الجزء الثاني عشر
في نفس هالوقت كان امجد مع محمد بالسيـــارهـ .
محمد : تدري امجد الليله زواج خالد اخو رآما
امجد : ايه صح يالله شلون انا نسيت .
محمد : يلا عقبالك ياشيخ تنبسط وتفلهااا وش عليــك زواجك هالصيفيه لكن اناا مطول ؟!! هههههههههههههههه
ابتسم امجد ابتسامة مجامله وهو بقلبه يعصــره الألم والقهـــر
امجد في قلبه .
اااه يارآمــآ ليتني اشــوفك الليله . واشوف لبسك وشكلك ورقصك وفرحتك بأخوووك بس حسبي الله عليك يارغد
قطع افكــآرهـ صووت جوآل محمد يــرن .
محمد : الو هلآ متعب
متعب : هلا فيييييك اخبارك يابو الشباب وش مسوي
محمد : والله مبسوطين انت وينك من زمااااان عنك ماعد تنشاف هههههههه
متعب : هههههههههه لا والله بس اشغال الدنيا وانت عارف عندي دراسة هندسه وماخذ كورس هالصيفيه يعني خلها على الله
محمد : الله يوفقك يارب وينك الحين ابي اقابلك واجلس معاك والله مشتاق لك ولسوالفك
متعب : من عيوني بس بجيب امي الحين من القصر عندها زواج واوديها البيت وادق عليك نتقابل
محمد : اوووكي انتظرك لاتطووول . سلام
متعب : اووك سلام
محمد : يالله من زمااان عنه هذا ياامجد كان يدرس معاي بالثانوي بس والله اخلاق ورزه ومحترم الله يوفقه
امجد : والله شوقتني اتعرف عليه
محمد : ماعليك الليله بنتقابل ونتكي سوالف مع بعض انا متأكد انك بتحبه ترا حبوب
متعب : الوووو هااه يمه انا برى عند القصر وينك
ام متعب : جايه الحين
طلعت ام متعب ونست شنطتها في القصر وهي تكلم بالجوال
شافتها راما وهي طالعه ومااخذت شنطتها قامت راما تركض واخذت الشنطه وحاولت تلحق ام متعب
بس كان المكان زحمه اخيرا شافتها من بعيد عند البوابه وجلست تركض لين ماوصلت عندهاا
ياخالتي ام متعب نسيتي شنطتك
ام متعب : اي والله مشكوره ذكرتيني فيها والله اني ناسيتها ربي يسعدك
راما : لا ولا يهمك ياخاله
قامت راما تبوس راس ام متعب وراحت
متعب كان واقف برا جنب السياره وشاف راما وهي تكلم امه
متعب : يالله وش هالزين وش هالجمااااااااال . لا واخلاق بعد وتبوس راس امي . يارب تحفظ هالبنت
ركبت ام متعب السيارهـ وقعدت تسولف لولدها عن الزواج
متعب : يمه مين هالبنت الي لحقتك واعطتك شنطتك ؟!!
ام متعب : هذي راما الله يسعدهاا اخت العريس خالد ليتك حضرت اليوم وباركت لخالد
متعب : لا والله عندي ارتباطات وتعرفيني مااحب احضر زواجات بس يمه هالبنت متزوجـه ؟!!
ام متعب : لا باقي تدرس بالجامعه بس والله من يوم شفتها بالقصر اني حاطه عيني عليها اخطبها لك بس الحمد لله دامك شفتهاا اليوم هااه وش رايك
متعب : دامك انتي الي اخترتيها يأأمي فأنااا موافق
ام متعب : ان شاء الله تكون من نصيبك يارب .
.
في الفندق .
كانو مشغلين موسيقى رومانسيه
جلست امل تناظر بعيووون خالد وخالد يناظر بعيونهااااا
خالد : امل حياااتي . وش هالجمااال وش هالدلال احس اني بحلم .
مسك يدها يبوسهااا شاف على كتفها آثار وشم حرف k وقف مصدووووم امل حبي وش هذا
سكتت امل ماجاوبته
خالد : امل تكلمي حبيبي وش هذا
امل : خالد هذا وشمته من يوم كان عمري 15 سنه وحلفت اني مااحب غيـــرك حتى لو ماكنت من نصيبي بس اشكر ربي انك من نصيبي
دمعت عيون خااالد : اااه ياامل كل الحب كنتي تخفينه عني وانا ماادري
بكت امل وضمت خالد لصدرهااا : خالد احبك احبك احبك .
.
في المقهى
متعب : وربي ماتصدقون اقول له ياولد ليش تسوي كذا كسرت الكرسي يقول مزاجي ياهووو عبيط
محمد وامجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امجد : خلاص والله يامتعب مو قادر امسك نفسي من الضحك عيوني دمعت
محمد : الله يقطع سوالفك ياامتعب ,, هذا متعب ياامجد اتذكر ايام الثانوي الي يجلس جنبه مايقعد حصه بالفصل كلهم برا الفصل كل شوي يطرد الأستاذ واحد
امجد : هههههههههههههههههههههه
متعب : انا بريئ هم الي يضحكون كل شوي << ماله ذنب ههههههههههههههههههه
دق جوال متعب
متعب : الو هلا يمه
ام تعب : يلله ياوليدي انت انت اول مره تسهر لهذا الوقت تعال البيت وانا امك نام وارتاح
متعب : اي والله وانتي الصادقه الحين قرب الفجر يلا يايمه انا جاي مع السلامه
متعب يلا شباب استأذنكم رايح الحين البيت وتشرفت بمعرفتك ياامجد يالغالي
امجد : وربي انا الي اتشرف . الله يخليك ياذوووق
متعب : يلا محمد خلنا نشوفك يالغالي انت وامجد لاتقطعوووون
محمد : من عيوني . الله معاااك
.
دخل البيت امجد ومحمد
قابلهم ابو محمد وهو رايح يصلي الفجـر
ابو محمد : صبحكم الله بالخيـــر غريبه سهرانين لهذا الوقت
محمد : والله يبه قابلت خويي من زمان عنه واخذتنا السوالف ماحسينا بالوقت
ابو محمد : طيب محمد انا ابيك اليوم تجيني بالمكتب الظهر عندي موضوع مهم
محمد : ان شاء الله
.
راما كانت مرهقه من الزواج وتعبااانه صلت الفجر
وانسدحت على سريرهاا وتفكر في كل شيء صااار من خطبة اخوها الى زواجه الى الحين راح يبداء حياه جديدهـ
ومر في بالها امجد . تنهدت بعمق وغمضت عيوووونهااا
يالله وش كثر وحشني هالأنسان
مسكت جوالها وارسلت رساله له
صباااح الخيــــر امجد
اشتقت لك
مسك الجوال امجد وشاف الرساله
طاحت دمعة امجد لاشعوريـــآ
حس بالألم يعتصر قلبه . اااااااااه يارامــآ
مسك امجد جواله وقفله ورماه بالدرج ونام على سريرهـ يفكر
رغم انه غامض وانه مابين حبه لرامااا وانه يعتبرها مجرد صديقه بحياته ليس اكثررر
الا انه حس انه طاح في حبهاا وصار مجنوونهاا واكتشف انها هي اقرب انسااانه له لكن بعد ايش ؟!!!!
خلاااااص الحين مابيده الحل .
قرر يبتعد عنهااا ولايرد على مكالماتها ولا رسائلهااا حتى ماتتعلق فيه اكثر وهو مايدري انها مجنووونه فيه
بكى على مخدته ودمووعه على خدهـ
سااااااااااامحيني ياااااااارااااامــــــآ .
الساعه 9
خالد يبووووس امل قوومي ياحلوووهـ
امل قامت تناظر فيه : لبيه حبيبي
خالد يناظر عيونها : يالله مو مصدق اني انا وياك مع بعض
امل استحت : يلا حبيبي بروح اجهز لك الفطووور
خالد يلعب بشعرر امل : لا لا ياعمري لا تتعبين نفسك معقوله صباحية زواجك تجهزين الفطوووور
انا بتصل على الفندق يجيبون احلى فطور لأحلى عروووس
امل مسكت يد خالد وتبوووسهاا : فديتك حبيبي
.
بالظهر الساعه 1 .
دخل محمد شركة ابوهـ كانت زحمه واجتماعات ,,
محمد : السلام عليكم الوالد الحين مشغول
السكرتيرهـ وقفت : اهلا وعليكم السلام مرحبااااا محمد هلا خلص الأجتماع . والمدير نبهني اول ماتجي ادخلك تفضل
فتح الباب محمد ودخل
محمد : السلام عليكم يبه
ابو محمد : وعليكم السلام هلا محمد تفضل اجلس
محمد : نعم يبه قلت تبيني بموضوع مهم
ابو محمد : انا وامك قررنا زواج رغد من امجد بعد شهر وامس جلسنا نفكر وقلنا نزوجك انت وامجد مع بعض وفي ليلة وحدهـ وبعدها تسافرون البعثه سواء
وش رايك ياولدي .؟!!
محمد تذكر وعدهـ لسآرهـ وطار من الفرح : ايه موافق يبه دام هذا رأيك انت وأمي
ابو محمد : خلاص اليوم بخلي امك تتصل على ام وليد وتخطب بنتها انت عارف ابو وليد صديق وبيننا وبينه مصالح وشركات ومامعه الا هذي البنت وهي دلال وجمال
وانت تعرفهااا لما كنت بالثانوي كنا نسافر حنا وياهم مع بعض اذا تتذكر
هنا انقلب لون وجه محمد وتغيرت ملامحه : يبه انا ماابي بنتهم . انا اذا بتزوج مارح اتزوج الا البنت الي انا اختارهااا
ابو محمد عصب : ومين البنت هذي الي تبيهاااااا لايكون خويتك الي بالمستشفى .
محمد وقف : ايه يبه انا ابي اتزوج سسسسساااارهـ وماابي غيرهاااااا
ابو محمد : ومين ساره هذي بنت من ؟ وش اصلها . هذي ماهي من مستواناااااا . هذي طماعه ماحبتك عشانك حبتك عشان فلوسك
محمد : يبه مو كل شيء بالحياه الفلوس . كان تفكيري مثلك بس ساره غيرت فيني اشياااااء كثيييييرهـ عرفت طعم الحييييياااهـ يبه انا ماانام الليل لين اسمع صوتهاا
هي كل شيء بحيااااتي . هي ماتبي فلوسي كل همها سعادتي . انا لو ابي بنات يكون بعلمك يبه جبت بدل الوحده الف بس انا ماابي غيرهااا .
طلع محمد معصب من مكتب ابووووهـ
ركب سيـآرته رااح للمنتزه الي كانو فيه لما ودعها قبل سفرهااا
تذكرهااا تذكر لما تضمه وتهديه وتقول راح نبقى مع بعض تذكر ابتسامتهاا تذكر طيبتها وحنانهاا
جلس تحت ظل الشجرهـ شاف واحد هو وحبيبته ماسكين بيد بعض ويمشوووون بهدوء والهواء يلعب بشعرها وهي تحط راسها على كتفه تذكر لما كان هو وسارهـ يمشون هالمشيه مع بعض
محمد .
يالله اليووووم كل حبيب مع حبيبه تهنى .
يالله ياااااسااااااااارهـ وووووينك الحين .؟!!
انا محتاجك
يتبع