الملاحظات
صفحة 4 من 16 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 155

الموضوع: قمــــــــر خــــــالـــد

  1. #31  
    الجزء السابع

    الفصل الاول
    مر الصبح على خير قُمر اوتعت وحست بالمرض من ريلها لذا تحت تعليمات خالد اللي صحى قبلها عشان يتطمن عليها ما بتقدر تطلع من السرير . كل اللي تبيه راح يتنفذ لها واهي بدارها قُمر للحين زعلانه منه بس اهتمامه الكبير نساها شوي من الزعل وخلاها تبتسم له ابتسامه الصباح اول ما دخل دارها بحركاته اللي شافتها حست انه رد خالد القبلي بس تلاحظ عليه بعض الشرود او الحزن او نظرات الالم سرعان ما يخفيها بابتسامه ولا نظرة ثانيه .
    ندى من طرف ثاني ما قدرت ترقد واهي تحس بالسعاده الانانيه طغت عليها ونستها كل المشاعر الانسانيه حبها التملكي لخالد وصلها لفينيسيا ونساها قُمر المسكينه إلى ما تدري شنو راح يصير فيها لو ظهرت ندى بحياتها وحياه زواجها الغريب. ندى هني بقصد واحد واهو انها تسترد خالد بس شلون ما تدري ما تقدر تروح له البيت و لا تقدر تتصل فيه شلون بتقدر تشوفه
    فكرت انها تزور قُمر بالبيت وتاخذها كحجه . تعرف ان قُمر طيبه وراح تعذر قدومها لانها ما تدري ما تدري شنو راح يصير بين خالد وقُمر بهاذي الايام .

    بعد اربعه ايام من الحادثه قُمر ردت الاوليه ولو انها تعري شوي بس قامت عن السرير وطلعت بره الدار طول هالايام وخالد معاها حتى انه طبخ لها الاومليت المشهور مع العسل واهي اكلته وعجبها الطعم
    خالد عزم قُمر بجوله بالجندولا قُمر رفضت اول شي لانها شوي للحين زعلانه ولكن اصرار خالد وياها قنعها والرحله بتكون باجر العصر
    طلع خالد لباجي اليوم يجهز حق كل شي ويستاجر الجندولا اللي راح يركبونها وقبل لا يرد البيت دق عليه جاسم
    خالد بفرح : هلاااااااااااااااااااااااااا بحبيب قلبي بو محمد هلا فيك
    جاسم: جب يا القاطع ياللي ما تستحي ياخاين العشرة
    خالد: ههههههههههههههههههههههههه حياتي بو نوفه
    جاسم: اللحين اللحين صرت حياتك وقمور النحسه اللي نستك حتى ارفيج العمر
    خالد يتنهد لذكر اسم قُمر: الله يا جاسم لا قُمر ولا غيرها تنسيني اياك بس تدري مااقدر افارجها دقيقه وحده
    جاسم: اوه اوه اوه شقاعد اسمع لا يكون بس
    خالد: اسكت يا جسوم والله ماادري شقول لك قُمر وين كانت عني طول هالسنين والله انها تسحر الواحد
    جاسم: ههههههههههههه ذوقي والله ذوقي انا عمري كنت اقول قُمر لخالد وخالد لقُمر بس ماادري من وين طلعت هالندى
    خالد: لا تقول جذي ندى بعد بقلبي
    جاسم: خالد انا ما حبيت اقول لك اللي بقوله بس انت اللحين ريال متزوج ندى كانت من المستحيل انها تتزوجك او انت تتزوجها وحتى لو تزوجتوا انا ما كنت متوقع لزواجكم انه يستمر احلى زواج اهو ليما تتزوج من البنت وبعدين تحبها مثلك انت
    خالد:هههههههههههه انا ما قلت احب قُمر
    جاسم: عيل منو اللي يقول (يقلد على صوت خالد المبحوح شوي) سحرتني ماادري وين كانت عني طول هالسنين كلت قلبي ملكت روحي سحت شعري
    خالد ناقع من الضحك: هههههههههههههههه على بليسك جسوم والله وحشتني
    جاسم: امبين الا اقول لك وين قُمر
    خالد: بالبيت
    جاسم: انت وين
    خالد: برد البيت الحين رايح حاجز لنا جندولا
    جاسم: شنو؟
    خالد: جندولا بيم يالبدوي بيم
    جاسم: ايييييييه قول بيم من الصبح ترقي روحك ليش اول واحد يروح ايطاليا
    خالد: لا بس اول واحد يروح ايطاليا ويتكلم ايطالي ويتعامل ويا ايطاليين مو شرات بعض الناس
    جاسم يتنحنح بصوته: احم احم بس بس بس لازم يعني تذكرني
    خالد: ههههههههههههههه تذكر جسوم ذيج السفرة
    جاسم : ايه والله فشله عمري بس بالله عليك بنت حلوة يقولون لها بله والله حاله (الحلوة بالايطالي Bella ) خبري يسمونها الحب العذاب القُمر الرعبوب هههههههههههههههه
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    جاسم: اقلب ويهك قاعد ويا عادل امام انت تضحك جذي يالله انا بسكر وراي مكالمه هامه
    خالد: منو هالمرة
    جاسم: اااااااااه بقصد عنها لان الكلام العادي ما يقدر عليها
    بـالبحر لاقني بين المرجان لولو اصيل مزهر اللــــــــون
    رعبــوب حساس ملكني وضيعني ما بين زوايا الكـــــون
    شبيه الغزال بطلعه محياه والعين بالسحر الاسود مسنون
    يجافيني ومعذبني بحلاه بس دخلك علي سره مكنون
    لا يعلم به القاصي والداني نسل اشراف واصل من البون
    (سوري بالقصيد انا فاشله)
    خالد: الله الله عليك يا بو محمد تقصد بس انا عرفتها منو
    جاسم مستغرب: منو
    خالد: لولوة ارفيجه قُمر مو؟
    جاسم: الله عليك بو وليد انت جذي تقنصها واهي طايره
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جاسم: يالله حبيب قلبي اخليك انا اللحين
    خالد: بالسلامه خوي تامرني بشي
    جاسم: ذكر الله
    خالد: لا اله الا الله سلم على الاهل
    جاسم: يبلغ
    سكر خالد عن جاسم واهو متشقق حيل واخيرا جسوم اتصل فيه وقدر يبوح ولو شوي من اللي بقلبه يعرف انه ما راح يخيب ان خبر جاسم بهاذا الشي لانه بيفرح له
    بالليل قُمر كانت يالسه بصاله الطابق الثاني بس جذي تريح عن اليوم اليوم كان يوم جميل خالد ابتسم لها لاكثر من مرة وعاملها مثل ما يعامل الزوج زوجته خلاص اهي زوجته ومعاملتها له راح تتغير حتى ان ردوا الكويت راح تشاركه بالغرفه و تغيرت ملامحها على ذكر هالشي وردت مخاوفها لو يرد خالد عن هذا الطبع بالكويت شراح يصير لها راح تموت اكيدا ما تستحمل مزاجه الكئيب والانفرادي ان شالله ينسى هالاكتئاب بس نوصل الكويت
    قعدت تطالع باب الجناح كانت تبي تدخله ليش ما تدري ؟ تحس انه من حقها تدخله قامت على طولها وراحت لعنده فتحت الباب الجو كان مظلم لانها الساعه 8 بالليل وفتحت الليت شافت ان باقه الورد تغيرت اليوم كان زنبق طويل راحت لعنده تشم الريحه وتتحسس الاوراق تلمس المزهريه الناعمه وتمرر يدها على الطاوله وعلى الغطاء اللي عليها راحت عند الدريسر تطالعها وتطالع فخامه التنجيد اكيد كل اهلي عاشوا بهاذي الغرفه بزياراتهم لهني حست بالمرارة يمكن ماتكون لها ابدا حياه زوجيه مع خالد ما تقدر توثق بمزاجه وكآبته المفاجاهما راح تشيب وياه مثل يدتها نوفه بس راح تحبه اكثر من أي شي بالدنيا لان خالد خلاص ملك روحها وحياتها التفتت عشان تطلع واهي تمسح دمعتها ولقت خالد واقف وراها النور كان خافت بالغرفه لانها فتحت الليتات الصغيره تفاجات ووقفت مكانها وكل شي كان صمت بينها وبينه الا دمعه نزلت من عيونها وسرعت تمسحها بس خالد سبقها مسحها بصبعه
    قُمر والالم بصوتها: لو سمحت بطلع.
    خالد بتصميم: لا . اليوم لا ماكو تنفيذ لاوامرج .
    وسكر خالد الباب
    صحت قُمر واهي منتعشه . تفتح عيونها ببطء من ضوء الشمس انتبهت لعواميد السرير وقعدت تتلفت عرفت انها بالجناح . خالد مو وياها اكيد صحى قبلها راحت الحمام تاخذ شاور . يوم طلعت لقت خالد بالدار انصب الدم كلها بويهها استحت يوم شافته كان حالق ولابس ومتعطر بعد
    خالد بصوت اسر: صباح الخير
    قُمر بهمس: صباح النور .
    وراحت عند الدريسر تسحي شعرها ودقات قلبها تهز بدنها وترتعش يدها
    خالد كان يطالعها من المنظرة ويتمتع بجمالها . واهي مسكينه الحيا ماخذها .خلصت تسحي وطلعت تروح لدارها
    خالد: وين رايحه
    قُمر بحيا: بروح داري
    خالد : من يوم ورايح هاذي دارج وداري
    قُمر ماتت طبعا من الحيا وما ردت .
    خالد: قلت للخدامه انها تييب اغراضج واغراضي هني لين طلعنا يالله ما بتزهبين
    قُمر: اللحين.؟
    تقرب منها خالد: وفي وقت احسن من اللحين
    قُمر نزلت عيونها للارض ورفع خالد ويهها
    خالد بهمس: ما اصدق اني يوم من الايام راح اقول لج جذي بس. احبج قُمر احبج
    قُمر تمت تطالعه بكل حب وبكل غرام وعشق يحبني . خالد يحبني . مثل مااحبه يحبني
    قُمر: وانا بعد .
    خالد يبتسم بانتصار مع ان ماكان هاذا الرد اللي يبيه بس اليوم طويل جدامهم: يالله انا ناطرج تحت . لا تصيفين
    قُمر: ان شالله
    راح خالد واهي طلعت وراه . اليوم من اسعد ايام حياتها اكتشفت ان خالد يحبها مثل ما تحبه واهي رغم خجلها قدرت تعترف له بحبها له .





    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    خالد من طرف ثاني مستغرب من اللي قاله لقُمر بس الكلمه بدت له احسن شي يمكن يقوله لها ما حس بالندم على العكس تماما حس بقليل من الراحه والهدوء النفسي.اهو من صج بدى يحب قُمر يحبها حب غريب يكسح بحياته وفكر ان كان شي بالدنيا قُمر تستاهله اهو الحب.
    زهبت قُمر لبست فستان وردي تافتاه قصير شوي ولبست من تحت البوت الابيض اللي لبسته قبل مع سويتر جينز وشوي كثرت من الماكياج بالتحديد عيونها بالوان ورديه ناعمه وازرق احتارت تلبس أي جنطه اختارت البيضا وهاذي المره لبست السوار الابيض والخاتم الماسي طبعا معاهم وحملت دفتر خواطرها والخاتم اللي شرته لخالد عشان تعطيه اياه. طلعت من دارها واهي عارفها انها ناسيه شي قعدت تفكر وتفكر . وردت داخل مرة ثانيه كانت تدور الشال إلى اخذه خالد بس من ضيق الوقت خلته وتذكرت الدبله اللي نستها لبستها واهي تزفر من مخها التعبان شبيقول خالد لين ما شاف الدبله تذكر باول الايام كانت ما تلبسها وايد ومرة بالصدف يوم كانو بروما خالد سالها عن الدبله
    كانوا قاعدين عند البلكون واهي تمرر يدها على شعرها .
    خالد: قُمر وين دبلتج
    قُمر تطالع يدها باحرا ج بالغ وين خلتها ما تذكر: اه بداري
    خالد: وليش ما تلبسينها
    قُمر: شوي واسعه
    خالد: انزين عطيني اياها باخذها يضيجونها
    قُمر : ان شالله
    وبالفعل خلاهم يضيجونها لها ولبستها ومن يومها ما تفصخها الا لين تسبح لبست الدبله وتعطرت مرة ثانيه وطلعت .
    نزلت لخالد ولكن ماكان موجود نادت على الخدامه
    قُمر: stella where is mr khalid
    ستيلا: he received a phone call and left he asked to wait for him he won`t take a lot of time
    قُمر: ohhh I see thanx stella
    ستيلا: ur welcome seniora

    وين راح خالد توه كان هني واللحين طلع من اللي اتصل فيه وطلعه من البيت ماحطت في بالها وايد وقعدت بالصاله تنتظره
    واقف برع بعيد شوي عن البيت يم المسبح
    خالد: ندى ليش متصله
    ندى: انزين ما بتقولي حمد لله على السلامه
    خالد باستغراب: ليش.
    ندى: احزر انا وين
    خالد حس بالخوف لا يكون بس يات هني : وين
    ندى: انا هني بفينيسيا
    خالد تحققت مخاوفه وصاح : شنوووووووو
    ندى تبتسم :أي حبيبي انا ييت عشانك حقك شنو انت نسيت اني قايله لك اني بييك ايطاليا
    خالد: ما فكرت انج تسوينها صج
    ندى: surprise surprise ههههههههههههههههه ما توقعت موو
    خالد واهو يتنهد شهالمصيبه: ابدا . ولو اني اعرفج بس ماتوقعتج اتيين لي من صج
    ندى: انا اطوف الدنيا عشان بس اشوفك حبيبي يالله وين بتاخذني اليوم ترا وحشتني جولاتك
    خالد حس بسخف ندى صج ما عندها سالفه: ومن قالج اني بطلع وياج اصلا انا ماابي اشوفج
    ندى: يالله حبيبي للحين زعلان مني بس عاد لاعت جبدي ما هقيتج حنان جذي
    ايا السخفيه : لا حنان ولا شي بس اليوم انا بطلع ويا حرمتي تراج نسيتي اني متزوج
    ندى بغرور: قلت لك to hell with her انا ماتهمني الانسانه اللي اسمها زوجتك انا كل اللي يهمني انت . وانت بس
    خالد: مو فاضي لج ندى باي
    ندى: لحظه
    بس خالد ما انتظر انقهر من ندى حسها بايخه وسخيفه وما عندها منطق اهي كانت جذي دوم بس ليش يحسها اليوم زايده عن الحد . تذكر قُمر اللي تنتظره بالبيت عشان يطلعون اليوم ورد داخل
    قُمر كانت يالسه بالصاله ودخل عليه خالد
    خالد : ها زاهبه
    وقفت له قُمر : أي
    تم خالد يطالعها شحلوها اليوم قُمر خدودها متوهجه وعيونها تلمع والماكياج ناعم والستايل كاشخ
    خالد: كل هاذا حقي
    قُمر تضحك : ههههههههه صل علىالنبي
    خالد: لا صج بينتيني مبهدل حذالج
    قُمر تمت تطالعه ان كان أي شي بشكل خالد مبهدل اهو وقفته المايله ولا كشخته شي لابس بانطلون جينز وقميص بني مفتوح عند الكم وقصير من تحت كان لابس وياه بوت جلد بني وشعره مخفف وشواربه كلاسيك .
    قُمر: والله الا انا المبهدله حذالك
    خالد راح لعندها: دوم لبسي وردي احلى عليج مايفرق الواحد ليما يشوفج ان كنتي ورده ولا ادميه
    قُمر احترق ويهها من الاطراء: صج بدوي
    خالد بغرور: ابا عن جد هههههههههههههههههههههههههه
    وعلى الضحك طلعوا من البيت خالد كان شوي خايف من ندى وكل ساعه كانت تتصل فيه على جواله بس اهو ما يرد عليها جدام قُمر واخيرا سكر الجهاز حس بالذنب باللي يسوويه لندى اهو اللي جراها لهنيه واخرها يتنكر لها بس قُمر ما تستاهل بعد ااه ياقُمر .
    مشوو شوي لعند مطعم مفتوح عشان يتريقون بس الحماس اللي كان فيهم خلاهم يقومون بسرعه راح خالد لعند الميناء اللي اتفق وياه مع راعي الجندولا ركب خالد وتم ناطر قُمر اللي تخاف من الماي بشكل رهيب
    خالد: الماي بعد تخافين منه
    قُمر بحيا: أي
    خالد: في شي ما تخافين منه
    قُمر بتفكير: الورد
    خالد: يالله عاد غمضي عينج ونزلي
    قُمر بتوسل: لاخالد مااقدر
    خالد: شالحل يعني
    قُمر: ما نركبه
    خالد : لا صج احلى شي بفينيسيا اهو الجندولا
    قُمر: لا جندولا ولا غيره مو راكبه يعني مو راكبه
    خالد: تتحدين
    قُمر تبتسم: مااتحداك بس مو راكبه
    خالد: نطري شوي
    رد خالد للميناء وحمل قُمر اللي تمت تتعفر بيدينه تبي تنزل واهي ميته من الضحك والاحراج . والكل يطالعهم واهو يضحك ويتنهد على الرومانسيه اللي بيناتهم قعد خالد قُمر
    خالد: عشان مرة ثانيه ما تتحديني وتقعدين تتحرطمين مثل اليهال (يقلد عليها) مو راكبه مو راكبه
    قُمر: هههههههههههههههههههههههههه انت صج مينون شلون حملتني جدام الناس
    خالد: والله كيفي واللي يبي يتكلم خله يتكلم علبالج احنه بالكويت لا يوبا هني الناس تتمنى تشوف مثل هالحركات

    قُمر منحرجه من اللي قاله خالد: صج اوروبيين ماكو اصاله فيهم
    خالد: علبالج الكل ربيب سبع
    قُمر بابتسام: أي والله ههههههههههههههههه
    تم القارب يسبح ببحيرات فينيسيا وخالد وقُمر عليه سوالف وضحك وشويه غزل من خالد اللي يخلي خدود قُمر مثل الطماط قُمر ما تقدر توصف شعورها تحس بالحياه بالفرحه بالامل يشع بحياتها ويا خالد وخالد بعد نسى سالفه ندى تماما مع قُمر وسوالفها عن ربعها وعن اللي تحبه واللي ما تحبه واشياء وايد خالد كان يضحك او يسمع باهتمام لكلامها او يواسيها لين تذكر شي حزين متنوس واهو يعرف هذي الاشياء اللي يمكن تكون عند قُمر شي بسيط بس اهي كبيرة المعنى عنده لانها تخصها بلسانه ماكان يناديها الا حبيبي واهي من الخجل ما تقدر تقوله الا خالد كل ما كان يتلتف اهي تقعد تكتب شي بدقتر خواطرها ولين رد لها تخليه
    خالد يطالع دفتر الخواطر اللي حاملته قُمر حس بالكره ناحيته ولو على وده يقطعه
    خالد بتصنع: شنو هاذا
    قُمر تلتفت لوين يده تاشر: هاذا دفتري .
    خالد: دفتر شنو.(اونه ما يعرفه)
    قُمر بهدوء: دفتر . .اكتب فيه اشياء تمر على بالي او اقراها عشان لاانساها
    خالد: خواطر يعني
    قُمر: تقدر تقول
    خالد: وبعد
    قُمر: ولا شي بس خواطر
    خالد يحتال: انزين . اقدر اقراه
    قُمر بحيره: اذا قلت لا بتزعل؟
    خالد ينزل راسه واهو يلعب بذيل فستانها : ما بزعل بس بحس انج ما تبين تعرفيني على نفسج
    قُمر: ماكو شي فيه خالد بس كلام تافه حتى اني ما اعيد قرائته
    خالد: انزين خليني اقراه
    قُمر : ماادري
    خالد يقاطعها: بس شي واحد واحد بس
    قُمر بحيرة: ماادري.
    خالد بتوسل: بليز
    قُمر بتحذير: بتتغشمر؟
    خالد استوى بقعدته واهو يحط يده اليمين على قلبه: احلف لج اني ما بتغشمر
    قُمر: ههههههههههههههههههه انزين واحد بس شي واحد
    خالد يدري انه ما بيخلي الدفتر بس جاراها: أي واحد .
    قعدت قُمر تتصفح الدفتر ولكن خالد خذاه من عندها: لا خلني بختار لك
    خالد: انا بقرى اللي بقراه عشوائيا
    قُمر بخوف: انزين.
    خالد يعرف صفحه الخاطرة (ها قد كبرت ) من ستيكر الفراشه اللامعه اللي بالدفتر وتوه بيصفح عليها الا شاف خاطره يديده شكلها فريش . قُمر حست بانتباهه ينشد لها ويودت على قلبها لايكون يقرى رساله زوجه لزوجها .





    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    بالفعل خالد كان يقراها حتى انه تحرك من مكانه شوي عشان قُمر ما تشوف اللي يقراه
    (( رساله من زوجه لزوجها))

    زوجي الغالي . خ
    اشواقي كيف ابثها لك كيف اعبر لك عن مدى حزني حبيبي الغالي انت قريب مني وايضا بعيد عني لماذا؟ لاوتفتح لي باب حياتك ان كان باب قلبك موصد بالاقفال الصدئه احبك الا تقدر ان تحس بي امشي من وراك واعبر من امامك . الاتحس بتيارات العشق بي بحرارة حبي لك لما علي ان اظل ساكته وهادئه رغم العواصف اللي تبعثرني يمنه ويسرة اعثر علي واعدني معك للحياه فبدونك حياتي كالمقبرة المهجورة
    احبك حبيبي أحبك

    من زوجتك المعذبه قُمر

    خالد انصدم الكلمات كانت تبث احساس قُمر كله ما قدر يتصورها يوم عاشقه مغرمه وفي من فيه قُمر تحبني من متى وشلون ماعرفت مر علينا شهر بايطاليا وتوني عارف انها تحبني وين اعرف وبالي بعيد عنها اربع وعشرين ساعه وانا افكر في ندى حتى يوم فرغت لها بروما هم ماقدرت احس لها لاني كنت مشغول بغيرتي وافكاري عن خواطرها
    طالع قُمر بنظرة ما قدرت تعرفها هل اهي غضب ولا ارتياح زعلان ولا فرحان كل اللي سواه انه سكر الدفتر وعطاها اياه . بعد ما دخلت الدفتر سحب يدها واهي تفاجئت. باس يدها
    خالد: كاني هني وياج
    قُمر غرقت بالخجل والفرحه كل إلى قدرت عليه انها تبتسم له ويلس حذالها واهو يضمها بيده.
    ساعتين مرت عليهم واهم بالجندولا صج كانو صاخين لكن احلى الكلام يمر بيناتهم . قُمركانت تبتسم من دون أي سبب وخالد كل دقيقه والثاينه يلتفت لها واهو ماسك يدها الدنيا كانت ولا احلى ولا صفاء كان مثل صفاء ذاك اليوم لكن قُمر وايد انخدعت بمثل هاذا الهدوء وما تدري ليش حست ان العواصف بالدرب.

    خلصت الجوله وطلعوا من الجندولا وقبل لا يمشون البحار عطى قُمر ورده عرفانا لجمالها ولاحلى ساعتين قضاها ويا احلى ثنائي على حد تعبيره قُمر ابتسمت ويا خالد وكملوا دربهم متشابكين اليدين يمشون ذراع بذراع خالد كان يغني اغنيه (زيديني عشقا) بهدوء وسكت شوي وقُمر اللي تموت على كاظم الساهر (عكس ما قالت له طبعا حياله البنت ) كملت عليها
    قُمر: يا لون البحر يا روح الروح يا نبته شكي ويقيني
    خالد يبتسم ويطالعها : يا طعم الثلج وطعم النار ويا واحات الزيتون
    قُمر تزيد من تمسك يدها بخالد: اشعر بالخوف
    خالد : اشعر بالخوف من المجهول فاويني
    قُمر: اشعر بالبرد .اشعر بالبرد
    خالد: اشعر بالبرد فغطيني غطيني (يلتف لها ويوقف المشي ويكمل من كل قلبه) وظلي قربي غني لي فانا من بدء التكوين ابحث عن وطن لجبيني عن حب امراءة ياخذني لحدوووووووود الشمس ويرميني .
    قُمر تصفق له وخالد يحني راسه بغرور : احم احم
    قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وكملوا السيرة من دون ما يحسون للشخص إللي يمشي وراهم من اول ما نزلوا للميناء للحين . ايوة محد غيرها ندى اللي كانت تتبعهم وقلبها يحترق من الغيض كانت تبجي من القهر والالم والحقد على قُمر يشب بضلوعها تكرهها من كل اعماقها خالد كان ممسك قُمر من يدها مثل العاشقين وكل الناس تطالعهم لين مروا لانهم كانوا لافتين للنظر من ناحيه الشكل ومن ناحيه الرومانسيه
    اهي ما تنكر ان خالد كان رومانسي اضعاف اضعاف هالموقف بس بعد حز بقلبها حبيبها يكون لغيرها وكملت مسيرتها ناحيه خطتها الجهنميه .
    واهم يالسين على الغدى باحد المطاعم
    خالد: قُمر.
    ترفع عيونها الناعمه: عيون قُمر
    خالد : تسلم لي عيونج . قُمر ابي اعترف لج
    قُمر: بشنو؟
    خالد يحس بالاحراج والحيا من اللي بيقوله بيطلع فضولي وياهل بالحركه اللي سواها: انا عن غير قصد (راجع نفسك خالد شنو من غير قصد) قريت دفتر خواطرج مرة.
    قُمر بهت لونها وظلت تطالعها بنظرة تقفط الواحد وخالد نزل عيونه عن شكلها: كانت ليله بروما انتي كنتي راقده والباب مفتوح رحت اسكره وشفت الدريشه مفتوحه والجو كان بارد.
    سكت لان قُمر بدت الوان اشارة المرور تلعلع بويهها خالد دخل عليها واهي راقده يدخل دارها واهي راقده يا حسرة عمرج يا قُمر الا بتستوين نكته الكويت؟
    خالد يحاول يبرر بس من دون أي اقتناع: كان الجو بارد قُمر وانتي ما كنتي متغطيه زين وخفت عليج لا تبردين
    قُمر زاد الاحراج عندها بعد مو متغطيه . .بس يا زينه ما يبيني ابرد احبه والله احبه لكن يا ويلك على هالعمله
    خالد باحراجه اهو الثاني: غطيتج وقبل لا اطلع لفت انتباهي دفترج وقريت منه خاطرة وحده
    قُمر بعتب: انت ما شفت وصيتي فيه
    خالد بحيا : ايه
    قُمر: وكملت قرايه
    خالد يعاتب: وانتي ليش معصبه جذي
    قُمر: يعني ما يحق لي
    خالد: بلى . بس مو جذي
    قُمر: صج والله
    خالد بحيا: ايه
    قُمر : انزين . واي خاطرة قريت
    خالد بشكل مضحك يبتسم : لخاطره اليوم عيدي
    قُمر بمفاجاه: شنووووووو
    خالد : بس والله اسلوبج حلو
    قُمر مااستحملت اكثر صج انه فضولي ليش ما يحترم خصوصياتها واهي ما تلمس حتى ثيابه صج انه يقهر قامت من على الكرسي واهي تشب ضو وايد معصبه كانت ومشت عنه
    خالد دفع الحساب للاكل اللي للحين ما وصل ولام نفسه على التسرع
    واهو يمشي وراها : قُمر قُمر نطري شوي
    قُمر مو معبرته وتكمل مشيها بسرعه
    خالد يسرع بخطوته ليما وصل لها: قُمر تكفين لاتزعلين
    قُمر من دون ماتطالعه: لا والله صج
    خالد منبهر بشكل قُمر واهي معصبه صج جنان: أي لازم انا اللي اعصب عليج مو انتي
    قُمر وقفت مكانه صج انه يقهر تطالعه بحمق واهو يخزها بعين ورافع حاجب الثانيه
    قُمر بهدوء: انت من صجك ولا تتغشمر
    خالد وواهو عاقد ذراعينه على صدره: اكيد من صجي ياهل انا اتغشمر
    قُمر وفكها يرتجف وتمشي عنه.
    خالد يمشي وراها ويوقفها من يدها: قُمر يالله عاد من صجي انا اتكلم
    قُمر واهي تهمش بس بغضب: ما تحس لنفسك انت لين تسوي لي جذي انت الفضولي وانت اللي دخلت داري وانت اللي خذيت الدفتر وقريته على الرغم من اني مااوافق على هاذا الشي واطلع انا الغلطانه مو انت
    خالد يرفع راسه بتفكير: عمليا صج
    قُمر توها بتمشي لانها خلاص بتنفجر اعصابها وخالد يوقفها: علامج؟
    قُمر تحاول تتكلم بهدوء: خالد تكفى خلني اروح
    خالد بمرح: وين تروحين جمعيه الحرمين مو هني بالشارع الثاني
    قُمر : تستخف بدمك
    خالد يضحك اول مرة بنت تقول له جذي: يالله عاد
    قُمر: ماابي
    خالد: الا تبين
    قُمر: تغصبني





    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    خالد يطالعها بنظرة ساحرة: وانتي راضيه
    حست بالنار بعيونه وهدأت محد قط ثورها جذي كل يوم واهي تكتشف اشياء في نفسها عمرها ما كانت تدري عنها قبل ما تتعرف على خالد
    حسها هدأت شوي : هدأتي
    قُمر بنص عيون: شوي
    خالد يكمل: انا صج تعديت على اغراضج بس انا لي حق
    قُمر: لا مو
    قطعها خالد: بلى .لي حق انا زوجج ما يصير تخبين اسرار عني او تحتفظين فيها لنفسج انا وانتي صرنا واحد ومو من العدل انج تكونين شخصيه مستقله عني
    قُمر تسمع كلامه واهي بتطير كل اللي قدرت عليه انها تضحك
    خالد يبتسم واهو مستغرب: كلامي يضحك
    قُمر: لا بس .
    خالد: شنو
    قُمر تلفت ويهها عنه: ولا شي حلو كلامك
    خالد : كلامي حلو؟
    قُمر: أي مااقدر اصدق انك انت نفسه خالد اللي تزوجته قبل شهر كان حتى ما يبي يحط عيونه على خيالي واللحين . الحمد لله
    قُمر حست بالدموع تتدافع بعيونها واهو يطالعها صاجه من توقع انه ينغرم في قُمر جذي احبها قعد يردد الكلمه في قلبه وكل ما يرددها يزداد اقتنااع بحبه لقُمر يحبها يحبها حيل
    خالد: قُمر قوليها
    قُمر بحيا: شنو؟
    خالد: قولي انج تحبيني
    ولع ويها: مااقدر.
    خالد: ليش.
    قُمر: شنو ليش استحي
    خالد: هههههههههه انتي كلمه والثانيه قلتي استحي تراج مللتيني بحياج
    قُمر: يعني شنو تبيني احط عيني بعينك واهاوشك وارد عليك واظل جاسيه عين
    خالد يفكر: اممممممممم تقريبا
    قُمر: ههههههههههههههههههههه مستحيل
    خالد:ههههههههههههههههه ادري فيج خجوله احبج قُمر احبج
    قُمر استخفت: وانا بعد
    خالد: انتي شنو
    قُمر : تعرف مثلك أللي قلته
    خالد بمرح: انا ما قلت شي
    قُمر باستغراب: اللي اللحين قلته
    خالد يعذبها: استخفيتي تتخيلين اقوللج اشياء .
    قُمر:خالد
    خالد: علامج قُمر هههههههههههههههههههه
    قُمر: مو توك قايل لي احبج
    خالد: ايه
    قُمر: أي انه بعد احبك
    خالد : واخيييييييييييييييييييرا
    قُمر انصب الدم بجسمها . حيال قص عليها يحليله لكن اينن تحبه
    خالد بجديه: تحبيني قُمر
    قُمر: اااااه مو بس احبك الا احبك احبك احبك احبك ليما اتعب بظل احبك .
    خالد حس بالدنيا تتفتح ورودها مرة ثانيه بحياته قُمر تحبه يا الله وكانه حلم مستحيل شلون قدرت تسحره جذي شلون صار حبها مناله واماله كلها
    خالد بحرارة: تصدقين قُمر . انتي سحرتيني شلون ماادري بس تكفين لا توقفين بالسحر لاني اسعد انسان ليما اكون وياج
    قُمر سالت دموعها هاذي فرحه اكبر من طاقتها: ولا يهمك ما طلبت يا حبيبي
    ظلوا بالصمت والهدوء
    خالد: لاتبجين قُمر
    قُمر: ههههههه دموع الفرح ماعليك ( واهي تمسح دموعها)
    خالد : بس انا للحين ما لقيت رضوتي
    قُمر: اللي تامر فيه
    خالد: ابي دفتر خواطرج
    قُمر: لازم يعني
    خالد: ماابيج تكتبين خواطر من يوم ورايح اغار من الصفحات اغار من الحبر اللي يعبر عن مشاعرج وانا موجود
    قُمر بصوت ناعم: الله عليك حبيبي
    خالد: أي انا جذي (ابدا اهو ما كان جذي شاللي سوت فيه قُمر ما يدري )
    قُمر : ولا يهمك هاك (تطلع الدفتر من جنطتها) تفضل هديتي لك
    خلد اخذ الفتر قعدت يتصفح فيه اتحرك عن قُمر شوي ود جسمه لورى وحذف الدفتر ليما وصل الى البحيرة وظل عايم وقُمر واقفه متجمده
    خالد بانتصار: هم وانزاح
    قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    خالد بعتاب: تضحكين ادري فيج بيوحشج حبيبج الخيالي
    قُمر بدلال: والله ان ماكو حبيب غيرك
    خالد تشعللت عروقه بس: أي أي باين
    التفت عنها واهي تمشي وراه وسرع بخطوته
    قُمر: خالد هههههههههههههههههه تكفى خالد مافيني اركض وراك
    خالد من دون ما يلتفت: والله تبيني لحقيني
    قُمر وقفت: هههههههههههههههههه
    التفت لها خالد واهو يضحك وكمل دربه ومرة وحد ه وقف الارض تزلزت من تحت ريله الريحتهب وتعصف بحياته الدقايق اللي طافت مساعه مرت جدام عينه الحزن والهم والالم يعلن وصوله ندى واقفه جدامهالفصل الثاني .
    خالد تجمد مكانه يحس بالرعب والعواصف والزلازل تعلن هجومه على حياته يتلفنت بعيونه يمين يسار وكانه يبي ينقذ شي يمكن انقاذه بس اهو كان واثق ان كل شي راح ينتهي من عيون ندى
    ندى والحقد بعيونها: قوة حبيبي
    خاالد والمفاجاه طاغيه عليه: الله يقويج
    ندى لاحظت استغراب قُمر وتقربها لذا قطت القنبله على خالد: ما قدرت ايود نفسي اكثر وييت لك حبيبي عشان نكون مع بعض
    قُمر سمعت اخر كلمه قالتها ندى وانهدت قوتها انقلبت الابتسامه الى برود بالبدن شقصدت بالكلام اللي قالته اهي متاكده انها شافت هاذي البنت من قبل بس وين
    ندى تكمل وخالد ما يدري ان قُمر وراه: انا اسفه خالد جبرتك تتزوج من بنت عمك وانت تحبني هدمت حياتك وحياتي انا ادري ان رفضي لك اهو السبب الوحيد اللي خلاك تتزوجها احبك خالد احبك

    قُمر انتهت حياتها حواسها انشلت بدنها خارت قواه حست بالموت بحياتها خالد تزوجها غصبن عنه تزوجها واهو يحب .

    خالد ماكان يدري ان قُمر واقفه وراه: ندى اشمييبج هني
    ندى: ييت على اوامرك حبيبي يوم اتصلت فيك
    خالد بصوت خافت مفجوع: انا ماقلت لج تعالي
    ندى: قلت لي ان كنتي تحبيني بتييني
    خالد: ندى
    لاحظ بريق عيون ندى واهي تطالع وراه وفجاه التفت . قُمر كانت واقفه وراه جريبه منه يطالعها بعيون متالمه سمعت كل شي او ولا شي ما قدر يتاكد لان ملامحها كانت ميته





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    قُمر بس سمعت الاسم تذكرت هاذي ندى اللي يات عرسهم . اللي كان شكلها تعبان وخالد تضايج من اول ما يات حذالهم وقرر انهم يخلصون الحفله اذا اهو يحب ندى

    خالد حس بروحه بتطلع منه قُمر سمعت كل شي ما يندرى توه بيروح عنده الا وندى تمسكه
    ندى بصوت حزين كاذب: خلاص حبيبي كل شي انتهى العذاب والفراق والالم . انا هني لاتحمل هم (تطالع قُمر بحقد) محد راح يوقف بيناتنا أبدا
    قُمر انهارت خلاص
    خالد يفج نفسه من ندى واهو يطالع قُمر: قُمر لا تسمعين كلامها.
    ضاع كلام خالد لان قُمر ردت بدربها واهي تركض توه بيلحقها الا وندى ميودته
    ندى: خلها خالد كان لازم يصير جذي اهي السبب باللي يصير بيناتنا
    خالد بعصبيه وصوت عالي: خليني يا ندى
    فج ندى عنه وراح ورى قُمر اختفت قُمر من عيونه وينها . يمشي شوي ويركض وندى وراه
    خالد: قُمر قُمر
    قعد يركض واهو يدورها يدخل بين الطرقات الملتويه وينصدم بالماي من كل صوب وقف عند الميناء يطالع القوارب واللي عليها لكن ماكو اثر لقُمر وين راحت اهو ما يدلي المكان زين شلون اهي قعد يناديها باعلى صوته
    قُمر كانت يالسه باحد الطرقات تسمع صوت خالد بس ما ترد عليه دموعها تسجب من حر قلبها جذب عليها غدر فيها مثل عليها الحقير النذل قامت واهي تمسح دموعها وتكمل دربها المجهول يقودها حزنها العميق وجرحها النازف

    خالد وقف مكانه واهو يتنفس بسرعه التدخين ضعف قدرته على الركيض ووقف ياخذ نفس الام تتدافع في بطنه بس يحاول يتناساها يحس بالموت والخوف على قُمر وين راحت وين اختفت ما تدلي مكان بفينيسيا وندى طبعا ما فارقته

    ندى بغضب سخيف: خالد علامك تبي تروح خلها تروح انت ليش تلحق وراها
    خالد حس بالقهر منها ويودها من ذراعاتها: ما كفاج اللي سويتيه فيني واللحين يايه تكملينها بقُمر
    ندى: حبيبي انا احبك
    خالد يقوى من قبضته عليها: انا مااحبج ولا ابيج ولا ابي اشوف رقعه ويهج مرة ثانيه
    ندى : لا حبيبي لاتقول جذي
    خالد: الا بقول جذي ندى انتي خلاص فصل منتهي بحياتي مستحيل ارد لج مرة ثانيه فاهمه مستحيل
    خلاها ومشى شوي ورد لها يمسكها بقوة خلتها تنتفض مكانها: وان صار شي في قُمر ما تلومين الا نفسج
    هالمرة ندى تجمدت مكانها مستحيل يكون هاذا خالد اللي تعرفه مستحيل هاذا انسان ثاني ظنت انها بتسعده لين ياته اهو صج رفض قدومها بس ظنته يتكلم من حزنه على اللي صار بيناتهم بس ماكانت تفكر ابدا انه يعاملها جذي عشان منو عشان زوجته اللي تزوجها غصبن عنه. ما يصير.

    مر الليل وخالد للحين يدور على قُمر يسال المطاعم اصحاب القوارب ألناس . .المارة كل شخص محد شافها حاول يتصل بالبيت بس التلفون كان مفضى راح عند احد المحلات وقعد يرن
    التلفون ولا احد يشيله. نزل السماعه ورد اتصل هم محد يشيله ومرة ثالثه ورابعه . ليما
    الخدامه: Bin thahi mansion
    خالد: stella this is me kalid did gomar come to the mansion
    الخدامه: no sir she didn`t come
    خالد: not even called
    الخدامه: yes sir she called few minutes before you asking about you and I told her you are not in the house then she asked me prepare here suit case
    خالد استغرب وين بتروح قُمر عشان تزهب اغراضها: thank you stilla I`m coming home right now if she came before me don`t let her leave
    الخدامه: ce seniore
    سكر خالد من عند ستيلا واهو مطمن ان قُمر بترد البيت اللحين كل اللي عليه انه يرد قبلها عشان ما يخليها تطلع مرة ثانيه ندى كانت وراه طول هاذاك الوقت يطالعها بغضب
    خالد: شتسوين وراي
    ندى: ماابي اخليك
    خالد: ندى ارجوج علامج ماتفهمين كل اللي بيناتنا انتهى خلاص
    ندى: خالد تكفى لا تقول جذي لا تعذبني
    خالد: يا ندى خلاص ما تشوفين ان كل اللي يصير بسببج بسببج قُمر راحت عني ولاادري عنها بسببج حياتي اللي بعد عناء قاعده تتصلح شوي شوي وكاهي انتهت من يوم ييتي شتبين مني ندى شتبين
    ندى: ابيك خالد
    خالد: لاتكونين سخيفه ارجوج مو انتي اللي تراكضين ورى الواحد لانج تحبينه
    ندى بحزن: خالد لاتكلمني جذي
    خالد: خلاص ندى انا ما توقعت اقولج جذي يوم بحياتي لكن كل اللي بينا انتهى خلاص خلاص
    راح خالد عن ندى اللي تمت متجمده مكانها واللوعه بقلبها حياتها انتهت من دون خالد وعشان منو عشان الدخيله قُمر قُمر اللي ماتدري شلون سحرته وخلته يكرهها بعد الحب العميق اللي كان يجمع بينهم اكرهج قُمر اكرهج يا ريتج تموتين بس ياريتج بس بعد ما استسلمت بتحصل على خالد يعني بتحصل عليه

    خالد مشى طول الدرب للقصر ووصل بعد 45 دقيقه مشي واهو يحس بالالم بمعدته وظيج بالتنفس دخل البيت بسرعه واول من شاف في ويهه اهو الخدامه المرتعبه
    خالد: what`s going on stella
    الخدامه: it`s mrs gomar she went crazy breaking the glasses, the vases and every thing she put her hands on I tried to stop her but she collapsed
    خالد : لا حول ولا قوة الا بالله go now stilla
    الخدامه: yes sir
    راح خالد مثل البرق على الدري واخر عتبه وقف عليها انكسر من تحت ريله جزاز قعد يطالع المكان اللي انقلب لساحه حرب . كل شي مكسر وكل شي معفوس شسوت قُمر دقيقه وحده بالمكان سمع صوتها واهي تبجي مثل الياهل وراح لعندها حاول يفتح الباب لكن كان مقفول قعد يطق الباب : قُمر قُمر فتحي الباب
    محد يرد عليه
    خالد برعب: قُمر تكفين حبيبتي فتحي الباب
    هم محد يرد
    قعد يدز الباب بس ما كان فيه قوة طول اليوم واهو يمشي وكان تعبان وايد نزل لستيلا يسالها عن الباب
    الخدامه: I locked the door on her
    خالد بصوت: شنووووووووووو
    الخدامه انصدمت من صرخه خالد عليها: you told me sir
    خالد فقد اعصابه ومسك الخدامه: انا قلت لج تقفلينه عليه وين المفتاح؟
    الخدامه تحيرت ما تفهم عربي والخوف كان بطرف ثاني
    خالد: where is the key
    ستيلا: her you go





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    خذ خالد المفتاح وراح فوق بعد ما رمى الخدامه بعيد عنه راح فوق وفتح الباب وماشاف شي الظلامه لافه الغرفه وتحسس الطوفه عشان يفتح الليت فتح الليت وياريته مافتح الغرفه كانت معفوسه فوق تحت شراشف السرير على الارض والمزهريه مكسورة والاغراض اللي على الدريسر مكسرين على الارض مشى شوي الا ويدوس على التمثال اللي شراه لها بميلانو حمل قطعه منه وقعد يدور قُمر بعيونه بس قُمر ماكانت بالغرفه تحرك خالد بصعوبه بالغرفه واهو ينادي على قُمر لف على السرير وشافها تقطع قلبه وماتت روحه وضاع الكلام منه قُمر كانت مسندة راسها على حد السرير الجانبي وواهي متكورة على عمرها تشهق من البجي حاول يشوف ويهها لكن خصلات شعرها كانت مغطيته فكر يتقرب منها لكن يخاف انها تثور عليه كفايه البيت اللي انعفس فوق تحت بس ما هانت عليه
    تقرب منها بشويش وناداها: قُمر
    مالتفتت له ورد مرة ثانيه: حبيبتي قُمر.
    مالتفتت لكن زاد تكورها وطلع منها انين يذوب القلب
    خالد ما استحمل اكثر وراح لعندها قعد حذالها : قُمر قُمر حبيبتي علامج ليش سويتي جذي
    خالد ماكان يدري شنو يقول لانه يدري ان روح قُمر خلاص راحت منها ومستحيل ترد قُمر الاوليه مستحيل والالم يتزايد في بطنه
    بعد سكوت بسيط تكلمت قُمر بصوت مبحوح: ابي ارد الكويت اليوم اللحين.
    خالد: ان شالله اليوم نرد الكويت
    قُمر رفعت راسها وبين ويهها المتالم : انا اللي برد الكويت مو احنا
    خالد توقع هالجواب منها: بس قُمر ما يصير اخليج تسافرين بروحج
    قُمر ضاقت عيونها من البجي وتورمت جفونها وشكلها كان متعذب بهمس قالت له: ما عليك مني بتحمل بروحي بس دزني لكويت
    خالد : قُمر مااقدر ما تهونين علي
    تربعت قُمر ورفعت راسها فوق تسري دمعه مريرة على جانب ويهها الحسن: يا ربي
    خالد نزلت دمعته : قُمر تكفين لاتسوين جذي في حالج انا احبج
    التفتت: بس خالد ماله داعي تجذب . انا عرفت الصج خلاص لاتجذب علي لا تمثل ما له داعي تطيب خاطر ربيبه سبع سامعني خلاااص
    خالد انصدم قُمر كانت تصرخ من قلب ما تصدق انه يحبها
    خالد: قُمر تكفين لاتقولين جذي
    قُمر قامت عنه: ماقول شنو بعد تبي تجذب علي بعد تبي تزيد من التمثيليه اللحين عرفت المزاج الزفت بميلان والاكتئاب بروما وطيحه المستشفى كله علشانها وانا الغبيه ( تمسك ويها من الطرفين) إللى قعدت اعابلك وادعي لك بالصحه وابجي عليك والوم نفسي لاني انا اللي متعتبك برفضي لك صج غبيه صج غبيه شلون طلعت غبيه جذي شلون.
    وردت قُمر تبجي بصوت عالي وحرقه قلب وخالد منزل راسه للارض ما يقدر يتكلم ولا يحبس دموعه ولا شي من اللي بيقوله يمكن يرد قُمر الاوليه شالحل يا ربي شسوي
    تكمل قُمر: مااقدر اصدق اني يوم من الايام فكرت بطيبه تجاهك مااقدر اضبط نفسي لين افكر اني احبك انا مستحيل احب انسان مثلك مستحيل اصدق ان اقدس شي بحياتي الحب إللي كنت اكنه في خاطري للشخص اللي يمكن يقبل انه يحبني وهبته لك وانت(تسكت قُمر وتكمل نوحها )
    خالد قام لها: لا قُمر لاتقولين جذي قُمر والله العظيم انا احبج
    قُمر تتحرك عنه: روح بعيد عني روح لها وينها اللحين لا يكون تركتها بالشارع وين مااهي واقفه خلصت التمثيليه (تفكر بعيون حايرة) ولا طلعه اليوم كانت مخطط لها من زمااان عشان تقول لي او تفهمني اني مجرد شي انغصبت عليه شي ماتبيه شي ثقيل على قلبك.
    تنهار قُمر وتقعد على الارض واهي تبجي بصوت عالي
    خالد راح حذالها: قُمر حرام تقولين جذي انا ما فكرت جذي والله يا قُمر صدقيني انا احبج
    قُمر واهي تبجي: ماتحبني انت تحبها كنت تتصل فيها وتقول لها انك تبيها واني ثقل على حياتك.
    خالد : قُمر تكفين والله تجذب عليج ما قلت لها جذي
    قُمر تلتفت له: لاتجذب علي انا عرفت كل شي ذاك اليوم اول ما وصلنا اتصلت اهي مو؟
    خالد:
    قُمر بصوت عالي: مووووووو؟
    خالد: ايه
    قُمر تبجي: واليوم قبل لا نطلع كنت تتفق وياها على المكان اللي بنطلع فيه عشان اتيي وتقول اللي قالته مووووو ؟
    خالد واهو يبجي: لا والله قُمر انتي تتوهمين هالشي
    قُمر: لاتحلف باسم الله انت اتفقت وياها على كل شي فينيسيا والجندولا والمطعم ودفتر الخواطر (تذكرت دفتر الخواطر) دفتري مشاعري كلها تخلصت منها وخليتني اعتمد عليك وانت ماتبيني
    قامت عنه تبي تجرحه بس ما تقدر اهو صج يبجي وياها بس مو معناته انه مجروح تبي تجرحه بالصميم وما فكرت الا بليله امس
    قُمر: حتى ليله امس انت اتفقت وياها مووووو
    خالد وقف علىطوله من الصدمه: جااااااااااااااااااب
    وكفخ قُمر كفخه طيرت مخها وطيحتها على الارض. خالد تدارك نفسه شسوى ضرب قُمر خالد ضرب قُمر ضربها بكل قوته وبكل قهره وبكل غضبقُمر ظلت على الارض تتلوى وخالد واقف مكانه يرتجف يحس بجبده تتلوع من الالم الم غريب يتدافع فيه لوعه عجيبه تسري في دمه وجسمه ما حس فيها الا يوم كانو بروما يبي يروح لقُمر لكن الدوخه خذته واهو ييترنح بالمشي سم بالرحمن على نفسه وحاول يتناسى الالم
    خالد راح لعند قُمر: قُمر . انا اسف قُمر قُمر سامحيني الغاليه سامحيني
    قُمر قومت نفسها بقوة كف خالد طيحها بقوة بس بين لها انها جرحته بالصميم وحتى انها بدت تلوم نفسها على استهزائها به
    قومت قُمر نفسها بس ما حطت عينها بعين خالد سمعت صوته واهو يبجي بس ما ردت عليه
    قُمر بهدوء: اطلع بره
    خالد ما رد عليها واحتفظ باللي بقى له من كرامه وطلع من الغرفه الحمد لله انها نست سالفه السفر بس كانت يده تحرقه الكف اللي عطاها اياه وايد قوي كان حس انه ناقص رجوله لان صفع بنت رقيقه مثل قُمر اهي ما كانت بوعيها يوم قالت اللي قالته بس بعد مو من حقي اني اصفعها
    قبل لا يطلع من الحجرة التفت لقُمر: انا اسف قُمر اسف
    قُمر صكرت عيونها وخلت دموعها تنهمر بهدوء اول ما طلع خالد التفتت للباب وكانت تصرخ في بالها لا تروح محتاجه لك خالد لاتروح وقعدت على الارض تكمل نوح وبجي على حظها التعس
    خالد ظل واقف عند باب الغرفه الم قلبه ولوعه جبده واعصابه اللي تلفت من السالفه كانوا باتجاه وروحه المجروحه من كلام قُمر باتجاه ثاني كان يطالع يده يحس نفسه مجرم وتفجرفيه غضب مخيف خلاه يرتجف من راسه لقدمه وما قدر يهدي هالغضب الا بضربه قويه على الطوفه مرة ومرتين وثلاث ليما فقد الاحساس بيده وحسها انكسرت بس ما تالم حمل نفسه وراح داره ورمى نفسه على السرير خلاص الحلم الجميل انتهى والمستقبل اللي ما انولد مات والحب اللي بقلبه انقلب الى الام واحزان فوق احزانه القديمه من صج خالد تمنى الموت هاذي الليله تمناه رحمه لنفسه التعبانه وكرامته المجروحه .

    الجزء الثامن
    الفصل الاول
    اول يوم من بعد الصدمه البيت للحين بحاله من الهدوء الحزين خالد راقد بكل تعب بداره وقُمر بعد ما رقد الا بويه الفجر صلى ورقد قُمر ظلت مكانها تعبت من البجي وظلت ساكته.
    الاف الامنيات اللي تمنتها تبخرت بالهوا خدعها خالد وجذب عليها من دون أي سبب ليش سوى لها جذي كل الانصياع للاوامر والموافقه على الغرف المنفصله بس لان الوضع كان يناسبه اكرهه اكرهه من كل اعماق قلبي والله يا خالد بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي راح اعيشك بالمر مثل ما مررت حياتي واخليك تحس بالوحده مع وجودي وياك

    خالد اوتعى من الرقاد واهو لابس ثيابه يده كانت متورمه حيل وتعوره راح الحمام غسل ويهه وحط راسه تحت الماي عشان يخف عليه الصداع كره ايطاليا وكره اليوم اللي ياه ايطاليا ماكان يقدر يحب شي بهالدنيا غير قُمر حرام يا قدري اني بعد مااحب قُمر اهي تكرهني يا ربي ساعدني ياربي والله مااصبر على الحياه من دونها مااصبر
    طلع من الحمام وبدل ثيابه وعورته يده وايد وحس انها مكسورة وظل حاملها عند خصره لبس له ثياب مريحه وطلع من الدار شاف كل شي مرتب ومعدل ولا كانه امس ساحه حرب
    راح عند غرفه قُمر وقف عند الباب يخاف يطرق على الباب خلى الباب عنه ونزل للطابق التحتي دخل غرفه التشميس وقعد يحس بالتعب وكانه حامل الدنيا على راسه يده تعوره ومعدته بعد تتلوى عليه من امس قعد يدخن بقو ليما خلص القوطي كله وظل قاعد مكانه ليما ياته الخدامه الثانيه انابيلا اللبنانيه الاصل





    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    انابيلأ: good morning sir do you want to eat?
    خالد: no anabila I don`t feel like eating Did Mrs gomar come down?
    انابيلا: no sir I went to check on her and she dimissed me
    خالد: ااااااااااه الله المستعان thanx anabila
    انابيلا: حازرين استاز

    راحت انابيلا عنه وظل يالس مكانه اليوم بيكمل رحلتهم لايطاليا وبالليل بيرد روما ومنها يردون الكويت خلاص خلص شهر العسل وانتهى كل شي مستحيل يظل هني اكثر وندى موجوده اهي راح تهدم كل اللي ظل بينه وبين قُمر عشان تشفي غليلها حمايه لقُمر لازم يرد الكويت اليوم او باجر

    قُمر طلعت من الحمام بعد شاور طويل تحس بالالم بكل جزء بجسمها قعدت يم الدريسر المكسور تطالع ويهها خدها اليسار متورم حيل من كف خالد لكن مالامته ابد اهي جرحته وهاذا يزاها بس حست انه انتصار على خالد ما تقدر تفكر شلون انقلبت مشاعرها بهاذا العنف وهاذي العدائيه تجاهه ماتبي تفكر انها حبته ولا وجهت له أي نوع من المشاعر او العواطف
    لبست جلابيه يديده اول مرة تلبسها كان لونها بدم الغزال شيفوت ومن تحتها حرير اسود والجلابيه كانت فنانه
    لمت شعرها الطويل كامل وطلعت من الدار توها بتنزل تحت ولاحظت نظافه المكان شسوت فيهم امس لعوزتهم من الزين طالعت دار خالد وكان الباب مفتوح راحت بشويش عند الغرفه طلت عليها ما لقت احد تنهدت والتفتت تنزل تحت الا خالد جدامها انتفضت بالبدايه ولكن ردت هادئه
    خالد بقق عيونه على وسعهن من شكل قُمر شسوه فيها ليش شوه جمالها بغبائه وعمااه اشكثر اهو حقير وقليل اصل يطق بنت عمه
    خالد بخجل: صباح الخير
    قُمر تطالع يده المتورمه: صباح النور
    خالد تحمد الله لانها ردت عليه: شخبارج
    قُمر بسخريه: اشتتوقع احس بانتعاش عمري ما حسيت فيه من قبل.
    خالد حس باستهزائها بس بعد: دوم ان شالله مو يوم
    قُمر راحت عنه وقفها بصوته: قُمر
    قُمر دق قلبها تكرهه شكثر تكرهه: نعم؟
    خالد: زهبي اغراضج بنرد روما الليله وعلى باجر ان شالله احنا بالكويت
    قُمر اكتئبت انتهى الحلم وانتهت الاماني واهلا وسهلا بالاحزان: انزين
    راحت عن خالد واهي تحبس دموعها خالد ظل واقف مكانه ودخل داره حمل بوكه ولبس ساعته وطلع
    نزل تحت نادى على انابيلا قال لها جم كلمه وراحت عنه وتوجه لباب البيت عشان يطلع كل هاذا صار جدام قُمر اللي وقفته قبل لا يطلع من البيت
    خالد باهتمام: لبيه؟
    قُمر: وين رايح
    خالد: بروح المستشفى
    قُمر: ليش.
    خالد: تعورت يدي امس وبروح اشوف شصار فيها شما صار وبعدين بروح اشتري تذاكر عشان اليوم وبرد.
    قُمر: اهااا
    خالد: يالله مع السلامه
    ما ردت عليه وحز بقلبه وطلع طول الدرب واهو يتلوى من معدته علامه بطنه يعوره جذي كله من قله الاكل وقعد يدخن ويدخن ليما وصلوا المستشفى بالفعل اللي بيده طلع كسر جبروها وحطوها بحماله

    قُمر كانت تمشي بالبيت تدخل صاله التشميس وتطلع منها تروح عند المسبح وتمشي بالحديقه ولا تقدر تبعد ندى وخالد عن بالها كل ما تتذكر الكلام اللي قالته ندى تحس بالموت شلون قدر يخدعها اول شي ماكان مهتم لكن بروما ويوم طلعتهم ليش ما كان صادق وياها من البدايه شنو اللي بيستفيد منه اذا جذب عليها بهاذا الوقت يبي يبين انه حن وعطف عليها باخر الايام عشان تكون رايته بيضه حقير بس احبه ليش احبه ماادري مستحيل احب انسان حقير مثله ممثل بارع خله يولي بستين الف داهيه يوم اللي نرد الكويت بطلب منه الطلاق اطلب الطلاق وعمي ابوي هلي وناسي كلهم شراح يقولون شراح يفسرون هالتصرف مني بس محد يدري ان علاقته تعدلت وياي ويمكن محد يسالبس اهم متوقعين شي ثاني مو مستعده اني اضحي بنفسي الف الف مرة عشانهم انا خلاص مااقدر اضحي بنفسي اكثر والكل لازم يزهب نفسه لانفصالي عن خالد

    بالكويت وين محد يدري بشي العشق كان لاعب لعبته وسيمه اللي خبت عن الكل علاقتها بطلال اخو قُمر وجاسم اللي كل يوم عماله يدوب في هوى لولوة مريم اللي بتنخطب لولد عمها المرحوم عبد العزيز وبعد عشان يردون العلاقات لبعضها بالرغم من رفض مريم للزواج الا ان كثر الكلام والحنه على راسها اقنعتها بالزواج وتسليم امرها لله صبحه بنت عبدالعزيز انخطبت لعبيد اللي بغى يحرق الديرة على راسهم بزواج قُمر من خالد وكترضيه له انخطبت له بنت خاله اللي تعتبر من احلى بنات العايله ومروة على حالها اهي ونوفه الكل يحاول يتقرب منهن بس الخوف من خليفه اخوهن وابوهن يمنع الكل من التكلم عليهن
    في بيت انيسه خالتهن كانت قاعده ويا بناتها نورة وشيخه ومروة المتزوجه
    ام ناصر: اييه والله وحشوني بنات اختي ام خليفه
    نورة: أي والله يمه وحشتني نوفو وايد
    ام ناصر: والله فشيله ما رحنا لهم حتى نبارك لزواج ربيبه سبع
    شيخه: يا ترى شلون استوت قُمر اكيد قُمر
    نورة بحلم: أي والله انتي شوفي زوجوها لمن لخالد العرب ههههههههههه
    مروة: ايييه والله تذكرن نروح هناك على امل نشوفه واخر شي طلع مسافر لندن
    شيخه: بس الزين يستاهل الزين
    مروة بطرف عينها: شقصدج
    نورة تطالع شيخه واهي تضحك: هااا ولا شي اختي حياتي مااقصد شي هوو لاتشبينها علي
    مروة : ادري فيج تتغشمرين على مشاري
    شيخه: اووووه يا مروة محد يتغشمر عليه الا انتي والله محد ملاحظ كونه خال
    نورة تضحك وام ناصربعد الا مروة: والله فيج خير دوري لج ريال حلاته
    شيخه: انا بنت بدرالمصباح ادور لي على ريل هو خلصوا أللي يبيني ايي لعند بيكب ابوي هههههههههههه
    نورة: أي والله بيكب ابوي هههههههههههههههه
    ودخل عليهن سبع العايله ناصر: يا بعد عمري ضحكات الحلوات
    ام ناصر: هلا والله حبيبي هلا بالغالي
    ناصر يحب راس امه: هلا بالغاليه دامه الله ظلج ولا يحرمنا منج
    ام ناصر: وياك يالغالي
    نورة: يا عيني انا بعرف الامهات ليش يموتن على ولادهن ولا يعبرن بناتهن
    ام ناصر: ذلفي والله كلكن من فوادي بس ناصر اهو الريال الوحيد بالعايله سندي من بعد ابوه الله يخليه
    شيخه ونورة ومروة يدعين: يا رب .
    ام ناصر: ناصر وليدي ابيك تفضي نفسك يوم الخميس عشان بننزل الجهرا بيت خالتك ام خليفه
    ناصر بنظرة شك: ابوي يدري؟
    ام ناصر: ماعليك من ابوك انا اكلمه
    ناصر: ان شالله يمه بس يمكن يتاجل لليمعه لان فرس بيوصل لي يا اليوم يالاربعاء
    نورة: ياااااااه انت ما تمل من الفروس كل يوم فرس
    ناصر: والله الفروس احسن من ويهج يا اليحه
    نورة بغرور تطالع اخوها وشيخه تون عليها هههههيو مسكينه نورو يالله يالله بنروح الجهرا بروح ازهب اغراضي
    ام ناصر: وانتي عويش بتيين ويانا
    مروة: لا يمه مشاري عنده دورة وابي ايلس وياه اونسه
    شيخه: شتونسين فيه اهو بروحه ظلامه بتخافين عووشوو صدقيني
    مروة: انتي ماتيوزين ويا الكلام
    ام ناصر: يووووووووه شيخو بسج عاد عيب عليج (تكلم مروة) على راحتج حبيبتي ريلج اولى
    شيخه تضحك: والله انا ماادري انتوا شعاجبكم فيه خال يا ناس لا يكون بس انا اللي اشوفه خال.
    ناصر من دون اهتمام لاخته: يالله يمه اترخص منج بروح عند الربع قام ناصر وزقر على نورة







    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    برع عندالباب
    نورة بعتاب: شتبي مني
    ناصر: الله اختي مالج نفس تكلمين اخوج .
    نورة: تغشمر علي وحاربني جدام شيخوه الدعله
    ناصر: تاكل تبن شيخوه اتي حذالج والمثل يقول ولا تلقي على السفيه جوابا
    نورة: هاذا اهو
    ناصر: خلاص صافيه لبن سمعيني نورو ابيج تتصلين اليوم بنوفه بنت خالتج وتقولين لها اننا بنيي لهم
    نورة بمرح: هااا بدينا بالمواعد
    ناصر: جبي زين والله انها وحشتني من اخر مرة كلمتها صكت التلفون بويهي وما كلمتني من بعدها
    نورة: وانت من صجك تكلمها بالتلفون صج قلت الخيرة يا ولد بدر
    ناصر: تكفين نورو عصبن عني بتينني البنت بموت فيها ولا اهي حاسه فيني
    نورة بخبث: تحبها
    ناصر يسند نفسه بيده على الطوفه: واكثر من ما تتصورين
    نورة: انزين حبيبي تامر امر اليوم اتصل فيها
    ناصر: يعلني مااخلى منج يا بعد روح بابوه هههههههههههه
    نورو: يعلك العافيه ما ظل الا بابوه وشيخو من لها بعدين
    ناصر: ههههههههه وانتي الصاجه
    راح ناصرعن نورة وعلى وقت المغرب اتصلت في نوفه
    نوفه: هلااااااااا بهل النزهه شخباركم شلونكم وينكم قاطعينا
    نورة: هلا فيج يا بعد قلبي وحشتيني حيل نوفو
    نوفه: ما بين وينكم بعرس قُمر ولا نسيتو غلاها ربيبه سبع
    نورة: انتي تعرفين ابوي ومخاصمه ويا ابو خليل
    نوفه: ايييييه معلينا يالغاليه ابو ناصرومعروف بطبايعه بس هديه خالتي الله يخليها ولا احلى قُمر بتستخف عليها
    نورة: الا شخبارها
    نوفه: عال العال للحين بايطاليا ويا روميوها ههههههههههه
    نورة: الله يهنيها ان شالله أقلج لج سلام حار مغلف بدقات القلب ومعطر بجوري الحب هههههههههه
    نوفه عرفت قصدها شنو: والله ما نبي سلامه وخله يولي ولا يجابلني سامعتني خبريه شقردي
    نورة: هههههههههه نوفو حرام عليج نصور يموت عليج وهو موصيني اخبرج اننا بنييكم بزيارة يوم الخميس
    نوفه: حلللللللللللفي هاذي الساعه المباركه بس الشقردي لا تييبونه وياكم
    نورة: لا حبيبتي اهو الاصل ولاابوي لو نموت وما يقطنا عيل احنه شنو اللي عطلنا بعرس قُمر مو اهو
    نوفه: اييييييييييه تنور الجهرا بييتكم يالغاليه
    نورة: النور نوري ههههههههههه ولا انتي ناسيه ههههههههههههه
    نوفه: هههههه لا والله ما نسينا ومرة وحده نورو بنعرفج على بنت عمنا مريم حليلها اتينن تستخفين من الضحك وياها
    نورة: يصير خير يالغاليه اللحين بخليج تامريني بشي
    نوفه: ذكر الله ياطويله العمر
    نورة: هههههههههههه مسافرة انا
    نوفه: مافيها شي الغاليه
    نورة: لا اله الا الله يالله مع السلامه
    نوفه: الله يسلمج

    سكرت نورة عن نوفه ونزلت تحت شافت ناصر وخبرته واهو طلع من اول ما سمع الكلام وراح يتصل في نوفه
    نوفه شافت رقمه وسوت ريجكت للرقم سكرت جهازها ونزلت تحت ويا خواتها
    ناصر تسكرت الدنيا بعيونه وقعد يدز صور ومسجات ليما تعب ورد داخل
    نوفه ويا امها وخواتها
    نوفه: يمه خالتي ام ناصر بتيينا يوم الخميس ان شالله
    ام خليفه تهلل ويها: حياها الله زارتنا البركه والله وحشتني خويتي ام ناصر
    مروة : لا يكون بس بتييب وياها بناتها والله مااشتهيهن
    نوفه: انتي منو تحبين بالله عليج غير روحج
    مروة : احب امي الغاليه العزيزة
    ام خليفه: ايييييييه شوفوا شتبي مني هالشقرديه ويايه تتلزق
    مروة : افا عليج يمه انا اتلزق اصلا انا احبج يمه من زماااااااااان يالله يمه مده يدج 100 دينار
    ام خليفه: حشى عليج مرووو مو توني ماعطتج 50 قبل يومين
    مروة : يمه ما يكوفون وانتي تدرين الجامعه على الابواب
    ام خليفه: امري لله والله ماادري وين تصرفين هالفلوس
    مروة : بالحلال يمه بالحلال

    في دار طلال
    طلال: ههههههههههه حياتي بسج عاد ذبحتيني من الضحك
    وسيمه: سلامه عمرك حبيبي ماتشوف شر اذبحك انا شنو بنت اللحام
    طلال: ماادري علامج مزوده البطاريه حبتين اليوم
    وسيمه : من الحب حبيبي من الحب تصدق قمت اتكلم بروحي لين مااكون وياك
    طلال: حاسبي على عمرج حياتي تراج غاليه ما تنفعيني بينونج
    وسيمه بدلال: اهون عليك تقول لي جذي
    طلال: والله اللي خالقني محد علقني فيج الا خبالج ولا منو بهالزمن يحب وحده اسمها وسيمه
    وسيمه: انت حياتي انت احبك طلول
    طلال: الله يا حياتي احبج اكثر عنج بمليون مرة انتي عمري وانتي حياتي وانتي غناتي وابوي
    وسيمه: الله الله الله كل هاذول فيني وانا اقول من وين لي الكيلوات اليداد
    طلال: خخخخخخخ من حبي لج الغاليه
    وسيمه: بس عاد بسك مغازل وقول لي . شخبار قمور
    طلال: والله بخير كلمتها قبل سبوع وكانت بخير تسلم على الكل
    وسيمه : الله يسلمها حبيبي الوحش اخوي شكله وصل بسكر عنك
    طلال: اوووووووووف انتي اخوج هاذا ما بيموت
    وسيمه: سلامه عمره حرام عليك تحرق قلب امي
    طلال: والله محد بيذبحه غيري عندي شوزة بسيارتي شرايج اروح اقنصه اليوم
    وسيمه: طالع هاذا تبي تدخل سجن يعني فيه خله ما يستاهل يوم اللي بنتزوج ما بيقدر يتكلم لي
    طلال: ااااااااااه وسوم حياتي متى بس متى متى ادخل الكليه واتزوجج وافتك وانييب من بعدها عبادي حبيبي يلعب ويا الضب والفار والتيوس
    وسيمه: يعع عليك هاذا تفكيرك صج مسطح
    طلال:هههههههههههه سطحي حبيبتي سطحي
    وسيمه: never care يالله حبيبي باي
    طلال: خهههههههههههههه باي حياتي

    في بيت سبع بن ضاحي جاسم كان قاعد يتسمع اغاني يوسف المطرف وبالتحديد اغنيه كشفو سر الهوى صار له اللحين شهر واهو مو بوعيه وغرقان بحب لولوة يبي يكلم ام خليل عنها بس مستحي وينتظر ليما ايي خالد من السفر بس ماكو راحه بلياها شلون حبها جذي اهو صج بسرعه يحب الحلوات بس لولوة ملكت مشاعره كلها الله يهنيج يا لولوة بقلبي وروحي ويرزقني الخير بحبج يالغاليه

    في بيت بو خليل بن ضاحي ام خليل وحرمه خليل ومريم كانوا يسولفن عن المرحوم عبد العزيز ويتذكرون ايامه
    ام خليل بحزن: من مات بو سعود كل شي تغير وكل شي تبدل والقطيعه سادت بين الاخوان والخوات
    وضحه مرت خليل: ايه خالتي وانتي الصاجه بس اللحين خالد تزوج قُمر وان شالله بزواج مريم وسعود كل شي بيتغير وبعد لا ننسى ضاري ومطلق والرعبوب حمود واحد لمروة والثاني لنوفه والثالث لولوة ارفيجه قُمر حبابه وحليوة ويا حظنا لو تدخل العايله
    ام خليل: وانتي الصاجه حبوبه البنت وتدخل القلب واصيله بعد ولو انهم مو بدوو
    مريم واهي رافعه حواجبها بغرور: اصلا لولوة ما بتتزوج الا عمي جاسم وهاذا قرار نهائي





    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    ام خليل: وانتي من موكلج على هالسالفه لا يكون بس مشتغله خطابه
    مريم بحرقه قلب: لو خطابه جان خطبت لروحي مو قبلت بهالزواج اللي حيا الله مني والدرب
    ام خليل: هاذا ولد المرحوم الغالي مو أي واحد وان شالله من بتلقين احسن منه
    مريم: أي واحد ألا اهو
    ام خليل: يالله عاد لاتقلبينها لنا فلم هندي
    مريم: انزين انزين بس عمي جاسم ما بياخذ الا لولوة.
    وضحه: والله مادري يا مريم بس عمج هالايام مختفي عن عيوننا
    مريم: احم احم الغايب عذره معاه
    بدخله خليل: الله الله وانا اقول منو اللي اييب طاريي اثاريها حبيب قلب اخوها
    مريم بدلع: ايه والله منو غيري يعني
    انيي لخليل شويه ذكرناه في بدايه القصه بس بالكلام وما تعمقنا بشخصيته وراح انتعمق لان خليل راح تكون ماساته متوحده وفريده من نوعها.
    خليل شاب ولا كل الشباب اخو خالد الاكبر عمره 33 سنه اول العنقود دس بجامعه البترول والمعادن بالسعوديه وتخرج بس استنغنى عن كل الشركات وانضم الى شركه العايله الجبيرة تلبيه لرغبه ابوه وعشان يملي مكان عمه المرحوم حباب وحليو وراعي سوالف ونكت وكل شي راح يتغير بحياته بسبب المصايب اللي بتحل على حياته فجاه
    وضحه: الله وامرى اللحين يعني انا مااذكرك
    خليل يلس يم مريم: والله ماادري قلبي اليوم كان يدق يدق بعنف وقوة وانا يبت اسمج عشان اشوف يهدى لكن ما هدى قلت اكيد مريوم ولا ست الغوالي
    وضحه بزعل وقامت: عن اذنج خالتي شكله الوحام بدى عليي
    وراحت وضحه واهي حاقرة ريلها
    مريم : ههههههههههههههههههههه كفك بو برهوم حرقت دمها ههههههههههههههههههه
    خليل: ويلي ويلاه منها بانزين هالحرمه بسرعه تحترق ههههههههههههههههه
    ام خليل: من الحب يا ولدي والله الحرمه ما يحترق دمها الا بسبه الغيرة والحب
    مريم: هاااااا يمه قمتي تتكلمين بلسان نزار قباني
    ام خليل: نزار منو
    خليل بغشمرة: يما نزار قباني هاذا شاعر سنافي يمه يتحدى حامد زيد
    ام خليل: يذلف اهو وربعه ما ايبون ولد الطيب حامد اقلك ان تعرفه وصل له كلامي
    خليل: بسم الله علي يمه تبين تموتيني الريال مات وتحولت عظامه الى رميم
    مريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلول والله انك ذبيحه
    خليل: هع هع هاذا انا خلول بن برهوم كفج مريم بس كفخ
    ام خليل: خليل
    خليل يحاول يتناسى التهزيبه: قلي يا خلي من اللي ياخذك مني وانا اللي توقف ايامي في بالي وضحو يا حبيبه قلبي ويحك اين انتِ؟
    مريم: انها بخيمتها تحلب اليوهرة
    خليل: خيمه تهب على راسج وبقرة تسقي من مرعاج لاتتغشمرين عليها بنت العرب هاذي فديت خشمها الزعوله يالله انا بدخل اللحين ارفعن اياديكن بالدعاء اطلع سالمن غانمن فايزن بحربي ويا بنت الدانه
    مريم نقعت من الضحك على اخوها وكلامه وام خليل بسذاجه رفعت يدها: منصور غانمن يا ولد نيمه
    خليل: لو سمحتي بن ابراهيم ريال شكبري شيبي برز تقولين لي ولد نيمه الله يخلي خلود وين راح
    ام خليل: اااااااااااه على خلود اثاريها سحرته بنت سعد يحليلها والله قُمر بن ضاحي
    مريم: ايو الله اثاريهم اللحين يتوسدون ثرى بحر باليرمو ويتكلمون باسرار العشق والغرام
    خليل: صدقتي يا بقرة امج الغاليه بس والله ما يتحدوني بالغرام انا ووضحو
    مريم باهتمام: صج صج علمنا علمنا
    خليل توه بيتكلم ورفع حاجب على مريم: ها مريوم اشوفج ميته على هالسوالف شهالحركات
    مريم انحرجت: اعنبووووووو شقلت انا انت اللي فاضح عمرك
    خليل: جب ولا كلمه اخر مرة اسمع منج هالكلام لا ماكو حب شمسي باجر
    مريم: خل الحب لروحك ماابي شي منك
    خليل: انزين قومي قصي لي يحه
    مريم: يحه هالحزة حشى ولا بصراوي
    خليل: ايه انتي صاجه بس انا احاول العب بالوقت قبل لا تلعب النظرات بعمري اثاريها وضحوا اللحين مشخطه الدار بروحتها وييتها ولا موتر بو قزوز دبابه تنتظرني بروح لها والله يحليلها يمه قط شكرتج على حبيبتي وضحه
    ام خليل: مليون مرة
    خليل: فلتجعليها المليون وواحد 1000001 عدل مريوم
    مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عدل عدل
    خليل بطريقه ساخرة: في امان الله اماه انا رايح الحرب مريم عدلي خشمج بس عشان الدرب
    نقعن الحريم على خفه دم خليل وراح عنهن يراضي وضحه
    دخل عليها الدار: ليله لوباقي ليله عمر ي ابيه الليله واسهر بليله عيونك ذي ليله عمر
    ما تعطيه ويه واهي تسحي شعرها الطويل
    ويكمل مغني زمانه: وضحه يا وضحه وشكثر انتي جميله
    وضحه بغرور: ادري من دون ماتقول لي
    خليل: اوووووووووف خليني اشوف حرارتج (يحط صبعه بالماي اللي على الطاوله ويمس يد وضحه) فيششششششششششششششششششششش حريجه وضحو اعنبوج بتيننيني هههههههههههههههههه
    وضحه بعصبيه: خليل تراك ذبحتني بالغشمرة انا من صجي معصبه وانت تتغشمر
    خليل: هههههههههه شسوي فيج يا عمري الدنيا يومين ومن يدري باجر انا اموت وانتي بتظلين يعني جذي معصبه علي
    وضحه: قص بلسانك لا تقول جذي. .الله لا يحرمني منك يا بعد روحي
    خليل: ااااااااااااااااااه يا قلبي تحبيني وضحه
    وضحه وشوي شوي تنسها زعلها: مو بس احبك انا روحي فيك
    خليل واهو يمثل بالعوار: وانا اقول علامي احس بالطيران الا من روحج الحرة يالدلوعه
    وضحه: انا مو دلوعه بس انا ابيك تدللني جدام هللك
    خليل: ما له داعي ياعمري حنا مفضوحين جدام الاهل ,, حتى ان الناس يعرفونا من بعيد لين نمر كاهم العاشقين وضحه وخليل كاهم هناك كاهم هني .وين الدفتر وين القلم ابي التوقيع
    وضحه: هههههههههههههههههههههه يالمايع
    خليل: افاااا اانا مايع
    وضحه: واحلى مايع بعد شعندك
    خليل: ما عندي شي اخر دينار صرفته على البانزين
    وضحه: من يوم ورايح لازم تخصص ولا نسيت البيبي
    خليل: انا انساه يخسي اهو واللي يابوه الا ناطره على احر من الجمر الا اقول لج ما تحرك اليوم ما تكلم وياج ما دق قاطع هاذا من شهرين ما ندري عنه
    وضحه: باجر عندي موعد بالمستشفى حقه
    خليل: اييه اقول لج ان تكلم وياج وطول لسانه على طول حوليه لي وانا بتصرف وياه اوكيه حياتي
    وضحه: يا ربي متى بتصير جاد انت بحياتك
    خليل: اممممممممممممممممممممم ابدا شرايج
    وضحه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن

    جاسم حس حاله متضايج وايد ويحس بالكابه وماله الا خالد يفش له مزاجه
    اتصل فيه لقى تلفونه مسكر فكر يصل بالبيت ومرة وحده يكلم قُمر اللي وحشته حيل
    اتصل على البيت وظل التلفون يرن ليما انرفع
    انابيلا: bin thahi mansion
    جاسم تورط شكلمها تطلع لي ايطاليه واخربط وياها: hi this is jassim bin thahi where is gomar
    انابيلا: just a moment sir
    خذت انابيلا التلفون لقُمر اليالسه بصاله التشميس ضايعه بحزنها
    انابيلا: phone call from mr jassim





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    قُمر: هاتيه ( لعمها) الووووو
    جاسم: الواااااااااااااات ملايين هلا بالغاليه مرت الغالي
    قُمر تبلع الغصه: هلا عمي هلا الغالي شخبارك
    جاسم: ابخير الحمد لله انتو شخباركم شعلومكم
    قُمر بصوت حزين: بخير عمي عايشين وحشتوني عمي وايد وحشتوني
    جاسم حس ان السالفه فيها غلط: وانتي اكثر قمور علامج قُمر فيج شي
    قُمر توهقت ويا عمها شتقول له جاسم وايد دقيق ويلاحظ اقل تغير لذاحاولت تغير النبرة: سلامتك عمي مافيني شي بس مليت من هني ابي ارد لكويت
    جاسم: بعد عمري والله بس خلاص قولي لخالد واهو ما بيرد طلبج
    قُمر: ادري عمي ادري
    جاسم: ايه قُمر وصيتي فيج اهو خالد تصبري عليه تراه يحبج ويعزج
    حتى انت يا عمي انقص عليك مسكين انت يا عمي : ان شالله عمي اللي تامر فيه
    جاسم: عفيه على البنات الا وينه خالد
    قُمر: طلع راح يسوي جم شغله وبيرد من بعدهن
    جاسم: ايه الله يوفقه يالله حبيبتي اخليج وراي شغل
    قُمر: براحتك عمي . توصيني بشي
    جاسم: ذكر الله يالغاليه
    قُمر: ااااااااه ونعم بالله
    جاسم :مع السلامه الغاليه
    قُمر :الله يسلمك
    سكر جاسم عن قُمر واهو يحس بشي غلط قاعد يصير قُمر صوتها كان حزين وكانت تتكلم من قلب ومو معقوله ان كان يصير اللي خالد يقول عنه وقُمر تظل جذي تعبانه تعوذ من بليس وقعد على النت يحس بالسخف من حاله ليما يقعد على النت بس شيسوي يقضي وقت قعد يصمم خلفيات فلاشيه باغاني راشد المايد بحيث يطلع الكلام من البحر او كدموع او يفتح رساله ويطلع منها الكلام ويكتب من تحت عاشق اللولو حس بالوحده صار له اكثر من 3 سنوات يعيش لحاله من بعد وفاه ابوه بيت شكبره يعمر ديار واهو يالس فيه لحاله وتخيل لو لولوة كانت زوجته يا الله راح تكون احلى عيشه وياها

    صارت الدنيا ليل وخالد للحين ما رد الشكوك بدت تتصارع بقُمر بس قلبها المجروح يتمنى لو انه ما يرد ابدا ولا تضطر انها تشوفه او تتعامل وياه ابدا قعدت تفكر لو ردوا الكويت شلون بيعيشون مع بعض راح يعيشون في بيته بغرفه وحده واهي ماتبي بتخليه يشتري لها بيت او شقه ليما تتقوى على نفسها وتطلب منه الطلاق نزف قلبها مرة ثانيه الطلاق انا اصير مطلقه انسانه منفصله عن زوجها شالحياه اللي راح اعيشها شهالموت البطيء اللي ناويته على عمري ليش انا ليش يصير وياي جذي بس ماعليه ابلعها واهي بارده بس مستحيل اعيش ويا خالد بمكان واحد وانا اعرف ان قلبه يود وينشد غيري مستحيل
    خالد كان قاعد بالحديقه من زمان وصل البيت بس ما حب يدخل داخل ما يبي يشوف قُمر ويشوف اجرامه فيها قعد بالحديقه واهو يتنسم الهوا اللي يمر عليه وكانه رحمه من الله عن العذاب اللي يعيش فيه ليش ندى سوت جذي في حياته مو كفايه انها رفضته وخلته يتزوج قُمر واخيرا يوم بدى قلبه يحب قُمر تدخلت مبيناتهم وهدمت كل امل وذبحت كل امنيه بقلبه طلع علبه الزقاير شافها فاضيه هاذا ثالث علبه يخلصها باليوم الواحد ولا يحس بعد بالراحه حس باليوع ينهشه واخيرا قوم نفسه عشان يدخل البيت.
    قُمر كانت يالسه بصاله زجاجيه اضيفت حديثا بالبيت كلها جزاز وتكشف اللي داخل وتعتم من برع قعدت تتنسم الهوا اللي يمر بالصاله من الدرايش المفتوحه كانت هلكانه وتحس بتعب الدنيا كله فيها
    خالد دخل البيت وسكر الباب رمى الجاكيت اللي كان حامله وبوكه وساعته وراح للمطبخ
    ستيلا: good evening sir
    خالد: hello stilla Where is gomar?
    ستيلا: she is in the sollarion hall do you want me to serve the dinner?
    خالد: yes please
    راح خالد عنها ما يتذكر انه امس شوي ويذبح ستيلا يوم عرفت انها حبست قُمر بالدار راح عن باله وقف عن باب الصاله واهو يطالع قُمر كان منظرها اثيري واقفه وشعرها مفتوح عاقده ذراعاتها ومغمضه عيونها تتمتع بالنسيم تمت على شكلها جذي ليما اهو قطع الهدوء
    بصوت يذوب له الصخر: قُمر
    قُمر انتفضت صوت خالد لدقيقه وحده نست امس بس ابتسامتها وجعت خدها المتورم وتذكرت فتحت عيونها وملامحها متغيرة والتفتت له
    قُمر: وايد تاخرت على مااظن مو اليوم بنرد لروما
    خالد واهو واقف مكانه: ايه ماكو رحلات خبرج الوقت صيف وكل الناس اتيي على ايطاليا باجر بنطلع من هني بنروح روما ويمكن نمر ميلان ومنها نرد الكويت
    قُمر باستغراب: حسبت ان ميلان ما راح نطبها مرة ثانيه
    خالد واهو يقعد: لا مضطرين لان هناك عندنا طيارة خاصه وتقدر تردنا الكويت
    قُمر ما ردت ومشت تطلع من الصاله
    خالد بصوت تعبان: وين رايحه
    قُمر فز قلبها: بروح داري
    خالد يطالعها: ما بتتعشين وياي
    قُمر من دون ما تلتفت له: ماابي اكل
    خالد: قُمر لازم تاكلين
    قُمر تطالعه باشمئزاز: اللحين شنو قبل كان واجب اللحين شفقه
    خالد : لا يا قُمر.
    قاطعته: بس عيل قلت ماابي يعني ماابي.
    خالد باستسلام: على راحتج
    وكملت قُمر دربها اهو بعد كان تعبان مثلها ما قدرت تحط عيونها بعيونه تخاف تضعف جدامه راحت دارها بسرعه واهي تمسح دمعه ساخنه حرقت روحها قبل خدها
    خالد قعد مكانه واهو متلوم حييييييييل على نفسه للحين ما يقدر يصدق انه مد يده على قُمر قُمر الضعيفه إلى مالها قوة اللي قالته من غير قصد من حرقه قلبها تبي تجرحني مثل ما جرحتها وانا عاقبتها بهاذي الصفعه اللي تدوخ الواحد الله يعينه ليما يردون الكويت الحرب راح تكون حاميه بالكويت لانهم بيعيشون بدار وحده وخالد من المستحيل يطلع بره بيتهم
    زهب العشا وقعد ياكل بهدوء على الرغم من يوعه القاتل شرب من بعده قهوة ويا حبوب مسكن للالام لان يده تالمه استغنى عن الدار وانسدح على احد الكراسي المريحه وراح في سابع نومه
    قُمر كانت يوعانه بس لان خالد اللي عزمها ماحبت تروح تاكل وياه ما تبي تشوف رقعه ويهه الحقير النذل يحاول يرد كل شي على طبيعته لكن مستحيل تمت بدارها ودقت جرس للخدامات ايبون العشى لها فوق
    انابيلا اللي ياتها بدال ستيلا
    قُمر: انابيلا وينه خالد
    انابيلا: استاز خالد نايم تحت هيئته كتير تعبان ايده ع الجفصين
    قُمر: ليش اهو متعور
    انابيلا: ما بعرف ستي صحى اليوم وطلع واجا هيكي بدك شي تاني
    قُمر: لا سلامتج شكرا انابيلا
    انابيلا: العفو .

    اهو صج قال لها اليوم الصبح انه بروح المستشفى لان يده تالمه بس لانها ما شافته ما لاحظت الجبيرة من شنو متعورة يده والله انا شيهمني لو يتكسر بكبره ما يهمني وقعدت تاكل
    خالد كان راقد بسابع رقده واهو على الكرسي ما يحس بولا شي حتى انه كان ماد يده باستسلام قُمر نزلت بعد ما ملت من القعده لحالها دخلت الصاله وما شافت احد التفتت عشان تطلع وشافت خالد كان مثل الميتين برقاده خافت وحست بالرعب راحت عنده بهدوء تبي تتحسسه ان كان ميت ولا لاء كان ماد يده ويتنفس بهدوء راحت قعدت عنده بكل هدوء واهي تراقب ملامحه بعد تفكير راحت جريب من ويهه عشان تحس لنفسه جربت وجربت واخيرا حست لشي كان يستنشق ويزفر بهدووووء تام شم ريحتها وقعدت يبتسم يفكر نفسه بحلم قُمر تطالعه وتطالع شكله قاعد يتبسم ومرة وحده خالد قعد يتكلم برقاده : قُمر ماابي ليش لازم . بعد ما حبيتج.

    دق قلب قُمر من كلام خالد يتكلم واهو راقد ويفكر فيها يحلم بها وليش يعني اهو ما يحبني وشقاعد يقول . .لا يكون صاحي وهاذي تمثيليه من تمثيلياته توها بتقوم عنه الا ويرن التلفون كان الجو هادئ وسكون وطلع صوت التلفون مرة وحده وقُمر انتفضت على مسمعه وطقت يدها بيد خالد وواتعى





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 16 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •