الفصــــل العــآشـــر . 3>
تلــوثـــآت من مصـــنع القـــلب .
من الفضااوهـ والطفــش اللي فيــه مو عارف فيــن يرووح اتـذكر اختــو اللي مايدري عنــها ومايشوفها كتيــر بسبب سهراتــه اخد اللفه للحي اللي هيا ساكنــه فيــه
وقف السيارهـ عنــد بيتهاا ونزل اتوجه للبوابــه حط يده علـ جرس ولا شالها
مــزعـــج
رفعت الانترفون وقالت بعصبيــه وهيا ماطه حرف الياء : ميييييين
ماازن شال يده : انا ماازن
فتحت بدون اي ردة فعـل منها فتح البوابه واتوجه لباب الفلــه لقاها واقفه عند الباب
لفت روبها الحرير على جسمها وضامه يدها تحت صدرها : ايش دا الازعاج
مازن جا لعندها باس راسها ودخل البيت : محسستني اني صحيتك من النوم
قفلت الباب : لما يكون بيتي دا تعال دق الباب بدا الازعاااج
سبقتوو ودخــلت الغرفه وهيا متكــرنه جلست على الكرسي المنفــرد وقبالها الطاوله وعليها كوب القهوه
مازن جلس قبالها : ايش بك متكرنه دحين
اروى طالعت فيــه باإستنكار : من النهايه ايش تبى
مازن رد وهوا مستغرب منها : بجلس معاكي !
اروى زفرت بضيق وحركت وجهها باأسف : مازن انتا ماتجيني الا لما تبى شي فاجيبها من النهايه احسنلك
مازن ضيع الموضوع : دحين انتي ليش كدا لابســه
اروى طالعت بنفسها : ايش بو لبسي !
مازن: زوجك يخليكي تلبسي كدا قدام اخوه وابوه عادي
اروى حطت رجل على رجل : شايفني عريانه ولا كيف
مازن : لو حتفضلي تكلميني بدي الطريقه حامشي
اروى ببرود اشرت على الباب : امشي
مازن انفجع من ردة فعلها وقف : اصلا انا الغلطان جايكي
مشي خطوتين وبعدين وقف
جيعاان
طفشششان
مافي شي يسوويه
رجع جلس على كرسيــه ويطالع في الرسمه الكبيــره المعلقه على الجدار
اروى كاتمه ضحكتها على ردة فعلو : ماازن
مازن ولا طالع فيــها
اروى نزلت رجلها التانيه على الارض وقالت باإهتمام : مازن ايش سااير
عارفــتو مايجي بيتها الا وقت مايسرلو مصيبه يشتكي يشتكي ويمشي
مازن رفعلها حاجبه : تراكي دوبك طردتيني من بيتك
اروى : عشان كدا لميت نفسك ماشالله وخرجت
مازن : خوفت اخرج وبعدين تندمي فراجعي حساباتك
اروى : ههههههههههههه _ اخدت كوب القهوه رشفت رشفه ورجعتو مكانه _ اوكي ممكن اعرف ايش ساير معاك
مازن :مو ساير حاجه
اروى سندت جسمها على الكرسي وهرجها كالعاده يخرج بهدووء : صدقتك
مازن معاه سويتش السياره وبيلعب فيــه : امي وابويا ماتصلو؟
اروى : الا امس كلمتهم
مازن : هما مغيرين رقمهم ولا كيــف !؟
اروى : لا
مازن : ليش مابيكلمونا
اروى باإستغراب : ماما اليوم كلمت نزار
مازن قال بجديه وبنبره عصبيه: وانا ويزن ايش موقعنا بزبط من الاعراب !
اروى تعتبر مازن الصغير باإسلوبو وهبلو بس ماتخاف من احد الا من مازن لما يعصب : مدري عنهم يمكن انشغلو
مازن وقف لعبو للسويتش : وبعدين تقولو يامازن اهجد يامااازن اكبروبطل استهبببال
اروى : ايش دخل دحين دا في دا
مازن رفع صوتو :لا ماالو صلااح في شي بس شووفي جامعه ومطرود منها بيت سيدك وسبتو _ حط يدو على رااسي وهوا بيعاند نفسسو لاأكتر _ حسسوي اللي بمزاااجي ولاتقولو بعدين فضحتنا يامااازن
اروى انفجعت منو قالت بخوف : مااازن بلاش شغل البزوره دا مو اتصال حيخلييك تعقل ترا ماما وبابا مشغولين
مازن بعناااد سند جسمو على الكنبه وقال بهدووء: وانا دحين حنشغل برضو
اروى رفعت صووتهاا : شووف اسلووبك وتهديدك دا ترا ماحيضر احد الا نفسسك
مازن : اوكي وانا حكون مبسسوط يمكن لو سرلي شي ابوكي وامك يتزكرو
اروى فرصعت عينها مفجوعه من ردو قالت بصوت يادوب طلع : مازن انتا مستوعب الكلام اللي بتقولو
مازن : مابقول شي غلط
اروى خافت عليـه هرجت بهدوء : حبيبي ماما وبابا بالكتير شهر وراجعين
مازن : اخر همي اعرف متى راجعين انا بهرج انو لهم اكتر من شهر مسافرين ولا مره قد كلمتني امي
اروى : مشغوله بقولك
مازن : مؤتمراتها سارت اهم من عيالها انتي وسيدي مدري كيف تفكرووو
اروى : سلامتك انتا اللي كل يوم بتتصل عليها ولا بتسئل اصلا عن احد بالعيله
مازن : مو عشان مابسئل عنك سرت قاطع دحييين
ااروى رفعت يدها وهيا تعبانه من الكللام معاه : مازن اوسسس انا عارفتك اكتر من نفسي دحين حتقلب المووضوع كلو عليك وانتا اللي مظلوم
مازن دوبو بيــفتح فمــو الا دخــل ولد اروى تـآمر وهوا يجــري واخو زوج اروى يلحق وراااه
تااامر رااح جري لأموو وهوا يمشي بخطوات مهزوز وشويا ويطيــح
اروى ابتسمت على طوول قربت لطـرف الكرررسي وشالت تاامر عن الارض : ياااحياااتي على تمموورتي
اخو زوجــها : هههههههههههههههههه تراااه اخد جواالي _ وقف قبال اروى وهوا مو شايف مازن مد يدو باإتجاه تامر _ هاات الجوال
تامر عمرو سنتين ضم الجوال : ماابى
اخو زوجــها : هههههههههههههه بقووولك هاتووو
تامر حضن امو وخبــى الجوال
اخو زوجها مسك يد تاامر ويبى يسحب الجوال وتاامر يصـــرخ : ااااااااااااااااا
اروى : ههههههههههههههههه يااأخي سيبوو
تاامر ضغط اسبــكر
وصووت البنت المااايع كان بكل الغــرفه : اوووو حبيبي ماسارت انا خلاص حلبسسسس بردت
زوج اختــها وجههو راااح هوا اصلا خجووول حمر وخضر وصـفر وجههو
واروى مع الفجعه مافي اي ردة فعل منها
اما تااامر حط الجوال على اذنو ورافع حوآجبه يبى الحرمه تهرج تاااني
صوووت ضحكتــو ملللت المكاااااااان قال وهوا يتكي على كلامو ويتريق: الببببنت برددددت ياوضااح في احد في الصبااح يخلي وحده تفسسخ ارحمني ياشيخ
وضااح دار مفجووع : نزار !؟
مازن : لا مازن
اما اروى سحبت الجوال بعصبيــه من تامر ورمتو على الطاوله وقالت بهجووميه : كم مره اقولك ياوضااح تبعد اشيااائك عن ولدددي
وقفــت وخــرجت من الغرفه وهيا شايله تااامر
وضــآح ماقدر يداافع عن نفسسو جلس على الكــرسي : الله يقلعك ياإياااد
مازن : ههههههههههههههههههههه ايش المنحرفه دي اللي تكلمها بدا الوقت
وضااح : ماكنت بكلم احد دا صاحبي اعطى رقمي لوحده واتصلت ممدري ايش تبببى
مازن غمزلو : عليناااا
وضاح حط يده على عينو باإحراج ورفعها بعدين على شعرو : اختتتك دحين ايش حتقول عني
مازن : ياماا شافت ماعلييك
وضاح منحررررج :اروح اتأسفلها ؟
مازن : اقوولك طنشها مره معطيها اكبر من حجمها
وضاح قال باإستغراب: انتا عارف اروى زي امي هيا مربيتني
مازن بدون اهتمام : بكيفك
وضـآح كان بيوقف بس رجع جلس : دحين معصبه حترميني باأقرب شي جمبها اكلمها في الليل احسن
مازن ولا يعرف طباايع اختو : اووك _ وقف _انا مااشي
وضاح وقف واخد الجوال : على فين ؟
مازن : بروح افطر
وضاح : تجي معايا الشاليه
مازن : على فطور ؟
وضاح : اوك احلى فطور ياسيدي
مازن ابتسملو : اووكـ
وضااح ارسل رساله لإياااد " الفطور في الشاليــه تراااني حاااقد عليك يا ******* "
وضاح وقف مشـي مازن طالع فيــه : ايش بك !
وضـآح : شوف اروى في بطريقي
مازن طالع باإستحقار : مو من جدك
وضاح : انتا سمعت صوت البنت ولا تستهببببل والله ماقدر اطالع في عينها دحيين
مازن : وربي انك عبيــط _ خرج من الغرفه وبعدين على صوته _ امشي مافي احــد
وضــآح خـرج من الغــرفه وسيده خرج من البيـــت
منســدح على سريرهـ ودوبــه مفتح عيــنه فرك عييينه واتثاااوب رفع جسمــه من على اللسرير وجلس
قال بصوت كلو نوم : هوا انتا صحـيت
نادر ماناام عدل اصلا ابتسم لإياد : صباح الخيـر
اياد اتمطع : صبااح النوور
نادر ممد جسمو على الكنبـه وحطط اللحاف على رجلو الغرفه مره باردهـ
اياد بعد اللحاف عن جسمو قام من على السرير لبس التيشيرت اللي كان مرمي على السرير
واتــوجه للحمااام اتشطف واتوضــى وخرج صلـى
خلص صلاتــه
وطالع بنادر : مافطرت
نادر : لا
اياد اتوجه للكومدينه اخد ساعته لبســها : دحين حقولهم يعبو الفطور
اخد جواله وانتبه انو في مسج فتحها وضحك : ولا اقولك حنفطر في الشاليه
نادر مالو اي تعليق : اوكـ
اياد : بس حقولهم يسولنا شاهي نمخمخ وبعدين نروح
نادر : لا ماشرب شاهي
اياد بالغصيبه كل شي عندو : لا حتششرب _ فتح باب الغــرفه ونادى بكل صووتــه _ كااااترين كااااترين
كاااترين يااازفت
كاترين جاتو جري لما سمعت صوتو ومن حسن حطها انها كانت في الغرفه اللي جمبو : ايوا مستر
اياد ابتسملها بحقاره : اعمليلنا شااهي
كاترين بدون اي منااقشـــه راحت تسوي اللي قالتو
اما اياد دخل وجلس على سريرو : تبى تروح اليوم مكان معيـن ؟
نادر شال اللحاف من عليه وجنبة على الكنبه : مو عارف من فين ابدأ
اياد فاهم كل شي حكااه نادر عن اللي سار :شووف انتا اعطيني اسم ابوك واخوك وسيب الباقي عليا
نادر انحرج : لا بلاشي مابى اتعبك يكفي اللي بتسويه معايا
اياد : اسكت بللهي دحين انتا 11 سنه محببوس على بالك حتعرف فين تدور يابابا الشوارع اتغيرت حتضيع وتضيع وقتك وفي النهايه كمان ماحتلاقيــهم اما انا لو ارسلت احد يدورلك عليهم خلال اسبوع بالكتير حيجبلك كل شي عنهم
نادر عقد حواجبه : اسبوع كتير
اياد ضحك : دحين 11 سنه محبوس مو قادر تصبر على اسبوع
نادر : دحين انتا بتزلني على ال 11 سنه دي
اياد : مو المفروض تتعلم الصبـر
دق باب الغــرفه ونادر كان بيهـرج بس سكت
اياد : ادخل
فتحت الباب ودخــلت واستغربت لما شافت صاحبو هنـآ حاولت ماطالع فيـه : صباح الخير
اياد ابتسسملها : ياصبااح النور
رودينـآ رفعت شعرها بالشباصه لابســه جينز مخصـر وتيشيرت بنـي : فين الاوفرات اللي اخدتها من غرفتي
اياد اشر : مرميه وراا الطاوله
رودينا فرصعت عينها : ايش الهبل دا _ اتوجهت للطاوله وهيا تبربر بعصبيه _ تاني مره لو عاد طلبت شي مني ماحعطييك حاااجه اوووف بس
اياد : اقوول بلااشي فلسفه تراني حتى ماستخدمتها
رودينا مو قادره تشيلها لوحدها طالعت باإياد وحطت يدها على خصرها : ممكن ترجعها الغرفه
اياد ابتسلمها : في احلامك
رودينا عقدت حوآجبها : اياااد بلاااش استهببال تراني مو فايقتلك
اياد : اليوم حيجي عريس الغفله ايش لك بالاوفرات بتتمرقصي معاه من اول يوم ايش الحماس دا اللي قاتلك
رودينا مره اتنرفزت : مع نفسسك ماعاد ابى حـــآجه
خــرجت من الغــرفه ورزعت الباب وراهاا
اما اياااد ضحك عليـــها
نادر استغرب من تفتح عيــلتهم وهيا كيف تدخل كدا وهوا فيــه
عيلـتو كانت مره محاافظــه
اختو ماتخرج الا بعبـــآيـه ودي بجينز ضيــق وتيشيرت مبين تقاسيم جسمها
اياد طالع بنادر : شوف الدولاب عندك خد اللي تباه
بعــد نص سااعـــه خــرجو من البيــت بشياكة اياد المعتاده وببساطة ناادر الجذابه
مشغليــن اغنيه backstreet boy inconsolable
وصــلو للشاليه وقتها طفى السياره وانطفت الاغاني
اياد خـرج وقفــل الباب واتمطـــع : آآآآآآه يامحلا الجو
صبـــآح بس الشمس اشعتها هاديـــه وفي نسيم بارد بسيــط وامواااج البحـــر بحركــه مستمرهـ
ناادر ابتســم وهوا يطالع بالبحـــر قــرب لعند البحر
اياد سابــو ماكلموو ولا قلو حاجــه
بس دار جسمو وسندو على السياره وووجههو على الشاليــه
عكس نااادر يكــره البحــر
يكــره المســآبح
حتى صووت البحــر يكــرهه بس وقف احتراما بللي يمر فيــه نادر
حط سماعات الايبود في اذنــو وشغــل اغنيــه Mariah Carey - My All
نادر يطالع في البحـــر ويحس اشيااء كتير بتنفجــر جوآتـــه
بس كابتــهاا
مع البحــر اللي يحااول يطلــع مشااعر النااس
بس هوا كان يحااول يكبتــها
خانتوو دمــوعه
مسحــهاا بردة فعــل ســريعه
وهوا بيحااول من بعــد اليوم يقسي قلبــه
افتكــر امس كلام اياد
" ترى حتى اهلك مايفيدوك خدها مني عيش حياتك عشانك انتا بس اخصرك من اللي بيسير حولينك "
مايدري ليش اياد يهــرج كدا بس ماحب الكلام
الاهــل اساس الحيــآهـ
وعلى انه محد افتكره بالسجن بس لساته مصمم انه الحياه بدونهم ماتسوى
ماقدر يوقف اكتــر من كــدآ البحر قلب مواجعه اكتــر
دار جسمه واتــوجه لإيااد : ايااد
اياد مو سامع وداخل جو مع الاغنيه
نادر جا لعنده وسحب السماعه من ادنو : على فيـن دحين
اياد طالع فيه مفجوع اشر على الشاليه : هنا
نادر : طيب ايش مستني
اياد سحب السامعه التانيه ودخل الايبود في جيب الجينــز
دق الباب كدا مــره وبعدها فتــح مااازن وهوا معاه باريـو نزلها من فمو وطالع في اياد باإستغراااب
مو غــريب عليــه
اياد ضيـق على عينــه وبيحاااول يتذكـــر وكالعاده ذاكرتو ماتخونو : ولد عمي مجدي مو ؟
مازن : وانتا اخو رودينا ؟!
اياد ابتسملو : ايوا ياسيدي
مازن ابتسملو وسلم عليـــه : انتا فييين اختفيـــت سنين مانشووفك
اياد : درااسه
مازن : مره الدراسه مقطعتك
اياد : هههههههههههههه دا ناادر _ اياد اشر على مازن _ ودا يزن مدري نزار او مازن
نادر سلم عليه وهوا مو فاهم : اختار اللي يناسبني يعني
مازن : ههههههههههههههه لا انا مازن
نادر لساته مو فاهم
اياد : عندو اخوان توأم كلهم يشبهو بعض فما نفرق بينهم
نادر ابتسم : اه ماشالله
اياد : حتسيبنا واقفين عند الباب
مازن مابعد من الباب : دقيقه بس _ رفع الباريو وبيشــربو كلــو مره وحده
ونادر واياد يطالعو فيــه ويبو يعـرفو ليش موقفهم عند الباب
مازن خلص الباريوو رمى العلبه برا باب الشاليه : خلاص ادخلللو
اياد ضحك ودفاااه : يلععععن مخك ياااشيخ ماتبطل حركااتك الغبيه
مازن قفل الباب : ههههههههههههههههه لازم استغل اللحظه
اياد : يااشيخ و _وسسسكت لما وضاااح مسسسكوو ولصقو بالجدااار _
وضاااح بوعيـد: واخيرااا شووفتك
ناادر انفــجع من اندفااع وضاااح
اما اياااد فررط ضحك وهوا عارفه ايش بو وضاح : ماعجبتك البنت
وضاح : كم مررره اقوولك لاتعطي احد رقمي
مازن يبى يزييد الوضع : اياد انتا مسوي ففييه خير وهوا يمسكك بدي الطـريقه
اياد دف وضاح وعدل بلوزتو السماويه : انا ادرييي الممفروض تبووس رااسي
وضاااح نسي المضاربه وطالع باإياد ومازن : انتو كيف تعرفو بعـض
اياد : انتا اللي كيف تعرفو
وضاح : اختو زوجت اخويا
اياد : اماا
مازن :وانا واياد متربين مع بعض من واحنا صغار بس السيد له 7 سنوات مختفي
اياد : باخد استجمام
مازن : دوبك بتقول درااسه
اياد : اي دراسه ياعم انا ناسي الحروف
مازن ضحككك : يااشيخ انتا اللي حتفهمننني
اتــوجهه للصاله جلســو الا مازن اخد ريموت البلازماا وشغلو على طوول القناااه ونــآسه
راشد الماجد " انا ضـآيق "
وكالعاده رقــص لين ماوصل عند الكنبــه وجــلس
اياد : وااا فكرتني بنزار لين دحين يــرقص ؟
مازن : عندو معهد رقص ياسيدي انتا قدك ناايم
نادر باإستنكار قال : يـرقص !
اياد : يااخي تتنح لو تشوفو يــرقص
نادر بان على ملامحه انو مو قادر يستوعب ولد راقــص !
اياد : مو يرقصصص هز ههههههههههه هيب هووب كنا في المتوسط نبعد الطاولات كلها في الفصل ونشغل اغااني
ونزاار يرقصص
وضاح : هوا انتو درستو مع بعض ؟
اياد : ايوا لين المتوسط
نادر :فين يـرقص ؟
مازن : لما بدأ يـرقص ماكان في الخليج بدأ في امريكا مع اصحابه كانو يسو عـروض لين ماواحد شاف نزار وساعدو في الرقــص
نادر : اهااا
وضـآح وجه كلامو لنادر : تراهم عيله فنيه الا دا مازن وجوده زي عدمه كويس اصلا انو عايش
مازن : ههههههههههههههههههه عايش حيااتي بالطول والعرض ايش فهممك بس
اياد زي مازن : انا ادري وبعدين كويس بتدرس في جامعه ايش تبى اكتر من كدا
وضاح ضحك باإستحقار : هههههههههههههههااااي هدا مطروود من الجامعه كفشوووه مع الدكتوره حقتوو في الغرفه مخششوين
اياد :هههههههههههههههههههههههههههههههه كزاااب
نااادر انفجع : مو من جدك
مازن شتت نفسه ويقلب القنوات قال بصوت هادي : كزاب لاتصدقووه
وضاااح : ياااشيخ ولللي داا مو فااالح وربي الا في البناات
اياد مد يدو لمازن : لا كل مااالك بتعجبني
مازن ضحك وضرب يدو بيد اياد وغمزلو : والخافي اعظم
وضـآح وجه كلامو لنادر : تراهم طيبنه وحده لاتسمعلهم
نادر : شايف برضو
اياد : انا ماسويت شي لاتتبلى عليا
وضاح : ايوا انتا الملاك الطااهر تراك انتا والزباله واحد
اياد رماااه بالركااازهـ : خلي مكتبك يفيــدك
وضـآح : ايش رايــكم ناخدلنا يخت ونفطر على رواااق
اياد بردة فعـل سـريعه : لا بلاشي _ ادارك نفسـو _ قصدي هنا احسن
كلهم استغـربو من ردة فعلــو
وضـآح : اخر مره سويتلي نفس الحكاايه انتا ايش حكايتك
اياد سند جسمو على الكنبــه : هنا اروق
مازن : مافي اروق من البحـر
اياد : ماحروح معاكم اجل
وضاح : خلااص بلاشي تراني طفششان اليوم عششان كدا ابى في الليل اسوي شي من زمازن ماسويتو
اياد : زي؟
وضاح : دام ماتبى بحـر نروح البـر
مازن عقد حوآجبه : ايش نرووح نسسسوي هناااك
وضااح بحمااس : كل شي لنا سنين من البـر
نادر يبى يخــرج من الجو اللي هوا فيــه : انا معااك
وضـآح اتحمــس : هاا ناادر معايا
مازن : اوك بس بشـرط
وضاح : ايش ؟
مازن : اليوم الخرجه عليك وبكرا الخرجه عليا انا واياد - طالع في اياد وررفع حوآجبه بوعيـد -
اياد ضحك وفهمو وجااات في بالو رغــد على طوول : ماعليك بس زبط الوضع
وضـآح مافهمهم : اووكـ