الملاحظات
صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

الموضوع: روايه ما اصدق المستحيل

شتاء يوم الخميس الساعه 8 الصبح الجو بارد غائـم ممطر ميري : نوف نوف قومي نوف يله قووومي نوف : اممممم ( فزت ) نعمممم الساعه 8 طافت ياويييلي (

  1. #1 روايه ما اصدق المستحيل 
    شتاء يوم الخميس الساعه 8 الصبح الجو بارد غائـم ممطر
    ميري : نوف نوف قومي نوف يله قووومي
    نوف : اممممم ( فزت ) نعمممم الساعه 8 طافت ياويييلي ( ركضت الحمام و غسلت وجها و توضت و صلت الصبح لبست سكني و بدي ابيض فوقه تيشيرت فلو ليم الركبه و قلاده طويله لولو وساعه وقلووس وردي صباحي و كحل خفيف و ماسكرا تعطرت بعطرها المفضل بيور وايت للن ونزلت تحت )
    نوف : صباااح النوور و السرور على احلى ام بهالدنيا
    ام راشد : صبااح الخيير و النويير على احلى بنت بهالدنيا
    نوف : شلونج يا قلبي شخبارج
    ام راشد : والله بخير جعلج بخير وانتي شخبارج يا نظر عيني
    نوف : عسااه دوووم والله طيبه
    ام راشد : يله يمه سمي عاد هالريوق من ايدي
    نوف : يم يم عاد طباخ امي لا يعلى عليه لالالا ما اقدر يا ام راشد على هالفناتك تبيني اخرب رجيمي
    ام راشد : ويه يا يمه خليج من هالكلام الي مايودي ولا يجيب وجسمج ماشاالله يهبل ما يحتاج رجيم يله يمه اكلي
    نوف : انشـا ( ما كملت الا بصرخة " بوووووووووووووووووووو " )
    نوف انقزت من الكرسي : وااااااااااااااااااي يمممممممممممممه شنو هاذا يمممممماااااااااااااه
    ( طاحت وتقلبت اهيا و الكرسي )
    خالد : ههههههههههه لالالا شكلج تحفه هههههههه آه يا بطني هههههههههه
    نوف معصبه : لا والله اوريييك يا خويلد اشوف فيك يوم يا حمااار
    خالد : ههههه هدي هدي ههههههه يبه ما سويت شي
    ام راشد : واااي يا يمه ما تيووز عن سوالفك انت شفت البنت قلبها بغى يطيح اسمالله عليج يمه قومي
    نوف : آآآآه يا ظهر تكسر و السبه خبال خويلد
    خالد : خلاص خلاص يبه تووبه كليتوني بقشرووي واااااو شي شي اليوم امي الحبيبه داخله المطبخ و مسويه الريووق ماصدق !! يمكن انا بحلم امي امي امي يا نبع الحنان في حظنك اشعر بالامان فأنتي التي ربتيني حتى طلعت لي الاسنان امي امي امي
    ام راشد : هههه استغفر الله ياربي هالولد ما ييوز عن خباله كل يمه كل وانت ساكت
    خالد : افا يا يمه ما هقيتها منج عالعموم باكل و انطم
    نوف : يكون احسن بواااجد
    ======================================
    الجانب الثاني بنفس الوقت
    راشد قعد من النوم غسل وجها اخذ شور طلع والفوطه على خصره
    راشد : منوره , منااير , منوووور يله قومي
    منيره : همممممم زين الحين الحين ( قامت تربعت عالسرير )
    راشد : صبااح الحب والوله يا احلى زوجه بهالدنيا
    منيره استحت : صبااح النور
    راشد : يبوووووي تبين تودينا بستين الف داهيه
    منيره راحت غسلت وجهها و توضت و صلت الصبح لبست قميص حريري صباحي قصير لونه اورنج مع بيج مناسب للون بشرتها البيضه لمت شعرها الحرير و نزلت منه خصل وحظت قلووس اورنج فاتح و كحل خفيف كان شكلها طاالع كيووت
    منيره راحت الصاله الي فيها راشد
    منيره : رشودي حبيبي الريووق زاهب
    راشد : فديتج دقايق و جاي
    منيره : اوكي انطرك
    راحت منيره للمطبخ و بعدها راشد بدقايق دش
    راشد : ها منورتي اليوم شطابخه
    منيره : هه يسلمو اممم بيض و جبن و لبنه و زعتر و قيمر و عسل و خبز و مع جاي
    راشد : فديتج و يلوموني بغلاتج يا اغلى الناس
    منيره استحت : امممم اكل وانت ساكت
    راشد : فدييت الي يستحون والله
    منيره : راااااشد بس عاااد خلالالاص !!
    راشد : ههههه ليش تستحين
    منيره : وااااي عاد هذا الي بخليني الحين اقوم !
    راشد : هههههه لا حبي خلاص سوري
    منيره : اي بعد عبالي !!
    واكلو وراحو الصالة يسولفون
    راشد : الا يااني مشتاااااااق
    منيره ما فهمت قصده : تشتاق لك العافيه
    راشد : مشتاق للغرفه !!
    منيره استحت : رااشد بس عاد خلالاص شفيك من الصبح
    راشد : روحي زهبي لي ملابسي بروح الشغل
    منيره راحت تزهب الملابس دش راشد
    راشد بخبث : ها زهبيتهم عدل
    منيره : لالالا رااااشد
    بس راشد ما عطاها فرصه و سكر الباب *_^
    =========================
    الجانب الثاني البيت " بيت ام راشد "
    نوف : الحمدلله يستاهل الحمدوالشكر
    خالد : الحمدلله
    نوف : يله يمه انا ماشيه تامرين على شي ؟
    ام راشد : لا يا قلبي ابي سلامتج
    نوف : خويلد متى تروح الدوام ؟
    خالد : امممم اليوم ماخذ اجازه يومين عرس رفيجي
    نوف : اها اوكيك مع السلامه
    ام راشد : بحفظ الرحمن و رعايته
    خالد : مع السلامه
    ركبت نوف السياره مشت وصلت ليم الاشارة
    نوف تلبس نظارتها وتعدل ملفعها من المنظره
    الا و دوووووووووووم سياره دعمت سيارة نوف
    نوف نزلت بسرعه تشوف شصار بسيارتها وشماصار
    ولا واحد متكشخ لابس قميص اسود ومجفسه ثلت ارباع
    ولابس نظاره ديوور وجينز قامج وجوتي سبورت حلو
    وريحة عطره الرجاليه تعم هالمكان وشعره الكثيره يحركه الهوا
    : آسف اختي ما شفت !
    نوف تصرخ : لا والله آسف بارده مبرده !! الحين سيارتي تخترب وانت آسف !! ( تنزل النظاره ) يامال شاقول ماتشوف عمي انت عمي مجنووون يعل الجنون الي يصيبك قول آمين ثاني مره شوف ياماما و بطل مخك عدل يا مفتح بالله الحين قول شسوي شسوي اووووف منك قطيعه
    : ( يقول بنفسه اوووف كلتني بقشوري ) اوك اختي انا آسف و قوليلي انتي شسوي تبين تذبحيني ذبحيني وفي حل ثاني افضل بأنج تعطيني اسمج و رقمج و انا اعطيج اسمي و رقمي وانتي تتصرفين اوكي
    نوف : يله وامري لله انا اسمي نوف الـ **** . ورقمي تفضل الورقه ( الرقم ******* )
    : تشرفنا يا نوف و انا مشاري الـ **** . ورقمي تفضلي الورقة ( الرقم ***** )
    نوف : تشرفنا ومع السلامه ولنا كلام بعدين
    مشاري : انا بأنتظارج ومع السلامه
    ركبت نوف السيارة و حركت للجامعه وركب مشاري السيارة و حرك للجامعه
    =========================
    الجانب الثاني الجامعه " هند و نوف "
    هند : صباااح الخيير
    نوف : صباااح الزفت
    هند : اوووف اوووف الحلو زعلان عسا ماشر
    نوف : اكيييد شر و الي يصبح بوجه هالخايس مشاري
    هند : منو مشاري
    نوف : الله يسلمج ( وقالت لها كل السالفه مع مشاري )
    هند : هههههه و علشان جذي حضرتج معصبه
    نوف : اجل ما تبيني اعصب شلوون شي يبط الجبد
    هند : صح صح كلامج يالغاليه بس خلاص لا تظيقين خلقج انزين الحين شبتسوين معاه
    نوف : بعطي رقمه اخوي و مع اسمه واهوا يتصرف
    هند : اممممممم كيفج
    نوف : عاد تصدقين ( وماكملت الا الي مثل الصاعقه شافت مشاري يمشي بين ممرات الجامعه ) امبييه هندوو شوفي هذا اهواااا هذاااا
    هند : منوو شنوو
    نوف : هاذا مشاري

    هند : امبيييييه من صجج هذا مشاري الـ ***** نعرفه معانا بالكلاس لمحت اسمه
    نوف : ياويلي بعد معاي بالكلاس اكملت
    هند : يله يله الحين الاستاذ يبي يجي
    نوف : يله امشي
    ==================
    خلص البارت الاول وانتظروني بالبارت الثاني

    v,hdi lh hw]r hglsjpdg







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الجانب الثاني الجامعه " هند ونوف و مشاري "
    هند : امبييييه وين كلاسنا
    نوف : شدراني آنا
    هند : نسأل منو انزين
    نوف : شدراني آنا
    هند : ما خذيتي معلومات عن الكلاس مني مناك
    نوف : شدراني آنا
    هند : وااااي اووووف انتي ما عندج الا شدراني آنا
    نوف : ههههههههههههه
    هند : لحظه خنسأل هذا
    سحبت هند ايد نوف و راحو للشاب
    هند بدلع : لوسمحت وين الكلاس
    مشاري برجوله : شوي شوي لا يطيح نصج
    نوف ما تقدر تتحمل ظحك : هههههه
    مشاري يطالعها بعيون رومانسيه جنه يقول فديت الي يظحك انا
    هند : انزين احنا ما ندري وينه ممكن تديلنا اياه
    مشاري : انزين أجل ليش جايين الجامعه ؟
    نوف : هاذا اول يوم لنا ما ندري عن شي
    مشاري بصوت واطي : فديت الي مايدري والله ( بس نوف سمعته ) امممم اوكي امشو وراي
    نوف استحت حييل : اوكي
    هند بدلع : اوكيك يا
    مشاري طالعها بنص عين : ركدي يبه ركدي الركاده زينه
    نوف ماقدرت تتحمل : هههههههههههههه
    هند تفشلت : انزين بس امش
    مشاري : قاعد ارقص آنا شتشوفين
    هند : وبعدين
    مشاري : يعني الي يسمعج يقول انا الي تكلمت مو انتي يبه الثقل زييين
    نوف : ههههههههههههههههه
    هند طقتها بكوعها يعني سكتي
    مشاري : لا ليش اطقينها متفشله دام انج متفشله أجل انطمي
    هند وجها انقص
    وصلو الكلاس
    هند : ثانكس خيووو
    مشاري : لا انشاالله مو اخوج وععع اختي جذيه اكسر راسها
    نوف : ههههههه مشكور
    مشاري بصوت عذب : العفو ولو
    راحو كلهم الكلاس اهما بكلاس واحد
    والاماكن عموديا : دلال - هند - نوف - مشاري - فهد - احمد
    كلهم قاعدين يم بعض و الاستاذ بدى يشرح وكل واحد ساهي بتفكيره
    هند : اللــــه فديته مشاري والله يهبل عذااااب شحلاته مزيوون ياحظ الي بتاخذه هههه قصدي يا حظي انا غصبن عليه ياخذني بس شكله يحب نوف لالالالالا يخسي يحبني انا وبس ونوف هاذي تظحك يعني تبي تشد انتباه انا اورييها الـ***** بس يكون في علمها اهوا حقي انا وبس
    نوف : ليش جذي مشاري يطالعني يحبني وااااي اشهالتخريف اشفيني انا انجنيت تصادفنا بس بحادث وفجأه حبني ههه الظاهر من كثر ما اقرى روايات الا صج على طاري الحادث اسامحه لالا خلاص انا بسامحه وبشاور هند ؟ الا على طاري هند ليش تطالعني جذي بحقد شسويت لها ياااي عاد هي اعز رفيجاتي رفيجتي من المتوسطه لين الحين وكاتمة اسراري فديتها والله ما اقوى على زعلها يمكن شايفه شي علي لالا انا ما سويت شي بعدين هي ليش تطالع مشاري جذي وتتدلع عنده ( ابتسمت غصب عنها ) ههههههههه يحليله مشاري غشمرجي والله حلو غشمرجي ثقيل كامل والكامل الله بس لحظه شفيني انا افكر عنه وااااااي استغفر الله شفيني
    مشاري : امبييه انا خبري الشباب هم الي يخزون البنات مو البنات الي يخزون الشباب دنيا غريبه صراحه !! ماشاالله نوف عاقله ذكيه ثقيله غشمرجيه حلوه وجها طفولي يفتح النفس كامله والكامل الله ياحظ الي يبي يتزوجها بس لحظه لا هي حقي انا بس مو حق احد ثاني شفيني انا مسرع ما حبيتها بس شسوي يا ربي البنت دخلت قلبي بسرعه ( ابتسم غصب عليه ) ههههه فديتها والله لما ظحكت لحظه امبيه لا اشفيني انا شكلي انجنيت والله انجنيت استغفر الله بس رفيجتها كلش مو طالعه عليها رقله مغازلجيه خفيفه ياكرهي والله البنات هذيل وين اهلهم عنهم قطيييعه
    احمد : شحلات البنت هاذي ام عيون عسليه فدييتها ( ابتسم بخبث ) عيني عليها من زمااان ماراح تكون بحظن اي احد غيري هه اوريج يا نوف ( تذكر الموقف لما كان بالسوق و قام يلحقها و مسك ايدها
    نوف : اخوي وخر عني احسن
    احمد : واذا ما وخرت
    نوف : راح يجيلك هاذا وعطته كف
    احمد : هين والله راح انتقم منج يا الـ **** )
    ==================================
    ردت نوف البيت الظهر الساعه 12
    نوف : السلام عليكم
    ام راشد : هلا و عليكم السلام يمه
    نوف : شلونج يمه
    ام راشد : بخير جعلج بخير
    نوف : ها شمسويه لنا اليوم ام راشد
    ام راشد : مجبوس لحم و باشميل ومشاوي و سلطات
    نوف : يم يم ابدل و انزل
    بدلت نوف و نزلت قامت تتغدى و تسولف مع امها
    نوف : يله يمه تصبحين على خير دخت
    ام راشد : وانتي من اهله يا يمه
    راحت نوف صلت الظهر و نامت
    ==============================
    اعتقد اني وفيت و كفيت بهالبارت ابي ردودكم :)







    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الساعه 4 العصر الجو حلو براد مع شوية شمس
    نوف قعدت صلت العصر قرت سورة يس نزلت تحت
    نوف : السلام عليكم
    ام راشد : وعليكم السلام
    نوف : شخبارج يالغاليه

    ام راشد : بخير جعلج بخير وانتي
    نوف : بخير يا قلبي
    خالد : نوف لا تنسين ترا اليوم حفلة منيره و راشد
    نوف : ايه ايه راح اروح الافنيوو انا و هنوده يله استأذن بروح فوق اكلم هنووده
    ام راشد : اوكي
    =============================
    الشقه " هند و الشباب "

    احمد : يله يله بوخلي عطنا اغنية حلوه
    ابراهيم : يله اغنية هلي حق رشووودي
    احمد : حلو حلو يله بنات قوومو يله شباااب
    هند بمياعه : انشاالله حبيبي
    احمد : يبووووووووووووووووووي
    هند ظحكة دلع ماصخ : ههههههههههههههه
    احمد : ارووووووووووح فيها انا
    هند : دقايق فوني يرن
    ( جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي ) الشيفه تتصل بك !
    هند : وععععععععع شتبي هاذي ؟
    هند : الووو
    نوف: الوووو هلا و غلا
    هند : هلا فييج يا عمري
    نوف : شلونج
    هند : بخير وانتي
    نوف : بخيير هنوده انتي معزومه بحفلة منوره و رشودي
    هند : ويييي نسيت !! متى يمدينا نشتري النفانيف
    نوف : الحيين نروح الافنيوو يقولون الحين منزلين نفانيف حلوه
    هند : يله شورج و هداية الله دقايق وانا عندج
    نوف : لحظه لحظه شنو هالصوت الي عندج شبااب
    هند رقعت : ها لا تعرفين اليوم جمعه فعيال عمي عندي
    نوف بعدم تصديق : اها اوكي يله انطرج باي
    هند بتصنع : بايات حبيبتي
    =======================
    البيت " راشد و منيره "
    راشد : منووره اليوم راح نروح بيت اهلي
    منيره : الله ونااااااسه مشتاقه حق اهلك
    راشد : يمه يالجذبه عياااااره
    منيره : ليييييييش انشاالله
    راشد : احنا بالله جم صار لنا متزوجين هاذا اليوم الثالث يعني قبل ثلاثتيام كنتي عندهم
    منيره : ههههههههه مشتاق لهم
    راشد : وآنا خلاص زعلان روحي ما احبج ابي حواوا
    منيره : ههههههههه لا حبيبي لا تزعل اغو اغو
    راشد كاتم الظحكه : مابي مابي ابي حواواه بالغرفه !!
    منيره استحت : ها لا حبيبي ماما صير مؤدب
    راشد كاتم الظحكه : لالالالالا ابي لالالالالالالا ابي
    سحب منيره و راح الغرفه *_^
    =========================
    الافنيووو " هند و نوف "
    هند : آآآآآآه يا نوف رجلي انكسرت ارحميني
    نوف : دقايق بس بقى لنا الاكسسوار
    هند : نبي حلا
    نوف : انزين هناك في كيك ناخذ و نتمشى ندور اكسسوار
    هند : اوكيه
    راحو لستار بوكس وخذو كيكوز
    وتمو يتماشون ولا شلة شباب ورى
    الشاب الاول : نظره يبه نظره تكفى
    الشاب الثاني : لالالا ما يصير الحلو ياكل حلو
    الشاب الثالث : يا عيني عالثقييييل
    ولا الشاب الاول يمسك ايد نوف : لما اقول نظره طالعيني يا حلوه ها هههههههههه اوكيك
    نوف معصبه وتصارخ : وخر عني وخر
    الشاب : هه واذا ما وخرت
    الا و شاب يجي و قام يكفخ شلة الشباب وكل شلة الشباب عليه ومع هذا قدر يسيطر ويغلبهم وكلهم انحاشو
    مشاري بعصبيه : وانتي طبعا مستانسه ها مستانسه وما قلتي ولا شي صج انج خدعتيني بنظراتج على ابو انج مؤدبه طلعتي *****
    نوف معصبه : انتي هي تعلم تتكلم معاي شلون تدري من انا انا نوف انا الكل يتكلم عني انا متربيه و اشرف منك يا المؤدب هه
    مشاري ما قدر يتحمل و عطاها طرااق : هه هالطراق تنبيه لج عشان تعرفين شلون تتكلمين مع الي اشرف منج
    من قوة الطراق طاحت نوف عالارض و طلعت خصل من شعرها الكستنائي الحرير قامت و هي تبجي
    نوف تصرخ : انت انسان حقييييير حقيييييييير
    مشاري : هه بس مو احقر منج
    سحبت نوف ايد هند المنقهره و راحت السياره
    ========================
    السياره " نوف و هند "
    نوف : اهئ اهئ اهئ حقيييييييير اهئ اهئ اهئ
    هند : وابو الحقاره بعد ( تقول بنفسها : هه الا مستانسه لانه دافع عنج و عطاج طراق يالـ**** اهوا ما عطاها طراق الا عشان غاير عليها و الي يحب يغير اكيد يحبها لا و الف لا هي حقي انا و بس )
    ======================
    الافنيوو بنفس المكان " مشاري "
    مشاري يطق رجله : ليييييييش ليييييييش انا سويت جذي غبي انا غبي مقفل اشهالمخ لييش طقيتها لييش انا شكوو فيها بس مادري ما تحملت اشوفها تكلم شاب واحد غيري صرخ :ليييييييييش وطق رجله بالارض
    ======================
    بيت ام راشد " نوف و هند "
    نوف وهند : السلام عليكم
    خالد و ام راشد : وعليكم السلام
    نوف : شلونكم
    خالد و ام راشد : بخير
    هند بتصنع الطيبه : شلونج خالتي
    ام راشد بوسعة صدر : هلا هلا والله يا هند بخير وانتي شلونج وشلون امج

    هند بأبتسامه : بخير والله جعلج بخير امي بخير و تسلم عليج
    نوف : استأذن يله هند خنروح نقيس الملابس
    =====================
    الغرفة " هند ونوف "
    نوف طاحت بحظن هند : اهئ اهئ اهئ اهئ حقييير
    هند : اي والله حقير (الا انتي الحقييره هو يسواج )
    هند قامت تمسح على شعر نوف و جابت لها قلاص ماي وقرت بقلاس الماي هالادعيه ( يارب انها مو من نصيب مشاري يارب انها تكون عانس طووول عمرها يارب انك ما توفقها وين ماراحت )
    هند : هااااج يا نوووف هالقلالاص ماي قريت لج عليه
    نوف : ( تبون تعرفون شصار وشماصار تابعوني بالبارت الجاي والبارت لما اشوف ردودكم )
    =========================
    اعتقد اني وفيت و كفيت فديتكووم

    __________________






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الغرفه هند ونوف
    هند : اشربي يا قلبي ماي مقري عليه
    نوف : لالا هند مابي والله مو مشتهيه
    هند : يالخبله كلام الله هاا
    نوف : لالالا والله مابي خلاص
    هند : كيفج ( تقول بنفسها : حسساافه )
    ===============================
    البيت " منيره ورآشد "
    راشد : ها منوره خلصتي ؟
    منيره : لا والله حبيبي بس بقالي القلاده
    بصوت واطي : عاد هاذي شلون تتبطل !
    رآشد جا صوبها و بطلها و لبسها و ذااب من رقتها ونعومتها
    منيره مستحيه : مشكوور
    راشد : العفو ولو
    منيره : ها شرايك
    وقامت تدووور لابسه نفنوف من الرقبه في غوله ومن هالغوله يبدى النفنوف لونه فوشي طويل من ورا طالع نص الظهر مخصر و ضيج حييل وشعرها حاطته على الجنب و صاير ملفوف وحاطه حمره فوشيه فاقعه وكحله مادتها و الشدو لونه اسود مع فوشي وطالع عليها جناااااااااان
    راشد سوى نفسه يغمى عليه : آآآه يا قلبي
    منيره بدلع : ههههههه سلامته !!
    راشد : اقول شرايج نكنسل الطلعه
    منيره خافت : لالالا راشد والي يرحم والديييك خل هاليوم يعدي على خير
    راشد : انزين يله يله تعالي السياره بسسرعه اخاف اتهووور
    منيره خافت : زييين زيييين كاني ( خذت عبايتها وشيلتها ونزلت )
    =================================
    الغرفه نوف وهند
    نوف : هند شكلي حلو
    هند : تهبلين ماشاالله وانا
    نوف : بسم الله ماشاالله قمر
    هند : يله نوف تعالي تحت خنجيك عالبوفيه
    نوف : ويييييه شلون نسيت انا
    هند : بلا هالكلام الفاضي وتعالي تحت
    نوف : امبييييه والذبيحه مالت الرجاجيل
    هند : خالتي اشرفت عليها
    نوف : اشششوه يله تعالي
    هند : اوكي
    ================================
    ابي اوصفلكم شكل نوف و هند
    نوف : لابسه كت اسود قصير لين نص الفخذ ضيج و مخصر حاطه حمره حمرا فاقعه جريئه وشعرها منزله قذلتها ومسويه بف وتحت كيرلي كاااانت خياااال حاطه عدسات رماديه فاتحه وشدو درجات اللون الاسود و عند البف ربطه صغييره حمرا وكانت لابسه كعب مطلوها كااانت جد جد خياااااااال
    هند : لابسه نفنوف طويل ذهبي وظيج كت وعباره كله عن شك وفوقه جاكيت عباره بس عن شك مافي قماش وحاطه حمره بيجيه وعدسات عسليه وشدو درجات بني وشعرها استرت وقذلتها كل خصله رافعتها بماشه ذهبيه كانت جناااان بس طبعا نوف كانت صاكه عالكل
    ======================================
    السياره " رآشد ومنيره "
    ( ياصاحبي وشفيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك ) ميشو يتصل بك !
    راشد : هلا وغلا هلا والله هلا بمشمش هلا بمييشوو
    مشاري : هلالا فييك رشووود شلونك شخبارك
    راشد : والله بخير حبيب قلبي انت شلونك شمسوي
    مشاري : بخير والله حبيبي مشتاقين لك
    راشد : وانا اكثررر والله تعال مشاري اليوم عازمينك الاهل على الديوانيه خبرك مسوين حفله و ذبيحه لي انا ومرتي
    مشاري : اها اوكي انا الحين جاي
    راشد : يله انطرك
    مشاري : اوكي باي
    راشد : بايات
    =====================================
    الحفله الساعه 8 الا ربع العايله مجتمعه الجو وناسه
    منيره دخلت البيت دخلت الصاله : بووووووو
    الكل التفت انصدمووووو
    نوف : منووووووووووووووووووووووو ووووووره
    منيره : عيوووووووووووووووووونها يا قلبي انتي
    نوف تضمها حييييل وتصرخ : يااااااااااااااي مو مصدقه
    منيره : حياتي انتي فديتج والله
    الا وهند تسحب منيره : هي ترا مو بس حقج حقنا بعد !!
    هند تضم منيره حيييييل : ولهنااااااااااااا علييييييييييج
    منيره : والله انا اكثررررر فدييييتكم حبيباتي
    وسلمت على ام راشد وحبت راسها : شلونج يا خاله
    ام راشد بوسعة صدر : هلالا بمنيره هلا بالغاليه انا بخير وانتي يا يمه
    منيره : بخير يا خالتي شلونكم بنات
    هند ونوف : بخير يا حياتي
    وتمو يسولفون ويظحكوون و شغلو الديجيه و قامو يرقصون
    ======================================
    الديوانيه " خالد ومشاري و راشد "
    مشاري : السلام عليكم
    راشد وخالد قامو :وعليكم السلام هلا والله
    مشاري : شلونكم
    راشد وخالد : بخير والله انت اخبارك
    مشاري : والله بخيير ولهنا على ايام العزوبيه
    راشد : ههههههههه تراني شباب هاه
    خالد : وااااظح والله وااااااظح نسيتنا ولاعاد تسأل
    راشد : هههههههههههههههههههه
    مشاري : الزواج وما فعل
    وتمو يسولفون و يظحكووون ويسترجعون ايامهم الحلوه
    =================================
    الساعه 9 بليل الحين يبون يحطون العششآ
    نوف و هند قامو يظبطوون البوفيه و يجيكون آخر مره
    والهنوود جو ياخذون الذبيحه يودونها الديوانيه
    ================================
    صالة البنات البوفيه نوف و هند ومنيره
    نوف : امممممممممم شختار الباشميل ولا المشويات ولا البرياني
    منيره : كلهم اخذيهم هههههههههههههههه
    نوف : لالالالا يمه ما ابي اخرب رجيمي
    هند : اممممممممممم و هم انا محتاره
    منيره : انا عندي ثقه بنفسي و ادري اني رشيقه احم احم مو مثل بعض الناس خايفين يخربون رجيمهم وآكل الي ابي ما اخاف ههههههههههههههههههههههههه هه
    نوف معصبه : انطمي زيين !!
    وتمو يختارون و راحو الصاله ياكلون و يسولفون مع ام راشد
    ================================
    الديوانيه " مشاري و خالد و راشد "
    خلصو اكل جابو اللبن و الماي والبيبسي وبعدها الحلا
    مشاري : الحمدلله والشكر يستاهل الحمد والله ذبيحتن طيبه ههههههههه
    خالد : اي والله
    راشد : هههههههه كل هذا حقي ترا مو حقكم لا تغتروون
    خالد : افااااااا
    مشاري : انا سؤال محيرني هالحلآ عجيب من الي مسويه
    خالد : نووف اختي
    مشاري فز قلبه لما قول نوف وتذكرها : اهاااا
    مشاري : الا وين المطبخ بشرب ماي
    راشد : سيدا على ايدك اليمين
    مشاري قام : مشكوور
    ===================================
    صالة البنات نوف و هند و منيره
    نوف : بنات دقايق بسوي جاي و اجيكم
    منيره : عااااشششت نوووفي عاااشت
    نوف : احم احم
    هند : روحي روحي لا يكثر
    نوف : افا ههههههههه
    راحت نوف
    =================================
    بالمطبخ " مششاري ونووف "
    نوف دشت وما انتبهت للرجال الي موجود : على بالي ولا انت داري بالي قرالي والليالي سنين طويله سبتها لي يمشي حالي بكل كلمه التها لي
    راحت للكبت و بطلته : حبيتو بيني و بين نفسي ومالتوش على الي بنفسي معرفش ليه خبيت عليه وبظعف اوي وانا قنبوو وبسلم عليييه
    وراحت ولعت الجوله : الكلالام لو كان بيعبر عالحنان كنت الت اني بحبك من زمااااان كل حب الدنيا ديه بألبي ليك دنت اغلى الناس عليا وروحي لييك دنتا لو ادام عنيا اشتأت لييك
    ولفت ومعاها الغوري انصدمت تجمدت طاح الغروي و انكسر مشااااري جدامها صدمة عمرها
    مشاري انصدم حييل ماصدق عينه قال انه يحلم !!
    مشاري : نووف !!
    نوف : مششاري !!
    مشاري بحب : لبييييه انا كلي لج
    قرب مشاري لنوف و مسك ايدها : قولي غردي بسمع الصوت الي عذبني طول هالسنين الي ما خلاني اذوق طعم النوم و الرآحه الي كم دعيت علي بالمووت عششاانه
    نوف حطت ايدها على حلجه : اسمالله عليك لا تقول جذي
    مشاري : انا عندي امووت ولا اكون بهالحاله
    نوف : يعل يومي قبل يومك لا تقول جذي مشاري تكفى
    مشاري :آآآآآه اول مره ادري ان اسمي حلو
    نوف مستحيه : مششاري احس اني بحلم مو مصدقه
    مشاري : نوووف
    نوف : هلا
    مشاري : احبج
    نوف انصدمت : تحبني
    مشاري : واعشقج وامووت فيج واهواج و ابوس التراب الي تمشين عليه
    نوف : من صجك مشاري ؟
    مشاري : اقص عليج والله احبج نووف احبج
    نوف ابتسمت : وانا بعد
    مشاري تشقق من الوناسه : انتي شنو
    نوف بصوت واطي منزله راسها : احبك
    مشاري : احييييييه يا قلبي آآآآآآه
    نوف : سلامت قلبك
    مشاري ضمها حييل لصدره : احببج نوووف لا تنسيني الله يخليج
    نوف : لا من يقول اني راح انساك او نسيتك انا طول تفكيري فيك
    مشاري : وانا حتى بالحلم انتي موجوده نوف ما اوصيج على قلبي ترا قلبي من الصعب الناس تحصل عليه
    نوف : لا تقول جذي القلب وراعيه كلهم بعيوني
    شوي الا صوت باب يتسكر نوف ابعدت عن حضن مشاري بسرعه تبي تروح اخترعت خافت احد شافها من اخوانها الا ومشاري باسها بخدها و راح وهي واقف متجمده مو مصدقه كل الي حصل
    ===========================
    الديوانيه " مشاري وراشد و خالد "
    خالد : وينك طولت

    راشد : آيييييييييه نسيتك !!
    مشاري : اف اف كليتوني بقشوري
    خالد : ههههههههههه تعال تعال نلعب جنجفه
    مشاري : شخباااااري هههههههههه
    راشد : اي والله تعال هالليله ما تتطوف
    مشاري : يله يبه امري لله
    وقامو يلعبون
    ================================
    نوف ردت مخترعه للصالة
    منيره : انتي وينج ووين الجاي
    نوف : ( بنفسها : ويييه ورطه شقول الحين ) اممممم مالي خلق اسوي تعبانه
    هند بحقد : سلآلآمتج ( بنفسها : الحيوانه مالها خلق و هي بحضن مشاري اوريها هالـ **** آآآه ليش حظي جذي صج الدنيا حظووظ )
    وتمو يسولفون و يصورون بعض عبط ويرقصون
    ================================
    الساعه 10 بليل الديوانيه " مشاري وخالد وراشد "
    مشاري : يله استأذن يا شباب
    خالد : اوف اوف الوقت مر بسرعه صج الاوقات الحلوه تمر بسرعه
    مشاري : شفت شلون يله مع السلامه
    خالد : بحفظ الرحمن
    راشد : مع السلامه
    طلع مشاري . راشد طلع يبي ياخذ مرته
    =============================
    الصاله البنات وناااسه عندهم وظحك
    راشد : احم احم
    هند تغطت : حياااك رااشد
    راشد : يله منور امشي
    نوف وهند : لالالالالالالالالا
    راشد : وجعاااااا لالا لازم نروح
    منيره : يله بنات بااااي
    وضمتهم وطلعت هي ورآشد
    ===========================
    مششاري بالبيت بغرفته
    مشاري : ياااااااي انا اليوم شسويت تهورت حيييل بس انا نفسي انصدمت شلون قلت لها احبج بس هذا المفروووض انها تدري شالي بقلبي انا طول هالمده وهاذي الحقيقه واخيرا قدرت تسيطر وتسكن قلبي يارب انها تكون لي انا بس تذكر ان عنده رقمها فز من السرير وخذا الورقه و سجل الرقم بتلفونه " نبض قلبي " ودز لها :
    في خاطري لك شي ودي أقوله
    مدري تصدقني أو تقول كذاب
    قلبي يحسك دايم الدوم حوله
    مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب
    تدري عليك الروح با الحيل توله
    وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب
    وهذا الي كان بخاطري بقوله !!
    ==================================
    بيت ام راشد الساعه 12 ونص غرفة نوف
    نوف : ياااااااااااااااااااااي فديته والله احبه بس اليوم غير عن كل يووم احلى يوم هاليوووم ( صوت المسج ) قالت : بسم الله من الي داز هالحزه وشاف رقم غريب ودرت انه مشاري و ابتسمت
    ========================================
    اعتقد اني وفيت و كفيت بهالبارت :) انتظر ردودكم






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الصبح الساعه 8 الا ربع الشمس مشرقه
    نوف قامت على صوت المنبه : آآآآآآآآآآآآآآه اصبحنا و اصبح الملك لله ولا اله الا الله ( قامت تتثاوب ) نزلت من السرير و قامت الحمام غسلت وجها صلت الصبح لبست سكيني تيشيرت اسود جمه طويل واصل ليم نص الفخذ وعليه صورت بنت حاطه حمره فوشيه وحطت قلووس لونه وردي ماسكرا وكحل خفيف تعطرت و نزلت تحت عند امها
    نوف : صباااح النووور ام راشد
    ام راشد : هلا يمه صباااح الخيير
    نوف : شلونج شخبارج حياتي
    ام راشد : بخير يا يمه وانتي
    نوف : بخير والله
    ام راشد : قعدي يمه تريقي
    نوف : لايمه اسمحي لي يالغاليه بتريق بالكافتريا
    ام راشد : على هواج يا يمه
    نوف باست راس امها : مع السلامه دعواتج لي يالغاليه
    ام راشد : بحفظ الرحمن الله يوفقج وين ما تروحين
    طلعت نوف من البيت وامها خايفه وقلبها ناغزها على بنتها حاسه ان اليوم شي راح يصير تعوذت من الشيطان وكلت حبوبها
    =================================
    الجامعه " هند ونوف "
    نوف : صبااااح الخيير
    هند : صباااح النوور هلاوالله
    نوف : شلووونج
    هند : بخييروانتي
    نوف : بخيير والله
    هند : يله يله تعالي الكفتيريا ترا ميته من الجوع
    نوف : والله وانا بعد ما تريقت بالبيت كنت مستعجله
    اسحبتها هند و راحو بالكافتيريا
    ====================================
    الكلاس " نوف وهند ومشاري و احمد "
    الاستاذ قاعد يشرح و الكل لاهي بالتلفونات ونصهم بالسوالف ونصهم بالاوراق
    قاعده نوف تسولف مع هند بالمسجات
    نوف " شوفي هنوووده كرفتت الاستاذ مقلووبه لووووول "
    هند " لووووول انتي شوفي برطلونه مشخبطين عليه "
    نوف " لووووووووول مو صج لالا امبيه شكله غلط "
    هند " عفيا عفيا عاد هالمره شوفي قميصه الزرار الاخير مقطوع لوووووول "
    نوف " لووووووووووووول امبيه هنوده سكتي الحين ابطها ظحكه "
    هند " لا عاد هالمره شوفي ساعته مقلوبه و خربانه معلقه "
    نوف " لووووووووووووووول حرام عليج خذينا كل ذنوبه "
    هند " هههههههههههههه ولا بعد خلص رصيدنا "
    نوف " لووووووووووووووووول "
    مشاري دز حق نوف " ياحظ الفون جم مره طرشي عليه مسجات ! "
    نوف لفت شافته يطالعها و يبتسم وهند انقهرررررت ماااات قهر
    خلصت المحاظره
    =======================================
    بين ممرات الجامعه تمشي هند و نوف
    هند : غربل الله ابليسج ظحكتيني
    نوف :ههههههههههههههههههههه عدال يا انا قمت اظحك بروحي جنه مجنونه !!
    هند : هههههههههههههههه

    ولا يجي احمد بتصنع البراءه : السلام عليكم
    نوف وهند : وعليكم السلام
    احمد : ممكن اختي نوف تفهميني هالمسأله كلش مو فاهمها
    نوف : طيب وين
    احمد : ببيتنا بيتنا كبير وفي خواتي وتقدرين انتي ورفيجتج تفهمينا
    احمد غمز لهند لانهم مسوين خطه
    نوف : انشاالله
    =================================
    ردت نوف البيت الساعه 12 الظهر
    نوف : السلآلآم يمه
    ام راشد : هلا حبيبتي وعليكم السلام
    نوف : شخبارج يالغاليه
    ام راشد : بخير والله وانتي ها بشريني شلونج
    نوف : والله بخير يا قلبي انتي دقايق يمه ابدل وانزل اتغدى
    ام راشد : ناطرتج يا يمه
    نوف بدلت و صلت الظهر ونزلت تحت
    نوف : ها ام راشد شطابخه
    ام راشد : كل خير مسويه ذيج السلطه الي يحبها قلبج ومعكرونيه بالكريمه ومجبوس لحم
    نوف : يم يم تسلم هالايد الحلوه عساني ما انحرم منها
    ام راشد : آآميين يارب
    نوف : الا وين خالد
    ام راشد : بالشغل يمه
    نوف : اها
    وتمو يسولفون و ياكلون و يظحكوون
    ================================
    الشقه " هند و احمد "
    هند : هاااا ظبطت كل شي
    احمد : افا علييييييج
    هند : فديييتك والله يعطيك العافيه
    احمد : ولو انا ما انساها لما عطتني كف
    هند : اي حيلك فيها
    احمد بخبث : والله لا اوريها الا صج مشاري رفيجي يبي يجي هني
    هند : عادي نخليه بالغرفه الثانيه أو بالصاله
    احمد : يسلم لي هالمخ شو محلاه
    هند : كاهي كاهي بدق عليها الحين تبي تبجي
    ===============================
    ام راشد " نوف و ام راشد "
    الساعه 5 ونص المغرب الجو حلو قاعدين يشربون جاي
    نوف : صج يمه بروح بيت رفيجتي بفهمها مسأله
    ام راشد بخوف : ومن معاه
    نوف : مع هند
    ام راشد براحه : روحي يا يمه و ديري بالج على نفسج
    نوف : انشاالله يله الحين ببدل و بروح لها
    ام راشد : بحفظ الرحمن
    راحت نوف الغرفه ولبست سكيني و تيشيرت اورنج ليم نص الفخذ وعليه صورة برتقال ابيض ومكتوب تحت سويت قيرلز وقلوس برتقالي فاتح وكحل وماسكرا خفييف يدووب يبين و هاند باق بيضه طالعه كيووت و جابت الكتب وراحت برا تنطر هند
    جت سيارة هند وراحو الشقه
    =======================================
    الشقه " هند و احمد ونوف "
    نوف كان قلبها ناغزها دخلت وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم
    هند بخبث : تعالي خننطر احمد على ما يجي !
    نوف بشك : انتي تعرفين اسمه شلون
    هند بترقيع : ها لا امبلا اهوا اسمه موجود بالكلاس
    نوف بعدم تصديق : اهاا
    جا احمد بتصنع البراءه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نوف بعدم راحه : وعليكم السلام
    هند : احمد ممكن تدليني الحمام
    احمد : سيدا و على ايدج اليسار
    هند بخبث تغمز له : مشكور
    واحمد قعد بالقنفه الي قاعده فيها طلعت الكتب
    نوف : اي ماده
    احمد فسخ بلوزته وقرب يمها قرب حييل
    وهي تبعد تبعد لما لصقة بالطوفه و احمد صار لاصق فيها
    نوف بقلبها : شسوي يارب يارب يارب ابي مساعدتك اهئ اهئ اهئ
    نوف ما تدري شلون جتها القوه و دزته حييل طاح بالقنفه و تقلب
    وركضت نوووووف للحمااام و دخلت داخل و قفلت الباب و تبجي تبجي
    نوف : اهئ اهئ اهئ يارب يارب شلي خلاني اصدقه و جيت له ليييييييش ؟ لييييييش ما حسبت حساب لهاليوم !!
    ======================================
    بيت ام راشد " خالد و ام راشد "
    الساعه 6 ونص ام راشد خايفه على نووف
    خالد : السلام عليكم
    ام راشد بضيق : وعليكم السلام
    خالد : شلونج يمه
    ام راشد : بخير يا يمه وانت
    خالد : بخير يله يمه استأذن تعباااان و باخذ شور و انام
    ام راشد : انشاالله يا يمه
    خالد : يله فمان الله
    ام راشد متضايقه و خاافت حييل على نوف
    وخذت المزهريه تبي تحطها بالصاله الثانيه الا و تنكسر المزهريه بوقت الي انكسرت المزهريه ام راشد قامت تردد : نوف نوف بنتي نوف !!
    وقامت تدعي ربها و تصلي وخايفه قاعده عند الباب !!
    =================================
    الشقه " هند واحمد ونوف "
    هند جت لاحمد : هاااا شسويت
    احمد بقهر : الـ **** دزتني و انحاشت الحمام و قفلت الباب
    هند بقهر : اخسسس والله وقدرت تنجح انزين ما عندك سبير
    احمد : ياليييييييييت
    هند : طيب انا الحين بنخش بالغرفه عشان بعد شوي مشاري يبي يجي
    احمد يدزها : اي اي يله بسرعه
    طق الجرس فتح احمد الباب
    مشاري : هلا والله هلا
    احمد : هلالالا فيك
    مشاري : شالاخبار
    احمد : بخير والله
    مشاري قعد و يسولف معاه
    احمد : يله بروح المطبخ بجيب لك المكسرات الي يحبها قلبك !!
    مشاري : يله انطرك
    راح احمد مشاري يبي يروح الحمام
    راح الحمام و سمع بجي بنت !!
    قرب اكثر و سمع صوت هالصوت يعرفه مار عليه نوووووووووووف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مشاري : يمكن اتوهم لحظه بطرش لها مسج اذا طلع الصوت بالشقه يعني هاذي اهيا طرش لها رساله فاضيه الا و يسمع صوت مسج وركض للمصدر شاف الهاند باق ورا القنفه خذا تلفونها ودق عليها من تلفونه وطلعت بتلفون نوف النغمة " على بالي ولا انت داري " سده و عصصب قال هاذي اكيد سواة احمد !! وراح للحمام و قرب وقال : نووف
    نوووف عرفت انه مشاري : مشاري !!
    مشاري بقهر سكر اسنونه : انتي نووووف !!!
    نوف تبجي : اي
    مشاري قرب للباب و دزه حيل ليم كسره وشاف نوف ضامه رجولها بالحمام و تبجي راح لها قعد لمستواها : منو الي سوا فيج جذي
    نوف تبجي بصوت متقطع : أ أح أحمد وقامت ترجف
    سحبها وقام يركض عند الباب الا و يتذكر الهاند باق !! جاب الهاند باق و راح طلع من الشقه و خلا الباب مفتوح و نزل لي سيارته وركبها وحرك فيها راح البحر
    =======================================
    الشقه " احمد وهند "
    احمد جا ومعااه المكسرات يدندن انصدم وين مشاري
    و شاف القنفه مدزوزه وباب الحمام مبطل درا ان مشاري و نوف انحاشو
    كسر صحن المكسرات طق رجله بقهر : اخسسسسسسسس
    وقام يصارخ : هنننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننند
    هند جت : هاااااا بششششر
    احمد : شبشر انحااااااشوووو
    هند بقهر : مهما سوينا ما نقدر عليها هالـ****** الحين انا بروح بيتنا على ابو اني ما ادري عنها زين يله باي
    احمد : باي
    ===================================
    البحر " نوف و مشاري "
    بالسياره كان الهدوء هو عنوان المكان !!
    وقف السياره عند البحر
    مشاري بطولة بال مع انه منقهر بس ما يبي يبين : ابي افهم شسالفه ليش رحتي هناك
    نوف تبجي : و وال والله ان انا قا ( قامت تبجي )
    تعرفون شلون وحده منقهره وتبجي صرااااخ من القهر
    مشاري يهديها : بس بس حبيبتي شوي شوي قوليلي الحين شسالفه
    نوف : انا لما كنت بالجامعه قالي احمد ابيج تشرحين لي مسأله انتي و رفيجتج تجون بيتنا و بيتنا كله خواتي و تتعرفين عليهم انا قلت مدام اني مع هند ماراح احاتي ووصلنا ولا هند راحت الحمام جان احمد ( وقامت تبجي ) كان يبي ( وقامت تبجي بصوت عالي )
    مشاري فهم قصدها : الـ*** الحيوان الـ**** حسابه عندي والله لا اخليه يندم بس بس لا تبجين خلاص
    نوف : اهئ اهئ اهئ لا تعلم احد عفيا اهئ اهئ اهئ
    مشاري ابتسم : اكو خطيب يعلم الناس اسرار خطيبته
    نوف انصدمت : ؟
    مشاري : انا امس خطبتج من اخوانج و لا رحتي البيت اخوج بيقولج عن موعد الملجه !!
    نوف استانست : صججججج ؟
    مشاري : اقص عليج انا يا قلبي
    نوف : مشااااري مشكوور
    مشاري : على شنو
    نوف : على كل شي سويته لي ( دمعت عينها )
    مشاري مسح دموع نوف بيده : ترا دموعج غاليه يا نوف
    نوف : مشكوور
    مشاري : يله الحين نحرك لبيتج
    نوف : اوكي
    مشاري شغل اغنية غرقان لرآشد الماجد وقام يرقص عبط
    نوف : ههههههههههههههههه بس بس لا تفضحنا جدام العالم ههههههههههههههههه
    مشاري : يا فديت الظحكه انا عساها دووم اي يبه ظحكي اشماخذين من الدنيا احنا
    نوف ابتسمت : ولفت للدريشه وقاعده تدعي ربها ان الله ما يغير عليها هي وعلى مشاري
    ==================================
    السياره " مشاري و نوف "
    نوف : ثينكس يله باااي
    مشاري : لحظه لحظه ( لف خده )
    نوف استحت و نزلت بسرعه
    مشاري : هههههههههه فديتها
    نوف توها بتروح لباب بيتهم لفت ولا تشوف مشاري يعطيها بوسه بالهوا
    نوف استحت : .
    وحرك مشاري
    =====================================
    بيت ام راشد
    ام راشد قاعده بالصاله على اعصابها
    دشت نوف : السلام عليكم
    ام راشد خايفه :وعليكم السلام شفيج يمه
    نوف : مافيني شي يمه شفيج يا قلبي
    ام راشد : آآآه والله اني خايفه عليج
    نوف بأبتسامه ترد الروح : لا تخافين يا يمه مايكون خاطرج الا طيب
    ام راشد : ريحتيني يا يمه
    نوف : يله يممه ببدل و انزل لج اوكيك
    ام راشد : اوكي
    =================================
    غرفة نوف
    الساعه 8 ونص صلت نوف العشآ حمدت ربها و شكرته ان هالازمه عدت على خير
    نزلت نوف لامها
    ام راشد : نوف يا يمه انتي كبرتي و بشوف عيالج و بفرح بعرسج
    نوف وجها حمر : بعد عمر طوويل
    ام راشد بابتسامه : امس يا يمه جانا خووش ولد واسمه مشاري خوانج يمدحونه جا و طلب ايدج خطبج وانا الصراحه وافقت واخوانج وافقو وانتي نبي رايج عشان نبلغ الولد
    نوف مستحيه : يمه شوري من شورج
    ام راشد : يعني نقول مبروك
    نوف هزت راسها مستحيه
    ام راشد : الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد قلوووووووووووووووووووييش
    نوف مستحيه : بس يمه لا تفضحينا !!
    ام راشد : هاذي الساعه المباركه يا قلبي حبيبتي والله وبلغنا بأن الملجه الخميس هاذا
    نوف بصدمه : يعني عقب باااااجر !!!!
    ام راشد : اي يا يمه عقب باجر و عطانا المهر و كل شي
    نوف : اوكي يا يمه اجل من باجر الظهر بروح انا وياج السوق اوكيه
    ام راشد : اوكي يا يمه
    نوف : والله يا يمه تعبانه ابي انام تصبحين على خير
    ام راشد : وانتي من اهله
    باست نوف راس امها وراحت نامت
    ============================
    الغرفة " نوف "
    توها بتنام الا و صوت مسج شافت المسج من ( امير الروح ) ابتسمت المسج اهوا :
    دخلو الدكاتره وسط قلبي يبغون يشخصونه
    شافوك بوسطه اشهقو : الله يا محلى عيونه
    قلت لهم : هاذا حبيبي ارجوكم لا تقربون له
    قالو : هو سبب تعب قلبك و طاعوووونه
    قلت لهم :اصلا هاذا حلاله وانا كلي فدوه لعيونه
    ابتسمت نوف و دزت له :
    انـآ مآليـےّ على فرقآڪ قۉة ~
    ۉانا بالمۉتـ حصلتڪ يـآ غآليـےّ ~
    إذآ في قلبڪ ـالطيب مرۉه !! ~
    طلبتڪ لـآ تخلينيـےّ لحآلــيـےّ ~
    ===================



    __________________






    رد مع اقتباس  

  6. #6  

    ================================
    صوت المنبه " ننه قومي قومي غسل لي هدومي "
    نوف : هلا مشاري ( قامت من الاحلام ) امممممم زييين كا قمت قمت بس اسكت
    اوووف ملاقه امبيه اليوم شكله مطر ونااسسسه اللهم غثنا بغيثك
    راحت الحمام تكرومون غسلت وجها وتوضت و صلت الصبح
    لبست لها بدي خامته شوي ثقيله اسود وفوقه جاكيت اسود فروو طويل ليم
    نص الركب و سكني وفوقه بوت اسود يوصل ليم تحت الركب
    حطت قلووس وردي وكحل و ماسكرا وخاتم اسود
    نزلت نوف تحت
    =====================================
    بيت ام راشد " نوف و ام راشد "
    نوف : صباح الخير
    ام راشد : صباح النور
    نوف : شلونج يمه
    ام راشد : بخير يمه وانتي
    نوف : بخير يالغاليه جعله دوم
    ام راشد : ربي يخليج لي يله يمه اكلي
    نوف : اوكي يمه
    نوف اكلت لها شي خفيف صمونه وداخلها جبن و عصير
    وطلعت
    ================================
    الجامعه " نوف و هند "
    نوف : صباح الخير
    هند : صباح النور
    نوف : شلونج
    هند : بخير وانتي
    نوف : بخير والله دوم انشاالله
    هند : دوومز
    نوف : جاني فارس احلامي امس و خطبني آآآآآه ( سوت نفسها طايحه غشيانه )
    هند : منووووووووووووو ( خافت انه مشاري )
    نوف : هذا حبيبي الي حبيته طول عمري فديته
    هند : منوووووووووووو ( زادت خوف )
    نوف : فديته يهبل
    هند : منووووووووووووووووووووووو ؟ عاد لا تصيرين جذي
    نوف : مشاري ميشو مش مش حبيبي
    هند بصدمه : شنووو مشاري ( حست بدوران و مسكت ايد نوف و طاحت غشيانه )
    نوف خافت : هند هند شفيج هند
    ركضت نوف للكافتيريا و شرت ماي و كبت شوي بوجه هند
    هند قامت شوي شوي بطلت عينها
    هند : مشاري
    نوف : شنووو ؟!!
    هند : ها لا ولاشي
    نوف : اسمالله عليج تعالي الكافتيريا اكلي لج شي
    هند : اوكي عاد انا مو ماكله الصبح
    نوف : شفتي شلون ما يصير تجين على لحم بطنج
    هند : اوكي
    وتمو يسولفون بالكافتيريا و هند منقهره و مو مصدقه
    =================================
    الجامعه " نوف و هند "
    نوف و هند قاعدين بالكرسي تحت المظله لان المطر غزير ويسولفون
    هند : اممممممم صح كلامج والله منور صج انها اختي ودايما نجره بالبيت بس اشتاق لها
    نوف : تصدقين هنوده انتي و منور بنات خالتي و رفيجاتي و كل شي والله احبكم
    واحد غطى عين نوف من ورا بايده
    نوف : منووو
    مشاري : زوجج المستقبل
    وشال مشاري ايده و نوف لفت
    نوف : مشاري
    مشاري : عيونه روحه قلبه كله
    نوف استحت و نزلت راسها : .
    مشاري : صباح الحب و الوله
    نوف : صباح النور
    مشاري يكلم هند : ممكن تخليني شوي
    هند بقهر : اوكي ( راحت )
    مشاري : شخبارج شلونج
    نوف : بخير الحمدلله
    مشاري : شدعوه بس انا اسأل عنج
    نوف : سوري شلونك ؟
    مشاري : بخير والله تمام عال العال الي يصبح بزوجته
    نوف استحت : مشكور
    مشاري : تدرين
    نوف : شنو
    مشاري : اني احبج موووت و حياج يذبحني
    نوف استحت وجها حمر : اممممممم
    مشاري : هههههههههههههه مو صج
    نوف : سمعت انك حددت موعد الملجه ( هي تدري بس تبي تجيس النبض )
    مشاري : اي بااجر
    نوف : بس بسرعه !!
    مشاري : لالا عادي مو بسرعه ولا شي
    نوف : اذا الملجه الحين اجل العرس راح يكون قريب
    مشاري ظحك : وهذا الصج
    نوف منصدمه :شنوووو
    مشاري : العرس بعد شهر
    نوف منصدمه : شهر مشاري مايمديني اسوي شي
    مشاري : لا يمديج انا بعطيج كل شي
    نوف : امممممممم اوكي
    مشاري : فديت زوجتي المطيعه
    نوف استحت : مشكووور
    مشاري : يله ما بقى شي عالمحاضره تعالي ( مسك ايدها وسحبها )
    وتمو يسولفون و يظحكون و كل شوي يحرجها لانه يستانس و متعته لما تنحرج
    ================================
    الجانب الثاني " هند "
    هند : مالت والله اوووووف شنو هذا هذا حظي مالت علي والله ياما حاولت بس ما قدرت !! عما بعينها و بعينه انشالله مايشوف الزين كله عندي ويروح لهالشيفه والله دنيا غريبه وااااي شوفوو كل شوي يحرجها و وجها يصير طمامه يممماه ياويل قلبج يا هند بس والله هو لي انا وبس و اوريها ( ابتسمت بخبث )
    ===================================
    الكلاس " مشاري و احمد و نوف و هند "
    طبعا الاستاذ كان يشرح و الكل ملتهي بالمسجات و السوالف والحش بالاوراق
    ومسجات بين مشاري ونوف ( سوالف الحب و العشاق )
    واحمد وهند ( سوالف الخطط والعواذل )
    الاستاذ : طبعا يا طلاب عندكم بحث عن عضو من اعضاء جسم الانسان وبكرا آخر يوم مفهوم
    الطلآب : اوكي
    ===============================
    بوابة الجامعه " نوف "
    المطر كان غزير حييييل و توها بتركب السياره الا و تتزحلق بالطين
    بس مشاري كان اسرع و طاحت بحضنه
    حمرت و بسرعه بعدت
    نوف : مشكوور
    مشاري مستانس : العفو ولو
    ================================
    بيت ام راشد " نوف و ام راشد و خالد "
    نوف : السلام عليكم
    ام راشد وخالد : وعليكم السلام و الرحمه
    نوف : شالاخبار
    ام راشد : والله بخير فديتج وانتي
    نوف : بخير يا قلبي
    خالد : والله بخير
    نوف : دووم الا يمه ما دريتي ؟
    ام راشد : لا يا يمه
    نوف : عرسنا بعد شهر !!
    ام راشد منصدمه : شنوووو
    نوف : أي والله يمه
    ام راشد دمعت : آه يا يمه بتروحين عني
    نوف : يمه لا تقولين جذي عاد
    ام راشد بجت : يا نظر عيني الشهر بمر بسرعه و ما بشوفج يا شمعة البيت
    نوف بجت : يمااااا انا مالي سواج بهالدنيا فديتج لا تقولين جذي
    ام راشد تبجي : حبيبتي والله راح اشتاق لج
    خالد : بس بس بس كومار ميري والله كسرتو خاطري !!
    نوف تمسح دموعها : وانا اكثرر جب زييين يمااا يله حياتي لبسي عباتج بنروح السوق نشتري النفنوف اليوم الملجه لا تنسين !!
    ام راشد : أي أي صح يله تعالي ( لبست العبايه ) يله يمه مشينا
    نوف : اوكي مع السلامه
    خالد : مع السلامه
    =================================
    المهلب " ام راشد و نوف "
    ام راشد : ها يمه شبقا لنا
    نوف : اممممممممم بس الجواتي عزج الله
    ام راشد : اها
    نوف : يمه عندي جوتي عزج الله بالبيت
    ام راشد : بعد وفرتي علينا التفرفر يله يمه نروح البيت
    نوف : يله يمه
    ========================================
    منيره و راشد
    منيره قاعده بالصاله و عينها متفخه من البجي
    راشد جا البيت يدندن وانصدم لما شاف منيره
    راشد : السلآلآم
    منيره بصوت مبحوح : وعليكم السلام
    راشد : شخبارج
    منيره : زينه
    راشد سكت خمس دقايق
    راشد : منيره شفيج انتي ما تخشين شي عني انا زوجج حبيبج عمرج ما خشيتي شي عني
    منيره : ولا شي راشد
    راشد : معقوله ! منوره مو علي يله قولي بالطيب لا اخليج تقولينه بالغصب
    منيره قامت تبجي
    راشد انجن : منيييييره منوووره حبيبتي شفيج والله ماراح اسوي شي بس قوليلي
    منيره : بطلب طلب و بعدها بقولك اوك
    راشد بطولة بال : اوكي يله قولي
    منيره : طلقني
    ======================================
    الشقه " هند واحمد "
    هند بحماس : يله يله طرش الصور
    احمد بخثب : زين كا ايبااااااااا اشحلات الصور تطرشت
    هند تظكك بصوت عالي : واخيرا
    احمد يظحك معاها : شفتي شلون
    ======================================
    ديوانية مشاري " مشاري وفهد وخالد والربع "
    مشاري : ههههههههه وانت صاج خلود
    خالد : قلت لك الزواج عذاب شوف انت باجر الملجه ومتوتر اجل لو الزواج شيصير ( غمز له )
    فهد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ حسبي الله عليكم شجعتوني للزواج
    مشاري : احييييييييييه يا حلو الزواج و خصوصا ليلة الدخله ( غمز لهم )
    خالد : هههههههههههههههههه اثاريك منت هين
    مشاري : اعجبك افا عليك ههههههههه مو انت رفيجي و زوجتي اخت رفيجي
    ( صوت مسج ) بطل المسج
    من : ( رقم غريب غير معروف )
    هه مستانس بالزواج ها مرتك وحده ******* و ******* بنت ****** اصلا ذاك اليوم انا وياها ******* هه ترضى تاخذ بنت مو كامله تبي الدليل تبي تصدق شوف صورتي انا وياها
    ( صورة نوف و حاظنه ظهر واحد لابس تيشيرت كحلي و كاب احمر وهو معطيها ظهرها و حاطه راسها عند جتفه )
    مشاري فجأه اختفت ابتسامته و عصب ووجها حمر و عروقه شوي و تبط من القهر وتوعد بنوف
    مشاري : يا جماعه استأذن نص ساعه
    =======================================
    يا جماعه ترا هذا الولد اهوا خالد كان زعلان من نوف و نوف راحت تراضيه عشان بتطلع السينما و ان كان حاقتك عن الكلب اولوه يا سيدي و حظنته تبي تراضيه و هند صورتها من ورا واهيا بوجهها نظرات خبث
    =======================================
    منيره و راشد
    راشد يصارخ : مجنونه انتي انا اطلقج تبيني ابتعد عنج لو امووووت ما ابتعد وحطي في بالج اني لو يوم ابي ابتعد عنج يعني اموووت طيب ليييييش خوووش زواج صارلنا بس شهر و الحين تقولين لي طلقني !! ليييييييش
    منيره تبجي : انت تزوجتني تبي عيال وانا وحده عقيم ما اجيب عيال شتبي فيني
    راشد ما انصدم : انا ادري من ثاني اسبوع من زواجنا انج ما تجيبين عيال و مع هذا ما طلقتج و بالعكس تمسكت فيج اكثر و اكثر
    منيره انصدمت : انت تدري شلون ومتى
    راشد : شفت اوراق الفحص بدرجج وما حبيت اقولج
    منيره : والحين تقدر تطلقني لاني ما انقعك
    راشد عصب و قام يصارخ : انتي شنو قلبج انا احبج والله احبج تبين تعذبيني
    منيره : ابتعد عني بعيد ما ابي حبك يزيد الهوى شوق و عذاب و انت مو داري اكيد
    راشد : تظلميني يالحنون وانتي قلبي و العيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي اخون
    منيره قامت تبجي بهستيريه مو طبيعيه
    وراشد طلع معصب و صفع الباب بقوه
    منيره زادت ببجيها مو مصدقه ببتبعد عن حبيبها و ينتهى كل شي !!
    ========================================
    بيت ام راشد " نوف و ام راشد "
    دخلو البيت وام راشد راحت نامت
    ام راشد : يله يمه تصبحين على خير
    نوف : وانتي من اهله
    شافت نوف مسج اخوها و على طول
    راحت نوف للديوانيه ترتبها و تعدلها
    ============================
    السياره " مشاري "
    مشاري شاف تلفون خالد بسيارته ابتسم
    وطرش مسج لنوف : نوف رتبي الديوانيه ربعي يبون يجون بعد نص ساعه
    وشغل مشاري اغنية " غرقان "
    ========================================
    الديوانيه " نوف "
    نوف كانت لابسه برموده فوق الركب و ظيجه لونها اصفر و بلوزه صفره عليها صورة بنت شعرها برتقالي و مكتوب cute girl و فاله شعرها الحرير الكستنائي
    وتغني بصوتها العذب : ايام حلوه كانت ايام حبك كنت في روحي تسري كنت بجنون احبك
    و تعدل المخاد وتنظف المخاد
    وتوها لفت الا وداعمه رجال
    منزله راسها قالت : آسفه ما شفتك ( ركضت )
    الا وماسك ايدها هالرجال
    مشاري : انا آسف على حبج
    نوف رفعت راسها و انصدمت
    نوف : مشاري
    مشاري : أي مشاري الي وفا لج و عطاج قلبه و خلاه بين ايدج وانتي الي خسرتيه وانا صعب الي يخسرني
    نوف مو فاهمه : انت تكلم عن شنو
    مشاري : لا تستهبلين وانتي تغنين ايام حلوه كانت ايام حبك روحي له هو وايامه شكو وافقتي ها
    نوف عصبت : انت هي احترم نفسك ما اسمح لك تقولي الكلام هذا فعلا لان كلن يرى الناس بعين طبعه
    مشاري عطاها طراق طاحت بالارض من كثر قوته
    مشاري يصرخ : جب جب ولا كلمه والله و طول لسانج يا نويف هه مو انا الي تطولين لسانج عليه اشوف والله و تحترمين حبيبج وانا معطتني طاف ها
    نوف قامت و حاطه ايدها على خدها من العوار
    نوف تصرخ : حرام عليك يا ظالم الله ما راح يوفقك يا حقير والله اني كل يوم اكرهك اكثرر خلاص بعد مافيني حيل اتحملك اذا انت احقر فانا احقر منك يا حثاله تدري انا اكبر غلطانه اني وافقت على واحد
    ( ماكملت الا و مشاري يجر شعرها بكل قوته و طيحها بالارض )
    مشاري : ثاني مره تكلمي معاي بأدب فاهمه
    نوف : لا مو فاهمه بعدين انت الي تكلم معاي بأدب مو انا
    مشاري عطاها طراق ثاني
    مشاري : جب ولا كلمه والله انا اقدر اني افسخ الخطوبه و خلاص بس اخوج و امج كاسرين خاطري الي افرحو واخاف اخرب فرحتهم وانتي حسابج عسير عندي يا نوف والله لا اخلي عيشتج جحيم وانا اوريج قولي مشاري ما قال
    ( طلع و قبل لا يطلع دزها عالارض بكل قوته )
    نوف تبجي : حقيييييييييير ظالم والله حقيييييييير يعل ربي ما يوفقه ( صعدت غرفتها تبجي )
    =============================================
    الغرفة " نوف "
    نوف منسدحه و دموعها انترست عالمخده و تدعي عليه وتردد ( الله على الظالم و المظلوم له الله )
    شوي ولا تفتح تلفونها و ولا صوت المسج
    من : امير الروح :
    " انت مو قد الكلام كل يوم ولك كلام انت تلعب بالقلوب انت ظالم بالغرام "
    دزت له :
    " انت شخص بلا ضمير لا تحب ولا تغير انا مثلك ما لقيت لا صغير ولا كبير "
    ونامت ودموعها على خدها و تمنت لو ترجع الايام لورا و ما توافق على مشاري
    ============================================






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    part 7
    الساعه 5 الفجر الجو بارد هدوووء
    ( نايمه وقعدت من النوم ولقت حيايه تطلع من الفراش و يقربون صوبها و هي تبعد تبعد لما جو و مسكوها من ايدها و مو مخلينها تتحرك لما جاها رجال وسيم مو مبينه ملامحه بالحلم عدل بس اهوا وخرهم و خذاها و انحاشو )
    فزت نوف من الحلم : مشاري استغفر الله استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم حلم خايس
    ( نزلت تحت و البيت هدوء )
    دخلت المطبخ و صبت لها ماي فجأه الا و ينكب الماي
    نوف : مشاري مشاري !!
    وخافت نوف لان حست ان في شي ومن حلمها و الماي !!
    وقامت تبجي من الخوف راحت غرفتها و تعوذت من ابليس
    لكن وين النوم يجيها وهي خايفه على مشاري حبيبها وخطيبها !!
    قالت ماكو الا انزل تحت و البس و اروح انا و الخدامه الجمعيه
    واسوي الريوق اليوم مفآجاه حق امي و خلود ومره وحده لعل
    وعسى تشم هوا شوي عشان تروح هالظيقه و الوسواس والخوف

    لبست سكيني و فوقه تيشيرت عليه قلب حب ومكتوب :

    crezy inlove

    والتيشيرت طويل ليم نص الفخذ و بسرعه لبست الملفع و نزلت
    راحت غرفة ميري
    نوف : وليييييه عاد ميري شقعدها
    نوف تبطل الباب : ميري ميري قومي ميري
    ميري : شنو في نوف
    نوف:تعالي الجمعيه معاي
    ميري : اولو نوف !
    نوف : تعالي يله بسرعه
    ميري لبست حجابها و راحت مع نوف
    ======================================
    الجمعية " نوف و ميري "
    طبعا الجمعيه قريبه يعني يروحون مشي
    نوف و اهيا تمشي تقرا ادعيه لان قلبها ناغزها
    شوي الا تشوف الناس مجتمعين على سياره
    والسياره داعمه سياره ثانيه و الكل يقول :
    لا اله الا الله انا لله وان اليه راجعون
    نوف دمعت عينها من هالموقف و تدعي
    ان الله يقومه بالسلامه و يصبر اهله
    وراحت نوف الجمعيه وشرت الاغراض
    =======================================
    بيت ام راشد " نوف و ميري "
    الساعه 7 الجو حلو بارد والشمس طالعه
    صعدت نوف غرفتها بدلت ملابسها توضت
    وصلت الصبح قرت سورة يس وقامت تدعي للشاب
    الي مسوي الحادث ودمعت عينها ( قلبها ضعيف )
    لبست سكيني اسود تيشيرت احمر فوقه جاكيت قصير يوصل
    ليم تحت الصدر كاروهات احمر و اسود وابيض حطت
    ماسكر ا و كحل خفيف و قلوس احمر حفيف طالعه كيوت
    نزلت تحت لقت امها و اخوها قاعدين
    نوف : السلام عليكم
    خالد وام راشد : وعليكم السلام
    نوف : شخباركم ؟
    خالد وام راشد : بخير
    ام راشد : وانتي
    نوف : بخير يمه
    قامو يتريقون و يسولفون ونوف مالها خلق
    الا ويرن تلفون نوف
    " ما بنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي " الرقم غريب !!
    استغربت نوف بس ما ترددت بسرعه شالته
    : السلام عليكم
    نوف : وعليكم السلام منو
    : انتي نوف بدر الـ ******
    نوف بخوف : أي انا ليش شصاير
    : مشاري مسوي حادث و حالته خطره جدا و نبيج تحضرين فورا للمستشفى
    طووووووووط طووووووووط طووووووط
    نوف منصدمه و تلفونها طاح من ايدها وانكسر
    نوف تبجي تصارخ : مشااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااري
    خالد وام راشد اخترعو
    خالد : شنوووووووو
    ام راشد : شصاير يمه اسمالله عليج
    نوف طاحت غشيانه
    خالد ركض لاخته و شالها
    ام راشد : انطرني يمه بروح معاك
    خالد : بسسسرعه يمه
    ام راشد خذت عبايتها و راحت مع خالد
    ================================================== ==
    المستشفى " خالد و ام راشد "
    بنات شوفو الصدفه !! نوف و مشاري بنفس المستشفى
    بسرعه نقلوها لغرفة الملاحظه
    ام راشد قاعده بالكرسي و تقرا قرآن
    وخالد حده متوتر يروح و يرد
    ام راشد : صدق الله العظيم
    ام راشد تصلي ركعتين و دعت لبنتها : يارب انك تشافيها من كل مرض
    ام راشد : بس يا يمه ماراح تنفع روحاتك و جياتك
    خالد : امووووووت و اعرف منو الي داق عليها وشنو هالخبر
    ام راشد : آآآآآه يا يمه
    الدكتور طلع و الكل راح له
    ام راشد : ها دكتور طمنا
    الدكتور : لالالا الحمدلله حالتها احسن بواايد بس فيها انهيار عصبي لانها سمعت خبر شين و انتو تقدرون تخففون عنها و تعالجونها بأنكم تسولفون معاها و تلهونها وما تذكرونها بهالصدمه وشكرا واذا في أي استفسار انا مكتبي بالدور الاول على اذنكم
    ام راشد بفرحه : الحمدلله يارب
    خالد : الحمدلله الحمدلله على كل حال
    دخلو عند نوف
    ام راشد : السلام عليكم
    نوف : وعليكم السلام
    ام راشد : شخبارج يمه
    نوف : بخير
    خالد : شدعوه ولا جني موجود
    نوف : ههه لا والله بس ما شفتك
    خالد : بس بس ذبحتوني ادري اني قزم
    نوف : ههه اذا انت قزم انا شطلع
    خالد : قزومه ههههههههههه
    نوف : الله يقطع سوالفك ههههه
    ام راشد : الحين ميري بالدرب مع كومار يبون يجيبون الفطاير و الجاي
    نوف : تسلمون ما قصرتو ( فجأه تذكرت الموقف " مشاري " )
    نوف : اهئ اهئ اهئ طلعوووووووووووووو برااااااااا
    ام راشد خافت : بسم الله عليج يمه شفيج
    خالد خاف : شفيج نوف
    نوف تصارخ وهي تبجي : طلعوووووووووووووووووووووو وووو برااااااااااااااااااااااا اااااااا ما احبكم ما احبكم
    دخل الدكتور الخاص لنوف
    الدكتور يطلعهم برا : ما عليه بكلمها شوي
    طلعو واهما مو فاهمين شي
    الدكتور : نوف شفيج
    نوف : دكتور انا احب مشاري و اهوا خاطبني و اليوم ملجتنا بس وصلني خبر انه سوا حادث ( قامت تبجي )
    الدكتور : ميخالف طيب شسمه الكامل
    نوف : مشاري سعود الـ*****
    الدكتور انصدم : مشاري سعود الـ***** !!
    نوف : أي تعرفه ؟
    الدكتور : اهوا رفيجي و اعز رفجاني عشرة عمر احنا وانا الحين الدكتور الخاص لحالته وهو عندنا هني بالمستشفى !!
    نوف منصدمه : هني ؟!!!!
    الدكتور : أي نعم هني
    نوف تبجي : دكتور تكفى بشوفه الله يخليك ابوس ايديك بس بشوفه
    الدكتور : مايصير يا نوف ما يصير !!
    نوف : دكتووور الله يخليك احس اني بمووت
    الدكتور قدر حالتها : طيب يله تعالي !!
    نوف مستانسه : زين
    ===============================
    الجانب الثاني
    هدوووء بس صوت اجهزة المستشفى تعم هالمكان
    والاجهزه الموصله بصدر شخص
    هالشخص نايم باستسلام وآمان
    نوف قربت لمشاري و مسكت ايده
    نوف : وينك حبيبي والله الدنيا بدونك ما تسوى
    ( باسته براسه )
    الدكتور : يله يا نوف تعالي
    نوف : دقيقه دكتور بكحل عيوني
    الدكتور : لا دقيقه ولا ثانيه يله جدامي
    نوف دمعت عيونها
    راحت جناحها و قامت تبجي صراااااخ طلعت كل الي بقلبها
    ==================================






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    part 8
    بيت ام راشد " ام راشد وخالد وهند ومنيره وراشد "
    ام راشد : يله يا خالد خلصت
    خالد بيده الجياس : ايه ايه يمه خلصت
    ( طق الجرس )
    خالد راح فتح الباب شاف هند وتم واقف عند الباب
    خالد : هلا والله
    هند مستحيه : هلا فيك ( توها بتمر بس خالد وقف جدامها )
    خالد : منوره البيت
    هند مستحيه : بنورك خالد بليز وخر بمر
    خالد باستسلام : ههه اوكي
    راحت هند لام راشد
    هند : شخبارج يا خاله
    ام راشد : بخير يا يمه وانتي
    هند : بخير جعلج دووم بخير
    ام راشد : ها يمه دقيتي على اختج منيره
    هند : اي خالتي دقيت عليها والحين اهيا بالدرب مع راشد
    ام راشد : اها
    ( صوت الجرس )
    هند قامت : ماشاالله عمرهم طويل
    ام راشد : ايه الله يخليهم لنا
    راحت هند بطلت الباب
    منيره : هلا والله هنووده
    هند : هلا والله بأختي العزيزه
    ( دخلتهم الصاله )
    هند : هلا رششودي شلونك
    راشد : بخير والله يالغاليه وانتي
    هند : دووومز انا بخير فديتك
    منيره عصبت : لا والله وين قاعده تعرفينه يعرفج
    راشد استانس : عادي مافيها شي
    منيره بغيره : لا والله اوووووف بس بس خلاص
    هند : ههههههههههههههههههه ( غمزت لرآشد )
    راشد : هههههههههههههه المشكله يتغلون مايقولون انهم يغارون و يحبون
    منيره طقته بكوعها
    راشد : آحم آحم
    هند : ههههههههههههههههههههههههه ه انزين تعالو خالتي شيخه بالصالة الثانيه
    منيره وراشد : السلآم عليكم
    ام راشد : وعليكم السلام يا هلا ومرحبا
    منيره : هلا فيج خالتي
    ام راشد : ها شلونكم
    منيره وراشد : الحمدلله
    منيره : وانتي يا خالتي طمنيني شخبارج
    ام راشد : بخير والله
    راشد : يمه متى نروح لنوف
    ام راشد : الحين يا يمه
    راشد : اوكي يله ( مسك ايد منيره ووقف )
    ام راشد : يمه وين اخوك
    هند : بالسياره ينطرنا
    ام راشد : يله توكلنا على الله
    ===========================
    المستشفى " نوف ومشاري "
    الساعه 9 ونص قاعده ومتربعه بالسرير وتشرب حليب
    نوف : آآآآآه يا مشاري وينك عني والله الدنيا بعدك ما تسوى والله ما تسوى والله احبك والله آسفه اذا ظايقتك بس مادري شتتكلم فيه انا الغلطانه خليته يروح زعلان مني آه جعل يومي قبل يومه متى اموت وارتاح من الحياه
    ( طق طق طق )
    نوف : ادخل
    ام راشد معاها باقة ورد كبيره تفتح النفس
    ام راشد : ندخل ولا نروح ؟
    نوف : لالالالا يمه تعالي
    ام راشد : هههه ( راحت لها وباست راسها )
    ام راشد : شلونج يا قلبي شخبارج اليوم
    نوف بابتسامه : لا يمه احسسن بواجد
    ام راشد : لله الحمد
    ( دشو هند وخالد )
    نوف : هنووووووووووووووووووووده
    هند : نوووووووووووووووووفي
    ( ضمو بعض حيييييل )
    خالد : احم احم
    نوف : خلوووووووودي
    خالد راح لنوف و ظمها حييييل
    نوف : شخباركم
    خالد وهند : بخير والله
    ( دخلو منيره ورآشد )
    نوف : منووووووووووووووووور
    منيره : عيووووووووووووووووونها
    ( ضمتها حييييييييل )
    راشد : وانا طوفه هبيطه هني
    نوف : رشووووووووووووووووووووودي
    ( ضمها حيييييييييييل )
    نوف : شخبآركم شمسوين
    راشد ومنيره : والله بخير
    منيره : عاد جبت لج ذيج الفطاير الي يحبها قلبج من ايدي
    نوف : يم يم عاد طباخج لا يعلى عليه فديتج يعطيج العافيه
    منيره : الله يعافيج ولو عادي يا عمري ولو بيدي جان اسوي اكثرر
    نوف : ويلوموني بغلاتج !!
    منيره : ولا بعد جبت لج جاي بعد و خبر صاج داخله اشياء ولا بالاحلام و امممممم
    نوف : بس بس بس يمه بتخليني ما اطلع من الباب
    منيره : هههههههههههههههههه يا حياتي والله
    وتمو يسولفون و يظحكون و حال نوف كل ماله و يتطور ويتحسن اكثر وفي حب جديد راح يظهر بقلوب ابطالنا الي هم " خالد و هند " ومع الايام راح تعرفون شراح يصير*_^
    =========================
    الجانب الثاني
    اجتماع اطباء
    الطبيب 1 : بس حالته تحسنت بكثيييير
    الطبيب 2 : اي صح وعشان جذي لازم نعالج ايده و رقبته باسرع وقت لان بس هذيلي الاماكن الي فيها الالم
    الطبيب 3 : طب انا عاوز الدليل
    الطبيب 1 : اجرينا كل التحاليل و الاشعه و الفحوصات و طلع لي ان بس ايده و رقبته
    الطبيب 3 : آآ قميل اوي طب احنا هنحطو له قبس لايدو و رأبتو
    الطبيب 2 : صح كلامكم والحين هو صاحي و مافيه شي !!
    الطبيب 3 : طب يله ابدئو بالشغل
    الطبيب 1 : صار
    الطبيب 2 : صار
    ==============================
    مشاري صحى وحطو له جبس بايده و رقبته و الحين هو مافيه شي وحاله تحسن بكثيييير وصار في تطور كبيير ولله الحمد
    مشاري فتح عيونه ببطء لقى وحده قاعده يمه و ماسكه ايده وتقرا قرآن بصوت عذب وبس صوتها هو الي يعم هالمكان !!
    مشاري ظغط على ايدها
    نوف : صدق الله العظيم
    نوف : مشاري مشاري ( دمعت عينها )
    نوف : مشاري انت صاحي
    نوف : مشاري حبيبي وينك
    مشاري ظغط على ايدها
    نوف بفرحه : مشششااااااري حبيبي
    مشاري بصوت واطي ومبحوح : م ما ماي
    نوف ركضت جابت له قلاس ماي و شربته
    وقام يفتح عيونه شوي شوي وشاف قمر جدامه
    وحاول يسترجع ذاكرته منو هذي منو هذي
    وغمض عيونه حيييل وتذكر
    مشاري بالسياره : الـ *** تخوني انا ليييش
    ( دن دن ) مسج !! فتحه ولا كاتبين
    من : ***** رقم غريب
    انت مسرع صدقت !! هه كانو مجذبين عليك مصورينها اهيا و اخوها لما كانت بتراضيه و شوف تيشيرت اخوها مو لما جيت لهم كان لابس جذي ثاني مره لا تصدق شي ينقال مني والطريج فاهم يا شاطر !! وانا الي طرشت لك الصوره بشوف تصدق ولا لا نصيحتي لك لا تصدق شي ينقال مني والطريج تراك ظالمها وروح تأسف منها
    مشاري انجن : شنوووووو هذاااااا ؟ لييييييييييش انا سويت جذي ؟ انا ***** وبن ****** شلون صدقت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صج اني مجنون مغفل مالت علي ليييييييييييييش ( طق السكان حيل ولفت السياره )
    مشاري : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
    وصار الحادث اممممممم صح صح انا سويت حادث بس كنت منقهر عشان شنو
    نوف وتذكر المسج و يوم طقها و عفس وجه و ظغط على ايدها حيييل
    نوف تبجي : اسمالله عليك مشاري شفيك
    مشاري فتح عيونه
    نوف تبجي : مشاري انت زيين
    مشاري : نوف
    نوف : مشاري انت زين
    مشاري : زين زين
    نوف نزلت دموعها : دوم .
    مشاري مسح دموعها : دموعج غاليه علي يا نوف !!
    نوف انصدمت : مشاري انت مو زعلان مني
    مشاري مسك ايد نوف و باسها : كنت غبي واكثر غبي لما اصدق كلام الناس !! انتي ذهبه ما منج اثنين !! آسف آسف سامحيني يالغاليه
    نوف تبجي : مشاري والله انا مسامحتك والله وعادي عندي لو تذبحني عادي انا كلي فدوه لك
    مشاري : اشششش حبيبتي لا تقولين الحجي هذا !!
    نوف قامت تبجي : اهئ اهئ اهئ
    مشاري يتغشمر : لحوووووووول عاد انتي ام دمعيه دمعتج على طرف طول اليوم والحين طلعتي حرتج ها ههههههههههههههه اعرف سوالفج
    نوف واهيا تبجي : هههههههههه بس خلاص !!
    مشاري : دوم هالظحكه شنبي من الدنيا كلها غير ظحكتج
    نوف : تسلم
    مشاري : صج وصلني خبر ان اليوم راح اطلع مافيني شي بس رقبتي وايدي
    نوف مستانسه : الحمدلله يارب
    مشاري : اليوم الملجه !!
    نوف انصدمت : انت مريض و لازم ترتاح
    مشاري قاطعها : راحتي بقربج !!
    نوف استحت : على امرك
    مشاري : يله جووعان ابي اكل
    نوف : لحظه ( ركضت جابت المطعم )
    مشاري : شنو هذا
    نوف : مطعم لك طلبته
    مشاري : يلوموني بعد فيج !!
    نوف استحت : كلك ذوق
    مشاري : ماخذه منج !!
    نوف : خلالاص عاد !!
    مشاري : تستحين
    نوف : يبوووووووووووووي شفيك علي
    مشاري : ههههههههههه خلاص خلاص
    وتمو يسولفون و يظحكون
    ======================
    ردت البيت نوف و راحت نامت ومشاري رد البيت وراح نام
    =========================
    ملاحظه !! مشاري ماقال لاحد عنه !! ولا نوف قالت لاحد !! مشاري قالها انها ما تقول لاحد !!
    =============================
    بيت ام راشد " نوف وام راشد "
    الساعه 3 العصر الجو غائـم السماء صافيه
    نوف توها قاعده من النوم عشان ماكله حبوب وهالحبوب تنوم
    نوف : السلام
    ام راشد : وعليكم السلام والرحمه هلا والله
    نوف : شخبارج يالغاليه
    ام راشد : بخير يا يمه وانتي الاهم شخبارج
    نوف : بخير والله يا قلبي
    ام راشد : يله يا يمه تعالي الصالون البنات ينطرونج !!
    نوف : يبوووووي شلون نسيت انشاالله فديتج الحين بروح
    ام راشد : يله انا وياج
    نوف : اوكي
    لبسو و راحو الصالون
    =========================
    الحلاق " خالد ومشاري و فهد و راشد "
    مشاري يقول للهندي : ابي حلق كله اوكي زين مظبووط !!
    الهندي: زين بابا
    مشاري : انا اليوم في ملجه يعني يلبس خاتم بعدين شهر سوي عرس زواج يرقص
    الهندي يحرك راسه
    خالد : ههههههههههههههه شدعوه فهم الحين
    فهد : ههههههه لا فهم من قال ما فهم
    راشد : هههههههههههه صج خبول ما تترقعون وهذا بيوم ملجتك اركد يبه اركد
    مشاري : الحب وما قتل !! يعني الحين بتقنعني انك ما سويت هالسوالف بملجتك !! لاتنسى انا كنت وياك يالخوي هههههههههههههههه
    خالد : لا ابو الشباب كان يرقص بالسياره ههههههههههههههههه
    فهد : ولا يشغل اغاني راشد الماجد زفه هههههههههههههههههههههه
    راشد متفشل : بس بس غربل الله بليسكم فضحتوني
    وتمو يسولفون و يظحكون
    ========================
    الصالون " منيره وهند ونوف و ام راشد "
    نوف : يماااااااه خايفه شسوي
    ام راشد : سمي يمه بالرحمن
    منيره : خالتي انا ما عبالي مشاري ياكل
    ام راشد : هههههههههههههههه
    نوف : جب جب جب
    هند : الله يستر من يوم الزواج !! ( غمزت لها )
    نوف : جب جب جب يا حماره !!
    ام راشد : ههههههههههههههههههههه
    وتمو يسولفون و يظحكون
    ===========================
    الساعه 7 الا ربع الكل رد البيت و يتجهز لان بس ربع ساعه و يجي مشاري
    =============================
    الحين بوصف لكم شكل كل وحده
    نوف : لابسه بلوزه حرير فيها قسمين القسم الاول اسود علاق و فوقه حرير ازرق بحري ثلاث ترباع بس مغطي ايد وحده والايد الثانيه مفتوحه ( يبين العلاق الاسود ) وتنوره سوده قصيره ليم فوق الركب و لابسه بروش اسود حاطته عالحرير الازرق البحري كان شكلها وااايد كيوووت ولابسه كعب اسود فيه خطوط ليم نص الساق مطولها معطيها اناقه وجمال الشعر مسويته كله استريت وحاطه بوف و قذلتها مطيحتها ( قذلتها ليم نص الخشم ) ومسويتها استريت و حاطه ربطه زرقه صغيره عند البوف طالعه جناااان صج و حاطه مكياج حلو حمره ورديه فوقها قلوس والحمره لونها حلو مو باهته !! و حاطه شدو درجات الاسود و ماسكرا و كحل طالعه روووووووعه صج اهيا كانت ملاك
    ============================
    هند : لابسه نفنوف كحلي قامج و من فوقه فخم و كله ملفوف على جسمها و مخصر ومن تحت نافش و فيه ورده عجييييب نفنوفها ومسويه شعرها نفس تسريحة اليسا بفيديو كليب لو تعرفوه وحاطه حمره حمرا فاقعه والشدو درجات اللون الكحلي عجيييييييييييب صج كانت كيوت حدها وذربه
    ==============================
    منيره : لابسه نفنوف ذرب ناااااعم لونه بيجي ومن عند الصدر مكسر وتحت الصدر حزام بني ومن هالحزام كسره والنفنوف ليم تحت الركبه بشوي و حاطه حمره بيجيه و شدو درجات اللون البني عجيييبه صج كانت حدها كول
    ===============================
    مشاري : لابسه دشداشه بيضه و شماغ وحاط السكسوكه و متكشخ صج كان مزيون وريحة عطره الرجالي كانت تعم كل المكان
    ============================
    خالد : دشداشه سوده وغتره و محلق و طالع كيوت
    =============================
    راشد : دشداشه بيضه و غتره كانت دشداشته نفس عبدالله رويشد بليالي فبراير
    =============================
    الساعه 7 بيت ام راشد " الملجه "
    الاجواء متوتره وصوت الديجيه يعم هالمكان وريحة العطور و البخور و سوالف الحريم
    نوف قاعده يهدونها بالغرفه لانها كانت ما تبي تروح له بس اقنعوها و رضت واخيرا طبعا بعد تعب
    راحت الصاله و غصبوها تقوم ترقص شوي يروح هالخوف و فعلا رقصت مع البنات و شوي ارتاحت
    اعلنو قدوم مشاري !!
    الاجواء مرتبكه و متوتره وخايفه اما نوف خلاص قالت ما ابي اروح ماتدري اشهالخوف الي نزل !!
    بس اقنعوها و غصبوها تروح و قاعدين يهدونها واخيرا اقتنعت طبعا جننت امها و بنات خالاتها هند ومنيره
    ================================================== ==========
    جـــــــــــاك المــــــــــوت يــــــــا تــــــــارك الصــــــلآة
    بالظبط كان هذا شعورها اول ما تبي تدخل الصالة
    بطلت الباب وطاحت عينها بعين حبيبها و زوجها
    وحست روحها بتطلع قام تمشي ببطء و رقه
    وصلت لي عنده مدت ايدها مد ايده
    صار لهم اكثر من دقايق ماسكين ايد بعض
    جنهم اول مره يشوفون بعض لا تلومونهم الحب
    قعدت نوف بالقنفه الي قباله
    وكانت نوف تحاول انها ما تقرب له اكثر تخاف على ايده
    لان ايده مجبسه و رقبته بعد
    مشاري : شخبارج
    نوف بهمس : تمام
    مشاري : شكو قاعده هناك تعالي هني ( اشر قربه )
    نوف قامت وراحت قعدت يمه وهي خايفه
    مشاري : طالعه اليوم روعه
    نوف حمرت : تسلم
    راحت نوف وقفت و صبت له القهوه و جابت له الحلا
    مشاري : شكو تجيبين الحلا ماني بحاجه له دام الحلا يمي
    نوف استحت : مشكوور
    مشاري : هاج اكليها ( وكلها حلا )
    نوف استحت : مشكوور
    مشاري : يوووووووووووووه شلون نسيت
    نوف : شنوووو
    مشاري : مايصير الحلو ياكل حلو
    نوف حمرت
    مشاري : ههههههههه حياج يذبحني !!
    نوف : مشكوور
    نوف تبي تكسر الجو فخذت الريموت و قامت تغير القناوات
    طلع فلم الله بالخير على mbc max و هي استحت و بسرعه غيرت
    بس مشاري سحب الريموت منها و حط عالفلم وقعد يشوفه وهي كل ساعه
    لافه و ماسكه المخده بقوه شوي و تقطعها من الحيا و كل شوي تغمض عيونها
    مشاري متشقق من الوناسه حده مستانس من هالموقف
    خلص الفلم بعد معاناة المهم غير ولا يطلع فيديو كليب الحب كبير لمنى امرشا و عادل محمود
    مشاري : اهداء خاص لج حبيبتي
    نوف : مشكووور
    مشاري : عطيني تلفونج
    نوف عطته تلفونها
    مشاري : اكشخ اكشخ بلاك بيري مره وحده !! شكو تقلدين انا بلاك بيري
    نوف : ههههههه ما يغلى عليك
    مشاري : لالالالا عندي حياتي ما احتاج بس ابي شي واحد اذا ممكن !!
    نوف : شنو
    مشاري برومانسيه : ابيج
    نوف استحت : مشكووور
    مشاري خذا تلفونها و يبي يخزن رقمه ولا يشوف رقمه " امير الروح "
    ابتسم مشاري و لف عندها و قال
    مشاري : انا حبيب الروح
    نوف حمرت و هزت راسها
    مشاري : ههههههههه هاج ( طلع تلفونه ) شوفي اسمج بفوني
    نوف خذت التلفون منه وشافت اسمها " نبض قلبي "
    نوف حمرت حيييل
    مشاري : ههههههههههه حياج يذوبني ادووووخ انا ( سوا نفسه يدعي من قلبه ) آآآآآآه يارب اني ما اتهور متى اتزوج ( غمز لها )
    نوف حمرت حييييييييل راحت فيها من الحيا قامت و ردت قعدت
    مشاري : هههههههههههههههههه لالالا مو صج شكلج
    نوف تفشلت
    ( طق طق طق )
    مشاري : تفضل
    خالد : قووووووووه
    مشاري عصب : لحووووووووول ما تخلينا انت
    خالد : ههههههههه سوري خربت عليكم الله يعلم شمسوين ( غمز لهم )
    نوف حمرت
    ومشاري : هههههههههههه علم اختك مو مخليتني اتهور على راحتي
    خالد : نوف خليه يتهور هههههههههههه . بس تكفى ميشو مو هني بالصاله ننفضح بعدين
    نوف حمرت حدها استحت
    وخالد جا قعد بالوسط بينهم
    خالد : هههههههههههههه لعانه
    مشاري : عناد اهوا
    خالد : سمها الي تبي
    مشاري : اوكي هين يا خويلد
    مشاري رفس خالد
    خالد : احححححح ظهري يا حمار
    مشاري : هههههههه عشان تعرف شلون تعاندني
    نوف : هههههههههههههههه
    مشاري : دوم الظحكه
    خالد : الظاهر اني خربت عليكم بس جيت اجيب الشبكه
    مشاري : يله عطنا و بعدها تكرم حبيبي واذلف برا
    نوف : ههههههههههههههه
    خالد عطاهم
    وقبل لا يطلع قال
    خالد : ما اوصيك ها ( غمز له )
    انحاش خالد
    مشاري : هههههههههههههههه
    نوف : ههههههههه
    مشاري قرب يمها و صار حيل قريب عشان يبي يلبسها
    هي ولعت حييل استحت
    لبسها القلاده و التراجي طول على ما يلبسها لانه ما يعرف
    وآخر شي لبسها الخاتم ولما لبسها باس اصابعها
    مشاري : جعل ربي يخليج لي ولا يحرمني منج يا اغلى جوهره بحياتي
    نوف : تسلم حـ ( سكتت )
    مشاري استانس : كمليها
    نوف : نو
    مشاري : كمليها عفيا
    نوف : نو
    مشاري : تكفيييييين كمليها خاطري اسمعها
    نوف بدلع : نو
    مشاري : يبوووووووووووي تقولينها ولا اتهور
    نوف بخوف : ها لا لا خلاص بقولها
    مشاري : يله بسمع
    نوف : حـ حبـ حبيبي
    مشاري : اللـــــــــــــــــه شحلات هالكلمه وخصوصا منج
    نوف : مشاري بس !!
    مشاري : اللـــــــه اسمي حلو اول مره ادري
    نوف : واااي
    مشاري : هههههههه خلاص فديتج حبيبتي يله انا الحين استأذن
    نوف : اوكيك باي
    مشاري : لا والله
    نوف : اي ليش
    مشاري قرب يمها و لف عطاها خده
    نوف استحت حدها ورفضت ( حركت راسها )
    مشاري : لا والله مصيرج تسوينها مصيرج
    نوف استحت : خلاص بس !!
    مشاري : يله باااي ( قام )
    نوف قامت معاه
    نوف : يله بايات
    مشاري : شوفي الي هناك !!
    نوف لفت مشاري كان اسرع و عطاها بوسه على خدها و انحاش
    نوف حطت ايدها بخدها ابتسمت بخجل !!
    ============================
    راحت نوف غرفتها طبعا البنات سوو تحقيق معاها شصار وشماصار وهند منقهره حدها وتدعي عليها
    وبعدها راحت غرفتها الساعه 10 من تحقيق البنات يله هدوها
    =================================
    الغرفة " منيره و راشد "
    راشد : منيره وينج
    منيره : نعم
    راشد : تعالي نامي عندي
    منيره : لا انا بنام بالغرفه الثانيه
    راشد : وبعدين اذا ليم الحين حاطه ببالج اني اطلقج فمستحيل وانا بخلي لج الغرفه وانا بالصاله ابرك ( خذ الديباج والمخده وراح )
    منيره قعدت تبجي بحراره
    ==============================
    ونوف تبي تنام سمعت صوت مسج بطلت التلفون
    من : امير الروح
    ودي ببوسه تقطع انفاسي
    اضيع بعدها دروبي
    احطك وسط احضاني
    اضمك اوجع ضلوعك
    ابي من ريقك الحالي
    اروي اطفي نيراني
    ياتاعبني ابي منك تريحني
    تخليني انسى الكون باحضانك
    احبك واعشق ترابك
    وامووت بعطر انفاسك
    تعال ابيييك محتاجك
    .
    استحت حدها لما قرت هالمسج وردت عليه بمسج ثاني
    ===================================
    الغرفه " مشاري "
    ( صوت المسج ) بطله
    من : نبض قلبي
    ليتني بحضنك طول الأيام مسجون
    وأقول حطوا من ورى القفل قفلين
    تلمني بالحيل ماقول بالهووون
    حتى نصير بجسم واحد وقلبين
    مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
    وتقول ياحبي وآنا أقوول (((لبيه)))
    .
    رد لها بمسج ثاني
    ===================================
    الغرفه " نوف "
    ( صوت مسج ) فتحت التلفون
    من : امير الروح
    لامن بغيت "تنام" تكفى تغطى
    وخلني في بالك لين تغفى وأخليك
    وإن طار نومك وعيّت العين تغفى
    اطلبني وبقول في الحال "لبيه"
    .
    ابتسمت و نامت :)






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    part 9
    الصبح الساعه 9 الجو ممطر بارد غائـم
    نوف : اصبحنا و اصبح الملك لله ولااله الا الله وحده لا شريك له ( تتثاوب )
    غسلت نوف وجها توضت صلت الصبح لبست بيجاما سنعه حطت ها عنقوز على الجنب وقذلتها مطيحتها معطي وجها اكثر طفوله و جاذبيه ولون شعرها الكستنائي معطي جمال اكثر لشعرها
    نوف : صباااااحوووو الخيييير
    ام راشد وخالد : صباح النوور
    نوف : ازيكوو
    ام راشد : بخير يمه وانتي شلونج
    خالد : تماااام والله وانتي
    نوف : عالعموم كلكم دوووم وكلكم انا بخير
    وتمو يسولفون ويظحكون فجأه
    خالد : يماااااااااا
    ام راشد : هلا يمه
    خالد : انا ابي اتزوج
    ام راشد : والله وهذي الساعه المباركه
    نوف شرقت : كح كح كح ( عيونها دمعت و وجها احمر )
    ام راشد : اسمالله يمه
    عطوها ماي و قامو يطقون على ظهرها
    نوف : آه آه لالالا ماصدق انت تتزوج آخر شي اتوقعه
    خالد : ليش انشاالله طايح من عينج يعني الحين انتي ويه زواج
    نوف : احم احم انا حلوه لكن خلف الله على الجكر
    خالد : آصلا تدرين انا البنات يدوخون لما يشوفوني
    نوف : ويه عيل انا متأكده انهم عميات
    خالد : يله يله طسي زين
    ام راشد : الا يا يمه منو الي بتتزوجها
    خالد : أ
    نوف قاطعته : منو تعيسة الحظ الي بتنقرد الي بتاخذها و الي تعتبر ارتكبت اكبر خطأ انها وافقت
    خالد : بل بل بل قبيتي علي اممم انا ابي هند رفيجتج
    ام راشد بفرحه : صج يا يمه هاذي الساعه المباركه هند ما منها مثيل بنت حليوه عسل
    نوف : لالالالا عاد انا من زمااان كان ودي هنوده لخلود واخيرا بصير عمه ياااي ونااسسه
    خالد : يعني موافقين
    ام راشد ونوف : ايه موافقين
    خالد : نقول تم
    نوف وام راشد : تم
    نوف : يله استأذن بدق على هنووده ومنوور ودلوول اخليهم يجون هون
    خالد متشقق من الوناسه : اووووكي
    =================================
    نوف صعدت فوق شافت عندها 5 مسجات
    الاول : من امير الروح
    مافي احلى من صباحك والشمس تنور حياتك واكون اول مسجاتك واقول يسعد صباحك
    صباح الحب و الوله والشوق للي قدره في قلبي عالي فوق فوق
    صباح العشق و الغرام و المعزه يا احلى و اغلى من اعزه
    مشاري
    نوف ابتسمت بحيا
    المسج الثاني : من نصفي الثاني
    قوه يالخاايسه شدعوه لا ادقين ولا تسألين مالت على هالويه ومالت علي انا مقدرتج وقاعده من صباح الله خير انطرج تقومين عشان تمريني بجي عندكم بالبيت بنام لي جم يوم والله بيتنا ملل واخوي سافر بس بقيت انا جني جنيه اخااف بروحي فأبي اجي عندكم اوكيك
    اظحكت نوف : هنوده ما تجوز عن سوالفها
    المسج الثالث : من توأم روحي
    يا حمااااره دقي علي اذا قعدتي ما عندي رصيد وبسج نوم بسج !!
    اظحكت نوف : ههههههههههههه منور دايما من عرفتها ما عندها رصيد
    المسج الرابع : من نبض قلبي
    قوووووه نوفي شخبارج شعلومج ظايق خلقي تعالي اخذيني من بيتنا وع ملل كل واحد مقزرها عاللابتوب وكل ما قلت ابي اللاب يقولون يله يله طيري تهئ تهئ تعالي اخذيني
    نوف اظحكت : هههههههههههه من عرفت دلول واهيا ظايق خلقها
    المسج الخامس : من رقم غريب
    هه لا تفرحين حييل ترا هالشي مو من صالحج وديري بالج على خطيبج و حطي عينج عليه يا المغفله ومشاري اوه اقصد ميشو حبيبي بس لي آنا just me !!
    اختفت ابتسامة نوف و تلاشت بدقايق وطاحت عالارض من الصدمه
    منو هآذي وشتبي فيني ليش ياربي هاذي حظي دايما جذي لييييييش
    انا ما همني حزني ولا اني للفرح مشتاق لكن ليه يا دنيا اذا بظحك تبكيني !!
    نوف هدت شوي قرت لها القرآن وصورة يس تحب هالآيه تشرح لها صدرها
    =================================
    ( تن تن تن تن تن تن )
    نوف نزلت : اكيد البنات وصلو
    ام راشد : منو ؟
    نوف : البنات الحين ببطل الباب
    خالد وقف : وين وين ما عندنا بنات يفتحون البيبان
    خالد عدل ملابسه يبي يشوف حبيبة القلب
    بطله خالد






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    منيره : سلآلآلآلآمووووو
    هند بصوت واطي : السلام عليكم
    خالد بأبتسامه بانت غمازاته : هلا و الله و عليكم السلام نور البيت نور
    منيره قطت عبايتها : اوهو وخر خويلد بروح عند حبيبة قلبي نوووف
    راحت منيره و بقت هند و خالد تمو يطالعون بعض ويدققون بملامح بعض
    خالد : القمر اليوم جاي بيتنا راح ينور اجل
    هند بحيا : مشكوور
    ( بتدخل ولا تتعربج و طاحت بحضن خالد وخالد رد ورا وايده ورا على ظهرها ووجها عند صدره )
    ابتعدت هند وحمرت : آآ آسفه
    ( انحاشت بسسسرعه )
    خالد : آآآآآآآآآآآه يا حلوها
    راحت خالد فوق وتمو البنات تحت يسولفون
    بعد ربع ساعه مع السوالف و الظحك و الجو الحلو
    ( تن تن تن تن تن تن )
    راحت ميري تبطل الباب
    دلال : ماما موجود
    ميري : كلو موجود
    دلال دخلت عليهم : بوووووووووو
    نوف تصرخ : دلوووووووووووووووول
    هند : واااااااااااااااو
    منيره : مووووووصج يالخااااايسه
    راحو لها ضموها حييل و تمو يسولفون و يظحكون
    صارت الساعه 7 و نص قررو يطلعون سوق شرق
    ==================================
    سوق شرق " دلال , نوف , هند , منيره "
    قاعدين يتمشون و طبعا الشباب و التحرش ما قصرو
    ونوف حاطه ايدها على قلبها و تلعن الساعه الي طاعتهم
    تخاف يتكرر الموقف الي صار قبل فتره وتمنت انها ماراحت
    طلعو برا عند النافورات و باسكن روبنز و ستاربكس
    راحو للساحه الكبييره الفاضيه وكانت قبالهم طاوله فيها شباب
    =================================
    الساحه الكبيره الفاضيه " البنات "
    نوف : آآآآآآه يا بنات ودي ترد الايام لي ورا ونلعب مع بعض و نعيش مع بعض
    منيره : اي والله خبرج لما نتهاوش على ابو نجوم
    نوف : هههههههههههه
    هند : ههههههههه ولا بعد بقرقيعان اطقني و اطقك على الحلو
    دلال : ههههههههههه ولا انا اعلم خلود عليكم
    هند حمرت ماتدري ليش جاها هالشعور
    جاهم رآشد : بووووووووووووو
    الكل اخترع ووحده طاحت عالثانيه
    نوف : اوووووووووه رشودي شخباري عنك
    راشد : لا والله يله يله روحي
    نوف تروح له تسحب ايده و تحضنه
    =================================
    الجانب الثاني طاولة ستار بكس " مشاري و فهد وربعهم "
    مشاري : خخخ شوف شوف البنات الي عند الساحه الفاضيه فاصخين الحيا مره وحده
    فهد : وتحضنه بعد ههههههه وتسحب ايده صج قلة حيا
    مشاري : امش امش نمصخرهم
    فهد : هههههه يله تعال
    مشاري : نستأذن يالربع
    طق مطر خفيييف والجو كان رووعه
    فهد : الله شوف المطر شحلاته
    مشاري : اي والله
    قربو اكثر لشلة البنات وراشد راح
    مشششاري انصصصصصدم
    نوف : ههههههههههه فديته راح مبجر
    هند : هههههههه وربي نكتته يحظج فيه
    نوف : مغااااااازل ؟ ترا في ناس يغارون ( قصدها على منيره بس مشاري عباله قصدها على نفسها )
    دلال : ههههههه يا عيني عالي يغاروووون ( غمزت )
    منيره : هههههه انتو هي استحووو شوي قدرو الكبيره الي قاعده معاكم
    نوف تمثل : آآآآه اصلا الحب ما يعرف لا كبير و لاصغير ( تبي تقهر منيره لكن مشاري صدقها )
    منيره : انتي هي بسج بسج هههههههههههه
    نوف : سمو علي يا هلي طحت بهواه ( سوت نفسها طايحه غشيانه )
    هند : هههههههههههههههههه
    دلال : استغفر الله هههههههههه زمن اقشر !!
    نوف : هههههههه لالا قبل جم يوم صابغ بني لا تجذبين
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    ( مشاري سحب ايد نوف و راح بعيد ويمشي بسرعه حتى نص شعرها طلع )
    الكل منصــــ ــــــدم
    شصااااير
    ==================================
    الجانب الثاني " مشاري و نوف "
    نوف متوتره : آآ مشاري
    مشاري : اشششش ولا كلمه يالخاينه هالمره شفت بعيني بعيني وما اقدر اجذب عيني ( طلع زقاره بعصبيه ويشربها بعنف )
    نوف : شلي شفته
    مشاري : شفت خيانتج يالـ******** والله انتي الي يشوفج ما يقول انج من بطن طاهر نظيف بطن خالتي الطيبه الشريفه لا جنج من بطن وحده ******* خسآآآره انج بنتها
    نوف صرخت : ما اسمح لك تكلمني بهالاسلوب اصلا لو ( ما كملت الا و طراق )
    من قوته طاحت على الارض طق ظهرها الحديد و تعورت حيييل لكن كابرت و قامت
    نوف تبجي بصراخ : انت واااااحد ما تخاااااااف ربك انت واحد حقييييير
    مشاري يجر شعرها : جاااااب ولج عيييين بعد
    نوف : لي عين اي لاني ما غلطت بشي انت عبالك اني **** تدري ليش لانك انت **** ولان كلن يرى الناس بعين طبعه
    مشاري قام يطقها بهستيريه ونوف كل مالها تتعور اكثر بس ما تبين و تكآبر
    نوف تعورت وكل وجها آثار طق ازرق بنفسجي اخضر الوان قوس قزح
    ================================
    بيت راشد " منيره وراشد "
    منيره : راشد طلقني
    راشد يصرخ : جم مره قلت لج شيلي هالفكره من بالج
    منيره تصرخ : اجل تزوج علي هاذي ماهي حاله
    راشد يصرخ : انا مو طايقج كلش
    منيره : ايه مو طايقني عشان ما جبت لك الولد صح
    راشد : استغفر الله العلي العظييم
    منيره : يارب خذ روحي يارب
    ( راحت غرفتها قامت تبجي وراشد طلع من البيت )
    ===============================
    راحت نوف ركضت بسرعه و مشاري وراها
    مشاري يصرخ وهو يركض : وقفي يالـ***** خنأربيج
    نوف وتصرخ وهي تركض : جبببببب انت مو كفو حبي و اخلاصي
    مشاري يصرخ : والله لو اطيحين بيدي ذابحج ذابحج
    نوف تصرخ : والله لو تموووووت انا نوف الـ مو من السهل احد يطقني
    و ركضت بسرعه اكثر و شعرها كله طالع و شيلتها على جتفها ومن الدموع مو شايفه شي
    مششاري كان يركض وراها بس ضيعها ووقف صرخ : خسسساره جان صايدها مالت بس
    راحت نوف للمكان الي كانو فيه البنات بس ترددت على آخر لحظه وراحت برا السووق بالشارع
    وقفت سيارة لها ركبت نوف فيها بسسرعه بدون تردد من الخوف وطلع الي بالسيـــارة !!
    أحــــــــــمــــــــــــ ــد ايه احمد ما غيره الي حاول انه يعتدي عليها اكثر من مره انتقام له
    نوف اخترعت : احممممممممممممممممممد
    احمد بخبث : هههههههه وين بتروحين من ايدي يا حلوه
    نوف تبجي : لالالالالالا احمـــــد تكفى شبتسوي
    احمد : هذا حق من حقوقي هههههههه ولا شرايج
    نوف تصارخ : لالالالالالالالا
    احمد : هههههههههههههه بكحل عيني ( غمز لها )
    قــرب لها احمــد حيييل صار لاصق لصدرهــا بس هي انقزت ورا الكشن
    احمد عرق : وين بتروحين يعني انتي لي
    نط احمد فوقها و هي ترافس ترافس بأقوى ما عندها
    قرب احمد لشيلتها وشالها بعنف و توه بيقرب لي تيشيرتها
    بـــــس نوف كانت اقوى منه و رفسته لكنه رد و قرب لتيشيرتها
    وحاول يفتحه بعنف وشده بس ماقدر والي حصله انه خلى التيشيرت ينشق
    وشيليتها خامه ناعمه وما تحملت قوة ايده و انشقت شوي منها
    و هي تبجي و تصرخ بأقوى ما عندها شافت يمها سكين خذته بدون تردد
    و قربته لصوب بطن احمد احمد اخترع ووجه صار اصفر و احمر من الخوف
    احمد بخوف : شبتسوين
    نوف تبجي : بآخذ حقي منك و افتك مني
    ابتعد احمد و رد للكشن الاول وهي قربت يمه ومعاها سكين
    قربت يم الباب و بيدها سكين لقته مقفل
    قالت بتهديد : افتح الباب و ( بصوت اعلى شوي ) إلآ
    احمد بخوف : انشاالله انشاالله ( فتح الباب )
    نوف بطلت الباب وانحاشت بأسرع ما عندها
    وحركت سيارة احمــد بسسرعه من الخووف
    نوف خايفه : ياربي انا وين الحين اي منطقه وين اروح منو اهني اعرفه
    مرت سياره وقفت يم نوف ونوف تحاول تحط ايدها بمكان الاجزاء المتشققه
    : لو سمحتي
    نوف رفعت راسها : نعم
    : انتي نوف الـ
    نوف : ايه نعم من معاي
    : انا ريم رفيجتج بالمتوسطه
    نوف شهقت : ريييييييم
    ريم ابتسمت : هلا يا احلى صديقه
    ضمو بعض حييل وقامو يصرخون
    ريم انصدمت : انتي شجايبج هني
    نوف بحزن : ظروف
    ريم : يعني اهلج طردوج ولا شنو
    نوف : لالالالا شكو اسمالله علي بس
    ريم قاطعتها : تعالي بالسياره ونامي عندي ببيتنا ولكل حادث حديث
    ركبو السياره و قالت نوف لريم صديقتها المفضله و كاتمة اسرارها و الي فارقتها بسبب علاج امها كل السالفه
    ودقو عليها البنات يتطمنون عليها و طمنتهم قالت انها بخير و طمنت امها معنه امها طول اليوم تحن تقول شفيج و شصاير صج قلب الام على بنتها !!
    =================================
    بيت ام راشد الديوانيه " مشاري و خالد "
    مشاري : خالد بكلمك بموضوع
    خالد : بخصوص
    مشاري : نوف
    خالد بخوف : صاير شي فيها
    مشاري : لا تخاف تطمن بس انا بسافر دورة عسكريه بلندن طالبيني
    خالد : صج تروح و ترد بالسلامه
    مشاري : الله يسلمك
    خالد : المطلوب طيب وشدخل نوف اختي بالسالفه
    مشاري : بآخذها معاي هناك وماراح اطول بس جم شهر و راد
    خالد : بس ما نقدر لازم نشاور البنت
    مشاري بأنفعال : بس انا خطيبها وباقي شهر على عرسنا من حقي اقرر
    خالد بأقتناع : سو الي تبي واعتبر من الحين انك مسافر معاها
    مشاري براحه : الله يريحك ياخوي مثل ما ريحتني طيب وينها الحين ؟
    خالد : مو بالبيت
    مشاري بعصبيه : شنوو الوقت تأخر نص الليل مو موجوده
    خالد : لا هي نايمه ببيت رفيجتها والوالده تدري و كلنا تطمنا عليها
    مشاري بنفسه : اوريها الا رايحه عند بيت حبيبها مو رفيجتها اوريها والله
    مشاري : اها اوكي انا اترخص
    خالد : مشاري
    مشاري : هلا
    خالد : اول شي انت بينك وبين نوف شي
    مشاري : لا يا خالد اشهالكلام
    خالد : اوكي خلاص طمنتني طيب عرسكم بعد شهر وراح تروح هناك تقعد جم شهر يعني راح يطوف عرسكم صح ولا لا
    مشاري : صح بس قبل العرس بيوم راح نجي هني ومن لندن نزهب شغل العرس واذا جينا نسلم على الاهل و نودعهم و نسوي العرس هني بالكويت وساعتها نرد لندن شهر العسل
    خالد : والله شورك و هداية الله متى بتسافر
    مشاري : عقـب بآجر انشاالله
    خالد : انشاالله الله يوفقك و يوفقها يارب
    مشاري : آمين يله مع السلامه
    خالد :مع السلامه
    ===============================
    بيت ريم الغرفه " ريم و نوف "
    ( عسى ربي يخليك لعيوني و عسى ربي يخليني لعيونك )
    نوف : اشش ريوم اخوي خالد داق
    خالد : الووو
    نوف : هلا
    خالد : شخبارج
    نوف : بخير
    خالد : عقب باجر سفرتج انتي ومشاري مشاري عنده دوره عسكريه وانتي لآزم تروحين معاه
    نوف منصدمه : ها
    خالد : من قال ها سمع واعتقد ان كلامي واضح حييل
    نوف بعصبيه : بسس
    خالد : غير هالكلام ما عندي
    ( طوط طوط طوط طوط طوط طوط )
    نوف تبجي بقهر : شنووووووو هذاااا اشهالحظ وععععع ياربي متى امووت و ارتاح ؟ واااااااااااااي
    ريم بخوف : شفييج حبيبتي
    نوف قالت لريم كل السالفه وريم انصدمت وقامت نوف تبجي بقهر و بهستيريه
    ريم هدت نوف و خلتها تنسدح و قامت تمسح على شعرها و تدعي لها و قرت عليها قرآن
    ليم تأكدت ان نوف نامت وبعدها نامت ريم وهي مو مرتاحه ومو عاجبها وضع رفيجتها
    ================================






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لم اصدق هل حبنا أصبح بقايا حلم
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-Nov-2007, 02:58 AM
  2. رحلة مع اصدق الكلمات
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-Aug-2006, 01:01 AM
  3. ما اصدق انت ياخلي تخون .!!!
    بواسطة هيبة ملك في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-Apr-2006, 04:41 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •