ماااااااااااااااااااااااافي رد على القصة واتمنى الي يقراء
يرد عليها انا بمجهودي اكتبها ماشوف رد افااااااااااااااا
ارجوووووووووووووووووووووووو الرد
|
البحث, بالصدفـــــــــة, عاشقة, قصـــــــــــــــــــــــة
السلام عليــــــــــكم ورحمــة الله وبركــــاتة
انا جايبة لكم قصـــــــــــــــــــــة روعــــــــــــــة واتمنى تعجبــــــــــــــــكم
قصة حب بالصدفــة روعــة,,,,
قصة واقعية أعجبتني واتمنى ان تعجبكــم …
كان ياماكان في سالف العصر والاوان كان في بنت حلوة أسمها" شجن" وحيدة أهلها ماعندها اخوات ولا أخوان كانت عايشة في خارج لتكمل دراستها الجامعية فاكانت تعيش في سكن طالبات الجامعة في كنداا وايضا في نفس الجامعة شاب وسيم يدعــى " بــدر" أخونا بــدر كان ان عز ومتعود على حياة الترف أما شجن فاكانت حياتها عادية جدا في يوم من الايام كان بـدر وصديقة يوسف في مواقف الجامعة وكان هناك شجن وصديقاتها حصل أصطدام بسيط بين بـدر وشجن لانة بـدر كان هناك يبي يفتح باب السيارتة فخبط شجن على وسطها بالباب دون قصد طبعا شجن ماسكتت له وقالت له
شجن:يؤيؤيؤ شفيك أنت ماتشوف منت شايفني واقفة ليش تفتح الباب وتخبطني فية
بـدر:سورري ماكان قصدي غصبن عني
شجن: انتو كذا يالشباب يوم ودكم تتحرشون في بنت تسون أي طريقة وبعدين تقولون سوري
بـدر: لوسمحتي أختي أنا غير عن كل الشباب أنا ماأفكر أصلا أني أطالع في أشكالك.,
شجن: ترااك قليت أدبك منت ملاحظ .
بـدر: وش يعني ماهميتيني
يوسف: خلاص ياجماعة حصل خير أسفين أختي
شجن:ياله روح بس أركب سيارتك واتسهل قبل ماكلمك الأمـن .
بـدر: يطالع فيها نظرات ازدراء ويضحك ويمشى عنها هو ويوسف .
شجن:معصبة تركب سيارتها وتروح تتمشى شوي وخلال تمشيتها جلست تراجع نفسها وش ذا الي سوية مع الشاب مبين علية محترم بس هي ماعرفت تتصرف معاه وفكرت وهي تتمشى وتروح للسوق تقضي هدايا قبل الاجازة لآنها بتسافر خلال الاجازة لآهلها تقضي الصيف عندهم وخلال ماهي تتسوق اصطدمت بشاب على طول بادرتة بالاسف وهو بعد تأسف منها يوم طالعوا بعض قام بـدر قالها بـدر : انتي ملاحقتني
شجن: أنا ولا أنت الي ملاحقني على العموم حصل خير عن إذنــك
جزء الثاني
لما اصطدموا ببعض اتخبطت جوالاتهم بـدر أخذ جوال شجن وشجن خذت جول بـدر بـدر يرن الجوال
بـدر:الوووو مين
سمر: أنت مين ووين شجن
بـدر: شجن مين هذا جوالي أنتي غلطانة وتوالت علية الاتصالات
شن: الووو
يوسف: مين أنتي
شجن: خير خوي تبي شئ انت داق علي
يوسف: أنا داق على خويي بـدر وهذا رقمة
شجن: شلون كم الرقم الي انت طالبة
يوسف:00000000000
شجن: غلطان أخوي تروح شجن وتدق على جوالها
بـدر: الوووو
شجن: مين أنت وشلون جوالي عندك
بـدر:جوالك يية هذا جوالي أنا بـدر وأنتي اللي داقة غلط
شجن:لا مو غلط أرجع وانت ودق على رقمك وشوف مين يرد عليك:
بـدر:أوكـــــــــــــــــــــــــي
يدق بدر وترد علية شجن
شجن : شفت اخوي مو قلت لك أنة الي معاك جوالي والي معاي جوالك
بـدر:أي صحيح شلون أخذه منك .
شجن:نتقابل في حديقة العامة.
بـدر: اوكـــي الساعة 4زين
شجن:اوكـــــي
اتقابلوا وكل واحد منهم اخذ جوالهم وراح بحال سبيله بعد أسبوع تجهز شجن شنطة سفرها لانها بترجع لاهلها وصادف انة بـدر بيرجع في نفس الرحلة هو بعد تقابلوا بالمطار وابتسموا لبعض واستغربو من الصدفة الى الحين تجمعهم ببعض حتي يوم سفرها كل واحد منهم حط شنطتة باجهاز ومشيوا عشان يركبوا الطياره بس الطيارة ماكانوا جنب بعض بـدر كان درجة الضيافة اولى وشجن درجة ضيافة( سياحية) الرحلة كانت مزحومة خاصة درجة ضيافة وكان جالس جنب شجن شاب قليل أدب ضايقها واضطرت أنها تكلم السوبر فايزر عشان يوقفة عند حدة فاقترح عليها السوبر فايزر بما انها بنت لوحدها والطيارة لسة مااقلعت أنها تروح لدرجة أولى فيها مقعد شاغر وبدون مايحسب عليها شئ ابتسمت له شجن ووافقت ولما وداها السوبر لقيت انة كرسى شاغر هو كرسي الي جنب بـدر فرفضت أنها تجلس جنبة عشان لا يقول انها تلاحقة هههههه
فضحك لها بـدر وقالها اتفضلي اختي ارتاحي ماراح اسويلك شئ شجن :لا مشكور انا برجع مكاني
بـدر:لا والله مايصير انا بروح مكانك وانتي ارتاحي هنا
شجن:لا اعذرني
بـدر: اجل خلاص أجلسي هنا واوعدك اني طول الرحلة مااتكلم ولا اطالع يمك ابد
شجن:اوكي اتفقنا اقلعت الرحلة طول الرحلة بـدر يبادلها نظرات متخفية ويحاول انة يلفت نظرها بس مافي فائدة .
شجن:لو سمحت ممكن الجريدة اذا انتهيت منها
بـدر:أكــــــــــيد اتفضلي
شجن:شكـــرااا
بــدر: عفـــــــــوااا
اكمل بعد مااشوف ردودكـــــــــــم على القصة
rwJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJm pf fhgw]tJJJJJJJJJm (( uharm hgfdj)))
ماااااااااااااااااااااااافي رد على القصة واتمنى الي يقراء
يرد عليها انا بمجهودي اكتبها ماشوف رد افااااااااااااااا
ارجوووووووووووووووووووووووو الرد
[align=center]
بـــّصـــراحـــّة قـــّصة جمــيلة طال عمرك يا الغلااااااااااااااا
مشـــّكــورة °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°عـــّاشــّقة ـألبيــّت °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
دمت لناا وللمنتدى الغالي ان شاء الله
وانتظرك تكملي بقيـــّة القـــّصة يا الغلااااااااااا
وتقبلي خالص تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق والنجااح [/align]
\
\
حبيبتي عاشقة
قصة حلووو
روعـــه مثلك
تسلم ايديكِ ننتطر المزيد من الابداع
مودتــــ ـي لقلبك
.
.
قصة جميلة والاجمل التعبير الصادق الذى موجود بية
وما كو شى صعب فى هذة العصر الذى نعيش فية
تحياتى لكى وتقبلى مرورى المتواضع وننتضر التكملة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكوووووووووووووووووووووووووورة
اختي عاشقة البيت على القصة مررررررررة
حلوة بس نبغيك تكمليها انشاء الله نحن في الانتظار
تقبلي تحياتي
[glow=FF3366][align=center]بانتظار البقية
\
/
يعطيكـِ العافية[/align][/glow]
يسلموو عن جد قصه حلووووه بليز كميليها بشوف نهايتها
والله ماتوقعت الردود كثير ة
والله فرحانة من قلبي
ويعطيكم الف عافية يا احبائي
وان شاء الله اكملها عشان عيونكم الحلوة
وهذا الباقي القصة
بعد شوي كل واحد منهم استسلم لنومة وصلت الرحلة نزلوا المطار طبعا لقيوا اهلهم استقبلوهم وراح ابو شجن يستسلم شنطتها لكن تلخبط واخذ شنطة بـدر وبـدر بعدين مالقى غير شنطة شجن واخذها لانها شبية جدا بشنطة شجن في البيت .
شجن: وحشتيني يامي وانت يابوي تعالوا أوريكم وش جبت لكم من كنداا تفتح الشنطة شجن وتلاقي صور بـدر وملابس رجالية عرفت انها اتلخبطت معاه بالشنط فقالها ابوها طالعي باغراضة مافي اه عنوان أو رقم دورت شجن ومالقت الا رقم واحد بدون اسم فاتصل ابوها على الرقم وقاله تعرف بـدر طبعا اسمة موجود على شنطة .
صديق بـدر:قاله اية خير وش فية
ابو شجن: خير ان شاءالله بس في المطار اتبدل شنطتة مع شنطة بنتي واذا كنت تعرف له رقم ياريت تدلنا علية طبعا الشاب ماقصر وعطاهم رقم بيتة وجوالة بـدر يوم وصل البيت وسلم على اهلة طلع غرفتة يرتاح وطلب من الخدامة انها تجيب له الشنطة وهو يفتح الشنطة اشتغرب لقى ملايس بنت ملابس نسائية
بـدر: يؤيؤيؤ وش ذا انا في كندا ماصار معي كذا وش ذا الزين ولقى صورة شجن وعرف ان الشنطة لها بس ويلاقي على الشنطة مكتوب عنوانها ورقم تلفونهم ويروح ويتصل
بـدر : الو السلام عليكم .
ابو شجن:وعليكم السلام
بـدر : معااك بـدر ابو شجن :جيت الله جابك شنطتك ياولدي عندنا
بـدر: والله انتو بعد شنطة الانسة شجن عندي تواعدو انهم يتقابلو ويبدلوا الشنط وكل واحد اخذ شنطتة وفعلا تقابل ابو شجن وبـدر شجن استغربت من كل الصدفة الي جمعتها ببـدر للحين في مواقف الجامعة في السوق جوالات في المطار في الطيارة والشنطة جلست شجن طول الليل تفكر في بـدر وبـدر نفس الشئ انشغل فكره بشجن واتمنى انه تبادله نفس الشعور لانه معجب فيها لدرجة كبيره وودة لو تكون زوجتة بس صعبة شوي لانة عقبة في طريق بـدر انه خاطب بنت خالتة قبل مايسافر وما يقدر يسيبها حاول انة يتصل على شجن لكن ابد ماصادف انها ترد علية وصار يتخيلها طول الوقت ومو قار يشيل صورتها من باله خاف بـدر انه يعلق عقلة وقلبه في انسانه ماتفكر فية ابد فحاول انه يتناسى الموضوع انخطبت شجن واتحدد موعد الفرح ومن محاسن الصدف ايضا انها طلعت تعرف خطيبة بـدر وطلعت صديقتها فراحت شجن تعزمها للحفل زواجها
دانا : هلا والله بشجن .
شجن: ياهلا فيك .
دانا: يااهوو وين الغيبة ولا كان لكي صديقة تسألين عنها.
شجن ك اعذريني يادندون بس من يوم مارجعت من السفر وانا معتفسة انخبطت فجأة واتحدد موعـد العرس بين يوم وليلة وانا ماني مقتنعة بارجال لكن أهلي يشفون أنة انسب واحد لي لانه غني ومركز اهله عالي وسمعتة زينة لكن انا ماابية مااحس انه الشخص الي في بالي ودي بانسان لكن من الصعب اني الاقية ثاني
دانا:يعني في احد في بالك .
شجن:أيـــــــــــــه
دانا:منــــــــووو
شجن:شاب قابلتة في كندا وصارت بيننا مواقف كثيرة لكن مااعرف احساسه شلون ناحيتي .
داانا:طيب ماتعرفين عنة شئ
شجن:للاسف لا
دانـا: الله يعينك طيب حاولي فهمي اهلك الموضوع قولي لهم انك ماتبين الي اختاروه لكي
شجن: مافي فايدة امي مقتنعة فية واقنعت ابوي وابوي مايهمة المركز والفلوس ابوي يهمة الشاب شلون دينه واستقامته لكن امي الله يهديها اقنعت ابوي بكل الوسائل
دانـا:الله يكون بعونك
شجن:على العموم هذي بطاقة الدعوة لعرسي انت والاهل طبعا تتفضلون
دانا: طيب اقدر اعزم الي ابية
شجن: اكيد اعتبرية عرسك انتي مو عرسي
دانا: يابعد عمري
شجن: استاذنك الحين وراي كذا مشوار للسوق.
دانا: الله يعينك فماان الله.
شجن:فمان الله
بعد شهر العرس شجن دانا تكلم بـدر
دانا: مايصير لاتروح لانك انت الي بتودينا اصلا وبدل ماتروح وبعدين ترجع خلاص احضر العرس مرة وحدة
بـدر:منا لذاك اليوم يصير خير .
بـدر:أقول هو عرس مين.
دانا:صديقتي شجن.بـدر:شجن دانا: ايه شفيك كأنك عصبت
بـدر:لا ابد بس ارسلي لي الكرت ودة اشوفة .
دانا: تعال اتغذى عندنا اليوم وبعدين شوفـة
بـــــــــــــــدر : اوكـــــــــــي
وتكملة بعد ردود
« قصة اسلام شاب اسبانى | قصة حقيقية حصلت بالكويت » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |