الجزء الرابع عشر
أطالعها خليفة باستغراب: أسفه
بوزت غاليه بألم وقالت: خليفة والله أني أسفه ما كان قصدي أقول هذاكِ الكلام
خليفه بتطينزه: والله
بدت تتجمع الدموع في عيون غاليه :خليفة صدقني منى قهرتني وخلت الكلام يطلع مني بدون قصد
خليفه وهو يأشر بصبعه جدامها : لاتحاولين تبررين شي , قولي ان هذا الكلام طالع من خاطرج
غاليه وهي ترتجف: والله والله أنه مش من خاطري والله
خليفه : تبين أصدق الحين لا تحاولين غاليه خلاااص
غاليه: خليفة أنا .!!
بـــس خليفه راح عنها , فقدت الامل خلاااااااااااص خليفه بخليهاااا ويمكن يطلقها بعد لالالالالا هذي الفكره عورت قلبها
يلست تحت بألم ونزلت دموعها على خدها وطاحت على شكل قطرات على الارض بدت تشاهق وتحاول تكتم شهقاتها بس بدون فايده .
خليفة وقف على صوت شهقاتها , والتفت صوبها , شافها يالسه على الارض ودموعها ينزلن بشكل يعور القلب .
تنفس بألم : ياااااااويلي أنا شو سويت فيها
رد صوبها بدون شعور , ونزل لمستواها وقبضها من جتفها , وضمها له بدت شهقاتها تخف لين ما سمع لها صوت .
بعدها عنه وأطالعها في عيونها , نزلت عيونها تحت بمستحى .
تنهد خليفه وقال: ما اقدر أسامحج لو قلتيها أمبيني وامبينج بيكون أهون عن جدام الكل .
غاليه بدت تصيح مره ثانيه: خليفه والله أسفه سامحني تخليك أنته ناوي تجتلني , ما اقدر أتحمل أكثر والله احس أن قلبي شوي وبينفجر من الألم .
خليفه بنذاله: شو يخص قلبج الحين
غاليه: أنته تعور قلبي
خليفه: ليش أعوره
غاليه اطالعته وهي تغمض عيونها : ماششي
خليفه بنص أبتسامه : ماشي أكيدد
غاليه بتوسل: خلوف
خليفه حط يده على قلبه وقال بدون وعي: عيدها أه انا الي عورني قلبي .
أدراك خليفه عمره وسوى عمره معصب وغاليه فتحه عيونها ومحمره من كلامه.
خليفه وقف وقال: بفكر أسامحج
غاليه: بتفكر !!!!!!!
بس خليفه راح عنها , برطمت غاليه ونزلن دموعها مره ثانيهقامت وراحت بيتهم
الهنوف كانت طايحه في الصاله تشوف فلم على الــTv ولاأنتبهت لغاليه الي راحت فوق وهي تصيح
بعد ماخلص الفلم طلعت الهنوف برع كان الجو حلو ماشي مطر والسحاب يغطي السماء بشكل متقطع .
يلست على العشب وأنسدحت ويلست أطالع السما وتتأمل السحاب أه شعور حلو عايشتنه الهنوف غمضت عيونها وهي تشم ريحت المطر الي بعده في الجو
بس فجأه سمعت صوت جلب , قامت وهي مبرطمه وقالت : شوها جلب لالا شكلي أتوهم
ردت وأنسدحت وغمضت عيونها , شوي وتحس حد عدالها وعند راسها بالضبط فتحت عيونها بخوف وهي تسمعه ينبح في ذينها
شهفت بصدمه وهي كاتمه أنفاسها
بس حد شل الجلب , قامت مفزوعه وهي ترد ورا وهي منقرفه من الجلب: وووووووووووع بعده عني ها القذر
أبتسم حارب: حليليه حرام عليج روعتيه
الهنوف: حله حلول , أكرهه أكره الجلاب ما اطيقهن أفففف
حارب بنذاله نزل الجلب تحت , والجلب سيده صوب الهنوف , الهنوف وقفت منفجعه وهي تشوفه ياي صوبها , ركضت بسرعه والجلب يركض ورها , وحارب ميت ضحك على الهنوف وهي تربع .
الهنوف وهي تدعي : يعلني بلااااااااااااااه , الخايس أكرهك أكرهك
وبسرعه صوب باب الصاله دخلت وسكرت الباب وأتساندت عليه ونزلت تحت وهي تلتقط انفاسها . بعد فتره
سارت وانسدحت على الغنفه وشغلت التلفزيون بملل , ويلست تجلب في القنوات
شوي والا غاليه نازله , يلست غاليه على الغنفه الي يالسه عليها الهنوف وهي مبوزه وحزينه
اطالعتها الهنوف بستغراب وقالت: شو فييج
غاليه: ماشي
الهنوف: لالاصدق أنا أعرفج شي فييج
غاليه صاحت: خليفه !!!!
الهنوف: بسم الله شو فيه
غاليه زاد صياحها : ماسامحني
الهنوف ضمت غاليه لها ويلست غاليه تصيح , الهنوف قلبها عورها على اختها أول مره تشوفها بها الحاله
هدت غاليه , الهنوف اطلعتها بحزن وقالت وهي تحاول تخفف عنها : ماظن خليفه قاسي جي خليفه وايد طيب وبسامحج صدقيني
غاليه برطمت : هو قال بيفكر يسامحني أونه
الهنوف ضحكت : والله خخخخ شكله يحاول يحرق أعصابج
غاليه بحزن : حرااام والله قلبي يعورني
الهنوف: فديييتج سلامت قلبج ماعليج بسامحج صدقيني بس عطيه شويت وقت
غاليه: أنزين
شوي ويسمعن صوت دق الباب , عدلن شيلهن وقالت الهنوف: قرررب .
حدر حارب ببتسامه جذاابه ( حرووبي ناويه تجتلني اليوم شكلك هع هع))
حارب: السلام عليكموو
غاليه + الهنوف: وعليكم السلام
حارب وعيونه عند الهنوف: اخبار بنات الخال
غاليه + الهنوف: الحمدالله
حارب اطالع برع , الهنوف تروعت معقوله يدخل الجلب داخل
بس حارب تكلم وقال: وده المزرعه أوكيه
ودخل وسكر الباب , وسار صوبهن ويلس على وحده من الغنفات وانسدح . الاخوا ماخذ راحته اكثر عن اللزوم
حارب : شو ها المصاخه عطني الرمونت بحط شي يطالع
فرت الهنوف الرمونت صوب حارب , قبضه بسرعه قبل مايطيح
كشر وقال: عنبوه , ماترومين تبينه لزم تفرينه
لفت الهنوف الصوب الثاني بغياض .
ضحك حارب عليها , ويلس يبدل في القنوات , شوي ويندمجن ويبدل ويخرب عليهن, أنقهرت غاليه وقالت: أي أنته ترا دورت راسي .
حارب: أحسن
غاليه بقهر قامت وراحت فوق , أبتسم حارب بمكر, وأطالع الهنوف
وقال: شو ميلسنج أنتِ
الهنوف بقهر: ليكون البيت بيتك وأنا ماأدري
حارب: بيت خالي شي قاهرنج.؟
الهنوف سكتت عنه وهي متضايقه
حارب: أنتِ صف كم
الهنوف مستغربه : صف كم
حارب: هي غريب يعني السؤال , ويلس يضحك بغباء
الهنوف: أنا متخرجه , في الجامعه سنه أولى
حارب فج عيونه على وسعهن وقال: والله عبالي ثالث عدادي ماينشاف عليج .
الهنوف أنقهرت: بسم الله
حارب : بسم الله من ويهج
الهنوف صدق تضايقت منه يرفع الضغط وسكتت وهي أطالع التلفزيون
حارب : لاصدق أنت الحين في الجامعه
الهنوف: هييي
حارب : تجذبين صح أعترفي أحسن
الهنوف ماردت عليه , حارب حب يرفع ضغطها أكثر , فقال وهو معلي صوته : وووي شي في شيلتج
عاد الهنوف صرخت وتمت تناقز وهي تصيح وعقت الشيله عن راسها بخوووف .
حارب ماقدر يستحمل أنفجر من الضحك وحط يده على بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههه لالالاتخليج هههههههههههه
الهنوف يوم شافته يضحك , سارت صوب شيلتها ونفضتها ولبستها بسرعه
وأطالعت حارب بكل قهر وغضب وسارت صوبه بدون وعي وقبضته من شعره ويرته (( أحذر الحليم أذا غضب )) ههههههههه حااارب أنفجع
وهو يحاول يخوز يدها عنه . فجاءه أستوعبت الهنوف شو يالسه تسوي هي وخازت عنه ويلست تحت تصييييييييييييييييييييييييح وحطت يدها على ويها
أطالعها حارب بصدمه هااي البنت غررررررررررررريبه جدا يعني تضربه وتصيييييييييييح , لالاهذي البنت مب طبيعيه أبدا .
نزل تحت عندها , وهو بعده منصدم منها ورفع يديه صوب يداها وخوزهن بصعوبه عن ويها , وتمت تشاهق الهنوف .
حارب تم يتامل ويها بغير شعور ياربي ها البنت فيها جمال غير طبيعي وطفولي , الهنوف وبعدها تصيح وهي مغمضه عيونها
رفع حارب يده صوب ويها بدون وعي وزخه , وتقرب منها وعطها بوسه سريعه .
الهنوف أنصدمت وبطلت عيونها بغير أستواعب ويدها طايره بطراق على خد حارب .
وقفت وسيده ركضت صوب غرفتها , حارب حط يده على خده بصدمه وهو يقول : أنا شو سوووووووووووووووويت
الهنوف غفلت باب غرفتها وتساندت على الباب ويلست وهي تمش مكان البوسه بكل أرف وتقول: الخاااااااااااااايس صدق قليل ادب مايستحي أكرهه أكرهه
حارب قام وطلع برع البيت , وسار صوب سيارته وركبها , وحط راسه على السكان يستوعب شو اللي سواه .
عنــد غاليه
سارت غرفتها , وشغلت لابها ويلست على المسن , شافت ان أضافه يديده يايتنها قبلت بدون تردد,,
سيده غاليه يوم شافته شابك قالت : من
بعد كم دقيقه: الناس تقول السلام عليكم
غاليه مالها بارض: وعليكم السلام , من
: شحالج
غاليه: الحمدالله شحالج أنتي
: شحالج انتي؟
غاليه: ؟
.: انا ريال مش حرمه
غاليه: أتحرااا ولد , يالله خلصنا شو تبا ومن وين يايب أيميلي وليش ضايفني ووشوتبا ترمسني ؟
: بسم الله كلتيني شوي شوي كل ها الاسئله ورا بعض
غاليه : أقول ترا انا موب فاضيه , وثاني شي أنا معرسه أوكيه
: هههههههههههههههههههههههه انزين عرفنا بسم الله
غاليه: أقول أجلب ويهك
: على أي صفحه
غاليه: أووووووووووف . بسوي بلوك دليت يالله باي
.: صبري صبري أنتِ عندي رمسه أخبرج أياها
غاليه: خير نعم بسسرعه لو سمحت .
: أممم أحبج
غاليه منفجعه وقلبها بدا يدق فكتبت: حبك القراده
.: انتِ قرادتي
غاليه : يالله منااااااااك رووح ماعندي سالفه أنا عاطتنك ويه .
.: والله صدق أحبج
غاليه: مبررررررروك مانبا حبك
طرش لها بوسه: أموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااح
غاليه: ووووووووع , وصكته ديليت.
شوي وتحدر منى عليها الغرفه وتقول: يالسباله ليش حذفتني
غاليه توها أستوعبت ان منى كانت تلعب عليها وقالـت : يالخايسه روعتني عبالي وواحد , أفــــــــ تعرفين خخخخ صدقت عمري أتحسب في حد يحبني هع هع
الهنوف طلعت من غرفتها سايره صوب غاليه , سمعت غاليه ومنى يرمسن وسارت صوبهن تغير مزاجها شوي بعد نص ساعه قررن ينزلن تحت .
كانوا في الصاله أمها وعمتها أم حارب وبناتها , غاليه حاست بوزها بأرف من عمتها صبيحه وسلمى.
سارن البنات يسلمن على عمتهن وبناتها , سلمى اطالع غاليه بدون نفس وشوي يايه بسلم عليها بس علشان أم غاليه موجوده, بس غاليه صدت عنها الصوب الثاني كأنها ماتشوفها
أنقهرت سلمى واطالعت غاليه بحتقار ويلست , غاليه بنص أبتسامه خبيثه وفي نفسها : ماشفتي شي بعدج , كل ضيقتي وقهري بطلعه اليوم فيييج
يلسن يسوالفن واذن المغرب وسارن يصلن , أما أم حارب وأم سالم راحن صوب وحده من اليران بعد ماصلن طبعا
منى وسلوى مندمجات في السوالف ومعهن الهنوف وغاليه , أما سلمى فيالسه تتسمعهن يعني بس تعلق بتعليقات سخيفه ومالها لزووم . وكله بس تبا تقهر غاليه بس غاليه مسوتلها أكــبر طاف .
سلوى تكلم غاليه: شو بديتي تتزهبين
غاليه أحمرت خدودها شوي : يعني
سلمى داشه عرض وبصوت واطي: مادري شو لاقي فيييج لاجمال ولا شي بس كلهن سمعنها
كلهن أطالعن سلمى بصدمه , غاليه بطلت عيونها على وسعهن مب لها الدرجه , غاليه جميله وفيها جمال , بس ماتنكر أن سلمى يمكن تكون أحلى عنها بكم درجه بـــس .
سلوى: سلمى شو ها الرمسه ماشاء الله غاليه جميييله ووايد وشخصيتها حلوه والواحد يحبها من أول مايشوفها , لو ماكانت مخطوبه حق خليفه جان خطبتها حق حاارب لانها ماتتعوض
الهنوف كشرت تذكرت حارب وحركاته الوسخه وياها.
سلمى بأرف : أفففف ها الي ناقص الحمدالله يوم الله ابعدها عن أخويه .
قامت غاليه وهي واصله حدها من الغيض يعني صح , كانت صابره عنها يوم تيلس تتحرش بها وتتطنز كل شوي بس خلااااص الحين صبرها نفذ
سارت صوبها وقفت جدامها وهي قابضه يدها بقهر وقالت: وانتِ شو تتحرين عمرج تراني ووايد سكت عنج
سلمى أطالع غاليه بخقه وتكبر : أوكي حد قالج أسكتي مالت عليج
غاليه تحاول تضبط أعصابها تكلمت بكل احتقار واستصغار : أقول طالعي ويهج في المنظره قبل ماترمسين طالعي حواجبج المنتفه والا البوتكس الي على براطمج تقول حد ضاربنج بكس عليهن وضحكت بحتقار: تتوقعين حد بيطالعج أنتِ على شو شايفه عمرج شو تتحرين عمرج أنتِ وحده مريضه معقده , رفعت صبعها جدام ويه سلمى الي وقفت مقهوره من كلام غاليه : خليفه يحبني تفهمين شو يعني يحبني ولاتتحلمين أن في يوم يطالعج لان أشكالج ماتجذبه ولا يعطيهن ويه أوكييييييييييييه
سلمى اطالعت غاليه بكل بكره وحطت يدها على خصرها : منو أمس يقول غاصبيني عليه ها أونه الحين يالسه تقولين يحبني وها الخرابيط والي يسمع رمسج يقول هاي تحبه الحين ها يال######
غاليه ماتحملت السبه وعطت سلمى كف محترم وقالت : هي انا أحبه وهو يحبني وامووت فيه وحقي انا وبـــس
سلمى ردت الكف بكف أقوى لغاليه , غاليه بقهر يايه بتعطيها كف ثاني
بس صوت عالي من وراهم ياي: بـــــــــــــــــــس شو ها المهزله ؟
التفتن صوب هزاع الي صدق كان يطالعهن بقهر وقال: أنتن يهال تضاربن عنبوه ماتستحن كم طولكن
غاليه تبا ترد الكف بقهر بــس يوم شافت خليفه واقف ويطالعها ببتسامه ماكره نزلت يدها وفجت عيونها أطالعه .
ضحك حارب وهو ياي صوبهن و يقلد غاليه بمسخره وبصوت انثوي : أنا أحبه وهو يحبني وامووت فيه , وهو يأشر على نفسه بستهبال: وحقي انا وبــس
البنات ماقدرن يقبضن عمرهن ويلسن يضحك وغاليه وياهن , بس سلمى أطالعت حارب بكل أحتقار وتجاوزتهم وظهرت برع
حارب وهو ييلس على الغنفه بشكل تمثيلي: يااويلي أنا على الحب
الهنوف كانت تبا تروح غرفتها ماتبا يشوفها حارب أو تشوفه بس ماقدرت لان البنات يلسن .وهي تمت واقفه
أطالعوها وقالت منى : شو بلاج واقفه .
أفتشلت الهنوف ورفعت عينها صوب حارب الي كان يطالعها بتوتر , لانه ماكان منتبهه لها أصلا فيوم نطقت منى بأسمها حس بقشعريره تسري في جسمه
الهنوف أرتجفت من نظارته ويلست من الربكه على منى , منى أنصدمت منها شو فيها البنت.
ضحكت منى وقالت: ايي قومي عني
الهنوف توها انتبهت وقامت عن منى وقالت: ضكي ضكي شوي
ضكت شوي منى حقها ويلست
أما غاليه يلست وهي ساكته , تفشلت أكييد خليفه سمع الي قالته .
هزاع بعده منقهر من غاليه , يعني ماسد أمس تقول هذاك الكلام واليوم تتضارب يابنت عمتها
منى صدت صوب خليفه وقالت: عيل وينها علياء
خليفه أستغرب سؤالها وقال: شو دراني فيها
منى هزت راسها وصدت صوب هزاع الي صدق كان متضايق خاطره اير غاليه من شعرها الحين ويتافهم معاها لان صدق قهرته كل يوم مشكله كل يوم متضاربه وياحد , وتقع كلامها الاجي ماتحاسب أبدا .
بــس مايروم يقول شي , لان هي الحين على ذمت ريال .
حارب يلس يستعبط ويستهبل ويحاول يرفع ضغط البنات خاصتنا الهنوف , لان خلاااص حطها في باله ((هاهاهاها الله يعينج ياالهنوف من حرووب))
حارب يطالع غاليه ببتسامه خبيثه ويقول: يااويلي أنا على الحب , ويأشر على عمره بستهبال : حقي أنـا
غاليه صدق أحمرت من الخاطر واطالعت حارب بقهر وهو قاصد يفشلها , كشرت بويها تعايب عليه وقامت , سارت المطبخ وسكرت باب المطبخ وتساندت عليه وهي تتنفس بصعوبه وتقول بصوت مسموع : يااااااااااااااااااربي سمعني لالالالالالالا وتمت تهز راسها : أي قلبي احس جسمي حار وحطت يدها على ويها وهي تنافخ تخوز الحراره عن ويها
في الصاله .
خليفه وهزاع يرمسون بروحهم ومنى وسلوي بعد يسولفون والهنوف تتسمعهن وشوي اطالع قوم هزاع وتحاول ماتي عينها على حارب المنسدح , بس ماقدرت وبالصدفه طاحت عينها في عينه , وهو أصلا كان يطالعها من الصبح , بسرعه حارب غمز لها بطريقه خبيثه , الهنوف أنصدمت وتم أطالعه مب مستوعبه هذا شو يسوي , وويها أستوا أحمر من الخاطر
نزلت راسها تحت وهي تسبه : الخايس مايستحي قليل أدب أكرهه
أما غاليه فسارت وشربت لها كاس ماي , تخفف الحراره الي فيها , وردت صوبهم وهي عاضه على شفايفها (( أونها مستحيه)).
ويلست عدال الهنوف , صار الكرسي صدق ضيق تأففت منى وأطالعت الهنوف الي سرحانه وغاليه ألي أطالع خليفه بنظرات حالمه
تكلمت منى بقهر : أي أنتِ واياها مالقيتن غير ها الكرسي تيلسن عليه
غاليه في عالمها والهنوف بعد , أنقهرت منى وقرصت الهنوف
صرخت الهنوف بدون حاسيه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
الكل أطالع الهنوف بستغراب لصرختها
هزاع بغضب : أي شو بلاج تصاخرين روعتنيا ؟
الهنوف برطمت وهي تقول بخوف: أنــ ــا مــا كــ ـان قــ صــ دي وأشرت على منى والدموع في عيونها: هي الي بدت
ضحك حارب علــيها :وأنتِ كل حد يقولج شي لزم ها الدموع في عيونج وضحك أكثر يطنز عليها : أم يالصياحه
الهنوف قامت بقهر من حارب وصارخت ومن بين دموعها : أنته مالك خص تراني ووايد صبرت عليك
وراحت غرفتها , الكل أنصدم من الهنوف , لان هذا مب أسلوبها أبدا
سارت غاليه وراها ودقت الباب بس الهنوف ماطاعت تفج أبدا .
في اليوم الثاني العصر .
نزلت غاليه تحت ومالقت حد يالس , وين راحو, وطلعت برع .
درات ورا البيت وطلعت من الباب الوراني تتمشى في ها الجو الحلو .
شافت مايد وراشد وعمر ومايد ولد عمتهم صبيحه , يلعبون بدراجة راشد . (( ملاحظه مايد ولد عمتهم صبيحه بسميه مايد صبيحه ومايد الثاني مايد سعيد ))
ربعت صوبهم وقالت: خلوني ألعب يالله قوموا
عمر وقف منقهر: لالا ماشي أنتِ مابتلعبين بتخربينها
غاليه: جب جب أنته مالك خص
راشد: لا نحنا بنلعب بس
مايد سعيد : لا نحنا ياين قبلج
مايد صبيحه: هي قومي مانباج تلعبين
غاليه أنصدمت منهم , صدق فشلوها ها اليهال , حاست بوزها بقهر : أفففففففف الخياس صدق أنكم ماتستحون
عمر: سيري عند خلوف خليه يلعبج
حطت غاليه يدها على خواصرها : لاوالله
غاليه : اوكي خلاص انا أصلا ماأبا ألعب وياكم بس
ضربتهم كل واحد على راسه بقوه ويوم وصلت عند مايد سعيد تأملت ويه شوي ماقدرت تضربه
غاليه في خاطرها: ياربي كيف يشبه خليفه نسخه أخ قلبي بذوب
بدال ماتضربه شاراتهم وخت عليه ووقبضت ويه ويلست تبوس خدوده وتقول : فددددددددديتك ماحلااااااااااااااااااااك تجننننننننننننننن
ومايد يحاول يبعدها عنه : قومي وووع خيستني .
غاليه بعدها تبوسه : لا.
راشد: هي علشان هو يشبه خليفه تحبينه جي
غاليه خلت مايد عنها , وأطالعت راشد بصدمه هذا ياهل وجي أستغفر الله
غاليه بضيقه : عيب شو ها الكلام
راشد : عيل ليش تبوسينه
غاليه سارت صوبه وعطته بوسه على خده , راشد أحمر ويه وتفشل صدق .
راشد: خاااااايسه وووع خيستني
قرصته على خده : عيل بتقول ها الكلام مره ثانيه وقرصته أكثر
راشد عوره خده وقال: لالالا بس يعور قومي عني مابقول شي
غاليه :هي جي أباك منو في بيتكم ؟
راشد بغياض وهو يرد ورا: ترا خلوف محد في البيت
غاليه عضت شفايفها ها الولد صدق مكار ويعرف شو تبا : حد سأل عن خلوف أووففففففففففففففف أنا بسير أحسن لي
سارت غاليه بيت عمها سعيد , دقت الباب , فجت لها الخدامه .
غاليه: علياء موجوده
الخدامه: داخل غرفه مال هوه
غاليه : أوكي
سارت غاليه صوب غرفة علياء في الطابق الثاني . مرت بغرفة خليفه الي كانت عدال غرفة علياء , وقفت عدالها ويلست اطالع الباب , وسرحت .
فجأه أنفتح الباب وغاليه أنتفضت , وهي تشوف خليفه واقف جدامها كان لابس كندوره سوده صوفيه وسفره بيضاء وعقال
غاليه ذابت وهي اطالعه , وهو معقد حواجبه يطالعها ومستغرب هاي شو تسوي واقفه هنيه
غاليه أستوعبت الموقف وعضت على شفايفها ونزلت راسها ويايه بتروح
بس خليفه أبتسم أبتسامه خبيثه , وزخ يدها بسرعه وسحبها داخل غرفته
غاليه أنصدمت منه وماقدرت تقاومه لانه شاد على يدها (( والا السبب ثاني عيبتنها السالفه ماصدقت على الله هههههههههه))
بند خليفه باب الغرفه وسند غاليه عليه, حط يداه على الباب ويلس يطالعها بنظرات أربكتها .
غاليه وهي اطالع عيونه , حست بتنفسها زاد والحراره زادت , ويلست تترجف , أبتسم خليفه نص أبتسامه , وتقرب من ويها لين صك خشمه خشمها , غمضت غاليه عيونها بخوف ونزلت راسها .
أبتعد عنها خليفه وضحك , هي صدت بويها الصوب الثاني ويلست تنافخ وحطت يدها على ويها
تقرب منها مره ثانيه وقال: تحبيني
رفعت غاليه عيونها صوبه بستغراب لسؤاله , ونزلت عيونها بسرعه يوم طاحت عينها بعينه
زخ ذقنها ورفعه , وهي منزله عيونها بعدها , وعاضه على شفايفها بخوف .
خليفه: جاوبيني
غاليه مش قادره تقول كلمه وحده
خليفه تقرب منها أكثر وقال: ليش ساكته , عيل شو هذاكِ الكلام الي قلتيه أمس , كمل بتطنيز: ولا كنتِ معصبه بس علشان جي طلع منج ها الكلام
غاليه رفعت عيونها صوبه ولكلامه الأخير وقالت: لالا
خليفه بنص أبتسامه: عيل شو
غاليه وهي منزله راسها: هيه
زادت أبتسامت خليفه وقال: شو الي هو هيه
غاليه غمضت عيونها وهزت راسها بلا
خليفه قرب منها لين خله خده على خدها وقال في ذنيها : قولي علشاني
غاليه غمضت عيونها أكثر وزادت دقات قلبها وبلعت ريجها وقالت بصعوبه : أحبــك
خليفه بحركه سريعها ضمها له وقال: وأنا أموووت فيييج
غاليه تيبست من ضمه لها , وهي أدور في في راسها كلمت أمموت فييج يعني خليفه يحبها صدق
بعد عنها خليفه وتم يتأملها وهي أستحت وأبتعدت عن الباب تبا تفجه , بس هو حط يده على الباب وقال : ماشي ظهره لين , وأشر على خده
غاليه فجت فمها: شوه
خليفه: بوسيني .
غاليه أحمرت : لا
خليفه بخبث: عيل مابتظهرين
غاليه : لا ليش جي
خليفه: بوسيني وبخليج تظهرين أنا ما طلبت الا على الخد ,وأبتسم بمكر : لاتخليني أطلب شي ثاني
برطمت غاليه: أنزين
تقربت منه بمستحى وباسته على خده على السريع , وأبتعدت وهي منزله راسها
خليفه : شو ها الحين هاي بوسه
هزت راسها بنعم وهي منزله راسها بعدها
خليفه :لالالا يالله بوسي زين
غاليه رفعت راسها بحزن : حراااام .
خليفه ضحك : خلااااص ولا يهمج
وأقترب منها وقبض ويها أمبين يديه , وأبتسم وعطها بوسه
أحمرت غاليه منه وانصدمت صدق خليفه ووايد جريئ .
أبتعدت عنه وفتحت الباب وانطلقت بدال ما تسير غرفة علياء , دخلت أول حمام جدامها وغسلت ويها من الإحراج .
وراحت بيتهم وهي تهدي عمرها . حدرت داخل مالقت حد في الصاله سارت فوق صوب غرفتها , بس وقفت عدال غرفة الهنوف ودقت الباب . سمعت صوت الهنوف: من
غاليه: أنا فتحي الباب
الهنوف فتحت الباب وهي حايسه بوزها : هلا دخلي
غاليه يلست على شبريت الهنوف وقالت : شوفيج ماطلعتي من امس
الهنوف: ماشي بس مالي نفس اظهر ضايق خلقي
غاليه: لالا صدق , أمس ليش حطيتي كل حررج في حارب
الهنوف بتردد: هو السبب
غاليه: ليش شو سوى
الهنوف: ييلس يغاضني ويسوي حركات خاايسه كريهه أكرهه
غاليه أطالعت الهنوف بستغراب : بس هذا اسلوب حارب ونحنا كلنا نعرف انه جي
الهنوف : بــس انا الصراحه أستويت ما أستحمل أسلوبه الخايس
غاليه : حليله حاارب سوالف يمكن انتِ حساسه ها الايام ومتحسسه منه
الهنوف بعدم اقتناع : يمكن
غاليه قامت : عيل أنا بروح غرفتي
راحت غاليه غرفتها وهي تحلم باالاحلام اليقضه عن خلوف .
أما الهنوف ملت من يلست الغرفه فقررت تنزل تحت تشرب لها شي
نزلت تحت ولقت دلة الجاي توها مسوايه فصبت لها كوب جاي
وطلعت برع ويلست على الدري وهي تشرب الجاي
كانت منزله راسها تحت , ماحست الا بواحد واقف غريب منها , رفعت راسها شافت أنه حارب أعتفس ويها .
وقامت بتدخل داخل بس يد حارب سبقتها وقبضت يدها
اطالعته الهنوف بحقد وقالت: هد يدي
حارب : لا بس قبل ما هد يدج أوعديني أنج بتين ويايه الحين عندي لج شي
الهنوف أطالعته بحتقار: لييش من تكون أنته
حارب: الهنوف والله أسف أني تصرفت معاج هذي التصرفات سامحني
الهنوف أطالعت حارب بستغراب : معقوله يتاسف أحيد الريايل مايتأسفون بسهوله .
الهنوف بدون نفس: أنزين شوه
حارب ببتسامه جذابه أسرت الهنوف : تعالي أنتِ والله لتستانسين
نهاية الجزء الرابع عشر .