معاه, الجميع, بسم, تنام, جودة, عشيقته, وتكشف
بسم الله الرحمن الرحيم
الإنس والجن حقيقه لا يستطيع أحد أن ينكر ذلك فهذه القصه حقيقية وحصلت لزميل لي كنت أسكن معه وبداية أعرفكم على زميلي شاب في الكلية الصحية وتخرج لاحقا والان يعمل بمستشفى في الخبر وهو من شباب هذا اليوم منهم المهتدي ومنهم غير ذلك هدانا الله جميعاً وكنا من النوع الثاني للأسف والحمد لله الذي تاب علينا مما كنا نفعله
وفي بداية قصة أخونا محمد الممرض كانت له معارف من الفتيات كثيرة لطبيعة عمله الذي تمنيت يوم من الأيام أن أكون معه في هذا العمل الممتع من كل الجهات ( من وجة نظرنا طبعاً) وكل يعلم ما هو حال هذه المستشفيات إلا من رحم. فليس كل الممرضات منحرفات ولاكن هناك فئة كبيرة نسأل الله الهدايه محمد تعرف على فتاة تعمل معه لاكن هذه المره غير عن كل مرة ما عرفته انه يحبها وهي تحبه كذلك كان يمدحها لي في الصباح والمساء وأنها فتاة غير عن كل البنات لم تتعرف على أحد غيره ولن تتعرف بعده على أحد . وفي يوم من الأيام ونحن نتكلم قال لي سأتزوج رديت عليه سمعناها كثير بس وين ما شفنا شي كلام بس رد على سأتزوج زميلتي التي معي في العمل فهي صغيره وجميلة جداً جداً وأنا أحبها
نصحته بأن يتروى ولا يستعجل ويمكن تكون تلعب هذه البنت على حبال الكثيرين غيرك مو انت بس .
هذا الكلام الساعه10 مساء طلعت على القهوه طبعا زي عادتي مع الشله ومحمد رفض قال أنا بنام تعبان طلعنا وسهرنا رجعت 2 صباحاً فتحت غرفة محمد واستيقظ مع فتحت الباب وقال لي كنت أحلم بحلم غريب وبدت عليه علامات الخوف حلمت إنك دخلت علي وهزأتني تقول لي كيف تنام وعندك ثنتين عاريات جالسات قريب منك قال لي أي ثنتين ؟ وضحت لي مكانهم بالضبط وفي وقتها تذكرت إني شفتهم بس توقعت إني أتوهم وحلم شي عادي
قام أخونا وقال انا بروح آخذ لي اكل جوعان طلع محمد ومع فتحت الباب سكره على طول سألته وشفيك , قال في قطوه برا شفتها وأنا نايم, قلت تعوذ من الشيطان وأطلع وهذي أحلام زي ماقلت, مضى ذلك اليوم بخيره وشره , جينا لليوم الثاني الأهم طبعاً فترة المساء نذهب إلى القهوة مجموعة معينة بشكل يومي طلع معنا محمد والشباب يسألونه وشفيك يا بوحميد منت على بعضك لا والله سلامتكم مافي إلا العافية, الساعه11 مساء قال محمد استأذن يا شباب تعبان وبروح أنام , نوصلك شي ,قال لا انا بروح رجع أخونا وعلى طول على الفراش يقول أول مرة أحس إني لازم أدخل الفراش بسرعه ونزعت ملابسي مابقي إلا الملابس الداخلية يقول هذي مش عادتي بس كيف سويتها ما أدري, وعلى وشك بنام وبدى المشوار حسيت إن نايم ومش نايم على ظهري يقول حسيت إن في وحده جالسه في حظني وجالسه تحرك( عضوي) وانتم بكرامه وأحس فيها أبغى أصحى وماني قادر صحيت بعدها وتعوذت من الشيطان وأناظر في أثار الجريمة مافي أثار بس لاحظت شي غريب على عضوي قص لي اللي شافه وتوقعت إنه حلم وهديته وخففت عليه اليوم الثاني نفس الحكايه الساعة11 إلى 12 على الفراش كان في حفلة عبدالله رويشد جالس أتابعها وفجأة غفيت وإذا بهبت هواء من ستارة الغرفة بعدها شي ثقيل على صدري أبغى أتنفس ما أقدر أسعم الرويشد أنا مو ولهان أنا حسيت إني بموت أبغى أغير القناة ماني قادر وبيني وبين نفسي أقول هذه هي خاتمتي والعياذ بالله وعرفت بعدين أنها مشتاقة لي وضمتني على حسب تفسير أحد الزملاء راح الثقل من على صدري ونزل في نفس الموضع في اليوم الأول وحسيت بكل شي والله وانا صادق خلصت هي مما تريد وجلست بجنبي وانا لاني بصاحي ولا بنايم زي الحلم ,,, قالت بالحرف الواحد أنا معجبه فيك وصار لي أربعة شهور وأنا أتابعك أنا وخويتي وين ما رحت في عملك في تمشيتك على البحر في كل شي وأبيك لي وحدي أنا وبس,, تذكرت وقتها أحلامي ورديت عليها أنا أحب وحدة وراح أتزوجها عصبت علي وقالت كيف تفضلها علي هي عمرها19 سنه وأنا16 سنة هي مفتوحة وأنا ماني مفتوحة لأنك إنت بتفتحني وكنت أنام معك غصب وبكيفي و أنا عندك الآن وهي جالسة تكلم الآن غيرك يقول زعلت وراحت وتصدق شفتها في أحسن شكل قد تمنيته بس آدميه مو جنيه الله يجيرنا
يقول فتحت وأنا مرعوب وباقي كلامها يجي ويرح على طول دقيت على صاحبتي وحصلتها جالسه تكلم ,, جلست شوي ودقت وصارحتها على طول ليش تقولي إني ماني مفتوحة وإنتي العكس حاولت تنكر وبكت على طول إنت ساحر مشعوذ كيف عرفت مين قالك ومتى وش عرفك إني جالس أكلم الآن إنت منت تعبان وبتنام قفلت وأنا اقول والله رحت فيها يعني أنا ما كنت أحلم كل اللي حصل حقيقه,, صرت أخاف من الفراش ما أبي أجلس فيه كنت أحس إني متزوج من الناحيه الجنسيه,, المهم صرت أكره الليل لأني عارف ستأتي مرة أخرى ,, وأتى الليل وبنفس الموال أدخل الفراش في وقت محدد ويحصل معي زي العادة تعمل ما تعمل وانا بداخلي رافض تكلمني أريدك أنا أريدك وانا أرفض وفي مرة من المرات جلست بجانبي وقالت سأذبحك من عنقك إذا لم تنم معي ورفضت فحسيت أنها رفعتني إلى سطح الغرفة شاهدت هذه المروحة التي بالسقف لقد رفعتني فوقها كنت أرى المروحة تحتي وبكت ثم قالت لماذا لا تريدني أنا أحبك وأنت إنسان طيب وستجدني قريبة منك في كل شي متى ما أردت أن تنام معي فأنا تحت إشارتك ثم قالت أنت لا تريدني نهائيا لم أرد عليها وهي تبكي فأنزلتني وهي تقول ما تستاهل أحد يؤذيك وسأبقى أحبك وذهبت,, فتحت من نومي والغرفة تدل على أن أحد غريب كان فيها تعبت نفسياً أنا تنام معي إمرأه ليست من الإنس وتتوعدني وتهددني بالقريب والبعيد,, أصبحت أكره القطاوة بعد ذلك الموقف وبحسب طبيعة عملي أرى الشيخ عبدالقادر من وقت لآخر قصية له القصة قال لي طمئن زميلك ووأوصه بقراءة سورة السجدة والملك كل يوم وليحافظ على صلاته ولبتعد قدر المستطاع عن ما كان يفعله وطبق محمد ما طلبه منه الشيخ والآن ولله الحمد يعيش بعيداً عن هذه الكوابيس ومحمد الآن متزوج ولكن ليس من الفتاة التي كانت تقول ورب المصحف ما عمري عرفت أحد غيرك واتوقع أن رب العالمين بعث هذه الجنيه لتوضح له ما كان خافي والله أعلم ,, نسأل الله الحماية والعافية ,, ً
القصة حصلت وهذه نقطة من بحر من قصص الجن التي نسمع بها. وكل الأسف على أسلوب الكتابة ليس لدي تلك المعرفة في سرد القصص واتمنى أن نأخذ المفيد ونترك السيء منها ودمتم لنا جميعا .
[kdm jkhl luhi ,j;at gi sv uadrji (fsl hggi u hg[ldu)