الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: رواية ما علموك البارحه ويش سويت

ما علــــــــــــــموك .البـــــــــــــــــارحه ويش ســــــــــويت ماعلّموك البارحة ويش سوّيت البارحة خرّبتها مع ( خفوقي ) !! يومه سألني عنك صدّيت صدّيت

  1. #1 رواية ما علموك البارحه ويش سويت 
    ما علــــــــــــــموك .البـــــــــــــــــارحه ويش ســــــــــويت





    ماعلّموك البارحة ويش سوّيت

    البارحة خرّبتها مع ( خفوقي ) !!

    يومه سألني عنك صدّيت صدّيت

    وكرر سؤاله قلت وش بك طفوقي .

    قال الحزن قلت الحزن مسكن وبيت

    قال الدموع وقلت نبض العروقي .!!

    قال أنت طيّب قلت أدري ولدّيت

    قال الغياب وقلت عقبه شروقي !!

    ردّ بزعل أشوف كنّك تقوّيت .؟

    قلت أتقوّى إلين وقتي يروقي !!

    قال البشر واجد وقلت أنت زليت

    صحيح واجد بس فيهم فروقي .!

    قال أنت تتمنى ورديت ياليت

    ولآ كل نور يشاف ( لمع البروقي ) !!

    قال أنت تستهبل وأنا فيك أزريت .

    أزريت أصبر و ذقت منك الحروقي .!!

    قال أنت متغيّر وعنّي تخلّيت

    قلت أنت تمنعني من أبسط حقوقي !!

    شرحت له كل الغلا كيت ثم كيت

    وأقفى وراه وغاب كنّه حموقي .!!

    ياناس ربي خالق الحيّ والميت

    قدّر أحبه وصرت مغرم شفوقي .!!

    لذا أنا مهما بقلبي تعلّيت

    يبقى غلاه بكل الأحوال . ذوقي .!!




    العائله

    عائلة ابو سعيد

    سعيد : الولد الكبير لابو سعيد البكر عمره 27 سنه مو متزوجه دكتور وينادونه بالعايله بالدكتور لان كان حلم حياته من هو وصغير يصير دكتور واعز ربعه عــــــزام ولد عمه

    فيـــــصل : طويل له عظلات له هيبه عمره23 سنه مملوح لدرجه ويحب جدته وااايد وكل اوامرها مطاعه وهو وسعود ربع

    ريم اختهم الوحيده : المدلعه بس فيها رجه وهذا كله بفضل الجوري الله يخليها علمتها الرجه على اصولها عمرها 17سنه وهي والجوري ما جتمعوا في مكان ختربت الدنيا

    خااالد : الولد نكته بالبيت وعلى طالع والداخل مهاوش فرفوش ومصرقع 18 سنه ويحب بنت عمه وراح تعرفونها بالروايه و مغازلجي درجه اولى

    يماان الولد الصغير : اخوهم حليوه عليه كلام اكبر من عمره وعمره 10 سنوات

    عبدالعزيز بيبي جديد على العيله عمره 4 شهور والدلع عززززززوزززززز

    الاب : هو عبدالله هــــــادئ لدرجه ويحب عياله ويشتغل بشركه العايله مع اخوانه

    الام : هي سناء وهي والجد وام عزام وام سعود
    فاتحين جمعيه خيريه في بيت وحده من ربعهم
    ويشتغلون فيه



    عائله ابو عزام :
    الاب متعب : مو عصبي لدرجه بس ما يحب الغلط ويشتغل بشركه العايله مع اخوانه

    الام هدى : الي هي ام عزام من برى العايله وخذت بو عزام عن حب ومعاهم بالجمعيه الخيريه

    عزام : الولد البكر 27 سنه مو متزوج ويشتغل مع جده بالشركه واعز واغلى ربعه سعيد ولد عمه من ايام الطفوله

    الجوري : بنت مدللة بس منهبلة مصرقعه تحب الهباال واايد وتحب تسوي مقالب باولاد اعمامها
    وتحب تفشلهم وعمرها 17 سنه



    ساره : هذي البنت جميله لدرجه حبتها ام سعيد منهي وصغيره ومحبوبه من الجميع عكس اختها الجوري من السما للارض عكس خير شر هاديه ما يطلع لها صوت و حركاتها كلها دلع وعمرها 15 سنه


    عائله ابو سعود
    سعود : مسافر يدرس برى يحب اخته وما يرضى عليها 23 سنه ربع فيصل

    الدانه : بنت شعرها طويل عيونها وساع بختصار ايه من الجمال عمرها 17 سنه وهي وهي والجوري وريم ربع تاريخ مواليدهم بنفس السنه بس غير الشهر

    ابو سعود سالم :يحب الدانه حب طيوب هاادي بايعها كلشي عشان اولاده وله شغله الخاص في شركة العايله
    ام سعود منى : طيوبه حبوبه وتحب عيالها ومع الجده بالجمعيه الخيريه

    واخيرا الجد و الجده

    الجد: يحب احفاده واايد ويحب دانه ولها معزه خاصه بقلبه وهي مدللة عنده من زمان ماسك شركات العايله كلها هو واولاده

    الجدة : طيوبه تحب احفادها وعندها جمعيه خيريه تشتغل فيها


    البااااااااارت الاول


    يوم الاحد اليوم الاول بالاجازه الصيفيه>> احلى يوم بحيات كل البنات

    الكل موجود بالشــــاليـــــــــه والكل مجتمع على طاولة الاكل
    الدانة نازلة من الطابق الثاني للصالة لابسة
    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.25&tx=74&ty=39


    وتسمع صوت ظحك نزلت لقتهم قاعدين يفطرون
    راحت على راس الطاوله وباست راس جدها وجدتها وراحت قعدت على اخر كرسي بدون ما تلتفت شافت فيصل يطالعها بنظرات ما تعجبها كأنه يقولها شهلبس قدام عيال اعمامك
    الدانه : ميـــــــــــــري ميــــــــــري الدانه : وجع ميري يالمصرقعه وينك يا هبلة
    ميري : نئم ماما الدانه
    الدانه : ماما فعينك انا مو امك بعدين انا اصغر منك قال ماما روحي بسرعه جيبي بيبسي
    ميري : حاضر ماما >>> مصره يعني على ماما
    الدانه : يـــــــا حول انتي ما تفهمين بلــــيز حد يفهمها خلاص مابي ولاشي روحي قعدي مع راجو عطلناكِ عنه >> راجو السايق
    التفتت سمعت صوت ظحك ابتسمت ما تدري ليش
    فيصل : شوي شوي هدي اعصابك بعدين بتشرد
    الدانه : تقدر تاكل وانت ساكت هه هه
    الجوري علطول : واك واك واك فشلوني فيصل
    فيصل: تقدرين انتي بعد تاكلين وانتي ساكته
    ريم حليفت الجوري : عاد هذي قويه يا الجوري
    الجده : خلاص اكلو وانتو ساكتين اقول ولدي خالد وين ابوك واعمامك
    خالد : راحو الشركه
    الجده : ليش يابو متعب ما عطيتهم اجازه >> تسائلتو مين ابو متعب هذا الجد لان ابوعزام الكبير واسمه متعب فينادونه ابومتعب
    الجد : هذا حلالهم اذا هم ما اشتغلو فيه مين يشتغل وانشاء الله كل العيال بعد الاجازه بيتوظفون بالشركه
    خالد : الحمدالله انا توني ثانوي
    الجد : وفيصل
    فيصل : ها
    الجد: من قال ها سمع
    فيصل : لاء انا توني قبل كم يوم مخلص جامعه ما صدقت خلصت دراسه على طول شغل ابي اخذ كم سنه راحه
    الجد : عيل سعيد
    سعيد : انا متخرج دكتور مالي خص بالتجاره ابد
    الجد : ومن قال ندخلك قسم التجاره تصير تشتغل بصيدليه الشركه
    سعيد : انا دكتور مو ممرض
    الجد : عيل تبيني افتحلك مستشفى داخل الشركه مثلك مثل عزام
    سعيد : يعني اذا مع عزام ما عندي مانع بس عزام اي قسم
    الجد : مدير قسم العلاقات العامه
    سعيد : اوكي خلاص تم
    الجد : وانشاء الله سعود بس يرجع ومعاه الشهاده اي ترفع الراس يتوظف معاكم

    قام فيصل بيروح يبدل كان نازل بالبجامه تيشيرت رمادي مع برمودا اسود وكان لابس اسوار اسود وعليه اسم بالصغير

    عاااد تعرفون لقافه البنات
    الدانه : ريمو قلبي اخوك شنو كاتب بالاسوار الي لابسه >> عاد هالكلام كله بالهمس
    ريم : ما ادر تلقفت وحصلت تهزيئه
    الجوري بصوت عالي : يا الخاينين تسولفون من دوني قولولي السالفه
    الدانه : اصلا مافي شي سالت عن شي وريم جاوبت
    الجوري : ماني قايمه حتى تقولولي ليش ماني من بنات عمكم
    الدانه : اف منك اوكي ////// وقالو لها السالفة ////////
    الجوري : يمكن يحب وحده
    ساره : لاء يمكن اسمه // عاد خالد سمعها لان دايما ما تشاركهم الحديث الا مرات وبهمس حتى وجودها مثل عدمه
    خالد : اف مابغيتي تتكلمين بل كله ساكته عكس الجوري لق لق لق طول اليوم
    الجوري : هي عاد حدك على اختي ما ارضى عليها الحين تصيحها مع وجهك
    الجده تظرب خالد على ريله
    خالد بصوت عالي : ااااااااي
    خالد : ما عاش من يصيح سارونه /// راح تستغربون لان خالد معترف للجدة والجده ظربته عشان يتقرب منها >> ونعمه الجده والله
    الجوري : اقول دانه وراك ساكته تكلمي
    الدانه : ابد قاعد اطالع الفلم الهندي
    الجد ظحك وقام عن الطاوله : انا بالمكتب خلي الخدم يجيبون القهوه
    الجده : حاظر على امرك
    خالد : عاشو جدتي تغازل جدي قدامنه
    الجد : استحي يا ولد وراح المكتب
    خالد : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    الدانه + الجوري + سعيد + ريم + ساره = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    سعيد : تستاهل محد قالك تفلسف
    الجوري : عادي خالد تعود كف جدتي ناعم ما يعور
    خالد : خلاص حرمت اقعد جمبك
    الجده : خصبن عنك ولا ترى اقول>>>عن سالفه خالد وساره
    خالد : طلعتي نذله>> بصوت واطي
    الجده : شتقول
    خالد : ها ولا شي اقول انتي حبيبت قلبي ماتسوينها
    الجده : يلا قوم رحمتك
    سعيد + خالد + الجده +ساره +ريم +الجوري راحو يقعدون بالصاله
    دانه طالعه فوق تبدل
    نسيت اوصف لكم الشاليه يرحونه كل اجازه صيفيه
    الطابق الاول
    فيه الصاله والمجلس وغرفه فيها شاشه بلازمه + ديفيدي + بليستيشن 3+ سيديها + ستيريو .الخ
    + غرفه الجد والجده + مكتب الجد+ جناح ام سعيد وابوسعيد والبيبي عزوز ويمان عباره عن غرفتين وصاله صغيره
    + غرفه ساره وريم + غرفه سعيد + غرفه عزام
    الطابق الثاني
    فيه جناح ابو عزام وام عزام المكون من غرفه وصاله صغيره
    وجناح ابو سعود وام سعود نفس جناح ابو عزام
    بعدين غرفه سعود مسكره لانه مسافر من 4 سنين +وبعدين غرفه دانه + غرفه الجوري + غرفه فيصل+ غرفه خالد والصاله الثانيه والمغاسل

    نرج شوي ورى
    دانه قامت عن طاوله الاكل : الحمدالله وطلعت تبدل
    طلعت فوق وقفت عند المغاسل تشوف شكلها عدل
    فيصل : كان طالع من غرفته بينزل الصاله والمغاسل على يسار (السلم –(الدرج _ الدري ) سمعها تغني
    الدانه وهي تعدل شعرها وتغني :
    قلب قلب وين وين غايب علي يومين
    لا تغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
    حبيبي ناسي لو شنو
    شو بسرعه تنسى يا حلو >> ( صوتها خياال )
    سوى نفسه ما يسمعها ونازل دفها ان يعني بلغلط
    الدانه بصراخ : عمى انشاء الله ما تشوف
    فيصل : وي توك تغنين شحلاتك والحين عليك صوت يفقع الاذن ههههههههههههه
    الدانه : هه هه هه شي ما يظحك
    فيصل تذكر : اقول انتي شلون تنزلين بهالبس قدام عيال عمك
    الدانه : ليش من انت عشان تحاسبني اخوي ولا ابوي
    فيصل مسكها من زندها : ولد عمك غصبن عنك مو بكيفك
    الدانه وهي تسترجع قوتها : هي انت شفيك بعد عني اف متخلف وتعدل لبسها
    فيصل : ارويك من المتخلف بس مو الحين ماني فاضيلك
    ولاتعانديني راح تندمين
    الدانه : وليش انشاء الله
    فيصل : لانك باختصار ما راح تقدرين
    الدانه : تتحداني
    فيصل وهو يعدل الغتره على المرايه >> طبعا بدل ملابسه : اوكي ما عندي مانع مع ابتسامه عريظه
    الدانه : بخلي جدي يزعل منك ويطردك برى الشاليه والبيت
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    الحين انتي بتخلين جدي يطردني برى الشاليه والبيت
    الدانه : من يظحك اولا يبكي اخيرا >>وتمشي بغرور
    فيصل يكلم نفسه : هل بنت بتهبل فيني هه
    ومشى وطلع نزل الصاله دقايق ما لقى حد رجع غرفته بدل وقعد على الاب توب
    دانه راحت تبدل لبست بجامه
    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.w=1259&bih=525
    ونامت

    نرجع الصاله الجده قاعده تتقهوى الجد لحد الحين بالمكتب
    الكل طلع يكمل نوم ما عدى الجوري
    اجازه اكل ومرعى وقله صنعه >> الكلمه المتداوله على لسان الجده
    وام سعيد وام سعود وام عزام كل وحده بجناحها نيام >> اعجبتني الكلمه فكتبتها نياام

    عند الجوري بالغرفه
    تحوس بين الملابس : اف شنو هالعفيسه مين عافس الغرفه >> يعني مين في غيرك
    :ابي شي البسه بعدين فكرت تروح تستهبل راحت لبست
    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.w=1259&bih=525


    وقفت بالصاله محتاره
    راحت غرفه خالد مقفوله غرفه فيصل لالا هذا اخاف منه
    غرفة عزام اف بيحش رجولي لو دخلتها عاد من زينها مافي غير غرفة سعيد نزلت تحت على غرفة سعيد

    سعيد من النوع الي نومه مو ثقيل مجرد اي شي يخليه يصحى
    دخلت الجوري الغرفة بشويش وسكرت الباب
    سعيد نايم على السرير المكيف شغال اغرفة ظلام و الغرفة مثلجه الجوري تترقص من البرد >> عجبني التعبير
    الجوري في نفسها : الحمدالله ما حس اهئ اهئ احس بصيح من البرد >> حلوه هذي اصيح من البرد كثري منها

    الجوري فتحت الكبت تدور ثوب لقت ثوب وطلعت شماغ وعقال وحطتهم على الكنبه ما حست الا شتغل الليت
    التفت بشويش لقت سعيد واقف ومتكتف
    >>>> الكبت مفتوح حوسه اثواب على الارض تيشيرتات على الكرسي باختصار الكبت فوق تحت
    سعيد : الله الله شنو هذا ويصفق برافو برفو شمسويه انتي
    مسكها من كتفها
    سعيد ببروده : شتسوين هني >>>اعصابه بارده لاقصى حد
    الجوري تصرقعت
    الجوري : خير انشاء الله شنو فاكر نفسك وتناقز ها ها >>>> لانه اطول منها
    سعيد ثبتها : وقفي عدل انا مو سعود ولا فيصل ولا خالد انا سعيد وبشويه صراخ فاهمه
    الجوري سكتت : ما ندري كل ما تشوفه ما تقدر ترد عليه يمكن عشانه مثل عزام او يمكن عشانه له هيبه او مكن او يمكن الخ
    الجوري تصيح : سوري بس ما كان قصدي ابي ثوب رحت عند خالد مقفوله الغرفه ابي استهبل فقلت اجي اخذ ثوب من عندك
    سعيد رحمها : اوكي يلا لبسي هذا اوكي
    الجوري مسجت دموعها ولبست الثوب
    سعيد : وي طلع واااايد كبير
    ( سعيد اطول منها اخشن منها هي قصيره ونعومه )

    الجوري: اف الحين شلون
    سعيد راح جاب المقص قص الاكمام الطويله وقصه من تحت
    سعيد : زين الحين
    الجوري : اوكي ببرائه لبسني الشماغ
    سعيد لبسها اوكي : اشكره تبينين بنت
    الجوري دقيقه وراجعه
    ركيــــــــــــــــــــــــــــظ على الغرفه
    ورجعت
    الجوري : اه اه اه >>> من الركظ
    الجوري : هاك قلم الكحل ارسملي شنب
    سعيد مسك وجها بيده والقلم باليد الثانيه ويرسم ويبتسم على براءه وجهها

    الاسئله

    1: شنو تخطيط دانه مع التحدي فيصل ؟
    2: شنو استهبال الجوري وعلى من ؟
    3: ليش الجوري تضعف قدام سعيد ؟


    انتظروني بالبارت الجاااااي

    ليــــــــــــــــــت الجـــــــــروح ظيـــــــــــوف يومـــــــــين وتـــــــــــروح

    v,hdm lh ugl,; hgfhvpi ,da s,dj







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    البارت الثاني



    عند الجوري بعد ما رسملها سعيد طلعت بشويش لين غرفة دانه مالقت دانه بعد شوي سمعت صوتها تغني عند الحمام لركظت الجوري ودخلت البلكون وسوت نفسها طالعه من البلكون وماسكه الشبشب الرجالي
    >>مال سعيد



    ورابطه الثوب على خصرها وتلثمت ودخلت دانه كانت متسبحه ولابسه

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.w=1259&bih=564

    وكانت تنشف شعرها التفتت شافت جوري اوه قصدي الرجال صارت تصارخ وتركظ بالغرفه فتحت الباب وطلعت الصاله وعلى طول غرفه فيصل اول غرفه من غرف العيال


    فيصل : خير شنوصايرلك بعد


    الدانه : رجال طالع من البلكونه


    فيصل هني شتغلت الغيره وطلع لقى الجوري >> قصدي الرجال تدور وين دخلت الدانه هني طارع عقل فيصل راح مسك الرجال الي هو الجوري وقعد يظره لين سمع صوت سعيد

    سعيد سمع الصراخ عرف الجوري فيها شي فطلع وشاف المنظر
    الجوري ماسكها فيصل من راسها طبعا كان مغطي شعرها بالشماغ فماانتبه

    سعيد دف فيصل : الجوري شصاير تعالي معاي تعالي


    فيصل + الدانه -_- >> مصدومين

    فيصل : شلون هذي الجوري يعني


    مسك دانه من شعرها

    فيصل : لا يكون انتي متفقه معاها بعد تكلمي

    الدانه : اتركني يا حقير بعد عني اه شعري

    فيصل : قسم الله لو عرفت ان لك يد بالسالفه لتندمين

    الدانه : هههه عادي روح شوف شصار للجوري من ظربك يا حقير يا نذل

    فيصل : لا عاد لين هني وبس حقير نذل دفها بقرف بدلي هالبس طالعه فيه مو شايفه سعيد هني

    الدانه : ليش عليك حلال وعليه حرام

    فيصل مسكها ودفها على الجدار الي كان وراها وقرب منها وشال خصل الشعر الي على وجها وطبع بوسه بالخفيف على خدها

    الدانه -_- تخدرت مع هالحركه والدموع على وشك النزول وقفت كانها صنم

    فيصل والله وعرفت نقطه ظعفك يا دانوه : دواك عندي بربيك من اول وجديد تماديتي وااايد
    تركها متصنمه وراح غرفته

    الدانه لمت نفسها وركظت غرفتها اول مره حد يتعدى حدوده معاها قعدت تصيح وتصيح فجاه مسكت تليفونها وتصلت على .


    عند الجوري بالغرفه

    الجوري بغرفتها على حافه السرير وسعيد ماسك الاسعافات الاوليه بحكم انه دكتور وقعد يمارس الدكتوراه على الجوري

    الجوري خدش فوق حاجبها وخدها بنفسجي ورجلها مرضوضه

    الجوري بهبل : الله ياخذه فيصل ما خلا فيني عظمه سليمه

    سعيد : سكتي تبين يشوف واحد ناط على البيتى ولاء غرفه دانه بعد ويقعد ساكت

    الجوري تستهبل : اي والله لو فيصل ما ضربني ما كان زرت غرفتي

    سعيد : هههههههههه خبله

    الجوري : دقيقه مسكت التليفون الي جنب السرير نصلت على الخدامه بالمطبخ تحت

    الجوري : مطبخ البيت المركزي

    الخدامه : هي تظحك عادي هذي الجوري : اي ماما هذا مطبخ انت شنو
    >> ماعرف اكتبها بالعربي ORDER
    الجوري : دزولي المنيو علشان اختار ولا اقول خلاص دقيقه >> تستهبلين منيو
    سعيد قاعد يظحك على هبالها

    الجوري : شنو تشرب اخلص

    سعيد : اممممممم >>> يفكر

    الجوري : واحد اممممممم واحد كبتشينو

    سعيد : هههههه انا قهوه تركيه

    الجوري : الو واحد قهوه تركيه واحد كبتشينو

    الجوري : اقول في خدمه توصيل منازل قصدي غرف

    الخدامه : ايوه انا في جيب غرفه مال انتى بس انا ما يعرف


    لانهم بالشاليه


    الجوري : اوكي اخلي دريول مال انا يوقف عند الباب >> تقصد سعيد

    الجوري : يلا سعيد اوقف برى انتظرها

    سعيد : لا والله ماني متحرك

    الجوري تستهبل : لا يكون بتنام عندي

    سعيد : والله انك وقحه

    الجوري : افتح لها الباب عشان تعرف النشبه هذي

    سعيد فتح الباب

    جات الخدامه انتي في يطلب قهوه وكبتشينو


    الجوري : يلا حطي لا اجي اكفخك


    سعيد : بل هذا انتي مكفخه وبتقومين تكفخينها عيل شلون لو ما كان فيك شي طلعت الخدامه برى الغرفه

    الجوري : يا غبي تهديد فهمت اه سوري يا حلو >> كذابه قاصده

    سعيد يهز راسه مثل الخدامه : ايوه حاضر ماما

    عزام اخو الجوري راجع من الشركه شاف باب الجوري مفتوح قال الله يستر شاف سعيد قاعد على الكنبه والجوري قاعده على السرير ولابسه ثوب ورجلها ملفوفه وخدها احمر والغتره على كتبها حالتها لله كانها متهاوشه مع واحد من الربع


    عزام : افا شنو صايرلك


    سعيد : ابد سلامتك بس فيصل مكفخها


    عزام : نـــــــــــــــــــعم ليش انشاء الله وليش يمد يده عليه مين هو اصلا

    سعيد وقف : لا عاااد لين هني وبس معاه حق يظربها ويكفخها بعد

    سعيد عصب وطلع صح ولد عمه عزام اقرب واحد له بس مو انه يغلط على اخوه
    عزام راح غرفه اسعد والجوري لحقته تناقز على ريل وحده >> تخيلو الموقف عااد

    عزام : خير ياطير انت تمد ايد عليها ترى ما اسمحلك

    فيصل : ليش انشاء الله انت ماتعرف اختك شمسويه ولا ماقالتلك

    الجوري ارتبكت لان عزام محذرها اكثر من مره تترك الهبال عنها ولا بيسنعها بس الجوري عنيده ما تفهم يبيلها من يكسر راسها


    فيصل من دون مقدمات شوف شنو لابسه لا بعد راسمه شنب ولحيه وعطر رجالي شبشب وداخله من البلكونه فيصل وقف وتذكر الي صار وتنهد وقال
    فيصل : لو انت مكاني وشفت الي صار بتسوي اكثر مني صح ولا انا غلطان

    عزام التفت للجوري وراح لها : انا كم مره قتلك ان ماتركتي هبلك هذا بسنعك بالعقال

    الجوري بالعانه : ها هذا سعيد هو الي خطط لي وقالي اسوي كذا
    عزام مسكين صدقها على طول غرفه سعيد

    فتح الباب : سعييييد مسوي فيها بريئ اجل انت الي مخطط لها

    سعيد : طبعا بيبي هي عشان اقولها وتنفذ اذا انت ما تسمع كلامك بتسمع تخطيطاتي

    عزام عرف ان اخته تكذب التفت وراه مالقاها لان الجوري شردت عرفت الشغله فيها ظرب
    عزام قعد العلى الكنب
    عزام : اه والله البنت بتهبل فينا وما يجي وراها الا المصايب تصبح على خير يا خوي بروح انا

    سعيد: وانت من اهله مع السلامه



    توقعاتكم :-

    1 : على من اتصلت دانه ولييييش ؟


    2 : ليش فيصل سوى هالحركه مع انها بايخه ؟


    3 : شصاير مع الجوري وهبالها ؟






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    البارت الثالث


    صباح يوم جديد الكل مجتمع على طاوله الفطور ودانه مالها نفس تاكل فقعده تلتفت جات عينها



    بعين فيصل وكان يبتسم لها بخبث عاد هني مين شافهم الجوري <<الله يعينكم



    الجوري: فيصل شنو سر هالابتسامه


    فيصل: ابد ليش حرام نبتسم


    الجوري:لاء بس و من العوايد انشاءالله يوم مو دوم


    فيصل : نعم ؟


    الجوري : وي يحليلك انت تفهم بلمقلوب ان قلت انشاء الله دوم مو يوم



    فيصل: ايوه خلك كذا


    الجد : الدانه يبى شفيك ما تاكلين



    الدانه : مافيني شي امس كنت سهرانه وكلت


    خالد وهو يطالع بالسقف



    خالد : صااااااااااروخ امس داش عليك الغرفه وكنتي نايمه قبل الوحده
    ساره ظحكت بشويش على التعليق

    خالد صوت ما يسمعه الى هو وهي والجوري <<نشبه فحلقهم الجوري
    خالد:فديت الظحكه انا
    الجوري الفظيحه: ياهووووووووووووو ياهوووووووووووووو خويلد تعرف تغازل على الصبح
    كل الي على الطاوله يطالعه عاد هني تفشل الجد ماصدقت صار بينهم شي تجي الجوري تخربه << خوش جده والله

    الجده : اقول جوري تقدرين تبلعين وانتي ساكته ولا اقوم عليك بالعصا

    الجوري : لاء عاد كلش ولا عصا جدتي

    الدانه : الحمدلله وقامت

    طلعت فوق استغلت الفرصه راحت غرفه فيصل خذت شماغه وقبل لا تطلع كتبت ورقه ولصقتها

    على الباب من داخل : انتظر التحدي في الليل وجهز شنطتك عشان تنام برى الشاليه
    عاااد بعد الفطور اجازه صيفيه الكل على النوم

    الجد كل العاده على المكتب يدير الشركه وعزام وابو عزام وابو سعود وابو سعيد بالشركه مع الموظفين
    الجده تتقهوه وقاعده بالصاله ماراحت اليوم الجمعيه

    ام سعيد وام سعود وام عزام بالجعيه لخيريه سواليف ويستقبلون التبرعات ويحلون مشاكل يعني هذي شغلتهم
    شباب + بنات = نووووم + سهر
    في الليل او يعي بدايه الليل الساعه 11

    الدانه راحت مع السواق على الصيدليه وشرت مسيل دموع

    اول ماوصلت البيت دخلت غرفتها حطت نقطه من مسيل الدموع فعينها
    الدانه : ايييي يحرق <<محد قالك حطي

    وبدت الدموع والتمثيل مسكت شماغ فيصل وراحت حق جدها بالمكتب
    الجد اول ما شاف الدانه تصيح وحالتها لله قام من على المكتب قعدها على الكرسي مسح على شعرها
    الدانه : يا جدي مو عارفة شنو اقولك اهــــــــــــــئ اهئ

    الجد : تكلمي لا تقطعين قلبي بزياده
    الدانه : يا جي هذا فيصل او<< كانت خايفه من رده فعل جدها

    الجد: شنو فيه فيصل تكلمي
    الدانه سترجعت قوتها : هذا فيصل .و


    الاسئله

    ا : يا ترى شنو قالت الدانه حق جدها وليش خايفه من رده الفعل






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الباااااااارت الرابع


    الدانه استجعت قوتها : يا جدي هذا فيصل اعتدى علي اهئ
    الجد خلاص موقادر يتحمل قعد على الكرسي ورجع راسه وغمض عيونه
    الدانه وبكل جرائه :واذا مو مصدق هاك شماغه نساه بالغرفه



    الجد بصرااااااااااخ : الدانه طلعي غرفتك ولا اسمعلك صوت وياويلك لو ادري ان حد عرف
    قامت دانه طلعت وخلت الشماغ على الكرسي




    الجد اتصل على غرف الخدم

    الخدامه : نعم بابا

    الجد بصراخ : انجلعي بسرعة نادي فيصل قوليله جدك يبيك بسرعه
    الخدامه : حاضضر

    طلعت الخدامه بسرعه خافت تتاخر

    دقت الباب على غرفه فيصل دقت ودقت
    فيصل : منو هذا المزعج
    الخدامه : هذا انا انت مافي يعرف
    فيصل : جعلك .اجل انتي دقيقه اطلع اعلمك شلون تدقين الباب
    طلع فيصل : شتبين خير ما تين غرفتي الا بمصيبه
    الخدامه : هذا جد مال انتى في عصب كتير كتير يقول انزل تحت بسرعه
    فيصل : انجلعي انزين

    فيصل لما رجع الغرفه ما شاف الورقه الي على الباب
    لما سكر الباب شاف الورقه قراها :انتظر التحدي في الليل.الخ وكانت كاتبه التاريخ وتحت دندون
    فيصل : وي شسوت هذي الخبله بدل لبس ونزل عند جده
    فتح الباب شاف كل الي على المكتب مرمي على الارض المزهريه على الارض زجاج مالي الغرفه
    فيصل قال بنفسه : الله يستر وقعد على الكرسي بدون ولا حرف
    فيصل : جدي قولي صاير شي
    الجد : ابد سلامتك وبسخريه عازمك على قهوه
    فيصل انتبه للشماغ الي على الكرسي
    فيصل : شماغي هني وانا ادوره من كان لي مكان
    الجد : طبعا اقولك وين كنت ناسيه ولا تذكر
    فيصل : يمكن الخدم خربطو جابوه هني
    الجد ك لا يا حياتي كنت ناسيه عند الدانه
    فيصل بصدمه : اي دانه واي خرابيط
    الجد قام من على الكرسي وهو يصفق : شاطر تعرف تسوي نفسك ما تدري
    فيصل : جدي تكلم قولي وش صاير
    الجد : اه بس اه ماهقيتها منك يا خساره تربيتي فيك
    فيصل ترددت الجمله باذنه يا خساره تربيتي فيك يا خساره تربيتي فيك
    فيصل : شنو يا جدي شنو صاير

    الجد : ليش احنا شقصرنا عليك فيه تكلم قولنا ابيها ابي اتزوجها بنزوجك اياها وبصراخ مو تتعدى عليها
    فيصل مفهي فاتح عيونه على الاخر :لاء يا جدي هذي بنت عمي عرظي اتعدى عليها مستحيل انت مصدقها
    فيصل بنفسه : يابنت ال.م
    الجد : حلوه هذي بنت عمك عرظك اقول انقلع وانثبر بغرفتك لين القى حل للمشكله وتغير غرفتك تنزل
    للطابق الاول مكان غرفت سعيد وسعيد يا خذ غرفتك
    فيصل : بس يا
    الجد : لا تكلم ما ابي اسمع صوتك
    قام فيصل فتح الباب وظربه بقوه وطلع معصب ماشي يا حيونه انا ارويك

    عند الدانه كانت تتسبح وكانت لابسه
    http://forum.mn66.com/imgcache/2/215165alsh3er.jpg
    وكانت تستشور شعرها خلصت وقعدت على السرير على الاب توب


    دخل فيصل عليها الغرفه وسكر الباب وقفله بالمفتاح وحط المفتاح بمخباه
    الدانه بنفسها : ياويلي ياااويلي
    فيصل قرب شوي شم ريحه عطرها : اجل انا تعديت عليك اجل الحين اراويك شلون تعديت عليك علشان
    مايضيع حقي ويكون صدق انا متعدي عليك
    فيصل يفتح ازارير ثوبه
    الدانه بدت تصيح : فيصل بليز لاء امانه الله يخليك بليز لا تتهور
    فيصل : لا بتهور ونص اتعدى عليك قرب منها ومسكها من شعرها
    نيمها على السرير وهي تصارخ باسها من خدها ومن رقبتها
    قامت دانه تزوع اه بطني اقرفتني الله ياخذك فيصل هو يظحك :ههههههههههههههههههههههه ما
    بعد ما شفتي شي توك في بداية الطريق والله لاخليك تندمين على الكلام الي قلتيه
    وطلع من الغرفه
    الدانه رجعت تزوع : اع الله ياخذك اقرفتني مسحت فمها
    جات الجوري : شفيك مين الي اقرفك
    ارتبكت الدانه : ها لاء ورجعت تزوع وتدعي على فيصل بنفسها
    الجوري بشك : عيل ليش تزوعين
    الدانه : كلت حلاوه وطلعت خربانه يوم شفت التاريخ كان انتهائها قبل اسبوهع فما قردرت اتحمل
    الجوري : انزين على كل حال جاي اقولك ان اللكل ينتظرك تحت بغرفه السهر
    الدانه كانت تبي تلهي نفسها
    الدانه : اقول فيصل معاكم
    الجوري : لاء طلع
    الدانه : انزين شنو الفلم
    الجوري : والله مافي عندنا غير فلم واحد
    الدانه : انزين شنو هو
    الجوري : king hong
    ونزلت الجوري
    الدانه راحت بدلت لبسها مع انه من شوي لبسته بس كرهت البس واليوم الي شرت فيه اللبس
    البست
    http://www.mzon11.com/images/uploads/3PO_1_~1.JPG

    خذت كل الي بثلاجتها من جلكسيات ببسي عصيرات كوافي ونزلتهم معاها
    دخلت الغرفه مو سايعه حتى ام سعود وام سعيد قاعدين معاهم ام عزام والجده بالصاله
    الي على الارض : سعيد خالد الجوري وساره وريم ويمان والي على الكنب ام سعود وعزام الكنب الثاني
    قاعده ام سعيد والكنب الثالث فاظي والكل حاب يقعد على الارض

    دخلت الغرفه الدانه : السلام عليكم
    الجوري : هلا بطش والرش والبيض المفقوش
    ريم تكمل : ياهلا وغلا وكرتون حلا
    دانه توها واقفه عند الباب
    الدانه : شنو سر هالترحيب
    خالد : يا هلا بالحامل والمحمول
    الجوري : تبين اي مساعده عادي انا فاظيه
    الدانه : اها كل هذا عشان الكوافي والجلكسيات و الخ

    وجات وقعدت معاهم وزعو لوازم السهره <<لازم فكل سهره لا تخلو من الاكل

    وفجأه وبدون سابق انذار الكل عيونهم على الباب منصدمين



    اسئله البارت الرابع

    يا ترى شنو المفاجأه الي عند الباب


    شنو تتوقعون رده فعل الجد


    ليش فيصل سوى كذا

    شنو بيصير للدانه بالسهره


















    البارت الخامس


    صدمه كبيره على وجه الدانه وامها لا لا على وجه الكل مستغربين رجوعه بهالوقت
    الدانه : واااااااااااااااااااااااو سعود اخوي متى رجع وهي تحظنه
    ام سعود وهي تصيح : يمه ولدي سعود
    راح سعود ويحظنها ويبوسها
    وسلم على الباقين
    جاء سعيد وحظن سعود بقوه : اه شتقتلك وايييييييييييييييد يا القاطع من زمان عنك
    سعود : انت بالقلب انت يا ولد عمي
    عزام : هلا والله بولد العم والله متى خلصت
    سعود ك امس كانت اخر ماده لي خلصت وجيت خلاص يكفي بعد عن ارض الوطن صرت دكتور
    الدانه : سلمت على بابا وجدي
    سعود : سلمت على رت عمي وجدتي قاعدين بالصاله رحت لجدي واعمامي وابوي كانو بالمكتب وصوت صرراخ
    مادري على منو ناوين اليوم
    الدانه بقلبها الله يستر
    سعود : شلونك الجوري توك لحد الحين مصرقعه
    الجوري : عشانك اليوم جاي فماراح اكفخك على الكلام الي قلته معزور اليوم للين بكره
    سعود : اخبارك ريم من زمان عنك
    ريم بخجل : بخير الحمدالله
    الجوري : يااااا ربي ريموه القرده تستحي
    ريم بصوت عالي : محد قرده غيرك يا البقره
    وبدى المسلسل الهندي اليومي
    سعود بصراااااخ : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس مشتاق لكم موت الحين قاعدين تتهاوشون ولا كني جيت من السفر وين فيصل مشتاقله موت
    الدانه ارتبكت : تلقاه طالع
    سعود : وانت خالد خويلد توك ما بطلت حركات المراهقين الي عندك
    خالد : بعدين الحين مو قدام الوالده
    سعود : تصدقون نسيت اسلم على ساره اخبارك ما لك حس
    ساره : الحمدالله بخير

    الجوري : خلاص عاد ماصار ترحيب بشغل الفلم بتقعد معانا ولا بتطلع ترتاح
    سعود : على حسب الفلم

    بسرعه قبل لا تقول الجوري
    : KING HONG
    سعود وهو يناظرها احبك ويلوموني في
    سعود : يلا شغليه

    سعود + سعيد + خالد + الجوري + ساره + الريم + يمان

    ام عزام وام سعود طلعو فقامو الشباب طلعو الكراسي برى الغرفه عشان تكفيهم ويقعدون على الارض
    الدانه : لاء ما ابي اقعد على الارض
    سعود : يلا دندون ما باقي غير هالكرسي
    سعيد : اوكي خلاص خليه

    وتسدحو على الارض


    قامت الجوري سكرت الليتات وصار ظلام توها ما شغلت الفلم

    بدى الفلم
    توه بالبدايه دخل فيصل الغرفه
    ما ح يخرب عليهم راح يدور الدانه حب ينشب لها

    وهو ماشي داس على يد الجوري
    الجوري : ااااااااااااااااااااااااااااااااااي سعود وعمى يعميك ما تشوف الله ياخذك ليش تتحرك من مكانك
    سعود : هههههههههههه << حسبالها تستهبل
    الدانه شافت ملامح ويه عن الكرسي حسبته سعود تحرك من مكانه وداس على يد الجوري وجاي عندها وسعت له مكان
    وقعد الدانه وهي تحظنه وتهمس: يا خووي ماتدري وش سوى فيني فيصل ااهئ <<طبعا بهمس

    الدانه استغربت من سكوته

    فيصل ما عرف شنو يسوي فظمها
    وجات لقطه مرعبه
    الدانه و ساره : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وغمظو عيونهم

    الكل قاعد يظحك ههههههههههههههههههه

    الجوري : يوه مو فاظين لافلامكم المكسيكيه

    سعيد بنفسه : ما عندها وقت

    فتحت الدانه عيونها وكان لمقطع ان الغوريلا يذبح الديناصور عشان البنت

    على طول دانه مسكت بفيصل
    فيصل بنفسه كل طولت لسانها بس اتم خوافه

    بعدين بالفلم البنت السشقرا تكون لابسه قميص نوم قصير وفوقه جاكيت
    لما فصخت الجااكيت
    عاااد دورو تعليقات الشباب
    عزام : ياه البنت صاروخ

    خالد : لا لا البنت الي فبالي احلى

    سعيد : رووحو مع اشكالكم هالبنت خيال




    هني الجوري ماعاد تستحمل


    سعود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
    خالد : حشى مو ريول حوااافر

    عزام ك بطططططططططططططططني << المسبب الجوري قامت تسكر الديفيدي ونست ان معاه الجهاز

    ووصلت للديفيدي اخيرا بعد رحله عناء طويل << متعوب على هالكلمه

    صاااااااااااااااااار ظـــــــــــــــــــــــــــــــلام

    عزام : وجع الجوري اتركي عنك حركات البزارين شغليه
    ا

    الجوري : لاء عيل البنت الشقرا صااااروخ

    خالد : يلا خلصينا عاد

    الجوري : انت انطم تقول الي فبالك احلى اسكت عيل

    سعيد : يلا جوري ما بقى شي على الفلم



    الجوري : انت اول واحد تنقلع ولا كلمه اجل ننروح مع اشكالنا البنت خياال

    الجوري خذت السيدي وشغلت الليتات

    لكل غمظ وعيونه <<< عاادي عشان اول ما تنفتح الليتات يعور العيون

    لما فتحوا كانت المفاجاه

    الدانه قاعد مع فيصل ولاء بكرسي واحد بعد

    الدانه مصدومه وانا اقول ليش ساكت شلون ما انتبهت وقفت : انت مين سمحلك تقعد معاي وانا محسبتك سعود

    فيصل : اي سعود الله يهداك سعود مسافر بحلامك تتحلمين << ما يدرون انه ما عرف بمجيئه



    طبعا سعود لما شاف فيصل انخش ورى عزام عشان يسوي له مفاجأه دام ما عرف انه جاء

    يعني ورى الكنب الي بالغرفه

    دانه تقول دورو وين سعود تقول بصوت عالي يعني كنت احلم سعود ما جاء ولا حظني وهي فيها الدمعه
    سعود يمد راسه من ورى الكنب : لاء يا حياتي ما كنتي تحلمين

    فيصل بصدمه : سععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععود

    وظموا بعض

    فيصل : متى جيت ليش ما علمتوني يا القاطع ما تسال على ولد عمك

    سعود : انت مو ولد عمي انت اخوي


    فيصل : يا بعد قلبي والله

    الجوري تناظر فيصل وتناظر الدانه

    الجوري : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالخونه


    مطقمين ولا تقولولي


    الكل يطالع فيصل والدانه

    فيصل كان لابس


    http://www.bnaidr.com/vb/imgcache/13533.imgcache.jpg


    سعود : اي شعندكم مطقمين بولو


    الدانه : تقليد الاعمى

    ريم : قولوا لنا كان طقمنا معاكم


    فيصل : اتركو سعود يروح يرتاح



    الجوري : اقول فيصل حد قالك يا مليــــــــــــــــــــغ


    ما حست الا بعلبت فاين على راسها من عزام


    الجوري تحك راسها : اف خلاص نمزح نمزح اف

    سعيد : الى القاء اني ذاهب الى النوم

    الجوري تقلده : الى اللقاء اني ذاهبتون الى النوم

    ريم : قطعتينا بالفصحى يختي

    الجوري : شسوي بعد مدرستنا العربي مصريه

    ريم :شـــــــــــــــــــــلاخه انا معاك بالصف مدرستنا عراقيه


    سعيد وهو طالع : قولو لها تعلمكم شلون تتكلمون بالفصحى لاني اشك انتو رايحين ثلاث ثنوي


    الجوري : اي متى الشهاده


    الدانه : بعد اسبوع

    ريم : الحمدالله انا قدمت عدل

    الدانه : انا علاماتي كامله

    الجوري : يا عيني على الواثقين يمكن انا اكثر منك ومنها

    عزام : صوااااريخ انتي بالامتحانات ما مسكتي الكتاب

    الجوري : انا تدخل المعلومات بالحصه ما تطلع

    الريم : اي باين كل دقيقه تقولين للابله عيدي وانتي قاعده تكتبين شعر


    الجوري : اسكتي اسكتي مو انتي غاشه من هذي شمه الشاطره الي معانا بالصف

    الدانه : ايوه

    الريم : دانووو علينا درجات كامله انتي اول وحده تسكتين مبدله الورقه مع البنت عشان كذا واثقه العلامات كامله


    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عزام : وي يعني ما في ولا وحده دافوره

    خالد: ساره وين راحت

    الدانه : اي هي اكثر وحده دافوره


    الريم : وانا اشهد

    الجوري : اي وانا بعد

    فيصل : طلعتو فظايح بعظكم

    الجوري: كذا خليتو العدو يتشمت فينا وصل

    سعود : مثل ماتركتكم ما تغيرتو هذا انتو ديك ودجاجه



    ؟



    نرجع شوي



    لما وصل سعود وما سلم على جده وعلى اعمامه ليـــــــــــــــــــــــــش


    الجد بعصبيه : يا بو سعود انا اقول كلمه ما اثنيها انا بقول لهم كل شي

    بس ابيك يابو سعيد تجيب بطاقه الشخصيه مالت فيصل وانتي يابو سعود جيب مالت الدانه

    والباقي خلوه علي




    الاسئله . توقعاتكم




    ليش البطاقه الشخصيه ؟



    هل في تطور في حاله دانه وفيصل ؟






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    "البارت السادس



    صباح يوم جديد

    سلم سعود على جده ابوه واعمامه وباركوله بتخرج

    الجد : والله ورفعت راسنا يا ولد سالم

    سعود : انت دوم يا جدي راسك مرفوع

    الجد : ايه بدايه العام انشاء الله دوامك انت وعيال عمك بالشركه




    سعود منصدم : لاء جدي انتو تجاره وانا دارس دكتوراه

    الجد : عادي صيدليه الشركه تنطرك انت وسعيد

    سعود : وفيصل

    الجد : راح يمسك قسم العلاقات العامه ويكمل
    الحلال حلالكم لو ما مسكتوه انتم مين يمسكه

    سعود اقتنع : خلاص صاار





    بغرفه الدانه

    ابو سعود : يا الدانه عطيني البطاقه الشخصيه وبدون اي سؤال

    الدانه : انزين بابا ابي اعرف ليش

    ابو سعود : كل خير صدقيني كل خير
    حبيت



    عند فيصل

    ابو سعيد : يا فيصل بغيت البطاقه الشخصيه

    فيصل : ليش يبه

    ابو سعيد : بس ابي اتصور معاها ليش يعني

    فيصل يستهبل: وانا بعد باخذلي صوره معاها

    ابو سعيد : فيصل

    فيصل بدون تردد طلع البطاقه : تفظل يبه


    ابو سعيد : الف الف مبروووك

    فيصل : الله يبارك فيك بس على شنو

    ابوسعيد : ها حبيت اباركلك فيها شي

    فيصل :





    عند الجد


    الجد راح مع ابو الدانه وابو فيصل المحكمه وسجلو تاريخ 4_4_2011

    زواج الدانه وفيصل




    الجد : ابي اعرف انتو ليش زعلانين خلاص ماراح يصير شي انا بقولهم وبيوافقون

    ابو فيصل : يبى انت ليش واثق هذا فيصل ما يونثق فيه اخاف يسوي مشكله في العايله واحنى وين بنلاقي مثل الدانه

    الجد : غصبا عنه يوافق وخله يسوي مشكله صارت زوجته



    الكل بيروح المطعم


    الكل بالصاله حتى الخدم الا الدانه دخل الجد وابو سعيد وابو سعود

    وطلعو ترتيب السيارات كان

    الجد والجده وخدامتين

    ابو سعود وام سعود وخالد راحوا قبلهم

    ابو عزام وام عزام

    ابو سعيد وام سعيد ويمان وعزوز


    سياره سعيد فيها سعيد وسعود والجوري وساره وريم


    طبعا الدانه
    الجد طلب انها تروح مع فيصل <<عشان يتفاهمون

    وعزام اعتذر عشان الشركه


    الكل راحوا على المطعم

    تم فيصل ينطر الدانه قدام الشاليه


    فيصل :اف ياليل وينهي هذي

    شوي الى طلعت


    فاتحه شعرها والشيله على اكتافها والشنطه شانيل والساعه فرزاتشي والنظاره قوتشي <<بالعربي خيااال

    فيصل منصدم : هي انتي حطي الشيله على راسك وسكري عباتك

    الدانه بغرور : سوري

    فيصل وهو معصب : غصبا عنك مو بكيفك فـــــــــــــــاهمه

    الدانه بضحكه ودلع : ههههههههه لا يعني خوفتني


    فيصل بنظرت خبث : يعني ما تخافين اتعدى حودي ترى البيت كله بكبره مافي نمله شتبين احلى خلوه لنا عشان ناخذ راحتنا

    الدانه : انت واحد حيوان يتبع غرايزه

    فيصل : حيوان يتبع غرايزه
    حيوان يتبع غرايزه
    حيوان يتبع غرايزه

    مسكها من يدها ودخلها البيت
    وطلع الغرفه

    الدانه : ابعد يااااا حقير يا حيوان


    ووووووبعدين



    مشفر ممنوع من الرقابه




    قام فيصل غمظ عيونه حك راسه وقال بنفسه : انا شسويت بنفسي شسويت

    الدانه وهي تصيح : الله يظيعك مثل ما ظيعتني

    لفت الحاف عليها ودخلت الحمام تتسبح


    تروشت وطلعت مالقته بالغرفه بدلت لبسها ولبست عبايتها وخذت شنطتها وماحطت الشيله عناد فيه
    لبست النظاره تخفي دموعها

    لقته بالصاله

    فيصل : امشي وراي بدون نقاش

    الدانه تمشي وراه وفيها الصيحه



    ركبت قدام ماتحب تركب ورى <<تحس انها بتبين انها ذليله

    وهم بالسياره رايحين للمطعم بعد هدوء


    الدانه ببرود : ليش سويت كذا

    فيصل : استفزيتيني غصب عني تعرفين شمعنى الكلام الي قلتيه

    الدانه : والحين الحل برائك وش هو

    __________________________________________________ ____________

    انا راحل عن عيونك وابيك بكلمتين صغـار

    إلى من ضاقت احوالك تذكّرنـي ورددهـا



    ( أحبك موت ) رددها بقلبك تنبت الازهـار

    (أحبك موت) معناها حياتي فيـك مولدهـا


    __________________________________________________ ___________




    وصلوا المطعم


    سلموا على الكل والكل قاعد على طاوله وحده

    الدانه ما تبي تحسسهم انها فيها شي


    فيصل طلع جواله وكتب مسج وطرشه للدانه


    الدانه ردت على مسج وكتبت : تخسي والله والشيله ما راح احطها ابوي واخوي قاعدين فمالك خص انت وشوف اختك بعدين تكلم


    فيصل وصله المسج وعصب كان وده يفلعها بالجوال وهو قاعد يشوفها تحرك شعرها بيدها


    الدانه : الجوري لا تعصبين ما يصير بعدين يجيك ظغط ولا سكر <<تقصد بهالكلام فيصل مو الجوري

    فيصل افففففف بزر والله



    الجد : اليوم فالليل ابي الكل يكشخ اليوم في حفله ابي الكل يفرح من كبيرها لين صغيرها الكل

    ابو سعيد وابو الدانه طبعا عارفين


    الجده :والمناسبه

    الجد : مفاجاه

    الجوري : اهم شي في طقطقه

    الجد :طقطقه وبس قولي طقطقه وطقطقه

    الجوري نست انها بالمطعم : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو




    الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طبعا عزام مو موجود والا كان علمها الفرحه على اصولها

    سعيد قاعد مقهور منها ومن تصرفاتها الخبله متى تكبر هذي



    ريم : الجوري شنو البس

    الجوري : البسي الاحمر عذاااااب انا شنو اسوي شعري


    ريم وهم قاعدين على الكراسي تسوي التسريحه للجوري

    سعود :اف مايمديني اروح افصل ثوب


    ابراهيم : انا شنو اكشخ بالثوب والا البس سبورت

    سعيد : بكلم عزام عشان اخبره بعد عشان يرجع بدري

    ام سعيد : لازم نخلص شغلنا بالجمعيه عشان السهره


    الجد : خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لاص انتو طالعين على منو هذارين


    توني ما كملت كلامي


    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الجوري : لازم بعد فيها حفل وطقطقه واقعد ساكته اقول بلا غدى خلونا نرجع نلبس ونتجهز


    الجد : اسكتي واقعدي

    الجوري : جدي بليز عشان شنو الحفل


    الجد : عن اللقافه ما راح اقولك

    الجوري وريم : بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـيز

    الجد :خلوعنكم اللقافه شوفوا حبيبت جدها ساره ماسمعت صوتها من جينا


    هني دانه نقز وقفت وتخصرت : لا والله وانا وين رحت

    الجد : انتي خلاص راح دورك <<يعني افهميها يالدانه
    الدانه ماتوقعت جدها يرد عليها بهالكلام

    الجوري : اقول جدي هذا الهدوء الذي سوف يصطحبه عاصفه خليها تكبر شوي وتعرفها على حقيقتها المره]






    رد مع اقتباس  

  6. #6  


    البارت الساااااابع

    الجوري لابسه



    ريم لابسه

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.w=1366&bih=673

    ساره لابسه

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.1t:429,r:3,s:0

    واخيرا الدانه لابسه :


    سعود لابس ثوب لانه صار له زمان مالبس كان مسافر وهناك ما كان يلبس الا لما كان يجي السعوديه

    عزام كاشخ ثوب ودهن العود واصل الدمام

    خالد : ثوب
    سعيد : ثوب

    فيصل : ثوب

    \
    \
    \
    \
    \

    الحفله

    الكل بالحفله وكاشخين ومايدرون ليش << البنات ما يتغطون يقولون انهم توهم صغار << مع ان هذا غلط

    الامهات والجد يدرون بس حابين اتم مفاجاه

    دخلت الدانه
    الكل طالعها
    فيصل بنفسه مستحيل هذي الدانه

    الجد وقف وقال : هذي الحفله بمناسبه
    الدانه بنفسها الله يستر
    الجد كمل : ملكه فيصل والدانه
    الامهات : كولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش <<< ما اعرف بس ماعليه انتعلم

    فيصل كان يشرب عصير : كح كح كح
    سعود : مبرووك يا النسيب تلعب من ورانا مالك على اختي ولا تقولي وهذا انا ولد عمك وخويك
    فيصل : ها لابس اي كنا ما ادري بنسوي مفاجاه
    سعود : هههههههههه عاذرك

    عند الدانه

    الدانه : شقال جدي
    الجوري : ههههه ماقال شي

    ريم جايه ناحيتهم

    ريم : مبروووك دانه ليش ما خبرتونا
    الدانه : لا اي خليناها مفاجاه ليش موحلوه المفاجاه

    ريم حظنت الدانه: احلى مفاجاه يا قلبي
    الجوري تظرب ريم : بعدي دوري يلا

    ريم : خليك ناعمه وانتي لابسه هالفستان خليني اصدق انتي بنت

    الجوري : الي يتكلم عنك غيران منك وحظنت الدانه

    ساره : مبروك دانه وسلمت عليها

    الدانه : والله بصيح احرجتوني << وهي بتصيح من القهر مو من الاحراج

    راحت الدانه سلمت على الجده وعلى امها وزوجات اعمامها
    وراحت عند ابوها واعمامها واخيرا عند الجد

    باسته على راسه

    الجد يهمس لها : هذا اكثر شي سويته وعطاها نظره

    الدانه هني خلاص بتصيح مو قادره تتحمل وهي متجها للباب

    سعيد : مبروك دانه
    الدانه مع ابتسامه بدون نفس : الله يبارك فيك
    خالد : مبروك بنت العم
    الدانه : الله يبارك فيك وعقبالك << جات فبالها ساره
    خالد وهو رافع يدينه يدعي : اميـــــــــــــــــــــن كثري منها هالدعوه
    سعود سلم على دانه وبارك لها وحظنها << سعود اخوها اخاف تنسون
    سعود : مستعجل الاخ روح قول لجدي وجدي ما راح يقصر
    خالد : ما راح يوافق
    سعود : جرب منت خسران شي
    عزام : مبروك دانه وعقبال الباقين
    الدانه : الله يبارك فيك وعقبالك انشاء الله
    عزام : لاحقين

    مرت جنب فيصل عطته نظره وطلعت من الخيمه وراحت عند المسبح قعدت على الكرسي وتفكر

    وبدت تصيح

    فيصل من وراها : بليــــز لا تصيحين تعورين قلبي
    الدانه التفت له : انت اسكت الكل يتكلم الا انت مالك خص فيني تبي تذلني قولي ياخي مو تروح تملك علي وانا ما ادري وتفشلني قدام البنات الكل يباركلي وانا ما ادري على شنو
    فيصل رحمها : ولا حتى انا ادري

    بعد دقايق
    فيصل بتردد خايف من الجاي : انتي وقعتي على شي
    الدانه : نو لاء ما وقعت
    حظنها فيصل
    الدانه : اهئ اهئ
    تذكر فيصل
    فيصل وهو حاظنها : بطاقتك الشخصيه وين
    الدانه : خذاها ابوي
    فيصل : عيل خلاص
    الدانه : خلاص شنو
    فيصل : خلاص صرت زوجتي
    دانه بعدت عنه
    الدانه : نعم شلون ما فهمت
    فيصل : بطاقتي وبطاقتك عند جدي و اكيد سجل عقد الزواج بالمحكمه
    الدانه : نعم شلون ما خذوا رايي وانا مو موافقه ومالا ابيك
    فيصل : نسيت اليوم شصار
    الدانه : اهئ اهئ اهئ
    فيصل : الدانه خلاص ما في داعي للصياح هذا قدرنا
    الدانه : بعد عني كله منك انت
    فيصل عصب مسكها من كتفها : لا حياتي انتي السبب ما ادري مين ماخذ شماغ ورايح عند جدي اعتدى علي ها خلي كذبك ينفعك
    الدانه : بس انا ما كان ودي يصير كذا كنت ابيك تنطرد بس

    فيصل : ظربني سطار جر شعري مو اعتدى علي مره وحده فكري فيها

    الدانه : خلاص شيفيد الحين
    فيصل : شنسوي اذا القدر بيجمعنا

    الدانه : بس انا ما ابيك

    فيصل ماسك نفسه : يعني انا الي ابيك وما خذك عن حب هه
    الدانه : اوكي انتزوج بعدين اتطلقني

    فيصل : ليش لعبه هو انشاء الله

    الدانه : تستخف دمك حظرتك
    فيصل : ههههه الجوري جاي اظحكي بس

    الجوري : لاحقين لاحقين تعال ويلا الكل ينطركم وطالع الدانه
    دانه مكياج مالك سايح
    الدانه : ها لاء لا تقولين كله من الحر
    الجوري بعدم تصديق : ما ادري يلا احنا بالخيمه

    الدانه راحت تعدل مكياجها وفيصل راح الخيمه يكمل السهره معاهم



    عدت الليله على خير في الشاليه



    الاسئله بارت السابع

    احلى فستان بالسهره <<< السؤال خارج الروايه عشان منافسه بيني وبين ربعي وخاطري اعرف اكثر فستان عجبكم


    وتوقعاتكم عن احداث ابطالنا بكره






    البارت الثامن

    على طاولت الفطور كل عاده يوميا
    الكل قاعد ياكل ومافي غير خالد قاعد ينكت من صباح الله خير << عارفين عيال الثنوي وملاغتهم
    سعيد نازل من ( السلم _ الدري _ الدرج )
    سعيد : السلام عليكم باس راس جده : صباح النور والسرور والطيور والعصافير والورد والنجوم
    الجوري : بل بل كل هذا حق جدي خف علينا شوي
    ابو عزام وابو سعود : ههه
    ابو عزام : الله يقطع هبال هالبنت
    ساره : فديت الجوري هي وهبالها
    الجوري : يا ناس ساره تتغزل فيني وكلوليييييش وقامت تناقز
    الكل : ههههه
    ساره تفشلت

    خالد : ياريت تقعدين وانتي ساكت مع ابتسامه غبيه

    الجوري: هه هه مؤدب مشالله

    خالد : اكلي تبن
    الجوري تمسك الشوكه وقفت على الكرسي ونقزت بويه خالد الي كان قاعد قدامها
    ثاني مره انت تاكل تبن

    عزام : جوري ان ما قعدتي بقوم عليك عارفه انتي
    الجوري : لاء خلاص كل شي ولا زعل حبيب قلبي عزام وتوزع ابتسامات عبيطه

    خالد : اقول اقعدي مكانك وانتي ساكته وخلي عنك حركات البزران

    الجوري : حاظر بابا
    خالد : شاطره

    الجوري : الحمدلله والشكر بابا وديني البقاله
    خالد : انقلعي

    ريم : انا بروح
    الدانه وانا بعد
    ساره :" وانا
    خالد : بل جيش باخذ وحده بس
    الدانه : انا
    ريم :لا انا
    الجوري : انطمو انا اول وحده
    خالد : لاء ساره
    الكل : ليـــــــــش
    خالد : ها عشانها هاديه
    الجوري وهي تصفق : عاشوا مصرف عاشوا
    خالد كان بيرد

    الجد : خلاص عاد مللتوني ما صار فطور يلا على الشركه وانت عزام اليوم لاتروح اقعد مع سعود وسعيد وفيصل وعلمهم الشغل

    العيال فاتحين عيونهم ويطالعون بعظهم
    سعود جاب يتكلم
    الجد : ولا اي اعتراض فيصل وسعود العلاقات العامه الي عند الاستقبال
    وسعيد راح يكون معاك يا عزام بالاداره الي فوق

    راح الجد وابو عزام وابو سعيد وابو سعود الشركه والجد على الصاله والامهات والجد كل وحده راحت مكان الي بتنام والي بصاله والي تتقهوه

    الجوري : واااااااااك وااااااك هههه دكاتره على الفاظي
    سعيد منقهر ما وده كان يشتغل بالتجاره هو درس دكتوراه عشان يصير دكتور مو تاجر

    اما فيصل وسعود استانسو عشان مع بعض بس لا غير

    الدانه لحقت جدها بالصاله

    الدانه : جدي ممكن اطلب طلب

    الجد : انتي مو تطلبين انتي تامرين
    فيصل : شوي شوي جدي زوجتي ما تستحمل على هالكلام

    الجد : هه تستخف دمك

    الدانه : ابي اركب خيل

    فيصل : ليش انتي تعرفين
    الدانه : اي اعرف

    الجد : حتى ولو خلي حد معاك الحين اخلي عباس يجهز الخيل وخلي فيصل معاك << عباس عامل مال الخيل

    الدانه : ليش ما يحتاج
    الجد : لا اخاف يصير فيك شي ومحد هناك
    الدانه تبتسم غصبا عنها بس عشان جدها

    الدانه : انا رايحه ابدل

    طلع فيصل بعدها وبدل ولبس ونزل عشان يشوف وش صار على الخيل


    الدانه بالصاله الي فوق تدور : اف ياربي مالي غير عزام

    راحت غرفه عزام دقت الباب جاها صوت عزام
    عزام : مين
    الدانه : دنو
    عزام : ادخلي
    الدانه : اكيد بدخل عيل بتم واقفه << توها عند الباب

    عزام : شتبين
    الدانه : ابيك تروح معاي عند الخيل
    عزام : ليه انشاء الله وين زوجك

    الدانه : ها ما ادري يمكن مشغول

    عزام : انقلعي دوري عليــــه

    الدانه انقهرت وطلعت غرفه اخوها سعود

    دخلت الغرفه ظلام وبرد دخلت شغله الليت وبندت المكيف وسحبت الحاف عن سعود
    سعود وهو يصارخ

    سعود : دنو يا حيوانه وربي وربي لو ما جبتي اللحاف بتنظربين

    سعود لابس تيشيرت رمادي وشورت اسود

    الدانه تمد لسانها

    سعود : دانو لحد الحين انا مو معصب

    وراحت تركظ ومعاها اللحاف وسود يركظ وراها يبي يكمل نومته

    سعيد كان يشرب عصير بالصاله

    سعود: طلبتك سعيد امسكها من هذي الجهه وانا من هني

    سعيد : تم يلا

    سعيد وسعود يركظون وراها ظيعوها انخشت بالفتحه بين المغاسل و( السلم _ الدري _ الدرج )

    لتفتت تبي تنزل من الدري ظربت بشي قوي طالعت لقت فيصل مبتسم
    الدانه : خير ما تشوف
    فيصل : ليش شايله اللحاف

    شوي ولا جاي سعود وسعيد

    سعود : وجع انت ومرتك يعني متفقين تخربون نومتي

    فيصل : اقو لانت انطم حدك على زوجتي

    سعود : لاوالله من متى هالغيره

    فيصل وهو يطالع الدانه : من اليوم ورايح

    سعيد : ما دامك بتروح الخيل وراك ما تروح مع زوجتك
    فيصل وهو يمسك خصر الدانه والدانه تحاول تبعده بس بدون ما ينتبهون ثبتها
    فيصل : ومين قالك ما راح اروح معاها

    عزام وهو جاي لهم : وانا اقولك شفيك مشتط كذا هههههه << عزام بدى يحتك معاهم

    فيصل : هه سخيف

    الدانه راحت عند الريم والجوري وساره الي كانوا قاعدين بالغرفه

    الدانه : هاااااااااااااي
    ساره : من شاف احبابه نسى اصحابه
    الدانه : لا والله ياقلبي انتو دايما على البال
    ريم : ادري يا قلبي عارفه ما يحتتاج تقولين
    الجوري : وجع اقول اي

    ومسكت دانه من شعرها ودانه تصارخ
    الجوري : اجل يا الخاينه رايحه تركبين خيل صح صح متاكده انا
    الدانه : اه اه شعري قطعتيه

    الجوري تركت شعر الدانه وركظت تلبس بتروح تركب مع الدانه <
    << ما عندها وقت

    الجوري : انا جــــــــــاهزه
    الدانه : مين قاللك بتروحين
    الجوري : غصبا عنك وعن طوايف هلك كلهم وفيك خير تمنعيني
    الدانه : نشوف مين بيطلعلك الخيل

    الجوري : عاد يا قلبي انا اطلع عشر خيول مو خيل

    الدانه : اي واظـــــح من عنوان

    ساره : عليك حركات يا الجوري
    ريم : لا وتعرف تنكت بعد


    ــــــــــــــــــ نتركهم الحين ونروح عند الشباب ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خاالد كاشخ بنطاون اسود وتيشيرت ابيض مع جاكيت اسود وكاب طالع روعه وشعره واصل لين رقبته

    طلع من الغرفه للصاله شاف عزام وسعيد وفيصل قاعدين بالصاله

    خالد: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    خالد : اخباركم شباب
    عزام : بخير وين طالع
    خالد : والله مو الحين ماني طالع
    عزام : والله ما تنعطون وجهه يا عيال الثنوي
    خالد : يا ربي كم مره قلت لكم خلاص صرت بالجامعه

    سعيد : واااثق الاخ انه ناجح
    خالد وهو ياشر على سعود : هذا ليش ناي مهني
    عزام : لاء بس كان يراكظ ورى حلرم السفير فيصل
    خالد : ههههه لا يكون دانه عاد هذي نشبه
    فيصل : نعم خير انشاالله وين قاعدين ترى هذي زوجتي ما ابي اسمع حد يتكلم عنها
    عزام : بدينا غيره
    خالد : والله انت الصادق


    ــــــــــــــــــــــــ نتركهم ونروح عند الجد واولاده بالمكتب ـــــــــــــــــــ
    الجد : يابو سعيد شلون اخبار البورصه عساك قدرت على السوق
    ابو سعيد : ايه الحمدالله ارتفعت الاسهم
    الجد : وانت يا ابو سعود ما نبي نخسر شركه الديكور
    ابو سعود : لا الحمدالله كله تمام
    الجد : وانت يا ابو عزام اخبار موظفين شركه الاستيراد والتصدير
    ابو عزام : لا الحمدالله بخير كلشي تمام وعال العال

    دخلت عليهم الجد ه : يا ويلي حتى بالشاليه شغلكم وراكم
    الجد : شنسوي بعد الشغل شغل
    الجده : العمر يخلص والشغل ما يخلص

    ______________نتركهم ونروح عند الامهات __________

    ام سعيد : اليوم كلمتني ام الجوهره وقالتي مسويه اجتماع للحريم
    ام سعود : انشاء الله اناجمعت بهالاسبوع 25 الف ريال تبرعات
    ام عزام : اي انا رحت وشريت ادوات كهربائيه لدار الايتام
    الجده وهي داخله : انا بعد بروح اليوم ما عندي شي

    ام سعيد : اجل خلاص بعد الغدا نروح

    ام سعود : لين متى بنتم

    ام عزام : يمكن الساعه 11 او 12 على حسب متى نخلص


    نتركهم ونروح مع ام سعيد الي رايح الصاله الي فوق

    ام سعيد : يا شباب ترى اليوم عندنا اجتماع لا تطلعون من البيت

    خالد : ليش يمى بزران
    ام سعيد : لاء بس عشان ما يتمون البنات بروحهم
    عزام : بس الخدم والحرس والسواقين هني مافي شي يخوف

    ام سعيد : لاء الخدم بناخذهم معانا
    خالد : السواقين والحرس هني

    ام سعيد هم من الخدم يخافون تبي تقعدهم مع السواقين

    فيصل : خلاص روحي وانتي متطمنه


    طلعت الدانه من الغرفه وهي تصارخ خربت الجوري شعرها والجوري تصارخ وراها تبي تمسكها طلعوا للصاله الكل ظحك على اشكالهم

    ام سعيد : شفيكم يا يمى شصاير
    الدانه وهي شوي وتصيح : الحيوانه الجوري قطعت شعري
    الجوري : وي يا الكذاااااااااااااااااااابه انا بس مسكته
    جات ريم وهي تصارخ : جوري يا المتوحشه وقفت
    انصدمت مجتمعين وامها معاهم شصاير
    الجوري استغلت الفرصه ومسكت الدانه من شعرها بيد والريم من شعرها بيد الثانيه
    والريم والدانه يحاولون يتركون شعرهم من يدها ويصارخون

    الجوري : والله شكلي بربيكم من اول وجديد

    فيصل حب يقهر الدانه وينرفزها قام من مكانه وراح لهم شال شعر الريم من يد الجوري

    فيصل : حرام شوفي شحلات شعر ريم يجنن حرام يتقطع

    ريم : رام زوجتك تقطع شعرها بعدين يقولون زوجت فيصل بدون شعر وعاد هي شعرها طويل اما انا فشعري قصير

    فيصل : لا عاد حدكم على دانه محد يجي صوبها

    الجوري لحد الحين ماسكه شعر الدانه
    الجوري : ما تقدر وتطلع السانها

    الدانه تقلد فيصل : وجع محد يجي صوبها ااااه جوري قطعتي شعري تعال شلني من عندها وبدت الدموع تنزل

    فيصل : الجوري وقسم بالله تركيها ولا بكفخك

    الجوري : ما تقدر وتظرب الدانه على راسها بيدها الثانيه

    فيصل بدى يعصب وهو يشوف الدانه تصيح

    ركظ ورى الجوري مسك يدنها من ورى

    فيصل : تعالي دنو العني خيرها
    الدانه فرحانه بتاخذ حقها من الجوري وهذي اول مره

    شدتها من شعرها بشويش وكف خفيف

    فيصل : يا قلبي الحين هذا الي قدرتي عليه
    الدانه حطت يدها على خصرها وتهز : ليش تبيني اصير همجيه مثلها

    ريم تقاطعهم انا باخذ حقي منها وتشمر فيصل ترك الجوري وصاروا يراكظون ورى بعض
    ام سعيد : الحمدالله والشكر حشى مو بنات مافي بعد قلبي والله زوجات عيالي الدانه وساره ادب واخلاق ودلع << استغربتوا حطيت ساره معاهم سعيد تبي ساره من الاول حق خالد

    الجوري وريم : لالالا والله

    توقعاتكم عن البااااارت
    ابي اعرف اكثر شخصيه حبيتوها من العيال و البنات وليش

    اكثر شخصيه كرهتوها من العيال والبنات وليش









    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    البارت التااااااااسع


    ام سعيد : اي والله ليش تكفيخ وضرب شوفو الدانه مشاءالله تبارك الله



    ريم الجوري يطالعون الدانه وراحوا يركظون عندها عشان يكفخونها
    بس فيصل كان اسرع منهم مسكها وحطها وراه وهي ماسكه بتيشيرته

    فيصل : والله الي يقرب من زوجتي امسحه عن وجه الارض


    ريم : انشاء الله روح توكل وما عليك زوجتك بامان


    فيصل : ليش انشاالله اخليها عند ثنتين همجيات

    الجوري : والله محد غيرك انت وزوجتك الهبله همجين << وشردت خافت يمسكها مره ثانيه

    فيصل وهو يصار خيبي يسمع الجوري : والله هالمره عديتها بكيفي بس مره ثانيه بتنظربين عليها

    الجوري من بعيد : هاهاهاهاها


    ريم : وجع دانو فرحانه قاعده ورى فيصل

    دانه توها تستوعب انها خلصت المشكله طلعت من ورى فيصل
    ووجهه محمر
    الكل يظحك عليها


    الدانه راحت عند سعود الي لحد الحين نايم على الكنب باالصاله

    الدانه : سعود سعود حياتي قوم

    سعود : وهو نشبه نايم : خير شتبين

    الدانه: قوم روح معاي عند الخيل

    سعود : ههه انا ما اعرف اركب تبيني امسك الخيل معاك

    الدانه : عزام تكفى يلا قوم

    عزام : انقلعي ما تستحين زوجك هني تطلبين من

    فيصل متكتف ويطالع

    الدانه : اف خلاص ما ابيك تروح معاي بتذلني يعني

    الدانه : ابراهيم قول تم

    خالد : سوري انا كاشخ ما ابي احوس شكلي

    الدانه : مع شكلك

    ريم توها تستوعب الموضوع : وانا بعد ابي اروح

    سعود هني صحى او صحصح سمع صوت ريم يعني ريم هني بالصاله سعود قام شال اللحاف ولما نام نام بالشورت وتيشيرت

    استحت ريم واايد

    سعود : بقوم اخذلي شور وارجع

    ساره: خلونا نروح عند الخيل

    فيصل : بعد الغدا انا مسوي دوره تطوعيه سمعتوا تطوعيه

    سعود : انا مو مستغني عن نفسي

    فيصل : سخيف اصلا تحصلك واحد يدربك نفسي \


    الدانه : لو سمحت اخوي فيصل في تسجيل

    فيصل : اممم موعدك بعد شهر بس عشانك حرم فيصل فموعدك بعد الغدا

    ريم : يا شيخ انت بس

    سعود طالعها بنظره احرجتها

    ريم : انا بعد ابي اروح معكم

    سعود : دام ريم ودانوه انا بعد بروح معكم

    فيصل : خلاص بعد الغدا تجهزو

    الدانه : انا لابسه من صباح الله خير حتى انت اشوفك لابس

    فيصل : اي انا رحت شفت الخيول

    الدانه : تعرف تتعامل معهم

    فيصل : احم احم طبعا الخيل هو فيصل وفيصل هو الخيل

    الدانه بدون قصد : الله زوجي خيااال بعدين عظت على شفتها << وكانها تقول لهم طلعت بدون قصد

    فيصل : طبعا وزوجتي ابيها خياله بعد شلون

    الدانه : اصلا انا اعرف بس اخاف انها ما تحبني وما اقدر اروضها


    على الغدا بالشاليه الكل على الطاوله

    الجد: دانه وراك ما تاكلين

    الدانه : انتظر فيصل يخلص

    جد : ليش هو ما سكك

    الدانه : لاء ابيه يروح معاي عند الخيل

    فيصل : يا هو اكلي بعدين بنروح


    الدانه : ما ابي ما ابي يلا قوم






    ادري الباااارت واااايد قصير هذا الي قدرت اكتبه واعذروني لاني انزل البارتات يوميه انشاء الله بكره انزل البارت العاشر






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    البارت الرابع والخامس الباااااااارت الرابع


    الدانه استجعت قوتها : يا جدي هذا فيصل اعتدى علي اهئ
    الجد خلاص موقادر يتحمل قعد على الكرسي ورجع راسه وغمض عيونه
    الدانه وبكل جرائه :واذا مو مصدق هاك شماغه نساه بالغرفه



    الجد بصرااااااااااخ : الدانه طلعي غرفتك ولا اسمعلك صوت وياويلك لو ادري ان حد عرف
    قامت دانه طلعت وخلت الشماغ على الكرسي




    الجد اتصل على غرف الخدم

    الخدامه : نعم بابا

    الجد بصراخ : انجلعي بسرعة نادي فيصل قوليله جدك يبيك بسرعه
    الخدامه : حاضضر

    طلعت الخدامه بسرعه خافت تتاخر

    دقت الباب على غرفه فيصل دقت ودقت
    فيصل : منو هذا المزعج
    الخدامه : هذا انا انت مافي يعرف
    فيصل : جعلك .اجل انتي دقيقه اطلع اعلمك شلون تدقين الباب
    طلع فيصل : شتبين خير ما تين غرفتي الا بمصيبه
    الخدامه : هذا جد مال انتى في عصب كتير كتير يقول انزل تحت بسرعه
    فيصل : انجلعي انزين

    فيصل لما رجع الغرفه ما شاف الورقه الي على الباب
    لما سكر الباب شاف الورقه قراها :انتظر التحدي في الليل.الخ وكانت كاتبه التاريخ وتحت دندون
    فيصل : وي شسوت هذي الخبله بدل لبس ونزل عند جده
    فتح الباب شاف كل الي على المكتب مرمي على الارض المزهريه على الارض زجاج مالي الغرفه
    فيصل قال بنفسه : الله يستر وقعد على الكرسي بدون ولا حرف
    فيصل : جدي قولي صاير شي
    الجد : ابد سلامتك وبسخريه عازمك على قهوه
    فيصل انتبه للشماغ الي على الكرسي
    فيصل : شماغي هني وانا ادوره من كان لي مكان
    الجد : طبعا اقولك وين كنت ناسيه ولا تذكر
    فيصل : يمكن الخدم خربطو جابوه هني
    الجد ك لا يا حياتي كنت ناسيه عند الدانه
    فيصل بصدمه : اي دانه واي خرابيط
    الجد قام من على الكرسي وهو يصفق : شاطر تعرف تسوي نفسك ما تدري
    فيصل : جدي تكلم قولي وش صاير
    الجد : اه بس اه ماهقيتها منك يا خساره تربيتي فيك
    فيصل ترددت الجمله باذنه يا خساره تربيتي فيك يا خساره تربيتي فيك
    فيصل : شنو يا جدي شنو صاير

    الجد : ليش احنا شقصرنا عليك فيه تكلم قولنا ابيها ابي اتزوجها بنزوجك اياها وبصراخ مو تتعدى عليها
    فيصل مفهي فاتح عيونه على الاخر :لاء يا جدي هذي بنت عمي عرظي اتعدى عليها مستحيل انت مصدقها
    فيصل بنفسه : يابنت ال.م
    الجد : حلوه هذي بنت عمك عرظك اقول انقلع وانثبر بغرفتك لين القى حل للمشكله وتغير غرفتك تنزل
    للطابق الاول مكان غرفت سعيد وسعيد يا خذ غرفتك
    فيصل : بس يا
    الجد : لا تكلم ما ابي اسمع صوتك
    قام فيصل فتح الباب وظربه بقوه وطلع معصب ماشي يا حيونه انا ارويك

    عند الدانه كانت تتسبح وكانت لابسه
    http://forum.mn66.com/imgcache/2/215165alsh3er.jpg
    وكانت تستشور شعرها خلصت وقعدت على السرير على الاب توب


    دخل فيصل عليها الغرفه وسكر الباب وقفله بالمفتاح وحط المفتاح بمخباه
    الدانه بنفسها : ياويلي ياااويلي
    فيصل قرب شوي شم ريحه عطرها : اجل انا تعديت عليك اجل الحين اراويك شلون تعديت عليك علشان
    مايضيع حقي ويكون صدق انا متعدي عليك
    فيصل يفتح ازارير ثوبه
    الدانه بدت تصيح : فيصل بليز لاء امانه الله يخليك بليز لا تتهور
    فيصل : لا بتهور ونص اتعدى عليك قرب منها ومسكها من شعرها
    نيمها على السرير وهي تصارخ باسها من خدها ومن رقبتها
    قامت دانه تزوع اه بطني اقرفتني الله ياخذك فيصل هو يظحك :ههههههههههههههههههههههه ما
    بعد ما شفتي شي توك في بداية الطريق والله لاخليك تندمين على الكلام الي قلتيه
    وطلع من الغرفه
    الدانه رجعت تزوع : اع الله ياخذك اقرفتني مسحت فمها
    جات الجوري : شفيك مين الي اقرفك
    ارتبكت الدانه : ها لاء ورجعت تزوع وتدعي على فيصل بنفسها
    الجوري بشك : عيل ليش تزوعين
    الدانه : كلت حلاوه وطلعت خربانه يوم شفت التاريخ كان انتهائها قبل اسبوهع فما قردرت اتحمل
    الجوري : انزين على كل حال جاي اقولك ان اللكل ينتظرك تحت بغرفه السهر
    الدانه كانت تبي تلهي نفسها
    الدانه : اقول فيصل معاكم
    الجوري : لاء طلع
    الدانه : انزين شنو الفلم
    الجوري : والله مافي عندنا غير فلم واحد
    الدانه : انزين شنو هو
    الجوري : king hong
    ونزلت الجوري
    الدانه راحت بدلت لبسها مع انه من شوي لبسته بس كرهت البس واليوم الي شرت فيه اللبس
    البست
    http://www.mzon11.com/images/uploads/3PO_1_~1.JPG

    خذت كل الي بثلاجتها من جلكسيات ببسي عصيرات كوافي ونزلتهم معاها
    دخلت الغرفه مو سايعه حتى ام سعود وام سعيد قاعدين معاهم ام عزام والجده بالصاله
    الي على الارض : سعيد خالد الجوري وساره وريم ويمان والي على الكنب ام سعود وعزام الكنب الثاني
    قاعده ام سعيد والكنب الثالث فاظي والكل حاب يقعد على الارض

    دخلت الغرفه الدانه : السلام عليكم
    الجوري : هلا بطش والرش والبيض المفقوش
    ريم تكمل : ياهلا وغلا وكرتون حلا
    دانه توها واقفه عند الباب
    الدانه : شنو سر هالترحيب
    خالد : يا هلا بالحامل والمحمول
    الجوري : تبين اي مساعده عادي انا فاظيه
    الدانه : اها كل هذا عشان الكوافي والجلكسيات و الخ

    وجات وقعدت معاهم وزعو لوازم السهره <<لازم فكل سهره لا تخلو من الاكل

    وفجأه وبدون سابق انذار الكل عيونهم على الباب منصدمين



    اسئله البارت الرابع

    يا ترى شنو المفاجأه الي عند الباب


    شنو تتوقعون رده فعل الجد


    ليش فيصل سوى كذا

    شنو بيصير للدانه بالسهره


















    البارت الخامس


    صدمه كبيره على وجه الدانه وامها لا لا على وجه الكل مستغربين رجوعه بهالوقت
    الدانه : واااااااااااااااااااااااو سعود اخوي متى رجع وهي تحظنه
    ام سعود وهي تصيح : يمه ولدي سعود
    راح سعود ويحظنها ويبوسها
    وسلم على الباقين
    جاء سعيد وحظن سعود بقوه : اه شتقتلك وايييييييييييييييد يا القاطع من زمان عنك
    سعود : انت بالقلب انت يا ولد عمي
    عزام : هلا والله بولد العم والله متى خلصت
    سعود ك امس كانت اخر ماده لي خلصت وجيت خلاص يكفي بعد عن ارض الوطن صرت دكتور
    الدانه : سلمت على بابا وجدي
    سعود : سلمت على رت عمي وجدتي قاعدين بالصاله رحت لجدي واعمامي وابوي كانو بالمكتب وصوت صرراخ
    مادري على منو ناوين اليوم
    الدانه بقلبها الله يستر
    سعود : شلونك الجوري توك لحد الحين مصرقعه
    الجوري : عشانك اليوم جاي فماراح اكفخك على الكلام الي قلته معزور اليوم للين بكره
    سعود : اخبارك ريم من زمان عنك
    ريم بخجل : بخير الحمدالله
    الجوري : يااااا ربي ريموه القرده تستحي
    ريم بصوت عالي : محد قرده غيرك يا البقره
    وبدى المسلسل الهندي اليومي
    سعود بصراااااخ : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس مشتاق لكم موت الحين قاعدين تتهاوشون ولا كني جيت من السفر وين فيصل مشتاقله موت
    الدانه ارتبكت : تلقاه طالع
    سعود : وانت خالد خويلد توك ما بطلت حركات المراهقين الي عندك
    خالد : بعدين الحين مو قدام الوالده
    سعود : تصدقون نسيت اسلم على ساره اخبارك ما لك حس
    ساره : الحمدالله بخير

    الجوري : خلاص عاد ماصار ترحيب بشغل الفلم بتقعد معانا ولا بتطلع ترتاح
    سعود : على حسب الفلم

    بسرعه قبل لا تقول الجوري
    : KING HONG
    سعود وهو يناظرها احبك ويلوموني في
    سعود : يلا شغليه

    سعود + سعيد + خالد + الجوري + ساره + الريم + يمان

    ام عزام وام سعود طلعو فقامو الشباب طلعو الكراسي برى الغرفه عشان تكفيهم ويقعدون على الارض
    الدانه : لاء ما ابي اقعد على الارض
    سعود : يلا دندون ما باقي غير هالكرسي
    سعيد : اوكي خلاص خليه

    وتسدحو على الارض


    قامت الجوري سكرت الليتات وصار ظلام توها ما شغلت الفلم

    بدى الفلم
    توه بالبدايه دخل فيصل الغرفه
    ما ح يخرب عليهم راح يدور الدانه حب ينشب لها

    وهو ماشي داس على يد الجوري
    الجوري : ااااااااااااااااااااااااااااااااااي سعود وعمى يعميك ما تشوف الله ياخذك ليش تتحرك من مكانك
    سعود : هههههههههههه << حسبالها تستهبل
    الدانه شافت ملامح ويه عن الكرسي حسبته سعود تحرك من مكانه وداس على يد الجوري وجاي عندها وسعت له مكان
    وقعد الدانه وهي تحظنه وتهمس: يا خووي ماتدري وش سوى فيني فيصل ااهئ <<طبعا بهمس

    الدانه استغربت من سكوته

    فيصل ما عرف شنو يسوي فظمها
    وجات لقطه مرعبه
    الدانه و ساره : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وغمظو عيونهم

    الكل قاعد يظحك ههههههههههههههههههه

    الجوري : يوه مو فاظين لافلامكم المكسيكيه

    سعيد بنفسه : ما عندها وقت

    فتحت الدانه عيونها وكان لمقطع ان الغوريلا يذبح الديناصور عشان البنت

    على طول دانه مسكت بفيصل
    فيصل بنفسه كل طولت لسانها بس اتم خوافه

    بعدين بالفلم البنت السشقرا تكون لابسه قميص نوم قصير وفوقه جاكيت
    لما فصخت الجااكيت
    عاااد دورو تعليقات الشباب
    عزام : ياه البنت صاروخ

    خالد : لا لا البنت الي فبالي احلى

    سعيد : رووحو مع اشكالكم هالبنت خيال




    هني الجوري ماعاد تستحمل


    سعود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
    خالد : حشى مو ريول حوااافر

    عزام ك بطططططططططططططططني << المسبب الجوري قامت تسكر الديفيدي ونست ان معاه الجهاز

    ووصلت للديفيدي اخيرا بعد رحله عناء طويل << متعوب على هالكلمه

    صاااااااااااااااااار ظـــــــــــــــــــــــــــــــلام

    عزام : وجع الجوري اتركي عنك حركات البزارين شغليه
    ا

    الجوري : لاء عيل البنت الشقرا صااااروخ

    خالد : يلا خلصينا عاد

    الجوري : انت انطم تقول الي فبالك احلى اسكت عيل

    سعيد : يلا جوري ما بقى شي على الفلم



    الجوري : انت اول واحد تنقلع ولا كلمه اجل ننروح مع اشكالنا البنت خياال

    الجوري خذت السيدي وشغلت الليتات

    لكل غمظ وعيونه <<< عاادي عشان اول ما تنفتح الليتات يعور العيون

    لما فتحوا كانت المفاجاه

    الدانه قاعد مع فيصل ولاء بكرسي واحد بعد

    الدانه مصدومه وانا اقول ليش ساكت شلون ما انتبهت وقفت : انت مين سمحلك تقعد معاي وانا محسبتك سعود

    فيصل : اي سعود الله يهداك سعود مسافر بحلامك تتحلمين << ما يدرون انه ما عرف بمجيئه



    طبعا سعود لما شاف فيصل انخش ورى عزام عشان يسوي له مفاجأه دام ما عرف انه جاء

    يعني ورى الكنب الي بالغرفه

    دانه تقول دورو وين سعود تقول بصوت عالي يعني كنت احلم سعود ما جاء ولا حظني وهي فيها الدمعه
    سعود يمد راسه من ورى الكنب : لاء يا حياتي ما كنتي تحلمين

    فيصل بصدمه : سععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععود

    وظموا بعض

    فيصل : متى جيت ليش ما علمتوني يا القاطع ما تسال على ولد عمك

    سعود : انت مو ولد عمي انت اخوي


    فيصل : يا بعد قلبي والله

    الجوري تناظر فيصل وتناظر الدانه

    الجوري : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالخونه


    مطقمين ولا تقولولي


    الكل يطالع فيصل والدانه

    فيصل كان لابس


    http://www.bnaidr.com/vb/imgcache/13533.imgcache.jpg


    سعود : اي شعندكم مطقمين بولو


    الدانه : تقليد الاعمى

    ريم : قولوا لنا كان طقمنا معاكم


    فيصل : اتركو سعود يروح يرتاح



    الجوري : اقول فيصل حد قالك يا مليــــــــــــــــــــغ


    ما حست الا بعلبت فاين على راسها من عزام


    الجوري تحك راسها : اف خلاص نمزح نمزح اف

    سعيد : الى القاء اني ذاهب الى النوم

    الجوري تقلده : الى اللقاء اني ذاهبتون الى النوم

    ريم : قطعتينا بالفصحى يختي

    الجوري : شسوي بعد مدرستنا العربي مصريه

    ريم :شـــــــــــــــــــــلاخه انا معاك بالصف مدرستنا عراقيه


    سعيد وهو طالع : قولو لها تعلمكم شلون تتكلمون بالفصحى لاني اشك انتو رايحين ثلاث ثنوي


    الجوري : اي متى الشهاده


    الدانه : بعد اسبوع

    ريم : الحمدالله انا قدمت عدل

    الدانه : انا علاماتي كامله

    الجوري : يا عيني على الواثقين يمكن انا اكثر منك ومنها

    عزام : صوااااريخ انتي بالامتحانات ما مسكتي الكتاب

    الجوري : انا تدخل المعلومات بالحصه ما تطلع

    الريم : اي باين كل دقيقه تقولين للابله عيدي وانتي قاعده تكتبين شعر


    الجوري : اسكتي اسكتي مو انتي غاشه من هذي شمه الشاطره الي معانا بالصف

    الدانه : ايوه

    الريم : دانووو علينا درجات كامله انتي اول وحده تسكتين مبدله الورقه مع البنت عشان كذا واثقه العلامات كامله


    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عزام : وي يعني ما في ولا وحده دافوره

    خالد: ساره وين راحت

    الدانه : اي هي اكثر وحده دافوره


    الريم : وانا اشهد

    الجوري : اي وانا بعد

    فيصل : طلعتو فظايح بعظكم

    الجوري: كذا خليتو العدو يتشمت فينا وصل

    سعود : مثل ماتركتكم ما تغيرتو هذا انتو ديك ودجاجه



    ؟



    نرجع شوي



    لما وصل سعود وما سلم على جده وعلى اعمامه ليـــــــــــــــــــــــــش


    الجد بعصبيه : يا بو سعود انا اقول كلمه ما اثنيها انا بقول لهم كل شي

    بس ابيك يابو سعيد تجيب بطاقه الشخصيه مالت فيصل وانتي يابو سعود جيب مالت الدانه

    والباقي خلوه علي




    الاسئله . توقعاتكم




    ليش البطاقه الشخصيه ؟


    هل في تطور في حاله دانه وفيصل ؟






    رد مع اقتباس  

  9. #9  

    "البارت السادس



    صباح يوم جديد

    سلم سعود على جده ابوه واعمامه وباركوله بتخرج

    الجد : والله ورفعت راسنا يا ولد سالم

    سعود : انت دوم يا جدي راسك مرفوع

    الجد : ايه بدايه العام انشاء الله دوامك انت وعيال عمك بالشركه




    سعود منصدم : لاء جدي انتو تجاره وانا دارس دكتوراه

    الجد : عادي صيدليه الشركه تنطرك انت وسعيد

    سعود : وفيصل

    الجد : راح يمسك قسم العلاقات العامه ويكمل
    الحلال حلالكم لو ما مسكتوه انتم مين يمسكه

    سعود اقتنع : خلاص صاار





    بغرفه الدانه

    ابو سعود : يا الدانه عطيني البطاقه الشخصيه وبدون اي سؤال

    الدانه : انزين بابا ابي اعرف ليش

    ابو سعود : كل خير صدقيني كل خير
    حبيت



    عند فيصل

    ابو سعيد : يا فيصل بغيت البطاقه الشخصيه

    فيصل : ليش يبه

    ابو سعيد : بس ابي اتصور معاها ليش يعني

    فيصل يستهبل: وانا بعد باخذلي صوره معاها

    ابو سعيد : فيصل

    فيصل بدون تردد طلع البطاقه : تفظل يبه


    ابو سعيد : الف الف مبروووك

    فيصل : الله يبارك فيك بس على شنو

    ابوسعيد : ها حبيت اباركلك فيها شي

    فيصل :





    عند الجد


    الجد راح مع ابو الدانه وابو فيصل المحكمه وسجلو تاريخ 4_4_2011

    زواج الدانه وفيصل




    الجد : ابي اعرف انتو ليش زعلانين خلاص ماراح يصير شي انا بقولهم وبيوافقون

    ابو فيصل : يبى انت ليش واثق هذا فيصل ما يونثق فيه اخاف يسوي مشكله في العايله واحنى وين بنلاقي مثل الدانه

    الجد : غصبا عنه يوافق وخله يسوي مشكله صارت زوجته



    الكل بيروح المطعم


    الكل بالصاله حتى الخدم الا الدانه دخل الجد وابو سعيد وابو سعود

    وطلعو ترتيب السيارات كان

    الجد والجده وخدامتين

    ابو سعود وام سعود وخالد راحوا قبلهم

    ابو عزام وام عزام

    ابو سعيد وام سعيد ويمان وعزوز


    سياره سعيد فيها سعيد وسعود والجوري وساره وريم


    طبعا الدانه
    الجد طلب انها تروح مع فيصل <<عشان يتفاهمون

    وعزام اعتذر عشان الشركه


    الكل راحوا على المطعم

    تم فيصل ينطر الدانه قدام الشاليه


    فيصل :اف ياليل وينهي هذي

    شوي الى طلعت


    فاتحه شعرها والشيله على اكتافها والشنطه شانيل والساعه فرزاتشي والنظاره قوتشي <<بالعربي خيااال

    فيصل منصدم : هي انتي حطي الشيله على راسك وسكري عباتك

    الدانه بغرور : سوري

    فيصل وهو معصب : غصبا عنك مو بكيفك فـــــــــــــــاهمه

    الدانه بضحكه ودلع : ههههههههه لا يعني خوفتني


    فيصل بنظرت خبث : يعني ما تخافين اتعدى حودي ترى البيت كله بكبره مافي نمله شتبين احلى خلوه لنا عشان ناخذ راحتنا

    الدانه : انت واحد حيوان يتبع غرايزه

    فيصل : حيوان يتبع غرايزه
    حيوان يتبع غرايزه
    حيوان يتبع غرايزه

    مسكها من يدها ودخلها البيت
    وطلع الغرفه

    الدانه : ابعد يااااا حقير يا حيوان


    ووووووبعدين



    مشفر ممنوع من الرقابه




    قام فيصل غمظ عيونه حك راسه وقال بنفسه : انا شسويت بنفسي شسويت

    الدانه وهي تصيح : الله يظيعك مثل ما ظيعتني

    لفت الحاف عليها ودخلت الحمام تتسبح


    تروشت وطلعت مالقته بالغرفه بدلت لبسها ولبست عبايتها وخذت شنطتها وماحطت الشيله عناد فيه
    لبست النظاره تخفي دموعها

    لقته بالصاله

    فيصل : امشي وراي بدون نقاش

    الدانه تمشي وراه وفيها الصيحه



    ركبت قدام ماتحب تركب ورى <<تحس انها بتبين انها ذليله

    وهم بالسياره رايحين للمطعم بعد هدوء


    الدانه ببرود : ليش سويت كذا

    فيصل : استفزيتيني غصب عني تعرفين شمعنى الكلام الي قلتيه

    الدانه : والحين الحل برائك وش هو

    __________________________________________________ ____________

    انا راحل عن عيونك وابيك بكلمتين صغـار

    إلى من ضاقت احوالك تذكّرنـي ورددهـا



    ( أحبك موت ) رددها بقلبك تنبت الازهـار

    (أحبك موت) معناها حياتي فيـك مولدهـا


    __________________________________________________ ___________




    وصلوا المطعم


    سلموا على الكل والكل قاعد على طاوله وحده

    الدانه ما تبي تحسسهم انها فيها شي


    فيصل طلع جواله وكتب مسج وطرشه للدانه


    الدانه ردت على مسج وكتبت : تخسي والله والشيله ما راح احطها ابوي واخوي قاعدين فمالك خص انت وشوف اختك بعدين تكلم


    فيصل وصله المسج وعصب كان وده يفلعها بالجوال وهو قاعد يشوفها تحرك شعرها بيدها


    الدانه : الجوري لا تعصبين ما يصير بعدين يجيك ظغط ولا سكر <<تقصد بهالكلام فيصل مو الجوري

    فيصل افففففف بزر والله



    الجد : اليوم فالليل ابي الكل يكشخ اليوم في حفله ابي الكل يفرح من كبيرها لين صغيرها الكل

    ابو سعيد وابو الدانه طبعا عارفين


    الجده :والمناسبه

    الجد : مفاجاه

    الجوري : اهم شي في طقطقه

    الجد :طقطقه وبس قولي طقطقه وطقطقه

    الجوري نست انها بالمطعم : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو




    الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طبعا عزام مو موجود والا كان علمها الفرحه على اصولها

    سعيد قاعد مقهور منها ومن تصرفاتها الخبله متى تكبر هذي



    ريم : الجوري شنو البس

    الجوري : البسي الاحمر عذاااااب انا شنو اسوي شعري


    ريم وهم قاعدين على الكراسي تسوي التسريحه للجوري

    سعود :اف مايمديني اروح افصل ثوب


    ابراهيم : انا شنو اكشخ بالثوب والا البس سبورت

    سعيد : بكلم عزام عشان اخبره بعد عشان يرجع بدري

    ام سعيد : لازم نخلص شغلنا بالجمعيه عشان السهره


    الجد : خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لاص انتو طالعين على منو هذارين


    توني ما كملت كلامي


    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الجوري : لازم بعد فيها حفل وطقطقه واقعد ساكته اقول بلا غدى خلونا نرجع نلبس ونتجهز


    الجد : اسكتي واقعدي

    الجوري : جدي بليز عشان شنو الحفل


    الجد : عن اللقافه ما راح اقولك

    الجوري وريم : بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـيز

    الجد :خلوعنكم اللقافه شوفوا حبيبت جدها ساره ماسمعت صوتها من جينا


    هني دانه نقز وقفت وتخصرت : لا والله وانا وين رحت

    الجد : انتي خلاص راح دورك <<يعني افهميها يالدانه
    الدانه ماتوقعت جدها يرد عليها بهالكلام

    الجوري : اقول جدي هذا الهدوء الذي سوف يصطحبه عاصفه خليها تكبر شوي وتعرفها على حقيقتها المره]






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    سعود لابس ثوب لانه صار له زمان مالبس كان مسافر وهناك ما كان يلبس الا لما كان يجي السعوديه

    عزام كاشخ ثوب ودهن العود واصل الدمام

    خالد : ثوب
    سعيد : ثوب

    فيصل : ثوب

    \
    \
    \
    \
    \

    الحفله

    الكل بالحفله وكاشخين ومايدرون ليش << البنات ما يتغطون يقولون انهم توهم صغار << مع ان هذا غلط

    الامهات والجد يدرون بس حابين اتم مفاجاه

    دخلت الدانه
    الكل طالعها
    فيصل بنفسه مستحيل هذي الدانه

    الجد وقف وقال : هذي الحفله بمناسبه
    الدانه بنفسها الله يستر
    الجد كمل : ملكه فيصل والدانه
    الامهات : كولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش <<< ما اعرف بس ماعليه انتعلم

    فيصل كان يشرب عصير : كح كح كح
    سعود : مبرووك يا النسيب تلعب من ورانا مالك على اختي ولا تقولي وهذا انا ولد عمك وخويك
    فيصل : ها لابس اي كنا ما ادري بنسوي مفاجاه
    سعود : هههههههههه عاذرك

    عند الدانه

    الدانه : شقال جدي
    الجوري : ههههه ماقال شي

    ريم جايه ناحيتهم

    ريم : مبروووك دانه ليش ما خبرتونا
    الدانه : لا اي خليناها مفاجاه ليش موحلوه المفاجاه

    ريم حظنت الدانه: احلى مفاجاه يا قلبي
    الجوري تظرب ريم : بعدي دوري يلا

    ريم : خليك ناعمه وانتي لابسه هالفستان خليني اصدق انتي بنت

    الجوري : الي يتكلم عنك غيران منك وحظنت الدانه

    ساره : مبروك دانه وسلمت عليها

    الدانه : والله بصيح احرجتوني << وهي بتصيح من القهر مو من الاحراج

    راحت الدانه سلمت على الجده وعلى امها وزوجات اعمامها
    وراحت عند ابوها واعمامها واخيرا عند الجد

    باسته على راسه

    الجد يهمس لها : هذا اكثر شي سويته وعطاها نظره

    الدانه هني خلاص بتصيح مو قادره تتحمل وهي متجها للباب

    سعيد : مبروك دانه
    الدانه مع ابتسامه بدون نفس : الله يبارك فيك
    خالد : مبروك بنت العم
    الدانه : الله يبارك فيك وعقبالك << جات فبالها ساره
    خالد وهو رافع يدينه يدعي : اميـــــــــــــــــــــن كثري منها هالدعوه
    سعود سلم على دانه وبارك لها وحظنها << سعود اخوها اخاف تنسون
    سعود : مستعجل الاخ روح قول لجدي وجدي ما راح يقصر
    خالد : ما راح يوافق
    سعود : جرب منت خسران شي
    عزام : مبروك دانه وعقبال الباقين
    الدانه : الله يبارك فيك وعقبالك انشاء الله
    عزام : لاحقين

    مرت جنب فيصل عطته نظره وطلعت من الخيمه وراحت عند المسبح قعدت على الكرسي وتفكر

    وبدت تصيح

    فيصل من وراها : بليــــز لا تصيحين تعورين قلبي
    الدانه التفت له : انت اسكت الكل يتكلم الا انت مالك خص فيني تبي تذلني قولي ياخي مو تروح تملك علي وانا ما ادري وتفشلني قدام البنات الكل يباركلي وانا ما ادري على شنو
    فيصل رحمها : ولا حتى انا ادري

    بعد دقايق
    فيصل بتردد خايف من الجاي : انتي وقعتي على شي
    الدانه : نو لاء ما وقعت
    حظنها فيصل
    الدانه : اهئ اهئ
    تذكر فيصل
    فيصل وهو حاظنها : بطاقتك الشخصيه وين
    الدانه : خذاها ابوي
    فيصل : عيل خلاص
    الدانه : خلاص شنو
    فيصل : خلاص صرت زوجتي
    دانه بعدت عنه
    الدانه : نعم شلون ما فهمت
    فيصل : بطاقتي وبطاقتك عند جدي و اكيد سجل عقد الزواج بالمحكمه
    الدانه : نعم شلون ما خذوا رايي وانا مو موافقه ومالا ابيك
    فيصل : نسيت اليوم شصار
    الدانه : اهئ اهئ اهئ
    فيصل : الدانه خلاص ما في داعي للصياح هذا قدرنا
    الدانه : بعد عني كله منك انت
    فيصل عصب مسكها من كتفها : لا حياتي انتي السبب ما ادري مين ماخذ شماغ ورايح عند جدي اعتدى علي ها خلي كذبك ينفعك
    الدانه : بس انا ما كان ودي يصير كذا كنت ابيك تنطرد بس

    فيصل : ظربني سطار جر شعري مو اعتدى علي مره وحده فكري فيها

    الدانه : خلاص شيفيد الحين
    فيصل : شنسوي اذا القدر بيجمعنا

    الدانه : بس انا ما ابيك

    فيصل ماسك نفسه : يعني انا الي ابيك وما خذك عن حب هه
    الدانه : اوكي انتزوج بعدين اتطلقني

    فيصل : ليش لعبه هو انشاء الله

    الدانه : تستخف دمك حظرتك
    فيصل : ههههه الجوري جاي اظحكي بس

    الجوري : لاحقين لاحقين تعال ويلا الكل ينطركم وطالع الدانه
    دانه مكياج مالك سايح
    الدانه : ها لاء لا تقولين كله من الحر
    الجوري بعدم تصديق : ما ادري يلا احنا بالخيمه

    الدانه راحت تعدل مكياجها وفيصل راح الخيمه يكمل السهره معاهم



    عدت الليله على خير في الشاليه



    الاسئله بارت السابع

    احلى فستان بالسهره <<< السؤال خارج الروايه عشان منافسه بيني وبين ربعي وخاطري اعرف اكثر فستان عجبكم


    وتوقعاتكم عن احداث ابطالنا بكره






    البارت الثامن

    على طاولت الفطور كل عاده يوميا
    الكل قاعد ياكل ومافي غير خالد قاعد ينكت من صباح الله خير << عارفين عيال الثنوي وملاغتهم
    سعيد نازل من ( السلم _ الدري _ الدرج )
    سعيد : السلام عليكم باس راس جده : صباح النور والسرور والطيور والعصافير والورد والنجوم
    الجوري : بل بل كل هذا حق جدي خف علينا شوي
    ابو عزام وابو سعود : ههه
    ابو عزام : الله يقطع هبال هالبنت
    ساره : فديت الجوري هي وهبالها
    الجوري : يا ناس ساره تتغزل فيني وكلوليييييش وقامت تناقز
    الكل : ههههه
    ساره تفشلت

    خالد : ياريت تقعدين وانتي ساكت مع ابتسامه غبيه

    الجوري: هه هه مؤدب مشالله

    خالد : اكلي تبن
    الجوري تمسك الشوكه وقفت على الكرسي ونقزت بويه خالد الي كان قاعد قدامها
    ثاني مره انت تاكل تبن

    عزام : جوري ان ما قعدتي بقوم عليك عارفه انتي
    الجوري : لاء خلاص كل شي ولا زعل حبيب قلبي عزام وتوزع ابتسامات عبيطه

    خالد : اقول اقعدي مكانك وانتي ساكته وخلي عنك حركات البزران

    الجوري : حاظر بابا
    خالد : شاطره

    الجوري : الحمدلله والشكر بابا وديني البقاله
    خالد : انقلعي

    ريم : انا بروح
    الدانه وانا بعد
    ساره :" وانا
    خالد : بل جيش باخذ وحده بس
    الدانه : انا
    ريم :لا انا
    الجوري : انطمو انا اول وحده
    خالد : لاء ساره
    الكل : ليـــــــــش
    خالد : ها عشانها هاديه
    الجوري وهي تصفق : عاشوا مصرف عاشوا
    خالد كان بيرد

    الجد : خلاص عاد مللتوني ما صار فطور يلا على الشركه وانت عزام اليوم لاتروح اقعد مع سعود وسعيد وفيصل وعلمهم الشغل

    العيال فاتحين عيونهم ويطالعون بعظهم
    سعود جاب يتكلم
    الجد : ولا اي اعتراض فيصل وسعود العلاقات العامه الي عند الاستقبال
    وسعيد راح يكون معاك يا عزام بالاداره الي فوق

    راح الجد وابو عزام وابو سعيد وابو سعود الشركه والجد على الصاله والامهات والجد كل وحده راحت مكان الي بتنام والي بصاله والي تتقهوه

    الجوري : واااااااااك وااااااك هههه دكاتره على الفاظي
    سعيد منقهر ما وده كان يشتغل بالتجاره هو درس دكتوراه عشان يصير دكتور مو تاجر

    اما فيصل وسعود استانسو عشان مع بعض بس لا غير

    الدانه لحقت جدها بالصاله

    الدانه : جدي ممكن اطلب طلب

    الجد : انتي مو تطلبين انتي تامرين
    فيصل : شوي شوي جدي زوجتي ما تستحمل على هالكلام

    الجد : هه تستخف دمك

    الدانه : ابي اركب خيل

    فيصل : ليش انتي تعرفين
    الدانه : اي اعرف

    الجد : حتى ولو خلي حد معاك الحين اخلي عباس يجهز الخيل وخلي فيصل معاك << عباس عامل مال الخيل

    الدانه : ليش ما يحتاج
    الجد : لا اخاف يصير فيك شي ومحد هناك
    الدانه تبتسم غصبا عنها بس عشان جدها

    الدانه : انا رايحه ابدل

    طلع فيصل بعدها وبدل ولبس ونزل عشان يشوف وش صار على الخيل


    الدانه بالصاله الي فوق تدور : اف ياربي مالي غير عزام

    راحت غرفه عزام دقت الباب جاها صوت عزام
    عزام : مين
    الدانه : دنو
    عزام : ادخلي
    الدانه : اكيد بدخل عيل بتم واقفه << توها عند الباب

    عزام : شتبين
    الدانه : ابيك تروح معاي عند الخيل
    عزام : ليه انشاء الله وين زوجك

    الدانه : ها ما ادري يمكن مشغول

    عزام : انقلعي دوري عليــــه

    الدانه انقهرت وطلعت غرفه اخوها سعود

    دخلت الغرفه ظلام وبرد دخلت شغله الليت وبندت المكيف وسحبت الحاف عن سعود
    سعود وهو يصارخ

    سعود : دنو يا حيوانه وربي وربي لو ما جبتي اللحاف بتنظربين

    سعود لابس تيشيرت رمادي وشورت اسود

    الدانه تمد لسانها

    سعود : دانو لحد الحين انا مو معصب

    وراحت تركظ ومعاها اللحاف وسود يركظ وراها يبي يكمل نومته

    سعيد كان يشرب عصير بالصاله

    سعود: طلبتك سعيد امسكها من هذي الجهه وانا من هني

    سعيد : تم يلا

    سعيد وسعود يركظون وراها ظيعوها انخشت بالفتحه بين المغاسل و( السلم _ الدري _ الدرج )

    لتفتت تبي تنزل من الدري ظربت بشي قوي طالعت لقت فيصل مبتسم
    الدانه : خير ما تشوف
    فيصل : ليش شايله اللحاف

    شوي ولا جاي سعود وسعيد

    سعود : وجع انت ومرتك يعني متفقين تخربون نومتي

    فيصل : اقو لانت انطم حدك على زوجتي

    سعود : لاوالله من متى هالغيره

    فيصل وهو يطالع الدانه : من اليوم ورايح

    سعيد : ما دامك بتروح الخيل وراك ما تروح مع زوجتك
    فيصل وهو يمسك خصر الدانه والدانه تحاول تبعده بس بدون ما ينتبهون ثبتها
    فيصل : ومين قالك ما راح اروح معاها

    عزام وهو جاي لهم : وانا اقولك شفيك مشتط كذا هههههه << عزام بدى يحتك معاهم

    فيصل : هه سخيف

    الدانه راحت عند الريم والجوري وساره الي كانوا قاعدين بالغرفه

    الدانه : هاااااااااااااي
    ساره : من شاف احبابه نسى اصحابه
    الدانه : لا والله ياقلبي انتو دايما على البال
    ريم : ادري يا قلبي عارفه ما يحتتاج تقولين
    الجوري : وجع اقول اي

    ومسكت دانه من شعرها ودانه تصارخ
    الجوري : اجل يا الخاينه رايحه تركبين خيل صح صح متاكده انا
    الدانه : اه اه شعري قطعتيه

    الجوري تركت شعر الدانه وركظت تلبس بتروح تركب مع الدانه <
    << ما عندها وقت

    الجوري : انا جــــــــــاهزه
    الدانه : مين قاللك بتروحين
    الجوري : غصبا عنك وعن طوايف هلك كلهم وفيك خير تمنعيني
    الدانه : نشوف مين بيطلعلك الخيل

    الجوري : عاد يا قلبي انا اطلع عشر خيول مو خيل

    الدانه : اي واظـــــح من عنوان

    ساره : عليك حركات يا الجوري
    ريم : لا وتعرف تنكت بعد


    ــــــــــــــــــ نتركهم الحين ونروح عند الشباب ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خاالد كاشخ بنطاون اسود وتيشيرت ابيض مع جاكيت اسود وكاب طالع روعه وشعره واصل لين رقبته

    طلع من الغرفه للصاله شاف عزام وسعيد وفيصل قاعدين بالصاله

    خالد: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    خالد : اخباركم شباب
    عزام : بخير وين طالع
    خالد : والله مو الحين ماني طالع
    عزام : والله ما تنعطون وجهه يا عيال الثنوي
    خالد : يا ربي كم مره قلت لكم خلاص صرت بالجامعه

    سعيد : واااثق الاخ انه ناجح
    خالد وهو ياشر على سعود : هذا ليش ناي مهني
    عزام : لاء بس كان يراكظ ورى حلرم السفير فيصل
    خالد : ههههه لا يكون دانه عاد هذي نشبه
    فيصل : نعم خير انشاالله وين قاعدين ترى هذي زوجتي ما ابي اسمع حد يتكلم عنها
    عزام : بدينا غيره
    خالد : والله انت الصادق


    ــــــــــــــــــــــــ نتركهم ونروح عند الجد واولاده بالمكتب ـــــــــــــــــــ
    الجد : يابو سعيد شلون اخبار البورصه عساك قدرت على السوق
    ابو سعيد : ايه الحمدالله ارتفعت الاسهم
    الجد : وانت يا ابو سعود ما نبي نخسر شركه الديكور
    ابو سعود : لا الحمدالله كله تمام
    الجد : وانت يا ابو عزام اخبار موظفين شركه الاستيراد والتصدير
    ابو عزام : لا الحمدالله بخير كلشي تمام وعال العال

    دخلت عليهم الجد ه : يا ويلي حتى بالشاليه شغلكم وراكم
    الجد : شنسوي بعد الشغل شغل
    الجده : العمر يخلص والشغل ما يخلص

    ______________نتركهم ونروح عند الامهات __________

    ام سعيد : اليوم كلمتني ام الجوهره وقالتي مسويه اجتماع للحريم
    ام سعود : انشاء الله اناجمعت بهالاسبوع 25 الف ريال تبرعات
    ام عزام : اي انا رحت وشريت ادوات كهربائيه لدار الايتام
    الجده وهي داخله : انا بعد بروح اليوم ما عندي شي

    ام سعيد : اجل خلاص بعد الغدا نروح

    ام سعود : لين متى بنتم

    ام عزام : يمكن الساعه 11 او 12 على حسب متى نخلص


    نتركهم ونروح مع ام سعيد الي رايح الصاله الي فوق

    ام سعيد : يا شباب ترى اليوم عندنا اجتماع لا تطلعون من البيت

    خالد : ليش يمى بزران
    ام سعيد : لاء بس عشان ما يتمون البنات بروحهم
    عزام : بس الخدم والحرس والسواقين هني مافي شي يخوف

    ام سعيد : لاء الخدم بناخذهم معانا
    خالد : السواقين والحرس هني

    ام سعيد هم من الخدم يخافون تبي تقعدهم مع السواقين

    فيصل : خلاص روحي وانتي متطمنه


    طلعت الدانه من الغرفه وهي تصارخ خربت الجوري شعرها والجوري تصارخ وراها تبي تمسكها طلعوا للصاله الكل ظحك على اشكالهم

    ام سعيد : شفيكم يا يمى شصاير
    الدانه وهي شوي وتصيح : الحيوانه الجوري قطعت شعري
    الجوري : وي يا الكذاااااااااااااااااااابه انا بس مسكته
    جات ريم وهي تصارخ : جوري يا المتوحشه وقفت
    انصدمت مجتمعين وامها معاهم شصاير
    الجوري استغلت الفرصه ومسكت الدانه من شعرها بيد والريم من شعرها بيد الثانيه
    والريم والدانه يحاولون يتركون شعرهم من يدها ويصارخون

    الجوري : والله شكلي بربيكم من اول وجديد

    فيصل حب يقهر الدانه وينرفزها قام من مكانه وراح لهم شال شعر الريم من يد الجوري

    فيصل : حرام شوفي شحلات شعر ريم يجنن حرام يتقطع

    ريم : رام زوجتك تقطع شعرها بعدين يقولون زوجت فيصل بدون شعر وعاد هي شعرها طويل اما انا فشعري قصير

    فيصل : لا عاد حدكم على دانه محد يجي صوبها

    الجوري لحد الحين ماسكه شعر الدانه
    الجوري : ما تقدر وتطلع السانها

    الدانه تقلد فيصل : وجع محد يجي صوبها ااااه جوري قطعتي شعري تعال شلني من عندها وبدت الدموع تنزل

    فيصل : الجوري وقسم بالله تركيها ولا بكفخك

    الجوري : ما تقدر وتظرب الدانه على راسها بيدها الثانيه

    فيصل بدى يعصب وهو يشوف الدانه تصيح

    ركظ ورى الجوري مسك يدنها من ورى

    فيصل : تعالي دنو العني خيرها
    الدانه فرحانه بتاخذ حقها من الجوري وهذي اول مره

    شدتها من شعرها بشويش وكف خفيف

    فيصل : يا قلبي الحين هذا الي قدرتي عليه
    الدانه حطت يدها على خصرها وتهز : ليش تبيني اصير همجيه مثلها

    ريم تقاطعهم انا باخذ حقي منها وتشمر فيصل ترك الجوري وصاروا يراكظون ورى بعض
    ام سعيد : الحمدالله والشكر حشى مو بنات مافي بعد قلبي والله زوجات عيالي الدانه وساره ادب واخلاق ودلع << استغربتوا حطيت ساره معاهم سعيد تبي ساره من الاول حق خالد

    الجوري وريم : لالالا والله

    توقعاتكم عن البااااارت
    ابي اعرف اكثر شخصيه حبيتوها من العيال و البنات وليش

    اكثر شخصيه كرهتوها من العيال والبنات وليش



    ولا تقولون وااايد قصير






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. القرحه البارده 2013 , اسباب القرحه البارده 2013 , اعراض وعلاج القرحه البارده 2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Oct-2012, 12:46 PM
  4. البارحه
    بواسطة اسـ الشوق ـير في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-Sep-2006, 10:19 AM
  5. البارحه
    بواسطة ألراقي في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-May-2006, 05:29 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •