحرجه موووت وماتبي حتى ترفع راسها عشان

    تشوفه !!لأنها كل ماتذكرت سالفة الأبره وتوسلاتها لـــ لافي تمووت زياده من

    الفشيله لكن كل شي يهون عندها مدام فيها السالفه لافي لأنها مش مصدقه أن لافي

    موجود قبالها تشوفه ويشوفها ويكلمها وتكلمه

    وعلى طاري الكلام يالله يالله طلعت العنود هالكلمات من فمها

    العنود بصوت واطي\الحمد لله .أحسن من أول

    ريم\صج هالبنت مكاره من شوي الصوت يلعلع اللي يشوفك يقول طقاقــه

    والحين الصوت واطي وخايف وناعم كأنك في الفصل والأبله تسألك سؤال وانت

    ماتعرفين جوابه

    لافي بابتسامه\لالالا أصلا من عمرها العنود صوتها واطي وناعــم وحلــو بعد

    صح يالعنود!!

    وقطع كلامهم صوت تليفون حنين

    حنين\بطلع أكلم وبجي أوكي !!وطلعت من الغرفه وجلست على الكراسي اللي

    في الممر


    حنين\هلا والله

    هيفاء\هلا فيك حبيبتي شلونك

    حنين\تمام الحمد لله انا الحين في المستشفى

    هيفاء وتتظاهر أنه ماتعرف شي\مستشفى سلامات عسى ماشر

    حنين\الشر مايجيك لكن أختي العنود داخله في رجلها أبره وسوينا لها عمليه والحمدلله

    شالوا الأبره وحطوا على رجلها جبس

    هيفاء\ياعمري يالعنود والله ماتستاهل وشلونها الحين !!

    حنين\الحمد لله زينه لكن آلالم ماتجي الا لمن يروح مفعول البنج الله يستر

    هيفاء\الله يعينها ويسهل عليها يارب طيب حنين ماأطول عليك سلمي عليها

    وبوسيها مرتين

    حنين\مرتين أوكي ولا يهمك ببوسها مرتين يالله مع السلامه

    هيفاء\ مع السلامه حبيبتي


    لافي\عنود شفيك منزله راسك وماتتكلمين والا يعني مستحيه من وجودي!!

    ريم\أكيــد مستحيه منك والا تبيها نفس بنات هالأيام مهبل

    لافي\آهـــا أجل خلص بطلع عشان ماأحرجكم وتاخذون راحتكم بالكلام وقام

    من الكرسي وبيطلع

    وقاطعته العنود\لا .عادي لافــي أجلــ ـس.بــ ـس بس أنـــ ـا

    لافي\أنت أيش!!

    العنود\أنــــا

    لافي ونفذ صبره\أيــه

    حنين\سلالام

    ريم+لافي بقهر\هلا

    حنين\أشفيكم تقولونها كذه

    لافي\لا.ولاشي

    ريم\لافي نادي النيرس عشان يشلون المغذي من العنود

    لافي\طيب.وتعمد يقول: انا رايـــح سمعتو رايـــح وطلع من الغرفه

    حنين\طيب روحأحد ماسكك
    وراح لافي وهو مررره معصب



    العنودبخاطرها:أشـــوه الحمد لله أنقظتني حنين والا كان رحت فيها!!يعني ايش

    يبيني أقول يبيني أقول مستحيه منه مره لدرجة أن ماني قادره أحط عيني بعينه ماأقدر

    أحــــراج!!






    بس والله ياحليله اكيد الحين مقهور وميت غيظ .

    ،،،،،،،،يازينــه وهو معصب ,,,,,,,,,,,

    المهم خلصت اجراءت طلوع العنود من المستشفى وقالها الدكتور تجيه مره كل أسبوع

    عشان يغير الشاش وينظف الجرح وعطاها أجازه يومين لأن الدلوعه العنود تقول ماأبي

    أروح المدرسه من الحين! لازم نفسيتي تتهيأ وتتعود على العكاز

    وللأسف متعب حبيب الجمهور ماشاف حنين <<ياحرام خيبت توقعاتكم

    لكن هيفاء أتصلت عليه وطمنته ان حنين مافيها شي

    وقلبه أرتاح داخليا لكن مابين هالشي قدام أخته.لأنه يدري انها فضيحه وماينقال لها

    شي وعلى طول cnn لــ روابي

    بس مات قهر لأن ماشاف حنين اللي كانت معاه بنفس المكان لكنه قال انشاء الله

    الجايات أكثر من الرايحات.<<واثق الأخ


    بعد ماوصل لافي بنات عمته راح على طول لبيتهم وكانت تقريبا الساعه

    10:33وأول مادخلوا البيت عطتهم أمهم كم تهزيئه على هالتأخير لكنها أسكتت يوم

    درت عن اللي صار بالعنود بس زعلت كثير لأن مااحد علمها بالموضوع

    وقالت بكره من العصر بيريحون للعنود وبيتحمدون لها السلامه

    وطبعا لافي اتشقق من الوناسه لأنه صار له عذر أنه يروح ويشوف العنود !!على أنه

    بعد بكره عنده كويز مهم لكن كل شي يهون لأجل العنود

    بيت بو حنين

    أم حنين\والحين تعورك يالعنود

    العنود\يعني يمه بدت تروح آثار البنج الله يعيني شكلي مش نايمه طول الليل

    عمر\ويــه نسينا نقولك عن سمر تخيلي يوم درت عن اللي صارلك بسبب الأبره

    قامت تصيح لأن أمي صرخت عليها وخوفتها وقالت لها بسببك العنود في المستشفى

    ونزل من رجلها دم كثيير وعاد تعرفين سمر الا الدم تخاف منه

    العنود\ياعمري ياسمر وهي الحين وينها

    عمر\أمي مسببه لها رعب عشانك

    أم حنين\لا والله صاحت لمن قالت بس بعدها نامت على الكنبه وشلتها ووديتها

    الغرفه

    حنين\حرام عليكم الا سمر حبيبتي لاتسون لها شي

    العنود\ياسلام وأنا بنت الجيران يعني

    حنين\ويــه العنود تغارين من سمر تراى هي بيبي!!

    العنود\هاهاهاي لاشدعوه أمززح ياأختي حنين الحنــونـه

    حنين\تتطنزين

    العنود\خليك واثقه من نفسك!!

    أم حنين\طيب العنود خلاص منت برايحه بكره

    العنود\أكيـــد مش رايحه بكره

    عمر\حتى أنا مش رايح


    حنين\لا والله

    أم حنين\استريح بتروح غصبن عنك

    عمر\ وأنا أقدر أزعل الغاليه!!أنشـــــاء الله بروح بس أمزح معكم ماتعرفون

    المزح!!

    حنين\أيــه فكرت بعد.

    أم حنين\يالله كل واحد على غرفته

    العنود\يالله كل واحد يوريني طوله ويشيلني من جهه

    عمر وماأخذ الموضوع طنازه\ انت تأمرين أمر على هالخشم وأشر على خشمه بس

    أي جهه تبيني أشيلك!!!

    من بطنك والا راسك والا رجلك!!

    العنود انقهرت\يمــــه !!شوفي ولدك يذلني !!مالت عليك من أخو

    ام حنين\عمـــر بس عاد رح غرفتك واحنا بنوديها غرفتها

    عمر\ماعاش من يذل أختي وانا حي تعالي حبيبتي بشيلك

    العنود\روووح روح يالمعصقل مستغنيه عن خدماتك!! امي وحنين بيشلوني


    عمر\كيفـــك أنت اللي قلتيها بلسانك روح بااي وراح ولا عطاهم خبر

    العنود وطولت صوتها علشان يسمعها\أصلا أنت ماصدقت على الله!! بس أنا بوريك

    بذّلك مثل ماذليتني

    أم حنين وهي واقفه\خلصتي النقاش مع الأخ عمر!!

    العنود\أيه يالله شيلوني.

    حنين\انشاء الله عمتي

    العنود\عفيه على البنت المطيعه والأم المطيعه

    حنين\ولو أحنا بالخدمه

    (ومضى هذا اليوم على خيـــر )

    بيت بوفيصل

    في الدور العلوي كان صوت الأغاني عالي جدا وواضح وكل الفريج يسمعه

    وكانت سوزان حاطه على أغنية (أيوه)اللي بداية مقطعها \أيوه أيوه غنوا معي هلا

    هلا وين أنا بدي أروح !!مابدي شي بس هدوء كلموني كل يوم !!أستنوا على

    التليفونمافي أحلى من حايات مافي أحلى من المعلوماتوتسوي نفس حركات المغنيههزوا هزواواحد اثنينهزواهزوا شمال يمين واحد أثنين فوق وتحت تنننا أيوه أيوه غنوا معي \وكانت ممزوجه بـموسيقى

    ثانيه صاخبه كأنها راب(ريمكس)وكانت تغني نفس الأغنيه وترقص نفس رقصة المغنيه

    لأن سوزان مهاره في الرقص وخصوصا الرقص الغربي وشوي الرقص

    الشرقي<<البنت رايحه فيها

    وهي مره فرحانه لأنها بتتقابل مع حبيب القلب (يوسف)المهم لبست أحلى لبس

    وحطت

    أحلى المكياج لكنه كان ناعم عشان يزيدها جمال وأنوثه وتعطرت ولبست شي يسمونه

    عبايه للأسف كانت (نص عبايه) شفافه كثيير لأنها كلها على بعضها من قماش

    الدانتيل الأسودالخفيف

    وطلعت من الغرفهوقابلت في وجهها أمها

    أم فيصل\ها أنشاء الله وين رايحه

    سوزان\الله يهداك امي نسيتي أني بروح لبيت صديقتي عشان العزيمه

    ام فيصل\ماأذكر أنك قلتي لي.

    سوزان\وهذا أنا قلت لك باي مـامي.ونزلت من المصعد

    ام فيصل\ الله يستر من هالبنت وطلعاتها اللي كثرت يارب تحفظها من كل شر

    وتسترها يارب.

    هذا اللي كانت تقدر تقوله أم فيصل فقط تدعي لبنتها لأنها ماتقدر توقف في طريق

    بنتها بعد ماكبرت وصارت حره في تصرفاتها ودلعها وغرورها يوم عن يوم يكبر

    معها

    بيت بوحنين

    هند\العنــود يالزفته يالسخيفه ياللي ماتستحين على وجهك ليه ماجيتي اليوم

    المدرسه!!

    العنود\وعليكم السلام والرحمه انا بخير الحمد لله وأنت شخبارك

    هند\أوووه نسيت اسلم السلام عليكم

    العنود\بدري وعليكم السلام

    هند\المهم من جد من جد اليوم ليه ماجيتي المدرسه!!اعترفي!

    العنود\الصراحه وقالت لها السالفه كلها

    هند\ياحبيبتي يالعنود وانا ظلمتك وجلست أسب فيك وأشتمكوأنت مريضه!!

    العنود\شفتي عاد انا دائما مظلومه من قبل جميع الأشخاصالله يسامحك

    هند\طبعا أنت ماأنت جايه بكره صح!!

    العنود\أيه بس بعده خلاص بداوم أخاف فوتني دروس مهمهوأكيد الحين الواجبات

    فوق راسي

    هند\أفا لاتحاتين الواجبات أنا بكتبهم لك والدروس انشاء الله أفهمك اياها

    العنود\ياعمري ياهند تسلمين والله

    هند\ولو احنا خوات وبعدين اذا أنكسرت رجلي لاسمح الله بتسوين مثل اللي سويته

    وأكثر بعد

    العنود\أكيد يبيلها كلام.

    هند\طيب حبيبتي أنا بسكر الحين لأن الوالده تناديني وانشاء الله بكره أكلمك.مع

    السلامه

    العنود\الله يسلمك






    كان نواف مع ولد عمه خالد جالسين في أحدى طاولات الكوفيوفي نفس الوقت

    جالسين يناظرون بنت جالسه في الطاوله اللي مقابلتهم وكانت متلثمه بغطوه شفافه

    جدا

    خالد\يلعنها فضيعه باللثمه.

    نواف\أصلا ماله داعي هالغطاء نص وجهها باينبس تسوي آغراءت على الفاظي

    ياأخي فكي اللثمه وريحينا!!

    خالد\ياويلي لو فكتها أذوب أنا.

    نواف\تكفى لايطيح نصك !!قم قم خلينا نرقمها.

    خالد\لالا أقعد شكلها صيده سهله أصبر شوي صدقني هي اللي بتبدى خلك ثقيل

    نواف\امووووت انا على الثقيل ننتظر وأمرنا لله

    وفعلا البنت قامت بعد حاسبت اللي طلبتهومشت من عندهم ولا كأنها

    تعرفهمبعد ماعطتهم ذيك الـنظره

    نواف\ويـوا فشلوه وماعطوه وجهه هاهاهاهاهاهاهي

    خالد وهو مره متفشل\ماعاش مين يفشل خالد بن عبد الله قم والله لعلمها الأدب

    نواف\وش بتسوي يعني!!

    خالد\قم وماعليك يالله


    بيت بو زياد
    كانت في وحده طايره من الفرح أن ولد عمها موجود في بيتهم

    مرام\بمووووت فيصل في بيتنا وناسه

    رهف\الحمد لله والشكر أمانه انت أختي الكبيره والله ماأصدق

    مرام\واحد اصلا قالك صدقي مالت عليك

    ترف\طيب وماتبين تشوفينه

    مرام بنظره حالمه وهي ترفع عيونها للسماء\أكيد أبي أشوفه بس كيف!!

    ترف\أسمعي أنا أقولك قربي.

    .
    الصاله

    :كيف حالك زياد

    زياد\تمام وأنت شلونك وشخبار الشغل معك

    فيصل\لاذكرني يازياد أحس أني بمووت .مكتبي مليان ملفات وأوراق وأنا أحس

    أن راسي مصدع .ومدري شسوي والمشكله الكبار غارقين بالعسل

    ومسافرينولايدرون باللي صاير بالشركه

    زياد\الله يعينك ياولد عمي.

    فيصل\المهم زياد تكفى هذا عقد مجمع تجاري اللي بتسويه شركتناوأبي الوالد يوقع


    على بعض معاملات هذا المشروع

    زياد\طيب كيف يوقعه وهو مسافر!!

    فيصل\هنا المصيبه دائما أنا أدق عليهم وتليفوناتهم مش موجوده بالخدمه

    وانا الحين ضايع مدري ايش أسوي

    زياد\طيب وش الحل!!

    فيصل\مدري والله أني محتار وسفرتهم هالمره طولت كثيير

    زياد\الله يسهل عليك ياولد عمي

    فيصل\أوكي زياد أستئذن انا الحين وسلم على الوالده

    زياد\لا يارجال انتظر شوي الوالده الحين بتجي

    فيصل\صدقني ماأقدر أطول اكثر من كذه عندي أشغال ولازم أخلصها

    زياد\أوكي هالمره سماح

    وقام من الكنبه فيصل\يالله مع السلامه

    زياد\مع السلامه ولاتقاطعنا فاهم

    فيصل\انشاء الله

    وطلع من المجلس متوجهه لسيارته وفتح عيونه على الأخر يبي يعرف اللي يشوفه حلم

    والا حقيقه!!

    بيت بوحنين

    كان الكل مجتمع في الصاله اولاد وبنات وكبار

    ام لافي\وشلونك الحين يالعنود طمنينا عليك

    العنود\الحمد لله ياخاله أحسن من أول


    أم لافي\الحمد لله

    ريم \ايش عليك أنت مرت ولدها الوحيد ولازم تسأل عنك وتشوف حالتك الصحيه

    في تشوه في كسراي شي من هذا القبيل!!

    العنود بصوت واطي \الله يأخذك أنشاء الله صوتك عالي وبعدين مين قالك أني مرة

    ولدها ياماما!!

    ريم\الجيـــران الجيران هم اللي قالول لي تتغيبين يعني!!يـــامرت اخوي

    العنود ياحلو هالكلمه تجنن بس مابينت\مرت اخوك في عينك انشاء الله

    ريم\اكيد في عيني وفي عين اللي يحبونهم بعد وطالعت لافي اللي كان يشوفهم من بعيد

    وباصم بالعشره أنهم يتكلمون عنه بس ماسك نفسه

    بعدها قام وأستئذن منهم ونادى ريم أخته لأنها زي ماقلت لكم عنده كويز مهم لكن

    ماخلته عمته ام حنين وبالموت رضت أنه يروح البيت عشان بس يذاكر

    وأول ماقامت ريم ولافي كانت زوجين من العيون يراقبونهم:

    العنودلأنها تبي تعرف ايش يبي لافي من اخته

    وعمر اللي كان منقهر من تجاهل ريم له


    ريم\هاشتبي

    لافي\خذي هذا وعطيه العنود


    :من صجك أنت تبيني أعطيهاهالورد والصندوق

    لافي\أيه من صجي أجل أمزح معك!!

    ريم\ لا.لافي ماأقدر آسفه

    لافي\ليـــــــــش!!؟

    ريم\أولا أخاف أنها تردها وتحرجني وثانيا حتى لو رضيت أعطيها اياه كيف بدخلها

    وهم في الصاله!!

    لافي\أمممم دخليها عن طريق المطبخ وبعدين روحي حطيها في غرفتهم

    ريم\ياربـــي لافي ماأقدر

    لافي\تكفيـــن ريم طلبتك لاترديني

    ريم\خايفــه

    لافي\خايفه من أيش

    ريم\ماأدري بس كذه خايفه يمكن لأنها أول مره
    لافي\ريم لازم أنا اللي أخاف مش أنت لأني انا اللي جبت الهديه

    ريم\ولو. أنا خايفه .طيب وش مناسبة الهديه!!؟

    لافي\مناسبتها أنها طلعت بالسلامهصدقيني غرضي شريف!!

    ريم\ياعيني ياعيني جاي تخطب وانا مدري!!

    لافي\أنشاء الله باذن الله أخطبها رسمي

    ريم وهي طايره من ا لفرح\واو وناسه العنود بتسكن معنا في البيت!!

    لافي\هذا اللي هامك مالت عليك!!ويقلد كلامها:واو وناسه العنود بتسكن معنا

    في البيت!!

    ريم\أكيد هذا اللي هامني أنا احب العنود كثيير

    لافي بابتسامه\وانا أموووت فيها!!




    ريم\ياحليلك ياأخوي تعرف تحب

    لافي\أقول بلا فلسفه زايده وخذي الأغراض ودخليها المطبخ بسرعه

    ريم\أوكي موافقه

    لافي\غصبن عنك بتوافقين.

    ريم\أقول لاتخليني أهون تراني على الدقه

    لافي\أمشـــي أمشــي بنات آخر زمان

    ريم طالعته برفع حاجب ومنزله حاجب\وعشــاق آخر زمان

    .قالت كلمتها ودخلت البيت.


    بيت بومتعب

    جالسه معاه في غرفته تحاول فيه يعترف بس مافي الأخ مصمم أنه يسكت

    تروحله يمين يطلع لها يسارتجيله شرقيهرب لها غربوهذه حالتها هي مع

    أخوها.طبعا عرفتوا مين!!

    متعب\هيفـــاء ذبحتيني صدعتي راسي قلت لك ماأكن لها أي مشاعر!!

    هيفاء\طيب ايش اتفسر أهتمامك وسؤالك عنهم يوم أمي قالت بتروح تتحمد

    السلامه لأختها !!؟و أيه صح تذكرت شغله ثانيه يوم انك تكلمني امس عشان


    أدق عليها!! تبيني أذكرك وش قلت لي والا أسكت!!



    متعب حس أنه بينكشف وماقدر يقول أي شي لأخته بس الله ارحمه ودخل فهد

    أخوه وأنقذه من الموقف

    فهد\شتسون لوحدكم!!أعترفوا!!

    متعب\هلا وغلا بأخوي حبيبي فهودي جيت والله جابك ياأخوي

    فهد مستغرب من كلام أخوه وترحيبه له فعاد الكلام اللي قاله له\هلا وغلا

    .باأخوي حبيبيوبعد فهوديايش عنده الدكتور اليوم يغط كلمات حلوه

    !!مش بالعاده!!؟

    هيفاء\أقول فهد حبيبي رح أمي تبيك في سالفه ضروريه.
    .
    متعب\لالالا فهد تعال أبيك في شغله أمش معي بره


    هيفاء\فهد أمي تبيك ضروري روح بسرعه

    وتوه بيروح الا متعب يناديه


    متعب\فهـــد تعال بوريك شي.أمش معي

    هيفاء\فهد امي تبيك من زمان رح لها

    متعب\فهد تعال معي

    فهد\أوهــــــــــووووووووا تراكم زهقتوني شفيكم أنتوا

    الأثنين.والله وراكم شي!!؟

    متعب\فهد تعال معي يالله.وخذ متعب أخوه وطلعوا بره الغرفه ومن الغرفه لبره

    البيت
    هيفاء\طيب طيب يا متعب والله أني ماأخليك الا لمن تقولي السالفه كلها.








    فيصل\مـــــرام شتسوين بره!!

    مــرام\هــ ـلا فيــ ــصل شلونك!!


    فيصل أووووووف والله بلوه هالبنت لين متى بفهما أني ماأطيق أشوف وجهها لازم

    يعني توريني هالوجه !!وانا أقول اشفيه المزاج مخترب اليوم!!مالت عليها!!

    فيصل بنفس خايسه\أهلين انا الحمد لله شعندك واقفه بره في الحوش!!






    مرام ويـــــه شقوله !!أقوله أني واقفه أنتظرك صعبه فشله والله!!وبعدين

    أهو مايفهم ليش أنا واقفه بره!!لهدرجه هو غبي!!والا يستغفلني!!الله يقطع بليسك

    ياترف لأني خذت بنصيحتك وطلعت له

    مرام\آآآآآآآه لا أبد بس منتظره صديقتي لأنها بتجي الحين عشان باأخذ منها

    ملازم للكليه لأن تعرف الأمتحانات قربت ولازم نستعد لها وووو .

    فيصل\بس خلاص.لازم هالشرح المطول!!طيب وصديقتك هذه مين بيجيبها!!؟

    مرام بغباء زايد \أكيــد أخوها


    فيصل\لا والله !!لا وبعد واقفتلي بالحوش كذه بهاللبس !!أنت ماتخافين

    يشوفك!!يلا دشي داخل!!

    طبعا مرام الهبله تفكر أنه يغار عليها من أخو صديقتها عشان كذه هو معصب

    نزلت راسها بحياء وقالت له\طيب بنتظرها داخل مع السلامه فيصل

    تركها فيصل بدون مايرد عليها.وركب سيارته.



    بيت بو حنين

    دخلت الغرفه وحطيت الباقه مع الصندوق الصغير على السرير وطلعت بهدوء مثل

    مادخلت بهدوء.

    وأول ماسكرت الباب شفت عمر قدامي وبغيت أموت من الخوف لأني فكرت أنه

    شاف الهديه.

    عمر\ كشفتك !!أيش تسوين بغرفة خواتي.

    طالعته بنظره ناريه وقالت له\مــالك شغل أدخل الغرفه الي تعجبني بدون

    ماأحد يسألني ليه أوكــي مستر عمر

    قلت هالكلمات وانا مسويه نفسي بو زعم قويه لكن قلبي كان يرتجف لأن مو أي

    شخص كشفني !!هذا عمر اللي كل ما أشوفه قلبي يفقد دقه من دقاتهورحت

    عنه وأنا بموووت خلاص.

    عمر\أشفيها هذه !!هذا جاني اني قايم علشانها ونزلت نفسي عشان

    أكلمها!!والمشكله أني ماسويت شي!!!هي أصلا من يومين مش طبيعه البنت!!

    بس على مين ياريم !!!والله لأوريك مين يكون عمر!!!
    رحت الصاله وشفتها جالسه مع العنود ولا كأن شي صاير لا وبعد السخيفه مش

    راضيه تطالع فيني !!طيب ياريم !!أنا تسوين فيني كذه!!

    العنود\أقول ريم

    ريم\نعم

    العنود بتردد\امممم ايش كان يبغى منك لافي

    ريم تطالعها بنص عين\ليش السؤال

    العنود\بس كذه!!

    ريم\متأكده

    العنود\أيه متأكده

    ريم وهي تحاول تقهرها\ماكان يبغى شي

    العنود وهي كاتمه قهر وغيض على ريم بس ماسكه نفسها لأنها ماتقدر تسألها أكثر من

    كذه تخاف تشك فيها ريم .





    :آلــــوا

    فهد\هلا وغلا

    لافي بصوت تعبان وهيمان\فهــد

    فهد\بـــس فهمت وش بتقول أكيد السالفه عن العنود

    لافي بابتسامه\وش دراك أن السالفه عنها

    فهد\مايبيلها ذكاء ياحبيبي !!صوتك فاضحك

    لافي\آآآه يافهد أحبها وربي أحبها

    فهد\طيب جبت شي جديد أدري أنك تحبها وش الجديد

    لافي\ياويلي عليك ماعندك أسلوب بس بمشيها لك اليوم عطيتها باقة ورد مع هديه

    عشان سلامتهابس خايف تخيب أملي وترفضها

    فهد\أمــوووت أنا على اللي يحاتون هاهاهاهاهاهاهاي هاهاهاهاهاهاهاهاهاي


    لافي وهو معصب\تدري أتمنى أمنيه وياليتها تتحقق!!

    فهد\وش هي الأمنيه تكلم ياعاشق!!؟

    لافي\أتمنى من كل قلبي أنك تحب وتذوق نار الشوق وتنذل مذله مابعدها مذله

    فهد\ول ول ول عليك لهدرجه حاقــــد

    لافي\أجل أنا أقولك شي وانت تضحك علي من جد قاهرني

    فهد\أقول حبيبي لافي اللي يشوفك يقول توك تدري بطبايعي!!ياأخوي أتغمشر معك

    شفيك ماأخذ الأور بجديه!! هد بالك وريح أعصابك وانشاء الله الأمور بتتسهلورح

    ذاكرلك كم كلمه للأمتحان والا أنت ناسي

    لافي\آآآه يافهد العنود نستني كل شي يوم حبيتها

    فهد\وبعدين أنت ليه خايف !!؟مو أنت تقول أنها تبادلك نفس الشعور وفوق كذه

    كلن يعرف أنك تبيها صح!!

    لافي\صح أن كلن يعرف بس لحد الحين مش واثق مئه بالمئه انها تبيني!!

    أقول فهد الأهل على الخط الثاني أكيد يبوني أجيبهم أشوفك بكره

    فهد\أوكي ولا تفكر كثيير وذاكر طيب

    لافي\أنشاء الله مع السلامه

    فهد\مع السلامه



    بيت بو حنين

    ويــه شفي هذا يطالعني كذه كأني ماكله حلاله.كل هذا عشان غطيت عليه كم

    كلمه!!مايسوى!!أن صح زودتها شوي بس مايستاهل أنه يعصب علي

    ريم\أقول أخ عمر شفيك تطالعني كذه!!

    عمر باحتقار\ومين أنت عشان أطالعك!!

    ريم\أنا ريم عندك شي!!

    وقام يطالع في مخابي ثوبه وبعدها ناظر فيها\لا والله الجيب فاضي .تعال بكره يمكن

    يكون عندي فلوس.
    ريم بضحكه بايخه\ياثقل دمكوانت تمزح

    عمر\وياحلوك وأنت هاديه

    البنت أستحت وماقدرت تقول شيففضلت أنها تقوم من مكانها لأن ماعنده شي

    تقولهومشت عنه وعطته ظهرها

    عمر بكل جراءه\يـــاعــيـــــني على اللـي يستــحـــــون

    أول كانت تمشي الحين ركضت ماتبي توريه وجهها لأنها خلاص ذايبه



    سيارة فيصل

    فيصل\يـــاربـــي ايش فيها هذه ماتمل!! مليون مره دقت على تليفوني وانا

    مش راد عليها!! ماملت من كثر ماتدق!!أوووف منهــا !!طيب أنا ماأبي أجيها مالي

    خلق لها ولا لي خلق لي دلعها .أنا أستاهل أصلا أنا اللي قلت لها بجيك اليوم!!!

    من كثر ماهو سرحان جات سياره مسرعه على الجنب وبغت تصدمه بس الله

    ستروتدارك الموقف.



    أشفيهم هالناس مب صاحين اليوم .

    آآآه يافيصل مدري مين اللي متغير اليوم الناس والا أنت!!مدري مين اللي ضايق خلقه

    اليوم ومش مستحمل أي كلمه من أحدمدري من اللي كاره الدنيا ومافيها

    شكله يبيلي أروح البحرين من زمان مارحتها

    \أي من زمان توك قبل يومين رايحها!!

    أوووف ملل فظيع جداكل هذا عشان انا أفكر في وحده لاراحت ولا جات

    !!والمشكله هالبنت مره وحده شفتها وسلبت كل تفكيري أجل لو شفتها كل يوم

    وش بسوي !!!

    \هاهاهاهاهاهي ياحليلك يافيصلأول البنات هم اللي يلحقونك والحين أنقلبت

    الآيه أنت اللي تلاحقهم

    لالالا مش الاحقهم الاحق اللي محتله تفكيري طول اليوم

    \طيب مدام تفكر فيها رح أخطبها!!

    كيف أخطبها !!صعبــه كثيير

    \ليــه صعبه مش هي بنت عمك وانت أولى من الغريب

    أيه بس أنا ماأقدر أخطبها!!

    \ليه كبرياء وبرستيجك مايسمحلك.أعترف أكيد هذا السبب

    لالا بس أنه مش متعود على هالشيء

    \أي شي !!صعبه هي!!! رح أخطبها ماأتوقع أنك رايح تحارب

    أي بس بس الصراحه غروري مايسمحلي

    \قول كذه من زمان غرورك مايسمحلككبالله أنت وش مفكر أنه هي اللي

    تخطبكك

    لا مش كذه السالفه لكن.

    \لكن أيش السالفه !!واضحه زي الشمس أنت تحس هالمهمه صعبه لأنك متعود أن

    البنات هم اللي يجونك مش أنت اللي تجيهم!!أمثال مرام بنت عمك ولينا اللي تحبك
    وغيره وغيره.الى مالانهايه

    آآه والله مدري ايش اسوي محتار!!

    \سهله مايبيلها شي أول مايجي أبوك من السفر رح أخطبها وتوكل على الله

    يصير خير.بفكر .

    وبعد هالحوار اللي بينه وبين نفسه وصل لبيتهم .وأول مادخل باب الصاله

    شــاف:



    فيصل\يبـــــه

    أم فيصل\هلا فيصل

    وعلى طول راح سلم على أبوه وكانت موجوده أمه وساره أما خالد هايت في

    الشوارع وسوزان تكلم حبيبها يوسفبعد اللقاء الحميم


    فيصل\الحمد لله على السلامه يبه

    أم فيصل\الله يسلمك .ها شخبار الشغل والشركه !!

    فيصل\الحمد لله بس ناقصها وجودكم وفي أوراق مهمه لازم توقعوها أنت

    وعميوأفتك أنا

    أبوفيصل بابتسامة خبيثه\أيـــه لازم تفتك عشان تتفرغ لطلعاتكبس لاتخاف

    هذا أحنا جينا .يالله ألعب الحين

    أستغفر الله العظيمأحد يقول لولده كذه.بس والله ماألومه لازم يقول كذه من اللي

    يشوفه ويسمعه عني !!لهدرجه كلهم ماأخذين فكره زفت عني .لا حول شالحاله !!لا

    وبعد ناوي أخطب!!مالت علي!!أنا وجهه خطوبه!!يخب علي لينا وأشكالها

    أم فيصل\أيش دعوه ياأبو فيصل ولدك راعيها وسندك في هالدنيا

    ياعمري ياأمي دايم تحاول تغطي الأشياء الشينه.وتحاول تخليني في أحسن صورهبس

    الخراب متأصل فيني من فوقي الى تحتي كلي عيوب

    أبوفيصل\المهم ماعلينا بكره بروح الشركه وبنعوض عن الأيام اللي فاتت

    فيصل\أوكي استأذن بروح أنامتصبحون على خير
    أم فيصل\وأنت من أهله


    بيت بو حنين

    دخلت الغرفه عشان أنام لأني من فجر الله قاعده بسبب الالام رجلي

    اللي ذبحتنيمايسوى علي أجازه وقعدة بيت






    لالالالا لحــظــه خلوني أستوعب أيش هذا اللي أشوفه !!


    شكله يتهيأ لي .

    قربت من الورد والصندوقومسكت الباقه وشميتها.الله ياحبي للوردالأحمر

    وش ذا بعد!! .فتحت الصندوق اللي كان مغلف بــقماش مخمل لونه أحمر

    غامق ولقيت داخله علبة شوكلاته باتشي .ياي باتشي مره وحده!!


    وبعدها رجعت أشوف الورد ولفت نظري ان في بطاقه صغيره على الباقه فتحتها

    وفتحت عيوني على آخرها من عظم اللي قريته!! وماصدقت اللي مكتوب

    فيهاوالأعظم أنها من لافـــــي وكان مكتوب في البطاقه:


    لكي ورود جوريه بماء الورد مرويهمكتوب عليها الحمد لله على سلامتك

    ياحـــــــوريـــــه.تحياتي لافـــي.




    معقولــــه لافي اللي جاب الورد مش مصدقـــه




    جلست العنود 5 دقايق سرحانه بالورد واللي جاب الورد




    لمن جات أختها حنين




    وشافت الورد والشوكلاته وقرت البطاقه بعد والعنود لحد الحين سرحانه.


    حنين\العنــــــــــــود

    العنود\هـــــا

    حنين\هــــا أهــا.وحبت تجنن أختها شوي:أنت كيف قبلت بالهديه !!انت

    ماتستحين!!

    العنود وهي خايفه\والله والله أني مدري بالموضوع أنا دخلت الغرفه وشفتها محطوطه

    على السرير

    حنين\ماتخافين أمي تدري والله لودرت بتذبحك.احنا ماعندنا بنات يأخذون

    هدايا من والا خليني أسكت أحسن

    العنود\تكفـــين حنين الله يخليك لاتعلمين أمي واذا تبيني أرجعها صدقيني برجعها

    حنين وهي تبتسم\واللي يقولك انك مش مرجعتها .


    العنود\نعــم

    حنين\أنت ماتستحين خطيبك معطيك هديه وتبين ترجعينها!!صج ماتستحين!!هذا

    جزات المعروف!!

    العنود هي مستحيه\أنت شتقولين أي خطيب وأي حبيب!! من وين هالكلام تجيبينه!!


    حنين وهي طالعها بنص عين\مو علينا هالأشياء ياحبيبتيأصلا حركاتك أنت ولافي


    واضحه زي الشمس وكلن يدري أنكم تحبون بعض!! وأصلا عيونكم فاضحتكم اذا

    شفتيه وهو شافك عيونكم تتكلموأتوقع أنه كفايه هذا الشيء مافي أحلى من كلام

    العيون!!! ياعيوني.

    العنود\لهدرجـــه!!؟

    حنين\لهــدرجــه أيش!!

    العنود بابتسامه\لهدرجــه أحنا مفضوحين

    حنين\هاهاهاها ياحليلك يالعنود



    وبعد فتره من السكوت



    العنود\حنين ممكن أسأل سؤال!!

    حنين\أكيــد

    العنود\عمــرك حبيتي!!

    حنين باستنكار\أنــــا!!

    حنين\أنا أحب !!مستحـــــــل

    العنود\وليه مستحيل!!

    حنين\لأنه اللي مثلي مستحيل يحب والا ينحب

    العنود\وليه ماشاء الله عليك مش ناقصك أي شيجمال وأخلاق وسمعه حلوه

    حنين\أنا عمــري قضيته كله لكم!! أنا أصلا حتى ماعندي وقت أعرف معنى

    الحب عشان أحب!!أنا حياتي كانت بين هم وغم وأحزان ومصايب مالها آخر.أذا

    تبين تعرفين شي عن حياتنا المأساويه.أو مصيرنا اللي مايدري عنا غير رب العالمين

    تعالي لي وانا أقولكوالا أبوي اللي ماندري عنه ومايجينا الا في الشهر مره!!لا

    واذا جاء مو عشان يسأل عنا يجي عشان الفلوس !!الفلوس بس.

    أنا خليت الحب

    لأهله الحب مايعرفني ولا أنا أعرفه.

    العنود بألم\تدرين من متى ماشفت أبوي!!

    حنين\من متى!!

    العنود\آخر مـره شفته يوم رمى على أمي الطــــ ـلاق


    .وهو سكـــ ـــران .ومن بعدها ماشفتــــ ــه



    وبعدها البنات أغرقوا في
    نوبه من البكاء وهم حاضنين بعض.كانوا
    يصيحون على حظهم العاثر اللي جعل هذا أبوهم الظالم.


    طبعا انتوا بتقولون كيف طلق أبو حنين زوجته طلقها وهو جاي كعادته لبيته وهو

    سكران.لكن مارمى الطلاق 3مرات كانت مره وحده بس.لكن بعدها مارضت

    أم حنين تكشف له.كانت تتحجب عنه.لأنه كانت المسأله عندها صعبه أنها تكون

    معلقه لهماتدري هي مطلقه والا متزوجه . خصوا بانه طلقها وهو سكران يعني

    مش في وعيهلكن في كل الحالتين مش مهم عندها لأنها ماتشوفه الا أيام

    معدودهوعندها أشياء أهم من كذه :

    .عندها عيالها اللي عايشه لهم وبتظل مستحمله آلالام والعذاب علشانهم بس.




    وبعد مرور يومين من الأحداث السابقه

    بيت بو متعب

    متعب\لالالالالازم تجيــــن

    روابي\ليـــه لازم أجي!!

    متعب\عشــــان أنا قررت

    روابي\قررت أيش!!

    متعب وهومغمض عيونه\قررت أتزوج حنــــين

    روابي\أحلــــــــــــــــــــف

    متعب بابتسامه\والـــلـــــه

    روابي\أمووووووووت فيك



    بيت بوزياد

    الصاله

    أم زياد\لين متى ياحظي بنفتك من هالسفرات الطويله

    أبو زياد\يا أم زياد هذا بزنس أنت ايش فهمك بهالأمور!!

    ام زياد\والبزنس هذا يتطلب منكم السفر أسبوعينوبعدين ليه أول ماجيت رحت

    بيت أخوك ليه ماجيت على طول هنا!!

    زياد\شكلها الوالده تغار عليك يبه

    ترف وتتصاصر رهف\الحمدلله والشكر عجايز ويغارون

    رهف\صج ماتستحين هالعجايز هم أمك وأبوك

    ترف\saw

    رهف\sick my tow

    زياد\المهم ماعلينا وش طابخين عشاء!!والا أروح بيت أخوي عشان آكل من طباخ أم

    فيصل

    ام زياد\أيـــه أصلات هذا أنت اللي تبيه تبي تشرد وتروح بيت أخوكبس لا

    تحلم أنك تروح هناك

    أبو زياد\الله شدعوه ياحافظ !!انت لحد الحين تذكرين السالفه الأوليه

    أم زياد\ومستحـــيل أنساها.دام أنا حيه

    وحب زياد يغير الموضوع لأن بدى الجو يتوتر

    زياد\يمــه بكره الفجر عندسفره لـ الكويت

    أم زياد\وأنت ياولدي متى بيفكك من هالطياره اللي تخرع

    زياد\يايمه هذا شغلي ولازم التزم فيه.

    رهف\ياحظك ياأخوي كل يوم عندك سفره جديده ودني معاك يوم صدقني

    أونسك في الطريق!!

    زياد\لا مشكوره مستغني عن خدماتك.


    (الله يسلمكم قبل مايتزوج أبو زياد أم زياد كان حاط عينه على أم فيصل بس الله

    ماكتب نصيب وخذها أخوه بو فيصلولحد اليوم أم زياد تغار علىيه لأنه

    دايما يقارنها بأخلاق وشخصية أم فيصل الطيبه.)


    بيت بو فيصل


    فيصل\يـبــــــــــــــــــــه أنــــا عـــــــــــــــــــزمـــــــت








    تحياتي**الحب المجروح**






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    210
    الحببببببببببب

    وش بلاك ماكملتيها

    <<<<<<<<<< تحمست للاخر

    بلييييييييييييييييييييييييز كمليها





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثالث عشر


    فيصل\يبــــــــــه انا عزمت

    أبوفيصل\عزمـــت !!

    فيصل\عــزمت أتزوج .بنت عمي حنيـــن

    كانت أم فيصل وبناتها مستغربين مررره من فيصل معقوله يتزوج!!لا ومن مين !!من

    حنين .قويـــه أبدا ماتوقعوا يجي يوم ويقول فيصل أنه بيتزوج توقعوا كل شي

    منه الا الزواج.لأنهم يدرون بحركاات فيصل ويدرون بعد أنه يحب يكون حر !!طليق

    زي العصفور مايحد يسأله وين كنت !!والا مع مين رحت!!

    أما بو فيصل كان يفكر أنه ولده يمزح معه أو يقول نكته بايخه

    بو فيصل\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاي هاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاي

    فيصل وكان معصب على ضحك أبوه\يبـه !!ليش تضحك أنا جاد معك في كلامي

    أبو فيصل\الصــراحه ضحكتني ياولدي وانا مالي خلق أضحك

    سوزان\وععععععععع مابغيت تاخذ الا حنين المعقده

    فيصل وعصب مررره\أحترمي نفسك أحسلك ولمي لسانك اللي يبيله قص

    أم فيصل وشوي بتصيح\هذه الساعه المباركه ياولدي .وأخيرا بتتزوج وبشوف عيالك

    قبل ماأموت

    ساره بفرح\يالله ماني مصدقه أخوي فيصل بيتزوج لا ومن حنين ونعم الأختيار

    يااخوي حنين مافي مثلها بهالكون

    بو فيصل\يعني أنت من صجك يافيصل تبي تتزوج

    فيصل وبكل ثقه\ايــه يبه أبي أتزوج حنين وماأبي غيرها

    ساره\والله وعرفت تاخذ عقلك حنين بس ماألومك البنت رهيبه

    فيصل\طبــعا لازم تكون رهيبه لأنها بتكون حرم فيصل بن عبدالله

    سوزان\وثـــــــــــوق.

    أم فيصل\وبعدين وياك أنتي!!أسكتي

    فيصل\ ماعليك منها يمه أنا بعدين بعلمها كيف تتكلم عدل المهم هــا شريك يبـه!!

    أبو فيصل سكت لحظه طويله نوعا مابعدها قال






    أبوفيصل\واللــه أذا أنت تبيها وأمك تحبها أنا ماعندي مانــع

    هنا فيصل تشقق من الوناسهوحس أنه نص الهم أنزاح من قلبه وراح لأبوه وحب راسه

    من الفرحـــه

    ساره\اللي يسعدك ياأخــوي ويوفقك مع حنين.


    بيت بو متعب

    أم متعب\لا يعني لا

    متعب وبدى صوته يعلى\ليـــه يمــــه ماأنتي موافقه ايش فيها حنين عشان


    ماتبينها!!

    أم متعب\مافيها شي البنت بس ماتصلح لك.وبعدين هي أصلا ماعندها وقت للزواج
    كل همها أهلها وبس!!

    متعب\تكفيــن هيقاء قولي شي!!!

    هيفاء\يمــه اللي يخليك هذا مش سبب مقنع انك ترفضين حنين

    أم متعب\صدقني يايمه انا أبي مصلحتك وحنين ماتناسبك

    متعب\طيب ليـــه قولي لي !!عطيني سبب واحد !!خليني أقتنع!!

    ام متعب\ياربـــي وبعدين معاك!!قلوا بنات العايله!!في اللي أحسن منها وأجمل بعد

    !!بس أنت أشر ياولدي

    متعب\مستحـــــــــيــل !!!مستحـــيل أتزوج غير حنين وهذا انا

    قلت لك يايمــهوطلع من الصاله وهو مفـول من العصبيه وركب سيارته لأنه يحس

    أنه مختنق يبي يشم هواء يبي يبتعد عن جو البيت!! مش مصدق أنا المستقبل اللي يبنيه معا

    شريكة حياته اللي كان يتمنها ينهدم بسهولــه !!ومن مين !!من أغلى الناس عنده!!من

    أمه اللي ماكان متوقع رفضها بل بالعكس كان يتوقع تطير من الوناسه لأنا ولدها الكبير

    بيتزوج .وبيكمل تص دينه بعد تعب وشقـــى سنين طويله


    لكنه مستحيل يرفض بسهوله وعلى طول دق على أخته روابي وقالها تجي الشرقيه في

    أقرب وقت ممكن.

    اليوم الثاني
    مدرسة البنين بالخبر
    أحمد\والله ماخليه لازم أطيحه

    ناصر\وشلون ياحظي بتكلمه وانت تعرف أنه مايطيقنا

    أحمد\اصبر علي شوي وبتشوفه طايح بين يدينا

    ناصر\بنشوف.ولو أني مستحيل أصدق أنه بيصادقنا

    أحمد\أنت خلك معاي وصدقني مش نادم

    ناصر\طيب أسكت صوتك عالي

    أحمد\أقول ناصر قم معي

    ناصر\ويــــن

    أحمد\بروح أكلمه

    ناصر\من صجك أنت !!!!وش بتقول له!!

    أحمد\أنت قم ولايهمك!!

    ناصر\لالالالا مستحيل أقوم معك

    أحمد\كيفك خلك جالس هنا زي البنات. يالخــواف

    ومشى أحمد صوب المكان اللي جالس فيه عمرعلى أمل أنه يتجيب طلبه اللي كان

    يتمناه من زمان

    وفي الجهه الثانيه كان عمر جالس مع أصدقائه يسولف ويضحك معهم

    أحمد\السلام عليكم

    الجميع\وعليكم السلام

    أحمد\عمر ممكن شوي!!

    عمر وهو مستغرب\أنـــا!!!

    أحمد\أيــه أنت ممكن أخذ من وقتك خمس دقايق!!؟

    عمر\أوكي.شباب شوي وراجع لكم.

    وراح عمر واحمد في مكان بعيد شوي عن الأنظار

    أحمد\عمــر أممممممم ممكن أطلب منك طلب.

    عمر\أيـــه تفضل

    أحمد\معليش أخذ رقم تليفونك عشان في دروس كثيير مش فاهمها في الرياضيات وأنت

    ماشاء الله عليك اللهم لاحسد ممتاز في الماده.




    عمروبعد تفكير\طيب مش لازم تليفونات أشرح لك في البريك

    أحمد\لالالاأنا ماأعرف أفهم في البريكلأن هالوقت راحــه من المواد والمدرسين

    للأسف ماأستوعب

    عمر\أوكي سجل عندك الرقم

    وطلع من ثوبه ورقه وقلم \يالله قول

    عمر\ماشاء الله كل شي عندك جاهز

    أحمد بابتسامه خبيثه\أفا عليك أعجبك أنا

    مدرسه الثانويه الثانيه بالخبر للبنات
    العنود\أنت متأكده أنها لي!!

    هند\أيـــه متأكده .علامك!!

    العود\الحمد لله والشكر أصلا من متى أنا عرفتها هالبنت عشان ترسلي هالرسايل

    .فقدتها يارب!!لا وكاتبه أسم الدلع نونهبـــــزر

    هند\الحمد لله والشكر عليك أنتي أحد يطلع له معجبات وهدايا وحاله ويرفض!!؟

    العنود\أيـه أنا !!!عندك مانع!!؟

    هند\لا روحي مستشفى المانع.<<<هذه جمله كنا نقولها وحنا صغار.صج بزارين

    العنود\والله لوريها بس خليني أعرفها.

    هند\طيب تكفين عيدي اللي كاتبته خليني أضحك عليها شوي

    العنود\أهـــوا هند هذه ثاني مره أعيد الرساله.شسالفتك!!!؟ليكون ودك برسالة

    حب!!؟

    هند بصوت حالم\يـــــــاليــــــــت

    العنو وهي متفاجئه من ردة فعل هند\لالالالالا ماأنت بصاحيه أكيد ماكله فول على

    الفطور

    هند\أيـــه شدراك!!

    العنو\قــومي عني قومي لابارك الله فيك واذا تبين الرساله خذيها تمعني فيها

    عدل.ولاتنسين تعلقينها بغرفتك

    سيارة نايف

    روابي\هلا متعب.شفيك أي أي بكلمها.مسافة الطريق وحنا في الشرقيه.لالا

    الحين جايينأنشاء الله .على هالخشم.طيب.يصير خير.ياربي قلت لك يصير

    خير.انزين يالله .مع السلامه وبعد ماسكرت أوووووووف

    نايف\وشفيــك تتأففين !!

    روابي\متعب بيجننـي .كذا مره أقوله بكلمها وبتفاهم معاها.وأسكر منه وبعده

    بساعات يدق علي مره ثانيه ويقول لي نفس الشي وأرد عليه أنا وأقول له بكلمها

    وبتفاهم معها.وبعدها بساعات .

    نايف\يدق عليك ويقولك نفس الشي وتردين عليه وتقولين له بكلمها وبتفاهم

    معاصح!!؟

    روابي وبعد تنهيده\صــح.

    نايف\أقول روابي موكأنك نسيتني خير شر وملتهيه بسالفة متعب

    روابي\ايش أسوي يانايف أعذرني هذا أخوي الكبير وودي أسعده

    نايف\أيــه بس مو على حسابي و على حساب العيال

    روابي\على حساب العيال والا على حسابك!!

    نايف\الأثنين

    روابي\كلها أيام والمسأله بتنحل وأفضى لك ياأبو عيالي

    نايف بابتسامه\متأكده!!

    روابي\ونص لو تبي.


    بيت بو فيصل
    فيصل\يالله يمــه كلميهم ماعندي صبر

    أم فيصل\ايش شفيك ياولدي هذه سماعة التليفون بيجي بس بدق على الرقم

    وبكلمهماهدى شوي

    خالد\ويـــن يهدى الحبيب مولـــع.ياحليلك يافيصل بتتزوج على آخر

    زمانك

    ساره\يالله عقبالك ياخالد

    خالد\لالالالا أول بخلص جامعه واذا خلصت جامعه سمعتوا ويقول بصوت عالي وكأن

    هذا الشي مستحيل يصير أفكـــر أشتغل ويمكن أخذ بريك سنه بدون

    شغل.واذا أشتغلت أتزوج

    ساره\الحمد لله والشكر الناس يقولون اذا خلصت جامعه بشتغل عشان أكون نفسي

    ومستقبلي وبتزوج مش يقولون باأخذ راحه سنه وبعدها أفكر أشتغل!!!
    خالد\ وليه أكون نفسي ماشاء الله الخير كثير وبعدين مالك شغل!! كيفـــي أنا

    حر

    فيصل\بـــــــس أسكتوا خلوا أمي تكلم الناس بدون أزعاج


    أم فيصل\هلا والله شلونك أختي عساك طيبهانا الحمدلله بخير والعيال بخيرتدرين

    العيال والبيت الله يعين مايامر عليك عدوا بس حبيت أقولك اليوم أنا وبناتي بنزورك

    أذا كنتوا فاضينمشكورهالله يعافيكعلى المغرب انشاء الله ايــه خلاص يالله

    سلمي على البناتالله يسلمكمع السلامه

    فيصل\هـا يمــه وش قالت لك!!

    أم فيصل\ماقالت الاكل الخير واليوم أنشاء اله بنزورهم المغرب

    فيصل\وأخيــرا

    سوزان\أنا عن نفسي مش رايحه

    فيصل\غصب عنك بتروحين وأنت أول وحده بتركب السياره

    خالد\من قدك يالأخوا بتصير معرس.يمــه أي خدمات توصيل مجانا أنا جاهز

    فيصل\أنـثـبر مكانك أنا أولى بتوصيلهم

    خالد\أفـا أنثــبر مره وحده!!؟ بس يالله معليش هالمره سماح لأنك معرس جديد

    فيصل\الله يسمع منك ويوافقون

    أم فيصل\أكيد بيوافقون مين بيلقى أحسن منك ياولدي

    ساره\أنشــاء الله

    فيصل\آميــــــــن

    خالد\ول من قلب شكلك تقولها

    فيصل بابتسامه\أكيــد من قلب.

    العنود\ماقالولك يمه ليش بيزورنا!!

    أم حنين\لا والله يابنتي.بس أحس أنا جيتهم فيهاشي!!

    العنود\الله يستر.أهل أبوي ماوراهم الا المصايب

    أم فيصل\عيب يالعنود لاتقولين كذه وبعدين أم فيصل طيبهوغير عنهم بروح
    أسوي الشاي والقهوه مابقى شي على المغرب.




    العنود\ نفسي أدق على ريم وأعرف ايش سالفة الهديه!! بس مش متجرأه حتى أرفع سماعة التليفوناخاف لافي يكون موجود جنب التليفونبس والله ماني قادره !!الفضول ذابحني.ياترى اذا شفته مره ثانيه وش بيكون موقفي اتجاهه بعد سالفة الهديه.شكلي بروح فيها اذا شفته.


    لافي\آآآه يالعنود ياترى الحين ايش تسوين تذاكرين والا جالسه مع الأهل!؟ والا

    نايمه!!؟ودي أدق عليها وأشوف ايش رايها بالهديهبس مش قادر .أخاف يزل لساني


    .وتستحي أكثر من أولياربي ساعدني.


    خلاص بكلمها واللي يصير يصير.ورفع السماعه وأول مارفعها سمع

    صـــوت

    يــاترى صوت مين!!!!

    بيت بو متعب
    أم متعب\هــا شلونك ياروابي وشلون العيال ونايف!؟

    روابي\الحمد لله يمه العيال بخير ونايف يسلم عليك

    أم متعب\طيب ليه ماخليتيه ينزل هنا

    روابي\شوي وبيجي راح يسلم على أخته

    متعب ويناظر روابي\أحــم

    روابي\أيــه صح يمه صج اللي سمعته متعب يبي يتزوج !!

    أم متعب\أيــه يبي يتزوج .بس هو الله يهديه مايبي غير حنين

    روابي\ونعم الأختيار والله وعرفت تنقي ياأخوي

    متعب\أيــه بس أمي مش موافقه

    روابي\صحيح يمــه أنت مش موافقه على حنين

    أم متعب\أيــه مش موافقه

    روابي\ليــه يمه حنين شيخة البنات وأحلاهم ماشاء الله عليها ربة بيت ممتازه

    يكفي أنها قايـمه بأخوانها

    أم متعب\أدري أنها ربة بيت وأخلاق وكل شي لكن أنا مش موافقه عشان فيها شي

    شين أنا رافضه لأنها بعد ماتتزوج مين بيصرف على أهلها غيرهاوبعدين أنت قلتيها

    بنفسك هي اللي قايمه بالبيت

    روابي ومستغربه من قسوة امها\اللــه يايـمـه عشان كذه أنت رافضهأصلا هذا

    مش سبب مقنع وبعدين

    لاتنسين أن ربك هو اللي يرزق عباده ,,وأهل حنين مش ضايعين بعد ماتتزوج


    أم متعب\ولو أنا رافضه هالشيء لأن أخوك هو اللي بيحتاس وبيتعذبلأن المسؤليه

    بتطيح عليه بعد.



    متعب\انـــا راضي بكل شي مهما كانوبعدين البنت بتدرس لأن هذا شغلها

    اللي هي تبيه ومستحيل أمنعها عنهواذا ماانت برضيه يايمــه على حنين أنا بطيعك

    ومش متزوجها ولا متزوج غيرهاقال هالكلام وطلع لغرفته

    أم متعب\شفتي كيف الولد متغير!! أنا مدري ايش مسويه له فيه هالـحنين

    روابي\يمــه حتى أنتي الله يهديك تنرفزين الواحدهذا مستقبله وهو أحرص فيه منك

    يايمــه الله يخليك خليه يتزوج حنين والله بيسهل عليه الله مستحيل يترك عباده .


    وبعدين زي ماقالك هو بيخليها تدرس يعني مافي أي صعوبات على زواجهوأنت تدرين

    .ولدك اذا ماتزوج حنين يسويها ومايتزوج غيرها.شوفي أنتي فكري بالموضوع مره

    ثانيه.
    .لين متى أخوي بيجلس عزابي

    كثيير متزوجين وعندهم عيال

    .ماتبين تشوفين عيال متعبيكبرون بين أيديك ماتبينهم يقولون لك يا جدهماتبين

    تحضينينهم وتقولين هذا من ريحة الغالي.فكري يمه فكري مره ثانيه.



    العنود\الــو

    لافي\الو

    العنود مستغربه\لافــي

    لافي مستغرب\العنـــــــود

    العنود\كيف أنت على الخط بدون رنه!!؟

    لافي\وانا بسئلك نفس السؤال لأني أنا مادقيت على بيتكم!!؟

    العنود\غريبـــه.

    لافي\شكلك أنتي كنتي تدقين علينا وانا رفعت السماعه لأني بدق عليكم.



    وتـــوها حست أنا اللي أتكلمه لافي حبيب قلبها وتذكرت سالفة الهديه وانحرجت

    وأسكتت

    ونفس الشي لافي توه أستوعب أنا اللي تكلمه العنودونفس الشي أنحرج وسكت



    وظلوا دقايق ساكتين



    لافي\أمممم بتطولين

    العنود\على ايش !!!

    لافي\وأنت ماسكه السماعه وساكته

    العنود\أنحرجت زياده\طيب ليش أنت ماتتكلم

    لافي\لأنك انتي اللي دقيتي

    العنود\طيب حتى أنت كنت بتدقأيش كنت تبقى!!

    لافي وماعرف ايش يقول\أعجــبـ ـــتــ ــك الهــديــه

    العنود\ايه أعجبتني .مشكور.

    واسكتوا مره ثانيه

    لافي\طيب امم.احد عرف عنها!!!

    العنود\.ايه حنين.درت عنها.

    لافي\أكيــد عصبت صح!!

    العنود بتسرع\لابالعكس

    لافي بابتسامه\يعني أفهم من كلامك أنها فرحت فيها.

    العنود\.ايــه

    لافي\ممكن أسأل سؤال!!

    العنود\ تفضل

    لافي\ليــه أفرحت فيها!!!

    العنود\.لأن .لأن.وغمضت عيونها لأنها خلاص وصلت لقمة

    الأحراجوأسكتت للمره الثالثه



    وعرف لافي أنه الأجابه تحرج شوي عشان كذه قال لها\خلاص اذا ماتبين تقولين عادي

    لاتقولين المهم أن السالفه عدت على خير,,ومااحد درى عنها غير حنين

    العنود\طيب

    لافي\اوكي العنود تامرين على شي قبل ماأسكر

    العنود\.لا مشكور

    لافي\طيب أممممم أتنبهي على نفسك ولا تتحركين كثيير عشان رجلك ماتعورك.





    وأي خدمات أنا حضر عشانـــك أنــــــــــــت بــس

    العنود\.مع السلامه لافي

    لافي\الله يحفظك وسكر


    وقعدت العنود الخبله تتحسس في وجهها وتشوف حرارة جسمها.

    العنودياويلي ياويلي أنا مااقدر على هالكلام .ياربي أحس جسمي

    نـــــار أحس بحراره .زين أني كنت أكلمه والا لو شايفني بيمووت ضحك

    على شكليبس والله جريء الولد.كله ولا كلمة انتبهي على نفسك ياربي يخاف

    عليياربي تحفظه لي من كل شر .وتخليه لأهله ,,,,ولي


    سيارة فيصل

    ساره\فيصل شوي شوي بنصدم,,توه الوقت بدري

    فيصل ولف على ورى عشان يكلم أخته\ايش بدري الله يهديك صلاة المغرب مخلصه من

    زمان

    أم فيصل\ ساره أسكتي عن أخوك شوي بنسوي حادث


    فيصل\لا أنشاء الله مافي حوادث.ساره ماوصيك على حنين جلسي جنبها وعرفي كل


    شي عنها أوكي

    ساره\أنشـــاء الله على هالخشم

    بيت بو متعب

    العنود\بتحطين مكياج !!

    حنين\لا أنا احب اكون بسيطه.

    العنود\طيب هذه أول مره يدخلون بيتنا لازم نتكشخ لهم

    حنين\حبيبتي الجمال في البساطه وأنا أحب دايما أكون بسيطه

    العنود\في هذه أنت صدقتي طيب ممكن تطلعين عشان أبدل ملابسي

    حنين\من عيوني بس خليني أحط الكحل

    حنين كانت لابسه بلوزه حمره وعلى الأكمام فيها سحابات سودهوتنوره لونها أسود

    ممزوجه بقماش الحرير الثقيل والدانتيل المطرز

    على فكره حنين تحب اللون الأسود بجنون لازم كل بدله فيها اللون الأسود

    أما العنود فقررت تلبس بدله برتقاليه أكمامه طويله وقماشها يتكون من قطعتين لأنه

    شفافهوتنوره بيضه جينز لونها ابيضوفيها على الجنب جيوب برتقاليه

    طبعا العنود تحب تتفن بالمكياج وخصوصا منطقه العيون لكن هالمره ماحطت غير شدو

    برتقالي فاتح

    فيصل\متى تبوني أخذكم

    أم فيصل\أحنا بندق عليك مش مطولين

    فيصل \خذوا راحتكم أهم شي يخلص موضوعيساره لاتنسين اللي أتفقنا عليه

    ساره\أنشاء الله

    ونزلوا من السياره ودخلوا البيت بعد ما طقوا الجرسوأستقبلتهم أم حنين ودخلتهم غرفة

    الحريم لأنها كانت راقيه نوعا ما بالنسبه للبيت

    أم حنين\ياهلا من زارنا تو مانور البيت

    أم فيصل \اله يحيك ويبارك فيك عسى ماضايقناكم وعطلنا أشغالكم!!

    أم حنين\لا ياأم فيصل البيت بيتك وأي وقت تبين نزورينه فيه تعالي حياك الله نشيلك
    بعيونا

    أم فيصل\الله يخليك يارب

    ودخلت في هذا اللحظه العنود وسلمت عليهم بعدها دخلت حنين وأول ماشافتها أم

    فيصل عطتها ذيك الأبتسامه اللي تهبل لأنه فرحانه فيها وتتمناها توافق على فيصل

    حنين\هلا عمه شلونك

    أم فيصل\الحمد لله حبيتي أنت شلونك عساك طيبه

    حنين\انا بخير وعافيه الله يسلمك

    وجلست ماسكه أيدها وحنين أنحرجت ودها أتفك أيدها بس مستحيه من الموقف اللي

    أنحطت فيه.وبعدها أنتبهت أم فيصل أنا لحد الان ماسكه أيد البنت حررتها وراحت حنين

    تسلم على البقيه

    الأخت سوزان مش عاجبها الوضع وجلست تطالع الغرفه اللي جالسين فيه باستحقار

    كأنها تقول أيش العيشه اللي عيشيينها!!!؟وانتبهت عليها العنود وودها أذبحتها ذيك

    اللحظه بس مسكت نفسهاعشان ماتسوي مشاكل.

    وبعده بربع ساعه خذت حنين البنات وجلستهم في الصاله عشان ياخذون راحتهم في

    الكلام

    لكن الآ نسه سوزان رفضت تروح معهم وقالت العنود في خاطرها أبركها من ساعه.

    وجلسوا النات يسولفون مع بعض في كل شي

    حنين\علومك ياساره يالقاطعه

    ساره\شوفــي شوفــي الصراحه كلنا قاطعات وقليلات الأدب ومانستحي على

    وجهنا

    العنود\في هذه الصراحه أنتي صادقه كلنا قاطعات.

    ساره\المهم ماعلينا من اللي فات أحنا عيال اليوم.

    حنين\أي والله أحنا عيال اليوم

    ساره\أيه صح أنا من وأنا صغيره ماشفت عمي هو الحين وينه!!

    وعم الحزن في ارجاء المكان وصارت الكلمات منسيه بليا حروف وانرسمت الكآبه على

    وجهم بعد ماكانت الأبتسامه ماتفا رق شفايفهم.كل هذا بسبب خيال أبوهم اللي

    أقتحم عالمهم الصافي.

    ماتدري حنين وش تجاوب ساره !!هل تقول لها أبوي من فتره طويله ماندري عنه

    ولايدري عناوالا تكذب عليها كذبه عشان تطلع من الموقف

    لكن العنود تداركت الوضع وردت على ساره
    العنود\أبوي مشغول هالأيام

    ساره اسكتت لأنها تذكرت سالفة أبوهم وغيابه المستمر وطلاقه من أمهم

    وبعده بنص ساعه جاء فيصل ياأخذ الأهل لأنهم دقوا عليه وأنجزوا المهمه اللي جايين

    علشانها


    تتوقعون حنين وش ردة فعلها اذا درت بالخبر وهل بتتزوج فيصل!!
    وأم متعب بترفض طلب ولدها!!
    وأحمد وناصر وش يبون من عمر!!
    ولافي وحنين عصافير الحب.وش تخبي لهم الأيام

    =========



    الجزء الرابع عشر


    أم حنين\حنين تعالي شوي معي الغرفه

    حنين\انشاء الله

    العنود\لا والله وأيش معنى حنين والا في أسرار ماتبوني أعرفها.


    أم حنين ومالها خلق للعنود\هذا أنت قلتيها ياأم لسان طويل في شي ماأبيك تعرفينه

    .
    العنود بدلع\أهيىء أهيىء الله يسامكم روحوا أنا ماأحبكم.

    حنين\حتى أحنا مانحبك

    ومسكت أم حنين يد بنتها ودخلت معها الغرفه وجلسوا على حافة السرير

    أم حنين كانت خافيه ومرتبكه وحيرانه ماتدري من وين تبدأ.هي أصلا لحد الان

    مش مصدقهاللي صار قبل شوي أجل كيف حنين لوقالت لها أكيد بتنصدم.

    حنين\يمــه يالله قولي أشعندكوالله بديت أخاف

    رفعت عينها لبنتها وطالعته بنظرة ألم وخف من المستقبل\أحم.حنين تدرين ليه
    جايه أم فيصل مع بناتها!!!

    حنين\أممم مدري أنا قلت من قبل أني حاسه ورى جيتهم شي بس هالشي

    ماأعرفه.لكن شكلهم جايين زياره عاديه صح!!!

    أم حنين\لا


    حنين\طيب ليه جايين!!

    وأستجمعت قوها كلها \جايين علشان.

    يخطبونك لولدهم فيـــ ــصل .



    وعم الهدوء على المكان لحظات,






    حنين\لا أكيد أمي أنت تضحكين صح!!؟

    أم حنين\لا أنا جاده بكلامي




    حنين\لالالالالالالالالالالالالالالالالا مستحـــــــــــيـــل










    وبعد ماوصلوا الجماعه البيت خذ فيصل أخته ساره وراح معاها لغرفته عشان

    يتكلمون براحتهم


    فيصل\بالتــفـــصيـــل أبيك تقولين لي كل شي بالتفصيل

    ساره\طيب طيب اشوي شوي علي خليني أخذ نفس

    فيصل\لا مالي شغل ماتخذين ولا نفس بسرعـــه تكلمي

    ساره\شوفوقالت له اللي صار بالتفصيل على قولته

    ساره\فيصل ممكن أسأل سؤال!!

    فيصل\أكيــد

    ساره\أنت تحب حنين!!

    فيصل وبعد تفكير\شوفي ساره والله مدري أيش أقولك بس اللي أعرفه أن حنين

    غيــــر غير البنات اللي أعرفهم احسها كنز ثمين في أشياء كثيير غاليه والواحد

    هالأيام مستحيل يلقى وحده بمواصفات حنين

    ساره\طيب أنت لحد الحين ماجاوبتني على السؤال

    فيصل وبعد تنهيده\أسمعي أنا لحد الحين ماوصلت لدرجة الحب لكنها شاغله كل


    تفكيري

    ساره\طيب ماتتوقع يجي يوم وماتوصل لدرجة الحب

    فيصل\والله هذا الشي بأيد حنين هي اللي تقدر تخليني أحبها وماأستغنى عنها.

    ساره\كلامك يخوف يعني فرضا لو ماحبيتها وش بيصير

    فيصل\الله يهداك ياساره أتفائلي بالخيروبعدين لسه هم ماردوا خبر تونا بأول

    الطريق

    ساره\طيب لو لو فرضا يعني حنين أرفضتك وش بتسوي

    فيصل \لا مستحيل ترفضني

    ساره\وليه ماترفضك الحياه قسمه ونصيب

    فيصل\أدري لكن مافكرت أنها بترفضنيولا أراح أفكر

    ساره خافت من كلام أخوها لأن واثق جدا أنها بتوافقوهي تدري أخوها طبعه

    تملكي واللي في راسه بيسويه غصبن عن الكل واللي يوقف ضده أمه داعيه عليه على

    أنه أخوها بس في صفات فيه ماتحبهالكنها ماتنكر أنه قلبه طيب و حنون وناجح من

    الدرجه الأولى لكن اللي يشوفه ظاهريا يقول عنه مغرور جدا ومتكبر



    وبعد البكاء المستمر.اللي بكته حنين على حضها ونصيبها العاثر.جففت

    دموعهالكنها كل ماتمسح دمعه تنزل دموع جديده معلنه مأساه جديده .وأيام

    حافله بالشدايد.

    عمرها ماتهنت بهالدنيا.عمر الدنيا ماضحكت بوجهها الدنيا كانت قاسيه عليها

    من جميع النواحي.صبرها طال.وجروحها تنزف من جديدماتدري وش الدنيا


    مخبيه لها.لكنها تعرف ظهور أهل أبوها بهالطريقه بداية معاناه طويله ومستمره

    .ماتدري وش بتكون النهايه اذا أرفضت او حتى اذا وافقت وش بيكون


    مصيرها.هل بيكون مثل نصيب أمها .والا أسواء منه في كلا الحالتين هي في

    دوامه كبيرهومستحيل تطلع منها بسهوله لازم تكون في ضحايالازم في أحد

    يضحي عشان الطرف يعيش .وياترى مين اللي بيطيح ضحيه!!!؟

    تذكرت كلمات أمها الأخيره (فكــري يابنتيفكري يمكن تكون

    خيره.ونهاية أحزانا وبداية أفرحنا)

    حنين\أي أفراح يايــمه أي أفراح مدام السالفه من طرف أبوي

    فــعلى دنيتي السلام)وضاع صوتها من بين دموعها اللي أنهلت من جديد

    الخبر أنتشر في البيت كله وأنتشر في بيت الخال عادللأن مافي شي تخبيه أم حنين

    على أخوها وزوجتهوأشخاص يقولون الحمدلله أن حنين بتتزوج وفيصل بيشيل عنها

    بعض حملها اللي لازمته طول عمرهاوأشخاص ثانين أو العامه رافضين هالزواج

    لأنهم يعرفون أن بيت عمهم طبايعهم تسلطيه وخصوصا عند الأولادلأنه هالطبايع

    صايره وراثه من عند الكبار كلهم نفس الطينه –أنانيه

    أستهتار.تسلط.تملكغرورتكبر.-<<مابقت شي وصيت




    بعد مرور يومين من الأحداث السابقه

    راحت تدور على أخوها زي المجنونه من كثر وناستها قاعده تراكض في البيت

    ورجعت لأيام الطفولهتدور عليه من غرفه لغرفه ثانيه.ماهما أي شي المهم تلقاه

    وتخبره الخبر اللي بريح قلبه ويسعده.لكن هالخبر بطلعه من عيونه .مثل ماطلعت

    أمها روحها بالموووت أمها وافقت.بالدز وافقتوبعد مناقشات
    وحواراتوخناق وهواش مالا أول ولا تالي.وأخيرا حصلت أخوها جالس
    بالحوش ويطالع النجوم اللي بالسماء

    روابي وبعد ماخذت نفس

    طويل\مـتعــــــــــــــــــــب

    متعب بكل برود رد عليها بحرفين \هـــا


    روابي\أمـــــي يامتعــــب أمي وافقـــــت على زواجــك

    من حـنــــــــــيـــن


    متعب بابتسامه كبيره حتى ضروسه طلعت\قــــولـــــي والله

    روابي\والــــــــــلــــه

    قام من الكرسي اللي كان جالس عليه وحضن أخته بكل قوتــه وجلس فتره وهو

    حاضنها.

    روابي\متعــب حرام عليك كسرت لي ضلوعي

    وأخيرا فكها متعب وأنتبه لنفسه\أووووه آسف أختي بس والله من الفرحه مدري

    شسوي

    روابي\أنا أقولك ايش أتسوي.أدخل البيت ورح لأمي وأشكرها.بسرعـــه

    متعب\طيـــــــــــــــــــــــران

    وراح عاشقنا الولهان لأمه وسلم عليها وحب راسها وشكرها من قلب,,وبدت أمه

    تصيح وتسوي مناحه لأنه مش مصدقه أن ولدها اللي ربته وكان صغير كبر وبيتزوج


    وبينساها<<تدرون حريم قبل

    حاول متعب يهدي في أمه ويدلعها ويقولها أنتي

    القلب كيف أنساكوبعدين صدقيني مهما كانت اللي بتزوجها مستحيل

    تخليني أنسى

    أمي اللي حملتني وتعبت علي وسهرت عشاني.مستحيل



    المهم أم متعب قررت تكلم بنت اختها(أم حنين) بكره وتخطب حنين لولدها

    لكنها مش رايحه لها بتكلمها على التليفونواذا صار نصيب بيروحون بيتهم

    وبيخطبونها رسمي.

    أم حنين\العنود تكفين حبيبتي روحي شوفي أختك وقولي لها على الأقل تطلع من

    غرفتها وتاكل لها شي مايصير صار لها يوم ماذاقت طعم الأكل

    العنود\يايمــه أنتي تعرفين بنتك أكثر مني بنتك عنيده وراسها يابس مسويه أضراب

    لاتاكل ولاتشرب حتى البنات اللي جاو لها الصبح مادرستهمزكل عشان الأخ

    فيصل الله ياخذهم أنشاء الله ونفتك منهمز

    أم حنين\العنود شالكلام هذا مهما صار هذيلا أهلكاللي مالنا غنى عنهم

    العنود\لا والله وتوهم يتذكروناسنين مضت وراحت وهم مايسألون عناولايدرون

    أحنا متنا والا حيينا والحين ماشاء الله أعرفونا بعد هالقطيعه وياليتهم ماأعرفونا

    ماوراهم الا المصايب.

    أم حنين\طيب تكفين سدي هالسالفه ضايقتي خلقي زيادهالمهم متى بتروحين تغيرين

    الشاش صارلك فتره مارحتي والجبس خاس على رجلك.

    العنود\لالالالالالالالا أنا زينه مافيني شي حتى رجلي ماصارت تألمني ومالاداعي

    شاش وحاله أنا بنظفها.

    أم حنين\على كيفك هو بتنظفينها ليكون أنتي الدكتور وأنا مدري أقول بلا هذره

    زايده ولافي بيجي المغرب عشان تروحين معه المستشفى

    العنود كانت رافضه روحت المستشفى لأمريناول شي أنها ماتبي تشوف لافي بعد

    سالفة المكالمه والهديه لأنها صارت تستحي منه أكثر من قبل

    وثانيا وهذا السبب الرئيسي أنها ماتبي تطب المستشفى مره ثانيه لأنها تعرف أنهم


    بيشلون الشاش وبينظفون الجرحوهذا الشي ماتبيه أبدا ابدا



    مرام\أحـــلفــــي

    سوزان\والله


    مرام وخلاص بتموووت البنت\وبهالسهوله تقولينها . لا حرام عليك قولي شي ثاني

    قولي أنك تكذبين عليفيصل لي أنا وبس فهمتي لي أنا وبس

    سوزان\ الصراحه مدري أيش أقولك يامرام لكنه هو لسه لحد الان ماعطونا رد

    وانشاء هالبقره حنين ماتوافق

    مرام وبدت تصيح\واذا وافقت شسوي انا أحبه أحبه كثيير مستحيل أخلي هالخايسه

    تاخذه مني

    وين اللي وعدتيني أن فيصل بيكون لي وقلتي أنك بتكلمينه وبتقنعينه أنه يتزوجنيوالا

    هو كلام بدون فعل

    سوزان\والله أني لمته أككثر من مره بس هو مايرد علي .وكنت أفكر أنه عدم رده

    على أنه موافق أو يستحي يتكلم في هذه المواضيع

    مرام\حـرام عليكم حــرام والله حرام

    .ناس يبكون عشان فرقا حبايببهم.وناس يبكون لألــم جديد بيقتحم


    حياتهم
    كــلــن يــغــني عـلــى


    لـــيـــلاه.
    \الــو

    أحمد\هلا

    المتصل\ها كلمته والا.

    أحمد \لاتوني

    المتصل\متى بتكلمه ياغبي

    أحمد\كنت بكلمه اليوم لكن هو قالي كلمني بكره عشا ن الأربعاءوماعده شي

    فاضي
    المتصل\طيب أسمع أبي الموضوع يجهز بسرعه.مو تجلس لي سنهخلك فيهم وخلص

    شغلك فاهم والا أعيد

    أحمد\لا انشاء الله كلها أيام وعمر يكون بين أيدك

    المتصل\أوكي تيك كير

    فيصل\يمــه مو كأنهم طولوا في الرد

    أم فيصل \توك يمه مامضى الايوم وتبي كل شي بسرعه

    فيصل\طيب يبـــه وعمـــي

    أبو فيصل\وش فيه عمك!!

    فيصل\وين نحصله

    أبو فيصل بابتسامه خبيثه\لاتخاف أعرف مكانه

    فيصل\شوفوا أنا أبي اذا ردوا يكون كل شي جاهز.أبي كل شي بسرعه

    أبو فيصل\ويــه الولد مستعجل

    وقطع كلامهم صوت تليفون فيصلوكان المتصل .أكيد عرفتوها صح!!!وأول

    ماشاف الأسم كشر بوجهه

    فيصل وهو مرتبك\أستأذن.

    أم فيصل\ أذنك معك

    فيصل بصوت واطي\هلا حبــي

    لينا\هلا فيصل أنت وينك من زمان عنك

    فيصل\أي من زمان الله يخليك توه من قبل يومين كلمتيني

    لينا\أنا موقصدي هذا الشي أنا قصدي من زمان ماجييت لعندي

    فيصل\تدرين ياعمري ظروف وشغل وحوسه.

    لينا\انا عاذرتك بس يافيصل أنت كثيير تغيرت أول كنت كل يوم أسمع صوتك

    وأشوفك كثيير والحين بالمووت أسمع صوتك

    فيصل\معليش هالأيام انا مرره بالي مشغول

    لينا\بأيش بالك مشغول

    فيصل\بالشغل في غيرهأوكي لينابروح للأهل عشان مايشكون أوكي


    لينا\أوكي بس تكفى حاول تجيني أبي أشوفك

    فيصل\انشاء الله يالله باااي

    لينا\باي

    لينا:الله يسلمكم هذه حبيبة فيصل من زمان وهي بنت متحرره شوي وساكنه عند

    خالتها التونسيهلأن أمها وأبوها متوفين في حادث سيارهأمهاتونسية الأصل
    وماعندها غير أخت وحده اللي هي خالتها صفاءوأبوها سعودي

    الجنسيه.ومقطوع من شجره ويوم تزوج أبوها من التونسيه جات معها أختها يعني

    ماعندها غير خالتها صفاء وخالتها


    طلقها زوجها لأنها عقيم ماتجيب عيال.

    اتصلت أم حنين بيت أخوها ورد عليها لافي وطلبت منه يودي العنود المستشفى وطبعا

    هو ماصدق خبر وأستئذن من أهله و على طول جر ريم أخته معه لأنها تنفع في هذه

    الحالات<<طبعا تعرفون أي حالات

    وبعد نفس الشي أخته ريم ماصدقت خبر وعلى طول لبست العباه وركبت السياره

    وراحوا لبيت عمتهم,,وكانت العنود جاهزه وتنتظرهم مع أخوها عمر لأن حنين

    حالتها النفسيه زفت ومالها خلق لأي شي وساد الصمت في السياره لأن كل شخص

    منحرج من الثاني

    العنود منحرجه من لافي

    وريم منحرجه من عمر

    حط لافي شريط عشان يغير الجو وكانت الأغنيه لــ عبد الله رويشد طمني

    وهذ الأغنيه بالذات تموت فيها العنود

    وقاموا الشباب يدندنون مع الأغنيه <<من قدهم حبايبهم معاهم



    وأخيرا وصلو ا للمستشفى والأخت العنود تمشي بالعكازات

    جلسوا البنات على الكراسي ينتظرون ملف العنود

    وجاء أسم العنود ودخل معا عمر وريم

    فتحت الممرضه الجبس والعنود ساكته ماقالت شي بس يوم جابت المطهر عشان

    تنظف الجرحصرخت العنود في وجهها وضربت أيد الممرضه

    الممرضه المصريه\وبعديــن

    العنود\وبعدين يصكك أنشاء الله

    الممرضه\يعني أيهبيبي بتخافي من المطهراذا استمريتي كده بدون تنظيف
    حتتجمع الجراثيم حول الجرح


    العنود\ياعل جراثيم تتجمع في ضلوعك

    الممرضه \ايه ده أيه ياعل تتجمع في ضلوعك

    العنود\والله أنك بريعصي

    وهنا عمر وريم ماتوا من الضحك على العنودبس أكتموها عشان خايفين

    ياخذون تهزيئه والا طقه من العنود

    الممرضه ولفت على عمر وريم\هي بتخرف وتقول أيه!!

    العنود\أنا مخرفـــه يــا وتوها بتتكلم الا قاطعها عمر وقال


    عمر\ااااا ولا شي هي تعرفين البنت شوي تعبانه من رجلها والمدرسه بس ماعليك

    منهاالمهم يلاشوفي شغلك

    كملت الممرضه شغلهاوحصلت كم ضربه من العنودوكم صرخه

    منها.وبالموووت

    قدرت تنظف لها رجلهاوحطت الشاش لها,واخيرا خلصوا وركبوا السياره

    وقالوا

    لــ لافي السالفه كلها.وأول ماسمع السالفه أنفجر من الضحك على

    العنود لأنه

    يدري أن ماينخاف عليها وتاخذ حقها مرتين


    لافي\هههههههههههههههههههههههاي ههههههههههههههههههههاي كلها هذا

    سوته العنود في الممرضه والله أنها مسكينه ههههههايبس والله عرفتي يالعنود تاخذين

    حقك منها

    ريم\لا وأسمع قالت العنود للممرضه والله أنك بريعصيوقالت الممرضه هي بتخرف

    وبتقول أيه هههههههاي

    عمر\من جد يالعنود والله أني ماسك نفسي أخاف تفهم الممرضه أن أنتي تسبينها

    وتشتكي علينا ونروح فيها بس الحمد لله الله ستر بس والله أنتي شي ههههههههاي

    العنود\أيه ضحكوا علي ياللي ماتستحون ياعل تضحكون بليا ضروس

    ريم\عســــــــــل والله عسل على قلبيالمهم أنا أحنا جننناك شوي

    العنود وشوي بتصيح\أصلا أنتوا ماتحبوني وتبون أي فرصه عشان تغايضوني






    لافي\لالالالالالالا الا هذه وقفي عندها ستوب أحنا بس نمزح معك

    العنود\واضـــــــــــح

    لافي\يالله عمر ريم أعتذروا من العنود والا والله لأغطكم بالشارع

    عمر\لا تكفى نعتذر لها ونحب راسها اذا تبي بعد

    العنود\مابي تحبوني أخاف أتجرثم زياده وانا ماني ناقصه جراثيم

    ريم\ويــــــــــه أبركها من ساعه.يعني أحنا اللي ميتين عليك

    العنود\طيب ياريم أحسابك بعدين

    عمر\أقول اذا عندك كلام لــ ريم قوليه قدامي موبعدين

    لافي\لا والله

    عمر\أيه عادي ريم بنت خالي صح ريم

    ريم بكل دلع\صــح


    المهم كملوا طريقهم بسوالف وضحك وشوي زعل وشوي أحراجات لمن وصلوا

    البيت

    ونزلت ريم مع أخوها عشان يسلمون على عمتهم,,بعدها أستئذنوا وطلعوا لبيتهم


    اليوم الثاني

    أم حنين\قصدك تبين حنين لـــ متعب

    أم متعب\أيــه والا مش عاجبك

    أم حنين\لا أبد بالعكس مش محصلين أحسن متعب بس لازم أشاورالبنت أول

    أم متعب\هذا أنا قلت لكوردوا علينا خبر لا تتأخرونيالله مع السلامه



    العنود\يمــه صج اللي قلتيه


    أم حنين\وش قلت

    العنود\أن متعب يبي يخطب حنين

    وتوها بتتكلم الا سمعت صوت شي قوي طايحويوم لفوا عشان يشوفون وش اللي



    طاح شافوا حنين مرميه على الأرض ومغمى عليها


    نــتــــابــع الــبـــقـــيــة فـي الأجـــــــزاء الــقـــــادمـــــــة ,,,,








    انا دحين مسافره اذا رجعت اكملها لكم باااااااااي





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    210
    لااااااااااااا بليز لا تسافرين حتى تكملينهاااااااااااا
    بلييييييييييييييييييييييييز
    مقدر انتظر والله افطس





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    مشكوووره اختي حب على القصه

    الله يعطيك الف الف الف عافيه


    تحياتي لكِ





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    1,579
    السلام عليكم




    اسفه على التأخير



    وهادي التكمله



    الجزء الخامس عشر




    بأعلى صوت\حنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن





    راحتأمها لها وأسندتها على حضنها وضربت خدها عشان تصحصح

    أم حنين\يمــــه حنين حبيبتي قومي

    حنيــــــــنقومـــيحنين الله يخليك قوميخلاص مافي لافيصل

    ولا متعب بس أصحي حبيبتيأنا أمك اللي تحبك قومي يايمه قومي

    العنود بسرعـــه جيبي عطر .

    وقامت العنود بخطوات سريعه ونست أن رجلها مجبسه وتألمها بس كل شي يهون

    لأجل جنينوبعد ماجابت العطر رشت رشه في يدها وقربتها لــحنين

    وبعد لحظات صحت حنين.

    أم حنين وهي تصيح من الفرحه\الحمـــــد لله الحمــــــد لله

    العنود\ حرام عليك حنين خرعتينا عليـك

    حنين ودموعها لسه في عيونها وهي تمسك راسها\شسالفه !!شفيكم!!

    أم حنين\مافينا شي حبيبتيبس أنتي طحتي علينا وأغم عليك

    وفي هاللحظه تذكرت حنين ليه أغمى عليها !!وزادت الدموع اللي في عيونها

    العنود بحسره على أختها\حنين ليــه هالدمـــوع!!


    حنين\يمــــه



    أم حنين\عيون أمها قلبها




    حنين\أنا سمعت كل شي

    أم حنين\ماعليك منهم يايمه اللي تبينه سويهومالهم دخل فيك

    العنود\وطز فيهم كلهم أهم شي راحتك

    حنين\بـــس

    ام حنين\أش أش ولا كلمــه قومي الحين من حضني والا عجبك الوضع وجلسي

    على الكنبه وأنا الحين بروح أحطلك الأكل

    حنين \مالي خلق ومش مشتهيه أي شي

    العنود\على كيفك هو .لا ياماما غصبن عنك بتاكلين.وأبتسمت العنود .وأنا معك

    اذا تبين.تراني ضيف مرغوب فيه

    حنين بابتسامه باهته\خلاص مدام العنود بتاكل معي أنا موافقه

    أم حنين\طيب يالله قومي ياقلب أمك أنت وجلسي في الصاله وانا بروح أحضر

    الأكل

    وقامت حنين من حضن أمها وأول كنبه في الصاله شافتها جلست عليها

    العنود\حنونه تكفين بلاش هالتكشيره والألم اللي في ملامحك أبتسمي شوي
    حنين بابتسامه\أنشاء الله أحاول

    العنود\حنين ممكن سؤال!!

    حنين\سألي!!

    العنود\لهدرجه!!طحتي علينا عشان ماتبين تتزوجين


    حنين\لا يالعنود مش هذا المقصد أنا عشت هاليومين أقصى أنوع العذاب

    كنت أفكرأفكر كثيير لدرجة أنا الدم تجمع في راسي من كثر التفكير وصار ظغط

    قوي جداوطبعا زي أنتو ماتشوفون كنت صايمه طول اليوم ماأشرب غير

    ماي

    العنود\أها وأنا أقول أشفي البنت ضاعفه.

    حنين\وهذا اللي هامك .

    العنود\لا طبعا بس والله أمي جلست تحاتيك وتفكر فيك حتى أنها تلخبطت وماقالت

    لأم متعب أن فيصل خاطبك من قبل


    حنين وبعد تنهيده\آآآه بـــس

    العنود\سلامتك من الآه

    حنين\الله يسلمك

    العنود\طيب أسمعي ليه ماتخذين متعب تراه شاب مزيزن وطيب وشخصيهعلى الأقل

    أحسن من هالــ فيصل اللي مانعرف عنه شي !!!

    أم حنين\لا والله

    العنود\ماشاء الله عليك ياأمي سمعتينا!!

    أم حنين\أكيد سمعتكم المطبخ قريب من الصالهوبعدين لاتنسون أن أن فيصل خطب

    قبل متعب يعني هو اللي له الحق برفضه أو قبوله

    حنين\طيب انتي ياأمي الله يهديك قلتي لأم متعب شي ثاني

    أم حنين\شسوي والله أن من الصدمه ماعرفت أتكلم .تلخبطتونفس الوقت

    أتفاجئت

    حنين\طيب والحل!!؟

    أم حنين\خلي سالفة خالتي علي بكلمها وبشرح لها الوضع وبقول لها اذا مافي نصيب

    لــ فيصل خلي متعب يتقدم مره ثانيه.

    حنين\الله يستر

    أم حنين \طيب أنتي وش قررتي !!أستخرتي

    حنين\أيــه أستخرت لكن ماحسيت بأي شي ولا أبي أحس .

    أم حنين\ليه يايمه خليك متفائله.

    حنين\خليها على الله!!

    العنود\المهم أمي متى بتكلمين أم متعب

    أم حنين\مدري!!

    العنود\يمه يستحسن تكلمينها الحين لأنك تعرفين خالتك بتزعل منك بعدين

    وبتعصب.

    حنين\هي زعلانه زعلانه كلميها الحين وأفتكي

    أم حنين\أي والله صادقين بكلمها الحين وأمري لله





    مرام\والله لوريه بس خليني أشوفه اليوم

    رهف\وش بتسوين يالخبله

    مرام\بعلمه من تكون مرام .مدام فضل الغريبه علي أنا

    رهف\أولا اللي يشوفك يقول معطيك عهود أنه هو لكوثانيا هالغريبه بنت عمه

    مثل مانتي بنت عمه

    مرام\لا تقوليين بنت عمه مالت عليها الخايسه

    رهف\مرام لا تتهورين أعقلي أنتي كبيره ماأنت بزر

    مرام\ماغيرك البزر وأصلا أنا كيف أكلم ناس بزارين وأنزل مستواي لهم طلعي بره

    من غير مطرود

    رهف\مشكـــوره وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بقوه

    مرام\عمى بشكلك كسرتي الباب

    أم زياد\رهف وين أختك الحين بيوصلون عمامك

    رهف (أمحق أخت)\هذه بتنزل الحين .زياد بيجي اليوم

    أم زياد\أيه بيجي بعد شوي

    وبعد ماسكرت من أم متعب







    أم حنين\والله أني متفشله من خالتي بس شسوي

    حنين\أنا آسفه ياأمي لأني حطيتك في موقف محرج معها

    أم حنين\لا ياحبيتي أنت مالك ذنب أنا السبب لأني ماقلت لها من البدايه

    العنود\شكلها كانت مره معصبه

    أم حنين\بشكـل مو طبيعي مدري حسيت أنها مغصوبه

    حنين \مغصوبه في أيش!!!؟

    أم حنين\لا ولا شي أنسوا

    حنين\يمــه شفيك وقولي اللي عندك!!

    أم حنين\والله مدري شقول يابنتي لكن لأحس أنها مانه علينا أن متعب يبيك

    العنود\يحمدون ربهم اذا حنين وافقت على متعب.






    في بيت بو زياد أجتمعوا العوايل كلهم

    العمه حصه\صج اللي سمعته ياأم فيصل

    أم فيصل\وايش اللي سمعتيه

    العمه\أن فيصل خطب حنين!!

    أم فيصل\أيــه خطبها لكن لحد الأن هم ماردوا علينا

    العمه\ياسلام فيصل يخطب وأنا أخر من يعلم

    أم فيصل\لا ياحصه أحنا ماقلنا لأي أحد لأن لحد الأن ماصار شي

    العمه\يكفي أنكم أتخذتوا أول خطوه وخطبتوها

    أم فيصل\مافيها شي الولد كبر ويبي ياتزوج

    العمه \ومالقيتوا غير هالهبله حنين

    وهنا ساره ماقدرت تسكتت أكثر من كذه

    ساره\وشفيها حنين ياعمتي ماشاء الله عليها جمال وأخلاق وكلن يتمنها

    العمه\بس كلن يعرف أن مرام محيره لــ فيصل وسوزان لــزياد

    ساره\هذا كلامكم أنتوا يالكبارومش ذنبنا اذا أنتوا قلتوه وصدقتوه

    العمه وبدت تعصب\لا تعالي بعد علميني الأدب يابنت عبد الله!!

    وحست أنها طولت لسانها على عمتها.

    ساره\آسفه عمتي ماكنت أقصد

    العمه\خلاص أسكتي ماأبي أسمع حسك.




    في وحده من الجالسين كانت تحترق من القهر والغيظ.وتحس أنها بركان بينفجر بأي

    لحظاتلأن خلاص فيصل ضاع منها بسهوله وماتقدر تسوي شي

    .لكنهامستحيل تخلي السالفه تعدي على خير



    ونفس الشي تحس بهالشعور سوزان لأن كلن يقول سوزان لزياد وزياد لسوزان وهي

    أيضا ماتقدر تسوي أي شيخصوصا في هذه المسائل لكن أكيد بيجي يوم

    وبتوقف ضد الكلحتى لو كان أمها وأبوها أهم شي عندها يوسف يوسف وبس!!!
    أما زياد فطالع من الحسبه لأننها ماتفكر يوم من الأيام بيكون زوجها!!مش علشان

    تعتبره أخوها!!لا لأنها تتمنى يكون مواصفات فارس أحلامها مثل حبيببها يوسف

    جنتل وجريء وقوي.مش واحد مؤدب وسموح مثل زياد

    أفكاره خياليه هابنت ودائما تطالع لــ فوق



    العمه\المهم ماعلينا حبيت أخبركم أني بعد كم أسبوع بسافر لبنان وأبي العيال يجون

    معي

    كل اللي في الصاله من بنات قام يصفر لأنهم متعودين يسافرون مع عمتهم ولا على

    حسابها بعدلأنها زي ماتعرفون ماعندها عيال ولا زوج يسافر معها.

    ترف\واو أموووت فيك ياعمتي أنتي كذه

    سوزان وحاولت تنسى الهم و تمتع نفسها لأن معركتها لسه

    مابدت\ونـــــاسه


    ساره\أقول آنسه سوزان وترف ترى وراكم مدرسه!!

    سوزان\بالطقاقننحرم من السفره عشان المدرسه تخسي


    ساره\الحمد لله والشكر

    مرام\أي والله صادقين ننحرم من السفره عشان مدرسه!!

    العمه\لا تفرحون كثير هي ثلاث أيام بس يعني بنسافر في الويك اند وبنرجع

    رهف\ماعليش أهم شي نسافر


    ولفت العمه على حريم أخوانها\وش رايكم!!

    أم زياد\الرأي والقرار بأيد الرجالوعادي هذه مش أول مره


    العمه\وأنت ياأم فيصل!!

    أم فيصل\زي ماقالت أم زياد الرأي للرجال

    العمه\طيب شكلهم العيال أتأخروا صح!!

    أم زياد\أي والله زياد لحد الان ماجاءمرام قومي دقي على أخوك

    مرام\أنشاء الله

    العمه\والباقي مش جايين!!

    أم فيصل\لا أكيد على وصول


    ودق جرس البيت

    أم فيصل\ها هذا هم جوا

    أم زياد\ماري أفتحي البيت

    دخلوا الأولاد وأصوتهم عاليه من الضحك

    فيصل\والله أنكم بزارين ويببلكم تربيه من جديد.

    نواف\شسوي والله نرفزني

    خالد\ههههههههههاي بس عرفت كيف ترد عليه

    نواف\الحبايب مجتمعين.

    فيصل\مساء الخير.جميعا

    خالد\وش مساء الخير .صباح الليل جميعا

    العمه\وينكم تأخرتوا.

    خالد\ياعمه سألينا شخبارنا شعلومنا بعدين فتحي االتحقيق !!

    العمه\شلي بعلومكم علومكم ماهي بزينه وصرتوا تخبون علي أسراركم.

    فيصل وفهم أنه المقصود\أفا علومنا كلها معروفه مافي شي نخبيه عنك!!

    العمه\أيــه واضح!!

    وفي هاللحظه دخل زياد البيت بعد رجعته من الكويت


    زياد\السلام عليكم

    الجميع \وعليكم السلام

    سلم زياد على أمه وعمته وعلى الشباب

    أم زياد\الحمد لله على السلامه ياولدي

    زياد\الله يسلمك يايمه.ها شباب شلونكم!!

    فيصل\تمام وشلون رحلتك

    زياد\زينه

    العمه\وش لك ياولدي بها التعب وهالسفرات اليوميه أركد

    زياد\شركد ياعمتي هذا شغلي.الله يهديك

    أم فيصل\الله يسهل عليك ياولدي

    زياد\الله يخليك يارب

    سوزان قامت تطالع زياد من فوق لتحت .ماتنكر أنه مزيزن وحلو وكشيخ حتى طالع

    حلو ببدلة العمللكن القلب ومايحب.وقطعت أفكارها ترف

    ترف\أقول يالحبيبه شكلك ذايبه

    سوزان\لا ذايبه ولاهم يحزنزن يتهيألك ياماما.

    ترف بصوت عالي\أيـــه طيب.

    وكان خالد قريب من ترف وسمعها
    خالد\الحمد لله والشكرأنت يالخبله مين تكلمين!!!؟

    ترف\ياربي وأنت شدخلك

    خالد\فضول يابنت العم

    ترف\يامصخك

    خالد\تكفيـــــــــن

    نواف\أقول خالد أترك أختي بحالها

    ترف\عفيه على أخوي حبيبي والله

    طالعها خالد بنظره أستهزاء وسكت عنها.


    العمه\أيه شباب ذكرتوني ترى قلت لأمهاتكم أن بتسافرون معي بعد كم أسبوع الى

    لبنان

    وطبعا الأولاد ماصدقواخبر وخصوصا نواف وخالد لأنهم يموتون في الحواطه

    والسفرات.

    نواف\أشكر فنك ياعمتيامووووت فيك أنا

    العمه\لا مادريت

    خالد\ياويل ي من اليوم بجهز شنطة السفر

    ترف\وحتى أحنا من اليوم بنجهزها

    خالد\وععععععععع بتروحون معنا أجل خربة الرحله

    ترف\يحصلك أنت أصلا

    فيصل\أنا أعتذر ماأقدر أجي

    العمه\ليــه يافيصل!!

    فيصل\ما أقدر أترك الشركه والمحلات

    العمه\متأكد هذا السبب!!؟

    فيصل\أيــه متأكد أنشاء الله مره ثانيه أروح معكم

    وحس فيصل أن عمته تدري بالسالفه لأن طول الوقت وهي تغط عليه نقزاتبس

    ماعطى الأمر أهميه .

    أما مرام عرفت ليه هو مايبي يجي معهم وطول ماهي قاعده تتحسب وتدعي على حنين.

    العمه حصه\وأنت يازياد ماأنت جاي بعد!!


    زياد\والله مدري لكن أحتمال تكون عندي رحله الى لبنان بس مدري أي يوم!!

    بعدها حطوا الجماعه العشاء وتعشوا وبعدين كملوا سوالفهم وعلى الساعه وحده كلن

    راح بيته.
    ومرام للأسف ماحصلت فرصه تكلم فيها فيصل لكنها تقول الجايات أكثر من اللي

    رايحات

    اليوم الثاني




    لالالا مستحيل حنين تنخطب لواحد غيريمستحيل وأنا اللي ذابح أمي ومصدع

    راسها من المحاولات والكلام الطويل وبالموووت وافقتوبعدها كل شي يروح




    يروح مثل الحلم اللي كنت عايشه بحلوه ومره لا ياربي شالحظ!!يوم حبيت

    وخططت لمستقبلي وحياتي مع حنين يجي شخص قبلي وياخذها مني!!!؟الله يسامحك
    يايمه لو وافقتي من البدايه كان الحين أنا خطيب حنينيارب ساعدني أنا تعبت
    والله تعبت.لين متى يظل كذه حاير ومبهدل وحالتي حاله.وين متعب الأولي اللي

    البسمه ماتفارق شفاتهحتى الأهل ماعدت أجلس معهم مثل قبلولا أعرف

    أخبارهم

    وينك يامتعب أنا ماعدت أشوفكأشوف أنسان ثاني كاره الدنيا وباللي

    فيهاأشوف انسان تايه ضايعحزين.وينك يامتعب وينك!!




    مدرسة البنات

    لليل أحبك ما بقى في السما نور
    والى ضواني الليل للصبح أحبك
    واللحظة اللي كلها صد وغرور
    أشوف قبري بين عينك وقلبك
    في صدري اسراجٍ حزين ومكسور
    رغم المطر والريح شلته افدربك
    والله مابك غير لوعاتي اقصــور
    وخوفي عليك الله ربي وربك
    إلى متى ببني على صمتك جسور؟
    لا حيرتني اسباب سلمك وحربك
    العمر أحبك ما بقى فيني شعور
    ومتى جفاني العمر وشلون أحبك"*



    عاشقة العنود
    نونه

    العنود\وعععععععععععععععععععععععع

    هند\هههههههههههههههههههههاي والله أنها فله هالنونه.

    العنود\وبعدين وياها هذه لين متى بظل تراسلني بدون ماأعرف من هي!!

    هند\والمشكله أنها تحط الرساله على الطاوله من صبح الله خير وعلى أن أحنا نجي بدري

    لكن برضوا نشوف رسالهز شكلها تجي قبل الحارس هههههههههاي

    العنود\أموووووت وأعرف مين هذه البنت.بس كيف مدري!!!

    هند\أنا أقــولك كيف !!

    العنود\أنقذيني !!

    هند\ شوفي ترسلين لها رساله غراميه مكتوب فيها أبيات حلوه تكتبين لها في نهاية الرساله
    أنك تبين تشوفينها.

    العنود\لا والله وين أحطها وكيف بتاخذها!!

    هند \نحطها في داخل درجك وهي أكيد بتجي يوم من الأيام وبتعطيك رساله ثانيه صح

    !!وبكذه بتشوفها!!

    العنود\أي والله صادقه خلص من الحين نبدأ نكتب رسالة العشق والغرام.

    هند\هههههههههاي أمووت فيك أنا .الا تعالي شخبار لافي!!!

    العنود\آه ياهند لاتذكريني فيه خليني ساكته.

    هند\ياويلي عليك يالعنودشكلك رايحه فيها.

    العنود\جــــــدا




    وبعد محاولات وأقناع رضت أخته تكلم حنين وتبرد فؤاده اللي شاب نار

    ساره\هلا والله شلونك!!

    حنين بصدمه وكآبه\هلاهلا ساره شلونك ياقلبي!!

    ساره\أنا تمام شلونك أنتي!!!

    حنين\بخير الله يعافيك ويسلمك




    ساره\ها فكرتي بالموضوع!!

    حنين كانت تقول بخاطرها (لا ياساره أرجوك لاتتكلمين في هالموضوع ماأبي أحرجك

    وانت ماتستاهلين الأحراج.أخاف أخسرك كأخت وبنت عم يارب ساعدني)

    ساره\الـــــــــــــوا حنين وينك!!!

    حنين\معكمعك ياساره على الخط!!

    ساره\ماجاوبتيني على سؤالي!!

    حنين\أمممممممممم والله مدري شقولك ياساره لأن الوضع صعب خصوصا يوم صارت

    الأحداث الجديده

    ساره\أي أحداث

    حنين\الصراحه ولد خالة أمي أسمه متعب وخطبني وأنا الحين طايحه في نارين ومدري أيش

    أسوي

    ساره\لكن أحنا خطبناك أول

    حنين\أدري ياساره لكن شكليأممممم

    طبعا حنين قالت لأنها تبي تمهد الطريق برفض فيصل وهذه أول خطوه أتخذتها حنين.وفي

    نفس الوقت تبي تقيس نبض ساره

    ساره\أنك بترفضين فيصل صح!!!

    حنين\لالا مو لهدرجه بس والله محتاره خصوصا لأني لحد الان أستخرت أكثر من مره

    وماحسيت بأي شي!!

    ساره\طيب خلاص ماأبي أضغط عليك أكثر من كذه واي شي تبينه دقي علي أوكي

    حنين\أوكــي

    ساره\مع السلامه
    حنين\حياك مع السلامه

    وأول ماسكرت

    فيصل وكان بينفجر من العصبيه لأنه تقريبا سمع المكالمه \مين هذا متعب وش يبي من

    حنين تكلمي بسرعه!!

    ساره\أهدى الله يهديك

    فيصل\ساره والله أني مالي خلق تكلمي لأسوي جريمه الحين

    ساره وخافت من عصبية أخوها الزايده وقالت له كل شي

    فيصل\والله ماأخليها في حالها ومتعب هذا يشوف مين يفكر نفسه عشان يخطب حنين

    الدنيا سايبه حنين لي لي أنا بس

    ساره\أتوقع يا أخ فيصل أن لحد الان ماعطوك الرد عشان تقول حنين لك

    فيصل\شوفي انا ماعلي منك ولا علي منها حنين صارت شي من أملاكي ورفع يده

    بتهديد وقال ولا يمكن أخلي أي شخص يقترب منهافاهمه أبيك تدقين عليها وتقولين

    لها هالكلام
    ساره\أسفـــــــه مستحيل أكلمها.

    فيصل\طيب ياساره وخري أشوف.وراح للسماعه و ضغط على أعادة المكالمه السابقه

    وكان رقم جوال حنين وأنتظر ثواني وردت عليه حنين.

    حنين\مســــرع ما أشتقتي لي توني مكلمتك!!

    فيصل\أنا فيصل مش سارههي كلمتين بس بقولك أياهم أنتي لايمكن تاخذين واحد

    غيري والموت أقربلك أنت لي .فاهمهوترى مش من مصلحتك تعاندين لأنك

    لسه ماعرفتي مين فيصل.مع السلامه يابنت عميوقفل السماعه في وجهها


    لالالا أكيد أنا غلطانه وشافت المكالمه المستلمه الأخيرهوتأكدت.


    ونزلت الجوال في الأرض


    حنين\فيصــــــــــــــــــــل




    ===============


    يلااا همتكم في الردود الله لايرحمني منكم ولا منهااااا

    تحيااااتي**الحب المجروح**






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    210
    لاللالالاللالا

    حب المفروض تعطينا بارتات اكثر
    لانك مانزلتي من زمان
    وعلى العموم

    الحمد لله على سلامتك
    ونور المنتدى





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    1,579
    الله يسلمك ومشكوره حبيبتي النور نورك وان شاء الله راح انزل تلاته اجزاء عشانك




    باي حبيبتي





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    1,579

    الجزء السادس عشر


    لحد الان واقفه بنفس الوضعيه بدون حركه ولا نفس مافي شي يدل أنها على الدنيا

    الاشي واحد بس !!دقات قلبها اللي تتسارع بقوه وكأنها هالدقات تهرب من شي أو

    خايفه من شخص!!؟كانت تهرب من الواقع المجهول والموقف اللي أنحطت فيه!!

    وكلمه وحده بس ترددها بلسانها


    فيصـــــل فيصـــل هو اللي كلمها. وهددها !!معقوله

    فيصل كلمني !! وهددني !!لالا !!أيه هددني !!؟ ومين يحسب نفسه هذا!!ماعاش اللي

    يهددني
    كانت تقول هذه الكلمات عشان تطمن نفسها وتقوي روحها لكن في قلبها كانت

    خايفه من تهديده لأن واضح من نبرة صوته أنه واثق من كلامه وقدها!!!أنقطع حبل

    أفكارها لكن لحد الان صوت فيصل بأذنها

    أم حنين\حنيــــن !!

    حنين\بسم الله شفيك يمه!!

    أم حنين\أنا اللي اشفيني !!والا أنتي اللي أشفيك!!

    حنين\أمي فيصل كلمني من شوي!!

    أم حنين \نعـــممين فيصل

    حنين\فيصل ولد عمي يمه مسرع نسيتي

    أم حنين متفاجئه\ليه !!وأيش يبي !! وكيف أستجرء وكلمك!!

    حنين\قال أنه أذا ماتزوجته راح أندم وقالت لأمها السالفه بالتفصيل .يمه أنا

    خايفه.

    أم حنين\لا يايمه لاتخافين مدام أنا معك.

    حنين\والحل يايمه والحل .تراني مليــــــــت




    راح لغرفة أبوه وهو يركض زي الثور الهايج.أعصابه داقه الطبلون وجسمه نار من
    القهر والغيظ.أنا ياحنين تسوين فيني كذه!!؟ تفضلين واحد غريب علي !!!ولا

    وتقول لسه بفكر!! للحين ماخذت القرار!!أي قرار اللي بتتخذينه !!أنت شكلك لسه

    ماعرفتيني !!أنا فيصل.ياحنين أنا فيصل.

    دخل على أبوه وقاله السالفه كامله وزود حبيتين من عنده كذب وأفتراءات على حنين

    بس مش قايلتها خليها مستوره يكفي كره لــفيصل. وأتفق مع أبوه بأسرع وقت

    يكلم عمه أبو حنين عشان يخطبها رسمي


    بصوت عالي\وبعدين قلنا لك سدي السالفه!!

    هيفاء\وكيف تبيني ياأخوي أسكت عنك وأنا أشوفك تزيد كآبه عن اليوم الثاني

    متعب\الله يخليك تكفين هيفاء أسكتي وخليني في حالي .ولو سمحتي أطلعي بره من غير

    مطرود!!


    هيفاء\أنــــا يامتعب تطردني !!! مشكور وماقصرت

    وطلعت هيفاء من الغرفه جاره أذيال الخيبه ودموعها تهل من عيونها وأنتبه لها فهد لأنه

    كان طالع للقسم الفوقي وعلى طول مسكها قبل ماتدخل الغرفه

    فهد\هيفاء.شفيك تصيحين!!

    هيفاء\مافيني شي يافهد مافيني شي .

    فهد\والله أن فيك شي ومانتي رايحه لمن تهدين وتقولين السالفه!!

    هيفاء\فهد الله يخليك هدني خليني أروح

    فهد\مستحيل أترك أختي الغاليه وهي بهالحاله!!

    هيفاء وبدت تصيح اكثر من قبل\وليه هو تركني ولا عبرني!!

    فهد\مين!!

    هيفاء\متعـــب

    فهد وفهم السالفه \ياهيفاء ياحبيبتي أنت تدرين أن متعب يمر بحاله نفسيه وتعبان كثيير

    عشان كذه لاتخذين على خاطرك منه مهما صار وأستوى بيتم أخوك اللي يحبك وتحبينه

    صح!!

    ماسمع رد من هيفاء وعاد الكلمه مره ثانيه.صح!!

    هيفاء\صح لكنه مو توصل الدرجه أنه مايكلمني ويسوي نفسه مايدري أني موجوده

    بالغرفه وبعد محاولتي يروح يصرخ في وجهي ويطردني من الغرفه!!

    فهد\ معليش هيوفه أنت أخته وأستحملي ثقالة دمه ومزاجه التعبان .اذا أحنا ما وقفنا

    معاه بهالمحنه وساعدنها مين بيوقف معه!!أيش فايدتنا بالله!!أخوان على

    الفاضي!!مايصير.

    يالله الحين روحي غسلي وجهك وأدعيله الله يفر ج همه!!

    هيفاء\انشاء الله

    فهد \عفيه عالشطوره.

    هيفاء وهي تضحك من بين دموعها\أجل شعبالك أنا !!أنا هيفاء

    فهد وكأنه توه مذكر أنها هيفاء\أووووووووه صح نسيت هيفاء

    أرتاحت هيفاء أشوي من كلام فهد و تعطي الأمتنان لأخوها لأنه طمنها وريح

    بالهاالمشغول.صج لاقالوا فهد مشرف أجتماعي يصلح له هاللقب<<أي مشكله
    عندكم عطوها فهدتراه شي خصوصا في المواقف العاطفيهماتشوفون أن لافي يلجأ له

    في كل الأوقات!!وعلى طاري لافي.أخونا العشاق يفكر بحبيبة قلبه اللي سلبة عقله

    العنود لكنه مش عارف كيف يوصل لها يحس من زمان ماشافها<<أي من زمان الله

    يخليك !!كلها يومينسويتها من زمان!!صج تحب تبالغ!!



    \هابتجيني والا أجيك

    عمر بدون نفس\لا صعبه أنا أجيك .أنت تعال!!


    أحمد\أوكي أي وقت عادي!!

    عمر\يستحسن بكره العصر.

    أحمد\أوكي بكره العصر أنا عندك.

    عمر\طيب تامر على شي بسكر

    أحمد \لا خلاص مشكور مع السلامه

    عمر\مع السلامه
    ومهما تفترقنا تجمعنا الدروب.ومهما تفارقنا تجمعنا الدروب .ياعيون تذرف دمعها

    حيره وجمر.ياعيون تذرف دمعها حيره وجمر. ياعيون تذرف دمعها حيره

    وجمر


    غـــــربه غـــــربه غـــربــه ولا في عن شقى الغربه مفـــر

    غـــــربه غـــــربه غـــربــه ولا في عن شقى الغربه مفـــر

    يامــن طـومع بغير حقه وسلام لارحمه فيه قلبه ولا يسمع ملام

    وقلب عطى ماينتظر ياخذ ثمن. وقلب عطى ماينتظر ياخذ ثمن

    حكم البشـــر آآآه منه حكم البشـــر

    وقلب عطى ماينتظر ياخذ ثمن. وقلب عطى ماينتظر ياخذ ثمن.

    حكم البشـــر آآآه منه حكم البشـــر

    غــربه غــربه غربه ولا في عن شقى الغربه مفـــر
    غــربه غــربه غربه ولا في عن شقى الغربه مفـــر


    العنود\اللـــه عليــك ياحنين من جد صوتك جنان.مو أنا تبين تخترعين تعالي

    أسمعي صوتي

    حنين\ ههههه شدعوه أنت صوتك مافيه شي والبحه اللي فيك معطى لصوتك

    موسيقى عذبه

    العنود\الله الله كل هذا بصوتي ياحظي وتوها بتتكلم الا تسمع صوت عمر وهو

    يصارخوراحت معا أختها للصاله

    عمر\النذل الحقير كيف يكلمها !!!مين يفكر نفسه هذا1!صحيح أن أبوي ماندري وين

    هوى داره بس مو معناته أنه يقلل من شأنا ويكلمها !!لا ويهدد وليه ماقلتولي من

    زمان!!


    أم حنين\عمر أهدى شوي اللي يشوفك يقول السالفه صاير لها مده !!توه اليوم

    مكلمها

    عمر\والله أنه مايستحي ولا يعرف الأدب .خله يكلم مره ثانيه يشوف وش بسويله!!!

    حنين\عمر.خلاص السالفه بالنسبه لي أنتهت ومالاداعي تذكرها مره ثانيه


    عمر\بالنسبه لك أنتي أنتهت .لكن أنا لا مانتهتوبعدين أي شي يصير مره ثانيه لازم

    تقولون لي مش تخلوني الأطرش بالزفه.

    العنود\هههههههههههههاي حلوه ذي الأطرش بالزفه.


    عمر\سخيفـــه ماأتوقع قلت شي يضحك.

    العنود\أهدى ياأخوي وصل على النبي أتغشمر معك.

    عمر وماله خلق للعنود\روحي زيـــن من حلاة التغشمر اللي تعرفينه.

    حنين\العنود تراك فاضيه.وداخله عرض

    العنود\أفا أفا ماهقيتها منك ياحنين بس معليش هالمره سماح.

    ولفت على عمر وبدت أتنرفزه بحركاتها وتمسك شعره وتمطه وتلعب فيه وتقرص فيه

    وتضربه على الخفيف برجلها المجبسه<<خبله هالبنت


    العنود\عموره .

    عمر\

    العنود\عمرمر.عمورتي يالزعلانه أنتي.يالله عاد والله مايسوى سالفة هالفيصل عشان

    نكدر خلقنا .أبتسمي ياجميل يالله عاد أبتسمي.وبدى عمر يبتسم على خفيفأيوه

    أيوه أمووت أنا على اللي يبتسمون من على جنب.وحنين وأمها يطالعون العنود اللي

    تسوي حركات أستهباليه وتضحك.لالالا أبي أبتسامه كامله ماأبي وحده على نص

    .أيوه أيوه أيـــوه بــــرفوا بـــرافوا .وأخيرا ضحك عمر .وضحكوا

    معاه أهله.

    أم حنين\ ياعل هالضحكه متفارق شفايفكم


    ياترى هل بتتحقق دعوة أم حنين !!!


    ماأظن لأن هذه الريح اللي تسبق العاصفه.

    توه مسكر من أخوه أبو حنين وطلب حنين لولده فيصل وطبعا أبو حنين ماصدق على الله

    أن حنين بتتزوج !!ومن مين !!من فيصل اللي يشتغل في شركة أبوه مدير ماليه يعني

    هذه الشركه وراثينها من أبوهم الكبير لكن ظروف أبو حنين الماليه خلته يسحب حقه من

    الشركهويضيعها في الحرام.وجاء الوقت اللي أبو حنين يعوض الفلوس اللي خسرها

    عن طريق بنته المسكينه حنين.حب المال والحقد عمى قلب بوحنين وخلاه يوافق

    على هالصفقه الرابحه مئه بالمئه.

    أتفق بو فيصل مع أخوه أنه يجي بأقرب فرصه لأنه حاليا خارج السعوديه .طبعا في

    البدايه عصب فيصل لكن أبوه ريحه وقاله كلها أيام وحنين لكلاتستعجلوأخيرا فيصل

    بيتحقق مراده وبيحافظ على كبر يائه وغروره وهو من يوم مادرى بسالفة حنين وهو

    يتوعد فيها لأنها بس فكرت ولو مره وحده بمتعبلكن لحد الان النار اللي بقلبه

    ماطفتيحس بالخيانه والمهانهز.زلاتلومنه !!عمره ماحد قاله لا !! حتى أبوه وأمه اللي

    جابته كانت طلباته دائما تجي على طبق من ذهب.كل شي يبيه يستجاب فورا


    مرت الأيام بطيئه على ناس وسريعه على ناس ثانينبطيئه على عشاق ينتظرون نظره من

    حبايبهم تريحهم وتسعدهم طول اليوم اللي مبتعدين فيه عن بعضلكن عذاب الأنتظار

    من الطرفين كان بلسم صافي على قلبهم لأن حتى طول الأنتظار للمحبين له مكانه عظيمه

    في قلوبهمكل شي من الحب جميل بحلوه ومره.أهم شي في حب في أمل نعيش له في


    هالدنيا في شخص يعيش عشان نظره من عيون حبيبه .في أم تفدى روحها عشان

    تضم عيالها في حضنهافي أخت تفرح لفرحة أختها وتزعل لزعلهافي أخ يدافع عن أهله


    مهما كلفه الزمنفي صديق يسعد براحة صديقهالحمد لله لسه ترى الدنيـــا

    بخير. مدام موجود الحب بين الناس.





    قرب موعد السفر الى لبنان والكل يستعد لها الرحله الجماعيه واللمه الحلوه.أحجزوا

    الأهل التذاكر عن طريق الخطوط السعوديه الجويه وكلها أيام ويسافرون

    \هـــلا والـلـه وغــلا.

    ساره\ أهليــــن كيفك بنت عمي !!

    رهف\تماموا أنت شخبارك!!!

    ساره\أنا بخير وأنت!!

    رهف\ أنا منيحه.

    ساره\أمووت أنا على اللي يتهيأون لي الرحله

    رهف\بعد أيش نسوي يابنت العم لازم نستعد للرحله.

    ساره\ هاجهزتي الشنطه.

    رهف\أووووه من ذا مبطي مجهزتها لي الأخت ترف تدرين متشققه على روحة لبنان اللي

    يشوفها يقول ماعمرها راحت مكان

    ساره\هههههههه يحليلها ترف عاد تصدقين خالد أخوي متوعد فيها يقول بس خلينا

    أنروح ووريها الشغل عدل

    رهف \ويـــه تصدقين عاد والله نفس ترف تبي تطلع حرت المدرسه كلها في

    خالد.

    ساره\ياأخي مدري شفيهم هذيلا أبد مايدانون بعضأيه صح أنت ليش متصله!!!

    رهف\أفـــا ماهقيتها منك هذا جزاني أدق وأطمان عليكم.خلاص زعلت.

    ساره\لا عاد أنا ماأقدر على زعلك بس والله أستغربت مو بالعاده تدقين.

    رهف\كشفتيني والله.الصراحه أمي قالت لي دق على بيت عمك عشان تبي تكلم

    أمكتدرين المونكير والبوديكر بأيدها وماتبيه يختربوهذه جنبي الحين تضربني

    بالمخده لأني زودتها حبتين.

    ساره\هههههههههاي الله يقطع بليسك أنتظري دقايق بروح أنادي أمي سلميلي على

    مرام

    رهف\يوصل بااااايوا

    وأخيرا جاء اليوم اللي بتشيل فيه العنود الجبس المعفن .لأنه تقريبا مر أسبوعينوطبعا

    مين بيوديهم!!!!أكيد بتقولين لافي!!لا هالمره لافي مش موديهم لأن الحبيبه العنود تقول
    فشله كل مره قاطين وجهنا عند لافي !!أحراجوبالمووت أمها أقتنعت أنها تروح بسياره

    مؤجره مع حنين وعمر جاء المغرب وراحوا المستشفىوشالوا لها الجبس .وزياده

    على كذه فكوا الخيوط اللي على الجرح لأنها صارت مالها داعي وتعرفون العنود سوت

    فضيحه في المستشفى .بسبب الألم اللي تحسه وهم يقطعون الخيوط لأنه الجلد ملتصق

    بالخيوط .ولازم يفككونها بأدوات حادهوشوي والعنود بتجيها حاله هستيريهمن

    الصراخ والألم اللي تحس فيهبس المسكين اللي طاح فيها هالمره مش الممرضه عمر

    المسكين لأنها مسكت أيده وقرصته ذيك القرصه لمن طلعت حرتها كلها وفي النهايه

    خلصوا وحطوا على الجرح مطهر ولزقه مؤقته لتخفيف من الألم وطلعوا من الغرفه وفي

    ذاك الوقت كان متعب طالع من مكتبه وشافهم بس هم ماشافوه لأنهم طلعوا للبوابه بدون

    ماينتبهون له!!



    بالنسبه لمتعب الكون وقف عنده لحظهحنين موجوده هنا !!معي بنفس المكان.مش

    مصدق .يارب يارب ليتك تجلسين معي ولا تروحينليتك ياحنين تحسين بقلبي

    المتولع بشوفتك.ليتك تدرين فيني وبمعاناتي ليتك تواسيني ياحنين ليتك تواسين حبي

    الضايع .ليتك ترجعين الحب اللي ماتنهيت فيه.يوم الدنيا أفتحت لي بابها وبديت

    أحب ضاع الحب من أول خطوه توني ياحنين ماتهنيت !!!حرام عليك حرام لا

    يالدنيا لا


    ودي تشوف الهم وشلون سوى
    في حال من حبك على غير مصلوح
    جرحتني جرح جديد تلوى
    على خفوق منك بالحيل مجروح
    وسويت فيني شي ما يتسوى
    واقول يا سيد المماليح مسموح
    ليتك بزلاتك علي اتروى
    يوم ان الحب لك من الروح للروح
    إن كان حيل وصالنا ماتقوى
    الله يعين عيون "السامر" على النوح
    لا يابعد من جابوا آدم وحوا
    خطاك مهما صار منسي وممدوح
    ليتك دخلت بداخل القلبجوا
    حتى تشوف بعينك الجرح وتروح

    وبعد ماسكرت من عمتها وعرفت أن العنود بالمستشفى

    \يــا سلام يعني يروحون المستشفى ولا يقولون لي


    ريم\ومين أنت عشان يقولون لك!!!!؟

    كان سؤال ريم بالنسبه لـــ لافي صعب ومحرج بنفس الوقت.وسأل نفسه مين أنا

    عشان يقولون لي!ّ!!!

    لافي\أنا ولد خالهاوالا عندك شك


    ريم مستغربه من غباء أخوها الزايد \أنت شفيك!!من صجك تتكلم!!لا ومستانس بعد

    .أنا ولد خالها.هههههههههاي

    لافي\شوفي عاد أنا مالي شغل فيكوقولي للعنود هذا الله يسامحكوطلع.

    ريم\الحمد لله والشكر لا الولد أستخف وقعد .هذا لسه ماخذ العنود ويقول ليش

    راحت بدونه .أجل لو ملك عليها وش بسوي فيها!!شكله بيحبسها في قفص وبياخذ

    المفتاح عنده.أوقل بس خليني أدق مره ثانيه أكيد وصلول.ودقت على بيت عمتها

    وبالفعل وصلوا لكن اللي رد عليها مش العنود ولا أمها .رد عليها عمر


    عمر\مرحبـــــــــا

    ريم وتتعمد تنعم صوتها عشان تبي تعرف بيعرفها والا لا\مرحبتينلو سمحت ممكن

    أكلم العنود!!!

    عمر وعرف أنها ريم\أهلين بنت الخال شلونك !!

    ريم (ياي عرفني)\أأوه عمر شخبارك ماعرفتك

    عمر(أيه واضح)\تمــام عال العال .


    وسكتوا ماعندهم شي يقولونه

    عمر\تبين أنادي العنود

    ريم\أيه ماعليك أمر

    عمر\أنشاء الله ثواني وريم عندك.أوه العنود عندك

    ونادى عمر العنود .والخبله ريم تفكر أنه راح لكنه مازال على الخط

    ريم\ههههههه ياحليله مرتبكهههههههه أحم أعقلي ياريم وش ياحليله أصغر

    عيالك هو.

    عمر\أذا ودك أكون أصغر عيالك ترى ماعندي مانع أنت أمري بس.كم عندنا ريم

    أحنا!!!

    وخذت العنود منه السماعه\جيب بلا تفاهه ماأرضى على ريم.

    مسكينه ريم وجهها أحترق من الفشيله زلكنها ماقدرت تسوي شي


    العنود\ألو

    ريم\هلا هلا العنود

    العنود\ماعليك منه أخوي يحب يستخف دمه

    ريم وتسوي نفسها مش مهتمه\لا عادي أصلا أنا نسيت.وشخبارك

    العنود\تماموا توه شايلين مني الجبس والحين أقدر أمشي زي العالم

    ريم\ألا على طاري الجبس ياويلي يالعنود يوم درى لافي أنك رحت مع أحد ثاني سوى

    فضيحه وزعل وعصب مدري مين يفكر نفسهويقولك الله يسامحك

    العنود وهي طايره من الفرحه\لا أنا مابغيت أتعبه يكفي أنه هواللي وداني المرتين اللي

    فاتوا!!بس غريبه أحد يبي الشقى لعمره

    ريم\يعني تسوين نفسك ماتدرين ليه هو يبي يوديك ها!!

    العنود\وليه هو فيه شي!!

    ريم\لا أبد سلامتك عادي .طيب قبل ماأسكر ماتبين أوصل سلام لأحد معين

    العنود\أيه وصلي سلام لأمك وخالي بس

    ريم\بس!!

    العنود\بس .ايه صح نسيت ووخدماتكم.بااااي

    ريم\ماعليش يالعنود باييين .



    مرام\ها زياد بتسافر معنا بكره!!

    زياد\لا بكره ماأقدر أنشاء الله أجيكم الخميس في الصبح وبرجعكم الجمعه

    ترف\يعني أنت اللي بتسوق الطياره !!!

    زياد\ههههههههه أيه أنا اللي بسوق على قولتك

    ترف\ياي أخوي كابتن.


    مرام\صحيح مادريت.

    ترف\يالله هذا أنت دريتي.

    أبو زيا\ماأقول الا الله يعين عمتكم عليكم.

    ام زياد\ ويـــه وش فيهم بناتي يهبلون وياحظ اللي بياخذهم.

    نواف\ويــــوا يهبلون ههههههههههههاي أنتوا تهبلون الواحد

    هههههههههههههههههاي

    مرام\أقول أسكت لا أصنك بالريموت اللي بأيدي.

    نواف\يمـــه متوحشــه أختي

    أم زياد \أقول فكونا وكلن يروح غرفته وراكم بكره دوامات.

    ترف\تامرين أمر دام فيها بكره سفره.




    اليوم الثاني

    نواف وخالد عطوا نفسهم أجازه من عندهم عشان السفره على قولتهم ماعندهم وقت. يروحون فيه الجامعه<<مصاخة شباب.أما البنات مساكين حظهم طايح هالأيام كلهم
    أما ريان هو الوحيد من الأولاد اللي راح المدرسه


    راحوا البنات المدرسه لكن هالمره بنفسيه غير بوجه باسم وحلو على قولة ترف كل

    شي يهون مدام فيها سفره.المهم جاء الظهر وحملوا أغراضهم الشباب وأتجهوا كلهم

    بيت العمه حصه ومن البيت لمطار الدماموكانت السفره من الدمام الى الرياض ومن

    الرياض الى لبنان.

    وكانت كل وحده من البنات تقول الزين عندي العبايه من فوقها لتحتها ترتر عفانا الله

    وبجميع الألوان مسوين قوس قزح وخصوصا سوزان عندها عبايه مخصصه لسفرات بره

    وكان مرسوم على أطراف الشيله والعبايه طاووس لونه فيروزي . أما ترف ورهف.ومرام

    عبايه نص محتشمه لأن فيها شوي تطريز رمادي مايل للفضي الوحيده اللي كانت

    عبايتها مستتره هي ساره بس ماينلامون والله اذا العمه بكبرها عبايتها نص شفافه

    المهم يكفي حش في خلق الله.والأولاد آآآآآآآآآخر شياكه الأخ خالد لابس بلوزه كت

    لونها أسود وبنطلون بيج وجزمة رياضه بيج وقبعه بيج أما نواف لابس بلوزه كحليه على

    الجنب فيها خطين أبيض وبنطلون أبيض ومابقى جل في العلبه والا وحاطه وريان لابس

    بنطلون جينز مع بلوزه حمره


    دخلوا البنات عشان تفتشهم الموظفه بالجهاز لكن يوم جاء دور ترف مارضت

    على قولتها ماتحب أحد يلمسهاوصارت فضيحه لأن في ناس وراها ويبـون



    يخلصونبس هي ماطاعت الا بالمووت <<خبله التفكر المكان مكان أبوها

    لكنها ماسلمت من خالدذبحها من التطنز عليها

    ترف\أيـــه أنت ليش تضحك!!

    طالع خالد وراه وماحصل شي

    خالد وفصخ النظاره \تكلميني أنا!!

    ترف\لا الطوفه اللي وراك

    خالد\ أها فكــرت تكلميني انا

    ترف\ياربي الله يعيني عليك مدري كيف بستحملك!!

    خالد\تكفيـــن عاد أنا اللي ميت عليكالله يعيني أنا عليك .بقابل وجهك كل

    يوم أف منك!!

    ترف\ويــه مالت عليك وكعت بوجهه وأنتبه لها ولد صغير تقريبا في المتوسطه

    ومسك أيده وحطها في فمه عشان مايفشل خالد

    ويوم سوى هالحركه ماقدروا البنات

    يكتمون ضحكهم.وضحكوا لمن قالوا بس على خالد المسكين.


    خالد\هيــــن ياترفو الدرب طويل وأن مارديتها لك ماأكون أنا خالد.

    ترف\روح بس روح هههههههههههههههههههايههههههههههههههههاي





    أم حنين \عمر ياعمر أفتح الباب

    عمر\أنشاء الله يمــه.


    طلع عمر عشان يفتح الباب وأول مافتحه نطق بكلمه وحده بس.






    عمر\يبـــــــــه!!!!!






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    1,579

    الجزء السابع عشر

    عمر\يبــــــــــــــه

    أبو حنين\أيــــه أبوك أشفيـــك أول مره تشوفني!!

    عمر\لا بس ماني مصدق يبــــه وأخنقته العبرهمن زمان

    ماشفتك!!!وراح على طول يسلم عليه

    سكت أبوه لأنه حتى هو من زمان ماشاف أولده الوحيد اللي فرح من قلب يوم

    درى أن زوجته جابت ولد وعلى طول سماه عمر لأنه يحب هالأسم كثيير .لكن

    شربه للخمر خلاه ينسى بلحظه عمر ولده واللي جاب عمر ونسى نفسه بسبب

    هالحياه اللي عايشها و على طول أبعد مشاعر الأبوه اللي يحس فيها وقال

    \ناد أمك وخواتك أنا بالمجلس.ودخل المجلس.

    عمر\أنشاء الله

    دخل عمر البيت وشاف خواته وأمه مجتمعين.

    أم حنين\ها عمر مين عند الباب!!

    عمر\ .يمـــه أبوي بالمجلس ويبيكم كلكم.

    سكت الكل يستوعبون اللي قاله عمرأبوهم هنا!!وين!!في المجلس!!يبينا!!أحنا

    !!كلنا!!

    العنود\أبوي هنا.وش يبي!!توه يتذكر أنا عنده عيال يسأل عنهم!!!

    أم حنين\أسكتي خلاص وتعالوا بسرعه

    حنين\يمــــــــــــــــــــــه!!

    حنين\بتدخليــــــــــــن!!

    أم حنين\أيـــه بدخل مهما صار وكان هذا ولد عمي قبل مايصير زوجي .

    يالله تحركوا للمجلس

    عمر\يالله

    طلعت أم حنين مع بناتها للمجلس وكانت كل وحده أنفاسها تسبق دقات

    قلبها.كل الأحاسيس مجتمعه في وقت واحد خوف رهبه ألم مستقبل مايدرون وش
    نهايته!! وش مصيرهم في الدنيا!!

    دخل أول شي عمر بعده أمه والعنود وأخيرا دخلت حنيـــــن!!

    وأول ماشافهم أبو حنين حس بأحساس حلو أول مره يشتاق لعياله هالكثر أول

    مره يحس أنه فقدهم ومتوله عليهم ولسوالفهم.أول مره يحس أنه عنده عايله صغيره

    أول مره يحس أن في أحد يسأل عنه ومشتاقلهلكنه أختفى هالأحساس لمن شاف

    هالعذاب اللي في عيونهم كل مايشوف عيون واحد فيهم يحس بالم في داخله مايدري

    ليش!!ياما عذبهم وظلمهم وأهانهم وأكثر وحده تحملت أهاناته زوجته اللي صبرت

    عليه على المره بس !!لأنه ولا مره ذاقت معه يوم حلو مافيه مشاكل.أشتاق

    لها!!أيــه أشتاق لهاأشتاق لأم حنين .وتمنى الزمن يرجع الى ورى ويمحي كل

    شي سيىء سواه لهم كل هذا علشان مايبي يشوف هالنظره مايبي يشوف نظرة عياله

    له يحس أنه نظرتهم له قاتله يحس أنهم متعذبين بسببهيحس أنه مصدر همهم

    وكدرهم بهالدنيا مايستاهلون عياله اللي سواه لهم مايستاهلون كله بسببه كله

    بسبب هالخمر الملعونلكن عقب أيش ياأبو حنين !!عقب ماصرت مدمن وماتقدر
    تترك هالخمر دقيقه وحده عقب مادمرت عايله كاملهوخليتهم على بساط الفقر

    لا مال ولا أمان ولا راحهولا شي يسندون في ظهرهمماجبت لهم الا

    المصايب والعذاب والمهانهماجبت لهم شي ياأبو حنين .عشان يذكرونك بالخير

    ويفتخرون فيك.اذا غمضت عيونك من الدنيا ماجبت لهم شي.أيش فايدتك

    ياأبو حنين وش فايدتك.دمعت عيونه وقلبه أعتصر من الألـم من ضلوعهلأنه

    تذكر كل شي صارله في هالبيت تذكر المأسه اللي يعيشونها أهلهتذكر آخر مره جاه

    هالبيت وضرب حنين عشان فلوس الخمربس معذور والله معذور ماكان حاس

    بروحهلأنه شبه سكران.وزي المجنون يدور على فلوس.حياته كانت عذاب

    وسبب هالعذاب لعياله .وش ذنبهم !!أني أبوهموش ذنبهم يتعذبون مثلي .كل


    مني وبسببي أنا!!آآه ياسعد ماسويت بهالدنيا شي زين لعيالك كل شي سويته

    سبب لهم الألم


    أم حنين هي الثانيه حنت لأبو حنين لأنها مهما صار وكان هو زوجها وثاني

    شي هي
    تعرف ان سعد قلبه طيب لكن ذنبه الوحيد أنه مدمن تذكرت كل الأيام اللي


    مرت معه كان كل يوم يطلع الصبح ويجي أخر الليل سكران لكنه اذا صحى من النوم

    يكون أنسان ثاني واذا تذكر اللي صار معه في الليل من ضربه وشتايمه لزوجته يجلس

    يصيح ويتكور مثل الطفل اللي ضايع عليه شي ويبيهلكنه أخر مره شافته كانت ليله

    مؤلمه بالنسبه لها لأن رمى عليها الطلاق وهو مش في وعيه لأنها عارضت كلامه

    وهو قال اذا ماعطتوني اللي أبيه باخذ أغراض المطبخ كلها وببيعها وطبعا هي

    مارضت ورمى عليها الطلاق قدام عياله وصار اللي صاروأختفى من بعدها ولا عاد

    شافوه مره ثانيه الا ذاك اليوم يوم يجي عند حنين

    أبو حنين\.شلونك ياأم حنين!!

    أم حنين\بخير الحمدلله.,انت شخبارك!!

    أبو حنين\الحمدلله شخباركم يابنات!!

    حنين طالعت العنود والعنود طالعت أختها منصدمين أبوهم يسأل عنهم ويقول لهم
    شخباركم.وقبلها عيونه تدمعووجهه منور .بــس خلاص. نسوا كل شي
    وتهللت الفرحه على وجيهم بسبب كلمهومشاعر صادقه نابعه من قلــــب

    ياما تمنوا منه كلمه تطيب خاطرهم أو أمان يحميهم من دنياهم أو وراحه تسعد لهم

    أيامهم.

    حتى هم كانوا مشتاقين وفاقدينه .فاقدينه من زمان من أيام الطفوله ولا مره

    حسوا بمشاعر الأبوه ولايعرفونه أصلا ياما أسمعوا في المدارس قصائد عن الأب

    وكيفية أحترامه وطاعتهلأنه هو بتعبه وشغله يأمن لهم المأوى والمأكل والراحه

    والأطمأنوغيره وغيره.لكنهم عمرهم كله ماحسوا هالشي من أبوهمعمره

    ماقال لهم كلمه حلوه والا جلس معهم زي الناس والعالمعمره ماعوضهم عن أيام

    العذاب اللي عاشوها عمره ما سمعهم طلباتهم وحاجياتهم عمره كله قضاه في

    الشرب والسفر وش أستفدت ماستفدت شي بدنياك.لكن اليوم غير يحسونه

    غيرأبوهم جاهم ويسأل عنهم .بدال مايسأل عن الفلوس يسأل عنهموأخيرا

    يادنيا.وأخيرا يادنيا فتحتي لنا بابك!!كم بنعيش يادنيا !!كم بنعيش.


    كانت فرحة أم وحنين وعيالها لاتقدر بثمن كانت الجمعه واللمه اللي يحسونها

    تغفر كل الذنوب اللي سوها أبو حنين.قضوا هالجلسه بضحكات متتاليه وسؤال

    عن الحال والأخبار.نسوا الدنيا نسوا العالم بكبرهنسوا كل شي !!مرت ساعات

    ورى بعض وهم مش حاسيين فيهايبون يعيشون اليوم بدقيقته مايبون يضيعون ولا

    فرصهيبون يعيشون كل لحظه حلوه

    بكت حنين والعنود من الفرحه بكوا لمن جفت دموعهملحد الان مش مصدقين

    أبوهم رجع !!رجع لهم بعد سفر طويل متعب ومؤلم وشاق في نفس الوقت.

    ولا تهنوا.ولاتهنوا وأنتو الأعلون ولاتهن ولا تحزن ياآبن آدمالله لن ينساك

    أبــدا




    أبو جنين\ههههههههه ياحليلك ياالعنود.كل هذه مؤمرات في المدرسهطالعه على

    أبوك يابنتي



    بنتيبنتي .محلا هالكلمه وهي طالعه من ثمك يبـــه من زمان ماسمعتها

    منك.وينك عنا يايبه وينك!!.كانت العنود.متأثره كثيير.ياما تمنت هالكلمه الحنونه تطلع من فم

    أبوهاصح أنها كلمه !!لكنها كانت بالنسبه لها أحلى كلمه سمعتها بحياتها كلها لدرجة

    أنا تحس كأن هالكلمه مدحه حلوه وأطراء جميل لهاتحس ان هالكلمه شي غالي جدا

    وثمينونادر ماتحصله هالأيام تحس ان هذه الكلمه هبه من الله سبحانه صاحت العنود

    بسبب هالكلمه لكنها سوت نفسها من كثر الضحك تدمع عيونهالأنها ماتبي تخرب

    هاللمه بصياحها

    العنود\ههههههههههه وأنا أقول طالعه على مين يايبـــه .كله أفكر أمي هاديه

    ومؤدبه من وين جايبه الشطانه مدري!!

    أبوحنين\ياسلام يعني أنتي تقولين أني شيطان ها!!شوفي الصراحه وأنا صغير بعمرك

    كنت دلوع ومشاغب بدرجه ماتتوقيعنها كنت أهرب من المدرسه وكمن مره

    أفصلوني.لكن يوم دخلت الثانويماعندي حركاااتك مدرسه يعني مدرسه

    العنود\ههههههههه خلاص فهمت وصلت الرساله.هههههههه

    وهو يسولف أبو حنين تذكر ليه هو جاي اليوموقال مافي أحسن من هالفرصه

    أقولها طبعا هومايدري أن حنين ماتبي فيصل ومفكر أن بهالخبر بيفرحها.ومش

    حاسب لأي حساب.صح أنه ندم باستعجاله الزايد لأنه عطى كلمه لأخوه

    وخصوصا يوم رجعت العلاقه بين عياله لكنه بسرعه أبعد هالفكره براسه


    أبوحنين\أحم.طبعا أنتوا أكيد بتقولون شاللي يخليني أجي بذات اليوم صح!!


    حنين\أفا يايبه البيت بيتك وحياك بأي وقت

    أبو حنين\طيبأحم شوفي يابنتي ياحنين الحين أنت كبرتي وماشاء الله عليك

    كامله أخلاق وجمال والبنت اذا كبرت مردها لبيت زوجهاصح!!

    حنين\صح!!بس ليه تقول هالكلام لي!!

    أبو حنين \شوفي ياحنين بدون لف ولا دوران فيصل ولد عمك جاء يخطبك وأنا

    وافقت و الملكه أنشاء الله هالأسبوع .وايش رايك!!!







    سوزان \مرام كم بغى عشان ننزل الرياض!!

    مرام \دقايق ونازلين.

    مرام\أقول سوزان .أممم شخبار فيصل!!


    سوزان\تمام الحمد لله.

    مرام\طيب وووو وصار على موضوعه مع حنين!!

    سوزان\.الصراحه كلم عمي أبو حنين وأتفق معه على الملكه.

    مرام\يعني خلاص.

    سوزان\أيـــه خلاص .مرام حبيبتي حاولي تنسين فيصل لأنك منت مستفيده

    شي.

    مرام\أنســـى!!لا يا سوزان مستحيل أنسى فيصل.فيصل كان حلم الطفوله كنت

    أحبه وأنا صغيره.أنا ماأنكر أني حبيته عشان شكله أكثر لكن ولو فيصل بالنسبه لي

    شي كبير ومستحيل أحد يعرف بمعزته عندي.

    سوزان\مرام أدري يامرام والله أدري حاولي تنسينه .وسكري الموضوع لأنه فيصل

    مايستاهل أنك تعورين قلبك عشانهوبعدين أحنا مسافرين عشان نستانس ونفرفش

    مو عشان نكدر نفسنا.يالله أبتسمي بلا هم بلا غم .

    مرام\أحـــاول

    وبهاللحظه أسمعوا كابتن الطياره يتحمد لهم بالسلامه لأنهم وصلوا

    الرياض.نزلوا الركاب من الطياره وأتجهوا لمطار الملك خالد ينتظرون رحلتهم الى

    لبنان.

    ريان\شباب تراني جعت.

    نواف\توك شارب عصير

    ريان\أحلف أنت بس تسمي العصير أكل.

    ساره\طيب رح للكوفي اللي جنبنا أكيد بتلقى شي

    رهف\حتى أنا جعت!!

    سوزان\وأنا بعد

    العمه\لا والله مابقى أحد.أقول بلا هذره الحين بينادون على رحلتنا.أصبروا

    شوي.

    ريان\طيب سمعوا بروح أشوف اذا خفايف بجيبها أوكي

    العمه\طيب لا تتأخر.

    ريان\أنشاء الله


    وبعد محاولات وكلام طويل تحاول تقنع فيه أبوها لكن أبوها راسه يابس ومستحيل

    يفركش الخطبه.صح أنه حن لعياله لكنه مش مقتنع بكلام حنين أبداوبعدين هو

    محتاج لهذا النسب اللي بيكسب فيه المال.ومايبي يضيع هذا الشي

    حنين\يبــه تكفى والللي يخليك لاتغصبني على شي أنا ماأبيهواللي يخليك!!

    أبو حنين\أنزين ليش قولي ليش!!

    حنين\يبه أنا ماأبي فيصل ماأطيقه أكرهه .مايصلح لي هو مغرور وأناني وشايف

    نفسه .ما أصلح له

    أبو حنين وبدى يعصب\ أظن ياحنين الزوجه العدله هي اللي تقدر تغير زوجها الى

    الأحسن.وثاتي شي أحنا ماعندنا بنات يخالفون شور أبوهم أنت لولد عمك

    وولد عمك لك وبعدين خلاص أنا عطيت كلمه لعمك والملكه هالأسبوع وهذا

    أخر كلام عنديوتوه بيطلع الا مسكته حنين من كتوفه


    حنين\يبه الله يخليك لا تزوجني فيصل تكفي يبه تكفى

    أبو حنين\خلاص ياحنين أنا قلت بتتزوجينه يعني بتتزوجينه

    نزلت حنين الى رجول أبوها وهي تتوسل له وتترجاه وتقنعه

    حنين وهي تصيح\أبوس رجلك يبه لاتزوجني فيصل أرجوك يبه أرجوك هذا آول

    طلب وآخر طلب ارجوك يبه لاتزوجني فيصل واللي يسلمك ماابي فيصل

    ماأبيه.
    حاول بوحنين يبعد حنين عنه لأنه مش قادر يستحمل توسلات وكلام بنته

    قلبه يعوره لكن مابأيده شي يبي هالنسب لأنه محتاجه كثييير جدا

    وبالفعل قدر لأن قوتها أذبلت زي الورده اللي تبي

    ترتوي ماي وجسمها صارهلكان تعبت اليوم تعبت كثيير وترك بنته زي المجنونه

    وطلع من البيت.خلاص كل شي أنتهى بالنسبه لهاأبوها قطع أخر أمل لهافي الحياه

    يكفي أن ظلمها وهي صغيره جاي يكمل عليها وهي كبيره.حتى مصير

    مستقبلها حدده هو بكيفه وعلى هواه.كل أحلام حنين أنهدمت بلحظه

    وحدهصحيح هي ولا مره فكرت أنها تحب وتتزوج اللي تحبه لكن هذا مايمنعها


    أنها تحلم زي أي بنت أنها تتزوج الشخص اللي ترتاح له وتكون متقبلته عن طيب

    نفس وتعيش معه مدى الحياه على الحلوه والمرهلكن أبوها هدم كل شي .وفيصل

    بنظرها مش أهل للزواج .وهي ماتصلح معه لأنهم تقريبا يشتركون بصفه وحده عزة

    النفس والكرامه.يعني مايصلحون مع بعض هي بتشد الحبل وفيصل كذلك بيشد

    مافي أحد منهم بيرخي الحبل كلن عنده كرامه وعزة نفس

    أحضنت حنين أمها بكل قوتها وصاحت معها على قسوة أبوها اللي فكروه بلحظه

    أنها رجع لهم أحسن من قبل لكنه جاء ودمر كل شي .كل شي.


    حنين ودمعاتها تسبق كلماتها\أنا ضعت يايمه ضعت.أنا طحت يايمه ولا أحد سمى

    علي يايمهخلاص أنتهيت حنين أنتهت يايمه أنتهت

    أم حنين وهي حاضنه بنتها وتصيح مثلها\لا ياحنين لاتقولين كذه أنت قويه وأنشاء

    الله بنلاقي حل للمشكله

    حنين\أي حل يايمهاي حل أبوي ذبحني يايمه ذبحني من أول ما وعيت من على

    هالدنيا وأنا ماسمعت منه كلمه حلوه ولا شعرت بأحاسيس الأب لبنتهويوم جاء

    الوقت اللي ضحكت لنا الدنيا ونسينا همومنا يجي أبوي بسهوله يذبحنا بأفعالهبدال

    مايطبطب علينا وينسينا اللي فات يجي يزيد علينا .خلاص يايمه أنا أنتهيت

    خلاص أنا ماأبي الدنياكرهتها يايمه كرهتهاأشهقت حنين من كثر الصياح

    وماقدرت تتكلم أكثر من كذه


    أخنقتها العبره العنود من الموقف يكفي اللي جرى لها بسبب أبوها وجاي على أخر

    الوقت يكمل عليها.طلعت من المكان وأتوجهت لغرفتها وسكرت عليها الباب

    ورمت نفسها على السرير ماتبي أمها تسمعها وهي تتصيح ,,يكفي حنين والمصيبه

    اللي جاتها

    العنود|آآه عليك ياحنين ماتهنيتي لا في طفولتك ولا في شبابك ليه يايبه !!ليه اللي

    تسويه فينا!!أحنا مش عيالك!!أيش معنى أحنا من بد خلق الله اللي يصير لنا كذه !!ليه

    مانعيش زي الناس بدون ألم وهموم!!ليه ياربي!!أستغفر الله العظيم أستغفر الله

    العظيم




    \ما خلصنا من السالفه يعني!!

    روابي\شسوي يانايف أخوي متعب متغير مره وأنا مش قادره أسوي له أي شي

    .والوالده الله يهديها بعد تزيد على همومه كل ماتشوفه تذكره بسالفة حنين .

    نايف\الصراحه أمك عجيبه.وشخصيتها مره قويه.مدري كيف تتلذ بتعذيب

    ولدها

    روابي\نايــــف وش تقول أنت!!مهما كان هذه أمي وما أرضى عليها

    فاهم!!وبعدين هي ماتعذب أخوي متعب

    نايف\لا والله !!أجل وش تسمين تذكيرها بسالفته مع حنين!!

    روابي\أهــوووا الشرها مو عليك علي أنا اللي أشكيلك همي

    نايف\والله ماأحد ضربك على أيدك وقالك أشكيلي

    روابي\طيب يا نايف أنا أراويك.

    وسمعما صوت عمار وياسر يتخانقون


    نايف\أقول بس روحي لعيالك قبل ماتصير الحرب

    روابي \ايه أيه هذا الفالح فيه روحي لعيالك وشوفي عيالك.ماعندك شي

    غيرهوبدت تصيحوعلى طول راح نايف لها وحضنها

    روابي\عمري روابي آسف والله ماكان قصدي

    روابي\لا يانايف أنت مش ذنبك لكني متضايقه شوي بسبب تعب أخوي

    نايف\لهدرجه تحبين متعب !!

    روابي\وأكثر بعد

    ورفع راسها عشان يشوفها

    نايف\وأكثرمني!!

    روابي\نايــف والله أنك فاضي.

    نايف\شسوي أحب زوجتي وأبيها تبين لي حبها

    روابي\مو قلت أنك فاضي!!

    نايف ويسو ي نفسه معصب\فاضي ها!!فاضي لأني أحبك وابي أعرف أنت شكثر

    تحبيني !!أنا خلص زعلت ولا تكلميني وقام

    جات له روابي وحضنته وهي واقفه\أف والله أفا أنا روابي أزعل نايف حبيبي هزلت

    والله!!أنت حبيبي وعمري ودنيتي كلهاوش تبي بعد






    في الطياره

    خالد\ريان ممكن أطلب طلب!!

    ريان وفيه النوم وماله خلق لأخوه\أمر!!!

    خالد\ واللي يسلمك تكفى جيب المجله اللي عند ترف!!

    ريان\ليه!!

    خالد\ليه يعني!!أبي أقراها فيها شي!!

    وتوها بيجيبها له الا يشوف ترف تقرها\طيب أنتظر لمن تخلص من قريتها!!

    خالد\لا أبيها الحين

    ريان\كيف أعطيك أياها وهي تقرها!!

    خالد\سهله.جرها منها

    ريان\ماأقدر آسف

    خالد\مالت عليكصج ولد مسالم وطيب ياخوي خلك قوي وأي شي تبيه خذه

    ولا تعطي حساب للي جنبك المهم سعادتك!!

    ريان\مشكور على النصيحه لكني انا كذه شخصيتي وما أحب أحد يغير ذاتي!!

    خالد\وش شخصيتي وذاتي وكياني وين جالسين أحنا في محاظره أقول بس عطني

    سكوتك ماوراك فايده!!
    جلس خالد وهو منقهر من أخوه ريان لكنه مش مثل قهره من ترف لأنه لحد الحين

    ماينسى الموقف اللي سببته لهفيه حره وغيظويبي يفرق هالشحنات .بس مايدري


    كيف!!.

    ومن حسن حظه أن ترف قامت عشان تروح دورة المياه ويم قامت أستغل الفرصه

    وخذ المجله من كرسيهاتتوقعون أيش سوى فيها!! شققها قطعه قطعه من القهر

    اللي فيه وكتب داخل المجله (تعيشين وتاكلين غيرها ياترف) والشي الوحيد اللي

    ماقطعه غلاف المجلهعشان اذا بغت تقرها تفتح المجله وتنصدم.رجع المجله مكانها

    ولا كأن سوى شي وسوى نفسه نايم لأن ماحد حس فيه أغلب الركاب نايمين

    ونواف اللي جنبه نايم بعد ماعدا ريان الصاحي لكنه مايدري وين الله غاطه فيهالمهم

    رجعت ترف من دورة المياه وجلست على مقعدها وتوها بتفتح المجله عشان تكمل

    الموضوع اللي قرته الا تصندم أن المجله مقطعه كلهاكأن قطوه جت وقطعتها

    بأظافيرها

    ترف بأعلى صوت\لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لامستحيل.


    الخبله تفكر أنها في بيتهم لدرجة أنا اللي حوالينها صحوا من نومهم

    رهف\ترفوا شفيــــــــــــك!!

    ترف وشي بتصيح\سخيــــف والله سخيـــــف مايستحي مايستحيولفت على خالد والله لوريك

    ياخالد خلنا نوصل والله لعلم عليك أبوي يأدبك.سخيـــف

    رهف\والله أنك مانتي بصاحيه نص العالم صحتيهم من اتلنوم عشان سبب تافه!!


    ترف\أيــه أنتي شعليـــك.أنا مجلتي اللي تقطعت مش أنتي.

    رهف\ياويلي عليك يالبزرأقول خليني أنام أبرك لي

    وهنا خالد مات من الضحك على ترف لدرجة أن عيونه دمعت وحس بالأنتصار

    عليها لكنه في باله مخططات ثانيه عليها بس خلينا نوصل لبنان.

    خالد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي يمه بطني بموت
    يعورني هههههههههههههههههههههههههههاي ههههههههاي ترف شكلك يضحك

    وأنت معصبه تكفين كل يوم صيري عصبيه

    ههههههههههههههههههههايههههههههههههههاي


    ترف\طيب طيب معليش ياخالد اللي يضحك في الأخير معليش أنا وراك والزمن

    طويل.

    خالد\ههههههههههههههههههههههههههههههههاي يههههههههههههاي


    ترف\أضحك أضحك ياعل بطنك الفقع أنشاء الله


    خالد\ههههههههههاي.1\1 ترانا اللحين متعادلين ياترف لكني ماأكون ولد أمي

    وأبوي أن ماخربت عليك روحة لبنان.


    ترف وبتحدي أكبر منه\وأنا ماأكون ترف أن ماجننتك ياخالد


    خالد\نشوف ياترف


    ترف\ونشوف ياخالد


    ةبعد أربع ساعات وشوي وصلوا الركاب لبنان في الليل تقريباوأول مانزلوا كانت في

    سياره تستقبلهم للشقهلأن كان عندهم شقه ملكهم في لبنان أركبوا السياره بعد

    ماخذوا الشنط حقتهم وأول ماأركبوها.تكلم نواف وقال


    نواف\بل عليكم وش ذا !!كم أوزانكم ياللي راكبين السياره بكبرها أهتزت.


    الجميع ضحك على كلام نواف لأنه صادق في كلامه اول ماأركبوا أهتزت السياره

    لأنهم اركبوا أغلبهم في وقت واحد.


    العمه\والله أنك صادق يانواف لدرجة أني حسيت أن السياره

    بتتفكك.هههههههههههه


    وبصوت عالي ترف تكلمت \ أيه صـــح الحمد لله على سلامتكمكلكم ماعدا

    اللي في بالي


    الجميع\الله يسلمك

    خالد وهو يقلد صوتها الناعم\ انا أقول بعد أيه صـــح الحمد لله على

    سلامتكمكلكم ماعدا اللي في باليهههههههههههاي


    ترف بصوت واطي\مالت عليك من ولد عم.

    نواف وكأن سمع صوت أخته\قلتي شي ترف!!

    ترف\لا ولا شي .

    سوزان\ياويلي أنا ميته جوع

    ساره\أجل شقول أنا ماكلت شي من أكلهم

    نواف\الله يهديك يابنت عمي كان عطتيني أكلك مدام ماتبينه

    ساره\كان قلت لي ياولد عمي حسافه.


    خالد\أوص انت ولا كلمه مادري مين اللي أكل وجبتي

    نواف\الله عاد والوجبه اللي يشوفها يقول وجبه شيليز على غفله.كلها صحن

    خضروات وشوية رز مالت عليك.


    العمه\المهم تبون نروح المطعم!!


    رهف\بس الوقت متأخر ويمكن مافي مطاعم فاتحه


    نواف\الا قولي المطاعم بدت سهرتهاوبدى جونا يحلى


    خالد بابتسامه خبيثه\أي والله.


    ترف\أيش قصدكم!!!


    خالد\وأنتي أيش يخصك!!ترى رزة الفيس من طبايع التيس.

    ترف \ها ها ضحكتني ياولد عمي وانا مالي خلق اضحك!!

    العمه\أقول خلاص صدعتوا راسي .ها تبون مطعك والا!!


    الكل\أيـــه نبي

    العمه\ههههههههههه حشى ماصدقتوا هههههههههه أول شي نروح الشقه ندخل

    الأغراض وناخذ شور على السريع بعدين ننزل


    الكل مستغرب من طبايع عمتهم المفاجئه صايره تضحك كثيير وتسولف أكثروش

    عندها!! يمكن لأنها مفتقده شي أسمه عيال وأهل ولمه حلوه بعيده عن شغلها مع

    سيدات الأعمال والمظاهر والعز اللي ماوراه فايده !!سبحان الله !!!






    \مضــايق حدي يا أحمد

    أحمد\وش فيك عسى ماشر!!

    عمر\لا مافي شي بس ظروف عائليه

    أحمد\وماتبي تقولي!!أوكي مش مهم متى ماحسيت أنك ودك تتكلم كلمني وأنا

    حاضرأسمعك بكل جوارحيكم عندنا عمر احنا!!

    عمر\ماقصرت ياأحمد أخو وعزيز لكني ودي أقعد مع نفسي شوي

    أحمد\أوكي عمر أي وقت تحس أنك تبي تتكلم كلمني وأنا أسمعك.


    عمر\الله يسهل يالله فمان الله


    أحمد\فمان الكريم

    ناصر\ها قلت له!!

    أحمد\وش أقوله أنت الثاني بعد هو خلي يكلمني أول وبعدين أقوله!!


    ناصر\طيب والرجال وش بتسوي معه!!

    احمد\والله أني مدري الله يعيني عليه أكيد بيقولي متى بتجيب عمر!!

    ناصر\طيب قول له أنك ماتقدر هالأيام والولد شوي صعب مش بسهوله نقنعه يطلع

    معنا.

    أحمد\راسي بينفجر من كثر التفكير,,مدري كيف أطيح هالولد !!!

















    أحمد وناصر والشخص المجهول !!تتوقعون وش يبون من عمر!!!

    فيصل وحنين بيرسون على بر!!!

    ترف وخالد والأنتقام بيستمر!!!

    أبو حنين بيحن على عياله وبيرجع مثل أول!!والا أيش بيصير له!!

    العنود ولافي عصافير الحب بيظلون بدون مشاكل!!

    متعب وهمومه.تتوقعون بتضحك له الدنيا مره ثانيه!!






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعبت
    بواسطة عبدالمحسن العصيمي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-Dec-2007, 09:21 PM
  2. حديث عن العمل لرسول الله عليه أزكى الصلوات والتسليم
    بواسطة المحب دوما في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-Dec-2007, 06:22 PM
  3. تعبت اوفي مع الخاين تعبت اصدق مع الكـذاب
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-Aug-2007, 01:43 AM
  4. تعبت أشكي .
    بواسطة الحالمهـ في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-Nov-2006, 08:15 PM
  5. ¨°o.O (تعبت) O.o°¨
    بواسطة شهلا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Aug-2006, 02:28 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •