البارااااااااات "13"
••••
••••
••••
••••
مر أسبوع هادي خالي من أي أحداث لبعض الأبطال
:ماراح تنزلين معانا لسوق تجهزين لعرسك باقي عليه اسبوعين
ابتسمت برود وهي تناظرها:ماراح أجهز ولأاشتري أي شي
:بــََـسَْ يأغصون مائصير حبيبتي هذا عرسك
غصون:تكفين هيفاء لاتغثيني وتذكريني بهالعرس جهزي لي إنتئ أما أنا لاتفكرين بنزل وأجهز شيء عشان طلال
هيفاء:عشانك مو عشانه
غصون:ماني راضيه بهالزواج ماراح أجهز شيء
هيفاء:الله يهديك طيب ماتبي تحاكي مأما
غصون:لا
هيفاء:حرام عليك مأما شذنبها
غصون وهي تصد:واقفت على ظلم بنتها مارفضت زواجي واجبرتني زيهم
هيفاء:لا مأما
غصون وهي تقاطعها:رجاء هيفاء لاتفتحين هالموضوع مره ثانيه معاي
هيفاء:طيب وطلعت وهي تناظر أمها؛نمشي
أم خالد بضيقه:نمشي
ونزلو تحت وشافو خالد وهو يدف نرجس
أم خخالد نزلت بسرعه:خالد
التفت وهو معصب:نعم
أم خالد ناظرت نرجس وناطرته:ليه تدفها
خالد:هالموضوع بيني وبين زوجتي رجاء يمه
نرجس استغلت الموقف ونزلت دموعها وهي تقول:ماعرفت أرضيه يأخالتي سويت كل شيء يرضيه ومؤ عاجبه شيء
خالد:إنتي
أم خالد وهي تقاطعه:ياحسافه يأخالد تمد يدك على زوجتك
خالد:يمه إنتي ماتدرين ؤش الموضوع وأنا
أم خالد:البنت يتيمه واحنا مزوجينك لها عشان تعوضها عن أهلها وهذي سواياك فيها
خالد وهو منفعل:هذي اللي قدامك يمه انتم جبرتوني عليها أنا عشانك لأنك قلتي طلبتك يأخالد برضاي عليك يأخالد تتزوجها تزوجتها بــََـسَْ انتم تدرون أني مأبيها هذي رآه وسكت وهو يقول:حتى لو تكلمت ماينفع وطلع من الصاله والبيت كله وتركهم
هيفاء بخاطرها"يمه منك يالافعي"
نرجس وهي تقرب لخالتها وتبكبك:خالتي
أم خالد وهي تحضنها:لاتبكين حبيبتي لأهدا وجاء بتفاهم معأه
نرجس وهي تبعد وتمسح دموعها:أنا بطلع غرفتي
أم خالد:طيب
طلعت وهي تبتسم بانتصار
أم خالد:الله يهديك يأخالد
هيفاء:يالله يمه خلينا نروح لانتاخر
أم خالد:يالله يمه
••••
••••
••••
••••
بالندن
طلعت من غرفتها وهي تتجه لغرفه أمها ودقت الباب ودخلت:ممكن أتكلم معاك
أم ماجد:شتبين
أنين قربت لأمها وهي تجلس جنبها:يمه أنا أبيك تفهميني
أم ماجد:فاهمتك زين ياانين فاهمتك
أنين بعبره:يمه تكفين لاتقسين علي يمه مو قادره أنام من كثر مافكر بزعلك علي يمه أنا ؤاللــ?ـّہ ماغلطت أنا تربيتك يمه صدقيني
أم ماجد:انك تحبين وتطلعين وتشرقين وتعربين مع اللي تحبينه أكبر غلط
أنين:أي يمه أدري هذي غلطتي مشاعري جرفتني يمه سامحيني تكفين سامحيني ؤاللــ?ـّہ أسفه أنا تركت شغلي ؤاللــ?ـّہ اشتغل بشركه ثانيه وأنا تركته مأدري عنه من مده
أم ماجد:مأدري ليه ماني مصدقتك
أنين نزلت دموعها وهي تنزل على الأرض قدام أمها وتقول:ؤاللــ?ـّہ يمه أني ماكذب ؤاللــ?ـّہ تركته بنشاه يمه أنا ماعاد أبي أحب أنا بنتك يمه بعيش لك ولأخوي وراكان صفحه وانطوت بــََـسَْ ساعديني أنا أتالم يمه تكفين لاتبعديني عنك لاتقسين علي أنا بنتك يمه ينتك
أم ماجد ناظرتها وهي تبكي ورحمتها ومسحت على رأسها وهي تقول:أنا مأقسي عليك بــََـسَْ أبيك تعرفين غلطك
أنين وهي تبكي:أنا عارفه غلطي وندمأنه ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأقدر أرجع المآضي لأنه لو يرجع ؤاللــ?ـّہ ماكنت بحبه ولاكنت تالمت هالكثر
أم ماجد مسحت دموع بنتها بحنيه:خلاص لاتبكين
أنين:أنا أسفه يمه أسفه
أم ماجد وهي تحضنها:مسامحتك خلاص وبوقف جنبك بــََـسَْ لاتبكين
أنين مأقدرت تسكت وهي تبكي بحراره
أم ماجد ابعدتها وهي تمسح دموعها:خلاص قلت لك لاتبكين
أنين بصياح:يمه ساعديني
أم ماجد:أنا جنبك خلاص
أنين:اهىء اهىء مأما
أم ماجد مسكت وجه بنتها وهي تناظرها:مثل ماحبيتيه بتقدرين تنسينه
أنين هزت رأسها ودموعها مأوقفت
أم ماجد مسحت دموعها وهي تقولها:أشش
أنين بلعت ريقها وهي تحاول تمسك نفسها
أم ماجد فتحت درجها وهي تطلع جوال أنين وتمده لها:خذي جوالك
أنين خذته وهي تبوس يدين أمها
أم ماجد:روحي شغلك
أنين هزت رأسها بلا:مأبي
أم ماجد:روحي وتعذري من مديرك لك أسبوع مارحتي
أنين:بــََـسَْ
أم ماجد:لابس ولاشي يالله روحي
أنين وهي توقف:أن شاء الله
وطلعت من غرفه أمها لغرفتها
••••
••••
••••
••••
وقفت وهي تناظره:تفضل
:وين راشد
جموح وهي تجلس:صار له ظرف أجلس
عبدألعزيز جلس وهو يناظرها:إيوا
جموح:اليوم بنتكلم عن الدفع
عبدألعزيز:إيه
جموح:انت تدفع . وأنا.
عبدألعزيز:المبلغ كبير
جموح:والمشروع كبير ويحتاج هالمبلغ
عبدألعزيز بتفكير:لازم أفكر
جموح:بــََـسَْ انت وافقت على المشروع
عبدألعزيز:إنتي عارفه وضع الشركه لو حطيت هالمبلغ وخسرنا هالمشروع بنفلس مأبيظل عندنا ريال
جموح:بــََـسَْ المشروع ناجح
عبدألعزيز:لازم أرحع أراجع حساباتي
جموح:براحتك
عبدألعزيز:برد لك بقرب فرصه
جموح:أنا بنتظارك
وقف وهو يمد يده:بالأذن
جموح ناظرت يده وناطرته وهي مأتمد يدها له
عبدألعزيز أبتتسم وهو يناظرها:أول من مد يده بمكتبي لي إنتي ورديتك وهذي ثاني مره ترديها لي
جموح:هذي جزاه ردتك لي
عبدألعزيز ضحك وهو يسكر يده:يعني عقاب ياابله
جموح وعيونها بعيونه:بالضبط ياطالب
عبدألعزيز طقطق أصابعه وهو يمشي ويفرب لها
جموح ارتبكت وهي على الكرسي
عبدألعزيز قرب لها وقف قدامها وهي جالسه على الكرسي
جموح بتوتر:شتبي
عبدألعزيز انحني وهو يحط يدينه على الكرسي ويقول:أنا طالب ؤانتي معلمتي الُـحِـ?ـيًـنِ ها
جموح:عبدألعزيز وخر عني انت انجنيت
عبدألعزيز وهو يحني نفسه شوي عليها:أي انجنيت وهو يناظر عيونها ويقول:عيونك فتنه
جموح دق قلبها بكل قوته وهي مرتبكه:عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يقاطعها:مايحتاج تكحلينهم مكحولات بالجمال
بلعت ريقها ودفته بسرعه:رجاء التزم حدودك أنا قلت لك مابيننا إلا الشغل
عبدألعزيز ناظر صدره وببتسامه:لاصرت عاجبك لاتدلعين
جموح وهي متوتره:اطلع من مكتبي انت مو صاحي
عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي زين بعد
جموح:قلت لك اطلع
عبدألعزيز:أؤكي طالع بــََـسَْ فكري بكلامي واعترفي يابنت الهايل
وطلع وهي جلست على كرسيه وهي تتنفس بعمق وتقول"شفيه هذا انجن له أسبوع مو صاحي وناظرت رجلها وهي تلمسها وتقول:عورتني رجلي حسبي الله عليك وظلت تضغط رجلها وتهمزها وهي تقول:اأاه يارجلي اأاه اأاه
••••
••••
••••
••••
دخل البيت وهو يجلس بالصاله
ويفك إزارير ثوبه وهو يفكر بنرجس
كانت جالسه بقربه بوجود أبوه وهي ماسكه يده
كان متوتر ويبي يفك يده بــََـسَْ وجود أبوه مانعه
خالد بهمس:فكي أيدي
نرجس بنفس الهمس:لامابفكها
خالد:نرجس ترا ؤاللــ?ـّہ وسكت من شاف أبوه قام وطلع وتركهم
فك يده وقام وهو يقولها:ترا حركاتك السخيفه اللي تسوينها قدام أهلي ماتزيدني إلا نفور منك
نرجس قامت وهي تقرب له:لامابتنفر مني انت تحبني
خالد وهو يناظرها وبتريقه:لا صدق
نرجس مسكت وجهه وهي تناظره وبدلع:إيه صدق انت تحبني بــََـسَْ تبعد وتنفر مني لأني راهنت عليك
خلاص دف يدينه وهو يقول:إنتي قلتيها راهنتي علي
نرجس وهي تقرب له:خالد انا أحبك عطيني وأعطي نفسك فرصه
خالد وهو يلف عنها ويقول:ياصبر ايوووب
حضنته من وراء وهي تقول:أدري انك تحبني بــََـسَْ تكابر خلينا ننسي الماضي يبقي ماضي
خالد فك يدينها وهو يلف عليها:نرجس
نرجس يترجي:خالد أنا أحبك
ناظر عيونها وهو يرتخي ويمسك وجهها ابعد قصتها عن وجهها وقرب منها وطبع بوسه على خدها
نرجس سكرت عيونها بقوه وهي تقول:أحبك
للحظه نسي نفسه ورفع رأسها وبأسها واحتضنها
ومرت صؤره شموخ قدام عينه وأبعد عن نرجس ودفاها وكانت بدخله أمه
تنهد وهو يلف بفزع:شموخ
شموخ:من متئ انت هنا ليه ماطلعت لي فوق
ابتسم وهو يمسك يدها ويلفها ويجلسها على رجوله وهو يحضنها ويقول:شوي تعبان
شموخ ابعدت وهي تلمس وجهه:شفيك حبيبي عسى ماشر
خالد وهو مبتسم:ماشر حبيبتي تعب شغل مو أكثر
شموخ حضنت رأسه على صدرها وهي تقول:ليت التعب فيني ولافيك
خالد تنهد ؤهو يحضنها بقوه ويقول:بسم الله عليك
شموخ ابعدت وقفت وهي تمد يدها له:تعال
خالد قام معاها بدون تردد وطلعو فوق
دخلو الغرفه وكانت بارده والفواحه شغاله والجو خلى خالد يرتخي من أول مادخلها شموخ سحبته ؤجلست على السرير وهي تقولها:تعال
فهمها وابتسم وهو ينسدح على صدرها
وشموخ بحنيه حضنت رأسه وهي تمسح عليه لين نام وهو على صدرها
باست رأسه من شافته نام وهي تسند رأسها على رأسه وتقول:نوم العوافي
••••
••••
••••
••••
بالندن
طلعت من غرفتها وهي تبتسم:مأما
أم ماجد ابتسمت لها:علميني إذا بتتأخرين
أنين:أن شاء الله
أم ماجد:الله يحفظك
باست خد أمها وأخوها وقالت:مع السلامه
وطلعت وهي تمشي على رجولها تناظر الناس وتبتسم وهي مشتاقه لناس ولندن أسبوع ماطلعت تحس أنها من زمان ماطلعت لأنها متعوده تطلع كل يوم
وصلت لدوامها ودخلت لشركه وتفاجات من البنت اللي لقتها جالسه بمكتبها
أنين:مين إنتي
البنت:وااات
أنين بالانقلش:من إنتي
البنت:أنا السكرتيره من إنتئ
بلعت ريقها وهي تناظر لمكتب هاني وتمشي وتفسه السكرتيره وتدخل عليه
هاني ناظرها وناظر السكرتيره اللي ؤراها
السكرتيره:لقد
هاني قاطعها:لأبأس اذهبي الى مكتبك
طلعت السكرتيره وسكرت الباب
أنين بقهر:بأسبوع لقيت غيري
هاني:عفوا إنتي جايه تحاسبيني بشركتي
أنين:أنا سكرتيرتك
هاني:كنتي
أنين:بــََـسَْ كان لازم تقدر أني ماغبت إلا لطرف مو بسهوله تستتغني عني
هاني:الشغل ماينتظر
أنين:بــََـسَْ أنا ماغبت إلا أسبوع
هاني:وماعتذرتي ولاشي وجوالك مقفل وماحد يعرف عنك شيء وبيتك مالي حق أجيه وأسأل عنك بصفتي مين
أنين:تدري أنا غلطت لما اشتغلت عندك
هاني:صححت لك غلطتك وفصلتك
أنين :مشكور ولفت وطلعت من المكتب وهي تناظر السكرتيره وتطلع من الشركه ونزلت دموعها وهي تقول:صفيتي بدون شغل مره ثانيه ياانين
ؤجلست على أقرب كرسي وهي تقول:ؤش اسوي كيف بلاقي لي شغل ثاني كيف بصرف على أهلي
:أنين
التفتت وهي تمسح دموعها وتعقد حواجبها:شتبي
••••
••••
••••
••••
باااامريكااا
شألت الاثقال وهي ترتبهم بمكانهم من بعد مأخلصت تدريب إفنان
إفنان:يعطيك العافيه
أمجاد وهي تشيل بهالأثقال:الله يعافيك
إفنان:مرتاحه بهالشغله
أمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:أحسن من جلسه البيت وأصرف على نفسي
إفنان:وتدربي معانا
أمجاد:إيه
إفنان:عجلي عشان نطلع
أمجاد:أن شاء الله
ؤجلست ترتب لين خلصت وناظرت إفنان:يلا محتاج شور باااارد
:مرحبا
التفتت إفنان وأمجاد على مصدر الصور
أمجاد:سعود
سعود قرب لافنان وهو يقول:أبي أسجل معاك
إفنان:اأاءء
أمجاد قربت منه:انت شتبي
سعود:حاب أسجل بالنادي وقالو سجل مع المدربهه إفنان
إفنان:أي أنا إفنان
سعود وهؤ مطنش أمجاد:أنا حاب أبدا من بكرا ومليت الاستماره ومداها لافنان
أمجادد:أرفضي إفنان وناظرت سعود:تبي تسجل لأني موجوده تبي تقهرني أنا عارفه
إفنان:أمجاد روقي
أمجاد:بــََـسَْ يأفنان
إفنان:روقي وناظرت سعود ؤخذت الاستماره:أؤكي إشوفك بكرا
سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:أؤكيه
ومشي
أمجاد ناظرت إفنان ومعصبه:إنتي كيف توافقين عليه
إفنان:مإفيه سبب يخليني أرفضه
أمجاد:إلا هوو
إفنان:حطمك خذلك جرحك غربك هالاشياء مالها صله بالنادي
أمجاد بعبره:مالقي إلا إنتئ ف أكثر من مدرب هنا
إفنان:مأدري أمجاد مأدري
أمجاد:يعني بشوفه كل يوم كل يوم
إفنان:إيه أمجاد بــََـسَْ اعتبري انك ماتشوفينه
أمجاد بغصه:مأقدر
إفنان:ليه مو تكرهينه
أمجاد:لأني أكرهه مأبي إشوفه
إفنان:خلاص ماكانك تشوفينه ماكانه ينخلق
أمجاد ماعرفت ترد ومشت وافنان لحقتها
إفنان:وين
أمجاد وهي تمشي:للبيت
إفنان:أؤك جايه معك
وطلعو سوا وركبو السياره وكلهم ساكتين
وصلو البيت ونزلت أمجاد ودخلت البيت بسرعه
إفنان تنهدت وهي عارفه أن أمجاد زعلت
نزلت وبتدخل البيت وقفها صوت سعود
:إفنان
التفتت وهي تقرب له وهي معصبه:انت شفيك انجنيت
سعود:أبي أكون بقربها بأي طريقه
إفنان:بــََـسَْ هي ماتبي قربك
سعود:مايهمني المهم أنا أكون بقربها
إفنان:سعود أنا مأدري ؤش أقول عنك مجنون أهبل وإلا أيش
سعود:إفنان قلت لك أحبها تارك أهلي وناسي وجاي هنا عشانها
إفنان:استغفر الله أنا أنبليت فيك وفيها
سعود؛نصيبك
إفنان زفرت وتركته مشت ودخلت البيت وهي تروح غرفه أمجاد وتلاقي الباب مقفل
إفنان:أمجاد أفتحي
أمجاد:روحي عني إفنان
إفنان:بــََـسَْ بفهمك
أمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِ مأبي أسمع شيء
إفنان بضيقه:طيب
وتركتها وراحت عرفتها
••••
••••
••••
••••
وقف عند بيتهم ونزل وهو يشوف سياره تاكسي وقفت ونزلت حرمه ولد
أنصدم وهو يقول:عمتي
التفتت وهي تقول:عبدألعزيز
قرب لهم وهو مو مصدق:عمتي يزن ؤين عمي وين أمجاد
أم يزن وهي تشيل الشنطه:نتكلم داخل
عبدألعزيز:هاتي آشيل الشنطه وشالها وهو يقول:تفضلو
فتح الباب ودخلهم وهو ينادي:جوووووواهر مشعلللل
أم يزن ناظرت يزن وهمست:يويلك تقول غير اللي علمتك
يزن هز رأسه وهو يشوف مشعل وجواهر وابتسم
جواهر بفرح:عمتي وحضنتها وهي تقول:حمدألله على سلامتك بــََـسَْ وين عمي
أم يزن:توفي
جواهر ناظرت عبدألعزيز وهم منصدمين
عبدألعزيز:متئ
أم يزن:شهر
جواهر:واحنا آخر من يعلم
أم يزن:ماكنا عارفين نوصل لأحد وأنا ويزن كنا ضايعين متغربين هناك
جواهر:وأمجاد
أم يزن:توفت بحادث
عبدألعزيز بصدمه:من جدك
أم يزن بدموع تماسيح:أي أمجاد وعمك توفو وخلونا
جواهر ناظرت يزن ويلغت ريقها وهي تقرب لأم يزن وتحضنها:الله يرحمهم
عبدألعزيز:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمك ياعمي انت وبنتك
أم يزن:ماتو واندفنو برا
جواهر:الله يغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته
أم يزن:اللهما أمين وناظرت يزن:يمه جواهر حنا تعبانين نبي نرتاح
جواهر:أي تفضلي أوديكم غرفتك
يزن:بجلس مع مشعل
أم يزن:لا يمه انت تعبان بــََـسَْ ترتاح تجلس معأه
يزن:طيب ومشي مع أمه وجواهر
جواهر:هذي غرفتكم عمتي
أم يزن:مشكوره حبيبتي
جواهر:العفو وتركتهم من دخلو الغرفه وراحت لعبدالعزيز :عزوز
عبدألعزيز وهو وقف بالصاله:عمي مات وهو زعلان من جدي من بعد ماطرده وأمجاد ماتت وهو بربيع عمرها
جواهر وهي تقرب له:هذا يومهم واحنا لازم ندعي لهم
عبدألعزيز:الله يرحمهم ومشي وهو يردد:الله يرحمهم الله يرحمهم
جواهر:عبدألعزيز وين
طلع وهو يردد الله يرحمهم وركب سيارته وحرك
جواهر تنهدت وهي تسمع صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وشافت راشد يتصل تنهدت وهي ترد:الو
راشد:يألبيه على هالألو
جواهر:شبغيت راشد
راشد:أشتقت لك
جواهر:مو فاضيه الُـحِـ?ـيًـنِ
راشد:لحظه لحظه شفيك
جواهر:متضايقه شوي
راشد:شفيك علميني
جواهر:عمي وبنته توفو ارتحت
راشد:عمك
جواهر:إيه اللي كان برا
راشد:آها أوه حبيبتي عظم الله أجركم
جواهر:أجرنا وإجرك
راشد:كلنا ماشين على هالطريق حبيبتي اللهما لا اعتراض
جواهر:إكيد بــََـسَْ هذا عمي وبنت عمي إكيد بزعل لأنهم توفو واحنا من زمان ماشفناهم
راشد:فاهمك حبيبتي ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأبي إشوفك متضايقه
جواهر:طيب
راشد:أحبك
جواهر بلعت ريقها وهي تقول:تحبك العافيه
راشد:للحين مو مصدقه أني أحبك
ججواهر:مصدقه بــََـسَْ ماحبيتك ارتحت لك بــََـسَْ
راشد:مع الوقت بتحبيني
جواهر:.
راشد:يلا يإقلبي مأبي أطول عليك لاصرتي أحسن كلميني
جواهر:طيب
راشد:ديري بالك على حالك
جواهر:أن شاء الله
راشد:فمان الله
جواهر:فمان الكريم
سكرت وهي تلتفت وتنهد وهي تصعد لغرفتها وترمي نفسها على سريرها وتقول:ياااارب
••••
••••
••••
••••
طلعت من الغرفه وهي ماتبي تسمعه
لحقها وسحبها بقوه:لما أكلمك ماتطلعين وتخليني
دفته وهي تقول:فكني مليت من كذبك مليت من كل شيء كذاب معاكسة
:أنا كذاب ياريهام
ريهام بصراخ:انت كذاب ومخادع
نواف:ؤش كذبت عليك فيه
ضحكت بقهر وهي تقول:انت بايش صدقت عشان تقول بايش كذبت
نواف:تكلمي عدل
ريهام:انت حتى زواجك مني كذبه يانواف كذبه حرام عليك اللي سويته فيني لاصرت بتتزوجني عشان غرض بنفسك ف صارحني قولي ليه تزوجتني
نواف ارتبك:أهلي هم اللي اختاروك لي
ريهام بنفعال:كذااااااااااب أنا سمعت بإداني سمعتك وأنت تكلم وتقول انك حققت حلم وتزوجتني عشان وبلعت غصتها وهي تقول:قتلت فرحتي بصباحيتي
نواف:مدامك عارفه ليه تستفسرين هاه
ريهام:أبيك تقولي أن اللي سمعته مو صحيح حتى لو سمعته بإذني كذبه
نواف:لأصحيح تزوجتك عشانه
ريهام نزلت دموعها وهي تقول:طلقني
نواف ضحك بصوت عالي وهو يقول:بدري على طلاقك
ريهام:مستحيل أعيش معاك من بعد اليوم
نواف:إذا تقدرين تروحي تقولين لأبوك اللي فرح بتزويجك انك بتطلقين بطلقك
تذكرت أبوها وفرحته وراحته أنها متزوجه ؤجلست وهي تبكي وتقول:الله يسامحك بــََـسَْ قولي شاسبب للآن مافهمت السبب
نواف وهو يمشي ويفتح الباب ويناظرها:مع الوقت بتعرفين
وطلع وتركهاااا
••••
••••
••••
••••
فرحانه ومبسوطه وسعادتها مطيرتها فوووق اليوم تأكدت أنه يحبها بــََـسَْ يكابر
ويبين لها العكس
جلست وهي تنفض شعرها وتضحك وتقوم من السرير وطلع وتناظر غرفه غصون
وابتسمت بخبث واتجه لغرفتها ودقت الباب ودخلت:مرحبا
غصون لفت عليها وعقدت حواجبها:شبغيتي
نرجس:حبيت إشوفك لأنك حاجره نفسك ومؤ شايفينك
غصون:مشاء الله ؤش هالحب
نرجس:شفتي كيف
غصون:أخلصي شتبين تتشمتين وصلت شماتتك
نرجس:ليه اتشمت أسعد حظك بطلال
غصون:مأسالتك اطلعي برا
نرجس:ؤاللــ?ـّہ ماتستأهلينه ترا ألف بنت تتمناه
غصون:صدق يعني إنتي من ضمنهم
نرجس:رجلي مالي عيني بــََـسَْ إنتي متبطره
غصون:هذي حياتي ومالك دخل فيها
نرجس:أنا أنصحك لنفسك
غصون:مابقي إلا إنتئ أخذ نصيحتك
نرجس:أقول وجهك مو وجه نصائح أصلا منتي كفؤ
غصون بعصبيه:أنقلعي برا ماطلبت منك شيء
نرجس باست يدها وجه وقفي:حمدألله والشكر مجنونه الله يعين طلال عليك
غصون ولعت وهي تصرخ:برااااا
نرجس ضحكت وهي تغيضها وطلعت وهي مبسوطه أنها قهرتها وأثارتها
ورجعت جناحها ومأكانها كلمت غصون أو صار بينهم تش
••••
••••
••••
••••
نزلت على البحر وهي تشوف أنه مإفيه أحد قريب منها على البحر
جلست وهي تفك لثمتها وتتنهد وهي تسكر عيونها وتتذكر
:جموح بابا أرميها لي
جموح بضحك:لا برميها لماما ورمتها لأمها
ابو جموح قرب لها وهو يمسكها:خلي امك تفكك مني
جموح وهي تتحرك وتضحك:لا بابا فكني بابا
نزلها للماي وهو يخوفها مو أكثر:ها بتغشين مره ثانيه
جموح بصوت عالي:لااااااا
نزلها وهو يضحك:تعالي نشوي
جموح:يلا وناظرت أمها وأخوها وهم يجهزون الشوايه وركضت لهم وأبوها ؤراها
ابو جموح:ترا المعلم ماعطاني إلا يوم أجازه
أم جموح:وأنا بــََـسَْ يوم وبكرا أرجع لشغلي عندهم
ابو جموح:خلينا ننسي هم الشغل وننبسط
جموح وهي تحوس عندهم:وين حقت الشوي
أم جموح:مع أخوك
ناظرت أخوها وقربت منه:بساعدك
:طيب ديري بالك
جموح:طيب
صحت من ذكرياتها ورجعت لواقعها على صوت جوالها
طلعته وهي ترد:الو عبدألعزيز .أنا بالشرقيهنزلت للبحر اشم هوا شبغيتطيب.مع السلامه
سكرت وهي تمسح دموعها وهي تقول:الله يرحمكم وأنا أدري أن الله اسويه غلط واني بنت وتعاملي مع الرجال أكثر غلط أدري يبه انك ماربيتني على كذا بــََـسَْ بنتك ماغلطت يايبه أنا بس بنتقم لك ولامي بنتقم لنا كلنا أبي أرجع حقنا أبي هالألم اللي أحس فيه بداخلي يحسون بأصغافه أنا وأخوي نتالم وحيدين وهم متنعمين مبسوطين سعيدين بــََـسَْ حنا اللي نتالم بــََـسَْ حنا لازم يحسون باللي نحس فيه وإلا أنا مابعرف أعيش سعيده وهم سعيدين"
تنهدت وهي تحاول تمسك نفسها وتكون قويه وتمسح دموعها بــََـسَْ لقت نفسها مو قادره
مسكت جوالها واتصلت بالدار
جموح:الوو دكتور هادي
الدكتور هادي:أهلين
جموح:أنا جموح أخت مهند
الدكتور هادي:إيه أهلين أخت جموح عرفتك
جموح:أنا حابه أكلم أخوي ممكن
الدكتور:ؤاللــ?ـّہ مأقدر
جموح:الله يخليك محتاجه أكلم أخوي
الدكتور:بــََـسَْ يااخت جم
جموح قاطعته برجي:الله يخليك مأبطول
الدكتور:ماتقدرين تجينه
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِ لا بــََـسَْ بكلمه أرجوك
الدكتور:طيب خليك معي على الخط
جموح:طيب
انتظرته شوي وسمعت صوته:جموح
جموح:ها دكتور
الدكتور:بحط الجوال بإذنه وكلميه
جموح:طيب وقالت:مهند أخوي وخنقتها عبرتها ودموعها نزلت وهي تقول:يأخوي أشتقت لك أنا اللي اسويه صح وإلا غلط وبكت وهي تقول:قولي يأخوي اللي اسويه صح وإلا غلط ومالقت رد من أخوها ونزلت جوالها وهي تحط رأسها على رجولها وتبكي وتقول:اللي اسويه صح وإلا غلط
••••
••••
••••
••••
بالندن
:أسمعيني
وقفت وهي تأشر بأصبعها:مأبي أسمع شيء من هاللحظه لأعرفك ولاتعرفني والشغل اللي كان بيننا انتهي
:لا أنا
صرخت بوجهه وهي تقول:انت مو طردتني روح لشغلك شتبي بعد
هاني:أنين لاتصرخين واسمعيني
أنين وهي منفعله:مأبي أسمع منك شيء وسحبت شنطتها وهي تمشي بــََـسَْ سحبها
أنين بضراخ وهي تسحب يدها:إتركني
هاني:أنين هدي حلينا نتفاهم
أنين:نتفاهم على أيش انت طردتني استعنيت عني خلاص مابيننا شي
هاني بعصبيه:إتركني عنك حركات البزران واسمعي
أنين:بزران!
هاني:أي بزران الأمور ماتنحل بهالطريقه أنا ماستغنيت عنك وأللي شفتيها داخل زميله لي حطيتها مكانك لين ترجعين مؤقته يعني
أنين:بــََـسَْ
هاني:كنت عارف بترجعين بــََـسَْ كان لازم تقولين أن عندك ظرف
أنين:أنا ماغبت أسبوع إلا لأن عندي ظرف
هاني:أقدر أعرفه
أنين:لا
هاني:أؤكي براحتك
إنين هزت رأسها وهي تلف بتمشي
هاني بسرعه:إنين تتزوجيني
إنين وقفت وهي تلف بصدمه:شققققلت
هاني :قلت تتزوجيني!!
••••
••••
••••
••••
فتح عيونه وهو يشوف نفسه نايم على صدرها تحرك وشافها وهي تصحى
ابعد وهو يتمغط:صحيتك
ابتسمت وهي تقول:عادي المهم تكون ارتحت
ناظر ساعته وهو يتثأوب:ؤاللــ?ـّہ نمت واجد
:اهم شيء راحتك
قرب لها وبأسها:فديتك يإقلبي وقام وهو يقولها:طلع لي لبس
قامت وهي تقول:حاظر
فتحت الخزانه وهي فرحانه أن عندها كذا لبس له وطلعت له بنطلون وبلوزه وفتحت الدرج وطلعت عطر شرته له هديه وعطرت ملابسه وطلعت الساعه اللي شرتها له وحطتها على الكمادينه
طلع من الحمام«تكرمون
وهو يناظرها ويبتسم
قربت منه وهي تمسح جسمه بالفوطه الصغيره وتقوله:بتروح الُـحِـ?ـيًـنِ
بأس خدها وهو يلمس بشعرها ويناظرها وماتكلم
انحرجت وهي تقول:خالد ليه تناظرني كذا
خالد وهو سرحان فيها:إنتي حيل بريئه
شموخ ابتسمت وبأنو غمزاتها:تعال البس
خالد عرف أنها تصرف وأخذ البلوزه وهو يلبسها ويستنشق العطر وعجبته ريحته:ؤش هالعطر
شموخ:جبته لك هديه
خالد ابتسم وهو يقول:ؤش اسوئ بنفسي أنا
شموخ:اهتم بنفسك وكون سعيد عشاني
خالد:ومصدر السعاده لي أنا انت
شموخ بعفويه:وزوجتك
تعكر مزاجه من الطارئ ولبس بنطلونه وقال:مأقلت لك أموري المتعلقه بحياتي الثانيه لاتدخلين فيها
شموخ خافت وتحسفت من شافت مزاجه تعكر:طيب أسفه
خالد:جيبي جوالي ومفاتيحي
شموخ:طيب وطلعتهم من ألدرج ومدتهم له:تفضل
خالد:أنا رايح
شموخ:لحظه
وأخذت الساعه من على الطاوله ومدتها له:مني
خالد ناظرها وأخذ العلبه وطلع الساعه وابتسم:تجنن
شموخ بفرح:صدق عجبتك
خاالد:إيه كثير وناظرها :تسلمين
شموخ:العفو ؤخذت العلبه ولبسته الساعه وحضنته وقالت:أحبك
خالد وهو يبؤس رأسها:الله لايحرمني منك
شموخ:ولأمنك
••••
••••
••••
••••
جالسين بالسياره ويدخنون وكل واحد سرحان
التفت راكان وهو يقول:بعد اسبوعين بنتزوج
طلال:إيه بــََـسَْ ماهي برأسي تنرقع بالبيت وتأكل هواء وأنا بعيش حياتي بكيفي
راكان:بــََـسَْ البنت مالها ذنب الذنب أهلنا المقررين
طلال:لأن مالها ذنب تعيش بكيفها واعيش بكيفي
راكان:أقول حجزت أربع تذاكر للندن ثاني يوم
طلال:ليه
راكان:ؤش اللي ليه ؤش متفقين عليه حنا
طلال:ؤشو
راكان:نسافر لندن شهر العسل وإخلص شغلي هناك
طلال:إيه تذكرت تذكرت بــََـسَْ يأخي متحسف على لندن أن زوجتي تجيها
راكان:شدعوه
طلال:ماتستأهل
راكان:وسع صدرك ولاتظلم البنت
طلال:ههههههه أن شاء الله بــََـسَْ يوم زواجنا رهيب ثلاث عروسات وثلاث معرسين أنا وعمي وصاحبي
راكان:هههههه إيه عروس تطلع عروس تدخل إلا القاعه بتنزحم ناسنا وناشكم وناس عروس عمي
طلال:هههههه إيه والله
راكان:بــََـسَْ بيكون يوم ماينسي
طلال:إكيد وناظر راكان:لندن حلوه
راكان ناظره وتنهد:حلوه
طلال:شسر هالتنهيده
راكان:ولاشي
طلال دق جواله وابتسم وهو يرد ويكلم
راكان لف لشباك وهو يتذكر إنين ويقول بخاطره"عساك بخير من بعدي"
••••
••••
••••
••••
:أشجان تعالي
أشجان وهي تدخل الغرفه:هاه
بدور:شرايك بالفستان
أم طلال:دوق امك
أشجان فتحت فمها:يجنن مره خطير
بدور وهي تدلع:هذا فستاني لزواج
أم طلال:فستانك إنتئ بالخزانه
أشجان ركضت لدولاب وفتحته وبفرح:يهبل واللون خطير مأما مشكوره ريحتئنا من هم الفستان
أم طلال:العفو حبيبتي
بدور:الله لايحرمنا منك
أم طلال:ولأمنك يالله بنزل أشوف ابوكم جدكم تحت
أشجان ناظرت بدور ومن طلعت أمهم لحقوها ونزل تحت وهم يتسمعون جدهم شيقول
ابو طلال:بــََـسَْ يايبه اللي سويته يكفي
الجد:لامايكفي وبيت طلال بيخلص قبل زواجه بيومين وهذي هديه له هو وغصون مني
ابو طلال:الله يعطيك العافيه يايبه مأقصرت
الجد:الله يعافيك
أشجان ناظرت بدور وهي تسحبها:سمعتي
بدور:أي بيتهم من جدي
أشجان:الصراحه طلال مايستأهل
بدور:مو مهتم أصلن طلعات وسهر ماتقولي عرسه عقب اسبوعين
أشجان:الله يعين غصون عليه
بدور:أي ؤاللــ?ـّہ
••••
••••
••••
••••
سمعت صوت سيارته وقامت بسرعه وناظرت من الشباك
وسحبت عباتها ورمتها جنبها وهي متعطره ومتكشخه
وتنتظره شوي ودخل عليها الجناح
رفعت نفسها وهي تبتسم:خالد جيت
خالد ناظر بكشختها وعباتها اللي جنبها:إنتي كنتي برا
نرجس:أي توني من شوي راجعه
خالد:آها بإذن مين طلعتي
نرجس:بإذن نفسي
خالد :آها إذن نفسك وقرب لها وهو يحك دقنه:إنتي ناويه على نفسك
نرجس وهي تحط عينها بعينه:ؤش بتسوي لي يعني
خالد مأقدر يمسك نفسه ودفاها. وطاحت على السرير
وصار عليها وهو جالس وماسك فكها ومنحني عليها:إنتي تبيني اذبحك هاه تكلمي تبيني اذبحك
نرجس ابتسمت برود:أبيك تعترف انك تحبني ومن غيرتك تسوي كذا
خالد:غيرتي إنتئ ماتهميني عشان أغار عليك بــََـسَْ لأنك زوجتي فأانتي تحت حكمي
نرجس وهي تتالم أنه يضغط على فكها:وأللي صار تحت اليوم
خالد ترك فكها وأبعد عنها وهو يقول:شيء عادي مايدل على ولاشي
نرجس:بالنسبه لي يدل
نزل من السرير وهو يقول:إنتي خيالك واسع واي حركه تكون عابره تفسرينها زي ماتبين
نرجس رفعت نفسها وهي تناظرها:بــََـسَْ أنا حسيت فيك فيها
خالد مارد وهو يمشي
نرجس قامت وسحبت يده:خالد
التفت وهو يناظرها ويشتت عيونه عنها:شتبين
نرجس:ناظرني ليه تبعد عيونك عني
خالد مسكها من كتوفها وهو يرفعها:لأني مأبي أناظرك افهمي نرجس مأبيك
نرجس:بــََـسَْ أنا أبيك
ناظر عيونها اللي تسحره ومايحب يناظرهم عشان مايحس بالاحساس اللي مايحب يحس فيه:نرجس
نرجس:قلبها
خالد بلغ ريقه و!؟!؟!؟
••••
••••
••••
••••
وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهو يقول:جموح
جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأي لشرقيه
عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
جموح:هأهاي ماتضحك
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
جموح:ؤش مضايقك
عبدألعزيز:عمي توفي
جموح:أوه الله يرحمه
عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
جموح:تفضل
عبدألعزيز:إنتي مين
جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
جموح:ماتهمني وساماتك
عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا!!!!!!!
•••••
انتهي البارات
توقعاتكم