الملاحظات
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 60

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك

  1. #21  
    ببــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــ ـــــــــــــت يااااااااسمين
    صحت ع صوت منبها قامت وهي مبتسمه:اللله اليوم بمشي لفرنسا اااه ياحبي لها هذي المدينه وقامت للحمام وتسبحت وتوضت وصلت اطلعت وهي لابسه روبها اضغطت ع زر نداء الخدم:جوليان جوليان
    جوليان اللبنانيه وهي تصير مساعده ياسمين:شووانسه ياسمين؟
    ياسمين:قولي لاحد الخدمات تجيب لي فطوري وانتي بتروحين معنا لفرنسا صح؟
    جوليان:حازر ياالبي تواني والفطور يكون عندك واكيد بروح معكم
    ياسمين:اوكي يسلموو وايه صح جهزتوا شنطتي صح؟
    جوليان:اكيد
    ياسمين:هههههه تعبتكم معي يسلموو قلبوو
    جوليان:شو هالحكي توبريني انتي
    ياسمين:هههه وبالبناني:انتي الي توربيني هههههههه
    جوليان:ههههههه شو حلوو الحكي اللبناني عليكي
    ياسمين:ههههههه اكيد مو ياسمين أي شي بيطلع علي حلوو
    جوليان:ههههههه اوكيه هذا الفطور صعد لكي تومريني بشي تاني؟
    ياسمين:لاا تسلمين ياقلبي
    جوليان:العفو

    افطرت والبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه بنفسجيه ماسكه عليها ونعول كروهات بنفسجي مع اسود طلعت شنطتها القوتشي من درجها وحطت فيها علبه مكياجها وعطرها المفضل وجوالها والايبود ولبست عبايتها الكتف ولفت طرحتها بااهمال مثل العاده والبست نظارتها الي مركب عليها قطع الماس صغير بس يجذب وحطت روج وردي ناعم وكحل خفيف ابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت
    الخدامه الي جتها تركض واخذت منها شنطه الاب حقها
    ياسمين:ثانكس
    الخدامه:ولكم
    ادخلت الصاله ابتسمت وهي تبوس راس ابوها الي كان يشرب شاهي ويقراء الجريده:كيف اغلى ناسي
    ابوها:هههههه بخير دامه شاافك
    ياسمين:هههه ياليتك تجي معي
    ابوها:ايش اسوي ياقلبي تعرفين الشغل وربي هاه هذا انا متاخر عن اجتماع مهم عشان اودع قلبي قبل مايروح
    ياسمين وهي تضمه:هههههه اجل مااخرك ع اجتماعك
    ابوها:ههههههه ايه صح تراا الحارس الجديد لك الي بروح معك تراه ولد ناس وانا اعرفه وطيب مو تغثينه طيب قلبي؟
    ياسمين باستغراب:ليه وين تامر
    ابوها وهو يحاول يخفي ارتباكه ويشرب من كاس الشاهي ويقراء الجريده:موجود بس يعني من باب الحمايه
    استغربت ياسمين بس ماحطت ببالها لانها تعرف ابوها كثير يخاف عليها سلمت عليه:طيب يلاا مع السلامه وتضمه هههههه بشتاقلك كتتتير
    ابوها وهو يقلدها:وانا بعد بشتاقلك كتتتير
    ياسمين:هههههه يلا جوليان وين ميمي
    جوليان وهي لابسه عبايتها الكتف ورااميه الطرحه ع كتفها:تنتزرنا برا
    ياسمين:يله اجل اطلعت وهي راميه الطرحه ع شعرها بااهمال مو مهتمه بالرجال الي هم الخدم والحراس المنتشرين بكل مكان ولابسه نظاراتها وتمشي بكل انوثه والخدمات كل وحده ماسكه لها شي من اغراضها وجوليان وميمي يمشون بجنبها

    رفع راسه ع طقت تامر له
    تامر:شوف هزي الانسه ياسمين
    باستسخاف وهو رافع حاجبه الي مو باين من نظاراته الشمسيه السوداء:هذيوليش ماتتغطى زي الناس؟
    تامر بخوف:اجت اجت اصر صوتك
    قربت ياسمين وهي تناظر الي واقف بالبدله الرسميه والنظارات الشمسيه السوداء وسكسوكته وشفاايفه الورديه الصغيره وجسمه الرياضي وقفته حست فيها غرور وهو مكتف ايدينه باستغراب لتامر:من هذا(وهي تاشر بيدها عليه)
    تامر وهو يناظرله:هذا سامي الحارس الجديد لكي ياانسه ياسمين
    سامي الي انقهر من حركه يدها حس كانه حشره بس سكت ولف وجه وبيركب السياره بس وقفه صوتها
    ياسمين:اااا ياااخ الظاهر تامر والباقين ماعلمكم وشلون تصير بدوقارد ؟
    انقهر ساامي بقوه ولف لها بسرعه:ااا وهو يقول باستهزاء:ايش كان اسمك(وهو يسوي نفسه يفكر)ايه صح ياسمين نزل نظاراته وحط عينه بعينها انا ماني بدوقار احد فااهمه؟انا لو معزه ابوك ماتنزلت وصرت وناظرها من فوق لتحت معك ولف وركب السياره وسكر الباب
    انقهرت ياسمين بقوه وحست انها بتصيح وبنفسها"من هو هالحيوان عشان يتكلم معي كذاا بس عشان ابوي بسكت بعدين ليش شايف نفسه وقح والله لااوريه تراها بالنهايه بودقار(قالتها بقهر)"
    فتح لها الباب تامر اركبت وهي مقهوره وركبت وراها جوليان وميمي


    0000000000000000000000000000000000

    فرح وهي معصبه وبصراخ:غبببببببي ماااتفهم قلت لك مو رااايحه معك مجنووووووووووووون
    نايف الي معصب منها وهي فيصل ماسكه يهديه:اااااااااانطمي بتروحين يعني بتروحين فاااهمه
    كانت بتتكلم فرح بس قاطعه دخول الجده وهي تقول:ببببببببببس ياانايف فرح ماهي رايحه بيتكم ولا بيت عمك
    نايف وفيصل والجد وابونايف وابو فيصل:نعم
    الجد بعصبيه:انتي وش جاابك هنا اصلاوبعدين مااالك دخل وين بتروح
    الجده بعصبيه وهي تقرب من فرح:الا لي دخل ياعبدالكريم خلاااااااص يكفي ولدي وبعدته عني مااااارااح ارضى تبعد الشي الوحيد الي بقى لي من ريحته فااااااهمفرح بتروح معي ومااحد بيتكلم
    ابونايف وهو ماسك اعصابه:يمه وين بتودينها
    الجده وهي تمسك يد فرح وكانها تتطمنها:بنروح انا وفرح لبيت منيفه ونسكن عندها والي بيقول لنا شي او يتكلم بتبرى منه الا يوم الدين وحطت عينها بعين زوجها:حتى لو طلقتني
    الكل انصدم وش تقول حتى فرح الي نظرتها بصدمه وشلون بعد هذا العمر يتتطلقون:اايش
    الجد بعصبيه:ايش قلتيمن متى طلع لك السان هاه
    الجده:خلاااااص ياعبدالكريم من اليوم ورايح مااراح اسكت عنك فااهم يكفي الي سويته بااحمد ماراح اخليك تسوي شي فرح طول ماراسي يشم الهواء
    ابونايف وهو يمسك ابوه ويبعده:خلااص يبه خلهم يروحون لبيت منيفه اعرف امي مااراح تصبر كم يوم وهي راجعه البيت
    الجد وهو يناظرلها وفرح بنظرات ناريه:طيب نشوف ايش اخرتها وطلع برا الغرفه واتبوعه كلهم ماعدا ابوفيصل
    ناظرته الجده:ليش واقف ماتروح مع ابوك
    سكت شووي ابوفصيل:يمه هدي وقرب منها وضمها خلاص ماراح يصير الا الي تبين وبنفسه"ياالله اول مره اشوف امي كذا معقوله عشان فرح لااا مستحيل اكيد عشان احمد ااه الله يرحمك يااخوي"
    ابتسم وهو يناظر امه اول مره يشوفها قويه وتاقف بوجه ابوه طول عمرها وراه وتنفذ اوامره وقال:تبين اوصلكم
    الجده وهي تحس وكانها سوت انجاز شي طول عمرها كان ودها تسويه واخيرا سوته:ايه
    ابوفيصل:اجل بنتظركم برا
    فرح وهي تناظر الجده باستغراب وبصوت قصير:ليه
    ارفعت الجده راسها:ايش
    فرح وهي ترفع راسها:ليه؟ليه ساعدتيني
    ابتسمت الجده وامسكت يد فرح وقالت بالم:انا انظلمت كثثير من جدك كنت طول عمري اخااف منه حتى يوم طرد ابوك ماقدرت اتكلم حتى لما شفت دموعه وهو يترجى عبدالكريم ماقدرت اتكلم ماتعرفين لما شفتك وشلون فرحت وقلت اخيرا ولدي رجع بس انصدمت انه مات وبقى الا بنته ااههه وخفت منه ماقدرت اظهر فرحتي فيك و لما شفت الي صار لك يوم جاء ابوجاك واولده انقهرت (ارفعت راسها وناظرت فرح بعيونها) شفت نفسي اايه شفت الظلم عبدالكريم عليك بس اااه بعد خفت وسكت بس امس وانا نايمه حلمت اسكتت شوي وبدت دموعها تنزل وصوتها يروح من البكي والشهقات:شفت ابوك جاني وضمني وبكى ع صدري وقال ييمه انا تعبان سالته ليهقال يمه فرح تعبانه رفع راسه وبعد عني لحقته بس ماقدرت شفته وهو يصيح ويقول يمه فرح برقبتك لااا تتخلين عنها زي ماتخليتي عني اااااه
    فرح وهي تبكي مع جدتها ضمتها واسكتت
    الجده:ااااه انا ماتخليت عنه والله والي خلقني كنت كل يوم ادعي له ادعي الله يوفقه ويحميه بعدت عن فرح:اسمعي يابنتي انتي من اليوم ورايح بااامانتي بنروح لبيت عمتك منيفه ونسكن عندها وماابخلي احد يقربك حتى لو هو عبدالكريم خلااص تعبت من الخوف ضيعت اولدي وحياتي مستحيل اضيع حياتك بعد اليوم يافرح اوعدك مااتخلى عنك وواوعدك بعد بتشوفين اخوك (تقصد جاك)
    هزت راسها فرح بخفيف وضمت جدتها وتنهدت من زمان ماحست بالرااحه هذي:طيب


    فجر:سمعتي الي صار
    نوف باستغراب:لا ايش
    فجر:يقولون ان جدتي راحت لفرح000000(وقالت لها الي صار)
    نوف بصدمه:معقولهمتاكده جدتي الي مااتتكلم اذا جدي موجود
    فجر باابتسامه:ايه بصرااحه اعجبتني جدتي مرره
    نوف وهي مبسوطه:ايه صح حتى انا
    فجر وكانها تذكرت شي:بس فيه مشكله
    نوف بخوف:ايش؟
    فجر وهي تفكر:ليالي
    نوف باستغراب:وشفيها لياليمافهمت ايش دخلها؟
    فجر وهي تلف ع نوف:صدق غبيه يعني ماالحظتي وشلون ليالي تكره فرح
    نوف:ايه صح بس ليالي طيبه ومااتوقع تسوي لها شي
    فجر:قهرتني ليالي ليش تكرهها ماادري
    نوف:طيب انتي ومي اقرب ناس لها معقوله ماقالت لكم؟
    فجر:اسكتتي ترجي انا ومي عشان تقول لنا بس رافضه تقول بس كذا
    نوف:مافيه شي اسمه بس كذا اكيد فيه سبب وحنا لازم نعرفه
    فجر:ايه صح بس وشلون؟
    نوف باابتسامه:مدري بس اليوم بنقول لمي واسيل يجون ونفكر مع بعض وشرايك
    فجر:اييه صح فكرره حلووه خلاص بروح اكلمهم
    نوف:طيب وانا بروح اشوف الحلى الي مسويته
    فجروهي ماسكه السماعه:غريبه مسويه حلى ايش عندك؟
    نوف:ليه غريبه هااه؟عادي وحده ومسويه حلى ولا مايليق علي
    فجر وهي تضغط الارقام وماسكه ضحكتها:زين انك تدرين
    اشهقت نوف:عمى انشاالله اجل مااراح اخليك تاكلين منه
    فجر طنشت اختها وتكلمت وهي تسمع صوت:الوو
    :هلا والله
    فجر بنفسها"من هذاااكيد يانادر او فيصل":هلابك
    :من فجر؟
    فجر:ايه انت من
    :هههههه فيصل
    فجر بجراءه:اااااااه اهلين فصيل كيفكغريبه موجود بالبيت بالعاده بس براا البيت وداايم ميمو حبيبتي هي الي ترد وو0000
    قاطعها فيصل:بس بس حشى حشى قصيده ولا يقولون ليه ماتحب ترد ع التلفون ثواني انادي لك ميمو حبيبتك ع قولتك

    دقايق وجت مي:هلااااااااا والله حي الله ع الرقبه 00000
    قاطعتها فجر:بس بس اسكتي انتي واخووك الغبي فشلني
    مي:ههههههه ايه يقوله حشى مسجل ههههههه
    فجر:لاااااااوالله وعااجبك كلاام اخوك الغببببببي
    مي:ههههه طبعاااا وليش مايعجبني ياقلبي هو ؟
    فجر بقهر:اااانكتمي زين بعدين اذا تزوج ورااح مع امراته وقفى عنكم تعرفين ياقلبي هو
    مي بخبث:ليه يقفي؟ومرااته منا وفينا ولاا بعد صديقه عمري
    فجر الي مانتبهت:منلاايكون ليالي احلمي تقبل بفيصل
    مي:هههههههه صدق غبيه اقول انطمي ايش تبين؟
    فجر:عمىى انشالله هذا وانا بعزمك بعد يله طسي مااراح اعزمك
    مي:لاااااااااااا لااااا خلاااص ياعمري انتي سااعه وانا واختي عندكم
    فجر:انتي ماتسمعين؟قلتلك مااافيه جيه كنت بعزمك والحين هونت
    مي:مو على كيفك بجيكم >>>وسكرت السماعه قبل لاتسمع رد فجر






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    ببيـــــــــــــت لــــــــــــــيــــــــــــــــلـــــــــــــــــ ـــــــــــى
    ريما وهي واقفه فوق راس ليلى:ليلي ليلى يللله قوومي حشى صاار العصر وانت ماقمتي
    ليلي وهي بسابع نومه ولا حااسه ع ريما:0000000
    ريما:ااااااااااف وطلعت برااا الغرفه واتجهت للبيت عمها

    ام ليلى:هاه ريما قومتيها؟
    ريما وهي تجلس ع الكنب بطفش:لاا عيت تقوم
    ام ليلى:مدري ايش اسوي بهذي البنت اذا نامت وماتقوم تصير كانها ميته
    ام مازن:يوووه نفس مازن اذا طاح طاح كانه جثه
    ريما بصوت قصير لهدى:ههههه مو زوجها مستقبلي اكيد بتصير مثله
    هدى:ههههههه ياويلك لو يسمعونك وربي ليذبحونك
    ريما:ههههههه
    :احمم احمم ياااولد
    عدلت حجابها ريما بسرعه وتعدلت بجلستها
    امه:تعال ادخل حبيبي
    مازن وهو يحب راس امه وراس ام ليليى(طبعا هو يعدها مثل امه ويحترمها كثير) بصوت تعبان:وشلونكم؟
    امه:يووه وشفيه صوتك؟لايكون مزكم؟
    هدى:عيب عليك فيه احد يزكم بالصيف
    مازن وهو يحس قاافله معه:انتي مالك دخل فاهمه تعبان ولا مو تعبان وقف بسرعه وطلع
    ام مازن:هدووه عمى وشتبين بااخوك؟
    هدى:ييييييمه ماقلته شي هو كذا مقفله معه
    ام مازن:الله يصلحه اذا مرض يصير كبريت مو اادمي
    ريما:اقول هدى
    هدى:هااه
    ريما:امشي نروح نزعج ليلى لين تقوم ايش راايك
    هدى الي انبسطت:والله فكره يله امشي بس تعالي وين منال؟
    ريما باستغراب:والله مدري غريبه مو موجوده
    هدى:يله كيفها امشي

    ادخلوا غرفه ليلى الي كانت نايمه ريما الي شغلت كل الانوار كلها وطفت المكيف وشالت الغطاء عنها وافتحت الستاره وهدى الي صاارت تنقز فوق سرير ليلى وتصرخ:قووووووومي
    ريما:ووووااووو وصارت تنقز مع هدى
    وليلى الي كانت ترتفع وتهبط من كثر نقز هدى وريما
    هدى:ههههههه ليلـــــــــــــى حششششى قووومي ماتحسين
    ليلى الي مقهوره وبصراااخ:عمىىىىىى انشاااالله انقلعن
    ريما:هههههه ماحنا منقلعين ههههه يله قوووومي
    ليلى الي قامت بسرعه وطاحت ضرب بهدى الي كانت قريبه منها اما ريما اهربت بسرعه
    هدى:ههههه ااححح اححح ليلى خلاااااص تووبه ريماااااا تعالي ياااخاينه ااااااحح
    ليلى:حيووانه عشاان تعرفين تزعجيني وفكتها وقامت للحمام
    هدى:ههههه اااححح وهي تحط يدها ع شعرها الي عورها من جر ليلى اسكتت شوي وكانها تذكرت شي:ريماااااااااااااااا ياحيواانه
    000000000000000000000000000000000000000
    اوقفت مع جدتها وهي تناظر القصر الكبير والفخم بعيون ذبلاانه وبشره بااهته حست بيد ع كتفها شافت جدتها وهي تقول لها تدخل ادخلوا القصر بعد ماامروا بحديقه ومساحات الكبيره والواسعه الي حستها فرح ضيقه وبتخنقها اسمعت صوت منيفه وهي تهلي فيهم دمعت عيونها وهي تتذكر امها اذا جت من المدرسه تقعد تهلي فيها وتضحك معها وابوها يضمه وهو يقول:هاه وشلون فروحه قلبي؟
    تنهدت وبلعت ريقهاا

    تشكي و أنا أشكي يا زمان العجايب يا كيف أصحى يوم ماني معاكــم
    كــنا نمشـي بطريق المحــبة و اليوم وحـدي يا عساني فـداكم
    أقســم بربـي لو على أنا أجيكم لأبيع قلبي و أشتري أنا به رضاكم
    و الله رضــاكم












    منيفه:هلاوالله بفرح ادخلي حياك البيت بيتك
    اسكتت فرح ومشت وبنفسها"بيتياااااه اشتقت لبيتنا اشتقت لكل شي فيه لو ادري ان بيصير كذا كان مافرقته ولا لحظه"
    اقعدوا بالصاله
    منيفه:وشلونك يمه
    الجده:بخير والله انتي اخبارك؟واخبار اعيالك؟
    منيفه وهي تشر للخدامه تصب القهوه:كلهم والله بخير ويسلمون عليك
    الجده وهي تهز راسها:الله يسلمهم الا وين ليالي؟
    منيفه:راحت للمحل الكمبيوتر مع مشعل تبي تسوي اشياء ومدري ايش خرابيط هالبنات
    الجده:ايه وهي تلف ع فرح:حبيبتي ليش ماتاكلين؟تراك مااكلت شي من امس
    فرح بهدوء:مو مشتهيه حست دموعها بتخونها اوقفت بسرعه
    الجده ومنيفه ناظروا بعض باستغراب
    منيفه:وشفيك حبيبتي فرح؟
    فرح:ااا ابي اطلع اشم هواء عن اذنكم وطلعت براا بسرعه
    صارت تمشي بالحديقه دون تركيز وتبكي بصوت خافت"ليش اناليشتعبت وربي تعبت0 تعب من كثر البكي تعبت من القهر تعبت تعبت"اقعدت ع كرسي قريب منها ونزلت راسها عليه وتبكي "ااااااااه اااااه ليه تركتني ياجاك؟ليه؟ليه؟ااااااااااه غمضت عيونها بقوه ارفعت راسها وشافت انعكاس صورتها بالمسبح الي قدامها "من هذي؟لاااا مومعقوله تكون انا"حطت يدها ع وجهها وهي تلمسه وغمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كلام فارس لها دايم"فروحتي تدري انك اجمل بنت ع وجه الكون"صارت صوت ضحكتها تتردد باذنها كانت دايم ااذا قال كذا تضحك وتقول:انابكره بتجي الي تموت فيها وتقولها انتي اجمل بنت وتنساني "اااااااااه تعال يافارس وشوف اجمل بنت الي كنت تتكلم عنها شف وشلون تغيرت تغيرت"غطت وجهها بيدها وبكت بقووه
    000000000000000000000000000000000000000
    كان واقف عند النافذه الكبيره حقت الفندق ويتامل بالسيارات الي رايحه وجايه ومعصد حواجبه وشاد ع يده كانه بيضرب احد "وشلون اخليها مااقدر اشوفها تتعذب ومااسوي شي"تذكر صرخاتها وهي تناديه غمض عيونه بقوه وبصوت مسموع:سامحني فارس سامحني ماقدرت احميها ماقدرت حس بيد ع كتفه لف وشاف ابوه وبهمس:ليش تركناها يبه؟ليشوبقهر:ليش؟
    ابوه:اااه جاك اسمعني هم اهلها و0000
    قاطعه جاك بسرعه:لااااا هم مو اهلها أي اهل الي يرمون ولدهم ولا يفكرون فيه حتى وبعد 18 سنه يبون بنته ليهبس عشان يقهرونها لااايبه هذولاء مو اهلها ومستحيل يكونون اهلها مستحيل اصلا لو ماهي جتهم كان مااسالوا عنها اصلا
    تنهد ابوه:ع العموم امك جايه الحين بالطريق وتقول بتروح لها وتشوفها وتتطمنا عليها
    لف جاك بسرعه:بروح معها يبه
    ابوه:لاجاك حنا انطردنا من ذاك البيت بعدين امك ماراح تتطول بتسلم عليها وترجع بس
    لف وجه وتنهد بضيق وسكت
    00000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    الـــبــــآآآآآآآرت الـــتــاآآآآآســـع
    اوصلت ام جاك قدام بيت ابو نايف وهي تكلم السواق:روح اسال هذا الحارس وقول له حنا نبي ام نايف
    السواق:حاضر دقايق ورجع السواق والحارس فتح الباب وادخلوا

    ام نايف وهي تسكر السماعه:غريبه من المراه الي جايه انا مااني مواعده احد
    اسيل وهي نازله ومعها نوف :وشفيك يمه؟
    ام نايف:هاه مافيني شي بس مصطفى (الحارس)يقول ان فيه مراه جايه وقلت له يدخلها ومستغربه من هي
    اسيل باستغراب:ماكلمت قبل يعني؟
    ام نايف وهي تاقف وتتجه للباب الداخلي:لاااا روحي قولي للخدم يسون قهوه وشاهي
    اسيل:طيب امشي نوف
    نوف:يله

    ادخلت ام جاك وسلمت ع ام نايف الي مستغربه من هذي المراه الي بحياتها ماشافتها
    ام جاك:اا انتي ام نايف صح؟
    ام نايف باستغراب ولاحظت ان كلامها سعودي بس شكلها اجنبي:ايه بس اا اعذريني والله ماعرفتك
    ام جاك:ايه انا ام جاك صديقه ميرنا ام فرح الله يرحمها
    ام نايف:ايه ايه تفضلي حياك
    ام جاك:لاا والله بس انا جايه اشوف فرح واروح
    ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي بس فرح مو عندنا
    ام جاك باستغراب:اجل وين

    اسيل ونوف الي واقفين عند الممر الي يفصل بين الصاله والمدخل ويتسمعون
    اسيل:هذي ام هذاك الولد الي ضمته فرح
    نوف:اايه ايه تذكرت

    ام نايف:والله راحت لبيت عمتها منيفه
    ام جاك:اهاا طيب تقدرين تعطيني العنوان؟
    ام نايف:وشلوله عنوان انا اوصلك بنفسي
    ام جاك:لاوالله مايحتاج تتعبين نفسك بس عطيني العنوان
    ام نايف:لا تعب ولاشي انا اصلا كنت بروح لهم
    ام جاك:خلاص اجل انا بمشي وراك بالسياره
    ام نايف:طيب تفضلي اشربي لك فنجان ع مااجيب عباتي
    ام جاك:لاااوالله تسلمين بنتظر بالسياره
    ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي
    ام جاك:طيب
    000000000000000000000000000
    اوصلوا لبيت منيفه ادخلت ام نايف ومعها ام جاك
    اوقفوا منيفه والجده وليالي الي توها جايه باستغراب من المراه الي مع ام نايف وسلموا عليها
    ام نايف:اعرفكم هذي ام جاك
    منيفه والجده:هلاولله حياك
    منيفه:تفضلي تفضلي
    اقعدت ام جاك وهي تبتسم:تسلمون وين فرح؟
    الجده:توها قامت وطلعت برا ليالي روحي ناديها
    ليالي بنفسها"ااف مافيه غيري يناديها":طيب وقامت
    اقعدت تتدورها"ااف هذي وين رااحت"اسكتت وهي تشوف فرح الي منزله راسها وتصيح ارحمتها ليالي ولااول مره ابلعت ريقها ليالي وهي تقرب منها:فرح
    ارفعت راسها فرح بسرعه وهي تسمح دموعها:نعم؟
    ليالي:ااا ام جاك جت وتبيك
    فرح"خالتي"وقمت بسرعه ادخلت اوقفت عند المدخل وهي تشوف ام جاك الي اوقفت ودموعها بعيونها وهي تشوف فرح وشلون تغيرت ماعادت فرح الحيويه البشوشه الطموحه لااا حست بصدمه ماتوقعت هذا حالها كل شي فيها بااهت ونظراتها لااا تغيرت اول تحسها كلها سعاده وامل الحين نظره غريبه ماقدرت تفسرها

    واقفه عند المدخل وهي مو مصدقه عيونها حست بحنان امها تذكرتها راحت تركض بسرعه وضمت ام جاك بقوه وهي تصيح:ااااااااه ااه خالتي
    ام جاك وهي تصيح معها:فرح وشفيكاهدي
    فرح:اااااااه وضمتها بقوه وكان هذي اخر مره بتشوفها وبهمس ضعف:خوذيني معك لااتتتركيني زي ماتركوني اهلي وتركني جاك لاتتركيني انا احبكم كلكم
    ام جاك وهي تصيح وتضمها بقوه:فرح حنا ماتركناك ومستحيل نتركك بس هذي هي الظروف مانقدر ناخذك سامحينا سامحينا
    هزت راسها بضعف وهي تتكلم بنفس الهمس:تعبانه خالتي اشتقت لحظنها اشتقت لصوتها وهي تغني لنا يوم كنا صغار اشتقت لها اشتقت لها اشتقت لهم كلهم اشتقت لكم
    ام جاك الي افهمت انها تقصد امها واهلها وهم:مو بس انتي يافرح حتى انا اشتقت لها كثثير واشتقنا لك ولهم مرره بس هذا قدرنا كلنا ومصيرنا نموت وحتى حنا بيجي يوم ونموت
    فرح:متى يجي ذاك اليوم وارتاح
    ام جاك وهي تبعدها بسرعه ولحد الحين ماسكتها من كتوفها:ايش هذا الكلام يافرح والله اذا عدتيه بزعل منك
    هزت راسها ع خفيف واسكتت ارجعت ضمتها ام جاك وكانها تتطمنها بعدت عنها وهي تفتح شنطتها هذا رقمي خوذيه واي شي تبينه او احتجتي شي دقي علي ع طول وباي وقت خلاص
    فرح وهي تمسح دموعها:حاضر وبارتباك:اا وشلون عمي وجاك؟
    اسكتتت ام جاك شوي وقالت لها بصوت قصير مايسمعه الا هي:والله جاك حده تعبان ومنقهر وحاس انه خذلك ويقول اكيد انك كرهتيه
    فرح بسرعه:انا لو اكرهه الناس كلهم مستحيل اكرهه
    ابتسمت ام جاك:وهو نفس الشي اوقفت وهي تقول:انا لازم اروح الحين
    فرح وهي تمسك يدها:لااخالتي اقعدي توا الناس
    الجده:اقعدي ياام جاك توك جايه
    اسكتت ام جاك شوي:حاضر
    000000000000000000000000000000000000000
    بــــاااالااااااااستــــراااااااااحـــه الشــــــــــبــاااااااب


    نادر بصوت قصير لمشعل:اقول مشعل
    مشعل:قوول
    نادر:دريت ان جدتي سوتها وراحت لبيتكم؟
    مشعل وهو يتعدل بجلسته:كذاااب
    نادر باستغراب:ليه ماتدري؟
    مشعل:لاوالله مادريت
    نادر:هههههه ياغبي ببيتكم ومادريت
    مشعل:اصلا متى رحت البيت من امس وانا هنا
    نادر:الا تعال توامك وينه؟من زمان عنه مختفي غريبه
    مشعل:ايه مشاري مدري ايش فيه متغير هذا اليومين صااير بس سرحان واليوم دقيت عليه وقال مو جاي وحتى ماقال لي الغبي ان فرح عندنا
    نادر:وشرايك نروح نطب عليه بالبيت ونشوف ايش فيه؟
    مشعل:يله قدااام
    نادر وهو ياقف:يله
    000000000000000000000000000000000000000
    بــبــيـــــــــــــــــــــت ـمـــــنــــــيــفــــــــــــــــه
    (طبعا منيفه سوت غرفه الفرح كانت غرفه لضيوف وعدلتها شوي وتركتها لفرح والجده لها غرفه اصلا ببيت منيفه من زمان وكل بيت للجده غرفه فيها)
    اوصلوا نادر ومشعل ادخلوا للصاله ولقوا منيفه والجده قاعدين يتقهون سلموا عليهم واقعدوا يتقهون معهم
    مشعل:يمه تعرفين مشاري وشفيه
    منيفه بارتباك:لااا ايش عرفني ليه هو فيه شي؟
    مشعل ونادر ناظروا بعض باستغراب والجده الي هزت راسها ع الخفيف وهي تقول:الله يستر
    مشعل بخوف ع توامه:يمه جدتي وشفيكممشاري فيه شي؟لاتغبون علي قولوا
    منيفه:هووه بسم الله ع ولدي مافيه شي انشالله
    نادر وهو يمسك يد مشعل ويقومه وناظر لعمته وجدته وهو خايف ع ولد عمته وصديقه:قوم قوم نروح له فوق ونساله
    مشعل:يله امش
    000000000000000000000000000000000000000
    نايف وفيصل الي قاعدين بكافي
    نايف:تتوقع جدتي تتطول عند عمتي؟
    فيصل هو يشرب شوي من كافي حقه:لاامااتوقع جدتي ماتقدر تصبر عن بيتها
    قطع كلام نايف دقه جواله رد بسرعه دون ماينتبه للرقم:هلا
    :السلام عليكم
    نايف باستغراب وهو يبعد الجوال عن اذنه ويشوف رقم مااعرفه:هلاوالله
    :وشلونك ياابو فيصل؟
    نايف بنفسه"مااحد ينادي باابو فيصل الا واحد وهو00"بسرعه و
    بصوت عالي:تررررررررررركي
    العم تركي:هههههههه وشفيك ماعرفت عمك ياغبي؟ولا الغربه نستك عمك؟ولااا من قل اتصالك نسيت صوتي
    نايف والناس الي تناظره باستغراب وفيصل االي يتلفت للناس وهو متفشل من حركه نايف:هههههه لاوالله ماعاش من ينسااك ياعم بس يعني تعرف مشغول وحالتي حاله
    تركي:ههههه معذور معذوراقول تراني تعبت من وقفتي بالشارع بتجي تاخذني ولا ادق ع الثلاثي المهبل
    نايف بغباء:اخذك من وين؟
    تركي:ههههه وشفيك صرت غبي اخبرك تفهمها وهي طايره تعال خذني من المطار
    نايف بنفس الغباء:أي مطار؟
    تركي:ااااف يالليل انا جيت من امريكا والحين بمطار الرياض تتدله ولا ادلك بعد؟
    نايف بصرخه ثانيه:كذااااااااااب انت بالسعوووووديه
    فيصل الي تفشل صدق:بس بس فضحتنا
    نايف وهو يناظر فيصل المتفشل:هههههه اسف طيب طيب نص ساعه ونكون عندك مع السلامه
    فيصل بفرحه:صدق تركي جاء ولا يستهبل؟
    نايف وهو يدفع الحساب:لا صدق ويله بنروح نجيبه
    فيصل:ياالله مابغى يجي اشتقنا له
    نايف وهو يفتح السياره:ايه والله
    فيصل:ليش ماقال لنا قبل كان استقبلناه كلنا
    نايف:ههههه يعني ماتعرف حركات تركي يحب المفاجات
    فيصل:ياحليله 00وكانه تذكر شي: الا تعال هو يدري عن فرح
    نايف من سمع فرح سرح وبنفسه"فرح ااخ من زمان ماشفتها مدري ليه من اسمع طاريها احس نفسي مكتوم"
    فيصل هو يناظر وجه نايف ويبتسم ويغني:مشتاقلك موت يااللي طول غيابك اااااا ههههممم ويهز راسه
    ناظر له نايف بطرف عين:فيصل؟
    فيصل: ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري همممممم اااااااا
    نايف:فيصل؟
    فيصل وهو ماسك ضحكته ع وجه نايف الي باين انه منقهر:هاه يااخي يعني حرام اغني هاه قل حرام؟
    نايف:ايه حرام بعدين انا فاهم قصدك وووو لا
    فيصل باستغراب:ايش الي لا؟
    نايف:تركي مايدري عن فرح
    فيصل:معقوله؟توقعته يدري ليه ماقلتوا له؟
    نايف:مدري عن جدي عيا يقول لاحد يقوله خلوه يهتم بدرااسته والله اعلم هو عشان كذا ولا لسبب ثاني
    فيصل وهو يفتح باب السياره وينزل:طيب يعني ماراح نقوله؟
    نايف وهو يدق ع تركي ويحط السماعه ع اذنه:مدري واللله 000 هلاوالله ايه وصلنا هاه وينكطيب ثواني ونجيك
    ابتسموا هو يشوفون عمه الي يعتبرونه اخوهم مو عمهم
    تركي هو يفتح ايدنه لنايف ويضمه:ههههه اشتقتلك يااابو فيصل
    نايف:هههههه انا والله الي اشتقت لك
    فيصل الي مسوي نفسه زعلان:اطلع احسن صح
    تركي هو يبعد عن نايف:لاااوشدعوه كل شي الا ابونايف ههههه تعال تعال وضموا بعض باستهبال
    فيصل بالمصري:وحشتني اوي اوي ياحبيبي
    تركي وهويقلد فيصل:وانا كماان ياروحي
    نايف:ههههههه صدق خبول بعدوا فشلتونا الناس يناظرونا
    تركي هو يبعد:ههههههه والله اشتقت للسعوديه
    نايف:وهي بعد اشتاقت لك
    تركي:ايه والله مافيه زي ريحه السعوديه
    فيصل هو يمسك شنطه تركي:هاتها ويله خلونا نروح للجدتي اكيد بتطير من الفرحه
    تركي:هاتها عندك فيصل انا اشيلها
    فيصل:لاااوشدعوه كلها شنطه يله مشينا
    تركي ونايف:يله
    باااااااسيااااااااااااااااره






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    تركي:يااااالله اشتقت لامي وابوي مرره وكل العيله والثلاثي الخبول والبنات
    نايف بابتسامه:ابد كل شي ع حطت يدي مااحد تغير
    فيصل هو يناظر نايف بطرف عين وهو يبي يقهره:متااكدكل شي ع حطه يده
    تركي بابتسامه هو يناظر فيصل بعدين يناظر نايف:وشفيهلايكون تزوجت يانايف
    نايف:بسم الله علي بس (وهو يناظر فيصل بطرف عين):فيه ناس بالهم داايم بعيد ويفكرون غلط
    تركي:هههههه لا لا فيه شي قولوا
    فيصل:ههههه لاتشيل ببالك مافيه شي
    تركي هو يناظر الطريق باستغراب:هذا مو طريق بيتنا هذا طريق بيت منيفه صحولا انا غلطان
    فيصل ونايف ناظروا بعض بعدين قال نايف:الاصح هذا طريق بيت عمتي منيفه
    تركي:لا روح لامي بسلم عليها اول بعدين بروح لمنيفه
    نايف:ااا لا جدتي عند عمتي منيفه
    تركي باستغراب:بس اليوم السبت يعني مو من عاده امي تزور منيفه السبت لا يكون غيرت امي عادتها
    فيصل:لا ماغيرتها بس جدتي قاعده هذي الفتره عند عمتي منيفه
    تركي باستغراب ممزوج بخوف:ليه وشفيهامي فيها شي؟لالايكون منيفه فيها شي؟
    نايف وهو يوقف السياره قدام البوابه الكبيره ويشار للحارس يفتح الباب:لاماافيه شي لاتخاف بس يعني ااا ادخل وبنفهمك كل شي
    انزلوا وادخلوا البيت
    000000000000000000000000000000000000000
    بغــــــــــــــــــــــــرفـــــــــــه مــــشــــــااااااااااااااري
    نادر بطفش:ااااااااااااف مشااريووه وربي ارتفع ضغطي من العصر وحنا نحاول فيك تتكلم الحين وربي اذا ماقلت وشفيك وربي لااضربك لين تقول
    مشاري:ههههههه ياخي ليش ماتفهمون مافيني شي بس تعبان شووي
    مشعل:لااافيك شي يعني انا مااعرفك تراك مو بس اخوي تراك توامي
    مشاري:ااااااف تراااكم طفشتوني مافيه شي خلااااص يعني غصب
    نادر بعصبيه:ايه غصب يله قل
    000000000000000000000000000000000000000
    بااااااااااالصاااااااااااااااااااااااله
    قاعدين منيفه والجده وليالي تنحنح فيصل ونايف
    ليالي من سمعت صوت نايف دق قلبها بسرعه وحست بفرح مو طبيعي وقامت بسرعه تجيب غطاء

    الجده:تفضلواا تفضلوا حياكم اللله ياعيال
    منيفه:هلاوالله باعيالي اقعدوا اقعدوا ليش واقفين
    نايف بابتسامه:اسمعوا عندنا لكم مفاجاه بس هااه مابيك تنخرعون
    ليالي الي توها داخله وسمعت كلامه:السلام عليكم
    فيصل ونايف:وعليكم السلام
    منيفه:خوفتونا ايش هي المفاجاه؟
    فيصل بصوت عالي:اااااادخل
    منيفه والجده وليالي انرسمت ع اوجيهم علامات تعجب بس بسرعه تلاشت من دخلت تركي وصارت علامات صدمه وعم المكان صمت
    تركي هو فاتح يدينه وقف وعصد حواجبه:لااالاا صرااحه ماتوقعت تقابلوني كذاا يعني مافيه هلا ولاشي حتى ماقمتوا تسلمون
    الجده الي توها تستوعب واوقفت بسرعه وعيون تتدمع:تتتتتتركي وضمته بقوووه:تركي متى جيت وليش ماقلت لي؟متى وصلت ؟وو
    قاطعها تركي:بس بس يمه شوي شوي علي عشان اقدر اجاوب هههههه بعدين حبيت اخليها مفاجاه
    بعدت الجده وضم منيفه بقوه:وشلونك منيفه؟
    منيفه وهي تصيح:مو مصدقه عيوني وضربته ع كتفه ضربه خفيفه ليش ماقلت لنا انك بتجي هاه؟
    تركي:ههههههه قلتلك قلت مفاجاه احسن وضم ليالي بقوه:هههههه اشتقتلك ياادبه
    ليالي:هههههه مااني دبه اشتقنا لك موووت
    تركي:ههههه وانا الي اشتقتلكم ممرره واشتقت لخبال فجر ومي
    ليالي:ههههههه حتى هم مشتاقين لك مرره
    مينفه :وربي مو مصدقه بروح اكلم الكل واقول لهم
    ليالي:لااا يمه انا بروح واكلمهم واقولهم يجون
    منيفه:زين ودقي بعد ع جدك وخوالك وابوك خلاص
    ليالي وهي تمشي:طيب
    منيفه:اقعد اقعد ليش واقف؟بصوت عالي:ميري ميري
    ميري:يس مدام
    منيفه:روحي نادي مشعل ومشاري ونادر قولي مدام تقول انزلوا بسرعه
    ميري:حاضر وراحت لفوق
    الجده وهي ماسكه يد ولدها:هاه يمه بشر عن دراستك
    ابتسم تركي:ابشرك يمه خلااص جبت الشهاده ورفعت روسكم
    الجده بفرحه:يعني خلاص ماراح ترجع هناك؟
    سكت شوي تركي وكانه سرح بس ماطول:لا يمه برجع كم يوم اسوي كم شغله بس مو الحين يمكن بعد شهر
    منفيه:مو مهم مبروك النجاح واهم شي انك رجعت بالشهاده
    الكل سكت وهم يسمعون اهواش العيال وهم نازلين
    نقز بسرعه تركي:بروح اقف هناك وااخوفهم

    نادر بعصبيه لمشاري:اقول انطم زين اصلا ماابي اكلمك بشوف عمتي ايش تبي وبروح لبيتنا
    مشاري:هههههه نادر وشفيكيعني لازم يكون فيني شي؟
    مشعل:ايه لازم وهو يلف ع امه:نعم يمه ؟
    نقز من وراهم هو يقول:اااف انتوا لحد الحين ماتغيروتوا ع نفس اهاوشكم
    لفوا ع الصوت وبصرخه وحده:تررررررررركي وضمهم بسرعه لين طاح ع الارض
    الجده:هههههه ياعيال شوي شوي ع عمك ذبحتوه
    تركي وهو يسوي نفسه يبي يتنفس:ايه والله يمه اذبحوني كح كح حشى افيله مو ااوادم
    نادر:ههههههه متى جيت
    تركي:قبل شوي الكل لف ع صوت فتح باب المدخل
    ادخلت فرح استغربت وهي تشوفهم متجعمين بس ماانتبهت لتركي ولا حتى ارفعت عيونها مشت متجهه للفوق






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
    نادرومشعل:وشلونك فرح؟
    فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
    نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
    ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
    ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
    انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
    تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
    مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
    قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
    مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
    تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
    فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
    تركي هو يكتف يدينه:قل
    فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
    تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
    مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
    الجده بخوف عليه:طيب

    سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
    الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
    تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
    ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
    ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
    ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
    مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
    الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
    اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
    فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
    اسيل بخوف:ليهامس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
    مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي
    فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
    اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
    ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

    ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
    تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
    اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
    تركي وهو يناظرها:وانتي؟
    ريم:وشفيني؟
    تركي:وين قاعده؟
    ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
    سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
    الجده:وشفيك حبيبي؟
    تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
    الجد وهو رافع جاجبه:ليهوشتبي فيها؟
    تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
    ليالي وهي تاقف:حاضر

    كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
    دخل تركي ووراه ليالي
    انقزت فرح:مــ00 من انتاطلللع براا بسررعه
    ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
    تركي:السلام عليكم
    فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
    تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
    فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
    قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
    تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
    فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
    وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
    ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
    تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
    ابتسمت فرح:ههه ايه
    ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
    فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
    ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
    ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
    مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
    لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
    ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
    ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
    تركي:اجل؟
    اسكتت فرح:000000
    تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
    فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
    مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
    ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
    تركي:حطيها
    ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
    ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
    شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
    فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
    تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
    ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
    تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
    فرح بتفكير:لا صح
    ابتسم تركي:شفتيابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    ابتسمت فرح:وعد
    وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
    فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
    لف تركي للباب:مع السلامه
    فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
    لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
    ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
    000000000000000000000000000000000000000
    بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
    """"يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــ ــــ ـــن"""
    استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
    نادرومشعل:وشلونك فرح؟
    فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
    نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
    ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
    ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
    انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
    تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
    مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
    قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
    مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
    تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
    فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
    تركي هو يكتف يدينه:قل
    فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
    تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
    مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
    الجده بخوف عليه:طيب

    سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
    الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
    تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
    ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
    ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
    ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
    مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
    الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
    اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
    فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
    اسيل بخوف:ليهامس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
    مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي
    فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
    اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
    ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

    ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
    تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
    اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
    تركي وهو يناظرها:وانتي؟
    ريم:وشفيني؟
    تركي:وين قاعده؟
    ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
    سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
    الجده:وشفيك حبيبي؟
    تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
    الجد وهو رافع جاجبه:ليهوشتبي فيها؟
    تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
    ليالي وهي تاقف:حاضر

    كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
    دخل تركي ووراه ليالي
    انقزت فرح:مــ00 من انتاطلللع براا بسررعه
    ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
    تركي:السلام عليكم
    فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
    تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
    فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
    قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
    تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
    فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
    وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
    ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
    تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
    ابتسمت فرح:ههه ايه
    ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
    فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
    ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
    ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
    مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
    لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
    ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
    ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
    تركي:اجل؟
    اسكتت فرح:000000
    تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
    فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
    مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
    ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
    تركي:حطيها
    ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
    ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
    شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
    فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
    تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
    ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
    تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
    فرح بتفكير:لا صح
    ابتسم تركي:شفتيابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟
    ابتسمت فرح:وعد
    وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
    فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
    لف تركي للباب:مع السلامه
    فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
    لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
    ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
    000000000000000000000000000000000000000
    بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
    """"يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــ ــــ ـــن"""
    وصلت للفرنسا وركبت بالموزين حقتها صارت تناظر سامي وهو لابس النظاره الشمسيه ولف للجهه النافذه انقهرت وبنفسها"ااف صدق حيوان يحق له هالغرور ع الزين هذا"نزلت عيونها بسرعه عنه لما شافته رسم ع شفايفه ابتسامه استهزا وهز راسه هز بسيطه وكانه ناقد عليها ورجع مره ثانيه يناظر من نافذته اوصلوا بيتهم الفخم والضخم بفرنسا ونزل تامر بسرعه وفتح لها الباب كانت تمشي وهي محط انظار الناس بالبودقار والخدمات الكثار الي حولها بس هي تعودت ع كذا مشت لداخل البيت واتجهت لغرفتها ادخلت ودخلوا وراها خداماتها وجهزوا اغراضها بسرعه والبودقار الي صفوا قدام باب البيت واثنين منهم داخل مدت عبايتها واشنطتها ونظاراتها للخدمات الي وراها واقعدت ع الكنب الي بالصاله وهي تنادي:هيدي هيدي
    هيدي: Yes
    ياسمين: Bring me a cup Nescafe"احضري لي كوب نسكافيه"
    هيدي: Yes
    لفت ع الطاوله واسحبت المجلات من عليها واقعدت تقرا ابتسمت للهيدي الي نزلت النسكافيه:ثانكس
    هيدي:ولكم
    ادخلت جولين وهي تقعد:خلاص حبيبتي وضبوا اغرضكم وزينهوها تقدرين تروحين لغرفتك
    اوقفت ياسمين:اشواا عشان اغير ونطلع
    جولين:اوكي

    سامي:وحنا وين نسكن؟
    تامر:بالبيت
    سامي باستغراب:معها؟
    تامر:مش معها معها يعني لا فيه وراء البيت غرف اتفزل اوديك لها
    سامي بطفش:يله الله يعيني يارب

    اطلعت ومشى وراها البدوقار
    ياسمين:وين تامر؟
    واحد من البودقار:راح مع سامي
    ياسمين:ساميماشالله رح بسرعه ناده
    البودقار:حاضر
    ثواني وجاء تامر يركض:اسف انسه ياسمين ماعرفت انك بدك تخرجي
    ياسمين:ماصار شي تامر يله نبي نروح نتغدا
    تامر:حاضر
    ياسمين:وين هذا الي اسمه سامي؟
    سامي الي توه جاي انقهر من كلامها بس سكت وركب السياره
    افتحت افمها ياسمين ع شكله كان روعه (كان لابس بنطلون رسمي اسود وبلوزه بيضاء فاتح نصها وفوقها جاكيت اسود رسمي ونظاراتها الشمسيه المححده ببيض طالع كانه ممثل من ممثلين هوليود)
    اركبت وهي ساكته وبعد دقايق:لو سمحت يااخ سامي انا مااحب التاخير فاهم مره ثانيه تكون واقف عند الباب حالك حال البودقاار الثانين(قالتها وهي ترص ع كلمه بودقار عشان تقهره)
    ناظرها بطرف عين وبنفسه"اااه لو اقدر اذبحها هاالمغروره بس لازم اتحمل"
    اوصلوا المطعم وانزلوا ادخلت واقعدت ع طاوله مع جولين وتامر وسامي ع طاوله ثانيه

    (اصف لكم لبس ياسمين كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكيني وبلوزه للفخذ فوشيه وعليها كتابات بالوان ونعول فوشي وفاتحه شعرها ومسويه بف خفيف وحاطه روج وكحل)

    قرب منهم واحد خليجي ابتسم:اموت ع الفوشي ياناس ااااه
    ماعطته وجه ياسمين ولا حتى جولين وكملوا اكلهم
    قرب اكثر وركا ايدينه ع طاولتهم وقرب وجه كثير لياسمين الي رجعت ع وراء بسرعه وهو يقول:عطيني وجــ00 ماامداه يكمل كلامه الي حس بالي اسحبه وحطه عالجدار
    سامي بقهر:يااخسيس
    الولد بخوف:اااا اسف مااادريت انها معك
    سامي الي يتنفس بقوه من القهر:وربي لااذبحك اذا قربت منها ثاني مره ودفه بقووه لين طاح ع الارض وبصوت عالي:ااااانقلع
    قرب تامر من ياسمين:حصل لك شي ياانسه؟
    ياسمين وهي عيونها معلقه ع سامي:لااا
    قرب سامي وهو بقمه عصبيته:طبعاا مالومه يوم قرب لوو انتي محتشمه كان مااقرب والله حاااله يتفصخون ومايبون خلق الله يقربون انا ماسويت له شي عشانه ماغلط
    انقهرت ياسمين من كلامه:نننننعم اخ سامي ايش قلت؟انا متفصخه ترااني معطتك وجه يابابا (ورفعت يدها قدام وجهه)اذا ماتعرف من انت اعلمك من انت فااااااااهمبس ماكلمت كلامها وهي مصدومه من حركته
    مسك يدها بقوه ودفها ع الجدار دفه خفيفه وبصوت قصير وهو قريب منها:انا الي بعلمك من انتي وباستهزاء وهو يبعد عنها:يابابا ومشى متجهه للسياره
    اوقفت مصدومه وتتنفس بصوت عالي وحطت يدها ع صدرها الي يرتفع وينزل وبنفسها"هذاا وشلــ00 وشلون يتجرا ويقرب مني كذاا والله لاقول لابوي يطرده ويلعن ابوه الي جابه"
    جولين وهي تحط يدها ع كتف ياسمين:توبريني انتي بخيير
    ياسمين وهي تسحب شنطتها وتتلفت ع الناس الي يناظرونهم حست باحراج وهي تمشي:لا خلونا نروح للبيت
    000000000000000000000000000000000000000
    قامت من النوم بابتسامه خفيفه وهي تشوف الساعه 9 الصبح "خليني اخذ شور سريع واصلي واغير ملابسي واممم ايه صح اكلم جااكي وانزل"اطلعت من الحمام وصلت والبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضاء سبورت وصندل اصفر وتركت شعرها مفتوح وهي تتدور رقم ام جاك وابتسمت وهي تنتظر اجابتها:اللوو هلا خالتي كيفك
    ام جاك بفرحه:بخير دامني سمعت صوتك انتي كيفكانشالله مرتاحه
    ابتسمت فرح ابتسامه واسعه وهي تتذكر كلام تركي:كثثير
    استغربت ام جاك تغير فرح السريع بس افرحت لها:اشووا ياقلبي ترا والله الدنيا ماتسوى
    ابتسمت فرح:صادقه ياخالتي الا اخبار عمي وجااك حدي مشتاقه لهم
    ام جاك:حتى هم والله
    فرح:خالتي اام جاك عندك؟
    ام جاك:ثواني اناديه 000 جاااك جاااك
    جاك وهو طالع من غرفته وبطفش:نعم
    ابتسمت امه:تعال كلم
    جاك:يمه مالي خلق اكلم احد قولي مشغول
    ابتسمت امه وهي ترجع السماعه ع اذنها:براحتك فرح ياقلبي يقول انه مشغـ000
    من سمع اسمها سحب الجوال من يد امه بسرعه وبصوت عالي كله فرح:فروووووووحتي
    هزت راسها ام جاك وهي تضحك ع ولدها وفرحانه له ولفرح
    فرح:ههههههه اشتتتقتتتتتت لك مووت يااااقلبي
    جاك:ماني ههه ماني مصدق اسمع صووتك فروحتي
    دمعت عيونها شوي بس ع طول امسحتها:وشلوننك؟ ؟
    جاك وهو يتنهد ويقعد:من سمعت صوتك ارتحت
    فرح:حتى انا والله
    جاك:هاه انتي وشلونك؟وشلون يعاملونك؟
    ابتسمت فرح وهي تتذكر كلام تركي:امس جاء عمي اسمه تركي كان يدرس بامريكا ياااالله ياجاك ماتصدق وشلون طيب ههههه ذكرني بكلام فارس اخوي ع طوووول تتطمن وتحس معه ان الدنيا لسى بخير
    ابتسم جاك:زيين0 فروحتي من جد ودي اشوفك واقعد وسولف معك ونتكلم
    فرح:حتى انا والله






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    جاك هو يطمنها:فروحه قلبي تراانا كلنا معك لااتخافين
    فرح بتامل:ماني خايفه ياجاك انا ماني وحيده انا معي اهلي امي وابوي وفارس وشوق وخالد وانت وعمي وخالتي
    ابتسم جاك:فرح
    فرح:لبيه؟
    جاك:الحين تتمطنت عليك وكنت متاكد انك بتعدين هذي الازمه لانك قويه وهههه ااحم احم وطبعا عشانك اختي بعد
    فرح:ههههههه يااواااثق
    جاك بغرور:ههههههه طبعاا مايحق لي اغتر
    فرح:لااا طبعا يحق لك ويحق لك بعد
    جاك:هههههه عساك افطرتي؟
    فرح:لاا توني قايمه مانزلت
    جاك:لااا يله بسرعه روحي كولي امي تقول انك نحفانه ووجهك اصفر عااد انتي نحيفه خلقه وشلون الحين اكيد مسوااك
    فرح:هههههههههه عمى (صارت تناظر نفسها بالمرايه الطويله)ايه والله صادقه خالتي صايره اخووف
    جاك:انتي تخوفينحراام عليك اصلا انتي الجمال مكتوب باسمك
    فرح بخجل:هههههههه عشااني اختك تشوفيني كذا
    جاك:ههههههه امووت ع الي يستحون عاد الحين انزلي بسرعه كولي واذا تحبيني كولي اوكي؟اتفقنا
    ابتسمت فرح:اتنفقنا0 سلم ع عمي وقوله حدي مشتاقه له خلاص
    جاك:يوصل0يله مع السلامه قلبي وانتبهي لنفسك
    فرح:انشالله مع السلامه
    سكرت وامسكت مشبك واربطت فيه شعرها ع خفيف واخذت عبايتها يعني تحسبا اذا فيه احد من العيال واطلعت
    000000000000000000000000000000000000000
    ليلى وهي قاعده بالمستشفى اوقفت بسرعه وهي تشوف فيصل:دكتور دكتور
    لف فيصل ويناظرها:هلا
    ليلى بارتباك خفيف:بغيت اسالك اا عن فرح كيفها الحين
    فيصل:بخير ماعليها
    ليلى:انا ودي اكلمها بس ماعندي رقم لها
    فيصل:تبين رقمها عندي
    ليلى بفرح:جدايه عطنيه
    فيصل:خوذيه 050------
    ليلى:مشكور دكتور
    فيصل:العفو

    منسدحه ع سريرها ومالها خلق تقوم تخاف تقابل ابوها"اااف ليش انااا؟ليش مو اسيل ولا مي ولا فجر؟وش معنى اناا بالذاات ياارب صبرني"تجمعت دموعها بعيونها"احس نفسي صرت لعبه بينهم اااااااه يلعبون فيني ع كيفهم بس ماراح اسكت"اشهقت وهي تتذكر كف ابوها لها"اااه ابوي يضربني وعشاان من عشاان سعاده الاخ مشاري الله يقلعه ااه استغفرالله استغفرالله ماابيه مابيه خلااص بوافق ع هذاك الا مشاري الا مشاري اااه ليش ياقدر جمعتني معه ليش هو ياليته كان مشعل كاان اهون ليش انذل مره ثاانيه ليش اروح لواحد يظن فيني ظن 0000 اااه اكرهك اكرهك"اوقفت بسرعه وهي ترمي الابجوره الي الدرج الي جنبها بكل قوتها وتشاهق بصوت عالي
    ادخلت فجر بسرعه وهي مصدومه اول مره بحياتها تشوف اختها كذاا الا نوف داايم تشوف انها قويه بحياتها ماشافتها تصيح عاد وشلون وهي منهاره قربت منها بسرعه وهي تمسك يدنها:نوف نوف وشفيك؟اهدي
    نوف الي كانت تصيح بصووت عالي وترمي الاغراض الي بالغرفه:بعــــــدي عـــنــــي بعععععدي اااااااااه
    فجر بخوف:نــــــــــوووف تكفيين اهدي نووف
    نوف وهي تبعداختها بقووه لين طلحت فجر ع الارض وكملت تكسير بالغرفه وهي تصرخ:ااااااااااكررهه اكرررررررهه
    فجر الي ظلت ع الارض ودموعها تجمعت بعيونها وصدرها الي ينزل ويصعد بس بسرعه اوقفت وراحت تركض برا الغرفه وتنزل من الدرج باقوى ماعندها عند اخر درجه طااحت بقووه:ااااه بس اوقفت بسرعه وهي تصرخ:يييييييييييمه يمممممه تعااااااااااالي يببببببه
    جاء نادر وهو يركض كان توه جاي من الاستراحه ومسك فجر بخوف وهو يشوفها تصيح:ووشفيك؟
    فجر وهي تشر ع فوق:نووف نووف
    نادر:ووشفيهااا
    فجر وهي تهز كتوفها:مدري مدري تصاارخ وتكسر الاشياء تعاال شوفها بسرعه
    دخل ابوها وامها ع اصراخها:وشففيه
    نادر بعد فجر بسرعه وراح ركض ع فوق والحقوهم كلهم
    ابوها وهي يركض مع الدرج ويسمع اصراخ نووف:ووشفيهاا؟
    فجر:ممدري
    دخل نادر ووقف من الصدمه وهو يشوف الغرفه الي كان كل اغراضها ع الارض متكسره ونوف الي وااقفه بنص الغرفه وتلهث بس ركض لها بسرعه وهو يشوفها بتطيح ع الارض مسكها:نوف نوف وصار يطق خدها نوف
    نوف ودموعها ع خدودها وبهمس:اكررهه
    انصدم نادر من تقصد بس صرخ وهو يطق خدها بقووه وهو يشوفها اسكتت:نوووف نوووف اصحي
    دخل ابوه وامها وفجر الي اصرخت:نووووووووف
    ابوها وامها الي اركضوا لها
    ابوها:وشفيهاانووووف نوووف
    نادر:مدري شالها بسرعه:بوديها المستشفى
    امها وهي تصيح:ياااويلي ع بنتي بروح معك
    نادر بعصبيه وهو نازل مع الدرج:ماااحد بيروح ففجر جيبي عبايتها او أي شي نغطيها فيه
    فجر وهي تصيح وتهز راسها وراحت تركض
    امه وهي تمسكه:تكفى ياوليدي بروح معك
    نادر مارد ع امه لان فجر رمت العبايه ع نوف بااهمال وركض للسياره
    امها امسكت ابوفيصل:كلله بسبتك اااااه قااااااالت لك مااتفهم ماتبيه مااتبيه خلاااص وصوتها الي بدا يهدء وهي تشااهق:مااتبيه لااتغصبها
    مسك امراته قبل ماتتطيح وقاعده ع الكرسي وهو يصارخ ع فجر:جييبي مااااااااء ببسررعه
    هزت راسها فجر وهي خايفه ع امها واختها وراحت تركض بسرعه وهي تمد لابوها الكوب:وشفيهميبه رد علي وشفيهممن الي تكره نوف ووو امي ايش تقول اقصد ايش قصدها من الي ماتبيه نوف وانت غاصبها
    لف ابوها عليها بكل عصبيه:اسكتتتي ماهو وقتك وصار يطق خد زوجته ع خفيف لين بدت تصحى:عايشه عايشه
    افتحت عيونها ع خفيف وهي تحاول تقوم:امش ودني لبنتي
    سندها عليه:طيب طيب فجر جيبي عبايه امك بسرعه
    فجر:وانا بعد بروح
    ابوها بعصبيه:ماااحنا رااحين نتمشى حنناا بنروح مشتشفى
    فجر بصرااخ وهي تصيح:مااااالي دخل برووح معكم ااابي ااشووف نوووف
    امها بصوت قصير وهي تحس بدوخه خفيفه:خلها تروح
    ابوها وهو يتنهد:طيب بسرعه
    هزت راسها وراحت تركض
    اروكبوا السياره وانطلق بعد مادق ع نادر وقال له انهم راحوا لمستشفى جدهم

    نادر وهو يمشى رايح جاي وحده خايف ع اخته نوف غير عنده ماعمره اعتبر نوف اختها ابدا كان دايم يعتبرها توامه تفهمه دون مايتكلم لاام نفسه انه مانتبه لها انها كانت تعبانه هو كان مشغول بمشاري وشفيه لدرجه انه نسى اخته"ااااف ايش كانت تقصد من الي تكرهه الله يستر الله يستر وشفيه هذاا تاخر" حس بيد ع كتفه بقوه لف وشاف فيصل
    فيصل بخوف:وشفيها نوف؟وشي الي صار
    نايف الي واقف وراء فيصل:نادر تكلم وشفيك؟
    سكت نادر شوي:مدري ااا جات فجر تركض وهي تصيح وتقول نوف ويوم سكت شووي وهي يتذكر شكل نوف بلع ريقه
    فيصل:تتكلم ووشفيك؟
    نادر لف بعصبيه ع اخوه:اايش اقووولكهاا اقولك اني شففت اختتي مثل المجااانين تكككسر الاشيااء دون سببب وتصرخ وتقول اكرهك هااه هذا الي تبيني اقوله لك صار يتنفس بقوه وبعد يد فيصل عنه ولف وضرب الجدار بيده بكل قوته
    سكت فيصل ولف بسرعه ودخل عند الدكتور الي عند نوف
    نايف لف فيصل هو يدخل بعدين لف ع نادر وحط يده ع كتفه:اهدااهدا انشالله مافيها الا الخير
    سكت نادر وماعلق
    ابوفيصل وامراته وفجر الي جاوا يركضون
    ابوفيصل:هااه بشروا وشلونها؟
    اسكت نادر مارد اما نايف ناظر نادر وبعدين ناظر عمه:ماطلع الدكتور لحد الحين وتوا دخل فيصل اهدوا انا متاكد مافيه شي
    ام فيصل وهي تصيح:الله لاايسامحكم ع الي سوته ببنتي الله لايسامحك
    ابوفيصل:خلااص ياامرااه
    لف نادر بعصبيه:ليه يبه تسكتها هااهقووولوا وشفيها نوف؟
    الكل لف ع ابوفيصل الي مارد بس بسرعه تحول نظرهم ع الدكتور الي طلع مع فيصل ومشى الدكتور
    الكل تعلقت عيونهم بفيصل
    نادر:تكلم وشفيهاا
    فيصل وهو كانها منصدم او يفكر بعمق:انهيار عصبي شديد
    الكل انصدم ايش هو سببه
    لف نادر وهو يناظر ابوه بقهر لانه حس انه له دخل بالموضوع ومشى متجهه للغرفه الي فيها نوف بس يد فيصل صارت قدامه ناظر اخوه باستغراب
    فيصل:اسف نادر الزياره حاليا ممنوعه عنها
    ناظره نادر ورفع حاجبه ودف يد اخوه بقوه ودخل
    فيصل وهو ماسك نفسه:ناادر ناادر مااتفهم اييــ00
    مسك يده نايف وناظره كانه يقول له خله :امش معي ولف ع عمه ومراته عمه وفجر:امشوا لكم لمكتبي
    ام فيصل:لااا ماابي ابي اشوف بنتي
    نايف:ياخالتي اوعدك تشوفينها بس مو الحين
    ام فيصل وهي تصيح:متى
    نايف وهو يتنهد:العصر خلااص موافقه.؟
    ام فيصل وهي تلف ع غرفه بنتها وترجع تناظر نايف وكانها شاكه بكلامه
    نايف:اوعدك
    هزت راسها ومشت وهي كل شوي تلف وتناظر الغرفه لين ماعاد صارت تشوفها

    قرب من اخته الي كان المغذي بيدها وجهاز الاكسجين ع افمها صار يناظر وجهها الي لونه صاير اصفر والسواد الي تحت عيونها بلع ريقه ومسك يدها وبهمس:نوف نووفي حبيبتي وشفيكليش ماجيتي لي؟ليش ماتكلمتي معي ع الي مضايقك ليش تخلين نفسك تاصل لحد هنا؟ابوي صح؟انا متاكد انه له دخل نوف تكفين تكلمي معي؟ سكت يوم ماشاف رد منها وقف وهو يقرب من راسها وطبع عليه بوسه خفيفه:انا بقعد هنا مااراح اطلع لاتخافين






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    انزلت من الدرج واتجهت للصاله بس مالقت لا عمتها ولا جدتها استغربت مرت من عندها الخدامه:ااا انتي
    لفت عليها الخدامه:نعم؟
    فرح:ااا وين مدام؟
    الخدامه:بالحديقه
    هزت راسها فرح:شكرا وطلعت للحديقه
    ابتسمت اول ماطلعت لاان قاابلها موجه هواء قوي حست انه انعشها وكملت طريقها اوصلت لهم اوقفت اقبالهم وبابتسامه واسعه:السلام عليكم
    كان تركي وريم توهم واصلين
    كلهم استغربوا ابتسامه فرح وسلامها يعني من اول مره شافوها ماقد ابتسمت لهم ولا حتى سلمت
    رد تركي وهو مبتسم:وعليكم السلام هلا والله
    تقدمت عندهم وباست راس جدتها بارتباك:كيفك اليوم جـ000 جدتي؟
    ابتسمت الجده بفرحه وتجمعت دموع الفرح بعيونها وضمتها:ياااقلبي بخير داامك قلتي لي جده
    ابتسمت فرح وسلمت ع ريم
    اضربتها ريم ضربه خفيفه ع كتفها:كذا هااه؟من رحتي مافكرتي تكلميني او حتى تسالين عني
    فرح:هههه اعذريني والله
    ريم بفرحه:معذوره ياقلبي
    عمتها بفرح:اقعدي اقعدي
    ابتسمت وسحبت كرسي لها واقعدت
    ريم وهي ماسكه كوب بيدها وتناظر فرح:شاهي ولا حليب؟
    فرح: شاااهي
    هزت راسها ريم:تفضلي
    امسكته فرح:تسلمين
    ناظرها تركي وابتسم:ايه فرح بغيت اسالك؟
    فرح:تفضل
    تركي:ماانتي مكمله دراسهولااا اعجبتك قعده البيت
    فرح:هههه لا مو كذااا بس000
    عمتها:بس ايش
    ارفعت راسها فرح عن الكوب:كنت ناويه ادرس الجامعه بفرنسا يعني كنا مخططين ندخل تخصص ادراه اعمال ونشتغل بنفس الوقت بشركه 000 عمي ابو جاك يعني عشان يصير عندنا خبره وكان (ابتسمت وهي تتذكر فارس وشلون كان يبتسم ويحرك يدينه وهو يتكلم عن تاسيس شركه خاصه فيه)فارس يبي ياسس شركه خاصه فيه ووههه واصير انا شريكته ويعني اشياء زي كذا
    تركي:وااو فكره حلوه بس فارس اخوك صح؟
    ابتسمت فرح:ايه
    تركي:الله يرحمه انشالله0 طيب ايش المانع الحين من تسوين نفس الخطه؟
    فرح:اا يعني انا هنا وو فارس مو موجود وو (هزت كتوفها) مدري
    تركي:انا مااعتبر هذي اسباب مقنعه شوفي امم الحين حنا بنخلص الفصل الدراسي الاول يعني مايمديك تتدخلين هنا ولا حتى هناك بس مع بدايته السنه الجديده باذن الله بتتغير الاحوال
    ريم:بس مااتوقع ابوي بيرضى انها بتروح تدرس الحالها اذا انت يله خلاك تروح وشلون هي
    كان بيتكلم تركي بس قاطعته فرح
    فرح:ااا خلونا من هذا الموضوع الحين انت قلتها مايمديك اا ريم بسالك وشلون ليلى؟تشوفينها بالمستشفى؟
    ريم:والله مدري انا ماخذه اجازه شهر
    فرح:جد؟ليه؟
    ريم:بس كذا هههههه مالي خلق
    دق جوال تركي اسحبه من جيبه وهو يقول:هذا نايف00 هلا ابوفيصل
    حست جاتها ضيقه خفيفه من اسمعت اسمه بس صحت ع صوت تركي الي على شوي:اااايشمتى الكلاام هذاا؟طيب أي مستشفىخلاص ااف نايف خلاص ربع ساعه وانا عندك طيب مع السلامه
    الجده ومنيفه الي خافوا من الي بالمستشفى واشهقوا:ووشفيه
    ريم بخوف:تركي من الي بالمستشفى
    تركي وهو ياقف:نوف
    منيفه وهي تضرب صدرها ضربه خفيفه:يااويل قلبي وشفيها
    تركي وهو يهز راسه :مدري والله مدري يله انا بروح لهم
    الجده وهي تاقف وتمسكه:لحظه بروح معك ولفت ع ريم قومي جيبي عباتي
    تركي:لاااالا اصلا نايف يقول انه ممنوع عنها الزياره وهم اصلا ماكلموني الا عشان نادر مو راضي يطلع من عندها عاد بورح اكلمه
    منيفه:طيب خليني اروح معك
    تركي:اقولكم لااا ماتفهمون0 خلاص اول مايسمحون الزياره اجي اخذكم
    الكل رضى بالامر وسكت وطلع تركي بسرعه
    الجده:الله يسترااف من الخوف حتى ماسالنا البنت وشفيها
    ريم:ايه والله صادقه يمه
    منيفه بخوف:الله يستر
    ادخلت ليالي واستغربت شيين ان فرح موجوده ومتزينه وتحسينها غير وكلام امها ووجيهم الي باين فيها الخوف:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ليالي بخوف:يمه وشفيكم
    ريم:نوف
    ليالي بخوف وصوت عالي شوي:وشفيهاااا
    منيفه:قصري صوتك ان شاء الله مافيها الا العافيه
    ليالي:ييمه جد نوف وشفيهاا؟
    الجده:والله علمنا علمك يابنيتي توا دق جوال خالك وقاله نايف تعال نوف بالمستشفى وشفيها والله ماندري
    ليالي:طيـ00 طيب ليش مانورح لها
    منيفه:ممنوع عنها الزياره
    ليالي:ياويل قلبي ووقفت بسرعه
    منيفه:ع وين راايحه؟
    ليالي:بروح اكلم فجر اكيد الحين ميته خوف
    منيفه:ايه روحي كلميها وطمنيننا
    ليالي وهي تمشي:طيب
    الجده وهي تناظر منيفه:الله يستر الله يستر
    منيفه:ااااه والله حنا مانبي بس حكم القوي ع الضعيف
    الجده:حسبي الله عليهم كسروا بخاطرها اكيد ماادخلت االمستشفى الا عشان كذا
    ريم وفرح الي ماهم فاهمين شي ابداا ومستغربين
    ريم:وشي السالفهانتوا تعرفون شي عن نوف حنا مانعرفه
    منيفه والجده الي بان الارتباك بوجيهم:لاااااا مافيه شي
    ريم وفرح ناظروا بعض وبعدين لفوا اوجيهم واسكتوا وكل واحد سرح بخياله وتساولات كثيره وشفيها نوفوشي الي حكم القوي ع الضعيف ومن الضعيف ومنهو القوي؟
    000000000000000000000000000000000000000
    تركي وهو ماسك يد نادر وبصوت قصير:يانادر قلت لك والله اذا قامت مااحد بيدخل عليها قبلك حتى قبل امك
    ناظره نادر وبعدين لف وجهه وناظر نوف وسكت
    تركي الي حس انه اقتنع شوي:وبعدين هذا لمصلحتها لين تقوم ونفهمم السالفه هاه وشرايك؟
    هز راسه نادر وهو لحد الحين معلق عيونه فيها ولف لعمه:بس زي ماوعدتني انا اول واحد ادخل عليها
    ابتسم تركي:اكيد يله امش
    000000000000000000000000000000000000000
    فتح عيونه ع صوت اصراخ مشعل "ااااف وشفيهم ذولااء؟ماافيه احد يقدر ينام"حس بالي طاح عليه بقوه وهو يقول:مشاااري مشااري بسرعه قوووم
    مشاري بتاافف:ااف مشعل اذلف عني تراا مالي خلقك
    مشعل:قم بنروح المستشفى
    نقز بسرعه وهو يتعدل وبخوف:لليهمن الي بالمستشفى؟
    مشعل وهو يحط مفتاتيح سيارته بجيبه:نوف بنت عمي تركي كلمني يقول ان نادر مرره متضايق ويبننا نجيه عشان نتكلم معه
    انصدم وبنفسه"معقوله تتدخل المستشفى عشاان 00 اا لااا مااتوقع االا اكيد اصلا مافيه سبب الا هذاا لو يدري نادر اني انا السببه بالي صار ايش راح يسوي فيني"صحى صوت مشعل الي اضربه من كتفه بقوه:اانت ماتفهم قووم بسرعه غير ملابسك وصل والحقني
    وقف مشاري:طيب ثواني واجيك
    0000000000000000000000000000000000000
    افتحت عيونها وهي تحس بدوخه خفيفه واصوات عند الباب كثيره بس ماركزت باي صوت تنهدت وغمضت عيونها"يااربي ايش اسوي"حست بالباب انفتح بس ماافتحت عيونه خافت تشوف ابوها او امها او أي احد يسالها هي ليش سوت كذاا؟او خافت يكون نادر ويسالها من الي تكرهينه؟او او او كانت شاده ع عيونها بقوه ودموعها تنزل منه ببطى
    صار يناظر اخته الي باين انها قايمه بس لسى مسكره عيونها لكن دموعها فضحتها مد يده وحركها على عيونها ببطى ومسح دموعها وقعد ع الكرسي ومسك يدها وبهمس:نووف نووفي
    نوف الي اعرفت انه هو بس ماتبي تفتح عيونها وتشوف اسالته اسكتت:----
    تنهد ع خفيف وضغط ع يدها وبعصبيه خفيفه:اادري ان ابوي له دخل بالموضوع وجدي اكييد انا عارف حركاته نوف قوليلي ايش سوى ابوي وانا مستحيل اخليه يسوي شي انتي ماتبينه انتي بس قوليلي ولااا صرتي الحين ماتثقين فيني؟
    افتحت عيونها ع خفيف وهزت راسها هزه خفيفه بمعنى لا وصوت مبحوح من الصياح:لا مو كذا بالعكس بس (وحطت عينها بعينه)انت ماراح تقدر تسوي شي
    نادر بقهر ممزوج بعصبيه:ليش خاايفه هااهقوليلي وشوفي ايش بسوي
    نوف بنفسها"ااه ايش اقولك يانادر اقولك عن صديق عمرك ولد عمك ماقدر مااقدر اكون سبب يفرقكم":-----------
    نادر بعصبيه:نوووف قوليلي بسسرعه
    ناظرت وبعصبيه ماهي قليله عن عصبيته:ع باااالك اني ماابي اقووولك ودي اقوولك وتنهدت:طييب بقولك اااسمع ابوي وجدي وعمي بيون يزوجوني مشاااري غصب ووومشااري ااا (انزلت دموعها وبدى صوتها يهدى):ااااا
    مسكها من كتوفها وهو مصدوم:ومشااري ايش فيهتتكلمي
    اشهقت وهي تصيح وهي تتذكر ذاك اليوم المشووم"كانت تمشي طالعه من الجامعه وهي حدها تعبانه من المحاضرات اوقفت سياره قدامها بنفس شكل ولون سيارتها من التعب ماانتبهت للي يسوق افتحت الباب الي قدام وحطت مجموعه اوراق وتقول:نور هذي الاوراق توديها للمكتبه بعد ماتنزليني وتصورها وو0000






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    قاطعها صوت رجولي :ااختي انتي شكلك غلطانه بالسياره
    ارفعت راسها مصدومه ومن الربكه طاحت كل الاوراق من يدها وتناثرت بالسياره :ااوووه اسفه ااسفه وربي ماكنت اقصد
    الرجال وهو يمد يده وياخذ الاوراق الي طاحت تحته ويمدها لها بابتسامه عاديه:ماصار الا الخير تصير كثير
    اخذت اوراقها بسرعه وسكرت الباب بس اسمعت صوته وهو يقول:لو سمحتي لو سمحتي
    لفت وهي تشوفه يمد شنطتها وبابتسامه خفيفه
    تفشلت بقووه ومشت بسرعه له واخذت شنطتها وهي تقول:ااسفه وشكرا ومشت متجهه للجامعه مره ثانيه وهي تتدور بعيونها ع سيارتها واخيرا شافت سواقها يشر لها ومشت متجهه لسياره بس اول ماقربت لها حست بيد شدتها بقوه لدرجه ان كل الي بيدها طااح ع الارض لفت بسرعه وهي خايفه شاافت عيوون مشاري الي كلها غضب وهو يصرخ لدرجه ان صوته لفت انتباه الكل :يااااااكلبببه من الييي طللعتي من سيااارته توواااا هااااااه قووولي
    كانت ببتتكلم بس كف مشاري خلها تتطيح ع الارض ومن الصدمه وهو يمسكها بقوه ويرفعها من الارض وهو يقول:يااالي مااتربيتي يااااحسافه التربيه فييك
    نوف الي ماقدرت تتكلم وناظرات الناس موجهه لهم دفته بقوه بعيد عنها:وووووخر عنيي ياااكلب اناا اااا
    قربوا منهم السكورتين وهم يمسكون مشاري وواحد يكلم نوف:فيك شي اختيتعرفين هذا الرجال؟
    ناظرت نوف مشاري بقهر بس ماحبت تثير المشاكل وخاصه انهم معروفين ويكفي الي صار الحين :لااا مافيني شي وهذاا اخووي اتركوه
    اتركوه السكورترين وناظرها الي كلمها:متاكده اختي
    هزت راسها نوف:ايه
    السكورتي:ماتبين شي؟
    نوف:لاشكراا وجمعت اوراقها بسرعه ومشت وهي متفشله من ناظرات الناس بس احمدت ربها متغطيه وماحد عرفها
    صحت ع صوت نادر:نوف نوف تكفين قولي لي
    ناظرته نوف وحست بحقد ع مشاري وبنفسها"جاء الوقت الي اشفي غليلي منك يامشاري":وقالت السالفه لنادر طبعا بالمختصر وركزت ع كلام مشاري لها وقالت له انهم يبون يزوجنها مشاري غصب لان جدهم مايبيها تتطلع برا العيله وخاصه ان فيه واحد خطبها
    وقف بكل عصبيه وصدره الي يرتفع وينزل من القهر "وشلون مشاري صديقه وولد عمه يشك بتربيه نوف حتى ولو كان الي شافه مااعجبه او شك فيه مفروض يسالها مو يضربها وويشك بتربيتها وجدي مو من حقه يتدخل" لف وجه بسرعه وطلع لبرا

    كانوا كلهم واقفين براا وينتظرون نادر يطلع(ابوفيصل-ام فيصل- نايف-فيصل-تركي-مشعل-مشاري-فجر)
    فتح الباب بقوه الكل لف له
    امه:هاه نادر وشلون اخـ00 ماكملت كلمتها لان نادر طاح ضرب بمشاري
    نادر الي يضرب مشاري ويصرخ:منننننن اننت عشااان تتضرب اختتتي هااه من ؟منن انت عشااان تشك فيها هاه ؟اااحلم تااخذي اختي احلم
    الكل كانوا يسحبون نادر عن مشاري لكن نادر كان متمسك فيه بقوه وهو يضربه اسحبوه بقوه لين بعدوه
    مشعل ونايف امسكوا مشاري ومشعل الي انصدم من تصرف نادر وكلامه
    اما الباقين ماسكين نادر الي يصرخ:فكوووني اقوولكم فكووني خلوني اربييه هاالكلب
    مشاري هو يصرخ بكل عصبيه:عللى بااالك اني مييت اخذ اختك هااه؟ترررراااني مغصوووب زي ماهي مغصووبه وبببعدين لهاا الشررف انهااا تااخذني فاااهم؟
    فيصل الي عصب من كلام مشاري الاخير:مشاااااري احتررم وجودي ع الاقل
    مشعل الي حس انه بموقف محرج بس قال وهو معصب:خلااص مشاااري يله امش (وناظر نادر)هذي جزاتنا اننا جيين ناقف معه يله امش
    نادر الي يتنفس بصوت عالي وصدره يصعد وينزل من العصبيه والقهر بعد ايدين الشباب عنه:بعدووا ومشى متجه براا المستشفى

    نايف وهو يتلفت ع الناس الي تجمعوا وبصوت عالي:كلل واااحد ع شغلله ولف ومسك يد فيصل:امش معي يله وانت بعد تركي
    تركي وهو يناظر للمكان الي طلع منه نادر:لااا بروح البيت يله مع السلامه وطلع بسررعه
    مشى بسرعه تركي وهو يشوف نادر يركب سيارته فتح الباب الي جنبه وركب بسرعه مع نادر
    رفع عيونه نادر بعلامه طفش وتافف وهو يلف ع تركي:نعم؟
    ابتسم تركي:لاا بس بغيت اقولك شي
    نادر وهو يتنهد تنهيدت طفش:خير
    تركي:اا لابس اه قبل امس جاي تسالني ووجهك كله خوف اذا اعرف مشاري ايش فيه واليوم انت تضربه عشانك عرفت بالي فيه (فتح باب السياره وهو يقول):نادر انت اكثر واحد اثق انه بالنهايه يعرف يختار صح (وابتسم):عشان كذا انا مرتاح 0انتبه لطريق لاتسرع مع السلامه
    تنهد نادر وضرب الدريكسون بقوه وهو يتاافف:اااااف ومشى وهو مو عارف وين يروح






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    ادخلت غرفتها وهي معصبه من حركته بالمطعم رمت شنطتها بكل قوه ع الكنب واقعدت ع السرير"حيووان حقير من يحسب نفسه اناا ياسمين الـ000 يسوي فيني وااحد زي سامي كذاا طيب يشوف"امسكت جوالها وهي تتدق ع ابوها بس ماجاه رد منها كررت الاتصال كم مره بس نفس الشي مالقت جواب رمت الجوال ع الاارض بكل عصبيه وع الصوت تكسر االجوال بالارض ادخلت جولين وهي خايفه وتناظر الجوال المتكسر ع الارض:بسم الله عليك يالبي شووبك
    ياسمين وهي معصبه:مافيني شي خلااص
    جولين وهي تقعد جنبها:توبريني ع هالوجه ولايهمك هو عصب شوي وهم كذا الرجال بس بيعصبوا مايعرفوا حد
    ياسمين وهي تحوس افمها بقهر:تيب
    جولين:يله اومي معي انتي مااكلتي شي امشي معي اكلي لك حاجه شوبدك احضر لك؟
    ياسمين باابتسامه خفيفه:لا ياقلبي تسلمين مابي شي راسي مصدع بنام
    جولين:طيب براحتك اذا احتجتي أي حاجه اطلبيني طيب؟
    ياسمين وهي تهز راسها:تيب
    000000000000000000000000000000000000000
    ادخلت بسرعه وهي معصبه:قووووووووووومي اسسسيل الدنياااا قاايمه وانتي ناايمه ياخبله
    اسيل وهي سبابع نومه:00000000
    مي بعصبيه وهي تسحب الغطاء عن اسيل ولابسه عبايتها:قوومي نوووف بالمستشفى
    اسيل من اسمعت نوف ومستشفى قاامت مثل المجنونه:ننننعم(امسكت اختها من كتوفها)ووالله يااامي لو مقلب لاااذبحك
    مي وهي تفك نفسها:عمى لا مقلب ولاشي شوفيني لابسه عبايتي بنروح لها بسرعه غسلي وصلي وانا بنتظرك تحت
    اسيل وهي ميته خوف ع صديقه عمرها واختها وتلوم نفسها انها مااهتمت فيها بالفتره الاخيره:طيب
    000000000000000000000000000000000000000
    نادر وهو حده معصب ويحاول يهدي نفسه قد مايقدر بس ماهو قادر اول مره بحياته يتضايق ومايكلم مشاري ومشعل اول مره يتزاعلون 00تنهد ووقف سيارته ع جنب ورخاء جسمه ع الكرسي وغمض عيونه ورجع بالذاكره قبل 10 سنين
    كانوا ثلااثه يركضون ويضحكون طاح واحد بقووه لفوا الثانين الي اسبقوه وهم يقولون:ممشعل
    مشعل وهو ماسك رجله:اااه
    نادر ومشاري قربوا منه وامسكوه:وشفيك
    مشعل وهو يحاول مايبين انه فيه شي:لاا مافيني شي
    نادر بابتسامه وهو يمد يده له:اجل قووم
    مشاري بنفس ابتسامه ولد عمه ومد يده لاخوه:يله هات ايدك
    مد ايدنه بقوه ودون مايقصد طاحوا الاثنين :اااااااححح
    ناظروا بعض ووجيهم واثيابهم الي صارت كلها اتراب غير التراب الي ملااهم وهم يلعبون كروه:هههههههههههه هههههههه
    اوقفوا وركوا مشعل عليهم وصاروا يضحكون ويسالفون
    نادر:اسمعوا بنتفق نكون مع بعض بالخير والشر
    ومشاري:ايه ومانخلي احد يفرق بيننا
    مشعل:ومانشك ببعض ابدا ونقول لبعض ايش يضايقنا
    نادر وهو يوثق كلام مشعل:أي شي حتى لو كان بسيط
    ابتسم مشاري واقعدوا ع الارض ومد يده :اتفقنا؟
    مدوا نادر ومشعل ايدينهم فوق يد مشاري:اتفقنا
    (كانوا اطفال ابرياء ماتوقعوا انه بيوم بيصير كذا بينهم)
    0000000000000000000000000000000000000
    بغرررفه نوووف
    نوف وهي تلوم نفسها بعد الي صار "يااربي انا ايش سويت انا اعرف وشلون نادر يحب مشاري ومشعل ياااربي صدق اني انانيه نادر كان خايف علي ويفكر فيني وانا مافكرت فيه ابداا وشلون فرقت بين ثلاثه ماتوقعت بيوم شي يفرقهم وشلون فرقت بين ثلاثه كان يضرب فيهم المثل بالصداقه والاخوه ياااربي "
    انفتح الباب وادخلت منه وريم وفرح والجده وام نوف وفجر وتحمدوا لها بالسلامه (طبعا ساعه والعيله لكها عرفت بالسالفه بس ماانصدموا لان هذي حركات جدهم ومتوقعه منه)
    الكل:الحمدلله ع السلامه000طالعه من الشر
    نوف بهمس:الله يسلمكم 000 مايجيكم ان شالله
    فجر وريم ضموها بقوه
    فجر:ياااسخيفه لااعاد تخوفيني كذا من جد خفت عليك مرره
    ريم:هونيها وتهون صدقيني
    الجده وهي تبعد البنات:هوو بعدن يامال العمى حشى امكم مو نوف
    الكل:ههههههه
    ابتسمت فرح وقربت وسلمت ع نوف:الحمدلله ع السلامه
    ابتسمت نوف ع خفيف:الله يسلمك ياقلبي
    ام نوف:خلصتوا يله بعدواا
    الكل:هههههه
    ام نوف وهي تضم ينتها وتقول لها بصوت قصير:ماراح يصير الا الي تبين وهذا وعد مني ياقلبي انتي
    ابتسمت نوف وضمت امها بقوه ودموعها بعيونها:احبك يمه
    امها:وانا بعد ياقلبي خوفتيني مره عليك
    ابتسمت نوف وهي تبعد عن امها وتمسح دموعها عشان ماحد يشوفها:ماراح اعيدها
    صار هذا الموقف وعيون فرح تراقب كل حركه صح ماتسمع شي بس يكفي الحركات تحس ان الغرفه سكرت عليها لفت تشوف الباقين لقتهم يسالفون ويضحكون وكان الموقف عادي بالنسبه لهم او هو كذا اصلا اوقفت بسرعه وصوره امها تتدور ببالها
    الجده باستغراب:ع وين ياقلبي؟
    نظرت جدتها:هاه اا بروح امشي شوي
    الجده وهي حاسه فيها:روحي ياقلبي بس انتبهي لنفسك طيب؟
    هزت راسها :طيب وطلعت
    انفتح الباب بقووه وادخلوا اسيل ومي وامهم
    اسيل وهي تصيح صمت نوف بقوه:للييش يااحقيره ماتقولين لي هااهاكرهك اكرهك وصارت تضربها ع كتفها ضرب خفيف
    نوف بتعب:ههههه سامحيني ياالغاليه
    اسيل:لاامو مسامحتك ااا انتي الي سامحيني ان ماهتميت فيك ووو ماكملت كلامها لان مي اسحبتها بقوه ودفتها بعيد
    الكل:هههههههههههههه
    مي بطفش وهي تضم نوف :عممى انتظر انتظر ماحصل تبعد حشى زوجك موو نووف
    الكل:هههههههههههههه
    اسيل الي تفشلت وبنفس الوقت بترقع لنفسها:ها هاها ماتضحك بعدين انا اسلم ع اغلى نااسسي انتي ايش دخلك؟
    مي وهي تحمد لنوف بالسلامه:خوفتينا عليك وربي 0 وبعدت عن امها عشان تسلم ع نوف ولفت ع اختها:احلفي بس انها اغلى ناسك؟
    ريم:ههههههه اسكتوا خلاص نوف لازم ترتاح يله امشوا اطلعوا
    نوف:لااا اقعدوا معي مابي اقعد لحالي
    اسيل وهي تنقز جنبها ع السرير:ااانا انا بقعد عندها
    ام نايف وهي تهز راسها:لاحول ولاقوه الا بالله متى تكبرين انتي
    الجده وهي تقوم:والله نموت وهن مايكبرن
    الكل:بسم الله عليك
    الجده وهي تضحك:هههههه كلنا لاننا يوم بنموت فيه ااه يله امشوا وخلوا اسيل عند نوف
    الكل:طيب وسلموا ع نوف واطلعوا
    000000000000000000000000000000000000000
    صارت تمشي ببمرات المستشفى وهي تتذكر اسوء ايام حياتها كانت هنا اوقفت وهي تشوف العنايه الي كانوا اهلها فيها حطت يدها ع افمها عشان تمنع شهقه تتطلع وتخونها ودموعها الي بدت تنزل "لاا مو معقوله ماني مصدقه احس انه حلم وبصحى منه بس متى متى ااه "تذكرت كلمات ابوها بسياره الاسعاف "بابا سامحني ماقدرت ماقدرت انفذ وصيتك ااصلا ابوك يكرهني نظراته تقتلني احس وكانه يقول بعيونه انتي ليش بيننا؟انتي مكانك مو معنا ااه ماما اشتقت لحظنك اشتقت تقولين لي فروحه قلبي ااه من زمان ماسمعت هذا الاسم اشتقت له اشتقت له كثثير اااه"حست رجولها مو قادره تشيلها اقعدت ع الارض وهي تصيح وتشاهق"هي ليش تصيح هاه ليش زعلانه(تقصد نوف)اهلها عندها وعزوتها وكل شي موجود بس عشان بتتزوج واحد ماتبيه اااه يمكن لو انا لحد الحين بين اهلي وماصار شي من هذا وغصبني ابوي بحس انه مصيبه بس بعد الي صار لي مافيه شي اسمه مصبيه خلااص خلااص ياارب ليش اعيش دونهم؟ ليش؟ماقدر ماقدر حاولت حاولت طلعت اكذب ع نفسي انا اا انا ولاشي دونهم ولاشي ولاشي اااه"
    كان واقف وعيونه عليها من اطلعت من الغرفه لين ماقعدت ع الارض وصوت صياحها وشهقاتها عنده حس بالام عليها عرف ليش تبكي اكيد تذكرت اهلها يوم مرت من عند غرفة العنايه هذي"لين متى يافرح بتظل حالك كذا فرحت لما قالت لي ريم انك تغيرتي ااه يافرح شكل مافيه الا طريقه وحده طريقه ماتمنيت اني اسويها ابدا بس عشاانك كل شي يهون ايه يافرح انا احبك احبك حتى لو ماابي اعترف بهذا الشي بس هذي هي الحقيقه بس مستحيل اقولك لاني متاكد انك تكرهيني "ولف وجهه ومشى مببعد عنها
    احبك لا تقول شلون
    كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
    خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
    وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
    وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
    واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون



    000000000000000000000000000000000000000

    ليالي وهي طالعه مع امها دخل ابوهم ومع مشاري ومشعل وهم يصرخون ويتهاوشون
    مشاري بصرااخ:شــفــــت ااايششششش سووويتماااابييها مااااابيهاا افهمووووا اااااااااااف
    مشعل وهو يهدي اخوه وبنفس الوقت معصب من ابوه:خلاص مشاري هد
    ابوهم بعصبيه:اااانكتم لاااترفع صوتك علي ياااكلب
    ليالي الي مو فاهمه شي ابدا وامها الي عارفه بالزواج بس مادرت عن سالفه المستشفى
    امها:ووشفيكمابومشااري وشفيك؟
    ابوهم الي عصب وسكت ومشى للدااخل
    امهم وهي تمسك مشاري الي ماسكه مشعل من معصمه:وشفيك ياوليديليش معصب
    مشاري بكل عصبيه الدنيا (مشاري صح انه هادي بس اذا عصب عصب مايعرف امه ولا ابوه ):ماااااافييني شششي خلااااااص ولف ع اخته وبكل عصبيه:وااانـــتــي ع ووووين انشاااالله
    ليالي الي اول مره تشوف مشاري كذا يمكن تشوف مشعل بس مشاري الهادي الرومانسي مستحيل
    ليالي بتلعثم:اا00 اابنروح نزور اا نووف
    مشاري من سمع اسمها حس بشي يغلي دااخله:لااااااااتنطقيين اسمهاا قدااامي وماافيه رووحه لللكلللبه هذي فااهمه؟(ومسك معصم ليالي بقووه)
    ليالي وهي مصدومه:اااه مشاااري
    مشاري:وااذا سمعت انك حتى كلميتهااا والله لاايكون اخر يوم بحيااتك فاااااااااااااااهممممممممه
    مشعل وهو يسحب اخوه:مشااااري وشفيك عليهاا اتركها
    مشاري فك يد ليالي بقوه ومشى بسرعه متجهه للبرا البيت
    امهم الي راحت تركض ورااه:مشااري مشااري يمه ووقف
    ليالي بعصبيه:خخير انشاالله هذا وشفيه
    مشعل وهو يناظر اخوه الي معصب وبدى يختفي من قداامه لان صار بعيد:ااه ابوي وخالي بيزوجنه نوف غصبا عنه ونوف ماتبيه وانهارت واغماء عليها ولما درى نادر ضرب مشاري وتهاوشوا بالمستشفى
    ليالي الي انصدمت وهي تسمع كلام اخوها
    ليالي:ااااايش
    مشعل وهو يتنهد:الي سمعتيه
    ليالي:بس اا متى صار هذا الكلاام؟
    مشعل بضيق:مدري مدري ولف وجهه ودخل البيت
    000000000000000000






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بلاك بيرى الحزن فيني 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Dec-2012, 06:40 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-May-2012, 12:07 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-May-2012, 01:33 PM
  5. بشير من ليبيا بشير محمد
    بواسطة basher في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Nov-2006, 12:02 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •