الملاحظات
صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 117

الموضوع: **سعوديات في بريطانيا**:015:

  1. #61  
    المشاركات
    1,579
    العفو ومشكوره على المرور





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    1,579
    الفصل السابع والثلاثون



    بعد يومين من الملكه

    بريطانيا – لندن

    لوجين صحت من الغيبوبه فتحت عيونها وكان راسها ثقيل والم بكل جسمها تحس بضعف بكل جسمها لفت راسها للجهه اليمين شافت عامود وعليه المغذي وموصل بيدها . رفعت ايدها بهدوء وضغطت على راسها اللي يالمها انتبهت بالشاش الابيض الملفوف بايدها حست بوخزة الم بيدها. تاوهت كل شي فيها يالمها ناظرت حولها هي بغرفتها البيضاء وعلى سريرها وببيتها الكبير والباره بيتها الموحش بالنسبه لها بلعت ريقها تبغى مويه تحسس بجفاف بحلقها نادت بوهن : مسفر مسفر
    مافي رد رطبت شفايفها بلسانها : مسفر
    تذكرت شكله وهو يطلع وكانت طلعته بدون رجعه : مسفر . م.سفر

    نزلت دموعها غصب عنها وراح صوتها : مسفر لاتتركني مسفر احبك
    بكت بكت وهي تحس بحرقان بخدودها تحس الدنيا سوداء حواليها تبغى تتكلم تنادي احد . لكن مثل العاده هي وحيده وبتضل وحيده .

    رفعت جسمها بالم داخت وطاح جسمها : يمه يمه
    هذي او مره تحتاج فيها امها مثل كذا : يمه يم – راح صوتها غمضت عيونها بقوه تحس بالضعف بالوحده ياليتها ماتت ولا تعيش كذا وحيده حتى مسفر تركها تخلى عنها في اصعب ظروفها

    نادت بصوت هامس ومتقطع : يمه تكفين ردي علي يمه محتاجتلك يمه
    بكت من قلب قلب محروم وين الامان وين الحنان . وينها اللي تحت اقدامها الجنه وينها تبغاها هاللحين .

    قطعت انبوب المغذي ورجعت تحاول توقف اسندت ايدها على المكومدينه طاحت صورة ابوها على الارض وقالت بشفايف مرتجفه / يبه
    سحبت الصوره بسرعه بين القزاز ضمتها بقوه : بسم الله عليك . بسم الله عليك يالغالي . والله والله احبك اقسم بالله اموت فيك ومسامحتك بس انت ارجع .مابغى منك ولا دولار بس ارجع لي محتاجتلك

    وقفت بتوازن مختل زاد الم راسها تمسكت بالصوره اكثر ومشت لعند الباب وهي تترنح ماهي قادره تشوف عدل الغرفه من حولها تدور . بجهد متعب مسكة مقبض الباب حطت كل قوتها فيه انفتح بسرعه من قوة الضغط
    اسندت اايدها على مدخل الباب وقفت بجسمها المرتعش : يبه – نزلت دموعها اكثر - يبه ؟

    مايا انتبهت فيها وشهقت: انسه لوجين

    لوجين بس شافت مايا ضاعت كل قوتها جسمها استرخى وتخدر طاحت على الارض

    اركضت لها مايا تمسكها

    ولوجين تبكي بضعف وتهذي : يبه وينك . يبه ضاقت فيني الدنيا .يبه تكفى ارجعلي – اشهقت بالبكي - لو ثواني يبه محتاجتلك .

    مايا نزلت دموعها غصب عنها حالها يكسر الخاطر ارفعتها من ايدها بسرعه لانها كانت خفيفه حطتها على السرير وهي لحد هاللحين تهذي لوجين تبغى ترفع ايدها تقوولها ابغى مويه بس ايدها ثقيله وجسمها مخدر من قلة الاكل

    اذا حاولت تقول مويه تقول مكانها : يبه .

    مايا رفعت التلفون بسرعه ودقت على ناصر بفرحه وحزن : الانسه صحيت الانسه لوجين صحيت

    ناصر ترك الاوراق اللي بيده وطلع لفوق بسرعه : الحمد لله الحمدلله

    مايا ودموعها تنزل على خدها : والله صحيت

    ناصر يناظر لوجين
    اللي بس شافته بكيت اكثر وحاولت تحكي عطشانه وجوعانه اسبوع مادخل جسمها اكل طول الوقت على المغذيات

    ناصر قرب لعندها : الحمدلله على سلامتك طال عمرك

    لوجين مسكت ايده بضعف : يبه – زادت بكي – يبه

    ناصر بلع ريقه اكيد هي منهاره مثل ماقال الدكتور .: مايا كلمي الدكتور يجي هاللحين بسرعه .

    لوجين تحس بالالم يتضاعف بجسمها ماهي قاره تحكي ولا احد فاهمها ماعندها الا البكي وسيلتها الوحيده كانت تصرخ بداخلها (( تعبانه تعبانه مررررره تكفون ابغى مويه بس قطرة مويه تكفون ))

    ناصر ابتسم : لا تخافي الدكتور على وصول

    لوجين سكرت عيونها مافيه فايده مهما حاولت محد يسمعها .

    ناصر خاف انه اغمى عليها من جديد : انسه لوجين انسه لوجين

    لوجين فتحت عيونها بضعف : مسفر

    ناصر هز راسه ودق على الدكتور يستعجله .

    بعد دقايق الدكتور وقف قدام لوجين يعاينها

    (بعدالترجمه )
    د: من الضروري ان تنقل الى المستشفى باسرع وقت ممكن

    ناصر : انقلوها

    د: ولكن اوراقها ليست لدينا

    ناصر : حسنا الطائره جاهزه هل تستطيع التحمل ريثما ننصل لالمانيا

    د: لا اظن . سوف اذهب معكم بالطائره .واحاول ماقدر عليه

    ناصر ناظر الدكتور وخبثه يستغل المواقف علشان الفلوس جد ناس ماعندها احساس ولا ضمير ناس خاليه من جوه عبد فلوس .: حسننا ولكن الان مابها

    د: انها تحتاج الى المخدرات بالتاكيد فجسمها قاومه بالفتره اللتي سبقت ذلك بحالة الغيبوبه ولذلك هي بخمول واسترخى تام . ولكن هذا قد يودي الى وفاتها يجب ان تنقل فورنا الى المانيا

    لوجين ناظرت الدكتور ودموعها تحكي : مسفر

    الدكتور : يبدو انها تريد ماء

    لوجين بكت بقوه وشهقت تايد كلامه

    مايا جابت لها المويه وشربتها اياه
    اكره شي عند الانسان العجز حتى المويه مايقدر يطلبها شربت من المويه بسرعه

    نقلوها بالكرسي لطياره ومعهم الدكتور والممرضه ولوجين اول ماتمددت على السرير تذكرت مسفر وعلي والمخدرات تذكرت كل هذولا ارتجفت وكثرت دموعها اللي ماسكتت من اول ماصحت

    الدكتور : دعوها تاكل في بحاجه للغذاء

    لوجين بعد كم لقمه قالت بشفايف مرتجفه : تعبانه

    ناصر : لماذا لاتحقنونها بمنوم

    د: مع الاسف جسمها لايستجيب لاي منوم او بنج من الادمان

    ناصر تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله

    ***************
    السعوديه – الرياض

    نواره اليوم بعد قلبها مقبوض من ثلاث ايام وهي على هالحاله (( يالله وش هذا احس بضيقه وقلبي مقبوض ياررررب ريحني ))

    بو نواره بين الصاحي والسكران : شفيك جالسه هنا لوحدك وين اخواتك عنك ؟

    نواره : آف مالي خلقك اروح بيت امي احسن

    بو نواره بانفعال : امك المومس القذره الخاينه

    نواره وقفت بعصبيه : ماسمحلك مهما كان هي امي

    بو نواره : روحي لها بتشوفيها بخضن واحد قذر مثلها

    نواره: لاحول منك اطلع احسن لي

    طلعت فوق جهزت لها شنطه صغيره ليومين تروشت وبدلت ونزلت : بتوصلني والا اروح مع السايق

    بو نواره: لا اااااااااا مراح اوصلك للقذره هذي .وبعدين كيف تطلعي والجو كذا ضباب .

    نواره فكرته سكران ويخرف وطلعت .بس جد كان الجو ضباب حطت الشنطه ونادت على اكبر" السايق " : على بيت ماما كبير بسرعه

    وصلت لبيت امها والضباب كان كثيف مره وكان الجو ليل مو ظهر نزلت من السياره وحطت الشنطه عند الباب وطلعت لامها فوق اكيد نايمه لازم اخوفها فتحت الباب بقوه وبسرعه : بووووووووم

    شافت امها مع طلال بوضع مخل للادب والحياء . لفوا عليها الاثنين مخترعين فنحت عيونها مو مستوعبه : طلال

    طلال اقوى من صدمتها : نواره

    امها بسرعه لملمت نفسها بالشرشف : نواره وش جابك

    نواره حطت ايدها على فمها مو مستوعبه صار عندها مثل موت للسانها وهي محتاجه تتكلم وتصرخ تكذب اللي تشوفه وموت قلبها لما تحتاج للحياه والحب وجفاف عيونها لماتحتاج اللبكي .وانها لوحدها مثل اغصان الخريف لما تحتاج اللكل والناس

    اللكل لثواني معدوده وثقيله كان واقف مكانه مصدوم .

    طلال وقف : نواره انا

    نواره ركضت بسرعه لتحت لبره هذي الغرفه لبره البيت بعييد عن هالمكان

    طلال بسرعه يلبس بنطلونه ويكلم نفسه بصوت مرتفع : كيف جئت لهنا ؟ وكيف تدخل كذا ؟ ليه ليه جئت

    ام نواره بضيه : هذي بنتي

    طلال لف عليها بسرعه لثواني ماستوعب وش قالت : كيف .؟

    ام نواره بكت : ايوه بنتي هذي اخر بناتي

    طلال تفل بوجهها وطلع بسرعه يلحق نواره

    نواره طلعت من البيت تركض من غير دموع من غير كلام كانت تركض بوسط الضبااب ماتفكر وين بتروح ولاتدري وين بتروح كل اللي تشوف شكل طلال مع امها

    طلال تلفت يدورها ماشاف احد
    اكيد ارجعت لبيتهم مع السايق
    ركب سيارته بسرعه لبيت نواره دق الجرس من غير لايفكر .

    نواره مشيت و مشيت لحد ماوصلت لحديقه ماتدري وش حديقته جلست على اول كرسي صادفهاا . جلست وشافت المكان فاضي من الضباب محد يجي حست برعشه اهتز لها جسمها نزلت دموعها دموع قهر وظلم


    واخيرا بعد 6 رنات على الجرس انفتح باب البيت

    بونواره : خير

    طلال: وين نواره

    نزل المطراللي مستكه الغيوم طوال الوقت .

    بو نواره: والله خوش واحد جاي عند بيتي و يسال عن بنتي

    طلال: انا .ان ا اخو ذوق . ذوق تعبانه وتبغاها

    بو نواره: اها . نواره ببيت امها مو هنا

    طلال: مارجعت

    بو نواره: لا السايق رجع لوحده

    طلال بسرعه دخل سيارته اجل وين راحت حس بحقارت نفسه وطيشه لوين وصله . لعن نفسها وامها بخاطره حس بخوف عليها وين راحت هاللحين

    نواره جالسه بالحديقه وفوقها المطر الغزير تحس بنار بقلبها طعنات قويه بصدرها ارفعت راسها لسماء واختلطت دموعها بالمطر : يارررررررررررب يارررررب ارحمني يارب .

    طلال بسيارته يدور وعيونه على اللي بره وين راحت ؟ يارب مايصير لها شي يارب احفظها واحرسها . يارب بعينك اللي ماتنام اغفرلي - نزلت دمعه حاره من عينه – يارب خذني انا واحفضها . يارب اموت ولا يصير لها شي . خذ من عمري وواعطيها اياه دق عليها

    *******************

    الجوري جالسه بغرفتها ومعهارناد ورنده

    رناد : ماتوقعت ان بدر يتزوج بحياته كلها

    الجوري : ليه وش معنى

    رنده : يووووووووه انتي ماشفتيه قبل لايموت حسان ويمرض نواف وع تلوع كبدك

    رناد: تخيلي كنت ماطيقه اذا جلس بمكان اطلع منه

    رنده: وعععععع تقولي دراكولا المرعب .محد يقدر يحاكيه

    رنده : حتى بابا تصوري . بابا ماله كلمه عليه اي شي براسه يسويه من غير لايفكر

    الجوري : مو لهذي الدرجه

    رنده وهي تقطع البسكوت : تصوري مره ضرب ماما

    الجوري فتحت عيونها : امك ؟

    رنده : ايوه لانها باختصار تلبس عبايه كتف

    الجوري: طيب انا البس عبايه كتف وماحكى معي شي

    رناد: انتي زوجته غير وبعدين انتي بنت البريطانيه يعني يحمد ربه انك لبستي عبايه

    الجوري: شكلكم فاهمين غلط انا صحيح ماما بريطانيه بس ماعشت معها عشت كل حياتي هنا وبس 4 سنوات الجامعه و4 سنوات الثانويه انتقلت لمانشستر ولاية ببريطانيا لانو بابا توفى وماعندي غير ماما ومع الاسف سفرتي على الفاضي درست بمدرسه داخليه لان ماما باختصار قالت ماتبغاني

    رناد ورنده : ماتبغاك ؟

    الجوري: ههههه لاتستغربوا عادي ماما اجنبيه والاجنبيات كذا دمهم بارد او نقول ازرق

    رناد متعاطفه معها : عادي الدنيا كذا

    رنده : وبعدين لما رجعتي لسعوديه وش جارلك

    رناد : ههههه حلوه هذي وش جرالك ذكرتيني بابلة العلوم

    رنده تغمز لها : تراني اعجبك

    الجوري: ههههههه .- تضيع الموضوع – الا بنوتات وشرايكم بالبندري تقطع القلب صح

    رنده : مشاء الله مزيونه

    رناد: وبيضاء

    رنده: مسكينه اختي عندها نقص من البياض

    رناد : لااااااااا مو انتي اللي عندك نقص وتقولي دايم ياليتني بيضاء

    رنده :لاااااااااا متى قلت

    رناد: لاااااااااااا تقولي دايم

    رنده: لااااااااا متى دايم

    الجوري: واللي يرحم والديكم خلاص فجرتوا راسي

    بدر دخل : ها وش مسوين بحبيبتي

    الجوري استغربت من متى وهو هنا الله يستر ليكون سمع

    رنده ورناد : ههههههههه سلامتك

    بدر : اقول شقل ومنقل هونا يعني انقلعوا
    (( شنقل ومنقل شخصيات رسوم متحركه على قناة سبيس تون ))

    رنده : ضروري

    رناد : بدري مابعد سمرنا

    بدر بعصبيه : شنقل منقل بسرررررررعه

    وقفوا بسرعه بيطلعوا وهم يتحلطمون .

    رناد: هذا وانت راجع من الشرقيه وشايف البحر اخلاقك كذا

    رنده : يقولوا مويه البحر تذوب الحجر وانت قلبك ماذاب

    رناد : انتي شوفي وجهه تقولي عدو مو اخو

    رنده : بدل ماياخذنا بالحضن يعصب

    لحد ماطلعوا وسكروا الباب

    الجوري ماسكه ضحكتها على اشكالهم التحفه لفت عللى بدر يومين ماشافته بعد الملكه ماجلس بالبيت راح مع ربعه لشرقيه .

    بدر : جهزي شنطك بنرجع بريطانيا

    الجوري : ليه . تو ماصار لنا شي هنا

    بدر : نواف لوحده هناك

    الجوري وقفت بعصبيه : لا ماني مسافر

    بدر لف عليها : نعم

    الجوري: ماني متحركه من هنا

    بدر جلس بهدوء على الكنبه : ليه ؟

    الجوري : بس كذا

    بدر : قولي اسبابك يمكن اقتنع

    الجوري : اول شي زواج ذوق بعد يومين وانا واعدها احضره . ثاني شي مانمت ببيت عمي ولايوم وهو دايم يكلمني ويعزمني وثالث شي بنو تبغاني بكم هاليوم اختار معها فستان الزواج وكروت الزواج

    بدر ماقتنع باسبابهاضل يناظرها .وعلى وجهه عدم الاقتناع
    الجوري حست انه ماقتنع ابدا قالت بتهور : وبعدين لحد هاللحين ماشفت امك وماعرفتني عليها

    بدر استغرب: امي ليه وش لك بامي

    الجوري: عادي ابغى اشوفها ماقد شفتها

    بدر : الا شفتيها كانت معنا بالسفره اول ماوصلنا

    الجوري: مانتبهت فيها

    بدر وقف : اجل تعالي اوريك اياها

    الجوري: هاللحين

    بدر : ايوه هاللحين علشان نسافر بكره

    الجوري عصبت : يالله مابغى اسافر ماتفهم ماحب لندن ماحب بريطانيا بكبرها

    بدر استغرب فكرها تحب بريطانيا لان امها منها : وليه ماتحبيها ؟

    الجوري : كيفي ماحبها

    بدر : غريبه امك من هناك فاتوقع انك بت

    الجوري قاطعته معصبه وهي تمشي لغرفتها : ومن قالك اني احب ماما علشان احبها خلاص بجهز الشنط ومابغى اشوف امك

    سكرت الباب بقوه بدر تافف الواحد راجع من السفر بدل مايشوف حد يستقبله كويس هذي تصرخ

    *************************
    المانيا

    اول يوم للوجين بالمانيا كان الدكتور مسلم وعربي من مصر . انبسطت كثير ماتدري ليه يمكن انها بايديي امينه
    جسمها لحد هاللحين خامل حركتها شبه مشلوله الدكتور بدى معها مسيرة العلاج وهي كانت ساكته مثل المصدومه تحس انها مبنجه
    وهذا حالها طول ايام العلاج

    *******************

    نواره شافت رقمه وبكيت اكثر سكرت بوجهه الظروف علمتها تكون قويه واللي شافته هزها من جوه بس قدرت تمسك نفسها دقت على اكبر وبين دموعها قالت : تعال بسرعه عند الحديقه اللي عند بيت الحقيره الكبيره

    اكبرا: مافي معلوم هذا حديقه

    نواره بانفعال: ماما كبير

    اكبر: اها اوكيه

    سكرت منه ومشت لعند مدخل الحديقه وهي مقرره تمسك هذي الدموع لانها لاشخاص مايستحقونها بس دموعها كانت مثل المطر تنزل بعناد

    طلال يتنهد وهو يدورها . وكل شوي يمر على بيتها مارجعت حس نفسه مخنوق مرره الدنيا ضايقه فيه خلاص حبيبته وحلم حياته ضاعت منه .

    نواره : وقف عند بيت ماما ايوه هنا بالضبط .

    ام نواره جالسه على السرير تبكي تمنت الموت ولا تشوفها بنتها باللي شافتها فيه .

    دخلت نواره على امها قبل لاتتحرك امها او تنطق ركضت لعندها نواره وضربت امها . ضربت امها من كل قلبها طلعت قهر سنين . تنزيلت الراس والذل فيها اضربتها وهي بدون وعي وماتصورت انها بيوم تضرب امها . ضربتها وامها تحاول تتخلص منها كان ضوب نواره يالم مره طلع الدم من انفها وفمها بس نواره لا ماهتمت ماتشوف قدامها تضرب وتضرب بامها : ياحقيره ياواطيه انتي اللي ضيعتي ابوي انتي ماتستاهلي تعيشي .ياقذره

    دخلت الخدامه من صراخ ام نواره وسحبت نواره مع خدمه ثانيه من على امها .
    نواره تفلت بوجهها امها : انتي ماتستاهلي تكوني ام . انا امي ماتت من اليوم ورايح سمعتي ماتت . – نزلت دموعها اللي مسكتها - والله اذا شفت وجهك عند بيتنا والله اقتلك ولا تدقي علي . انسي ان عنك بنات سمعتي واذا مت مابغاك تزوري قبري سمعتي . لاتنجسي قبري بوجودك – شهقت بالبكي – اكرهك يانجس وحده شفتها بحياتي . الله لايسامحك .الله لايسامحك .

    طلعت بسرعه لسيارتها وتركت ام نواره منهاره مو من الضرب من الكلام اللي سمعته من بنتها

    طلال لحد هاللحين يلفلف ببينجن لكن انتبه بسيارة السواق تدخل للبيت نزل من السياره للبيت من غير استاذان : نواره نواره

    نواره شافته مسحت دموعها ونزلت من السياره حست بقوه فضيعه ماتعرف مصدرها .

    طلال ركض لعندها : نواره انا م

    قاطعه كف من نواره على وجهه : انت انجس انسان شفته بحياتي . اطلع بره مايشرفني تكون هنا

    طلال : نواره انا احبك والله ماكنت عارف انها امك

    نواره : ههههههههه وفر كلامك لامي واشكالها واطلع بره من هنا على كثر ماحبيتك كرهتك – تفلت بوجهه – يانذل

    طلال مسح تفلتها : اضربين هاوشيني بس لاتقولي اكرهك

    نواره : ههههه لا رومنسي والله . اكبر اكبر اقلع الحشره هذا من البيت وانت لاتفكر تعدي هنا . والله والله اذا شفت رقعت وجهك ماتلوم الا نفسك .

    دخلت للبيت ببرود ولاكانه صاير شي

    طلال وقف يناظرها تحت المطر ببنطلون من غير بلوزه خلاص مستحيل ترجع له نواره سامحته كثير بس هذي غلطه ماتتصلح

    بس سكرت الباب طاحت على الارض تبكي هذي القوه كانت ظاهريه قناع تحطم بسرعه بكت بشهقات

    بو نواره خاف : نواره وشفيك

    نواره ضمت ابوها : يبه احبك يبه ماتستاهل ضيعت نفسك علشانه يبه هذي احقر ماخلق ربي . يبه سامحني اذا زعلتك بيوم علشانها .

    بو نواره ضم بنته بقوه حسها منهاره مع انه مو صاحي ومو سكران بس حس بضعف بنته الول بالنسبه له وجرح قلبها .

    بو نواره: لا يانواره انتي قويه مهما كان ماتبكي

    نواره: يبه اترك هذا الخايس علشاني يبه تعال نروح لبريطانيا ونترك كل هذا . يبه تكفى خلنا نطلع من هنا

    بو نواره غرقة عيونه : بس ياقلب ابوك دموعك تقتلني

    نواره ضمته بقوه : بسم الله عليك انا مالي غيرك

    *********************

    البندري نزلت عند اخوها محمد وامها ومريم : السلام عليكم

    اللكل : وعليكم السلام

    محمد: اوه من وين طالعه الشمس البندري نازله عندنا . وينك من بعد الملكه ماشفناك

    البندري مستحيه تشوف اخوها محمد بعد الملكه واللي صار لها مع رائد مع انه بالحلال بس مستحيه مره : ههههه كنت مشغوله

    مريم: ايوه جاء من يشغلك عننا

    البندري على غير العاده محترم نفسها ولسانها قصير : شدعوه انتم الاصل

    ام البندري: الله يوفقك يابنتي ان شاء الله

    البندري: ان شاء الله

    محمد :ههههههه لو ندري زوجناك من زمان .

    البندري طاح وجهها من الفشيله :

    ام البندري : لا هي من زمان شيخة البنات

    دق جوال البندري (( حياة قلبي )) يتصل بك ابتسمت

    محمد: اوه اوه النسيب يدق

    البندري: لا هذي ذوق

    مريم : آها علينا ردي بس ردي على الرجال

    البندري قامت بسرعه لداخل المطبخ : آلو

    رائد: هلا هلا بكل هلي انتي .

    البندري مستحيه : هلا فيك

    رائد وكانه يحاكي بزر : كيف قلبوا انا اليوم

    البندري: مم كويسه . وانت

    رائد : انا بخير دام نور الدنيا كلها بخير ها حبيبتي وين جاهزه تطلعي معي اليوم

    البندري من الربكه تفتح بالثلاجه وتسكرها : وين؟

    رائد: لمحلات الاثاث علشان تختاري اللي بحبيته بقفصنا الذهبي

    البندري: اوكيه

    رائد وهو يدخل بيتهم لان الخدامه افتحت له : خلاص ربع ساعه وانا عندك

    البندري: لا وش ربع ساعه مايكفي اتجهز

    رائد: خذي راحتك ياقلبي اجل مع عمتي ومحمد على ماتخلصي
    اشر لهم السلام

    البندري (( الله لايحرمني من الحنون انا )): خلاص حياك الله

    رائد وهو ياشر لهم وينها : الله يحيك ويبقيك ياعمري
    مريم وام البندري متحمسين ياشروا له على جهة المطبخ

    البندري لحد هاللحين تسكر وتفتح بالثلاجه : تسلم

    رائد : والله انتي اللي تسلمي لي الا بنودي بسالك

    البندري : تفضل

    رائد: ليه تفتحي وتسكري بالثلاجه

    البندري ماستوعبت : ها

    رائد: ههههههههههههههههههه

    البندري لفت عليه منحرجه : ههههههههه

    رائد يقرب لعندها : مساء الخير

    البندري متفشله :مساء النور

    رائد : وش هالحلاء كله

    البندري ناظرت شكلها بالبيجامه الشتويه : يووووووه اطلع بره

    رائد: هههههه والله بكل الحالات قمر

    البندري تمشي بسرعه لبره المطبخ : ياحبك للاحراج

    رائد: هههههههههههههههه

    طلعت بسرعه فوق ومحمد وامها ومريم ميتين ضحك على شكلها ماتناظرهم متفشله .طلع رائد من المطبخ وجلس معهم رائد شخصيته خفيفه على النفس اللي يجلس معه يرتاحله وياخذ راحته بالحكي معه وكانه يعرفه من قبل

    ******************
    *
    ذوق معصبه : ماما لاتحاولي قاهرني مطنش

    ام رائد: ياحبيبتي شي طبيعي زواجكم الثلاثاء يعني بعد يومين اكيد بيختفي شوي

    ذوق : قولي لامه اذا مايبغاني والله ان في الف من يتمناني

    ام رائد : ياحبيبتي وش هالحكي انتي اعصابك تلفانه لان زواجك قرب

    ذوق تتنهد : يمكن . الا وش الموضوع الخطير اللي تحكين فيه مع ام عادل

    ام رائد : اها الموضوع . هذا الريم بنت خالة عادل انفصلت عن مسفر رجلها قبل العرس بيوم وهو ولد عمها يحاول يرجعها مو راضيه

    ذوق باهتمام : ايوه مسفر انفصل عنها ليه

    ام رائد: والله مادري اللي يقول انهم كانوا مغصوبين وعلشان كذا ماقدروا يكملوا .

    ذوق : مغصووووووووب لا كان معنا بالجامعه وكان مبسوط بالملكه

    ام رائد : والله كان معكم حلو وسيم يعني

    ذوق: يمه وش هالحكي استحي شوي انا بنتك

    ام رائد: هههههه لا تفهميني غلط يابنت بس ام عادل تقول عنه حلو .وعورت راسي فيه

    ذوق تناظر السقف : اممم على ماذكره كان حلو بس فيصل اكيد احلى

    ام رائد : من فيصل

    ذوق توهقت شلون نسيت نفسها وثالت كذا : ها لا اقصد هذا واحد كان معناويايمه وش مزيون يخبل

    ام ذوق : والله طويل

    ذوق: اممممم تقريبا طول رائد يعني قدامه تصيرين نمله

    ام ذوق: دامه مثل رائد وش زينه

    ذوق: مو عادل مع وجهه

    ام ذوق: هههههههه هذا مابعد تتزوجيه وتعيشي معه

    ذوق : آه يمه احس اني استعجلت مرررررررره

    ام ذوق : لا صدقيني تراه رجال سنع وامه صاحبتي من سنتين

    ذوق: ياليتني ماوافقت

    ام ذوق: ههههههههه كل العرايس يقولوا كذا .

    دق جوال ذوق ((عادل )) كانت كاتبته عادل وبس لانها مو متاكده من مشاعرها له .

    ام ذوق: وراك ماتردين .

    ذوق: مالي خلقه

    ام ذوق مستغربه من بنتها : لا يابنتي انتي باول حياتك ومايصير كذا ردي عليه حرام يمكن بيشرحلك ظروفه .

    رمت الجوال على الكنبه : انا من يوم يومي عزيزة نفس ومحد ذلني ولما فكر احد يذلني ندم هاللحين قد شعر راسه وماعاش هذا عادل علشان يذلني

    ام ذوق: لا يابنتي الدلع ماينفع بالزواج انتي هاللحين مراءه كبيره اترك دلعك وانسي يعاملك عادل مثل مايدللك ابوك .

    رجع الجوال يدق
    ذوق: لاحول الو خير

    عادل: هلا والله بحبيبتي

    ذوق: نعم عادل في شي ضروري

    عادل : لا القمر زعلان مره والله سوري حياتي انشغلت بهالكم يوم

    ذوق: وش اللي ممكن يشغلك عني

    عادل: انتي ياقلبي اسمعي مجهزلك مفاجاءه تاخذ العقل بيوم زواجنا

    ذوق نست زعلها : وشو ؟

    عادل: نو نو مفاجاءه

    ذوق بدلع وهي تلعب بخصل شعرها : عدولي

    عادل: لا ماقدر على دلعك والله ماقدر احكي بعد يومين ان شاء الله .

    ذوق: امم ابصبر بس ودي اعرف

    عادل: لا لاتضغطين علي شي جنان بيبسطك

    ذوق الفضول قاتلها : مثل شنو لمح مثلا

    عادل : لا ماقدر قبل لانسه ذوذو حياتي ابغاك بيوم الزواج تفتحي شعرك

    ذوق مستغربه : افتح شعري ليه ؟

    عادل: بس علشان المفاجاءه

    ذوق تناظر شعرها الطويل لاخر ظهرها مطولته علشان الزواج : لا عدول ماينفع

    عادل: واذا قلتلك علشان حاطري

    ذوق : لحضه عادل دقيقه بس.

    عادل: اوكيه خذي راحتك

    ذوق: ماما

    ام ذوق تناظرها بخبث وعلى وجهها ابتسامه لعوب : هلا

    ذوق فهمت على امها : مااااااااااما

    ام ذوق: هههههه ها

    ذوق: ماما عادل يقول يبغاني افتح شعري واحط الطرحه ينفع

    ام ذوق مستغربه : يوه تفتحيه كيف والتسريحه اللي متفقين عليها

    ذوق مدت وزها : بس عادل يبغى كذا

    ام ذوق : لا لاتخافي جو رعد خبير بتصفيف الشعر واكيد بيحصل لك شي مثل طلبك

    ذوق رفعت السماعه لاذنها : اوكيه عدول تامر امر

    عادل: يابعد قلي والله . تامرين على شي بروح للفندق علشان الحجز

    ذوق عصبت بيسكر بسرعه : مايامر عليك ظالم باي

    لما سكرت امها انفجرت بالضحك : ههههههههههههههههه

    ذوق : ماااااااااااااااااااااما

    ام ذوق : ايوه هاللحين باي ومايامر عليك ظالم . وعدولي

    ذوق : هههههههه قلب المراءه يامامتي

    ام ذوق : المهم هاللحين ندق على جو نساله اذا يعرف لتسريحه مفتوح فيها الشعر

    ذوق : وانا بجرب ادق على لوجين يمكن ترد هي وعدتني تحضر زواجي





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    1,579
    بدر جالس مع امه وخواته .

    بدر : شدعوه يالغاليه وانا يهمني غير رضاك

    ام بدر : ايوه صدقتك اجل تراب اخوك مانشف وانت رايح متزوج لي هذي الفاصخه

    بدر : يمه الله يهداك وش فاصخته انت عندك بنات لاتتهميها بشي

    ام سعود وهي تشرب الكوفي ببرود : هي ماغلطت اجل واقفه على المسرح عند الرجال بعبايتها الفاصخه

    رناد : يممممممه هي ماتعرف لسعودين

    رنده : كويس انها لابسه عبايه

    بدر عصب : كيف يعني هي وقفت مع رجال بدون عبايه

    رنده : لا والله الشهاده لله بعبايه

    ام بدر : عبايتها الفاصخه والمخصره

    بدر : على العموم حنا بنسافر بعد يومين يعني مابغى مشاكل

    ام سعود : الله معاكم

    ام بدر : وين تسافر توك جاي

    بدر : يمه علشان نواف

    ام بدر غرقة عيونها : الله يشفيه

    طلعت الجوري من الاصنصيل بعبايتها وعكازها .

    بدر استغرب : على وين ؟

    الجوري : هااااي

    اللكل ماعدا ام بدر وبدر :هااي

    بدر وقف ومشى لعندها : على وين ؟

    الجوري: بروح لبيت عمي نوره عازمتني

    بدر : وليه ماحكيتي لي

    الجوري: ماتوقع انه ضروري بودعهم قبل السفر

    بدر : بنسافر بعد يومين ارجعي مايحتاج تروحي لهم

    الجوري : لا ماراح ارجع

    ام سعود تزيد النار حطب : ارجعي لاتعصين امر زوجك . هو رجلك مو طرطور

    الجوري: لو سمحتي خليك بحالك اوكيه

    بدر : الجوري ارجعي

    الجوري : ماني براجعه وبروح لبيت عمي

    بدر : ارجعي

    الجوري مقهوره ناظرت باهله وفيه : انا حكيت معهم وبروح

    بدر مسك ايدها : اقول مافي طلعه من هنا

    ام بدر عارفه ولدها اذا عصب مجنون مايشوف قدامه مسكينه مادرت انه عند الجوري ولا شي : بدر خلاص خلها تروح لاهلها

    رنده ورناد متخيلين الباقي بيضربها قدام الكل ولا راح يهتم مثل ماضربهم من قبل طلعوا لفوق بسرعه .علشان مايحرجونها

    الجوري سحبت ايدها : ماني راجعه سمعت

    بدر بعصبيه : الجوري اطلعي غرفتك احسن لي واحسن لك

    الجوري خافت من نظراته عيونه تخوف بجد وهي ماهي متعوده تدافع عن نفسها البندري هي اللي كانت تدافع عنها هي ماقد مره فكرت ترد على صراخ احد ((وينك يابنو كان هاللحين وقفتيه عند حده ))
    قلبها يدق بسرعه وخايفه طلعت لفوق وهي ساكته .

    بدر عوره قلبه عليها شاف الخوف بعيونها بس لازم يسوي كذا والا بتتمادى اكثر رجع جلس عند امه

    ام سعود : زين ماسويت علشان تعرف حدودها

    ام بدر ساكته تفكر

    وبدر بعد جلس ساكت ندم على اللي سواه

    اما الجوري طلعت لفوق معصبه ومقهوره ودمعتها على خدها سكرت الباب بقوه وقفلت باب الجناح كله ماتبغى تشوف وجهه (( مسافر يومين وبالاخير راجع بشره الله يهده ))

    دقت على البندري

    البندري وهي بالسياره مع رائد : هلا ولله الجور

    الجوري وهي تبكي : بنو قهرني تصوري قالي مافيه روحه لبيت عمك

    البندري: بسم الله ليه تبكين وش فيه النذل وش مسوي قولي حبه حبه علشان افهم

    الجوري: انا قلت بروح عند نوره ولما نزلت بطلع قالي ارجعي وصارخ علي قهرررررررررني

    البندري : ماعليك منه حياتي ولاتنقهري هو هذا اللي يبغاه يبكيك صيري قويه ووقفي بوجهه .

    الجوري: لااااااااا اخاف اخاف منه اذا صرخ يخوف

    البندري: يالهبله وش يخوفك منه

    الجوري ترتجف : مادري اخاف من صوته العالي

    البندري : ولا عليك ولا تهتمي طنشيه وبينقهر

    الجوري: المهم ماعلينا تعالي عندي

    البندري: هههههه والله بودي بس انا مع رودي حياتي

    الجوري بغيره : من هاللحين ماتقدري تجي علشانه كيف اذا تزوجتي اجل

    البندري: ههههههه انتي ببريطانيا ياعمري

    رائد بصوت مرتفع : هلا الجوري كيفك .

    الجوري: رجلك والله انه زاحف

    البندري: رودي سوق بس سوق بلا هلا بلا بطيخ

    الجوري: هههههه تغارين مني

    رائد: ههههههه تغارين

    البندري : انت معه يله باي الجوري

    الجوري: ههههه باي ياحبيبة رودي

    البندري سكرت من الجوري ولفت على رائد : احلف اسمع حبيبي اللي اوله شرط اخره نور انا ابغاك تتغطى عن الناس كلهم بالعربي لاتحاكي ولا مراءه

    رائد: هههههههه ياقلبي انا اللي يغاروا

    البندري بدلع : اذا ماغرت عليك اغار على مين

    رائد: لا لاتحاكيني كذا والله اغير رايي من محل الاثاث لاقرب شقه

    البندري: لااااااا خلاص

    رائد: والله دخلت بمزاجي وشرايك نروح لشقه مفروشه شوي

    البندري : لااااااا لااااااا خلاص بحكي كويس

    رائد غير طريقه لاقرب شقه من جد ومع احتجاجات البندري بس اقنعها بطريقه الخاصه .ورضت تنزل مع هذا المهبول لاقرب شقه .

    ****************

    نواره طلعت لغرفتها وسكرت الباب شافت العود على السرير وبجنبه الناي . مسكت العود وكسرته وهي تبكي وتصرخ : كذااااب حقير نذل . كذااااااب

    كسرته لحد ماطلعت القهر اللي بصدرها ودخلت الحمام غسلت وجهها من دموعها وتوضة كل اللي كانت محتاجته مجتمع نظيف ناس امينين اخلاقهم اعلى كذا . ام تمنع بنتها عن الغلط وتنصحها مو ام هي ماعندها ذرة اخلاق ولا تعرف الادب والاحترام والا الحلال والحرام .

    لبست جلالها وصلت صلت بخشوع اول مره تصلي مثل كذا بكت وبكت دعت ربها لجائتله طلبت منه العفو والمغفره . دعت ربها يفرج كربتها ويخفف عنها مصيبتها سجدت وهي تشوف كل حياتها غلط في غلط . بكت تتمنى تمسح دموعها اخطائها دعت ربها بضعف وانكسار شكتله همها وهي عارفه ومتاكده ان الشكوه لغير الله مذله

    ***************************
    بزواج ذوق .

    لبست الطرحه بعد مافتحت شعرها بس نفخه بسيطه تثبت التاج .

    البندري كانت تشع فرحه وجمال وقفت عند المدخل تستقبل الناس وتهني وكانها تقول هذا انا زوجة رائد . اصلا ام رائد ماتركتها كل شوي معرفتها على احد .

    البندري تضم الجوري : هلا الجوري حبيبتي كيفك

    الجوري: ههههههههه هلا فيك وحشتيني

    البندري: وانتي اكثر

    الجوري مستعجله تمسكها وتجلسها على اقرب طاوله : بسررررررعه قول وش هو الشي اللي ماتقدرين تحكين فيه بالتلفون

    البندري وجها صار احمر وارتبكت :.

    الجوري: ههههه حركات تستحي بسرعه انطقي

    البندري بهمس : دخل علي

    الجوري فتحت فمها من الصدمه : ها

    البندري اندمت انها قالت : يوووووه ياليتني ماقلتلك

    الجوري ضحكت بصوت عالي على هبال صديقتها ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    البندري تضربها : وجع ان شاء الله

    الجوري: هههههههه اقسم بالله انكم لاسعين على قوله رنده ورناد

    البندري: يالله يالجوري ماقدرت احكي ولا اقول شي – ناظرت السقف وقالت بصوت حالم – آآآآه بيجنن امووووووووووووت فيه

    الجوري انبسطت مره لفرح صديقتها : الله يوفقك يارب وصديقني رائد رجال ويستاهلك .

    البندري : اي رجال هذا مرهق والله اذا صرت معه اصير هبله يجيني جنان واصير جرياءه

    الجوري بحماس : كيف يعني .

    البندري: امممممم احس اني احب اناظر بعيونه

    الجوري: عيونه حلوه

    البندري: لاااااااا مو كذا .

    البندري : اذا كيف يعني اقولك . جربي ناظري بعيون بدر يمكن تلاقي احساسي

    الجوري: ههههه احلفي عاد

    البندري ابتسمت :لامن جدي اذا ناظرت بعيون رائد اشوف فيهم الحب الشوق الوله احسه يخاف علي يحسسني بالامان وانا معه اسلمه كل نفسي لاني واثقه ان يخاف علي اكثر من نفسي

    الجوري غرقة عيونها وومسكت ايد البندري: الله يوفقك ويدوم عليك هالسعاده

    البندري ابتسمت لها بحنان وعيون مغرقه : وانتي بعد ياقلبي .الا قبل لانسى قررت اتغطى

    الجوري: تتغطي ؟

    البندري: ايوه رائد قالي البسي برقع او نقاب مايبغى احد يشوف وجهي

    الجوري: وانتي وش رايك

    البندري: اكيد وافقت ليه اخلي شي بسيط يسبب مشكله مع حبيبي

    الجوري ابتسمت : اهم شي انتي مقتنعه

    البندري : اي

    نواره : ايووووووه غراميات وايادي اقول بس قوموا العروس وصلت .

    البندري: يوووووه نسيت خالتي ام رائد قالت اكلم رائد علشان عادل .

    نواره: انتم اذا شفتوا بعض تحسون بشي

    الجوري: عن الحسد يالهبله

    راحت البندري تحكي مع رائد

    نواره تاشر على رناد ورنده : ههههه هذولا زاحفات مررررررره وناسه معهم

    الجوري: يوووه ماشفتيهم بالبيت تقولي هاربين من مستشفى المجانين

    نواره: ضبطت معهم حتى اذا سافرتي بزورهم

    الجوري: ههههه والله انك مو هينه .

    رناد ورنده ياشروا لنواره والجوري تعالوا .

    راحوا لعندهم .

    لمياء : الجوري بدر يبغاك بره

    الجوري: انا وليه مادق علي

    لمياء: مادري يمكن مارديتي

    الجوري تذكرت : صح جوالي بالشنطه هذا انا طالعه

    الجوري بخطوات ثقيله طلعت له لانها بعد هذاك اليوم طوال الوقت بغرفة رناد ورنده الا اذا جئت تنام دخلت وسكرت عليها الباب من غير لاتشوفه .

    نواره : رنودات اسمعوا ابوريكم عدوتنا اللدوده

    رناد بحماس : وينها ؟

    رنده : بنت عمك

    نواره : لا بنت خالة المعرس تعالوا شوفوها .

    *************************

    ذوق جالسه لوحدها بالغرفه تنتظر صديقاتها تنهدت وهي تناظر الورد اللي بيدها ماهي حاسه انها مبسوطه ولا زعلانه تحس انها عادي بدون احاسيس تخيلت لو انها تنزف هاللحين لفيصل كان الموضوع مختلف اكيد كان صارت مبسوطه وطايره من الفرحه

    اندق الباب بهدوء : تفضل

    انفتح الباب ودخلت وحده قصيره شوي وبيضاء لابسه فستان ازرق مع سماوي ذوق استغربت اول مره تشوفها : نعم

    البنت ابتسمت : هههه اكيد ماعرفتيني انا "جنا "

    ذوق على وجهها استفهام كبير

    جنا مدت ايدها : انا جنا اخت فيصل .

    ذوق فتحت عيونها على الاخير وتذكرت سوالف فيصل عن هذي جنا كيف انها هبله و خفيفة ضل

    جنا : مبروك

    ذوق : الله يبارك فيك

    جنا مدت علبه صغيره ذوق توها تنتبه فيها : انا جايه اوصلك سلام فيصل لك وهذا هديته لك ويقولك الله يوفقك ويسعدك

    ذوق ماعرفت وش ترد تجمعت الدموع بعيونها واخذت العلبه بايد ترتجف

    جنا: مشاء الله تبارك الله احلى من وصف فيصل . الله يوفقك

    جاءت بتطلع واخيرا حكت ذوق : هو وين هاللحين

    جنا لفت وابتسمت لها بحنان : ببريطانيا يكمل الدكتوراه من سالفه عنك تمنيتك تكوني زوجة اخوي بس النصيب . والايام بتبين لك انه ماكذب عليك

    طلعت وتركت ذوق بعيون مدمعه مسكت دموعها علشان مايخترب مكياجها (( ليه يافيصل ليه ابغى انساك ,))

    فتحت العلبه شافت خاتم صغير وفيه جوهره وحده صحيح انها ماكانت الماسه بس حجر كريم وفيه ورقه صغيره بداخل العلبه . فتححتها وهي ترتجف

    (( كنت اتمنى يكون خاتم خطوبتنا بس الله يوفقك مع الللي اختاره عقلك . لاني متاكد انه مو بقلبك . اخر طلب اطلبه منك لاتفصخي هذا الخاتم الا لما تحسي انك نيسيتيني فيصل ))

    نزلت دموعها وخربت اللي خربت بس نزلوا لبست لخاتم بسرعه هذا اللي تحبه وتبغاه ومنية حياتها يكون بقربهها

    البندري : ذووووق وش مسويه خربتي الميك اب

    ذوق حطت الورقه بسرعه بصدرها ولبست الخاتم

    البندري احترمت رغبتها انها ماتبغى تحكي ونادت على جو رعد يعدله لها .

    **********************
    نواره ورتهم الريم اللي لابسه فستان موف وترقص على المسرح ولا بهامها شي وكانت مبسوطه عللى الاخير ولاكانها معلقه لان مسفر ماطلقها لهاللحين بس رافضه تتزوجه و طالبه الطلاق ومن بعد رجعته من السفر قال يبغاها بس ابوها مارضى . هو قال كذا لان عنده ياس من كل شي صدمته بلوجين كانت كبيره .

    رناد: مملوحه

    رنده: وع قرووويه

    نواره: اي مملوحه ابوريكم عدوتها صاحبتي لوجين الكاسر وقولووا من احلى

    رنده: لوجين معك صورتها تكفين ورينا

    رناد: طول الوقت الجوري تحكي عنها ولاقد شفناها

    نواره : ثواني ابجيب والي وبجي

    رناد ورنده : اوكيه

    نواره : وشرايكم تجوا معي وتشوفوا العروسه بعد

    رنده: لانستحي

    رناد: انتي تستحي مشكلتك والله مافوت معي الشوفه قبل الناس

    نواره : يله بلا حياء بلا بطيخ .

    *******************
    الجوري طلعت لعند بدر : خير

    بدر : كيفك .؟

    الجوري: مالك دخل وش تبغى .؟

    بدر : الساعه 2 تصيري جاهزه مو مثل ملكة البندري تروحي لبيت عمك

    الجوري: كان حاكيني تلفون مو لازم اطلع

    بدر كمل حكي : الساعه 3ونص طيارتنا

    الجوري: كيف ؟ اليوم

    بدر: ايوه مصخناها هنا خلاص ذوق وعرست وش اللي نجلس له بعد

    الجوري مقهوره : مابعد جهزت شنطي

    بدر : الشغاله جهزت كل شي والشنط بالسياره

    الجوري بضيقه : اوكيه

    بدر ضل يناظرها فتره بعدها مشى

    الجوري دخلت مبوزه (( السخيف يبغى يحكني بالامر الواقع يالله مابغى اسافر مابغى ))

    نوره "م عبدالرحمن " : يالله وش هالبوز ؟

    الجوري : بسافر الليله

    نوره: ليه بدري

    الجوري: اوامر .

    نوره :هههههه لازم ولا مايصير رجال – ضمتها – تروحي وترجعي بالسلامه

    الجوري بضيقه : الله يسلمك

    ***************

    راحوا البنات لعند الغرفه مستحين ونواره دخلت : هاااااي

    ذوق معصبه و معها امها والبندري

    الللكل : هاااي

    نواره: ذوق هذولا صحباتي الجدد رناد ورنده يبغوا يسلموا

    ذوق وهي معقده حواجبها : هلا بنات كيفكم

    رنده ورناد : هاي كويسين

    نواره: وشفيكم ذوذو ليه معصبه

    ذوق: الزفت عادل مو راضي يدخل

    البندري: ذوق وبعدين

    نواره: ليه مو راضي

    ام البندري: الولد خجول يستحي .

    نواره : ذوق وسعي صدرك يمكن جد يستحي

    ذوق ماسكه دموعها بقهر : يعني انزف لوحدي والله قويه

    رنده ورناد قرروا يطلعوا مكانهم غلط .

    نواره: وين ؟

    رنده : خلاص بعدين نشوف الصوره .

    نواره طلعت الجوال ممن الدرج : خذوا داخل الصور موجوده مكتوب عليها حبيبتي

    رناد: اوكيه

    خذوا الجوال وطلعوا لبره بسرعه .

    نواره : ذوق عادي في رجال كذا يستحوا وياما زفات جنان من غير المعرس

    ذوق: الغبي حنا متفقين جد مايفهم .

    ام ذوق طلعت لانها بتقول كلام يعصب بنتها اكثر يكفي هي مقهوره من حركة ام عادل وولدها .

    البندري دق جوالها : هلا حبيبي

    رائد: ياقلبي تجي نهرب من العرس

    البندري مسكت ضحكتها ومثلة العصبيه : رودي مو وقتك

    رائد: هههههههه اوكيه . اسعي قولي لهم مو راضي يدخل خلوها تنزف

    البندري: ن شاء الله

    رائد: يابعد قلبي انا

    البندري: هههههه رودي باي .

    رائد: باي

    البنندري: يقول رائد مو راضي خلاص انزفي .

    ذوق وقفت معصبه : بعمره مارضى يله . وين بابا يدخلني

    البندري: بره ينتظرك

    **************

    بدت زفت العروسه ((انت مانت انسان اكثر ))

    كانت ذوق متضايقه وهي تنزف بس ابوها مسك ايدها بقوه ومثل العاده موجود بقربها هذي حبيبته وداوعته كان ماسك دموعه وهو يزفها . ورائد من وراهم كذا رزت الفيس علشان البندري

    ذوق ابتسمت لابوها : الله يخليك لي

    بورائد: وانا ابوك اسكتي راني ماسك دموعي

    ذوق زادت ابتسامتها وغرقه دموعها . هذا الغالي هذا العزوه هذا تاج راسها وحبيبها

    وصلها للمسرح والبنات واقفين على الجنب مثل العاده ويصفقون .

    خلصت الزفه والناس عيونهم بتطلع على ذوق . عروس من الف ليله وليله بفساتنها الابيض اللي يتخلله اللون الفوشي مع التاج الالماس اللي يرق على راسها وشعرها الحرير البني كانت مثل الملكات الاسطوريات .

    الريم بقهر تناظرها وكانت لوحدها ماحضروا رنا والعنود . لان علاقاتهم شبه معدومه .
    هنادي بنت خالة نواره كانت واقفه عند راس الريم وتبغى تقهرها لان رنا قالت لها كل حكي مسفر عن الريم وعادل : مشااااااااااااء الله الله يحفضها تهبل .

    الريم ناظرتها بقهر : ايوه حلوه

    هنادي : الا تخبل الله يحفضها والله ان عادل بينجن عليها الليله

    الريم ضحكت :ههههههههه ماتوقع

    هنادي : ليه في حد يناظر القمر يفتكر بالنجوم

    الريم عصبت وش تقصد هذي :



    الفنانه فطومه كانت هي اللي محييه العرس وهذا هدية البندري ورائد والجوري لذوق .

    ((بو رائد سرى ليله هل الدمع من عينه
    يجرح كما الهجره .
    حبيبي وحبيته مروا لي ببيته ))

    بو رائد صار يرقص ومعه رائد

    بعدها سحب رائد البندري ورقصة معهم دون عبايه طبعا . والبنات متين ضحك على المهبل

    نواره : والله لارقص .

    راحت رقصت بعبايتها وسحبت الجوري معها وصاروا يرقصون بهبال

    ام سعود: لا هذي زودتها

    لمياء : والله لو درى بدر دفنها هنا

    رناد: ياويلي ترقص مع غرب

    رنده: قلنا فري بس مو كذا .

    ام سعود : والله ماسكت .

    رناد: لا يمه تكفين بدر معه السكر ومو ناقص

    لمياء : لا لازم نقوله هذي كل يوم عن يوم تتمادى

    رناد: والله حركات .ماعندهم وقت رقصوا مع رجال .

    رنده: الله يستر اليوم بتصير حريقه بالبيت .

    رناد: مسكينه الجوري ترقص هاللحين ولاتدري وش منتظرها

    رائد مسك ايد اخته يرقصها رفضت بس البنات جروها وقفت ترقص مع اخوها رقصتهم المعتاده بجنب بعض بس الخوف والفستان ماساعدوا ذوق .

    بعدها دبكت العروسه ذوق مع رائد والبندري والجوري ونواره وكل هذا بالتصوير كل هالستهبال بالتصوير ,.

    بعد الرقص طلعوا رائد وابوه وضوا الحريم والريم طوال الوقت تتعمد ترقص قدام ذوق وذوق مو شايفتها اصلا بس الجوري والبندري ونواره هبلوا فيها يدزونها انهم مايدروا وضحك .وصوروا البنات مع ذوق وهي نست شوي عصبيتها وقهرها من الرهبه الخوف نساها كل شي وصارت تضحك وتستهبل .

    راحت نواره لرناد ورنده : يله ارقصوا

    رناد : لا بعرسك ان شاء الله

    نواره: اقول بس بلا حياء

    رنده: والله الرقصه اللي بعدها بنرقص بس انتي تعالي نبغاك

    نواره: هلا

    رناد تطالع لمياء وامها : لا ماينفع هنا تعالي لطاوله الثانيه

    نواره: ليه هههههه

    راحوا لطاوله الثانيه

    رنده تمد لها الجوال: وااااااااااااو هذا يخقق يخبل بذمتك من هذا

    نواره ناظرت الجوال من يقصدون اختفت ابتسامتها وتغير وجهها كانت صوره لطلال بالطراد البحري ببريطانيا

    رناد : يهووووووه وين رحتي

    نواره : ها .معكم

    رنده : تكفين وش اسمه هالقمر

    نواره : هذا مات

    رناد ورنده : مات .

    رناد: والله ماندري سوري

    رنده: الله يرحمه .

    نواره : ماعليكم هاللحين شفتوا لوجين

    رنده غيرت الصوره على لوجين وهي لابسه شورت وبلوزه : لاتقولي هذي

    نواره ابتسمت مغرقه عيونها شتاقه موووت للوجين / ايوه بعد قلبي والله هذي

    رناد: مشاء لله فكرتها ممثله جنبيه

    نواره: لا بالطبيعه احلى

    رنده ورناد يناظرو لوجين بانبهار قليلق فيها ملكة جمال حسوا بالنقص مع انهم حلوات واحلى بنات المدرسه بس لوجين تغطي عليهم

    بعد كذا نزفت ذوق لعريسها اللي ينتظرها بره والناس راحوا للعشاء

    رائد كان يوصلهم وجالس بالسياره

    عادل ساعد ذوق تدخل لان فستانها ثقيل . والبنات ودعوها من عند السياره

    بعد فترة سكوت بالسياره كان عادل ماسك ايدها

    رائد: عيب اترك ايد اختي مابعد وصلتوا للفندق

    عادل: ههههه اقول استريح

    رائد: ذوق قوليله يترك ايدك

    ذوق ساكته وتدعي على رائد بداخلها مايكفي انها بتموت من الحياء والخوف .

    رائد: آآيه هذا بس مسك ايدك مارضيتي تهاوشينه كيف لو شي ثاني

    ذوق عصبت : راااائد

    رائد وعادل : هههههههههههه

    وصلهم رائد للفندق هما مشوا قدام وهو ورائهم بالشنط

    كان باللوبي تبع الفندق شباب جالسين

    شاب 1 : اوووووه المعرس على البركه

    شاب 2 : شد حيلك

    الشباب : هههههههه

    عادل طنشهم ومشى وذوق ماتت من الحياء زياده

    رائد: عقبالكم ههههههههه

    الشباب : امين

    وصلهم رائد للغرفه وهنا جد رائد حس انه بيفقد صديقته وحبيبته ذوق اول مره ماوده يتركها . جلس على السرير يقفز : لا ممتاز سريرهم

    عادل : مشاء الله شكللك ناوي تعاين جودة اثاث الغرفه

    رائد: هههههه تقريبا

    لمعت عيونه ومشى لعند ذوق اللي واقفه من الحياء : مبروك ياختي

    ذوق نزلت دموعها الللي مسكتها طوال الوقت رائد مايقول ياختي الا عند الشديد : الله يبارك فيك

    رائد: الله الله تيجان وحركات كانك اميره يابعد قلبي

    ذوق ضمت اخوها يالله حنون ماقد شافت ااحد بحنانه حنون وطيب وينحط على الجرح يبرى .

    رائد نزلت دمعه من عيونه مسحها بسرعه ورجع لهباله : خلاص عادي لزقتي فيني خلي شوي لعادل

    ذوق ضربته على خفيف : رائد .

    رائد لف على عادل اللي واضح عليه طفشان من وداعهم : ها النسيب ماوصاك تراها غاليه واغلى من عيوني

    عادل : لاتخاف بعيوني .

    وقف شوي رائد بعد جر رجوله جر وطلع ماوده يترك اخته .طلع وسكر الباب بهدوء .

    فضت الصاله تقريبا طعوا اغلب المعازيم ومابقى الاخوات عادل وامه وصاحبات ذوق واهلهم

    الجوري ناظرت الساعه 2ونص : ياويلي بيبذحني

    نوره : وشفيك ؟

    الجوري: نسيت بدر ايد هالللحين يدق . البندري
    البندري : هلا

    الجوري بضيق : بسافر .

    البندري: بتسافري ؟

    الجوري بضيقه : ايوه طيارتي بعد ساعه – ضمت البندري – اشوفك على خير

    البندري : ان شاء الله انتبهي على نفسك وعلى بدر

    الجوري: ههه بلا ستهبال

    بعدت عنها وسلمت على نواره

    نواره ضمتها من قلب : بتوحشيني يالدبه

    الجوري حست ان نواره فيها شي من اول ماجئت وهي مو طبيعيه : وانتي اكثر اسمعي بس اوصل بحاكيك مانتي عاجبتني وراك شي .

    نواره غرقة عيونها : لا مافيني شي تتوهمين

    الجوري : والحزن اللي بعيونك

    نواره : بس مشتاقه للوجين تكفين اذا رحتي سلمي لي عليها وقوليلها ترد علي

    الجوري : ابشر ي.

    طلعت الجوري وومثل ماتوقعت بدر بره يدق تلفون ومعصب حده

    بدر بصراخ : اخيرا تكرمتي وطلعتي

    الجوري مشت لعند السياره ببرود وركبت ماتبغى فضايح زياده يكفي الناس اللي لفوا غطت وجهها اول مادخلت من الفشيله .

    دخل وسكر الباب بقوه : مو انا قايلك

    قاطعته الجوري: لا تصرخ ماني بعده عندك .

    بدر : انتي كيف تفهمي اقولك اطلعي 2 تطلعي هاللحين المساله مسالة عناد هي

    الجوري تخاف منه اذا صرخ غرقة عيونها :لاتصرخ

    بدر مسك يدها بقوه : انتي على بالك الدنيا لعبه كيف ترقصي مع رجال غريب

    لفت مستغربه : اي رجال

    بدر : مادري اسالي حالك م من راقصه الليله

    الجوري: اها الدعوه كذا ام سعود والا خت لمياء ماقصروا بنقل الموجز بس نسيوا يقولوا لك اني انا حرة نفسي وم

    قاطعها بعصبيه وهو يضغط على ايدها اكثر : لا مانتي بحره واللي هو انا مين طرطور عندك

    الجوري شوي وتبكي : اترك ايدي تراك تالمني

    ضغط عليها اكثر لحد ماحس ان اظافره دخلت بلحمها : اذا شفتك او سمعت انك راقصه مع رجال غريبم ماتلومي الا نفسك

    ترك ايدها . امسكت ايدها بالم ومقهوره : لا ابرقص ومحد له شغل فيني ليكون نسيت نفسك وعلى بال

    بدر صرخ من اعلى راسه : اسكتي يالجوري احسن لك .

    الجوري تخاف من صراخه لفت للجهه الثانيه تناظر السيارات والطريق اللي دلته كثر ماتروح للمطار .نزلت دموع القهر على خدها .

    بدر حس فيها تبكي حس بانفاسها سريعه ضرب ايده بالدركسون بقوه ماكان يستاهل كل هالصراخ كان ممكن تنحل بهدوء وبساطه (( الله يلعنك يابليس ويلعنك يام سعود )) قال بهدوء وهو يحط ايده على كتفها : الجوري

    الجوري ابعدت ايده عن كتفها

    كمل سواقه وهو مقهوور من غبائه من جاء لسعوديه وهو عصبي وقاسي معها اكيد كرهته اكثر هاللحين .

    وصلوا للمطار وركبوا الطياره بهدوء من غير لايحكي احد مع الثاني

    ******************
    دخل رائد القاعه بعد ماوصل ذوق .

    ام ذوق : ها وصلتها

    رائد بمرح: ايوه .

    نواره : الله يوفقها

    رائدراح لعند الفرقه : لوسمحتوا ابغى موسيقى رومنسيه رقص سلوا

    فطومه : من عيوني .

    رائد مشى لعند البندري : بنو تعالي

    البندري وجهها صار احمر : لاااااااااا

    ام رائد: روحي

    ام البندري: ههههههههه لاتستحين

    نواره تدفها : يله

    البندري مشت بفستانها المشمشي لعنده ومسك ايدها برقه قربها لعند صدره ورقص معها "سلو " .سندت راسها على صدره وغمضت عيونها زز كانت تحس بدقاق قلبه وهي على صدره كانت تدق بسرعه يعني مو بس هي المتاثره من قربه منها حتى هو
    همس لها باذنها وهو منزل راسه لعندها : الله لايحرمني منك
    البندري ابتسمت تحس معه بالامان هذا اكثر من اللي تمنت الله عوضها

    نواره جالسه على الكراسي تناظرهم وهي تحس بالحد المذموم (( البندري حبوبه وطيبوبه وتستاهل رائد اللي يموت عليها ومايستحي يبين للكل . الجوري مع زوجها بدر رجعت تكمل شهر عسلها وتكمل مشوارهم مع بعض وذوق هاللحين مع زوجها مبسوطه باول ايام حياتها . لجين ماتدري عنها بس مسفر معها ومبسوطه معه بالمانيا وناسيه الدنيا .وهي هي لوحدها هنا آه يانيا قاسيه – طلعت جوالها وناظرت صورة طلال مالها قلب تمسحها – ليه حبيته ياربي ليه هو نذل ))

    قاطع افكارها تصفيق ام رائد وام البندري وام عبدالرحمن لثنائي الرائع

    رائد: هههه انتم هنا

    ام رائد: لا يالشيخ من بيرجعنا للبيت

    نواره : الله الله بنو حركات اجانب

    البندري: هههههههههههههه

    ام البندري غرقة عيونها واضح على بنتها الراحه ووانها مبسوطه مع رائد .

    ************
    بالفندق

    جلست ذوق على السرير وهي منزله راسها من الحياء وكانها تشوف عادل او مره

    عادل باستهزاء : اول مره تشوفيني ليه مستحيه

    ذوق رفعت راسها وهي خجلانه منه كاشخ مررره

    عادل طنش دخل تروش

    ذوق (( وش فيه هذا يتروش جد ماعنده سالفه يمكن خجلان. يالله احس اني استعجلت من جد . – ناظرت الخاتم اللي من فيصل – ياليتك فيصل مو عادل آه يافيصل يارب اقدر انساك اتغفر الله انا وش جالسه اقول حرام هاللحين اخون عادل استغفر الله – فصخت الخاتم بس قلبها ماطاوعها ورجعت لبسته – يالله ماقدر يارب اشفيني من حب فيصل واحب عادل

    طلع عادل من الحمام : لحد هاللحين جالسه

    ذوق ناظرته مرتبكه

    عادل وقف يتاملها حلوه ملكة جمال : افصخي التاج ابغى اشوف شعرك كذا من غير شانيون اساعدك

    رفع التاج من على راسها : على بالك اميرة زمانك لابسه تاج ههههههه

    ذوق ناظرته يمزح هذا والا من جده جد شي يقهر : كذا يلبسوه علشان البرستيج

    عادل ناظرها بنفس الاستهزاء : اها قلتيلي برستيج يابنت الباقي

    فصخها التاج وحطه بحضنها بهدوء طلع مقص من الدرج وبلمح البصر قبل لاتفكر وش بايده وليه . كان شعرها على الارض متناثر
    قص شعرها لحد رقبتها وقفت من الصدمه تناظر شعرها اللي بالارض : انت مجنون وش سويت

    رمى بقايا الشعر اللي بيده على وجهها : انتي بنت ماتستاهلي حد يطالع بوجهك حتى

    ماكتفى بالقص ضربها كف قوي على وجهها .مسكت خدها وتجمد كل شي فيهاوالكلمه الوحيده اللي تعبر عن حالتها . مصدومه

    عادل: ههههههههه هذي مفاجاتي لك يابنت عبدالعزيز الباقي . يابنت اكبر نصاب وحقير على الارض . انتي طالق ياذوق انتي طالق

    لا صدمات كثيره ورى بعض كيف يتحملهم قلب ذوق الصغير : انت وش جالس تقول عادل انت صاحي

    عادل ناظرها بقسوه وقال : واكثر من الصاحي بعد اخيرا ياعبدالعزيز ذليتك وحرقت قلبك

    ذوق تناظره مبلمه تحس انها بكابوس نزلت دموعها حاره على خدها ليه كل هذا وش فيه .

    عادل : اكيد تسالين ليه انا بقولك والا اقول اسالي ابوك وهو يقول . لااااااا لا لا اكيد ابوك نسى لان الظالم يمسى المظلوم لكن المظلوم بعمره ماينسى ظالمه . ابوك اللي انتي مرره مبسوطه فيه وميته عليه واسمه ابيض من الورق . دمر ابوي وشله ابوي مشلول بسببه ابوك يا تافهه نصب على ابوي وخسره كل اللي فوقه وتحته لحد مانجلط ونشل ابوك اكبر نصاب شفته بحياتي

    ذوق : انت النصاب والنذل كيف قدرت تمثل الفتره اللي فاتت وليه خطبتني و

    عادل قاطعها ببرود : باختصااااااااار شديد انتقم ومحد بيحرق قلب ابوك الا فيك يا غبيه والا انا اخطب وحده عطرها يسبقها اذا مشت بمكان عام وماتستحي مليون واحد شاف وجهها . انا اذا جيت بتزوج بتزوج بنت تصون نفسه موانتي انا كيف اامن عيالي على وحده بحقارتك . لا وجدهم الباقي الحقير

    ذوق انهارت على الارض تبكي بجنب شعرها المرمي على الارض كلام فيصل صحيح وعادل مايكذب معقول ابوها كذا ليه ليه يجرحون قلبها هي علشان اابوها ليه يقتل حلمها الوردي ويطلقها ليه كل هذا .

    طلع عادل من الغرفه وكلم حبيبته الريم يبشرها

    لا شعور منها اخذات جوالها ودقت على رائد

    رائد جالس على سريره يفكر بحبيبته البندري ويتمنى انه يسعدها .دق جواله ذوق يتصل بك (( غريبه داقه )) :الو

    ذوق وصوتها كله بكي : رااائد الحقني

    رائد: ذوق هههه الله يهداك وش فيك

    ذوق تبكي من قلب وتشهق : رائد بيقتلني رائد انا اموت الحقني

    رائد خاف من جد: ذوق وشفيك

    ذوق : رااااااائد تفكى تعال

    ورجع للفندق وفتح الباب بسرعه من غير استاذن شاف شعر اخته على الارض وهي فوقه تبكي بقوه

    رائد نزل لعندها بسرعه : ذوق وش فيك وش صار

    ذوق ضمت اخوها بقوه والكحل سال من عيونها : طل .قني

    رائد: كيف.؟ طلقك ؟

    ذوق: مايبغاني تزوجني ينتقم من بابا انا اكره بابا اكرهه

    رائد : لا وش هالحكي قومي معي قومي هو وينه النذل

    ذوق: مادري طلع

    رائد حط اخته على السرير وحاول يسكتها بس هي تبكي منهاره وهو غرقة عيونه على حال اخته وتوعد عادل بداخله جلس لعندها لحد مانامت .ودمعتها بعيونها جلس على الكرسي ودق على عادل مرد انتظر الصباح يطلع علشان مايخوف اهله .

    *******************
    نلف لشباب شوي .

    مسفر
    اكيد كلكم تسالون وينه اختفى مافي اي خبار وعلوم عنه .
    مسفر باطهر بقعه على الارض يناجي ربه بداخل الحرم المكي الشريف كان محتاج ينفرد مع نفسه كم يوم او بالاصح كم اسبوع جلس بالحرم يدعو ربه ويستخيره انه مايكون ظلم لوجين مثل ماظل الريم . ويدعو لريم برجال يحبها ويسعدها احسن منه ويدعو من قلب الاخو المقهور بظلم اخته يدعو للعنود ترجع لعبدالله ولرنا الله يسعدها ولابوه يسامحه ويرضى عليه .

    طلال
    جالس على السرير من كم يوم وهو محموم صابته حمى قويه جسمه حر ودرجت حرارته بالاربعين كان يهذي باسم حبيبه النوري وابوه واخوانه خايفين عليه ورافض يروح للمستشفى .


    ******************





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    1,579
    الفصل الثامن والثلاثون.

    بعد شهرين

    المانيا

    لوجين واقفه قبال النافذه اليوم اخر يوم لها بالمستشفى بالمانيا . جهزت اغراضها ترجع لابريطانيا .

    اندق الباب لفت بابتسامه تشع صحه : تفضل

    ناصر : ها ياطويلة العمر جاهزه

    لوجين بابتسامه عريضه : ولو اكيد جاهزه

    مشت من درجات المستشفى وهي ناويه تنسى الماضى وراها تنسى مسفر مثل مانسيت احمد .ا للي مايبغاها ماتبغاه اعلنت ولاده جديده لنفسها وان مافي شي بينفعها مثل شغلها .واموالها لازم تدير اموالها . تعلمت من الدنيا درس بس مع الاسف تعلمته متاخروبعد خساير كبيره تعلمت ترفع راسها وماتوطيه لاحد تعلمت ان الغرور هو الحل الوحيد توقف كل واحد عند حده .

    "ياترى يالوجين راح تقدرين "

    هذا السوال اللي سالته نفسها وهي جالسه بمقاعد الطياره

    ****************************
    بريطانيا – لندن

    الجوري مثل ماهي مع بدر لا وزاد نفورهم من بعض اكثر بعد مارجعوا من الرياض .

    وهي جالسه بغرفتها ملجائها الوحيد من هذي الشقه الخنقه . تقلب بالمجله بطفش .
    شمت ريحة طبخ حلوه وهي جوعانه : يالله وش حلاة هالريحه .اممم جوعااااااااانه

    فتحت الباب بشويش شافت بدر واقف عند الفرن يطبخ ويقطع خضروات وهو طربان ويغني .

    بدر : مهما امثل فرحتي
    وامشي واعيش بدنيتي
    تبقى ملامح بسمتي
    فيها علامات الالم .

    بسمة الم
    بانت على وجهي نعم

    الجوري جوعانه مره مشت لعنده انها بتشرب مويه

    بدر انتبه فيها لكن ولا كانها موجوده كمل غنى وطبخ

    الجوري فتحت الثلاجه وصبت لها عصير .

    بدر على وجهه ابتسامه (( تبغاني اقولها تبغين والا لا طيب يالجوري اذا مادبتك )): همممم همممم هممممم

    الجوري سندت ظهرها لثلاجه : آف حشرتنا بالريحه

    بدر : كلها ثواني والا كل يجهز واكل وبعدها تختفي الريحه

    الجوري : الله والاكل اللي يسمعك يقول ستيك

    بدر لف عندها وزادت ابتسامته : عاد والله انا حر اكل اللي احب واكلي بنظري احلى من الستيك

    الجوري دق قلبها بسرعه ياحلو شكله كذا وجهه احمر من الطبخ . : اشتريت من المطعم بدل البهدال

    بدر : فلست ابوي بيتاخر بالفلوس كم يوم يعني صبري نفسك بالاكل اللي بالبيت

    الجوري : ماعرف اطبخ

    بدر بخاطره ((ولا راح اقولك تعالي كلي )) : عاد واللهي مشكلتك دبري حالك

    الجوري : ماني محتاجه لفلوسك عندي اللي يكفيني

    بدر حط السباكتي بالصحن : براحتك .

    ومشى عندها وهي تناظر المكرونه وعليها الصلصه ريحتها خيال : شوي باخذ البيبسي

    ابعدت ببرود اخذ الببسي وجلس على الكنبه ياظر التلفزيون وياكل ومطنشها .

    الجوري مشت لعند القدر فاضي مافيه ولا حبه (( كله بصحنه هالدب يالله وش هذا نذل ))

    بدر ابتسم بس خفى ابتسامته : تدورين شي

    الجوري: لا جالسه افكر اني شبعانه

    بدر : لا خساره كنت بقولك كلي معي

    الجوري مشت وجلست على يساره : اثق من نفسك بزياده ومن قال اني باكل من هالخرابيط اللي انت مسويها .

    بدر يرفع السباكتي الحاره بشوكته ويحطها بفمه : ياسلام همممم لذيذ

    الجوري وقفت معصبه : لوعت كبدي

    بدر ماقدر يمسك نفسه اكثر انفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههه

    الجوري طلعت عيونها من العصبيه والقهر وحطت ايدها على خصرها : ليه الضحك .؟

    بدر : ههههههه

    الجوري ضربت الارض برجلها اللي ماتعورها : ليه الضحك ؟مافي شي يضحك ؟

    بدر : كيفي مشتهي اضحك

    الجوري طلع صوت بطنها جوعانه .

    بدر زاد ضحك لحد مغرقت عيونه : ههههههههه

    دخلت غرفتها معصبه وسكرت الباب بقوه

    بدر : هههههههه

    الجوري تسب وتلعن فيه معصبه مررررررره

    بدر دق الباب بهدوء

    الجوري : خير ؟

    بدر : تجهزي بعد شوي بنطلع للحديقه بروح للمستشفى وبرجع اشوفك جاهزه .

    الجوري: مو على كيفك يابو السبكتي

    بدر: هههههه – يمثل العصبيه – يله كلي شي وتجهزي
    ****************************************

    ذوق جالسه مع امها بداخل غرفتها

    ام رائد : ياماما ياحبيبتي مايصير كذا ماتبغي تشوفي ابوك

    ذوق : انا قلتلك كم مره اذا تحبيني لاتجيبي طاريه على لسانك

    ام رائد : لا ياذوق هذا بابا ومايصير تعامليه كذا نسيتي وش كثر يحبك ويدللك

    ذوق تقاطعها بعصبيه : هو سبب كل شي هو السبب .

    ام رائد: وش سببه فهميني ماعليك من كلام عادل وامه المريضه نفسين هذي مناقصه ورسيت على ابوك يعني هو ماله دعوه

    ذوق ناظرت خاتم فيصل : المشكله موبس عادل وابوه في كثير مثله

    ام رائد : مثلا من هالناس يابنتي ايصير ابوك تعبان وبسببك

    ذوق نزلت دموعها : هو سبب طلاقي هو اللي جرحني مرتين هو السبب

    ام رائد طلعت من الغرفه وهي متضايقه على حالة بنتها اللي من بعد ماتطلقت وهي عصبيه ومحد يقدر يحاكيها : حسبي الله على اللي كان السبب

    بورائد نحفان وتعبان يموت على بنته اللي بس تشوفه تصد وماتعطيه وجه وماتبغى تسمع صوته : : : ها وش قالت

    ام رائد : مافي فائده فيها

    بو رائد جلس على الكنبه بقلة حيله : لاحول ولاقوة الا بالله

    ذوق لما طلعت امها وقفت عند الباب تسمع صوت ابوها اللي وحشها ابوها اللي اقرب منها من روحها حبيبها الاول والاخير احن ايد تمسكها وارق شفايف تبوسها بس سمعت صوته بكت اكثر بكت بحرقه : ماقدر والله ماقدر انت السبب .

    ضلت تبكي لحد مانامت

    ************************************************** ********

    بعد صلاة المغرب

    ام البندري ونوره "ام عبدالرحمن " ومريم وصفاء ونواره و البندري و عبدالرحمن وعبدالملك ومشاري بالجمس في عز الحر . متوجهين لبيت ام رائد

    ام البندري : لا ام رائد تقول لحد هاللحين مو راضيه تشوفه

    مريم: الله يهداها ان شاء الله ويعوض عليها .

    صفاء : سمعت انه عادل هذا ملك

    نواره بحقد : ايوه على بنت خالته الريم .

    مريم : الدنيا دين وين بيروح من عقاب ربه .

    نواره : المهم ترى رنده ورناد وام سعود بيجوا

    ام عبدالرحمن : حياهم الله ومزون ولمياء

    البندري : تقول مزون ان ابراهيم اليوم "اوف "ماتقدر تجي اما لمياء ورى امها.

    ام عبدالرحمن : مع ان ام سعود منافقه بس تنبلع اكثر من ام بدر .

    ام البندري: ليه شفتي ام بدر ؟

    اام عبدالرحمن : لااااااا ولا ابغى

    اكبر السايق : مامات في يوصل

    نواره : اسمع لاتطس من هنا ادخل مع "ثريد " وخمس دقيقه يروح بيت بابا بدر يجيب رناد ورنده .

    اكبر: ان شاء الله نواره يروه خمس دقيقه يجيب ميرندا رندي

    اللكل: هههههههههههه

    نواره: رناد ورنده .ههههههه

    انزلوا الموكب لداخل البيت

    ام رائد: هلا هلا والله تو مانور المكان يالظالمين اسبوعين وماتنشافون .

    ام البندري : والله مع مرة ولدك بالسوق زواجها عقب شهر .

    نواره ::وهي شاريه لستين سنه قدام

    البندري: والله ياقلبي رودي يستاهل

    ام رائد: حلالها مره ولدي
    ضمت البندري .

    البندري تحب ام رائد كثير وتحترمها : تسلمين يمه

    ام البندري غرقت عيونها بنتها تقول لغيرها يمه من قلب وهي كانها مغصوبه تقولها

    نواره: وين الحلوه فوق صح

    ام رائد بضيقه : نايمه .

    راحوا البنات لعندها فوق والحريم جلسوا يهذرون

    *********************

    بريطانيا – لندن

    لوجين خذت نفس عميق وهي تناظر الفيلا من بره اول مره دخلتها كانت بحاله حزن وتبعها حزن وحزن الا كم يوم حلوين جاء فيهم مسفر .

    فتحت لها مايا الباب : اهلا وسهلا ست لوجين اهلين .

    لوجين : هلا فيك .

    منصور كان موجود بالفله وهو عارف انها بتوصل اليوم تخيل ان الشقراء والسمراء البرازيليه هي بنت عمه . قرر يشوفها بعد مايرتاح شوي بعد الغداء

    لوجين مشت بالقصر تدور واخيرا رجعت طبيعيه وقفت بالصاله الوسطيه اللي عند المدخل تدور وتدور : هههه

    طلع منصور من غرفته وهو يسمع اصوات ضحك طفوليه تحت استغرب شاف بنت تدور
    وقفت للحضات مصدوم ملاك هذي ولا بنت حقيقيه . لوجين تمك جمال خرافي يجمع بين الانوثه الصارخه المثيره وبين الطفوله البرياءه جميله بكل ماتحمله الكلمه من معنى طويله وبيضاء ورديه عيونها وساع تجذب انفها صغير حاد شفايفها ممتليه شوي ومتمرده اسنانها مثل ماقالوا حب الرمان كان انفها احمر من البرد وشفايفها ورديه

    نزل منصور من الدرج يبغى يعرف من هذي الملاك

    ناصر لف لعنده : مرحبا استاذ منصور

    لوجين وقفت دوران ولفت على وين مايناظر ناصر والخدم . فتحت فمها من المزيون مره اللي واقف قبالها طويل عيونه فيهم لمعه غريبه شنباته خفيفه وسوداء مره بالنسبه لبياضه فيه شبه كبير من وسامة ابوها اكيد هذا من عيال عمامها

    منصور : من هذي ؟

    لوجين ستوعبت شوي وسكرت فمها وقالت بعائيه : انت اللي مين .؟

    ناصر : انسه لوجين هذا منصور ولد عمك خالد

    منصور ناظرها : اها انتي لوجين .؟

    لوجين تقلد اسلوبه : ايوه انا لوجين . نعم خير

    منصور : الحمدلله على السلامه

    ناظرت ناصر

    ناصر : عنده علم بكل شي طال عمرك

    لوجين : الله يسلمك . تفضل

    ومشته لعند غرفة الضيوف مشى وراها وهو مصدوم ان هذي القمر هي لوجين كيف هذا الغبي مسفر يعوفها
    ولوجين ماشيه خايه من جئيت ولد عمها اكيد وراه مصيبه ابوها قال لها تنتبه منهم

    منصور : توقعتك اكبر من كذا

    لوجين جست وحطت رجل على رجل : انا عمري 23 سنه ماتوقع ان اللي بعمري صغار مثل ماتقول

    منصور جلس بغرور وتحرك فمه العنيد لليسار : 23 سنه امم يعني ماتقدري تديري ولا دولار من

    لوجين قاطته : اسمع ياخ ابن عمي انا الوريثه لوحيده لكل هذا بيع وشراء يعني انت وعمامك ووالده مالكم دولار واحد ولا لكم وصايا علي انا بالسن القانونين فوق العشرين اق

    منصور : حيلك حيلك وش هالحماس ومادامك دجلتينا بالقانون – وقف ومشى لعندها - احب اقولك ان السن فوق العشرين الا اذا ماكان يدمن او – مسك ايدها – فكر ينتحر

    لوجين سحبت ايدها ببرود: اعلى مابخيلك اركبه انت وعمامك

    منصور وقف يناظرها : لا وتعرفي تردي

    لوجين وقفت وصارت قصيره قدام طوله هي المشهوره بالطول .وقفت وانفها مرفوع لفوق وهي تنظف ايدها مكان لمسته : لا تحاول ماتقدر علي

    منصور يناظر بانفها المرفوع وكانها دميه حلوه بكل شي يكفي ريحة عطرها ونعموت ايدها : كيف .؟

    لوجين مشت لمكان بعيد عنه : ببساطه حنا ببريطانيا مو بالسعوديه يعني لو كنت ان شاء الله اتاجر بالمخدرات او اسرق بنكي محد له كلمه علي فهمت

    منصور ابتسم ذكيه : ليه نويه تكملي حياتك هنا لانك ماتقدري تكوني بالمكان اللي فيه عشيقك مسفر

    ولاول مره تستفز وتعصب من اول ماشافته : انت كيف عرفت مسفر

    منصور : ولو هذا عشيق بنت عمي . وزوج الريم ههههه

    لوجين انفهرت منه بجد: تفضل اطلع بره

    منصور حس انه جرحها بقوه لان عيونها صار فيهم لمعه غريبه . بس هذي اول مرهه احد يقوله اطلع بره . قرر يعلمها درس كيف تعامل الناس جلس على اقرب كنبه وحط رجل على رجل وشغل سيجاره ولوجين تناظره مقهوره : اطلع لبره

    منصور : انا اللي اقرر متى اطلع مو انتي

    لوجين رمت الفازه الكبيره على الارض : اوكيه اجلس وانا بتصرف .

    منصور جلس يناظرها وهي تطلع ومعصبه : مشكله البنات الحلوات والمدلللات

    لوجين: ناصر ناااااااااااااصر

    ناصر : هلا طال عمرك

    لوجين : طلع هذا الزفت من هنا

    ناصر : ها لا ماقدر

    لوجين: كيف .؟

    تاصر: هذا متصور خالد الكاسر ,,

    لوجين : يالغبي هو خالد الكاسر وانا راااااااااشد الكاسر

    طلع منصور من الغرفه وهو مسند نفسه على حافة الباب ويدخن : ليه معصبه

    لوجين انقهرت وطلع بسرعه لفوق وهي تهدد وتوعد : انا اللي بربيك يامغرور

    منصور ابتسم ياحلوها حتي وهي متنرفزه : اسمع ناصر قولهم يجهزوا شي تاكله اكيد جوعانه

    ناصر : حاضر ,,

    لوجين دخلت لغرفتها ومر كل شي ببالها بسرعه حركت راسها يمين ويسار كانها تنفض الافكار منه : خلاص نسيتك يامسفر – ناظرت يدينها – وقطعت اخر عروق فيها حبك .

    شافت صورة البنات بالهديه نزلت دموعها: وحشتوني

    فتحت جوالها ورسااااااااايل كثير واصلتها كلها من البنات وفيها اخر الاخبار واكثر الرسايل من نواره.ز وفي رسايل مارضيت تطلع الا بعد ماتفضي الجهاز لانه زحمه دقت عليهم بسرعه .

    ************************************************

    بريطانيا – لندن


    بدر والجوري بالحديقه
    كانت الجوري تناظر بزر يلعب من بعيد ويطيح تبتسم على حركاته . وتضحك مع ضحكه .
    بدر ناظرها بضيقه حرمها من الطفل

    التفت عليه كانها حاسه انه يفكر فيها .
    نست نفسها وزعلها على الغداء ابتسمت بحزن اكبر منه و بضقه : خلنا يمشي من هنا

    بدر : ليه الجو حلو

    الجوري بعيون مدمعه : احس اني مخنوقه

    بدر قدر مشاعرها بس حب يخليها تفضفض : لا الجو حلو هنا بزارين و بحيره

    الجوري سكتت وناظرت الارض بذل كره شكلها كذا قالها بحنان : الجوري

    الجوري بلعت ريقها وناظرت بعيد عنه : نعم

    بدر : وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم

    الجوري مالفت عليه : شقصدك

    بدر قام وجلس بجنبها : شفتيا هذولا البزارين نمكن
    مريضين نمكن مايبروا بامهم

    الجوري لفت عليه وعيونها مغرقه : تكفى خلنا يمشي من هنا حاسه نفسي مخنوقه

    بدر وقف وساعدها توقف معه : اوكيه نمشي

    الجوري ماشيه وعينها على البزارين تبتسم لهم بحزن حط بدر ايده على كتفها وقربها منه : لاتخافي الله بيعوضك

    لفت عليه وهي تكابر : اصلا ما تمنى اجيب عيال وبالذات منك

    بدر ضمها اكثر لصدره : انتي لوحدك تكفيني عن عيال العالم كلهم

    الجوري انتبهت انه بعد بينحرم من العيال مثلها بس اكيد انه مراح يهتم بيتزوج غيرها وبيجيب عيال . هو وحد اناني ومايفكر الا بنفسه . لا وامه وام سعود مراح يقصروا

    بدر مشى بجنبها ساكت ومتضايق هو السبب بكل هذا بس لو ما هذا كلها كان ماتعرف عليها ولا حبها او صارت بقربه

    الجوري تناظر البزر اللي قبل وطاح فجاه شهقت : بسم الله عليك . . .

    ناظرها بدر بحنان وابتسم . بعدت عنه ومشت لقدام

    بدر بجنبها: وين حابه تتغدي

    الجوري: مو جيعانه

    بدر : مافطرتي وهاللحين ولا تتغديتي

    الجوري : لا جد مالي خلق

    بدر: مايصير كذا بتومتي اذا ضليتي على هاللحال

    الجوري انا اكلي كذا من صغري

    بدر : كنتي بالسعوديه من صغرك والا هنا

    الجوري متضايقه من نفسها : ماتوقع ان هذا يهمك بشي

    بدر: ليه كذا توك حببه

    الجوري قربت من بدر وهي دايخه : راسي يعورني

    بدر : اكيد من الجوع وقلة النوم .

    الجوري: لا يمكن بس من – رجعت لها الدوخه – يمكن فيني النوم

    بدر اخذها لمطعم
    وجلست تاكل وهي حاط ايده على خده يناظرها ووده يشيل كل هالحزن عنها . : حاكيتي البندري

    ناظرته مستغربه ليه يسالها عن البندري : لا

    بد ر : علشان كذا متضايقه احكي معها وبتخفي

    الجوري طنشته وكملت اكل وهي تتذكر شكل الطفل كيف حلو وبرياء

    بدر: انت عارفه ان رناد ورنده مع صحباتك هاللحين

    الجوري ببرود : ايوه امس حاكيتهم وقالوا بيروحوا لهم اليوم

    بدر : كيف رجلك هالايام

    الجوري بدون نفس : كويسه بس لحد هاللحين استخدم العكاز ماقدر اجهدها كثير الحمدلله ابغى ارجع لشقه .

    بدر :شبعتي

    الجوري: ايوه خف راسي

    بدر : اوكيه يله .

    ************************************************** *******************



    السعوديه – الرياض

    نواره والبندري قفزوا فوق سرير ذوف بقوه : ذوووووووووووق

    ذوق حطت المخده على راسها . : اطلعوا لبره

    نواره والبندري كنوع من الازعاج صاروا يقفزون على السرير بقوه

    ذوق : وبعدين

    نواره والبندري يزيدوا تقفيز : لحد ماتقومي

    ذوق رفعت المخده معصبه : نوير بنيو وج

    وقبل لاتكمل حكي طراااااااااااااااااااااااااخ
    انكسر السرير وطاحوا ثلاثتهم اول شي خافوا بعد كذا انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دق جوال نواره وهي ميته ضحك

    طلال يتصل مثل العاده ناظرت الشاششه اخر الرقم 33 يعني طلال سكرت بوجهه

    ذوق: هههه على بالكم بنات بنوت .

    البندري: هههه انكسر

    نواره: مههههههه يالدبه من الثقل اللي انتي فيه حتى ماقدر يتحمل شوي

    ذوق : لااااا هههههه

    رجع دق جوال نواره وهي عصبتت: لاحول .
    بس لماشافت الرقم شهقت : لوجين

    البنات: لوجيييييييييين ؟

    نواره ردت وعيونها مغرقه : الو

    لوجين بصوت مبحوح: هلااااااااا والله هلااااا بكلي

    نواره بكت : لجونه حياتي .

    البندري سحبت الجوال : حراك عليك ثلاث شهور مانسمع صوتك ولانشوفك . ملكتي ماحضرتيها

    لوجين : ملكتي مبررررررررروك

    نواره سحبته وحطت سبيكر

    ذوق: هلا – بكت –

    لوجين: هلااااا بالعروس ترى حاسبتهم لك شهرين عسل

    ذوق زادت بكي : .

    نواره : انتي وينك وكيفك .

    لوجين : انا ببريطانيا وقريب انا عندكم بس في مشاكل يالورث

    نواره : لا حنا اللي بنجيك علشان زواج البندري الشهر الجاي وتجي

    لوجين: كيفكم الا وين الجور

    البندري: بعد قلبي عندك

    البنات اشكالهم مره تضحك هم يبكون اربعتهم وماهم قادرين يحكون

    لوجين : الا يادبه من عريس الغفله

    البندري: هههه رودي

    لوجين : ذوق راحت على اخوك

    ذوق: لا والله عسل ماشفتيهم سوا

    نواره: ههههه مهبل

    البندري: لوجين تراه دخل علي

    البنات: هههههه

    لوجين: والله ؟ وناسه

    البندري: يييييييوه عالم ثاني

    نواره: استحي انتي معها في عوانس هنا

    ذوق: ومطلقات

    لوجين مستغربه : كيف عرفتوا اني تطلقت .؟

    البنات: تطلقتي .؟

    لوجين بضيقه: ايوه تزوجة وتطلقت وانا مادري وبيوم واحد

    نواره: نفس ذوق

    لوجين : ذوق .؟ تطلقتي

    ذوق بحزن: طلع كلب وخسيس

    البندري: لجون من تزوجتي مسفر

    لوجين: لا علي

    البنات: علي؟

    ذوق :علي ماغيره

    لوجين: يووووووووه حكي وسواليف كثير تعالوا واحكي لكم

    نواره: نشوف ونتفق من يجي الثاني .

    اندق باب غرفة لوجين : مين

    مايا: انا ياستي

    فتحت لوجين الباب شافت منصور ووراه مايا

    منصور: دخلي الاكل هنا

    لوجين: بنوتات احاكيكم بعدين

    البنات: اوكيه باي .

    لوجين: خير

    منصور : كلي اكيد جوعانه

    لوجين : ومن انت علشان تدخل غرفتي لا وبعد يتامر

    منصور بحنان: يالوجين انا ولد عمك وماني جاي طمعان فيك او ابغى اضرك انا عندي اللي يضاعف فلوسك وتراني مو عدوك انا وانتي يجمعنا دم واحد

    لوجين اول مره تحس انها مو لوحدها وان لها ظهر وراها وعزوه عندها عمام وعيال عمام احساس حلو لماتعيش الوحده والغربه وفجاءه تشوف ايد من لحمك ودمك تنمد لك : طيب باكل

    ابتسم لها والله طفله بكلام بسيط اقتنعت حس انها ضايعه وهو من بيرجعها .اخذه عهد بينه وبين نفسه . : اوكيه تفضلي

    لوجين جلست تاكل بهدوء وهو واقف يناظرها ابهرته من اول لحضه شافها فيها

    لوجين: بتوقف كثير اذا تبغى تعال كل

    منصور: هههههههه ليه لا علشان يصير بيننا عيش وملح

    لوجين كملت اكلها بهدوء تام تفكر بصديقاتها حتى ذوق تطلقت ذوق الحساسه تطلق هذي مثل القزاز شفافه وتنكسر بسرعه معقوله تنجرح مرتين كذا والبندري انخطبت – ابتسمت وهي تتخيل شكل البندري الرومنسيه عروس -

    منصور يناظر طي الابتسامه اللي على وجهها حب يحكي معها يشيل الحواجز اللي بينهم : تصدقي هذي اول مره ازور فيها بريطانيا - كان يكذب بهذي بس كذبه بيضاء ماتاثر -

    لوجين : اول مره . شكلك ماتعدي حدود السعوديه

    منصور : بالعكس احب اسافر بس ماخطر ببالي اسافر لبريطانيا

    لوجين: اممم

    سكتوا .

    منصور : ممكن يابنت عمي اطلب منك طلب

    لوجين: ههههههه

    منصور ناظرها مستغرب : وش فيك

    لوجين: هههه عيدها

    منصور : وش هي اطلب منك طلب

    لوجين: ههه هههه لابنت عمي

    منصور ناظرها ببراءه : بنت عمي

    لوجين: هههه حلوه تعجبني

    منصور : بس كذا بنت عمي

    لوجين تحس فيها بالامان والعزوه : ههههههه دايم قولي كذا بنت عمي

    منصور : ابشري

    لوجين: همم وش كان طلبك ياولد عمي

    منصور: نسيتيني اياه

    لوجين تتريق ايوه من حلاتي نسيته هههههه

    منصور تنهد اي والله : هههههه تقريبا

    لوجين: لاجد وش طلبك

    منصور : تفرجيني على بريطانيا

    لوجين: بس ماطلبت والله لاوديك اماكن تنسيك السعوديه .

    منصور : نشوف

    لوجين ناظرت منصور .
    ( سبحان الله غريب امر الانسان بس يجلس مع اقاربه ويضحك شوي ينسى كل شي صار وينسى انه لوا مره يشوفه صدق من قال " العرق يحن ".)

    ******************************

    السعوديه – الرياض

    رناد : لاااااااا غش والله غش

    البندري تجمع اوراق الاونو مره ثانيه : لا حبيبتي وين الغش .

    رنده: .والله ان نواره تغش

    نواره:ههههههههههههههه

    رناد : شفتوا ضحكتها دليل الغش

    نواره: اقول ميرندات احترموني .

    ذوق كانت تلعب معهم وهي سرحانه مررره مو معهم تفكر انها تسافر لبريطانيا وتقابل فيصل .

    البندري دق جوالها : رركود رائد موجود

    نواره: اقول انقلعي

    رناد : تكفين حطي سبيكر

    البندري حطت سبيكر : الو

    رائد: هلا وغلا بحبيتي هلا

    البندري استحت : هلا فيك

    رائد: وانا اقول البيت منور ليه

    البندري: لانك فيك - غمزت لهم – يابعد هلي

    رائد: والله انتي هلي واهل اهلي . ياقلب رودي انتي
    حياتي انتظرك بالمجلس ياقلبي

    البندري: اوكيه

    رائد: لاتتاخرين اوكيه بنودر تي

    رناد ورنده : بنودرتي ههههههه

    حطت البندري على العادي : يالفضيحه

    رائد: اها حاطه لى السبيكر والله عارف يله انزلي مشتاقلك .

    البندري وقفت : اوكيه بس بشرط بادب

    رائد: وعد .

    سكرت والاربعه ميتين ضحك

    البندري: هذا اللي يعطي البزارين وجه .

    رناد : بنودري كانه يقول كندرتي بالعراقي .

    اللكل : ههههههه

    البندري: انقلعوا

    الخدامه طلعت فوق : يله اللاساء

    دخلت البندري عند رائد المجلس / هلا بطوايف جدي انتي

    البندري ابتسمت له وجلست بعيد .ناظرها رائد بخبث وقرب منها
    البندري : ها بادب لاتقرب

    رائدجلس بجنبها وتكلم بجديه : بنودري ممكن نتكلم شويه جد

    البندري خافت : ايوه

    رائد مسك ايدها : البندري انتي عرفه ان زواجنا بعد شهر واني احبك واموت فيك

    البندري: ايوه .

    رائد: علشان كذا ماعرف اجلس عاقل

    البندري: هههه طيحت قلبي

    رائد يبوسها : والله اني اعشقك وماقد حبييت حد كثر ماحبيتك .

    البندري: ولا انا انت علمتني كيف الحب الحقيقي والله اني احبك موت

    رائد: بسم الله عليك من الموت جعله فيني ولا فيك .

    البندري: لا بسم الله عليك

    رائد: قولي امين .

    البندري: امين .

    رائد: بعد عشرين سنه نجلس بنفس هالمكان بس حوالينا احفادنا

    البندري: ههههه امين .



    ام البندري: وين بنو

    ذوق: مع رائد بالمجلس .

    ام رائد: ههههه ها حركات رودي على قولة بنو

    ام سعود: تجلس مع خطيبها لوحدهم

    مريم: ايوه عادي زوجها

    رنده ورناد: غريبه

    نواره: انتم غير

    ام سعود : ايوه حنا لازم واحد من اخوانها موجود او بلاها هالجلسه

    صفاء : اختلاف تقاليد

    نواره: ذوق روحي ناديها تتعشاء

    ذوق: خلوهم على راحتهم

    نواره: ههه بنام عندكم اليوم خالتي

    ام رائد: حياك الله

    مريم : وين السرير مكسور

    ذوق : هههه بغرفة ريم ورشا .

    نواره نامت مع ذوق بغرفة رشا وريم بما انهم بالامارات . والبندري رجعت مع اهلها للبيت ورنده ورناد رجعوا مع ام سعود لبيتهم طبعا .

    ************************************************** **************

    بالليل

    الجوري صحت من النوم وراحت للحمام من غير عصايه تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها .

    بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

    الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعها: مافيه شي

    بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ؟

    الجوري زادت بكي وصارت تشهق

    بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ؟

    الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ساعدها دفته : اعرف

    وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

    بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

    الجوري: لا

    بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا .

    الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

    رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته وفتح شعرها وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها .

    الجوري : شعري

    بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

    قبل لاتتكلم باسها بخدها .وطفى الانواره

    الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري

    بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

    الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني .غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها .

    بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

    الجوري ماردت انها ناييمه

    بدر : هههه كذابه صاحيه

    الجوري :

    بدر بضيقه لف للجه الثانيه : تصبحين على خير

    الجوري :
    .
    *************************************
















    ************************************************** **************

    باخر الليل

    الجوري صحيت من النوم وراحت للحمام من غير عكاز ها تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها .

    بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي وبجبنها اشلاء الابجوره .

    راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

    الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعهااكيد بيصرخ عليها مثل بالسياره بعد الزواج .: مافيه شي ؟

    بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ؟

    الجوري زادت بكي وصارت تشهق

    بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ؟

    الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ساعدها دفته : اعرف

    وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

    بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

    الجوري: لا

    بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا .

    الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

    رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته وفتح شعرها وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها .

    الجوري : شعري

    بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

    قبل لاتتكلم باسها بخدها .وطفى الانواره

    الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري

    بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

    الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني .غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها .

    بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

    الجوري ماردت انها ناييمه

    بدر : هههه كذابه صاحيه

    الجوري :

    بدر بضيقه لف للجهه الثانيه : تصبحين على خير

    الجوري :

    الجوري ساكت لان كل عرق بجسمها ينبض تحس بعاطفه قويه له .

    اما بدر ل متضايق مرررره منها ليه تكرهه لهذي لدرجه صحيح انه غلط بس حتى الله يسامح
    .
    *************************************





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    1,579
    الفصل التاسع والثلاثون



    الساعه 11 الظهر

    نواره صحيت من النوم على صوت دقات باب خفيفه .: صفويه ادخلي – تذكرت انها ببيت ذوق وعلى سرير رشا – اوه ادخل

    ام ذوق : مساء الخير

    نواره: اوه خالتي كم الساعه .

    ام ذوق : الساعه 11 الظهر يله قوموا اليوم نوره عازمتنا على الفيصليه . وعلى الغداء .

    نواره : جد وناسه .

    ام ذوف ناظرت ذوق ولانت ملامح وجهها : ماوصيك اقنعيها

    نواره: ياحياتي مانامت امس طوال الوقت تتقلب بالسرير

    ام ذوق بحزن : هذا حال من اللي صار ولا هي براضيه تطلع من البيت

    ذوق كانت صاحيه بس مثلت النوم .

    نواره : خالتي انتم ماعرفتم ليه الحيوان عمل كذا

    ام رائد : الا بكل وقاحه امه جاءت وقالت قولي لرجلك انه سرق المناقصه من بو عادل ولما قلت لبو رائد قال سالفه قديمه وماتوقع انهم بيحقدون عليه لليوم وافتكر انهم اخطبوها يصلحوا الامور بينهم لان امه صارت صديقتي فتره لكن حسبي الله عليهم

    نواره فتحت فمها يعني فيصل على حق علشان كذا ذوق ماتبغى تحكي لهم عن شي

    ام رائد: حبيبتي نواره لاتنسي وتقول لاحد انتبهي ترى ذوق بتزعل

    نواره اابتسمت : تطمني سرك ببيئر

    ام رائد : يله صحي ذوق ام عبدالرحمن وام محمد وممريم يحترونى بالفيصليه .

    طلعت ام ذوق من الغرفه وهي تدعو لبنتها ن الله يهدي سرها

    نواره : ذوق اصحي داريه انك مو نايمه .

    ذوق رفعت الغطى عن راسها وهي تناظر السقف : سمعتي فيصل معه حق فيصل ماكذب ببابا بابا جبان ونذل

    نواره : لا تحكين عن عمي كذا والله لو ان ابوي يحبني مثل حبها لك ان مايهمني شي بالالم كله الا بابا .

    ذوق تتنهد : هو السبب بكل هذا – غرقة عيونها – كل ماحاولت ارجع اكلمه في شي يمنعني علشان كذا قررت اهاجر معك لبريطانيا عند لجون

    نواره: تهاجري صاحيه وامك وابوك

    ذوق: على عيني ولى راسي بس هنا خنقه .

    نواره : ذكرتيني احاكي لجون عن السفر لعندها .

    ذو: وقلي لها تحسب حسابي معها

    نواره : اوكيه .

    دقت نواره على لوجين اللي كانت بسابع نومه / الو

    نواره بدفاشه : الللللللللللللللو اصحي بسرعه

    لوجين: هههههه صباح الخير

    نواره : صباح النور ياقلبي .

    لوجين : يالله يانونو انا مبسووووووطه مره

    نواره: دوم ياحياتي بشريني وش اللي باسطك .

    لوجين : طلعوا عيال عمي وبالذات منصور كيوت مررره يالله خفيف دم تصوري جلسي معي امس بعد ماحكيت معكم لحد المغرب وحنا نسولف بعد كذا نمت وماصحيت الا هاللحين

    نواره: عيال عمك عندك

    لوجين: لا بس منصور . ومدري يقول ان اللي الباقي مايبغوني وهو ماكان يبغاني بس لما لما صحيح ماكملي لما ايش

    نواره: مزيون

    لوجين : ياخذ نبضات العقل بس تراه شكله متزوج مادري خاطب

    نواره: لااااااا خساره

    لوجين : اسمعي ابساله واذا ماطلع خاطب او متزوج بشور عليه ياخذك

    نواره: لا احلفي .المهم صوريه وارسلي لي صورته

    لوجين : اوكيه ماطلبتي الا متى ناوين تشرفوا

    نواره: بكره ان شاء الله انا وذوق عندك وبنو ماندري عنها .

    لوجين : واااااااااااااوووووووووووو وناسه

    ذوق رجعت تمددت تناظر السقف وهي مو مع نواره بكره بتروح لبريطانيا وين مايكون فيصل يمكن نساني او مايبغاني او تزوج .

    نواره: ذوق ذووووووق وجعه صارلي ساعه انادي عليك .

    ذوق : ها مانتبهت .

    نواره توقف : يله نتروش علشان نطلع للمجمع

    ذوق: لا مالي خلق

    نواره: نعم مالك خلق اقول قومي بس خلصينا

    ذوق : لا والله جد نونو مالي خلق

    نواره جلست على السرير وتكلمت بجديه : ذوق ترى كلنا عندنا هموم واللي فينا مكفينا بس الحياه ماشيه وتستمر

    ذوق بضيقه : ماضن ان فيه احد مثل همي .

    نواره ابتسمت بحزن : احمدي ربك انتي تخلتي من عادل قبل لايصير شي وهذا انتي بكره بتروحي لعند الحبيب

    ذوق افتحت عيونها للاخير كيف عرفت هذي نواره اني ناويه اروح لعند فيصل

    نواره: هههه لاتناظريني كذا انا عارفتك مايرضيك تظلمي حد وانتي قلتي كلام كبير لفيصل مع انه كان صادق وماكذب

    ذوق تلعب بطرف البطانيه : تهقين نساني

    نواره: مين ؟ فيصل .؟ ههههههه يابنتي هذا يموت عليك مرسلك خاتم بيوم عرسك وانتي تقولي تهقين نساني .

    ذوق : خايفه يجرحني او

    نواره: من .؟ فيصل .؟ لاااااا تمزحين نسيتي كيف ظرب عادل لما درى او حس انك مانسيتيه تبغيه يدري انك انفصلتي وانك اكتشفتي انه ماكذب ويجرحك

    ذوق تناظر الخاتم : يااارب يارب مايكون خطب او تزوج

    نواره تبغى تخوفها اكثر لعانه : واذا خطب وش راح يصير يعني انتي كنتي بتتزوجي اصلا تزوجتي و

    ذوق : لا وجع انا كنت غبيه فكرت اني بنساه وهذا عادل كان حبوب معي و ماخطر ببالي انه جاي يرد كرامته مادري

    نواره تقاطعها : طلبتك ذوق اطلعي معنا

    ذوق: لا جد نواره مالي خلق

    نواره : اوكيه براحتك انا من لفيصليه على البيت على طول لاني بشيل كل شنطي لبريطانيا خلاااااص عفت الرياض واهلها

    ذوق : صحيح نواره ليه كذا ؟ ليه كل هذا .؟ وابوك وامك و

    نواره وقفت بعصبيه : محد يستاهل بهذي الدنيا مني حتى نظره .

    دخلت للحمام وسكرت الباب بقوه

    ذوق تتنهد : اموت واعرف وش وراك ؟

    ********************************************

    بريطانيا – لندن

    لوجين بعد ماتروشت نزلت لتحت متحمسه تشوف منصو حدث جديد شي غريب بالنسبه لها يكون هعندها ولد عم

    منصور جالس بغرفة السينما بناظر فلم اكشن من اللي تحبهم لوجين وكان مندمج مره .

    لوجين فتحت الباب ناظرته وكان الجو بالغرفه ليل وريحة السجاير معبه المكان والفوشار على الارض وعلى حجره وهو مندمج عايش جو الاخ .
    لوجين ماتوقعت كذا شكله جدي مره مو حق هالحركات .

    لوجين مشت لعنده وسحبت الريموت من الطاوله وهو موحاس .و طفت الشاشه

    لف منصور بسرعه

    لوجين: هههههههههه عايش جو

    منصور تفشل : هههههه خبرك اخذ راحتي دامي ببريطانيا قبل لاارجع لضغط الشغل

    لوجين جلست وشغلت التلفون : خذ راحتك وخلني اشوف وش تتابع يمكن تشوفلك شي مخل للادب

    منصور : ههههه احلفي . ؟

    لوجين : منصور صحباتي بكره بيجو لعندي انا مبسوطه كثير

    منصور : صحباتك اللي بالصوره .

    لوجين : ايوه اموت فيهم .

    منصور : وكلهم سعوديات

    لوجين : اكيد وفي وحده منهم اسمها نواره تراها تدور على عريس سعودي ومدير اعمال

    منصور : هههههه ليكون اسمه منصور

    لوجين : تقريبا

    منصور : قوليلها منصور محجوز .

    لوجين تحمست : جد تحب كنت عارفه من هي ؟

    منصور : تراني ماشفتك الا امس وتبغيني احكي معك

    لوجين ناظرته بخبث : سعوديه ؟

    منصور : ايوه واحلى سعوديه

    لوجين: من بنات عمي

    منصور : اممم تقريبا هي من الكاسر انا مابعد حبيتها بس مافكر اني اتزوج غيرها

    لوجين : من هذي ؟ طيب وش اسمها ؟

    منصور : اسف قلت كثير . يله ماودك تفرجيني على لندن

    لوجين: اكيد يله .

    *************************************************

    بريطانيا – لندن

    الجوري بعد ماصحيت من النوم ماشافت بدر بسريره . وكان سريره مو مرتب وهي ماتحب الشي المخربط تذكرت لوجين وصخها اضحكت . رتبت السرير لااريدي منها ماتحب الخربطه

    تروشت وصلت وطلعت من الغرفه لان بهذا الوقت بدر عند نواف بالمستشفى .: آف وش هالزهق

    دق جرس البيت .

    (غريبه بدر عنده مفتاح )): مييييييين ؟

    لوجين بدقه طربيه : افتحي انا لجوووون

    افتحت الباب بسرعه : لوجين

    لوجين : هههههه مفاجاءه

    الجوري: يالخايسه وينك .؟

    لوجين : هههه عايشه انتي اللي وينك

    الجوري ضمتها : ياحياتي وحشتيني .

    لوجين : انتي اكثر .كيفك وكيف عريس الهناء اللي ماشفته لهالحين

    الجوري: اوه كويس – تناظر منصور – وانتي كيفك وكيف مسيو مسفر

    لوجين تعودت على غياب مسفر بحكي الناس معها مثل ماتعودت على غياب ابوها واحمد وامها وتركي وددادا موضي ودادا شيخه وكل اللي تعرفهم الدنيا علمتها كيف تنسى او تتناسى : اوه لحد هاللحين ذاكرته

    منصور واقف يناظرهم .

    الجوري: ليه مو هو معك بالماني

    قاطعتها لوجين بضيق : ماعليك منه واعرفك ولد عمي خالد منصور

    الجوري فتحت فمها : ولد عمك .؟

    لوجين : ايوه مو بس انتم عندكم عيال عم

    الجوري : و (( سكتت مصدومه ))

    لوجين تناظر الشقه : ياااااااي كيوت حياك منصور تفضل

    منصور يناظر الجوري المفهيه تناظره : لا وقت ثاني شكل صاحبتك ماتبغاني

    الجوري تداركت نفسها باحراج : لا شدعوه حياك تفضل

    دخلوا منصور ولوجين ومثل العاده لوجين تتعلق باي شي جديد وكانه لعبه جديده او اختراع حديث جلست بجنب منصور : وين بدور .

    الجوري: ههه بدور حلوه تدلعينه طالع للمستشفى

    لوجين تقشعر جسمها بس قالوا المستشفى تكره هالاسم وحس فيها منصور .

    لوجين: يالله لحد هاللحين يتعالج

    الجوري : انتي عارفه السرطان وسواليفه الله يشفيه

    ودخلت الجوري وراء الطاوله بداخل المطبخ علشان تجهز عصير

    لوجين : منصور وش تشرب ؟

    منصور : قهوه ساده .

    الجوري : يوه نسيت اني ماعرف اسوي قهوه تطلب شي ثاني

    منصور ابتسم : عصير

    لوجين : ايوه عصير برتغال اكيد يحبه لاني احبه مو ولد عمي

    منصور بينرفزها : لا ماحبه

    لوجين : حسافه . جيبي له عصير طماطم

    منصور : ههههه احلفي

    الجوري وقفت تناظرهم لابقين على بعض مره . دخلت للغرفه تبدل بيجامة البيت .: خمس دقايق وجايه خذوا راحتكم

    لوجين تسحب الريموت : اكيد

    منصور : هذي سعوديه متاكده

    لوجين: اقول غض البصر تراها متزوجه

    منصور : ههه داري والبيجامه اكبر دليل

    لوجين بعدت عنه بسرعه : اعوذ بالله مايفوتك شي

    منصور: هههههه وش فيك

    لوجين وقفت لعند الادراج تفتحهم بلقافه : غريبه ملابس هنا

    منصور فتح عيونه على الاخير : وانتي وش دخلك

    لوجين حطت ايدها على خصرها : والله بيت اختي .

    انفتح باب الشقه

    بدر : الجوري جوجو . جوار

    ذاب الكلام بلسانه وهو يشوف لوجين ومنصور بالصاله منصور ولوجين ناظروه مستغربين .

    بدر حط الاكياس على الطاوله : لوجين هلا والله

    لوجين ماعرفته : انا ؟

    بدر ابتسم ذيك الابتسامه . : انا بدر

    لوجين وقفت : اها هلا والله انت زوج الجوري

    بدر يناظر منصور : ايوه .

    لوجين :هلا والله برجل اختي

    بدر: هلا فيك .- ناظر منصور –

    لوجين : اوه نسيت هذا ولد عمي .منصور

    منصور بهيبه : مرحبا

    بدر : هلا

    الجوري سمعت صوت بدر من ورى الباب خافت سحبت اقرب غطاء وتحجبت فيه ولا طعت ولا شعره ولفت يشارب طويل على بنطلونها .عارفه انه بيعصب اذا طلعت كذا

    بدر : اهلا وسهلا حياكم . واخيرا شفتك يالوجين الكاسر

    لوجين: هههههه وانا بعد اخيرا شفتك .

    منصور عصب هذي بنت عمه وقحه تقط الميانه على طول

    الجوري طلعت من الغرفه : اوه بدر جيت

    بدر ابتسم اول ماشاف شكلها : ايوه واخيرا التقيت بلوجين .

    الجوري حست بكذا شي نقدر نقول عنه غيره : عادي واذا شفتها المهم ب

    لوجين شهقت : الجور التزمتي

    الجوري مسكت ضحكتها على شكل لوجين : لا عادي

    منصور استغرب من دقايق كانت بالبيجامه وهاللحين محتشمه (( شكلنا فاجائناها من شوي ))

    بعد ماجلسوا

    الجوري قدمت العصير وهي مرتبكه ماتدري ليه خايفه من بدر مع انها ماعملت شي لكن خايفه

    لوجين مثل العاده سيدة الموقف هي اللي تتكلم : الجور بتنزل لسعوديه بزواج البندري

    الجوري : ا يوه ان شاء الله

    بدر : ومتى زواج البندري هذي

    الجوري انقهرت : وش هذي اسمها البندري.

    لوجين : هههههه المعرس يغار .من بنو .

    منصور: .

    بدر: لا عادي ب

    الجوري: لا مايغار لجون تعالي ابغاك معي لداخل

    لوجين : يووووووه ضروري ماشبغنا من رجلك

    ناظروها مستغربين اما الجوري ضحكت تعرف خبال صديقتها : لاحقه تقزين فيه على قولتك

    بدر يناظر منصور ومنصور نظراته غامضه من غير رد

    لوجين : اذا حتجتوا لنا نادوا علينا

    الجوري: تعالي بس تعالي بلا كلام زايد

    دخلوا للغرفه

    الجوري: اف ياكرهه

    لوجين: من نصوي حررررررام عليك والله حبوب ومابعد شفتي شره من خيره على

    الجوري: حيلك حيلك احكي عن – قالت مستحيه - بدر

    لوجين تقلد طريقتها وهي متحيه : بدر

    الجوري : ياشينك

    لوجين: ههههه واضح عيونكم فاضحتكم الله يهنيك يارب تستاهلي مثل بدر

    الجوري: خير لحضه على كيفك خليتينا نحب بعض ومبسوطين

    لوجين: واضح والا وش مخليك جالسه معه لهاللحين والله لو انك كارهته مثل ماتحكين ماجلستي معه دقيقه صاحبتي وعارفتك حرية الراي قبل كل شي

    الجوري تضايقة من كلام لوجين شبه الصحيح : المهم غيري السالفه

    لوجين: اوكيه بس هذي المره اما ا

    الجوري شهقت : قبل لانسى ابقولك ذوق ياحياتي عا

    لوجين تقاطعها : عارفه حكولي كل شي ويقولوا هاللحين شعرها بوي

    الجوري : عاد ذوق وبوي مايركب ماتخيل شكلها بالبوي

    لوجين : يالله هي كانت تعصب اذا طاحت شعره من راسها وماترضا تقصه كيف بوي

    الجوري: الله يذله مثل ماذلها

    اما عند منصور وبدر فكان السكوت يعم المكان منصور جالس ساكت اما بدر فباله مع الجوري وكيف انها تغطت وش قصدها من هذي الحركه

    **********************************************

    السعوديه – الرياض

    بمجمع الفيصليه

    نواره : يوووووه يام عبدالرحمن مامداك تتعبين

    نوره : والله رجولي هذي الايام تالمني

    البندري : الفيصليه كبيره اكيد العجايز مايستحملون

    نوره: لا وش قصدك ؟

    البندري: هههه ماقصد شي

    ام البندري: اسمعوا حنا بنرتاح بالكافي وانتم تسوقوا

    البندري: شو رايك نونو

    نواره : والله اريح بس ام ذوق لحد هاللحين بالحمام دقوا عليها

    نوره : اوكيه

    نواره وذوق يتمشون بالمجمع وهم مبسوطين بكره بيسافروا لعند الحبيبه بريطانيا ولعند لوجين .

    نواره : يوووه يا البندري شكلك غلط بالبرقع

    البندري: انقلعي والله انه احسن من اني اطلع وجهي

    نواره: غريبه وش اللي اقنعك

    البندري: كتابك رومنسيات زوجيه

    نواره: ههههههه كتابي والا رودي .

    البندري: بعد قلبي ذكرتيني بشتري له جهاز حلو قبل لاسافر .

    نواره: وانتم ماتملوا من الهدايا كل شي يانتي مهد

    البندري تقاطعها : قولي لا اله الا الله

    نواره: لااله الا الله

    البندري : تعالي هذا المحل

    نواره وقفت تناظر المحل اللي اشرت عليه البندري محل طلال اكيد هو داخله دق قلبها بقوه وصارت ترتجف : لا نروح لمحل ثاني احسن

    البندري: لا هذا ديكوره كشخه اكيد عنده شغلات احلى

    نواره مغرقه عيونها : قلتلك مانبغى هذا

    البندري: ليه؟

    نواره لفت عليها : هذا محل طلال

    البندري استغربت وش فيها عيونها مغرقه : نونو وش فيك واذا محل طلال م

    نواره ماسكه دموعها لاتنزل وتكلمت بين اسنانها : اكرهه

    البندري ناظرت نواره (( وش فيها وليه انفعلت كذا ليكون تحب طلال اكيد تحبه يالله كيف مانتبهت انا غبيه يوه يالبندري رائد نساك صديقاتك وهمومهم صرتي بس تفكري بنفسك )) : نواره تعالي نجلس شوي

    نواره : لا ابغى ارجع للبيت

    البندري : لا مراح ترجعي الا لما اعرف وش فيك مع طلال

    نواره : اوووووه
    تركتها ومشت .

    البندري: نونو وش فيك نو
    سكتت وهي تشوف طلال واقف قبال نواره

    نواره كل شي فيها وقف من الصدمه ماعدا قلبها اللي يرجف من كثر دقاته

    طلال وشكله مبهدل وضايع فيها كان نحفان مره حتى ان الثوب عليه وسيع مره قال بصوت مبحوح : تكفين نواره اسمعيني

    نواره : لا لا لا انقلع من وجهي هاللحين

    طلال: نو

    نواره صرخت : ياهيئه ياناس يارجاجيل شوفوا قليل الادب هذا - ارفعت اصبعها بوجهه – انت ماتستحي ياوطي ياقليل الادب تتحرش ببنات الناس

    طلال وقف مصدوم ليه نواره تسوي كذا اما البندري ركضت لعندها : نونو اسكتي فضحتينا

    نواره علاء صوتها اكثر : هذا الواطي يتحرش

    ثواني معدوده الا الناس متجمعه ودقايق الا واحد من رجال الهيئه عندهم و سكيورتي

    المطوع : خير ياختي وش فيه

    نواره: هذا يامطوع ملاحقني من اول ماتسوقت ويتحرش و- بكت بكت من قلب ماتبغى تكون مع طلال بمثل هالموقف ولا بهالمكان ماتبغى تجرح قلبها ونصفها الثاني بس لازم تادبه –

    طلال اخيرا نطق وهو يناظر نواره بعيون كسيره : دام هذا يررضيك والله مستعد ابات بالشرطه .والله لو موتي هو راحت ياجعلني ماعيش ساعه

    المطوع : لا وتتحرش قدامنا جد ناس ماتربت يله قدامي





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    1,579
    تابع

    نواره ناظرته بعيون قويه وهي تمسح دموعها : يامطوع ابغى حقي منه

    البندري: لا يامطوع مافيه شي ماعليك منها

    السكيورتي : خلاص تفضلوا معنا نتفاهم

    راحوامع السكيورتي و المطوع طلال وهو يحس ان نواره مستحيل تسامحه وتصرفها هذا اكبر دليل يعني خسر حبيبته للابد وكان وده يضحك بهالموقف دايم تحاول تكون قويه وهي بالاساس ضعيفه من داخل اكيد هاللحين قلبها يدق بسرعه وخايفه ناظرها كانت ترتجف مثل ماتوقع تمثل القوه .ونواره كانت تمشي وهي معصبه وشويه مرتاحه تحس انها طلعت شي من قهرها كانت تبغى رد لكرامتها تذكرت شكله مع امها زاد حقدها شهرين ماقدروا يطفوا النار اللي بقلبها
    البندري تناظر بطلال اللي يناظر نواره وهي مو فاهمه شي

    المطوع : خلاص يابنت انتم روحوا هالللحين وحنا بتفاهم مع هذا

    السكيورتي : انتي متاكده انك ماتبغي تتنازلي او

    نواره معصبه : لا ابغى حقي منه لو تقتلوه يكون احسن

    طلال يناظرها بتامل وهي تتحاشى تلف عليه او تناظره ماتدري ليه خاايفه من عيوونه ونظراته

    طلال: خلاص اتركوا البنات يروحوا وانا خذوني معكم

    السكيورتي : لا شهم والله اكيد بنتركهم وانت لنا تصرف ثاني معك

    البندري على جنب : نوير بلا هبال وتركي طلال يرجع ل

    نواره صرخت فيها : انتي مالك دخل خليك برودي حقك احسن

    البندري انصدمت من كلمة نواره وليه تحاكيها كذا هذي اول مره تسويها نواره : .

    طلال عارف ان نواره معصبه مره وانها بدت تغلط على البندري تكمل اللي سوته معه : خلاص انتم روحوا وانا ب

    نواره ناظرت بعينه بقوه واشمئزاز : انت مالك وجه تحكي وماني متحركه من هنا الا لما اعرف وش ناوين يسوا معك يا نذل

    طلال : والله ماكنت عارف ان غاده هي امك

    نواره : لاااا امي والا غيرها انت اللعن انسان شفته بحياتي وماتستاهل اني اطالع بوجهك حتى يامطوع ترى هذا سوالفه كثيره اكشفوا عليه يمكن فيه الايدز والا الز

    البندري عصبت : نواره خلاص اسكتي

    نواره : قلتلك اطلعي لبره الموضوع وكل شي بخير اصلا انا ماشيه للبيت

    تركتهم ومشت لعند اقرب تاكسي

    البندري : خلاص يامطوع مايحتاج حنامتنازلين

    السكيورتي بسرعه /: يكون احسن مشكوره اختي

    المطوع / احمد ربك نفذت هذي المره .

    طلال مو معهم يناظر التاكسي اللي موقفته نواره وتتفاهم معه معصبه

    مشت البندري بتدخل المجمع .مقهوره من نواره

    راح المطوع مع السكيورتي بعد ماطردوا طلال وهددوه

    طلال : البندري البندري

    البندري لفت عليه : خير

    طلال: بتتركي نواره كذا لوحدها مع التاكسي و م

    قاطعته البندري : ماعليك منها عن الف رجال

    دخلت لداخل .

    طلال واقف يناظر نواره وهي لحد هاللحين تتفاهم مع السايق وده يساعدها لكن خايف من ردة فعلها

    نواره واقفه عند التاكسي : اقولك للعليا مو الملز

    التاكسي : انا ودي ملز. مافي ودي الياء هذا مو جين

    نواره : مو على كيفك انت تاكسي وتنفذ غصب عنك

    التاكسي : انت مافي يصارخ

    سكر النافذه وحرك لقدام

    نواره معصبه : مالت عليك هندي

    دقت على اكبر : يله تعال للفيصليه بسرعه من غير ولا كلمه

    لفت تناظر المجمع وهي مقهور ه ومعصبه والتاكسي زاد عليها . شافت طلال واقف يناظرها حست بدموعها تتجمع بعيونها وهي تشوفه تحببببببه وتموت عليه وامنيتها لحضه بقربه.
    بس اللي بينهم اكبر من كل هذا .

    طلال يالبيه هالعيون والوجه ياحياتي كلها انتي الله يلعنك يابليس ماحطيت بدربي الا ام حياتي

    نواره لفت لقدام عن عيونه تنتظر اكبر .

    طلال عارفك زعلانه ومعصبه واضح عليك ياحياتي انا السبب بكل هذا عارف
    قرر يبيعها ويكلمها مشى لعندها بتردد

    نواره حست بحد وقف قريب منها بس سكتت وطنشت عكس قلبها اللي دق بسرعه ريحة عطره هذا طلال تكلمت بصوت مبحوح وهي تغالب دموعها : تكفى طلال اتركني

    طلال : كيف اتركك وانا والله والله . والله يانواره ماقد حبيت حد مثلك والله والله ماتمنى بحياتي الا ساعه معك نوا

    نواره لفت عليه وهي تبكي : طلال انت مانت عارف وش سويت او المصيبه اللي صايره انت قتلتني

    طلال : انا ماكنت عارف انها امك انا ضني

    نواره قاطعتهه : انا في شغلات كثيره مشيتها لك وقلت معليه حبيب ومايقصد كان قلبي يسامحك قبل لاتسوي شي بس هذي ياطلال قويه وكبيره مره وانا ماقدر اسامحك عليها
    وقفت سيارات اكبر قدامهم

    طلال : هذي المره بس يانواره هذي اخر خطيه اوعدك والله بعد اللي صار تركت كل سواليفي

    فتح لها اكبر الباب و قبل لاتركب السياره : كويس علشان اذا تزوجت تحترم زوجتك وماتخونها – بعد ماركبت وسكر اكبر الباب - قبل لانسى انا مسافره لبريطانيا على طول ابرتاح منك وتقدر تاخذ راحتك – راح صوته – مع امي عليك بالعافيه

    سكرت النافذه

    طلال : بتسافري ليه ؟

    اشرت لاكبر يحرك

    طلال دق النافذه : لحضه نواره

    مشت السياره وتركته واقف مكانه مو عارف يحكي او يتصرف كل تفكيره ان نواره بتسافر على طول لبريطانيا وهو

    **************************************

    بريطانيا – لندن

    جلست لوجين بالسياره تناظر ايدها مكان العرق للي قطعته لما فكرت تنتحر كانت بعالم ثاني

    منصوور : مسفر صح

    لوجين ارفعت راسها : اشتقت له .

    منصور : مايستهلك

    لوجين باستهزاء : مره الف من يتمناني هههه . انا اللي ماستاهله بسس وحشني

    منصور يناظرها (( انا ضروري اقابل هذا المسفر )) : مصيرك بتنسيه

    لوجين ناظرت القزاز من النافذه : ومن قالك اني ابغى انساه انا حتى عرقي اللي ينبض له قطته ولا نسيته

    منصور بضيقه : كلنا قلنا كذا وبالاخير تناسينا

    *************************

    السعوديه – الرياض

    البندري ماسكه الجوال وتكلم رائد بالمطبخ

    البندري: لا يارودي قهرتني ماكان له داعي كلامها

    رائد : يمكن كانت معصبه اعذريها

    البندري : لا انت ماتعرف نونو اذا بتحكي تكون قاصده اللي قالته وتفكر قبل لاتقوله

    رائد: لا انتي اللي ماتعرفي نواره انا اشتغلت معها بالبنك وبالعكس كانت عفويه ولاتفكر بالكلام اللي تقوله

    البندري انقهرت من رائد : وليه ماخطبتها هي ان شاء الله

    رائد: هههههههههه حبيبتي تغارين

    البندري: لا انت معي والا معها

    رائد: معها لانها كانت معصبه والمعصب مثل الطفل ماناخذ على حكيه

    البندري : اوووووووه رودي تراك تقهر احاكي الجوري احسن

    رائد: افا افا والله ماهقيتها منك

    البندري : بدل ماتقولي كلام حلو لاني مسافره بكره تنرفزني

    رائد: الله يرجعك بالسلامه ياحياتي

    البندري : الله يسلمك

    رائد: آآآآآه الله يصبرني على فراقك ياقلبي

    البندري: وانا بعد .

    ***********************************

    نواره جالسه بحديقة البيت تفكر من اول مارجعت وهي جالسه بعبايتها ما تحركت من الكرسي و ماسكه جوالها تناظر صور طلال وهو يضحك بالثلج دق قلبها بسرعه هذا اللي تحبه هذا الوحيد بعد حسام قدر يحرك مشاعرها وبالاخير طلع خاين اكثر من حسام ياليته تزوج ياليته خانها مع اي وحده بس مو مع امها ليه مالقى الا هذي العجوز الوقحه .- غيرت الصوره لصوره ثانيه وهي واقفه معه بجنوب بريطانيا قدام البحر كانت الشمس قويه بهذاك الوقت وهو لابس شورت حلوعليه وهي بالبنطلون والحجاب الشفاف - آه ياطلال الله يسامحك خليتني اعشقك وانت ماتستاهل

    طلع ابوها من المجلس اللي بره وهو سكران : انتي وين طالعه ؟

    ناظرت شكلها بالعبايه مافصختها من امس : توني جايه مو طالعه

    ابوها وهو يترنح ناظر ايده اللي مافيها ساعه : توك جايه والساعه 9 المغرب انتي طالعه تنبسطي مع امك وربعها

    نواره سحبت شنطتها ومشت لداخل من غير لاترد ليه اللي فيها مكفيها ماهي ناقصه هبال ابوها بعد . دخلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير كانت بلحضة تامل او صدمه هذي اول مره ماتكون فيها قويه ليه كذا ضعفانه قدام طلال كيف قلبها قسى على امها وماقسى عليه كيف ؟

    فصخت عبايتها وناظرت شكلهاشعرها طولان كثير كانت طالعه حلوه ايدها كلها مناكير مر ببالها اول ماشافت عيونها كلام طلال عن عيونها (( بلعكس انا تعجبني العيون الصغيره كل شي فيك يعجبني انتي مثل البيبي نونو انت فيك براءة النونو )) غمضت عيونها بقوه : ايوه لاني هبله وحبيتك هذا البراءه اللي عاجبتك

    دخلت للحمام تتروش غسلت كل شي شعرها ووجهها وجسمها كانت متامله بهذا الحمام تغسل معها مشاعرها المقهوره والمندفعه لطلال لكن مع الاسف زاد وزاد الشوق فيها لبست الروب وجلست فيه على السرير تناظر السقف .(( بيجي اليوم اللي انساك فيك مثل مانسيت حسام )) لكن هيهات انساه هذا الشخص الوحيد اللي اهتم فيني لي انا لاني نواره وعاملني مثل اخته كان يخاف علي واذا حتجت لاحد يسال عني وهو ماذاني بشي بس كان مع فيصل وبدر وش ذنبه ان ربعه حقيرين لكن مع الاسف هو طلع اللعن منهم بامها هو ماله ذنب امها الوقحه وماتفرق بين احد حتى اللي تحبه اخذته منها مو كافي ان ابوها حالته حاله بسببها واختها صفاء يعايرها زوجها فيه والا مروه منعها ابوها من شوفتهم او زيارت السعوديه الا بالضروره الله يسامحك يايمه انتي السبب بكل شي شين صار لي

    سحبت جوالها وناظرت الصور مره ثانيه مهما حاولت تقاوم ماتقدر تحاول تكرهه ماتقدر .

    **************************************************

    طلال : اقولك ياراكان بتسافر تقول احسن لي ولها

    راكان : اكيد احسن انت لازم تنساها

    طلال ضرب كفر السياره برجله بقوه: رجع وقالي انساها انت كيف تفكر هذي نونو هذي نواره آه يا اركان حياتي بدونها ماتسوى

    راكان : بلا كلام مسلسلات وصدقني تنساها انت بس هال

    طلال ركب السياره معصب : بتركب والا اترك بهالبر بلحالك

    راكان : لا بركب

    بعد خمس دقايق وطلال داعس بسيارته على الاخير

    راكان: خفف ياعمي بنطير

    طلال : .- زاد السرعه –

    راكان: والله اذا مت ماني محللك

    طلال خفف وهو موصله معه حب يغير السالفه : ابدق على بدر اساله عن احوله من شهر ماحكيت معه

    راكان : اوه بدر قبل يومين مكلمني ويقول ان نواف زادت حالته

    طلال بهدوء : الله لايبلانا اللي بلاه

    راكان: والله دامك على طريقه بتنبلي

    طلال ناظره من طرف عيونه : كنت كنت مثله

    راكان : كل هذا علشانها ياليتها من زمان طايحه عليك

    طلال : شكلك مشتهي تنرمي من النافذه على هالفجر

    راكان يناظر بدايت الشروق من النافذه : طلال بسالك سوال

    طلال: اخلص

    راكان : تتخيل نفسك تجيب عيال من وحده نايم مع امها

    طلال: والله امها نايمه مع غيري يعني مو اول مره تشوفها بهالوضع بس انا اللي قاهرني اني اول مره اعطيها وجه وبالاخير تصير ام نواره .

    راكان : طلال هي تحبك ولو ماتحبك كان ماتركت السعوديه واهلها وراحت لبريطانيا

    طلال : وهذا اللي قاهرني

    **************************

    بريطانيا – مانشستر

    الجوري مدخلت تنام لانها انتظرت بدر ينام وجلست على النت ومن اول ماجلست مانامت ,,,, من موقع لموقع ودخلت معها ذوق وجلسوا يسولفوا .

    بدر لف للجه الثانيه وانتبه بسرير الجوري فاضي ناظر الساعه 9 الصباح وهي مانامت ماتحرك السرير نفس قبل خاف عليه طاع بسرعه

    شافها غرقانه بالاب توب ناظرته شعره منكوش ومبهدل : ههههههه

    بدر : وش فيك ؟ ليه مانمتي .

    الجوري وهي تمسك ضحكتها : لاتتحرك من مكانك

    بدر خاف : وش فيك

    الجوري صورته بجوالها وهي تضحك : هههههههه

    بدر ابتسم : من زين الشكل علشان تصورين

    الجوري : وش فيك قمت

    بدر يتاملها وش عندها تسولف معه وتضحك وتصوره لا وامس متحجبه من منصور : انتي مصخنه

    الجوري: انا لا ليه .؟

    بدر : سلامتك فطرتي

    الجوري: لا تفطرني

    بدر : الجوري متاكده مافيك شي

    الجوري : لا والله مافيني شي

    طلع صوت بجهازها : اووووه نسيت ذوق
    اكتبت لذوق (( بدر صحى بسوي بنصيحتك ))

    ذوق: (( والله بتدعين لي الله الله بالدلع والدلا ل))

    الجوري :( اوكيه برب ))

    سكرت الجوري ولفت على بدر المفهي يناظرها .

    بدر : يله ابتروش ونطلع نفطر .

    الجوري بابتسامه عريضه : اوكيه

    بدر رد لها الابتسامه وهو على وجهه علامة استفهام كبيره .

    ****************************************

    السعوديه – الرياض

    بالمطار .

    مسفر : لو سمحت اخوي طم باقي على الرحله .

    الموظف : 3 ساعات

    مسفر : اوكيه مشكور

    قرر مسفر يسافر لبريطانيا بعد ماقابله منصور الكاسر قبل اسبوع بالرياض وحكى له كل شي وخيره يانه يصدق ويرجع للوجين او يجلس هنا ويفكر كان طوال الاسبوع يفكر محار مره ابوه لحد هاللحين زعلان . والعنود مستحيل ترجع لعبدالله . ورنا خطبها ولد صديق ابوهم وهي تفكر توافق


    *******************************************

    نواره نايمه بعد ارهاق اندق بابها بهدوء بسرعه حست لانها مانامت عدل : ميييييييين

    انفتح الباب بدون رد

    ارفعت الغطاء عن وجهها : مي -سكتت لما شافت امها - نعم خير

    ام نواره وهي تبكي : يمه نواره سامحيني انا

    نواره بانفعال : اطلعي لبره ا

    ام نواره تقاطعها : ابوك يقول انك بتسافري لبريطانيا لى طول جد يابنيتي انتي

    نواره تقاطعها وهي تدزها لبره الغرفه : انتي مالك حكي معي انسي ان عندك بنات اللي ماتصون نفسها ماتستحق تعيش حتى تكون ام اطلعي لبره

    ام نواره تبوس ايد نواره : يمه بنيتي انا

    نواره تسحب ايدها بقسوه : انسي اني بنتك

    سكرت الباب وجلست على الارض تبكي

    ام نواره : يمه ياقلبي انتي الله يخليك افتحي الباب

    نواره : انقلعي انقلعي

    ام نواره دفت الباب بصعوبه ودخلت

    نواره وقفت : نعم قلتلك اتركيني .

    ام نواره : نواره انتي حبيبتي والله م

    نواره ضمت امها بقوه : يمممممه ليه .؟ ليه .؟

    ام نواره : والله يابنيتي انتي صحيتيني من شي كنت لاهيه عنه . يمه انتي حبيبتي ومن يومك احن خواتك سامحيني ولاتقسين علي

    نواره : وانا اقدر ازعل عليك انتي امي لو فيك عيوب الدنيا كلها .

    ام نواره : انا برجع لابوك و بترك كل شي ياونواره انتي علمتيني شي مستحيل انساه

    نواره : بس انا اللي دفعت الثمن ,

    ام نواره ضمت بنتها بقوه : الله بيعوضك

    بو نواره مبسوطفتح الباب : نواره امك ق

    نواره ركضت لعند ابوها وضمته وكل هذا مارجعها عن قرارها شعره

    *****************

    وبدر يتروش الجوري جلست تفتح دروج المطبخ شافت ابر بدرج المطبخ : وش قصة هذي الابر . دايم اشوفها – شهقت – ليكون مخدرات لا جد الحقير حقير .

    دخلت الغرفه بسرعه وبدر توه طالع من الحمام .

    الجوري معصبه : ايش تسمي هذي يامدمن - رمت الابره على وجهه .- جد الحقير حقير

    بدر ناظرها معصب : انتي كيف شفتيهم ؟

    الجوري : ايوه اكيييييييد ماتبغاني اعرف يامدمن يامنحط ابر ابر ياخسيس

    بدر طنشها وطلع من الغرفه للمطبخ يصب له مويه

    الجوري لفته بقوه من كتفه لجهتها : انا احاكيك هنا

    بدر : نعم ؟

    الجوري: انا بعد اللي اكتشفته مستحيل اجلس مع مدمن هنا ابرجع لبيت عمي بالسعوديه .

    بدر صب له كاس مويه و رجع لغرفتهم وهي تلحقه معصبه .: ليه بترجعي علشان الابره

    الجوري لحقته : ليه تبغاني اجلس بعد اللي شفته

    بدر رفع القزازه الصغيره اللي مع الابر معصب : اقري انسولين انسولين يعني لمرضى السكر هذي ابري حقة السكر .

    الجوري ناظرت مبلمه وملامحها اللي كلها عصبيه وشر من دقايق صارت استفهام : انت معك السكر

    بدر ابعدها عند ووجهه متضايق : ايوه شكل ثقافتك الانجليزيه خانتك

    طلع من الغرفه وجلس بالكنبه على الصاله

    الجوري وقفت مصدومه (( بدر معه السكر )) حست بضيقه وحزن (( ياحياتي من متى ))من جد زعلت عليه وخافت عليه كان ودها تبكي بس ماتركت لنفسها فرصه طلعت من الغرفه . بدر بس شافها لف وجهه الجوري بكل تهور . راحت وجلست بجنبه بالضبط
    لف بدر يناظرها مستغرب . الجوري باسته على خدها بهدوء : سوري والله ماكنت عارفه

    بدر تفجرت كل مشاعر الحب اللي بداخله من حركتها هذي ضل يناظرها .

    الجوري حست بمشاعر قويه بقربه قامت بسرعه مخها ترجم لها انه شي غلط تجلس بقربه .

    بدر ابتسم وكمل شغله بالابره

    الجوري سكرت على نفسها الباب وبكت لانها اكتشفت انها تحبه مع الاسف حبة بدر (( صادقه يالوجين احبه والله احبه ))





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    1,579
    (( الفصل الاربعين ))

    السعوديه – الرياض

    مسفر : لو سمحت اخوي كم باقي على الطياره

    الموظف بعصبيه : يااخي كم مره سالت هذا السوال . باقي ساعتين .

    مسفر : اوكيه اوكيه اعصاب .

    مشى بالمطار وهو متوتر وايده معرقه كلها ساعات ويشوف لوجين . يلعن نفسه بداخله كيف تركها كذا كيف ؟حتى ماسمع مبرارتها او ماسمعها معقوله تنتحر علشانه معقوله ماتدري عن زواج علي لها . وهذا منصور وش مصلحته يقوله يجي .

    وقف قبال كشك يبيع هدايه او تذكرات
    شاف تذكار مشغل بنت لابسه فستان ورافعه رجلها وموسيقى رومنسيه مع حركاتها

    الهندي : هزاء باشرين ريال بس

    مسفر رفع راسه يناظر بالهندي وكانه يساله بتعجب لوجين .: عطني وحده

    الهندي مبسوط : هازر .

    دفع مسفر العشرين واخذ العروسه يناظرها تذكره بلوجين كثير

    (( الله يحنن قلبك علي يالوجين .

    ****************************************
    بريطانيا – مانشستر

    لوجين تدق الباب على منصور
    منصور غرقان بالنوم .
    فتحت الباب شافت نايم بعمق : اووووه نصو نايم لا ومركز بالنوم بعد قوم

    منصور .: z z z ؟

    لوجين : نصوووووووووووووو

    منصور فتح عيونه بكسل : لوجين

    لوجين : نصووووووو بسرعه بنتاخر على المطار

    منصور : اي مطار

    لوجين قفزت على السرير بجنبه : يييييييييييييييييوه منصور صحباتي اليوم بيجوا نسيت

    منصور : اوه راح عن بالي

    لوجين : والله احلف – ترفع الغطاء - يله قوم

    منصور بعصبيه : اول شي انزلي عن سريري

    لوجين : ها ؟

    منصور : انزلي عن السرير انتي ماتستحي تجلسي بسرير فيه شاب غ

    لوجين ببراءه : عادي انت ولد عمي .

    منصور : لا مو عادي وومره ثانيه لو سمحتي لاتدخلي غرفة اي واحد مو محرم لك

    لوجين: يالله حتى سوالفكم هنا

    منصور : تفضلي بره

    لوجين عصبت : تراني مو ميته عليك مصدق حالك بزياده انت

    طلعت وسكرت الباب بقوه
    منصور تمدد على السرير مبتسم : انا اللي بربيك .يابنت عمي

    لوجين نزلت لعند السياره بسرعه تمشي لمطار دقت على الجوري

    ********************************************
    السعوديه – الرياض

    نواره : خلاص انا وعدت البنات بسافر يعني بسافر .

    ام نواره : لا يمه جلسي معنا انا رجعت علشانك

    بو نواره : يهون عليك تتركيني مع امك لوحدنا

    نواره: ههه لا والله ماتهون تجلس لوحدك معها

    ام نواره رجعت بكيت : ليه انا م

    نواره: ههههه والله نمزح اقسم بالله بس اسمعوا انا قررت ومالي رجعه لهنا . اصلا انا مانخلقت اعيش بالرياض انا انخلقت لمانشستر

    ام نواره بحزن : والله يابنتي اني تركت كل س

    بو نواره قاطعها : خلاص يا غاده اتركيها على راحتها ودام ان راحتها بقرب صاحباتها تروح

    ام نواره بضيقه : الله معاك وسامحيني يانواره بضل طول حياتي اشيل ذنبك برقبتي

    نواره بضيقه اكثر من اي وقت فات : خلاص يا يمه كل شي انتهى وانا مسافره بدون رجعه . لاتخافون معي فلوس لوجين ماني بمحتاجه لشي

    ام نواره تلبس عبايتها : يله بنوصلك للمطار

    بو نواره : انا ماقدر مواعد الشباب على الغداء

    نواره تنهدت مهما تغير الزمن والناس ابوها بييضل كذا : اوكيه ممع السلامه يبه

    ضمت ابوها من قلب تحبه بكل عيوبه تحبه اثر من اي احد بالدنيا هو اللي بقالها من الدنيا .

    بو نواره: انتبهي على نفسك وسلمي على لوجين

    نواره: ان شاء الله يوصل

    ام نواره : يله لانتاخر على الطياره .

    **********************************

    بريطانيا – لندن

    الجوري جالسه لحد هاللحين بغرفتها مقهوره من الاكتشاف الخطير اللي كتشفته . كرهت نفسها من اكتشافه وقررت تطنش قلبها وتتعامل معه مثل قبل لازم
    دق جوالها وكان صامت ماحست فيه دق تلفون البيت

    الجوري بهدوء : هلا

    لوجين مقهوره : هلا ليه ماتردي على جوالك

    الجوري ماسمعته يمكن سايلنك

    لوجين بدون نفس : ايوه قلتيلي

    الجوري: وش فيك

    لوجين : هذا اللي ينقال له ولد عمي بيعلمني كيف اتعامل مع الناس . على ايش مصدق حاله

    الجوري: حبه حبه ليه معصبه كذا

    لوجين: قال ايش قال : لاتركبي فوق سرير اي شاب انت قولها كويس شاب مو واحد شاب

    الجوري: ههههه واضح انك مقهوره .

    لوجين : المهم انتي كيفك ؟ وكيف العريس بعد امس ؟

    الجوري : آه آآآآآآآآآآه من هالمعرس معذبني

    بدر رجع من المستشفى بس راح نص ساعه يشوف اخوه ويشيك على اكله رجع للبيت ومثل ماهو هدوء : ايوه اكيد ماطلعتي من غرفتك لهاللحين – ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي مستحيه حط ايده على خده وين ماباسته – يالبيه قلبك ياعمري انتي

    مشى لحد الغرفه وقبل لايدق الباب سمعها تقول : آه .آآآآآآآآآآه من هالمعرس معذبني

    وقفت اصابعه قبل لاتدق الباب من المعس من اللي معذبها افكار كثير تدور بباله .

    لوجين : لاااا واخيرا اعترفنا

    الجوري: والله مادريت اني مو بس احبه الا اموت فيه

    بدر كان بيفتح الباب ويضربها ويلعن خيرها بس مسك اعصابه ومشى لعند التلفون رفعه بهدوء

    لوجين بصوتها الناعم الفخم : قلتلك من امس حسيت عيونكم فضاحه يابنت

    الجوري : اليوم اليوم بس تاكدت لما حكى لي معه السكر حسيت بضيقه و

    لوجين تقاطعها : معه السكر

    الجوري: تصوري ياقلبي هو طلع معه السكر وانا الغبيه فكرته يتعاطى شي

    لوجين ارتبكت بس جابوا التعاطي : لا اكيد انه السكر المدمنين يوضح عليهم

    الجوري: ايوه عارفه . ولما حكالي حفت مادري ليه خفت عليه مرهه وكان بودي ابكي واضمه

    بدر جلس على اقرب كنبه تحكي عنه تحبه هو

    لوجين : يابختك بدر مزيون وشكله حبيب

    الجوري : المشكله خايفه؟

    لوجين : خايفه خايفه من ايش

    الجوري: مادري اذا ناظرت بعيونه والا حكيت معه احس بخوف مادري وش سببه بس قربي منه يخوفني .

    لوجين : يمكن من اللي حصل قبل كذا بالمطعم

    الجوري ارتعش كل جمسها : تكفين لاتذكريني احس ان شعر جسمي وقف الله لايعودها من ايام

    لوجين تغير الموضوع: صحيح يالعاشقه مانتي بناويه تطلعي معي للمطار نستقبل البنات

    الجوري : والله بودي لكن ماتوقع ان بدوي بيرضى وخصوصا بعد اللي صار من ساعات

    لوجين : لا تكفين لاتشتغلي لي بدوي كنا برودي وهاللحين بدوي . البندري طول الايام اللي فاتت ومن احكي معها ماعندها شغله الا رودي هذا وانت هاللحين والله انتحر

    الجوري: هههههه يحقلنا ياختي دام حبايبنا مثل كذا

    بدر سكر التلفون بهدوء مثل مرفعه سمع اللي يبغاه جلس دقايق ييناظر بالنافذه مو مستوعب اللي سمعه لا وتدلعه بعد ((بدوي ياحلوه من فمك ياشيخه )) ابتسم وبعد ثواني انفجر بالضحك : هههههههههههههههه

    الجوري: بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصوت

    لوجين: وش فيك

    الجوري: ها لاولاشي بس صوت بدر

    لوجين: طيب عادي

    الجوري: بدر بالمستشفى وتهايالي صوت ضحكته

    لوجين: امم من الحب ماقتل

    الجوري: انقلعي واسمعي لاتجيبي طاري ل البندري

    لوجين: داريه انها بتمصخرك ها هههه

    الجوري: الا بتغثني بالنصايح ومغامراتها مع الشاطر حسن الرودي

    لووجين: هههه تنفع عايله

    بدر يدق الباب : ممكن ادخل

    الجوري دق قلبه بسرعه : ياويلي بدر

    لوجين: اوكيه اخليك

    الجوري بسرعه : باي

    سكرت التلفون

    بدر : الجوري نمتي

    الجوري مشت لعند المرايه تعدل شكلها : لا صاحيه بس دقيقه .
    عدلت شعره وحطت ايدها اليسرى على قلبها واليمنى تهف فيها وجهها لان حرارة جسمها وصلت للمليون (( ياويل قلبي كيف بشوفه هاللحين ))

    بدر : اذا خلصتي اطلعي الفطور وصل

    الجوري فتحت الباب بسرعه : اصلا جالسه ماسوي شي

    بدر اول ماطاحت عينه عليه غصب عنه صار يضحك : هههههههههههه

    الجوري شكت بشكلها وجهها صار احمر : وش فيك ؟

    بدر طاير من الفرحه تنهد : سلامتتتتتتتتتتك

    الجوري مرتبكه : وين الفطور اللي تحكي عنه

    بدر : ضحكت عليك البسي وتعالي ننزل نفطر

    الجوري : يكون احسن .- تحاول تبعد عن جو البيت احسن لانها بعد اللي اكتشفته تخاف على بدر من نفسها منها هي .-

    بدر : بتناظريني كثير يله

    الجوري انحرجت كانت تناظر ولاهي داريه دخلت تبدل علشان تفطر هذا وقت غداء مو فطور .

    ********************************

    السعوديه – الرياض

    الناس مجتمعه حول عادل ونقلوه لداخل المستشفى على طول وهو بغيبوبه مو حاس بشي .

    الدكاتره عرفوه يشتغل معهم خبروا اهله انه عندهم

    .

    ياسر : ليه تهورت ؟

    رائد: والله القهر اللي فيني للحد هاللحين مانطفى . كان بودي اقتله مو بس كذا

    ياسر : انا كيف طاعتك جد اني غبي هذي حركات مرراهقين

    رائد: شهرين وانا ماسك نفسي واقول اكيد بيعتذر بيعرف غلطه بيرجع الامل لذوق اكيد انه يتوهم هو وامه خسارت ابوهم من سنين ومش عارف ايش خرابيطهم بس لما سمعت انه تزوج حسيت وش كثر هو نذل

    ياسر : اسمع ان حاجز على مصر ولازم تروح معي نبعد كم يوم يمكن مات ؟

    رائد: ياليته يموت

    ياسر : لا ان شاء الله حنا اللي بنروح فيها

    رائد: وسفرتك هذي اللي على مصر مايبغالها حجز لي

    ياسر : لا اسمع حنا بنروح بالعباره بالبحر

    رائد: اها عبارة السلام اوكيه خلاص توكلنا على الله . بس هاللحين انا بروح للبيت اتروش علشان الحق على البندري واوصلها للمطار

    ياسر : اوكيه وانا بروح للمستشفى اشوف حالته هذا العادل

    ******************************************

    ذوق ترتب ملابسها بالشنط

    نديبه الحبشيه : ها يازوق هزي السفره بدون رقعه

    ذوق تناظر صوره ابوها اللي على الجدار : ايوه . بدون رجعه .

    نديبه : ماتحسي انو لازم تخبري ماما وبابا

    ذوق: لا انتبهي يا نديبه لاتحكين لاحد

    نديبه : بفتقدك يابنتي

    ذوق: وانا اكثر يانديبه – غرقة عيونها – ماوصيك على بابا قولي له اني احبه اوكيه

    نديبه : ليه كا هدا ليه ماتحبي ان ابو

    ذوق قاطعتها : خلاص نديبه قولي لرائد تراني جهزت

    نديبه: استاز رائد خارج

    ذوق : طالع وين وليه ؟ اها اكيد عند البندري ههههه الله يخسهم هههههههههه

    ******************************************

    البندري واقفه بالمستشفى قبل لاتروح للمطار

    السستر : البوندري البوندري

    البندري : ايوه هنا .

    ودخلت لعند الدكتوره : مرحبا دكتوره ناره

    الدكتور ناره : مرحبتين ,. كيفك البندري

    البندري : كويسه لكن سني يالمني وطيارتي بعد ساعه

    الدكتور ناره : مابتخافي شغلة نص ساعه ربع ساعه ويكون سنك منيح

    البندري : اوكيه يكون احسن .

    ***********************************************

    بريطانيا - لندن

    لوجين وصلت للمطار تنتظر صاحيباتها بفارغ الصبر

    &

    بدر والجوري يمشون بالشارع ساكتين .

    بدر قطع الصمت : وين حابه تفطري

    الجوري : عادي اي مكان

    بدر : وش رايك بستار بوكس

    الجوري : اوكيه . اي مكان عادي .


    بدر قرب من عندها وحط ايده على خصرها بوقاحه عرف انها تحبه وش يبغي بعد : ليه ساكته .؟

    الجوري انصدمت من حركته الجريئه قلبها صار يدق بسرعه : لا عادي

    بدر همس باذنها : تفكرين بمين

    هنا الجوري جد كان بيوقف قلبها حاولت تبعد عنه : عادي ولا احد

    بدر تمسك فيها اكثر : آه ياليتني مكانه اللي تفكري فيه

    الجوري خافت وش فيه جرياء اليوم بزياده ليكون سمعها : لاتحلم حتى اني افكر فيك

    بدر مسك ابتسامته : شدعوه عارف العين ماتعلى على الحاجب

    الجوري قدرت تفلت منه ومشت قبله بمسافه .


    مشت وهي كل تفكيرها مع بدر وقلبها يدق بسرعه ماناظرت الطريق مشت
    ماحست الا بصرخة بدر وهو يركض : لااااااااا لجوري


    لفت شافت سياره مسرعه وقفت وهي تضغط على اذنها بايدينها كل شي صار لها قبل الحادث ولبنان كله رجع قدام عيونها لكن الاحداث تغيرت والاشخاص تغيروا صاحب السياره وقف باخر لحضه وبدر بثواني كان قبالها وهو يصرخ من الخوف : الجوري . حياتي الجوري حصل لك شي

    الجوري نزلت دموعها وقالت بشفايف مرتجفه وايد مرتجفه : بدر

    بدر : لاتخافي تعالي معي

    الجوري ضمت بدر بقوه وهي خايفه ضمته تبكي .

    بدر فتح لها ايده وقلبه مسح على شعرها يهديها وهو يبعدها عن الطريق : لاتخافي حياتي خلاص حصل خير لاتخافي

    الجوري كانت متمسكه فيه وتبكي

    بدر يمسكها من قلبه : لاتخافي ماحصل شي بسم الله عليك ياعمري حصل خير

    رجعها لداخل الشقه وهي سانده راسها على صدره تبكي . فتح الباب ودخلها لداخل وهي ترتجف من الخوف اللي صار كانه الحادث القديم .

    جلسها بدر على اقرب كنبه وجلس بجنبها ضامها خايف تضيع هاللحضات خايف انها تصحى من صدمتها وتبعده عنها

    الجوري شهقت بالبكي : بدر ان

    بدر همس باذنها : تعالي نامي بحضني .حرام ينام به غير ك.تعالي حطي همومك بوسطه واخذي افراحي . تعالي خلي انفاسي تعانق منك تصويرك تعالي راسك بصدري والراحه على الراحه .تعالي طيوري بالهوى تعانق طيورك .تعالي خلي ايامي
    معك بالحب راحه .ابي وانتي على حضني . يخونك وصف تعبيرك .ابي حزن سكن قلبك ابدد باقي اشجابه تعالي كل هالعالم ابد مابه احد غيرك يستاهل دفى صدري .وياخذ لحضة افراحه .

    الجوري تمسكت فيه اكثر : بدر انت م

    بدر : اوششششش خلاص لاحقه على الحكي .

    الجوري ضمته اكثر واكثر وكانها بتدخل فيه : انا

    بدر ابتسم وهو من داخله يرقص .








    يتبع

    البندري مع رائد بالسياره

    رائد كان ساكت مو بالعاده وهادي بزياده

    البندري: يوووووه ماعندها سالفه وانا خايفه ماقدرت انام

    رائد:

    البندري: رودي رودي

    رائد: ها تحاكيني

    البندري : لا احاكي السياره وش فيك ؟ مانت بمعي

    رائد: سوري حياتي وش كنتي تقولي

    البندري مسكت ايده اللي عند القير وقالت بحنان : رودي حبيبي وش فيك

    رائد تنهد : لا مافيني شي بس اهون عليك تتركيني وتسافري

    البندري: والله ماودي بس البنات كلهم ناوين ومن زمان ماشفت الجوري ولوجين

    رائد لف وابتسم لها بحنان : الله يرجعك سالمه

    البندري: آمين . ويخليك لي ياقلبي يله نمر على ذوق علشان الطياره

    رائد: اوكيه يله

    ************************************************** ***

    الساعه 7 المغرب

    وصلت طيارة الخطوط الجويه السعوديه لمطار لندن .

    نواره وذوق والبندري نزلوا وهم ساكتين كل وحده بهمها سرت .

    البندري تحس انها تركت قلبها بالسعوديه تعودت على رائد وماتقوى فراقه وطول الطياره ماحكت مع نواره لانها مقهوره من حكيها امس
    نواره همها بامها وطلال ماقدرت تزعل على امها اكثر ودعت ان الله يثبتها على توبتها ويسعد ابوها بعد الحب اللي ضيعه وضيعهم بسببها . وماحست بالكلام اللي قالته لبنو اصلا نستها واستغربت منها ليه زعلانه

    ذوق همها اللي حملته من شهور وايام ثقيله . وفيصل ببريطانيا وخايفه من شوفته لها

    بنفس المطار كان مسفر واصل راح للفندق بسرعه علشان يتجهز ويروح لمنصور قبل مايقابل لوجين .

    لوجين صرخت بوسط المطار : نوووووووووووووونو

    نواره لفت عليها وبكت : لجونه

    ركضوا لبعض والناس تناظرهم

    لوجين : وحشتيني وحشتيني وحشتيني .

    نواره : وانتي اكثر ياعمري .

    ذوق ركضت لعندهم : لجووونه قلبي وعمري

    لوجين ضمتها وبكت اكثر : حتى بطلاقي قلدتيني

    ذوق: هههه وحشتيني

    لبندري : وانا مالي ضمه

    لوجين : انتي شيختهم وحشتوني ياحبيباتي وحشتوني

    البندري: والله انتي اكثر

    ************************************************** ****************

    لوجين بالسياره طايره من الفرحه كانت تضحك على اي شي يقولوه صديقاتها اما نواره مثل العاده ماشيه على اللي يقول ((اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي .افرح واسعد قلوب الناس وانا من الهم باكي )) والبندري تسلوف لكن كل تفكيرها برائد وش فيه متلخبط لما اخر مره شافته وذوق آه من هم ذوق اكثر وحده بالبنات تعرضت للخاينه من الاحباب . وطعنتين بالقلب تتجرح . كانت ساكته وماتحكي وتناظر شوارع بريطانيا اللي ذكرتها بحبيبهافيصل تذكرت كل كلمه كل حرف حكوا فيه مع بعض كل همسه ولمسه لاخر لحضه كانوا فيها احباب يوم التخرج


    (( ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
    فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
    ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
    انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي .
    راحت بسرعه و رجعت لانها نست تعطيه الهديه
    طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
    فيصل :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
    طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
    فيصل: شوفت عينك كلها كم ساعه وسياره
    طلال: يله عقبال الكبيره
    ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم .الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل .طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
    فيصل: ذوق
    ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
    فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
    ذوق: انا اللي صدقتك وخ
    ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات ))

    هذي كانت اخر ذكرى حلوه بينهم .

    نواره : لا وماشفتي هذا الشرطي كيف ناظر محمد حاقد عليه

    لوجين: ههههههه ياليتني معكم .

    البندري : لا احسن لك مو معنا ذلونا

    نواره: ههههههه الشرطي مسكين وده يقتلنا

    لوجين : هههه اما حكاية الشيعه الله يخصك يا نواره ليه كل هالتعصب

    نواره: وش فيك نسيتي بالبحرين اللي ضرب ابوي لما كنا نشتري ذهب لنجلاء بنت

    لوجين: اهااااااا تذكرت علشان كذا تعقدتي .

    وقفت السياره عند فله بحي راقي ومحترم كانت طيراز غربي وكبيره

    نواره: ونااااااسه بنسكن هنا

    البندري : ياما تمنيت مثل كذا

    نواره : كانه بيت بوب ساقيت

    لوجين : لا هذا اكبر

    البندري : شوفوا ناصر يووووه من زمان عنه

    نواره: آه يالبيه قلبي هالمزيون هذا .

    فتح ناصر للوجين الباب والباقي فتحوا لانفسهم .

    نواره : هلا والله نصور كيف الحال

    ناصر : نصور ههههه تمام

    نواره: يوووه الله يخسك حليان بزياده

    ناصر : شكل السفر ماثر عليك

    نواره: ههه تقريبا .

    ناصر : هههه

    لوجين : يله بنات تفضلوا داخل

    دخلوا داخل وهم يضحكون على ناصر و نواره : ههههههههه

    منصور واقف عند الدرج وساند ظهره على الجدار : الحمد لله على السلامه

    البندري وذوق ونواره فتحوا فمهم من هذا المزيون اللي واقف كل اللي يعرفونهم من الشباب ينباعون بالسوق قدام حلاه

    لوجين معصبه : بنات هذا منصور ولد عمه

    نواره مثلت انه بيغمه عليها : لحقوني يابنات

    البندري: ههه فشلتينا

    ذوق : هههههه

    لوجين : منصور هذولا صحباتي نواره

    نواره مبسوطه : هلا هلا والله

    منصور يناظرها مستغرب هذي خفيفه مره بس شكل روحها حلوه ابتسامتها جذابه : اهلين .

    نواره : ياويلي

    لوجين : ههههه اثقلي يالهبله

    نواره: مشاء الله انت متاكد انك من نفس دم لوجين

    لوجين: لااااا وش قصدك

    نواره: بسم الله مشاء الله مشاء الله عليك وجه يفلق القمر

    منصور مستغرب من جرائتها بس تذكر بنت عمه اكيد صديقاتها على شاكلتهم .: شكرا

    لوجين : اسكتي عاد ابعرفه على البقيه وهذي ذوق

    ذوق : هاي

    منصور ناظر فيها بنت واضح عليها ناعمه وخجوله بعكس نواره اللي قبلها هذي حياءها محليها ويجبر اللي قدامها يستحي منها : هاي

    لوجين : وهذي البندري صاحبة الجوري الروح بالروح .

    منصور : اها الجوري اللي بدر

    لوجين : ايوه

    البندري : هلا

    منصور ناظر فيها حلوه لكن بعيونها لمعه غريبه نظراتها حالمه وجهها مشرق اكثر البنات : مرحبا

    نواره رميت شنطتها على الارض : ترااااني ميته من الجوع يه وين غداك ؟

    لوجين : اول ارتاحي بعدين

    نواره: اسمعي انا حاجزه غرفة اوك بلا منازع .

    لوجين : بس غرفته مقفله وم

    نواره: اقول بلا اعذار . يااااااااااارا يارا حطي الغداء .

    البندري مشت لغرغفة الضيوف : ابكلم رودي باي

    نواره مشيت لعند المطبخ وين ماشرت لها لوجين

    كانوا البنات ماخذين راحتهم بالبيت لانه مثل بيتهم وبالذات ان الاقامه ابديه بتكون فيه

    منصور واقف يناظر متفرج .

    ذوق : انا بطلع ارتاح ولا حد يصحيني اوكيه

    لوجين : لا وين اجلسي اهذري معي عن عادل و

    ذوق: مالي خلق واسمعي انا بروح لمانشستر عند فيصل تجي معي

    لوجين : فيصل؟ليه .؟

    ذوق بضيقه : ابعتذر له . اذا قمت من النوم حكيت لك كل شي

    لوجين :اوكيه

    طلعت ذوق بالاصنصيل ومابقى الا منصور ولوجين

    منصور : لوجين

    لوجين: اذا بتعتذر اسفه ماقبل

    منصور : ومن قالك اني باعتذر انا ماغلطت وبعيد لك كلامي مليون مره على العموم من اليوم ورايح انا مالي كلمه عليك لان في احد ثاني بيكون مسول منك

    لوجين: احد ثاني من .؟

    منصور ابتسم بخث: مادري بس اوعدك بتعرفيه قبل لارجع لشرقيه

    لوجين:: لشرقيه وش عندك

    منصور : هناك ببيتي

    لوجين : بيتك ليه انت متزوج .؟

    منصور : متزوج من ثلاث سنوات . – زادت ابتسامته – شيماء

    لوجين : عندك بنت .؟ ومتزوج لكن انت قلتلي انك مو مرتبط

    منصور : لا ماقلت كذا انتي سالتيني انت خاطب قلتلك لا مااقلتي انت مرتبط او متزوج

    لوجين : طيب وين الخاتم مافي شي بيدك

    منصور : لوجين انا سعودي وبالسعوديه يعني اكيد اني ماهتم لهذي السخافات حتى ام شيماء ماتهتم فيهم

    لوجين: طيب انت ليه ؟ تاركهم وجالس معي هنا

    منصور :هههههههههه صدقتي انا عزابي ومستحيل اتزوج وبعدين في مههمه وامانه برقبتي لازم اخلصها بعد كذا برجع برجع مراح اجلس هنا .

    لوجين بانفعال : وانا .؟ بتتركني .؟

    منصور : نعم ؟

    لوجين : انت ولد عمي وانا ماصدقت طلع لي سند به

    قاطعتهم نواره وهي ماسكه سندويتشات تاكل : وش تهذرين مع الوسيم

    لوجين ابعدت عيونها المغرقه عنه : ولا شي تعالي نونو نجلس بالحديقه نهذر

    منصور : لحضه لوجين ابغى احكي معك شوي

    البندري: يااااااااالله رودي مايرد علي

    نواره: احسن تستاهلي اتركي الرجال يرتاح منك شوي

    البندري: انتي بليز لاتتدخلي

    لوجين : وقت ثاني منصور

    منصور : لا هاللحين

    نواره : اوكيه لجون انا بطلع انام بس قبل وين غرفة عمو رشودي

    لوجين : مادري المفتاح مع ناصر .

    نواره : واو نصوري

    البندري: خذيني معك

    طلعوا البنات لفوق

    &

    البندري طول ماهي تمشي مقهوره (( ليه مايرد علي . انا قلتله بدق .يالله يارائد وش فيك الله يستر بس ليكون ار لك شي

    &

    نواره : هلا والله بنصور توني بناديك

    ناصر ابتسم: خير

    نواره : ابسالك وين مفتاح غرفة راشد الكاسر ابنام فيها ههههه

    ناصر : نعم ؟

    نواره: ايوه حكيت مع لوجين واسمحت لي انت مالي شغل

    ناصر : لا اسف

    نواره: ليه ؟ انت وش دخلك بعدين خلني اعيش بالعز ساعه

    ناصر ابتسم نواره تدخل القلب بسرعه بعفويتها وبراءتها : اوكيه تعالي معي .

    نواره بحماس : yes

    ناصر فتح لها غرفة فخمه لكنها مو غرفة راشد المسكينه انبسطت على بالها غرفة راشد


    &

    منصور : انا مافهمت وش قصدك من اللي

    لوجين قاطعته : ياليتك ماجيت يامنصور ولا عرفت ان لي عيال عم ليه خليتني انبسط واحس اني لي احد بالدنيا من لحمي ودمي . ياليتك ماجيت

    منصور: اذا حابه ترجعي معي لسعوديه واعرفك على باقي عمامك و

    لوجين: لا واللي يرحم والديك لاتلوع كبدي عمامي . وش بيصير اذا عرفتني على عمامي كل واحد بيدق الصدر انه احق بادرات الفلوس واني بنت ماينفع اتصرف بشي وتاخذوني اعيش بيت واحد منكم اللي تطلع لي وحده من زوجاته ماتطيقه والا بناته اقطع عليهم التطفل واعيش قصة سندريلا العرب ا السعوديه . لا مشكور تقدر تسافر الله معاك اصلا هذا اللي تعودته اللكل يرحل . ولا تخاف ابذكرك بالخير

    منصور سكت يناظرها مايدري ليه حس بتانيب الضمير وقرر انه ينفذ اللي خطط له بحاذافيره

    لوجين ابتسمت : خلاص نصوي صرنا سمن على عسل الله معاك

    منصور هز راسه وطلع من البيت من غير لايحكي ولا كلمه

    لوجين مشت لاقرب كنبه وجلست عليها خلاص الم الفراق ماياثر فيها صار عندها بنج منه هي ماحبت منصور ولا عزته حتى هي كانت محتاج لسند وهو كان هذا السند بس هذي كل الحكايه . الدموع حرمت تقرب عيونها بعد مانزلتها لناس كثير فقدتهم . صارت قويه اكثر من قبل الدنيا علمتها كيف تعيش لوحدها .


    &

    منصور دخل للوبي الفندق المتواضع وعنده فضول يشوف مسفر اللي بنت عمه ملكة الجمال بنظره عافت دنيتها علشانه كان اسمراني شوي ملامحه حاده وسيم . وسامة اهل شبه الجزيره : مرحبا انت مسفر

    مسفر كان متوتر مره وقف بسرعه : ايوه هلا انت منصور

    منصور : ايوه تفضل

    جلس منصور بهيبته وحس مسفر بتوتر اثر ماتوقع ان منصور فيه هذي الوسامه وهالهيبه حس ان اي كلمه غلط بتنحسب عليه وتحرمه من لوجين لان القرار بيد منصور .

    منصور: تشرب قهوه

    مسفر يفرك ايده : لا شكرا

    منصور : ندخل بالموضوع على طول

    مسفر حس بثقه بنفسه جائته من ابتسامة منصور المتعجرفه اللي ذكرته بابتسامة لوجين اول ماتعرف عليها نفس الملامح جد عيال عم . اللي يدقق بلوجين فتره وبمنصور يطلع التشابه الفضيع بينهم حس بثقه من حب لوجين له : اوكيه ندخل بالموضوع انا ابخطب منك بنت عمك . وموافقتها مضمونه بس يبغالها تلينت راس

    منصور ماحب يرخص ببنت عمه : اسمع انا اذا فتحت معها موضوعك تعصب وتقول انها ماتبغى تتسمع اسمك مادري ليه ؟ تتوقع تكابر

    مسفر : اكيد

    منصور : احب اقولك انها بالفتره اللي قبلت تتنازلك كل شي واعترفت لك بكلام كثير كانت تحت تاثيرالمخدرات مثل مانت عارف يعني مادري ردت فعلها هذي ندم والا حب

    مسفر حس بشك وان كلام منصور صحيح : يعني .؟

    منصور : يعني انت بتقابلها وردت فعلها بتحدد اذا كانت جد تبغاك والا تبغاني

    مسفر : تبغاك .؟

    منصور : ايوه بنت عمي وابغاها واحبها وافكر ارجعها معي لسعوديه

    مسفر عصب : ودامك تحبها ليه ناديتني وقلتلي كل هالسواليف وك

    منصور : اولا علشان انبهك انها يمكن ماتحبك وتنساها او العكس يمكن تحبك وتضل معها وثانيا انا اذا بتزوجها او اقولها اني احبها مابغاها تكون على ذكرى احد ثاني

    منصور كان حاب من كلامه هذا يستفز مسفر ويخليه يتمسك بلوجين اكثر ونجح بهذا الشي .

    مسفر : اوكيه بنشوف اذا هي ماتبغاني والا لا

    منصور : خلاص بعد بكره تجي للبيت اتوقع تعرفه وتقابلها هناك

    مسفر : وليه مو اليوم .

    منصور : اليوم هي مشغوله بصحباتها والا تبغاها توقف على الاطلال وماتعيش حياتها

    مسفر ثقته بنفسه اهتزت منصور اوسم واغنى منه حتى له هاله خاصه حوله وين تناظره لوجين بعد ماجست مع منصور (( لا وش هالتفكير يا مسفر انت ماتعرف لوجين اذا فكرت كذا ))

    منصور وقف : الوعد بعدبكره اتوقع انك دال البيت

    مسفر ماوقف : ايوه .

    منصور مشى وعلى فمه ابتسامة نصر حطم مسفر وتركه مو واثق من نفسه نص اللي يبغاه صار باقي النص الثاني وهذا لوجين اللي بتحدده ياترخص نفسها يا تعلمه قدره .

    ************************************************** *********************

    البندري ماسكه التلفون على اعصابها وبهدبها الدمع : يالله رد .

    مع الاسف مافي رد .

    دقت على بيت ذوق يمكن حد يريحها : الو

    نادبه : الو

    البندري: هلا نادبه وين رائد

    نادبه : مرحبا انسه ذوق كيفكم وصلتوا

    البندري: ايوووووه وين رائد

    نادبه : رائد مشي لمصر

    البندري: مصر ؟

    نادبه : ايوه حكى لست الكبيره وقال لها انو ماشي يومين لمصر وكانت حالتوا مماتسر

    البندري بعصبيه : كيف يمشي لمصر من غير لايحكي لي ايوه بدء يلعب بذيله

    نادبه : لا ياست البوندري هو عايز يسافر مع اصحابوا

    البندري : زين اذا شفتي وجهه بعد مايرجع قولي له يحكاني

    سكرت بوجه نادبه السماعه معصبه .: هذا كيف يسافر من غير لايقولي . والا على باله سافرت خلاص . يالله يارائد انت كيف تفكر .

    تمددت على السرير تنام بس النوم جفاءها .

    دقت لوجين الباب : ممكن ادخل

    البندري كانت محتاجه تحكي مع احد : ايوه

    لوجين : خير ليه الحلوه من جاءت معصبه وانا اللي توقعت اكثر وحده بتجي مبسوطه

    البندري: البركه برودي تص

    قاطعتها لوجين وهي تتمدد بجنبها: ممكن احكي مع بصراحه

    البندري : ايوه

    لوجين: من غير زعل ولا عصبيه ولا نرفزه

    البندري تتنهد : آف ايوه

    لوجين : وعد

    البندري : وعد .

    لوجين : مانتي ملاحضه انك متغيره بالفتره الاخيره كل حكيك عن رائد حتى ماتعطي حد فرصه يحكي معك على طول تحكين عن انجزات رودي معك وكيف انه رومنسي وحبوب ماعاد جلستي مع البنات طول وقت معه وحتى لو جلستي معهم ماتفكري الا فيه وماتحكي الا عنه .

    البندري وكان حد معطيها كف على وجهها معقوله هي صارت كذا

    لوجين: بذمتك متى اخر مره سمعتي لذوق والا لنواره حتى الجوري لما تحكين معها ماتسمعي وش فيها تقولي لها عن اللي فيك وهي تسمعك وماتسمعيها وحتى اول ماجينا مانشدتي الجوري والا تروحي لها على طول حكيتي مع رائد

    البندري: بس رائد زوجي وان

    لوجين: انا ماقولك اتركيه او لاتحبيه وطنشيه والا لاتحكين معه . لا بالعكس بس اللكل له حق عليك والجوري شهرين ماشفتيها وماشتقتي لها

    البندري سكتت تفكر بحكي لوجين معقوله هي صارت سلبيه وماعندها شخصيه وكل شي بحياتها رائد معقوله خسرت حياتها الاجتماعيه علشانه .: اها عرفت هاللحين نواره ليه عصبت بالنمجمع وش كان قصدها

    لوجين : المهم فكري بكلامي بعدين – بحماس جلست – قولي لي وش صار مع رائد

    البندري: عادي مسافر وش رايك نطب على الجوري

    لوجين : نامي هاللحين وبعد ماتصحي نطب عليها .

    البندري : اوكيه تصبحي على خير

    *******************************************

    ذوق نامت من التعب بعد ماقررت تمر على فيصل خلال هذي الايام

    **********************************

    نواره اول ماتمددت على السرير الكشخه على قولتها فكرت بصاحب هذا البيت راشد ابو لوجين كيف عاش بعيد عن اهله واصحابه هذي الديره وانه يهرب من شي يمكن ان سفره هروب مثلها لكن وش نهايته قسوه على بنته وماحد بكاه الا قليل خافت خافت تكون نهايتها مثله محد يبكيها .

    ************************************************** ***

    مرت الايام والبنات ببريطانيا رجعوا الخمسه الحلوين لوطنهم الروحي لاحلى مكان يهربون فيه من مصايبهم . يمكن تطول اقامتهم فيه يمكن يحنوا لاول تراب مشيوا عليه خطواتهم الاولى

    نواره : يلللللللله يالبدو بنتاخر على الجوري

    البندري : صار لنا يومين وحنا طاقين عندها واذا تاخرنا شوي .

    ذوق : انا جهزت باقي لجون

    نوراه : لاحول اذا عليها ماطلعنا الا الفجر

    لوجين : وجع ليه الحش خلاص جهزت يله

    طلعوا البنات لسياره

    منصور : ها ياحلوين على وين .

    نواره : واللله مالحلو الا اللي ببالي

    منصور : ههههه

    لوجين : لبيت الجوري تجي معنا

    منصور : لا هذا بدر مو شي

    البندري: هههههه وانت صادق

    ذوق : .
    ذوق مثل ماعرفنا انطوائيه شوي وماتحب تختلظ بالرجال كثير .

    منصور : اوكيه الله معكم

    ***********************************************

    الجوري جالسه مع بدر تشوف التلفزيون وعيونها وقلبها معه ماتدري وش تشوف .

    اما بدر فكل دقيقه يناظرها بطرف عينه علشان ماتنبه له .

    بدر : مانتي بجوعانه

    الجوري: لا عادي

    بدر : وش رايك تساعديني ونعمل كبسه

    الجوري: ههه كبسه مره وحده

    بدر : ايوه يله وش راي

    الجوري (( يعني بضل قربك طول الوقت )) : اوكيه يله .

    راحو للمطبخ

    بدر : انتي حطي البصل بالخلاط وانا بركب على اللحم

    الجوري ابتسمت : انا وبصل هههه

    بدر : ايوه يله بلا دلع

    الجوري : اوكيه يله . ههههههه والله لو شافوني البنات لاصير مصخرتهم

    بدر : ماعليك اخدمي نفسك بنفسك هذا شعار التفليس

    الجوري: ليه ؟ انت مفلس

    بدر : وانا من متى مافلست

    الجوري مندمجه بشغله : مشكله اللي مايعرفوا يتصرفوا

    بدر عقد حواجبه وهو يمشي لعندها : ها

    الجوري: هههههههه

    بدر دزها خصره بخصرها : وش قلتي

    الجوري : بدر ههه هه بتطيحني بالخلاط

    اندق جرس الباب

    بدر : اكيد هذي السلطات وصلت

    الجوري: هههه ان طلبت لبن بعد هههه

    مش بدر لعند الباب : لا تتريقين بعد

    فتح الباب البنات واقفين مبتسمين واضح انهم سمعوا وش قال

    الجوري: ههه هههه اجل يا حلو كبسه ببريطانيا

    بدر اشر لهم اسكتوا وادخلوا : الجوع ياحياتي ومايسوي

    الجوري لفت عليه مستغربه قال لها يياحياتي وقبل لاتنطق شافت البنات واقفين يناظرونها

    البنات وبدر : هههههههههه

    الجوري كانت بالمريله وماسكه البصل تحطه بالخلاط .: لا ااااا تضحكون

    نواره تصورها : والله بمليون ريال

    بدر سحب الجوال من نواره : لا هذاك اول هاللحين لا

    الجوري: هههه ادخلوا وتفضلوا

    لوجين: ياي وش تطبخون

    ذوق : آه ريحة الكبسه

    البندري: يالخاينه تطبخي من وراي

    نواره مقهوره سحبت الجوال من بدر : خلاص مسحتها ارتحت

    بدر : ايوه .

    الجوري فصخت المريله : تونا مابعد بدينا بالكبسه

    لوجين : بليز كملوها

    الجوري ناظرت بدر وهو يدخل للغرفه يتركهم على راحتهم : من جدكم انتم انا وش عرفني هذا بدر

    البندري بعد ماراح بدر : حركات كبست ومش عارفه ايش رومنسيه سعوديه

    الجوري: ههههههههه

    ذوق : اوعدنا بكبه وورق عنب يارب

    لوجين : ليه ناويه على لبناني

    نواره : ايوه البنت تفكيرها خربان .

    الجوري سكرت النار على المويه : قبل لاطلع من المطبخ وش تشربون ؟

    نواره: عارفين المطبخ مايحتاج

    صبت لهم عصيرات وجلسوا

    البندري : نواره هزائك بدر كويس

    الجوري: هههه بعد حيي يغار

    نواره: مالت عليكم انتم الاثنين جد وافق شنن طبقه

    الجوري: مسكينه المدرسه اثرت عليها

    نواره: اييييييه راحت ايام المدرسه وخرابيطها

    الجوري : بنات خمس دقايق وجايه

    البندري بخبث : ايوه روحي لعنده

    ذوق : مسكين يمكن مايعرف يبدل ملابسه

    لوجين: ههههههه

    الجوري وجهها احمر : انقلعوا .

    استاذنت من البنات ودخلت غرفتها تبغى تشوف بدر وش يسوي . فتحت الباب شافت بدر متمدد على بطنه بالسرير فكرته نايم وقفت تتامله وبعدها حطت عليه الغطاء صوت تنفسه عالي

    بدر : صاحباتك طلعوا .

    الجوري قفزت ماتوقعته صاحي : لا موجودين .

    بدر لف عليها وابتسم : وليه تاركتهم

    الجوري ارتبكت : كنت ادور على .جايه لجوالي ماشفته

    بدر : جوالك ؟ مادري - بخبث - وش عندك

    الجوري بسرعه : انا مافي شي

    بدر : اكيد

    الجوري: ايوه اكيد يعني وش بيصير عندي .؟

    بدر جلس واسند ظهره على قاعدة السرير يناظرها

    الجوري: وشفيك .؟

    بدر :ههههههه سلامتك

    بدر وقف قرب منها

    لما يقرب منها بدر تنكمش على نفسها : لا بعد ابعد عني ابعد .

    بدر رفع ايده وبعد عنها : اوكيه اوكيه .

    بدر قرب منها اكثر : ابغى اعرف ليه ماتخلينا

    الجوري كانت تحس بمشاعر قويه له ولكن تعكسهم علشان تقاوم : اكرهك اكرهك اكرهك

    بدر استفزته الكلمه ومسكها بقوه من ايدها : لاتقوليها بوجهي مره ثانيه

    الجوري خافت عيونها بين فيها الخوف ناظرته ببراءه
    خفف على ايدها : سوري استفزتيني لا تقولي اكره مره ثانيه كذا

    هزت الجوري راسها بخوف : اوكيه

    ضمها بدر بقوه : لا تخافي مابغى اشوف هذي النظره بعيونك

    الجوري ترتجف بين ايده خايفه وقرفانه تبغى تبعد قالت بضعف انقلب ضدها " بدر

    بدر ابعدها شوي : هلا

    الجوري : بدر انا . بدر – تبكي –

    بدر لا اسمي لاتقوليه كذا ماقوى عليك والله ماقدر على دموعك : لاتبكين – مسح دموعها -

    و جلسها على الكنب وجلس على الارض عند رجلها : قولي وشفيك

    الجوري تحاول تتماسك بس كل جسمها تعبان نفسيتها متحطمه : بدر انا تعبانه

    بدر : يابعد كلي انتي وش متعبك وليه تعبانه

    الجوري تناظر عيونه : انت انت سبب كل اللي فيني

    بدر : عارف والله عارف

    الجوري : رجعلي مثل قبل رجعلي كل شي اخذته مني

    بدر ناظرها باسف : ياليت

    الجوري : ليه رجعهم انت اخذتهم بسرعه رجعهم بنفس السرعه

    بدر وقف ووقفها معه : انا راجع اعوضك .

    الجوري : تقدر ترجع لي امومتي تقدر ترجعني مراء مثل باقي الحريم انت قتلتني يابدر قتلتني

    بدر : والله بودي بس مو بيدي

    سمعوا ضحك البنات بره : ههههه

    بدر مسح دموعها: انتي هاللحين روحي لصحبات واذا طلعوا نتفاهم

    الجوري ناظرته وهي بايعه الدنيا ومافيه واذا عرف انها تحبه وش بيصير

    بدر باسها على جبينها : انا هاللحين طالع تامرين على شي

    الجوري : وين .؟

    بدر : بتمشى

    الجوري بحياء : طيب ابغى كم شغله للبنات نتسلى فيها لان الش

    بدر : اوكيه ماطلبتي

    طلع بدر بعد ماغلست الجوري وجهها

    نواره بحقد تناظر بدر وهو يطلع .

    البندري: ههههه نونو اعلنته عدو رسمي

    الجوري: من .؟

    نواره: رجلك هذا قاهرني

    الجوري: لا كل شي ولا بدوي

    لوجين ك قلتلكم كنا بواحد صرنا باثنين هههه

    البندري: هههههاي بايخه

    الجوري ضحكت معهم وكانت مبسوطه تحس انها مو مستحيه تقول لبدر عن مشاعرها او حتى يدري هو او يحس

    بعد دقايق دق بدر الباب

    الجوري : ايوووه تفضل

    بدر حط الاكياس على الطاوله : ها فاتني شي

    نواره: لا

    البنات: هههه

    بدر طلع علب ايس كريم باسكن روبنز كبيره : يله بنات فيه توفي وشاكلت وق

    نواره : ايس كريم باسكن . كني بديت استلطف ك يارجل اختي

    لوجين : لا رضينا عليك

    بدر: ههههههههه

    عطى كل وحده علبه وهو مسك علبه : كلكم كلوا الا البندري .

    البندري عصبت : ليه

    بدر : لانك سمنانه مرره

    البندري : لا – تناظر نفسها

    الجوري: الا والله سمنانه

    نواره : خلي عندك شخصيه ماتصيري ورى رجلك
    الجوري انحرجت : لا والله جد سمنانه

    بدر مسك الجوري من كفها لانه اطول منها بكثير : بعد قلبي مرتي معاي دايم

    الجوري وجهها صار احمر

    البنات بحماس يصفقون ويصارخون

    نواره: حركاااات

    الجوري: اقول كلي وانت ساكته

    بدر اخذ الايس كريم ودخل فيه الغرفه
    الجوري ودها تلحقه بس البنات

    ذوق: يالهبله روحي شوفيه يمكن بينام علشان مانزعجه – غمزت لنواره –

    نواره: ايوه شوفي اذ بينام نعلي على الصوت ونقلقه

    الجوري: اوكيه شوي وبرجع

    لوجين: ماصدقت على الله ههههههههه

    الجوري: آه الشوق ذباح

    البندري : اسالوني انا .

    راحت الجوري لغرفه

    بدر ياكل وهو يناظر الاب توب

    الجوري قلبها يعورها كل هالسكر بياكله والله بيموت : وش جالس تسوي

    بدر : اشوف فلم وبعد دقايق بيمرني كتور نواف نروح له

    الجوري سحبت منه الايس كريم : بلا دلع ولاتاكل هذا الايس كريم انت معك السكر .

    بدر ابتسم : عادي بحرقه بالمشي

    الجوري: ولو .

    خذت الايس كريم وطلعت بسرعه

    بدر ابتسم : ياعيوني اللي يخافون علي .

    طفى جهازه وتمدد ونااااااام ماحس بالبنات وهبالهم .كانوا بايعينها رقص واستهبال وسوالف كل وحده تبغى تزيح همومها بهذي اللمه .

    لوجين: عاد الجور جينالك مرتين استحي على وجهك وتعالي لنا .

    نواره: ايوه الفله اوسع واحسن

    الجوري : اوكيه

    ************************************************** *

    اليوم الثاني

    لوجين صحت من النوم بعد مانادى عليها منصور
    تروشت ونزلت معصبه من الصباح يبغاها لا ومستعجل جد ماعنده سالفه كانت مرتاحه من غير اهل

    نزلت جلست بالحديقه مثل ماقال لها شافت مجلات على الطاوله ومفتوحه صفحت الكلمات المتقاطعه .خذتهم وجلست على الارض بين الورود جلست ماسكه القلم تحل مندمجه على مايتنازل الاخ منصور ويجي لها

    &

    مسفر متوتر حده اليوم بيقابل لوجين بعد دقايق بيكون عندها كيف وبعد ماجرحها وتركها وهو ماصدقها وصدق شكوكه قلبها كبير وتحبه اكيد بسامحه تفال فيها الخير

    وقفت السياره قبال البيت ومشى وهو يسارع دقات قلبه اللي بتوقف .

    دخل للبيت وكان منصور قباله

    منصور اشر لمكان لوجين : هناك ومايحتاج اذكرك تراها قربت تنساك

    مسفر : انا ناقص دخيلك اسكت

    منصور حس ان مسفر متوتر مره ابتسم مثل ماتوقع انه يحبها ويستاهلها والا ماكان باع اهله علشانها

    مشى مسفر وهو عينه على لوجين اللي جالسه بين الورد وهي احلى ورده كانت حاطه القلم بفمها ومندمجه بالجريده دق قلبه بسرعه وحس بحرارةجسمه ارتفعت حياته وقلبه قدامه لا وحليانه اكثر من قبل سمنانه وشعرها مقصرته لكتفها

    لوجين حست بحركه على الاعشاب توقعت انه منصور من غير لاترفع راسها قالت : نصوي لاتحاول زعلت ساعه وانا انتظرك

    مسفر كلماتها وقفته او بالاصح صحت من اللقاء الرومنسي اللي كان منتظره

    لوجين رفعت راسها من سكوت منصور شافت مسفر قبالها كان شكله متغير نفس الجسم نفس الشعر بس العيون غير . العيون ذبلانه ومهمومه . دق قلبها بسرعه وحست بمغص قوي ببطنها رجلها ماشالتها ضلت تناظره وشكت هو طيفه والا مسفر

    مسفر : هاي

    لوجين وقفت بصعوبه وهي تناظر بيدها اللي قطعة عرقها على شن ليه جاي وش يبغى خلاص هي بتنساه ليه جاي يعذبها

    مسفر سكت وهو يناظرها

    لوجين ارفعت انفها لقدام بحركتها المعهوده اذا كانت معصبه : نعم خير .

    مسفر : كيفك

    لوجين تكتف وميلت فمها باستهزاء : مايخصك . نعم وش تبغى ؟

    مسفر : لوجين انا ماكنت عارف شي انتي ماوضحتي لي لوجين – بقلة حيله – اسف

    لوجين : ايوه شكرا قبلت اعتذار مع السلامه

    مسفر : لوجين انا عارف انك زعلانه وم

    لوجين عصبت : زعلانه بس هذا اللي قدرك عليه تفكر اني بس زعلانه . مع الاسف يامسفر انت ماقدرت تفهمني ولا قدرت اني كنت احبك

    مسفر : كنتي لوجين انا اسف انا عارف اني اخطيت عليك كثير وجرحتك والله يال

    لوجين قاطعته : اسفه وفر كلامك لنفسك انا كملت حياتي بدونك وماتخيل اني اكون معك سوري يامسفر -اشرت على يدينها - انا قطعت كل عرق كان ينبض لك سوري انت واحد ماتستاهلني

    مسفر :لا يالوجين كل واحد فينا يفكر انه مايستاهل الثاني – ارتفع صوته – انا ضحيت باهلي بنت عمي الريم وب

    لوجين : روح لها وش اللي ماسكك

    مسفر : خليني اكلم كلامي .انا تركتها وزعلت عمي وتطلقت العنود من اخوها واخوها الثاني ترك اختي رنا وقطعت العوايل بعض

    لوجين اول مره تدري مافكرت ان كل هذا صار وماحكى لها واول مره تشوف مسفر معب ويصارخ كذا .

    مسفر يكمل عليها وهو يمشي لعندها : ليه تتوقعين سويت كل هذا ليه . وهذا بالنسبه لي انتحار مثل انتحارك - فرقع "دق " اصبعه بوجهها – اصحي يالوجين اصحي مو بس انتي المقهوره والمتضرره كلنا كلنا نعاني ونضحي

    لوجين الكلام اللي كانت مجهزته لمثل هالموقف ذاب بلسانها القوه اللي كانت فيها من دقايق ضاعت كل شي تبخر ردت فعل مسفر صحتها وخلتها تحن له بشكل مو طبيعي ناظرت بعيونه وكان تعبان تعبان بالحيل تعرف حبيبها اذا متضايق وهو هاللحين بيموت من الضيقه .

    مسفر : اسمعي انتي بنت مدلله وعلى بالك الدنيا كذا . – ناظرها بتهديد – انا حكيت مع ولد عمك وخطبتك منه وبعد بكره بتروحي معنا لسعوديه نملك – صرخ فيه بقهر – وانتي ساكته سمعتي .

    لوجين مصدومه تناظره

    مسفر : ها سمعتي

    لوجين ابتسمت بعدها انفجرت بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

    مسفر لف على منصور : تقدر تسافر

    لوجين توها تنتبه بمنصور

    منصور : على البركه يابنت عمي حابه تملكي هنا والا بالسعوديه

    لوجين :ههههههه

    مسفر : هنا

    لوجين ضمت مسفر بقوه: انت حبيبي وحياتي . مسفر احبببببببببببببببببببببببببببك

    منصور: استحي على وجهك .

    مسفر ضمها من قلب : وانا اكثر ياقلبي

    لوجين مشت لداخل بسرعه تبشر البنات . ومنصور ومسفر على بالهم استحت مساكين ماعرفوها لهالحين .

    لوجين: نواره نواره قومي بسرعه

    نواره : ها وشفيك

    لوجين: ملكت

    نواره: ها

    لوجين : بملك ملكتي بكره

    نواره: بتملكي لمين ؟منصور .

    لوجين: لا مسفر تحت وخطبني من منصور

    نواره مفهيه تناظر في لوجين

    لوجين : وشفيك بملك على مسفر حياتي وقلبي واخيييييييييرا يا نونو واخيرا

    نواره : ههههههه للللللللووووووولللللل انتي سواليفك كثيره وحياتك ملخبطه حتى زواجك مادري ملكتك غير

    لوجين طلعت سرعه : ببشر ذوق وبنو

    لحقتها نواره فتحوا على ذوق الباب بدفاشه وكانت البندري جالسه معها يحكون عن سفر رائد لمصر بالعباره المستعجل .

    لوجين ونواره : للوووووووووللللللل

    ذوق : بسم الله وش فيكم

    نواره: مسفر تحت يخطب لوجين من منصور

    ذوق والبندري فتحوا فمهم : ها

    لوجين : ماعليكم منها . بكره بملك على مسفر وبعدها بكم يوم نعمل الحفله

    البندري: كذا بدقايق قررتوا

    ذوق : وش هالخرابيط مافهمت شي

    نواره : يوووووه على المخ السميك اللي مثل كذا

    ************************************************** ********

    صحت لوجين من النوم وهي نايمه بالصاله لان بدر نام على سريرها امس وماحبت تزعجه .

    دق جوالها اللي بجنبها : الو

    تتوقعون من اللي داق : هلا هلا والله بالعروس

    الجوري ناظرت الشاشه من بيقولها عروس وهي من خمس شهور تقريبا متزوجه كانت (( اماني يتصل بك )) ماني اللي هي دانا

    الجوري: اماني .؟

    دانا : ايوه اماني

    الجوري : وينك .؟ تو مافتكرتي .

    دانا : سوري ياقلبي ماعرفت رقمك الا من وحده اسمها دانا من كم يوم وقالت لي ان تزوجتي

    الجوري : دانا من هذي دانا

    دانا : والله مادري بس هي تقول انها تعرف زوجك واخذت منه الرقم

    الجوري: تعرف زوجي من هذي

    دانا : مادري اسمها دانا داود المهم ماعلينا انت كيفك ومن اخذتي

    الجوري: ههه اخذت –فجاءه ذاكرتها اسعفتها اماني متزوجه من بدر البدر كيف وزوجها بدر البدر حست براسها ثقيل وماهي مستوعبه شي .

    دانا : الو الجوري وينك وين رحتي

    الجوري: امونه انت وش قلتيلي اسم زوجك .

    دانا حست ان الجوري توهقت : بدر وش فيك نسيتيه

    الجوري غرقه عيونها : بدر البدر صح

    دانا : ايوه وش فيه من زوجك ؟

    الجوري : شوي واحاكيك اوكيه

    دانا : اوكيه لاتنسين ههههه

    الجوري مصدومه : وعد .

    سكرت ورمت التلفون على الارض وضمت رجلها لصدرها تبكي

    بدر نام لحد ماشبع من النوم اريح نومه نامها بحياته هذي طلع من الغرفه وهو مستغرب وين نامت الجوري .
    شافها تبكي وهي ضامه رجلها لصدرها راح لعندها بسرعه : جور وشفيك

    الجوري : ابعد ابعد عني يانذل

    بدر : الجوري وش اللي جاءك وم

    الجوري دفت ايده وسالته بسرعه : انت تعرف وحده اسمها اماني وحده اسمها دانا داود

    بدر تغير وجهه وناظرها : ها ؟

    الجوري عرفت من ملامحه انه يعرفهم : ليه ليه ؟ ياحقير .

    بدر تذكر دانا وانها كانت تقول ان اسمها ماني للجوري علشان ماتكتشفها بس وش اللي ذكرها فيها هاللحين : الجوري فهميني وش صاير

    الجوري : مو لازم . اسمع من اليوم وطالع مابغاك تحكي معي اعتبرني مو موجوده فهمت

    دخلت لغرفتها وسكرت الباب بقوه . بدر مو فاهم شي : الجوري افتحي فهميني وش صار

    الجوري مافتحت ومن غير رد :

    ********************************************


    متكحله بدم خاينه – المنحوسه :
    قربت ايام البنات وسواليفهم تنتهي ويعز علي فراقكم وفراق القصه اللي تعلقت انا الكاتبه بشخصياتها قبل اي احد ثاني صحيح انها اول كتابه لي انزلها بالنت بس والله ان صديقاتي اللي بمنتدى "كيف" وشلتي هم السبب الرئيسي بتكملتي لها واحيانا بايحاهم لي .بصراحه احب اشكر كل اللي تابعها معي بمنتديات كيف كلهم . مشكورين وتسلمون . وباقي كم جزء وتنتهي (( سعوديات في بريطانيا ))





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    1,579
    الفصل الواحد والاربعين –

    لوجين : انا متحمسه بالمره ابروح تحت بس منصور موجود

    نواره : واذا وش دخله فيك .

    لوجين : يوووه ماتعرفينه كلامه كثير وبينشب لنا

    البندري: انتي روحي وانا ونواره بنلهيه

    نواره مستغربه من البندري حكيت معها غريبه وهي لاخر فتره معصبه : لاااا هاللحين نواره

    البندري تبوس نواره بخدها : والله انتي الغاليه انتي نونو سوري اسفه

    نواره : على ايش

    البندري: كذا على كل شي

    نواره : خلاص ابدرس الموضوع يمكن مارضى

    البندري: لا احلفي .

    لوجين اتركتهم ونزلت لتحت عند مسفر ومنصور : هاي

    مسفر : هاي هلا

    منصور : اطلعي يابنت

    لوجين: ههه تنكت انت اللي اطلع ابغي اجلس مع حبيبي شوي

    منصور تنهد تربية بريطانيا : اوكيه اتركم براحتكم باي

    مسفر : باي

    لوجين بعد ماطلع منصور جلست وحطت رجل على رجل : اسمع انا صحيح قبلت نملك بس قبل كذا في كلام كثير لازم تعرفه

    مسفر استرجى بجلسته وناظرها لحد هاللحين ماخذه على خاطرها : تفضلي

    لوجين : كل شي توقعته الا انك تتركني وتسافر ليه ماسمعتني ؟

    مسفر عدل جلسته : لاني ماكنت متاكد من راري اللي اخذته وحسيتك متغيره وانتي ماصارحتيني عن المخدرات وعلي كن

    لوجين : ولو مفروض تكون واثق فيني توقف معي بصراحه انا مستحيل انسى حركتك هذي

    مسفر مشى لعندها وجلس بقربها : لاتزوجتيني بتنسيها وبتنسي جدها .

    لوجين ابتسمت تحس ان مافي شي بيفرقهم عن بعض : تذكر فستان اختك العنود ابلبسه بزواجنا

    مسفر: لا انتي ماتلبسي حد لابسه قبلك انتي مفروض تلبسي

    خانه تعبيره وناظر فيها بعيون حزينه : اوعديني نكون مع بعض على طول

    لوجين : اوعدك .

    مسفر : تعالي نطلع نرقص ونستهبل ابغى اقضي وقتي كله معك .

    لوجين : اوكيه ابشر طال عمرك

    مسفر : معك ان شاء الله والله لايفرقنا

    لوجين مسكت ايده : مسفر ممكن اطلب منك طلب

    مسفر : عيوني وعمري كله فداء لك

    لوجين بجديه قالت له وعيونها مغرقه : لاتصدق علي شي الا لما تسمعني ابغاك تثق فيني مثل ثقتك بالعنود ورنا

    مسفر : مايبغالها وعد اذا شكيت فييك بعد اليوم تاكدي اني مو مسفر

    البندري لابسه ومتكخشه : هااااااااي

    لفوا عليها الاثنين : هاي

    لوجين بعصبيه : انتي ماتستحين طلعتي وانتي ساكته

    البندري: خربت الجو صح . ابروح مع الجور لصالة البولينق تجوا معي

    مسفر : لا حنا بنطلع لسينما

    البندري : اها ههههه الظلام احسن

    لوجين: مسيو ماعليك منها هذي تفكيرها خربان مثل رجلها

    مسفر : حلوه هذي مسيو

    لوجين: شفت ههه عرف ادلع صح

    مسفر : كل شي من قلبي يجنن

    البندري: هاااايه نحن هنا
    مسفر : لاحووول نعم روحي وش اللي موقفك هنا

    البندري: ههههههه اول مره مسفر يعصب

    مسفر : انتي تطلعي الواحد من جلده

    البندري: باي ياكناري قبل لاتقتلوني

    ******************************************

    السعوديه – الرياض


    الريم : الحمدلله على سلامتك ياعادل

    عادل : الله يسلمك .

    رنا واقفه مقهوره ماودها تجي بس امها غصبتها تروح ومن ورى ابوهم : الحمدلله على السلامه

    عادل : الله يسلمك

    عبدالله بضيق : رنا وين العنود ليه ماجاءت معك

    رنا بدون نفس : مادري عنها ومايحتاج انت تعرف

    ام مسفر : رنا عيب استحي على وجهك

    رنا : قبل لانسى ترى مسفر بيملك قريب

    الريم : لا على البركه وعقبالك انتي والعنود

    رنا : انا لابدري مع اني كنت بملك قريب ب النصيب لكن اتوقع ان العنود يمكن

    لف عبدالله بسرعه : كيف يمكن .؟

    ام مسفر : ماعليك منها ياوليدي تخربط

    رنا : لا ماخربط وبتشوف

    عبدالله وقف : بالاذن

    رنا : تفضل وسلم على اخوك نهار بطريقك

    عادل : من بياخذ مسفر

    رنا : بنت رجال وبطرانه . لوجين الكاسر

    عادل يعرف لوجين عن طريق ذوق والريم عداوه قدايمه : ها ؟

    رنا : ههههه وش فيكم خقيتوا ايوه وريثت راشد الكاسر

    الريم : كفوه

    رنا : وانتي كفوك هذا

    طلعت معصبه بعد مارمت كم كلمه كانو بخاطرها وماجئت الا علشان تقولهم . شافت بدالله واقف قدام قزاز كبير بالمستشفى كسر خاطرها ولد عمها يمكن هو متعذب اكثر من اختها . مشكله اللي ماعندهم شخصيه هم الوحيدين اللي يدفعون الثمن ممشت ووقفت عنده : عبدالله كان كلامي ثقيل صح

    عبدالله مستغرب رنا ماكانت جرياءه كذا كانت تستحي تسلم عليه وهاللحين تسولف معه

    رنا تكمل : لازم يعني تتزوج والا تضيع منك علشان تركض وراها تكلم مع عمي رجعها لو غصصب عن اللكل شوف ابوي زعل من مسفر كم شهر ورضى عليه هالللحين لا وبيروح يخطب لها بعد كم يوم . والريم تزوجت عادل ومبسوطه معه وماحد ضايع بهذا كله الا انتم وكل هذا علشان ايش لان عمي بلحضة غض جبرك تتركها الدم مايصير مويه وانتم بينكم حب اكبر من خرابيط الاهل والله ياعبدالله ان العنود طول هذي الشهور تموت باليوم مليون مره

    عبدالله بصوت مبحوح : يعني انا اللي مرتاح

    رنا : اسمع القرار بيدك وانت اللي تحدد

    قرب منهم نهار وهو مبتسم : ها عبود وريما ليه مادخلتوا عند عدول

    رنا سكتت معصبه ماقد كرهت احد مثل نهار

    عبدالله بخبث : هذي مو الريم هذي رنا بنت عمي عمر

    نهار اختفت ابتسامته : رنا ؟

    رنا : لاتنسى عبدالله اللي قلتلك ومع السلامه

    مشت بسرعه ملها خلق ثقالة دمه . نهار ناظرها وهي تروح وهو مقهور من مسفر اللي فرقه عن حبيبته بنت عمه

    *******************************
    بريطانيا – لندن

    ذوق واقفه قبال البلكونه تشوف مسفر ولوجين وهم يطلعوا من البيت وكل واحد مبسوط بالثاني ويضحك .
    تنهدت وهي تحسد لوجين لن حسد محمود تعبت كثير وتستاهل والبندري تستاهل اخوها رائد والجوري تستاهل بدر اللي يدور رضائها باي طريقه .
    بقى هي هي وفيصل .
    هاللحين فرصتها تروح لمانشستر عند فيصل لكن من وين تجيب الشجاعه وتروح .

    نواره : بخ

    ذوق بدون نفس : هلا

    نواره: يالله شكل الاخلاق مقفله

    ذوق : مطلقه بالعشرين وش تبغي منها ترقص

    نواره: لا تضحك وتقول لدنيا برب وتيت . ياعمي بيعيها .الدنيا ماشيه - تاشر على نفسه – ها قبالك اكبر عانس بالشله وتضحك وترقص

    ذوق نزلت دمعتها وهي تناظر نواره : انا غير نواره انتي تقدري تكابري وتضحكي على نفسك او بالاصح تضحكي على اللي حولك وانتي من جوى تنزفي دم وتموتي باليوم مليون مره . على بالك ان البنات مو حاسين انا فيك شي وانك تكابري . واضح عليك يانواره مهما حااولتي تخبين

    نواره غرقة عيونها لكن ضغطت على اسنانها : انا هربت من اللي معذبني وابغى انسى فلا تزيدينها علي

    ذوق : قوولي لي افتحي لي قلبك وش اللي مزعلك . ليه دمعتك على خدك قبل لاتنامي كل يوم ليه .؟

    نواره استغربت كيف عرفت ذوق انها تبكي وليه مصره تعرف همها : مافيني شي وترى البندري بيت الجوري اذا حابه تروحي انا بطلع بعد شوي وبلحقها تجهزي

    طلعت نواره وتركتها تركتها محتاره بحالت صديقتها

    ذوق: والله لاعرف طال العمر والا قصر انا عارفه يعني عارفه

    نواره تمشي لتحت (( وش تبغيني اقولك ؟ هذا شي ماينحكي فيه خلاص امي تابت وطلال راح ليه افضح نفسي . وافضح امي ياليت مشكلتي مع طلا ل مثل مشكلتك مع فيصل كان تهون ))

    ************************************************** ***********

    البندري تدق الجرس

    بدر بدون نفس : مين.؟

    البندري (( وع ياشينك مادري كيف حبتك الجوري )) : انا

    بدر فتح الباب : هلا

    البندري: هاي الجوري فيه

    بدر : اكيد يعني وين بتروح

    البندري: اعصابك

    بدر : اسمعي انا هذي صاحبتك تعبت معها كل يوم شكل وشي اتفاهمي معها

    البندري: ليه وش صاير

    ببدر : مادري اساليها
    طلع وسكر الباب

    البندري: الجوري الجوري

    الجوري فتحت الباب وهي تبكي : بنو .

    البندري ضمتها : بسم الله وش بلاك

    الجوري : خذيني من هنا بنفجر

    البندري: اوكيه اوكيه بدلي وتعالي نتمشى

    دق تلفون البيت

    الجوري : ردي مالي خلق

    البندري: اوكيه

    رفعت السماعه : الو

    : الو مرحبا

    البندري: هلا

    .: بدر فيه

    البندري: ها لا مدري دقيقه .

    .: ممكن تقولي له ابغاه ضروري

    البندري : دقيقه

    راحت لعند الجوري وهي تبدل : وحد يبغى بدر

    الجوري: من هذا ؟ غريبه .

    االبندري: والله مادري

    الجوري: قولي له بدر في جهنم الحمراء اللي تاخذه

    البندري: لا شكلك مقهوره جد . خلاص بصرفه .

    الجوري: لا خليني انا اتفاهم معه وليه مادق عليه بالجوال داق البيت

    البندري: روحي ردي بس الاتصال من السعوديه

    الجوري: السعوديه ليه وش صاير رنده ورناد فيهم شي

    ركضت لسماعه : الو

    .: الو اختي بدر البدر فيه

    الجوري: انا زوجته خير وش صاير

    .: لا مافي شي ابغاه هو شخصيا

    الجوري: ليه ماحكيت معه بالجوال

    : ماعندي الا رقم هذا البيت وابغاه ضروري

    الجوري: خلاص ابعطيك رقم جواله بس في شي

    : لا لاتخافي مافيه شي بس مشكله بسيطه مع واحد من ربعه

    الجوري: اوكيه هذا رقمه *******

    .: مشكوره اختي

    سكرت الجوري السماعه : الله يستر وش فيهم وليه يبغو بدر
    البندري: احكي معه وقولي له

    الجوري بانفعال : لا والله بعد اللي صار سوري

    البندري: ليه وش صار

    الجوري: آه وش ماصار بحكي لك بعد شوي لاني هاللحين لازم اعرف وش صار مع بدر

    البندري: ايوه جهنم الحمراء وهاللحين وش صار معه .

    الجوري بضيقه : مع الاسف مايستاهل .

    ***********************************

    مسفر ماسك بيد لوجين وماشين مع بعض في الملاهي .(( مدينه الالعاب ))

    لوجين : وشرايك اي لعبه نلعب

    مسفر : قطار الموت

    لوجين تاشر على لعبة سوبر مان المشهوره : لاهذي احلى

    مسفر : متاكده مو تبكين تراها تخوف

    لوجين : دامك معي مستحيل اخاف

    مسفر : يابعد كلي انتي بس انا اخاف عليك خليني على القطار احسن

    لوجين: اوكيه يله

    ************************************************** **************

    نواره تدق باب الجوري برواقه : يللللله افتحوا

    ذوق : اسكتي فضحتينا .

    نواره: عادي صارت عمارتنا من كثر مانجي

    البندري: ايوه يلي بتخبط
    افتحت الباب : اخيرا جينوا

    ذوق : من متى هنا الحلوه

    البندري: والله توني ماصار لي نص ساعه

    الجوري : هلا بنات

    نواره: مالك يابنتي دا لونك مخطوف وشك مش عاقبني

    الجوري بدون نفس : ههه مافيش حاقه

    ذوق: بدر مو فيه

    البندري: لا طلع من شوي وين لجون

    نواره : مع عريس الغفله

    البندري بانفعال : صحيح الجووري نسيت لااقولك مسفر جاء لهنا وخطب لجون من منصور

    الجوري: جد متى وكيف ؟

    نواره ترفع كتوفها : والله ماندري علمنا بعلمك صحينا من النوم الا البنت لجون مخطوبه وتغدينا الا وهي طالعه مع خطيبها

    الجوري: من جدكم ؟

    اندق الباب

    ذوق : اكيد هذي لوجين مع مسفر

    نواره : انا بفتح لهم

    افتحت الباب وكان بدر وجهه متغير مره

    بدر : هلا نواره تعالي ابغاك شوي

    البنات : ؟

    الجوري: نعم .؟

    بدر ناظر بنواره : طلال – حط ايده على كتفها - طلال بالمستشفى ويطلبك الحل .

    نواره ناظرته مو فاهمه شي

    بدر ناظر في عيونها اكثر : طلال احترق .

    البندري: احترق

    نواره تناظر ببدر تحاول تهم منه وش يقول تحسها طلاسم طلال احترق كيف وشلون وهو كيف عرف

    ذوق: طلال مين .؟

    بدر : طلال حمدان احترق وهو بالمستشفى هاللحين بين الحياء والموت .

    نواره ماشالتها رجلها طاحت على الارض ودموعها بعيونها وعلى خدها وكلمات بدر باذنها ((طلال احترق وهو بالمستشفى بين الحياء والموت . طلال يطلبك الحل ))

    ركضوا لها البنات : نواره .

    نواره تناظر ببدر : قول انك تمزح قول انك تكذب

    بدر هز راسه : قبل شوي حكى معي صالح اخوه وقالي انه امس كان بيفتح المويه ونسى فتح المويه الحاره واحترق فيها – ناظر الجوري – جهزي اغراضنا بنسافر لسعوديه

    نواره وقفت ودفت بدر ودموعها تنزل بسرعه : انت كذاب ليه تكذب طلال انا شايفته مابه شي

    البندري: نواره ؟

    ذوق وقفت حاطه ايدها على فمها : نواره

    نواره لفت على البندري : والله كذاب اقسم بالله يكذب طلال مابه شي - تمسك ايد البندري - البندري انتي كنتي معي كان يحاكيني صح

    الجوري ضمت نواره وبكت : خلاص نواره لات

    نواره تدفها : طلال مافيه شي انا شايفته - تناظر بدر – انا حكيت معه ما.

    بدر : والله انه بالمستشفى وحالته حرجه

    نواره : تكفى بدر قول انك تمزح . بدر اذا طلال صار له شي انا بموت بعده

    بدر ناظر الجوري مو عارف يتصرف

    الجوري : نواره تعالي معي ان شاء الله مافيه الا العافيه اكيد بدر يبالغ

    نواره: انا لازم اروح له انا بسافر لعنده .

    البندري وذوق كانوا واقفين مصدوممين نواره شبه منهاره يعني تحب طلال

    بدر : انا حجزت لي وللجوري وبحجزلك معنا

    نواره كانت منفعله ومنهاره وهي ماسكه بالجوري: انا انا السبب هو قالي خلاص . انا الغبيه ليه؟ . يارب خذ من عمري واعطيه

    الجوري جلستها واشرت للبندري بكاس مويه
    البندري وقفت تناظرهم مبلمه نواره كانها مجنون تصارخ ومنفعله

    بدر مشى للمطبخ وهو متضايق صديق عمره يصير له كذا صحيح انهم ماجتمعوا على خير ابدا لكن كانت بينهم ايام حلوه .
    عطى الجوري كاس المويه وهو يناظر نواره طلعت تخب طلال اكثر مما يحبها (( لو تدري ياطلال كان وش سويت وانت معذب نفسك وتضنها تعتبرك مثل اخوها ))

    الجوري ناظرت بدر : شكرا خذي نونو اشربي

    نواره : مابغى ابغى اروح لسعوديه ابغى اشوف طلال . انا متاكده ان مافيه شي و بدر يكذب

    بدر تنهد : ياليت

    الجوري حاولت تهدي نواره والندري اخيرا جئت ساعدتها وصاروا يصبرونها وهي بحاله زايده اكثر من قبل

    *********************************************

    لوجين ومسفر طلعوا من الملاهي وهم مبسوطين ويضحكون .

    مسفر : جوعاااااااااااااااان

    لوجين: ههههه المغرب وجوعان

    مسفر : البركه فيك مابقى لعبه مالعبناها

    لوجين : ياحياتي انت الدنيا رايحه

    مسفر : على قولتك . ودامها رايحه تعالي ناكل

    لوجين: اوكيه نروح لمطعم قريب

    وهم ماشين

    لوجين: لحضه

    مسفر :وش فيك

    لوجين تدور بشنطتها لحد ماطلعت روج

    مسفر : وش جالسه تسوين

    لوجين : خذ انت هذا الروج وانا هذا ونكتب على هذا الجدار من غير لايناظر الثاني وش كاتب .

    مسفر : لا اااا صاحيه هذي فيها سجن

    لوجين: حبيبي محد حولك

    مسفر يبوسها بخدها بقوه : اموووووووت على جنونك

    لوجين : ههه

    كل واحد مسك روج وصاروا يكتبوا على الجدار من غير لايناظروا بعض

    لوجين : خلصت

    مسفر : لاتناظري مابعد خلصت

    لوجين : شنهو هي كيمياء اخلص

    مسفر : اوكيه دقيقه بس

    لوجين تقاوم ماتلف

    مسفر : انتهيت .

    لوجين : يله انت ناظر وانا اناظر .

    مسفر ناظر اللي كاتبته لوجين بالروج الفوشي
    (( I LOVE YOU For ever … pleas Don’t for get me ))

    ولوجين قريت اللي كتبه مسفر باللون الاحمر
    (( نسيت الناس والدنيا وجيتك
    يكفيني عن العالم حنانك . ))

    لفوا على بعض يناظرون بعض

    مسفر ولوجين: هههههه

    لوجين تضمه : انت والله اللي تسوى هالعالم كله

    مسفر : يابعد كلي وخلاني انا انساك انسى نفسي ومانساك .

    ********************************************


    بدر راح لاخوه المستشفى يخبره عن سفرته ويطمنه انه بيرجع قريب

    بعد ماهديت نواره : : لا حد يخبر لوجين خلوها تكمل ملكتها اتركوها بفرحتها انتبهوا لاتخبروها وقولوا لها اني سافرت كذا ابوي تعبان

    البندري: اوكيه وحنا بالاساس كم يوم ولاحقينكم

    الجوري : ها بنات تامرون على شي جوعانين

    ذوق جالسه تناظر بنواره هذا اللي مضايقها اجل طلال : لا مشكوره من له نفس ياكل .

    نواره وقفت : مارجع بدر متى الطياره ؟

    الجوري: والله مادري

    البندري واقفه بالمطبخ تدور شي تاكله او تحطه للبنات حست بدوخه بسيطه جلست على اقرب كرسي (( يالله وش هالدوخه من يومين وهي ماسكه معي ))

    الجوري: بنو واللي يعافيك عطيني الجوال من طاوله الاكل

    البندري : ان شاء الله

    وقفت رجعت داخت اقوى من قبل وجلست

    ذوق: بنو وش فيك

    البندري: لا مافيني شي بس البنطلون طويل ودست عليه ههه

    نواره تبكي بسكوت من غير انفعالات بس تبكي

    البندري حطت راسها على الطاوله تحس بالدوخه قويه

    الجوري : بنو وش فيك ؟ يله عطيني الجوال

    البندري : طيب

    وقامت عطتها الجوال وراحت للحمام بسرعه دخلت وسكرت الباب

    ذوق : وش فيها بنو

    الجوري تدق على بدر : مادري

    نواره : شوفي بدر وينه ؟

    الجوري: هذا انا ادق

    البندري جلست بالحمام وهي تحس بدوخه وانا كبدها لايعه بكت (( الله يستر لايكون اللي في بالي جد والله يذبحني محمد )) دقت على رائد يمكن هذي المره يرد لكن جواله مقفل (( رد رد مو وقتك رايح تنبسط وانا بهالمصيبه ))


    الجوري : هلا بدر

    بدر : اهلين

    الجوري: وينك ؟

    بدر : بالطريق وتجهزي انتي ونواره بنرجع بطيارة لوجين الخاصه

    الجوري شهقت : لايكون حكيت لهم

    بدر : لا بس رحت كلمت ناصر وهو قال عادي طبعا بايجار

    الجوري: ايوه ريحتني انتبه لايحكي ناصر للجون

    بدر : اوكيه ابقوله . يله بس ادق لك تنزلوا مافيه وقت نتاخر نبغى نوصل بدر

    الجوري: اوكيه باي

    نواره: ها وش قال طلال مات

    الجوري: لا وش هالحكي فالك ماقبلناه يقول هاللحين بيمرنا ونسافر تجهزوا

    نواره: كويس

    ذوق : حنا بعد بكره او بكره لاحقينكم علشان ملكة لوجين ومسفر

    الجوري: اوكيه . – جلست بجنب ذوق وقالت لها بهمس -غريبه ذوق ماتلاحضي ان بنو تاخرت بالحمام

    ذوق : بعد حمام لازم تاخذ راحتها

    الجوري : انا مو عاجبتني هذي الايام اخوك مطنشها

    ذوق : والله مادري عنه وما حكيت مع ماما قالت انه رايح لمصر وماحكى معهم ولا مره

    الجوري: مصر غريبه وش عنده

    ذوق : مادري هو وربعه بهذي عبارة السلام

    الجوري: اها والله تاخرت بروح اشوفها

    راحت الجوري لعند البندري :بنو

    البندري بتعب : ايوه

    الجوري : بنو وش فيه صوتك

    طلعت البندري وهي عرقانه وبالموت تتنفس : ابغى مويه

    الجوري: بسم الله وش فيك ؟

    البندري تجلس على الكرسي : مادري احس اني مخنوقه وبموت

    الجوري خافت عليها : بنو حياتي وش فيك ؟

    البندري بكت : الجور شكلي حامل

    االجوري؛: كيف؟

    البندري ترفع بلوزتها: شوفي بطني كبران واحس بلوعه ودوخه اكيد اني حامل

    الجوري ابتسمت : ليه تبكين حلو

    البندري : حلو والله لايقتلني محمد وهذا رائد مادري عنه

    دق جوال الجوري احترت ترد على بدر والا وش تسوي تبغى تشوف البندري وش فيها


    البندري: ردي يمكن بدر عنده اخبار عن طلال

    الجوري: الو

    بدر: هلا يله انزلوا والمفتاح حكيه عند الرسيبشن

    الجوري: ان شاء الله

    سكرت من بدر: ذوق ذوق

    ذوق جئتهم : نعم – شافت البندري – البندري وش فيك ؟

    الجوري: مافيها شي ذو واللي يرحم والديك جهزي لي شنطه بسرعه ولبدر خذتني السواليف وهو تحت انا بقول لنواره وبخليها تنزل

    البندري مسحت دموعها تذكرت حكي لوجين انتي ماتفكرين الا برائد : انا بساعدها وانتي قولي لنواره

    الجوري: لا انتي ارت

    البندري: الجوري روحي حرام بدر تحت ينتظرك

    الجوري: ان شاء الله اسمعوا ملابس بدر بدرج الصاله انا بجهزها بس غطوني شنطه

    خذت شنطه وطلعت وهم رتبوا شنطه حطوا فيها ملابس كثيره لانهم حسبوا جساب نواره معها

    ذوق : غريبه ليه بالصاله

    البندري: لانه مالمسها لهاللحين

    ذوق فتحت عيونها : خمس شهور وماصار شي

    البندري : بس مره وحده

    ذوق: ياحياتي الجور وانا على بالي انها مبسوطه

    البندري: كلن معه شقى الليل

    ذوق: وانتي وش همك

    البندري : همي ان اخوك مصفوق ومو قد المسئوليه

    ذوق : ليه تقولي كذا

    البندري : انتي صديقتي قبل لاتكوني حماتي . انتي بتصيري عمه

    ذوق انبسطت : احلفي

    البندري رمت الملابس وبكت : والله

    ذوق: ليه تبكين

    البندري: ياليتني م رضيت له يلمسني ياليتني حطين له حد

    ذوق قريت منها : ليه .؟ انتي زوجته

    البندري: زوجته هو وينه علشان يسال عن زوجته .

    دخلت الجوري وشاغت البندري تبكي : لا بنو تكفين ابغي اسافر وانا مرتاحه يكقي المنهاره بره

    البندري مسحت دموعها : والله خلاص ماعاد ابكي خذي الشنط وبله انزلي

    الجوري : اوكبه – ماودها تطلع – انتبهوا على انغسكم

    &

    بدر دخل لما شافهم تاخروا عليه

    نواره : يله مشينا

    بدر : يله وين الجوري

    الجوري طلعت : ليه طلعت فوق .؟ حنا بننزل

    بدر : لا من نص ساعه وانا داق عليك

    الجوري مقهوره جد مو وقته : يله بنتاخر اكثر

    بدر سحب منها الشنطه : ثقيله عليك .

    الجوري بتنتف شعرها جد واحد متناقض بكل شي .

    البندري: حنا بننظف الشقه وبقفلها

    الجوري: اوكيه باي

    طلعوا وكانت نواره اول وحده تركب السياره الجوري كل هموم لدنيا على راسها البندري من جهه ونواره من جهه والاخ بدر حكاية لوحده

    بدر: ((ساكت يفكر بالجوري وطلال ونواره ))

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    مسفر ولوجين رجعوا للبيت واخيرا

    منصور : ياسلام تو الناس

    لوجين : هه هههه فاتك نص عمرك لعبنا بالملاهي واكلنا ايس كريم و

    منصور مسفر يناظرونها مثل البزر المتحمسه

    لوجين : والدنيا حلوه وماشيه

    منصور ومسفر: هههههههه

    لوجين : وش فيكم

    منصور: سلامتك ها مستعدين لبكره الملكه

    مسفر: اكيد

    منصور: بس حبيت اقولكم انها بتكون بالسعوديه لان ابوي مارضى الا لما يجي ابوك يامسفر ويخطب لوجين منه

    لوجين حست باحساس حلو وراها رجال : ايوه وانا معه

    مسفر : عادي بكره نرجع لسعوديه واخذ ابوي لعند ابوك لانه موافق ومبسوط
    وهذي الحقيقه بو مسفر تعلم انا مافي يجي بالغصب ووانا العيال لهم اختيارهم

    لوجين حست انها مستحيه غيرت الموضوع : وين البنات مافي احد هنا ؟

    منصور: الا الظاهر البندري وذوق لكن نائمين

    لوجين : ونواره

    منصور: يقولوا سافرت مع الجوري وبدر لان امها مادري ابوها تعبانين شوي

    لوجين : اها وش فيه ؟

    منصور: والله مادري ؟

    لوجين : انا بعد بطلع انام

    مسفر: الله معاك

    لوجين : نام هنا غرفتك موجوده

    مسفر: لا مايصلح هاللحين انتي العروس مايصير بنام بالفندق وبكره نسافر من الصباح علشان نملك بدري

    منصور: مادري على شنهو مستعجلين لاحقين على الشقى

    لوجين : باي مسفر انتبه لتلفونك ابدق عليك

    مسفر: اوكيه
    ************************************************** *********

    البندري جالسه على سريرها تفكر وهي ماسكه بطنها (( انا حامل كيف مستحيل – ابتسمت – يعني بكون ام هههه وناسه هنا ببطني ولد او بنت رودي وينك يارودي ليه ماترد اشتقت لك اهون عليك زواجنا بعد اسبوعين وانت ماترد ليكون تصير مثل عادل لا وش هالافكار هو مقهور على ذوق يعمل مثله مستحيل اجل ليه مايرد . ))

    دقت لوجين الباب غمضت عيونها البندري بسرعه ماكان لها خلق احد

    لوجين بهدوء حطت ورقه على الكومدينه وطلعت .بهدوء

    بس طلعت لوجين رفعت البندري الورقه الصفراء الصغيره (( بكره طيارتنا من الصباح لسعوديه علشان املك هههه واصير مثلك ))

    البندري بحزن : لا يارب ماتبتلين باللي ابتليت به انا .

    &

    نفس الحكايه دخلت على ذوق اللي كانت تقراء قران

    لوجين جلست على السرير تنتظرها تخلص

    ذوق : هلا والله بالعروس

    لوجين : ههه هلا فيك مانمتي

    ذوق: ابخلص سورة البقره وبنام

    لوجين : اها زرتي فيصل

    ذوق بضيق : لا ماجئتني الجراءه

    لوجين : وبعدين متى بتجي

    ذوق: بوقتها عندي احساس يقولي لااستعجل وانا استخرت ومارتحت

    لوجين : ذكرتيني ماستخرت لمسفر احس انه مو لازم

    ذوق: لا والله الاستخاره احسن انا ماستخرت بعادل وندمت

    لوجين : ابستخير بعد شووي قبل لانسى طيارتنا الصباح علشان الملكه بكره بالسعوديه عمي خالد بو منصور صمم ان مسفر يخطبني هو وابوه منه

    ذوق: حررررررركات

    لوجين: ههههه وناسه يكون لك اهل صح

    ذوق بضيق: مو دايم

    لوجين : لانك ماانحرمتي منهم ماتحسين يله اتركك تكملي البقره وانا باستخير

    ذوق: اوكيه باي

    طلعت لوجين لغرفتها توضت واستخارت وحست انها مرتاحه مره حتى كلمت مسفر بعدها على طول

    { البنات مساكين متناقضات فيهم الخير والايمان لكن محد مسك بايدهم ووجهم **

    ذوق خلصت قراءه وتمددت بتنام لكن النوم عافها مثل كل ليله تحس بجرح بكرامتها قوي كل مالمست شعرها او ناظرت المرايه

    شغلت الابجوره وناظرت خاتم فيصل اللي من الحجر البسيط وماهو الماس بس احب شي عندها بالدنيا . ماقدرت تفصخه لانها مانسيت فيصل ولاتضن انها بتنساه

    مرت هذي الليله طويله على الخمسه العاشقات كانت ليله ثقيله كل وحده منهم شكت همها وفرحها لليل

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    السعوديه – الرياض

    وصلو ا لجوري وبدر ونواره لارض الغاليه السعوديه . لارض الخير والفرحه


    بدر : هذا ابراهيم جاء

    ابراهيم : الحمدلله على السلامه

    بدر : الله يسلمك

    ابراهيم : الحمدلله لى السلامه الجوري

    الجوري تتحاشى تناظره : الله يسلمك

    نواره : هو وينه باي مستشفى

    بدر : ممنوع الزيارات هالحين الوقت متاخر .

    نوراه : المغرب مو متاخر

    بدر: اتوقع ان اخر وقت لزيارات العصر

    نواره: لا فيه زيارات اكيد انه بمستشفى خاص انا مت

    الجوري قاطعتها : خلاص بدر ودنا اكيد فيه وقت

    ابراهيم : المستشفيات هاللحين وقت الزيارات عدل .

    بدر وده يذبح اخوه اوكيه انا باخذ نواره للمستشفى وانتي الجوري روحي مع ابراهيم للبيت

    الجوري بسرعه وبانفعال : لاااااا اقصد مايحتاج بروح معكم

    بدر : لا ماينفع يكفي نواره وش بيقولوا اهله

    نواره بكت : هذا وقتكم يله ابغى اشوف طلال

    الجوري: اوكيه انا بروح لبيت عمي واذا خلصت مرني

    بدر كان بيعترض بس المكان والزمان مايسمحون وخاف عليها من ام سعود : اوكيه

    تفرقوا وكل واحد بطريق

    ركبت الجوري ورى مع ابراهيم وهي ساكته

    ابراهيم : كنتي عارفه ان بدر اخوي

    الجوري: لا الا باخر مكالمه

    ابراهيم : كم واحد كلمتي وانتي على ذمته

    الجوري عارفه تفكير السعودين : ولا واحد

    ابراهيم : هههه انتي عارفه اذا بدر عرفك بيقتلك

    الجوري: عادي اللي يغتصب يقتل

    ابراهيم : هو ليه اغتصبك انا هذا اللي مو قادر افهمه بدر ماعنده سوالف هذي حدده مكالمات مقابله بسيطه لكن الكبيره لا

    الجوري: ههههه لاجل ماتعرف اخوك

    ابرهيم عصب : نواف وطلال جد عندهم هذي السوالف لكن بدر لا انا متاكد لكن انتي كيف

    الجوري: خلاص انا اصلا نسيت وبديت اتقبل بدر بحياتي لكن مستحيل احبه

    ابراهيم : زواجه منك اكبر غلطه انتي ماتجيبي عيال

    الجوري انصدمت من كلامه :.

    ابراهيم : انا خبرت امي وام سعود ان مافيك عيال بما اني دكتورك الخاص واتوقع انهم جالسين يدوروا له عروس .

    الجوري سكتت ماعرفت وش ترد هذا كيف يفكر وليه يسوي كل هذا

    ابراهيم : حتى لو اخوي غلط معك وانا متاكد انك عارفه اني اخوه من اول يوم لاتكذبي كل شي مكشوف وانا اللي بخلص بدر منك خوي معه السكر ومايستحمل سوالف زوجته اللي مثل وجهها

    الجوري ماتبغى ترد عليه اللي فيها مكفيها . وهي خلاص ناويه تطلق من بدر وماترجع معه هذا اللي قررته من زمان .: الله يساعدك توصل لمرادك هههههههههههه

    ابراهيم انقهر منها : جد ان بدر ماعرف يختار

    &

    بدر: لوسمحتي اختي المريض طلال حمدان ال

    قاطعته السستر : ابن الدبلوماسي تفضل من هناك غرفه 190

    بدر : مشكوره

    نواره ابتسمت : يعني عايش

    بدر : وانا وش اقولك من الفجر

    مشوا لحد غرفة 190 وكان في ناس كثير وزحمه حريم ورجال

    راكان انتبه فيهم : هلا بدر

    نواره : راكان – نزلت دموعها – وين طلال ؟

    راكان هز راسه بياس : حالته صعبه مره وهو محتاج لك

    نواره عضت شفايفها هي السبب بكل هذا :

    بدر : طيب كيف احترق بالمويه

    راكان : مدري كان يتروش وفجاءه سمعنا صرخته قال يمه وماسمعنا شي بعدها كسرنا الباب ودخلنا شفناه على الارض مو قادر يتحرك والظاهر انه غلط بدل مايشغل المويه البارد شغل الحاره والله ماندري هو مو راضي يحكي مع احد – اشر على الناس الكثير – وهذا انت شايف خالاتي وعماتي كلهم هنا مارضى يشوف حد منهم

    نواره : طيب انا انا ابغى ادخل .

    راكان : لا مو راضي قلتله اخبرك قال لا مابغى اشوفها

    نواره بكت اكثر : امه خلوا امه تدخل اكيد بيرضى لها

    راكان ناظر بدر : امه ميته من زمان

    نواره : ها ؟ وش الحل ابغى اشوفه باي طريقه

    بدر : خلاص نرجع هاللحين وبكره ن
    نواره بانفعال تقاطعه : والله مارجع الا لما اشوفه

    راكان استغرب من ردة فعلها غريبه مهتمه وتبكي نست اللي عمله مع امها : اسمعي كلام بدر اليوم كل اهلنا هنا ماينفع

    نواره : ضروري تكفى – ناظرته برجاء – تكفى راكان هذا طلول

    راكان : والله ماقدر اهلي اذا شافوك دخلتي وش بيقولوا اصلا عمي حمدان مابيترك طلال بحاله

    نواره : عادي ادخلي اني دكتوره او ممرضه

    بدر: لا وش هالهبال

    نواره : اقدرر ادبر بالطوا وسماعه ماهي صعبه واادخل بس اهم شي اشوفه

    راكان عجبته الفكره : ابراهيم اخوك هنا يابدر وتقدر تدبر منه ال

    بدر: بس ابراهيم هاللحين ببالبيت

    نواره : انا اعرف ادبرها

    تركتهم ومشت

    بدر: انا اشهد انها هبله

    راكان بضيقه : الا تحب

    بدر : راكان تشوه كثير

    راكان : لا اللي تضررت رجله لانه الظاهر دخلهم بالبانيو قبل اي شي

    بدر : يعني كيف ؟

    راكان ياشر على فخذه فوق الركبه بمسافه : من هنا لاخر رجله تقول منديل او ورقه جلده كله راح

    بدر : يالله الله يرحمنا برحمته

    رجعت نواره وهي متحجبه كويس ولابسه بالطوا على ملابسه ومبين جزء من بنطلونها وكانها دكتوره جد : يله

    راكان : من وين دبرتيهم

    نواره : الفلوس تسوي كل شي يله

    مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته

    راكان بهمس : هنا





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    1,579
    الفصل الثاني والابعين
    مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته

    راكان بهمس : هنا

    دخلت نواره الغرفه البارده شوي جسمها قشعر

    كان طلال على السرير يناظر النافذه وهموم الدنيا على راسه حتى ماحس بدخولها

    نواره تناظره شعره طولان تناظر ذقنه هو احلى مافيه وفيه شعرات قصيره : آحم آحم

    طلال لف وجهه على باله راكان لكنه سكت لما شافها نواره حس بثقل على صدره وماتمنى تكون بهالمكان

    نواره بكت : طلال .

    مشت لعنده تناظر فيه وين محترق

    طلال : اطلعي بره .

    وقفت : لا طلال تكفى لاتضيع ايامنا على الفاضي لاتكابر وتعاند مثلي

    طلال : اقولك اطلعي

    نواره : .

    طلال : سمعي يانواره انسيني قبل كذا طلبتي مني انساك واحترمت رغبتك فياليت تحترمين رغبتي وتنسيني

    طلال كان الكلام من ورى قلبها ويحس انه يطعن نفسه بسكين وهو يكلمها بهذي الطريقه وهذا الكلام . كان يجرح نفسه قبل لايجرحها بس هو هللحين محترق يعني مشوه كيف تبغاه او تفكر فيه يوم بتندم وبتتمنى انها ماستعجلت

    نواره : لا مو على كيفك . ان

    طلال يقاطعها بقسوه : نواره احفضي كرامتك واطلعي بره لاقول حكي تكرهيني فيه اكثر

    نواره ضلت واقفه تناظره من جده هذا كيف يفكر

    طلال لف وجهه للجهه الثانيه : اطلعي يانواره

    نواره مشت وقفت عند سريره ولفت وجهه بايده : طلال ناظر بعيوني وقولي اطلع من حياتك.احلف لك اني بطلع


    طلال انشد عرق بخده : اطلعي

    نواره : ناظر بعيوني وقولها ناظر فيني . كذبت علي كثير وياكثر ماصدقتك وهاللحين صرت اعرف كذبك من صدقك وانت كذاب ماتبغاني اتركك

    طلال ناظرها ناظر بعيونها الممتليه دموع علشانه كيف يقولها اتركيني وهي تبكي علشانه كيف وهي حياته

    نواره : يله انتظرك – بكت اكثر – ماتقدر تقولها صح لانك تحبني انا عارفه والله حتى انا ماقدرت اعيش بدونك حاولت اشيلك من بالي انساك بس كل ماغمضت عيني اشوفك واذا حد ضحك اتذكر ضحكتك

    طلال بعد ايدها : انسيني

    نواره حست ان مافيه فايده لحد هاللحين مصدوم من اللي صار له باسته على خده بهدوء وهذي اول مره تتجرء معه كذا : تكفى طلول حياتي بدونك ماتسوى

    طلال لف عليها وكل شي فيه ينبض نواره معه وتترجاه : اتركيني لوحدي اطلعي من حياتي انسيني

    نواره شفايفها ترتجف : انساك هذي الكلمه مالها مكان بقاموسي والله ابيع اللكل علشانك .

    طلال : اطلعي بره

    نواره : انت اكيد حد لاعب براسك طلال انا نواره انا صحيح ماسامحتك وكانت حركتي سخيفه بالسوق لكن وا

    طلال قاطعها : اطلعي من حياتي خلاص انا نسيتك

    نواره ناظرته لاخر مره شكله من جد مايبغاها خلاص رخصت نفسها اكثر من اللازم قالت بصوت مبحوح : امنتك الله



    يتبع

    مشت وهي منزله راسها طلال ودعها بعيونه وهو يقول بنفسه (( هي مساله وقت وتفهمين احساسي
    اني علشان حبك اطلب فراقك .
    لاتفكر ان العواذل لعبوا براسي
    مازلت احبك لقا وفراق واشتاقلك ))

    نواره مسكت مقبض الباب زقبل لاتفتحه لفت عليه
    : قبل الوداع واخر وداع .
    اسمع كلامي وافهمه .
    راجع سطور الناس في عمر الزمن .
    من فيناماداس الخطاء .
    من فينا كامل بالعطى .

    طلعت وسكرت الباب . مشت لعندها مراء كبيره : ها يادكتوره وش فيه وش قال م

    سكتت المراءه وهي تشوف دموع نواره : وش فيه وش صار

    نواره هزت راسها وهي تناظر راكان

    راكان بسرعه جاء : عمتي الله يهداك مافيه شي بس الدكتوره مبتداءه وماتعرف لهالحالات

    نواره : مايبغاني

    راكان سحبها بسرعه قبل لاتفضحهم

    نواره بعد مسافه تركت ايده وهي تصرخ : قالي انسيني وطردني طلال مايبغاني انا ب

    راكان : نواره وطي صوتك الناس تناظر . خلاص انا بتفاهم معه . بدر ينتظرك بالسياره

    نواره : تكفى راكان قوله اني احبه راكان انا من دون طلال ماقدر اعيش من بيدافع عني انا مالي سند غيره


    راكان :بقوله بس انتي روحي هاللحين

    ركبت نواره السياره وهي ساكته

    بدر : شفتيه

    نواره : كيف جاء له قلب ينساني وانا طول وقت افكر فيه انا تركت امي وابوي علشانه . غبيه انا اكبر غبيه مهما يسوي اسامحه وارجع

    بدر : نواره طلال يحبك انا صاحبه وعارفه . طول الوقت يفكر فيك ك

    نواره: لاتكذب علي هو يفكرني وحده من خوياته الهمج لكن والله والله ان هذي اخر مره اشوفه فيها

    بدر : ماعليك منه يكابر هو يحبك من اول مرجعتوا من بريطانيا وماعنده سالفه الا انتي و مواقفك معه شريطك دوم يشغله هو يموت على التراب اللي تمشي عليه

    نواره: هين .

    بدر تاكد انها مقهوره وماراح تقتنع : وين اوديك بيت اهلك هذا وين

    نواره : لاخذني بيت عمي بوعبدالرحمن بيت عم الجوري مالي خلق اهلي

    بدر : اوكيه .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    الجوري جالسه ببيت عمها تفكر ممكن ترجع لهذا البيت او حتى ممكن تعيش بيت لوجين مع البنات كيف ؟ حياتها بتكون بدون بدر .
    الله يسامحك يا ابراهيم كيف قلة لاهلك .

    نوره (( ام عبدالرحمن )) جلست بجنبها : ها كيفك وكيف بدر ان شاء الله مرتاحه

    الجوري (( مادري اقولها والا اسكت )) : الحمدلله مرتاحه .

    ام عبدالرحمن : الحمدلله متى ناوين ترجعون هنا

    الجوري: والله مادري على علاج اخوه مسكين الله يشفيه

    ام عبدالرحمن : بتروحين بيت اهل زوجك والا جئين كم يوم

    الجوري: يوووه نسيت لاقولك لوجين بتملك وملكتها بكره وطلبت مني اقول لام البندري وام ذوق يروحوا بيتها علشان يستقبلوا اهل مسفر

    ام عبدالرحمن مبسوطه : لااااا على البركه واخيرا مسكينه هالبنت تعبت بحياتها ماقلتيلي من خذت من ولده ولد وزير

    الجوري: هههههه لا وزير ولد الضحام

    ام عبدالرحمن : الضحام وش هالعايله غريبه

    الجوري: ايوه مسفر عمر الضحام اللي كان خاطب الريم زوجة عادل الجديده

    ام عبدالرحمن : حسبي الله عليها وعلى عادل مادريتي وش صار فيه

    الجوري: لا وش صار

    ام عبدالرحمن مبسوطه : وهو طالع من المستشفى جئت سياره مسرعه وطيرته ونحاشوا رواعين السياره وهو لهاللحين بالمستشفى مكسر قضى شهر عسله بالمستشفى

    الجوري: ياسبحان الله من اللي سواه بذوق

    ام عبدالرحمن : يمهل ولايهمل بعياله ان شاء الله

    اندق الجرس

    الجوري: شكل عمي جاء

    ام عبدالرحمن : لاعمك قال بيجي الساعه 9 غريبه من جائي

    الخدامه : ماما نوره هذا هوز بند ماما جوري ونواره

    الجوري وقفت : دخليهم .

    نوره : لا مامعي غطاء انتي روحي لرجلك المجلس وانا بدخل نواره هنا

    الجوري: ان شاء الله

    نواره دخلت وضمت الجوري بقوه : مايبغاني

    الجوري : بسم الله عليك وش فيه

    نواره : خلاص مايبغاني ولا انا ابغاه

    الجوري ناظرت بدر بدر رفع كتوفه بمعنى مادري .: خلاص نونو لاتسوي بنفسك كذا

    نواره: وين نوره ابغاها

    الجوري : داخل

    راحت نواره لعند نوره تشتكي لها وتبكي

    بدر واقف ينتظر الجوري تحيكي بس هي سكتت .

    بدر : ها اشوفك نزلتي شنطك هنا

    الجوري: ايوه بجلس هنا .

    بدر تكتف واسند جسمه للباب : وانا

    الجوري مغصها بطنها من كلمته وانا (( انت عمري وحياتي انت كلي )) ناظرته : انت ايش ؟

    بدر : يعني وش هالحاله انتي ببيت عمك وانا ببيت اهلي وش اقولهم ماتبغى تجي معي

    الجوري: لا قولهم مشتاقه لاهلها

    بدر : وش يفكني من رنده ورناد .

    الجوري : ماعليك بيحكون معي وبسكتهم باي شي

    بدر : مشاء الله لكل شي مجهزه له رد .

    الجوري: لاني قررت مارجع معك ابد

    بدر فتح عيونه : كيف

    الجوري تتحاشى تناظره : بس لاني تعبت وماعد فيني حيل مستحيل حنا نستمر مع بعض

    بدر ابعد جسمه لان في احد يحاول يفتح الباب الرئيسي اللي هو مستند عليه

    بو عبدالرحمن : اووووووه جواره عندنا ياهلا

    الجوري عيونها مغرقه حاولت ماتناظر عمها فيها : هلا والله عمي

    بو عبدالرحمن : لا وبدر بعد هلا والله بالغالي

    بدر : هلا فيك ياعمي كيفك وكيف صحتك

    بو عبدالرحمن: الحمدلله ننشد عنك

    بدر : انا تمام

    بو عبدالرحمن : ليه واقف هنا اقلط المجلس الجوري ليه موقفه رجلك هنا

    الجوري: لانه بيمشي

    بدر رفع حواجبه طرده محترمه

    بو عبدالرحمن : لا والله مانت ماشي الا متعشي

    بدر بضيقه : لا عمي وقت ثاني ابروح لاهلي من زمان ماشفتهم

    الجوري حست انه تضايق اندمت على حركتها

    بوعبدالرحمن : لا هذولا اهلك الخير والبركه لازم تروح لهم عاد سلم على ابوك اللي ماشفناه لهاللحين .

    بدر : ههه اوعدك بتشوفه قريب يله بالاذن

    بو عبدالرحمن: اذنك معاك

    بدر : ها جوارتي تامرين على شي قبل لاطلع

    الجوري رفعت راسها (( ياحلو جوارتي من فمك )) : لا مشكور

    طلع بدر وتحس انه خذ قلبه معها

    بوعبدالرحمن : ها ياحبيبت عمو كيفك ؟

    الجوري : الحمدلله

    بوعبدالرحمن : الحمدلله على كل حال ان شاء الله مبسوطه مع بدر

    الجوري: ايوه

    بوعبدالرحمن : تستاهلين يابنتي واله لو ابوك عايش كان فرح ببدر لانه رجال من ظهر رجال والنعم برجلك يابنتي

    الجوري تضيع السالفه : تسلم ترى نواره جئت معي وهي داخل مع نوره

    بوعبدالرحمن يجاريها : لا زين .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    بريطانيا – لندن

    انتبهت لوجين بالجوال يدق وهي ترفعه وقف ناظرت الشاشه 9 مكالمات لم يرد عليها من ضحكة الدنيا : يوووووه من زمان يدق
    دقت عليه

    مسفر برواقه : صباح الورد والطيبه والاحساس صاح مايليق الا بقلبي لجونه ها قمتي

    لوجين: هههه سوري راحت علي نومه

    مسفر : كنت عارف لاني ماتركتك الا الفجر يله حياتي انزلي افطري وصحي البنات لان الطياره جاهزه بس تنتظر اشارتك

    لوجين : ساعه وحنا جاهزين

    مسفر : اوكيه انا مع منصور وناصر بالفندق اذا جهزتوا قولوا لنا

    لوجين : اوكيه ياقلبي ومراح اخليك تنتظر اكثر وعد

    مسفر : اوكيه باي حياتي انتبهي على نفسك

    سكرت لوجين السماعه وضلت تناظرها مبتسمه (( الله لايحرمني منك ياغلى الخلان ))

    طلعت للبنات تصحيهم وحده وحده

    ذوق كانت جالسه ترسم بالصاله

    لوجين: يالله لهذي الدرجه فاضيه ترسمين

    ذوق : وش تبغيني اسوي . ماعندي ماعند جدتي

    لوجين : يله يقول مسفر بنسافر بعد ساعه

    ذوق : انا جاهزه بس البندري لحد هاللحين نايمه

    لوجين : يووووه وش هالنوم ؟

    ذوق: هههه لجون متحمسه

    لوجين: اكثر مما تتصورين . حلم كان بالنسبه لي انتظر بس نوصل لسعوديه

    ذوق: الحمدلله والله يتمم عليك . بس على مانوصل صار اليوم الثاني السفره طويله

    لوجين: ايوه عارفه وبعدها الخطوبه عمي مرتب كل شي . اسمعي ابترك زوجت اخوك عليك وانا بدخل اتجهز

    ذوق: اوكيه

    دخلت لوجين تتجهز وتتروش

    ذوق راحت لغرفة البندري .: بنو يله بنسافر

    البندري : خمس دقايق بس

    ذوق : بلا خرابيط يله قومي مالي خلقك مسفر ينتظر علشان يسافروا ويتزوجوا ويرتاحوا

    البندري فتحت عيونها : ماكلمك رائد

    ذوق : لا

    البندري: آف دقايق واجهز .

    ذوق: لاتجهدي نفسك انتي تعبانه انا بجهز كل شي

    البندري: لا والله عادي

    ذوق: لا اكيد انتي بالشهور الاولى اذا صدق ضنك ولا زم ترتاحي ههههه بصير عمه وناسه

    البندري ابتسمت : حلو صح بس خايفه

    ذوق : توكلي على الله في احلى من البزارين

    البندري: انتي اتركي اخوك يبين بعدين يصير خير

    ذوق: لا لاتخافي هذا حركات رائد يحب يخوف اللكل عليه

    البندري: ان شاء اله يكون كذا بس

    ذوق: لا تخوفيني يكفي ماما داقه تبكي

    البندري غرقة عيونها : معها حق بيصير اسبوع ويومين وماسمعنا عنه شي

    ذوق: لاتخافي حركاته كثيره ومراح يعقل الا اذا صار اب

    البندري : هههه تتخيلني ام

    ذوق: لا مستحيل

    البندري : ولا انا ماتخيل هههههههههه حتى رودي ماينبع اب

    ذوق بحماس : اذا جئتك بنت وش بتسمينها ذوق

    البندري: لا ههه حابه نفسك بسميها جوري من غير الف ولام

    ذوق: احلفي والله بقول لرائد مايرضى

    البندري: ماتقدرين لاني بتركه يسمي الولد على راحته

    ذوق: اصلا معروف اختيار رائد لاسم الولد راشد بلا منازع من يوم يومه بو راشد

    البندري: جد محد قالي

    ذوق : هذا كلام قبل بس مدري هاللحين

    البندري: اذا بيطلع بطران مثل بو لوجين عادي

    ذوق: ههههه تتحلمين

    البندري : ههههههه

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    السعوديه – الرياض

    ببيت لوجين بالعلياء اليوم الثاني

    ذوق : هلا ماما كيفك

    ام ذوق : كويسه حياتي انتي كيفك

    ذوق : الحمدلله .

    مريم : لوجين ماقالك ولد عمك متى بيجوا

    لوجين : لا والله مادري بس اكيد على وصول

    ام البندري: انا وام ذوق بننزل ننتظرهم

    نوره : حذوني معكم .

    نواره :

    لوجين تناظر المررايه للمره المليون : كي شكلي حلو

    ام ذوق : تاخذين العقل .

    البندري: اهم شي راي ام مسفر وخواته

    ذوق: حنا مانطلع صح

    لوجين: الا ضروري تطلعون معي ابقابلهم لوحدي

    ام البندري : لااااا كذا الاصول انتي لوحدك

    البندري: بسم الله عليها لوجين محد بيناظرنا وهي موجوده

    ذوق: اصلا مايحتاج كل هذا مسفر بيموت عليها

    لوجين : بسم الله عليه

    مريم: من هاللحين ههههههه

    الجوري تفتح الباب : وصلوا وصل المعرس مع مسفر والشيخ معهم .

    لوجين: واهله

    الجوري: مادري بدر يقول هو وابوه واخوه الكبير وبس

    لوجين جلست على الكنبه باحباط : لاااااااا

    ذوق: اجل ليه كل هالكشخه

    نوره ام عبدالرحمن : كشخنا على الفاضي

    الجوري ابحكي مع بدر بشوف يمكن يجوا

    &

    بو منصور : حنا نشتري رجال وانتم ترجعون لقبيله سنعه وماعلى ولدك كلام

    بومسفر : تسلم هذا من طيب اصلك

    بومنصور : لكن انتم عارفين ان بنتنا مدلعه ومتعوده على السفر والدلال .

    سامي اخو مسفر الكبير : وحنا بندلعها على اللي نقدر عليه

    منصور بسرعه: توكلنا على الله اعقد ياشيخ

    مسفر بينشق حلقه من الوناسه والابتسامات

    دق جوال بدر (( جوري يتصل بك )) قام ورد بعيد : الو

    الجوري: هلا ماجائوا اهله

    بدر : لا وهاللحين بيملكون

    الجوري: من غير لايشوفون العروس اهله

    بدر : مو لازم دامهم بيتزوجون كذا والا كذا

    الجوري: اوكيه باي

    بدر بضيقه : الجوري

    الجوري:

    بدر : ضروري ابغي احكي معك اليوم امس تركتك على راحتك .

    الجوري: بعدين انا هاللحين مششغوله مع لوجين باي

    بدر : لا مو بعدين اليوم بتطلعي معي لبيتنا على طول مو بيت عمك

    الجوري: لا مالي خلق

    بدر : لاتخليني اتصرف معك تصرف مايرضيك .

    الجوري خافت : بفكر باي

    سكرت السماعه بسرعه قبل لايصرخ عليها او يهاوشها
    بدر يناظر الشاشه : حوبت كل بنات خلق الله اللي غازلتهم طلعوا فيك يا بنت عمك .

    &

    الجوري: هم يملكون واتوقع ان منصور بيجيب الدفتر هاللحين

    ام اللبندري: لووووووووووولللللللل

    لوجين: ههههه وناسه

    نواره اخيرا نطقت : على البركه لجونه تستاهلين

    لوجين : الله يبارك فيك

    نوره : انتظروا يوصل الدفتر .

    دق جوال لوجين ردت ذوق : الو

    منصور : هلا لجون اطلعي معي الدفتر يالعروس

    ذوق: اوكيه هذا هي طالعه .- سكرت – لجون منصور يجتريك بره توقعي

    لجون بسرعه طلعت

    ام ذوق بعصبيه : ذوق ليه تردي على رجال غريب

    ذوق: عادي ولد عم لوجين

    ام ذوق: ولو كان تركتييها ترد

    نواره: يووووه خالتي وسعي صدرك .

    ذوق تنرفزت وسكتت من تطلقت وامها ليه ركبتي مع هذا وليه حكيتي مع هذا وقبل وهي بنت عادي (( حسبي الله عليك ياعادل ))

    &

    لوجين: وين اوقع هنا

    منصور : لا تستهبلين يعني اول مره تزوجين

    لوجين: خلني اوسع صدري هذي المره غير . لانها ان شاء الله اخر مره

    منصور بعد ماوقعت : على البركه منك المال والعيال

    لوجين انقهرت : فيه البركه . انزل قبل لاذبحك

    منصور: هههههههه ابوي يبغى يشوفك مو تنسي

    لوجين: انا ابغى المعرس مابغى ابوك

    منصور : وقحه جد

    نزل وهي دخلت ترقص ماهتمت لكلامه

    نواره تدق على الطاوله القريبه وتغني (( عروستنا ويااااا محلاها .))

    ام البندري: على البركه

    ذوق تضمه : اللللللللللللللف الف مبرك

    الجوري والبندري ركضوا مع بعض وضموها : مبررررررررروك

    لوجين: الله يبارك فيكم ههههههههههه وناسه .

    نواره بعدتهم كلهم بدفاشه : ابعدوا انا سبشل

    ضمتها ورفعتها معها : مبروك

    لوجين: هههههههه عقبالك

    نوره: لا انا العانس بتاعتكم

    ام عبدالرحمن: لا انتي مططربتنا ونصيبك فريب ان شاء الله

    نواره: ولدك عبدالرحمن هههههههه

    اللكل: ههههههههه

    &

    بومنصور : بكره ان شاء الله الخطوبه واعزموا من تحبون .

    بو مفر : ان شاء الله والعرس بعد شهر لان الولد مستعجل

    مسفر : ايوه ياعمي .

    بو منصور : ان شاء الله تم .

    طلعوا كلهم ومابفى الا منصور ومسفر

    مسفر : وينها ؟

    منصور : خلاص لبكره الخطوبه

    مسفر يدق عليها : والله صبرت شهور علشان تقولي اخرتها لبكره

    &


    دق جوال لوجين

    لوجين: مسوسي دق

    البندري: يووووووووه كنا بروديي و بدوي صرنا بمسوس ي

    لوجين ترد : هلا وغلا هلا بمسوسي

    مسفر : ههههه هلا فيك على البركه واخيييييرا يالوجين واخير

    لوجين: ههههه الله يبارك فيك

    مسفر : بسرعه انزلي مشتاق لك

    لوجين: طيرررررران

    تركتهم ونزلت

    مريم: هههههه الله يهنيها وعقبالكم يابنات

    نواره وذوق ناظروا بعض كل وحده ماتبغى تتزوج الا اللي تتمناه .

    &

    لوجين بدلع : مسوسي مبروك

    مسفر : الله يبارك فيك عقبالك

    لوجين: هههههه حلوه لاتعيدها

    مسفر : اليوم احلى يوم بحياتي ياحياتي ياقلبي ياعمري

    لوجين: ههههههه

    منصور : احم احم

    لوجين: اوه منصور نعم بغيت شي

    منصور : مبروك يابنت عمي

    لوجين: تسلم عقبالك

    منصور : ان شاء الله . يله اتركم مع بعض ابروح انااااااااااااااااام

    مسفر : الله معاك

    منصور : تبغونها من الله

    مسفر : ههههههههه

    لوجين: الحمدلله فهمتها

    منصور طلع وهو مرتاح الضمير اللي راح علشانه نفذه خلاص يقدر ينام هاللحين .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    بدر يدق على الجوري وهي جالسه سوالف ومندمجه

    على جنب
    نواره: جور جوالك يدق

    الجوري: طنشيه

    نواره : يمكن بدر

    الجوري: لا انا عارفه مين طنشي

    نواره: بدر صح

    الجوري: نواره وش فيك اليوم مثل العجوز الحنانه

    نواره : بدر طيوب وحبوب وشكله يحبك انتبهي لاتضيعينه من ايدك مثلي غبيه

    الجوري كانت محتاجه مثل هالحكي لانها متردده

    نواره: والله لو يرجع الزمن لورى شوي كان ماتركت طلال دقيقه قبل لاينساني

    الجوري: يعني احاكيه .

    نواره: اكيد م

    البندري ترمي المخده الصغيره : وش عندكم اسرار

    نواره والجوري: هههه مالك دخل

    البندري تقوم لهم : لا انتم طايحين على شي

    مريم: خليهم جاين مع بعض داقينها صحبه

    البندري: لامو علي

    ام ذوق : هههه ايوه مو على زوجة ولدي الغاليه

    مريم: اذا كذا مانقدر خلاص احكولها يابنات

    نواره: والله لو تموتين اجل هذا وانا اخر من يعلم

    البندري غضت شفايفها : اسكتي

    نواره: تهبلين بكل شي يا هههههههه

    البندري: كلي تبن

    الجوري وذوق : ههههههههه

    نوره ام عبدالرحمن : وش فيكم فهمونا

    الجوري: مافي شي بس يستهبلون .

    مريم : الا يابنات بكره من وين لكم فساتين

    نواره: من لوجين تقول عندها فستان لكل وحده هديه اشترته مع مسفر قبل لاتنت . – سكتت -


    ام البندري: متى مع مسفر هي شافته من قبل

    البنات ناظروها ودهم يذبحوها

    ذوق : قبل لانجي وكان معهم منصور انتي عارفه ياخالتي لوجين يتيمه ومالها الا عمامها .

    مريم : الله يوفقها ويستر عليها البنت هذي طيبه

    نواره : اكيد هذي لجون – قربت من اذن الجوري وهمست لها – يله دقي عليه .

    البندري جلست بالنص : وش قلتيلها

    نواره همست باذنها : يام راشد اعقلي

    البندري : انقلعي .

    الجوري خذت جوالها وراحت لغرفتها اللي ببيت لوجين لانها حاطه لكل وحده غرفه . قفلت الباب وجلست تناظر الجوال بالظلام تدق والا لا فجاءه دق قفزت وقلبها يرجف (( بدر يتصل بك )) . ارد والا لا .

    من جهة ثانيه كان بدر جالس بالقهوه مع الشباب يحاول ترد عليه ومافيه امل كان مو معهم متضايق مره . دق وهو ياس من ردها فجاءه سمع صوتها الناعم : الو

    بدر بلهفه : الو الجوري

    الجوري : ايوه نعم

    بدر : ابمرك هاللحين اطلعي

    الجوري : لا الوقت متاخر ومايصير ادخل بيتكم هذا الوقت

    بدر : هو بيتك بعد تجهزي بمرك في كلام كثير بحكيه لك

    الجوري : قول اسمع انا رجعه معك اسفه

    بدر : ابغى اعرف ليه فجاءه تغيرتي وش قالت لك دانا الزفت

    الجوري: يعنيي تعترف انك تعرف دانا .

    بدر : قلتلك حكي كثير لازم تعرفيه وماينفع بالتلفون

    اندق الباب نوره ام عبدالرحمن : يله مشينا يالجوري

    الجوري: انتم روحوا انا ببات عند لوجين

    ام عبدالرحمن : لا مايصير بدر يفكرك عندنا

    بدر كان يسمعهم : ايوه لاتنامي الا ببيت عمك لوجين عندها ولد عمها ماينفع

    الجوري: خلاص نوره انا بحكي معه

    نوره: زين يله مع السلامه اشووفك بكره

    بدر : قولي لها تنتظر وروحي معها

    الجورري: لا بجلس مع صحباتي ولا تخاف مافيه رجال بالبيت

    بدر وقف لعند سيارته : اوكيه يله باي

    سكر من غير لايسمع ردها انقهرت منه
    رمت الجوال وطلعت ترقص وتنبسط وهو مثل ماسكر بوجهها بتطنشه

    نواره تصفق لذوق اللي ترقص مصري : عاشوا عاشت .

    ام البندري: الجوري ارقصي معها

    الجوري : بس ماطلبتي يالغاليه ياجدة الغالي

    مريم : تسلمين – على بالها مشاري ولدها –

    ذوق والجوري يرقصون على (( وحده وحده )) و فالينها

    البندري جلست بجنب امها ومسكت ايدها وحطت راسها على كتفها امها استغربت وكان حد كات عليها مويه بارده : وحشتيني يمه

    ام البندري غرقت عيونها : وانتي اكثر

    مريم ابتسمت

    ام ذوق : ذوق يله ابوك يقول يله

    ذوق : مع بابا لا ماني براكبه ببات هنا

    ام ذوق : لاحول ولاقوة الا بالله

    مريم : اطلعي يابنت عيب

    ذوق وقفت رقص : ترى والله بدخل هاللحين ولا عاد اجلس معكم سكروا الموضوع

    البندري تناظر بعيون امها وبهمس : غبيه ماحست بقيمة الوالدين

    ام البندري : مصيرها بتعرف يا امي ويا حبيبتي

    مريم : يمه يله طلع اسمنا محمد دق

    ام البندري : يمه البندري تعالي معنا

    البندري : ان شاء الله

    اندق جرس الباب

    ام ذوق : اكيد هذا سندار يله ذوق

    ذوق : سندار على بالي انو بابا

    الشغاله : وين هذا الجوري

    الجوري : نعم

    الشغاله : في واهد بره يقول يبي الجوري

    الجوري : واحد مين

    ام ذوق : اكيد انه بدر

    الجوري : اوكيه بنزله هاللحين (( على باله بحركته هذي بيحرجني بس والله لاتشوف اذا ماوريتك ))

    البندري واهلها طلعوا للبيت وذوق واهلها بعد طلعوا بقي لوجين ومسفر في المجلس سواليف والجوري نزلت لبدر ونواره دخلت غرفتها تنام .

    الجوري : نعم مو انا

    بدر مسكها من ايدها بقوه : تعالي معي

    الجوري سحبت ايدها : مابغى وطلقني

    بدر ناظرها وهو ساكت اطلقك وانا كل نبض بقلبي يتبض باسمك

    الجوري خافت من نظرته : بدر خلاص ليه نضحك على بعض م

    بدر سحبها من ايدها لاقرب كنبه : تعالي ابفهمك كل شي

    الجوري بقلة حيله جلست

    بدر : اسمعي اماني هذي اللي على بالك صاحبتك هي نفسها دانا

    الجوري تنرفزت : رجع وقال دانا

    بدر بعصبيه : اسمعيني للاخر لو تذكري الصور وتسجيل الفديو اللي كان معي وفيه انتي ورقمك وغيره من اخبارك وانتي وين واجي لعندك . اكيد تسالي من وين صح . .؟

    الجوري نزلت دموعها : سالت نفسي كثير وما

    بدر قاطعها : من هذي اللي اسمها اماني هي نفسها دانا .كانت خويتي من قبل

    الجوري : اماني .؟

    بدر : ايوه اماني كذبت عليك حتى باسمها وكانت تجيب لي اخبارك اول باول واذا مانتي مصدقتني اسالي طلال ومن غير لاتساليه ابسالك وش معنا بعد الحادث قطعت صلتها فيك ولا حكت معك

    الجوري: لا حكت قبل امس

    بدر : لانها عرفت اني تزوجتك من مروان واحد من الربع ونط عندها عرق الغيره منك لانها ماتحبك

    الجوري شهقت بالبكي : ليه وش سويت لها

    بدر : ماسويتي شي انا السبب من البدايه

    الجوري دفته : انت السبب بكل شي . اكرهك يابدر اكثر من اي فتره مضت .

    بدر وقف : تكفين الجوري خلاص تعبت وانا اسمعها متى بتحسي متى ؟ - عصب مره سحبها من ايدها بقوه – تعالي معي عجبك والا كيفك

    الجوري : اتركني ماني بر

    بدر سحبها بقوه : الجوري تعالي معي بالطيب ازين لك ولي

    الجوري خافت : اجيب العبايه طيب

    بدر وشياطين الدنيا تقفز بوجهه : يلللللله

    الجوري ركضت لفوق تجيب العبايه .

    نواره كانت جالسه بالصاله تناظر مسلسل اسوار . : تعالي الجور مسلسل جناااااااان جرياء و

    انتبهت بدموع الجوري راحت لها بسرعه : جواره وش فيك ؟

    الجوري : عبايتي ابغى العبايه

    نواره : وش فيه بدر فيه شي رنده ورناد صاير لهم شي

    الجوري: لا – ضمت نواره – يله باي سلمي على الجوري

    نواره بعدت عنها معصبه : وجع ان شاء الله كانك تودعين انطقي وش فيه

    الجوري ترتجف : مابغاه مابغى اروح معه معصب والله خايفه

    نواره : خايفه ليه انتي وش مسويه

    بدر يصرخ : الجووووووري

    الجوري لبست العبايه : باخذ عبايتك اوكيه

    نواره : اوكيه ؟

    نزلت الجوري بسرعه

    بدر : يله قدامي .

    مشت الجوري ساكته وهي ترتجف

    عند السياره

    بدر : غطي شعرك

    الجوري من خوفها غطت وجهها كله .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    البندري دخلت للبيت ولحقت امها لغرفتها .: يمه يمه

    ام البندري مبتسمه : هلا يمه بنو

    البندري سكرت الباب : ممكن احكي معك شوي

    ام البندري : اكيد ياقلبي من عيوني

    البندري جلست على السرير : يمه العبي بشعري مثل قبل يوم انا صغيره

    ام البندري جلست بجنبها واشرت على فخذها : تعالي يمه حطي راسك هنا

    البندري طفت الانوار بس تركت نور الابجوره وتمددت : يمه ممكن اسالك سوال

    ام البندري: اكيد ياحياتي تفضلي

    البندري : لما حملتي بمحمد اخوي وش كان احساسك وهو اول طفل

    ام البندري: يوووه وش اقولك انا وابوك كنا نموت ببعض وانبسطنا فيه وكنت احس اني اول مره لازم هتم بصحتي ونفسي علشانه

    البندري : وابوي وش سوى

    ام البندري تنهدت بضيق : كان طبعا غير عن ابوك اللي بعد ماولدت تهاني – ابتسمت – انبسط كثير وشرء ل الهدايا والالعاب وانا بالشهر الثالث

    البندري جلست : يمه انتي تحبيني

    ام البندري : والله انك اخر العنقود سكر معقود انتي حبيبتي انتي

    البندري بدون مقدمات كذا فجاءه ضمة امها بقوه وبكت : يمه

    ام البندري: يمه حبيبتي وش فيك

    البندري دموع ها تجاوب عنها

    ام البندري تضم بنتها وخايفه عليها : حياتي يمه بنيتي وشفيك . توك حبوبه وش صار .

    البندري : يمه يمه

    ام البندري شاب شعرها اكثر : يمه تكفين انطقي قوليلي وشفيك

    البندري: رائد يمه رائد

    ام البندري نزلت دموعها من خوفها على بنتها : وش فيه

    البندري: يمه

    ام البندري بكت لبكي بنتها : واللي يسلمك البندري لاتسوي بنفسك كذا

    البندري : يمه انا حامل

    ام البندري وكان حد صاب عليها مويه بارده : كيف ؟

    البندري:

    ام البندري تبعدها شوي : يمه بنتي حبيبتي فهميني حبه حبه

    البندري تاشر على بطنها : يمه هنا ولد رائد يمه هنا قطعه من قلبي رائد يمه هنا ولد عزوتي وتاج راسي . يمه ولد الغالي بحشاي

    ام البندري : هو دخل عليك .

    البندري هزت راسها بضعف وضمت امها بقوه : يممممه
    محتاجتلك يمه لاتتركيني

    ام البندري ضمت بنتها من قلب هذا اللي كانت تتمناه تنرمي بنتها بحضنها وتقولها محتاجتلك بس ماتمنتها بهالظروف . : بس يمه بس انا بجنبك ومعك

    البندري بكت بحضن امها مثل الطفل كانت محتاجه هالحضن الدافي من زمان وهي حرمة نفسها منه . : يمه رائد مادرى ماني عارفه وش اسوي مايرد علي انا خايفه عليه

    ام البندري : الله كريم يابنتي الله كريم

    نامت البندري بحضن امها بعد ماستفرقت كل دموعها فيه

    غطت ام البندري بنتها وضلت تناظرها حرام طفله مو قد كل اللي عيال من هاللحين

    ضلت تناظرها وتناظرها وهي تفكر بهذا الطفل وش راح تقول الناس جابت ولد من خطيبها . هي وش ماخذه من كلام الناس ياما وياما قالوا عليها كلام وهي بالسجن وبعد ماطلعت منه .
    ضلت ضامه بنتها وهي نايمه بحضنها

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    بدر لحد ماوصلوا معصب : انزلي .

    الجوري نزلت وهي ساكته

    رنده ورناد جالسين بحديقة البيت يلعبون الشيش .

    رنده : اوه جواره وصلت .

    رناد تفصخ غطى الراس : جوجوووووو

    الجوري لفت عليهم وعيونها حمراء : هاي

    رنده ورناد ركضوا لها : هاي

    الجوري: كيفكم

    رنده: ليه عيونك حمراء

    رناد : ليه تبكين

    الجوري بلعت ريقها : ملكت صديقتي اليوم

    رناد: اها نواره

    رنده : لا اكيد ذوق

    الجوري : لا بنت راشد الكاسر لوجين اللي حكيت لكم عنها

    رنده ورناد : لوجين الكاسر

    الجوري: ايوه وتراكم بكره معزومين على خطوبتها

    رنده ورناد : حنا

    الجوري: كلكم حتى ام سعود ولمياء

    رنده : ونااااسه

    رناد : والله لاقول لكل صحباتي

    بدر : ليه مو نايمين لهالحين ؟

    رنده : هههههه ينكت

    رناد : شكله

    بدر : احترمي نفسك انتي معها واحكوا كويس

    رنده ورناد تجبسوا وتغيرت وجيهم

    رنده : اجازه ماننام بدري

    رناد : ماما عارفه

    بدر ابتسم على اشكالهم الخايفه : اوكيه وين امي ؟

    رنده : كلهم داخل

    رناد : الجور تعالي قولي لنا من اخذت وكيف ملكتها كشخه

    الجوري توها بتنطق

    بدر : الجور على قولتك تعبانه وبتنام وانتم دخلوا ناموا بدل الشيش اللي ماله داعي

    رنده ورناد عفسوا بوجههم ومشوا يمسكون السيوف ويكملوا لعب .

    الجوري دعت ربها ماتشو ف احد بوجهها مالها خلق احد .

    ام سعود بشفايفها المنفوخه سلكون والشورت القصير : الحمدلله على السلامه يام حسام

    الجوري دق قلبها بسرعه اكيد ام سعود بعد ماعرفت من ابراهيم كل شي بتستقل الفرصه وهذا بدايتها ام حسام .
    مسكت ايد بدر وصارت وراه تقريبا كانها تحتمي بجسمه من ام سعود : الله يسلمك


    بدر استغرب من ردة فعلها ليه خايفه م ام سعود المسكينه صار عندها فوبيه من كل العايله

    ام سعود : ها بدر تعشيتوا

    بدر : لا ارسليه لنا فوق بالاذن

    ام سعود: امك تحتريك مارضيت تنام الا لما ترجع ودام ان ام حسام الجوري معك اطلعوا لها مره وحده

    الجوري شدت على ايد بدر : ومن قالك اني ام حسام

    ام سعود : وش فيك تزمرين عادي طبيعي انك ام حسام لان بدر بسم الله عليه من صغره بو حسام

    بدر : لا حنا العيال شايلينهم من القاموس – باس راس الجوري - نبغى نعيش شبابنا

    ام سعود وجهها صار احمر من القهر قالت باستهزاء : والله مو بكيفك والا انت ودك

    بدر : شقصدك

    الجوري : يله بدر خالتي تنتظرك

    بدر : اسمعي خلي الخدم يطلعوا العشاء لغرفتنا . وكثري منه جواره جوعانه ماكلت شي من الصباح

    ام سعود بدون نفس : طيب

    بدر : وقولي لامي بمرها بكره هاللحين تعبان

    الجوري مستغربه بدر يعامل ام سعود مثل الشغاله وهي ساكته وتسمع له . معها حق بدر يخوف بلد .

    دخلوا للجناح الجوري قررت توقفه عند حده وهي من داخل ميته خوف .: اسمع لاتضن اني رضيت اجي معك خلاص لا ياشاطر انا مالي رجعه معك لبريطانيا

    بدر رفعها بين ايدينه ورماها على السرير يدغدغها : ليه معصبه طيب

    الجوري :ههههههههههههههه
    ههههههههههه – دمعت عيونها من الضحك – هههههههه خ خلا ص ههههههههه

    بدر مبتسم : علشان تتادبي واذا قلتلك ترجعي ترجعي

    الجوري: هههه ههههههه ب م وت هههه . خ لا ص هههه

    بدر : ماسمعت وش قلتي تموتين فيني

    الجوري بتبكي من كثرت الضحك : ههههههههه ب د ر تكفى ى .هههههه خ.لا ص ههههههههههه

    بدر : قولي احبك واتركك

    الجوري انصدمت : ههههههه

    بدر زاد عليها : ها بتقولين والا كيف

    الجوري : ههههههههه اتركني هههههه والله . ب . . ق . و . ل

    بدر تركها وهي لحد هاللحين تضحك : ههههههه

    بدر : يله انتي حلفتي قولي

    الجوري ركضت : باحلامك ههههههه

    بدر لحقها : باحلامي ها انا بوريك هاللحين .

    الجوري ركضت وطلعت بره الجناح الا بوجهها ام بدر اختفت ابتسامتها

    بدر : ههههه تعالي . يمه

    ام بدر : مو راضي تمرني علشان تلعب مع زوجتك

    بدر باحراج : لا يمه قلت امرك بكره احسن

    تناظرللجوري : كيفك يابنتي ؟

    الجوري بلعت ريقها : الحمدلله

    ام بدر : باكر ابغى اشوفك عندي من الصباح سمعت

    بدر يبوس ايد امه : ابشري يالغلا انتي

    الجوري دخلت بسرعه ووراها بدر

    الجوري تفكر بصوت عالي وناسيه نفسها : يمه خفت شفتها بوجهي

    بدر ضمها من ورى وهمس باذنها : جوارتي تجي ننسى كل شي

    الجوري عرض ولا باحلامها عرض تتمناه من قلبها بس مشكلتها تخاف كل شي تخاف منه شخصيتها ماتتخذ القرار البندري تاخذه عنها بس لا لازم هذي المره تفكر كويس وتقرر صح

    بدر بعد عنها بضيقه تاكد انه كان يتوهم المكالمه وانه ماسمعها كويس .اكيد تكرهه وماتطيق وجهه : تصبحين على خير

    تركها وراح لسرير عطاها ظهره

    راحت لغرفتها المعتاده تفكر بكلامه ممكن تنسى كل شي (( يالله يالجوري انتي لهذي الدرجه حقوده خمس شهور مانسيتي شوفي لوجين بس قابلته مره ثانيه نست كل شي وسامحته وهي ماعاشت معه وكلت من طبخه او شافت شوشته اذا صحى من النوم ليه يالجوري ماتنسين انتي كذا تعذبين نفسك انسي لانه لو احد غيره كان من زمان تاركك اصلا كان مافكر يتزوجك خلاص ابنسى كل شي بس في اشياء كثير لازم اعرفها قبل ))


    رجعت للغرفه وهي متردده فتحت الباب وبدر على وضعيته بس كان يرتجف كان يان ويرتجف خافت عليه قربت منه وقلبها يدق بسرعه : بدر

    ناظرها شبه مغمض وقال بصوت مبحوح : الجوري محتاجلك

    الجوري ارتعش جسمها من كلمته محتاجلك .

    بدر وجهه احمر حطت ايها على راسه كان حار مسخن مرره خافت : بدر

    بكت : بدر حبيبي وشفيك
    مانتبهت هي وش قالت المهم يرد عليه

    بدر يحس بانه بيغمى عليه : الابره الابره

    الجوري ناظرته مو فاهمه شي : اي ابره

    بدر : الانسولين

    الجوري تذكرت : ايوه وينها ؟

    بدر ياشر على الدرج

    الجوري وقفت تناظره خايفه عليه

    مد ايده لها : تكفين انسي كرهك شوي وعطيني الابره


    الجوري بكت : وين هنا

    بدر ياشر لها وهو يرتجف اصابعه كانت ترجف : ايوه

    مشت الجوري لعنده وهي خايفه ومتردده بدر محتاجلها خذت الابره وعبتها انسولين : .كم

    بدر : 25

    الجوري عبتها وعطته اياه : ماعرف ماعرف انت

    بدر اخذها وحقن نفسه

    جلست الجوري بجنبه على السرير وحطت ايدها على ظهره : بدر

    بدر ماقدر يلف عارف انها تكررهه وانها شمتانه فيه بس هو يحبها ويخاف عليها : تكفين الجوري – راح صوته - لاتزديها علي

    الجوري لفته لجهتها ناظرها ووده يرتمي بصدرها ويبكي : بدر اذا انت لهاللحين عند كلمتك ننسى فانا من الليله زوجتك .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    اليوم الثاني

    ذوق مع لوجين بالطياره متفقين مع مصفف لبناني ياخذوا منه الفساتين ويعمل لهم الشعر بظرف ساعات كانوا بلبنان . ومتحمسين .

    ذوق : يله يالعروس علشان نلحق نرجع للمعرس

    لوجين خايفه : غريبه احس اني خايفه وقلبي يرجف

    ذوق : ههههه غريبه ياحليلك طبيعي

    لوجين: والله ؟ اول مره احس كذا

    ذوق : لانها او خطوبه لك .

    المصفف: اهلا وسهلا تفزلوا

    طبعا كانت لهم خدمه خاصه (( سبيشل )) ولو هاي بنت الكاسر .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    السعوديه – الرياض

    بقاعة فندق عايله الكاسر .

    البندري بالبيجامه : وينها الجوري تاخرت

    نواره بالبيجامه : لا ماتاخرت حنا جينا بدري تو الناس 9 الصباح

    البندري: آآآآآه لنا الله هم مصففين بلبنان وحنا حنان دشتي

    نواره : اسكتي المصففات جوا

    البندري: وانا صادقه هاللحين بتصير عيوننا كان حد مبكسها

    نواره: حرام عليك والله ان مكياجها ياخذ العقل

    ام البندري ونوره ام عبدالرحمن وام ذوق ومريم جالسين على وحده من طاولات لقاعه يفطرون سترول ودونات

    ام البندري: بنو نواره تعالوا افطروا

    نواره : وصل الفطور

    مريم : ايوه محمد توه جايبه يله علشان تتجهزوا وتس تقبلوا الضيوف

    ام ذوق سانده راسها على الطاوله وشعرها القصير متناثر حواليها : يالله فيني النوم ليه العجله

    ام عبدالرحمن سايحه بالكرسي : لوجين الله يهديها من بعد صلاة الفجر وهي فاتحه القاعه وتقولنا روحوا

    البندري: الله يوفقها

    ام البندري: يمه البندري تعالي كل مو زين لك ماكلتي من اول ماقمتي

    البندري : ان شاء الله يمه

    مريم : يام رائد مافي اخبار عن رائد

    البندري : ايوه خالتي ماحكى معكم

    ام رائد: لا والله ماسمعنا صوته من سافرتي

    البندري تتنهد : الله يستر

    نواره تغير الموضوع : دقوا على الجوري تاخرت

    ام عبدالرحمن : ماترد مادري وش فيها ؟
    نواره : ابدق على رند ورناد يشوفوا وش فيها ؟

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    الجوري صحت من النوم شافت بدر بجنبها نايم ابتسمت تموت فيه تعشقه

    قامت تروشت تحس انها اسعد انسانه بالدنيا مرتاحه .

    اندق الباب فتح بدر عيونه بكسل ماشاف الجوري حوله ناظر الساعه الساعه 9 ابتسم وهو يسمع صوت المويه من الحمام

    اندق الباب بقوه اكثر من قبل : مييييييييين ؟

    رنده : انا افتحوا فيكم شي

    بدر طلع وفتح لها باب الجناح : صباح الخير

    رناد : يلعن الرواقه صباح النور

    رنده : وش هالرواقه على الصباح

    بدر : آه يابنات انا احبكم

    رنده ورناد ناظروا بعض : هههههه

    بدر : والله من جدي احكي

    رنده : دوم ان شاء الله

    رناد: حنا بعد نحبك بس قول لجواره ان صحباتها حرقوا الجوال من كثر لايدقوا عليها وهي مطنشه

    رنده : وانت حضرتك مقفل جوالك

    بدر : ليه وش صاير ؟

    رناد تقلد بروده : سلامتك بس اليوم خطوبت صاحبتها واللكل هناك يبغوها تحضر

    بدر : خلاص بقولها تامرون على شي ياحلوين

    رنده : لا سلامتك بس مره ثانيه اذا فتحت الباب البس بلوزه لوسمحت

    رناد : صح حنا عذارء

    رنده : حلوه هذي عذاراء من مدبلج ماخذتها صح

    رنده : لا لمة مدرسه الرياضيات هذيك

    رناد: اي وحده الطويله

    بدر : اقول الشرهه مو عليكم على اللي معطيكم وجه .
    سكر الباب بوجههم

    رناد : شفتي قلة الذوق

    رنده : ناس همج وش عرفهم تعالي بس تعالي نقايس الفساتين

    رنده : مو تونا مقايسينهم

    رناد : نسيتي فطرنا اكيد زدنا كيلو

    رنده : آف يعني يبغالنا نوسعهم

    رناد: ههههه حلوه شغله هي

    رنده : انا ادري عنك هههههه

    الجوري طلعت من الحمام : صباح الخير

    بدر : صبااااح النور والطيبه صباح العسل والسكر صباح الجوري والمسك والكادي .

    الجوري ابتسمت وصارت خدودها حمراء

    بدر رفعها يدور فيها : اقسم بالله اموت فييييييييييك

    الجوري: هههههههه . بدر خلاص

    بدر : اتركيني ياشيخه عذبتيني

    الجوري: خلاص قلنا احبك

    بدر نزلها : قالت احبك يابدر قلت مين قدي

    الجوري: ههه ههههه منت بصاحي

    بدر : شكلك مشتهيه جرعة دغدغه مثل امس

    الجوري: لااااا لاااااا خلاص ابسكت

    بدر ضمها : حياتي وش رايك تجلسين معي وبلاها خطوبت لوجين

    الجوري: لا لا الا هذي بدوي لا ابروح

    بدر : اممم ترجيني

    الجوري : بدوي

    بدر : خلاص اقتعت هههههه

    الجوري: هههه تابرني شو رجااااال

    بدر : بتروش على ماتجهزي

    الجورري : ممكن استخدم جوالك لاني ماخذت شنطتي معي

    بدر : الجوال وراعيه واهله كلهم تحت رجلينك

    الجوري: لا محشوم

    دخل بدر يتروش تنهد الجوري وهي مبتسمه : الله لايحرمني منك . – دقت على نواره – هاااااااااي

    نواره : نعم من معي

    الجوري: هههههههه انا جوجو ولجو والجو ر

    نواره : اموووت على الراواقه

    الجوري رمت نفسه على السرير : آآآآآآآآه احبه

    نواره : هههه حركات

    الجوري: نواره امس احلى يوم بحياتي نواره انا مبسووووطه

    نواره : دوم ياحبيتي علشان كذا ماتردي على جوالك

    الجوري : لا والله مو كذا الجوال نسيته ببيت لجون نسيت انا حتى عبايتي عبايتك

    نواره : صح كيف راحت عن بالي هذي بشري وش صار ذبحك بعد امس

    الجوري : اتفلي من فمك يا شيخه

    نواره: وين حكيك مابغى ومشعارفه ايش

    الجوري: يووه عاد انا ماطحت الا بيدك انتي

    نواره: ههه قدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك

    الجوري : بعد تغنيها هههههه

    نواره : لا يفوتك الاشكال اللي هنا انتي تعالي وشوفي ههههه مصخره

    الجوري: ليه

    نواره : لجون لشيخه مصحيتنا من الفجر وجرجرتنا على القاعه وحوسه وبالاخير هي سافرت مع ذوق للبنان

    الجوري: لااااا سافروا وانا متفقه معهم

    نواره : دقينا عليك مارديتي

    الجوري: كل شي علشان بدوي يصير

    طلع بدر من الحمام وهي لحد هاللحين بروب الحمام على السرير : جوارتي مالبستي ؟

    الجوري جلست بسرعه : انت خلصت بسرعه ؟

    نواره على الخط تسمع ومبسوطه على الحوار .

    بدر : ماجهزتي ها هاللحين اوريك

    مشى بسرعه لعندها يدلدغها

    الجوري : لا بدوري ههههههههه تكفى نواره ههههههه على الخط

    نواره ابتسمت راح تفكيرها لبعيد

    بدر : الو نواره خمس دقايق وتدق عليك

    نواره: لا عادي خذوا راحتكم هههههه

    سكرت وهي ميته ضحك وتدعي ربها ان الله يوفق الجوري ويعوضها

    البندري : الحمدلله والشكر تضحي مع نفسك

    نواره : والله اعلم والله اعلم دخلت الجوري كانت امس

    البندري بحماس : جد كذابه هههههه

    لفوا عليهم الحريم : وشفيكم

    البندري: لووووووووووولللل عقبالك يانونو

    نواره تذكرت طلال بس بسرعه بعدته عن تفكيرها ماتبغى هذي اللي تخربها على لوجين

    &

    بعد مرور 12 ساعه يعني 9 بالليل تقريبا .

    مسفر متكشخ بالبشت وواقف مع سامي اخوه وتركي صديقه .

    تركي : هذا زواجك والا خطوبتك

    مسفر : والله مادري

    تركي: هههههه صرتنا من عيال العز

    مسفر : جد انت فاضي اهم شي اتزوجها

    تركي : عقبالي باغنى منها

    مسفر : انت وعارف اني اموت فيها تقول كذا كيف الغرب

    تركي : هههه امزح معك

    منصور : على البركه مسفر منك المال ومنها العيال

    مسفر : تسلم الله يبارك فيك

    منصور : ابعرفك على عمامها هذا - ياشر على ناس جالسين ونافخين ريشهم - عمي وائل وهذولا عياله سعد ومكرم . اما هذولا اخواني صقر ونايف . وهذا عمي طارق وعياله سلمان ونصر ومحمد

    مسفر يهز راسه ويبتسم وهو مو مركز .ومو معهم اساسا

    &

    ام البندري : هلا والله هلا . ياحياء الله ام مسفر هلا بالخير كله

    ام مسفر مبتسمه : تسلمين يام محمد عدل

    ام البندري: لا ذاكرتك ماخانتك ام محمد عدل

    ام مسفر : يله يابنات ادخلوا

    نواره بفستانها القصير وشعرها الغجري : هلا رنونه كيفك

    رنا مبهوره بالمكان هذي ملكة اخوها جد : هلا كيف انتي

    نواره: الحمدلله هلا العنود شخبارك

    العنود بمرح : تمام وانتي وكيف عروستنا نبغى نشوفها

    نواره : تعالوا معي .

    راحوا معها لداخل .

    لوجين واقفه قبال المرايه بفستانها الذهبي المخصر عليها مره ومفصل جسمها المتناسق والطويل مره مع فتحه من اول الفخذ لاخره ورافعه شعرها شنيون بخصل مبعثره وبوسطه اكسسوار ذهبي يبرق : وشرايكم اجنن صح

    رنا والعنود افتحوا فمهم من حلاها كيف اخوهم

    نواره : احم احم لجونه حمواتك هنا

    لفت عليهم لوجين مبتسمه : هلا

    العنود تناظرها من فوق لتحت : هلا

    ذوق : هلا رناكيفك ؟

    رنا: كويسه وانتي اوه قصيتي شعرك ليه حرام

    ذوق: تغير

    لوجين: العنود وش رايك بالفستان

    العنود : حلو

    لوجين تحاول تتقرب منها لان مسفر قالها انها بنفسيه محطمه : طيب والشانيون حلو . . بيعجب مسفر

    العنود: والله مدري

    لوجين : بس مسفر يقول انك مثل ذوقه وقريبه لشخصيته

    العنود حست انه ماله داعي كل هالحزازيات كانت تسوي كل هذا علشان الريم والريم هاللحين ماتفكر تحكي معها : اكيد بيعجبه

    لوجين: جد الله يطمنك مثل ماطمنتيني .

    العنود : الا كيف اتفقتوا على الزفه

    لوجين : امم انا ومسفر بندخل مع بعض بس مو مش

    قااطعهم دخول الجوري : نواره هنادي بنت عمك قالبه القاعه عليك وعلى رنا

    رنا : يالله نسيت قالت انتظري عند المدخل بالاذن .

    طلعت رنا وبعدها ذوق ونواره وتركوا العنود مع لوجين متقصدين

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    1,579
    الفصل الثالث والاربعين

    بالمستشفى

    راكان : ولو ياطلال تصرفك غلط ليه ماعطيتها فرصه انت الغلط مو هي احمد ربك انها جئت لعندك

    طلال: انا اللي صار معي فتح عيوني على اشياء كثيره انا ونواره ماننفع لبعض

    راكان : لاااااا من متى ؟

    طلال : اول شي بذمتك قولي من بيفهم ابوي يروح يخطبها وامها مثل مانت عارف وابوها مايحتاج اقولك . وش اقوله هي غيرهم

    راكان تكتف : لا هذا حكي جديد مو انت تحبها مفروض توقف بوجهه

    طلال: وعماتي وخالاتي بيرضوا يقابلوا امها اللي استغفر الله

    راكان : عادي ليه مايقابلوها اذا كان ولدهم اللي خاطب مثل طينتها وكان صديقها بيوم من الايام

    طلال : احلف انا رجال ومايعيبني شي

    راكان: اهاااااااا رجال لاوالله ونعم الرجال

    طلال: اذا بتتريق انقلع بره

    راكان : اسمع ياطلال نواره نست كل شي وتركت السعوديه علشانك وبالاخير تقول كذا انت كيف تفكر ومن متى يهمونك عماتي وخالاتي اصلا من متى وانت تسال عن رضى عمي حمدان ياطلال انا عارفك مثل نفسي

    طلال تنهد : حتى لو كل هذا راح ماقدر اتزوجها بكره بناتي من بيتزوجهم وجدتهم كذا لاتقولي كل رز وله كياله انا ماني مستعد اخلي عيالي يمشون موطين الراس

    راكان احتقر طلال : هذا وانت عارف البنت واخلاقها . اذا هي وافقت عليك اصلا لانك انت والله اللي مفروض تمشي موطي الراس

    طلع معصب

    طلال ((يالله انا صح والا غلط ياربي وش اسوي ؟ ))

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    (( بالخطوبه ))

    لوجين : انا عارفه يالعنود انك ماتستلطفيني بس وش رايك تحاولي انا وانتي نحاول لاننا بنعيش بعايله وحده

    العنود مستغربه من صراحتها : لا عادي مابيني وبينك شي

    لوجين : يعني بتعتبروني مثل اخت ثالثه لكم

    العنود: ايوه ليه لا

    لوجين: وناااااااااسه مره تسلمين ياحماتي

    العنود ماتوقعت لوجين مغروره فكرتها مغروره وماهي بشايفه احد طلعت احب من الريم : اقول لوجين وين عامله مكياجك

    لوجين انبسطت : حلو صح ؟

    العنود : ايوه

    لوجين: عاملته بلبنان اليوم الصباح رحنا انا وذوق بالطياره ومارجعنا الا من ساعتين ماتتصورين كيف عذبن يالمصفف

    العنود: وليه تمشورتوا كان عملتوه هنا

    لوجين: كان الاتفاق ذا بس نوره ام عبدالرحمن بعرفك عليها بعد شوي اقترحت اني اكون مميزه

    العنود: ايوه صح فكره حلوه

    وضلوا سواليف وكانهم يعرفوا بعض من زمان

    &

    نواره : يالله شوفي الوقحه جائيه لهنا

    ذوق: مين ؟

    نواره: حرم الدكتور عادل الريم

    ذوق باهتمام: وينها الشاذي ؟

    نواره: هناك شوفيها مبسوطه بحالها بهذا الفستان البيج

    ذوق: جد وقحه وش مجيبها

    نواره: هذا وهو مطلقها والا يعني شوفوا انا تزوجت غيره

    ذوق: آآآه ودي اقتلها هي مع زوجها المكسر بالمستشفى

    نواره: اصبري والله لاوريك فيها

    &

    الجوري ماسكه التلفون تحكي مع بدر : لا بدوي اذا رجعت بتشوفه

    بدر : لااااااا متى اطلعي هاللحين اشوفك

    الجوري: بدوي ماينفع

    بدر : اوكيه ناويه تزعليني

    الجوري: بدووووووي بليز

    بدر : خلاص خلاص اذا رجعتي ماقلتيلي كيف رنده ورناد ولمياء مبسوطين

    الجوري: ايوه مره حتى الميرندات يرقصون

    بدر : من ؟

    الجوري: رنده ورناد حنا نسميهم الميرندات

    بدر : ههههههه والله راكب لهم .

    الجوري: ههههههههه فضيعين

    ام ذوق مرت من عندها تاشر بدر الجوري هزت راسها ام ذوق سوت لها اوكيه وضحكت وتركتها

    &

    البندري جالسه عند امها ماتحركت : يمه بطني يالمني

    ام البندري: لازم يمه تحركتي كثير

    البندري: لا والله مو كثير حتى اني ماطلعت فوق لعند لوجين وماشفتها

    ام البندري: يمه ادق على محمد ي

    البندري قاطعتها : لاااااا لااااا مايحتاج شوي ويروح

    ام البندري ابتسمت : والله وصرتي ام هههه

    البندري: وعرفت قيمتك يالغلا كله

    &

    لوجين تناظر الساعه : باقي ساعتين على الزفه ومسفر بيجي هالحين

    العنود: متوتره صح ؟

    لوجين: ياويلي بطني ماغصني وقلبي بيوقف – مدت ايدها – شوفي كيف ارجف ؟

    العنود: لازم . اسمعيها مني لاتخافي خطوبه هينه مو مثل العرس .

    لوجين : تهقين مسفر وش يفكر فيه هاللحين

    العنود: ههههه فيك اكيد هو طول الوقت انتي بباله كيف واليوم خطوبتكم

    لوجين متوتره : هاللحين بيجي صح

    العنود : ايوه قال خمس دقايق وهو واصل

    لوجين : ياويل قلبي م

    انفتح الباب فجاءه لفوا ثنتينهم

    لوجين والعنود : الريم

    الريم بفستانها البيج العادي او الاقل من عادي مشت بغرور لوسط الغرفه : لا يالعنود داقتها صحبه وسواليف هذي اللي اخوك تركني علشانها

    لوجين : نعم خير تفضلي بره

    الريم : مو قبل مابارك لك

    العنود : الريم اقصري الشر واطلعي خلاص انتي تزوجتي اتركي مسفر يتزوج

    الريم : وانا وش قلت .؟ جايه ابارك حرام واقدم الهدايا بعد

    العنود: مشكوره خلاص روحي مسفر يبجي بعد شوي

    الريم بغيره واضحه ناظرت لوجين من فوق لتحت : بيجي يشوفك كذا

    لوجين واثقه من نفسها بزياده هي عارفه مقدار جمالها : هههههه ليه مقهوره .؟

    الريم: لا انا مقهوره من قال
    رجت علبة البيبسي اللي بيدها وفتحتها وكتتها على وجه لوجين : قولي لرجلك مو اخت نهار اللي تنعاف

    لوجين والعنود شهقوا طلعت بسرعه وسكرت الباب بقوه

    لوجين صرخت : ايش هذا ؟

    العنود لحقتها : يالغبيه وش سويتي انتي كيف تفكري

    الريم : تستاهل احسن بنت الشوارع اللي ماترب

    جاءها كف على وجهها من العنود : انطمي ياقليلة الذات انتي اللي ماتربيتي جد عمي ماجاب عيال

    الريم مشت بسرعه لبره قبل لايشوفوها البنات ويتولوها

    رجعت العنود للوجين المنهاره بكي : شوفي ايش سوت اخترب كل شي

    العنود : لاتخافي يالوجين كل شي يتصلح

    لوجين رمت نفسها على الكرسي : شوفي شوفي كيف كل شي خرب الفستان الشانيون الميك اب يالله وين نواره ؟

    العنود : هاللحين بناديها ان شاء الله

    اندق الباب بهدوء

    العنود: يمكن هي

    لوجين: لا اكيد هذا مسفر انا متاكده تكفين العنود لاتخلينه ي

    وقبل لاتكمل حكيها انفتح الباب وطل منه مسفر بالبشت وحالق

    لوجين غطت وجهها وزادت بكي : لاااااا

    مسفر ناظرها وناظر العنود مستغرب

    العنود: الريم الغبيه كتت عليها البيبسي

    مسفر : كيف ؟

    لوجين : اطلع بره اطلع لاتشوفني كذا

    مسفر تقريبا فهم وش صار راح لعندها : لجونه ناظريني

    العنود طلت بره تتركهم على راحتهم او بالاصح تخبر البنات

    مسفر رمى البشت وجلس عند رجلها : ليه لاتبكين احبك بكل شي عادي اتركيها تعمل اللي تبغاه انا لك وانتي لي هذا اهم شي

    لوجين : الحقود خربت شكلي

    مسفر : طيب وريني يمكن مو خربان بالمره

    لوجين رفعت ايدها ودمعاتها بعيونها

    مسفر يبوسها بخدها وانفها وكل شي بوجهها : احبك لو عليك مبيد حشري

    لوجين ضحكت والدمعه بهدبها : ههههههههه

    &

    نواره : كيف ؟

    العنود: هذا اللي صار ومسفر معها هاللحين

    ذوق بانفعال : هذي كيف تفكر الحقيره

    نواره : الله لايوفقها وانا اقول ليه مشيت بسرعه لبره

    ذوق: والله لو اشوفها اللعن خيرها

    العنود سكتت ماترضى على بنت عمها لكن معهم حق

    نواره وذوق بسرعه طلعوا لهم فوق

    رنا : وشفيكم ؟

    هنادي : ليه مرتبكين

    العنود: الريم المجنونه

    رنا: الريم وش فيها ؟

    ام مسفر : وش صاير يابنت وش فيكم

    العنود: يمه الغيبه بنت عمي الريم كتت على لوجين البيبسي

    اللكل : هاااااااه

    &

    ام ذوق تتمشى بين الحضور نافخه ريشها كانها ام العرووس اكيد دام ان بنت الكاسر تعتبرها مثل خالتها وش تبغى بعد .
    سمعت وهي ماشيه لمياء وام سعوج يقولوا

    لمياء : ها يام سعود دوري لبدر وحده

    ام سعود: نبغاها احلى من الجوري علشان تحطمها

    لمياء : هههههه تستاهل المغروره

    ام سعود: اجل بدر ينحرم من العيال علشانها قولي كيف بنقنعه ؟

    لمياء : لاتخافي امي متوليه المهمه الاساسيه

    ام سعود: وش رايك بهذي ام الرمادي

    لمياء : لااااا وين الزفت الجوري احلى

    ام سعود: نسال خطابه ونعطيها المواصفات .

    ام ذوق انصدمت من اللي سمعته راحت تدور الجوري بسرعه

    &

    الجوري : لا والله بدر من جدي ماحبه

    بدر : ههه هههههه يعني معك فوبياء دكتور الاسنان

    الجوري: بدوووووي لاتتريق من جدي اخاف منهم

    بدر : ليه وش السبب ياقلبي ؟

    الجوري: مادري يمكن لاني اموت على الحلويات من صغري

    بدر : اكثر مني

    الجوري بنعومه : لا طبعا .

    بدر : وانا احب واعشقك واموت فيك

    الجوري: ههههههه

    ام ذوق : انتي هنا لحد هاللحين ماسكرتي

    الجوري انحرجت : لا احاكي وعد صديقتي

    ام ذوق : علينا وعد اقول سكري من بدر والله ساعه وانتم تحكون ماعندكم بيت اللي يشوفك يقول مخطوبه

    بدر : الله واكبر من هذي ؟ اللي حاسدتنا

    الجوري: هذي خالتي ام رائد . احكيك بعد شوي اوكيه

    ام رائد: بعد فيها بعد شوي

    بدر : قوليلها تذكر الله حنا ماصدقنا

    الجوري: ههههههه فشله يله باي

    بدر : باي

    ام ذوق : مشاء الله الله يدوم عليكم

    الجوري: تسلمين

    ام ذوق : اسمعي ام سعود ولمياء مو سهلين

    الجوري: ها ؟

    ام ذوق حكت لها كل اللي سمعته

    الجوري: هذا اللي كنت خايفه منه

    ام ذوق : انتي مبته رجلك

    الجوري: مادري ؟

    ام ذوق : اجل ارجعي احكي معه واسمعي زيدي من جرعة الحنان هذي الايام بزياده .نوميه مغناطيسي بعيونك الزرقاء

    الجوري: هههههه حركات . ام رائد خطيره

    ام ذوق : افا عليك اجل كيف ثبت بو رائد

    الجوري : بشوف الضيوف شوي بعدين بحاكيه

    ام ذوق : هو بيدق اصلا ههههههه

    تركتها الجوري ومشت

    &

    نواره وذوق فتحوا الباب بسرعه .

    مسفر : دقوا الباب المره الجايه

    نواره : وش صاير

    لوجين مبتسمه : خربت مكياجي

    ذوق : ولا يهمك انا اضبطه لك . واذا على الفستان نواره تروح لبيتنا وتجيب فستاني اللي كنت مجهزته لرجعتي من بعد شهر العسل مع عادل

    نواره: الخسيسه القذره جد ناس ماتستحي

    مسفر : كم ياخذ وقت تضبيطها علشان الزفه

    ذوق : ساعه باقي معنا ساعه ونص يمدي لنا ساعه

    لوجين : اكيد

    مسفر يبوس ايدها : انتظرك هنا ابشوف كيف يحطوا المكياج

    نواره: لا يازوج اختي انت بتدبر لي حد يوصلنا لبيت ذوق

    مسفر : مالك الا ناصر

    نواره : اذا كذا اوكيه

    ذوق: في مشكله انا ماعرف اشتغل والمعرس على راسي

    مسفر : لا انا المعرس هنا واذا قلت بجلس بجلس

    &


    الزفه

    العنود كانت حاطه ايدها على قلبها كيف بيطلع شكل لوجين تحس بتانيب الضمير من اللي عملته الريم .

    اشتغلت موسيقى كلاسيكيه حزينه عراقيه
    الناس كلها عيونها لاول الجسر لكن الاضاء تحولت للمسرح وتناثر الورد من السقف على الارض لحد مامتلت ورود المعازيم يناظروا الورد وحركاتها بالهواء وهي تدور جد ابداع

    اللكل ساكت مبهور

    مع الموسيقى الرومنسيه الحزينه نزل من فوق كرسي لشخصين فيه مسفر وبجنبه لوجين كان مثبت من فوق وينزل بهدوء وهم فيه

    الجوري والبندري وذوق ورنا ورناد ورنده صفقوا وصارخوا

    لوجين كانت ماسكه بايد مسفر ترتجف وخايفه ايدها كانت بارده مره ومسفر مع الموسيقى نسى الناس وكل شي حوله وعيونه على حياته لوجين .

    اخيرا طلع صوت نواره مع الموسيقى صوت رومنسسسسي مره
    (( كون يمك .
    *الف هنيان اليوم اليوم
    -غرقت عيونها تذكرت طلال -
    *الف هنيان الليله انام يمك .

    *انا احبببببببببك .
    - دقت الجوري على بدر بسرعه تسمعه الاغنيه بدر ردد : الو لكن لماسمع انا احبببببك سكت –
    *انا احببببببك
    *واحب كل حرف باسمك .
    *مسفر .

    - مسفر ناظر بلوجين اللي ابتسمت له بشوق : والله احبك -
    *كون ابوسك
    *كون اضمك
    -نزلت دموع نواره بس حاولت ماياثر على صوتها غمضت عيونها وتخيلت طلال قدامها -
    * كون ابوسك
    *كون اضمك
    *كون اشمئك

    *كون احط راسي على صدرك
    *بلكي خدي يزيل همك

    *ناري ماتطفى ولا نارك طفت
    *وعيني قبل تبجي اذا عينك بجت

    - نزلوا للارض والورد من حولهم ينزل والمصوره مبهوره باللي تشوفه
    *يالعزيز مابعد عن بالي لحضه

    وصل الكرسي لقبل الارض بمسافه قصيره نزلوا مسفر ولوجين منه بهدوء ووقفوا للمصوره وكان كل واحد مسفر يناظر بعيون لوجين وماتهمه اي عيون موجوده ولوجين تناظر الارض وخدودها حمراء تحس بحياء من نظراته

    هنادي و رنا والعنود ورنده ورناد وذوق والبندري متحمسين مره معهم يصفقون من قلب

    الجوري : ها بدوي وش رايك ؟

    بدر : احمدي ربك انك موقبالي هاللحين لا والله

    الجوري : هههههه الحمدلله

    بدر : يله تراك ثقلتيها متى بتطلعي

    الجوري: بعد مانتعشى

    &

    ام البندري : يام مسفر قومي عطي مسفر الشبكه يلبسها اياه

    ام مسفر : انا لا لالالا مو لازم

    ام ذوق : وش مولازم انتي الخير والبركه

    طلعت ام مسفر المسرح بوقار للمسرح مسفر طبعا كان بدون البشت لان لوجين مايعجبها : هلا يمه هلا والله

    ام مسفر تناظر لوجين : مباركين ان شاء الله

    لوجين : الله يبارك فيك خالتوا عقبال البنات

    ام مسفر : تسلمين حبيبتي

    نجلاء بنت صفاء الصغيره جئت بالعربه اللي فيها الكيكه والعصير

    مسفر : لاتقولين باكلك قدام هالخلاق

    لوجين : شووور

    مسفر : اخاف اكلك

    لوجين: ههههههه اش خالتوا هنا

    ام مسفر : يله اقطعوا الكيكه

    مسفر حط ايده على ايد لوجين ويحس انها بحلم ماوده يصحى منه لوجين كانت تحاول تخفف من ارتباكها لانها ملربكه فيصل معها . قطعوا الكيكه سوا
    واكلها الكيكه وكانت بتطيح من فمها لانها كبيره . سحبتها ام مسفر بسرعه لداخل فم لوجين

    لوجين ارتجفت شفايفها ودها تبكي تحس بحنان ام مسفر : تسلمين ماما

    مسفر كان بيضحك بصوت عالي (( ماما يعني احترام لو تدري كيف امي تهاوش خواتي اذا قالوا ماما وتقول مايعات كان ماقلتيها .))

    اكلت لوجين مسفر قطعه صغيره بعكس قطعته اللي ماكفت فمها الضغير شربوا بعض العصير

    ومددت ام مسفر الخواتم
    اخذ مسفر الخاتم بايد مرتجفه متوتر مرره واللكل حوله مدت لوجين ايدها اليمين لبسها اياه برقه وهي نفس حالته كانت ترتجف حتى ان الخاتم بيطيح من ايدها مسفر متلخبط مد ايده اليسار

    ام مسفر : مستعجل ههههههههه اليمين

    مسفر : يمه حدي متوتر

    لوجين عاقده حواجبها تحس انها متوتره مره

    نواره : لجوووون سميييييل ابتسمي

    لوجين ناظرتهم وابتسمت

    لبسته الخاتم وهي تسرق اللحضات وتناظره بعد كذا تنزل عيونها .

    طبعا هذا كله كان بسرعه بس كان بالنسبه للوجين ومسفر اجمل لحضات حياتهم عاشوها ثانيه بثانيه ودقيقه بدقيقه

    ام عبدالرحمن : لوووووووووووووولللللللللل

    البنات وراها : لوووووووووووللللللل

    وغردوا عصافير الحب لوجين ومسفر متمنين لحياتهم سعاده ابديه

    &

    الجوري متاثره تمسك ايد نواره وعيونها مغرقه : اول شي صوتك جنان ثاني شي .- باستها بخدها من قلب - لولا الله ثم انتي كان انا مو بهالوناسه هاللحين

    نواره : دوووووم مو يوم ياحبيبتي انتي

    الجوري: شفتي عيون لوجين كيف تيبرق ومبسوطه انا مثلها بعد

    نواره : دوم ياحياتي .

    &

    منصور عند البوفيه : العرسان هاللحين بيجوا كل شي جاهز

    الموظف : اي استاز منصور كل اشي جاهز

    منصور : حلو

    .

    رنا : هنوده تعالي وش فيك خايفه

    هنادي : يوه كاننا مفاجيع جاين للبوفيه

    رنا : تعالي وانتي ساكته محد حولك مع المعاريس

    هنادي تمشي وراء رنا وتتلفت

    دخلت رنا للبوفيه وهي رفعه الفستان وتركض : تعالي بسرررررررعه ههههههه

    منصور لف لصوت

    رنا ماسكه فستانها ولافه ورى عند هنادي : يللله محد حولك

    منصور ابتسم وهو يناظر ام الفوشي اللي داخله وكان تحتها مويه على رفعت الفستان

    هنادي: رناااااااا بذبحك – سكتت وهي تشوف منصور يقز برنا ركضت لبره - تعالي بسرعه ولاتلفين وراك

    رنا ببلاهه لفت شافت واحد مزيون يناظرها فتحت فمها تناظره

    هنادي ركضت لعندها تسحبها : ياللهبله تعالي

    رنا ركضت معها بسرعه

    منصور وقف يضحك (( هذي اللي يدور عليها. هذي اللي يبغاها من كل سفراته سيقانها بيضاء وطويله رنا ياحلو اسمها مالي الا بنت عمي تضبطني .))

    انتهت الخطوبه بسعاده رغم كل المنقصات

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    الجوري و ام سعود ولمياء ورنده ورناد ركبوا السياره الهمر ينتظروا بدر يطلع

    رنده : ياحلو البطاره .

    رناد: آآآآآيه العز عز

    ام سعود : احمدي ربك انتي معها على النعمه اللي انتوا فيها

    الجوري مقهوره من ام سعود ولمياء : هذا الفندق لوحده مايجي شعره من املاك لوجين عمامها فقر بالنسبه لها

    ام سعود: واضح عليها فسقانه وجرايئه

    الجوري: وش قصدك بفسقانه انا ماسمح لك هذي اعز من الاخت

    ام سعود: يووه يوووه ماحكينا

    رنده : الجور متوتره صح علشان صحباتك

    رناد: معك حق والله لو تزوج رنده اموت

    لمياء : توك صغار على هالسوواليف

    دخل بدر مستعجل ويتنفس بسرعه : تاخرت عليكم

    الجوري طبعا مرتزه قدامك : لا حبيبي خذ راحتك

    بدر : ياحليله عمك ماتركني الا متعشي ومحلي

    الجوري: اكيد هذا عمو

    بدر : ها بنات انبسطتوا

    لمياء : طلعه والسلام

    رنده: اها طلعه واللامه وانتي طلعت عيونك على الناس

    لمياء: انطمي .

    بدر : تعشيتوا

    ام سعود : ايوه مع ان البوقيه بارد

    الجوري : بدوي انتم عندكم بوفيه والا ص

    بدر : لا بوفيه ومشاء الله كبير

    رنده : حنا 9x 9

    رناد: يعني طول بعرض مشاء الله

    ام سعود: يالفجعانات اللي يسمعكم ماشفتوا بوفيه من قبل

    رنده ورناد سكتتتتتتوا

    وصلوا للبيت والجو بالسياره كان متوتر مره

    لمياء وهي تنزل : مر على ماما مو تنسى

    بدر : اوكيه .

    نزلوا اللكل وكانت الجوري تحول تبعده عن امه بس اليوم علشان مايلعبون براسه

    الجوري بدلع : دودي وش رايك بمكياجي

    بدر مسكها مع خصرها وهو مبسوط ومبتسم : انتي اللي محليته مو هو يله ابغى اشوف الفستان

    الجوري: يله (( يارب ياااارب امك نايمه يارب يابدر ماتحمل تشاركني غيرك ))

    بعد مادخلوا للغرفه الجوري واقفه تناظر فيه وساكته

    بدر : جوارتي وين سرحتي ؟

    الجوري ناظرته : متى بنروح للندن

    بدر عقد حواجبه : غريبه مو انتي ماتبغين ؟

    الجوري مشت لعند الدولاب :لاابغى عادي الشنط وجاهزه يله نسافر من هنا

    بدر مسكها من ايدها : تعالي اجلسي وفهميني ليه كل هذا ؟

    الجوري وقفت متوتره : ماقلتلي وش رايك بالفستان .؟

    بدر : جوري وش فيك ؟

    الجوري : بدر انت ؟ انت ؟ يعني لو انا سمعت

    بدر ابسم لها بحنان : تعالي بجنبي وقولي اللي بخاطرك

    الجوري : ان

    اندق الباب : بدر نايم

    الجوري وقف قلبها : خالتي هذي خالتي

    بدر مو فاهم عليها : جواره وش فيك – فتح الباب - : هلا يمه

    ام بدر : ليكون ازعجتكم ؟

    الجوري طلعت من الغرفه وهي مستعده لاي شي تقولك ومجهزه نفسها ترجع لبيت عمها اذا قالت لبدر عن العروس الجديده : لا خالتي تفضلي

    ام بدر جلست : ها كيف زواج صديقتك

    الجوري مالها خلق توضح لها انها ملكه مو زواج : حلو كنتي ناقصتنا

    ام بدر : ههه لا انا بعد ماراحوا مني الغالين مالي عرس احضره

    بدر : شدعوه يمه يعني زواج لمياء مانتي بحاضرته

    ام بدر بجديه : بغيتك بموضوع ضروري

    الجوري : عن اذنكم

    ام بدر : لا وانتي معه

    الجوري: انا ؟ ليه ؟

    بدر : هلا يمه وش بغيتي ؟

    ام بدر : اجلسوا وبتعرفون

    جلست الجوري لازقه ببدر من خوفها

    بدر بهمس : الجوري وش فيك ؟

    الجوري : سمي خالتي وش بغيتي

    ام بدر : يالجوري انا عارفه انك ماتقدري تجيبي عيال وان مافيك رحم

    الجوري الدموع تجمعت بسرعه بعيونها اسرع مما توقعت هذا الموضوع يجرحها بقوه

    بدر : من قالك.؟ وكيف عرفتي ؟

    ام بدر : ابراهيم قالي

    بدر لف على الجوري : وابراهيم كيف عرف

    الجوري مرتبكه : نسيت هو كان دكتوري الخاص وعارف الحاله

    بدر : ومن و

    قاطعته امها وهي توقف : انا ماجيت اقولك ابغى احفادي ومش عارفه ايش لا انا جايه – حطت ايدها على كتف الجوري – اقولك حط الجوري بعيونك انت السبب بكل هذا وانت اللي تتحمل

    بدر وقف منفعل : انا م

    ام بدر : لا تقاطع واذا على كيف عرفت ابراهيم حكى لنا ان الجوري تعرضت لاغتصاب – ناظرت بعيون الجوري بحنان اللي بكت غصب عنها – ضاعت عذريتها بيد واحد ماعرفت امه تربيه – رفعت ايدها من كتف الجوري لخد بدر بكف محترم – جد ماعرفت اربيك يابدر

    الجوري شهقت وحطت ايدها على فمها

    بدر عصب وانقهر : يمممممممه انا مو بزر علشان تضربيني

    ام بدر : واكسر راسك ياليتني ضربتك وانت بزر كان طلعت رجال . انت عندك خوات كيف مافكرت فيهم عندك ام وخاله وعمه ليه ماحسبت حسبت حساب الدين ترى الشرف والعرض دين ياولدي دين

    بدر ضاغط على اسنانه : الجوري ادخلي داخل

    الجوري بسرعه قامت لداخل خافت كان بدر معصب وامه قويه

    بدر : يمه كيف تضربيني قدامها

    ام بدر : حرام عليك البنت مو انها يتيمه تلعب عليها الله عاقبك باللي جائها وبلاك بحبها تفكرني مو حاسه فيك مو حاسه بارتفاع السكر عندك كل يوم انتظر وماشفت شي انت لعبت بعفة بنت يابدر بعفتها

    بدر : بس انا تبت وتزوجتها والله يمه هذي اول وحده

    ام بدر : وهذا اللي حارق قلبي ومعذبني ليه يابدر ليه كان قلتلي اخطبها لك وخلاص ليه تغضب ربك ليه ؟

    بدر : مادري لحضة شيطان كله من طلال و

    ام بدر : اسمع اذا مشيت ورى كلام السوسه ام سعود واختك لمياء الهبله وتزوجت عليها لاني امك ولا اعرفك سمعت

    بدر: اكيد يمه مستحيل هذي الجوري

    ام بدر : ياليتك تقدر هذي الورده المسكينه اخوك ابراهيم حكى لي عن حالتها مسكينه مالها الا الله ثم انت

    بدر : ابشري يمه بعيوني هي – باس ايدها – بس رضاك ودعواتك

    ام بدر : اذا سمعت انها مبسوطه معك ذيك الساعه ادعي لك

    تركته وطلعت . بدر تنهد (( يمه منك يالعجوز قويه بس احبك ))

    الجوري طلعت وقفت تناظره

    بدر : سمعتي كل شي صح ؟

    الجوري باسته على خده مكان الكف : والله انها تسوى اللكل

    بدر : لانها ضربتني يعني

    الجوري : لا انت الخير والبركه –سكتت شوي بعدين قالت - دودو

    بدر مبتسم : عيونه

    الجوري نزلت دموعها : انت ممكن تتزوج علي

    بدر : امممم

    الجوري خافت

    بدر رفعها : اذا تحررت فلسطين اتزوج عليك هههههههه

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    قريب الفجر وباخر الليل
    البندري متمدده على السرير وتحس بالم بظهرها اكيد السفر والحركه الكثيره تاثر على صحتها وعلى اللي ببطنها رفعت عنها الغطاء تحس بحر وانها عرقانه مرره حتى ان شعرها البني لاصق بوجهها من كثر ماهي عرقانه مسكت بطنبها :آآمم آآه يمه . يمه

    كانت تتنفس بصعوبه ومكل شي حولها ضبابي : يمه يمه

    لكن

    صوتها مو واضح ابد مع العوازل والمكيفات : يمه آه يمه
    بكت : يمه لحقي علي

    ممافي رد سحبت رجلها سحب بس مع الاسف رجلها ماتقوى توقف طاحت على الارض البارده وصارت تزحف لحد غرفة امها زحفت مثل الطفل الصغير اللي يحبو لامه .: يمه يمه

    وصلت لعند الغرفه دفت الباب ودخلت امها كانت نايييييمه ومستغرقه بالنوم رفعت نفسها وهي تشهق لسرير امها وحطت ايدها على كتفها وبصوت ضعيف يادوب يطلع مع انفاسها الضيقه : يمه يمه

    ام البندري بكسل : مم

    البندري انهارت بكي : يمه تكفين يمه بموت

    ام البنري فتحت عيونها عدل : بنو ؟

    البندري : يمه خلاص بموت الحقي علي
    وطاحت مغمى عليها

    ام البندري رفعتها بسرعه : يمه البندري محممممممممممد مريم

    رفعتها بقوه لسرير وركضت لعند محمد ومريم : محمد افتح بسرعه البندري بتموت

    محمد فتح الباب متخرع : يمه وش فيك

    ام البندري ودموعها على خدها : اختك يامحمد اختك بتضيع مننا خذها ل مستشفى بسررعه

    محمد : وينها

    ركض لغرفة امه وشكل البندري خوفه كانها جثه لونها اصفر وماتتحرك رفعها بسرعه بين ايدينه : مريم جيبي المفتاح بسرعه

    ام البندري سحبت جلالها الصلاه : خذ غطها بهذا

    لف الجلاجل عليه وركض بسرعه للكراج وعلى المستشفى على طول

    %%%%%%%%%%%%

    الساعه 2 الظهر
    الشمس عاموديه على ارضي المملكه والحراره مرتفعه مره ؟.

    ام رائد: بو رائد غريبه راجع بدري من الشغل

    بو رائد يصرخ من اعلى راسه : وين ذوق ؟

    ام رائد : عبدالعزيز وراك تصارخ ذوق بغرفتها

    بو رائد فتح على ذوق الباب وكانت تحكي مع نواره تلفون .سحب منها السماعه : من تحاتسين (( من تكلمي ))

    ذوق : بابا احك

    سكر الخط ومسك ذوق من ايدها بقوه بقوه : انا بربيتس من جديد يا حقير ه

    ذوق ماستوعبت وش يصير ؟

    ام رائد: بو رائد وش فيه .؟ وش صاير .؟

    بو رائد لف ايدها ومسك شعرها : ياقليلة الادب مو انا قلتلتس اتركيه موانا حذرتس منه

    ذوق بكت : بابا ايدي شعري بابا .

    ام رائد : يا عبدالعزيز تعوذ من الشيطان ايد بنتك

    بو رائد يصرخ من اعلى صوته : والله لاربيس من جديد شكلي عطيتس وجهك بزياده

    ذوق تناظر امها وهي تبكي : بابا ماما ايدي شعري ماما شعري آه انا وش سويت

    بو رائد : انتي ماعرفتيني ياذوق لهاللحين وانا بعلمتس من ابوتس

    ام رائد تمسك ايد بو رائد : عبدالعزيز اترك البنت بتكسر ايدها ليه كل هذا وش هي مسويه ؟

    بو رائد دف امها بقوه : ابعدي لاتوطى بكرشتس
    و شد شعر ذوق لقدام ثمن لورى بقوه : بتهربي معه ها . ماعاد الا هي ناويه تتركي هنا انا اغلطان اللي وثقت فيتس وبالاخير سودتي وجهي . الله ياخذتس فضحتينا

    ذوق تمسك ايد ابوها تحاول تتخلص من الالم : بابا تكفى شعري بابا

    جرها من شعرها : كلي تبنس وانثبري هنا . وين جوالتس وينه ؟

    ذوق: آه بابا خلاص تالمني بابا اتركني

    بو رائد رامها على السرير لحد ماضرب راسها بالخشب : آه

    ام رائد ركضت لها : ماما ذوق

    مشى لعند الالاب توب واخذه وسحب الجوال من الطاوله : ابغى اشوف كيف بتحاتسين حبيبتس

    ذوق بكت اكثر : بابا انا ذوق بابا ليه تعمل كذا

    ام رائد :البنت وش سوت .

    بو رائد : انثبري انتي وانقلي بره بسرعه

    ام رائد: ايه وش فيها البنات ليه كل

    بورائد سحب ام ذوق من ايدها وطلعها بره الغرفه وطلع هو : انا بوريتس كيف تحبيلتس واحد منحط مثل فيصل

    ذوق ركضت لعند ابوها : بابا وش فيه ؟ بابا انا وش سويت ؟

    بو رائد : الله يسود وجهتس مثل ماسودتي وجهي

    ذوق تمسك بيد ابوها وهي مقطعه نفسها بكي : بابا و

    بو رائد رماها بقسوه على الارض : ابعدي الله لايوفقتس
    سكر الباب وقفله قفلتين بالمفتاح .: مالتس طلعه من هنا الا على قبرتس

    ذوق : بابا ماما ماااااااما . ماما ليه كذا

    ام ذوق بانفعال : عبدالعزيز ليه تقفل على بنتك

    ذوق تطق الباب : ماما ليه ؟ بابا ايش فيه ؟

    ام ذوق : افتح لبنتي والله بتنجن وهي تصرخ كذا ؟

    بو ذوق : كلي خراتس بنت وحده ومانتي عارفه تربينها

    ام ذوق بتهديد : عبدالعزيز اذا مافتحت هاللحين لي تصرف ثاني

    ذوق تسمعهم : ماما تكفين خليه يفتح ليه يسوي معي كذا

    بو ذوق فتح جواله : شوفي شوفي سواد وجه بنتس والله لادفنها حياء

    ام ذوق خذت الجوال وهي ترتجف وقلبها ناغزها شافت مقطع لذوق ترقص مع فيصل وهم قراب مره من بعض . ومكتوب عنوانه (( فضيحة ذوق الباقي ))

    بو رائد: شفتي بعيونتس في بنت متربيه تسوي كذا وهذا المقطع نقطه ببحر من المقاطع المنتشره سودت وجهي الله يسود وجهها . اليوم ماقدر اناظر بالفراش بالمكتب والبركه ببنتتس اللي فضيحتها على كل لسان

    ذوق خمنت الا تاكدت انه الفديو اللي صورته مع فيصل ببريطانيا هو اللي يحكي عنه ابوها بس كيف انتشر وفيصل معطيها الاغراض . اكيد ان عنده نسخه منهم .

    وقفت وهي تصرخ : النذل الحقير

    رمت كل الاغراض اللي على التسريحه : كذاااااااب كلب

    بو رائد : اسمعي من بكره تروحي وتكشفي على بنتك مسودت الوجه

    ام ذوق تناظر الباب وتفلت عليه : تفوا عليك يا لقذره جد ماعرفنا نربيك

    بو رائد : واحد ماندري وينه والله اعلم على ايش خامر والثانيه صايره من بنات الليل بصورها الله يلعنتس ويلعن عيالتس

    ذوق بكت اكثر من وراء الباب : لااااااا يمه لا – تحس راسها ثقيل - والله كان معنا البنات والله ماني وقحه

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    طلال بالمستشفى يناظر رجله المحروقه والمشوهه (( هذي اخرتك ياطلال مشوهه انت الوسيم اللي البنات ماتقدر ترفض لك طلب من ابتسامتك الجذابه وضحكتك الرنانه . آه ياربي ياليت الندم يرجع اللي فات جد الواحد مايعرف قيمة الشي الا اذا فقده . ياليتني انتبهت للمويه ليه فتحت المويه الحاره بدل البارده كيف مانتبهت كيف له من نواره انا من يوم عرفتها وحياتي متلخبطه . اكرهك ياونواره اكرهك )) غمض عيونه بقوه تخيلها وهي تغمز له ومبتسمه ابتسامته المرحه
    - غض كف ايده بقوه – الله يلعنك هبلتي فيني كيف اهرك وانت مثل الطفله البرياءه اللي تسعد من حولها

    انفتح الباب دخلت السستر : صباح الخير الزايك النهارده

    طلال بدون نفس : مثل كل يوم

    السستر حطت الورد على الطاوله اللي بجنبه : وادي احلى ورد

    طلال : من مين هالورد ؟

    السستر ترفع الكرت : مش عارفه دي بنوته حلوه وصغيره ادتني اياها والتلي اوصلها الك

    طلال يناظر الكرت بطفش
    (( انا غلطت يوم اني جيت لك
    اسفه شكلي ازعجتك ياستاذ طلال
    بس كل ذنبي انك تمشي بعروقي
    الله يرجعك بالسلامه لاهلك

    مع تحياتي
    نونو مثل ماكنت تحب تناديني ))

    طلال عفس الكرت بايده مقهور : ليه ماتنساني ليه ؟ مع كل اللي سويته وراجعه تسالين ؟

    السستر : اولت ايه يافندم ماسمعتكش

    طلال وعيونه مغرقه : وينها ؟ وين اللي اعطتك الكرت

    السستر : دي كانت بتعيط وبينها خرقة من هنا لاني شفتها تمشي لعند البوابه

    طلال تنهد (( الله يعلم انك ماتهوني علي واني بنجن علشانك . ))

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    بنفس المستشفى لكن بجهه ثانيه

    ام البندري تمشي بسرعه وعبايتها تطير معها : محمد يمه محمد وينها

    محمد : يمه مريم وش مجيبكم

    مريم : تاخرت علينا وانت ماترد خالتي مارضيت الا تجي

    ام البندري : محمد اختك وش فيها الجنين صار له شي

    محمد بصدمه وعصبيه : يعني كنتي عارفه ان الهبله حامل

    ام البندري : ها ا

    محمد: الله يسود زوجهها كيف ؟ كيف تفكر هي مع هذا االمراهق

    مريم : محمد وط صوتك حنا بمستشفى ليه الصراخ وبعدين البندري ماغلطت لاسمح الله حامل من زوجها

    محمد: والله هذا اللي كنت خايف منه انا الغلطان اللي عطيتهم حريه مع بعض

    ام البندري : عاد صار اللي صار وهاللحين هي تعبانه وماله داعي تحاكيها

    محمد : ابغى اعرف وش نقول لناس

    مريم : لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله .

    ام البندري بكت : يارب رحمتك بهالصغيره يارب

    محمد : وش نفول لناس هاللحين وين اودي وجهي وهذا زوجها من ايام ماحنا بعارفين عنه شي بعد .

    مريم: محمد خلاص

    ام البندري عصبت : الناس مالها شغل واي احد يتكلم على بنتي اقطعه له لسانه

    محمد: حنا عايشين مع الناس مو بغابه

    مريم: محمد لاتجنني هي بالحلال وزوجته

    ام البندري: الناس ماناخذ منهم الا كثر الكلام والا نسيت يامحمد وش قالوا عني لما قتلت ابوك

    محمد تنهد : حسبنا الله ونعم الوكيل الهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

    ام البندري : هي وينها وش قالوا

    محمد : داخل التحاليل من الفجر عاملينها ومابعد توصل يقولوا في خطر على الجنين لازم ترتاح لحد الولاده لان شكلها بتولد بدري بالشهر السابع يعني

    مريم وام البندري شهقوا : لاحول ولاقوة الا بالله

    محمد: وزوجها الدلخ هذا وينه ؟ مافي اخبار عنه ؟

    مريم : لا علمنا علمك

    ام البندري : نبغى ندخل نشوفها

    محمد: هي نايمه هاللحين يمه اتركيها ترتاح وبعدين ادخلي شوفيها

    مريم ابتسمت : هي باي شهر والا ماعرفت

    محمد مقهور : الرابع .

    ام البندري : يعني فيه روح

    محمد : والله لو مافيه روح كان من زمان منزله

    ام البندري خافت على بنتها من اخوها : لا ماتسويها انا عارفتك انت مجرب حرمان الضنى لفتره علشان ماتسويها

    محمد: انا بدق على ابو رائد اقوله يمكن يعرف شي عن ولده

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    رائد على عينه ربطه مغطيه عينه : اقولك ماعرف شي والله ماعرف كنت مع خويي ياسر

    الشرطي : اسمع انكارك هذا ماينفع انتم شباب ليه تدمروا انفسكم بهذا الارهاب

    رائد : اي ارهابي ياعمي ان وش لي بهذي السوالف اصلا انا ماحب هذي الحركه

    الشرطي : يعني مو راضي تعترف انتم تبع مين

    رائد شوي يبكي : لاحول والله ماعرف احد حنا كناا رايحين لمصر و

    الشرطي يقاطعه : وبعدين معك من اربع ايام وانت ماعندك الا هذا العذر .

    رائد: لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم

    الشرطي : لا تقعد تتحسب لو تعرف ربك كان ماخنت بلدك و اهلك انت عارف ان

    رائد: يوووووه انت بن كلب ماتفهم اقولك ماعرف عن ايش تحكي

    الشرطي : حنا نعرف نخليك تحكي يا عسكري خذه لسجن وشممه هواء

    رائد: لاااااااا الا الهواء لا وش تبيني اقول اقول شي ماعرفه . والله مالي علاقه

    الشرطي : ياعسكري خذه

    رائد يحاول يفلت من ايد العسكري بايدينه المربطه : والله مالنا دعوه اقسم لك اني رايح لمصر حاكوا ابوي ابغى ابووووي

    العسكري : امشي وانت ساكت لو انك تخاف على ابوك كان مامشيت ورى هذي الفئه الظاله

    رائد بقله حيله : والله ماعرفهم والله انا كنت رايح لمصر

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    مسفر : ها حياتي وين حابه تتغدي

    لوجين : امممممم اي مكان اهم شي انا معك

    مسفر : وش رايك بدارين ناخذ لنا شي بحري من اللي يحبهم قلبك

    لوجين : اوكيه .انا تحت طوعك وامرك ياسي السيد

    مسفر : هههه تسلمين لي

    لوجين تعد مع ثواني الاشاره كم ثانيه وتفتح : سوسو

    مسفر : ههههه وانتي كل يوم لك دلع

    لوجين : هههه اللي يلطع معي

    مسفر : خذي راحتك يالولو

    لوجين: لا احب لجو وبس

    مسفر : وش معنى

    لوجين : كذا بابا كان كاتب للي بالوصيه كذا

    مسفر : اها امري يالجو وش بغيتي

    لوجين : انت تبغاني البس مثل البندري برقع والا عادي مايفرق عندك

    مسفر : والله كنت حابه احكي معك بهالموضوع لكن بعد مانتزوج وبما انك فحتيه ابقولك اني اغار عليك موووووت وياليت تلحقي صاحبتك

    لوجين : اسفه مسفر ماقدر اتركها للوقت احسن يمكن اقتنع

    مسفر بحلم : اوكيه حياتي خذي راحتك

    وقف قبال المجمع : يله الغداء

    %%%%%%%%%%%%%%%%






    تحياتي**عاشقة القلعة**





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثــلوج بريطانيا
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى سياحة حول العالم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-Mar-2009, 06:22 AM
  2. سعوديات في بريطانيا (( روايه رومنسيه ))
    بواسطة الدكتوره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 21-Nov-2007, 01:31 PM
  3. الكتبي أول فارس إماراتي يفوز في بريطانيا
    بواسطة حبي الامارات في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-Aug-2007, 02:47 PM
  4. فصل معلمة مسلمة في بريطانيا بسبب النقاب
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-Oct-2006, 06:01 AM
  5. طفـله اصغر ام في بريطانيا.!!!
    بواسطة أسير القلوب في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-May-2006, 01:07 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •