الملاحظات
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 44

الموضوع: روايه ما اصدق المستحيل

  1. #11  
    Part 10
    الساعه 9 الجو بارد الشمس هاديه
    ريم : نوف نوف حبيبتي يله قومي
    نوف : امممممم اوكي
    ( تربعت نوف عالسرير وتتثاوب )
    ريم بأبتسامه : يا صبااااح الورد و النوير
    نوف بأبتسامه صفرا : صباحو النور حبيبتي
    ريم : يله يله يالشاطره قومي غسلي وجهج و انزلي تحت مسويت لج ريوق وربي عجـ
    نوف قاطعتها : ريووم حياتي شرايج نتريق برا لاني ادري انه مو من ايديج هههههههههه
    ريم : ههههههههه عما بعينج بدال ما تشجعيني اوكي فكره مو شينه يله انا بلبس وانتي غسلي
    نوف : اوكي
    ( غسلت نوف وجها توضت صلت )
    نوف تسلم : السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله
    ( رفعت ايدها وقامت تدعي : يارب انك تخلي لي امي و تحفظها ويارب انك تداوي جروحي يارب يا غفور انك عليم على كل شي ابي علاقتي مع مشاري اذا كانت خير خنديم مع بعض اما اذا كانت شر انهاها بأقصى سرعه ويارب ما تفرقنا انا وكل الي يحبوني آآمين )
    ريم تحط بودر خدود : تقبل الله
    نوف بأبتسامه : منا ومنج صالح الاعمال
    ريم : يله لبسي بسرعه
    نوف : لحظه لحظه يا غبيه شلون البس وانا ما عندي لبس ( تطالع بجامتها )
    ريم : ههههههههه صج اني غبيه اوكي شوفي انا وياج بنطقم نفس الموديل بس الالوان غير عندي بدلتين نفس الشي بس الالوان غير شاريتها من زارا حييل ذربه ها شقلتي ؟
    نوف : شورج وهداية الله
    ( نوف لبست بلوزه كت لي ما نص الفخذ لونها ابيض واسود وجاكيت قصير طوله بداية الصدر لونه اسود وسكيني اسود وفلات اسود فيه كعب بسيط حطت كحله روعه على عيونها الكبار و ماسكرا وحطت حمره ورديه بس خففتها وحطت فوقها قلوس وردي )
    ( ريم لبست بلوزه كت لي ما نص الفخذ لونها بيجي وبني وجاكيت قصير طوله بداية الصدر لونه بني وسكيني بني وفلات بني فيه كعب بسيط حطت كحله ومدتها طلعت روعه لان عيونها ناعسه و كبار وماسكرا وحطت حمره بيجيه لونها حلو مو باهت وحطت فوقها قلوس بيجي )
    كان شكلهم حده كيوت وكول ومبين انهم خوات أو رفيجات لانهم نفس الدم و الملابس والمكياج
    =======================================
    بيت ام راشد " خالد وام راشد و راشد منيره و هند ودلال "
    الجو متوتر صراخ و نقاش تعالو مع بعض نشوف النقاش
    ام راشد معصبه : لالالالالالا
    خالد : يا يمه يا حياتي وافقي تكفين
    هند : خالد خلاص مافي شي غصب اهيا مو موافقه ولا انا موافقه
    خالد معصب : انتي جب ابيج تصيرين لي عون تصيرين فرعون !!
    راشد معصب : انا الكبير وانا الي لازم تاخذون شوري بعد امي
    الكل سكت
    راشد : انا اقول اولا راي امي لانه الام تعرف مصلحة عيالها ومافي ام تضر عيالها وثانيا القرار الاول و الاخير يرجع لنوف مو لأي احد لانها هي صاحبة الموضوع راضيين بأقتراحي
    الكل : أي
    راشد : يله يمه قوليلنا قرارج
    ام راشد : لالالالالالا مستحيل بنتي حشاشة يوفي تروح مني لالالالالا بعدين اهوا بأي حق ياخذها معاه شنو زوجها لالالالالالا مستحيييل
    راشد : امي مو موافقه ومحد يقدر يتدخل بقرارها وانا الحين قراري اقول القرار الاول و الاخير لنوف وبس !! ورجاءا خالد مو عشان اهوا رفيجك تهدم مستقبل اختك !!
    خالد : انا ما هدمت مستقبل احد
    منيره : ممكن اقول رايي !!
    راشد : ممكن شنو رايج
    منيره : انها تروح مع مشاري لانها بالاول و الاخير له ومابقى الا جم شهر على عرسهم ويكونون بسقف واحد و بعدين عشان يتعرفون عالدوله اكثر و على نفسهم اكثر
    راشد : نحترم رايج
    هند : ممكن اقول رايي ؟!!
    راشد : يله قولي
    هند : البنت ما تعرفه ولا يعرفها شكو تروح معاه صح ولا لا والشيطان ما غاب واكيد بتحصل لها مشاكل هناك خليهم يقعدون هني احسن ولما يجي عرسهم يروحون لندن وصج عندي ملاحظه على راي منيره " عشان يتعرفون عالدوله اكثر و على نفسهم اكثر " اهما يقدرون يتقابلون مع بعض يكلمون بعض عشان يتعرفون بس مو معناته سفر واذا عالدوله لالا الريال اهوا الي لازم يعرف لانه الريال اهوا المحرم بالسفر فخليسافر احسن بروحه عشان بزواجهم يكون عارف وين يوديها ووين يجيبها
    راشد : نحترم رايج
    دلال : طيب انا بعد عندي راي بقوله !!
    راشد : قولي رايج
    دلال : انها تسافر معاه لان يمكن هناك تصير لهم مواقف أو احداث تقربهم من بعض بعدين عشان بزواجهم ما يكون عليها المكان غريب
    راشد : وهم نحترم رايج
    خالد : وانا عندي رايي






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    راشد : قول
    خالد : انها تروح مع ريلها احسن من القعده هني بعدين اهوا بمرحلة صعبه دوره عسكريه طالبينه هي مرته ولازم توقف بجنبه
    راشد : نحترم رايك والحين اعتقد الكل خلص من رايه صح ولا لا
    الكل : صح
    راشد : امهل امي التفكير بقرارها مره ثانيه لان هالقرار يهدم أو يبني مستقبل البنت
    ام راشد بأقتناع : شوف يا راشد انا بفكر بالموضوع وبعدين اعطيكم قراري لان ليم الحين ما خذيت القرار الصحيح
    راشد : اوكي ننتظر قرارج وقرارج اهوا الماشي علينا منيره لبسي عباتج واخذي اغراضج انا انطرج بالسياره
    منيره : بس أـ
    راشد : لا بس ولا بطيخ يله تعالي
    منيره : زين اف
    راحت منيره مع راشد وخالد راح غرفته وهند ودلال راحو غرفة نوف
    ============================================
    المارينا " نوف وريم "
    قاعدين يتريقون عالطاوله وكل شوي ريم تعلق ونوف ما تتحمل وتظحك
    ريم : لالالا عاد هذا مسكت شوفي شوفي شلون يمشي جنه بطريق مصخره وربي
    نوف : ههههههههههههههههههه آآآآآه يا بطني ههههههههههههههههه جبتيها رايت
    ريم : اما هذا حدث ولا حرج شوفي وجهه جنه دجاجه تبي تموت على قيد الحياة
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ريمووووو بسسس هههههههههه
    ريم : لالالالا هذا غييير شوفي شعره جنه عيش محرووق
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يا شقول بس بس هههه
    ريم : ايه ايه يا يبه اظحكي احنا شماخذين من الحياة اظحك تظحك لك الدنيا
    نوف : الا يا بعد عمري انتي الدنيا صدف واحلى صدفه انا وياج
    ريم : حياتي انتي ههههههههههههههههههه تبين تظحكين صج
    نوف : هههههه شنو
    ريم : ابلة العربي المصريه الي كله نمصخرها
    نوف : ايهي ابلات واجد مصريات و عربي و نمصخرهم
    ريم : لحظه ابله ابله ابله ابله اييييه ابله هاله
    نوف : هههههههههههه شفيها دياية امها
    ريم : هههههههههههه ليم الحين تتذكرين المهم تدرين الحين وينها وشخبارها
    نوف : هههههههههه يله قوليلي
    ريم : هههههههههههههههه تزوجت ثلاثه و طلقوها بشهر من الزواج هههه انزين والحين هي صارت ناظره ومره جاها ولي امر وحبته والحين هو خاطبها وساكنه يمنا جارتنا ههه
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههه مو صج وربي مصخره هالابله
    ريم : ههههههههه اليوم غييير شي مو طبيعي الله يديم علينا الظحك والمحبه يارب
    نوف : آآمين والله يبعدنا شر هالظحك يارب
    ريم : آآمين يله تعالي خنمشى مسوين خصومات عشان العيد الوطني
    نوف : يله قومي
    (امي يا اول حب عشته في دنياي يا اول اسم تنطق شفاي طاريه) نبض قلبي يتصل بك!
    ام راشد : الوو
    نوف : هلا والله هلا بالغالية
    ام راشد : هلا فييج يمه شلونج
    نوف : بخير يا حياتي وانتي شخبارج
    ام راشد : بخير حبيبتي ها متى تردين لج وحشه
    نوف : يا قلبي انتي وانا اكثر ربي يشهد علي
    ام راشد : متى تردين
    نوف : باجر انشاالله
    ام راشد : انطرج يا عمري يله اخليج
    نوف : مع السلامه
    ==============================================
    بيت ام راشد " غرفة ام راشد "
    ام راشد : تروح ولا ما تروح ياااربي ما ابي اتخذ قرار واندم عليه وما ابي اهدم مستقبل بنتي هالقرار يعيش بنتي بسعاده ولا بتعاسه بجحيم ولا بنعيم آآآآه ياربي خلالاص انا قررت انـي
    ( ترن ترن ترن ترن ترن )
    ام راشد : خير اللهم اجعله خير
    ام راشد : الووو
    : هه انتي ام راشد عدل
    ام راشد : ايه نعم من معاي
    : فاعلة خيير بس بحذرج من شغله بنتج نوف ماراح تعيش وانا راح اذبحها بأيدي وانشاالله عاد لا ذبحتها راح آخذ زوجها المزيون مشاري هه هذا بس تنبيه وراح تشوفين دم نوف بيدي في معلوم بابا هههههههههههه
    ام راشد بصدمه : ها
    : من قال ها سمع يله باااايوووو سي يو بالمقبره
    ( طوووط طوووط طوووط طووط طوووط )
    ام راشد طاحت السماعه منها : .
    طاحت السماعه وطاحت ام راشد واحتمال السماعه ما راح ترد واحتمال ام راشد ما راح ترد !!
    ============================================
    السيارة " نوف و ريم "
    نوف : ريووم حياتي والله ما انسا لج الفضل والله احبج يا اعز رفيجاتي
    ريم : وانا بعد يا حياتي ولا شدعوه انا ما سويت شي
    نوف : حياتي اذا ما عليج امر ابيج توديني بيتنا مشتاقه لامي حييل
    ريم : افا عليج بس يا عمري هالطلب حاااظر وعلى امرج بس ها لا تقطعين ومرينا
    نوف : انشاالله يا حياتي
    ريم : واذا على موضوع خطيبج لا تحاتين على قولتهم فلها وربك يحلها
    نوف : آآآآه أي والله
    ريم تشغل السياره : سلامتج من الآه اما البطريق الي اليوم ههههههههه
    نوف : ههههههههههههه حياتي والله
    حركت السياره وكانت ريم العامل الاساسي لتخفيف جرح نوف العميق
    ===========================================
    ستاربكس " مشاري "
    مشاري : آآآآآآه اخاف اني ظالمها بس لالا انا شفتها بعيني يعني مو جذب ولا خيال ياليت ترد الايام لي ورا لي ورا ولا اشوف الي شفته ياليت اقدر اجذب عيوني بس بسامحها لالالا الا الخيانه يا مشاري اصحى لنفسك شوي لازم تكون لك هيبه وهامه وشموخ بين لها انك رجال وعن عشر رجاجيل بعد انا وفيت لها ليش جازتني بالخيانه وفيت وما توقعت الخيانه آآآه من يقول انج حبيتي يا نوف من يقول انج وفيتي كل هذا كان لعب ياما خذيتي و عطيتي الله ينتقم منج لا انا راح انتقم منج واخليج تبوسين رجلي والله
    ( ترن ترن ترن ترن )
    مشاري : الوووو
    : قوه
    مشاري : يقويج
    : شلونك
    مشاري : تمام وانتي
    : تماام دووم يارب
    مشاري : اعتقد اني قلت لج اتركيني وانا بطريج وانتي بطريج صح ولا لا
    : بس مشاري انا احبك تعرف شنو انا احبك وانت تحبني وتموت فيني بس تتغلى وصدقني هذي نوف ماخذتك تسليه والله تسليه امووووت فييييك ميشووو
    مشاري : الله يهداج يارب انا كنت فعل ماضي يا فجر لكن انتي الي طلبتي الفراق صح ولا لا وانا واحد لي هامه يا فجرما تنحني ابد وبخلي هامتي سما الكل يتمنى يوصل لها
    فجر : اهئ اهئ اهئ مشاااااري لا تخليني تكفى انا تعبااانه
    مشاري : عسى ماشر يا نوف
    فجر : اهئ اهئ اهئ من كثر ما تفكر فيها الله يسامحك تخلي القمر وتروح للسحت
    مشاري : ميخالف يا فجر اعذريني الحين ممكن تقولين لي شتبين مني
    فجر : بس ابي اكلمك ابي اتطمن عليك تكفى صوتك عذاااااب
    مشاري : اوكي انا موافق
    فجر : يله بااايووو حبيبي امووووواااااااه
    مشاري : باي
    ( طووط طووط طووط طووط طووط )
    مشاري : استغفر الله بزر كنت قاص عليها و صدقت و حبتني وربي مصخره البنات الجهال بس كسرت خاطري حسيت اني احقر انسان علقتها فيني و لعبت عليها وبالاخير راح اعذبها و اتركها آآآآآه حرام علي (تذكر الموقف الي جمعهم )
    ( الافنيووز " مشاري وربعه "
    فجر ورفيجاتها يتمشوون
    مشاري : شدعوه يالحلوه عطينا نظره
    فجر : اوووووف شتبي
    مشاري : فديت الي معصبين والله
    فجر : نععم شتبي ياخي قول وخلاص
    مشاري : خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    فجر : يوووووهووووو شتبي
    مشاري : ابييج يا قمر
    فجر : وااااااااي ناس هيلق
    مشاري : بطلي البلوتوث ناطرج اوكيك
    راح مشاري وبطل البلوتوث لقاها مبطلته
    وكلمها و عطاها رقمه و ايميله و قامو يتكلمون
    وهي حبته بس طلبت الفراق لاسباب )
    مشاري يتذكر و ساارح الا و الي يهز كتوفه
    مشاري : هااا فجر
    خالد : منو فجر !!
    مشاري : سوري بس كنت افكر
    خالد : ايه شخبارك بعد
    مشاري : والله تمام وانتي
    خالد : شفيك اليوم شنو انتي
    مشاري : اووووه تعبان والله ( طلع زقاره )
    خالد : مشاري الزقاره مو زينه لك انت توك شاب تخرب صحتك
    مشاري : طاااااااااف زييييين المهم شسويتو على موضوع نوف
    خالد : مادري الاهل يبون راي نوف يعني نوف رايها يمشي علينا تعرف انت
    مشاري عصب : لا والله شنو رايها يمشي عليكم هاذي بنت وانتو رجاجيييل اجل شفايدة الشوارب والله طل رجاجيل يسمعون كلام البنات !!! خوش رجاجيل
    خالد : لا رايها يمشي عالكل وغير هالكلام ما عندنا ننطرها لما ترد
    مشاري عصب : وليش الحين هي وينها
    خالد : عند رفيجتها
    مشاري عصب اكثر : لالالا والله خااالد انا بروح لاني احس لو قعدت معاك دقيقه بنفجر وربي
    خالد : ريح بالك يبه و بعدين تعال الظاهر انت اليوم مو مظبوط
    مشاري : يله فمان الله
    راح مشاري مطنقر وخالد مستفسر !!!
    ==========================================
    بيت ام راشد " نوف و هند و دلال و منيره وراشد وخالد "
    نوف : وحشتووووووني والله حيييل
    هند : وانتي اكثررر
    دلال : البيت خااايس بدونج يالدبه
    نوف : هههههههه فديتكم والله
    خالد : البيت خرمس بدووونج مادري اتحرش بمنو
    نوف : لالالا والله يعني انا بس مهمه لك بالتحرش
    خالد : يوووهوووو يا كلمه رجعي مكانج
    نوف : أي عبالي بعد
    راشد : لا تصدقين بس
    نوف : يووووهووووو رش رش جانا
    راشد عصب : رش رش بعينج
    نوف : ههههههههههههه انا اعرف شلي يطفرك
    منيره : يالخايسه ولهت عليج حدي
    نوف : هههههههههههه وانا اكثررر
    دلال : صج كملت روايتي الجديده
    نوف : اييي صج روايتج عجيييبه قريتها من لابتوب ريم
    دلال : ههههههههههه ادري فيج تحبين الرواياات
    نوف : حييييل والله ادماااااان
    دلال : وانا بعد
    عم السكوت بالمكان 5 دقايق وبس سؤال نوف يعم هالمكان
    نوف : ويـــــــــــن امـــــــــــــي ؟!!!!!
    الكــــ؟!!!ـــــل
    نوف تبجي : وين امي لا يكون فيها شي وربي لو فيها شي اذبحكم كلكم
    الكل : لالا مافيها شي شفيج اسمالله عليج
    نوف تصرخ : انا بروح اشوفها ومالي كلام معاكم ليم يوم الدين
    راحت نوف تركض لامها طقت الباب ما ردت امها
    نوف خافت : يماااا وينج
    بطلت نوف الباب بقوه راحت للجانب الثاني من الغرفه
    زولية حرير هالزوليه حييل غالية على امها
    طاولة فيها تلفون السماعه مقطوطه
    القنفه المشجره مافيها احد فاضيه !!
    بوســــط زولـــــيــــــة الحــــــريـــــــــر
    أم راشــــــــــــــــــــــ ــــــــــد طـــــــــــــآآآآآآآآآآآ يـــــــــــــــــــحه
    صـــــــــــــــــدمـــــ ــــــــــة عمـــــــــــــــــــــــ ــرهـــــــــا
    امها اعز الناس امها نظر عينها امها مداوية جروحها
    امها نبض قلبها امها توأم روحها امها نصفها الثاني
    امـــــــــــــــــــــهـ ــــــــــــــــــا حيـــــــــــــــــــاتــ ـــــــهـــــــا وممـــــــــــــــــاتـــ ـــــــهــــــــا
    امها ظحكتها و بكائها امها حزنها وفرحها امها ليلها ونهارها
    امـــــــــــــــــــــهـ ـــــــــــــــــا طــــــــــــــــــــــآآ آيــــــــــــــــــحــــ ـــــــــة
    نوف كانت بالنسبه لها اكبر صدمة عمرها ما انصدمت جذي
    قربت صوب امها مسكت ايدها و نزلت دموعها بهدوء مثل الشلال
    نوف بصوت مبحوح : يمه يمه يمه تسمعيني
    نوف قربت لقلبها و صوت دقات قلبها ضعيفه بالحيل ويالله تنسمع
    نوف بصوت مبحوح وتبجي : يمه لا تخليني بهالدنيا وحيده
    نوف زادت بجي : يمه انتي تحبيني انا نظر عينج يمه ترضين تروحين وتخليني اتعذب ؟
    نوف زادت اكثر : يمه لا تروحين يمه لا تروحين عني منو غيرج انا بلقى يداريني
    نوف بصوت مبحوح : يمه تسمعيني
    نوف صرخت : يمممممممممممممممممممممممم مممممممممممممه
    ==================================================
    بطلت عيونها نوف شافت صور مو واظحه حييل
    ردت غمضت عيونها بطلتها مره ثانيه وشافت صور
    نوف بقلبها : مو جنه هاذي هند امبلا و الي يمها دلال وهاذي منيره وهاذي ريم و هاذا راشد بس وين خالد وهاذا مشاري لحظه انا شلي جابني هني وين امي ليش مو جايه
    امي امي امي امي راحت عني آخر مره شفتها بغرفتها و طايحه
    نوف صرخت : يمممممممممممممممممممممممم ممممممممممه
    هند : نوف انتي صحيتي
    نوف تصرخ : ابي امممممممممممممممممممممممم مي يمممممممممممممممممممممممه
    مشاري متوتر : هدي حبيبتي هدي بالعدال خنفهمج السالفه
    نوف تبجي : يمممممممممممه وينج يممممممه ؟
    راشد : نوف امي حيه
    نوف تصرخ : لالالالالالالالالالا انت تجذذذذذذذذذذذذذب
    راشد : استغفر الله ياربي
    نوف تصرخ : ابي اممممممممممممي
    ريم : ممكن تطلعون برا شوي
    الكــــ!!!ــــــــل
    ريم : اعتقد سمعتوني مو !!
    الكل طلع مقدرها ريم قعدت يم نوف
    ريم : نوف حبيبتي لازم تصبرين الدنيا ما تخلي الناس وكل واحد مصيره الموت ماراح يتم والمفروض انتي تستانسين ان امج اذا ماتت راح تكون راضيه عليج واعمالها ترضي ربج و المفروض انتي تدعين لامج وان ربج يرحمها و يغفر لها
    نوف تبجي : ريم سؤال واحد ماكو غيره امي ماتت
    ريم : مادري شقولج
    نوف تبجي : ماتت ولا لا
    ريم : لا اهيا بين الحياة والموت بس في امل تعيش
    نوف تبجي : بشوفها الله يخليج
    ريم : ما يصير حبيبتي
    نوف : لالالالالالالالالالا ابي اشوفها
    ريم : اوكي اكلم الدكتور
    ريم كلمت الدكتور وعن حالة نوف الخطره واهوا رضا
    ريم : يله تعالي
    نوف : اوكي
    ==================================================
    صوت جهاز القلب يعم المكان انفاس هاديه
    سرير ابيض نايمه فيه ملاك الطيبه عنوان وجها
    عيونها الناعسه وخشمها السيف وحلجها الوردي
    وبياضها في مشاعر الحنان و الامومه بوجها
    وخالد نايم على الكرسي ومشاري يقرا قرآن
    نوف دمعت عيونها و باست راس امها وطلعت
    وطبعا انهارت بغرفتها و عطوها ابرة تهدئة
    ===============================






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    Part 11
    الساعه 10 الصبح الجو حار الشمس مشرقه
    ( الا غلاك انسى من قلبي يروح ولو يروح العمر باقي يذكره ) رقم غريب يتصل بك !!
    خالد بصوت كله نوم : اووووف من الي داق هالحزه الناس نايمه ( شاف الرقم ) رقم غريب !! خير اللهم اجعله خير
    خالد بصوت ثقيل : الووو
    .: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خالد : وعليكم السلام
    .: خالد سعود الـ*****
    خالد اخترع : ايه
    .: منو معاي اخوي
    خالد : معاك نائب الشيخ المرحوم سعود الـ*** وولده
    .: معآك مستشفى الـ****
    خالد تلمس كرسيه وقعد وحس ان الخبر الي يبي يسمعه مو سار ابد
    خالد : ايه
    .: اخوي للاسف نبي نبلغكم بوفاة الشيخه عايشه مبارك الـ*****
    خالد الرجفه بظلوعه وسكين الموت يطعن بقلبه وروحه شلي قاعد يسمعه امه حبيبة قلبه حلوة اللبن ماتت !!
    .: اخوي انت معاي
    خالد ما صحى من الصدمه : هاه
    .: انا آسف ولكن الخبر صحيح ومؤكد
    خالد : امي ماتت !!
    .: نعم عظم الله اجرك
    خالد : مو معقول لاااااا
    .: اخوي تدبرنا جميع الاجراءات المهمه والجثه انشاالله الليوم
    خالد : لالا مستحيل
    .: عالعموم نطالبك الحين بالحضور للمستشفى
    خالد : مـمـ مـتي توصل الجثه ؟
    .: الساعه 11 ونص
    خالد : مشكور
    ( طوط طوط طوط طوط طوط )
    خالد نزلت دموعه بحراره وخالد قسى قلبه بقوه جدامه مسؤوليات وهموم اكبر والحزن بيبقى معاه طول العمر علىشنو مستعجل عالحزن !!
    خالد : لازم اقول لرآشد شلون نواجه نوف و نعلمها
    دق على راشد مارد الا بالدقه الثالثه
    خالد : السلام عليكم
    راشد مستغرب من اتصاله : وعليكم السلام
    خالد : اذا فاضي اقدر امرك
    راشد خاف : خير في شي
    =============================================
    عند منيره وراشد
    راشد : خير في شي
    منيره تحرك ايدها يعني شنو
    راشد يحرك ايده يعني بس بعدين
    خالد : بقلبه ( شقولك شقولك اقولك الغالية راحت ) لا ابد بس ابيك بأستشاره بالشركه
    راشد ارتاح : لا اجل حيآآك البيت فاضي
    خالد : يحييك يله انا جاي مع السلامه
    راشد : بحفظ الرحمن
    ( طوط طوط طوط طوط )
    منيره : خير شصاير
    راشد : مو صاير شي
    منيره : شكو تكلمني جذي
    راشد : يعني شلون تبيني اكلمج
    منيره : يووووه انت متغير معاي من موضوع الحمل
    راشد : يوووووه انتي الي شفيج لازم موضوع الحمل تدخلينه بكل شي
    منيره : أي صح لانك انت راعي مصالح و خرابيط وانا ماني ميته عليك ولا اقولك هه طلقني يا محترم بكرامتك ولا ( ما كملت الا و طراق على وجها )
    منيره منصدمه : تطقني انا يا رآشد !!
    راشد : الي يجرحني اطعنه والي يطعني انتهيه ومحد يقدر ينهيني
    منيره : طيب يا راشد طيب
    راشد جر شعرها : يعني شنو طيب ؟
    منيره : آآآآآي هدني ( قطت ايده ) يعني جذي
    راحت منيره للغرفة تركض و راشد وراها
    راشد : شبتسوين يا محترمه !!
    منيره : بسوي جذي
    خذت منيره الجنطه بعصبيه وقامت تحط فيها ملابسها
    راشد يصرخ : شنو هذا !! من صجج انتي
    منيره :
    راشد : ردي علي !! منيره والي يرحم والديج شنو هذا مامر على زواجنا شهر واحنا بهالمشاكل !! عيل لي تمينا مع بعض اكثر شراح يصير !!
    منيره :
    راشد : منيره ليم متى بنتم بهالحال متى نعيش بهدوء و سعآدة
    منيره تبجي : لما تطلقني
    راشد : مجنوووووونه انتي مجنوووووونه شلون اطلقج شلون !!!!
    منيره تبجي : .
    راشد : منيره ردي علي !!
    منيره : انت مو قد الكلام كل يوم ولك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
    راشد : دام قلبك غيروه انتهى كل الكلآم
    منيره لبست العباية و الشيلة و خذت الجنطه ووقفت عند الباب لفت شافت رآشد النظرة الاخيرة وشافت غرفتها الي فيها مضت اجمل ايام العمر !! خلاص معقوله معقوله راح ينتهي كل شي !! آآآآآآآآآه
    راشد : تعالي اوصلج نطريني
    منيره تمت واقفه عند الباب و تنطر راشد !!
    راشد قط ملآبسه ولبس دشداشه و شماغ !!
    منيره استحت و لفت وجها وتطالع اصابعها
    راشد ابتسم على حياها معاها الحيا من زمان
    وبنفس اللحظة اختفت ابتسامته وتذكر فراقها
    راشد : يله انا بالسيآرة
    راح راشد ومنيره وراه
    =============================================
    السيآرة منيره ورآشد اغنية عشان الحب تعم هالمكان
    عشان الحب واللي بيني وبينك
    عشان الحب عشان ايامي وسنينك
    ابيك تراجع احساسك
    وتنسى جروحي و ألامك
    حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك
    ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
    حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني عشان الحب واللي بيني وبينك
    انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
    وحاول لجل حبي لكانك ماتخليني
    عشان الحب واللي بيني وبينك
    منيره ما قدرت تتحمل ولفت لصوب الدريشه ونزلت دموعها
    راشد التفت و شاف دموع منيره تطيح نزل راسه و حزن
    باقي مسافة قصيره ومنيره خلاص تروح وترحل ابد عنه !!
    الهدوء و ريحة عطر رآشد الي جابته منيره له هديه تعم هالمكان
    وصــــلــــو ,,,,
    منيره قبل لا تنزل شافت رآشد نظرة اعتذار و عتب و حب و شوق
    ورآشد يبادلها نفس النظرات ما يدري اهو بحلم ولا بعلم !!!!!!
    شلون يودعها !!! بهالطريقه يودعها !! منيره نزلت دموعها ونزلت
    رآشد : فمان الله يالغالية ديري بالج على نفسج
    منيره بصوت مبحوح : وانت بعد
    نزلت منيره هني نزلت منيره هني بجى رآششد و شغل اغنية " لحظة وداعك "

    لحظة وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه وانا الي ابي قربك وابي قلبك وابي بدنيتي تبقى معي تبقى نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه من لي غيرك يا عمري لو بعدت ورحت عني لو تحس بس الي فيني لحظه ماتتخلى عني نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه هالحين انتا بعيد صدقني هذا الجديد الهم والضيقه وحزني زاروني وانتا بعيد نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبة

    دز مسج لخالد : خلود انا الحين فاضي تعال حيآك

    =================================
    الديوانية " خالد وراشد "
    خالد كان يطالع الارض و عيونه حزينه و ما ذاق فنجال قهوته
    وحس رآشد ان في شي مو طبيعي بـ خآلد
    راشد وهو يركز بخالد : انت متأكد انك بخير !!
    خالد كان منصدم وغير السلام ما تكلم
    خالد : والله مادري من وين ابــدا !!!
    الا بدخلة فهد و مشاري
    سلمو على بعض وسولفو
    راشد ما نسى سالفة خالد ابد
    راشد : ايه يا خالد كمل
    خالد بحزن وهو يداري دموعه ولكن ماقدر ونزلت دموعه
    خالد : امي تطلبكم الحل
    طاح الفنجال من ايد رآشد وعم الهدوء بالديوانيه !!
    راشد : شنوووووو ؟!!!!
    خالد بحزن : دقو علي المستشفى وقالولي انها توفت و اليوم يدفنونها
    فهد : لا اله الا الله
    راشد نزلت دموعه : انا لله وانا اليه راجعون
    مشاري : لااله الا الله مو معقوووووووووووله ونوووف
    فهد : لازم تاخذ خالد و رآشد وهند ودلال ومنيره وتروحون لها وتعلمونها !!
    راشد منصدم ووجه اسود
    راشد : ياويلي عليج يا اختي !!
    فهد : اذكر ربك يا رجال وقوم علم اختك ترا لو ما علمتها مو من صالحك ابد
    ما قدر خالد يتحمل و طلع برا
    لكن طلع معاه مششاري
    ================================
    بيت راشد " العائلة الكريمه كلها مجتمعه "
    هند ودلال و منيره و راشد و مشاري و خالد
    راشد : منيييره لبسي عباتج ويالله
    منيره : على وين !!
    راشد : وهند ودلال هم انتو كذالك
    منيره ودلال وهند استغربو
    البنات : على وين !!
    راشد : لبيت امي
    منيره : اهئ يمه لايكون خالتي فيها شي
    هند : ولا نوف فيها شي !!
    دلال : امبيييه شصاير
    راشد بغضة : امي توفت
    منيره ما قدرت تتحمل و انهارت و طاحت غشيانة
    دلآل قعدت بالقنفه مذهوله مو مصدقه الي سمعته
    هند واقفه و مو بوعيها قاعده تردد : خالتي ماتت لا !!
    هالمنظر حز بقلوب القآعدين و تأثرو حيييل ,,,
    بعد جم ساعه قعدو و قامو يبجون يبجون .
    الشباب قاعدين يهدونهم لما هدوو ,,,,
    وخذوهم وودوهم بيت ام راشد .
    وكل واحد حاط ايده على قلبه خايفين من ردة فعل نوف
    ===============================
    كانت نوف نايمة مادرت الا هند تقومها
    ما استوعبت نوف شي غمضت فتحت الا تشوف هند جدامها
    نوف وهي تتربع : خير هنوده في شي
    بجت هند غصبن عليها والكل قاعد يخزها يعني بس !!
    نوف قعدت على ركبها خايفة و ترجف
    نوف : هند فيج شي شصاير انا الي فيني مكفيني مافيني شدة لهالمواقف و قلبي ما يتحمل هالخوف !!
    ما قدرت تتكلم هند لكن قالت بصوت يرجف : رآشد
    لبست نوف غطا روبها وعيونها متعلقه بباب الغرفة اخوها يدخل الجناح اكيد في مصيبه !!
    وقفت بسرعه نوف و ركضت لاخوها وعيونها متغرقة دموع
    نوف : راشد راشد امي فيها شي
    نزلت دموع رآشد غصبن عنه بس مسحهم على طول
    رآشد بحنية : امي تطلبج الحـــل
    بدون مقـــــــدمــــــــات طاحت غشيانه !!
    صرخت منيره وراشد مسكها و حطها بالسرير دقو على الدكتوره على طول تجي ,,,
    وقعدو البنات ينطرووون الدكتووورهـ تجي
    جت الطبيبه وطلعت نوف منهاره عصبيآ ضربتها ابره مهديه راح تخليها نايمه يوم كامل
    كل عيله الـ**** مجتمعه في بيت رآشد واقفين مثل الجبال الصامده في وجههالمصيبه الكبيره
    ونوف مازالت تحت تاثير الابره وماصحت .
    الكل كان يبجيوالبيت الي كان في يوم كله افراح انقلب وتوشح السواد اركانه
    غاب نور اليت غاب عموده وسنده وترك وراه قلوب محطمه ومتنثره اشلاء واشلاء
    ================================
    وصلت الجثه بموعدها تماما وتم الاتفاق على الدفن و الصلاة عليها بعد صلاة الجمعه
    انهار خالد لما كشف عن وجهها وشاف النور الي يشع من وجها الي شافه شي ماراح ينساه لين الموت
    كانو الشباب واقفين معاه يد بيد و قلب بقلب
    وخلصو و اجتمعو كلهم ببيت أم راشد للعزاء
    والبنات قررو بنامون ببيت أم راشد ويكونون حول نوف لا صحت وواجهت واقعها عقب رحيل امها عنها
    ================================
    مسجد الـ****
    من بعد ماكنت يد ام راشد تجي على كتف خالد بكل وقت شده صارهالكتف هو الي يشيل نعش ام راشد
    راشد – فهد – خالد – مشاري – طلال
    كلهم كانوا متلثمين وشايلينها لمثواه الاخير للمقبره والجموع المعزيه حولهم منكل صوب والشياب وعمان نوف الي ماينعرف حقيقه شعورهم
    نزلوه على الارض
    ودخل خالد بقبره هو وراشد ونزلوها وصفو الطوب حولها .
    في النهايه
    دفنوها وصار بينها وبينهم حاجز اقوى من كل شي ومن كل مقدره على التحمل وقعد خالد على ركبته وهو يسوي التراب على قبر احب الناس على قلبه ودموعه تسيل انهاروانهار
    بجى ومامنع بكيته لا مرجله ولا خوف وحيا
    دموع الرجال ان نزلت هزتجبال
    ================================
    مسكه مع كتفه ابو فهد وقال بصوت مبحوح :-ياولدي اذكر اللهخالد وماينشاف منوجهه شي لانه متلثم بشماغه ولابس نظاره شمسيه مارد ولاتكلم بعض الكلام يتعب اكثرمايريح
    ناظر في يدينه الي شالت ام راشد وحطت التراب فوق مسح دموعه بطرف شماغه ومشوا تاركين راكان وراهم
    ================================
    قعدت نوف من النوم على صوت هند وهي تبجي ودلال و منيرة يبجون معها ويحاولون يفتحون درج ملابس أم راشد عشان يفرغونه منها
    هند:كلمني خالد دفنوها وهم راجعين الحين
    استوعبت نوف كل شي

    امي ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااتت
    ماااااااااااااااااااااااا اااتت
    مااااااااااااااااااتت
    صرخت وقعدت تبجي بصوت عالي :-لاااااااااااااااااااااا لاااااااااااا امي ماتتركني لاااااااااااااااااااا
    ركضو لها وضمتها هند وهي في حاله هستيريه
    نوف وهي تبجي بشكل موطبيعي :-لا هند لا لا تقولين حطوا على وجهها تراب لا لا لا
    كلامه اقطع قلوبهم . صج كانت نفسيتها دمااااااااااااااااااااااا ار
    هند : حبيبتي اهدي اهدي
    نوف :ياوووووووووووويل قلبي من عقبج يا نظر عيني وبدل مايهدونها قعدو يبجون معاها

    نوف وصلت لمرحله الجنون واظطروا يجيبون الطبيبه .
    عطتها مهدئ لين بدت تهدى نومتها هند على سريرها وكانت عيونها تسيل دموعبدون صوت مايدرون ان الانفجار الداخلي باعماقها اقوى واعظم من الظاهر

    ياللـي دفنتـوا جثـتـه لـيـه تبـكـون؟
    لـولا الحيـالأقـول : معـكـم خـذونـي

    منه انحرمت وكنت انا عنـه مسجـون
    مـا أذكـر لمحتـهغيـر مـره بعيونـي

    شفتـه وكانـت فرحتـي مالهـا لــون
    عجزت لأوصف منلمحته شجوني

    ياليتنـي كنـت الكفـن يـوم تمشـون
    أبـقـى مـعـه بالـقـبـرثـــم تدفـنـونـي


    أو ليتني من خلفكم كنت (مجنون)
    أتـبـع خطـاكـموالـعـذر هــو : جنـونـي

    أبكي وراكم وأدعي ان كـان تدعـون
    مـا يكفـيانـه عـاش عمـره بدونـي

    تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
    بـرخـصحيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي

    مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
    ولافادني دمع(ن) حرق لي جفونييـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
    ميتأو انه حي دمعي بعيونـي!!

    العـام كـان بفرحتـه يعـزف لـحـون
    واليوم؛ تحت الأرض ماهو بكوني

    لكن أنا في فرحتـه كنـت مدفـون
    فوق الثرىواليوم موته سجونـي

    (سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
    هو و الليالي عن هناهامنعونـي

    ياليتنـي ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
    و ياليت ربعي في سكاتاذبحوني

    وياليتكـم عـن همّـي اليـوم تــدرون
    منه انحرمت > ومن عزاهاحرموني

    حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
    أخفيت طعناتـي قبـللا يفضحونـي

    بكـيـت!! لـكـن ماتظـاهـرت بالـهـون
    أبكي وأقول : الموتهو سبة طعوني


    و إن كان في حبّـي أنـا ماتحسّـون ؟!
    دلوني لقبـرهوهنـاك اتركونـي !

    ============================
    بيت ام راشد " المطبخ "
    طلع خالد من الديوانية وراح المطبخ
    هند كانت تصب لنوف قلاس ماي
    خالد بصوت مبحوح : هند
    هند : هلا
    خالد : اشهالاحوال داخل ؟
    هند : آآآآه سمعت ان خالتي اندفنت و جاها انهيار عصبي والحمدلله ان الطبيبه كانت موجوده عطتها مهدئ و نامت
    خالد وقلبه يتقطع من كل صوب : آآآآآآخ
    هند : خالد شد حيلك ترى اهلك مالهم بعد الله الا انت
    خالد دمعت عينه : الله يعين يا هند انتبهي على نفسج وعلى نوف تكفين
    هند : لالالا شدعوه يا خالد نوف بنت خالتي و رفيجتي بعيوني
    خالد :ما تقصرين يالغالية يله لا بغيتي شي و نوف بغت شي قوليلي
    هند : انشاالله
    وراحت هند تودي قلاس الماي لنوف
    دخلت هند الغرفة ,,,,
    لقت منيره و دلال يحاولون يفتحون الدرج مو قادرين
    هند بصدمة : شتسوون
    منيره : يعني شنسوي برايج
    هند مو مستوعبه : منيره درج نوف هناك
    منيره : مانبي اغراض نوف نبي اغراض خالتي
    هند : هاااااااااا
    منيره بعصبية : تعالي ساعديني قعدنا ساعه ماقدرنا نفتحه
    هند عصبت : مالكم حق بالي قاعدين تسوونه
    منيره بصوت واطي عشان ما تقعد نوف : هنووده ماطلبنا راايج تعالي ساعدينا وانتي ساكته
    هند تبجي : كافي انكم حرموتها منها والحين هم تبون تحرمونها من ذكرياتها
    دلال : هذا لصالحها عشان ما تتعذب
    هند : حتى لو هذي اشياء هي تقررها بنفسها
    دلال : انا اعرف نوف عدل بتشوف ملابس و اشياء بتنهار
    هند تبجي : لا تلمسون اغراضها
    منيره عصبت : هنووده وجع اركدي لا تقعدين نوف
    فتحت عيونها نوف كانت الغرفة ظلمة بس ابجوره تنور يم السرير وابجوره محطوطه على طاولة جنب درج الملابس الكبير ,,,
    وهناك ثلاث بنات عرفتهم لان هند منزله شيلتها على جتوفها والباقيات معطينها ظهورهم .
    قالت دلال بأنفعال : ام راشد ماتت شتبي بصورها وملابسها واغراضها الحين بنجمعها ونحرقها أو نتبرع فيها

    امي مااااااتت اغراضها . نحرقها
    تجمعت الافكار براس نوف
    وفزت من مكانها اممممممممممي
    ماااااااااااااااااااااااا اااااات
    ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ت ليش ما اصدق ليش عندي امل كل ماصحيت من النوم القاها جنبي واني كنت احلم .
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه ياقو الا لم. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه ياكبر مصيبتي
    نزلت راسها وقعدت تبجي بقوه وترتجف ضمت مخدته لصدرها تشم ريحه عطرها
    "ياوووووويلي من فرااااااااااااااااقج يايمه اااااااااااخ بمووووووت والله بمووووووووت"
    ركضت هند لها ولمتها : حياتي اهدي تكفين اهدي الطبيبه تقول مو زين كل ما انهرتي نعطيج مهدئات
    تمت تبجي بحضن هند وقالت وهي تبجي بصوت عالي :هند امي راحت مني امي راحت وتركنا تركتني وتركت عيالها
    بدت نوف تنهار :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا هند راحت امي راحت
    هند بتخفف عنها : العوض حياتي بزوجج وعيالج
    نوف بعصبيه :-لااااااااا لاااااااااا مايعوضني في امي كل خلق الله هند انتم دفنتوا فرحي سعادتي حياتي يوم دفنتوا امي هند حياتي انتهت انتهت
    منيره صج تاثرت ضمت بنت خالتها :خلاص نوسي طلبتج يكفي
    دانه :-ااااااااااااااااااه يامنيره راحت مهجتي راحت حبيبتي ونور حياتي راااااااااااااااااااااااا ااحت
    قعدت دلال جنب نوف وقالت بحنيه :نوف قلبي البجي ماينفع الي صار صار قومي صلي واقري لها قران جذي احسن .
    ومسكت بنت خالتها من يدها ووقفتها :قومي حبيبتي اخذي شاور عشان تهدين
    ودخلتها الحمام وجهزت لها كل شي
    تسبحت نوف وكنها ارتاحت شوي وصحصحت.
    شافت في المرايه وجهها الي ذبل وعيونها الهيمانه خلاص ضاع الماضي الحاضر والمستقبل مات كل شي بموتة نظر عيني امي حلوة اللبن
    انهارت غصب على الارض وتمسكت في الجاكوزي وحطت راسها عليه وقعدت تبكي
    حست دلال ان نوف تاخرت دقت الباب وما ردت
    فتحت الباب لقت نوف تبجي وحالتها حاله
    السهـم الي صاب قلبها كان مسموم !
    ورحيل امها مايشفيه لاكلام ولامواساة
    مسكتها وقالت برقه :حبيبتي قومي وتعوذي من ابليس
    ورفعتها ونومتها بالسرير عدلت روب الحمام حق نوف وقعدت جنبها تقرا قران
    همست نوف :دلال
    دلال بحنيه :ياعيونها
    نوف وهي تشوف في السقف: دلال امي ماراح ترجع خلاص
    انقبض قلب دلال وسالت الدمعه : نوف حبيبتي اذكري اللهـ
    نوف غمضت عيونها وسالت دموعها على مخدتها : دلال انا اعشقهـا ما احبها وانا . انا . انا
    وماقدرت تكمل وقعدت تشاهق
    ضمتها دلال وقعدت تهديها
    دخلت منيره ومعاها العشاء لان نوف من يوم مادرت عن موت امها ماذاقت ولاشي
    منيره بحنيه : يله حياتي قومي تعشي
    شمت نوف ريحة الاكل و قامت تبجي
    نوف تبجي : مالي نفس آكل شي بعد وفاة الغالية
    ====================================
    دلال : آآآآآآآه يا قلبي عليج يا نوووف
    منيره :اصصص نوف مو ناقصه يكفي ضغط الحريم تحت يبون يعزونها
    عصبت دلال: ماعندهم دم قلنا لهم البنت منهاره ماتقدر تجابل احد مايفهمون
    منيره بضيق :لاتنسين يا ماما هذا واجب
    دلال ليلحين معصبه : منيره نوف مو ناقصه واذا عيال ام راشد قدرو يتحملون كلامهم شلون ماتت ووين ومتى فـ نوف ماراح تتحمل منيره هي الحين في حالة ما يعلم فيها الا ربي !!
    منيره تضايقت : آآآه على بنت خالتي مو كافي انها تيتمت وهي ماكملت 21 سنه
    دلال : اااااااخ يا النصيب والدنيا تضيق بالطيبين وتاخذهم
    رجعت نوف من الحمام ووجها اصفر وتعبان
    حمدت ربها ان دلال ومنيره طلعوراحت لدرجها وطلعت بيجاما موف ولبستها ورجعت لسريرها
    كانت هلكانه ومستنزفه جسديا وعاطفيا
    كانت منيرة عندها ومافارقتهادقيقه وحده اما باقي البنات كانو يمرونها من فتره لفتره .ويتطمنون عليها
    ====================================
    جافاها النوم ومابقي بحياتها الا ليل السهد وليل المواجع عقب امها .
    وقفت وطلعت تتسحب من غرفتها عشان ما تقعد هند الي نايمه جنبها .
    مشت وفرت بالبيت . تتذكر ايامهم وذكرياتهم ودموعها ماوقفت ابدا
    دخلت مكتبه مكان امها المفضل المفضل
    تاملت كل شي فيه كتبها ، اوراقها , كاس الكوفي حقها والي كان هديه منها لها اسمها محفورعليه ابتسمت وهي تتذكرها يوم جابت لها كاس نفسه بس اسمها عليه
    قعدت على الكرسي حقها وميلت راسها تبجي
    ماتركتي بحياتي شي غير الدموع يا يمه سرقتي بموتج فرحتي وآمالي
    قعدت تشاهق مو مصدقــــــــــه ابدا
    ان امها رحلت مايعود !
    قعدت تكلم صورتها الي على مكتبه :-لمن تركتيني يانظر عيني لمن من لي عقبج من بيربيني ومن بيحضر عرسي ومن بيوقف معي في عرسي وحياتي ويشد على يدي من بيضمني ويواسيني ويهدي خوفي يمه انا خايفه ومحتاجتلج جنبي
    صرخت : يمه ليش تتركيني لييييييييييييييييييش
    وقعدت تبجي .
    وقفت وطلعت من المكتب حست نفسها مو قادره تتحمل اكثر الحزن بيقطع قلبها وبيوقف النبض
    نزلت بسرعه تبي تشم هوا تحس انها بتختنق بتموت
    طلعت وراحت للمسبح قعدت على حافته ونزلت رجولها فيه .
    سمعت صوت واحد يمشي وراها وما خافت لان البيت فيه حراس
    جا خالد وقعد جنبها مو راضي يجيه النوم وراح بيشرب ماي وشاف ظلها عند المسبح
    قال بحنيه : شلونج الحين ؟
    قالت بحزن : عايشين
    حس خالد انه تاخر بما فيه الكفايه وامه صار لها قرابة الخمس ايام متوفية
    خالد : نوف
    حست نوف بشي من لهجته اخوها وتعرفه : هلا
    خالد : معاي امانه لج
    نوف مو مستوعبه : من منو؟
    سكت خالد شوي التفتت عليه بسرعه : من امي !!!
    خالد بحزن : ايه
    دانه بلهفه وحزن وخوف : وينها .؟
    وقف خالد: ثواني وارجع بروح اجيبها
    راح خالد وخلا دانه على ناااااااار تنطر وتنطر وهالخمس دقايق الي فاتوا جنها خمس سنين .
    خالد : اخذي هذي هي
    ورجع للمطبخ عشان يتركها براحتها .
    وقفت دانه وقعدت على الكراسي فتحت الظرف بيد ترتجف
    ] الى حبيبة قلبي و بنيتي ونظر عيني نوف
    اول شي شخبآرج حبيبتي شلونج صدقيني انا كتبت هالرساله لج لاني كنت حاسه اني بموت وصدقيني انا احبج وانتي اغلى انسانه على قلبي ونظر عيني ما عمرج قلتي لي لا عسى ربي يخليج لي
    ويخليني لج اتوقع لا لان الله خذا روحي انا عندي احساس والله
    اني بموت وكتبت هالرساله اذا مت فراح توصل لج واذا ما مت
    راح احرقها حياتي اتمنى لج حياة سعيدة وتعيشين بفرح وسرور
    وها عاد اذا يت لج بنت سميها عايشه !! ههههههه ادري ما تحبين
    هالاسم لالا اظحك معاج حبيبتي سميها الي تبين بس لا تنسيني ها ؟
    وثقي بالله يا بنتي الغالية اني احبج وما عمري زعلت عليج وانتي
    مداوية جروحي ديري بالج على نفسج ترا اخبارج توصل لي بقبري
    وصورتج بعيوني لي نهاية العمر انا اضحي لاجلج بكل شي حتى بعمري ان اكلي فدوه لـج هههههههه تذكرين ذيج الايام لما كسرتي عطري ابوج ههههههه اهوا بغى يزفج لكن انا قلت لا انا كسرته وزفني انا بس ما تظايقت وانا فخوره فيج انج بنتي صج ونعم البنت راح اتم طول العمر احبج مع السلامه في حفظ الرحمن وصج ترا مو انا الي قاعده اكتب هههههه شعرفني بالكتابه لا هذا ولد جيرانا الصغير قاعد يكتب لي خبرج ام عبدالعزيز عندها نصور الصغير الي هذا اهو الي يكتب لي يله فمان الله حبيبتي [
    نوف دمعت عينها ورجعت راسها لورا
    نوف بحراره : آآآآخ يا يمه حتى تظحكين و تتغشمرين بوصيتج !! تدرين ان هالشي يعذبني يا يمه آآآآآآآآآآآآآآه ليتج معاي
    خالد : الله يرحمها يارب نوف الحين هي محتاجه دعائج !!
    نوف : آآآآه الله يرحمها خالد انا استأذن ابي انام
    خالد : يله تصبحين على خير وانا بعد
    نوف : وانت من اهله
    راحت نوف سريرها لكن وين يجيها النوم بغياب الغالية !!
    وتمت تبجي تبجي لعل وعسى ترتاح شوي
    قعدت هند
    هند : شفيج نوف مو نايمه
    نوف : لا بعد ربع ساعه بيأذن الفجر بصلي وانام
    هند : اها يله اجل تصبحين على خير
    نوف : وانتي من اهله
    وفي هالوقت اذن لصلاه الفجر ودخلن البيت عشان يصلن
    قعدت نوف تتسنن وتصلي الفرض وتدعي لأمها بالرحمه وان ربها يلهمها الصبر والسلوان .
    قعدت تقرا قران . وحست براحه كبيره ما تنوصف صحيح الالم باقي لكنه هدا نوعا ما .
    ==================================






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    part12
    نوف قاعده بالحديقه الجو حلو نسائم الهوا تحرك خصل شعرها الكستنائي وسرحت و قعدت تتذكر :
    مرت ايام العزا ثقييلة وكئئيبه كان البيت يعج بالمعزيين وماكان فيه مكان كانت الغاليه عزيزة على الكل كان الجميع يحبها وهي تحب الكل ماكنت قادره اشوف احد ولا اكلم احد كثر مااقدر كنت اتحاشا خلود لان شوفته تقطع قلبيوييه مصفر وتعبان وتحت عيونه سوااااد السهر والبجي ماانسى شكله يوم دفناالمرحومه كان اقرب واحد للمرحومه ومتعلق فيها ( دمعت عيونها )
    كان اليوم اليوم الثالث من عزا امي . للحين ماكنت قادرة انطق بحرف للحين احس اني احلم او يمكن يكون كابوس واصحى منه كنت اشوف ناااس وواايد ييوون ويروحونماكنت انطق بشي ولا اتحرك ولا ابجي ولادمعه ولا كلمه كنت اشبهه بالبكما اللي ماتقدر تتكلم صرت اشك اني حيه واتنفس كانت هند تكلمني ومنور تبجي وانا ولا يم احد بس صورة امي ماغابت عن بالي ابد بس صوت راشد يوم قال ان الوالده توفت يرن في مخي آآآآخ يا يمه وينج عني وينج بنتج نوف من بعدج ظاااااااااعت ظااااااااااعت انتهت انتهت
    حسيت اني صج صج تعبانه كانوا البنات يتحجون حواليني لكن ماكنت اقدر اشاركهم بولا كلمه كنت اشوف دلول تحاول تلطف الجو هند كانت تضحك بالغصب منور تشيل وتحط وهي تمش دموعها خالتي تتذكر وتصييح وانا ساكته اشوف واسمع لكن عقلي وروحي مع اللي راحت امي الغالية
    آآآآآآآآآآه يا ويل قلبي من بعد فرقااااااج يا حبيبة الروووح يا نظر عيني
    آآآآآآه يالله يا يمه معقوله !! مر على وفاتج اسبوعين وانا مو قادره انساج !! ربي يغمد روحج الجنه آآآآآآآآآآه مالي وجود بالدنيا بغيابج
    تغيب الروح بغيابج الله يا حلو ذيج الايام بقرقيعان كنتي تدلعيني وتعطيني اكثر شي حلاو ( ابتسمت ) الله يخليج لي ( حز بخاطرها ) آآآآه يا هالجمله دايم ارددها لج والحين اقول بدالها الله يرحمج L
    ونوف بعز تفكيرها الا ويد تلمس كتفها اخترعت وعبالها خالد
    نوف لفت و شافت مشاري واقف ويطالعها بحقـاره واستهزاء
    مشاري : مررحبا
    نوف بعصبية : نعم
    مشاري : شدعوه شدعوه ياخي عطينا وجه
    نوف : انت ما تستحي جاي هني وقاعد تقول هالكلام ومر على وفاة امي اسبوعين !! مو عيب عليك
    مشاري : يبوووووي الحلو معصب انا خبري عادي يعني مو غريب عليج تستضيفين شباب وتواعدينهم و تتغزلين فيهم ( غمز لها ) والله يعلم شتسوين بعد
    نوف عصبت واشرت على الباب : برااااااااااااااااااااااا
    مشاري : عالعموم يا نوف انا جاي بس انبهج بعد يومين بالظبط دورتي بلندن فأجباري تجيين معاي وخذيت الموافقه من اخوانج يله زهبي اغراضج اليوم والساعه 7 الصبح باجر بجي آخذ الجناط في معلوم حبيبتي
    نوف منصدمه : .
    مشاري : يله بااااااااي ( يلوح بأيده )
    طلع مشاري و بعد ثواني رد طلع راسه من الباب
    مشاري عطاها بوسه بالهوا و راح
    نوف منصدمه و مقهوره : .
    قعدت خمس دقايق مذهولة ماتدري شلي صار !!
    بجت نوف بجي مو طبيعي وانهارت وقامت تصرخ
    جت هند ومنيره و دلال يهدونها ومو عارفين شفيها
    ===================================
    الغرفة نوف و البنات
    نوف قالت لهم كل السالفه
    منيره : نوف شوفي نوف اخذي الفكره تحدي فوزي بالتحدي تحديه لا تبينين انج خايفه منه لالالا ( منيره تعرف لنوف نوف تحب التحدي و تاخذ الامور تحدي )
    دلال : أي صح يا ماما فوزي بالتحدي وخليه يعرف قيمتج
    هند : خليه يعرف منو نوف و شنو قيمتج عند الكل و شنو اهميتج
    نوف جنها اقتنعت : امممم اجل اذا جذي اوكي انا بسآفر و بعذبه بذله بهينه
    استانسو البنات لان خالد وراشد قالو لهم اقنعوها عشان تسافر و عشان تتصلح الامور بينها وبين مشاري
    ==================================
    العصر الساعه 4 الجو غائم الهواء صافي ونقي
    نوف قعدت بالغرفة صلت العصر دعت لامها من كل قلبها
    قعدت نوف عالسرير كئيبة ابهالوقت دايما هي وامها تحت يشربون جاي ومكسرات آآآآآآآه وينج وينج يالغآآآلية انا انتهيت يا يمه
    وقفت نوف شافت نفسها بالمنظره عيونها ذبلانه ويها اصفر تلمست عيونها و خدودها قعدت بالكرسي متضايقه وقالت وانا كل يوم عن يوم حالتي تزداد سوء كنت احس بضعف بجسمي كله اكلي قليلومااقدر انام كنت افز كل يوم على صورة امي بعيوني كنت افز وجني مخنوقهولا غرقانه واقعد طوول الليل ابجي منور وهنوده ودلول حتى خالتي ناديه ماتركوني كلش محد كان حاس بالنار اللي فيني ولا احد يدري عن اللي ادري عنهالكل عباله ان امي ماتت جذيه من غير شي مايدرون منو سبب موتها . مايدرون منواللي ذبحها ووقف هالقلب اللي ماينبض غير حب وطيبة مايدرون ان اللي ربته كل هالسنين اهوا بايينه يطعنها من الظهر مايدرون آآآه انا ادري منو انا ادري انا تغيرت يا يمه بكل شي من بعدج نوف حست انها مخنوقه نزلت تحت بالحوش و قعدت على الكرسي الهزاز تلفوني !! وييييييييه انا بعدج يا يمه مادري عن شي راحت جابت التلفون وردت شافت جم مكالمه وجم مسج بس عطتهم طااف دشت عالاغاني و حطت السماعه وسمعت هالاغنية :



    يمه لا لا تضعفين انتي اقوى من كذا
    انتيعلمتي الحزين يفرح ان صابه اذى

    يمه لا لاتتركين قلبي معا هذا وذا
    تايه(ن) بين السنين لا استراح ولا هدى

    يمه يا يمه

    يمه ردي كلميني قبل لايصير الوداع
    موكفايا تتركيني مركب وماله شراع

    يمه قومي واحضنيني حسسيني بالدفا
    ادري انج تسمعيني بس هدب عينج غفا

    يمه لا لاتتركيني

    صوتج الطاهر صدى شق صدري الف شق
    اسمعه وامشي وراه القى عنده الموتحق

    صورتج يمه في بالي ماتفارق دمعتي
    اذكرج بينج وبيني بين صمتي وآهتي

    يمه لا لاتضعفين

    كلمه وحده باقيه جاوبوني ياهلي
    امي راحت راضيه ولا زعلانه علي

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سمعت هالاغنية وقامت تبجي تبجي لعل وعسى شوي ترتاح مليت من هالحياة استغفر الله متى اموت وارتاح
    =====================================
    الجانب الثاني " هند "
    آآآآآآآآآآآآآآآه انا ليش سويت جذي ليش انا السبب بوفاة خالتي انا السبب يارب تسامحني يارب ان خالتي تسامحني قامت تبجي هند انا ليش جذي مكروها بين الكل رفيجتي نوف فرقت بينها اهيا ومشاري و خالتي موتها آآآآآآآآه لازم اتغير لازم ومنو السبب الي خلاني جذي حبي لاحمد خلالالاص احمد راح من حياتي راح انا ببدى حياة جديده خالية من المشاكل و العداوة و الكره لبست هند سكيني و بلوزه سوده عليها كلام انقليزي و ما حطت مكياج وبسرعه راحت
    ===================================
    الجانب الثاني
    كنت موقفه سيارتي بعيد بعد ماشفت سيارة مشاري واقفه عند العمارة اللي عرفت انهاشقتهم
    كنت انطره يطلع علشان اشوف أحمد حتى لو تقابلو عادي اهما ربعمجبورين يواجهوني الحين
    بعد ماتأكدت ان مشاري مشى نزلت رحت العمارة وسألتالحارس عن رقم الشقه وصعدت طقيت الجرس و الي فتح احمد شافني انصدم
    احمد : اشهالغيبه فديتج وحشتيني موووووووووووووووت
    قرب يمها احمد يبي يبوسها
    هند دزته و دخلت داخل الشقه و قفلت الباب
    احمد : شفيج قلبوو
    هند تصرخ : كفااااايه كفاااايه جذب انت خدعتني انت ذبحتني انت دمرت حياتي لييييش تسوي جذي خلالالالالاص خلالالالاص احمد عافك الخاطر انا احب واحد وهو الحين خاطبني مالك خص فيني وخلاص انساني لا تخليني اتدمر اكثر وانتهي من الحياة يكفى يكفى لاتزيد اكثر من جذي الي فيني مكفيني !!
    احمد عصب : هندووو لا تنسين اني حبيبج مو انتي الي تحاسبيني و تعلميني شسوي !!
    هند : ههههههه والمصيبه انك حبيبي !! تدري الكلام معاك ضايع بس بقولك كلمة مصير الي سويته بيرجع عليك
    طلعت و سكرت الباب وراي وكل يوم عن يوم تزيد صدمتي في هالدنيا وفي الناس وحتى في روحي تدرون صرت اشك في روحي اشك بالي تعلمته طول هالسنين اشك ان الخير اهوا الصح انا تعباانه يا خالد وينك خالد انا تعبااانه
    =====================================
    كان الجميع متجمع في بيت الخاله العوده فاطمه كانوا المفروض يكونون في بيت المرحومه لكن بعد سالفه وفاتها حلفوا الخالات انهم مراح يطبون بيتها مره ثانيه دلال ومنيرة والبنات كلهم راحوا . الا نوف مارضت تروح مكان وسكرت الباب عليهاوقعدت تبجي
    دلال ماكان ودها تروح لكن خالاتها اصروا يبون يغيرون جو الحزنعلى البنات ويردون لهم روحهم بعد وفاة المرحومه شكثر زعلت يوم دربت ان نوفماييت من توفت امها وتلفونها مقفل درينا انها سحبت الكورس الاول من الجامعهوخالد ليم الحين بحالة صدمة .
    سبحان الله شلون وضع هالعايله انقلب فووووق تحت بيوم وليله
    كنا كلنا قاعدين ونسولف لكن في عيون كل واحد فينا هاله حزنوكآبه على اللي توفت ام راشد كانت تشع العايله نور وفرح وسعاده . من كبيرهاالين صغيرها
    راشد ماينشاف من العمليات اللي عنده كل يوم عنده حالة طوارئوصار وقته مو ملكه خاصه بعد مارفضته صار يقضي اغلب الوقتبره البيت
    مر اسبوع على الاحداث اسبوع بارد وكئيب وحزين على قلبي صار للوالده اكثرمن اسبوعين من توفت الكل رد لحياته الطبيعيه راشد رجع لشغلة وليلحين كاسر خاطره اخوه خالد لانه حيل متعلق بأمي حسيت فيه مسكين شكثر صعبه عليهوالله العظيم كسر خاطري خلود فديته حاله تدهور بعد الغالية
    قلبي عورني على خلود بس لو تشوفون شلون وداعي له كان بارد ومافيه أي مشاعر
    ماادري شصارفيني بعد اللي صار احس اني صرت متبلده ماقمت احس باي شي حتى البنات عيزوامني صرت شخص ثاني غير نوف اللي مليانه حيويه وضحك ووناسه صرت وحده تبيتنتقم وتاخذ بثار امها مثل مايقولون
    نسيت اقولكم اني سمعت ان خلود ملج هند وهند وافقت والاسبوع الياي بياخذ هند يومين دبي عشان العرس سكاتي من غير عرس ولا حفله كلالتعب اللي تعبناه حق عرس خلود على ايام المرحومه خلاص راح مع الرييح
    ================================================== =======
    الجانب الثاني " راشد ومنيره "
    منيرة ردت لرآشد خصوصا هالوقت ما تقدر تخليه لازم توقف معاه بهالفترة ظروفه صعبة
    منيره : رآشد ممكن اكلمك شوي
    راشد تعبان : تفضلي
    منيره دمعت : رآشد انا سويت فحوصات وفيني مرض
    قامت تبجي بجي مو طبيعي
    راشد خاف : منيره شفيج ؟ شهالمرض
    منيره : سرطان الرحم
    راشد بصدمة : هاااااا
    منيرة : وهاك الاوراق
    راشد حس الدنيا تدور فيه !! شلي قاعد يسمعه كل يوم ينصدم اكثر واكثر
    راشد : اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه انا لله وانا اليه راجعون
    منيره قاعده تبجي حاسه بشعور راشد
    راشد : اصبري يا منيره الله يشفييج لآتيأسين من رحمة ربج
    منيره : راشد موتي قريب تكفى لا تزعل علي وآنا اسفه اذا زعلتك و . و . و ( قامت تبجي )
    راشد : لالا تقولين جذي يالغالية افا بس الله يخليج لي يارب ازعل عليج ان عدتي هالكلام
    ================================================== ======
    الساعه 9 بليل الجو حلو انا ومنور بالغرفة
    دلال وهند اللي دخلوا الغرفة : قووومي نوووفي غيري ملابسج نبي نطلع كلنا مع خالد
    والله والله . مالي خلق اروح مكان وبعدين مابي مالي خلق وبعيني دايما مو حلو الجو
    منيرة اللي شايلها بايدها جيس : نوفي شوفي شنو يبتلج
    لفيت صوب منور . باستغراب وانا اشوف الجيس اللي بيدها
    منيرة وهي تفتحه : هذي العباة اللي كنتي تبينها يوم رحنا السوق وماشريتيها لان كان يبيلها وقت تفصيلالصراحه قبل يومين رحت وفصلتها لج شرايج نوفي قومي لبسيها يله
    تصدقونقلبي عورني المرفوض استانس افرح منور تحاول تسعدني تحاول تطلعني من جو الحزنمسكينه تعبت عشاني لكن والله والله مو قادره ابي ارد نوف بس موعارفه شلون
    منور : قومي نوفي يله
    قمت بعيز وقسته من غير نفس تذكرت اولماشفتها كنت منينه عليها تطريزها بالاحمر لى الكموم والشيلة وقصتها روووعهلكن الحين ماشوف فيها شي حلو ماشوف شي بالدنيا حلو مااشوف غير الحزن
    خالد : يله يانوف لبسوا خلونا نطلع
    قلت بسرعه : مابي اروح .
    دلال : يله عاد تكفييين الطلعه اليوم ما تتطوف
    طالعت دلول وانا متردده اروح هنوده خلاص بتزوج باجر وخلودبيسافر بعد . منور يمكن ماااروح معاها يمعه مثل هذي نوف خلي نفسج ترتاح جمساعه ماتعبتي
    قلت : زين خليني البس واييكم


    الساعه 9 ونص
    كناقاعدين نمشي على البحر . دلول وعيال اختها صراخ وضحك منور كانت تدز يوسف الصغير بالعربانههنوده وخالد يتمشون وهنوده ماسكه ايدني وكل شوي تشوفني وتبتسم كنت احاول ادخلمعاهم بالجو كنت احاول اضحك واناقز واسوي جو مثل ماكنت بس بالاخر اكتشفت اني قاعده اخدع روحي . وعقلي وروحي كله بالمرحومة يمكن هالطلعه غيرت نفسيتي شويلكن ابدا مامحت الجرح اللي بقلبي

    نفس الوقت

    تلفون خالد يرنوخر شوي عن البنات
    خالد : الو هلا حبيبي
    مشاري : هلا خلود . اقولك انتوينك ؟
    خالد : والله طالع مع البنات شوي نتمشى البحر
    مشاري : هاااا . اشوفك مخون فيني ليش ماقلتلي هاا !!!
    خالد : ههههههههه افااا عليك حياكياليت تفكني من جور النساء متوحدين فيني الله وكيلك
    مشاري بتردد : منو منالبنات !!
    خالد اللي فهم على مشاري : كلهم وحتى نوف
    مشاري غمض عيونه وعقبقال : عيل بس ترد البيت . مرني بالقهوة
    خالد : صار حبيبي
    مشاري : يله باي
    خالد : باي

    =============================
    نوف
    كنت اشوف خالد يتحجى بالتلفونمسكتني هنوده وقعدت تتحرش فيني انا معطيتها طااف عقب قامت تطشر علي ماي اهيا واليهال حسيت روحي ردتلي شوي قعدنا نتلاحق ونضحك ودلول تصورنا بالفيديومنور كانت رافعه جينزها شوي اللي تحت العباه ومغطسه ريولها بالماي
    خلود راحشرالنا شاورما وبيبسي وسفن اب وقعدنا ناكل ونضحك ونسولف
    حسيت بالراحه ولواني عارفة انها راحه مؤقته وبس ارد البيت بترد لي الكأبة والحزن
    كنتحاضنه ريولي بيديني وقاعده يم هنوده لما سمعتها تقولي نروح نتمشى شوي
    قمتمعاها وانا احاول اكون طبيعيه عالاقل هالساعات باجر مراح اشوفها ولااقعد معاهاوحتى بعد مايردون من السفر بيصير حال خلود مثل حال دلول مااشوفهم الا يوم اليمعه من عقب ماكانوا كل يوم هني لا و حتى يوم اليمعه نتغدى بروحنا والعصر نطلع لان البيت ماينقعد فيه

    رجعنا البيت جذي عالـ 11 وكل واحد نام

    ================================================== ======
    بداية يوم جديد ملئ بالمفآجآت الشمس مشرقة
    الساعه 7 ونص تزهبت نوف و تعدلت وزهبت الجناط
    طق الجرس وكان مشاري قعد بالصالة ينطرها
    نوف ببداية الدرج تصرخ تنادي الخدم يشيلون الجناط
    نوف : ميييييييريييييي روووووووووز كااااااااااااتي
    الخدم : نأم ماما ( نعم ماما )
    نوف : شيلو الجناط وودوهم بسيارة بابا مشاري
    الخدم : زين
    ونوف قامت تنزل وشافت مشاري نظرة سريعه وحبت تقهره
    نوف تغني : اتذكر ايام حبك يالي ناسيني يزيد الشوق وهل الدمع من عيني
    وبهاللحظه دق التلفون على هالنغمة وكانت نغمة هند
    نوف استناست عدل راح تقهره وووصلت للصالة و في منظره كبيره قامت تعدل بلوزتها
    نوف : هلا والله هلا بحياتي و عمري و روحي و قلبي
    هند : هلا والله فييييييج فدييييييت روحج
    نوف : يله عاااد بس استحي انا
    هند: هههههههههههه انا الي اعرفه ما تستحين
    نوف : يله عاااااد يعني ما تدري ان في ناس تغار ؟!!!
    هند مو فاهمه : شنو تغار !!!
    نوف : يووووووووه جم مره قلت لكم استحي والله استحي ارحمني
    هند : خخخخخخخ شفيج اليوم مسخنه ؟
    نوف : لالالا لا تقول جذي يعل المرض بعروقي ولا فيك
    هند : هههههههههههههه الله يستر عليج يا بنت
    نوف : آآآمين ولا يحرمني منك يا حبيبي
    هند : يبوووووووي خلتني ولد الله يهديج بس
    نوف : وانا بعد
    هند : وانتي بعد شنو !! نوف جننتيني
    نوف : ههههه يعني لازم اقول ؟!!
    هند : أي لازم
    نوف : احبك
    هند : ههههههههههههههههه لالا البنت منتهيه يله يبه باي
    نوف : بايات ( باست التلفون )
    نوف تقول بقلبها الله وناااااسه لو تشوفون وجه مشاري احمر من العصبية هههههه اخخخ يا حلو شعور الانتقام يهبل
    نوف لفت وشافت مشاري واقف معصب
    نوف سوت نفسها مصدومه و خايفه
    نوف : امممم هلا أي انت هني !! من متى
    مشاري بعصبية : انا هني من هلا والله بحياتي و عمري وروحي و قلبي
    نوف : ها أي لا ( بقلبها : هههههههههه والله بغيت اظحك وانكشف بس الله ستر )
    مشاري : يله انا بالسيآرة
    نزلو خالد و هند و دلال و منيره مع بعض
    وقامو يودعون بعض ربع ساعه ودموع
    بجي و صراخ و توصيات والحاله حاله
    .
    ركبت السيارة مع مشاري ومشاري حده معصب
    نوف بطلت الدريشه و كل الهدوء يعم هالمكان
    والدريشه طيرت خصلات شعرها من الشيلة
    مشاري معصب : دخلي شعرج يله اشوف
    نوف : مابي ادخله
    مشاري يصرخ : دخلييييييييييييه يله
    نوف : مابي ادخله كيفي ( بقلبها : اقص عليكم اذا قلت مو خايفه كنت خايفه بس اكابر )
    وقفو بالاشارة و دخل خصلها داخل شيلتها
    .
    وصــــــــــلــــــــو للـــــــمـــــــطـــــــ آآر
    ================================================== ======
    المطار
    على الركاب رحلة رقم 221 المتوجهه الي لندن التوجه الى البوابه 2 شكرا
    نوف
    من سمعت هالكلام واحس ان قلبي بيطيح بين ايديني كنت اشوف خلود اخوي يبتعداكثر واكثر وبين ازعاج هالناس والاصوات العاليه والويوه الغريبه كان الخوف من اللي واقف يمي يطغي على كل شي كنت منأرفة بيني وبينكم ريال طول عمري كنت اكرهه واكره زوله طول عمري وانا هواش ومناجر وياه تخيلوا يعني يصيريصير زوجي وييييييييييييع وفوق كل هذا شخص كان السبب بوفاة امي بوفاهالغاليه حسيت ان كل الذكريات ردت بقوة هالموقف ناظرته بعين كلها كره وحقدحسيت اني يمكن مااقدر اكمل وامشي معاه الين اخر الممر يمكن يمكن انحاش
    بس وين اروح ولو درى عني خلود شيسوي فيني !!! طردت هالفكرة الفاشله منراسي وحاولت ادور فكرة ثانيه
    كنت امشي وراه مثل الخروف جني صخله مربوطه اووووف . شوي شوي شفيه هذا ييمشي بسرعه يبا الطيارة ماهي طايرة عنالاتموت بس
    وقفت لما سمعته يقولي (( اوقفي هني انا بروح اختم الجوازات و اناديج ))
    وراح
    تميت واقفه مكاني اشوف العالم وبالصدفه شفت رفيجتي
    وبتردد اني اروح او لا كنت خايفه لايعصب مشاري ان يا وما لقاني لكن بالاخير فكرت اني اكشت فيه >> ومااحط له اعتبار ولا اكبر هالافكار براسه عشان لايصدق روحه خل يولي
    وبثقه اكبر رحت صوب رفيجتي اللي من شافتي ابتسمت ولمتني بقووووة
    ريم : نوووفي انتي ويينج ؟ شهالغيبه حتى تلفونج ماتردين عليهعسى ماشر ؟
    نوف : ماشر يالغاليه بس كنت شوي تعبانه
    ريم : عارفة عشان وفاة الوالده الله يرحمها ويغفرلها ان شالله ويسكنها الجنه بس نوفي موجذيه امج محتاجه لشي احسن وافضل صدقيني الدموع عمرها ماسوت شيبالعكس اهي تعذبها ادعيلها نوفي وتصدقي لها هالشي الوحيد اللي هاي محتاجتهوصدقيني اهي مكان احسن من هالدنيا بمليون مرة ان شالله .
    ================================================== =========
    نوف
    كلامريوم كان مريحني مريحني حيييل كنت اسمع لها وانا ساكته رغم الازعاج والناسوالوضع اللي احنا فيها الا اني كنت محتاجه احد يسولف لي عن امي احس بالامان حتى من ذكرها ادري بتقولون ابالغ بس محد يعرف غلاها بقلبي شكثر ومحد يعرف شكثر انا محتاجتها وفاقدتها
    فجأة قرب من صوبنا شاب وطلع اخو ريم
    فارس : السلام عليكم
    نوف : وعليكم السلام والرحمه
    فارس : اسف قطعت كلامكم يله ريم لازم نروح الحين
    ريم: لحظة فارس . نوفي وين رايحه؟
    نوف : لندن وانتي
    ريم : حلفي انا بعد رايحه لندن . الله ونااسه انتوا أي طيران؟
    نوف بانحراج : مادري والله .
    فارس : زين اذا بتكونون معانا عالاقل تفكيني من حنة ريمو شوي
    نوف : هههههههههههه
    ومامداني ضحكت والا اشوف الزفت وراي وماسكني من ايدني بقووة وبصوت باين فيهالغضب
    مشاري : يله نوف نمشي
    شيخه بنفور وخرت ايده : زين
    يله حبيبتي ريوم اشوفج رقمي فاتحته الحين دقي علي خليني اشوفج اوكيه؟
    ريم : اوكي ان شالله خلينا نشوفج نوفي
    نوف : صار حبيبتييله بيباي
    وخرت عن ريم ومشيت ورى هالحمار . قلت بصراخ : وخر ايدك تعورنيشفييك !!!!!
    مشاري وهو يرص على ايدها اكثر : لما اقولج تتمين بمكانج يعني تتمينماتذلفين ولا مكان فهمتي انا مو كل شوي بقععد ادورج
    شيخه : ليششاريني انت
    مشاري : قصري صوتج وامشي يدامي ترى ماطايق اسمع حسج كلش
    مشيت وانا النار تغلي بقلبي جذيه يفشلني يدام البنيه حتى ماكلف خاطره يسلم على اخوها شهالذوق !!!!!!!
    ================================================== ======
    مشاي
    بغيت اذبحها شسوي فيها اهدها شوي اشوفها تتضحك مع الريايلاااخ يانوفو هييين والله والله لانسيج اليوم اللي ولدتي فيه هين
    ================================================== ======
    الطيارة :
    نوف
    ركبنا الطيارة بعد حوسه وانا ميييييييييييته من الخوفخايفه لاني احس اني بروحي مع هالوحش المتبلد ماتقولون اللي وياه بنت يمشي ولاحتى يطل يشوفني انا وراه ولا لا . كنت خايفه لان اغلب اللي بالطيارة كانو اجانبوريوم بعد ماشفتها كنت كل شوي اتلفت اشوف مشاري جدامي ولا لا . وبس اطمنانه موجود ارتاح
    ركبنا في السيت اللي يدام >> يعني سيت الدرجه الاولى . كشششخه >> ماعمري ركبت بالدرجه الاولى يعني فكنت مستغربه مشاري من وين له كل هالفلوس يقعدني هني وتذكرت فلوس امي وقتها مااهتميت حييل لان كنت اشفق عليه واقول يله نحسبه اخو لنا ولانه ابوه كان يشرب خمر وحالته متدهوره و امه ماتت بيد ابوه فكانت حالة و ظروف مشاري صعبة لكن بعد اللي سواه حرام فيه كل فلس امي عطته ياه مايستاهل ناكر العشره شي .
    قربت منا المضيفه اللي كانت لابسه تنورة قصيرة يادووب مغطيه ريولها والمكياج ترس الويه واللبس والحاله وتكلم مشاري اذا بغينا شي ندق على الزر السحري مالهم >> هههه ماادري يقول الحين الخدمةكلش يعني اذا ذبحوا روحهم قهوة وبسكوت ومخده علشان نخمد ونفكهم من سوالفنا .
    يتني الضحكه وانا اشوف مشاري حايس شكله متوهق ناسي شي ماادري عادانا شكو فيه واول ماعطتنا المضيفه ارقام السيتات وطلعنا مو يم بعض طبعاانا من داااخل ارقصصصصصصصصصصصصص من الونااااااااسه
    مشاري : بليييز معليه تبدلينا بسيت ثاني نبي كراسي يم بعض
    نوف : ومن قالك ابي اقعد يمك ؟
    مشاري بنظرة خلتني انطم حسيته الحين بيكفخني .
    نوف: مابي اقعد يمك غصب !!
    مشاري يلتفت لي : اوكيه مثل ماتبين انا اخليج بايي
    تخيلوا . مشاريماادري وين رااح لييش هدني انا اخاف بروحي . ياويلي
    بغييت اناديه بسبعدين سكتت شنو بيصير فيني يعني ولا شي خله يذلف وين مايذلف المهم بعيدعني
    قعدت انا بالسيييت ويمي كان فاضي مافيه احد وبعد شوي اشوف واحدهندي يه وقعد يمي . اااااااووووف كنت ببجي اول مرة احس اني ببجي من الارف
    فتحت التلفزيون اللي يدامي وانا اشوف اللي يمي متابع فلم ولا طلع فلم لشاروخان عاد حطييت السماعه وقعدت اتابع بس كرهت روحي ماادري ليش حسيت جني قاعده بالهند والحبيب اللي يمي عايش الدور وكل شوي يغمز لي
    اووووف يااللله ارحم حالي مو متحملته
    لفيت راسي صوب الدريشه وانا اشوف الطيارة ترتفع شوي شوي الين ماصارت الارض تحتنا صغييييييرة صغييييرة حييل
    حسيت وقتها بس شكثر احنا مانسوى شي عند رب العالمين والانسان يظلم ويستبد و ياخذ حق هذا وياكل فلوس ذاك وماايدري في النهايه انه راح يكون ولا شي . يتمنى لو كان رذاذ يطير مع الهوى ولا انه يلاقي ربه بكل الللي سواه
    سندتراسي على السيت وهالافكار تراودني وماحسيت بروحي الا وعيوني تسكر وانام
    ================================================== =========
    مشاري
    كنت ابعد عنها بثلاث لاينات كنت اشوفها بس هي ماتقدر تشوفني كلشوي اطل عليها خايف هذي مينونه ماتعرف تتصرف وبنفس الوقت مااعرف اتم بعييد عنها يوم شفتها مسنده راسها على السيت وتشوف الدريشه حسيت بكل شي يجرني صوبها ماقدرت امسك روحي اكثر
    ================================================== =======
    نوف
    فتحت عيوني شوي شوي وانا ارفع راسي واحكهم وركزت بالويه اللي كان راسي عليه . ومن الصدمه فتحت عيوني على الاخر !!
    شيخه : بسم الله انت من وين ييت ؟
    مشاري : لقيتج حاطه راسج على السيلاني اللي كان يمج عاد قلت انا اولى ويت قعدت مكاانه !!
    نوف بصدمه : انااااااااا !!!!!
    مشاري : عيل انا .
    حسيت ويهي شب ضووو . اكييد يقص علي اكيييد وووووووووووع . انا حطيت راسي على كومار اللي يمي ياويلي
    نوف : وانت شيابك ؟ ترى كنت مرتاحه بلياك !
    مشاري : الريال يه واشتكالي . خفت تسويين شي زايد بعد وابتلش ولا مو حبا فيج ترى .
    نوف : استح علىويهك . يالحقيـ ــ
    مشاري : اشششششش احنا مو في البيت صكي حلج احسنياحلوج اونتي نايمه ============================
    مشاري
    >> ماادري شلون طلعت مني هالكلمه اول مرةامدحها بشي بس والله كنت اقصدها يوم شفتها نايمه على السيت مااقدرت اقاومشكلها وغرت غرت لاحد يشوفها وعلى طوول ييت عند الهندي وكلمته يبدل معسيتي لانها زوجتي وسويت له فلم هندي وكسرت خاطره ولا شعوريا حسيت روحي اسحبراسها واحطه على جتفي ماتتصورن شكثر كنت مرتاح لدرجه اني تمنيت نتم جذيه على طول
    نوف بضيق وتلتفت : اوووووف
    اخذت انا المجله المحطوطه يدامي وقعدت اقرى فيها الين ماحسيت بملل وكل شوي التفت عليها واشوفها من الجام العاكس على ويهها واشوفها سرحاانه سرحانه بمنوو !! اكيد فيه حبيب القلب مااغيره اكييد تتمناه وتكرهني
    ومن الافكار بس حسيت بالنفور منها سكرت المجله بقوة وقمت رحت الحمام اغسل ويهي لاني احس بضييق
    وانا طالع من الحمام شفت رفيجتها هذي مع الريال اللي كان معاها ماادري اخوها ولا ريلها شكله اخوها لانه يشبهها
    المهم ماعطيتهم اهتمام ومشيت صوب مكاننا وقعدت وهذي للحين سرحانه ولا حتى طلت فيني وهالشي يخليني احترق ومامرت خمس دقايق الا ورفيجتها يايه
    ريم : نوفي انتي وينج ؟
    نوف بانشراح : هلا والله انتي وينقاعده ؟
    ريم : بالسياحيه تعالي في كراسي فاضيه وايد خل نسولف
    نوف : اوكيه يله يايه وراج
    ومشت ريوم عاد انا قمت بروح ومااشوف الا بايد تسحبني
    مشاري : وين ؟
    نوف بتأفف وهي تربع ايدها : ماسمعتني شقلت حق البنيه ؟
    مشاري : اقول قعدي مكانج ماكو روحه
    نوف : مو على كيفك !
    مشاري وهو يرصع لى ايدي حييييل ويقعدني وبنظرة حسيت اني ذببت منها
    ولاشعوريا قلته بانكسار : شتبي فيني فكني
    وماحسيت فيه الا غمض عيونه بقوة بطرقه اربكتني واخذنفس طويل وهدني ومشى ماادري لييش حسيت روحي ببجي حسيت روحي منهارةحتى ماقدرت اقوم من مكاني واروح للبنت قعدت مكاني وانا ملتفته صوب الدريشه وقعدت ابجي من قلبي
    مرت اربع ساعات والكابتن يقول الحين بيتم الهبوطومشاري مابيين !!! وينه ؟
    الناس قاعدة تجهز اغراضها بتمشي وانا هني بروحي اول مرة احس بالخوف جذيه قمت من مكاني وصرت اتلفت يمين ويسار يمكن اشوفه حسيت بايدي ترجف يوم شفت الكل قام من الكراسي ويطلع اغراضه من فوق ويمشيوين مشششاري . وييييييينه !!!!!!!
    ماحسيت الا بدموعي تنزل كنت خايفه مااعرف احد هني ولا اعرف اتصرف ولا معاي شي طلعت مع الناس لاني اخاف اقعدبروحي وكنت احس ريولي ماتشيلني من الخوف وييييييييييين مشششششششاري!!!!!
    ====================================
    نوف:
    وييييييييييين مششششششاري . ويييينه
    كنت اصرخ من داخلي وعيونيعلى كل اللي قاعدين يطلعون من الطيارة بس ماشفته
    لاشعوريا كنت ابجيودموعي تنزل على خدي وانا امسحها ولما شفت الطيارة فضت
    خفت اتم بروحيونزلت مع الناس وانا ادور ويهه بين الناس كنت ارجف وابجي كانت فكرة اني بروحي تخليني ابجي بخوف موطبيعي دورت تلفوني وقلت يمكن يشتغل هني واول مافتحته واشتغل اكتشفت اني مااعرف رقم مشاري دورت باللسته اللي عندي وبرجفه ايديني قدرت القى رقم ريم ويوم دقيت طفى جهازي لان مافيه شحن حسيت اني منهارة وريولي ماعادت تشيلني قعدت بمكاني وانا اصييييييييييح الين ما شافني واحد من السكويرتي >> وقرب صوبي وسألني
    الريال : can I help you madam ?
    نوف : hmm >> I lost my husband >> he was with me in the plane but llost him
    الريال : ok sis you can come with me to the resiption
    مشيت وراه بعد ماهزيت له راسي كنت يمكن الزق فيه من الخوف تخيلوا حالي ببلد غريبه علي حتى مو عربيه . والناس اللي حوالي وانا ماعندي ولا اثبات ولا شي كنتامسح دموعي وانا ساكته ويوم وصلت الرسبشن خذا اسم مشاري الكامل عشان يناديه وييي عند مكتب الامن والمكتب كان كله اجانب وشلون كانوا يطالعوني بنظرة استغرابعقب ياني واحد منهم كل شوي يخزني ويروح مت من الخوف قعدت مكاني بارتباكوبالاخير ضحك بويهي وغمز لي وكان يحاجي رفيجه ويخزني وبالاخير قالي وهو يقعد جبالي بالضبط
    الريال : your eyes is very buitifull
    وطبعا انا جنه احدمعطيني كف على ويهي الناس تستانس لما احد يمدحها وانا قعدت ابجي بهسترةوالريال يحاول يهديني ماادري شيقول لما شافني ابجي جذيه بس ماكو فايده كنت احسان اللي حواليني كلهم يخوفوني الين ماسمعت طقة باب رفعت عيوني وشفت مشاري ولاشعوريا يييييت عنده ومسكت هدومه بقوووووووة وقعدت ابجي
    =========================
    الجانب الثاني :
    مشاري
    بعد ماسمعت هالكلمة اللي كانت مثل السجين بقلبي . حسيت انيمخنووووق وماقدرت اتم اكثر قمت وفارقتها لقيت كرسي فاضي صوب السياحيه وقعدت
    سندت راسي على السيت وانا احس بضيقه مابعدها ضيقه مسحت ويهي وشعري بيديني وانا اطالع الدريشه بره
    اطلقها !! >>> لا مراح اطلقها . ادرري انها ماتحبني وانا بعد مابيها بس بعذبها مثل ماعذبتني كل هالسنين
    وبعدين ان طلقتها خذاها الي تحبه . مستحييل لو تموت مايصير هالشي . لو على موتي
    كنت احس بدوار مو طبيعي رجعت سند راسي على السيت وماحسيت بروحي الا وعيوني تغمض
    بعد مرور 4 ساعات .
    ================================================== ======
    مشاري
    صحيت لما سمعت صوتضجه وحركه بالطيارة فتحت عيوني وشفت ساعتي وكانت 6 قمت بسرعه اشوف نووفبس كان الممر زحمه وماقدرت امر نطرت دقايق الين مامشوا العالم ورحت صوب سيتها مالقيتها

    جنتيييت جنيييت الا شوي صرت ادورها بكل الكراسي وويوه العالم كنت متوتر وعقلي مو معااي وعيوني تروح يمين ويساار اسأل هذاواسأل ذاااك .
    فضت الطيارة ومالفيتها واغراضها مو هني تذكرت التلفونفتحته ودقيت عليها بس جهازها مغلق
    سألت طاقم الطيارة عن مواصفاتهابس ماشافوها وقالولي انزل اسأل عنها بالمطار يجوز انها نزلت مع الناس
    كنت اشبهه بالمينون اللي مضييع عقله مو بس عقله الا قلبه وروحه . صرت اسب روحي ليش هديتها ليش خليتها بروحها نووف تخاف وماتعرف تتصرف
    طلعت بره وسمعت الامن ينادون باسمي وعلى طوول رحت صوب مكتبهم وفتحت الباب ادور حبيبة قلبي وروحي ودنيتي
    ومن بين الويوه لقيت حبيبتي قاعده ودموعها اللي تنزل على خدها وهي تمسحها بايدينها >>> تميت على حالي جذيه اخزها بذهول بذهول شلون ضاعت مني هالوقت شلون ماقدرت اعيش بلياها ساعات وتبوني اطلقها امووت لو طلقتها اموت
    ناديتها بصوت ماادري شلون طلع : نووف
    رفعت راسها ويتني تركض وهي تمسكني من ايدي حييل استغربت كانت ايدها ترجف حطيت ايدي بطريقة جني حاضنها على صدري وانا اكلم الامن
    بس رجفتها وترتنيكانت ايدينها حاضنه ايدي بقوة وشكلها مصدومه ماادري من شنو قطعت كلامي مع الامن ورفعت راسها
    مشاري : نوف شفيج قوليلي
    نوف تهز راسها برتجافوتمسكني اكثر .
    خفت لكني تميت ماسكها يمكن تخف رجفة ايدينها وخلصت باجي الاجراءات وطلعنا وانا مستغرب منها اكثر خوفها يفسر ان فيه شي
    رفعت راسها صوب ويهي وتميت اطالع بعيونها اللي متروسه دموووع وسألتها
    مشاري : نوف شصاير ليش خايفه جذيه احد قرب منج
    هزت راسها بتردد وقالت لي
    نوف برجفه : ايه
    جنت جنوني وفتحت عيني على الاخر ووقفت بمكاني واناماسك ايدها واقولها
    مشاري : منو ؟
    لقيتها تتنفس بقوة وانفجرت تبجي
    مشاري : نوووووف . تحجي شسوى فييج . منو منو
    نوف : هذاكالريال اللي كـــ ــ ـان داخـ ــ ل
    مشاري : انزين اهدي حبيبتي اهديشوي شوي تعالي شربي ماي وقوليلي شصار بالضبط
    كنت اكلمها بنبرة هاديه لكنيمن داخل شاب ضو كنت ابي اطمنها واخليها تتحجى باي طريقه النار اللي فيني موراضيه تطفي
    قعدنا على سيت بالمطار وقلتلها
    مشاري : شوي شوي حبيبتيقولي
    كانت تتنهد وهي تتححجى وقالتلي
    نوف بارتباك وغصه دموعها تخنقها: الريال اللي كان قاعد على الكرسي الاشقر قالي عيونج حلوة وكان يخزني خرعني
    وغطت ايدها بويهها وقعدت تبجي
    انا من الصدمه سكت بعدين غشييييييييييييييت من الضحككككككككككك
    ================================================== ========
    الجانب الثاني
    كنت خايفه كان كلشي يخوفني لما يه مشاري ماحسيت الا بروحي اركض عنده ابيه يوديني الكويت خلاص مابي اروح مكان ابي اررد البيت
    ويوم قلتله الريال شسوى انصدمت فيه يضحك
    تخيلوا شهالاحساس والبرود اللي فيه انا ابجي وخايفه وهذا يضحكفتحت عيوني عالاخر وانا اقوله
    نوف : تضحك !!
    مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    انتبهت على روحي اني كنت يمكن لازقه بمشاري من الخوف وخرت عنه ومسحت دموعي وانا اقوله
    نوف : ردني الكويييييت !!
    مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    صرخت عليه بقوووووة خلته يسكت : ردني الكوييييييييييييت ماتسمع !!!!!!!!
    مشاري : امشي امشي يالياهل
    وقام من السيت ومشى وانا للحين قاعده بمكاني التفت علي وقال
    مشاري : ايه صج خليني اربطج بحبل ولا شي اخاف تضيعين ههههههههه
    نوف : يالسخيييف يالبااايخ انا شللي قردني ويت معاك الحين بدق على صلوح يفكني منك
    وحسيت بمشاري يقرب مني اكثر حسيت بنفور .وكشيت بمكاني وانا التفتت بتوتر و اقول
    نوف :وخر عني استح على ويهك
    مشاري بابتسامه : ليش اوخر مو مرتي
    نوف : مرتك بعينك تحلم انت وخر احسن لك
    مشاري : ههههههه توج لازقه فيني ومو هادتني يالعيارة
    توترت وحسيت ودي لو الارض تنشق وتبلعني وحسيت ويهي قلب الوان بس ماحاولت ابين هالشي له عشان مايصدقه انا كنت خايفه وكان اهوا يتعبر لي اهون الموجودين لكن ابد ماكان شعور ثاني اتجاهه
    نوف : كنت خايفه ولا مو حبا فيك وخر
    وخرت ايده عني وقمت بتوتر ورحت بعيييد عنه شوي وهو يخزني ويضحك وعقب قال
    مشاري : ياااهل هههه امشي خلصيني
    مشيت وراه من غير اي حرف كنت بس اتأكد انه جدامي خذينا جناطنا واغراضنا وطلعنا مشاريكان يدق على صالح بس مارد علينا طبعا اكيد بتعرفون منو صالح صالح ولد خالتي واخوي بالرضاعة واقرب انسان لي و اصغر مني بسنتين يدرس بـلندن وعقب ياني وقال
    مشاري : دقي على صالح مايردعلي ؟
    نوف : جهازي طافي مافيه شحن
    مشاري : اكو احد يسافر ومايشحن تلفونه؟
    نوف : والله مو شغلك عاد .
    مشاري : خلاص عيل نروح الشقه وندق عليه عقب
    قال هالكلمه وهو يمشي بس انا تجمدت ريولي بمكاني ووقفت بذهول
    نوف : اي شقه ؟
    مشاري باستعباط : ممم ماشفتيها الحين بتشوفينها
    نوف : انا بقعد مع صالح وانت تدري
    مشاري : لا ماادري
    نوف بصدمه : انا قلت حق خلود اخوي .
    مشاري : محد قالي لو دريت جان مااجرت شقه هالكبرجان خذتلي غرفه بفندق ليش ماقلتيلي
    نوف : مابي انا برد مع صالح
    مشاري : وصالح مايرد علينا تدرين عاد فكرتج حلوة انتي تقعدين عند صالحوانا اخذلي غرفه جذيه احسن لي انا بعد
    نوف بفضول عفوي : ليش احسن لك
    مشاري ينادي التكسي وحقرني وانا كنت ابي اعرف ليش يقول احسن لي ؟
    نوووووووووووووف شفيييييج واحسن لج بعد انتي مكانج معاه غلط بغلط لاتنسين اللي سواه لاتنسين انه سبب بحياتج هذي لاتنسين انه سبب وفاة امج
    حسيت من بعد هالافكار اني مو بس اكرهه الا انفر منه
    قعدنا بالتكسي وهو قعد يمي وانا فتحت تلفوني احاول ادق منه قبل لايفصل بس ماكو فايده وهو قاعد يشوفني وساكت
    عقب خذا تلفونه ودق ماادري على منو وتحجى بالانجليزي بكلمات بسيطه وسكر
    ورد دق على خلود اخوي
    مشاري : هلا خالد شلونك ايه الحمدلله تونا واصلين . لا مايرد علي شوفه قمت احاتيه انا اوكيه يله باي
    سكرالتلفون وانا اذوني يمكن بتدش فيه ابي اعرف شسالفه وليش مايرد صلوح !!!
    ======================================
    نفس الوقت
    المستشفى
    صالح
    التوتر خذا كل مأخذ فيني خصوصا لما قال لنا الدكتور انه حالة رفيجي اغلى الناس خطره دقيت على اخو محمد بالكويت وخبرته وقلتله يي لندن بس لايعلم اهله عشان لا يخترعون
    اغلب الشباب يوو المستشفى وكلنا ننطره يقوم منالغيبوبه الاصابه كانت بالراس واحتمال ينشل لكن كل شي بيد رب العالمين
    تلفوني مادريت عنه من يوم مابلغنا الدكتور وقال مافيه داعي تتمون هني اهوا يبلغنا باخر التطورات عن حالته لان احتمال مايقوم اليوم
    دروت تلفوني مالقيتهكنت احاتي مشاري ونوف لا ينطروني بالمطار واناماطلعت لهم فكرت ارد البيت وادقعلى خلود يبلغهم اني مااقدر استقبلهم والين مارديت البيت وبلغته كنت واصل حديمن التعب حطيت تلفون الشقة يم اذني وغفيت على سرير محمد
    ================================================== =======
    وقفت بره الشقه ومشاري كان يدخل الجناط وعقب عطا راعي التكسي فلوسه وطالعني بنص عين
    مشاري : ماتبين تدشين
    نوف : لا
    مشاري : بتمين واقفه بره ؟
    نوف : دق على صالح
    مشاري : هاج دقي عليه
    وعطاني التلفون دقيت ودقيت بس محد يردومشاري يجتف ايدينه بيأس ويخزني
    عقب قالي : وبعدين يعني
    نوف : ردنيالكويت
    مشاري : خلينا نتفق اتفاق انتي ماتحبيني ولا انا احبج بندق علىصاالح وبس يرد علينا وعد مني بوديج عنده جذيه اوكيه
    نوف : ايه
    مشاري : الحين دخلي اشوف
    دخلت وانا مرتبكه لكن احاول ماابين هالشي شفته وهو ياخذجنطتي ويحطها بغرفه والغرفه الثانيه حط فيها جنطته استانست لاني راح اكون بعيد عنه وعلى طول دخلت الغرفه وسكرت الباب
    ================================================== ======
    الجانب الثاني
    مشاري
    يتني الضحكه وانا اشوف خبالها انا ادري انها خايفه ومتوترة ويحقلها بس معليش يالمغرورةان ماخليتج تموتين في الارض اللي امشي عليها مااكون مشاري ووقتها عادانتقم حلو
    دخلت غرفتي وطلعت لي بنطلون رمادي مع تي شيرت ابيض حق البيت وطلعت فوطتي ودخلت خذيتلي شور سريع وعقبها ماحسيت الا وانا بساااااابع نومه
    ================================================== ======
    نوف
    طبعا مافكرت اطلع هدومي من الجنطه لان مشاري قالي بروح عند صالح بساخذتلي فوطه وتسبحت على السرير و طلعت لي ملابس يديده بلوزة بيضا موديلها اسباني على الجتف ولها قصه على الصدر بعدين توسع شوي مع تنورة بيجيه لوويست وفيها كسراتقلت البس شي خفيف لان داخل الشقه دفا وطلعت عبايتي وشيلتي يمكن صالح يجي الحين اكون جاهزة
    قعدت انشف شعري بس تم مبلول للحين على اطرافه وتوضيت وصليت وبدلتوعقب فتحت جنطتي اشوف شنو فيها ومافينها
    لكن عيييييينكم تشوووف . اول الجنطه كانت ملابس طلعه وجاكيتات وجنط وعطورات بس بالاخير كلها .قمصان نوم !!
    ماكو ولا بجامه نوووم . وين بجاماتي هييييييين يادلول ومنور والله اوريكم شنام فيه انا !!!!!
    فتشت بعد لقيت دفتري الازرق ياحلاته ولقيت لابتوبي ومكياجاتي كلها ماادري ليش يايبينها اكيد هندوه تحب سوالف المكياج ولقيت صورة امي
    خذيت الصورة و لميتها حييييل وبستها وحطيتها يم السرير
    سكرت الجنطه وتذكرت ان تلفوني مافيه شحن وانا ناسيه ايب والبنات مو حاطليني اكيد مشاري عنده >> ابي ادق على صالح يمكن يرد علي
    وقفت عند الباب شوي . . اتاكد اذا فيه صوت ولا لا ؟ بسماسمعت شي خذيت شيلتي وقطيتها على شعري جذيه يمكن يطلع بويهي فجأة
    فتحت الباب وانا اشوف الهدوء مالي الصاله >> تبون الصج الشقه تهبل الصاله وسيعه ولونها بنفسجي وعنابي واثاثها باين عليه فخم حييل ويمها فيه طاولة طعام واربع كراسي بس شكلها جنان والديكورات متعوب عليها طلعت شوي وطليت على المطبخ الوسيع اللي جرانه من الرخام الاسود لقيته فاضي وعقب قربت شوي من غرفه مشاري اللي كان بابها مفتوح طليت لقيته ناايم وخطوات خفيفه دخلت ولقيت جنطته مفتوحه على الارض شوي شوي صرت ادور فيها الشحن بس مالقيته شفت هاند باك يم الجنطه وتوقعت القاه فيها فتحته شوي شوي ودورت ولفيته وبس قمت لقيت مشاري يدامي
    نوف : يما بسم الله
    مشاري بعيون فيها نوم وهو يرجع شعره الاسود بيده ليورى : شتسوين
    نوف بارتباك : ولا شي
    قرب مشاري مني ومسك ايدي اللي كانت ورى ظهري وبارتباك انفاسه اللي كانت تحرقني : اشوف شنو بيدج ؟
    تدرون ماكنت خايفه اوريه كنت خايفه من قربه مني كنت متوترة ماعرفت اقول ولا كلمه ولاقدرت اشيل عيوني من عيونه اللي كانت تخزني بغمووض
    خذا ايدي ورفعها وشاف الشحن وعقب ابتسم وقال : لهالدرجه تكرهيني ماتقدرين تنطرين الين مايي صالح وياخذج
    هديت الشحن من ايدي ووخرت عنه ابي اطلع بره الغرفه ولا يمسك شيلتي ويطيحها منراسي
    ارتبكت يوم شفته قرب مني
    مشاري : مشكلتي اني مااقدر اعيش من غيرعيونج
    كان يكلمني وعيونه النعسانه ماشالها من عيوني غمضت شوي وصورة اميطايحه يت يدام عيني صورة كل شي صار بهالاشهر الكئيبه مر يدامي مثل الشرييييط
    قلتله بنبرة كره ونفور : انا اكرهك تفهم !!
    دزيته بعيد ورحت غرفتي ابجي بقهر
    ================================================== =======
    مشاري
    انقهرت انا شفيني !!!! شفيني جذيه تخسبقت يوم شفتهاليش احس اني مااقدر اقاوم بعدها عني ليش لما تيي احس روحي ضعييف واضعف انسانبالدنيا اهي تكرهني .!!!!!!! تكرررررهنييييي !!!
    مسكت راسي بيأس واخذت نفس عميق كنت بطلع من الغرفه ولا اسمع تلفوني يرن رديت ولا خالد
    خالد : هلا ميشوو ها بشرني شلونكم ؟
    مشاري :بخير الحمدلله ها دقيت على صالح ؟
    خالد : اهوادق علي قبل شوي يقول جهازة ضاع وداق علي من الشقه ماقدر ييكم المطار رفيجه مسوي حادث
    مشاري : لا حول ولا قوة الا بالله منو ؟
    خالد : محمد جان تعرفه؟
    مشاري : اييه جم مرة شفته زين وشلونه الحين
    خالد : يقول بغيبوبه هو ردالبيت ارتاح له ساعه وبيرجع المستشفى
    مشاري : مايشوف شر عيل شلون بنشوف صلاح؟
    خالد : انا عطيته رقمك واحتمال اليوم او باجر يدق عليك
    مشاري : اوكي خلص
    خالد : ها طمني شيوخ شلونها ؟
    مشاري : ااااااااااااخ بسس >>> ربييعيني
    خالد : هههههههههههههههههههههه مو تحبها ؟
    مشاري : يضرب الحب شو بيزل ههههههه
    خالد : بل بل بل الله لا يبلينا حط بالك عليها مااوصيك
    مشاري : بعيوني
    خالد : يله تبي شي ؟
    مشاري : سلامتك فما الله
    خالد : معالسلامه
    سكرت من خلود وفتحت الدريشه شوي حسيت بهوا نظيييييف ونشوة موطبيعيه نفس الشعور احسه وانا بقرب نوف قبل شوي كنت احس ان دفا العالم كلهوانا قريب منها عطرها .انفاسها ارتباكها خدودها الحمرا وعيونها كلهاتخليني اتمنى اعيش معاها كل يوم اكثر من الثاني
    طلعت لي جينز وجكيت رمادي مع بلوزةبيضا ولبستهم مع الشال وطلعت من الغرفه رحت صوب غرفتها وفكرت اقولها اني بطلع ايب شي ناكله انا وياها بس بعدين بطلت مابيها تحس اني انا بعد احبهاخليني اعاملها بنفس الكره والنفور وبنشوف
    طلعت بعد مااخذت تلفوني وحطيتلها الشحن عند باب غرفتها ومشيت
    الساعه 10 ونص
    ================================================== =======
    مشاري
    دخلت الشقه وانامثلج من البرد الجو مو طبيعي بره دخلت الجياس المطبخ وفصخت شالي وجاكيتي وتميت بالبلوزة البيضا افتريت يمين ويسار ماشفت نوف معقوله للحين نايمه !!
    رحت صوب غرفتها ولقيتها مسكرة الباب ماادري شلون منعت روحي وماطيقيت الباب اكيد اهي يوعانه !!
    ممم لا لا زم اعاملها مثل ماتسوي وزود عشان تبطل غرور كملت طريجي صوب المطبخ وطلعت البيتزا وسختها بالمايكروويف واكلتهاوبعدين طلعت اغراض اللي شريتها من السوبر ماركت وحطيتها بالثلاجه قعدت بالصاله افرفر بالتلفزيون بملل وانا منسدح ورافع ريولي على الغنفة ومتلحف بلحافي بونجوم >>> لاتضحكون انا من غيره مااقدر انام شلون يبته معاي ماادري
    وانا افرفر بالتلفزيون سمعت تلفوني يرن على طاوله الطعام قمت اشوف منو وحسيت بفتحة باب غرفة نوف سويت روحي مو منتبه لها وكملت طريجي واخذت تلفوني وشفت الرقم وكاااااااانت فجر >>> هلا وغلا باحلى فجر
    شلتالتلفون وانا ارد مكاني واتلحف بلحافي
    مشاري : الو
    فجر : الوووو هلامشاري انت وينك جهازك كله مغلق ؟
    مشاري : هلا فجر انا سافرت !!!
    فجر : سااااااافرت ؟ متى ووين وليش
    مشاري : هههه شوي شوي عندي دورةبلندن
    فجر بصوت كله دلع وحزن : يالخااااايس ليش ماقلتلي ؟
    مشاري : ماصارت فرصه اقولج .
    فجر : زين وشكثر بتطول ؟
    مشاري : ماادري شهرين ثلاث جذيه
    فجر : الكويت مظلمة من غيرك حبيبي
    انصدمت . اوووف قووويه . حبيبي !!!
    مشاري: تسلميين والله
    فجر : امم عزيز انا بسكر الحين وادق عليك بعد شوي اوكيه
    مشاري بنبرة عاليه : ليش حبيبتي ماشبعت منج
    فجربصدمه : والله !!!!!! انا حبيبتك
    مشاري : حبيبتي وروحي وقلبي وكل دنيتي
    فجر: عطني خمس دقايق وادق عليك ياقلبي
    مشاري : اوكي حبيييييبييييييتيييي يله بيباي
    فجر : باي
    سكرته منها وانا اسمع باب نوف يتسكر بقوووووووووووة قمت من الغنفه وقمت ارقص ههههههههههههه سمعتني سمعتني هياااااااااااااا
    ومامرت دقيقه الا وهي طالعه كانت لابسه بنطلون احمر مع بلوزة سودا طويله ولافه شيلتها على شعرها نص لفه مخلي جزء من شعرها الفاتح طالع منها باغراء مو طبيعي >> محد قاهرني غير هالشيله ودي ازنطها فييها
    طلعت من غرفتها وانا سويت روحي اقلب بالتلزيون وكل شوي اشوف تلفوني وهي يت و وقفت فوق راسي وتخصرت وتوها بتتحجى ولا يرن تلفوني
    ابتسمت بويهها ببراءةوقلت
    مشاري : لحظة عندي تلفون مهم وقمت من الغفنه وانا ابتسم واشيل التلفون
    ================================================== =====
    الجانب الثاني
    نوف
    كنت قاعده امشط شعري يوم سمعت صوت باب الشقه ينفتح لبست ملابسي وغطيت راسي بشيلتي وفتحت الباب شوي شوي يوم سمعت مشاري يتحجى بالتلفون كنت بسكر الباب بس سمعت كلمة ( ليش ماشبعت منج حبيبتي !!!!! )
    حبيبييييييبتييييييي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟

    منو هذي معقوله يسويها ؟ لا مستحيل اصلا مشاري ماعمره كلمها عيل منو
    معقوله يحب وحده لا مشاري مو من هالنوع وليش مو من هالنوع كل الريايل نفس الشيوبعدين اهوا سوا شي اكبر من جذيه يت على بنت يكلمها بالتلفون تنرفزت شهالجرأةاللي فيه ؟ حسيت روحي بنفجر من كثر ما اان معصبه هذا مايستحي جليل الحيا >> لاتفهموني غلط ولا تفسرون كلامي شي ثاني انا بس منصدمه منه سواليسالفه طويله وعريضه على الافنيوز وشوفوا اهوا وخرابيطه هييين يالحقيير هيييين
    سكرت الباب بقووة ورتبت اغراضي وسكرت جنطتي وغطيت شعري وطلعت ولا القى الشحن محطوط عند الباب مااهتميت وكملت صوبه وين ماكان قاعد كان ودي اذببببحه بيديني الحقيير ودي لو يي خلود ويشوف رفيج عمره ويكشف نواياه القذرة
    وقفت متخصرة وانا اخزة بعين كلها حقد وكره وتوني كنت بحاجيه عن صالح وشنو صار ويياه ولايرن تلفونه وفز على طول يشيله منو هالشخص المهم اللي مهتم له جذيه ضحك بويهي بكل برود وخذا تلفونه وراح غرفته وسكر الباب وانا متتتتتتت من القهر
    شلت الشحن بعصبيه وشحنت تلفوني وفتحته . دقيت على صالح ومن رنتين رد علي
    نوف : الو ؟
    صالح : الوو نووف ؟
    نوف : صلووووح انت وينك
    صالح : ترى توني رجعت خطي تلفوني كان ضايع وانا قايل حق مشاري وكنت ادق عليه يطلع ليمعاه خط ثاني
    نوف بنرفزة : مادري يكلم منو صارله ساعه
    صالح : نوف تغارعلى مشاري ؟ ماصدق
    نوف : وييييع منوقال >> اترك عنك هالسوالف ليش مايت المطار ؟
    صالح : رفيجي مسوي حادث نوف وحالته خطره قبل ساعه طلع من الغيبوبه ووده الجناح
    نوف : منو صلوح اعرفه ؟
    صالح : محمد جان تعرفينه
    نوف : اللله يشفيه يارب زين ومتى بتي ؟
    صالح : ان شالله بزوركم هاليومين انتوا وين قاعدين ؟
    نوف : ماادري ماعرف صالح
    صالح : ممم خلاص انا اكلم مشاري واشوفكم وين
    نوف بصوت واطي : ماتقدر تيي اليوم ؟
    صالح : لا لا خلكم ترتاحون واللي اعرفه ان مشاري مايداوم الحين دورته بعد جم
    نوف بصدمه : شنووووووووووووو !!!!!!!! منو اللي مايداوم
    صالح باستغراب : مشاري بعد منو . نوس حبيتي هذا الدكتور طلع خليني اشوفه وادق عليج
    نوف بنبرة وخلاص بتبجي مو قادره : صلوووووح
    صالح : شوي نوف وادق عليج يله باي
    سكر صلوح التلفون وهو للحين عند اذوني قعدت عالارض ابجي. قص علي قص علي وقالي عنده دوره وخلود قص علي كلهم جذاابين كلهم
    تميت ابجي الين ماسمعت صوت باب غرفة مشاري ينفتح قمت بعصبيه ومسسحت دموعي وييت طلعت بره بالصاله
    نوف : سؤال انت ليش ماتستحي ؟ ليش مسوي روحك البطل والشهم والطيب وانت من داخلك واحد حقير واناني ومايخاف من ربه
    مشاري بهدوء عاطاني ظهره ومشى راح صوب المطبخ بس انا كنت متنرفزة عالاخر رحت له وانا اصرخباعلى مافيني
    نوف : اسسمع والله والله ان مارجعتني الكويت اليوم مانيقاعده بهالشقه دقيقه وحده تفهم
    مشاري : وانا ماغصبتج تاخذيني انتي بروحجاللي رضيتي
    نوف : انا شوف انا لا اواطنك بعيشه الله ولا اشتهياشوف ويهك وانت تدري ولا يشرفني اقعد مع واحد حقير مثلك لعب بعقل امي وهذاانت قاعد تلعب بعقول اخواني ومايدرون عن خياسك وبلاويك اللي خاشها
    وبوسط صراخي وعصبيتي ماحسيت الا بايد تمسكني من ايدي بقووووووووة كنت راح انهار منها من البجي
    نوف : ووووووووووووووووخر عوووورتني
    مشاري وهو يقرب من اذني ويهمس لي و ايده للحين ترص على ايدي حييييييييييل : اخر مرة اسمحلج تتعدين حدودج وتخربطين بالكلام سمعتي
    لكن انا ماكنت اشوف يدامي صرت اكفخه بيديني حييلبس ياجبل مايهزك ريح جني قاعده اطق بفراغ وهالشي قهرني لان ايدي قامت تعورنيصرت ابجي
    نوف : هد اييييدي آآآآآآآآآآآي عورتني
    فجأة حسيت بقبضه ايده توخر عني وعطاني ظهره وفتح الثلاجه ببروح اكثر وطلع له عصير ودخل غرفته
    مسحت دموعي بيدي وانا مقهوووووووره منه مااحب احس روحي ضعيفه وانا بكل لحظاتي مع مشاري احس اني ضعيفه يوم عن يوم
    حطيت ايدي مكان ماكان ماسكني فيها وحسيت بالم مو طبيعي تأوهت بوجع وانا ارفع كم بلوزتي السودا واشوف ايدي شلون زرقت حسبي الله عليييك يالحقييييييييييير
    طلعت من المطبخ وجيت الغرفه عنده لقيته قافل الباب صرت اطق الباب بهستره مو طبيعيه .>>>
    نوف : افتح الباب ودني عند صالح مابي اقعد عندك ردني الكويييت . ماابييييييييييييييييك اكرررهك
    بس ماسمعت الا صدى صوتي اللي كان يذبحني اكثر واكثر خفيت الطق على الباب ووخرت وانا امسح باجي دموعي ودخلت غرفتي اكمل البجي مع جروحي بروحي
    طلعت دفتري وكتبت فيه بحروف ممزوجه مع دموعي اللي تطيح منغير لا احس على اوراقه

    . . صحيـح . . وأدري !!وجودي والعـدم واحد ]
    وأدري بعـد . . غيابي ما يفـرق أبـد . .
    حتى انا تـرى . . ما يهمني امري
    دنيـاي صـارت كلهـا حزن ونكد .
    || يكفينـي || بـس اني لانويت اسري
    " مرتاح " . . دام بعـادي ما يجرح احد
    ================================================== =========
    الساعه 9 ونص الصبح
    شقة مشاري و نوف
    غرفة مشاري
    قمت بعد ماازعجني النورفتحت عيوني شوي شوي ورفعت راسي بثقل اشوف الساعه
    مسحت شعري بايدي بحركه سريعه وقمت الحمام فرشت وغسلت ويهي عالسريع وطلعت بره الغرفه
    كنت احاتي نووف من امس ماكلت شي وو انا بعد طقيتها وزفيتها ماادري ليش حسيت بتأنيب الضمير اهي اللي تييب هالسوالف لنفسها اهي اللي ترفع ضغطي باسلوبهااووووووف
    صرت احوس يم الغرفه رايح راد مابي ادق الباب عليها . مابيها تحساني احاتيها وبنفس الوقت مااقدر اخليها بليا اكل كل هالوقت
    وبجرأة قلت بجرب افتح الباب واقعدها شوي شوي وان قعدت بقولها تقوم تتريق ببرود
    قربت يم مقبض الباب ويوم فريته وافتر معاي استانست فتحت الباب بشويييش ودخلت من غير اي صوت
    لقيتها نايمه وهي متلحفه كلها ماعدا راسها يطل من اللحاف قربتمنها وقعدت مجابل ويهها شعرها كان منسدل على المخده بشكل مغري
    قربت ايدي وصرت العب فيه وامسح على راسها وبحب اكثر قربت وبست راسها وانا ابتسم
    احلى مافي نوف لما تكون نايمه تكون هاااديه ورقيقه تكون مثل اليهالنعومتها تذبحني تجرأت وصرت احرك اصابعي على خدها الوردي بحب
    وهمست لها
    مشاري : نوف نوس
    نوف بنعس تفتح عيونها وترد تسكر
    مشاري : قوومييله ماتبين تفطرين ؟
    نوف : مابي ابي انام
    مشاري : ان ماييتي تاكلين الحينماكو اكل بعدين
    نوف : مابي بفطر مع امي
    سكت حسيته طراق من طراقات نوف المعتاده ماقدرت اتكلم امي !!
    الله يرحمج يالغاليه الله يغفرلج ويجمعنا فيج ان شالله رجعت اتأمل نوف وهي نايمه واكتشف شنو فيها يشبهه خالتي
    عيونها العسليه ولا خشمها الصغير ولا شعرها اللي يدوخني ولا بياضها البريئ
    شنو فيج يانوف مخليني مينون فيج شنو يميزج عن البنات
    ليش اشوفج احلى شي بحياتي صج انج متعبه بس يستاهل الواحد يتعب عشانج
    مسكت ايدها اللي مخبيتها تحت خدها اليسار وبست اصابعها وطلعت بره الغرفه
    ماادري شلون اوصف لكم سعادتي . صرت اتمنى ان نوف دايما تكون نايييمه علشان اقدر اقعد معاها واشوفها واحاجيها مثل ماابي من غير هواش وصراخ ومشاكل
    ضحكت لما يه على بالي ان نوف تقعد فجأة تشوفني يمها هههههه >> بتجن هذا اذا ماقطتني من الدريشه
    مفترسه من يومها ومجرمه
    دخلت المطبخ وترقيت عالسريع ورحت غيرت ملابسي وقلت اطلع منها اهي تاخذ راحتها وتاكل ومنها اشوف مكتب الرحلات يضبط لنا رحلة حق برى لندن وسكوتلاند
    ========================
    بعد ساعه
    نوف
    قمت بعد ماحسيت ببرد مو طبيعي رفعت راسي بنعس وانا احك عيوني لقيت الباب مردود !!!
    قمت بسرعه وسكرته لان خفت ليكون مشاري دخل ولا قعد ويشوفني بهاللبس
    انا قلتلكم ان الخبلتين دلول ومنور مو حاطين لي بجامات مثل الناس ومالقيت شي استر من قميص نوم طويل بس من غير كموم صح اني ثلجت نوعا ما بس الشقه فيها تدفئ داخليه وسكرت الباب وتغطيت عدل ودفيت
    قفلت الباب وراي ودخلت اسبح . يااااااللله ياازين الماي الحاااار وقت الشتا غسلت شعري زين وطلعت ابي اغير ملابسي وقلبت الجنطه مالقيت شي اقدر البسه كله جاكيتات وجينزات حق طلعه
    وباجي الملابس كلها تنانير قصيرة ولا برمودا ابي اعرف منو اللي حاط جنطتي بنفجر فييييه شنو البس الحين ؟
    مستحيل افصخ حجابي جدااااام مشاري مستحيل اووووف
    قعدت اطلع شي ارقعه مع الجينز ومالقيت غير بلوزة حرير فوشيا موديلها ( فلو ) على الخصر ومنقوشه بالذهبي لبستها مع الجينز مع اني حسيت ان البنطلون ضيق شوي بس مالقيت غيرهالحل نشفت شعري باستشوار لقيته بالجنطه ولفيت شيلتي كل العاده وقبل لا اطلعطليت على ويهي ولقيت خدودي محمرين من البرد يبيلي ادهنهم شوي بكريم عشان يخف الاحمرار دورت بين اغراضي ولقيت كريم انا دايم استخدمه حق الحساسيه لان بالبرد ويهي يحمر هني بس دعيت حق دلوله لانها انقذتني احس ويهي ياكلني حطيت منه وطلعت من الغرفه بحذر وانا اتلفت يمين ويسار لما اطمنت ان مشاري مو هني وركككككضه على المطبخ
    سويت لي توست وجبن وقعدت ادور حلييب بس مالقيت ضاق خلقيوبدلته بعصير برتقال مافي غيره تريقت بسرعه لاني كنت خايفه يشوفني مشاري ولا يطبعلي مالي خلق اشوف شيفته
    واول ماخلصت دخلت غرفتي ودقيت على صلوح بس مارد عليوفكرت ادق على ريم يمكن هذا خطها يشتغل هناك بس طلعلي الجهاز مغلق بغيت ابجي احس بملل
    دقيت على حصه وبعد ثلاث رنات جذيه ردت علي
    دلال : الووووووو نووووووفي
    نوف : الو دلال شلونكم ؟ شخباركم ؟ ليش ماتدقون ولاتسألون علي انا بروحي هني مع الوحش
    دلال : ههههههههههههههههههههههه منو الوحش؟
    نوف : مشاري بعد منو .
    دلال : امس داقين وكلمنا مشاري وقال انج نايمهشلونج طمنيني ؟
    نوف بصوت فيه بجيه : ابي ارد الكويت الله يخلييييكم
    دلال : نوووف. ماخلصنا من هالسالفه !!!!!
    نوف : زين خلوني اقعد عند صالح . تكفين قولي حق خالد يكلمه
    دلال : اول شي صالح مو بروحه بالشقه معاه رفيجه وثانيشي خلي الولد عنده دراسه وامتحانات نووف لاتشغلينه حرام
    حسيت اني بروحي . محدحاس فيني ليش جذيه مايدرون اني قاعده اموت وانا اعيش مع هالوحش المتبلد !!!
    مايدرون العيشه اللي اعيشها معاه كلها كره ونكد وبجي ليش محد يحس فينيليش انا اخر شي يفكرون فيه
    قلت بألم : مشكورة يادلال ومشكورين على القطه اللي قطيتوني فيها لكن انا اعرف شلون اخذ حقي بيدي مع السلامه
    وسكرته من دلالوه وانا مفووووووووووله منها
    رحت غرفتي ارتب اغراضي لاني عرفت ان خلاصمافي فايده من صالح وقصه سكني معاه كلها كانت جذبه علشان يخلوني ارضى اسافر مع مشاري
    رتبت اغراضي وبعد مامرت ساعه من الملل فكرت افتح التلفزيون شوياتسلى وقعدت افرر في هالقنوات يمكن القالي شي حلو ولا فلم اتابعه
    فريتلما لقيت قناة طبخ حيطتها بيأس وقعدت اطالع الصورة من غير الصوت واشوفه يسوي باستا بالدياي والصلصله البيضا
    كنت اشوف الصورة وبالي بعيييييييد افكر باشيا انتقم فيها من مشاري واخليه يطلقني الييين مازهقت
    مشاري مشاريمشاري اوووووووف الله يااخذك ويفكني مننك
    قمت وانا اشوف لحافه مقطوط بصوب بالصاله خذيته وخشيته بدرج من ادراج كبت التلفزيون خله يقلب الشقه عليه ولا يلقاه وباجر بروح اعطيه حق حارس عمارتنا احسن
    ===================================






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    part 13
    شقة مشاري

    مشاري
    دخلت الشقه وانا اسمع حس بالمطبخ فصخت جكيتي وشالي وبوتي حسيت ان نوفو بالمطبخ وسويت روحي مو مهتم لها كملت طريجي لغرفتي ودخلت وسكرت الباب غيرت ملابسي وطلعت فتحت التلفزيون وقعدت اشوف ببرود واشوفها تروح وتيي كنت ميييييت ابي اشوفها ذبحني هالفوشي اللي لابسته وريحه عطرها اللي اميزها عن الكل كانت تخنقني وكان يخنقني برودها وعدم مبالاتها لهالدرجه ماتبيني ولا طايقتني وفجأة رن تلفوني وشفت الرقم وزااااااادت ابتسامتي وارتفع هرمون الانتقام عندي وشلته على طول
    مشاري بوناسه متعمده : هلا وغلا بهالحس ماتدرون شكثر مشتاااااق دقايق بس واكلمكم
    ووخرت السماعه عن اذني وانا اشوف نوف اللي قاعده على طاولة الطعام تخزني بحقد . كنت احس بانفاسها المتنرفزة ادري طبعا من حبا فيني لا بس اهي ماتحب احد يهتم في غيرها ولو كان هالشخص تكره ويكرها ومن يدري يمكن تغار !! تغاار لا مااظن
    كملت طريجي الي غرفتي وانا اضحك بالتلفون مع فجر ودخلت وسكرت الباب وراي وفرحه بالانتصار بالحرب البارده زين يانوفو بعرف شلون الين راسج
    كملت سوالفي مع فجر الملله . مرات احس بتأنيب الضمير لان فجر بالنسبه لي مجرد سلاح انتقام لا اكثر ولا اقل رغم انها طيبه وباين عليها على نياتها لدرجه ان أي احد يقدر يقص عليها بكلمتين كنت احس بالاسف عليها مرات وايد لكن شعور الانتصار على نوفو ومضايقتها ينسيني كل شي كل شي
    نوف
    قهرني قهررررررررني بذبحه هالخايس الحقير . عايله خايسه مايي منها غير العفن هذا وين متربي !!!!
    عاد ماهمني وانا ليش منقهره يولي خل يكلم الف بنت وبنت عاد محد فيهم همني كنت اقول هالكلام وانا بقلبي شاه ضو صدقوني مو حب فيه بس مو انا اللي يكلم علي بنت مو قاهرني غير بروده لحظة انا سقاعده اقول يالميونه ليكون صدقتي انه ريلج يخسي الا هو مابفى غير هالاوادم بس
    قمت بعد ماشلت اكلي ورحت غرفتي طلعت اللابتوب وقعدت اطق طق فيه شويه ودي اشبك بس مااعرف خط التلفون وينه . ولا شلون طريقة الانترنت هني فاكتفيت بالفرارة بملفاتي والصور والمذكرات القديمه لقيت قصه منزلتها منور قبل لاأسافر وفتحتها وقعدت اقراها واندمجت فيها كانت احداثها عن بنت تاخذ ولد خالتها تصير مشاكل وتواجههم امور لكن بالنهايه يتزوجون كانت القصه حلوة خلتني اعيش مشاهدها واتخيل روحي متزوجه واحد احبه ويحبني وياخذني ماليزيا شهر عسل واعيش حياتي مستانسه خلتني اندم اني ماوافقت على نصور بتعرفون منو نصور !! هذا اخو هندوه كنت احبه و اهوا يحبني بس مع الايام انصدمت انه يحبني كأخت مو كحبيبة و دريت انه مسافر ماليزيا و كمل دراسته ومر وحده تزوج وحده ماليزية وجاب ولد سماه جراح وبالاخير انحاشت مرته و جاب ولده و قعد بالكويت طبعا اخذ كلام عتاب من العايلة لكن عدت هالامور والله ليم الحين احبه عالقليله احسن من هالوحش اللي عندي عالاقل نصور يحبني وماخذاني بس عشان اخواني غصبوني علي الوحش مشاريو . .
    كنت دايما احاول اطرد فكرة ان مشاري مغصوب علي اخواني احرجوه جدام الريايل وخذاني ولا اهوا ماعمره فكر فيني ولا يطيقني كنت احس روحي اختنق من هالفكرة وطبعا من حبا فيه بس فكرة ان البنت تاخذ واحد وهي تدري انه مغصوب عليها تذبحها الف الف مرة
    حطيت اللاب توب على صوب من غير لا اسكره وطلعت دفتري وقعدت اكتب واشخبط حيا الله كلام يمكن اقدر ارتاح من هالضيجه اللي انا فيها
    سكرت الدفتر بملل وطلعت الصاله بعد ماتأكدت ان قيس للحين يحاجي ليلى بالتلفون كنت اقلب بالقنوات لما لقيتلي فلم حلو قعدت اشوفه
    بعد ربع ساعه
    مشاري
    طلعت من غرفتي لما حسيت بحس تلفزيون مشغل طبعا رفعت صوتي وانا اسلم واودع حبيبة القلب عشان الملسونه اللي بالصاله تسمع يمكن يحرك قلبها الجامد البليد
    فتحت الباب وانا اشوفها كانت شيلتها على جتوفها وبس شافتني رفعتها وغطت شعرها
    ييت يدامها بجرأة ومسكت طرف شيلتها
    مشاري : ماابي اشوف هالقماش على راسج مرة ثانيه احنا مو قاعدين بالشارع
    نوف : والله هذا شي مايخصك وانا ماتعودت اقط شيلتي لناس غرب
    مشاري : ههههههههههه اقولج شي عاد لبسيه عيل احسن انا مايعجبني غير الشعر الاسود يذبحني الاسود
    نوف : يعله يذبحك وافتك منك
    مشاري : ههههههههههههههههههههههه مدام تبين الفكه ليش يوم بغيت اطلقج قلتي مابي
    حسيت وجنه طراق كفخني فيه مشاري شقوووله اقوله ان العيشه ببيتنا ماقدرت اتحملها كرامتي وكرامة امي تنهان كل يوم !! اقوله اني كنت انام بكابوس واقوم الصبح مستعده لكوابيس ثانيه !! اقوله انه ماعاد في مكان اروحله ماظل يمي غير اني ارضى بالمر اللي اهوا العيشه معاك
    اول مرة احس ان لساني انشل وماقدرت انطق بحرف وخزيته بحقد وعقب قعدت اكمل الفلم ببال وتفكير بعاد
    كمل ضحكته ومشى صوب غرفتي صوب الحمام ووبس حسيت فيه دخل قعدت ابجي وانا حاضنه ويهي بيديني ويينج يايمه وينج !! تعالي شوفي الهنا اللي انا فيه لا ببيتنا مرتاحه ولا هني مرتاحه

    مشاري
    كان شعور الانتقام يزيد فيني يوم عن يوم وكانت نشوة الفوز على نوف تغمرني اكثر واكثر كنت احس بضعفها اول مرة احس بضعف نوف تحاول انها تخبي روحها بهاله من القوة بس كل شي فيها مكشوف حتى نظرات عيونها
    مشيت عنها بروح الحمام وشفت باب غرفتها مفتوح واللاب توب مفتوح فتحت باب الحمام وسكرته عشان تظن اني دخلت واتجهت صوب غرفتها سيده مسكت اللاب توب ورحت صوب الملف اللي كان فيه رقم سري ولقيته مفتوووح . وعلى طوول فتحته وعيوني تترقب شنو بيكون فيه وشنو بيضم .!!!!
    مشاري
    فتحت الفايل . وعيوني كانت تنتظر شنو فيه شللي يخليها تحطله رقم سري اكيد شي عزيز عليها وماتبي احد يعرفه اكيد شي خاص وخاص حيل واول مافتح معاي ماحسيت الا بايد نوف تير مني اللاب توب
    نوف : انت ماتستحي تفتش باغراضي ومن قالك تفتح الجهاز هاا
    انا هني كنت خلاص واصل حدي ابي اعرف شنو في الفايل يعني بعرف
    مشاري : ليش ماتبيني اشوف هاا ولا خايفه افضحج
    نوف : نعمممم !!!!!!!!!! خييير !! شقلت ؟ الحمدلله والشكر كلن يرى الناس بعين طبعه اا انت خربان ورايح فيها لا تظن ان كل الناس نفسك ومن نفس طينتك
    مشاري باصرار : يبي اللاب توب
    نوف: مابي اطلع بره اطلع بررررره تسمع !
    حسيت اني فقدت كل قطرة صبر فيني مسكتها من ايدها اللي شايله اللاب توب بقوووة وانا اصرخ بويهها
    مشاري : عطيني اللاب تووووب يبييه !
    نوف : مابي مابي ووووووخر عنييي وخر عورتني
    لكن محد كان يقدر يقوف بطريجي بهالوقت يرتيت اللاب توب من ايديها بقوة خلتها تطيح على الارض
    نوف : ييييبه يالحقير مو عى كيفك اكرهك اكرررررررهك (وخليتها
    وهي تبجي بصورة اول مرة اشوفها فيها)
    لييييش ليييييش شنو فيه هالفايل ماتبيني اشوووفه لييييييش
    !!!!
    دخلت غرفتي وقفلت الباب وانا احس ان الدم كله يفور من راسي كنت اتنهد وانا ارد افتح الكميوتر تدرون شصار . طاحت البطاريه . وطفى الجهاز كرهت روحي . كرهت نوف وكرهت اللي انا فيه . الله يلعن اليوم اللي حبيت فيه نوف قطيت الجهاز على السرير بضجر وقعدت على طرفه وانا امسح ويهي بايديني انا شسويت شسووويييت !!!!
    تعوذت من بليس وطلعت بره غرفتي كانت للحين نوف بغرفتها تبجي كنت اسمع صوتها قطع قلبي قطع روحي ماقدرت اتمالك نفسي ورحت لها وانا اطق الباب
    مشاري: شيخه انا اســ ــ ــ
    نوف بصراخ : اطلع برررررررررره ياويلك ان قربت شبر مني بره تفهم
    ماكنت مصدوم لاني اعرف نوف يوم تعصب شيصير فيها بس هالمرة كان من حقها عشان جذيه ماطلعت بالعكس قربت اكثر كانت دموعها تطيح من عيونها بشكل ماكنت قادر اتحمله
    مشاري : انا اسف
    ومسكتها من ايدها لكن نوف تأوهت بشكل فضيييع
    نوف : أأأأأي لاتحركها تعورني
    تميت مبحلق فيها معقوله انكسرت . .
    مشاري: تقدرين تحركينها شيوخ
    نوف بألم : لا آآي تعوور
    مشاري : شيخه ايدج مكسورة قومي نروح الطبيب
    نوف : مابي اروح معاك دق على صالح دق علييه
    ماكنت ابي صلوح يعرف عن علاقتي بنوف او أي شي عن حياتنا لاني عارف نوف شلون بتصرف وقلت لها
    مشاري : خلاص بدق عليه يينا المستشفى قومي يلله
    ولاحظتها ماقاومت ولا عاندت شكل عوار ايدها نساها كل شي حوالينها كنت اشوفها شلون تتألم وهي ماسكه ايدها بخوف حسيت بانتفاخها شوي وتأكدت انها مكسورة كرهت روحي اكثر واكثر انا اسوي بنوف جذيه انا !!! كنت ماسكها وهي مستسلمه لي وقفت تكسي وركبنا وسألته عن مستشفى قريب او عياده ووصلنا
    شافها الدكتور وطلع شكي في محله ايدها مكسورة والكسر في معصم ايدها اليمين انصدمت يوم سألها الدكتور وقالت بكل عفويه >> طاح على ايدي اللاب توب .
    حسيت بالخجل من نفسي طول هالوقت وهم يجبسون ايدها ماشلت عيوني من عيونها كنت ابي اقرى شتقول شتحس فيه شللي بخاطرها تقوله .
    بس مارفعت عينها ولا يات صوبي بالمرة كنت احس فيها تشتت عيونها بعيد عني انا اسف نوف اسف فيني ولا فيج ياليت ايدي انا انكسرت قبل لاتنمد عليج .
    صرت استغرب تصرفاتي معاها احبها واذيها بنفس الوفت تعبتيني يابنت الناس تعبتيني
    نفس الوقت
    نوف
    كنت مااحس غير بالام اللي بيدي وجنة احد قاعد يشلعها من مكانها كنت اشوف مشاري شلون يخزني استغربت حسيت فيه ماشال عيونه عني خايف لا افضحه عند الدكتور ويسوله سين وجيم رفعت عيوني بنظرة خاطفه له ولما تصادمت عيوني بعيونه لفيت على طول ووخرت عن عيونه كنت تعبانه حييل واحس بالالم بكل جسمي مو س ايدي بعدها عطاني الدكتور مراجعات الاسبوع الياي وطلعنا
    طول مااحنا بالتكسي وانا كنت اشوف بره الجام ماكنت حتى ابي اعطيه مجال ان يقول ولا كلمة
    مشاري : نوف انا اسف والله مو قصدي
    لكن انا ماكان لي خلق احاجيه ولا اكلمه تميت اشوف شوارع لندن وزحمتها واشوف هالام اللي تدز ولدها بفرح والابو شايل بنته ويضحكون تمنيت لو كانت عندي عايله جذيه تنهدت بتعب وسندت راسي على السيت انطر ارد الشقه وانام
    وبعد خمس دقايق كنا بالشقه مشيت صوب غرفتي وبدون لا انطق بحرف وانا ماسكه ايدي المكسورة وسكرت الباب وحطيت راسي ونمت


    شقة مشاري
    كانت الساعه 3 العصر
    انا كنت متوتر وقاعد بالصاله من الصبح نوف من امس ماطلعت من غرفتها بس الحين نفذ صبري رحت صوب باب غرفتها وحاولت افر المقبض بس ماافتر معاي . . دريت انها قافله الباب طقيت الباب شوي شوي وانا اناديها
    مشاري : نوف نوفو !!! قعدي الحين العصر نوف
    نطرت دقياق ولا اشوفها فاتحه الباب بس لاتشوفون شكلها انا تميت بمحلق فيها يمكن عشر دقايق مو مصدق عيوني الظاهر انها للحين نايمه وماتدري عن روحها
    كانت لاسه قميص نوم مااقدر افضحلكم شكله وشعرها طايل عن اخر مره شفته فيه وواصل لي نص ظهرها وهي تحك عيونها بايدها والثانيه مربوطه مسكت روحي وماضحكت . بس تميت اطالعها باعجاب لدرجه اني مابي اقولها شي اخاف تصحى على روحها وتدش داخل وانا عجابتني الوقفه جذيه
    نوف وهي تحك عيونها : ذبحتني شتبي
    مشاري : ههه هاا مابي شي فيج النوم ؟
    نوف اسكتت وتمت بمحلقه فيني شوي وعقب شهقت ودخلت الغرفه واقفلت الباب وانا لاتشوفوني غشييييييييييييييييييييييي ييت من الضحك ابي اقووووم مو قادر اطق عليها الباب وانا ميت ضحك
    مشاري: ههههههه تكفين لاتبدلين طلعي طللللعي
    بس ماكانت ترد الظاهر كانت مصدووومه هههههههههه
    مشاري : نووووف تكفيييين ماشبعت منج ههههههههههههههههههههههه
    نوف بعد سكووت : جــــــــــــــــــــــب


    شقة مشاري
    بعد ساعه من الضحك المتواصل على نوفو طلعت الاميرة النائمة لكني مو قادر انسى شكلها يعني كل مااشوفها امسك روحي وماضحك اليوم كانت لابسه بلوزة كرزية قصيرة حرير باكموم مفتوحه مع جينز اول مرة اشوف جسم شيخه عدل واول مرة تجرأ وتلبس بلوزة هالطول لو دريت جان من زمان كسرت ايدها ههه
    وطبعا الشيله اللي ماتشيلها من راسها . . شفتها رايحه المطبخ ونطرت شوي ولحقتها
    مشاري : فوفو احم
    نوف بنظرة غرور : خير !! يا الله صباح خير !!
    مشاري : بطه جهازج بدارج وانا اعتذر على التطفل زهبي اغراضج بعد ساعه بنسافر
    التفتت علي بصدمه : الكويت ؟
    مشاري : نو نو حبيبي مو الكويت بنروح بوستن
    نوف : ردت بويه متاضيق مابي
    مشاري : مو على كيفج
    وسكتت شوي عقب قالت كلمة تميت مصدوم منها : مابي اسافر معاك خل هذي اللي ميت عليها وتكلمها تسافر معاك انا شكو !!
    مشاري بسعادة اخيرا تحرك قلبج الصخر اخييييرا حسسسسس
    مشاري وهو يمسح على شعره بثقه : لا لا تبين اخذها بهالبرد انا اخاف عليها المهم خليج جاهزة مانبي نتأخر انا بنزل اييب السيارة
    نوف : لحظة انا مابـ ـ ـ .
    مشاري اللي رن تلفونه وبابتسامه بارده : اووو فوفو لحظة مكالمه مهمه
    وهو يتحجى بالتلفون ويطلع بره
    مشاري : هلا عمري . وسكر الباب وراه

    نوف
    شبيت ضو . ليش جذيه يسوي لييييييش هييين . اذا تبي تلعب جذيه هين يا مشاريوو انا اعرف شلون احرك فتحت الثلاجه ادور شي اكله مافيه ميته يووع ولا اعرف اطبخ استغليت الفرصه بما ان مشاريو طلع شلت شيلتي ورفعت كموم بلوزتي ورفعت شعري بكلبس أي شي وتذكرت الباستا بالصلصه البيضا اللي شفتها ذاك اليوم بالتلفزيون وجهزت مقادريها اللي كانت كلها موجوده تقريبا قعدت اطبخ وانا اغني من زمان ماغنيت الله والله مشتاقه لايام قبل
    بعد ماخلصت حطيتها على نار هاديه عشان تستوي وطبعا بمعانه استخدام ايدي اليسار بس وان شالله تضبط
    سمعت تلفوني يرن بالغرفه وركضت اشيله
    كان رقم غريب وبعد جم رنه شلته
    نوف : الو
    ريم : يالخااااايسه ليش ماقلتيلي انج بلندن
    نوف بصراخ : ريوووووووووووووووووووم !! انتي وييينيج يالعيوووز دقيت على رقمج بس مفصول عن الخدمه وينج وينج !!!
    ريم : هههه مادريت انج هني الا من احم صالح اليوم قالي
    انا وياه بنفس الجامعة
    نوف : سكتي صلووح لاتيبين طاريه والله والله اني زعلانه عليه قوليله هالكلام
    رييم : هههه لا انتي قوليله بس ليش عاد ؟
    نوف : تخيلي من ييت مازارني ولا مرة
    ريم : اعذريه هو قالي انج اكيد زعلانه ويحاتيج بس تدرين شصار برفيجه محمد فقير مايقدر يهده دقيقه
    نوف : لحظة لحظة والله تطورات من وراي قالي وقلتله .!! شصاير هاا ههه
    ريم : نووووفي عن الملاقه اليوم شفته بالمستشفى وعطاني رقمج بس انتي قوليله شلونج شخبارج وو شلون مشاري معاج
    نوف بعد تنهيده : شنو تتوقعين حياتي بتكون معاه !!
    ريم : ادري والله تدرين . .الحجي بالتلفون ماينفع انتوا وين ساكنين
    نوف : والله ماادري بس يوم طلعت اليوم المستشفى اظن كان اسمع شارعنا بيكر ستريت
    ريم : اييه اييه عرفته يبعد عنا حوالي ثلث ساعه بالقطار
    نوف : كيفج عاد ثلث ساعه نص ساعه ساعتين تعالي مالي شغل انا لايعه جبدي هني وابي احد اسولف معاه
    ريم: ان شالله بس اخاف اضيع .بيتكم
    نوف : خلاص انا ادق على صلوح اخليه يمرج وتيون
    ريم : ههههه اقول عن الينون
    نوف : طالع هذي شتبين مثل اخوج يله عاد
    ريم : يصير خير سولفيلي والله مشتاقتلج
    نوف : شقولج بس خليها على الله
    ريم: نوووفي حاولي تتأقلمين حاولي
    نوف : انتي ماعليج مني قولي شخبار دراستج . عسى امورج ماشيه
    ريم : زي الفل
    نوف : ههههه ياعم البنت راحت لندن قامت تتحجى صعيدي
    ريم : ههههههه جب
    نوف اللي سمعت صوت : ريوومه خلاص انا اسيف رقمج وبدق على صالح اقوله اوكيه
    ريم : ياويلج خلاص انا ادبر روحي
    نوف : جب اقول يله باي
    ريم : ههه باي







    رد مع اقتباس  

  6. #16  

    تلفوني وياي وطلعت صوب مصدر الصوت وعينكم تشوف شنو شفت!! مشااريوووووو حاط من الباستا مالتي وقاعد ياكل

    مشاري وهو مندمج بالاكل : وااااااااااو الصراحه عجيييبه ليش ماقلتيلي تعرفني تطبخين جذيه لذيذه لذيييذه خليتلج شوي باقي حكوك الجدر حياج لاتستحين
    كنت احس ان يطلع دخان من راسي .: منو سمحلك تاكل من اكلي ان شالله ؟
    مشاري ابتسامه : انا سمحت لروحي وبعدين انتي متنانه من شفتج اليوم بالقميص الابيض القصير احم احم هههههههههه
    حسيت ويهي وووولع واحرجني الخايس عاد هذا شينسيه الحين مشيت عنه منحرجه ومرتبكه وهو استغل الموقف لصالحه ماادري شصار فيني
    مشاري : بس تدرين جسمج عذاب واكلج عذااب وانتي عذاااااااب
    قعد يقول جذيه وهو مقرب من اذني ويحرك خصلة كانت طايحه من شعري انتبهت اني مو لابسه حجابي
    نوف بنرفزة مصطنعه : اوووووف ووووخر . ترى مو طايقتك !! شنو اكل انا
    مشاري : سويلج مرة ثانيه عادي
    مشاري : لا والله يالخايس هيين اوريك حطيت تلفوني بعصبيه
    كنت اشوف الجدر شلون خالي بغيت ابجي


    شوي ولا اسمع مشاري يضحك وهو يطلع جدر صغير من المايكروويف وقالي
    مشاري : شوفي شكثر احبج ماهان علي اكل اكلج رحت وطبخت لج ياه وحطيته بالماكرويف شفتي شكثر انا حنون
    كان يقول هالكلام وهو يقرب صوبي بطريقه اربكتني كان يطالعني بعيون فيها بريق دزيته عني وانا اقول
    نوف : زيين ووخر جييب
    خذيت الجدر وحطيت لي بصحن وطلعت بره المطبخ اللي جوه صار حااار ماادري من الطبخ ولا من احراجي انا
    كنت آكل بيدين ترجف ماحب مشاري يقرب مني شعور يديد ينتابني وهو يغني ويطلع ويدخل غرفته بطبيعيه وانا شفيني اعتفست مالت علي وين الشجاعه والقوة وين لساني وعنادي كل هذا ليش يختفي يدام مشاري لييييش !!!
    حسيت اني مهزومه وبعصبيه من روحي ماكملت صحني رحت حطيته المطبخ وانا كنت بدخل غرفتي شفته يقول
    مشاري : خمس دقايق تكونين خالصه بنمشي
    نوف : مااااني يايه ماتفهم !!
    مشاري : اوكيه خلج هني بس ها ان صار فيج شي ولا دخل عليج احد انا مالي شغل ترى المنطقه مو امان واحتمال انا اتأخر عموما جذيه احسن وفرتي اطلع انا واستانس مع رفيجتي ااا اقصد ربعي احسن
    وقفت مصدومه . من صجه بيخليني ويروح . !! وانا اقعد هني بروحي انا ماعرف شي . ولا اعرف احد
    قلته بتردد
    نوف : ودني عندي صالح !
    مشاري : صالح ينام عند رفيجه وبعدين صلاح قاعد بسكن يعني مايقدر يقعدج معاه بالشقه خلاص قعدي شفيج خايفه
    نوف وهي متخصرة : ليش . شايفني ياهل روح فكني خل ارتاح منك
    مشاري : ههههه منو قال ياهل ابد زين يله بااي
    وخذا هاند باك كانت بغرفته ولبس جاكيته وشاله وطلع وانا كنت اشووفه خفت مت من الخوف اقعد هني بروحي هذا ين !!!
    خذيت شيلتي من الغرفه وطلعت بسرعه . . وشفته ينطر الاصنصير وقلته بعصبيه
    نوف : انت ماتستحي تخليني وتروح !!!
    مشاري : ههههههههه سؤال انتي كلشي عندج اوامر ماعندج شي اسمه حنيه انوثه ماتعرفينها كلش
    حسيت روحي بنفجر بويهه
    وقبل لا اتكلم قالي
    مشاري : شووفي انا بنطر بالسيارة تحت عشر دقايق ان ماشفتج نازله بهدج وبروح وانتي دبري روحج عاد
    ونزل

    انا تميت واقفه عند الباب ماادري شسوي مستحيل اقعد هني بروحي اخااف ومستحيل اروح معاه شسوي ياربي شسوي !!
    بس بالاخير فكرت ان مافي حل غير اني اروح معاه قعدتي هني نفسها قعدتي هناك معليه يامشاريو الحين انت مستغل وضعي اني بروحي معليه للحين ماعرفت نوف عدل
    وبسرعه حطيت لي جنطه صغيره ولبست جاكيت بني طويل مع جينز وشال اوف وايت وشيله ونزلت كنت من داخلي مو راضيه على ضعفي ومستغربه منه لكن شي يقولي روحي ولاتخلينها تتهنى فيه . منو اهي بعد >> ليلى حبيبة قيس
    نزلت حصلت سيارة رنج وقاعد فيها مشاري وهو اللي يسوق ومن غير لا افكر فتحت الباب اللي ورى بقعد ولا يقولي
    مشاري : انا مو سايق عندج تعالي قعدي جدام
    نوف : كلشي معاك بالغصب كلشي !!!
    مشاري : بتقعدين ولا احرك !!
    نوف: اووووووف
    حطيت جنطتي ورى وفتحت الباب وقعدت ولفحني ذاك البخور اللي يدوخ متى مداه يتبخر !!!! >> وانتبهت على ولاعه الزقاير انه كان فيها قطعه بخور بغيت اموت واعرف من وين ييبه ريحته تينن طبعا قعدت كالعاده ساكته واطالع يدام شوي ولا شفته طلع سي دي فضل شاكر وحطه

    لو على قلبي داب في هواك
    و كفاية ليل و سهر و عناد
    و يايا جوا عيوني حنين و غرام مشتاق لعنيك

    قلبي نادالك حن في يوم
    و تعالا و اهديك روحي بس تعالا
    يلي بحبك قرب طمن قلبي عليك

    بتغيب ايام و ليالي


    و انت ما بتغيب عن بالي
    و تروح و تسبني عليك مشغول
    بحلم بعنيك و غرامك
    و بدوب في هواك و كلامك
    و لا ليلة يا ليلي علي اطول

    لو على قلبي داب في هواك
    و كفاية ليل و سهر و عناد
    و يايا جوا عيوني حنين و غرام مشتاق لعنيك

    اسمع مني و عيش مع قلبي
    زماني .و ادوب فيي و احبك تاني
    كفاية عشت كتير من قبلك بحلم بيك
    تبعد عني ليه طب ما انا قدامك
    بسال قلبك ايه احلامك لو تتمنى الدنيا بحالها تكون في ايديك

    بتغيب ايام و ليالي
    و انت ما بتغيب عن بالي

    و تروح و تسبني عليك مشغول
    بحلم بعنيك و غرامك
    و بدوب في هواك و كلامك
    و لا ليلة يا ليلي علي اطول

    لو على قلبي داب في هواك
    و كفاية ليل و سهر و عناد
    و يايا جوا عيوني حنين و غرام مشتاق لعنيك

    قلبي نادالك حن في يوم
    و تعالا و اهديك روحي بس تعالا
    يلي بحبك قرب طمن قلبي عليك

    كان مشاري مندمج مع الاغنيه ويدندن معاها اول مرة كنت اشوف مشاري بهالوناسه مسكت ايدي الملفوفه وعدلت قعدتي وصرت اطالع جدام لكني استرق النظر مثل مايقولون واشوفه ماادري شالفضول اللي ياني . .
    لمحت خشمه الطويل واللي فيه كسرة خفيفه من فوق وعيونه الناعسه لمحت شعره الاسود اللي طال شوي عن اذنه ولحيته الديرتي >>
    اكيد بيكون مستانس عقب ماكلمها اكيد يحبها >>
    وخذتي احلامي وافكاري بعيد لما وعيت على صوت تلفوني يرن
    شفت الرقم وكانت هندووه ماصدقت عيووني
    نوف : الو
    هند : الووووووو نوفوووووووووه
    نوف : ششش بطيتي طبلة اذني ليش تصارخين ؟
    هند : هههه شدراني لانج مسافرة لازم نصارخ بالتلفون عشان يوصلج الصوت
    نوف : سبحان الله كلشي فيج يتغير الا سخافتج
    هند : هههههههههه مقبوله منج ياحماتي العزيزة
    نوف : وانتي لج عين داقه بعد ماتستحين !
    هند : والله شسوي نوووووفوو تعباانه من هالحمل
    نوف : حااااااااااامل !!! حلفيييي ؟ ليش محد قالي عاد
    هند : كاني قاعده اقولج شوفي مااوصيج تشري حق بنت اخوج عدل
    نوف : هههههههههه من عيوووني والله ونستيني
    هند: فديتج حبيبتي يله الفال لج
    نوف : . شلونكم شلون دلول وخالد ؟ شلون منور فدييتها مالها حس ؟
    هند : البنات كلهم يمي وحده وحده بالدور هههه
    نوف : يله
    ناديه ام ناصر : شلونج يما نووف :
    نووف اللي اغرقت عيونها بالدموع لان صوت خالتها نفس صوت امها وتذكرت حس الغاليه على طول : خالتي شلونج والله والله ولهانه عليكم حييييييل
    ام ناصر : يله يما لاتتأخرون ولهانين عليكم متى بتردون ان شالله ؟
    نوف : ماادري خالتي بس ان شالله قريب البنات شلونهم ؟ بدريه ونورة ناصر شلونه ؟ وجراح ؟
    ام ناصر : كلهم بخير ويسلمون عليج حتى جراح يسأل عنج دايم
    نوف : فدييته انا ابي اكلمه وينه ؟
    ام ناصر : مو هني ان شالله يوم ثاني ادق عليج وهو يكون يمي
    نوف : ان شالله سلمي على عمي بو ناصر بعد
    ام ناصر : ان شالله يما هذي حصه تبي تكلمج
    دلال : هلا بالزعلانيييييين
    نوف بنفس : هلا دلول شلونكم ؟
    دلال : اوف اوف اوف للحين مبرطمه ؟
    نوف : شحقه ازعل الشي صار وانتهى مافي داعي الحجي الحين
    دلال : نوووفي والله والله فاقدينج اليمعه من غيرج ماتسوى شي هننوووده اذتنا تقول بتسمي بنتها لايات نوف
    نوف : هههههه كل هذا عشان اييبلها اغراض من هني ؟
    دلال : ههه شفتي عاااد مرت اخونا مو هيينه
    نوف : ههههههه منور وينها ولهانه عليها من زمان ماكلمتها ؟
    دلال : زين ذبحتينا بمنور سلمي على الكل
    نوف : جب وعطيني منور
    دلال : ههه زين
    منيرة : الوووووو
    نوف ماتمالكت اعصابها وبجت كلش ولا منور محد ولهانه عليه كثرها
    منيرة : نووووووفي لاتبجيني ترى والله اقول حق راشد يقصلي تذكرة واييج الحين
    نوف : مااحبج ليش ماتدقون انا بروحي هني
    منيرة : بعد عمري فديتج مستانسه
    نوف : . انتي شلونج وشلون راشد
    منيرة : بخير كلنا بخير شوفي انتي لابتوبج معاج ؟
    نوف : ايه
    منيرة : خلاص نقعد عالمسن ونسولف عدل هالبخيله ذبحتنا خلصتوا رصيدي هههههه
    نوف : اعرفها تعلميني بهندووووه ههههه
    منيرة : خلاص حبيبتي سلمي
    نوف : ان شالله
    منيرة : مع السلامه
    نوف : الله وياج
    سكرت التلفون وانا امسح دموعي وحطيته بالجنطه رفعت عيوني على سؤال مشاري

    .
    الطرف الثاني
    مشاري

    كنت اسمع الاغنيه وبكل كلمة كنت اعني فيها نوف بس اهي بدنيا غير وعالم غير حسيتها بشرودها وسرحانها ابد مو معاي شلون اقدر اكسب قلبج متى أيي اليوم اللي اكون انا انتي وانتي انا انكون مثل كل اثنين عايشين حياتنا مثل مانبي الظاهر ان هالشي صعب وصعب حيل ومراح يصير بيوم من الايام
    رن تلفون نووف وانا كنت اسمعها وجني اسمع اغنيه لفضل شاكر
    كانت شوي تضحك وشوي تبجي تتحجى بشوق وحب . . مستانسه وبنفس الوقت الفراق مضايقها تمنيت يكون عندي خوات او اخوان ادق عليهم ويدقون علي احاجيهم واضحك معاهم واشتاق لهم تمنيت احد يبجي لفراقي او يحزنه بعادي تمنيت يكون لي ناس اتمنى ارد لهم اليوم قبل باجر كنت اشوف شيخه واراقب ملامحها شفايفها عيونها روحها كلشي فيها عذااب عذااب
    وبعد ماسكرت ماقدرت امنع روحي وسألتها
    مشاري : همم عيل خلود بيصير ابو
    شفتها تتحجى بلهفه ناسيه اني عدوها او شخص ماتبي تكلمه حسيت انها تبي تفضفض فرحها وتقول اللي بقلبها حيا الله لاي احد
    نوف : ايييييه هند قالتلي يحليلها
    مشاري بعيارة ونبرة : الفاااال لنا ان شالله
    وابنتسمت ابتسامه وانا اشوفها تحاول تتعبث بجنطتها وتسوي روحها ماسمعتني
    مشاري : عيل منو هذا اللي تبين تكلمينه ومشتاقتله ؟
    نوف : انت قاعد تتسمع شقول انا
    مشاري : يعني قاعده تسولفين يمي ماتبيني اسمع اسكر اذوني
    نوف : مالك شغل
    سكت معقوووله تقصد ناصر لالا شلون تقول لخالتها انها مشتاقتله !! ويمكن خالتها متفقه معاها بس ترد تتطلق او يمكن يدرون ان هالشي بيصير !! تحلمين يانوف انت زوجتي غصبن على اللي مايرضى
    كملنا طريجنا الي بوستن اللي تبعد ساعتين ونص بالسيارة ووانا افكاري تاخذني يمين ويسار بعد مكالمة نوف
    بعد ساعه ونص
    السيارة
    مشاري

    كنت حاط على موسيقى خفيفه لاصاله واسوق طول هالوقت كنت سرحان بافكاري ياترى شلون بتصير حياتي معاج يانوف راح نقدر نكمل مع بعض ولا انا اوهم روحي هذي الحياة اللي انا ابيها !! جذيه كنت اتمنى اعيش شقا بشقا طفوله مشتته بين ابو سكير وام مسكورة جناح تنهان كل يوم الف الف مرة وبين شباب قضيته بالشغل بالكراجات عشان اقدر اعيش ماحسيت بشبابي ولا عشته مثل باجي الشباب كنت اكل من مصروفي اللي اطلعه من شغل الكراج كنت اشوف الشباب يطلعون ويفترون بالمجمعات ورحلات البحر والبر وانا كنت اقضي باقي وقتي عقب المدرسه بتصليح سيارات الناس عشان بالاخير اقبض 60 دينار حالي حال السواق والخدم
    بتسألون وين ابوي ليش ما كان يصرف علي ابوي كانت فلوسه كلها للمشروب اللي كانت ماخذه وراه ودونه كنت ارد البيت وهدومي مصبوغه بالزيت والقار مايمديني اسبح الا واحط راسي وانام مهدود الحيل من التعب كانوا المدرسين يعاتبوني على اهمالي بالدراسه لأاني كنت من الاولئل على ايام امي المرحومه وكنت ذكي مثل مايقولون ومخي نظيف
    بس متى يمديني ادرس بالكراج ولا بالبيت اللي مااردله الا نص الليل ؟ ؟ عمتي كانت اذا ماتاخذ مني فهي ماتعطينني ولا تدري عني حالي حالي أي قطعه اثاث في البيت
    سندت راسي على السييت وشريط حياتي يمر يدام عيوني مشهد مشهد تذكرت اول ماتوظفنا انا وعزوز ماكنت ادري وين اودي معاشي وشنو اسوي فيه فكرت اني يمكن اقدر ابني روحي بروحي يمكن اكون شي كبير مايعايروني من بعدها الناس والحمدلله ان الله وفقني والخير كل يوم عن يوم يزيد مستحيل هالشي يكون الا من بركه فلوسج يايما الله يرحمج يالغاليه مكانج مبين واحس اني فاقد تشجيعج واهتامج لإاقد غداج اللي كنا ناكله عندج انا وخلود بس ارد من الكليه
    فاقد كلشي من ريحتج حياتي ماعاد لها طعم بلياج
    التفت على نوف لقيته مسنده راسها على الدريشه ونايمه كنت اشوف المناظر الحلوة حواليني وانا اسوق اتمناها تقوم مابيها تضيع هاللحظات عليها صج صج اشيا تينن ومناظر عمري وحياتي ماشفت مثلها






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    ماقدرت اقاوم وبشويش مديت ايدي صوب ايدها اللي كانت على ريولها حاضنتهم ببعض وحطيتها عليهم
    حسيت بملمس ايدها الدافيه حسيت بنعومتهم حتى اني فكرت مااقعدها واتم ماسكه جذيه ابتسمت على افكاري وهزيت ايديها شوي شوي وانا اصحيها
    مشاري : نوف نوفو فوفو نوفي قومي
    نوف رفعت راسها مفزوعه بخوف : مشااااااااريوووووو .!!!
    مشاري وايده للحين على ايدها : عيون مشاري روح مشاري دنيته مشاري
    نوف اللي وعت على روحها وعلى ايدينها اللي بيدين مشاري وارتبكت : وووخر ايدك وبعدين معاك
    مشاري : هههههههه حلمانه فيني
    نوف : كابوس اللهم ياكافي
    مشاري : لو كان كابوس عسل عسل على قلبي تكفين قولي الحلم
    نوف انرجت اصلا ماتدري ليش انطقت باسمه يمكن لانه فكرت فيه قبل لا تنام ولا ان ويهه اخر شي شافته
    نوف : اسكت ولا الحين بنزل ترى
    مشاري بنظرة وابتسامه تدوخ: مفتشله شحلمانه هاا قولي عادي لاتستحين
    نوف : مااحلم فيك الا بكل شر اعوذ باالله
    مشاري: ههههه قصي علي شكلج حلمانه اني احم اقووول !!!
    نوف اللي حست ان جو السيارة كله صار حار شفيني انا شقاعد يصير لي : جــــــــــب
    مشاري : ههههههههههههههه بذمتكم هذي انثى !!!! اخخخ بس ياني مشتاق لبعض النااااااااس حرمتيني صووتهم
    عصبت لا مو بس عصبت حسيت اني يمكن اعطيه كف جليل الحيا هذا مايستحي ومو متربي ولا شعوريا مسكت قوطي الكلينكس وطقيه على جتفه بقهر
    مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    نوف : سخيف وماعندك سالفه متى نوصل لاعت جبدي منك
    مشاري بابتسامه غير : زين طلي من الدريشه وشوفي حواليج وبترد لج الروح
    وسويت مثل ماقالي صدمني المنظر . كان روعه لا كان خيالي حسيت ان كلنا هدينا كل واحد صار عايش بافكاره وبهالصورة الحلوة سبحانك يارب
    مشاري : سبحان الله هذي اللي يقولون جنة الله في الارض
    ايدت كلام مشاري بقلبي لأان المنظر كان يبهر التلال والبحيرات والخضار والشير والورد الوان واشكال والجو كان بدييع طيور وسما صافيه وغيوم متناثرة يا اللله شي يخليك بس تسبح وتذكر الله
    سألت مشاري وعيوني للحين على تناظر بره الدريشه : متى نوصل ؟
    مشاري : عشر دقايق ان شالله
    وبعدها طلع ورقه من مخباته كان كرت ودق على الرقم وكان يتحجى بالانجليزي انتبهت ان لهجته طليقه وسريعه
    واللي فهمته انه صاحب الفندق وقاعد يسأله وين مكان الفندق
    وبعد ربع ساعه تقريبا وصلنا كان شكله واااااااو صج الفندق مبني على شكل بيوت ريفيه واطلالته جناان وفيه جسر يربط مبنى المطاعم والكافيهات والسوق والمسبح بالغرف والاجنحه السكنيه وكان تحت الجسر نهر يرد الروح
    كنت امشي ورى مشاري دخلنا الفندق صوب الرسبشن قعدت انا في احد كراسي الانتظار اللي تبع الفندق وهو نزع جاكيته وشاله وحطهم يمي وراح يخلص باجي اوراق الحجز
    مادري شنو الفضول اللي ياني وخلاني اتلمس جاكيته حسيت ريحته كانت قويه كفايه انها تخليني اتنفس هالعطر زين عطر مشاري مميز اموت واعرف شنو العطر اللي يستخدمه !!
    ضحكت على افكاري ورفعت راسي اشوف الناس لمحت عايله سعوديه كانوا قاعدين بالصوب اللي مقابلي كنت اشوف ناس رايحه وراده وانتبهت على واحد قرب من عندي من شكله ظنيت انه اجنبي بس طلع عربي يوم قالي
    الريال : شوو الحلو جالس لوحدوو هون
    وابتسم بثقه
    انا طلعت عيوني ياربي هالعرب بديرتهم يغازلون وبرد الديرة بعد يغازلون صاحي هذا !!
    خزيته باستغراب ولفيت ويهي عنه وعقب قالي بجراءة
    الريال : يي تأبرني هالعينتين انا !! مرحبا معك هاني
    ومد ايده يبي يسلم ومامداني اقول شي ولا اشوف مشاري واقف والشرار يطلع من عيونه
    مشاري : تورني عرض كتافك ولا اشوف شغلي معاك !!
    طبعا الريال قبل ويهه خمستعش لون ومشى من غير لا ينطق بحرف مصدوم وجنه يقول من وين طلع هذا !!
    انا ماقدرت ارفع عيوني بويه مشاري لاني اعرف رده فعله بهالسوالف ومجربتها بس صدمني يوم قال
    مشاري : انتي شنو شنو معدنج ؟ شهالجرأة اللي فيج من اخليج شوي اشوفج واقفه مع الرياييل ليش كل الرياييل ينتبهون عليج ليش الكل يغازلج ليش ماتنزلين عيونج بالارض وتبطلين حركاتج
    انقهرت بغيت اعطيه طراق علشان يعرف منو قاعد يحاجي وانا شكو انا شعلي شافني اكلم الريال شافني متحركه من مكاني رديت بعصبيه
    نوف : تدري انا خبله اللي يتي معاك
    ولفيت بمشي ولا يررني من ايدي المسكورة ولا شعوريا طلعت مني صرخه
    نوف: آآآآآآآآآآآي

    خلت كل اللي بالفندق ينتبه علينا ولما قرب واحد من اللي يشتغلون بالفندق وقالي
    الريال :any problem sis ?
    سكت ومارديت ولقيت مشاري يقول
    مشاري : nothing it is my wife
    طالع الريال مشاري بنظرات شك وراح ومشاري قرب مني وهو يعض على اسنانه بعصبيه ويقولي
    مشاري : امشي معاي لاتفضحينا بين العالم
    نوف : مابي مابي مابي مابي اروح معاك ولا مكان
    وهديته ومشيت طلعت بره الفندق مشيت صوب الجسر اللي تحته النهر ووقفت هناك قعدت ابجي مقهورة انا شسويت ؟ ليش ربي يبلاني بزواج جذيه مااحبك اكرهك متى ارد الكويت متى
    صرت اتذكر كل البلاوي اللي صارتلي من يينا هني ابي اذكر مرة ضحكت فيها مافيه شهالعيشه خلاص ماقدر اتحمل اكثر ماااقدر
    مسحت دموعي والتفت لقيت بدر واقف باول الجسر ويطالعني رديت امشي ماادري اليى وين بس ببتعد عنه مابي اقعد معاه مابيييييه
    لقيته يلحقني بسرعه الين مامسكني من ايدي
    وصرخت متوجعه
    نوف : آآآآي عورتني شتبي خلني
    مشاري : اسف مو قصدي اعورج تعالي زين نصعد وبعدين سوي اللي تبينه
    نوف : مابي
    قرب مني ومسكني من جتوفي وانا حسيت روحي تجمدت بمكاني : صعدي وسوي اللي تبينه لاتفشلينه الناس قامت تشوفنه وتتحجى
    اقص عليكم لو قلت لكم ماوترني قربه ماكنت اسمع شيقول لاني كنت خايفه اخاف من مشاري ماادري ليش فيه شعور غريب ينتابني بس يقرب مني مشيت وراه وانا ملبخطه كانت ايدي تعورني كنت امسكها وارفعها لانها قامت تعورني حييل ركبنا الاصنصيل وماكان فيه غيرنا غمضت عيوني بألم مابي ابين له ان ايدي تعورني وماقدرت اتمالك دموعي ونزلت وانا احاول اخشها
    فتحت عيوني على لمستة مشاري لويهي يرفعه
    مشاري : نوف شفيج
    شفته عشان تنهال دموع ودموع من عيوني من غير لا اتحجى او اعطي أي تعابير حزن ماادري كان ويهي جامد احاول اني اسوي روحي عادي بس دموعي ماقدرت امسكها
    شفت مشاري يدور الحجي بعيوني ومسكني من ويهي
    مشاري : شييييييخه شفيييج ؟ ايدج ؟
    هزيت راسي بعد ماكنت خلاص مو متحمله ايدي احسها بتنشلع من مكانها صرت ابجي بصوت شكيت انه مني من كثر ماكنت متوجعه .
    __________________
    غمضت عيوني بالم وانا امشي ورى مشاري الين وصلنا الى الغرفه فتحها وفتح جنطتي وهو يسألني

    مشاري : وين حاطه المسكن شيوخ ؟
    نوف : بالجيب اللي يدام

    طلعلي حبه وحده من المسكن وفتح جنطته وعطاني حبة بندول كليتهم وقعدت على طرف السرير ومشاري قعد يمي فتح شيلتي شوي شوي وانا كنت ساكته مو ضعف بس كنت مااشوف غير عوار ايدي فتح شعري على ظهري وقعد يمسح عليه وهو يقولي
    مشاري : نامي حبيبتي وارتاحي المسكن بيدوخج
    ونبهتني كلمته على شي وقلت بسرعه وانا الم شعري وابعد عنه
    نوف : هذي غرفه وحده
    مشاري وهو يغمض عيونه ويهز راسمه مكتف ايديه : هممم
    نوف : ليش
    مشاري : لان اجار الغرفه يساوي اجار شقتنا لمده شهر وانا ماقدرت اخذ غير غرفه شنسوي عاد
    نوف : لا والله !! وانا وين انام ؟
    اشر على السرير بثقه : هني بعد وين !
    نوف : وو وانت ؟
    مشاري:بابتسامه ماعرفت شنو معناهها : انا بنام على الكنب لاتخافين
    سكت ماعرفت شقول ليش ماقالي من الاول انه بيأجر غرفه جان ماييت معاه اصلا وقفت بس حسيت بدوخه حطيت ايدي على راسي اعيد توازني ثواني من غير لايحس فيني مشاري واخذت لي غسول وفرشاتي ومعجوني ودخلت اغسل ويهي شوي يمكن اصحصح







    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    دخلت نوف الحمام كنت اشوفها بفضول التفت على شيلتها وقربتها مني وشميتها
    احس ان ردت فيني الروح من عطرها
    خذيت جنطتها وطلعت منها الجينزات والبلايز وماخليت لها غير البجامات >> خلها تبتلش اليوم وتحوس على اغراضها احلى شي بالدنيا لما اشوف نوفو حايسه ههه
    وباجر يصير خير
    حطيت جينزاتها بوحده من ادراج الكوميدينا اللي يم السرير وبعدها رحت اطلع لي ملابس عشان اسبح ونطلع شوي

    نوف
    طلعت من الحمام وانا امسح ويهي بفوطتي ولميت شعري أي شي بكلبس طلعت ولقيت مشاري كان نازع بلوزته وقاعد يدور بجنطته على تي شيرت يلبسه اهوا مانتبه لي بس انا رديت لوره استحيت انم اكثر ورديت دخلت الحمام قعدت افكر شلون بتم معاه بنفس الغرفه الى باجر صرت استغرب من شعوري قبل كنت مااطيق اشوف روحي معاه اكره وجوده يمي الحين صرت احس اني يمكن تعودت او صرت اراقب حركاته نووووفوو نوف . .لاتيننين هذا مشاري وبيتم مشاري لو شيصير تسندت على باب الحمام وانا اتذكر يوم كنا صغار كنا نلعب لعبه دايما مشاري اهو الابوواهوا اللي يختار الام واللي هي دايما دلال لانها تسمع كلامه بكل شي خالد كان يلعب دور السايق عشان يقعد يسوي حراكت ويقحص ومنور وهند وصالح العيال ودايما يخليني دور الخدامه والحوار المعتاد >>> يردون البيت ويقولي ليش مانظفتي البيت ويقعد يطقني وفي مرة قالي
    مشاري : وانتي اسمج ميري الخدامه
    قلتله وانا اطق ريولي بالارض : مابي كل مرة تخلوني الخدامه وتطقني
    مشاري : لا خلاص هالمرة مااطقج حييل
    هههههههه ابتسمت على هالذكرى شلون كان يقص علي من عمره كان يستمتع بتعذيبي وطقي التفت على مقبض الباب ولفيته وطلعت
    وانا احاول ابعد عيوني عنه خذيت جنطتي بطلع لي شي البسه دورت ودورت مالقيت شي وين هدومي مافيه غير البجامات !!! ياويلي
    رفعت عيوني صوب مشاري لقيته قاعد يطلع له فوطه شكله يروح يسبح !!
    رديت ادور بجنطتي قلبتها فوق تحت مافيه شي معقوله !!. . انا متأكده اني حاطتهم بيدي ياربيييي
    نوف : فيه احد فتح جنطتي
    مشاري اللي يسوي روحه مو مركز معاها : هاا
    نوف : فيه هدوم ضايعه من جنطتي ماادري وينها
    مشاري : ممم دوري عدل تبيني ادور معاج ؟
    نوف : قلبت الجنطه كلها
    مشاري بسعاده : يبي جنطتج ادور فيها
    نوف لاخر لحظة فطنت : لا لا ماقصرت خلاص .
    مشاري : ههه كنت بساعدج بس
    نوف : وفر خدماتك
    شلت جنطتي ورحت الحمام شنو البس الحين ؟ شنام فييييه !! ليش ماقالي الغبي انها غرفه وحده شكلي بتم في هالجينز والجاكيت
    مشطت شعري وتكحلت وحطيت كريم وتعطرت وطلعت مرتبكه اكيد بيقول هذي شتسوي كل شوي داشه وطالعه انا متأكده اني حطيتهم بالجنطه وين راحوا !! اوووف
    قعدت على السرير وانا ماادري شسوي عوار ايدي خف علي بس احس بدوخه
    مشاري وهو يندن : تبين تدخلين الحمام بعد ولا ادخل !!
    انقص ويهي وقلت بسرعه : لا روح
    شال فوطته واغراضه ودخل وانا فتحت التلفزيون وقعدت اقلب بالقنوات لما شفت تلفونه رن
    ياني فضول اعرف منو قربت من المستواليت وين ماكان جهازه محطوط وشفت الرقم كان من الكويت ومكتوب اسم فــجــر !!
    انصدمت يعني كل ظني وشكي طلع بمحله حسيت اني شابه ضو ماادري شسوي ارد ولا اخليهم يولون
    قعدت اشوف التلفون لما سكر وبعدها خذيته وقعدت اشوف المسجات كلها كانت منها وشفت المرسل مالقيت غير مسجين عاديين اكيد ماسحهم صرت اقرى كل المسجات كلها شنو تقوله وشنو الحجي اللي يدور بينهم

    ومن سمعت صوت باب الحمام ينفتح سكرت التلفون ورديته مكانه وسويت روحي اخذ شي من جنطتي

    الجانب الثاني
    مشاري
    شفتها ماسكه تلفوني وتتعبث فيه عرفت ان لعبتي انحجت واخيرا نطرت دقيقه وبعدين سكرت باب الحمام عشان تعرف اني طلعت وسويت روحي ماانتبهت لها ثاني مرة بزيد المسجات من صوبي عشان تموووت بمكانها هاهاهاهاااي يا حلو افكاري بس

    قربت منها وانا ارش عطري والبس جاكيتي يله لبسي بنطلع
    نوف بعصبيه : مابي
    مشاري : احسن اوكيه تبين شي ؟
    نوف : لا
    مشاري : زين هذا رقم تلفوني خليه عندج يمكن تحتاجين شي يله باي
    وطلعت وانا احس ان الغرفه بتنفجر من كثر ماهي معصبه مسكت ضحكتي بالغصب ومشيت

    نفس الوقت
    المستشفى
    علي : الحمدلله الحمدلله والشكر يارب اللهم لك الحمد
    صالح اللي تم واقف يم الدكاترة وهم يفحصون محمد ويشوفه بشغف وعيون محمد تبطل شوي وترد تسكر
    علي : اهم شي انه صحى صح ؟
    صالح يهز راسه بسعاده : الامل كان ضعيف الحمدلله الحمدلله يارب
    الدكتور : it is americal I can not belive it
    صالح : ok whats the next know ?
    الدكتور : the big step is that he opened his eyes after that every thing will be good
    صالح : thanks doctor
    راح علي مع الدكتور لغرفته وتميت انا يم صالح احاول اخليه يتعرف علينا او يعرف اهو وين
    كانت سعادتي بشوفته ماتسعها الدنيا كلها كان ودي لو اطيير اطيير من مده وانا انطر هالمعجزة صج مافي شي بعيد عن الله سبحانه وتعالي والنعم بالله

    لندن – بوستن
    الفندق

    نوف
    كنت قاعده اشوف فلم مو فاهمه منه شي من غير الترجمه اشوف الصور بس افلامهم اعوذ بللله ماينفهم منها شي يازين الافلام الهنديه من اول مشهد اعرف القصه ياربي والله اشتقت حق الكويت اشتقت حق ربعي والجامعه والطلعات والروحات اشتقت حق برجر كنج من زمان ماكليت وجبات اوووف
    خذيت تلفوني ودقيت على هنووه كانت الساعه عندهم 9 ونص
    نوف : الو
    هند : الوووو هلا نووف هلا باللندنيه
    نوف :ابتسمت بضيقه ماادري ليش يتني البجيه . حسيت اني كارهه حياتي هني احس اني منبوذه مشاري مايدري عني ولاهي بحيبته صالح وطول وقته مع رفيجه ولا يدري عني انا بروحي اكره اصير بروحي
    هند : شفيج نوفي احس فيج متاضيقه عسى ماشر ؟
    نوف بتنهيده : ولا شي يسوى انتي وينج ؟
    هند : انا ببيت امي خلود عنده شغل من يوم سافرتوا وهو ماينشاف اربع وعشرين ساعه بالشركه
    نوف : ومنو قاله يسوي شي لمشاري كل واحد يجابل حلاله بروحه خالد مو ملزوم يسوي له شي كلش
    هند : نوف انتي للحيـ ـ
    نوف : للحين ولي باجر لاتظنون بزواجي انا خلاص نسيت اللي صار مستحيل انا ابي اطلق منه
    هند بتنهيده : ينيتي !!! انتوا الحين متزوجين ؟
    نوف: منو قال احنا حالنا اهوا نفسه ماتغير الحمدلله
    هند : نوووووف كلامج هذا كبيرانتي بنفسج ماكنتي تبين تتطلقين يوم خلود سألج الناس شبتقول الحين
    نوف: ماعلي من احد كلام الناس مايهمني بشي
    هند بنبرة : نوووف مشاري يحبج
    حست اني انفجرت هني بس سمعت هالكلمة من هند ماادري شصار فيني
    نوف : منو قالج انه يحبني منوو ؟ لو مثل ماتقولين ماهدني مثل الحمارة هني وطلع ماادري عنه لو يحبني ماعيشني بهالنكد اللي انا فيه مشاري بينتقم مني هندوه بينتقم مني
    تدرين انه يكلم وحده يدامي عايش حياته ولا جني موجوده أي حب أي خرابيط
    مشاري مايربطني غيره الا الكره تكفون تكفوون هند طلقوني منه تكفوووون
    وقعدت ابجي . ماادري ليش ماادري شصار فيني فجأة ليش انفجرت يوم يابوا طاري الحب ليش قبل ماكان يهمني ليش احس اني مولعه من يوم شفت المسجات انا مابيه يحبني بس بعد مابيه يهملني انا ماعمره احد هملني وعاملني جني مو موجوده
    هند : نووف حبيبتي اهدي خلاص اليوم بس ييي خالد بقوله ومايصير خاطرج الا طيب
    قعدت امسح عيوني ولا رديت عليها وصتني وكلمتني اكون عاديه واتحمل الين ماانشوف حل وقالت بتكلمني بس اهدى وسكرت منها وانفجرت بجيييييي غطيت راسي بالمخده وقمت اصييييح . ماادري شللي صار فيني ليش كل هالبجي يانووف ليييش ؟ كل هذا لانه مهتم بوحده غييرج !!! لا مستحيل مستحيييييل

    خذيت تلفوني وفتحت شعري وفتحت الدريشه وقعدت استنشق شويه هوا هوا غير عن حياتي الكئييبة اللي قاعده اعيشها سكرت زراير قميصي الابيض بس حسيت بنسمة برد ويا على بالي اغني والهوا يطير شعري ودموعي اغنية لمحمد عبده كنت حافظتها من زمان
    يا بعيد وجابك الله لين عندي وصلك

    ما تمنيتك لأنك كنت ابعد من خيالي
    ما خطر في بالي مره اني ممكن اوصلك
    كنت اشوفك مثل نجمٍ في السماء ساطع وعالي
    يا بعيد وجابك الله لين عندي وصلك

    جيتني مثل الشروق اللي محى عتم الليالي
    جيت فرحه للحزين اللي من همومه هلك
    جيتني وانت يحبك الف محبوب بدالي
    سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك
    يا بعيد وجابك الله لين عندي وصلك .

    هو صحيح احنا التقينا ؟ هو صحيح انت قبالي ؟
    هو صحيح اني حبيبك كان لي حق اسألك ؟
    كانني احلم طلبتك خلني هايم لحالي
    بالحلم عايش فيه دامي به معك خلني
    يا بعيد وجابك الله لين عندي وصلك

    وبعدها رن تلفوني وكانت هنووده
    هند: الوو . الحلو راق وهدت اعصابه ؟
    هزيت راسي مع اني كنت في عالم ثاني صراع مع نفسي وروحي عنادي وكرامتي وانا اشوف روحي كل يوم اضعف واضعف
    هند: نووفي حبيبتي كلشي بيتصلح اهم شي لايضيق خلقج

    نوف : ماظن في شي يونس هند حياتي صايرة مثل صفحة سودا كئيبة وباهته مرات اقول ياليت انا اللي مت مو امي
    هند : ششش لاتقولين هالكلام اقولج من يمي الحين ؟
    نوف : منو ؟
    هند : جراااحوو مييت يببي يكلمج
    لاشعوريا ابتسمت ياحلاته هالولد
    نوف : عطيني اكلمه شوي
    هند : ههه هاج
    جراح : هاي خالتي نوف
    نوف : هلا ياروح خالتك كشخه العربي متحسن عندك عفيه عليك
    جراح : ماي فاذر دايما يقولي تعلم يور لانجوج
    نوف : فديييتك انا ها شخبارك تسمع كلام يدتك ولالا
    جراح : ايه اسمع الكلام حتى سألي عمتي هند ؟
    نوف : خلاص دام جذيه شنو تبيني ايبلك من لندن ؟
    جرااح : مممم كارز ريد كارز
    نوف : ولا يهمك خلص مابخلي سيارة حمرا الا واييبها لك بعد شتبي
    جراح : خالتي بابا از هير .ز هي ونت تو توك وذ يو
    نوف بابتسامه : عطني يله
    شوي ولا ناصر
    ناصر : هلا بالشيخه نوف شلونج ؟
    نوف : هلا ناصر انا بخير طمني عنك شلونك وو شلون جراح ؟
    ناصر :كلنا بخير ومشتاقيلج عسى مرتاحه
    نوف : الحمدلله وانت بعد لك وحشه
    ناصر : انا ناطرج
    نوف : . سلم على خالتي والبنات
    ناصر : حطي بالج على روحج
    نوف : مع السلامه
    الجانب الثاني
    مشاري
    فتحت الباب شوي شوي وانا اسمع نوفو تغني ماقدرت اقاوم
    ماسكرت الباب عشان ماتحس . ورديته بشويش قربت منها شوي شوي
    حسيت اني يمكن احضنها او المها بيدي

    صوتها مثل الجو الحلو مثل المطر لالامس القلب والروح
    ماحسيت الا بتلفونها يرن تميت واقف بمكاني وانا اسمعها تكلم هند
    كانت تشتكي حياتها سودا معاي !! !!
    وبعدها كلمت جراح تسأل عنه ولا عن ابوه
    بس يوم سمعتها تقول هلا ناصر حسيت ان الدم بعروقي كله نشف حسيت روحي متيبس بمكاني كنت اسمع حتى انفاسها ماقدرت اتمالك روحي ليش سكتت شقالها
    التفت عقب ماسكرت التلفون وهي تلم شعرها بايدها اليسار وماحسيت بروحي الا وايدي تنمد على خدها وتعلم عليه طراق ماادري شلون كان
    كنت اشوفها والشرار يطلع من عيوني وانا اقولها وبيديني ماسك شعرها
    مشاري : خسارة ان امج عايشة خسارة هالقلب والعفه والطهاره تطلع بنت مثلج
    كانت عيونها العسليه مبطله عالاخر وهي تشوفني بصدمه وانا كنت احس ان النار تطلع من عيوني كانت قبضة ايدي قويه لدرجه اني كنت احس باعصابي بتطلع وكملت
    مشاري : ماتستحين هذا وانتي متزوجه قاعده تكلمين ريال غريب وحب ورومانسيه ياجليله التربيه انا اللي اعرف شلون اربيج ولاتفكرين انج بتطولين نصور ولا بيطولج والله والله دامي عايش نصور مراح يتهنى فيج سمعتي
    ودزيتها بيدي على السرير بكره وحقد ونفور اكررررررهج اكرررررهج
    سمعت نوف تصارخ بعد مالفيت ويهي كنت بطلع
    نوف : انا مو متربيه !! انا ولا انت !! اللي مسجاتك ومكالماتك على مسمع من الكل انا الحين اللي صرت غلطانه !! رضيت فيك غصب مع انك سبب موت اغلى شخص بحياتي رضيت فيك وانت تخوني رضيت اتغرب واهد ديرتي واهلي وانت هادني بين اربع طوف
    والحين ياي تحاسبني ليش اكلم ناصر ؟ !!!!
    ناصر هذا اشرف منك ومن امثالك ناصر حبني وعزني وليومك يتمناني وانا لو كنت جليلة حيا جان هديتك ولا رديت على احد بس مو انا اللي ادفن روس اخواني وابوي بالتراب
    ليتك سمعت شقالي ناصر

    تدري شقالي قالي شلونج ؟

    انت عمرك وحياتك ماسألتني شلونج شبغيتي مابغيتي محتاجه شي
    ايه احب ناصر احب ناصر واكرهك تعال طقني اذبحني خلاص تعبت منك
    فجرتني يوم قالت احب ناصر حسيت اني ينيت يمكن او طار عقلي
    مسكتها من شعرها وانا اطقها : جـــــــــب ولا كلمة . جـــــــــــــــــب
    بس اهي كانت تصارخ بهستيريا : اذبحني اذبحني مثل ماذبحت امي اذبحني
    جابلت ويهها وانا اصرخ فيه وامسكها من جتوفها
    مشاري : انا ماذبحت امي . تفهميين انا ماكنت موجود كنت مع خلود بالمعسكر مادريت بشي الا يوم قالولي امي توفت انا حالي حالكم ماعرف شي ولا ادري عن شي
    ولا شعوريا صوتي خف حسيت بنبرة حزن غصه يمكن كان الحجي مايطلع مني وانا اقول
    مشاري : امج هي امي انا فقدت امي مرتين انا ماعندي احد امي عايشة كانت كل شي بحياني والحين ماعندي شي ماعندي شي
    هديت نوف وطلعت طلعت بروه روحي ونفسي وعذاباتي
    نزلت تحت وانا مخنووووووووق دخلت البار اللي تابع للفندق من غير وعي
    طلبت لي شي يفقدني احساسي ابي شي يخليني بره حياتي وواقعي ابي انسى ان نوف قالت احب ناصر ابي انسى الجرح اللي كل ماله ويزيد يزيد
    شربت وشربت وشربت لما حسيت اني خلاص مراح اقدر اوقف على ريولي تميت ساعتين بين اصوات الموسيقى والحريم والناس والزحمه وانا والقلاس اللي يمي
    ودموعي اللي تنزل مني غصب
    الساعه 3 ونص الفير






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    part 17 & 18
    مشاري
    غرفة مشاري


    تلفوني رن ولقيته صالح

    صالح : هلا بوعمور
    مشاري : هلا بوصلوح هلا يالغالي وينك ياريال كل هالوقت وماشفناك للحين افاا !!
    صالح : اوووو اسكت بس لاتسمعك نوف يقولون انها تنطر بس تشوفني عشان تكفخني هههه

    ضحكت بغصه احب عفويه نوف وشقاوتها وطفولتها تذبحني ومازالت تذبحني

    مشاري : زين شلون مراح نشوفك يعني

    صالح : لا بييكم اليوم ان شالله احم اذا ماتطردوني يعني

    ماكان وقت صلاح كلش لان المشاحنات بيني وبين نوف بقوتها سكت وعقب قلت

    مشاري : افا عليك انت بس درعم بيتك ياريال

    صالح : زين يمك الملسونه خلني اكلمها ابيها تعزم ناس

    مشاري : هههههههههههه لحظة اشوفها لك

    طلعت من غرفتي رايح صوب غرفه نوف طقيت الباب وانا اسد سماعه تلفوني عشان مايسمع صلوح حياتنا السعيده

    مشاري : نووف !!

    نوف من ورى الباب : نعم !

    مشاري : هذا صالح يبي يكلمج

    ومامداني كملت كلمتي الا واشوفها طالعه خذت مني السماعه وهي تبتسم

    كنت اشوفها باعجاب ياناس حسوا فيني البنت هذي بتطير عقلي كانت لابسه علاق احمر مع جينز بس بياضها يكسر عيوني
    كانت تتكلم بضحك وعفويه عتاب وابتسامات لاشعوريا حسيت روحي ابتسم
    لكني بلحظة تذكرت اني بودع هاليومين راح افارقها حسيت بغصه ذحبتني وخرت عن نوف وقعدت بالصاله انطرها تخلص وضحكاتها تهز كل عرج فيني

    نوف
    كنت قاعده اكوي بلوزتي الكرزيه وتميت بالعلاق اللي تحتها بس والجينز لما سعت دق على الباب
    سمعت مشاري يقول صالح يبي يكلمج ماحسيت الا بروحي افتح الباب واكلمه
    نوف : الو يالحمار يالخايس ليش تكلمني هاا شهالجحود ماتقول اختي اللي مربيتني وانا صغير ماادري عنها
    صالح :هههههههههههههههههههههههه� �ه شوي شوي بريييك تكفيين
    نوف : ههههههه قلعتك تستاهل هذا غير السب اللي قلت حق ريوم توصله لك ماوصل ههه
    صالح : اااي قلبي احم اقولج انا بزوركم اليوم بتكرم وبزوركم
    نوف : لاياشيخ !! صج والله !! شلون عاد جذيه
    صالح : ههههههه اقول جب ولا ترى اهون
    نوف : بل بل ههههه
    صالح : امم . .اقولج نوف قولي حق ريم بعد يمكن تبي تيي !!
    نوف : هاا !!
    صالح : شنو هاا .
    ودخلت غرفتي وانا اقوله
    نوف : اول مرة تسأل عن ريوم يعني ؟
    صالح : زين قوليلها عن الملاقه
    نوف : اوكيه لان ااهي ودها تي بس ماقدرت لانها ماتدل البيت
    ونط صالح بانفعال : انا امرها
    نوف : هههههههههههه ياعيني
    صالح : انتي دقي عليها . .يله يله تكفين
    نوف : شصاير ترى انا مو فاهمتكم وحده ماعندها سيرة غيرك وواحد جنه مو شايف بنت غيرها
    صالح بصدمه : تحجت عني شقالت
    نوف : ههههه نو نو نو مااقول شي لما تيي وتيب معاك حليب صارلي اسبوع ماشربت شي

    صالح : زين بس انتي دقي عليها وسأليها وبلغيني اوكيه ؟
    نوف : اوكييه يله باي
    صالح : بايو سويتو

    سكرت التلفون وكنت بطلع من الغرفة وشفت روحي شلابسه >> امبيييييييييي يافشيلتي

    كويت بلوزتي بسرعه ولفيت شيلتي وطلعت

    نوف : تفضل تلفونك عطيته وكنت بدخل الغرفه ولا اسمعه يقوليي

    مشاري : صالح بيي اليوم اذا تبين روحي معاه ماعندي مشكله

    وقفت متصلبه بمكاني لهالدرجه مايبي يشوفني عنده يبي يفتك مني اليوم قبل باجر

    غمضت عيوني اداري دمعه كانت بتنزل مني غصب عني وكملت طريجي صوب الغرفه

    دقيت على ريم وبعد جم رنه ردت

    نوف : الو ؟
    ريم : الو هلا والله . هلا بالمعاريس
    نوف : اقول جب بس عسى مو نايمه ؟
    ريم : لاوالله بس كنت قاعده اسويلي كوفي راسي مصدع
    نوف : والله راسج مصدع بينفجر مالي شغل بعد ساعه صلوح بيمرج وبيبج عندي يله تزهبي
    ريم بصدمه : هااااااااا!!!
    نوف : هههههه شنو هاا يله شهود عن الملاقه اخلصي علينا يله
    ريم : ليش تقولين حق صلوح ؟
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه صلوح منو ؟
    ياعيني البنت قامت تدلعه بعد
    ريم انحرجت : مو قصدي اووف ههه بس سكتي خلاص
    نوف : زين يله ترى اهوا اللي قايلي قولي حق شهد
    ريم : قصي علي ههه الا بلشتيه فيني
    نوف : شوفي بتيين ولا اخلي صلوح يكلمج ؟
    ريم : هههه لا خلص بيي يله سكري خليني اكشخ
    نوف : هههه يله باي
    ريم : باي
    سكرت التلفون وطلعت صوب المطبخ افكر شسوي حث العشا واطقطق باللي اعرفه

    مشاري
    اشوف نوف حايسه بالمطبخ كانت مسكره باب المطبخ واسمع تقرقع صحون وجدور ههههه ضحكت تمنيت لو كنت اقدر ادخل عليها والمها واحضنها ابوس ايدينهااللي تطبخ واحوس معاها اراقبها واشوفها
    ابتسمت على خيالي اللي مستحيل يصير بيوم وقمت غيرت ملابسي قلت اروح اشتري شي ناكله حق العشا بس قلت اشوف نوف اذا بتطبخ شي لاني اشوفها حايسه

    فكرت اطق الباب بس بعدين قلت بدرعم واشوفها على راحتي
    فتحت باب المطبخ وانا اشوفها فاصخه بلوزتها وتامه بالعلاق الاحمر . ياناس ارحموا حالي مااقدر اقاومها بالاحمر قلت لها بارتباك
    مشاري : تبين اييب شي حق العشا لاني شفت تحوسين !!
    نوف اللي ارتبكت بدخلتي ونزلت عيونها وشتتهم بين الصحون والاغراض اللي مطلعتهم وقالت لي
    نوف : لا انا بسوي شي يعني اللي يطلع معاي
    ابتسمت وانا اشوفها : اذا نفس الباستا اللي سويتها ترى بيكون العشا شي
    نوف ابستمت : حلوة
    مشاري : اووف من صجج صرت احلم فيها انا هههه
    نوف : هههههههههههه
    ياويل حالي على هالضحكه شفتها وابتسمت ضحكتها تنسيني حتى روحي
    حسيت فيها مرتبكه وكانت تقصص جزر وخصلات شعرها طايحه على ويهها بعوفيه يننتني وفجأة صرخت وهي ترفع صبعها وترص عليه
    نوف : آآي
    قمت مفزوع وقربت منها
    مشاري : شفييج !! جرحتي صبعج !! يبي اشوف .
    خذيت ايدها وغسلت صبعها . . ونشفته وعقب رحت يبت لها بلاستر عندي ولزقته رفعت عيوني بعيونها وحسيت روحي بعالم ثاني نوف
    لكن فجأة هديت ايدها ووخرت عنها وطلعت بره الشقه وانا انحاش من قلبي ومن حبي وروحي انا شسويت وين القوة اللي ابي اكون فيها وين البرود اللي وعدت نفسي اعاملها فيه . نوف نوف طلعي من حياتي وريحيني
    __________________
    نوف
    طلع مشاري وانا عيوني كانت تلاحق طيفة اللي تركني قبل ثواني حسيت اني ببجي لاتسألوني ليش مادري بس للحظة حسيت اني مابيه يروح غمضت عيوني احاول اطرد صورة مشاري من مخي وكملت شغلي







    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    سويت باستا بالصلصه الكريميه مع سلطة سيزر ولقيت ستيك لحم مثلج بالفريزر طلعته ودزيت مسج حق هند لانها تسوي ستيك بصلصه الفطر جناااان . ودقايق ولا اشوفها داقه علي تضحك :
    هند : ههههههههههه هاا خلوج تطبخين
    نوف : اقول جب انا الشرهه علي اللي داقه اسألج خلصي شلون تسوينها ؟
    هند : جم تعطيني
    نوف : ولييييييييييين !!!! انتي ماكنتي ماديه صج من عاشر القوم
    هند : شقصدج حدج عاد عن ريلي ماارضى عليه
    نوف: من زينه ريل اقول سكتي بس هههه
    هند : هاا شدعوه مشاري اقول خليني ساكته
    نوف : ليش شفيه مو عاجبج
    هند بشهقه : هأأأأأأأأأأأأأ
    نوف : ههههههههههه بسم الله شفيج ؟
    هند : مو قاعده اتكلم نوف لا لا اكيد مبدله لحظة بتأكد من الرقم
    نوف : ههههههههه جب انتي وبعدين معاج ؟
    هند : شقلتي عن مشاري مرة ثانيه ؟ تكفيين ؟
    نوف : اوووف مها خلصيني يله ماعندي وقت
    هند : بتسوين حق حبيب القلب احم
    نوف : لا ياام لسان صالح بيي على العشا اهوا وريم وقلت اقضي وقتي بالمطبخ واسوي اللي اعرفه
    هند : اووف خيبتي ظني
    نوف : ياربييي انتي من حملتي وصايره قرقة الله يعين خلود عليج
    هند : حمدي ربج انج مو هني جان لوعت جبدج
    نوف وهي ترفع ايدها : الحمدلله ياربي الحمدلله هههه
    هند : زين بدزه لج مسج يله ذلفي بروح اصلي .
    نوف: بل بل ههه زين يله باي
    هند : ههه باي

    سكرته من هند وفتحت المسج اللي وصلني وكنت اظن انه من هند لكن انصدمت . هذا رقم مشاري
    اول مرة مشاري يدزلي مسج من رقمه الي بلندن . فتحته وعيوني متعلقه بالاسم " نبض قلبي "

    (( انا نسيت اقفل الباب قفليه ولاتفتحين حق احد راح اتأخر شوي اذا تبين شي دقي علي ))

    ورديت عليه

    (( اوكيه ممكن يعني تيب معاك حليب ؟ ))

    مشاري

    (( طيب تبين شي ثاني بعد ؟ ))

    نوف

    (( سلامتك ))

    دزيت هالمسج وجهزت كل شي حق العصير وايس كريم الفراوله وقلت اروح اسبح وايي اخلص باجي الاشيا لان مابقى لي شي
    رحت سبحت وانا احس بنشوه غريبه شعور يديد يمكن سعاده وابتسامه ماكنت اعرف اسبابها كنت اقول لروحي
    شيخه شنو تغير ليش مشاري . شنو فيه غيرج غمضت عيوني والماي يصب على ويهي بانتعاش طلعت واستشرت شعري ستريت . تمكيجت عالسريع شي خفيف وناعم كحل خفيف وماسكارا مع بودة ورديه وروج لحمي طبيعي
    لبست فستان مووف قصير الين الركب مع حزام مخصر وباكمام قصيرة حيل لبست حلق الالماس اللي اهدته لي امي ودورت له شي يلوق عليه ومالقيت غير . قلب مشاري اللي يابه لي يوم تخرجت من الثانوي كان فيه خط موف على حرفي الاخير وحسيته لايق عليه
    لبسته ورفعت شعري بكلس ناعم لبست كعب عالي شوي يليق مع الفستان وطلعت اسوي العصير والايس كريم حطيتهم في كاسات مع عصير مانجا وتوت وكنت بقطع عليهم الفراوله لا اسمع تلفوني يرن ركضت اروح اشوفه كان المتصل ((نبض قلبي)) قعدت اشوف التلفون يرن ماكلمت مشاري ولا مرة بالتلفون وكنت خايفه شلون راح يكون صوته بالسفر وشنو بيقولي وو
    رديت بسرعه قبل لا يسكر وقلت
    نوف : الو ؟
    مشاري : . اا الو نوف ؟

    نوف : هلا
    مشاري : فيه مليون نوع حليب شنو تبين
    ضحكت غصبن عني لان الحليب حليب يعني . .أي نوع عادي وقلت : ههه أي شي عادي
    مشاري : زيين تشربين حليب دينيماركي ولا مقاطعتهم ؟
    نوف : هههه لا كلش ولاالدنماركي
    مشاري : هههه انا قلت بعد زين تبين شي ثاني ؟
    نوف : ممم اذا تلقى شوكليت صوص يبه معاك
    مشاري : لحظة وين القاه هذا وحق شنو ؟
    نوف : مم تلقاه صوب الكيك والجلي وهالسوالف
    مشاري : زين خلج معاي اخاف مااعرفه
    سكت كلمته خلتني ملخبطه ( خلج معاي )
    وسألني
    مشاري : وين الكيك ماكو نوفو طلبي شي سهل يالبطه
    نوف: ههههههه فيه فيه . .اسأل أي احد
    مشاري : مم خلاص انا بسأل وبشوف شنو يعطوني بس عاد اذا طلع دهن سيارات انا مالي شغل
    نوف : ههههه زين
    مشاري : يله بيباي حبيبتي
    نوف بصدمه : باي

    سكرت التلفون وشفت روحي بالمنظرة ليش مستانسه ليش اضحك شللي تغير نوف . مشاري !!

    الجانب الثاني

    مشاري

    بست التلفون والله بسته >>> تميت حاط السماعه على اذني يمكن ماسكرته ضحكتها تربكني تهزني احبها والله احبها شسوي بروحي انا مااقدر اقاومها خلاص ومستحيل افرط فيها هذي حبيبتي هذي روحي
    ابتسمت وجني ماابتسمت بعمري ورحت ادور هذا الصوص اللي تبيه وانا احوس بهالماركت ماادري من وين القاه

    سكرت التلفون وانا اتوعد بنوف وعلى طول دقيت عليها . .
    ريم : الوو
    نوف هاا وينكم ؟
    ريم : وينكم هاا شالملقوفه شكو عطيتي رقمي حق صالح
    نوف : ههههههههههههه وليييييه شوفي انا مو ناقصه سوالفج انتي يله خلصوني ترى طابخه حق خميسين نفر
    ريم : نفر !!!!!!!! ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    نوف : جب جب هههههههه بدليه
    ريم : انتي وين قاعده ببومباي ؟ هههههههههه
    نوف : شووفي عاد بيتون ولا شلون ؟
    ريم : زين زين بس والله ماانساها لج نوفو هين بردها لج
    نوف : ان شالله يصير خير هههه يله باي
    ريم : باي


    نفس الوقت
    مشاري

    بالمووت لقيت صلصه التشوكليت اللي تبيها نوف بعد ماحست كل مكان وبالاخير طلع لي كذا نوع يبت على كيفي وان شالله يطلع حلو شلت كابي وفتحت باب الشقة وانتبهت على صوت من المطبخ كان ياي سكرت الباب شوي شوي وقربت من الباب اللي كان نص مردود وانا اسمع صوتها العذب يسري ويهز كل قطرة دم في عروقي . يمكن صوتها كان احلا مليون مرة من صوت احلام اللي تغنيها

    اكثر من اول احبك بس ماابغى اقول اخاف لو قلت تتغلى علي مره

    انا بصراحه احبك حب مو معقول اكبر دليل لغلاتك غيرتي مره

    شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول احلى كلام احفظه يضيع من نظره

    لما تقولي احبك التفت بذهول . من فرحتي فيك تخنق صوتي العبره

    لاغبت احس الدقايق بالغياب تطول وتشب في غيبتك وسط الحشى جمره

    كل البشر حبهم قطرة غلا وميول حبك بحر وش تجي عند البحر قطره

    مابالغ ان قلت وان بالغت انا المسؤال انا اصدق احساس في الدنيا على فكره


    فتحت الباب وانا اسوي روحي ماسمعت شي وتنحنحت ورفعت عيوني وانا اقول

    مشاري : السلام عليكــ ــ ــ ــ

    وماقدرت اكملها والله ماقدرت لان اللي يدامي كانت ملاك لا مستحيل احلى من الملاك بوايد تميت اشوفها باعجاب متناسي كل شي حواليني وصفرت لاشعوريا
    مشاري : فيييووووووووو
    نوف بارتباك ضحكني : خير ان شالله ؟
    مشاري : لالا شكلج حده يلوع الجبد
    نوف اللي طلعت عيونها : نعـــــــــــــــــم !!!!!
    مشاري : ههههههههههههههه كاشخه حق منو ؟
    حسيت ان ويهها شب ضو وكنت مستمتع لاخر درجه
    نوف : حق اخوي ورفيجتي حرام ؟
    مشاري بنظرة وابتسامه تخوف : نصابه
    نوف حقرته ولا جنها تسمعه وكملت تقص فراوله من الخوف والربكه
    بس مشاري قرب منها ورفع ايدها اللي ماسكه الفراوله واكلها وباس صبعها ومشى


    نوف

    كنت اتمنى يومها استمد ولو ربع القوة اللي عندي . كنت اشبهه بالمخدره او الخايفه ماعرف شصار فيني شي يخليني اسكت ولا اتحرك صاير هالهدوء يلازمني من يكون مشاري معاي
    قعدت على الكرسي اللي يمي عقب ماطلع مشاري وانا اخذ نفس عمييق احس قلبي صار طبل من كثر مايدق ويدق بقووة مو طبيعيه
    شفت جيس الاغراض يمي طلعت منه الهيرشي وصبيته على الفراولة اللي وزعتها على االايس كريم وماصدقت خلصت الا وانحاش غرفتي واسكر الباب
    مشاري

    طلعت من المطبخ وانا مرتااااااااااح كان عطرها وين مااروح اشمه في البيت انسدحت على فراشي وغمضت عيوني وانا اتخيل نوف يمي وحواليني يااا الله متى هالشي يصيير متى
    ماادري يمكن حسيت عقب سفرة بوستن نوف تغيرت او عالاقل خف عنادها ونفورها احساس انها بدلت تتقبلني وو يمكن تحبني مع الايام !! تحبني !!! ليش لا
    قمت وانا احس هالكلام عطاني طاقه اكبر وامل اكثر لان نوف تكون لي ولي انا وبس
    خذيتلي شور وحلقت لحيتي ورتبت سكسوكتي قلت اغير شوي غيرت ملابسي ولبست جينز اسود مع تي شيرت احمر وطلعت اكل شي لاني مييييييت يوووع

    ومامداني اطلع من الغرفه لان جرس الباب يندق رحت افتح وكان صلاح ومعاه رفيجة نوف اظن اسمها ريم
    البنت كانت وايد مستحيله فاكتفيت بالسلام عليها اما صلوح فخذيته بالاحضان
    صالح : واللله العظيم لكن وحشششه الصراحه
    مشاري : اقول جب لو فاقدنا جان زرتنا من زمان توك تذكر
    صالح : ولييييين الحين بيبدون بالمعاير اطلع
    مشاري : هههههههههه ادخل ياريال ماصدقنا نشوفك حياكم . . خل انادي نوف بس

    رحت انادي نوف وانا منحرج اخاف يلاحظون ان احنا كل واحد ينام فينا بغرفه بس حاولت ان تكون الامور طبيعيه فدخلت من غير لا اطق الباب

    نوف

    كنت قاعده اشوف شكلي للمرة المليون ليش يقول الوع الجبد . ضاااق خلقي يعني من زين شيفته اهوا كنت توني بطلع لما سمعت صوت الباب وقبل لا امشي انتبهت ان واحد من زرارات فستاني من ورى مفتوح من صوب الظهر حاولت اني اسكره بس ماقدرت لازم افصخ لاني مااطوله وانا على هالحاله حسيت باحد فتح بابي وسكره بسرعه
    التفت بخووووووف مو طبيعي وفزيت وفزييت اكثر لان مشاري اللي دخل
    شفته وشافني بنظرات مافهمت شي منها انا كنت اسأله مستغربه شلون يدخل علي جذيه وعيونه كان تقول اني اضطريت وبسرعه جاوب
    مشاري : اسف بس اخوج ورفيجتج بره قلت ابلغج
    قلتله وانا ايدي على الزرار احاول اسكره : زين دقايق واطلع بس اسكر الزرار
    مشاري بجرأة ماتوقعتها : . اساعدج
    فتحت عيوني على اخرها وجني اقوله نعم خير
    لكن مانطري اجاوب بشي قرب مني ولف على ظهري وبيدينه سكر زراري وانا حسيت ان لمستة ايده نقلت لي رعشة مو طبيعيه كنت حتى مو قادره اتحجى وهو كان يتصرف بثقه وبرود وطبيعيه نوف شفييج !!! . شوفيه وتعلمي منه شللي صايرلج !!

    وخر عني وقال وهو يبتسم : يله حبيبتي الناس بره
    طلعت معاه وانا في صمت رهيب أليوم كله مو طبيعي انا مو طبيعيه ومشاري غير
    انا نوف ولا مبدله !!


    شقة
    مشاري
    لندن

    في الصاله

    ( نوف )

    اول ماطلع lahvd لحقته وزرعت ابتسامة كنت احس بكل مافيها كانت طالعه من قلبي وخصوصا اليوم
    دخلت الصاله ويت عيوني بويه حبيبي واخوي صالح ماقدرت اقاوم روحي تخيلوا
    صلوح اللي طول عمري مناجر وهواش وياه حسيت اني صج صج مشتاقتله وفاقدته حيل
    وقف وعلى وييه ابتسامه شوق عريضه
    صالح : هلا هلا بالشيخه .
    وماحسيت بروحي الا وانا بحضنه واكفخه على ظهره بيديني : والله والله ياصلوح ماانساها لك هين توك تزورني ومخليني بروحي هني حرام عليك
    ودموعي كملت باجي احساسي ماادري شنو الكلام اللي قلته ولا اللي بتسموعنه الحين
    ماكنت حاسه الا بشوق لأصالح . ولريحة بيتنا بالكويت
    لدلول ومنور وهندوه وخبال خلود وفصلاته حتى لناصر
    لابوي وريحة كفوفه نظراته الحنونه لحضن امي ومعاتبها
    للسهر والضحك والوناسه للطفوله وللمراهقه ولكل شي
    تمنيت لو الزمن يرد سنتين كنت عايشه احلى عيشه بحياتي
    قالي صالح بعد موجه عناق طويله : بس بس نوف شفيج استحي انا ههه يبه ريلج كاهو روحي هههههه
    نوف وهي للحين بحضنه : مابي مابي اخذني معاك

    لاتلوموني ماادري شلون قلتها بس جد كنت اعنيها رغم الاوضاع اللي تحسنت بيني وبين مشاري الا ان وجودي معاه كنت احسه غلط بغلط وخصوصا بعد ماصرت اتأقلم مع الوضع اليديد خفت خفت احبه وانا مابي هالشي يصير
    وخرت عن صلوح شوي وانا امسح دموعي وهو يضحك
    لكن عيوني يات بمشاري اللي كان منزل راسه وويه يعطي كل علامات الضيق والحزن
    مو بيدي والله مو بيدي
    صالح : يعني ماتبين تسلمين على رفيجتج
    رفعت راسي بسرعه ولفيت على ريم
    نوف : ريووووووووووووم حياااااااااااااتي
    وقعدنا نلملم بعض ونضحك بوناسه مو طبيعيه تعرفون شعور الواحد لما يكون وحيد وضايع وفجأة يلاقي اهله كان هذا شعوري بالضبط يوم شفت ريم كنت احس اني مو شايفتها من سنين وسنين
    يريتها من ايدها
    نوف : تعالي تعالي نروح داخل احسن
    ودخلت غرفتي ايه غرفتي انا وريم تعرف عن كل شي بيني وبين مشاري فما كنت خايفه من شي
    قعدنا على السرير وبشوق ولهفه
    نوف : وااااااااااي والله مشتاقتلج مو مصدقه عيوني
    ريم : هههههههه لا صدقي انا ريم بلحمي ودمي
    نوف : ههههههههه قرصيني عشان اصدق
    ريم : متأكده هههه ترى قرصتي والقبر
    نوف : هههههههههههههه فصخي عباتج زين ماكو احد خل ايبلج شي تشربينه وايي

    طلعت والابتسامه ماتفارق ويهي رايحه المطبخ ولا صالح يكلمني وهو بالصاله
    صالح : نووفوو ضبطينا بعصير ماي بانزين اي شي تكفين ميت عطش
    نوف : ابشر . احلى عصير يوصلك الحين
    كنت احس اني برقص والله برقص وجود صلوح هني حييل ريحني حسيت اني بأمان وراحه مو طبيعيه
    خذيت العصير وحطيته بصينيه ورحت الصاله ومن غير لا اشوف مشاري قدمت لصلوح

    صالح : يه يه يه اشوف النسيب مسنعج فراوله ومانجا وسوالف . كشختي يانوفووو من متى هالسوالف قبل عصير قواطي ويخب عليج
    نوف : اقووول اشرب وانت ساكت يااخي انتوا ماتعرفون ترفعون المعنويات اربعه وعشرين ساعه احباط . !!
    صالح : ههههههههههههههههههههههههه هههه
    ورحت عند مشاري وقدمته العصير وعيوين على الصينيه ماادري كنت خايفه احد عيوني بعيونه صرت اتحاشى نظراته لانها تكهربني وخصوصا نظرات الانكسار والضيق
    خذا مني الكوب بهدوء ومن غير لا ينطق بشي
    وانا طيران رحت غرفتي عند ريم







    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لم اصدق هل حبنا أصبح بقايا حلم
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-Nov-2007, 02:58 AM
  2. رحلة مع اصدق الكلمات
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-Aug-2006, 01:01 AM
  3. ما اصدق انت ياخلي تخون .!!!
    بواسطة هيبة ملك في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-Apr-2006, 04:41 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •