يسلمو على القصة الناايس
منتظرة الباقي
سي يووو
|
الافتراضي
الجزء الثالث
لبست الجازي عابتها ونزلت ولقت أبوها وأمها وراشد ونايف جالسين بالصاله.
الجازي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم راشد:طالعه
الجازي:أيوى باروح بيت عمي بوعبدالعزيزوينه السايق
بوراشد:السايق موب هنا خلي واحد من إخوانك يوصلك
الجازي:ليه جنيت أركب مع راشدوه ولا نايفوه بالسياره
راشد ونايف:ليه إيش فينا
الجازي:لا بس لازم الأغاني على حدها والسرعه توصل 140
راشد:هذا إذا واحد منا تنزل يوصلك
نايف:صحيح
الجازي بعصبيه:نعععم
بوراشد:بس بس خلاص أنا بوصلك
الجازي:شكراً يوبى
وصل بوراشد الجازي بيت عمها دخلت وكانت بيان نازله سلمت بيان على الجازي.
بيان:هلا والله بمرت أوخي
الجازي:هلا فيك
بيان:تفضلي
الجازي:أجل وينها خالتي
بيان:بالمطبخ ألحين تجي
الجازي:أجل خلنا نروح لها
بيان:يالله
راحوا بيان والجازي لأم عبدالعزيز بالمطبخ.
الجازي:مرحبا خالتي
أم عبدالعزيز:هلا هلاوالله بالغاليهكيفك
الجازي:تمام الحمدلله
أم عبدالعزيز:وأمك متى بتجي
الجازي مستغربه:تجيليه
أم عبدالعزيز:بيانوه ماقلتي لخالتك
بيان حاطه يدها على فمها:أوووو نسيت
أم عبدالعزيز:حسبي الله عليك خلني أروح أكلمها
الجازي:إش صاير
بيان:اليوم بنسوي عشاء عائلي ونسيت ماقلت لك تقولين لخالتي
الجازي:أها
بيان:صح إيش تشربين
الجازي:عصير
بيان:أوكي روحي الصاله وبجيبه لك
راحت الجازي الصاله عبدالعزيز طالع من غرفته بينزل إنتبه للجازي جالسه بالصاله.
عبدالعزيز: الجازي هنا ليه جايه
نزل عبدالعزيز وراح لصاله.
عبدالعزيز:مرحبا
الجازي:هلا عزيزطالع
عبدالعزيز:أيوى
الجازي:بتجي على العشا
دق جوال عبدالعزيز ورد عليه وطلع بدون مايقول للجازي شي.
الجازي:لا أكيد إنه مايبني مافي تفسير لحركاته غير كذا أووووف
جات بيان وهي حامله العصير.
بيان:الجازي إيش فيك
الجازي:هلا لا ولاشي
جات أم عبدالعزيز.
بيان:ها يمى كلمتيهم
أم عبدالعزيز:إيوى وراح يجون الليل إنشالله
شوي وينزل مساعد.
مساعد:Hallow
الكل:هلا
أم عبدالعزيز:كان لاصحيت
مساعد:اليوم الخميس ليه أصحى بدري كيفك الجازي
الجازي:تمام وانت
مساعد:بخير وينه عبدالعزيز
الجازي:طلع
مساعد:وين راح هذاإيه أعرفه يبي يتهرب
الجازي:يتهرب من إيش
مساعد ارتبك:ها لاولا شيعن إذنكم
طلع مساعد في الحديقه ودق على عبدالعزيز.
عبدالعزيز:هلا
مساعد:هلا انت وينك
عبدالعزيز:بالشركه
مساعد:مطول
عبدالعزيز:مدري يمكن أطول
مساعد:أوكي باجيك ألحين
عبدالعزيز:أوكي باي
دخل مساعد عشان يغير ملابسه.
أم عبدالعزيز:ماتبي تتغدا
مساعد:لا أنا طالع
غير مساعد ملابسه وطلع ركب سيارته دق جوالها مسج فتح مساعد المسج.
مساعد راف حاجب مستغرب:الرقم غريب من منه هذا المسج
رمى مساعد جوالها على الكرسي إلي جنبهوصل الشركه دخل وراح لمكتب عبدالعزيز.
عبدالعزيز:ياهلا
مساعد:هلا فيك
عبد العزيز:تفضل
مساعد:ليه طلعت قبل ماشوفك تتهرب يعني
عبدالعزيز:اتهرب من إيش
مساعد:انت عارف
عبدالعزيز:أها
الافتراضي
مساعد:وبعدين معاك انت يعني ماراح تشيل فكرتك ماتناسبك من بالك
عبدالعزيز:لاتلومني يامساعد بلاك موب حاس بشعوري
مساعد:حاس والله إني حاس بس لازم تغير شعورك
عبدالعزيز:عواطفي موب بيدي
مساعد:طيب ليه ماتطلع معاها مره ثانيه
عبدالعزيز:تنكتأنا المره الأولى ويالله تحملت تبيني أعيدها كمان
مساعد:مره وحده ماتكفي جرب مره وثنتين وثلاث
عبدالعزيز:نو ويه ماراح أعيدها أنا والجازي مستحيل نتأقلم مع بعض
مساعد:عزوز بليز إفهم الجازي إيش ذنبها تعاملها كذا مره ثانيه لاغير وصدقني بتتغير
عبدالعزيز يبي يغير الموضوع:بتجي على العشا اليوم
مساعد:مدري
مساعد وهو قايم:فكر بالموضوع باي
عبدالعزيز:وين رايح
مساعد:برجع البيت
عبدالعزيز:أوكي باي
ركب مساعد سيارته ودق جواله دقه وحده أخذ مساعد جواله يشوف من.
مساعد: نفس الرقممن هذا
دق جواله وكان المتصل نايف.
مساعد:هلا بالغلا
نايف:هلا والله هاو آر يو
مساعد:فاين وات أبوت يو
نايف:فيري قود مشغول
مساعد:لأليه تسأل
نايف:أبيك تبرمج لي برنامج بالكمبيوتر
مساعد:برنامج أيش
نايف:انت تعال وشوفه
مساعد:أوكي ألحين أجي باي
نايف:باي
وفي بيت بومشعل كان عزام يتهاوش مع بندر على جوال عزام.
عزام يصارخ:ياغبي جيب جوالي
بندر: هذا جوالي أنا
عزام:قلت لك جوالي
بندر:لا لا جوالي
عزام عصب:بندروه والله مالي مزاجك جيبه لاأضربك
بندر:إذا ضربتني باقول للبابا يضربك
عزام:ياربي جيبه
عزام يحاول يسحب الجوال من يد بندر وبندر يصارخ دخل مشعل.
مشعل:هه انتوا إيش فيكم
عزام:قول لولدك يعطيني جوالي
بندر:بابا هذا جوالي
مشعل:خله يلعب به شوي
عزام:نعم وليه ماتعطيه جوالك
مشعل:بابا بندر إعطي عمك جواله
بندر:مابي
حاول مشعل ياخذ الجوال بس بندر ضربه على يده.
عزام يضحك:امحق باباجيب الجوال انت
سحب عزام جواله وطلع وبندر يبكي ويصارخ وصل مساعد بيت عمه فتح له الباب نايف.
نايف:هلا
مساعد:أهلينليه بيتكم هدوء كذا
نايف: كلهم نايمين تفضل
راح نايف مع مساعد غرفته وجلسوا على الكمبيوتر.
مساعد:هذا البرنامج
نايف:يس
شوي ويدخل راشد.
راشد:نايفوه الحلو هنا وانا مدري
مساعد:هلا والله
راشد:هلانايفوه أبوي يبيك
نايف:لاتكذب أبوي نايم
راشد:توه صاحي وقال لي أناديك
نايف:طيب
راشد:كيف حال العائله الكريمه
مساعد:العائله الكريمه ولا
راشد:ههههههه تفهمني
مساعد:تمام
دخل نايف.
راشد:أوكي أشوفك الليل باي
مساعد:باي
نايف:خلصته
مساعد:يس بتجون على العشا اليوم
نايف:أكيد
مساعد:أوكي أنا رايح باي
نايف:مشكور
مساعد:العفو
وهو طالع دق عليه فيصل وراح معاها الفيصليه وفي الليل إجتمعوا في بيت بوعبدالعزيز الحريم مع بعض في الصاله والرجال في مجلس الرجال .
بوعبدالعزيز:عزيز وينه أخوك
عبدالعزيز:طلع مع فيصل ألحين بيجي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيش بصير لمساعد إلي بأخره عن العشاومن إلي كان معاه
والجازي وعبدالعزيز بظلون على هذي الحال ولا لأ
كل هذا بنشوفه في الجزء الرابع.
بايو
يسلمو على القصة الناايس
منتظرة الباقي
سي يووو
قصة طويييييييييييييييييلة
رووووعة
سلمت يداك
تحياااااااتي
الله يعطيك العافية
مشكورة على القصه يا بنت الجنوب
يعطيك العافيه
القصه رووووووووووووعه
ثانكس على الجزء
وبليييز اذا تقدرين نزلي أكثر من جزء في اليوم لأن الجزء وااايد قصير وبسرعه نقراه
والقصه كيوووووت
الافتراضي
الجزء الرابع
وفي الصاله إلي كانوا مجتمعين فيها الحريم سوالف وضحك أما الجازي ماكأنها موجوده تفكيرها مشغول في عبدالعزيز.
هيا:الجازي
الجازي:هلا
هيا:إيش فيك وين وصلتي
الجازي:لا معاكم
حلا:طيب أتحداك إيش كنا نقول
الجازي:سوالف
بيان:الجازي انت من العصر وانت مضايقه خير فيك شي
الجازي:والله مافيني شي بس تعبانه مانمت أمس عدل
دق جوال بيان وشافت من المتصل وأستأذنت وراحت المطبخ عشان تكلم على راحتها.
بيان:آلو
راشد:هلا حبيبي كيفك
بيان:تمام وانت
راشد:تمام بس
بيان:أيش
راشد:في شي مضايقني وأبي أقوله لك
بيان:إيش هو
راشد:لا مايصير أقول لك بالتلفونإطلعي عند المسبح
بيان:سوري
راشد:طيب ليه
بيان:كذا بس
راشد:ولمن أشكي همي
بيان:هاطيب بس مانطول
راشد:من عيوني
طلعت بيان عند المسبح وراشد وهو طالع.
عبدالعزيز:وين رايح
راشد:لحظه باكلم صاحبي وبرجع
نايف وعبدالعزيز:صاحبك ولا صاحبتك
راشد:سخيفين
طلع راشد ولقى بيان واقفه وطالع السما قرب منها راشد طالعته وإبتسمت.
بيان:إيش إلي مضايقك
راشد:شوقي لك
بيان:نعمألحين مطلعني ومخوفني عشان تقول شوقي لك
راشد:خفتي علي
بيان:بجد فاضي
مشت بيان بس راشد مسكها من يدها.
راشد:وين رايحه
بيان:بدخل يعني وين رايحه
راشد:وهمي ماراح تحلينه لي
بيان:وكيف أحله
راشد:تكفي نظرت عيونك
بيان:راشد بليز خلني أدخل مابي أطول
راشد:بشرطتدقين علي الليل
بيان:أوكي باي
دخلت بيان الصاله وراشد مجلس الرجال.
عبدالعزيز:ها كيفها
راشد:من هي
عبدالعزيز:صاحبتك
أخذ راشد المخده وضرب بها عبدالعزيز.
راشد:بايخ
ومساعد راجع في السياره كان يكلم فيصل في الجوال وموب منتبه لطريق وهو جاي بيلف وعزام جاي بالإتجاه المعاكس وفجأه تلاقوا مع بعض ومن السرعه ماقدر يسيطر كل واحد منهم على سيارته فدعموا في بعض نزلوا إثنينهم وهم معصبين .
عزام:هذا انت
مساعد:إيش سويت ياغبي
عزام:قول لنفسك
مساعد:إذا انت جاهل ماتعرف تسوق ليه تسوق
عزام ضرب كتف مساعد بقوه:احترم نفسك وماحد جاهل غيرك
مساعد ضرب عزام:لاتمد يدك علي
عزام:بامد وريني رجولتك
مساعد يصارخ:أنا رجال غصباً عنك يالتعبان
عزام:ماحد تعبان غيرك
تهاوشوا مساعد وعزام وتجمعوا عليهم الناس واحد من الشباب كلم الشرطه وبعد شوي جات الشرطه وقفت الهواش أخذوهم لمركز الشرط وعند الضابط.
الضابط:من إلي بدا الهواش
مساعد وعزام:هو
الشرطي:بسعطوني اسماءكم الكامله عشان نستدعي اولياء أموركم
عزام ومساعد:اولياء أمورنا
الشرطي:أيوى إيش فيكم إخترعتوا
أخذ الشرطي أسمائهم.
الشرطي:تقربون لبعض
عزام:للأسف أولاد عم
الشرطي:أولاد عم وتتهاوشون كذا
الافتراضي
كلم الشرطي بوعبدالعزيز وبومشعل وراحوا لمركز الشرطه ومعاهم راشددخلوا مكتب الضابط وتكلموا معاه طلعوا من مركز الشرطه.
بوعبدالعزيز:يالله نرجع البيت
عزام:إسمحوا لي أنا راجع بيتنا
وراح بومشعل وبوعبدالعزيز ومساعد بيت بوعبدالعزيز أما عزام وراشد فراحوا بيت بومشعلوصلوا البيت
وراح بومشعل مجلس الرجال ودخل بوعبدالعزيز مع مساعد الصاله كان بوعبدالعزيز ماسك يد مساعد بقوه دخله وهو معصب وكان عبدالعزيز واقف هناكوقفت أم عبدالعزيز من شافت مساعد وكانت حالته حاله .
بوعبدالعزيز وهو يصارخ على مساعد:عيال آخر زمن أنا تدخلني مركز الشرطه
مساعد:عزاموه هو الغلطان
بوعبدالعزيز:وهذي حالة أولاد عم
مساعد:هو إلي بدا
بوعبدالعزيز:بجد وقح ويبي لك تربيه من جديد
مساعد يصارخ:ماحتاج لتربيتك
عبدالعزيز:مساعـــــــــــد
بوعبدالعزيز:وترد كمان يالطايش
مساعد:طايش صايع متهور انت إيش دخلك فيني توك متفرغ تحاسبني
أم عبدالعزيز:مساعد انت إيش قاعد تقول
مساعد:أقول إلي مفروض ينقال من زمانانت دايم مشغول بشغلك ماتدري عني وإذا أخطيت جيت تحاسبني وتصارخ علي
بوعبدالعزيز:هذي جزاتي تاركنك براحتك
مساعد:إيش ذي الراحه إلي تخليك ماتدري عن ولدك
بوعبدالعزيز:إصعد غرفتك مابي أشوفك
ركب مساعد غرفته وسكر الباب وبو عبدالعزيز وعبدالعزيز راحوا مجلس الرجال
أما عزام فكان طول الطريق يسب مساعد ويصارخوبعد ماهدت الأوضاع تعشوا وجلسوا شوي وبعدين رجعو بيوتهم
أول ماوصلوا البيت راحت حلا لعزام بغرفته وكان نايم على السرير.
عزام:إيش انت كمان
حلا:أبي أسولف معاك
عزام:مالي خلقك قوآوت
حلا:وانت دايم تهزء
عزام:وبعدين معاك
حلا:عزام انت ليه دايم اهواش مع مساعد
عزام:أوف أكره حتى إسمه
حلا: ليه
عزام:مدري أنولدنا وحنا مانحب بعض
حلا:لازم فيه سبب
عزام:حلا إطلعي بره
حلا:ليه
عزام:لأن أسألتك بايخه ومالها داعي قو آوت أبي أنام
حلا وهي طالعه:طيب طيب باي
وعبدالعزيز كان جالس بغرفته ويفكر بكلام مساعد.
عبدالعزيز:معقوله الجازي حست إني ماأبيها أكيد حست معاملتي لها صارت جافيه
ياربي أنا كل يوم أكرها ماأحبهاكيف أحبها وأنا بعيد عنها لازم أطلع معاها كذا مره مثل ماقال مساعد أووف
وفي الصباح مساعد كان نايم وصحى على رنين جواله رفعه مساعد بدون مايطالع الرقم(وكان نفس الرقم الغريب إلي يدق عليه).
مساعد بصوت نايم:آلو
المتصل(بنت):مرحبا
مساعد:هلا
البنت:هذا جوال هند
مساعد:لأ
البنت:أوه آسفه باي
مساعد:باي
رمى مساعد جواله على الأرض.
مساعد وهو ماسك راسه:آآخ تعبان
دخل عبدالعزيز غرفة مساعد.
عبدالعزيز:قود مورنينج
مساعد:قود مورنينج
جلس عبدالعزيز على السرير:قوم غسل وجهك أبي أكلمك بموضوع
مساعد:مالي خلق أقوم إيش
عبدالعزيز:مساعد انت لازم تعتذر من أبوي
مساعد رافع حاجب:أعتذر منه ليه
عبدالعزيز:وتسأل كمان ليه إلي سويته أمس هين
مساعد:هذي الحقيقه
عبدالعزيز:بلا غرور وراح تعتذر منه يعني راح تعتذر هذا أبوك
مساعد:انا ماقلت شي غلط
عبدالعزيز:قلت ولا ماقلت بتعتذر وعلاقتك مع عزام بتتعدل
مساعد:عزاموه نو ويه ماراح أكلمه
عبدالعزيز:إيش فيك انتعزام ولد عمك يعني عاجبك إلي يصير بينكم
مساعد:أوه خلك مني ألحينفكرت بالموضوع
عبدالعزيز قام من على السرير:تعبت من التفكير
مساعد:وإيش وصلت له
عبدالعزيز:بطلع معاها
قام مساعد وقف مقابل عبدالعزيز:بجد
الافتراضي
عبدالعزيز:أيوى
مساعد:روح معاها البحر
عبدالعزيز:وليه البحر بالذات
مساعد:لأنه أكثر مكان رومانسي
عبدالعزيز:يعني لازم نروح الشرقيهمالي خلق المشوار
مساعد:مالك خلق المشوار ولا ماتبي تجلس معاها كثيرعزوز حاول بقدر الإمكان تتقرب منها
عبدالعزيز:أوكي باكلمها وباشوفوانت يالله روح اعتذر من أبوي
مساعد:رجعنا
عبدالعزيز:أيوى وماراح أسكت إلا لما تعتذر منه
مساعد:أوكي
أخذ مساعد شاور ولبس ملابسه وراح لأبوه بغرفته طق الباب.
بوعبدالعزيز:تفضل
دخل مساعد.
مساعد:صباح الخير يوبى
بوعبدالعزيز:ـــــــــــــ
مساعد:يوبى أنا آسف على إلي صار أمس صدقني موب قصدي الكلام إلي قلته
بوعبدالعزيز:كلامك أمس يامساعد خطير حسستني إني هاملنك ولاأدري عنك
مساعد:قلت هذا الكلام بلحظة غضب وماحسيت له
بوعبدالعزيز:حتى لو كنت بلحظة غضب ماتقول ذى الكلام هذا وأنا المدلعك ومارفض لك طلب
مساعد:آسف يوبى حقق علي
بوعبدالعزيز:المشكله انك غالي مازعل عليك
باس مساعد راس أبوه:الله يخليك لي
بوعبد العزيز:عندي لك طلبأبيك تتصالح مع.
قطعه مساعد:مستحيل يوبى لاتفكر بالموضوع أنا وعزام مستحيل نتصالح
دق جوال مساعد.
مساعد:عن إذنك يوبى
بوعبدالعزيز:تفضل ياولدي
طلع مساعد ورد على جواله.
مساعد:هلا فيصل
فيصل:هلا انت في البيت
مساعد: أيوى بالبيت
فيصل: طيب تعال لي البيت
مساعد:ماقدر سيارتي بالورشه
فيصل:ليه
مساعد:إذا شفتك باقول لك
فيصل:أوكي بامرك ألحين
مساعد:أوكي أنتظرك باي
فيصل:باي
وفي بيت بومشعل كانت حلا جالسه مع أمها في الصاله .
حلا:خلني أدق على أشواق
أم مشعل:ليه
حلا:باقول لها تروح معاي السوق
كلمت حلا بيت خالتها ورد عليها حمد.
حمد:آلو
حلا:مرحبا
حمد:هلا
حلا:كيف الحال
حمد:بخيروانت
حلا:تماموينها أشواق
حمد:لحظهأشواق التلفون
أشواق:من
حمد:حلا
أخذت أشواق التلفون.
أشواق:هلا حلا
حلا:هلا كيفك
أشواق:تماموانت
حلا:بخير خلنا نروح السوق اليوم
أشواق:أوكي متى أشوفك
حلا:تعالي العصر الساعه 4 كذا
أشواق:طيب باي
حلا:باي
وفي العصر راحت أشواق بيت خالتها دخلت ولقت خالتها بالحديقه.
أشواق:مرحبا خالتي
أم مشعل:هلا بنيتي كيف حالك
أشواق:ماشي الحال أقول خالتي وينها حلا
أم مشعل:داخل تلبس عباتها إدخلي لها
دخلت أشواق لحلا.
حلا:هلا ليه تأخرتي
أشواق:السايق الغبي تأخريالله لايمشي صاير شخصيه الأخ
حلا:ههههههه
نزل عزام وهم طالعين ومانتبه للي مع حلا.
عزام:حلا
حلا تدور لعزام:هلا
دارت أشواق وطاحت عينها بعين عزام وتذكروا إثنينهم الموقف إلي صار بالملكه.
عزام:وين رايحين
حلا:السوق
الافتراضي
حلا:السوق
عزام حاط أياديه في جيوبه وقرب من حلا وهو يطالع أشواق وهو رافع حاجب.
عزام:ماتعرفنا
حلا:عزام تستهبل
عزام:أكيد إسمها قمر
ضحك على جنب وطلع لأمه بالحديقهوأشواق حسيت إنه شوي وبيغمى عليها.
حلا:يالله يالله لانتأخر
طلعت حلا مع أشواق.
حلا:يمى حنا رايحين
أم مشعل:الله يحفظكم
عزام:باي قمر
إضحكت أشواق وطلعوا هي وحلا.
حلا:ماعليك منه يستعبط شوي
أشواق:لا عادي
أم مشعل:متى أشوفك عريس على إلي في بالي
عزام:بعدين بعدينأنا رايح
عبدالعزيز كان جالس بغرفتها ومتردد يكلم الجازي ولا لأ.
عبدالعزيز:أوه بكلمها وإلي فيها فيها
دق عبدالعزيز على الجازيشافت الجازي الرقم وقالت.
الجازي:غريبه داق عليهلا عبدالعزيز
عبدالعزيز:كيف الحلوين اليوم
الجازي:يسلمون عليك
عبدالعزيز:الله يسلمكمشغوله اليوم
الجازي:لأ
عبدالعزيز:أوكي إيش رايك نطلع اليوم
الجازي:ليه لك خلق تطلع معاي
عبدالعزيز:نعم
الجازي:لا سلامتك وين نروح
عبدالعزيز:سروبرايز
الجازي:بجد
عبدالعزيز:أيوى
الجازي:أوكي
عبدالعزيز:يالله إجهزي بامرك ألحين
الجازي:باي
وبعد مالبس ملابسه أخذ جواله ومحفظته ومفتاح السياره وطلع وصل بيت عمه ودق على الجازي عشان تطلعطلعت الجازي وركبت السياره.
الجازي:السلام
عبدالعزيز:وعليكم
الجازي بخاطرها:والله انك ياعزيز يوم رايق ويوم مضايق وللأسف الواضح إنك مضايق
عبدالعزيز:ليه ساكته
الجازي:أممممممم وين بنروح
عبدالعزيز:قلت عليك سروبرايز
الجازي:الله يستر من ذى السروبرايز
عبدالعزيز:إيش دعوه مافي ثقه
الجازي:إلا في
شغل المسجل على أغنية راشد الفارس "هذا الحب".
عبدالعزيز بخاطره:ياليت أقدر أحس بذى الحب
وصلوا البحر وطالعت الجازي مستغربه.
عبدالعزيز:يالله نزلي
نزلت الجازي وهي فرحانه ومستغربه بنفس الوقتراحت مع عبدالعزيز عند البحر وتمشوا عليهبعد صمت دام عشر دقايق.
الجازي:عزيز بسألك سؤال
عبدالعزيز:هلا
الجازي:ليه معاملتك لي تغيرت
عبدالعزيز إرتبك:ها أنا
الجازي:لاتنكر هذا الشي عزيز وبصراحه أنا حاسه انك ماتبيني
عبدالعزيز كان يمشي جنب الجازي وقف قدامها وطالعها بنظرات غريبه.
عبدالعزيز:إيش هذا الكلام الفاضي من وين جايبته
الجازي:من معاملتك لي
عبدالعزيز:.الجازي أنا لوماأبيك ماخطبتك
الجازي جات بتكلم وحط صبعه على فمها.
عبدالعزيز:ما أبي أسمع هذا الكلام مره ثانيه
ابتسمت الجازي بس من داخلها كانت تبكي.
إيش بكون موقف عبدالعزيز مع الجازي بعد إلي سمعه منها
وبيعرف عزام أشواق ولا لأ
بايو
اذا شفت ردودراح اكمل الجزء الباقي
ثانكس ناطراج تكملينها ;)
عزيزتي بنت الجنووووووووووووب
شكرا لك قصه رائعه كروعتك
جعلتيني اقراها من بدايتها واستغرقت وقت طويلا
ومن اجلنا اكمليها
************************
مع حبي
« قمر خالد قصه رووووووووووووووعه | قصة قمر خالد<<عجيييبه بس اللي قلبه رقيق لا يدش لانه رومنسي وااايد » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |