الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: رواية رجه و هبال و إستهبال بنات المتوسط

,,,,,,,,,,,. احنـــــــــــا غيييير . احم احم كتبت هذي الروايه وهي جزء من الواقع الي اعيش فيه انا وصحباتي وان شاءالله تعجبكم يارب واشوف تفاعلكم فيها طبعاً مو بس انا الكاتبه

  1. #1 رواية رجه و هبال و إستهبال بنات المتوسط 
    ,,,,,,,,,,,. احنـــــــــــا غيييير .
    احم احم كتبت هذي الروايه وهي جزء من الواقع الي اعيش فيه انا وصحباتي وان شاءالله تعجبكم يارب
    واشوف تفاعلكم فيها طبعاً مو بس انا الكاتبه ماانسى صحباتي وافكارهم{امل_وسام_اثير_شيخه}
    بسم الله نبداء::ـ
    امل:بنوته مرررررررره كيوووت مزاجيه وتهتم بـ شكلها وستايلها^_*(دلعها اموول)
    اثير:مـره خجووله بس فيها هبال تحب تظحكـ ومره وناسه(دلعها اثوره)
    شيخه:مرره هاديه بـ شكل غير طبيعي وغامضه شوي(دلعها شوشوولا شيوخ)
    وسام:بنت عربجيه مرره مهايطيه حييل كل الدعوه عندها هبال طويلة لسان محد يسلم من لسانها ولقفتها
    (دلعها وسوم)
    انا احم هياء:ممم مأدري وش اقول عن نفسي بس راح تتعرفوا ع شخصيتي بالروايه(دلعي هيون)
    .
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    اول يوم دراسه بـ المتوسطه . بنات تبعنـا^_^
    دخلت وسام وشافت كل الشله مجتمعه سلمت عليهم
    ساره:والله لكـ وحشه وسيم
    (ساره جزء من الشله بس موعنصر اساسي(دخلنا بالرياضيات)المهم طيوبه حيل وحبوبه وكثير ماتتضيق)
    وسام بـ ظحكه شاق الحلقه:الله مير يسلمس
    اموول:هه كبرتوا راسها
    هيون:خخخخخ


    المهم بدت الحصص وكانت اغلبها فراغ يعني تعرفوا اول اسبوع
    من هنا البدايه
    بالحصه الاخيره كل وحده منا تسولف وش سوت بالاجازه وين راحت و.الخ
    صفرت والكل نزل تحت والكل توجه لـ بيته طبعاً احنا رحنا نمشي كل شلتي لآن بيوتنا قريبه من بعض وفالينها
    بالطريق اثير ماسكه الشنطه وذبتها ورا ظهرها يعني ماسكتها بيدها وحاطتها ورا ورافع العبايه
    امول رافعه العبايه وحاطتها ع كتفها وراافعه الشنطه وسوم ذاب العبايه ع كتفها وتسحب لشنطه
    انا حاطه نفس حل وسام شوشو نفس حال اموول
    وكنا تعبانين من الشمس والحر وكل وحده حالتها حاله الي تغني والي تنشد والي تخربط بالكلام والي تظحك
    من غير سبب
    طقتنا الشمس وقمنا نهلوس خخخخخخخخ
    وحنا نمشي وسام اوجعتها ايدها ومسكت الشنطه وخبطت على اقرب سياvه ندها كانت سياره مرره
    حلوه هوندا كورد المهم خبطت الشنطه بالكبوت لفينا عليها من قوة الصوت والسياره الله يرحم
    حالها انعفط المكان الي خبطت فيه الشنطه وقامت تصيح السياره يعني تطلع اصوات احنا شوفنا
    اختفينا صرنا نركض قبل يطلع راعيها ويذبحنا وسام ولا همها طلع راعي السياره وكان توه شباب
    وقفنا بـ محلنا ورجعنا بص شوي مشان نشوف وش بـ يسوي
    صاحب السياره:يؤ انتي يالخبلا وش سويتي
    وسام بدورها طلعت لسانها الطويل وبدت:اقول طس انت وسيارتك والله محد قالك تحطها هينا
    دخلها داخل يعلها تدعسك قول اميييييين
    احنابـ قطه:آآآآآمييييييييييييين
    الولد لف علينا كل وحده منا لصقت بالثانيه خفنا يعصب ويصارخ ويفشلنا
    الولد:ولكم عين بعد شوهتوالسياره وتدعوا بعد
    وسام تقلده:(شوهتوا السياره وتدعوا بعد) وحتط ايدها على كبوت السياره مشان تتكى::بالله وش لاقي
    في هالسياره على بعضها حديد وقزاز وقضينا
    الولد:لاوالله اقول راح تزيني السياره يعني تزينيها
    وسام:ولا يهمكـ (وتاخذ الشنطه مره ثانيه وتخبطهاونعفطت زياده)
    احنا:ايوه ياااااااااقويه مين قدك
    وسام:هعهعهعهع<<ظحكه خخخخخخ
    الولد:يابنت اناموفاضي ولا رايق لك خلصيني بـ تدفعي ولا شلون
    وسام:يووه خلاص افتح السياه ودنا لليزينها
    احنا:هييييييييييييييييييييييه
    وسام: يالله بنات مشينا
    الولد ظحك:ههههههههه هيه ماني ماكلكم تزينوها وبعدين ترجعوا
    تشجعنا ومشينا وركبت وسام قدام وحنا وراى وركب الولد
    اثير:انت هيه حط لنا شي نسمعه
    الولد:لحوول وش تبون
    انا:رااااااااااااااااااااااشد
    امول:لالالالالا السيا
    اثير:لالالالالالالالالا نانسي
    شوشو:لالالالا عيظه المنهالي
    وسام:اقول بلاراشد وبلانانسي ولابلاخويتها ذي اليسا حط لنا طق سامري
    البنات:هههههههه اي اي مشان نزير عليك
    الولد:لحلول الشكوى لله
    وحط والبنات بدا الاستهبال وصلوا عند الي يزين السيارات ونزلت وسام ومعها البنات الكل مستغرب
    بنات هينا؟
    الولد قال لـ واحد منهم يزينونها وزينوها وطلع الحساب فوق 500
    البنات رايحين لـ بوفيه
    اثير:يووه مامعي فلوس
    شوشو:ولاانا
    انا:ولاانا
    اموول:ولاانا
    وسام:ماذا نفعل
    اثير:لاأعلم
    شوشو:لقيتها صبر
    وتروح تحاكي واحد من الشباب الي حوالينا وبكم من كلمه عطاها فلوس
    جات ومعها 30ريال
    البنات:ايووووووه كيف جبتيه
    شوشو:ههههه لعبت عليه كم من كلمه وعطيته رقم جوال مرة خالي هههههههههههه
    انا:لاحرام شوشو
    شوشو:لاتخافون هذي مطوعه على طول بـ تعطيه خالي الي هو ظابط وهو مابيصدق خبر على طول للأتصال
    ويطلع الرقم ويجيبه ويكسر راسه خخخخخخخخ
    البنات:ههههههههههههههه
    المهم طلبنا وكلينا وطلعنا لين الولد مقابلنا
    امول:الاصدق شسمك
    الولد:خالد
    البنات:عاشت الاسامي
    وسام:وععععععع اكرهه هالاسم
    خالد:وليه
    وسام:مشان واحد يقرب لي>_<
    خالد:المهم ماعلينا طلعت السياره والحساب فوق 500
    البنات كل وحده بلعت ريقها
    خالد مد يده:يالله طلعوا
    وسام:الله يعطينا ويعيطك
    خالد:ايييييييييييييييييييييش يعني
    اموول:مامعنا شي
    هيون:ابد
    اثير:حافين
    شوشو:منتفين
    خالد:لـ هينا وبس على مركز الشرطه
    وسام :يلهوي
    اثير:لقيتها شوفوا وش بـ سوي وسوو معي
    الكل:اوكيك
    اثيربـ صراخ وبـ صوت عااااااالي:يآآآآآلهووووووووي ياناس ياعالم شوفوا هالولد بـ يخطفنا ويـ تحرش فينا
    وسام:اي تهي تهي
    اموول:يتهمنا بالسرقه
    انا:ويقول ادفعوووووووا وهو الي سارق فلوسنا
    شوشو:الحقوووووووووو علينا يانشاما
    الرجال اجتعموا حواليه وطاحوا فيه ظررررررررررررب وحنا نحشنا(ههههههه)
    ولما جينا بـ نرجع ظيعنا
    انا:حسبي الله عليه الحين وين احنا افيه
    اموول:ههههههههه هذا جزانا(وبخوف)عسى مايصير لنا شي>_<
    اثير:يمآآآآآآآآآآه
    شوشو:يالهوي هذا عقابنا
    وسام:ياام ايمن الحقيييييييني
    الكل رغم خوفه:ههههههههههههههههههههههههه
    المهم مشيان ولقينانفسنا بـ حي كله استراحات خفنا من جد وتخبنا عند اقرب شي
    اموول:ياربي وش نسوي
    وحنا ماشييييييييين
    لقينا استراحه مفتوح بابها(وطق فينا عرق اللقافه)ومن اللقافه الزايده الي فينا طلينا نشوف وش داخل الاستراحه
    وسام واثير نفس اللحظه:يمكن فيها شي .منا ولا مناك نبلغ عليهم وبظحكه شيطانه هههههههههههع
    وكل وحده منا طلت ونصمت بالي تشوفه شفنا السياره الي ظربتها وسام ولقينا خالد صاحب السياره
    ماسك راسه من الوجع ويتحسب علينا وعلى الساعه الي عرفنا فيها المهم وبعدين التفت وليته مالتفت
    وفك عيونه ع الاخر وطق راسه مره ثانيه وحنا ياحليلنا راس وسام بعدين انا بعدين شوشو بعدين امول وبعدين
    اثوور
    وسام الابتسامه شاقه الحلق وتقول:هاه زانت سيارتك؟عسى ماكلفك المبلغ الي عطيناك اياه كانك تبي
    زياده احنا حاظرين
    امول صقعت وسام مع ظهرها وطاحت
    وهو انصدم وعصصصصب وخوياه فاقعييين ظحك
    المهم ورفع اكمامه وجانا معصب وناوي علينا الولد كل وحده جهزت الشنطه لأي حدث طارئ
    لززوم الدفاع عن النفس
    وسام قامت تسوي حركات برجلها مثل حقين الكرتيه وشكلها طالع غبي مسويه تعرف :انت هيه لاتقرب
    اذا قربت فـ ترحم على نفسك لآني ذيك المره كسرت رجل ولد خالتي(فقش×فقش)
    خالد:لاه حلفي يمه خفت
    وسام: اي اي من حقك تخاف انا جرسه وشريره حييل (وقامت تسوي مثل حركات الاسد وحنا ماصدقنا خبر
    صرنا نسوي مثلها وخويا الولد فاطسين ظحك خالد رغم تعصيبه بس فيه الظحكه حاول يخفيها
    كلنا مره وحده:تكفى كفى تكفى ودنا لـ حينا بـ نعطيك الفلوس بس ودنا تكفر(وبدت دموع التماسيح)
    خالد حن قلبه:اوف خلاص خلاص بس وش الي يظمن لي ؟
    اثير:ولايهمك وعد رجال كأنهم جبال
    خالد:مرره يالله بسرعه ع السياره
    شوشو:اصبر يابو خن نشرب شاي قهوه
    انا:حب فطاير
    امول:حلا تمر
    خالد:اقول بس مشينا
    المهم شكل الولد طيب وفي حاله ومايحب المشاكل وصلنا الحي ولمانزلنا
    خالد مد يده:يالله طلعوا
    وسام مره ثانيه:الله يعطينا ويعطيك
    وكلنا رفعنا شنطنا ودوب ع سياره لين عرف ان الله حق ونعفط اغلبها
    خالد صرخ:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ وش هاليوم الاسود
    اثير:اسود ولا ابيض
    وسام:لااحمر
    شوشو:لاصارت موضته قديمه
    انا:اي فعلا اممم بنك
    امول:لالا احمر احلى
    خالد:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وتوه يقرب منا
    كل وحده منا قبت ونحاشت وصرنا نركض وحنا نظحك عليه ورحمناه.
    المهم لين ضيعناه وصلنا للبيوت
    انا:اوكيك بنات متى راح تدخلوا الايميل تراكم ساحبين عليه بـ قوه ماشوف غير امول تدخل؟
    اثير وسام شيخه:ان شاءالله اليوم
    انا:يالله سي يا
    الكل:سي يا
    الكل دخل بيته وع طول للفراش وكل وحده منا عارفه الروتين اليومي لـ الثانيه زين مازين يعني
    متى تصحا ومتى تنام ومتى تأكل
    ع النت كنت جالسه وأكلم امول بالايميل
    كان التوبك تبعي(الاياطفل لاتكبر كذا اجمل كذا اطهرترا اكبر كذبه عشناها حكايت ليتنا نكبر)
    امول كان توبكها(ياقلب وش لك خل الحب لـ صاحبه وسد بابك عن الي عنك سد بابه)
    .
    الاياطفل:
    اهنن اهنن امووول
    ياقلب:
    هلاهلاهلاهيون
    الاياطفل:
    اومـا اليوم صراحه مغامرات روووعه
    ياقلب:
    هههههههه من جد رحمت هالي اسمه خالد
    الاياطفل:
    ههههههههههههههههههه مسكين
    ياقلب:
    هع دخلت وسام واثير وشوشو
    الاياطفل:
    يبوووووووووو نجمعهم
    0

    الى هنا وبسس يالله عطوني رايكم رواية هبال إستهبال بنات المتوسط 121215172106btYA.gif

    v,hdm v[i , ifhg , Ysjifhg fkhj hglj,s'







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    وسام توبك تبعها{هبالي هبال غير هبالي من مستوى راقي}
    اثير{يسألني ذلك التافه من انا؟.؟ انا انثى لاتشبه نساء العالم هل عرفتني!}
    شيخه{ماراح تغلبني لو الحب غلاب}

    هبالي:
    هلاهلا
    الاياطفل:
    اهنين اهنين
    يسألني:
    هلا شخباركم بعد اليوم ههههه
    ياقلب:
    هههههههههه مسكين كل ماذكرته رحمته
    ماراح تغلبني:
    ههههههههههههه شويه الي عملناه فيه
    الاياطفل:
    هع هاه وش ناوين عليه.؟
    ياقلب:
    والله اني طفشانه حدي
    يسألني:
    وانا كمان بالبيت بالحالي
    ماراح تغلبني:
    بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    هبالي:
    وشع هاه
    ماراح تغلبني:
    اقول على تبن بس
    هبالي:
    التبن بوجهك
    ياقلب:
    خلاآآآآآآص ايوه شيخه وش فيك؟
    ماراح تغلبني:
    بنات فاتكم اليوم اليوم يوم هربت من الحصه الرابعه قابلتني بنت من ثاني ثنوي في الحمامات{اكرمكم الله}
    خلود ال عرفتوها؟
    يسألني:
    اي اي وش فيها؟
    ماراح تغلبني:
    تخيلي صقع كتفي بـ كتفها وقامت تذب علي كلام واذب عليها كلام
    هبالي:
    كفوووووووووووووووووو
    ياقلب:
    اسكتوا ايوه شيخه
    ماراح تغلبني:
    المهم في الموضوع انها تحدتني نتلاقى انا وياها في المجمع في كوفي.
    هبالي:
    الله كوفي وناسه
    الاياطفل:
    اسكتي الله يفشلك كن اول مره تسمعين بكفي
    يسألني:
    طيب يمكن البنت تكذب علينا نروح ومانلاقي احد
    ماراح تغلبني:
    لاوين اهي جاتني بالطلعه واكدت علي
    الاياطفل:
    وآآآآآآي وناصه مين عليه السواق الليوم؟
    الكل:
    انتييييييييييييييي
    الاياطفل:
    ههههههههههههههه طيب خليكم جاهزين
    الكل:
    خلاص
    وكل وحده تجهزت وتعرفون البنات لما يروحوا المولات
    مريت ع صقيقاتي
    واحنا نمشي بالطريق وقفناعند اشاره والسياره ترتج من الي فيها هواش وصراخ ومدري ايش
    امول مو معنا فاكه الشباك وحاطه يدها على خدها وتناظر
    وفجئه شهقت وصرخت ومابقى شي ماسوته احنا متنحين وش السالفه؟!؟
    وامول بصراخ:شوفو (ويظحكه)السياره الي جنبنا
    وكلنا بعرق لقافه طلينا وروسنا شوي بتطلع من الشباك انا قمت اظحك وشيوخ وسام واثير ماااستوعبوا الي صار
    امول صقعت ظهر وسام لين طلعت عيون وسام وتوها تستوعب وصرخت :اآآآآآآآآآآآه خويلد
    خالد لف علينا بالسياره الجديده الكشخه والنظارات ومدري ايش ونزل النظاره وشافنا ونهبل
    وسام:ههههههه شخبار سيارتك القديمه
    اثير:اكشووخ يا السياره الجديده مين قدك نصقعها بالشنط ان شاءالله بس بعدين هع
    خالد مبقق عيونه:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ انتوااااااا مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    وسام وهي فاكه كشرتها:ليه مستحيل شوفني قدامك مثل الملاك
    خالد دعس على اخر شي وقبع
    واحنا ميتين ظحك عليه
    انا:هههههههههه ياحليله
    وامل لانها الوحيده المتغطيه قعدة تدقق بخالد{لان اهلهاملتزمين ويخلونها بس تغطي وجها يعني عبايه مغربيه
    وبرقع مدري شلون صاروا ملتزمين!!}
    وهي تدقق ملاحظه بعد مامشى خالد ومشينا احنا امل سكتنا كلنا وقالت:ماتلاحظون ان خويلد<<ميانه هع
    هادي لـ غير العاده الكل:ايه طيب والمعنى يعني
    امول ظحك وقالت:طول عمركم اغبياء
    شوي ماحست الا بكف من وسام على ظهر امول
    وسام:هيه انتي وش عندك الليوم
    امل:بعدين بعدين اقولكم بكرا بالمدرسه
    الكل:قووولي بس قولي
    امل:خلاص يالله وصلنال
    وتفتح الباب وتنزل وهي تاركه وراها اقصاب سكر محترقه<<يمديكم ع التشبيه
    المهم قمنا نفحط شويات قبل لانروح للبنت
    وجاء الوقت المحدد
    رحنا للكوفي وقفنا وقعدنا نحتريها وشيخه قامت تاشر وتقول:شوفها هذيك
    ودخلنا اول مادخلنا بدون مقدمات طلبنا وبعدين قامت البنت وشيخه يقطون كلام ع بعض
    وكلامهم كلام قوي وانا وامول واثير متابعين وناكل وعيوننا مافارقتهم وسام مطري وين ذالفه؟
    شوي تطلع لنا وسام ومعها قتوه 2 بـ الشوكلاته وفاكه كشرتها مثل المضيفات تصلح معهم
    ومدت ايدها بالقتوه الاول لـ شيخه وهي فاكه الكشره وتقوم وتاخذ شوشو القتوه وبوووووووووووف
    في وجه البنت ومتنا ظحك ونصفق لها وقامت وسام وقالت بصوت عالي:انا ماحب الظلم
    وعطت القتوه الثاني للبنت وقامت البنت وصقعت بوجه شوشو وسام مبتسمه {حدها مستانسه
    وحنا كأاننا نتابع فلم رعب} المهم وتهاوشو وقامت وسام وفكت بينهم وبعدين قامت توس وس لهم
    ويرجعون يتهاوشون واحنا نطلب وبس وناكل وبس والحساب ولا همنا
    اثير:يووه الحساب من بيدفعه؟!؟
    انا وامول ارتعنا وبعدين انحشنا وصلنا لحد وسام وسحبناها معنا وسام تصارخ وتقول :لالالاليش
    وبعدين همسنا لها وقلنا: الحساب
    وسام انهلبت وابنفس الوقت ابتسمت بخبث وراحت طيران لعند تبع الحساب وقالت له: الحساب ع البنت هذيك
    ومشينا ولما وصلنا حد شوشو سحبناها معنا وطلعنا والبنت مسكينه تزين نفسها
    والبنت تهايط وتاصرخ:اي طيب يالبزراين انسحبتوا .الخ
    ابتسمنا ابتسامه خبيثه ورحنا
    وجاء تبع الحساب ونهبل ساعة ماشاف الحوسه ولف ع البنت وقال بغضب:الحساب فوق 700
    البنت انهبلت وصرخت:هييييييييييييييييييين اوريكم يالبزراين وين بتروحون مني؟!؟
    واحنا طلعنا ع طووول ونظحك وبس
    احم عارفه قصير بس يالله الي قدرت عليه وعودكم الي جاي احلى واطول ان شاءالله





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    وهذا بارت لـ عنونكم%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
    امول:هههههه مسكينه وقصم رحتمها
    انا:هههههههههههآي بقوه والله محد قال لها تهايط
    شيخه:هع اهم شي بردت حرتي فيها
    اثير:وقصم حسيت وسام نذله يوم جابت التورته والكوفي
    وسام:هعهعهعهعهههعهعهع وجوب النذاله بس انا مابردت حرتي فيهاا (وتحط يدها ع خصرها)وجوهها
    صافي مافي اثر كدمات اواصباات
    كلنا:طااخ في ظهر وسام:وش تبي اكثر من كذا
    المهم رحنا نتمشى ونهتزاء بـ خلق وماخلينا احد ماتهزينا فيه وماهلنا فيه
    انا؟:الله بنااااااااات شوف هذاك الي يبيع سمك
    الكل:وآآآآآآآآآو
    ورحنا كلنا نهرول له كان عنده انواع واشكال من السمك دخلنا المحل وكل وحده عينها ع سمكه!!
    اثير:بنات ايدي تحكني
    وراحت جهة حوض سمك ودخلت ايدها وسارت تلحق السمك الموجود بالحيض وتهبل به
    واحنا ماصدقنا خبر كلنا له وندخل ايدنا ههههه اتوقع تولث منا جاء الراعي تبع المحل. وشيوخ ع طول طلعت
    الجوال وقامت تصور توثق المووقف.
    صاحب المحل:انت ايس سوي
    انا:وش دخلك سمكنا
    الهندي:لامافي هق نتا؟!
    امول:الا انت في السعوديه كل تراب يعني كل شي لنا وظف وجهك
    وسام:اذا فيك خير جرب تلحقنا
    الهندي عصب وطلع مكنسه وش طولها وسار يلحقنا جوا المحل واحنا ماصدقنا صرنا ندور ونحوس
    بالمحل ونظحك وهبلنا فيه لين طلعنا
    وسام:ههههههههههههههههههههههههه وقصم شكل هالهندي وهو معصب تحفه
    انا:مررررررره تحفه
    امول وهي حاطه ايدها ع فمه من كثر الظحك:هههههههه مسكين حسنا المحل عليه
    شيخه بـ هيمان:بنآآآآآآآآآآآآآآت
    احنا:هآآآآآآآه
    شيخه:شوفوا هذاك الهندي المزيون
    كلنا لفين
    شفنا هندي واقف لابس قميص اصفر وبرتقالي وبنطلون جنز وش وسعه وشعره مسوي فرقه
    ومزيت وشنب الي مخطي نفص الفم او كله والحواجب الكثار والنظرات الي تذبح<~امحق
    احنا:وآآآآآآآو يجنن مشينا نرقمه
    رحنا كلنا له
    شيخه:هاي
    الهندي هز راسه:هاي
    وسام تذب نفسها علينا:آآآه مقدر انا وقصم يهبل
    اثير:وه وه وه
    انا غطيت وجهي بـ يدي:فديته
    امول:وي وي مقدرررررر انا
    وسام ترمش بـ رموشها بسرررررعه:انتَ وايد هلو
    الهندي ابستم ونزل راسه استحى
    شيخه:ممكن صور؟!
    الهندي:يس يس
    وقف وقمنا نصوره ونكشح فيها ونظحك عليه وهو حده مستانس.
    مشينا وكملنا لعبنا بالمول واحنا ننزل الدرج طرخ طرخ طرخ طرخ ماشفنا غير وسام تحت<~طاحت هههه
    احنا بلمنا:وساااااااااااااااام
    وسام وهي جالسه بـ اخر الدرج مو مستوعبه وقامت تظحك:ههههههههههههههههههههههههههه
    احنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
    الناس ظحكوا ع وسام واحنا طيران لها
    وسام:آآآآآآه رجل اانا وايد اوجع
    انا:هههههه تآإثرت مني الهندي امشي بص
    خلينا ايدها اليمين على كتفي والثانيه ع كتف امول ولو الحياء كان مسكوها شيخه واثير مع رجولها
    بس مسوين يستحون
    طلعنا بره المجمع وجاء السواق
    انا:ع طول للمستشفى
    السواق:ok
    وسام:ههههههه اخ بص يارجلي شغل شي
    ارتجت السياره من الظحك والسوااف
    وصلنا المستشفى ونزلنا
    دخلناهـا قسم الطوارئ واحنا نمشي فيها دخلوها الغرفه وقالوا فيه كسروبتتم عندنا
    واحنا ماصدقنا جلسنا عندها بعد ماطمنا الاهل
    بالغرفه وسام جالسه بالسرير وانا اسولف عليها وامول تصلي وشيخه وسام رايحين يجيبون ملابس
    لنا.
    كان المستشفى هادي حده وكانت الغرفه وسيعه سرير وسام بالنص وبلكونه تطل ع الحديقه والاجهزه
    والثلاجه وإناره خفيفه ودورة المياه وكراسي لزوار وتلفزيون مره كبيره وكانت حلوه وتفتح النفس
    وكانت الساعه 1الليل
    واحنا جالسين دخلت اثير وشيخه طبعاً مايصلح غير مرافق واحد بس هع الواسطه دخلتنا كلنا
    اثير معها شنطه فيها ملابس وشيخه معها اكثر من كيسه وشاقين الحلق
    امول:وش جبتتوا!؟
    اثير:هههههه بلاستيشن و اشرطه و وافلام هنديه رومنسيه مرعبه الي تبون
    شيخه:ببسي حمضيات ليزحار جبن مالح بالخل شيتوز حار جلكسي باونتي سنكرس
    انا:بسسس عرفنا ضفيتوا كل السوبر
    اثير:يص
    تجمعنا حول وسام وبدا السوالف والظحكات طبعاً وسام فيها النوم نامت واحنا حطينا فلم اكشن وانسدحنا
    ع الكراسي الكبيره وكل وحده لين غفت شوي شوي والكل نام وعم الهدوء

    ,,,,,,,,,,,,,,,
    الصبح الساعه 8<~غايبين
    وسام بـ صراخ:قوووووووووووومووووووووووووووووووووووووووا
    امول وفيها النوم:اوووووف عمري ماشفت مريضه لها لسان وحيلها مشدودكثر ذي
    وسام: قولي مشاءالله
    انا وعين مفتحه وعين لا:خير ياام الشباب
    وسام مثل البزران وتحط مخدته:قوموا مابي طفشت
    قمنا كلنا وطابور ع الحمام بس لما جاء دور وسام
    وسام تصارخ:ابي الحماااااااااااااااااااااااام
    احنا:هههههههههههههههههههههه مافييييييييه اقعدي ثاني مره اعرفي كيف تصحينا انثبري
    وسام:تكفووووووووووووون خلاص مقدرررررررررررررررررررررررررررررررررر
    انا:مااااااااااااااافيييييييييه
    امول:لووو ايش
    وسام:تكفوووووووون
    اثير:خلاص يالله
    نادينا النيرس وتكفلت فيها واحنا لبسنا عباياتنا وقفنا بره ونشوف الرايح والجاي
    شفنا طلاب امتياز مروا وكانوا 5 شباب
    واحد منهم:ليه البقره سموها بقره؟!
    اثير وهي داخله عرض:لانها بقره
    الشاب لف وكان مره مملحوح وجميل:هههههه صح عليكي
    اثير حطت اصبعها على نفسها وفتحت عيونها:هههه اللحين انا وش دخلني
    انا وامول وشيخه:ههههههههههههههه مرررره قااااااطه.
    طلعت وسام وهي جالسه ع كرسي وطبعاَ بنطلع نتمشى بالحديقه تبع المستشفى
    انا:انا الي بسوق بها
    امول:لاانا
    شيخه:لاانا
    اثير:لاانتي ولاانتي ولا انتي انا
    وسام:اقول بس (مامداها تكمل جملتها الا واحنا طايرين بها)
    وصرنا نحوس بها بالمستشفى ونلف بها وندور
    وسام بصراخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
    جينا طااااااااااايرييييييييييييييييييييين ومعاد قدرنا نمسك العربه وتركناها وراحت تمشي العربه وسام فيها
    احنا:لالالالالالالالا وسسسسسسسسسسسسسسسسسام
    وسام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    لين دخلت على وحده من الغرف وقفت بالظبط عند السرير الي فيه المريضه
    وسام وهي متفشله:السلام عليكم
    المريضه مصدومه وين طلعت لي منه؟!:عـ.عليكم السلام
    ويدخل اخو المريضه:مهوووي تبي (مامداه يكمل كلامه وفتح عيونه ع اخر شي)انتييييي
    وسام والابتسامه شاقه الحلق:هلا خالد
    خالد لف وراه شافنا وفهم السالفه وظحك بخبث وسمك عربية وسام ودفها وصراخ وقال:ماتشوفين شر
    وترك العربيه لييييييين جات مقلعه ودر دب بالجدار تكسر العربيه وسام.!!!!.
    الدكاتره تجمعوا والمرضين استغربوا وش في هالمارفقين
    امول:لالا ماصار شي ابدن
    انا:من قال اساسا ان في شي صاير.!
    وسام وجها بالجداروماتحرك منها شي:آي ياراسي اي يارجلي
    رجعوها الغرفه اتوقع المريضين الي بـ محلها بيبكي بس هذي
    وسام:حسبي الله عليكم يعلكم الساحق والماحق والمرض المتلاحق وانت بالذات ياخويلد الله يبعث لك حنه<البنت
    من العصبيه لخبطت {حمه}
    احنا:فقعنا ظحك عليها
    وسام:جعلكم البلاء
    اثير:خلاص زعجتوها يابنات
    امول وهي تصفق:اكشششخ اكششخ ياثير الي دافع ع صقيقتها
    اثير غبت ايدها ع وجها
    انا:ههه خلاص خلاص مشينا نطلع
    وانا ادفهم
    امول:اصبري يامال الحكه خل ازين برقعي.
    طلعنا الحديقه وتمشينا والكفترياء تبع المشفى اتوقع بـ تخلص منا وقعدنا نفحك بالمشفى وندخل ع غرف المريضين
    المهم انا وامول رحنا مع جهه وشيوخ واثوره راحوا مع جهه ثانيه
    انا:اموووول اموول شوفي
    امول:اللله
    انا::امشي خل نلبسها
    امول:يالله
    لبسنا اللباس تبع المشفى واحنا لقينه معلق وجات شيخه واثير ولسوا كمان
    واحنا نتمشى ورافين الراس مسوين يعني دكاتره
    اشكالنا تحفه
    وفجئه من غير سابق انذار يجون اكثر من دكتور ونيسرس ويسحبونامعهم
    احنا ومثل المجانين:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    اثير:اسكتوا خل نشوف وش بـ يسونا
    سحبونا معهم لين دخلنا الغرفه والدكاتر كلهم مجتمعين عند المريض واحنا متجمعين في زاويه من الخوف و
    القرف واغلب الدكاتره مستغربين وتوهم بـ يبدون
    صرخت امول:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
    الكل لف ليها وتوهقنا انا وااثير وشيخه طراخ كل ايدينا بـ فم امل الله يعينها
    جا 2 ممريضين سعودين ولباقي كملوا
    الاول شك والثاني سحب صديقه وجو عندنا
    وكلهم شكوا اول وحده متغطيه والباقي متحجبات ولسه صغيرات يعني بـ عمر المراهقه استغربوا
    والبالبطوات عليها صور اصحابها وكانوا رجال بالمعنى انكب العشاء
    اثير تصرف:يووووه وين وسام مسكينه يالله نروحها
    وتحسبنا اثثير
    ويجي الممرض الاول:اصبروا وين رايحين؟!
    انا:بروح لـ صقيقتينا
    امول:هاه لالالا بـ نكشف عليها رجلها مكسوره
    الممرض الثاني يهرج انجليزي
    واحنا متنحيييييييييين ع اخر شي
    اثير:هيه انت مسوي يعني تعرف انجليزي ماتدري اننا ماخذين بـ الانجليزي عند ابله احلام 3من 15
    ,,,,,
    انا صقعت اثير مع ظهرها:مسكين مايدري
    شيخه متنحه ع غبائنا الي مدري وش يبي
    امول خانقتها العبره
    انا اثير ولا همنا نبرر فوق راسهم وعن الاستاذات والمغمرات الي بالمدرسه نظحك
    امول تصقعنا انا واثير:تورطنااااااااااا
    الاول ظحك:يالله قدامي
    اثير:خير وش تبي تسوي فينا؟!
    شيخه:نمشي قدامك ولا وراك
    انا وامول واثير:هاهاهاهاهاها
    الثاني:بلا ثاقلة دم وقدامنا يالله
    طلعنا وكل وحده منزله راسها حشى رايحين قصاص
    دخلونا الكتب واثير قامت تصارخ
    اثير:تكفى يرحم امك وراي مستقبل
    انا:وش مستقبله انتي وجهك امشي امشي بس
    امول:وش مستقبله اخرتها منثبرين في بيوتنا مافي وظائف
    الممرضين يهرجون بالانجليزي ويظحكون حدهم
    شيخه:احم مسوين ع بالكم تعرفون وربي عرفنا حتى نعرف صح يابنات
    إنا:يص
    اثير:ايام شي ات از اثير<~علامة الفشاله
    انا:ايام دق كات دونكي<~احلى علامة مفروض اخذ 30من30
    الممرضين مييتين ظحك
    الاول:ياشين البزراين لما يسون يعرفون
    امول:كل تراب بص
    اولال:وشو<~حقد
    وصلنا غرفه بابها كبير مره مدري اهو في عيونا ولا وش السالفه؟!
    الثاني:افتحوا الباب ودخلوا
    اثير:لاوالله معزومين بـ نتأخر
    امول:حالفين تدخلون قبل
    فتحوا الباب دخلوا ودخلنا وراهم شفنا لوحه مكتوب عليها{المدير}
    احنا كل وحده فسخت البالطوا وحطت رجلها وقبت ومن الغباء الزايد عرفوا اسم المريضه الي مرافقين عليها
    احنا
    ونفتح الباب وندخل بـ دفاشه وطبينا ع وسام كلنا
    احنا:قووووومي قومي
    وكانت الساعه 2 الظهر
    وسام ع بالها زعلانه ماعطتنا وجه
    بدينا في الهرج ودخلت معنا وكان ماصار شي وصارت تظحك علينا
    سمعنا باب الغرفه انفتح واحد يقول:غرفة المريضه وسام؟!
    وكل وحده منا تعدلة
    ودخلت نيرس ومعها باقت ورد احمر مره كبيره وحلوه حيل استغربنا
    وفيه بطاقه مكتوب فيها للغلاء وسام
    احنا بلمنا
    وسام تعيد وتزيد بالمجله!
    امول:تاكد من الي كنت شاكه فيه؟!
    كلنا لفين عليها:وش الي شاكه فيه
    امول توها بتقول
    دخلوا الممريضين السعوديين
    كل وحده منا انصدمتنا الا وسام عادي عندها واثير قامت تاشر وتقول لاوسام هذول هم
    الاول <~جريئ حيل:هلا بـ طلابات ابله احلام!
    وسام شهقت:هئ وش دراه ليكون مشعوذ؟!
    اثير:ظحكت ظحك خفييفه وصقعت وسام مع ظهرها.1
    والثاني<~لزال يهرج انجليزي
    شيوخ:والله دريت انك تعرف انجليزي!
    درينا من عيون امل ان ورا هالولد شي وسكتنا
    امول ردت عليه بـ كللام انجليزي
    والولد ابتسم ونزل راسه بالارض وسكت.!
    وسام:الله يقطع سوالفك يااموله ليش ماعلمتينا!
    امول:تدرون وش قال ميدكم
    كل وحده فوق راسها علامة استفهام اكبر من الثانيه!
    قام الولد الي يهرج انجليزي:يالله انا وراي شغل <~وطلع

    تتوقعون وش الي الكلام الي قاله الممرض؟!
    ومين الي ارسل باقة الورد لـ وسام؟!
    والبنت الي تهاوشو معها وش راح يصيروهل راح تخليهم!
    وش سبب ابستامة امول.؟
    #####
    #####
    #####
    #####






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    تكمله لعنونكم^_^
    كلنا لفينا ع امول:وش قايل
    امول بتوتر:قايل اذا دخلتوا هالراس ماراح تطلعون منه
    انا:اوماااااااااااااااا
    وسام:يمي
    اثير:يمه
    شيوخ:امي
    امول :ههههه ماعليكم يبي يهبل فينا يالله بس حطوا شي نشوفه
    شغلنا شريط هندي وجبنا كلنكس نأهب
    الي تصيح والي تظحك والي نامت والي متحمسه باقي ساعه ويجي وقت الزيارهـ
    عاد لازم نظف وجيها لان اهل وسام بيجون
    كل وحده راحت ع بيتها!
    اليوم الثاني بالمدرسه قبل لايبداء الطابورتقبلنا كلنا في الساحه وجلسنا نحضن بعد والي تصيح والي فرحانه
    الي يشوفونا يقول ماشفنا خشش بعد من سنين والبنات الحولينا على روسهم علامه استفهام وتعجب ؟!
    صفينا طابور وكل العاده اذاعه وع الفصول
    اثير:يوووه ياحليلها وسام والله لها فقده
    كلنا:ايه والله
    كانت في ابلة تفسير معقده البنات اسمها {مريم}وترفع الظغغغغغغط ومقده اغلب المدرسه وش الغبها الا كلها
    شيخه منقهره منها وبموقف لا تحسد عليه تبي الحمام بـ اي طريقه ونفستها مزفته
    ولما وصلنا عند باب الفصل لقينا خلود البنت الي تهاوشنا معنا بالمجمع معها صديقتها
    وتناظرنا بستحقار وخبث ومدري وش بعد المهم انها حقاده
    كلنا بدلناها نفس النظرات وحقرناها ودخلنا وبغت تنفجر ضربت برجلها الارض وقالت:الوعد بالفسحه
    وراحت ظحكنا وبعدين خلاص وبدت الحصص الخايسه ومكان وسام حطينا عليها ورده بلاستيكيه<~حزنا لها
    هع تعبير
    دخلت ابله مريم
    وشيوخ في حاله طارئه ومن الضيقه قالت:جات العجوز ام علي
    لان ابله من البرد لافه ع راسها شال من البر
    احنا فقعنا ظحك عليها
    وشيوخ ماهيب رايقه وبدت حصتها وفلسفتها الزايده عن حدها
    شيخه وقفت:استاذه ابي اروح لدورة الحمام<~عفستها البنت
    ابله مريم:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ< ~نفس العاده
    وشيوخ واضح انها تبي الحمام صدق وحابسه نفسها وبعدين نزلت راسها بالارض
    وطولت وهي منزله راسها الاستاذه توترت توقعت شيخه فيها شي
    الاستاذه:شيخه
    شيوخ رفعت راسها
    واحنا كل وحده تناظر الثانيه منصدمه
    ع غموض شيوخ ماتوقعنا تسوي هالحركه
    والحركه يوم رفعت قلبت عيونها{حولت}<~ردً على كلى الاستاذه هههههههههههه
    الاستاذه توترت:شيخه روحي الحمام
    والاستاذه لفت ع الصبور وجلست تكتب وشيوخ ماصدقت خبر ع طول قامت ولفت علينا وغمزت
    وراحت
    واحنا ظحكنا والاستاذه لفت علينا وعطتنا تهزيئه وقفتنا كالعاده
    وانتهت الحصص وطلعنا ع الفسحه
    وتونا طالعين ونسولف وفجئه تذكرنا خلود وكل وحده منا زيرة
    وبعدين قالت امول:وش رايكم نروح المصلى عشان نفتك منها
    توجهنا ع المصلى ودخلنا
    واحنا مو رايقين لها وتفقنا نخليها لوسام جلسنا بالمصلى وتربعنا وطول الوقت سوالف
    بعدين بنات النظام العله وحده من بنات النظام:يالله يابنات اطلعوا ممنوع تسولفون بالمصلي
    الثانيه:تقرون قرآن تصلون ايه بس غيره لا
    كلنا:لالالالالا بنصلي بنصلي وبنقراء قرآن
    وحده منهم زيرت:يالله اطلعوا
    كلنا بصوت عالي:ماااااااا راح نطلع
    وحده من بنات النظام زيرت وطلعت وراحت تنادي المرشده{طبعاً المرشده طييييييييييبه مررره
    بشكل ولسه صغيره وتنحب}
    وقعدنا نسولف ودخلت المرشده ببتسامتها المعهوده
    وقالت:يالله بنات اطلعوا انتوا تعرفون قوانين المصلى
    انا:لا استاذه نبي نقعد قلق برا وربي
    المرشده ببتسامتها:يالله عاد بلادلع اطلعوا
    احنا مانبي نخسر المرشده وقمنا لانها دايم تدافع عنا ونانتسحب واحنا نمشي
    المرشده:يالله بنات تمشون على بيض انتو؟!
    اثير مزيره:لانمشي على فرشه ها ها ها
    ونتسحب وطلعنا وصفرت واحنا ماصدقنا طرنا من الفرحه ورحنا هروله على الفصل الي بيشوفنا
    يقول دفاره والمرشده ع راسها علامة تعجب.!
    المهم راحت الحصص بسرعه وجات الطلعه
    اثير:ياربي قلق من دون وسام
    واحنا نمشي ونسولف من الحماس اثير صرخت
    وشوي نشوف احد يفتح الباب يطلع لينه خالد طالع ومبتسم
    واحنا:يوه النشبه
    وكل وحده منا تحاول تتسحب الي مشت ورا شجاره او سياره حاله
    امول:ترا باقة الورد حلوه بـ كم شاريها
    احنا لفين عليها:مستغربين
    خالد استحى وقال:وش ورده انتي وجهك وقعد ينافخ ودخل وصك الباب
    واضح انه متوتر وقعد يتفقدنا لين صك الباب بقوه
    كلنا:وجععععععععع
    خالد من داخل السور:يوجعكم
    انا:اموله وش ورده؟!
    امول:يااغبياء الورد الي جاء لوسام امس
    كلنا:يووووووه اوما خالد!!
    وبعدين حشينا فيه ع الطاير وكل وحده راحت لبيتها

    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    هذا البارت هديه من امول^_^
    بالمسن كلنا متصلين وكالعاده جماعي
    {ather<~اثير}
    تكفين وساموه تعالي
    {هبالي <ْ~وسام}
    موبي موبي
    haya<~انا^_*}
    وساموه يابتن تعالي بلا تغلي
    هبالي.:
    تبن هاه هين ان جيت
    {shosho<~شيخه}
    تكفين وسام حبيبتي تعالي والله لك فقده
    هبالي.:وسام بتغلي:
    انا ماحبكم اوب جايه
    amoooL:
    من تغلى تخلى انطقي في البيت لاتجين احسن
    هبالي:
    خلاص زعلت <~وسجلت خروجها
    وبعدين قلبنا ع امول
    amoooL:
    تعرفون زعل وسام شووفوا بعد لين الثلااثه وبتدخل
    amoooL:
    واحد
    amoooL::
    ثنين
    amoooL:
    ثلاثه
    كلنا:
    هاه وينها
    امول تكمل amoooL:
    اربعه
    amoooL::
    خمسه
    دخلت وسام
    كلنا:
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هبالي:
    وش تظكون عليه<~وسجلت خروجها ثانيه
    وكملنا ظحكنا
    وقالت امولamoooL::
    يالله بذاكر
    وسوالف خفيفه وطلعنا
    ودخلت وسام ولقت مافي احد وبردت حرتها في هالي عندها وطلعت
    في اليوم الثاني
    بالمتوسطه.
    دخلت امول تفسخ عبايتها وهي تفسخ عبتها ولقت جنبها اثير
    وشوي دخلت انا وشيوخ وسوالفنا سوالف خفيفه وطالعين هادين
    وبنات المتوسط مستغربين.
    واحنا نمشي طاحت عبايت وشنطة اثير وقعدت تصارخ
    وراحت تركض كلنا مبلمين ماندري وش السالفه وناظر قدام ونشوف وسام شاقه الحلق
    وظروس تلمع واحنا ذبينا عباياتنا شيخه من غير شعور ذبت عبايتها وصخرت بنت:آآآآآآآآآ
    وبالفعل ذبت شنطتها وعباتها ع رجل خلود
    احنا ماعرفنا وش نسوي وقعدنا ناظربعض بخبث وذبينا عبايتنا عليها ونحشنا
    وسمعنا صراخها ورحنا نركض ونضحك
    من الشوق اناوامول وصلنا اخر شي وشفنا اثير جالسه على جنبها اليمين
    وشيخه اليسار
    من الشوق جلسنا على رجلها المجبصه
    وسام بدورها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآي
    رجلي رجلي رجلي رجلي رجلي عمى ماتناظرون
    انا وامول:يوه اسفين وتعدلنا
    اثير صقعت راس وسام:ماحبك يالكذابه
    وسام بظحكه:موب لازم
    ويجون بنات من المدرسه يسلمون على وسام مدري وش سبب هالمصلحه يسولفون معها ويتبسمون
    شيخه:اكشخ ياووساموه كثروا معجباتك
    وسام مسكت ياقة مريولها:احم احم
    انا طراخ مع ظهرها:اي وش اخر اخبارك!؟
    وجلسنا طول الوقت سوالف
    صفرت وتونا بنصف طابور جو الاستاذات وسلموا على وسام المشكله اهم يكرهون طولت لسان
    وسام وبعدين جات وحده من المدرسات طايره بكرسي
    واحنا مبققين عيونا وش السالفه؟!
    وسام شاقه الحلق وتناظر بنظرات غريبه وجلست ع الكرسي
    طبعاً مضت الحصص وجاء وقت الفسحه!
    المهم نزلنا تحت ولما جينا بنجلس وسام ع الكرسي واثير من الطفاقه و وسام بتقعد سحبت الكرسي
    وطرااااااااااااااخ
    ارتفع صوت صفارة الانذار الخاصه بوسام:ايوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وسام بدت الدعاوي تبع وسام:طاعون كبر الماعون جعلك الساحق ولماحق والمرض المتلاحق
    جعلتس الحكه والعكه والي مانيب قايلته
    خفنا من الدعوات تستجاب وطبعاً دعوة المضلوم مستجابه
    شيوخ راسه مصدع ومالها نفس:بناااااااااات بروح المرشده راسي مصدع
    قامت وشوي نطت في وجها خلود:يالخوافه يالجبانه يالي.ألخ
    انا واثير:امول شيوخ واحنا بـ نتولى المهمه
    امول مسكت شيوخ وراحت بها
    التفتنا على خلود على وجهنا ابتسامه غريبه
    وبدينا نذب كلام وهي تذب
    وسام تناظر وهي حدها محتره بالعاده لما يجي هواش تكون لها لمسه فيه بس هالمره لا
    وبدينا نتهاوش معها
    اثير رفعت كموم مريولها وسحبت كشت خلود واثير شعرها بوي عشان كذا ماقدرت خلود
    تسوي شي وانا الضحيه سحبت شعري لان شعري لين كتفي يعلها القراح
    انا طبعا قعدت اصارخ اقولكم شكلناا انا ماسكه شوشت خلود من ورا وهي لافه يدها عشان توصل لـ شوشتي
    واثير ماشكه ششتها من قدام وخلود تحاول تمسك لو شعره بس من اثير لان اثير اطول منها بشوي
    وحده من صقيقات خلود طول اثير تقريبا سحبت شعر اثير على بالها فزعه
    اثير تركت خلود وحاست صقيقتها وانا مع خلود وهذيك مع صقيقت خلود
    وسام دخلت عكزتها تبي تفك بينا طارت عكرزتها وقامت اهي على بالها فزعه<~تعبانه وماينفك شرها
    وتحاول تفك وسحبنها معنا
    وسام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خلووووووووووووووووووووووووووني
    احنا لاحيات لمن تنادي
    وسام وهي محيوسه بينا:حسبي الله عليكم وعلا خالد<~مدري وش دخله وحسبي على الي اخترع لمدرسه والي
    فكر فيها
    امول طلعت من غرفة المرشده وجات ركض
    وصرخت لمن شافت حال وسام مااهتم فينا بس وسام لان حالها يرحمها قاعده على حالها
    وتتحسب وكلن يسحب شعرها وكم من صفقه تجيها وهي مسكينه بدون حيل
    جات امول قومتها وجلست تفكر شلون تفكهم صرخت:اسدددددددددددددددددددددددددددددددد<~الناس فار
    صرصور واحنا اسد
    كلن طبعا داري انها فقشه بس مدري كيف صدقوه يمكن متباعين فلم رعب الله يرحم حالنا
    طبعاً الي فاز فريقنا انا واثير لاننا بردنا حرتنا وطقنا كانه طق عيال مو بنات
    انا واثير يوم التفتنا على امول و وسوم شفناهم يبتسمون بعدين قعدنا
    وظحكنا
    انا:اخبار شيوخ
    امول:واالله مدري بيجون اهلها ياخذونها
    جات الطلعه وقلنا وسام ان خالد جاب لها الورد وتحسفت ان محد عطها ورد غيره
    وبعدين يوم طلعنا وكالعاده نمشي
    وقلنا:يوووووووه بنلقى خالد هالنشبه
    وسام استحت!
    واحنا نمشي وهي بـ عكازتها واحنا نمشي بطيئ عشنها وكالعداه نسولف ونتفاعل مع السالفه
    والاصوات تعلى
    ولقينا خالد مرتكز عند الباب!
    وكان مبتسم ويناظر وسام
    اثير:خير خير؟!
    خالد:خير انتي وش تبين
    اثير بثقه تستهبل تبي تشوف ردة فعل خالد وسام:وش فيك تناظر لهدرجه عاحبتك انا
    وسام عصبت وطقت رجل اثير بالعكازه
    اثير صرخت واحنا نصفق ونصفر<~الشارع شارع ابونا
    خالد استحى ودخل
    وسام قعدت تدعي علينا
    وسام:وجع خربتوا علي مقلبي كنت بلعب فيه
    المهم شفنا عيال ثنوي يمشون ومرفعين الكموم والشنط وحالتهم حاله واضح انهم راعين هواش
    اثير بـ هياط:ياشيييييييييييييييييييييييييييين الي مسوين فيها
    واحد منهم:اقول بلا هياط بس
    اثير:بهايط وش بتسوي
    الولد:قد هالهياط انتي
    اثير:وقدود بعد
    الولد سوا نفسه بيجينا يعني اثير على طول انحاشت وراي انا وامل
    الولد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امول:شف طيب
    وراحت جابت حجر وعطت كل وحده منها حجر صرنا نرميها عليهم ونشد انشودة
    :تسلمي ياقدس انني فداك<~هع بـ طيور الجنه
    <~ههههههههه ياعيني ع الجهاد الي مثل كذا
    وسام:النصر لنا
    انا:نعم
    وصرنا نرميهم الين جات الطامه الكبرا
    وسام تستهبل واحنا في ورطه:انظروا ياقوم خلفكم!
    كلنا متنحين على هاللهجهالتفتنا لقينا اثنين اخوياهم ويبتسمون
    الولد2وو يقرب:معاد بقى الا المبزره
    وسام بشجاعه مدري وين جابتها منه مدت العكازه وتعكر وطاح وقعدنا نظحك
    اثير:بناااااات شوفوا الي وراكم
    ونلتفت ونشوف البيقه كملت معاد عرفنا وش نسوي من الخوف
    وصرنا نظحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    امول لصقت في الجدار من الخوف وجاء واحد منهم وحط ايده في الجدار بحيث يكون مقابلها تماماً
    وسا طقته من وراه
    وسام خبره
    جاء واحد وسحب العكازه وقال:ترا اشغلتيني بـ هالعكازه اول مره احد يعطيك عكازه {ورماها بعيد}
    وبدت اسطوانة دعوات وسام:طاعون كبر الماعون جعلك الساحق والماحق والمرض المتلاحق
    جعلك الكوابيس الي ماتقوم منها .الخ
    الي رمى العكازه خاف قال: استغفري
    انا خفت اقوى الشله صار مغلوب عليها قلت:اثيررر شوفي ابوي عانه هذاك
    اثير صدقت:والله
    اهم ماصدقوا خبر خافوا وراحوا
    اثير بهياط:يالخووافيييييييييييييييين اللحين رحتوا وين الرجوله
    كلنا صقعنها صقعه بردنا حرتنا فيها
    اثير تتمصلح:هياء تكفين خلي ابوك ياخذني والله بيتنا بعدي
    انا:يالغبيييييييييييه هذاك مو ابوي قلت كذا عشام ينحاشون
    اثير:اهاااااااا توني افهم اللحين
    كلنا:ياربيه ع الغباء
    .
    .:ياخي طفشت ا بي اسوي شي جديد
    .2:امممم لقيت لك حل.!






    بليييز توقعاتكم لانها تفيدني كثير





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    كل وحده توجهت بيتها العصر عدا بـ نومنا وجاء المغرب
    دخل المسن ومحد متصل غيري انا وامول قلت لها ادق عليك تلفون احسن
    دقيت ع امول
    انا:الوووووو
    امول:اهلاً معاك مستشفى الشهار تبين شي اختي
    انا:ايه الله يعافيك نبي تنقلون لنا بنات من مدرسة 18 المتوسطه اذا ماعليكم امر لوسمحتي ممكن اسئل
    سؤال
    امول:اي اكيد تفضلي؟1
    انا:توصيل الطلابات مجاناً
    امول:فااااضيه لتس انا مانيب خدامه عندك
    انا مرتاعه:خير يمي وش فيك قلبتي يعلتس مانيب قايله
    امول:ياربي طفش
    انا:وش رايك ندخل شات وربي شي تخيلي كله بنات نسوي نفسنا اولاد ونلعب عليهم
    امول:ههههههههههههه ايه البنات صحيحات يصدقون بسرعه
    انا:كانك سبيتي اشك اذا كانوا بنات احنا وشو
    امول:مخلوقات لم تكتشف بعد
    انا:ههههههه طيب نتفق على النك نيم وندخل انا اسمي فيصل
    امول:وانا عبدالله
    سكرنا وتوجهنا على الاب
    دخلنا الشات ودخل اول روم ومحد عطانا وجه وتوجهنا لـ روم ثاني وبدت السوالف ولقينا اربع بنات
    وبدينا نستهبل عليهم ونذب عليهم كلام حلو واحنا نظحك وهم صدقوا
    وبعدين قالت وحده منهم:ممكن ايملاتكم؟!
    احنا:اي اكيد
    وحده اسمها شوق:طيب وش درانا انكم اولاد
    انا<~فيصل هع:ليش يعني لهدرجه ماملينا عينك؟!
    ندى:لالانبي صور عشان نتأكد يعني
    دخلنا موقع صور وسحبنا لنا كم صوره وحطينا لهم وصدقوا انهم صورنا والبنات خاقين حدهم
    وإنا قلنا لهم نفس السؤال نبي صوركم والبنات ماصدقوا عطونا صورهم ماعليهم مملوحات
    مجرد ماسجلوا خروجهم قعدنا نظحك على غبائهم!
    ومر اسبوع على هالحاله وهالبنات ناشبين لنا
    .
    .
    المهم يوم الثلاثاء دخلنا انا وامول المدرسه شيوخ غايبه>_<
    ولقينا وسام فاكه الجبس وتبتسم كالعاده وجنبها اثير نفس الابتسامه ومثل ماقالت وسام مثلها الاعلى{مشاركه
    وجدانيه}<~
    سلمنا عليها ومن الفرحه جلسنا على رجلها
    نفس العاده صرخت الصرخه تبعها وبدن الدعاوي حقتها الي مستحيل توقف
    بعد مادخل الفصل اثير صار بطنها يوجعها بسبب.^_^
    نزلنا وكانت اثير مزيره حدها وماهي فاضيه لحد
    اثير:انتظروني
    سحبنا عليها وفرحنا
    وشوي لقينا اثير نازله من الدرج لحالها واخر درجه قعدت فيها البنت ماهي فاضيه تمشي
    المهم فيه شلة بنات حاقدين على اثير لان وحده منهم بويه كانت تبي تخاويها واثير ماعطتها وجه
    وفشلتها<~ساحبه على الدنيا
    جو عندها وبدوا يتحرشون فيها وهي ماهي رايقه لهم وكانوا كثيرين!
    وإنا ساحبين على اثير وناسين انها معنا
    شوي ونشوف ساره:بناااات شوفي بنات مجتمعين على الدرج
    انا طقيت على صدري ورحنا هروله لها
    يوم وصلنا لين اثير مزيره<~بس الحمدلله مااغمى عليها ولا شي
    وسام وقفت على الدرج وتناظر غريبه ماقالت شي!ومبتسمه ابتسامه على جنب خبيثه مافهمنا معناها!
    انا وامول واقفين وكل وحده حاطه ايدها على كتف الثاينه وناظرساكيتن!
    اهم مستغربين ليه ساكتين واثير تناظر بنظرات يعني افزعوا
    وسام رقت نص الدرج وقالت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ<~مصدقه نفسها طرزان
    وبحركه غريبه نطت عليهم<طرزان ابصم بالعشره
    البنت ناويه تكسر رجلها مره ثانيه لحول
    انا وامول من غير رائي دخل دورت المياه وشفنا بنت يشربون مويه جوا دورة المياه<~قرف>_<
    بسرعه من غير سابق انذار سحبت القوارير منهم وامول خذت المعقمات<~تعرفون فلونزا الخنازير
    وسالفة المعقمات
    وطلعنا من دورة مياه انا فتحت المويه وكبها عليهم 10<~قواطي واذا قضت اذبها عليهم وامول
    تكب المعقمات تحتهم<~نذله بقوه
    وسام تقول:كفوووووووووو والله بـ قردت طرزان
    انا:كأنه سبت
    انا وامول مسكنا وسام ودخلنا معهم عشان تحوس وتعرف شلون تسب هع
    وسحبنا اثير معنا ورحمنا وسام وسحبناها وكان مريولها مليان معقمات!
    وبدت الدعاوي مره ثانيه<~مانفتك من هالدعاوي^_^
    وسام مسويه نفسها زعلانه!
    امول راحت للمقصف وشرت لها توكس ابوريالين ومن بعيد تاشر بـ توكس
    وسام راحت لها طيران سر من اسرار وسام انها اذا شافت توكس تخلي الي معطيها ملك!
    وسام:مكشووووووووووووووره ياعبدي
    انا:انتي هيه خير انا دافعه ريال وهي ريال<~قناطه
    رحمنا اثير وجلسنا نواسيهاوماهي رايقه لنا ابد
    صفرت وصعدنا فوق وجاتنا حصة فراغ وحدنا طفشانين ونحشنا من الحصه محد جانا
    واثير شد حيلها شوي:ايه صح ليه الاولاد يستهلون في مدارسهم واحنا لا
    انا:كل هذا ولا استهبلنا
    توجهنا للحمامات{اكرمكم الله}وخذينا معقمات<~سالفتنا سالفه معها
    ورحنا عند السيب الي عند الفصل ومن القهر والطفش كبيناها وصرنا نتزحلق فيها وشفنا استاذه جايه
    من بعيد رحنا نركض ننحاش
    المهم جات الاستاذه بثقه وطرآآآآآآآآآآآآآخ<~احلى طيحه^_*
    احنا نطل من فتحة الباب ومعنا مها<~بنت مهبوله حدها تجي معنا بين حين وحين
    ومتنا ظحكالاستاذه تفشلت وقامت وراحت تنادي الاستاذات
    وخذونا الاداريات وكالعاده وفيه وحده حليوهوقالت اخر مره وطلعنا نظحك
    دخلنا الفصل وعلمنا البنات ونتشرت السالفه بالمدرسه
    وطلعنا طلعه ومسكينه الاستاذه ماتستاهل بس ماجاب الا عليها>_<
    واحنا نمشي بالشارع واثير رجعت لها حاله التعصيب وطلع كالعاده روميو<~خالد
    شاق الابتسامه وسام تظحك عليه وتقول:ليكون مصدق بس؟!
    اثير متليعنه بطلع حرتها فيه:خيرررررر وش تبي انت مناشب لنا
    خالد:والله اناماقعدت لـ سواد عيونك
    اثيرتزاعق وتسب فيها وهو يناظرها بنظرات غريبه وابتسمت ودخل!
    اثير:مصدق نفسه ذا الشين
    انا وامل:ذا شين اقول بس انتي مع وين تناظرين
    اثير:يمكن مع وسكتت
    واحنا نظحك وخبطناها مع ظهرها!

    توقعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم. !





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    كل وحده توجهت على بيتها
    عند وسام
    واقفه عند الباب وبسرعه فكت غطوتها حرانه البنت ولا اهتمت فتحت الخدامه الباب وطلعت
    وسام حرتها بالخدامه
    وسام:وجع لييييييييه تتأخرين هاه
    الخدامه:مس وسام اناا مافي اكر{اخر}
    وسام:بعد تقول اكر وش ذا الدعوه هاه لاتكلمي بـ لغتنا قولي وش هالدعوه
    الخدامه مسكينه ارحموا حالها
    اثير وكان بيت وسام ملاصق بيت اثير جدار بجدار
    اثير بصراخ:وسام يالزفت اسكتي وارحمي الخدامه
    وسام ارتاعت:وانتي وين ماطس وراي ومعاي لو اطب النار طبيت معي
    اثير:تهبين اطب النار معتس
    وسام:مناك بس يالغبيه
    اثير شهقت :انا غبيه هين اوريك
    وراحت تدور شي بالحديقه ولقت سعف نخل وقامت ذبته على وسام
    وسام:آآآآآآآآي هين يالتسلبه
    وظحكت اثير ظحكه نرفزت وسام وراحت
    وكل وحده منهم تتوعد الثانيه
    .
    عندي ببيتنا
    كنت نايمه بـ سلام وبحالي وغرقانه بـ النوم
    وماحسيت غير الي ينططون على سريري ويصارخون
    وفتح عيوني
    واشوف المهبل مجتمعين عندي
    انا جلست على حيلي وعين مفتوحه وعين لا:خير وش الي جابكم
    امول:وحشتينا بص
    انا:اي هين
    وسام:من جد فديتس بص
    اثير:احبش موت
    انا:وراكم شي وشو بسرعه قولوا.؟
    وسام واثير:ابد مانبي شي
    انا:اي هين شنقل ومنغل مايقولون هالكلام الاوراهم شي
    وسام تلف على امول وشيوخ واثير:كانها سبتنا
    امول:اعتقد
    وسام:عليكم بها
    جات امول ومسكت ايدي وشيوخ ايدي الثانيه
    واثير جلست على روجلي
    وسام دخلت دورة المياه(اكرمكم الله)
    وجابت سطل مويه
    انا:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وسام حبيبتي تكفين لا طلبتك لالالا
    وسام:نيهاااااااااااااا
    وبوووووووووووووووووووووووووووووووووووش بوجهي
    انا:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
    الكل:هههههههههههههههههه
    انا اقوم وشياطين الدنيا كلها فيني والحقهم وحده وحده واحوسها بـ كشختها
    وسام:اي ياشعري
    امول:اي ياظهري
    شيوخ:اي يارقبتي
    اثير:اي يابطني طبت فيني يعلها مانيب قايله
    انا:هع هع هع تستاهلون
    امول:اقول وش رايكم نطل مع البلكونه؟
    الكل:يالله
    توجهنا على البلكونه وكانت تطل على الحديقه وكانت الحديقه شكلها شي وكل وحده سارحه
    بـ ايش الله اعلم
    ايقضنا صوت شيوخ وهي تقول:بنات شوفوا
    كلينا لفين على الجهه الي اشرت عليها شيوخ وشفنا مجموعة الشباب الي رمينا عليهم
    الحجر,,
    وكل وحده منا تبتسم ابتسامة خبث
    امول:يالله هيون
    انا:يالله
    نزلنا انا وامول تحت وخذينا لبن وبهورات وملح
    ودخلنا وشيوخ راحت على شنطتها وطلعت معقم ايد وسام جابت منديل واثير جابت بلونات
    وجبنا صحن كبير,,
    كبينا البن والملح والبهورات وصبينا المعقم وخذينا البلونات ومليناها شوي وخذي المنديل وخطسنا
    اوله وقفنا عند البلوكونه وصرنا نذب عليهم الي جاته بـ سيارته الي بعينه ونسمع صراخهم ونظحك ولما قضينا
    دخلنا:
    امول:ايه احسن ثاني مره يتلعمون مين يلعبون معه
    تربعت ع السرير
    وجلسوا معي وكل وحده حاطه ايدها على خدها وحدنا طفشانين.
    وسام نقزت:بنآآآآآآآآت صح ماقلت لكم؟
    الكل:وش؟
    وسام:اليوم اهلي كلهم بيروحون الزواج وانا ماني رايحه وبروح عند جدتي تعالوا معي وربي انها
    طيبه
    الكل:اممممممممم طيب بس نسئل الامهات
    وسام ووقفت:اوكيك انتظر اتصالكم باي
    الكل:بايات
    كلهم راحوا على بيوتهم وبعد جهد من المحاولاتوافقوا
    انا وامول واثير وشيوخ نمشي
    واثير من البثاره الزايده كنا نمشي وتروح ترن جرس البيوت وتنحاش ويطلع راعي البيت ويلقى شيخه
    بوجهه لانها تمشي ببطيئ وينازق على شيوخ ويدخل واثير تظحك وتمشي وتسوي هالحركه والبلاء يجي
    على شيوخ
    شيخه طنقرت ومسكت اثير وعكرت لها لين طاحت قدام راعي وحده من البيوت
    وظحكنا عليها اثير استحت ومشت بهدوء وبعدين تصافقوا اهي وشيوخ لين وصلنا عند بيت وسام.
    ترن ترن ترن<<هذا الجرس اللحين
    وسام تفتح الباب:يامرحبا ترحيبتن تسببق الفار لاصار بدربه عشرين قطوه
    احنا والضحكه شاقه الحلق:الله مير يسلمس
    دخلنا وكل وحده بكشختها المشكله مدري ليش
    جلسنا شوي وتوجهنا عند السواق وركبنا وتوجهنا عند جدت وسام
    بالطريق سوالف وصراخ وهواش على نادي النصر ونادي الهلال
    انا حاطه ايدي على اذني:اسكتووووووووووا وجع تراهي انديه لا رحات ولا جات
    وسام بصراخ:لاآآآآآآآآآآع مافيه الهلال احسن (توها بـ تكمل الا يجيها منديل ماشي اللفين بـ خشتها
    وسام:ااااااااااااااااااااااااع
    امول:احسن اسكتي
    بعد ماهدينا الجو وصلنا البيت
    ودقين الجرس ودخلنا وتوجهنا للمجلس وسلمنا على الجده وصارت تهلي بنا وشكلها مره طيوبه
    الجده:اخباركوم يابنات
    كلنا:تمام الحمدلله شخبارك انتي جديده
    الجده:الحمدلله (وقامت)يالله اجل اعذروني بروح انوم شوي
    كلنا :عذرك معك يالغاليه
    اهي راحت بس كل وحده منا نطت
    امول:يالله جهزوا الاغراض
    كلنا رحنا جبنا المشب وجبنا بريق حليب ودلة قهوه وبسكوت ايلو وحطينا
    الدله على الفحم والحليب معه وجبنا بطاطس وحطينا عليه قصدير وخليناه على الفحم
    الموهيم وبعدين
    كنا متربعين ولفحنا هواء بارد
    انا:يووه برد
    اثير:مرره
    وسام:عندي فكره
    وراحت جوا وقعد دقيقتين تحوس وجاتنا ومعها فوط استحمام واللوانها تفقع اللعيون
    وسام:خذوا
    كل وحده منا علامة تعجب فوق راسها وخذينها ولفينها بنا لعل وعسى تدفينا
    واحنا نسولف ونظحك
    شيوخ قامت طلبت مع المطعم
    برجر
    جلسنا سولف وهبال اغاني وخرابيط
    دق الجرس قامت وسام وامول واثير
    فتحوا الباب وخذوا طلبهم وزود اللقافه طلوا من عند الباب راس وسام وبعدين
    راس اثير وبعدين راس امول
    وشافوا شباب جالسين نفس جلستنا
    والشباب لفوا وقعدوا يناظرونهم وبعدين جينا انا وشيوخ طيران وطلينا
    وشوي وينفجرون الشباب ظحك
    احنا استغربنا
    وسلم بدورها المعتاد:خيرررررررر فيه شي يظحك
    اثير:ظحكتوا بلا ظرس
    انا مسكت اثير ودفتها وامول وشيوخ على وسام
    اثير:آآآآآآآآي وجع خلاص اسفين
    ورجعنا لـ مكانا لـ مخيمنا<~امحق مخيم
    جلسنا ناكل البرجر مع عصير برتقال<~ياحياتي
    ونسولف عن المبارات الي بتصير بين الهلال والنصر هوع <~متحمسه
    امول:اوف ما قضت القهوه؟
    وسام:لا
    شيخه:شكلها ماهيب قاضيه بسرعه
    انا:ابي عرف كيف تحملوا هالي عايشن بالبر ؟
    اثير:من جد
    وقامت شيوخ وخذت الدله ودتها المطبخ وحمتها على الفرن وجابتها وحطتها على الفحم
    يعني مسوين انها متحميه على الجمر
    وفكينا القصدير تبع البطاطس وكلينا البطاطس ومعه البسكوت.
    وبعدها شربنا الحليب
    شوي.
    وسام:آآآآآي يابطني بطني وخ اه
    انا:هههههههه موب صاحين احنا وش اكلنا حليب برجر عصير برتقال بسكوت بطاطس!
    امول:ههههههههههه صادقه
    اثير:يالله قوموا نلعب كوره
    احنا:يالله
    وقفنا انا وامول فريق واثير وسام فريق ونسجل بـ هدف واحد الي بيسجل فيه يعتبر له هدف
    وشيوخ هي الحارس تصدنا كلنا
    يمديكم على الملعب الي زي كذا؟!
    المهم وصرنا نلعب وصراخ واثير كل شوي تقول{فـآآآآآآآآول} واحنا نوقف مانعرف وش معناه
    وتلعب علينا واحنا ع بالنا انها صادقه المهم وبما كنا نلعب سمعنا صوت خرفشه بالحديقه ورتعنا
    وسام:يمه وش ذا.؟
    انا:مطـري
    امول:امشوا نشوف
    اثير:يالله
    شيخه:لايمه
    وسام:اقول يالله
    انا رحت جبت مكنسه وامول جابت سطل تمر واثير جابت مسحات<~مصارعه صدقيه وسام جابت جرافه
    وشيوخ واقفه تظحك علينا:كانكم عصصصصصابه
    امول:هعهعهعهع
    تقدمنا بـ حذر وبشوي شوي
    وفجئه شفنا ثنين متكشخين ببناطيل السكيني ومره حدهم ستايل بس كانوا متلثمين بـ اشمغهه ملونه
    وسام بصرخه تروع:هععععععععععععععععععععععع
    اهم نطو ولفوا علينا
    احنا من الخوف ذبينا عليهم كل الادوات الي معنا بس الحمدلله جات فيهم
    ؟.
    وش بيصير تتوقعون.
    وسوري على التاخير تعرفون عطله وروحه وجيه ^_
    *






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    تكمــــــــــــله
    المهم جـات كل الادوات الي ذبينها عليهم وطاحوا بالارض واحنا ماصدقنا خبر التمينا عليهم
    امول:وش نسوي اللحين؟!
    انا:والله مــدري
    اثير:يمه اخاف انهم ماتوا
    شيخه:بعدين يودننا للقصاص
    وسام:وناسه يعني نلبس نفس المجرمين اسود وابيض
    انا:مو وقتكم
    امول:وش نسوي؟!
    انا:لقيتها وش رايكم نلفهم بـ حبل
    وسام:من وين نجيب الحبل
    اثير:لقيييييتها حبــل المنشف تبع الملابس
    انا:يالله روحوا جوبوه
    راحت اثير وشيوخ للسرور الخلفي وطيروا كل المبلابس ذبوها ع الارض
    وسحبوا الحبل وجابوه
    ولفينا الحبل عليهم
    ولما حسينا انهم بدوا يصحصحون
    امول راحت تجيب شي تتغطى فيه
    امول:يوه وش اتغطى فيه
    اثير:خذي
    عطتها سعف حق نخـل
    وحطته امول بوجها المشكله ان نص وجها بين مدري ليه تتغطى فيه
    شيوخ:بنات لاتستعجلون شوفوا يمكن يقربون لـ وسام
    انا:ايه صح
    اثي:وسام روحي افتشي وجيهم
    وسام:وش معنى انا
    امول:لانهم يمكن يصيرون يقربون لك
    وسام:اوف امري لله
    وراحت وفتشت ويجهم وجلست تدقق فيهــا
    وسام:امممممممم لا ماعرفهم ماعمري شفتهم
    انا:يعني لصوص
    امول:نعمممممممممممممممممممم
    اثير: وش نسوي بهم
    وسام رفعة المسحات الي معها:وش رايكم الخ هالمسحات بروسهم لين يعرفون ان الله حق
    انا:ههههههههه جربي
    مول:ههههههههههههههههههههه تخيلي
    اثير:المهم وش نسوي؟!
    شيوخ:ندق ع الشرطه؟!
    امول:يالله
    توجهنا لـ الصاله ورفعنا السماعه ودقينا ع الشرطه
    امول:الو
    الشرطي:الو
    امول:السلام عليكم
    الشرطي:وعليكم السلام
    امول:لوسمحت عندنا حرميه تعالوا بسسسسسرعه
    الشرطي:عادي استنجدوا بـ احد الجيران الي حولينكم؟!
    امول:لاه بسرعه وانتوا وش وضيفتكم يالله تعالوا
    الشرطي:طيب طيب
    وسكروا
    وانظرنا وانتظرنا ولا جو
    وسام:انا اوريكم فيهم
    ودقت عليهم وردوا
    وسام:الوووووووووووو
    الشرطي:هلا
    وسام بصياح مصطنع:عندنا ارهااااااااااااااااااااابي
    الشرطي:نعممممممممممم طيب وينكم فيه
    وسام تدله
    وما مظى ربع ساعه الا هم جاييين
    قامت الجده من الازعاج ونزلت وشافت الباب مفتوح ورجال الشرطهداخلين
    الجده:وخزيـــآه وش بغيتوا؟!
    الشرطي استحى:هاه لا بس جانا بلاغ ان عندكم ارهابي
    الجده:يمه ارهابي وينه
    وسام جات طايره:عانهم هنا
    وجات الشرطه وشافت الولدين الي طايحين
    الشرطي:وين ارهابييين معه؟!
    وسام حطت اصبعها بـ فمها: هع مو ارهابين بس قلنا كذا عشان تجون حرميين بس
    الشرطي:هذا بلاغ كاذب ويعتبر ازعاج
    وسام:وش نسوي اذا انتم معطينا اشكل
    الجده:تكفه يا وليدي امسحها بوجهي تعرفهم بزران ولات اخذ بخاطرك عليهم
    الشرطي:بـ امشيها هالمره بس
    وراحوا
    الجده:انتم صاحييات ولا لاء
    وسام:جده موب وقته تعالي شوفي
    سحبت وسام الجده وجابتها للحديقه
    انا:شوفي الحرامين
    امول:الي كانوا بيسرقون البيت
    اثير:بس احنا ماسمحنا لهم
    شيوخ حاطه ايدها ع خدها وتناظرنا بـ ملل
    الجده تناظر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديكم هذول عيال اخواني
    احنا:وشووووووووووووووووووووووووووووووووو
    امول اول وحده قبت
    انا بعدها
    وسام بعدين
    واثير وشيخه تظحك
    .
    الجده تبعد الحبل:عسى ما توجعتوا يالغالين
    الاول:حشى يا خالتي مو بنات
    الثاني:مصارعات
    الجده:اللحين وش فيكم ما دخلتوا مع الباب
    الاول:ع بالنا بـ نسوي لك مفاجئه
    الثاني:الله لا يعيدها من مفاجئه
    الجده تمت بره تسولف وتظحك معهم
    امول:وخ يالله بنات تأخرنـا ورانا مدرسه
    احنا:اي والله يالله مشينا
    ودعنا الجده بعد ماغطتنا كم من نصيحه وكم من حلاوه ابو نظارات
    كل وحده توجهت بيتهــا
    .
    من يوم وصلنا كنا تعبانين حطينا روسنـا ونمنا
    الصبــح بالمدرسه
    كل وحده تنود بالحصه فينا النوم بشكل غير طبيعي!
    مر اليوم مثل اي يوم هواش وستهبــال
    بالطلعه كلنا حالسين
    انا:بنات وش رايكم نروح لـ الروضه الي فيها ام شيوخ ونلعب مع البزران؟!
    شيوخ:اي والله
    امول:فكره حلو
    اثير:قدام
    وساموه تتثاوب:مشينا
    طلعنا كالعاده بس بعد ما تهاوشنا مع الفراش لاننا نكرهه ونحب نضييقه
    وصلنا الروضه ودخلناهـا وشفنا البزران بكل مكان وشفنها كيف انها مزينه ومزخرفه وكل الالعاب عندهم
    وسام ذبت شنطتها ورفعت مريولها وصرخت:ويييييييييييييييييييييييييييييو {وتقلد البدو}ابك يالعجب
    وراحت تلعب مع البزران وتركب المراجيح اثير انطلقت معها وشيوخ راحت تشتري من مقصفهم
    وانا وامول رحنا نضيق لنا البزران
    شفنا بزر واضح انه شرانـي
    امول:اقول كل تراب يالبزر
    الولد:انتي البذره
    انا:انتي بتروح ولا اعطيك كف ع وجهك
    الولد راح
    انا:مايجوون الى بالعين الحمراء
    امول:اي والله
    شوي شفنا البزر راجع ومعه بيده مقـــــــص احنا طارت عيونا وصرنا نركض بالمدرسه ونصارخ
    ونقول :انتحـــــــاوشوا انهوا سفـــــــــــــــــاح
    ودخلنا غرفة المعلمات وقفلنا الباب
    ام شيوخ:امل هياء وش فيكم؟!
    انا وامول:فيه سفاح بره
    ام شيوخ:سفاح من وين طلع
    انا وامول :يخوووووووووف
    ام شيوخ خافت ع البزران وقامت بـتفتح الباب
    صرخنا:لالالالالالا بيذبحك ورحنا تويزنا وفتحت الباب شافت البزر
    والمقص بيده ويصارخ يقول:هين انا اوريكم انا موب بذر انا بذبحكم
    ام شيوخ فقعت ظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ومسحت دموعها من كثر الظحك وخذت المقص من الولد وهدته ونصحته بطريقه حلوه
    ولفت علينا وماقدرت تمسك نفسها وظحكت مره ثانيه ع شكلنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    امول وانا طلعنا:راح؟
    ام شيوخ:اي راح تقدرون ترورحون
    طلعنا انا وامول واحنا نظحك ع اشكالنا
    وقابلنا وسام واثير ونشوف يلعبون ويطردون البزران من اللعابهم والبزران يبكون
    وشيوخ تسولف مع البزران وتهاوش بعض الاحيان
    انا وامـول صرخنا:يالله قوووووووه
    طلعنا بعد ما ودعونا الاطفال
    وتوجهنا للشارع
    انا اتلفت :غريبه وين خويلد؟!
    امول:غريبه من جد وينه؟!
    وسام:ههههههههههه مطري
    انا:امول تذكرين البنات الي لعبنا عليهم ؟!
    امول:اي صح
    انا:وش رايك نوعدهم ونصدمهم
    امول:هههههههه فكره حللللللللللللللللللللوه
    اثير:شوفوا خويلد يلعب كوره
    لفينا لين الولد يلعب كوره مع عيــال اصغر منه
    فقعنا ظحك لان شكله يظحك اهو لف علينا ورفع حاجبه وشات الكوره لين وصلت لنــا
    اثير:شوفوا كيف بـ شوتهـا
    وشاتتها وووووو
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    وجــات بـ سيارة خويلد وطرآآآآآآآآآآخ انكسرت القزازه
    كلنا لفينا ع اثير
    اثير وهي خايفه:مادريييييييييييييت
    خالد صرخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا حرام عليكم وش لعنكم ع سيارتي
    شيوخ:ههههههههههههههههههههههه تعود ثاني مره تخلها داخل

    توقعـــــــــــــــــاتكم حبايبي






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المهم كل وحده طسست لـ بيتهـا
    بالمسسن
    انا وأمول
    انا:
    هلا اموش
    امول:
    اهلين
    انا:
    هاه بششري واعدتيهم؟!
    اموش:
    مين؟
    انا:
    البنات يعني مين؟
    امول:
    ههههههههههه اي افا عليك
    انا:متى ان شاءالله؟!
    امول:
    من بكـره استعدي!
    انا:
    وش بكره يالغبيه.خليها اليوم جالسين بالبيت لا شغل ولا مششغله؟!
    امول:
    تتوقعين يوافقون
    انا:
    ههههههههههه انتي شفتي كيف خاقين على الصور الي حطيناها لهم؟!
    امول:
    ههههههههههههه اوكيك ارد لك خبر بـرب اكلمهم
    انا:
    هع تيت

    بعد مامرت كم من دقيقه وانا جالسسه احوس بـ منتدانا العزيز غرام
    امول:
    بـآآآآآآك
    انا:
    ولكموووووووووووووو هاه بشري وش قالوا؟!
    امول:
    ههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآي وافقوا
    انا:
    يعني متى بـ نشوفهم بالظبط؟
    امول:
    بعد صلاة العششاء بالظبط
    انا:
    يسسسسسسسسسسسسس
    امول:
    يالله طوسي بروح اخذ لي شور
    انا:
    وطوسي انتي ولا تدقين عي لاني بنوم
    امول:
    هههههههه الشرهه على الي فكر يدق
    انا:
    وجعه

    وطلعنا من المسسسن
    طبعاً خبرنا اثوره ووسام وشيوخ بس ماقلنا لهم اننا مواعدين احد
    .
    بعد صلاة العشششاء
    كلنا متجهزيـــن
    طلعت بالسواق ومريت باقي البنات
    .
    اثير:اللحين انتوا وش قصتكم وراكم إنَ
    امول تبتسم على جنب:بتعرفون كل شششي
    وكالعاده وسام وشيوخ يتهاوشون على الانديه
    وصلنا المجمـعمول.!
    ونزلنا
    توجهنا للبوابه
    ودخلنا انا:اموش كيف بـ نعرفهم؟!
    امول:هع خذيت ارقامهم
    انا:دقي عليهم اللحين
    اثير:ياربي وش السالفه
    وسام:ومنهم
    شيوخ:الله يسستر منكم بسس
    امول دقت عليهم
    البنت بدلع:الووو
    امول ماعرفت وش تسوي ذبت الجوال على وسام وقالت لها قلدي صوت الولد
    وسام بصوت رجولي:الوو
    البنت بضحكة بغنج:يا هلاوالله
    وسام متوهقه ماتدري وش السسالفه بسس استانست:هلابك والله ياقمر
    البنت:امممم انتوا وصلتوا المجم‘ـع
    وسام:ايوـه ننتظركم
    البنت:اوكيك دقايق ونوصل سلامو
    وسام:باي قلبو
    كلنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام:اللحين فهمت السسالفه
    اثير:خخخخخخخخ وانا كمان
    انا:يالله بسسس نروح نتعششى لاني على لحم بطني
    البنات:يالله
    توجهنا على مطعم وجلسنا بـ غرفه محوطينها بـ جدار من خشب وكان الديكور شششي
    الي كانت متغطيه فكت الغطوه والي متحجبه بعدته وخذينآ رحتنا
    امول:وه ودي اشووووووف اشششكالهم كيف بـ ينصدموا
    كلنا:ههههههههههههههه
    شوي سكتنا فجئه وسمعنا صوت همسسس طبعاً كان همس الغرفه الي جنبنا
    كنا نسمع{حبيبتي بعدي الغطوه وش هالقمرانت القمرطيب قربيلا استحي}<~ومن هالكلام احنا عيوننا طارت بـ جبهتنا
    وقفت انا وصعدت فوق الكرسي وطليت من فوق الحاجز وطلت اثير وراي ومعها وسام وشوي طرآآآآآآآآآآآآآآآخ طارح الحاجز واحنا فوقه وهذول من الروعه وقفوا
    امول شيوخ ومعاد وقفوا من الظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام رفعت راسها وهي طايحه على خششتها وابتسمت:هآآآآآآي احم ترا وصل طلبكم
    اثير قامت بسسسرعه وجابت الحمصص وحطته على طاولتهم وقبينا كلنا
    كلنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآه
    دق جوال امول:يؤ جو امسكي وسووم
    وسام:خذت الجوال
    وردت ومن كلماها{هلا قلبي.بربك اوكي احنا جايينك فديتك والله وينكم موجودين؟! اها اوكيك}
    وسكرت
    كلنا:هاه بشري
    وسام:قدددآم
    توجهنا للمكان الي وصفته لنــا
    وقفنا وقعدنا نتلفت مالقينا احد غير خمسسه شباب وصرنا
    نتلفت وندور
    واحد من الشباب صرخ:فيييييييصل وينك
    احنا طارت عيون كلنا بصوت واحد:فيييييصصصصصصصصصل
    اهم لفوا واستغربوا
    امول:هيون هذول هم البنات
    انا ابتسمت:هاي بنات شوا خباركم؟
    الشباب استغربوا:فيصل عبادي
    امول:شكل فيه سوء تفاهم تبون شي اكيد لا
    انا:باااااااااااااااااي
    اثير صرخت:ببببببببناات شوفوا
    احنا:وشو
    اثير:ناظر الي لابسين بلايز صفر
    لفينا عليهم وانصدمنا
    الاول:هلاوالله يا محاسن الصدف شفناكم مره ثانيه؟!
    الثاني:يازيييين الصدف ياناس
    امول:الممرضين مدري الدكاتره
    انا:الله هيه هيه كملللللللللت
    وسام تبي ترقع الموضوع مسكت يد اثير وقامت ترقص سامرري من الخوف ومع الرقصه تبعد عن المكان:نحمد الله جات على ما نتمنى
    ولين انحاشوا
    احنا وامول وشيوخ مسكنا يد بعض وقلنا:نحن الاصدقاء الثلاثه
    وقبييييييييييينا
    لين بعدنا
    امول:هههههههههههههههههههههه الله يقلع شكلهم
    انا:يا محاسن الصدف
    وسام:وش نسوي اللحين؟!
    امول:يالله بسس طفششنا مشينا
    انا:يالله عكروا مزاجنا
    اثير ما زالت تظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيوخ:هههههههه خلاص
    طلعنا وتوجهنا للبوابه وجينا بروح للمواقف شفنا واحد وقف قدامنا
    الشاب يناظر وسام:يالبببببببببببببببببببببببببببببببببببى العيون
    وسام ماصدقت وقامت تسببل بـ عيونها
    احنا طايره عيونا
    الشاب ماصدق انها عطته وجه وارسل لها بوسه:اموووووووووووووووووأح فديتك والله
    وسام ابتسمت ورفعت شنطتها وطررررررررررررآآآآآآآآآآآآخ على خشششته:ههههههه يا حليلك تعرف تستخ دمك
    ومشت
    احنا:هههههههههههههههه
    انا:قوووووووويه
    وسام:على باله بعطيه وجه
    احنا:توكلي على الله
    توقــــــــــعــــــــــاتكم






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    باليوم التالــي مع اشراق ششمس سـاطعه تدخل من الشباك غصب من ورآ الخشم<~يمديكم على التعبير
    كنت جالسسسه عند التلفزيون مع اخواتي هالمخفـات وبينما انا مندمجه رن التلفون
    نقزنـاكلنا وكل وحده تبي توصل لـ التلفون قبل الثانيه بسس انا الي ربحت ورفعته
    انـا:الوووووووووووووووووووش
    اموش:وشششع
    انا:هلاع اموش
    اموش:هلاع جايبه لك خبر بـ مليوووووووووووووووووووون
    انا:قولي قولي
    اموش:وش هالمقابل
    انا:اقول مناك بسس
    اموش:ماراح اقول لما تقرقشيني
    انا:والله لو تموتين اليوم بفلوس وبعد ساعتين ببلاش<~لاني عارفه بتتصل وحده من اثير وسسام ولا شيوخ وبتقول
    اموش:اي صح المخفات بيقولون لك لمهم اثووووووره عندهم اليوم زوآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإآج
    انا نقزت من محلي:قوووووووولي قصصصصصصصصصصصصم
    اموش:وقصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصم
    انا:ونــاصصصصصصصصصصصصصصه
    اموش:يالله يالله تجهزـي
    انا:طيب اسمعي احم ترآإ بجيك وخل هذي مدام ميرآإ تخربط فيني<~ميرا هذي معروفه عندنا كوفيرتنا احنا والبنات المطافيق وكل الاهل~>
    امول:انتظــــــــــرك بسس اهم ششي الاهل
    انا:طووويب
    الموهيم وروح لـ امي ولاقي بطاقة الدعوه عندهـا وقالت روحي انتي نيابه عنـي انا ما صدق خبر حطيت عباتي ونقلعت لـ اموش
    الموهيم
    ببيت اموش.
    كلنا فيه بسس اثير مو موجوده لانها راحت للمشغـل لانه زوآإج ولد عمها الي يرفع الظغط
    ميــر تزين اموش
    مير طفشششششت:اموش لك شو هيدا ما صارت
    اموش:والله اخر مره ارجعي حطي الروج ثاني مره
    انا:خير خير وش فيكم؟
    ميرآ:اموش ازا جيت بحط لـاقلوس من الغباء الزايده بـ تلحسوا{اموش اذا حطيت لهاقلوس من الحماس وسوالف تبلعه وتلحسه الله يقرفها<~ماتعرف البرستيج<~تكفين يالفاهمه
    اموش:ههههههههه ياختي وش اسوي طعمه حلو
    انا:اقول عارفه انك تستهبلين
    اموش:لاوالله اسفه بس ابي ارفع ظغطك
    ميرآ ظحك:لك شو هاد انتوا مو بـ عألكون اكييد{لك وش ذا انتم موب بعقلكم اكيدْ}
    انا:يالله بسس
    وسام جاتنا تركض:مبرا بليييييييز بجرب فيك
    امير:لالالالالالالا انتوا الي راح تروحوا موانا
    وسسام:ياختي وش فيك وسعي صدرك فيه وقت
    شيوخ:ايه صحح خلينا انا وسسام نحوس فيك
    ميرآ:لالالالالالالالالالالا خلص انا زعلت منكون
    كلنا:لالالالالالالا خلاص اسفين وجلسنا مهذبين
    المهم قعدت تحوس فينا ولما قضضينـا كان مكياجنا ناعم حدددهـ وفسساتينا كمـان
    المهم توجهنا على القــاعه .ْ~
    اول مادخلنا لقيـنا الي تفتش المهم يوم جاء دورنا وقامت تفتشنا وكان تفتشيها غلط يعني ماله داعي<~>_<
    المهم شيوخ طقت براسها تتهاوش
    شيوخ بدلع:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ليييييييييييييييييييييه شوفي كيف ستايلي خرب
    احنا فهمنا عليها وابتسمنا:هئئئئئئئئئئئ يؤ ليه تسوين فيها كذا
    المفتشه مرتاعه ما سوت شي:وش سويت انا؟!
    اموش:هع شقلبناك
    ومشينا ولا كأننا سوينا ششي المهم قالنا ام اثير وسلمنا عليها وعلى اثيروه وكانت طالعه تهبل الششينه يازينها بصص اول مره تكششخ كذا
    المهم تجمعنا عليها
    انا:هههههههههههههههههههه شوفوا راس اثير ولا برج ايفل
    اموش:ههههههههه ولا شوفوا ماتقدر تتحرك وهالكعب
    اثير:كلووووووووووأ تــــراب انا منقهره وانتوا تتظنزون والله ثم والله لو ان امي مو فيه لـ اروح اعفسسه اهو وزوجته مالت عليه وعليها
    وسـام:ولا يهمك ناوي نهبــل بهم
    اثير ابتسمت:فديتكم والله
    شيوخ:الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستر
    المهم جلسسنا مع اثير وصارت تعرفنا على بنـاب اقربها المهم طفششنا واحنا جالسسين الموهيـم
    قالت الطقاقه{تفضلـوا على العشششاء}
    اهم راحوآإ ع العششاء احنا رقينا المنصــه
    اثير:وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
    انا:حدهم فله وش نسوي
    اموش ترفع الطبل وتطق بيدها:اللللللللللللله
    وسام تمسك المايك وقصرنا ع الصوت:نحمدالله جات على مانتمنى<~مــاسكه عليها البنــت
    شيوخ:هههههههههههههه قول وش اريكم نروح نبرد حرتنا بالعروسه
    انا:اي صح صادقه
    اموش:يالله
    المهم
    توجهنا ع العروسه ودخلنا الغرفه لقينها جالسسه لـ حالها واضح انها هاديه حدها
    سلمنا عليها
    شيوخ:يووووووه الله يعينك ترآإ اللحين اهو راح يأأخذك بس بعدين بيأخذ وحده غيرك
    اثير:اي صح وبعدين لاتنسين ورآإكم ليلة زواج وووو{وتغمز لها}
    انا:اييييييه وبعدين الله يعينك تكوني انتي ويآه بغرفه وحده
    اموش:ايه يييمه وبعدين يطلع ويخليك
    وسام تاكل بالحلاء الي عندها وتشرب عصير:ايه وبعدين المهم ان ورآإك ليله تخووووووووووف يمي تخيلي شكلك ويع
    البنت بان على وجها علامات الخوف وشوي بـ تبيكي
    استسملت دموعها نزلت
    احنا نحششنا واحنا نظحك
    المهم رحنـا عند الطقاقه
    اثير:هذي وش يسمونها
    الطقاقه مو معطبتنا وجهه:اقول بعدي بسس ورآإي اغنيه كامله وانتي تسئلين
    وسسام"يالله قولي
    الطقاقه:اذا ما ضيفتي وجهك انتي ويآهآ صكيت الطبـل في وجه وحده منكم
    اثير وسام كل وحده قامت تأشر على الثانيه
    وقبوا
    ام اثير جاتنا انا واموش وشيوخ:وين اثير شفتوها
    احنا متوهقين:هاه ايه ايه
    ام اثير:وين راحت له؟!
    انا اشرت على اليمين واموش على اليسار وشيوخ قدام
    ام اثير ضاعت عيونها:ويييييييين؟!
    احنا:ماندري ماندري
    ويوم راحت
    اموش: هع هع هع زين ما كشفتنا
    الموهيم بعد تعب وزهق من لزواج طلعنا انا وسام واموش وشيوخ
    واثير قعدت لان مايصلح تطلع رفضت امها زواج قريبها<~مسكينه
    اموش:يآآآآآآآآي شوفوا هذيك الحديقه
    احنا:الللللللللللله
    ورحنا نهرول لها
    المهم وصلنا لها,,
    واحنا نمششي وناظر معالم الحديقه وسسام راحت تلعب معهم وشيوخ راحت تشتري واحنا نحتري شيوخ
    شيوخ
    وهي راجعه صقعت بواحد
    طاحت الشيبسات الي شاريتها
    شيوخ تنحت تقول بـ نفسها(وش هالزين)
    جينا انا اموش
    وسام جات:هيييييييي خير يالله شلها انت الي كابها
    الولد ارتاع:اوف انتوا
    اموش:وسوم قرايبك
    هع هذول الي الحرميه الي ببيت الجده
    الولد خاف وجلس وقام يجمع وقام:خذوآآآ اوف حكره
    المهم مشآ
    انا قامت رجلي تحكني وحطيت رجلي قدامه وانعكر وطاح
    طرآآآآآآآآخ على وجهه رفع راسه لين شفايفه وخشمه كلهم تـرآب
    اموش:يوووه سوري اسفين امسك المويه عششان تتنظف وفكت المويه وكبتها فوق راسه وهي طايحه
    اولد:آآآآآآآآآآآآع اتركوني
    وسسـام:اقول مش الي بخشتك
    ظحكنـا عليها ومشيييينا

    توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاتكم؟.





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. توبيكات هبال بنات للمسن ملونه روعه 2013, Topakat hbal 2013
    بواسطة نجوم ساطعة في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Aug-2012, 11:55 AM
  2. توبيكات هبال بنات للمسن ملونه روعه 2013, Topakat hbal 2013
    بواسطة نجوم ساطعة في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Aug-2012, 11:53 AM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •