الملاحظات
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 55 من 55

الموضوع: روايه يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(16)ــآرت (a)

    .
    عند آم رعد
    نوآل : آيوه يايمه متاكده ابي يحيى خلاص
    آم رعد : آلله يوفقك يابنتي
    رعد : وآلله وكبرنا وتزوجنا وحركات
    نوآل بضحكه : مثلك
    رعد : خلو ملكتنا سوا
    آم رعد : لآ يمه وش ملكته آبو آلبنت واختها بالسجن
    رعد بصدمه : هااه
    آم رعد : آي دخلو السجن اليوم مدري شسالفتهم
    روح آنت لزوجتك وشوف شخبارها
    رعد آخذها عذر : يمه كيف نآخذ نآس مسجونين وكذا ولهم سوابق
    آم رعد بقت عيونها بولدها : آلبنت مآفيها شي آلبلا في ابوها واختها وامها آمآ آلبنت واخوها الصغير مافيهم شي روح لها يللا بعد العصر
    رعد بآستسلام : آن شآء آلله
    .
    عند آبو مشآري
    مشآري رجع من الشرقيه من درى بالسالفه وقآعد مع آخوانه مشعل حاط ايده على راسه ومو مستوعب آمآ رندا تبكي
    مشآري : خلاص عاد ان شاء الله يعفون عنه اعرفه فيصل قلبه طيب
    رندآ : صح آبوي ظالم معانا بس حياه بدون آب مانبي
    آم مشآري نآزله من آلدرج وبيدها شنطه كبيره
    مشآري : يمه وين رآيحه ؟
    آم مشآري : وشو له اقعد معاكم واشوه سمعتي انتو وابوكم لا والله انا عند اهلي ولحد يلحقني
    رندآ : يمه بس
    آم مشآٍري قآطعتها : يللا سلام
    رآحت ورندآ زآد بكآئها وم رضيت تسكت لين جآ رعد وفتح له مشاري الباب
    رعد : آنآ آدري آلوقت مو منآسب بس
    مشآري قاطعه : لآ وش هالكلام تفضل آنت منا وفينا الحين
    دخل رعد بآلبدآيه كانت نظراته اسحتقار بس حن قلبه يوم شاف رندا متقطعه بكاء
    مشآري : مالنا نيه نستقبلك بهالوضع بس
    رعد تجآهله ورآح لرندآ وجلس ع رجوله قدامها : رندآ وش فيك تبكين
    مشعل طلع ع طول هو ومشاري يبونهم ياخذون راحتهم
    رعد مسك آيدها وقآل بكل حنان : وش فيك ليه البكاء
    رندآ بلا شعور حضنته : آبوي رآح آمي رآحت اختي رآحت ياربي ليه حياتي كذا ليه مكتوب لي اعيش بحزن مافيه طفله بعمري تعيش اللي انا عايشته تعاني كل ذا وهي باقي حتى سن 19 مادخلته ليه ياربي ماتهنيت لا باهل ولا بطفوله ولا بدراسه ولا حتى بزواج زي الناس كل شي صاير سكاتي ابفهم ليش
    حن قلب رعد وكان يلوم نفسه على التفكير اللي فكر فيها انها بتكون مثل ابوها وعلى نظراته لها بالبدايه وكل شي صاير قدام عين مشاري يبغا يتطمن على اخته اذا الرجال بيوقف معها ولالا
    رعد شدها له على طول
    وقآل وهو يمسح على شعرها : انا امك واختك وابوك وكل شي تبغينه اوعدك اعوضك عن كل شي شفتيه مع اهلك وادخلك باحسن جامعه وبالتخصص اللي تبغينه وابني مستقبلك معي بدراستك وبزواجك بكل حياتك وانا عند وعدي يا روح رعد انتي
    رندآ زآد بكآئها : بس
    قآطعها رعد وبعدها من حضنه وقام يمسح دموعها : لآ بس ولا شي يللا لا اشوفك تبكين مره ثانيه ترى مو لايق عليك البكا وانا وعدتك انسيك كل اللي عشتيه خلاص مو حلو وجهك وانتي تبكين
    آبتسمت ونزلت راسها على طول بخجل
    رعد : ههه آيوه شوفي كيف وجهك احلى وانتي تبتسمين حطي بالك على مذاكرتك وقت اختبارات الحين ابغا نسبه زي الناس ولك مني آحلى هديه
    رندآ حركت رآسها بايجاب
    مشعل ومشآري تطمنت قلوبهم على آختهم وقرروا يقولون لهم يبدرون الزوآج عشانها هي
    يوم جآ بيطلع نآداه مشاري
    رعد : آمرني
    مشاري : ابكلمك بموضوع
    رعد : آدري تبي نقدم زواجنا شوي
    مشاري : آيه تعرف الظروف يعني
    رعد حط آيده على كتف مشاري : خليها تخلص اختباراتها وتهدا نفسيتها انتو حددو اليوم اللي تبغونه بس بعد الاختبارات باسبوع راح تبدا اجازتي
    مشاري : والله انك كفو
    رعد : بنتكم آمآنه بعيوني
    مشآري آبتسم برآحه : آلله يخليك يللا درب السلامه
    رعد : مع السلامه
    رآح وهو بآقي تفكيره برندآ وموقفها يوم حضنته

    عند آبو بندر
    كآن بآلصآله وحاط يده على رآسه وقدآمه بندر
    : انت مابيدك شي تخرج عمك
    بندر : يبه انا ضابط مالي دخل بالسالفه ابد ابد
    آم بندر : خله وش عليك منه يستاهل عاللي سواه
    بندر : يللا آنآ رآيح دوآمي
    ابو بندر : اخوي ذا
    بندر : اخوك الصح عمي اللي راح بسبتكم وعمي
    محمد

    عند همس
    همس : عزوز تكفى
    عبدالعزيز : هههههه لا مافيه يللا قومي ذاكري
    همس : ترى كلهم ساعه بس ابقعد مع البنت واجي
    عبدالعزيز : لآ ذآكري
    همس قآمت بملل : آووف سآمج تنبسط وانا ما انبسط
    عبدالعزيو : هههه انتبهي على ولدي بس لا تزعلينه معك
    همس : مآلك دخل فيه بطني ولا بطنك
    عبدالعزيز رآح وبآسها مع خدها : في بطن حبيبتي
    همس بضحكه : بعد عني خل آذآكر مابينفعني غير مذآكرتي
    عبدالعزيز : ههه طيب آنآ بروح لآهلي
    همس : آيه آيه روح انت بس انا ما اروح
    عبجالعزيز : ههه يللا اشوفك بالليل
    رآح وهي ضحكت على خبالها وحست انها بدت تميل له اكثر من فيصل






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(16)ــآرت (b)

    .
    فيصل مع مشاري بالسياره مشاري ماسك رآسه وحآس بثقل
    فيصل : خلاص يامشاري خل نرجع البيت
    مشآري مو قآدر يتكلم
    فيصل : تعال مكاني يللا خلني اسوق انا
    مشاري ماسمع كلامه وحرك السياره ونزل فيصل بيتهم ورآح لشقته وهو مكتوم ويتذكر رنيم ويتضايق آكثر فقرر يتصل عليها
    رنيم فز قلبها يوم شآفت رقمه بس تعبانه بالمستشفى حيل منتهيه : الو
    مشآري بعد سكوت : آشتقت لك
    رنيم : تبي شي ولا بقفل م فيه شي يربطني فيك الحين
    مشاري : لآلآ تكفين لا تقفلين
    رنيم ظلت سآكته
    مشآري : طيب رنيم آنآ دريت عن السالفه اللي صارت آنآ آسف والله آسف
    رنيم تمت ساكته
    مشآري : صدقيني مدري وش صار بي ذاك اليوم حطي نفسك مكاني والله اني ندمآن آسف يارنيم
    رنيم : لو تحبني ما تصدق أي شي
    مشاري : بس آنآ شفت
    رنيم : خلاص انتهى انت غلطت وطلقتني وماني مجبوره اصلح غلطك
    مشآٍي : رنيم
    رنيم : آنآ تعبانه مالي خلق هالسوالف يللا باي
    مشآٍري قفل منها وهو منتهي حزنان عليها
    .
    دآنه بآلمطار هي ورياض رآجعين للرياض ومره متحمسه عشان اذ رجعت بيسون زواجها هي ونواف
    طبعا م يبغون ملكه لان كل شي تم وتبي زواجها هي ورندا سوا
    خلصت الاختبارات والكل مبسوط دآنه ورندا حايسين بالاسواق عشان زواجهم وهمس وعبدالعزيز باطيب حال اما رياض فقرر يتزوج وينسى
    ويحيى قرر يحط زوواجه هو وفيصل سوا
    آبو مشاري وخلود على حالهم ندمانين بالحيل
    ابو بندر حس بالذنب صار يروح لقبر ابو فيصل ويبكي هناك
    ود ومحمد مرتاحين مره
    اما شهد بدآت تتحسن شوي
    مشاري خلى زوجته منى وولده رايد يجون الرياض عشان تجهيزات لزواج رندا
    رايد ونسرين حالتهم مستقره مع بعض
    نايف راح لرنيم اكثر من مره يعتذر بس هي ما قبلت
    كل هالاحداث صارت بهالاسبوع
    بدآت آلآختبآٍرآت والكل قلقان وخلصت والكل نتيجته حلوه وفرحآن فيها
    ورنيم بدآت حالتها تتحسن هي وآبوها
    آمآ دآنه ونوآف مبسوطين بآلحيل
    نآصر بدآ يتوب لربه بعد كل اللي صار وكل يومه وهو بالمسجد ولا يروح لآهله ولا شي
    ابو مشآري وخلود آنحكم عليهم بقصاص
    مشعل ورندآ نفسيتهم زفت هالايام
    فيصل زوآجه بعد يومين هو ونوف
    نآيف بدآ يتعود على الوضع وينسى رنيم
    رآيد رآح خطب نسرين من آبوها وآبوها وآفق عليه
    محمد مستقر وضعه مع ود وشهد مستقره حياتهم ومتفاهمين
    رندآ بدآت تميل لرعد وتعلقت فيه
    ويحيى خطب نوآل بشكل رسمي وصآرو يكلمون بعض بالجوال وهي قررت تنسى فيصل نهآئي
    وريآض خطب وحده آسمها آثير
    .
    في زواج فيصل آلكل حاضر ومستانس بالحيل
    آنتهى الزوآج وكلن رآح بيته
    فيصل حضن نوف على طول : مبروك يآ آحلى واغلى من عرفته بحياتي
    نوف بآحرآج : آلله يبارك فيك
    فيصل قعد ينآظر فيها يتآملها يبغا يصدق هو بحقيقه ولا يحلم وهي ميته من الاحرآج منه

    دآنه تكلم نوآف
    نوآف : عقبالي انا وآنتي
    دآنه : آن شآء آلله
    نوآف : لآ جد متى تبغين نتزوج خلاص
    دآنه : ههه بدري
    نوآف : نخلي زواجنا بعد شهر
    دآنه : لا بدري ابتجهز آنآ
    نوآف : يووه طيب شهري
    دآنه : لآ ما يمديني
    نوآف : كم تبغين يعني ؟
    دآنه : هممم 4 شهور كذا
    نوآف : يوه طويل
    دآنه : تحمل عاد
    نوآف : ههه الله يعيني خلاص
    دآنه : يللا ابنام انا
    نوآف : آوك ي قلبي عوآفي . آحبك
    دآنه : آلله يعافيك
    نوآف : ما تحبيني يعني ؟
    دآنه : آلآ آحبك
    نوآف : ههه طيب ردي علي
    دآنه : آلمهم آبنآم
    نوآف : آوووك بآي
    قفلو وهم مرتاحين مره






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(17)ــآرت وآلآخيـير

    مر شهر ورعد تزوج رندا وسآفرو لندن شهر عسل
    وفيصل ودآنه رآحو آسبآنيآ
    ويحيى ونوآل متفاهمين
    وريآض بدآ يحب آثير
    .
    دآنه قآمت من نومها وهي تعبانه بآلحيل كلمت نوآف ورآحت تصبح على آمها وآخوآنها
    : والله الحياه بدون فيصل كئيبه
    ريآض : هههه حليله
    آم فيصل : والله اشتقت له بالحيل
    دانه : كلنا مشتاقين له بس آبروح آلمستشفى تعبانه مره آسنآني تآلمني بالحيل
    يحير : تبين آوديك
    دآنه : لآ آلسوآق برى روح دوآمك آنت
    آم فيصل : آنتبهي لنفسك وطمنيني هاه
    دآنه : آنشآء آلله
    رآحت وصآٍر لهآ بالطريق حآدث فضيع

    نآصر كآن بآلمسجد ويبكي جآه آلشيخ : وش فيك يآولدي ليه البكاء
    نآصر رآح يحكي آلشيخ كل سآلفته
    آلشيخ : آن دآمك تبت لربي آن شآء الله ربك يغفر لك آن آلله غفور رحيم صحح اغلاطك الحين
    نآصر : كيف ؟
    آلشيخ : تزوج آخت صاحبك آستر عليها
    نآصر : بس
    آلشيخ : لآ تقول بس ولا شي آنت غلطت لازم تتصحح غلطك وارجع لاهلك واعتذر لهم واعتذر لبنت خالتك لازم تعتذر مع كل اللي غلطت معاهم
    نآصر : آن شآء آلله
    رآح آعتذر منهم كلهم بكى عندهم آلكل سآمحه الا نآيف . ودآنه آرسل لها رساله بس هي بغرفة العمليات وآهلهآ جو آلمستشفى على طول يوم عرفو
    يحيى : يآرب سترك
    آم فيصل من بين دموعها : آلله يحفظها لي يارب مالي غيرها
    ساعتين ثلاث وطلع الدكتور وهو حزين
    آم فيصل : دكتور بشر
    آلدكتور : آلبقيه في حيآتكوو كلهم ماتو آلحآدث بقى جآمد آوي
    آلكل آنهآر : تمزح صح لا والله تمزح
    آلدكتور : آلله يعوضكو ويرحمها يارب
    رآح وتركهم منتهيين ورآحو سلمو عليها سلام ودآع والكل طاح بكى عندها وفيصل جآ على طول يوم قالو له
    بثآلث ايام العزى آلكل منتهي بكى وحزن والم آولهم نوآف مره منتهي مو طآيق آحد
    بيوم آلقصآص آلكل مجتمع ومشعل ومشاري مره حزنانين
    فيصل : خلاص يا شيخ انا مسامحهم
    آلشيخ : قرارك متآكد منه
    فيصل : آيه يا شيخ متاكد
    مشعل : وشلون يعني ؟
    فيصل آبتسم بحزن لمشعل : دآنه قبل ماتموت كانت تقول لي ليه ما نسامحهم فعشانها بسامح
    مشاري ومشعل بكو على طول من الفرحه وشكرو فيصل
    سنتين مرت عليهم وبدآ يخف حزنهم وآلمهم
    آم فيصل : يللا يا يحيى زوآجك ونتآخر
    يحيى : يللا خلصت
    ريآض بحزن : لو آن دنو معانا
    آلكل بحزن يآرب ترحمها وتغفر لها
    وتم زواج يحيى ونوآل على خير
    .
    همس وعبد العزيز صآر عندهم بنوته حلوه سمتها ليآن
    ومحمد جآه ولد وبنت من ود وآلولد سماه هشام وآلبنت سمآهآ دآنه
    ابو مشاري طلع من السجن ويعتذر لفيصل ويبكي عنده كل ماشافه بس فيصل ما يرد عليه
    وخلود صآر عندها مرض نفسي
    آمآ بندر تزوج وجآته بنوته حلوه آسمها روز
    آمآ رندآ ورعد عايشين احلى حيآه لهم وم يبغون عيال الحين
    نآصر حالته منتهيه لان دآنه ماتت وما سامحته وتزوج آخت صصآحبه
    ونآيف ورنيم رجعو لبعض وزواجهم بعد اسبوع
    نسرين ورآيد مخطوبين بآقي وكل يوم يحبون بعض اكثر

    بيوم زوآج نآيف ورنيم آلكل مبسوط ويتجهز له
    آلكل حآضر آلزوآج م عدآ نوآف رآيح لقبر دآنه ويبكي هناك بقهر ويقول بكل حزن :
    يآ دآنة آلقلب وينك !! تعالي وشوفي مغليك وشلوون حاله
    تعالي واشفي ضلوع القلب بيدينك وآشفي صآحبه من هم بآله


    آتمنى تعجبكم وآعذروني آذ طولت وكذآ . وآبيكم تقولون وش اكثر شي عجبكم بالروايه وآكثر شخصيه عجبتكم فيها وشككرن






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    10
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه





    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    17
    ربي يعطيك ألف عافيه





    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456

المواضيع المتشابهه

  1. تعالي شوفي حظك
    بواسطة بنت عبد العزيز في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-Sep-2008, 10:42 PM
  2. (( شنطات !! نصيحة تعالي شوفي بنفسك !! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Jan-2007, 03:44 PM
  3. تعالي شوفي أي عروسة أنت؟
    بواسطة ططا في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Jun-2006, 05:11 AM
  4. *&*&وشلون مغليك&*&*
    بواسطة في خاطري في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-Jun-2006, 01:00 AM
  5. تعالي يا لولوه ^_^ شوفي نفسج عاد
    بواسطة كويتي^صخر في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 11:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •