الملاحظات
صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 73

الموضوع: روايه ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي كامله

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    البارات "7"


    •••

    •••

    •••

    •••


    ناظرت نفسها بالمرأيا وهي تبتسم برضا
    لمست شعرها اللي قصرته لكتوفها واللون الأشقر اللي زادها حلا
    ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تدور حول نفسها بفستأنها الكيوت الأحمر
    تعطرت وهي تتنهد:يارب يجذبك هالشي وتحس فيني
    اندق الباب وفز قلبها:ادخل
    دخلت وهي تبتسم:مشاء الله يايمه ؤش هالجمال ؤش هالحلا عسى ربي يحميك
    ابعدت قصتها عن وجهها:تسلمين خالتي
    :خالد ولدي من يشوفك بيطير عقله من هالجمال
    نرجس بدلع:صدق
    أم خالد:أي يمه صدق أني مشاء الله فيك كل شيء يتمناه أي رجال جسم وحلا ودلع ودلال
    نرجس بتنهيده:الله لأيحرمني منك
    أم خالد قربت لها وهي تمسح على شعرها:إنتي وخالد مرتاحين ومتفاهمين مع بعض صح يمه
    نرجس بتصنع:إيه خالتي إكيد وأنا جالسه أغير بشكلي عشان مين كله عشانه
    أم خالد:ألحمدالله
    نرجس:يلا ننزل تحت
    أم خالد:يالله يمه أمشي
    طلعو من الجناح ونزلو لتحت
    ونرجس تسولف مع خالتها
    غصون وهيفاء وهم توهم مخلصين سباحه
    وكل وحده عصيرها بيدها دخلو الصاله وشافو نرجس وبلمو
    غصون:واااو لون شعرك خطير
    هيفاء:من زمان أتمني اصبغ شعري زي هاللون
    غصون:مشاء الله ؤاللــ?ـّہ يجنن
    نرجس بضحكه:تسلمون
    هيفاء:من صبغك أبي رقمهم
    نرجس:سورى مأبي أحد زيي
    هيفاء:بلا مصاخه ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
    نرجس:سورررئ
    غصون بهمس:كل شيء يتغير فيها إلا نجاستها
    هيفاء:بالطقاق أقدر ألقي أحسن منها
    نرجس:أؤكي دوري
    هيفاء:أمشي نطلع فوق
    غصون:يلا
    هيفاء وهي تهمس:سدت نفسي عن العصير الله يسد نفسها
    غصون:ههههههههه ؤانتي من جدك تطلبينها ماتعرفي نذالتها يعني
    هيفاء:قلت دامنا مدحناها يمكن تستحي
    غصون بضحكه:مستحيل
    هيفاء:مالت عليها السامجه أن شاء الله خالد مايهتم لاللوكها ولاشكلها الجديد
    غصون:هههههههه ياعمري قهرتك
    هيفاء:مع نفسها
    غصون:يلا بــََـسَْ فكيها خلينا ندخل النت شوي
    هيفاء:طيب يالله



    •••

    •••

    •••

    •••

    دخلت عليها غرفتها وشافتها سرحانه وماحست فيها لمأ
    جلست جنبها وهي تهز كتفها:جموح
    نزت وهي تلتفت:أم طارق
    أم طارق:أيش سبب حيرتك وسرحانك
    جموح هزت كتوفها:مأدري
    أم طارق:لك ثلاث ساعات من رجعتي ماتكلمتي ولاقلتي لي شيء ولاكليتي حتى قوليلي يمه شفيك
    جموح بتنهيده:كلام راشد خوفني يأم طارق وحيرني أنا خايفه أن خطتي تفشل خايفه أن عبدألعزيز يعرف من أكون ؤماقدر انتقم لامي ولا لأبوي خايفه يأم طارق
    أم طارق:إذا خايفه أتركي سالفه هالانتقام عنك و
    جموح وهي تقاطعها:وحق أمي وابوي
    أم طارق:حقهم عند ربك مايضيع
    جموح:مأقدر أنا مستحيل ارتاح أو أرجع أعيش مبسوطه وأنا مانتقمت لأهلي
    أم طارق:طيب ؤش اللي قاله لك رأشد
    جموح :قألي انتبهي من عبدألعزيز قألي أنه حس أنه ذهين ماينلعب عليه بسرعه وحس أنه شاك بشي
    أم طارق:ؤش اللي مشككه
    جموح:مأدري أنا مابينت له شيء مو عارفه كيف مكتشف
    أم طارق:لاتخافين يمكن مجرد شك ومع الأيام لمشيتي باللي تبينه صح بيتطمن لك وتكسبين ثقته
    جموح:يمكن
    أم طارق:روقي ولاتفكرين كثير واتركي هالشي لوقته
    جموح ببتسامه:أم طارق
    أم طارق:سمي يمه
    جموح:فاكره ابوي وهو يقول دائم جموح بنتي جموحها ماحدن يطوله
    أم طارق ببتسامه:إيه فاكره
    جموح بنظره حزن مع ابتسامه:أشتقت له يقولها
    أم طارق وهي تربت على كتفها:ادعي له
    جموح:ألله يرحمك يايبه ويسكنك فسيح جناته
    أم طارق:اللهما أمين
    جموح سمعت صوت جوالها يتصل خذته وهي تشوف الاسم وترمي جوالها بقوه على السرير
    أم طارق:مين
    جموح:جواهر
    أم طارق:ردي عليها
    جموح:أوف زهقت منها مو طايقتها
    أم طارق:كيف تبين خطتك تمشي صح ؤانتي كذا مو متحملتهم
    جموح:معك حق
    أم طارق:يلا كلميها وشوفي ؤش عندها
    جموح:طيب وخذت جوالها ورجعت اتصلت بجواهر
    جموح ناظرت أم طارق وهي ترد:الو
    جواهر:هلا جموح
    جموح:هلا حبيبتي كيفك
    جواهر:تمام ؤانتي كيفك
    جموح:ألحمدالله بخير
    جواهر:جموحه شرايك تجيلي اليوم بالليل
    جموح:اليوم
    جواهر:إيوا بليز ؤاللــ?ـّہ طفشانه وحابه إشوفك وانبسط معاك
    جموح: بشوف أمي وارد لك
    جواهر:طيب انتظر ردك
    جموح:أؤكي بأي
    جواهر:بأي
    سكرت وناظرت أم طارق:سعاده الأميره جواهر طفشانه وطلبت المهرج جموح تروح لها وتسليها
    أم طارق:بتروحين
    جموح:مأدري
    أم طارق:روحي وتقربي منها أكثر إذا كنتي حابه توصلي للي تبيه
    جموح وهي تشد شعرها:أخوي اليوم بــََـسَْ يردد ابوي ابوي كسر قلبي وهو يردده
    أم طارق:عجز أخوك عن الكلام وإعاقته هي سبب حقدك وانكسارك
    جموح بنبره حزن:متى يجي اليوم اللي إشوفهم منكسرين متى يجي اليوم اللي إشوفه طائح على رجؤله جنب أخته ويصيح بحرقه زي مابكينا على آمنا وابونا بحرقه قلب متى إشوفه يتألم على أخوه الصغير متي يهداء الغضب اللي بداخلي متي
    أم طارق:مع أنه مو عاجبني اللي تفكرين فيه واللي بتسوينه بــََـسَْ بقولك إصبري وكل اللي تبينه بيصير
    جموح: أن شاء الله
    أم طارق:ها بتروحين لجواهر وإلا لا
    جموح:بروح
    أم طارق:أجل علميها وأنا بجهز لك صينيه حلا تأخدينها معاك
    جموح ببتسامه:الله يخليك لي
    أم طارق:أمين ويخليك يا أمي
    طلعت من غرفه جموح وجموح أرسلت مسج لجواهر تأكد لها جيتها



    •••

    •••

    •••

    •••

    بالندن
    خلصت شغلها وشألت الملفات وحطتها بالدرج
    وقامت وهي تشيل شنطتها وتشوف المدير يطلع
    انحرجت من ناظرها ومشت وطلعت من الشركه
    :أنين
    التفت عليه بستغراب:نعم استاذ
    :حابه أوصلك
    أنين:شكرا استاذ هاني مايحتاج
    هاني:عادي أمشي أوصلك
    أنين:لا مشكور
    هاني:براحتك
    أنين ابتسمت ومشت وهي تقول بخاطرها"خير يوصلني ؤش هالجراءه
    وبعدين أنا اعتبر كبر بنته عيب عليه لو بنته مارضي أحد يعرض عليها هالعرض
    صدق مايستحي
    كملت طريقها وهي ناقده عليه ومؤ عاجبها طلبه بتوصلها مع أنها رفضت لكن جرائته نرفزتها
    سمعت صوت نغمه جوالها تعلن عن وصول مسج لها
    طلعته من الشنطه وهي تفتحه وتقرآه
    "أنين أنا مسافر بعد أسبوع حجزت اليوم وراجع لسعوديه بترتاحين من راكان أنا بنهي كل شغلي هنا واروح بترك لندن كلها تارك فيها إنتي وجروحي ماتوقعتك تتخلين عني بــََـسَْ يمكن مإفيك تتحمليني لهالسبب تركتيني وأنا متأكد انك من جوا قلبك تبيني نفس ما أنا لسه من قلبي أبيك أنا أحبك ؤماقدر أحب غيرك بــََـسَْ مأقدر أجبرك علي لكني بطلبك طلب أخير أبي إشوفك قبل أسافر لآخر مره أنين أبي إشوفك "
    سكرت جوالها ودمعتها تخونها وتنزل وهي تقول:أرحمني راكان تكفي أبي اقوي من بعدك لاتضعفني أرجوك
    مسحت دمعتها وهي تكمل طريقها وهي تفكر بالمسج اللي أرسله راكان
    وصلت بيتهم ودخلت وهي تشوف أمها وأخوها يأكلون
    جلست معأهم وهي تبتسم:خيانه تآكلون من دوني
    أم ماجد:أخوك أكل قلبي يقول مإفيه ينتظر وحطيت له ؤجلست معأه
    أنين وهي تنفض شعره: بالعافيه
    ماجد وهو يبتسم:يلا كولي قبل أخلصه كله
    أنين ضحكت وهي تآكل معأهم وتحاول تخفي المها وحزنها اللي بداخلها
    أم ماجد:أقول أنين
    أنين:سمي يمه
    أم ماجد:شخبار مديرك كان دائم يجي يلعب مع أخوك
    أنين حست بغصه:رجع لسعوديه
    أم ماجد:ؤمين ماسك الشركه
    أنين:شريكه يمه
    أم ماجد:عساه زين مثله
    أنين وهي تقوم:حمدألله شبعت
    أم ماجد:توك مأكليتي شيء
    أنين:لأحمدالله شبعت ومشت لغرفتها بسرعه وهي تقفل بابها
    وتجلس على الأرض وهي تنهار كانت ماسكه نفسها لين سألتها أمها عنه
    بكت من كل قلبها وهي حاطه أناملها على صدرها وتحاول ماتطلع صوت بكت بألم بحزن على فراقه ؤعلى الرساله اللي راسلها وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ أبيك راكان ؤاللــ?ـّہ



    •••

    •••

    •••

    •••

    بأمريكااا
    تتمايل بالشارع وهي تضحك ومؤ بوعيها
    طاحت بالأرض وهي تضحك وترجع تقول وهي تسولف مع نفسها:أنا لازم أجيب فلوس عشان أمي ترضي علي وضحكت وكانت بتطيح وحست بيدين تمسكها
    رفعت رأسها وهي تقول:انت تبيني صح أنا عجبتك
    ابتسم وهو يرفعها لصدره:فتاه جذابه
    أمجاد ضحكت وهي تحط يدينها حول رقبته وتقوله:أشش لااحد يسمعنا
    ناظر حوله وماشاف أحد منتبه لهم أخذها وهو يقولها:تعالي معي ايتها الجميله
    أمجاد وهي تدفعه:إتركني لا أريد
    سحبتها وهو يبوسها:لاتقلقي سوف اجعلك سعيده
    أمجاد ماصدته كثير لأنها مو حاسه بشي بعد ماشربت
    ركبها سيارته وهو يناظرها طول الطرق وهو مبتسم أنه حصل على فتاه جميله
    وقف بالحي اللي هو ساكن فيه
    ونزل ونزلها وهو يساندها
    ومشي فيها
    :دعها
    التفت وهو يشوف بنت بملامح عربيه:مأشانك إنتي
    أمجاد ضحكت وهي تسند رأسها عليه
    قربت منه:قلت لك دعها
    تنرفز وهو يلوي يدها بخفه:مارايك أن أخذتك إنتي بدلا منها
    تالمت وهي تبتسم:أن استطعت ولفت وهي تضربه برجلها على وجهه
    طاح بالأرض وهو مصدوم:ماهذا
    ضحكت وهي تسحب أمجاد ناحيتها:ألا تعلم بأنني إجيد القتال
    وقف وهو يبتعد عنها:ساريك بالمره القادمه
    ضحكت وهي تأخذ أمجاد وتمشئ فيها وهي ماسكه خصرها
    أمجاد وهي تتمايل:أمي تبي فلوس وأنا من وين بجيب لها فلوس وضحكت وهي تتمسك بالبنت:لازم أدبر لها فلوس عشان تدخلني البيت
    البنت وهي مستغربه:معقوله ؤش هالأم هاذي
    أمجاد ماردت لأنه مو حاسه بشي
    خذتها لبيتها ؤجلستها بصالتها
    ؤجلست جنبها وهي تضربها على خدها:صحصحي أصحي من هالسم اللي بالعته
    أمجاد ماصحت لأنها مكثره مشروب
    قامت فتحت خزنتها وطلعت ظرف وحطته بشنطه أمجاد وهي تأخذها وتدخلها الحمام وتفتح الماي على رأسها
    أمجاد شهقت وهي تبعد وتناطر بالبنت وتمسك رأسها اللي يلف فيها
    أفنان ساندتها وطلعتها من الحمام ؤجلستها بالصاله
    أمجاد وهي ماسكه رأسها وشبه وعت:مين إنتي
    :أنا أفنان
    أمجاد:أفنان مين
    أفنان:وحده ساعدتك وبس
    أمجاد:ساعدتيني بايش
    أفنان:كنتي مكثره شراب الله يهديك سعوديه جيتي هنا نستي عادتك وصرتي مثلهم تشربين
    أمجاد بنفعال:ؤانتي ؤش دخلك هاه
    أفنان:أنا
    أمجاد بعصبيه وهي تقوم:مين إنتي عشان تحسبيني مااسمح لك لا إنتئ ولاغيرك تدخلون بحياتي سامعه وسحبت شنطتها ومشت
    طلعت وهي حاسه بدوار ومشت لطريق وهي تأشر لتاكسي وتركب معأه
    مسكت شنطتها وهي تدور جوالها لمست الظرف وطلعته وهي مستغربه
    فتحته ولقت فيه فلوس تفاجات من وين هالظرف ومن وين هالفلوس
    حاولت تتذكر بــََـسَْ مأقدرت تتذكر شيء
    مسكت رأسها الرطب وهي تتنهد:ياررب وناظر بالتاكسي:حي
    هز رأسه وصلها للحي عطته فلوس
    ونزلت وهي تدخل حيها وتدخل بيتهم وأمها طلعت بوجهها
    أم يزن:جبتي الفلوس
    أمجاد وهي تطلعهم من شنطتها:إيه تفضلي ومشت
    أم يزن:تعالي شفيه شعرك رطب وكيف جبتتي الفلوس
    أمجاد وهي تمشي:مو مهم المهم جوك زي ماطلبتي وراحت لغرفتها
    ورمت نفسها على فراشها بتعب وهي تنام بدون مأتحس بشي




    •••

    •••

    •••

    •••

    فتح عيونه وهو يشوفها مازالت نايمه على رجؤله
    تمغط وهو يناظر بالصاله وكيف نامو فيها ابعد شعرها وهو يصحيها:شمووخ
    فزت وهي تقوم عن رجؤله ناطرته وناظرت بالصاله وهي تقول:نمنا هنا
    خالد ابتسم على شكلها ونفض شعرها:يلا قومي بدلي
    شموخ انحرجت من حركته وهي تقوم: طيب
    طلعت لفوق وهي تفتح خزنتها وتطلع قميص من قمصانها وتدخل الحمام»تكرمون
    وغسلت وصحصحت وطلعت ولبست القميص ؤجلست تسرح شعرها وربطته بمغاط صغير وتعطرت وحطت روج وردي خفيف
    دخل خالد وهو يشوفها بالقميص وابتسم وهو يجلس على السرير:إنتي ماعندك إلا قمصان
    شموخ حست بإحراج وهي تلف عليه:إيه ليه
    خالد:بــََـسَْ سؤال
    شموخ سكتت وهي فاهمه عليه
    وظلت تحوس عند التسريحه
    خالد قام وهو يناظرها:أنا راجع البيت
    شموخ:مابشوفك إلا بكرا
    خالد:إيه
    شموخ:أنا أخاف لحالي
    خالد:شموخ إنتي مو صغيره عشان تخافين خلاص إنتي كبرتي
    شموخ:طيب
    خالد:بكرا السائق والخدامه عندك
    شموخ هزت رأسها:طيب
    خالد:معك جوال
    شموخ:لاا
    خالد:بكرا بجيبه لك لازم يكون معك جوال
    شموخ: أن شاء الله
    خالد:يلا تامرين بشي
    شموخ:سلامتك دير بالك
    خالد:أن شاء الله يلا مع السلامه
    شموخ بسرعه:خالد
    خالد التفت وبخاطره"اأاه يازين اسمي":امري
    شموخ:بكرا أبي أروح لأبوي أشتقت له
    خالد:حاظر أي أوامر ثانيه
    شموخ:سلامتك
    خالد:الله بسلمك وطلع من عندها
    جلست على الكنب وهي تتنهد:ياربي هالبيت موحش لي وهذا مو حاس وهمه بــََـسَْ زوجته كاني أنا مو زوجته وإلا لأنه يحبها يحرمني من حقوقي عشانها أووف


    •••

    •••

    •••

    •••

    بالييييييل
    الساعه 9:00 م
    :مشاء الله علاقتكم تطورت بسرعه
    ضحكت وهي تناظره:أي ؤاللــ?ـّہ عزوز البنت عسوله مره ف حبيت علاقتنا تتطور ونتقرب من بعض أكثر وعزمتها على بيتنا
    عبدألعزيز:يلا أهم شيء تكون بنت كويسه
    جواهر:إيوا مره كويسه
    عبدألعزيز:وين مشعل
    جواهر:بغرفته وبعدين يلا برا البيت من غير مطرود
    عبدألعزيز:وين أروح
    جواهر:صرف حالك البنت الُـحِـ?ـيًـنِ بتجيني ولازم ماتكون موجود بالبيت
    عبدألعزيز:لاجت طلعت
    جواهر:أنا علمتها الوصف يلا قوم اطلع يمكن تجي بأي لحظه
    عبدألعزيز وهو يوقف:أؤكي بشوف مشعل شوي واطلع
    جواهر:طيب
    وسمعت صوت الجرس :هاه جت
    عبدألعزيز:أنا بغرفه مشعل وطلع فوق
    جواهر فتحت الباب وهي تبتسم:أهلين
    جموح سلمت عليها وهي تفك لثمتها:هلا فيك يأقلبي
    جواهر:نورتي بيتنا
    جموح ببتسامه:منور فيك حبيبتي ومدت الكيس لجواهر:تفضلي
    جواهر:ليه كلفتي على نفسك
    جموح:مإفيها كلافه حلا نتحلى فيه سوا عادي
    جواهر ببتسامه وهي تأخذه:تعالي معاي المطبخ
    جموج:يالله دخلو المطبخ وجموح جلست بعباتها وطرحتها اللي على كتوفها
    جواهر:أرمي عباتك مإفيه أحد
    جموح:شفت سياره برا
    جواهر:أي لعزوز بــََـسَْ بغرفه ميشو مأبيطلع
    جموح:ماعليه خليني فيها أريح
    جواهر:اأممم براحتك
    وحطت صحنين حلا وشألتهم:يلا باقي الأغراض بالغرفه
    جموح وقفت:يلا
    طلعو فوق ودخلو جناح جواهر
    ناظرت جموح بفخامه الجناح والأثاث"كل هالمتعه اللي عايشين فيها أنا بمحيها لكم كلها"
    جواهر:يلا فيكي ترمي عباتك الُـحِـ?ـيًـنِ
    ابتسمت جموح ورمت عباتها وعلقتها وهي تعدل شعرها ولبسها وتجلس على الكنب
    جواهر:مابغيتي تجين
    جموح:هذاني جيت لعيونك
    جواهر:فديتك تسلمين
    جموح خذت صحن حلا ؤجلست تآكل:أقول جيجي ماعرفتيني على أخوك الصغير
    جواهر والملعقه بفمها:ذكرتيني أروح أجيبه ونزلت الملعقه وقامت وطلعت من الجناح
    جموح قامت وهي تطلع ؤراها وتشوفها وهي تدخل لغرفه
    طلعت من الجناح وقربت من الغرفه وهي تناظر مع الباب
    وهي تشوفه تجلس جنب عبدألعزيز ويبوس رأسها
    ابتسمت وحست بنفسها وبسرعه اختفت ابتسامتها ومشت بسرعه ورجعت للجناح"لأياثر فيك هالشي لأنهم ماتاثرو لأهلك"


    •••

    •••

    •••

    •••

    دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على السرير والمجله بيدها وتقراء
    رمى مفاتيحه وجواله وكرفتته وهو يجلس ويتنهد:آخخخ ناظرها وشافها مانزلت المجله عن وجهها:نرجس
    نزلت المجله بهدوء:نعم
    تنح وهو يناظرها مأقدر مايناظرها نرجس جميله والصبغه جملتها أكثر مع القصه حللها بنظراته غصب عنه ناظر بجسمها ولبسها للبرمودا والبلوزه الكيوت الورديه
    بلع ريقه بعد مأشاف ابتسامتها وحس بنفسه:قومي جيبي لي عشاي
    نرجس حست بسعاده وأخيرا حس فيها وناظرها لمره وحده نزلت من السرير وهي تسكر المجله: أن شاء الله
    ومشت خالد ناظرها وهي ماشيه لين طلعت ؤهو يقول"شفيك تدودهت من شفتها نرجس هي نرجس ماتغيرت بــََـسَْ صبغت وقصت ؤهالشي زادها جمال على جمالها"
    قام وهو يشيل هالأفكار من رأسه ويطلع له بجامه ويلبسها
    شاف نرجس وهي تدخل ماهتم وجلس عند الطاوله ونرجس حطت الأكل عنده:هني وعافيه
    خالد بدون مايناظرها:الله يعافيك
    جلست على السرير وهي تناظره وتنتظره يقولها أي شيء
    خالد:أقول لمين مسويه هالاشياء
    نرجس:شنو
    خالد:لمين مسويه شعرك ومغيره شكلك
    بلعت ريقها وهي متحطمه:لنفسي
    خالد ابتسم ابتسامه جانبيه:صحيح
    نرجس:إيه لأنك ماعاد تهمني سوا اهتميت لي أو لا
    خالد قام بسرعه وهو يقرب منها ويشدها له:متأكده
    نرجس وانفاسها تتسارع وقلبها يدق بسرعه:أي متأكده
    خالد وهو يبتسم:بــََـسَْ مو هذا الواضح عليك
    نرجس لفت وجهها وهي ماتبي تناظره:إتركني
    خالد وهو يشم ريحه عطرها وبيده الثانيه شدها أكثر :مو أنا ماعاد أهمك
    ناظرته وتنفسها يزيد:ليه تبي تعذبني ليه
    خالد وانفاسه تلفح وجهها:لأنك راهنتي علي هذا جزاك على رهأنك
    نرجس بصدق:بــََـسَْ حبيتك ؤاللــ?ـّہ حبيتك
    خالد سرح بعيونها المرسومه بالكحل وقرب منها أكثر وطبع بوسه بسيطه على خدها
    نرجس سكرت عيونها وهي حاسه نفسها بحلم خالد يبوسها ويقربها من صدره كل هالقرب
    خالد ابعد قصتها عن وجهها وباس خدها الثاني وهمس:حبك اللي جاء من بعد رهان أنا مابيه وتركها وأبعد عنها
    تفاجات وعيونها توسعت وهي تشوفه يأخذ جواله:ماعاد أبي إشوفك لاتجيني جناحي لاتجي
    خالد التفت عليها وهو مبتسم وياشر باصبعه:صدقيني البعد عنك غايتي
    نرجس بصراخ:حقييئيئير
    طلع من الجناح ونرجس رمت المجله بقوه وهي تمسح خدها ودموعها تنزل:الله يأخذك
    أما هو ف دخل على خواته والكيس اللي حاطه بالغرفه اللي بالجناح وخذاها
    وراح لغرفه خواته دق الباب ودخل
    غصون:أهلين
    هيفاء:هلا بالحامل وألمحمول
    خالد بضحكه:قصدك بالمحمول بــََـسَْ
    هيفاء بضحكه:شدعوه يأخوي انت أهم من المحمول
    خالد وهو يجلس:صدقتك وفتح الكيس وطلع الجوال ومده لغصون تفضلي
    غصون فتحت فمها وهي تأخذه وتفتحه وهي تنط وتحصنه:ياعمري يأخوي الله لأيخلينا منك
    خالد وهو يمسح على ظهرها:أمين ولأمنكم
    غصون ابعدت عنه وهي تقلب بالجوال
    خالد ابتسم على شكلها وهو يطلع اللاب توب ويناظر هيفاء:وهذا لك
    هيفاء شقت ابتسامتها وهي مبسوطه:ياي خلودي مشكور يأقلبي
    خالد:العفوو وقام:يلا تصبحون على خير
    هضون وهيفاء:تلاقي الخير
    طلع من عندهم وهو يتنهد ورجع للجناح
    نرجس وقفت بسرعه:اطلع برا
    خالد برفعه حاجب:نرجس خلي هالليله تعدي على خير
    نرجس بعصبيه:كأنك تبيها تعدي على خير اطلع من جناحي الُـحِـ?ـيًـنِ
    خالد وهو يحاول يتمالك أعصابه:أؤكي بــََـسَْ تأكدي إنتئ الخسرانه
    نرجس:من زمان أنا خسرانه مو توني
    خالد هز رأسه وهو يفتح الخزانه ويلبس ثوب ويطلع من الغرفه كلها ويطلع من القصر ويركب سيارته ويتجهه لبيته الثاني وقف قدامه وهو يبقي بسيارته وقت بسيط وهو متردد ينزل بعدها نزل ودخل البيت والأضواء كالعاده مشغله
    طلع فوق وهو يشوف الباب متطرف قرب منه وهو يفتحه بشويش ويشوف شموخ جالسه وحولها دفاتر وآوراق مقطعه وجالسه تكتب
    ابتسم وهو يقول لنفسه"شنو أنا متزوج بزر " قرب منها وقف ؤراها
    شموخ حست باللي ؤراها وبلعت ريقها ويجمد كل شيء فيها
    خالد:هذا أنا
    شموخ لفت بسرعه وهي تتنفس بسرعه:حرام عليك خرعتني
    خالد:من تزوجتك وبس مخروعه مني
    شموخ وقفت وهي تتخصر:مأدري عنك بــََـسَْ تجيني وماحس فيك مو قلت بنأم بالقصر
    خالد ابتسم وهو يناظرها وهي متخصره:غيرت رأيي
    شموخ نزلت يدينها بعد ماحست بنفسها:طيب
    خالد:ليكون ضايقتك شوفتي
    شموخ:لا هذا بيتك وتقدر تجيه بأي وقت
    خالد بضحكه مكتومه:واللي ببيتي ؤش تكون
    شموخ:زوجه مع وقف التنفيذ
    ضحك بصوت عالي وهو يجلس:حلوه منك
    شموخ جلست على الأرض مره ثانيه وهي تلملم أوراقها وتكمل كتابه
    خالد:شنو تكتبين
    شموخ:أكمل دفتر ناقصني
    خالد:تحبين أساعدك
    شموخ:لا لاتعب حالك
    خالد نزل عندها وهو يأخذه منها:حاب أكتب
    شموخ وهي تناظره:بــََـسَْ
    خالد وهو يقاطعها:مشاء الله خطك حلو
    شموخ:شكرا
    خالد ببتسامه:العفو
    جلس يكتب لها لين كمل دفترها ومداه لها:تفضلي
    شموخ بخجل:يعطيك العافيه
    خالد:الله يعافيك ولو بالخدمه
    شموخ شألت دفاترها وحوستها وقامت تحطهم بشنطتها
    وخالد يراقبها بنظراته"فرق بينك وبين نرجس مإفيه مقارنه "
    شموخ ناظرته وانحرجت من نظراته:تبي تتعشي معاي
    خالد:لا متعشي بالعافيه
    شموخ:الله يعافيك
    طلعت من الغرفه وخالد تنهد وهو يقول:نرجس على الموضه وتشد كل من ناظرها وجمالها ماينتقاوم ؤانتي بسيطه وماتعرفين بالموضه شيء وملابسك كلها قمصان لكن برائتك هي اللي تشدني لك "ابتسم وهو يقوم وينسدح على السرير
    غفت عينه وسمع فتحت الباب وصحى على طول
    شموخ:كنت نايم
    خالد:لاغفت عيني بــََـسَْ
    شموخ:يلا نام وارتاح أنا بنأم بغرفه ثانيه
    خالد:شموخ
    شموخ لفت عليه:سم
    خالد:أبيك تنأمين عندي ممكن
    شموخ حمر وجهها وهي خايفه:بــََـسَْ
    خالد:أنا زوجك
    شموخ:انت زوجي بالاسم مو هذا كلأمك
    خالد:إيه بــََـسَْ
    شموخ:طلبتك لاتخليني إتعلق فيك وقلبك لزوجتك ماهو بلي ولا ممكن يكون لي جزء منه
    خالد وقف وهو يقرب منها:ماتدرين أني محتاج لك اليوم
    شموخ بحيره:محتاج لي أنا
    خالد وهو يحضنها:كثير ؤاللــ?ـّہ
    شموخ أنصدمت ؤماقدرت تسوي شيء وهي منزله يدينها وهو حاضنها
    ابعد عنها وهو يمسك يدها ويسحبها:تعالي
    شموخ مشت معأه وجلسو على السرير
    خالد انسدح وهو ياشر لها على صدره:تعالي
    شموخ حمرت خدودها وهي مو عارفه تتصرف وإنسدحت على صدره
    حضنها وهو يقولها؛تصبحين على خير
    شموخ:تلاقي الُـخير


    •••

    •••

    •••

    •••






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260

    دخلو عليه غرفته وبصوت واحد:إحنا جينا
    طاحت الريشه من يده وهو يسمي:جنيات حشي مو بنات
    قربو له وهم يضحكون
    :هاه خير شجايبكم
    :اشتقنا لك
    :إنتي يالقزيمه يأمليكوه آخره من يشتاق لك
    ملاك:عمي لاتجلس تحطم فيني كل ماشفتني
    رائد:هههههه ياعمي هذا الصدق
    عهود:عدال يازوجتك اللتغى
    رائد:ماللتغى غيرك
    أشجان:إلا ؤاللــ̷ـّہ لتغى قريبتها قالت لنا بالدار
    رائد:وأنتم ؤش موديكم لدار
    ملاك:رحنا وبس ونزيدك من الشعر بيت اسمها منال مو أمل زي مأقلت
    عبير:عمي لاتستهبل علينا
    رائد:أقول انتن فاضيات جايات لبيتي تستهبلون
    أشجان:هذا بيت جدؤو
    عهود:لاتغير الموضوع وتتهرب لما عرفت أن زوجتك لتغى
    ملاك:وبحرف السين كمان
    عهود:ؤاللــ̷ـّہ يااني بجلس أطقطق عليها لتزوجتها طقطقه
    بدور:هههههههه تخيلو تنطق شخبارتس بلتااغه
    البنات:هههههههههه
    رائد:اطلعو برا
    ملاك:ؤش فيك عصبت
    عبير:لأن زوجته لتغى
    أشجان::هههههههه هذا جزاء الشماته
    عهود:التغى مين
    البنات:منوله
    بدور:وبحرف السين
    البنات:منوووله
    رائد انقهر ودفهن برا الغرفه:لااشوف وجيهكن
    وسكر الباب بقوه
    عبير:هههههههه كرشنا
    ملاك:مع نفسه هو بدأ
    عهود:أي ؤاللــ̷ـّہ يتحمل
    بدور:أمشو بــََـسَْ ننام عند جدو
    أشجان:إي ؤاللــ̷ـّہ كويس وافقو أهلنا نجي لجدو هاليوم
    عبير:يالله


    •••

    •••

    •••

    •••

    حضنها وهو يطبع قبله عليها :حبيبتي
    ابتسمت وهي تشد بحضنه:أشتقت لهالضمه أشتقت لريحتك
    ابعد عنها وهو يمسك وجهها ويبوسها:وأنا أكثر
    أنفاسها وانفاسه تتسارع والحب اللي تحسه بقلبها يزيد من رغبتها له
    حطت يدها على فمه وهي تناظره:طلال
    طلال بأس يدها وهو يبتسم:عيون طلال
    :تحبني
    طلال وهو يمسكها من رقبتها ويبعد شعرها ويتنهد:عيوني ؤش تقولك
    :مأدري أحس انك تحبني بــََـسَْ أخاف بيوم تتركني
    طلال وهو يبوس رأسها ويقرب لادنها ويعضها بخفه ويهمس لها:مستحيل أنا أتركك
    :توعدني
    طلال ببتسامه:أوعدك
    ابتسمت وهي تبوس خده:محظوظه أنا فيك
    طلال وهو يقرص خدها:أنا المحظوظ
    ناظرت بالساعه وناطرته:باقي ربع سأعه وأرجع
    طلال وهو يقربها منه ويحاوطها بيدينه:تو الناس ماشبعت منك
    بدلع وهي تبوس دقنه:ؤش اسوئ حبيبي انت عارف آخخوي مشدد علي بالموت اطلع
    طلال وهو يبوسها:مو شغلي أنا ماشبعت منك
    :طلول
    قام وهو يسحبها من يدها:قلت لك ماشبعت منك يعني روحه مإفيه
    :طلاا ماكملت كلامها لأن طلال دخلها الغرفه وسكر الباب


    •••

    •••

    •••

    •••

    جالسه على سريرها وصوره أمها بحضنها ودموعها تنزل بحريه على خدها
    دق جوالها والتفتت عليه وهي تسحبه من على الطاوله
    :الو هلا نواف
    نواف:ريهام وينك
    ريهام :موجوده شبغيت
    نواف:ليه إدق ماتردين
    ريهام:وليه تدق بكرا أنا عندك
    نواف:ؤش فيك صاير معك شيء
    ريهام:مإفيه شيء نواف
    نواف:لأقولي إذا في شيء مضايقك
    ريهام:لارجعت بكرا البيت نتفاهم
    نواف:ريهام
    ريهام:نواف قلت لك بكرا نتفاهم
    نواف:أؤكي براحتك
    ريهام:مع السلامه
    نواف:مع السلامه
    سكرت وقفلت جوالها وإنسدحت وصوره أمها على صدره وهي تتنهد:يمه بنتك بحاجتك بنتك تزوجت وفرحتها انكسرت بصباحيتها ومابي فرحه ابوي بتزويجي تنكسر عشان هالشي أنا بأرضي وبسكت وبصبر
    حضنت الصوره وتكورت على نفسها وقالت:يارررب



    •••

    •••

    •••

    •••

    باامريكاااا
    صحت وهي تحس بدوار مسكت رأسها وهي تجلس وتناطر بالغرفه وبلبسها
    تمغطت وهي توقف وتناظر وجهها بالمرأيا وهي تشوف كحلها سائل وشعرها متجعد مسكت رأسها وهي تقول"ؤش صار أنا مو متذكره "
    طلعت من الغرفه ودخلت الحمام«تكرمون
    غسلت وجهها وهي تتسند على المغسله وتحاول تتذكر
    تذكرت بــََـسَْ البنت اللي غسلت رأسها بالماي
    أمجاد وهي تتنهد:إنا أذكر أني أنهرت من بعد ماشفته ورحت لكازينو وشربت بــََـسَْ من بعد ماطلعت مو متذكره شيء آه ياراسي
    فتحت الباب وطلعت وشافت أهلها نايمين رجعت غرفتها وفتحت خزانتها ولبست قميص ؤجلست بفراشي وهي تستند على الجدار
    رجعت فيها ذكرياتها لوراء
    :مجودتي قلت لك تطمني من بيشوفنا يعني ؤهالشقه ماحد يعرفها
    أمجاد:سعود أنا شنو قلت لك أنا أخاف مأقدر معليش
    سعود:يالله حبيبتي هالنص سأعه مأبتأثر بك
    أمجاد:سعود انت ماتخاف علي ماتخاف على سمعتي
    سعود:أخاف عليك من نفسي أنا
    أمجاد:دامك تخاف علي ليه تطلب شوفتي بشقه
    سعود:من حبي لك أبي إشوفك
    أمجاد:أسفه أنا مأقدر
    سعود:ترديني حبيبتي
    أمجاد:ماردك بــََـسَْ
    سعود وهو يقاطعها:أنا طالبك بــََـسَْ هالمره
    أمجاد:مأدري مو مرتاحه
    سعود:لاتخافين دامني معاك
    أمجاد:طيب
    سعود:ها بشوفك
    أمجاد:أي بــََـسَْ نص سأعه ترا
    سعود:راضي ؤاللــ̷ـّہ راضي
    أمجاد:طيب يلا بقفل الُـحِـ☺ـيًـنِ
    سعود:لحظه أسمعي
    أمجاد:شنو
    سعود:أحبك
    أمجاد:أموت فيك
    صحت من ذكرياتها وهي تمسح دمعتها وهي تقول:صدق خوفي منك يأليتني ماطاوعتك ولاشفتك ولاطبيت شقتك وكسرت ظهر ابوي ااااااااااه يإقلبي اللي حبك وأنت خدعته روح الله لأيسامحك لابدنياك ولاباخرتك
    انسدحت وهي تسكر عيونها"بنأم أنا تعبانه وبنام وظلت تقنع نفسها بهالشي لين نااامت



    •••

    •••

    •••

    •••

    :مشالله يشبهك
    جواهر:إيه يشبهلي أنا وهو طلعنا على أمي
    جموح:الله يرحمها
    مشعل:يلا أنا بروح عند عبدألعزيز
    جواهر:يلا روح
    جموح ببتسامه:ياحليله
    جواهر:إيوا يلا الُـحِـ☺ـيًـنِ أبي أعرف سر فرحتك ذاك اليوم بالنادي وايش هالأشغال اللي طلعت لك
    جموح. ابتسمت:جاني خبر عن أخوي اللي برا أنه بيرجع قريب وهذا سر فرحتي
    جواهر:من جد أخوك اللي قلتي لي عته
    جموح:إيه
    جواهر:يرجع بالسلامه
    جموح:الله يسلمك
    جواهر:وشغلك أيش
    جموح:أمم شغلي أبد بشركه
    جواهر:شركه
    جموح:أي شريكه بشركه
    جواهر:مشالله
    جموح:قريبي يداوم طبعا
    جواهر:آها
    جموح وهي تآكل فسار:مأوريتيني البيانو حقك
    جواهر:تعالي
    جموح قامت معاها وطلعو من الغرفه
    جموح:أخوك آخ.
    جواهر قاطعتها وسحبت يدها:قلت لك بغرفه ميشو تعالي بــََـسَْ
    ودخلو للغرفه
    جموح وهي تناظر البيانو:واااااااااو
    جواهر ابتسمت وهي تجلس عليه وتفتحه:تحبي أعزف لك
    جموح بحماس:أي يأليت
    جواهر ناظرت لابيانو وهي تبتسم وبدت تعزف
    جموح انبسطت على عزفها وحطت يدينها على البيانو وهي منسجمه مع العزف
    جواهر كانت تناظره وتبتسم وبعد ماخلصت وقفت وهي تنحي وكأنها بمسرح:إعزائي الحضور نشكر لكم حضوركم
    جموح:هههههههههه فديتك عزفك يجنن يجنن
    جواهر:جموحه ؤش رأيك تغني
    جموح:أنا
    جواهر:أي ليش أحس صوتك يجنن يلا بعزف وغني
    اكتست ملامح الحزن بوجهها ويتردد بإذنها صوت واحد:جموح بنيتي تعالي غني لأبوك اللي يحب صوتك
    جواهر وهي تهزها:جموح
    جموح بسرعه:هلا
    جواهر:شفيك ليه تغيرت ملامحك
    جموح ابتسمت:ولاشي
    جواهر:ماتبي تغني
    جموح:إلا يلا أعزفي
    جواهر:ؤش بتغني عشان لو أعرفها أعزفها
    جموح بتفكير:أممم بعد عشره
    جواهر:حقت عادل محمود
    جموح ببتسامه:إيه
    جواهر:حلو أعرف أعزفها
    جموح:طيب
    جواهر:يلا استعدي ببداء
    جموح هزت رأسها وهي تشوف جواهر بدت بالعزف وإنسمجت مع الأغنيه وبدت تغني
    " بعد حب وبعد عشره إشوفك الُـحِـ☺ـيًـنِ تتبراء"
    " وأنا اللي كان ف ظني أحطك على الجرح يبراء
    "تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
    " وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
    " أنا حسيت ف قلبك ماعاد الأولى حبك"
    "كأنه شيء بالدنيا يفرق قلبي عن قلبك"
    "سؤالفنا وعواطفنا هداينا ورسائلنا"
    "تلوم وتشتكي غيابك وتسال ليه تاركنا"
    " وأنا لجلك أنسيها وإداريها وأهديها"
    "وأخذها باحضاني لأن صورتك فيها"
    "تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
    " وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
    "اااااه أمممم ااااااااه"
    "ياجرح القلب تكفيني خيانه شفتها بعيني"
    "على همي تصبحني ؤعلى دمعي تمسيني"
    "ترا مايهم غربالي وتعذيبي وشقي حالي"
    "ولكن حز ف نفسي أدوق الجرح من غالي"
    "مدامك صرت تبغيهم ؤعلى قلبي تبديهم"
    "روح محبتك راحت عسى تلقي الهواء فيهم"
    "تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
    "وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
    خلصت عزف ولفت عليها وشافها وهي تمسح دموعها
    أنصدمت:جموح
    جموح وهي تلف عنها وتمسح دموعها:مإفيه شيء لاتخافين
    جواهر:أسفه ماتوقعت تتأثرين بالاغنيه وان لك ذكرى فيها
    جموح :ماتاثرتي فيها تذكرت ابوي لأنه دائم هو يطلبني أغني له
    جواهر وهي تحضنها من ظهرها:يإقلبي إنتي
    جموح ابتسمت وهي تلتفت عليها:عزفك يجنن لاتوقفين عزف أبد
    جواهر ببتسامه:أن شاء الله
    ناظرت ساعتها وناظرت جواهر:تأخرت لازم أروح
    جواهر:لاتو الناس
    جموح:ؤاللــ̷ـّہ مأقدر إتاخر الوالده محرصتني
    جواهر:طيب
    جموح:الجايات أكثر
    جواهر ابتسمت:طيب
    وطلعو من الصاله للغرفه ولبست عباتها ولثمتها وخذت شنطتها:انبسطت بجيتي
    جواهر:أنا أكثر
    جموح:فديتك وطلعو من الغرفه لصاله سلمت عليها جموح وهي تفتح الباب:إشوفك بالنادي
    جواهر:أؤكي ديري بالك على حالك
    جموح:أوكي
    طلعت من عندها وجواهر رجعت عرفتها وانخرعت من عبدألعزيز ؤميسو اللي يأكلون بغرفتها
    جواهر:بسم الله الرحمن الرحيم شنو مفاجيع
    عبدألعزيز:الجوع وأنا أخوك مايرحم
    جواهر:يلا خوذو كل الأكل ولبرا يلا
    عبدألعزيز:أقول صاحبتك اللي غنت صح
    جواهر:إيه جمو وسكتت وهي تتخصر:الأخ يتسمع علينا
    عبدألعزيز:لإتاكليني ماتسمعت ؤاللــ̷ـّہ بالصدفه سمعته ؤماقدرت ماكمل
    جواهر:أي صدقتك بالصدفه
    عبدألعزيز:أوما صوتها إليئيم فيه بحه حزن
    جواهر:بشويش يالخبير
    عبدألعزيز:ؤاللــ̷ـّہ هالشي واضح
    جواهر:أي ؤاللــ̷ـّہ تخيل تذكرت أبوها ميت وكانت تغني له وبكت يإقلبي
    عبدألعزيز:الله يرحمه
    جواهر:أمين يلأ برا غرفتي
    عبدألعزيز شال الحلا وهو يأكل:هالحلا عجيب
    جواهر:شغل صاحبتي
    عبدألعزيز:واو حلا وصوت ماتلعب صاحبتك
    جواهر وهي تدفه:برا بــََـسَْ
    مشعل شأل الفشار وهو يلحق عبدألعزيز
    جواهر ضحكت. على أشكالهم وسكرت غرفتها وهي تبدل ملابسها وتنسدح وهي تستسلم لنوم


    •••

    •••

    •••

    •••

    جالسه تسكر إزاريرها وهي تناظر الساعه:أخوي ذأبحني ذأبحني
    ضحك وهو يقوم ويشدها ويبوس خدها:حبيبتي حنا ب2012
    وخرته وهي تلبس عباتها:قلت لك ياطلال بتصير لي مشكله بــََـسَْ مارديت علي
    طلال:حبيبتي قلت لك ماشبعت منك
    :آخ منك
    طلال:خلاص لأسوا لك شيء قولي كنت مع طلال
    :ؤاللــ̷ـّہ تنكت حضرتك
    طلال:ؤش اسوئ إذا أخوك عقله متحجر سأعه لطلعه ماتكفي
    :طلال مارضي على أخوي
    طلال:وأنا ماغلطت عليه يإقلبي بــََـسَْ هذا الصدق
    :يلا عموما أنا رأيحه بأي
    طلال:بحفظ الله حبيبتي
    طلعت من الشقه وابتسم وهو يأخذ جواله ويقول:بنت جدا سهله بــََـسَْ ماحبيت أضيع مستقبلك وابلش بك
    شاف كذا وحده من البنات متصلات فيه
    ابتسم وهو يحط الجوال بجيبه ويطلع من الشقه ويقفلها
    ويركب سيارته ويرجع للبيت
    دخل والأضواء طافيه كلهاااا
    صعد فوق وتوه بيدخل غرفته إلا سمع صوت أبوه:طلال
    طلال التقت عليه:سم
    ابو طلال:ترا الأربعاء رايحين الاستراحه
    طلال وهو يهز رأسه:حاظر أوامر ثانيه
    ابو طلال:لا تصبح على خير
    طلال:تلاقي الخير
    ودخل غرفته وهو يرمي نفسه على السرير"وأنا ؤش دخلني بروحاتكم لازم تلزقوني فيكم"



    •••

    •••

    •••

    •••

    إنتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    البارااااات "8"


    •••

    •••

    •••

    •••


    صحت وهي تناظر بالسرير وماحصلته جنبها
    تمغطت وهي تقول:ليكون راح أي إكيد راح بيته
    وفتحت عيونها على كبرهم وهي تناظر الساعه:أوه بتأخر يادوب الحق أجهز بنص سأعه
    نطت من السرير
    وهي تدخل الحمام وتغتسل
    وتطلع وتلبس مريولها وتحط رغوه على شعرها وتخليه يتجعد وتلبس شنطتها وتحط مرطب خفيف على شفايفها وفيونكه صغنونه بشعرها من الجنب وخذت عباتها ونزلت تحت
    وفتحت فمها:خ خ خالد
    خالد ناظرها وابتسم وهو يقلدها:أي خ خ خالد
    شموخ تفشلت وهي تحظ شنطتها وعباتها على الكنب:أحسبك رديت لبيتكم
    خالد:لا مارجعت بــََـسَْ مجهز لك شيء
    شموخ:شنو هالشي
    خالد:قربي
    شموخ قربت منه:شو
    خالد أشر بيده:شرايك
    شموخ ناظرت بالفطور اللي مسويه وابتسم:انت عملته
    خالد:أممم لا الخادمه اللي جبتها لك
    شموخ بفرح:جبت لي خادمه
    خالد:وسايق بعد
    شموخ:الله وناسه وأخيرا ماتاخر على مدرستي وف أحد بالبيت يونسني
    خالد بضحكه:لهدرجه كنتي زهقانه لحالك
    شموخ:كثير ؤاللــ?ـّہ
    خالد وهو يسحب الكرسي:هذاك ارتحتي من هالوحده يلا أجلسي
    شموخ جلست وهي مبتسمه
    خالد ناظر اصبعها ودخل يده بجيبه وطلع علبه وفتحها وقربها منها
    شموخ ناظرت الخاتم وناطرته وبلعت ريقها:شنو هذا
    خالد:خاتمك
    شموخ:مو ضروري خاتم
    خالد:هالشي من حقك
    شموخ ناظرت خاتمه اللي بيده:لا مابيه لأنك لابس خاتم لزوجتك الأولى ومستحيل تلبس لي أنا الثانيه عشان كذا مابيه
    خالد:عموما بخليه عندك ؤانتي براحتك
    شموخ شربت عصيرها وقامت:أنا رأيحه
    خالد:معلم السائق عن مدرستك
    شموخ وهي تلبس عباتها:مشكور أخذت شنطتها وفتحت الباب وطلعت
    خالد:شفيها هاذي أنا ؤش قائل الُـحِـ?ـيًـنِ جزاي بفرحها استغفر الله العلي العظيم وقام من الطاوله:نينا
    نينا طلعت من المطبخ بسرعه:يس بابا
    خالد:شيلي الفطور وناظر بالخاتم وناظر الخادمه:هذا خليه هنا لاتحركينه
    نينا:أن شاء الله بابا
    أخذ مفتاح سيارته وجواله مع على الطاوله وطلع ركب سيارته واتجهه للقصر
    ومن وصل نزل بسرعه ودخل وصعد فوق للجناح دخل وشاف نرجس تتضبط عند التسريحه
    خالد:السلام
    نرجس من غير ماتناطره:وعليكم السلام
    خالد حط جواله ومفاتيحه على الطاوله واتجهه للخزانه
    فتحها وماحصل ملابسه
    التفت عليه وهو مستغرب:ملابسي وين
    نرجس:تلاقيهم بالغرفه الثانيه من الجناح
    خالد انقهر من حركتها:يعني كذا
    نرجس التفتت عليه:مأبي أشوف وجهك بغرفتي أبد
    خالد قرب منها وهو يحاول يتمالك أعصابه:تدرين لو مو ابوي وأمي كان رميت عليك يمين الطلاق
    نرجس ببتسامه بارده:طلقني ماعاد تفرق
    خالد:ابتسامتك البارده ؤراها نار بداخلك
    نرجس بضحكه:قلبي لإصد صد يأخالد وأنت بكل شيء سويته معي خليته يصد وصعب يرجع يترجاك أنا مابموت وراك
    خالد وهو يمسك فكها ومعصب:أنا ماني ميت على قلبك أنا اللي من أول مأبيك انسانه حقوده وماتحبين إلا نفسك أنانيه حتتى صديقات مالك مأسالتي نفسك ليه ولاسالتي نفسك ليه ماحد بالعائله يحبك هاه
    نرجس تالمت وتأثرت بكلامه وهي تبعد يده:مأسالت نفسي ولايهمني
    خالد وهو ياشر على صدرها:لأن القلب اللي داخل صدرك أسود يانرجس إسؤود
    نرجس ضحكت بصوت عالي وهي تجلس على السرير وتبرد أظافرها:انت شوف قلبك بالأول على الأقل قلبي أسود بــََـسَْ عندي قلب لكن انت شنو هاه شنو انت ماعندك قلب أساسا ماتعرف أيش يعني قلب
    خالد بصوت أرعبها:نرررجس
    نرجس ناظرته وهي تخفي خوفها وتبي تقهره زي ماقهرها:انت رهان راهنت عليه وكسبته وابتسمت على جنب وسرعان ماختفت هالابتسامه بكف من خالد
    خالد وهو يتنفس بسرعه:عيدها مره ثانيه عيديها ؤاللــ?ـّہ لأكون ذأبحك هنا
    نرجس مسكت خدها وهي متألمه وناظرته وعيونها غرقانه بالدموع وبتحدي:انت رهان راهنت عليه وكسبته
    عطاها خالد كف ثاني وهو ينفعل وماحس بنفسه ويسحبها بقوه من شعرها ويصرخ عليها:ؤاللــ?ـّہ لأموتك لو تكررين هالكلام أموتك يانرجس أموووووتك ودفاها على السرير
    نرجس مسكت شعرها وهي متألمه من الكفين وناظرته وهي ماسكه دموعها:مأبي إشوفك بغرفتي وبصراخ:اطلع براااا
    خالد وهو معصب:طالع لكن صدقيني الكلام اللي قلتيه بيخليك تندمين كل غمرك يانرجس كله
    وطلع من الغرفه
    نرجس نزلت دموعها وهي تنسدح على السرير وتمسك خدها:آه يارب
    أما خالد ف راح الغرفه الثانيه بذل ملابسه وطلع لدوام بدون مايشوف أي أحد من أهله كان معصب وإخلاقها قافله ولو كلمه أي أحد كان حط حرته فيه



    •••

    •••

    •••

    •••


    بااامريكاااا
    فتحت عيونها على صوت طقطقه الباب
    قامت بسرعه مفجوعه وهي تفتح الباب:شفيه شنو صاير
    :اامي وابوي راحو المستشفي قبل شوي وأمي قالت لي أصحيك ونلحقهم
    أمجاد بلعت ريقها وبخوف:ابوي صار له شيء
    يزن:مأدري ابوي تغب وأمي ودته ئلا خلينا نلحقهم
    أمجاد بربكه:طيب
    وسحبت جوالها وهي تمشي:يلا أمش
    يزن:بتروحين بقميصك
    أمجاد وقفت وهي تناظر نفسها وتدق رأسها:مانتبهت دقائق بــََـسَْ ودخلت غرفتها وهي تبدل ملابسها وتطلع لأخوه:يلا بسرعه
    طلعو وركبو تاكسي وراحو المستشفي
    أمجاد نزلت بسرعه وهي تسحب أخوها
    يزن:أمجاد فلوس التاكسي
    أمجاد صفقت رأسها ورجعت لتاكسي وغطته الفلوس ورجعت لأخوها وتركض داخل المستشفي وهي تسأل عن اسم أبوها
    ومن عرفت بأي غرفه راححت تركص وماسكه يد يزن
    وتحس أن عقلها مو معاها كل اللي خايفه منه لأيصير لأبوها شيء
    وقفت عند الغرفه وهي تناظر يزن وتفتح الباب ودقات قلبها سريعه وهي تدخل الغرفه وتشوف أبوها تلبس بلوزته
    أمجاد بخنقه :يبه
    أم يزن:ؤش جابكم
    يزن:أنا قلت لأمجاد أنكم بالمستشفي وأمجاد جابتنا هنا بسرعه
    ابو يزن ابتسم وهو يقرب لبنته ويبوس رأسها:ماصار لي شيء يأعيون ابوك ماله داعي هالخوف
    أمجاد نزلت دموعها وهي تحضنه:عسى عيني ماتبكيك وعسئ عمرك طويل
    ابو يزن مسح على ظهرها وهو حزن عليها وأبعد عنها:يالله نرجع البيت
    أم يزن:يلا دامنا تطمنا عليك
    أمجاد:اليوم كان موعدك يبه
    ابو يزن:إيه حبيبتي ومتحسن كثير
    أم يزن:تطمنو ابوكم بخيير
    أمجاد براحه :أن شاء الله
    طلعو من المستشفي وأمجاد مإفارقتها ابتسامه الراحه بعد ماتطمنت على أبوها
    ويزن نفسها
    بــََـسَْ اللي قلوبهم مو مرتاحه أم يزن وأبو يزن
    أمجاد وهي تأشر:تاكسي وناظرت أهلها من وقفت سياره تاكسي:يالله أركبو
    ركبو لتاكسي
    أمجاد:حي
    التاكسي:حسنا
    ابو يزن سند رأسه على كتف بنته وهمس لها:لاتنسين وعدك لي
    انقبض قلبها وهي تناظره وهو مسكر عيونه ودمعه نزلت من طرف عينه حطت يدها على قلبها وسكن الخوف قلبها وان أبوها مو بخير وإلا ليه يوصيها على وعدها
    وصلو البيت ونزلو وساندت أبوها ودخلو البيت وهي تساعده بالجلسه ودموعها تنزل وهي تحاول ماتخلي أبوها يلاحظ وتصد بوجهها عنه وتمسح دموعها
    أمجاد:يلا ارتاح
    ابو يزن مسك وجهها ولفه له:إلا دموعك ماتقدرين تخفينها عني
    أمجاد بكت وهي تجلس على ركبها وتمسك وجه أبوها:يبه قولي انت بخير
    ابو يزن مسح دموعها بحنيه:بخير يابوك بخير
    أمجاد هزت رأسها يلا:انت مو بخير أنا أدري
    ابو يزن ابتسم لها:ماتصدقين ابوك يأمجاد
    أمجاد وهي ترمي نفسها بحضنها وتصيح:يبه لاتخليني طلبتك
    ابو يزن مسح دمعته اللي نزلت وناظر بأم يزن اللي دخلت:ماني مخليك أنا دائم بكون جنبك
    أم يزن:أمجاد ابوك تعبان وبهاللي تسوينه إنتي تتعبينه زياده
    أمجاد رفعت نفسها وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها:أن شاء الله
    يزن:ليه تبكين بابا بخير
    أمجاد ابتسمت وباست رأس أبوها:يالله ارتاح
    ابو يزن: أن شاء الله
    قامت بعد مانسدح وراحت غرفتها وهي تجلس علئة رجولها وتنفجر بالبكاء
    أطلقت لنفسها العنان بالبكاء



    •••

    •••

    •••

    •••


    طلعت لصاله وهي تشوف أم طارق تفطر لحالها
    ابتسمت وهي تقرب منها:خيانه أم طارق تفطرين من دوني
    أم طارق ناظرتها وهي تبتسم:توقعتك تتأخري بالقومه
    جموح جلست:مو عذر بــََـسَْ إهمم بمررها هالخيانه
    أم طارق ضحكت وهي تصب لها العصر:يلا إشربي هالعصير سويته لأنك تحبينه
    جموح وهي مبتسمه:تسلمين
    أم طارق:أمس نمت بدري وماسالتك كيف كانت زيارتك لجواهر
    جموح:إممم عاديه
    أم طارق:علميني بكل شيء صار
    جموح:بيتهم كبير كبير ياام طارق ويجنن من داخل وإلا غرفتها ياام طارق فخامه وعز وعندها بيانو
    أم طارق:ؤس شعورك لما شفتي العز اللي هم فيه
    جموح:كره وحقد وأنا راح أخليهم ينزلون تحت بالأرض
    أم طارق:أنا حاسه انك بديتي تحبين جواهر
    جموح بضحكه:مو من جدك أم طارق
    أم طارق:ليش
    جموح:إنتي أكثر انسانه تعرف أني أكره هالعائله كلها ومن المستحيل بيوم أحب واحد فيهم
    أم طارق:اللي أعرفه أن جموح ماتعرف تكره
    جموح نزلت كوب العصير وهي تناظرها:هذاك أول يأم طارق
    أم طارق:الأول وإلا
    جموح وهي تقاطعها:مأبي أكرر كلامي كل شوي أنا قلت لك أول بحياه أمي وابوي أنا كنت شي ؤالحين أنا شيء ثاني
    أم طارق:طيب
    جموح:أرجوك لاتذكريني بجموح القديمه لاتذكريني بجموح صاحبه القلب الطيب الطفله الضعيفه
    أم طارق مسكت يدها:أن شاء الله
    جموح بتنهيده:اللي مهدي الغضب والكره اللي بداخلي هو دخولي لهالعائله عبدألعزيز بيشاركني وجواهر حبتني والصغير ماجاء وقته أما منصور ف انتهيت منه وهذا هو منرمي بالسجن
    أم طارق:منصور ماخذيتي معاه وقت طويل بــََـسَْ مع أخوه يمكن يطول انتقامك
    جموح ببتسامه:منصور انسان سهل وطريقه سهل لكن عبدألعزيز نفس مأقال راشد لازم أحسب خطواتي معأه صح عشان مايحس بشي
    أم طارق:زين انك حاطه هالشي بالك
    جموح:لاتخافين علي أنا ماراح أخطي أي خطوه إلا وأنا حاسبه حسابها زين
    أم طارق:يلا كملي فطورك ولاحقين على الكلام
    جموح:أن شاء الله


    •••

    •••

    •••

    •••

    دخلت البيت وهي حاسه أنه داخله لهمها لكائبتها وضيقتها
    رمت عباتها وهي تدخل غرفتها علقتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وترفع شعرها بمسكه شافته وهو يدخل وماحاولت تلتفت له
    :ريهام
    ريهام:نعم
    نواف:إنتي فيك شيء
    ريهام:لا
    نواف:أنا حاس أنو فيك شيء بــََـسَْ مو حابه تتكلمين
    ريهام لفت عليه:نواف أنا قلت لك مافيني شيء
    نواف:ماني مصدقك
    ريهام:ؤش تبيني اسوي عشان تصدق
    نواف:إممم من تزوجنا وسافرنا ؤانتي بعيده عني
    ريهام:أنا قصرت معاك بحقوقك
    نواف:أنا ماتكلم عن حقوقي أتكلم عن طريقك وأسلوبك
    ريهام:أنا كذا
    نواف:بــََـسَْ أنا زوجك والزوج غير
    ريهام:وأنا مأقصرت معاك
    نواف:أنا متأكد أنه فيه شيء بــََـسَْ ماتبين تتكلمين
    ريهام:لو فيه شيء يستحق أني أتكلم عنه كان تكلمت
    نواف:يعني احساسي صح ؤانتي فيك شيء
    ريهام:لا
    نواف:حيرتيني
    ريهام وهي تأخذ روبها:لاتحتار ولاشي والمهم أكون قائمه بواجبك ومؤ مقصره معاك وبس
    وتركته ودخلت الحمام»تكرمون


    •••

    •••

    •••

    •••

    بعد أسبوع من الأحداث البارده والهاديه
    بالندن
    :خليني أوصلك اليوم دامك تأخرتي بدوامك
    أنين وهي تناظر الساعه:لا استاذ مشكور
    هاني:يلا أركبي اأتوقع تعودتي علي وعرفتيني
    أنين ابتسمت:حابه أمشي استاذ
    هاني بتنهيده:براحتك
    أنين:مع السلامه
    هاني:مع السلامه
    مشت وهي تتنهد بقوه وهي تناظر ساعتها وتحط يدينها بجيبها وهي تقول لنفسها"لا أنين مابتروحين تشوفينه خلاص هو بيسافر خليك قويه ولاتروحين تشوفينه
    كملت طريقها وهي ف تفكير وبين تروح له وماتروح
    بــََـسَْ حبها له وضعف قلبها خلوها توقف تاكسي وتركبه
    أنين:المطار لو سمحت
    التاكسي:حسنا
    طول الطريق وهي تناظر ساعتها وصلت بعد نص سأعه للمطار
    نزلت وهي تدفع الفلوس وتركض للمطار وهي تناظر ساعتها:يارب مأكون تأخرت
    صارت تركض بالصالات وهي تدوره وتناطر بالرحلات
    حست أنها ماراح تشوفه وانه راح ومابتلحق عليه
    جلست وهي متضائقه ناظرت بالناس وسمعت ندا لرحله لسعوديه
    ناظرت بالناس اللي قامت وهي تشوف راكان ساحب شنطته وماشي
    ابتسمت وهي ماتدري ابتسامتها فرح وإلا حزن لوذاعه
    وقفت وهي تقرب منه شافته وهو مقفي ومانتبه له
    أنين بصوت مخنوق:راكان
    التفت وهو مو مصدق أنه شافها من عقب مانحرم من شوفتها:أنين
    أنين وهي تتنفس بسرعه:دير بالك على نفسك
    راكان قرب منها وهو يبي يحضنها لآخر مره
    بــََـسَْ أنين رجعت على وراء وهي ترفع يدها:جيت بــََـسَْ أحرصك على نفسك واحقق أمنيتك
    راكان:أنا أمنيتي هي إنتئ
    أنين بعبره:تزوج بنت عمتك ولاتقصر معأها وهي محظوظه فيك
    راكان:أنين أحضنيني قبل أروح
    أنين:مع السلامه راكان
    راكان:أحضنيني أنين مره وحده بــََـسَْ
    أنين نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه:مع السلامه ولفت عنه وهي تمشي
    راكان ناظرها وهي رأيحه وصرخ بصوت عالي:أنيييييييييييييييييييييييييييييين
    مأوقفت وكملت طريقها وطلعت من المطار ودموعها انهار على خدها
    وركضت بسرعه وهي تبي تبعد عن هالمطار
    ماتعرف شكثر ركضت بــََـسَْ ركضت لين نعثرت وطاحت وهي تجلس وتضم ركبها وهي تبكي"اأااه ياراااكان
    سمعت صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وهي تشوف أمها تتصل مسحت دموعها وهي تحاول تعدل صوتها وردت:الو يمه
    :أنين يمه وينك
    أنين:إتا جايه للبيت الُـحِـ?ـيًـنِ يمه
    أم ماجد:يلا يمه لإتاخرين
    أنين:أن شاء الله يمه
    سكرت جوالها وهي توقف وتنفض التراب عنها ودموعها تمسحهم كل مانزلو وقفت تاكسي وركبته ودموعها مأوقفت أبد وصلت لبيتهم ودفعت الفلوس ونزلت وهي تمسح بدموعها وتحاول تهدي لكنها مأقدرت وقفت قدام بيتهم وهي تمسح دموعها وتطلع قاروره ماي من شنطتها وهي تغسل وجهها وتقول:أهدي أنين أهدي وفتحت الباب ودخلت وهي تبتسم:أنا جيت
    ماجد وهو يسحبها :تعالي ودخلها الصاله
    أنين شافت الشموع والورد وأمها جالسه
    أم ماجد:كل سنه ؤانتي بخير
    أنين ناظرت ماجد وهو يعني:هابي بارتي تو يو
    أنين ابتسمت ودموعها تنزل وهي ناسيه أن اليوم ميلادها
    أم ماجد قامت وهي تبوسها وتحضنها:حنا نبي نفرحك مو نبكيك
    أنين وهي تمسح دموعها:الله يخليك لي مأما
    ماجد:أنين تعالي طفي الشموع
    أنين وهي تضحك:طيب وقربت من الشموع وهي تنفخ فيهم وأمها وأخوها يصفقون
    أم ماجد:يالله قصي كيكتك
    أنين أخذت السكين وهي تقطعها وتحطها بصحن وتقوم تآكل أمها وأخوها وهم يضحكون ومبسوطين



    •••

    •••

    •••

    •••

    دخلت الشركه كالعاده بثقتها وهيبتها وصوت كعبها
    واتجهت لمكتب عبدألعزيز بدون ماترد على كلام السكرتير ودقت الباب ودخلت
    السكرتير:استاذ أنا
    عبدألعزيز وهو يناظر جموح:خلاص روح
    السكرتير:أن شاء الله
    جموح ناظرت السكرتير وهو يسكر الباب ودخلت وهي تجلس وتحط رجل على رجل:إقدر أعرف ليه طالبني
    عبدألعزيز:يأليت تحترمين قوانين الشركه
    جموح:شتقصد
    عبدألعزيز:طريقتك بالدخول وكانك بيت أهلك ومأخذه راحتك ترا إنتي بشركه ورجال مو بكيفك تدخلين متى ماتبين وبدون أحم ولادستور
    جموح انقهرت:أنا شريكتك
    عبدألعزيز:اتفقنا تواصلي يكون بيني وبين رجال
    جموح بنرفزه:بــََـسَْ أنا شريكتك الأساسيه ومن حقي أجي وأسأل واستفسر
    عبدألعزيز:اتصلي فيني قبل تجين مو من رأسك تجين
    جموح:أنا ماجيت من رأسي انت طلبتني
    عبدألعزيز:عموما أنا حبيت انبهك لهالشي وأتمني تنتبهين لأنه لو تكرر بخلي الأمن يطلعونك برا الشركه حتى لو انك شريكتي
    جموح وقفت وهي معصبه وهي تناظره:ماتقدر
    عبدألعزيز ببرود وهو يحرك القلم:لا أقدر بــََـسَْ ماحب أعمل الجنس الناعم بعنف
    جموح:دامي شريكتك ماتقدر تطردني من هالشركه ولاتسوي لي أي شيء
    عبدألعزيز:أنا أقدر أطردك الُـحِـ?ـيًـنِ أن بغيت
    جموح بتحدي:اتحداك
    عبدألعزيز ناظر التحدي اللي بعيونها وابتسم:أنا طلبتك لشي معين مو لتحدي معاك
    جموح نزلت عيونها وهي تجلس:أتمني تتكلم معاي بلباقه وبدون غطرسه
    عبدألعزيز:أنا أتمني يكون عندك لباقه بكلأمك وبدخولك لشركتي
    جموح تحاول تكتم غيضها:ألحمدالله عندي لباقه بكل شيء بــََـسَْ اللي مايكون لبق معي ماأكون لبقه معأه
    عبدألعزيز ابتسم على جنب:واضح أننا ماراح نتفق من البدايه
    جموح:لأنك شايف نفسك وأنت اللي محتاجني مو أنا
    عبدألعزيز:جموح مين إنتي
    جموح ناظرته :نعم
    عبدألعزيز:مين إنتي أيش تبين مني
    جموح بلغت ريقها وبخوف:شتقصد كان فيك ماتشاركني أنا ماجبرتك
    عبدألعزيز:أنا مأقصد شيء بــََـسَْ مستغرب لأن شركتنا طاح سوقها
    جموح:أنا حبيت أساعدك هذا جزاي يعتي اطلعك من أزمتك
    عبدألعزيز:ههههههه طيب
    جموح:ؤش المضحك أنا قلت شيء يضحك
    عبدألعزيز:لآلا أبد مأقلتي شيء وبصوت خافت:لاتجلسين تبكين علينا ألحين
    جموح حطت رجل على رجل وناظرته:شكنت تبي
    عبدألعزيز:عندي صفقه وحبيت انك تطلعين عليها إنتئ وشركائك
    جموح:أمم عطني إشوفها
    عبدألعزيز مداها لها:تفضلي
    جموح خذتها وتقلب بالأوراق وسكرته:راح أرد لك خبر بــََـسَْ اطلع عليه زين
    عبدألعزيز:خذي راحتتك
    جموح وقفت وشألت شنطتها:بعد أذنك
    راشد:أذنك معاك
    طلعت من مكتبه وهي متنرفزه منه وماتقدر تضبط أعصابها قدامه بسرعه تفلت
    طلعت من الشركه وركبت مع السائق. يرجعهأ البيت ومن وصلت نزلت وهي تدخل البيت وترمي طرحتها وتنفض شعرها بضجر وهي تجلس:الله يأخذه
    أم طارق:منهو
    جموح بنرفزه:منهو غيره عبدألعزيز طبعا
    أم طارق:هدي هدي وروقي
    جموح:اأااه كنت راح أقوم واخنقه إلا شوي
    أم طارق:ؤش سوا
    جموح:يقول بيطردني أنا شريكته يبي يطردني
    أم طارق:ؤش السبب
    جموح:غروره نفس غرور أبوه وبحزن:تذكرين كيف ترجته أمي وطاحت عند رجؤله
    أم طارق:يايمه أنسي هالشي
    جموح:مارحمها ولارفت له جفن لأننا مو من طبقتهم
    أم طارق:ياجموح ليه تعيدين وتزيدين بشي راح وانتهي
    جموح:انتهي بهالسهوله يأم طارق انتهي
    أم طارق:إيه انتهي مرت سنين ؤانتي مو ناسيه
    جموح بعصبيه:ولاراح أنسي قلت لك بدمرهم
    أم طارق:جموح الطيبه اللي بداخلك ماراح تقدر
    جموح وهي توقف:أرجوك أم طارق لاتستدرجيني بهالكلام وتحاولين تأثرين علي
    أم طارق:إنتي ياجموح مهما تقولين اللي بداخلك غير أنا حتى حسيت انك حبيتي جواهر وارتحتي لها
    جموح بضحكه:مو من جد أنا حبيتها
    أم طارق:أي حبيتيها لأنه مالك صداقات وهي أول صداقه لك من زمان من بعد جمانه ماصداقتي أي وحده ؤانتي حبيتي جواهر
    جموح وهي تسكر أذونها:أنا أكرهها أكرهها وراح آدمرها
    أم طارق وهي مبتسمه:مابتقدرين
    جموح جلست وهي تأخذ جوالها وتتصل
    أم طارق:من بتكلمين
    جموح وهي متشتته:بكلم راشد لازم نبدأ بخطتنا لجواهر الُـحِـ?ـيًـنِ جاء وقتها
    أم طارق:جموح
    جموح بصراخ:لاتدخللللينن مالك دخل
    أم طارق تفاجات من صراخها :أسفه نسيت أني مو أكثر من مربيه لك ومشت
    جموح بسرعه:أم طاا وماكملت لأن راشد رد :الوو راشد
    راشد:هلا حبيبتي
    جموح:لازم تنفذ الخطه اللي خططنا لها على جواهر
    راشد:تبينا نبدأ الُـحِـ?ـيًـنِ
    جموح:إيه أبيك تبدأ الُـحِـ?ـيًـنِ عبدألعزيز وبننتقم منه قريب ومنصور وخلصنا منه وباقي جواهر
    راشد:أرسلي لي رقمها
    جموح:الُـحِـ?ـيًـنِ يجيك أرجوك أبيك تنفذ خطتنا صح
    راشد:لاتخافين بخليها خاتم بأصبعي
    جموح:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ برسلك رقمها
    راشد:انتظرك
    جموح:مع السلامه
    راشد:مع السلامه
    سكرت منه وأرسلت له رقم جواهر وهي تقوم وتروح لغرفه أم طارق وهي تبي تدخل تطيب خاطرها وتراضيها بــََـسَْ مأقدرت وراحت لغرفتها على طول



    •••

    •••

    •••

    •••


    :منتهي حافظه زين واختبارك بكرا
    :هات خليني أراجعه
    :شموخ من جبت لك هالجوال ؤانتي مو مركزه بدراستك
    شموخ:لا أنا مركزه بــََـسَْ إحاتي ابوي لأنه هاليومين تعبان
    خالد:تبيني أوديه المستشفي عشان تطمنين
    شموخ:لآلا مائحتاج هو دائم يتعب كذا عشان السكر بــََـسَْ يتحسن
    خالد:طيب زين مأتحبين
    شموخ:انت لك أسبوع غائب عن قصرك ماتشتأق لزوجتك اللي تحبها
    خالد:لاتسالين عن أشياء مالك دخل فيها
    شموخ بإحراج:أنا
    خالد:إذا كنت سولفت معك شوي وعطيتك وجه شوي علي مايعني انك تدخلين بحياتي الثانيه
    شموخ حز بخاظرها كلامه:أنا أسفه
    خالد وهو يشكر الكتاب ويمده لها:تفضلي
    شموخ خذته وقامت:بعد أذنك
    خالد:وين
    شموخ:بروح لغرفتي أراجع
    خالد:أؤكي
    طلعت فوق ودخلت غرفتها وهي تجلس على سريرها وتنزل دموعها:ليه يعاملني كذا أنا ؤش سويت ؤش قلت أنا زوجته بــََـسَْ هو مايغتبرني زوجته ولايبيني ليه تزوجني لإصار بيعاملني بهالطريقه
    انسدحت وهي تضم كتابها على صدرها وهي تتنهد وتمسح دموعها وهي ترتخي وتنام أما خالد ف طلع لفوق ودخل عليها الغرفه وهي يشوفها نايمه
    قرب منها وهو يجلس جنبها ويناظرها ويقول بنفسه"سامحيني إنتي ماتعرفين وضعي مع زوجتي ولاكيف علاقتنا ولاحتى اللي بداخلي ياشموخ سامحيني لأني قاسي عليك "مد يده وهو يلمس خدها وأخذ الكتاب منها وحطاها على الكمادينه وقام ولحفها وشغل المكيف وهو ينحني عليها ويبوس خدها ويهمس بإذنها:نووم العوافي
    وطلع من الغرفه وهو يأخذ جواله ومفاتيحه ويطلع من البيت ويروح للقصر وصل للقصر ونزل ودخل وهو يشوف الكل مجتمعين
    ابو خالد:انت وينك نتصل فيك ولاترد
    خالد:هلا يبه كنت مسافر هاليومين
    ابو خالد:تسافر من غير ماتقولنا
    خالد:ؤاللــ?ـّہ يبه اضطريت
    ابو خالد:بعدين اتفاهم معاك جهز حالك بسرعه نبي نروح للاستراحه
    خالد:استراحه أيش
    ابو خالد:استراحه مأخذها جدك روحي بسرعه أجهز لانتاخر
    خالد:طيب وطلع فوق وشاف خواته وهم يطلعون أغراضهم
    غصون:خوخه وحشتنا
    هيفاء طارت له وباسته:وحشتنا وين كنت
    خالد ببتسامه:كنت مسافر
    غصون:تسافر وماتقولنا
    هيفاء:حمدألله على سلامتك
    خالد:االله يسلمك بعدين نتكلم بروح أجهز لايفضحني ابوي
    غصون:هههههه يلاا بسرعه
    خالد:ههههههه طيب ودخل لجناحه وهو يدخل غرفته ويأخذ روبه ويدخل لغرفتهم الكبيره ويشوف نرجس واقفه عند التسريحه وتحط أغراضها بشنطتها
    نرجس ناظرته وهي تحاول ماتوضح له شوقها وكملت ترتيب بأغراضها
    خالد ماهتم لها ودخل الحمام»تكرمون وتحمم وطلع
    نرجس ناظرت بشعره اللي يقطر ماي وشألت شنطتها وعباتها
    وطلعت من الجناح على طول
    خالد طلع له شورت ولبس بلوزه كات وتعطر ونزل تحت وهو يشوفهم ينتظرونه
    أم خالد:خالد يمه كذا تسافر وماتقول لأمك
    خالد قرب منها وهو يبوس رأسها:أسف يمه أوعدك أنها آخر مره
    نرجس وهي توقف:يلا خالتي تأخرنا على عمي برا
    أم خالد:إنتي يمه دام رجلك جاء تعالي معأه
    نرجس:بــََـسَْ أنا
    أم خالد:لابس ولاشي إنتئ ورجلك تعالو بسياره وحده
    خالد:أن شاء الله يمه إنتي ولاتحاتين
    أم خالد طلعت وخلتهم
    نرجس من غير ماتناظره: كان فيك ترفض ماله داعي هالتمثليات قدامهم وأننا أحسن زوجين
    خالد:نرجس أنا ماأمثل لكني ماكسر كلام أمي عشانك
    نرجس بقهر:أي يأمبين ياحبيب امك
    خالد وهو يمشي:أنا برا
    نرجس من طلع صرخت بقهر:اأااااااااااااااااه ولبست غطوتها وطلعت وركبت جنبه
    خالد حرك وهو يشغل الراديو وكلهم على الصامت
    نرجس طلعت جوالها وهي تشغل لعبه وتجلس تلعب طول الطريق
    وصل للاستراحه ونزل ونزلت نرجس عقبه
    خالد:نرجس مأبي مشاكل
    نرجس:شتقصد
    خالد:إنتي فاهمه قصدي زين ودخل مع أبوه وتركها
    نرجس دخلت من قسم النساء وهي تبلع ريقها وتحاول تكتم غيضها
    رمت عباتها وهي تسلم على جدها والكل وتروح للمرأيات وهي تترتب وتتعطر وترجع لهم
    أشجان:مشاء الله نرجس تهبلين بهالصبغه
    نرجس ابتسمت:تسلمين
    بدور:أي حلوه عليك
    نرجس:تسلمون
    الجد:عسى خالد مسعدك يانرجس
    نرجس بتصنع:حمدألله ياجدي إحنا مبسوطين
    غصون ضحكت على جنب وهي تهمس لهيفاء:أي هين مبسوطين
    هيفاء:اش لاتسمعك
    الجد:لو سوا لك شيء أو زعلك بــََـسَْ علميني
    نرجس:أن شاء الله
    ملاك:أقول بنات ؤش جديدكم
    غصون:مإف جديد نفس الروتين والملل
    عهود:فاتكم عمي رائد جننه بزوجته ؤالحين ماأله عين
    ملاك:ههههههه أي بيتوب يجنني لأني قصيره
    عهود:وأنا بلتاغتي
    غصون:ههههههه ؤش سويتن
    هيفاء:يلا خبرونا
    أشجان:هذااا وسكتو لأن عمهم دخل
    الجد وهو يوقف:يابنات تغطو عيال عمانكم وخوالكم بيدخلون
    غصون وهي توقف:بنروح الغرف الثانيه ياجدي وخوذو راحتكم
    أم خالد:إيه ئالله قومو
    الجد:لا ابيكم كلكم تجلسون ولاوحده تقوم لأني بقول شيء أبي الكل يسمعه
    البنات ناظرو بعض وكل وحده مستغربه وأخذو غطاويهم وتغطو
    دخل خالد وطلال والشباب الباقين
    أشجان:يويلي خويلد يهبل بالشورت
    نرجس سمعتها وهي تضغط على يدها بقهر
    غصون:أسكتي لاتسمعك نرجس
    طلال وهو يسلم على جده:كيفك ياجدي
    الجد؛بخير ياطلال ياولد ولدي اللي ماتسال عن جدك
    طلال ببتسامه:مقصرين بحقك يالغالي سامحنا
    الجد:انت ماراح تعقل لين نزوجك
    طلال بضحكه:هههههههههه أي زواج ياجدي تو الناس
    ابو طلال:دائم هذي كلمته يايبه تو الناس وتو الناس
    حمود:أنا أبي الزواج ياجدي زوجني
    الجد:جايك الدوار لاتخاف
    وناظر بالكل:حبيت أقولكم عن قرار أنا قررته
    الكل ناظروه بهتمام وانصات
    الجد:أنا قررت أزوج طلال وغصون
    الكل؟
    غصون ناظرت هيفاء بسرعه وناظرت طلال اللي ملامح وجهه ماتنوصف و


    •••

    •••

    •••

    •••

    حطت الأكل عنده وهي تجلس:بالعافيه
    :ؤانتي ماتبين تآكلين
    :لأنواف مأبي
    نواف:بــََـسَْ ياريهام لازم تآكلين
    ريهام:لاشتهيت كليت
    نواف:طيب براحتك
    ريهام مسكت الريموت وهي تغير بالقنوات
    نواف:نسيت أقولك أهلي عزميننا بكرا
    ريهام:طيب
    نواف:بــََـسَْ طيب ماعندك كلام
    ريهام؛نواف مإفيه شيء ينقال يعني أتكلم بخربطه
    نواف:لابس كلأمك مختصر
    ريهام:يتهياء لك
    نواف:عموما براحتك
    ريهام ناظرته وهي محتاره:نواف من كنت تكلم بصباحيتنا
    نواف بربكه:صاحبي ليه
    ريهام:مجرد سؤال
    نواف:ليه سمعتي شيء
    ريهامقامت وهي تنزل الريموت:مو مهم
    نواف سحبها بسرعه:قوليلي ؤش سمعتي
    ريهام وهي تفلت يدها:خليني ماسمعت شيء
    نواف بعصبيه:ريهام
    ريهام وهي تضغط يدها اللي عورتها منه:سمعت صوتك بــََـسَْ مأدري من تكلم ولاووش قلتو
    نواف:لو اكتشف انك كذبتي ياويلك
    ريهام:ماكذبت بشي هذا الصحيح
    نواف:أؤكي أنا شبعت شيلي هالاكل
    ريهام شألت الصينيه وداتها المطبخ وهي تفكر:تكذب علي يانواف تكذب وأنا سامعتك بنفسي تكذب



    •••

    •••

    •••

    •••


    بااامريكا
    بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
    سمعت صوت صراخ أمها
    قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصاله مفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
    قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
    ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
    يزن بكاء:ابوي مااات
    طاحت على رجولها وهي تلمس خذ أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلت مابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
    وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معي قوم
    أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
    أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
    وبكت بقوه وهي حاضنته
    أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سبب موته
    أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
    أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتي بالفلوس إنتئ
    أمجاد وهي منهاره:مأما
    أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي مو بنتي
    يزن وهو يلاحقهم:مأما
    أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
    أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئ قتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت الباب وخلتها برا
    أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه !لقيطه! لقيطه !



    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    الباراااااااات "9"


    •••

    •••

    •••

    •••


    بااامريكا
    بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
    سمعت صوت صراخ أمها
    قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصاله مفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
    قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
    ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
    يزن بكاء:ابوي مااات
    طاحت على رجولها وهي تلمس خد أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلت مابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
    وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معي قوم
    أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
    أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
    وبكت بقوه وهي حاضنته
    أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سبب موته
    أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
    أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتي بالفلوس إنتئ
    أمجاد وهي منهاره:مأما
    أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي مو بنتي
    يزن وهو يلاحقهم:مأما
    أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
    أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئ قتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت الباب وخلتها برا
    أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه !لقيطه! لقيطه !
    وقفت وهي تصيح وتدق الباب:مأما أفتحي لي أنا بنتك مأما
    ظلت تدق الباب وهي تصيح من كل قلبها وتترجي أمها تفتح لها بــََـسَْ مافتحت لها
    قامت وهي تبكي وتشوف اللي واقفين ويناظرونها مشت ببجامتها وهي تصيح من كل قلبها تصيح وتطيح وتقوم وتمشي وتطيح وتقوم كان شكلها يعور القلب وكل من شافها رحمها
    :أمجاد
    مالفت وهي تمشي وتصيح
    لفتها وهي تناظرها:أمجاد شفيك
    أمجاد طاحت على رجولها وهي تصيح وتصرخ بصوت عالي وموجع:يببببببببببببببببببببببببببببببه
    :حبيبتي ؤش فيك ؤش صاير لأبوك
    أمجاد بكاء وشهاق:ابوي مات مات
    حضنتها وهي تحاول تهديها:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمه
    أمجاد وهي تبكي:ابوي ممممات وأنا أمي طردتني أمي قالت عني لقيطه أنا لقيطه
    رحمتها وهي تمسح على ظهرها:ماتقصد بــََـسَْ من زعلها على ابوك إكيد
    أمجاد بصياح يعور القلب:اأاه يايبه
    قامت وقومتها:تعالي معاي
    قامت أمجاد وهي تتسند عليها لأن رجولها مو شايلتها وركبو تاكسي وصلت لبيتها نزلت وهي تساند أمجاد اللي مأوقفت بكاء ودخلت بيتها ودخلتها معاها ؤجلستها بالصاله
    :دقائق وجايه
    امجأد دموعها اللي ماجفت كانو ردها
    دخلت المطبخ وطلعت جوالها اللي مأوقف اتصالات وردت:هلا سعود .أي جبتها عندي البيت .إكيد لا ماتقدر تدخل البنت منهارهأبوها توفي وأمها طردتها تقول أنها قالت لها أنها لقيطه .ؤاللــ?ـّہ مأدري هذا كلامها.خلاص بــََـسَْ تنام بكلمك .طيب يلا بأي
    قفلت وهي تأخذ كأس مويه وتطلع لأمجاد وهي تمده لها:تفضلي
    أمجاد ناظرتها وجهها غرقان بالدموع:مين إنتي
    :أنا أفنان مو فاكرتني
    أمجاد نزلت رأسها وهي تبكي:أمي طردتني طردتني حطت يدينها على وجهها وهي تبكي
    أفنان حطت الكوب على الطاوله ؤجلست قدامها وهي تشيل يدينها:يكفيك بكاء ؤاللــ?ـّہ عورتي قلبي
    أمجاد بصياح موجع:ابوي يبي يندفن بالسعوديه وأمي طردتني ماراح تحقق وصيته
    أفنان وهي تمسح دموعها:إنتي أهدي امك راح تكلمك لاهدت إكيد
    أمجاد بصراخ:أنا مو بنتها أنا لقيييييطه
    أفنان وهي تمسك يدينها:أهدي تكفين لأيصير لك شيء من هالصياح
    أمجاد بنكسار:يأليت يصير لي شيء أنا ؤش أبي بدنيتي بدون ابوي ؤش أبي منها
    أفنان قومتها وهي تساندها:تعالي معاي ودخلتها الغرفه وهي تخليها تنسدح:ارتاحي ألحين لاقمتي بتكونين أحسن وبنغرف نتكلم
    أمجاد وهي منسدحه وتبكي:ليه خليت بنتك يايبه من بعدك أنا من لي
    أفنان احتارت معاها وخذت منوم وجابت كوب الماي من برا ورفعت أمجاد:إشربي هالحبه راح تهديك
    أمجاد شربتها وهي تنسدح وتردد:بنتك من لها من لها لين نامت بمفعول المنوم
    مسكت جوالها وأرسلت مسج ؤجلست جنب أمجاد لين سمعت رنه الجرس
    قامت وطلعت. من الغرفه وفتحت الباب
    أفنان:ادخل
    :وينها
    أفنان:داخل بالغرفه نايمه
    مشي بسرعه عنها
    أفنان:سعود
    سعود وقف وهو يلف عليها:نعم
    أفنان:مأقلت لي أنها لقيطه
    سعود:ليه أنا كنت أدري بهالشي أصلا ماعرفت إلا منك
    أفنان:طيب ومشت معأه للغرفه
    شافها على السرير وهي نايمه واثر الدموع بأينه على وجهها
    قرب منها وجلس جنبها وهو يلمس وجهها واثر دموعها:يأليتني مأخذلتك وتزوجتك وماجبت لك العار كان ماصار فيك اللي صار فيك ألحين
    أفنان:دامك تحبها كل هالحب ليه سببت لها كل هالجروح الألم والغربه والخذلان
    سعود:كنت طائش
    أفنان:عذر كل شاب الطيش وتطيح بروسنا يالبنات
    سعود بتنهيده:هي تكرهني
    أفنان:شفتها إخر مرها لما عطتك كف
    سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:إحلى كف
    أفنان:واحد مجنون مستانس على الكف
    سعود:لأنه منها
    أفنان:بــََـسَْ هي قامت تتأسف لما صدمتني
    سعود زادت ابتسامته:لأن أمجاد مأتمد يدها على رجال بــََـسَْ كرهها لي خلاها تمدها علي
    أفنان:ماتوقع تقدر ترجعها لحبك
    سعود:من قالك برجعها لحبي
    أفنان:أجل شتبي منها
    سعود:أبي أرجعها لعقلها هي ضاعت هنا أبيها ترجع أمجاد الخجوله أبيها بــََـسَْ تكون سعيده
    أفنان تنهدت:يأعيني يالحب
    سعود انحنى على أمجاد وطبع بوسه على خدها وعيونها وبجراءه على شفايفها خفيفه
    أفنان شهقت:هيه انت خير شفت البنت نايمه قلت تستغلها فرصه
    سعود:اصارحك بشي
    أفنان:شنو
    سعود:لأن مابيني وبينك حواجز بصارحك
    أفنان:إيوا
    سعود:أمجاد لاشفتها تثير غريزتي كارجل
    أفنان بلعت ريقها:هاه
    سعود:مأدري ليه هل لأني أحبها وإلا ليه ماني عارف
    أفنان وهي تمسكه من يده:برا برا يأماما لاتغتصب البنت ألحين
    سعود بضحكه:لاشدعوه
    أفنان وهي تطلعه من الغرفه وتسكر الباب:ينخاف عليها منك
    سعود حط يدينه بجيبه:هالبنت بتذبحني
    أفنان:لأنها جميله وفاتنه تثيرك
    سعود:اأااه ؤاللــ?ـّہ مأدري نفسي أضمها واشم ريحتها
    أفنان حطت يدها على خدها:ياحبيبي أيش هالأحلام
    سعود بضحكه:أنا ؤش لي غير الأحلام
    أفنان بجديه:سعود ؤش تبيني اسوي لأمجاد
    سعود:وقفي جنبها وسانديها خليها توقف على رجولها وتصير قويه أمجاد الضعيفه اللي شفتها قبل شوي منهاره وتصيح أبيك تدفنينها وتموتينها وماتخلين لها بقايا فيها
    أفنان:بــََـسَْ
    سعود:بعطيك اللي تبين بــََـسَْ وقفي معاها
    أفنان:طيب
    سعود:مائحتاج أوصيك
    أفنان:لاتحاتي
    سعود:يلا مع السلامه
    أفنان:مع السلامه
    طلع وهو يتنهد ومتضايق عشانها وهو يقول"ماراح أخليك وحيده ياامجاد أنا جنبك على طول"



    •••

    •••

    •••

    •••

    ناظر جده وهو مصدوم:جدي أنا
    الجد:طلال مإفيه أي اعتراض وأنا قررت أن زواجك انت وغصون يكون مع زواج عمك
    طلال بسرعه:شنووو بعد شهر
    ألجد:إيه نعم
    طلال:بــََـسَْ ياجدي
    ابو طلال:طلال لاتعارض جدك
    غصون تفرك بيدينها وقامت من عندهم وطلعت من الصاله
    وهيفاء لحقتها
    طلال بقهر:ياجدي المفروض انك
    ابو طلال بحزم:طلال
    طلال ماكمل كلامه وطلع من الصاله كلها
    إلكل متفاجائين
    البنات قامت لغصون
    غصون وهي تبكي:مابيه أنا هيفاء مابيه
    هيفاء :طيب لاتبكين يجي أحد ويشوفك الُـحِـ?ـيًـنِ
    غصون:مايهمني بــََـسَْ أنا مابيه هو نسونجي
    دخلو البنات وشافوها وهي تبكي
    أشجان:غصونه يإقلبي ليه تبكين ماتبين أخويا
    بدور:ليه ماتبيه طلال ؤش ناقصه
    غصون بجديه وهي تمسح دموعها:تنقصه الرجوله يابدور
    بدور بزعل:تراه أخوي ومارضي عليه
    أشجان:ولا أنا أرضي
    غصون بنرفزه:إكيد ماترضون لأنه مأبيطيح إلا بكبدي أنا
    هيفاء بسرعه:غصون تعالي أبيك وسحبت يدها
    عهود:صراحه مايصير جدي يقرر بكيفه
    ملاك:الله يهديه بــََـسَْ
    أما غصون وهيفاء ف طلعو برا
    هيفاء:شفيك إنتي انجنيتي
    غصون:إكيد بنجن دامي بأخذ واحد زي طلال
    هيفاء:إنتي كنتي تحبينه
    غصون بعصبيه:أنا كنت معجبه فيه قبل أعرف أنه ناقص رجوله
    هيفاء:بــََـسَْ خلاص لأيسمعك أحد وتصير لنا سالفه
    غصون:بالطقاق
    هيفاء:خلاص نكمل كلام بالبيت
    غصون:أووووووف أوووووووف
    ودخلت مع هيفاء عند البنات
    أشجان:غصون إحنا
    غصون وهي تقاطعها:أنا أسفه تكلمت على أخوكم قدامكم
    بدور:بصراحه ماتوقعناها منك بــََـسَْ لأننا نحبك ماحنا بزعلانين
    غصون جلست ومزاجها متعكر:تسلمؤون
    ملاك:فكيها عاد ماتسوي ولسه ماصار شيء
    عهود:أي غصونه فكيها نبي ننبسط
    غصون: أن شاء الله

    ••• بقسم الرجال ••••
    دخل طلال ويدينه بجيبه
    وشاف جده اللي جالس وقرب منه:جدي
    الجد:هلا
    ابو طلال:طلال أنا شقلت
    طلال:جدي أبي ملكتي ووالتلبيسه أنا وغصون بعد أسبوع
    الكل أنصدمو و؟
    الجد بفرح وهو يربت على كتفه:أبشر يابوك
    خالد وهو مو موافق:بــََـسَْ ياجدي من حق أختي تأخذون رأيها يمكن أختي ماتبيه
    الجد:طلال ولد عمها وهو أولى فيها من الغريب
    خالد:ياجدي مأقلنا شيء ولد عمها على العين والرأس بــََـسَْ هي لها رأي
    طلال:أنا ولد عمها واحق فيها وأبيها
    خالد:توك بقسم الحريم ملامحك من الصدمه ماتنوصف ومعترض ؤالحين قجاه صرت تبيها
    طلال:لا أنا بــََـسَْ تفاجات لكني لما فكرت لقيت أن غصون أكثر بنت تناسبني
    خالد بضحكه وهو مقهور:تلعب على مين انت هيه أنا خالد ماينلعب علي بهالكلام
    ابو خالد:خلاص يأخالد الكلمه الأولئ والأخيره لجدك
    خالد:بــََـسَْ يايبه
    ابو خالد:قلت خلاص
    خالد قام وهو منقهر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الاستراحه كلها
    الجد:ها ياأبو خالد ؤش قولك
    ابو خالد:مإفيه رأيي بعد رأيك يايبه واللي تامر به يصير
    ابو طلال:انت خيط واحنا نلبس
    الجد ببتسامه:بارك الله فيكم
    طلال قام وهو مبتسم وجلس جنب حمود
    حمود:ؤش برأسك
    طلال:ولاشي
    حمود:مو علي هالشي قولي ؤش برأيك
    طلال ببتسامه:أحبها وأبيها
    حمود:غيره
    طلال:مإفيه غيره عندي
    حمود:انت تلعب على مين توك من كم يوم بشقه مع وحده ومكالماتك أربع وعشرين سأعه للبنات من وين طلع هالحب
    طلال:موجود بأعماق القلب من زمان
    حمود:أي هين العب على هندي
    طلال:خلنا من هالسالفه وتعال نسبح
    حمود:يالله



    •••

    •••

    •••

    •••


    بالندن
    دخلت غرفتها بعد الحفله اللي سوتها لها أمها وأخوها وهي ترمي شنطتها والجاكيت اللي عليها وفتحت سترته شباكها وهي تطلع للبلكونه وتناطر بالناس الرايحه والجايه والانوار والهواء اللي يطير شعرها وتنهدت بقوووه
    وهي تتذكر راكان وداع راكان وكلامه ونظراته تذكرت صرخته بالمطار باسمه
    ومسحت الدمعه اللي نزلت على خدها
    :أنين
    أنين التفتت وابتسمت:يمه
    أم ماجد أخذت جاكيتها وقربت من أنين وحطته عليها:ليه راميته والجو بارد
    أنين:عادي مو حاسه بالبرد
    أم ماجد:طيب يأيمه خليه عليك لإتمرضين
    أنين:أن شاء الله وباست خد أمها
    أم ماجد:كيف كان يومك بالدوام
    أنين:حلو
    أم ماجد:ماتعبتي بالدوام
    أنين:لا تعودت عليه
    أم ماجد:ألحمدالله يلا أنا بروح أنام
    أنين:نوم العوافي
    طلعت أمها وهي بقت واقفه على البلكونه وهي تقول"الله يحفظك ياراكان راح تبقي مجرد ذكرى بحياتي الله يسعدك مع بنت عمتك ويرزقك بالذريه الصالحه ويفرحك ويجعل حياتك سعيده وتنسي أنين وتعيش حياتك"وتنهدت وهي تقول:أظلمتي يالندن وماظنتي من بعده تنورين
    دخلت عن البالكونه وهي تسكرها وتحط الستاير وترمي الجاكيت وتنسدح على السرير بتعب:تصبح على خير راكان
    وحضنت مخدتها بقوه وهي تستسلم لنوووم



    •••

    •••

    •••

    •••


    دخل البيت وهو يسحب شنطته وهو حزين مإفيه على وجهه أي ملامح سعاده
    :راكان
    رفع رأسه وابتسم:يمه وحضنها:أشتقت لك يالغاليه
    أم راكان:حمدألله على سلامتك يأيمه نورت السعوديه
    راكان ببتسامه:كافيها نورك يمه
    :ركؤووني
    فتح يدينه وهو يحضنها:يإقلب ركونك يأعيون أخوك
    :وحشتني
    راكان:مو كثري ياحيأتي إنتي
    وخرت عنه وبدلع:أصلا أنا زعلانه منك
    أم راكان:ههههههه مو وقت زعلك ياجود أخوك توه واصل
    جود:لا لازم يعرف أني زعلانه
    راكان بضحكه:خلاص عرفت ومالك إلا اللي يرضيك
    جود ابتسمت:فديتك
    راكان:وينه ابوي
    أم راكان:نايم
    راكان:طيب وسحب شنطته:بروح لغرفتي أريح
    أم راكان:طيب يمه
    جود:لاقمت تعلمنا بكل شيء صار لك
    راكان:أن شاء الله
    وطلع لغرفته وهو يناظر بالغرفه اللي اشتاق لها وابتسم وهو يرمي ملابسه وينسدح على السرير ويتنهد:آه ياانين
    أخذ مخدته وحطاها رأسه وهو يقول:اطلعي من رأسي أنين تكفين اطلعي
    ورمي المخده وهو يجلس وهو يتذكر دموعها اللي نزلت ومسحتهم بسرعه"يأليتني قدرت أمسحهم لأني أنا سببهم يأليتني قدرت بــََـسَْ أحضنك لصدري كنت محتاج لحضنك كثير على الله ف بعدي يهنيك ويجعلك تنسين راكان وطوائف راكان"



    •••

    •••

    •••

    •••

    دق جوالها وفزت بسرعه وهي تأخذه ناظرت بالمتصل ورمت الجوال وماردت وهي رأيحه جايه بغرفتها
    فتحت باب غرفتها وطلعت للغرفه اللي جنب غرفتها ودقت الباب
    وماسمعت رد ورجعت تدقه مره ثانيه وعقب فتحته ودخلت:دامك صاحيه ليه ماتردين علي
    :أيش تبين ياجموح
    جموح:أم طارق لاتكلميني بهالطريقه
    أم طارق:كيف تبيني أكلمك
    جموح قربت منها:أسفه سامحيني
    أم طارق:مإفيه شيء تتأسفين عليه أنا بــََـسَْ نسيت نفسي ؤانتي ذكرتيني بالحدود اللي لازم ماتعداها
    جموح جلست قدامها ومسكت يدينها:لاتقولين كذا إنتي تمونين على رقبتي
    أم طارق:هالكلام مأخوذ خير ياجموح والعين ماتعلي على الحاجب
    جموح بعبره:تكفين لاتقسين علي أنا غلطت بحقك وأنا أسفه
    أم طارق:روحي غرفتك ياجموح روحي
    جموح نزلت دموعها وبكت:انت أمي الثانيه اللي ربتني من بعدهم تكفين سامحيني أم طارق شافتها وهي تحط رأسها على رجولها وتبكي ورحمتها
    لمست رأسها وهي تقولها:أرفعي رأسك
    رفعت رأسها جموح وهي تبكي:أسفه
    أم طارق وهي تمسح دموعها:خلاص مسامحتك لاتبكين
    جموح حضنتها وهي تبكي:آخر مره أرفع صوتي عليك
    أم طارق بجنيه:طيب حبيبتي
    جموح ابعدت عنها وهي تمسح دموعها:بنأم جنبك اليوم
    أم طارق:طيب
    جموح قومت أم طارق:يلا انسدحي علينا ننام
    أم طارق ابتسمت: أن شاء الله وقامت انسدحت وجموح انسدحت جنبها
    جموح وهي تقرب منها:بنأم بحضنك
    أم طارق حضنتها وهي تبوس خدها
    جموح ابتسمت وهي ماسكه يدين أم طارق اللي حاضنتها وقالت:أحبك يمه
    أم طارق ابتسمت واكتفت بأنها تبوس رأسها



    •••

    •••

    •••

    •••


    دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتعزف وهي تفكر
    وماحست بأخوها من دخل عليها وسكر عيونها:أنا مين
    ضحكت:لاتستهبل عزيز
    عبدألعزيز شأل يدينه وهو يضحك:كم مره أقولك لاتقولين لي عزيز
    جواهر:مأبي كيفي كل شوي بقولك عزعز عزيز واللي أبي
    عبدألعزيز قرص خشمها:إوريك
    جواهر وهي متألمه:عورتني يالدب
    عبدألعزيز وهو يجلس جنبها:الُـحِـ?ـيًـنِ علميني شعندك تعزفين هالحزه
    جواهر:مأبي اشتهيت أعزف
    عبدألعزيز:اللي أعرفه أن أختي ماتعزف هالوقت إلا لإصار بالها مشغول أو متضايقه
    جواهر تنهدت:تدري عزوز
    عبدألعزيز:شنو
    جواهر:صاحبتي هاليومين فاقدتها
    عبدألعزيز:ليه
    جواهر:عندها شغل وماجت لنادي واللي يقهر ماترد علي
    عبدألعزيز:يمكن البنت عندها ظروف
    جواهر:طيب ترسل لي رساله تعلمني
    عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ إنتي حطي لها عذر
    جواهر:أنا جالسه أحاول أحط لها أعذار بــََـسَْ أني إحاتيها
    عبدألعزيز:لاتضايقين وأكيد بتكلمك
    جواهر بضيقه:أن شاء الله
    عبدألعزيز:يلا قومي نامي وخلي عنك التفكير
    جواهر :طيب وخذت جوالها وقامت معأه وطلعو فوق وكل واحد دخل غرفته
    حطت جوالها على الكمادينه وسمعت صوت مسج وصلها خذته بسرعه وهي متأمله أنها جموح
    فتحتها وكانت من رقم غريب ومضمونها

    ‏?‏?‏?‏?"لمحت في عينيكِ وطني الضّائع , و أشيائي المفقودة , أمنياتي المعلّقة , رأيتكِ أجمل من في الأرض , فأحببتكِ وكأنّ الحبّ خلق لكِ !"

    اتفاجات من الرقم والرساله الغريبه
    بــََـسَْ ماحاولت تهتم كثير وحطته على كمادينه وإنسدحت
    بــََـسَْ سمعت صوته يدق
    قامت وخذته وكان الرقم يدق "ياربي مين هذا وايش يبي "خلته يرن لين قفل وماردت
    ؤعلى طول جاها مسج

    " اش?ھي ممم اان التصق بك و ااعبث بشفتيك
    ف هي ?ع?تي المفضلہ س اجرم ب? حين
    ت?ون تحت عرش رغبتي ??
    شهقت من الرساله ومحتواها الجراءة
    وقفلت جوالها على طول وقلبها يدق بقوه وخوف وهي تنسدح وتفكر بالرسائل ومن يكون وكيف جاب رقمها
    ونامت وهي تفكر


    •••

    •••

    •••

    •••


    دخل البيت وهو يشوف الأضواء طافيه
    طلع فوق وهو يشوف ضوء الغرفه شغال
    دخل وهو يشوفها تذاكر وجنبها فشار
    ابتسمت وهو يسكر الباب
    التفتت بسرعه وشهقت
    خالد بضحكه:أدري خرعتك
    شموخ:ياربي لك يوم بتموتني من الخرعه
    خالد وهو مبتسم:بسم الله عليك
    شموخ انحرجت وهي تناظر الفشار وتمد له:تبي
    خالد قرب منها وجلس جنبها وأخذ الفشار وهو يأكل:ها حفظتي زين
    شموخ:إيه ألحمدالله
    خالد:حمدألله
    شموخ:فيك شيء
    خالد:لا ليه
    شموخ:مأدري حاسه أنه فيك شي كأنك زعلان
    خالد بخاظره"إنتي تحسين فيني وغيرك لا":تطمني مافيني شيء
    شموخ:تسمع لي
    خالد:لا مالي خلق
    شموخ:طيب بتنام عندي
    خالد:إيه وإلا ماتبيني أنام عندك
    شموخ:مابقول شيء عشان ماتهاوشني زي الصباح والبيت هذا بيتك وحطت يدينها على فمها
    خالد نزل الفشار على الطاوله وهو يبتسم ويقرب من شموخ وهو يشيل يدينها عن فمها:أسف
    دق قلبها بقوه وارتجف صوتها:عادي
    خالد نزل يدها وهو يناظرها يناظر بانوثتها برائتها وبشعرها ورفع يده وهو يلمس خدها ويقرب منها
    شموخ زاد تنفسها وضربات قلبها وهي تشوفه يقرب منها
    خالد حط يده وراء ظهرها وهو يقربها له وهو يبوس خدها ويهمس بإذنها:أبيك
    شموخ سكرت يدها وهي خايفه ؤماقدرت تتكلم ولاتعترض ولاتقوله كلمه لا
    خالد ناظرها وهي خجوله وحس بخوفها ومد يده وهو يلمس شفايفها
    شموخ سكرت عيونها وصدرها يطلع وينزل
    خالد شأل الكتاب عن حضنها و __*



    •••

    •••

    •••

    •••

    دخلو القصر وهم ماهم مبسوطين من بعد هالجمعه بالاستراحه
    ابو خالد:نرجس وين راح رجلك
    نرجس:مأدري ياعمري رجلي طلع ولاقال وين
    ابو خالد:دقي عليه
    نرجس:اتصلت ياعمي ومقفل
    ابو خالد:الله يهديه بــََـسَْ
    أم خالد:بيجي يابو خالد لاتشغل بالك
    غصون:تصبحون على خير
    هيفاء:وأنا بجي معاك
    ابو خالد:غصون
    غصون لفت:سم يبه
    ابو خالد:ملكتك وتلبيستك على ولد عمك بعد أسبوع
    غصون أنصدمت:شنو
    ابو خالد:زي ماسمعتي
    غصون:بــََـسَْ يبه أنا
    ابو خالد:كلمه جدك ماتنرد يأغصون
    غصون:أي يبه وأنا ماردها بــََـسَْ طلا
    ابو خالد:إذا تبين رضي ابوك ماتكسرين كلامه
    غصون ناظرت هيفاء وطلعت تركض لفوق
    وهيفاء لحقتها
    وأبو خالد وأم خالد طلعو جناحهم
    أما نرجس ف ابتسمت بفرح وطلعت لجناحها وبدلت ونامت
    أما بغرفه البنات ف غصون كانت تبكي من قهرها
    هيفاء:ؤش بيفيدك فيه البكاء ألحين
    غصون:أنا مابيه وهو مايبيني ليه يجبرونا على بعض
    هيفاء:مأدري يأغصون ؤش هآالعجله اللي هم فيها
    غصون وهي تبكي:حرام عليه ابوي يخيرني بين رضاه وبين حياتي
    هيفاء:ابوي مايقدر يرد أبوه يأغصون
    غصون بكاء:وأنا بنته ؤش ذنبي
    هيفاء:مالك ذنب بــََـسَْ نصيبك لازم ترضين فيه ويمكن طلال يتغير على يدك
    غصون:أنا مابيه أبي واحد يخاف الله
    هيفاء وهي تحضنها:ياعمري يااختي ؤاللــ?ـّہ بيظلمونك بهالزواجه
    غصون حضنت أختها وهي تصيح:بقول لامي تكلم ابوي وتغير رأيه
    هيفاء:أي كلميها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِ هدي
    غصون ابعدت عنها وهي تمسح دموعها: أن شاء الله
    هيفاء:يلا قومي ننام
    غصون قامت وبدلت انسدحت
    هيفاء مسحت دمعت أختها اللي نزلت وباست رأسها:بيصير اللي تبين لاتشغلين بالك
    غصون سكرت عيونها ودموعها تنزل:أن شاء الله



    •••

    •••

    •••

    •••

    يوووووم جديييد
    نزل من فوق وهو يغني
    ممنونك أنا على البعد ممنونك
    عم عيش بهناء ياحبيبي من دونك
    هجرك ماضيعني انت اللي ئلبك ضاع
    ندمان شو يعني مطرح ماكنت أرجع
    :مشاء الله الأخ طربان
    ضحك وهو يقرص خدها:أي مصبح على وجه أختي الحلوه شجونه
    أشجان:هههههههه العب على غيري طليل
    طلال:هههههههه ليه يإقلبي هو فيه غيرك يحلي صباحي فيه
    أشجان:اللله الله على هالصباح الرايق
    بدور:غزل مع الصبح
    طلال:هلا هلا بنبض أخوها
    بدور صفرت:أوووه شعنده
    طلال وهو يحط يدينه بجيبه:مأقالكم الوالد أن ملكه أخوكم مع التلبيسه عقب أسبوع
    فتحو فمهم متنحين
    طلال:ههههههههههه شفيكم
    أشجان:من جدك
    طلال:أي ؤاللــ?ـّہ
    بدور:لا ؤش هالعجله
    طلال:لو بيدي الزواج عقب أسبوع خليته بــََـسَْ مايمدي
    أشجان ناظرت بدور وناظرت طلال:ؤش هالعجله
    بدور:حسستني انك ميت على غصون
    أشجان:ماكانه أمس انفجع من سمع قرار جدي وكان معترض
    طلال:أنا مو معترض بــََـسَْ إبيهم يأخذون رأيها
    بدور:يعني
    طلال:إممم أحبها
    أشجان:وغيره
    طلال:وبتزوجها يعني بتزوجها
    بدور:طلال انت برأسك شيء صح
    طلال بضحكه:زي أيش يالخبله
    بدور:كلأمك غريب
    أشجان:أنا خوفني كلأمك
    طلال:تطمني مإفيه شيء ويلا وخرو تأخرت على الشباب ومر من جنبهم وطلع
    بدور:صدقتي كلامه
    أشجان:مأدري
    بدور:ؤاللــ?ـّہ ماندري من نصدق
    أشجان:بــََـسَْ غصون ماتبيه لو فرضنا هو يبيها صدق
    بدور:أي حيل ماتبيه
    أشجان:تعال نفطر بــََـسَْ
    بدور:يالله






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    •••

    •••

    •••

    •••

    صحت من النوم على لمساته
    فتحت عيونها وهي تشوفه منحنى عليها ويلمس خدها
    حمرت خدودها وهي تغطي وجهها بيدينها
    ابتسم وهو يبوس يدينها
    شألت يدينها وجت البوسه على دقنها
    ناظرها وهو مبتسم:صباحي إنتي
    حست بحراره بوجهها ؤماقدرت تتكلم ولاتتحرك ولاتناظره
    قام عن السرير وهو يناظرها:قومي بسرعه لإتاخرين على مدرستك
    شافها مأتحركت ومنزله عيونها عرف أنها منحرجه قرب منها ورفع دقنها وعيونه ركزت بعيونها:اللي صار بيننا شيء عادي يصير بين أي زوجين ماله داعي الخجل
    سكرت عيونها وهو شأل يده وأبعد:انتظرك تحت
    من طلع تنهدت بخجل ؤجلست على السرير وهي تتذكر كلامه الرومانسي لها أمس وحنانه ورومانسيته معاها حطت يدها على قلبها وهي تقول"طحتي بحبه ياشموخ وماحد سمى عليك
    قامت من السرير وهي تدخل الحمام«تكرمون وتروشت وطلعت ونشفت شعرها ولبست مريولها وحطت روج وردي لامع وأخذت شنطتها وعباتها وكتابها من على الكمادينه ونزلت تحت
    وهي تحط عباتها على الكنب وتدخل كتابها بالشنطه وحست بيدينه وهي تحتضنها من خصرها:لو ماعندك اختار ماخليتك تداومين
    شموخ بخجل:خالد
    خالد باندفاع وتنهيده:ياراحه خالد
    شموخ لفت عليه وهي منحرجه وناظرت لعيونه اللي كانت نظراته تدل على أنه يبيها ومبسوط:أنا
    خاالد ويدينه على خصرها:إنتي شنو
    شموخ:أبيك دائم تكون مبسوط كذا ومبتسم
    خالد حست بإحساس غريب من كلامها اللي يريحه:مبسوط بقربك
    شموخ بصدق:مستعده أعطيك سعادتي وأخذ كل شيء يزععلك
    خالد تأثر بكلامها وهو يمسك وجهها:شموووخ
    شموخ ناظرته بعيون تحبه:لبيه
    خالد:إنتي راح تجننيني بهالبراءه اللي تسكنك وبهالاسلوب
    شموخ ابتسمت وبأنت غمزاتها وخالد خق عليها وxxxxxxxتشفير
    شموخ ابعدت وهي تناظره:تأخرت على دوامي
    خالد حس بنفسه وهو يبتسم:أؤكي أجهزي أنا بوصلك اليوم
    شموخ من غير ماتناظره:طيب
    طلع وحطت يدها على قلبها وهي تسكر إزارير مريولها وتعدل روجها اللي خرب وراح وهي تمسح شفايفها زين وتلبس عباتها وشألت شنطتها وطلعت وركبت السياره مع خالد
    خالد:مإفطرتي
    شموخ:عادي إفطر بالدوام
    خالد ابتسم وهو يشبك يدينه بيدينها
    شموخ كانت مبسوطه لأنها عاشت معأه أمس إحلى ليله واليوم إحلى معامله يعاملها تذكرت زوجته وانه يحبها هي وقلبه لزوجته الأولى مو لها بــََـسَْ تكتفي بمعاملته الحلوه لها وانه يكون مبسوط
    وصلها دوامها وراح للقصر
    دخل وهو لابس نظاراته ومبسوط وطلع لفوق
    دخل الجناح وهو يشوف نرجس لابسه ثوب أحمر قصير مع شعرها الأشقر وهي طالعه قمر بالنهار
    خالد:وين طالعه أن شاء الله
    نرجس ماردت وهي تسحب عباتها وشنطتها وتمر من جنبه
    سحبها بقوه خالد:قلت لك وين طالعه
    نرجس:اأاه إتركني ذبحتني بعنفك
    خالد سحبها بقوه قدامه أكثر:لاتستخدمين هالاسلوب معاي عشان مأكون عنيف معاك
    نرجس:طيب أترك أيدي
    خالد فك يدها وهو يجلس:يلا قوليلي وين رأيحه
    نرجس:طالعه لصاحبتي
    خالد ضحك بقوه:صاحبتك
    نرجس:أي
    خالد:انت ماعندك صاحبات لاتكذبين
    نرجس:ماكذبت عليك وإذا منت مصدق ف مشكلتك ومشت
    خالد سحبها مره ثانيه بقوه وطاحت على رجوله
    نرجس تالمت:اأاه
    خالد ناظر شعرها اللي صار على جنب ؤوناظرها
    نرجس ناظرته وهو يناظرها وابتسمت
    خالد ابعدها عن حصنه وهو يقولها:خلي السائق يوصلك
    نرجس:طيب وأخذت شنطتها بقهر وطلعت من الجناح
    خالد بتنهد:شفيك يأخالد انت ماتهمك نرجس ولاتحرك فيك شعره ؤش اللي تحرك فيك الُـحِـ?ـيًـنِ
    شأل هالافكار من باله وغير ملابسه ولبس ملابس الدوام وتعطر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع وناظر غرفه خواته
    وراح لغرفتهم ودق الباب
    هيفاء تحت الباب:هلا خالد
    خالد:غصون ضاحيه
    هيفاء:إيه
    دخل وهو يشوف أخته واقفه عند الدريشه ومبين أنها زعلانه قرب منها وحضنها:حبيبه أخوها من زعلها
    غصون لفت عليه وابتسمت:هلا خالد
    خالد:قولي حبيبتي ؤش فيك
    غصون:مافيا شيء
    خالد:متضايقه عشان قرار جدي
    غصون بضيقه:خالد أنا مابيه
    خالد:تدرين ؤش اللي محيرني ومخليني مستغرب طلال هو جاء لجدي وقال يبي ملكتكم والتلبيسه عقب أسبوع
    غصون تفاجات:شنووو
    خالد:أي ؤاللــ?ـّہ وتناقشت معأهم وقلت لهم أنه مو من حقهم يقررون بدون مايعرفون رأيك بــََـسَْ ابوي سكتني وطلعت من الاستراحه كله
    غصون:بــََـسَْ أنا مابيه
    خالد:ؤاللــ?ـّہ برجع أكلم ابوي عشانك وان شاء الله يقتنع
    غصون:حاولي معأه تكفي
    خالد:أن شاء الله بــََـسَْ إنتي روقي ولاتضايقين حالك
    غصون:أن شاء الله
    خالد:يلا أنا تأخرت على الدوام تامرين بشي
    غصون:سلامتك
    خالد:يلا سلام مشي وقرص خد هيفاء:خليك جنب أختك
    هيفاء ابتسمت:أن شاء الله
    طلع من غرفه خواته ونزل تحت وشاف أمه وأبوه ودخل سلم عليهم
    خالد:صبحكم الله بالخير
    ابو خالد:صبحك الله بالنور وين رحت أمس
    خالد:رحت لواحد من الشباب
    ابو خالد:طيب
    خالد:لارجعت أن شاء الله نتكلم يبه
    ابو خالد:أن شاء الله
    طلع من عند أهله وراح لدوام
    •••

    •••

    •••

    •••

    باامريكااا
    فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه اللي هي فيها جلست وهي تمسك رأسها اللي يالمها وهي تتذكر أمس قامت من الفراش بسرعه وهي تقول:ابوي
    فتحت الباب وهي تطلع وتشوف أفنان
    أفنان وقفت وهي تشوفه ماسكه رأسها:أمجاد
    أمجاد:ابوي أنا بروح بيتنا
    أفنان قربت منها ومسكته:تعالي أجلسي إكيد دايخه لأن معدتك فاضيه
    أمجاد وهي تبعد يدين أفنان:ؤخري عني بروح
    أفنان ردتها وطاحت على ظهره
    أمجاد صرخت وهي تصيح:يبببببببببه
    أفنان جلست قدامها ومسكت كتوفها:خليك صبوره وقولي الله يرحمه
    أمجاد بكاء:أبي ابوي ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
    أفنان:استغفر الله ابوك راح لربه ومالك إلا الصبر والدعاء له
    أمجاد حطت يدينها وجهها وهي تبكي:لازم أروح أشوف أمي لازم
    أفنان؛إذا حيل حابه هالشي بوديك
    وقفت وهي تتمسك بأفنان:وديني لها
    أفنان:أؤكي زي مأتحبي
    وطلعت فيها وركبتها سيارتها وركبت معاها وصلتها بيته ونزلت مغاها
    أمجاد دقت الباب وهي تصرخ:يمممممممممه أفتحي لي ألبااااااااب يمممممممممخ
    أفنان:يمكن مإفيه أحد
    أمجاد بكاء:لا هم داخل بــََـسَْ مايبون يفتحون لي
    أفنان:تبين اكسره لك
    أمجاد وهي تمسح دموعها:لا
    ورجعت تدق الباب:يمممممممممممممممه
    انفتح الباب وفرحت
    رمت ملابسها بوجهها:هاذي ملابسك كلها لا إشوفك راجعه
    أنصدمت وجت بتتكلم بــََـسَْ أم يزن سكرت الباب
    ناظرت بأفنان وناظرت بملابسها المرميه حوله وهي تجلس على رجولها وتبكي:ماعمرها حنت علي ؤالحين تطردتني وبصراخ طيب ليئيئيئيئيئيئيئييش
    أفنان انحنت عليها وهي تمسك يدها:قومي معاي
    أمجاد وهي تناظر الباب وتبكي:كل شيء تطلبه مني أنفذه ؤالحين تطردتني أنا ؤش سويت
    أفنان حرمتها:حبيبتي ماسويتي شيء بــََـسَْ امك غضبانه الُـحِـ?ـيًـنِ
    أمجاد:أنا ؤش ذنبي
    وشافت الباب انفتح وقفت بسرعه:يمه
    أم يزن:أنا ماني امك ولاأشوفك حول بيتي أبد إنتي أصلا مو بنتنا إنتي لقيطه ربيناها وجابت لنا العار وغربتنا والسبب حب رجلي اللي قتلتيه لك
    أمجاد وقفت ودموعها تنزل على خدها:أنا
    أم يزن:لااشوفك أبد وسكرت الباب
    أمجاد ناظرت أفنان ومشت ووهي تبكي
    أفنان لحقتها وهي تمسكها:أمجاد وين
    أمجاد كملت طريقها وكلام أمها يتردد بإذانها وهي تبكي
    وافنان تلاحقها وماتدري ؤش تسوي لها
    أمجاد وقفتت على الرصيف وناظرت السيارات ومشت تبي تقطعه والسيارات رأيحه
    أفنان سحبتها بقوه وطاحو بالأرض
    أفنان:شنو مجنونه إنتي
    أمجاد بكاء:أتركيني أموت أنا وحده لقيطه مالها لا حياه ومستقبل لا أهل ولاشي
    أفنان وهي تقومه:أمشي
    أمجاد مشت معاها وهي جسد ميت مو حاس بشي


    •••

    •••

    •••

    •••


    بالندن
    أنين:يمه احتمال إتاخر بالدوام اليوم
    أم ماجد:ليه يمه ؤش عندك اليوم
    أنين:فيه حفله صغيره بالشركه وأخاف إتاخر
    أم ماجد:طيب يمه
    أنين:تامريني بشي
    أم ماجد:سلامتك انتبهي لنفسك
    أنين:أن شاء الله وباست ماجد:يلا مع السلامه
    أم ماجد:مع السلامه
    طلعت وهي تناظر لسماء وتقوم"عسى يومي يكون جميل
    وركبت تاكسي وصلها لشركه ونزلت ودخلت وهي تجهز الملفات وتشيك عليهم لآخر مره عقب شالتهم وقامت لمكتب المدير ودقت الباب
    ودخلت:صباح الخير استاذ
    هاني:صباح النور
    أنين:استاذ هاذي الملفات اللي طلبتهم
    هاني:حطييهم وروحي
    أنين:حاظر وحطتهم على الطاوله ومشت
    هاني:أنين
    لفت وهي عند الباب قبل تطلع:هلا استاذ
    هاني:تقبلين عزيمتي على الغداء بعد الحفله
    أنين:استاذ أنا
    هاني:اعتبريها عزيمه شغل
    أنين:أسفه استاذ مأقدر
    هاني تحكم:طيب
    طلعت من مكتبه وهي تجلس بمكتبها:شيبي وليه يعزمني يعني لو قبلت عن أيش بنتكم الله يهديه بــََـسَْ لازم يسبب لي إحراج يومي استغفر الله العلي العظيم بــََـسَْ


    •••

    •••

    •••

    •••

    صحت وهي ماتلاقي أم طارق جنبها
    قامت بسرعه وطلعت الصاله وهي تنادي:أم طارق
    :أنا هنا
    ابتسمت براحه وهي تروح المطبخ:خفت تكونين رحتي
    أم طارق:مالي أحد غيرك وين بروح
    جموح:مأدري كذا خفت
    أم طارق ابتسمت لها:يلا أمشي إفطري
    جموح:أن شاء الله وغسلت وجهها ؤجلست على الفطور
    أم طارق:بتطلعين اليوم
    جموح:إيه بروح لرأشد
    أم طارق:ؤش عشانه
    جموح:الصفقه اللي عطاني إياها عبدألعزيز
    أم طارق:أي زين
    شموخ وهي تشرب شاهيها:يلا بقوم أجهز
    أم طارق:طيب
    راحت غرفتها وتجهزت وطلعت:يلا بأي
    أم طارق:بأي
    طلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه رأشد.
    نزلت ودخلت ودقت الباب
    :تفضل
    دخلت وسكرت الباب:صباح الخير
    راشد ابتسم:يأهلا صباح النور
    جموح:جيت بدري
    راشد:لا كالعاده
    جموح جلست:زين ؤش صار معاك
    راشد:زي ماطلبتي بديت مع جواهر
    جموح:ردت عليك
    راشد:لا وهذا المتوقع بالبدايه
    جموح:أي بتسوي البنت الأدب بــََـسَْ ظلك ؤراها
    راشد:آفا عليك راح أطيحها بشباكي بطيئح
    جموح :ريحتني بهالكلام
    راشد:ارتاحي وتطمني وأنا معك
    جموح:تسلم وطلعت ملف:شوف صفقه عرضها علي عبدألعزيز ويبيني ادرسها
    راشد أخذ الملف:أشوف
    جموح مدت الملف وراشد جلس يقلب بأوراقه:أرفضيها
    جموح:ليه
    راشد:لأنها صفقه متكرره
    جموح:بــََـسَْ
    راشد:أرفضيها ؤحنا بتكون لنا صفقتنا معأه أحسن من صفقته
    جموح ابتسمت:طيب وقامت:مشكور
    راشد:العفو ومابيننا
    جموح شألت شنطتها والملف:مع السلامه
    راشد:مع السلامه
    طلعت وركبت مع السائق:رجعني البيت
    السائق: أن شاء الله


    •••

    •••

    •••

    •••

    أتوقفت هنا
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    الباراااات "10"

    •••

    •••

    •••

    •••

    باامريكاا
    جلست وهي مازالت تبكي الم فراق أبوها والم طرده أمها والم أنها لقيطه
    رحمتها وشكلها يكسر الخاطر قربت منها وهي تجلس جنبها وتمسح على ظهرها:لازم من بعد هاليوم تكونين قويه تكونين أمجاد ثانيه
    أمجاد:.
    أفنان:أمجاد أنا تاركه شغلي عشانك أنا صح ماعرفك بــََـسَْ أنا مثلك خليجيه ومستحيل أتركك بالشارع
    أمجاد بصوت مخنوق:لاتخافين ماراح أطول عندك
    أفنان:لا أنا مأقصدت إنتي فهمتيني غلط
    أمجاد وهي تمسح دموعها:من المستحيل أظل عباء عليك
    أفنان:لا أمجاد أنا معتبرتك أختي
    أمجاد:بــََـسَْ أنا مو أختك
    أفنان:إنتي مثل أختي وبيتي بيتك أصلن أنا مثلك مالي أحد
    أمجاد:كيف يعني
    أفنان:أنا من دار الأيتام
    أمجاد ناظرتها بسرعه:جد
    أفنان:إيه
    أمجاد:كيف جيتي هنا وعشتي هنا
    أفنان:تزوجت وجيت مع زوجي هنا وكاان زواجنا متفق أني أجي هنا ونتطلق واعيش حياتي نفس ماأبي
    أمجاد:وعشتيها زي ماتبين
    أفنان ابتسمت:إيه درست وتخرجت ؤالحين أنا مدربه فنون قتال هنا
    أمجاد:قتال
    أفنان:هههههه أدري شيء غريب بــََـسَْ صدقيني شيء حلو تحبي أعلمك
    أمجاد بستنكار:لآلالا مشكوره
    أفنان بضحكه:بكيفك
    أمجاد:مأتحسفتي لأنك تطلقتي
    أفنان:طبعا لا لأننا مانحب بعض
    أمجاد:لو مايحبك مأوافق يتزوجك ويجيبك هنا ؤش كسبان منك هو لإصرتو مأتحبون بعض
    أفنان:له مصلحه إكيد
    أمجاد:أيش هي
    أفنان:معليش مأبي أتكلم عنها
    أمجاد:سورى
    أفنان:عادي مو مشكله بــََـسَْ بسالك مأقد حبيتي
    أمجاد:أنا
    أفنان:إيوا إنتي
    أمجاد:على قد ماحبيت أنا كرهت
    أفنان:ليه
    أمجاد تنهدت وهي تقوم:بروح ارتاح
    أفنان فهمت أنها ماتبي تتكلم:طيب
    دخلت الغرفه وهي تتسند على الباب وتبكي جلست على الأرض ومنظر أبوها وهو ميت ماغاب عن بالها
    حطت يدها على صدرها وهي تبكي وتقول"سامحني يالغالي سامحني



    •••

    •••

    •••

    •••

    دخلت البيت وطلعت لفوق وهي ترمي عباتها وتعلقها وتشغل المكيف وهي تجلس على السرير:أوووف حر موت
    قامت عشان ماتتكيسل ورمت مريولها وتوضت وصلت ونزلت تحت ودخلت المطبخ:نينا جهزتي الغداء
    نينا:يس مدام
    ابتسمت وهي تأخذ جوالها وتتصل:الوو
    :هلا شموخ
    شموخ:انتظرك على الغداء وإلا ماراح تجي
    خالد:لآلاتنتطريني تغدي
    شموخ تحطمت:طيب
    خالد:تبين شيء ثاني
    شموخ:لا مع السلامه
    خالد مع السلامه
    سكرت الجوال وناظرت بالخدامه:مأبي غداء وطلعت من المطبخ ومزاجها متعكر وطلعت فوق وهي تجلس على سريرها:ؤش فيها لو جاء وتغداء معاي وليه يكلمني بهالطريقه ويقولي تبين شيء ثاني توه االصبح ؤش حليله معاي أوف هالانسان شكلي ماراح افهمه
    أنسدحت وهي تتغطي باللحاف وتقول:نامي ياشموخ ولاتفكرين بشي



    •••

    •••

    •••

    •••

    أخذت جوالها اللي من أمس مقفل وفتحته ولقت أكثر من اتصال من نفس الرقم
    ورساله محتواها"شكلك نمتي حبيبتي نوم العوافي"
    عفذت حواجبها وهي مستغربه:مين هالشخص وشنو يبي شكله من هالشباب يسوي يعرفني عشان يتعرف
    دقت على جموح وجوالها مقفل
    رمت جوالها:أوف منك ياجموح أقل شيء طمنيني عليك
    طلعت من الغرفه وهي تتحلطم وماله خلق ودخلت غرفه البيانو وهي تبدأ تعزف
    ماتعرف كم من الوقت ظلت تعزف بــََـسَْ مأوقفت عزف لين حست أن يدينها توجعها
    سكرت البيانو وهي تتنهد:ياررب وسعها علي
    ورجعت غرفتها
    وسمعت صوت جوالها يدق وأخذته وكان نفس الرقم
    ردت بنرفزه:نعم
    :الله ينعم عليك فديت هالصوت
    جواهر:انت شتبي
    :مأبي غيرك
    جواهر:شوف أخوي أنا ماعرفك ومالي بهالسوالف أرجوك لااشوف رقمك بجوالي
    :هههه عادي حبيبتي نتعرف وأنا معجب فيك يابنت فيصل
    توسعت عيونها وبلعت ريقها وبخوف:مين انت
    :أنا واحد يحبك من زمان
    جواهر بخوف:بــََـسَْ أنا ماعرفك
    :قلت لك أنا واحد يجبك سنين عمره ؤماقدر يتكلم إلا الُـحِـ?ـيًـنِ
    جواهر:مين انت
    :أنا النبض اللي ينبض بيسار صدرك
    جواهر سكرت الجوال بوجهه وقلبها يدق بقوه وهي خايفه
    "مين هذا مين وايش يبي مني بــََـسَْ هو قال أنه واحد يحبني وأنا ماعرف أحد هذا شكله كذاب وجائب رقمي عشان يلعب علي بــََـسَْ أنا ماني غبيه ولاسهله عشان ينلعب علي "سمعت صوت مسج وصلها فتحته وكان محتواه"فديت صوتك يابعد هالدنيا كلها"
    توترت من الرسائل والرقم اللي مايمل ويدق طوال اليوم
    رمت جوالها وهي تجلس على اللاب وتحاول ماتفكر بصاحب الرقم


    •••

    •••

    •••

    •••

    دخلت البيت وهي تبتسم:شرايك نطلع نتسوق اليوم
    أم طارق:شطاري عليك
    جموح:ولاشي بــََـسَْ حابه أننا نطلع سوا وننبسط
    أم طارق:طيب يمه زي مأتحبين
    جموح:جواهر أزعجتني اتصالات أقلقتني
    أم طارق:ليه سافهتها ليه تبين تخربين مخططاتك
    جموح بصدق:لأني أبي انتقم منها ولاشفتها أو كلمتها أحس أني أبي اخنقها أبي اذبحها
    أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب ؤانتي تدرين المذنبين هم ابو عبدألعزيز وعبدالعزيز
    جموح وهي تتنهد:أبوه كان سبب وفاه أمي وهو سبب وفاه ابوي
    أم طارق:خلاص يمه انتقمي منه وخلي إخوانه
    جموح ضحكت بحقد:كذا قلبه مأبيحترق وأنا أبي قلبه يحترق ويشتعل نار وجمر
    أم طارق:بــََـسَْ
    جموح قاطعتها:ماتدرين أيش كثر يحب جواهر ولاشقد تتكلم عنه ولأمشعل الصغير يموووت فيه ولو يصير له شيء بيظل كل عمره متألم عليه
    أم طارق:ؤاللــ?ـّہ مو مقتنعه باذيتك لصغير وجواهر بــََـسَْ أنا معاك باللي بتسوينه
    جموح بتفكير:شرايك أكلم جواهر وإخليها تطلع معانا السوق
    أم طارق:براحتك يمه
    جموح:بروح أكلمها وبكلم راشد يطلع لنا بالسوق ويتقرب منها هناك
    أم طارق:يعني يتحرش فيها
    جموح ببتسامه:بالضبط
    أم طارق:طيب
    أخذت جوالها ودقت على جواهر
    جموح:الو جيجي
    جواهر:جموح وينك حرام عليك قلقت عليك ليه ماتردين علي
    جموح:هههههه بشويش عطيني فرصه أرد
    جواهر:ؤاللــ?ـّہ إحاتيك
    جموح:تطمني حبيبتي أنا بخير سامحيني على غيابي انشغلت هالايام
    جواهر:طيب المهم انك بخير
    جموح:الله يسلمك أقول جيجي اليوم بنطلع السوق أنا وماما أيش رأيك تطلعي معانا
    جواهر:إممم أي سوق
    جموح:مجمع
    جواهر:أؤكي بخلي عزوز يجيبني
    جموح:أؤكي على الساعه8 كذا
    جواهر:أي زين
    جموح:يلا إشوفك بالمجمع
    جواهر:يلا مع السلامه
    جموح:مع السلامه سكرت وناظرت أم طارق:ماصدقت كلمتها وبصحكه:زين ماماتت لأني سافهتها
    أم طارق مإعجبها غرور وطريقه جموح بالكلام بــََـسَْ ماحبت تتكلم عشان ماتعصب جموح اكتفت بأنها تهز رأسها وتجلس


    •••

    •••

    •••

    •••

    بالندن
    واقفه جنب هاني وتشرب كأس العصير ومؤ عاجبها وضع الحفله لأنها ماتعودت على حفلات الشغل وحاسه أنها مو مأخذه راحتها
    هاني بهمس:حاسك مو مرتاحه
    أنين:لا عادي استاذ
    هاني:تعالي هناك مدير شركه
    أنين:طيب ومشت معأه
    هاني:مرحبا
    مد يده وصافح هاني:ماهي أخبارك لم أرك منذ مده
    هاني ابتسم:اعتذر منك جون فقد مررت بضغوط بالشركه
    جون:لما لم تخبرني يارجل كنت ساساعدك
    هاني:أردت الاعتماد على نفسي
    أنين تناظرهم وتحس وقفتها غلط وهي بــََـسَْ تتبسم
    جون وهو يناظرها:من هذه الأنسه هل هي رفيقتك
    أنين بسرعه:لا أنا
    هاني قاطعها:أنها سكرتيرتي الجديده
    جون:أنها جميله
    أنين انحرجت من نظرات جون ومارتاحت ومشت عنهم
    جون:واو لديها قوام جميل جدا
    هاني ناظر أنين وابتسم:أنها صعبه المنال
    جون:هههه لااعتقد أن هناك شيء يصعب عليك
    هاني:لا انت لاتعرفها هي صعبه حقا
    جون:هل انت معجب بها
    هاني:لا أعلم ولكنها ملفته لي
    جون:هههههه انت وغد
    هاني ضحك وهو يصك كأسه بكأس جون:لست أكثر منك
    وشاف أنين وهي تأخذ شنطتها:جون سررت برؤيتك
    جون:أنا أيضا
    هاني ابتسم وهو يلحق أنين ويمسك يدها:وين
    أنين فلتت يده وبعصبيه:كيف تتجراء تمسكني
    هاني بإحراج:أسف مأقصدت بــََـسَْ
    أنين:أنا استاذن بروح تأخرت وأتوقع وقت دوامي انتهاء
    هاني:انتظري لين نتكرم على المشروع
    أنين:قلت لك تأخرت
    هاني:مإفيها شيء لو تأخرتي شوي كمان
    أنين:نعم انت وسمعت ندا باسم شركتهم
    هاني ابتسم:يلا تعالي الُـحِـ?ـيًـنِ تكريمنا بــََـسَْ نتكرم روحي
    أنين ماحبت تفشله:طيب وراحت معأه لين تكرم وصفقو له أصحاب الشركات
    هاني وهو يقرب لها:مشكوره لأنك مارديتيني
    أنين ابتسمت مجامله:مبروك استاذ
    هاني:الله يبارك فيك تحبين أوصلك
    أنين:مشكور أنا حابه أروح لحالي
    هاني:لازم ترديني كل مره
    أنين:أسفه بــََـسَْ مأقدر عن أذنك
    ومشت عنه وطلعت وهي تمشي وتقول:شنو هالحفله ماشفت أسخف منه استغفر الله بــََـسَْ
    :أحم أحم
    التفتت بفزع:استاذ
    هاني وهو يمشي جنبها ويدينه بجنبها:حاب أمشي معاك ومن دون ماأوصلك بالسياره
    أنين:بــََـسَْ
    هاني:حتى المشي معاك ممنوع
    أنين ماعرفت ترد وسكتت
    هاني:أقول أنين
    أنين:شنو استاذ
    هاني:كم عمرك
    أنين:ليش
    هاني:بــََـسَْ حاب أعرف
    أنين:مو ضروري تعرف بــََـسَْ عمري بالعشرينات
    هاني:طيب كم توقعين عمري
    أنين ضحكت وهي تناظره:انت كبير استاذ
    هاني:إيه يعني كم
    أنين:مأدري بــََـسَْ كبير حيل
    هاني:حرام عليك عمري35
    أنين:مو صغير
    هاني:هذا العمر المرغوب عند البنات ؤانتي إكيد منهم
    أنين بسرعه:شقصدك
    هاني:ولاشي
    أنين لفت وبخاطرها"ليكون مصدق نفسه واني ممكن أعجب فيه"
    هاني:سبق وتتزوجتي
    أنين تنرفزت من أسئلته:استاذ ممكن مأتحاول تتدخل بحياتي الخاصه
    هاني:ماتدخلت وأللي سألت عنه عادي
    أنين:لا مو عادي انت تحاول تقتحم حياتي
    هاني:يابنت الحلال ماحنا مقتحمينها لكني حاب اكسر الحواجز اللي بيننا
    أنين:وليه تكسرها مابيني وبينك إلا شغل مو أكثر
    هاني:وأنا مأقلت شيء ؤخلاص أسف على السؤال
    أنين:طيب
    هاني سكت فتره بعدها قال:أنا عندي ولد وبنت
    أنين ماتفاجأت:هالشي متوقع لأنك كبير ومؤ معقوله ماتكون متزوج
    هاني:لأزوجتي توفت
    أنين:الله يرحمها
    هاني:وعيالي بالسعوديه أوقات أنا أنزلهم وأوقات هم ينزلون لي
    أنين:آها حلو
    هاني:إيه وسكتو
    أنين:بعد أذنك ؤصلت لبيتنا
    هاني:جد هذا بيتكم
    أنين:إيه يلا مع السلامه
    هاني:مع السلامه
    فتحت الباب ودخلت وهاني راح
    أنين:أووف ؤش هالمدير الغثيث
    أم ماجد:أنين
    أنين بفزه:بسم الله يمه خرعتيني
    أم ماجد:بسم الله عليك من الخرعه يمه
    أنين:فديتك يمه
    أم ماجد:تأخرتي اليوم
    أنين:قلت لك فيه حفله
    أم ماجد:كيف كانت
    أنين:إممم زينه
    أم ماجد:كليتي شيء طيب
    أنين:لا ؤاللــ?ـّہ ميته من الجوع هلكأنه
    أم ماجد ابتسمت:تعالي أحط لك أكل
    أنين ابتسمت:يلا

    •••

    •••

    •••

    •••

    بالليييل الساعه9
    :بــََـسَْ يايبه حرام أنكم تجبرون أختي وهي ماتبي
    ابو خالد:ؤش اللي ماتبي هذا ولد عمها مأبيحافظ عليها أحد أكثر منه
    خالد:بــََـسَْ هذي حياتها
    ابو خالد:وأنا أبوها وأعلم بمصلحتها
    خالد:يبه تكفي لاتغصب أختي على هالزواج ؤاللــ?ـّہ حرام
    ابو خالد بعصبيه:لاتدخل يأخالد ولااسمعك تفتح هالموضوع كلمه جدك ماراح تنرد
    خالد بقهر:يعني جدي قال تتزوج خلاص تتزوج حتى لو هالزواجه غلط
    ابو خالد عصب من خالد وقف:خااااااالد
    خالد:يبه طلال رجال ماهو كفؤ وكلنا نعرف لاعنده شغل ولاشي وراعي بنات ؤاللــ?ـّہ حرام تندفن أختي معأه
    ابو خالد:انت بتعلمنا الحلال والحرام آخر عمرنا
    خالد:لا يبه أنا مأقصدت كذا بــََـسَْ مأبيك تجبر أختي وتضيع حياتها
    ابو خالد:لو تكلمني بهالموضوع مره ثانيه ماهو بطيب لك
    خالد ناظر أبوه وهو منقهر:يعني بهالعائله مإفيه أي أحد مننا يقرر مصيره وحياته ومستقبله قررتو تزوجوني نرجس وماكسرت كلأمكم وتزوجتها ؤالحين جاء دور غصون وبكرا دور هيفاء الى متئ يبه
    ابو خالد رفع يده وكان بيضرب ولده كف بــََـسَْ تمالك أعصابه:لاتفتح هالموضوع معاي مره ثانيه أبد
    خالد ناظر يد أبوه وهز رأسه:مشكور يالغالي
    وطلع من الصاله لفوق وهو يشوف خواته واقفات على الدرج ناظر غصون والدموع بعيونها وهز كتوفه:سامحي أخوك مأقدر يمنع زواجك
    هيفاء:يعني كيف كل شيء إجباري بهالبيت
    خالد بضيقه وعيونه على غصون:حاولت بــََـسَْ مإفيه شيء يغير رأي ابوي
    غصون راحت غرفتها وهي متحطمه ونفسيتها زفت من بعد الاستراحه
    هيفاء:يعني مإفيه أمل
    خالد:لا ياهيفاء مإفيه
    ومشي عنها ودخل الجناح وماحصل نرجس واستغرب:هذي وينها
    طلع جواله ودق عليها ومقفل الجوال
    جلس على السرير وهو يقول:هذا راح تجلطني إكيد
    سمع صوت الباب وشاف نرجس وهي تدخل
    خالد:تو الناس يأهانم
    نرجس:انت هنا
    خالد:لا هناك ؤش اللي انت تعدلي بالكلام أنا مو خادم لك تكلميني بهالطريقه
    نرجس وهي ترمي عباتها:أقول سبق وقلت لك لااشوفك بالجناح
    خالد:هذا جناحي وادخله متى ماأبي سامعه
    نرجس طنشته وماردت
    خالد:بعدين تعالي من الصبح طالعه لهالوقت وين كنتي
    نرجس:مو ضروري تعرف
    خالد وقف وهو يحاول يسيطر على أعصابه:قلت لك وين كنتي
    نرجس:مو شغلك هذاك كل يوم تبات برا القصر وماحاسبتك
    خالد سحبها من يدها بقوه:أنا رجال ؤانتي مره قوليلي وين كنتي
    نرجس تالمت وتحاول تفك يدها:فكني عورتني
    خالد:وين كنتي
    نرجس دفته وهي تفك يدها:قلت لك مو شغلك
    خالد سحبها من شعرها وهو يناظرها والشرار يطلع من عيونه:ياويلك يأسواد ليلك لو تتكرر هالطلعه
    نرجس بتالم:اأاه وأنت أيش يهمك
    خالد شد شعرها أكثر :أنا زوجك وأنا اللي أقرر متئ تطلعين ومتى ترجعين مو إنتي نرجس:اأااه ذبحتني بقوله زوجتي وزوجتي وماشفت من هالكلمه إلا التحكم وإلا حقوقي محرومه منها
    خالد دفاها على الأرض:أنا حذرتك ؤانتي حره
    وتركها وطلع من الجناح
    نرجس قامت وهي تمسك شعرها ومتالمه:ؤاللــ?ـّہ لااخليك تموت قهر بــََـسَْ إصبر
    أما خالد ف طلع من الجناح والبيت كله وراح للبيت الثاني ودخل وهو يشوف الخدامه ترتب بالصاله
    خالد:نينا
    نينا:يس بابا
    خالد:مدام وين
    نينا:مدام ف غرفه هذا أجي مدرسه ف روح غرفه مإفيه اطلع
    خالد:ماتغدت
    نينا:لا بابا مإفي أكل
    خالد:طيب وتركها وطلع فوق وشاف شموخ وهي تدرس
    دخل وهو يتنحنح
    شموخ ناظرته وماتكلمت
    خالد ابتسم وهو يقرب منها:سمعت انك مأكليتي
    شموخ:ماني مشتهيه
    خالد:مو مشتهيه وإلا لأني ماجيت إتغداء معاك
    شموخ من غير ماتناظره:أصلن مو مهم يعني ماني متعوده تتغداء معاي ومايهم بــََـسَْ أنا مو مشتهيه
    خالد:يعني مو مهم تآكلين معاي
    شموخ :إيه
    خالد:طيب أنا جوعان
    شموخ:الخدامه تحت تقدر تروح وتطلبها
    خالد:ليه تكلميني بهالطريقه
    شموخ:كيف تحب أكلمك
    خالد:شموخ ؤش فيك
    شموخ وهي لإزالت ماتناظره وتكتب:ولاشي ممكن تطلع أبي ادرس
    خالد تنرفز من طريقتها وقرب منها:قومي معاي أبيك
    شموخ:ماني فاضيه جالسه ادرس
    خالد:شموخ قلت لك أبيك
    شموخ بسرعه:بــََـسَْ أنا مأبيك
    خالد ناظرها وهز رأسه:يعني كذا طيب وتركها وطلع من الغرفه
    شموخ انبها ضميرها وأنها زعلته وماتحملت ورمت كتابها وقامت بسرعه وطلعت من الغرفه وهي تركض لتحت وتشوفه بيفتح الباب
    شموخ بسرعه:خالد
    التفت وهي حضنته بسرعه وبقوه:لاتروح
    تفاجاء وظهره يصير على الباب من قوه ضمتها وضمها:توك تقولين ماتبيني
    شموخ بصدق:أكذب ؤاللــ?ـّہ أكذب أنا ؤاللــ?ـّہ أبيك
    ابتسم وهو يبعدها ويمسك وجهها:مشتاق لك
    شموخ ناظرت عيونه ونزلت عيونها
    خالد عجبه شكلها وهو يبعد شعرها عن وجهها:ماشتقتي لي
    شموخ بدلع وهي ترجع على وراء:لااا
    خالد:كذااابه
    شموخ وهي تميل فمها وترجع لوراء :ماشتقت لك أبد
    خالد بضحكه:أنا إوريك كيف ماشتقتي لي
    شموخ من قال كذا ركضت لصاله على طول
    خالد وهو يركض ؤراها:ماراح تفلتين مني
    شموخ وبينها وبين خالد طاوله بالوسط:ماتقدر تصيدني
    خالد مد يده بيمسكها وركضت وهي تسحب مخده من على الكنب وترميها عليه وتروح لغرفه الضيوف
    خالد ضحك بمكر وهو يقفل الباب:الُـحِـ?ـيًـنِ أعرف كيف أصيدك
    شموخ وهي تتنفس بسرعه:هذا غش انك تقفل الباب
    خالد:كيفي أنا غشاش المهم أصيدك
    شموخ شألت مخده وهي ترميها علي وتروح للباب وتلف المفتاح
    ويصيدها خالد
    شموخ صرخت وخالد سكر فمها قبل تكمل صرختها وهو يقول:أشش
    شموخ لفت وظهرها يصير على الباب وتنفسها سريع صدرها يطلع وينزل وقلبها يدق بقوه
    خالد وهو يناظرها ويشوف تنفسها وكل شيء وجهها الأحمر وهو مستمتع رفع يده وحطاها على صدرها وحس بدقات قلبها السريعه وبنبره خققت شموخ:يدق لي
    مأقدرت ترد لأنها منحرجه
    خالد رفع رأسها وهو يناظرها برومانسيه:يدق لي أو مني
    شموخ ضغطت على مسكت الباب وهي تدفه وتضحك:قلت لك ماراح تصيدني بسهوله يالغشاش
    خالد ضحك وهو يلحقها ويشوف الخدامه اللي واقفه تناظرهم وتضحك وكمل وراء شموخ لفوق
    دخل الغرفه وهو يدورها وشاف العبايه تتحرك
    ابتسم وهو يسحبها بخفه من وراء المعلق
    شموخ شهقت وهي تضحك:خرعتتني
    خالد وهو يحاوط خصرها بقوه ومقربها له حيل:أجل ماشتقتي لي
    شموخ وهي تناظر عيونه:عيوني ؤش تقولك
    خالد تحرك إحساس بداخله يحس بالراحه والسعاده بقرب شموخ بــََـسَْ مايدري هو حبها وإلا لا
    شموخ:أخاف تكون لي سرااب
    خالد:كيف يعني
    شموخ بخوف:أخاف بيوم أمشي لك ومالقيك يعني أتوهم انك قدامي وكل مأقربت لك ألقيك تختفي
    خالد ارتخت يدينه عن خصرها:أنا مستحيل أتركك ياشموخ
    شموخ:توعدني
    خالد:أي ؤاللــ?ـّہ أوعدك
    شموخ ابتسمت وقربت منه وهي تبوس جبهته وتطول بالبوسه
    خالد ابتسم وهو يمسك يدينها:يقولون بوسه الجبهه تدل على الحنان والاحترام والتقدير
    شموخ:وأنا أقول هالبوسه تعني متمسكه فيك ومابيك تخليني
    خالد ناظر للمعه عيونها والمشاعر اللي يحسها منها تجاهه:شموخ إنتي
    شموخ مأخلته يكمل وأبعدت عنه وهي تفك يدينها:مأدري
    خالد قرب منها وهي معطته ظهرها:أنا مرتاح معاك
    شموخ بخاطرها"مرتاح معاي بــََـسَْ مأتحبني"
    خالد:جوعان يكفينا كلام تعالي ننزل نأكل
    شموخ:طيب ونزلت معأه والخدامه حطت لهم الأكل وجلسو يأكلون ساكتين
    خالد ناظرها وهي تشرب العصير وتقوم:ألحمدالله
    خالد:مأكليتي شيء
    شموخ:لأشبعت
    وطلعت فوق ودخلت الحمام»تكرمون وفرشت أسنانها وغسلت وطلعت للغرفه وهي تقول لنفسها:شفيك شموخ إنتي حبيتيه بسرعه بــََـسَْ هو قالك يحب زوجته لاتتاملين بحبه واكتفي براحته معاك
    قطع عليها دخول خالد اللي ناظرها وابتسم
    ردت له الابتسامه ؤجلست على السرير
    خالد بعد مأغسل قرب منها وجلس جنبها:شفيك
    شموخ:مافيني شيء
    خالد:طيب
    ومسك يدها وهو يرفعها ويجلس يبوسها بشغف
    شموخ سكرت عيونها بقوه وهي تسحب يدها وتقوم:أبي إذاكر
    خالد قام وسحبها:شموخ لاترديني لأبغيتك
    شموخ ناظرت عيونه وماقدرت تقول لا:شموخ كلها لك
    خالد ابتسم وهو يبعد شعرها ويبوس خدها وهو يقرب لاذنها ويهمس لها:كل مإفيك يثيرني
    سكرت عيونها ودقات قلبها تتزايد بقوه و*********

    •••

    •••

    •••






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الساااااعه9:00 م
    دخلت عليه غرفته وهي تفتح الأضواء وتقفل المكيف
    وتسحب اللحاف:راكانوه ؤش هالنوم قوم يلا
    راكان وهي يحط رأسه تحت المخده:جود أنقلعي قبل أقوم والعنك
    جود:ماني منقلغه لي تقوم يالله
    راكان سفهها وهو بينام
    جود سحبت المخده وراكان سحب الساعه بيصكها فيها:أقلبي وجهك برا
    جود:أقول قوم خل وماكملت كلامها لأن راكان رمي الساعه وهي أنحاشت برا
    جلست وهو يتمغط ويناظر الساعه وهو يقوم ويقول:أخت مزعجه وقام غسل وتوضي وصلي وطلع لأهله
    أم راكان:صح النوم حبيبي
    راكان ببتسامه:صح بدنك يالغاليه
    وناظر جود ورمي عليها مفتاحه:لإعاد تجين تصحيني لاالعنك
    جود:أمي قالت لي أصحيك
    أم راكان:أي يمه أنا قلت لها
    جود:لإعاد تخلينها تصحيني يمه بنتك الله يعين رجلها عليها
    أم راكان:هههههه بهذي صدقت
    جود:أي جاء ولدك ياام راكان وصرتي بصفه
    راكان:اش بــََـسَْ ورمي عليها المخده
    أم راكان:جوعان يمه تبي أجيب لك شيء تآكله
    راكان:لا يمه مو جوعان بــََـسَْ الوالد وين
    ابو راكان:ابوك هنا
    التفت وهو يتسم وهو لأبوه ويحضنه:أشتقت لك يالغالي
    ابو راكان:حمدألله على سلامتك
    راكان:الله يسلمك
    ابو راكان ابعد عنه وهو يربت على كتفه:ؤاللــ?ـّہ وتغيرت ياراكان
    راكان ببتسامه:الله يخليك يبه
    إبو راكان جلس وراكان جنبه:هايابوك بشر كيف أمور شغلك برا
    راكان:تمام يبه وعقب الزواج برجع لندن وأبيع شركتي واجي أكمل شغلي هنا
    جود:ليه ماتخلصهم قبل الزواج
    راكان:بخليها مره وحده شهر عسل وتخليص شغل
    أم راكان:زينه العقل يمه
    ابو راكان:الله يوفقك يابوك
    راكان:أمين يبه ؤالحين بستاذنكم أنا واروح أشوف الشباب
    أم راكان:ماشبعنا منك
    جود:ماسولفت لنا ؤش سويت
    راكان:لارجعت أن شاء الله وناظر أمه:ماني مطول
    أم راكان:طيب
    راكان:يلا مع السلامه
    الكل:مع السلامه طلع من عندهم وراح للاستراحه اللي متعود يجتمع فيها مع الشباب
    من وصل نزل وهو مبتسم ودخل للاستراحه وهو يشوف الشباب متجمعين
    وكلهم من شافوه فتحو فمهم
    راكان بضحكه:ؤش فيكم شايفين جني
    كلهم قامو وهم يسلمون عليه ويتححمدون له بالسلامه
    :متئ رجعت يارجال
    راكان:أمس
    :من تمس وماكلمتنا لا وتؤك تجي
    راكان:ؤاللــ?ـّہ من أمس وتوني من شوي قايم من النوم
    :أي يحق لك ياولد لندن
    راكان بضحكه:عجبتني ولد لندن
    :إيه ؤخلاص رجعت هنا ماعاد انت براجع برا
    راكان:أن شاء الله بــََـسَْ عطوني الشبشه ؤاللــ?ـّہ زمان عنها
    :هاه تفضل
    راكان وهو يأخذها ويشيش:أقول وين طلال
    ناظرو بعض وهم يبتسمون ويناظرونه
    راكا ضحك على أشكالهم:بــََـسَْ فهمت يكلم
    :بالضبط هناك
    التفت وهو يشوف طلال معطيهم ظهره وبعيد عنهم ويكلم وحط الشيشه وقام:إوريكم فيه وقرب منه وهو يسحب الجوال من أذنه بخفه وهو يقول:صاحب هذا الجوال توفي وقفل الخط وهو يهز كتوفه بهبال
    طلال متنح بعدين أستووعب وبصراخ:راكانووووووووووووه
    راكان حط رجله وهو يركض
    وطلال ؤراه يرمي النعال:موتتك اليوم مموتك
    راكان تعب وطاح على ظهره بالأرض وهو ميت ضحك والشباب يضحكون علي هبال راكان اللي اشتاقو له
    طلال وهو يخنقه:مين اللي مات يأسامج كنا مرتاحين من سماجتك
    راكان وهو يضحك ويبعد يدين طلال ويقوم:ؤاللــ?ـّہ أشتقت لك
    طلال وهو يحصنه:وأنا أكثر ؤاللــ?ـّہ
    راكان ربت على ظهر طلال وهو يقول:ؤاللــ?ـّہ زمان ياصاحبي
    طلال وهو يبعد عن راكان:السعوديه ماتسوي بدونك ياصاحبي
    راكان:رغم الغربه والقاطعه اللي صارت بيننا مالقيت أحد قريب مني كثرك
    طلال وهو مبتسم:ولا أنا مالقيت من يفهمني وأفضفض له
    راكان:بــََـسَْ يأخي رحت وجيت وأنت ماتركت البنات
    طلال:هههههههه لا أبشرك بدخل عش الزوجيه
    راكان تفاجاء:أحلف
    :أي ياراكان طليل بيتزوج
    راكان:قولو غيرها يارجال
    طلال:ليه طايح من عينك
    راكان:توك تكلم ؤشلون بتتزوج أوووه ليكون زوجتك اللي كنت تكلمها
    حمود:بيملك الاسبوع الجاي
    راكان:مشاء الله بتملك وماتركت خرابيطك
    طلال:ماعلينا من هالموضوع شرايك نتزوج جميع
    راكان:متى زواجك
    طلال:عقب شهر
    راكان:ؤش هالعجله
    طلال:ؤاللــ?ـّہ ؤش اسوي الحب وأنا أخوك
    حمود:أي هين
    :طلال يحب مستحيل
    راكان بقل ارتياح:أتمني أنه الحب
    طلال:مأقلت لي شرايك
    راكان:من زمان وأنا أقولك زواجي بنفس يوم زواجك وبنفس القصر
    طلال:فديتك ياصاحبي يعني بنتزوج جميع
    راكان:بإذن واحد أحد
    طلال وهو يصفر:بيكون إحلى زواج بالسعوديه
    حمود:حمدألله والشكر مجانين
    طلال وهو يحط يده على كتف راكان:تعال نعدل الرأس بمعسل
    راكان:أي ماكملت شيشتي أمش
    الشباب يناظرونهم كيف مو معبرينهم
    وجلسو وكل واحد شيشته عنده وضحك وسؤالف

    •••

    •••

    •••

    •••

    واقفه وتتلفت:ماكانها تأخرت
    :إلا لها سأعه
    :المشكله قلت لها 8 وراشد هناك ينتظر والهانم متأخره
    أم طارق:دقي عليها طيب وشوفي وينها
    جموح وهي تطلع جواله وتدق جواهر وترد بسرعه:الو جواهر وينك
    جواهر:هذاني وصلت الُـحِـ?ـيًـنِ بدخل بــََـسَْ وينك إنتي
    جموح:بالدور الأول عند محل سيتي ماكس
    جواهر:أؤكي جايه
    جموح:طيب
    سكرت وهي تناظر أم طارق وتقولها :جت وناظرت رأشد وهي تأشر له بأصبعها وبأنها جايه
    دقائق وشافو جواهر جموح ناظر أم طارق وقربو منها
    جواهر:سورى تأخرت
    جموح:عادي حبيبتي
    جواهر وهي تمد يدها لأم طارق وتناظر جموح:هذي امك
    جموح:إيه
    جواهر:أهلين خالتي
    أم طارق وهي تصافحها:هلا بك يمه
    جواهر:كيفك
    أم طارق:بخير الله يسلمك
    جموح:ؤش تحبي نسوي نجلس نشرب لنا شيء وإلا نتسوق ونتمشي
    جواهر:لاخلينا نجلس نشرب لنا شيء أول شيء
    جموح:أؤكي يالله وناظرت أم طارق وراحو لكوفي بالمجمع وجلسو وطلبو موكا ودونات
    جموح:أموت بالدونات
    جواهر:وأنا مثلك على قد ماكلها ماشبع منها
    جموح:إيه لذيذه
    جواهر:خالتي ليه ماتاكلين
    أم طارق وهي تحس بنفسها:الُـحِـ?ـيًـنِ بأكل حبيبتي وأخذت دونه
    جواهر:يلا قوللي ؤش سبب هالغياب خوفتيني عليك
    جموح:إمي كانت تعبانه ؤماقدرت صراحه أكلمك أو أجي النادي
    جواهر:كان قلتي لي برساله طيب
    جموح:ماجاء بالي ؤاللــ?ـّہ
    جواهر وهي تناظر أم طارق:حمدألله على سلامتك خالتي
    أم طارق:الله يسلمك
    جموح:مشكوره لتفهمك
    جواهر:مابيننا ياعمري
    راشد قرب من طاولتهم وحط الرقم على الطاوله قريب من جواهر ومشي
    جواهر ناظرته وهي تناظر الرقم:الوووقح
    جموح:خير ؤش هالجراءه
    جواهر وهي تقطع الرقم:واحد حيوان
    جموح:من جد تافهه
    أم طارق:تبون نقوم نمشي
    جموح:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ
    جواهر قامت وهي تأخذ الموكا معأها:يالله


    •••

    •••

    •••

    •••

    جلست جنب أمها وهي تمسك يدينها:تكفين اقنعيه يمه تكفين
    :ؤاللــ?ـّہ يأغصون مأبيدي شيء ابوك وتعرفينه
    غصون:تكفين يمه حاولي الله يخليك تكفين
    أم خالد:يأيمه تحسبيني مأكلمته ؤاللــ?ـّہ كلمته بــََـسَْ ابوك كلمته وحده ماتتغير مهما كان
    غصون:يعني هذي آخرتها اندفن مع طلال
    أم خالد:يأيمه هذا ولد عمك
    غصون:بــََـسَْ كلكم تعرفون ولد عمي ؤش يكون
    أم خالد:أي بــََـسَْ مأبيدينا شيء ويمكن يتغير
    غصون:ؤاللــ?ـّہ ظلم يمه أنكم تجبرونا على بعض ؤحنا مانبي بعض
    أم خالد:طلال يبيك
    غصون:ؤاللــ?ـّہ مايبيني وربّــي أنا متأكده
    أم خالد:لأيبيك هو طالب الملكه بعد أسبوع
    غصون بقهر:مستحيل ماني مصدقه أنه يبيني
    أم خالد:ؤاللــ?ـّہ عاد حبيبتي تصدقين صدقي ماتبين كيفك بــََـسَْ ملكتك عقب أسبوع سامعه
    غصون:نظام هالبيت الإجبار فوق كل شيء صح يمه فوق مستقبل عيالكم
    أم خالد قامت وهي معصبه:الكلام معاك ضايع
    غصون ضغطت بيدها على الكنب بقوه من القهر وقامت وطلعت فوق
    هيفاء فزت من تسكيرت الباب القويه:هيه شفيه بسم الله
    غصون:أمي عيت عيت توقف جنبي تخيلي أمي معأهم تبي تظلم بنتها بهالزواج
    هيفاء:لو بيدها شيء كان سوته لك
    غصون بقهر:لا أمي بتظلمني زيهم مأوقفت جنبي ولاتبي توقف جنبي
    هيفاء:غصون أمي مو كذا
    غصون وهي تمسح دمعه نزلت من عينها:ليه أمي وقفت معأهم مو معاي لهدرجه أنا ماهمها
    هيفاء:غصون لاتقولين هالكلام أمي تحبك وأكيد
    غصون وهي تقاطعها:لاتضحكين علي بهالكلام لأني عرفت أنه مإفيه أحد يهتم لي
    هيفاء قامت وهي تقرب لها:غصون
    غصون رفعت يدها بسرعه:خليني لحالي تكفين
    هيفاء:طيب وطلعت من الغرفه وهي تشوف أمها واقفه عند الباب وتفاجات:يمه
    أم خالد مسحت دموعها وهي تهز رأسها وتمشي
    هيفاء مسكت أمها بسرعه:يمه ليه مأوقفتي جنبها
    أم خالد:من قالك مأوقفت جنبها أنا كلمت ابوك وقالي لو أفتح هالموضوع مره ثانيه بيرمي علي يمين الطلاق
    هيفاء تفاجات:ؤش فيه ابوي صار كذا
    أم خالد:من يومه مايرد كلمه لأبوه ويبيع الكل عشان أبوه
    هيفاء حصنت أمها:ياعمري يأيمه
    أم خالد:خليك جنب أختك وخليها ترضي لأن ابوك مأبيغير رأيه أبد
    هيفاء:أن شاء الله
    أم خالد ابعدت عن هيفاء وراحت غرفتها
    هيفاء كانت بدخل عند غصون بــََـسَْ تذكرت أنها قالت تبي تظل لحالها وتركتها ونزلت تحت وهي تشوف نرجس تطقطق بالتلفزيون
    نرجس:طلعتو من السجن اللي كنتو فيه
    هيفاء:مو شغلك ترا مالي خلق سماجتك
    نرجس:هههههه حمدألله والشكر أقول قولي لاختك ألهبلاء اللي فوق طلال مإفيه منه
    هيفاء:ألهبلاء إنتي وبعدين دامه عاجبك طلال كان راهنتي عليه وكسبتيه زي ماراهنتي على أخوي
    نرجس بضحكه:أخاف يصير باختك شيء لكسبته لأني ماأراهن على شيء إلا أحصل عليه
    هيفاء تنرفزت من أسلوب نرجس:صح راهنتي على خالد وحصلتي عليه بــََـسَْ قلبه يأتري حصلتي عليه
    نرجس بلعت ريقها وبسرعه:إيه إكيد
    هيفاء ضحكت بتريقه:والدليل مايجلس معاك عندنا مايضحك ويسولف معاك ؤالحين ماينام عندك بــََـسَْ برا القصر
    نرجس انهزت وماحبت توضح لهيفاء:المهم هو زوجي ملكي ولي
    هيفاء وقفت وهي تأشر عليها:إنتي وحده مريضه الله يعين أخوي عليك
    وتركتها ومشت ونرجس ضحكت بصوت عالي عشان تقهر هيفاء وهي المنقهره


    •••

    •••

    •••

    •••

    :نوف شصاير لك حيل متغيره علي
    نوف:مافيني شيء يأفارس
    فارس:لافيك منتي نوف الأولى
    نوف"كيف أكون نوف الأولى ؤماقدرت أفرحك بطفل":لا أنا نفس ماأنا
    فارس:طيب شرايك نطلع
    نوف:مالي خلق
    فارس:صرتي بــََـسَْ مالك خلق وتقولين أنا نفس ماأنا
    نوف:فارس لاتصير حنان
    فارس:قوليلي ؤش صاير معك ومكدرك
    نوف:ولاشي خلاص خليني براحتي
    فارس بضيق:طيب وتركها وطلع من الغرفه وهو يدق على أخته
    فارس:هلا ريهام
    ريهام:هلا يأخوي
    فارس:شخبارك
    ريهام:بخير حمدألله انتم شخباركم
    فارس:بخير ألحمدالله
    ريهام مارتاحت لصوته:حبيبي فيك شيء
    فارس:لابس أشتقت لك
    ريهام:قولي شفيك ات أختك إذا مأقلت لاختك بتقول لمين
    فارس تنهد:نوف ياريهام
    ريهام بخوف:ؤش فيها
    فارس:متغيره حيل وكله متكدره ومالها خلق
    ريهام اللي فهمت:بكرا بجي وأشوف شفيها
    فارس:طيب
    ريهام:بــََـسَْ ابوي شخباره
    فارس:بخير حمدألله
    ريهام:سلم لي عليه وبكرا بجيكم
    فارس:يوصل
    ريهام:يلا حبيبي مع السلامه
    فارس:مع السلامه
    سكر وهو مرتاح شوي لأن ريهام لأعرفت ؤش بنوف بتعلمه


    •••

    •••

    •••

    •••

    جلست على السرير وتفكر بمكالمه أخوها وبنوف
    وسمعت صوت فتحه الباب وشافت نواف وهو يدخل
    نواف:السلام
    ريهام:وعليكم السلام
    نواف وهو يجلس جنبها:كنت عند الوالده
    ريهام:شخبارها
    نواف:بخير ألحمدالله
    ريهام:ألحمدالله
    نواف:أخوي الكبير وأهله والولذه بيسافرون الطائف شرايك نشاركهم السفره
    ريهام:أنا مو حابه أسافر إذا انت حاب تسافر سافر وخليني عند أهلي
    نواف:ليه حبيبتي خلينا نستانس سوا
    ريهام:نواف قلت لك مو حابه
    نواف:طيب
    ريهام:تبي أحط لك أكل تآكل
    نواف:لا بــََـسَْ شغلي المكيف بنأم
    ريهام:بتنام بملابسك
    نواف:إيه
    ريهام:طيب
    شغلت المكيف وطلعت من الغرفه ؤجلست بالصاله وبخاطرها"ليه أنا يانواف ليه تظلمني ليه تلبس قدامي قناعك"


    •••

    •••

    •••

    •••

    باامريكا
    فتحت عليها الباب وشافتها ماسكه مصحفها وتقراء قرأن
    ابتسمت وهي تقرب منها وتجلس جنبها
    سكرت المصحف بعد مأخلصت وناظرت أفنان:أبي ملابس
    أفنان:خوذي من ملابسي
    أمجاد:أبي إتروش واطلع بشوف أمي وأخوي وايش صار بجثه ابوي
    أفنان:بــََـسَْ امك
    أمجاد:مو ممصدقه كلامها مستحيل أكون لقيطه بــََـسَْ هي الُـحِـ?ـيًـنِ معصبه عشان ابوي مني وقالته وقت غضب
    أفنان:طيب
    أمجاد حطت المصحف على الطاوله وقامت:جيبي لي لبس
    أفنان:طيب
    أمجاد دخلت الحمام«تكرمون وتحممت وطلعت حصلت بنطلون وبلوزه لبست وربطت شعرها وخلته يتجعد وطلعت من الغرفه
    أفنان ناظرتها وابتسمت لأن شكلها كيوت وغير عن اليومين اللي مرو:شكلك كيوت
    أمجاد:توصليني
    أفنان:إكيد
    وقامت وأخذت مفاتيح سيارتتها:يالله
    طلعو مع بععض وركبو السياره وصلو لبيت أم يزن
    أمجاد ناظرت بالبيت وهي متألمه ونزلت دمعتها وهي تمسحها وتنزل
    أفنان:أمجاد تقدرين
    أمجاد هزت رأسها ومشت للبيت ودقت الباب وفتحت أم يزن
    أم يزن:إنتي ماتفهمين
    أمجاد:أنا جايه عشان جثه ابوي
    أم يزن:جثته اندفنت
    أمجاد:بهالسرعه متئ صار هالشي ابوي كانت وصيته يندفن بالسعوديه
    أم يزن:مو شغلك ؤحنا راجعين لسعوديه أن شاء الله
    أمجاد:وأنا
    أم يزن:شوفي لك أهل غيرنا وسكرت الباب
    أمجاد جلست تدق الباب بقوه وانهارت بسرعه:أنا بنتك شنو هالقلب اللي عندك حرام عليك اللي تسوينه فيني أنا شسويت لك كل اللي تطلبينه اسويه ليه تظلميني ليه
    أفنان مسكتها وهي تحاول تهديها:أهدي أمجاد
    أمجاد وهي تبكي:حرام عليها تبي تضيعني هنا وابوي مات وماتنفذت وصيته
    أفنان رحمتها:تعالي معاي
    أمجاد مشت مع أفنان وركبو السياره وحركت أفنان
    أمجاد بعبره وهي تمسح دموعها:تعبت ؤاللــ?ـّہ تعبت
    أفنان وهي تمسك يدها:أنا جنبك لاتخافين
    أمجاد لفت وجهها لجهه الشباك ودموعها تنزل بارياحيه

    •••

    •••

    •••

    •••

    :أقولك هذا من اليوم يلاحقنا
    :خليه يولي ماعليك منه
    :بــََـسَْ ياجموح أنا خايفه
    جموح:شفيك إنتي كل اللي هنا يلاحقون البنات والبنات مايهتمون ويطنشون
    جواهر:مأدري ؤاللــ?ـّہ ماحب كذا
    أم طارق:طنشي حبيبتي وبس يشوفك مطنشه بيروح
    جموح:أي ؤاللــ?ـّہ لاتشغلين بالك فيه
    جواهر:طيب
    جموح:أبي دوره المياه فيه وحده تبيه
    أم طارق:أنا بروح معاك
    جواهر:أنا بنتظركم برا
    جموح:طيب وراحو دوره المياه وجواهر جلست بالكراسي اللي برا دوراه المياه
    وتشوف راشد واقف ويناظرها
    وهي خايفه
    قرب منها راشد وهو يقولها وهو ماشي:آِحبك
    جواهر رفعت رأسها بسرعه وهي تنتبه لنبره الصوت
    ابتسم وهو يوقف قدامها:إكيد عرفتي صوتي
    جواهر بصوت راجف:انت
    راشد وهو مبتسم:إيه أنا اللي يحبك من زمان
    جواهر:انت مين ؤش تبي تلاحقني
    راشد:أبيئيك
    جواهر:روح من هنا قبل أقول للهيئه
    راشد:إذا فيك تقولين قولي وأنا أعرفك زين لأني أحبك
    جواهر بخوف وهي تناظر الناس:بــََـسَْ أنا ماعرفك
    راشد:وأنا أعرفك وأحبك وأبيك
    جواهر قامت بسرعه ودخلت دوره المياه وهي تشوف جموح وأم طارق
    جموح:شفيك
    جواهر:ولاشي أبي أرجع البيت
    جموح:تو الناس
    جواهر:لا معليش أنا بروح
    جموح:طيب يلا نروح كلنا
    جواهر:يالله
    طلعو من المجمع وجواهر تطلع جوالها:بكلم عبدألعزيز
    جموح:حنا نوصلك حبيبتي مايحتاج
    جواهر:طيب
    وركبو مع السائق
    جموح:قوليلي شفيك
    جواهر وهي خايفهه:مإفيه شيء حسيت نفسي تعبانه شوي
    جموح:سلامتك
    جواهر:الله يسلمك
    وصلوها للبيت ونزلت
    ودخلت بيتهم
    أم طارق ناظرت جموح:شفيها
    جموح:ؤاللــ?ـّہ مأدري
    أم طارق:انقلبت فوق تحت
    جموح:بــََـسَْ راشد وين اختفي
    أم طارق:دقي عليه كلميه
    جموح:لأوصلنا بكلمه
    وصلو البيت ونزلو هي تشوف راشد واقف عند البيت
    جموح:راشد
    راشد وهو مبتسم:البنت خوافه ياجموح
    جموح:انت خوفتها إشوفها طلعتنا من المجمع
    راشد:ههههه أي جننتها بأني أعرفها شوي ويغمي عليها صوتها يرجف رجف
    جموح ضحكت وهي تناظر أم طارق وترجع تناظر راشد:تعال داخل نكمل كلامنا
    راشد:طيب
    ودخلو البيت وجلسو
    جموح:ؤش قلت لها
    راشد:أني أحبها ومتيم بها وأبيها واني أعرفها وكل شيء
    جموح بضحكه:ماتلعب ياراشد
    راشد:بــََـسَْ خوافه البنت
    جموح:هههههه أي وخوفها هو اللي بيفيدنا
    راشد بخبث:إكيد
    أم طارق مإعجبها كلامهم وراحت غرفتها
    جموح:ظلك ؤراها لين تطيح
    راشد:مايحتاج توصيني
    جموح:فديتك ؤاللــ?ـّہ
    راشد وهو يقوم:يالله أنا رايح
    جموح:بحفظ الله
    طلع وجموح دخلت غرفتها وإنسدحت على سريرها وهي تتنهد بارياحيه
    وهي تسمع صوت جوالها يدق أخذته وهي تشوف المتصل وبستغراب:عبدألعزيز

    •••

    •••

    •••

    •••

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    البارات "11"


    •••

    •••

    •••

    •••

    :يالله أمجاد أنا بروح لنادي أدرب البنات
    أمجاد:طيب خذيني معاك مليت من هالبيت وأنا لي أسبوع فيه
    أفنان ببتسامه:تعالي عادي
    أمجاد بفرح:طيب
    وسكرت الغرفه وطلعت:يالله
    أفنان ركبت سيارتها وأمجاد ركبت جنبها وشغلت الراديو وهي تتجه لنادي
    أمجاد:خليني إشوفك ؤانتي تعلمين البنات فنون القتال
    أفنان:هههههههه فن حلو ؤاللــ?ـّہ يخليك تعرفين تحمين نفسك
    أمجاد:كيف
    أفنان:لو أحد تعرض لك أو شيء تحمين نفسك بأنك تسوين عليه الحركات اللي تعرفيها
    أمجاد ابتسمت:أي فهمت عليك
    أفنان:هاه تبين أعلمك
    أمجاد بسرعه:لا لا مأبي
    أفنان:ههههههه طيب براحتك وقفت قدام النادي وهي تأشر لأمجاد:يلا ننزل
    أمجاد نزلت وراء أفنان وهي ماتدري ؤش السالفه تمشي ؤراها وبس
    أفنان:هآآي أركس
    أركس:هاي عزيزتي
    أفنان ابتسمت وهي تمد يدها وتسلم عليه ويبوس يدها
    أمجاد مأعجبتها هالحركه بــََـسَْ ماوضحت
    إأفنان:أراك لاحقا وسحبت يد أمجاد ومشت
    أمجاد:هذا حبيبك
    أفنان:لا واحد يشتغل بالنادي زميل يعني فهمتي
    أمجاد:إيه
    أفنان:ليه تسألين
    أمجاد:ولاشي مجرد سؤال
    أفنان:لا إذا قصدك على أنه بأس يدي ف هالشي عادي حبيبتي حنا بأمريكا مو بالسعوديه
    أمجاد:بــََـسَْ ماننسي عاداتنا
    أفنان:شقصدك أنا ناسيه عاداتي أنا محترمه نفسي وحاميه نفسي بــََـسَْ إنتي نسيتي نفسك كيف كنتي وايش تلبسي قبل تجين عندي
    أمجاد تفاجات بكلامها وحز بخاطرها:أنا حدتني ضروفي البسهم وإلا ماكان لبستهم
    أفنان:أي صدقتك
    أمجاد:دامني مو عاجبتك وطايحه من عينك ليه مجلستني عندك
    أفنان:أمجاد خلاص ماله داعي نقاشنا وأنا
    أمجاد دفت يدها:أسفه ثقلت عليك ومشت عنها
    أفنان لحقتها بسرعه وهي تسحب يدها:أمجاد أنا أسفه
    أمجاد وهي تدفها وبصراخ:لاتلمسيني لاتقربي لي الشي اللي بقلبك طلع ماعاد يرجع ومسحت دمعتها:لكن أنا ارتحت لك وقلت بتكوني ليا أخت هنا من بعد وفاه ابوي وطرده أمي وأنا مالي أحد ولالي شهاده هنا ولاشي بــََـسَْ إنتي كنتي تغشيني بوجهين
    أفنان:هدي أمجاد ؤاللــ?ـّہ مأقصدت مأدري كيف قلت هالكلام أنا أسفه
    أمجاد:أنا عندي أنام بالشارع اشحذ ولا أرجع لبيتك مره ثانيه وراحت تركض ودموعها تنزل على خدها
    وافنان لحقتها وهي تبي تشوف وين تروح
    أمجاد شافت كرسي ؤجلست عليه وافنان وقفت ؤراها بشوي عشان مأتحس فيها
    وأمجاد انهارت وهي تبكي وتقول:اأااه يايبه أنا من بعدك ضعت ضعت مالي أحد ضايعه ومادري ؤش اسوي وحطت يدينها على وجهها وهي تبكي من قلب
    أفنان عورها قلبها وكرهت نفسها وأنها بكتها
    أمجاد وهي تمسح دموعها وينزلون من جديد رددت:حسبي الله عليك يأسعود حسبي الله عليك وين ماوديت وجهك حسبي الله عليك لأنك سبب المي وغربتي وأللي أنا فيه الُـحِـ?ـيًـنِ حسبي الله عليك
    أفنان:أمجاد
    أمجاد لفت عليها وهي تمسح دموعها:شتبين لاحقتني
    أفنان قربت منها ؤجلست قدامها:سامحيني تكفين
    أمجاد:أفنان روحي أنا مسامحتك
    أفنان نزلت دمعتها:أنا عادتك أختي أرجوك اعتبريها غلطت أخت وسامحيني عليها
    أمجاد مسحت دمعتها:مسامحتك روحي لشغلك اللي تركتيه
    أفنان:مأبروح له من دونك
    أمجاد:أفنان روحي
    أفنان:من دونك لا
    أمجاد وقفت:يلا أمشي
    أفنان ابتسمت بفرح وقامت معأه ورجعو لنادي ودخلو لصاله القتال
    أفنان ناظرت أمجاد:أجلسي هنا
    أمجاد جلست وهي تشوف أفنان ترمي جاكيتها وفيه بنات وشباب لابسين نفس لبس أفنان
    ؤجلست تناظرها وهي تدربهم حركات قتاليه وفاتحه فمها على مرونه جسم أفنان بالحركات القتاليه


    •••

    •••

    •••

    •••

    :خالد اليوم ملكت أختك صح
    خالد:إيه ومالي خلق أروح تصدقين
    :لاروح أختك لازم توقف جنبها
    خالد:تدرين شموخ ماامل وأنا عندك يازين الوقت اللي أقضيه معاك
    شموخ ابتسمت وهي تمسك يده:وأنا اشتاق لك لارحت والبيت بدونك ولاشي
    خالد:اأااه بــََـسَْ اأااه على هالكلام اللي يسعد القلب
    شموخ بدلع:يخليلي هالقلب
    خالد وهو يقرب لها:ويخليك لي ياأجمل من سكن حياتي
    شموخ:وز وسكتت ماكملتها
    خالد:ؤو أيش قولي
    شموخ بترقيع:وأنت أجمل من سكن قلبي
    خالد وهو يلمس خدها:تحبيني شموخ
    شموخ ناظرت عيونه وكل مشاعرها هاجت وتحركت وقلبها مأقدرت تسيطر على دقاته ومسكت يده اللي تلمس خدها وباستها وهي تقوله:أحبك وأمووت فيك
    خالد رفع رأسها:قوليها ؤانتي تناطريني
    شموخ ناظرته وهي مستحيه:أحبك
    خالد وهو خاق:هاه
    شموخ وهي تصرخ:أحببببببببببببك أحببببببببببببببببك ؤاللــ?ـّہ
    خالد وهو يضحك ويسكر فمها:عرفت عرفت بــََـسَْ
    ضحكت وهو شأل يده وطلع من جيبه الخاتم ومده لها:أجل بتلبسين هالخاتم
    شموخ ناظرت الخاتم وهو نفس الخاتم اللي رفضته ابتسمت وهي تأخذه وتقوله:إيه إكيد
    ولبسته وهي تبتسم لخالد
    خالد قرب منها وهو يضمها بكل قوته
    شموخ بألم:خالد المتني
    خالد شدها أكثر وهو يالمها أكثر
    شموخ:اأاه خالد
    خالد وهو مازال حاطنها بقوه ويقولها:أبي ادخلك جواتي واقفل عليك
    شموخ زادت دقات قلبها وهي تهمس له:أنا حبك هو القفل علي
    خالد أرخي يدينه وهو يبعد عنها ويلمس وجهها وهو يبعده عن وجهها:الله لأيحرمني منك
    شموخ ببتسامه:ولأمنك
    خالد ابتسم بخبث و****مشفرررر
    شموخ وهي تبعده:جوالك
    خالد وهو يتنفس بسرعه:كيفه بــََـسَْ تعالي
    شموخ ويدينها على صدره:لا رد يمكن أهلك
    خالد:أووووف وطلع جواله من جيبه وهو يرد:نعم
    :خالد وينك
    خالد:ؤش تبين
    :عمي يسأل عنك
    خالد:خلاص جاي الُـحِـ?ـيًـنِ
    :طيب بأي
    سكر وهو يناظر شموخ:انبسطتي الُـحِـ?ـيًـنِ رايح
    شموخ:أي أبيك توقف جنب أهلك واختك
    خالد:أن شاء الله وقف يلا مع السلامه
    شموخ:بحفظ الله
    وضحكت من طلع وهي تقول:مجنووون


    •••

    •••

    •••

    •••

    :طيب البنت ماعلمتك بشي للحين
    :لا ماعلمتني بــََـسَْ أتوقع بتعلمني قريب
    :يمكنها كشفتك ياجموح
    جموح:أم طارق ؤش بيخليها تكشفني وأنا مابينت لها شيء بالله
    أم طارق:مأدري ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مستغربه تكلمك وكل شيء وماعلمتك عن راشد
    جموح:أي عاد راشد حارقها مسجات واتصالات وهي مسويه ثقل
    أم طارق:البنت ماتطيح بسرعه وهالسكه مو سكتها
    جموح:إذا ماطاحت برضاها نطيحها غصبن عليها
    أم طارق:شلون
    جموح ابتسمت بخبث:ماجاء وقته لإجاء وقته بعلمك
    أم طارق:طيب براحتك
    جموح وهي تقوم:يلا بروح لشركه
    أم طارق:طيب
    دخلت غرفتها وسمعت صوت جوالها يدق خذته وكانت جواهر المتصله
    ابتسمت وهي ترد:هلا جواهر
    جواهر:أهلين فيك أخبارك
    جموح:بخير. ؤانتي
    جواهر:أنا بمشكله جموح أبيك تساعديني
    جموح:شفيك حبيبتي شصاير لك
    جواهر:ف واحد مزعجني رسائل واتصالات كل وقت بدون مايمل
    جموح:من متئ
    جواهر:أسبوع وزود
    جموح:ليه توك تقولين لي
    جواهر:كنت خايفه ؤاللــ?ـّہ وقلت يوم يومين يمل لاشافني ماارد بــََـسَْ هذا مأمل جموح ويعرفني يعرف اسمي وعائلتي وين بيتي وشنو أحب واني أعزف بيانو وعن أخوي عبدألعزيز
    جموح:طيب هدي هدي يمكن أحد من قرايبك
    جواهر:لا أنا شفته ماعرفه أبد جموح أنا خايفه
    جموح:لاتخافين حبيبتي أنا معاك وبساعدك وبنغرف منو يكون بــََـسَْ هذي حالك
    جواهر:طيب
    جموح:أنا الُـحِـ?ـيًـنِ عندي شغل أخلص منه واجيك البيت
    جواهر:أؤكي استناك
    جموح:أؤكي يالله مع السلامه
    جواهر:مع السلامه
    سكرت وهي تضحك وتقول"غبيئييه"
    وفتحت خزنتها وهي تطلع لها لبس وتلبس وتكحل عينها وتتلثم وتطلع
    جموح:أم طارق بروح لشركه وعقب بمر جواهر
    أم طارق:شعندك مغاها
    جموح:علمتني عن راشد وتبي مساعدتي تقول خايفه
    أم طارق:شفتي البنت مالها بهالطريق
    جموح:عادي أنا أخليها تدخل هالطريق وغصبن عنها وهي تفتح الباب:يلا مع السلامه
    أم طارق:مع السلامه ؤاللــ?ـّہ يهديك
    جموح ركبت مع السائق وخلته يوصلها لشركه ودخلت بدون ماتدق الباب وهي تبتسم:أنا واختفت ابتسامتها وهي تشوف عبدألعزيز:انت
    عبدألعزيز ابتسم على جنب:شكلك متعوده تدخلين مكاتب خلق الله بدون ماتدقين الباب
    جموح:هذي شركتي
    عبدألعزيز لف عنها وهو يكمل كلام مع راشد:الصفقه عجبتني ودراستك وتخطيطك لها ناجح وأنا مغمض بوافق عليها
    راشد ابتسم:الله يخليك تسلم أن شاء الله نكسب لها أرباح
    عبدألعزيز وهو يوقف ويمد يده لرأشد ويضافحه:أن شاء الله الُـحِـ?ـيًـنِ استاذن
    راشد:الله معاك
    التفت على جموح وهي يمشي ويمر من جنبها ويقول:شركتك صح بــََـسَْ مديرك اللي حاطته لها راشد خلي عندك ذوق وتعلمي تدقين الباب مره ثانيه يااابثره
    جموح انقهرت وهي بترد عليه بــََـسَْ طلع وصفقت بجوالها بالباب وهي تقول:تافهه حقييئير
    راشد وهي يقوم لها:شفيك هدي
    جموح وهي تنزل تأخذ جوالها ومقهوره:كسرت جواالي بسببه الحقير
    راشد:ولايهمك حبيبتي أجيب لك غيره بــََـسَْ هدي
    جموح شألت اللي تفكك من جوالها وهي توقف:أنا إوريه
    راشد:اضبطي أعصابك قدامه ياجموح
    جموح:مأقدرررررر ؤاللــ?ـّہ مو قادررره
    راشد:جموح صبرتي كثير لين الُـحِـ?ـيًـنِ ولما قربتي تنتقمين منه خلاص ماعاد عندك صبر
    جموح بصدق:أنا أحاول ادفن كرهي وعصبيتي بــََـسَْ مو قادره راشد ؤاللــ?ـّہ لاشفته أحس أني ماسيطر على اللي بداخلي
    راشد:أضغطي على نفسك لين تقدرين
    جموح:طيب ؤجلست:عجبه المشروع
    راشد:ماسمعتيه شقال حيل عجبه
    جموح:يعطيك العافيه أننت نعمه بحياتي لأني من دونك ماكنت بقدر اسوي شيء لهم
    راشد:لو تبين عيوني عطيتك إياهم ياجموح
    جموح انحرجت:تسلم الله يخليك
    راشد ابتسم:الله يسلمك وفتح الملف:تعالي اشرح لك الصفقه
    جموح قربت منه وهي تسمعه وهو يشرح لها الصفقه

    •••

    •••

    •••

    •••


    بالندن
    :ملف شركه جاهز
    أنين:أي استاد الصفقه جاهزه والأوراق والمخطط وكل شيء بالملف
    هاني:يعطيك العافيه
    أنين:الله يعافيك وحطتهم على الطاوله وطلعت
    ؤجلست على مكتبها وهي تشتغل على الكمبيوتر
    وشافت هاني من طلع
    هاني:يلا مشينا
    أنين فتحت فمها:وين
    هاني:لشركه
    أنين:وأنا شدخلني
    هاني:إنتي سكرتيرتي ولازم ترافقيني
    أنين:بــََـسَْ
    هاني بحده:هذي وظيفه كل سكرتيره إذا ماهي عاجبتك تقدرين تستقلين
    أنين انقهرت منه:طيب وقامت وهي تأخذ شنطتها وتلحقه
    وركبت معأه لسياره وراحو لشركه ودخلو
    وانين جلست جنب هاني وهي تشوفه وهو يتكلم مع صاحب الشركه وويتفقون على المبلغ اللي بيدفعونه ويشوفون التخطيط سوا
    وابتسمت وهي تتذكر راكان لإدخلت له مكتبه وهو محتاس بالتخطيط
    هاني شافها وهي تبتسم وابتسم لها
    أنين اختفت ابتسامتها وهي تقول بنفسها"وجععع شيبي هذا يحسبني ابتسم له مع وجهه"
    ماتدري كم ظلو جالسين بــََـسَْ اللي تعرفه أنها ملت وزهقت وهي جالسه بــََـسَْ تناظرهم
    هاني وقف وهو يصافحه:أراك لاحقا
    والتفت على أنين اللي تتثأوب وقرب منها :يلا قومي لاتنامين علينا
    أنين وقفت وهي ترفع حاجبها:ؤاللــ?ـّہ جاني النوم وأنا جالسه على الفاضي
    هاني:طيب شرفي
    أنين مشت وهو لحقها وركبت السياره وحرك هاني وهي تسند رأسها على الكرسي هاني:لاتنامين بسيارتي
    أنين رفعت حاجبها: ؤش بيصير بسيارتك لأنمت بيصير فيها فيروس
    هاني ابتسم:يمكن
    أنين:هأهاي ماتضحك
    هاني:لاتنسين أني مديرك
    أنين:بالدوام برا الدوام لا
    هاني:لا حتى برا مابيننا إلا الشغل مو هذا كلأمك
    أنين:إيه إكيد
    هاني وهو يوقف عند البيت:يلا الُـحِـ?ـيًـنِ أنزلي
    أنين ناظرت بيتهم وفتحت الباب ونزلت
    هاني:الناس تقول شكرا
    أنين طنشته وسكرت الباب ودخلت بيتهم
    هاني ضحك وهو يحرك ويقول:هالبنت غريبه
    أما أنين دخلت ورمت نفسها بالصاله ونااااامت


    •••

    •••

    •••

    •••






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260

    دخلت عليها وهي تشوفها بكامل جمالها وأناقتها وفستأنها الوردي بذهبي اللي طالع عليها خيال مع بياضها
    ابتسمت وهي تقرب منها:يمه غصون
    غصون صدت بدون ماترد
    أم خالد:أنا ؤش ذنبي زعلانه علي مثلهم
    غصون:ذنبك انك رضيتي بتحطيم حياتي مثلهم
    أم خالد:أنا
    غصون:أرجوك مأبي أسمع شيء
    أم خالد:طيب ولفت للباب وشافت البنات وهم يدخلون
    وسحبت نفسها وطلعت
    أشجان:ؤووواو بــََـسَْ أخوي بيروح فيها
    بدور:إلا مو طالع من بيت عمي من هالقمر
    غصون بتريقه:إيه حيل
    أشجان:ؤاللــ?ـّہ طلال يحبك غصون
    غصون:صدقت
    بدور:ؤاللــ?ـّہ هو بــََـسَْ يقول أنه يحبك ويبيك
    عهود:يلا غصون فكيها ماتعودنا عليك كذا
    غصون:خلوني لحالي بليز
    ملاك:كيف نخليك لا بنظلنا عندك
    غصون:رجاء بنات
    بدور:لامابنتركك
    هيفاء دخلت وشافت ملامح غصون اللي توحي أنها بتبكي وناظرت البنات والدفتر بيدها:غصون لازم توقعين
    وقربت وحطت الدفتر على رجولها
    غصون مسكت القلم وهي تبلع غصتها وتوقع وتنزل دموعها على الدفتر
    هيفاء شألت الدفتر وهي تناظر البنات:اطلعو بنات
    بدور:غصونه ليه تبكين لهدرجه ماتبين طلال
    أشجان:ؤاللــ?ـّہ يحبك لاتخافين
    غصون بصراخ وهي تبكي:اطلعوووو براااا
    تفأجو البنات منها وطلعو من الغرفه
    وهيفاء جلست قدام أختها وهي تسحب منديل وتمسح دموعها:أشش لأيخرب ميك أبك
    غصون بعبره:صرت زوجته
    هيفاء بحنيه:ماتدرين يمكن خيره لك هالزيجه
    غصون هزت رأسها:لا مو خيره مو خيره
    هيفاء وهي تمسح دموعها:هدي حبيبتي لاتخربين مكياجك
    غصون وهي تحاول تمسك نفسها:الله يأخذه وارتاح منه
    هيفاء:لأغصون لاتدعين عليه ترا حتى لو مو موافق هو جدي كان بيجبره زي ماجبروك يعني كلكم مجبورين
    غصون:بــََـسَْ حرام عليهم هذي حياتنا
    هيفاء:خلاص غصون أرضي بهالشي واقتنعي وأنا بودي الدفتر لأبوي وقامت
    غصون من طلعت هيفاء وقفت وهي تهف على وجهها وتقول لنفسها بالمرأيا:هدي عضون إنتئ مو ضعيفه وخليك قويه ؤخلاص إنتي صرتي زوجته ويمكن فعلا يتغير ويمكن يحبك ؤانتي ماحسيتي
    ولفت على فتحت الباب
    غصون:نعم
    نرجس:خلصي خالتي تقولك أنزلي عشان يدخل ويلبسك طلال
    غصون:شوي بنزل
    نرجس:أؤك
    غصون أخذت نفس عميق وهي تعدل كحل عيونها وتتعطر من جديد
    وتمشي للباب وهي تشوف البنات واقفين ومن طلعت وهي تتصنع الابتسامه ؤشغلو موسيقي وهم ينزلون مغاها لتحت لصاله القصر الكبيره
    ؤجلست وجلسو يباركون لها
    أم طلال وهي تبوسها وتلمس وجهها:مبروك حبيبتي الله يحميك
    غصون:الله يبارك فيك
    أم خالد:مبروك حبيبتي
    غصون:شكرا
    أم خالد حز بخاطرها أن بنتها جافيتها وهي مأبيدها شيء
    وقفت جنب بنتها وهي تبتسم والكل فرحانين إلا هيفاء اللي حاسه باختها حيل
    نرجس:خالتي
    أم خالد:هلا يمه
    نرجس:اتصل خالد يقول طلال بيدخل وجدي
    أم خالد:طيب يلا يابنات تغطو
    هيفاء تغطت والبنات كلهم
    ودخل الجد وأبو خالد وأبو طلال ورائد وخالد وطلال
    غصون وقفت من قرب لها جدها
    الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك حبيبتي
    غصون:الله يبارك فيك
    الجد:تأكدي يابوك أن اللي سويته هو الصح
    غصون بعبره:تجبروني ياجدي وتقولي اللي سويته صح
    الجد:إيه صح ؤخلاص إنتي زوجه طلال الُـحِـ?ـيًـنِ
    غصون هزت رأسها وهي تبلع غصتها
    ابو خالد وهو يمسك يدينها:مبروك يابوك
    غصون:الله يبارك فيك
    وقرب عمها وبارك لها وعقب أخوها
    ناظرته وهي تحس أن دموعها بتنزل مو قادره تمسكهم
    خالد هز رأسها بلا بمعني لاتبكين وبأسها وحضنها وهو يقولها:ياروح أخوك لاتبكين لاتنهارين قدامه
    غصون مسكت دموعها بالقوه وهي تبلع عبرتها بلع وتتماسك من بعد كلام أخوها
    خالد ابعد وهو يبتسم لها:طالعه قمر بهالليله
    غصون ببتسامه:تسلم يأخوي
    رائد وهو يدف خالد:يأخي وخر نبي نبارك
    خالد بضحكه:طيب لإتاكلنا
    رائد:مبروك يالفصعونه بتتزوجين معاي
    غصون بضحكه:إيه
    رائد:ألف مبروك حبيبتي
    غصون:الله يبارك فيك
    أم طلال وهي تجيب التلبيسه:يلا ياطلال قرب لزوجتك
    طلال قرب لها بدون اهتمام وباس خدها:مبروك
    غصون بخاطرها"حقير شهالاسلوب أنا إوريك"وسفهته ماردت
    طلال وأخذ العقد ولبسها والخاتم ولبسها وهو مو مهتم ويلبسها بعجله
    غصون انقهرت ومن خذت الخاتم حطته باطن كفه وقربت منه وبهمس:البسه بنفسك
    طلال ابتسم على جنب وهمس لها:بتحطين رأسك برأسي أنا بربيك
    ولبس الخاتم بدون ماينتبهون
    الكل صفقو لهم وهم يشوفون يبتسمون ومايدرون ؤش وراء هالابتسامه
    والرجال طلعو
    أم طلال:يمه قومو انت وزوجتك للمجلس عشان تأخذون راحتكم
    غصون بخاطرها"لآلالا يأخالتي تكفين لا"
    طلال ابتسم وهو يقوم:أن شاء الله وناظر غصون:يالله حبيبتي قومي
    غصون وقفت وهي تمشي وترفع فستانها بتعمد عشان مايمسك يدها
    طلال ابتسم وهو يسكر يده ويمشي ؤراها ويدخلون المجلس
    ويسكر الباب طلال
    غصون التفتت عليه وهي تشوفه كيف يناظرها وانحرجت
    طلال ببتسامه جانبيه:مإفيك شيء يجذب أبد ولاشي أنوثه مثل البنات مإفيك
    أنصدمت من كلامه وتوسعت عيونها:وأنت مإفيك مرجله الرجال
    طلال بسرعه صفقها كف وطاحت بالأرض
    غصون مسكت خدها وهي مصدومه اليوم ملكتهم وتلبيستهم وهو يمد يده عليها ويضربها كف
    طلال سحبها وهو يقومها ويدفها على الكنب:انطقي ولاكلمه أسمعها منك
    غصون دفته وهي تبي تقوم:وخر عني ياحقير وخر
    طلال مسك حنكها بقوه وهو يضغطه بقوه:أشش قلت


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    باامريكا
    طلعو من النادي وركبو السياره وافنان حاسه بتعب والم من بعد التدريب
    أمجاد:شفيك تتالمين
    أفنان:ؤاللــ?ـّہ جسمي يالمني من بعد التدريب
    أمجاد:دامك تتعبي وتتالمي كذا كل بعد تدريب ليه تدربي
    أفنان:ماتعب إلا إذا زدت ساعات وكثرت الحركات
    أمجاد:آها طيب لإعاد تكثري وراعي نفسك
    أفنان ابتسمت بتعب:أن شاء الله
    أمجاد:أنا جوعانه
    أفنان:وأنا ميته جوع الُـحِـ?ـيًـنِ نوقف عند مطعم وناكل
    أمجاد:طيب
    وقفت عند مطعم ونزلو وجلسو وطلبو وجلسو يأكلون
    أفنان:أمجاد
    أمجاد:هلا
    أفنان:بسالك سؤال بــََـسَْ لاتعصبين
    أمجاد:أسالي
    أفنان:مين اللي كنتي تتحسبي عليه
    أمجاد سكرت فمها ونزلت الشوكه وهي كانت بتآكل وسكتت فتره
    أفنان:شكلي ضايقتك أنا أسفه
    أمجاد شربت مويه وهي تتنهد بضيقه:على الانسان اللي حبيته الانسان اللي أرخصت سمعه أهلي بسببه اللي كان السبب بغربه أمجاد السبب بألم أمجاد السبب بطرده ابو أمجاد السبب بموت ابو أمجاد السبب بخساره أمجاد لكل شيء ودموعها نزلت:هالانسان دمرني دمر كل شيء كان حلو بحياتي
    أفنان:أيش سوا
    أمجاد سكرت عيونها وهي تتذكر
    :يلا إدخلي حبيبتي
    أمجاد:لأسعود خايفه
    سعود:ياعمري مإفيه شيء تخافين منه يالله إدخلي
    أمجاد:بــََـسَْ
    سعود سحب يدها وهو يدخلها ويرمي غطاها ويبتسم:شفتي مإفيه شيء يخوف
    وقرب منها وحضنها
    أمجاد:يالله هذاك شفتني بروح
    سعود:أنا قلت نص ساعة
    أمجاد:أنا مو مرتاحه أقولك
    سعود:ارتاحي حبيتي مإفي شيء يخوف دامني معاك يلا أرمي عباتك بشوفك
    هزت رأسها وهي ترمي عباتها و
    أفنان هزت كتفها:أمجاد
    أمجاد قامت من على الطاوله وطلعت من المطعم وهي تبكي
    أفنان حطت فلوس على الطاوله ولحقتها:أمجاد شفيك شصار لك
    أمجاد وهي تبكي:لاتساليني عنه لاتذكريني فيه
    أفنان:تكرهينه
    أمجاد بصراخ وبكاء:إيه أكرهه أكرهه الله يأخذه دمرني الله يأخذه وطاحت على ركبها وهي تبكي بقوووه
    أفنان عورها قلبها عليها ؤجلست قدامها وحضنتها وهي تحاول تهديها:أهدي خلاص
    أمجاد ظلت تبكي شوي بعدها هدت وأبعدت عن أفنان وهي تمسح دموعها:خلينا نرجع أحس أني تعبت
    أفنان:أن شاء الله يالله قومي
    أمجاد قامت وركبو السياره ورجعو البيت ودخلت غرفتها والصوت اللي يتردد بإذنها:هذي بنتك اللي مربيها هذي بنتك اللي مربيها .هذي بنتك اللي مربيها
    سكرت أدانها بقوه وهي تصرخ وتقول:بــََـسَْ بــََـسَْ بــََـسَْ مأبي أسمع صوتك بــََـسَْ
    ورمت نفسها على السرير وهي تحط المخده على رأسها وتبكي بقوه
    أفنان واقفه عند الباب تسمعها وتكلم:إيه حيل منهاره من ذكرتها فيك انقلبت فوق تحت حرام عليك سعود انت شمسوي لها. طيب لأنامت بتضل فيك وتجيأؤكي بأي
    سكرت منه ؤجلست بالصاله

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بالندن
    طلعت من غرفتها وشافت بنتها نايمه على كنب الصاله ابتسمت وهي تقرب منها
    وتلمس شعرها وتبوس خدها وهي تقول"كبرتي أكثر من سنك ياانين كبرتي ياروح امك "
    :مأما
    التفتت وهي تبتسم:تعال حبيبي قرب
    ماجد قرب وهي يناظر أنين:نايمه
    أم ماجد:إيه أختك نايمه لاتطلع صوت وتزعجها
    ماجد:كنت بلعب معاها سوني
    أم ماجد:أنا الُـحِـ?ـيًـنِ أجي العب معاك بــََـسَْ يالله روح
    ماجد:طيب وقام عن رجول أمه وراح غرفته
    أم ماجد قامت وهي تشيل يد أنين وبتدخلها تحت اللحاف وانين تمسك يد أمها وهي تقول"راكان لاتتركني"
    أم ماجد تفاجات لأنها كانت شاكه وانين تنكر والحين تأكد شكها
    سحبت يدها وهي تغطيها زين وتناظره بنتها مده
    وعقب راحت لغرفه ماجد بــََـسَْ عقلها مع اللي قالته أنين

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    ركبت مع السائق بعد ماطلعت من الشركه:وديني بيت جواهر
    السائق:أن شاء الله
    طلعت جوالها وهي تتذكر اتصال عبدألعزيز عليها باليوم اللي رجعو من المجمع فيه
    جموح:الو
    عبدألعزيز:السلام عليكم
    جموح:وعليكم السلام
    عبدألعزيز:أخبارك
    جموح:حمدألله بخير
    عبدألعزيز:بغيت أسأل ؤش صار بالصفقه
    جموح:صفقتك فاشله
    عبدألعزيز:كيف !
    جموح:قلت لك صفقتك فاشله يعني صاحب شركه ومسوي فيها وآخرتها تسوي صفقه خسرانه زي كذا
    عبدألعزيز:الصفقه هذي ال
    جموح قاطعته:قلت لك فاشله والصفقه إحنا بنعملها وراشد بيتفاهم معاك عليها
    عبدألعزيز:تحسبين بهالطريقه بتثبتين لي انك أحسن مني
    جموح:وأنا فعلا أحسن مني
    عبدألعزيز ضحك بصوت عالي:مشكله انتم بالحريم
    جموح:وأنتم بلوه مو مشكله
    عبدألعزيز:قصدك العكس
    جموح:ماعندي وقت أضيعه معاك والصفقه علينا بتكون
    عبدألعزيز:بشويش يابزنس ومن
    جموح:مع السلامه وسكرت بوجهه وهي تضحك وهي متخيلته مقهووور
    انتبهت على صوت السائق وهو يناديها:مأما
    جموح:هاه
    السائق:فيه وصل هذا بيت
    جموح ناظرت لبيت جوأهر ونزلت ودقت الجرس وفتح لها مشعل
    جموح وهي تبتسم وتفك لثمتها:أهلين حبيبي
    مشعل:أهلين
    جموح:كيفك
    مشعل:حمدألله زين
    جموح:وين جيجي
    مشعل:بغرفتها
    جموح:طيب ودخلت وهي تطلع فوق وتدق باب الغرفه وتفتحه
    جواهر قامت على طول وهي تحضن جموح:حمدألله انك جيتي
    جموح:إكيد بجي إنتي من تحتاجيني بتلاقيني
    جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ محتاجتك أنا مره خايفه
    جموح:أنا جنبك لاتخافي
    جواهر وهي تبعد:مأدري من دونك ؤش كنت بسوي
    جموح:أجلسي حبيبتي وهدي ولاتخافين وقوليلي شيبي منك هالرجال
    جواهر:مأدري يقول يحبني
    جموح:تعرفينه
    جواهر:لا ماعرفه بــََـسَْ هو يعرفني ومزعجني
    جموح:يمكن يحبك صحيح
    جواهر:حتى لو يحبني أنا ماعرفه وماحبه وأنا ماعرف هالحركات
    جموح:طيب سألتيه شيبي
    جواهر:يقولي أبيك
    جموح:طيب سايريه للآخر لين تعرفين ؤش يبي
    جواهر:شلون
    جموح وهي تقرب لها:أنا أقولك ؤشلون


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :ريهام
    التفتت وهي بيدها صينيه فيها كوب ماي وحبوب:هلا نوف
    نوف:تعالي بكلمك
    ريهام قربت منها ؤجلست والصينيه على رجولها:هلا
    نوف:أنا تعبانه
    ريهام:قلت لك أنسي سالفه الحمل وفارس يحبك حرام عليك
    نوف:بــََـسَْ يحب الأطفال ونفسي أجيب له طفل
    ريهام:هالشي بيد رب العالمين
    نوف:مأدري أنا
    ريهام وهي تقاطعها:قومي تجهزي وتضبطي وأكشخي قبل يجئ وفرحيه
    نوف:رأيك كذا
    ريهام:أي لاتبعدين زوجك عنك
    نوف:إنتي مبسوطه
    ريهام بتصنع:إيه
    نوف:ليه مأسافرتي معأهم
    ريهام:إممم مو مشتهيه
    نوف:طيب ماشتقتي له
    ريهام بكذب:إيه حيل أشتقت له
    نوف:حركات ريهاموه
    ريهام وهي تقوم:بوذي لأبوي حبوبه ؤانتي قومي تضبطي لفارس
    نوف:أن شاء الله وقامت
    وريهام راحت لأبوها وهي تعطيه حبوب وألماي
    ابو فارس:الله لأيحرمني من وجودك
    ريهام:ولا منك يايبه ويطول لنا بعمرك
    ابو فارس:إمين


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    اببعد عنها وهو يجلس ويحط رجل على رجل:أجل أنا حقير
    غصون وهي ماتناظره:وسافل واطي ومنحط
    طلال وهو ينقهر ويضحك:حلو حلو أطربيني كمان عطيني من هالكلام الحلو
    غصون ناظرته وهي مستحقرته:انسان عديم إحساس
    طلال أرسل لها بوسه بالهواء:إيه وكمان
    غصون لفت وهي مقهوره من بروده
    طلال طلع جواله اللي يدق وهو يرد:هلا هلا هلا وغلا بروح طلال هلا بهالصوت هلا بحبيبتي .وأنا مشتاق لك أكثر.إنتي امري بــََـسَْ متى بتشوفيني وين وأنا أجيك لو تبين الحين
    غصون تناظره مصدومه ؤش هالجراه يكلم قدامها
    طلال:ياعمري أنا لآلا قلبي مايتحمل هالكلام فديتك ؤاللــ?ـّہ يإقلبي إنتئأي أحبك وأموت فيك أمواااااااااااااااااااااااااااح حبيبتييلا بوسيني.آه يإقلبي أنا مأتحمل يالبيه الله يخليك ليإكيد حبيبتي إكيد لاللالا أنا مأخذها خدامه لي مو أكثر .إكيد يإقلبي إنتي الكل بالكل أموووت فيك.أؤكي كلميني قبل تنامي.يلا مع السلامه
    سككر وناظر غضون اللي تناظره:خير
    غصون وقفت وخي تناظره:خير وتافه الله يأخذك الله لإيوفقك ومشت وهي تبي تطلع بــََـسَْ طلال لفاها بقوه وعورتها يدها:اأه
    طلال:عيدي اللي قلتيه
    غصون ضربته على صدره وهي تنفجر فيه وهي تنهار:إتركني ياحقير ياواطي تكلم قدامي بدون ماتراعي مشاعري أنا أكرهك أكرهك الله ينتقم منك الله يكسر قلبك ويحرمك الفرح مثل ماحرمتني إياه أنا شسويت لك شسويت
    طلال يحاول يمسك يدينها عجز وهي تضربه:إنت حقير واطي انت ماتستأهلني الله يسامحهم مثل مابلوني فيك وطاحت على رجولها وهي تبكي وتقول:الله يسامحهم الله يسامحهم
    طلال يناظرها وهو واقف وقال:غصون مو لهدرجه أنا شخص سيئ
    غصون:انت أسوء شخص بهالكون انت أكثر من سيئ انت حقير ياطلال حقير
    نزل لها وهو يرفع رأسها:غصون .!


    ••••

    ••••

    انتهي البارات
    توقعاتكم
    طلال وغصون ؤش بيصير بينهم مع هالبدايه!
    طلال ؤش بيقول لغصون
    أم ماجد بعد ماتاكدت أن أنين تحب راكان ؤش بتسوي!
    أمجاد وذكريات سعود الي متئ بتظل تعاني منها وتخليها تنهار وسعود ؤش بيسوي لإجاها!
    جموح ؤش بتخلي جواهر تسوي!
    خالد وشموخ ونرجس ؤش مصيرهم.!






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    البارااااات"12"

    •••

    •••

    •••

    •••


    اببعد عنها وهو يجلس ويحط رجل على رجل:أجل أنا حقير
    غصون وهي ماتناظره:وسافل واطي ومنحط
    طلال وهو ينقهر ويضحك:حلو حلو أطربيني كمان عطيني من هالكلام الحلو
    غصون ناظرته وهي مستحقرته:انسان عديم إحساس
    طلال أرسل لها بوسه بالهواء:إيه وكمان
    غصون لفت وهي مقهوره من بروده
    طلال طلع جواله اللي يدق وهو يرد:هلا هلا هلا وغلا بروح طلال هلا بهالصوت هلا بحبيبتي .وأنا مشتاق لك أكثر.إنتي امري بــََـسَْ متى بتشوفيني وين وأنا أجيك لو تبين الحين
    غصون تناظره مصدومه ؤش هالجراه يكلم قدامها
    طلال:ياعمري أنا لآلا قلبي مايتحمل هالكلام فديتك ؤاللــ?ـّہ يإقلبي إنتئأي أحبك وأموت فيك أمواااااااااااااااااااااااااااح حبيبتييلا بوسيني.آه يإقلبي أنا مأتحمل يالبيه الله يخليك ليإكيد حبيبتي إكيد لاللالا أنا مأخذها خدامه لي مو أكثر .إكيد يإقلبي إنتي الكل بالكل أموووت فيك.أؤكي كلميني قبل تنامي.يلا مع السلامه
    سككر وناظر غضون اللي تناظره:خير
    غصون وقفت وهي تناظره:حقير وتافه الله يأخذك الله لإيوفقك ومشت وهي تبي تطلع بــََـسَْ طلال لفاها بقوه وعورتها يدها:اأه
    طلال:عيدي اللي قلتيه
    غصون ضربته على صدره وهي تنفجر فيه وهي تنهار:إتركني ياحقير ياواطي تكلم قدامي بدون ماتراعي مشاعري أنا أكرهك أكرهك الله ينتقم منك الله يكسر قلبك ويحرمك الفرح مثل ماحرمتني إياه أنا شسويت لك شسويت
    طلال يحاول يمسك يدينها عجز وهي تضربه:إنت حقير واطي انت ماتستأهلني الله يسامحهم مثل مابلوني فيك وطاحت على رجولها وهي تبكي وتقول:الله يسامحهم الله يسامحهم
    طلال يناظرها وهو واقف وقال:غصون مو لهدرجه أنا شخص سيئ
    غصون:انت أسوء شخص بهالكون انت أكثر من سيئ انت حقير ياطلال حقير
    نزل لها وهو يرفع رأسها:غصون .!
    غصون وهي تدفه:وخر عني لاتلمسني
    طلال:لاتكبرين الأمور كلنا ندري أننا مانبي بعض
    غصون وهي تمسح دموعها:انت كذبت على الكل وقلت انك تحبني
    طلال ضحك وهو يجلس:ليه مجنون أحبك أنا مإفيك شي ينحب
    غصون وقفت وهي تناظره:ولا انت فيك شيء ينحب وترا من دق باب الناس دقو بابه
    طلال:شقصدك
    غصون:الُـحِـ?ـيًـنِ انت تلعب بالبنات ومستأنس لك كريزما مشاء الله مخقق البنات بيجي يوم وتشوف واحد لاعب على وحده من خواتك
    طلال وقف وبعصبيه:تخسين خواتي مايسونها
    غصون:اللي ماترضاه على خواتك لاترضاه على بنات الناس
    طلال:أقول أنثبري بــََـسَْ ولاسمع كلام زايد
    غصون:بتشوف ياطلال وترا الدنيا دواره
    طلال بعصبيه:قلت لك أنثبري
    غصون ابتسمت برود وهي ترفع فستانها وتمشي وفتحت الباب وطلعت
    وصعدت فوق على طول ودخلت الغرفه وهي تقفل الباب وتناظر خدها وأصابع طلال معلمه من بعد الكف وناظرت بالعقد اللي لابسها إياه طلال وسحبته من على رقبتها ورمته وهي تقول:الله يأخذك
    ورمت الخاتم وهي تجلس على السرير وتفك تسريحتها وتسمع دق الباب
    غصون:مأبي أشوف أحد
    :أنا هيفاء أفتحي
    غصون:هيفاء روحي مأبي أشوف أحد
    هيفاء:بــََـسَْ
    غصون بصراخ:قلت لك روحي
    هيفاء:طيب
    قامت بعد ماحست أن أختها راحت ودخلت الحمام»تكرمون
    وغسلت وجهها
    وطلعت وهي ترمي فستانها وتلبس بجامه وتنسدح وهي تضم مخدتها وتقول"الله يسامحكم "


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بااامريكا
    :بشويش لأنها من شوي نامت
    :أفنان فهمت ماراح اطلع صوت
    أفنان:لاتقرب منها حتى
    سعود:فهمت خلاص ؤخري خليني ادخل
    أفنان وهي تؤخر:خمس دقائق بــََـسَْ
    سعود دخل ومارد عليها وهو يشوف أمجاد نايمه ويقرب منها
    وقف فوقها وهو يناظرها ويمد يده بيلمس شعرها بــََـسَْ تراجع وسكر قبضه يده لما تذكر أنها بتحس فيها ومؤ نفس المره اللي فاتت مأخذه منوم
    تنهد وهو يقول:آخخ ياامجاد يأليتني أقدر آشيل كرهك لي اللي بقلبك وآشيل المك منك ؤاللــ?ـّہ أنا ندمان وجلس على ركبته وهو يكمل:ؤاللــ?ـّہ ندمان أنا كنت طايش ابوك هو سبب اللي سويته فيك أمجاد إنتي ماتدرين ؤش سوا فيني ابوك هو اللي خلاني أجيبك لشقه وأكسر له ظهره مع أني حبيتك وكنت شاريك وأبيك بــََـسَْ بــََـسَْ ابوك خلاني أخسرك وخلاك تكرهيني أنا حاس فيك وباللي فيك اللي سويته معاك مو بسيط مو سهل أنا أدري بــََـسَْ صدقيني أنجبرت كنت بــََـسَْ بعلمه أني قادر أجيبك لعندي وقادر أني التفتت على أفنان وماكمل كلامه
    أفنان:لاتضحى تكفي اطلع
    وقف وهو يناظرها ويمشي ويطلع من الغرفه
    أفنان:تستهبل تسولف لها افرض صحت ولقتك تبيها تعرف أني أعرفك وأننا متفقين سوا عليها
    سعود:أنا بــََـسَْ كنت إقولها عن الشي اللي جبرني اسوئ اللي سويته فيها
    أفنان:ؤش السبب بالله مالك عذر هتكت عرضه
    سعود:أنا ماهتكت عرضها أفنان أبوها السبب
    أفنان:صدقت تدري لو تقول لها أن أبوها السبب بتسامحك
    سعود:تتريقين
    أفنان:ؤش رأيك أمجاد تكرهك كره عمى هي تدعي علي وتتحسب والله حرام بائن انك أذيتها كثير
    سعود بضيقه:لاتزودينها علي
    أفنان:لأزودها عليك ولاشي روح الُـحِـ?ـيًـنِ أخاف تقوم وتشوفك
    سعود:طيب انتبهي عليها
    أفنان:مايحتاج توصي
    سعود ناظر لغرفه أمجاد وهو يتنهد
    أفنان وهي تدفه:مو وقته روح
    طلع وسكرت الباب ؤراه
    :أفنان
    لفت بفزع وهي تحط يدها على فلبها:خرعتيني
    أمجاد:أنا سمعت صوت سعود وهي تتلفت
    أفنان:هاه لا ؤش يجيبه
    أمجاد وهي تفتح إلمطبخ:لا أنا سمعته أنا متأكده
    وفتحت غرفه أفنان والمجلس وغرفه تدريب أفنان الخاصه بها وهي تمسك رأسها وتدور:أنا سمعت صوته أنا متأكده هو كان هنا
    أفنان وهي تمسك يدينها:هدي أمجاد مإفيه أحد ماكان عندي أحد
    أمجاد وهي تطيح على رجولها:اأااه ياراسي ودموعها نزلت وهي تقول:أنا تعبانه
    إفنان حضنتها وهي تمسح على ظهرها:سلامتك حبيبتي
    أمجاد:أشتقت لامي وأخوي وابوي وبكت وهي تقول:أشتقت لك يبه ليه تركت بنتك وحيده انكسرت من بعدك يبه ؤاللــ?ـّہ انكسرت
    أفنان عورها قلبها عليها وقامت وقومتها معاها:تعالي ارتاحي
    أمجاد مشت معاها للغرفه وإنسدحت وهي تبكي بصمت
    إفنان وهي تمسح لها دموعها:خلاص هدي ونامي وارتاحي
    أمجاد سكرت عيونها وهي تقول:تعبانه أنا تعبانه
    إفنان مسحت على رأسها لين حست أنها نامت وقامت من عندها وطفت النور وراحت غرفتها ترتاح

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :بــََـسَْ ياجموح أنا أخاف
    جموح:جواهر ؤش فيك إنتي أقولك إذا بتعرفي من يكون سايريه ماينفع كذا
    جواهر:بــََـسَْ
    جموح:مإفيها بــََـسَْ ؤمابس كلميه وسايريه قوليله انك موافقه تتعرفي وانك مصدقه أنه يحبك
    جواهر:هالشي غلط وأنا ماسوي الغلط
    جموح:وأنا مارضي عليك بالغلط بــََـسَْ مسايره عشان نكشفه ونعرف ؤش يبي بالضبط
    جواهر:ؤاللــ?ـّہ مأدري
    جموح:كيفك مإفيه إلا هالحل إذا تبي ترتاحي وإلا ترا مابترتاحي منه
    جواهر:إنتي بتساعديني صح وبتكونين جنبي
    جموح:إكيد حبيبتي وبخليك ترتاحي من هالحقير اللي متولجك
    جواهر ابتسمت:فديتك والله
    جموح:تسلمين
    :جوووواهر
    وقفت وهي تناظر جموح:هذا صوت عبدألعزيز
    جموح:روحي شوفي شيبي أخوك
    جواهر:طيب وطلعت له وجموح على طول وقفت عند الباب وهي تناظرهم وتتسمع
    جواهر:هلا عزوز
    عبدألعزيز حضنها وهو يقول:آخ ياجواهر
    جواهر بخوف:شفيك يأخوي عسى ماشر
    عبدألعزيز بتنهيده:اليوم شفت منصور
    جواهر ابعدته وبسرعه:شخباره وطمني ماتذكر شيء
    عبدألعزيز:يقول مو متذكر ولاشي لأن آخر مره جته كذا بنت مو وحده
    جواهر:يعني مإفيه أمل
    عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري مأدري إنتي دليني دلي أخوك لطريقه تطلع أخونا من هالسجن
    جواهر:لو عندي طريقه قلتها من زمان
    عبدألعزيز:منصور تعبان
    جواهر:شفيه
    عبدألعزيز:ماياكل ونحفإن ويقولي ماهو قادر يتحمل السجن أكثر
    جواهر بضيقه:ياعمري عبدألعزيز شوف لك طريقه اللي يخليك وطلعه
    عبدألعزيز:جالس اسوئ كل اللي أقدر عليه ؤاللــ?ـّہ أحاول
    جواهر:طيب
    عبدألعزيز:ليه مانمتي للحين
    جواهر:عندي صاحبتي
    عبدألعزيز:منهي
    جموح خافت جواهر تقول اسمها
    جواهر:اللي قلت لك عنها بالنادي عرفتها
    عبدألعزيز:آهاا طيب يلا رايح أريح
    جواهر:عوافي
    عبدألعزيز:الله يعافيك وراح لغرفته
    وجواهر رجعت غرفتها وهي تشوف جموح تلبس لثمتها:بتروحين
    جموح:أي تأخرت والسائق برا
    جواهر:طيب
    جموح:لاتنسي لاتصل فيك ردي
    جواهر بقل ارتياح:طيب
    جموح باستها وقالت:مع السلامه
    جواهر:مع السلامه
    طلعت من الغرفه ونزلت وطلعت من البيت وركبت مع السائق ورجعت البيت
    جموح:أم طاااارق
    أم طارق:أنا هنا
    ابتسمت وهي ترمي لثمتها وتدخل المجلس:تأخرت عليك اليوم
    أم طارق:أي ؤاللــ?ـّہ حيل
    جموح:أسفه بــََـسَْ تعرفي تأخرت عند راشد عقب عند الست جيجي
    أم طارق:ؤش صار عند جواهر
    جموح:اقنعتها تساير راشد وتكلمه وابتسمت:وراشد بشطارته بيجيب رأسها
    أم طارق:وافقت
    جموح:إكيد لأنها هبلاء أي شيء إقوله تنفذه
    أم طارق:قصدك لأنها واثقه فيك وتحبك
    جموح:مإفرقت المهم تنفذ كلامي وهي مغمضه
    أم طارق:طيب
    جموح:يالله أنا بروح أنام تصبحي على خير
    أم طارق:تلاقي الخير
    راحت غرفتها وهي ترمي نفسها على السرير وهي تبتسم بفرح وأرياحيه:راح آدمركم قريب بدمركم


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دخل الجناح وهو يطلع جواله يتصل:الوو
    وابتسم وهو يجلس على الكرسي:أشتقت لك
    :وأنا كمان من الصباح ماشفتك متى حتجي
    :يإقلبي إنتي أن شاء الله شوي وبجيك
    :طيب أنا بنتظرك
    :تصدقي طول الوقت أفكر فيك
    :جد
    :أي والله مأقدرت اطلعك من رأسي أقولك أشتقت لك
    :خالد
    التفت وهو يقول:شوي أكلمك وسكر وناظرها:مو شغلك
    نرجس:وقولي من كنت تكلم مين
    خالد وقف وهو يناظرها:قلت لك مو شغلك سامعه
    نرجس:أنا زوجتك من حقي أعرف
    خالد:إنتي ؤش جنسك من الناس كيف تفهمين
    نرجس:إذا فهمت انت وماصار لك شغل فيني أنا مأبيصير لي شغل فيك
    خالد:أقول مالي خلقك ولالي خلق عوار رأس ومشي
    نرجس لحقته وهي منقهره:خالد أنا أكلمك
    خالد طنشها وطلع من الغرفه
    نرجس وهي تناظره وهو ينزل من الدرج وبصراخ:وقفففف أنا أكلمك لاتطنشني
    خالد نزل مارد وصادف أبوه وقف:يبه
    ابو خالد:على وين
    خالد:رايح لشباب
    ابو خالد وهو يناظر الساعه:بهالوقت وتترك زوجتك
    خالد:ماني مطول أن شاء الله
    ابو خالد:توها مخلصه ملكت أختك وحفلتها وأنت بتطلع على طول
    خالد:يبه ماهي سالفه ترا قلت لك ماني مطول
    ابو خالد:أرجع لزوجتك اللي مقصر بحقها وطيب خاطرها
    خالد:أنا
    ابو خالد بحزم:قلت لك أرجع لزوجتك ومن أصبح أفلح
    خالد انقهر وماحب يكسر كلمه أبوه:حاظر ورجع فوق وهو يشوف نرجس واقفه ومتخصره ومبتسمه
    ومر من جنبها ودخل الجناح
    نرجس دخلت ؤراه:يلا قولي من كنت تكلم
    خالد:أقلبي وجهك ومؤ شغلك
    نرجس:أي هالشخصيه ماتطلع إلا علي وإلا قدام عمي خروف
    التفت عليه وهو معصب ومسك نفسه لأيضربها:كلمه وحده أقص لسانك
    نرجس بلعت ريقها وهي خايفه ومرت من جنبه ؤجلست على السرير:ماراح أسكت ومصيري أعرف من كنت تكلم
    طنشها خالد وراح غرفته وأرسل لشموخ مسج
    وقام بذل ملابسه وهو يحاول ينام ونرجس بدلت ونامت

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    يوووووم جددديد
    :يلا يلا يلا قوووم بسك نوووم من جيت من لندن وأنت نوااام
    :جود أنقلعي عني
    جود:أقول أخلص مأبنقلع قبل تقوم
    راكان:جوووووود أنقلعي
    جود وهي تفكك الستاير وتغني:يلا يلا ركوني ئالله يإقلبوو يالله قوم حبيبي قوم
    راكان رفع رأسه وهو معصب وقام عليها بيمسكها وفلتت وطلعت ولحقها وهو يصرخ:بمووووتك ؤاللــ?ـّہ
    جود ركضت وراء أمها واندست
    راكان:اطلعي أقول
    أم راكان:أنا اللي أرسلتها
    راكان وهو يمسك رأسه:يمه كم مره قلت لاتقومني جود
    أم راكان:يأيمه مإفيه غيرها
    راكان:لا يمه خليني أقوم من حالي ولا إزعاج جود
    جود:وأنا شسويت
    أم راكان:خلاص أسكتي وناظرت راكان:خلاص يمه ماعاد تصحيك
    راكان:طيب ورجع غرفته وغسل وصلي وبدل ملابسه وأخذ جواله ولقي مسج:أنا عند بيتكم اطلع لي عقد حواجبه وهو يقولي:شعنده طلال ؤش هالشي اللي مخليه يجيني الفجر وناظر مع الشباك واتفاجاء:المجنون مأبطل حركاته
    ونزل تحت بسرعه وهو يركض
    ابو راكان:وين يابوك
    راكان بعجله:صاحبي برا وفتح الباب وطلع وهو يقرب ويدق الشباك وهو يشوف طلال نايم
    استمر بالدق لين صحى طلال وناظره وفتح الشباك وهو يتثأوب:راكان
    راكان:انت غبي شيء ؤش جايبك الفجر ونائم تحت بعد
    طلال:يأخي ؤش فيك مانزلت لي
    راكان:نااااايم كنت ناااايم
    طلال:وأنا ؤش يدريني نمت وأنا استناك
    راكان:ألحمدالله والشكر ؤش تبي تنتظرني مو ملكتك أمس ؤش جايبك
    طلال:الله والملكه يرحم ولديك أركب بــََـسَْ
    راكان:ليه مو تقول تحبها
    طلال:من جدك يارجال مصدق إلا مادانيها
    راكان:ليه مأخذها أجل حرام عليك
    طلال:أركب بــََـسَْ بعدين أقولك
    راكان ركب وهو يناظر طلال:قلي ؤش سر هالزواج
    طلال:ماله سر جدي هو اللي قرره
    راكان:وأنت رضيت
    طلال:أي ؤش تبيني اسوي لو كسرت كلمته كان خسرت ابوي وجدي ويمكن عمي
    راكان:آها تدري ماني أحسن منك
    طلال ؤش تقصد
    راكان:أنا بعد مأبي البنت بــََـسَْ قررو زواجي أهلي وخطبوها ؤماقدرت إقولهم لا
    طلال ضحك وهو يناظره:يعني كلنا بناخذ بنات مانبيهم
    راكان:شفت بــََـسَْ
    طلال:أنا البنت ماتبيني ولا أبيها مأدري كيف بنجتمع بيت واحد بعد ثلاث أسابيع
    راكان:ولا أنا مأدري شلون معاك بعد ثلاث أسابيع أكون معاها بيت واحد أنا معتبرها أختي وهي نفس الشي
    طلال:يارجال خلها على ربك
    راكان:الله يسهل لنا
    طلال وهو يوقف:أنزل نفطر ونعين من الله خير
    راكان ابتسم وهو يفتح الباب وينزل


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بالنندن
    صحت وهي تشوف نفسها نايمه بالصاله تمغطت وهي تجلس وتمسك رأسها:اأخ أنا ؤش نؤمني هنا
    وقامت وهي تشيل البطانيه اللي عليها وتدخل غرفتها وتدخل الحمام وتتحمم وتطلع تبدل وتتجهز وتطلع وهي تشوف أمها وماجد جالسين يفطرون ابتسمت وهي تجلس:صباح الخير
    أم ماجد:صباح النور
    أنين وهي تبوس ماجد:وحشتني
    ماجد:أمس مالعبتي معي
    أنين:اليوم لاجيت بلعب معك
    أم ماجد:أشوف أنه مو لازم تروحين لشغل
    أنين ناظرت أمها بسرعه:ليه
    أم ماجد:بــََـسَْ ولو تتركينه يكون أحسن
    أنين تفاجات:شصاير يمه
    أم ماجد بنرفزه:مو صاير شيء أنا مأبيك تشتعلين خلاص
    أنين:منين بناكل منين لنا فلوس
    أم ماجد بعصبيه:خلينا نموت من الجوع ولاتشتغلين مع راكان أنا كنت واثقه فيك بــََـسَْ خذلتيني
    أنين بلعت ريقها وناظرت ماجد اللي خاف:روح الغرفه
    ماجد قام بسرعه وراح الغرفه
    أنين:يمه ؤش تقصدين أنا ؤش خذلتك فيه
    أم ماجد:كذبتي علي بأنه مإفيه بينك وبين راكان شيء وأنا اللي كنت أسمع صياحك بالعرفه واسمع كل كلأمك وأشوفك تذبلين ؤانتي تنكرين وتقولين مابيني وبينه شيء وكل ماجبت طاريه تهربتي وبالاخير اكتشف انك تحبينه تحبينه ياانين
    أنين حست بغصه وهي تناظر أمها:أنا تركت شغلي معأه
    أم ماجد:تكذبين بعد تبين تكذبين زياده
    أنين:يمه أرجوك أسمعيني
    أم ماجد:طلعه لدوام منتي طالعه ماجبتك هنا عشان تنفلتين وتحبين على كيفك سامعه
    أنين نزلت دموعها وهي تناظر أمها:أنا تربيتك يمه
    أم ماجد:لو أن تربيتي ثمرت فيك ماكان سويتي هالسوايه أنا خليتك على كيفك وهذي هي النتيجه
    أنين:يمه أنا
    أم ماجد:ولاكلمه روحي لغرفتك مأبي أسمع منك شيء
    أنين:بــََـسَْ يمه
    أم ماجد بصراخ:روووووووووحي لغغرفتك
    أنين خافت من صراخ أمها وراحت لغرفتها على طول وهي تسكر الباب وتبكي وهي مصدومه من أمها اللي ماتعودت عليها كذا
    وأم ماجد جلست وهي تأخذ حبوبها وهي من أمس متضايقه من اللي تأكدت منه

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    نزلت تحت وهي بــََـسَْ تفتح جوالها وتقراء المسج"حبيبتي مابقدر أجيك بــََـسَْ بكرا الصبح أنا عندك "
    تنهدت بضيقه وهي تناظر الخدامه:شيلي الفطور مأبيه
    الخدامه:بــََـسَْ إنته مإفيه أكل أمس واليوم
    شموخ:مو شغلك
    الخدامه:طيب إنته مإفيه روح مدرسه اليوم
    شموخ:لا ماني رأيحه وناظرت للباب وهي تجلس على الكنب وتقول"وينك ليه تأخرت ««ؤش فيك ياشموخ صرتي ماتبين وماتشتهين شيء بدونه««أنا حبيته وتعلقت فيه وتعودت ينام عندي وأمس مانام عندي وأحس هالبيت ضايق بي "
    التفتت على الخدامه وهي تقول:خلي السائق يجهز السياره لأني بطلع
    الخدامه:حاظر مدام
    طلعت فوق ولبست قميص وعباتها ونزلت وركبت مع السائق:وديني بيت ابوي
    السائق هز رأسه وصلها بيت أبوها ونزلت وهي تبتسم ودخلت البيت وهي تنادي:يبه ابو شموخ:أنا هنا يابوك
    شموخ ابتسمت وهي تقرب لها وتحضنه:أشتقت لك يالغالي
    ابو شموخ ابتسم وهو يقول:وأنا أكثر
    شموخ ابتعدت وهي تجلس جنبه وتمسك يدينه:يبه شلونك
    ابو شموخ:بخير يابوك ألحمدالله
    شموخ:ماعندك دوام بشركه خالد اليوم
    ابو شموخ:خالد معطيني أجازه طويله ارتاح فيها
    شموخ ابتسمت:ألحمدالله أهم شيء راحتك يبه
    ابو شموخ:أن شاء الله
    شموخ:إفطرت
    ابو شموخ:إيه حمدألله
    شموخ:أخذت دوام
    ابو شموخ:إيه لاتشغلين بالك
    شموخ:إذا ماشغلت بالي فيك بشغله بمين
    ابو شموخ ابتسم وهو مرتاح:مبسوطه
    شموخ وقفت وهي ترمي عباتها:إيه يبه لاتحاتي
    ابو شموخ:الُـحِـ?ـيًـنِ ارتحت لأني زوجتك رجال
    شموخ وهي مبتسمه:خالد مو مقصر معاي ومسعدني
    ابو شموخ:ألحمدالله
    شموخ:إيوا يلا علمني بآخر أخبارك
    ابو شموخ وهو يوقف:آخر إخباري أني بأخذك لسوق الُـحِـ?ـيًـنِ
    شموخ:هاه الُـحِـ?ـيًـنِ
    ابو شموخ:إيه يلا قومي
    شموخ:ليه يبه ؤش عندك
    ابو شموخ:ماعندي شيء بــََـسَْ بشتري لك ملابس مثل البنات أبيك تتغيري إنتئ الُـحِـ?ـيًـنِ متزوجه
    شموخ:بــََـسَْ
    ابو شموخ:بسرعه البسي عباتك والحقيني
    شموخ مأمدأها تكلم لأن أبوها طلع وهي لبست عباتها وطرحتها وطلعت
    وركبت معأه
    ابو شموخ:حتى عباتك يبيلها تغير
    شموخ:بــََـسَْ يبه مأمعنا
    ابو شموخ قاطعها:فلوس معاي مجمع كذا راتب وبيكفون
    شموخ مسكت يد أبوها:الله لأيخليني منك
    إبو شموخ ابتسم وراحو لسوق ونزل وهو يقولها:عقب السوق بوديك مشعل اصبغي غيري لون شعرك
    شموخ:طيب
    ابو شموخ:يالله أمشي
    شموخ:يالله


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه مــذكــرات عـــاشــق كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:19 AM
  2. روايه جروحي تنزف احزاني كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 11:45 PM
  3. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
  4. برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013 اجمل برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:07 AM
  5. ياخسارة قلب حبك كنت تعني له كثير
    بواسطة روعة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-Jan-2007, 04:17 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •