الملاحظات
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43

الموضوع: رواية قد علمتنا التجارب أن نتجنب عشق النساء

  1. #21  
    سعود خلقه يحب سوالف البنات بس محد يشجعه:والله مدري وش اقول تعرف بنات السعوديه اغلبهم يغطون وجيهم اخاف ارقم وحده شينهبس توني على هالسوالف خلها بعد الجامعه
    زياد:انت مادخلت الجامعه شكلك كبير
    سعود:لا توني 18 سنه
    زياد يرفع حاجبه:بس هيئته بتهز قلوب البنات (قرب منه)قلي صوتك حلو بالاغاني
    سعود:ليه
    زياد رجع شماغه على ورى بحركه سريعه :حبيبي لما تغني لاي بنت بتخق على طووول
    سعود ميل فمه:اجل مافي امل لان صوت طلال اخوي احلا بكثير مني بس انا احسن منه في الاقاء اموووت في الخواطر والشعر
    زياد فرح زياد لان ولا واحد في شلتهم راعي شعر:جد والله وعز الطلب قل لي ليش ماتدرس عندنا
    سعود:لا وين الامارات بعيده وما اعرف فيها احد
    زياد:لا مو هني قصدي عندنا بالكويت وراح اكون معك دووم
    سعود:والله مدري كنت حاط في بالي الجامعه الامريكيه بواشنطن بس اذا ماحصل لي نصيب فيها افكر بجامعه الكويت
    زياد :حلو خلاص خذ رقم موبايلي عشان نتواصل على طووووووووووول


    في الجهه الثانيه عند بوابته الحريم
    طلال ووليد جلسين مع منصور
    منصور:وش تتوقعون المفاجئه
    طلال ماله خلق:اخلص لو اني داري انك بتجي عند قسم الحريم جبت لك الولد الي من شو سوالفه كلها عن البنات
    وليد مو رتاح لزياد:أي والله كأنهم اكسجين مو بنات من لحم ودم
    منصور:من هالرجال
    طلال:مدري شافني جالس بروحي وطقها سوالف معي
    منصور يطالع الباب:يارررررربي وينهم
    وليد:من
    منصور:انت بتعرفهم كلهم بس طلال بيعرف وحده
    طلال عقد حواجبه:هموحد اشوف الصيغه انثويه



    عن الباب كانو البنات يلبسون عبياتهم ويتلثمون لانهم حاطين مكياج بوجيهم ومايبغون الشباب يشوفونهم متبرجات
    شوق عند المرايه:اووف وش الفايد اللثمه تزيد جمال
    اريج وهي تثبت لثمتها:أي والله انك صادقه تتذكرين البنات إلي بالفيصليه
    شوق وعيونها طالعه جنان بالثمه لو شافها نمر بن عدوان نسى عيون وضحى:ايوه اتذكرهم بالثمه جنان اشكالهم ويوم جلسو يشربون كوفي وفتشو كل وحده اقبح من الثانيه
    اريج:معروف سبحان الله اذا جبتي شينه ولبستيها عبايه ضيقه ولثمتيها طلعت ملاك يلا تلاقين منصور يستنانا برى


    مشو البنات واول ماطلعو من الباب شهقت اريج
    شوق وقفت:وش فيك
    اريج تمسكها :يمااا من هذا
    كانت تطالع طلال كيف واقف بين منصور ووليد وطالع اطول منهم واحلا اكيد وشماغه رافعه بطريقه عربجيه مع انه العكس تماماً وعيونه اذا لف يطالع الشارع تلمع بقوووه
    شوق:عرفتيه هذا طلال
    اريج خقت وصارت تهز يدينها بحركه لا اراديه:صورته في الاب توب تجنن بس عالطبيعه رووووووووعه يما وشلون بقرب منه الحين
    شوق ضحكت على خبالها: الحمد لله وش جاك اجل بتحولين عليه وتخلين مازن
    اريج صحت من خباله من سمعت اسم مازن:ها لالا كلش ولا مازن عااااااااااد هو الاصل امشي امشي(وفي نفسها تقول يا الله قد ايش يشبه فارس بس هو احلا بكثير لانه ابيض واطول )

    قربو البنات مهم.
    اريج:مرحبا منصور
    منصور لف بوجهه هو والشباب وشافو البنتين المتلثمات واطراف فساتينهم باينه من تحت العبايه :هلا (واشر بيده على اريجانتي اريج
    اريج طيرت عيونها:وشلون عرفتني
    منصور:لان عيونك موووو سود مرره مثل شوق
    طلال ابتسم:معقووله انتي شوق إلي اعرفها والا اتوهم
    شوق قربت منه:لا انا شوق وينك فوت المسرحيه والدروع
    طلال ابتسم واريج لو كانت تشرب شئ اكيد بتشرق فيه:وش اسوي تعرفين الولده كانت مريضه بس الحمد لله هي احسن بكثييييير الحين
    شوق تمسك اريج وتقربها من طلال:هذي جوجو بنت خالتي الي كانت جنبي لما كلمتك بالتلفون
    طلال ضحك واريج خلاص بتدوووخ:ههههه هلا كيفك واخيراً حصل لي شرف مقابلتك
    اريج تضحك بتوتر:/هه هه هه \ وانا بعد
    منصور:اريج تتذكرين يوم كنت اقول لكم اني دارس موسيقى بلبنان
    اريج راحت صوب منصور ماتدري ليه ترتاح بقربه:ايوه
    منصور يأشر على طلال:كنت ساكن مع طلال
    وليد يضحك:هههه ياحلوها من ايام يوم كنا انا وانت وسالم وطلال بشقه وحده
    منصور:هههه هي حلوه بس انت تخربها باليل بشخارك
    الكل:هههههههههههههههههههه
    منصور:يلا اوصلكم الحين
    اريج:ايوه ياليت كنا بنرجع مع التاكسي بس شوق مارضت تقول الوقت متأخر وواضح من اشكالنا اننا راجعين من زواج
    طلال:معها حق صعبه ترجعون لحالكم في هالوقت بهالشكل (رفع يده وطالع الوقت)والله شكل امي واختي مطولين

    قرب منهم سعـود وهو يمشي بخطوات سريعه:ياجماعه تعبت وانا ادور عليكم(لف وشاف البنتين القراب من منصور طالعهم من فوق لتحت بسرعه وقال)مساء الخير
    البنات:مساء النور
    طلال:شوق هذا اخوي الصغير سعود
    شوق تطالع سعود:الحين كل هذا وصغير حرام عليك (طالت سعود)حصل لي الشرف يا سعود طلال كان يتكلم عنك وعن جور بس مو كثير
    سعود يبتسم:ان شاء الله جاب اسمي بالخير(لف على الشباب)المهم يا جماعه سالم طالع الحين ويبغى يسلم عليكم
    منصور:جد يلا خل نلحق عليه
    (ودخل يده في جيب كندورته وطلع مفتاح السياره):خذي افتحي السياره وجلسو فيها دقايق وجاي
    اريج خذت المفتاح وقبل لا تبعد يدها مسكها منصور واريج ارتبكت شوي خصوصاً وهي تشوف عيون شوق إلي تطالعها وتطالع منصور بشك
    منصور قرب منها وهو يشم ريحت عطرها الرايق وعيونه معلقه بعيونها وعلى وجهه نص ابتسامه وقال:بس هاااااااااا لا تمشون وتخلوني ياااااويلكم اجي وشوفكم سافطين
    اريج تضحك من التوتر تحس برعشه كل مايقرب منها منصور وفي نفس الوقت الامان:هههههه ولا يهمك اصلاً انا ما اعرف اسوق الا السيارت التوماتيك وسيارت هذي مو اوتوماتيك
    منصور:هههه زين عيل الحين ضامن انكم ماتشردون مني يلا دقايق وجاي(وترك يدها ولحق على الشباب إلي سبقوه والبنات يطالعونه الي ان اختفى من انظارهم )
    شوق قربت منها
    اريج:اوووووش لا تعلقين واضح من نظراتج لي انج بتشكين بشئ مو بمحله
    شوق تضرب خد اريج على خفيف:انتي تحبين مازن هذا شئ اكيييييد والاكيد اكثر ان ولد عمك المزيون هذا يموووووووت فيك اكثر من اخوي
    اريج بعد عنها:وخري بس (ومشت صوب السياره)بلا كلام فاضي بلا هم او تكهنات بالحب

    قربو البنتين من السياره بس اريج مافتحت الباب
    اريج:والله حر خلينا شوي برى
    شوق تتسند على السياره:برايك وش ورانا خلينا من كتمت السياره بس بصرااااااحه شكلكم جـ.
    اريج:انطمي والله تجيبين موضوع منصور على لسانك ازعل
    شوق طيرت عيونها:اووووووف (مررت يدها على فمها وكانها تسكر سحاب)خلااااااص انطميت ارتحتي
    اريج تفك لثمتها:وجهي خلاص بداء يقرصني مايستحمل العرق (وصارت تهف بيدينها قدام وجهها)
    شوق تطالعها وتضحك:هههههه طالع حد الثمه على انفك
    اريج تدلك انفها على خفيف:اكيد بيطلع حد رابطه الثمه من قلب

    قرب منهم زياد وهو مو مصدق وقال وهو يأشر عليها:اريج احمد السل بالامارات يا مرحباااااا يامرحبا ملايييين وقول ليه اليله منوره مع ان مافي قمر اثاري القمر يمشي بينا واحنا ماندري
    شوق على طوول لفت وطالعت وج اريج
    اريج انعدمت الاوان بوجهها وشوق لاحظت خوفها الشديد فهمست:جوجو من هذا
    اريج بلعت ريقها وعيونها بعيون زياد الناعسه:هذا هذا طالب معنا بنفس الجامعه
    شوق:زميلك
    اريج كشرت وقالت بصوت واطي عشان مايسمعها زياد:يخسي مابقى الا هالاشكال اصاحبها
    زياد قرب منها ومد يده:هلا
    اريج نزلت عيونها على الارض وهي تميل فمها:هلا فيك
    زياد يحرك يده :وش اخبار هبه وساميه >>>>يلمح لها بسالفت الكاميرا والفيلم المركب
    اريج خافت ومدت يدها الي من مسكها زياد مارضى يتركها:بخير بخير
    لف وطالع البنت ام عيون وساع وسود:انا اشهد ان اغنية راشد العيون السود ماكتبوها الا لك حاس لو تفكين الثمه بتطيحين كل الشباب هني (وفك يد اريج ومدها)مرحبا انا زيـاد
    شوق تكتفت وهي تبتسم:اهلين وانا شوق وسورى انا ما اصافح شباب
    زياد ينفخ بيده ويمسحها بثوبه ويمدها:والله انها نظيفه
    اريج تدخلت:اشك في نظفتها نعم وش تبي
    زياد يرمي طرف شماغه إلي كان مسدول على كتفه ورى ظهره ويقرب منها إلي ان صار ملاصق لها وقال بصوت هز اريج:وش ابي هذا كلام ينقال لي انا(وشدد عليها) وش ابي
    اريج غمضت عيونها:بعد عني الله يخليك لاهلك بعد
    زياد قرب اكثر:حطي يدك على صدري ودفيني
    شوق خاااافت كثير وماقدرت تسوي شئ خافت تتدخل ويقلب عليها فمسكت جولها بتدق على الشباب بس ولا واحد منهم تعرف رقمه ياربي فسحبت رجولها شوي شوي عشان مايلاحظها زياد وراحت ركض صوب الرجاااال

    زياد شافها وهي تركض:حلوووو (وحط يده على السياره وقرب منها اكثر وصار يحس بأنفاسها الحاره والسريعه من شدت خوفها)ويــن القويه إلي تقول بصير وحده ثانيه اشوفج ضعفتي
    اريج:زياد روح لا افضحك
    زياد ضحك:هههههههههه تفضحين افضحك انتي
    اريج:انا واثقه من نفسي وماهميتني
    زياد قرب صوبها:حبيبتي انتي سمعتك بتكون تحت التراب وهبه راح يتركها احمد تخيليهم بعاد عن بعض حراااام ولا ساميه وقلبها الضغيف كم كلمه تخسرها اغلا ما عندها تدرين وش اغلا ماعندكم يالبنااااات شرفكــــــــــــم
    اريج بدت تتعبر بس تحاول تمسك دومعها:لا الله يخليك الا هبه وساميه طلباتك ايش تبي
    زياد همس:جاوبيني تحبيـــــني؟
    اريج صرخت:مجنون انت بعد عني(وهنا دفته بقوه بس زياد رجع بسررعه ومسكها وسد فمها وسحبها لمكان ثاني )
    *


    *


    *

    الرجال مستغربين من هالبنت

    *

    *

    *
    شوق خلاص ماتقدر تتحمل وواضح من عيونها انها تصيح قرب منها واحد من الضيوف وقال
    :اختي شنو يايبنج صوب الريايل
    شوق خافت يوم شافت اغلب الرجال تجمعو عليها وصارت تأشر على البوابه الكبيره:هنــاك في واحد يحارش بنت خالتي وانا وانا (سكتت يوم شافت وليد بين الرجال)وليـــــد
    وليد قرب منها وهو معقد حواجبه:شوق وش تسوين بين الرجال
    شوق:في الباركنات واحد يضايق اريج

    (ايـــــــــــــــــــش!!!!!)
    لفو الرجال على منصور الي قرب منها معصب ومسكها من كتوفها وهزها:ايش تقولين انتي وين اريج
    شوق:واحد اسمه زياد كــ.


    ماكملت كلامها لان منصور من سمع اسم زياد ركض على طوووووووووول لسيارته ومعه 5 رجال غير طلال ووليد


    وقف عند سيارته وهو يصارخ:ارييييييييييييييييج أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج
    طالع الارض وشاف مفتاح سيارته وشنطتها طايحين على الارض اخذ مفتاحه وضم شنطتها وصار يدور بن السيارات:أيــــــــــــــــــج اريــــــــــــج وينج ردي اصرخي
    طلال مسك شوق وهو يسألها:تعرفين توصفين الشاب
    شوق مطيره عيونها وتطالع الشارع بطوله وعرضه:اخذها(وهزت راسها)لا لا وشلون يعني يعني اريج مخطوفه (وطاحت على ركبها وهي تردد):لا مو معقوله لا اريج لا وش راح اقووول لخالتي يارب استر يارب
    طلال يحاول يوقفها على رجولها:شوق مو موقت الصياح الحين قولي لي ملامحه
    شوق تشهق وعيونها على سيارت منصور وتتذكره كيف كان واقف جنب اريج بوقاحه ويطالعها بنظرات مو فاهمتها:حنطي وعيونه ناعسه وله غميزات وشوي نحيف كان لابس ثوب البيض وشماغ احمر
    طلال لف وطالع ملامح وليد إلي كان يسمع الوصف:لا يكوووووووون
    وليد عاقد حواجبه:انا قايل لكم هالشاب مارتحت له
    طلال يستقيم بوقفته بعد ماكان حاني ظهره لشوق:والحين وش السوات
    وليد:لازم نبلغ الشرطه على طووول (ولف وشاف منصور يكلم بجواله)

    بعد دقيقه قرب منصور ووجه اسود وواضح انه كاتم العبره :انا كلمت الشرطه والحين هم بالطريق (شاف واحد يركب سيارته وصرخ)الاخو يالاخو
    الشاب طلع راسه من الشباك: انت تزقرني
    منصور:ايه لا تمشي معليش
    الرجال:ليه الوقت تأخر والاهل بيردون للبيت
    منصور متفشل بيحجز الناس شوي ويأخرهم:الشرطه جايه وماتبغى احد يتحرك من مكانه
    طلال قرب منه:منصور وش هالكلام تفتشون الناس والخاطف مااااااااشي من زمان
    منصور يشيل سفرته من راسه ويفتح قلابي ثوبه:يقولون يمكن يكون له شريك او يرجع للعرس عشان محد يشك فيه
    طلال:واذا حققو مع الكل ومافي نتيجه
    منصور:لا تضيق صدري وخلني بحالي ان شاء الله نلقى لو خيط بهالموضوع


    بعد ساعه كامله


    الفله كانت مرررررررررررره هاديه والكل كانو ساكتين وخايفين قلب المكان من فرح لحزن كانهم جاين لعزاء مو عرس


    عند مجموعة بنات كانو واقفين عند المدخل
    :اوووووووووووووف احنا شنو خصنا بالبنت المخطوفه
    :مادري بس بيتعبونا وياهم
    تثاوب:آآآآآآآآآآآه فيني رقاد ماقدر ايود عمري اكثر عطيني مرايتج خل اشوف ويهي اكيد مكياجي اخترب
    طلعت من شنطتها مرايه ومدتها:يودي هاج المرايه
    :اووووف خرب مكياجي الله يقطعها من بنت ولا يردها لهلها شانها عفست علينا هالليله


    نوره كانت تسمعهم وهي معصبه وخايفه كثيــــــر على اريج خصوصاً يوم شكت انها اختها قربت منهم وهي مفووووووله من كلامهم وعدم اهتمامهم:لو سمحتو بلا هالكلام الفاضي واحترمو اهلها تراها اختى وما ارضي انج تدعي انها ماترد لنا
    البنت قلب وجهها اسود من الفشيله والثانيه قالت:اسفه ماكان قصدي
    نوره حست انها تتكلم من طرف خشمها بس مالها خلق مناجر فراحت صوب شوق إلي تبكي في حضن ام عفراء
    ام عفراء تمسح على راس شوق:خلاااص يابنتي ذكري ربج ودعي انها ترد لنا مو تبجين
    شوق:يااااارب ياررررررب انا مالي احد في الدنيا بعد اريج اذا ضاعت انا ضايعه معها يارب رجعها لنا سالمه ولا تخلي زيااااد الزفت يسوي فيها شئ

    نوره من سمعت اسم زياد نغزها قلبها بس حاولت تنفض الافكار من راسها تقول انها مجرد تشابه اسماء والا وش عرف زياد اخوها فيها
    ام عفراء:ايب لج شئ تشربينه او تأكلينه
    شوق ترفع راسها: لا مابي نفسي مسدوده اهم شئ لا تخبرون عفراء بالي صار زين انها راحت قبل لا يصير إلي صار وتخرب فرحتها



    في احد شقق برج العرب بدبي
    كانت عفراء جالسه بفستانها الابيض والطرحه منزله على وجهها كانت ميته من الحياء خصوصاً انها ماتعرف سالم زين لانها مره وحده شافته يوم الملكه وبعدها سافر للبنان عشان يكمل دراسته كان في راسها مليوون سؤال كانت تفكر كيف بتتكلم معه او تاكل قدامه لانها تمووووت
    في كثرت الاكل بس مايبين عليها وكيف بتلبس قمصان قصيره او تجتمع معاه بغرفه وحده ياللله وكيف بتطالع وجهه لو صار بينهم شئ<<< فشله . طب اذا قال شئ يضحك ضكتي واااايد عاليه اخف مايحب ضحكتي اوووف المكياج احطه دووم ولا مو لازم وطلباتي اذا احتجت شئ كيف بطلبها منه خصوصا الاشياء الخاصه لازم اصحى قبله بس اخاف المنبه بدل مايصحيني يصحيه (قاطع عليها افكارها صوت باب الغرف إلي انصك )
    مارفعت راسها ظلت منزلته بس تحاول ترفع عيونها شوي وشافته شايل البشت والشماغ وعليه بس ثوب وشعره الاسود الكثيف تحرك يوم قرب من الشباك عشان يسكره لف وطالعها وهي على طول نزلت عينها شكله كان جنان ووجهه صافي وسكسوكه مضبطه بشكل احلا من قبل يوم تشوفه بالملكه .قرب منها وهو مو مصدق معقوله كل هالزين ملك له جلس وعلى طول مسك طرحتها ورفعها عن وجهها وشافه احمر من الحياء ابتسم لانه يموووت في البنت الخجوله

    نادها عشان تلف عليه:عفراء
    عفراء منزله راسه وهي تفكر وشلون ترد تقول نعم وهي منزله راسها او تلف عليه وتبتسم
    سالم طالعها وجلس يرسم كل تقاسيم وجهها بقلبه وناداها وهو يتمنى ان اسمها غير هالاسم الغريب:عفراء
    عفراء وهي منزله راسها يلبي صوته احلا من التلفون بكثيــــــر:نعم
    سالم ماسمعها:قلتي شئ
    عفراء نزلت راسها زياده وابتسمت
    سالم طالع حضنها بخبث وعلى طووول انسدح على رجلينها وشاف وجهها الحلو وعيونها إلي توسعو من الدهشه
    سالم بيموووت من هالجمال إلي يشوفه:عارف حركتي بايخه بس شو سوي بج زقتتج ماتردين بصراحه على جنب ويهج حلو بس من قدام عذااااااااااااااب
    عفراء بعد كلمت عذاب على قولت محمود بو شهري بمسلسل البارونات (موضوعها خااااااالص ) ماقدرت تقوم لانه على رجلينه فلفت بوجهها على جنب وهي تبتسم
    سالم ابتسم وجلس على الجنب إلي لفت عليه وقال :تعرفين ايش اول صفه اعجبتني فيج
    عفراء رفعت عيونها وحطتها بعيونه السود الحاده وماقدرت تنطق بكلمه وحده

    سالم:حيااااااااااااج يزيدج جمااااااال بس يلا سمعينا صوتج رمسي ولا ادق على تلفونج عشان ترمسين وياي عادي اطلع للبلكونه وادق عليج
    عفراء ابتسمت:وشو تباني ارمس
    سالم عض شفيفه وهو يطالعها:تدرين بسحب كلامي لا ترمسين جدامنا العمر كلـــــــه نرمس فيه بس الحين (وقرب منها وهي بدورها فهمت ونزلت راسها)لا تنزلين عيونج طالعيني (رفعت عيونها)ايوه الحين الحياء مانبيه خلينا في الجرائه
    عفراء ماتت من الحياء وتوها بتقوم الا وسالم يمسكها ويسحبها صوبه





    بعد ماخلصت الشرطه من التحقيق ركب زياد سيارته وهو مرتبك وخايف خصوصاً يوم كبر الموضوع وتدخلت الشرطه اخذ نوره ألي ارتاحت من الشك ألي بداء يقتلها يوم نام زياد عندها في البيت لانه لو صدق خاطف البنت ماجاء عندها



    داخل فلة اهل عفراء
    قربت جور وهي لابسه عبايتها صوب شوق
    جور:السلام عليكم
    شوق ألي كانت حاطه يدها على راسها ودموعها ماوقفت من النزول:وعليكم السلام
    جور تجلس جنبها:انا اسمي جور وجايه اقول لك ان الشباب ماكانو عارفين كيف يوصلونك لشقه لان منصور مع الشرطه إلي الان ووليد مامعه محرم لك بس طلال اخوي قال بما اني انا وامي موجودين نقدر نوصلك
    شوق تتنهد:والله وفيكم الخير هذا من طيب اصلكم بس اخاف اثقل عليكم
    جور تمسكها:لا والله أي ثقل هذا إلي تتكلمين عنه يلا الوقت تأخر والناس هنا بدت تخف
    شوق نزلت راسها وتحاول تكتم عبرتها لانها حست انها ازعجت الناس بصياحها:وكيف ادخل الشقه بدون اريج
    جور تكذب عشان تخفف عنها:يلا عاد اذكري الله وان شاء الله راح ترجع اليوم
    شوق:يااااارب

    طلعت شوق مع جور وركبت في السياره وكان طلال وسعود إلي سكر الباب لها قدام وامهم وجور وهي ورى
    ام طلال تمسك يدها :يابنيتي الصياح مب فايدك اذكري ربك ودعي ان مايصير لها شئ يضرها الله يرجعها لكم سالمه وينتقم من إلي سواء كذا
    شوق تمسح دموعها بطرف طرحتها:يارب يارب الله يسمع منك
    جور تكلم طلال:طف التكيف الجو بارد ببلاش اذا حران افتح الشباك
    طلال طفئ المكيف وهو يسمع شهقات شوق إلي تحاول تكتمها:شوق وين ساكنين فيه بأي شقق
    ام طلال:لا والله عساك ناوي ترجعها بروحها هناك تجي معنا لشقتنا
    شوق :لا الله يسلمك روزا لحالها هناك واكيد تستنانا(حست بنغزه بصدرها لانها قالت تستنانا جمعت اريج معها)
    ام طلال:من روزا اختك
    شوق مالها خلق تضحك:لا الشغاله
    ام طلال:طب نمر ناخذها ونروح
    شوق:لا معليش والله مقدره عزيمتك بس محتاجه اكون بروحي الحين
    ام طلال يئست:براحتك
    جور:طب انتي بأي شقق
    شوق:ودوني برج العرب
    سعود كان يهز رجلينه بتوتر في حاجه تذكرها ولازم يقولها لطلال بس يستنى شوق تنزل


    بعد نص ساعه
    المكان كان هادي والناس فيه ينعدون على الاصابع
    نزل طلال مع شوق عشان يوصله لحد باب الشقه
    كانت تمشي وهي منزله راسها تحس بالضياع والخوف الاول مره بحياتها وقفت عند باب الشقه وهي تتنهد
    طلال يأشر على الجرس :ادق الجرس
    شوق تهز راسها:لا معي المفتاح
    مسكت شنطة اريج وهي ترتجف والرجفه مو مخليتها تعرف تفتح السحاب بعد ماوصلت لنص طاحت منها الشنطه على الارض
    نزل طلال واخذها ويوم رفع راسه شافها ساده فمها بيدنها الثنتين وعيونها مغرقه بالدموع
    طلال خاف عليها:شوق متأكده انك بتجلسين لحالك
    شوق على حالها ماترد
    طلال تضايق:لا حول ولا قوة الا بالله شوق يلا انزل معي بتروحين عند امي واختي وانا وسعود ناخذ لنا شقه جنبكم عشان تأخذين راحتك


    شوق تكلمت:لا خلاص خلاص
    طلال مايدري كيف يده وصلت لعيون شوق ومسحت منها الدموع:عيونك هذي مابغى اشوف دمعه وحده تنزل منها
    فلاااااااااااااااااااش
    سريع كالعاده مره قدام شوق طلال نفسه بشحمه ولحمه يمسح لها دموعه بنفس الحنيه بس بمكان ثاني بحديقه جدها كيف ومتى وصل وهل يعرفها قبل في فرق بس مو واضح
    طلال يبعد يده:وعد
    شوق تصحى من تفكيرها:مادري
    طلال قرب منها:وايش مدري
    شوق غرق عيونها من جديد بالدموووع:اريج وينها وكيف بخبر خالتي ايش راح يسوي فيها النذل زياد
    طلال يمسك كتوفها:خلاص خلاص لا تعورين قلبي انتي من جهه ومنصور من جهه
    شوق:مــــــــــــــــا اقدر (ورمت نفسها بحض طلال إلي كان رافع يدينه حضنه هذا ماضم بنت بعد هناء تردد في البديه بعدين نزل يدينه وهو يضم شوق ويهديها ):شوق تعوذي من بليس
    شوق بعد عنه على طول وخافت كيف سمحت لنفسها تضمه اخذت الشنطه من يده وطلعت المفتاح بسرعه وسكرت الباب بدون باي او تصبح على خير
    طلال طالع الباب وطالع صدره مرر يدينه على ثوبه وهو يشم ريحة عطرها بعد كل إلي صار اليوم في الهلحظه ابتسم وهو يتذكر كلامها يوم كانو في روما وحكمها ونصايحها في البدايه من جديد طالع الباب وهو يقول:انتي راح تكوني نقطة بدايتي يا شوق


    شوق حطت يدها على فمها لانها يوم سكرت الباب تسندت عليه وسمعت ايش قال طلال


    **************************

    كانت روزا تتقلب على فراشها المفروش على الارض ماجاها النوم ويوم سمعت صوت الباب إلي تسكر بقوه فزت من مكانه وطلعت لصاله بقميصها السماوي الصوف لان الجو بداء يبرد وشافت شوق واقفه على الباب (استغربت شوي)ويوم شافتها تحط يدها على فمها قرب منها وهي تسأل
    روزا:وين ماما اريج
    نزلت شوق يدها وحطتها على رقبتها تحس صوتها مبحوح من كثر البكي طالعت روزا ولفت وشافت الغرفه إلي تنام فيها مع اريج حولت نظرها لروزا مره ثانيه بس مو قادره تنطق نزلت عيونه على الارض وبدت تتعبر
    روزا تمسك كتوق شوق:ماما شوق وت هابن (ايش صار؟)
    شوق طالعتها بعيون حزينه وبدت شغلت المحقق معها:روزا تل مي ون اريج ان كويت ار ذير سم ون ستوكر هر (روزا قولي لي يوم كانت اريج في الكويت كان في احد يترصد لها)
    روزا استغربت من السؤال وهذا واضح من تعابير وجهها وحواجبها المروفوعه:نو بت ايفن سم ون ستوكر هر أي كان نو ذات بكوز ايام اول ذا تايم ان هاوس(لا بس حتى لو كان في احد يترصدها ماراح اعرف لاني دايم بالبيت)
    شوق تفكر بزياد مليون بالميه هو السبب بس كيف تثبت(دو يو نو زياد)
    روزا ماعرفته:هو زياد
    شوق تلف عنها وهي تتأفف:اوووف وش العمل شكلي ماراح اخذ منها خبر
    رزوا تذكرت:أي ريمنبر
    شوق تلتفت عليها بلهفه:ار يو شور
    روزا:يايا اي دد نت رمنبر ذا دي بت مستر منصور كم وذ هر اند شي كراي اند شئ سيد أي هيت زياد يا يا شي سيد زياد (ايوه ايوه انا ما اذكر اليوم بس منصور جاي معها وهي تبكي وكانت تقول انا اكره زياد ايوه ايوه قالت زياد)
    شوق ضرب يدينها بفخوذها من القهر اول مره تسمع بزياد ولا عمر اريج اشتكت لها عنه حطت يدها على عيونها وهي تحاول ما تبكي
    روزا تقرب منها:وير از اريج
    شوق تمسح دموعها:سم ون تيك هر تو بليس وي ار دد نت نو وير از شي (واحد اخذها لمكان احنا ما نعرف وينها)ماقدرت تكمل ورمت نفسها بحض روزا المصدومه اريج كانت مثل بنتها ربتها من كانت صغيره وهي إلي تعرف امها الحقيقيه لانه ممدوح جاب اريج ورزا سواء لبيت احمد السل وتعرف زين ان ضياع اريج مو من مصلحت احمد وهيفاء






    دخل طلال لشقه بعد ما وصل شوق وهو سراحان ويفكر في عقله
    طلال وهو ماسك الباب ماسكره ويقول في نفسه(انت وش فيك كنت تفكر تنتقم من هناء وتقهرها بحب شوق الكاذب لانها ممثله وراح تطلب منها تمثل معك بعدين تفكر جد تحب شوق اوووف هذي الافكار ابد مو بوقتها منصور صديقي بأمس الحاجه لي وانا فكر احب وانتقم )
    جور وهي جالسه بعباتها لسا ما شالتها:يااااااااااهوووو متى بتسكر الباب الرايح والجاي يشوفنا
    طلال لف عليها وبعدين طالع الباب المفتوح وسكره ببرود ولا كن شئ صاير ومشئ صوب غرفته
    جور:طلاااال لحظه شوي
    طلال وهو يشيل شماغه ويحطه على الشماعه إلي بالصاله ويجلس معها بالصاله الوحيد بالشقه:نعم
    جور:الحين هذي البنت إلي وصلنها شوق هي نفسها بطلت المسرحيه
    طلال يبتسم:ايوه هي
    جور سكت شوي هي تتفصح وج اخوها وتقول في نفسها ياااااااويلي شكل سلمى راحت علينا البنت حلوه الله لا يلومه بس وين مستحيل يأخذ وحده تكشف والناس كلها شايفتها
    طلال يمرر يدينه قدامها:ياعرب حنا هنا وش تفكرين فيه
    جور:فيها مسكينه قلوبنا تقطعت معها من كثر الصياح إلي صاحته
    طلال:احنا شاكين بواحد بس نبغى اثبات عشان نتهمه عند الشرطه نخاف نقدم بلاغ ويطلع كاذب
    جور توقف وتشيل عبايتها ويبان فستانها الاصفر:او يمكن واحد ضعيف ايمانه اخذها يوم شاف وجهها لان البنت حلووووووووووووووه مووووت
    طلال يدافع عنها:لا حرام انا شافيها طالعه مع شوق وهم متغطين بس مو متغطين يعني اووووووووه وش تسمونها هذي متلثمين
    جور:ياحبيبي لثمه(وجلست بعد ماشات كعبها)الثمه هذي تسوي هوايل تخلي الشين حلو حتى انتو يالشباب اذا تلثمتو بالشماغ(وتتذكر وج وليد يوم تشوف متلثم يوم عيد الاضحى لانه مايحب ريحت اللحم)تطلعون جنااااااااااان
    طلال:بس نيتها مو شينه
    جور تعقد حواجبها:لحظه لحظه انت شفتها بأي صفه
    طلال:اريج تصير بنت عم منصور صديقي وطالعه عشان يوصلهم وجت هي وشوق وسلمو علينا
    جور:وييييييييييين الناس فيه يسلمون عليكم بأي صفه
    طلال:الوضع عندهم عادي لان شوق بالاصل لبنانيه وتمشي معنا بالجامعه بدون عبات
    جور ويدها على صدرها:اوووف ماتستحي
    طلال:حرااام عليك انتي ماشفتيها لبسها ساتر وكله تنانير طوال والبلايز والقمصان بعد كمومها طوال
    جور:تتحجب؟
    طلال:لا بنت خالتها المخطوفه هي إلي تتحجب وساكنه بالكويت
    جورمشاء الله تعرفهم زين:طب من متى تعرفهم
    طلال ابتسم:شوق عرفتها بنهايه السنه هي اصلاً نادر تكلم شباب واذا سألها أي احد تجاوب ومره قلت لوليد يطلب منها انها تشترك معنا بالمسرحيه ووافقت
    جور في نفسهالالالا وليد شاف هالحلوه راح عليك اصلاً هو رايح رايح متعب واقف لي بالطريق بس يارب يموت وافتك منه من الغبي إلي قال البنت لولد عمها حشى كاني مربوطه بواحد يغوص واذا طول بالسباحه راح يغرق ويغرقني معاه
    طلال قام:انتي وش فيك تسرحين كثير
    جور تضايقت:طلال انا ما ابي متعب
    طلال حط يده على كتفها:حبيبتي اعتبري موضوع متعب خالص انا اذا رجعت لرياض بتكلم معه اوكي
    جور تهز راسها:اوكي

    يا الللللللللللللللللللللللللللله الحقوني وش هالحكه
    لفو وشافو سعود طالع من الغرفه وهو يتحكك وكان عليه بنطلون ابيض وفنيلا كت زرقاء
    جور:انت يالجربان خذ لك دش ورتاح
    سعود وده يصيح ويحاول ما يحك وجهه بس يمرر يدينه بشويش:والله شكله جد جرب الله يستر من اليوم وانا ماسك نفسي في الزواج بس خلاااااااااص ما اقدر (جلس جنب جور وهو يحك رجلينه)طلال ابغى اكلمك بموضوع
    طلال يطالع الساعه إلي بالجدار:مايصبرالموضوع لبكره الوقت متأخر ابغى انام
    سعود وهو يميل ظهره يمين وشمال على الكنبه:يارجااااال باقي نص ساعه على الفجر نصلي ونام وبهالنص ساعه ياليت تسمعني
    جور قامت:بخليكم براحتكم تصبحون على خير
    طلال:وانتي من اهله
    سعود يضحك:وانتي من اهله مع اني عارف انك منحاشه مني لا تخافين ازمه وتعدي
    جور تميل شفتها وتطالعه بقرف:اووووف
    طلال رمى نفسه على الكنبه ومدد رجلينه على الطاوله الخشب إلي قدامه :نعم اخلص
    سعود يتربع:حشى كسرت الكنبه ارفق عليها يالرياضي
    طلال يغمض عيونه:سعود ليه ماتروح معي للنادي جسمك شوي ضعيف
    سعود يحك رقبته:خلني من النادي ما ابغى امرن عضلاتي خلقه كتوفي عراض , بكره بروح للمستشفى وشوف وش سالفة الحكه المهم فتح عيونك واسمع
    طلال مغمض:امممم
    سعود يعض رجل طلال الممدوده على الطاوله عشان يصحصح
    طالال فز:ااااااااااي يامتوحش انت
    سعود ضحك:هههههه وش اسوي اهم شئ صحيت
    طلال يطالع اسنان سعود المطبوعه برجله:حرااام عليك لازم اردها لك(ومسك سعود إلي كان يضحك ويفرفش وثبته ورفع الفنيلا عن بطنه عشان يعلمه كيف العطه تعور في البطن بس ارتخى وسكت من الضحك وهو يشوف الحبوب الحمراء إلي ببطنه:ايش هذا
    سعود يطالع رجله الي من شوي يتفحصها بالغرفه:الله يستر اخاف عندي مرض بالدم لان ولد عم صديقي ماجد عنده الكريات البيضاء اكثر من الحمراء وماياكل بروتينات لحم او سمك كثير وطالع له بقع بكل جسمه
    طلال معقد حواجبه:بس انت تاكل لحم وسمك
    سعود:والله مدري بس بكره بسوي فحص دم
    طلال:هذا موضوعك فحص دم
    سعود:لا انا بتكلم عن زياد
    طلال قرب منه:وش فيه زياد
    سعود:مو انتم شاكين فيه انا معي رقمه





    بعد ماسكرت الانوار وتركت اضاءه خفيفه اخذت كتاب اجنبي مترجم يحكي عن العلاقات الزوجيه وكيف تحسينها جلست على السرير وغطت بس رجولها ورفعت شعرها المصبوغ بالاشقر زي مايحب سامي ولبست نظارت القراءه وقبل لا تقراء دق جوالها عقدت حواجبها وهي مستغربه من داق هالوقت حطت الكتاب ورفعت جوالها وهي تطالع اسم شوق على شاشة الجوال كبست على زر الرد وقالت:الو
    شوق وهي تصيح:ماما الحقي على
    خافت ام مازن وستقام ظهرها وعقدت حواجبها:ماما شوق ايش فيك
    شوق تشاهق:اريج ماما اريج ضاعت خطفوهااااا ماما بسرعه تعالي انا بدونها ولا شئ ولا شئ الحقيني



    10:00am
    في صباح يوم جديد نزلت ام سيف عشان تستقبل البنات اليوم راح يجون اشتاقت لاريج وحضنها الدافي نزلت من الدرج وهي تمسك طرف جلابيتها إلي اشترتها لها اريج وارسلتها قبل يومين .

    لفت لميس على صوت الكعب الجاي من الدرج وشافت خالتها تنزل بالجلابيه الكشخه وواضح ان مصممها خطير والوان الشيفونات حلوه داخل فيها الاصفر والاحمر والاخضر والبنفسجي الغامق , نزلت كوب الحليب وهي تبتسم لها:الله الله وش هالكشخه
    ام سيف تجلس معها على طاولت الاكل:تسلمين والله هذا من ذوقك
    لميس تأخذ الكوب من قدام خالتها وتقول:اصب لك حليب
    ام سيف تأخذ من الخبز المحمص:لا شاي وعطيني من الزبده إلي عندك
    صبت لها لميس الشاي وعطتها الزبده
    لميس:من وين شاريه هالجلبيه عشان اكشخ في النفاس بلبس حلو
    ام سيف تضحك :ههههه متى يطلع إلي ببطنك ويفكنا وانا ما شريتها اريج كانت مفصله جلبيات عند كبرى القيصر لها ولشوق عشان يحضرون يوم الحناء لصديقتهم الامراتيه وطلعت جلابياتهم حلوه فطلبت من كبرى تفصل ثالثه وارسلتها لي هديه
    لميس تبتسم:الله يخليها لك انتي وياها مثل الاخوات مو ام وبنتها
    ام سيف تلتفت على الصاله:اجل وين امي وخالتك هند
    لميس:جدتي راحت تقنع غيداء تجي





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    ام سيف:ليه تركي مارضي يجيبها
    لميس:هنا المشكله اليوم دقت مرت خالي الله يرحمه وقالت انها متهاوشه مع زوجها
    ام سيف ويدها على صدها:لا تقولينه حرااام ماكملو شهر متزوجين
    لميس:هذا إلي صار وترى خالتي هند راحت للامارات
    ام سيف عقدت حواجبها:ليه بعد لايكون البنات صار لهم شئ
    لميس:لا ما اعتقد تقول انها بتروح تجيب كم غرض وترجع والبنات معها ووصتني عليك كثير وتقول انتبهي لها وعلى صحتها شكيت ان فيك شئ>>>>(قالتها على امل ان عمتها تفاتحها بموضوع مرضها )
    ام سيف ضاق صدرها:لا مافيني الا العافيه بس تعرفين خالتك شافتني ضعفانه شوي والضغط يرتفع عندي فسوت لي سالفه
    لميس تذكرت:ايوه صح نسيت اكلك
    ام سيف:أي اكل
    لميس:خالتي قالت انك لازم تأكلين بروتين على الفطور فطلبت من الطباخ يشوي لك كم قطعت لحم
    ام سيف:لالا وين اكل بيض مسلوق اهون من لحم عالصبح
    لميس:لا لازم بروتين قوي بعدين في معلومه صحيحه تقول ان تناول الحم على الافطار يزيد من هرمون السعاد ويشعرك بالفرح من بداية اليوم
    ام سيف تبتسم:الله يعين على هالكلام اجل انا سامعه ان قزاز الشبابيك اذا تركتيه وصخ ومغبر يتعكر مزاجك واذا نظفتيه اشعت الشمس تدخل للبيت وتتوزع بشكل سيلم وزي ماقلتي هرمون السعاده يبداء يشتغل ههههههه
    لميس في نفسها سامحيني يا عمتي الي سويته امس لازم يصير :هههههههه


    رجع طلال لشقه بعد ماوصل امه وجور لشقة شوق كان وده يدخل بس امه منعته انقهر كثير وش فيها اذا دخل هو عارفها وعارف ملامحها ودارس معها سنه كامله رما مفاتيحه بقوه على الطاوله واخذ الرموت وصار يقلب في القنوات وهو واقف ما جلس دق جواله وكان وليد يسأل عن رقم زياد لان طلال قال له يخبر منصور ان رقم زياد معهم …دخل الغرفه وكان التكيف بارد مع ان الجو خلقه بارد وقال لسعود يعطيه رقم زياد بس سعود ماتحرك من مكانه وكان مغطي جسمه كله بالبطانيه وما طالع الا يده إلي تأشر على الجوال
    طلال قرب منه واخذ الجوال:احسن اليوم
    سعود من تحت البطانيه:ايه ايه بس سكر الباب لا يطلع هواء المكيف
    طلال يطالع المكيف:بس برد اقصر له
    سعود:لالالا انا ميت حر اطلع بس وخلني انام وصحني قبل صلاة الظهر بعشر دقايق
    طلال:اوكي
    وطلع واخذ جواله وجوال سعود ولبس جكيت لان الجو مغيم شوي راح يقابل منصور ووليد إلي ينتظرونه بشقهم إلي تبعد شارعين عن العماره إلي هو واهله فيها يعني مسك الطريق مشئ لان جسمه بداء يضعف وله فتره ماسواء رياضه



    في شقة منصور وعلى الكنبه الحمراء إلي بالصاله كان وليد جالس يطالع منصور وهو يكلم الشرطه بجواله ويسأل اذا في أي جديد تنهد على حال اصحابه منصور كان غامض في مسألت البنت إلي يحبه وفي لحظه تختفي وتفضحه دموعه قدامهم حتى طلال البنت إلي عشانها ترك اهله وركض وراها تتهرب منه بدون سبب بس وليد يحس في سبب قوي خلها تترك طلال لان طلال حبوب وبنات الجامعه ميتين عليه جعد عيونه وهو يتذكر كلامه مع سالم ايام البروفات وصجت المسرح

    وليد:مو انت صاحب طلال
    سالم:اكيد!!!
    وليد وهو يتركاء على كتف سالم:وتبغى له الخير والسعاده
    سالم:اذا ماكنت ابغى له الخير ليش صرت رفيجه عيل
    وليد بعد عنه:حلوووو وعشان يرجع لنا طلال الاولي المرح الحبوب راعي الضحكه المزعجه والغبيه لازم نقربه من شوق لازم يحبها وينسى هناء
    *
    *
    *
    طالع منصور إلي سكر السماعه وراح للمطبخ عشان يأخذ حبوبه ألي بالثلاجه تعب كثير ونومه قل مسكين لازم يساعده صعب يجلس كذا مكتف يدينه بس حتى لو تحرك ايش يسوي يعني يمشى في الشوارع ويصرخ بأسمها

    انسدح على الكنبه وهو يتأفف:اووووووووف وش صار لاصحابي

    رجع يفكر في طلال كيف بيقربه من شوق وهو بنفسه سمعها تقول انها حبت عماد وكانت تبغى تتهرب من حبه بقربها من طلال إلي تخلت عنه بمجرد احساسها بالندم وانها راح تغير نمط حياتها من جديد .
    ابتسم وهو يفكر بالبنت الكيوووت الي شافها بالزواج هذا احلا شئ صار امس اما الباقي فلا

    فز وهو يسمع صوت الجرس توه بيقوم من الكنبه الا ومنصور جاي ركض من المطبخ وفتح الباب لطلال
    منصور وهو ماسك الباب:حياك ادخل
    دخل طلال وسكرمنصور الباب وجلسو عند وليد
    منصور:ها وين الرقم
    طلال مد يده لجيبه وطلع جوال سعود وقبل لا يمده قال بعد تفكير شغله طوول الطريق:شباب لا نتسرع يمكن مايكون زياد
    منصور عصب:وشلووون مايكون زياد انت سامع (واشر)ووليد شاهد ان شوق بعضمت لسانها قالت ان زياد كان يحارشها
    وليد:بس يامنصور طلال يمكن معه حق
    منصور لف عليه:أي حق انت الثاني والبنت شايفته بعينها
    وليد هز راسه بأسف:منصور يا خوي الشرطه بنفسها محققه معه كان موجود
    منصور:يمكن راح وجاء
    طلال:منصور اهداء طب نفرض انه زياد ايش بتسوي
    منصور:اكيد بسلمه لشرطه واخليه يطلع اريج
    طلال:والشرطه لما تسألك ايش الدليل
    منصور:دليلي شوق
    طلال:بس شوق شافته وهو يضايقها وانت بنفسك قلت لنا انه بعد يضايقها في الكويت وبالاخير يتركها يعني السالفه فيها طرف ثالث
    منصور: ما اتوقع
    وليد:طب وش نسوي الحين
    طلال:انا بكلم زياد وخليه يجي لنا هنا او نقابله بمكان عام ونتكلم معه ونقيس نبضه
    منصور:اوكي خليه يقابلنا في الحديقه العامه دق الحين بسرعه اخاف مانحصله دق


    في شقة شوق
    قربت جور ومعها صنيت الفطور وحطتها قدام شوق ألي جالسه بالصاله وبدل ماتجلس على الكنبه جلسه عالارض وتسندت على الكنبه وهي تحضن رجولها المكشوفه لانها كانت لابسه برمودا وشعرها المفلون كان رطب لانها تروشت اول ما صحت من النوم إلي ما اخذ الا ساعه ونص بس
    جور تجلس جنبها:شوق الله يهديك لا تسوين بنفسك كذا
    شوق وعيونها عالارض:انتي ماجلستي معها او نمتي جنبها امس ماقدرت انام وانا اشوف قلمها إلي على الطاوله ووسدتها ولبسها المعلق بالدولاب
    جور عصبت:إلي يشوفك يقول ماتت لا سمح الله تفائلي وقومي صلي ركعتين ادعي فيهم بدل الدموع إلي مالها داعي
    ام جور صرخت:جور لا ترفعين صوتك عالبنت إلي فيها كافيها لا تزيدين عليها
    شوق تمسح دموعها:لا ياخاله بنتك معها حق انا جالسه احطم نفسي زياده عن اللزوم
    جور غمضت عيونه وتنهد بسرعه وفتحت عيونها وهي تعتذر:شوق سامحيني ماكان قصدي بس وربي حالك ما عجبني
    شوق تلتف لها وعيونها كانها مغلفه بطبقه من الزجاج مو قوة لمعانها:لا عادي انتي تعملين هالشي لمصلحتي

    الجرس كان يدق وهم يتكلمون وروزا راحت تفتح الباب واول ما شافت إلي عند الباب قالت:ماما ام مازن
    دخلت ام مازن وهي تشيل الغطى عن راسها وحواجبها معقوده:وين شوق
    شوق قامت من مكانها ركض وضمت امها:ماما
    ام مازن معقد حواجبها:خلاص يا ماما خلاص اوووووف
    رفعت راسها وشافت جور وامها وباين على وجهها الاستغراب


    جور تهمس لامها:اقووول خل نطلع امها عندها واضح موقعنا غلط وامها ابد نظراتها مو عاجبتني
    ام طلال قامت:السلام عليكم
    قربت منها ام مازن:وعليكم السلام انتي مين
    شوق:ماما هذي ام واحد من اصحابي كانت موجوده بزواج عفراء ولما عرفت اني لحالي ماتركتني وحاولت فيني اني انام عندها بس مارضيت واليوم الصبح جت عندي وكانت تحاول تخليني اكل الفطور بس نفسي مسدوده
    ابتسمت ام مازن وهي تشكر ام طلال:مشكوره تعبناك معنا
    ام طلال تمسح على خد شوق:ولو شوق بنتنا وماراح نتركها وحسبي الله على من اخذ البنت وخلها بهالحال
    ام مازن:انا اسفه بس الحين انا موجوده عندها و
    قاطعتها جور :لا احنا كنا راح نطلع قبل لا تجين (وطالعت امها)يلا يمه
    ام طلال:دقي على اخوك اول
    جور معصبه:يما سعود تحت يلا
    لبست ام طلال عبايتها وطلعت ورى بنتها بسرعه لان جور طلعت بدون ماتسلم حتى
    ام مازن:اوووف من عباياتهم واضح انهم قراوى من يلبس عبات عالراس الحين و في الامارات
    شوق:ماما حرام عليك لا تظلمينهم
    ام مازن تجلس وتحط رجل على رجل:انتي بأي صفه تدخلينهم هم ناس غرب ماتخافين يعملون لك شئ
    شوق وعيونها محمره:وين كلامك تو لهم وشكرك
    ام مازن:كلاااام وهذي مالقيتوها
    شوق تضايقت:ماما هذي لها اسم
    ام مازن:اوووف بدينا




    في الحديقه العامه
    كانو الشباب جالسين على طاوله مستديره وكانهم في اجتماع عمل
    منصور معصب:وبعديـــــن
    زياد يضرب كفه يده اليمين على الطاوله:والله العظيم ماادري عنها
    منصور يرفع حواجبه:بس شوق شافتك تضايقها
    زياد بيطق فيه عرق:للمره المليووون يا اخي البنت انا تركتها عند مدخل الحريم ورحت والله العظيم
    طلال:خلااااااااص هدو ياجماعه
    وليد إلي كان جالس طول الوقت يسمع مجادلتهم ونقاشهم الحاد قال:الحين ليش بالذات اريج
    منصور طالعه:مادري من هالحقود (وطالع زياد)إلي خطفها
    وليد:لالا انا اكلم زياد ليه بالذات اريج هي البنت الوحيد إلي مصر انك تضايقها وتحارشها كل ماتشوفها
    زياد قام من مكانه:انتو جاين تسألون اذا انا إلي خطفتها او لا واكيد مو انا اسئله ثانيه ماراح اجاوب
    وراح بسرعه صوب سيارته وهو معصب وفي نفس الوقت خايف ومرتبك وين راحت اريج ومن إلي يتجرى يأخذها منه



    منصور نزل راسه على الطاوله مانام زين ويحس الدنيا تدور وماراح يرتاح الا لما يلاقيها:تتوقعون وين راحت
    طلال يحط يده على ظهر منصور:قوم خلنا ندور مع الشرطه بدل مانتعذب كذا
    وليد:وش الفايده الشرطه دورت بالمستشفيات والسجون ومراكز الشرطه مالها اثر
    منصور رفع راسه:راح امسك فنادق وشقق الامارات باب باب إلي ان اطلعها مستعد الف راس الخيمه ودبي والشارجه وكل مكان ورقعه هنا
    وليد:مجنون انت
    منصور وقف:ايه مجنون إلي بيجي معي حياه اللله
    وليد قام:خلاص راح نمشي معك بس انا رايح مشوار صغير وراجع لكم بس حدد لي مكان
    منصور:ما ادري من وين ببداء
    طلال:خلاص انت بس من تخلص من شغلك عطني رنه وانا اخبرك وين نكون وهذا زياد جالس بسيارته زين ما تحرك لازم يدور عليها معنا واذا رفض هذا دليل انه هو المسئول عن غيابها




    في الرياض بيت ام غيداء
    الجده جالسه في الصاله لحالها تستنى غيداء وسلمى ينزلون شناطهم لانها بالغصب راح تخذهم معها للبيت
    ام غيداء:حسبي الله ونعم الوكيل صدق انسان متخلف في احد يعاف بنتي
    الجده تضرب الأرض بعصها:خلاص سكري السالفه ما ابي اسمعها مره ثانيه وهذا تركي لو فكر يرجع لها عطوني خبر وانا اوريك فيه
    ام غيداء تتنهد:ياليته يرجع لها
    الجده تعترض:لا بنتنا مو لعبه بيدها وانا ما ارضى اشوف دمعه بعينها
    ام غيداء توقف:لا عاد اسمحي لي يا ام عبد العزيز انا بعد ما ارضى اشوف بيت بنتي يخرب قدام عيوني
    نزلت سلمى من الدرج وهي لابسه عبايتها ووراها غيداء
    سلمى:احنا جاهزين
    الجده:يلا السواق برى




    في الامارت
    ام طلال معصبه:والحين وش تبغينا نسوي
    جور كل شوي تمد يدها عشان توقف تاكسي بس يطلع مشغول:ننتظر احس من مقابل وجهها
    ام طلال:الحمد لله هي ماقالت شئ
    جور معطيه امها ظهرها وتطالع الشارع:بس عيونها تقول واضح ان امها انسانه متكبره وشايفه نفسها
    ام طلال تجلس على الرصيف:الا انتي إلي شايفه نفسك
    جور تطالعها:هييي يمه قومي لا تفشلينا
    ام طلال:ماراح اقوم تعبت وانا واقفه
    جور رجعت تطالع الشارع المزحوم:اووووووف استغفره يارب اطرد ابليس عني والا لعنت وشتمت العالم
    ام طلال تهز راسها:ياشينك وانتي معصبه



    في بيت نوره اخت زياد
    كانت جالسه في الصاله الواسعه والرائعه واكثر مايميزها اللوحات إلي تزين الجدار واغلبها من رسم يدها
    كانت تحاكي ابوها إلي عصب كثيــــــــــر لما عرف ان اريج مخطوفه
    ممدوح:وشلون ومتى صار فيها جدي
    نوره ويدها على بطنها:امس وانا اسألك عنها تتذكر يوم كنت اكلمك بالتلفون
    ممدوح:ايه اتذكر
    نوره:في وقتها اختفت اريج والشرطه بكل مكان تدور عليها
    ممدوح عصب:اوريك يا احمد هذا وانا حاط بنتي امانه عندك
    نوره طارت عيونها:يعني اريج اختي !!!والله كنت شاكه بشوق بعدين يوم عرفت بخطفها حسيت بشئ غريب ويوم سمعت بنات يتكلمون عنها هاوشتهم وقلت انها اختي وما كنت اقصد بس الو .الو
    ابو زياد:اووووف
    (وقفل الجوال بوج نوره)
    نوره بعد التلفون عن اذنها وكانه حاجه لسعتها وهي خايفه ابوها عصبي وياويل إلي يطيح بيده


    دق ممدوح على احمد إلي كان بالدوام
    احمد يبتسم وهو يطالع شاشة الاب توب بمكتبه:هلا والله وغلا بممدوح
    ممدوح:أي هلا واي مرحبا وانت ماحفظت على الامانه كل هذا اني رفضت اخذها من عندك قمت رميتها بالشارع
    احمد عقد حواجبه:ممدوح وش فيك ليه معصب
    ممدوح:اريج اريج يا احمد مخطوفه وانت ماتدري ماشاء الله عليك
    احمد وقف:مخطوفه!!! وشلون ومتى هي رايحه تحظر زواج صديقتها في الامارات ومعها بنت خالتها
    ممدوح:أي بنت خالتها هي مو بنتكم ولا تعرفونها انا الغبي إلي ماعرفت احطها عند مين
    احمد:ممدوح خلني افهــ.
    قاطعه:اسمع عندك 24 ساعه اذا ماطلعت بنتي راح افضحك وانت عارف زين انا ايش املك ضدك
    احمد شد على قبضته:بس ياخوي
    مره ثانيه يقاطعه:قولي ياعمي او طاااااااااال عمرك
    احمد تنهد بحسره وقهر:ان شاء الله طال عمرك



    طلع وليد من برج العرب وهو شايل كيس فيه جزمه تنفع مع رجله الصناعيه كان موصي عليها وجابها له صديق قديم له فراح يزوره في شقته ويسال عن احواله وياخذ الجزمه بعد لف وطالع الشارع وابتسم وهو يشوف بنت واقفه وجنبها وحده جالسه على الارض وواضح ان الجالسه كبيره بالسن
    قرب منهم ووقف بعيد شوي وطلع جواله ودق على طلال:الوووو هلا طلال

    جور شدها الصوت واسم طلال ولفت وانصدمت وهي تشوووف وليد قريب منها قلبها صار يدق بقوه اول مره تحب شخص ماتعرف عنه ولا حاجه الا اسمه هي نفسها مستغربه كيف جذبها يمكن لوسامته بس في شباب كثير اوسم منه مع كذا يظل يحتل المركز الاول بعينها ابتسمت وهي تتذكر اليوم الي دخلت فيه غرفة طلال واخذت صورة وليد من البوم الصور وخبتها عندها في الغرفه والصوره هذي محتفظه فيها من سنه ونص تقريباً

    ام طلال:جور جووووووووووور وجع يابنت
    جور انتبهت على نفسها ولقت امها واقفه تطالعها بستغراب
    ام طلال واقفه جنب سياره تاكسي وفاتحه الباب الي ورى:وش فيك انتي يلا ماصدقنا وقف لموزين عشانا يلا
    جور رجعت تطالع وليد الي ما انتبه لها واقف يكلم بجواله
    ام طلال:يابننننننننننننننننت
    جور فزت:طيب طيب.
    وراحت وركبت مع امها


    وليد:زين معكم زياد انتووينكم الحين
    طلال راكب مع منصور في سيارة زياد الي جايبهم معه بالطريق:احنا بنروح لبرج العرب انت وينك
    وليد يطالع البرج وعيونه شبه مغمضه بسبب الشمس:حلووو انا عند برج العرب
    طلال:زين اجل مسافت الطريق ونكون عندك احنا مو بعاد
    وليد:خلاص استناكم

    سكر وليد ودخل للبرج لانه تعب وهو واقف برى فيستناهم داخل احسن


    بعد ربع سااااااااااااعه

    شوق جالسه تقراء قران وامها جالسه تطالع المباني والسيارات والناس الرايحه والجايه من شباك الشقه
    ((دق التلفون))
    شوق رفعت راسها
    وامها تركت الستاره وراحت صوب التلفون ورفعت السماعه:الوو.الووو (سكرت السماعه)ناس ماتستحي
    شوق نزلت راسها وكملت قرايه بس رجع التلفون يدق ورفعت راسها وهي تشوف امها ترد
    ام مازن:الووواذا كنتو ماراح تحكون ليه تدقون(وسكرت السماعه)
    ((هالمره دق الجرس))
    ام مازن رفعت السماعه:وبعديــــــن
    شوق ابتسمت بدون نفس:ماما الباب يدق مو التلفون
    راحت روزا تفتح الباب ورجعت سكرته وهي تقول:مدام شوق في رجال كثير سي وير از مدام شوق
    ام مازن وقفت:روحي جيبي طرحتي
    شوق:بروح البس عباتي
    ام مازن تطالعها بستغراب:عبات من متى!!!





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    شوق:ايوه انا تحجبت يا ماما واذا كنت بقابل رجال بلبس عبايه حتى الجامعه راح البس فيها عبايه
    ورحت بسرعه لغرفتها وهي متضايقه امس ماقدرت تنام فيها تحس ريحت اريج منتشره بكل مكان

    دخل زياد ومنصور ووليد وطلال
    منصور:السلام عليكم
    ام مازن تطالع الشباب ولا واحد فيهم شين:وعليكم السلام نعم
    طلال يتقدم منها:احنا جاين نشوف شوق
    منصور يقرب من طلال:ايه عشان نسالها اذا في أي خبر عن اريج بنت عمي
    ام مازن رفعت حاجبها:أي بنت عمي هــ.
    قاطعتها شوق:السلام عليكم
    طلال طالعها بأعجاب شكلها احلا بالعبايه بس وجهها مكشوف صدق ماطلع منها ولا شعره بس الوج بعد فتنه
    منصور :بشري يا شوق مافي شئ جديد
    شوق نزلت وجهها الشاحب وواضح من لمعان عيونها انها ماوقفت صياح:لا للاسف (تنهدت ورفعت راسها وانصدمت يوم شافت زياد):انـت
    زياد تنهد وهو ينفخ بقهر اكيد بتتهمه هي الثانيه بخطف اريج
    شوق معقده حواجبها:انت باي صفه توقف قدامي بعد الي سويته طلع اريج (وقربت منه بسرعه وهي تضرب صدره وتصيح)طلعها انا شفتك وانت تضايقها شفتك
    طلال قرب منها ومسكها من كتوفها وهو يبعدها عن زياد الي كان مثل الصنم ماتحرك من مكانه او حاول يصد ضربات شوق له
    طلال:خلااااااااص اهدي
    شوق تحاول تفك نفسها من بين يدينه وهي تضرخ وتقول:لالا اتركني طلع اريج يا واطي يااااااااحقير
    قربت ام مازن منها وعطتها كف قوى خلا الشباب يستغربون من قساوتها
    ام مازن تناقشها بحده:انتي وش فيك مسحوووره احسن خليها تضيع احنا وش لنا فيها
    شوق تجلس على ركبها وهي تسد اذانها وتهز راسها وعيونها مغمضه:ماما خلاااااااااص الله يخليك لا تزيدين وتكررين اريج بنت خالتي وحبيبتي حتى لو كان العكس
    وليد كالعاده كان ساكت ومايقدر يقول شئ
    اما منصور قرب من شوق ومسك يدينها وبعدها عن اذانها وقال بعصبيه:انتي وش قاعده تقولين
    شوق نزلت راسها وهي تبكي بقهر
    منصور يهز كتوفها:تكلمي (وصرخ وعيونه بدت تلمع)وش تقصدين بكلامك
    طلال ماقدر يتحمل وقرب صوب منصور وبعده عن شوق
    منصور وقف وطالع ام مازن الي واضح انها تعرف كل شئ:ممكن تفسرين الي سمعته
    ام مازن ترفع صدرها بغرور:الحقيقه هي ان
    شوق تصرخ:لالالالا ماما الله يخليك لا تقولين شئ
    ((دق التلفون))
    ام مازن:انتي ليش تحبين تحتفظين بالاسرار خلينا نكشف المستور ونخلي الناس تشوف الحق
    منصور مسك راسه:مو وقت هواش حرااام عليكم وحده منكم تتكلم شوق خليها تتكلم الله يخليك
    زياد:الحين كلام امك بيبن لنا مكان اريج او لا
    شوق تطالعه بغضب:انت ليش تسوي نفسك مهتم فيها
    زياد عصب:خلاااص يكفي اتهمات انتو ماتعرفون ايش تعني اريج لي
    منصور طالعه بعصبيه:زياااااااااااااااد وش تقصد
    وليد مل من التلفون الي مو راضي يسكت ورفع السماعه:الووالووو (قال بصوت عالي متفاجاء)اريـــــــــــــــج!!
    الكل من سمع اسمها سكت وشوق قربت منه وسحبت السماعه وهي تصيح:اريج وييييينك
    اريج الي كانت تصيح:شوووق انا اسفه والله اسفه
    شوق طار عقلها:ليش تعتذرين انتي ماسويتي شئ ارجعي يا اريج وينك
    اريج حست بحب شوق لها وقالت:عارفه انك خايفه علي بس انا عند امي في الرياض
    شوق وقفت عن الصياح وقالت:متى رحتي لرياض وليش؟
    اريج:مقدر اقول لك شئ بس ارجعي لرياض وتعالي وانا اقول لك ليش رجعت بدون ما اقول لك اوكي
    شوق:اوكي
    اريج:يلا باي
    شوق :بس لحظـ.
    سكرت السماعه وهي تتنهد بقوه
    زياد ومنصور اول من سئلها:ورين هي
    شوق ابتسمت:ببيت جدي في الرياض
    وليد:وليش راحت بهالطريقه الهمجيه هي ناسيه ان في ناس تخاف عليها وماراح تنام الليل عشانها
    منصور يدافع عنها:لا تظلمها يمكن لها اسبابها انا رايح ازورها ان شاء الله
    ام مازن تجلس:اوووووف
    زياد قرب منها وهو معقد حواجبه:عمري ماشفت احد يكرها الا انتي ليه
    ام مازن تنفخ اظافرها بنعومه:لانها مو بنتنا
    شوق وقفت:مـــــــامـــــــــا



    دخلت جور بعد امها وسكر الباب
    ام طلال راحت للمطبخ سيده:عسى سعود ماقام
    جور تفضخ عباتها:يمكن ليش لا
    ام طلال وهي تطل من باب المطبخ:روحي صحيه حشى بيذن الظهر ووبداء بالغداء وهو نايم
    جور تمشي وهي تحك راسها:ان شاء الله
    اول مافتحت الباب ضمت روحها من قوه هواء التكيف البارد
    قربت من سعود الي كان متغطي بالبطانيه الثقيه وهي تهزه:سعوووووود سعووود يلا قوم
    سعود ماتحرك من مكانه
    جور تهزه مره ثانيه:يلااااا بلا ملاقه
    ومسكت رموت التكيف وسكره
    جور عصبت ومسكت البطانيه وشالتها عن سعود
    سكتت شوي على ماتستوعب إلي تشوفه بعدين صرخت:مــــاما الحقي سعوووووود


    .دموع الرجال .


    منصور مو مصدق شئ:وشلون تطلع اريج مو بنت عمي انتي من وين جايبه هالكلام
    ام مازن:اختي ربتها من كانت صغيره وانت اكيد كنت صغير وما تذكر
    منصور يمسك دموعه:حرااام ليش يصير فيها جذي هي ماتستاهل
    شوق وهي تصيح:ارتحتي يا ماما خلصتي كلام
    ام مازن لفت براسها ولا كانها مهتمه
    وليد بفضول:طب اهلها ماسئلو عنها
    ام مازن:ابوها يزورها بشكل متقطع بس هي هي ماتعرف انه ابوها
    وليد:طب ليه تركها
    ام مازن:ما ادري تعبت وانا اسأل اختي وبالعذااااااااب قالت لي اسم ابوها
    منصور ودموعه تستنى رمشه بس عشان تنزل:ومين ابوها
    ام مازن تعقد حواجبها وهي تحاول تتذكر:اسمه اسمه ايوه تذكرت ممدوح ممدوح المري
    منصور وطلال طالعو زياد بصدمه تعتبر بسيطه عليهم بس شبه قاتله على زياد


    حس الدنيا تدور ليش هو بذات هذا عقابه لانه ماترك بنت بحالها هذا المصير الي لازم يواجهه يموووت بنظرت عيونها يستمتع بنقاشات الحاده بينهم يحس بقيمت الغنيه إلي يغنيها لها وفي الاخير تطلع اخته

    وليد طالع زياد الي صار مثل اللوح وانخطف لونه عيونه ماكانت ترمش بس تنزل منها الدموع بغزاره
    منصور وقف:زياد ا.
    زياد صرخ:لا ليـــــــــــــــــش ليــــــــــــــش
    وطلع بسرعه ولحقه وليد الي حس فيه من البدايه من شافه وهو شاك بحبه لاريج ومتضايق لان صعب يحب ويعشق اخت له واكثر شئ يفكر فيه الحين هو ان زياد يمكن يقدر يساعده انه يلقى اخته شذاء إلي تكون بعد اخت زياد واريج


    طلال يمسك منصور المصدوم:يلا يا خوي مالنا جلسه هنا
    طلع منصور مع طلال بدون أي كلمه
    شوق طالعت امها بحقد مو طبيعي
    ام مازن:لا تطالعيني كذا
    شوق:انا راح اسكت بس لو عرفت اريج في الموضوع والله ثم والله(وماقدرت تكمل لانها سكتت وهي تسمع اذان الظهر تنهدت وركضت لغرفتها وسكرت الباب)

    وليد لحق زياد وحاول يهديته وجاء طلال ومعه منصور الي ماتكلم وظل ساكت جلسو في قهوه مليانه شباب وكل واحد يفكر بهمه
    زياد مصدوووم معقوله بيطالع اريج بنظره ثانيه غير العشق كثير بنات حبوه وهو ماختار الا هي وفي الاخير.


    ومنصور مجروح من قبل يوم عرف بحب اريج لمازن وتضايق اكثير يوم عرف انها مو بنت عمه بس مع كذا متمسك فيها والي قاهره انها اكيد ماتفكر فيه


    اما طلال فهناء ما غابت عن باله وحس ان شوق ماراح تقدر تساعده خصوصاً هالفتره وجلس يفكر كيف راح يقابل هناء وهل راح يقدر يقنعها ترجع له


    ووليد صمته هالفتره مو من عدم لانه يملك مفتاح حل اغلب المشاكل




    قرب شاب معه عود منهم وهو يبتسم:مرحبا
    كلهم رفعو روسهم بدون رد الا وليد قال:هلا
    الشاب:انا لفيت على كل الطاولت وسئلتهم اذا كنت راح اضايقهم لو غنيت انا واصحابي وكلهم راضين بس باقي انتو عادي اغني والا لا
    طلال حس انه لازم يرفه عن نفسه وقال:ايش بتغنون
    الشاب:عادي مجموعة اغاني انت تبغى اغنيه معينه
    طلال وقف:لا انا ابغى اغني معكم بس ما ادري حافظين الاغنيه عشان تردون معي او لا
    الشاب:تعال معني نشوف الشباب ونسألهم اذا يعرفونها او لا
    وليد وزياد ومنصور رفعو روسهم بحماس ايش راح يغني

    جلس طلال بينهم وتكلم معهم شوي وواضح انهم اتفقو على اغنيه محدده وعطوه ورقه كتب فيها طلال البيت الي راح يردون عليه لما يغني

    دق طلال على العود بمهاره وواضح انه متعلم على يد مدرس خطير وقال بصوت شد الموجودين له خصوصاً ان بعضهم ماهمهم صوت العود بس يوم سمعو صوت طلال طالعوه بسرعه
    طلال :وش فيك تركض وش بلاك وش إلي تتزاحم عليه ليش الي بيدك ما كفاك ليش الي مو بيدك تبيه ناسي ان هالدنيا نصيب غريب يابن ادم غريب
    (رفع راسه وهو يطالع اصحابه وكانه يقول هذي الاغنيه لي ولكم )
    كمل وهو يقول:لو كل احد راضي وقنوع ولو مافي شي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوووووع ماكان مركبنا طمع.بس منهو يسمع او يجيب غريب يابن ادم غريب
    (ردو عليه الشباب الي حوله بصوت جماعي ونبره متقاربه :المال كلمه والامل كلمه وبها نفس الحروف)
    طلال:شيئين من دون العقل تحيا بهم بس ما تشووووف المال كلمه والامل كلمه وبها نفس الحروف شيئين من دون العقل تحيا بهم بس ما تشوووف والمال كم باعد قريب غريب يابن ادم غررررررررررريب
    الشباب:وش فيك تركض وش بلاك وش الي تتراحم عليه
    طلال:ليش الي بيدك ما كفاك ليش الي مو بيدك تبيه .ناسي ان هالدنيا نصيب غريب يا بن ادم غريبغريب يا بن ادم غريب




    رجع طلال لشقه الساعه 10 بالليل
    دخل وشاف الشقه ظلام عقد حواجبه
    سكر الباب وفتح النور
    طلال ينادي:يماااااا جووور
    فتح باب الغرفه :سعووود
    مالقى احد!
    جلس على الكنبه وهو يتوقع سعود قام وطلع يمشيهم برى شوي بس الوقت متأخر
    مد يده بياخذ الرموت وشاف ورقه مكتوب فيها
    (طلال انت تعرف احنا مامعنا جوال وانت معك جوال سعود فماقدرنا نكلمك انا حافظه بس رقم سعود دقيت وانت مارديت المهم احنا بالمستشفى القريب والله ما ادري ايش اسمه تعال اول ماتقراء الرساله سعود مره تعبان)
    طلال عقد حواجبه وطلع جوال سعود الي كان ع الصامت وفيه 15 مكالمه
    وقف بسرعه وهو معصب على نفسه كيف ما انتبه لاخوه وهو امس بعينه شايف كيف الحبوب مليانه بجسمه



    طلعت شوق من الحمامات الي بالمطار وهي ماسكه شنطتها الصغيره
    جلست تتلفت تدور على امها ويوم لقتها قربت منها وهي تقول:ماما الله يهديك لفي حجابك زين شعرك طالع
    ام مازن تعدل نظارتها:انا امك ولا انتي يلا امشي قدامي روزا سبقتنا وركبت الطياره
    شوق تنهدت:ماما اسفه عارفه انك تبغين ترتاحين لانك جايه من الرياض اليوم
    ام مازن تمشي قدامها وهي تتحلطم وشوق منقهره من امها الي قلبت هالايام



    في صبح يوم جديد
    منصور يسكر شنطته:وليد يالشايب خلصت
    وليد وهو يطلع ملابسه من الدولاب:خلاص شوي وش معجلك
    منصور يجلس على السرير:وش اسوي عشان يمدينا نمر على سعود قبل نسافر
    وليد يسكر شنطته:حرام بهالعمر يجيه هالمرض عن جد متعب
    منصور:أي والله اتذكره يوم يجي اريج كانت بنفس عمره ومرضت كثير
    وليد بهتمام:كلمني عن اريج؟
    منصور وهو يطلعه بستغراب:ليش
    وليد حس الوقت مو مناسب لازم يتأكد في البدايه يمكن تشابه اسماء لا اكثر ولا اقل
    منصور:ولييييييييييييييد وين سرحت
    وليد يجلس جنبه:متى اشوف حمد صديقك وخليفه عشان اقهرهم
    منصور مستغرب:تقهرهم بايش؟
    وليد يبتسم:كانو يموتون ويعرفون من تحب وانت معهم طول السنه وانا الي اشوفك مع طلال بالعطل اكتشفت من تحب
    منصور ابتسم و سرح في اريج على طوووووول (اصلاً في غيرها يسرح فيه)
    وليد:ياهوووووو نحن هنا لاتخلينا بروحنا من متى تحبها؟
    منصور :لا تسأني هذا السؤال لاني انا نفسي ما اعرف متى حبيتها
    خالد فتح الباب:بابا متى نروح عند خاله جور
    منصور مد يدينه له:تعال تعال
    (خالد جلس على حضن منصور)
    منصور:انت تحب خاله جور كثير ولا شوي
    خالد يبتسم ويمد يدينه بقوه:احبها هالكثرررر
    وليد ابتسم:خلووود
    خالد يطالع ابوه:نعم
    وليد يسوي نفسه معصب:الحين منو ابوك انا والا هو كل شوي ناط بحضنه
    خالد يضم منصور:انا احب خالي منصووووور كثير لانه يغني لي اغاني سبيس تون وانت يا باب ماتغني لي واذا غنيت بالحمام وانت تتروش صوتك مو حلو
    وليد طير حواجبه:افااا
    منصورضحك:هههههه



    في الريـــــــــــــاض
    وقف مازن بباركنات بيت جده:نورتونا بس ليش مارجعتو بدري مع اريج
    شوق:اول مارجعت كانت عاديه
    مازن:ما ادري ماشفتها بس سمعت بوجودها
    شوق نزلت بسرعه وراحت ركض للباب الي بالباركنات بالعاده يدخلون منه الخدم وهي اول مره تستخدمه المهم انها تدخل بسرعه طلعت على الصاله من باب المطبخ
    شوق تاخذ نفس لانها ركضت بسرعه:السلام عليكم

    الموجودين بالصاله عمتها ام سيف وغيداء ولميس وجدها وجدتها وكانو يشربون شاي اخضر بعد الغداء
    شوق:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    الجد:هلا والله بنيتي(ومد يده)تعالي يبه تعالي
    شوق قربت منه وباسه يده وارسه:هلا جدي كيفك ؟
    الجد يبتسم:بخير وين امك
    شوق تطالع الموجودين بالصاله:وراي وين اريج؟
    لميس ويدها على بطنها:فوق مع سلمى
    شوق قربت وسلمت عليها:كبر بطنك صرتي بطريق
    لميس:هههه شفتي
    شوق تحب جدتها:كيفك يا جده؟
    الجده وجهها متضايق وتتنهد:الحمد لله على كل حال
    شوق شكت:وش فيكم (وطالعت غيداء الي منزله راسها وواضح كم دمعه على خدها)غيداء ايش فيك
    غيداء قامت بسرعه وحطت الطرحه على راسها وطلعت للحديقه واول مافتحت الباب طلعت ام مازن بوجهها
    ام مازن تبتسم:هــ.(ماكملت كلامها لان غيداء طلعت للحديقه بسرعه بدون ماتسلم عليها)
    طالعت مازن إلي كان واقف جنبها:ايش فيها؟
    مازن يشوفها تجلس جنب المسبحه:مسكينه زوجها طلقها
    ام مازن كشرت:ايييش وليش وبأي صفه مو بناتنا إلي يتطلقون
    ودخلت:وش الي سمعته
    شوق يوم شافت الكل منتبه لامها طلعت الدرج وراحت صوب غرفه سلمى وغيداء طقت الباب ثلاث مرات محد رد عليها
    راحت لغرفتها وغرفة اريج وفتحت الباب وشافت اريج جالسه على السرير وهي تصيح وسلمى جنبها تهديها
    شوق خافت وهي تقول بنفسهالايكون عرفت بالسالفه:اريــــــج
    اريج رفعت وطالعت شوق وخنقتها العبره زياده
    سلمى قربت منها:هلا شوق
    شوق:هلا فيك وش القصه وغيداء وش فيها؟
    سلمى بحزن:تهون غيداء عند اريج
    شوق طيرت عيونها:ليش!!
    سلمى نزلت راسها:ليش تحت ماقالو لك
    شوق ماتتحمل:ايش يقولون انتي تكلمي







    في الامارات
    وليد:لا ماشاء الله سبع
    سعود وجهه احمر من الحراره وكله بقع حمراء (عنقز):أي سبع يابن الحلال
    منصور يضحك:أي والله شف يلا يفتح عيونه
    وليد:سعود تدري بعد كم يوم يطلع في شعرك ولسانك حتى موطا رجلينك
    سعود بالحسره يطلع صوته:لالالا لا تكمل علي يكفيني هابقع
    وليد:والله جد ما امزح
    طلال يمد لهم اكواب الشاي:خلاص يكفى لا تزيدون على اخوي

    منصور ياخذ كوب الشاي:على كذا متى بترجعون
    طلال:بكره بيطلع من المستشفى وبنسافر على طووول لرياض


    كانو جالسين يسولفون وجور تطل عليهم او بالمعنى الصحيح تراقب وليد وتخزن في ذاكرتها كل حركه يسويه عمره ماقال لها شئ او هي شافت منه موقف شهم خاص فيها من شافته على طووول حبته ماتعرف عنه أي شئ غير ان اسمه وليد وهو صديق اخوها طلال ومع كذا تموووت فيه وسبب رفضها لمتعب هذا الشئ كانت تقارن بينهم مع انها ماتعرف شئ بس في عينها وليد احسن من متعب الي يمكن عيبه الوحيد سمنته
    ام طلال من وراها:يابنت وش تسوين
    جور فزت وتركت الستاره الي انسدلت بهدوء وشكلت حاجز بنها وبين الشباب :لا ولا شئ
    ام طلال تطالعها بشك:اها يلا امشي معي
    جور:على وين
    ام طلال:متعب يبغى يشوفك
    جور تكشر:اوووف وش جابه(توها تستوعب)لحظه لحظه متعب هنا وشلوووون!!!!


    نزلت شوق وعيونها وعيون سلمى حمر من الصياح وبينهم اريج إلي منزله راسها
    اريج:بنات خلاص ما ابغى امي تتضايق
    شوق ماقدرت تتحمل وهي تشوف عمتها جالسه بينهم في الصاله تضحك وتسولف وهي تعرف ايش مصيرها فنزلت الدرج ركض وراحت صوبها وضمتها بقوه وهي تصيح
    ام سيف من حركة شوق حست انها عرفت حقيقت مرضها:خلاص يا بنتي إلي صار قدر ومكتوب على الجميع
    ام مازن تكابر وتكتم دموعها:خلاص يا شوق لا تتعبين عمتك
    ام سيف تمسح على شعر شوق:اتركيها يا هند تطلع الي بقلبها
    اريج وسلمى قربو منهم وهم يسلمون :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام مازن تطالع اريج بحقد:انتي وشلون ترجعين بدون ماتخبرينا ماتدرين انك عفستي الدنيا فوق تحت حتى ولد عمك يدور عليك مثل المجنون
    اريج حست بالرعشه إلي تحس فيها لما تسمع طاريه:مين منصور
    ام مازن:مادري وش اسمه
    اريج نزلت راسها بخجل من إلي سوته:انا اسفه بس بعد ماكلمتني لميس ماقدرت اصبر ودخلت على اول طياره لرياض
    ام مازن بستغراب:لميس
    لميس:أي نعم انا كنت اسمعك انتي وعمتي تتكلمون في الحديقه قلت بجي اجلس معك وقبل لا اطلع سمعت عمتي منى تقول انها بتموووت انصدمت كثير وخفت بس وقفت وانا اسمعها تقول لك انها راح تموت وهي حيه لانها بتكون بينا ومو عارفتنا (عضت على شفايفها ونزلت منها كم دمعه)
    سلمى منقهره:مو معقوله ليه هالمرض ماله علاج (وجلست على الكنبه وهي تطالعهم)وين غيداء
    ام مازن توقف:أي صح ذكرتيني كنت بطلع لها برى
    سلمى وقفت:طب بجي معك استنيني
    ام مازن تحب سلمى مع انها مو من العائله بس عناد في اريج ابتسمت وقالت:لا ياقلبي ابغى اتكلم معها بروحنا شوي
    سلمى تجلس:على راحتك
    ام سيف تسأل لميس:اخوك متى بينقل لرياض
    شوق طالعت لميس بستغراب وهي تفكر اخوها هي متى عندها اخو نزلت راسها وهي تحس بصداع فضيع
    لميس تنزل كوب الشاي الاخضر وحطه عالطاوله:مدري عنه هو يقول بالعطله بس مفروض يكون جاي هنا من ثلاث ايام انا وادق عليه مايرد
    اريج تطالع شوق بعيونها العسليه وهي تقول بنفسهااكيد تفكر من اخو لميس واقطع يدي اذا ماكانت ناسيه اسمه بعد (فزت على صوت امها تناديها)
    ام سيف:اريج
    اريج تطالعها:سمي يالغلا
    ام سيف:وين الهبال والضحك المتعودين عليه كلكم مجتمعين الحين وانا مافيني الا العافيه واذا شفتكم متنضايقين بجمع اغراضي وبطلع ولا راح اقول لكم وين مكاني
    اريج خافت:لالالا اوعد انك من اليوم ورايح ماراح تسمعين الا ضحكتي
    سلمى الي كانت تفكر بعمق:لقيتها
    لميس الي كانت جنبها وسمعتها:ايش لقيتي
    سلمى تبتسم وهي تطالع لميس:طريقه ماتخلي خالتي تنسى شئ(هي تسميها وتسمي ام مازن خالاتي تقدير وحترام)
    اريج سمعتها وقالت بحماس:ايش
    سلمى قامت وجلست جنب ام سيف:ايش رايك اشتري لك دفتر مفكرات 500 صفحه وانتي كل يوم اكتبي ايش يصير معك بالتفصيل ولو نسيتي حاجه ارجعي لصفحات القديمه واقريها
    ام سيف فكرت شوي:حلوه الفكره وانا مستعده من اليوم انفذها
    شوق قامت وهي تبتسم:ويلا خلونا نرجع زي قبل نضحك ونسولف ونتمشي بعد صلاة العصر يا بنات بنروح لسوق ونمر المكتبه ونشتري لخالتي مفكره من هناك
    اريج بعد قامت وهي تقرب صوب شوق:بس المشكله غيداء كيف نقنعها تجي معنى هي مره متضايقه بعد إلي صار
    شوق تطالع سلمى:الحين هو طلقها بالثلاث
    سلمى تهز راسها:لا مره وحده
    شوق:يعني في امل يرجعها
    سلمى تتنهد:ان شاء الله


    من زمااااااااااان مامرينا على لبنان

    في هالوقت كانت هناء ميته من الخوف ايش يبغى منها الدكتور غسان وايش الموضوع الضروري الي خلاه يتصل عليها اكثر من 7 مرات
    نزلت من سيارتها وهي تسكر سحاب جكيتها الجلد وتلبس نظارتها الشمسيه
    مشت بخطوات متوتر ودخلت المستشفى .كانت خايفه وريحت المستشفى توترها زياده
    مرت عند غرفتها الي نامت فيها سنتين كاملات بدون ماتحس ضااااااع من عمرها الكثير ولازم تعوض كل شئ
    ركضت بعيد عن غرفتها وهي تحاول تنسى اليوم إلي شافت فيه بنات يعرفون طلال (ابتسمت)طلال كان اغبى شاب شافته في حياتها كل شهر تسحب منه 300 دولار امريكي وهي تحوالها بالعمله إلي تبغاها مسكين الحب كان معميه لدرجه انه مالاحظ قوة العلاقه الي بينها وبين عصام

    فتحت الباب وشافت السكرتيره جالسه على مكتبها وتشتغل على الكمبيوتر
    هناء نست حتى السلام:الدكتور غسان موجود
    السكرتيره مسكت دفتر المواعيد:الك موعد مسجل
    هناء بلعت ريقها:ايوه باسم هناء حسين
    السكرتيره تطالع دفتر المواعيد ومعها قلم تأشر فيه على الاسماء الي قدامها:ايوه اسمك موجود (رفعت راسها وهي تبتسم) الدكتور وهاني عم يستنوكي من ربع ساعه
    هناء خافت اكيد فيه مرض خطير ولا ليش الدعوه فيها دكتورين
    قامت السكرتيره وفتحت لها الباب:تفضلي
    دخلت هناء وهي خايفه بس عقدت حواجبها وهي تشوفه جالس على الكنبه إلي قدام مكتبه وقباله مشايت اطفال فيها ولد يجنن ووجهه كله خدود وواضح ان صحته مره كويسه
    الدكتور كان يطالع البيبي وهو يبتسم ورفع راسه وطالع هناء بصدمه كان شكلها مرررره غير لبسها وشعرها وهو متخيلها بتجي بصوره ثانيه يعني لابسه حجاب ومتستره مو لابسه تنوره قصيره وجكايت جلد اسود وبوت اسود وشعرها مطعج مثل الغجريات منظره مايدل انها بنت جايه من بلد محترم مثل السعوديه
    الدكتور غسان وقف:مرحبا هناء
    هناء تطالع الولد بشمئزار تكره الطفال بشكل كبير:اهلين
    الدكتور غسان يجلس على مكتبه ويأشر على الكنبه القريبه من مشايت البيبي:تفضلي
    هناء بعدت وجلست في كنبه بعيده عن البيبي :نعم دكتور انا فيني شئ
    الدكتور يبتسم:لا يابنتي بس انا حاب اسئلك عن حالتك الصحيه ابل ماتدخلي بالكوما
    هناء عقدت حواجبها:حالتي الصحيهما اتذكر فيني شئ
    الدكتور:اكيد
    هناء:انا اعرف نفسي يعني ايش بيكون فيني
    الدكتور يوقف ويمشي صوبها:يعني لو اسئلك عن اشيا ابل سنتين راح تتزكري
    هناء تهز راسها بالنفي :لا
    جلس الدكتور على الكنبه المقابله ولف بمشايت البيبي وخلا وجهه صوبها:اسمو هاني
    هناء تطالع البيبي بقرف:سووو
    الدكتور يدف المشايه صوبها شوي:مابدك تحملي
    هناء بعدت:لالا مااحب الاطفال
    الدكتور ما اعجبه ردها
    هناء:دكتور احنا مو جاين نتكلم عن (واشرت على هاني)هذا انت ليش طالبني
    الدكتور رجع لمكتبه واخد اوراق خاصه فيها ومجموعة صور بس مد لها الاوراق اول:تفضلي
    هناء قامت واخذت الاوراق بخوف:ايش فيها
    الدكتور:حالتك الصحيه ابل الكوما
    هناء عصبت:دكتور انا ايش فيني حالتي الصحيه كويسه الحين وما احس بشئ
    الدكتور:اكيد هذا شئ طبيعي
    هناء مسكت راسه:دكتور انت بتجنني ليش جايبني عشان تقول اني كنت مريضه خلاص مرضي شئ من الماضي
    الدكتور:انتي ماكنتي مريضه
    هناء خلااااص ماتتحمل:دكتوووووور
    الدكتور:معك الاوراق اقريها وبعدها شوفي الصور(اشر فيها وحطها على الطاوله)
    هناء طالعت الدكتور بشك و قرت الاوراق بسرعه وهي مو مصدقه وبسرعه اكثر رمت الاوراق ع الارض وركضت لصور إلي فوق المكتب وشافتها مرقمه بالاشهر وكلها صور لها وكيف في كل شهر يزيد حجم بطنها .حطت يدها على فمها:انا كنت حامل
    الدكتور وهو يشيل هاني:وهذا الكتكوت ابنك يا هناء
    هناء تضحك بهستيريه:ههههههههههه هه ههههههههههههههههههههههه هه هه هه (وقلب ضحكها صياح) لا مستحيل مستحيل (ورمت الصور من يدها وطلعت بسرررررعه من المكتب والدكتور حط هاني في المشايه وركض وراها بس هي كانت اسرع منه وركبت سيارتها وراااااااحت بعيــــــــــــــــد))

    في الرياض (حي خريص)
    بعد جهد وجهيد

    اقتنعت غيداء وركبت مع البنات السياره .اصلاً هم عطوها فرصه اريج جابت عبايتها وسلمى لفت عليها الطرحه مع حوار بسيط ماخذ 5 دقايق ركبت معهم في سيارة ام سيف الانفنتي العائليه
    غيداء تطالع الطريق:وين رايحين
    اريج:بنروح للسوق او بالمعنى الاصح سوبر ماركت بنشتري سهره تعرفين هذا شئ اساسي
    سلمى تموووت في الافلام الهنديه :لا مو هذا الشئ الاساسي انا بشووف اذا لقيت فلم هندي جديد
    شوق تضحك:يالله نخلص من اريج تطلع سلمى ياحبكم للهنووود
    اريج تحمست مع سلمى:اوووه شوق اسكتي (وتطالع سلمى ) ايش اسم الفيلم الجديد ومين ابطاله
    سلمى تعرف اسم الفيلم بس تسوي نفسها ناسيه عشان تشاركهم غيداء الكلام:غيداء نسيت ايش اسم الفيلم
    غيداء حست انها مصختها من كثر البكي ولازم تنسى :أي واحد هم كثار الجدد عندك فيلم كرينا وسيف
    اريج:لالالا ما احب سيف غيره
    غيداء:بس لقطاته جنان وكرينا عليها لبس ياخذ العقل
    شوق استانست لانها لقت معلومه خطيره:لا عاااااد عندي لك الخبر الخطير عنهم
    سلمى:من؟
    شوق الي كانت ورى جنب غيداء:سيف وكرينا
    اريج ترفع حواجبها:احلاااااا من متى تعرفين عنهم
    شوق:عرفتهم من كثر ماتجيبين سيديات هنديه اكثر من الاجنبه
    غيداء:طب ايش الخبر
    شوق تنفخ ريشها لان الخبر اكيد بيعجبهم:سيف طلع متزوج كرينا بالســــــر
    البنات كلهم بصوت واحد:قديــــــــــــــــــــــــــــــمه
    السواق خاش جو معهم ويسمع سوالفهم:انا في معلوووم فيلم جديد كثير كويس
    سلمى تكره وقالت للبنات:وش يبي ذا
    اريج:ايش اسم الفيلم يا ديف
    ديف يهز راسه وعينه على الطريق:هذا فيلم كويس في ابهشك جووون وخب صورت لاركي
    اريج تبتسم:ومين البنت الحلوه
    شوق فتحت فمها:وش دراك انه يقول بنت حلو على بالي انه يعدد اسامى
    اريج تضحك :ههه خب صورت معنها (جميله)ولاركي(بنت)
    غيداء تحاول تنسى فقالت(وااا كيا بات يهي ) وتصفق لاريج الي استانست
    شوق طيرت عيونها:وانتي بعد وش تقولين
    سلمى تضحك:هههه تقول هذا شئ عظيم
    شوق:لالالالا انا باخذ دوره عند ديف واصير احس منكم ومن الحين بهتم بالهند (ديــــــف)ايش اسم الفيلم
    ديف يوقف عن الاشاره :دوزتانا اسم فيلم دوزتانا
    سلمى انهبلت:هذااااااااا هو انا ميت ابي اشوفه اريج البنت الحلو الي يقول عنها هي بريانكا شوبرا
    اريج تكشر:مب حلوه شعرها وعيونها اوكي اما الباقي لا (وتلف لشوق)تتذكرين الفيلم الي تفرجنا عليه انا ونتي وكان فيه ثين واحد عصبي وواحد راييييييق وتهاوشون عشان بنت
    شوق تذكرت:ايوه ايوه وفي الاخير واحد منهم يقولها تتزوجين قدام الناس في ملعب كبير
    اريج:حلووو تتذكرين البنت صح مو حلوه
    شوق:مادري مره تطلع حلوه ومره لا
    (وقفت السياره عن جيان)
    غيداء طارت عيونها:وصلنا
    سلمى:من كثر السواااااااالف ماحسينا يلا خل ننزل

    نزلت سلمى اول وحده وجلست تطالع البنات ويا كبر فرحتهااااا يوم شافت اريج وشوق متغطيات لانهم بالعاده ينزلون محجبات



    الامـــــــــــــــــارات
    دبي
    شقة طلال واهله
    كان متعب جالس في الصاله يقلب في التلفزيون ومعصب حده لان جور مارضت تقابله ويقول في نفسهالبنت هذي ليش ماتبيني لايش رافضتني انا ماسويت لها شئ او عطيتها اكثر من قلبي الي يمووت فيها

    طلال طلع من المطبخ ومعه صينيه كبيره فيها الغداء:حيا الله من جااااااااانا
    متعب قام واخذ منه الصينيه:الله يحيك
    طلال ماسك الصينه:ها وش قومك اجلس
    متعب يشد الصينيه:لا ابد انا مو غريب انت بس شل الهقش الي فوق الطاوله
    طلال شال كرتون المناديل والرموتات والمزهريه من على الطاوله ومتعب حط الاكل

    متعب:انت قلت لاهلك انك ماراح ترجع معهم
    طلال:ايه قلت لهم اني بروح للبنان ثلاث ايام واجع
    متعب مستغرب:بس الدراسه خلصت
    طلال نزل راسه وهو يفكر انه بكره راح يشوف هناء:لا عندي شغل ضروري بكره ولازم اروح
    متعب ماحب يضغط عليه:براحتك يلا سم بسم الله


    عند باب المطبخ كانت جور تطالع متعب بقرف وتقول في نفسها:كل كل جعله ما يتحدر والا يصير سم ببطنك وتموت وافتك منك



    في شقة الشباب

    منصور يدق على جوال وليد وحصله مقفل
    منصور:اوووووووووف وينه باقي نص ساعه على الرحله
    طلع في الصاله ولقى خالد يتفرج على سيمبا
    منصور:خالد وين ابوك
    خالد يطالع منصور:هو قال لي قول لخالك منصور لما يخلص دش انه راح يطلع عشر دقايق ويرجع
    منصور:اووووووووف ابوك الشايب عليه طلعات غريبه
    خالد بيده مصاصه:خالي تبغاااا
    منصور:ههههه لا عاااااد غنيت لك حسبتني كبرك وبتأكلني مصاص وانا بهالعمر
    خالد:عادي بابا ياكل مصاص




    في جهه ثانيه بمطعم قريب من الشقق
    وليد كان جالس يستنى زياد
    دخل زياد وشال نظارته الشمسيه وهو يدور على وليد بين الناس
    وليد رفع يده وهو يوقف:زيااااد
    زياد قرب منه:اسمع اذا بتحقق معي انا مو فاضي لك
    وليد رفع حاجبه:طب سلم اول
    زياد رمى نفسه على الكرسي:اووووف السلام عليكم
    وليد:وعليكم السلام
    (جلس فتره يطالعه )
    زياد رفع حاجبه:تكلم انت جايبني عشان تطالع ويهي
    وليد:زياد لا تتضايق بس حاب اسألك كم سؤال
    زياد لف بوجهه:اذا بخصوص اريج لا تتعب عمرك
    وليد يطالع ملامح وجهه عنده شامه في رقبته نفس إلي عند خالد:انت ساكن في الامارت
    زياد طالعه بستغراب:احلللللف بس مناديني ومخليني اقطع مسافه عشان تسألني هالسؤال كان قلته لي في التلفون
    وليد(يالله الود شكله مو متربي):ممكن تجاوبني
    زياد بغرور:انا كويتي من الكويت
    وليد:وابوك ممدوح ايش؟
    زياد متضايق بشكل كبير واذا تضايق يحط حرته في إلي حوله فوقف وقال:عن جد انت انسان تاااااااافه (ويقلد صوت وليد)وين ساكن وممدوح ايشهههه ماااااراح اقول لك
    وليد وقف:زياد المسأله ضروريه
    زياد ضحك:ههههه ماظني يلا بااااااااااااااي
    وليد عصب:زياد زياااااااااد





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    زياد لبس نظاراته الشمسيه وطلع ولا كأن احد يناديه





    ؟

    جور عصبت:لالالالالا هذا زودها
    طلال يسكر فمها:وطي صوتك تبغينه يسمعك مو قلتي لي اكلمه بموضوعك
    جور تبعد يد طلال:ايوه بس الظاهر انك ماقدرت عليه
    طلال:جور الرجال سكت وشكله ماسك نفسه لا ينفجر من كنا في المستشفى
    جور ما اهتمت:خله ينفجر اهم شئ اعيش مبسوطه مو مغصوبه على حاجه ما ابغاها
    طلال مسك راسه:طب وش فيها لو لبستي عبايتك وطلعتي عنده في الصاله
    جور تلف بجسمها:اووووووووف
    طلال:قولي لا اله الا الله
    جور تطالعه:لا اله الا الله
    طلال:يلا
    تنهدت جور واخذت عبايتها المعلقها ولبستها
    طلال:لا تحسسينه بنفورك مابغاك تتغطين
    جور:بــــــس
    طلال قاطعها:انتي طيعي الكلام وبس
    جور في نفسها(والله اثرو عليك بعض الناس)

    طلعت جور لصاله ومتعب وقف من شافها
    خافت جور ونزلت راسها على طوووول
    متعب(يالبي قلبها هالبنت تجنن وجننتي معها)
    طلال:يلا انا بتركم لحالكم
    جور طيرت عيونها:ويييييييين
    طلال:لا تخافين انا بالغرفه هذي (وطالع متعب)خذو راحتكم
    دخل طلال وجور ظلت واقف
    متعب:جور
    جور غمضت عيونها(الله يخذك الله ياخذك)
    متعب قرب منها وحط يده على كتفها:جووور
    جور فزت وبعدت عنه بسرعه:لو سمحت التزم حدودك انت حتى ماملكت على انا خطيبتك وبس
    متعب نزل راسه:انا اسف طب ممكن تجلسين
    تنهدت جور وجلست وهي تطالعه يجلس قدامها كان سمين أي نعم بس مو لدرجه منفره سمنته معقوله ابيض وملامحه مو شينه عيونه وساع وفمه وانفه صغار وعوارضه سوداء عكس بشرته البيضه

    ابتسم متعب وهو يطالع عيونها إلي تتفحصه
    جور ارتبكت ولفت بوجهها
    متعب دخل في الموضوع على طول:جور انتي ليه رافضتني
    جور:مافي سبب معين انت مافيك شئ بس انا رافضه الزواج في هالفتره
    متعب:يعني تبغينا نأجل الزواج سنه او سنتين
    جور(يالله هذا ناشب ببلعومي):متعب انا ما افكر في الزواج بالهفتره
    متعب:جور انتي رافضه الزواج او رافضتني انا
    جور توهقت ماتبغى تجرحه:متعب انا انامادري ايش راح اقول
    متعب وقف وبان بوجهه الضيق:جور انا اقدر اكلم عمى واتزوجك على طووول بدون ما اخذ رايك بس انا ما ابغى اخذك بالغصب
    جور:متعب انا
    متعب قاطعها:لا تقولين ما افكر في الزواج فكري يا جور لاني كذا او كذا ماخذك انتي لي انا
    جور خنقتها العبره والدموع تجمعت في عينها:انت كيف بتتزوج وحده تكرهك
    طالعها متعب بقهر ماتخيل انها تكرهه وهو ميت بهواها
    جور وقفت:متعب انا عارفه ان مالي كلمه وابوي يمشيني بكيفه ومازوجني لك الا عشان الشركه فارجووك اتركني ارجووك كيف بتتزوج وحده ماتحبك
    متعب اخذ شماغه من على الكنبه :عندك ثلاث شهور فكري كيف تحبيني فيها واول مانرجع لرياض بنسوي حفله صغيره عشان ملكتنا
    جور ماقدرت تتحمل ونزلت دموعها:انت ماتحس ماعندك قلب (طلع متعب من الشقه وسكر الباب وجور تصيح وتقول)حرام والله حرااام لا دراسه زي الناس ولا ابوي يحبني حتى اليوم الحلو بعد عشره عذاب

    طلع طلال من العرفه على صوت صياحها
    جور تأشر على الباب:سمعت سمعت ايش قاااال
    طلال يضمها:اهدي يا جور والله مع الايام بتحبينه متعب انسان طيب ويستاهل كل الخير
    جور تبعد عن حضنه:حتى انت يا طلاااال حتى انت





    في الرياض
    بعد صلاة المغرب صحت شوق من النوم وشافت اريج نايمه على السرير الثاني .
    نزلت من سريرها وهي تلبس جزمتها الفرو وراحت صوب سرير اريج وهي تهزها:قووومي يالكسوله اذن المغرب
    اريج فتحت عيونها بسرعه:اييييش المغرب يالله نمنا كثير
    شوق تبعد عنها وتمشي صوب الباب :العصر طويل واحنا نمنا بأوله فطبيعي تحسين انك نايمه كثير
    اريج:وين رايحه
    شوق:رايحه اصحي البنات


    طلعت شوق وشافت سلمى جالسه في الصاله الفوقيه لحالها
    شوق:مانمتي
    سلمى:لا ما احب انام العصر وسامعه معلومه تقول ان نوم العصر يجيب الجنون
    شوق طيرت عيونها:جد بس احنا للان مانجنينا
    سلمى تبتسم ابتسامه صفراء:الله لا يجب لنا الجنون
    شوق عقدت حواجبها وجلست جنبها:فيك شئ
    سلمى طالعت المجله إلي بيدها وهي تهز راسها بــلا
    شوق:ليش جالسه لحالك
    سلمى:اخوك وجده وخالتي هناء جالسين تحت وتعرفيني زين انا ما افتش لاخوك وجدك
    شوق تطل بوجهها:مادري له احس في موضوع ثاني مضايقك
    سلمى سكتت وهي تتذكر المكالمه إلي جتها قبل ساعه
    &
    &
    سلمى:الووو
    :.
    سلمى:الوووو
    :الو سلمى
    سلمى خافت لان الصوت صوت شاب:سلمى ايش إلي تبغاها
    :ابغاك انتي سلمى علي
    سلمى بلعت ريقها:انت مين
    تنهد بقوه:تعرفين ان صوتك حلوووو
    سلمى عصبت:انت مين وايش تبغى مني
    :ولو ماعرفتيني انا تركي زوج اختك غيداء
    سلمى مستغربه:تــــــــــــركى!!!!
    تركي:ليه تنطقين اسمي بهالشكل وكأنك مستغربه
    سلمى:انت اكيد داق تبغى غيداء
    تركي:لالا انا داق ابغاك انتي
    سلمى:ايش تبغى منى بتكلمني بخصوص غيداء
    تركي:يالله كل شوي تذكريني فيها على فكره الخناقه إلي بينا كانت بسببك
    عقدت حواجبها وقالت:انت ايش تقول وش قاعد تخربط
    تركي:سلمى انا احــــــــــــــــــــــبك

    &
    7
    &
    7
    &
    سلمى
    سلـــــمى
    سلمــــــــــــــــــى

    سلمى لفت وطالعت شوق بعين دامعه
    شوق:سلمى فيك شئ
    سلمى هزت راسها بالايجاب والدموع تنزل من عيونها
    شوق تمسك كتفها:ايش فيك احكي
    سلمى وهي تشوف غيداء تطلع من الغرفه:بعدين احكي معك(ومسحت دموعها)لا تخبرن احد انك شفتيني بهالوضع
    شوق مستغربه:اوكي
    غيداء قربت منها:مساء الخير
    شوق وسلمى:مساء النور
    غيداء:شوق للان وانتي ببجامتك
    شوق:طلعت من غرفتي عشان امر واصحيكم بس جلست اسولف مع سلمى
    سلمى:باقي لميس للان نايمه
    غيداء:لا هي إلي صحتني من النوم
    شوق:بنات ايش رايكم ننام بغرفه وحده اليوم
    لميس تطلع من الغرفه:من وين جتك هالفكره
    شوق:جد من زماااان مانما سواء
    لميس:انا ماراح انام على الارض
    غيداء:ولا انا
    شوق:ومن قال ان في احد راح ينام على الارض نخلي الخدامات يشيلون سريري انا واريج ويحطونها عندكم في الغرفه لانها اكبر وغرفتنا تكون لسهر والهبال
    سلمى:وين اريج ماطلعت من الغرفه
    شوق:اكيد رجعت تنام
    لميس:بنات تفكرون بالي افكر فيه
    غيداء تجلس:انا مالي دخل
    ليس تسحبها:قومي انتي مو عاجبتني بوجهك العابس
    نزلت غيداء راسها بالم:تبغين اضحك وانا
    سلمى:لا تنطقيها
    شوق:غيداء لا تتضايقين وصدقيني كل شي برجع زي الاول واحسن
    لميس:غيداء انتي ماتتكلمين كثير هاليومين فضفضي والله بترتاحين
    غيداء تهز راسها:لا ماله داعي
    لميس:غيداء تراك بترفعين لي ضغطي صدقــ.(وغمضت عيونها وهي تقول آآآآه)
    الكل تجمع حواها:فيك شئ
    لميس فتحت عيونها ويدها على بطنها:لا تخافون(وابتسمت)هذا البيبي يتحرك
    غيداء:يعورك
    لميس:شوي بس ماتدرين قد ايش اصير مبسوطه لما يتحرك (ومسكت يد غيداء وحطتها على بطنها)خليها شوي
    غيداء تبتسم:يااااااااي تحرك
    شوق وسلمى:وحنا بعد
    (وحطو يدينهم على بطنها )
    لميس:هههههه بنتي ماتحبك ماتحركت
    شوق:مالت عليها ماراح اشتريها هدايا واللعاب
    لميس تضايقت:بنات بقول لكم شئ بس لا تخبرون احد
    غيداء مسكتها وجلسو كلهم سواء
    لميس:بنات ماجد قال لي لو ألي في بنطنك بنت بطلقك
    شوق:لميس احنا تكلمنا في الموضوع هذا قبل وماجد بيغير رايه لو شافها
    سلمى:اكيد لما تناديه بابا وتضحك وتمسك اصبعه الكبير وتمصه بتنسيه الدنا ومافيها
    لميس نزلت راسها:بنات انا انا احتمال اجيب بنت مغوليه او مشوهه
    الكل:ايييييش
    اريج إلي كانت واقفه عن باب الغرفه:وانتي صدقتي كلام الدكتور
    لميس نزلت راسها:راجعت ثلاث دكاتره وكلهم قالو نفس الكلام
    اريج جلست جنبها:وإلي يقول لك انا واثقه انها بتطلع سليمه
    لميس تتنهد:ياليت
    غيداء:ليش بتطلع مشوهه انتي وماجد ماتقربون لبعض وصحتكم كويسه وماجد مايدخن او يتبع عادات تضره وتضرك وتضر الجنين
    اريج:ماجد مايعرف بموضوع البنت
    لميس:لا حتى انه مايعرف اني راح اجيب بنت
    شوق:لا تخافين ووكلي امرك لله
    سلمى تجلس على الطاوله إلي قدام لميس وتمسك يدها:لميس كلام شوق صح وكثري استغفار وانتي تدعين خاصه اذا رجيتي الله بستغفارك بحاجه معين انا اعرف قصه زوجين ماينجبون وجربو علاجات كثير وذكر لهم واحد الاستغفار فجلسو يستغفرون وهو يرجون من ربهم الذريه وحملت زوجته وجابت ولد وبعد فتره قال الزوج لزوجته بنرجع نستغفر اكثر بس هالمره نطلب من الله يرزقنا بنت وحصل قوي ايمانك بالله انتي ماتعرفين ايش مخبيه لك الايام

    كلام سلمى اثر على الكل وكبرها بعينهم اكثر من الاول هي بأسلوبها وحكيها الحلو تحبب الكل فيها







    في مطار الامارات الدولي

    منصور:وين شناطك ماراح تسافر اليوم
    طلال يحك دقنه:لا كنت بخلي خطيب اختي يجلس معهم إلي ان يطلع سعود من المستشفىبس علاقته مع جور مب حلوه
    منصور عقد حواجبه:ليش عسى ماشر
    طلال:الشر مايجيك ياخوي بس البنت من البدايه ما تبيه
    منصور:كثير بنات يمرون بهالموال في بداية الزواج وفي الاخير يقولون الحمد لله اننا اخذنا فلان
    طلال ابتسم:معك حق وين وليد
    منصور تنهد:مادري شفيه احاول اسحب منه كلمه وثنين مب قادر من طلعنا من شقت شوق واريج ذاك اليوم وهو يسرح كثير مع انه يضحك ويسولف بس افكاره على طول تاخذه لبعيد
    طلال:يمكن متعاطف مع زياد لاني لاحظت كيف كان يطالعه اول ماقالت ام شوق ان اريج بنت ممدوح وبعد اول ماطلع من الشقه لحقه على طول
    منصور يبتسم:وليد قلبه كبير ويحب يكون قريب من الكل ومايهون عليه يشوف احد متضايق ويتركه

    وليد وهو شايل خالد النايم على كتفه:مين إلي مايهون عليه يترك احد متضايق
    طلال ياخذ خالد منه:انتمن متى نايم؟
    وليد:من نص ساعه تقريباً
    منصور:وين رحت؟
    وليد:رحت اغير رحلتي
    منصور وطلال:لييييش!!!!!
    وليد:بروح للكويت عندي شغل ضروري ولازم اسويه هناك
    طلال:وليد لك سنين ماراحت للكويت وش معنى الحين
    وليد تنهد:ماراح اقدر اقول لكم شئ الحين بس اذا رجعت وعد منى ماراح اخبي عنكم القصه
    منصور:براحتك ياخوي
    وليد:هذا اعلان عن رحلتكم الحين يا طلال
    منصور يرفع شنطته:لا طلال بتم لانه مايقدر يترك اهله بروحهم
    وليد عقد حواجبه:ومتعب مو قلت بيجلس عندهم
    خالد تحرك وفتح عيونه:متعب الدب
    طلال ابتسم:صحيت
    خالد يفرك عيونه براحت يده الصغيره:خاله جور ماتحب متعب كل يوم تصيح وتقول يارب يروح الدب بعيد
    وليد تفشل واخذ خالد:عيب يا بابا لا تقول هالكلام
    منصور يسلم على طلال:يلا مع السلامه
    طلال:مع السلامه
    منصور يسلم على وليد:فمان الله(ويحب خد خالد ويقرصه على خفيف)بتوحشني ياحلو
    خالد يحب خد منصور تعلق فيه بسرعه:انا احبك خالو منصور
    منصور يبتسم:وانا اكثر يلا يا جماعه ماوصيكم على روحكم

    *
    *



    شــــــــــــــــئ غريب
    لما تظن انك حبيب وان انت من الفرحه قريب
    لكن يجي سهم ويصــــب قلب وتحيـــــا به غريـــــــــب

    في الليل الساكن كان متعب جالس عند البحر الهايج ويتأمله بهدوء

    كان مجروح بشكل كبير كل شئ يتوقعه من الدنيا الا كره جور له جور الشئ الوحيد إلي تعلق فيه وحبه من قلبه

    من كانو صغار وكل واحد منهم في جهه ماكانو يلتقون او يجتمعون بمكان واحد بس إلي يعرفونه انهم محيرين لبعض وهذا سبب من اسباب تعلق متعب فيها بعد الحب الكبير اكيد

    ترك اجمل بنت خطبته له امه وتمسك بجور الي كان يعرف بمسأله رفضها من البدايه

    يمكن رفضها خلاه يصر اكثر ويقلب المسأله لعناد في الفتره الاخيره

    تركها تفكر ثلاث شهور وسافر لتركيا عشان يمشي شغل السجاد والتطريز ورجع على امل انه يلقى رد يرد الروح بس لقى أسهام وخناجر تطعن على القلب والروح

    دق جواله
    طلال يتصل بك

    متعب:احم احم .(وضغط على زر الرد).هلا
    طلال:متعب وينك من طلعت العصر ماشفناك
    متعب يتنهد:طلال انا في اجتماع شغل الحين
    طلال:شغل .!!.مو قلت بكره عندك اجتماع
    متعب:اليوم وبكره
    طلال حس من صوته انه متضايق:متعب يا خوي لاتخلي كلام جور يأثر عليك هذا دلع بنات وتشوف بترضى اكيد
    نزلت دمعه من عين متعب:الله يكتب إلي فيه الخير
    طلال:يلا يلا الوالده مصلح مكرونه حمراء يحبها قلبك
    ابتسم متعب غصب عنه:إلي الان تذكر اني احب المكرونه





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    طلال يضحك:ههههه وانا نسيت خدودك إلي تمتلي بصلصه الحمراء ايام زمان

    متعب:الله يقطع سوالف خلاص طلال اخلص شغلى واجيك
    طلال:اوكي استناك فمان الله
    متعب:مع السلام
    وقف وهو يطالع بطنه الكبير:معقوله تكرهني لاني سمين بس السمن مو عيب والرجال مايعيبه الا جيبه آآآآآآآآآهفففففف وش اخرتها معك يابنت عمي


    خلني اشكي واعبر عن آلم
    لا تقول اضحك انا توي كسير
    ابتسامه مالها عندي طعم
    وش يفيد الكحل بعيون الضرير.


    في الرياض الساعه 1ونص
    الكل صاحي ماعداء الجدين وام سيف وام مازن

    طلعت شوق من الغرفه وبيدها خمس ارواب وفوط :يلا ياحلويين جاهزين
    سلمى اخذت منها الارواب:ياللله من زماااان ماسبحت في مسبح
    لميس:بنات ياويلكم اذا جاني شئ
    شوق:وشفيك خايفه والله عاااادي الحامل تسبح
    لميس متردده:انا اموووت بالسباحه بس مادري له خايفه حاسه في شئ بيصير اليوم
    غيداء قامت وهي ترمي المجله على الكنب:لميس الله يخليك لا تتشائمين مو ناقصين ترى
    شوق تمشي نظرها على الصاله:وين اريج!!
    سلمى:راحت تحط سيف في سريره وبترجع بس طولت
    شوق:امشو يلا ناخذها ونروح للمسبح
    البنات كلهم قاومو:يلا

    قربو من الغرفه وانصدمو وهم يشوفونها جالسه في السيد على الارض وحاضنه رجولها وتبكي بقهر


    شوق رمت الفوط ع الارض وقربت منها:اريج اريج
    (اريج ماكانت ترد ونفسها بداء يضيق من كثر البكي)
    شوق:اريج فيك شئ
    اريج ضمت شوق بقوه وهي ماترد عليها بشئ
    غيداء قربت منها:اريج احكي لا تحرقين اعصابنا
    اريج بعدت عن شوق ورجعت راسها على الجدار:ما اقدر اتحمل ما اقدر دخلت احط سيف بمكانه وشفت امي نايمه .مو مصدقه انها بيوم من الايام بتنساني وماراح تذكر اسمي (غرقت عيونها بالدموع) صعب والله صعب ما اقدر اكمل المسرحيه وامثل على الكل ان هاشئ سهل (مسكت حلقها)احس بغصه هنا مو قادره اضحك زي الناس واحكي براحه مهما مسكت نفسي ارجع ضعيفه اكثر من الاول

    ماقدرت سلمى تتحمل وبكت في حضن لميس إلي ضمتها وهي اكثر منها متقطع قلبها

    غيداء بكت بصوت عالي وقامت تركض للحديقه
    وشوق رجعت لحضن اريج عشان تهديها وهي مو لقيها لنار إلي بقلبها برد يطفيها

    وبكذا قلبت ليلتهم المخطط لها بفرح لاسوء ليله بحياتهم



    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الثاني
    الفصل الرابع


    الجمع والطرح والتقسيم ليست فقط من اساسيات ماده الحساب(الرياضيات) هناك معادلات كثير في الحياه
    فا هبه+احمد= حب لا ينتهي
    ومتعب- جور=هلاك لطرف لاول ونجات لطرف الثاني
    وعماد÷حب البنات= لهو ولعب يقود للعذاب
    طلال+هناء= حب كبير
    والحب الكبير-هناء=ضياع طلال
    وضياع طلال+شووق=اشعال مشاعر قديمه
    والمشاعر القديمه+ابتسامة شوق=بديه جديده
    والبدايه الجديد+ظهور هناء=دماااااار شامل



    بعد مرور ثلاث ايام وخمس ساعات وسبع دقائق وثانيتين

    نزل طلال من التاكسي ودخل الجامعه الامريكيه بلبنان وهو يدور عليها بين الحضور

    طبعا الجامعه مفتوحه لدروس الصيفيه

    طلال ينادي:عصـام عصــــــــام
    عصام لف وطالعه بخوف:طــــــــــــــــــــلال
    طلال يضمه:ايوه طلال اشتقتلك
    عصام يضحك بخوف:هههه وانا شتئتلك يا زانمي شو عم تعمل هنو جاي تأخذ دورس موسيقى
    طلال: العام اخذتها مع منصور بس انا جاي هنا ادور على شخص معين
    عصام يبلع ريقه:على مين بدور يمكن اساعدك
    تنهد طلال:ادور على هناء
    عصام وهو يرجف من داخل:هناء شو عم تاول البنت من سينتين ماظهرت كيف خطرت ببالك شو جابها هلا مانسيتا
    طلال:من قال اني ناسيها مع كل دمعه ورفت عين اذكرها بالطيب بس الحين.
    عصام بيموت من صمت طلال:بس شوووو
    طلال وعيونه على الرايح والجاي:سمعت قصه ولازم اتأكد من سلامتها
    عصام شاف هناء تقرب صوبها وتأشر على طلال وتقول هذا مين بالاشاره
    (عصام استغل انشغال عيون طلال بالريح والجاي واشر لها تروح بسرعه)
    طلال يحط يده على كتف عصام:يلا عصووم بتركك الحين بس العشاء عندي اليوم مافي الا انا وانت الحين الشباب كلهم مسافرين
    عصام:ولووو انت راح تزها مني هالعطله
    طلال:لا راح اجلس هنا بس اسبوع وارجع لرياض
    عصام خايف من هالاسبوع:راح يكون احلااا اسبوع بحياتك
    طلال:ان شاء الله(وعقد حواجبه وهو يلمح هناء من بعيد)لحظه لحظــــــــه (وراح يركض صوبهااااا)
    عصام يناديه:لك على وييين يازنمي اوووف
    طلال مسك كتفها ولف بجسمها صوبه:انت وين رايحه مني
    البنت بخوف:شووو شو بدك مني
    طلال ارتبك:اناانا اسف كنت احسبك وحده ثانيه
    (ترك البنت وهو يحاول يهدي نفسه ومايدري ان هناء إلي يدور عليها متخبيه ورى الشجره وتراقب تصرفاته بصمت وتفكير عميق)

    *
    *
    8
    8
    8
    7
    7
    7
    *
    *

    في الرياض

    من بعد اليوم إلي بكت فيه اريج والكل مسدوده نفسهم عن الضحك والكلام وحتى الاكل مايدخل فمهم الا بالغصب

    الساعه 4 ونص العصر كانو جالسين في الحديقه

    شوق:بنات مايصير نسوي بنفسنا كذا الحمد لله خالتي كل هالايام كويسه
    اريج:انا اسفه يا بنات كنتو تمام بس انا نكدت عليكم
    لميس منسدحه على واحد من الكراسي إلي عند المسبح وتقول بصوت عالي:بنااات بناااات
    شوق:نعاااااااامم
    لميس:تعالو عند المسبح ونزلو رجولكم في مويته الدافيه
    اريج تطالع سلمى:سلوووم مو مشتهيه السباحه يلااا
    سلمى:لالا ما اقدر بعد يومين ايه
    شوق:ههههه طب امشو ننزل رجلينا فيه

    قامو البنات ورفعو بنطلوناتهم ونزلو رجولهم في المويه ورجع الصمت يحكم المكان بس لفو كلهم وهم يشوفون غيداء تركض ورى سيف إلي ميت من الضحك

    اريج تبتسم لول مره بعد إلي صار:وشفيج
    غيداء توقف وتخذ نفس بسرعه:اخوك المملوح ذا يبيله شويت شغل
    سلمى وهي تضم سيف الي جلس بينها وبين اريج:ليش وش سواء
    غيداء:الفيلم إلي امس قلت لكم انه بيجي اليوم الصبح جلست اسجله ورجعت انام وقبل شوي شغلته وتحمست معه كثير وعلى اخر الفيلم يجي حضرت جنابته ويغير ويكمل لي الشريط كله سبيس تووون
    البنات كلهم:هههههههههههه
    غيداء تمسك سيف وتدغدغه:لييييييييه
    سيف يضحك:ههههههههه اخر مره ههههههههه
    لميس:هههههه حرام عليك لا تعذبينه
    غيداء:خلي ولدك والا بنتك يطلعون ويطيحون بيدي
    لميس ويدها على بطنها:لالالالا من الحين بخبيهم عندك
    اريج:هههه بنات قبل لا يدخل البرد بسرعه مشتهيه ايس كريم في احد يبغى اطلب له
    لميس:اريج افتحي شنطتي وخذي الدفتر الصغير في رقم سيارة الايس كريم .ايسكريمهم لذيذ واحلا من المثلج
    اريج تلبس جزمتها:اوووووكي

    ودخلت داخل
    (لمحو البنات سياره تدخل من بعيد للفله)
    لميس:سياره مين هذي
    سلمى:يمكن مازن غير سيارته
    شوق:لا مازن قريب شاري سيارته ومستحيل يغيرها
    لميس:اجل مين
    سلمى تقوم وتاخذ طرحه وتلفها على راسها:بدخل داخل
    غيداء:مايمديك بيشوفك من بعيد اجلسي بس ماراح يقرب منا
    سلمى :طب لوقرب مننا
    لميس:مب على كيفه

    غيداء توقف وتطل من بين الشجر:بناااات تعالو نزل من السياره واحد خقق
    البنات من سمعو كلمت خقق قامو بسرعه
    شوق تبعدهم:بعدووو شوي ابغى اشوف
    سيف صرخه من بينهم:منصووووووووور
    البنات كلهم بعدون عن الفراغ إلي بين الشجر يوم لف منصور على مصدر الصوت وشاف سيف جاي يركض صوبه ضمه بقوووه وهو يقول:سووووواف
    سيف:منصور انت ويييينك من زماااان ما شفتك انت كله جالس عند ساره وبس
    منصور يبتسم:لا انا ماكنت عند ساره بس ان شاء الله بروح لها قريب وين اريج
    سيف يبعد عن حضنه:تبغى اناديها
    منصور يوقف ويشيل نظارته الشمسيه:ياليت
    سيف:طيب
    (وركض داخل عشان يناديها)

    لميس:ماشاء الله وش هالزين غطى على اخوي
    شوق:هذا منصور ولد عم اريج
    البنات:واااااو
    سلمى:اريج على كثر ماتحب الزين مامدحت لنا ولد عمها هذا
    لميس:سبحان الله الكويتين تعرفينهم على طووول لهم ستايل خاص فيهم
    غيداء:بنات فشله الرجال جالس بالشمس
    شوق:سلمى عطيني طرحتك
    سلمى تعطيها شوق:خذي
    شوق:لالا قصيره ومنصور قبل كذا شافني بلبس ساتر مو بنطلون وبلوزه
    لميس تشيل الجلال الطويل إلي عليها:خذي البسيه
    شوق اخذت الجلال ولفته على جسمها وراسها
    سلمى:ونااااسه كنك هنديه
    شوق تبتسم:كنت حاسه انك بتقولين كذا


    مشت شوق صوب منصور إلي معطيها ظهره:منصور
    منصور لف وطالعها:هلا هلا والله بشوق
    شوق:هلا فيك تفضل البيت بيتك



    دخل منصور وجلس في الصاله ونزلت له ام سيف

    منصور وقف وسلم عليها:هلا مرت عمي شلونج
    ام سيف:بخير انت شلونك وشخبار امك وابوك وسارونها
    منصور ويده على راسها:والله تبين الصراحه من زمان عنهم انا من بداية العطله برى الكويت بس ان شاء الله بكره راجعه هناك
    ام سيف:تفضل اجلس

    عند البناااااات
    سلمى:انا اول مره اشوفه تتوقعون ليش جاي
    لميس:اخاف جاي يخطب اريج
    سلمى:حركات والله يناسبها
    شوق:تندرون انه يموووت بالتراب ألي تمشي عليه
    لميس:وكيف عرفتي
    غيداء:مايبيلها كلام اكيد اريج قالت لها هم مايخبون شئ عن بعض
    شوق هزت راسها:لا بالعكس انا اكتشفت هالشئ بنفسي
    البنات:وشلووووون
    شوق:اسمعو



    نزلت اريج بعد مالفت على راسها حجاب وسلمت على منصور إلي كان نفسه يضمها

    منصور جلس فتره يطالعها بحب وقال:اريج ليش سويتي جذي
    اريج نزلت راسها:منصور انا اسفه بس من عرفت ان امي مريضه رجعت لرياض بسرعه
    منصور طالع مرت عمه وقال:سلامتج مرت عمي شفيج
    ام سيف:لا تحاتي شوي تعبانه
    طالع منصور اريج إلي منزله راسها وتلعب بأصابعها:على الاقل خبرتينا
    اريج رفعت راسها:منصور الله يخيلك لا تذكرني انا عارفه ان إلي سويته غلط والكل ماقصر معاي
    ام سيف:خلها يا منصور البنت من جد ندمااااانه على إلي صار
    منصور:يامرت عمي انتي ماشفتي شلون اعتفسنا هناك إلي يبجى والي متوتر ووقفنا الناس وحبسناهم ببيت اهل عفره غير الشرطه إلي يت وفتشت الكل
    اريج وقفت وهي تقول بصوت عالي:منصووووووور كااااااااافي (ونزلت دمعه من عينها)
    منصور وقف وراح صوبها والود وده يمسح دمعتها بكف يده :اريج انا ما اقصد اني اضايقج بس حاب مايتكرر الموضوع
    اريج تطالع امها بحزن:ما اضمن هالشي يامنصور
    منصور عقد حواجبه:لييه
    نزلت اريج راسها وهي مو قادره تتكلم
    منصور:اريج شفيج انطقي
    اريج ماردت عليه ووقف ام سيف وقالت:منصور انا عندي انزهايمر
    منصور:انزهايمر(سكت شوي لانه مو مستوعب )مرت عمي انتي(غمض عيونه)
    ام سيف:منصور
    منصور وهو يطالع اريج:ممكن تتركينا بروحنا
    اريج:منصور بتقول شئ قوله قدامي انا وامي واحد
    منصور:ارجووووج اتركينا بروحنا
    (طالعت اريج وج منصور فتره وبعدها طلعت برى للبنات)



    _شوق حكت للبنات كل شئ صار يوم تختفى اريج_
    سلمى:ياااااي ياليت يحبي احد بهالشكل
    غيداء:طب تعرفين ليش اريج ماتحبه
    شوق:تقول انها تعتبره اخ لا اكثر ولا اقل
    لميس:بنات خلاص سكرو السالفه اريج جايه

    اريج تجلس:اووووووووووووف
    غيداء:وش فيك تنافخين
    اريج ماصدقت احد سألها:حظرت جنابته جاي من الامارات لهنا على طوووول عشان يناجرني جني اصغر عياله وانا إلي دايم معتبرته اخوي الكبير ومقتدرته لانه طيوب وعمره مارفع صوته على
    سلمى:لحظه لحظه مو قلتي انك تعتبرينه اخوك الكبير خلااااص لا تكبرين السالفه واعتبريه اخوك صدق وخايف عليك
    اريج تكتفت:بس هو مو اخوي
    شوق:اريج لا تومينه الولد بغى ينهبل يوم مالقاك
    اريج مسكت راسها:بنات خلاااااااص ضغطي ارتفع وراسي مصدع سكرو السالفه
    (البنات سكتو)
    اريج:وين لميس
    غيداء:دق جوالها بس كان الارسال ضعيف وراحت بعيد يمكن يوضح
    سلمى:يمكن زوجها مو مسافر هو لباكستان
    غيداء:يمكن او اخوها فارس
    (شوق في نفسها:فارس فااارس كثير سمعت اسمك بس ابد مو متذكرتك)
    سلمى:اريجطلع ولد عمك
    وقفت اريج وهي تشوفه يمشي بسرعه صوب سيارته
    اريج:منصوووووور لحظه شوي
    وقف منصور عند باب سيارته بعد مافتحه واشر لها بمعنى(وقفي مكانك)ولبس نظارته الشمسيه وركب السياره وطلع من الفيلا ودخلت سيارة جدتها

    اريج معقده حواجبها:شنو يقصد بحركته هذي (ونزلت راسها)

    (نزلت الجده ونادت غيداء)
    غيداء:سمي ياجده
    الجده:تعالي معي لغرفتي
    غيداء بين البنات:الله يستر منها
    سلمى:هههه انتو ليش تخافون منها
    شوق:انتي ماتعرفينها زين حتى جدي يخاف منها وينفذ اوامرها مع انه انشط منها بكثير وهي بدري مسكت العصى
    لميس:أي بدري انتو على بالكم لسى صغار (وطالعت اريج إلي واقف وباين عليها انها سرحانه)اياهوووووووووو اريج

    اريج صحت من سرحها وطالعتها:نعممم
    لميس وهي إلي الان منسدحه على الكرسي:انعم الله عليك وين سياره الايس كريم
    اريج:دقيت عليه ورد هندي مدري وش يبي وقال لي نص ساعه واكون موجود
    شوق:إلو ساعه ونص ما ايجا
    سلمى تبتسم:ياحلو البناني معك
    شوق تبتسم:بدك ياني احكي لبناني بحكي
    اريج تجلس على العشب:غريبه تكلمتي لبناني وانتي مروقه بالعاده ماينط العرق الا اذا عصبتي
    شوق:هههه الله لا يجيب لي العصبيه كل هالايام وانا صحتي تمام
    لميس:والله جيل كلكم الحين من تزعلون تتعبون تراكم صغااار على ارتفاع وانخفاض الضغط
    سلمى:لان اكلنا مثل وجيهنا واجسامنا ضغيفه
    اريج:بناااااات والله متضايقه ابغى اطلع إلي بقلبي
    سلمى:اذكري الله الا بذكر الله تطمأن القلوووب
    اريج:لا اله الا الله
    سلمى:لالا قوليها بنفس طويل
    اريج:لا الــــــــــــه الا اللــــــــــــــــه
    شوق:إلي يشوفك يا سلمى يقول مطوعت زمانك ولا كانك وحد مدمدنت اغاااني
    سلمى:هذي مشكلتي والا كل شئ عندي تمام
    لميس:يانصاابه تمام هااا وين الافلام الهنديه والمسلسلات التركيه غير مسلسل جوليانا البرازيلي وستار اكادمي
    سلمى:ههههههههه خلاص اكلتيني
    البنات:ههههههههههههههه

    (طاط طاااط طاط طاااااط)
    وصلت سيارة الايس كريم والبنات راحو صوبها ركض واخذ كميه كبيره تكفي 30 شخص

    وقبل لا يدخلون داخل شافو غيداء طالعه وهي لابسه عبياتها ولافه الطرحه على راسها
    الكل:ويييييييين
    غيداء تبتسم بخجل:بطلع مع تركي
    شوق طالعت سلمى إلي قالت لها كل شئ بخوف
    اريج:وشلون رضيتي مو كنتي زعلانه
    شوق:واحنا ماشفناه جاي للبيت يعتذر منك
    غيداء مبسووطه كثير:انا طلبت منه مايقابلني ولا يقرب مني بس هو شاف جده وشرح لها كل شئ وهي راضيه ومو راضيه
    شوق:راضيه ومو راضيه وشلوون
    غيداء:يعنى راح اضل هنا بس لو كان يبغانا نطلع سواء او يجي يزورني حياه الله وجده بتراقب الوضع واذا حست الامور بينا اوكي بتطلق صراحي
    سلمى ودها تصرخ وتقول لالالا ترجعين له:تلاحظين انك بسرعه تنسين وبسرعه اكبر ترضين
    تنهدت غيداء:وش اسوي احببببببه (دق جوالها على نغمه نبيل شعيل مازلت افكر فيك)اوووه بنات يلا باااااي اشوفكم بالليل وابغى سهره محترمه مبسووووطه كثير

    ومشت بسرعه صوب الباب بس وقفت ورجعت لاريج وهي تحط يدها على كتفها:انا اسفه اريج نسيت انك متضايقه خلاص انسو السهره
    اريج:اذا ماسوينا سهره اليوم جد راح ازعل لاني متضايقه وابغى انسى وافرح امي بشوفت وجهي منور مع اني اشك اني بقدر
    غيداء:بتقدرين يا عمري وكلنا راح نساعدك مو يابنات
    الكل:اكيييييييييييييد
    غيداء:هههه(ودق جوالها)يلا باي باي



    (فــــــــــــــــ*لبنان*ــــــــــــــــــي)

    كانت هناء عند ام عصام باليبت بس ام عصام كانت نايمه والبيت فاضي لان عصام مع طلال

    ضربت قبضتها بكف يدها الثانيه وهي تدور في الصاله بتوتر
    هناء:اوووووووف اووووووف اوفففففففف
    قربت من الطاوله وصبت لها كاس تيكيلا وشربتها بسرعه
    هناء:ياربي ومن وين طلعت لي هالمشكله
    (كانت تفكر بهاني الصغير)
    صارت تعض اصابعها وتحك رقبتها بخووف:مو معقوله انا ما احس انها ولدي او بينا أي اتصال خله يخيس في المستشفى وياخذه أي احد ويربيه بـــس اوووووووووف
    ورمت نفسها على الكنبه ومدت رجولها العاريه على الطاوله:طلال ايش كان يبغى مني معقوله عرف كل شئ والبنت المجنونه إلي بالمستشفى هي إلي خبرته بكل كلمه نطقتها بعد انا الغبيه الي تكلمت
    غمضت عيونها:طلال عصبي وبيذبحني اكييييد وانا ما اقدر اهرب من لبنان مامعي فلوس تكفي وعصام الغبي متكفل بأكلي وشربي ومبلبسي اووووووف كله منك ياعصام انت سبب وجود هالبيبي المعفن وعقاب لك ماراح اخبرك انك صرت اب هههههه عاد من زين الابو السكارن لو طلال ابوه احسن حتى باين عليه ان ميزانيته احسن من الاول
    وقفت وراحت صوب الطاوله وصبت لها كاس ثاني:ميزانيه ومسرحيه ناجحه كسب منها الكثير والكثير
    (ابتسمت بخبث):الحين اعرف كيف ارجعك لي ياطلال هههههههه خلاص ياهاني الحين صار لك منفعه بحياتي بس كيف اقنع طلال انه ولده وهو عارف انه ماقرب مني جسدياً بعمره فكري ياهناء فكري مو انتي إلي تجلسين عاجزه كذا






    عند باب سكن طلاب الجامعه

    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    طلال:ههههه خلاص عصام بموت من الضحك
    عصام:هههه وين وليد وسالم عنك بدي ياهون يشوفوك هيك(وطلع جواله بيصوره)
    طلال:ههههه (وقرب من كاميرا الجوال وقال) وليييييد سااااااالم فاتكم هذا اليوم بصراحه عصوووم طلع مو هين وانا إلي واقف ضده في سالفت الرالي والسباقات الدعوه خطيييييييييييييره صح بس مرررررررره شييييييئ هههههه الحمد لله اني مامت
    عصام يحول الكاميرا عليه:يلا تعووو منشان إلف فيكون متل مالفيت بطلال
    طلال:ههههه يلا عصام انا استأذن دوختني بصراحه
    عصام:هههه روح نام وبكره يوم جديد اكيد
    طلال سكت شوي:صحيح بكره يوم جديد بس مو للوناسه
    عصام بلع ريقه:طلال شيل عنك هالاصه
    طلال:اكثر شئ قاهرني لما قال لي وليد انها تحب واحد وقالت للبنات انه يعرفني يعني انا معكم واعرف كم شاب في الجامعه ومو مصدق ان واحد منهم بيطعني في الظهر
    عصام بداء يرجف:طلال ايم هالافكار من راسك
    طلال:بحاول يلا تصبح على خير
    عصام:وانت من اهلووو

    دخل طلال للمبنى ولدور الثالث بالتحديد وهو يلعب بمفتاح شقته
    فتح الباب وانصـــــــــــــــــــــــــــــــدم

    الشقه كانت مرتبه وريحتها مررررره حلوه
    جلس يدور فيها وكانه اول مره يشوفها ماتوقع انها هالقد كبييييييييره
    طلع العتبه ودخل المطبخ التحضيري وهو يمرر يدينه على الطاوله ويبتسم
    فتح الثلاجه ولقى منصور معبيها اكل وشرب بس مالقى صندوق الشوكولاه اكيد خلصه من اول يووم اخذ بايسن بس رجعه على طول لو شربه ماراح ينام فاخذ مويه وسكر الثلاجه

    دخل لغرفته وهو يشرب المويه وحط الكاس على الكومدينه وشال بلوزته وهو يحس ببرد الجو تغير كثير
    فتح الدولاب وبداء يشك في الموضوع مو معقوله منصور يرتب ثيابه المره الاولى زاره و ساعده في جمع الثياب بس مو تنظيفها وكويها وبعد ترتيبها في الدولاب

    اخذ بنطلون بجامه ازرق مبكر بأبيض ولبسه وترك صدره مكشوف ورمى نفسه على السرير وهو يطالع الطاوله إلي قدامه يحس فيها شئ ناقص

    جلس شوي وقال
    :لالالالالالالا وين الوررررد

    وقف بسرعه وهو يدور في الغرفه ماحصله طلع يركض للزباله وفتحها وكانت فااااااااااضيه

    عصب ورجع للغرفه

    مسك جواله ودق بسرعه على منصور إلي من طلع من فيلا مابعد كثير ووقف بمكان يقدر يشوف فيه الرايح والجاي لانه مصر انه مايتحرك الا لما يشوف مازن


    دق جواله وشاف المتصل طلال
    منصور بدون نفس:هلا طلال
    طلال:منصور بسألك سؤال
    منصر مستغرب من نبرت طلال:اسأل
    طلال:انت منظف الشقه بروحك ولا معك احد
    منصور عقد حواجبه ويده على خده:طلال ليش في شئ مسروق
    طلال:قووول انت منظفها او احد ثاني
    منصور:البنات منظفيها
    طلال:أي بنات
    منصور وهو يشوف سياره تدخل الفيلا:شوق واريج
    طلال:وانت باي حق تدخلهم
    منصور طلع من السياره وهو يطالع بوابةالفيلا:طلال اهد وفهمني السالفه الشقه فيها شئ ناقص
    طلال:كل شئ موجود الا.
    منصور:الا ايش يا طلال؟
    طلال تنهد:خلاص خلاص بسكر السماعه باي
    منصورمستغرب:باي
    (رمى جواله في السياره وركض للبوابه وهو يشوف واحد طوله متوسط وابيض وله شنب خفيف ينزل من السياره)
    منصور عقد حواجبه:معقوله هو
    (حس بسياره تقرب عند الباب وتخبى ورى الشجره)
    دخلت سيارة تركي ونزل منها هو وغيداء
    غيداء:يلا تصبح على خير
    تركي:بس كذا تصبح على خير وين(واشر على خده)
    غيداء:تررركي فشله مازن موجود يلا باااي
    تركي عصب:باي .هلا
    مازن:حيا الله تركي وينك يالقاطع
    تركي:انا قاطع والا انت ياولد لبنان
    مازن يبتسم:قاعد على قلبك هالبناني
    تركي:هههه اهم شي عندك انت واهلك جنسيتين متى ماتبغى تكون سعودي تكون ومتى مابغيت تكون لبناني تكون
    مازن:هههههه انت ايش اخبارك ان شاء الله تمام
    تركي:الحمد لله تعال جد بتجلس في السعوديه خلاااص
    مازن:أي وبفتح فرع شركه سامي المحروسي
    تركي:وليش ماتسميه بأسمك مازن سامي المحروسي

    (خلاااااااااااص وقف عند هذا الحد سمع ألي يبيه وعرف من يكون مازن بس على ايش تخطط يامنصور)





    بعد اسبوع

    جور:ماراح اوافق مستحيل
    ام طلال:تبين الصراحه يمه متعب ماينرفض
    جور:مالي دخل انا ما ابغاه ما ابغاه(ودمعت عيونها)الا اذا بتغصبيني انتي وابوي
    ام طلال:ماعاش من يغصبك على شئ
    جور تجلس على سريرها:ليش هو بذات وايش معنى انا
    ام طلال تجلس جنبها وتحط يدها على كتفها:من كنتو صغار وابوك وعمك محيرينكم لبعض
    جور تبتسم بقهر والدمعه تنزل من عينها:يعني اذا ضحك لازم اضحك واذا راح يقطعون ابوي وعمي رجلى لو فكرت ارجع وحضرته لو كان يسبح وغرق اكيد راح يغرقني معه (تنهدت)يمه انتي ماتحسون فيني كاني مخنوقه بحبل متعب ألي مو راضي حتى يرخيه عشان اقدر اهرب
    ام طلال تمسك دموعها لا تنزل:خلاص يمه يعني انا مو حاسه فيك انتي بنتي الوحيده والي يضايقك يضايقني
    جور طالعت وج امها بدهشه:يمه انتي تبكين (ومسحت دموع امها)يمه لاتضيقين صدرك عشاني (وضمتها بقوووووووووه وهي تحاول توقف دموعها عشان ماتضايق امها )

    انفتح الباب
    ابو طلال:انتو هنا وانا لي ساااااااعه اصارخ يلا قومي انتي وياها انكبو الغداء في احد يتغداء الساعه اربع
    جور وقفت:يبا انت كنت نايم وماحبينا نصحيك
    ابو طلال صرخ بقوه لدرجه تضايق جور:وانتي مالقيت لك عذر يعني وجالس بحضن امك كنك بزر
    ام طلال توقف:خلاص يابو طلال اجلس في الصاله وانا بجيب لك الغداء
    ابو طلال يطالع ساعته:خلااااص مابغى لكم غداء عندي موعد مهم لو اني ماصحيت في هالوقت كان سويت علووووووم لان وراي صفقه مهمه بس انتو ماتهتمون
    جور:لو انك قايل لنا ان عندك شغل مهم صحيناك
    ابو طلال صرخ:خلاااااااااااااص اووووووف
    (وطلع وصفق بلباب وراه
    جور وجسمها ينتفض من القهر:بأيش يحس اذا رفع صوته وصرخ
    ام طلال تمر عندها:معليش استحمليه مهما كان هذا ابوك
    جور تطالع امها بحترام كبير:الله يعينك عليه انتي بصراحه ماتدرين بصبرك هذا على ابوي تكبرين في عيني يوم بعد يووووم لو وحده مكانك كان ردت عليه وطلبت الطلاق بس انتي اصيله بنت اصول

    (دق جوالها)
    جور تمسح دموعها:هلا
    سعود:جور معليش والله تعبتك معي
    جور:تعبك راحه ياخوي
    سعود(الله لو عارف انك تغليني كان تعبت من زمان):معليش تجيبين لنا الشاي
    جور:كم عندك من ولد
    سعود:احنا ثلاثه
    جور:اوكي دقايق انزل تحت واجيبه
    *
    **
    ***
    ****
    *****
    سكر سعود السماعه وهو يحس بحر مو طبيعي :شباب بفتح المكيف
    ناصر:الجو حلو مايحتاج مكيف
    ماجد:الشتاء قرب يمكن يدخل بعد شهر او ثنين
    ناصر:والله ماتدري يمكن اقل الحين الليل بارد
    ماجد:انت سجلت في الجامعه او لا
    ناصر:سجلت في ثلاث جامعات وان قبلتني وحده منهم ياسلام والا بدخل العسكريه
    ماجد:لا صعبه العسكريه يبغالها واحد يمسك نفسه مو زيك تزعل من اصغر كلمه
    ناصر:ليه ايش دخل مسك الاعصاب في السالفه
    ماجد:هناك راح يعاملونك بشكل يخوف ويمكن يخلونك تصب الشاي والقهوه لهم او تمسح الارض وتنظف المكان
    ناصر:لا والله على كيفهم
    ماجد:بكيفهم ونص واذا طعت الكلام يرفعون رتبتك
    ناصر لف بوجهه وشاف سعود في ساااابع نومه والحبوب الي بجسمه بدت تخف
    ماجد:يالله سولفنا فوق راسه ونام
    ناصر:مسكين العنقز متعبه كثير
    ماجد:قوم خلينا نروح ونخليه يرتاح
    سعود وهو مغمض عيونه:لا تتحركون انا مانمت
    ماجد:لا والله شوف شكلك مره تعبااان
    سعود وهو الي الان مغمض:بالعكس الحين اهون من قبل
    ناصر:انت سجلت ياسعود باي جامعه
    سعود فتح عيونه:كنت بسجل في الجامعه الامريكه بواشنطن بس ماراح اقدر اسافر هاليومين والسبب انتو شايفينه الحين
    ناصر:طب روح ادرس بالجامعه الي فيها اخوك طلال
    سعود يهز راسه:لا مستحيل اكون انا وطلال في مكان واحد صح احبه موووت وهو مو مقصر معي بس ابغى اعيش حياتي الخاصه اكون حر ومافي احد يراقبني
    ماجد:افهم من كلامك انك ماراح تدرس في الرياض
    سعود وهو يتذكر زياد:اكيد انا ماراح ارووووح لبعيد بدرس حقوق في الكويت
    ماجد:بس دراسة احقوق هنا احسن من هناك
    سعود:انا بصراحه مليت من الرياض وابغى اطلع منها باي شكل من الاشكال انت ايش صار عليك
    ماجد يبتسم:قول وفعل سجلت بارامكو وقبلوني
    (دق جوال سعود)
    سعود وهو جالس على الكنبه ومتغطي بشرشف خفيف:معليش ياشباب واحد منكم يقوم ويجيب الشاي اختي حطته عند الباب
    قام ناصر ومسكه ماجد:اقعد انت جبت القهوه وانا الحين بحيب الشاي





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    في الكوووووووووووويت

    لف وليد الديره كلها وضرب باب باب ومابقى احد ماسئله عن ممدوح المري واخيرا حصل بيته بعد اسبوع وزياده من التعب وقلت النوم وكثرت التفكير

    نزل من السياره وهو يشيل نظارته الشمسيه ويعدل شماعه :يلا خالد انزل
    طلع خالد من باب ابوه وهو متضايق لانه صحاه من النوم
    وليد يقرص خدود خالد:معليش اذا رجعنا لشقه اخليك تنام إلي بكره
    خالد عورته خدوده :خلااااص (وفك يدين ابوه)عورتني
    وليد:ههههه يحلوك والله
    رجع لسياره واخذ منها عطر ورش منه عليه وعلى خالد إلي حمرو خدوده من قرص ابوه
    خالد:بابا هذا بيت مين
    وليد:شوي وتعرف يلا تعال
    (سكر باب السياره ومشى بخطوات واثقه صوب البيت )
    **دق الجرس**

    بعد 33ثانيه
    فتحت الخدامه الباب وواضح انها قشره حيل
    الخدامه معقده حواجبه:اينتا منوووو
    وليد:هذا بيت باب ممدوح
    الخدامه مكشره:ايوه بيت بابا ممدوح اينتا منو
    وليد رفع حاجبه:بابا ممدوح موجود
    الخدامه تهز يدها:بابا ممدوح ماكو ماما بعد ماكو اينتا منو
    وليد:يعني بابا ممدوح ماكو
    الخدامه:انتا مايفهم انا يقول ماكو اينتا منو
    وليد تضايق وصل لهم بس ماحصلهم وقبل لا يبعد عن الباب سمع وحده تقول:شريفه منو عند الباب

    الخدامه:هذا واحد يبغى باب ممدوح انا يقول ماكو
    وقف وليد وهو يشوف ظلها بس
    وليد:السلام عليكم
    لبست نوره طرحتها ووقفت عند الباب:وعليكم السلام اخوي امر بغيت شئ
    وليد طالعها شوي وقال:انتي نوره
    نوره عقدت حواجبها:أي نعم انا نوره
    جلس وليد يتفحص ملامحها كان يقول خالد يشبه امه بس طلع غلطان هو نسخه من نوره إلي تاخذ ملامح من اخوها زياد بس الفرق ان خالد عيونه مو ناعسه
    نوره ارتبكت من نظراته:بغيت شئ
    وليد:ممكن نتكلم شوي بموضوع مهم ماينفع عند الباب
    نوره تبعد عن الباب:تفضل
    وليد يمد يده:تعال خالد
    طالعت نوره الباب وشافت ولد صغينون ويجنن يدخل ماقدرت تمنع نفسها من انها تمسكه وتبوسه على خده
    نوره وهي ماسكته:تدرس
    خالد يبتسم:ايوه بسنه اول
    نوره:حلوه المرسه
    خالد هز راسه بايوه
    رفعت نوره راسها وشافت وليد يطالعها ويبتسم وبصراحه هي خايفه كثير منه لانه يطالعها بنظرات غريبه ويبتسم لها كثير

    وقفت وهي تدله على مكان الصاله وهو يمشي وراها ويدعي انها ماتطرده بعد ما تعرف الحقيقه

    &
    &
    &

    نرجع لرياض

    البنات توهم صاحين من النوم لانهم كانو سهرانين امس
    والكل كان جالس في الصاله ماعدا سلمى إلي جالسه في الصاله الفوقيه تستنى مازن يطلع عشان تنزل والخدم متشرين في كل البيت ينظفونه بسرعه خايفين ترجع الجده وتلقى كل شئ مو ملمع وتعصب

    اريج من جلس مازن وهي ماشالت عينها عنه وتحاول تفتح معه أي موضوع بس اهم شئ يتكلم معها مع ان جاسته قدامها تسوى الدنيا ومافيها

    ام سيف:ان شاء الله يكبر هالفرع ويصير شركه كبيره
    مازن:ان شاء يا خالتي كثري لي من دعواتك الحلوه
    ام سيف:الله يوفقك يارب
    لميس وغيداءواريج كانو متحجبات ولا شعره طالعه منهم واذا كشفو مايحطون مكياج

    لميس:وانتي يا شوق متى بتسكنين هنا
    شوق:ان شاء الله السنه الجايه بعد ماخلص جامعه
    ام سيف:انتي ادب انجليزي صح
    شوق:ايه
    ام سيف:الله شهادات بناتنا هالمره بترفع الراس شوق ادب انجليزي واريج محاماه وسلمى ايش شهادتها

    غيداء:ان شاء الله اذا تخرجت راح تكون شهادتها دراسات اسلاميه

    اريج:ياحلوها والله متاثره بقسمها كل شوي جايبه لنا نصيحه
    شوق:هههههه ماتجتمع اطباع سلمى وقسمها
    غيداء:ياعمري انتي ماتعرفين ان اغلب المصايب والهوايل تطلع من هذا القسم
    ام سيف:استغفر الله بنات قسم الدراسات الاسلاميه
    غيداء:صدق والله بس عشان مااظلم الباقين هم شئ صايع وشئ ملتزم وشئ نص ونص
    مازن:انتي ماكملتي دراستك صح
    غيداء:ايه درست ودرست مافاد ماقدرت انجح وش اسوي انا
    البنات:ههههههههه
    مازن:هههه تتكلمين من قلب شكلك بالمختصر المفيد كارهه المدرسه
    غيداء:مررررررررره
    مازن:على الاقل خلصتي ثالث ثانوي
    اريج:الله يهديك يامازن تنصحها ترجع تدرس وهي لها اكثر من 11سنه تاركه الدراسه
    مازن طير عيونه:اكثر من 11سنه انتي عند أي سنه وقفتي
    غيداء:اول ثانوي بعد بعض السنين ادرسها مرتين
    مازن:هههههه معي صوره فيها كلام ينفع لك
    لميس:هههههه سمعنا خلينا نكمل ضحك عليها
    مازن طلع جواله بس ماقدر يقراء الخط زين لان الشمس ساطعه من الشباك الكبير إلي وراه واريج اقرب واحده له فقال لها:اريج خذي اقري الكلام مكاني مايساعد الشمس ساطعه في جوالي
    اريج ماصدقت انه يطلب منها شئ وقامت واخذت جواله وهي تبتسم
    شوق:ايش مكتوب
    اريج تبتسم وهي تطالع جواله:اسمعو
    مازن يقاطعها:فيها اكثر من عباره اقريهم بالترتيب اريج
    اريج:بلا مذاكره بلا هم انت سعودي لا تهتم
    الكل:هههههههه
    اريج:انا احب اذاكر بس اذاكر مايحبني
    سكت الكل وقالت لميس:هذي بايخه
    اريج:معك حق الي بعدها تقول ليس كل مايدرسه الطالب يفهمه تجري الاختبارت بما لا تحتوي الكتب
    الكل:ههههههه هذي تمااام
    شوق:هههه معهم حق مو كل شئ نستوعبه
    مازن:ماسمعتينا رايك يا غيداء اعجبك الكلام
    غيداء تبتسم:كثيييييير
    مازن:باقي عبارت كمليهم اريج
    اريج وهي تكبر الخط زياده عشان توضح العباره:بقراء كل العبارات بدون مقاطعه اضحكو في الخيراممم طنش تعش واحذف الانقليشلالالالا لدراسه نصيح لا تذاكراياك والدراسه فانها تلهيك عن الوناسه .ليه توجع راسك اذا اردت ان تعيش فعليك بالتطنيش.بلا طاوله بلا كرسي روحي اللعبي ولا تدرسي(رفعت راسها)يلا اضحكو
    الكل ضحك وعلق على العبارات
    مازن وقف وقال:يلا انا طالع الحين بروح لشركه تبغون شئ يا بنات
    الكل:لا سلامتك
    ام سيف:نادو سلمى يابنات
    مازن:يالله البنت جالسه فوق على شاني كان قلتو من البدايه وخليتوني اطلع بدري يلا بسرعه نادوه مخلينها ساعه فوق يلا بااااي
    شوق بدلع:مااااااااازن
    لف مازن وطالعها:ايوه
    شوق :بخاااطرك خيي
    مازن يطالعها ويبتسم:الله معك اختييييي
    الكل:هههههههههه
    اريج وقفت:سلمى سلمـــــــــــــــــى
    سلمى تنزل مع الدرج بسرعه:سامعتك سامعتك واخيراً تذكرتوني بروح اشوف الكيك لايكون احترق

    كانت تنزل الدرج من النص والخدامه نظفت الدرج بس فيه شوي صابون وراحت تجيب منشفه جديده على نزلت سلمى ألي ماتعرف ان الدرج يزلق وفي نص الدرج حست انها مو متوازنه وزحلقت وطاحت منه

    الكل:سلمـــــــــــــــــــــــــــــــى
    ركضو كلهم صوبها وحاولو يقوفونها بس مازن كان جاي عشان ياخذ جواله لانه نساه مع اريج وشاف سلمى وهي تطيح

    سلمى تحس بدوخه والم اول مره تحس فيهم
    اريج:سلمى سلمى تسمعيني
    سلمى تتوجع وماترد عليها
    غيداء تجلس جنبها وتمسكها:سلمى ردي علي
    اريج:بنات خلونا نشيلها ونحطها على الكنبه
    مازن قرب منها:لالا اتركوها
    وجلس جنبها وسلمى تحس باحراج كبييير اول مره تكون مع مازن في نفس المكان وبدون غطاء وبالعاده تلبس بنطلون طويل واليوم من سوء الحظ لابسه برموداء صفراء وبلوزه خضراء فيها كتابه بالاصفر
    مازن مسكها من رقبتها وحاول يجلسها بشويش:تحسين بالم
    سلمى تصيح وهي تهز راسها بـلا
    ام سيف:قوم ياولدي ودوها للمستشفى
    مازن :استني ياخالتي خلينا نشوف اذا عندها كسر او لا (مسك ساقها وضغط عليه)
    سلمى:أآآآآآه
    مازن:يعورك
    سلمى:شوي

    اريج كانت واقفه وتطالع مازن إلي كل شوي يطالع وج سلمى بتفحص وكانها عجبته
    اريج تتنهد:مازن خلينا نساعدك
    مازن وهو يطالع سلمى:لا ماله داعي.سلمى بحرك رجلك وابغاك تساعديني
    سلمى من الاحراج ماترد عليه الا بكلمه او بالاشاره
    مسك مازن ساقها ورفعه
    سلمى صرخت:اآآآآآآآآآآآه
    مازن:كنت حاس عندها كسر بشوف رجلك الثانيه
    اريج بغيره واضحه:ماله داعي واضح ان الثانيه مو مكسوره لانها حركتها من شوي
    مازن يطالع سلمى:ماتعورك
    سلمى هزت راسه باي
    مازن:اكييييد
    سلمى ترجع تهز راسه باي
    لميس:غيداء جيبي عبايت اختك لازم نوديها لدكتور العظام بسرعه
    ركضت غيداء صوب الدرج
    ام سيف:لا تركضين وتنكسرين انتي بعد انتبهي
    غيداء مرتبكه:آآآه نسيت نسيت
    (وطلعت الدرج بشويش وهي متمسكه بالاطراف)



    في لبنان
    (شقه طلال)
    كان يلعب مع عصام بالبلاي ستيشن شريط فيفا الجديد
    طلال:اووووف
    عصام:شوبك يازنمى
    طلال:مافيني شئ ضيعت وقت عالفاضي شكلي برجع لرياض بكره او اليوم بالليل
    عصام فرح كثير:اجلس هنو شئ تلات ايام عالاقل
    طلال وعيونه عالتلفزيون:لا بروح عندي اشياء كثيره في الرياض اهم من هناء بكثير بس امانه ياعصام لو شفت هناء تكلمني على طول
    عصام:اكيد
    (ودق جوال عصام وكان المتصل هناء)
    عصام ضغط ستارت:الوو
    هناء:اهلين حبيبي انت وينك
    عصام:ماما حبيبتي انا بسكن صديئي طلال
    هناء:طلال جنبك
    عصام:ايه امي اكيد
    هناء:ههههههههه المهم يا ولدي العزيز اليوم في سباق لا تنسى
    عصام يبتسم:ماراح انسى العدس والفاصوليا
    هناء:عدس وفاصوليا انت تعال الحين واوريك كيف اسويك شوربه
    عصام:ههههههههه
    هناء:لا تضحك
    عصام:خلاص امي ماتعصبي هلا جاي من شاء اخذك للسوق بخاطرك
    هناء:مع السلامه


    طلال:سمعتك روح
    عصام:ماتمل لما تعد هون اوم خذلك دش وطلع للحديئه او لسوق او الكوفي
    طلال:بروح للمطار بشوف في حجز اليوم لرياض او لا






    سكت وهو ينتظر ردت فعلها
    وليد:ماتعلقين على كلامي
    نوره تتنهد:شنو تبغاني اقول يعني
    وليد:عطيني رايك ماادري انتي الحين راضيه بكونى اخوك او لا
    سكتت نوره وطال سكوتها
    وليد:نوره سكوتك يذبحني تكلمي الله يخليك
    نوره:انا كنت عارفه ان ابوي متزوج وعنده بنت قبل سنه تقريبا ولقيتها السنه هذي بس ماتوقعت ان في احد بيطق الباب ويقولي انا اخوك ولك اخت اسمها شذا يعني لي ثلاث اخوان ما اعرفهم
    وليد:البنت الي لقيتها اسمها اريج
    نوره تهز راسه:أي اسمها اريج
    وليد:واريج هي نفسها شذاء
    رجعت نوره لصمتها وهي تفكر بعمق
    وليد:نوره ابوكقصدي ابوي متى بيرجع من السفر
    نوره:ابوي مانعرف له يسافر فجاءه ويرجع فجاءه .على فكره بعد القصه الي حكيتها لي من بدت الي ان انتهت ماخبرتني كيف عرفت ان اريج اختنا
    وليد:انا للان ماشفتها بس مره وحده سلمت عليها وهي متغطيه وكيف عرفت انها اختي انا للان مو متأكد ومحتاجك تساعديني يانوره
    نوره:وكيف بساعدك
    وليد:شذاء عندها حرق في ظهرها على شكل اكس
    نوره عقدت حواجبها:حرررق من ايش
    وليد بحقد اكبر على ابوه:ابوي انسان قاسي عمري ماشفت واحد مثله مسك شذاء وعمرها سنه وحده وحرق ظهرها عشان يحرق قلب امي والله ما انسى هذي الليله كانت ثقيله على وصعبه على امي الي كانت تبكي وتبوس رجلين ابوي عشان يتركها ومايحرق جسمها كله
    نوره:معقــــوله إلي تتكلم عنه ابوي وليد لا تحكم يمكن مانطلع اخوان
    وليد:مليون بالميه انا اخوكم في احد مايعرف ابوه وعلى فكره ابوي متزوج امي قبل امك
    نوره:طب ليش تفرقتو انت وشذاء
    وليد:جواب هذا السؤال عند ابوي لان انا نفسي ما اعرف ليش اخذ شذاء من حضن امي ورماها عند عائله ثانيه وانا تركني في الشارع
    نوره:طيب اعذرني على كثرت اسألتي بس بأي صفه اريج سلمت عليك
    وليد:هي تكون بنت عم صديقي منصور وبنت خالت صديقه طلال شوق واخوك زياد بعد يعرفها
    نوره عقدت حواجبها:زياد يعرفها
    وليد نزل راسه:ياليته يعرفها وبس زياد يحبها
    نوره وقفت وحطت يدها على صدرها:شنوووو آآآه(ومسكت بطنها)وليد لا يكون هي تحبه بعد
    وليد وقف:انتي تعبانه اوديك للمستشفى
    نوره دمعت عيونها:قل لي هي تحبه بعد
    وليد:لا هي تكره لانه دووووم يضايقها ويتعرض لها بكل مكان حتى يوم اختفت بزواج صديقنا اتهمناه
    نوره تجلس:زواج سالم الكعبي انا كنت هناك وشفت بعيني كيف اختبصتو وين لقيتوها
    وليد:كنت انا والشباب ومعنا زياد بشقة شوق نسال عن اريج او شذاء وواضح ان ام شوق تكرها كثير لانها عارفه انها مو بنت اختها وقالت لنا انها بنت واحد اسمه ممدوح
    نوره:وانت كيف عرفت انها اختك
    وليد:في البدايه كنت شاك وقلت يمكن تشابه اسماء بس بعد ماوصلت للبيت هذا تاكدت انها اختي ممدوح الي رمها هو ابوك وابوي والحرق راح يكشف المستور الى الان مو مصدق إللي صار
    نوره:وزياد ايش كانت ردت فعله
    وليد:الولد كان شبه منهار اول ماسمع الخبر
    نوره:انا اعرف زياد زين صعب ينهار بسرعه كيف تاكد انها اخته هو بعد مستحيل زياد يصدق أي خبر يسمعه
    زياد إلي كان واقف ويسمع كلامهم:كنت اعرف ان لي اخت بس ماتوقعتها اريج
    وقف وليد ومعه نوره:زياااااد
    زياد وبيده شنطت السفر:ايه زياد .ممكن لو سمحت تورين عرض كتافك وتطلع برى
    نوره:زياد استح هذا يطلع اخونا الكبير
    زياد:انا ماعندي اخو كبير وانتي اصحي تصدقين كلامه
    وليد:زياد انا مستعد اسوي فحص دي ان أي
    زياد عصب:روووووح انت والدي ان أي تبعك بسرررررعه اطلع برى
    (وقرب منه وشده من ثيابه صوب الباب)
    وليد دفه ووقف وهو يعدل لبسه:انا بطلع بكرامتي مايحتاج تطردني (وركز عليهايا خــــــــــوي)
    زياد:خوت عينك بلا اطلع برى
    نوره:زيااااااااد خلاااااااص
    زياد لف عليها:انتي انطمي بس كيف تدخلين واحد غريب للبيت
    وليد:انا مو غريب يازياد
    زياد:انت للحين واقف رووووح
    وليد:بروح بس نوره لو سمحتي ناديلي خالد
    زياد:وعسى خالد هذا يطلع بعد اخونا
    وليد:لا ولد اخوك
    زياد سمع صوت ولف وشاف ولد مثل الملاك ماسك يد نوره ويمشي صوبهم
    وليد:يلا خالد حبيبي بنروح
    خالد ابتسم وباس نوره على خدها وقال لها باي
    مشى لبوه ومر صوب زياد ووقف قدامه وهو ماد يده بيسلم عليه

    زياد جلس يطالعه بصدمه كبيره وعيونه بدت تمتلي بالدموع خلاااص هذا اكبر دليل ان وليد بعد اخوه طالع الصوره إلي مثبته على الجدار له يوم عمره 7 سنوات وطالع خالد إلي كان نسخه من الصور بس الفرق انه ابيض وعيونه مو ناعسه

    خالد الي الان ماد يده :مع السلامه
    زياد خلاص مو قادر يتحمل ومسك خالد ودفه بقووه عالارض
    نوره ركضت صوب خالد:يامجنون شنو سويت بالولد
    ووليد من رمى زياد ولده على الارض ركض صوبه ومسكه من قميصه:انت ستويت
    زياد دفه:بعدووو عني(ونزلت دموعه وهو ماسك راسه)اتركوني بعدوو

    نوره قربت من زياد:زياد اهداء
    زياد طالع نوره بقهر وعطها كف قوووي
    وليد صرخ:زيااااااااااااااااااد
    زياد مسك خالد ودفه على وليد:اطلع برى انت وولدك يلاااا
    وليد كان بيوقفه عند حده بس لان خالد معه ماقدر يسوي شئ
    وطلع بسرعه من البيت





    الحمد لله على السلامه
    سلمى:الله يسلمك خالتي
    ام مازن:تعورك للان
    سلمى:شوي
    غيداء إلي كانت ماسكه سلمى:ماراح اقدر اطلعها فوق
    ام مازن:لا ماله داعي راح نجهز لها غرفه تحت لا تتعبونها
    سلمى:لا ياخالتي برجع لبيتنا مابي اتعبكم
    ام مازن:ان طلعتي من البيت بزعل عليك
    سلمى:خااااااااالتي الله يخليك مالله داعي
    غيداء:اوووه فكونا من العزايم الحين وخلوني احطها على الكنبه تعبت وانا ماسكتها
    ام مازن تمسكها من جنبها الثاني وتأخذها مع غيداء للكنبه إلي في الصاله واريج كانت واقفه على الدرج وتطالع سلمى بقهر كبير مفروض اهي تكون مكانها ولازم تكون الغاليه عند ام مازن بس كيف

    (نزلت من الدرج)
    اريج:الحمد لله على السلامه
    سلمى:الله يسلمك
    اريج :قبل لا اجلس بروح اجيب الشاي مع الكيك إلي صلحتيه
    سلمى تبتسم:ما احترق
    اريج بقهر:لا ما احترق انتي تصلحين شئ ويحترق كل شئ من يدينك تمام
    سلمى:لا تحسديني ترى طبخي احلا مافيني ولا انا لا جمال ولا دلال
    ام مازن:احلا مافيك تواضعك ياسلمى
    اريج شدت قبضت يدها:بروووووح اجيب الشاي
    ام مازن:وهذا وقت شاي ماينفع
    غيداء:بالعكس قبل المغرب شاي وبعد الصلاة قهوه
    اريج ابتسمت:خالتي اذا تبغين نغير الوقت نغيره
    ام مازن بنفس خايسه:ومن قال اني بجلس معكم (وطالعت سلمى بملامح راضيه)ماتشوفين شر ياعمري
    سلمى:الشر مايجيك
    راحت ام مازن وسلمى رفعت راسها وشافت اريج تطالعها
    سلمى:وش فيك
    اريج:ولا شئ غيداء نادي البنات بجيب الشاي
    سلمى:وش فيها اريج
    غيداء:ما ادري عنها





    في اخر الليل
    (لبنان)

    على طريق شبه بري
    كان في مجموعه كبيره من سيارات السباق بعضها بدفع رباعي وبعضها لا
    ومجموعه كبيره من المشجعين سواء كانو بنات او شباب
    وبعض السيارات كانت على جنب ومفتوحه شنطها الخلفيها وداخها برادات مليانه خمر وبايسن ومويه و سياره وحده فيها مشروبات خفيفه مثل بربيكانا وعصير رمان وتوت

    الساعه قربت تكون 12 ولازم المتسابقين يتجهزون
    كان في الدوره الاولى 7 سياراة ومن بينها سيارة عصام

    هناء كانت متكيه على سيارة واحد من الشباب وبيدها بايسن كل ماتشرب هالمشروب تتذكر طلال لانه دوووم يشربه

    قرب منها عصام وهو يطالعها لابسه تنوره صفراء توصل لنص فخذها وبدى اخضر فوقه جاكيت سبورت اسود مثل لون بوتها العالي
    عصام:جاهزه
    هناء:اكييييييييييييييد انا اليوم ابغى انسى الدنيا ومافيها
    عصام يبتسم:شووو مزاجك (رايئرايق)اليوم
    هناء:بالعكس احس اني مخنوقه وخايفه كثير
    عصام يلمس خدها:من شو حبيبي خايفه
    هناء:ماراح اقولك الحين ما ابغى اعكر مزاجك انت بعد
    عصام خاف:شوبك هناء لايكون ميت لك شي حدا
    هناء:هههههه ياليت
    عصام:طب انا عندي لالك خبريه بتفرحك كتير
    هناء تشرب البايسن:قول خلينا افرح شوي
    عصام:طلال سافر اليوم لرياض
    طاح البايسن من يدها:ايييش كيييف وليييش
    عصام عقد حواجبه:هناء شوبك اليوم انا حاسس انو في ايشئ كتير كبير ورى سكوتك
    سكتت هناء وهي تطالع البايسن المنكت على الاض
    عصام:هنااااااااااااء
    هناء تمسك يد عصام:خلنا نركب السياره ونعدل المووود وخبرك كل شئ بعد مانرجع
    عصام:من هلا للفجر اخاف انسى الموضوع اولي
    هناء:ماراح تنسى لو نسيت انا بذكرك







    كانت متضايقه كثير اول مره يدق عليها وماسمعها تهديدات وكلام يجرح مثل اخر مره
    مكالمته ماتعدت خمس دقايق سأل عن الحال والاحوال وسكر السماعه حتى بدون مايقول لها متى راح تكون ملكتهم المشئومه

    نزلت تحت وهي تحس بضيق مو طبيعي متعب مافيه عيب ورجال والنعم فيه بس من الله تكره من قلللللللللللللب وماتتحمل تسمع صوته او تشوف نظراته لها

    دخلت المطبخ وتركت النور مطفى عشان مايحس فيها ابوها ويسوي لها محاضره طويله عريضه

    فتحت الثلاجه واخذت من الفريزر ايس كريم شكولاته

    ((اهي لما تتوتر وتتعب اعصابه على طول تحط قدامها اكبر صحن ايس شوكلت عشان يخف توترها))

    جلست على الطاوله وهي تاكل بشراهه مو طبيعيه
    :انتي للان تاكلين ايس كريم شوكولاته لما تتوترين
    تشنجت جور بمكانها شوي وطلعت الملعقه ببطى من فمها وشافت طلال بخووووف
    طلال طالع خدودها وفمها كيف مليانين ايس كريم:هههههههههههه
    بلعت جور الايس كريم بصعوبه:انت جد موجود ولا اشوف جني قدامي
    طلال جلس معها على نفس الطاوله:لا جني شرايك
    جور تاخذ نفس طويل:ياملقك والله .اسفه نسيت الحمد لله على السلامه
    طلال:الله يسلمك
    جور:ماتوقعتك ترجع في هالوقت
    طلال يسحب صحن جور وياكل منه:خلصت اشغالي هناك ليش اجلس بعد
    جور:صحني
    طلال:جيبي لك جديد
    جور تفتح الثلاجه:اوكي
    طلال:ليش متوتره احد مزعلك لايكون ابوي
    جور تجلس:ابوي صار شئ عادي ومهما كرهناه كلنا راح نظل نموت بهواه
    طلال:طب ايش فيك
    جور تتنهد:متعب كلمني اليوم وبصراحه انا مو عارفه كيف اتصرف
    طلال:جور انتي تبيه
    جور:اكيد لا
    طلال:عطيني سبب مقنع لرفضك له
    جور:من الله كذا اكره مع انه طيب وماصدر منه شئ شين بس مو قادره اتقبله بحياتي ابد
    طلال وقف وهو يغسل صحنه:المشكله في ابوي ماراح يقتنع تتركينه الا لو طلب متعب هالشئ وانا راح اكلمه ان شاء الله
    جور تبتسم:جد ياخوي الله لا يحرمني منك
    طلال:امين يلا قوي نامي لك شوي قبل الفجر خلينا من السهر تراه مضر
    جور فرحانه:ان شاء الله طلال والله انت علاج الاكتئاب الوحيد لي
    طلال:هههه وانتي على أي سبب تكتئبين
    جور:وش اسوي ومالي غير هالشوكولاته تريحيني
    طلال:لا في غير الشكولاته يشيل الاكتئاب عنك عندك التمر والموز وزيت السمك غير الشوفان والجزر وعلى فكره اني ماتكتئبين الاكتئاب مررره شين ويخليك مخنوقه طول الوقت وتحسين بضعف عاام بختصار الدعوه لازم يتدخل فيها دكتور وعلاجات كثير
    جور:جد
    طلال:ايوه يلا امشئ ننام
    جور:انت اطلع لغرفتك وانا بغسل صحني واطلع انام
    طلال:اوكي تصبحين على خير
    جور:وانت من اهله



    روووم ررررررررروم رروم

    بدت اصوات الفرامل تعلى والشباب والبنات يصفون على الاطراف وبيد البعض جوالاتهم يتصلون فيها على الشباب إلي في الطرف الثاني ورى جبل يبعد عنهم ثلاثه كيلو

    عصام يربط الحزام لهناء:جاهزه
    هناء تموووت بسبقات السيارت:اكيييييييييييد يااااااي احس بحماس
    عصام يضحك:ههههه شو الحماس اليوم فووووووول
    هناء ترد على جوالها:مرحبا احنا عند البدايه .لالا الحين راح يبداء العد التنازلي جهزي الكاميرا ههههه اكيد بحتفل بنتصاري انا وعصام

    عصام يحرك القير:يلا هناء تمسكي
    هناء:يلا يا عسل باي راح نمشي
    (وصرخت بحماس بعد ما مشى عصام بسرعه جنونيه بمسار السباق البري إلي كان الرهان عليه 10,000 دولار)




    بعد مرور 4 ايام

    دخلت غيداء وشافت الكل كالعاده بعد الغداء يشربون شاى اخضر

    غيداء وبيدها باقة ورد كبيره:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    باست غيداء راس جدها وجدتها:ماشاء الله جدي مضبط العوارض اليوم طالع مثل أي رجال في 44 مو 78
    الجده بفخر:جدك طول عمره محافظ على نفسه بسم الله عليه من شر حاسد اذا حسد
    ام مازن تحارش امها:يبا شرايك ندور لك على عروس
    ام سيف:لا تركها علي الحريم في الكويت ينفعون لك
    ام مازن:اييييش يبي بوحده جسمها مليان ووجهها كله علبة مكياج انا انقي لك وحده من لبنان جمال وخفت ظل تهمز لك رجيلاتك وتقولك تأبرني شوو مهضوم
    ام سيف:لا خذ سعوديه عشان ماتتنقل من ديره لثانيه
    الجده:وجع انتي ويها يلا قوووم من قدامي لانتو بناتي ولا اعرفكم
    الجد والبنات كانو ساكتين بس انفجرو ضحك من ردت فعل الجده:ههههههههههههههههههه

    اريج:هههههه يدي انت راضي بالي تسمعه
    الجد يبتسم:من مايبي حرمه تقوم فيه وتدلعه
    الجده طيرت عيونها من تحت النظاره:حمممممممممممد
    الجد نزل راسه وهو يضحك بصمت
    شوق واريج شافو كتوف جدهم تهز فانفجروم من الضحك ولحقوهم بقيه البنات:ههههههههههههههه
    لميس تمسك بطنها:ههههههههه خلاص بتطلع بنتي من كثر الضحك
    غيداء:جدتي لا تسكتين قومي اعملي دايت وسوي رياضه ورمي هالعصى وغيري هالطرحه إلي كنها شبك اسود
    الجده:شبك اسود بعينك وش تبيني اسوي اقص شعير لذوني واشيل نظارتي و البس عدسات
    لميس تهمس لشوق:تخيليها لابسه عدسه زرقاء او خصراء
    شوق بصوت واطي:هههه على هالعيون الكبار بتطلع وحش
    لميس وشوق:ههههه
    الجده:وانتو ليش تتساسرون وش فيكم
    اريج تغير الموضوع لان جدتها جد زعلت:غيداء شهالحركات طلعه تتغدين مع تركي ويعطيك ورد بعد
    غيداء تبتسم:هههه شفتي شلون بس الورد هذا مو لي
    الكل سكت وشوق قالت:اجل لمين
    قامت غيداء من مكانها وراحت صوب سلمى الي جالسه على الكنبه وماده رجلها المجبسه على طاوله صغيره:هذي لك من تركي يقول لك الحمد لله على السلامه
    سلمى طالعت شوق بخوف واخذت الورد
    غيداء:وجع قولي الله يسلمه
    لميس واريج وام سيف ومازن ضحكو الا شوق الي تطالع سلمى برتباك كبير
    سلمى بتردد:الله يسلمه من الشر
    غيداء:على فكره تركي يقول اذا فكت سلمى الجبس بياخذنا للشرقيه كم يوم
    الكل:ياااااااااااي وناااااااسه
    سلمى تكتم دموعها:لا ماله داعي من زمااان مارحت لامي
    غيداء:تركي قال لامي بعد تجي معنى
    شوق قامت واخذت الورد من سلمى لانها حست انها بتنتفه من القهر:احطها لك في الغرفه
    سلمى بهمس:لا ارميها في الزباله
    شوق تهمس:لا تبينين شئ
    غيداء:وش تقولون انتو
    شوق:بنحطه في مزهريه
    لميس:جده عادي ناخذ هذي المزهريه شوفيها فاضيه مافيها شئ
    الجده للان زعلانه:خذوووووها
    الكل مسك نفسه لا يضحك الا الجد الي مبين عليه
    اريج:واللله حرام جدي شكله صغير شوفي ماشاء الله عليه طول وعرض ويمشي بستقامه ولا عمره مسك عصى اما جدتي من خمس سنين ماسكه العصى وظهرها انحنى
    لميس:اووووش لا تسمعك جدتي والله تذبحك
    اريج:هين هي من زمان ناويه تذبحني
    لميس:للان مانست يوم تطالعين لسوق وتاخذينه معك
    اريج:ههههه ايه

    ام مازن تسكر جوالها :بنات تحجبو مازن بيدخل
    سلمى:انا رايحه للغرفه بنات ساعدوني بليز
    قامت اريج مع شوق ودخلو سلمىفي الغرفه المجهزه لها تحت ودخلت غيداء وبيدها المزهريه والورد

    حطت المزهريه على الطاوله وفكرت الشريطه والورق الحمر وصارت
    سلمى تمد لها الورد وغيداء ترتبه:كذا بيخرب خلينا نحتفظ لو بورده في الفريزر
    سلمى تعطيها ورده رابعه:اذا انتي تبغين تحتفظين فيها خذيها حلالك
    غيداء:لا انا معي شئ احلا واغلا
    شوق جالسه جنبهم:اكيد خاتم
    سلمى تمد لها الورد:جاب لك خاتم
    غيداء تاخذ منها الورده:لا قربتي
    شوق ضربت كتف سلمى وهي تطالع باقت الورد المفتوحه بخووف
    سلمى بصوت واطي:شفيك
    شوق بهمس:اسحبي الكرت بسرعه قبل لا تنتبه غيداء
    طالعت سلمى الورد بخوف وشافت كرت صغير اخذته بسرعه وحطته تحت الوساده
    غيداء الي انشغلت بفتح شنطتها طالعت منها علبه جوتها ساعه ذهب:ها بنات شرايكم
    شوق تحاول تخفي خوفها:واااااو هذي من حركات ذهب الشباب
    سلمى تبلع ريقها:وريني
    غيداء تمده لها:مو كانها من حركات الذهب إلي نشوفه على نانسي عجرم بالدعيات
    سلمى تهز راسها وقلبها يدق بقوه:ايوه معك حق

    انفتح الباب ودخلت اريج وهي لابسه عبايتها:بنات من منكم تروح معي للمستشفى
    شوق عقدت حواجبها:ليه شفيك(وقامت صوبها وهي تتفحصها)تعبانه في حاجه تالمك شي
    اريج تبتسم :مافيني شئ ليه خايفه
    شوق:تعرفين قد ايش انتي غاليه عندي وما ابغى افرط فيك
    اريج تضمها:ياحياتي والله انتي إلي ماتعرفين شكبر غلاج عندي
    غيداء تصفر:ياهووووو وين احنا فيه متأكدين انكم مو شواذ
    سلمى رغم خوفها ضحكت:هههههههه
    شوق:هيييي انتي وياها شهالكلام
    سلمى:هههه خليك منها ترها تغار منكم لانكم قريبات مره من بعض
    غيداء:أي والله بالعائله مافي بنتين قد بعض اكبرنا لميس وانا بعدها بأربع سنوات بعدين انتو
    سلمى:والشباب كيف ترتيبهم
    اريج:مازن بعده تركي ثم فراس واخرهم سواف
    غيداء:لا ياروح امك مازن بعده فراس وتركي واخرهم سيف
    شوق ماتقدر خلاص بتنفجر:بنات انا بخبركم بحاجه بس لا تضحكون
    سلمى:شفيك
    شوق:دايم اسمعكم تقولون فراس وفراس والصدمه الاكبر لما سمعت لميس تقول اخوي فراس انا عمري ماشفته او سمعت صوته انتو شايفينه

    سكتو البنات اريج وسلمى يطالعون بعض ومو عارفين يردون عليها او كيف يقولون لها انها فاقده تقريباً نص ذاكرتها
    اما غيداء فوقفت وقالت:فراس هذا عمره ما زارنا الا لما كان صغير واكيد ماتتذكرينه لانك كنت اصغر منه بكثير وهو سافر لبريطانيا من سنين طويله درس واشتغل هناك
    شوق:يعني عمره مازارنا هنا او فكر يشوف عماته واجداده
    اريج:امبلا هو يزور جدي وجدتي واحيانا مو امي وامك يجون عند جدي ايام الدراسه كم يوم ويرجعون هم يجون يشوفون فراس لانه ومثل منتي عارفه عطل الدول الاجنبه غير عطلنا واوقاتها تختلف
    سلمى:يعني لما تكونو بعطله هو يشتغل ولما هو يكون عنده اجازه تكونو انتو بدوامات
    شوق:اووووووف الحمد لله احيانا اشك براس واقول اكيد فيني شئ لاني انسى كثيييييير
    اريج:لا مافيك الا العافيه
    (سمعو صوت ضرب بوري)
    اريج:يالله نسيت من تروح معي المستشفى امي عندها موعد
    شوق:جد يلا بروح بس تدرين غيداء لابسه عبايتها غيداء روحي معها لا تتأخر
    غيداء:ياكثر طالعاتي اليوم(ووقفت)يلا تبون شئ من ميد
    شوق:نوعي شوكلاتات
    سلمى:ولا تنسين جيبي نسكفيه بدون كافين تلقينه هناك اكيد
    غيداء:اوكي
    اريج تمسكها وتسحبها:يلا لا نتاخر باااااي بنات
    سلمى و شوق:باااااااااي
    اول ما تسكر الباب ركضت شوق عند سلمى إلي فتحت الكرت وبدت تقراه بصوت واطي عشان مايسمعها احد لو مر عند الباب
    سلمى ماسكه الورقه وترجف:الي حبيبي. سلمى(دمعت عيونها)شوق ما اقدر اقراها اقريها انتي
    شوق اخدت الورقه من يدينها إلي ترجف:
    الي حبيبتي سلمى :
    لا تحقدين على او تكرهيني لاني قلت احبك كلمت احبك شوي بحقك انا كتبت لك عشان تتوضح كل الامور سلمى انا اعرف بنت خالتي إلي هي





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    اختك وزجتي حالياً من سنين بحكم انها بنت عمي ودوم اذا اجتمعو عماتي نجلس احنا الشباب والبنات سواء. كانت غيداء اقرب وحده لي وتفهمني وتأيد كلامي مهما عارضوه كنت انبسط كثير بشوفتها ببيت جدي لما نجتمع وبدت علاقتنا التلفونيه من ثلاث سنوات تقريبا الي ان تزوجنا هذي السنه تعرفين اني لما اكلمها عن مين نتكلمعنك انتي كانت تحكي لي عن مواقفك وهواياتك ورقصك عند المرايه ماتصدقين قد ايش تخيلتك وتمنيت اشوفك لو من بعيد كنت لما اسكر السماعه من غيداء اقارن بينك وبينها واكيد انتي الاحسن يعجبني فيك تمسكك بحقوقك كمراءه ولما اسمع دفاعاتك عنها زي ماتقول لي اختك تكبيرين في عيني هذا غير انك تتغطين وعمري ماشفت حتى طرف خدك اشياء كثير خلتني احبك بس بعد ايش بعد ماتعلقت فيني اختك واضطريت اني اتزوجها أي انعم اضطريت يالله قد ايش تمنيت انك ماتكونين اختها عشان اقدر اتزوجك وانا ما ابغى تخرب العلاقه بينكم وتكرهون بعض بسببي اذا فكرت اخذك يا سلمى ياما تخيلت نفسي مطلق غيداء وماخذك بعدها وجد سويتها وطلقتها تطليقه وحده بس فكرت فيك انتي ما ابغاها تكرهك ولا ابغى احد يأشر عليك ويقول هذي سبب خراب بيت اختها انا مارضى عليك ولا(سحبت سلمى الورقه من شوق وشقتها لاجزاء صغيره وهي تبكي)
    شوق:سلمى اهدي
    سلمى وهي ترمي الرساله المشققه عالارض:حقير نذل لا وبعد واثق اني بوافق اخذه لو طلق اختي آآآآآه
    شوق تضمها وتهديها:اهدي اهدي


    صحى طلال على صوت ضرب الباب
    طلال وهو منسدح:مييين
    جور:هذي انا جور
    جلس طلال وهو يفرك عيونه:ادخلي
    جور:طلال ترى اذن العصر
    طلال بعد يده عن عيونه:ايش وليش ماصحتوني
    جور:انت امس مانمت وابوي مايدري انك رجعت فخليتك نايم
    طلال يثاوب:يالله ماصليت
    جور:صح انا جايه عشان شئ اهم
    طلال:ايش
    جور وقلبها يدق بسرعه:وليد تحت وكان يبغى مفتاح الديوانيه وابوي مو موجود وانا ماعرف مكانها وتذكرت ان معك نسخه مو
    طلال يفتح الدرج ويخذ منه المفتاح:من متى هو موجود
    جور:توه واصل
    طلال مد لها المفتاح:خذي وانا دقايق ونازل له



    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الثاني
    الفصل الاخير


    قد يبحث البعض منكم عن الجراءه التي لا يستغنى عنها البعض في كتاباتهم وتكون شئ اساسي و جزء من الرواية لم ارد ان ابداء بها مباشره لان الجراءه لا تأتي من عدم وانما يكون هناك دافع كبير يحرض الجرئ على الجراءه وبعض ابطال روايتي الان لديهم دوافع كبيره لذاك

    الخطوط الحمراء ارجوكي سامحيني فانا لن اقف خلفك بل سأكون امامك يالله سامحني ايضا اذا كان ماسأكتبه يخدش الحياء



    في الكويت الساعه اربع ونص العصر

    نوره كانت جاسه في الصاله الفوقيه وبيدها كراسه ترسم فيها ملامح وليد إلي ماغاب عن بالها من طلع من باب بيتهم زعلان

    حمد قرب من امه وبيده ليز بالملح والخل وجلس يطالع رسمتها
    حمد وريحة فمه ملح وخل:يما منو هالريال
    نوره تبتسم:هذا خالك وليد
    حمد عقد حواجبه:خالي وليد انا ما اعرفه
    نوره:هو الريال الي يا امس بس انت ماطلعت له وجلست تلعب مع ولده خالد
    حمد :يعني الولد النتفه إلي امس ولد خالي
    نوره تهز رسها:ايه
    حمد يبتسم:ونااااسه متى يي مره ثانيه صج هو اصغر مني بس يونس حيل
    نوره:شفت خالك زياد اليوم
    حمد:ايه من شوي طلع من غرفته وقال لي خلي شريفه تيب له شي ياكله وقال لي ايب له جراش الاب توب
    نوره تتنهد:خذ حطهم بداري وانزل اللعب تحت اوكي
    حمد اخذ كراسة امه:اوكي
    *
    *
    *
    زياد كان جالس على السرير وصدره النحيف مكشوف والغرفه ظلام ونور الاب توب منور بوجهه كان ياكل الشاندوش إلي جابته له الشغاله ويدخن في نفس الوقت ويطالع الفيديو إلي بجهازه بقهر كل مخططاته راحت مع الريح وفكرت قربه من اريج صارت من سابع المستحيلات كان يشوف الفيلم إلي صوره هادف للبنات يوم يجون لشقه ويتذكر حواره مع الشباب قبل الخطه
    ^
    ^
    هادف:هههههههههههههههههه حرام عليك صعبه
    زياد:ليش صعبه البنت لو اغتصبتها ماراح ترفضني
    فهد:بس يازياد البنت كذا بتكرهك مو انت تحبه
    زياد بنظراته الناعسه:وابوس التراب إلي توطى عليه رجلها
    فهد:طب اخطبها والله بطريقتك هذي بتكرهك
    زياد:وش اسوي يعني انا عارف انها رافضتني رافضتني وبهالطريقه بترضى فيني غصب ورى خشمها
    هادف:تصدق زياد فهد معه حق البنت بتكرهك وماراح تنسى هذا اليوم الاسود بحياتها
    زياد:طب شسوي
    هادف:البنت مستحيل تحبك حتى لو كنت ملاك فهددها بأي شئ ضر رفيجاتها هي تحبهم موت بس لا تلمسها صدقني بتندم بعدين
    زياد:يعني اشيل قصة الاعتصاب
    هادف وفهد:شيل
    ^
    ^
    ^
    زياد يتنهد وهو يمسح دموعه :الحمد لله(تنهد)الحمد لله اني مالمستها(شفط السيجاره إلي معه الي ان صارت بحجم نوات التمر)ليه ليه يصير فيني كذا ليه

    (طق الباب)
    زياد :ميــــــــــــــــــــــن
    نوره:زياد افتح الباب
    زياد:اوووووووووف
    وقام من السرير:لحظه لحظه
    راح صوب الشباك وفتحه ودخل نور الشمس وخفت ريحة السجاير سحب عطر ورشه في الغرفه وقبل لا يفتح الباب سكر الاب توب

    نوره:ساعه عشان تفتح
    زياد لف بوجهه:شنو تبين
    نوره:ممكن ادخل
    بعد زياد عن الباب ودخلت نوره وهي تشم ريحت السجاير
    نوره:متى بتبطل العاده
    زياد وهو يفرك عينه:انا إلي بموت والا انتي
    نوره:مدرى شنو تحس فيه لما تدخن
    زياد:فكينا من المواعظ وقولي شنو تبين
    نوره:بتكلم معك بموضوع اخوانا
    زياد يجلس على السرير:انا لا اعرفهم ولا هم يعرفوني
    نوره:زياد مهما رحت وجيبت ماتقدر تنكر انهم من لحمك ودمك
    زياد صرخ:حررررام عليك جايه تكلميني في الموضوع ليش(وبكى مثل الاطفال)انا اكثر واحد متعذب ومافي احد يحس فيني (مرر يدينه بين شعره ومسك راسه بقوه)من امس مو قادر انام التفكير ذابحني وليد ماهمني بس اريج ليه هي بالذات ليه القدر يعاقبني بالهشكل ليه ليه
    نوره جلست على السرير بصعوبه وهي تضم زياد وتبكي معه:خلاص يازيد خلاص
    زياد بحقد:ابوي السبب ايه ابوي سبب هالمصيبه ألي احنا فيه والله راح انتقم منه واخليه يكره اليوم الي يشوفني فيه والله
    نوره عقدت حواجبها:زياد شهالكلام انت تسمع شنو تقول
    زياد مسك راسه:نوره بعدي عني واطلعي برى
    نوره:بس انــــــ.
    زياد قاطعها:اطلعي
    نوره هزت راسها باسف وطلعت من غرفته قبل لا يمسكها هي وكرشها ويرميها برى الغرفه


    في الرياض ببيت ابو طلال
    (ديوانية وليد)

    طلال:يالله ماتوقعت اني بشوفكم
    وليد:انا نفسي ماصدقت يوم شفت منصور في المطار يدور له حجز
    طلال:عساك لقيت
    منصور وهو يشرب الشاي:لقيت بس وليد اقنعني اجلس يومين زياده
    طلال:شفت اريج
    منصور:ايه ويايتني ماشفتها البنت هذي كل يوم اتعلق فيها بشكل اكبر والي يقهرني انها متمسكه بولد خالتها
    وليد بهتمام كبير:من ولد خالتها شفته
    منصور:ايه يطلع اخو شوق هي تمووت فيه وهو ابد مو معطيها وي
    فرك وليد وجهه وهو يتنهد
    طلال:وليد انا من شفتك حسيت انك متوتر ومتغير كثير كنت بسألك بس حبيت انت تبداء بالكلام
    منصور:وليد انت من البدايه متغير ووعتنا انك تخبرنا عن سبب سفرك للكويت
    مسك وليد راسه وهو يحس بصداع نصفي فضيع:آآآآآآه يالدنيا
    طلال ومنصور طالعو بعض بستغراب مو هذا وليد إلي تعودو يشوفونه بالهشكل وين الضحك والفرفشه وين
    وليد:عندكم استعداد تسمعوني من البدايه
    طلال:ابو خالد اذا تحس انك متضايق ومو قادر تحكي لا تنطق بكلمه
    وليد:بالعكس انا لو اتكلم اكيد برتاح
    منصور:تحشى ياوليد احنا سامعينك

    (حكى لهم وليد كل شئ من طلع من بيت ابو بنص الليل الي اليوم هذا ضاقت صدور الشباب وهم يشوفون دموعه إلي مو قادر يمسكها بين كل قصه وثانيه وحقدو اكثر على زياد بعد ماطرده من البيت )
    منصور مصدوم:يعني اريج تطلع اختك
    وليد يهزه راسه:ايوه اريج هي اختي شذاء
    طلال:طب متى بتخبر ايج انك اخوها
    وليد:حاليا انا مو مستعد لهشي بس راح اصبر كم يوم ورح لها
    منصور:بما انك اخوها واكيد مساؤل عنها راح اخبرك با با
    وليد يبتسم:ماله داعي تكون محرج ادري انك تعزها كثير
    منصور:بصراحه انا طلبها من امها قصدي مرت عمي الي ربتها ورفضتني بحجت انها تحب مازن وتنتظر اليوم الي يخطبها فيه انا صدق عصبت وانقهرت كثير وجلست اراقب مازن وين مايروح ويجي واكشف اكتشاف اتوقع اهله نفسهم مايعرفونه عنه ولو عرفت اريج بهالشئ بتكرهه اكيد وبتنسى فكرت زواجها منه
    طلال عقد حواجبه ووليد قال:وايش اكتشفت
    منصور:اسمعو.




    في مستشفى العسكري

    اريج كانت تتكلم مع الدكتور وامها كانت مع غيداء يسون لها الفحوصات اللازمه

    اريج:دكتور انا اشوف ان امي بأحسان حال انا خفت انها تنساني على طول
    الدكتور رجب:يابنتي الازاهيمر ماتتحكمش بالواحد بسرعه بتمشى شويا شويا
    اريج:بس يادكتور انا اشوف ان امي كويسه واخاف نتايج فحوصاتكم غلط ويطلع مافيها انزاهيمر
    الدكتور رجب:لايابنتي ماتزعلينيش منك احنا دكاتره وعارفين كويس بنعمل ايه
    اريج تتنهد:عارف يادكتور واعذني بس عالم الطب الحين يخوف وكثير يخطئون فيه
    الدكتور رجب:انا حعمل لممتك اسأله خفيفه وحشوف هيا بتتزكر او لا
    اريج:ان شاء الله بتتذكر كل شئ

    (دخلت ام سيف ومعها غيداء)
    اريج:ها شنو قال
    غيداء تبتسم:كل شئ تمام (مدت اوراق الفحوصات بفرح لدكتور إلي ما ابتسم وماتفائل بالخير)
    الدكتور رجب:ازيك يام سيف تتزكريني
    ام سيف:اكيد انت الدكتور رجب حيان
    ابتسمت اريج وهي تطالع غيداء بفرح
    الدكتور:طيب يام سيف انا معايا استباين بأسئله كتير وياريتك تركزي معايا شوي
    ام سيف:ان شاء الله
    الدكتور رجب مسك قلم وصار يأشر على الاسئله ويحط علامة صح عند جوابها الصحيح وغلط عند الخطاء
    الدكتور رجب:اول سؤال يام سيف هو انتي اكيد بتتزكري اول يوم قيتي فيه هنا
    ام سيف:ايوه اتذكر
    الدكتور سيف:طيب من كان معك
    ام سيف تبتسم وقالت بوثوق:زوجــــــــي
    اريج رفعت راسها بستغراب وشاف غيداء تهز راسها بـلا
    اريج:من كان معها
    غيداء:جدي
    تنهد اريج وبدت ترتبك
    الدكتور:ايهم اسهل عليك الحروف الانجليزيه او الفرنسيه
    ام سيف:اكيد الانجليزيه
    الدكتور جب:طيب عاوزك تؤليها بالترتيب
    ام سيف:أيبي.سي.دي .(سكتت شوي وبدت ترتبك).سي اس زد كي
    حط الدكتور رجب علامة اكس وقال :طيب والاشهر
    ام سيف:جنيوري.فبيوريمارشابريل.سبتمبر جولاي اوكتوبرابريل
    اريج خلاص بتنجن امها عمرها ماغلطت بترتيب الاشهر
    الدكتور:كم مره قلتي ابريل
    ام سيف:مره وحده
    اريج تحاول تمسك دموعها:ماما عيديهم وانا بساعدك
    ام سيف:جنيوريفبيوريجولاي
    اريج:لا ماما :جنيوري فبيوريمارش ابريلمي .جو جولاي
    ام سيف:ابريلسبتمبراوكتوبر(تنهدت وهي تمسك راسها)
    غيداء عصبت:دكتور ايش الاسئله التعجيزيه هذي انا نفسي داجه بهلامور
    الدكتور:انا شايف في الاوراق إلي عندي انها بتعرف انجليزي كويس عشان كدا بسئلها فيه
    غيداء:مو عذر احنا ننسى إلي درسناه بسرعه كيف ماتبغاها تنسى جيب شئ مقنع
    الدكتور:طيب انتو سئلوها عن اشياء مستحيل تنساها
    ام سيف:بنات لا تزعلن الدكتور
    غيداء:يلا عمتي قولي لي كم بنت احنا في البيت:
    ام سيف تعد على اصابعها:انتي واختك سلمى واريج وشوق
    غيداء:بـــــس
    ام سيف:بس
    غيداء:عمتي ولميس
    ام سيف:متى جت لميس
    اريج عضت شفايفها:ماما كم رقم جوالك
    ام سيف:////////05
    اريج تضايقت لان الرقم كان خطاء
    الدكتور وقف:انسه اريج ممكن نتكلم شويا
    وقفت اريج واحت مع الدكتور
    الدكتور:بصي انا عارف ان دي حاقه بتزعل بس ماتحاولوش تعصبو وتضغطو عليها لما تنسى متحسسوهاش انها نسيت هي النهار دا حتنسى الاشياء البسيطه بس بعدين حتنسى اشياء كتير فنصيحه منى متتركوها لحلها اريج انتي سامعاني
    اريج تمسح دموعها وترفع راسها للدكتور:معك
    الدكتور:انا حكتب ليها مجموعة ادويه بس ارجوك تحرصى تاكلها في الوئت الموناسب
    اريج:اوكي




    (الكويت)
    6:22bm

    طلع زياد وهو لابس بنطلون جينز وتي شير اخضر ويجر معه شنطة سفر
    نوره شافت زياد وهو ينزل من الدرج ومعه الشنطه:زياد وين
    زياد ماكان يرد عليها وطلع للحديقه
    نوره لحقت اخوها بس وقفت وهي تشوفه واقف قدام ابوه
    ممدوح:على وين ان شاء الله
    زياد وعيونه حمر:مسافر
    ممدوح:ليش وجهك كذا
    زياد ابتسم بقهر:اول مره تسأل تصدق انت اعظم اب في الدنيا تسأل عن عيالك وماتفرقهم ودووم جامعهم حولك
    ممدوح عصب:هي انت شفيك
    زياد قرب من ابوه:انا مسافر بس برجع ومعي هديه بتعجبك كثير
    (اخذ شنطه وجرها بسرعه قبل لا تخونه دمعته وتنزل وركب سيارته وهو مقرر يسافر من الكويت لرياض بري على سيارته )



    بعد مرور اسبووووووووع على الاحداث السابقه

    البنات كانو جالسين كالعاده في الصاله وحولهم اكياس كثيره
    اريج:يالله متحمسه لروحت الشرقيه
    غيداء:ايه الله يعافي تركي حبيبي طلعنا
    اريج:الا تعالي بكره بتفكين الجبس ياسلمى
    سلمى:لا اليوم
    شوق:متى بتروحين
    سلمى:بعد شوي

    الجد يطالع الشباك:الباب الكبيريفتح من جاء مازن طالع
    اريج:لا نايم
    لميس وقفت ومسك صدرها:يارب يارب
    ام مازن:شيفك
    لميس تدعي وعيونها تدمع:يارب هو يارب
    &
    &
    &
    دخلت بانورما سوداء وكان صاحبها يمشي بشويش ورافع لصوت الاغاني على اعلا شئ وشوق من سمعت موسيقى البدايه قلبها صار يدق بقوه

    احضنـــــــــــي حيل وخل يذوبني الحنان
    واللــــــــــه مشتاق لحنانك من زمــــان
    ***
    كنت ابوس الصور من اشتاقله
    ومن اشوف الورد انا اتخيلك
    *
    قاعد قبالي وضواك يملي المكان
    وحضني حيل وخل يذوبني الحنان
    ****

    لميس بصوت عالي:فــــــــــــــارس
    وطلعت بسرعه والكل لحقها الا اريج إلي تطالع شوق
    اريج:شوق
    شوق منزله راسها
    اريج:شوق مو جايه
    شوق هزت راسها ولحقت اريج بس تمسكت بالباب وصارت تطالعهم من بعيد وهم يسلمون عليه
    ماكانت تشوفه لانه معطيها ظهره ويسلم على البنات بيده ويبوس راس جده وجده وعماته

    (المسجل كان يشتغل وشوق تسمع كلمات الاغنيه الي ياما حبها كثير والحين العكس تحس بخوف ورهبه كبيره وهي تسمعها)

    ضيعت عمري بغيابك كنت غايب انت وين
    وحشه من دونك حياتي لا محبه ولا حنيين

    سنين فارقت واحس حالي غريب
    من اشوف احباب وانا بلا حبيب

    انا بحضانك اريد القى الامان
    وحضني حيل وخل يذوبني الحنان

    لف فارس بجسمه وهو يطالع شوق إلي متمسكه بالباب
    شوق تنتفض:طــ.طـــطلا.طــــــــــلال

    فارس طالع لميس إلي هزت راسها بالنفي
    لميس:للان ماتتذكرك
    فارس طالعها بيأس:مايصير سنتين وماتتذكر حتى اسمي
    ام مازن تمسك كتفه:ماعليه ياولدي ان شاء الله تذكر
    اريج:فارس شوق تتذكر
    فارس قرب منها:جـــــد
    اريج:ماقول انها تتذكرك تتذكر بس واحد معها بالجامعه يشبهك كثير بس الفرق انه اطول منك وعيونه زرقاء
    فارس قاطعها:لا تقولين انها
    اريج:لالا لايروح فكرك بعيد اهي اشتغلت معه في مسرحيه ومابينهم شئ وما اكذب عليك اذا قلت انها منجذبه صوبه هي لما تحكي لي تقول ما ادري ليه احس بشئ مميز فيه
    فارس يطالع شوق من بعيد:طب هي تعرف انك انتي الي تعطيني ايملاتها
    اريج:لا ماتعرف بس صدقني لما سمعت الاغنيه عرفت انك انت يتم الحب

    الكل كان ساكت ويسمعهم
    ام مازن:شسالفتكم انتو
    لميس:فارس وش القصه
    فارس:ولا شئ خلوني ادخل داخل وخبركم
    مشى قدامهم وهو يطالع شوق ومن طلع الدرج تركت شوق الباب وراحت ركض لغرفتها

    وقف فارس وهو يحس بضيق من حركتها
    جده:ياولدي لا تتضايق بيجي يوم وتذكر انتو طول السنتين ماشفتو بعض وطبيعي ماراح تتذكرك بس صدقني هالايام اكيد بترجعها لنا مثل اول
    فارس:تتوقع ياجدي نرجع مثل اول
    الجد:ان شاءالله نرجع


    اول مادخو نادت سلمى غيداء

    غيداء دخلت عندها في الغرفه:شفيك
    سلمى:غيداء الله يخليك اطلعي لشوق انا حاسه انها بتتعب اليوم
    غيداء:طيب باخذ معي البنات ونروح نكلمها
    سلمى:ايه يلا بسرعه روحي




    في بيت جاسر

    جور فرحانه كثير بالزلاجات إلي شراهم لها طلال من لبنان وجالسه تلعب فيهم مع خالد إلي كان عنده قبل
    خالد:ليه انت حقاتك مثل الخط وانا عندي اربع
    جور متمسكه بسياج حديد :هههه تبغى خط اوكي نغيرها لك بس تراها صعبه شوي
    خالد:لا عادي بقول لبابا يجيب لي مثلها نتسابق
    جور:يلا

    جور كانت لابسها قميص بيت طويل بس بعد ما لبست زلاجاتها رفعته شوي كانت مستشوره شعرها إلي طال شوي وصار يوصل لنص كتفها
    خالد:شعرك حلووو
    جور تسبقه:ايه الله يخليلي الاستشوار

    صارت تمشي بسرعه بس فجاء بداء توازنها يختل
    جور مدت يدينها وهي تحاول ترجع التوازن:خااااااالد تعال بسرعه
    لفت براسها وماشافت خالد وعرفت انه يتزلج في الجهه الثانيه من البيت

    في هاللحظه وليد كان توه داخل للبيت وشافها تتزلج بس من سمعها تنادي خالد وشاف كيف مو متوازنه ركض صوبها وهو يمسكها

    جور مو مصدقه ان وليــــــــــــــد ماسك يدها

    وليد يطالعها وهو ساكت وعرف انها نفس البنت إلي شافها في زواج سالم
    جور بصوت يالله ينسمع:اتركني انا امشي لحالي
    وليد:اكيد ماراح تطيحين
    جور وهي تنتفض من الخوف:اكيد اكيد
    تركها وليد بس هي بسرعه تمسكت بثوبه
    وليد يبتسم:كنت حاس راح اوصلك عند السياج عشان تتمسكين فيه
    جور سكتت وهي تقول في نفسها(ياربي شفيني تو اتزلج زي الناس والحين مو قادره اوقف وانت ياوليد بطلتك هذي اربكتني زياده)

    (في نص الطريق فتح باب الاتو ماتيك ودخلت سيارة ابوها)

    جور على طول نزلت منها دمعه من الخوف:وليد اتركني والله اوبوي بيذبحني الحين
    وليد:ماراح يقول شئ خليني اوصلك عند السياج الحديد
    جور :يارب استر يارب

    نزل ابو طلال من السياره وهو معصب(جـــــــــــــــــــــــــور)
    جور:وليد الله يخليك اتركني اطيح بس انت اطلع بسرعه ابوي عصبي وماراح يخليك
    وليد:لا تخافين كل شئ ينحل بالتفاهم
    جور: بس مو مع ابوي
    ابو طلال:جوووووور
    جور وهي تتمسك على السياج:يارب ياربوليد الله يخليك لا تتكلم معه الحين خله الي ان يهدىما ابغاه يضرك وليد
    وليد مستغرب من خوفها الزايد عليه:جور شفيك لا تخافين
    ابو طلال وقف جنب وليد:جور شتسوين
    جور اربط لسانها ومعرفت شتقول
    وليد:اسمعني يابو طلال ولا تفهمني غـــ.
    ابو طلال قاطعه:انت اسكت انا اتكلم مع البنت
    جور خافت من صراخ ابوها على وليد:يبا
    قرب ابو طلال منها ودفها بقوه يلا روحي
    جور تمشي بشويش:ان شاء الله
    ابو طلال:بسررررررعه
    جور تحاول تسرعه بس رجولها من الخوف مو مساعدها وصلت لاخر السياج ولفت للجهه الثانيه من البيت وجلس على الارض وهي تفك زلاجتها
    جاء خالد:خاله جور وينك
    جور بخوف:خالد روح شوف جت الجاسوسات او لا
    خالد يركض صوب مدخل البيت:طيــــب
    قامت جور وهي تعض اصبعها:ياويلي وش صار

    رجعت عند السياج وطلت من بعيد وشافت وليد طايح عالارض وابوها شايل العقال من راسه ووليد يحاول يمنعه من الضرب

    ماتدري وشلون جتها الجرئه تركض صوب ابوها وتحاول تبعده عن وليد
    جور تصيح:يبا الله يخليك لا تضربه
    ابو طلال حمرت عيونه:ياحيـياخسـ شتسوين هنا يا قليلة الادب وشلون تطلعين قدامه
    (دفها على الارض وصار يضربها بالعقال)
    وليد مسك ابو طلال:خلاااص كافي انت فاهمنا غلط
    جور تصيح:يبا حرام علي يبا اتركه في حاله
    صرخ ابو طلال:انتي شب ولا كلمه يا حـ.(وصار يهز جسمه)اتركني انت يا كلـ.اتركني هذا وانا حاشمك وحاطك في بيتي معزز مكرم
    وليد يحاول يثبته:يابو طلال اهداء وتعوذ من بليس
    ابو طلال:انا متعوذ من ابليس قبل لا شوف وجهك (وبداء جسمه يرتخي)
    وليد حس بجسم ابو طلال يضعف:ابو طلالابو طلال
    ابو طلال:انتانت(مد يده وفتح ازارير ثوبه )مويه مويه
    جور ركضت بسرعه تجيب مويه
    وليد:ابو طلال امسك نفسك
    جور جابت له المويه وامها جت تركض وراها:وش فيكم وش صاير(وشافت زوجها)جاسر جاسر
    وليد مد له كاس المويه بس من مسكه ابو طلال وشاف وج جور:انتي جبتي الكاس
    جور تهز راسها وهي تصيح
    مسك الكاس وكبه كله عليه
    جور شهقت وامها صرخت:جاسر شفيك
    انتفض ابو طلال واغمى عليه
    جور:لا يبـــــــــــــــــــــا

    @
    @
    @

    على غير العاده صحى زياد من بدري وهويحس بحماس كبير وبعد صلاة العصر طلع من الفندق وترك سيارته وبداء مشواره مشي

    كان يصفر ويغني وكل شوي ينفخ بالون من اللعلك إلي بفمه .
    وصل منطقه او(حي سكني فاخر)وصار يطالع البيوت .كان شايل معه شنطه تشبه شنط اولاد المدارس ولابسها على كتف واحد .

    واخيراً وقف عند بوابة بيت ابو عبد العزيز
    زياد يبتسم وهو يتنهد:آآآآآآآه اختي العزيزه ماتدرين ايش محضر لك من مفاجئات
    نزل الشنطه من كتفه وهو يضحك وطلع كاميرا ديجيتال وصار يصور البيت من كل جهه وباب

    شاف البوابه الكبيره تفتح وطلع منها سياره عائليه فيها بينتين وواضح ان إلي يسوق سواق من تسريحه شعره المقرفه وخصل شعره إلي تلمع من بعيد

    استغل زياد البوابه ودخل بسرعه قبل لا يلاحظه احد وصور البيت عشان يعرف مداخله زين ولاحظ ان الخدم قليل وماراح يعيقونه بشي

    &
    &
    &
    الضيـــــــــــــــاع
    كم مره في حياتك شعرتم بالضياع
    قد يجيب البعض بانهم لم يجربو هذا الشعور والبعض الاخر يلازمه طول العمر
    يامن لم تعيشو سنوات الضياع هل جربتم طعم الحرمان من النوم او شعرتم بالذبذبات القاتله التي تصيب من يفكر كثيراً بصداع قاتل

    *
    ارتفعت حرارت جسدها
    لم تعد تتحمل الصرير في اذنيها
    خافت جداً من نزيف انفها
    الرؤيه باتت تكون صعبه

    غيداء:شوقشوق تسمعيني
    شوق تحاول تركز مو قادره كان هواء حارداخل عيونها
    اريج:غيداء راحت سلمى للمستشفى
    غيداء:ايه راحت تفك الجبس ولميس عندها مراجعه
    اريج تلمس جبين شوق:حرارتها عاليه
    غيداء:بروح انادي عماتي
    ^
    ^
    طلعت غيداء بسرعه من الغرفه ووقفت في نص الدرج وهي تقول عما هند عما هيفاء الحقونا شوق تعبانه كثير

    وقفت ام مازن:ياربي بنتي
    فارس وقف وكان بيمشي لها بس مسكته ام سيف
    ام سيف:ماعتقد انها بتفرح بشوفتك خليك هنا
    فارس يمسك يدها:طمنيني عليها الله يخليك
    ام سيف:ان شاء الله

    طلعو ام سيف وام مازن فوق وشافو شوق
    ام مازن:ضغطها مرتفع
    اريج:نوديها للمستشفى
    ام مازن:لا ماله داعي في اشياء كثير تنزل الضغط غير الادويه ما ابغاها تتعود عليها
    ام سيف:جيبو جيك مويه بسرعه لازم تكثر سوائل



    (تحت في الصاله)
    فارس يروح ويجي في الصاله

    ياربي كل هاذا صار فيها لما شافتني ليش ليش اروح اضربها على راسها يعني عشان تتذكر اووووووف

    مشى ووقف عند الشباك وهو يتأمل الحديقه وحس بحركه غريبه فيها

    فارس عقد حواجبه:هذا مين

    مشى بسرعه صوب الباب وفتحه وهو يتلفت يمين وشمال

    فارس:مستحيل يكون ديف لانه طلع يودي البنات للمستشفى والطباخ سمين ومافي رجال غرب في البيت غيرهم

    سكر الباب واخذ جوله سريعه على البيت

    اما زياد من حس ان في احد طلع تخبى تحت السياره
    (والي ماكان في الحسباب ان جواله دق)
    انتفض زياد وبسرعه طلع جواله وقفله:اووووووف الله ياخذ إلي دق علي

    فارس لف وطالع سيارته بشك قرب منها بشويش وزياد خلاص حس انه بينفضح وقرر يضربه لو قرب منه

    بعد ماصارت المسافه قريبه اخذ زياد نفس وقبل لا يوقف سمع صوت

    الجد:فارس ياولدي تعال شوي
    فارس طالع السياره وطالع الجد:ان شاء الله جدي ان شاء الله
    الجد واقف عند الباب:يلا

    راح فارس وزياد ارتاح كثير

    &
    &

    في المستشفى كان البنات يمشون ومبسوطات كثير لميس لان حملها تمام وسلمى لانها فكت الجبس ورتاحت

    سلمى:واخيراً مشيت
    لميس:بس الدكتور يقول لا تكثرين مشى عليها
    سلمى:ماعلي منه يالله احس رجلي خفيفه
    لميس تتنهد:آآآآآآآه متى يرجع ماجد
    سلمى:من متى ماشفتيه
    لميس:من دخلت الشهر السابع وهو مسافر
    سلمى:يعني من ثلاث شهور اخاف تولدين وهو مارجع





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    لميس:لا بكلمه اليوم وذكره ان هذا شهري ابغاه جنبي
    سلمى:الله يهون عليك
    لميس ابتسمت:امين
    (مرو البنات من غرفه مليانه دكاتره وبرى الغرفه في بنت وشباب)
    لميس:وش فيك وقفتي
    سلمى:مدري احسهم مألوفين
    لميس:امشي بس
    سلمى معقده حواجبها:لالا بقرب وشوف
    *
    *
    *
    ام طلال:خلاص يابنتي اهدي
    جور:لا يمه انا السبب انا بموت ابوي
    وليد ماسك راسه:طلال سكت اختك الله يخليك
    طلال مرتبك:الحين وش صار ماراح تخبروني
    منصور:طلال مو وقته اسأله
    *
    *
    لميس:مو هذا ولد عم اريج إلي جاء لبيتنا قبل كم يوم
    سلمى:لا هوهو بس(وحطت يدها على فمها)الحين عرفتها هذي بنت عم او خالت امي
    لميس:جد
    سلمى:أي والله جد و هذي جور بنتها بعد
    لميس:روحي لهم بسرعه
    سلمى:طب تعالي معي
    (قرب سلمى منهم وهي خايفه)
    سلمى:لو سمحتي انتي ام طلال
    ام طلال تمسح دموعها:ايه انا انتي مين
    سلمى:انا سلمى بنت خيريه الـــ.
    ام طلال:هلا فيك يمه شفيك لا يصير خيريه فيها شئ
    سلمى:لا مافيه شئ انا جايه افك الجبس من رجلي انتو شفيكم
    ام طلال:جاسر تعب علينا وان شاء الله يكون بخير
    سلمى:ان شاء الله تامرين على شئ تبغون مساعده
    جور بصوت مبحوح:ادعو له الله يخليكم ادعو له
    سلمى تمسك جور:اهدي دموعك ماراح تشفيه لو الدموع تشفي وترجع كل بعيد وتقرب من كل ثنين كان اجتمعنا كلنا وبكينا قولي لا اله لا الله ووكلي امرك له
    جور تتنهد:لا اله الا الله
    طلع سعود إلي كان واقف عند الدكاتره:ياجماعه صحى ابوي
    الكل دخل ماعدى وليد ومنصور
    منصور:وليد وش صار تكلم
    وليد تنهد:والله مدي شقول لك بس الظاهر راح ارجع للكويت واسكن هناك
    منصور:وليد لا تخوفني قول
    *
    *
    *
    لميس:يلا خلينا نرجع
    سلمى:يلا






    (فـــــــــــــــــي لبنان)
    زمــــــــــان يروح ونــــــــــاس تروح
    تألمنـــــــا وعشنا جــــــــــــروح
    خسرنا كل شئ غالي عشانك
    يــــــــــــا عديل الروح

    (لتوضيح:عديل الروح المقصود هنا هو =المال)

    في مطعم صغير كانت هناء معزومه على الغداء من شخص ماتعرف مين بس لما عرفت ان الدعوه فيها كم دولار ركضت على طول

    كانت جالسه على الطاوله وتهز رجليها بتوتر خايفه يطلع صاحب الدعوه طلال وتنفضح
    كانت فاكه شعرها بالعاده يكون كيرلي بس اليوم تركت شعراتها مستقيمه ولابسه بنطلون جينز لو ويست ضيق وبدي بني محروق وفوقه جكيت كت بيج وحتى مكياجها اليوم كان هادي كثير واستغنت لاول مره عن روجها الاحمر لانها بختصار مو متعوده على عزايم الظهر اوقات مرحها كلها في الليل

    حست بملل وبدت تضرب الطاوله بأصابعها
    (قال:ما عم اصدء شو بتأشع عيني )
    وقفت هناء وشافت شاب طويل عريض جميل وعيونه ساحره
    عماد مد يده:مرحبا انا عماد صاحب الدعوه
    هناء طالعته من فوق لتحت ومدت يدها:وانا هناء
    عماد يسحب الكرسي:بعرف تفضلي
    جلست هناء وراح عماد لمكانه وجلس
    هناء:ايش الشغل إلي تبغاني فيه
    عماد يمسك المنيو إلي على الطاوله:ليه مستعجلي خلينا ناكول بالاول
    هناء في نفسهايابرد اعصابك ياشيخ انا اول مره ارتبك:انت تعرف طلال انت جايبني بشغل يخصه
    عماد ابتسم:ماتخافي انا بعرف اصتك كلا والشغل إلي بدياكي فيه بيخص صاحبو وليد وبطلت مسرحيتو شوء
    هناء عقدت حواجبها:وليـــــد هذا اخر شخص اتمنى اشوفه بالدنيا
    عماد:ليه
    هناء:كان دوووم يحاول يقنع طلال بتركي وانه دوووم يشوفني اغلط بس طلال مايصدقه ويصدقني
    عماد :بس ماراح يسامحك لو عرف انو بدك ترمي ابن عصام بحضنو وتوهميه انو ابنوم كمان هههههه
    هناء انقلب وجهها بخوف:انت كيف عرفت
    عماد:هههههه بصراحه انتي عجبتيني كتير بس ماعجبتني طريئة تفكيرك ماتعرفي تخططي منيح وفكرت البيبي هاي فاشله كتيييير
    هناء بتنجن:انت كيـــــــــــــف عرفت
    عماد :لما كنتي بسباء مع حبيبك عصام كنت انا واحد من الجمهور نزلتي من السياره ورحتي تحتفلي مع الكل بفوزك والاحلا انك كترتي شرب ولما كنت انا حدك حكيتي معي كل شئ عبالك اني عصام ومابأي شئ ما إلتيه
    هناء اخذت نفس:انت شتبي بالضبط ايش بتستفيد من هالمعلومات
    عماد:ولا شئ انا راح استفيد من جسمك ووجهك الحلو
    هناء عقدت حواجبها:كيف
    عماد طلع من جيبه صوره ومدها لها:الشبه
    هناء اخذت الصوره ورفعتها وبسرعه عرفت مين صاحبتها هذي البنت إلي شافتها في المستشفى :عرفتها
    عماد:شو رايك بتشبهك
    هناء ترتجف:انا صدق شفتها قدامي بس ماتوقعتها تشبه لي لهدرجه
    عماد:فيكي تأخذي دورا
    هناء:في المسرحيه
    عماد:لا بالحياه
    هناء:كيف
    عماد يبتسم:ناكول بالاول
    هناء:لا قول بالاول
    عماد:يالله ما عندك صبر راح اديكي بس توضيح صغير انتى بتعملي الشي وشوء تدبس فيها
    هناء:ووليد
    عماد:طلال راح ينتئم منو
    هناء بحماس:وشلووون
    عماد رفع المنيو وصار يطالع فيها وهناء فهمت واخذت المنيو تبعها
    سكتت شوي بعدها نزلت المنيو:بس في فروق بينا هي بيضاء حيل وانا حنطيه
    عماد من ورى المنيو:انت تميلي للبياض فيكي تغيري لو وشك بالميك اب واديكي غطيها
    هناء مو مستوعبه:انت عندك مخرج لكل شئ
    عماد حط المنيو حقه على جنب واخذ المنيو حقه وقال:ممكن تطلبين
    هناء سحب المنيو بسرعه وهي تفكر كيف بتعيش حياة شخص ثاني

    ()
    ()
    ()
    ()
    ()
    ()
    (بعد مرور ثلاث ايام)
    ()
    ()
    ()
    ()
    اريج:شوق انتي متأكده
    شوق ببتسامه صفراء:اكيد
    غيداء:والله بتندمين تعالي معنا
    اريج:بتفوت الوناسه كلها
    سلمى تمسك شوق:شوق تعالي شوي
    (سحبتها وبعدت عن البنات)
    سلمى:شوق بتخليني لحالي
    شوق:معك امك والبنات
    سلمى:شوووق يابردك لو سواء لي شئ
    شوق:لا تحتكين فيه
    سلمى تنهدت:براحته بس انتي لاتجلسين طول الوقت في البيت اطلعي للحديقه تسوقي مع امك وخالتك اشتري لك كتاب تسلي فيه ادخلي الانتر نت واطلبي نكت ومواقف تضحك ولا تنسين تقرين بين فتره وثانيه قران
    شوق:ان شاء الله ماما اوامر ثانيه
    سلمى ابتسمت وضمتها
    قربت اريج:خيــــــــــر بعدي عن حبيبتي
    شوق:هههههه تغارين
    اريج:من ظل سلمى بعد
    سلمى:هههه مهما سويت انتي بعيونها الاغلا دوووووم
    اريج تضم شوق:ياليتنا توئم .الله ونطلع نشبه بعض في كل شئ
    شوق:بس بنتهاوش على التلفزيون انا اطالع افلام امريكيه وانتي هنديه
    اريج:عادي اشواريا مثلت ثلاث افلام نتفرج عليها سواء تعتبر هندي امريكيه
    شوق:لا امريكيه هنديه
    اريج:يعني الا تقدميه امريكيه يابنت الجامعه الامريكيه
    شوق:وانتي تقدميه الهنديه يابنت الهنديه
    سلمى:خلاااااااص بزران والله
    اريج وشوق:هههههههههه
    شوق:بالله ماتعوتي على مشاحناتنا هذي
    اريج:خليك كووول وعاااادي هذي المشاحنات مره بالشهر مو دايم

    غيداء من بعيد:يلااااااااا يابنات طلعنا
    سلمى تضم شوق:يلا مع السلامه
    شوق:مع السلامه
    اريج طالعت شوق وهي تبتسم
    شوق تطالعها وودها تصيح:اووووه لا تطالعيني كذا ترى اروح معكم
    اريج:واللله يلا
    شوق:ههههه لا ماراح اروح
    اريج تضمها وتبوسها:يلا توصين على شئ
    شوق:انتبهي لنفسك ولـ.(كانت بتقول انتبهي بعد لسلمى بس عشان ماتشك قالت)وللبنات
    اريج:ان شاء الله وانتي روحي ألبسي زين لا يدخلك برد مب لازم تغيرين برموتك بس بلوزتك على الاقل
    شوق طالعت بلوزتها الكت:اوكي اصلا انا كنت حاسه ببرد بغيرها الحين
    اريج:يلا باي
    شوق:باي
    مشت شوق وراها الي باب الصاله الكبير وشافت البنات وخالتها ام سيف يركبون في سيارة تركي إلي كان يطالع سلمى وميزها بين البنات لانها تلبس عبايه راس

    رفعت يدها وهي تقول باي لان البنات طلعو يدينهم من شبابيك السياره وودعوها

    ابتسمت ورجعت خطوه لورى وسكرت الباب
    واول مالفت طالع بوجهها كان فارس قدامها
    شوق شهقت:طلال
    فارس قرب منها وهي صارت ترجع بخطواتها الي ان لصقت في الباب وهو قرب منها بشكل يخوف
    فارس:انا فارس سمعتيني (وهمس في اسمها)اسمي فارس
    شوق ترتجف:اوكي فارس فارس بعد عني
    فارس يبتسم:معقوله ماتتذكريني
    شوق:كنا صغار من زمان ماشفتك
    فارس يبتسم:من كنا صغار الي ان كبرنا واحنا سواء
    شوق تحاول تبعد عنه بس مافي امل لان صدره لاصق فيها ويدينه حولها:شوق
    شوق انتفضت:بعد الله يخليك بعد
    فارس قرب راسه من راسها وحط خده على خدها اليمين بعدين الشمال كان يتحرك ببطئ وشوق تحس عوارضه الخفيفه مثل الشوق إلي انغرس بخدها
    بعد عنها وهو يلمس خصرها:نحفتي كثيييييير
    شوق مستغربه من نفسها من شوي وهي تودع البنات تحس الدموع تارسه عينها وهي مسكتهم لا ينزلون.والحين تبغى دمعه وحده بس تكسر فيها قلب فارس مو لاقيه حتى مو قادره تبعده عنها ليش ليش
    فارس يتنهد:ماتذكرتي شئ
    شوق معقده حواجبها:انت شو عم بتاول بتتزكي بتتزكري بتتزكري انا شو ناسيه منشان تزكرني
    فارس يبتسم:مثل مانتي ماتغيرتي لما تخافين او تعصبين يقلب كلامك لبناني (طالع لبسها)تحبين تلبسين برمودات في البيت بس لما تطلعين لبسك يكون ساتر خاصه في المدرسه (مد يده لصدره وسحب العقد إلي لابسته)هذا هديه من اريج في عيد ميلادك بس انا إلي اخترتها وقلت لاريج تشتريها لك
    شوق بعدت يده:انت كيف(بكسر الياء) بتعرف عني كل شي وانا ولا شــــ.(حط اصبعه على شفايفها )
    فارس:اوووش لاتقولين ماتعرفين عني شئ انا كلي كنت تحت امرك وكل اسراري وسوالفي واغراضي عندك
    شوق:كذاب انت كذاب اثبت لي انك تعرف عني حاجه مستحيل احد يعرفها
    فارس:في حرق في رجلك اليمين صار لك قبل اربع او خمس سنوات لما كنتي بتصلحين لك كوفي انكتت المويه عليك
    شوق بداء راسها يعورها:اربع او خمس سنوات(غمضت عيونها وفتحتها) لا انا اتذكر هذا الشئ صار لي قبل سنه او سنتين

    حس فارس ان في احد بيفتح الباب إلي ورى شوق وبعد عنها
    وشوق على طوووول ركضت للغرفه إلي تحت وقفلت على نفسها الباب

    الجد:فارس شتسوي عند الباب
    فارس ارتبك:كنت بطلع تامر على شئ
    الجد:بتطلع بهالبس
    (كان لابس بيجاما)
    فارس ارتبك:ها اممم ايوه بطلع كذا بس بركب السياره وماراح انزل منها يعني بمر البقاله القريبه من هنا عشان اخذ لي جرايد
    الجد:خلاص يابوك جبل لي معك حليب نياق
    فارس عقد حواجبه:نياااااااااااااق
    الجد:ايه
    فارس يحس بقرف:جدي شتبي فيه
    الجد:انت ماتدري شفيه وايش يسوي للجسم
    فارس:وش يسوي
    الجد:جبه وقول لك




    في الطياره بداء تركي بالتكتيك والتفكير
    فوزع البنات بأماكن مفترقه وترك كرسي سلمى جنب كرسيه
    اريج:ياللله تركي حرام عليك كل وحده في جهه حتى من بعيد ما اقدر اشوفهم
    تركي يبتسم:لو بيدي جمعتكم بس يلا كم ساعه وحنا واصلين الطريق مره قصير ماراح تشتاقون لبعض
    غيداء:يلا انا بروح لمكان(وبحماس)ياااي كرسي جنب الشباك
    تركي:هههه تموتين بالشبابيك انتي
    غيداء:ههه انت الي تموت بالشبابيك ياكثر ماوقفت عند شباك غرفتي
    ام سيف:احم احم ترانا سادين الطريق والناس بتجلس
    سلمى:معك حق
    ام سيف:يلا انتشرو
    سلمى ركضت لمكانها وحمدت ربها ان الكل متفرقين بس فرحتها ماكملت يوم شافت تركي يجلس جنبها
    وقفت بسرعه وقبل لا تمشي مسك تركي يدها
    سلمى انتفضت وفكت يدها بسرعه وراحت للبنات
    (وصلت عند غيداء)
    سلمى:بليييييييييز
    غيداء:والله تركي مو ماكلك بعدين مكانك مافيه شباك
    سلمى:ايهم اهم زوجك والا الشبك
    غيداء:ماراح اغير ما احب اكون في السطور الاولي اسمحيلي
    (راحت عند اريج)
    اريج:اسف ما اقدر انا الحين بدلت لميس عشان اصير قريبه عند امي شوفيها هناك يعني اقدر اشوفها من بعيد
    (عند لميس)
    سلمى:لميس روحي عند تركي
    لميس:لا انا مرتاحه هنا كثير كل تو وانا واقفه واحس بتعب مافيني اتحرك وروح مكانك
    سلمى عصبت:مادامك حامل وتتعبين ليش جايه اوووووووف
    (رجعت لكرسيها)
    تركي يبتسم:عارف ان محد بيبدلك
    سلمى سكتت وجلس مكانها
    تركي يمد يده:اربط لك الحزام
    سلمى بصوت عالي كله خوف:لالالا اتركي اعرف اربطه انا
    تركي رجع ظهره لورى وهو يبتسم
    سلمى طالعت وجهه كان وسيم ماتلوم غيداء يوم حبته على طوووول
    لف تركي وطالعها وهي على طول لفت بوجهها للجهه الثانيه
    تنهد تركي بصووووت عاااااااااالي
    سلمى غمضت عيونها وهي تقول:الله يستر الله يستر
    @
    @
    @
    دخل مازن للبيت وناداه فارس:مازن مازن تعال بسرعه
    مازن يرمي شماغه ولاب تبه على الكنب:عطشااااااااان وش عندك
    مازن:جدي قول له وش تشرب
    الجد ابتسم:تتذكر حليب الموز إلي تحبه
    فارس رفع حاجبه وطالع الجد إلي ماضحك
    مازن:الله لا تقول هذا هو
    فارس:ايه ايام انا مااااااااا احبه وانت دفعه وحده تشربه للان تحبه
    مازن يمد يده:صب لي كاس بشوف نفس الطعم او لا
    صب له فارس ومد الكاس ومازن مع العطش شربه دفعه وحده:هذا حليب عادي مو موز
    فارس سد فمه ويحاول يكتم ضحكته بس جسمه كان يهز
    مازن:شفيك
    الجد:ههههههههه اصبر وانا بوك
    مازن:اصبر على ايش
    الجد:ان كان بطنك فيه شئ فالله يعينك لو اكلك صحي فالحمد لله
    مازن:شسالفه
    فارس:هههههههه شربت حليب نياااااااااااااق
    %
    %
    %
    وليد جمع اغراضه وحطها في السياره
    خالد:بروح اسلم على خاله جووور
    وليد :لا يابابا ماله داعي تدخل
    خالد:بس خاله جور عند الشجره إلي هناك تصيح
    وليد عقد حواجبه:من متى
    خالد ببرائه:مادري بس سعود قال لها بكره متعب بيتزوجك وهي صاحت
    تنهد وليد ومسك خالد:يلا خلينا نروح
    خالد يبعد يد ابوه:مابي بروح اسلم على خاله جور
    وليد:خااالد
    خالد ركض وراح عن الشجره
    ووليد وقف شوي بس استغرب من رجوع ولده بسرعه
    خالد:بابا بابا خاله جوور ماتتحرك
    وليد:اييييش
    خالد:ماتتحرك
    وليد:اوووف انت اجلس في السياره
    خالد:بس انـــ.
    وليد صرخ عليه:قلت لك اركب
    مسك جوله ودق على سعود بس ماكان يرد وطلال طالع مع امه في المستشفى يزورون ابوهم
    وليد خاف يقرب منها وتصير مشكله ثانيه بس تشجع وراح صوبها ركضكان خايف لا يصير فيها شئ بس من وقف قدامها ابتسم كانت نايمه مثل الاطفال والدموع الناشفه على وجهها خلته يفكر كثير في علاقتها مع متعب
    (سمع صوت فتحت الباب الرئيسي للبيت وشاف سعود طالع)
    سعود معقد حواجبه:انت شتسوي ماكفاك إلي صار
    وليد:سعود لا تخاف انا مسافر الحين وابوك بيرتاح مني وصدقني هو فاهمنا غلط
    سعود يطالع اخته:والحين بعد الدعوه غلط
    وليد يدافع عن نفسه:خالد خوفني وقال انها ماتتحرك دقيت عليك بس انت مارديت وجيت اشوفها والحين عرفت انها نايمه
    سعود تنهد وطالع وليد بنظرات شك:ماتوقعتك تسوي كذا
    وليد:سعووود انت بعـــــــــد
    سعود:خلاص ياشيخ روح انت شعليك طالع منها بس هالمسكينه بكره بتتزوج متعب غصب بعد سالفتكم هذي
    وليدعصب: البنت شريفه مالها دخل
    سعود:خلاص ياوليد ابوي كلم متعب وقال له كل شئ وبكره بيجي وياخذها
    وليد طالعها وهي نايمه حس انه مسؤل عن هالزواجه وكيف راح تتعذب بسببه
    وليد نزل راسه وقال:ماراح اسافر وبكره بكلم متعب ووضح له كل شئ
    سعود:اذا كنت بتجلس الفنادق والشقق ماليه الرياض
    وليد يمسك نفسه لا يعصب:مع السلامه
    سعود مارد عليه ومشى وراه الي سيارته وفتح له باب الاتوماتيك وسكره بسرعه حتى بدون مايقول له باي

    رجع لأخته النايمه وجلس على ركبته وهو يهزها:جور جور
    جور فتحت عيونها ورجعت غمضتها
    سعود:جور تسمعيني
    جور فتحت عيونها بس ماقدرت ورجعت غمضتهم
    سعود قرب منها ومسكها ووقفها:قومي
    جور مشت خطوتين مع اخوها بس مالت على جنب وسعود مسكها لا تطيح
    سعود:شفيك
    تنهدت جور ولا ردت عليه
    سعود:من متى وانتي هنا
    دمعت عيون جور وحاولت تفك نفسها من اخوها
    تركها سعود وهو مستغرب وطالعها وهي تمشي ماكملت نص الطريق الا وهي طايحه
    سعود:جووور
    جور قامت:مافيني شئ
    سعود:شفيك دايخه وتعبانه (سكت شوي)خلينا نروح نسوي لك فحص
    جور:مافيني شئ
    سعود عصب ومسكها:الا فيك لا يكون وليد الكـــسوى فيك شئ
    توسعت عيون جور:سعود انت شفيك لهدرجه مو واثق فيني اتركني اتركني
    (حطت يدينها على عيونها وهي تبكي بحرقه)
    سعود ندم انه فكر بهالشكل:خلاص انا اسف .جووور خلاص اسكتي
    جور صرخت:ادخل داخل اتركني انا ماراح ادخل هالبيت الا لما ترجعون ثقتكم فيني
    سعود تذكر انها الصبح قايل نفس الكلام:جووور لايكون انتي من الصبح هنا
    سكتت جور ونزلت راسها
    سعود:مجنونه الجو برد ولبسك خفيف وما اكلتي شئ عشان كذا دايخه ادخلي
    جور طالعته بعيونها إلي انصبغو بلون الدم:خايف على اتركني امووت انت لو صدق تحبني ماشكيت فيني حتى طلال من دون مايتكلم واضح في عيونه الشك وامي ماتوقعت انها بتطرد وليد وابـــــوي على طووول بيرميني على متعب (ورجعت تبكي)
    سعود:انتي الحين تبكين على زواجك من متعب ولا عشان طلعت وليد من البيت
    جور حاولت تكتم بس مو قادره بكت وصرخت الم وقهر من إلي يصير فيها

    وسعود هز راسه ودخل للبيت وتركها بروحها
    *
    *
    *
    *
    تركي كان يطالع سلمى الي تثاوب وراسها كل شوي مايل لجهه كانت تقاوم النوم بشكل كبير بس ماقدرت وستسلمت له (تركي انبسط كثير لانها مالت عليه ونامت على كتفه)

    مرت المضيفه ووقفها تركي
    تركي: لو سمحتي
    المضيفه:نعم تناديني
    تركي عقد حواجبه:سعوديه
    المضيفه ابتسمت:لا مغربيه بس اتقن الخليجي

    تركي:اها
    المضيفه:ليش تهمس
    تركي يطالع سلمى:ما ابغى اصحيها
    المضيفه:زوجتك
    تركي:ايوه زوجتي.مد لها كاميرا.بليز صورينا
    المضيفه اخذت الكاميرا:شكلك تحبها كثير
    تركي:الي بينا اقوى من الحب
    المضيفه مدت الكاميرا:تفضل
    تركي مد لها فلوس:شكرا ع الصوره
    المضيفه تدخل الفلوس بجيبها:أي حاجه تبغاها انا بالخدمه
    تركي:شكراً
    ^
    ^
    ^
    ^
    في لبنان
    طلعت هناء من المستشفى بعد ماطلبت ابره لتوحيد اللون الابيض لبشرتها وكان عماد يستناها في السياره
    (ركبت وسكرت الباب)
    عماد نزل النظاره عن عيونه:خليكي هيك احلا
    هناء:اذا كنت بتدفع لي ثمن الابره اوكي
    عماد:هههه بتحبي المصاري
    هناء:ومن مايحب الفلوس الحين وين رايحين
    عماد:للمشفى إلي كنتي فيه
    كش جلد هناء:لا ليش ما احب هذا المكان
    عماد شغل السياره:طلباتك وانا نفزتا وهلا دورك
    تنهد هناء وسكتت طول الطريق
    *
    *
    *
    مازن جلس وهو ماسك بطنه:حرااااااااام عليكم شلون تسون فيني كذا (وطالع جده) فارس يمكن بس انت ياجدي انت هذي رابع مره اروح للحمام بسببكم
    الجد:هههه خل اكل المطاعم ينفعك شف بطنك كله اكل ضار والحليب نظفه لك
    مازن:بس جد بمووت بطني خلاااص مو قادر امسكه
    فارس:هههه زين ماشربته والا حالي حالك
    مازن:مالت عليك من زوج اخت
    (صدى كلمة زوج اخت في البيت صار واطئ عند صوت كاس القزار إلي طاح من يد شوق وهي واقفه عند الدرج مع جدتها وامها)
    فارس وقف:شووق
    شوق تركت الكل وركضت لغرفتها
    ركض فارس وطلع الدرج وراها بس مسكته ام مازن:فارس ياولدي اتركها
    فارس طالع عمته:ايشاتركها
    ام مازن:طلعها من بالك هالفتره
    الجده:اذا كتب ربك انها تكون لك بتكون
    مازن وقف جنبهم وهو مكشر وماسك بطنه إلي يعوره:خلوها على انا رايح لها (مسك كتف فارس)اسمع كلام امي وخلك منها هالفتره
    فارس تنهد:بحاااول
    *
    *
    دخل مازن لغرفة شوق واريج وشافها منسدحه على السرير وحاطه الوساده فوق راسها وتبكي
    مازن جلس وهو ماسك بطنه:شوووق
    شوق:لا رد
    مازن:شووء حياة البي وحبيبتي ايمي هالبيلو من راسك وعدي منيح
    شالت شوق الوساده ومسحت دموعها
    مازن:ليه متضايقه
    شوق:ما ابغى اتزوج وخاااااصه فارس
    مازن تنهد:ليه هو رجال ماعليه كلام
    شوق:ارجووووك
    مازن:خلااص اوكي بس يلا انزلي معي الحين
    شوق:فارس تحت
    مازن عمض عيونه ومسك بطنه:ايووه آآآه
    شوق:شفيك
    مازن يركض لحمام الغرفه:جدك الله يهديه
    شوق ابتسمت:وش فيك
    مازن سكر باب الحمام وشوق اخذت طرحتها إلي رمتها عند الباب ولفتها على راسها
    (دقايق وطلع مازن)
    مازن:ليش مانزلتي
    شوق:استناك عشان ننزل سواء
    مازن:معليش استحمليه مع اني ما اعرف ليه تكرهينه جدي يموووت فيه
    شوق:ويمووت في اريج
    مازن:هااا رجعنا لطير يلي
    شوق:طب قل لي ليش تكره اريج
    مازن:انا ما اكرها بس (ونزل راسه)
    شوق:بس للان انت تحب لارا
    مازن رفع راسه بخووف(ياويلي ليكون تذكرت)
    شوق:ليش تطالعني كذا
    مازن:شوق انا للان احب لارا بس
    شوق:ادري ادري لك فتره تاركها بسبب امي وابوي حاول ياخوي تنساها
    مازن(زيييين ماتذكرت):اوكي(وابتسم)شرايك نطلع من البيت ونروح لسوق
    شوق:لالا مالي خلق الا شرايك نتعشى كلنا اليوم برى
    مازن:تتوقعين جدي وجدتي يرضون
    شوق:اكيييدطب ننزل
    مازن كشر ومسك بطنه:شوي بس بروح للحمام واجي
    شوق:شفيك
    مازن:فارس وجدي عطوني حليب ينظف البطن
    شوق:ههههه شفت جدتي تشربه الله يعينك
    فارس دخل للحمام وشوق استنت الي ان طلع ونزلو سواء
    *


    *

    *
    في الشرقيه داخل تاكسي عائلي كبير
    سلمى ماتدري وين تودي وجهها يوم صحاها تركي من النوم ولقت نفسها على كتفه

    اريج:يابنت شفيج سرحانه
    سلمى:ولا شئ
    اريج:انبلا فيج بنات مو سلمى خامده وماتتكلم
    لميس:سلمى فيك شئ
    سلمى هزت راسها بلا
    ام سيف:ياربي وليدي مدري وصل او لا
    اريج:اكلم ابوي وشوف
    (طلعت جوالها ودقت عليه بس طووول وماشال الخط)
    اريج:يما عطيني جوالك
    (اخذت جوال امها ودقت وعلى طووول رد ابوها)
    ابو سيف:هلا بالغاليه
    اريج:من الغاليه انا والا امي
    ابو اريج توهق:هلا يابوي وشخبارج
    اريج:زعلاااانه الحين من ساعه ادق عليك ماترد ومن شفت رقم امي رديت
    ابو سيف توهق اكثر وشيقول الحين هو مايبغى يكلمها:انا شفته رقم غريب ومارديت
    اريج:ليه ماسجلت رقم بنت عندك
    ابو سيف:لا نص الارقام مسحهم اخوووج وهو يلعب بنقالي
    اريج:وصل سيف
    ابو سيف:ايه الحين انا توني ماخذهم من المطار هو وروزا
    اريج تنهدت:يبا مشتاقه لك في بنت ماتشوف ابوها ثلاث شهور
    ابو سيف:مب بس انتي حتى امج وسيف الشغل كثير
    اريج:بس الشغل مالازم يغنيك عنا
    ابو سيف يبغى يسكر مايبغى يتعلق فيها اكثر:يابنيتي ماسمعج زين البطاريه شكلها بتخلــ(وسكر السماعه عمد )
    اريج:ياربي فضت بطاريته
    ام سيف:وصل اخوج
    اريج:ايه وصل تركي متى بنوصل للفندق
    تركي:خلاص بعد الاشاره هذي على اليمين
    تنهد سلمى وقال غيداء:زعلانه
    سلمى بصوت واطئ:لا
    غيداء:لا شكلك زعلانه لاننا مابدلنا لك الكرسي
    تركي:افاء ما اعجبها المكان ليه
    غيداء:حبيبي تركي للان ماعرفتها تستحي فيك ههههه
    سلمى كانت شوي وتقوم تخنق اختها بس سكتت وهي تستغفر عشان تهدي اعصابها
    *
    *
    *
    (في الفندق)
    تركي:is the service good here?
    الموظف:yes>>how long will you rs stay with us
    تركي:we will stay here 3 days
    الموظف:thes is a key
    تركي اخذ مفاتيح الغرف:I want the maid
    ام سيف:تركي ياولدي ماله داعي تجيب خدام لنا
    تركي:بالعكس يمكن اكون مب موجود والبنات يبغون حاجه يطلبونها منه
    ام سيف:بكيفك ياولدي
    تركي:I want bring trolley
    الموظف:o.k
    تركي:يلا يا بنات حطو شنطكم في العربه إلي بيجيبها الحمال وهذ مفتاح غرفتكم(مده لسلمى الي اخذته بيد ترتجف)
    غيداء:احنا بعاد عنهم
    تركي:لا غرفتنا جنب غرفتهم
    لميس:مو لو احنا ماخذين شقه لنا كلنا احس
    سلمى:لا والله انتو عادي تكشفون لتركي بس انا لا عشان كذا اخذنا فندق
    لميس:اوكي اوكي لا تزعلين وش فيك هجمتي علي كذا
    اريج:هي معصبه بس الحين بنعرف السبب
    تركي:يلا امشو نركب اللفت
    اريج:ماراح يكفينا ثلاثه يدخلون مع الحمال والباقين في الثاني
    سلمى ركبت مع الحمال هي وغيداء اختها بس المصيبه تركي معهم
    كان تركي واقف بين الاختين ويبتسم
    غيداء:سلمى شرايك نروح لسوق بعد شوي لا تقولين تعبانه تركي قال لي انك نايمه في الرحله
    سلمى خافت لا يكون قال لها انها نايمه على كتفه
    غيداء:سلمى
    سلمى بهمس:وش تبين
    غيداء:نرووح
    سلمى عصبت:ايه ايه
    تركي:ههه لهدرجه تستحين فيني حتى صوتك ماتبغيني اسمعه
    غيداء:اختى خجوووله بقوووه ماطلعت علي
    تركي(وهذا الزين فيها)مد يده ومسك يد سلمى الي سحبتها بسرعه
    (انفتح بابا اللفت وطلعت سلمى اول وحده منه وبسرعه فتحت باب غرفتهم ودخلت وتنركته مفتوح عشان يدخلون لميس واريج وام سيف)

    *
    *
    *&
    (في لبنان)
    الدكتور غسان عصب:اطلعي برا يلااا روحي من هووون
    طلعت هناء من مكتبه وسكرت الباب وهي ميته من الضحك
    عماد قرب منها:خلصتي





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    هناء:ههه كل شئ تمام ههههه ماتوقعت الشغل كذا بيكون ممتع اعمل الشئ واطلع منه ههههههه
    عماد:ههههههههه
    *
    *
    *
    (في اليوم الثاني)

    صحت شوق من النوم وهي تفرك عيونها
    طالعت الساعه وكانت9 ونص
    نزلت من السرير وهي لابسه بيجامه بيضاء ساتان وشعرها كان مفلول
    راحت للتسريحه واخذت جوالها ودقت على اريج


    اريج صحت من النوم وردت:الوووو
    شوق:صباح الخير
    اريج تثاوب:آآآه صباح النور
    شوق:مليون بالميه صحيتك بس حبيت اصبح عليك شكل فيك النوم
    اريج:ايه امس في الليل رحنا السوق وعشانا تركي في الكورنيش الله ياشوق الجو رهيب بس مانقصنا الا انت ومازن اخبارك انتي
    شوق:زفت مع هذا الي اسمه فارس
    اريج:هههه ليه شفيه
    شوق:مادري من ربي اكره وهو ميت فيني الله ياخذه
    اريج:حرااام لا تدعين عليه بكره بتندمين لو صار فيه شئ
    شوق تتنهد:انا الي مدري شفيني صايره نسايه اخاف الانزاهيمر فيني مو في امك
    اريج تضايقت شوي وسكتت ولا حتى ضحكت على كلام شوق
    شوق حست انها زعلتها:اريج اسفه مو قصدي
    اريج:لا عادي
    شوق:طب بسكر تبغين شئ
    اريج:سلميني على مزووونتي وفروووسي
    شوق:واااااع بعد تدلعينه ان شاء الله
    اريج:ههههه
    شوق:يلا باي وسلميني على البنات
    اريج:واكي باااي
    *
    *
    (بدلت ملابسه ونزلت وشافت جدها وجدتها يفطرون سلمت عليهم وجلست تفطر ولما نزل فارس مع الدرج غطت شعرها وردت عليه السلام )
    فارس:مازن راح للدوام
    الجده:أي من سبع رايح
    الجد:وانت متى بتداوم
    فارس:مع المدارس
    شوق كانت تاكل ومو مهتمه له ولسوالفه
    فارس:شوق لو سمحتي ممكن تصبين لي شاي
    شوق كانت منزله راسه والتوست بالزبده بفمها
    فارس مد الكوب لها:ممكن
    شوق طالعت جدها وجدها الي يطالعونها واخذت الكاس غصب وصبت له
    فارس:ايش الصحن الي عندك
    شوق:زبدة فول سوداني
    فارس:الله لا يهينك صلحي لي ساندوش منه
    شوق في نفسها(ياربي مستغل وجود جدي وجدتي هييين يافارس)
    صلحت له وهو يراقبها ونظراتها مخليه شوووق مرتبكه
    فارس:حطي معها شوي عسل
    شوق طيرت عيونها وجدها ابتسم
    الجده:فارس ووجع مالك يد تحط فيها
    فارس يسوي نفسه زعلان:افا ياجدتي مو انتي دايم تقولين لها تصلح لي كل شئ
    الجده:انطم بس
    فارس:جدي اللله يعينك عليها
    الجد ابتسم ولا علق لانه عارف انها بتعصب
    شوق مدت له التوست بس هو يسوي نفسه مو شايفها عشان تناديه
    شوق:احم احم
    فارس ما اهتم
    شوق:فارس
    فارس رفع راسه :سمي
    شوق(ياكرهك مسوي نفسك برئ):الساندوش
    (مدت له وهو اخذه ولمس يدها)
    فارس:شكرا
    شوق عصبت ووقف:عفواً
    الجده:اجلسي يابنتي كملي فطورك
    شوق:لا الحمد لله شبعت بطلع اتمشى شوي في الحديقه
    (وطلعت.وفارس كان بيقوم وراها بس تراجع وقال خلها الحين ترتاح مني)

    طلعت شوق في الحديقه وصارت تدور عن المسبح (فكت الطرحه وانتثر شعرها الحريري على كتفها بشكل حلو)

    زياد من ورى الشجر:مين هذي(عقد حواجبه وهو يحاول يتذكر ملامحها لانها شايفها قبل)اهااااا هذي الي رحنا لشقتها انا ومنصور وطلال والزفت وليد يالله شعرها مره حلو ومغير شكلها في الحجاب كانت مره عاديه

    (انفتح باب البيت وطلعت ام مازن ومعها الجد والجده)

    شوق:وين رايح الصبح
    ام مازن:بنروح نزور خالي عبدلله
    الجده:اخوي من زمان ماشافك يا شوق ليش ماتجين معنا
    شوق:لا معليش ياجده مره ثانيه مالي مزاج لطلعات الصبح سلموني عليه
    الجده:يبلغ يابنيتي
    ام مازن:شوق يمكن نتغداء عنده ونجي اوكي
    شوق تهز راسها:اوكي

    (زياد سمعهم:اوف اوف شنو هالعائله ماتنتهي صلاحيه الشياب عندهم وهالعيوز اخوها حي وانا ياحيات الشقه ماعندي يد لا من طرف امي ولا من طرف ابوي)

    طالع فارس:شوق ليش جالسه لحالك
    شوق غطت شعرها:مالك دخل
    فارس:ادخلي داخل مالله داعي تقعدين بروحك بري
    شوق:ليه في حرام في البيت وانا مدري
    (زياد:هههه في اشد من الحرامي بس مايبغاك انتي وين ارييج)
    فارس عصب:شوووق ادخل ولا ترفعين صوتك علي
    شوق:انا إلي رفعت صوتي والا انت
    مسكها فارس من يدها وشده صوبه وصقعت فيه وصار يطالعها وهي تطالعه (لمعت عيونه شوق لذكرياتهم القديمه)مد يده ومسح فيها على وجهها
    **فلاااااااااااش**
    كالعاده اضاءه قويه وفلاشات سريعه تمر قدام عيون شوووق شاف فارس في اكثر من صوره وهو يسوى لها نفس الحركه

    فارس يتأمل عيونها إلي امتلو بالدموع:شوووق
    رمشت شوق بعيونها وطالعت الارض وهي تقول في نفسها(ياربي ليه هالدموع )
    قرب فارس منها بس هي دفته بقوه وهي تصارخ:ابعــــــــــــد اتركي في حالي رووووح
    (زياد يبتسم:اوووه فيلم هندي )
    فارس صرخ بصوت اعلا من صوتها:لا تصرخين تعذبيني انتي بصراخك وصداتك اوووووف
    (ومشى بسرعه صوب سيارته وركبها وطلع من الفله معصب)

    شوق تشرهت مثل الطفال وبداء صياحها يزيد اكثر واكثر
    مسحت دوعها:ياربي انا ليش اصيح ليه عاده له حساب انا فيني شئ (سكتت شوي)
    (بعد تفكير دخلت للبيت ركض وسيييييده لغرفة فارس)
    (سكرت الباب وهي تتنفس بسرعه )
    بدت تقلب في كتبه واوراقه وشافتها كلها عن الشركه حقته .رجعت الكتاب على الطاوله ومانتبهت انه طاح وطلع منه مجموعه صوور كثيره .راحت لدولاب وبدت تفتش فيه مالقت شئ وجلست على سريره وهي متضايقه كثييييييير طالعت الكتاب الطايح على الارض وشافت صوور كثير طالعه منه
    (رفعت الصور وشافت صدمـــــــــــــــــت حياتها)
    الصور كلها لها ولفارس وكل صوره لها معنى اكبر من الثاني
    صور لهم وهم حاضنين بعص والثانيه كان فارس نايم وشوق ماسكه كاس المويه بتكبه عليه وبقيه الصور كانتت حميميه كثييير اما يبوسه او ضامها او او او
    (رمت الصور على الارض وهي تضرخ لالالالالالالالالالالالالا)
    *
    *
    *
    في الشرقيه
    الساعه اربع العصر
    تركي عصب:مب على كيفها حنا جاين لشرقيه ننبسط مو نجلس
    غيداء:بكيفها يا تركي خلها هي تعبانه وتبغى ترتاح
    تركي جت في باله فكر سريعه وقال:طب يلا خلوني اوديكم لـ وبروح بسرعه لصديقي
    غيداء:بتخلينا بروحنا
    تركي:اكيد لا بس ربع ساعه واكوون معكم



    نرجع للرياض عند ابو طلال الي طلع من المستشفى وهو جالس الحين في الصاله وحوله عايله مجتمعين
    طلال وسعود جالسين جنب بعض ويطالعون جور الواقفه جنب امها وتحاول تكتم دموعها

    ابو طلال:اسمع كلمة لا ياويلك(وضرخ)ساااااااااامعه
    جور فزت وهزت راسها بخوف
    ام طلال:جاسر الزواج مب بالغصب
    ابو طلال:الظاهر بعد الي سوته ماتستاهل تجلس قدامي دقيقه وحده تحمد ربها ان متعب متمسك فيها حتى بعد الي سمعه
    جور بصوت مبحوح :بس يبا
    ابوطلال:انطمي انتي خلاص مالك كلمه في البيت
    جور في نفسها(ومن متى لي كلمه اصلاً)

    طلال كان قلبه يتقطع على اخته وفي نفس الوقت مصدوم من صديقه الي لعب لعبته من وراه كان يثق فيه ويحبه ويحترمه كاخ كبير

    سعود نفس الشئ رحم اخته:يبا ليش مانأجل هالسالفه كم يوم
    ابو طلال :لا وش رايك بعد اكلم متعب واقول جور ماتبيك وانها تاجل الموضوع عشان تزهق منها انت بالذات اخر واحد يتكلم طول الوقت بالبيت ومو منتبه لها وانا خلاص قلت كلمتي وراح تمشي عالجميع
    طلال وقف هز رجله وقام بيمشي
    ابو طلال:وين رايح انا ماخلصت كلامي
    طلال لف وطالع ابوه وقال بدون نفس:سم امر بغيت شئ
    ابو طلال:متعب جاي في الطريق روح جيب الملاك بسرعه

    جور ماقدرت تتماسك اكثر وبدت تبكي بصوت يقطع القلب
    ابو طلال:خلااااااااااااص اسكتي
    سعود كان بيقوم يهديها بس مسك نفسه وجلس يطالعها
    جور:اكرهكماكرهكم كلكم كلكم (وطالعت امها)حتى انتي يا يمه ما صدق انك تصدقين إلي يقولون اكرهكم )
    وطلعت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب
    مسحت ام طلال دمعتها وقبل لا تمشي لبنتها
    ابو طلال:اسمعي لا تنزل كذا خليها تلبس وتتزين
    تنهدت ام طلال:ان شاء الله



    دخل تركي للفندق وهو في الطرق للفت شاف العامل معه الشغاله الي طلب انها تخدم البنات في الثلاث الايام هذي

    سألهم وين رايحين
    قالت له الشغاله انها بتودي الاكل لسلمى وان العامل بياخذ ملابس البنات الوسخه للمغسله

    فرح تركي لانه كان خايف ان سلمى ماتفتح له الباب لو عرفت انه وراه

    مشى ورى الخدامه الي طقت الباب وفتحت لها سلمى

    عطها سلمى ظهرها ومانتبهت لتركي إلي دخل
    سلمى:حطي الاكل عالطاوله وانا بجيب لك الملابس عشان تعطينها كارن
    حطت الخدامه الاكل وتركي وقف بعيد عشان ماتشوفه

    طلعت سلمى ومعها كيس ملابس ابتسمت ومدته لشغاله:ابكا نام كياهي
    الشغاله ابتسمت:ميرا نام نيها
    سلمى:نيهاا اب كيسي تم
    الشغاله:بهوت تيكيه

    طلعت نيها وسكرت الباب سلمى وهي ميته من الجوع جلست عالكنبه وسحبت الطاوله صوبها

    سلمى بصوت عالي وهي تشم الاكل:اممممممم اموت عالاكل الايطالي

    تركي يمسك كتفها:وانا امووووت فيك
    صاحت الملعقه من يد سلمى إلي ماتت من الخوف وقامت من مكانها وطالعته بصدمه مو مخليتها تنطق كلمه وحده
    تركي قرب منها:سلمى انا .
    سلمى لفت بجسمها وراحت صوب غرفة النوم ركض وتركي ركض وراها وقبل لا تسكر الباب مد تركي يده وفتحه
    سلمى حطت يدها على فمها وهي تهز راسها بلا
    تركي:سلمى ارجوووووووك لا تخافين مني صدقيني ماراح اضرك بشئ تدرين ليه لاني احبك سمعتيني احبك
    سلمى بدت تفقد توازنها وتحس الغرفه تدور حولها
    قرب منها تركي وشال يدها عن فمها وهي من الخوف مو قادره تسوي شئ
    تركي:تدرين كنت اتمنى هاللحظه كثير اكون انا وانتي بمكان واحد وعيني بعينك
    (حاولت تبعد عنه بس تركي ماسكها وشد بقبضته عليها)
    قرب منها تركي ببطئ وباسها على خدها وقال:بس هذا إلي بسويه لايروح فكرك بعيد انا ماراح اضرك لاني احبببك

    سلمى خلاااص ماتقدر تتحمل اكثر واغمى عليها بين يدين تركي




    اوووف خلصت الناس صلاة عصر وامي وجدي وجدتي مارجعو ومازن تغداء بالدوام وفارس تغداء بروحه في الحديقه وجلس على جهازه

    حست بفضول شديد وحبت تفتح الشبك وتطالعه وهو يحوس بجهازه
    كان يشغل مقاطع فيديو واغاني بس وقف عند اغنية احضني حيل وبداء يغني معها بصوت عالي

    شوق:يالله هو و طلال يتشابهون في اشياء كثير الا الصوت فارس صوته نشااااااااز مو حلو

    فارس يغني:الشفايف عطش بيها وانا منك مارويت
    قربو خليني اروى كنت منتظرك وجيت
    افتح احضانك حبيبي وخلي حضنك
    كافي ياعمري عشت محروم منك
    خلني اعوض بيك حرمان الحنان
    احضني حيييييل وخل يذوبني الحنان

    (اول ماخلصت الاغنيه رفع فارس راسه وطالع شوق إلي ارتبكت وسكرت الشباك بسرعه)
    شوق:اووووووووف كان يدري اني اطالعه

    فرس مسح شاشه الجهاز وهو يضحك:هههه ماتدري ان شفت عكس صورتها الحلوه هنا

    *


    *

    *
    جور بعد ماتكلمت معها امها انقهرت كثير واكثر خاصه لما قالت لها انها تعرف انها معجبه كثييير بوليد يعني كانت تعرف ان وليد يعجبها وساكته

    جور فعلاً تموووت في وليد والدليل انها الحين شايله شنطه صغيره فيها كم قطعه تحتاجه واغراض مهمه (دخلت غرفة طلال) وفتحت الدرج بعد النور وشالت بوكه وخذت الي تحتاجه من الفلوس
    جور:سامحني يا خوي على اخر عمري اسرق منك بس مضطره

    وبعد غرفة طلال راحت لغرفة امها واخذت جواز سفرها الي بدرج ابوها وطلعت من البيت بهدوووء وخفه

    الكل مانتبه لها الا وليد إلي كان جالس في سيارته عند باب بيتهم ينتظر متعب يجي عشان يكلمه بس من شاف جور طالعه وبيدها الشنطه عرف انها هربانه من بيتهم وقرر يلحقها ويشوف وين بتروح


    طلال كان يمشي صوب غرفة جور وقبل لا يطق الباب دق جواله وشاف رقم الاستاذ وحيد

    وحيد:الوو
    طلال:ياهلا استاذ وحيد
    وحيد:اهلين فيك يابوو كيفك ان شاء الله منيح
    طلال:الحمد لله بخير
    وحيد:طلال فيني اطلب منك طلب
    طلال:شدعوه ياستاذ انت اطلب واحنا ننفذ
    وحيد:بدياك تجي للبنان ابل موعد الجامعه منشان مسرحيه بدنا ياك تمسل فيها
    طلال:امثل
    وحيد:لما كنت مشرف على مسرحية الصيف طلاب كتييير شافوك تدرب اصحابون عالمسرح وكيف مثلت كذا بارت بشكل كتييير حلو وبدنا ياك هالمره تشيل البطوله مع شوق
    طلال(شوق يالله قديمه هالبنت اشتقت لها):طب كلمتو شوق
    وحيد:بعد ما افل منك راح اتنفلا لانك انت الاساس
    طلال حس انه لازم يبعد ان جو البيت المكهرب:اوكي متى اجي
    وحيد:ياليت بعد تلات ايام كابعد حد
    طلال:اووكي

    (طلع سعود الدرج وشاف طلال يكلم)
    سعود يهمس:طلال ابوي يقول انزل
    طلال يهز راسه باوكي:يلا مع السلامه استاذ
    سعود:يلا ابوي يقول خل امي تنزل جور واحنا نجلس مع الرجال
    طلال:وامي وينها
    سعود:في المطبخ بترقى لها الحين يلا امش
    طلال:طيب بغير شماغي
    سعود:لمين تكشخ من زين العرس السريع هذا خلك كذا
    طلال:شفيك دقيقه عندي شماغ مكوي وخالص
    (دخل طلال بسرعه واخذ شماغه بس انتبه ان درجه مفتوح وبوكه عالسرير )
    سعود عن الباب:يلا مابي ارتز تحت لحالي ما احب سوالف عمي ابو متعب
    طلال ياخذ بوكه ويفتحه:سعوود
    سعود:يلا شفيك
    طلال غمض عيونها وهو ياخذ نفس:سعود روح لغرفة جور
    سعود:يابن الحلال امي بتـــ
    قاطعه طلال وهو يصرخ:قلت لك رح لغرفتها الحين
    سعود عقد حواجبه:طيب طيب
    مشى وهو يتحلطم على عصبيت طلال وفتح باب الغرفه وشافها فاضيه بس سمع صوت في الحمام
    طلال دخل:وين جورر
    سعود:وش فيك مو على بعضك البنت في الحمام
    طلال:ناديتها
    سعود هز راسه بــلا
    طلال مشى بخطوات سريعه وضرب باب الحمام :جوووور (طخ طخ طخ<<<ضرب الباب)جووور
    سعود سكت ومستغرب منه
    طلال:جوووور
    سعود:يابن الحلال اكيد زعلانه ومب راده علينا
    طلال راح لتسريحه واخذ بنست شعر ودخلها في قفل الباب وبداء يحاول يفتحه
    (دخلت ام طلال)
    ام طلال:جــــ شتسون انتو هنا
    سعود:طلال جت امي خلنا ننزل يمكن تفتح لامي
    ام طلال:شفيكم
    سعود:بنتك في الحمام ماترد علينا ومو راضيه تفتح
    ام طلال ويده على صدره:ياربي بنتي
    وراحت صوب الباب وبدت تضربه:يما جووور حبيبتي افتحي جووورجوور
    طلال:يما بعدي شوي
    (صار يحرك البنسه ويضرب بكتفه الباب الي ان انفتح )
    دخل طلال ومثل ماتوقع الدش كان مفتوح والحمام فاضي
    ام طلال:بنتي وينها
    طلال حمر وجه من العصبيه:بنتك انحاشت
    وصار يدور في الغرفه مثل المجنون ووقف عند التسريحه وطالع صورتها وهي تبتسم عصب اكثر وبلمسه وحده رمى كل الي على التسريحه في الارض
    سعود :وليد.
    طلال طالع سعود بستغراب:شفيه وليد
    سعود :اكيد وليد المسأول عن إلي صاير هو اخذها اكيد
    طلال مو مصدق ان وليد يسوي كذا:سعود انت شتقول وليد سافر امس للكويت
    سعود:لا ماسافر
    طلال:لالا مستحيل وليد يسوي كذا
    سعود:بعد كل إلي صار بسببه مو مصدق انه اخذها


    جور ووليد يملكون لوحه جميله والالوان بيدينهم هل راح يلونونها او يتركونها بالابيض والاسود

    طلال شوق ماراح يكونون لبعض تركتهم يمشون على نفس الطريق لان كل واحد منهم يملك حاجه تساعد الثاني فمثلاً عرفنا ان شوق انجذبت لطلال لانه صوره عن ذاكرتها المفقوده والاصل اكيد فارس بس طلال بأيش استفاد من علاقته البريئه بشوق

    زياد ماراح يظل طول عمره متخبئ ورى شجر فلة ابو عبد العزيز وقريب بينفذ خطته بس بنتجح او لا

    منصور سامحني

    نهايه الفصل الثاني



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الفصل الثالث والاخير
    الجزء الاول

    ولدت ولم اختر امي وابي ومع اذك احببتهم فكيف حبي لمن اخترت؟

    (قد تعيش حياتك وانت تنظر للمراءه بفخر وعتزاز و حين يكسر جرء منها ستظل شامخ ومعتز بنفسك ولكن بهذا الكسر لن يستطيع الغير رؤية الصوره الجميله لك وسيكتفون بالمشوهه كدليل لتعذيبك ولن يسمحو لك باصلاحها)


    كررت في الروايه المثل القائل(حبل الكذب قصير) والان الحبل بداء بالارتخاء وصاحبه شبه منهار لانه سار في طريقه وحيد وقد يلتقى بصاحب او اثنين ولكن في وقت الشده لا يكفونه فيعض اصابع الندم لانه ابتعد عن اهم اشخاص في حياته(عائلته)
    *
    *

    فارس على جلسته ماتحرك من مكانه واشعت الشمس ماكانت حاره خاصه ان الوقت عصر والشتاء دخل من كم اسبوع

    ما كان يبغى يشرب شاي بس الشغاله متعوده ان اصحاب البيت بعد الغداء بساعه او العصر يشربون شاي احمر او اخصر فجابت لفارس الي اخذه وبداء يشربه بس ما اعجبه لان السكر فيه خفيف

    (بعد كم دقيقه انفتح الباب ودخلت سياره مازن )
    وقف فارس وهو مرتبك لانه كلمه اكثر من مره ومارد وكذب على شوق وقال لها ان اخوها تغداء في الدوام عشان ما تخاف

    نزل مازن من السياره وتسند عليها وهو يطالع السماء
    فارس يمشي صوبه ويبتسم:وينك يارجال تعبت وانا اكلمك من كلمتك ام عدنان وانت مو على بعضك
    شال مازن نظارته الشمسيه وعيونه كانت حمراء من كثر البكي
    فارس عقد حواجبه:مازن شفيك
    مازن يحاول يمسك نفسه:لارا(ونزلت دمعه)لارا بتموووت
    فارس خاف:مازن شتقول وشلون وليش هي شفيها
    مازن يتنهد:عندها ورم في المخ ونسبت نجاح العمليه ضعيفه مره (وتهجد صوته الممزوج بعبرات كبيره)فارس لو ماتت بموت معها
    فارس يقرب منه:بسم الله عليك لا تقول كذا
    مازن قرب من فارس وضمه وبكى في صدره كان خايف تموت مع ان الدكتور حاول يقنعه بالعكس بس هو كبير وفاهم ومع كذا كان يحاول يكذب عنفسه ويصدق ان بتنجو من الموت

    ***
    منتهانا والبدايه اسئله والاجابه تتكلم من بعيييد
    كم تعذبنا من إلي نجهله والحقيقه واضحه للي يريد
    ****

    القصه بدت من سنين طويله ايام البعثات الأطول إلي يسافر فيها مازن عشان الدراسه والشغل
    كان ينتقل من بلد لثاني ويختلط بجنسيات كثير الي ان وصل للمغرب
    تعرف هناك على بنت اسمها لارا كانت ترقص في مطعم عشان تجيب فيها فلوس لابوها المريض واخونها الجياع
    الكل كان يطالعها بنظرت الساقطه والوضيعه الا مازن الي شاف لمعت الحزن في عيونها
    ماكان يقرب منها او يكلمها كان يكتفي بس بنظرات إلي بينهم الي ان جاء اليوم إلي تحرش فيه واحد من الشباب فيها وهي طالعه في نص الليل من المطعم ومازن كان موجود ودافع عنها ووصلها للبيت وشاف كيف كان صغير ويحتاج اغراض كثييير واصحابه اكثر

    مرت الايام وصار مازن يزورها في البيت ويتطمن على ابوها ويوزع اللعاب على اخوانها الصغار

    منعها انها تشتغل في المطعم وعرض عليها المساعده بس هي ماكانت تقبل في البدايه وطلب منها انها تدور شغله ثانيه بس لانها مادرست وماتملك أي شهاده فمستحيل تحصل وظيفه ثانيه غير هذي .فقرب منها وقال الحل الثالث والاخير وهو يهمس في اذنها:لارا تتزوجيني

    لارا مارضت تتزوجه الا بعد ما يوافقون عليها اهله واحساسها كان في محله لما شافوها وعرفو شغلتها .ورفضوها بشكل قاطع

    لارا كانت تمووت في اليوم مية مره رفض اهل مازن خلها تكره الماضي إلي عاشته وراح يظل مثل ظلها يمشي وراها طول العمر ومهما حاولت تتخلص منه ماراح تقدر

    مازن كان يترجاهم ويذل نفسه عشان يرضون بس (ياجبل مايهزك ريح)
    رضى بالامر والواقع في البدايه بس وبعدها صار يشتاق لها ويزورها بين فتره وثانيه بالسر ومثل ما كان يزورها بالسر تزوجها بعد بالسر وجاب منها ولد كانت لارا بتسميه نادر بس مازن اصر انه يسميه على جده ابراهيم بس اقنعته في الاخير انهم يسمونه عندنان

    كان مبسوووط فيه كثير بس مع مرور سنه ورى سنه اكتشفوا انه مصاب بمرض التوحد والتعامل معه كان صعب شوي لانه انطوائي كثير ومايشوف ويتكلم الا مع امه وابوه وغيرهم مثل الوحوش الي تفزعه من حلمه الجميل

    (بطاقه مازن الشخصيه راح تطلع الحين لانها كانت مخفيه في بداية الروايه)

    الاسم:مازن سامي المحروسي
    العمر:33 سنه
    المهنه:مسأول العلاقه العامه في شركه ابوه بلبنان ومدير فرعها في الرياض
    الحاله:متزوج وعند ولد عمره 7 سنوات



    جور بعدت عن البيت مسافه بعيده وطلبت من سواق التاكسي ياخذها لشارع الـــلانه بعيد عن بيتهم وفي الشارع هذا فنادق حلوه ومرتبه نزلت ودفعت له 50 ريال لان المسافه كانت عن جد بعيده

    جرت شنطتها وقبل لا تدخل للفندق سمعت احد يناديها باسمها ولفت وشافت واحد لابس ثوب وشماع ولما رفع راسه عرفت انه وليد

    وليد:جور
    جور كانت ساكته وماتنطق بكلمه
    وليد:انتي في وعيك تستوعبين إلي سويتيه
    جور نزلت دمعتها من تحت النقاب:وليد روووح كفايه الي صار لك بسببي
    وليد:لا انا إلي لازم اساعدك الحين لاني انا سبب كل شئ صار لو اني ماقرب منك وخليتك تطيحين على الارض احسن

    جور تضايقه لانها كل ماتتذكر هذا اليوم تحس حركه وليد رومنسيه بس تضايقه لان واضح ان وليد يعد هذا اليوم يوم مشأوم عليه
    وليد حس بكلامه وقال:جور ماكان قصدي
    جور قاطعته:وليد رووح ان ليش ماسافرت تبغى ابوي يذبحك
    وليد:كنت خايف عليك
    جور رفعت عيونها وطالعته بفرح وستغراب
    وليد:كنت خايف عليك من متعب خايف انه يعذبك وانتي ماتستاهلين ماسفرت عشان اكلم متعب اقول له ان إلي صار سوء فهم وانا وانتي مابين شئ ما ابغاه يعاقبك بالعكس ابغاه يتزوجك ويطالعك بحترام وحب مو بحتقار وذل ماابغى اخرب حياتك زياد خاصه ان متعب رجال زين وانتي تستاهلين إلي مثله

    جور تضايقه:خلصت كلام رووح ماله داعي انا خلصت نفسي منه لاني ما احبه ما ابغى اتزوجه غصب يعني ياخذني لازم البنت لولد عمها اوووف(وجرت شنطتها بس مسكها وليد>>>مسك الشنطه مو يدها)
    وليد:وين رايحه على بالك في لندن او باريس او مصر ولبنان هذي السعوديه ماراح تقدرين تدخلين لاي فندق الاومعك محرم وبعدين قولي لي من وين بتدفعين وبتجيبين لاكلك وشربك
    جور بدت تنتفض:الله يخليك لا ترجعني لاهلي
    وليد تنهد:اللهم طولك ياروح
    جور:حتى لو رجعتني بالغصب اعرف انك بتوقع على شهادة وفاتي لانهم اكيد معصبين من طلعتي من البيت وخاصه ابوي واكيد حلف انه بيموتني لو شافني

    (قاطع عليهم كلامهم رجال الهيئه)
    قرب واحد منهم وكان ملتحي وله كرش خفيف:السلام عليكم
    وليد:وعليكم السلام
    الرجال وهو يطالع الارض:في مشكله ياختي
    وليد:لا مافي مشكله
    الرجال يطالع وليد:انا اسأل اختي في الله مو انت
    وليد طالع جور الي سكتت شوي وقالت:لا مافي أي مشكله
    الرجال:اذا كان بينكم خلافات ومشاكل حلوها في بيتكم مو قدام الناس
    وليد بدون نفس:ان شاء الله جزاك الله الف خير
    الرجال:الله يستر عليكم يلا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
    وليد:مع السلامه
    جور:وليد انت كل ماتشوفني تتكدس عليك المشاكل
    وليد:يعني تبغين اتركك في الشارع مثلاً يلا امشي معي
    جور:وييييين !!!
    وليد:ما ادري بفكر في السياره
    جور:بس
    وليد:يلا
    جور:خالد وين
    وليد:تركته في الشقه يتفرج على التلفزيون وعنده صديقي
    (مسك شنطة جور وحطها في السياره وقبل لا تركب جور )
    وليد:جور اركبي قدام
    جور خافت:لا وليد صعبه بأي حق اركب قدام
    وليد:جور رجال الهيئه يطالعونا ولو ركبتي ورى بيشكون اكيييد
    جور:طيب
    (وركبت قدام ودخل وليد السياره وسكر الباب وجور ارتبكت كثيير وقلبها دق بقوه لانه قريب منها وريحه عطره بدت تثبت في عبايتها)

    *
    *
    *
    اذن المغرب في الشرقيه والبنات عند الاستقبال جاين يأخذون مفتاح الشقه

    اما سلمى كانت سرحانه وتفكر في زوج اختها ايش يبغى منها وليش يقرب منها كانت خايفه كثير ومستغربه منه معقوله جد يحبها ويخاف عليها لانه مالمسها او ضرها بشئ بس باسها على خدها

    سلمى:يالله شناوي عليه ياتركي انت اكيد تستغل الحب إلي بيني وبين غيداء وعارف اني ماراح اقول لها شئ عنك
    (انفتح باب الشقه وسلمى فزت ومسكت قلبها)
    اريج:بسم الله عليك شفيك خفتي(شالت طرحتها)شكلك شافه فيلم رعب
    سلمى:لالا ولا شئ ليش جايبين المفتاح كان ضربتو الباب وانا افتح لكم
    غيداء:حسبناك نايمه وماحبينا نصحيك
    سلمى:وين لميس وامك يا اريج
    اريج:راحو الصيدليه مع تركي وبيرجعون لميس ناقصها كم فيتامين وعلبة الحديد حقتها خلصت وامي بتشتري كم كريم منهم

    غيداء راحت للمطبخ التحضيري وشافت اكل مالمس عالطاوله:شكلك ما اكلتي شئ
    سلمى وهي تتذكر تركي:ايه طلبته بس مادري ليه انسدت نفسي فجاءه وما اكلته
    اريج تمسكهاويجلسون سواء وتهمس:سلمى فيك شئ قولي لي
    سلمى طالعت غيداء ونزلت راسها
    اريج:فهمت انتي ماتبغين غيداء تعرف اليوم تركي بيطلعنا لكورنيش ثاني هناك ناخذ راحتنا وتحكين اوكي
    سلمى هزت راسها لانها جد محتاجه تتكلم مع احد خصوصاً ان شوق الوحيده إلي تدري وبعيده عنها



    (في الرياض)
    هز البيت بصراخه وهواشه وطلال وسعود واقفين جنب امهم لايسوي فيها شئ
    ابو طلال:الله يلعنهااااااااا من بنت الله يلعنها سودت وجهي قدام اخوي الله يسود وجهها وين راحت وين
    ام طلال تصيح:كله منك انت غصبتها على شئ ماتبيه عشان كذا انحاشت
    ابو طلال قرب منها ومد يده بيعطيها كف بس مسكه سعود:الغلطه مو من امي الغلطه في وليد
    طلال:يمكن مو وليد ان شفيك
    ابو طلال:خلني اشوفها بدفنها بيدي هذي
    ام طلال تصيح وهي متمسكه بعيالها:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    ابو طلال عصب:لا تدعييييييييييين اسكتي الله ياخذك انتي وبنتك
    طلال:يما اهدي جور مثلاً عند مين بتروح غير صديقاتها
    ام طلال:جور ماعندها احد غيرهم
    سعود:وصديقاتها مين
    ام طلال:رهف بنت خالد و منيره بنت محمد متزوجات وانا اعرف مكان بيوتهم وصديقتها الثالثه ماتزوجت اسمها جميله إلي بيتهم قدام بيتنا
    سعود:يلا يما امسحي دموعك وتعالي معنا ندورها



    جور كانت حاسبه حسابها وعارفه انهم بيدورون عليها عند صاحباتها فماراحت لهم ومشت مع وليد إلي مر على بيت ابو عبد العزيز

    شاف ان اريج بتكون الحل الوحيد قرر يخبرها انه اخوها ويطلب منها مساعدت جور

    ترك السياره برا وطلب من جور تجلس فيها وترد على جواله اذا كانت المتصل خالد

    نزل من سيارته وشاف سياره تدخل للبيت
    دخل وشاف وحده تنزل منها ومعها كبار في السن
    عرف الحرمه لانها كانت كاشفه وهي بعد عرفته
    ام مازن قربت منه:نعم
    وليد:السلام عليكم
    ام مازن:وعليكم السلام
    وليد:تتذكرين
    ام مازن رافعه حاجبها:وجهك مو غريب ليش ايش تبغى
    وليد تذكر انها تكره اريج واكيد بتمنعه يشوفها :انا انا
    انفتح الباب وطلعت شوق وهي لافه طرحتها على راسها لانها شافت وليد من شباك الصاله:وليييد
    وليد ارتاح يوم شاف شوق طالعه
    شوق وقفت قدامه وقالت السلام عليكم بدون ما تصافحه لانها عارفه انه مايصافح بنات
    وليد:شوق انا ابغى اكلمك عن مسرحيه جديده
    ام مازن:على كذا انا بدخل

    دخلت ام مازن وشوق تطالعه وتبتسم لانها من تشوفه تتذكر طلال
    شوق:شلون طلال وسالم
    وليد ارتبك:طلالبخير الحمد لله شوق بطلب منك طلب
    شوق:اذا تبغاني امثل بطله ماعندي مانع وماراح اصرخ عليك مثل قبل
    وليد بالعذاب رسم ابتسامه خفيفه على وجهه:لا انا ماجيتك عشان المسرحيه
    شوق عقدت حواجبها:عشان ايش
    وليد:بصراحه انا ابغى اتكلم مع بنت خالتك اريج اذا ممكن
    شوق عقدت حواجبها:اريج ليشاذا شئ مهم قول لي انا وهي واحد





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    وليد:لازم اتكلم معها لحالها
    شوق:بصراحه هي مو موجوده بس بكره بترجع لرياض اذا بتصبر
    وليد فقد الامل ومستحيل يخبر شوق عن جور لانها يمكن تخبر طلال:اها اجل اشوفها بكره ان شاء الله
    شوق مستغربه منه:ان شاء الله بس وليد صدقني اذا الموضوع مايحتاج التأخير قوول
    (فارس كان نازل مع الدرج وشاف خالته وسلم عليها وهي قالت له ان شوق تتكلم مع واحد يدرس معها في الجامعه وهو خاف لايكون طلال الي تتكلم عنه كثيير فعصب ومشى بسرعه وفتح الباب وشافها وقفه معه وصرخ بصوت عالي وقال:شوووووق)

    وليد حس ان بيت شوق فيه مشاكل بعد فمسك نفسه لايخبرها عن جور وطلع من الفله

    شوق لفت وطالعته:خييييير
    فارس قرب منها وحط وجهه في وجهها:من هذا من يكووون لا يكون طلال إلي لما شفتيني غلطتي وقلتي اسمه
    شوق:انت باي حق تصرخ علي وتتدخل في حياتي الخاصه
    فارس:شووووق
    شوق:مالك دخل مالك دخل (ودفته)ابعد
    فارس مسكها بقوه ووقفها قدامه:لا ترفعين صوتك علي
    شوق تعاند وترفع صوته:مالك دخل فيني من انت امي اخوي ابوي انت ولا شئ (قالتها ووجهها قريب من وجهه) ايم ايدك عني
    فارس:انتي إلي لا ترفعين صوتك واحترمي نفسك
    شوق تنفخ:اوووووووووف
    فارس ماتحمل اكثر وضربها كف على وجهها خلاها تسكت فتره وهي تطالعه بكره
    شوق:انتانت(ونزلت دمعه)كيف تضربني وبأي حق
    فارس:لانك غلطتي
    شوق تصرخ:انا ماغلطت بش ان الي تتدخل في حياتي ومسوي لك حضور فيها غصب عني حل عني باااااا
    (ومسكت خدها إلي حمر من الكف)
    فارس وهو يشوف خدها:شوق انا اسف
    شوق:اسف هذي وين اصرفها تشوف تشوف

    وركضت داخل البيت وهي تضرخ:ماما ماما




    طلع وليد وشاف جور راكبه ورى
    وليد ركب وشال شماغه وحطه على المرتبه الي جنبه
    جور:وليد دق جوالك بس اتوقع رساله
    وليد تنهد وشغل السياره :اووووف
    جور كانت ساكته وماتدري شتقول
    وليد:تدرين كنت بخليك في هالبيت
    جور سكتت وهي مستغربه اكثر
    وليد:ادري انك مستغربه بس في هالبيت تعيش اختي
    جور:اختك انت عندك اخت هنا وماسكنت عندها
    وليد:هذي قصه طووويله (ورفع جواله وفتح الرساله وقراها وهو يبتسم من قلب)
    وليد:جوور لقيت اكبر حل
    جور:وهو
    وليد:تتذكرين الزواج الي حضرتيه في الامارات
    جور:زواج صديق طلال
    وليد:ايه تعرفين زوجته
    جور:لا واول مره شفتها في العرس
    وليد:مو مشكله ان شاء الله تكون طيبه وتستقبلك عندها قولي الحين معك الباسبورت حقك
    جور:ايه جايبته معي
    وليد ابتسم:حاسبه حسابك صح
    جور بعد الي صار ابتسمت:ليش شراح تستفيد منه
    وليد:اليوم بنسافر لبنان صديقي سالم هناك واكيد بيساعدني
    جور بخوف:لالا مستحـــــــــــــــــيل
    وليد هداء من سرعته شوي ولف عليها وقال:ليش
    جور:اجلها يوم او يومين اكيد اخواني بيدورون الباسبوت واذا عرفو اني اخذته بيروحون للمطار وبيسألون عني هناك ومع الاجراءت الامنيه بيطلعون مكاني اكيييد
    وليد طالع الشارع وهو يفكر ويفكر
    (دق جواله)
    وليد:نعم
    منصور:ياخي تراك نسيت ان ورى سفر تعال للشقه عند خالد
    وليد:منصور انا
    منصور:وليد شفيك لايكون طلال طردك او قال لك متعب شئ
    وليد:لالا مافيني شئ اصلاً مارحت لهم خلهم يزوجون بنتهم مالي دخل
    منصور:طب تعال انا بركب السياره الحين تركت خالد نايم لو صحى ومالقى احد بيخاف
    وليد:خلاص انا جاي الحين له انت اول ماتوصل للكويت كلمنى
    منصور:وليد هذا مو اسلوبك بالكلام
    وليد استسلم:منصور الله يخليك لا تسافر
    منصور:انا حاس ان فيك شئ
    وليد:منصور ارجع للفندق وحجر غرفه ثانيه
    منصور:ليش
    وليد:منصور انا عند الفندق الحين وشوفك واقف بنزل لك يلا باي
    منصور سكر وهو يشوف وليد ينزل ويفتح الباب إلي ورى ونزلت معه بنت

    قرب وليد من منصور المستغرب طالعه وهو مو قادر يقول شئ حتى منصور ماعنده تفسير

    سحبه على جنب وقال له:من هذي لا يكووون
    وليد:ايه جور اخت طلال
    منصور:لايكون ابها زوجها لك
    وليد تنهد ونزل راسه:كان احسن من المصيبه الي راكبه راسي الحين
    منصور يطالعه بقهر:ليش ساكت تكلم شنو فيك
    وليد :جور انحاشت من بيت اهلها وانا لحقتها وجبتها معي
    منصور عصب ومسك راسه وبعد مسك اعصابه لان جور تطالعهم من بعيد:مجنون انت(وبصوت واطئ)الحين بتثبت لهم ان الي صار صح وان بينك وبينها شئ
    وليد:منصور انا مب ناقصك انت بعد
    منصور:مالقيت الا هذا الحل
    وليد:اكيد هي بنت وصعب نتركها لحالها والام انها اختك صديقي واخوي طلال (تنهد)كنت بوديها لشذاء بس قهر ماحصلتها
    منصور يفكر من شذاء وتذكر انها اريج:من جدك انت
    وليد:أي كنت بقول لها اني اخوها وبطلب منها تخلي البنت عندها
    منصور:ههه يا سلااااام (وضرب راسه)وليد شفيه مخك بداء يخبط باللهبتروح تقول لها يابنت الحلال انا اخوك واسمك شذاء وخلي اخت طلال عندك انت كذا بتحول حياتها لجحيم بتعرف انها عايشه كذبه وامها وابوها إلي حبتهم مو لها بتلخبط لها حياتها فوق تحت وبدقيق تبغاها تستوعب وتاخذ البنت عندها
    وليد طالع منصور وطالع جور إلي مالت وطاحت عالارض
    وليد:جووور




    (فــــــــــــــــــــ*الشرقيه*ـــــــــــــــــي)
    ^كورنيش نصف القمر^



    اريج تهز رجليها بعصبيه:حقييييير نذل معقوله سلمى هالموضوع ماينسكت عنه لازم تقولين لختك
    سلمى تمسح دموعها وتطالع البحر:مستحيل اقول لها(شوفي.اشرت على غيداء وهي ماسكه يد تركي وتمشون سواء)شوفي كيف تحبه وتموووت فيه .انتي بنفسك شفتي حالها يوم طلقها طلقه وحده
    اريج:بس ياسلمى
    سلمى:لا بس ولا يحزنزن بكره راجعين لرياض وعقبها ماراح اروح لمكان يكون موجود فيه وماراح ارد على أي رقم ما اعرفه عشان ما اتواجه معه
    اريج:طب فرضاً وصل الخبر لها صدقيني تعرف منك اهون ماتعرف من الغير
    سلمى:من مين بتعرف الموضوع هذا بين وبينك وبين شوق ورب العالمين
    اريج:يعني حاليا تشوفين عدم احتكاكك فيه الحل
    سلمى:ايه
    اريج:يا الله ماتوقعته كـ(سكتت لان تركي قرب منهم)
    تركي وعينه على سلمى:ان شاءالله مبسوطين
    سلمى سكتت واريج قالت:الحمد لله
    تركي يبغى يوقف قريب جنب سلمى بس ماعنده كلام:امممم في هناك سيارة ايس كريم تبغون حتى في الجهه الثانيه يبعون بليله وذره
    اريج:تركي احنا شايفينها لو بغينا رحنا بنفسنا ماله داعي تعب نفسك
    تركي:ولو يابنت العم انتي وغيرك تستاهلون
    اريج كانت بتوقف وتسمعه كلام يسم القلب بس سلمى مسكت يدها بقوووه
    اريج:تسلم
    تركي:سلمى لا تستحين اذا تبين شئ قولي لي
    اريج بنرفزه:تركي في بيني وبنها موضوع مهم موضوع بنات فياليت لو تعطينا شوي خصوصيه
    تركي ابتسم وسلم منقهره من نفسها لان ابتسامته تعجبها كثير:اوووكي اتركم الحين بروح لامك ولميس يمكن يبغون شئ
    (اول ماراح)
    اريج:يالله شلون ماكنت اركز في كلامه انتي الحين بخطر ماينفع نتركك لحالك
    سلمى:أي والله اهم شئ انتي لا تتركين
    اريج:افا عليك كم سلمى عندي لو ماساعدك مافيني خير
    سلمى:تسلمين لي والله
    (دق جوال سلمى)
    سلمى:هذي شوق
    اريج:عطيني ارد عليها
    شوق:الووو
    اريج:خييييير ليش مادقيتي على جوالي
    شوق:بسم الله من وين طلعتي انتي
    اريج:من بطن خالتك
    شوقياليت:بايخه وين سلمى
    اريج:انا البايخه والا انت وهي انا الحين توني عارفه بسالفت تركي
    شوق :قالت لك سلمى
    اريج:ايه وانا معها لاتخافين
    شوق:زين انتي معها لاني كنت بكلمك بعدها
    اريج:ليش
    شوق وهي تمسح خدها المضروب:وليد جاء وسأل عندك
    اريج عقدت حواجبها:أي وليد
    شوق:وليد صديق طلال الي شفتيه اول شئ في لبنان
    اريج:أأأ ذكرته شيبي فيني
    شوق:والله ما ادري بس
    اريج حست بصوت شوق يتغير:شوق شفيك
    شوق صاحت:اريج متى ترجعي لرياض خلااص فارس هذا زودها
    اريج:ليه شسوالك
    شوق:اريج تصور ضربني انا بنت سامي انضرب
    سكتت اريج وسلمى تهزه:شفيها
    مدت اريج الجوال لسلمى:الو شوق
    شوق:اهلين سلمى كيفك
    سلمى:مب وقتي انا كل شئ تمام واريج جنبي انتي شفيك
    شوق:فارس الزفت هذا بداء يتمادا معي من طلعتو من الباب وانا مو متحملته
    سلمى:خلاص ياعمري هانت بكره احنا عندك بس انتي اصبر
    شوق:اووكي يلا بسكر سلميني على الكل
    سلمى:يبلغ
    شوق:باي
    سلمى:باي
    اريج تعض ابهامها:مسكينه شوق
    سلمى:لو انها تعرف الحقيقه بيهون عليها الوضع
    اريج:مستحيل نقول لها انتي الحين لو اجيك واقول انك فاقده الذاكره بتصدقين خصوصاً اذا كنتي فاقده بس جزء منها
    سلمى:من ناحيت انها صعبه صعبه بس عندي احساس انها قريب بتتذكر بس فارس الله يهديه ماعنده صبر وشكله ملعوزها للاخر
    اريج:قالت لك انه ضربها كف
    سلمى طيرت عيونها:والله لا وليش
    اريج:ما ادري بس بكره بنعرف اكيييد



    في هالوقت كان ابو طلال بروحه في البيت ويفكر في جور وفي سواتها الشينه

    تذكر ان رقم وليد موجود عنده وبسرعه مسك التلفون ودق عليه
    *
    *
    *
    وليد اخذ جور لشقه خاصه لها لحالها لان اخلاقه ماتسمح له يسكن بنت مو محرم له معه في نفس المكان

    بس عشان يكون مسأول عنها قرر يخلي شقتها جنب شقته

    (وقف بين الشقتين يتكلم مع منصور ومو عارف ايش يصير داخل شقته)

    (دق جوال وليد وشاله خالد)
    الووو
    خالد ببرئه:ميــــن؟
    ابو طلال:انا خالو جاسر
    خالد سكت شوي وقال:تبغى خاله جور
    ابو طلال:تعرف وينها؟ هي عندكم
    خالد:ايوه بابا جابها
    صرخ في نفسه وهو يقول(حقيييييييييير):طب انتو وين
    خالد يطالع الشقه ومايدري شيقول:في البيت
    ابو طلال:ووين بيتكم
    خالد:عندكم في الرياض
    ابو طلال مو متحمله اكثر:ادري في الرياض بس وين
    خالد:مادي
    ابو طلال:في شباك عندك
    خالد يطالع الشبك:ايه
    ابو طلال:وقف عنده وقول لي وش تشوف
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    في لبنان
    بيت عصام

    ام عصام كانت نايمه وهناء تدخن سيجاره وهي تتفرج على عصام الي ينظف سيارته

    هناء:انت الحين شتحب في سباق السيارات
    عصام يمسح جبينه:كل شئ بحبو فيها السرعه الجنونيه وصوت الفرامل وصريخ الجمهور كل شئ كل شئ
    هناء تطالع نور غرفة ام عصام:وامك متى بتصحى شكلها بتقلب الليله صباحي
    عصام:أي انتي مابتعرفي امي بتنام الصبح وبتصحى بالليل انتي شو بك ماعم تسهري متل ابل ولما بحاكيك بتأولي مشغوله
    هناء:ايوه عندي شويت اشغال
    عصام:متل ايش
    هناء تبعد السيجاره عن فمها:عصام شغلات بنات مالك دخل فيها
    عصام حط الممسحه على كبوت السياره وقرب من هناء واخذ السيجاره من يدها وبداء يدخن:انتي كنتي حتأولي شئ لالي بيوم السباق
    هناء كانت بتقول شئ والحين بتغير اقوالها:عصام لو جاء يوم وتركتك بتزعل
    عصام:هناء انتي ألتي لالي من بداية علاقتنا اننا حنعيش احرار كل واحد فينا بيحب التاني ويحب غيرو يعني لما اكون معك ماتستغربي دخول بنت تانيه بحياتي وانتي كمان

    هناء تفرك انفها الصغير:ادري بس احسنا بالفتره الاخير طول الوقت سواء وخفت تتضايق
    عصام يبتسم:ليه في حداء في حياتك وهوا إلي شاغلك هالايام
    هناء:هو فيه ومافيه يعني انا معه عشان في هدف معين لازم نحققه بس ما اقدر اقول لك
    عصام:ليييه
    هناء:مو قلنا كل واحد يحترم خصوصيات الثاني
    (دق جوال هناء وكان على الطاوله جنب جوال عصام إلي كان بنفس الموديل واللون)
    هناء:جوالك
    عصام:الوو
    الدكتور:ممكن اتكلم مع هناء ضروري
    رفع عصام راسه وشاف هناء تطالع اظافرها وحس بفضول شوي وقال:ليه
    الدكتور:انت تقرب لها
    عصام وهو يضحك:زوجها
    الدكتور:اذا تعرف المستشفى الموجود في الـ لازم تجي الحين ضروري انا والدكتور غسان كنا بنتكلم معها فياليت تجي انت وهي معك
    عصام حس ان الموضوع فيه انا:اوكي انا جاي هلا

    سكر الجوال
    هناء:مين
    عصام يحاول يخفي ارتباكه ورى ابتسامه صفراء:ولا شئ شغل
    هناء رفعت حاجبها وهي تحس بملل:اها شغل اووووف ملل ينفع اروح معك
    عصام يحط جولها وياخذ جواله:لالا مابينفع (ولبس جكيته)بدك ياني اوصلك لشئ مطرح
    هناء توقف:ايو وصلني لبيتي لو سمحت
    عصام:تكرمي يا احلا هناء بالكووون
    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الاخير
    (الفصل الثاني)

    الرجــــــــــــــل الشرقي مهما تطور وعاش في عالمه حر وراى كل شئ بالالوان سيظل شرقي وعاداته وتقاليده ستلازمه مدى الحياء

    استغرب حين يخطئ الرجل الشرقي ولا يحاسب
    اما الفتات الشرقيه تحظى بأشد انواع العذاب حتى وان لم تخطئ

    قد تجلد وتلعن وتسب والسبب في الاول والاخير يكون الاهل

    شوق واريج من هذا النوع ايضا غيداء ولميس فأهلهم ربوهم على الحريه وسيعاقبونهم عاجلاً ام اجلاً على افعال كانت السبب الرئيسي فيها التربيه الخاطئه



    فارس بصوت عالي:عمتي هي إلي بدت واستفزتني
    ام مازن:بس ماتوصل لضرب
    فارس:الظاهر يحق لي ضربها
    ام مازن:لا مايحق لك

    الجد والجده كانو في الصاله إلي تحت ومن سمعوهم طلعو فوق وشافو ام مازن وفارس واقفين وشوق واقفه تطالعهم من بعيييد


    الجد:شصاير ياجماعه شفيكم
    شوق ركضت صوب جدها وقالت له:فارس ضربني كف
    الجد:انتي شسويتي
    شوق طيرت عيونها:انا شسويت جدي انا ابغاك تدافع عني
    الجد بجديه:شوق شسويتي
    شوق تطالع فارس:انت(وقربت منه)انت شو عامل بأهل البيت كلياتهون معك
    ام مازن:شوق لا ترفعين صوتك
    شوق امتلت عيونها بالدموع:حتى انتي ياماما(مسحت دمعتها)ما فيني اعود هووون انا بدي اروح عند بيي
    فارس:ماراح تروحين سنتين تارك براحتك
    شوق طالعت الموجودين بخووف
    الجده:فارس ياولدي لا تضغط عليها
    فارس حمر وجهه من العصبيه:لا بضغط في البدايه قلتو لي اتركها على راحتها اذا تبغى تتغطى او لا وانا بصراحه مايعجبني ان غيري يشوفها بكامل زينتها حتى لو كانت متربيه في لبنان وماخذه عاداتهم راح تظل تحت شوري وانا لازم اصحح لها اخطاءها

    شوق بدت الدنيا تدور فيها وقالت بهدوء:الصورر
    فارس طالعها:أي صور

    ركضت شوق لغرفة فارس وفتحتها والكل مشى وراها
    اخذت الكتاب ومسكت الصور ورمتها بوج فارس:هذي ايش فسرها(صرخت وهي تبكي)ايش ايش فسرها الله يخليك

    فارس قرب منها وضمها بقوه وهو يقول:لا تبكين دموعك عذاااب
    شوق سكتت فتره وهي مو مستوعبه كيف سواء هالشئ قدام اهلها وبعدت عن صدره بسرعه
    صارت تطالع امها وجدها وجدتها
    ماقدرت تتحمل ورجعت تبكي:انا فيني شئ قوولووو لا تسكتون ايش هالتساهل الزايد مع فارس ليش ماتعاتبونه صوري هاذي ايش تفسيرها وليش هو معي وين اريج مفروض هي إلي معي
    فارس يقرب منها ويحاول يمسكها:شوق اهدي
    شوق تبعد عنه:لا تغمرني مره تاني بعد بعيييد
    فارس غمض عيونه:كم مره قلت لك لا تضرخين علي انا .
    شوق صرخت بصوت اعلا:انت شووو
    فارس:انا زوجـــــــــــــــك
    زوجــــــــــك
    زوجك


    &
    &
    &



    في السياره
    سعود:يا يمه يكفي بالله الحين هي تستاهل هالدموع لو تحبك جد كان فكرت فيك قبل لا تنحاش
    طلالكان ساكت ومو قادر يقول شئ
    ام طلال:ياربي بنيتي وين راحت لايصير واحد من هالاجانب لقطها وسوى لها شئ وذبحها
    سعود:اوووه يما لا تخافين مو صاير لها شئ احنا بالسعوديه
    ام طلال:لا والله تشوفني كبيره وعلى بالك بتسكتني بهالكلام حتى احنا يصير عندنا جرايم اغتصاب وقتل
    سعود يلف بوجهه ويطالع باب بيتهم إلي انفتح وطلعت سيارة ابوه:لحووول يما خلاص وهذا وين رايح بعد

    طلال طالع امه من المرايه الصغيره الي في السياره:يما بنتركك في البيت وبنروح ندور عليها
    سعود فتح الباب:انا بنزل بعد
    طلال:لا اجلس
    سعود سكر الباب وقال:ليييش
    طلال:بنلحق ابوي مدري ليه قلبي عورني وحاس في مصيبه بتصير


    لحق طلال ابوه وشافه واقفه عند فندق الــ
    سعود عقد حواجبه:طلال تشوف إلي شفته
    طلال خاف:مسدس من وين له
    سعود:بسرعه بسرعه خل نلحقه


    (دخل للفندق وسأل عن وليد)
    ابو طلال يسأل:وين شقة وليد محمد .
    الموظف:الدور الثالث غرفه رقم 19
    طلع ابو طلال بالاصنصيل والدنيا مسود بوجهه والشيطان راكب راسه

    &

    دخلو سعود وطلال وراحو صوب نفس الموظف
    طلال:من شوي دخل رجال ابيض وسمين لابس ثوب بني وغتره تعرف وين راح
    الموظف :ايوه اعرف راح لشقه 19
    سعود:شقة مين هذي
    الموظف:شقه وليد محمد الــ.
    طلال ركض بسرعه من سمع اسمه
    الموظف خاف :لو سمحت
    سعود وقف:نعم
    الموظف:في مشكله او حاجه تستدعي اني اكلم الشرطه
    سعود خاف لا تكبر المسأله:لالا ماله داعي
    (وركض ورى اخوه)


    دخل ابو طلال الدور الثالث وراح بسرعه لشقه19 ودق الجرس بجنون
    فتح الباب خالد وبيده مصاصه:خالو جاسر
    جاسر مسك خالد من قميصه وهزه بقوه والمصاصه طاحت من يده:وين ابوك الكلـ. وينه وين جووور
    طلع وليد ومنصور من المجلس:شصاير
    مشى ابو طلال بسرعه صوب وليد وبداء يضربه :حقيييير نذل قليل شرف
    منصور يمسك ابو طلال ويحاول يبعده من وليد:اهداء يابو طلال تعوذ من بليس
    دخل طلال ومسك ابوه وبعده عن وليد:يبا اهداء
    ابو طلال:وانت بعد لا تقول انك تعرف ان جور هنا
    طلال عصب وطالع وليد ومنصور:جووور هنا.(طالعهم وهم منزلين روسهم)انطقوووو وينها جووور جووور

    جور سمعت صوت ابوها واخوها وخافت تطلع وفتحت باب شقتها وهي تحس بخووف لايكون صار شئ لوليد طلت براسها وكان الاصانصيل يعتح وشافها سعود
    سعود مو مصدق:جووور
    وركض صوبها وشد شعرها:انتي شسويتي فينا سودتي وجيهنا قدام عمي والشيخ

    جور تصيح:سعووود الله يخليك اتركني الله يخليك

    سمع ابو طلال صوت سعود وطلع وشافه ماسك جور ويضربها
    ابو طلال:جووور(وطلع المسدس)تشهدي على روحك
    سعود صرخ:لا يبا مو هالحل
    وركض صوب ابوه وطلال طلع وهو يركض بعد صوبه وجور سدت اذنها وصرخت لالالالالا

    اللحظه هذي كانت بطيئه ومخيفه كثيير

    بس رصاصة ابو طلال كانت الاسرع وطلعت من مسدسه عشان تدخل في صدر وليد إلي كان اسرعهم ورمى نفسه على جوور قبل لا توصلها

    خالد من شاف ابوه طايح على الارض ومايتحرق قرب صوبه بشويش ودموعه على خده:بابا بابا (جلس جنبه وهو يهز صدره)بابا قووم لا تنام هنا(شاف الدم يطلع من صدرهفمد يده الصغيره ولمسه)بابا ايش هذا مو قلت لي ان اللون الاحمر لما يطلع من إلي في الكرتون مايموتون (ورجع يهزه)بابا بابا

    الكل كان ساكت حتى ابو طلال ماكان يبغى يطلق الرصاصة عشان يذبح أي احد بس كان بيخوف جوور .هذا الكلام قاله لشرطه الي جو بعد ماطلبهم موظف الاستقبال وبعض الساكنين في الشقق الثانيه

    في مركز شرطة التخصصي

    سعود:والحين شراح يكون وضعه
    الضابط:اذا مات الرجل تعرف ايش بنسوي فيه اكييد بس اذا تشافى وتنازل بنفرج عنه بس من الحين الي ان يجينا الاعفاء بنخليه عندنا
    سعود:ولو تاخر وما تشافى الحين نقدر ندفع
    الضابط:على بالك الدعوه سهله ابو اطلق نار من مسدس مو له حتى ولا ندري من وين جايبه هذي اول جريمه ولو مات الرجال بيتهم بالقتل ولازم يقتل او يعفى عنه من أي احد من اهل الرجال
    سعود مسك راسه:لا حول ولا قوة الا بالله



    نفس الكلام كان يقوله طلال:لا حول ولا قوة الا بالله كل هذا يصير في ولييد يعني هو من البدايه برئ واحنا ظلمناه
    منصور معصب:طلال انت قهرتني بصراحه شنو فيك عقلك وين كان معقوله تشك فيه تشك بوليد الي حبك وتبرع لك لما كان عندك فشل كلوي تشك بوليد الي تنازل عن كبره ودخل بينا واحنا نعامله كانه واحد بنفس عمرنا وهو اكبرنا ويستحق الاحترام اكثر مني ومنك (واشر على نفسه)انا ماعرفته الا من سنه ونص وحبيته كيف انت إلي تعرفه من اربع سنوات او اكثر انا ماشكيت فيه وانتانت ياطلال
    طلال بكى مثل الاطفال وصرخ:كافي كافي ياوليد
    منصور:الحين حسيت فيه وصرت تنطق اسمه على لسانك
    طلال ركض صوب اخته إلي كانت ضامه خالد وتهدي ووقفها وضربها كف:كله منك كله منك هالمشاكل كلها بسبب تفكيرك الغبي
    جور تصيح:حرام عليك يا طلال ارحمني
    منصور يبعد طلال:طلال تعوذ من بليس الناس يطالعونك

    قربت منهم ممرضه فليبينه عيونها ممططه:اكسيوزمي
    طلال:شتبغين انتي بعد,,(قالها بصوت عالي)
    الفليبينيه على بالها مايفهم انجليزي فقالت بعربي مكسر:ممكن مايسوي ازعاج او مشكلا ولا انا في يطلب امن

    تأفف طلال وبعد عنها بس لف بسرعه وطالع منصور:منصوور
    منصور إلي كان متسند على الجدار:نعم
    طلال:اريجقصدي شذاء لازم تعرف ان اخوها في المستشفى منصور الله يخليك كلمها اخاف يصير شئ لوليد وهو ما تكلم معها
    منصور ارتبك:ان شاء الله ان شاء الله



    (في الشرقيه)
    بعد 5 ساعات البنات نامو ومافي الا اريج وسلمى صاحين
    سلمى:واخير بكره راجعين الله يهدها امي كانت بتجي ليش كنسلت ما ادري
    اريج:كلمتيها
    سلمى:ايه بس مادري شفيها احس في شئ خاصه قبل شوي وانا اكلمها
    اريج:لا ان شاء الله خير
    سلمى تتنهد:ان شاء الله
    (دق جوال اريجمنصور يتصل بك)
    سلمى:ردي مين
    اريج جلست تتذكر اليوم إلي جاء فيه لبيتهم وعطاها نظره مافهمتها وتبغى تفهمها الحين
    سلمى:اريييج
    اريج قامت واخذت جوالها وراحت لصاله
    سلمى استغربت وكانت بتلحقها بس قالت يمكن شئ خاص وجلست

    اريج:الووو
    منصور بصوت مبحوح:اريج شلونج
    اريج:انا بخير انت شلونك
    منصور:اريج احنا محتاجينك ضروري مو انتي في الرياض الحين
    اريج:لا انا في الشرقيه وبكره راجعه لرياض
    منصور تضايق:ومتى طيارتج
    اريج:بكره الساعه 11 الصبح اكون في الرياض
    منصور:اريج ارجوووج اول ماتصولين بخذج معاي لمكان ضروري تكونين فيه
    اريج:منصور فيه شئ ابوي فيه شئ اصلا هو مو عاجبني من ثلاث شهور وهو متغير علي
    منصور:ابوج مافيه الا العافيه حتى سيف بس انتي بكره بتلاقيني في المطار انطرج هناك قولي لامج عشان ماتخاف
    اريج:منصور قول لي انت كذا بتشغل تفكيري وماراح انام الليل بطوله قوول
    منصور:شذاء ما اقدر لازم اشوفج قدامي يلا انا لازم اسكر باي
    (وسكر الخط بدون مايسمع ردها)
    اريج تطالع جوالها:شــذاء هذا شفيه خبط في بدايه عمره آآآآآه ياخبر بفلوس بكره ببلاش



    &
    &
    &
    قبل طلوع الفجر

    دخل مازن لبيت جده وهو منهار على الاخر طلع الدرج وهو متمسك بأطرافه من كبر الصدمه مو قادر يصلب عمره


    فارس كان جالسه في الصاله الفوقيه وفاتح لابتوبه وكل شوي يطالع باب شوق كان يستناها تطلع عشان يكلمها لانه من بعد ما قال لها انه زوجها اغمى عليها واخذتها امها للمستشفى ورجعو ونامت ولا تكلمت معه

    (حس بصوت جاي من الدرج فترك الاب توب على الكنبه وقام)

    فارس عقد حواجبه:مازن مو قلت بتسافر
    مازن حس انه خلاص مايقدر يكمل وجلس على الدرج وستسلم لدمووع
    فارس:مازن شفيك(ركض صوبه ومسك كتفه)ماااازن
    مازن يعض اصابعه وهو يهز وعيونه على الدرج:ماتت ماتت
    فارس سكت وماعرف ايش يقول هو يعرف ان مازن يموووت موووت لو تركها كم شهر وسافر فكيف الحين لما تركته هي وراحت لبعيد
    فارس تلعثم في الكلام:مازن اناانا
    (وجلس جنبه وضمه ومازن من حس ان فارس قريب منه بكى بصوت عاااالي وضمه بقوه )

    شوق ما كانت نايمه وكانت عارفه ان فارس في الصاله عشان كذا ماطلعت بس من سمعت صياح فتحت الباب وشافت امها تركض لدرج وركضت وراها

    الجد طلع من غرفته:اللهم اجعله خير وش صاير
    الجده تمشى وراه:لا يصير صار شئ لبنتي

    ام مازن:مازن شفيك مازن رد على ابوك صار له شئ
    مازن ماكان يرد عليها وضل في حضن فارس يبكي مثل الصغار
    ام مازن:فاااارس تكلم شصاير
    فارس نزل راسه وش يقول لهم ولدكم متزوج من سنين وعنده ولد
    شوق من بعيد:مازن الموضوع يخص ابوي او لارا
    ام مازن عصبت وعطت شوق نظره قويه:لا تجيبين اسم هالفاجره على لسانك
    مازن زاد صوته وعلا:لالالالا امي ماتؤلي عنا هيك
    ام مازن عقدت حواجبها:لا تقول كل هالصياح والنياح عليها جد بايخ يارب يكون تخميني في محله وتطلع ميته ونفتك
    فارس وقف:عمتى كاافي البنت جد ماتت
    ام مازن عطته ظهرها وما اهتمت:ايييه الله يرحمه ويكفر ذنوبها اهم شئ تبعد عن ولدي
    (توها ماشيه الا ومازن يمسكها ويوقفها)
    لفت وقالت :نعـــ.ماكملت كلمها وهي تشوف وج مازن الاصفر وعيونه الحمر الي تطالعها بكره كبير
    مازن:البنت هذي الي مو عاجبتك وزجتي وياليت لو سمحتى تحترمينها حتى لو كانت ميته وعلى فكره عندي منها ولد وهو الحين تحت في السياره
    الجد صرخ:مازن احترم امك ولا تكلمها من طرف خشمك
    مازن:جدي اعذرني بس امي ما تستاهل دوووم تشوف الناس تحت وهي فوق تكره اريج الي ما ضرتها بشئ ولارا على كثر اخطاءها مافي اطهر من قلبها جدي انا حبيت البنت وترجيت امي وبوي يزوجوني ايها بس للاسف رفضو سافرت مره المغرب وكان معي فارس وصديقه احمد وكانو الشهود على زواجي
    الجد:فارس كلامه صحيح
    فارس هز راسه:أي كلامه صحيح وانا بنفسي شفت ان الكل ظلمها وحكم عليها قبل لا يعرفها
    الجده:واهلك ليش رفضوها اكيد يبون مصلحتك
    مازن والدموع تنزل من عينه:كانت تشتغل رقاصه
    الجد والجده بصوت واحد:رقااااااااصه
    ام مازن هزت راسها بأسف وهي تطالع ولدها
    فارس:جدي البنت كان ابوها مريض واخوانها يحتاجون القرش وهي ماعندها شهاده تشغلها
    الجد عصب:بس تظل رقاصه والكل شاف جسمها وهو يتمايل
    فارس:بس .
    مازن قاطعهم:خلااااااص البنت ماتت(وجلس ) ماتت

    ام مازن طالعت ولدها بكره وحقد:انت شلون تسوي كذا من ورانا تستاهل الله عاقبك لانك سويت هالشئ وامك وابوك مو راضين

    صد مازن وطالع شوق الي كانت طالعه في البرد ببجامتها الخفيفه وشعرها كان مفلول كان رطب شوي لانها مأخذ شور سريع ودخلت ومعها عندنان

    كان عندنان صغير عمره 7 سنوات نحيف وابيض مثل الثلج وشعره اسود وشوي طويل كان لما ينزل راسه قصته تغطي وجهه

    مشى بخوف وهو يطالع المتواجدين كان لابس بيجاما وبيده لعبه قطنيه على شكل ارنب

    سكتت ام مازن وهي تشوف الشبه الكبير بينها وبين هالولد الصغير بس كبريائها كان اكبر وقالت:طلعيييييه برا طلعيه
    شوق:ماما اذا طلع انا بطلع معه
    فارس:واذا طلعت شوق بلحقها انا بعد

    طالعتهم ام مازن بقهر وبدت تتنفس بصعوبه والدنيا بدت تدور فيها حتى ملابسها بدت تحس انها ضيقه وتخنقها

    مازن رفع راسه وطالعها:امييي
    شوق تركت عندنان ورحت صوبها:ماما
    فارس:عمتتتتتي
    الجده:هند بنتي




    في المستشفى الساعه 10 ونص الصبح
    فارس كان يمشئ في الاسياد وبيده اكواب قهوه دخل غرفة عمته وكانت نايمه وجنبها شوق ومازن
    فارس بصوت واطي:اخبارها الحين
    شوق ما اهتمت له ولا ردت عليه حتى النظر ماعطته نظره
    فارس كشر:عنيييييده (اخذ كوب وحطه عالطاوله جنبها)هذي قهوتك ساده وبدون سكر
    مشى صوب مازن إلي جالس عالكنبه وفاتح بوكه ويطالع صورة لارا وهي شايله عندنان لما كان عمره 3 سنوات

    من سمع بخبر وفاتها ودمعته مو راضيه تخف وإلي مصعب عليه الوضع انه الحين جالس في نفس المستشفى الموجود فيها الثلاجه إلي تحمل جثتها
    فارس:تفضل
    اخذ مازن كوب القهوه:شكراً
    فارس تنهد:مازن لا تسوي كذا بعمرك
    مازن:اذا مابكيت لها لمين ابكي

    (شوق تطالع اخوها من بعيد وتسمع كلامه وقلبها يتقطع عليه)
    مازن رفع راسه:طلبتك يا فارس
    فارس:امر يا خوووي
    مازن:اكيد الكل ماراح يتقبل عندنان في البيت ياليت لو تأخذه انت وشوق وتسافر لاي مكان إلي ان تهدي الامور
    فارس طالع شوق الي من حطت عينه في عينها لفت بوجهها على طوول
    فارس:اخاف شوق ترفض تروح معي
    مازن يبتسم بمراره:بقنعها منها تحمون عندنان ومنها تصلحون إلي تكسر
    ابتسم فارس وامتلت عيونه بالدموع بس مسحها بسرعها
    مازن:من بيستقبل خالتي والبنات
    فارس:انا لان جدي وجدتي ماناموو وانا قلت لهم يريحون
    مازن يمسك كتف فارس:فيك الخير والبركه ماخطينا يوم زوجناك شوق
    فارس:تسلم ياولد عمتى





    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق يبغض النساء بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:21 PM
  2. كيف نتجنب إنتفاخات الجهاز الهضمي
    بواسطة بوغالب في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-Nov-2011, 07:29 PM
  3. صور لقصور وبنايات وبيوت غريبة جدا
    بواسطة همسة وفاء في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27-Nov-2009, 10:57 AM
  4. ( وصية همسات حانيه )علمتنا كيف نبكي من أعماقنا وتركتنا نغرق بدموعنا
    بواسطة جارح العين في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-Jan-2007, 02:34 AM
  5. ][][§¤°^°¤§][][ مما علمتنا الحياة من تجارب ][][§¤°^°¤§][][
    بواسطة رهف الروح في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-Sep-2006, 12:26 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •