يـــتـــــبــــــع
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالدطيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب
(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيفيعني بتتركني
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووعلاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك
سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتكليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايشوتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليشولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو مااتيعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبكاصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين
اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين
بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه
بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب
خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس
بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس
خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات
واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير
فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين
فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايشمن جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه
بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععممن انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم