الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: رواية زلزال في جبال الكبرياء

زلزآل في جبآل الكبريآء }ْ . هـذي ثآآني قصه أكتبهـآ .,’ أن شآء الله تناآل أعجآبكم حبآيبي :: سحبت المخده الثآنيه الصغيره أضغط فيهآ

  1. #1 رواية زلزال في جبال الكبرياء 
    زلزآل في جبآل الكبريآء }ْ .


    هـذي ثآآني قصه أكتبهـآ .,’ أن شآء الله تناآل أعجآبكم حبآيبي ::




    سحبت المخده الثآنيه الصغيره أضغط فيهآ علىا رااسي أزعآآآآآآآآآآآآج ماني قادره أنآآم وقفت ورميت المخده علىا الأرض بضجر وفتحت الباب بعصبيه وفتحت الجنآح متجهه لـ صآحبة الأأزعآآج


    رنآآ بـ صرآآآآخ : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ا وووووووووووووووووص ابي انااااااااااااام
    . كل الي بـ الصآله سكت عقب صرختي .
    رنآ رجعت صرخت : وقصم بالله ياا رنآد أني بلعن خآآآمسك أن سمعت لك صوووت انتي والبزر الي هيناآآ ( عطيتهم نظرآت حآره ورجعت سكرت الباب الجنآح بس ما امداني اسكر إلآ الباب يطق بقوآآ رجعت لفيت وانا ادخن نااار فتحته بعصبيه )

    رنآ بصرااخ : يااااااا كلآآآب إذآ فيكم خير عيدوآ الحركه ( رجعت سكرت الباب ودخلت غرفتي اناام )



    خلوني أعرفكم على ـآ رنآ و رنآد وأهلهآ . :

    أبو ريآن : رجآل كبير بـ السن تآجر كبير معروف عصبيه وله هيبه تخيلي الي قدآم يرتجف كلمته مآ تنرد متزوج 3 حريم > بعد شوي رآح نتعرف علىا كل حريمه

    أم ريآآن : زوجته الأولىآ متوفيه

    ريآن : عمره 30 سنه عزآبي يتشغل مع ابوه بـ الشركه حلوو جسمه ريااضي
    رناد و رنا : تؤوآئم بس كل وحده تختلف عن الثانيه .
    رنآ : 20 سنه بـ 2 جآمعه ., عصبييه ., حلووه شعرهاا كيرلي أسود بيضه .
    رنآد : 20 سنه بـ 2 جآمعه ., مرجوجه ., حلووه شعرها نااعم أسود بيضه
    روان : 17 سنه أولىآ ثنوي حلوه شعرها ناعم بيضه ., مرجوجه


    /
    \
    /
    \

    بيـت أبو ريآن } ْ

    العـصر السآعه 3 إلآ ربع الكل يكون علىآ طآولة الطعآم

    أبو ريآن : وين رنآ ؟
    رنآد وهي تبلع ريقهآ : نآيمه
    أبو ريآن الي رفع الملعقه بيآكل : بسم الله ., ( رفع راسه ) يله سموآ بآلله وكلو ـآ
    . الكل رفع ملعقته وصحنه وأخذ من الي يبي .
    روآن رفعت رآسهآ لـ أبوهآ : يبه
    أبو ريآن : نعم !
    روآن بخووف وهي تبلع ريقهآ : ابي أطلع لـ السوق اليوم عشآن أشتري لي شيء لـ عرس أخت صآحبتي
    أبو ريآن وهو يآكل : وش يقآل لـ صآحبتك ؟
    روآن بخوف أكثر : *****
    أبو ريآن : آهـآ , طيب روحي ( رفع راسه ) معك فلوس ؟
    روآن : ايه يبآه
    أبو ريان لـف لـ ريآن : ابيك بعد الغدىآ بـ المكتب
    ريآن : ان شاء الله يبه
    رنآ الي تدخل بـ بجآمتهـآ وشعرهآ طآير سحبت الكرسي وجلست : صباح الخير ( وهي تحك عيونهآ )
    أبو ريآن بـ عصبيه : وبعديين ياا رنآآ اناا وش اقوووووووووول ؟
    رنآ بـ أهمآل : اوووه يبآ مآ يحتآج تعصب
    ابو ريان : في بنت مقبله علىآ الزوآج يكون كذا شكلهآ ( وبصرخه ) هاااه ؟
    رنا وهي تفرك عيونها عشان تتضح لها صورت ابوها والي حولهآ : اوووه ويني و وين الزوآج
    أبو ريآن وهو يضرب الطآوله : ابفهم ليه تعآنديني ؟ انا ما قلت بوكرا تتغدين معنآ ؟
    رنآ وهي تسحب لهآ كآس وتصب لهآ كآس مويه : وهذا انا جالسه معكم
    أبو ريآن بصرآخ : يعني عاجبك نومك كـذآ ؟ أمسس عمك عندكم ولأآ نزلتي له تسملين لييييه ؟
    رنآ بـصرآخ أكثر : لا تصاارخ علي يبه انا ما سويت شيء غلط ,و عمي كل يوم اشوف خشته فرقة يوم واحد لـآأ
    أبو ريآن وهو يرمي عليهآ الملعقه : ما ترآديني فآهمه !!
    رنآ وهي تلف رآسهآ عشآن تخلي الملعقه تمر من دون مآ تلمسهآ : انا قاعده اجاوبك
    رنآد وهي تسحب أختهـآ تجلسهآ : أسسسكتي خلااص
    رنآ : اووووه يبه هذا وقت نومي أووف ( سحبت ييدها من اختها وطلعت برا غرفة الطعآم ) تصبحون علىا خير
    أبو ريآن الي سحب كرسيه ووقف وطلع .


    :
    :

    رنآ وهي ترجع ترقد تناام لفت لـ جوآلهآ شآفت مسج جآيهآ أبتسمت وهي تقرآ المسج

    " كل الحكايه أشتقت لكـ
    وأكبر أمنياتي "
    إني أششوفك لو دقيقه "
    . =( "

    رنآ رمت الجوآل وهي تسوي دليت لـ الرسآله ورقدت تنآم

    :
    :

    بـ مكتب أبو ريآن .
    أبو ريآن : هـذي الأورآق لآزم تخلصها اليوم
    ريآن :ان شاء الله يبه
    أبو ريآن وهو يمد له أورآق : هذي أورآق أخوك .,’ قدمهآ لـ العسكريه
    ريان : ان شاء الله يبه

    :
    :

    روان وهي تسحب الاب من رنا : قووومي يله نروح لـ السووق
    رناد وهي تاخذ منها لاب : مو الحين اصبر اخلص من صاحبتي ونطلع
    روان اوووف الساعه 8 ما راح يمدينآ
    رنآ وهي تطلع من الجنآح وهي تكلم بـ الجوآل : طيب خلاص ولعنه اقول لا تخليني اهون الحين ولا اروح معك طيب بشوف اذا بيرحون معي ولالا طيب ساعه كذا تعالي يله سلام
    روان لفت لها : بتروحين لـ السوق؟
    رنا : ايه . بتروحين معي ؟
    روان : اييه ابي اشتري أكسسوآرآت لـ الفستآن
    رنآ وهي تتثواب : طيب يله بسرعه بروح انا اتروش والبس
    روان : اوكيك
    رنآد الي قمزت : بروح معكم
    رنا لفت عليه : طيب يله البسي

    /
    \
    /
    \

    عبدالله وهو يسكر الاب : طلعت بنت الكلب
    عبدالمجيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله بصراخ : لا تضحك
    عبدالمجيد : وش تبي فيهآ ؟
    عبدالله : أبي أدوسهآ بـ رجولي , انا محد يتحدآني أنآ عبدالله ولد عبدالعزيز
    عبدالمجيد وهو يشرب من النسكآفيه : درينآ يآ ولد عبدالعززيز
    عبدالله بعصبيه وهو يضغط علىىآ الكوب حقه : ولله لـ أخليهآ تجي لـ عندي تحب رجولي
    عبدالمجيد وهو يشرب من الكآس : لا تنسىآ ان العلاقه ما تعدت المسن يعني حتىا رقم الجوآل مآ تعرفه إذآ تبي تخليها تجي برجولهآ
    عبدالله بعصبيه وهو يرمي الكوب : ولا تنسىا اناا ولد عبدالعزيز
    عبدالمجيد بضحكة سخريه : ورنآ يآ ولد عبدالعزيز ايش تسوي ؟
    عبدالله الي وقف : قم بس خلنا نروح نتمشىآ
    عبدالمجيد : اوكي يله بس احاسب

    /
    \
    /
    \

    رنآ وهي تسكر باب السياراآ : أووه تأخرنآآ
    نورآ : لـآ فديتك عآدي ( وهي تلف لـ سآيق ) يله حميد حرك لـ المملكه
    رنآد وهي تلعب بـ الجوآل لفت عليهم : أبتسمووو ( وصورتهم )
    نورآ لفت رآسهآ بـ تذمر : أنتي متخلفه
    رنآ وهي تتحجب زين ووتتلثم . كآنت مكحله عيونهآ بـ خفيف عيونهآ نعسآنه حلوه و لون العدسآت عسلي : شكلي حلوو ؟
    نورآ : تخققين
    . وصلوـآ البنآت لـ المملكه ونزلوآ .

    روآن وهي تعدل عبآيتهآآ وشنطتهآ : أنآ بروح مع رنآد أدور لـي أكسسوآرآت
    رنآد وهي تسكر الجوآل وتحطه بـ شنطه : أوكي تعآلي نخلص منك
    رنآ مسكت نورآ ورآحوآ لـ ستآر بوكس
    نورآ وهي تجلس : أشربي عشآن يطير النوم
    رنآ وهي تشرب : شفتي هذـآك أبو الفنسجي ؟ كيف ينآظرنآ ؟
    نورآ وهي تضحك : لآ تشملينآ ., قصدك ينآظرك ؟
    رنآ وهي تآخذ من الكيكه : مآ همني
    نورآ : ايييه القلب مآ يسكنه غير وآحد
    رنآ بشموخ : انا ما احب أي أحد ., أنآ ألعب
    نورآ وهي تآخذ من الكيك قطعه : رناا ما قلت لك
    رنآ وهي تحط رجل علىا رجل : شو ؟
    نورآ بـ أبتسآمه سخريه : أنخطبت
    رنآ : لوووووووووووووول ونآسه ., منهوو طيب ؟
    نورآ وهي تشرب : ولد عمي
    رنآ وهي تشرق : مغيرره روميو,.؟
    نورآ : اييه الله يلعنه
    رنآ : طيب رفضتي ؟
    نورآ : اييه وش أبي فيه ؟
    رنآ ضحكت : وهذا الين الححين مسوي روميوآ زمآنه يحبك ؟
    نورآ : انتي بس لو تشووفينه كييف بس وآآآآآآآآع ما احببه
    رنآ وهي تطلع جوآلهآ : وقصم بالله انه يهبل خلي عنك
    نورآ : إلـآ كيف أبوك ؟
    رنآ وهي تضحك : تخيلي اليييوم تطآآقيت معه
    وقآآمت تسرد لـ صآحبتهآآآ بيير أسرآرهآ وحبيبتها الي صآر لهآ مع أبوهآآ .

    /
    \
    /
    \

    لينآ

    قمت من النوم علىآ صيآح أختي الصغيره طلعت لـ الصآله بـ تذمر وأنآ أشوف أختي سآرآ الصغيره تصيح مآ تبي المربيه

    لينآ وانآ أجلس علىآ ركبتي : وش فيهآ الحلوه تبكي ؟
    سآرآ وهي تصيح : ما ابي قوو سليب مع تاتي ( كآتي - أسم المربيه )
    لينآ بآستهآ مع خدهآ : تجين تنآمي معي طيب ؟
    سارا وهي تمسك يدهآ : اييه سلبينق معك
    لينآ وهي تشلهآ : خلاص بخذها تنام معي
    كآتي : Mamam I can go to sleep?
    لينآ : أوكي قوو سليب

    رآحت كآتي تنآم بـ غرفتهآ وأتجهت لـينآ لـ غرفتها مع اختها الصغيره تناام

    لينآ .

    وهي تحط سآرآ جنبهآ بحضنها تمسح علىا شعرهاا عشان تنام يوم نآمت غطتهآ أبتسمت بـ أسىآ ودمعتهآ بـ خدهآ
    من عقب مآ أبوهآ طلق أمهآ وهي شآيله مسؤولية أهلهآ ., رفعت جوآلهآ تدق علىآ أخوهآ تشوفه وينه ليه مآ رجع البيت ؟


    /
    \

    خلوني أعرفكم علىآ لينآ .

    لينآ : بنت كلهآ أنوثه ستايل انوثه ما تعرف درب العربجه أبد هآديه كلهآ أموومه رمنسيه لـ أبعد درجه عمرهآ 22 سنه بـ3جآمعه
    سآرآ : عمرهآ 4 سنوآت .,,. مربيتهآ دآيم معهآ تتكلم معهآ بـعض الكلمآت أنقلييزي وبعضهآ عربي عشآن تتعلم الأنقليزيه هـذآ كآن طلب من أبوهآ لـ المربيه
    تركي : عمره 23 متخرج من الجآمعه ., ما يشغل حلوو طآلع علىآ أمه بـ الجمآآل رآعي دجه و فله مآ عنده مسؤوليه

    ام تركي : طليقة أبو ريآن

    /
    \
    /
    \


    ابو ريآن : كثر الله خيرك اخوي
    ابو نواف : المره الجايه جب العيال من زمآن عنهم
    ابو ريان : ان شاء الله
    طلع ابو ريان من بيت اخووه متجه لـ بيت زوجته الثآلثه .

    /
    \
    /
    \

    سلوىآ : نيماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ و صمخ
    نيمآ ( الشغاله ) : نأم مآمآ
    سلوىآ : Brought Juice fast ( أحضري العصير بسسرعه )
    نيمآ : أوكي ماما
    سلوىا وهي تلف وتحط يدهآ علىآ بطنهآ فدييتك ياا حبيبي رفعت راسهاا وهي تسمع باب الصاله ينفتح اكييد زوجهآآ جآ : حبيبي ( ورآحت له تركض , ولمته )
    : انآ كم مرآ قلت لك ما تسوين لي هـ الحركآت
    سلوىآ وهي تبعد عنه : حبيبي كيف تبيني استقبلك وانا مشتااقه حيل لك ؟
    ابو رياان : جيبي لي العصير
    سلوىا وهي مبتسه : ثواني واجيبه لك
    ابو ريان وهو يجلس علىا الكرسي
    سلوىا جبت العصير وجلست جنبه : تفضل حبيبي
    ابو ريان : زآد فضلك
    سلوىآ : هـ الفضل منك ( وأبتسمت بحب وقربت له )
    ابو ريان ويو يحط الكآس علىآ الطآوله : انتي بـ أي شهر ؟
    سلوىا سكتت مصدومه اهي مخبيه عنه انها حامل كيف درآ ؟: هاه !!
    ابو رياان بصرااخ : اناا ما في شيء بـ هدنيآ يتخبىا عني
    سلوىا بخوف : الشهر 2
    ابو ريان : اهاا ., ( وهو يوقف ) تجهزي بوكرا بمرك ,
    سلوىا وهي تنزل دموعها عرفت شوو يقصد: حرآم عليييك حبيبي
    ابو رياان وهو يطلع من الصاله ويسكر الباب بهدؤآء تآرك ورآآه كآرثه دمووع .

    /
    \
    /
    \

    بـ بيت أبوو نوآف . ( اخو ابو رياان الي اصغر منه )

    ابو نواف : انساان حنوون لـ أخر درجه يحب عيااله مررره
    ام نوآف : انساانه حنوونه لـ أخر دجه مآ تخلف عن زوجهآ بـ شيء تحب عيالهاا
    نوآف : 26 سنه متخرج من الجامعه يشتغل مع ابوه جمييل بـمعنىآ الكلمه
    نوف : 25 سنه متزوجه من ولد عمهآ ( محمد )
    يارا : 23 سنه متخرجه من الجامعه

    :
    :

    ابو نواف وهو جلس علىا الكرسي بـ الصاله : الله يصلحه اخوي
    ام نواف وهي تمد له كاس المويه : ليه ؟
    ابو نواف وهو يشرب من المويه : بيطلق زوجته الثالثه !!
    ام نواف تحط يدها علىا قلبهاا : وبيتزوج غيرهآ ؟
    ابو نواف وهو يحط الكاس علىا الطاوله : اييه
    ام نواف : اخوك هذاا ما يستحي عيب عليه يتزوج ويطلق ؟ كبيير ليه ما يحترم شيبته الي براسه
    ابو نواف وهو يوقف : الله يصلحه ويهديه هذا الي نقدر نقوله
    يار وهي جاي تركض : يبااااااااااااااه
    ابو نواف يلف لها : وش وش هصرااخ هلا
    يارا وهي تضم ابوها : ابي لااب جديد
    ابو نواف يهز راسه بـ اسىا : الله يصلحك قلت لك ان شاء الله بوكرا
    يارا وهي تقاامز : يااااااااااي فله ( وهي تمسك ابوها ) فديييتك بااباتي ( وهي تبووسه )
    ابو نواف : الله يصلحهاا هذي وهي مخطووبه وتسوي هييك ؟! مهبووله انا جاايب ؟
    يار طلت مع الدرج ثاني مراا : هع ترااي سمعتك يبااا
    ابو نواف ضحك علىا خبال بنته : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    . دخل ابو نواف و ام نواف لـ الغرفه ينامون


    بـ غرفة يارا وهي تجلس علىا لاب وتحطه علىا فخوذهاا وترفع كمومهآ : ( وهي تلف يساار شاشة الاب شاافة تم تسجيل الدخول ******@hotmail.com ( رنآ ) )

    يآرـآ فتحت المحآدثه .


    يآرـآ ( ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : أوووووووووووووه من زمآن عنك بنت عمووو
    rana : هلا ولله
    ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : هلابك أكثر ,’ كيفك ؟
    rana : الحمدالله تمام . كيفك انتي ؟
    ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : دومز الحمدالله تمامات
    rana : دآم غآلي
    ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : رنوو وربي تعبت من كثر مآ أجهز لـ العرس :(
    rana : اووه صح من جد الله يعينك .,
    ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : :( وقصصم بالله تعبت اليوم طلعت لـ ريآض قآلري أشتري . اوووف تعبت وربي
    rana : تيب وش رآيك بوكرا نطلع انا وانتي و نورآ صآحبتي ورنآد وروآن ونقصم الأشيآء عشآن نخلص ؟
    ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : اووكيك ., بعد المغرب نطلع علىآ طوول ؟
    rana : اوكيك بعد المغرب انا راح امرك
    ( انا من كثر مااحـبـــك وصلت لمرتبـة افــدآآآآآآك ) : فدييتك حبيبتي ولله ( قلب)
    rana : ( قلب)
    rana : مآ بينآ شكر حبيبتي

    /
    \
    /
    \

    الأخو 3 لـ أبو ريآن .

    أبو محمد :: أم محمد ::
    محمد : أكبر أولآده متزوج من بنت عمه نوف يحبهآآ لـحد لجنووون سآكن عند أمه وأبووه
    ليلىا : بينت هااديه رمنسيه الحب عندهآ شيء جميلله شعرها طوويل نآعم أسود عمرهآ 23 سنه أخر سنه جآمعه
    رغد : 17 سنه بـأولىا ثآنوي بنوته حلووه

    /
    \
    /
    \


    محمد وهو يمسك يد زوجته نوف : انتم وش عليكم
    رغد وهي تغمز له : بنت عمي و زوجة اخوي
    نوف الي استحت من محمد ومسكته لـيدها كانت تحاول تفك يدهاا من يده
    ليلىا ضحكت بـ أنوثىىآ : محمد اترك البنت خلاص ساحت
    محمد الي سحبها بيدهآ و وقف : اوووف انتم ما راح تتركونآ برآحتنآ
    رغد ضحكت بـشيطنه : و وشوله حاطين لكم غرفه هههههههههههههههههههههههههههه
    محمد الي ضحك علىا اخته : هههههههههههههههههههههههه اوص اووص
    رقىآ محمد اهو و زوجته وحبيبته نوف ~

    بـ جنآح محمد و نوف ْ ]

    نوف وهي تسحب المشط تكد شعرهآ وتربطه : بتنآم ( وبحيآ ) حبيبي ؟
    محمد وهو يتنهد و يجلس علىا السرير : ورآي شغل بوكرآ لين فوق راسي ولآ أتوقع ارجع بدري بوكرآ
    نوف وهي تجلس جنبه و بحب و حنآن : امممم ما راح تجي علىا الغدآء .؟
    محمد وهو يحط يده علىا كتوفهآ : لأـآ حبيبي ما اقدر
    نوف وهي تبعد يده وتوقف بـ أرتبآك : اا اوكي
    محمد وهو يسحبهآ لين طآحت علىا سرير لف عليهآ : ليه لـ هدرجه ما تقدرين تاكلين من دوني ؟ ؟ ( وضحك )


    /
    \
    /
    \
    /
    \

    عبدالعزيز وهو يدخل الشقه حقته رمىآ المفاتيح و البوك علىا الطآوله ودخل المبطخ الي كان مكشوف علىا الصآله فتح الثلااجه وسحب علبة مويا شرب منها شوي ورجعهآ لف علىا الصاله بحيث كان نظره علىا البلكونه الي تطل علىا برآ : طفشششت منك يا جده ( وهو يحرك شعره بـيده ) غدـاً! أستعدي مصر ( أبتسم بـ سخريه ) ( ورآح لـ التفلزيون سحب الشرشرف وتلحف و غير بـين القنوآت )
    . إلـآ بدخول عبدالمجيد و يآسر
    عبدالمجيد : الأخ رآآح نوومه
    عبدالعزيز الي كان نص نايم نص قايم : اييه بناام
    يآسر وهو يتثآوب : حتىا انا ( نطل ظرف علىا الطاولة الطعام ودخل غرفة النوم حقه )
    عبدالمجيد لف عزيز لقاه نايم راح يشوف شو هظرف الي اليوم كله وهم يتكلمون عنه فتحه بسسسسس !! !!


    /
    \
    /
    \
    /
    \

    رنآد وهي تضرب رآسهآ بقوووه (يآآآربييييييييييييييه ليييييييه يصيير كذآآ ؟ وش صآآآر يعني يوم صاار هيييييك ؟ برحتنآآ ) وهي تمسح دموعهآ وتبكي بقوآآ صرخت صرخه وهي متأكده لو تصرخ من اليوم لـين بوكرآ محد رآح يسمعهآ ولحد معبر لهآ سحبت الحآفهآ أسمآوي النآعم وتلحفت وهي تبكي !!

    :
    :
    من جهه ثآنيه كآن في شخص وآقف قدآم بوآبة البيت يـ بتسم بـحب وشوق فآضح بـعيونه لف رآسه لـ جهة البلوكه بيسآر البيت جر شنطته بـشآرع بـ أبتسآمة حب و وقف قدآم بلكونة البيت بـمسآآآآآفه كبييييييييييييييييييره ورآآ سور البيت أبتسم بـسخريه وضحك علىآ الفكره الي خطرت بـ بآله وهو ينآظر الحصآة الي يلعب فيهآ بـرجله رفع الحصآة الصغيره برجله وشآتهآ علىآ سور . أخذ تنهيده قووويه بحيث أرتفع صدره لـفوق ونظره لـ فوق لـ البلكونه الي يطلع منهآ النور

    بييييييب !!


    هـذآ الصوت صحآآه علىآ أفكآره لف لـ صآحب التآكسي وهز رآسه بـ تأسف و أبتسم بـ حب وجر شنطته لـ صآحب التآكسي وركب السيآرآ : أمشي خلآص
    التآكسي الي كآن سعودي : مآجد يآ أخوي ليه هونت ؟
    مآجد بـ أبتسآمه حآلمه : بس حبيت أسلم
    التآكسي : طيب ليه مآدخلت تسلم ؟
    مآجد ضحك : سلمت خلآص ( وهو يأشر قـدآم ) أمشي بيتي بـ الشارع الثآني
    التآكسي أحترم رغبة مآجد ومشىآ علىآ وصف مآجد الي يوصف له

    /
    \
    /
    \

    الصبآآح بـ بيت أبو ريآن 2 :

    لينآ وهي تعدل شعر أختهآ : سوسو حبيبي اليوم
    قآطعتهآ سآرآ وهي تنزل من الكرسي تركض لـ أخوهآ : تووووسي
    تركي ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه لبيه يا عيون توسي
    سآرآ ضحكت وسحبت نظرآت أخوهآ : توووسي وسحتني ( وحشتني )
    تركي ضحك لين بآنت سنونه البيضه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لينآ وهي تسحب شنطتهآ وتلف لـ أخوهآ : ركبتوآ شنآط ؟
    تركي : ايه ( أبتسم لـ أخته أبتسآمه أسىآ وقهر علىآ حآلهم ) لينآ أنسي خلآص
    لينآ مسحت عيونهآ بنعومة يدهآ النآعمه : لييه يآ تركي ليه أبوي قآسي ؟
    تركي نزل سآرآ وأشر لـ المربيه تآخذهآ وحضن أخته : حبيبي خلآص صدقيني خير ضرت نآفعه ., وأبوي مآسوآ كذآ إلـآ يبي مصلحتنآ
    لينآ نزلت رآسهآ بنعومه علىآ صدر أخوهآ جوآهآ زلزآل بـصدرهآ قطع قلبهآ نصين : بشتآق لك أخوي ( وبكت بكىآ قهر علىآ الي تمر فيه )
    تركي أبعدهآ عن صدرهآ ومسح دموعهآ : يآ دلووعة تركي خلآص لآ تبكي
    لينآ يوم لمحة الشغآله جآيه عرفت أن حآن وقت الودآع ومتىآ القآآء ؟ لـآ تعلم ؟ مدت يدهآ لـ أخوهآ تآصفحه : أوعدني تجي تزورنآ ؟
    تركي وهو يضغط علىآ يد أخته : اوعدك يآ لينآ . !!
    لينآ فكت يدهآ وسحبت شنطتهآ و قبل مآ تطلع لفت علىآ أخوهآ : أنتبه لـ نفسك ولـ أمي

    . طلعت لينآ من البيت الي تربة فيه 22 سنه تركض بـين كل زآويه وتلعب وتضحك ويآمآ بكت فيه , بس كـآن البيت الآمن لهآ هي سنه الي تغير فيهآ كل شيء طلآق أمهآ و تركهآ لـ البيت الي تربة فيه وحرمآنهآ من اأمهآ الي تهوآهآ . كآنت تسكن بـ الخبر

    لينآ وهي تركب السيآرآ

    لينآ : المطآر


    /
    \
    /
    \


    بـ بيت أبو ريآن 1 :


    الكل كآن جآلس بـ المكتب أبوه . وكآلعآده أخر من دخل رنآ

    رنآ وهي تنزل شعرهآ وتربطه : هآآي
    الكل لف عليهآ : آآه !!
    رنآد وهي تسحبهآ : أحمدي ربك أبوي مآجآ لين الحين أجلسي بسرعه
    رنآ وهي تجلس وتضحك : هههههههههههههههههههه عيونك ليش حمرآ ؟ كنتي تبكين مثل العآده علىآ
    رنآد وهي تحط يدهآ علىآ فم رنآ عشآن تسكت
    ريآن لف بـغموض لـ أخوآته : تصيح علىآ أيش
    روآن ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه علىآ ( ولفت علىآ أختهآ )
    رنآد تركت فم رنآ وجلست علىآ الكرسي مبوزه : أوووف
    رنآ ضحكت : هههههههههههههههههههههههه أختك علىآ أهبآلهآ ورجتهآ إلـآ أنهآ حسآسه تشوف أفلآم هندي تبكي وتصيح معهم
    ريآن لـف عنهم و طآحت عيونه علىآ الورقه الي بـمكت أبوه رفع حآجب و وقف وسحب الورقه الي كآنت بـ المكتب أنصـدم !! بس كآنت صدمته مو من الورقه من الصورآ و الجوآز رجع الورقه نفس مكآنه مع الملف وجلس أول مآ حس بقرب أبوه
    روآن وهي تعدل بـجلستهآ وتهمس لـ أخوآتهآ : جآكم الموت أوووص
    رنآد وهي تشوتهآ بـرجلهآ :أبوك يآ حيوآنه
    دخل أبوهم بـهيبة وجلس علىآ الكرسي أبتسم : رنآ جآيه بدري اليوم
    رنآ وهي تضحك : يوووووه يبه لآ تخليني أستحي الحين
    أبوهم : لآ وبعد تعرفين تستحين ؟
    روآن وهي تمد بوزهآ وترفع حآجبهآ . بعدين عدلت وجهآ ( وش فيه أليوم )
    رنآ وهي تضغط بـ المخده بـيدهآ : أيوآ يبه وش عندك مجمعنآ ؟
    أبو ريآن شرب من المويآ الي عنده : رنآد
    رنآد : هلآ يبه ( قآلتهآ بسرعه وخوف )
    أبو ريآن : اليوم أختكم لينآ بتجي من الخبر ورآح تنآم معك لين نخلص الحمآم حقهآ
    لف ريآن علىآ أبوه : يبه الحمآم حقهآ خلصنآه اليوم
    أبو رآيآن لف علىآ ولده وهز رآسه : حلوو طيب وتكملآت الغرفه كل شيء خلص ؟
    ريآن وهو يرتب الأورآق ويدخلهآ بـ الملف : ايه نفس طلبآتهآ وتصميم ,
    أبو رآيآن : خلآص رآح تنآم بـغرفتهآ . ( بجديه صوت أكثر ) أختكم نآعمه
    رنآ وهي تصغر من عيونهآ : وش قصدك أحنآ جفسين
    أبو ريآن : لا يعني أختكم نآعمه وحسآسه ( أبتسم بتأكيد وهز رآسه رنآ بنته تفهمه بسرعه وتتصيد أي كلمه يقولهآ ذكيه )
    رنآد ضحكت وقآلت : ههههههههههههههههههههه طيب وش أسمهآ ؟
    ابو ريان : لينآ أكبر منكم عمرهآ 22 وسآرآ 3 سنوآت
    رنآ ضحكت : لـآ يبه عمرهآ 4 سنوآت سآرآ
    أبو ريآن لـف عليهآ : أنآ أبوهآ وأعرف
    ريآن الي تدخل : لا يبه عمرهآ 4 سنوآت
    أبو ريآن : ألي هو ( سحب الورقه الي علىآ المكتب ورفع القلم ) ريآن اليوم خلك جآهز العشآ
    ريآن : ليه ؟ ,
    أبو ريآن : أبو مآجد
    رنآد هينآ لفت علىآ ابوهآ بخوف من نطق أسم مآجد هز كيآنهآ غمضت عيونهآ وهزت رآسهآ ويدهآ بشعرهآ بتوتر و أختفىآ صوت أبوهآ وصآر يتردد صوت مآجد .

    مآجد بـحزن : رنآد أنآ أحبك كثيير , صح أني مآ أعرف أرتب الكلمآت وأقول لـك برمنسيه مثل مآتحلمين , بس ولله أني أحبك
    رنآد وهي تسكر المكآلمه الي كآنت علىآ المسن وتطلع من المسن .
    أبو ريآن وهو يرمي القلم علىآ رنآد : رنآآآآآآآآآآآد
    رنآد لفت علىآ أبوهآ : هاااااااه !!
    أبو ريآن : قوومي ورآ اخوآنك أبي رنآ بـ الحآلهآ
    رنآد قآمت وطلعت وهي منزله رآسهآ تتذكر أشيآآء كآنت نآسيتهآ 4 سنوآت مآهي قليله وأيآم المرآهقه
    رنآ وهي تجلس جنب أبوهآ : هلآ يبه ؟
    أبو ريآن : وهي يسحب الورقه وأول مآلمح الصورآ والجوآز رجعه الورقه : أنآ اعرف مآرآح أحد تسلك معه لينآ غيرك
    رنآ وهي تحط يدهآ علىآ الكرسي : يبه انا تعرف انا من زمآن رآفضه هـ الأنسآنه أحسهآ مآهي أختي أنآ مآعندي غير رنآد و روآن و نورآ هذولولي أخوآتي بس
    أبو ريآن : ولينآ وسآرآآ
    رنآ وهي تبكي : لا يبه هذولي انا اكرهم بسببهم أمي مآتت وبسببك مآتت أمي
    أبو ريآن صرخ بوجه بنته : أسكتيييييييييييييييييي
    رنآ و قفت وصرخت : وش أسكت يبه ؟ قلت لك انا رآفضه دخولهم بيتنآ ( وهي تمسح دموعه ) يبه أمي مآت بسبب أمهآ
    أبو ريآن وهو يجلس : مآ مآتت بـسبب أم لينآ
    رنآ رفعت رآسهآ لـ أبوهآ حست أن أبوهآ رآح يتكلم
    أبو ريآن وهو يرفع الصورآ لـ بنته رنآ أخذت الصورآ تشوف

    كآنت الصورآ فيهآ بنت قمر بيضآ و وحده و رجآل وأبوهآ قلبت الصورآ كآن مكتوب عليهآ تآريخ وتحتهآ " رحلة أندونسيآآ " قلبت الصورآ تشوفهآ ثآني مرآ ثانيه رفعت رآسهآ لـ أبوهآ : من هذولي ؟
    أبو ريآن : أجلسي ,( جلست رنآ وهي تنآظر الصورآ وأبوهآ ) هذي البنت الصغيرآ لينآ وهذي الي جنبهآ أمهآ و الرجآل أبوهآ ( تنهد ) الرجآل صديقي من أيآم الثآنويه عقدت أنآ ويآه سفقه كآنت نآجحه وربحنآ فيهآآ ملآييين فقررنآ نسآفر لـ أندنوسيآ لـ أن فتحنه هينآك فندق بـ أسم صآحبي أبو لينآ أبو لينآ عطآني بنته وقآل اليوم بطلع أنآ وزوجتي فـ خل بنتي عندك أنت و زوجتك و ولدك , أنتبه لهآ ترآهآ قطعه من قلبي
    . هينآ قآطعته رنآ : بس أحنآ مآرحنآ لـ أندنوسيآ !
    أبو ريآن : خليني أكمل
    رنآ : أيوآ كمل
    أبو ريآن : أنآ كنت متزوج وحده غير أمك و جبت منهآ ولد
    رنآ هينآ هزت رآسهآ: هذا تركي صح ؟
    أبو ريآن : أيه أنآ جلست أحتري صآحبي لين الفجر مآ جآ أستغربت من الأتصآل الي جآني رديت ( هينآ تغير صوت أبو ريآن ) يقولي أن صآحبي الي بروحي مآت هو و زوجته
    رنآ هينآ جتهآ تكه بقلبهآ وهي تلآحظ صوت أبوهآ تغير مثل صوته بـ خبر وفآة أمهم : الله يرحمهم
    أبو ريآن : صآحبي قبل سنه توفوآ أمه وأبوه هو وحيد أمه وأبوه و زوجته كآنت أمريكيآ الأصل
    رنآ رجعت نآظرت الصورآ : بس متحجبه مو بآين عليهآ ؟
    أبو ريآن : أيه أمهآ أمرآتيه و أبوهآ أمريكي ميتين
    رنآ وهي تنآظر الصورآ : طيب لينآ تدري ؟
    أبو ريآن : لـآأ . عشآن كذآ أنآ دآري رآح تلآحظين وبتدرين قريب ( وبسخريه ) إذآ مو مني من صديقتك نورآ
    رنآ ضحكت بـ خجل : ليه عآد من نورآ.؟
    أبو ريآن : أمهآ وأبوهآ كآنوآ معنآ بـنفس الفندق و عزونآ
    رنآ ضحكت : ههههههههههههههههههههه وأنآ أقول أول مرآ أبوي يقولي أسرآرآ
    أبو ريآن وهو ينزل يلعب بـ الجوآز : الموهم لآ تكثرين بربره , و أنتبهي لـ لينآ
    رنآ وهي تنآظر أبوهآ بـنص عين : وسآرآ ؟
    أبو ريآن رمآ القلم علىآ بنته : سآرآ أختكم بنتي
    رنآ : ضحكت هع بينآ الأيآم تكشف أورآقهآ يبه
    أبو ريآن ضحك علىآ بنته علىآ كثرآ عمآيلهآ وهوآشه لهآ إلآ هي البنت الي يرتآح لهآ ويحبهآ : الله يصلحك بتعرفين إذآ هي بنتي ولآلآ من الوجه

    /
    \
    /
    \

    لينآ وهي وتلف يمين يسآر شآفت أبوهآ مسكت يد سآرآ ولفت لـ المربيه الي جنبهآ : بسم الله , مشيآ قوو
    لينآ رآحت لـ ابوهآ وسلمت عليه وحبت رآسهآ
    أبوهآ : الحمدالله علىآ السلآمه
    لينآ : الله يصلمك
    أبوهآ لـف علىآ ريآن : هذا أخوك ريآن
    لينآ رفعت رآسهآ لـ ريآن : أهلن
    ريآن مد يده لـ لينآ : الحمدالله علىآ السلآمه تو مآنورت الريآض
    لينآ بحيآ وخو ف: منوره بوجودك

    . طلعوآ من المطآر .

    بـ السيآرآ

    أبو ريآن الي كآن جآلس قدآم وريآن هو الي يسووق
    أبو ريآن : ودني لـ الشركه
    ريآن : أن شآء الله يبآ ( لف علىآ الشركه )
    . لينآ وهي ترفع رآسهآ لـ شركة أبوهآ كآنت كبيرآآ هي أول مرآ تجي الريآض أخر مرآ جآيته يوم كنت صغيرهآ , لفت لـ رجآل الي جآي وعطآ أبوهآ ملف

    :

    لينآ .

    بلعت ريقي وأنآ أشوف الريآض تغيرت ميه 180% لفيت علىآ كلمة أبوي الي أنصدمت منهآ

    أبو ريآن : ودني لـ سلوىآ

    لينآ بتعجب : منهي سلوىآ,.؟
    أبو ريآن : زوجتي , ( لف لـبنته ) تجين تسلمين عليهآ
    لينآ بقهر من أبوهآ : لأـآأأ أبي أننآم يبه ( وبكت )

    .
    /
    \
    /
    \

    سلوىآ : حياك تفضل
    ابو ريان وهو يسحبها : ما عندي وقت يله تأخرنآ
    .
    /
    \
    /
    \

    v,hdm .g.hg td [fhg hg;fvdhx







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    بـ السيآرآ . :

    لينآ وهي تضم سارا لـ حظنهآ ريآن رفع نظره لـ المرآيآ انتبه لـ لحركة لينا بضمهاـآ لـ أختهآ وخوفهآ حس بـحنآنهآ أبتسم ونزل نظرآتهآ وكمل طريقه

    /
    \
    /
    \

    بـ البيت :

    روآن وهي تكلم بنت عمهآ رغد : اقولك بتجي بعد شووي
    رغد : طيب واذا .؟
    روآن : تتوقعين حبووبه ؟ ولا لالا .؟
    رغد : اممممممممممممم انا اعرف وحده اسمها ليناا بثثثره و وحده بـ الفصل الثاني اسمها لينا ترفع الضغط و اعر
    قآطعتهآ روآن : رن الجرس سلأآم ( وسكرتها بوجهآ )
    :
    :
    نطت روآن من سريرهآ لـ شبشبها البيت ولبسته و وقفت عند المرآيآ وعدلت شعرها الناعم و مرت غرفة اختها رنآد لقتهآ جآلسه علىا الاآب بوزت و رآحت لـ فيش الي مشبوك فيه الشاحن وفصلته . ورفعت لـ نظرآتهآ لـرنآد
    رنآد ضحكت ورفعت الآب ورفعت حآجب
    روآن عصبت علىا اختهاا الي تستهبل كآنت شآبكه البطآريه
    روآن: قوومي يله جت اختانا
    رنآد انسدحت كآنت بـقمة تحشيشهآ : اختانا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    روآن تفشلت : كلي ترآب قومي
    رنآد وهي تضحك بـهستريه : ههههههههههههههههههههههههههههههه وين اصرفها بالله
    روآن عصبت وصكت البآب : كل ترآب
    طلعت روآن ورآحت لـ غرفة أختهآ رنآ طقت الباب مره مرتين ما ردت فتحت الباب لـقتهآ نآيمه بوزت وطفت النور ورآحت لـ سريرهآ هزتهآ لين قآمت
    رنآ : هآآه ؟
    روآن : قوومي جت لينآ
    . إلـآ بدخول ريآن : رنآ قومي لينآ جت هي وسارا
    رنآ وهي تتعدل وتفرك عيونهآ : اوك انا بغير وانزل
    روآن : مآله دآعي تعالي هيك
    رنآ وهي تتكلم مغمضه عيونهآ : اوكي بربط شعري عشان ما ترتآع
    ريآن ضحك علىآ أخوآته وطلع إلـآ رنآد تدخل : انا احس اني مرتبكه
    رنآ بوزت : لو انها مآجده
    روآن طلعت من الغرفه وقآلت : اقول انا بنزل لين تجون

    :
    :

    لينآ وهي تلف يمين يسآر ( اووه البيت اكبر من بيتنآ بـ مليون مرآه !! ) : ساارا ( صرخت ) ( كانت خايفه ان الجوآل ينكسر )
    سآرآ الي كآنت تلعب بـ الجوآل الي علىآ الطآوله وكآنت بتكسره : ( وبدت تبكي )
    روآن وهي نآزله من الدرج : يفدآهآ ( وابتسمت
    لينآ ابتسمت لهآ بـحيآ ( وش هذا من اول يوم صرخت ) : اهلن
    روآن مد يدهآ لهآ : هلابك انا روآن
    لينآ بحيآ : انتي روآن
    روآن : ايه
    لينآ بـحيآ: انتي حلوه
    روآن ضحكت : وانتي من حلآوتك حلآوت أجآنب
    لينآ ضحكت : اييه الكل يقول اني كأني أجنبيه
    روآن ضحكت : ايه
    رنآد وهي تنزل من الدرج تركض : خلاااااااااااااااااااااااااص خلاااص
    رنآ وهي تلحقهآ بـ الجزمه : ولله اني بلعنك قسم بالله
    روان حطت يدها علىا رااسهاا من اخواتهاا : خلااص انتم
    لينا ضحكت : هههههههه
    سارا الي نطلت الجوال و هي تضحك وقامت تركض وراهم : هههههه هههههه هههههه
    نزل ريان ووقف عند الدرج وابتسم وهو يشوف رنا ورناد وساارا الي تلحقهم
    رنآد وهي تتخبىا ورا ريآن وطلع لـسآنهآ : محد قالك تحوسين لآبي
    رنآ وهي معصبه علىا الاخر : بس ما تمسحين الي بـ جوآلي
    رنآد وهي ترفع حااجب : نقطة الضعف
    ريان وهي يبع رنا عن رناد : خلااص فشلتونا روحوا سلمواا علىا اختكم
    سارا وهي تضحك سحبة رنا وقالت : اعبه اعبه
    رنا لفت علىا الي تسحب بلوزتها : انتي مين ؟
    سارا : انا
    رنا : ايه اجل انا ؟
    سارا ضحكت وركضت لـ لينا : تينا تينا
    رنا حكت راسهاا : تينآ’,.؟ في اخت 3 بعد معكم.؟
    لينآ بحساسيه :لآ هذي ساار
    رنآ رآحت لـم لـ لينآ وضمتهآ وهي تتذكر كلآم ابوهآ : اهلن اهلن توما نور البييت

    /
    \
    /
    \

    ابو نوآف : توك تذكر ولدك .؟
    ابو ريآن : انا شف ان جلسته عند امه مالها فايده غير انها دلعته وخربته
    ابو نواف : وبدخله العسكريه ؟
    ابو ريان : ايه احسن له خله يطلع سنع مثل تركي وريآن !! !!
    ابو نوآف : بس حرآم ما عندهآ غير هـ الولد حرآم تحرمهآ منه
    ابو ريان : بس هذا ولدي ولآ تحآول تنآقشني
    ابو نوآف : يكفي انك ظلمتهاا وطلقتهآآ
    ابو نواف وهو يشرب قهوىآ : بالله كيف العيآل .؟
    هز رآسهآ بـ اسىىآ : الحمدالله بـخير
    /
    \
    /
    \

    اتمنى ـآ يكون نآآل اعجآبكم البآرت الأول ,’





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    تفرقنا السنين ونجتمع والجرح نفس الجرح
    على درب الفراق دموعنا تسبق خطاوينا



    شرحت ظرفنا للوقت لكن ما فهم للشرح
    صبرنا والصبر جمره ورا الأضلاع كاوينا

    /
    \
    /
    \

    مآجد قمت علىآ صوت أمي وهي تصحيني ابتسمت لهآ وحبيت يدهآ : صبآح الخير لـ اأحلىا ام بـ الدنيآ
    أم مآجد و الدموع بـعيونهآ : مآنيب مصدقه انك يا وليدي جنبي رجع أصحيه وقت صلآة الفجر
    مآجد بآس يدهآ ثآني مرآ وقآم وحب رآسهآ ورآح يتروش علىآ سريع ولـبس ثوبه ورآح لـ المسجـد يصلي

    /
    \

    من جـهه ثآنيه بـ الشآرع الثآني .

    /
    \


    رنآد وهي تفصخ التيشرت والغرفه يهزهآ صوت حسين الجسمي و أسمآء منور "ثلآث سنين " :
    ثلاث مرآت و انت أدور فرآقي
    ثلاث مرآت و أنا أقولك لا ترحل
    آلظآهر إن الغلا مآ له باقي !!
    بيني و بينك أشوف الوضع مستفحل
    . نطلت التيشرت فوقهآ لين طآح علىآ السرير وقمزت علىآ الـسرير وصآرت تسوي حركآت بيدهآ ث مرآت وتقآمز وترقص

    دخلت عليهآ رنآ ورفعت حآجب وهي تشوف أختهآ ترقص بـ بنطلون البجآمه وملآبسهآ الدآخليه !! فتحت عيونهآ ورجعت وسكرتهآ !!
    رنآ بـ تعجب: سلآمآت ,.؟
    رنآد وهي تغني ودآخله جو قرب رآسهآ لـم رنآ وقآلت : عشرت سما تجبر المشتاق يشتاقك
    رنآ ضحكت علىآ أختهآ وهبآلهآ وهزت رآسهآ بـ أسىآ
    رنآد : سحابها بالهجر و الوصل مايسهل
    عليك صابر و هاذي قمية أخلاقي
    رنآ وهي تضحك :
    لأن أرض الوفاء دون الوفاء تحمل

    روآن دخلت عليهم وهي مسسرعه وقفت تآخذ نفس ورآحت لـ الآستريوآ الي بغررفة رنآد وقفلته ولفت عليهم وهي تآخذ نفس
    رنآ بتعجب رآحت لهآ : شوو فيك ؟
    رنآد قمزت وأخذت بلوزتهآ حقت البجآمه ولبستهآ : شو فيك روآن .؟
    روآن وهي تجلس: أبوي
    رنآ بتعجب : شو فيه ؟
    رنآد بخووف : وش صآآير,.؟
    روآن : طلق سلوىآ !! وخلآهآ تنزل الجنين !!


    /
    \
    /
    \

    بـعـد صلـآة الفجـر بعد مآسلم الأيمآم طلعت ولبس جزمه ورآح لـ سيآرآته يدور بـ شوآرع وحششته الريآض وأهلهآ ,,
    تنهد وهو يوقف سيآرته قدآم بيت أبو ريآن غمض عيونه واخذ تنهيده وهو يتذكر شكل رنآد أول لقىآء لهآ وهي تضحك


    . (( رنآد وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه نونو وربي خلـآص بمووت " رنآد وهي تدخل المجلس بـشورت ولـآدي كبير وتيشرت ولـآدي وشعرهآ البوي رآبطته فوق , بس ملآبسهآ الولآديه مآ غير من أنوثة وجهآ وضحتهآ وغميزآتهآ غمضت عيونهآ وهي تدخل من كثر الضحك "
    أنآ من جمآل الي دخلت مآهمني الوجه كثر مآ همني ضحكتهآ الأنوثه وبـسمتهآ أبتسمت لين بآنت ضروسي من ضحكهآ قلت : أحـم ( بس هي مآعبرتني من الضحك أخذت الرموت الكنترول حق التكيف وطلعت !! )
    ))

    مآجد أخذت تنهيده وأنآ أحآول أعرف منهي !! !! ويوم عرفت كيف تخبلت !! غمض عيوني وأخذت تنهيده أكثر

    . ((
    مآجد وهو يمسك أخته شذىآ :شذوونه حبيبتي
    شذى : نعم
    مآجد وهو يمد الحلآوه لهآ : تبين حلآوه .؟
    شذىآ : اييه أبيهآ
    مآجد: اول شيء قولي لي رنآ شعرهآ نآعم ولآلآ ,.؟
    شذىآ ضحكت وقآلت : ههههههههههههههههههههههههه لا شوووشه
    مآجد وهو يطلع صوره لـ مريآم : مثل كـذآ .؟
    شذىآ هزت رآسهآ : اييه
    مآجد حمد ربه وقآل يبي يتأكد : طيب ورنآد شعرهآ كيف ,.؟
    رنآد : شعرهآ مثل نآنسي نآآعم مرآ
    مآجد وهو يبوسهآ أموووووووووووووووووووووح
    شذىآ وهي تأشر علىآ الحلآوه :ـأبي حلآوه ))

    صحىآ مآجد من أفكآرـآ وهو يسمع طق بـ الطريشه لف شآف ريآن أبتسم وفتح الدريششه : هلـآ ولله أبو عبدالله
    ريآن بـ أستغرآب وش جآيبه هـ الوقت !: هلآبك
    مآجد ضحك وشغل السيآرآ : أركب بفطرك اليوم علىآ حسآبي
    ريآن ضحك علىآ أيآم أول يوم مآجد يصحيه من النوم عشآن يفطر معه !! : اوكي بس بغير
    مآجد وهو يمسك يده : قم أركب بس هذا انا لابس ثووب وشوله تغير
    ريآن ضحك : أوكي بعطي الي بـ البيت خبر تلقآهم يحتروني
    مآجد ضحك : مآفي مفر أركب بس

    /
    \
    /
    \

    رنآ وهي تحرك النسكآفيه : تدرون عاد مآكنت متخيله أبد رآح أقدر أعيش بحريه مثل هييك !!
    رنآد وهي ترد علىآ الجوآل : ريآن دآق علي !!
    رنآ وهي تشرب : ردي شوفي شو ييبي ؟
    رنآد : ألو ,.؟
    ريآن : شوفي ترا انا طآلع مع مآجد بروح أفطر معه بعدين بمشي لـ الشركه أوكي ؟
    رنآد : أوك
    ريآن : أقفلوآ البآب ترآي نسيت أقفله وأنتبهوآ علىآ نفسكم
    رنآد أبتسمت أبتسآمه سخريه علىآ الحآل بدآل مآيكون أبوهم الي يقول هيك يصير هو !! : اوكي
    روآن : وش يبي .
    رنآد وهي تآخذ الكآفي حقهآ : أمشوآ نقفل البآب
    رنآ : ليه .
    رنآد : طلع مع مآجد
    رنآ : ههههههههههههههههههههههههههه مع مآجد !!
    رنآد لفت عليهآ وقآلت : تبن فآهمه !!
    روآن وهي تقفل البآب : اقول وين لينآ !! من عقب آمس العزيمه مآشفتهآ !!
    رنآد : يآآ أختي البنت هآديه مرآ تركب علىآ ليلى ـآ
    رنآ : طرينآ القط نط !! أووص
    لينآ وهي تنزل بـشبب البيت حقهآ بـحيآ : صبآح الخير
    رنآ وهي ترفع الكآآفي حقهآ : صبآحك نسكآفيه
    لينآ بـحيآ : هه
    رنآ وهي تروح لمهآ : تبين ؟
    لينآ : مآيحتآج أتعبك أنآ بسوي لي
    رنآ وهي تدخل المطبخ : مآ عليك بس انا نسكآفيهي غير
    لينآ ضحكت ورآحت و وقفت جنبهآ : اوكي علميني

    . من جهه ثآني بنتين وآقفآت بتعجب !! تو تسبهآ ؟ والحين العكس ؟!
    رنآد وهي تلف علىا روآن : وش صآير ؟
    روآن بـ تعجب : السآلفه فيهآ أنه !!
    رنآد وهي تلف علىآ رنآ وهي تعطيهآ النسكآفيه وتبوسهآ : انا معك
    روآن : صدقيني
    رنآ لفت عليهم وضحكت : شوو فيكم .؟
    رنآد تهز رآسهآ تطير الأفكآر ا لي تفكر فيهآ : ولآ ولآ شيء

    /
    \
    /
    \

    مآجد وهو يشرب الموكآ حقته : اقول يا الحبيب
    ريآن : هلآ
    مآجد : ابي اشتغل عندكم
    ريآن ضحك : وش هـذبه !!
    مآجد :هههههههههههههههههه ما اعرف لـ المقدمآت
    ريآن وهو يحرك السكر : اوكي جب اورآقك ويصير خير
    مآجد وهو يكب عليه السكر : مآفي يصير خير ابي تقولي اليوم اشتغل مكتبك جآهز
    ريآن وهو يوخر السكر من عليه : انت هييه خربت البرستيج حقي
    مآجد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    ريآن أبتسم : تدري مآجد بـ 3 السنين هـذي وربي اني مآضحكت ولأآ أبتسمت !! إلـآ يوم دريت انك رجعت !! ومعك الحين
    مآجد بحيآ وحرآكآت بنآتيه : احرجتني
    ريآن ضحك وقآل: ههههههههههههههههههههههههههههه
    مآجد : ليه طيب .؟
    ريآن تنهد : بـ 3 سنين يآ مآجد صآرت أشيآء وأشيآء
    مآجد بـ أستغرآب خآف علىآ غزآله : ليه ,.؟
    ريآن تنهد وقآل : امي مآتت !! أول مآرحت , وأبوي جآب لينآ عندنآ أول مآرجعت وسآفر الحين لـ المغرب وأكتشفت عن أخوي يآسر الي توني أدري عنه !! و أن لينآ أختي صآرت أخت صآحب أبوي !! وأمهآ حبيبة أبوي !! ( ضحك بسخريه وقآل ) تدري طلق أم تركي زوجته الثآنيه ورآح يجمعنآ كلنآ بـ بيت وآحد !! ( ضحك ثآني مرآ وقآل ) تخيل يقول ما ابي عيآلي يتشتتون ويغبون عن نظري ؟ ( نزل عيونه علىآ الكآس ) أي عيآل وهو مخلي زوجته سلوىآ تنزل الجنين .؟ ( خذ تنهيده ورفع رآسه ) ضآيقتك وأنت توك رآجع
    مآجد بـ حنينه يوم شاف ريآن كيف صآر هييك وقبل كييف ؟!!! : ريآن خلها علىا ربك , وبعدين مآضآيقتني !!
    ريآن نآظر عيون صآحبه وأبتسم : تدري انا آ مآهمني كل هـذآ !!
    مآجد : أجل
    ريآن : ابوي يبي يظيعنآ !! تدري من يكمل ولده 20 سنه !! يطلق امه .؟ ويبعده عن امه ليييه .؟
    مآجد بـ أستغرآب : تدري انا مستغرب بعد
    ريآن ضحك بـسخريه : تدري رآيح لـ المغرب عشآن يتززوج وحده مغربيه ؟
    مآجد : الله يصلحه , بس مآعليك يآريآن ما راح يصير إلآ كل خير
    ريآن : مآ أقول غير ا لله يعين أخوآتي ’
    مآجد بـ تعجب وخوف علىا غزآله : ليييييييه,.؟
    ريآن رفع رآسه : بيجب المغربيه لـ بيتنآ !!

    /
    \

    ( حـنيـه !! )

    /
    \

    بـ بيت أبو نوآف ::

    نوآف وهو يرمي الأورآق علىآ المكتب ويمد رجوله و يغمض عيونه تعب ويبي ينآم !! لو شووي !!
    دخل ابو نوآف السآعه 6 شآف ولده مرهق بـ الأورآق أبتسم و لف علىا زوجته الي كان معها شرشف ولحفته و أبو نوآف قصر علىا تكيف وطفآ النور وطلعوآ هو زوجته !!

    أبو نوآف وأم نوآف وهم جآلسيـن بـ الصآله
    أبو نوآف وهو يشرب الحليب : اييه ولله بيجيبهآ بعد شهر لـ الريآض ويسكنهآ بـ فندق أسبوع كذآ ويجيبهآ لـ عيآله !!
    أم نوآف بـعصبيه : هذا اخوك مهب صااحي ابد ولله
    ابو نوآف : انا معك ولله اني خايف علىا بناته لا يضيعون !! تدرين يقولي انا بجمع عيالي بـبيت واحد عشان ما يتشتتون !! بيجمعهم من دون أم ؟ وانتي عارفه اخوي دايم بـ الشركه ولا عند زوجه جديده
    ام نوآف بعصبيه : حسبي الله علييييه كآ أني ان قلبي متقطع علىا بنآته أكثر منه !! حرآم عليه ؟
    أبو نوآف الي يبي يهدي ام نوآف لآ يرتفع عندهآ السكر والضغط : هدي خلااص
    ـأم نوآف بـعصبيه أكثر : احنا ما نقدر نسكت !! وانت عارف ان هـسن مرآهقه المفروض البنت عند امها تعلمها !! وتربيهآ انا بفهم ليناا بنته حسااسه وربي دمعتها بعينها يوم تشوفنا تبي امها ليييه يسوآ بهآ كذآ’,.؟
    ابو نواف وهو يهدي زوجته : خلااص يا الغاليه هدي
    ام نوآف وهي تآخذ الثآبت : وخر عني
    ابو نواف: من بدقين عليه بـهـذآ الوقت ,.؟
    ام نوآف : بدق علىا وحده تعطيني رقم خطآبه !! !!

    /
    \
    /
    \

    الـسآعه 8 ونـص ,,
    وقف مآجد عند الشركه : لا تنسىا بوكرا انا من 8 عند باب الشركه
    ريآن ضحك : خلاص لا تخاف ( وهو يمسك الملف حق مآجد ) أعتبر نفسك موظف من اليوم بعد
    مآجد وهو يحرك يده بـ لـآأ : لالالا يا اخوي بعدين يخصم رآتبي علىا اليوم هـذآ !!
    ريآن ضحك : وسكر البآب : هههههههههههههههههههههه الله يهديك بس

    دخل ريان الشركه وكل المواظفين استغربوآ 3 سنين مآشآفوآ أبتآسمته وضحكته واليوم مبتسم ؟ وش عنده .؟
    سلموآ علىآ الموظفين ورآح لـ مكتبه

    /
    \
    /
    \

    رنآ الي أنسدحت علىا سريرها وهي تشوف الـمسج

    " مش عآيزه غيرك انتـآ !! "

    رنآ وهي تسوي دليت لـ المسج وتبتسم بـسخريه جآهآ مسج ثآني

    " ولله بحبـك أنتـآ !! "

    رنآ بـ أتستغرآب سوت دليت جآهآ مسج ثآني

    " تـصبحين علىا خير "

    رنآ سوت دليت ونطلت الجوآل علىآ التسريحه ورجعت رقدت وضمت الدب حقهآ : هـذآ لين الحين نآشب لي ؟ وش يبي ؟ أوووف
    ( لفت علىا الجهه الثانيه ) من جد يعني ما يفهم ؟ ( بوزت ) مدت يدهآ تحت المخده الصغيره وسحبت السمآعآت وحطتهآ بـ أذونهآ كآن صوت الوسمي يغني

    :
    :

    رنآد وهي تجلس علىآ الآب حقهآ فتحت المآسن لقت مسج جآيهآ من عبدالله ضحكت وردت مع عيضه , روح وسآفر بس توعدني تجيني

    المـسج كآن فوري بـ المآسن كآن "
    يآ حلووه بينآ الأيآآم , ولله لـ أخليك تركعين لي الله يلعن امك :@ "

    رنآد وقفت عند كلمة الله يلعن امك , حست بشووق لـ أمهآ نزلت دموعها بسرعه , هـي إذآ كآنت بـ الحآله تبكي بسرعه مسحت دموعهآ بـكف يدهآ وكتبت

    " لوسمحت لـآ تلعن امي , أمي متوفييه يآ حيوآن :@ :"( "

    رنآد مسحت دموعهآ وفتحت علىآ فلم هندي أكشن وجلست تنآظر
    . شوي سجل دخوله عبدالله .


    /
    \
    /
    \

    بـ بيت أبو محمد ::

    بـ جنآح محمد

    نوف وهي تسكر زرآر الثوب : حبيبي
    محمد : روحه
    نوف وهي تلعب بـاليآقه حقته : انتبه لـ نفسك وتغدىا كويس
    محمد وهو يبوسهآ : من عنيوني حبيبي
    نوف وهي تلعب بيده : حمودي بروح لـ بيت عمي ابو ررآيآن
    محمد :روحي يآ بعد قلبي بس لآ تتأخرين
    نوف وهي تبوسه مع خده : من عيوني

    :

    . تحت بـالصآله

    ليلىآ وهي تشرب حليب مع أمهآ : يمه
    أم محمد : نعم
    ليلىآ : وش رآيك بـ لينآ .؟
    أم محمد : وش زينهآ
    ليلى بـ تفكير : هي حبوبه مآعليهآ و تهبل بس
    أم محمد لفت علىا بنتهآ :وش بس ؟
    ليلى : مو كأنهآ من بنآت عمي ابو ريان
    ام محمد : وش قصدك ؟
    ليلىا : مدري أشبآهآ كأنهآ ـ أجنبيه
    ام محمد وهي تشرب شآهي : اييه امها تلقينها اجنبيه
    ليلى : ما ادري ولله
    ـأم محمد : حياا الله ولدي و زوجة ولدي ( وهي تشووف محمد و نوف نازلين )
    محمد وهو يبوس رآس أمه : صباحك فل
    ام محمد : وشلونك ؟
    محمد : الحمدالله يمه
    نوف وهي تبوس راسها : اهلين يمه
    ام محمد وهي تصب لهم حليب : اجلس افطر محمد
    محمد وهو ياخذ كوب شاهي : لا ولله بطلع مستعجل يمه
    ام محمد : رح الله يصلحك عارفه بتمر لك كفي من هآ الكفيآت وتاخذ لك شيء كأن فطوري فيه سم
    نوف ضحكت : لا يمه محمد ورااه اجتمااع وشغل ما راح يرجع اليوم بدري يمكن علىا الفجر يرجع
    ام محمد وهي تضرب صدرهآ : وش صاير محمد ؟
    محمد وهو ياخذ السندوتش من ليلىا : ابد يمه بس رـآح اسوي اجتماع مع شركة ابو ريان بنسوي صفقه
    ام محمد : لالا مع عمك هذا لا ( تصرخ ) عمك ماا ورااه غير الخرآب
    محمد ضحك وبآس رآس أمه : يمه بطلع انا

    /
    \
    /
    \

    سلوىآ وهي تبكي على ـآ صدر أختهآ عآيشه !!
    سلوىآ وهي تبكي : آهْء آهئء ـآـآآآهـْئْء , موت ولدي ذبحني ياا اختي ذبحني ياا عاااايشه ولله نزلته مو بيدي مآ قدرت اوقف , ذبحني وطلقني اناا من لي بـ هدنيه غيره هو و ولدي ؟
    عآيشه : خلآآص سلوىآ هدي يآآ أختي هدي
    سلوىآ وهي تضرب بـشعرهآ : ابي ولدي ابي ولدي (شهقت وهي تبكي من كثر البكي قآمت تشآهق ) وش اقوول ؟ لنآس حملت ونزلته وطلقهآ زوجهآ . ( قآمت تصآرخ وتشآهق ) ـأبي ولدي
    عآيشه الي قآمت تمسح دموعها علىا حال اختهاا : سلوىا انا ما قلت لك لا توافقين ؟ ابو ريان لعآب ؟
    سلوىآ ضربت خدودهآ : غرنيييي !! هززنيييييييييي فلوووسه ! ! !
    عآيشه رحمت أختهآ ضمتهآ : خلااص حبيبتي
    سلوىآ وهي تبكي بـصدر اختهآ : ـآآآآآآآه اتا من لي
    عايشه بكت على حال اختهاا .
    إلـآ بـدخول ولدهآ مآجـــد !!

    /
    \
    /
    \

    نروووح نبـعد شووي بـ مصـر بـ أحد الفنآدق عبدالله من سـدح على ـآ السرير وهو فاقد العقل بـلذة الشهوآت !!
    عبدالله وهو يلعب بـشعر هنآدي : حبيبتي
    هنآدي : لبيه حبيبي
    عبدالله : انا مليت منك
    هنآدي جلست علىا سرير وسحبت الشرشف تغطي من صدرهآ : شوو .؟
    عبدالله وهو يعدل من جلسته وهو يتمآيل من الشرآب : مليت منك !! ( وهو يهز رآسه بـ أآيه ) بوكرا ما ابيك بـ الفندق مآ أبي أشوف وجهك ( ضحك بـ هستريه ) انتي بضاعه مليت منهآ ( وهو يأشر علهآ بـ أصبعه ) ما ابي اشوف وجهك هذاا
    هنآدي وهي تبكي : بس احنا ما تفقنا على هييك ؟
    عبدالله ضحك : انا ماعندي أتفآق ( وهو يتمآيل مآل عليها وباسهآ ) بآي ( وأنسدح علىا سرير ونآآم وترك ورآآه كآآرثه !! )

    /
    \
    /
    \

    بـعد صلآة العيشآ
    دخل ريآن دآيخ
    روآن وهي توقفه : أسسستووب أستوووب !!
    ريآن :وش فيه .؟
    روآن وهي تأشر علىآ بره : رووح نوم برآ بـ الدوآنيه البيت مليآن بنآت
    ريآن هز رآسه : أوكي أبي شرشف ومخده
    روآن : كلش برآ
    ريآن هز رآسه وأبتسم ورآح لـ دوآنيه ينآم

    :
    :
    دآخل بـ البيت .
    :
    :
    رنآ وهي تمسك المآيك وتغني مع هند :

    هامتي ماتنحني لكـ
    لا ولا لعشرهـ مثيلكـ
    واذا توصل للكرامهـ
    عادي من قلبي اشيلكـ

    نورآ ا ـآلي كآنت وآقفه جنبهآ همست بـ أذنهآ : هع

    رنآ لفت عليها ومسكت يدهآ : ياا هلاا علىا ورآآ

    لينآ الي كآنت جآلسه جنب ليلىآ وتتمآيل : آآممم آآممم
    ليلىا ابتسمت علىا رمنسية ليناا وهدؤائهاا
    ليناا لفت عليها : خلينا نرقص ؟
    وقفت لينا و ليلىا واقموا يرقصون

    رنآ :

    والله لك انت الشرف
    لما مثلي انت تعرف
    غلطتي يوم ان رفعتك
    وغلطت الشاطر بألف

    رنآد وهي تسحب المآيك وتقول :
    لمى ـآ مثلي انت تعرف ؟
    غلطتي يوم ان رفعتك
    وغلطت الشاطر بألف

    روآن الي ترقص و معهآ رغد
    روآن وهي ترقص مع رغد : ماا اسمعك وشو.؟
    رغد : اختكمممممممم ليناا كأنهآ أجنبيه !!
    روآن : اييييييييييييه موراا
    ررغد : تجننننننننننننننننننن مرااااااااااه
    روان : بس انا احلىاااااااااا
    رغد ضحكت علىا هبالهم يسالفون وهم يصارخون : هههههههههههههههههههههه
    روآن ضحكت : ههههههههههههههههههههههه

    :

    رنآ وهي تسحب المآيك :
    لو يوزنونك ذهب
    ماابي مثلك محب
    قرة عيوني بغيابك
    دمعه لاجلك ماتصب

    نورآ وهي ترقص وقفت عند الطآوله الي فيها المشروبات وسحبت لها كاس وصبت بايسن وحطت ثلج : عااشوووا

    رنآ يوم وقفت هند قآلت :

    هامتي ماتنحني لكـ
    لا ولا لعشرهـ مثيلكـ
    واذا توصل للكرامهـ
    عادي من قلبي اشيلكـ ( أموووح )


    لينآ وهي تقرب لها وتبوسها : صوتك حلو ما شاء الله

    رنا وهي تبوسها : تسملين حبيبتي ( وهي تمد المآيك ) دورك احي لنا السهره بصوتك
    لينا ضحكت وقالت : لالالا استحي
    رنآد وهي توقف عند الدي جي : اي اغنيه تبين ؟
    لينآ ضحكت وقآلت : اووو استحي
    نورآ وهي تقرب لمهم بـ الكآس: اقول يله بس
    لينآ بـ حيآ : ينفع هآدي رمنسي ؟
    رنآ ضحكت وقآلت : هههههههههههههههههههههه اهم شيء نسمع صوتك
    رنآد : لـأأأ غشش نبي ردح
    روآن : طيب شووفي وش رآيك بـ هيفآ ودي بـمصري هز ( وتهز خصرهآ )
    لينآ : لالا انا ما احب هيفا معليس سوري
    روان : اممم اوكي
    رنآ قآلت : وش رآيك نآنسي ؟
    لينآ أيدت بقوه وقآلت : اييه أشتكي منووه

    . بدت الأغنيه .

    روآن كآنت رآبطه علىا خصرها

    لينآ مسكت المآيك وبدت تغني مع نآنسي :

    و أنا بين اديه و قصاد عنيه مش حاسة غرآم
    مع انه كان بيقول كلام مش أي كلام

    و أنا بين اديه و قصاد عنيه مش حاسة غرام
    مع انه كان بيقول كلام مش أي كلام
    ( هينا وميلت براسها برمنسيه اكثثر )
    اشتكي منه طب ابعد عنه
    لا جاني و لا ماني ما خلصت أنا

    احن له تاني اسمعه لو جاني
    درسته حفضته فهمته أنا
    الله الله عايز يرجعلي تاني الله الله عايز من قلبي ايه
    الله الله مش قللي انه حينساني الله الله بيحن تاني ليه

    اشتكي منه طب ابعد عنه
    لا جاني و لا ماني ما خلصت أنا


    . لفت لينا علىا ورا وعطتهم ظهرها وبدت ترقص وتهز بـخصرهاا

    :
    :
    ليلى ـآ أبتسمت على ـآ لينآآ ا لي كآن بآين عليها الفرحه والبسمه من قلبهاا ابتسمت لها وهي تراقب حركاتهاا كلهآ
    نوف لفت عليها : مو كأنهآ سعووديه ابد !! !!
    ليلى : بقوووه مرااه
    نوف : آلله يخليهآ لـ أهلهآ
    ليلى ـآ : بس فيهآآ شيء غريب
    /
    \
    /
    \

    عبدالمجيد وهو يعض على ـآ شفآيه .( حرآآم البنت ما تستاهل ولله ( وهو يضغط علىا حوآجبه ويقلب بـ الآب حق عبدالله يبي يطلع البآس , )

    خلوني أعرفكم على ـآ عبدالمجيد

    عبدالمجيد : وحيد امه وابوه , بس اعنده اخت من امه بس تووفت هي وامها وابوها بـ حآدث ,,’ وهو الي نجآ من الحآدث . بـ مآ أنه صآحبه عبدالله وفر له شقه وسيآرآ وكل شيء بس عبدالمجيد كآن عكس عبدالله وعكس مآيبي عبدالله
    يتخيل اي بنت مع عبدالله هي اخته !! عشآن كذاآ هو ينقذ البنآت الي يبي يخرب سمعتهم عبدالله مووهووب تعلم التهكير من صغره من ابوه وزآدت معرفته بعد مآ وفر له عبدالله كل آلي يبيه . رآآح نعرف عنه كل شيء بعدين

    عبدالمجيد وهو يفتح الملجد ويآخذ البآسورد الآيميل ويدخل آيميل عبدالله ( أخذ تنهيده يوم شآف أغلب الي عنده مسجلين دخوله بدآ من عند صآحبة التوبك " مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! "
    عبدالمجيد وهو ينسخ ايميلهآ بـ مجلد ويحطه بـ الفلآش حقهآ
    تفآجأ بـ هـ البنت تنط عليه وتكلمه و تهآوشه !!

    وأستغرب بـ آلرسآله الفوريه الي كآتبهآ

    عبدالمجيد كآن يبي يهديهآ بس مو قآدر

    /
    \
    /
    \

    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : شف يآ حمآآآر امي اشرف منك انك تنطق بـ أسمهآ علىآ لسآنك يآ حمآر
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : :@
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : ولا اشووفك تلعن فـ آمي أبد
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : قسسم بالله أن حطيتك بآلرآسي يآ عبدالله لـ أخليك تموت
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : عند امي كل شي يهون فااهم
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : لآ تحسب اني مآ أعرفك !!
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : ترا اعرفك زين
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : انا ما اكلم احد إلآ وأنآ عآرفته زين فااهم يا حمار
    -: شووفي ثوآني قبل كل شيء انا مو عبدالله انا صاحبه
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : لالا بعد كملت يعني اردآ منه :@
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : شف بلغ صاحبك بـ الكلآم هـذآ
    -: ثوآآآني طيب بتكلم
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : وش تبييي
    -: انآ دآخل عشآن أكلمك بـقولك شيء
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : وش تبي أخلص
    -: رنآد بنت ابو ريآن
    :
    :
    هينآ رنآد بلعت ريقهآ بعد مآقآل هييك !! معنآ ان هو يعرفها وهي اصلاً ما تعرفه بس تقول هيك
    تجمدت يدهآ بـ الكيبورد مآهي قآدره تقول شيء ؟هو اصلاً مآ يعرف اسمهآآ !! كيييف عرف أسمهآ وأبوهآ !!
    :
    :
    -: شووفي انا داري انك من صدمه بس بقولك شيء انا عكس عبدالله , وجآي ابلغك انك تنتبهين لـنفسك لأن عبدالله حطك برآسه
    . وقف عبدالمجيد يبي يشوف ردت فعلها بس مافي اي ردة فعل كمل
    -: شوفي آنآ خششيت علىآ جهآزك غصب عني مو بـ آيدي عشآن أعرف انتي مين !!
    وقف ثآني مرآ يبي يشوف ردت فعلهآ بش بعد مآفي أي ردة فعل .
    -: بس صدقيني ولآ صورآ لك أخذتهآ ولآ شيء , أخذت صوره لـ وحده أغلب مآتكون لـ أجنبيه ,, اناا ادري انها مو لك
    . وقف ثآني مره .
    -: انا ادري انها مولك لأن الصورآ مو متوفره إلآ وحده بس وعطيتهآ لـ عبدالله
    :
    :

    هينآ رنآد وقفت مصصصدوومه شووو يقووول هوو !!
    بـدت تكتب
    :
    :
    مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !! : لالالالااا
    -: شوو .؟






    رد مع اقتباس  

  4. #4  

    ^^ كليآآآتكـم منوورين
    وإذآ على ـآ تأخير سووووري موورآآ
    وهـذآ البآآآرت لـ عنوكم
    ----------------------


    تم تسـجيل خروج مآنــٺ بطفڷ ۋآعـڷمگ گيف ٺـבـگي! ۋڷآ أنـٺ آبۋي أقدرگ گڷ ما أخطيت !!
    /
    \
    /

    رنآ انقلبت على ـآ الجهه الثآنيه رفعت رآسهآ وسندته على السرير رفعت حآجب وهي تبي تتذكر وجه الي شآفته بـ الحلم !!
    لفت على السآعه 8:49

    غمضت عيونهآ ورفعت ريموت الكنترول لـ التكيف وقصرت عليه

    رنآ وهي توقف علىآ حيلهآ وهي تحس بدوخهآ لـ أول مرآ بـ حيآتهآ تلبس شبشب البيت بـ غرفتهآ الكبيرآ رفعت سمآعة الثآبت

    رنآ بـ صوت مليآن نوم : آلوو ( بنعوومه عكس أختهآ رنآد )
    : آلوو
    رنآ وهي تعدل من صوتهآ : هلـآ أبوي ؟
    :هههههههه لأـآ منيب ابوك
    رنآ بـ حيآ : مين أجل ؟
    : آنآ عمك أبو نوآف
    رنآ ضحكت بـ حيآ : هلآ عمي ابو نوآف
    ابو نوآف : وشلونك وش اخبارك ؟عسآك بخير ؟
    رنآ : الحمدالله يا عمي . كيفك انت.؟
    ابو نوآف : الحمدالله بـسمآع صوتك .
    رنآ : ههههه تسلم
    ابو نوآف : يقول آخوك ريآن انك تعبآنه ومآتبين تجين ؟
    رنآ بـرفعته حآجب : لييه مآقآلي شيء ؟ اصلاً ابي اجيكم ( بلحن طوفوله ) ما قالوا لي اجي
    أبو نوآف الي لف علىآ ريآن يكلمه : هوو يارياان اختك تقول ما قلتوآ لي
    ريآن ضحك : عمي مثل ا لعآده رنآ تتكلم وهي نآيمه
    ابو نوآف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
    ريآن الي وقف : عمي انا ولله اني مشغوله لـ فوق رآسي بروح انآ و السوآق نكمل بآقي الشغل تآمر بشيء ؟
    ابو نوآف هز رآسه بـحنآن : روح يآ ولدي
    نوآف الي مدد رجوله وهو مآسك الملف حقه : ريان باللهي صب لي كآس شآهي أمزمزه بـ الملف هـذآ
    ريآن أبتسم بـ حب وهو يصب الشآي : ماا تمل انا كل ماشفتك ماسك لك ملف ؟
    نواف وهو يحط يده علىا دقنه : انا عندي احلاام
    ريآن ضحك : تدري اششك بـ الاجتمااع حقك والصفقه , بقول لـ ابوي لاا
    نواف آلي قمز لـ ريان ورجفه لين انكب الشااهي : لاا خييير انتتتت اوب علىا كيفك شركة عمي ولا شركتك ؟
    ابو نواف هز راسه بـ أسىا بعد ماسكرها من رنآ
    ريان الي قمز من حرارة الشآهي : آلله يلعنك يا حماار وصخت ثوبي
    نواف الي مسكه مع ياقته : شششششف ولله أن خربت الصفقه علي مع ابوك يآ ويلك
    ريآن ضحك وبششك : لييه ؟
    نوآف الي حط يده علىا دقنه : لأن شوف انا شركـتي معروفه ومشهوره بس مو مثل شهرة شركة ابوك ******
    ريان : آهآ يعني تبي تاخذ الشهره من ابوي؟ ( وهو يمسح الثوب حقه )
    نوآف : منها ابوك يستفيد وانا استفيد ؟
    ريآن : بس الأربآح رآح تكون من نصيبك آكثر
    نوآف نآظره بنظرآت وش تبي ؟: بآلله قريت آنت الملف قبل مآتتكلم ؟
    ريآن بـ توهيقه : هااه لا
    نوآف : كل تبن اغلب الاربااح رح تكون لـ نصيبكم
    ريان وهو يمسح الثوب : ولله انا ماعلي , ابوي رااح يجي بعد اسبوعين
    نوف وهو يرجع ينسدح : الله يحينا ياارب
    ابو نواف وهو يسكر الجوال من بنته يارا
    لـف علىآ ريآن ونوآف : انت ويااه
    نواف لف علىا ابوه : هلا يبه ؟
    ريآن : سم عمي ؟
    ابو نوآف : وآحد منكم يروح يجيب رنآ
    نوآف الي رجع لـ أورآقه : يبه ولله انا مشغول مثل ماتشوف
    ريان الي مسك بوكه وآلمفآتيح : ولله يا عمي انا مشغول , بعدين خلها عشان ثاني مورا تقوم اذا قومناها
    ابو نوآف : نوآف قم البس رح جب بنت عممك
    نوآف الي تأفأفف: يببه ولله مشغول
    ريآن الي لف لـ عمه : عمي.
    ابو نوآف الي سكته : رح لـ شغلك
    ابو نوآف وقف : اذا ماراح تروح انا بروح اجيبها اجل
    نوآف الي سكر الملف وأخذ شمآغه : خلااص خلااص بروح اناا
    ابو نواف ابتسم : زين ما سويت يا ولدي

    :
    :

    عنـد البنآت }]ْ~ٍ
    رنآد بـحيآ وهي تهمس بـ أذن نوف :مو لازم تعرفين منهو
    نوف ضحكت : لالا لازم اعرف من الي مسوويه له كل هذي المصاايب ؟ ( وهي تتربع بـجلستهآ )
    رنآد وهي تضحك : مآجد
    نوف بتشوويق اكثر : تحبينه طيب.؟
    رنآد : انا احبه !! .,’ ( بهمسة حزن ) بس هـ الفتره مو معبرني .؟ مدري شووفيه ,.؟
    نوف ضحكت وغمزت له : ايييه من حقه عقب كل شيء ( وهي تفكر وتحط يدها بـدقنها ) بس اتووقعه لين الحين يحبك
    رناد بغرور : ايييه انا رنااد !!

    /
    \

    نرررروووح بعيييد بعييييد لـ الشرقيه ْ}~

    تركي وهو يرفع راسه من حضن امه : تدرييين يمه اوب شينه ولله دآم ابوي اوب فـ الريااض اروح اجيبها
    ام تركي الي نور وجها بـ السعااده مع ابتسامه : ولله يا ولديي اني مشتااقه لهااا
    تركـي : ييمه ولله اني احبهآ
    ام تركـي الي نزلت يدها من يده : تركي شل عنك هـ الأفكآر
    تركي آلي انسسدح ثاني مرا علىا حضن امه : يمه عمري كله ما اعتبرتها اختي ولله . !!
    آم تركي وهي تلعب بشعره : يا وليدي منصجك تتكلم ؟
    تركي : اييه يمه
    آم تركي : ابوك ماراح يخليك
    تركي وهو يغمض عيونه : ولله لو اتزوجها وننحاااش
    ام تركي ضربته علىا خده بخفيف وضحكت : الله يصلحك
    تركي قآم : يله يمه بروح انا الحين اخذ لي حجز بـ الطيارا
    ام تركي وهي تهز رآسهآ بـ نعم : الله يحفظك روح

    /
    \
    /
    \


    رنآ وهي تسحب الكعب حقهآ وتفتح باب الغرفه تركض من الدرج وهي لابسه كعب وكعب لا
    زلقت وطآحت لأنها تعكرفة من آلعبآيه
    رنآ وهي تسحب العبآيه وتعدل من جلستهآ وهي طآيحه علىآ درج مسحت الدم الي نزل من رآسهآ وصرخت : آلله يلعنك خلآآآصص بجي

    كآآآن الجـرس يضضضضرب بقووه

    رنآ وهي شوي وتبكي رجلهآ زرقت و جبهتهآ تنزل منهآ دم وقفت ورمت الكعب وصرخت بـصوت عآلي تنآدي الشغآله .

    رنآ وهي ترمي الكعب عليهآ : روحي لـ ريآن قولي له يدخل ماما طاحت وملابس مو كويس بتغير وتجي
    وهي لآفه ومعطيه الباب ظهرها لمت شعرهاا علىآ طرف ورآحت ترقىآ الدرج

    رنآ وهي مبوزه قدآم المرآيآ مسكت المعقم ومسحت الجرح وحطت لزق الجروح علىآ الجرح
    نزلت نظرهآ علىآ رجولهآ الي كآن فيهآ ظربه مزرقه توجعهآ سحبت بنطلون حرير بوني مخطط بـ درجآت البني الغآمق لبسته ولبست معه بلوزه بيضه فيهآ رسمت بنت سحبت جزمه ذهبيه ولبستهآ كآن شكلهآ بـقمة الرقه مع شعرها البني الكيرلي سحبت شنطتها وشنطة الآب وطلعت من الغرفه بعد مآلبسة العبآيه وهي نزآله مع الدرج

    رنآ وهي تنآظر درجآت الدرج :
    أنــــــــا بحلـــــــــــم بيــــــــــك

    أصحـــــــــى أفكــــــــــر فيك


    /
    \
    /
    \


    الشغآله : بابا نوآف !!
    نوآف بـعصبيه : ولللعننه وين رنآ .؟
    الشغآله بخووف من عصبية نوآف : رنآ طيح من درج ( وهي تأشر علىآ رآسهآ ) ويصب دم
    نوآف بـ عصبيه : لا وبعد ابتلشنآآ .دم كثير ولا شوي؟
    الغشآله بخوف وترتجف من عصبية نوآف الي كآن أسسسد : لالا شوي بس رجل مآل هي أزرق وروح غير تنورا هي
    نوآف بعصبيه : طيييب قولي لها تخلصص بسسسرعه
    الشغآله : ماما قول ادخل جوا لين هي يخلص
    أشرت لـه بـدآخل الفله وجلسته بـ الصآله
    نوآف وهو يجلس : جيبي لي مويآ
    رآحت الشغآله تجيب له مويآ . !!

    /
    \
    /
    \


    بـبيت أبو مآجد }ْ~

    نورآ وهي جآلسه بطفش بـ الصآله وكل شوي تأفف أفف
    لفت عليها سلوىآ خآلتهآ " وطليقة أبو ريآن " : ترااك ازعجتيني
    نورآ لفت عليهاا وبوزت وأف أفت : اووووف ( وقامت ورآحت لـ غرفتهآ )
    سلوىآ الي لفت تنآظر التلفزيون وهـي تفكر شوو رآح يصير فيهآ بعد العده ؟ وين تروح .؟ بيت أبوهآ وبآعوه فلوس مآعندهآ اإلـآ قليل وهي حآطهآ يدهآ علىـآ دقنهآ لـفت لـ الأعلآن الموجود بـ الجريده !! . معلمه خآصه ؟ لالالاا ماينفع لي معلمهم وآآع اخر عمري !!
    لفت لـ أختهآ الي جآيبه طفرية آلشآهي عدلت من جلستهآ
    ام مآجد وهي تحط الشآهي : وين نورآ ؟
    سلوىآآ بـ تبويز : مدري عنها قامت تتأف أف علي ورآحت
    ام ماجد هزت رآسهآ بـ قلت حيله و هي تدري سلوىا ونورا ما ينجمعون : وشذىآ ؟
    سلوىآ وهي تشرب الشاهي : طلعت مع مآجد
    نورآ وهي نآزله بـ كيس وتلبس عبآيتهآ
    ام ماجد : علىآ وين ؟
    نورآ وهي تغطي وجهـآ : بطلع لـ السوق يمه أرجع الفستآن آليوم أخر يوم لـ ترجيع
    ام مآجد : الله يحفظك
    سلوىآ بوزت وهي ودهآ تطلع بس العده !!
    /
    \
    /
    \
    نوآف الي طآرت عيونه علىآ بنت عمه الي نآزله وتغني أنكب الكآس علىآ ثوبه !!
    رنآ لفت علىآ صوت الي بـ الصآله وطآرت عيونهآ هي الثآنيه ؟ : أنــــــــــــت !
    نوآف الي وقف من المويآ البآرده وقطع الثلج وصرخ : آلله يلعنك
    رنآ وعيونهآ طآيره من الشخص الي قدآمهآ ( وهي تاشر بـيدهآ ) : آنت !!

    /
    \
    /
    \


    بـ مصـر . ْ}~

    عبدالله وهو يلعب بـ الزقآره حقته : عبدالطيف
    عبدالطيف الي كآن فآقد نص عقله : لطيف ولآ شرير
    عبدالله الي طفىآ الزقآره حقته : وكب المويآ بوجه عبدالطيف : صح صح معي انت
    عبدالطيف الي يمسح ا لمويآ حقته والرئيه عنده مختبصه : عبدالله ,, ههه , وش وش جآيبك عندنآ ؟
    عبدالله الي رمآ العلبه ورآح لـ غرفته : آنآ لـآزم أرجع لـ السعوديه اليوم ! لآ تضضيع مني غزآلي ( وضحك )

    وهو يجمع ملآبسه بـ لاشنطه

    .: يآآآآآآآ الحبييب
    عبدالله لف علىآ صآحبه : يآسر !!
    يآسر ضحك : بدري سآعه أحتريك ؟ توك تجي ؟
    عبدالله الي ضحك وضمه : ويييييييييييييييينك ؟ يآ ***** قسسم بالله اني أشتقت لك
    يآسر ضحك وضربه علىا ظهره : اييي فديتني ادري الكل يشتآق لي ههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله وهو يبعده عن حضنه : تدري كم لي عنك ؟
    ياسر ضحك : 5 شهور ( وهو يطلع لـسآنه )
    عبدالله ضحك : كأنهآ 5 سنين ( وهو يمسك فمه )
    . طلعوآ يجلسون بـ الصآله .
    يآسر وهو يسحب الشرآب : وانتم لين الحين ماتركتوه ؟
    عبدالله وهو يآخذ العلبه منه ويبتسم بـخبث ويصب له : ودك تجرب ؟
    يآسر ضحك : لالالا ما يحتااج انا من بعيد لـ بعيده
    عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه لالالا جرب خلنآ نروق اليوم
    ياسر : لالا يا عمي بلااش انا فاقد نص عقلي تبيني افقده كله الحين ؟
    عبدالله الي يشوف ياسر يطلع زقآره له
    ياسر وهو يولع الزقآرآه : هذي تكفيني
    عبدالله سحبهآ من فمه : طيب عطني وحده باااشر
    ياسر ضحك : وطلع له وحده ثآنيه
    عبدآلله : ايه ماقلت لي وش جايبك مصر ؟
    ياسر ضحك : بيني وبينك ؟
    عبدالله : اييه ؟ ( وهو ينفخ بوجه بـ الزقآرآه )
    ياسر وهو يبعد الهوآ الزقآرآ عنه : ابوي يبي يدخلني العسكريه وآنآ آفكر أنحآش !! ومثل مآ تعرف مآبقىآ علىآ نهآية الأجآزه شيء
    عبدالله وهو يرفع حآجب وبـصدمه !!
    ياسر وهو ينفخ بفمه التتن : بس انا ادري بيطلعني وبيقطع المصروف عني عشاان هييك انا ما ادري وش اسووي؟

    /
    \
    /
    \
    |

    بعـد أسبوع من الأحدآث هـذي .
    - رجع عبدلله من مصر وهو وياسر وبقىا عبدالطيف بـ مصر !
    - تركي و ام تركي وصلوا الريااض وسلموا علىا بنتهم

    |
    /
    \
    /
    \


    رنـآ و هي تكلم نورآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اييه يوم نزلت مع الدرج وشآفني ههههههههههههههههه
    نورآ ضحكت : هههههههههه مثل العآده رآح فيهآ
    رنآ : ايييه و لا ازيييدك بيت من الشعر كب المويآ عليه
    نورآ : هههههههههههههههههههههههههههههههه ولله مو سهله يا رنآ
    رنآ بـ غرورهآ : رنآ بنت ابو رياان غزآل
    نورآ بستهزآء : انتبهي لا تتعكرفين وتطيحين
    رنآ : علىا ترااااااااااااااااااب
    نورآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنآ : اقول وش صار تطلعين معنآ .؟ بنروح نتقهوىآ وبعدين نروح لـ السوق
    نورآ : لا انا طالعه آمس ., والعله سلووووه صآير عضم بـ بلعومي
    رنآ : ههههههههههههههههههههههه الله يعينك على ـآ مآبلآك ربي فيه
    نورآ وهي مبوزه : تدرين سلوووه تقنع فـ آمي آخذ ولد عمي :(
    رنآ ضحكت : ههههههههههههههههههههههه علىا خبري يا نورا جبل مايهزك ريح .؟
    نورآ : لا عاد هذآ ينطبق عليك
    رنآ ضحكت : ههههههههههههههههه يله يله بس انا بطلع الحين ., الله الله بآلخآله
    نورآ : كلي ترآب
    رنآ بـحب : نوني حبيبي جهزي القهوىآ شششويآت وجآيه أسلم
    نورآ : هآآآه !!
    رنآ بضحكة لعآنه : بسلم علىآ طليقة أبوي
    نورآ ضحكت : اوكيك يآ حلووه

    :
    :

    رنآد بـ غرفتهآ وهي تعض علىآ شفآيفهآ : انا وش اسووي الحييين
    رنآد بخووف : ياااوييلي ولله برووح فيهىآ
    رنآد بخووف اكثر وهي تشووف تسجيل دخول عبدالله !!

    /
    \
    /
    \

    -: هههههههههههههههههههههههههههههه ولله تدرين ماطلعتي سهله !! انتي كـذآ طلعتي قمر
    -: بالله بـكم الليله عندك .
    رنآد : كل ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب تفهم انا اشرف منك
    - : ههههههههههههههههههههه عادل لك حق تغترين بس ما تأكليني ترآب يا الحبيبه
    رنآد بـ عصبيه : كل ترآآب وتبن بعد والصورا مو صورتي صورت اختي
    - : لالالا اردآ وأردآ إذآ هـذي اختك انتي كيف اجل
    رنآد بعصبيه : علىا تبن فااهم بلوك
    /
    \
    /
    \
    رنآد وهي تبلع ريقهاا : اناا وش اسووي.
    :
    :

    رنآ وهي تلبس الجزمه حقتهآ : آدخلي شو
    رنآد موهي تلعب بـ أصآبعهآ : رنآآ
    رنآ وهي توقف وتربط شعرهآ كله : شوو
    رنآد بـ توتر : بتطلعين ؟
    رنآ : اييه بروح انا ولينآ لـ السوق ( لفت عليهآ ) تطلعين معنآ’,.؟
    رنآد بتوتر لفت بتطلع : لالالا خلااص
    روآن وهي دآخله : بتطلعين لـ السوق
    رنآد : لالا ماراح اروح رنآ بتروح
    روآن بـ تعجب : فيك شيء ؟
    رنآد دزتها : مو جوك روحي
    رنآد وهي تشوف لينآ قدآمهآ مبتمسه
    لينآ : شو فيك رنآد ؟
    رنآد اول ماشافتها خافت بس كل ماتذكرت كلمات عبدالله زفرت بـعصبيه ورفعت راسها ورآحت مآهي قآدره تتكلم خآآيفه
    لينآ بـتعبجب وهي تنآظر روآن : شوفيهآ’,.؟
    روآن وهي تأشر بـ شفآيفهآ و حوآجبهآ ورآسهآ : مآ أردي ؟
    رنآ وهي تطلع من غرفتهآ : يله طلعنآ
    روآن : انا ابي اروح لـ بيت عمي أبو نوآف
    رنآ : اوكي نوصلك يله .’ ( بضحكه ) شكلنآ اليوم بنسير علىآ كل النآس

    /
    \
    /
    \
    /
    \


    نورآ وهي تلحق شذىا : وقفي قلت لك وقفي وققققققققققققققققفيييييييييييييييييييييي
    ماجد الي كآن حآجز بين نورا وشذىا: شوو صآآير .؟
    نورآ بـعصبيه وهي تصآرخ : اناا سااعه وانا ازين القهوىآ والحلىىآ آخرتهآ تجي الحمآرآ الكلبه وتخرب كل شيء
    مآجد : روحي سوي ثآني طيب ؟
    نورآ صصرخت : لا ولله ( وهي تأشر علىآ البآب ) الحين صآحبآتي بيجون ؟ بآلله كيف أقهويهم .؟
    مآجد الي بدآ قلبه ينبض : منهم ؟ رنآ ورنآد ؟ عآآآتي نآس من آهل البيت
    شذىآ بـلعآنه وضحكه : نانسي وميريآم هههههههههههههههههههه
    نورآ لفت علىآ شذىآ : لا وتنكت بعد
    مآجد بلع ريقه وآول مآسمع الجرس يرن : يله يله روحي أفتحي الباب شذىآ
    نورآ لـفت علىى مآجد : تبي شيء أنت بعد ؟ قم آطلع
    مآجد وهو مبتسم : ليه ؟.
    نورآ وهي تسحبه ودخله المطبخ وتطلع لـ صحبآتهآ : هلآآ ولله وغلـآ
    :
    :
    :
    مآجد وهو يطل : ويين وخري يا نوير " وهو يشووف رنآ " رنيووو ويين غزآلي .؟
    :
    :
    :
    نورآ : تفضلوآـآ
    سلوىآ الي نآزله مع الدرج فتحت عيونها علىا الاخر وهي تشوف رنآ ولينآ وروآن يسلمون علىآ آم مآجد !! : انتم !!
    رنآ لفت عليهآ وبلكآعه : مررة ابووي وحششششتيناا
    سلوىآ بصدمه : نعم ؟
    روآن رآحت لمهآ وسلمت : آهلين ( وهي تمد يدهآ )
    سلوىآ نآضرت يدهآ ورقت الدرج من القهر الي فيهآ
    رنآ نزلت راسهآ : وش فيهآ مرة أبوي.؟
    نورآ ضحكت بينهآ وبين نفسهآ .
    آم مآجد زرق وجهآ : تعرفين متأثره شووي
    . جلسوـآ مع آم مآجد يسولفون
    بعد فتره
    رنآ : خآلتي
    آم مآجد : سمي يمه
    رنآ : آحنآ نستأذن نبي نطلع
    آم مآجد : توو آجلسوآ
    رنآ : لآ ولله يآ خآله بنرجع الفستآن حق لينآ اليوم آخر يوم
    آم مآجد هزت رآسهآ : انزين لآخلصتوى أرجعوآ تعشو عندنآ
    رنآ : ان شاء الله ( لفت علىانورآ ) نوني حبيبتي وش صآر تروحي معنآ,.
    نورآ " لعبتيهآ صح " وهي تأشر علىىآ أمهآ : ودي بس
    رنآ لفت علىا ام ماجد : خآلتي
    ام ماجد بحب : روحي معهم خلااص , بس زيين لا تتاخرون ؟
    رنا الي حضنت ام ماجد : اوكي خالتي
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    بـ السيآر . }ْ~

    لينآ : ورآآ كـذآ سوت مرة ابوي .؟
    رنآ ضحكت : هههههههههههههههههه لأن بابا طلقهاا وخلاها تنزل الجنين
    لينآ فتحت عيونها : هذي سلوىآ’,.؟
    رنآ هزت راسها بـ ايه
    نورآ وهي تركب وتسكر السيارا : فدييييييييييتك حبيبتي رنوو
    روآن تكلم السوآق : روح بيت آبو نوآف
    السوآق : اوك ماما

    :
    :
    :

    عند بوابة ابو نوآف . :

    رنآ لفت علىا نورـآ : بنزل آسلم علىآ عمي شوفيه وآقف عند الباب
    نورآ قآمت تتلفت : وين نوآف طيب.؟
    رنآ ضربتها مع راسها : كلي ترآب
    لينآ الي فتحت الباب ونزلت تسلم علىا عمهاا نزلت بعدهآ رنآ تسلم روآن الي نزلت قبلهم ودخلت .

    /
    \
    /
    \

    بـ بيت آبو محمد }ْ~

    . آم محمد و ليلىا و رغد الي كآنوآ بـ بيت ابو نوآف .

    مآكآن موجود غير محمد وزوجته نوف

    نوف الي تجلس قدآم زوجهآ الي معه أورآق : آممممممم حبيبي
    محمد : هلا
    نوف وهي تلعب بيدهآ : حبيبي
    محمد وهو منشغل : هلاا
    نوف وهي تنآظر شعره وانهماكه بـ الأورآق تركته ورآحت اهي طفششت من البيت تبي تطلع
    محمد رفع راسه شافها قامت عرف انها طفشانه وتبي تطلع صوت لهاا : نوووف قلببي
    نوف لفت له بـ أبتسآمه : هلا ؟
    محمد : خليك جاهزه بعد عشر دقايق بنطلع ( وغمز لهآ )
    نوف بحيآ : اوكي

    /
    \
    /
    \


    عبدالله الي كآن رآجع لـ السعوديه من يومين
    . كآن بشقته يسكر ازرا البلوزه لف علىا ياسر الي دخل الغرفه : ياسر
    ياسر الي يفتح علبة الكريم يدهن يده : هلاا
    عبدالله الي وقف جنبه واخذ المشط : وش فييك ؟ وضعك مو عاجبني ؟
    ياسر وهو مبوز : ابوي امس كلمني من المغرب يقولي ( وهو يزفر ) تجهززز مابقىا شيء علىا نهاية الاجازه
    عبدالله الي ضحك ورفع حاجب وضرب ظهره : وشش زينها العسكريه ترا انا دخلت آلعسكريه ., وبعدين لا تنسىا ابوك بيجيبك لو انك و يين
    ياسر وهو مبوز : قم بس قم خلنا اليوم نشوووف حضنا وين بيودينآ
    عبدالله الي ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه سلكت علىا طول انت
    ياسر هز راسه : من عاشر قوماً الربعين يوم صار منهم
    عبدالمجيد الي كآن بـ الصآله جآلس لف عليهم يوم شافهم : علىا وين .؟
    عبدالله وياسر ضحكو : هههههههههههههههههههههههه
    ياسر وهو يأشر علىا التيفي : خلك علىا التيفي
    عبدالله ضحك : ههههههههههه بنرووح نشوف حضنا اليوم
    عبدالمجيد هز راسه : وين بترحون .؟
    ياسر وهو يأشر علىا راسه : مكآن فيه بنات
    عبدالله ضحك : هههههههههههههههههههههههههه
    عبدالمجيد : و وشو هـ المكآن ,.؟
    ياسر وهو يسحب البكت ويدخله بـجيبه : بنروح نمزمز على ـآ شآر ع تركي األآول بعدين بنروح نتعشىا
    عبدالمجيد الي وقف : اوكي خذوني معكم
    عبدالله الي رفع حآجب : وش عنده الحبيب,.؟
    عبدالمجيد الي آخذ جوآله ودخله بـ جيبه : ماعندي شيء بس طفشآآن
    عبدالله الي ضحك : دووم مشان تطلع معنآ بس
    عبدالمجيد هز راسه وطلعوآـآ من الشقه الفندق

    /
    \
    /
    \

    بـ السووق ::}ْ~

    رنآ وهي جآلسه بـ الكآفي وقدآمهآ نورآ وجنبها لينآ : اوكي الحين رجعنا الفسسستان وشرينا بدآله وآحد
    لينا : اييوا بس بااقي ابي اشتري مك اب
    نورا الي رفعت اصبعها : اوكي خلونا نروح الحين حياة مول نشتري منه ميك اب لأني ابي اشتري جزمه حلوه شفتها بـ النت
    رنا وهي تناظر الساعه : اوك عندنا وقت الساعه 8 ونص
    لينآ وهي تنآظر الساااعه : بسسس انا لازم ارجع الفندق عند امي مشان هيي قالت لي اجي اتعشىا معاهاا وتعرفين سااراا
    رنا : اوك راح يمدينآ
    تقهوىآ البنآت وطلعوآ لـ حيآة مول

    /
    \
    بـ المطعم ********** . }ْ~

    محمد وهو مبتسم لـحبه : طلعنآ’,.؟
    نوف وهي تمسح يدهآآ : اوكي يله
    :
    :
    من جهه ثانيه
    :
    :
    عبدالله وآقف هو و ياسر يحاسبون
    ياسر وهو يضرب عبدالله بكوع : اقول
    عبدالله : هااه ؟
    ياسر : وين عبدالمجيد .؟

    محمد الي وقف : حساب روم 14 .؟
    محمد لف علىا ياسر وعبدالله يسسولفون رفع حاجب وجه ياسر مو غريب عليه ابتسم ولف لـ ياسر : لو سمحت اخوي ؟

    /
    \
    /
    \

    .بـ ع ـد اسبوعين من الاحدآث هـذي .
    - رجع تركي وام تركي لـ الشرقيه
    - ورجع ابو ريان من المغرب مع زوجته !

    /
    \
    /
    \

    بـ بيت ابو نوآف . }ْ~

    نوآف بـ المجلس حقه حآط يده علىآ خده ويناظر الورقه . دخلت عليه يارا بـ كآس عصير
    نوآف رفع راسه لـ اخته واخذ منها الكاس : جا بوقته
    يارا بـ ابتسامه وهي تجلس علىا الكرسي : اخوي العزيز
    نوآف بوز وعرف وهو يقول : انا مشغووول بـ الاوراق مثل ما تشووفين
    يار بوزت و وقفت : تفو عليك من اخوو ما منك نفع
    نواف الي شات عليها آلقلم : علىا تبن
    يارا الي تمسح مكان الضربه وتبوز وتعطيه نظرات وتطلع ولـآ قدآمهآ أبوهآ وامها داخلين بآلقهوىآ لفت علىا نوآف شآفته يضحك
    نوآف وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    آبو نوآف وهو يجلس : وش سووويت لـبنتي .؟
    يارا الي رحت لم ابوها وحضنته : يبه شووف نوااف
    ام نوآف : وشش فيييه بعد .
    يارا وهي تتبيكآ : ييييييييييبه شووفه موو رااضي يعطيني الكنكت حقه
    ابو نواف الي ضحك علىا هبال بنته :ههههههههههههههههههه خلي عنك النت شووي فكي منه
    يارا هزت راسها : لاا اانا قاعده اسوي طلبيه لـ ملاابس لي مشاان العرس
    نوآف الي رمىا عليها الكنكت : حلي عني ( واخذ الفنجال من امه ) تسلمين يا احلىا ام
    ام نواف : يا بعد روحي متىا اشوفك معرررسس
    نواف الي غير الموضوع : ييبه
    ابو نواف بابتسامه ضاحكه : ههههه هلا ؟
    نوآف وهو يشخبط بـ القلم علىا الأورآق : بوكرا عندي اجتماع مع عمي ابو رييان
    ام نوآف الي لفت علىا ابو نوآف : إلـآ يا ابوو نوااف ما قلت لك
    ابو نواف لف علىا لهجة ام نوآف : شووو,.؟
    ام نواف وهي تحط الفنجال : في وحده من الجارات تبي وحده رزينه زينه سنعه لـولدهآ تخطبها له وآنآ وصيتها علىا بنات ابو ريان قلت لها انهن سنعات زينات
    نوآف الي لف علىا كلمة خطبه
    ابو نواف هز راسه : وش يقال لهن .؟
    ام نوآف : ييقآل لهم ********* !!
    ابو نوآف : لا حلوو ,’ عبدالمجييد رجال سسنع يخاف ربه !!
    ام نواف بحنان ام : انا ولله ويششهد علي ما دليت المره عليهم إلا ابيهم يفتكون من النسسره زوجتهم ( بتكشيره وكره وآضح ) هـ شهبه الاجنبيه شايفتن نفسهاا واببببد مغير محسرتهم وتضرب فـ البزر سارا
    ابو نوآف : الله يعينهم
    ام نوآف لفت علىا ودلها وبزوت : اهو بس لو يطيعني نواف ويخليني اخطب له
    نواف الي صحىا علىا كلمة امه : تحطبين مين ؟
    ام نوآف : انت
    نوآف بـ غبااء : لـمين ؟
    ابو نوآف ضحك : هههههههههه ولله ولدك مو معك مع الاجتماع الي بوكرآ
    ام نوآف هزت راسها بـ آسف : آنآ أصلاً المفرووض اني جايبه ولد غيرك
    نوآف وهو يسكر الملف : افاا يييمه وهذا الملف وسكرنااه

    /
    \
    /

    * بـوضح لكم نقـطه هوون
    ان خالته هـي الي رآح تخطب له
    وعبدالمجيد يشتغل بـ شركة ابو عبدالله
    :)

    \
    /
    \
    بـ بيت ابو محمد }ْ~

    نوف : بس كييف ؟ مو عمي ابو ريان معه مشكله بينه وبين شركة ابو عبدالله .؟
    محمد الي يلعب بدقنه : اييه بس انا الي مستغرب منه ان عمي مشىا المووضوع ,.؟
    نوف الي غمض عيونها وهي تتذكر كلما رناد " انا احب مآجد !! .,’ ومآجد هـ الفتره مو معبرني .؟ " : بس رنااد !!
    محمد لف عليها : وش فيهآ’,.؟
    نوف بتوتر : هااه ولا شييء
    محمد الي قرب من زوجته : شوو الي ولا شيء؟
    نوف وهي شوي وتبكي : رناد تحب ماجد !!
    محمد وهو يرفع حاجب : ومنهو مآجد .؟
    نوف الي شربت مع يده : ماجد ولد ابو ماجد ؟
    محمد وهو يتذكر : ايييييييييييييييه هذاك الي رجع من السفر
    نوف هزت راسها بايه :
    محمد الي انسدح علىا سرير : ولله ما ادري بس اظاهر ان عمي وراه ششيء !!
    نوف بـكره : انا اكره عمي
    محمد عدل من جلسته من لهجة نوف اول مره تتغير لهجتها : ليه .؟ ماله داعي الكره
    نوف : بس هذولي بنااته , اخااف يغصبهم
    محمد وهو يقول بيده لا : لالا عمي مو هييك صح انه قااسي وعليه حركات ما ادري وش تبي ؟. بس هذولي بناته
    نوف بخووف : ولله ما ادري بس انا من سمعة بـ الموووضووع وانا خاايفه

    /
    \
    /
    \

    بـ بيت ابو ريآن }ْ~

    ابو ريان الي يدخل غرفة بنته
    رناد بخوف من ابوها : هلاا يبه ؟
    ابو ريان : تعالي معي لـ المكتب
    رناد بلعت ريقها : ان شاء الله يبه

    :
    :

    رنآ وهي تدخل غرفة مرة ابوها تفتح الباب بـ أبتسآمه وآثقه وتدخل

    مرة ابوهآ المغرربييه حلووه مآتتكلم عربي تتكلم أنقليزي : Yes.?
    رنآ ضحكت : How are you O my father's wife?
    ( كيف حآلك يآ زوجة أبي .؟ )
    مرة ابوهآ الي كآن أسمهآ رجآء ولآبسه شورت حرير وبدي حرير وهي تأشر علىآ الباب وتصرخ : Abroad out go
    ( اذهبي إلى الخآرج )
    رنآ الي جلست و أخذت الورده الي علىا الطآوله شمت ريحتهآ : آنآ أطلع ؟ ( ضحكت ) ههههههههههههههههههه ( وأشرت الورده عليهآ ) I briefed?
    ( آنآ أطلع ؟ )
    مرة ابوهآ رجآء : Out ( اخرجي )
    رنآ وقفت و حركة الورده بوجهآ وهي تنآظر بـلبسهآ : انا ما احد يطردني فاااااااااااااااااهمه ( صرخت وهي تقول ) I do not Conspires against the.’Understand? ?
    ( أنا لا يتآمر على , فاهمه ؟ )
    مرة ابوها الي عصبة ومسكتها مع بلوزتهآ : Out ( اخرجي )
    رنا الي دزتها لين طاحت ومسحت علىا ملابسهاا : no
    مرة ابوها الي وقفت وقالت : What do you want? ( ماذا تريدين ؟ )
    رنا أبتسمت : Divorce ( الطلآق ) أبتسمت بـ خبث وطلعت وسكرت الباب
    مرة ابوها الي طاارت عيونهآ !!! :| :|

    :
    :
    :

    بـ مكتب أبو ريآن ْ~|

    رنآد وقفت بـصدمه وصرخت بـصوت عاالي هز البيييت : لااااااااااااااااا



    /
    \
    /
    \


    توقعآتكـم بـ البآرت الجآي .؟

    - لييه رنآد صرخت .؟
    - مآجد إذآ درآ عن الخطبه شو رآح يسوي؟
    -الصور .؟ وعبدالله شو ناوي عليه ؟






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    بـ بيت أبو ريآن }ْ~

    بـ غرفة لينآ وهي تكلـم أخوهآ تركي
    لينآ ضحكت : هههههههههههههههههههههههه فدييتك ترووكي وربي وحشششتني
    تركي ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ابششرك ما قلت لك
    لينا بـ فرح : شوو .؟
    تركي : القطوه حقتك رجعت البيت
    لينآ بـ فرح : قوووووول ولللللللللللله ؟ ميسوو فديتهاا قطوووووتي
    تركي ضحك : هههههههههههههههههههههههه تدرين عاد الاأعلآن فآد رجعت
    لينا : وحشششتني كييفهاا ؟
    تركي ضحك : هههههههههه تسلم عليك
    لينا بدلع : ترووكي
    تركي : هلا ؟
    ليناـآ : متىا بتجي الريآض
    تركي ضحك : هههههههههههههههه ادري مو حب فيني فـ القطووه بس مآعليك بجي علىا الاسبوع الجآي يمكن
    لينآ لفت لـ الباب وهي تسمع صرخت رنآد
    تركي بـ تعجب : شوو صآآير؟
    لينآ بخووف بآن بو جهآ : مدري رنااد هذي اختي شو فيهآ ؟ تركي اكلمك بعدين ( سكرتها )

    :
    :

    . كل الي بـ البيت أتجه لـ آلمكتب بـ صرخة رنآد !!

    :
    :

    ريآن فتح البآب ودخل بقوه لف لـ رنآد الي كآنت دموعهآ تنزل لف لـ أبوه الي كآن رآفع يده !! وباين عليه معصب ابعد ريان ونزل راسه وطـلع !! !!

    رنآ الي كانت تركض دفت رياان ودخلت شافت ابو ريان يلف ويعطي رناد ظهر ولـ الباب : عندك 4 شهور
    رنآ لفت لـ رنآد الي دموعها تنزل وخدها احمر !! رآحت لـ أختهآ وضمتهآ

    :
    :

    بـ آلصآله .}ْ~


    لينآ وهي وآقفه جنب روآن وريآن قدآمهم

    ,,, طلع ابو ريان من المكتب شآف عيآله كلهم مجتمعين عند الباب عطآهم نظره وطلع من البيت !!
    روآن الي بلعت ريقها ودخلت المكتب هي ولينآ
    ريآن الي كآن مآيدري وش يسوي ؟ مايقدر ضعييف مايقدر يسوي شيء جلس بالصاله وهو بينهاار


    :
    :

    بـ المكتب }

    رنآد وهي تبكي وتصاارخ : بيزووووووووجنيي غصببب
    رنا وهي معصبه وتهديها : طييب خلاص لا تصحين ,’ كل شيء له حل لا تخاافين
    رناد الي شااهق وتحط يدها بـ وجها : رنااااااااا ما تفهمين بيزوجني غصب لـ وآحد ما اعرفه بيزوجني غصب طييب ليييه انا وش سوويت ؟ ما ابي اتزووج ليييه ؟ ليييه ؟ ليه مو انتي ورنا وليناا ؟ انا اصغر منكم ابي افهم ؟
    روآن الي نزلت دموعها تبكي وهي تشووف اختها منهاره
    لينا الي قربت من رناد وضمتهآ : خلاااص حبيبتي خلااص هدي
    رنآد وهي بحضن ليناا . زاد بكيها وهي تسمع صوت لينا عرفت ان هـذآ عقآب من ربهآ : آهئءءءءء
    رنآ لفت علىا ظل اخوها رياان اخذت نفس بعصبيه وطلعت وهي تسسحب يد ريآن : انت ليييه ماقلت لنآ من قبل لييه
    ريآن بقلة حيله : ولله مو بيدي يا رناا شيء طلع غصب عني ؟
    رنا وهي تصاارخ : شلووون
    ريآن الي جآ بيتكلم شآف مرة ابوهم الي نزلت من الصرااخ
    رنآ لفت عليها وهي تشوف مرة ابوهم نازله من الدرج و وقفت يو مشافتها باين علىا مرة ابوهم الخووف

    مرة ابوهم رجآء : What's happening?
    ( مآ آلذي يحدث ؟ )
    رنآ صرخت بقووه عليهآ : goooooooo
    مرة ابوها الي من خوفها رقت الدرج بسسرعه ودخلت غرفتهاا

    رنآ حطت يدها براسهاا اهي ما تحب احد يتحكم فيهم وابوها حط قرار ما تقدر تثنيه وهي تعرف ابوهاا
    رنآ رفعت رآسهآ : من الي خآطبهآ .
    ريان : عبدالمجيد ولد ********
    رنآ بلعت ريقهآ : صديق مآجد !!! !!!
    رياان : ايه !

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    بـ بيت أبو محمد . }ْ~

    نوف وهي تحط السلطه علىا طآولة الطعآم : ولله توني مسكرتها من رنا . يا بعد قلبي رنااد تبكيي وحالتها حاله مآودها بـ الزوآج
    ام محمد : لا ازين لها يسترها ويبعدهاا من قسااوة ابوها ومرة ابوهاا الي باين علىا ابوهم ماراح يطلقها
    نوف الي لفة علىا خالتها :بس حتىا لو يا خالتي مافي شيء يجي بـ الغصب
    ليلىا الي شوي وتبكي : يا بعد قلبي رنآد ومآتستآهل وهي خلقه تخاف من ابوهاا كيف لما قال لهآ
    محمد : بس تدرون يمكن خيره
    نوف وهي تحط لـ زوجهآ آكل بـ صحنه : ان شاء الله خيره
    ابو محمد : ولله انا اششهد ان اخوي ابد مهب صاحي كل هذا عشاان كم ارض وفلوس ؟ يخسر بنته ؟
    رغد وهي تضرب الملعقه بـ الطآوله : انا اكره عمي ابو رياان نذل شرير يكره بناته اهم شيء نفسه نفسه
    ابو محمد لف لـبنته وبصوت عصبيه : هذا عمك حتىا لوو
    رغد نزلت راسها
    ابو محمد : ماتقولين عنه كذآ , لو سمعوا بناته هـذآ الكلآم ؟ بيزعلون ؟
    رغد الي رفعت راسه : اصلاً هم يقوولونه
    ابو محمد : يقولونه من حر مافيهم ., ترضين احد يتكلم عن ابوك بـكذآ’,.؟

    /
    \
    /
    \

    بـ بيت خآلة عبدالمجيد }ْ~

    خآلته " آم عبدالطيف " : بس يا وليدي
    عبدالمجيد الي قاطع خالته : يا خاله كم مررره ناقشتك بـ هـذآ المووضووع ؟ اذا تبين تزوجين احد زوجي ولدك انتي مالك شغل فيني
    ام عبدالطيف : بسس
    عبدالمجيد وهو يوقف : مافيها بس ولا شيء
    ام عبدالطيف الي صرخت : انا خااالتك ما تقااطعني
    عبدالمجيد الي سكت ونزل راسه
    ام عبدالطيف وهي تأشر علىا الكرسي: اجلسس
    عبدالمجيد جلس : سمي
    ام عبد الطيف : ولله يا عبدالمجيد يشهد الله علىا كلامي ان غلاتك اكثثثر من غلات ولدي الي من لحمي !! وبعدين انا ما خطبت لك إلـآ زينة البنات وشيختهم
    عبدالمجيد رفع راسه بعصبيه وطفشش : بس يا خاله انا ما ابي اتزوج
    ام عبدالطيف: وانا خطبت لك و ابو عبدالطيف كلم ابو البنت
    عبدالمجيد بعصبيه وآضحه : هذاا كله من ورااي ؟ انا ماني رجآل.
    آم عبدالطيف : بسس
    عبدالمجيد الي وقف : شوفي يا خاله انا ما اتوقع اني ازعجتك ولا اثرت عليييك ؟ حتىا النوم ما انام عندكم ؟ ولا اكل عندكم ؟ عندي شقه وكل شيء ولا اتوقع اني ثقل عليك ( وقف عبدالمجيد وطلع )

    إلـآ بدخول ابو عبدالطيف : وش صاير ؟
    ام عبدالطيف الي بدت تبكي : اناا وش سووويت ؟
    ابو عبدالطيف الي جلس جنب زوجته : ورااه عصب؟
    ام عبدالطيف : اييه مو فااهمني اقوله غلااك اكثر من غلا ولدي ويعصب
    ابو عبدالطيف الي فهم كل شيء سكت : خلااص خلي كل شيء علي وانا بتفاهم معه

    /
    \
    /
    \

    عند عبدالله و يآسر ~~

    ياسر وهو يمدد رجله علىا الطآوله : لا بناات من بعيد لـ بعيد
    عبدالله وهو يرمي عليه الولآعه : انت جرب وربيي متعه ( وهو يغمز ) احساااس رهيب وبنت بحضنك
    ياسر الي يأشر بيده لـآـأ : لالا بليييز لا
    عبدالله وهو يرمي له الصورآ : شووف هذي
    ياسر وهو يشوف الصورآ طير عيووونه : من هـ الغزآل ؟
    عبدالله ضحك : تبيهآ .؟
    ياسر وهو يصفر : قمرررررررررررر 15
    عبدالله ضحك : هذي رنآد !!
    ياسر رفع راسه وهو يصفر : يؤؤؤؤؤ لهاا حق قمررررر ولله هـذي من وين لقيتهآ ؟ احسسسن من الي عندك بمليون مورآ
    عبدالله ضحك : كفوك ما ابيهاا ملسوونه ماتعرف الحب وطفششت منهاا
    ياسر الي يناظر بـ الصورآ : سعوديه ؟
    عبدالله ضحك وهو ينفخ هوـآ الزقآير بـ الهوىآ : اييه امها وابوها سعودين
    ياسر : يؤ وربيي انهاا ششطططحه قوييه ابيهاا
    إلـآ بدخول عبدالمجيد الي معصب شاف ياسر وعبدالله جآلسين بـ آلصآله عطآهم نظرآت ودخل غرفته
    ياسر الي عدل من جلسته وحط الصورآ علىآ الطآوله : وش صآآآآير ؟
    عبدالله الي يطفي الزقآير : مدريي قم خلنآ نشووف
    ياسر وهو يمسكه : وقف لالا
    إلـآ بخروج عبدالمجيد الي غير ملآبسه وطلع
    ياسر الي ترك عبدالله : قم الحقه انا مآ علي معرفتي فيه سطحيه
    عبدالله الي يأشر بيده لأآأ : لالالا ما اقدر اخااف هذا يروع إذآ عصب

    /
    \
    /
    \

    بـ بيت أبو مآجد }ْ~

    شذىا وهي تلعب بـ آلآلعآب حقتهآ : خالتو
    سلوىآ لفت عليهآ : نعم ؟
    شذىا وهي تترك ألعآبهآ وتنط بحضنها : خلينا نروح عند سارا
    سلوىا الي شالتها من حضنها ووقفت وطلعت من الصاله بضيقة صدر
    إلآ بدخول مآجد الصآله : شذذوونتي حبيبتي
    شذىا لفت عليه بـتملل : مااجد ( وبوزت )
    مآجد وهو يشيلهآ : شوو فيهآآ حبيبتي
    شذىا وهي تنزل وتترك يدينه : طفساانه موراه ابي اروح لـسارا
    ماجد ضحك وقال : من عيوني بس خليني نشوف ماما شو تقول
    إلأآ بدخول ام ماجد
    ماجد لف لـ أمه أخذ منهآ التحفه وحطهآ علىآ الطآوله : يمه
    ام مآجد وهي تجلس علىا الكرسي : سم
    مآجد : بودي شذىا لـ سارا
    ام ماجد : ودهآ
    نورآ وهي تنزل تركضض و وجها اسود
    ام مآجد وهي تنآدي بنتهآ : ييمه وش فييك ؟
    نورآ وهي تلف لـ آمهآ وتركضض : يييمه وين مآآآجد
    آم مآجد وهي مستغربه وتأشر عليه
    مآجد لف لـ أخته : وش فيييك ؟
    نورآ ناظرته بعصبيه : آكرررررررررررررررررررررهكككككككككككككككككككككككككك ك
    مآجد وهو مستغرب ومتعجب : طيب
    نورآ الي صرخت : أكررررررررهكككككككككككككك جعلك آلله يااخذ روحك الموووت > وهي تبلع ريقها وطلع كل كلمه
    آم مآجد بخوف وتعجب : وش فييك يمه ؟
    نورآ وهي تبكي : ييمه رنآد !!
    مآجد لف لـ أخته : وشش فيهآ .؟


    /
    \
    /
    \

    على ـآ أنغآم مآآجد مهنـدس " آقدر"

    اقدر اتحمل كل شئ
    يوقف دمي ومايمشي
    خل عيني تزاعل رمشي
    خل كل شئ يبيه يصير


    لكن من تبعد عني
    أحس روحي انفصلت مني
    غيابك عني يجنني
    ما اعرف دربي وحيد


    بيك اتنفس تدرنيبي
    صوتك همي ينسيني
    تدري انت من تلاقيني وضحكلي أنسى الآآهـ
    لكن من تبعد عني
    فراقك نار وتحرقني انا من تزعل صدقني
    وحياتك اسمي أنساه


    اتعذب من ما أشوفك
    يالروحي بين جفوفك
    يامجنون اللي يعوفك
    ونبضات قليبه بيديك


    من دونك ما أعيش آني
    غيرك ما أعرف ثاني
    وينك بردانه أحضاني
    وينك تسألني عليك


    بيك اتنفس تدرنيبي
    صوتك همي ينسيني
    تدري انت من تلاقيني وضحكلي أنسى الآآهـ
    لكن من تبعد عني
    فراقك نار وتحرقني انا من تزعل صدقني
    وحياتك اسمي أنساه



    مآجد يحط رآسه علىآ دركسوون السيارا كآن يبي يبتعد بعيييد بس يدينه مو قارده تسووق
    مآجد وهو يمسح دموعه لفلـ الدريششه شاف صآحبه عبدالمجيد ( ولد جيرانهم نقدر نقول اقرب من صديق وصااحب ) مبتسم فتح الدريشه : ؟
    عبدالمجيد الي كان مستغرب حاله : فييك شيء اخوي ؟
    مآجد بـحزن وعيون حمرـآ : لا خلني بالحالي
    عبدالمجيد بخووف : لا انت ما تقدر تسووق هييك
    مآجد نزل راسه وفتح الباب وركب من الجهه الثاانيه وركب عبدالمجيد السيارا

    :
    :
    :

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    بـ بيت ابو ريـآن }ْ~

    رناا وهي جالسه بغرفتهاا تكلم نورا : ياا بعد روحي عليهم وربي ما يسااهلون
    نورا وهي تبكي :رناا
    رناا بـحزن : هلـآ
    نورآ : الساعه 10 ولين الحيين ما جاا ماآجد
    رنآ بـحزن : تلقينه عند واحد من ربعه شووي وجاي لا تخافين
    نورآ وهي تمسح دموعهاا : كيف رنااد .؟
    رناا : بروح اشوفها الحين انزين اكلمك بعدين
    نورا : اوكي
    رنا : طمنيني علىا ماجد اذا وصل
    نورا : اوكي
    رنا : اوكي سلام
    نورا : سلام

    ::
    :
    :

    بـ غرفة رنآد الي نآيمه بـحضن لينآ
    لينآ وهي تمسح علىا شعر رناد الي ناامت لفت على النور الي وصل من فتحت الباب
    رنآ الي قربت لـ لينآ وهمست بـصوت وآطي : نامت ؟!
    لينا وهي تحط رآس رنآد على المخده: اييه ( ولحفتهاـآ)
    رنا وهي تناظر اختها : انا معاك ( وبنظره حاده )
    لينا وهي تناظر رنا ونظرتها الحاده مسكت يدهـآ : خلينا نتكلم
    طلعوا رنا ولينا برا الغرفه
    لينا : تعالي معالي لـ الغرفتي

    /
    \
    /
    \

    بـ شقة . }ْ~

    عبدالمجيد وهو يمد الكآس لـ مآجد : هدي
    مآجد وهو ياخذ الكاس ابتسم : تسلم
    عبدالمجيد وهو يجلس ججنبه : اهاا وشش فييك منهاار ؟ ليين الحين ما ودك تتكلم ؟
    مااجد ابتسم وسكت ونزل راسه يلعب بـ الكآس البآرد
    عبدالمجيد ابتسم : وانا اخوك ترا الفضفه رااحة النفس ( وهو يظربه مع ظهره بخفه كأنهآ مسحه ) أسألني
    مآجد ابتسم وقال : ماا علييك مني ( رفع راسه وابتسم ) ما يحتااج تضيق صدرك وانت واحد مقبل لـ الزوآج !!
    عبدالمجيد ضحك وقال : هههههههههههههههههه
    ماجد لف عليه وقال : منهي سعيدة الحظ !؟
    عبدالمجيد ضحك وسند راسه : ولله ما ادري منهي !! انا اوب موافق على الزوآج اساآساً
    مآجد بستغراب : ليه .؟
    عبدالمجيد وهو ياخذ تنهيد : خالتي خطبت لي وانا ما ادري ويوم خلصت قالت لي
    ماجد : وكيف شو راح تسوي.؟
    عبدالمجيد لف عليه وقال : ماا ادري محتاار !
    ماجد وهو يناظر الكاس ثاني مورا : لا يا عبدالمجيد انت إلىآ متىا ما راح تتزوج ؟ مايصير ولله وانا اخوك
    عبدالمجيد الي لف راسه يناظر السقف : بس ما ادري ليه ما ابي اتزوج ا لحين ؟ احس بدري تدري الي مضيقني طلعت من البيت وخالتي زعلاانه خالتي بـ مرتبة امي الله يرحمهاا
    ماجد وهو يشرب من المويا : لا يا عبدالمجيد انت لازم تستقر وتتزوج انا لو يرجع الزمن راح اتزوج ولله حتىا لو الكل رفض
    عبدالمجيد لف عليه وقال : بس
    ماجد لف عليه وقال وهو يقاطعه : لا بس ولا شيء الحين انت ما طلعت من بيت خالتك وهي زعلانه ؟ صدقني انها ما سوت هذا الشيء إلـآ عشاانك وفـ مصلحتك انا من رايي واافق ( ولف عليه وغمز له ) الزوآج حلوو
    عبدالمجيد الي ضحك وقال : ههههههههههههههههههههههه الله يقلع سوالفك
    ماجد ابتسم بس بسمتة تلااشت وهو يتذكر رنااد !!
    عبدالمجيد الي لاحظ ماجد :شششف كيييف بس اناا احس براحه يوم تكلمت معك
    ماجد لف عليه وكب الموياا بوجهه
    عبدالمجيد الي يمسح المويا عن وجهه : خيييير !!
    ماجد : لا تطنز
    عبدـآلمجيد ابتسم وقال : طيب قلي وش فيك ؟ ولله اشغلت بالي عليك
    مآجد الي نزل راسه وقعد يقلب بالكـآس : انا يا عبدالمجيد حالتي صعبه
    عبدالمجيد الي لف على ماجد :ليه،,.؟
    ماجد : انا احب وحده من زمـآآن وهي البنت نفس المسأله تحبني
    عبدالمجيد : حلو حب متبآدل
    مآجد : بس ( وسكت )
    عبدالمجيد بستغراب : لا تقول اهلها غصبوها تتزوج واحد ثاني ؟ ورفضوك ؟!!
    مآجد وهو يحط يدينه ويغطي وجهه : ياااليييت رفضوني يااليييت تقدمتتة وخطبتهاا ياااليييت
    عبدالمجيد بتعجب : اجل ؟
    ماجد وعيونه محمره رفع راسه : بصراحه انا توني راجع مثل ما انت عاارف والبنت ما خلصت ؟ قلت اذا خلصت خطبتهاا بس ( وهو يهز راسه ) تقدم لها واحد وابوها بيزوجهاا غصب

    /
    \
    /
    \


    بـ ع ـد شـهر من الأحدـآث هـذي جـآ رمضـآن وآلكل أنشغل بـ قرآآية آلقرآن ولبس العيد ~~



    /
    \
    /
    \
    ـآول ـآيـآم رمضـآن

    بـ بيت أبو ريـآن }ْ~

    آلمغربيه . رجـآ :( ابو ريان ) Abu Ryan
    ابو ريان وهو يسكر القرـآن : نعم .؟
    رجـآء :Ready to eat, And stayed on the earpieces minutes ( الاكل جاهز, وبقي على الاذان دقائق )
    ابو ريان : اوكي انا نازل الحين
    رجآ : اوكي حبيبي
    طلعت رجا من آلمكتب ورقت لـ الغرفه لينآ " با الششهر هذاا تحسنت علاقة رجاء بـ ليناا وصارت تقضي الوقت معهاا " :Im Raja
    لينا وهي تفتح لها الباب : هلا رجاء
    رجاء ابتسمت بـ وجهآ : now Authorize ( الأن سيأذن )
    لينآ : أوكي ( سكرت المصحف لينا وحطته على المكتب الي بـ غرفتها ودخلت غرفة اختها سارا الي كآنت تلعب مع المربيه ): كآتي
    كآتي المربيه : Yes Mama
    لينآ : 8 pm Sarah I want to be ready Syahrini her clothes and Ante ready Because we will go home of Abu Nawaf ( آلسآعه 8 أريد سآرآه تكون جآهز هي و ملابسها وأنتي جاهزة لأننا سوف تذهب منزل أبو نواف )
    كآتي : o.k mama
    لينآ وهي تبتسم لت سارا : سارا خليك بينت كويسه وكلي اكلك الحين
    سارا : o.k
    لينآ وهي تطلع من غرفة سارا وتطلع من الجنآح حقها هي ورجآ مرة ابوهآ

    لينآ وهي تمر غرفة روآن : انا راح اقوم البنات وانتي انزلي اوكي.؟
    رجآ وهي ترفع يدهآ : Authorize ( يأذن )
    لينآ وهي تهزر آسهآ علىآ هـ آلحآل اليومي : اوكي انا راح اقومهم
    رجآ وهي تبتسم : انا سأذهب For Rana It will not wake up quickly
    ( ـآنآ سأذهب لـ رنآ انها لن تستيقظ بسرعة )
    لينآ : أوكي

    :
    :
    :

    بـ غرفة رنآ ~~

    رجآ وهي متوتره عند البآب بوزت يمين يسار وهي خايفه محتاره ضربت آلبآب مره مرتين ما ردت عليهاا حاولت تفتح الباب بس لقته مفتووح !! ( رجآ وهي مفتحه عيونهاا اول مورا رنا تنام وهي فاتحه الباب ) بخووف فتحته ودخلت بهدوؤاء !!


    /
    \
    بـ بيت أبو محمد }ْ~

    على ـآ طآولة الطعآم ~

    محمد وهو يلف علىآ أبوه : يبه ّ
    ابو محمد : هلـآ’,.؟
    محمد : يبه انا راح اسافر بوكرا لـ مكه اعتمر تجي معي .؟
    ابو محمد وهو يكمل اكله : لا انا مشغول مع عمآنك !
    محمد يلف على أمه : يمه تجين معي.؟
    ام محمد وهي تصب القوىا لـ أبو محمد : لا ولله يا وليدي مع ان ودي بـ السفره بس هم بعد ما اقدر اسافر معكم روحوا انتم
    نوف : لا يا يمه روحي معناا احنا وين بنروح نستاانس بنمشي بوكرا ونرجع بنفس اليوم
    ام محمد : يعني ماراح اثقل عليكم ؟
    محمد : لا يمه وش دعوه
    رغد الي نطت : طيب نا ينفع اروح معكم .؟
    نوف بـضحكه : كبيتي العصير
    ابو محمد يهز راسه : انتيي لييه كذا مخرووشه ؟
    رغد بـ توهيقه : وش اسمه لأني ابي اسافر
    ابو محمد لف على محمد : محمد
    محمد : هلا يبه ؟
    ابو محمد : انا بعد الصلاة بـروح لـبيت عمك ابو نواف عندي شغل عنده بعد صلاة العشاا جب اهلك انا ما اقدر اجيبهم
    محمد : بس يبه احنا بنسافر لـ مكه ؟
    ابو محمد : وانا من بيجلس معي يفطرني؟
    ام محمد بضحكه لفت علىآ ليلىىآ :ليلى ماراح تروح معنا مكه
    ابو محمد : لا يـآ أم محمد يمكن هي بخاطرها تروح
    ام محمد بضحكه : لالالا صح يا ليلىا ماتبين تروحين ؟
    ليلى ـآ بـ حيآآ و وجها احمر : اييه ( وقامت وراحت )
    نوف ابتسمت وضحكت على خالتها الي تنغز وحيا ليلى
    رغد الي انسدحت وضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد الي مستغرب : اوك خلاص انا بوصل ليلى
    ابو محمد وهو يهز راسه ويفكر بـ بنته : لا خلاص انا بوديها معي خلوها تجهز بعد صلاة المغرب بمرها
    رغد وهي تضحك اخذت لها كاس ثاني تشرب
    محمد لف على امه : وش فيها ليلى قامت
    ام محمد وهي تنغزه بعينه : كلام حريم مالك خص
    محمد : طيب

    /
    \

    بـ بيت أبو ريآن }ْ~

    الكل جآلس علىآ طآوله يفطر

    رنآد الي لها شهر ما تكلم ابوهاا ولا تحاكيه ولا تحط عيونها بعيونه حاولت انها تلغي الخطوبه بس ماقدرت !!
    رنآد وهي تجلس على الكرسي
    ابو ريان رفع راسه : وين رنآ,.؟
    رجآ بلعت ريقهآ ومدت له ورقه
    أبو ريان بـ أستغرآب ورفعت حآجب أخذ الورقه . !!





    /
    \


    بـ بيت أبو نوآف }~

    يآرآ وهي مبوزه علىآ طآولة الطعآم : ييييبه ليه ما في سفر .؟
    ابو نوآف وهو ياكل : ولله انا ماراح اسافر واخواني ماراح يسافرون
    ام نوآف وهي تضحك : رنآ ابوك يدق !! ( وهي تمد الجوآل لـ أبو نوآف )
    رنآ ضحكت وحطت يدهآ علىآ فمهآ : هههههههههههههه اكيييد دروـآ !!
    يآرآ ضحكت : اييييه ( وهي تلم رنآ الي جبنهآ بـ آلكرسي ) آنآ بـ أقتدي بـ رنآ ., إذآ زعلت بروح لهم
    أبو نوآف وهو يضحك ويآخذ الجوآل : زييين مآسويتي روحي عندهم لين يجي زوجك
    يارا بعصبيه : يييييبه
    ابو نواف وهو يرد : هلاا ولله بـ أخوي وعزوتي
    أبو ريآن بـ خووف وعصبيه من حركت بنته : هلابك
    ابو نوآف : وش عندك دآق بـ هـذآ الوقت .؟
    ابو ريآن : عندك رنآ’,.؟
    ابو نوآف ضحك : ههههه انا آلي مارها وقايل لها تجي معي
    ابو ريآن بـهدؤاء وعصبيه : بس يا اخووي
    ابو نوآف :لابس ولا شيء انا مريتها لأني احتجت لهاا وتعرف يعني انتم اليوم كلكم بتجوني مافرقت ساعه ولا ساعتين هي عندي
    ابو ريآن : صار خير صار خير
    ابو نوآف : اييه صح ماقلت لك
    ابو ريآن : خير ان شاء الله ؟
    ابو نوآف : ترا اخوي الحين بيجي انت لازم تجي عشان نباشر الموضوع تعرف هـذي خسآآآير كبييره لازم نلحقهاا ولـآ انت عارف
    /
    \
    /
    \

    - رنآد ورآح شهر وبقى ـآ شهرين . !!
    - عزيمة اليوم رآح يصير فيهآ أحدـآث ,.؟ ولا مثل اي عزيمه تمر وتروح .؟
    - الشركه !! رآح يخسرها ابو ريان ولا كيف,.؟ شركة عمممممممممر !!



    زعيماويهـ !





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    بـ بيت ابو نواف }~

    البنات كانوا جالسين بالصاله
    يارا - رنا - رناد - لينا - رجاء - سارا

    لينا وهي توقف وتاخذ صحن الحلا من ام نوف
    ام نواف : تسلمين حبيبتي
    رناد وهي ترفع الجوال لـ لينا : الجواال يا ليناا
    لينا وهي تحط الحلا ع الطاوله وهي تسمع نغمة آلجوال ( تدري ليش ازعل علييك ؟ اعششقك وامووت فيييك ! تكسر الخاطر بدوني ينكسر قلبي و جيك لو تفارقني ثواني أكتئب و أكره زماني لا تخليني أعاني) وهي تررد ع اخر انفاااس الاتصاال بصووت كله لهفه !

    آلوووو ~

    /
    \
    /
    \

    بآلششقه !
    :
    :

    عبدالله وهو يدخل الشقه ويدندن لـ حكيم :
    الكلام ده ايه
    الكلام ده كبير
    الكلام ده ايه
    اوع يكون الاخير
    لحسن يا حبيبي حتتعب كتير( وقف عن الاغنيه يوم شاف شخص واقف قدامه !.



    /
    \
    /
    \

    لينا بحياا ضحكت : ههههههههههههههه
    تركي بتنهيده : آلله يا لينآ البيت من دونك ماله طعم
    لينا بحيا : تروووك عاااد !
    تركي ضحك : كيف ابوي ؟
    لينا من سمعة كلمت ابوي اختفت بسمتهاا ! : ابوي !
    تركي بخوف : فيه شيء ؟
    لينا : لاا بس تركي ( ونزلت دموعها )
    تركي بخوف : وش صااير ؟
    لينا بصوت حزين جلست على الكرسي ودموعها نزلت : تركي بابا انا احبه بس هو ما يحبناا ليه ؟
    تركي غمض عيونه من صوتها الحزين ما يقاوم نفسه قلبه يوجعه اذا سمع صوتها هيك !
    لينا وهي تبكي : بابا بيزوج رناد غصب !! ورناد ما تبي
    تركي : ليناا
    لينا بصوت حزيين وترجي : تركي بليييز تعال خذني وخذ رناد وخلنا نروح بعييد , انا مو معناته سساكته اني مو مهتمه لسالفه انا قلبي ضايق عليهاا
    تركي : يا لينا حبيبتي
    لينا اول ما سمعت كلمة حبيبتي بكت بصوت عالي : تركي تعاال ولله الحيااة صعبه صعبه صعبه
    :
    :
    :
    :
    رناد وهي تدخل المطبخ سمعت صوت لينا تبكي وقفت عند كلمتها
    :
    لينا : لا يا تركي بابا غاصبها ع زواج مو عشان يحسن العلاقات !
    . ليناا : لالالا يا تركي ( وهي تبكي ) بابا بيطيح يا تركي !
    . لينا : ايه ( وهي تمسح دموعها الي تنزل بغزاره ) ايه مديون

    /
    \
    /
    \

    بالصاله :

    رنا وهي تلم شعرها وتربطه : الي يسمعكم يقول بوكرا العرس !
    يارا وهي تبوز : هذي رناد نخطبت وعرسها بعد شهرين وانا لي سسسسسنه
    ام نواف : مو حنا قلناالك املكوا ورحي معه ؟
    يارا وهي تبوز : ارووح هييك كذاا ع طول ؟ و الجامعه ؟ ولا جهزت نفسي , لالا هذا مو برستيجي
    رنا : اقول بالله وشش زين العزوبيه وه بس
    رجاء وهي توقف : Was leena and Rnad delayed? ( كان لينا ورناد تاخرو ؟ )
    رنا وهي تاشر لها تروح : اييه روحي شووفي بالله يله
    رجاء بحيا استحت حست اسلوب رنا مو كويس لها !
    . يوم رحت رجاء لفت ام نواف لـ رنا : عيب عليك رنا مو كذا تكلمين مرة ابوك
    رنا وهي تبوز : اوووه ام نواف باللهي ما ابي اتكلم بهذا المووضوع
    ام نوف هزت راسها بأسه آنها عارفه لو تكلمت من اليوم لين بوكرا ماراح يفيد
    يارا وهي تفتح الاب : اقول رناا
    رنا : هاه وش ؟
    يارا وهي كأنها تذكرت شيء نطلت الاب : ( بلعت ريقها ) الحيين صدق ابوك راح ينسجن ؟
    رنا بأستغراب: وش ؟ !
    إلآ بصوت ابو نواف . : ياا ولد !
    ام نواف : اقرب اقرب ماحولك احد
    ابو نواف وهو يدخل الصاله : وين باقي البنات ؟!
    يارا وهي مبوزه : بالمطبخ
    ابو نواف وهو يجلس جنب بنته : وش فيها الحلوه ؟
    يارا : ولا شيء يبه
    رنا ضحكت وحطت يدها ع فمها : عمو بنتك تبي الزوااج ( ونزلت راسها وميلت راسهاا وارتفعت ضحكاتهاا !
    يارا وهي تلف عليهاا : كلي ترااب مو كذا يعني
    ابو نواف ضحك : كل هذا عشان حمدان ( خطيبها )
    يارا لفت على ابوها وعطت رنا نظرات ولفت راسها ثاني مورا لـ ابوها : يباا سكتها تضضحك علي بسس كذاا
    رنا وقفت واخذت الجوال : هاه هااه سكت بروح اشووف اخواتي
    يارا: اييه ايييه التمت العايله كلها ع المطبخ بيخلصوون اكلناا يباا
    ابو نواف ضحك و وقف : هههههههههههههههههههههه بس بس بالعافيه ( لف ع رنا ) رنا ناديلي اختك رناد بالمجلس
    رنا : اوكي عمو

    /
    \
    /
    \

    بالمطبخ . |>

    اول ما سممعت رناد صوت جاي دخلت ع لينا بعد ما مسحت دموعها وعطت لينا ظهرها وعطت الباب ظهرها و وقفت عند البراد تشرب مويا : لينااا هوو بس يكفي فواااتيررر
    لينا وهي تمسسح دموعها بسرعه وتمسح الكحل السايل : ههه تيب تيب تركي
    تركي : شكلك عندك احد من اخواتك ؟
    لينا بهدواء : واخواتك بعد
    رناد وهي تاخذ كاس المويا وتكبه بوجهاا تحسس حراره بوجهاا لفت ع اختها : مين تركي ؟!
    لينا : ايه
    رناد : سلميني عليه قولي له متى راح نشووفك !
    لينا وهي تمد الجوال : خذي كلميه
    رناد وهي تمسح يدها من المويا وتاخذ الجوال : اهلين !
    تركي بـ ابتسامه : هلا ولله بالحلوه
    رناد بحياا اول مورا تكلمه !! : كيفك تركي ؟
    تركي : بخير , كيفك انتي وكيف اخواتي ؟ واخوي ؟
    رناد : الحمدالله بخير , ناقصنا انت
    تركي ضحك : قريب ان شااء الله بجي
    رناد : ايه بس تعال عندنا بالبيت نشوفك ! مو تجي المكتب وبس ترووح
    تركي ضحك : اوكي
    رناد : اوكي تركي خذ لينا
    لينا : هلا تركي
    تركي : يا حليلها مستحيه !
    لينا ضحكت : اقول تركي انت مطول وهذي مرة ابوي جت تسحبناا نرججع عند مرة عمي ! اشوفك بالليل !
    تركي : اوكي ماسن ؟
    لينا : اوكي باي
    تركي : باي
    رجا وهي تدخل : girl's ( بناات )
    لينا ضحكت وقالت : اوك اوك رجا جااينين ومسكت يد رناد وضمتها ومشت معهاا



    :
    :

    بالصاله |>

    رناا وهي منسدحه ع الكرسي وفوقها يارا : اووص اوووص بسسس يا حمااراا
    رجاا وهي تدخل وتشووف رنا ويارا هييك خافت ولفت ع لينا : leena
    لينا ضحكت : Do not be afraid that they were joking
    ( لا تخاف انهم يمزحون )
    رجا وهي تحط يدها ع قلبهاا : awwwh







    بالمجلس ~


    رناد جلست بعد ماسلمت ع عمها
    كان بالمجلس ابو ريان وابو نواف ورناد

    ابو ريان لفت ع بنته : رناد حبيبتي
    رناد : سم يبه !
    ابو ريان وهو ويبلع ريقه : يا بنتي انا وعمك نبيك بموضوع
    رناد وهي تلف لـ عمها وترجع تناظر ابوها : سم يبه ! امر عمي ؟
    ابو نواف : مايامر عليك عدو , بس احنا نبي رايك بالخطوبه .؟ موافقه .؟
    ابو نواف يناظر ابو ريان وابو ريان يناظر بنته ينتظر الرد



    /
    \
    بالحديقه }ْ~

    ريان وهو يكلم بالجوال : طيب حولت له ؟ طيب لالالا ايه انتبه تحول له . يااربيه من هذاا طيب حول له 3000 بسس . اذا قال شيء لحظتها كلمني ايييه ازين شيء لا تردعليه طيب مع السلامه !
    نواف لف عليه باستغراب : من هذا ؟
    ريان وهو يسحب الشاهي يشرب : واحد من الربع يبي 9000
    نواف والسالفه ما دخلت مخه سكت وقال : اهاا وش سويتوا مع الديون ؟
    ريان وهو يرفع جواله يناظر الساعه : لين الحين ولا شيء !
    نواف وهو يرجع يناظر الملف حقه ويكمل شغله .
    ريان لف ع نواف يوم حس بهدواائه لقااه يكتب بالملف رجع سند راسسه واخذ تنهيده ( الشركه هذي اغلا شيء عند ابوه ابوه مستعد ابوه يدفع كل شيء بس الشركه تبقى واقفه وبيده ! ) لف ريان لـ كاس المويا يتأمله حسس بتفكير غريب بـ شيء ! وقف بيمشي
    نواف لف ع ريان : رياان
    رياان وهو يلف عليه : معليش نواف تذكرت شغله بخلصها وارجع لك

    رياان وهو يركب السيارا ويقلب بالدروج السيارا ~

    /
    \
    /
    \

    بالمجلس

    ابو نواف : زين بنتي انتي متأكده من قرارك .؟
    رناد ودموع بعينها : اييه عمي
    ابو نواف : بنتي ترا الزواج مو اجبار وانا عمك بيدك ترفضين وتوافقين الخيار بيدك
    رناد : عمي انا متأكده من قراري
    ابو ريان لف لبنته : يا بنتي
    رناد لفت ع ابوها و وقفت وقالت : بابا انا وافقت برضاي , خلاص

    /
    \
    ~ بعد العششآ الكل رجع آلبيت يحمل معه هم !!

    وششيء كششفه ! فتح عينه

    /
    \
    /
    \
    بـ بيت ابو ريان }

    - كان ابو ريان بالمكتب !!
    - رنا وهي حاطه يدينها ع وجهاا مو مصدقه الي قاعد يصير !!
    - وكل واحد بغرفته مصدوم من الي سسسمعه الييوم !!
    - سارا اخذتها كاتي تنومهاا بين دوامة بكي !
    - ريان





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    ريان ~

    كنت ابتسم بداخلي مدري ليه !
    ابتسامه قهر ! ولا ايش مدري ؟
    بس كنت ابكي بداخلي صعبه علينا يوم أنكشفت الاوراق صعبه نشوف الجبل الي متسندين عليه ينهار ! ويتحول لجبال متفرقه ؟

    ليه احنا كنا ع بعض ؟!


    :
    :

    رنا ~

    كنت منقهره !!
    صح انا الي مصبرني ع هالحال لآني ماخذه راحتي والعب بالفلوس !
    فالاخير يصير هييك !! !!
    الجبل الي يسيل علينا بالفلوس ينهار !!


    :
    :

    رناد ~

    كنت مصدومه !
    ابوي باع وحده بس ما بعها الا بالحلال يعني ماراح اضيع بس بكذا بيلمناا \!!
    لاالا مو باعهاا شييينه بحقي
    ياارب الي فيه خير اكتبه ( نزلت راسي )

    :
    :
    لينا ~

    كنت ابكي بحرق وبكيت اكثر يوم رفعت راسي وشفت الجريده قدامي مفتوحه ع ( شركة آل******* تنهآر و تكشف آختلاس! و ديون . )
    انا ما همني الفلوس كثر ما همني ابوي الي من صغره وهو يبني الشركه !!

    :
    :


    رنا وهي ترفع راسها لـ جوالها الي ع الطاوله لفت ع اخواتهاا لقتهم يناظرون الجوال
    اخذت جوالها وفتحت آلمسسسج !!

    " لآ تهتمين !
    لآ تهتمين ! "

    رنا رفعت حاجب !
    إلا بمسج ثااني

    " القلب الي احبه !
    لا يمكن ابيعه وتخلى عنه !
    . صدقيني قلبي معك ويتقطع معك
    والله يعينك ع مصيبتكم ! "

    لفت رنا إلى ريآن ورآهآ قفلت الجوال وجلست جنبه !
    وقالت وهي تجلس جنب ريان : ريان مافي طريقه ابد !
    ريان وهو ياخذ تنهيد : بزواج رناد لـ عبدالمجيد بنقدر نسسدد نص الديون او ربعهاا
    رناد وهي تنزل دموعها وقفت وراحت لـ غرفتهاا
    رنا وهي تناظر اختها ترقىا الدرج : طيب والباقي !؟
    ريان : ما ادري
    رناوهي تناظر الملف الي بيده : هذا وش بعد ؟
    ريان وهو يلف يناظر الملف وقف وقال : صح بروح لـ ابوي !
    :
    :
    رجا وهي تلف ع لينا الي تبكي جلست تمسح ع ظهرها تبي تهديهاا : Lena
    لينا وهي تبكي : آهىء
    رجاء وهي تهدي لينا : My love Lena enough tears ( حبي لينا يكفي دموع )
    رجا ودموعها تنزل ع لينا : Lena ( وهي تمسح دموع لينا ) Wipe your tears
    ( امسحي دموعك )
    لينا وهي تضم رجا

    - رنا وهي تشوف لينا ورجا تركتهم ولفت ع ريان ورفعت حاجب من تصرفه راحت لـ المكتب حاولت تتسمع بس ما سمعت غير صوت ابوها


    :
    :

    ابو رياان : قلت لك الف مرا ما راح المس منها شيء هذي فلوسهاا ,
    ريان : بس يباا
    ابو رياان : لا بس ولا شيء سكر السالفه
    ريان وهو يحط الملف : يبا انا جهزت الامور احنا راح ناخذ بعض الاموال من الشركه وندفعها لها بعدين ,
    ابو ريان وهو ياخذ الملف ويرميه : وبعديييين معك انت !!
    :
    :
    رنا وهي مستغربه وش فلوسه !! تركتهم يوم سكتوا حست ان اي واحد راح يطلع راحت لـ الصاله تشوف لينا و مرة ابوها . بس مالقت احد منهم رقت الدرج إلا ريان يطلع كان باين عليه الضيقه من حركة يده وهو يفتح زرار الثوب لف ع اخته الي تناظره من الدرج ابتسم لها
    رنا هزت راسها ورقت الدرج لفت ع غرفة روان اختها الي من رجعوا دخلت غرفتها وسكرت الباب فتحت الباب بشويش لقت اختها روان تصلي جلست على السرير وانسدحت وغمض عيونها وهي تتذكر الموقف الي صار بالسيارا اليوم .

    ( رنا : بابا الحين صدق الشركه طاحت ! يعني صدق راح نخسر كل شيء ؟
    ابوريان ساكت
    روان وهي تلف ع رنا : وشش صاير رنا ؟
    رنا وهي تلف ع ابوها : مدري اسالي بابا انا توني اعرف بهذا الخبر
    روان : بابا صدق راح نخسر كل شي ء؟
    رناد وهي تبلع ريقهاا وتمسك دموعهاا . كاانت ساكته
    لينا وهي تلف عليهم وتاشر بعيونهاا اسكتوا يعني
    رنا ناظرتها واشرت لا ولفت ع ابوها : بابا صدق ؟
    ابو ريان : ان شاء الله ماراح نخسر شيء ( وفتح الباب ينزل ! ) )
    رنا لفت ع اختها الي تسلم و وقفت : وش تبين ؟
    رنا وهي تغمض عيونها : مدري ( وقفت وناظرت اختها وابتسمت ) حبيت اسلم عليك واشوفك كذا اشتقت لك ( وهي تبوس اختها ) تصبحين ع خير
    روان وهي تضم اختها وتبكي : رنااا
    رنا وهي تمسح ع شعر اختها : حبيبتي انتي خلاص
    روان وهي تبكي : خايفه ان بابا ينسجن , خله عاتي لو نخسر ككل شيء كل الفلوس وكل شيء بس بابا لا
    رنا غمضت عيونها وبلعت ريقها : لا لا حبيبتي ماراح نخسر شيء وكل شيء راح يرجع لوضعه
    روان وهي تضم اختها مورا : احس اني خايفه مورا ابي ماما ابي امي ( وزادبكيهاا )
    رنا وهي تضم اختها بقوهاا : الله يرحمهاا
    روان وهي تبعد عن اختهاا : مدري ليه احس اني ماراح اشوف ابوي ثاني مورا
    رنا : بسم الله عليه لا تتفولين هيك
    روان وهي تبلع ريقهاا : رناا ولله خايفه ( وهي تحضن اختها ) لا تخليني ابببد اببد لو شو يصير
    رنا وهي تبتسم ودموعها تنزل : لو شو يصير ماراح اتركك
    روان وهي تبكي بحرقة قلب : ودي انام عند بابا
    رنا استغربت من كلام روان ( ابتسمت بسخريه وهي تتخيل ان روان بحضن ابوها ما قد سواها ابوها ابد مع احد من اخواتهاا غير سارا الي حضنها مورا وعطاها حلاوه بس هذي الحضه الي شافتها ابوها يحضن احد ) : ما ينفع انا تيب ؟


    /
    \
    /
    \
    من جهه ثانيه بـ بيت ابو ماجد
    الكل نايم ما عدا ماجد الي توه يدخل البيت لف لقى التيفي مشغل راح سحب الريموت وقم يقلب بالقنوات رمىا الريموت مالقىا شيء يشوفه لف ع الجريده سحبهاا شده موضوع !!
    ( شركة آل******* تنهآر و تكشف آختلاس! و ديون . )
    سحب الجريده ورفعهاا يقراا الموضوع بكل حرص يبي يعرف صدق الكلام من كذبه ؟

    :
    :
    :

    من جهه ثانيه نورا بغرفتها تكلم رناا وتهديهاا !
    نورا : حبيبتي يا رناا كل شيء له حل
    رنا : انتي قريتي الجرايد ؟ يا حسسسرتي ع ابووووي
    نورا : ياا حبيبتي يا رنا كل شيء له حل لا تخاافين
    رنا : نورا انا تعباانه و مدري كيف بليييز حاسه فيني عارفه قصدي ؟
    نور : ياا حبيبتي يا رناا فاهمه عليك
    رنا بصوت قهر : صعبه علي صعبه علي اشوف ابوي هيك !
    نورا : انتي الحين هدي وابوك اكييد راح يلقىا حل ! صدقيني وبعدين بقولك شيء
    رنا : شو ؟
    نورا : انتي لازم تخلين رناد توافق ع زواجها من عبدالمجيد
    رنا ابتسمت بسخريه : اصلاً تدرين امس كلمها بابا وعمو يقولون لها بكيفك وقالت ايه ! استغربت ! و تقول انا اخذت قراري وخلاص
    نورا : اييه احسسن شيء انها خلاص وافقت , لأن شركة آل ****** يشتغل فيهاا عبدالمجيد وصاحبها يصير ابو عبدالمجيد الي مربيه من صغره بيوقف مع ابوك اذا زوج رناد من عبدالمجيد !! وبكذا يمكن يساعدكم بدرجه 40 % , و طبعاً اكيييد عنده معاارف كثييراً راح يتنازلون ولا يعطونكم فتره اطول , وباقي الخساير راح تتسسد مع الوقت صدقيني رح تخف ع ابوك , وبعدين اليوم اقرا ان الشركه نفسهاا رافعه قضيه ع ابوك بانه سارقه !!
    نورا سكتت فتره ورجعت تكلمت : انا مستغربه وش الهدف من ورا الزوآج هذا .؟
    رنا رفعت حاجب وهزت راسها بآيه بـ هذا الوقت لازم تسخدم عقلهاا تلخبط فكرهاا واحساساها وكل شيء ! وهي تشوف شيء ما انتبهت له : نورا ( وبصوت غريب بتفكير ) ابوي يحاول يلغي خطوبة رناد !!
    نور ابتسمت بحب : ابوكم يحبكم صدقيني وما يبي يخسركم ويحطكم بموقف !
    نورا : الحين انتي وش عليك غير انك تقنعين رناد ع الزواج وتنسى ماجد ( وابتسمت بقهر وهي تشوف ظل تحت الباب )
    رنا : ان شاء الله راح تنساه ,
    نورا : اوكي رنا اكلمك بعدين ( وهي تسكر الجوال فتحت الباب لقت اخوها ماجد واقف عند الباب ) ماجد
    ماجد وهو يبتسم : تدرين اني رحت لـ ابوها وقلت له اني ابي بنتك رناد ! وقال بس هي مخطوبه ! قلت له بس انا ابيها وكنت حاط عيني عليها من زمان بس الظروف ما سمحت لي اخطبها قالي يصير خير بشوف وارد لك ( وهو يبتسم بسخريه ) وعدني يقول لها ويعطيني رايهاا ( وبضحك سخريه هز راسها ) رد علي وقالي انها رافضها ومقتنعه بخططيبها ( وهو يبلع ريقه بصعوبه )و من صار خطيبها صديقي !! توني ادري ان الي خاطبها عبدالمجيد مغيره !! توني ادري وهو يحط راسه بيده ويلف ويعطيها ظهره توني اعرف
    نورا نزلت دموعها وهي تشوف اخوها منهار ومكسوور !! سكت الباب وتسندت وهي تبكي ع اخوها

    " الحب جنون "

    /
    \
    رنا الي انسدحت ع السرير وتهو بتغمض عيونهاا جاها مسج قامت تسندت ع السرير وسحبت الجوال تشوف المسج

    " صدقيني اني احبك , ورآح احاول اساعدك "
    رنا باستغراب ردت عليه بمسج " انت مييين ؟ > يارب انك تتكلم "
    شووي وجاها مسج " الايام راح تقولك انا مين , تصبحين ع خير "
    رنا حطت الجوال ورجعت تنسدح وهي تفكر من هذاا ومين يكون ؟
    /
    \

    بآلصبآح

    بآلشرقيه ~


    تركي : ييييمه لازم نسااعد ابوي !
    ام تركي : روح يا تركي وعط ابوك كل الي بيدك ساعده ابوك يبيك بهـ الوقت بحاجتك روح له !





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    \
    /
    \
    بـ الششقه ~

    ياسر وهو يرمي الجريده ع الطاوله : وشش هذاااا خييير
    ياسر وهو يلف ع عبدالله : مو معقوووله ياا عبدالله تخووون صداقتنااا !! ( وهو يصرخ مسك يااقة عبدالله ) انت وشش تبي منيي ؟
    عبدالله ضحك بسخريه وفك نفسه من ياسر : يااسر هدي خل الامور لـ الكبار احنا مالنا دخل !
    ياسر وهو يطب ع عبدالله بعصبيه وصرااخ : يا حمااااااااار يا كلب
    . إلآ بدخول عبدالمجيد وهو يشووف ياسر وعبدالله يتضضاربون وهو يحااول يفكهم : خلاااص انت ويااه
    وهو يبعد عبدالله من ياسر : عيبب علييييكم انتم كبااار
    ياسر وهو يمسح فمه بكمه ويناظر الدم الي ع كمه : علمه علمه
    عبدالله وهو يمسح فمه وينفض ملابسه : قلت لك يا ياسر خل الامور لـ الكبار انا مالي دخل !
    عبدالمجيد لـف ع عبدالله عرف ان وراه سالفه مسويهاا غير زواجه ! : عبدالله وش صااير ممكن تفهمني ؟
    ياسر وهو يسحب الجريده ويرميها ع عبدالمجيد : اقراا اقراا شوووف وش مسوووي

    . كآنت الجريده مفتوحه ع موضوع مكتوب بالخط كبير وبالاحمر ( شركة آل ***** تنهآر و شركة آل ***** ترفع قضيه تم اغلاقهاآ )
    عبدالمجيد لف ع ياسر : وانت وش دخلك ؟
    ياسر وهو يسحب الجريده : وششش دخلني هذي شركة ابوي تفهم انت ؟
    ياسر وهو يناظر عبدالله : ولله مو كفوا صداقه انت ! يوم فتحت لك قلبي وقلت لك كل شيء حتى عن امور سريه !! ( وهو يتفل ) تفووو عليك ياا حمااار
    عبدالمجيد وقف مصدوم ! وهو يناظر يااسر لف ع عبدالله شوي وسكت و طلع من البيت !!
    تااارك وراااه اعصاار


    /
    \
    /
    \
    /
    \

    بعد شهر~

    - تركي وصل الريااض وساعد ابوه وللآسف ما حصلت له الفرصه يشوف لينا !
    - رنا نقدر نقول بهـ الوقت انجذبت لـ الي وقف معهاا صاحب المسجاات آلمجهول !
    - رناد الي ضغطت ع نفسهاا وحاولت تنسى ماجد !
    - ابو محمد مد يده وهي قصيره وحاول يساعد اخوه
    - ابو ماجد حاول يساعده
    - مااجد

    /
    \
    مآجد وهو يقلب بـ الدبدوب الي قدامه لف ع اخته شذ الي نامت ع الكرسي وبيدها العروسه مشىآ و وقف عند اخته وجلس ع ركبته بحيث صار وجهه قدام وجهه اخته شذى وابتسسم وهو يتذكر آمس يوم جت اخته شذى تركض وتضحك بصوت عالي وتقول له : رناد هنا هههههههههههههههههه , لف ع ورا وشاف رناد وهي لابسه عبايه نزل راسه وسلم وطلع . )وقف وهز راسسسه وهو يتذكر عيون رناد الي تبكي شال اخته و ودها الغرفه



    هـ الفتره ماجد صار قليل الكلام واغلب وقته برا .


    /
    \
    /

    عبدالمجيد : ان شاء الله عمي ., ان شاء الله ماراح اخيب ظنك ايه طيب , " املك اول شيء " اكيد عمي خلاص قبل صلاة المغرب انا عند الباب نروح نصلي سوا و . ؟ ~~
    /
    \
    /
    \

    بـ بيت ابو ريآن ~

    ريآن : ايه يبآ قالوا نملك بعدين ندفع ! ,
    ابو ريان وهو يشووف لينآ نآزله مع الدرج لف على ريان : اها حلوو التراويح خلك موجود , لأنهم راح يكونون موجودين
    لينآ وهي تحب راس ابوها
    ابو ريان وهويلف عليها : بعد صلاة المتراويح جهزو القهوىآ وبخروا مجلس الرجآل ., وخلي رنآد تكون متجهزه !!
    لينآ وهي فاهمتهآ : وين راح تدخل عليه ؟
    ابو ريان : بالمجلس الثاني
    لينآ : ان شاء الله راح يكونكل شيء جاهز

    /
    \

    بعد مآ أنتهىآ رمضآن

    /
    \


    ليلة العيد كآنوا البنات مجتمعين مع بعض بغرفة يارا

    ليلىا كانت تسوولف مع ليناا .
    ورناد ويارا ع الاب .
    كااانت الغرفه مزحوووممه مورا و وصخه كلها قرااططيس شوكالاته وشنط يارا حقت جهاز زواجها
    ورنا جالسه معهم بس كانت تقلب باخر المسجات الي جتهاا من الشخص المجهول !

    " رنآ
    آنآ آسف الي اقدر عليه سويته !
    والله يعينكم !
    بس صدقيني ماراح اتخلىآ عنك اببد !! "

    " رنآ
    آنآ آسف !
    آحسس اني صدق وصخ يوم اني فكرت اترااسل معك
    ويوم دقيت عليك احس اني زودتهاا !
    اوعدك ماراح ارسلك مسج ولا ادق
    آنآ اوعدك راح اثبت لك اني احبك و مو مثل ما تفكرين !
    وبجي اخطبك ~ "


    رنا وهي تقرا اخر مسج بوزت هـ المده كلها كان هو يسااعدها ويهديها بـ المسجات كآنت اول ما تسمع رنة المسج تركض لـ الجوال الجوال مآكآن يفارقهآ ,

    رنا وهي سرحآنه رفعت الكآس حقهآ مآلقت فيه ثلج ! والببسي خلص ! لفت ع البنات : بناات
    : هااه !
    : نعم ؟
    : وش تبين ؟
    : هااه ؟
    : هآآ ؟

    رنا هزت راسها : بنزل اجيب ثلج وببسي تبون . ؟
    ليلى : لالا انا بقوم افرش اسناني وننام
    لينا وهي تتثاوب : وانا بعد
    رناد الي كانت نايمه ع الاب : لينا جيبي لي شرشرف ولحفيني

    رنا اخذت جوالها كان عندها امل صاحب المسجات يرسل لها مسج !
    رنا وهي تدخل المطبخ صبت لها كاس ببسي وحطت ثلج وجلست ع الكرسي جلست تقلب جوالها وقفت عند رقم نورا صاحبتها دقت عليها تسوولف معهآ .
    /
    \
    /
    \
    . نترك شوووي رنآ ونرووح لـ يآسر نشوووف شو صار عليه بعد ما تضارب مع عبدالله


    - بعد ما تضاربوا , كل واحد ماكلم الثاني بس ياسر


    ياسر وهو يلم عبدالله : ولله اشششتقت لك يا حمااار
    عبدالله ضحك : يالبيييه ولله
    يااسر : ولله صح احنا مالنا دخل هذي الامور بين الكبار
    عبدالله ضحك بصوت عالي : يا حبيبي انت ’ ( مسك يده ) مشينا بس نحي السهر ونشرب
    ياسر بضحك : ايييه ولله من زماان عن هـ الجلساات ولله

    /
    \
    /
    \

    نرجع لـ رنا الي سكرتها من نورا , سحبت الكآس الببسي الي ضرب الثلج وتهزز الكآس وطلع صوت يدل ع هدوااء المكآن ~
    لفت رنا وهي تسمع صوت وراها نزلت عيونها ولفت راسها تبي تشوف في احد بس ما انتبهت ع احد اخذت تنهيده ورفعت جوالها تناظر الساعه كانت الساعه 4 ونص بوزت ولفت تبي تطلع لـ الحديقه طفشت من كل شيء حولها
    وهي تجلس عند الباب بالمطبخ الي يفتح ع الحديقه


    رنآ ~
    اخذت تنهيده الجوو اليييوم حلوو ابتسمت واخذت تنهيده ثانيه " يااربييه ليييه ما عايدني ؟ ليه ما ارسل مسج لي ؟ ( وهي تناظر الجوال) يله يله دق انتظرك (وهي تبوز ) ولله لـ ارد دق يله عشاان خاطري دق دق (وهي تناظر الشاشه ) دق يله دق .


    شوووي ودق الجواال

    المجهول يتصل بك !


    نطيت من الفرح وقلبي بدا يدق فرحااانه مسسستحيه ! . مدري وشش اسوي لفيت لـ الحديقه اناظر فيه احد رجعت دخلت راسي لـ المططبخ اناظر ضحكت ورجعت اناظر الشااشه ابتسمت بخجل و .

    " اييه رديت وسكت اسمع " :
    بس المجهول ما تكلم ساكت ! :
    . انتظرته يتكلم ما تكلم بوزت ورفعت حاجب انتظره يتكلم ما تكلم
    :
    :
    :
    .:
    تعبت وانا انتظره يتكلم رفعت حاجب وناظرت الجوال وسكرتهاا وانا اشوف المده دقيقتين !

    . شوي و وصلني مسج مكتوب فيه

    " اآحلى انفاس سمعتهآ

    وآحلى عيديه اخذتها اليوم " نفسك "

    كل عآم وانتي الخير "

    رنا ابتسم وضحكت بمصخره ومسحت المسج !!
    شوي وجآهآ مسج

    " ممكن ادق ؟ "

    رنا ضحكت ومسحت المسسج : تاافه !

    " اممم الرضاا علامة السكوت ؟ "

    رنا ضحكت وجلست ع الكرسي وهي تنتظره يدق !
    دقااايق


    المجهول يتصل بك !

    رنا ضحكت وردت وسكتت :
    . :
    رنا وهي تبتسم :
    المجهول : احم !
    رنا ضحكت بانوثه :ههههه
    المجهول بخقه : لبى الضحكه
    رنا سكتت
    المجهول : كل عام وانتي بخير
    رنا بانوثا : وانت بخير
    المجهول سكت وابتسم : صوتك نفس ماهو ماتغير يا حلوه !
    رنا باستغراب واختفت الابتساامه : ليه ؟
    المجهول ضحك : كيف ليه ؟ عشاانه ماتغير ؟
    رنا باستغراب بلعت ريقها : انت تعرفني ؟
    المجهول : ايه
    رنا سكتت فتره وقالت : طيب كيف تعرفني ؟ انا ما اعرفك !
    المجهول : طيب من صوتي ما عرفتيني ؟
    رنا سكتت فتره وقالت : للأسف !
    المجهول : حاولي رناا
    رنا وهي تلعب بالموياا : ما قد سمعت صوتك اببد انا متأكده !
    المجهول ضحك وقال : انزين
    رنا رفعت حاجب : تكلم شوي !! !!


    /
    \
    /
    \

    ياسر وهو يلف ع عبدالله شافه منسدح ع الكرسي وازارير بلوزته مفتوحه وشكله مبهذل ضحك وقرب له يصحيه : عبدالله عبدالله
    عبدالله وهو يلف : يووه مو وقتك خلني
    ياسر وهو يحط الجوال قدام عيونه : الجواال يرن !
    عبدالله : انا نايم
    ياسر وهو يصحيه : ابووك يا الحبيييب قم يله قم
    عبدالله وهو يتعلثم من الشراب: رد انت انا نايم
    ياسر ابتسم خبث " ما توقعت ابد الفرص بتجيني هييك ع طول " لف ع عبدالله لقااه نايم :
    ابو عبدالله : وييييينك انت ؟ كم مرا دقيت عليييك ؟ انت دقااايق والقااك عندي فااهم !! وجب معك الملفاات الله يلعنك من ولد
    ياسر رفع حاجب ولف ع عبدالله الي بدا يصحى ططلع من الغرفه
    ابو عبدالله وهو يرجع يصرخ : انت وييينك .
    ياسر وهو يتكلم : اهلين عمي !
    ابو عبدالله وهو مستغرب من الي راد : من انت ؟
    ياسر : انا صديق عبدالله
    ابو عبدالله : معليش ماعرفتك اي واحد من اصدقائه ؟
    ياسر بابتساامه ساخره : عبدالطيف
    ابو عبدالله : هلا ولله عبدالطيف كل عام وانت بخير
    ياسر : وانت بخير عمي
    ابو عبدالله : داامك انك صديقه انت اجل كفو من يطلب منك ؟
    ياسر : امر عمي ؟
    ابو عبدالله : ولله انا محتااجب بعض الملفاات تلقااهاا بـ سيارة ولدي جبها لي
    ياسر : ماطلبت عمي تبيني اجيبها لك الحين .؟
    ابو عبدالله : ايه اذا ماعليك امر

    /
    \
    /
    \

    بـ غرفة يآرآ :

    رنآد وهي منسدحه

    . " طوول هـ الفتره اشغل نفسي عشاان ما افكر فيه !!
    بس غصب عني قبل ما انام اذكر اسمه يااربييه " مآجد ؟ عبدالمجيد ؟ " .

    نآمت رنآد وهي تردد بابالهاا " ماجد عبدالمجيد ؟! "

    /
    \
    /
    \

    عند رنآ ~

    رنآ ضحكت : ههههههه
    المجهول : لبىا الضحكه
    رنا بحيا : يسلمو
    المجهول : آلله يسلمك
    رنآ ضحكت وقالت : ههههه , تيب اممم شنو تبيني اناديك ؟
    المجهول : حبيبي
    رنا ضحكت : بدري عليهاا
    المجهول : مرا وحده بس
    رنا : لالا خلاص
    المجهول : تقدرين تنادينين حمد
    رنآ : حمود
    حمـد : لبى حمد وطوايفه وهله وناسه
    رنا بحيا : انا دايخه بطلع انام , تامر بـ شيء ؟!
    حمد : نوم العوافي
    رنا : باي
    حمد : بايوه .~

    رناا .
    . " صكيهاا وانا افكر فيه ! آفكر بـ حمد احسس اني اسعد وحده بالكون بسس ~

    : وش عندك ؟!
    رنا لفيت بخوف : نعم !
    يارا : وش عندك برا ؟ مو بردانه ؟
    رنا : لا ( دخلت وانا خايفه تكون سمعت شيء؟ ) من متى وانتي هنا ؟
    يارا : تو , اقول يا حلوه انا فيني النوم تعالي يله
    رنا وهي تتثواب: مشينآ
    يارا وهي تدرقى الدرج : اقول الغرفه زحمه شنو رايك ننام بـ غرفة نوآف ؟!
    رنا بقرف : انام بغرفة نواف ! ويييع
    : عااد انا الي بخليك تنامين فيهاا ؟!
    رنا لفت بسرعه شاافت واحد واقف عند باب غرفة نواف

    :
    :

    نوآف .
    " اول ما شفت وجهاا انصصدمت البنت حلوووووه خققه !! بس ما امداني اشوف شيء بسبب ييارا . بس عليها جسم "
    رنآ
    " هذاا من متىا هنا "

    :
    :
    يارا وهي قدام رنا : هيييه انت

    /
    \





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    \

    صبآآحية العيـد ~

    بـ غرفة يآرآ البنآت كآنوآ كلهم صآحين

    يارا وهي تجلس جنب رنا : ياااربيييه ياارناا قوومي يييله
    رنا وهي تعدل جلسها وهي متنرفزه وتشوف الساعه : يوووووووووووووه ابي اناام تونا
    يارا وهي متنرفزه من رنا : وش توها الساعه 2 يله آلنآس جو وبعدين ابوك تحت انزلي سلمي عليه
    رنا وهي تنسدح وتتغطىآ : ما ابي اسلم يله اطلعي برا ابي اناام
    رناد وهي تهز راسها وتوقف جنب يارا : قومي معي ولله ماراح تقوم
    لينا وهي تدخل : رناد جيبي معك عبايتك نواف تحت جالس
    رناد : طيب
    يار وهي ترفع المخده الصغيره وترميها ع رنا : مشينا

    :
    :

    بآلصآله ~

    كآنوآ كلهم جالسين مع بعض

    العـم : وين رنآ ؟
    يارا : مو راضيه تقوم
    لينا هزت راسهاا : بابا
    ابو ريان : نعم !
    لينا وهي منزله راسهاا :بتروح اليوم المغرب ؟!
    ابو ريان : ايه !
    العم : متى بتمشي ؟
    ابو ريان : بعد العشا ,
    العم : توصل بالسلام
    :
    :
    لينآ وهي تلعب بيدها والجوال بيدهاا " رن , كآن سآيلنت " سكرتها ورفعت راسها لـ ابوها : بابا !

    /
    \
    /
    \

    بآلغرفه يآرآ . ~
    رن جوآل رنآ
    رنآ وهي تعدل جلستها وتتركى ع السرير بانزعاج من الجوال الي يرن ناظرت الرقم غريب ؟! وهي تبوز

    . رنآ .
    " ولعنه من الي مزعجني من الصبآح ؟!! خلني اتصل اشووف ؟ "
    رنآ وهي بتضغط السماعه الخضرا رجع يرن !!
    رنآ وهي ترد : نعم خيير ؟!
    : آلو !

    /
    \
    /
    \

    : قلت لـآأ !
    العم : يا اخي خلها تروح تشوف امها وش فيها يعني ؟!
    ابو ريان وهو معصب وقف : امش ابو نواف نجلس برا بس !
    نوآف وهو يشوف لينا منزله راسها ودموعها بعينها رحمهآ ! : عمي
    ابو ريان : نعم ؟
    نوآف ووهو يخطف نظره لـ لينآ : انا واعد اخواتي اخذهم الخميس والاربعا لـ الدمام , آخذ البنآت معي ؟!
    ابو نوآف آبتسم بـ حنآن ع ولده
    ابو ريان الي فهم نوآف : ريآن وينه ؟.!
    نوآف : ريآن اليوم اكلمه يقول بيمشي لـ الدمآم
    لينآ وهي توقف وتطلع من الصآله
    ابو نوآف وهو يوفها تبعد : حرام عليك
    يارا ورناد و ليلى ورغد و روآن طلعوآ ورآ لينآ
    :
    :

    رغد : حرآآم علييييه عمي
    روآن وهي مبتسمه : اققووول
    رغد : شو ؟!
    روآن وهي تلف تتأكد محد موجود ؟ : شكل نوآف
    رغد طبت ع روآن : حتى انتي لاحظتي ؟!
    روآن هزت راسها وضحكت :ههههههههههههههههههه
    رغد : هههههههههههههههههههههههههههههه
    نوآف وهو يطلع من الصاله مر من عندهم : وشش تضحكون عليه ؟!
    روآن ورغد وهم ينآظرون بعض ضحكوآ : هههههههههههههههههههههههههه
    نوآف : الحمدالله ع العقل ’
    رغد : اقول نوآف
    نوآف : نعم ؟
    رغد : بـ تجي المغرب تشرب قهوىآ مع عمآني !؟
    نوآف بأستغرآب : ليه ؟!
    رغد ضحكت : ولا شيء
    نوآف وهو يأشر بيده أنهآ مجنونه وطلع " شكلها تحبني " ومشى بخطوآت ثقه وهو يفـكر بـ . !!

    /
    \
    /
    \

    رنآ : شو.؟
    -----: بترجعون اليوم البيت ؟.!
    رنآ : ومن انت عشان تسأل ؟!
    -----: انا اذا سألت تجوبين فااهمه ؟! وبعدييين لا اشوفك راده ع رقم غريب فااهمه !!
    رنا بعصبيه : لا قم طقني بعد
    : من الي تقومين تطقينه ؟!
    رنآ وهي تلف ع الباب تشوف اخوها رياان : ريآآآن
    رنآ وهي تروح له وتمد له الجوآل : وآحد حيوآن قاعد يقول اليوم ترجعين البيت لا تجلسين بـ بيت عمك !!
    ريان بـ أستغرآب خذ الجوآل : نعم ؟!
    : كل تبن تفهم ( بصرخه ) ورآآآ مآترد ع جوآلك يآ حيوآن ؟
    ريآن وهو يناظر رنا الي تناظره وتقول : هآآوششششه لا يقعد يناافخ ويدق علي ( رجع يناظر الجوآل وطلع من الغرفه وسكر الباب !! )
    رنآ بـ أستغراب حطت يدها ع قلبهاا مسجآت حمــد !!
    رنآ وهي تلف تناظر السرير بتطنيش " وشش اذا شفهاا هذا نظام بابا الي عيشنا فيييه " ضحكة بطنازه ع نفسها ورقدت

    :
    :
    :

    بـ بيت آبو محمد ~

    آبو محمد وهو يشرب قهوىآ : عندي لك مفآجأه يا ام محمد
    ام محمد : وشي ؟!
    ابو محمد وهو يمد لها ظرف
    ام محمد وهي تاخذه : وش هذآ’,.؟
    ابو محمد بـ أبتسآمه : شووفيه
    ام محمد وهي تفتحه . كآنت تذكرتين لـ جـده 3 العيد
    آم محمد وهي مبتسم : آلله يخليك لنآ
    ابو محمد وهو يناظر نوف الي جآيه بآلقآتوه : حيآآ آلله مرة ولدي الغآلي حيآ آلله ام الغآآآلي
    نوف بحيآ نزلت راسها وحطت القاتوه : تسلم عمي
    محمد وهو يحط الصحون : طيب وحنا لناالله
    ام محمد وهي تضحك : خل عاد عنك الغيره عارف انك الغاالي
    نوف وهي تمد الصحن لـ ابو محمد : تفضل عمي
    : زآد فضلك يا بنتي
    محمد : يبآ
    ابو محمد : سم
    محمد : سم الله عدوك ’ يبآ كأني آشووف تذآكر ( وهو يرفع حآجب)
    ابو محمد ضحك : وشش ودك تجي معي ؟!
    محمد : هااه وشش
    ابو محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه هذا انا اخذتهم عشان ( وغمز ) تاخذ راحتك
    محمد وهو يحظن زوجته الي جنبه : اصلاً انا والحلوه راح نروح لـ لندن
    نوف بحيا وهي تفك يده
    ام محمد : خنقت البنت اتركهاا
    محمد بضحك : زوجتي ولا زوجتك ؟!

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    ريآن وهو ينفخ : اناا مو فاضي لك يااسر
    ياسر وهو يصارخ : اسسسمع عااد مو انت الي تصاارخ بوجهي !! فااهم
    ريآن بهدؤاء : وش تبي طيب دآق ؟!
    يآسر : انا بوكرآ طآلع لـ لـندن مع عبدآلله
    ريآن : بحفظ الله
    يآسر : قبل ما اسافر ابي اقابل ابوي
    ريآن : ابوي اليوم راح يطلع لـ المطآر بعد صلآة العشآ
    يآسر : مآعلي انا ابي اشوفه العصر بجي البيت انا !!
    رياان بعصبيه : وشش تجي ؟! تبي ابوي يلعنك ؟!
    ياسر بتهور : يكفي انه حارمني من اخواتي ومن اهلي !! ومشردني , بلغه بعد صلاة العصر رآح آجيه البيت !!
    ريآن : آصلاً احنآ مو بآلبيت
    ياسر : آيييه صح اليوم العيد عند عمي , اوكي انا جاي ! ( وسكرهآ ) !
    ريآن وهو يهز راسه " وشش يبي هذاا ؟! "
    :
    :
    رنآ وهي تحوس بالغرفه النووم جافهاا .
    كنت تدور عبايتها مالقتهاا بس لقت جلآل آخذته وطلعت تدور ريآن بآلدور الي فوق شوي ولقته طالع من غرفة نوآف رآحت تركض له : وين جوآلي ؟
    ريآن وهو يمده لهآ : خذي
    رنآ بهدواء " معناته ما شااف الي فيه ! " : من هـذآ ؟!
    ريآن : خلاص ما راح يدق
    رنآ : طيب " ولفت دخلت الغرفه تلبس
    ريآن وهو ينآديهآ : رنآآ
    رنآ وهي تطلع : هلآ ؟
    ريآن وهو يبتسم : طيب سلمي وعآيديني ؟!
    رنآ بـ آبتسآآمه رآحت لـ اخوهآ تسلم وعطته بوسسه
    ريآن وهو مستحي ضحك : هههههههههههههههه عااد البووسه خليها لـ زوجك
    رنآ ضحكت ومدت لسانها له : مسسستحي

    /
    \
    /
    \

    بآلصآله الي تحت ~

    رنآ وهي تنزل كآن ريآن و نوآف و العم و ابو محمد
    رنآ وهي تنزل رآسهآ بـ معنآ السلآم
    العم وهو يمد يده لهآ : تعالي سلمي
    رنآ بـ ضحكه قربت لـ عمها وحبت راسه : كل عام وانت بخير
    العم : وانتي بخير
    رنا وهي تلف ع ابو محمد وتسلم عليه : كل عام وانت بخير عموو
    ابو محمد : وانتي بخير بنتي
    رنآ : تسلم
    نوآف وهو يناظرها من رجولها لـ راسها : كل عام وانتي بخير بنت آلـعم !!
    رنآ وهي تلف له تذكرت شكلها امسسس يوم نط عليهم فجأه جتها الشحكه ع شكلها : وانت بخير
    ريآن وهو يمد يده بـ ظرف لـ رنآ : هذي لك ولـ اخوآتك
    رنآ وهي رآفعه حاجب من ورا الطرحه !! : What's this?! ( شنو هـذآ ؟ )
    ريآن : خذيها وتعرفين . ( ابتسم ) من آبوي
    رنآ وهي تقرب لـ اخوها الي كان جآلس جنب نوآف وهمست بـ آذن آخوهآ : بيسافر اليوم لـ المغرب ؟!
    ريآن وهو يهمس بـ أذنهآ بـ شويه عصبيه : اييه ,وبعدين عييب لا تسوين هـ الحركه و لد عمك جنبي !!
    رنآ ابعدت : آوك ( ورآحت لـ الصآله الثآنيه الي فيها الحريم )

    /
    \
    /
    \

    آبو محمد و آم محمد و محمد ونوآف الكل كآن موجود بـ بيت ابو نوآف ::
    على صلآة المغرب ~

    /
    \
    /
    \

    رنآ وهي تبعد عن البنآت : شووي بناات !!
    يارا : اوكي خذي راحتك
    رنا وهي ترد : هلـآ!’,.؟
    : انا انتظركم برآ يله بنطلع !!
    رنآ وهي مبوزه : انزين بس نلبس عبايتنا ونطلع !
    رنآ وهي تسكرها دخلت الصاله ثاني مرا : يله يا اخواتي العزيزات طلعنآ . ( وهي تلف ع زوجة ابوها الغربيه ) Now going home!! ( الان سنذهب إلى المنزل !
    رجآ : ok !
    يآرآ وهي تلف ع رنآ بتذمر : لااا عااد تووووناا المغرب !
    رناد وهي مبوزه : تعرفين العااده !! لاازم
    رنآ ضحكت وهزت راسها : ما تقدرين تصبرين على فرقنا شووي ؟! ترا كلها تقريباً 15 ساعه تقريباً وجاايه
    يارا : بس وش اسمه خلااص روحي ما احبك ( ولفت ع ليلى ورغد )
    روآن وهي تتحجب : يله طلعنآ !!
    رنآ وهي تظم يارا : وه بس ولله انتي , كلهاا ساعات واجي
    يارا وهي تظمهآ : تعودت عليييكم
    رغد وهي تهز راسها بـ يئس : تسمعون بآلرومنسيه !!
    رنا وهي تضرب رغد بيدهآ : هييييه انتي تخدششين مشاعري الانوثيه !
    يارا وهي تلف عليها وتنفخ : لا تقعدييين تسبين رنونتي
    رنا لفت عليها بوجه خالي من الابتسامه : خربتي اسمي !!

    :
    :

    بآلسيآرآ :
    رنآ وهي تلف علييه واول ماشافت ريآن تذكرت الظرف : اييييييييييييه صصصصح
    ريآن لف عليها : وشش ؟!
    رنا وهي تفتح الشنطه : بشووف وشش فـ الظرف
    ريان هز راسه بـ آسىآ : بنآت آسمعوآ
    لينا وهي تقول : لبيه اخوي
    رنآ وهي تفتح الظرف شافت تذاكر وفلوس : هيييي ع ويين بنسافر ؟!
    لينآ لفت على رنا وشوي وتبكي ! توها بتقول تبي تروح لـ الدمآم !
    رنآ : الدمآم ؟
    ريآن : اييه ( وهو يرفع نظره لـ المرآيآ يشوف لينآ الي بآين من عيونها مستانسه )
    لينآ وهي مستآنسسسه ظمت سارا : واخيييييييراً
    سارا : Go to Dammam? ( ووهي تصاارخ ) دمآآآآآآآآآآم دمآآآآآآآآآآآم
    ريآن : طيب اسمعوآ
    رنآد وهي تلف على صراخ سارا : خلااااااااااااص اووص !!
    سارا وهي تبلع ريقها : آوك
    رناد وهي تنفخ بوجها : تكلمي عربي فااهمه !!
    لينا وهي تظم سارا الي بدت تبكي : وشش فيييك يا رنااد ؟
    رياان وهو يرفع نظره لـ المرايا يشوف رناد الي باين عليها معصبه من لثمتهاا : رنااااد !
    رناد وهي تلف ع اخوها : نعم ؟
    ريآن : وش فيك ؟!
    رنآ وهي تعد الفلوس لفت ع رناد : رنااد خلااص عااد لا تقعدين تحطين حركت بآلصغيراا
    رياان وهو يوقف عند الاشاره : سارا حبيبتي
    سارا وهي تبكي : آهئ آهئ
    ريآن : ساارونتي ( وهو يلف عليها ) خلاص عاد لا تبكين
    رنآد وهي ساكتها لفت على ريان : ريان
    ريآن: نعم ؟
    رناد : متىا رحلت ابوي ؟
    ريان : الساعه 8 ونص
    لينا وهي تكلم سارا : سار حبي يكلم ريان Ryan talks to you
    سارا وهي تبكي : شوفي رنآد Why تهاوشني انا ما سويت شيء
    لينا وهي تمسح ع راسها : خلاص حبيبتي
    ريآن وهو يرجع يلف يناظر الشارع يسوق : سارا حبيبتي
    سارا : yes
    ريآن : ترا ما تصيرين حلوه إذآ بكيتي
    سارا وهي ترمش بعينها : ok
    ريان وهو يدخل السيار بالبيت لف على اخواته : اسمعوني
    لينآ و روآن ورنآ وسارا : هلا ؟ سارا : yes
    ريآن : ابوي عنده ظيف الحين , جهزوا لنا قهوى وخلوا وحده منم الشغالات تجيب القهوى وبعدين ( وهو يسكت شوي وقال ) جهزوا العشاا خفييف مرا الساعه 7 ونص
    لينا : ان شاء الله
    رجآ لفت على لينا :Why say Ryan?! ( مآذآ يقول ريآن ؟! )
    لينآ وهي تقول الي قاله لها ريان

    /
    \
    /

    اآلكل نزل من السيارا ودخل داخل البيت
    رنآ وهي تلف على رنآد : رنآآد
    رنآد وهي تلف عليها بنظرآت نعم ؟
    رنآ وهي تروح توقف جنبها : وشش فيييك ؟ معصبه ؟
    رناد وهي متنرفزه ع الاخر : مدريي ياا رناا ( وهي ترقىا الدرج )
    رنا هزت راسها بـعدم فايده " هيي عارفه وش في اختهاا !! من بعد الملكه وهي حالتها كذآ "
    لينآ وهي تروح لـ رنآ : ابوي معصب شششكله ؟ من هـذآ آلظيف ؟!
    رنآ وهي تهز كتوفها : وش دراني ( وتركت لينا ورقت فوق )
    رجا وهي تلف لـ لينآ : I'm sorry I'm going to swim before travel and Levels suitcase and clothing ( انا اسف ساذهب لـ السباحه قبل السفر والرتب الملابس )
    لينآ : آوك !

    :
    :
    :

    بآلمجلس عن ابو ريان و ريان و الظيف }~

    ابو ريان : وش تبي ؟!
    ياسر وهو يبتسم بسخريه ويحب راس ابوه : سلامتك يا ابوي
    ابو ريان : وش عندك ؟!
    ياسر وهو يجلس ويلف على ريان : على الاقل شربوني شيء ؟ ترا الحلال بعد حلالي
    ابو ريان وهو يلف عليه ويتفل عليه : ترا صبري بدا ينفذ ؟
    ياسر وهو يبتسم ويحط رجل على رجل : اسمعني يبا
    ابو ريان : وش عندك ؟
    ياسر وهو يطلع ورقه من جيبه : شوف يبا انا دبرت ورقه راح تفكك من عآئلة ********* ( الي هي ابو عبدالله )
    ريان : كيف ؟!
    ابو ريان : ايوا
    ياسر : بس بشرط انا ابي 2 مليون و العسكريه ماراح ادخلهاا و السكن راح اسكن بالبيت هذاا و غير كذا انا بعتبرك ابوي وانت اعتبرني ولدك بس مو مثل ( وهو يأشر ع ريآن و ع ورا ) يعني ما تتأمر وتتشرط علي !!!
    ابو ريان الي رفع حاجب من وثوق ولده : وش الورقه بس ؟!
    ياسر ضحك بسخريه : عندي النسخه الاصليه , واييه على فكره لييه ما بلغتوني عن زوآج رنآد !! ههههههه ليه كنتوا ناوين بعد ما تعززموني ؟!
    ريان وهو يوقف : يبا انا بطلع بخليكم تتفهمون براحتكم !!!

    /
    \
    /
    \





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    بعد سنه من الاحدآث الي صآرت


    عآئلة ابو نوآف :
    نوآف كبرت شركته . والى الحين يفكر بـ رنآ !!
    يارا : تزوجت وطلعت مع حمدآن لـ لندن يكمل دراسته

    عآئلة ابو محمد :
    ابو محمد : جآته سفره لـ مكه لـ مدة 6 شهور , وبآقي عليه شهرين ’ سافر هو وزوجته و بنته رغد الي دخلت 18 و ليلى 24 وتخرجت من الجامعه
    محمد ونوف : على حالهم عصافير حب , نوف حآمله بـ الشهر 8

    عآئلة ابو ريان :
    . ابو ريان :رجعت اوضاع شركة مثل اول واحسن بفضل الله ثم ياسر
    ريان : دخل 31 ولين الحين اعزب رافض الزوآج
    رنآ رنآد : دخلت 21
    رنآ: شبه قوت علاقتها بـ المجهول آو آلآصح حمد !
    روآن : دخلت 18
    لينآ : دخلت 23 اخر سنه بآلجآمعه وشاده حيلها مرا عكس اخواتها
    سارا : دخلت 5 سنوآت وسجلت بـ المدرسه تمهيدي
    تركي : دخل 24 وصار من رجال اعمال معروفه بسبب سمعة ابوه

    رنآآد ::!



    . بـ بيت آبو ريآن :


    رنآ وهي تمشط شعرها وتنناظر شكلها بالمريا وتتذكر كل شيء حصل قبل سسنه كآمله
    غمضت عيونها وهي تتذكر كل شيء قبل سسنه بتمآم


    ( ياسر وهو يوقف : يبا اتمنى تفهمني كويس !
    آبو ريان وهو ياشر على الباب : ياسر اطلع , انا ما علمتك على كذا
    ياسر ضحك : الا متى علمتني انت !!! قلي بس متى عرفتك ؟! ترا ما عرفتك الا من تالي !!
    ابو ريان وهو يرفع راسه ويصرخ بوجه ولده : تدل الباب ولالا ؟!
    ريان وهو يدخل على صرخت ابوه وصوت ياسر : ياسسسسر !
    ياسر الي لف على ريان وناظره وابتسم بسرخه ورمى بوجهه الورقه وطلع : اقنع ابوك لا يخسر نفسه

    .


    رنا وهي تنآظر من شبآك غرفتها وتشوف شخص يطلع مو غريب عليها هالشخص هي شافته بس ما تدري وين وشوي وتشوف ابوها يطلع متجه داخل البيت وريان وراه والغريب طلع اووووووووووه انا شايفته بس وين مدري ؟!!

    . نزلت تحت اشوف شو صاير ومنو الضيف
    وانا نازله شفت بابا كيف يتنفس بعصبيه ويكلم رجا انا بجد صح انو ماا اخاف من شيء بس خفت من نفس بابا و وجه الاحمر وكيف يكلم رجا ورجا نفسها خايفه طلع هو ويا رجا وريان وراه شكلهم رايحين المطار طليت براسي كله اشوف الاصنصير ولا الخدآمه تطلع مدري ليه حاسه برعب وشيء راح يصير مخليني مو مطمأنه ودي . آحضن آبوي !!! !!!


    )

    رميت المشط وانا اهز راسي ما ابي اتذكر الي صار مهما صار هذا قدر وربي كاتبه لفيت راسي ما ابي ابكي غمضت عيوني غصب علي كل الاحدآث تجي في بالي


    ( آبوي : رنا ما اوصيك اماانه برقبتك بنتي انا عارف انتي جبل مثلي ماا احد يهزك ما اوصيييك !! )

    هزيييييييت رااسي ما ابييي اتذكر شيء وقفت وانسدحت على السرير وانا اتذكر ذآك آليوم لالا ذيك السنه

    ( رجآ : I do not know why Happening there many men! ( لا اعرف ماذا يحدث , هناك رجال كثيرين ! )
    رنآ : what !! Why do they do? ( ماذا يفعلون ؟ )
    رجآ وهي تبكي : I do not know ( لا اعلم ) ( وهي تصصصصرخ ) I hear the pencil!! ( انا اسمع رصاص )
    رنا وهي تصارررررررررخ : شوووووووووووووووووووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! )


    قمت من تفكيري بصوت لينا : رناا ياا رناا
    لميت شعري وربطته ومسحت دموعي : انزين جايا ( رجعت اشوف شكلي بالمرايا وآبتسمت وانا اشوف شكلي وبجنبي ابوي رحت لـه و بسته مع راسه ) الله يخليك لنا . ( هزيت راسي وضحكت ) وآآآآآحشششني

    :
    :
    :
    :

    بـ بيت آبو نوآف :

    آم نوآف وهي تسكر السماعه وتمسح دموعهآ : الله يخليك لنا
    ابو نواف الي دخل على دموع زوجته : وش فيك يا مره ؟!
    ام نوآف وهي تلف على ابو نواف وتبتسم : توني مسكرتها من يارا تسلم عليك
    ابو نوآف : الله يسلمها ( ضحك ) وحشتني بنتي و الله
    ام نوآف : الله يخليك ابو نواف قووه نروح سير عليها وحشتني والله
    ابو نواف : ويين نسير هذي يبي لها سفره
    الا بدخول نواف : السلام عليكم
    ام + ابو نوآف : وعليكم السلام
    ام نواف : اقرب يا ولدي
    نواف وهو ينسدح على الكرسي : الشغل ذابحني يبا ( وهو يوقف ويناظر الساعه ) تغديتوآ ؟!
    ام نواف وهي توقف : ايوو لا تقول بس ما تغديت !!
    نواف وهو يعدل بجلسته : لا تقولون جوعاان والله يمه
    ام نواف : طيب بقوم اسوي لك شيء
    ابو نواف وهو يناظر ولده : اجلسي يا مره تقهاوي معي خليك من ذا الولد
    ام نواف وهي تناظر زوجها : حرام عليك بقوم اسوي له شيء ياكله شوف كيف هالك وناحف
    نواف ضحك يبي يغير من الجو المتوتر : ويين ناحف الا بنتفخ الموهم انا بنام يمه ما ابي شيء ( وقام رقى فوق )
    ام نواف وهي ضايق صدرها : يا ابو نواف مو كذا راح تقنعه والزوآج مو بالغصب ما يصير لك اكثر من سنه !!



    :
    :
    :
    :


    رنآ نزلت تحت وانا اشوف اخواتي واخواني جالسين بالصاله الي فوق يسولفون جلست معهم

    ريان : رنا
    رنا لفيت عليه بهدوء : هلا !
    ريان وهو يبتسم : اشتقنا لك من فتره ما شفناك
    رنا : اشتاقت لك العافيه ( وقفت مدري ليه صاير مالي خلق اكلم اي احد ) بطلع انا
    ريان : على وين ؟!
    رنا وانا احس بضيقه بصدري : مدري مدري بطلع بطلع ما امداني اكمل كلامي الا وانا طايحه !!

    :
    :
    :
    :
    :


    . بـ بيت ابو نواف

    ابو نواف : وش اخبارها الحين ؟!
    ريان بحزن : عمي والله تعبت معها ما ادري وش فيها وما ادري وش اسوي معها
    ابو نواف بأسى : الله يعينك انا جاي
    ريان : لا ياعمي لا تعب عمرك هي نايمه الحين
    ابو نواف : لا معلييه بجي
    بعد ما انتهى من المكالمه ابو نواف
    وقفت ابو نواف ام نواف : على وين ؟!
    ابو نواف : بروح اشوف اخبار اخوي .
    ام نوف : وش فيها رنا ؟!
    ابو نواف : كل عاده طاحت عليهم
    ام نواف وهي ضايق صدرها على رنا : الله يعين

    :
    :
    :
    :

    بيـ غرف المسشتفى


    ريان وهو واقف : دكتور ممكن توضح لي اكثر مو فاهم
    الدكتور : يا ابني الي عاوز افهمكياه البنت محتاجه لراحه اكبر لازم تغير جو , هي تمر بحاله نفسيه , هيي ايه الي حاصل لها ؟!
    ريان وهو يتذكر شو الي غير اخته ونفسيتها تتعب (



    رنا وهي تبعد ياسر عن رناد : وخرررررررررر يا حيواااااااااان يا كلب ابعد
    ياسر وهو يدفها : ابعدي عني احسسن لك لا تخليني احط حرتي فييييييييك ابعدييييي عنييييييييييييي
    رناد وهي تبكي وشعرها نصه طايح وجسمها كله احمر : رنا ابعديييه عنييي ويييييين رياان ريييييييييان
    رنا وهي تلف على رناد ابعدي روحي وتمسك ياسر

    ياسر وهو يضرب رنا و الشغاله : ابعدواااااااااا عني والله لـ آقلتها الكلبه بنت شوااااااااااارع ما عرفت تتربى تعالي يا كلبه
    رنا وهي تمسكه بقوه هي وشغاله : رنااااااااااد ابعدي نادي السواق يجي روحيييييييييييي
    ياسر وهو يدف رنا بقوه ويرجفها ويلف على الشغاله بعيون نار ويعطيها كف الى وهي طايحه على الارض
    ويلف لـ رناد الي واقفه ترتجف وتبكي : والله ما كنت اقصد ما كنت اقصد وربي
    ياسر وهو يمسكها مع شعرها ويبدا يصطرها

    دخلت وانا اشوف ياسر والسواق يطآقون ورنآ مآسكه رنآد وتبكي على طولت توجهت لـ رناد ورنا

    آنآ : وشش فييكم ؟!! شوو صاير ؟!
    رنا وهي تشاهق : مدري مدري ريان ما تتكلم !! ماتتت ذبحها الحيوان ذبحها
    انا شلتها بيدي بسرعه ولفيت على ياسر وعطيته نظرات لفيت لـ السواق : عليك فيه لو تذبحه !!

    )

    . صحيت من فكري وانا اسمع الدكتور ثاني مرا يقولي : يا سيد ريان
    ريان : هلا دكتور
    دكتور اخذ نفس : ازا مو حاب تتكلم براحتك , بس اختك تمر بنفسيه ولا اشبه ما تكون صدمه لها حاولو تغير الجو معاها
    ريان : دكتور حاولنا مافي نتيجه
    دكتور وهو يناظرملف رنا رفع راسه : اهي عندها توئم ؟!
    ريان : ايه دكتور
    دكتور : التوئم وينه ؟! ماني شايفها معاها ؟!
    ريان نزل راسه : دكتور .

    ::
    :
    :
    :

    ابو نواف وهو يوقف جنب اخوه : الله يهديك اخوي , كم مرا قلت لك وعدتها لك عيالك لا تضيعهم عيلك اهم من فلوسك . شووف وين وصلت له الحين ( اخذ تنهيده ) الله يقومك بسلامه

    . ابو نواف وهو يناظر الاجهزه الي حول ابو ريان الي من بعد ماصار كل شيء تعرضو له رجال عن طريق ابو عبدالله وفقد نص دمه وما اسعفوه الا متأخر طآح في غيبوبه . ومتى راح يصحى ما احد يعلم غير ربي !!

    :
    :
    :

    بـ بيت ابو ماجد

    نورا وهي تقرا بالمجله رفعت راسها وهي تشوف اخوها ماجد داخل وباين عليه الحزن : ماجد
    ماجد لف لها واشر براسه نعم !
    نورا وهي تناظر اخوها الضعفان و السواد الي تحت عيونه وشكله المبهذل . وقفت وراحت له : ماجد الى متى وانت كذا الى متى ؟!
    ماجد لف وكمل يرقى الدرج

    نورا الي تشوف اخوها يرقى غصب عنها مو بيدها تبكي لفت وهي تشوف خالتها تقول : ايييه هذي حوبي ماراحت بعدييين تستاهلون يا عيال ابو ريان

    :
    :
    :

    خلونآآ نرووووووح بعيييد بعيييييد برا السعوديه برا اسيااا كلها
    لـ شششخصيه جديده بالقصه ولا نقول اول مرا راح نتعمق فيها


    بـ لندن . :


    حمد وهو يوقف بالمكتب ويرمي الاوراق : انا كم مرا قلت لك اللعب هذا ما يمشي معي
    الموظف : بس طال عمرك
    حمد وهو يا صارخ : لاتقاطعني وشل الاوراق هذي عني بسرعه , خلني اشوف حل
    الموظف : ان شاء الله طال عمرك
    حمد وهو يجلس على المكتب ويشرب كاس مويه الا بجواله يرن رفعه : هلا حمدآن
    حمدآن : ههههههههههههههههه شو فيه صوتك , حرام عليك شكلك ماكل احد تهزيئه صح !
    حمد الي مو فاضي : اقول حمدآن بجد ترا مو فاضي لك خلني اخلص شغلي
    حمدآن : انزين بس كنت بقولك ان كانك بتنزل السعوديه انزل انا بجلس مرااح اسفر وخل الشغل علي انا بتولى امره
    حمد الي بتذمر منه : حمدان قسم بالله ان دقيت لـ آجي اذبحك لالا بجي اذبح زوجتك فاهم !!
    حمدآن الي ضحك : هههههههههه حرام عليك وشش دخل زوجتي !
    حمد بعصبيه : عشان تتعذب وسكرها بوجهه ( آخذ تنهيده وبدآ بالاورق الي معه ) .
    . ما امداه يقرا الا حمدآن الي يدخل عليه وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههه
    حمد وهو يرفع راسه بعصبيه على ضحكته : انت !! وشش جابك !!
    حمدان ضحك : وش اسمه طال عمرك ههههههههههههههههههههههههههه
    حمد وهو يرمي القلم بوجه : حمدان ترا بجد مو وقتك
    حمدان وهو يمسك القلم : يا اخي اترك العمل شوي شوف كيف ابو ريان الي قضى عمره كله شوف وش صار فيه
    حمد الي من طرا ابو ريان الي انقلب 180 درجه من عصبيه الى حزن : حمدان والي يرحم امك اطلع برا
    حمدان الي حس زاد المواجع على حمد : خلاص حمد انسى
    حمد الي اخذ تنهيده : لا تزيد المواجع علي يا حمدان وخلني بشغلي !
    حمدان الي حس انها بجد زودها على حمد جلس على الكنبه وشغل التيفي : اوكي انا بجلس لين تخلص
    حمد الي رفع راسه على حمدان : وين زوجتك ؟!
    حمدان الي بوز ولف على حمد : تخيل لو اقولك بتضحك علي
    حمد الي ابتسم : لا تقول طاردتك ؟!
    حمدان الي لف عنه : ايه
    حمد ضحك او شبه ابتسم : الله يخليها لك
    حمدان الي لف عليه : انا الي مو قاهرني وش فيها لو اجلس كل صديقاتها يفتشون واشوفهم عادي طيب مافيها شيء ليه هالعانه بفهم ليه ؟ ليييه !!!
    حمد ابتسم على شكل حمدان وضحك : ههههههه يا حليلك تبي تفتتك منك يا انك نشبه
    حمدان الي لف عنه وقال : كمل كمل شغلك بس

    :
    :
    :
    بـ بيت ابو نواف

    نواف

    صحيت اليوم على بدري وافطرت مع امي مثل العاده ابوي وقف على راسي يتافف ويتذمر مني , ورحت لـ الشغل بس الي ما قدرت ابعده عن بالي صورت رنا وانا اتخيلها بـ المستشفى !!! .ودي اروح لها اطمن عليها غصب عني احبها والله غصب عني احبهاا !!
    انا الي مو قاهرني الا ابي اعرف لييه ما تحبني ؟! لييه ؟!

    نوآف سندت راسي على الكرسي احس راسي ثقيل ومالي خلق اشتغل ودي اغير جو ودي اسافر من جد متى اخر مره مسافر وقفت وانا مخطط على شيء بنفذه !!


    :
    ::
    :
    :

    بـ بيت ابو ريان . :

    من قبل سنه كان الصوت بـ هذا البيت عالي بس الحين لا هدوووء مافي غير صوت سارا
    سارا وهي جالسه مع مربيتها بـ غرفتها . ولينا جالسه معها تناظر اختها بأبتسامه لفت على امها ام تركي : يمه
    ام تركي : لبيه
    لينا : وين تركي ؟!( بتوتر )
    ام تركي بابتسامه : مدري عنه مقومني من الصبح يقولي روحي عن لينا انا عندي شغل
    لينا : اها , ما تعرفين وش الشغل ؟!
    ام تركي : والله ما ادري عنه يا بنتي ., ليه تبينه في شغل !؟
    لينا برتباك : لا بس كنت اسال بس
    ام تركي ابتسمت وضحكت مع ابتسامه امويه : الله يخليكم لي
    سارا وهي تجلس بحضن امها : ماما وين تركي ؟!
    ام تركي ضحكت : ياا ذاا الحب يا تركييي وييينك !!


    روآن

    وقفت عند البباب وانا اشوف ام تركي صح اني اعتبرها مثل امي وهي تعتبرني مثل بنتها بس بعد انا محتاجه لـ لينا واخواتي اكثر والحين كل وحده بحالها مدري ليه كذا يبه رحت وشتتتناا !!


    :
    :
    :
    :


    رنا . تسندت لفيت على الشباك المستشفى وانا اشوف النور وكيف المبنى قدامي جاااامد !!
    آخذت نفس عرفت ان اغمى علي ثاني مرا لفيت على المغذي المشبوك وانا اقول ( إلى متىى !! )






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الكبرياء جرثومة مدمرة للمرأة!
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Nov-2012, 10:17 PM
  2. رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملي يهد جبال txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:58 PM
  3. تحميل رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملي يهد جبال للجوال txt
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-May-2012, 10:32 PM
  4. &&صفحه الكبرياء لا تنطوي&&
    بواسطة في خاطري في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-Feb-2007, 03:54 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •