(البارت الرابع والعشروون)
يارا( بنفسها) الله يحفظك
ووصلوا المكان المتفق عليه
نزل من السياره وهو معصب وراح لعند عزام اللي كان واقف عند سيارته
يوسف( بعصبيه)/ انت انجنيت
عزام(ببرود)/ ليه وشسويت
يوسف( مسك اعصابه لان اكره شيء في حياته لما يكون معصب الشخص اللي قدام يكون بارد)/تستهبل معي
عزام( تنهد وببرود)/ عشان كنت مسرععااادي بس ابي الحقكم
يوسف ناظر عزام وراح عنه
شافها وهي تنزل من سيارة يوسف
هي
نزلت من السياره وشفته يناظرني عرفني كنت احاول اتجاهل نظراته ورحت عند البنات
هو
كانت تتجاهل تناظرني آآآآآآآآآآآه ياقلبي لمتى بتتحمل احبها والله احبها والله احبها بس هالقلب مو راضي يفهم انها راحت لغيري ومن راحت لاقرب انساان لي الي انا من لحمه ودمه راحت لابوي وسكنها معنا في نفس البيت اشوفها كل يوم واللي يذبحني انها مدلعه ويقوله كلام غزل قدامنا والاهم قدامي وهي فرحانه
اذكر يوم الاثنين الساعه 4 العصر كانت طالع من جنااحي ورحت لجناح امي وطقيت الباب وسالتها عن ابوي قالت عند ست الحسن والدلال تنهدت ورحت لجناحهم وقبل لطق الباب سمعت ضحكتها وهي تقول لالالالاحرااام عليك اسمي ولدي سعيدان لالا انا اللي بسميهتذكرت لما كنا بكندا
كندااااااا
في الجامعه
ميار تضحك/ههههههههههه واهههههه والله هههههه والله
ابتسم لضحكتها وقال/ وليه مو عاجبك الاسم
ميار/ عزام بصرراحه الاسم مو عاجبني واحس انه غريب
عزام/وشفيه الاسم عشان مو عاجبك
ميار/ عزام حبيبي
عزام ( بضياااع)/ ياقلب عزام
ميار( بدلع)/ لما اكون حامل نتفق عالاسم اوكي
رجع للواقع وطلع من القصر وراح عندالشباب. ورجع سكرااان كانت الساعه 4 الفجر دخل القصر وراح لجنااااح ميار
وطق الباب وطق الباب مرة ثانيه ومره ثالثه فتحت الباب وكانت ملالالالالاك
كانت لابسه روب اسود وتفاجات لما شافته وكان شكل مو طبيعي جت بتسك الباب
بس هو حط رجله
عزام/ م ميااار تعالي تعال ننحاش
ميار/ عزام انت انجنيت رووح لحد يشوفك وانا قلت لك من قبل انسااااني انا الحين زوجة ابوك وكلا كم شهر بكون ام اخوك او اختك
عزام/ لالالا لالا انت مفروض تكون زوجتي واللي في بطنك يكوون ولدي
ااناااااا احبك
ميارخافت لحد يسمعهم دزته وقفلت الباب بالمفتاح
رجع للوااااقع
طلال/ يالحبييب وشفيك سرحاان
عزام( وهو يرجع شعره لوراء)/ مافيني شيء
وبالليل الساعه 8 م
كانوا جالسين براء الخيم ويضحكون كانوا فرحانين الا شخص كان سرحااان وفي عالم ثااني كان جالس بجهه الحاله ومعه الابتوب
غلا(وهي تضحك)/ههههههه والله جدتي طلت فضايحكم
ناصر/ يماااه استر بلا فضايح.
الجده/ عادي ياوليدي مافيها شيء
مهند/ كملي كملي جدتي
الجده/ ايه وكان يوسف دائما يقول انا بتزوج اربع وابوه الله يرحمه يقوله ليش يقول يوسف ابي يكون عندي عائلة كبيره وها الحين ماشاء الله عنده عائلة كبيره
يوسف/ وان شاء الله تزيد العائلة ويصيروون تسعه
ريهام/ وان شاء الله نسمع خبرين حلوين ويزيدون الاحفاد.
( سمر ويارا واسيل استحوا)
ياسر( بسرعه)/لالالا انا رجال اب اعيش حياتي عالاقل بعد سنه
الجده/ وليش ماتبي العيال زينة الحياة
سعد/ وانت ياعبدالعزيز
عبدالعزيز( ابتسم وسكت)/.
ريهام/ لاتقول حامل
عبدالعزيز/ بالشهر الاول
استحت اسيل وامها فرحت وصار الكل يبارك لهم
فاطمه/ وانت ياعزام
بندر/ عزاااااام عززززااااام
مي/ اشلون يسمعكم وحاط سماعات في اذونه
قامت مي وشال السماعات عزام رفع راسه بمعنى وشتبين
مي/ من اليوم يكلمونك
التفت لهم عزام
مهند/ عزام عبدالعزيز بيصير ابو
ابتسم عزام /مبروووك
عبدالعزيز/ الله يبارك فيك عقبالك
عزام/لا انا مابي عيال
انصدمت يارا ليه مايبي عيال هي عارفه ان مايحبها بس كانت متوقعه ان يوم من الايام بيحبها حتى لو ماكان يبي عيال المفروض مايقول هالكلام قدام اهله
قامت يارا بسرعه وراحت لخيمة البنات
يوسف/ ليه تقول هالكلام قدامه
عزام/ انا غلطت واما من جد ماابي عيال
سمر قامت والبنات لحقوها وراحوا عند ياارا
سمر ضمتها وتهديها
لمياء/ يارا حبيبتي امكن هو يقصد انه مايبي عيال هالفتره
يارا( وهي تبكي)/ انا عارفه هو مايبني هو يكرهني يكرهني عشان كذا مايبي مني عيال
عند عزام
فاطمه/ عزام روح راضها بكلمه
نوال/ عزام ماغلط
يوسف/ انت اسكتي كم مره قلتلك لا تتدخلين بينهم
ريهام/ عزام عشان خاطري روح لها
تنهد عزام وراح ليارا وقبل لايدخل بنات بدخل
البنات كلهم طلعوا ودخلوا هو شافها تمسح دموعها
جلس جنبها
عزام/ انا اسف امكن جرحتك
يارا/
عزام/ يارا انا لمى قلت ماابي عيال كان عذر عشان يسكتون ومايحرجوني ويحرجوك بالاسئلة وانت عارفة اني انا وانت للحين كل منا ينام بغرفه فهمت علي