السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفضلوا القصه وأتمنى أشوف ردودكم
الفصل الاول.
كنت مو مصدقة إني داخلة مع بوابة الجامعةعيوني تلفتت بفرح حوليرغم أن أبوي قام يلعن ويسب طول الطريق للجامعة بسبة الزحمةومن كثر ماعصب وقفني برا. وتهاوش مع السكيروتي اللي قفل البوابة رقم 4.اصغر بوابات الجامعةبس بالاخير.دخلونياول ما دخلت الجامعةشفت انواع الزززحمةفوقفت عند كرسيوحطيت شنطتي عليه.فصخت عبايتيالجديدةاللي شريتها خصوصا للجامعة.كانت اطرافها مطرزة بلون احمر.واذكر ان ابوي عصب يوم شافني طالعة من غرفتي بهابس اقنعته امي.وقالت انها بتروح الجامعة فيها ميب رايحة أي مكان ثاني.طالعت شكلي بالشبابيك المضللة للبوابةوانعكست صورتي عليها.كنت كاشخة على الاخير.تنورة سوداء جديدةوقميص ابيض.شاريته من دكنيهههابوي بغا يذبحني يوم شاف سعرهبس بعدين رضا بالامر الواقعوقال وهو يدفع الحساب.ناقصات عقلمشطت شعري بيدي.شعري الاحمر مدرج لحد نص ظهري تراه احمر طبيعي.من الحنه والله.حطيت من عطري جيوفاني.وطلعت من البوابةسألت وحدة واقفة بجنب الباب مع خويتها.عن مبنى اللغات والترجمة.فدلتني عليه.طلع مرة قريب من بوابة اربعة.كان قلبي متفرقع من الفرح.حلم حياتي اكون طالبة بجامعة الملك سعودولامو أي طالبة.طالبة لغات وترجمة.طالبة ترجمة انجليزي.كنت ابي فرنسيبس رفض ابويوقالي مانت بنتي ولا اعرفك إذا دخلت فرنسي.فاضطريت اني اترك لغة الادب والشعر واروح للغة العلم والسياسة.
اول ما دخلتارتجفت بسبب المكيفات البااااااااردة اللي تضرب على الظهرلقيت الساحة فاضية ما فيها احد.طالعت بساعتي.وعرفت اني جيت امبكر. فرحت اديور بالكلية حقتيما اعجبتني مرة.صراحة كانت حيل قديمة.ومو كشخة.بس شنسوي.لقيت سيب.دخلته وشفت طاولة كبيرة عليها اوراق خضرةقعدت اطالع بالاوراق.عرفت انها الجداول فقعدت ادور على اسمي.يوم سمعت صرخة من وراي" ملكة؟." التفتت اشوف من قال اسميلقيت صديقة عمري سارا.فرحت وضميتها بقوة من الفرح وقمنا نصارخ مبسوطينمو مصدقين.قالت سارا وهي تصفر" وش هالحلا؟"." ضحكت وانا ارد عليها" موب احلى منك." قالت وهي تطالع بنفسها بالقزاز اللي انعكست عليه صورتنا" يا حلوك يا ملكة.ليتني اجي نصك." ثمن اضافت وهي تمزح" بس انا شحليلي.الجمال مو مطلوب هاليومين" ضحكت من قلب على رد سارا.يا حليلها واللهاني اموووت عليها.ًصديقة عمري من كنا صغار كل احداث حياتي المهمة.شاركتني فيها.الموهيماخذنا جداولنا واحنا قاعدين نسولف.ومن حلاة حظنا طلعنا بنفس الشعبة بالضبطرحنا ندور على الشعبة حقتنا بالدور الثالث.عرفت ان سارا.سافرت بالعطلة ل جوهانسبرغ. وقالت وهي امعصبة" وانتي.وعدتيني تجين جوهانسبرغ ولا جيتي.ليييش".رديت عليها ابحرارة وانا احاول ابرر " والله ما قدرت اغير جدول رحلتناابوي كان مخطط على مونتريال.عشان آخذ لغة هناك." ردت سارا موب مقتنعة" اقوووووووول سكتيهالحين ابوكقال كذا.ليش جوهانسبرغ.مافيها معاهد انتي ووجهك." رديت عليها وانا عارفة ان سارا امعصبة" يا سوسو.يا حبيبتي.ابوي راسه يابس.ماقدرت اقنعه.ماقدرتاسوي شي.والله." طالعتني وسكتتودخلنا الclass اللي راح ندرس فيه.جلسنا ورا بالركن عند الشبابيكوعدا اليوم بطوله.ودخلوا علينا الاستاذات من كل الجنسيات.مصرية.سوريةفلسطينية.سعوديةسودان ية.هندية وامريكية.ودعت سارا ابحرارة قبل لا اطلعوطلعت اراكض لأن ابوي كان يصاااااارخ علي علشان اطلع ابسرعة.دخلت الجيب الاندكروزر. وقلت لبوي وانا اعتذر" السلام عليكم.آسفة.كنت بعيدة شوي." ما قال ابوي شيطلع وهو يسب ويلعن. .فحاولت اطلعه من الجو اللي هو فيها. وسولفتله مبسوطة عن استاذاتي.والجداول والزحمة وكل شييي.فبدا ينسى الزحمة اللي كنا فيها قبل شوي.وابوي من الناس اللي يعشق العلم.حتى انه سافر امريكا وتحمل الغربة.عشان ياخذلهم الشهادة اللي يتمنونها.يمكن عشان كذا كان شديد علينا بالدراسه.وكان حالف انه ما يزوجني ليما اخلص ادراستي واتوظف
رجعنا البيت.فصخت ملابسي. واخذتلي شاورولبستلي بيجاما سماوي.ورفعت شعري فووق راسي ذيل حصان. ورحت بست امي فوق راسها وقعدت اسولف لها عن الجامعة والبنات وكل شيييطبعا امي حلم حياتها تشوفني بالجامعة عشان كذا كانت مبسووطة على الاخير.ودردشت مع اخواني شوي واخذت اساعد امي وهي تقشر البطاطا عشان تسويلنا محشي.يا حبيلك يمه والله.ربي اعطاها عيال يموتون عليها.حتى ابوي على انه شديد.إلا انه يحترم امي بشكل كبيييييير وما اذكر شفتهم يتهاوشون إلا فيما ندر.وصح ان امي ميب متعلمة.وماعندها غير الشهادة الابتدائيةلكن عمري ما سمعت ابوي يستهتر بافكارها.عشان كذا رغم شدة ابوي.وشخصيته المهيبة كانت اعشقه بجنون واتمنى اتزوج واحد مثله.بعد ما ساعدت امي بالغدا.وتغدينا احلى محشي في الدنياروحت لغرفتي ودخلت الحمام.فرشت اسنانيومشطت شعري زيييين.وتمددت على سريريوالافكار تاخذني وتجيبني من فرحتي بالجامعهبس بعدها.نمممممممت نوم عميق
>>> يتبع
hggd dfdkh udj hgkts jfdi ,hggd fydkhi udh hgfoj gh d[dfi