الملاحظات
صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #11  




    مَا الذّي أفعله الآن ؟ أبكِي ؟ أم أضحَك ؟ أحزَن ؟ أو أفرَح ؟ بـ صِدق لَا أعلَم ،
    كَان ينبغِي عليكَ أن ترسم لِيَ الطّريق الذّي سـ أسِير بهِ بعدكَ ياأبــي ،


    ع ســـآعه 6 المغــــرب خلــصت عملـــهاا ماشيـــه ع رصـــيف وهيا تحسب دا الإســـبوع كم كســـبت
    افتكـــرت " الرقـــص " (( لا لا مره مايجي )) نفضت دي الفكره من راسها مع إنو حتستفييييد مبلغ مره تماااام بــــس ماحتقدر تبعد عن امهااا
    وماتتوقع امها تخليـــها تـــرقص

    دخـــلت الحـــارهـ وشافت سيارهــ كبيــره قدام البيــت والرجال بيخرجو اغراضهم الشبه قليله جدا وبيحطوها في السيـــآره بكل اهمال وعربجيه
    وامها واقفـــه عند باب البيت وبعض من اغراضها الي قدرت تشيلها مرميـــه حوليـــنها وتبـــكي وقبالها رجـــآل واقف يتامر علي العمال ويصرخ عليهم
    اتفـــجعت من الموقف وحآولت تستوعب ايش بيصير اتوجهت بسسرعه لأمـــها ووقفت قبال امها : ايشش صاير ايش في
    ام رنييم مسكت رنيييم وهيا تبـــكي : رنييم بيطردنا من بيتناااا خلاص
    رنيم اتوجهت وهيا مفجووعه للرجال ونفخت صدرها : هي انتـــآ أيش في ايــش بتسسسسووو
    الرجال رفعلها الورقه بعصــبيه : ابغاكـــــم تخرجو من البيت دحــين بسببكم راح عليا نوص التعويض كل البيوت فضيت والناس مشيو الا انتــو
    رنيم بصدمه : طيب انتــاا دوووبك بتقووول
    عصب عليها ورفع صوتــو : من اربعه شهور قايلكم من اربعه شهوووور لين جا الموعد وانتو جالسين انا ما اقدر غير اني اخرجكم غصب
    رنيم تطل في بدون تعليق ايش تقول ايش تحكــي مافي اي كلمه قادره تقووولهاا . فين حيروحوو باغراضهم القليله الي في السيارهــ
    الرجال لما شافها ساكته بعد عنها ورجع يصرخ عليهم : بسرررعه خرجو كل شي كل شي

    وآقـــفه مكـــــآنها ودمــوعهاا تنـــــزززل

    امــــــآ هوا كان يمـــشي ومبـــتســـم مشـــتريلهاا الورود إللي تعجبــــهاا عقد حوآجببببه لماا شااف رنيـــم واقفه وتبــكي وامها عند باب بيتهااا وبرضها تبكـــي
    والرجال داخلين وخارجيين من بيـــتهم رما الورود في الارض
    وراااح باإتجاااه رنيـــم : ايشش فييي _ يطالع في الرجال إللي بيرمو الاغراض في السيارهـ_ ااايشش ساااير هناا
    رنيـــم ولا هـــرجت بـــعدت عن هتااان وقـــربت من السياااره وهيا بتتفرج على اغراااضهم كيـــف بتترمي بكل إهمـــآل
    هتااان راح لأم رنيـــم : خاااله ايش بيسيـــر
    ام رنيــــم حاطه يدها على صدرها وقالت باإنهيااار : خرجووني من بيتي ياهتـــآآآن 25 سننننه وانا عايششه فييييه ودحيين ييو يهدووه بكل سهووله
    هتــآن انصصدم من كلامهاا طالع في رنيـــم إللي تبـــكي بدوون صـــوت قال وهوا زيهم مو عارف ايش يسوي : تعالو دحين عند امي
    ام رنيــــم تهرج بصووت عااالي : حسبييييه الله عليــــــكم حسبييييه الله عليـــكم زي ماضيعتوونااا
    هتااان يهديها مسك يدهاا: خاااله الله يخليكي امشي معايا عند امي كلامك دا ماحيسوي شي
    ام رنيــــم دفت يدوو وجلسست على عتبــه الباب : ماقدر ماقدر
    هتاان مو عارف يتعاامل معاهاا .متشتت بين الأم وبنتهاا والرجال إللي بيشيلو الأغراااض يبى يتفااهم معااهم اتوجه لرنيـــم : رنيييم روحي خدي امك ووديها عند امي بسسرعه
    رنييم بين دموعها : مااابى
    هتان حط يده على كتفــها وقال وهوا يشد على كلامه : رنيييم خدي امك من هنااا _ ماردت عليييـــه _ رنومتي حيياتي الله يخليكي ساعديني مو وقت البكا دحيين شوفي امك كيف حالتها
    رنيم رفعت يدهاا إللي ترجف ومسحت دموعها : طيب
    هتان حاسس إنو بيكلم نفســه : رنيييم روحي عند اميي
    رنيم اشرت براسها : خلاص طيب
    اتــوجهت لأمهاا وقومتـــها من على الأرض : قوومي يامااما
    امها قامـــت وهيا بتـــهرج مع نفســـها وبدوون عقــــل : بيتي رااح دحين فين حنروح يارنيـــم _ طالعت في رنيم _ رنيم ردي عليييا
    رنيم تمشي وهيا ساكتـــه وماسكه امها وبدون ماطالع فيـــهاا خرجت على الشارع العاام واتوجهت للحاره إللي قبال حـــــآرتــــهم


    امـــآ هتــــآن فـــهم الموضـــوع كــلو من صـــآحب البيـــت وعرف إنه هوا قلـــهم من فتــرهـ يخرجو من البيـــت بس هما ولا كأنهـــم راح لصااحب السيااارهـ وركـــب معااهـ
    ووصــفلو بيــتو بتحديد إللي يبـــعد عن بيت رنيـــم بشـــآرع وقفت السياره قبال بيـــتهم هتان نزل من السياره ونضضال كان بالحاره
    قرب من السياره : هتاان ايش دا
    هتاان معقد حوآجبه وهوا مهموم ومضايق من اللي سار : نزل بللهي الاغراض ودخلها البيــت
    نضال : اغراض مين دي
    هتاان زفر بضيق : بعدين افهمـــك _ دخل لــبيـــته الصــغير مكوون من غـــرفتيـــن _
    دخــل للغرفه إللي فيها ام رنيم وامــه ورنيــم واختـــه وقف عند الباب وهوا يشششووف حاله البكــآ إللي سايره في الغرفه
    ام رنيــم تبــــكي وتدعي ورنيـــم جالسه تجمبهاا وتمسح كل شوويا دمـــوعها قلبـــه يووجعه عليـــهاا نضال دخل وهوا شايل بعض الاغراض حطاها في السيب الصغير وهوا معقد حوآجبه
    همس لهتان : ايش ساااير فهمننني
    هتان : يااشيخ انطردو من بيتهم
    نضال فنجل عيـــنه : نعمم ؟


    وسسسط الــغرفه وهيا تضرب عل رجلها كل شووويا : فيييينك يامروووااان تشووف إيش سرلي انا وبنــتك فيييينك يااامرووان رووحت وسبتني انا وبنتتتك في دا العاااالم يااارب خدني معاااه
    ام هتـــآن متأثره قالت بعتب : ام رنيــم مايسير تقوولي كداا استغفري ربــــك دا ابتلاء من ربببي اصبري
    هتان : خاله اعتبري البيت بيتك
    ام هتان : زي ماقال هتـــآن البيــت بيتــك


    خـــرجت ام هتان من الغرفه وبنتـــها وســـآبت رنيــــم وامهاا لوحدهم في الـــغرفـــه
    رنيـــم ضامه رجلها لحد صدرها وحاطه راسها على ركبــتها رفعت راسها وهيا تسمع امها تهرج لنفسسسها لسسساتها ماسكتت قامت من مكاها وخرجت من الغرفه تصب لأمها موويه
    مرت من الغـــرفه إللي جالسين فيها العيله كلـــها مو قصدها إنها تســمعهم بس صوت نضال كاان عاالي : تبو تجلسسسوهم هنا وانا فييين انام ان شالله سار بيتنا ملجأ هيا غرفتييين ياادوب احنا جالسين فييهاا
    هتاان معصب : يااخي فتتترهـ صعبه تمر علييهم وانتا عارف ماااعندهم احد حرااام عليييك
    نضال اششر على ابوه إللي منسسدح : وانتا مسويلي روميو عشنك تحبها شوف ابووك له اسبوع مو قااادر يرووح عملللو شوف امك واختتك ملابسهم دي من متى عليييهم انتا ماتحسسس
    هتااان : هوا انا قلت دحيين حاااجه امممي قولي شي
    ام نضال : نضاال نخليهم اسبوع على الاقل لين مايشوفولهم مكـــآن
    نضال : وانتي على بالك عندهم فلوووس عششان يقدرو يدبرو مكان يسكنو فييه رنييم تبيع خضروات دي بلله كم تجيب في اليوم من بيع الخضروات ؟تستهبلو على مين انتتتو
    هتان : امي ايش اسبووع حرام عليييكم
    ام هتان : هتااان رنييم كبيره كييف حخليها تعيش بينكم إنتو الإتنين الناس إيش حيقولو علينا

    ماااسكه الكاااسه ودموعها تنـــزل ويدها تـــرجف والموويـــه تنكــب على يدها لما تسمعي مصيبتك بلسسسان غيـــرك تحسيـــ بالجـــرح والألم اكتـــر
    هيـــآ اصلا عااارفه إنو صعبـــه العيشه هنــــآ مسحت دموعـــها ودخللت عند امـــها من اول مادخلت بيت هتاان مافتحت فمها ولا هـــرجت
    جلست قبااال امهاا : ماما اشربي
    امها بعدت الكاااسه : مااابى ياابنتي
    رنيم بصوت مهزووز : عششاني ياماما الله يخليكي خدي
    امها اخدت الكاسه وشربت جغمتين وحطتها على الارض : حااسه نفسي في كااابوس وابى اقووم منـــو
    رنيم دخلت يدها في جيبها وخرجت منديـــل وطااح الكــرت على الأرض _ اعطت لأمها المنديل _ : خدددي
    امها خدت منها المندييل ومسحت دموعها : رنيييم فهميني فييين حنعيششش
    رنيم بعد الكلام إللي سمعتو ماتقدر تقولها حنسكن هنا جات عينها علـ بطااقه اللي في الارض اخــدتها وقالت بتردد : ماما تقدري تجلسي هنا بدوني
    امها : كيف ؟
    رنيــم حست إنو في اممل كدا هرجت بحمااس : شوفي عارفه الوقت غللط وعارفه الموضوع كلو ماحيركب براسك بس لو تعطيني مهله شهر نص حيكون لنا بيت خاص فينا وكل حاجه واحسن من البيت الأول كمان
    امها بخوف: من فلك دا كلو ؟
    رنيــم : انتي تثقي فيا مو ؟
    امها : اكييد
    رنيم مسحت دموع امها : طيب لاتبكي والله حيرجع كل شي زي اول واحسسن بس كل إللي اطلبو شهر ونص
    امها جا تفكيرها في اشيااء بعيده مره : يابنتي إلا الحرااام لا
    رنيم قاطعتها وباست يدها : ماما ماحاخد فلوس حرااام
    امها : اجل ؟
    رنيم عارفه لو قالت لأمها ممكن ماتأيدهاا : لاتفكري بالموضوع دحين لما اخلص منوو حقولك كل حاااجه
    امها خافت : رنيييم مااباكي تسوي شي بنفسسك
    رنيم : والله ياماما ماحيسير حاجه هوا حيكون شغل ليااا انا _ ابتسمتلها وهيا تريحها _ انا ولدك رنيـــم نسيتي ماينخااف عليا
    امها حطت يدها على خدهاا : انتي الشي إللي بقيلي سوي إللي تقدري علييه يابنتي مابى اعيش انا وانتي على رحمه احد
    رنيم رجعت تمسح دموعها : خلاص _ عارفه بيت هتان صغير كلها غرفتين غرفه امه وابوه وغرفه هتان ونضال واختــه _ انتي اجلسي هنا وانا في المكان إللي حشتغل فييه حيكون فيها غرف حجلس فيهاا وحتصل عليكي كل يووم
    امها : بس يارنيم
    رنيم قاطعتها ودموعها ماتباها تنزل اكتر :كلها شهر ونص لاتصعبيها عليييا اوك
    امها : طيب فهميني ايش الشغل دا إللي حيخلي لكي غرفه يابنتي
    رنيم ماعرففت ايش تقول عشان تريح بال امها :حشتغل في فندق بس لاتقولي لأحد اووكـ
    ماتتتدري ايش جااب دي الكلمه براااســــهاا بس دا إللي طلع معـــآها . تبى توفــر مكااان لأمها تعيـــش فيـــــه
    رنيم وقفت : انا حرووح اتصل علييهم عشان الشغل لايـــروح علييا
    امها : لاتتأخري
    رنيــم : ثواني وراجـــعه


    خــرجت من الحااره جري وفي يدها البـــطاااقه رااحت على الشااارع العـــــــآم واتوووجهت على كبينـــه الاتصااال الحمرا إللي بمنتـــصف الرصيـــف .
    دخــلت وسطـــها وقفـــلت الباب اخدت السماعه وحطتها على ادنها دخلت العمله وسط الجهاااز ماسكه البطاااقه ومو قادره تطالع فيـــهاا
    عيـــونهاا مغبـــشه من كتـــر الدموووع .يدها تـــرجف ومو قادره حتى تمسسسك البطاااقه دقـــت رقميــــن ومااااقدرت .
    جلسسست على الحديدهـ إللي موجوده بنفس الكبيـــنه علـ جااانب وفي يدها السمااااعه .وبـــكت بصوووتهاا .
    وســــط النـــــــآس والكل يمـــــــــر بس محد ساااااامــــــــع صوتــــــــهاا .
    بـــــــكت وهيا حاضنه السمااعه نزلت راســـها على ركبـــتها واستمــــرت بالبكـــآآآآ .
    واستـــمرت شهقاتها تطلــع ورا بعـــضهاا لدرجـــه تحــس انها مو قادددره تتنفــــس
    ليــــش الحيــــــــآهـ قدي كـــدآ قاسيـــــه
    شـــآفت الووويـــل في حيـــآتها بس دي لأول مره تقووولهاا ( ابا امــــــوووت )
    صــبرت كتيــــر وانظلـــمت اكتـــــر بس انها تشـــوف بيــــتها يــروح بدي السهوووله
    ماتقدر تستحــــمل . وقـــفت ومسسحت دمووعها بطـــرف كوم بلووزتهاادقت الرقـــم كدا مرهـ محد يـــرد عليـــهاا
    بــــس كانت مصــرهـ يــــرد عليـــهاا استمـــرت بدق لين ماارد عليـــهاا
    اتكلمت بصوت مهزووز : الو
    بدون اي مقدمات زي عادته وفي مكان مره ازعااج : مين معايا
    : انا رنيم
    استغرب من الصوووت ونسي اصلا رنيم دي: مين رنيم ؟
    : إللي تبا تعلمها الرقـــص
    : اهاا دقيقه بللهي
    _ خرج من الغرفــه إللي كان متوآجـــد فييها _ : ايوا معاكي
    رنيم : ابى اجي دحين واتفاهم معاك
    عقد حوآجببه بس كويس هوا في بيته والمكااان مره قريب وحتى ماياخد سيارهـ : امم ارسلك سيارتي ولا
    رنيم قاطعته وهيا تهرج بكل جديه : لا انا حجيك اوصفلي المكـــآن
    نـــزار وصـــفلهــــآ المكـــآن إللي كان مقــابل قصـــرهـ " في الواجهه إلي قبآلــــه ". وكآن زي الملــحق لأنو سيــدو ماسمحـــلو يســـوي غــــرفه رقــــص في البيت إللي هوا فيــــه فابنـــــى ملحــق وكآنت بداية تعليمـــه للطلاب في دا المكــــــــآن .لين ماطوور وابووهـ وامـــه ساعدوهـ وفتحـولو المعـــهد
    اما رنيــم خرجت من الكبيـــنه وهيا دحين فهمت ليش مايقدر يجي كل يووم المعـــهد لأنو بيـــتو جدن بعيـــد يادوب ياخد منها الطريق سااعه ونـــص .
    : رنييم فين رااايحه
    رفعت عينها مفجووعه : بسم الله
    معقــد حواجببه : امك دووبها قالتلي انك بتشتغلي
    : ايش تباني اسوي يعني ؟
    هتان : ارجعي البيت
    : بيتي اخدووه مننا
    هتان قرب منهاا : رنييم حياتي بيتي هوا بيتك
    رنيم : هتان لاتكزب على نفسسك بيتكم صغيره وانتو بلقوه عايشين فيييه فين حنام في نفس الغرفه إللي تنام انتا ونضال فيها ؟
    هتان : ماعليكي مني انا مستعد اخرج من البيت وانام في اي مكااان بس ماتتهجولي كدا
    رنيم ابتسمتلوو وهيا تخفي دموعها : ونضال ؟
    هتان : دحين انتي ارجعي معااااياا
    رنيم : هتااان لازم اشتغل عششان
    هتان قاطعها : رنيم انتي اجلسي في البيت وانا حشتغل
    رنيم : هتان لاتجنني لاتحسسني إنو انتا دحين مرره الفلوس مشعتره حولينك ترااك زيي ابوك له فتره مايروح عملو ونضال إللي بيصرف عليـــكم
    هتان : قلتيها نضال بيصرف على بيتنا وانا حشتغل واصرف عليكي
    رنيم : وجامعتــك
    هتان سكت للحظات وبعدها قال بثقه : حسيبها
    رنيم قالت بصوت عاالي ويرجف : هتااااااان بسس .ماباك تسيب شي عششاني ماباك تسوي اي حااجه عشششاني
    هتااان : رنيم انا احبك لو ماساعدتك مين حساعد
    رنيم لأول مره تقولو هيا بهدووء بدون مزحها المعتاد: وانا كمان احبــك بس لاتخليني احس نفسي تقيله عليــك كل إللي اباك منك إنو تخلي ماما عندكم فترهـ
    هتـــآن وعييينه في عينها قال بضــعف: وانتي ؟ فين حتروحي
    رنيم : حروح اشتغل وصحبتي ساكنه قريب من المكان حسكن عندها
    هتان : تكزبي على مين انتي من متى عندك صحبات ؟
    رنيم : لاتسوي انك عارف دحين كل شي عني
    هتان عارفـ انها كدابه : لا عارف _ يبى يمشيهاا _ طيب اوك وريني مكان شغلك
    رنيم ماعرفت ايش تقوله ومن حقو يسأل : هتان روح لماما
    هتان باإصرار : قولت وريني المكان إللي بتشتغلي فييه
    رنيم : مو دحين حروح
    هتان : فين اجل رايحه
    رنيم بكدب : عند سحر
    هتان : مو المفروض تجلسي مع امك وتهديها
    رنيم : في امك وبعدين انا كلمتها _ تعبت وحست بتوتر لايعرف ايش حتسوي هيا _ هتااان خلاص بلاش اسلوب التحقيق دا معايااا
    هتان رفع صوته عليها : انا خااايف عليكي من افكاارك الهببله وعارف إنو فيي شي سخيييييف بيدور في رااسك كدا ماااتبي تقوليلي
    رنييم طالعت في النااس إللي يمشوو وطالعو فيهم باإستغراب : هتان وطي صووتك
    هتان : لا ياااشيخه ومن متى انتي اصلا تهتمي بكلام ااااحددد رنيييم شوفي لو عرفت إنك مخبيه شي عليييا وربي إنو العشره إللي بيننا حبيعها ولا حهتم فيها
    رنيم : بتهددني انتا كدا ولا كيــف
    هتاان مره صنقر منهاا : روحي بللهي عند سحر
    مشــي واتــوجه للحارهـ لسسساتو كآن في ثوااني حيبيع مستقبله عششانها وهيا تقولو بطل إسلوب التحقيق لو ماخااف عليها واهتم فيييها حيهتم في ميـــن
    يكــرهـ بعض الأحيااان لما يشووفها تشتغـــل ولا تسســـوي اشيااء مو لـــهاا وقف عند بداايه الحاارهـ وهوا شايف بااقة الورد إللي اشترالها هيا مدعسسسسه
    يوميـــن عشششان يجمــع قيمـــة الورود البسيـــطه دي . شااتها برجـــله وكمــــل طريـــقه وهوا يبى يشووف نهايــــة رنيــــم

    قـــد ايششش سمع تهزيئ من امــــه على حبـــه لرنيــــم تبى تختــرله انثــى بشكلها وتصـــرفـــآتهاا
    كل ماشافووهـ بنات الحاارهـ قالو " كيف واحد زيو يحب وحده ولاديــه بدي الشكـــل من جد الحب اعمى " او " لازم الحلو ياااخد ويحب وحده مو حلوووهـ " إلخ
    بـــس
    مايدرو إنو دي الولاديــه إللي بيتريــقو عليـــهاا قلبـــه ملكها هيا وبـــس مهما سوت مهما بشــعت في نفسسسها يمووت فيـــهاا






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    انوار بيــضه صغــيرهـ علي الســقــف الخــشبي الراخــي مسلــطه علــى الكرات الملونـــه الي بتتحركـ بنعومه علي طاوله البلياردو الي ارضيتها خــضرا الوانها متناسقه بشكـل كبــير مع خشب الصنوبــر الي مركب علي الجدران بطريقه جـــذابــه يزن واسامه والين ونزارر ملتفين حــولين طاوله البياردوو وبيلعبو بكل صمــت .
    في الجـهـه التــانيه والي تدلي النجفــه الكرستاليه من سقــفهــا وتعطيها منظــر رايق وهادي شادن وردينا ومازن جالسين علـ كنب الجلــد البنيــه
    وفي اياديهم كــآساات كرستاليـــه وكل واحد بيـــشرب مشروبـــه الخــــــآص

    اغنيــــه مــآزن المفـضله I Like It لإنريكي فاتحيـــنهاا .
    مــآزن دار جســـموو للي بيــلعبو بليـــآردوو : نزاار بللهي رد على جوالك صنجتنا
    نزار : ياأخي رقـــم غــــريـــب
    مازن : إنو خايف دحيـــن ترد
    نزار رما عصاية البلياردو ليـــزن : حررررد _ اخد جواله ورد وبععدهاا خـــرج من الغرفـــه _
    امــآ يــزن نزل جســـمو وحط العصـــآيه علـ بليـــآردو وهوا مقــفل عيــن وفاتح التانيه ومركـــز جات اليـــن وهزت العصاايه رفع جسمه : وبعدين معاكي
    الين مو بالعنيه : سوري كمل
    اسامه : ايش فيكي بتلحقي ورا الادمي طول الوقت اجلسي _ اشر على شادن ورودينا ومازن _ معاهم
    يزن : لا خليها معانا ولا حتشوف الحرب العالميه الــخامسه
    اسامه : هههههههههههه دي جديدهـ
    يزن : وحصريا في بيتنا
    الين ضربت يزن بمزح على كتفو : بلا في شكلك مو إنتا اللي قلتلي خليكي معايا ولاتقربي من رودينا
    اسامه : ليش ايش سااير؟
    دوبـــو يزن بيـهــرج إلا سيـــدو دخــــل ويــزن عااارف ليش داااخـــل . مازن على طوول حس باأخوه طالع فيـــه
    ويزن حط يده على رقبـــته وخرج لساااته ويأشر لماازن إنو يعني سويلك هرررجه .
    سيدوو : يزززنن
    مــآزن جالس علـ كنبـــه حط يده على قلبــه بردة فعل سريــعه: آآآه
    شادن جالسه جمبو انفجعت : ايش بببك
    سيـــدوو انفــجع كماااان راح لمااازن : إيش فيييك يامااازن
    مازن حس نفسسو بيـــضحك نززل جسموو باإتجاااه رجــلوو وهوا حاطط يده على صدرهـ : قلبي يوووجعننني
    روديناا تطالع فييه بخوووف ومو عارفه تهـــرج .يزن اتــوجه لأخوووهـ وجلس جمبو وهوا حاطط يدو على ظهرو : اوديك المستشفى
    مازن منزل جسمو ومحد شايف وجههو همس ليزن : ايوا ولا لأ
    يزن سوا نفسسو بيطالع في وجه اخوه وقلو بهمممس:إيوا ابى اخررج من الغرفه
    مـــآزن :ايوا بللله
    سيـــدوو على ططول يدوو سارت ترجف : اتصل طيب على الإسعاف ولا حااجه
    يزن : لأا لا انا اوديييه
    اسامه باإرتبااك : طيب قومو حجي معااك
    نزار دخلل الغرفه وهوا يضـــحك من قلبببه على رساله جاتو في الجوال: بلله اسمعو دي النكته
    سيدهـ طالع فيــــه وشك هنا بالموضوع مو شك اتأكد إنو فيييه حااجه
    لأنو عارف إدا وااحد مـــرض بس فيــــهم الكل يتنـــكدو ولا يشـــوف الإبتسسسامه بوجههم . وكيف نزااار بيــضحك بكل صوتـــو ومازن بيحس باألم
    سيدهـ بجديه : ايش ساااير هنااا
    مازن رجع يجلللس ولا كأنه فييه شي وسند جسسسمه علـ كنبــه : ايش عرفني يزن قلي اموت
    يزن كششر : بلا هوا انتا عااارف حتى تموووت
    اما اليـــن واقفه عند البلياردو ولا جااات قالت بششك : بتمزحو ؟
    يزن : انتي خليكي مكااانك ولا تتعبي نفسسك تجي
    الين لما تخاف ماتتحرك من مكانها : تدرو انكم سخيفين
    شادن ضحكت بخووف : ههههههههههههههه بلا والله صدقت
    مازن اخد العصيــر : قلتلكم امثثل سيدي مارضالي
    سيدو بعصبيه : واحد يرقص والتاني شايلي عارضه بكل ثقه وانتا تبى تمثل لا والله رفعتو راسنا ياأولاد مجدي
    رودينا اختفت الإبتسامه من وجهها واسامه كشـــر وهوا مو فاهم شي
    اما يزن عارف إنو الهرجه علي ساار امــس : سيدو طاحت وانا شلتها وبعدين دي
    رودينا شافت الصور وكانت مو باينه فيها شعرها مغطي وجهها ومو كاتبين اسمها ولا حااجه : ايوا انا شوفت الخبــر العارضه ياسيدو تحزن وكمان نعرفهاا تسير صحبتي
    تبى تنقــذ نفســهاا يزن طالع فيها مغجوووع : صحبتك ؟
    رودينا ابتسمتـــلو بتوتـر : ايوا
    سيدو زاد عصبيـــه : لو صحبتك خلاص يجوز انو يشيلها يعني ماكنت تقدر تمسك يدها وتقومهاا
    نزار واقف عند الباب : ايش سااير ؟
    يزن عصب من كلام رودينااا خرجت نفسها من الهرجه وخلتوو هوا جزاتو دا عشان ساعدها : سيدو البنت ماكانت تقدر تقوم _ طالع في رودينا _ وحزنت عليها لأنو الناس بيصوروها
    رودينا نزلت نظرها لرجلها المجبـــسه مالها جرأه تطالع فيييه وبعدين دا حلها الوحيييد اما اليـــن انفجعت لما سمعت كلام رودينا قربت لحدهـــم
    وقالت بقهر وهيا تطالع في رودينا : سيدو البنت عندها القلب ودحيين هيا بالمستشفى مسكينه كانت تتنافض علـ، ممر وربي تحززن
    الــــجد سكــــــــــــــــت .
    اما الين زي عادتها تليين القلب وحتى لو كذب : اهل البنت جو يكلمو يزن ويشكروه وانتا هنا تهزأو سيدو لاتكون سطحي وتحكم على الظاهر دول اللي يصورو ويكتبو تعليقات سخيفه
    عشان يجذبو الناااس احنا مو لدي الدرجه سخيفين عشان نحكم على صور
    سيـــدو طالع في يزن وماعرف ايش يقـــولو قال بتردد : بعدين نتفاااهـــم
    خـــرج من الــغرفـــه ولما انقفل الباب يزن ضحــــــك : الله يصيب شيطانك من فيين انتي تألفي
    الين غمزتله : اعجبببك
    يزن اختفت ابتســـآمته لما طالع في رودينا إللي مره مو مهتــمه للموضـــوع ورجعت تهرج مع شااادن
    مازن : ايش سااير ؟
    يزن حكـــــــــــآهم بدوون مايقولهم هرجه انو رودينا إللي طـــآحــــت
    مــــــــرت ســـآعتين على جلســتهم ومــآكانو زي العاده الين ويزن ومازن على كنبـــه ونزار على كنبه منفــردهـ
    واسامه وشادن وروديــــنا علـى الكنبــه الطوويله
    اسامه ضيق على عينه وهوا يطالع في يزن والين : حاسس انو في شي
    نزار : حتى انا في احزاب في الغرفه ولا بيتهيألي
    مازن يمزح : انا مسسالم ولا احمل اي ضغائن
    يزن طالع في مازن : سكاتك من ذهب
    مازن : ههههههههههههههههه نزار داخل يضحك يعني سيدو عارف عارف
    يزن : كان لازم يعني تقولو يزن قلي
    مازن : مدري دا اول شي جا في بـــــآآلي
    يزن معصب بس بيتكلم بهدووء : كويس اصلا انك بتفكر
    اليــن : بليييز لاتبدأوهاا مو ناقصتكم
    نزار طالع في ســـآعته : اقول مره مع نفسسسكم انا عندي شغله دحيين _ وقف _ انبسسسطو _ وجه كلامو لأسامه _ كلها شهر ونصص واوريك كيف تتحداني
    اسامه : هههههههههههههههههه جايب وحده من معهدك ؟
    نزار : اييوا
    اسامه : هههههههههههههههههههههههههههه اجل الله يسهلللك
    نزار ابتسم بثقه : نششوف مين إللي حيضحك في النهايه
    اسامه : اوك ياسيد نزار
    نزار : يلا سلاام _ خرج من الغرفه _
    مازن :اسامه سمعت ابوك حيسوي مشروع جديد ايش هوا ؟
    اسامه بدون اي اهتمام : ولا ادري عنوو انا ف عالم وهوا بعالم يهبب زي مايبى
    يزن : مريح رااسك
    اسامه : هوا دا بلاش وجع الراس تكفيني الجامعه
    شادن معاها جوالها وبطالع فيي شاشه وبعااالم تــآني مازن اخد الركازه إللي جمبـــو ورماها في وجهها وهيا شهقت مع الفجعه
    والكل فــرط ضحـــك
    مازن : هههههههههههههه مايكفي رودينا ماندري اش فيها اليوم مكتومه وانتي كمان حتلحقيــها
    شادن ابتسمت وسكتت حاسه نفسسها مخنوقـــه من امـــــــــهاا
    الين عقدت حوآجبها : شادن ايش بـــك ؟
    شادن رجعت شعرها ورا ادنها بتوتر : ولاشي
    يزن جلس باإهتمام : لا في شــي
    شادن كانت ماتبى تقولهم عششان لاتشوه صورة امها اكتر من هيا مهي مشوه بس من جد قلبها يحرقهاا ومقهوره من اللي يسير قالت بتردد : اسامه مو ديك المره قلتلك اباك تضرب واحد وقلتلي طيب
    اسامه اتحمس دام الهرجه فيها ضرب : ولساتي عند كلمتي
    شادن : تعرفو كامل إللي معانا بالجــآمعه
    مازن : اللي ينط يجلس معانا كل مره
    الين : مو هوا نفسسو إللي صوتو حلو لما يغني
    شادن : اييوا هوا دا
    رودينا واخيرا نطقت : ايش بو ؟
    شادن بلعت ريقهاا وقالت بتوتــر : يحب ماما
    عـــم الهـــدوء في المكـــــــــــــــآن محد استوعب
    اسامه قال بشك : وامك مو معطيتو وجه ؟
    شادن بقهر : ماما كمااان تحبـــو
    وكـــــــــآنت دي الصـــدمـــه الأكبـــر
    مازن : دي امك كيف تفكــر ؟
    شادن : انا مابى اتفاهم مع ماما في دا الموضوع ابى اتفاهم مع كماال نفســـو
    اسامه : نضربلك هوا لو تبــي
    شادن : نفسي ينضرب بس ماما حتعرف بعدين وانا ماباها تعرف مدري مو عارفه كيف اتصــرف
    يزن : طيب قومي نروحــله ونهدده لو حتى باأي شي
    شادن : نروح دحيين
    مازن وقف بحمااس : اييوا دحيين
    اليين وقفت كماان وهيا متحمسسسه : نورطه باأي حــآجه يلا
    يزن : نروح بس نسيب الين هنــآ لأنو اخاف تتحول لقضيه قتل
    الين : هههههههههههه يززززن بلله اسكت
    اسامه وقف : يلا شاادن نروحلوو دحيين ونطلع عيــنوو
    شادن ابتسسسسمت وهيا مبسسوطه منـــهم : اووكـ
    رودينا كانت بتقوم إلا يزن : انتي خليكي هناا مانبى مكسوحين
    رودينا وقفت وقالت بعنااد : ومين قال اصلا إني حروح برجع بيتي
    يزن : تسوي خير
    روديــنا ماردت عليـــه : اشوفكم في الجـآمعه
    اسامه : ان شالله
    مازن : انتبهي على نفسسك
    رودينا ابتسمتلو : اووك اتوصو بكاامل مابى اشوفو يوم الأحد بالجامعه
    اسامه : ماعليكي ولو جاا حيجي عششان يسحب اوراقه من الجامعه
    شادن طيبه : هههههههههههه لا اساامــه حراام
    اسامه رفعلها حاجبه :لا مو حرام ولا حاااجه
    مازن متحمسس : ياااه من زمااان ماستفرد باأحد بللهي يلا نروحلوو
    خـــرجو مـــن القـــصر على سيــــآرة اســـآمه . وروديـــناا رآحـــت على بيـــتهاا .





    اتــــــوجهت لبيـــتها وهيـــآ تفكـــر بللي ســآر هنــآك ماحست إنها غلـــطت ومرهـ مع نفســـو يعني شــي طبيعي ماتقـــول إنها هيـــآ دام مو مكتــوب اسمها ووجهها مو بااين
    حـــتفــضح نفســــها مثلا ؟

    وهوا المفروووض يـــقدر دا الشــي بــس كالــعادهـ تفكيــــره مره مو زيــــهاا وعارفه إنو دحيـــن حيكرهها زياده طلعت الدرجـ في ربــــع ســـــــآعه
    وصلت ووقفت وهيا تاخد انفـــآسهاا : اووف بلاا
    مــو قادره ترووح لســآتها لغـــرفتـــها ابتسمت لما سمعـــت صوت المــوسيقي الهادئهـ الي خارجه مــن غرفه اخــوهـا بدون تررد اتوجهت لللباب دقت دقتين خــفيفه وفتحــتو .
    اياد منسدح علي الســرير الابــيض وساند راسوو علي قاعدهـ السريرر الي لونهــا اسود وعليــه بجــامه عوديــهـ محليــآ لون بشــرتـو فـــي يدهـ جواله كان بيرســل مســج لصاحبـه
    : يااامروق انتااا
    طالع فيــها وابتـــسم : اهليين
    دخللت الغرفـــه وجلست على الســرير : دوبك صاحي ؟
    ارسل المسج ورمى جواله جمبــه : إيييوا
    رودينا : ايش الموسيقى دي حبيتها
    اياد اتمطع بكسسسل : مدري بس احب اسمعها دايما
    رودينا : ايوا مره ترووق
    اياد انتبه للبســها : فين كنتي ؟
    رودينا : كالعاده مع القروب
    اياد : يوووووه لساتكم تتقابلو والله انكم قديمين
    رودينا : ههههههههههههههههه يعني لازم نجدد حتى الاصحاب ؟
    اياد : اييواا انا كل اسبوع متعرف على قروب جديد
    رودينا : انتا واااحد فاضي
    اياد عقد حوآجبه : وبعدين كيف تفرقو بين دول التوأم مهما جلست معاهم ماقدر افرق بينهم
    رودينا : هههههههههههه شوف يزن الشيييك يجزبك اكتر واحد في لبســـه وشياااكته اممم مازن اعرفو من بحة صوتو وغمازتو وبعدين دمو عسسل تلاقيه يمزح معاك على طوول
    اما نزار التقـــيل فيـــهم اعرفو من حوآجببه
    اياد : تعرفي ايش معنى اطلعي برا غرفتي ؟
    رودينا : هههههههههههههههههههههههه كنت بس بقولك الفرق
    اياد : انو يعني دحيين مهتم مره اعرف
    رودينا وقفـــت : بكييفك سلمت على ماما وبابا ؟
    اياد : امك ايوا ابوكي لا
    رودينا ماتناقشت في الموضوع : اوك انا رايحه انسدح شويتين
    اياد : ناديلي كاترينا معاكي
    رودينا : اوك

    بـــعد خمســـه دقـــآيق دقت باب الغــرفه ودخــلت بعد ماقلـــها : ادخـــلي
    ماسكه اياديها في بعضـــها ومبتســمه : اي خدمه مستر اياد
    : انتي كاترينا ؟
    الخدامه : yes mr
    اياد كان جالس في طــرف الســـريــر قام من مكــــآنه ومــر من جمبــها واتــعدااها انفــجعت بس ماتحركت من مكاانهاا قفل باب الغـــرفه بالمفتاااح وهيا هنا دارت عليــه
    قالت بتلكلك وهيا تعيد جملتها بس بخووف : اي خدمه مستر اياد
    اياد يقرب منها بخطوات ثقيــله : خدمه صغييييرهـ
    واقفــه مكــآنها ومـا اتحركت وقف قبالها بزببببط وحط يده على وسطها بعدت يده عنها وسارت تهرج وترجع على ورا وهوا يتقدملها ويسمعلها: مستر اياد ا
    انقطع صوتها لما حسست بسريـــر وراها قالت بخووف : مســتر ايااد انا عندي بزوره
    اياد ضحك : مو دا إللي محلي الوضع إنو عندك بزورهـ

    اتقدم خطوه وسار قبالها تماما جلست على السرير وهيا ترجــف وطالعـــت فيـــه بتــرجي : الله يخلييييك انا عندي عيييله الله يستتتر على اختتتك
    اياد ضحك بكل حقااره : ههههههههههههههههههه كل إللي حنســويه نلعب شوويا مع بعــض ولو عرفت إنو الموضووع خرج برااا دي الغــرفه عيلتك اعتبريها من بعد الييوم بح اووك
    نـــزلت دووعها مسكت يدوو وباستهاا : حسووويلك اي شي بس لاتلمسني بلييييز مستر اياااد
    اياد دف يدهاا : لاتعصبيني ترااني مروووق قلت نتسسلى شويتين هناا دا إللي اباه منك
    قالت وصوتها يرجف وهيا حتى ماطالع فيـــه : انا مااابى
    مد يدو ورفع ذقنهاا وهوا يتكلم بهدووء ونبره صوتــه تقشعر البدن : امي دوبها قالتلي كاترينا خدامتـــك الخاصه خلاص دا حيكون شغلك لازم تتعودي علييييا





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    أرقص ظلماً أرقص حلماً
    أرقص رفضاً يهتز كياني
    فالطير يرقص مذبوحاً من الألمِ


    دخـــل القـــآعـــه المخصصــه بالرقـــص فتــح الأنوار والتكيـــف وقلب بين سديهات الموسيقا وشغـل cd ووقفو بعدهاا
    استنــــآها ليــن ماجـــآت خـــرج من القاعه وهوا يشـــوفهاا خارجه من التـــآكسي
    بلبســـهاا المبهـــدل والكاااب الصوووف الشبابي مغطييه كل شعرها تحـــتوو كشر غصباا عنــــه وهوا متقزز (( العن ام الحــآجه ))
    قفلت باب السيـــآرهـ ورآحـــت باإتجاه نزار : اهللن
    رنيـــم : اهلييين
    اشرلها بيدو : نتـــفآهم جـــوآ
    دخــل وهيا دخـــلت وراااهـ كآنت هاديـــه مو زي عادتـــهاا دخلو القـــآعه المتـــوسطـــه الي كل جدرانها مرايــاتـ وارضيتهاا سراميكـ مائي بالون الازرق والمــوفــ والانوار الملــونــه في كل ركن من اركان القاعه معطيتها منظررر مبهج
    طلت في انعكاس صورتها وانــكــسفت تحــس شكلها غلطـ جنبــوو وهوا برغم من بساطه ملابــسو طالع جدا انيــق
    سحب احد البالونــات الملونه وجلسس عليـــهاا _ اشرلها على البلونه الي قدامو بس اخدت الكرسي الأزرق وجلسست قباله _ : شهر ونص
    رنيم عدلت الكاب: أحم اييوا بس زي ماتفقنا 10
    نزار : اوكـ لكن تمشي على الجدول معايا في الصباح 3 ساعات وبعدها انا عندي عمل فاحشوفك بعد العشا لين 11
    رنيم مفجوعه : مرتين في اليوم ؟!
    نزار : ايوا
    رنيم تشتغل في الصباح ماتقدر تجيــه : ماقدر اجي في الصبااح
    نزار : يعني تتوقعي 4 ساعات في الليل تكفي ؟
    رنيم بلا مبالاه: ايوا قدو شهر ونص ايش حتعلم انا كلها رقصص
    نزار باصرار : قلت صبااح وليل لو ماعجببك حشوف غييرك
    رنيم بردة فعل سريعه : لا خلاص زي ماتبى
    نزار : تبي تبدأي من اليوم ؟
    رنيم : وليش جايه
    نزار وقـــف وطالع فيـــهاا من شوزهاا للكاب إللي براسها : معليش بس اهتمي بشكلك الخارجي اكتر
    رنيم رفعت حاجبها : جايه ارقص مو اتشيكلك
    نزار : ودا من اساسيات الرقص عندي الشكل _حك حاجبه وهوا يطالع فيها _ اوك اوك اول شي شيلي الكاب إللي على شعرك
    رنيم شالت الكاب وشعرها الكثيـــف واللي لحد تحت كتفهاا انفتتتح
    نزار : اربطييه وارفعيه على فوق
    رنيم تبى تشوف نهايته : ماعندي شي اربطو فييه
    نزار طالع في يدهـ كآن لابـــس اسورهـ جلد عريــضه وتحتهاا مطـــآط خرج المطااط وجا حدها : خدي
    رنيم اخدتــو وربطت شعرهاا : اوك ؟
    نزار : فسخي الشووز
    رنيــم وقفـــت وفسخت شوزها ورمتو علـ ارض باإهمال : تباني افسخ شي تاني
    نزار اشرلها على الشوز : حطيه في مكــآن عـــدل
    رنيم شمقت واخدتو من الأرض وحطـــتو في ركنيه الغــرفه ورجعت قبــآله : في شي تاني
    نزار مو عاجبـــه شكلها كللو بس يبى يركز في الاهـــم :كدا يكفي لليــوم _ اخد جهاز التــحكم _ دحين حشغلك موسيقاا وارقصــي عليها
    رنيم عدلت وقفتهاا : اووكـ
    نزار ضغط على الريموت وسند جسمو على المراايــه إللي ورااهـ : يلا
    رنيم واقفه ضحكت : من جدك ؟
    نزار فاتحلها موسيقا هاديه قلها باأمر : ارقصييي
    رنيــم رقصها كلو بريك دانس هيب هوب مو كدا : ايش ارقص على دي
    نزار بانت جديتو دحييين : اسمعي وتـــرجمي بجسسمك
    رنيــم لساتها مو مستوعبه : ايش اتررجم
    نزار : حركي جسسسمك على الموسيقا
    رنيم : دا مو ستايلي في الرقــص
    نزار بعد عن المراايـــه :ايش قلتي اسسمك ؟
    رنييم انقهرت : رنييم
    نزار : اوكي ياارنيـــم وانا قلتلك حعلمك على اغلب الرقصات وانتي وافقتي وريني اللي عندك دحيين
    رنيــم باديتها عناد من البدايه : وانتا ايش قلتلي اسمك ؟
    نزار : استاز نزار
    رنيم : طيب يانزار حبدأ
    نزار قاطعها بحزم : قلت استاااز نزاار
    رنيم بعناد : طيب يانزااار خليني في اللي اعرفو اول
    نزار طفى الموسيقاا وطالع فييها بكل جديييييه وقال بصووت عاالي والمكاان فاااضي صدااه ساار في القاعه كللها : استااز نزار لو تبي تكملي معايا لو بتناديني نزار حاف اطلعي من المكان
    رنيــــم مره انكــسفت ماتعودت احد يهزأها وتسكتللللو نزلت عينها في الأرض وهيا بس تبى تمسسك نفسسها لاتتهجم علييه وتعطييه كككف يبرد قلببها
    اما نزااار عقد يده لتحـــت صدرهـ وهوا مستتـــني منها تقولو " استااذ " ولو ماقالتلو بكل سهوووله حيقولها تطلع برااا
    ماهمه ولو حتى كانت اخر انسسانه ممكن ترقصص لو ماحترمتوو ماحيفكر ولو ثانيه إنو يعلمهااا
    رنيـــم حطت في بالها ( امهاا ) حتسيب شويا عنادهاا وعصبيتها على جمب : اوك شغل الموسيقا
    نزار ساااكــــــت ولا شغلها كماان
    رنيم قررت انها ماتناديه بالأساس عششان لاتقولو استاااذ ماحبت دي الكلمـــه :خلاص حنادييك زي ماتبى خلينا نبدا
    نزار رفـــع حــآجبه وهوا يطالع فيــها بجديــه خافت من نظــرآتـــــه وعارفه إنو سااكت عشان مستنيها تقوول استــآذ
    قالت بدون ماتطالع فيــه : استاز نزار
    بس سمع الكلمه على طول ضــغط علـ ريموت واشتغلت الموسيــقا
    عناديــــه + جــــدي = ؟!!

    حــآولت ترقـــص بهدووء علـ موسيـــقا ونزاار ييطالع فيـــهاا ومكـــشر مو عاجبــــه إللي بيشوفو و قال بصوت عالي خلااها تنفجع وتوقف رقــص :stopppp
    وقفت وطالعت فييه مفجووعه : هاا
    قرب منـــها : انتي بتسمعي الموسيقا إللي بترقصي عليها ولا كيـــف
    رنيـــم : اجل قالولك ماااسمـــع ؟
    نزاار : بلااش الكلام الماسخ داا احترميني وانتي بتهرررجي
    رنيــم سكتت
    نزار : وبعديين شدي بطنكارفعي اكتافــك على فوووق اسمعي الموسيقى وحركي جسسمك كلللو
    رنيم : برقص شي طبيعي بحرك جسمي كللو
    نزار مره اتنرفز من تعليقاتها إللي مالها داعي وقف قبالها بتمام : لما اقولك ايش تسوي اسمعي وانكتمي
    رنيم رجعت خطوه على ورى : تراني مو شغاله عننندك عششان تكلمني بدا الإسلوب
    نزار : بكلمك بدا الإسلوب لأنو تستااهلي دا الشي انا هنا معلمــك استازك ماتفهمي ؟! لما اهرجك تردي عليا باإحتراااام ولا لاتردي من الاساس
    بعـــد عنها وهوا معقد حوآجبـــه ورجع شغل الموسيــــقااا وهيا رجعت ترقــص ودمووعها في عيــــنهاا

    بـــعد ســـآعــــــه من التـــدريــــــب .
    نزار : دوري في مكـــآنك وارفعي رجلك اليسار لحد ركبتك اليمين
    رنيــم وقفت وهيا تتنفس بصوت مسمووع : تعببببت
    نزار ماهتـــم : رنيييم ارجعي عيدي الحـــركــــه
    رنيــم وقفت باإعتدال رفعت خصلات شعرها إللي جات على وجهها (( الله يينتقم منننك )): اووكـ
    رقـــصت ورجعت رفــعت رجلــها اليســـآر وهيا تحآآول تدوور في نفـــس مكـــــــآنها
    نزاار يطالع فيـــهاا قال بتشجيـــع : اتوازني ايييوا لاتــوقفي لاتووقفي
    داارت تلاتـــه مرااات وهيا بمكـــــــآنها وبعدها وقفت ورمت نفسسها بالأرض . خلااااص مرررره تعبااانه وجسسمها كلو يوووجعــــــهاا
    نزااار قفل الموسيقا : كووويـــس بس طبعا اليوم ماسوينا شي
    رنيـــم طالعت فيـــه وهيا تتنفــس بصعووبه : دا كلو ماسوينا شي ؟
    نزار : انتي حاسه نفسك سويتي شي
    رنيـــم : ايييوا لييا سااعه برقـــص
    نزار : اها اجل ماشوفتي شي
    رنيـــم انســـدحت وغمضـــت عييينها وهيا تحاول تاخد انفاسها بشووويش : اببى موويييا _ فتحت عيينها شافت نزار واقف عند التلاجـــه _ هيي جبلي معاك مويه
    نزار اخد قارورهـ مويه من التلاجــه وراح باإتجاههاا قرب منــها وهيا منســدحــه مد يدو يعطيها القارورهـ جات بتاخدها إلا رفع يدوو : تاني مره لما تبي مويه قولي لو سمحت
    رنيــم ميته عطشش سلكتلو ومدت يدها مره تانيه : اوك اوك هااات دحين الموويـــه
    نزار طالعلها بنظره استحقار وفتح الموويه وشرب منــها ومشي : روحي بنفسسك جيبيلك ولاتنسى إنتي هناا طالبــه انا إللي اامرك تسسوي
    رنييم جلسست وطالعت فيـــه وهوا يمشي بكل ثـــقه (( مغرووور الله يصيبببك ))
    دار جسمــه باإتجاهها : انا حرجع البيــت وارتــآح وانتي اجلسي هنا سااعه ادربي وانتي خارجه قفلي الباب ورااكــي
    رنيــم : هوا انتا سويت شي عششان ترتــآح
    مو متــعود وحده من طلابـــه تتنـــآقــش معاه خلاص إللي يقولو يتنفــــذ بدون اي نقاااش قفل القاروره : ححاول اعطيـكي نصيحه عشان تقدري تكملي معايا لشهر ونص
    رنيم قربت رجلها لعند صدرها وهيا تطالع فييه وتبى تشووف نهاااية الأوامر اليييوم : ايوا ؟
    نزار : مابى اسمع صوتك كتير ولا اباكي تتناقشي معايا انا إللي احوب اشوفو جسمك كيف حيتحرك على الموسيقاا انتي هنا عششان دا الشي
    رنيــم وقفــت وتبى تحط حدود لأوامرهـ دي وزي عادتها استفزازيه بالكلام: معليش انا ماقدر احرك جسسمي بدون ماحرك كماان لساني شويتين لازم اعطي لكل شي حقوو
    نزار : على ماعتقد
    رنيم قاطعته : قلتلي اتكلم معاك باحترام ماختلفنا بس مو لدرجه إنك تباني اسكت وانكتم لمدهـ 4 ساعات ولا 3
    نزار حط قاروره الموويه على الكــرسي : انتي ماتعرفي كيف تكون صلة الطالب بمعلمه ولا كيف
    رنيم اتكلمت بصبيانه وهيا تحرك يدها: لا طبعا ماعرفها حمدالله مادرست ولا اعرف كيف اعامل المعلللم فاعششان كداا حعاملك زي ماتربيت علييه وححترمك لأنك اكبر مني دا إللي عندي
    نــزار هرج بهدوء بس بحزم: رنيـــم خلي شي في بالك الناس طبقات والطبقه إللي اتربيتي فيها مو نفس الطبقه إللي انا اتربيت فيها فلاتستخدمي معايا اسلوب التربيه إللي اتربيتها في الشوارع عشان لاتشوفي شي غــلط منني وانا ابى ابدأ معاكي عدل فكدا بقولك عامليني كامعــلم _ اعطاها نظرهـ جااادهـ جدآآآ وخلتها واقفه مكانها مصدومه ولأول مره ماتعرف ترد على احد وخـــرج من القـــآعه _
    رمششت عينها على قفـــله الباب مصـــدومه من كـــلامــــه اخـــدت الكــــــآب وهيييا معصبببه وحطتو على شعرررهاا
    راحت لجهه شووزهــآ ودخلت رجللها باإهمال ((اصلااا انا الهبببله إللي ساكتتلو من اوول و)) سكتت وهيا تفــكر بللي سااار قبــل كم ســـآعه
    حطــت يدها علـ جدااار وهيا تحسس صوت بكاا امهاا في رآســـهاا جلسسست في الارض وغمضت عيـــنهاا بكل قوووتهاا
    يااتخـــرج وتبرد قلببببها في ضربـــه وتطيـــر الفـــرصه دي من يـــدها
    ولا تســـكت وتقــــبل كلامـــه إللي بيجـــرحهاا وفي النـــهاايه حتلاقي إللي تباه وتسعد امــها
    (( انـــذل واســـكت ! ))
    اصــعب شي إنك تــرقصي وانتي نفســـك تبــكي في دي اللحـــظه
    اصــعب شي إنك تســـكتي لمـــآ احد يستصــغرك
    نــــزلت دمووعـــهاا بقهر على نفسسها وعلى حال الفقـــر اللي وصـــلت فيـــه
    كــآنــ برضو اول ماعندها فلووس بس على الأقل ترد علي يغـــلط عليــها
    بس دحـــين مجبــوره تسمـــع الشتيــمه و تسكت ودا إللي يحسسهاا إنها سارت ولا شــــــــي






    فـــي السيــــــــآرهـ اصووات ضحكـــــآتـــهم مـــآليــــــــه المكــــــــآآآن .الإنتـــــــقـــآم شي ممتـــــع بنســـبه لــــــهم جـــــزء من لعبـــتهـم المعتادهـ
    اليـــن : هههههههههههههههه تتوقعـــو يجي بعد إللي سرلو الجاامعه
    شادن : حكووني ايش ســويـــتو
    مازن : غبيه قلتلك تعاالي ماتبي
    يزن : لا احسسسن جلسسسستي ماكان له دااعي تجي
    شادن : طيب ايش ســـويــتوو
    مازن : هههههههه اساااامه ضربــوو ضررربـــه اليييمه
    شادن شهقت : قلتلكم لاتضربـــوه
    اسامه : ماكنا حنضربو بس هوا بيستعببط اقولو يبعد عن امممك مسويلي رومييو ومايبى
    اليين فاطسسسه ضحك : ههههههههههههههه حسيتو بيبكي
    يزن : بس قال حيبعد عن امك ودا اهم شي
    شادن : كيف اقنعتــوهـ
    مازن : كلمه مني وكلمه من يزن وضربه تنهي الموضوع من اسامه اقتنع الادمي
    شادن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اليـــن : هههههههههههههههههههههه آآه يااقلبي لو رودينا كانت فييه معانا كان انبسسسطت
    يزن : انتــي جيتي معانا بس عششان تتشمتي عل اادمي
    اسامه : اصصصلا حسيتتتو متنرفز من ضحكككه اليين
    الين : ههههههههههههههههههه مو عششان كداا انا واقفه طول الوقت ورا ييزن حسيتو حيعطيني كف في اي لحظه


    كـــل واااحد اتــــــــوجه للمكـــــــآن إللي مفـــروض يكوون متــوآجد فيــــه بدا الوقــــت .
    مـــــــآزن رآآح لأحـــــــــد الكبريــهات اتوجه زي عـــــــآدتـــه عـــلـ بـــــــــــــآآآر
    الي الكراسي الطويله مرصوصه قداموو بختلاف الونهــا وعليهاا جالسين البنات والشبابـ بيتمايلوو الي منتهي والي دوبو بادي
    جــلس وحط يدو علي الطاوله وضرب ضربتين خــفيفــه
    قرب منو الرجال الي لابس اسود في اسود وعلي بلزتو اسم الكباريهـ
    مازن ياشرر علي الرفوف الي مرصوصه فوقها انواع واشكال واحجام الشررابـ : زي دايمـآ
    الرجال فهم علي وهزز راســو بهدووء
    ثوانــي والمشروب الي يعشقو قدامــووو
    شــرب اول مره بتلذذ
    شــــرب تاني مره بتلذذ
    وشــــرب تالت مــرهـ بشويه تلذذ
    المره الرابعه وبدا يفــوتــ وقف ومشي بخطوات تقيلهـ وسااار يـــرقص وفــي يدهـ الكـــآس والبنات عن يمينوو وعن شمالوو

    فــي عيــــون تـــرااقبـــه من بعيـــد قلها بصوووت عالي : دا هوا مــآزن
    ابتســـمت بخبــث : ايش تبووني اسوي بزبط ؟
    جالســـه بين رجـــآليــــن
    إللي علـى يمينها قال : انصبي عليـــه
    اللي على يسارهاا : لاا لا ماااشي معااهـ في البداايه سوقي عليه البرائـــه خلييه يحبــــك ويعششقك
    ابتسمت بكل حقاارهـ : واللي اباه يوصلني ؟
    : انتي وشطارتك
    وقفت : انا رغـــــد حوريــــكم كيف شطـــآرتــي
    اعطاها الحبــوب : خدي دي حتنسيه إللي حيسير اليــوم .
    رغد اخدتـــها : منوم يعني ولا ايش تطللع
    : مو انتي قلتي انك ماتبي تسوي شي معااهـ
    رغد : ايوا ؟
    : وصليه لبيت واعطييه هيا حيناام على طول والييوم التاني سوي إللي قلتلك علييه
    رغــد : يعني بس منووم
    الولد بدون اي اهتمام : اي ثينك
    رغــد : لو سرلو شي انا ماالي
    الولد ضحك : روحي بسسس سوي شغللك

    لابـــسه فستــآن اسوود قصيــــر مرهـ ومخصــــر جدآ رآحـــت باإتجاااهه وفي بنت ماااسكـــه فيـــه وبيـــرقص معاااهاا
    قالت للبت :بعدددي
    البت ماسمعتها : هاا ؟
    رغد حست البت سكرااانه دفتها وجاات قبااال مـــآزن إللي ابتســملها بدون عقـــل ووضــحت غمـــآزتـــه على خـــدهـ
    ابتســمتــلو : هاي
    مـــآزن دوبو بيــفتح فمو يهــرج إلا دق جــواله .بعد من قداامـــها واتــوجه للبار وجلس على الكــرسي وهيا رااحت ورااهـ (( بلاا ))
    خــرج جووواله من جيبـــه شاف المتصل " سيدو " رد ورفعــه لأدنــه جااات وحده من ورااه وصدمــت بكرسيـــه إلا طااح الجوووال من يدهـ علـ ارض
    كآن بيقوم ياخده إلا هيا حطت يدها على كتفــه : انا اجبـــلك هووا
    نـــزلت بكـــل رشـــآقــه وهيا تعـــرض جسمممها قدااامـــه اخدت الجوال وبدال ماتعطيييه هوا فتحت بطاااريه الجووال ورميتهاا بعيييد
    ابتسمتللو بكل حقااارهـ وهيا تحاول تغرييييه بلمسسساتهاا وكلماتهاا : خلينا ننبسسسط
    مــآزن طالع في جوواله وبعدين طالع فيــها : ليش رميتيــه
    رغـــد (( دا همـــك )) حطت يدها على صدرهـ ورفعتها بنعوومــه على رقبــته ليين مامسكت ادنو : انا فيي ايش تبــى بجوووالــك
    مـــآزن ابتســـملهاا وقلها بااعجااب : سيدو حيطلعك من عيني والله
    رغد مافهمــتوو . مســـكــــت يدوو : انا راجعه بيتي _ شدت على يدو ومشيــت وهوا قااام معـــآهاا _

    خــرجو من الكــزينو وكــآن بيتــها قريـــب منـــــو دخلـــتو احد العمـــاير المشسبووهه في الدوور الواحد اكتر من شقتيـــن هوا بس يمشي معاها ومو بعقــلو فيين داخل

    فتحت باب شقتها إللي مره منكووبـــه ومشعترهـ الاشياااء كلها في المكــــــآن بس قفــلت الباب هوا قرب منـــها ولمســها بعدت عنــه : دقيقه حيياتي
    رااحت باإتجاااه المطبـــخ صبتلو عصيــر وحطت حبتين بالعصيـــر خرجتـــلو وهوا لسساته وواقف مكانه ويحاول يستتوعب المكـــآن إللي هـــوآ فيــــه
    نادتـــه بدلع : تعاال معااايا
    اتـــوجهت لغرفــه نومها وهواا ولا ثوواني سار وراها جلسسست على سريرهاا جاا قداامها مدتللو يدها : اششربو
    مـــآزن : ايش ابى بالعصيــر
    رغــد رمششت وقالت بدلع: دوبي مسويتو عششانك مايسر تخش بيتي بدون ماتشرب حاجه
    مازن عقد حوآجببببه وهوا مو مهتم يشرب ولا ماايشرب جااي عششان يستمتعع بس حيسوي زي ماااتبـــى اخد الكاااسسسه : ولا تزززعلي
    شربـــها كلها مره وحده وحسس بنهايه طعـــم غـــريب بس ماهتـــم في شي اهم يبى يســوي بدي اللحظـــه رغد قاامت : ثواني واجيـــك استناني هنااا
    خــرجت من الغـــرفه وهوا جلسس على السرير وخلاااص واصل حدوو منـــهاا : وبعديييين
    اما رغـــد جلست في الكنبه اللي بصــآله وهيا بطقطق بلبــآنه
    طالعت في الساعه إللي بيدهاا وهيا تستنى مفعوول الحبـــه
    مـــرت 3 دقـــآيق عليـــه بالغرفـــه فجأه اخد نفســـو بصووت مسمــوع وعقد حوآجبـــه رجـــع بعد ثوااني اخـــد نفسسســه بصووت مســموووع
    حـــط يدهـ على صدرهـ هوا حاسس بضيــقه مو طبيـــعه .حتـــى اياديــه بدأت تـــرجـــف غمض عييينه بقوه ورجع فتحها وشااف الغرفه مغبششه قداامه نزل يدهـ لجيبه وهوا يدوور جوووآلــه مالقاااه يبـــي ينــآدي على دي إللي كآآنت معااه مو قـــآدر رجــع انســــدح على الســـريـــر وغمـــض عيـــنه وبعد دقااايق معدودهـ ماحسس بنفسسسه
    اما هيـــآ دخلللت عليـــه الغرفه بعد ماكانت تراقبوو من عند الباب ومفجووعه من تأثير الحبــه (( دحيين رغد البريئــه تلعب دوورهاا ))

    دوبـــو كآآن طــآلع درج البيــــت إلا وقــف في نــص الدرجـــه لماا حس باإحســـآس غـــريب ضااايقـــهعقققد حوآجبــه و اتـــوجه لغرفه نزآر الللي كانت قريب منــه فتح الباب
    وكــــــــآن نزااار في ســــآبــــع نـــومـــه قفل باب غرفه نزاار واتــوجه لغرفه ماازن فتح الإضائه مالقاااهـ بالغرفــه
    خـــرج جواله واتـــصل عليـــه مقفــــل (( ايش فييه دااا الله يستتتر ))
    اتصصصل كداا مره وبرضو جوالـــه مقفــــل جللس علـ كرسي إللي جمب غرفــة مااازن وهوا كل شويا يعيد المحاوله

    بعد عشـــرهـ دقااايـــــق
    يحرك رجلـــه بتوتـــر وجواله بيدهـ مو حاسس بضيـــقه ولا بشي دحييين
    بس حاسس انو ماازن سوواا شي اهبـــل ولا سرلـــو حــآجه (( الله يصيب شيطااانك يااامااازن ))
    امااا نــــــــززار اقــل واااحد يحـــس فيـــهم. يزن ومـــآزن مره مرتبــطين باأشياااء كتيــــرهـ


    بــعد نــــص ســـــــــــــآعه وهوا على اعصااابـــه
    منسسسدح على ســـريـــرهـ ويتـــقلب ماجا في عيــنه النوووم من كتــر مايـــفكر رجع اخـــد جووواله واتصصصل عليـــه مره اخيـــره
    الجوال مقفــــل .
    مو من عوآيـــدهم ينـــآمو برآ البيـــت ودا إللي زادهـ قـــلق .

    اما شــــــآدن

    وقفـــت السيـــآرهـ وودعتـــهم وخــــرجت دخـــلت لفلــتها الهــــــآديـــه كالعادهـ مافيـــها اي حـــس مملــــه وكئيـــبــه
    اتــوجهت لغــرفه امهاا عشــآن تقولها انها جــآت البيـــت مالقتها في غــرفتـــهاا راحــت لــغرفه التــي في إللي امها مستنره فيييها اغلب وقتهاا

    ولقــتها علـ كنبـــه وممددهـ جسمها عليـــه لابســـه شوورتـ اسوود وبااادي اخضـــر وفاتحــــه صووت الاغاااني علـ عاالي وبتغننـــي مع هيفـــآ بصوتها اللي تدلعو بالقوهـ :
    مش قادرة استنى يوم كمان ارجع بقى متشوقة حبيبي حلم عمري لحظة لقى يا حارمني منك بقالي زمان
    بعد هـــرجة الســجن ماسارت تهرج كتير مع امها قالتلها : انا جيــت
    امها اول ماسمعت صوتها ونسيت بكل بساطه إللي سوتــو ببنتها قامت من علـ كنبــه ولبـــست شوزهاا واتوجهت بسسرعه لبنتها : شادن شادن دقييقه بااخد رايك
    شادن وقفت بتملل : في ايش ؟
    امها وققفت قبالها وتتكلم ونص الحروف تبلعهاا ممع الكلام :ابــى _ حطت يدها على جفن عينها _ اعمل بوتيكس ارفع جفن عيني شوويه واحسس خشمي كداا يبالو عملييه تجمييل ايش رايك ؟
    شادن تتأمل وجه امها إللي كلللو عمليااات راحت ملامح امــها سارت كأنها انسانه تانيه اتنهدت بضيــق : ماما انا ماسرت اعرفك
    امها مافهمتها : ليشش
    شادن : شوفي نفسسك بالمرااايه كيف سرررتي _ قالت وهيا تشد على كلامها بقهر_ سرت اقرف اطالع في وجهك
    خـــرجت من الغــرفه وهييييا معصبــــه من امــها كالعااادهـ تحسس انو هيا تربي امــها مو امهاا إللي تـــربيهاا
    تكرهـ وقت الجمعااات تجي امها معاهااا . تكره تخرج مع امهااا اي مكــــــــــآن دخلت غرفتـــهاا وقفلت البااب باأقوووى مـــــآعندهااا
    جـــلسسسست على سريرهاا ورفعت شعـــرها الاسسسود عن وجههـــآآ : ايش هاادي الحيااهـ
    خرجت جوالها واتصـــلت على ابــــوهاا تبى تقـــولو تعال خــدني عنـــدك ماتقدر تتستحمل امـــها اكتـــر من كــــــــــدآآآ .
    دقت كدا مره وبعدها ردت عليــها حرمـــه تضحــــك : ههههههههه الوووو
    شادن عقدت حوآجبها : مين معايا ؟
    البت تهـــرج بدوون عقــل : انتتتي ميييين _ بعدت الجوووال عنـــهاا _ سووسووو حيااتي انتا تخونني ؟
    سمعت صووت ابووها : هوا انا قدر اطالع في غيــــرك
    شادن على طوول قفــــلت عاارفه كيف ابوووهاا لايمكككن يبطل حركــآته دي . تجـــلس مع امــــهاا استـــر لهاا
    حتحـــآول ماتشووف تصــرفات امـــهاا وتعيـــش عشششان نفســـها
    تسسسوي امهاا إللي تباااه ماحتهتـــم بعـــــــد اليــــوووم قامــت من على السرير تبــى تغير ملابســها إلا دق جوالها برقـــم غريـــب
    ردت عليـــه : ايوا ؟
    صوت ولد: شادن ؟
    شادن : مين ؟
    : امممم _ بتردد _ لاتستغربي
    شادن اخلاقها مقفله بعد إلللي سار : قلت ميين ؟
    : انا مروان
    شادن باستغراب : مين مروان ؟
    مروان بتردد باين في صوته : معاكي في الجامعه
    شادن : ويعني ؟
    مروان اتحطم من ردهاا : اسف لأني اتصلت عليكي في دا الوقت بس من جــد انا _ سكت وبعدها بثواني قال _ انا
    شادن : انتا ايشش ؟
    مروان رماهاا : انا معجب فيكي
    شادن : هوا انا اعرفك ؟
    مروان باإعجاب واضح : يكفي إنو انا اعرفك
    شادن رجعت جلست على السرير : ماتزكر إنــو قد مر عليا دا الاسم
    مروان : صراحه ماقد جآتني الجرأه اكلمك في الجامعه
    شادن ابتسسمت رفعت رجلها وهيا تفسسخ الشووز : وليشش يعني ؟
    مروان : يعني انتي وقروبك احسسكم ماتحببو احد يهرج معاكم واللي يهرج معاكم تخلوه مضحكه
    شادن استغربت من تفكيره رمت شوزها بالارض : وي احنا مو كدا
    مروان : انا شايفكم كداا
    شادن ضحكت : لا مررا لا
    مروان ابتسسم لضحكتها : انا معجب فيكي ليا سنتيين واصحااابي من كتتتر ماحزنو علييا هما بنفسسهم دبرولي رقمك
    شادن مره انحرجت رفعت رجلها التانيه وهيا تفسسخ الششوز:ابى افهم كيف معجب فيا وانتا على قولك ماقد كلمتني
    مروان : لاتحكمي علييا يعني وتقولي اني اراقبك ولا حاجه بس يعني كل ماكنت اروح مكاان لاإرادييا انسي نفسي وانا اطالع في تصرفاتك لما تضحكي ولما تهرجي ولما تتنرفزي مو لازم اكلمك عشان اعجب فيكي _ ضحك على نفسسه وقال _ من كتر ماطالع فييكي سرت اعرف ايش تكرهي وايش تحبي
    شادن سكتت وهيا مستغربه ومنحرجه وكل شي تحسس فيـــه
    مروان بهدوء : شادن ؟
    شادن حست بنفسها حتى نسيت ماتفسخ الشوز: ايوا معاك
    مروان حس نفسسو داخل غلط ومتصل في وقت غلط ويمكن هيا مو مهتمه فييه اصلا وزي الاهبببل قال كل شي في وقت واحد:عارف إني ازعجتك مره اسف اصلا ماكان له داعي ابربر من اول و
    شادن قاطعته : لا ايشش بك بس مستغربه من كلامك يعني _ ضحكت بنعــومه _ مدري ايش اقولك
    مروان : ماباكي تقولي شي اهم حاجه عرفتي انو في واحد يفكر فيكي
    شادن ( يناااسسسو ) : اممم مايسير يوم الاحد اشوف دا إللي يقكر فييا
    مرووان مره انبسسط : اكيد قدنا في جامعه وحده
    شادن ابتسسمت وهيا كمان مبسسوطه مره اتحممست تشوفو : ايوا خلاص دام عندي رقمك حتصل عليك واحنا هنااك
    مروان : ترا لو ماتصلتي انا حتصل
    شادن : ههههههههههههه تمام
    مروان : يلا نامي كويس
    شادن خدودها محمــره من كلامــو بس كيف لو حتشوفو يوم الاحد: وانتا كمااان
    مروان (( لو قدرت )) : اوكـ _ سكت مايبى يقولها بااي _
    شادن بتردد قالت : باي
    مرووان كان يبى يتكلم معاها اكتتتتر : باي
    شادن قفــلت وهيا تطالع في الرقم وبعدها ضحكـــت : حبيتو خلااااص ههههههههههههههههه
    جلسسست تفـــكر بكـــلامه ابتسمــــــت (( وا ينااااسسسو سنتين والله كـــتير ))





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    فـــي السيـــآرهـ تضحـــك من قلبـــها : آآآآآآه مو قاااردهـ
    اسامه يطالع فييها وهوا مبتسسم ومو عارف ايش بها: ايش بك ياهبببلـــه
    اليـــن حاطه يدها على بطنـــها وعيونها مدمــعه من كتر الضـــحك :مدري هههههههههههههههههههه
    اسامه ضحك وهوا مو عارف ايش بـــهاا : هههههههه حتطوولي كدااا
    الين سندت جسمها على الكنبـــه لابســـه بلوزهـ نيلي ماسكه من عند الصدر ومن اسفل واسعــه وجيــنز وشوز نيلي : اتزكـــرت حركه مااازن اللي سواها
    اسامه ضحك : تدري انك تافهه
    الين : ههههههههههههههههههههههه طيب ليشش بتضضحك
    اسامه : بضحك على سخااافتـــك إللي يشوووفك يقول شااربـــه ولا حـــآجه
    الين مسحت دموعها : كليتي تووجعني والله من الضحك ليا 19 ساعه صاحيه
    اسامه : عششان كداا كم مره اقولك لاتجلسي معايا وانتي فاصله
    الين : هههههههههههههه سبحااان الله كل مره افصل اكون معاااك
    اسامه : ياشيخه العقل نعمممه
    اليـــن : اسامه حيااتي ابتسسسم اضحك حب الحياااه
    اسامه : ههههههههههههه ها بضحك لاتحسس
    الين قاطعته : لا يعني بتضحك عشان احنا بنضحك
    اسامه رفع حاجه وهوا مو فاهمها : طيب تبيني اضحك لوحدي يعني
    الين : لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك
    اسامه : الين شكلك بديتي تخرفي مــع النووم
    اليــن بجديييه: اسااامه انا دحين بصارحك
    اسامه :ههههههههههههههههههههه الين اهجدددي وربي كأنك شااربه شي
    الين :مع نفسسسسك دا جزاااتي بهرج معااك بصرااحه
    اسامه : ماباكي تهرجي بصرااحه عارف نفسي
    الين غمزتله : اوك يامان اللي مصبرني عليك عيونك الزرقا دي
    اسامه ضحك وقال بتريقه : ححاول اقوول للسواق يزيد السرعه
    الين : ههههههههههههههههههههههههه ياحيووان بمززح معاااك
    وقفـــت سيـــآرتـــه برا قصـــرهاا الين اخدت شنطتها : حنزل هنا خلاص
    اسامه استغرب : ليش محد فتح الباب
    اليــن : البواب له كم يوم مايجي الكلب دااا يباالي اكللم بابا
    اسامه ضحك : بشوويش عل رجال
    الين : له تلاته ايام مايجي تخيييل دحين اكلم ماما تقولي رجال كبير في سن
    اسامه : طيب جيبو بدالو
    الين : مدري عن بابا وايش يعني لو كبير بسسسن مو قدو بيااخد فلووس الله ينكببو تلاقييه شـفـلو عمل تاني ولا دول يالطيف إللي ماعندهم فلوس زي الكلاب يجرو وراا الشي الاحسسن
    اسامه انفجع منهاا قال بمزح : اليين اطلعي بسسرعه من سيارتي
    الين : هههههههههههههههههههه اتهورت بالكلام ؟
    اسامه : جدنن اتهورتي
    الين : ياقلبي على دادي هوا الوحيد إللي يفهمني
    اسامه : هههههههههه انا اخاف من سيره ابوكي ترا
    الين : ههههههههههههههههههه كلكم تخافو منو _ فتح السواق باب السياره _ حتى سواقك بيطردني
    اسامه : انا اشرتلو
    الين نزلت من السياره وهيا تضحك : انا اوريك ياأسااامه روح انخمد بسسس
    اسامه : لاتتصلي عليا رجاءاا وتـصحيني من نومي
    الين : هههههههههههههه ماحتصحى إلا على صوتي _ قفلت باب السيااارهـ بدون ماتسمع ردو _
    فتحــت بوابــة القصـــر ومشيـــت في الحديقـــه تجللس في الحديقــه اكتر من ماتجـــلس في بيـــتهاا
    حـــر ولا بــــرد تجلللس فيـــها




    وصـــلهم ورجـــــــع لبيـــتو وفي راســـه كلام اليــــن (( لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك ))
    دا وهوا يضـــحك معاااهم طوول الوقت بيقولو عنـــو مابيـــضحك ابتســــم وهوا دآخــل للبيـــت ينبـــسط دايما بالجلســه مع اليــن مايدري ليـــش يفكــر بكلامهاا دايـــمآآ اكتر من البقيـــه
    حتـــى لو تكره شي فيـــه ممكن يغيرهـ وياخد رايـــها بس بدون مابينــلها دا الشــي .
    مو عـــآرف هوا دا اللي بيــحس فيـــه مجررد تعــود على اليـــن لأنه بيجلس معاها اكتر من شادن ورودينــآ
    ولا " حـــب " على طوول نفــض دي الفكرهـ من راســـه ( حب ايش وخرابيط اييييه ))


    انقـــطع حبــــل افكــــاره لما سمممع صووت ميـــري معصبــه والتي في صوتو عااالي واحد بيربر ويهزأ. لأول مره في التــــآريخ ومن بعــــد خرروج امو من البيـــت
    يرجع ويسمع صووت في البيـــت
    وصوت التي في يكون عااالي .
    اتـــوجـــــه للغـــرفه وقف عند البـــــآب وميري وااقفــه جمب الكنبـــه ورامااا ممده جسمها عل كنبــه وفاتحـــه mbc .
    ميري تهرج وهيا خلاص تعبببببببببااانـــه من رامــآ :مسز راما بليز بليييز ارخي الصوووت
    رامــآ مطننشششششه اخدت الريموت وعلت زيياده
    ميري بقلة حييله : مسسسز راما طيب اطلعي لغرفتك واتفرجي ع تي في
    راما دارت عليــها وباين الطفش في وجهها : طفشششت من غرفففتتتي لياا يوم كامل جالسسه فيها كأني بمعسككر اووووف
    ميري : طيب اطلعي غيري بجامتك
    راما : مااابى _ رجعت تطالع في التي في _
    ميري ولا تيأس : مسز راما ممكن لو إجا مستر سامح يعصب من الصوت العالي دا
    راما : عمي انا اتفااهم معاااه
    ميري : بس
    راما قاطعتها وهيا خلااص مخنووقه من الاواامر الزايده واللي مالها داعي بالمـــرهـ : ميري لو سمحتتي سيبيني في حالي حسستني إنك ضررتي
    جاها صــوتـــوو من وراهاا خلاها تنفــجع وتجلس عدل علـ كنبـــه : ويعني لو ضرتك حتكون واقفه مسلا كدا طول اليوم فوق راسك
    راما وجهها صفر وخضر وزرق عدلت طرحتها البيج بتوتر: دا بس تشبيـــه
    اســـآمه دخل الغــرفه ووجه كلامـــه لميــري : خليها على راحــتها
    ميري سارت انسانه تانيه من يوم ماشافت اسامه : حاضر مستر اسامه
    اسامه : خلاص روحي شوفي شغلــك
    ميري بكل طـــآعه خـــرجت من الغرفه وعيين راما وراها : بلاااا لياا ساعه اقولها تطلع مو راضيه
    اسامــــه جلس على الكنبــه إللي قبالها : اتكلمي معاها باأدب وهيا تسويلك إللي تبيه
    راما انفجعت رفعت حاجبها : ليش شايفني وقــحه ولا كيف
    اسامه بكل بروود يهــرج : ماقلت عنك وقحــه يعني شوفتك دوبي كيف بتكلمييهاا
    رامـــآ ماتبى تتجادل معااه اصلا جلوسو معاها بنفسس الغرفه موتــرها طنشــت وطالعت في التي في مع إنو لو غيــرو كان شردحتــلو
    اسامه اليوم بذات مرووق كدا بياخد ويعطي معاها بالكلام : فين حتدرسي
    راما اخدت الريموت وهيا تقلب بدون عقــل تفكيرها منحصــر علــيه من اول نظره اعجبت فيه : عمو قال بنفس جامعتك
    اسامه ماستوعب : ها ؟
    راما : ايش فيي ؟
    اسامه : في نفففس جامعتي !!!
    راما على نياتها تهرج : ايوا ان شالله من اليوم الاحد ابداا
    اسامه سكت وهوا مصدووم عارف انو ابووه وراه شي من هرجه راما لايمكن يعاملها بكل دي الطيبه بـــس كـــداا
    دق جوآلــه ورد وهوا لســآته بيفكــر بكلام رامــا (( معقوله ابويا بيستغل اخوه كماان في حاجه ))
    : اساااامه
    اسامه : ايييواا
    شادن : آآآآآآه ياااقلبي
    اسامه ضحك من الآه حقتهاا : ياابتي ايشش بك ايش الاه دييي
    راما عينها ع تي في بسسس ادنها معــآآهـ لازم اللقافـــه
    شادن لسساتها دايبه : ابى الاحد يجي بسسرعه
    اسامه طبعو من يوم مايسمع صوت احد من قروبو يبتســـم هما اكتر نااسس لهم معزه خاصه في قلبــه: ليش ايش وراكي ؟
    راما استرقت النــظر وهيا لأول مره تشوفو مبتســـم صح كلهاا 6 مرات جلست معاه بس عرفة إنو شخضيتو جديـــه
    وماشافت إبتسسسامه على وجهو إلا دوبــه (( تكون حبيبتو دي ))
    شادن بتريقه : مستحيه اقولك
    اسامه : لو يطلع شي تافه
    شادن قاطعته بحمااس : تااافه في عيينك اقوولك في واحد دوبو متصصصل عليــآ
    اسامه : اوك ؟
    شادن : من الجامعه
    اسامه : ايوا ؟
    شادن : اسمو مروان
    اسامه : ويعني النهايه هاتي الهرجه ياأومي
    شادن : ههههههههههههههههههه مو بقولك مستحيه اقولك
    اسامه : تستحي مني ؟ لا دي جديده ترا
    شادن : ايش بك مو رجاال يعني شي طبيعي استحي
    اسامه بجديه : شااادن الهرجه لو سمحتي
    شادن : بلاا انتا واسلووبك دااا دا جزاتي لأني بقوولك
    اسامه : طيب قوليلي ايش هيييا لكي ساعه بتبربري
    راما ( يالطييييييييييف ))
    شادن : طيب بقولك بس اصبر عليييا ولا اقوول ماحقووولك خلي اسلوبك دا ينفعك
    اسامه ضحك وراما ابتسسمت على طوول (( اللله يستتتتر عليا بسسس ))
    اسامه باإسلوب هادئ ورايق : بمزح معاكي شيدو يلا قوليلي ايش ساار
    شادن بدلع : مااابى كرهتك اصلا مو منك من اللي اتصل عليك
    اسامه : ههههههههههه ياااسااتر عليكي لما تتكرني بلله قووليلي ايش ساااير
    شادن : بس لاتقول ليــزن
    اسامه : ليش ؟
    شادن : حيسويلي فيها واخاف يشررد الولللد
    اسامه : هههههههههههههههههه يعني مروان دا معجب ولا
    شادن بخجل :امم ايييوا
    اسامه : وانتي ؟
    شادن : حبيت كلاموو بس لسه بدري يعني حشوفو يوم الاحد
    اسامه : يناااااسوو على الي كبرت
    شادن : سوسو قلتلك استحححي
    اسامه : هههههههههههه اقولك ولي ياشيخه حسبت عندك هرجه
    شادن انفجعت من تغير مزاجوو بس متعوده علييه : اصلا كنت عارفه دا نهاية ردك
    اسامه : كوويس
    شادن : مع نفسسك اي هيت يو اصلاا بس قلت يمكن تتحمسلي كدا
    اسامه بجديييه بس مابيقصد كلامه : هيت يو مور ياسكر
    شادن برضو متعوده على دا الرد : ماحقوولك شي تااني مررره
    اسامه بعدم اهتمام خلاص اهم شي فهم الهرجه وايش سايرلها : ومين قال اصلا ابى اسمع شي منك
    شادن اتنرفزت مرره : باااااااي ياأسااامه _ قفلت في وجهه _
    اسامه رسم ابتسسسامه على وجهو بعد مابعد الجوال عن ادنــو يحب يستفــز البنــآآآت اما راما مفجوووعـــــــه
    تحــــــآول تستــوعب المكـــألمه اللي سااارت بينها وبين نفسسسسها
    حاولت تحلل .(( رد عليها هوا هادي بعدين اسلوبو انقلـــب وكلمها بجفاااصه وبعدهاا دلعهاا وبعدين يقولها هيت مور وقفل من غير مايقولها باي لا دا مو طبيعي ! ))
    (( انا اتنرفزت كيف البنت إللي بيكـــلمها )) عقلها مو معاهــــآ تقلب في القنووات وفي النهايه وقفت على قنااة عينها ع شاشه بس عقلها بيحلل ويفصل إللي سار دوبو
    اسامه بيطالع في الشاشه : عاجببك يعني دا ؟ كدا تبي ترفعي الصوت علـ اخر ؟
    راما طالعت فييه وبعدها طالعت بتي فييي ولما شافت المنظر " اتنين نيكد وفي وضع جدااا حقيـــر "
    قلبـــت القناااه وهيييييااا مفجووعه وهرجت بتكلك : والله مانتبــهت
    اما هواا باإمكانه يعدل الوضع بدال مايكسفها كداا بس قاام من مكاانه : لو تبي تتفرجي اشياء زي كداا اتوقع عندك تي في بغرفتتـــك
    استـــفزززها زي ماايحـــب يســـوي وخـــــــــــــــرج بـــكل برود من الغـــرفه وهوا عااادي مو مهتـــم متعود يمشي مع البنات بدا الإسلــــــوووب .
    امــآ هيا رمشششت بعينها ورى بعـــض من الصدمـــه مو مصـــدقه اللي سمعتـــــــــــو : ايش الوقااحه دي ؟
    وجههـــآ حمــر مع الخجـــل (( الكلللب الحيوووان الحقييير داااااااا )) سبتـــو لييين ماقااالت بــــــس
    قفـــلت التي في بكبـــرهـ كرهتـــو ماتبى خلاص تتفــــرج حـــــــــــــــآآآجــــــــــه خرجت من الغـــرفه ولقتــو لسساتو عند اول درجــه حتى مشيتو مستفزززهـ
    بكل برووووووود يمشي طلعت اول درجه وصوووت شوزهــآ مع العصبيـــه مسمـــوع وقف في مكـــآنه وهيا اتعدتـــه
    يطالع فيييها وهيـــآ تمشــــــي عقد حوآجبـــه (( ايش بها دي كدا بتطلع ! ))
    اتـــوجهت لغرفـــتها وحطت حرتـــها في البــــــــــــآب .جلسست على سريرهـــآ ورجلها تحركها بعصـــبيه ومولعه من جوآتــها
    ايـــــــــــش الوقااااااااااااحـــــــــــــــــــــه دي إللي فيــــــه .


    امــــــآ هوا ابـــرد من الثــــلج نفســــو .كمل طريقـــه ورآآح لغـــرفته بكـــل هدوووء استحمـــــــى ونــــــــــآم







    بعـــد عدة اسبــــآبيــــع وهيا ممرمطـــه بالمستـــشفـــى وبعد عمليـــتــهاا منســـدحه على الســـريـــر الابيـــض وعينها ملفوووفـــه بالشـــآش
    كلها ربـــع ســــــآعـــه وحيجوو يفتــحووولها هيــــــــــآ
    مو عـــــآرفــه توصف احســـآسها
    مبسسوطه .؟
    متشوووقه تستكشــف الـــعاااالم ؟
    بعد و21 سنه حتشششوف كل اللي حوليها !
    متحمســــه تشووف ابـــوها اختها اخوهااا ؟
    اشياااء كتيـــر تـــدور في رآآآســــهاا ابتـــسمت وهيا لوحدها بالغـــرفــــه واخيـــرا حتسير تخرج من البيـــت زي هدى

    كـــل شي حبيــتـغير دحيــــن حياتها حتسيـــر شي تاااني . حيااه جديدهـ مو عـــآرفـــه ايش حتـــوآجــــه مو كلـــهم زيـــهاا بتفكيـــر طفولي محدوود
    جالســـه في غرفـــتهاا سنيــــــن خرجاتها تعــــــــد . ماتختـــلط مع نااس كتيـــر عشان مرت ابوها ماتحب احـــــد يتريق عليهاا
    افتــــكرت حيـــآتها كيـــف كــــــــــآنت اووول

    عـــــآدت ذآكـــرتها لقبـــل شهـــر بتمـــــــــــآم .
    كـــآنت تمشي في البيـــت بخطى ثقيـــله حطــت يدها اليسار عل جداار ويدها اليمين قبآلهاا تخااف تطيييح من الفوووضى إللي دايما بالبيت
    مـــحد يراااعي ظروفـــــهااا .


    سمعـــت اصــوآتهم بصـــآلوون بيـــضحكوو ابتســـمت ومشيـــت ليـــن ماوصلـــت لعنــــدهم وفجأهـ اختفت اصواتهم هيا استغربت بس ماختفت ابتسامتها البسيطه إللي على وجهها : اهلين
    جالسيــن في الصـــآلون هدى وامـــها وجـــآرتــهم الجديدهـ
    جارتهم وهيا تطالع في اثيــــر وحزنــآنـــه عليها بس نظراتها ماخلت من الإعجااااب بشكـــلهاا الجذآب : اهلا
    ام هدى بان في وجهها التـــوتر : اثير ايش جاابـــك
    اثيـــر خارجه من غرفتـــهاا وبدون اي ميك ابب وشعرهاا مفتـــوووح كآن شكلها مره بسيـــط زي شخصيتهاا : بجلس شويا معااكم _ دخلت وهيا تدور على الكنبــه واول ماحسسبها جلست عليها على طوول _
    جارتهم حاولت تخفي نظرات الشفقه : ماشالله مين دي ؟
    هدى تكره اثيرر لأنو ابوها يعاملها احسسن منهاا : اختيي
    جارتهم باستغراب : مو قلتي انو عندك بنت وحده
    ام هدى وهيا مو طاااايقـــه اثيـــر وتحس بالإحراج لما حد يشوفها : لا مو بنتي دي بنت زوجي
    اثير حزت الكلمــه في نفســــهاا هيا تعتبرها امـــهاا بس ماعلقت واكتفت بالسكوت ماسارت تهرج بس تحب تسمـــع تباهم يهرجو وهيا تسمعــلهم
    ام هدى : المهم ايوا وولدك الدكتور حسن متزوج ؟
    جآرتهم وعينها على اثيـــر :لا ايش اسمك يابنتي
    ام هدى قربت من هدى إللي جالسه جمبها وهمستلها : مو متزوج تقوولك
    هدى : ماما شوفيها كيف بطالع في اثيـــر
    هدى وام هدى يفـــسرو نظرااات الحريم دايما لأثيـــر انو اعجـــآب وممكن يخطبوها لواحد من اولادهاا كدا تفكيرهم محصور بدا الموضوع. مايدروو إنو دي نظرااات شفقـــه
    يطالعو فييها عشان يبوو يشووفووهاا كيــــف هيا متعاامله مع دا الشــــي

    اثيــر : اثيــر
    الحرمه ابتسمت بحزن والللم على حالهاا : عاشت الاسامي يابنتي
    اثيــر ابتسمتلها وماردت عليها اصلا ماتعرف ايش ترد لما احد يقولها كدااا
    ام هدى بهمس : خرجيهاا دي الزفت من هنـــآ
    هدى قـــآمــت وقالت بصوت نااعــم: اثير تعالي معايا
    اثير وهيا تطالع في مكآآن مصدر الصووت : فيين ؟
    هدى جات لحدها ومسكت يدها : تعاالي معايا
    اثيــر وقفت بكــل طاعـــه وخـــرجت مع هـــدى : ايش فيي ؟
    هدى مـــاسكه يد اثير وساكتــــه اتوجهت لغرفه اثيـــر ودخلتها : اجلسي هنااا
    اثير عقدت حوآجبها : لييش ؟
    هدى : بس ماما دايما تقولك لاتخرجي برااا غرفتك
    اثيــر : بس ابى اجللس معاهاا
    هدى : ياهبله ماما خايفه عليكي منهااا
    اثير ببرائه : طيب ماسوتلي شـــي بس بتهرج عادي معايا
    هدى ماعرفت ايش تقولها سكتت ثواني وبعدها قالت بدون تفــكير : هيا اصلا كانت تضحك عليكي انتي مو شايفتهاا كيف بتضضضحككك حرقتلي قلبي ياأثييير انتي مو شااايفه شي عشان كدا تحسبي الكل طيب معاااكي _ باامر _ خليكي هنـــآ ولا تخرجـــي _ قفلــــت الباب وخرجت _
    اما اثيـــر لساتها واقفه مصدومه من الكـــلام
    ماتدري ايش تســـوي تبكي على نفســـهاا
    ولا تضحك على غبــآئهاا
    كانت بدير وتمشي إلا كالعااادهـ طااااحت علــ ارض . ماقااامـــــــت من الارض حاااسه نفسسها ولاشـــي
    نزلـــــت دمووووعـــــــهاا . نزلت راسها وحطتــو علـ ارضضض وبكيــــتت على نفســـهاا
    على الحــآل اللي هيــــآ فيــــه 21 سنــــــــــه ليـــن متــــى ماتقدر تقوول انها متعوودهـ .(( ماااحخرج بعد كداا من الغرفففه ))
    عندها تجللس في الغرفففه ولا تسسسمع انو في احد يتشمت عليـــهاااا .

    قطـــع حبـــل تفكـــيرهاا اصوات اللي دخلو الغرفه ميــزت صووت ابووها من ضمنـــهم
    رفعت راسها من علـ مخده وجلسست وهيا راسمـــه إبتسسسامه على وجههـــآ وقلبهااا يدق بسسسررررعـــــه
    الممرضـــه قفلت لمبــه الغرفه وخلت اضائــه خافته عشان عيونهاا . ابوهاا واقف ورا الدكتوور وفمــو بس اللي يتحرك بدون صووت بيدعي من كل قلبـه لبنتـــه
    الدكتور وقف عند السرير واتكلم بكل هدووء : كيفك اليوم يااثير ؟
    اثير والابتسسامه ماختفت من وجهها : الحمدالله
    الدكتـــور بمزح : مستعده تشووفينا ولا ماتبي
    اثير انفجعت : لا وي كيف ماببى
    الدكتور ضحك وقرب من سريرها اكتر: بسم الله
    حسست قلبهاا حيووقف بلعت ريقها وقالت بخووف : بسسسم الله
    ابووها يده ساارت ترجـــف رفعها لعند فمه وهوا يتمتم بالأدعيــــه اللي حافظهاااا
    الدكتـــور رفع يده وهوا يفتــح الشــــآش اللي على عيـــنهاا .نزل الشاش : اثير افتحـــي عيـــنك
    مغمضـــه عيـــنهاا خاايفه تفتــحها حتـــــا .لسسساتها شايفه السوووااااد فتحت عييينها بكل هدوووء وتوتتتتر .




    نهاية البارت وبكرا برضو في بارت . =)






    رد مع اقتباس  

  5. #15  



    اهليـــن .

    دا البـــآرت يبــآلو روآآق . لأنـــه كلـــو هـــرج عن الجـــآمــعه
    عــرفتو الشخصيــآت
    وحتتعرفو عليـــها هنــآ اكتـــر



    اسيبكم مع البارت .


    البارت التــآلت 3>

    هي وردة مع الايام نبتت لها اشواكا تؤذي كل من يعترض طريقها ورحيقا منعشا مكوناته الخبث والحقد لكل شخص تحاول ان تتملكه

    فهي كل ليله تتانق وترتدي ماهو جديد وكاشف ومبهر بعين كل مخمور لتخفي مخالبها وانيابها.

    تظل يقظه كالذئب الذي يصرخ استعدادا لاصطياد الفريسه المعنيه الذي يظل متهيأ للحظة الضعف كل ماتفعله هو تحدد الضحيه وتوجه اسهم الصيد نحوه ليس بالجسد بل بالروح ويصدف احيانا الشرف.

    تستدرجه بكلام معسول وتصرفات فاحشه واسلوب راق.
    وماتخفيه داخلها ثوره بركانيه لن تخمد الا حين يصبح الضحيه تحت مخالب لذتها.


    فــــي الصبـــآح وفي احد الشقق الرخيـــصه

    قامــت من على الكنبـــه اللي كسرتلها ظهرهاا طالعت في المكان الفوضوي إللي حولينها وبعدها اتثااوبت متقرفه من عيشتـــهاا
    افتـــكرتـــو فتحت عينها على وسعهااا وقامت من مكــآنهاا واتووجهت بسرعه لغرفة نومها شافته لسساته نــــآيم زفرت باإرتياااح (( كوويس ماقام قبـــلي ))
    دخلت غرفـــتهاا وقربـــت من سريـــرهاا كاان مترمي على الســرير بكل إرهاق اتأملت وجههوو حوآجبـــه المرســـومه رموشــه الكثيـــفه
    خشـــمو شفايـــفه شعره الكستناائي (( ولا اميـــر )) عجبــها جماله وبنفس الوقـــت يخووووف من شكله حسست انو من طبقه مو هيـــنه
    نزلت عينها على جيبـــه واغراااهااا مـــره قربت من السرير وبكل تردد دخلللت يدهاا في جيبـــه ولا اتحــــرك
    خـــــرجت المحفظه بكل هدووء وهيا متعوده على دي الحـــركاات بعدت عن السرير وهيا مستغربه منـــو ومن نومتـــو دي .
    فتحت المحفظظه وابتسسمت بكل خبــــث خـــرجت كل الفلــــوس وحطتها في البـــراا رجعت محفظته لجيبـــه
    راحت غيرت ملابســها لبست بجامه لونها اصفر فاتح لمت شعرها على وراا مسحت مكيـــآجها اللي كان مبين اكتر قذراتها وحطت النظاره الطبيه على وجهها
    اتغيــــرت مرررهـ سارت كلمه بريئـــه تنطبــــق عليـــــهااا

    استنت ساعه ساعتين تلاتــــه وهوا ولا كأأنــــه (( ماسااارت نووومــــه )) . قامت من على الكنبـــه واتوجهت مره تــآنيه على الــغرفه
    وقفت عند البــاب (( اوووف متى حيـــقوم )) استنت خمســه دقاايق ووقتهاا حرك جسمـــه قلبها قبضهاا على طوول حست انو حيقـــوم من نـــومه
    خـــرجت من الغـــرفه على طوول

    امــــآآآ هووواا فتـــح عيــنه ورجــع غمضها لما حـــس بصدااع مو طبيـــعي ماســـتوعب حتى المكـــآن إنو غريـــب علييييه
    رفـع يده لعند جبيــنه وشد يده قال بصوتو المبحوح : اااه يااراااسي
    نزل يده وفتح عيــــنه طالع بسقف إللي مصفـــر بعضـــه وعقد حوآجبه دار وجهه يمين واستغرب اكتتتر رفع جسسسمه من على الســــرير وجلـــس وهوا يطالع حوليـــنه
    مو عارف هوا فيـــن
    ولا عاارف ايش جـــآبه
    شد على عيـــنه وهوا حاسس راســـه بينفـــجر من كتـــر مو مصـــدع اتجااهل الصداااع اللي حاسس فيـــه يبى يعرف هواا فيــــن قااام من مكـــآنه
    خرج من الغرفه وشـــآفهاا جالســـه على الكنبـــه عقـــد حواجبـــه اكتـــر واكتـــر اما هيـــآ وقفـــت واصطنعت التوتر والخوووف مشبكه اصابيعها ببعض : انتا صحيــت
    مازن طالع حوليـــنه :مين انتي ?
    رغــد : ماتزكر امس ايش سار ؟
    مازن مو مستوعب اي حااجه : ايششش سار ؟
    رغــد سوت نفسها متفاجئه : الولدين اللي جوو اتهجمو عليك ؟
    مازن عقد حوآجبه : ها ؟
    رغــد : امس اخر الليل مو اتهجمو عيك ولدين ويبو فلووس و
    سمع دا الكـــلام وبعدهاا ماستووعـــب اي شـــي من كلآمـــهاا يحس كل شي دخل في بعضـــه شااايف بسس فمها يتحــــرك
    اتقدم بخطوات ثقيله اتجاهها وهيا بعدت مفجوعه رماا نفسسه على الكنبـــه إللي كانت ورااهـا طالعت فيييه وقلبها يدق بسسسرعه ماتدري ايش بو وماتدري هيا ايش بها كماان متوتره : ايش ببببك
    نزل يده على جيبه وهوا يدور جوواله يبى يزن ولا نزااار يجوووهـ مو مهتم هوا فيين ولا ايش جاابه هنا ولا مين البنت دي كل اللي همه انو اخوانوو يكونو جمبـــه دحييين هما اكييد إللي حاااسين فيــــه
    خرج يده من جــيبه وزففففر بضيـــــق طالع فيــهاا : هاتي جوالك
    رغد : طيب _اتوجهت باإتجاه الطاوله واخدت جوالها الصيني واعطتــو هواا _ خد
    مدت يدها واخد الجوال منهاا . ضغط 5 اراقام ورجع قفل اتلخبط برقم ورجع ضغط الارقام مره تانيه
    واتــصل .


    فـــي مكااان تـــآني وفي احد القصور منسدح على سريـــره ماناام إلا نص ساااعه من كتر القلق
    الجوال في يده وكل مره بيعيد الاتصااال والجوال لساته مقفــــل .رفع جسمه من على السرير وزفر بضيــق
    حاسس نفســـه مخنووووق انفتح باب الغـــرفه ودخل نزاار : صحيت ؟
    يزن : هوا انا نمت عشان اصحى
    نزار حاسس انو ساير شي : ايش سايرلك ؟
    يزن رمى جواله باهمال على السرير : مو انا اخوك مازن من امس ما رجع البيت
    نزار قفل الباب وقدم لعند السرير : اتصل عليه
    يزن : ايش بي يعني ماتصلت عليــه من امس مقفــل
    نزار قلق بس حب يطمن يزن : تلاقييه سكر وخرج على بيت احد من البنات ولا الشباب اللي معاه
    يزن : لااا ساير ششي معاااهـ انا متأكد
    انفتح باب الغرفه للمره التانيه ودخل سيدهم واستغرب من تجمع نزار ويزن في دا الوقــت : صباح الخيـر !
    يزن ونزار : صبااح النور
    سيدهم : كويس صاحين ايش عندكم ؟
    يزن : ولاشي
    سيدهم : اهاا حروح اصحي مازن
    نزار بردة فعل سريـعه : لا خلاص لاتصحيه دحين نازليين نفطر
    سيدهم : خمسه دقايق وتكونو تحت _ خرج من الغرفه والخادمه ماشيه وراهـ _
    يزن : دا لو ماشاف مازن دحين حيقوم القيامه
    نزار بدون اهتمام : ماعليك في سيدك دحيين اعرف اخوك داا فين مختفيي قووم اللبس عشان نفطر ونخررج
    يزن بعد اللحاف وهوا مضااايق يكره دا الشعور اللي يحس فييه إنو يكون مترابط مع اخوانه بالمشاااعر
    يشيـــل هم بذات مازن اكتـــر من مايشيل همـــه اماا نزاار مايحس فيـــه كتيـــر زي مااازن ودا اللي مريحــه
    خرج نزار من الغــرفه وهوا عارف دحيـــن سبب نومــه الللي كان كللو كواابيـــس ولا ارتاااح في نوومه

    نزل لغرفه الطعااام ويزن دخل بعده بدقايق معدودهـ محد مد يده للأكل
    سيدهم : ممازن مو كأنو اتأخر
    نزار يبى تصريفه : مازن مو في البيت
    سيدهم عقد حوآجبه : ليشش ؟
    نزاار طالع في يززن ويزن كممل عنــه بتخريـــف : اسامه امس تعب ودحين هوا بالمستشفى ومازن معاه
    سيدهم : وي سلااامات ايش فيي
    يزن : مدري فجأه تعب كدااا
    الجد : طيب نفطر ونروح نشوفو
    نزار برده فعل سريعه : لا خررج
    بنفسس الوقت يزن قال : لاا بيخرج
    سيدهم طالع فيهم وعيونو تتنقل بينهم : خرج ولا بيخرج ؟
    يزن يصرف نفسسه : انا كلمتوو قبل ساعتين وقلي بيخرج
    نزار : وانا كلمتو قبل نص سااعه وقلي خاارج
    سيدهم مشي علييه الموضوع وماركز في وجيههم اللي كانت موتـــرهـ
    دق جووال يززن برقـــم غريــب رد على طوول : الوو
    اول ماسمع صوت مازن قام من على الكرسي وخرج من غرفه الطعااام
    يزن : مااازن فيينك
    مازن : مدرييي تعاال خدددني
    يزن من يوم ماسمع صوت اخووه صار قلبه يدق بسرعه بخووف : طيب قوولي فيينك وانا اجييك
    مازن طالع في البنت إللي واقفه : فين بيتك ؟
    البت وصفت البيت ومازن مافهم ولاشي منـــها
    يزن اتربــش : اعطيني البت ديي وهيا توووصفلي
    يزن كلم البـــنت ووصفتــلو المكــآن وعلى طوول خرج لسيارته قبل لايقــفل
    سئلها وبان في صووته الاهتمام : مازن تعبان ؟
    البنت طالعت في مازن اللي ساند جسمه على الكنبـــه ومغمــض عينــه قالت بهدوء : لا بس قلي راسه مصدع
    يزن : اهاا طيب ثواني واكون عنـدك
    قفـــل

    اما هيــآ دخلت غرفتــها وكانت مره خاايفه اتصلت علي تتعامل معاه واعطاها الحبــوب ورد عليها وهوا متحممس
    : هاا ايش سويتي
    قالت بهممس : ايش هدي الحبوب ؟
    الولد باإستغراب : اي حبووب ؟
    رغـد : اللي اعطيتني هيا وقلتلي اعطيها لمازن
    الولد : قلتلك حينسيه اللي سرلــه
    رغد : واعراضها ؟
    الولد ضحك بحقاره : شكلو مصدع الاخ
    رغد بخوف : مررره خايفه يسرلو حاجه
    الولد : لا لا ماحيسرلوو شي هوا دوبو صاحي ؟
    رغد : ايوا
    الولد : اوك كلها ساعتين او تلاته وحيفك انتي رووقي وسوقي البرائه دحيــن
    رغد ارتـآحت : كوويس طيب يلا بروحلو باي
    الولد : سلام
    رغــد قفــلت وارتـآحت خرجت من الغرفـــه ومازن على وضــعه وقفت في مكانها وهيا تطالع فيه تباه يهرج
    عشان تعيش اللحظه (( اوووف مكتووم ايش اسووي معااهـ _ جات في بالها فكره لاإراديا ابتسمت بخبث _ انا اورييك ))
    طالعت فييه بكل براائــه مصطنــعه وممزوجه بخووف : لو سمحت انا خايفه احد يشووفك وانتا خارج هنا يعني مطول ولا كيف
    مازن فتح عيــنه وطالع فيــها : مستني اخويا يجي
    رغد اتوقعتو يسالها اي شي بس ردو ماعجبها (( حرمي كل شي )) : اوك بس امس لو ماشوفتك بديك الحاله ماكان دخلتك بيتي كدا انا مره خاايفه احد يشووفك اصلا مدري كيف اتجرأت ودخلتك هناا
    مازن عقد حوآجبـــه : ايت حاله ؟
    رغد : كنت سكران واتنين اخدو فلوسك واغرااضك وجالس عند العماره
    مازن مو متذكر اي حاجه (( ايش دي بتخرف )) مالو نفسس يتنااقش سلكلها الموضوع : اها طيب
    رغــد مره اتنرفزت بس سكتت تباااه يقوول شي يتلحلح وهوا ولا كأنه في مكـــآنه . بعد عشره دقايــق
    اتصـــل عليها رقم غريب ردت : ايوا
    : انا عند العمااره
    رغد بعدت الجوال عن اذنها وقالت لمازن : اللي اتصلت عليه جاا
    مازن مااصدق قام من مكــآنه : فين باب البيت داا
    رغد قفلت من يزن واتوجهت لباب الشقه وهيا تستنى كلمه عدله من ماازن بسس ماازن خرج من البيــت بدون حتى كلمه " شكرا "
    مازن نزل من الدرج مفجوووع مو معقوول مو متذكر حتى انو دخل العماااره اول ماخرج لقى يززن واقف قبااله
    يزن طالع في اخووه اللي شكلو مره مبهــدل : مازن ايش بك
    مازن اتوجه بدون اي نقااش للسياره فتح الباب ودخــل يزن رااح ورااه ودخل السياره : ايش ساايرلك
    مازن : مدددري عندك بنادول ولا اي شي
    يزن : هنا لاا طبعاا
    ماززن : طيب رجعني البيت بسرعه
    يزن حرك الللسياره وهوا مو فاهم شي : طيب فهمني ايش جابك هناا
    مازن داا اللي يموت ويعرفه : مو عاارف
    يزن : انتا قلت لأسامه تبى تروح
    مازن قاطعه : متى قلتلو ؟
    يزن : لما كنا بسياره
    مازن مره متنح : اي سياره ؟
    يزن عقد حواجبه وهوا يطالع في مازن باإستغراب : في سياره اسامه _ قال بشك _ كان القروب كلو في الا نزار ورودينا
    مازن سكت للحظات وبعدها قال : متى دا ؟
    يزن ضحك وهوا مفجوع : من جدك انتا ؟
    مازن : ايش بببك وربي مو متزكر متى داا
    يزن : اممسسس ياأهببل خرجننااا عشان نروح لأكرم اللي يحب ام شاادن
    مازن يحاول يتتذكر بس الللي جاه معااه شي قليل : احنا كنا مجتمعين كلنا امس وشادن حكتنا بس ماروحنا !
    يزن فنجل عيينه مفجوووع : تستتتهبببل انتااا
    مازن شااك بنفســـه يسكت للحظات وبعدها يهرج وهوا مفجوع : والله ماروحنا
    يزن : ياأخي لاتحللف والله روحناااا
    مازن سند جسسمه على الكرســـي وهوا مفجوع من نفســه لدرجه انو مايبى يتكلم في الموضوع : يزن قفل الموضوع ورجعني االبيت بســرعه
    يزن سكت من الفجــعه هوا كمـــآن (( ايش بو داا ! )) كان بيقوول من كتر ماشرب امس مو متذكر بس مو لدرجه إنو مايتذكر ايش سواا لماا خرجو بالسياره ّ!!!! .




    في حدديــقه بيـتهم معاه جواله ودوبو اطمــن : خلاص معاك ؟ اوك كويــس بااي
    خـــرج من حدوود القصــر ووقف عند البوااابـــه وعيــنو على القاعه اللي بالجهه المقــآبله (( الله يصبرني عليــهاا ))
    اتـــوجـــه للقااعه وهوا جاي قبل الموعــد زي عادتــه
    فتــح باب القـآعه واستغرب لما شاف الاضائــه والتكيـــف شغااال عقد حوآجبه (( قلتلهاا تطفييه وهيا خارجه ))
    دوبو بيدير الا لمــحها سانده جسمها على الجدااار وحاطه راسـها على ركبتهاا اتوجهلهاا ووقف قريب منها
    ناداها بصوت عاالي : رنييييم رنيييييم
    انفجعت من صووته قامت من عز نومهاا رفعت راسسهاا : هااا
    نزار : ايش منوومك هناا
    رنيم طالعت حولينها ورجعت طالعت فيه وقالت وهيا بدون عقققل وباين التتنيح في وجهها : مددري
    نزار بحده: كييف ماتدري ! اغمى عليكي مثلااا !
    رنيم عقدت حواجبها مفجووعه منو مايكفي قامت على فجعه: ماحسيت بنفسي
    نزار طالع فيها بنظرات قرف اشمئزاز واستحقار : شكلك متعوده تترمي في اي مكـآن
    رنيم فركت عينها وماسمعتو اصلا : ايش ؟
    نزار اشرلها على دوراه المياهـ : قومي بللهي اتشطفي
    رنيم سندت يدها على الجدار ووقفـت : معلليش لأني نومت هنا
    نزار ماهتم اشرلها بيدو بقرف يعني " روحي " : نتفاهم شويااا
    رنيم مع النوم تسلك تصرفاتوو دي اتوجهت للحمـآم حطت الموييا بين يدهاا ومسحت فيها وجهها
    لمت شعرها بالمطاط ومسدتوو من قدام بالمويــآ
    . خرجت وهيا تتمطع وتتثااوب : آآه جسسمي اتكسر من دي النومه
    نزار بدون اي تفاهم شغل الموسيقا : يلاا نبدأ
    رنيم فنجلت عينها : دووبي مفتحه عييني
    نزار : مو مشكلتي يلا ون تو ثري
    رنيم واقفه مكانها ولا اتحركت مو قادره اصلا تتحرك وترقص كداا على طوول : ماابى دحين ارقصص
    نزار شد على كلامه : رنيييم ابدأي

    عينها في عينه إللي شادد علييها وبااين العصبيـــه منهاا
    بلعت ريـــقهاا امس رقصت ودموعها في عينها واليوم حترقص وهيا دوبها مفتحه عينهاا ماتدري ايش ناوي عليها دااا
    قالت بتردد : عيدهاا عشان ابدأ
    نزار عاد الموسيقاا وهيا ترقصص ببرود مو قادره ترقصص وتتحمس وهيا دوبها صاحيه (( ايش المجااغه دي ))
    حاسه انها بتهيين نفسسسهاا كدااا بس حتصبـــر
    نزاار : دا رقص ؟
    رنيم حاولت تحرك جسسمها وتتفاعل مع الموسيقاا وترضي جناابه
    نزااار قرب منهاا وجاا من وراها حط يده على خصرهاا وهيا انفجعت ميل خصرهاا يمين وبعدهاا يسااار : كداااا بتنااغم
    رنيم بعدت عنــه وقالت باارتبااك : طيب
    نزار متعوود دي شغللتو قد شاال بنااات مو بس يحط يده على خصرهــم بعد عنها : يلا عيدي
    نزار عاد الموسيـــقا وهيا حاووولت ترقـــص بس كل شويا بيطلعلها غلـــط قالت بعد ربــع سااعه : خلاااص طفشششت
    دق جوواله وكان اسامه رد عليه وطنشهاا : ايوا خالد بتفطرني ؟ ههههههه فطرت بس ماحردك اوك باي
    رما ريموت التحكم على الكرسي : خلاص نكمل بلليل ودي اول واخر مره تجيني وانتي مو فاطره ويكون شكلك بدا المنظر
    رنيم (( مااااالت علييك )) : ان شالله
    نزار خـــرج من القااعه وهيا خرجـــت وراااهـ وطبعا تمشي تبى تخرج من الحي الراقي لايمكن تلاقي سياره بدا الوقت ولا تااكسي هنااا فاحتمشي لين ماتخرج على الشارع العام .


    امــآ هووا اتوجه للقــصر ركب في سيارتو الليموزين ورا والشوفير ركب قداام وخرج من اسواار القصــر
    اتــوجهــت السياره للشارع العاام وشافها واقفه عند الرصيــف وماده يدهاا توقف تاكسي
    كل شويا ترجع خصلات بعض شعرها ورا اذنهاا . طالع فيـــهاا ولافكر يقول للسواق يوقــف مع نفســهاا
    لعده اسباب
    لأنهاا بنسبه له وحده مو من مستواه عشان يحتك فيها
    تانيا لأنها طالبه عندهـ ودي الكلمه تعني له كتيـــر هواا معلم وهيا طالبــه واللي بينهم بس قاعه الرقص لااكتر ولا اقل


    ركبــت تاااكسي وراحت لحارة هتـــآن اول ماددخلت شافت الشباب والبزووره : اهللن رااامي
    سمعت دي الكلمه وضحكت دارت جسمها : اهلين نضاال
    نضال جاها : كييفك
    رنيم : كويسسسا وانتا كيفك
    نضااال : تماام مااشي حالناا
    رنيم غمزتلو : على فيــن ؟
    نضال : خطيبتي المنحووسه
    رنيم فرطت ضحك : لييين دحيين بينكم مشااكل
    نضال بتأفف : ياااشيخه طفششتني والله مو عارف ايش اسوي معاها
    رنيم : اقولك مع نفسك انتا على هيييا بروح اشوف امي
    نضال : طيب يوااد انتااا
    رنيم انتبهت لبدله نضال : انتا من فين تجيب دي الفلووس
    نضال : ههههههههههههههه ترا اكره دا السؤال روحي بس لأمك يابت
    رنيم : اووكـ
    راحت وهيا تجري كعادتها في الحاااره تحسس بالحيياه فييهاا تعششق الازعاااج صوت الصرييخ والضحك وكل ششييي
    وصلت للبيت إلا هتــآن واقف عند الباب . قلبها على طوول زادت دقااتـــه قبل لاتنام دااايما تتجلس تقرقر معااه عندد باب بيتها ولما يجيهاالنوم تدخل تترمي على فرشتهاا بس امس نامت بدون ماتكلمو ولاتسمع صوتو ولا تضحك على تصرفاته
    هتان مستنيها من اول ككدا جالس عند باب بيتهم : صباااح الخيير
    رنيم اول ماشافته وقفت جري وسارت بعدها تمشي بهدوؤ لين ماوصلت حده : صباح النور
    هتان : كيف امسك ؟
    رنيم ابتسمـت وهيا تصطنع البســمه : كوويس وانتا ؟
    هتان من ورى قلبه : جدن تمام
    رنيم : امم حمدالله
    هتان : ماحسيتي انو في شي اتغير عليكي امس ؟
    رنيم فاهمتو بس سوت نفسها مو فاهمه : زي ؟
    هتان ماحب يهرج : ولاشي
    رنيم : بكرا عندك اختبار مو ؟
    هتان : كويس متزكره
    رنيم سكتت
    هتان : حبدأ كمان اشتغل
    رنيم اتفاجأت : فيين ؟
    هتان : مكان ابويا ماكان يشتغل
    رنيم : حارس امن ؟
    هتان : حارس القصصر اللي كان يشتغل فييه ابويا
    رنيم : بس دراستك !
    هتان : لازم اشتغل بداله عارفه الوضع كل مالو ينزل وابويا تعبان ومحتاجين فلوس لأدويتو
    رنيم : اهااا الله يعينكم ويشفيه
    هتان : اميين
    مرت لحظه سكووت حاسس بغراابه الوضع داا وهيا عشان بتكذب عليه حااسه انهاا حقيرهـ لأنها ماتعودت على دا الشي
    هتان طالع في شعرها : من متى تلمي شعرك
    رنيم رفعت يدها لشعرها وفتحت المطاط : كنت طفشانه منو رفعتو
    هتان : مو من عوايدك
    رنيم ابتسمت باارتباك : تغيير
    هتان : اتمنى بس ماتتغيري كتير
    رنيم عارفه انها دقه صرفت نفسسهاا : بدخل اسلم على امي
    هتان بعد عن الباب : ادخلي
    دخلت رنيييم وفطرت وجلسست مع امها وام هتـــآن .هتاان دخللل ولا هرج معاهاا اخد كتابه وخرج من البيـــت
    بدون مايعبرهاا حتى بنظره عارفتوو دا طبع فييه لما يكون مضاايق منها يتجنبهاا عشان لايعصب عليها ويزعلها
    وهيا كانت لما تشوفو بدا المزاج تجي تااذيه وتنسيه اللي سار بينهم بس دحيـــن ماتدري ليش ماراحتلـــوو
    جلست مع امـــها وحاولت تتناسا لأنهاا تحس انها في وضع اكبر من انها تشيل هم هتاااان دحيـــن
    في كتتتير اشيااء براااســـها حتجنب هتااان لفتره على جنـــب عارفه انو يحبـــهاا عشان كدا لما حتفضى حترجعلوو
    وتنسيه اللي سوتو زي العاادهـ



    امـــآ نضــآل اتوجه لبيت خطيبــته لقى اخوها الصغير بيلعب عند بيتهم هوا واصحااابــه : هيي اختك بالبيت
    الولد : لااا رااحت قبل شوويا
    نضال : فين راااحت ؟
    الولد : تشتري من البقاااله
    نضــآل : اهااا
    اتـــوجه نضاال للبقـآله وزي ماقال اخوها كانت بتشتري اغرااض مايدري ليش مو متقبــلهاا ويحس انو جفص معاها
    يمكن لأنو مايجلس ولايهرج معاها عدددل وكل جلساته معاها ابوهاا يكون فيــه
    دخل البقاله واتوجه لهاا : دا كلو تشتري
    طالعت في بااستغراب : وي ايش جابك
    نضال بجفاصه : الجني جااابني يعني مييين جااابني اخوكي قلي انك هناا
    انفجعت طالعت حولينهاا ورجعت طالعت فييه وهيا مكسسوفه منوو: طيب ليش العصبيه دحين !
    نضال : مدددري عنننك كأنك كنتي بتسوي مصيبه ومااعجبتك جيتي
    شهد بلمت قالت بشك : من جدك تهرج !
    نضال قال بكل جدييه : شايفتني بضحك ؟
    شهد مره خافت منــو اخدت اللبن من التلاجه ومشيت من جمبو دفعت الفلووس واخدت اغرااضها وخررجت من البقاااله
    اماا هواا وللللللع ليييششش تمممشي وتطنشششو كداااا . خرج من البقاااله وهوا مره معصبب
    رااح باإتجااهها ويهرج والناس تطالع فييه مايهتم ادا لفت نظظر احد : اناا بههههرج معاااكي
    شهد وقفت مشي لأنهاا ماتبى احد يطالع فييها وتسير فررجه في الشارع بسببو قالت بهدوء: نضاال صلي على النبي واهرج معايا بااسلوب احسسن
    نضاال : لما اكلمك ياازففففت تووقفي مكاانك فاهمه ولا لا
    شهد تهرج بصوت هادء وبهمس بس هوا يسمعوو : تبانا نتفاهم تعاال بيتناا ماليا كلام معاك برا البيييت
    اتـــوجهت لبيتها وهوا وااقف مكـــآنه ويطالع فيـــهاا وعيوونـــه محمره خرج من الحااره وهوا ماعبرها ولا حيجيها من الاساس ويفكر اصلا يفسخ الخطووبه دي مو متقبلهاا بس يجي يتضارب معاهاا ويحرق دموو عل فااضي
    (( قال حب قااال ))



    في آحــــد المستشفيــآت وبتحديـــد في غرفــه الاضائه فيها خافتــه جالسه على سريرها وبقمة توترهاا
    وفيه ابوهاا ودكتورها وممرضتيـــن .
    : افتحي عينك ياأثيــر
    فتــحت عينها وقلبها دقاته ورى بعــض لمحت ضوء ابيــض ورجعت غمضت عينهاا لما حست الضوء كتتتير بنسبه لهاا
    ابوهاا متخشب مكاانه ولاقرب كدا لما يخاااف ويكون متوتر
    اما الدكتوور : افتحي عينك مره تانيه يابنتي
    اثير بس لما لمحت اضائه عيونها دمعت وخافت تفتح عينها مره تانيه وماتشوف شي
    الممرضه حزنت عليها مسكت يدها : هبيبي افته اينك
    اثير شدت على يدها ورجعت تفتح عينها بتردد فتحت نص عينها على انو الاضائه خافته بس برضو ماستحملتـــو وماقدرت تفتخ كل عينهاا
    الدكتور والابتسسامه على فمو : هااا يابنتي
    دارت راسها باأتجاههم وهيا شايفه صورتهم مغبــشه قدامهاا .رجعت غمضت عينها ونزلت دموعهاا
    ابوها على طوول قرب من السرير والممرضه سابت اثير قال ودموعه في عيــنه :اثير شووفتيييني يااثير
    اثير فتحت عينها دموعها تنزززل طالعت في ابوووهاا وهيا تطالع في شعره عيونه خشمه كل شششي
    اول شخــص تشوووفو رفعت يدها اللي ترجف لوجهه مسكت جفنــه خشمه خده دقنـــه وقالت برجفه: بابا
    ابوووها حضنهاا وهوا يبكـــي بصــــوتـــه مبسسسسوططط بشكل مو طبيــــعي بعد عن حضضضن بنتـــو وسجد في الارض
    وهووا يشـــكر ربنــآ على نجاح العمليه
    الممرضه قربت من اثير : امسهي دمووء مايسير كدا يبكي
    اثير مسحت دموعها وهيا تطالع في وجهه الممرضــه وفي جسمهاا شعرهاا
    كل شي جديـــد عليييهاا
    عالم تـــآني

    دايما تتخيــل كييف الملامـــح بس ماتوقعت بداا الشكــل على انها مبسسسوطه بس
    قلبببها كان يدددق بخووف من العالم الجديد اللي شافتـــه دااا مو عارفه ايش تسسوي
    ساارت بــس تبـــكي
    الدكتـــور : الحمدالله على سلامتك اثير
    اثير وجهت نظرها للدكتور وهيا تطالع فييه بتنااحه : شكرراا
    الممرضه اخدت المرايه إلي على الطاوله : مايبا يششوف انتاا
    اثير ابتســمت وابوها جا لعندهاا واخد المرايه من الممرضــه وهوا مبسسوط وبيطير من الفرح: لازم تشوف كل شي
    اثير تطالع في ابوها وهوا يهرج . مو عارفه تطالع في ايه ولا اييـــه حاسه نفسسها مو قادره تهرج مع الفرحه بس تطالع وتتفرج عليهم
    الدكتور انسحب مع الممرضات من الغــرفه وسابهم على راحتهم
    ابوهاا جلس جمبها على الســرير وحط المرايه قبالهاا : شووفي نفسسك
    اثير طالعت بالمراايـــه رفعت يدها تبى تمسك المرايه الا ابوها مسك يدهاا وضحك : لا بس كدا شوفي
    دموعها رجعت تنزل على خدها : باابا دي اناا
    ابوهاا والابتسسامه على وجهه : ايواا ياأثيــر
    مسكت المرايه وفضلت تطالع في نفسسها عشره دقايق تبتســـم تكشـــر وتغير بملامحها وهيا تتفرج على نفسها
    وابوها جمبها يضــحك عليــهاا وكل شـــويا يبووس فيـــهااا
    رجــعت تطالع في ابــوها ومدت يدها لوجــهه وتلمســـه ابوها غمض عيــنه
    وهيا تلمسس وتطالع بملامـــح ابوووهااا
    نص اللي اتخيلتوو من ملامح ابووها ولا جااهاا
    سبـــححـــان الله .
    لســـآنها مربــوط عن الكـــلام نظراتها هيا اللي كانت تعبـــر عنهاا بدي اللحظــــه






    فـــي صباااح يوم الاحــــد بدايه اسبوووع اعمالهــم ودراستـــهم
    دخلت عليييها الغــرفه وقفت بكل ثباات جمب سريــرها ونادت بصوت هادئ : مسز اليـــن مسز اليـــن
    راحت باإتجاااه الستااره وبعدتهاا عن الطآقه واتجهت لسرير الين وبعدت اللحاف عن وجهها : مسز الين باقي نص ساعه ع الجامعه
    رفعت اليـن يدها وبعدت شعرها عن وجهها : آآآه ابى انااام
    الخادمه كانت بتمشي بس افتكرت : نجيب الفطور لغرفتك ولا
    الين قاطعتها وصوتها كلو نوم : جيبيه هنــآ _ رفعت اللحاف عن جسمـــهاا وجلسست على طرف السرير دخلت رجلها باجزمتها الحريـــر لنفس بجامتهاا واتــوجهت للحمام اخدتلها شور سريــع وخــرجت تفطـــر في غرفــتهاا

    خلصت فطورها ولبـــست ملابســها الأنيــقه والملفتـــه زي العاده بتناسق الوانها في الشووز والاكسسوار واللبس وحتى ربطه الشعـــر عملت ميك اب خفـــيف واتــوجهت للجامعه






    رد مع اقتباس  

  6. #16  


    جـــآمـــعـــة تااايــــم



    في افخـــم القـــصووور رجع من السياره ووقف عند باب القصـــر ويطالع بساااعتـــه الجلــد البنيــه : دي فييينهاا

    _ نادى على الشغاااله وجاتـــه _ : فينها راماا ؟
    الشغاله : i don't know mr
    اسامه بحزم : اطلعييي ناديها بسســرعه قوليلها اني بسياااره
    الشغاله : ok
    طلعت بخطووات سريعـــه لغرفـــه رامااا دقت الباب مرتيــن ولا احد رد عليــهاا فتحت شويا الباب وخرجلها الهواا الباارد فتحت الباب كلو واتفااجئـــت إنو راما لسسساتها ناييمه اتوجهتت لسريرها وهيا تناديها بصربعه : مسسسز راممااا مسسز راماااا
    راماا في سابع نوومه : اممممممم
    الخدامه :مسستر اسامه في السياره بلييز ويك ااب
    راما فتحت نص عينها وهيا مو مستوعبه شي : ايشش ؟
    الخدامه : مسسستر اساامه مره معصب متأخره كتير عن الجامعه
    راما رفعت يدها بكسسل وشافت الساعه طالعت فيها ولساتها مابرمجت اللي شافته : الساعه 8 _ سكتت ثواني وبعدها دفت اللحاف وهيا مفجووعه عنهاا وقامت من على السرير ورفعت شعرها عن وجهها : وااا راااحت علييا نوومه
    الشغاله زيها متوتره : اوك اتجهزي بسسرعه
    راماا اتوجهت للدولاب وبعدها راحت للحمام مو عارفه من فيين تبدأ .
    الشغاله : روحي الحمام وانا بجهزلك لبسسك
    راما بصربعه : طيب طي ب_ دخلت الحماااام غسسلت وجهها فرششت اسنانهاا وماقدرت تسوي اكتر من كدااا خرجتت فسخت قداام الشغاااله لبسسست الجيينز الضيـــق وتيشيرت عودي طاافي وقفت قباال التتسريحه رفعت شعرهاا باإهمال حطت ميك اب بسسرعه
    ورمت بعضها في الشنطه اخدت حجابها ولبسـتو _ خلصصصت
    كانت بتخررج من الغرفه الا الشغاله نادتها : مسز راما شووزك
    خارجه بدون ماتلبسس شي برجلهاا ضربت يدها على جبينها بنسيااان : وااااه ايش الغبااااء دااا
    اخدت بدون تفكيير شووز ابيـــض ونزلللت جرررري الدرج وهيا بتعدل حجابها خرجت من القصــر شافت السياره مكاانها
    اتوجهت لها فتحت الباب ودخلت وهيا تتنفس بصعووبه : سووري لأني اتأخرت
    اسامه مره مطرطع يكره التأخير : دي اول واخر مره استنااكي فييهاا
    راماا جلسست عدل بالكككرسي وهيا تعدل بلوزتها : راحت عليا نومه
    اسامه : مشكلتك ديي
    راما سكتت جفصص يفجعها بردودهـ . مرت لحظه سكووت بينهم وهما في طريقهم للجاامعــه
    طالع فيها بنص عين وهوا مره حااقد عليها قال بدون نفسس : عندك زوق مره خطططير
    راما طالعت في نفسها بشك : ابش ؟
    اسامه كالعاده الاستفزاز والانتقااد من شيموو :دحين وحده تلبس شوز ابيض وتاخد شنطه سوداا وتلبس تيشيرت عودي ؟ ابى افهم فين التناسق باللبس ولا إنتي كداا زوقك يعني ؟
    راماا بلعت ريقها ودوبها انتبهت على نفسها : كنت مصربعه مانتبهت
    اسامه : اهااا
    راما تبا تبدأ معاه صفحه جديده عشان مصلحتها بالجامعه : كويس انك معايا بنفسس الجامعه ولا كنت من جد حضيع واتوتر و
    قاطعهاا : انا حوصلك للجامعه وانتي بطريق وانا بطريــق
    راما وجهها رااح فيـــها قالت وهيا بس تبى ترد كرامتها على الاقل : ومين قال ابى اجلس معاك هناك لاتفهمني غلظ
    اسامه : كويسسس
    راماا انكتمت خلاص ماتبى تهــرج معااه مايكفي انها متوتره خلقه لأول يوم لها بالجامعه ودا جاي يكمل عليها
    شبكت اصابيعها في بعضها وعينهاا على يدهاا مره خااايفه
    اسامه انتبه لها حس إنو زودها مايباها تفهمو غلط : شوفي مو قصدي انا بطريق وانتي بطريق عشان مابى اجلس معاكي قصدي ماباكي تختلطي بقروبي ودا لمصلحتك يعني
    راما عقدت حواجبها وطالعت فيه تبى ترد فشيلتها: اولا مابى اختلط بقروبك دا تانيا محد قلك تدور فين مصلحتي انا اعرف بزبط اجلس مع مين واسيب مين
    اسامه : طيب تمام ماتوقعتك تفكري صرااحه بس كل اللي كنت ابى اوصله انك تحاولي قدر الامكان ماتحتكي في اي شخص انا اعرفه
    راما : لو سمحت لو تبى تهرج معايا لاتغلط واحترم الفاظك دي
    اسامه خرج جواله ولا رد عليـــهاا قال اللي عنده وخلاهاا تنحرررررق واللي قهرها اكتر انو سكت ممكن دقيقتين وبعدها ضحك فجأه وهوا بيقرا شي بالجوال مره ولعت زيييادهـ . استمممر السكوووت في السياااره
    وقفـــت السيـــآره عند الجـــآمعه اسامه فتح البـــآب وهيا قلبـــها بدأ يددددق بسسسسرعه .
    خـــرجت بعد ماااخـــرج هوواا وشااافت العالم التـــآني بدون ماتحس بنفسسها مشيت ورا اسامه
    وعينها يمين وشمال تطالع في البنات والشبااااب . وحركات غريبه من صباااح ربناا
    مناااظر تسد النفسسس ومناااظر تفتح النفـــس
    اسامه حس انها بتمشي ورااه دار جسمو وطالع فيـــها : على فيـــن ؟
    اما هيا مااشيـــه ودايره وجهها علـ يمين صدمت فييه ورجعت خطوى على ورا وهيا مفجووعه : معليشش
    اسامه ولا اتحرك من مكااانه : لما تمشي طالعي قدامك
    راما بطاعه وبدون ماتحس بنفسها : طيب
    اسامه : وليش ماشيه ورايا ؟
    راما مره متوتره : مابمشي ورااك _ قدمتتت ومشيت قباااله ومو عارفه لفيين راايـــحه
    ابو اسامه جهزلها كل شي بالجامعه وجبلها جدولهاا خرجت الورقه من الشنطه وهيا تطالع بالجدوول مو عارفه لأي مبنى ترووح بزبط طالعت في اساامه إللي مشي باإتجاه معااكس لاإتجاهها (( ياااربي فيين اروووح ))



    اســـآمه رااح لمكــآنه المعتـــآد . طاوله خشبيـــه يجتعوو فيها القروب بدون نزاار اللي مايدرس بالجامعه
    جلسس على الكرسي الطويل الخشبي المتصل مع الطاوله : اتأأأأخرت
    يزززن وماازن واليين على كرسي الطوويل وقبالهم رودينا واسامه
    اسامه : اعرف يااشيخ مشي حاالك بسسس
    مازن : ترا االيوم ماححضر ولا محاضره انسسسسووو
    رودينا : وايش جايبك ان شالله
    مازن : تركي زن علييا اجي فاجييت
    يزن : ومن متى تسمع لأحد ؟
    مازن : حزنت علييه
    الين : ارحممممني يابو مشاعر انتا
    مازن : هههههههههههههههههه
    الين بتقلب بالكتاب اللي على الطاوله : ترا مو فاااهمه شي
    اسامه : بلطي كمان دي السنه انتي ومازن
    رودينا : لو الين بتعيد سنه حعيد معاها
    الين : ياحياااتي انتي من جد الصديق وقت الضيق اسمعو بتعييد معايا مالت علييكم
    يزن مفجوع طالع بالين وبعدها رودينا : ومن متى انتو تهرجو مع بعض ؟
    مازن : ليش متى اصلا اتضاربو ؟
    الين : هههههههههههههههه اصلا ماقدر اناام ورودينا زعلانه مني
    رودينا : اساسا ماقدر ازعل منك ياقلبي
    يزن وقف : اقولكم انا ماااشي من هنااا
    الين مسكت بلوزتو : ههههههههههههه بنمززح اهجدد بسسس
    يزن جلسس : مجااغه بنااات
    اسامه : الله يصبرناا بسسس
    الين : ايش رايكم محد يروح لمحاضرتو اليوم
    اسامه : بعد الاختبار المزفت اللي اختبرتو مو مستعد صراحه اشوف وجه الدكتور
    الين : هههههههههههههههههه قالو انو اختباركم كان مره صعب
    اسامه : الله يفقد عمروو ياشيخه مدري من فيين جاايب الاسئله
    يزن : ياشيخ انا ابى ابطل دراااسه خلاص والله طفششت
    مازن : تبى تلحق نزار
    يزن : هوا انا اقققددددر
    رودينا : كلم سيدك
    يزن طالع فيها مو مستعدد يهرج معاها بس رد علييها بعد ماعطاها كدا نظره خلتها تشيل عينها من عليه : كلمتو بس حالف يمين ازا سويت زي نزاار مالي جلسه عنده في البيت
    الين : ههههههههههههههههههههه وربي سيدككك احبببببببو بس دا نزاار مدري كيف مشا كلامو علييه
    اسامه : ياأومي نزااار مشغووول ماله وقت للدراسه
    شادن جات وهيا على سنقة عششرهـ : هاااي قاااييز
    كلهم طالعو فيها كانو بيردوو بس انكتمو لما شافووهاا
    مازززن اول معلللقققق كالعاده : ينفففع الرقمممم يااشااادن
    شادن ضرببتو بخفه على راااسو وراحت جلسست جمب رودينا : مع نفسسك مره
    ييزن : ايش الشيااكه دي لا لا مره ماقدر على كداا
    اسامه عارف ليش متشكيه : دا كلوو عشان فوار ؟
    شادن طالعت فيه : اسمو مروووااان
    اسااامه : وات ايفرررر
    الين : مين مرووان دااا احنا اخر من نعللم ولا كيف
    شادن باإبتسسامه على وجهها : دااا معجبببب يااستي مره متحمسه اشوفو الييوم
    مازن : معجب من الجامعه ؟
    شادن : ايوا
    يزن ماعجبو الوضع : ودي الشياكه كلها له ؟
    شادن : هوا معجب فييا من فتره طوويله وقبل امس قللي وليا كم يوم مبكلمو عل جووال واتفقنا نتقابل اليوم مو عارفه حتى شكلو
    الين بتفكير : ترا مره شكلك حيسير بااايخ دحيين
    شادن : وي ليشش
    الين : يعني هوا اكيد يشووفك كل يوم وعششانه اليوم اتشيكتي مره حيسير باايخ متشكيه عششانه حتعطيه اكبر من حجمو
    شادن فرصعت عينها مافكرت بدي النقظه : واااه من جدددك _ قربت من الطاوله وهيا تطالع يمين ويسسار _ لايكون بس شاافني
    مازن : ههههههههههههههههه وربي انك هببله
    شادن اخدت مندييل وسارت تمسسح الميك اب والظل الي بعينها : يارب ياارب ماشااافني
    مازن فارط ضحكك : وااه لايكون داااك _ اشر على وااحد جاالس يطالع فيهم _
    شادن طالعت بالولد : لا لا هوا قلي شعرو اسود دا اشقر
    رودينا خرجتلها ربطه شعر : هههههههههههههه لمممي شعععرك بسسس
    شادن اخدت ربطه الشعر ولمت ششعرها كلو على ورااا
    اسامه : ياااشيخه ياارب يطلعلك واحد ماينشااف
    شادن : لا حسيت من كلامو امس انو مزز
    اسامه : ههههههههههههههه يمكن تكون ثقه فييه
    شادن : اسامه انكتم مز ولا مو مز عاجبني
    يزن : عارفه انك هبله
    شادن : انتا التاني مالك فيا لاتسوي الغيره دحين قاتلتلك وتروح تازي الولد
    يزن : انا مو اغار عليكم افهمو اخاف عليكم
    الين بصووتها كلو : االلله واكببببببر
    يزن رفع حاجبه : ماعجبك كلامي
    الين : انكتتتم بس الغيره تخرج من عيونك لما تشوف وحده فينا واقفه مع واحد وتهرج معاه
    مازن يدافع عن اخووه : الين بيقوولك انو يخاف علييكم لاترجمي على كيفك
    الين : والللهي يغاار
    مازن : بيقولك مايغاار
    الين مصممه : وربي انو يغااار
    مازن : يااابتي لاتحلفي
    بيهرجوو ويزن بينهم وسااكت يبا يشووف نهايتهم الاتنين بيهرجو عن لسسسانو وشويا يتضاربو
    الين : يعني انتا متشوف حركاتو لما نجيب سيره ولد
    مازن : ايوا عشان يعرف انكم زي الريششه كلمه تجيبكم وكلمه تودييكم فاعشان كداا يخاف علييكم
    الين شهقت : انااااااااااا خفيييييييييييفه
    مازن : البنااات مو بس انتي
    رودينا : تراك بتغلط عليا وانا مابهرج معاااك
    شادن : مازن تراني احبك لاتخليني اقلب عليك
    اسامه : لأول مره اتفق مع مازن في حــآجه
    مازن : هاا اسااامه بكبروو معااياا ايش تبو اكتتر من كدا اثباات
    الين : اقولكم غيروالموضوع عشان لانقلب مضاربه هناا
    يزن اتثاوب : ابى انااام


    العيـــون اغلبــها عليـــهم ونظرات اللي حوليـــنهم لعــده اسبــآب
    * لأنهم قرووب معرووف في الجامعه ومايختلطوو بغيرهم كتيــر
    * لأنــهم معرووفين من اي طبقــه مندرجـــه
    * واللي مايعرف دا الشيين فيهم يكتفي إنو ينجذب لأشكــآلهم وملامحـــهم واكتر شي معروفين فيه القروب التوأم إللي يشبهو بعض يزن ومازن

    قطــع كلامـــهم صووت الولد إللي دخل فجأهـ بينــهم : السلام
    محد رد عليه غير يزن : وعليكم السلام ؟
    الولد بتردد: ممكن اجلس !
    رودينا : شايف في مكان تجلس فيه ؟
    الولد ابتســم : اجيب كرسي عاادي
    محــد عارضوو وماازن استقبلو باإبتسامه : جيب يااسيدي
    الولد سحبلو كرسي بلاستييك وجلس في مقدمه الطاوله كانت عن يمينه الين وشماله شادن حط كوب الفهوه حقو على الطاوله : سوري على الدخله إللي مره غللط
    شادن همست لرودينا : لايكون دا مروان ؟
    رودينا بهمس : اسأليه
    شادن : لا استحي
    رودينا : بس تراا لو هوا مره الله يعينك
    يزن : طيب دخلتك الغلط دي وراها حاجه ولا بس كدا عبط ؟
    الولد انفجــع بس اخدها بروح رياضيه : تقدر تقوول عببط
    الين كانت تمضغ لبانه خرجت جوالها واكتفت تلعب فييه وماتطالع في وجه الولد مره ماتحب تتعرف على احد ولا تحب الدخلات الغلط ديي ارسلت مسسج لمازن + بللهي قولو كلمه كداا تقومو من هناا +
    مازن قرا الرساله وارسلها + اصبري الولد الييف وماستفزني لدحيين +
    الين ارسلتلو + شووف دحين بلله ايش اسووي انتبه ليدي +
    مازن قرا الرساله وعينو على الين االي مبتســه الولد يطالع في اسامه وداخل جو بيهرج معااه
    اما الين خرجت اللبانه من فمها ورمتها بكوب الولد بحركه سريعه ومحد انتبهلها غير مازن اللي تنح
    الين قاطعت اسامه : ماقولتلنا ايش اسسمك
    الولد اخد الكووب واخد رشفه منــو وماازن فررط ضحككك واليين بعدها ضحكككت ومحد فهمم ايش بهم
    رودينا : سلامات ؟
    الين كتمت ضحكتها : لا ولاشي ايوا ايش اسسمك
    الولد : احمد
    شادن دوبها ارتااحت نفسيااا
    الين طالعت في رودينا تباها تستلم الولد
    رودينــآ ماحتقصر شغلتها التحطيم : وايش تشتغل ولا بس تدرس ؟
    الولد بكل فــخر : لا كمان اشتغل
    الين : مره كوويس طيب ايش شغللتك
    الولد مستغرب من شغل التحقيق بس واثق من نفسسو : انا اشتغل في اذاعه مذيع يعني صح القناه مو مره معروفه بس
    روددينا قاطعت كلامو بضحكتها : مزيييييييييع ! من جددددك ! مبتدء كمان ؟
    الولد ثقته شويا اتزحزحت من ضحكتها الغريبه : لساتي ليا يمكن 4 شهور
    الين : وجاي تجلسس معانا باأي صفه يعني
    البقييه سااكتيــــن متعودييين محد يقدر يطير ويكره الناس في القروب غير رودينا والين
    رودينا بتريقه : بصفه انك مزيع ؟
    الولد حسبهم بيمزحو : مذيع مبتدء كمان
    رودينا قالت بكل جديه : عارف الجزمــه الي برجلي بقيمة راتبك كل شهر
    الولد وجهو راح سته في سبــعه
    رودينا كملــت : ممكن دخلاتك الغلط دي تجربها على غيرنا ؟
    احمممد كاان نفســو يقووم يضررب الين ورودينا بذات بس طالع في اسامه ومازن ويزززن واترااجع عن قراره
    وقف واخد كووب القهوه بدوون مايرد لــهم اصلا مو عارف ايش يقووول
    مشــي والين دفت الكرسي البلاستيك : مره عينو قويه جاي يجلس بكل ثقــه
    يزن ماحب يعللق لأنو حيهرج مع رودينا وهوا مايبى يهرج معاها
    ماازن : لو اني في مكان الولد كان قومت وجريت وانا ابكي
    اسامه اتخيل شكل مازن يجري ويبكي : ههههههههههههههههههه اسكت بللهي
    شادن كالعاده ماعجبها الوضــع : مره ماتستحو والله الولد شكلو طيب
    الين : طيب على نفسسو مو عليينا
    رودينا : مره عبييط مسويلي داخل عررض ويبى يتعرف
    شادن شويا وتبكي : حرااام عليييكم
    مازن تفكيره منحصر على شي واحد: هوا لو بلع اللبانه ممكن احزن علييه
    الين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رودينا : اي لبانه ؟
    الين : اللي كانت في فمي رميتها بكوبو
    يزن دفاها من كتفها بقــرف : ااااااااااااللله يقرررفك ياااشيخخخخهه
    الين انفلتت منهاا ضحكه من قلللللللبهاا : ههههههههههههههههههههههههههه
    اسااامه مو مصدق : من جدك
    شادن تطالع في الولد وهوا يشرررب بكل ثقه من الكووب حطت رااسها على الطاوله وهيا تضحكك : ههههههههه يعععع شوفوو بيشرب
    اليـن : اصلا من اول ابى ارميها بس مو عارفه فيين
    اسامه : كويس لقيتيلك مكاان تحطيها فيه
    مازن وقف : عندي محاضره دحيين الين رودينا يلاا
    اليين : لاااااااا ماابى ارووح
    رودينا وقفت واخدت كتاابها وشنطتها : يابتي اخر جملي في دي الماده
    اسامه : اليين احضري على الاقل دي المحااضره مايكفي انك احتمال كبير راسبه فيها
    الين قفلت الكتاب اللي قبالها : طيب راييحــه
    اتــوجهو التــلاته للمحــآضرهـ . الين ورودينا زي عادتــهم في عاالم تاااني هــرجهم كلو عن الأزيـــآء
    ماازن مره طففش من هرج الأستاذ وهرج رودينا واليــن انتبه لمطااط على الطاوله ابتسسم بخبـــث واخده قطــع
    ورقــه من كتــآبه وهمس لرودينا والين : شوفو شوفو
    حط الورقه في المطاااط وهواا يختاار فريسـته شاف وحده قدااام ومره مندمجه مع الدرس وجايبه شعرهاا على اليمين
    اغرتــو رقبــتهاا بدون تفكيير سحبب المطاااط على وررى وبعدين فلتـــو وصرررختتتت البببنت عللت في المكاان
    حطت يدها على رقبتهاا ومفنجله عينها مفجووعه من اللسسعه اللي جاتها
    الاستاذ انفجع : ايش فيي ؟!!!
    لانا طالعت حولينها ومره رقبتها تحرقهاا وبنفس الوقت مكسسوفه من صرختهاا اندلعت صوت ضحكااات بعض الشباب في المكاان
    وماازن ولا كأنو مسسوي شي
    لانا باإحرااج : سوري استااز
    كمـــل درســـه وهوا معققد حوآجبـــه .اما لانا ماشالت يدها من على رقبــتهاا تمرر صباعها مكان اللسعه تحسها منفوخه .
    اما ماازن عجبتو الحكايه ماختااار وحده تانيه لا يباها نفســـهاا قطع ورقـــه ,,سحب المطاط على ورىى وفلتو للمره التانيه
    وصررررررررخت لاناااااا كانت اعلى من اللي فاتت عششان جاات على خدهاا مازن بالقووهـ كاتم ضحكتـــو
    اما رودينا والين ضحكووو بصووتهم كلللووو وانمزجت ضحكاتهم بضحكااات الاستهزااء في المكااان

    لانا حاطه يدها على خدها ومره مستحييييه وبنففس الوووقت مصنقررره
    الاستااذ بصرررخه خلى كل القااعه ينكتموو : ايششششششش سااااااير هنااااا !!!!
    لانا شويا وتبـــكي : استاااز في شي لسسعني والله مدري ايش هوااا
    رجعوو الكل يضـــحكوو ومااازن بكل براائئه مبتسسسم وبدون اي ضحكـــه
    رودينا همست لألين : شوفي ايش حسوي دحيين _ رفعت يدها _
    والاستاااذ حوآجبه مقروونه في بعضضها : نعممم
    رودينا قالت بكل برااائه : استااز دا ماازن إللي بيآزيها
    مازن اختفت الابتسسامـــه من وجهـــو وطالع برودينا مفجوووع
    كل اللي في الـقاعه طالعــو فيـــه . لانا طلعت فيـــه ونظراتها كلو وعيــد
    اما الاستاذ من غيــر نقاااش : مازن اطلع برااا
    مازن مو مصدوم لأنه احد عرف ولاهموو اصلا بس مصدوم من دخله رودينا الغللط مازن قام من مكااانـــه ورما تعليق وهوا يحلف يميين انو رودينا حسبها بعدين : بس كنت بجرب المطااط
    الاستااذ كرر كلمتوو بصوت اعللى : ماازن اطلللع برااا
    مازن ضحك : COME DOWN هاا بخررج _ جالس اخر شي نزللل الدرجاات ليين ماوصل حد لانـا كانت جالسه بطــرف رفع يده وخربط شعرها ومشي _



    لانــــآ كآآنت مرره معصـــبه بس لما سوا حركتـــو دي رمشت بعيــنها ورا بعض رفعت يدها بتردد وعدلت شعرها
    والمدرسس سار يشـــرح وهيا تحك خدها اللي لساتو لاسعهاا وفي عاالم تــآني طبعها كداا تنسسى عصبيتها بلحظه
    وتنســى العشـــره كلها ممكن في لحظه غضــب


    التكمله الصفحه الي بعدها






    رد مع اقتباس  

  7. #17  


    مــآزن خــرج من القــآعه


    وصادف واحد كآآن صاحـــبه في يوم من الايام جا باإتجاه مازن : اهليين ياسيد مازن
    مازن ابتــسم بكل برود : اهلين عامر
    عامر: دحين انتا مبسوط؟
    مازن عارف ايش يقصد عامر: So much
    عامر مره اتنرفز بس بيحاول ياخد شويا من بروود مازن : الدنيا دوراه والي سويتو ترا ماحسكت عليه
    مازن : وانا ايش سويت ؟ الموضوع كلو موضوع تحدي
    عامر : شكلك فاهم التحدي غلط ؟ انتا ماتعرف ايش معنى اصحاب ؟
    مازن : بما اننا كنا اصحاب من المتوسسط المفروض كان فهمتني اني حقير وممكن اسوي اي شي عشان ارضي
    عامر مره اتنررفزز قاطعو ومسسسك مازن من بلوزتو ووقال بقــهر : والله حتندم
    مازن دفااه : اقوول رووح بس من هنااا خلي في بااالك شي لما احد يخيرك بين فلوس وصاحب اختار الفلوس وامششي
    عامر قال بقهر : وداا اللي حسووويه يامااازن وحترجعع تبكككي
    مازن رسسم ابتسااامه مره مستفززه :الايام بيننا
    كمممل طريــقه وهوا مو مهتـــم بللي ساار دوبـــو كآآن عامر صديقوو من ايام المتوسسط وبسبب هبلوو زي العاده بااعـــه مقاابل الفلـــووس

    راح لمكانهم المعتاد رما كتاابه على الطاوله : مافي اووسخ من رودينا ديي
    يزن : ههههههههه دوبك تدري
    اسامه : ايش خرجك دحين _ طالع بساعه _ باقي لسسه ساعه عل محاضره
    مازن : انطرردت
    شادن : وي ليشش
    مازن : مافيا حيل احكككي بس ديي روديينا المكسسوحه انا اوريييها لو مافشلتها اليوم ماكون ماازن
    يزن :طلعهاا سطوح الجامعه وارمييها والله حتنبسط وانتا تسسمع صرختها وهيا بطيييح
    مازن : هههههههههههههههههه شكلك حاقد عليها اكتر مني
    شادن : ويي يالطييف مننننكمممم
    يزن : لا مو حاقد ولاشي بس بعطييك اقتراح
    اسامه : يزن خلييك ساكت بسس
    شادن وقفت : ماازن تعاال معاايا
    اسامه : شكلك حتقاابلي فوار دحيين
    شادن بكدب : لااا اصلا ماجاا الييوم
    يزن : كوويسس
    مازن : فين تبي توديني ؟
    شادن جات جهه مازن ومسسكت يدو : يلاا قووم
    مازن : ماافيا حيل
    شادن بترجي : بليييز مااازن قووم
    مازن : المقابل ؟
    شادن : قووم دحيين وربي حعطيك بعدين اي حاجه
    مازن وقف : اووكـ
    رآح معــآهاا
    اسامه اتثــآوب : انا اشــلي اليوم جاااي حاسس نفسي ماحستوعب اي شييي
    يزن : آآآآه يااشيخ لو سيدي يرضى يخليني ابطل يسوي خير في المجتمع
    اسامه : حاول فييه
    يزن : مو راااضي كل مافتح معاه الموضوع يصنقر عليا ويعصب ويسويلي حركات مالها داعي انتا عاد عارفو مايحتاج اقولك
    اسامه : تعلو بليين
    يزن : ماااحيرضى انتا عارف هوا مو عاحبو شغلت الازياء لو سبت الدراسه حدخل اكتر بدا الشي وهوا مايبى فابيحاول يشغلتي بالجامعه
    اسامه : لمتى حيحاول يشغلك قدها اخر سنتين لك
    يزن : بعدها حيقولي اتوظف بالمؤسسه
    اسامه :مو بكيفو
    يزن : لا بكيفو دامني عايش معاه
    اسامه : قول الحمدالله سيدك ولا ابويا
    يزن : لا انتا قول الحمدالله ابوك ولا ابو الين
    اسامه :هههههههههههههههه شووف غيرككك واحمد ربك
    يزن : هوا داا
    اسامه : ابى اساافر
    يزن : الخميس نساافر
    اسامه : لا ماابى يومين وارجع اببى شههر شهريين كداا يعني
    يزن : اجل استنى الاجاازه



    فــي حـــرم الجـــآمـــعه تمشي بتردد وهيا مره متــوتـرهـ
    مازن : دحيين مقوومتني عشــآن تقاابلي دا المزفت حقك
    شادن : ميزووو ماليا غييرك
    مازن : كاان روحتي لوووحدك لازم مراافق يعني
    شادن في يدها جوالها وبتتصل عليــه : اييوا لازم مراافق ويزن حيفشلني معاه واسامه حيكسف الولد كدا ماليا غيرك
    مازن : ايش بي حطق حنك معااه يعني
    شادن : محد قلك اصلا هرجوو _ حطت الجوال على ادنها _ ايوا مروان فيــنك _ دارت وجهها يمين يساار وبدور _ اممم _ ابتسمت _ لابس تيشيرت اخضــر شووفتــك
    _ قفلت وبعدت عن ماازن واتوجهت باإتجااه مرووآن وخدودها محمـــرهـ _
    مرووان باينه الفرحه بعيـــنه : اخيراا
    شادن اكتفت بالابتســآمه بذات لأنها اقتنعت بشكلو
    مروان : كيفك
    شادن : كويسسا وانتا كيفك ؟
    مروان : بخيير بشوفتك طبعا
    شادن ضحكت باإحراج : خلينا شويا بعيدين عن دا الكلام
    مروان : زي ماتحبي _ نمشي ولا تجلسي _
    شدن تبى تمشي من التوتــر :نمشي
    مرووان مشي وهيا جمـــبوو وفضـــلو يهــرجو اتوقعــتو لاشكل ولا شخصيــه كداا اكبر بكتيــر من توقعاتها
    اما ماازن وااقف مكــآنه (( شووف الوقااحه راااحت تمشي معااه وانا الطرطوور حقتها وااقف هنااا ))

    داار جســـمو بيــرجع لشبــآب إلا صدمممت فيـــه وحده وطااحت كتبـــهاا . كآن حيطنش ويسيبها بدون اي كلمه حتى
    بس اغــرتو البــنــت .

    البنت نزللت تللم الكتب بصربـــعه وهوا بيـــساعدهاا يعني اخد كتابين ووقف هيا وقفت واعطها الكتب : سووري
    ابتــسمت باإرتبـآك: لا عاادي
    مد يدو : مازن
    ماقدرت تمد يدهاا عشان الكتب وهوا ساعتها نزل يده : راما
    مازن عجبو الإسم : ايش بك كدا مصربعــه وراكي شي؟
    راما بتهرج معاه وهيا مرتبكه مو متعوده على انها تهرج مع شبــآب وكماان مو اي وااحد لما يكون جميـــل تحسي بتوتر مضااعـــف بمرااحل كتيــره : اامم لا مو مصربعه إلا قصدي مصربعه بس
    مازن ضحك : ايش بككك ؟
    راما حاولت تهررج عددل : بدور على واحد اعرفوو بسس
    مازن : اهاا اتصلي عليه طيب
    راما باإحراج : ماعندي رقمه
    مازن يبى يستدرجها طالع في البي بي حقتها وقال : ورقمك ماتعطيه يعني لأي احد ولا كيف
    راما بحسن نيبه : لا مو على كدا بس نسيت يعني ماطلب رقموو
    مازن : وانتي لكي كم سنه هنا
    راما : لا دي اول سنه ليا بدبي مو بس الجامعه
    مازن : مو محتاجه مرشد سياجي
    راما ضحكت : اصلا ماخرج من البيت
    مازن : وا ليششش دبي مره حلووهـ لازم تخرجي وتتفرجي
    راما : يبالي
    مازن : هاتي رقمــك وانا اقولك فين تروحي وتجي
    راما انحرجت مره مو عارفه كيف تردو : اممم مايحتاج
    مازن ساق ام ام البرائه : معلليشش على طلبي بس استغربت إنك ماقد خرجتي
    راما : لاعاادي
    مازن : يعني عادي تعطيني الرقم ؟.
    راما مو كدا قصدها مره انحرجت منوو ومو عارفه تاخد وتدي كتير بالهرج معااه قالت بتردد : طيب
    مازن ابتـــسم وهوا اخد الرقم وسجللو باإسم " التايهه "
    : لو تبي اي مساعده انا موجود
    راما ابتسمت برااحه له : اوك
    مازن : نشوفك ؟
    راما : امم ان شالله
    مازن : كوويس تيك كير _ ومشـــي _
    اما راماا مره مقهوره انها اعطتو الرقم مالها دقيقتين تعرفو رمتلو الرقم
    تمشي وهيا تسب من جواتها نفســـهاا
    ماعرفت تتصرف ولا قدرت تردوو كدا رمت الرقمم على طوووول ومتندمــــه ((( غبيييييييييه دا اول واحد اهرج معااه واعطيتو الرقم اجل بعديين ايش حسوووي ))


    رجــع مااازن ومالقى غيـــر يززن .جلس قبال اخووه : فينو اسامه
    يزن : رااح المكتبـــه
    مازن : اهاا
    يزن : ماحتهرج يعني عن اللي سار يوم الخميس ؟
    مازن : اللي اعرفو قلتلك هوا
    يزن : وشي طبيعي لما ماتتزكر
    مازن بقلة صبــر : يعني ايش تبااني اسووي اجلس ابكي عشان ماتزكرت ايشش سويت الخمممميسس
    يزن طبعو يخااف على اخوآنـه :ياماازن افهمنني قايم من نومك في بيت وحده ماتعرفها محفظتك فاضيه جوالك ماتدري فينوو !
    واللي يجنن اكتتر مو متزكر ايش سووينا لأكرم يعني الموضوع ماأقدر امررو زي كداا بدون مافكر فيييه ماتدري ايش سرلككك يمكن احد شربك شي ولا
    مازن قاطعو : يززن الوسوااس داا بطلــو وقفل الموضوع احسسن
    يزن :حقفــلو بس تراا البت اللي نومت في بيتها اتصلت على جوالي قبل شويا
    مازن باإستغراب : من فلها رقمك؟
    يزن : مو يامخ انتا يومها اتصلت عليا من جوالها
    مازن اتدكر : اهاا وايش تبى ؟
    يزن : سئلتني عنك كيفك وبعدها قالتلي انو لقيت اغراض لك عندها
    مازن : ايش هيا .؟
    يزن :ماسئلتها خد رقمها واتفاهم معاها
    مازن : ماليا نفس اتصل عليها دحيين بعدين اكلــمهاا
    يزن : اامال رجعت امس من عمان
    مازن : ياحلاوه ايش رجعها دي
    يزن : جياتها دي دايما تجيب المصايب بس ماتوقع تتصل عليا
    مازن : لا والله انتا بهرجك معاها تجيب المصاايب
    يزن : انا اشلي ؟!
    مازن : البنت تحببك
    يزن : البت تبااني اقولها احببك عشان تتفشخر قدام صحباتها بياا لاأكتر ولا اقل انا فاهمها
    مازن : ياسلااام بس على الثقه دي
    يزن : بقولك فاهمها
    مازن : لا مو فاهمها انتا كدا مع كل بنت بس اسري تحسسسني انك مالك جممال العررب ياأخي ترا محد بيموت عشاانك ولا بتتوقف الدنيا عشانك
    يزن رفع حاجبه : ومين قال اني
    مازن قاطعه : تراني فاهمك وعارف ميين تحب فاببلاش اسلوب التقل داا
    يزن سوا نفسه مو فاهم : ايش بتخررف الييوم
    مازن وقف : سلامتك .دامني انطردت حخرج من الجامعه وبرووح احشش من الصباح مع تركي
    يزن : ارحم نفسسك يااشيخ
    ماازن : سلام ياسيـــدي
    مـآزن خـرج من الجاامعه وركـــب سيــآرتــو وآتــوجه لشــآليــه تركي

    اما يزن طالع في ســآعتـــه باققي نص سااعه على محاضرته مايدري ايش جابه بـــدري
    دق جواله بنغمه الرسايل فتح الرساله من رقم غريب + يزن اليوم حيكون احلى بارتي وفيه عارضات ازييااء ومسخره على كيفك كيفك لو تبى تجي اتصل عليا وانا اعطيك العنوان + عقد حوآجبه (( مين دا اصلا ! ))
    رجع جواله على الطاوله وبعد مايخرج من الجامعه قرر يتــصل ويشووف مين داا ولو على الحفله جااي جااي ميحتججلها كلام


    فـــي المكــتبه هدووء تـــآم في المكـــآن
    فيه بعض التمتــمآت الخااافتـــه
    اصوات صفحات الكتـــب عند قلبـــهااااهوا المسموع في المكان

    آخــد كتااابين واتـــوجه للطآولــه اللي مجهزه باساليب البحث المتطورهـ الكمبيوتر جلسس ع الكــرسي وانـــدمج بالقرآئـــه مع إنو مالو اي صله في تخصــصو
    بس يحـــب يثقــف نفســوو


    مــرت عليــه نص ساااعه وهوا لســـآته في عالم تااني . عند باب المكتبـــه طالعت وراها لقتو لسسه يلاحقــهاا
    مره مفجووعه منوو (( ياااارببببي ميين داا )) لسسه لها اول يوم بالجامعه وفي واحد بيلحق وراها
    مالقت حل إلا انها تدخـــل المكتببه وتشوف لسساته بيمشي وراها ولا لأ
    دخللت المكتبـــه مشيت بين الممراات والدولايب الخشبيه اللي مليااانه كتتب طالعت وراها والولد لسساته ورااهاا
    زااد خوووفــها بذات لأنه المكــآن هنا هااادئ وفااضــي شوويــآ زااادت سرعه خطواتهاا تبى تتوهه دخلت بين الممرات يمين شمااال يمين شمااال طالعت وراها مالقتوو اتنفـــست براااحـــه مشيت بهدوووء
    وصـــلت لمكـــآن الطاااولآت . ولمحـــت نفسسس الوللد إللي بيلحق وراها فنجللت عينها وهوا عقد حوآجببببه وجااي لعندهاا . شافت اسااامه جالس على الكـــرسي بدوون اي تفكــــير
    نسيـــت إللي قاله لها بسيـــآره
    نسيـــت طريـــقتو الوقــحه معاهاا .
    راااحت لعنده سحححبت الكرررسي وجلسست جمبـــه وقالت وهيا تستنجد فيـــه وخاايفه : ااسسساااامه
    عقــد حوآجبـــه وطالع فيــهاا يكره احد يقاطعه بالقرآئـــه : خير ؟
    ردة فعلو ماتسااعد انو تشتكيلووو استصغرت نفسهاا مرهـ كل مره كدا يعاملها وهيا زي الهبله تهرجو وقفت : سوري مافي شي
    قدمت خطوتيــن وسارت قداام الطاوله حق اسامه واسامه مستتتغرب منهاا !؟!
    وقف قبااالها الولد واتنهد وصوتو مره مبحووح وباين التعب فيــه : اخيرا
    ماتعرف مره تتصرف مع الشباب طول اليوم وهيا تتهرب منهم بلعت ريقهاا واسامه بيرااقب اللي بيسير قدامه : ايش تبى !
    الولد ابتـــسم ومد يدوو لكتفـــها .راماا من يوم ماحط الولد يدو على كتنفـــها بدوون تفكـــير
    الككتااب إللي بيدهاا ضربتوو فييه على يدوو اربعه مرااات وهيا تصرخ عليــه : يااحيووواااان لاتلمسسسني ابععععد
    الولد سار رافع يدو قبال وجهو وهوا ينضرررب ومفجوع من ردة فـــعلـــهااا
    ساااروو فـــرجه بالمكـــــــآن الهااادئ كل إللي كاانو يقرأوو رفعو عيونهم عن الكتب وسارو يتفــرجوو ومبلمين عل آخر
    اسامه وقـــف على باااله الولد اتحرررش فيـــها ولاشي
    إلا االولد قال بدفاااع : بطااااقتي معلقه على كتففففك
    راما دوبها بتضربو للمره خامســه إلا وقفـــت ورمششت بعينها مرتيـــن ورا بعضضضض وهيا لساتها ماستوعبت
    الولد اشر على كتفففهاا : بطاااقتي عللى كتفـــك شووفيها
    راما وجهها حمـــر من الخجـــل طالعت على كتفــها وشاافت بطااقه معلقه ماتدري كيف ماحسست فييهاا
    بس اللي يهمها دحيــن الناس اللي حولينهااااا
    سمعت اصوات ضحكاات
    اصووات استهزاااء
    المكــآن الهادئ قلب في ثاانيـــه لتريـــقه وعلييها كمااان
    اسامه مره انحررج منهاا ومن غبااائهاا قفــل الكتــآب ومر من جمبها ورمالها كلممممه زي السم بنسبه لهاا : غبيه
    ماتحركت من مكــآآنها ولا رمشـــت ولا حتى هرجت بلعت ريقهاا اكتر من مرتيـــن نفسسها تبكي

    الولد مفجوع من ردة فعلها قال بشك : ممكن اخد البطاقه !
    راما سحبت البطاقه من بلوزتها إللي منمشـــه ومدت يدهاا له قالت بصوت مو مسمووع حتى صوتها مع الخجل مو قادر يطلع : خد
    الولد اخد البطاقه وحزن عليها حط اللوم عليــه : معلليششش بس تعببان وصوتي مبحوح وماقدر اناادي كداا كنت الحق ورااكي اسف ادا سببتلك اي احراج
    مو عارفه ايش تقوول اكتفت باإبتسسامه بااين فيــها كل انوااع الاحراااج ومشيت بدون ماتقولو شـــي
    دمووعـــها في عيـــنهاخـــرجت من المكتبـــه وساارت تدوور مكــآن تختــلي فيـــه
    اتـــوجهت لدوراات الميـــآهـ لقت بناااات بيدخنو عند المغااسل وبعضضهم بيتمكيجوو دخللت علـ حمااام
    قفــلت الباب وبـــكيـــت بصــوتهاا
    اللي كانو يضحكو ويهرررجوو في المكـأأآن سكتــو لأنو صوتهاا وصلــهم طبعاا
    ماقدرت تكتم شهقااتهااا ماسكه كتابها بيد ويدها التانيه حطتها على فمهاا تككتم شهقاتهاا
    شي صعب منهاا انها تختللط بشباااب
    نظراتهم كرهتهاا
    تريقاات البعضـ عليــهاا من الشباب برضو كرهتهاا
    تحسسب زي السعووديـــه تمشي والكل يتغززل فيها بدون تفكــير
    هنـــآ لاااا
    حتى لو البنت حللوه دام الشباب متجمعييين في قرووب ممكن يخلووكي مضحكككككـــه ويشككوكي بنفسسك
    غير اسامه إللي كااتم عليـــهاا بهمسااته وكلماااته إللي تسد نفسسها
    وكممل علييها الموقف التاافه إللي انحطت فيـــه
    نفسسها ماتخرج من المكــآن دااا
    مالها نفسسس تشووف احـــد حاولت تتمالك نفسسها كل ماتمسح دموعها وتقول حتخرج ترجع ننزل لاإراديا دموعها
    بعد 3 دقااايـــق خرجت من الحمام وانظاار كتيـر عليــهاا حاولت تتجاهلها
    وقفت قبال المغســله كانت تبى تفتح المويه ماقدرت من كتبــها واقفه وحده جمبــها لابســه اسود × موف
    في يدها السجااارهـ مو عامله ميك اب غير السواد اللي راسمتو حولين عيــنهاا والحلق الي في ننص شفتهاا
    وعند حاجبهاا حزنت على راما: هااتي انا اشيلها
    راما اتقززت من شكلها بس غصبا عنها ابتســـمت
    البت رمت السجاره بالارض ودعستها ببوتها الاسسود الباهت اخدت الكتب من لمممار
    راماا فتحت المويــآ ومدت يدها وشطفت وجهها حتى الميك اب مسحتوو ماعاد تبى شييي
    كرهت نفســــا مرهـ
    قفلت الموياا جففت يدهاا واخدت الكتب من البنت : تسلمي
    هديـل :مافي شي يستاهل انك تبكي
    راما : اليوم اول يوم ليا بالجامعه فاعشان كدا حاسه بضغط
    هديل : اهااا اهم شي لاتعطي لأحد اهميــه
    راماا ابتســمتــلها : احاول
    هديــل : تعالي معايا اعرفك عل جاامعه
    راماا تبى اي احد يمشي معاها بسس هديــل !! من شكلها خايــفه : طيب
    خـــرجو من دورة الميـآهـ
    : اسمي هديل
    : وانا راما
    هديـل : بما انك داخله الجامعه يعني عارفه كم تكاليفها وفاهمه إللي هنا مو اي ناس
    راما ماتدري عن شي : ايش قصدك
    هديـل : تكاليف الجامعه مو غاليه ؟
    راما عمها متكلف بكل شي قالت بشك : ايوا
    هديل : يعني اللي متسجلين هننا ناس تفقع المراره
    راما لسه مافهمت كلام هديل : هههههههههههه وليش يعني ؟
    هديل : لأنو الاغلبيه اللي هنا يتفشخرو بالفلــووس ولا اعماللهم وسفرااتهم وملابسهم واكسسواهم وانا اكره دي النوعيـه
    راما جلست على الكرسي وهديل جلست قبالها : بس يعني مو معقوله الكل نفس الشي
    هديل : الاغلبيه
    راما : اهاا _ طالعت حوليــنهاا تشوف البناات كيف شيااكتهم كل قطعه لابسيــنها تقدر بثمــن والشباااب اشكالهم بسس تقولك هما مييـــن زي اسامه بزبـــط _
    هديــل بتقول دا الكلام لراما عشان شايفه ملابسها بسيطــه : عشان كداا بقولك لاتوجعي راسك وتختلطي فيهم
    راما بفضول : ولو اختلطت معاهم ؟
    هديل : حتسيري زيهم
    راما استغربت : وايش فيها لو سرت زيهم !
    هديل : حتكوني سطحيه وتافهه وهمك بس المظهر وال
    راما قاطعتها : مو لدي الدرجه
    هديــل : ازا انتي مو من النوع إللي يتأسر فادا شي تاني
    راما بتردد سئلتهاا : تعرفي اسامه ؟
    هديل : مين اسامه ؟
    راما : اسامه سامح *****
    هديل سكتت تفككككر وتتذكر وزي عادتهاا نص الجامعه عارفه بلاويها : ايوا وقروبه اعرفهم
    راما : وكيفهم ؟
    هديل : اخس نوعيه ممكن تتعرفي عليهم بالجامعه
    راما فتحت عينها بصدمه : ليشش ش !؟
    هديل : مالهم صاحب اليوم معاكي بكرا عليكي دول هما ببساطه
    راما خافت : مو لدي الدرجه ؟
    هديل : لا والله مابالغ ولاشي كل انواااع الحقااره فيييهم لاتغرك اشكالهم كيف تعرفيه ؟
    راما : مين ؟
    هديل : اسامه
    راما : ماعرفوو معرفه شخصيه يعني بس سمعت عنو
    هديل : اهاا
    مـــرت نص سااعه وهدييل تهرج لرآمـــآ وراماا مره مفجووعه ماصدددقت شي من هديـــل زي عادتهاا لازم تشوف بنفسها عشان تصدق .

    هديـــل اتــوجهت لمحاضرتــهاا دق جوالها ردت
    : ايوا تركي ؟
    تــركي : اهلييييين بزعيمتنا والله
    هديل عرفت إنو يبى شي باأخلاق مقفله كالعادهـ: ايش تبى ؟
    تــركي : زي دايما
    هديل : ونفس النوعيـه ؟
    تركي : طيب ريحينا وقولي من فين تجيبيهاا عشان
    هديل قاطعته : قلتلك ماحقوول تبى ادفع وانا ادبرلك
    تـركي : خلاص ياااستي نباها الييوم
    هديل : خلوها بكرا
    تركي بعد الجوال عنـــو وطالع بصاحبــو إللي جالس على الكــرسي وحط بيدو البودره البيضــآ ويشمــها : مااازن تقول ماينفع إلا بكرااا
    مازن عيوونـــــه حممممرررهـ فرك طررف خشمممه وقال باأمر: قوللهاا اباااهاا اليييوم واجبلها اللي تبااه
    تركي كلم هديــل : يقولك حيعطيكي إلي تبيه بس يباها اليوم
    هديــل : ماهمني الفلوس قلت بكراا يباها يصبر مايبى خليه يشوف غيري
    تركي : انتي عارفه النوعيه إللي عندك غير ومو لاقين زيها في اي مكان فلا تسوي نفسك دحين مو فاهمه
    هديل : فاهمتكم بس انا ماقدر ادبرلكم هيا بيوم
    تركي : الييوم البارتي
    هديل : تركي قلت بكرا يلاا ورايا محاضره سلااام _ قفلت بوجهه _

    في احـــد الشاليـــهاات من الصباااح الموسيـــقاا المزعــجه صداها في كل مكـــآن
    متجمعيــن الـ 4 في الصـــآلـــون ودوبـــهم بيبدأوو يروقــــوو او بالمعنى العام يحششو
    مازن : دي بتستهبل علييناا تراا بدأت تستفززني
    تركــي : مالك غيرهاا
    خالد : جيبوها هنــآ ونخليها تقولنا من فين تدبرهاا
    مازن اخد الكااســه وشرب : شوفو شووفوو لدحيــن انا هاادي لو بسس زودت اللعبه معايا حقلبها حريــقه
    صابر اخد السيجاره وولعها : ماسوتلنا شي عشان نأزيها
    مازن وبدأ خلاااص يروح بعاالم تااني : خليييك ماشي معايا سيده الشي اللي اطلبـــو يممشيييي ولا اتنرفز تراا
    تركي فاااهم ماازن ومعاه عشان يضمن اكلو وشربو من جيب مازن : ولو اتنرفزز السيد مااازن تبدأ الملعنه عندوو
    مازن ابتسـملو وقال بككدب كالعاده: محد يفهمني زي تتتركي






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    نــــرجـــع للجـــآمعــــه

    يـــزن دخلل لمحاضــرتو الممــله جــآلس في اخر صـــف وفي عاالم تاااني مرهـ جاتو رساله على جواله
    " عجبني التيشيرت عليــك "
    قرأ الرساله واستغــرب !!
    ارسل " مين؟ "
    بعد دقيقه ردت " معاك في المحاضره "
    رفع عينو من عل جوال وطالع حوليـــنوو ماكان احد ماسك جوالو
    ارسلها " طيب ؟ "
    ارستلتلو " بس حبيــت اوصـلك االي سويتو قبل شهرين تراني اعرف عنو "
    بس قرا الرساله انفجع مــرهـ حاول مايبن الارتبــآك فيــه ارسلها " عن ايش تتكلم ! "
    ارسلتلو " اناا بنت بس اللي راح بين يدك ولد "
    قرا الرساله مره مرتين وقلبـــه تزييــد دقاااتـــه لااراديا طالع حوليـنو وهوا يحااول يتفقققد اللي موجودين
    ويشووف مين إللي في يدو جوال دق على الرقم إللي بيرســله ومافي اي صووت بالمكــآن غير صوت الاستاذ
    حاول بقدر الامكاان مايبن خوفه وتوتره وقللقه وارسل " مو فاهم شي "
    ارسلتلو " ليش يدك بترجف طيب ؟ عل عموم انا خارجه من القاعه "
    يزن مو قادر يوقف رجفـة يدو الموضوع بحد ذاتـــه يخليـــه يرجــف وكماان دحيين احد دري بالموضوع !

    رفــع عيــنو من على شاشه الجوال وشاف بنــت كانت بالمقدمه
    تقووم من مكــآنهاا واتــوجهت بدون استئذان لبرا القااعــه
    قااام من مكــــــآنه بردة فــعل سريــعه بدون ماياخد كتبــه ولا اي شي . اللي بيدو جواله وبـــس
    صوت جهوري في القاعه ناداااهـ : لووو سمحت
    يزن ماااهتــم بللي واقف في المكـــآن يبى يلحقق البنــت
    فتــح الباب وكان فيـــه تجمـــع مجموعه شباب وبناات في المكــآن
    طالع يمين ويســـآر وهوا يدور على البنت إللي ماشاف الا قفاها وشعرها الاسود ماقدر يميــزها
    رجع دق على جوالهاا مقفـــل
    كلمــه خـــآيف قليـــله
    صووت تنفـــسه كآن مسموووع في المكـــآن ونظرااتـــه مشتته يطالع حوليــنه وهوا مو قادر يتحررك من مكــآنه
    رفــع جواله واتصل : رودينا ؟ فيينــك ؟

    حاسس نفســـه مخنوووق اتوجه لمكــآن رودينا وكانت واقفه مع اليين وشادن : روديناا تعااالي
    كلهم استغــربو من شكـــلو بااين إنو فيــه شي
    رودينا خافت : ايش فيي ؟
    يزن مسكها من يدهاا وسحببــها وراااه
    رودينا : يزززن ايششش بككك سيبــني
    يزن ماااشي ويبا مكــآن فااضي وهاادئ ورودينا خايفه منو وبنفسس الوقت من انظاار اللي طالعو فيــهاا
    رودينا : يزززن انا حممشيي سيب يدي
    يزن ساب يدها وهيا ورااهـ تمشي وتهرج : ايش في ؟
    يزن مااهــرج اكتفــى بالمشي وهوا مصمم يدور مكاان فاضــي
    رودينا : يززن اهررج لاتخووفني كداا
    يزن وقف مشي فجأهـ وهيا كانت بتصقع فيــه إلا رجعت خطوىى على وراا : ايش سااير
    يزن طالع فيــهاا ووجهو رايج فيـــهاا باين الخووف فيــه : انتي هرجتي لأحد عن اللي سار
    رودينا عقدت حاجبها : عن ايش ؟
    يزن : في الجبل ؟
    رودينا قالت بردة فعل سريعه : لا والله
    يزن قال مابين اسنانه : رودييناا لاتكزززبي علييا
    رودينا حتى هيا تخاف من دا الموضوع : والله يايزن مافتحت فمي لأحد ايش اقول بلله
    يزن رفع شعرها على ورى بتوتر داار جسمـو وهوا يااخد نفـــس
    رودينا قدمت وجات قبالو وهيا تبى تفهم : ايش سااار ؟
    يزن : ماتدري يعني
    رودينا رفعت صوتهاا: قلتلك والله ماقلت لأحد ايش بك
    يزن لساته مصمم انو هيا اللي هرجت : انتي الوحييده إللي تدري ماكان في غيرنااا
    رودينا : كان في صاحب الولد و
    يزن قاطعها : كان سكرااان ومو بوعيو انتي الوحيده إللي تعرفففي
    رودينا بلعت ريقها : يعني ؟
    يزن خلاص منعمـــي ماحد في راسسسه غير رودينا اللي فتحت فمهاا : لو عرفت إنو انتي اللي هرجتتي والله ابوكي محد حيفضحو غيري
    ماتدري رودينا اييش دخل دا في الموضوع انكتمت ماعرفت ترد عليــه من كتر ماهي مصدومه
    يزن لما يعصب يدخل كل شي في بعضـــو : وهاا انا قلتلك
    رودينا كانت لسساتها تبى تخفف عليه بس بعد ماهددهاا مو مهتمه بللي يسير فيــه قالت بقهر : الغلط مني اللي خايفه علييك بس من جد شكرا على كلامك دا كل مالك بتكبر في عيني صراااحـه حرام فييك الصداقه اللي بيننا

    مشيـــت وسابـــته واقف لوحـــدو فـــي المكـــآآآن .
    خايف
    متوتر
    مخنوق
    كل شي يحــس فيـــه دق جواله برقــم مازن عارف إنو مازن متصل عليــه لأنو حاسس فيـــه بس ماقدر يــرد عليـــه
    خـــرج من الجـــآمعــــه

    اما رودينـــآ رجعت لألين وشادن وهيا مضــآيقــه من تصرف وتهديد يـــزن
    اليـن : ايش بك ؟
    رودينا معقده حوآجبها والاخلاق ضاربه : ولاشي
    اسامه انضــم لهم وهوا كماان متنرفز من بنت عمـــه رما كتبه على الطاوله وجلس : اليوم مره غبي
    رودينا : مو مره جددن غبي
    الين :بالعكس انا مبسسوطه شوفو اريام شايله شنطه من لويس فيتون حق السنه اللي فاتت هههههههههههههه
    اسامه : لو الناس تضحك على اشياء تافهه زي اليين كان العالم كلو مبسسوط
    الين اختفت الابتسامه من وجهها وكشرت : اسامه انتا اخر انسان تتخاطب معايا
    اسامه : ومين قال اني بهرج معاكي ؟
    الين شمقت : انكتم بللهي
    شادن : ايششش بكككم دحيين
    رودينا : سلاامتك
    اسامه : ايش سويتي مع فوار ؟
    شادن تتنرفز من الاسم العبيط إللي يقولو اسامه بس حاولت تطنش :آآآآآه على فواااري يجنن
    اسامه : قلك احبك ؟
    شادن : وي مو لدي الدرجه
    الين : بس الولد لزيز كدا يتأكل
    شادن : ايوا من جددد
    الين : عرفيني عليه
    شادن بردة فعل سريعه : مع نفسسسك ايش بي مجنوونه
    الين : هههههههههه ماحسويلي والله شي بس اهرج
    شادن : لا تسسلمي شوفي كدا من بعيد يكفي
    الين : سررري
    رودينا : يعني الولد مايحبك ولاكيف ؟
    شادن : معجب في فرق بين الحب ووالاعجااب يانااس ايش بكم انتو
    اسامه : وكيف يعجب مع وحده ماهرج معاها ؟
    شادن : ها هرج معايا اليوم
    اسامه : بلله انحرقي انتي وهوا
    شادن : اسامه تراني اكرهك
    اسامه : ههههههههههههه كويس
    الين كالعاده تفصفص النااس بنظراتها : هند تستفزني بحجابها ماتعرف تتحجب نفسي اعدل طرحتها
    رودينا : ايوا قد لاحظت عليها
    اسامه : اصلا ماتعجبني البنت اللي تتحجب وهيا لابســه جينز وتيشيرت يعني ياأتحجبي عدل ولا لاتتحجبي
    التلاته البنات طالعو فيـــه
    الين: مو من جدك صح ؟
    اسامه انفجع من نظراتهم : ايش بكم غلظ كلامي
    شادن : بللهي كدا تفكر ؟
    اسامه : اييوا مالو داعي الحجاااب
    رودينا : استغفر الله ياأسسامه ايش بك بتخررف
    اسامه : لا دي وجهة نظري
    شادن : بلله خليها لك لحد يسمعك
    الين : ايششش هوا اللي يخليها له يعني دحين بفهم لو انا محجبه ايش كان سويت ؟
    اسامه : ماكان مشيت معاكي
    شادن ورودينا والين فرصعو عيــنهم مفجوووعيـــــــن اكتــــــــتر شي
    شاادن لأول مره تحس إنو اسامه كلمه غبي قليله فيــه : بتستهبل شكلك ؟!
    اسامه ضحك : لا
    رودينا : لك عيين كماان تضحك ترا مره استصغرتك
    الين : تفكيرك مره حمار يعني ماكزب عليــك دايما افكر اني اتحجب بس ماقدر لأني اتعودت على كدا
    اسامه : لاتفهموني غللط انا قصدي انو وحده تبى تتحجب تتحجب عدل تلبس عبايه وانتهينا
    رودينا رفعت حاجبها : يعني لو إنها محجبه ولابسه قصير بقول يمكن بس انو محجبه وجينز وتيشيرت مافيها شي
    اسامه: اقولكم قفلو الموضوع دا تفكيري وبسس
    الين : لا ماحنقفلوو انتا بتقول لو انا محجبه ماحتمشي معايا يعني انتا تستحي تمشي جمب محجبه ؟!؟!
    اسامه يعيد هرجو: لو متحجبه ولابسـه عبايه عادي
    الين : لااااا انتا بدييت تخررف
    اسامه : لابخرف ولاشي _ وقف _ مابى اتفلسف معاكم اكتــر
    رودينا : بلله روح من هناا كرهتك
    اسامه : مصيرك تكلميني
    رودينا : طيب طيب
    اسامه رااح من عنـــدهم وهما لســآتهم يتناقشــو بموضوع الحجاااب ومفجووعيــن من رد اســـآمه .
    الين اخدت كوب الكوفــي حقــتها وراحت تســئل عن شي في الماده إللي بتدرســها



    فـــي احد اركـــــآن الجــآمعـــه دآآخـــل الجـــآمعه اللي يحــلم فيــها وهوا صــغير
    اخوه اشتغل عشانه ودبرله فلوس مايدري من فين وكآن سبب في تلات ارباع مبلغ دي الجامعه
    ابوهـ اشتغل في وظيــفتيــن وكمان اديــن من اللي كان يشتغــل عنـــدهـ
    وكلهم اعطوه فلوس تسجيله في دي الجامعه
    وماحيخرج منــها إللي وهوا محقق حلــمه وحلم اهــله فيـــه
    حتــى اهل الحــآرهـ حاطين امــل فيــه هوا الولد الوحيــد إللي بيدرس في جاامــعه زي كداا


    خــلص من تلــخيص الكتآآب اللي بيدهـ قفل الكتآآب ورفع نظارته المعوجـه اللي نزلت كالعاده في طرف خشممــو
    رفع راسه للسمــآ واتنهد (( يااارب ســآعدنــي يااارب يوفق رنيــم فين ماتكوون يااارب وفقها ولاتضرها ))
    يدعيلها اكتــر من مايدعي لنفســه
    خــلص كل واجبــآته بدري عشــآن اليــوم حيروح يشــتغل بدآل ابــوهـ وحيكون دوامــه من بعــد الجــآمعه لين 2 الليل على شكــلو المبــهدل بس كــآن ملفــت بجســمو بطولو وعــرضه بس بعد ماينتبهو للبــسو يغضو البصــر عنـه
    سمع استهزااء كتيــر عن شكــلو بس يسوي نفســه مايســمع ويكمل طريــقه قام من مكـــآنه
    ورايــح دحيـــن للبروفيسور لم الأورااق ودخلها وسط الكتاب ومشــي
    دعــس على كيــس وهوا مااشي عقققدد حوآجبــه وكمل طريقه وهوا يحاول يحك شوزه بالارض مانتبه للي كانت تمشي قبااله
    وهيا مانتبهت تمشي بكل ثقــه وكالعاده عارفه انو كتيــر بيطــآالعو فيـــهاا
    قطع تفكــيرها الشخص اللي صقعت فيــه وانكب كل كوبها عليـــه بعدت عنو على طوول خافت على ملابسها اللي بقيمتو واكتر بنسبه لها : ماتشوووف
    اما هوا خااف على الكتااب الي بيده بعدوو ومسك بيدو التانيه التيشيرت السماوي الباهت الكوفي كان مره حااار وانكب كلو عليــــــه : آآآآ
    الين عقدت حآجبــها : غبي انتا ماتشوووف
    مايلبـــس شي تحت التيشيرت صدره حســـو انـــحرق كآن يهرج بدون مايطالع فيـــهاا : معليـــش
    الين طالعت بالكوب المكبوب عند رجله وماهتمت هيا حرقتــه ولا لأ : فين اصرفها ديي
    هتان انفــجـع من ردة فـعلها رفع عيــنه عليــها وطالع فيــها من فوق لتحت مايحب ياخد ويدي مع دول الناس : قلت اسـف
    الين مره ماعجبها تفاهمو تبا تضاارب مع اي احد انتبهت لشوزها الشمواه كيف عليه قطرات كوفي : شووف كيف عدمتني
    هتان قال وهوا مفجوع منها والكوفي كلو انكب علييه وهوا اللي انحرق : انا اللي انحرقت
    الين : مشكلتك دي انتا عارف انا ميين
    هتان اخر مره اتضاراب كان حينفصل من الجامعه وماحيسويها دي المره ويتضارب كمان مع بنت . طنشها ومشي
    مره انقهرت من ردة فعــلو ومن نظراتو اللي استحقرتها انتبهت دخــل لدورات المياه إللي كانت قريبــه منها
    معصبـــه ماقدرت تمشي بس عيونها علـ بااب إللي دخــل منـو هتان
    تتنرفز بســـرعه وكمان واحد شكلو تافه بنسبه لهاا وماينشااف إللي استفزهاا
    فتح باب دورات الميااه ولد ومانقفل الباب كآنت بتكمل طريقها وتمشي انتبهت لهتان فســخ التشيرت وغسلو بالمويه وبعدها حطو عل مغسل وبعد عن المغســله جات في بالها فكرره كداا ع طااااااير
    انتبهت لواحد خارج من المكاان على طول نادته الولد شك واشر على نفســه : انا !
    الين بشكلها البريــئ اشرت بوجهها ايــوا وابتســـامتها الجذابه جذبت الولد لها على طول : ايوا ؟
    الين باإستعجال : جبلي التيشيرت إللي على المغسله _ واشرت على دوراة مياه الرجال _
    الولد طالع وراه وبعدها طالع فيــها : ليش
    الين : بسسرعه بليييز بعدين حقولك لييش
    الولد دام الهرجه فيها بعديين يعني صداقه وحركاات بدون تفكـــير دخلل دورة الممياه وكان هتان في التواليت
    اخد التيشيرت وخرجلها وهوا راسم ابتسسامه على وجههو وكأنو سوا انجااز : هاا خديها
    الين بقرف رفعت يدها : لا لا _ طالعت حولينها _ امم ايوا ارميها على دي الشجرهـ
    الولد ضحك :ههههههههه وليش دا كلو
    الين : بعدين بعدين اقولك يلا بسسرعه
    الولد قرب من الشجــرهـ ورماها على الشجره ورجع لأليــن : خلاص ؟
    الين : ثانكسس مره
    الولد : يلا حكيني ايش الهرجه
    الين بتصريفه : بكراا اقوولك دحين مرا مشغوله
    الولد ماعنده اشكال : اوكي وانا كمان رايح المكتبه تجي ؟
    الين : لا عندي محاضره
    الولد مشــي وهيــآ ضحكت بينها وبين نفسسها انتبهت للدكه خرجت منديــل من شنطتها ومسحت المكان من الغبرهـ
    وجلســـت تمووت وتشووف ردة فعــل هتـــــــــآن .


    فـــي الحمـــآم خــرج اتوجه للمغسله مانتبه إنو التيشيرت مو فــي غســل يدهـ ووجهه طالع في صدره في المرايه
    كيف محمـــر (( الله ياخدهاا ) جا نظره لعند كتــبه وعقد حوآجبه لما مالقى التيشيرتطالع يمين ويســـآر
    سئل الولد إللي جمبــه : شوفت البلوزه اللي كانت هنا لونها سمااوي ؟!
    الولد سكت للحظات وبعدها قال : كأنو واحد اخدها دوبو وخــرج
    هتاان : مو من جدك !!؟
    الولد بشك : اتوقع
    هتاان مو عارف يتــصرف يخرج يدور عليــها وهوا مو لابــس تيشيرت والله حيااخدووه محشه في المكـــآن
    مو في حارتــو عشان يخرج بدون تيشيرت ولا في بيت اهــله دي جـــآآآمعــــه ومو اي جـــآمعه كمـــآن
    فتح واحد باب دوراة الميـــآهـ وزي العاده الباب يعلق ومايقفـــل طالع لجهه الباب وبعدها رجع طالع على كتـــآبه
    لمـــح حــــــآجه ع شـــجره رجع بردة فعل سريـــعه طالع ع شجــره وفنجلل عيــنه لما شاااف التيشيرت
    مينن دااا اللي ممكن يكون حاااقد عليـــآ لدي الدرجـــه
    مســـآلم مع الكـــل معقوله تكون زنــآوه وبس يبو يتسلـــو
    دي الافكاار اللي مرت عليـــه حاول مايعطي للي حولــه اهميـــه ودا الشي يكدب فيه على نفســو
    لأنـــو تفكيـــره محصور على التيشيرت اللي على الشجره وردة فعل الطلاب لو شـــآفوه بدا الشكـــل
    خــرج من الحمــآم وفي ثواااني كل إللي بالمكـــآن سااارو يطالع فيـــه
    ماطاالع في آحـــد يمشـــي وعينه بس على الشجره إللي حس بينه وبينها مسااافه مره طووويـــله مع انها قريبـه
    وصل لعند الشجـــره ومد يده وسحب التيشيترت .بدون مايطالع احد حاسس انو في عيـــون عليـــه ماحب يلبــس التيشيرت
    على الأقل يعدل الموقف حط التيشرت على كتفـــه وابتســـم
    كآن واحد جمبــو ويطالع فيــه بغرابه ماقدر يسكت رما تعليق له : تستعرض بعضلاتك يعني ولا كيف ؟

    هتــآن مع دا الموقف ماله نفس يضحك بس ضحك مو ع تعليق على نفســه : ههههههههه لا بتشمــس
    الولد : اخترت المكــآن الصح
    هتان : حلو برضو التغير _ بعد عن الولد ولمـحها جالســه وتضحك وكأنو تقولو اناا إللي سويتلــك دي الحــركه
    اتــوجه لهاا وقف قبالها ولبس التيشيرت
    وهيا وقفت ضحكتها المستفزه وقالت : شعور حلو لما تخرج بدون تيشيرت
    هتان قال بكدب : كنت شايل هم كيف اروح للبريفسور وانا بتيشيرت مبلبل نشف مع الهوا يعني ينفع اقولك شكرا ؟
    الين الابتســآمه اللي بوجهها لازادت ولا نقصــت مع ردو اللي قهرها قالت بقهر : عفوا
    هتاان راح اخد كتبــه وهوا كاارههها نفسو يقتــولها لأول مره بحيــآته يمر بموقف سخيـــف زي كداا
    بس بيحاول قدر الامكــآن مايتمشـــكل مع أحــــد ويعد لخمســه قبل كل رد يخرج من فمــه لأنو اغلب اللي هنا مشكلجيـن
    ومن اتفــه شي تيسير مضاربات ودا الشي مايبااه نهائيـــآ

    جالســه على سيـــآرة حمــرا وقبــآلها واحد : ايوا وفين كمان سافرت
    : بس
    لانا بكدب زي عادتــها : صراحه مره ماعتبر دول الخليج سفر يعني دي تمشيه عاديــه السفره لما تقولي روحت باريس ايطاليا زي كداا يعني
    الولد يكره شخصيتها بس مصبرهـ شكلهاا : لعيونك نروح اي مكــآن ياشيخه
    لانا ضحكت بدلع مصطنع : ههههههههههه يعني صراحــه مافي شي يخليني اتمسك فيك اكتـر حتى سيارتك مستأجرها
    الولد انفجع من ردها : ايش تبي يعني ؟.
    لانا قامت من على السياره ولبســت نظارتها الشمسيه الكبيــره : ماسرت من مستوايا يعني
    مشيــت وسابتـــو لوحــدوو اتوجهت لسيـــآرتها اللي موقفــتها بعيــد عن الجــآمعه حلوه السياره بس موديلها سار قديم وهيا كدبت على صحباتها وقالت اشترت وحده جديده كدا .ركبت سيارتــها من هرجها الزايد وكدبها ماسار لها صاحب
    ياتشوفلها اي ولد عندو فلوس تخرج كم يوم معاه وبعدين تسحب عليه لما يشبعها فلوس ولا تروح تتسوق كالعاده لوحدها
    وتروح صوالين تغير لوكهاا داا جنونــهاا
    اتـــوجهت للبيـــت واول ماوقفت سيارتها اخوانها كلهم كآنو يلعبـــو بالحديــقه اتوجهوو لهـــاا وهما يصــرخو ويلعبو : لنووووش
    مره مالها في اخوانها اصلا تكره الصغـــآر
    ليناا عمرهاا 5 سنوات
    لياان عمرها 9 سنوات
    لؤي عمره 12 سنوات
    جو يدورو حوليــنها وهيا صــرخت : بعدووو عنــــي
    وقفـــو لعـــب
    لؤي : لنووش ليش ماتلعبي معانا
    لانا معقده حوآجبهاا : دا اللي نااقص العب معااكم
    كمـــلت طريــقها واتوجهت ودخلت الفلـــه لقت امها شايله اختها الصــغيره إللي بتفرفر بكااا
    لانا رفعت صوتها : اوووووووووووف فييي كل مكـــآن ازعاااج وبعدييين قوليلي ليش ماحب اجلللس في البيــــت
    طلـــعت غرفـــتها وقفـــلت على نفسسسها البـــآب شغـــلت اغاني على اااخـــــر الصـــوت عششان لاتسسمع اي شي يسيرر
    في الب يـــت ابوها ينادي حتى لو تســـمع تطنشــه وتسوي نقسها مو ســـآمـــعه
    فتحت اختها ليان الباب بتردد : لنوش ؟
    لانا كانت بتعبيلها ملابــس عشان تستــحم : خيـــر ؟!
    ليان دخلت : مو قلتي اليوم حتآخديني معاكي السوق
    لانا حطت ملابســها على السرير اتوجهت قدام المرايه وبتفتح السلسله والاكسسوار اللي لابستــه : قلتلك كدا قدام بابا بسس
    ليان لابســه بلوزة رياضــه وجيــنز وشعرها مره ناحتتو : يعني ماحتاخديني
    لانا عكسسهاا مره انثى بمعنى الكلمه : لا طبعااا انتي اصلا شايفه شكلك اللي يشوفك مايفرق انتي بنت ولا وولد اطلعي براا بس
    لياان انفجعت من ردة فعــل لانا قالت وهيا تدافع عن نفسها : احلللى منـــك _ دا ردها البسيــط وخرجت من الغرفه وهيا تبى تبكـــي من اختـــهاا _
    كــرهت الاكسسوار من لانا كرهت الملابس الورديه والفوشيه إلخ من لانـــآ
    سارت تســوي عكســها ماتحب تتشبه فيــها لأنو لانا تصرخ عليها لما تسوي زيها فاسارت تقلد لؤي



    نهاية البارت ودا قرووبي على الفيس بوك






    رد مع اقتباس  

  9. #19  



    بمـآ إنو البارت جـــآهـز حبيــت انــزلــو
    استنى ردودكـــم وتعلقيااتـــكم وتقيـــمكم .




    البارت الرابع 3>


    حـــديــقه خضــراء سمــآء صـآفيــه

    تـجري الطفــلـه باإستمتــآع وتتـعثــر
    وتــقف دون تذمــر والإبتــسامه على شفتيــها تنظر إلى الخــلف وتنادي بمرح : أبــي
    ياأتي الاب بكــل فــخر وضحكــآته ممتلئــه بالمكــآن يرفــع ابنـتـه من على العشــب الاخضــر ويحمــلها بين ذرآعيه
    الطفــله عيونــها تتنقــل في ارجاء المكان وتـريد اشباع فضوولها السؤال الوحيد اللذي يتكرر : ماهذا ؟
    والاب بكل سعاده يعرف ابنــتـه بكــل شــي
    اعين بعض الناس متصوبه على الطفــله ويضحكو على تصــرفاتها الطفوليــه


    فــي نفس المكـــآن ولكن اشياء كثيــره اختــلفت
    الأب اعتــلى عليــه الشعر الابيــض والتقدم بالعمر ولكن يبــقى في وجهه الابتســآمه والفخر بطفلـته
    عــذرا
    إنها ليــست طفلــه بــل فتــآة بالغه ولكن بنفس سذاجــة الطفــله
    واعيــن النــآس اختفلت هنــآ فقد تحــولت لعــدة اشــكآل
    نظرات استغراب
    نظرات استحقار
    نظرات متعاطفــه
    ونظرات شفـقـه
    مهما تغيــرت الأوجـــه يبـقى افتخــآر الاب رغــم هذه النظرات
    واستكشــآف الفتاة يزدآد كل بعـــد لحظه


    رفعت يدها ع سماا وهيا تطالع بتعجب : بابا شوف سار لونها احمــر
    قرب منها ابوها وهوا يضحك ومبسوط من قلبـه : برتتقاالي يابتي مو احمر
    نزلت يدها وابتسمت لأبوها : مــره حلوو
    ابـوها : قولي سبحان الله
    اثيـر : سبحان الله
    ابوها : لنا 5 ساعات برا البيـت ماتبي ترجعي ؟
    اثيـر اشرت براسها : لا ابى اجلس هنا حلو المكـآن
    ابـوها : طيب شوفي انا طالع البيت دقايق وراجعلك
    اثيـر : طيب
    ابـوها راح لبيـته إللي قريــب من الحـديقه وساب بنتــه لوحدهاا وبين مجموعه النــآس اللي الاغلبيه بيطالعو فيــهاا
    ضمت اياديها لبــعض وعلى وجهها ابتســآمه ماختفت من 4 ايام عيونها تتفحص كل شبــر في المكـــآن
    وتــزيد ابتــسامتها لما تشوف شي غريــب قربــت من عند شجره وكآن في قلــب محفوور مدت يدها للشجره وهيا تمرر اصابعها بداخل القــلب حاولت تتذكر ايش اللون داا قالت بصوت مسموع : اخضر ؟ لا مو اخضر اممم بني ايوا داا بني
    دارت وهيا تطالع بالألوان وتحاول تحــزر ايش الالوان دي

    فــي نفس المكــآن .
    جلس على الكــرسي الخشبــي : يااتركي مو من جدك حتجيبني كل يوم هناا عشان تلمح فارسه احلامك
    تركي واقف وعينـو تترقب حبيتو إللي مممكن تنزل من العماره : ماازن اهجددد وبلاش قروشه
    مازن : ترا على دي الخرجه حتجبلي حشيش
    تركي : اوك ان شالله
    مازن : الله يصـبرني بسس لو ادن المغرب انا مااشي من هنا ماحطوول
    تركي بتسليك : طيب


    ابتســمت لما شافت الكرسي الخشبــي : ودا لونـو بنــي
    تعــبت من المــشي اتـــوجهت للكـــرسي وجلســت مـآزن وتــركي طالعــو فيــهاا عيونها مره جذآبــه عسليه مايله للرصــآصي ووسيــعه وشكلها هادي ومو عامله اي شي بوجهها
    اثيــر طالعت في مازن وابتـسمت بطفوليــه طالعت بتيشـرتو وعلى الرسمه اللي عليـه اشرت على التيشرت :دا ايش ؟
    مازن طالع فيها مفجوع وطالع بعدها بتركي وكأنو يقولو " ايش بها ! " وجه كلامو لأثير : تيشيرت
    اثيير : ايوا عارفه _ حطت صباعها على خدها وهيا تبى تجيب الاسم اتذكرت _ اهااااا دبااابه
    مازن طالع بتشيرتو وضحك بششك : لا دا دباب مو دبابه !
    اثير : مافي فرق
    مازن طالع بتركي واشرلو يعني مجنونه تركي ضحك اما اثيــر مافهمت حــركتـــو
    مازن : إلا في
    اثيـر : طيب ايش لونو دا ؟
    مازن : ههههههههههه انتي عندك نقص _ اشر على راسو _ هناا
    تركي حزن قرب منــهم ووقف قبالهم : مازن اسكــت انتي ايش اسمك
    اثيـر طالعت بتركي ورمشت بعيونها : اثير
    مازن : هههههههههههههه من الاسم تعرف السماجه
    تركي فرصع عينو : ماازن استتحي
    اثير مبتسمه على ضحكه مازن
    تركي : فين اهلك ؟
    اثير اشرت على بيتهم : هناااك بابا دحين حيجي وانتو فين اهلكم
    مازن بتريـقه : يستنوني بسياره قالولي اجي العب مع صاحبي نص ساعه ودحين رايحلهم
    تركي ضحك
    واثيــر بكل برائه صدقت : آهااا
    تركي : كم عمرك ؟
    اثيـر : 21
    مـآزن : وايش اللي عندك ؟
    اثير مافهمتو : ايش هوا؟
    مازن: في مخك ايش في ؟
    تركي : مازن بلا هبل يعني مو فاهم
    مازن : ابى اتأكد
    اثيـر عيونها تتنقل بيـنهم ومو فاهمتهم : مافهمتكم ؟
    تركي : اهلك كيف يسيبوكي لوحدك هنا
    اثيـر : انا كبيره وبابا شويا حيجيني
    مازن : اموت ياشيخه في الكبيره
    تركي : وكل يوم تجي هنا ؟
    اثير : بس امس جيت واليوم
    مـآزن عاجبــو شكلها مرهـ واللي يزيد جمــآلها بنسبـه له غبائها يقدر يلف عليها براحــه
    وقف مازن وقرب من تركي وهمســله : دي لو اخدتها معايا الشقه ماحتفهم
    تركي انفجع من تفكيره : مازن دي مريــضه بلاش هببل
    مازن : دي ماتفهم يامخ يعني لو سويتلها اللي اباه حنبسسط شوف جسمها بسسس
    تركي مره متعاطف معاها : انسسى مالي صلااح
    مازن : انتا مالك خليـك في حبيبتك دي _ وجه كلامو لأثيـر _ تجي معايا ؟
    اثيـر : فين ؟
    مآزن : تعالي تعالي
    اثير وقفـت وجآت معاه مآزن غمز لتـركي : وليمه جديده
    مشي واثيـر جمبـو : فيين نروح ؟
    مآزن : نروح سيارتي
    اثيـر : لا ماقدر بابا دحين يجي ومايلاقيني
    مازن : بس شوويا انتي عندك اصحاب
    اثير : لاا ماعرف احد
    مازن : اوك اعتبريني صاحبك
    اثير ابتســمت وهوا ابتــسم على طول على ابتســآمتها الجذآبـــه : طيب
    وقفــو عند الرصيــف وكآن بشــآرع المقـآبل سيـآرتـه .اثيــر قدمت كآنت بتمشي إلا بردة فعل سريعه مسك مازن يدها ووقفها : ماتشووفي انتي السياره الشاخطه دي
    اثيــر رجعت على ورى وعينها على السياره اللي مرت من قدامها بسسسرعه: مانتبهتلها
    مازن : عمييا
    اثيـر : كنت بس دحين مو عميا لاتقولي كدا
    مازن باستغراب: كنتي ?
    اثيـر طالعت فيه ولساتها ماسابت يده : قبل اربـعه ايام سويت عمليه وماسرت عميا
    مآزن اختفت الابتسامه من وجهو : لكي كم سنه ؟
    اثيـر : من يوم ماولدت كنت عميا وماشوف شي _ اتذكرت _ امس بابا علمني الالوان كلهاا
    مازن : من جدك ؟
    اثير : ايوا حفظت كل الالواان بس لساتي اتلخبط
    مازن مو مصدق : لا قصدي على دا يعني من يوم ماولدتي وانتي ماتشوفي شي وقبل اربعه ايام اول مره تشوفي بحياتك !
    اثير اشرت براسها : ايوا
    مازن سحب يده من يدها بهدوء ماقدر ياخدها معاه للسياره : اها
    اثير : بس انا مو غبيه
    مازن عقد حوآجبه وهوا مو فاهم دي الدخله الغلط : ومين قال عنك غبيه ؟
    اثير تهرج بعفويه ممتلئه بسذاجه مو متعوده على الاختلاط
    ماتعرف تهــرج عدل : الناس عشان يشوفوني اسئل كتير واقول ايش دا يحسبوني هبله بس انا مو هبله
    مازن حاسس نفسو مو عارف ايش يردلها اتعاطف معاها قال بتلكلك : مالكي باأحد
    اثيـر ابتسمتلو : كككدا بابا قلي
    مآزن ابتسـملها وبانت غمـآزتو على خدو اثير رفعت يدها وحطتها على خده وضحكت : زي بابا عنده كدا
    مآزن لاشعوريا ضحــك وكلمها كأنها طفله : احسن انتي ماعندك
    اثير بعدت يدها عن خدو وقالت وهيا زعلانه : ايوا ماعندي زيكم
    مازن : بس برضك كدا حلوه
    اثير ابتسمت : اعرف بابا دايما يقولي كدا
    ماحسها لما قالتها غرور اكتــر من انها كآنت طفوليه بكلمتها دي
    : اثيـــر
    دارت جسمها وابتسمت وقالت بصوت عالي : بااااابااا
    ابوها جا لحدها : فجعتيني ليش بعدتي كدا
    اثير اشرت على مازن : هوا قلي
    مازن انفجع قال بردة فعل سريعه : جلسنا نهررج الله يخليها لك
    اثيـر عقدت حوآجبها : مو كنا رايحين
    مآزن خايفها تفرط الشريط وتوديه في دهيه قاطعها برضو : نشتري من البقااله قالت انها عطشانه
    ابوها ابتسم بخوف على بنتـو : معليش ياولدي عل إزعااج
    اثير تطالع في مازن وهيا مستغربه من كلامه
    ابوها : يلا اثيـر
    اثيـر : طيب
    ابوها قدم وهيا قالت لمازن : باي
    مازن : دقيقه
    اثير : ها ؟
    مازن بتردد
    : اي احد يقولك مره تانيه اطلعي معايا السياره لاتروحي
    اثير : ليش ؟
    مازن : ازا ماكنتي تعرفيه لاتروحي معاه طيب
    اثير : بي احنا سرنا اصحاب ؟
    مازن (( دي غبيه وربي )) : ايوا انا تجي معايا عادي بس غيري لا مايسير
    اثير بطاعه اشرت براسها : طيب
    مازن : يلا باي
    اثير اشرت بيدها : باااي
    مشيت ورجعت دارت عليه واشرت بيدها : بااي
    مازن ضحك : بااي
    رجــع لتــركي
    تركي : ايش بك ماروحت
    مازن جلس وماسمعــه
    تــركي : هييي
    مازن طالع فيه : هاا !
    تركي : مو قلت تبى تاخدها
    مازن ماحب يحكيــه اي شي ويطلع طيب في عين صاحبـه : دي ياشيخ مره غبيــه حتوديني في دهيه
    تركي : قلتلك مايسير تاخدها شوف ابوها جااا
    مازن : وحنجي كل يوم هنا ؟
    تركي : مو قلت بكرا ماحتجي ؟
    مازن : لو حتجبلي حشيش جااي اكيد
    تركي : ايوا جااي _ شاف حبيبته جايا _ واخييييييرا جااات

    ملاحــظة بسيــطه " ماقلت انها غبيــه او ساذجه لأنها كآنت عميــآ بس سذاجتها كانت بسبب عدم اختلاطها بنااس حبسها على طول في غرفتتهاا والعمى كان عامل مساعد للي هيا فيه دحين "






    رد مع اقتباس  

  10. #20  



    خـــرج من الجــآمعه بصــربعـــه وقفــلو تــآكســي واتصل على اخــوه : ايوا نضال
    نضال : فينك ؟
    هتـآن : رايح العمل
    نضال : ماحتجي تتغدى
    هتـآن طالع بساعه : مره مافي وقــت
    نضال : دحين امك تسويلنا حكــآيه
    هتان : قولها اتغديت وبسس
    نضال : طيب ومتى راجع
    هتان : اخر الليل زي ابوك ولا ناسي يعني مو اعيده
    نضـآل : قلتلك بلاشي دي الشغله يكفي شغلتي و
    هتان قاطعه : نضال لمتى حتصرف عليا ؟ ماحسئلك من فين تجيب دي الفلوس لأنو عمي مرزوق اتوقع ماحيعطيك دا الراتب كلو
    نضال مبررو اليومي : قلتلك اشتغل في شغلتين
    هتان بعدم تصديق : ااهااا ايوا صح اتزكررت
    نضال : عل عموم لو محتاج شي قولي
    هتان : ان شالله
    نضال : مع سلامـه
    هتان : سلام
    قفــل من آخـــــــوهـ وبعد نـــص ساعه وقف التــآكسي قدآم القصـــر اعطاه الفلوس وخرج من السياره وهوا مذهول
    من القصــر : ماشالله
    دخــل واستـــلم خـــلاص عمـــله بعد ماتناقش مع صحبة البيــت واعطتــه زيه الرسمي لبســه.


    قفـــل ابــواب القـــصر وجلس على كرسيـــه الخشبــي وعيـــونو على الحديـــقه الكبيـــرهـ
    والمسبـــح ومبــتسم سرح بخيــآله لو ممكن يكون هوا عايش هنا مع عيــلته
    مرتــآحيــــن
    مبـــسوطيـــن
    وغير دا كلــو يكونو حاسسين بالحيــآهـ قطع حبـــل افكـــآره بوري سياره الفراري اللي ورا ابواب القــصر
    قام بســـرعه من مكــآنه وفتـــح البــوابـــه والسيــآره دخـــلت بســـرعه وبدون مايشوف مين وسطــها

    وقفــت سيــآرتهاا لمت اغراضها بالشنطــه وشالت كتبــها ولابســه نظارتها الشمسيــه فتحت باب السياره
    ورجع قفــل ماسكه اغراض كتيــر
    اما هوا لما انتبــه لها اتـــوجهلها وفتحلها باب السياره وعينو على البوآبــه
    مو عارف كيف يتصرف
    خرجت من السيــآره وقفلت الباب وطالعت فيــه وشهقت مع الفجعه
    انفجع وجات عيــنه في عيــنها وبـــــــــــــلـــم
    فسخت نظارتها واشرت عليه بقرف: انتا ايش جابك هنا ؟
    هتان بلع ريـقه حلل بينه وبين نفسه انو اكيد دي ساكنه بدا القصــر كدا حيرد على سؤالها بدون فلسفه : انا اشتغل هنا !
    طالعت بزيو الرسمــي ورجعت طالعت فيــه : ومييين اللي عينك هناا
    هتان طنشــها ومشي كعادتــه بس وقفتـــه بكلامــها اللي كلو امــر
    : لمااا اكلللمك توووقف وتررد عليــآ تراااك مو في الجامعه عشان تطنشني
    حزت في نفســه الكلمه لأول مره احد يرفع صوته بدي الطريقه عليــه ويكلمه وكأنو خدام عندهـ
    خـــدآم ؟
    وقف عند دي الكلمه وضحك بنفســه (( انا اصلا خدام هناا ))
    اليـــن مشيت بعصبيــه ووقفت قبااله : مااااتســمع اننتااا !؟
    هتان شد على قبضه يدو وهوا يدارك عصبيــتو : نعم ؟
    الين : مين اللي خلاك تشتغل هنا
    هتان : اهلك !
    الين : داادي ؟ وفين العجوز اللي كان يشتغل عندنا لاتقول ماات مره مو وقتو
    هتـآن مره انقهر: العجووز اللي بتهرجي عنو ابوياا وان شالله يومك قبل يومــه انا هنا بواب القصـر وياريت تكلميني بطريقه انسب من كدا
    اليـن كانت تباه يعيد كلامــه : ايش قلت ؟!!
    هتان : اللي سمعتيـه اتــوجه لمكــآنه وجلس على كرسيـــه .
    اما اليـــن دخــلت القصــــر وهيا تنااادي بكل صوووتهاا : ماااااامي مااااااااااامي
    امها خرجت من الغرفه مفجوعه : ايش فيي !
    الين : دا الكلب اللي جايبنو براا مين حااااطه !!؟
    امها : مين جاب كلب
    الين : اوووه البواااب قصدي
    امها : دا ولد فريد اللي كان يشتغل هنا
    الين : فريد منيير انا ماالي طيب دا الزباله اللي براا بكرا مابى اشوفو هنأأ
    امها : سوالك شي
    الين : لا _ حطت يدها على راسها _ بس كدا مزاااااج مااابى اشوفو هنا
    امها : ماقدر اغير حاجه وابوكي مسافر
    الين باين العصبيه كلها بوجهها : انا حتفااهم معاااهـ
    دارت لقت الشغاله وراها رمت الكتاب والشنطه بالارض : تعااالي ورايا
    الشغاله عارفه انو اليــن معصبــه كداا تتوقع منها اي شي اخدت اغراضها من الارض ومشيت ورا الين إللي اتوجهت لغرفتــهاا
    فتحت باب الغرفه بعصبيـــه وجلست على سريرها واتصلت بتلفون غرفــتها على ابــوها جواله مقفــل
    قفــلت وحوآجبها مقرونه من العصبيــه : داا اللي ناقص واحد زيو يشتغل هنا
    تحررك رجلها بكل عصبيـــه طالعت بشغاله اللي عدلت وقفتها على طول : تهتاجي شي مسز الين ؟
    اليـن مافي غير شغالتها الخاصه دايما تسمع لبربرتها : شوفتي البواب الجديد
    نونا خافت تهرج وتعصب عليها زياده الين : ايوا
    الين : نونا تراني ماحعصب عليكي عادي اهرجي
    نونا حطت اغراض الين على الكنبــه ورجعت وقفت قبال اليـن : مافي شي يخلي انتا يعصب مسز الين
    الين : نونا دا يدرس في جامعتي مره حيوان
    نونا : وانتا في خوف منو ؟
    الين : نعمم من متى اخاف من احد ؟ لا طبعاا مو خايفه ولا شي بس انو مستفز وبعدين في الجامعه طنشني واحرجني ماحب احد يطنشني
    نونا من كتر ماعاشرت الين سارت زيها : طيب مسز هوا يشتغل عند انتا مايقدر يطنش دحين
    اليــن سكتت للحظات وبعدها ابتـسمت : واااااا صح مافكرت فيـــهاا
    نونا ابتــسمت بافتخــآر انها جابت شي : انتا لايعصب
    الين : والله حطلعلوو عيـــنوو واوريـــه مين اليــن
    نونا : اجيب غداا مسز ولا يتغدا تحت ؟
    الين : لا جيبيه هنــآ
    خرجت الخادمـــه وبقيـــت الين مسرحــه باأفكااارها
    فكره تجيبـــها وفكـــرهـ توديـــهاا


    عند بوابـــه القصـــر جالس ولســآته مو مستوعـــب انو حيشــتـغل عندهــم
    بعد ماكان مبسسوط إنو حيشتغل وياخد راتــب نفسيـــتو اتحطمت
    حيشتغل عندها وحيدرسسسو في نفس لجامعه


    لمتى حتلاحـــقه نظرات الاستـــحقـــآر
    غمض عيـــنه واترســم في بالــه شكـــل ابــوه على الســـرير مريـــض
    اتذكــر كلام الدكتــور (( العلاج امــلو الوحيــد ازا ماتحسن احنا مانقدر نسويلو شي ))
    اللي يهديــه دايما ويخليــه ماينفعــل ويتضارب مع اي احـــد
    صوت امـــه وهيا تبــكي اخر الليـــل وتدعي لأبـــوهـ
    بس فكر بدا الشي نسي اليـــن وجبروتــها
    واللي سوتــو ماحيهتــم وحيحاول مايشوفها لا بالجــآمعه
    وهنا حيسوي المطلووب وبـس وضــعه اكبــر من استفزازات اليــن
    جــآت في بالــو بلســمو " رنيــم "ابتســم لاإردايا وزفر بضيــق
    وحشـــته مســك كتــآبه واخد قـــلم وساار يكتب اسمـــهاا وكتب بالخط العريـض احبــــك
    وزي عادتــه لما يفــكر فيــها يكتــب اشـــعاار .




    فــي أحــد المطــآعم
    شرب مويــه ورجعها على الطاوله : بديت اتعب معاها
    خالد : ههههههه دا وانتا تاني يوم بتدربــها
    نزار : البنت وقحه وشكلها تربيتها تربية شوارع فاعشان كداا بتعب
    خالد : لاتكون بطلت ؟
    نزار : لا طبعاا المهم كيف مازن ؟
    خالد : ليا اسبوع بخرج مع شلتــو انتبهلو
    نزار : ليش بياخد شي اكتر من الحشيش ؟
    خالد : لدحين لا بس اليوم سئل عن الكوكائين فشكلو ناوي عليـه
    نزار : لو شوفتو بدأ يتعاطاها قولي
    خالد : يعني انتا مستنيه لين مايجربها بعدين تمنعـه
    نزار : مو معقول كمان امنــعه من شلتو ولا هبــلو دا ممكن يسيب البيت لأنو سيدي واقفلو على غلطه لو انا وقفت بصف سيدي حيتكرن ويمشي
    خالد حط شوكتـو بصحن : الله يعينـكم عليـه
    نزار : امين اهم شي دحين خليك صاحبـه
    خالد غمزله : ماعليك وانتا اشتغل في رنيــم
    نزار : باقي 3 ساعات ونبدأ تدرييب واليوم اخلاقي مره واقفه ممكن اطلع حرتي فيـها
    خالد : هههههههه صلي على النبي ياولد وروق وبعدين روحلها
    نزار : مشكلتي ماحب اختلط بدول الناس بس ملزووم
    خالد : طيب ايش بها اخلاقك اليوم ضاربــه ؟
    نزار سند جسمه على الكرسي : كالعاده واحد من اخواني مضايق
    خالد ضحك من قلبـه : انتو مستحيـــــــلين وربي
    نزار : ايش الضحكه دي
    خالد : اليوم في الصبـآح مازن قلب علينا فجأه وسار يتصل على يزن ودحين انتا مره شي يتعب
    نزار : وعاد تعاال لما تشوفني مبسوط ومبرووق وفجأه واحد منهم تسرله مصيبه ولا يضاايق تكون احاسيسي مهجنه في يدك الساعه
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه شي صعب والله
    نزار : ايوا بس عارف مازن ويزن يحسو في بعض اكتر فاالحمدالله اني مو زيهم
    خالد بتعجـــب: سبحان الله
    نزار ابتســم : ماعلينا دحين ايش حتسوي في شغـلتك ؟
    اتغــدى مــعــآهـ راحـــو للمعـهد جلسو فيــه كم ساعه وبعديــن رجــع نزآر لبيتـه استحمى وراح للقاعه يستنى
    رنيـم


    امــآ رنيــم وفــي أحــد الارصــفه واقفـه كالعادهـ قبــآل عربيــه الخضــروات
    اخدت كيس وتحط خيــآر وســطه : 10 ياعمي
    الرجال اعطاها الفلـوس واخخد الكيس ومشي ورجعت تطالع في الناس المـآرهـ
    جــآ في بالها هتــآن (( اتصل عليه ؟ ))سئلت الرجال اللي يبـع جمبـها : الساعه كم
    : خمسه ونــص
    رنيـم : كدا يكفـــي _ دفــت عربيـتها واعطتها لصاحبــها واعطاها نص المبلغ اللي كسبتو اليــوم _
    اتــوجهت لكبينة الاتصاآلات ودقت الارقام اللي حافظتها زي اسـمها رد عليــها من تاني رنــه وصوتو كلو طفـش
    : الو ؟
    رنيــم : هتان ؟
    هتـآن كآن جالس علـ كرسي لاإراديا وقف وابتسـم : وحشتيني
    رنيم ابتسـمت ووجهها راح فيـها وكأنه قدآمها : اعرف
    هتتآن : قوليلي وانتا كمان
    رنيم باستهبال : ومين قال انك وحشتني ؟
    هتـآن كان مضايق وكلمتها خلتو ينفجــر قال بجديــه :رنيم انا تعبت منــــك
    قد سمعتها منو قبل كدا بمزح بس اول مره تسمعها بدي النبرهـ
    اختفت الابتسـآمه من وجهها : تعبـت ؟
    هتـآن : ايوا تعبت انا احـبك والله بس
    رنيم ماهتمت بكلمه انا احبك زي ماهتمت بكلمه بس : بس ايش ؟
    هتـآن مايبى يخسـرها قال بنبره هاديـه : انتبهي لتصرفاتك
    رنيـم : ولو استمريت على دي التصرفات ايش حيسير ياهتـآن
    هتان زفر بضيـق : اتعوذي من الشيطان يارنيم ولا تخلينا نتمشكل دحييين
    رنيم بعناد : انا ابى اتمشكل ايش رايك ؟ قولي لو مانتبهت لتصرفاتي ايش حيسير حتسيبني يعني ولا كي
    قاطعها بردة فعل سريعه : رنيييم اهجدددي انتي عارفه لو ايشش ماسار انا ماحسيبك
    رنيم مره مقهوره منو : ايوا صح
    هتان : ايش بك دحين
    رنيم : ولاشي بحاول انتبه بس لتصرفاتي
    هتان : يااربي منك دايما تفهمي الكلام بالشقلووب
    رنيـم : اصلا انا مافهم مو ؟ اانتا بس اللي تفسر كلامك على كيــفك
    هتان : متصله عشان نتضارب ؟
    رنيم : اييوا
    هتان بدون اي نقاش : اجل مع سلامه _ قفل ولا سمع منـها كلمــه _
    اما هيا رممت السماااعه بعصبيـــه ع تلفــــــووون وخرجـــت من المكـــآن ومعقده حوآجبههااا قالت بصوت مسموه : حيووووان
    اللي حولينها طاالــعو فيــها وهيـــآ ولا اهتــمت وكمــلت طريــقهاا بكـــل عصبيـــه

    هتـــآن جلس على الكرسي فتح كتــآبه لقـــى اسمـــهاا رجع قفـــله بقوووه ورماالكـــتآب على جنـــب
    ووحوآجبــه مقرونـه في بعضــها
    قالت بخوف : اتفضـل
    طالع فيــها : شكرا مابــى
    الخادمه وفي يدها كاسه حلـيب : مسز عبير " ام الين " قال يعطيك دا
    هتـآن جيعان وعطشان وكل شي بس بعد مكالمتو مع رنيــم انسدت نفسه عن كل شي : قلتلك مابى تسلمي
    الخادمه ابتــسمتلو ورجعت دخــلت لقت بوجهها اليــن : دا للبواب ؟
    الخادمه : يس مسز الين
    اليـن : ومين قلك تخرجيلو _ ماخلت الشغاله حتى تقولها مين على طول قالت _ ماما ؟
    الخادمـه : يس
    الين : مره تانيـه لاتخريجلو شي نونا اوك ؟
    الخادمه : بس ا
    الين قاطعتها :لابس ولا حــآجه هوا يشتغل هنا مو مسؤولين احنا عن اكله وشربه
    الخامه : حاضر
    الين طالعت بالكوب : غريبه ماشربو دا المفجوع
    نونا بلقافتها المعتاده :شكلو في مضاربه مع حبيب هوا انا سمعتو يكلم جوال وبعدها سار معصب
    الين ضحكت : كويس دي الاشكال تحب ولقيت احد يعبرها
    نونا ماعلقــت
    اليـن رفعت شنطتها على كتفــها : اليوم مو فايقتــلو لما افضى حطلع عيـــنوو
    نونــآ : انبسط مسز
    الين : في احد يسوي مساج وماينبســط
    خـــرجت ركبــت سيـــآرتهاا وقبـل لاتوصــل عند البووابــه دقت البووري باإزعااج وهيا معلقــه
    هتان كان جالس على الكرسي وقام مفجووع من البـــوري فتــحلهاا البوآبـــه
    وهيا مــرت وكآنت فآتحـــه الطـــاقه طالعت فيه بنظره استحقاار وخرجت من اسوار القــصر
    هتــآن ( ماترجعي ان شالله ))





    في الــحــآرات القديمـــه .دخــل بيـتــه
    : الســلأأم
    امو وام رنيــم : وعليــكم السلام
    رمــى نفســـه علـ ارض وسند يده على التكــآيــه : كيف ابــويا ؟
    امو اتنهدت وقالت بتعــب : حمدالله
    نضـآل : محتاجين شي ؟
    امو : حطيت على الدولاب كراتين الادويه اللي اباك تشتريها
    نضـآل : طيب
    ام رنيـم : ان شالله يرجعلكم زي اول
    ام نضال من كل قلبــها : ان شالللله هتان لسه ماجا ايش بو اتأخر كدا
    نضـآل : راح لعملو بيقول اتغدى خلاص
    ام نضـآل : الله واعلم ايش اكل دحيــن
    نضال : لاتشيلي هموو
    ام نضـآل : جامعه وبعدو عمــل والله شي يهد الحيـل
    نضال : قلتلو يبطل مو راضي
    ام نضـآل : وكمان المشواار بعيــد من الجامعه لعملو
    نضال : ليش فين قصرهم دا ؟
    ام نضال ماتعرف بتحديد : مدري بس بعيــد
    نضـآل : المهم مره جيعاان عبي الغــدى
    ام نضـآل وقفت : طيب
    خرجت ام نضــآل وبقي نضال وام رنيــم بالغــرفـه
    ام رنيـم : كيفك مع شهد
    نضأآل بدون اهتمام : كويسين
    ام رنيـم عارفه انو العكس مره : ليش ماتسئل عنها ياولدي دي زوجتك مايسير تعاملها كدا
    نضال طالع فيها : ليش قالتلك شي مو دا اللي فالحه فيه بس تشتكي
    ام رنيـم : شكلك لسه ماتعرفها البت لاشتكت ولافتحت فمها كل الحاره عارفين كيف بتعاملها قدام الناس بترفع صوتك عليها
    دي مرتــك عاملها زي ماتعامل امك واختـك على الاقل
    نضـآل : ماتمشي دي الا بدا الاسلووب
    ام رنيـم : الله يهدييك بسس_ راحت تسااعد ام نضــآل _

    بعــد الغــدى دق جوآل نضــآل وكآنت المكـآلمــه مره مهمــه فتح باب البيــت وخرج عشان ياخد راحتــه
    واقف عند باب بيت ويتكلم بكل حــذر : ايوا معاك دحين
    . : اليوم الساعه 1 الليل اباك تجي
    نضال : المكان المعتاد ؟
    : ايوا انتبه لايكون احد بيراقبك
    نضـآل: لاتشيل هم بس تبوني دي المره على ايش بزبط ؟
    . : قصــر صاحب القصـر مساافر انتا تعال واحنا حنفهمك ايش نبى بزبط من هنـآك
    نضـآل : بس من دحين اقولك انا محتـآج فلوس يعني ابى اكتر من كل مره
    . بتردد : بسس
    نضال قاطعه : دا شرطي
    : تعال وحنتفاهم
    نضال : طيب







    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •