الملاحظات
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 57

الموضوع: رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    يارا/ انا زوجتك ومن حقي ادخل فيك
    انت تدمر نفسك
    عزام( وهو يناظرها)/ انت اي وحده فيهم اميلي او اواو او ااااا ااه صح سالي او غاده لالالا غاده طلقتها اليووم تدرين ليه طلقتها
    يارا( مصدوومه ودموعها تنزل)
    عزام قرب لها وقال/ طلقتها لانها ازعجتني دايما تقول متى تعلن زواجنا
    انا ابي الكل يعرف اني زوجتك
    يارا( وهي تبكي)/ متزوج علي 3
    عزام/ يووووووه بدينا بنفس المووااال دموع في دمووع
    ( ناظرها وقرب لها ومسك يدها وباسها يارا خافت ووخرت يدها بسرعه
    عزام/ وشفيك مو انت زوجتي الرااابعهلالالا قصدي الاولى ومن حقي اخذ حقوقي
    يارا خافت وبسرعه انحاشت بس هو مسك مع يدها وهي بعدت عنها ودزته و بسرعه قفلت باب غرفتها


    ووقفوا عند المحطه
    ونزلوا الرجال يشتروون بعض الاغراضوبعدها ركبوا ومشوا
    سيارة يوسف
    يوسف/ تصدق يااخوي المشرووع نجح
    ناصر/ الحمدلله انه نجح
    يوسف يناظر السياره اللي وراه ماشيه بسررررعه وشافها ماشيه جنب سيارته بسرعه
    شاف السياره كانت بورش سوداء عرفه
    يوسف( بعصبيه)/ هالولد يايقتلني او انا اقتله
    ناصر/ طيش شباب يايوسف.
    الجده/ ليكون هذا عزام
    ناصر/ ايه يمه

    سيارة عبدالعزيز

    عبدالعزيز/ اوووف اووف
    ( وبسرعه عبدالعزيز وخر عن طريقه)
    مهند شاف السياره/ يالله لالالالاهذا اكيد انجن
    البنات عرفوه من السياره
    يارا( بخوف)/ بموت نفسه
    اسيل/اتصلوا عليه وقللوله يخفض السرعه
    مهند/ لواتصلنا عليه بيعاند


    نهااااية الباارت






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    (البارت الرابع والعشروون)

    يارا( بنفسها) الله يحفظك
    ووصلوا المكان المتفق عليه
    نزل من السياره وهو معصب وراح لعند عزام اللي كان واقف عند سيارته
    يوسف( بعصبيه)/ انت انجنيت
    عزام(ببرود)/ ليه وشسويت
    يوسف( مسك اعصابه لان اكره شيء في حياته لما يكون معصب الشخص اللي قدام يكون بارد)/تستهبل معي
    عزام( تنهد وببرود)/ عشان كنت مسرععااادي بس ابي الحقكم
    يوسف ناظر عزام وراح عنه
    شافها وهي تنزل من سيارة يوسف

    هي
    نزلت من السياره وشفته يناظرني عرفني كنت احاول اتجاهل نظراته ورحت عند البنات
    هو
    كانت تتجاهل تناظرني آآآآآآآآآآآه ياقلبي لمتى بتتحمل احبها والله احبها والله احبها بس هالقلب مو راضي يفهم انها راحت لغيري ومن راحت لاقرب انساان لي الي انا من لحمه ودمه راحت لابوي وسكنها معنا في نفس البيت اشوفها كل يوم واللي يذبحني انها مدلعه ويقوله كلام غزل قدامنا والاهم قدامي وهي فرحانه
    اذكر يوم الاثنين الساعه 4 العصر كانت طالع من جنااحي ورحت لجناح امي وطقيت الباب وسالتها عن ابوي قالت عند ست الحسن والدلال تنهدت ورحت لجناحهم وقبل لطق الباب سمعت ضحكتها وهي تقول لالالالاحرااام عليك اسمي ولدي سعيدان لالا انا اللي بسميهتذكرت لما كنا بكندا
    كندااااااا
    في الجامعه
    ميار تضحك/ههههههههههه واهههههه والله هههههه والله
    ابتسم لضحكتها وقال/ وليه مو عاجبك الاسم
    ميار/ عزام بصرراحه الاسم مو عاجبني واحس انه غريب
    عزام/وشفيه الاسم عشان مو عاجبك
    ميار/ عزام حبيبي
    عزام ( بضياااع)/ ياقلب عزام
    ميار( بدلع)/ لما اكون حامل نتفق عالاسم اوكي
    رجع للواقع وطلع من القصر وراح عندالشباب. ورجع سكرااان كانت الساعه 4 الفجر دخل القصر وراح لجنااااح ميار
    وطق الباب وطق الباب مرة ثانيه ومره ثالثه فتحت الباب وكانت ملالالالالاك
    كانت لابسه روب اسود وتفاجات لما شافته وكان شكل مو طبيعي جت بتسك الباب
    بس هو حط رجله
    عزام/ م ميااار تعالي تعال ننحاش
    ميار/ عزام انت انجنيت رووح لحد يشوفك وانا قلت لك من قبل انسااااني انا الحين زوجة ابوك وكلا كم شهر بكون ام اخوك او اختك
    عزام/ لالالا لالا انت مفروض تكون زوجتي واللي في بطنك يكوون ولدي
    ااناااااا احبك
    ميارخافت لحد يسمعهم دزته وقفلت الباب بالمفتاح

    رجع للوااااقع
    طلال/ يالحبييب وشفيك سرحاان
    عزام( وهو يرجع شعره لوراء)/ مافيني شيء
    وبالليل الساعه 8 م
    كانوا جالسين براء الخيم ويضحكون كانوا فرحانين الا شخص كان سرحااان وفي عالم ثااني كان جالس بجهه الحاله ومعه الابتوب
    غلا(وهي تضحك)/ههههههه والله جدتي طلت فضايحكم
    ناصر/ يماااه استر بلا فضايح.
    الجده/ عادي ياوليدي مافيها شيء
    مهند/ كملي كملي جدتي
    الجده/ ايه وكان يوسف دائما يقول انا بتزوج اربع وابوه الله يرحمه يقوله ليش يقول يوسف ابي يكون عندي عائلة كبيره وها الحين ماشاء الله عنده عائلة كبيره
    يوسف/ وان شاء الله تزيد العائلة ويصيروون تسعه
    ريهام/ وان شاء الله نسمع خبرين حلوين ويزيدون الاحفاد.
    ( سمر ويارا واسيل استحوا)
    ياسر( بسرعه)/لالالا انا رجال اب اعيش حياتي عالاقل بعد سنه
    الجده/ وليش ماتبي العيال زينة الحياة
    سعد/ وانت ياعبدالعزيز
    عبدالعزيز( ابتسم وسكت)/.
    ريهام/ لاتقول حامل
    عبدالعزيز/ بالشهر الاول
    استحت اسيل وامها فرحت وصار الكل يبارك لهم
    فاطمه/ وانت ياعزام
    بندر/ عزاااااام عززززااااام
    مي/ اشلون يسمعكم وحاط سماعات في اذونه
    قامت مي وشال السماعات عزام رفع راسه بمعنى وشتبين
    مي/ من اليوم يكلمونك
    التفت لهم عزام
    مهند/ عزام عبدالعزيز بيصير ابو
    ابتسم عزام /مبروووك
    عبدالعزيز/ الله يبارك فيك عقبالك
    عزام/لا انا مابي عيال
    انصدمت يارا ليه مايبي عيال هي عارفه ان مايحبها بس كانت متوقعه ان يوم من الايام بيحبها حتى لو ماكان يبي عيال المفروض مايقول هالكلام قدام اهله
    قامت يارا بسرعه وراحت لخيمة البنات
    يوسف/ ليه تقول هالكلام قدامه
    عزام/ انا غلطت واما من جد ماابي عيال
    سمر قامت والبنات لحقوها وراحوا عند ياارا
    سمر ضمتها وتهديها
    لمياء/ يارا حبيبتي امكن هو يقصد انه مايبي عيال هالفتره
    يارا( وهي تبكي)/ انا عارفه هو مايبني هو يكرهني يكرهني عشان كذا مايبي مني عيال

    عند عزام
    فاطمه/ عزام روح راضها بكلمه
    نوال/ عزام ماغلط
    يوسف/ انت اسكتي كم مره قلتلك لا تتدخلين بينهم
    ريهام/ عزام عشان خاطري روح لها
    تنهد عزام وراح ليارا وقبل لايدخل بنات بدخل
    البنات كلهم طلعوا ودخلوا هو شافها تمسح دموعها
    جلس جنبها
    عزام/ انا اسف امكن جرحتك
    يارا/
    عزام/ يارا انا لمى قلت ماابي عيال كان عذر عشان يسكتون ومايحرجوني ويحرجوك بالاسئلة وانت عارفة اني انا وانت للحين كل منا ينام بغرفه فهمت علي





    رد مع اقتباس  

  3. #33 W1  
    المشاركات
    3,260
    (تكمله البااااارت)
    يارا (مسحت دموعها)وهي تقول :صح أناغبيه مافكرت أنا وياك مستحيل نستمرهه كل فتره ونترك بعض
    أبتسم عزام وقال:ايه هذي يارا اللي اعرفها.
    (انصدمت يارا وتوقعت يقول لا ماراح اترك أنا ابيك أحبك)
    عزام:يالله ياحلوه قومي معي (وقف ومد يده لها) يارا ناظرت يده بعدين ناظرته ومسكت يده وقامتوطلعوا من الخيمه
    وشافوهم طلعوا من الخيمه البنات ابتسمواوالجده بعد
    الا ثالث اشخاص (شذىنوالفدوى)
    نواف(باابتسامه):ماشاءالله عليه عزام عنده طريقه تخلي يارا ترضى بسرعه
    (عزام جلس في مكانه وجلست يارا جنبه).
    يوسف:الا أنت ياطلال ونواف ليه ماتتزوجون
    ريهام:والله أنا تعبت منه
    فاطمه:عروسه طلال عندي
    جنى:ماما فاطمه منهي
    طلال:مين
    فاطمه:بنت ولد خالتي
    ريهام(تناظرطلال):هاوشرايك فيها البنت ماعليها كلام
    طلال:بفكر بالموضوع
    نواف(مسوي نفسه زعلانه):يعني يرضيكم الاصغر مني يتزوج
    اسيل:ولايهمك أنا عندي لك وحده
    بدور:لا تعبين حالك بيتحمس معك وبعد يومين بيرفض
    نواف:اقتنع بعدين ارجع اقلب الموضوع في راسي يمين يسار اهون
    ريهام:وشالسبب اللي يخليك تهون
    نواف:لاني ابي اعيش حر محد يسألني وين رايح ومن وين جاي
    ياسر:شكلك يانواف بتعنس الجده:وشهالكلام رجال يعنس
    ومرالوقت وفي الصباح
    كان الكل قايم ويفطرون الحاريم بخيمه والرجال بخيمه
    خيمه الحاريم
    فدوى:الا اقول يانوال عزام مره نحفان
    نوال:والله ماادري وشفيه احيانا يقعد يوم كامل ماياكل
    الجده :زين والله أنك ملاحظه انه مايكل
    نوال:والله ياخالتي ولدي كبير موبزر عشان اهتم فيه والحين هو متزوج وزوجته المفروض هي تهتم فيه وتناظره .
    فدوى:وانت صادقه يانوال (جوء البنات)
    فاطمه:يعطيكم العافيه
    سجى(وهي تجلس بتعب):حرام عليكم ليه ماجبتوا الخدم كلهم
    الجده:ليه وانتم وين رحتوا
    علياء:جده احنا جايين ننبسط
    الجده:وأنا اصغرمنكم كنت شايله البيت فوق راسي اطبخ وانظف واغسل الملابس
    الساعه 4 العصر
    كانوا البنات يتمشون والحاريم جالسين برى الخيمه مع الرجال
    وعبدالعزيز رافض ان اسيل تتمشى مع البنات خايف عليها
    وياسريتمشى مع سمر
    اسيل:عزوز تكفى بروح اتمشى مليت من الجلسه
    عبد العزيز:لا مافيه
    سعد:عبدالعزيز الله يهديك خلها تروح مع البنات تمشى وتوسع صدرها مو جايه شيء
    عبدالعزيز:لا انا اعرفه بتنسى عمرها وبتركض معهم
    اسيل:طيب نتمشى انا وانت
    عبدالعزيز:طيب(وراحوا يتمشوون)
    كان يمشي ويفكر بيارامااقدر اعيش معها مثل اي زوجين انا ماانكر اني احبها بس حب اخويلما رجعت من السفر وشفتها انصدمت من شكلها كانت غير صايره احلى صرت اقولها كلام حلو عشان اشجعهاخفت انه تغيرت عشاااني ماابيه تتعلق فيني بس ارتحت لما سألتها وجاوبتني انها تغيرت عشانها
    اااااااااه انا مستحيل احبها مستحيل لان قلبي مو معي مع ميار
    ااااه ياميار ماقدرت انساااااك ماقدرت
    لفت نظره ابوه يتمشى ومعه وحده ركز نظره عليها كانت ميار وكانت ماسكه يد يوسف ويوسف مبين عليه انه فرحان.
    عزام عصب ومشى بسرعه وراح جلس
    مهند:اووووووووه وشفيه ابو الشباب معصب
    عزام (بعصبيه):مهند اسكت عني لاطلع كل الحره فيك .
    نواف:ولاتبوني اتزوج عشان اصير مثل الحبيب
    عزام ناظرهم وقام.
    نوال:وين رايح؟
    عزام(بعصبيه)بدون لايلتفت:لجهنم
    سلمان:وشفيه معصب
    نوال:اكيد من ابليس.
    الجده:نوال عيب عليك
    عند عزام.
    كان يمشي وهو معصب وطلع الجوال من جيبه واتصل.
    هلا عبدالله انا بخير ايه امس مقدرت اجي .ولا اليوم.طالع البر مع الاهل(ناظر البنات جايين)اوكي عبدالله بكلمك بعدين
    (سكر)جوء البنات
    غلا:اهلين عزومي
    عزام(وهومعصب ):الله يقرفك وانت ودلعك انقلعي عني .
    البنات عرفو ان عزام معصب واذا عصب مايعرف امه من ابوه
    وبسرعه راحوا الا وحده
    عزام ناظرها
    يارا:وشفيك معصب والاخلاق زفت
    نهايه البااااارت






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    (البااااارت السااادس والعشرووون)

    بيت فدوى

    .(بعصبيه)/ ليه تسويني فيني كذا وانا ولدك
    فدوى/لان غلا مانتفع لك
    راكان/ انا اللي اقرر تناسب لي او لا لان هذي حياتي
    فدوى/ انت مثل ابوك ماتفكروون انا ابي لك الخير والعز ابيك تأخذ بيت عمي يوسف عشان تستفيد
    راكان( بعصبيه)/ انا ماابي علياء انا ابي غلا الحين تتصلين عليهم وتقولين لهم حنا نبي غلا
    فدوى/ تبي تفشلني قدامهم لا والف لا اذا تبي تبي تأخذ غلا روح اخطبها بنفسك

    سكت راكان وناظرامه للحين ماتغيرت ومستحيل تتغير اهم شيء عندها الفلوس
    راكان ناظرها وراح طلع من البيت


    بيت سليمان (ابو طلال)

    ريهام/ يقول ابوي نسخه من ميار
    جنى/واوو خالو اصغر مني
    سجى/ هييييي انت وشو ذي خالو انسي ناديه خال اذا عزووومي نناديه باسمه
    طلال/ جدي يوسف بيسحب عالكل
    سجى(وهي تناظر اخوها باسل اللي يناظرهم ومكشر )/ واولهم بعض الناس
    باسل/ انا ماهمني احد اهم شيء خالو عزام
    جنى(وهي تضحك)/هههههههه اول واحد بيسحب عليك عزام لان هذا ياعمري اخوه وبيصير له دائما يجيب له حلويات
    باسل ناظرهم وقام وراح لغرفته وهو يبكي
    ريهام/ ليه تزعلون ولدي( وراحت لباسل)
    سليمان/ سبحان الله باسل يحب عزام حب مو طبيعي
    جنى/ لازم مو هو اللي مسميه


    قصر يوسف

    غمض عيووووووووونه
    ./ عزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااام
    تكفى لاتموت تكفى
    فتح عيونه وناظرها كانت ترتجف وهي تبكي
    عزام/ يارا انا مااستهالك انت تستهالين واحد احسن مني
    يارا(وهي تبكي)/ انا مااااابي الا انت مابي احد غيرك ابيك انت تفهم
    عزام/ياراااااااا قلبي مو لك تفهمين مو لك في وحده تعيش هنا( ويأشر على قلبه)
    يارا/عزااااااااااام تكفى اترك اللي بيدك اتركه
    عزام ناظر يارا اللي كانت تبكي وطاااااااااااااااااااااااااااااح
    المسدس اللي بيده وهو جلس على ركبته وهو يبكي
    ياسر بسرعه اخذ المسدس
    يارا قربت له وجلست قباله وشافت مدى حزنه وضمته وهو بكى
    عزام( وهو يبكي)/ حاااولت انساااه بس مااقدرت.
    ماااقدر اشوفها وهي تضحك مع ابوي واللي يذبحني زوود تكون ام اخوي
    (الكل منصدم )
    يارا لما سمعته انصدمت

    ياما حاولت الفراق وماقويت
    كنت ابي انساه لكن مانسيت
    ماعصاني قلبي بعمره
    ولكن
    الاكيد اني انا اللي ماشتهيت



    بعد ساااااااااااااااااعه
    الصااااله
    ( بعصبيه)/ قلت لكم داخل على طمع بس محد صدقني قالت وش ابي فالولد خلني اخذ الابو واستولي على كلش
    فاطمه/ نوال وشهالكلام البنت ماشفنا منها الا كل خيير.
    منال/ يوسف لازم يطلقها لازم يعرف انها تكون حبيبة ولده
    الجده( بعصبيه)/ بس خلالالالالاص خلصتوا كلامكم
    اسمعوا ياويل وحده فيكم تقوول ليوسف والله اللي بتقوله لتندم ندمة عمرها
    نوال/ بس ياخالتي عزام يحبها
    الجده/ خلاص ميار زووجة يوسف وولدك بينساااه لازم ينسااااه
    فاطمه/ خالتي عزام ماقدر ينساااها
    الجده/ لا بينساها واللي بتنسيه يارا


    جنااااااح عزام & يارا

    كانت جالسه عند الدريشه المطله عالحديقه ودموعها تنزل
    يارا
    معقوووله يحبها موووووت نادر نلقى حب حقيقي . ليه ياعزااااام
    اناااااااااا احبك انت الي غيرتني انت اللي علمتني معنى الحب
    (مسحت دمعتها)ياحظك ياميار عزام يحبك مجنون فيك
    التفت لمكان السرير كان نايم ومبين عليه التعب
    يارا/ والله احبك


    مر الوقت والايااااااااااااااام
    عزااام صار احيانا ينام بالاستراحه ومايجي البيت الا نادرا
    يارا تتعذب بجفاء عزام صار يتجاهله
    راكان وافق وهو مجبوور على علياء
    علياء فرحان ان خطبها راكان لان يعجبها
    ميار جلست فترة النفاس في بيت اهلها

    بعد شهر ونص بالضبط قبل زواج طلال اسبوووع
    كان الكل مجتمع في قصر يوسف

    مهند/ اماهذا الصغير عمي
    يوسف/ايه عمك وبكره اخليه يتامر عليك يموون هو عمك والا
    مهند/ الا وبدق له التحيه بعد
    سعد/ الا وين عزام
    يوسف/ انا ودي اعرف هالولد وين يروووح له صار له مده ماجاء البيت صار ينام بالاستراحه
    نوال/ شباب يايوسف
    يوسف/ بس هو متزوج وزوجته له حقوق عليه
    الجده/ يايوسف الله يهديك هو ان شاءالله بيجي انا كلمته قبل نص ساعه وقالي بخلص اشغالي وبجي ان شاء الله
    جنى كانت شايله عناد
    جنى/ ياعمري صغير
    فاطمه/ ان شاء الله بيكبر
    مي/ يشبه لك ياميار
    ميار/ ايه يشبهني
    (يارا كانت جالسه تناظر ميار)
    يارا
    ليش ساعدتني على ان اتغير معقوله تكونين ماتحبين عزام بس اشلووون
    يارب ريحني ريحني

    السلالالالام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    وراح يسلم على ابوه واخوانه وراح يسلم على ميار
    (وكانت انظار البنات والجده ونوال وفاطمه ومنال ويارا عليهم)
    عزام مد يده له وهي مدت يدها
    عزام( وهو يحاول يتجاهل يناظرها)/ الحمدلله على السلالامه
    وراح جلس جنب عبدالعزيز
    الجده/ ماتبي تشوف اخوك
    عزام(وهو يبتسم)/ اكيد بشوووفه
    قامت جنى بتعطيه اياه
    عزام اخذه من جنى وكان يناظره ابتسم لما شافه مفتح عيونه
    قرب له وباسه واعطاه جنى
    الجده/ عزام تبي قهوه
    عزام/ ياليت
    الجده/ يارا صبي لزوجك قهوه
    يارا / ان شاء الله
    قامت يارا واخذت القهوه والفنجان من عالطاوله وصبت لعزام القهوه ومدت له الفنجان
    عزام اخذ الفنجان/ تسلمين ياعمري
    ( يارا استحت وراحت جلست مكانها اما هو قالها بدوون مايحس وعبدالعزيز ابتسم لما سمعه)

    نهاااااااااااااية الباااارت





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    (الباااااارت الخااامس والعشروون)



    عزام( وهو يناظرها )/ مالك دخل
    يارا( بطنازه وهي تحط يدها على خصرها)/ مو انت زوجي والمفرووض اعرف وش مزعلك
    عزام( وهو يقرب منها ويصير مقابل وجهها)/ تبين تعرفين وش اللي مزعلني
    يارا تناظره بعيونه وتنتظر الاجابه منه
    عزام / لاني مشتاق لحبيتي ومقدر اتخيلها تعيش مع غيري وتصير زوجته
    وناظرها وقال تقدرين تساعديني اطلقها من زوجها
    وبعد عنها وبعصبيه /تقدرين جااااااوبيني هه اكيد ماتقدرين
    وراح وتركها مصدوومه

    يارا نزلت دمعه قهر وحزن على حظها
    (معقوله مااقدرت انسيه حبيته انا تغيرت عشانه عشانه هو لاني حبيته
    حبيته )


    كان يناظرها وهي تتكلم مع عمانها وتضحك وتمزح معهم وهو كان سرحان فيها ومبتسم

    /هييييييييي يالاخو وين رحت
    ./هاه لا انا معكم
    ياسر/ راكان وشفيك من امس وانت سرحااان
    راكان/ افكر بمو ضوع الدراسه
    سعد/ ليه وشتفكر فيه
    راكان/ اني اكمل دراستي برى
    مهند/ والله انك فاااضي وهالشيء يحتاج تفكير اكيد ادرس برى السعوديه
    راكان/ مااقدر اصبر عن فراق ابوي جدي وامي واختي وخالي عزوز وعنكم
    ناصر/ ان اقوله تزوج وان شاءالله زوجتك بتقدر تونسك في الغربه
    بندر/ الا قل تنسيه
    الكل ضحك.
    الجده/ والله كلام جدك عين الصح
    فدوى/ لا يايمه راكان توه صغير مو قد حمل مسووليه
    عبدالعزيز/ والله راكان رجال وبيقدر يتحمل المسووليه
    فدوى/ كيفه اذا يبي يتزوج هو عقله براسه
    نزل راسه راكان وابتسم يفكر بحبيبة القلب
    نواف/ والله مهزله البزران يتزووجون وانت يانواف بتعنس
    الكل ضحك عليه
    بدور/ خلاص بنزووجك وغصبن عليك عشان ماصير ام العانس
    جت ولقتهم جالسين يضحكوووون
    يارا/ السلام
    الكل/ عليكم السلام
    سجى/ اجل وين حبيب القلب
    غلا/ عزوووومي
    يارا/ بيتمشى الحاله( وجلست)
    علياء/ ااااه يايارا المفرووض نعطيك جائزة نوبل لانك مستحمله عصبية عزام

    بعد سااااعه
    ./السلام
    مهند/شف اذا بتعصب علينا رح تمشى مره ثاانية ولاتجي الا اذا روقت
    جلس عزام
    عزام/انت اسكت عني وبكون رايق ولا احلى مني

    ومر الوقت واليووم الثااني رجعوا لبيوتهم
    وبعد شهر

    طلال خطب بنت ولد خالت فاطمه وتحدد الزواج بعد 3 شهوور
    نواف بعد خطب صديقة اسيل والزواج تحدد بعد زواج طلال بشهر (لان الاخ حاب يكوون فرحته الحاله)
    راكان قرر يخطب اللي يحبها غلا
    يارا كل يوم تبكي على حظها وتدعي ربه ان عزام ينسى اللي يحبها
    عزااام القلب المعذب صار كل يوم يسهر ويشررب ويسهر

    السااااااعه 3 الفجر
    كانت تمشي رايحه وجايه من الالم وخلاص ماقدرت تستحمل قررت تقومه يوديها المستشفى
    / يوسف يوسف
    يوسف( قام)/ ميار وشفيك
    ميار( وهي تتألم)/ يوسف ودني المستشفى شكلي بولد

    بعد سااااعه
    دخل البيت وهو يترنح

    كان جالس بالصاله طار عنه النوم لمادرى ان ميار بتولد وقرر ينتظر بالصاله تحت لين يأذن الفجر وشاف الباب ينفتح وانصدم من اللي شافه

    عزام( مانتبه للي جالس) يغني ومبين من صوته انه سكران

    هو
    وقف من مكانه مصدوووم
    عزام
    بيطلع الدرجطاااااح
    هو
    لما شافه طااح بسرعه ركض له
    ياسر( وهو يسااعده)/ عززام انت بخير
    عزام( وهو يقووم بصعوبه)/ههههههههه ههههههههه لا تخااااف علي انا لي سبع ارووواح مثل مثل. مثل مااادري
    ياسر/ قوم معي قووم
    عزام/ وين بنرووح
    ياسر/ بوديك غر فتك قبل لحد يشوفك
    عزام/ ههههه ههههه ايه ( وهو يرفع السبابه ويضحك) اهم هههه شيء هههههه اهم شيء ابوي لا يشوووفني هههههه بعدين يجليه سكته قلبيه ههههههه

    وساعده ياسر ووداه لجناحه وتركه
    وراح ياسر لجناحه
    وجلس بالصاله
    ياسر حط يدينه على راسه ونزلت منه دمعه وبسرعه مسحه
    ياسر
    انا نذل لهدرجة وصلت فيني الدناءه اجرح اخوي اجرحه واحرمه من يحب
    (غمض عيونه من القهر )
    وهو يتذكر منظر اخوه وهو سكراااااااان
    تذكر شكله لمادرى ان ابوه بيتزووج حبيبته
    ( ضرب يده عالطاوله)

    وفي الصبااااااااااح
    الساعه 10 ص
    الصاااااااله
    عليااء/ واووو صار عندنا اخو صغير
    مي/ جده ماقالوا وشو بيسمونه
    الجده/ ماسالت يوسف
    سمر/ ودي اشوووفه ياسر تودنا نشوووفه
    ياسر( ناظرها)/ انت تامرين ياقلبي
    ( استحت سمر من كلام ياسر)
    فاطمه/ ان شاءالله كلنا نرووح لها العصر
    الجده تناظر منال/ وانت يامنال تروحين معنا
    منال/ ان شاءالله ياخالتي.
    ابتسمت الجده.

    / صبااااح الخير
    الكل صبااح النور
    مي/ يارا ميار ولدت
    يارا فرحت /صدق وش جابت
    علياء/ ولد
    يارا/ الحمدلله على سلامتها
    الجده/ بنروح لها العصر

    في المستشفى
    في غرفة ميااار
    يوسف/ للحين مصره عالاسم
    ميار( بتعب)/ ايه
    يوسف/ ان شاء الله ( باابتسامه) ياام عناد

    السااااااعه 2 الظهر
    قام من النووووم ولقى نفسه نايم عالكنب بملابسه قام وراح اخذ له شاور ولبس بنطلوون ابيض وبلوزه سوداء وترك شهره على راحته ونزلهم تحت

    عزام/ صبااح الخير
    نوال/ اي صباح الحين الظهر
    الجده/ عزام وانا امك مو زين السهر لك شف صرت عظام على جلد
    عزام/ واللي يعافيكم لتقرقرووون فوق راسي ترى مالي خلق
    علياء/ عزام صار عندنا اخو صغيروون
    عزام ناظرها وهو عاقد حواجبه / مافهمت
    علياء/ افاااااا احسبك ذكي وتفهمها على طووووول
    فاطمه/ ميار ولدت وجابت ولد وسموه عنااد
    صدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددمه
    حبيته جابت اخوووه
    جاااابت اخوه
    ولا المصيبه الاكبر سمت الاسم اللي كانت تضحك عليه
    نااااظرهم وهو يبحث في عيونهم الصدق
    عزام ( وهي عيونه ملياانه دمووع)/ جاابت ولد
    وسمته عناد
    غمض عيونه ونزلت دمعه
    الكل استغرب من دموعه
    نوال/ عزام وشفيك
    كان مغمض عيونهويتذكر ضحكتها كلامها له والاكبر من كذا حبيته جااابت اخووه
    فتح عيونه وقام بسرعهالكل خاف عليه وقاموا معه
    عزام طلع الدرج وهو عارف وين بيروووح راح لمكتب ابوه وصار يفتح الدرروج
    وهم لحقووه
    فاطمه( بخوف)/ عزام وشفيك وانا امك
    نوال/ انت انجنيت

    عزام لقى اللي يبيه وهم لما شافو اللي معاه انصدموا
    ياارا حطت يدها على فمها
    الجده وشافت اللي معاه وصرخت
    /عزاام اترك اللي معك
    عزام(وهو يبكي)/ماراح اتركه لان اللي بسويه هو الي بيرحني
    نوال ( وهي خايفه على ولدها)/ عزام عشان خاطري اترك اللي معك عشان خاطري
    يارا ومي وعلياء يبكون ومو عارفين وشبيسوون
    عزام( وهو يبكي وبعصبيه)/ ماالكم دخل فيني وانت بالذاات ( وياشر على امه) لالاتكلمين ماابي اسمع صووتك

    جاء هو زوجته من بعد ماسمع الصرااخ
    ياسر/ وشفيكم( ولفت نظره عزام واللي معه)
    الجده( وهي تبكي)/ الحق اخوك بيقتل نفسه
    ياسر( بخوف)/ عزام اترك المسدس اتركه
    انت اللي تسويه غلط ماراح يرجع اللي راح
    عزام( وهو يصرخ)/ انت اسكت ماابي اسمع صوووتك لانك انت السبب اللي انا فيه
    انا اتعذب وانت السبب حرمتني من احب وظلمتني وانت عايش بحياتك مبسوط
    اما انا لالالا اموت في اليوم الف مره وانا اشوفه معه صرت اهرب من التفكير فيها باي طريقه لكن مااقدرت انساااه لانه محفوره هنا( وهو يضرب بصدره)
    ياسر/ عززام انا اعترف اني غلطت اعترف بس انت اللي بتسويه بيدخلك الناار هذا انتحار تحسب نفسك بترتاح لا مو مرتاح بتتعذب وانت انسان مسلم عارف هالشيء
    عزام غمض عيونه



    نهاااااية البارت
    اتمنى ينال اعجابكم





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت السااااابع والعشرووون)

    طلال/عزام في بعض الناس بيموتووون من الغيره
    عزام(ناظر طلال مستغرب وعاقد حواجبه)/ من تقصد
    سليمان(وهو يبتسم)/ اللي مسميه
    عزام ناظر باسل ولقاه جالس جنب امه ريهام وساكت
    عزام (وهو مبتسم)/ باسل حبيبي تعال
    باسل(وهو زعلان)/ماابي انت ماتحبني
    عزام/ افاااااا انا مااحبك من قال لك هالكلام
    باسل/ جنى وسجى قالو لي وقالو بعد انك بتسحب علي وبتحب هذا(وهو يأشر على عناد)
    عزام ناظر جنى وسجى
    عزام(ناظر باسل)/ ماعليكم منهم يغاروون منك
    باسل( وهو مبتسم)/ يعني انت ماتحب عناد
    عزام(وهو مبتسم)/ الا احبه بس انت احبك كثيييييييييييييييير
    قام باسل وراح عند عزام وباسه على خده
    مهند/ الله الله الله عالمشهد الرومنسي
    عزام/ مهند تلايط
    وجلس في حضن عزام
    باسل يهمس في اذن عزام عزام ضحك بصوووت عالي
    عزام/ طيب قول لها امكن ماتبي
    باسل( ناظر يارا)/ يارا عزام عازمنا عالعشاء انا وانت بس ( ويناظر البنات)
    غلا/ ظلم والله ظلم انتم تتعشوون في المطعم واحنا لا شوف عزام يانرووح كلنا او لا
    الجده/ غلا انت وشدخلك فيهم بيروح هو وزوجته
    سجى/ وباسل ليش بيروح معهم ليكون ولدهم
    باسل/ ايه ولدهم عندك مانع صح خالو
    عزام/ ايه قررت انا ويارا نتبناااه ( ويناظر يارا) صح يارا
    نواف/ وماشاء الله متى قررتوا
    عزام/ من فتره واحنا نفكر والحمدلله استقرينا على قرار.
    سليمان/ ان والله مو موافق
    باسل/ بابا ليش
    سليمان/ لانك ولدي حبيبي وانا مااقدر استغنى عنك
    باسل/بااااااابااااااا انا ابي عزام ويارا يكونون ماما وبابا
    عزام/ شووف حبيبي لما تجيني بنت ازوجك اياه واصير انا ويارا امك وابوك
    باسل/ وعد
    عزام(وهو يضحك)/ وعد
    مهند/لالالا احنا ماتفقنا على كذا عزام قال لي انه بيزوجني بنته
    باسل/ انت البنت الثاانيه تاخذها
    االكل ضحك على باسل
    باسل/ يالله عزام نروووح
    عزام(ناظر يارا)/ يارا ترووحين معنا
    يارا ناظرت عزام واستحت تقول لا ماتبي تفشله وتقول لا
    يارا/ ايه

    وفي السياااره
    باسل راكب وراء ويسولف عزام وباسل
    ووصلو المطعم
    وطلبوا
    باسل/ خالو انا برووح الحمام
    عزام/ ارووح معك.
    باسل/ لا انا كبير
    عزام/ طيب تعرف مكان الحمام
    باسل/ ايه
    وراح باسل
    عزام ناظر يارا ولقاها ماسكه الجوال
    عزام/ يارا.
    يارا ناظرته بمعنى نعم
    عزام/ انا قررت واتخذت قرار
    يارا ساكته
    عزام/ احنا راح نتطلق بعد زواج طلال باسبوع
    صدددددمه
    صددددددمه
    يارا
    يعني خلاص بنتفرق انا بصير لغيرك وانت بتصير لغيري بتصير زوجتك وتحمل اسمك وتكون ام اولادك وتحبها
    لالآلآلآ انا احبك انا ميته فيك قلبي متعلق فيك
    عازم/ ها وشقلتي
    يارا وهي ماسكه دموعها لاتنزل/ اوكي ماعندي مانع
    عزام( ابتسم)/ تصدقين والله بشتاق لك
    يارا
    بتشتاق لي انا اللي بيذبحني الشووووووق
    بمووووووت من شوووقي لك
    قامت يارا
    عزام/ وين
    يارا/ بروح الحمام
    وطلعت من عنده وهي تداري دموعها وراحت الحمام







    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260

    ليييه ناااوي تخليني
    وتغيب عن عيني
    لييهلييهتتركني الحالي
    لييهلييهماتبي حتى وصالي
    نااااااااوي تنسااااني
    ولاتسأل علي
    انت يعني ناوي تنهي كل شيء

    وتعشووووا ويارا كانت تغصب نفسها عالاكل
    ورجعوا البيت

    وبعد اسبوووووووووع
    زوااااج طلال

    كانت اية من الجماااااااااااال غطت عن الكل وكان هذا الشيء واضح
    بفستانها الاسود وتسريحتها الناعمه ومكياجها اللي مبين جمااال عيونها وروجها الاحمر
    كانت تمشي وكل الانظار حواليها
    ./علوووووش
    علياء(التفتت وشافتها وابتسمت)/الله الله وشهالجمال اليوووم عزام بيرووح فيها
    يارا(استحت)/ انطمي وروحي لخالتي فاطمه تبيك
    علياء/ تيب
    وراحت علياء
    سمر/الله يا يارا طالعه ملكة جمال
    يارا/ عيونك الحلوه
    وزفوا العروووووس
    وزفوا المعرس ومعه ابوه سليمان والجد يوسف وابو العرووس واخوانها
    طلال لما شافها ابتسم كانت صغيررره وجميله
    وصوروا معها كم صوره
    وراحوا ومابقى غير العروسين

    غنت لهم المغنيه ورقصوا البنات
    وطلعواالعرووسين يصوورون
    ودخلوا الشباب يرقصوون
    (نوافمهندسعدسليمانباسل ياسربندرعبدالعزيزعزام )
    وغنت المغنيه الاغنية على طلب عبدالعزيز
    اغنية مجنون فيك.
    المغنية/ هذي الاغنية اهدااء الى من عبدالعزيز الى اسيل
    البنات صرخوا
    ورقص عبدالعزيز ومهند وباسل وبندر وياسر
    وبعد الاغنية طلب مهند اغنية يموووت فيها هو وعزام
    اغنية حبيبي اللي سكن بالعين
    ورقصوا ممهند وعزام ونواف وبندر
    وكان رقص مهند وعزام رووووعه
    ( والبنااااات خاااققققققين على عزام)
    وبعد الاغنية غنت المغنية اغنية مارررروم
    ويوسف نادى ميار ترقص معه
    ونوال ومنال ميتين قهر
    وسليمان نادى ريهام ترقص
    مهند/ والله جدي خطيييير
    وبدت الموسيقى وعزام كان يحاول يتجاهل يناظر ميار
    وبدت المغنية تغني
    وبدء الا غنية ورقصوا
    وكانوا البنات يرقصووون عالممر
    وعبدالعزيز كان يناظر خايف لاسيل ترقص
    بس اسيل كانت جالسه عند خالتها فاطمه ورفعة يدها بمعنى انا هنا
    ابتسم عبدالعزيز
    ورقص مهند وعزام معهم وعزام لفت انتبااهه وحده ترقص ورقصه رووعه وتهز خصر
    عزام
    ليكووون يارا

    ونزل من المنصه (الاستيج)
    وهو يرقص ووصل عندها وحط يده على خصرها
    يارا خافت
    عزام( وهو مبتسمويهمس في اذنها)/ من سمح لك ترقصين



    نهاااااااااااااااااية البااااار ت






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    ( الباااارت الثاامن والعشرووون)

    عزام( مبتسم ويهمس في اذنها)/ من سمح لك ترقصين
    يارا( وهي مبتسمه)/ احب هذي الاغنية ومااقدر اسمعها وماارقص عليها
    ابتسم عزام ومسك يدها ورقصوا مع بعض وكانت كل الانظار عليهم
    كانوا مثل العشاق اللي يشوفهم يقول يعشقوون بعض
    وخلصت الاغنيه وطلع الشباب وانتهى الزواج

    وبالليل الساعه 3 ونص
    دخلت غرفتها وكانت متوقعه تلقاه في الغرفه لكم كان مو موجود
    وتذكرت رقصهم اليووم مع بعض لما ابتسم لها ومسك يدها كانت يده ناعمه
    ابتسمت بس هالبسمه مادامت لانها تذكرت انهم بيفترقون نزلت دمعتها ومعه هالدمعه نزلت دمووووووع

    وبعد ساااعه
    سمعت باب جناحها ينفتح ودخل وهو يترنح
    ابتسمت لما شااافته بس ابتسامتها اختفت لما شافته بهالحاله
    جت بترووح عنه بس هو نااادها
    عزام/ هيييييي انت
    يارا( التفت له)/ اسمي يااااارا.
    شافها انصدم
    عزام/ ميااااار
    يارا( بعصبيه)/ انا مو ميار انا يارا
    قرب لها ومسك يدها
    عزام( وعيونه مليان دمووع)/ ميار لييه تهربين مني انا واله احبك والله اعشق التراب اللي تمشين فيها
    يارا( بعصبيه)/ ابعد عني ( ووخرت يده عنها)
    بس هو كان اسرع ومسكه بقووه
    عزام/ انت ليه صرتي ماتبيني وشالسببليه وش الحصل وش اللي صدر مني
    يارا( وهي تبكي)/ عزااام اصحى انا يارا مو مياار
    عزام( وهو يمسكها مع يدها ويقربها له ووجه صارا مقابل لوجها)/ انت تكذبين علي
    مثل تبي تهربين بس انا مرااح اتركك مثل كل مره
    يارا حاويت تفك نفسها بس هو رماها عالسرير





    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    ( تكملة الباااارت)


    وفي الصبااااااااااااح
    الساااعه 11 ص

    الجده/ الله يوفقهم والله انهم لايقين على بعض
    فاطمه/ ايه والله وطلال طاير فيها
    منال/ عقبال نواف
    الجده/ اميين
    نوال( حطت بيالة الشاهي عالطاوله)/ البنات كلهم هنا
    فاطمه/ ايه كلهم ماتعرفين البنات لازم بعد كل زواج يجوون هنا ويناموون
    الجده/ اسيل معهم
    منال/ لا اسيل مو معهم رفض عبدالعزيز
    جت الخدامه
    الخدامه/ ماما بنات في قووم
    الجده/ زين خلاص رووحي
    وراحت الخدامه

    نوال/ خالتي كان خلتيهم ينامون مساكين تلاقينهم تعابانين
    الجده/ ماعلي منهم لو تركتهم على راحتهم مو قايمين الا العصر
    جت مي وغلا ببجايمهم وعلى طوول انسدحوا عالكنب
    الجده/ وراكم نازلين بالبجايم
    مي/ جدتي حرام عليكم والله مانمنا الا الساعه 6
    الجده/ ماعلي منكم ا ينام هنا يقوم بدري
    فاطمه/ وين البااقين
    غلا( وهي تتثاوب)/ الحين بيجووون
    بعد ساعه
    كل البنات نزلوا وجلسو ياكلون كوروون فليكس
    سجى/ غريبه وين ميار
    الجده/ راحت عند اهلها
    لمياء/ اما امس كان العرس جونااااان
    جنى(وهي تاكل الكورون فليكس)/ ولا لما رقصوا عزام ويارا كان شكلهم شيء
    نوال/ امس الكل يسألني هذي مرت ولدك واقولهم ايه
    السلالالالام عليكم
    الجده/ حيا الله وليدي
    جلس ياسر
    غلا/ عمي تبي كوورون فليكس
    ياسر/ لا افطرت انا وسمر
    منال/ وينها
    ياسر/ بتجي تصلح لي نسكافيه
    جت سمر واعطت ياسر النسكافيه وجلسوا يتكلمون عن زواج امس

    جنااااح عزام& يارا

    وهو نايم يسمع صووت بكى فتح عيونه وللحين يسمع صوت البكى توقع انه حلم
    قام من السرير وتوجه لمصر الصوت فتح باب غرفة النوم وشاف يارا لابس الرووب
    ومتكوره على نفسها وتبكي
    قرب لها عزام وجلس على ركبته يارا حست باحد عندها بسرعه قامت وهي تمسك الرووب تبكي
    عزام استغرب منها/ يارا وشفيك تبكيين
    يارا تبكي
    عزام / يارا علميني وشفيك تبكين احد ضايقك امي ضايقتك
    يارا( وهي تبكي وتمسح دموعها)/ انت
    عزام ( عقد حواجبه)/ انا وشفيني
    يارا( بعصبيه وهي تبكي)/ يعني ماتدري وشسويت مسوي نفسك بريء
    عزام/ يارا فهميني والله ماادري عن ايش تتكلمين
    يارا مسحت دموعها وبعدت عنها ومشت للغرفه وهو لحقها
    ورمت عليه الفستاان
    وهي تبكي/ انت شوووف الفستااان واسأل نفسك وشمسوي
    تركته وراحت الحمام وهي تبكي وقفلت الباب عليها.
    عزام
    يناظر الفستان وهو منصددددددم
    رمى الفستاااان من يده وراح طق باب الحمام
    عزام/ يارا والله ماكنت بوعيييارا انا اسف
    ماسمع لها صوووت وخاف
    صار يطق الباب بقوه
    يارا افتحي الباب يارا
    يارا

    قرر يكسر الباب ولكن ماقدر يكسره
    لازم احد يساااعده فكر مافيه الا ياسر
    وبسرعه طلع من غرفته وراح لجنااح ياسر وطق الباب ومحد رد وبسرعه نزل تحت
    ولقاه يتكلم مع البناااات
    عزام(ويالله يتفس وخايف)/ ياسر بسرعه تعال ساعدني
    البنات خافو لما شافوا شكل عزام
    الجده/ خبر وشفيه وشصاير
    عزام/ يارا مقفله باب الحمام واطق عليها الباب ماترد
    وبسرعه قاموا
    ووصلوا الغرفه
    ياسر/ 123
    وكسر الباب هو وعزام
    ولقوا يارا مغمى عليها سمر خافت على اختها
    عزام دخل وشال يارا وسدحها عالسرير وياسر طلع من الغرفه يتصل على دكتور العائله
    عزام( وهو يضرب بخفيف على خد يارا)/يارا يارا
    فتحت عينها وشافت عزام
    سمر/ يارا حبيتي وشفيك
    عزام/ بروح اشوف الدكتور متى بيجي
    ( وطلع عزام وجلست فاطمه جنب يارا وانتبهت الللي في يدها كانت جرووح ناظرت الجرح وناظرت يارا)
    عزام طلع من الغرفه وجلس عالدرج وحطه يدينه على راسه
    سمع صوت الدكتور ومعه ياسر وقف عزام ودخل وقال للبنات اطلعوا جاء الدكتووور
    ودخل هو والدكتور وكشف على يارا
    الدكتور/ المريضه وش تكون لك
    عزام/ انا زوجها
    االدكتور/ ممكن تعلمني وش سبب الجرووح والكدمات
    عزام/ مالك دخل وقلي وشفيها
    الدكتور/ ارهاق وتعب .
    ( وطلع الدكتور )
    عزام دخل عند يارا ويارا تجاهلته
    عزام جلس على طرف السرير
    عزام/ يارا والله انا اسف كنت مو بوعيي
    ( ساكته)
    عزام/ اطلبي اللي تبين وانا راح انفذه لك
    يارا( ودموعها تنزل)/ ممكن تطلع برى
    عزام/ لامو ممكن وبعدين يارا اللي صار شيء عادي بين كل زوجين وانا اللي سويته مو حرام
    يارا ناظرته وهي تبكي/معك حق مو حرام اللي صار بس انت قتلتني ياعزام قتلتني امس انت جاي سكران ولما شفتني تحسبني ميار هذا اللي هو قتلني ياحسافة هالقلب اللي يحبك ( ناظرها عزام) ايه احبك بس انت قلبك مو معي مع ميار
    ( بكت يارا)
    عزام انواع الصدمااات
    قام وطلع من الغرفه وطلع من البيت بكبره ركب سيارته وهو يبكي
    عزام
    اااااااه تحبيني يايارا ليه تحبيني لييه انا مااقدر احب غير ميار مااقدر

    ليت هالقلب يعرف يحب غيرك ياميار

    ومر اليوم وعزام مارجع البيت
    واليووم الثاااني
    اليوم في قصر يوسف الكل مجتمع ومعهم طلال ورنا زوجته





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    وكانوا البنات متكشخين ومجهزين القهوه والشاهي والحلا والمعجنات
    طبعا الجده خلتهم يجهزوون كل شيء غصب عنهم
    وجوء طلال وزوجته وتعرفت عليهم
    وبعد 5 دقايق جوء عزام ومهند

    لما شافته انصدمت كان جمال جمال يبهر
    تقدم وسلم على طلال
    طلال/ هذا خالي عزام
    عزام/ ماشاء الله الحين اعترفت اني خالك تبي تصغر نفسك قدامها
    ناظر رانيا/ شوفي ترى انا اصغر منه بسنتين

    نهاااااااااية البااارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رمزيات بلاك بيري كثر هالقلب ودقاته سالت الله تكون بخير
    بواسطة ღ رامـــا ღ في المنتدى بلاك بيري Blackberry , البي بي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-Apr-2012, 02:37 PM
  4. ياحياتي حط يدك فوق هالقلب وتسمع. بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Jun-2010, 06:59 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •