الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: رواية رجه و هبال و إستهبال بنات المتوسط

  1. #11  
    وكــالعاده مرة الايام والاسابيع مثل كل مره بسس بروتين ممل جداً
    اثير حاطه ايدها على خدها بالفصل وتتحلطم بـ طفشش:اوف والله ماصارت كل يوم نفس الي قبله
    امول نفس الحال:من جد زهققققققققققققققققققققق
    انا تفكيري بعيد عنهم:يآآآآآربيه ماشفت ايام السسراب تتوقعون وش بيصير
    وسـام صقعتني مع ظهري:وقتك؟!
    شيوخ:طيب بدال هالطفشش تعالوا ننحـاش بالاسسسيـاب
    {ملاحظـــه:طبعاً يوم الثلاثاء كان حفل امهـات راح يكرمون اموش لانه
    ا من عشر الأوائل<~من جد اليوم صار هالشي}
    دخلت علينا طالبه من اولى:الي اقول اسمها تنزل تحت عند الامهات
    امل الـ. مها ال . ساره ال . شيما ال
    امول:يالله شجعوني اهم ششي
    احنا:على هالخششم
    نزلت اموش والبنات تحت وطلعنا انا والباقي بالساحه وطبعاً فيه مطل يطللك على الدور الي تحت
    حطينا كراسي ورقينا فوقهـا وطلينا
    واحنا نششوفهم كيف يكرمون البنـات جاء دور اموـول وطلعت قعدنا نصفر ونصأأارخ لها كأننا
    مجانين ونصفق وحالتنا حاله وفصلنا هالمهبل شافونا نسوي كذا سوو ورآنآ
    شـوي لقينا البنات كلهم قبوأ الا انا وشلتي وش فيهم ماندري المهم لفينا لقينا الاداريه
    انا:هه هه هـلاوالله
    وسسـام حطت اصبعها بـ فمها كالعاده:هي استاذه ماسوينا شي ابد الي مصارخين موب انا
    اثير:ايه صح
    الاداريه:قدامي يالله
    احنا مشينا بـ كرامتنا احسسن لنا وكتبنا تعهد
    واحنا نمشي بالاسياب ونتمخطر نبي نرفع ظغطها لين اختفينا من عيونها شيوخ كانت تناظر الجدار
    مارتحت لـ نظرة شيوخ احسس فيها ششي ورآهآ ششي بتسوي شيي<~مسكت
    وبينما نحنن نمشي بطفش شيوخ صقعت وسام مع ظهرها وسام راحت تلحقها وصاروا يراكضون
    بالاسياب طبعاً محد لمهم لان الاستاذات تحت كلهم وبنات الكليه
    واقفين علينا ومعطينهم بالســابع
    شيوخ تركـض وصكت بيدها طفاية الحريق وطاحت طفاية الحريق بالارض وانكسرت وصــارت
    تلف تلف تلف بالارض وطلع الابيض الي جوآهآ
    اثير:اللللللله فللللللللللللللللله
    وسام صارت تنطط:ششششششششششششي
    المم امتلت المدرسه كلللللللللها ابيضض كأنها ضباب
    احنا قبينا على طوووووووووووووووووول وجات وحده من الابلات
    وكانت حاطه فاين على انفها ومعها
    شي دائري مدري وش ذا مادققت فيه المهم وقفت طفاية الحريق
    وتخيلوا الاستاذات تفششششلوا قام الابلات واحنا السبب هع هع الفرآغ ومايسوي
    المهم دخلنا فصصلنا وكأننا ماسوينا شششي ولماطلعنا صصار الجو شششششششششششششششششششي
    ورقت امول
    اموش:انا متأكده مليوووون بالميه انكم انتوا صح
    احنا عيوننا بالارض<~يعني اننا مستحين
    اموش:هههههههههههههه يالمهبببببببببببببببببببببببببببببببل
    احنا:ههههههههههههههههههههههههههههآي
    ولما وقفنا بالسساحه شفنا الارض مليانه بياض كأنه رمل وصرنا نفحط بالسسساحه ومستانسسسين حدنا وبعدين نزلونا تحت
    يسسسسسس يعني ضاعت حصتين كاملتين <~بـ فضلناطبعاً
    ولما نزلــنا شفنا البنات كلهم مجتمعين طبعاً راح يحقققون في السسالفه بكره لان يستحون يحققونها عند الامهات واحنا ماخذين راحتنا
    ذبينا شنطنا بـ كراسي الاستراحه وشفنا المطبخ تبع التدبير مفتوح ورحنا طيرآن له عاد اهو كبييييييييير مرررررررررررره بشكل غير طبيعي
    اثير لما شافت كرسي متحرك راحت طيرآن له وجلست عليه
    واستلموها وسام وشيوخ وصار يلعبون يها يدفون من هنا ومن هنـاك
    اثير تصار فرحانه:هيييييييييييييييييييييييييييي/فجئه سكتت؟!انا وامول كنا نسولف ولما سمعنا انها سكتت ارتعنا شفنا شيوخ وسام واقفين ومنصدمين
    والكرسي مدري وين رآح له؟!
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    اموش:ويييييين اثير
    انا مرتاعه:يؤ
    اثير:آآآآآآآآآآآآآآآآآي
    ولما لفينا شفنا البنات طايحه ورآ الثلاجه لانهم طيروها من هنـاك
    امول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    انا:يؤ طحتي؟!
    اثير:لا احتريك
    وسسام:ويك ويك ويك
    اثير:انت مجانين ولا مجانين
    شيوخ:في كلا الحالتين مجانين
    وبعدين جاتنا الفراشه ام محمد<~ماحبها ابد دايم تفششلنا الله يقلعها
    ام محمد:اطلعوا جلعكم مانيب قايله بنات اخر زمن
    وسسام:اقول بسس وش سوينا
    امول:بنت اعقلي هذي كبر امك
    وسام صرخت:لالالالاع امي اصغر منها
    كلنا:ههههههههههههههههههههههههه
    ولما طلعنا شفنا بنات اولى قاعدين يلعبون بـ مكرفون الاذاعه
    وسسام:هش هش عيب عيب
    بنات اولى يناظرونها بـ استهتار
    وسسام:خيييير في شيه مضيعه شي ناقصني شي
    البنات ارتاعوا من صوتهاوظفوا وجههم
    وتولينا المكرفون احنا
    وسام:اي بالله اخطوا والخطاء الي جابهم عين الصواب
    مبطي وانا شوف الطمع يكشف رداهم وستره (وقفت ولفت علينا:وش بعدها؟!
    اثير:اقول كلي تراب ومششي
    جاتنا المرششده:يؤ ليه كذا
    شيوخ:وشو بعد
    المرشده:ليه تلعبون بالمكرفون تبع الاذاعه
    وسسام:وش سوينا احنا كسرناه سوينا ششي؟!
    المرشده صارت تذب وتعطي معنا وتقول لنا وش الاجابيات وش السلبيات
    انا:الله يعيننا بسسسسسسس
    وسسام:الا اقول هويـا
    انا:هاه
    وسام:وش اسمك بغرام؟!
    انا استحت:اسمي
    اموش:مفاهيم الخجل
    اثير:ويييييييييييييييييين خجل معه
    وسا:اقول يرحم امك خلي الخجل لـ اهله
    شيوخ:هههههه مايناسب ابد
    انا:أقول تلايطي انتي ويآهآ





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    بعد كل الاحد ـآث الي صصارت ودخلت الاختبـارات الشهـريه وسببت هم وغـم
    قرر وآلد امل العزيز والفلاي انه ينفه علينا ويخرجنا من جو الكأبه الي احنـا فيه وقرروا الابـاء الاعزـآء ان يذهبوا الى الشرقيه المدينه العزيزه<~ياويلي على الوصف
    صبـاح يوم الاربعـاء كنا غايبين اساسا احس ماله داعي لـ روحتنا الى المدرسه بعض الاحيـان
    وطبعاً الديكه احنـا قايمين من صبـاح الله خيـر
    بسس عشان نسوي جو ويعني وهكـذا
    امـوش دقت علي:الوووووو
    انا:هلاع
    اموش:هيون اللحفي
    انا:وشو
    اموش:ايميلاتنا تهكرت
    انا:اوما يـآسسسسسلام
    اموش:هههههههههه المهكرينها هذوليك الي لعبنا عليهم
    انا:ههههههههه حسبي الله عليهم عادي عادي
    اموش:بدال الواحد
    انا:الف
    اموش:هاه تجهزتي لـ الشرقيه
    انا:افا عليييييييييييييييك يبي لها هذي
    اموش:هههههههع يالله بسس ابوي ينافخ بايو
    انا:بايو
    المهم ربكـنا سيارتنا
    طبعاًالسيارت{يوكن 2008ويوكن 2006 والخ}<~من السيارات العائليه
    المهـم توجهنـا وطلعنا ع الطريق الحال بالسيارات
    بسيارتنا
    جالسه بالمرتبيه الثانيه ووفيصل اخوي جنبي ونلعب اونو
    انا:خييييييييير يالغشاش
    فيصل مرتاع:وش سويت
    انا:لالالالالاه تلعب علي
    فيصل:والله العظيم ماسويت ششي
    وبدآ الهواش
    عند وسسام
    جالسه بالمرتبه الاخيره منسدحه وتلعب بالقينبوي تبع اختها ساره شريط الفطر بعد<~قديمه
    وتعرف اغنية المزعجه
    عبدالعزيز ساد اذنه:اسكتيييييييييييييييي انتي وهالشريط الخايس لـ اكسره اللحين
    وسام ولا همها:يسسسسسسس فزت
    عزوز من الضيقه<~معروف عنه انه عصبي نط ورآ وصار يتباكس اهويآهآ
    عند امــوش
    اموش تشوف t.v
    وتبكي بكـأء يقطع القلب/اهئ اهئ
    اروى:خير وش فيك
    اموش:الناظرة تبعهم الشريره
    اروى لفت تشوف وش تناظر لقتها حاطه على سالي
    اروى:مالت عليك.
    عند اثير
    جالسسسه وكالعاده تتفق اهي واخوها عبود
    اثير:شوف انا بصك فتيين {فتون}وقل انا الي صكها نهبل فيها
    عبود ظحك:ههههه اي اي طيب
    عند شيوخ
    هدوووووووء واغلبها نايمين
    شيوخ من الضيقه صرخت صرخه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
    طاروا الي بسياره كلهم
    ريـان:وجعععععععععععععععع
    شيوخ:قوموا طفششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششت
    لما وقنا عند محطه ونزلنا
    شفنا بعض رحنا نركض ونلمم بعض الي يشوف يقول سنين عن بعض
    اموش:اووووووف زهق طول الوقت هواش
    انا: من جد بسس يالله تحملوا على بعضها ثلاث ساعات
    المهم بعد ماخذينا شبسات والخ
    رجعنا السيارات ثاني مرررررررررره
    لما وصلنا لـ فندق {اقول اسمه ولا هع
    الجـوري}
    طبعاً كل واحد خذآ وقت السترحه وجلسوا تمددوأ بسس احنا فوق روسهم طلعونا طلعونا احنا ماجينا عششان ننثبر
    وبعد نق طلعونـا ^_*
    طبعاً من سوء الحظ ودونـا للعزيزيه <~كرهتها
    احنا:وعععععع مانبييييييييييييييييييييييييييهـا
    عبدالله اخو امل:الله يبه
    امول:انت كل تراب
    طبعاً رحنا غصب عنـا>_<
    بالفرشه جالسين وحاطين ايدنا على خدنا ونشوف الرايح والجـاي
    اموش:وش رايكم نلعب دبابات
    انا:اي والله
    وسام:اي صح الي هنـاك يالعبون احسن مننا يالله بسس
    طبعاً بعد نق على الاهـلا وافقوا
    واحنا ماصدقنـا خبر نطينا للدبابات
    وكل وحده لها دبـاب
    انطلقنا يمين يسساره وبالاخير قررنا نعمل سباق
    صفينا كلنا
    انا:واحد ثنين ثلاثه
    انطلقنـا طبعاً اثوره هالغبيه من عادتها تخاف من الدباب ولما وصلت عند مطب صغير وقفت اهي وقفت ليييييتها ماوقفت احنا كنا ورآهآ وسحبت فرامل ويالله جينا مقلعين
    وطرررررررررررررقعععع ورآ دبابها البنت وينها اختفت طارت لـ قدام اثير وهي طايحه بالارض
    اثور:وجع حسبي الله عليكم ووووو
    انا:احسسسسسسسن محد قالك تسوين نفسك سوبر ويمن
    وسام:ههههههههههههههههههه طايرتن بالعجه
    اموش وشيوخ متبطحين ظحك
    المهم بعد مامر الحادث على خير
    رجعنا لـ الشقق
    شيوخ دقت علينا وقالت تعالوا اليوم عندي لان اخواني راح يسهرون عند اخوياهم ومحد بالبيت وابوي راح يشوف عمي
    توجهنــا لهـا
    دخلنا وسلمنا على خوات شيوخ وامها ودخلنا الغرفه الموجوده فيهـا
    شيوخ:بنات يأني لقيت لكم ششي يهبل
    احنا:وشو
    شيوخ تتوجه لـ الدريشه وتفتحها احنا طارت عيوننا ويوم طلينا لقينـاها تطل على الشارع العام والمواقف
    تبع الفندق
    احنا:اللللللللللللللللللله
    اموش:يالله المناديل والمويه وينهم؟!
    تجهزنا وحطينا الستاره وتخبينا ورآهآ لقينا ثنين نزلوا من سيارتهم حرمه ورجال شكل توهم متزوجين
    اموش:لا حرام توهم متزوجين
    وسام/اقول بسس
    وتاخذ قطعة منديل وتحطها بالمويه وتذبها وجات بـ راس الحرمه طالع شكلها تحفه
    اثير:ياعيني سوت لها نيولوك
    المهم الحرمه لفت تناظرنا احنا بسسسرعه نزلنا
    المهم اثر التسلبه لقطتنا ونادت الهندي راعي العماره يعلها تنهد فوق راسه
    واشرت على مكان الشباك
    وشوي دق التلفون
    اثير:أنا ماسوييييييييييييت ششششششششششششششششي
    انا:لاانا الي ماسويت شششي
    اموش:كلوا تراب كلنا مسويييييين اوص
    ويدق ويدق محد رد لمهم شوي سكت ارتعنا ع بالنا احد رفعه
    اثره سكر الحمدلله
    وسا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقلعه خل بسس يجي بكره بصفقه
    كلنا:ههههههههههههههههه
    الصبح الصباح ونادت العصافير:يالله قوموا<~جديده ذي المهم
    لقينا العائله متجهزه
    واحنا اخر ناس قامت لاننا سهرنـا
    وجلسوا يعطوننا محاظره عن السهر
    المهم لبسنا وتوجهنـا لـ الهاف مون{شاطئ نصف القمر}
    ولما وصلنا وفرشنا المده الفرشه وجلسنا ونتهزاْ بـ فلان وعـلان
    عبدالعزيز اخو وسسام طبعاً اهو اكبر العيال
    {عبدالعزيز اخو وسـام عمره 15 وفيصل اخوي عمره 13 وعبدالله اخو اثير عمره 6سنوات وعبدالله اخو امل عمره 12وشيوخ اخوها ريان امم بالكليه بسس مو معنا مع ربعه}
    عزوز:بنات وش رايكم تركبون اللانش
    وسسام:عزوز اخو والله انك حاس فيننا فديتك
    عزوز:اقول تلايط بس ويالله قوموا
    اثير:ويك ويك ويك فششلها
    وسام:على تبن
    المهم لما ركبنـا طبعاً يكونون البنات قدام والسايق ورآ وركبنا قدام
    شيوخ:بنااات تشوف الي اشوفه
    اموش:وش ذا الزييييييييين
    انا:قنننننننننننننننننننننننننننننبله
    المهم طبعاً عيب اننا نرتز بوجه ولا لولا الحيه بندخل فيه
    كان يسسوق وماهو يمنا
    اثيركل شوي تلف عليه وتزعق وتقول:لا تسسسسسسسسسسسسرع ترا معنا وحده تعبانه
    احنا نتلفت على بعض من هي التعبه
    اثير بين دقيقه والثانيه تقول لاتسرع ترا معنا وحده تعبانه
    الشاب:ان ششاءالله
    لما خذينا لفه من التهزي فيه والمدح واحنا مو لم البحر
    وصلنا ونزلنا لفينا على اثير
    احنا:اللحين منهي التعبانه!؟
    اثير:هههههههههههههههههه اصلاً انا ابي التفت عليه كل شوي اكحل عيوني فيه بسس
    كلنا طراخ بظهرها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خبيثه
    شوينا طبعاً وعزوز اخو وسسام هالفلاوي قاعد يغني علينا بصوته النشششششششاز
    فيصل وعبدالله اخو امل جونا مسرعين
    انا:خير وش فيكم
    فيصل:فففففاااتكم يا اني رقمت لكم واحده قششششطه تهبل
    عبود:احييييييييييييه يا انه تهببببببببببببببل
    اموش :هئ اي ياقليلين الحيه وجايين فازعين بعد
    عزوز وقف:اوما وينها وينها؟!
    احنا:هييييييييييه ترا نعلم
    الاولاد:هههههه لالالالالالالالالالالالالالا
    المهم بعد ما طفششنا من الهـاف توجهنا لـ حديقه مو بسس اكرهها الا ما اطيق طاريها
    حديقة{البرجون اظن الي بالدمام والله مذكر اسمها}
    المهم احنا نعترض مانبي نروح لها وماعطونا وجه كالعاده
    ولما وصلنا كنا معصصصصصبين ع الاخر
    ونسب ونلعن فيها
    المهم تمشينا وشوي جاء ولد مدري وين جاي منه بالظبط؟!
    وقف قدمنا ولف على عزوز وقال:وش رايك بـ استايلي حلو؟!
    عزوز بقق عيونه
    وسام توها بتتكلم سدينا فمها
    عزوز يسلك له:ايه ايه
    الولد ظحك ومشا
    {كان لا بس بنطلون مدري من وين جايبه ورافعه وحاط الحزام فووووووق بنص بطنه ومرجع شعره ع ورآ}<~مدري من وين طلع
    احنا:هههههههههههههههه وقصصصصم انه تحفففه
    المهم تمشينا لقينا ثنين تعطونهم بأول ثنوي كانت معهم الجوالات ويتهامسون ويظحكون ويعلقون شكلهم مشغلين
    مقطع فديو
    يوم شافوا نمشي سكتوا والمشكله كلنا روسنا لافه عليهم
    وسا: وش تسووون
    اثير:وانتي وش عليك
    الولدين ظحكوا واقفوا الجولات
    وسام:عيب عيب عيب
    احنا:ههههههه
    المهم
    رآآآآآيكم اهم شي وتوقعاااتكم احلى شي






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    انا:هع يالله الله اعلم وش حاطين
    اموش:اي والله ياما تحت السواهي دواهي
    شيوخ:ولا وش جابهم لين هنا
    الاولاد ساكتين بسس يناظرون
    واحنا نبيهم يتصافقون يسسون شي
    المهم سفهناهم ومشينا
    ولما وصلنا لـ عندك المدرجات الي كلها احجـار جلسنا عليها وصرنا نسمع همس شباب تقريبا كانوا جنبنا
    يقولون:شف شف بنـات
    الثاني:متاكد
    وسسسام:خير اجل وش شايف
    اثير:اي والله وحوش
    شيوخ:هههههه اول مره تشوف بنات
    اموش:يمكن
    وسام:ماعليكم منهم يالله بنات وقامت تغني بصوت عالي شوي وتقلد نفس البحاره{اوووووووووه يامال اووووووووووووووووووه يامال الي مـال وطنقس
    احنا ورآهآ:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييه
    وسام:مال وطنقس مال وطنقس ومدري وش صار به
    احنا:أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    اثير تكمل بنفس التحلين:ياويلي ياويلي انقطعت جزمتيييييييييييييييييييييييييييي
    احنا بـ انسجام:اييييييييييييييييه وشو
    اثير:انقطعت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
    وسام:ويك ويك
    اثير:وجع ان شششاءلله ياربي يصير لك مثلي
    وسام:موب امين
    اثير:وش اسوي
    اموش:وش بعد يالله مشيا للأهل نشوف
    توجهنا لهم
    واحنا بالطريق
    كانوا فيه جداويه ثنين عصلان واحد دوبه
    الاول:تعرف ايش قال اين شتاين
    اثير:قال عطوني حل لـ جزمتي المنقطعه
    الولد ارتاع ذي وش تقول
    احنا:ههههههههههه
    الولد ابتسم وجل ع الحديد الي تطللك ع البحر اهو واصدقائه
    واهم جالسين نزل بنطلونه
    اموش:يااااااااالهوي
    شيوخ:ههههههههههههههههههه (وقال بـ نبره مرتفعه)هيون روحي قولي له يعدل صرواله ولا صورته
    انا ارتعت:وش دخلني انا
    اموش:ههههههههههههه اه يابطني
    الولد لف علينا:ههههه عاجبتك يعني ايوه نزليها يعني تخوفيني بها ها؟!
    احنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    تجاهلناه ورحنــا

    لما وصلنا عند الاهل
    اثير:لأه تبوني اللبس جزمه سبور بدون شراب لالالالالالالالا
    ام اثير:اجل اقعدي
    اثير:ياربي بلبسها وامري لله
    ولبستها واحنا نظحك عليها
    اثير رفعت ايدها لـ السماء: ياربي يصيرلكم مثل الي صار لي
    احنا:موب امييييييييييييييين
    واحنا نتمشى ومنهمكين بـ السوالف مروآ شباب نقـز
    واحد منهم:اووووووووووووووووووف ريحة جزمه مره خياس
    احنا كل وحده ماسكه نفسها لـ تنفجر
    اثيرتوها بترد سكتت
    ولما تعدونا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    اثير شوي بـ تبكي:يااااااربي والله مااتحرك
    كلنا:اقعدي لاتتحركين
    عزوز جاينا يركض:بنات يالله مششينا
    كلنا :يالله
    توجهنا لـ المواقف واحنا نمشي شفنا سيياره وقفة ونزلوا منها اثنين ومعهم اربع بنات وفقعوا على صوت الاغاني وصاروا يرقصون بـ المواقف(موقف صحيح صار وخسساره)
    احنا طلعت عيوننا
    اثير تصفق لهم:ورآ عاشو
    وسام:يمين يسار
    انا واموش وشيوخ مو يمهم منصدمين فيه ناس بـ هالجرائه!
    ولما سمعوا صوت الشرطه قبوا
    اوموش:ويييييييييييييييين عايشين احنا؟!
    وسام:بسس شي رقص ابو اسود صح
    اثير: اي والله
    شيوخ:ههههههههه والله انكم رايقين
    المهم توجهنا ع الشقه
    ومافي شي جديدغير لمـا
    قالوا بـ نروح لـ كرنيشش الدمـام
    بالسياره تصفيق فرحانين بنروح لـ كورنيش الدمام
    ولما صولنا على طول شرينا قبل كذا كوفي وتمشينا وسوالف وحشش ولما شفنآ الالعاب وخصوصا المارجيح طارت عقولنا وركض لهـا
    طبعا منقسمه كل ثنتين فيها ثـلاث
    انا واثير وسام راكبين واموش واقفه وشيوخ معها
    والثانيه فاضيه شوي جو ثنين كاششخين وركبوا وبعدوا الشماغ تبعهم وصاروا يلعبون
    وسام:امل صوريييييييييني
    امل رفعت جوالها وصار تصووورون
    واحد من الثنين:امل يا امل صوريني انا بعد
    اثير:عيب عيب عوره
    الاول:ترا التصوير ببلاش
    شيوخ:تلايط بسس
    اموش:ترا طفششت
    انا:خلاص بنزل
    ونزلت وركبت شيوخ بدالي ورحنا انا اموش نتمشى ـآ
    المهم جلسنا على ثيل من الثيلات
    امول:ياختي احس شيوخ مو طبيعيه فيه شي مضيقها
    انا:اي والله ياختي احس ودها تقول لنا وبعدين تسكت مشان لا تضيق خلقنا
    امول:ان ششاءالله بنعرف يعني بنعرف
    انا:اقول امول ماتلاحظين ان هذول ملاحقينا وين مانروح
    امول لفت عليهم:ههههههه اي والله
    انا:قومي شوي
    وقمنا ومشينا مسافتين وجلسنا قاموا ومشوا مسافتين نفسنا وجلسوا
    امول:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا:ههههههههه قومي خل نلعب
    وصرنا نسويها كل 4 دقايق وهما ورآنآ بالاخير حسوآ على نفسهم
    وظحكوا
    الاول:طيب يااخي اثبت
    الثاني:مايصير لعوزتنا
    انا:الا اقول امول ماتلاحظين ان بعضهم نشبه
    امول:مررررررررررررره ملاحظه اوف
    شوي جاتنا وسام واثير وشويخ واثير فاكه الخشه
    اثير:ابششركم شريت نعال
    انا وامول:ورينا
    ولما ورتنا انصدمنا
    امول:زنوبـــــــــــــــــــات
    اثير:هههههههه ايه شوفوا بعد لونها ازرق
    انا:هههههههههههه لالالالالالالالا مو صاحيه انتي زنوبات مره وحده
    وسام:على بالها سندريلا تبي الزنوبه تطيح بـ اي وسيله
    شيوخ:ههههههه وين الامير
    انا:شوفوه
    اثير:وآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وخبت عيونها) يهبل
    عـامل النظافه
    وسسام:ياعامل النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق
    واحنا ورآهآ الا اثير يعنني مستحيه
    :ياعال النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    .~(لااله الا الله) لاتنسى ذكــــــــــــــــــــــــر الله}~

    واحنا داخلين جو مع الانشوده ولاحظنا الناس تظحك علينا لاننا نسوي حركات معها واثير مستحيه يعني بيننا
    شويخ تلفتت يمين وييسسساروبعدت عنا:شوفي انا ماعرفكم ولا تعرفوني
    اثير:هين ياشيوخ والله معطيك بطاقة زواجي ـآ
    وسام:بـ ننادي كل عمال النظافه تبع الحي الا انتي؟.!
    انا واموش لفينا ع الاثير وصرنا ناظره نظرآت مليئه بالمصلحه والحب ابتسمنا احلى ـآ ابتسامه ببرائه:تعطينا بطاقات زواجط
    اثير صدقت وستحت
    وسام صقفعت مع ظهرها:منك المال ومنه العيال <~ملخبطه ام فله
    شوي اموش تلفت:وين شيوخ
    وسام:شوفيوها ذيك
    وصارواي هرولون لها وشيوخ تحاول تتجنبهم ويصارخون وينادون بـ اسمئها فضحوها بين الخلايق وانا واموش فاقعين ظحك عليهم والناس اجمعين
    المهم رحنـا عند الاهــل وتمشينا شوي وتوجهنا ع الشقق
    .{باليون التالي~}
    دقت اموش علينا وحورنا كان يدور عن
    اموش:اوف قلل كلهم بيروح الكورنيش مللينا
    دانه اخت اموش بآإآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإرده بششكل كبييييييييييييييير مره وضعيفة نفس وحدها تحطم ومافي شي عندها حلو كل شي عندها عادي وسط وعاصغر مننا بسسنه~
    انا:اقول وش رايك نروح الظهران أو الراشد؟!
    اموش:اوكي قــدام
    وانتشر الخبر بين البنات المهم كل وحده توجهت ع سيارتها وتقابلنا عند الباب
    المهم توجهنا لـ اموش ولاحظنا معها بنت وعرفنا من يوم جلست على اقرب كرسي انها دانه
    سلمنا ويوم جاء دوردانه
    دانه:يووه مششوار امد ايدي وحركات قديمه ترا
    وسام بعربجه:لاه بعد تبيني اجي احبس راسك بعد
    دانه:عادي مافي مشكله
    تعودنا عليها عليه وسفهنانها واحنا نمشي وهي تسحب رجولها واثير وسام على اعصابهم لانهم وهي بارده ماتناسبوا
    ولما دخلنا مجمع طاحت شنطتها
    دانه:يوه مششوار جيبوها لي
    اثير وسام بقوو عيونهم على اخر شي
    انا واموش عادي متعودين عليها
    شيووخ على نيآتها خذت الشنطه وعطتها اياهأ
    المهم مشيننا لقينا محل شكله جذبنا من بعيد ولما دخلنا كلنا دخلنا بسسرعه وهي اخر وحده وصلت وكانوا اثير وسام بـ استقبلها
    اثير:ولكمو تو ذا محلي
    وسام:تبيني اعطيك راشدي على رقبتك عشان تسرعين
    دانه ولا همها:اقول تلاطوا عن وجهي واسرعوا يالبطيئات
    اثير انهبلت:شففففففف
    انا طليت عليهم:اقول تعودوا عادي لو تتكلمون من اللحين لين بكره ما راح يفيد
    دانه:اسمعوا ايوها القوم من نصيحة هيون
    شيوخ:ثنتين هذول قوم والله شكلك من الزاله تشوفينهم اربع
    دانه لفت عليى شيخ وبغبى قالت:سمي {يعني ماسمعت اللحين}
    وسام:بسم الله الرحمن الرحيم<~تب تنكت اللحين يعني
    دانه ببرود:اللحين هذي نكته ولا وشي المطلوب مني اظحك يعني؟!
    وسام نزلت راسها
    انا:اتحطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييم
    احنا صرنا نصفق:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييه قدرت تكسر راس وسام
    وسسام:وش فيكم صاقعده ازين جزمتي
    احنا انواع التحطيم وصرنا مظحك نرفه ع نسفسنا؟
    دانه لقت:اللحين وش عندكم مهرجان الجنادريه ولا وش
    احنا تحطمنا من جد وسكتنا
    المهم يوم لفينا لينا واقفينبواجهة الباب وشفنا الناس متجمعه والعامل تبع المحل واقف معصب يناظرنا
    اثير:تكفى ـآ سو اي شي بس لا تجيب المكنسه ترا تعقدنا
    دانه ببرود لفت ع الناس المجتمعه:ترا هينا ما يوزعون هدآي
    بعدين تفشلوا مسسكاين
    المهم دخلنا نتجول بالمحل وكان فيه كل شي قسم ملابس اثاث كل شي
    المهم من القراده رحنا للأُثاث
    المهم على بالنا جلسنا ع كنب مرره فخم يعني مثل مايقولون ملكي
    وقعدنا نصصور
    المهم وتوجهنا نتجول بالمحل
    وسسام من عادتها وانتم تعرفون اذا جات تسولف تتحمس وتحرك إيدها بس بالاثاث محكوره
    وسام رفعت ايدها توها بتطق شي
    احنا:لالالالالالالالالالالالالا
    نزلتها
    ولمره الثانيه
    احنا:لييييييييييييييييييييييييييييي
    الثالثه
    احنا:لووووووووووووووووووو
    وسام:لولاء ان شاءالله
    المهم وسام خايف تكسر تحفه بـ يدها
    جات دانه بكل برود طيحت تحفه
    وسام:لييييييييه تطيحينها
    دانه ببرود يقتل:ماعجبني شششششششكلها
    وسسام وجهها احمر من القهر كان ودها تكسرها اهي
    اثير؟:هدي هدي الدنيا ماتسوى
    شوي جونا ثلاثه من هالفلبينين
    وصاروا يزعاقون علينا ومدري وش يهذرون
    ثمن شوي صاروا يزاعقون على دانه
    دانه:اقول جمعوها وانتوا ساكتين بسس وجيبوا اثاث يفتح النفسس مو كذا
    راعي المحل السسعودي سمع كلامها وصار يظحك والحمدلله انها كانت بدليه هالاثاث يعني انتهت
    وسامحها وطلعها وساساا طلعت قبل لـ يطلعها يعني طلعنا احنا
    المهم تعبنا ورحنا نتعشى ـآ
    وسام:لاعاد تجيبين اختس معنا خذت البطوله بدالي وجابت لنا البلاوي
    اثير:شف من تكلم العوره تتهزآء بـ ام زر
    دانه كانت تكل ورفعت عينها لها ببرود وقالت:قاعده فوق راسك انا لوني قاعده عند التلفزيون ابرك لي
    شوي مره واحد عليه كدش وش كبره
    دانه جاها فضضول وقف احنا استغربنا من وين جايها النشاط هذا
    ورآحت لمسة شعره:شي شلون جعدته
    وسام قامت جاها فضول الثانيه:اي والله يهبل
    دانه:شوفي وسام حاط شباصه
    وسام:ياقليل الحيه ماتستحي
    وسام معطة او سحبت الكدش وطاح وصار الكدش بيدها وصارت تصارخ من غير سبب وتقول:باقيآ انسان
    دانه ماهمها شافت اسلسال الي لابسه:اقول اعطيني اياه كل الاسواق ادور عليه ومالقيته
    الولد من الاحراج قطعه وذبه عليها ورآح ورجع مره ثانيه وسام للحين تصارخ مو مستوعبه وسحبه منها وانقلع
    مسكين رحمته وبقوه بعد هههههههههه
    وسام رجعت وقعدت مكانها:اللحين هذا موب شعر
    اثير حاطه ايدها على خدها:تو النــاس
    انا:يوه شلون جاتكم هالجرائه
    وسام:عادي عايشين بـ عائلة منفتحه
    .
    رآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإآيكم





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    {لااله الا الله محمد رسسول الله.~~}
    احم قبل كذا هذا سسلام خاصصصصصص من اموووووووش لكم
    تعشينا وخلصنا وقبل لـ نطلع صرنا نودع بعض عششان بعد المول راح نرتب لـ الرجعه لـ الرياض وصدق من قال{الرياض عروس البحر الاحمر}<~~مدري وش جاب الي جاب
    المهم ~
    المهم اقولكم اناواهلي واموش واهلها رحنا بالطياره لاننا نقـــــرب لـ بعض~
    المهم واحنا جالسسين انا واموش نتناقش في رأئي ومعلين اصواتنا وكل شوي تجي الموضيفه وتسكتنا
    وكل مامارت مضيفه صار فيصل وعبود يتغزلون فيها وخاقين عليها<~ونعم التربيه
    اموش:خلاص انا بقوم وبسأل امي وخالتي ونشوف من الصح عليه
    انا عشان ادري ان رآي اموش اهو الصح وما ابي اتفشل يوم قامت وطيت =دعست عبايتها ولفيت للدريششه
    شوي لفيت ع جهتها مالقيتها وين امول ونزل عيني تحت والاقي هالي طايحه ومتربعه وتناظرني بـ برائه
    انا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<~ولو اني ما ضحكت كان الناس ما انتبهوا.
    انا:ههههههههههههههههههههه يالله قومي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امول ببرائه وفشيله تكتفت:مابي
    والناس الي بطياره فاقعين ضحك
    فيصل وعبدالله قاموا من محلهم وجلسوا بالممر الي امول جالسسه فيه يحسبونها قاصده الحركه وصاروا يسالفون معها
    انا وش اسوي قعدت معهم شوي تجينا اكثر من مضيفه والشر يتطاير من عيونهم
    دانه كانت نايمه وهم ينافخون
    دانه عصبت وقامت وهي ما تحب احد يقومها من النوم:وجع الله ياخذكم لولا اليحه ذبيت مع باب الطياره
    عبدالله وفيصل:هههههييييييه
    شوي جاء ابو عبدالله:]الله قوموا
    واحنا قمنا ونحنا متفششلون~
    وانا واموش ماخلينا احد بـ حاله ولولا الحيه كان رحنا نتقهوى مع الكابتن تبع الطائره~
    المهم وصلنا بـ سسسلام تــام ولله الحمدوالمنه.!
    وتوجهنا ع البيت وكالعاده مثل مايصير بأي بيت من حوسه وقلق وترتيب واخذ شور وحوسه للاستعداد للقلق الكبير للمدرسه التي وششحتنا=وحشتنا
    المهم اصبح الصصباح وزقرطت العصافير:لووووووووووووووووووووش
    وغنت القطوه ورقصت سامري الضبان
    المهم دخلنا المدرسه الي تجيب الهم
    لقينا البنات صافين طابور انا وامول الأول واثير وسام الثاني واشيخه وهنوف{هذي طالببه جديده امممم تعرفنا عليها نهاية الفصل الدراسي الاول.~ومن صفاتها انها مثثقه جداً وشاكين
    ان فيها عرق ياباني الاخت ولا زم تقول هذي الكلمه تمسك نظرتها وتعدلها وتقول{اثبتت الدراسات العلميه}ومايمديها تكمل الجمله الا واحنا رامينهابالكتب~
    من زود الدفاره الموهيم
    فجئه بالاذاعه وهم يقرون الي يزعجهم والكل هادي ونفسه بطرف خششمه الا اثير تضحك وكل شوي وحده تلف عليها وتقول سلامات والي تقول مانمتي زين
    وهي تضحك ما سكتت وذبت شنطتها عباتها وجاتها اداريه حفظة خششنا هالاداريه اتوقع طردنا من المدرسه بيصير تحت ايدها
    وقفتنا الله يقلعها ورآ بنات اولى وشوفي التعليقات الفله وهبلنا فيهم
    وشيوخ تسأل بنت من بنات اولى:كم السساعه
    البنت:سبع الا
    شيوخ من السكاره الزايده حقت الصبح:سبع ولا ثمان ههههههههههههه
    اثير وسام فقعوا ضحك
    وانا وامول نناظرهم ببغباء
    المهم وصرنا نهبل فيهم
    وسام:يوووووه شوفوا هذيك البنت فيها العمه <~انتوا عاد افهموها
    البنت مسكينه شكت بنفسها وصارت كل شوي تلتفت علينا وهي اساسا مافيها شي~
    اثير:يووووووووووووووووه
    شيوخ:مسكينه امشوأ نقول لها في مريولها بقعه من ورآ
    امول بصوت خافت:ههههه حرام عليكم مافيها شي
    انا:يووه شوفووا هذيك الي بـ جبنها قصة شعرها
    اثير بقافه:شعرك حلو وين قصيتيه(وصارت تلمس شعرها والبنت مستحيه
    وتجي وسام هالمعربجه تشد شعرها:الا والله يهبل
    ونجي احنا الناعمات صرنا نحوس ونقول لها سوي به كذا وسوي به كذا
    والبنت متورطـه مسكينه~
    وشوي بنت من بنات اولى قالت:بنااااااااات(واشرت على ورآ*)
    واحنا لفينا الا وسام:لاه تلعبين علي تحسبيني سبيكه
    وتجي الادارريه وتمسك وسام مع كتفها:وتصارخ وتقول يالله على الاداره~
    ورحنا للأداره وكتبنا مخالفات ورحنا خذينا لفه نتفقد احوال الرعيه
    يوم رحنا الفصل لقينا استاذة الدين عاد هذي عصبيه مره ومسويه نفسها بس انها تضحكككككككككك مرررررره~
    المهم دلخنا وسلمنا ورحنا لـ امكنا انا واموش مكننا بالزاويه ع اليسار وقدامنا وسام واثير وجنبنا من الجهة الثانيه شيوخ وساره
    المهم وسام واثير حلت عليهم السكينه ودخلوا جو مع الدرس وشوي لفت اموش علي وغمزت لي فهمت قصدها وطلعنا اقلام الرصاص وبرينها
    انا:واحد ثنين ثلاث
    اموش طعنت وسام ممع مقفها لانها قدامها وانا طعنت اثير لانها قدامي اثير وسام صرخوا وقفوا وصارو يرقصون مصري من الوجع والفشله<~هذي تششبيه بيسسط طبعاً
    واحنا بريئات ما سوينا شي وقامت الاستاذه وقفتهم وصارت تهزئهم والمهم الاستاذه رافعه حاجب ومكشره وتهزء اثير مهسستره صارت تناظر الاستاذه وتقلد نفس تكشيرتها
    ورفعة حواجبها المهم الاستاذه لفت للـ الصبوره وشوي قامت اثير ترقص رقص عيال فيه شي اليوم قمنا نظحك وسام ماقدرت تمسك ضحكتها وصارت تشاهق وعيونها تزف
    دموع من الظحك الاستاذه خافت تحسبها تصيح او فيها شي او تبي الحمام(اكرمكم االله)ماتدري انها تضحك:وسام قومي لـ دورة المياه
    وسام ماصدقت خبر نطت
    المهم طلعت ابلة الدين وجاتنا بنت كليه حقت عربي قواعد وتعرفون بنات الكليه احسن شي نهبل فيهم~
    المهم وكل شوي تسأل
    سوام لفت علينا:اسمعوا اذا سألت زاعقوا وقالوا انا استاذه خلينا نسوي فوضه بالفصصل
    اثير:وبعد كبروآ خطكم~
    ايوه بعدين كل الفصل صرآخ عششان يشاركون بنت الكليه اذنها بغت تنفجر من الازعاج المهم طلعت اثير واثير تمشي وهي واثقه وكتبت خمسه كبر وجهها هذا
    ترقيم المسأله وكتبت الحل وش كبررره~
    وبنت الكليه انصدمت:وش هذا
    اثير ببرائه:كذا خطي استاذه
    وسام:ايه استاذه مفروض ما تحطمينها هذي مميزه فينا
    الاستاذه انهبلت شوي وتبكي:خلاص ارجعي محلك
    زسام:انانانانانانانانا قرآإح انا
    الاسستذاه:وش انا ماقلت سؤال؟
    وسسام:اسستاذه ابي اصير مميزه وبعدين الفقره الي بعدها تتكلم عن العسكريه وخوي فيها وانا اعرف لها تصدقين يا استاذه انهم ماطلعوه يوم الاربعاء
    بنت الكليه:لاه جايه انتي عششان تقصي قصة حياتك هنا
    وسام:هذا جزاي اشكي لك
    وتوقف اثير وع بالها مأزره:هدي هدي يا صقيقتي ترا الدنيا ماتسوى ـآ
    وبنت الكليه شوي وتصيح.:دريت انكم صديقات تكفون خلوني اكمل درسي
    شيخه:بنات قالت تكفى ـآ ترا تكفى ـآ تهز رجاجيل لو ما ضروف الوقت ماقلت تكفى ـآ
    واحنا ورآهآ:تكفى ـآ صح لسسانك
    شيخه وهي جالسه:صح بدنكم
    بنت الكليه بـ تنبهل خذت كتبها وطلعت وقبل تطلع قالت:الدرسس مشروح
    احنا مسوين يعنني نبيها:لالا استاذه تكفين
    يوم طلعت صرخنا:احسسسسسسسسسسسسسسسسسن فكه يالبزر<~شف من تكلم~
    المهم جاة حصة التفصصيل واثير وسسام مطقمين بالقماش كان لونه ابيض
    ابلة التفصيل طبعاً حصتها حوسسسسسسسسسسسسسسسه ماتدري وين البنات محطوطين فيها يعني نأخذ راحتنا
    اثير وسام تلثموا بالقماش وتربعوا ع الارض وصاروا يرقصون عرضه
    وكانت اشكالهم غلط وانا واموش خذينا طرحات وجلسنا قبالهم ونلعب معهم
    وكالعاده ماحفظنا الا هذي:نحمد الله جات على مانتمنى ~وكل شوي نعيدها
    شوي لقينا الفصل ملتفت علينا وش السالفه شفنا ابلة التفصيل ميته ضحك علينا وعيونها كلها دموع
    احنا استحينا مدري من وينطلع الحياء وجلسنا بـ محلنا
    شوي تجينا هنوف~
    هنوف كالعاده تزين نظارتها:تدرون امس مانمت
    احنا بـ اهتمام:ليشش
    هنوف:كنت افكر في اختراع
    احنا:انقلعييي انتي متأكده ان مافيك عرق ياباني
    شيوخ:تأكدري جدك جد جد جد جد جدك اي شي اهم ششي تأكدي
    هنوف:لالالا تطمنوا انا سسعوديه اصليه.~
    اثير:ماخبرناها دفاره وسعوديه ماتجي
    هنوف تزين نظارتها:المهم اثبتت الدراسات
    انا طلعت عباتي زحطيتها ونمت عليها امول طلعت كتاب التاريخ وسام لفت تسولف مع اثير شيوخ خذت مقلمة امول:خلوني عليها
    احنا:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالا هدي.~

    رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيكم ~





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    {الابذكر الله تطمأن القلوب~لاالله الا الله محمد رسول الله~}
    المهم ومري هاليوم استعباط ع بنات الكليه وحدنا مستانسين عليهم,,~
    وطبعاً نفس العــادده كل وحده توجهت ع بيتهم
    بـ بييييييت وسسسسسسسسام~
    وسام لابسه بجامه ومرفعتها لحد فوق ركبتها وكابه بالسسسسسسسسسيب مويه وصصابون وتلعب
    قايله لمها بغسسل السيب ونوأياها ثانيه ~
    وسسام تقلد نانسي عجرم تلعب بالسيب وبالمكنسه:حبيب قرب عشان افقع خششتك زعلان ازعل ازعل وصك راسك بالجدار
    اثير مو انا قلت ان بيت اثير وسام جدار بـ جدار
    اثيرمن ورى ـآ الجدار:يييييييييآآ مزعجه صوتك نششششششششششاز
    وسسام :ياختي وش عليك انتي!
    شوي سمعة طق باب بيتهم ورآحت ركضضض للباب
    وسسام:ميييييين؟!
    هندي:سسلام أليكم
    وسام:أليكم سسلام
    هندي:هزا بطاقه زواز
    وسام:زواز مين
    هندي:زواز ساميالخ
    وسام شهقت:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ طيب
    وفتحت الباب وسحبت البطاقه
    ورآإحت ركضضض لـ داخل وطــــرآخ زلقت من الدفاشه
    وسام:اخخخخخخخ وجع
    وقامت وكملت لين وصلت
    وسام:يمه يمه يمه
    ام وسام:نعم
    وسسام:شفتي سامي ولد ام سامي اخو ناصر واخو منال عم جواهروخال جهينه
    ام وسام تركت الي بيدها:اختصريهم وش فيهم
    وسام:ولدهم سامي بيتزوج
    ام زسام صقعت وسام مع راسها:واذا
    وسام:يييييييييييييماه ابي زواج من زمان عن زواج ابررررررررووووووووووووح
    ام وسام:مين بيروح معك ياحضي
    وسام:يعني مين في غيرهم
    ام وسام:بأي قاعه
    وسام:فيه غيرها القاعه الي بوسط الحي
    ام وسام:طيب بس اهم شي البنات معك
    وسام نطت:اكيييييييد
    راحت جري ع التلفون ودقت علينا~.
    انا طبعاً بسسابع نومه رن الموبايل~
    اموش:الووووووو
    انا وفيني النوم:هاه
    اموش:اونتي ما عمري دقيت عليك الا وانتي نايمه يالخيشه
    انا:وش تبين طيب
    اموش:اليوم في زواج بالقاعه الي بنص الحي
    انا فزيت من محلي:هاه اوما من زمان ما طلبوا هالقاعه طيب طيب متى ـآ بتروحون
    اموش:اممممممم بعد صلاة العشاء تقريبا 9 او 10
    انا:اوكيك
    المهم اقولكم عدآإ الوقت ورحنا عند اموش لان لبتهم قريب من القاعه
    وسام:هاه جايبين عباياتكم والنقابات
    اثير:كل شي جاهز
    وسام:قدام
    طبعاً احنا بنروح الزواج متنقبات عششان محد يعرفنا اذا استهبلنا لسنا عباياتنا المغربيه والنقابات ع القاعه
    اول مادخلنا تعرفون ريحة العبو=البخور وحالتهم حاله والاستقبال عند الباب
    وسام:كح كح حشى ـآ مو بخور
    اثير:ههه اهم شي العششاء والباقي بالطقاق
    المهم دخلنا بالقاعه وقفنا بالاخير عند الجدار وصفينا
    طبعاً اول شي بدوا بالترحيب بالضيوف
    واحنا صافين
    وبدوا الطقق
    مسكنا ايادي بعض وقمنا نرقص سامري بالاخير وسام ترقص غربي طبعاً فاشله بسس مسويه وشيخه ترقص مصري
    وانا واموش واثير سامري~
    وسام:عاششششششششششششششششوا
    اثير:لووووووووووووووووووووووووووش
    ورحنا عند طاوله وكان فيهم اربع زمزميه او مثل مانقول حافظه للشاي والقهوه والنعناع والغجر ووالخ نسيت اقول لكم شيوخ كانت اوب معنا^_*عندها عزومه
    وخذيناها وصرنا نرقصها معنا والبيلات والفناجيل
    وقضت الغنيه واحنا لسسه نرقص
    وسام:ورى ـآ ياعيني لبى ـآ الطق
    واثير وقفت وتكتفت:سلامات الطق قضى ـآ
    اموش:اي صح
    انا:هههه من الحماسس الزايد
    المهم صار طول وقتنا نستهبل بالزواج وجات اغنية {ياناشد عنا ترآنا.الخ مدري وشو المهم ان طقها سسريع
    طبعاً في الطريق الي يودك للمنصه الي تمشيه فيه العروسه
    اثير:اتحداني أمر من عنده
    اموش:اتحدااااااااااااااااااااااااااك
    انا:لاتكفين لا تروعين الحضضضورْ
    المهم اثير:ماعليكم
    اثير كل ماجت بتروح ترجع واحنا نأشر لها يعني روحي شوي مالقينا وسام وامل وينهم
    شفنا وسام ماسكه يد امل ورآفعتها فوق نفس المصارعين اذا فازوا وتروح وتجي بالممرر واموش مسستحيه بسسس مع كذا قامت ترقص وش تسوي
    والحضور ارتاعوا وش يبون ذول
    انا واثير فقعنا ضحك
    وقضت الغنيه
    اموش:وجععععععع الله ياخذك يا حماره
    انا:ههههههههههههههههههههههههههههههههآي وسام فشلتي امل
    امل:هههههههه بس شي
    وجات اغنية(انا ماخنته تبلاني)عاد هذي هاديه
    اثير مسكت يدي بس الحمدلله بالسيب الاخير يعني قليل يلاحضون وصرنا انا ويآآإها نرقص نفس هذيك الرقصات الرسميات الي رجال ورحمه ويدها على كتفه ومدري
    ايش ويد الرجال على خصرها
    بسس انا واثيييييييير غيييييييييييييييير سوينا احلى ـآ من كذا
    انا حطيته يدي على راسها
    وهي حطت يدها رقبتي وصرنا نرقص مثل العصافير اسم الله علينا نهبل عاد تخيلوا ومنقبات بعد,,~
    اموش:عاششوا
    وسام جات جنبنا وكأنه هذاك الرجال الي يمسك معها عود مدري قيترا ويغني لنا
    وعايشين جو مرررررررره امول :هيه وين عشتوا جو
    كلنا:ههههههه مرررررررررررررررره
    المهم قالت الطقاقه:تفضلوا ع العشششاء~
    توجهوا ع العششاء وحاله واحنا مارحنا نتعششاء لانه رز
    ورآإحوا اغلب الحضضور
    شوي جات لنا بنتين احنا ارتعنا قلنا بسس اللحين بـ يطردونا من الزواج
    البنت الاولى:هاي
    احنا:هايات
    البنت1:وربي انكم فلللللللللله مره من بداية الزواج وعيني عليكم امم معاكم وريف
    احنا:هلاوالله
    الثانيه:وانا رولى
    احنا:هلاوغلا
    وريف:وانتوا ايش اسماائكم
    وسام:معاكي وضحه من محافظه شقيره
    اثير:معاكي جنه من محافظه بردقوش
    اموش:معاكي مشمشه من محافظة بلقيس
    انا:معاكي بدر البدور من دولة براد بيت
    البنت 2:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين طالعين منه انتوا
    وسام:من شقيره
    اثير:بردقوش
    اموش:بلقيس
    انا:براد بيت وبالتحديد من منطقة انجلينا جولي
    البنت 1:ههههههههههههههههههههههه طيب يالمرخيات تعالوا هناك
    وسام:لاوين نستحي
    وطقوا اغينة {رقصهم وشعللهم ع المسرح شويه شويه بس لاتحاول تتهور لايصيدونك دوريه}^_*
    احنا شفنا بنات مسسوين قطار طوووووويل رايحين على المنصه ومع كذا يرقصون رحنا طيار لهم ومسكناهم كاننا نعرفهم ويالله معهم
    ونرقص
    وسسسسسسسسسام من زود الدفاشه كانت اخر وحده تكتفت مثل البزران وشافة محد معطيها وجه راح ركض لـ قدام وصفت اول وحده من زود المييانه~
    وطبعا سوت حركتها السخيفه الي احنا مانحبها تسوي بـ اصبعها بيسسسس وتمرره من عند عيونها ودي اصفقها ان سوت مثل هالحركه
    ~


    احس ودكم تصصفقوني ع العموم ان ششاءالله البارت الجاي اطول لاني كتبت هذا باالحالي ومحد معي لان البقرات الاربع سفهوني ولان عندنا بكره تقييم انقلششش
    وصعب>_<ومحد عبرني

    ادعوووووووووووووووووووا لنا~






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    السسسسسسسسسسسسسسلام علييييييييييييييييييييييييكم

    قمنا نرقصص وملينا وقررنا نطلع من الزواج المهم ويوم جينا نطلع وقفنا عند باب القاعه وسوينا مثل المشاهير نرسل بوسات للجماهير بسس محد عطانا
    وجه وطلعنا وتوجهنا ع البيت بعد كفــاح من الهبـال
    واصبح الصصصباح والشمس تطرق النوافذ:طق طق طق ممكن
    طبعاً دخلت اشعة الشمس غصبن عنا
    المهم وتوجهنا لـ مدرستنا الجميله الي تفتح النفس<~والعكس صحيح
    وكل وحده منآ مزيره ومعصبه ع الاخر
    وكالعاده طابور ودخلنا الفصصصول
    شيوخ معصبه ومالها نفس تحكي ابد من يوم كنا بالشرقيه~
    وسا م واثير هالمطافيق راحوا لها ع اساس انهم يوسعون صدرها مالت عليهم
    اثير:وش فيكم سسسلامات
    وسام:اذا احد مضيقك بالمدرسه عملينا نروح نصفقهْ~
    وشيخه واضح انها موب رايقه لهم وتسلك لهم
    شوي جات الفيلسوفه الهنوف
    الهنوف وهي تعدل نظارتها:اثبتت الدراسات العلميه ان الاكتئاب يقصر العمر<~طبعاً من مزحها
    وسام:لالالالالالالالالالالالالالا
    وصاروا ينااظرون بعض وتوجهوا على باب الفصل
    اثير:مع السسلامه
    جينا وتداركنا الوضع انا وامول ودفعنا الهنوف
    الهنوف:انتوا ليش تحطموني ليش تسسون كذا اثبتت الدراسات العلميه ان التحطيم
    شيخه خذت اقرب محفظه
    الهنوف:انا بروح لـ وسام واثير واكمل لهم المعلومه
    وسام واثير توهم داخلين سمعوا الي قالته الهنوف سحبوا بريك وطلعوا
    الهنوف تلحقهم:اصبروا اكمل لكم
    احنا قمنا نتحمد عليهم
    وستلمنا شيوخ~
    امول:هاه شيوخ وش جديدك
    شيخه زفرت من قلب زفره طلها ضيقه
    انا:اوف اوف اوف كل هذا وش فيك؟
    اموش:من يومك بالشرقيه وانتي مو على بعضك
    شيوخ نزلت راسها:سمعت اهلي انهم يقولون راح ننقل جده!
    انا واموش بصدمه:ايشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شششششششششش
    اموش:من جدك انتي~
    شيخه تنزل راسها وبيأس:ايه
    انا:لا مستحيييييييييييييييييييييل
    شوي جاو وسام واثير يركضون~
    وسام نطت بوجه امل:تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووون بادلونا نبي نصير ورآى ـأ
    احنا قمنا من غير نقاش لاننا كنا معصبين ع1 هع
    وسام:عطييني كف
    اثير:ابشري(طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ)
    وسام مااهتمت من الكف:ما اصدق مستحيل~
    اثير:المهم وجلسوا شوي جاو بنات كليه مستمعات وحده تشرح وش كثرهم هالمستمعات
    واغلبهم جالسين ورآ مررررررره اخر الصف وسام واثير جلسوا ورآ عشان يهبلون فيهم وكانوا ورآهم بنات كليه ثنتين وفيه وحده من هالي ورآ حاطه رجل على رجل
    ورجلها الي فوق ناطه بين وعند وسام واثير
    وسام واثير يناظرونها ويضحكوون
    قامت وسام تكتفت وفلتت يدها وصكت إيدها برجل البنت يعني اني ماقصدت
    والبنت استحت ورجعت رجلها وسسام بعدت إيدها
    وقاموا التفتوا ثنتينهم وسوو نفس حركة البرزان اذا جو يحشششون
    واستلموا البنات هاك ياذاك الحشش
    المهم
    سوت نفس الحركه وحطت رجل على رجل وسام هالنذله رجعت يدها وبنت الكليه عاندتها وخلة رجلها واثير نزلت ايدها وطقت بنت الكليه يعني بغير قصد
    وصكت رجلها ونزلت رجلها البنت وعلى هالحال طول هالحصصه المهم وبنات الفصل ماقصروا استلموا بنات الكليه في التفششيييل
    المهم قضت الحصه وطلعوا وبنت الكليه تناظرهم بحقد
    وساعة ماطلعوا وسسسام صقعت اثير كف
    اثير:وجعععععععع
    وسام:من قالك تعطيني كف هاه؟!
    المهم وسام واثيرلاحضوا اننا معصبين
    وسام:بنات جد وش فيكم؟
    اثير:سسسسسسسسسسلامات
    شوي جات الهنوف
    الهنوف قبل ترفع يدها عشان تزين ناظرتها وسام سحبت النظارات
    وسام:يالله انقلعي مع السسلامه لااكسر نظراتك
    وعفطتها شوي
    الهنوف:لالالالالالالالالالالالا انتي حيزبونه كبيره
    اثير:ههههههههه وااااااااااااااك ياحيزابونه
    والهنوف راحت ضايق صدرها
    اثير وسام فاكين خششهم ومستغربين وش هالبنت الي ماتعافست وياهم مو مثل باقي البنات وهم يبونها من الله يبون اي بنت تتصافق وياهم
    اثير:وش بلاكم
    انا:اوووووف اقلقتونا شيوخ سمعت ان اهلها بينقلون لـ جده
    اثير انصدمت :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اومااااااااااااااا
    وسام انصدمت وصار تقلد نفس المصاريه:ياختي عليها ياختي عليها اكيد تستهلبون ولا تدقون دقه هاه اعترفوا
    وسام ضاق صدرها وجلست:وش بنسوي يعني
    اثير:لقيتها نروح لـ ام شيوخ ونستفسر منها كل شي؟
    اموش:اوكيك
    وطبعاً اول يوم رحنا لـ عند شيوخ~
    بيت شيوخ خصوصاً بالمجلس تبع النسساء
    جالسين وام ششيوخ معنا~
    اموش:ترا جده كلها جداويين
    انا اناظر اموش بنص عين:يعني وش بيكنون الي فيها
    اموش تدقين:لاتفشليني~
    اثير:مايصلح تروحون جده لان فيها ناس يذبحون البنات الي اسموهم شيخه
    وسام وهي تقشم فصفص(حب)ومتربعه والشاهي قدامها:اي والله صادقين وبعدين حتى ـآ يذبحون الامهات الي مسمين بناتهم شيخه.~
    ام شيوخ رافعه حاجبها:وبعدين طيب اسمعوني
    اثير:لا نسمعك ولا شي مافيه روحه
    المهم عدا هاليوم على خير وجاء اليوم الثاني ونفس الحال عند شيوخ
    ونفس الشي
    وسام متربعه والفطاير قدامها والشاهي:ترـآ جده فيها ناس يقتلون
    ام شيوخ وهي حاطه يدها على خدها وحفضة الاسطوانه حقتنا
    اموش وهي شوي بتنط بوجه ام شيوخ:اهي حلوه بسسسس الرياض بعد حلوه
    انا:انصحك انك تروحين جده لانها (توني بتكلم
    الا اموش واثير وسام طرققققققققع مع ضهري
    اموش:احنا نبي نعدد السلبيات عششان مايروحون وانتي تمدحين
    انا:وش اسوي هسييت وبعدين اهي صدق حلوه
    وعلى هالحال واليوم الثالث~
    وسام جالسه والحلاء قدامها والقهوه ومتربعه ومتركيه على المركه:ترـآ جده يقلتون الامهات الي اسماء بناتهم شيخه
    اثير:صح عليها
    ام شيوخ طقت فيها العروق كلها:خــــــــــــــــلاص انتوا من الي قال لكم اننا اصلاً بروح ما راح نروح بس انتوا فاهمين الموضوع غللللللللللللط ولدي هو الي بيروح
    اموش تكمل:جده اوب (وسكتت وبققت عيونها)وشوووووووووووووو
    وسام:يعني تعبنا هالايام كلها ع الفاضي
    ام شيوخ قامت وطلعت:ايه
    وسام شمرت اكمام بلوزتها واثير فكة الازارير تبع بلوزتها وانا قمت افرقع بـ اصابعي واموش عاضه اصبعها
    شيوخ تضحك ضحكة واحد مبتلش:ياجماااااااعه ترا انا نفسكم فاهمه غلط
    وقامت وناحشت وصرنا نركض ورآهآ
    وسام: هين ياعشيوي تحسبين بـ نمرر هالسالفه على خير افحطي بوجهي ان مررناها
    رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيكم~





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    وهــــــــــــــــذا بـــــــــــارت ^_*

    بعد ما مردغنا شيوخ من الطق
    شيوخ:آآآآآآآآه ياراسي
    وسام:بعد
    شيوخ:اي ياعييييييييني
    اثير:بعد
    شيوخ:أأأأأأأأأأأأأي ياخشمي
    انا:بعد
    شيوخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بطني
    اموش:بعد
    شيوخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ضهري
    وسام تصقعها مع ضهرها:طرآآآآآآآآآآآآخ واللحين شلونك
    ششيوخ:آآآآآآآآآآآآآآآي الله ياخذك اوف
    اثير:شو هايدا الحتسي<~ركبوها
    وسام:والله ما عم بعرف شو عم تحكيني لك الله ياخذتس قولي امين
    انا:واللهي هيه واجد هماره انا في كلام كتير مافي هور وسوي كزا بس هيه مافي مك مافي افهم{والله هي مره حماره انا قد كلامتها من مره
    واقول لها لاتتهورين وتسوي تسذا بس اهي ماتفهم}
    اموش:ابك هذي يبغى ـآ له جلد ويبغى ـآ لها قتل ياويلي عليها اهبي ياذا الوجه <~تقلد كلام البدو
    وسام:وشوله جلد جيبي حليب بعارين وشربيها الحليب ثلاث كيسان تفس ع طول
    اثير:ادفينها حيه
    شيوخ:على خرى بس قوموا فوق السطح وناسه ترـآ
    احنا ماصدقنا خبر وصرنـا نصعد فوق ونركض المهم شوي اثير تعثرت وطرررخ طاحت
    اثير:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآي
    احنا:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اثووووووووووووره
    اثير:اهي اهي تعالوا شيلوني يامال الي يمحيكم
    احنا نجي نتجمع عليها وشلنها بـ طفاقه
    اثير:شيوخ يامال العمى ـآ رجلي
    شيوخ:هذا جزاي مير هه {وتذب رجلها بطفاقه وطرخ رجل اثير بالدج
    اثير:آآآآآآآآآآآآآآي خلاص توووووووووووووبه
    المهم مسكنها وجع خرعت كتوفنا لين وصلنا السطح وفرشنا فرشه وجلسنا وجبنا القهوه والشاهي والحلاء والحركات هذي~
    المهم بينما نحن منسجمين بالسوالف ونفصفص ع الحب والشاهي طــرآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تطيح بالوسط كوره
    احنا طارت عيونا بـ جباهنا
    وسام:يمي بسم الله من وين جات
    اموش:ههههههه مطري
    سسمعنا صرآخ تحت المهم جانا فضول وقمنا وطلينا شفنا شباب وبنات لافين على جهتنا ورآفعين روسهم~
    الولد الاول لابس تيشيرت ازرق<~والله انه خقق وقعد يصارخ حسيت ان بلاعيهم بتطلع:اسفييييييييين ياجماعه ممكن ترموا الكوره
    اموش:وش تقول
    الولد يعلي زياده:ممكن ترموا الكوره
    اموش تسمع بس تتصيقه:ماسمع ماسمع
    انا:لحضه شيوخ تعالي
    المهم رحنا انا شيوخ ونزلنا تحت
    انا:وين شيوخ؟!
    شيوخ:مدري شوفيه شوفيه
    المهم خذيناه وصعدنا
    وسام تشهق:وش ذااااااااا
    اثير تنطط:هههههههههههههههه جبتيها
    طبعاً تعرفون المايك حق المدرسه هع تبع الاذاعه جايبينه لان ام شيوخ مطرسه فـ لزوم يكون معها
    اموش تمسك المايك:هاه وش كنت تقول
    الولد حست روحة بتطلع:ارموا الكوووووووووووووووره
    وسام تسحب المايك:طاعون كبر الماعون من قالكم تشتونها علينا
    الولد:اسفيييييييييييييين بس ارموها
    اثير تسحب المايك:مافيه عقاب لكم
    اموش تلف علينا بنات جيبوا ورقه المهم نزلت اثيروجابت وصعدت
    انا:هيه شيوخ وين نظاراتك حقت القرائه؟
    شيوخ:دقيقه
    المهم راحت جابتها
    انا سحبت الورقه وحطيتها قدامي ولبست الناظرات وخليتها اغلبها على خشمي عششان تطلع الصوت نشاز
    وصرت اقول:الحمدلله نحمده ونستعينه اما بعد:اخواني الكرام واخواتي الكريمات ان الذين يلعبون مع بعض غلط لازم يكون بنت ولد
    اموش صقعت ضهري:لالالا بنت وبنت
    انا:احم اقصد بنت وبنت وبعدين)واسوي نفسي منفعله)ليش هذا الاختلاط حرام عليكم ان هؤلاء الفتيات محرومات عليكن عيبون عليكون
    وسام تسحب المايك:اقول على بسس مشفر
    اثير:هاو وش مشفر
    وسام:احم هذي وجبه توها نازله عن هرفي<~تسذوب
    اثير هالمخفه:اوما
    شيوخ:ايه ومعها كاتشب ومايونيز
    اموش:وسطله وحركات
    اثير تنطط:ابي اشوفها
    انا التفت عليها:شحقه الناس تاكلها تشوفينا ليش تصويرين معها يعني(انا عاد تفاعلت وصدقت خ1)
    اثير:الله لـ هدرجه حلوه
    احنا:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا <~صرخه خيبه
    الولد:ياربي انتوا هيه خلصوا علينا
    وسام:على مشفر
    اثير:اي صح شف هالوجبه عند هرفي
    البنت:هيه انتوا عطيناكم وجه خير؟
    وسام بدى ـآ الاللسان:طير جعل عيونك تتطير قولي امين يامال الساحق الي يسحق عضامك الماحق الي يمحق دماغك والبلاء الي يصيبك
    انا:حشى ـآ عمى ـآ اكلتي البنت بس
    اثير خذت الكوره:خذووووها(ورمتها)وطققققققققققققق صقعت فوق راس واحد منهم
    احنا:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
    صقع فوق راس بنت وانغمى ـآ عليها عاد الكوره وش قسيها
    احنا حطينا رجولنا وقبعنا تحت المهم واحنا نازلين من عند الدرج نقصنا وحده
    وسام:وين اثير؟
    انا:يؤ مدري
    اموش:هههههههههه بالسطح
    شيوخ:ياويلنا منها
    وصعدنا فوق مره ثانيه
    اثير جالسه مثل العجايز وتتحسب علينا:اثير الله ياخذكم تعالوا ساعدوني
    احنا:ههههههههههههههههه اسفيييييييييييييييييييييييييييييين عمه
    اثير:عمت عيونكم يالله
    احنا:بعد مافيه
    اثير:لالالالالالالالا خلاص اسفه حبيباتي
    المهم ساعدنا اثير لين نزلت
    واحنا نازلين سمعنا صوت طق سامري
    وسام:لالالالالالالالالالا مقدر اتحمل انا وخروا
    وتوجهنا لـ مكان الصوت وفتحنا الباب بـ دفاشه شفنا جده شيخه قاعده ترقص
    وسام:ورى ـآ سرى ـآ عاشت
    الجده تضحك:يالله معي
    وصارت وسام ترقص معها واحنا مع الخيل يا شقرى ـآء
    والموهيم يوم قضينا غيرت القناة لين جاء تامر حسني
    الجده ترمش بـ عيونها:وه فديته هالمزيون
    شيوخ:جده هاه جده كانك نسيتي جدي ترـآ انا ماارضى ـآ
    الجده:هههههههههه لاوين انسآه(واستحت)
    وسام:ياعيني
    شيوخ صرخت:بناااااااااااااااااااااااات
    احنا:هاه
    شيوخ:مبارات الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلال
    احنا شهقنا شهقه حسيت كل اكسجين الرياض فينا<~قويه
    وصرنا نركض بشكل موب طبيعي
    الجده:اصبروا لي وانا بعد ابي اتابع واشوف ياسر القحطاني فديته
    المهم وصلنا المجلس وفتحنا الباب بقووووووووووووووه وقفنا مصنمين
    وسام فاكه خشتها:بنات
    احنا وفاكين خششنا:هاه
    وسام:تشوفون الي اشوفه
    احنا:اييييييييييييييييييييه
    شفنا خــالد جالس بالمجلس هع نسيت اقولكم ان خالد صديق ريان اخو شيوخ
    خالد فز من الكنبه{الصوفه} الي اهو فيها وطارت عيونه
    احم بقولك وش صار لنا اهو جد صحيح صار اننا انقطعنا عنه فتره طويله اقولكم تغيييييييييير حده
    وش صصار اكششخ من قبل مسوي شعره سبايكي ومسوي قفيز وكاشخ بالطيحني والتيشرت شي طالع مرررره كششخه انهبلنا وش زينه>_<
    وسام صارت تتلفت:احنا وش موقفنا
    احنا:مدري
    ونسحب ذاك البريك ورجعنا ع ورى ـآ
    ودخلنا بالصاله
    انا:بلييييييييييييييييييز احد يصفقني هذا خالد مستحيييييييييييييل
    اموش:انا الي احد يصفقني
    اثير:لا انا وخخخخخخ طالع جرررررررررررررررررررررررررررررررررررح
    شيوخ:وي وي
    وسام مصنمه
    عند خويلد^_*
    بعد مامرت عليه الصدمه قعد يضضضضضضضضضضضحك دخل عليه ريان
    ريان:سسلامات؟!
    خالد ابتسم:احيييييييه بسسسسسسسسسسسسسسس
    ريان استغرب:توك قبل شوي معصب ومنت رايق تحاكي احد وش الي قلب لك مزاجك؟!
    خالد للحين على ابتسامته:شفت شخص ورقت حدي
    ريان:اها بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    اموش:ههههههههههه شفتوا من كان يناظر ما اهتم لـ ولا وحده منى ـآ
    انا بخبث:اييييييييه لاف على بعض الناس
    وسام تستغبي:من تقصدون
    اثير تناظر اضافرها:والله الاستغباء شين
    شيوخ تلعب بشعرها:مره شييييييييييييييييييين
    وسام:الا بنات وش صار على ذيك البنت الي صقعناها بالكوره؟
    انا:اي صح
    اموش:لقييييييييييييييييتها
    شيوخ:وش
    اموش:تعالوا
    المهم صعدنا لـ غرفة شيوخ
    اموش:اسمعوا خذوا لكم اي عبايات
    جبنا عباياتنا
    اموش:بس هاه البسوهاوحطوها على الراس
    احنا:كيف اهي للكتف
    اموش:سوو كذا عششان ابي المظهر يطلع نفس العجايز
    احنا فهمنا الي يدور براس اموش:ايييييييييييييييييييييه طيب
    المهم كل وحده سحبت عباتها وحطتها ع الراس ولبست لها زنوبات
    وسام واقفه قدام المرايا وتشخبط بوجها
    انا:وش تسوين
    وسام تلتفت علي
    انا ارتعت وصرخت:يمااااااااااااااااااااااااااااه
    اثير:وش فيك
    ولفت على وسام:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    وسام صارت تضحك:هههههههههههههههههههههآي
    صارت وسام التسلبه حايسه بوجها حاطها لها روج بوني ومكبره شفايفها به وراسمه الكحل لين وصل خدها وحطت لها اكثر من حبة خال
    وكششة شعرها
    اموش فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    لفين انا واثير على اموش وصرخنا:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه
    اموش مسويه نفس حالت وسام بس انها حاطه لون بشرتها اسسود
    شيوخ:وش رايكم
    انا واثير لزقنا ببعض:يميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    شيوخ حاطه حبات كبيره بخدها ومايله بشرتها على البوني الغامق وحاطه روج ازرق وشوفوا الشكل
    اثير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شششششششي اشكالكم
    انا:تهببببببببل الله لايضركم اقروا على نفسسكم
    وسام واموش وشيوخ صدقوا وصاروا يقرون على نفسسسهم المعوذات
    انا:مصصدقين تخرع اشكالكم
    المهم وصاروا يحوسون بوجهنا انا واثير وبعدها نزلنا
    المهم عاد كنا لسى ـآ مابعد تغطينا حاطين ببالنا بـ نتغطى ـآ بالسسور
    يوم طلعنا بالسسور
    يطلع خالد من دوره المياه ويرتاع ذيك الروووعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ ريان اللحق علي شف وش في بيتكم
    وصصار يركض لين دخل لـ عند ريان
    ريان فز من محله وش فيك
    خالد:اطلع وشف
    ريان:طيب تعال معي
    خالد:مانيب طالع
    طلع ريان وقابل بوجه اثير عاد اثير طالعه تهبل محوله بـ عيونها ونص ضروسها ملونتها اسسود وحطاه بشرتها اسسود ومثوره شوشتها
    ريان ما صرخ ولا سوآ شي طاح منغشى ـآ عليه
    احنا حاطين رجولنا وقبينا لـ بره الشارع
    احنا ماوقفنا ضضضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المهم دقينا جرس الجيران وفتحوا الباب!
    ولدهم الصغير:من انتوا
    اثير:ريه وسكينه وش دخلك وين امك؟!
    الولد يتخصر:داخل
    المهم دزينا الولد ودخلنا
    وسام:يأهل البييييييييييييييييييييييييييت
    الام طلعت لنا كانت مرررررره كششششششششششخه هذي وهي ام وكنا طبعاً متغطين
    الام:هلا والله وغلا ميم معايَ
    انا اهمس لـ اموش:ووك اثرها جداويه
    اموش:ماعليك قدام بس
    وسام تتكلم بصوت عجوز:والله احنا جيرانكم وقلنا نسير عليكم
    الام ببتسامه وش زينها:ايوه ياهلاوالله بيكم.!
    اثير:هلابش
    الام ارتاعت من اللهجه بس مشتها
    المهم ضيفتنا بالمجلس وحطت لنا كل شي حتى ـآ عيوني تشكلت وش اخذ وش الي ما اخذ
    الام:واللهي الاجواءعندكم بالرياض مرـآ حلوه
    وسام:وين حلوه معه كلها غبار وعج وكل يوم للون بعد م1
    الام:ههههههه فهمتيني غلط انا اقصود يعني الناس هينا مرـه تيبه وأول يوم جيت وسكنت بعدها صاروا يجوني ويرسلولي اكلات مره طيبه
    اثير:الله مير يسلمك
    الام عن اذنكم دقايق
    شيوخ:اذنك معك (وبهمس)يامال الفقع
    اموش:رفست شيوخ:اوص
    شوي دخلوا بزرانهم وش كثرهم
    عاد انا ماقهرني غير الي فتح لنا الباب واقف وكانت جنبه بنيه وشكلهم يحشون
    الولد:خير انتوا ايش جابكم يا عجايز
    وسام:اذا ما سكتت بأقوم عليك بـ الزنوبات
    الولد:يالله وريني كيف عجوزتك يالعجوزه
    وسام توها بتقوم
    اثير مسكت يد وسام:لاتقومين ولا شي ورريهم وجهك وبيرتاعون
    وسام:اي والله
    المهم فتحنا كلنا وجهينا وضحكنا
    شفتوا لما يقولون فص ملح وذاب مالقينا ولا واحد منهم موجود كلهم قبوا من الخوف هع ما يجون الي باللعين
    الحمراء.
    يالله عطوني رآآآآآآآآآيكم وان ششاءلله يحوز على رضضضضضضضضضضاكم





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    احم واحم واحم
    لااله الا الله محمد رسسول الله~
    وهذا بارت يعتبر انجاز هع لان بنظري اني طولته خ1



    وسام:هع كأنهم خـافوا ولا انا مشبهه~
    اثير:شكلهم
    شيخه حطت يدها على خدها:والله يحق لهم
    اموش:هههههههههه انا ماضحكت الا على ابو تيشرت احمر شفتوا وجهه هههههههههههههههههه
    انا:ههههههههههههههههههههههه مسكيييييييييييييييييييييييييين بس هذاك الحمار الي فتح لنا الباب بردتوا حرتي فيه احسسن
    اثير:اوص اوص جات امهم
    الام:اسفه ع التأخير بس البزوره مأدري ايش فيهم يقولوا وحش وحش
    وسام بنفسها:هع الا وحووش:ههه ياحليلهم لا عادي يمكن شايفين شي منى ـآ مناك
    الام:ايـوـه يمكن
    اثير:مشاءالله بيتكم يهببل
    الام:تسلمي والله كل من جآنآ قال بيتكم مره حلو
    انا اهمس لـ اموش:هع عـاد اهل الرياض بعد ثلاث ايام بـ ينهد فوق راسها
    اموش:اقول مو كأنك سبيتي اذكرك ترـآك من الرياض لارحتي ولا جيتي
    انا:عارفه
    الام:يالله تفضضلوا ع الشاي
    شوي دخلوا بنـات وش كثرهم~
    اموش طارت عيونها باللي صكينها بالكوره كانت عيونها حمرـآء وخشمها =انفها كمان
    اموش تحبس ضحكتها:ههه سسسسسسسسسلامات وانا امك وش حصل لك؟
    البنت تبتسم:لاولا حـاجه
    انا اهمس لـ اموش:اموش مقدر بطني بـ ينفقع من الضحك ههههههههههههه
    اموش تقبصني:اسكتي بـ انفجر ضحك معك
    البنات جلسوا معنا
    وسام:وش ولا حاجه اكيد فيك شي وش حصلك
    البنت ودموع اجتمعت بـ عينها:بنات الجيران حسبي الله عليهم كونت اللعب مع عيال عمي وضربوني بالكوره على راسي جعل يدهم الكسر ياربي
    وسام شهقت:هئ احم احم لا وش تدعين عليهم الله يهدك يمكن غلطانين
    البنت:لاوالله حسبي الله عليهم جعلهم يشرقوا ان ششاءالله
    اثير شرقت بالمويه:كح كح كح كح كح كح
    وسام تصقع ضهره:صحه
    اثير:على قلبشش
    البنت:ماما مرـآ يوجعني
    انا:امحق بنات شوفوا الدلع انا لو اقول لـ امي راسي يوجعني قال لي المقبره قريبه تهي تهي
    اموش:اي والله صادقه امي تقول لي العنايه المركزه فيه
    وسام:عــادي احسن شي نكون مميزين
    اثير:صصادقه
    شيوخ:بنات مقدر انا عليهم شوفوا كيف تعاملهم
    اثير فكت خشتها:مالت تأكلهم بيدها والله لوه احنا كان صكتنا مع روسنا وقالت كلوا جعلكم السقم <~عاد انا مدري وش هالدعوه.~
    شيوخ:احم احم عسى ـآ ماكلفنا عليكم او اشغلناكم؟
    الام:لاواللهي نورتونا
    اثير:يالله اجل احنا نستأذن بدك شي؟
    الام استغربت وش في هذول انقلبوا سوري:ابد سسلامتكم
    وسام:لك تؤبريني ربي يسلمك حبيبتي
    شيوخ:امين ياربي جعلها تقبرك
    وسام عطت شيخه كوع
    شيوخ:اي وجع
    اموش:ان شااااءلله إلنا جيه تأني بس بعد العجأه الي عندك=الزحمه الي عندك
    الام: ان ششاءالله
    انا:وسلمي ع الصبايا لاتنسي
    الام:يبلغ ان شاءالله
    وطلعنا
    شفنا ولدها يلعب برـه مع عيال الحاره
    وسام:تعال انت يا ابو كشه امش
    الولد شافنا قب
    احنا:هههههههههههههآي
    المهم توجهنا ع بيت شيوخ لقينا ريان متسند ع الباب
    ريان يلعب بـ جواله البلاك مو معطينا وجه
    وسام:انت هيه يابو بعد لـ ادوف بطنك
    رريان:اقول وساموه ضفي وجهك يالبزر
    اثير:يالله ريان بليز وخر بندخل هلكنا
    ريان رفع راسه وابتسم :طيب ههههههه ماطلع لكم شي يوم جيتوا تطلعون؟
    احنا نسوي نفسنا اغبياء؟:لا
    ريان والابتسامه للحين عليه:اي زين
    اثير:ليش؟
    ريان يناظر اثير:زينه انه ماطلع لك يا اثير ولا والله لـ تتعلقين بالسقف
    اثير تحط يدها ع خصرها:خير وش قالوا لك خوافه
    ريان وهو يضحك:مع شهادة تقدير
    اثير كبت العشاء:لـ علمك احنا الي روعناكم وانت شفت شكلك يوم انغمى ـآ عليك هاه
    ريان:ايوه انا قايله شكيت انه مقلب منكم حسبي الله عليكم وعناد لكم مافيه دخله للبيت
    احنا:عادي
    وتربعنا
    ريان ويتربع عندالباب:ونشوف
    شيوخي يالغبي اذا شافونا اخوياك وش بتقول لهم
    ريان يلعب بـ حواجبه:بقول لهم طرارات
    انا:جعل الطرارات يلعبون براسك ياقليل الحيه
    اموش:اجل احنا طرارات احنا الفراشات الرقيقات طرارات الله يسامحك
    ريان:وشو هاه انتوا رقيقات مناك عني بس
    (ملاحضه:بناء ع طلب بعض العضوات القميلات بوصف شكل ريانوه هع:ريان فيه جسم خوقاقي الله يقلعه ويحب يرقص ويتكسر بجسمه حسبي الله
    على بليسه حشى ـآ مو جسم ولد >_<<~غيرانه,,لون بشرته قمحي مسوي له كدش صغير عيونه عسليه ومركب جسر المشكله
    ضروسه وش زينها
    بس عناد اممم وش بعد فيه انفه وش زينه يعني وش طويل ودقيق احسن شي فيه هع ولانه يشبه شيوخ طالع قميل بالمعنى ـآ الاصح ريان وش زينه
    ماحب امدح قوه عششان مايغتر^_*<~كل هذا مامدحتي
    المهم اثير تحط يدها ع خدها:وتاليتها
    ريـان يبتسم:ابد مابوه تاليه لين تتبون
    اثير ترد الابتسامه:توبه بس خل ندخل
    ريان دق جواله
    ريان:الوهلاوغلا.ههههههه اجل نشبت معهم هاهمأدري وربي ماودي اخذهم عللههههههههههههطيب طيب احاول.بأمان الله
    وسام:وشو؟<~اللقافه اللحين اخته ماسألأت تسأل اهي
    ريان:ابد خووي خالد مطلع خواته ويقول جب خواتك
    اثير:اي اي يالله
    ريان:وين وين اهو قال خواتك ماقال خويات خواتك؟
    اثير:واحنا وشو بـ مثابة خواتك قم
    رينا:اقول بس
    وسام:قم قامتك عليك شياطين الانس والجن قم
    ريان:اعوذ بالله طيب طيب
    اموش:هيه وين تخيلوا نروح ويييييييين
    انا:اي صح الوالده وش بنقول لها؟
    اثير:قولوا لها بنروح
    اموش:ماضنتي تقتنع
    انا:نشوف
    انا:الووو.هلااسمعي يمه بطلع مع شيوخ لـ هايبر بنده(انا بعدت اذني عن السمااعه)طيب طيب سمعت خلاص.يالله مع السسلامه
    وسام:وش قالت
    انا:قالت ضفي وجهك روحي معهم عادي يعني وش قالت صارخت علي قالت مافي روحه لان اليوم عزيمة خالي نسيتي يا اموش؟
    اموش:اي صحححححححح اوكيك بنات ورى ـآنا عزيمه بــاي
    اثير:يعني بنروح انا وساام وشيوخ
    ريان:وريان
    وسام:يا نروح كلنا او نقعد كلنا
    ريان:خلصوني
    اموش:خلاص روحوا انتوا احنا بنقعد مع الاهل كلهم مجتمعين باي
    شيوخ:اوكيك
    ركبت شيوخ قدام واثير ورى ـآ ريان وسام ورى ـآ شيوخ
    وانا واموش مشينا
    اموش:ههههههههه وسام متحمسه عششان خويلد
    انا:ههه والله كبرت عشيوي<~طبعاً هذي عشيوي عياره معروفه بيننا وتعتبر هع مدحه بس اهي عياره عشيوي ام عشه ام كشه
    اموش:وعععععععع الخياس بيجون
    انا:ههههههههه من
    اموش: في غيرهم الكدش والعشش
    انا:هههههههههههههه وربي انهم تووووووووووحفه خلينا نتسلى ـآ عليهم
    اموش:هع افا عليكي
    لما وصلنا
    ضغطنا الجرس تيرن تيرن
    تنفتح سماعة الجرس وترد عليها منى ـآ <~وحده تقرب لنا
    منىـآ:مييييييين
    انا:انا انا
    منى ـآ:ومن انتي
    اموش:انا انا
    منى ـآ:وجع مين
    انا:يوجعك انا هدى
    منى ـآ:من هدى
    انا:متى ـآ قلت هدى انا عايشه
    منى:من عايشه
    اموش:من عايشه انا قلت سهاريه
    منى:من سهاريه
    اموش:انا قلت ثريه
    منى:من ثريه
    انا:من قال ثريه انا قلت صوفه
    منى:اووووووف زودتها مين
    انا:منى يالدفشه افتحي الباب انا هيون واموش
    منى:وععععععععع العلل
    انا:اصبري يا يالمكنسه اذا ما حسستك ماكون انا هيون
    اموش:اصبري علي انتي هالاطواق الي دايم تحطينها براسك اصبري بس
    انفتح الباب ودخلنا
    واحنا نمشي بالحديقه ونتوعد المكنسه منووش
    جاتنا كوره طاييرره وطررررررررقع براس اموش
    اموش داخت:آآآآآآآآي الله ياخذك يالحيوان
    دحوم:اوب سووووووووووووري
    انا:تسسرسرت ان شاءالله عروق بطنك قول امين ياقليل الادب اصبر بس
    وافسخ جزمتي(اكرمكم الله)وارميها عليه
    دحوم:آآآآآآآي وجع يالحيوانه
    انا:مالحيوان غيرك يالمليييغ
    اموش:آآآه اصبر علي وين بتروح يعني
    وصرنا نلحقه
    دحوم:يماااااااااااااااااااااااااااه شوفي محضوضه ومبروكه وش يسسسون
    (هذا طبعاً لقبنا عند خوالي وطبعاً لاتستغربون كذا دايم انا واموش من يوم نوصل لـ خوالي يبداء الهواش والطقاق من جميع النواحي)
    ام دحوم:هيون اموش وش تسون بولدي
    اموش:خالتي ولدك هالحول صقعني بالكوره بس هين اخليه
    ام دحوم تصقع دحوم مع راسه:وما لقيت تحارش الا هذول؟
    دحوم:مادريت
    .عند الي بـ هايبر بنده
    وسام تحوس بالعربيه:كووووووووووووووووووووووووووح
    اثير:شوفي وسسسسسسسسسسام ناظري
    وسام:هاه وش تبين
    اثير:شوفي هذاك التي في
    وسام:وينه
    اثير:الي واقفه عنده ششيوخ
    وسام واثير راحوا عند شيوخ
    شيوخ مندمجه وفاكه لها بطاطس ليز حار وتاكل
    وسام توقف جنبها:ششششششششي
    اثير:مررررررره حلو هالمسلسل
    شيوخ:اي والله
    جاء رييان:وش تسسون انتي وياها
    شيوخ:ريانوه شوف هالمسلسل
    ريان طلعت عيونه:قـراح هذا تشوفون اعلانات=دعايات
    شيوخ خبت اليز:هاه هذي اعلانات.!
    اثير:كح كح اي صادق وش تشوفون اعلانات
    وسام مو لمهم مندمجه مع الاعلانات
    اثير صقعتها:هيه اعلانات هذي
    وسام:وشو
    وتركزت بـ مشيتها
    ريان:ياااااااارب صبرررررررررررررررك
    اثير:اللحين انت ليش مرفع كموم ثوبك كأنه بـ تقاتل
    {ريان لابس ثوب شي على جسسمه ومرفع كموم ثوبه ومرفع شعره سبايكي ولابس نضارات طبيه مضلله بالاسود <~لزينه فقط
    ريان:احم احم عششان الفت الانتباه تخبرين ابي لي كم من بنت اتكتك معها
    وسام:وشوله تتعب حالك شف خويك هناك متكتك مع نص البنات الي هنا
    تأشر ع خالد لانه يمشي ويوزع ابتسامات
    اثير:اي والله صصادقه
    ريان يرفع راسه فوق:قدامي يالله قضيتوا
    شيوخ:اصبر خل ينتهي الاعلان هذا شي
    ريان يمسك شيوخ مع علباها =رقبتها من ورى ^_^قدامي
    وساعة ماوصلوا عند المحاسب
    اثير:صفت اول وحده:انا الي بـ احاسب
    ريان طفش منهم:تسوين خير
    وصفوا اثير بعدين مسافه بعدين ريان بعد مسافه شيوخ وبعدين وسسام
    اثير تحط الاغراض ع الطاوله والمحاسب يحاسب ويرفع عيونه كل شوي
    واثير تناظر الاله ودها بها
    ريان قطب حواجبه:اظن الاغراض تحت مو فوق
    المحاسب:تعلمني بـ شغلي
    ريان تسند ع الطاوله:مو عاجبني
    وسام:اهو صادق خير يا ابو نزل عيونك تحت جعلها البط
    خالد من بعيد:ريان
    ريان لف عليه
    خالد:كلمني خواتي مستعجلات باي
    ريان:اووكي باي
    المهم يوم طلعوا من السوبر
    وسام تدق ع اموش:
    وسام:الوووو
    اموش:هلا
    وسام:وينكم
    اموش:ببيتنا
    وسام:اها
    اموش:تكفون تعالوا خل نبرد حرتنا بـ بنات خوالي قاهريني>_<
    وسام:لالا وين نستحي خلاص انا واثير وشيوخ بنروح بيتنا وانتوا تكفلوا بـ خوالكم
    اموش:اوكي باي
    وسام:باي

    انا واموش دخلنا الغرفه وفعدنا نتكشخ وطلعنا للبنات الي برـآ طبعاً معروف عن بنات خوالي النعومه الزايده والدلع الزايد
    دخلنا ع الصاله وسلمنا عليهم من زينهم ومن زين سسلامهم كان احد غاصبهم يسلمون
    انا غمزة لـ اموش اموش فهمت علي
    وصرنا نسحبهم ونقصد نصقع خدنا بـ خدهم طبعاً نسيت اقول كلهم نعومات الا المكنسه منى ـآ
    رناد:آآآآآآآآآه يؤ ليش انتوا كذا
    رنا:اووف يالعربجيات ويييييييع
    انا بنفسي مالت عليكم بعد مالت عليكم
    اموش بنفسها هين هين بشوف من العربجيات
    بعدين رحنا نسسلم على المكنسه منوووش سسلام خاص
    منى ـآ بصراخ:هلاوالله بالشينات
    انا:هلا وغلا بالمكنسسسه
    اموش:وه فديييتك واحشتني يا اكبر واحلى ـى مكنسه على وجه الارض
    وصرنا نصارخ ونركض ونضمم بعض
    شوي دخلت دانه ببرود تااام تناظر البنات النعومات بستحقار وجات جلست معنا طبعاً اهي تكره شي اسمه دلع
    واكيد جلست بدون لاتسلم علينا ولا على ـآ خالاتي
    وجاو خالاتي
    :هلاوالله دانه شخبارك
    دانه تسسلم عليهم وهي جالسه وتناظر ببرود
    اموش قبصت دانه مع قفاها لين نطت من محلها
    انا:دانه وجع مو لهدرجه ماتقومين وبرود >_<
    دانه:حسبي الله عليهم امي قومتني عششانهم وراح علي برنامجي المفضل
    منى ـآ:اصلاً انتي كل البرامج عندك مفضله
    دانه:اقول لايكثر بس
    اموش:اي والله صادقه كل البرامج طلعت عندها زينه من كثر ما تعجز انها تغير القناة
    شوي سمعنا ريناد تقول
    ريناد بصوت عالي بحيث الكل يسمعها:اصلاً هذا جاي من باريس خصيصاً لي وماركه عالميه بعد
    دانه بصوت عالي:مششاءالله صدقنااااااااااااااك
    محد عطانا وجه
    مها:وآآآآآو ابي مثله
    ريناد:سوري هذا مافي مثله
    منى ـآ :كذاااااااااااابه انا شايفته بـ اسواق مكه<~الفقششش
    محد عطانا وجه كمان
    اموش:اصبري اصبري هين هين
    انا:اصبري اموش وين
    اموش راحت للمطبخ
    وشافت امي وامها يجهزون والخدم بكل مكان
    اموش:تكفين يمه عطيني بوزع العصير
    ام اموش على راسها علامة استفهام:الخدم موجودين
    اموش:لالالالا انا بوديه
    ام اموش تحط يدها على جبهة اموش:عساك مافيك حراره وانا امك
    اموش:انا بكامل قواي االعقليه والجسديه
    وخذت العصير ورآحت
    والام ع راسها علامة تعجب
    اموش دخلت احنا طارت عيوننا غمزت لنا وقامت توزع
    المهم وزعت ولما وصلت لـ عند ريناد
    وبحركه مقصصوده كبت العصير عليها
    ريناد بصصرخه تفجر الاذان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجععععععععع
    اموش بنتصار:معليش اسفه
    دخلت ام اموش وتوجهت لنا
    ام اموش بهمس:انا عارفه وراكم ان ياقليلات الحيه يالله طلعوا من المجلس
    دانه راحت تناظر برامجها المفضله وانا ومنى ـآ واموش طلعنا بره وشفنا البزراين يلعبون كوره ولعبنا معهم
    شوي شفنا عبدالله وفييصل يمشون طبعاً عندنا مجلس خارجي بالحديقه ومعه حمامات(اكرمكم الله)
    المهم توجهوا لها واحنا رحنا ورآهم ركضض
    ومن جمال حضنا ان لمبات =نور الحمام(اكرمكم الله) بره
    ودخلنا دورة المياه وقفلنا النووور ومسكنا قبضة الباب منى ماسكه الباب وانا واموش نطفي ونشغل النور ونضحك وحالتنا حاله
    وقعدنا نصارخ:عبوود وفصوول تستاهلون هههههههه
    شوي جا ء عبود وفصول:ناديتونا؟
    احنا انصدمنااااااااااا
    فتحتنا الباب وطلع جدنا وبالعصاة
    الجد:حسبي الله عليكم من بناات من بد حفيداتي طالعين رجاجيل
    ولحقنا بـ عصاة وعلى طول رحنا اقرب غرفه الي هو المششب=غرفه خارجيه
    وصكينا الباب وحسينا بالامان يوم راح شغلنا التلفزيون ولقينا (مايطيق الصبرَ)احنا نرقص من هنا والمكنسه ترقص من هنا
    شوي نلتفت ع الشباك ونشوف البزراين يناظرون وطايره عيونهم
    وبعضهم يرقصون داخلين جو معنا
    فتحت الشباك منى ـآ وصرخت في وجيهم لين طاروا
    ++++++++++++++++++
    رآآآآآآآآآآآآآيكم وتوقعاتكم!






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    بــــــــــــارت
    وهي طاله من الشباك شافت منظر فضيع شفنا شباك الغرفه الثانيه مفتوح والشباب عيال خوالي يرقصون غربي
    وكانت اشكالهم تووووووحفه الي يعرف والي مايعرف والي يدرب الاول وحالتهم حاله
    منوش:هي انتوا محضوضه ومبروكه تعالوا
    اناواموش:هاه
    منوش:امشوا نطل مع شباك الشباب
    انا:يالله
    المهم توجهنا ع الشباك وعيونا تتلاقط نشوفهم
    منى:وعععععع شوفوا حمني يا ان عليه رقص خياسسسس
    انا:هههههههههه انتي يمديك بس على بدر مسوي يعلمه وهو ارداء منه
    اموش:هههههههههههههههههههههههههههههه والله انهم مخفااااااااااااات
    واحنا نعلق ماحسيين غير :طرق طرق طرق
    انا نقزت من محلي:اييييييييييي
    الجد وهي يلوح بالعصى ـآ:اه ياقليلات الحيه انا تطفون علي النور
    اموش:اححححح جدي ماندري انه انت
    منوش:اي (وبهمس)وجع جعلها تنكسر
    الجد:وشووو
    منوش:ابد
    الجد:وش تسوون هنا
    منى ـآ:هاه أ.أ.كنا هذا وشسمه
    انا:اي صح كنا
    اموش:كنا جايين عشان بدور مدري وش يبي فينا
    الجد:اييييييييه طيب تعالوا
    احنا:ويييييين
    الجد:اهبي انتي وياها تعالن وبس
    احنا صرنا نمشي ورى ـآ جدي واحنا ساكتين
    وصلنا دكه تبع جدي
    وجلس فيها وتربع وجلسنا معه
    جدي:انهجي يا هياء وصبي القهوه
    انا ارفع القهوه بيدي اليمين وصبها وامد له الفنجال بيدي اليسار
    الجد صرخ صرخه حسيت اذني تقول(ارحمني):هئئئئئئئئئئئئئئئئ وش هالي تسوينه
    اناطارت عيوني :وش السالفه
    جدي:تمدين لي الفنجال بيدك اليسار
    انا على طول طار الفنجال من يدي واحطه بيدي اليسار واعطيه اياه
    جدي:ايه كذا (ولف على امول_ومنوش)وانتي ويأهأ اصعدوا هالنخله وقطفوا لي كم من تمره
    امل انصدمت:وشووووووووووووووووووو
    منى ـآ تحط يدها على خصرها:نعم نعم
    جدي:توشوشت عضامك انت وياها ونعامه ترفسك انتي الثانيه يالله اصعدن
    انا نقزت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    اموش رفعت بنطلونها وصعدت والمكنسه ورآهآ
    اموش بنص النخله:طرررررررررراخ
    اموش:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
    منى ـآ ارتبكت ومن الخوف رمت نفسها وطرراااااااااااااخ فوق اموش
    انا شوفوني من الضضضضضضضضضضحك قمت اناقز
    جدي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياضهري ااااااااه قومي يالمكنسه حشى ـآ مو ادميه
    منى ـآ:ههههههههه اهم شي انك كتني تحتي عششان لـ يجيني ششي.!
    انا:ههههههههههههههه سـهههههههههههههههههههههههههه ـلاههههههههههههههههههه م ههههههههههههههههههههههههههههههههه ت<~وكمل ضحك
    امل:جعللللللللللل بـ مكاني وأردا
    جدي:ههههههههههههه ياحليلكن يالله تعالن وجيبن الي معكن
    منى ـآ رفعت يدها:هه هه تمره وحده
    جدي:هههههههههه ما عليه جيبيها
    المهم جلسنا حولي جدي وانا اضحك ماوقفت ومنى ـآ وامل قدر مغلي
    جدي:ههههههههه خلاص ياهياء اخجلتي البنات
    انا:جدي هههههههه انت شايف اشكالهم ههههه ياربي اه بطني
    &&&&&&&&&&&&&
    عند وسام واثير وشيخه
    اثير:اوووووووص لـ يسمعنا اللزقه اخوك
    شيوخ:طيب طيب
    المهم صاروا يمشون
    شيوخ لفت على اثير:الا وسام وينها
    اثير:ورآي
    شيوخ:مافي احد
    اثير:هئئئئ وينها
    شيوخ تتلفت يمين ويسسسار
    واثير تمشي وتدور
    شافت وسسام جالسه بالمطبخ وتسولف مع الشغاله
    اثير:وجع انتي وينك
    وسام:هع هـــلأا قعدت اسولف مع الشغاله تقول انها تعرف سلمان خان وزيدان وووالخ
    اثير رفعت حاجبها:افحطي بوجهي اذا كانت صادقه
    الشغاله حكت يدها على خصرها:نأم انا مافي كزاب سوا سوا انتا(انا مو كذابه مثلك)
    اثير تحط يدها ع خصرها:نعمممممم انتي يالي ماتسوين تهاوشيني
    الشغاله ع نفس حركتها:واكسر راسك بأد(واكسر راسك بعد)
    اثير رفعت كموم بلوزتها:خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييير نعم نعم
    الشغاله:نأمه ارفس انتَ(نعامة ترفسك)
    اثير طقت فيها العروق ومسكتها مع كتوفها وتحاوست معها
    وسام:اي عليك بها ابقسيها
    شيوخ جات:هئئئئئ هوشه يالله سيرتي عليك بـ اثير فقعي خشة اثير
    اثير:سيرتي لحضه لحضه
    سيرتي بعد عنها:هاه
    اثير خذت علبة المنديل الي عندها ورمتها على شيوخ:اعرفي من تشجعين يامال القراح الي مايخيلك تقعدين
    سيرتي:وانتا ايش دخل هيا شجع مال انا
    اثير رجعت تتحاوس معها
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند خوالي
    انا حاطه يدها على خدي زهقت من سوالف جدي الي تجيب المرض كلها عن بطولاته:اووووف جدي غثيتنا
    جدي صقعني بـ عصاه:اه ياقليلة الادب
    اموش:ايه جدي<~متحمسه
    المكنسه زهقانه وتقول بصوت خفيف:انا ابي اعرف هذا ليش مامات ؟! الي وصلوا عمره بالقبور
    انا عطيتها كوع:وجع اسكتي الا جدي تراه عزيز وغالي
    المكنسه:مناك عني بس
    جدي:يازين زمان اول
    انا:الا اقول جدي وش رايك تطلع معنا
    جدي:وين
    انا:نطلع اي مول
    جدي:مول وش موله؟
    انا:ياللييييييل البعارين مول يعني سوق فيه مطاعم و كل شي
    جدي:لالا وش ابي فيه
    انا:جدي تكفى ـآ ترـآ تكفى ـآ تهز رجال
    جدي:اييييييه خلاص
    منى ـآ نطت:هذا الكلام ولا بلاش
    اموش راحت ركض:بروح اقول لـ الامهات
    منى:الله ينصصصصصصصصصصصصرك
    امول من بعيد:امييييييييييييين
    المهم جدي تكشخ لبش ثوب والعصى ـآ غيرها ه2 قول انها كشخ اللحين
    المهم لبسنا عباياتنا ورحنا معه
    السواق حسين:وين روه؟(وين روح؟)
    الجد:وين تروحون
    انا:رياض جليري
    جدي:رياض جلجري
    اموش:ههههه لا رياض جليري
    جدي:رياض جلي
    منى:يالللللللليل البعارين رح لرياض جليري
    حسين يهز راسه:اوكي
    امل:حسين غن لنا اغاني هنديه
    جدي صقع امول بـ عصاته:استحي
    امل:اح ياربي جدي لا تضربني
    حسين:احم احم اوك
    حسين بدآ يغني ويتمم مدري وش يقول ويناظر بالمرايه منى ـآ ويبتسم
    منى ـآ:يمآآآآآآبنات وش في هذا قام يناظرني
    انا:ههههههههههههه معجببببببببب
    امول:ههههههههههههههههههههههه ياعيني
    منى ـآ:هين هين
    المهم منى من القهر قامت تسوي له حركات بالمرايا يعني زي اني ابذبحك والسواق مو معبرها
    ويغني ويناظر المرايا
    منى:ياربي مابعد عينه
    احنا:هههههههههههه
    جدي:وش بكم؟
    احنا:هههههه ابد
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^عند الي يتهاوشون
    اثير:اااااه وجع الله ياخذك يالزفته
    سيرتي:وياخدك مأي(وياخذك معي)
    اثير:قبلي
    وسام جات:اوووووووف طلبنا انا وشيوخ وانتوا ماخلصتوا
    اثير:لا
    شوي رن الجرس(ترن ترن ترن)<~يقال انه جرس
    اثير:هرفييييييييييييي
    المهم راحوا كلهم مثل البعارين يتراكضون وسبقتهم سيرتي الشغاله وهي تتزين
    فتحت الباب
    سيرتي:نأم(نعم
    الهندي الي يوصل:احم سلام أليكم
    سيرتي تسبل لـ عيونها:أليكم السلام
    الهندي:هزا في تلب
    سيرتي:ايوـآ
    توها بـ تمد يدها تأخذه
    سحبوه اثير وسام وشيوخ
    اثير:اتركي
    وسام:مانيب
    شيوخ:اتركووووووووووووووووووووووووووووووووووا
    كلهم:مانيب
    سيرتي:اترك انتَ هوا(اتركي انتي وهي)
    ريان:يااااااولد درب
    وسام:وش قالوا لك ندري انك فيه لا تخاف متسترين
    دخل ريان
    وسام تهمس لـ اثير:وجع حسبي الله عليه يا انه مزيوووووووووون
    اثير:ايه والله اني خاقه
    شيوخ:ايه والله انه يهبل
    وسام واثيرارتاعوا
    شيوخ:ههههههههههههه كشفتكم
    ريان:يؤ يؤ كل هذا لي شوكرن صراحتن
    اثير:اقول تلايط بس
    وخذوه وراحوا
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عندنا برياض جليري
    جدي:يؤ وش هالكبير
    احنا:جدي قصر حسك
    جدي بصوت عالي الي حولينا سمعوا:لاالــــــــــــــــــــه الا اللـــــــــــــــــــــــه
    احنا:جدييييييييييييي
    جدي:وش تبين اقلقتوني خلوني اشوف هالرياض جلجري
    انا:ررياض جليري جدي
    جدي:الي هو
    المهم جلسنا ع اقرب كافيه
    اموش:وش تبون
    انا:موكا بارد
    منى ـآ:موكا حار
    جدي:ابي قهوووووووووووووووووووووووووووووه<~بصوت عالي
    امول:جدي قصر حسك هنا ما يبيعون قهوه الي انت خابرها
    جدي:جيبي لي قهوووووووووووووووووووووووووووه وروحي اصعدي هالنخل وجيبي تمر(1هع يقصد المناظر الي بالمجمع)
    الي حولينا تعالت الضحكات
    واحنا وجهنا احمر من الفششيله
    منى ـآ:انا قايلته متى ـآ بس يجي هذاك اليوم

    %%%%%%%%%%%%%%%%
    توقعاتكم~
    ********************
    متى ـآ راح تنتهي فترة هبالنا السنه قربت تخلص وراح ننتقل لـ مرحلة الثانوي بنعقل ياترى ـآ؟!
    ريـــــان وش ورى ـآ ابتساماته وهل حاط عينه ع وحده؟
    خالد خلاص انتهى ـآ ولا تتوقعون هذا جزء من تسلسل الروايه عشان يدخل بـ حادثه قويه؟!
    الممرضين الي توعدوا هل راح يمضي توعدهم على خيرر ولا؟!






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. توبيكات هبال بنات للمسن ملونه روعه 2013, Topakat hbal 2013
    بواسطة نجوم ساطعة في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Aug-2012, 11:55 AM
  2. توبيكات هبال بنات للمسن ملونه روعه 2013, Topakat hbal 2013
    بواسطة نجوم ساطعة في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Aug-2012, 11:53 AM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •