الملاحظات
صفحة 10 من 28 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #91  
    المشاركات
    1,579
    ابوسالم:ها بنتي وين رايحه
    جنان:الحمد لله على السلامه يبه
    ابو سالم:الله يسلمك حبيبتي الا وين بتروحين
    جنان:بروح بيت صديقتي يبه عندنا بحث بنسويه وامي عندها علم
    ابو سالم بتفكير:ايييه وهالبنت هاذي كيف احوالهم ومنو بنته
    في هاللحظة وصل حسام مع سالم لانهم في سيارة حسام وهو جاي ينزلة البيت.
    ونزلوا اثنينهم من السيارة
    حسام وسالم:السلام عليكم
    جنان وابوها: وعليكم السلام
    سالم:هلاا يبه الحمد لله ع السلامه
    ابو سالم: الله يسلمك ياولدي هاشلونك حسام وشلون ابوك.
    حسام: بخير عمي انت شخبارك؟ابد ماتنشاف؟
    ابو سالم:هههه شنسوي ياولدي تعرف الشغل ومشاريعة
    حسام:الله يعينك
    سالم يكلم جنان:ها جنان وين رايحة
    جنان بتردد واضح:بروح بيت صديقتي بدور
    سالم:اهاا
    ابو سالم:خلاص يابنتي انت روحي الحين ولما ترجعين اكمل حلامي معاك
    جنان: ان شاء الله يبه والتفتت بتركب السيارة بس انتبهت لنظرات حسام اللي استغل فرصة تحدث الأبو لولده وطالع فيها لكن الغريب هالمرة انها بعد طالعته ومانزلت عيونها مثل كل مره طالعته من خلال فتحة النقاب اللي مبينه مدى وسع عيونها
    وركبت السيارة ومشت وهي بعدها تطالعة وكان غرضها من مطالعة انه تبيه يستحي شوي بس ابد!!!!
    اما سالم انتبه لهشي بس مسوي طاف لأنه هالشي يمكن في مصلحتهم الأثنينوهو واثق من ان حسام في القريب بيتقدم لأخته لكن بعد مايسافرون مكةمثل مااتفقوا

    ** *** *** **** ***
    وصلوا بيت ام راشد لبيت ام ناصر واستقبلتهم بدرية بكل كرم واشراق متناسية مشاكلها الجانبية
    وراحت نادت وفاء عشان تسلم على الضيوف وتقعد معاهم شوي
    ودخلت وفاء والخجل باين عليها وسلمت عليهم ومعاها ليلى وعبير
    وقعدوا ثلاثتهم جنب بعض
    ام راشد اطالع في وفاء وليلى وتقول في خاطرها ان ثنتينهمماشاء الله حلوين واطالع في عبير اللي كان ممكن تكون هي زوجة ولدها
    وليلى بعد الصراحة ام راشد انغرمت في ليلى ورقتها بس مثل ماقالت اريج وفاء مناسبة راشد اكثر
    اما عبير انصدمت يوم شافتها ام راشد اللي خطبتها من كم يوم ورفضت عشان ناصر !!
    ام راشد:شلونكم بناتي
    كلهم:بخير الحمد لله
    ام راشد:وشلونكم مع الدراسة
    كلهم بردود متفرقة:زين طيب ماشي الحال
    وبعدها قامت وفاء وجابت لهم عصير وقدمته لهم
    اريج:مشكورة غناتي
    وفاء:العفو ولو
    او راشد:جزاك الله الف خيير
    وفاء ماتعرف ترد وابتسمت لها
    ام راشد كان ودها تضحك بس ماحبت تحرجها لأن نفس حالة بناتها هههههه
    وشويه من السوالف بعدها طلعوا البنات من غرفة جلوس الحريم وراحوا الصالة
    وابوها وناصر كانوا في المجلس مع حسين وراشد
    وفتحوا لهم الموضوع طبعا وقالوا لهم انهم بينتظرون ردهموطبعا قال لهم انه كان خاطب وعلمهم سبب فسخ الخطوبة بشكل صريح جدا لأنه مايبي أي مشاكل بعدين
    وبينت ام راشد بعد ماطلعوا البنات انهم مستعجلين بالموضوع وانهم يبون ردهم باسرع مايمكن وبعدها بيملشون ويسون حفلة خطوبه وبعدين عاد هم يتفقون بينهم على متى العرس
    واتقبلت ام ناصر كلام ام راشد لأن من حقهم يقولون اللي في خاطرهم كله وارتاحت لها كثير في حال انها بتطمن على بنتها عندها.
    وبعد ماقالوا اللي عندهم كله اتصل حسين لأريج وقال لها يطلعون وهو ينتظرهم في السيارة
    وقاموا الحريم يسلمون على ام ناصر وطلعوا
    الا راشد ماطلع لأنه كان يكلم ابو ناصر ويقوله انه ان شاء الله يتقبل كل شروطهم واذا البنت ودها تكمل دراسة مابيمنعها
    ولما طلع راشد بعد ماسلم عليهم كانت ليلى تطالع من النافذة
    ليلى:وفاء لحقي لحقي شوفيه اللي خاطبنج واايد حلييو ماشاء الله
    عبير راحت بسرعة تطالع:الله وسيم ورزة وفاؤوه تعالي شوفيه شكلة شخصية
    وفاء :اووه سكتوا عني مابي اشوف شي !! وركبت غرفتها
    ناصر دخل مع ابوه وتفاجأ بسماع صوت عبير في بيتهم!!!
    ** **** ***** ******** يتبع
    شتتوقعون يصير وهل توافق وفاء على راشد ولا لاا
    وعبير شبتسوي مع ناصرومنو البنت اللي يتكلم عنها
    وشو بيصير في حليمه
    وبين سعود وبدرية وهيفاء


    تقبلو خالص تحياتي**ملاك**





    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    المشاركات
    110
    merci merci beaucoup et thank you very match
    هههههههه لا تضحكو لأني ما بعرف انجليزي بس فرنسي اوكيه





    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    المشاركات
    1,579
    هههههههههههههههههههه حلوه شو رايكم نكمل اللحين





    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    المشاركات
    1,579
    الجزء التاسع والعشرين:
    ريم وخالد بعد سالفة جاسم اللي هددت اعصاب خالد بالأنهيار استقروا على انهم بيطلعون يتمشوون ومن الساعة 4 العصر طلعوا ولين الحين مارجعوا ولايدرون عن اللي صاير في البيت ولا شي لاعن راشد واهله ولا عن غيره غارقين بدنياهم الخاصة
    ** *** * ******** ******
    وصلت جنان بيت بدور بعد مااتبعت الوصف اللي عطتها اياه بدور
    ووصلت البيت الصغير اللي كان مبني بحجر بصلي اللون وكان بسيط جدا بس حلو وماكان يقارن مع بيت جنان بولا شي
    نزلت من السيارة ودقت الجرس ودقته وماحد فتح لها الباب
    احتارت ليه مايفتحون الباب ورفعت راسها بتدق الجرس مره ثانية الا يطلع واحد في وجهها من الباب وكان شكله مستعجل ومايدري ان في احد يطق الجرس وصارت عيونه في عيونها مباشرة !!
    هي استحت ونزلت عيونها بخجل وخوف من نظراته اللي تاكلها آكل
    هو مستغرب لأنه اول مره يشوف هالبنت الحلوة: منو بغيتي اختي
    جنان اللي بالموت لقت صوتها: ابي بدور لو سمحت
    الريال: اييه بدور اختي لحظة بس بناديها ودخل>>

    علاء: هي بدور في وحده عيونها حلوة برا تبيك!!
    اخوان بدور وخواتها اللي بالصالة ضحكوا عليه:هههههههه
    بدور اللي متعودة على حركات اخوها: وابويه يعني انت ماراح تتوب وتترك هاي الحركات الحين ماتستحي موقف البنت برا حتى تفضلي ماقلت لها اوووف منك وراحت عنه
    >> علاء اخو بدور الكبير وهو الي مسوي لهم الجو في البيت دووم ينكت لهم وهم يضحكون
    علاء يتحنطب: هي انت احترمي اخوك الكبير!
    رجعوا اخوانهم يضحكون على طريقته في الكلام
    بدور:هلا جنان حياك تفضلي آسفه والله هذا علاء مدري متى بيتأدب
    جنان وهي تدخل البيت: لاعادي شدعوة ماصار شي
    وقامت تتأمل في البيت من داخل ماكان عندهم حديقة مثلهم كانت مجرد شجيرات متناثرة على الأرض بشكل جميل وبسيط دخلت معاها المجلس البسيط كان عبارة عن جلسة خضراء وبيج وستاير بنفس الالوان وكل شي فيه ينم عن ذوق رفيع ومتواضع وقعدوا يسوون البحث اللي حقهم عى لابتوب العائلة مو مثلها هي لابتوبها خاص بها اي صدق ان فيه ناس عايشة بخير ونعمه وماتحمد ربهاا
    ** **** ** **** *** *** ** **
    اما حسام رجع بيتهم وهو طول الطريق يفكر بمعنى نظرات جنان له لأن هاذي اول مره تحط عينها بعينه مباشرة كان فيها لمعة غريبه فيها شي يجذب الا الحب ماشافه فيها ولا الشوق اللي يحمله لها في عيونه. دخل بيتهم وراح الصاله وهو يشوف مناهل اخته منسدحة وراسها على ريول امه
    حسام: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    مناهل بمرح: حياك الله حسام استريح البيت بيتك
    حسام:هههههه اكيد بستريح واكيد البيت بيتي
    ام حسام: ها يمه شلونك شمسوي
    حسام: بخير يمه ماشي الحال ايه صج يسلم عليكم ابو سالم وسالم بعد
    مناهل بحماس:انا نفسي اشوف هالسالم هذا من متى وهو صديقك ولا في عمري شفته بديت احس انه شخصيه خرافيه حتى ساعات لما تقول انه معاك في المجلس احسك تقص علينا والمجلس فاضي!
    حسام فقع ضحك:هههههههههههههههههههههه وانت شتبين بالريال وبشوفته
    مناهل: مابي شي بس من كثر ماتطرونه انت وامك شوقتونا لشوفته
    حسام بأبتسامه: واللي يقولك انك ان شاء الله بتشوفينه هالأسبوع
    مناهل مسويه روحها تفكر: اممممم عادي بطنشه
    حسام:هههههههه توك تبين تشوفينه
    مناهل: يووه نسيت ههههااي
    ام حسام: وانت متى بتكبرين عقلك صرتي مره متى بتهونين عن هالحركات
    مناهل: اووه يمه شسويت انا الحين هي الا سوالف وتكمل بدلع:
    بعدين ابوي قال لي احلى مافيني سوالفي وقال لي اضل كذا شنو قاهرك ياأخي
    حسام:هههههههه يا اخي ولا يا امي
    مناهل : يوووه كل انسى انها امي واقول لها يااخي
    حسام: ههههههههه قويه
    { مناهل بنت مرحه كثيير وتحب السوالف وهي جريئه حدها وعادي كل شي عندها ودوم تحط نفسها بمواقف تتطلب جرأة بس عمرها ماتعدت حدودها وهي خفيفة دم وخلوقه وتجبر اللي يجلس معاها يحبها}
    ام حسام ضحكت غصباً عنها على بنتها .
    دخلت ايثار: السلاام
    الكل: وعليكم السلاام
    ام حسام: ها يمه خلصتي العشاء
    ايثار: ايه بعد شوي بتحطه الخدامه
    حسام:زين انكم كلكم هنيه عشان ابيكم بموضوع.
    الكل التفت له واول وحده تكلمت مناهل:ايه قول يابعد عمري اسمعك انا
    ام حسام:ههههه وانت شيخصك انا الأم واللي اتكلم مو انت!!
    الكل:هههههههههههههه
    حسام:سمعوا شرايكم يوم الأاربعاء نروح العمرة ونزور بيت الله ونرجع ع السبت الفجر.؟!!
    مناهل بحماس وفرح: يابعد عمري ياخوي والله نفسي ارووح وانا موافقة وماعندي مانع ههههههه






    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    المشاركات
    1,579
    ايثار:صج والله من زمان مارحنا مكة الود ودي اروح
    حسام يطالع في امه: وانت يمه ماقلتي شي!
    ام حسام:والله ياولدي ماحديرد روحة بيت الله بس على ابوك
    حسام بضحكة: خلاااص يابناات فرجت بنرووح .
    البنات :ههه واااااااااااااو >>وقاموا يصفقوون ههههااي
    مناهل:قرب اخوي حبيبي ببوسك وقام الضحك
    حسام بعد ماصار هادئ:بس لحظة ماكملت كلامي بعدني ما اقول لكم الهدف الثاني من هالروحة
    الكل سكت يطالع فيه!!
    حسام: بيروحون معانا سالم واخته ويمكن امه ماادري
    ام حسام: هالساعة المباركة ياولدي اللي بنشوف فيها ام سالم
    ايثار اللي يعلمها حسام كل شي يصير مع جنان بأبتسامه: واخته بعد بتروح!!
    حسام فهم قصدها وابتسم: ايه بترووحولهذا يايمه ابيك تشوفين اخت حسام!
    ام حسام فهمت بس تبي تثقل عليه: وليش يعني!
    مناهل وهي تضحك: اكيد عشاان تخطبينها له ولااا!
    حسام مبتسم ومرتاح ان اخته مناهل تسهل عليه الأمور: ايه عشان تخطبها لي
    ايثار: خوش اختيار ياسالم والله جنان انسانه حلوة وهاديه وخلوقة
    حسام متشقشق: شكرا شكرا
    مناهل:هههههههه اخوي هم مدحوا البنت مامدحوك
    الكل:ههههههههههههههه
    حسام والأمل بعيونه: وهالبنت ان شاء الله بتصير زوجتي
    ام حسام وهي تقريباً فاهمه مشاعر ولدها: ان شاء الله
    حسام ارتاح ان الكل اتقبل الأامر وهذا فال خير عليه
    *** **** **** **** ** **
    ناصر وسعود دخلوا الصاله بعد ماطلعوا ضيوفهم
    ناصر بعده يفكر شلون عبير في بيتهم وهو مايدري فضل ساكت
    سعود: ها بنتي عبير شلونك وشلون ابوك واحلاموه الشريرة
    عبير:هههه بخير الحمد لله وتقدمت لعمها تسلم عليه وباسته على
    راسه بخجل
    عير: انت كيف حالك ياعمي
    سعود:الحمد لله الا وينها وفاء
    ليلى: وفاء ركبت غرفتها يبه
    سعود: طيب عن اذنكم بروح اكلمهاا
    عبير ساكته وحاقرة ناصر والألم كله في قلبهاا ناصر مستغرب ان عبير ماتكلمت معاه وحس ان شي صاير هي امس كلمته وماقالت له انها بتجي وماكانت زعلانه عليه يوم تسكر منه فاحتاار
    ليلى بمسخرة: ناصر حبيبي تفضل ماكو احد غريب
    ناصر ماتحرك ولاتكلم
    ليلى: اوه صح نسيت اعرفكم على بعض المعذرة ناصر هاي خطيبتك عبير عبير هاي خطيبك ناصر!!
    ولا حركة ولاكلمه!!
    ناصر اللي صار يعرف يمشي دون ماحد يمسكة لأنه تعود ع الضلام اللي ممكن يكون جزء لايتجزأ من حياته.
    ليلى حست ان هالأاثنين بينهم شي غريب او زعلانين على بعض : شفيكم
    ماحد رد
    عبير: يلا انا بروح البيت
    ناصر حس ان شي مضايقها : لا عبير شلوون تروحين البيت وانت ماقعدتي معاي تعالي نركب فوق الغرفة نسوولف شوي يلا مسكيني اخاف اطيح>> قالها بمرح يمكن تضحك بس ابد ماتكلمت
    عبير كانت تبي تتكلم عشان ترتاح شوي فراح له وبتردد مسكته من يده وركبوا الدرج مع بعض وليلى تدعي لهم بالصلاح
    ** ****** * *** *** ** *** ** **** **
    وفاء كانت بغرفتها غارقة في التفكير تحس بالخووف والحين هي ندمانه انها ماراحت تشوف راشد يوم قالوا لها عبير وليلى تحس يمكن لو شافته وارتاحت له تطمن شوي بس مايفيد الندم خصوص انها ماتبي تتكلم عنه ولا حتى تطلب منهم صورة له تخااف من
    النتيجة
    قطع تفكيرها صوت ابوها برا الباب: وفاء
    وفاء: تفضل يبه
    دخل سعود وهو مبتسم ووراه بدرية المبتسمه بدورها
    سعود: اعتقد يابنتي انك عارفة ليه حنا جايين لك
    وفاء ماردت بس منزله راسها
    سعود: يابنتي رفعي راسك وخلني اشوفك
    وفاء مارفعت راسها كانت تصيح دموع وماتبيهم يشوفون دموعها
    هم فسروا هالحركة انها مستحيه
    بدر ية: يلا حبيبتي رفعي راسك شو هاي تستحين من امك وابوك
    وفاء رفعت راسها
    سعود بشهقة: تصيحييين ليش ياوفاء
    بدرية وهي تضحك: هههههههه من الحين خايفة تفارقيناا لاتخافين حبيبتي تو الناس
    وفاء هنيه ضحكت غصباً عنها
    سعود: ايه هاي بنتي اللي اعرفها
    بدريه: المهم حبيبتي احنا جايين نكلمك في الموضوع عشان مانبيك تقررين خطأ
    سعود: شوفي يابنتي انا اشووف هالريال مره زيين وكويس وماعليه كلاام واحس انه بيسعدك وهو في الحقيقة نال على اعجابي تدرين ليش؟
    وفاء بخجل: ليش؟
    سعود: لأنه كان صريح معانا وواضح وجا وقال لي انا ابي بنتك بس على فكرة انا كنت خاطب من قبل وفسخت الخطوبة
    وفاء: اها
    بدريه: بس تراه يابنتي مو عيب انه يكون خاطب من قبل وانا بعد الصراحة ارتحت لأمه لأنها خوش انسانه طيبه وحنونه وبتتطمن عليك معاها
    وفاء تحس ان مالها راي بهالموضوع بس ساكته
    سعود: شوفي يابنتي انا انصحك تفكرين وتدين علي بأسرع وقت رغم انه ماله داعي التفكير يوم اني واثق منه
    بدريه تقاطعه: لاتضغط عليها خلها على راحتهاا






    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    المشاركات
    1,579
    سعود ولاكأنه يسمعها: المهم يابنتي ابي رايك هاليومين عشان تراه مستعجل ويبون الملشه لو حصل نصيب يوم الخميس
    وفاء: ان شاء الله
    بدريه: المهم حبيبتي احنا بنقوم عنك الحين وهاذي حياه بكاملها يابنتي فكري عدل في هاليومين وصلي لك ركعتين واستخيري ربك والله يوفقكومثل ماقال ابوك ترى حتى خالتك ام عبير تمدح لي فيهملكن هاا لو حسيتي انك ماتبن عادي قولي ماحد بيغصبك
    سعود: بس الافضل توافقين ياوفاء هاذي نصيحتي لك
    بدريه: خلاص سعود هي اللي بتتزوج خلها براحتها
    سعود: انا ابوها وعارف مصلحتهاا
    وفاء تبي تفك هالنزاع لأن راسها يعورها:حاضر بفكر يايبه وان شاء الله خير
    طلعوا عنها امها وابوها وهم مرتاحين انهم كلموها وهي تقبلت منهم.
    وفاء محتااره خايفة ترفض اللي يبدوا ان ابوها مصر عليه ويحاول يجبرها وامها توقف معاها وتصير مشكله بسببها يالله وقامت تصلي ركعتين عشان ترتااح
    ****** **** ******* ****
    عبير بعد ماوصلت مع ناصر غرفته قعدوا على الأارض المفروشة متقاربين من بعض
    ناصر: عبير شفيك شو اللي مضايقك
    عبير: سااكته
    ناصر: عبير يكفي انت مطنشتني صار لك كم ردي علي لاتعورين لي قلبي!!
    عبير تصييح
    ناصر بعد ماسمعها تصيح : عبير تصيحين ليش عبير؟ خبريني باللي مضايقك صدقيني بسااعدك انا زوجك!!
    عبير عورها قلبها وهي تسمع منه كلمة زوجك رغم انه زوجها الا انه يخونها وقالت بأنفعال:انت تحبني ياناصر!
    ناصر مستغرب من سؤال عبير: اكيد احبك لاني لو مااحبك ماتزوجتك!!
    عبير: طيب ليه تزوجتني؟!!
    ناصر وهو صج محتار: لأني احبك!!!
    عبير: طيب ويومك تحبني ليه تكلم بنات غيري يعني انا مااكفيك!
    ناصر وهو مندهش: متى انا كلمت بنات غيرك
    عبيربتحدي: اليووم!!
    ناصر : اصلاً انا اليوم ماكلمت حد ايه صج كلمت واحد صديقي بس لا وهو اللي متصل لي
    عبير: ايووه ووصلناا وهذا الوااحد هو اللي خبرك اخبار اللي تكلمهاا
    ناصر : عبير منو اللي قايل لك هالكلاام عبير اكيد اللي قال لك يبي يخرب بيننا وو
    تقاطعة عبير بغضب: وتنكر بعد ياناصر شووف انا ماحد قال لي انا سمعتك بنفسي وانت تكلمه وتتكلم عنها.
    ناصر: عبير فهميني ووضحي لي انا مو عاارف انت ايش تقصدين بالضط الله يخليك قولي اللي عندك بدون لف ودوان!
    عبير قالت له كل اللي سمعته وقلبها يتقطع!
    ناصر توه فاهم السالفه كان وده يضحك بس يبي يحرق اعصابها شوي
    عبير: والحين تقدر تنكر وتقول لي ان هالكلام ماصار
    ناصر بهدؤ خوف عبير: لاا مااقدر
    عبير وهي منقهرة: طيب بسرعة قولي شسالفتها هاذي وكل شي عنها لاترى واله ياناصر ماشي بيردعني اقطع علاقتي بك حتى حبي لك مابيمنعني انا اكره شي على قلبي الخياانه!!
    ناصر: هههه وطلعتي غيووورة
    عبير فوورت اعصابها خلاص: وبعدييييين نااصر
    ناصر: ههه خلاص والله بقول لك بس وعديني اول ان الكلام اللي
    راح اعترف لك فيه مايغير شي بيننا ومايغيرك علي لأني احبك وماقدر اعيش دوونك
    عبير: طيب يلاا قووول
    ناصر: وعديني اول
    عبير: انت قوول الحين
    ناصر: طيب هاذي ياطويلة العمر وحده اعرفها من زماان يعني من ايام ماكنت في الثانوية امم يعني بالضبط في ثاني ثانوي بصرااحة وانا تعلقت فيهاا كثير وحبيتهاا وهي الوحيده اللي يفضلها قلبي
    عبير بغييرة وحقد: وليش ماتزوجتها هي يوم انك هالكثر تحبهاا
    ناصر بأسى وحزن: لأن في السبب تمنع هالزواج منعاً باتاً ياحبيبتي واولها حبي لك اللي فاق كل شي
    عبير: طيب كمل القصة
    ناصر: المهم هي اصلها انجليزي واسمها كريستل وشنو اقول لمك عن شعرها ياقلبي عليه يجنن مووت ياخذ العقل
    عبير تقاطعه بقهر: ماعلينا منه شعري احلى منها همم
    ناصر: ههههههههه ياغيورة اكيد انت احلى بس هي غييير شو اقول لك عنه لونه ذهبي اشقر قمحي ماينعرف له مميز وحلوو
    عبير: والنهااايه ناصر وكان صوتها يرتجف كأنها بتصييح
    ناصر: على فكره انا شريتها بفلوسي ولا كان ماشفتاا
    عبير فهمت غلط: انت حقير اصلاً وتحس انه طايح من عينهاا
    ناصر خلاص ماقدر يستحمل وقرر يعترف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه خلااص حبيبيتي لا تصيحين بقول لك شيهههههههههه كريستل هاذي فرس عندنا في المزرعة تعرفين شو يعني فرس يعني انثى الخيل وهاذي هدية ابوي يوم نجحت في اول ثانوي وانا احبهاا وايد وكانت مريضة وانا اتطمن عليها من المسؤول عن المزرعة ههههههههههههههههههههههههه
    عبير !!!!!!!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    المشاركات
    1,579
    انصدمت ابد ماخطر على بالها هالشي>> ولا انتوا مااخطر على
    بالكم هههههههههههههههااااااي
    عبير: فرس؟!
    ناصر: وطلعتي تغارين علي ياعبير لهدرجه تحبيني
    عبير بخجل: واكثرر آسفة ناصر ماكنت قاصده اللي قلته بس والله لو كنت مكااني
    ناصر: لاتكملين عبير انا فاهمك بس يعني حللو انك تغاارين شي جديد علي ههههههههه
    عبير: هههههههه
    ناصر: والله احبك عبير
    عبير: وانا اكثر ياناصر
    ناصر بحزن: وهذا رغم اني ماقدمت لك شي من اللي تستاهلينه.
    عبير قطعته: لااا ناصر لاتعور لي قلبي بهالكلام انت قدمت لي اكثر من ماتظن انت قدمت لي الحب والحناان اللي يكفوني ويجبروني اعيش معك طوول العمر بس ها دون خيانه
    ناصر: هههه اكيد دون خيانه والله ما اقوى على خيانتك انت القمر عندي وش لي بالنجوم
    عبير استحت وسكتت
    ناصر:هههههههه استحت البنت واللله ادفع مليون ريال بس واشوفك وانت مستحيه
    عبير: اوه نااصرخلااص عاد
    ناصر:ههههههههههه
    عبير: يلا بروح لوفاء اشوفها قبل لااروح
    ناصر: لاتمي معاي مافيه تروحين
    عبير: لا بروح لحبيبتي وفاء
    ناصر: هممم منو تحبين اكثر انا ولا وفاء
    عبير بدون تفكير: وفاء
    ناصر:هاااه روحي لها خلاص مابيك يالجارحة جرحتيني وانا اقول ماتحب احد اكثر مني هئ هئ هئ.
    عبير:هههههههههههه تدري اني كنت اكرهها كره العمى من قبل
    ناصر:هههه كيف وليش
    عبير: ههه الحين اقول لك على فكره هذا كيف وليش كنت اتابعه البرنامج هههااي
    ناصر:ههههههههههههههههانزين شو سبب كرهك لاختي ياللي ماتستحين.
    عبير:هههههههههههه والله هي السبب ياعزيزي
    هاذي يوم كنا بمتوسط اول ماانتقلنا للعيش في البحرين
    قاطعها: قبل لاتكملين صحيح انتوا ليش جيتوا عشتوا في البحرين يعني احنا انولدنا هنا انتوا ليش جيتوا
    عبير: ايه هاذ لأنه سلمك الله يدتي فاطمه هي اصلها بحريني ولما تزوجت يدي عاشوا في البحرين بس امي خطبها ابوي من السعوديه اصله بس عايش مع امه وابوه في البحرين وكانت احلامه انه يتزوج ينتقل لبلدته الأصليه وماكان عندها مانع انها تروح السعوديه لكن لما مات يدي بعد فتره طويله الله يرحمه مايصير نخلي يدتي فاطمه بروحها في البيت في البحرين فقلنا لها تجي تعيش معانا في السعوديه هي رفضت تقول ماتبي تطلع من بيت زوجها وتبي تقعد في بيتها وذكرياتها مع زوجها فأبوي ماكان عنده حل غير انه احنا نجي البحرين عشان نعيش مع امه في البيت وماتصير لحالها وكذا جينا
    ناصر:اهاا شي طيبايه وبعدين كملي سالفة وفاء
    عبير: ايه هريتني بالسوالف والله وين وصلت لما انتقلت للمدرسة اللي فيها عبير واحنا بمتوسط >اعدادي ماصادقتني الا بشاير وهي كانت صديقة وفاء وزينب بعد صديقاتنا الحين المهم صارت بشاير تقعد معي كثير وتتركهم لين ماعصبت وفاء وجات تقول : تركي بشاير في حالها هي صديقتنا وانت سرقتيها منا
    ناصر: مثل ماسرقتي قلبي!
    عبير:هههههه وبع انتقالي بأسبوع بعد هوشات كثيرة عرفتني بشاير على شلتهاوصرت مع وفاء مثل مانت شايف من اعز الصديقات وعلاقتي فيها صارت اقوى من علاقتي ببشاير اللي كانت هم علاقتها بزينب اقوى معاهاوهيك
    ناصر: ههههههه انتوا يالبنات هاي حركاتكم
    عبير: لا وازيدك من الشعر بيت لما انتقلنا لثانوي بعد سنه صاروا في بنات معانا هم توأم وشايفين حالهم تصدق صرنا تنقرش فيهم ومانحبهم ولا نشتهيهم وهم بالمثل وكل نتهاوش معاهم
    ناصر:هههههههه ايه وعاد اجتمعوا وفاء وعبير خلاص يقصون على الناس
    عبير:ههههههههه على قولتك وفي هاللحظة اتصل بها ابوها يقول لها انه جاي بالطريق
    *** ** **** ** ********* ***

    لما وصلوا راشد وامه اريج بيتهم ورجعوا بيتهم قعدوا في الصاله وقام راشد يحن على امه ويعور راسها وخواته يضحكون عليه
    راشد: يلا عاد يمه وصفي لي البنت خوب انا مابكلها
    نوار: بس ياولدي هي بعدها ماصارت على ذمتك
    راشد: ان شاء الله بتصير بس انت قولي لي خلني اعرف مواصفتها
    نوار: طيب انت لاحق على شوفتها ان صار نصيب
    راشد: اووه يمه
    نرجس: عادي يمه قولي له لو تدرين في ناس يودون صورة للمعرس عشان مايتراجع بعدين مو بس وصف بالكلام
    نوار باستسلام: شو اقول لك البنت حلوة طويله وجسمها حلو يعني وشعرها بعد ماشاء الله طويييييل وعيونها خضراء وبشرتها بيضاء وبس شو تبا اكثر من كذا
    راشد: يعني جميلهة؟!
    نرجس: نعنبو كل هذا وتبي تقول انها مو جميله
    الكل:ههههههههههههه
    كوثر اللي كانت سرحانه قالت بكوميديه: تصدقون مادري ليش احس اني اعرفها
    الكل:هههههههههههه
    نوار: لاتخاف ياولدي انا اخذت لك اللي يعجبك
    راشد: وانا واثق من اختيارك يمه
    _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _






    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    المشاركات
    1,579
    كوثر متمملله وهي تطالع الساعة 8 نص وقررت تتصل بشهد
    صاح التلفون اللي كان في الوسط بين خليل وشهد اللي منمجه بالمشاهد
    صاح ورفعه خليل: الو
    كوثر وقلبها طبوول: الو السلام عليكم
    خليل ماعرفها اول مره يسمع صوتها بالتلفون: وعليكم السلام ياهلا
    كوثر: ممكن اكلم شهد
    خليل: ايه لحظة
    وسمعته يقول لشهد ان التلفون لها وسمعت شهد تقول له اسألها منو
    خليل: منو اقول لهاا!
    كوثر وهي خايفة من ردة فعله: قول لها كوثر
    خليل تفاجأ وكان وده يقول لها بالشوق اللي يحمله قلبه لها بس كرامته ماتسمح له
    ورمى السماعه على شهد
    شهد: الو
    كوثر: الو
    شهد: لاحظت احباط في صوت كوثر: شو بلاك
    كوثر: ولا شي شهد دقايق وبرد اتصل
    شهد: اوكي انتظركمو تتأخرين خوفتيني عليك يالدبهههههه
    يلا باي
    سكرت من كوثر وخليل وده يسألها شفيها بس مايقدر
    شهد لاحظت انه سرحان وهي ماتكلمت معاه على ذاك اليوم فحبت تفتح هالموضوع الحين
    شهد: خليل
    خليل :همممم
    شهد: شو صاير بينك وبين كوثر؟
    خليل: انا مابيني وبينها شي عشان يكون صاير شي
    شهد:اهاا بس على فكره حبيت اقول لك شي كوثر مافيه منها واذا انت حاطها في بالك ماراح تلاقي احسن منها فاسبق قبل لاتضيع منك وطلعت من الغرفه
    خليل مارد عليها بس صار يفكر بكلامها
    التلفوون صاح مره ثانيه ورفع خليل: الو نعم
    كوثر: الو شلونك خليل؟
    خليل: كوثر انت شنو يوم تقولين لي شي وبعدها تقابليني بأعصاب بارده دام انك مابغيتي تبينين لشهد شي لاتتظاهرين في امور ثانيه و.
    كوثر ماتقدر تتحمل اكثر: يكفي !! وين شهد
    خليل نادى على شهد وهو منقهر ورد جلس مكانه ومسوي نفسه منمدمج بالتلفزيون مع ان اعصابه نااار
    شهد:اهليين كوثر
    كوثر: اهليناات
    شهد: شو فيه صوتك؟
    كوثر: ولاا شي
    شهد:امممم خيرر
    كوثر:شنوو
    شهد:ههههههههه
    كوثر: جنيتي؟
    شهد:وااايد
    كوثر:ههههههههه خبله
    شهد: احبك شسسوي
    كوثر:امممم
    شهد: شو هاي الأغنيه اللي تسمعينها؟
    كوثر: اغنيه للهرمي
    شهد: سمعيني يااها
    كوثر: امم طب بس حطيه على السبيكر
    شهد:ههههه لااا بحطة سبيكر لأنه اذوني ماتتحمل
    كوثر:هههههههه طيب يلا سمعي
    خليل كان يسمع ومسوي نفسه مايسمع ويحس ان كوثر تبيه يفهم انها تقصد له هالأغنيه

    شكراً على كل شي
    قلته كذب عني
    وانا اللي غير الخير ماجاك شي مني
    واللي علي قلته لاما توقعته
    ياليت كل الناس باعوني مو انت
    مو قادر اتصور ان انت تتغير ان انت تتغير
    طيب انا شسويت وفأيش انا مقصر وفأيش انا مقصر
    اهديتك قلبي واخلصت في حبي لكن على كلٍ يسامحك ربي
    واللي علي قلته لاما توقعته
    ياليت كل الناس باعوني مو انت
    في رايك وظنك بعد اللي جا منك بعد اللي جا منك
    غلطان انا لو قلتالله الغني عنك. الله الغني عنك
    واسمح لي وبلا لوم لتختصر هاليوم
    انساني والتوقيع محبوبك المظلوووم
    واللي علي قلته لاما توقعته
    ياليت كل الناس باعوني مو انت
    _ __ _ _ _ _ _






    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    المشاركات
    1,579
    وقالت كوثر بعد ماانتهت الغنيه وهو بعد سبيكر: ها سمعتيها خلااص؟
    شهد: ايه سمعتها حلوة كلماتها وتعور القلب لو كانت لشخص معين
    كوثر: اااهشهوود ان شاء الله بعده سبيكر
    شهد شالت السبيكر: ههههه والله نسيته
    كوثر:هههههه انزينسمع!
    شهد:هههههههه ايه
    كوثر: الله يستر اوكي شهوده بسكر الحين واشوفك بكره
    شهد: اوكي عمري يلا سلمي ع نرجس
    كوثر: يوصل ان شاء الله يلا سي يوو
    وسكروا عن بعض وكل وحده رااحت لأحلامها وتفكيرها باللي عندها أي والله كلٍ يغني على ليلاه
    ** * ** * ** ** **** ** ** **
    بعد ماركبت عبير مع ناصر ضلت ليلى في الصاله وحيده ريم طالعه مع زوجها وفاء في غرفتها مع امها وابوها وهي تصييح مفتق ده امها وابوهاطلعت الحديقة وهي تفكر فيهم هم صار لهم اكثر من اسبوع المفروض يتصلون بس لين الحين ماسمعت عنهم أي خبر وهذا مضايقهاقعدت في الحديقة على الكرسي المريح اللي محاوط الطاولة الفخمة الموجوده بالحديقة عشان جلساتهم
    وهي تتذكر ايام دلالها ودلاعتها بين احضان امها وابوها
    وردت رجعت داخل وخذت من شنطتها اللي لين الحين ماركبتها دفترها الل يتخربش فيه خرابيط الجامعه ومعاه قلم ورجعت مكانها على الكرسي وفتحت الدفتر وبدت تكتب

    موتنا المشاع

    >>وكتبت بعدها وعيونها تمتلي دموعوتخط يدها اصدق مشاعر طالعه من قلبهاواخلص دعاء لربها انها تسمع خبر عن امها وابوها

    تغادرك الأشياء
    وينكسر الحلم بعيداً
    من النبض إلى الشوق
    من الصبر إلى الغرور
    تلفضك الأرجاء
    كل وردة تفتحت
    وكل لحظة تألقت
    وكل شمس تضوأت,,
    حطت على جدائل الهوى كالرماد
    لا ليلنا يضم ماتريد
    ولا صباحنا يلم مايشت
    يسيل من ايدينا الزمان
    وتنعت الأايام بيننا المسافه
    وننوي البعاد,,
    نقرب ويذوب في ضلوعنا الشعاع
    ويطلع الصدا
    يالوعة الضياع في الضياع
    ضياع بدون اعز الناس على قلبي
    ضياع في لحظة اشتياق لأكثر ماتهواه نفسي
    ضياع هو بالحقيقة ليس بضياع
    انما فقدان واشتيااق
    لكما حبيبايمامي وبابي
    ل.م
    _ _ _ _ _ __

    سكرت دفترها وتنهدت تنهيده من الخاطر
    وقطع الصمت اللي هي فيه رنين جوالها اللي حطته على الطاوله
    شافت المتصل ( احلى سالم) ابتسمت ورفعته:هلا وغلا سلومي
    سالم: هلا فيك خالوتي
    ليلى:ههههههه ايه كذا قول لي ياخالتي مو ليلى كأني اصغر عيالك
    سالم:هههههه فديت اصغر عيالي بعده مايا لاتطرينه
    ليلى:ههههههههههه ومتى تتوقع ناوي يجي
    سالم:ههههه قريب ان شاء الله قريب عشان كذا انا متصل في خالة
    اصغر عيالي ولااا خاله على فااضي
    ليلى:هههههههه لا على ملياان
    سالم: هههههههههههه تذكرين يوم اقول لك اني ابيك في سالفه وبتصل على جوالك هاذي هي
    ليلى: اييه صح يوم خطوبة ناصر الا صج شلون جنان
    سالم:الحمد لله تحسن عالي وبصراحة تعرفين حسام صديقي؟!
    ليلى:ايهشو بلاه؟
    سالم: هذا يحب جنان اختي وقريب بيتقدم لها وعلى الله ترضى به
    ليلى: زين والله خبر حلوالله يوفقها يارب المهم نرجع لموضوعك الحين
    سالم: ايه اكيد بنرجع
    ليلى:ههههههه يلا قوول انا اسمع
    سالم:اول في حد معاك
    ليلى: نو بدي ولااحد ابد انا في الحديقة
    سالم: طيب سمعيني
    ليلى: اوكي اسمع انا
    سالم: احم احم شوفي انا فكرت اني اخطب لان صرااحه سني مناسب الحين وانا اشتغل ومو ناقصني شي
    ليلى: برافو عليك
    سالم: ولما جيت افكر منو اخطب مافكرت بغير وفاء بنت خالتي
    ليلى ضحكت لأان وفاء تكرهه وهو يفكر فيها صج دنيا غريبه: ههههههه
    سالم: شحقه تضحكين
    ليلى: سلامتك ولا شي كمل
    سالم: ايه وابيك تكلمينهاا وتسألينها عن رايها
    ليلى: انت تحبها
    سالم: لاا مو احبها بس بنت خالتي واعرف انها حلوة وخلوقه وين بلقى احسن من كذا وخصوصا ان طهارتها تعجبني واحس شخصيتها تناسبني فهمتيني؟
    ليلى حمدت ربها انه مايحبها عشان بعدين لو انها رفضته مايصير
    فيه شي ولا ينحبط ويقدر انه يختار غيرها بسهوله لكن الحين احتارت مو عارفه تخبره عن راشد ولاا لااا وبعد تفكير قررت ماتخبرة وتستشير وفاء اول بما انها ماعطتهم كلمه للحين
    ليلى: خلاص سلوم اعتمد ان شاء الله خير بس هاا
    سالم: شنو
    ليلى: شوف ياسالم الزواج قسمه ونصيب لو ماصار لك نصيب مع وفاء لازم تشوف نصيبك مع غيرها اوكي
    سالم: اكيد ياليلى انا ماعندي مشكله لأني مو متعلق بوفاء لدرجة الموت لاا عادي صحيح من زمان في بالي لكن لو هي مابغتني مثل ماقلتي قسمه ونصيب!
    ليلى: تعجبني ياولد امك اللي هي اختي
    سالم:ههههههههه خلاص انا استنى ردك ايه ترى هاليومين يمكن نروح العمره
    ليلى: صج؟ خذوني معاكم
    سالم: حيااك
    ليلى: اتغشمر بس منو بيروح؟
    سالم: انا وجنانوامي انا للحين ماقلت لهم بس بعطيهم خبر ان شاء الله
    ليلى المسكينه اللي ماتدري انهم يبون الملشه الخميس: خلاص لو مامداني اكلمك قبل ماتروح لما ترجع ان شاء الله






    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    المشاركات
    1,579
    سالم: اوكي يلا وسلمي عليهم كلهم
    ليلى: ان شاء الله الله يسلمك من الشر
    . . . . . .
    جنان وبدور قاعدين في المجلس يتعشون بعد ماخلصوا البحث اللي حقهم والحين خلصوا من العشا
    جنان: تسلم يدك حبيبتي مرره لذليذ
    بدور: ههه الله يسلمك مشكورة
    جنان: لا صج مرره حلو طلعتي طبااخة
    بدور: اووه لاتخليني اصدق نفسي
    جنان: هههه صدقي نفسك والله ماامزح لذيذ
    بدور: يسلمو خيتوو
    جنان:ههه الله يسلمووكالا منو اللي بالصورة؟> واشرت على صورة بالجدار فيها اولاد اثنين صغار توأم
    قالت بدور: هاذوالي خواني امجد وايمن التوأم
    جنان:ههه توني ادري عنهم
    بدور: وفيه غيرهم ياختي
    جنان: كم انتوا
    بدور: شوفي اول شي علاء اخوي وبعدين انا بدور وبعدين ايمن وامجد 18 سنه وبعدين نور ومنار 14 سنه وبعدين احمد 6سنينوبس
    جنان: ماشاء الله واايد الله يخليكم لا وتوأم ورا بعضالله يعينكم
    بدور: اووف تعبوا امي مسكينه هههههه
    جنان: حلو لكن انتوا كثير مو احنا بس انا واخوي الكبير سالم
    بدور:احسن لك والله من عوار الراس والقلب
    جنان:ههههههههههه حليلهم >>وهي تفكر شلون هم 9 اشخاص في بيت صغير ومكفيهم وعايشين بسعاده وهم بس 4 اشخاص في بيت يجي 4 مرات من بيت بدور صج الله ياخذ شي ويعطي شيسبحان الله.
    بدور: تبين عصيربعد
    جنان: لا مابي عصير بعد ابي حمام بعد
    بدور:ههههههههه تعالي معاي
    وطلعوا من المجلس وعلى اليمين تمشين شوي هذا هو الحمام
    بدور: تفضلي ست الحسن
    جنان:هههه انزين ست الدلال
    بدور:ههه حللوة طيب انا استناك في المجلس اوكي
    جنان: اوكي
    ورجعت بدور المجلس وهي ماتدري ان علاء كان بيدخل هالممر يوم طلعوا ووقف مكانه يسمعهم
    وهو عاد مايهون عن حركاته راح وخطط له خطه صغيره قبل لاتطلع جنان من الحمام عشان يسلي نفسهخخخخخخ
    جنان بعد ماطلعت من الحمام وكانت فاتحه وجهها لانها ماتدري ان علاء يطالعها من بعيد وكان شعرها من ورا كله ظاهر لان بكلتها طاحت وبس طلعت انزهقت:بسم الله الرحمن من وين طالع
    احمد: انا راجع موطالع
    جنان:ههههههه انزين وشو تبيليه واقف هنا زهقتني
    احمد: سوري ماكنت ابي ازهقك كنت انتظرك!
    جنان باستغراب: وليه تنتظرني
    احمد: عشان ابي اقو لك ان عيونك حلوة
    جنان مرتبكه شوي:هههههههه وشو درك ان عيوني حلوة قبل لاتشوفها!!
    احمد:هههه لأن علاء قال لنا كلنا ان عيونك حلوة
    جنان:هههههههه ايه وانت بعدحبيبي عيونك حلوة
    احمد:هههه ايه انا بعد علاء يقول لي ان عيوني حلوه لأانها مثل عيونه
    جنان: ايه شطور حبيبي يلا بروح اسلم على بدور لأني برجع بيتنا
    احمد: وانت وين بيتكم
    جنان: بالدمام وين بعد!!
    احمد: اييه يقولون يمكن احنا بعد في الدمام بيتنا لكن نسيت
    جنان:هههههههههه ايه يقولون
    >> بدور اللي استغربت من تأخر جنان وسمعت سوالف برا طلعت من المجلس
    بدور: شووف السباله انا قاعده انتظرك داخل وانت تسولفين مع هالهبل
    جنان:هههه حرام عليك اخوك تجنن سوالفه
    بدور: وانت احمدوه منو دازك علينا
    احمد ببراءة علاء!!
    الكل:هههههههههههههههه
    >>علاء سمع اسمه قال الشرده احسن لي وراح الصاله وهو يضحك
    جنان: يلاا حبيبتي كاهو هرن السايق اسمعه برا.
    بدور: اوكي يلاا والله ونستيني بهالزياره
    جنان: وانا اللي تونست اكثر والله عاد الأاسبوع الجاي عليك الزيارة
    بدور: ولا يهمك
    جنان: سي يو تومورو
    بدور: سي وو
    وطلعت جنان وركبت السيارة وهي تتأمل بيتهم المتواضع هو صج صغير وحليو وبسيط بس لام هالأاسره الحلوة المتلايمه مع بعضها ويجمع بينهم الحب صج ان بين اقاربهم وهم مشاكل الا هو اللي يحب بدور وتحبه ومو قادرين ياخذون بعض بسبب مشاكل الورث وماورث بس غير هذا هم سعيدين ومايحتاجون ورث
    وتمنت في يوم تعيش بي عايلة بهالشكل او يكون مستقبلها بهالشكل
    اما علاء هو صدق عجبته صديقة اخته بس يبين من عيونها يوم يطالع فيها ان قلبها مو لها فصرف نظر عنها >> الأخ محلل نفسياتهههااي صج مامزح معاكم هو محلل نفسياات شفيكم مو مصدقينيخخخخخخخ
    * ** ** *** ** **






    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 28 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •