""" الجزء التاسع عشر"""
ما دامني باقي لك الحب باقي ما بين روحي و الجسد حس و اشواقو ان غبت عنك الحب بيتم ساقي لون المغيب و كل لحظات الاشراق
لطيفه: شميس.سيري البنات ايصيحن.
شمسه: برايهن احيد عمير عندهن
لطيفه: و انتي الله ايهديج حد أيأجل (يعتمد) على عمير!!!!
شمسه: و الله مثل ما هن بناتي تراهن بناتهو خليهم شوي ايحسون باللي انحسبه
لطيفه: ههههههه.عاد هو حليله بنت بيروم عليهاوين ما شالله بنتين
شمسه: عداله ضبابه من تسمعهن ايصيحن ما تقصر تيني تربع.
لطيفه: حليلها وااااايد متعلقه بهن.
شمسه: اتساعدني و اللهمره دقيت عليها الساعه ثلاث و الله انها ما قالت شييلست عندي الين ما رقدانهن
لطيفه: فديتهنمتا الطلوع؟
شمسه: الخميس اليايشوه يالسه اتسوين انتي؟
لطيفه: يالسه اتبل السلطه.تعرفين احمد ما يطيع ياكل اذا البشكاره مقطعه السلطه
شمسه: هيه و الله.تعالي ليش ما تريقتي
لطيفه: مالي نفسياختي يوم اليمعه تنسد نفسي عن الاكل.
شمسه و هي اتسخن الحليب: هاههاههاه.شوه!!! بشرينا على الاقلشي بيبي ولا
لطيفه: شوه!!! اسمعوا انتو يون بيبي!!! بتبطين!!!
شمسه: و ليش ابطيالثلاثا اللي طاف مكملين شهر انتو ولا انا غلطانه!!!
لطيفه: انزين شوه يعني!!!
شمسه: و الله اني احسبج انج حامل مادري ليش!! لو شفتي يدتيه ضبابه يوم ما طعتي تاكلين اتشققت من الفرح
لطيفه: اشوووووووه!!! لا يكون!!!
شمسه: حليلها العيوزاول ما نشيتيقالت البنت ما تشتهيها العيشه جان ما توحم
لطيفه و بعصبيه: شمسه بليز لا تفتحين هالموضوع ويايه!!!
شمسه: يالله يالله يالمستحا.حرمه معرسه شوه يعني اكيد بتحمل!!!
لطيفه: اوهوووووو.تعالي انيسه وين اللومي!!!
انيسه: في تحت منيه
شمسه: لطفين.شوه بلاج!! أشوفج مكشونه!!
لطيفه: ما بلاني شيبس طاري الحمل لا تفتحينه!!! خلاص .سكري الموضوع.
شمسه و هي تمسك جتف لطيفه: لطوووف.شي مستوي بينج و بين احمد!!!
++ أول ما قالت شمسه هالجملهحسيت انها مست وتر حساسما قدرت اتحملطول عمرها شمسه اختيه اتعرف اذا كان فيه شي مب طبيعي في حياتيلا اراديا يلست على الطاوله اللي فالمطبخ و انفجرت اصيح
شمسه: لطوووفبسم الله عليج شوه ياج!!! سمحيلي و الله اني ما قصدت اني اعق عليج رمسه!!بس حبوبه بسالله يهدينيبس لطفين.تعالي تعالي.أنيسه هاتي كوب ماي
++ مسكتني شمسه من ايدي و وودتني الميلس الصغير.
شمسه: هاه لطيفه شربي ماي
++شربت ماي و انا اشاهق من الصياحما قدرت اتحملانا من زمان حاسه روحي بنفجر من الوضع اللي اعيشهجني عايشه على حافه بركان ممكن ينفجر في أي لحظهعايشه في كابوسفي كل لحظه اتخيل احمد يدش من الباب و ايقولي يالله لطيفه سيري بيت اهلج انا بطلقجعايشه في ليل اسود لا له اول ولاله تالي
شمسه وهي تيلس عدالي و اتحط ايدها عليه و تحضني: يعلني افداج يا لطوووفبس فديتج لا تصيحينما تهونين عليه اشوفج جيه.شوه قلت انا و زعلج!!
هزيت راسي بالنفي.
شمسه: في ذمتج يا لطيفه انج ترمسين بالصدق.انا اختج العودهلمنوه غيري بتشكين!!لطيفه انتي و احمد شي مستوي بينكم!!
لطيفه: لا.ماشي بس طاري الحمل ضايقني شوي
شمسه: و ليش ايضايقج!!! يعني انتي مضايقه لانج ما حملتي!!! وين بعده بدري!!!!
لطيفه ما قدرت امسك عمريو انفجرت بالصياح مره ثانيهحطيت ايديني على ويهي: ككككيفكيف احمل يوم نحن عايشين عيشه اخ.اخوان!!!!!
في هاللحظه طاح كوب الماي من ايد شمسه على الارض و انكسر: اشووووووووووه!!!!!! لطفين شوه اتقولين!!! ما فهمت!!!
لطيفه: ممم.ماشي بينا!!! انا و احمدماشي بينا
شمسه: ماشي بينكم!!! شوه يعني.لطيفهانتي بعدج بنت!!
هزت لطيفه راسهافي هاللحظه مسكت شمسه راسها بين ايديها و هي اتهزه بعجب: ليش!!! شوه اللي استوا!!
لطيفه: و انا شدراني!!!
شمسه: لطيفه.احمد شي انكرعليج!! غلطتي في حقه!!
لطيفه: ليش .ليش لحقت انا اسوي شي!!!
شمسه: لطيفه الله يخليجقلبي وقففديت روحج ارمسي!! قوليلي شوه اللي استوا!!
لطيفه: مادري و الله العظيم مادريمن البدايه قلتلكم ما يباني الريال ما يباني ليش غصبوه عليه!!!
شمسه: شوه غصبوه عليج!! منوه غصب احمد عليج!!! يوم انخطبتي احمد ارووحه قال لطيفه انا ما برخصها ابا ليه انا!! منوه بيغصبه عليج!!!
لطيفه: هو اللي قالي.قالي انا ماباج!!! و الريال اللي مايبا حرمته شوه ايسويبها ايطلقها
شمسه و بشهقه: اشوووووطلاق!!!! وصلت للطلاقلطيفه حبوبهقوليلي شوه اللي استوافهميني
لطيفه: ماشيسرنا دبيليله العرس ما بات فالفندقطلع عني لانه نسا العدساتاتريته الين الصبحبالباجر لقيته راقد في غرفه ثانيهفدبي كان كل شي اوكيطلعنارحنا مطاعمو سينماتاتحوطنا ما خلينا مكان ماسرنالهكان كل شي طبيعيعدا انه ما كان اينام في غرفتيه
شمسه: ليش!!
لطيفه: و انا شدراني!!! قلت دامنه عادي و كل شي بينا طبيعيقلت يمكن ما يبا يضغط عليه فما حبيت اسأله
شمسه: و بعدين
لطيفه: ماشي سرنا الفجيرهبالباجرلقيته معصب وويه مسودسأله قلتله احمد شوه بلاك قالي انا مضايقو انفجر مره وحدهانا ماباجمغصوب عليجو عايفنجو كل شي له حدو مادري شوه
++ كل اللحظات مره جدامي في هاللحظهكل الالم اتجمع في قلبي مره ثانيهكل القهر ينبض في شرايينيما كان شي جدامي الا اني اصيحعل و عسا دموعي أتخفف من صدمتيه!!!قامت شمسه و ضمتني لصدرها و هيه اتهديني
شمسه: يعني لطيفه ما صار بينكم شي
هزيت راسي بالنفي
شمسه: ما سألتيه ليش!!
لطيفه:ووالالله سألتهحاولت وياهبكبكل الطرققلتلهليش انته نقدت عليه شي انا انا غلطت في حقكو الله العظيم شمسه .و الله اني حاولتبس هو امرره ما طاع يتفاهمقالي قاليانتي مالج خص في اسبابيو اللي بيني وبينه لازم ينتهيببالطبالطلاق
شمسه: لا حول ولا قوة الا باللهشوه هالمصيبه هاي انا اللي اعرفه انه احمد يباجو أنا متأكده من هالشيبس ليش سوا جيه!!
لطيفه: ما مادريو الله العظيم مادري.
شمسه: و على شوه اتفقتوا!!!
لطيفه: قلتله انا بنت خالكو اذا اطلقت و انا بعدني عروسهالشي بيضره هو قبل لا ايضرنيه انا و ماحد بيستفيد شيلا انا ولا هو.بالعكس
شمسه:صحشوفي لطيفهحبوبهانتي بنت عاقلو انا متأكده انا ما يظهر منج الغلطو محشومه عن الزلاتولا توقعين بسؤالي هاذا اني نيتيه خبيثهبس لطيفهانتي متأكده انج ما سويتي شي ايخلي احمد ينقمجاي شياي شياتذكرني
لطيفه: و الله انا اروحي سألت عمريه هالسؤال مليون مره.و تعبت مالقيت له اجابهما حيد عمريه اغلط غلطه اندم عليها جدام ربيه و جدام اهليه.سألته قلتله انته ناقد عليه شيقالي انتي بعدج بنتو بتعرسين و مادري شوه
شمسه: لطيفه حطي في بالج شي واحدانتي بنت خالهو ما بيطلقج و انتي عروساصلا هاي ما تدش العقلو احمد ريال عاقلمب من هالمفرخه اللي ايطلقون و يلعبون ببنات الناس لعبه
لطيفه: و الله و الله انه قالي ما شي بينا غير الطلاقو انا ترشيته انه ايخليني فتره عنده و بعدين كل واحد في حال سبيله
شمسه: لا لا لطيفهلا لا مستحيل احمد ايطلقج و انتي عروسانتي بنت خاله من لحمه و دمهو افضال بويه وايد عليهو احمد ريال حشيممحترمنفرض انه ما يباجو صدق يبا ايطلقجبس مب بهالسرعهيمكن هو حط في باله انج بتمين على ذمته فتره و بعدين بيطلقج
لطيفه: يمكن
شمسه: لطيفهاسمعيها الرمسه زينوأنا اختج العودهأحمد ريلج و انتي بعدج على ذمتهحتا لو ما يباجحتا لو عايفنجلا تخلينهلا تخلينهتفهمين ولا لا ؟ رديله هاذا ريلجحطيه في عيونجولا تخلينه امره يحتاي لشياخدميهولا تخلينه يحتاي شيتراه والله تندمين طول حياتج ان فرطتيه
لطيفه: لا لا شمسه لاانا وعدته اني ما اتعرضلهو خليه في حاله.الين ما تعدي فتره,,و ننفصل
شمسه: لاااااااااااااااااابعمرج.لا تغلطين هالغلطهلطيفه انا متأكده مليون بالميه انا يباجو الله و الله انه يباجو مب الا يباج و بس.هاذا اذا ما كان ايحبج.
لطيفه: على منوه اتقصين انتي؟ انتي لو شفتيه شقايل ايرمسنيه ذاك اليوم و الله ما نطقتيها هالرمسه
شمسه: اوكي اوكيقلتلجلطيفه انتي انسانه عاقل و تفهمينبعده احمد ريلجتفهمين شوه ريلجلا تفرطيبهحتا لو ما يباجخليه تاج على راسجولا تتحسينه انه ما يباجحسسيه انه نظر عيونجو انه كل شي في دنياجعطي نفسج فرصهلا تضيعين كل شيو عطيه فرصههاذيج الساعه اذا اصر انه ما يباجصدقيني ما بتندمين انج حاولتيحاولي يا لطيفه حاولي
لطيفه: مادري
شمسه: شوه ما تدرين!!!! الحين انتو شقايل عايشين امرره ما بينكم تفاهم او تواصل
لطيفه: جدامكم عاديفالقسم هو في حجره و انا في حجرهمن نركب فوق خلاص ينعدم الكلام بينابس هاذا ما يمنع اني اشوف شوه محتايادخنله حجرته قبل لا اييما يطلع من البيت الا مدخنته و معطرتنهكل يوم الساعه ست اقوم قبل لا ايداوم اسويله الريوق و الجاهي لانه ما يشرب من ايد البشكارهاتعرفينهثيابه و اغراضه انا المسؤوله عنهنحتا العصر ما اخليه اينش و الا جدامه العصير و الكيكشوه اسويبه اكثر عن جيه!!!!
شمسه: زين ما سويتي.بس ما يسداهتمي به اكثرحسسيه انج اتحبينهحسسيه انه غالي عندج
لطيفه: اشوووووه!!! عقب كل هالحقران و المذلهتبيني اربع وراه!!! لو مرررره تنحط السجين على رقبتيه ما ذليت عمريه اكثر عن جيهبس يا شمسه لكل شي حدودو انا كرامتيه ما تسمحلي اني اذل نفسي كل هالمذله
شمسه: لا لا .لطفينبعمرج ان عديتها هالرمسهو رفجهو رفجه ابوج الغاليلطفين حاوليعن خاطريهلا تفرطيبه احمدما يتفرطحاولي يا لطيفه عشان خاطريه