الملاحظات
صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 141

الموضوع: (((((جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب)))))

  1. #11  
    المشاركات
    1,579
    لا افا عليك صح فيها قتل بس نهايتها حلوه


    ومرسي على الرد



    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    110
    اوكيه ياللا كمليها بليز





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    184
    مشكور أخوي على القصه

    وأنا عم بستنى

    التكمله فلو سمحت

    لا تتأخر علينا

    لو سمحت

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]Nanoos[/grade]





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    42
    [grade="FFFFFF 00BFFF 4169E1 0000FF 00008B"]مشكور أخوي على القصه وأنا أنتظر التكمله[/grade]





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    1,579
    التكمله/////
    راحت خلود في قسم دورات المياه وكانت وااااااقفه وطفشت يووووووووووه انا بأي مكان لازم تصير لي مشكله
    اوووووف (تبتسم)بس لعيونك ياعبود تكرم مدينه

    تررررررن
    خلود بملل:الوووو

    ريم:ههههههههههه هذا وانتي رايحه للحبيب صوتك كذا كيف اذا بتجين

    خلود:اوف ريم تراي مو رايقه لك

    ريم:وش فيك خلوده

    خلود:اسمي خلود

    ريم:والله مبروك تو مادرينا (بجديه) اقولك بجد شفيك طفشانه اكيد عطاك علي كم تهزيئه هههههه صح

    خلود:ياااااااااليت

    ريم:اجل ضربك قدام العالم

    خلود تتنهد:ياااااليت

    ريم:اجل وش بجد حيرتيني

    خلود:حشرني بدورات المياه وقالي ياويلك تطلعين

    ريم تنفجر بالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه عاش الانتقام بس ليه
    خلود:انا اقولك ليه



    ماجد:هلا جيت

    سعود ضابط كبير ويحب ماجد كثيرررررررر ويعتبره مثل اخوه ويدافع عنه دايم اذا عمل جرائم عمره35 سنه:ياهلا ماعليش طولت عليك صح

    ماجد:لا عادي اجلس ابجيب لك قهوه

    سعود:غريب ماعندك خادمه ولا طباخ

    ماجد:الحمدلله انا اسوي كل شئ بروحي ومو محتاج لأحد

    سعود:دام كذا زين

    ماجد:قهوه عربيه ولا تركيه

    سعود:مابي عربيه ابي سعوديه وبمسمار بعد

    ماجد:ولا يهمك احط لك الي تبيه بس مسمار غريب على بس نجربه ليه لا

    سعود وهو يشوف اشرطة الفيديو:رعب صح ولا اجرام كالعاده

    ماجد:كلهم الاثنين اجرام ورعب وناااسه

    سعود:غير طبعك شوي مايصلح الي تشوفه

    ماجد بملل:عن اذنك ابسوي لك قهوه
    سعود:مأقول الا الله يهديه

    يركب المويا على النار وبعده يحط قهوه ويحط الهيل ومعه مجموعة مسامير حديد (بجد خبااااااااااال


    ماجد:وهاذي احلى قهوه لاحلى سعود (يصب في الفناجيل الكبار الي متكسره طوارفها يصب وينزل مسمار مسمارين ثلاث

    سعود يناظر فاتح فمه:انت مجنون وش حاط فيه

    ماجد:اشرب وانت ساكت

    سعود ياخذ الفنجال ويمسك بيده قطعة الحديد ويناظر:انت حاط لي مسامير

    ماجد:ايه انت قلت لي

    سعود انفجر ضحك على غباءه:ههههههههههههههههههه وش صار لك انت دايم ذكي وهالمره سبهه اقولك مسمار نوع من انواع بهارات
    القهوه وانت تجيب مسامير حديد

    سعود:اووووووف وانا شدراني تبي اي شئ ذاك المطبخ



    راكان يروح للعلي
    راكان:تبيني اجلس مكانك

    علي وهو يشرب زجائره وينفخ الدخان عليه:وش الي غير رأيك خاابرك معاند

    راكان:اسمع تراي متعاطف مع اختك لان لها ساعتين في دورات المياه

    علي يقاطعه:وبصفتك وش علشان تتعاطف

    راكان:اوووووووف الشرهه مو عليك الشرهه علي الي متنازل عن

    علي يقاطعه:على الي متنازل عن العرش ياهوه اقولك انقلع لمكانك واجلس الحالك مثل الكلب

    راكان ابتسم بمصخره:معليش عاااااادي عااااااااااادي (ويروح لنفس الطريق الي راحت له خلود


    علي يشوف وهو خايف على اخته ترررررررن

    علي:هلا خلود فيه شئ
    خلود:اووووووووف اختنقت حرام عليك بجد بنجن
    علي:معليش كلها نص ساعه
    خلود:ابموووووووت لي 3 ساعات بالحمام والله بنجن هاذي اول مره تصير
    علي:عاد شسويلك
    خلود:والله ماعلى منك ابطلع والله مليت
    علي استسلم:خلاص يالله اطلعي

    خلود طلعت وراحت مقعدها
    راكان جاء ناظر شاف خلود استغرب وحاب يقهر علي:السلام عليكم
    خلود ساااااكته
    راكان:السلام سنه ورده واجب
    خلود سااااااكته
    علي يناظر ويقوم يروح له بسرررررررعه وهو معصب:انت ماتستحي على وجهك
    راكان خاف من علي:ماقلت شئ بس سلمت
    علي:الله لايسلمك
    المسؤل:لو سمحتوا هدؤ وانت تراك سببت لنا ازعاج
    علي:انا هو السبب لايكلم اختي ولا والله لأذبحك
    راكان سكت راح المسؤل وعلي
    خلود جنت انرعبت من الخوف وتبكي بهدؤ وبصوت هادئ بس مسموع
    راكان حزن عليها وقرر انه يسكت






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    1,579

    وصلوا للشرقيه طوووووووووووووووووط ويطلق القطار الزامور المررررررررررعب عالي الصوت الي كانه صفارة إنذار

    علي على طول يروح لاخته المسكينه الخوافه اخذها وراحوا

    راكان:انا اسف

    علي ناظره باستحقار وراح

    سعد:او ماي قود انت تعتذر لامستحيييييييل

    راكان:مسكينه هالبنت لها نص ساعه تبكي والله قطعت قلبي وبيني وبينك الاعتذار مو له لاخته

    سعد يغمز له:لييييييه ناوي عليها

    راكان:والله ياعليها عيوووووووووووووون بجد عيون مسكته بنت اللذين هههههههههههههههههههه

    سعد:ايه قل كذا من البدايه انا مو خابرك صاحب مشاعر واحساس


    خلود تناظر الا هو لايارب مابي اشوفه هو ياااااااااه كيف مستحيه مابي اشوفه
    علي:شوفي عبدالله
    خلود:مابي اروح معكم مستحيه ابموووووووت
    علي:لو ان فيك ذرة خجل كان مالبستي هاللثام
    خلود:يوووووووووووه بدينا بالمحاظرات فشيله والله ماروح(توقف
    عبدالله قرب لهم علي راح سلم
    عبدالله:ياهلا والله نورتوا الشرقيه
    علي:منوره بأهلها
    عبدالله:وين الاهل
    علي:ورا تشوفها بعيده ماتبي تروح معك
    عبدالله:افا ليه!!!!!!
    علي:مستحيه تعرف بنات يخجلون بسرررعه
    عبدالله استانس ايه ذي البنت مو راعية التكاسي ذيك مالت عليها:اقولك خذ اختك وجيبها انا بالسياره
    علي:خلاص

    عبدالله يركب السياره
    علي:تعالي يالخبله عبدالله هو الي بيرجعنا مو تاكسي
    خلود:لا استحي
    علي:ولله لاكسر راسك امشي بس
    خلود تمشي واعضامها ماتشيلها من الخجل يارب عطني قوه من عندك يارب انا طول عمري انتظر اليوم الي اشوف فيه
    عبدالله واللحين انا خايفه:علي قربت للسياره
    علي:هههههههههههه اقولك اركبي وانتي ساكته
    خلود بتفتح الباب
    علي:ولا مايحتاج وانتي ساكته لانك بتكونين طرمه في السياره هههههه
    خلود تركب
    عبدالله:اخبارك ياخلود شلونك
    خلود:ساكته
    عبدالله:سلامتك فيك شئ
    علي:خلوووووووود ردي عليه ووجع بلا سخافه
    خلود بصوتها الناعم الهادئ:انا طيبه
    عبدالله:الحمدلله على السلامه(قصده لانها اللحين الي ردت
    علي فهم قصده
    خلود صارت غبيه بعد ماشافته:الله يسلمك
    عبدالله وعلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلود ساكته ومستغربه منهم
    عبدالله مستانس لان خلود عنده وبنفس المكان الي هو فيه
    علي:اخبار اختبارك اليوم
    عبدالله:الحمدلله فكه خلصت اخر اختبار وزين
    علي:الحمدلله
    عبدالله:واخبار الشركه
    علي:يووووووووووووووه نسيت لاكلم صاحب الشركه يوه بيذبحني
    عبدالله:ليه
    علي:لاني بالقطار شفت مكالماته ولاكنت فاضي لاني منجن الله يجننهم يارب
    عبدالله:مين؟

    ام مها:مها قومي كافي نوم
    مها:نعم يماه فيه شئ
    ام مها:ايه عند خالتك عزيمه
    مها قامت بسرررررعه:لمين
    ام مها:لان ولد عمة ساره وبنت عمتها جايين
    مها:يووووووووه اجل ماراح اروح
    ام مها:يقولون ان هالبنت ذي حاط عبدالله عينه عليها وبيخطبها(الكلام هذا من راس ام مها علشان تروح مها
    مها:فال الله ولا فالك والله لاشوفها في موية نار لو يفكر فيها بس تفكير لذبحها
    ام مها:قومي يالمجرمه بس وتكشخي ابيك تطلعين احلى منها
    مها بيأس:لو بصير احلى منها ماراح يفكر فيني ذالمغرور عبدالله
    ام مها:طيب دامه مغرور طنشيه
    مها:يااااااااااليت بس مو بيدي والله لو بيدي لأحول حبي له كره وحقد بس والله مو بيدي

    عبدالله:بأي صف ياخلود
    خلود:ثاني ثانوي
    عبدالله:ادبي ولا علمي
    خلود:علمي
    عبدالله:كم نسبتك النصف الاول
    خلوود سااااااكته
    عبدالله:معليش مو قصدي احرجك خلاص سحبت كلمتي
    علي:عندك شاحن
    عبدالله:ايه
    علي:اجل ابشحنها لانه قضى شاحنها
    عبدالله:مين
    علي:خلود الي تقول كلمه وتستحي لاتكمل
    عبدالله:عاد اسكت بس ترا مارضى على بنت عمتي
    علي:نسبتها ياطويل العمر98% لا وزياده بعد لكن هي مشكلتها خجوله يعني اعذرها
    عبدالله:ماشالله انا لي بنت عمه متفوقه
    خلود سااااكته
    علي:خلود تكلمي عادي شفيك انتي بجد ممله البنات يكلمون ناس مايعرفونهم وانتي ماتردين على الي يكلمك
    تصدق ياعبدالله مره في السوق عطت واحد الحساب من غير ماتساله عن قيمة الفستان
    عبدالله:ههههههههههههههه احسن كذا البنات
    علي:المشكله انه اخذ زياده ميه وخمسين ريال
    عبدالله:ههههههههههههههه والله صفه حلوه ومميزه
    خلود وجهها طماط من خليط الخجل والحياء والاحراج

    عبدالله:وهذا بيتنا
    علي:انزلي ياخلود هههههههههههههههههههههه
    خلود تنزل ورجولها ترتجف
    عبدالله:روحي من ذا الباب لانه قسم الحريم
    خلود منزله عيونها وتمشي وتمشي درجه 2 3 تطيح واووووووووو يالفشيله خلني اقوم مو احد يشوفني تناظر ورا تشوف عبدالله يناظرلها
    عبدالله ماقدر يمسك الضحك ودخل قسم الرجال علشان مايحرجها بزياده
    خلود تبكي من الفشيلله تمسح دموعها بسرررررعه ايه الحمدلله ان الكحل ضد الماء والدموع ولا كان رحت في ستين داهيه
    ساره:ياهلااااااااا في خلود تفضلي حياك
    خلود بصوت مرتبك:هلا شلونك حبيتي
    ساره:الحمدلله انتي شلونك
    خلود:الحمدلله انا زينه
    ام عبدالله:ياهلا اسفرت وانورت
    خلود تسلم:شلونك خالتي
    ام عبدالله:الحمدلله بخير وانتي شلونك مابغينا نشوفك
    خلود تكتفي بابتسامه
    ساره:هاتي عباتك
    خلود:لا عادي انا اطرقها بس ممكن اعدل مكياجي
    ساره:ممكن ونص قومي
    تروح للغرفة ساره الغرفة الواسعه الفاخره المزينه بأفخم الاثاث تروح للمرايا الي في كل ركن تشوف روحها تزيد الكحل
    والشدو وتضع القلاس وتمشط خصلات شعرها الطويل والكثيف
    ساره تصفر:ايه الحلاوه دي
    خلود تبتسم وتنزل راسها:تسلمين يالغاليه
    ساره:واااااااااااااااااو بجد انا عمري ماشفت وحده خجوله مثلك وش فيه وجهك يطلع ضوء مثل الاشاره ههههههههههههههه
    خلود تضحك مجامله:هههههه وانتي ماخليتي طوالة اللسان ياساره خلاص انتي كبرتي
    ساره:ايوه ايوه ياجدتي هههههههههههه
    خلود ترفع حواجبها وتبستم:اقولك اعقلي
    ساره تناظر لخلود:وش ذا المكياج
    خلود بكل ثقه:ثقيل صح
    ساره:هههههههههههههههههه بجد مجنونه اليوم فيه حفله كبيره وانتي ماحطيتي شئ هذا تسمينه مكياج
    خلود:حرام عليك واثقل من كذا بعد
    ساره وهي تاخذ كريم الاساس:اقولك اجلسي انتي ماحطيتي مكياج من الاصل اصحي وتعلمي المكياج الصح
    خلود:ماحبي اكثر المكياج
    ساره:بس هاذي الموضه
    خلود:وانتي تتبعين الفوضى
    ساره:هههههههههههه حلوه الفوضى اقولك بعد شوي بوريك بنت خالتي شوفي مكياجها يجنن راعية مكياج ولبس صح
    خلود:ماشالله عليها وش اسمها
    ساره وهي تشوف شعر خلود الجذاب:اسمها مها بس قصيرررررر شعرها بالمره ماشالله عليك شعرك يهبل ولا شعر
    زينب العسكري
    خلود:هههههههههههههههههههههههههه علي امس قالي ان شعري زيها
    ساره:لا وانتي احلى بعد واخبار علي معك
    خلود تغمز لها:لييييييييه حاطه عينك عليه
    ساره:اما عاد خلصوا الرجاجيل ماحط عيني الا على المقرود اخوك
    خلود:هههههههههههههههههههههههه انا بصراحه اموت واعرف ليه انتم آخذين مواقف من بعض
    ساره تمد لسانها:مالك دخل
    خلود:اجل امري لله
    ساره:غمضي عيونك ابسوي لك ظل(شدو) اخلي عيونك جذابه
    خلود:خففيه
    ساره:لا واسكتي بعد






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    1,579

    ام ساره تفتح الباب:وش يسوون الامورات
    خلود:تعالي اجلسي خالتي معنا انا مشتاقه لك
    ام ساره:تشتاق لك العافيه
    خلود:خالي ماشفته وينه
    ام ساره:شوي ويجي
    يفتح الباب خالها:وين خلوووووووووووده
    خلود:هلا خالي (تسلم) اخبارك شلونك


    مها تكشخت لاخر كشخه لبست بنطول جينز وعليه تطريز بالوردي والبدي (بلوزه قصدي ربع بلوزه)ومكياجها صااااااارخ
    شعرها نفس الستايل لانه مايسوى فيه تسريحه وبجد روووووووووووعه

    خلود كان لبسها كشخه ساره عطتها اياه لانه مو مقاسها
    خلود:لا فشيله عاري
    ساره:هاذي الموضه يانانسي عجرم
    خلود:انا ماشبه نانسي
    ساره:ايه انتي احلى بس هاذا الفستان نفس لبسها بأغنية(انت إيه) ذكرتيه
    خلود:ماسمع اغاني كثير ولا احب نانسي
    ساره:تعالي بسوي لك تسريحه مثل نانسي
    خلود:مابي
    ساره تروح لها:وغصبن تعالي
    خلود بجد طالعه قمه رووووووووووووووعه

    ام عبدالله:بنات تعالوا انزلو بسررررررررررعه
    ساره تنزل ومعها خلود بس خلود حريصه اخذه طرحتها معها علشان اذا طلع عبدالله مايشوفها
    (بجد الحياء شعبه من الايمان بس مين يسمع)

    سلمت خلود عليهم جلست بجنب ساره
    ساره تعرفها عليهم بصوت واطي تشوفين ذيك هي خالتي ام مها ماعندها الا هالبنت تشوفين مها
    خلود وهي تشرب قهوه:ايه اشوفها الي قصير شعرها
    ساره:ايه ذيك تمووووووووووت في عبدالله
    خلود غصت كح كح كح
    ام ساره:بسم الله عليك شفيك ياخلوده و(وتعطيها مويا
    مها وهي حاطه رجل على رجل تبتسم تتكلم بقلبها (عساها للموت اللعينه اجل عبود حاط عينه عليها هي صحيح حلوه لكن انا احلى منها
    الف مره
    ساره:وش فيك
    خلود:لا ولا شئ بس وش كنا نتكلم فيه(تبي تعرف اكثر
    ساره:كنا نتكلم والله نسيت
    خلود تحاول تذكرها:ايه عن مها
    ساره:ايه ملصقه روحها بعبدالله
    خلود تسوي نفها لامباله وببرود:وعبدالله وش شعوره لها
    ساره تبتسم:مايواطنها بعيشة الله
    خلود ارتاحت:بس ليه
    ساره:لانه يحس انها مسترجله بس والله انها طيبه وكاسره خاطري
    خلود انقهرت
    ام مها:اخبارك ياخلود
    خلود:الحمدلله انا زينه
    عبدالله بيجي يجيب صحن العشاء:ياولد احم احم
    خلود قاممت بسررررررعه مرتبكه وهي معها طرحتها:وين اروح
    ساره:تعالي لغرفتي بسررررررررعه انتظر ياعبدالله
    يروحون بسرررررعه
    عبدالله وهو بيروح للمطبخ
    ام مها:ياحليلها خجوله هذا ومعها غطوه ههههههههههههههههه
    مها مغطيه روحها في مخدة صغيره الي للكنب ولبسها طالع كله
    عبدالله وهو في المطبخ:ياحليلك ياخلود ويلموني اذا حبيتك
    مها تبعد المخده الصغيره ايه فرصه اطلع يمكن اصادفه واعجبه شوي:عن اذنكم ابروح للبنات فوق
    ام عبدالله:بس عبدالله في المطبخ احتمال يطلع بوجهك
    مها:لا انا بطلع بسرررررررعه مايمديه
    تروح وهي تمشي شوي شوي ويطلع لها عبدالله ويشوفها ينقهر:خلاص امشي
    مها تسوي نفسها خجوله:يالله وين غطوتي يوه نسيتها
    وتطلع لفوق عبدالله يكلم روحه بجد ماتستحي هي حلوه لكن الي خربها وسع وجهها(يعني عدم خجلها


    مها تروح لهم:السلام
    خلود وساره"وعليكم السلام
    مها تبي تقهر خلود:يالله وش ذي الصدف نفس فستانك ياساره الي خرب وماطلع مقاسك لانك اضعف الا هو شوفي يوم ينكب عليه الببسي
    خلود:الاهو نفسه
    مها:اها
    خلود تناظر لها بحقد ايه هي حلوه لكن مو معناته ان عبدالله لازم يتزوجها
    ساره تبي تبرر موقف خلود:انا اهديته لها

    في الخميس
    ام عبدالله:وش رايك يابوعبدالله في خلود
    ابو عبدالله:قصدك لعبدالله بصراحه هي عاجبتني ومافيه احسن منها
    ام عبدالله:اجل بنادي عبدالله واسأله تكلم عبدالله تعال لغرفتي اللحين

    عبدالله فتح الغرفه:السلام
    ام وابو عبدالله:وعليكم السلام
    ام عبدالله:اقولك لقيت لك عروس وانت شاور اخوها
    عبدالله بشغف:مين
    ابوعبدالله:خلود
    عبدالله ابتسم:خلاص عاجبني اختياركم وبطلبها من علي ويسلم على امه وابوه وهو طااااااااااير من الفرح


    بعد يومين صباح الجمعه
    في الصباح
    علي:ياخي ماله داعي نروح للبحر بجد مليته مو قبل شوي انا وياك جايين منه
    عبدالله:الا بس البنات يبون يروحون له
    علي:دام كذا عادي

    يطلعون الكل للبحر في السياره ومعهم مها لانها هي الي عازمه روحها
    ساره:هلااااااااااااا علي شلونك اخبارك انا اخر من ضربتك ههاهاهاه
    علي ينفجر ضحك:هههههههههههههههههههه الى الان ماخليتي شقاوتك اوريك بس ارسلك الضرب عن طريق خلود
    ساره:اذا عن طريق خلود ابصفقها لك عن طريق الاحراجات بس
    خلود سااااااااااااكته
    عبدالله:الا خلود عاد
    خلود انهبلت واستغربت منه لكنها ابتسمت
    ساره:ووش معنى خلود
    عبدالله:لان مافيه احد يدافع عنها قلت انا الي ادافع

    وصلوا للبحر وكانت بالانتظار مها
    علي:شف بنت الحالها على هالصبح شرايك نخطفها هههههههههههههههههه
    عبدالله:احترم نفسك هاذي بنت خالتي
    انقهرت خلود من دفاعه لها
    علي:وكيف جت ماشوف سياره جايه مشي
    ساره:لا جت في التاكسي كالعاده
    علي يضحك
    عبدالله:وش الي يضحك
    علي:اتخيل خلود تجي مع تاكسي ههههههههههههههههههههههههه والله لو بتموت ماتركبه
    عبدالله ابتسم:ايه احسن كذا البنات الي يعجبوني
    علي:احم احم احترم نفسك لاكسر راسك
    عبدالله انحرج:اقول خلوننا ننزل
    خلود مبسووووووووووطه من اخر كلام عبدالله
    عبدالله:عالانش يالله بنركبه تراي حاجزه قبل شوي
    مها بمياعه:عبدالله شلونك
    عبدالله:الحمدلله اخبارك انتي
    مها/: احوالي انشالله بتسرك
    عبدالله:اركبو اللانش يالله ويركب
    علي استحى من مظهر مها لانها بجد اغراء
    ركبوا اللانش
    خلود:مابي اركب
    ساره:ليه
    خلود:استحي واخاف
    ساره:امشي وبلادلع
    تركب اللانش بعد محاولات ساره
    مشى وخلود مغمضه عيونها خايفه وكانت باينه عيونها كلها
    عبدالله يناظر لها
    تفتح عيونها خلود تناظر له وتغطي عيونها بالطرحه
    مها بصوت ناااااااااعم:لو سمحت يامحمد شغل مزيكا وزوده
    سايق اللانش شغل الاغاني
    عبدالله انقهر
    وعلي المسكين ذاب عليها ههههههههههههههههههه (وجه فقر مو شايف خير
    خلود انقهرت من مها
    خلود بصوت خفيف:ساره قولي له يطفي الاغاني اليوم الجمعه
    ساره بصوت عالي:يامحمد خلود تقولك طف الاغاني اليوم الجمعه
    علي وعبدالله ضحكوا
    محمد يطفي انا مافي معلوم شغل طفي شغل طفي
    مها انقهرت:اقولك امش سررررررررررررعه يامحمد وفحط بعد وخل حادثة العباره تنعاد
    الكل استغرب من كلامها الي ماله داعي
    علي:ياخلود تراي حجزت لان بنرجع اليوم للرياض
    عبدالله منقهر
    نزلوا والكل راح يتمشى
    عبدالله:ابطلبك شئ ياعلي
    علي:انت تأمر
    عبدالله:ابي اطلب يد اختك خلود
    علي:ولا يهمك اعطيك يدها بس هي والله لو تموت هههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله:علي بلا استهبال
    علي:ومين اغلى منك انا موافق وانشالله اقنعها بعد
    عبدالله:غصب مابيك تغصبها
    علي:ولا يهمك تامر انت






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    1,579
    الساعه9 ليلآ في بيتهم بالرياض

    علي:اقولك خلود عندي موضوع لك ومابيك تستعجلين بقرارك
    خلود:وشو الموضوع
    علي:عبدالله خطبك مني وعبدالله واحد زين وطيب ومتعلم وهي مجرد خطبه وبينفذ لك كل طلبااااااااتك
    خلود ارتبكت وارتجفت طلعت فوق
    علي:شرايك هاه
    خلود:مادري مادري ابصلي الاستخاره واقولك (وتروح فوق بسرررررعه
    راحت غرفتها:معقول خطبني يبيني لا انا احلم اكيد احلم شكررررررررررررا يارب فرحاااااااااانه بشكل ولا فكرت تستخير
    لانها ماصدقت انه خطبها وهي بالغرفه فرحانه وماتعرف كيف تعبر عن فرحها

    يدق الجرس بقووه تنتو تنتو تنتنو(هههههههههه معليش هذا زي جرس بيتنا الاول ههههههههههه
    بقوه يدق الجرس ويضرب الباب بقوه

    علي انهبل وحتى خلود لان الجرس عالي راح علي يفتح الباب
    علي:مين ماجد وش فيك
    ماجد باينه لحيته يعني مو محلقه مرره وشعره مفتوح مو لابس شماغ ولا كاب وشعره مجعد وشكله يخوف
    علي خاف:تفضل ادخل
    ماجد دخل في الغرفه الكبيرررره
    علي:وش فيك معصب
    ماجد:ووووووووووش سويت بالي قلت لك
    علي:وشو
    ماجد:بيع الشركه
    علي:هههههههههههههههههههههههه انا اول مره اسمع احد يبيع شركه
    ماجد:تلعب على انت
    علي:لا فيه شئ اسمه نقل ملكيه تصفيه شامله سريعه مو بيع كيف ذي تجي
    ماجد رافع صوته:المهم وش سويت
    علي عصب:انت شفيك جاهل ماتفهم اكيد جاهل غبي اقولك ماينباع لو بفهم حيوان كان فهم
    ماجد انقهر وطلع السكين الحاده الي معه
    علي رجع وكانه خاف بس متاكد ان ماجد جبان وخواف على حسب توقع علي

    خلود تنزل من فوق وتسمع الهواش بصوت عالي وتخاااااااف

    ماجد بصوت عالي وهو لابس قفازات:مين؟الحيوان مين؟الجاهل؟ مين؟الغبي
    علي مايبي يبين انه خايف:انت خواف وجاهل وغبي وكلب بعد بتخوفني بسكينتك ذي جيبها لاكسر راسك
    ماجد يقرب له بيطعنه وعلي يقاوم:ابعد يامجنون ابعد
    ماجد:ومجنون بعد (ويصير ماجد مثل الثور الهائج
    علي خاف وراح باخر المجلس يقاوم ويبعده والكل يبعد الثاني
    ماجد يقرب ويطعن طعنه ثنتين ثلاث على قلبه وصدره طعنات متفرقه
    خلود تسمع صراخ علي الذي يتزايد بين المره والاخرى وتفتح الباب من غير شعور
    علي يلفظ انفاسه الاخيره ويتكلم بصوت هادئ غير مسموع روحي روحي ياخلود
    خلود تناظر وهي ميته خوف
    يلتفت ماجد وهو يمسح بكتفه قطرات الدم المتسلله الي خده ويلتفت بقوه وشعره المجعد الطويل على عيونه
    ومن مميزات اجرام ماجد انه مايحب يبقي جريمه لازم يخفي جريمته
    خلود حاطه يدها البارده على خدها الحار وتناظر جثمان اخوها المليئه بالدماء وتناظر للرجل المرعب الي قدامها وتمشي
    على ورا
    وماجد يقوم ويمشئ لها
    خلود تطيح وتمشئ زحف على ورا وهي تناظر الرجل الطويل الاسمر ذو العينين الحمراوتين وخده وجبينه المليئ بالدماء

    خلود تقوم بسررررررررعه وتركض تركض للغرفه الصغيره في البيت هي المستودع وخلود تخاف من ذي الغرفه لان
    الفيران كثيرررره فيها
    تروح وتختبي بين الادراج وهي واقفه
    ماجد يبحث ويدورها
    خلود وهي ترتجف خوف وتبكي بشهقات متفرقه هادئه يسقط من الدولاب ملعقه
    ماجد تحرك وسمع المصدر المصدر بالمطبخ وخلود ميته خووووووووووووووووف



    اممممممممممممممممم شرياكم بذا الجزء!!!!!!!!! اتمنى انه عجبكم

    وش تتوقعون يكتشف مكان خلود؟

    اذا اكتشف يذبحها ولا يخطفها

    عبدالله وش بيسوي اذا عرف ان علي مات بيحضر العزاء وياخذ خلود؟

    مها شبتسوي علشان تستولي على قلب عبدالله؟


    ها عاد ما أوصيكم على الردود

    **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    270
    يعني بالقطارة ناخذ القصة

    يلا عاد بسرعة كملها







    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    184
    شكرا شكرا

    بس انا مستعجله على

    التكمله فلو سمحت

    ما تتأخر علينا

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]Nanoos[/grade]





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فى قلبى أنين
    بواسطة الانتظار المر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-Jul-2009, 08:12 PM
  2. ((((((((((نبتدي منين الحكايه )))))))))))
    بواسطة ناضح الأسحار في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Nov-2006, 09:30 PM
  3. أنين الحياة
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-Nov-2006, 09:35 PM
  4. أنين حائرة !
    بواسطة حمدي السبتاني في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2006, 01:59 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •