الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: رواية يا بحر بسألك ليه أمواجك الليلة تعاني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركااته اخباااركم اول مره اخطي هذي الخطوه ولاكن بعد ان قراة رواايه الكااتبه :نمله لا بسه كعب والكاتبه :عطر البنفسج والكاتبه :ساكبة

  1. #1 رواية يا بحر بسألك ليه أمواجك الليلة تعاني 
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    اخباااركم اول مره اخطي هذي الخطوه ولاكن بعد ان قراة رواايه الكااتبه :نمله لا بسه كعب والكاتبه :عطر البنفسج
    والكاتبه :ساكبة العود والكاتبه :وغيرهم الكثير بس هم الي شجعوني من اسلوووبهم واحب اشكرهم لانهم من شجعووني لهذي الخطووه اتمنى تعجبكم انا بنزل الباارت انشااءالله يعجبكم


    الشخصيااات الجد (محمد حبوووب مره )الجده (ساره حبوبه)

    ابو سعودالابن الكبير(سلطان حبوب مره وشبابي )الزوجه (هيا مثل زوجهااا )

    ولد سلطان الكبير سعود سعود عمره 21في الجاامعه ولد شويه عليه خفيف دم ووطيب وحبووب ورحوم من داااخله بس المظهر الخارجي له عااادي وتحكمون على شخصيته من الرواايه

    راائد الولد الثاني لسلطان عمره 20سنه في الجاامعه مع اخووه خفيف دم وفري ومع بنات عمه وبنات خلاته ما يعرف العيب ومستهتر وطيووووب وباااين من عيونه الطيبه وتحكمون عليه برظو من الاحداااث

    ندى بنت سلطان بنت حبوبه وطيبببه مره ونااعمه وحساسه عمرها 19سنه في الجاامعه

    نوف بنت سلطان عمرها 18 سنه في ثالث ثنوي بنت عربجيه وداايم مع العياال وما تعرف النعومه ولا الفسااتين ولا الشبااصات ولا شي يخص البنات وحبوبه وداايم البناات يستخدمونها عشاان المهمات الي تخص الجد عشاانها مطيحه المواانه وطيبه مره

    نواف 18 سنه في ثالث ثنوي نؤام نوف بس نوف اكبر منه بسااعه ونص نووف اخذت منه العربجه وحركاات العياال وحبوووب وبااايع الدنيا زي اخوه رائد

    دانه بنتهم صغيره 9 سنواات لها دور كبير في الروايه بس مره

    العائله الثانيه من روايتي بنت محمد (هند حبوبه وشبابيه )زوجها (عبد العزيز رسمي ودايم سفرااات وهند داايم عند اهلها ا)

    بنتها الكبيره مي بنت حبوووبه مره مره مره وجريئه عمرها 20 سنه في الجاامعه مع ندى ومهستره وخفيفة وتحب وااحد من عياال خواالها من بنكتشفه في الرواايه

    خالد ولد هند 18 سنه حبووب مره ويدرس في ثالث ثنوي مع نواف ومع بعض داايم

    سعد وسمر توام 9 سنين ماالهم دوور بس يشكلون ثلاثي مرح مع داانه وسعد يحب دااانه

    العائله الثالثه من روايتي ولد محمد (عبد الرحمن )زوجته المرحومه (ساره )وسااكن اهو وعياله عند اهله

    ولده الكبير راشد 24سنه مو رااضي يتزوج يخااف يتزوج وتتركه زوجته اهو واولاده بااقي التفااصيل في الروايه شخصيه حبوبه ويشتغل في المستشفى دكتوور قلب

    بنت عبد الرحمن ( رنا )دلوووووعه ابوها واخوها وهي معتنيه باختها لما بعد موت امهاا حبوووبه مره وطيبه وخفيفة دم عمرها 20 اهي ومي وعمتها لميا وعهد بنت عمها مع بعض وفي نفس الجاامعه ومعهم ندى ((كل العااائيله في جاامعه وحده العيال مع بعض والبنات مع بعض )

    وبنت عبدالرحمن لما 19 حبوووبه في الجاامعه مع ندى صديقاات الروح بالروووح حتى انربطة اسماائهم مع بعض لما وندى ندى ولما

    العائله الرابعه (سعود ) زوجته (بدور )فيه سر في الرواايه كبير

    بنتهم العنود عمرها 20 سنه مو دااخله مع العااايله شخصيتها غاامضه وتكره عااايلتها وداايم تجلس ببيتهم وامها تقول لها ادخلي معه تقول ما احبهم وماافتخر فيهم تااركه الدرااسه

    مؤيد حبوووووووووب مره عكس اخته 19 سنه مع عيال عمه في نفس المدرسه ومع نواف وخالد يشكلون ثلاثي مره

    العاائله الاخيره ( مها ) زوجها (مشاري )

    ولدها الكبير وليد 24 سنه صديق رااشد من الطفووله واسرارهم لبعض ومع بعض داايم يشتغل في شركه مع ابوه

    بنت مها منى 22 صديقة امها ورافضه الزواج لانها تحب ولد عمها عبد الرحمن ومات مع امه وحبوووبه وتعرفو عليها من الروايه

    فيصل 21 سنه صديق سعوود الروح ب الروح وفي نفس الجاامعه حبوووب مره

    عهد 20 سنه صديقااتها الروح بالروح وخالتها لميا ومي رنا حبوووووووبه ومضحيه وخفيفة دم

    فهد 19 سنه في الجاامعه مع مؤيد دااايم ونفس الجامه حبووووب

    مشااعل 18 اهي ونوف و الهنوف الروح بالروح مع انها نااعمه عكس نوف وفي نفس المدرسه حبووبه

    رينااد 3 سنين مانحكم عليها

    بنت محمد الجد لمياء 20 سنه سبق وقلت اهي مع بناات اخوانها وخوااتها في نفس الجاامعه الي هم مي وعهد ورنا وحبوووبه وزااحفه وخفيفة دم ودااايم اهي وراااائد مهماات مضحكه وعها البنااات طبعا

    بنت محمد الجد الهنوف 18 سنه ثالث ثنوي صديقة نوف ومشاااعل خفيفة دم مررررررررره وعربجيه زي نووووف وما توامن بشي اسمه حب ابدا



    هذول ابطااال روااايتي التقي بكم بعد اول بااارت واذا ما عجبتكم عاادي قووول واستقبل أي انتقاادااات




    ملاحظه *
    أي احد يقدر يساااعدني في كتاابة الروااايه يراااسلني على الخااص بس لي شرووط
    1 _ يكون ملتزم انو يكون بااارت اناانزله وباارت اهو (ي)
    2_يلتزم بالموااعيد
    3_لازم يشااورني قبل ان ينزل الباارت واقول عشاان ارتب الاحدااث





    شكراا لكم
    اترككم مع البااارت الاول مع ارااائكم وتوقعااتكم
    جدول نزول البارت
    حيكون كل يوم اثنين من الساعه الرابعه عصرا الى السااعه العاشره مسااء اذا مانزل معناته في اليو الاحتيااطي الي هو الاربعاء
    وحينزل كماان في اياام اخرى بعد ان اقرر من سينظم الي في كتاابة الرواايه
    ومتى ماافضيت حكتب وبعد ان يكتمل البارت حنزلو وابي تفااعلكم
    شكرا





    الباااارت الاول .~
    يرن التلفون ((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
    .الو
    هلاوالله هند
    هند : اخبارك ياام سعود
    هيا ام سعود :الحمد لله تمام انتي والعيال كيفكم
    هند : الحمد لله الا يا هيا ابوي يتصل على سلطان جهاازه مغلق فيه شي
    هيا ام سعود :لا ولله الحمد ماافيه شي بس تلاقين جواله مافيه شحن
    هند :اجل يقول ابوي بكره بنروح المزرعه وصلي الكلام لسلطان ويقول ابوي لازم كل العيال يحضرون
    هيا :واخيرا بنطلع نغير جو انشااء الله بقوولهم .بس يا هند اذا ما عليك امر خلي بنااتي ندى ونوف ودانه يجون مع السواق الله يعاافيك
    هند :من عيوني يلا مع السلامه
    هيا :تسلم عيونك مع السلامه
    .(بصرااخ )يماااااااااااااااه من كنتي تكلمين
    هيا (مرتااعه وتتنفس بسرعه من الروعه ) :رئوووود كم مره قلت لك لا تصرخ بووجهي
    راائد :هههههههه خفتي بس بسررعه من الي كاان يخطبني
    هيا :الحمد لله والشكر يخطبك ليه انشااءالله حرمه تنخطب انت هاذي عمتك هند تقول عمي محمد نطلع للمزرعه ولازم العيال يروحون معنا سمعت العيال موتقوول بروح مع الربع وانت كذااب
    راائد: الله يعني بشووووووف بنات عمااني وعمااتي
    : وجع رئووود قوول بشووف عيال عماني وعماتي مو بنااات .يمه اخااف مو رجااال ولدك بنت
    هيا : هههههههههههههههه صدقت يا سعود وعرفت تمثل
    سعود :افا يمه وش امثل ؟
    رئد:هههههههههه تمثل يعني لا تكذب وتقول بشوف عياال عمي وبنااات عمك (ويحرك رمووشه وبدلع )واااحشينك
    سعود : صدقت قسم بالله صدقت والله واااحشني موووات
    :(بعربجيه )من الي وااحشك ؟
    سعود :نووويف كم مره قلت لك لا تقلدين نوااف وبعدين وش دخلك
    نوف: اخلص علي من وااحشك؟
    سعود :عمتي الهنوف
    رئد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ((الكل التفت علي مستغرب ))
    رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    هيا :يمه ولدي رائد حبيبي وش فيك
    راائد : هههههههههههههه ي ههههههههههههههه يق هههههههههه يقول هههههههههههههه عمتي ههههههههههههه
    هيا :وهو الصادق عمته
    رائد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعود:ايه عمتي هنوفه واااحشتني
    ما يدري الا بلي يحضنه من ظهره
    سعود :يمااااااااااااااااه من ورااااي يمااااااااااااااااااه ابي اتزوج مااابي امووت على يد جني
    :افاا مو تقول وااحشتك بس ماالومك تمووت من كثر الشوووق
    سعود : ال ال اله الهنو ف
    الهنوف : أيه ايه عمتك (شددة على عمتك ) الهنوف
    رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ندى : عمتو تعاااالي خذي اغراااض لما و وعهد ومشااعل
    سعود : ليه ندو تبيعين
    ندى : ( تقلده ) ليه سعود بتشتري
    رااائد : وش يدريك يمكن اخذ لزووجتي
    : ههههههههههههههههههههههه من الي تزوج .اوه هنيفه عندنا؟
    هيا : انا بروح اشوف الغدااء
    . افا يمه زعلاانه مني (راح وباس راس امه )
    هيا ): دمعة عيونها )والله يا وليدي ما سويت كذا الا خوووف عليك
    سعود : (بعصبيه ) نواااف وش مسوي مع امي
    نواف (نزل راااسه )
    سعود : تعال معي داااخل
    نواف :انشااء الله
    سعود : وش مسوي مع امي
    نواف : جاي متاخر امس
    سعود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف : (رافع حااجبه مستغرب تقلب اخووه )
    سعود : بااللهي خفت هههههههههههههههههههه
    نواف : مو منك من الي يحترمك يا العااانس هههههههههههههههه (وينحاااش)
    سعود : وش اسوي ان كنت تعرف لي زووجه دلني
    نواف : مشاااعل
    رائد سمع اسم مشااعل تغير وجهه مايدري ليه بس قاال لا شعورين بلهجه جديه
    رائد : لا لا مشاااعل لي
    الهنوف ونوف طاالعوه مستغربين
    سعود ونواف ورائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    رائد : امزح امزح مشاااعل وش راايكم يا صحباااتها ؟
    نوف والهنوف سفهووه وطلعو فوق مع ندى

    في بيت اخر
    . يلا لميا قوووومي
    يلا عهد قوومي
    يلا مي قووومي
    لميا: طيب طيب بنقووم انا غلطاانه انومك عندي يا رنوه
    مي : صدقتي يا لمو
    رنا : مااالت عليكم (وقامت بتطلع)
    عهد : تعاااالي يا تبن تعاااالي وين رااايحه
    رنا : عااارفه ماراح اهون عليك يابعد قلبي يا عهود
    عهد : لا تهونين علي بس كنت انااديك بهااوشك ليه تقووميني
    رنا : اوريكم الخبر الي كنت جااايبته ماافيه رووحو دووروه عند عمتي هند
    مي : ( نافخه الريش وتقول بتكبر ) عااارفه عاااارفه بس رااافضه
    رنا: (طلعت عيوونها وقالت ): قوولي لهم يالي عااارفه وطلعت
    لميا : مي حبيبتي وشو
    عهد : ايه عفيه مي قولي وش الخبر
    مي : اكيد مخطوووبه بس انا رااافضه ماابي الا الي ببالي( وغمضت عيونها وتنهد ت)
    لميا : (ميلت فمها وقالت ) مي مي مي ردي علي مي
    مي( فتحت عيونها ): هــ ــ ــ ـ( سكتت لان جااها طررررررررررررررررخ كف من لميا )
    لميا وعهد : هههههههههههههه تستااهلين
    عهد : ( تقلد مي ) انا اعرف
    لميا : (تقلد مي )اكييييييد مخطووبه
    لميا وعهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هند : قووم ويلا جدكم يقوول بنرووح للمزرعه
    لميا وعهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    مي : يمه هذا الخبر الي كاانت رنا بتقووله يعني ماخطبني رااااشـــ(قطعت كلاامها لانها تشوفهم يطااالعونها ) هه ههه ههه اقصد رشاااال استهبل يعني
    هند : الحمد لله والشكر هذا الي تفكروون فيه انتو ياالبناات
    عهد : خاالتي مو بس البناات حتى العياال
    هند : وانتي وش عرفك بالعياال
    لميا : رئود بعد قلبي من غيره ولد اخوووي
    هند : ايه نسيت عهود قلبي امك تبيك رووحي كلميها
    لميا : الا جد مها اخبااارها
    هند : الحمد لله تماام
    عهد : يا خااالتي عييييييب
    هند: وشو العيب ؟
    عهد : انا بنتها انا اجااوب انا اولى اجااوب عن اخبااار امي
    هند: لا انا اولى انا اختها قبل لا تصيرين بنتها يااا عهدووه قليلة الادب
    رنا ولميا ومي : هههههههههههههههههههه وجهي ههههههههههههههههههههه
    رنا : خشمك
    لميا : فمك
    مي : اذنك بس سلفيني الثاانيه عشاان احفظك الكلاام الي قااالته امي
    رنا ومي ولميا وعهد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء
    هند (جاايه تركض ):وش فيكم بسم الله عليكم
    مي : يمه الحمام
    لميا : الحماام
    عهد : الحمام
    رنا : ههههههههههههههههههههههه طقو الباب لين اطلع (( نتركهم ينتظرون دوورهم في الحمام ))وانتو بكرامه
    في مكااان اخر يغلب عليه اللون الابيض
    . هلا يبه
    يا ولدي ابوي دق علي وقاال لاازم تجي انت ورااشد ورنا ولما
    رااشد : وين يبه
    الابو عبد الرحمن : للمزرعه وانت طاالع من المستشفى مر اخوواتك بيت جدك
    راشد: تاامر امر ياابو راشد
    عبد الرحمن : متى بتطلع
    راشد: الحين يبه بقى مريض وااحد وطاالع
    عبد الرحمن : على خير على خير يلا مع السلامه
    راشد : مع السلامه ياالغاالي
    : هلا والله وغلا بخاالتي لميا
    لميا : فيصلوه كم مره قلت لك لا تقول لا خالتي لا انت ولا عيااال خوالك لا تقولون عمتي ولا خاالتي
    فيصل : حاااضر لميا بس ماتلاحظين شي
    لميا (بغباء )لا وش
    فيصل : انو انا اكبر منك
    لميا : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
    فيصل : وش فيكم ؟
    لميا : اكبر مني بسنه يا الظاالم
    فيصل كلي تبن وبعدين اعتقد هذا جوال عهد مو جوال لميا
    لميا : هههههههههههههههههه قول لجواالها بااي
    فيصل ( رفع حاااجبه ) ليه باااي؟
    لميا : امس مترااهنين وهي مرااهنه بجواالها
    فيصل .:اهاا طيب تكفين خليها تنزل انا عند الباب
    لميا : (استغربت تغيره ) ان شااء الله الحين تنزل
    فيصل : مع السلامه
    لميا : باي
    فيصل : قلت مع السلامه مو بااي
    لميا : اووووووووف مع السلامه
    (طوط طوط طوط طوط )سكرت في وجهه
    ((شوي ونزلت عهد وورااحو ))
    في مكاان ثااني في سيارة سوااقهم
    الهنوف :رااجو روح بيت بابا عبد الرحمن
    رااجو : حازر ماما
    الهنوف: الو هلا مشااعل
    مشاعل : اهلين
    الهنوف:رحتي لبيتكم او في بيتنا
    مشااعل : لا انا في السياره مع فيصل وعهد بنروح البيت
    الهنوف : بجيب الاغراض لبيتكم بس اول بروح للما مشاعل : لا لا ترووحين لما لسا ماراحت ببيتكم يلا باي الهنوف باااي اشوفك في المزرعه مشاعل : انشاا الله بااي
    فيصل : بااللهي مشاعل كم مره قلتي باي
    مشااعل : مره انا مره الهنوف
    فيصل كنتي تحااكين الهنوف
    مشااعل : ايه
    عهد : ترااها خاالتي الهنوف مو صديقتها
    فيصل : ليه اهو عندك صديقه اسمها الهنوف
    مشااعل : لا
    فيصل : اهااا يلا انزلو
    عهد : وين بتروح ؟
    فيصل : لسعود
    عهد : يلا روح قبل المغرب بنمشي
    فيصل : ايه بسرعه ادخلي
    في مكان ثااني
    اوووه يمه ماابي ارووح لهم فااهمه مااحبهم تعرفين كيف ما احبهم
    الام : وليه انشااء الله عماانك وعيااالهم ليه ما تحبينهم
    .:مااحبهم ولا تحااكيني في الموضوع فااهمه
    الام : انا غااسله يدي منك اووووووووف منك من بنت
    وطلعت
    الام : هلا والله ولدي مؤيد
    مؤيد (يحب رااس امه )هلا فيك ليه الحلو معصب
    الام : من اختك مااا تبي تروح لبيت جدك ولا للمزرعه
    مؤيد : ابي اعرف ليه العنود ما تحبهم
    الام : مدري والله كلهم قلوبهم على بعض الا هي مااتحبهم
    مؤيد : خليها واذا تبين اجلس معها
    الام : بس جدك قاايل كل العااايله لاازم يجتمعوون
    مؤيد : خير انشاء الله . يمه وين ابوي ؟
    الام : جاي في الطريق وين بترووح
    مؤيد : مواعد فهد يلا سلام الام مع السلامه
    هلا والله فهوووود
    فهد : اهلين مناااي
    منى : فهد تعااااااااااال مثل الطياااره ابوي يبيك عشاان بنرووح للمزرعه ويبيك تشيل اغراااض
    فهد : مثل الطياااره ما يصير مثل السياااره
    منى : يا ملغك يا خووووي انهج تعااال (انهج = اخلص)
    فهد :يلا يلا جااااي
    منى : الو الو الو فهوود
    فهد : نعم نعم نعم منى
    منى : تقوول امي وينك فيه هههههههههههه
    فهد : تقوول امي والا انتي تقوولين
    منى : الاي هو انا ولا امي وينك فيه
    فهد : مع مؤيد بوديه للبيت واجيكم واهو بعد خالي سعود يبيه يلا سلااام خليني اشووف طريقي
    منى: سلاام

    في بيت كبير يحمل شخصين كبيرين في السن
    يا محمد لااازم تدق على عبد الرحمن لازم يزوج ولده
    محمد : يا حرمه اعقلي راااشد رااافض الزوااج وكلنا عااارفين
    سااره : طيب نزوج وليد اذا تزوج وليد اكيد بيشجعه ويتزوج
    محمد : الحين خلينا ندق على احد يجي يودينا معه للمزرعه
    ساره : وانا بروح اكب الجريش
    محمد يلا رووحي اخلصي منااب منتظرينك اذا جو بنتتركك انتي وجريشك
    سااره : انت تبي الفكه مني من الله يلا خلني ارووح لجريشي


    ( احبك موت يالغااالي جفااني النوم في غياابك واشتااق لك كل مره ولو تكوون قبااالبي )ظحك لانه عااارف هالنغمه نغمة رفيق عمره
    هلا وغلا براااشد
    راشد : اهلين اخبااارك
    : الحمد لله يوم سمعت صووتك
    رااشد : تسلم . وليد سمعت مؤامرت جدتي سااره
    وليد : ههههههههههههههه لا بس اكيد بتزوجك
    رااشد : هههههههههههههه لا هالمره انت يا راااقل (راجل ) بس يقلد المصاااريه
    وليد : ههههههههههههههههههههههه تستهبل ههههههههههههههههههه انا مااتزوج لين بعد عمري حبيبي رااشد يتزوج
    راااشد : لا يشيخ لاتتدخل فيني زوواج مو متزوج وانت عااارف الاسبااب
    وليد : يااخي ما توقف الحياة على تجربه شوف ا مي موجووده امك هذا يومها
    راااشد : وليد بتتعدل ولا اصكر
    وليد : انا الحين في الشركه اذا طلعت كلمتك سلام
    راشد : سلام اشووفك في المزرعه
    وليد : لحظه لحظه أي مزرعه
    رااشد : كلم جدتك
    وليد : فكني منها والله مااتتركني الا مخليتني متزوج
    رااشد : يلا سلاام بمر لما ورنا
    وليد : يااارب تطلع لك جدتك وتنشب فيك تتزوج ابي اتزوج لا توقف نصيبي
    رااشد : اقوول يلا مع السلامه ومحد قاال لك لا تتزوج يلا مع السلاامه طووولت خلصت فلوووسي
    وليد : هذا وانت دكتور وفلوووسك مشااء الله
    رااشد : قووول مشااء الله
    ((طوط طوط طوط طوط ))سكر في وجهه


    انتهى البااارت
    تعمدت يكوون طويل عشاان اذكر كل الشخصياات
    ورااح اكمل البااارت بعد ردودكم وارااائكم
    مااذا تتوقعووون يصير
    مي من تحب ؟
    وراااشد بيتزوج ؟
    وراائد ليه تغير وجهه مجرد سمع ان مشااعل ترووح لغيره هل هو يحبها او بس كذ؟
    وانا اقوول أي احد بيسااعدني يرسل لي

    v,hdm dh fpv fsHg; gdi Hl,h[; hggdgm juhkd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    هذا اهداااء لمن تاابعني .




    لبارت الثاني ~
    ((طووط طووووووط طوووووط طوطططط) بوري السياره
    لميا : الهنوف وين شنطتي البيج
    الهنوف : في الدولاب انا جبتها قبل شوي من بيت سلطان
    لميا : ايه خلاص حصلتها
    الام ساره : يا بنات يالله وليد عند البااب بنروووووووح
    النوف : الله ولووودي بيودينا ؟
    الام سااره : ايه بسرعه انهجن (انهجن =اخلصن ) ينتظر
    لميا : يلا يلا انا خلصت برووح له
    الهنوف : يمه يمه ابوي وينه
    الام ساره : يوووووه نسيته يشخر في الغرفه اهو قاايل اذا جااء وليد صحيني الهنوف يا بنيتي قومي بروح اشوف الجريش
    الهنوف : انشااء الله يمه برووح اصحيه
    الهنوف رااحت لابوها تصحيه

    الهنوف : يبه يبه يبه يبه يبه قم قم قم قم قم قم قم قم قم قم
    الابو محمد : خير خير خير انشاء الله وش فيه
    الهنوف : يبه امي بغت تنسااك جااء وليد وانا ذكرتك
    الابو محمد : انا ارعارف العجوز مااعندها عقل الي تنسى زوجها
    الهنوف : يلا يبه استعجل ينتظروون
    ((في السيااره))

    وليد : يااجده وين زووجك تااخرتو علي
    الجده ساااره : هههههههههههههه انا تعمدت يتاخر لانه مهددني يقول لي بروح وخليك انتي وجريشك بنشوف منو سبق وركب قبل
    وليد : لميا اختك وين
    لميا : والله يا وليد مدري بس ترااها تحبك مستحيل تزعلك
    وليد : ياناس فديت خااالتي الهنوف امووت فيها
    الهنوف :((تركب وتبوووس راااسه بقووووووووه )) وانا امووووووت فيك ربي مااايحرمني منك
    وليد استحى : ولا منك ,,لميا تعودي من اختك خذي منها شوي
    لميا : وع وش ابي ابوس عيااال اخواني واخواتي ابوس زووجي احسن
    وليد اجل اجلسي طوول عمرك مااتزوجتي
    الهنوف : من يحصل له يبوس وليد بعد قلبي
    لميا : راائد يمكن بس وليد وع العااااانس ( وتعمدت تقوولها في اذن امها ))
    الجده ساره : ايه وانتي الصاادقه يا لما ورا ماتتزوج يا وليد كوود رااشد يتزوج
    وليد في نفسه ( يااارب انقذني من هذا الموقف يااارب تكفى ياارب ))
    رن جواله ((احبك موت ياالغالي جافني النوم في غيابك واشتاق لك كل مره حتى لو تكون قبالي ))
    وليد على طوول رد : هلا والله وغلا برشوود بعد قلبي ودنيتي
    راشد : خير وليدان وش فيك اول مره ترحب فيني كذا ليه فرحاان
    وليد : انقذتني ياااشيخ ربي يعااافيك
    رااشد : ليه انقذتك
    وليد : بعدين اقول لك الحين مع جدتي وجدي وخالاتي
    لميا : انا لا تقوول لي خاالتك فاااهم انا لميااا
    راشد :ههههههههههههههههههههه فهمت فهمت
    وليد : رشوود رجيتك لاتسكر لين نوصل تكفى مابي الشي هذا ينفتح
    راشد :سلمني على خاالتي لميا
    وليد : لميا يقوول لك راااشد سلمني على خااالتي (شدد على كلمة خاالتي ))لميا
    لميا :الله لا يسلمه (بصوت وااطي )استغفر الله
    وليد :ههههههههههههههههه تقول الله لا يسلمه بعدين (يقلدها )استغفر الله ههههههههههههههههههههههههههه
    راشد : ههههههههههههههههههههههههههه خلاص يلا سلام بنزل اشتر اغراااض اكلمك بعدين يالمعرس هههههههههههه
    وليد : مع السلامه جب لي شي مو لك لحاالك
    راشد : من عيوني سلام
    وليد: تسلم عيوونك وفمان الله
    الهنوف : وليد بعد قلبي انت
    وليد : عيونه امري
    الهنوف : تسلم عيونك بس يااقلبي ممكن توقف تجيب لي رقم بدون اسم
    وليد : ليه يا هنوفه بتغااازلين
    الهنوف : هئئئئئئئ تشك فيني
    وليد : حشى اشك في كل الكون الا انتي
    الهنوف : طيب يلا وقف جب لي
    وليد انشاء الله



    في سيااره ثاانيه
    ((تن تن ت نتن ))نغمة وصول رساله
    ((حبيبتي العنود متى تكلميني مشتااق لك حبيبك ((رامز )) ))
    العنود في نفسها (( لبى قلبك كل يوم احبك اكثر ليتك تجي وتاخذني عنهم اوووووف ياااشينهم ))
    الابو سعود : العنود العنود
    العنود : هاااه
    الابو سعود : وينك لي سااعه انااديك
    العنود : هاه نعم وش تبي
    الابو سعود : من ميين الرسااله
    العنود : هاه من من منننن من صديقتي ايه ايه صديقتي
    الابو سعود : من صديقتك ذي هااه
    الام بدور : من صديقتك هذي اعرفها
    العنود : لا هذي ريهاام
    الام بدور : اهااا وين تعرفتي عليها منه انتي تاااركه الدرااسه
    العنود : اووووووووووووف اهو تحقيق خذي اقري تاكدي
    الام بدور : هااتي اشووف
    العنود : (تقفل الجوال ) امسكي
    الام بدور : مقفل (رفعة حااجبها )
    سعود : تبون شي من البقااله ؟
    العنود : ( تنهدت) في نفسها ( الحمد لله ربي ستر )
    الام (تذب الجوال على العنود ) جيب لي مويه وببسي وكت كاات وانتي يالعنود وش تبين
    العنوود .
    سعود : العنود وش تبين ؟
    العنود .
    بدور (بصرااخ ) العنود
    العنود : هاااااااااااااااه وش تبين
    سعود : لا تصرخين على امك
    العنود : اووووووووف مابي شي تفهموون ماابي
    سعود : احسن طوول عمرك مابغيتي شي

    في سيااره ثاانيه

    رااشد: رنا هذا ببسي حقك
    رنا : لحظه لمو شكرا رشووووود
    لما : رااشد وش جبت لي
    رااشد (يسكر باب السيااره ) ولا شي
    عبد الرحمن (كاتم ضحكته ) انتي دوباا يابنت خفي من الاكل
    لما (خاانقتها العبره) حتى انت يابابا وينك يااماما تعااالي ابيك ماااما ابيك
    رنا (كانت تكلم لميا سكتت ولمياتنااديها ).طاحت دمووعها
    لما : تعرفوون كيف ابي ماما ابي ماما وصاارت تبكي ابي ماما
    ((نزل راشد من مكانه وراح فتح باب رنا وحضنها ))
    لما ((صاارت تطق صدره وتصرخ ))رااشد ابي ماما ليييه ما ندي ام انا شفت ام ندى واغير منها اهي عندها ام
    لميا صااارت تصييح من كلام بنت اخوها وليد سال لميا ليح الدموحطت ماايك وصاارو يبكون وليد كسرة خااطره
    ورنا بكت عبد الرحمن نزل من السياره ضااقت به الدنيا

    عبد الرحمن في نفسه ((وينك يااسااره انحرمت منك وانحرمو منك عياالك الي راافض الزواج والي يغاار من بناات اعمامه عشااان عندهم ام وهم لا وينك اه اه اه على حظكم يا عيالي ))
    رااشد : كفاايه يا قلبي خلاااص ليه كل هالدمووع خلااص
    لما : ابي ماما تكفى رشووود
    رااشد : لما تعرفين ماما انشااء الله في الجنه ادعي لها ما تنفع دمووعك يا قلبي
    رنا : لما قلبي تككفين خلاااص والله قطعتي قلبي
    لما : قطعت قلبك بس انا كل ما سمعت احد يقول يمه لامه يتقطع قلبي ميه مره حرااااام والله حرام خليني بحضن اخوي
    رااشد : ( ابتسم ) خلاااص كفاايه كذا تزعليني شووفي ابوي وين رااح زعل
    لما : ( طالعة اخوها وابتسمت وباست خده )ربي مايحرمني منك يااارب
    راشد: ولا منك رووحي لبابا
    لما : انشااء الله (راحت لابوها وبااست يده ورااسه ))
    عبد الرحمن (دمعته على خده ) الله يرضى عليك يلا نرووح نلحق عليهم
    رنا : الو هلا
    لميا : وش جاها لما
    رنا : تذكرت امي الله يرحمها
    لميا : الله يرحمها
    رنا : يلا م السلامه جو بهديها
    لميا : مع السلامه


    في سياره ثاانيه
    نوف : نوااف يااشيخ شغل اغنيه حلوه
    نواف : لا حرااام الاغااني
    نوف : مشاء الله اجل الاغاااني حرااام
    نوااف ا:يه حراااام
    نوف : كل تبن يلا وجوالك ابد مو مليان اغــ((سكتت لان جوالها رن )
    نوف : هلا والله وغلا شعوله
    مشااعل: هههههههههه اهلين وينكم ؟
    نوف : احنا ؟
    مشااعل : ايه يااقلبي انتو
    نوف : وجع يوجعك وش قلبك قالو لك زوجك
    نواف : ماااسك ظحكته
    مشااعل : ايه رائد يقول وينكم احنا وصلنا
    نوف : بل بل بل وصلتو بعدين انتي وش وداااك مع رااائد
    مشاعل: فهد راح مع منى وعهد وفيصل معه امي وابوي ووليد معه جدي وجدتي والهنوف ولميا
    نوف : خلاص خلاص بااالعه رااديو
    مشااعل : لا لا تقولين كذا بعدين حلقي يتجرح
    نوف : جعله يحترق يلا سلاام
    مع السلامه

    نواف : من كنتي تكلمين
    نوف (طالعته بنص عين ) ما تعرف يعني
    نواف (ارتبك) :هاه لا مااعرف من كنتي تحااكين
    نوف : والله يا توامي العزيز اكلم مشااعل بنت عمتي مها
    نوااف : اها سكت شوي رن جواله
    نواف : هلا والله بمن سمع هالصوت
    . هلا فيك وينك ما تدق ما فقدت ولد عمتك لي سنتين مااااشفتك
    نواف : والله يا خللود اذا اتصلت عليك مغلق وما حصل لي الشرف اكلمك
    نوف : خلوووووووووووود (بصراخ )
    ((نواف التفت لها مستغرب ))
    اخذت الجوال من اذنه
    نوف : هلا خلووود اخباارك ؟وحشتني
    خالد : هلا فيك تماام اخباارك انتي والله حتى انا وحشتوني
    نوف (حز بخااطرها ) اها خلاص اجل امسك نواف
    خالد: مع السلامه ( وبهمس) يالغلا
    نوف : مع السلامه (عطت نواف الجوال )وقالت في نفسها (( وحشتني يا خااالد وحشتني احبك وش اسوي بنفسي احبك والله احبك ليتك تحس ) (دمعة عيونها )
    ((نواف استغرب سكووت اخته فحب يسالها ))
    نواف : نوف
    نوف:.
    نواف : نوف نوف يانوف (بصراخ ) نووف
    نوف : هلا
    ((نواف استغرب اخته بالعااده اذا صرخ بوجهها ترد له ))
    نواف: نوف قلبي وش فيك ؟
    نوف : ((ابتسمت ابتساامة الم ))ولا شي ياخوي ولا شي
    نواف : فيه احد يخفي على نصفه الثااني ؟
    نوف : لا ياخوي لا ((وصااحت بقووووه ))
    نواااف (استغرب كيف صااحت ).
    نوف : وقف نواااف وقف على جنب وقف
    نواف : طيب طيب ((وقف على جنب))
    نوف : ((نزلت وعطت نواف ظهرها ))
    نواف(( لفها له وابتسم)) وش فيك قولي لي انا نصفك الثااني
    نوف : (رمت نفسها في حضن اخوها اغلى وااحد عندها ) يااخوي تعبت اكبت في دااخلي تعبت
    نواف: طيب وش فيك قولي لي تكككفين
    نوف : نواااف نوااف
    نواف : عيوون نوااف امري
    نوف : نواااف انا انا انا
    نواف : انتي ايش ياا قلبي
    نوف :
    نواف (حب يسكت لين تهداا )
    وصااار السكووت سيد الموقف . سكووت
    نواف : نوف
    نوف :همممم
    نواف : تحبين خالد
    نوف (طلعت عيونها )
    نواف : تحبينه ؟(ابتسم )
    نوف (دمعت عينها ) ايه احبه احبه ياانوااف احبه والله احبه والله والله
    نواف ( حس بجسم ارتخى عليه ) نوف
    نوف
    نواف: نوف
    نوف .
    ((نواف بعدها عنه وطاالعها البنت مغمى عليها علطوول ودااها السياره وحطها في المرتبه الي ورا ))
    نواف : تعبتي يا اختي تعبتي من كثر ماا خبيتي داااخلك اول ماانزاح الهم الي دااخلك انهرتي الله يعينك
    ((ترن ترن ترن ترن ) جوال نواف
    نواف ف نفسه ( هذا انت يا خاالد هذا انت يالي ملكت قلب اختي ))
    نواف : الو
    خالد: اهلين ليه سكرت بوجهي وادق ما ترد
    نواف:( تنهد) مشغوول يا خاالد اكلمك بعدين
    خاالد : نواف انت وين ؟
    نواف : دق بعد شوي اووكيه
    خالد : خمس دقاايق وبدق
    نواف : ايه ايه خلااص بااي
    خاالد سكر في نفيه ( اه انشااء الله قلبي مافيه شي ))
    (دخلو نوف الغرفه فجاه طلعو نوف ويدفونها بسرعه في السرير والدكااتره يركضون ونيرس دااخله والثانيه طاالعه ))
    نواف : دكتوور وش فيها اختي
    الدكتور : القلب وقف
    نواف : بس قبل شوي ما فيها شي
    الدكتور : نتكلم بعد شوي (ودخل غرفة ))
    دق جوال نواف ((ترن ترن ترن ترن))
    نواف : الو
    خالد : وينك ساعه انتظر
    نواف : معليش بس كنت مشغول
    خالد : اترك شغلك وتعال ليانا رجعت للرياض
    نواف : مشاء الله متى
    خالد : نواف وش فيك كانك مو فرحان
    نواف : لا فرحان بس ( معة عينه )
    خالد : بس ايش نواف تكلم وش فيك
    نواف : ( بصرااخ ) خاالد نوف في المستشفى وقلبها وااقف تعرف كيف فجاه ومحد من اهلي يعرف
    خالد(كان انكبت عليه مويه بارده )(بلع ريقه وقال)نوف (وبصراخ ) أي مستشفى تكلم أي مستشفى
    نواف :مستشفى اسرع يا خالد
    خالد : جاي يلا سلام (سكر قبل يسمع رد )

    وفي طريقهم للمزر عه

    ندى : هههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه يا مشااعل وانتي خااايفه
    مشااعل : ابي امي ابي ابوي
    ندى : (تكمل) ابي زوجي
    رائد : ههههههههههههههههههه انا زوجها مو لازم تنااديه
    مشااعل (استحت )
    ندى ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    ندى : شك ههههههههههههههههه شكل هههههههههههههههههه شكلك هههههههههههههههههه تووو هههههههههههههههه
    تووووحفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    رائد : حدك على زووجتي
    مشااعل : استحت اكثر
    راائد وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    رائد : امزح يا شيخه امزح ماافكر اتزوج
    مشااعل بعصبيه : مااتفكر وكل يووم تقول من يخطبني من يخطبني
    رائد وندى استغربو تصرفها بس ضحكو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشااعل : اوووووووووووووف( ولفت للشباك )
    رائد : من جدك تبيني اتزوجك ترا عاادي والله
    مشااعل : من قااال انا اصلا اقبل بوااحد مثلك وبهمس (ياليت )
    رائد سمعها ( ههههههههههههههههههههه) بس انتي عجبتيني ابي اتزوجك
    مشااعل : انا بناام اذا وصلنا صحووني



    عوده للمستشفى
    خاالد وصل وصااير يركض ( يااارب يا قلبي لا يصير فيها شي يااارب من لي غيرك يا نوف معقوله لما كلمتيني كاان ودااع لا لا يااارب وطااحت دمعه على خده مسحها وشاف نواف )
    خالد : نواف نوف وين نوف اخبااارها ؟
    نواف : في الغرف هلسا ماطلعو
    سكتو سكتو سكتو
    نواف : تعرف اخر شي قااالته لي ؟
    خاالد (غمض عيونه ) وش
    نوااف : قااالت لي احب خاالد تحبك يااخااالد تحبك( وبصرااخ ) تحبببببببببببك تعرف كيف تحبك
    خاالد (لازال مغمض عيونه ) وانا احبها يا نواف احب نوف من زماااان (وفتح عينه طااحت دمعه من عينه )
    نواف : ( جلس يقول لخالد كل الي صار )
    خالد : يعني يا نواف نوف الي فيها مني
    نواف :
    خالد : اه يارب خذ من عمري واعطها يــارــــ سكت وطلع الدكتور
    ((نواف وخالد رااحو ركض ))
    خالد :هاه دكتور بشر وش صاار ؟
    الدكتور : (نزل رااسه وقال )تحتااج عمليه ولا زم ولي الامر يوقع على المواافقه
    خاالد : اه اه بس يادكتور مااكاان فيها شي
    نواف: ايه يا دكتور كاانت طيبه
    الدكتور : بس هي تعرضت لكبت في القلب وكتمت تنفسها مما ادى الي تدهو الحااله ووقوف القب بس بعد الصدمااات الكهربااائيه تماام بس تحتااج عمليه عشاان مااتتكرر الحااله

    شوي يرن جوال نواف (ترن ترن ترن ترن )
    نواف : (بنبرت حزن ) هلا والله وغلا يبه
    سلطان : نواف يا ولدي وينكم تاخرتو وش فيه صوتك . وش صااير
    نواف : يبه (سكت وصااح )
    ((اخذ خالد من نواف الجوال )
    خالد : هلا خالي انا خالد
    سلطان : هلا والله وغلا وش فيكم تاخرتو علينا لكم اربع سااعات
    خالد : خاالي احنا بالمستشفى
    سلطاان ((وكان انكبت عليه مويه بارده )) وش وش جاالس تقول نوف وش فيها
    خاالد : اه ياخاالي نوف وقف قلبها
    سلطاان : وش تقول يا خاالد تستهبل (بصرااخ ))
    خالد : لا يااخال وقف قلبها بس رجع الحمد لله بس تحتاج عمليه
    سلطاان : الحين بجي وبجيب رااشد معااي
    خاالد : ايه يا خاالي تكفى بس يقول نواف لا تقول لخاالتي ام سعود
    سلطاان : أي مستشفى اسرع
    خالد : مستشفى بسرعه يا خاال
    سلطاان : مع السلامه (سكر قبل يسمع رد )

    سلطان : راشد رااشد ؤاشد وانا عمك تعاال
    رااشد : لحظه وليد بروح اشوف عمي سلطاان
    راشد : هلا عمي امر وش بغيت
    سلطان : نوف يا راشد نوف بنتي
    راشد : (حس الموضوع فيه انه ) وش فيها ياااعم
    سلطاان : نوف في المستشفى وقلبها موقف بس الحمد لله قدرو يصيطرون عليه بصدمات كهربائيه بس تحتاج عمليه
    راشد : (رافع حااجبه )عمليه ليه داام قدرو يسيطرون على دقات القلب
    سلطان: مدري يا ولدي مدري
    راشد :خلاص أي مستشفى
    سلطان :مستفى . اسرع
    راشد : تاامر يا عم
    سلطان : انا بشوف رائد ولا سعود يجيبوني مو قاادر اسوق
    في مكاان اخر من المزرعه دااخل الفله
    راائد : يوووه مشااعل خلااص بلا زعل ما اقدر على زعلك
    مشاعل : ليه ما تقدر يا ولد خاالي
    رائد : لاني لاني لاني احــ(ترررررن رن ترررن رن ترررن رن رن )<<ابوك يا النغمه
    رائد :(في نفسه وهو يطلع الجوال وقتك انت )
    رائد : (قام من مكاانه )هلا بالغالي هلا امر
    سلطاان : رائد يا ولدي نوف اختك
    رائد :وش فيها يبه
    سلطان : في المستشفى ياولدي قلبها وقف
    رائد : ماتت
    سلطان:فال الله ولا فاالك
    رائد : (تنهد ) طيب يبه أي مستشفى بروح للغااليه
    سلطاان : انت تعال من قسم الحريم وودني معاك مو قادر اسوك يا بوك
    رائد : انشااء الله جااي جاي

    وفي دااخل الفله
    مشااعل في باالها ( يااارب وش كاان بيقول قال اح ولا كمل ياارب وش كاانت معقوله كاان بيقول احبك لا لا رائد ما يحبني يعتبرني مثل ندى ونوف ايه صح مثلهم لا بس كيف مثل اخته ويقول اح لا اكيد بيقول احبك ابتسمت لافكاارها ))
    الهنوف : بوووووووووووووو
    مشااعل (طمرت من مكاانها من الخووف ) يماااااااااااااه خوفتيني
    الهنوف : اليم اخذ عقلك يتهنا فيه
    مشااعل (ابتسمت وفي نفسها ايه خلوه يتهنى فيه بعد قلبي رئوود )
    الهنوف : (تصفق بيديها ) الحمد لله مااكو عقل اطرينا الحبيب ورااحت سهت فيه (راحت الهنوف وتركت مشااعل تفكر

    ندى : باالهي يا لما من ما يحب اهله
    لما : العنود ههههههههههههههههه
    ندى :صدقتي هههههههههههههههههههههه
    لما : تصدقين مجنونه هالبنت عندها ام وتقول لها اوووف والله مجنونه انا بس ابي حنية خاالتي بدوور
    ندى (تضيع السالفه )الا صدق نوف تاخرت اهي قااايله بتسوووق
    لما : اها اتصلي عليها بروح اشوف لميا وعهد ورنا ومي
    لميا : واااحد اثنين ثلااجه (ترفع حوااجبه الثنتين بسرعه تقهرهم )ههههههههه ارجعو قلت ثلاجه مو ثلاثه
    رنا : يا الله يا لميو لنا ساااعه نرووح وترجعينا
    لميا : وش اسوي لاصرتو اغبيا
    مي : الله اعلم من الغبي مو منك من الي يلعب ماعك انتي يا الغشاااشه
    عهد : اقوول مي خلينا نترك لميو تلعب لوحدها
    رنا : ايه خلوونا نتركها تلعب لوحده بس انتبهي يا لمو لا تحت حوااجبك من كثر ما تحركينها
    لميا : تعااااالو يا حمير على وين تعاااااااااااالو
    ورااحت تركض لهم .
    ندى : اوووف مااترد
    لما : اووف دقي مره ثاانيه
    ندى : طيب (توووووت تووووووت توووووووت توووووت )<<توت ولا عنب ههههه
    ندى : اووووووووووف ما ترد
    ندى : بجلس شوي اذا مااادقت ادق على نواف
    لما : ايه اذا خلصتي مصليه المغرب دقي
    ندى : صح صدقتي
    لميا : يااحمييييييييير وقفووو يا كلاااب وقفو
    مي : هههههههههههههههههههههه يا بعااارين وقفو
    رنا : هههههههههههههههههههههه كملت كملت يا بقر وقفو
    عهد ومي وقفو وقالو :: وم كاانها سبه
    رنا : هه هه هه هه لا بس استهبل
    عهد (تقلدها )هه ههه
    مي :( تقلدها) بس استهبل
    مي وعهد : رووووووحي زين
    ماادرو الا الي يمسكهم من شعوورهم
    لميا : الا انتو الي رووح زين
    مي : اسفين وربي اسفين
    رنا : والله تووبه مااعاد نعودها
    مي : عهد تااســــ(سكتت وهي تشووف الي قداامها
    مي( بصووت قلب كل المزرعه وسمعوه حتى الجيران )
    مي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الد اخووووووووووووووووي
    هند جت تركض من سمعت الاسم وحظنت ولدها
    هند : ليه يا ولدي شكلك كذا
    خاالد يمه معليش بعدين اقول لك الحين بروح اتمشى اشم هوااء
    هند : رووح يمه رووح
    ((خاالد بااس رااس امه وطلع ))
    مي : خااالد خلووووود
    خالد : هلا مي
    مي : خاالد قوول لي وش فيك انا اعرفك ولا تفكر تتهرب لانك ماتروح مني الا عااارفه وش فيك
    (خالد تنهد وغمض طااحت دمعه مسحتها مي وقاالت)) وش فيك يا خوي ؟
    خالد : وش اقول يختي قلبي بين الحياة والموت
    مي: بسم الله عليك وش فيك فهمني
    خاالد : نووف يا مي نووف
    مي (رفعة حااجبها ) وش فيها نوف
    خالد : نوف بين الحيااة والموت
    مي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
    سمعوها كل الي في المزرعه وصاارو يدورون مصدر الصووت
    مي (وهي تبكي) خالد تكذب يا خاالد
    خالد : مااكذ ب وانا اول وااحد اتمنى الخبر يتكذب
    مي : طيب يا خاالد وش دخلك تصيح
    خاالد : ياامي انا السبب انا السبب
    مي : (بصدمه )وشووووو
    خالد قال لها كل السالفه ما خلص السالفه الا بصرخه ام سعود هيا
    هيا : لاااااااااااااااااااااابنتي
    ندى الي كاانت تكلم نواف
    ندى : نواف قوول وينكم بســ((سكتت وهي تسمع صرااخ امها ذبت الجوال ورااحت ركض وصيااح والي يهدي
    وخالد قاام وخلااهم وركب سياارته



    وش تتوقعوون بيصير
    هل خاالد جد يحب نوف ولا بيصير شي يفرقهم ؟
    ووش كان رائد بيقول لمشااعل ؟
    انتظروني في البارت القاادم






    رد مع اقتباس  

  3. #3  

    البارت الثالث ~
    يمشي مايدري وين يرووح جاالس يطاالع شاشة الجوال ينتظر احد يدق
    يطمنه مايبي يدق وينصدم بشي
    (مشتاق لك موت يلي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني مو دااري
    اتذكرك كل يوم واموت ويحي بك واقول وينك تجي تسال عن اخباري )
    ((نغمة جوال خاالد بس مو هالنغمه لاي احد هذي النغمه لمن ملكت قلبه )
    خالد : الو من ؟
    .هلا السلام عليكم
    خالد : وعليكم السلام نعم من معاااي
    : انا حصلت الجوال طايح في الشاارع وحصلت اسم مالك قلبي فقلت اكيد زوجها لان صروت بنت على الشاشه
    خالد : اها طيب انت وين اجي اخذ الجوال
    . انا . مكاان
    خالد : شكرا انا قريب من المكاان
    .: ولو مااسوينا الا الواجب
    خالد يفكر في السياااره ((حتى مسميتني ملك قلبي اه يانوف لو تدرين انتي بعد ملكتي قلبي وكلي ماحس انه وصل المكان المطلوب
    هلا من معاااي
    خالد : معاك خالد ال. من معااي
    .: تشرفنا معاك بندر ال
    خالد : شكرا بس وجهك مو غريب علي يا بندر
    بندر : ولا انت يا خالد لحظه لحظه اهليييييييين خاالد اخباارك
    خالد : ما اتذكر
    بندر : افااا تنسااني انا صديقك في الابتداائي والمتوسط والثنوي وبعدها افترقنا
    خالد : بندرررررررررر
    بندر : أيه الله على الصدف وين يا شيخ تزوجت بشر عسى سميت اول ولد بندر على اتفاااقنا ؟
    خاالد : اه يا بندر تذكر البنت الي كنت اقول لك اني احبها
    بندر : بنت خالك ؟
    خالد : ايه بنت خااالي نووف
    بندر: بشر عسى تزووجتها
    خالد : لا الحين بين الحيااة والموت في المستشفى بسببي ومن قال لك اني متزوج
    بندر: اجل من ذي الي مخزنتك حبيب قلبي
    خالد : هذا جوال نوف
    بندر : تحبك
    خالد : ايه تحبني همي الي كنت شااايله انزااح وانولد هم جديد هم انها بين الحياااة والموت
    بندر : الله يكوون في عونك يا خوووي رووح للمستشفى تعااال اوصلك
    خالد : لا تسلم انا بروح الا كم رقمك
    بندر: خذ الرقم 555555555555
    خالد : وهذا رقمي 55555555
    بندر : يلا سلام
    خالد سلام
    في المستشفى
    رااشد : اهاا خلاص مشكور يادكتوور
    راشد : عمي عمي عمي سلطان
    سلطان : هلا يا وليدي
    راشد : الحمد لله على سلامتها الحين اهي احسن بكثيييير بس حااولو مااتخلونها تتكدر
    سلطان : انشاء الله بس اهي خلها تقووم بالسلامه ولها عندي خبر يسوى الدنيا
    رااشد : الله يخليكم لبعض
    سلطاان : امين ويحفظك لابوك يابخت من بتااخذك
    رااشد : تسلم ,,,بس مستحيل افكر بالزواج
    سلطان : الله يهديك
    راشد : والجميع يااارب
    سلطان : يعطيك الاف عافيه تعبنااك معانا
    راشد : تعبك راحه يااعمي انا برروح المزرعه وانت بعد يا عم ضفهم مو لازم كل هالفووضى في المستشفى
    سلطاان : ههههههههههه هذي الغاليه
    راشد : يلا برروح اخذ خوااتي ونروح نسبقكم للمزرعه وانا بروح اكتب خروج لنوف وبهتم بحاالتها هنااك
    سلطان : تسلم والله عرف اخوي يربي
    راشد : تسلم يا عم يلا سلام عليكم
    سلطان : فماان الله
    نوااف : الحمد لله ياارب الحمد لله
    ابتسمو كل الموجودين
    راائد : خلاااص اسكت واحمد ربك مااذبحناااك على التخبيه
    نواف (بصراااخ )توامي بتقووووووووم بالسلاامه الحمد لله
    وخالد كااان جااي يركض ليه يصرخخ
    نوااف : مبروووك يالحبيب على سلاااامت القلب
    الكل استغرب كلاام نواف
    سعود : ياالاهبل وش جاالس تقوووووول
    نواف (يطالع خالد بنص عين ) الاخ يحب نووووف ونووف تحبه والي صاار لنوف لانها تحبه وما صحت من الي فيه الا لما دخل عليها
    سعووود : تحب اختي
    خاالد : احبها وبتزوجها
    لميا : احلا هند تعالي شوفي ولدك العاااشق الولهان
    بس قولو لنا ساالفت الي خلت نوف تقوم من الغيبوبه
    نواف : انا بقول لكم السالفه
    نواف : الله يسلمكم هذا خالد مااقدر يستحمل يشوف الحبيبه تتالم
    فدخل الغرفه ومسك يدها وبااس رااسها ويدها وقال
    خالد : نووف بعد قلبي قوومي قووومي لا تعذبيني اكثر نوف يا حياااتي قووومي رجيتك تقووومين والله ان صاار لك شي مدر وش بسوي بنفسي
    احبك والله احبك انتي قوومي بصااارحك بحبي الي مخفيه قووومي شوووفي وش جااايب لك من كنداا جاايب لنا الدبل عشاان بخطبك ومكتوب عليها اسماائنا قووومي تكفين يااانوف تكككفين
    مااحس خاالد الا بلي يشد على يد
    نوف : خ ا اا لد اناا بحل م بحلم ولا بعلم
    خالد : نووف بعد قلبي قوومي
    نوف : خاالد انت متى جيت
    خاالد : جيت يااقلبي اول مااكلمت
    نوف : خاالد انا حاااسه اني بموت فبقوول لك شي
    خاالد : بسم الله عليك لا تقولين هالحكي
    نوف : خاالد انا احبك والله احبك ومحد جوا بقلبي بعد ربي غيرك
    خاالد : وانا بعد يا قلبي احبك ومحد غير ربي في قلبي
    نوف (ابتسمت ) تمنيت اسمع هالحكي بس بعد ايش يمكن امووت
    خالد (سمع جهااز دقاات القلب بدت تووقف مره ثاانيه )طلع يبكي ويناادي الدكتووور
    وجااء الدكتور وخالد راح لكم للمزرعه وهااذي كل السالفه
    مي : والله منت سهل يا خووي
    خالد : مي استحي على وجهك
    مي : وش استحي انت اللي استح انا اكبر منك يا دلخ
    خالد : اسف بس مو داايم بتاسف ليما تقوم نوفتي بالسلامه
    الكل ظحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلطان: يلا نطلع نرووح للمزرعه نكمل طلعتنا سعود جب نوف معااك لان محد معاك
    سعود: على هالخشم
    راائد : جعل هالخشم الكسر كل من قالك شي على هالخشم يااكثر الي تشيلهم على خشمك
    الكل ظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وراحو للمزرعه

    وبعد اسبوع بعد سلامة نوف تماما
    مشاعل كاانت تمشي وتفكر ((معقوله يا رائد تحبني مثل مااحبك .؟ قطع عليها تفكيره رااائد ))
    رائد : الحلو وين واااصل ؟
    مشااعل (ببتساامه )) .سلامتك
    رائد ومشااعل ضلو يمشون لين ملو من السكوت فقطع السكوت مشااعل
    مشاعل : رائد تذكر اليوم الي نوف فيه تعبت
    رائد : ايه ليه ؟
    مشاعل : كنت بتقوول لي شي وسكت
    رائد : شي زي ايش
    مشااعل : كنت بتقوول احـ وسكت لان جااك تلفون من خاالي
    رائد (وش بيفكني منك الحين وش بقووووول يااارب ما كنت اقصد شي يوم اقول الكلمه )
    مشااعل : راائد ؤاائد
    رائد : هلا
    مشاعل : وش كنت بتقوول ؟
    رائد : كنت بقول كنت بقول احترمك ايه كنت بقووول احترمك
    مشاعل (كنت عاارفه يااراائد والله عااارفه انك تعتبرني مثل نوف وندى )تاامر شي
    رائد : سلاامت قلبك
    مشاعل : في نفسها (سلامت قلبي معااك )(ابتسمت بالم وقالت )تسلم يا (شدة على كلمة ) ولد خااالي
    وراااحت
    في مكاان اخر في المزرعه
    العنود : هههههههههه حبيب خلاااص اشووفك في الشقه يووم السبت بعد شهر
    رامز : وليه بعد شهر .؟
    العنود : انا مع اهلي في المزرعه وما حنرجع الا بعد شهر يعني قبل رمضاان باياام
    رامز (اوووووف انا بااخذ الي ابيه وانتقم منكم يا عااايلة من بنتكم الهبله ) اوووووووف يااارب انووم مااقو الا بعد شهر
    العنود : اسم الله عليك في عدوينك يااارب
    راامز (من عدوويني غير اهلك وانتي )بعد قلبي
    العنوود : رمووز قلبي مو انت تقول بعد ما تشووفني في الشقه بتتزوجني
    راامز (وش ابي بخرباانه مثلك اتزوجها ) ايه يا قلبي نتزوج
    العنود : احبك
    رامز : مو اكثر مني (حبك القرااده يااارب )
    العنود : قلبي بسكر لا يسمعوني اهلي
    راامز (واخيرا ) تو النااس
    العنود : والله بودي اجلس معااك على طوول بس اهلي مااقدر
    راامز : مع السلامه
    العنود : كانك ما صدقت
    رامز : مو انتي قلتي اهلك ومدري ايش ؟
    العنود : زعلت بيبي
    راامز (بيبي في عينك ) لا بس مع السلاامه
    العنود باااـــ(سكر بوجهها ) وش فيه هذا اول مره يسويها

    سعود : شباااااااااااااااااااب
    الكل التف له : خييييييييييييير
    سعود : من يتبرع لي بخته
    نواف : انا
    راائد : لا وش انت وانا مووجود انا وانا ابو سلطان
    سعوود : كلو تبن وش ابي باخوااتي ابي نااس مو محاارم لي بتزووج
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه اسمعو وش يقول
    الجد : من يبي يتزوج
    فيصل : ههههههههههههههههههه ياجدي هذا سعود
    الجد : انت خلك على جنب يا سعووودووه خل ؤااشد ووليد يتزوجون بعدين انت وفيصل بعدين رااائد
    وليد : بس بس والي يعاافيك ياا جدي ياا شين هالسيره
    راائد : اه يا الزوواج من يحصل له بس
    وليد وراشد (فصخو جزمهم وانتو بكراامه ورموه )
    رائد : احححححح
    راشد : تستااهل احسن
    خاالد : ياجد ماايصلح انا اتزوج
    الجد : لا انت عروستك جااهزه بس توصل للعمر المناااسب نزوجك يا ولدي
    فيصل : افا يا جد بس هو ولد بنت وانا مو ولد بنتك
    الجد : وانت حصل غلااة خاالد عندي



    واااااااااااااااو عاااشت هنو عاااشت هنو
    رائد : من هذووول ومن هنو
    وليد : خاالتي الهنوف بعد قلبي
    رااائد : جدي جدي
    الجد هلا
    راائد : انت متااكد ان راائد ولد بنتك مو زوج بنتك
    الجد : ايه متاكد تبي دليل
    راائد : ياااليت
    الجد (يظربه بالعصاا )قووم منااك تشك بخلاق عياالي
    راائد : وفيه احد شك باخلااق عيااالك وعلى حسب علمي انا ولدك
    سعود : قومو نشووووف البنات يلعبوون كوووره
    نواف : اكيد الهنوف ونوف هم الرئيسين
    خاالد : قوومو نلعب
    فهد : اطرينا الحبيبه
    مؤيد : وانت الصااادق على طوول طمر وقبل شوي مااله لساان
    خالد : لبى قلب من كل لسااني
    احم احم احم
    راشد ووليد قامو يستقبلون الظيف
    راشد : هلا والله وغلا
    وليد : هلا
    .: اهلين هلا فيكم
    وليد :تفضل
    .:زاد فضلك انت وليد
    وليد : ايه نعم امر
    : سلامتك وانت راشد
    راشد ايه نعم
    وين ابو سلطان محمد
    راشد : تفضل كااهو دااخل
    . زااد فضلك
    دخل وشااف من كاان يتمنااهم من كاان عمره 12 سنه الى الحين وعمره 19 سنه
    (دمعة عينه )يبه
    الاب محمد : راكاان ولدي
    رااكاان
    رااح حضن ابووه
    رااكاان : فقدتك يا الغااالي فقدة حنانك وحنان الغاااليه
    بعد ما هدى راح يسلم على اخوونه وعيالهم وكل وااح يعرف بنفسه
    راشد : انا راااشد وعمري 24 بس ماااذكرك ودتور قلب
    رااكان : اههه ياقلبي
    وليد : وانا وليد وعمري 24
    سعود : وانا سعود وعمري 21
    فيصل : انا فيصل عمري 21
    رائد : وانا رائد وعمري 20
    وانا فهد وعمري 19 كبرك يااراقل (يقلد المصاااريه )
    مؤيد : هئئئئئئئئئئئ مو بس انت كبر راكاانوه وانا بعد (ابتسم ) مؤيد عمري 19
    خالد : خالد عمري 18
    نوااف :خلاااص خلاااص بلا كثرت حكي كاانكم شغلات يدوورون الي كاافلهم اوريكم كيف الناااس يعرقون بانفسهم (ابتسم )هههه نواف 18 سنه
    راائد : ذابحنا شغلات ومدري وش في الاخير هذا كل الي بتقوله ( ويقلد ) (يبتسم )ههههه نواف
    سعود : 18سنه
    رااكاان : لبى قلووووووبك يا عياال اخوااني
    فهد : افااا بس عيال اخوانك وعيال اخوات مالهم رب
    خاالد : لنا الله لناالله
    رائد : لنا الله ياخالي من الشوق من الشووق
    سعود (يكمل )لنا المحبه والموده اخ (اغنيه )
    رائد : اخس سعوود والله عندك عقل يخزن
    سعود : ايه عندي ابشرك بس هذا اقصى حد كلش اعرفه الا اسم اخوي رائد مااعرفه
    نواف : سعود وش اسم اخوك الي اكبر من اخو ك انا
    فهد :انا هندي انا
    فيصل : الله اعلم من الي تو يقوول شغااله ومدري وش
    سعود :والله يا اخوي الي اصغر من اخوي الي مااابي اتذكر اسمه اسم اخوي الي امبر من اخوي انت راائد
    وليد : اوووووووووووف خااالي منيين جاايب عياالك مننين جااايبين عقوولهم اغبياااااء وععععععع حاامت كبدي
    راكان : مي تو
    راشد : مي ثري
    رائد : مي عشره
    الجد : مي وش فيها اختك يا خاالد
    خالد : لا يااجدي هم يتكلمون انقليزي
    الجد : والله تطوت منفوحه ماكنت ادري ان اسم حفيدتي انقليزي اجل مشااعل وش فرنسي
    رائد : سرلنكي ههههههههههههههههه
    وليد : هئئئئئئئئئئئ اذا صاارت مشااعل سرلنكيه معناتها احنا اخواانها سرلنكين مثلها
    رائد : اكيد
    فيصل : والله لتموت بين يديني
    فهد : لا بيديني انا
    عهد : الحقو الحقو الحـــ اسفه ماكنت ادري انو عندكم ضيووف
    رااكاان : تعااالي من انتي
    فهد : هذي اختي حبيبتي عهد
    عهد : هييييييييي ترفني يا فهيداان على خوويك
    رااكاان : ممكن الرقم عهووده يا اخت خوويي فهووود
    راائد : مااكانه يقلد
    سعود : الا والله
    نواف : التقليد الاعمى مضر للرجلين
    خالد (يطق نواف على رااسه بشويش )مضر بالصحه الصحه






    وش تتوقعون ردة فعل البنات بوجود عمهم او خالهم الجديد
    هل العنود بتجيب عاار للعااايله
    والهنوف ولميا هل بينصدمون بوجود اخو لهم
    ونوف ليه ما طلعت لنا بعد الي صاار هل ستتغير
    ومنى ليه مالها ظهووور ؟
    وتتوقعون ظهور بندر صديق خالد بيصير له دوور في الرواايه
    ابي راايكم في الباارت اسمحو لي انو مو مره بس عشاان راااسي يووجعني فكتبته لعيونك عشاان ماايصير وين البار تلك كم يووم وانا احب التزم بموااعيدي يمكن اكوون اكتب كل يوم وانزله كمان كل يوم الحين لي ثلاث ايام في البداايه انزلها كل يوم بعد البارت الخامس بوقف بعدها بنزل بارتتين وبده حوقف وبنزل بارتين وعلى كذا لمدة اسبوع ليما تنجبر يدي


    تحياااتي :: هنوفه ~






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    بااارت ثاااني



    البارت الرابع ~
    عهد : الحقو الحقو الحـــ اسفه ماكنت ادري انو عندكم ضيووف
    رااكاان : تعااالي من انتي
    فهد : هذي اختي حبيبتي عهد
    عهد : هييييييييي تعرفني يا فهيداان على خوويك
    رااكاان : ممكن الرقم عهووده يا اخت خوويي فهووود
    راائد : مااكانه يقلد
    سعود : الا والله
    نواف : التقليد الاعمى مضر للرجلين
    خالد (يطق نواف على رااسه بشويش )مضر بالصحه الصحه
    الجد :وشو لقيتو علااج للرجلين والعمى
    فهد: هههههههههههههه ايه
    الجد: عطوني العلاج اداوي به جدكم
    فيصل : العلاج يااجدي لارجلين تشيلها مرتين صباحا وعشره ليلا
    الجد : ورا ما تسكت يا فصيل
    رائد: ويق ويق ويق (ضحكه ) ابوووك يا الفشيله
    عهد: يا هووه من هذا (تاشر على رااكان)
    راكان يقوم يحظنها : انا خااالك رااكاان يا بن

    في مكان اخر في المزرعه
    ندى : بناات منى وييييين
    رنا : انا شفتها جااالسه عند الشجره الي كاانت تجلس عندها اهي وتركي الله يرحمه
    لمياا : بنااااات لازم نطلعها من الي هي فيه
    لما : بناات عهد تاخرت
    الهنوف : قلت لها ترووح تناادي وليد اخوها بعد قلبي
    لميا : بدت الافلام الرومنسيه تبعها
    الهنوف : يحصل لك وليد
    وليد : وش فيه وليد يا بعد روووح وليد
    الهنوف : لابس تقول انا روومنسيه قلت انا رومنسيه بس مع قلبي وليد
    رااكان : عيب لا تسوووين هالحركات
    الهنوف : يمااااااااااااااااااااااه من هذا بناات النحشه
    لميا : لحظه لحظه وقفو بصور هالمزيوون
    رنا : ارووح جنبه
    نوف : خير وش عنكم تصااارخوون يا هبلاات
    مي : فيه واااحد هنا منهبلين عليه بناات عماانك
    ندى : نووف الحقي الحقي الجمااال
    نوف : الحمد لله والشكر مااشاافو خير
    نواف : لا شايفين خير بس خاالد ما شااافو
    نوف : تلاااااااااااااايط بناات يلا قدااامي وبعدين مشاااااعل والهنوف وين
    (التفتت على الشباب شااافة ولد غريب عن العياال طلعت عيونها ) من انت ؟
    عهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا عمك رااكاان
    الهنوف ولميا راحو ركض لحظنه : رااااااااااااااااااااااااااكاااااااااااااااااااااا ن
    راااكاان : يااا عيووونه وقلبه وكله
    الهنوف : بابا حكالنا عنك كثير قاال انك طلعت من البيت زعلااان بعد ما ماات تركي ودورو عليك ما حصلوووك وقاالو انك مت بسم الله عليك
    منى : تررررررررررررررررررركي ماماااات فاااهمه ماماااات
    رااشد : الا تركي ماات الله يررحمه
    منى : ماماااات تو جااالسين انا وهو تو من شووي تحت الشجره وقااال لي احبك لا تتزوجين غيري فاااهم فااهمين
    وليد : بسسسسسسسسس عهد دخلي منى داااخل وناادي امي وجدتي وخاالتي هند يسلمون على راااكان
    عهد : انشااء الله .يلا منى
    منى : وليد اسفه
    وليد : روووحي داااخل فاااهمه دااخل (بصرااااخ )دااخل
    فهد : وليد قصر صووتك
    وليد : لا تشوووفها كيف تفااعلت من سمعت انه مااات
    رااكان : منى لازم تتعاااج والا بتددهور حاالتها الى ان توووصل لدرجة الجنون
    وليد : وانت وش درااك يا رااكاان
    رااكان : انا دكتووور نفسي
    رائد يلطف الجو : دكتووور نفسك ولا لغيرك هههههههههه
    محد ضحك الا
    مشااعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ههههههههههههه
    رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الهنوف : هههههههههههههههههههههه كل تبن
    رائد : راح لها ومسكها من اذنها ايش ايش قلتي
    الهنوف : كل تبن (وتجمعت الدمووع في عينها )
    وليد: رائد اترك عمتك
    رااائد : خلها تحترم الي اكبر منها
    راكاان : رااائد حدك عن اختي ماتسوى السااالفه
    الهنوف بكت
    راائد : ههههههههههههههههههههههههههه استهبل ههههههه
    سعود : ياااملغك شووف وين وصلتنا
    وليد : خلاااص هنو قلبي خلاااص
    رااكان غااار : خلااص هنوفه خلاااص انا اوريك فيه
    الهنوف : وش قلت قلت كل تبن لان مو وقت الظحك حراام ما تشوووف حاالة منى انت مااهمك الا نفسك (وقااامة ولحقوها البناات )

    في مكاان اخر في المزرعه
    عهد : خلااص يا منى خلاااص
    منى : والله احااول انسى تركي ماااقدر
    عهد : يا حبيبتي اهو ماات ادعي له بالرحمه
    منى (بصرااخ )لا مامااات مامااات
    العنوود (بصرااخ )اوووووه انتي يا مجنونه اووووووووص اسكتي
    قاامت لها منى بتضربها بس العنوود انحاااشت تضحك
    العنوود : ههههههههههههههه يا مجنوونه هههههههه يا مجنــ(سكتت لانها صدمة بشخص )
    وليد : ما مجنوون غيرك
    العنوود : عمى ما تشووووووووف
    منى : هيه قصري صووتك هذا وليد
    العنود : وال (سبه بس مشفر )
    وليد : وش قلتي
    العنود : والــزــــ(سكتت لان جااها طررررررررخ من وليد كف )
    وليد : ناااس ما تربت
    العنود :انا بنت سعود تضربني
    وليد : وعشره منك
    العنود : هيييييين يا وليد هييييين شغلك بعدين
    وليد : وش بتسوين يا الصااايعه
    مؤيد : اوووزن كلااامك يا وليد
    وليد : هههه وانا الصااادق صاايعه ارقااامها مع كل الشباب واقوول لقبك يا قمر
    العنوود : كذااااااااب مؤيد والله كذاااب
    وليد : من الكذااابي يا عنوده
    العنووود : مؤيد تكفى لا تصدقه هذا كذااب
    مؤيد : ادخلي جوااا ادخلي
    العنوود : شغلك عند بابا يا كلب
    منى : هيييه وقفي وين رااايحه
    العنود : انا والله لسا مابعت عقلي احااكي مجنونه مثلك
    (راحت لها منى وشدة شعرها )
    منى : ما مربيك الا (بستهزاء ) المجنوونه
    عهد وندى ولما ورنا : عااااشت منى عاااشت
    الجد : بسسسسسسسس وانتم رجاال محد منكم تجراء يوقف هالمهزله
    رااشد : خير وش فيه
    وليد : جااابك الله يا راااشد من الي لقبها عنوده الي مع زيااد
    رااشد : مدري مدري
    مؤيد : كفااايه على بااالك ماافيه رجاال ورااها ابوي مربيها احسن تربيه مستحيل تكوون اهي بعدين وش خلاااك تقوول انها العنود اختي مو أي عنود ثاانيه ماافيه الا هي في الدنيا كلها اسمها العنود
    وليد : ههههههههههههه والصور الي كاانت مع زياااد وش
    الجد : خلاااص كفااايه يلا على جوا انتم ياالبنات وانتم يا العياال قداامي يلا قدااامي واسمع احد منكم متهاااوش مع الثاااني
    نووف : عاااشو من متى ونعطي عنيده اهتمااام يلا بناات من يلعب كوووره
    منى : انا
    ابتسمو كل المووجودين من تغير منى
    وليد في نفسه (الله يعاافيك يا عنيد عشاانك صحيتي منى من الي فيه بس اوريك ياا تبن ) واحنا بنلعب معااكم بس فريقين عياال وبناات
    مشااعل : لا اكيد انتو بتفوووزون انتو عياال وداايم تلعبوون
    الهنوف : واحنا داايم نلعب صح نوف
    نوف : ايه نعم لوتبون فريق العياال علي انا وهنو
    لميا : لا انا اعرف العب
    رنا : وانا
    مي : وانا
    عهد : وانا
    لما : وانا
    ندى : وانا
    منى : يعني نطلع انا مشاعل ما نعرف
    الهنوف : اذا ممكن
    منى : لا لا بنلعب خلونا احنا الثنتين حااارساات
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشووف من بيفوووز
    ولعبو
    4_2
    العيال 4
    والبنات 2
    نوف : لو كنا لحالنا وفيه حاارس عدل شفتو من فااز
    رائد : الحين حاارسين وخسرانين
    وليد : لا بعد اصااابات
    راشد : مره ثانيه خلو الريااضه لهلها حدكم رووج وكحل
    الهنوف : وععععع اسكت قرفتني
    راشد : ليه حاامل
    الهنوف تمسك بطنها وبخجل : ايه
    راااكان : باي صف قصدي باي شهر
    الهنوف : الثنوي
    الشباااب : من مين حااامل ههههههههههههههههههههههه
    الهنوف خجلت وقاالت : اوووووووووووف مو منكم من الي يلعب معاااكم
    مي : هيه شبااب وين راااايحين
    الشباب : بنااام
    مي : ترا اليوم صبااحي السهره
    رااشد : لا قهر عااد اليوم عندي منااوبه من زوماان عن السهراات مره ثاانيه اجل يلا سلاام
    الكل معدا مي :سلاام
    مي : في حفظ الله
    رائد : يلا متى تبدا السهره
    مي : روحو مااعندنا سهراات
    وليد : من قال بنجلس بنرووح ننام بس راائد هذي حركااته

    تحيااتي :هنوفه ~
    شو بيصير في البااات الخاامس






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    البارت الخامس ~
    جالسه على سريرها وتفكر
    منى (انا لاازم انسى تركي اهو ماات والله يرحمه وش بيقوولون النااس عني انجنت لازم اتزوج لا لا وش اتزوج وانسااه لا لا بس تركي اكيد بينبسط لما يدري اني طلعت من حزني وهو يفرح لو انا فرحت لا انا لازم اطلع من الي انا فيه واوريكم من راااح تكوون منى ))

    وفي مكاان اخر
    رامز : وش تقووولين
    العنوود : وش اقوول يا زيااد وش اقووول طلع اسمك زيااد
    زيااد : العنود قلبي لا لا تفهمين غلط
    العنود : انت كذبت علي
    زيااد : ما كنت عاارف اني بحبك (لا لا لازم يا زيااد تنتقم من عااايلتهم لاازم ) تكفين العنوود خلينا نتزووج تكفين لا تذبحيني بمجرد غلطه
    العنود : تووو عدني ما تعيدها (غبيه )
    زياد : اكيد (لازم اقرب مووعد الشقه قبل لا تغير رااايها او اهلها يدروون )العنوود قلبي
    العنود : عيوني
    زيااد : وش راايك نقرب الزووااج
    العنود : كيييف ؟
    زيااد : نقربه نقرب زوواجنا من بعض
    العنود : والله ودي بس قلت لك بـ نجلس شهر في المزرعه
    زيااد : مو تقوولين اهلك ماا تحبينهم ولا يعرفوون بغياابك او وجوودك
    العنود : ايه بس هذا الشي ما يعني انهم يدروون
    زيااد : لا مااراح يدروون
    العنود : واذا شاافك احد في المزرعه
    زيااد : عااادي جااي ازور اصدقااي راشد ووليد (جعلهم الموووت )
    العنود : فديت العقل الي يفكر عدل انا
    زياد : خلاااص بكره الصبح انشاااء الله بمر واخذك وارجعك بعد حفلة الزوواج
    العنود : صااااااار
    زياد : ولك مني احلى هديه زوااج (هههههههههه بتتفااجئين بالهديه يااقلبي )
    العنود : حبيبي ماايحتااج هدااياا
    زيااد : لازم انتي حبيبتي لازم هديه مو أي هديه هديه بتفرحك وتفرح اهلك
    العنود (رفعة حااجبها ) وش دخل اهلي
    زيااد : اقوول يعني من كثر مااهي حلوه
    العنود بعدم تصديق بس ماهمها اهم شي تتزوج الي تحبه (ههههه مسكينه) ايه ايه يلا بناام عشاان اصحى بدري تصبح على خير بيبي
    زيااد : وانتي بااالف خير ( ههههههههه مجنونه بسرعه بااعت شرفها )
    العنوود :باااي
    زيااد : بااايات يا قلبي اه متى يجي بكره
    العنود : هههههههه يلا بااي
    وفي مكاان ثااني
    جاالس مع الشباب تحت القمر وكلا يفكر كل وااحد بقوول وش يفكر فيه بس نبدا برااكان
    راكان (فديتك يمه لهدرجه مشتااقه لي )
    رااكان : يمه
    ام رااكان : عيووني هلا والله يا وليدي وينك ليه سويت كذا
    ركان : يمه كنت اضن انكم ما تحبوني
    ام راكان : مستعده اذبح نفسي عشاان تعرف غلااتك
    رااكان : بسم الله عليك بس كاان تفكير مرااهق
    ام رااكان : شفت تفكير المرااهق وين وصلنا بغيت امووت وانا ادوور في الشوااارع ادور عليك
    راكان : بسم الله عليك انا سكنت عند ناااس والنعم فيهم
    ام رااكان : مااني مصدقه والله مااني مصدقه
    رااكان : لا صدقي ههههههههههههههههههه
    ام رااكان : فديت هالضحكه
    ابو راكاان : عيب ياا ولد اناالي اقوول هالحكي لمك
    ام رااكان : ايه قص علي انت الي تقوول هالحكي وفي السرير طفي اللمبه ولا كلمه يالعجووز
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ركان : وش بعد هذي يايبه
    ابو راكان : اجل وش تبيني اقول يا قلبي وياروحي ومدري وش
    هند : ايه يبه قوول كذا
    ابو رااكاان : والله قلبي لي وروحي لي
    الكل ظحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو راكان : الله يديم المحبه
    الكل : امين
    ام راكان : منين تجينا المحبه والعنود تكرهنا
    العنود : اقول يالعجووز اسكتي اسكتي لا اجي اتوطى ببطنك
    ركاان : يابنت اعقلي
    العنود : عشتو شوفو من يتكلم
    سعود ابو مؤيد : العنود (بصرااخ )
    العنود : خير بعد انـ(سكتت لانه جاها كف من ابوها )
    العنود هين اوريك وحااول تكلمني يلي يسموونك (بستهزاء)ابووووووي
    نترك رااكاان ونروح لخالد
    خالد (( ليه تغيرتي يا نووف يقولون مااا صرتي مثل اول ابدا اه ياار متى اكبر واتزوجها ))
    نروح لنوااف (ياااارب طفش ) هههههههههه ما عنده شي يفكر في
    نواف : يا هنوووفه مو الحين اعلم من احب
    هنوفه : زين زين فهمت
    نرجع ونروح لرائد
    رائد : الحين كيف اراااضيك يا الهنوف ماالي غير وليد بكره اذا قاام اساله)
    نروح لسعود
    سعود ( اووووووووووف ابي اتزوج طفشت من عيشت العزاابيه متى تتزوج يا وليدو ه انت ورويشد يجي نصيبنا )هههههه كلا على همه سرا
    نروح لـمؤيد
    مؤيد : (معقووله كلااام وليد صدق عن العنود يااارب يكون غلط بس هم ليه سكتو لما شاافو الصووره ما سوو شي للرجال او مااتدخلو لاازم اجلس مع وليد واساله بهدووء)بعد ايش يا مسكين ولا اختك قد انبااعت وانت يااوليد كثير الي يبوونك
    راااكان : شبااااااااااب انتو داايم كذا طفش ×طفش
    راا ئد : والله كاان رااشد يفزع لنا ويدخلوونا البناات سهرتهم والحين رااشد طلع
    رااكاان : انا برووح لخوااتي وبناات اخواني وخوااتي يمكن يدخلووني بكوني عنهم واخوهم وخاالهم
    الشباب : خذنا معك
    ركان : سرينا
    رحو للبنات الي كاانو فااالين ابووها ومنى معهم
    الهوف : يلا برقص مصري مي قوومي
    مي : اوووووووف اول مره تصير طفش السهره
    الهنوف : قوومي قوومي ارقصي هزي شوي وتصير حلوه
    مي : اوووووووووف طيب
    وصارو يرقصون خلصت الاغنيه وصاار لهم تشجيع قوي مو بس من البناات من العيااال بعد
    رااكان : توووي ادري ان اختي رقااصه
    الهنوف : شوفت يااارقل شووفت الرئقص والا بلاااش
    وليد : والله يووم قاالو لي قووم بنرووح للسهره قلت ماافيها شي حلو بس بعد رقصك يا هنو خلااص طاار النوم ياا حظ من بياااخذك كل يووم بترقصين له كذا
    الهنوف : تزوج مي مي تعرف ترقص
    مي : لا لا ولا تفكر تبي تموت فكر تزووجني
    وليد : يمه الي يشوفك يقوول خطبتك
    راائد : عمه هنووف
    الهنوف :.
    رائد : الهنوف انااسف والله كنت استهبل
    الهنوف : فديتك اصلا انا ماازعل منك
    وليد : شفت قلت لك هنوفه قلبها ابيض وما تشيل بخااطرها
    الهنوف : وليد ممكن تجي شوي
    وليد : هلا امري وش بغيتي عيوني
    الهنوف : تسلم بس يا وليد مشااعل مو مثل اول ووعهد بختصاار كل اخوااتك لا عهد ولا مشاعل يمكن احسنهم منى
    وليد : طيب انا بحاااول اعرف وش فيهم
    الهنوف : وليدو هانا لو زعلت ابيك اول وااحد تسااالني
    وليد : الله لا يجيب الزعل ياارب
    الهنوف : يلا قووم
    وليد : يلا . وش هالرقص يهبل
    الهنوف : هههههههههههههه تسلم بس ودي اليوم امووت من الظحك
    وليد : من عيووني
    وشااالها وصااريدوور فيها
    الهنوف : خلااااص هههههههههه وليد هههههههههه خلااص ههههههه
    وليد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رئد : قسم بالله اشك انها خااالته
    سعود : وانا بعد
    ركاان : تبووون الصرااحه بديت اغااار
    لميا : تغاار ولميا مووجوده (قامت وبااست خده ) فديت اخووي انا
    ركان : تسلمين يااقلبي
    رائد : اه اه اه متى تجي زووجتي
    سعود : وزوجتي
    نوف : ما تحتااج لزووجه يا رائد الحين اعوووضك وقاامة وبااسة رااسه وجلست جمبه وهي حااضنته
    ندى : وانت يا سعود ماتحتاج لزووجه الحين اصير زوجه لك وسوت مثل اختها نووف
    سعود : اوووووووووووووع الله يقرفك
    رائد : ويقرفك ياانووف
    نوااف : هههههههههههههههههه شوفو خاالد كيف فااتح عيونه
    خاالد : نواف تكفى اسكت
    نواف : غاار هههههههههههههههههههههههههه
    فهد : غاار ولا كهف
    فيصل : يااملغك يااولد
    فهد : شكرا
    فيصل: ماقلت الا الصدق والله
    مي : بناات
    الكل : نعم
    مي : قلت بنات مو الكل
    الهنوف : ويق ويق ويق الا راكان ووليد
    فيصل : واحنا من يشفع لنا مو احنا اخوان وليد
    فهد : ايه اخوان وليد
    الهنوف : يااناااس احبه احبه احببببببببببببه
    وليد : ههههههههههه وانا بعد احبك
    نوف : خاالد
    خالد : هلا
    نوف : ممكن تغني
    خالد : تاامرين امر
    نوف : تسلم اهدااء لحد واكيد بتعرفون لمين هي قصيده بس لحنتها
    نواف : لتوامي نوف
    سعود : اطربنا بس
    ركان : صوتك حلو
    نوف : اسمع واحكم
    خالد :
    عذري أني احبك لو تموت الأعذار
    وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك
    المهم غيرك ماله أي اعتبار
    كل قلبي خذيته أنت مالك شريك
    صرت من زود حبك من محبتك أغار
    شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك .
    نوف : انا حسبي الله علي
    خالد : زين حسيتي انك مقصووده بس ماعااش من يتحيسب عليك
    ركان : وااااااااااااااااااو وش هالصوت خوقاق
    مي : قل مشاء الله لا تنضل اخووي
    رائد : الله كل هذا لختي ومتى تجي زوجتي تغني لي
    وليد : اوووووووف اقلقتنا انت واخوووووووك متى نتزوج متى نتزوج
    في الصبح

    تنزل خاايفه احد يشووووفها




    اكيد عرفتو من

    انتظرووني في الباارت السادس
    من الي تنزل مع الدرج ؟
    ووابي توقعااتكم
    تحياتي هنوفه~






    رد مع اقتباس  

  6. #6  


    البارت السادس ~
    نوف : خاالد
    خالد : هلا
    نوف : ممكن تغني
    خالد : تاامرين امر
    نوف : تسلم
    خالد: اهدااء لحد واكيد بتعرفون لمين هي قصيده بس لحنتها
    نواف : لتوامي نوف
    سعود : اطربنا بس
    ركان : صوتك حلو
    نوف : اسمع واحكم
    خالد :
    عذري أني احبك لو تموت الأعذار
    وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك
    المهم غيرك ماله أي اعتبار
    كل قلبي خذيته أنت مالك شريك
    صرت من زود حبك من محبتك أغار
    شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك .
    نوف : انا حسبي الله علي
    خالد : زين حسيتي انك مقصووده بس ماعااش من يتحيسب عليك
    ركان : وااااااااااااااااااو وش هالصوت خوقاق
    مي : قل مشاء الله لا تنضل اخووي
    رائد : الله كل هذا لختي ومتى تجي زوجتي تغني لي
    وليد : اوووووووف اقلقتنا انت واخوووووووك متى نتزوج متى نتزوج
    سعود : الزواج رااحه واستقرار
    رائد : ومتعه وحيويه

    وليد (احبك موت يالغااالي جفااني النوم في غياابك واشتااق لك كل مره ولو تكوون قبااالبي) ابتسم وليد ورد
    وليد : هلا والله
    راشد : اهلين هااه كيف الجمعه من دوني
    وليد : شفنا فيفي عبدوه ترقص ومعها (ويحرك حواجبه بسرعه وهو يناضر مي )ومعها وحده الله يستر علينا وعلى رقصها يمكن تتدرب وثاني شي سويناااه اطربنا خالد ولد خاالتي هند وبعدها انت دقيت
    راشد : هههههههههههههههههههههه من فيفي عبده ومن شغااالتها
    وليد : فيفي عبده الي ملكت قلبي (يطالع الهنوف وهي تضحك ابتسم )
    رااشد : يااهوه اكلمك انا
    وليد : هههههههههه يااخي والله تهب لاحسها غيرر عن كل خااالااتي
    رااشد : يمكن لانها تعااملك غير يعني متعلقه فيك مره الله يستر لو تزوجت
    وليد : ايه ههههههههههه خلني اكمل و و الشغاله تبعها (بهمس ) مي
    راشد : حرااااااااام عليك يااا اخي ليه انت عليها كذا
    وليد : لانهم عااارضينها علي اتزوجها وماااابيها تفهم
    رااشد(بصدمه) : شنو انت تتزوج مي
    وليد : يقولوون بس تعاال ليه تفااجئت
    راشد : هااه ولا شي ولا شي اقوول وليد اكلمك بعدين جااني مريض
    وليد : برااحتك بس متى تجي
    راشد : بعد سااعه بس ليه
    وليد : مشتااااق لك
    رااشد : لا خل شووقك لخااالتك
    وليد : اه يا لبى هالخاااله
    رااشد: ههههههههه مجنون يلا سلاام
    وليد : فماان الله
    مي : وليد تلعب معانا
    وليد : شنو
    الهنوف : ايه بليييز وليد العب
    وليد : من عيوني بس شنو
    لميا : يا المااااصخين وععععععع تقرفون الوااحد حبيبي وحبيبتي وععع
    وانت وليداان تلعب اونو ولا لا
    وليد : ههههههههههههه (وهو يحرك حوااجبه بسرعه يقهرها ) اذا حبيبتي تلعب العب وش راايك يا قلبي
    الهنوف : (تكمل العبه معااه وبدلع ) ايييييييه يااا قلبي العب كم وليد عندي
    لميا : اووووووووووووووووع شيلووهم عن وجهي يلا بسرعه اووووع
    وليد : ههههههههههههههههه يلا نلعب
    الكل : يلااااا
    في مكاان اخر في غرفته

    (انا من شفت صوورتها وانا متغير مدري وش فيني احسااس غريب ولما كاان يسولف لي عنها خالد كنت احس بنفس المشااعر يااارب وش اسوي ابي اعرف ليش احساااسي يقوول انها مو غريبه عني تشبه الهنوف اختي في تصرفااتها واشبااها في كل مااافيها ذكرني في الهنوف يااااارب ترجعي لنا سااااالمه يا الهنوف )
    اقوول لكم ساالفة الهنوف ~
    بندر : الهنوف تعااالي
    الهنوف : نعم دندر وث تبي
    بندر : روحي لماما عند الحريم
    الهنوف : (ترفع يديها ببراءه الطفل)بث انا ما اعلف وينها
    بندر : ياشر بيده بمكان فيه حريم ) هناااك شفتي
    الهنوف : طيب بلووح
    ورااحت الهنوف واختفت عن عيون بندر
    وراااحت ولعد شاافوها ابدا من بعدها حيه ميته محد يدري عنها
    بندر (اه يا الهنوف انا الي ضيعتك انا عمري ما حساامح نفسي
    في الصبح

    تنزل خاايفه احد يشووووفها
    تنزل بحذر خاايفه احد من اهلها يشوووفها تبي تتم هالزوااجه وترجع
    ترررن رن رنرررنرنرنرنننن )جوال العنود(اهم شي الراء والنون )
    العنود : هلا حبي
    زياد : يلا انا عند الباب
    العنود : كااني ناازله
    زياد : يلا بسررررعه لحد يشووف
    العنود : يلا حبيبي كااني طلعت مع الباب
    زيااد : ايه ايه شفتك
    العنود : خاايفه
    زياد : لا تخاافين حبيبتي
    العنود : يلا باااي
    زياد : أي بااي الا هلا
    العنود : هههههههههههه يلا الي تبي بس بسكر
    زياد : ههههههههههههه يلا باااي
    العنود : ههههههههههههههههههههه يلا سكر وصلت للسياااره
    زياد : ههههههههههه يلا سكري قبل
    العنود : اووووووف يلا سكرت
    ركبت السيااره
    العنود : هااااااااي
    زياد : هااايات (واخيرا )
    العنود : اخبار قلبي اليوم
    زيااد : مشتااااق (ههههههه متى ارجع كراامتي منك يا رااشد انت ووليد )
    العنود : هههههههههههههه
    زياد : فديت هالضحكه (بنشووف بعد شوي تنقلب دمووع )
    العنود : ههههههههههه خجلتني
    زيااد : فديت الي يستحووون
    العنود : خلااااص حرك قبل يشوووفنا احد
    زيااد : ( وش مستعجله عليه بيعت الشرف صدق مجنونه )
    العنود : زيوودي وين وصلت
    زيااد : ( وش زيوودي شااايفتني زيدي عندك بس طيب يا العنود نشوووف زيودي وش بيسوي ) هههههههههه جمالك جذبني مااقدرت عليه
    العنود : انا بنااام
    زيااد : لا وش تناامي
    العنود : راااسي يووجعني
    زيااد : (احين اعطيك حبه عمرك ما حتنسيها )الحين اوقف عند الصيدليه واشتري بندول
    العنود : تسلم مو لااازم تكلف على عمرك
    زيااد : لا خلاااص كااهي الصيدليه
    العنود : الله لا يحرمني منك
    زيااد ولا منك (الله يفكني منك اليوم قبل بكره )
    نزل وجااب بندول كب شريط البندول الي فيه حبوب البندول وحط حبووب مخدره
    مر البقااله ورمى الاشرطه وشراء مويه ورجع
    زيااد : سمي (سم ياارب )
    العنود : شكرا قلبي
    زيااد : خلااص بقى شوي ونوووصل تااكلينها الحين ولا بعد شوي
    العنود : لا لا الحين وش ابي فيها بعد شوي رااسي مره يووجعني
    زيااد :خذي
    العنود : تسلم .(.كلتها من هنا وبااعت شرفها من هنا )الله ريحتني كثير
    زيااد : ايه وراانا يووم العمر
    العنود : هههههههههه خلاص زيوود لا تخجلني
    زياد : ههههههه (انتي تخجلين انتي طاالعه مع وااحد غريب )وصلنا بيتنا
    العنود : الله يا حلو كلة بيتنا من فمك
    زيااد : ههههههههههههه وش فيك صرتي تهلووسين
    العنود : مدري بس احس الدنيا تدوووووور
    زيااد : ايه يااقلبي هذا مفعول المخدر
    العنود : مخ خ خ خ در ل لل ل لي ي يه ليه مخدر (يقاال لكم سكراانه فاااهمه غلط هههههههههه)
    زيااد : جااء الوقت الي اخذ به ثااري منكم يا عاائلة ال::::::::::::::::::::::
    العنود : يلا خلنا ننزل ابي اناام
    زياد : ههههههههههههه الى الفرااش يااحلو
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::(مـــــــــــشــــــــــفـــــــــــــر):::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::(مـــــــــــــــــــــشـــــــــ ـــــــــــــــفـــــــــــــــر)::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    ((فـــــــــــــــــــــــي المزرعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــهــ))
    نوف: بنااات ابي اسووووووق
    الهنوف : والله جبتيها يابنت سلطاان
    مشااعل : معاااكي في فكرة السوواقه بس البربلم (المشكله ) في السيااره منين
    نوف : بسسسسيطه سيااارة راائد
    لميا: ههههههههههههههههههههههه جبتيها نقوول له لقينا لك عروووس
    نوف (كمل) واذا تبي تعرف مين عطنى السياااره
    لميا وهنوف يضربون اديهم ببعض : هههههههههههههههههههههههههههههه
    الهنوف : والله جبتوووهااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يلا الى زوجة رااائد
    مشااعل : ههههههههههههههههههه حرام عليكم يمكن بباله وحده (مصره يكون يحبها )
    منى : ليييييييييييه مخططه عليه
    مشاعل : ياا ملغكم
    عهد : هههههههههههههههههههههههه شوفو وجهها
    مي :بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات
    البنات : يمممممممممممممممه
    لميا : خرعتينا وش صااير
    مي : بنااات
    نوف : ههاا
    الهنوف: نعم
    مشاعل : يس
    منى : خييييير
    عهد : وش تبغين
    رنا : هلا
    لما : هلا((مؤدبااااااااااااات مثل اخووهم ))
    ندى : خير
    مي : هههههههههههههههههه شكرا يااطاالبااتي
    نوف : بتقوولين ولا بهالجزمه على رااسك
    مي : عدااال ياامرت اخووي
    نوف: لبى اخووك بس لسا ماتزوجته
    مي : ياحبيبته
    نوف: ياالباااااااه يااناااس احبه
    الهنوف : يععععععع وش هالطااري حب ومدري وش خرااابيط
    مي : لا مو خراابيط
    لميا : اقووووووول اسكتي يقاال لها مجربته
    مي (خجلت )
    ندى : هي هي هي لا يكوون
    رنا : تحبييييييييييييييييي؟!!!!
    لما : ومنننننننننننننننننننننن؟!!!!
    البنات :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مي : اقوول بس اماانه ماتقولو لاحد حتى الي احبه ماتقوولو له
    رنا : انا عن نفسي مااضمن بس قوولي بنشووف من كسب قلبك وقدر عليك
    لما : وانا مثل اختي
    الهنوف : اجل اطلعوا حنا بنبلع السنتنا ونبي نعرف من ملك قلب ميووه مثل المجنونه نووف
    منى : ههههههههههههههههههههههههههههه مجنونة خاالد هههههههههه والله بطل الاسم
    لميا بجد بجد حلوووووووووووو
    الهنوف : الحمد لله والشكر متاثرين بالمسلسلات والافلام
    البنات : ليه ؟!!!!
    الهنوف (بصرااخ ) مااافيه شي اسمه حببببببببببببببببببببب
    مي : خلاااص خلاااص انا بقول لكم منوا حب
    الهنوف : هههه من (تستهئزا) ومن العااائله ولا برااء
    مي : بسم الله علي وش قاالو لك شااذه
    ندى : يمكن (بهمس )
    مي : شنو
    ندى :سلااامت قلبك ولاشي صح لما
    لما : هاااه هاا ايه صح
    مي : انا احب (غطت وجههاا )رااااااااااااااشد
    (لما ورنا بصراااخ )رااااااااااااااااااااااااااااااااااشد
    مي : ايه يااالبااااااه يااناااس احبه
    لما ورنا : .
    مي : ليش ساااكتين
    الهنوف: ههههههههههههههههه قال ايش قاال حب قاال اقوول رووحي زين
    لميا : انتي من جدك تحبين رااشد
    مي : ايه ليه
    لميا : مدري مدري
    منى : مي حبيبتي انتي تعرفين مشكلة راااشد
    مي : لا ماافيه مشااكل
    ندى : لا تصيري غبيه مشكلة رااشد كلنا نعرفها
    مي : الي هي ؟
    عهد : مشكلة راشد ووليد مثل بعض مااتعرفيها ماايبو يتزوجوون
    مي : واذا
    مشاعل : فرضا رااشد ماتزوجك لانه ماايبي يتزوج او تزووج غيرك وش رااح تسوي
    مي : بسسسسسسيطه مااتزوج ومن قاال ابي اتزوج
    الهنوف : راااح تضلي عااانس
    مي : ايه مااداام قلبي يحب راااشد
    الهنوف بعصبيه وهي صااره على اسنانها : شيلو هاااذي عني هالمريضه شيلوها شيلووها
    مي: ليه مريضه لاني احب كاا انتي تحبين وليد
    الهنوف : ايه مرييييييضه لانك تحبين الحب موموووجوود تفهموون ووليد هذا شي ثااني لو سمحتي لا تدخلينه في هذا الموضوع
    مي : مو كله حب
    الهنوف : بس يفرق حبي لوليد غير حبي لشخص ثاااني يووجد الحب في حاااله وحده الا وهي بعد الزووواج
    منى : اسمحيلي يا هنووف كلامك كله غلط الحب مووجود بس انتي يا محصلته بس تكذبين وجوده او مادورتي عليه
    نوف: انا اايد منى
    مي: وانا
    مشاعل: وانا
    عهد :هههههههههههههههههههه مي قلنا تحب رااشد ونوف تحب خالد ومنى تركي الله يرحمه ههههههههههههههههههه
    لميا :واذا ؟!!!
    عهد : ههههههههههههههههههههه مشااعل وش دخلها
    الهنوف (استهزااء ) هههههههه يمكن تحب الحمد لله والشكر
    منى : اذبحوني اذا كاانت الهنوف ومشااعل يحبون
    مشااعل برتبااك : انا لا تدخلووني كيفكم الهنوف ماالي دخل بس انا لا
    ندى: وش سوووينا طيب ليه مرتبكه ؟!!
    لما ورنا : .
    الهنوف : وانتو ليه ساااكتين بلع القط لساانكم
    مي :بسم الله عليهم
    لميا : مو هذوول اخووان الحبيب
    البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوف : يلا بناات نرووح لراائد يعطينا مفتااحه
    البنات: يلا
    وقااامو بيطلعون تفااجئو بوجوووووووووووود
    (انتظروني بالبااارت الجاااي )

    تووقعااتكم ((.)
    - منو الي لقوه البناات
    - العنود وش صاار معاها
    - منى هل ستستمر على الي هي عليه او لا
    - وبندر هل بيلقى اخته الصغيره اولا
    - وبندر هل يحب نووف ولا لا بس مشااعر زي أي ولد يشووف بنت
    - والهنوف هل بتحب ولا بتضل مااتؤمن بالحب
    - وانا بووقف الرواايه ولا بكملها






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    باااااااااااااارت لمن تااابعني حتى لو كاانو من خلف الكوااليس مثل مااقالت خلك بجنبي



    البارت السابع ~
    مي : انا احب (غطت وجههاا )رااااااااااااااشد
    (لما ورنا بصراااخ )رااااااااااااااااااااااااااااااااااشد
    مي : ايه يااالبااااااه يااناااس احبه
    لما ورنا : .
    مي : ليش ساااكتين
    الهنوف: ههههههههههههههههه قال ايش قاال حب قاال اقوول رووحي زين
    لميا : انتي من جدك تحبين رااشد
    مي : ايه ليه
    لميا : مدري مدري
    منى : مي حبيبتي انتي تعرفين مشكلة راااشد
    مي : لا ماافيه مشااكل
    ندى : لا تصيري غبيه مشكلة رااشد كلنا نعرفها
    مي : الي هي ؟
    عهد : مشكلة راشد ووليد مثل بعض مااتعرفيها ماايبو يتزوجوون
    مي : واذا
    مشاعل : فرضا رااشد ماتزوجك لانه ماايبي يتزوج او تزووج غيرك وش رااح تسوي
    مي : بسسسسسسيطه مااتزوج ومن قاال ابي اتزوج
    الهنوف : راااح تضلي عااانس
    مي : ايه مااداام قلبي يحب راااشد
    الهنوف بعصبيه وهي صااره على اسنانها : شيلو هاااذي عني هالمريضه شيلوها شيلووها
    مي: ليه مريضه لاني احب كاا انتي تحبين وليد
    الهنوف : ايه مرييييييضه لانك تحبين الحب موموووجوود تفهموون ووليد هذا شي ثااني لو سمحتي لا تدخلينه في هذا الموضوع
    مي : مو كله حب
    الهنوف : بس يفرق حبي لوليد غير حبي لشخص ثاااني يووجد الحب في حاااله وحده الا وهي بعد الزووواج
    منى : اسمحيلي يا هنووف كلامك كله غلط الحب مووجود بس انتي يا محصلته بس تكذبين وجوده او مادورتي عليه
    نوف: انا اايد منى
    مي: وانا
    مشاعل: وانا
    عهد :هههههههههههههههههههه مي قلنا تحب رااشد ونوف تحب خالد ومنى تركي الله يرحمه ههههههههههههههههههه
    لميا :واذا ؟!!!
    عهد : ههههههههههههههههههههه مشااعل وش دخلها
    الهنوف (استهزااء ) هههههههه يمكن تحب الحمد لله والشكر
    منى : اذبحوني اذا كاانت الهنوف ومشااعل يحبون
    مشااعل برتبااك : انا لا تدخلووني كيفكم الهنوف ماالي دخل بس انا لا
    ندى: وش سوووينا طيب ليه مرتبكه ؟!!
    لما ورنا : .
    الهنوف : وانتو ليه ساااكتين بلع القط لساانكم
    مي :بسم الله عليهم
    لميا : مو هذوول اخووان الحبيب
    البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوف : يلا بناات نرووح لراائد يعطينا مفتااحه
    البنات: يلا
    وقااامو بيطلعون تفااجئو بوجوووووووووووود

    (قبل هالحدث بربع ساعه )
    عبد الرحمن : رااشد يبه رووح جيب القهوه
    رااشد : من وين ؟
    عبد الرحمن : قل لرنا ولا للميا وهم يتصرفون
    رااشد : تامر امر
    طلع رااشد يدور البنات قالو له انهم في الجلسه الخارجيه
    دخل راشد الفله من الباب الامامي وسمع صووت عاالي يقول احب راشد
    وبعدين رااااااااااااااااااااااشد راح اشوف ومستغرب وش السالفه وليه يناادون باسمه جا بيتنح نح عشان يتغطو ويدخل بس سمع شي خلااه يوقف مكاانه ويسمع بصمت
    لما ورنا بصراااخ )رااااااااااااااااااااااااااااااااااشد
    مي : ايه يااالبااااااه يااناااس احبه
    لما ورنا : .
    مي : ليش ساااكتين
    الهنوف: ههههههههههههههههه قال ايش قاال حب قاال اقوول رووحي زين
    لميا : انتي من جدك تحبين رااشد
    مي : ايه ليه
    لميا : مدري مدري
    منى : مي حبيبتي انتي تعرفين مشكلة راااشد
    مي : لا ماافيه مشااكل
    ندى : لا تصيري غبيه مشكلة رااشد كلنا نعرفها
    مي : الي هي ؟
    عهد : مشكلة راشد ووليد مثل بعض مااتعرفيها ماايبو يتزوجوون
    مي : واذا
    مشاعل : فرضا رااشد ماتزوجك لانه ماايبي يتزوج او تزووج غيرك وش رااح تسوي
    مي : بسسسسسسيطه مااتزوج ومن قاال ابي اتزوج
    الهنوف : راااح تضلي عااانس
    مي : ايه مااداام قلبي يحب راااشد
    الهنوف بعصبيه وهي صااره على اسنانها : شيلو هاااذي عني هالمريضه شيلوها شيلووها
    مي: ليه مريضه لاني احب كاا انتي تحبين وليد
    الهنوف : ايه مرييييييضه لانك تحبين الحب موموووجوود تفهموون ووليد هذا شي ثااني لو سمحتي لا تدخلينه في هذا الموضوع
    مي : مو كله حب
    الهنوف : بس يفرق حبي لوليد غير حبي لشخص ثاااني يووجد الحب في حاااله وحده الا وهي بعد الزووواج
    منى : اسمحيلي يا هنووف كلامك كله غلط الحب مووجود بس انتي يا محصلته بس تكذبين وجوده او مادورتي عليه
    نوف: انا اايد منى
    مي: وانا
    مشاعل: وانا
    عهد :هههههههههههههههههههه مي قلنا تحب رااشد ونوف تحب خالد ومنى تركي الله يرحمه ههههههههههههههههههه
    لميا :واذا ؟!!!
    عهد : ههههههههههههههههههههه مشااعل وش دخلها
    الهنوف (استهزااء ) هههههههه يمكن تحب الحمد لله والشكر
    منى : اذبحوني اذا كاانت الهنوف ومشااعل يحبون
    مشااعل برتبااك : انا لا تدخلووني كيفكم الهنوف ماالي دخل بس انا لا
    ندى: وش سوووينا طيب ليه مرتبكه ؟!!
    لما ورنا : .
    الهنوف : وانتو ليه ساااكتين بلع القط لساانكم
    مي :بسم الله عليهم
    لميا : مو هذوول اخووان الحبيب
    البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوف : يلا بناات نرووح لراائد يعطينا مفتااحه
    راشد جاابيروح قبل يكشفوه البنات ويدرون انه سمع كل حكيهم
    بس ماقدر الوقت مو من صاالحه كاانو البنات يضحكون فجاه سكتو وبعد فتره وجهو انظاارهم لمي الي دوورو وجهها من الحيا تخااف سمع كلاامها عنه
    الهنوف: رشوووود انت من متى وانت هناا ؟
    رااشد : اصغر بزرانك رشوووود
    الهنوف : انهج (اخلص )علينا من متى
    رااشد : من شوي
    مي :يعني مااسمعت وش قاالت عهد
    رااشد يبتسم : لا مااسمعت من تحبيين
    مي شهقت : .(انحاااشت براا )
    البناات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لميا : رشوووووود حرااام عليك
    رااشد : ليه حراام علي وش مسووي
    منى : وش مسوي كل هذا ما سويت شي تتسمع لنا
    رااشد : كمنت جااي اقول لرنا تسوي قهوه لرجاال لما سمعت اسمي وقف اسمع وصاار الي صااار
    الهنوف : مسكينه
    راشد (رفع حااجبه ) ليه مسكينه
    لميا : حبيبها سمع كل شي
    راشد ( هنا تاكد من شكووكه مي تحبه مثل ماكاان متووقع )
    رنا : يلا روووووووح للمطبخ وخذ الصينيه ورووح ولا تجي قسم الحريم مره ثااانيه
    رااشد (رفع يده مثل الاطفاال ) مره وحده بس تكفين تكفين
    رنا : لا ولا مره
    راشد (نفس اسلوب الاطفال )حتى النوم اناام برا
    رنا :اذا ممكن
    رااشد :اقووووووول رووحي زين البيت لي مثل ماهو لكم
    البناات ظحكو على شكل رنا الي كاانت مصدقه رااشد وهو يترجااها )هههههههههههههههههههههههههههه
    طلع رااشد وشااف مي جاالسه عند المسبح تردد يوووح لها او لا بس قاال برووح لها حط الصينيه على الكرسي الي عند الحديقه ورااح لمي الي كاانت تطااالع المسبح وسرحاانه وتبتسم
    قطع عليها تفكيرها رااشد
    راشد : الحلو بشنو يفكر
    مي يصدمه : راااااااشد
    راااشد : يا عيوون رااشد
    مي : انت من متاا هنا
    راااشد : مدري بس من شووي
    مي : نعم بغيت شي مني
    رااشد : الصرااحه أي
    مي : شنو ؟
    رااشد : هو سووال اتمنى تجااوبيني عليه
    مي : بسررعه اسئل لاني مره احس اني حراانه وبدووخ
    رااشد(ابتسم ) : بسم الله عليك فيك شي
    مي : لا بس من جيت اسرع وش تبي تسال
    رااشد : متووتره يعني من قربي
    مي : تقدر تقوول بسرعه رشوود قوول (طلعت كلمة رشوود بدوون ماتدري )
    راشد (ابتسم ) ههههههه يا حلو اسمي معااك
    مي بحرج : اسسسسفه والله مااقصدت بسرعه رااشد اسال
    رااشد : مي تحبيني
    مي : هاااااااه
    راشد (ابتسم ) تحبيني ؟
    مي : هااااااااه
    راشد ظحك : ههههههههههههه لا البنت ما تسمع ابد من قاال هااه سمع
    مي: برووح مع السلامه
    رااشد مسك يدها : وين وين ماافيه رووحه لين تجااوبيني
    مي : ايه احبك
    ورااحت ركض بس وقفت وهي تسمع رااشد يقوول
    راشد : وانا
    لفت له مي
    مي : انت شنو
    رااشد : احبك ياامي احــــــبك
    مي : راااااااااااحت ركض ووجهها قلب طمااط
    ورااحت عند البناات وهورااح للشبااب وهو حده مستاااانس
    وليد لاحظ تغيره وابتسم وقرب منه وبهمس
    وليد : وش فيك
    رااشد نفس طريقة وليد بهمس : وش
    وليد : مشااء الله الفم من الاذن للاذن وش عندك
    راشد تنهد : لحول بتحسدني
    وليد : لا من قاال بس ليه ونسنا معاااك
    رااشد : تعاال اقوو لك
    طلع اهو ووليد وقال له كل شي .
    وليد : وانت بجد تحبها
    رااشد تنهد : من زمااااااان يا وليد من زممممان
    وليد ابتسم على حاالة ولد عمه الي فرحاان ان الحب اخيرا من الطرفين :بتتزوجها
    رااشد ابتسم :اكييييييد قبل ترووح لغيري
    وليد : مو انت تقوول مااتبي تعرس
    رااشد : هذا قبل لا اعرف عن حب مي لي
    وليد : وليه مااقلت لي عن حبك لها
    رااشد : بس بجد الهنوف خاالتك ذي تحفه
    وليد ابتسم لذكرااها : اه ليه وش فيها
    رااشد : سلاامتك من الاه
    وليد : تسلم وش فيها الهنوف
    رااشد : يوم مي قاالت لها انها تحبني صرخت بوحهها وقالت الحب مو موجود ومن كلاامها المهم قالت مي الا موجود وكا انتي تحبين وليد قالت وليد غير ولا تدخلينه في الموضووع
    وليد : هههههههههههه يالبى الحكيمه
    رااشد : تصدق الي يشووفكم وما يعرفكم ماايقول ولد وخاالته يقوول عشيقه وعشيقها
    وليد بحزن : تصدق هذا الي اتمنااه اتمنى القى وحده بجمال واخلاق وادب وحب خاللتي الهنوف
    رااشد : طيب ليه مااتدور الحب
    وليد : خلها على ربك يا العاااشق
    راشد : اه لو مااني دكتوور قلب كاان مااعرفت بحبي لها كاان ضليت استبعد هالفكره من رااسي بس انا اعرف هالحاالاات تجي كثير في الاخير بعد مااكشف عليهم يقولون نحب يااخي يرفعوون الظغط
    وليد : هههههههههههه وعشت هالشعور
    راشد : ويا محلااه من شعور
    وليد : هههههههههههههههههه راشد مااكنت كذا قلبتك ميووه
    رااشد : ماارضى تجيب اسم محااارمن وبعد تدلع
    وليد : ههههههههههههه صاارت محاارم
    رااشد : انشااء الله انت تعرف احس الدنيا بدوونها ولا شي
    وليد : الله يديم المحبه
    وفي مكاان اخر في المزرعه
    رائد : والله
    الهنوف: وقسم بس انت عطنى السيااره
    راائد : طيب اسمها عشاان افكر فيها ليين ترجعون السيااره
    لميا : ماايصلح ابد ماايصلح عطنى يلا
    ووليد ورااشد : يضحكوون هههههههههههههههههههههههههههه
    البنات : خير وش فيه
    وليد : ولا شي بس حررا عطووه اسم الرروسه
    راشد يبتسم ويدورمي بعيوونه لاكن
    مو معااهم هنا تحطم وتمنى انه ماقاال لها بحبه بس ما امدااه يوخر عينه الا مي تصرخ تقوول
    مي : بنااااااااااااااااااااااااااااات
    البنات: خييييير
    راشد ابتسم يووم درى بووجودها التفت وليد على رااشد الي يطاالع مي وهي تشرح لهم الخطه ويبتسم ابتسم له رفعت مي رااسها
    مي : فهمتــــ(سكتت وهي تطاالع راااشد يطالع لها وهو يبتسم وعيونه كلها تشع حب )
    عهد : مع انك مااكملتي الكلاام بس فهمنا
    البناات : هياااااااااا
    منى : خس انت وسياارتك وعرووس ماافيه انتظر لين يجي نصيبك ههههههه
    البنات: ههههههههههههههههههههههههه
    رنا : لباااااااااااااااااااااااك يا مي فكيتينا من الذل
    راشد : وش بتسوون
    لميا بنص عين : تسوي نفسك مو عاارف شي والسالفه عندك من اولها لنهاايتها
    راشد : بتسسوقون ؟
    نوف : لو سمحت انا بسووق وهم يركبووون ورا في الصندوق (الي في الونيت )
    راشد :مي ورنا ولما ما يركبوون
    الهنوف .: ليييييييه
    راشد : خاايف عليهم من سيااقة نوويف
    نوف : افا ياذا العلم ما تثق فيني تطمن زوجتك واخواتك بامان
    مي : هييييييييييييه
    راشد ظحك على ردة فعلها وعلى وجهها الي انقلب احمر من احيا بس لذكر انها تكوون زوجته
    الهنوف : اسفه اقصد بنت عمتك واخواتك
    راشد : لا صح عليك(شد على كلة )زوجت و(بهدوء)المستقبل
    البنات : بتتزوج
    رااشد : اوووووص وروحو سووقو وانتي ياانوف سووقي عدل
    نوف انشااء الله
    في مكاان اخر في مكااان بااعت شرفها فيه في مكاان ضيعت اسها واسم اهلها فيه
    زيااد : العنود
    العنود:كل تبن يااوااطي ياا منحط ياااحقير
    زيااد : ترا ازيد الجرعه اكثر من الي تو
    العنود : حقير
    وشاالها ودااها غرفت النوم وقفل الباب وما تسموعون الا صراااخ العنود وحقير ومنحط وواطي
    وضحكات زيااد





    انتهى البااااارت

    وش راايكم في البااارت .؟
    توقعاتكم ؟
    العنود كيف عرفت حقيقة نيت زيااد ؟
    والبنات وش بيصير معاهم ؟
    وفيه احد بيحزن العاايله كلها من هو ؟
    العنود بترجع لاهلها مثل اول او لا ؟وهي بترجع ولا لا ؟
    ووليد بيلقى الحب او لا ؟
    ورااكاان ليه مااله وجود ابدا ونوااف وسعود هل بيصير لهم شي في باارت القاادم ؟
    تهمني توقعاتكم ؟






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    البارت الثامن ~
    عند البنات وهم يركبوون الصندووق (الي في الونيت )ركب في مكان السوااق نوف وجمبها منى لانها الكبيره
    وهم منسجمين ويغنون فجااة فرملت نوووف
    نوف : بنااااااااااات
    البنات : هلا (اول مره يسوونها ويصيروون مؤدبين )
    نوف : هلا بكم
    الهنوف : بسررررررعه بلا هرج
    نووف: ابد مااتكملووون ادبكم بس انا اعلمكم الحين بسررررررررع
    مي : لا لا تسرعين نسيتي وش قاال راشد
    نوف : لا مااسمعت وش قاال (بدلع عشاان تقهر مي ) الحبيب
    الهنوف : لا لا تسرعين انتي مجنونه
    نوف : ماا فيه منااقشه
    ركبت نوف وسرعت بهم بعدين هدت وهي تشووف خاالد يكلم ويضحك
    نوف : اه فديت هالضحكه
    منى : الحمد لله مااكو عقل
    نوف: بالله مو حلوو ؟
    منى : الا يهبل بس فيه من ملك قلبه واخذ هالزين مني
    نوف : تتوقعين وش جاالس نواف يقوول له
    منى: مدري
    نوف جااتها فكره ضحكة بصوت عاالي
    وقالت :
    نوف: بناااااااات
    البنات : خير (خربو )
    نوف : الخير بووجهكم
    ندى: واحنا كل ما قلنا لك رد رديتي لنا بعشر مره ثاانيه ما بنقول شي بنسكت
    نوف : بل بل وش هاالرد باالعه مسجل انتي
    لميا : نعم وش تبين ؟
    نوف : احم احم ابيكم تغنون
    الهنوف : قولي قسسسسم
    نوف : قسسسسسم
    لما : واحنا وش جاالسين نسوي نرقص
    نوف : يمكن
    رنا : احنا جاالسين نغني
    نوف : لا ابيكم تغنون اغنيه خااصه لي
    لميا : الا وهي
    نوف : (وهي تلف لخالد ) الحب خاالد
    البنات : يلا
    وصاارو يغنونها
    الحب خالد وحبي خالد وبااقي للي احبه واحب دارا سكن فيها شلته في عيني وشلت الحب بعمااقي والروح بالشووق غنة له اغاانيها
    سكتو البنات وقالت نووف بصووتها الرااائع
    نوف : راااقي بذووقه وكلا بالوفا رااقي .اخر الاغنيه
    خاالد التفت هو ونواف عليهم
    خالد : يالبااها
    نواف :ههههههههههه مسكينه اختي جننتها
    خالد : ههههههه وهي جننتني تصدق لما اطفش من الدرااسه اجلس اتذكرها واقول لازم ادرس وارجع عشاان اتزوجها
    نواف: ههههههههههه حلو يعني تحبها من زماان
    نواف : (بصرااخ )نووووووووف وقفي نووف
    نوف : نعم
    عطااها نواااف شريط وقال
    نواف : هذا احلى من اصووواتكم
    نوف (شغلته وهي تطاالع خاالد الي يبتسم ردت له الابتساامه )
    وصاار شريط رااشد المااجد الحب خاالد
    اسمعووها (عيشو جو مع الرواايه )

    ومشو البنات وهم يسمعون الشريط


    عند العنود
    العنود : يااتبن طلعني ودني لهلي
    زيااد : لا لا لا كيف بيقبلون فيك اهلك بيقوولون طاالعه مع وااحد ومسويه اشيااء معاااه
    العنود : (برجااء)تزووجني واستر علي تكفه وبعدها طلقني تكفه
    زيااد: ههههه مو انا حقيييير ووااطي كيف تتزوجين حقير وواطي
    العنود (وهي تبكي ) لا من قاال انك حقير وواطي انا الحقيره والوااطيه
    زيااد: ههههههه انا ما اتزوج حقيره وواطيه يلا قوومي لهلك
    العنود : تكفى تكفى
    زياد:ياااترووحين لهلك يااانشر الصور
    العنود :لا تكفى لا تكفى
    زيااد: يلا البسي (استهزاء)عباايتك
    العنود: لا مو هذا زيااد الي حبيته لا مو هو مو هو
    زيااد: هههههههههه الي حبيتيه على مااتقد اسمه (وكانه يتذكر)اسمه اممممم اسمه امم راامز ايه صح راامز
    العنود : ايا كاان تكفه استر مااوااجهت عندك اخواات وتخاااااف عليهم صح
    زيااد: لا تطرين خوااتي خوواتي اشرف منك يااوااطيه بسرعه اطلعي
    وطلع بعد دقاايق لحقته
    ومر اليووم بسرعه وفي الليل
    البناات والشبااب مجتمعين على ضوء القمر
    الهنوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تحفه
    وليد: ايه وبكل قوة عين تجيني وتقووول حبيبي عطني الرقم
    الهنوف: هئئ عسى ماا عطيتها
    وليد : افا عليك اسمعي وش قلت
    لميا (بطفش لان الساالفه الكل متملل منها الا الهنوف ووليد الهنوف مااهمتها الساالفه قد مو وليد الي يقوولها وهو جمبها )وش كمل
    وليد: وش فيكم
    رااشد: مااعجبتنا السااالفه
    الهنوف: والله مااعندكم ذووق الساالفه تقطر عسل
    مي: والله مااشفنا العسل
    رااشد: معك حق يا مي
    مي ابتسمت له وهو رد الابتساامه
    وليد)بهمس)الله الله قمنا نبتسم ونايد
    رااشد: هههههههههه اسكت بس
    رائد: ضحكنا معاااااااااك
    رااشد: ابد قررت اتزوج وقاال وليد اخيرا ومن سعيدة الحظ
    وليد يطاالع بصدمه توه بيتكلم قااطعه رااائد راااح يحظنه والبنات يزغرطوون
    رائد: اخيرا افرااااااج
    سعود : خير وش فيه ؟ليه الصراخ
    رائد: اخيرا الاخ رااشد قرر يتزوج
    سعود : لا تفرح كثير لان اذا تزوج رااشد بعده وليد ويمكن وليد يجلس نفس مدة رااشد او اكثر بعد وبعده انا وانا بعدها قد عجزت
    رائد(بخيبة امل) اووووووف صح
    الكل معدا رائد وسعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رائد(رفع حااجبه)فيه شي يضحك؟
    خالد: ايه تقوولون بنات معنسين يتحسرون على حاالهم
    الكل معدا رائد وسعود: ههههههههههههههههههههههههههه
    نواف: تزوج محد مااسكك
    رائد: وكيف جدي الله يصلحه يواافق
    رااشد: اصغر بزراانك الله يصلحه قل الله يصلحك
    رائد: اه يالعياال متا تجوون ؟
    الكل معدا سعود وفيصل ورائد: ههههههههههههههههههههههههههه
    لحظة صمت الكل انسدح واولهم سعود ويطاالعون القمر
    سعود:في نفسه (يااارب صبرني يااارب )
    فيصل في نفسه : (والله شااك بامرك يااسعوداككيد فيه مصيبه)
    رائد:في نفسه(الله يصبرني يااارب صبرني ليين اتزووج )
    راشد: في نفسه (يااحلوك يامي تهبلين قريب بتكوونين لي )
    مي: في نفسها (ياحلو ضحكتك يااا رشوود قلبي مااصدق رااشد يحبني ماا اصدق )
    الهنوف: في نفسها ( اه ياوليد قد ايش احبك مدري دنيتي كيف بتكون من دوونك التفتت له شاافته مغمض عيوونه الله لا يحرمني منك التفت وليد لها وابتسم ردة له الابتساامه )
    وليد: في نفسه ( اه يالهنوف لو تدرين الحب هذا وين وصلني وصلني اني ماافكر ببنات غيرك ولا حتا الزوواج الله يصبرني بس )
    لميا( انا شااكه بالعنود سمعتها ذااك اليوم تقول حبيبي احبك بس لمييين مدري الله يستر منها )
    ندى ( ههههههههههه عليكم ياااخوواني تبوون تتزوجوون والله حااله )
    خالد: ( اه ياانوف لو تدرين قد ايش كبرتي بعيني )
    نوف : (احبك يا خاالد احبك )
    وكل وااحد يفكر بش يخاااص فيه

    رااشد : هيييييييييه قوومو يالله بسررررررعه على اسرتكم لا تناامون هناا
    الكل : ههههههههههههههههههههههه
    قاامو كلهم وكل وااحد يدور فراااشه
    في سيااره
    العنود: (تبكي )
    زياد(يغني وفرحاان بيكسر رااس راشد و وليد)
    العنود: وقف
    زياد: وين
    العنود : أي مكاان اهلي علموني الاخلاق وما مثلهم بس انا خنتهم تكفى ماايستااهلون تكفى انا المفرووض مو بنتهم (وبكت )
    زياد(هزته وبدا يرحمها لا لا يازياد لا ترحمها لا ).
    وصلو للمزرعه ودخلت البيت وهي تمشي وتبكي وهو رااح
    الام بدور: قاامت من سريرها متجهه للباب
    الابو سعود: وين يا بدوور
    بدور: والله قلبي نااغزني العنود مااشفتها اليوم
    سعود: روحي شوفيها
    راحت بدور ودخلت غرفه العنود ما حصلتها ناادت ناادت ماا حصلتها
    بدوور: قلبي كان نااغزني
    . على ايش يمه
    بدور: العنود
    العنود: يالبيه ( دمعة عيونها ورااحت حضنة امها )
    بدوور مستغربه تغير بنتها بس حمدة ربها
    بعد ما هدت
    االعنود : يمه انا
    بدور: وش يااقلب امك
    العنود : يمه انا
    بدور : قوولي
    العنود: يمه : ناادي لي عمتي لميا او عمتي الهنوف تكفييين
    بدور : بس هم ناايمين
    العنود : خلاااص يمه رووحي ناامي انا برووح انام مع البنات في سريري بعد عشاان عمي رااكان يااخذ غرفته
    الام: بكره ياابنتي بكره الحين ناامي
    العنود: انشااء الله
    رااحت الام وهي فرحاانه حتى مااسالتها هي وين والعنود خذت مخده وفرااش ورااحت غرفة البناات وهي تقوول يااليتني كنت معااهم من زماان كان الحين انا مثلهم وانتي يمه من كثر الثقه مااسالتيني ويني فييه
    دخلت الغرفه وكاانت تعمها الفووضاا والضحكات فجاه سكتو كلهم مااتسمعون الا صوت التلفزيون
    العنود : احم احم يمكن اناام معااكم
    الهنوف: ايه حيااك
    العنود اكتفت بابتساامه
    لنا بهمس لندى : هذي وش جاايبها مضيعه
    ندى قبصة لما
    العنود : تصبحون على خير
    البنات بردود متفاارقه وانتي بخير

    من بكره الصبح
    الجد : يا سااره اجمعي كل بنااتك وحريم عياالك ابي اقوول لهم
    الجده ساره : (دمعة عينها )يعني خلاااص بتقوول
    الجد : ايه بقووووول خلااص لازم يعرفوون
    سااره : (بكت )ااخااف من ردة فعلها
    الجد : لازم ترضى با الامر الوااقع
    الجده : لا اله الا الله استغفر الله الله يصبرنا
    الجد : ونعم بالله يلا فمان الله
    الجده: فمان الكريم
    فوق في جناح الشباب الي كاان مكون من كل اثنين او ثلاثه في غرفه كان فيصل وسعود مع بعض ووليد وراشد مع بعض ونواف وخالد و راكان مع بعض وفهد ومؤيد ورائد مع بعض
    عند فيصل وسعود
    فيصل توه طاالع من الحمام وسعود حااط رااسه على السرير ويفكر
    فيصل : سعوود
    سعود: .
    فيصل : سعوود يا هوووه نحن هنا
    سعود: .
    فيصل(بصرااخ)سعوود
    سعود: نعم
    فيصل: وش فيك يا رجاال
    سعود: ولا شي
    فيصل : افا تخبي علي
    سعود: ماافيه شي
    فيصل اقص يدي اذا ماافيه شي
    سعوود: اوهييييييه علينا ماافيه شي تفهم
    فيصل: اعصابك اعصاابك ومصيري اعرف بس ترا بااين على وجهم وما توقعتها منك
    سعود: انت حديتني على هالشي (وراااح دخل الحمام
    في غرفة مؤيد ورائد وفهد
    فهد : اقوول رئوووود
    رائد وهو يااكل تفاحه
    رائد: هاااه
    فهد: انت تبي تتزوج صح
    رائد: ايه
    فهد : وانا ابي اتزوج
    رئد: اصبر ليما يجيك الدوور
    مؤيد: هههههههههههههههههههه وش فيك ياولد
    فهد: جاالس ازيد جرروحه
    مؤيد: لا لا
    رائد: اقوول انا افكر بشي
    فهد : الي وهو
    رائد: اتزوج بدوون علم اهلي
    مؤيد: لهاالدرجه وصل حبك للزوااج
    رائد: ههههههههههههه واكثر
    فهد: تصدق مو شينه زوجني نوف وانا ازوجك مشااعل
    رائد: مو شينه ونساااااافر وش راايك
    مؤيد : هو على باالك نووف بتقبل فيك نف لخالد وخالد لها
    رائد : خااص خلاص ندى
    فهد: (اه يااندى احبك ) خلااص
    مؤيد: وانا من تزووجوني
    رائد: انت مولازم
    مؤيد : افااا هذا وانا بااغي ازوجك العنود اختي
    رائد: ههه اختك لو ما اتزوج ماتزوجتها
    مؤيد حز بخااطره مهما صاار اخته وتغير وجهه
    رائد: والله جد ماتحب اهلي وش ابي بالي ماتحب اهلها
    مؤيد (طلع من الغرفه )
    فهد : زين الحين
    رائد: وانا صاادق
    فهد : انا بروح اشووووووفه
    طلع فهد ورااح لمؤيد
    اما عند نواف وراكان وخالد
    راكاان : شبااااااااااااب
    نواف: هلا
    خالد: هلا
    ركاان : نبي نسوي شي مع البناات
    خالد:وش بنسوي بس خذ حذرك ترااهم خطرين
    نواف: خطيرين ولا بس نووفوه وهنيف
    خالد: لا تغلط
    ركاان : حتى على اختي لا تغلط عليها
    نواف: وانت وش حاااشرك يا خويلد رااكانوه قلنا اخو هنيف بس انت بصفتك شنو تدافع عن نوفه
    خالد(بثقه ) زوجهاا
    نواف : من متااا
    ركاااااان : خلللللللللللللللللااااااااااااااااااااص قبق اسرعو وش رايكم
    خالد: وش بتسوي
    ركان : نجيب رقم وندق نغاازل
    نواف: ايه انا من زماااااان شاك بعنيده احس انها رااعية هالخراابيط
    خاالد: وانت وش حااشرك
    نواف(ارتبك) ولا شي بنت عمي
    خالد: ايه وانا ابي اعرف نوفتي وش بتسوي
    ركان: هههههههههههههههههههههههههههه
    نروح لاكبر شباب العايله
    راشد: انت مجنون
    وليد: ايه مجنون
    رااشد: وليد تكفى انت بتسوي شي كبير
    وليد: لا احلف يااخي مااحبه
    رااشد: عاد تقتله


    انتهى الباااااااااااااارت
    وش تتوقعون
    وليد ورااشد عن من يتكلمون ؟ ووش بيسوون؟
    نواف وش له في العنود هل و يحبها ولا لا
    واكتشفنا حب فهد لندى هل بيعترف لها او لا ؟
    الجد وش بيقول ؟ ليه بيجمع العاايله ؟ والسالفه من تخص ؟
    وسعود وش يخفي ؟
    وراشدبيتزوج مي او لا
    ووش بيصير في الباارت الثاني ؟
    تحياتي هنوفه~







    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    البااااااارت التاااسع ~
    راشد: انت مجنون
    وليد: ايه مجنون
    رااشد: وليد تكفى انت بتسوي شي كبير
    وليد: لا احلف يااخي مااحبه
    رااشد: عاد تقتله

    اما عند البنات
    نوف : اقوول يمه
    ام نوف هيا : عيون امك
    نوف : هههه لا عيونك خليها لك ولابوي
    هيا : وجعععع يوجع العدو كذا تحااكين امك
    نوف : لا وش دعوى ولا تزعلين اخذ عيونك (بدلع وهي تحرك عيونها ) سااالمه عيونك
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
    نوف (رافعه حاجب ) سلاماااااات ليه تضحكووون
    بدور: يااحلوك من شوي تهبلين وش قلبك
    نوف: متااا
    بدور : يووومك نااعمه
    نوف : ليييييييه والحين وش قالو لك خشنه
    العنود : مااعليك منهم انتي احسن وحده
    الكل التفت لها مستغرب ولميا ماحبت تخليها ترجع بعيده عنهم
    لميا : هييييييين يا بنت اخوي الحين بنت عمك احسن مني
    العنود: هههههههههه وانتي من احسن منك
    نوف: والله ماالك خوس سا عنيده تو تقووولين انتي حلووه والحين هي الحلوه
    منى: خلاص انتي ويااهيا وياها ولا وحده فيكم احلى مني
    مها: ايييه فديتها بنتي تهببببببببببببل
    هند : ومي ميتي تهبل
    الكل: ههههههههههههههههههه
    مي : يماااااااااااااااااااااااااااااااااه زين كذا خليتيهم يعرفون عياارتي (القب الي يتلقب عند الزعل )
    هند : هو وانا وشو قلت قلت مي ميتي هذا جزاااي ادلعك
    مي : خلاااص قولي لين تشبعين مي ميتي مي ميتي مي ميتي
    (بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني .:)جوااال هنوف
    نوف: ميييييييين
    الهنوف: مدري رقم غريب
    نووف: ارد
    الهنوف: كلي تبن جووووال مو جوااااااالك
    نوف : اجل ردي
    الهنوف: الو
    ركان : هلا والله وغلا بقلبي
    الهنوف : نعم اخوي وش بغيت
    ركان: ابي اتعرف
    الهنوف: وش قالو لك سيدي تعريف
    ركان : حللللوه بس مقبوله منك يااعسل
    الهنوف: تراااك يااخي طوولتها وهي قصيره ترا اقدر اسمعك القطااار طبعا اذا مااكنت قد سمعته
    ركان : افااااا تركبيني قطااار الا اذا كنتي معي عاادي اركب قطاار
    الهنوف: اوووووووووف انت وش تبي والله لاقوول لوليد يذبحك
    ركاان : وععععع منو وليد بعد
    وليد يطقه مع كتفه
    ركان : منو وليد ؟
    الهنوف : زووووجي
    ركان: هئئئئئئئئئئ متزووجه
    الهنوف: ايه من وليد
    ركاان : ياااكذاااااااااااابه
    الهنوف: هييييييييييييييييييييه ماااتشوف انك طولتها وجلست تسوولف
    (طوووط طووط طوووط طووووط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط) سكرت السماعه
    وليد : فديييييييييييتهاااااااا تهبل
    خالد : دقو دقو على نووووف
    نوااف : ههههههههههههه طيب من يكلمها
    راشد: عطووني
    (الله كل الاحبه تنين تنين الدنيا حللللللوه والاحلى سنين بنعيشها وحنا يانااس عاااشقين )
    الهنوف: هههههههههههههههههههههههههه
    نوف: هههههههههههههههههه طااحو ومحد سما عليهم والله كنت حاااسه
    الهنوف : والله لوريهم بسرعععععععععععه ردي
    نوف(بدلع ) هلا
    خالد : يااويلي شووفو شكلها تغااازل
    الشبااب: .
    راشد: هلا والله وغلا
    نوف: (بدلع ) اهللللللللللللين مين معاااي
    راشد : (يطاالع خالد ويبتسم ) احم احم ماعااااااااااك
    نوف: ايوه من معااااااي (بدلع كل مكااالمتهم بدلع )
    راشد: ااااااااا اممممممم معااك ( متوورط الولد يبي اسم )
    نوف:(ضحكت ضحكه خلت الكل ييذوب)
    هههههه رشود نااسي اسمك على العمووم سلم لي على خلووود هههههههه
    بعربجيه ) هههههههه العبووها على غيرنا ههههههههههههههههه بس كملو مااراح نعلم احد محد يدري غيري والهنوف ههههههههههههههههههههههاي يلا باااي يا حبيب مي
    الشباااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

    نوااف: هههههههههههههه قلتلكم ماااتمر على نووف
    خالد : اه تسلم علي يااويحى قلبي ياا الله
    وليد : هههههههههههههاحمد ربك محد درى ياحبيب مي
    راشد ( توه يستوعب) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    الشباب يطاالعوونه مستغربين وش فيه ذا الحمدلله والشكر
    راشد : يلا يلا نكمل لعبتنااا يلا
    الشباااب : يلا
    الهنوف : هههههههههههههههههههههههههه يستااهلوون بعدين تعاالي وش دخل حبيب مي
    نوف: رااشد يحب مي
    الهنوف: وانتي وش درااااك
    نوف: سمعته اهو ووليد يسوولووفن ذااك اليوم
    الهنوف: ياااااحظك يامي حب من الطرفيييييين
    نوف: احم احم احم احم
    الهنوف: هههههههههههههههههههه هين انتو معرووف حبكم من كلالاطراف من فووق وتحتويمين وشماال
    نوف: هئئئئئئئئئ بسم الله علينا تف تف من خشتك للارض افف الحساااااد وااجد
    الهنوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل لا تتنحنحين
    نوف: ياااربي خلاااص اوووص





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    تاابع .~
    ( ترن ترن ترن تررررررن ترن ترن ترن تتتترررررن )
    الهنوف طالعت نوف ونوف طاالعتها وراااحو ركض لعند العنود وهم يظحكوون
    العنود : ههههههههههههه وش فيكم
    الهنوف: سلاااااااامتك ردي
    العنود( اووووووف اخااف يكون راامز ههه اقصد زياد مدري اياد ) انقطع الاتصاال ودق مره ثاانيه
    نوف: ردي
    العنود: طييييييب
    العنود: (بلعت ريقها ) الو
    نواف: هلا وغلا
    العنود : نعم وش تبي
    نواف : ابي اتعرف
    العنود : اوووووووووووووه كل تبن ولاعااااد تدق وربي اخبر اخوي فااهم
    نواف: ههههههههههههه خلااص اجل عرفيني على اخوووك
    العنود : اييييييييش وش تبي باخوووي
    نواف : (عشاان مااتدري انهم اشباب قاال من غير قصد ) ابعطيه صورنا
    العنود : ايا قليل الحيااا وش تبي مو قلت بتركك عند اهلك وانسي من اكوووون بصفتي نسيت
    الهنوف ونوف وحتى الشباب على رسووهم علااامة استفهااام
    مؤيد اخذ الجوال من نواف وبعد السبيكر
    العنود : زيااد يرحم وااالدينك وربي كاانت غلطه سااامحني
    مؤيد غير صووته : لا الصور بتووصل اخوووووك تذكرين وش مصووور
    العنود قاامت من الهنوف ونوف والهنوف ونوف مااحقووها يدروون انه الشبااب فسكتو وجلسو كملو جلستهم ينتظرون جوال وحده من البنات يدق
    العنود : ايه اذكر والله لو شااافها مؤيد يذبحني
    مؤيد : طيب ذكريني لاني مو رااايق اروح اطلع الكاام واطلع يوه والله شغله قوولي لي عشاان مااطلع واتعب عمري واذا طلعتها معنااها بيجي الشيطاان ويوسوس واروح اوريها اخووووووووك
    العنود : طيب بقوووول بقووول هئ هئ هئ امممم و و.و. .وو. .وو
    هئ هئ ههههئ بس هئ
    مؤيد : خلااص مع السلامه
    العنود: تكفى زيااااااااد لاتقوول لموؤيد انا بنحااش من البيت بس لاتقووول تكفى هئ هئ تكفى
    مؤيد : لا لا مااراح اورييييييه مع السلاامه
    العنود : تكفى والله بنحااااااااش ويمكن انتحر تكفى تكفى
    مؤيد : شنو تنتحرين
    العنود: مو انت ياتبن ضيعت شرفي واعطيتني المخدر هئئئئئ مااتدري اهلي شنوبيصير فيهم وقبل كل هذاا سمعتهم بس اه اه يااليتني مت قبل هذا اليووووووم اه اه
    ( طوووووووووووووط طووووووووووووط طووووووووووووط )
    الهنوف سمعت كل الكلام وجلست تبكي ان بنت اخوها مسووويه كل هذا رااحت لها وطررررررررررخ كف على وجهها قاامت العنود وحظنت عمتها الهنوف وهنوف حظنتها بعد





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. بسألك يأدنيا ؟بس سؤال وصارحيني ّ.!!
    بواسطة أبو ثامر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-Jan-2010, 03:52 PM
  5. بسألك يادنيــــــــــــــا بس سؤال وصارحيني
    بواسطة واقف بس يمشي ؟؟ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-Nov-2006, 08:08 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •