حبيت آنقل موضوُع مو بس تتفرجون
لآ وُتستفيدو منو آكثر
10 لوكات( رسمـــات كلاسيكــة ) كاملة كل رسمة تفرق عن الثانية كثير
::
الرسمة الاولى
وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلهـا
كانت في زمن الاربعينات والخمسينات
الوجـة:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي (لون البشرة)
البلاشر يكون فاتح وتغلب عليه اللمعة
الحواجب:
يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت
والجفن الثابت يوضع علية شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < ~ بحيث يكون الخط الخارجي اطول قليل
الرموش تكون طويلة
الشفايف:
تكون من الالوان الصارخة ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة
::
الرسمة الثانية
ماتختلف عن الرسمة الاولى
وهي من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
الاساس طبيعي جداً ولكن يستخدمون البودرهـ بشكل اكثر
الحواجب:
تكون سميكة قليلاً
العيون:
يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت
والجفن الثابت يوضع علية شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفة ومو طويلة
الشفايف:
تكون من الالوان الترابية او الطبيعية
::
الرسمة الثالثة
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك
العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعية
رسم الاينر يكون بالطريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش
الشفايف:
كذلك تكون من الالوان الطبيعية اللامعة
::
الرسمة الرابعة
من بداية الخمسينات
الوجـة:
طبيعي بكل ماتعنية الكلمة
الحواجب:
تكون ثقيلة
العيون:
ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط
لانهم كانوا في فترة بناء المجتمع وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج
الشفايف:
كان اللون الأحمر اللون المفضل ، ولكنة أخف وزنا ليونة <~ يعني يخففون اللون
::
الرسمة الخامسة
من زمن الثلاثينات لكن مدري احسها شوي شاذهـ وبصفة عامة احسها استعراضية اكثر
لكن هذا مايمنع اننا نتعلمها !
الوجة:
كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فية
الحواجب:
الحواجب كانت رفيعة ومنحنية للاسفل
العيون: رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنة لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنة ويرسمون خط على قوس العين <~ حتى يبرز حجم العين ويكثرون الماسكارا السوداء
الشفايف: كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس <~ شكله مسوي ازمة يعني اللوك من اولة لين آخرهـ يلمع ماعدا الوجة يكون مطفي
الرسمه السادسة:
طبعاً انا اشوفها مشابهة للي قبلها بس اختلاف الزمن
الوجة:
الاساس يكون خفيف جداً
الحواجب:
مقوسة ورفيعة وقصيرهـ <
العيون:
يستخدمون الشدو الفاتح وكذلك تكحيل العين بالابيض
استخدام رموش طويلةمن اعلى العين واسفلها
تكثيفها بالماساكرا
الشفايف:
يستخدمون الوان الطبيعية المطفية
::
الرسمة السابعة
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
سميكة ومقوسة
العيون: بالنسبة للشدو الصور تتكلم <~ وحدهـ طفشت
بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش
الشفايف: تكبيرهــا واستخدام البيج كثيراً
::
الرسمة الثامنة
من الثمااااااااانينات
الوجة:
يكون طبيعي
الحواجب:
تكون عريـــــــــضة وسميكة
العيون: وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك ورسم العين بالايلاينر من اعلى ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود الماسكارا خفيفة جدا لاوجود للرموش <
الشفايف:
تكووون كبيرهـ والالوان تكون زاهيية
::
الرسمة التاسعة
من التسعيناااااااات
الوجة:
الاساس يكون طبيعي
الحواجب:
عـــريضة
العيون:
وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجة مع الشدو
الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج
::
الرسمة العاشرة في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكية بس انا ماحبيتها مآآآآآرهـ
الوجة:
استخدام البودرهـ الفاتحه قليلاً
الحواجب:
تكون رفيعـة
العيون:
رسم العين بالايلاينر الكريمي بالطريقة الموضحة بالصور
الشفايف:
تكون من درجات فاتحة (بنك او اورنج)
،، وآلآنَ / حـدثَ وُلآ حـِـِـررج هووُلآتَ يآكآآفي no comment ~
{ وٌـُوبَــــسَ ~
~ ـآإعطَـر التحَآيَآ وبحفَظ الموُلـ ــــــىْ ~ التقيم لو ماعليكم امر